0":.,؛،’,((الحلقة الرابعة عشر )),.،؛."0.
يلست اصرخ باعلى صوتي :فارس فارس..
بس ماشي كان رد..راح و خلني ابروحي: فارس تعال طلعني الله يخليك..فارس.
عمور: نوره نوره نشي نوره..
نشيت و انا اشاهق : شو وين انا ...
عمور: شو بلاج اتزاعجين حلمانه شو..
سالته: ردينا...؟؟
عمور: من وين..
نوره : من جزيرة قشم...!!
عمور: جزيرة قشم "وانفجر ضحك" ههههههههههههههههههه تحلمين
حطيت ايدي ع رقبتي اطالع حجرتي الظاهر اني كنت احلم !!معقوله ..كل ها حلم..؟؟ جزيره و مراكب و رحله و ضرابه سوالف و ضحك كله حلم ..
عمور يبتسم: شو بلاج اتزاعجين تبين فارس ...
طالعته :فارس !!
عمور : هي فارس ما يسمعج حميد ..
نشيت من ع الشبريه : كنت احلم..
سرت صوب التسريحه امشط شعري بعصبيه ..حتى بالحلم اتضارب معاه النذل ...
عمور: انا بطلع
نوره: عيل ليش قومتني..
عمور: شدراني سمعتج تزاعجين تبين فارس..
صديت عنه: طووووووووف ..
عمور: جزيره قشم هاه ...ههههههههههههه
صرخت عليه: اطلع برررررررع
طلع عمور هو يضحك ابتسمت بس الحلم ابصراحه كان حلو و جميل..اتذكرت حاله عمور الصبح يوم داش علي..ركضت الحقه..
زقرته: عمور عمور..
عمور: هلا ..
نوره: شحالك الحينه...؟؟اتذكرت الفير كنت مضايج..
عمور: الحمدلله احسن...
ابتسمت له: جفتك بالحلم..بستوي لك شي حلو "كنت اقصد ارتباطه ب خوله"
تطنز علي: وين بالجزيره ..
طلعت لساني و دشيت حجرتي سمعت ضحكته ..حالته اتحسنت وايد..طالعت الساعه كانت 12 الظهر ...معقوله انا ارقد لها الوقت ..اخترب رقادي كل من عمور ...سرت المطبخ سويت لي معكرونه ..بعد صليت الظهر..اتغديت ...كنت ابا اتصل ب خوله ابا اعرف شو كانت حفلة ملجة نهله ..
.بس غيرت رايي ما يهمني شو كانت ..المهم الحينه كيف ابطل خطوبتي عن حميد و من غير ما اجرحه لانه ما يستاهل ...بس ما اعرف كيف ..الحينه بقعد يز باذوني متى بنملج و متى بنملج ...اووووووووف يا هي بلوى بس تدرون ما ببطل ع الخطبه الحينه بعد ما يقرر عمور يخطب خوله.. و بتم أأجل الملجه قد ما اقدر ...بس يا رب خالي احمد ما يتدخل بالسالفه ..
يوم الخميس و الجمعه حسيت بملل فضيع..لاني كنت حابسه روحي بالشقه..ما رحت بيت قوم خالاتي لان ويه النحس فارس هناك...؟؟ و بعدين ما ابا خالوه عايشه تطري لي سالفه ملجتي مع حميد ...انا صج وهقت عمري ...اخيرا ياه يوم السبت...رحت دوامي ابدا يوم يديد و اسبوع يديد من حياتي ...بس بعد زواج نوف حسيت ابفارغ كبير .. و رفيجتي سوسن مب وايد معاها اصلا ما احس بالراحه من صوبها علشان جي مب وايد احتك فيها ....خلص الدوام..اتصلت بعمور اذا بييب غدا او انا اشتري بطريجي...
نوره: هلا عمور ..وينك..
عمور: توني داش الشقه...؟؟
نوره: شريت لك غدا ولا انا اشتري..
عمور: زين بعد فكرتي فيني ..لا خلاص انا اشتريت...؟؟
نوره: زين عيل ..كنت بمر اشتري خلاص دقايق و بوصل البيت..
عمور: لا يكون انتي الريال و انا لاحرمه..
نوره: هههههههههه اجلب ويهك..
عمور: ههههههه مع السلامه..
شي جميل ان عمور تحسنت نفسيته و الدليل انه طلب له غدا زين زين شي طيب..مر ع بالي يوم رمستني خوله امس ف ليل تسالني ليش ما ييت بيتهم.. و مع اني مخبرتنها اني ما بيي نهايه الاسبوع ابسبب الحثاله الموجود ف بيتهم...بس انا سالتها اذا جافت عمور مر بيت خالوه عايشه..لان بالعاده كل جمعه يكون هناك..علشان يجوف الحبايب ..مدري اذا تغيرت العاده او لاء...بس قالت انها جافته واقف حذال باب البيت ما دش..طلعت له خالوه عايشه و سلمت عليه...
استانست يوم قالت لي ان جافها و قعد يسالها و طلب منها ان تطبخ له غداء ...ما يستحي ويه لووح ..مرابع فارس شو بتعلم من هالاشكال ...يس الظاهر تبدلت الصوره الحينه قامت اللقاءات تتغير ..صارت ابيت خالوه مريم.. و الحبيبه صارت خوله..بس ها تفكيري و امنياتي لان كل مره الاحظ خوله اتسولف عن عمور مثل ما انا اسولف عن خليفه..يعني مشاعر اخوه لا اكثر شي ينرفز و يقهر ....سالتها عن حفله ملجة نهله..قالت كانت حلوه بس ناس وايد و زحمة لازم بصاله شي طبيعي بيكون زحمة ....و قالت بعد اونه نهله يلست اتصيح..هاي عليها منكر دلوعه..لو فيها خير ما نست عمور بهاي السهوله جان صدق اتحبه..ولا صدقتني بالكلمتين الي قالتها...هذاك اليوم..
.امممممم ما بجى شي ع عرس خليفه...هالاسبوع بنروح دبي بس انا بخلي هالمره عمور ياخذنا...بس ان شاء الله هالحثاله ما يرز ويهه...وصلت الشقه...اتوقعت اجوف عمور منسدح ع الكنبه كالعاده بس ما كان موجود...سرت حجرتي بدلت ملابسي و صليت..لبست زلاغي و الكوت ابصراحه اليوم وايد برد...طلعت من الصاله جفت عمور واقف بوسط الصاله يجلب التلفزيون من قناة ل قناة ...
نوره: انت من وين طلعت يا الساحر....؟
نقز عمور يوم سمع صوتي: انا الساحر ولا انتي..؟؟متى ييتي...!!
سرت المطبخ و انا اقول: من شويه بدلت و صليت..تعال نتغدا..
عمور: اوووه ييبي الغدا هني ف الصاله..
نوره: اوكىىىى احمد ربك بغديك بعد تشرط..."ما اعتقد سمعني لاني ما سمعت أي رد منه"
حطيت العيش في الصحون ويا السلطه..و شلت الصينيه.. و سرت الصاله..قعدت ع الارض و يلس عمور جري مني...
عمور: غريبه !!
نوره: ادري ادري شو بتقول..ليش متغيره !!
عمور: صدق ليش !!
نوره: تبا الصج..
عمور: اكيييييييييييييد..
نوره: اممممممم بالاول خلص غداك علشان ما اسد نفسك..بعدين بقولك..
عمور: احسن بعد...
نوره: عمور اخوي حبيبي انته..
عمورمندمج ف بالاكل: شو تبين...؟؟
نوره: يوم الخميس نهاية الشهرخذني دبي
عمور: يوم الخميس بنروح بوظبي سباق التجديف بيكون يوم الجمعه
نوره:اممممم خلاص يوم الاربعاء الصبح
عمور: و دوامج..؟؟
نوره: بترخص
عمور من غير ما يطالعني: شو عندج...؟؟
نوره: فساتين حق عرس خليفه..ما بقى ع عرسه غير شهر
عمور: خلاص يا ابوي خلي خليفه يوصلج...
نوره: ما ارررررررريد انت خذني..
عمور: اوووووووه ما اقدر...
نوره: ما يخصني فضيحه كل مره قوم خالاتي ياخذوني ...
عمور: زين زين.تونا بالاول الاسبوع..ل يوم الاربعاء ربج يفرجها.."ونش يغسل ايده"
لحقته بدوري و غسلت ايديني...شربت ماي ..كنت بطلع من المطبخ بس جفت عمور يترياني عند الباب ..طالعته بنظرات استفهاميه
عمور: نسيتي شوه...؟؟
نوره:شو..
عمور: ليش كل هالتغير مب قلتي بتخبريني عقب علشان اخذ راحتي ف الاكل هذا ها انا خلصت...
نوره: هيييييييييي
دزيته اطلعه من المطبخ ..هو جدام و انا وراه ادزه..
عمور: خوزي عني يا الياهل..
نوره: ههههههههههههه اقعد ع الكنبه...
قعد و يلست مجابلتنه ...
عمور: ها اكيد تبين اخبر حميدان انج تبين تملجين..
نوره: لاع
عمور: امممممممممم عيل تبين اخذج دبي
نوره: لاع
عمور: اخذج المنار
نوره: لاع لاع لاع
عمور: زين قولي
نوره ابتسمت و غمضت عيوني: شو رايك اتخطب خوله بنت خالوه مريم..
فتحت عيوني اطالع ردت فعله طالعني بنظرات... ونش من مكانه رايح حجرته..
.لحقته :لحظه لحظه ما خلصت كلامي...
كان بيصكر الباب بس دزيته احاول افتحه...بس عمور غلبني و صكر الباب : ما عليه يا الدب...
رفست باب حجرته بغيض و سرت الصاله انظف مكان ما تغدينا...رجعت حجرتي متغصصه الظاهر عمور عمره ما بيفكر يخطب خوله بموووووووت من الغيض شي ينرفز يا ربي ...لي متى لي متى بتم جي اووووووف اترييت يأذن العصر ..
صليت و بدلت ملابسي غايتي بيت خالوه مريم..قبلها اتصلت اتاكد اذا فارس موجود او لاء و الحمدلله طلع مش موجود و انه ذلف بوظبي البارحه ...طلعت من حجرتي.. قبل لا افتح باب شقتي علشان اظهر تذكرت عمور..رجعت وصلت حجرة عمور و رفست باب حجرته حتى حسيت ان ريولي انكسرت صرخت من الويع "الله يغربل عناد عمور" و طلعت رايحه بيت خالوه مريم ...دشيت كالعاده البيت ما به حد الا خوله..زين جفتها اليوم بعد..قعدنا انسولف بوايد مواضيع و منها عن عرس خليفه..بس كنت اتعمد وايد اطري عمور ف كلامي يمكن هاي بعد اتحس و اتحبه..
قلتها: خولووه ع فكره ترا عمور احتمال ياخذنا دبي شو رايج...؟؟
خوله: مدري ع حسب ماماتيه ...
خوله: اونج..بنروح انا و انتي و خلود..طبعا نهله الحينه معرسه ما اظن ريلها يسمح لها...
خوله: هي يمكن...شو رايج انروح بيت خالوه عايشه
نوره: اووووووه فكرت انا و رايحه امر عليهم بسلم و بظهر ما فيني يحشروني متى الملجه صار الموضوع ممل..
نشت خوله تلبس عبايتها: نشي نشي استحي حرمة ولدهم و للحين ما باركتي ع نهله قومي
عاندت: ما بروح كيفج شوه...؟؟
خوله: نووره كافي انج ما حضرتي ملجتها...
نوره: بعد عرسها ما بحضره...؟؟
خوله: زين عرسها بالصيف ...بتغيرين رايج ل يوم عرسها..
رديت ابرود: بنجوف...
خوله: يا برووووودج قومي ...
رديت طفرانه من خوله: زيييييييييييييييييييين اوووووف لو ما ييتج احسن...
خوله: اتهبين انتي طوفي جدامي..
طلعت من الحجره و هي وراي: يا رب تزوجين عمور
حسيت ابكس ع ظهري صرخت من الويع خوله: هههههههههه دواج...
نوره: يعور يا الدبه...
بس ماشي كان رد..راح و خلني ابروحي: فارس تعال طلعني الله يخليك..فارس.
عمور: نوره نوره نشي نوره..
نشيت و انا اشاهق : شو وين انا ...
عمور: شو بلاج اتزاعجين حلمانه شو..
سالته: ردينا...؟؟
عمور: من وين..
نوره : من جزيرة قشم...!!
عمور: جزيرة قشم "وانفجر ضحك" ههههههههههههههههههه تحلمين
حطيت ايدي ع رقبتي اطالع حجرتي الظاهر اني كنت احلم !!معقوله ..كل ها حلم..؟؟ جزيره و مراكب و رحله و ضرابه سوالف و ضحك كله حلم ..
عمور يبتسم: شو بلاج اتزاعجين تبين فارس ...
طالعته :فارس !!
عمور : هي فارس ما يسمعج حميد ..
نشيت من ع الشبريه : كنت احلم..
سرت صوب التسريحه امشط شعري بعصبيه ..حتى بالحلم اتضارب معاه النذل ...
عمور: انا بطلع
نوره: عيل ليش قومتني..
عمور: شدراني سمعتج تزاعجين تبين فارس..
صديت عنه: طووووووووف ..
عمور: جزيره قشم هاه ...ههههههههههههه
صرخت عليه: اطلع برررررررع
طلع عمور هو يضحك ابتسمت بس الحلم ابصراحه كان حلو و جميل..اتذكرت حاله عمور الصبح يوم داش علي..ركضت الحقه..
زقرته: عمور عمور..
عمور: هلا ..
نوره: شحالك الحينه...؟؟اتذكرت الفير كنت مضايج..
عمور: الحمدلله احسن...
ابتسمت له: جفتك بالحلم..بستوي لك شي حلو "كنت اقصد ارتباطه ب خوله"
تطنز علي: وين بالجزيره ..
طلعت لساني و دشيت حجرتي سمعت ضحكته ..حالته اتحسنت وايد..طالعت الساعه كانت 12 الظهر ...معقوله انا ارقد لها الوقت ..اخترب رقادي كل من عمور ...سرت المطبخ سويت لي معكرونه ..بعد صليت الظهر..اتغديت ...كنت ابا اتصل ب خوله ابا اعرف شو كانت حفلة ملجة نهله ..
.بس غيرت رايي ما يهمني شو كانت ..المهم الحينه كيف ابطل خطوبتي عن حميد و من غير ما اجرحه لانه ما يستاهل ...بس ما اعرف كيف ..الحينه بقعد يز باذوني متى بنملج و متى بنملج ...اووووووووف يا هي بلوى بس تدرون ما ببطل ع الخطبه الحينه بعد ما يقرر عمور يخطب خوله.. و بتم أأجل الملجه قد ما اقدر ...بس يا رب خالي احمد ما يتدخل بالسالفه ..
يوم الخميس و الجمعه حسيت بملل فضيع..لاني كنت حابسه روحي بالشقه..ما رحت بيت قوم خالاتي لان ويه النحس فارس هناك...؟؟ و بعدين ما ابا خالوه عايشه تطري لي سالفه ملجتي مع حميد ...انا صج وهقت عمري ...اخيرا ياه يوم السبت...رحت دوامي ابدا يوم يديد و اسبوع يديد من حياتي ...بس بعد زواج نوف حسيت ابفارغ كبير .. و رفيجتي سوسن مب وايد معاها اصلا ما احس بالراحه من صوبها علشان جي مب وايد احتك فيها ....خلص الدوام..اتصلت بعمور اذا بييب غدا او انا اشتري بطريجي...
نوره: هلا عمور ..وينك..
عمور: توني داش الشقه...؟؟
نوره: شريت لك غدا ولا انا اشتري..
عمور: زين بعد فكرتي فيني ..لا خلاص انا اشتريت...؟؟
نوره: زين عيل ..كنت بمر اشتري خلاص دقايق و بوصل البيت..
عمور: لا يكون انتي الريال و انا لاحرمه..
نوره: هههههههههه اجلب ويهك..
عمور: ههههههه مع السلامه..
شي جميل ان عمور تحسنت نفسيته و الدليل انه طلب له غدا زين زين شي طيب..مر ع بالي يوم رمستني خوله امس ف ليل تسالني ليش ما ييت بيتهم.. و مع اني مخبرتنها اني ما بيي نهايه الاسبوع ابسبب الحثاله الموجود ف بيتهم...بس انا سالتها اذا جافت عمور مر بيت خالوه عايشه..لان بالعاده كل جمعه يكون هناك..علشان يجوف الحبايب ..مدري اذا تغيرت العاده او لاء...بس قالت انها جافته واقف حذال باب البيت ما دش..طلعت له خالوه عايشه و سلمت عليه...
استانست يوم قالت لي ان جافها و قعد يسالها و طلب منها ان تطبخ له غداء ...ما يستحي ويه لووح ..مرابع فارس شو بتعلم من هالاشكال ...يس الظاهر تبدلت الصوره الحينه قامت اللقاءات تتغير ..صارت ابيت خالوه مريم.. و الحبيبه صارت خوله..بس ها تفكيري و امنياتي لان كل مره الاحظ خوله اتسولف عن عمور مثل ما انا اسولف عن خليفه..يعني مشاعر اخوه لا اكثر شي ينرفز و يقهر ....سالتها عن حفله ملجة نهله..قالت كانت حلوه بس ناس وايد و زحمة لازم بصاله شي طبيعي بيكون زحمة ....و قالت بعد اونه نهله يلست اتصيح..هاي عليها منكر دلوعه..لو فيها خير ما نست عمور بهاي السهوله جان صدق اتحبه..ولا صدقتني بالكلمتين الي قالتها...هذاك اليوم..
.امممممم ما بجى شي ع عرس خليفه...هالاسبوع بنروح دبي بس انا بخلي هالمره عمور ياخذنا...بس ان شاء الله هالحثاله ما يرز ويهه...وصلت الشقه...اتوقعت اجوف عمور منسدح ع الكنبه كالعاده بس ما كان موجود...سرت حجرتي بدلت ملابسي و صليت..لبست زلاغي و الكوت ابصراحه اليوم وايد برد...طلعت من الصاله جفت عمور واقف بوسط الصاله يجلب التلفزيون من قناة ل قناة ...
نوره: انت من وين طلعت يا الساحر....؟
نقز عمور يوم سمع صوتي: انا الساحر ولا انتي..؟؟متى ييتي...!!
سرت المطبخ و انا اقول: من شويه بدلت و صليت..تعال نتغدا..
عمور: اوووه ييبي الغدا هني ف الصاله..
نوره: اوكىىىى احمد ربك بغديك بعد تشرط..."ما اعتقد سمعني لاني ما سمعت أي رد منه"
حطيت العيش في الصحون ويا السلطه..و شلت الصينيه.. و سرت الصاله..قعدت ع الارض و يلس عمور جري مني...
عمور: غريبه !!
نوره: ادري ادري شو بتقول..ليش متغيره !!
عمور: صدق ليش !!
نوره: تبا الصج..
عمور: اكيييييييييييييد..
نوره: اممممممم بالاول خلص غداك علشان ما اسد نفسك..بعدين بقولك..
عمور: احسن بعد...
نوره: عمور اخوي حبيبي انته..
عمورمندمج ف بالاكل: شو تبين...؟؟
نوره: يوم الخميس نهاية الشهرخذني دبي
عمور: يوم الخميس بنروح بوظبي سباق التجديف بيكون يوم الجمعه
نوره:اممممم خلاص يوم الاربعاء الصبح
عمور: و دوامج..؟؟
نوره: بترخص
عمور من غير ما يطالعني: شو عندج...؟؟
نوره: فساتين حق عرس خليفه..ما بقى ع عرسه غير شهر
عمور: خلاص يا ابوي خلي خليفه يوصلج...
نوره: ما ارررررررريد انت خذني..
عمور: اوووووووه ما اقدر...
نوره: ما يخصني فضيحه كل مره قوم خالاتي ياخذوني ...
عمور: زين زين.تونا بالاول الاسبوع..ل يوم الاربعاء ربج يفرجها.."ونش يغسل ايده"
لحقته بدوري و غسلت ايديني...شربت ماي ..كنت بطلع من المطبخ بس جفت عمور يترياني عند الباب ..طالعته بنظرات استفهاميه
عمور: نسيتي شوه...؟؟
نوره:شو..
عمور: ليش كل هالتغير مب قلتي بتخبريني عقب علشان اخذ راحتي ف الاكل هذا ها انا خلصت...
نوره: هيييييييييي
دزيته اطلعه من المطبخ ..هو جدام و انا وراه ادزه..
عمور: خوزي عني يا الياهل..
نوره: ههههههههههههه اقعد ع الكنبه...
قعد و يلست مجابلتنه ...
عمور: ها اكيد تبين اخبر حميدان انج تبين تملجين..
نوره: لاع
عمور: امممممممممم عيل تبين اخذج دبي
نوره: لاع
عمور: اخذج المنار
نوره: لاع لاع لاع
عمور: زين قولي
نوره ابتسمت و غمضت عيوني: شو رايك اتخطب خوله بنت خالوه مريم..
فتحت عيوني اطالع ردت فعله طالعني بنظرات... ونش من مكانه رايح حجرته..
.لحقته :لحظه لحظه ما خلصت كلامي...
كان بيصكر الباب بس دزيته احاول افتحه...بس عمور غلبني و صكر الباب : ما عليه يا الدب...
رفست باب حجرته بغيض و سرت الصاله انظف مكان ما تغدينا...رجعت حجرتي متغصصه الظاهر عمور عمره ما بيفكر يخطب خوله بموووووووت من الغيض شي ينرفز يا ربي ...لي متى لي متى بتم جي اووووووف اترييت يأذن العصر ..
صليت و بدلت ملابسي غايتي بيت خالوه مريم..قبلها اتصلت اتاكد اذا فارس موجود او لاء و الحمدلله طلع مش موجود و انه ذلف بوظبي البارحه ...طلعت من حجرتي.. قبل لا افتح باب شقتي علشان اظهر تذكرت عمور..رجعت وصلت حجرة عمور و رفست باب حجرته حتى حسيت ان ريولي انكسرت صرخت من الويع "الله يغربل عناد عمور" و طلعت رايحه بيت خالوه مريم ...دشيت كالعاده البيت ما به حد الا خوله..زين جفتها اليوم بعد..قعدنا انسولف بوايد مواضيع و منها عن عرس خليفه..بس كنت اتعمد وايد اطري عمور ف كلامي يمكن هاي بعد اتحس و اتحبه..
قلتها: خولووه ع فكره ترا عمور احتمال ياخذنا دبي شو رايج...؟؟
خوله: مدري ع حسب ماماتيه ...
خوله: اونج..بنروح انا و انتي و خلود..طبعا نهله الحينه معرسه ما اظن ريلها يسمح لها...
خوله: هي يمكن...شو رايج انروح بيت خالوه عايشه
نوره: اووووووه فكرت انا و رايحه امر عليهم بسلم و بظهر ما فيني يحشروني متى الملجه صار الموضوع ممل..
نشت خوله تلبس عبايتها: نشي نشي استحي حرمة ولدهم و للحين ما باركتي ع نهله قومي
عاندت: ما بروح كيفج شوه...؟؟
خوله: نووره كافي انج ما حضرتي ملجتها...
نوره: بعد عرسها ما بحضره...؟؟
خوله: زين عرسها بالصيف ...بتغيرين رايج ل يوم عرسها..
رديت ابرود: بنجوف...
خوله: يا برووووودج قومي ...
رديت طفرانه من خوله: زيييييييييييييييييييين اوووووف لو ما ييتج احسن...
خوله: اتهبين انتي طوفي جدامي..
طلعت من الحجره و هي وراي: يا رب تزوجين عمور
حسيت ابكس ع ظهري صرخت من الويع خوله: هههههههههه دواج...
نوره: يعور يا الدبه...
تعليق