*في سيارة أبو نايف
أم نايف:اسمع ياتركي ابوك اليوم رح يكلم خالك رسمي وش قلت
تركي :اللي تبوة سوة
ابتسام:دنيا ورضينا فيه اما شوق لا والف لا
أم نايف:أنت ماحد طلب رايك ورح نخطب شوق اليوم
*في مجلس الرجال
دق جوال أبو طلال وكان العمل وطالبين منة يداوم بعد يومين ضروري لان فيه اوراق ماتتاجل فقرر يرجع يوم الخميس بعد الخطبة مباشرة
*في جمعة الشباب بالحديقة
طلال:محمد وين وصلت؟
محمد:معاكم!!!!!!!
حسام:وين احمدوة؟
فيصل:ابي اعرف ليش أنت تكرة احمد
حسام:كذا من الله
محمد:قفل على الموضوع ياحسام لاحد يسمعك
طلال :شباب انا برجع مع ابوي يوم الخميس وش رايكم تجون معنا
محمد:انا برجع مكة
حسام:اذا احمد بيجي مارح اجي
طلال:لامارح يجي حتى تطلع نتيجتة
*نرجع لغلا
صافح احمد غلا وظل ماسك يده ويسالها عن حالها ويبارك لها بنجاحها وغلا شوي وتموت من خوفها وسحبت يدها وضمتها لصدرها بعدها عطاها احمد نظرة ذوبتها وطلع..
وتعشوا وبعد العشاء فتح أبو نايف موضوع تركي ورحب أبو عبدالعزيز بالفكرة بس كان لازم ياخذ راي البنت
شوق بس عرفت بالخبر ماعاد وسعتها الدنيا من الفرحة اخيرا بتاخذ اللي تحبة
والساعة 12 الكل رجع بيتة
الهنوف:غلا شريتي لبس
غلا:لا وانتم
الهنوف:واحنا بعد بس بروح اكلم احمد عشان ينزلنا السوق بكرة
الهنوف راحت لاحمد غرفتة
احمد:خير انشاء الله
الهنوف:تنزلنا السوق بكرة
احمد:بشوف
الهنوف:اعطنا كلمة عشان تجي معنا غلا
احمد:خلاص دام غلا بتجي معكم
الهنوف:لاوالله عشان غلا صرنا نحب ياولد
احمد:اقلبي وجهك قالت حب قالت 0ورماها بالمخدة وطلعت
دخلت غرفتهم ولقيت جوالها يدق وطالعت لقيتة رقم عبدالله وماردت علية وارسل لها مسج
(مساء الخير يالغالية أنا بطلع إذا تبي شي قولي وخلي احمد ينزل يبعد سيارتة لأنة مقفل علي)
الهنوف طنشتة لانها تحس ان ماعاد لة مكان بقلبها
غلا:من؟
الهنوف:مدري رقم ماعرفة (ومسكت جوالها ومسحت رقمة )
البنات حسوا فيها وقفلوا الموضوع
في الصاله الساعه 4الفجر
غلا:ان ماعاد بكشف على احمد بلغوة يابنات
الهنوف:ليش
غلا:اهلي يقولون عيب اكشف علية
بعدها صحيت نجود تبكي واخذتها غلا وجلست على الكنبة اللي قدام غرفة احمد ....كان حالتها حالة واستفرغت عليه نجود وعصبت غلا وقتها طلع احمد من غرفتة وشاف غلا وارتبكت لما شافتة وماقدرت تهرب احمد حس بالاحراج اللي غلا عايشة فيه وطالع فيها واكتفى بالابتسامة لها ورجع غرفتة
ودخلت لة سعاد وقالت:احمد حبيبي غلا ماعاد بتكشف عليك إذا صارت في مكان استاذن قبل ماتدخل
احمد:لاوالله اقول اخرجي بنام وانا ماحد يامرني فاهمة
سعاد:عموما اللي علية سويتة وبلغتك
ولما صلوا البنات الفجر ناموا والعصر صحتهم أم عبدالعزيز
وجلسوا في حالة طفش ودخل أبو عبدالعزيز ونادى شوق في غرفتة والبنات جلسوا ورى الباب يتسمعون
ابوعبدالعزيز: يبة تركي خطبك وش رايك
شوق كانت ساكتة ومستحية
أم عبدالعزيز:يمه الرجال شاريك وش قلتي
شوق:الراي رايكم والشور شوركم
أبو عبدالعزيز:أنا ماشوف فيه شي يعيبة وإذا علية أنا وامك أحنا موافقين
شوق:أنا م وا ف ق ة موافقة وطلعت بسرعة وصدمت في سعاد
سعاد:وجع ماتشوفي
شوق:الله يسامحك
سعاد:وش قلتي ماسمعت انتي تدعين لي بدل ماتدعي علي
غلا:سبحان مغير الاحوال
الهنوف:شوق وش فيه وجهك احمر
شوق:مالك دخل
البنات:هههههههههههه
دخل احمد وغلا وشوق راحوا الغرفة
احمد:وش فيهم
سعاد:وحدة مستحية والثانية مارح تكشف عليك
احمد:هذي من جدها وبعدين وش فيها الثانية مستحية
الهنوف:انخطبت اختك لتركي
احمد:قديمة وراح لغرفة البنات ولحقتة سعاد وقفت قدامة عشان مايدخل
احمد :بعدي سعاد احسن لك
سعاد:احمد روح لاتحرج البنت
احمد مسك سعاد من رقبتها وشلها وسندها على الجدار
غلا ماتت من خوفها اول مرة بحياتها تشوف احمد عنيف وجلست تبكي
احمد نزل سعاد وظل يضحك
سعاد:غلا لاتخافين هذي عوايدة ودايم الصغير مأكول حقه
احمد:غلا خلاص بكاء والا اشلك مثلها
غلا:هاة
احمد:محسستني كانها طفلة
غلا:أنا مو طفلة يالشرير
احمد:أنا شرير..........طيب وقرب من غلا
غلا صاحت لا
احمد:وشو ؟
غلا:لا تقرب مني
احمد:اصلا امزح معك وماتهونين علية يالغلا وطلع من الغرفة
غلا:وقف قلبي اخوكم استخف
سمعها احمد ورجع
احمد(صاح عليها):منهو اللي استخف؟
غلا(فزت من مكانها من الخوف وظلت تبكي
احمد عرف نقطة ضعف غلا وانها تخاف من اللي يصيح عليها
احمد:وين لسانك اللحين ليش ماتردي
غلا:أنا.......اسفة ماكان قصدي
احمد(قرب من غلا وصاح):إذا بتنزلون السوق بعد صلاة المغرب تكونوا جاهزين
الهنوف :اصلا اذن روح صل
احمد:متى اذن وماسمعتة
غلا:واحد يقدر يسمع شي من صياحك
احمد طالع فيها وابتسم وطلع
غلا:الحمد لله عدت على خير
الهنوف:الله يعينك دام عرف انك تخافين من صياحة والله ماعاد يفكك منة
غلا:تتكلمي جد
الهنوف :جد الجد
أم عبدالعزيز:قوموا صلوا واجلوا السواليف
*في بيت أبو حسام
أم حسام :دنيا باقي ناقصك شي لبكرة
دنيا:لايمة
ايمان:والله مدري وش بيحطون الناس فيه عيب لانك انخطبتي قبلي .وبكت وراحت غرفتها
حسام:وش فيها
أم حسام:أنا ادري ان قلبها معلق باحمد وهو مو داري عنها
حسام:منو احمد؟
دنيا:ولد عمي عبدالله
حسام طلع وهو مقهور ان اختة حبت عدوة
ايمان:ليش تقولون لة أنا والله ماحب احمد
أم حسام:حتى لو ماتحبية المفروض هو اللي ياخذك لأنة ولد عمك
ايمان:قفلوا على الموضوع
*في سيارة احمد
احمد:أنا انتظركم في السيارة انزلوا
الهنوف :طيب نازلين...............يلا يابنات احمد ينتظر
نزلوا البنات وركبت الهنوف قدام وغلا وراءها
نزل احمد وفتح باب غلا وقال لها انزلي
غلا:وين؟
احمد:فيه شي باخذة
غلا نزلت ورفع احمد المقعدة وطلع بكت دخان (احمد كان يدخن ومحد يدري عنة غير اخواتة وابوة كان محلفة انة مايدخن)
غلا:احمد أنت تدخن
احمد:اجل وش ذا لعبة؟!
ورجع ركب السيارة وركبت غلا السيارة وكانت متضايقة من احمد وطول الوقت كانوا ساكتين واحمد يطالع في عيون غلا وهي مليانة دموع وساندة راسها على الشباك
وصلوا المجمع ونزلوا كان احمد والهنوف يمشون قدام وسعاد وشوق وراء واذن العشاء وهم مابقي دخلوا أي محل
احمد:اجلسوا هنا بروح اصلي وارجع لكم
*بعد الصلاة
الهنوف:ماكان احمد تاخر ؟
وصل احمد:كاني وصلت
الهنوف:ليش تاخرت؟
احمد:كنت اصلي و......... وقاطعتة غلا
غلا: ومر شرب له سجائرة وجاء
احمد:مين قالك؟
غلا:شم ريحة ملابسك وتعرف !!!!!!!
الهنوف:خلاص.....وصاحب هالمحل وش فية للحين مافتح
غلا:يمكن حتى هو مر ياخذ لة سجائرة.....وطالعت في احمد باحتقار ونزلت راسها للارض
واحمد اكتفى بالسكوت لان غلا حسستة بالذنب
سعاد:انا بجلس تعبت
وجلسوا الهنوف وسعاد وجود على كرسي وبقيت غلا واحمد وشوق واقفين
شوق:هنوف نزلي جود بجلس مكانها
الهنوف:اجلسي وحطيها بحضنك
وظلت غلا واحمد واقفين وبينهم مسافة المكان اللي كانت شوق جالسة فية احمد قرب من غلا حتى لامس كتفة كتفها
غلا انحرجت وجلست على الارض
الهنوف:قومي اجلسي مكاني ولاتجلسي في الارض
الهنوف وقفت وغلا جلست وجاء احمد وقف جنب غلا وهمس لها
انا ماتوقع فية مرض معدي يوم تتهربي مني كذا
غلا طالعت فية وكانت بتكلمة بس المحل انفتح والبنات قرروا يدخلوا
غلا وقفت عند الفساتين واحتارت بين اللون الاحمر والفوشي
احمد:خذي الاحمر لأنة بيطلع احلى عليك
غلا:وش دراك ؟
احمد:الدليل البلوزة اللي كنتي لابستها امس
غلا اختارت الاحمر وقالت بدون ماتقترح انا اعرف شنو اللي يناسبني !!!!!!
وراحت وتركتة
احمد:عنيدة
وبعد ما خلصوا البنات اغراضهم طلعوا كان فية واحد لابس ثوب وشماغ وراز نفسة قدامهم احمد بس شافة تضايق وطلب من البنات يغطون عيونهم
والرجال لما حس بنظرات الغضب في عيون احمد حاول يصرف الموضوع وجاء بيدخل المحل اللي قدامة بس مانتبه ان باب المحل زجاج وانة مقفل وشوية الا وصدم في باب المحل وطار عقالة في الهواء من قوة الصدمة وقتها البنات ماقدروا يمسكوا انفسهم ضحك والرجال نزل راسة واخذ عقالة وراح بسرعة والبنات ظلوا طول الطريق ضحك
احمد:خلاص انسوا وقولوا وش تبون عشاء
الهنوف:مشاوي
احمد:والباقين
سعاد+شوق:حتى احنا
احمد:وغلا وش تبي
غلا:أي بياكلونة البنات
احمد نزل ولما جاء طالع من المطعم تعمد يجي من عند الباب اللي غلا جالسة عنده
وفتح الباب ومد يدة بالاكياس لغلا
احمد:خذي
غلا:حطها هنا
احمد:مو شايفة يدي كلها اكياس ما اقدر خذيها انتي
غلا مدت يدها واحمد حرك يدة عشان يدة تلامس يدها وبس غلا لامست يده طيحت اللي بيدها
احمد(انبسط انة احرجها):ورفع الاكياس اللي طاحت وحطها بحضنها وقال وكانة يكلم الاكياس:ديروا بالكم تضايقون غلا ترى ارميكم
البنات:احلى
احمد:وش فيكم هذي غلاوي
وركب احمد ولما وصلوا البيت اول وحدة فتحت الباب كانت غلا واحمد حس انها مستعجلة وحب يطفشها شوي وظل يقدم السيارة ويرجعها ورى حتى طفشت غلا وصاحت
غلا:والله لو ماتوقف لانزل وتحمل اللي بيصير فيني
احمد وقف السيارة لأنة حس انها جادة بكلامها
ونزلت وطلعت بسرعة ولقيت قدامها هيفاء
هيفاء:وش فيك معصبة
غلا:من اخوك طفشني
وحطوا البنات العشاء
الهنوف :يلا العشاء ياغلا
غلا:بعدين بتعشى اذا راح احمد
سعاد:قال مابيتعشى معنا
غلا:اكيد
سعاد:هو قال كذا انا مدري
هيفاء:غلاوي تعالي جنبي
وجلسوا البنات على السفرة وام عبدالعزيز قالت انها بتنام لانها تعبانة
دخل احمد كذا بدون مقدمات وسحب الكرسي اللي قدام غلا وجلس
غلا:ارتبكت وجت بتقوم
احمد:والله ماتقومين
غلا:والله لاقول وراحت المطبخ
هيفاء :حرام عليك طفشتها
احمد:شكت لك !!!!!!!
هيفاء:لا منت بصاحي كل مالك وانت تستخف
الهنوف:بعدوا عن اخوي عشقان
سعاد:بجد ماعندكم سالفة انا بروح اشوف البنت
*يوم الخميس
لبسوا البنات وتجهزوا وكانوا كلهم روعة
غلا:مين بيوصلنا
الهنوف:عبدالعزيز
غلا:لا
احمد:دامك ماتبي تروحي معة انا بوصلكم
أم نايف:اسمع ياتركي ابوك اليوم رح يكلم خالك رسمي وش قلت
تركي :اللي تبوة سوة
ابتسام:دنيا ورضينا فيه اما شوق لا والف لا
أم نايف:أنت ماحد طلب رايك ورح نخطب شوق اليوم
*في مجلس الرجال
دق جوال أبو طلال وكان العمل وطالبين منة يداوم بعد يومين ضروري لان فيه اوراق ماتتاجل فقرر يرجع يوم الخميس بعد الخطبة مباشرة
*في جمعة الشباب بالحديقة
طلال:محمد وين وصلت؟
محمد:معاكم!!!!!!!
حسام:وين احمدوة؟
فيصل:ابي اعرف ليش أنت تكرة احمد
حسام:كذا من الله
محمد:قفل على الموضوع ياحسام لاحد يسمعك
طلال :شباب انا برجع مع ابوي يوم الخميس وش رايكم تجون معنا
محمد:انا برجع مكة
حسام:اذا احمد بيجي مارح اجي
طلال:لامارح يجي حتى تطلع نتيجتة
*نرجع لغلا
صافح احمد غلا وظل ماسك يده ويسالها عن حالها ويبارك لها بنجاحها وغلا شوي وتموت من خوفها وسحبت يدها وضمتها لصدرها بعدها عطاها احمد نظرة ذوبتها وطلع..
وتعشوا وبعد العشاء فتح أبو نايف موضوع تركي ورحب أبو عبدالعزيز بالفكرة بس كان لازم ياخذ راي البنت
شوق بس عرفت بالخبر ماعاد وسعتها الدنيا من الفرحة اخيرا بتاخذ اللي تحبة
والساعة 12 الكل رجع بيتة
الهنوف:غلا شريتي لبس
غلا:لا وانتم
الهنوف:واحنا بعد بس بروح اكلم احمد عشان ينزلنا السوق بكرة
الهنوف راحت لاحمد غرفتة
احمد:خير انشاء الله
الهنوف:تنزلنا السوق بكرة
احمد:بشوف
الهنوف:اعطنا كلمة عشان تجي معنا غلا
احمد:خلاص دام غلا بتجي معكم
الهنوف:لاوالله عشان غلا صرنا نحب ياولد
احمد:اقلبي وجهك قالت حب قالت 0ورماها بالمخدة وطلعت
دخلت غرفتهم ولقيت جوالها يدق وطالعت لقيتة رقم عبدالله وماردت علية وارسل لها مسج
(مساء الخير يالغالية أنا بطلع إذا تبي شي قولي وخلي احمد ينزل يبعد سيارتة لأنة مقفل علي)
الهنوف طنشتة لانها تحس ان ماعاد لة مكان بقلبها
غلا:من؟
الهنوف:مدري رقم ماعرفة (ومسكت جوالها ومسحت رقمة )
البنات حسوا فيها وقفلوا الموضوع
في الصاله الساعه 4الفجر
غلا:ان ماعاد بكشف على احمد بلغوة يابنات
الهنوف:ليش
غلا:اهلي يقولون عيب اكشف علية
بعدها صحيت نجود تبكي واخذتها غلا وجلست على الكنبة اللي قدام غرفة احمد ....كان حالتها حالة واستفرغت عليه نجود وعصبت غلا وقتها طلع احمد من غرفتة وشاف غلا وارتبكت لما شافتة وماقدرت تهرب احمد حس بالاحراج اللي غلا عايشة فيه وطالع فيها واكتفى بالابتسامة لها ورجع غرفتة
ودخلت لة سعاد وقالت:احمد حبيبي غلا ماعاد بتكشف عليك إذا صارت في مكان استاذن قبل ماتدخل
احمد:لاوالله اقول اخرجي بنام وانا ماحد يامرني فاهمة
سعاد:عموما اللي علية سويتة وبلغتك
ولما صلوا البنات الفجر ناموا والعصر صحتهم أم عبدالعزيز
وجلسوا في حالة طفش ودخل أبو عبدالعزيز ونادى شوق في غرفتة والبنات جلسوا ورى الباب يتسمعون
ابوعبدالعزيز: يبة تركي خطبك وش رايك
شوق كانت ساكتة ومستحية
أم عبدالعزيز:يمه الرجال شاريك وش قلتي
شوق:الراي رايكم والشور شوركم
أبو عبدالعزيز:أنا ماشوف فيه شي يعيبة وإذا علية أنا وامك أحنا موافقين
شوق:أنا م وا ف ق ة موافقة وطلعت بسرعة وصدمت في سعاد
سعاد:وجع ماتشوفي
شوق:الله يسامحك
سعاد:وش قلتي ماسمعت انتي تدعين لي بدل ماتدعي علي
غلا:سبحان مغير الاحوال
الهنوف:شوق وش فيه وجهك احمر
شوق:مالك دخل
البنات:هههههههههههه
دخل احمد وغلا وشوق راحوا الغرفة
احمد:وش فيهم
سعاد:وحدة مستحية والثانية مارح تكشف عليك
احمد:هذي من جدها وبعدين وش فيها الثانية مستحية
الهنوف:انخطبت اختك لتركي
احمد:قديمة وراح لغرفة البنات ولحقتة سعاد وقفت قدامة عشان مايدخل
احمد :بعدي سعاد احسن لك
سعاد:احمد روح لاتحرج البنت
احمد مسك سعاد من رقبتها وشلها وسندها على الجدار
غلا ماتت من خوفها اول مرة بحياتها تشوف احمد عنيف وجلست تبكي
احمد نزل سعاد وظل يضحك
سعاد:غلا لاتخافين هذي عوايدة ودايم الصغير مأكول حقه
احمد:غلا خلاص بكاء والا اشلك مثلها
غلا:هاة
احمد:محسستني كانها طفلة
غلا:أنا مو طفلة يالشرير
احمد:أنا شرير..........طيب وقرب من غلا
غلا صاحت لا
احمد:وشو ؟
غلا:لا تقرب مني
احمد:اصلا امزح معك وماتهونين علية يالغلا وطلع من الغرفة
غلا:وقف قلبي اخوكم استخف
سمعها احمد ورجع
احمد(صاح عليها):منهو اللي استخف؟
غلا(فزت من مكانها من الخوف وظلت تبكي
احمد عرف نقطة ضعف غلا وانها تخاف من اللي يصيح عليها
احمد:وين لسانك اللحين ليش ماتردي
غلا:أنا.......اسفة ماكان قصدي
احمد(قرب من غلا وصاح):إذا بتنزلون السوق بعد صلاة المغرب تكونوا جاهزين
الهنوف :اصلا اذن روح صل
احمد:متى اذن وماسمعتة
غلا:واحد يقدر يسمع شي من صياحك
احمد طالع فيها وابتسم وطلع
غلا:الحمد لله عدت على خير
الهنوف:الله يعينك دام عرف انك تخافين من صياحة والله ماعاد يفكك منة
غلا:تتكلمي جد
الهنوف :جد الجد
أم عبدالعزيز:قوموا صلوا واجلوا السواليف
*في بيت أبو حسام
أم حسام :دنيا باقي ناقصك شي لبكرة
دنيا:لايمة
ايمان:والله مدري وش بيحطون الناس فيه عيب لانك انخطبتي قبلي .وبكت وراحت غرفتها
حسام:وش فيها
أم حسام:أنا ادري ان قلبها معلق باحمد وهو مو داري عنها
حسام:منو احمد؟
دنيا:ولد عمي عبدالله
حسام طلع وهو مقهور ان اختة حبت عدوة
ايمان:ليش تقولون لة أنا والله ماحب احمد
أم حسام:حتى لو ماتحبية المفروض هو اللي ياخذك لأنة ولد عمك
ايمان:قفلوا على الموضوع
*في سيارة احمد
احمد:أنا انتظركم في السيارة انزلوا
الهنوف :طيب نازلين...............يلا يابنات احمد ينتظر
نزلوا البنات وركبت الهنوف قدام وغلا وراءها
نزل احمد وفتح باب غلا وقال لها انزلي
غلا:وين؟
احمد:فيه شي باخذة
غلا نزلت ورفع احمد المقعدة وطلع بكت دخان (احمد كان يدخن ومحد يدري عنة غير اخواتة وابوة كان محلفة انة مايدخن)
غلا:احمد أنت تدخن
احمد:اجل وش ذا لعبة؟!
ورجع ركب السيارة وركبت غلا السيارة وكانت متضايقة من احمد وطول الوقت كانوا ساكتين واحمد يطالع في عيون غلا وهي مليانة دموع وساندة راسها على الشباك
وصلوا المجمع ونزلوا كان احمد والهنوف يمشون قدام وسعاد وشوق وراء واذن العشاء وهم مابقي دخلوا أي محل
احمد:اجلسوا هنا بروح اصلي وارجع لكم
*بعد الصلاة
الهنوف:ماكان احمد تاخر ؟
وصل احمد:كاني وصلت
الهنوف:ليش تاخرت؟
احمد:كنت اصلي و......... وقاطعتة غلا
غلا: ومر شرب له سجائرة وجاء
احمد:مين قالك؟
غلا:شم ريحة ملابسك وتعرف !!!!!!!
الهنوف:خلاص.....وصاحب هالمحل وش فية للحين مافتح
غلا:يمكن حتى هو مر ياخذ لة سجائرة.....وطالعت في احمد باحتقار ونزلت راسها للارض
واحمد اكتفى بالسكوت لان غلا حسستة بالذنب
سعاد:انا بجلس تعبت
وجلسوا الهنوف وسعاد وجود على كرسي وبقيت غلا واحمد وشوق واقفين
شوق:هنوف نزلي جود بجلس مكانها
الهنوف:اجلسي وحطيها بحضنك
وظلت غلا واحمد واقفين وبينهم مسافة المكان اللي كانت شوق جالسة فية احمد قرب من غلا حتى لامس كتفة كتفها
غلا انحرجت وجلست على الارض
الهنوف:قومي اجلسي مكاني ولاتجلسي في الارض
الهنوف وقفت وغلا جلست وجاء احمد وقف جنب غلا وهمس لها
انا ماتوقع فية مرض معدي يوم تتهربي مني كذا
غلا طالعت فية وكانت بتكلمة بس المحل انفتح والبنات قرروا يدخلوا
غلا وقفت عند الفساتين واحتارت بين اللون الاحمر والفوشي
احمد:خذي الاحمر لأنة بيطلع احلى عليك
غلا:وش دراك ؟
احمد:الدليل البلوزة اللي كنتي لابستها امس
غلا اختارت الاحمر وقالت بدون ماتقترح انا اعرف شنو اللي يناسبني !!!!!!
وراحت وتركتة
احمد:عنيدة
وبعد ما خلصوا البنات اغراضهم طلعوا كان فية واحد لابس ثوب وشماغ وراز نفسة قدامهم احمد بس شافة تضايق وطلب من البنات يغطون عيونهم
والرجال لما حس بنظرات الغضب في عيون احمد حاول يصرف الموضوع وجاء بيدخل المحل اللي قدامة بس مانتبه ان باب المحل زجاج وانة مقفل وشوية الا وصدم في باب المحل وطار عقالة في الهواء من قوة الصدمة وقتها البنات ماقدروا يمسكوا انفسهم ضحك والرجال نزل راسة واخذ عقالة وراح بسرعة والبنات ظلوا طول الطريق ضحك
احمد:خلاص انسوا وقولوا وش تبون عشاء
الهنوف:مشاوي
احمد:والباقين
سعاد+شوق:حتى احنا
احمد:وغلا وش تبي
غلا:أي بياكلونة البنات
احمد نزل ولما جاء طالع من المطعم تعمد يجي من عند الباب اللي غلا جالسة عنده
وفتح الباب ومد يدة بالاكياس لغلا
احمد:خذي
غلا:حطها هنا
احمد:مو شايفة يدي كلها اكياس ما اقدر خذيها انتي
غلا مدت يدها واحمد حرك يدة عشان يدة تلامس يدها وبس غلا لامست يده طيحت اللي بيدها
احمد(انبسط انة احرجها):ورفع الاكياس اللي طاحت وحطها بحضنها وقال وكانة يكلم الاكياس:ديروا بالكم تضايقون غلا ترى ارميكم
البنات:احلى
احمد:وش فيكم هذي غلاوي
وركب احمد ولما وصلوا البيت اول وحدة فتحت الباب كانت غلا واحمد حس انها مستعجلة وحب يطفشها شوي وظل يقدم السيارة ويرجعها ورى حتى طفشت غلا وصاحت
غلا:والله لو ماتوقف لانزل وتحمل اللي بيصير فيني
احمد وقف السيارة لأنة حس انها جادة بكلامها
ونزلت وطلعت بسرعة ولقيت قدامها هيفاء
هيفاء:وش فيك معصبة
غلا:من اخوك طفشني
وحطوا البنات العشاء
الهنوف :يلا العشاء ياغلا
غلا:بعدين بتعشى اذا راح احمد
سعاد:قال مابيتعشى معنا
غلا:اكيد
سعاد:هو قال كذا انا مدري
هيفاء:غلاوي تعالي جنبي
وجلسوا البنات على السفرة وام عبدالعزيز قالت انها بتنام لانها تعبانة
دخل احمد كذا بدون مقدمات وسحب الكرسي اللي قدام غلا وجلس
غلا:ارتبكت وجت بتقوم
احمد:والله ماتقومين
غلا:والله لاقول وراحت المطبخ
هيفاء :حرام عليك طفشتها
احمد:شكت لك !!!!!!!
هيفاء:لا منت بصاحي كل مالك وانت تستخف
الهنوف:بعدوا عن اخوي عشقان
سعاد:بجد ماعندكم سالفة انا بروح اشوف البنت
*يوم الخميس
لبسوا البنات وتجهزوا وكانوا كلهم روعة
غلا:مين بيوصلنا
الهنوف:عبدالعزيز
غلا:لا
احمد:دامك ماتبي تروحي معة انا بوصلكم
تعليق