البارت الخامس
شوق حست اني ودها الارض تنشق و تبلعها لما شافت سعاد مع تركي
*عند شوق وتركي
شوق:تركي وشلونك؟
تركي:الحمدلله ........وين احمد؟
شوق(اخذت على خاطرها منه وحتى ماكلف على نفسة يسالها عن حالها):في المجلس ....... ورجعت المطبخ عند البنات
*بعد ماتعشوا الشباب طلعوا على البحر والبنات جلسوا يرتبوا البيت الى الساعه 12
*على البحر عند الشباب
احمد:اقول تركي وين وصلت؟
تركي:موجود معاكم
محمد(متعمد ):اكيد يفكر في شوق
تركي (تضايق ):لا بس طفشت وبرجع البيت
محمد:لا باقي بدري واصلا شوفوا من جاء
فارس: نواف ولد اختي العزيزة
احمد يهمس لمحمد :مدري ليش ماحبة
علي:اخجل على نفسك لايسمعك فارس
نواف:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وكملوا الشباب سهرتهم بس احمد وترة وجود نواف
*تركي رجع البيت ورمى نفسة فوق سريرة وكل تفكيرة عند سعاد وظل يفكر حتى نام
*في جمعة البنات كل الوضع هادي فقرروا يناموا لان الهنوف تعبانة
وبعد مانامو البنات عم الهدوء في البيت
*احمد رجع بدري لأنة سجل ترم صيفي وكان عندة دوام
*في الفجر
ابوعبدالعزيز صحى الاولاد وراحوا يصلوا وبعدها رجعوا ينامو
والبنات صلوا والهنوف وسعاد رجعوا يناموا
شوق:غلاوي بتنامي
غلا:ليش تسالي
شوق:انا مافيني نوم
غلا"ولانا
شوق:تعالي اجلسي معاي عالسرير نسولف
*جلست غلا وشوق سوالف وصحيت الهنوف هزأتهم
غلا:خلاص روقي بنطلع
شوق:يلا نروح المجلس
وراحوا وجلسوا يضحكوا بشكل مو طبيعي
احمد صحى وسمع صوت البنات ولبس وطلع وماقدر يمر عليهم لأنة تاخر
شوق سمعت صوت باب الشقة لما انقفل :تتوقعي مين طلع اللحين؟
غلا:خلينا نشوف من الشباك
ولما طلت غلا شافت احمد وهو يركب سيارتة وقلبها وقف من الخوف لانها ماكانت تدري انة ماخذ ترم صيفي
غلا(بخوف):شوق احمد طلع روحي كلمية وشوفي وش صار فية
شوق:لا تذكرت بيروح الكلية لان عندة ترم صيفي
غلا حزنت بداخلها لان احمد عندة دوام وبيجلس في جدة وهم بيرجعوا ابها
شوق يلا نروح نفطر
ودخلوا البنات المطبخ وجهزوا فطور واخذوة المجلس وصحي علي يفطر معهم
شوق:في صوت في البيت
علي:ابوي بيروح دوامة
غلا وقفت في الشباك صح هذا خالي طلع
شوق:اجل بروح اقفل الباب بالمفتاح لا حد يدخل علينا
غلا :علي يلا روح شغل السوني بيجي العب
علي:ليش خدام ابوك
غلا:نعم نعم
علي :طيب اذا ماوريك
غلا:انقلع مابقي الا انت تهددني
وقطع هواشهم صوت الجرس
شوق:الله يستر لايكون ابوي رجع
علي :بروح اشوف
احمد:وجع ساعة حتى تفتح الباب
شوق:علي من؟
علي:احمد
احمد:وش فيها هذي صاحية للحين
علي:لانامت وصحيت هي ريا وجالسات ضحك وسوالف
احمد:مين ريا
علي :غلا
*شوق:يلا نام ياغلا
غلا:شوفي لي الطريق
شوق :احمد ادخل بغرفتك غلا تبي تنام
احمد:تنام وهو احد ماسكها
شوق:وخر من طريقها
احمد(جلس على الكنبة في الصاله ):والله انا ماني متحرك من مكاني
شوق:غلا رفض
غلا:والحل
شوق:بروح اجيب لك شي تتغطين فية
غلا:طيب
وطلعت شوق
علي:احمد ادخل على غلا تراها لحالها(يرفع صوتة عشان تسمعة غلا)
غلا:شوق ارجعي
شوق:الله لايعطيك العافية يالاهبل
علي:عشان تعرف تتكلم علية مرة ثانية
غلا:شوق بنام ماعاد اقدر اتحمل
شوق: لقيتها
غلا:وشو
شوق:عباية سعاد
غلا:وينها
شوق اخذت العباية واعطتها غلا وبس لبستها غلا جلست شوق تضحك على شكلها لانها حطتها فوق راسها وصلت عند ركبتها واكمامها قصيرة
غلا:ايوة اضحكي صرت مضحكة من تحت راس اخوك وراسك
مرت غلا من الصالة وجلس احمد يضحك على شكلها
غلا:وش عندك انت بعد تضحك
احمد(يصرف):الفيلم يضحك
غلا(طالعت في التلفزيون وكانت القناة الاشارة ضعيفة فيها):واضح انة بالمرة يضحك بس طالع في هالقطة لاتفوتك
احمد طالع وبس انتبه للقناة جلس يضحك وبعدها نام الجميع
في الظهر
في بيت ابو نواف
ابو نواف:متى بتسافر يبة؟
نواف:حجزت بعد يومين
ام نواف:الله يسامحك يانواف لو كان تخليني اخطب لك ونزوجك عشان اذا سافرت اتطمن عليك
نواف: انا مابي اتزوج
رنا:يمة ماتعرفي نواف وكيف يكرة البنات
ريناد:اما في هذي معه حق من اللي شافة في الغربة
ام نواف:بس بنات ديرتنا غير ادب واخلاق
ابو نواف:اذا جاب لنا الشهادة يصير خير
*في بيت ابو عبدالعزيز
الهنوف:غلا قومي
غلا:خليني انام حرام عليك مانمت الا الساعة 11
الهنوف:والله لازعجك مثل مازعجتيني انتي والخبلة الثانية
وبعد ماطفشت الهنوف غلا صحت وبعدها صحت شوق
سعاد:غلا وش فيك كذا
غلا:ابي انام
الهنوف:ضحكتيني مافية نوم
سعاد:طيب قومي خذي لك شور عشان تصحصحي
غلا:شوق في الحمام واللحين بتخلص الموية الحارة
الهنوف:ادخلي حمام الاولاد
غلا:لاوالله عشان يجون وانا فية
الهنوف:احمد راح يجيب حليب لنجود واخذ جود معه بيوديها الملاهي يعني بيطول
غلا:اكيد
الهنوف:اكيد
غلا اخذت المخدة ورمتها على الهنوف وكان جنبها كاسة موية وانكبت على الهنوف
الهنوف:وجع ماتشوفي
غلا:وجع يوجعك
الهنوف راحت تركض وغلا بسرعه دخلت الحمام وقفلت على نفسها
الهنوف:طيب يالخبلة اذا ماوريك بس خليك تطلعين
غلا:واذا قلت لك ماني طالعة
الهنوف:ومن وين لك ملابس ومنشفة
غلا:سعادي بتجيب لي
الهنوف مسكت سعاد وخنقتها
شوق حست اني ودها الارض تنشق و تبلعها لما شافت سعاد مع تركي
*عند شوق وتركي
شوق:تركي وشلونك؟
تركي:الحمدلله ........وين احمد؟
شوق(اخذت على خاطرها منه وحتى ماكلف على نفسة يسالها عن حالها):في المجلس ....... ورجعت المطبخ عند البنات
*بعد ماتعشوا الشباب طلعوا على البحر والبنات جلسوا يرتبوا البيت الى الساعه 12
*على البحر عند الشباب
احمد:اقول تركي وين وصلت؟
تركي:موجود معاكم
محمد(متعمد ):اكيد يفكر في شوق
تركي (تضايق ):لا بس طفشت وبرجع البيت
محمد:لا باقي بدري واصلا شوفوا من جاء
فارس: نواف ولد اختي العزيزة
احمد يهمس لمحمد :مدري ليش ماحبة
علي:اخجل على نفسك لايسمعك فارس
نواف:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وكملوا الشباب سهرتهم بس احمد وترة وجود نواف
*تركي رجع البيت ورمى نفسة فوق سريرة وكل تفكيرة عند سعاد وظل يفكر حتى نام
*في جمعة البنات كل الوضع هادي فقرروا يناموا لان الهنوف تعبانة
وبعد مانامو البنات عم الهدوء في البيت
*احمد رجع بدري لأنة سجل ترم صيفي وكان عندة دوام
*في الفجر
ابوعبدالعزيز صحى الاولاد وراحوا يصلوا وبعدها رجعوا ينامو
والبنات صلوا والهنوف وسعاد رجعوا يناموا
شوق:غلاوي بتنامي
غلا:ليش تسالي
شوق:انا مافيني نوم
غلا"ولانا
شوق:تعالي اجلسي معاي عالسرير نسولف
*جلست غلا وشوق سوالف وصحيت الهنوف هزأتهم
غلا:خلاص روقي بنطلع
شوق:يلا نروح المجلس
وراحوا وجلسوا يضحكوا بشكل مو طبيعي
احمد صحى وسمع صوت البنات ولبس وطلع وماقدر يمر عليهم لأنة تاخر
شوق سمعت صوت باب الشقة لما انقفل :تتوقعي مين طلع اللحين؟
غلا:خلينا نشوف من الشباك
ولما طلت غلا شافت احمد وهو يركب سيارتة وقلبها وقف من الخوف لانها ماكانت تدري انة ماخذ ترم صيفي
غلا(بخوف):شوق احمد طلع روحي كلمية وشوفي وش صار فية
شوق:لا تذكرت بيروح الكلية لان عندة ترم صيفي
غلا حزنت بداخلها لان احمد عندة دوام وبيجلس في جدة وهم بيرجعوا ابها
شوق يلا نروح نفطر
ودخلوا البنات المطبخ وجهزوا فطور واخذوة المجلس وصحي علي يفطر معهم
شوق:في صوت في البيت
علي:ابوي بيروح دوامة
غلا وقفت في الشباك صح هذا خالي طلع
شوق:اجل بروح اقفل الباب بالمفتاح لا حد يدخل علينا
غلا :علي يلا روح شغل السوني بيجي العب
علي:ليش خدام ابوك
غلا:نعم نعم
علي :طيب اذا ماوريك
غلا:انقلع مابقي الا انت تهددني
وقطع هواشهم صوت الجرس
شوق:الله يستر لايكون ابوي رجع
علي :بروح اشوف
احمد:وجع ساعة حتى تفتح الباب
شوق:علي من؟
علي:احمد
احمد:وش فيها هذي صاحية للحين
علي:لانامت وصحيت هي ريا وجالسات ضحك وسوالف
احمد:مين ريا
علي :غلا
*شوق:يلا نام ياغلا
غلا:شوفي لي الطريق
شوق :احمد ادخل بغرفتك غلا تبي تنام
احمد:تنام وهو احد ماسكها
شوق:وخر من طريقها
احمد(جلس على الكنبة في الصاله ):والله انا ماني متحرك من مكاني
شوق:غلا رفض
غلا:والحل
شوق:بروح اجيب لك شي تتغطين فية
غلا:طيب
وطلعت شوق
علي:احمد ادخل على غلا تراها لحالها(يرفع صوتة عشان تسمعة غلا)
غلا:شوق ارجعي
شوق:الله لايعطيك العافية يالاهبل
علي:عشان تعرف تتكلم علية مرة ثانية
غلا:شوق بنام ماعاد اقدر اتحمل
شوق: لقيتها
غلا:وشو
شوق:عباية سعاد
غلا:وينها
شوق اخذت العباية واعطتها غلا وبس لبستها غلا جلست شوق تضحك على شكلها لانها حطتها فوق راسها وصلت عند ركبتها واكمامها قصيرة
غلا:ايوة اضحكي صرت مضحكة من تحت راس اخوك وراسك
مرت غلا من الصالة وجلس احمد يضحك على شكلها
غلا:وش عندك انت بعد تضحك
احمد(يصرف):الفيلم يضحك
غلا(طالعت في التلفزيون وكانت القناة الاشارة ضعيفة فيها):واضح انة بالمرة يضحك بس طالع في هالقطة لاتفوتك
احمد طالع وبس انتبه للقناة جلس يضحك وبعدها نام الجميع
في الظهر
في بيت ابو نواف
ابو نواف:متى بتسافر يبة؟
نواف:حجزت بعد يومين
ام نواف:الله يسامحك يانواف لو كان تخليني اخطب لك ونزوجك عشان اذا سافرت اتطمن عليك
نواف: انا مابي اتزوج
رنا:يمة ماتعرفي نواف وكيف يكرة البنات
ريناد:اما في هذي معه حق من اللي شافة في الغربة
ام نواف:بس بنات ديرتنا غير ادب واخلاق
ابو نواف:اذا جاب لنا الشهادة يصير خير
*في بيت ابو عبدالعزيز
الهنوف:غلا قومي
غلا:خليني انام حرام عليك مانمت الا الساعة 11
الهنوف:والله لازعجك مثل مازعجتيني انتي والخبلة الثانية
وبعد ماطفشت الهنوف غلا صحت وبعدها صحت شوق
سعاد:غلا وش فيك كذا
غلا:ابي انام
الهنوف:ضحكتيني مافية نوم
سعاد:طيب قومي خذي لك شور عشان تصحصحي
غلا:شوق في الحمام واللحين بتخلص الموية الحارة
الهنوف:ادخلي حمام الاولاد
غلا:لاوالله عشان يجون وانا فية
الهنوف:احمد راح يجيب حليب لنجود واخذ جود معه بيوديها الملاهي يعني بيطول
غلا:اكيد
الهنوف:اكيد
غلا اخذت المخدة ورمتها على الهنوف وكان جنبها كاسة موية وانكبت على الهنوف
الهنوف:وجع ماتشوفي
غلا:وجع يوجعك
الهنوف راحت تركض وغلا بسرعه دخلت الحمام وقفلت على نفسها
الهنوف:طيب يالخبلة اذا ماوريك بس خليك تطلعين
غلا:واذا قلت لك ماني طالعة
الهنوف:ومن وين لك ملابس ومنشفة
غلا:سعادي بتجيب لي
الهنوف مسكت سعاد وخنقتها
تعليق