رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين
ريان اللي لاحظ ان الصوت تغير:انتي سهى..
سهى: سهى ولا غيرها انت وشعليك..
ابتسم ريان: الا علي انا ابي اكلم نهى مابي اكلمك..
سهى: وش تبي بها..
ريان: في سالفه بيني وبينها..
سهى: نعم احلف ياشيخ..اختي وواثقه فيها ماقد كلمت اولاد شكلك واحد لعاب يلا روح دور لك على
غيرنا..
ريان:لحظه سهى لاتقفلين..
سهى: نعم ..
ريان: يعني بتفهميني انك ماعرفتي صوتي..
سهى: لا ما عرفته مين انت..
ريان: انا ريان..
سهى اللي تسارعت دقات قلبها:ريان..
ضحك ريان: ايه ريان.. وابي اكلم نهى..
سهى اللي رجعت استجمعت قواها: وش تبي منها برضو انت رجال غريب ومايجوز تكلمها..
ريان:تعرفين زواجي قرب وابيها بشغله..
سهى اللي قلبها احترق اعطت الجوال اختها: هذا ريان يبيك..
مسكت نهى الجوال وطلعت من عند اختها اللي تجمعت دموعها بعيونها وجلست تبكي..
نهى:الوو..
ابتسم ريان:كيفك ياخوافه..
نهى: بخير بعدين انا لي حق اخاف تعرف اسمي واسم اختي ..
ريان:وعلى طول النمره غلط..في تصريفات احسن..
نهى: معرف الا هذي اخلص وش تبغى..
ريان: طيب وشفيك لاتدفين..
نهى:مافيني شي بسرعه ريان قول وش تبغى..
ريان: مابي شي بس ابيك تجهزين اختك سهى..
نهى باستغراب:على ايش اجهزها..
ريان:على الزواج..
نهى: اي زواج..؟! اذا قصدك زواجك هي قديها جاهزه وفصلت فستان..
ضحك ريان:يعني مستعده..
انقهرت نهى :يعني تعرف انها تحبك ومتصل تغيضها ريان انا ابد ما توقعتك كذا..وش هالشر اختي
ما قد اذتك او سوتلك شي ياذيك..
ريان:اعرف..
نهى: اجل ليش متصل..
ريان: عشان اقولك جهزي اختك لانها هي اللي بتزوجها بعد اربع ايام..
انذهلت نهى:ريان انت مجنون ..وعشق..
ريان: اتفقت مع عشق على كل شي الشي اللي ابيه الحين محد يدري عن شي غيرك انتي واختك..
واذا قدرتي ما تقولين لسهى وتجهزينها من غير ما تقولين لها يكون احسن..
نهى: انت اكيد مجنون كيف تتزوجها واهلنا مايدرون وهي ما اشترت لها عفش ولا فستان زواج
ولاشي..ريان انت تمزح..
ريان: نهى كل شي ترتب..اهلك خليهم علي..واذا على الفستان والعفش عشق تكفلت به حتى الكوفيره
وعشق بعد بتكون مرافقه لاختك..لا تخافين..
نهى: وتتوقع سهى بتوافق..
ريان: اكيد بتوافق لاني احبها زي ما تحبني..
نهى: ومن متى هالحب انشاءالله..
ريان وهو ماسك الرسايل ابتسم: مالك شغل اهم شي تسوين اللي قلته لك..
نهى: مع اني معترضه على هالجنون بس لازم اقول لاختي..
احتار ريان :اجل عطيني سهى انا بقولها..
نهى: ريان انا الى الان مو مستوعبه اللي قلته واحسها لعبه منك ..تبي اختي تصدقك..
ريان: اعطيني اياها ومالك دخل..
نهى: طيب..
راحت نهى لسهى اللي جالسه تبكي.. بهدوء:سهى ريان يبي يكلمك..
سهى اللي مسحت دموعها: وش يبي..
نهى: مدري فاصل مخه الاخ..
اخذت سهى الجوال وبصوت باكي:هلا..
ريان: ياهلا بك..اخبارك سهى..
سهى :بخير انت اشلونك..
ابتسم ريان يبي يضحكها: لوني وردي لاني بدخل قفص الزواج..
طاحت دموعها بصمت بغصه:ريان بغيت مني شي..
ريان: ايه بغيت اقولك اني احبك..
سهى اللي دق قلبها تمنت هالكلمه منه من زمان بس مو بهالظرف..
ودموعها على خدها: ريان انت شارب شي ..
ريان: لا انا بكامل قواي العقليه واقولك انتي ياسهى بنت حسين اني احبك وما بتزوج غيرك..
سهى اللي بكت: ريان كفايه لاتضحك علي ..انا وش سويت لك
حتى تعذبني كذا يعني هذا ذنبي لاني حبيتك..
ريان بحزن: سهى والله اني اقولك الحقيقه انا مابي غيرك وتحرقني دموعك هذي خلاص لعد تبكين..
سهى اللي مسحت دموعها: ريان..
ريان: امريني..
سهى: ليش متصل..
ريان: اتصلت عشان اقول لاختك تجهزك..لان الزواج بعد اربع ايام ومابي ارتبط الا بك..
سهى:تاخرت كثير..
ريان: لا ما تاخرت سهى الزواج واقف عليك يا اني اتزوجك يا والله بفركش الزواج وبخترع غلط
لي انا وحدي وخليني اصير منبوذ بالعايله يرضيك ..
سهى: يعني تمسكني من اليد اللي تعورني..طيب لو وافقت عشق وش دورها..
ريان: اكتشفت ان عشق كانت هوس طفولي بالنسبه لي ..
سهى:هه وبتقول انك اكتشفت انك تحبني..
ريان: ايه واذا تبين الدليل موجود عندي..
سهى: وش هالدليل..
ريان: رسايلك ..بقي محتفظ فيها للحين وكل يومين افتحها احس فيها شي يخصني..
سهى انا ما كنت اعرف الحب ووش يعني..كنت احس اني اذا اهتميت ببنت اكون احبها..
انا ادري انك تحبيني عشان كذا مابينت لك شي لاني اعرف اني بلاقيك وقت ما احتاجك..
اما عشق خطبتها ابغى اثبت لنفسي انها تحبني بس هي ما خبت علي من اول لقى بيننا قالتلي
انها مغصوبه وانها تحب واحد ثاني ومستحيل تتزوج غيره..ما اكذب عليك بالبدايه انقهرت
وقلت لها بعصبيه ان الملكه والزواج بعد اسبوعين..كنت ابي اقهرها واذوقها الالم..
صدقيني ما كنت بتزوجها لاني عفتها من يوم ما قالت لي انها تحب غيري.. بسالك اللي يحب
يعاف حبيبه ..سهى انا لمى اتضايق افتح رساليك واجلس اقراها ..ههههههه وبعض الاوقات
اجلس اضحك على اللي اخطائك الاملائيه واعدل فيها..
ضحكت سهى وهي تبكي:كنت صغيره ياريان ومراهقه..
ريان: اعرف ..ابتسم..بس اللي ما اعرفه وشلون قوى قلبك وماخفتي اني اعطي الاوراق ابوك..
سهى: كنت بتسويها..!!
ضحك ريان:لا بس اسالك يعني ما خطر على بالك..
سهى: لا ما خطر ببالي ولا واحد بالميه تدري ليش..
ريان: ليش..
سهى:لاني كنت ادري ان قلبك طيب وما تاذي احد..
ريان: اجل ليش فكرتي اني بعذبك واذيك..
سهى: لانك عذبتني يومك خطبت عشق ..ريان انا حبيتك وما بستحي اقولها لك وللي يسالني لان قلبي
اختارك وما صار ملكي..
ريان: فديت قلبك..اجل تجهزي زواجك مابقي عليه الا اربع ايام..
ابتسمت سهى:وش دراك اني بوافق يمكن ارفض..
ريان:داري انك ما بترفضين ردك اللي قبل كان كافي لي انك موافقه يلا يالغاليه انا وراي شغل الحين
انتي ارجعي كملي نومك ياعسل او روحي اجلسي مع اختك بس لاتقولين لحد..
سهى: طيب حتى ماما ما اقولها..
ريان: انا قبل الزواج بيوم بكلم كل العوايل ولايهمك..
سهى: اوكي يلا روح لشغلك باي..
ريان: مع السلامه..
سهى: بحفظ الكريم..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نرجع البيت ونروح لزاهر اللي مانام وجالس بغرفته يفكر وش يسوي بحياته
اللي ما لها حل بعينه..
قام وهو مقرر بنفسه لو سنحت له فرصه انه يغير من حياته ما بيقول لا ولا بيستسلم وبيواجه
اي شي ويثبت لرائد انه يقدر يشيل مسؤليه نفسه ومسؤليه غيره..
خرج من الغرفه لقي رائد وبندر يفطرون..
ابتسم :صباح الخير..
بندر ورائد:صباح النور..
بندر وهو ياكل: تعال اجلس افطر معنا ..ناظر في زاهر.. بسم الله عليك اشفيك مو نايم امس..
جلس زاهر وطالع فيه رائد: وشفيه شكلك ذبلان كذا..
زاهر: مافيني شي بس ما نمت سهرت عالنت..
بندر: على ايش سهرت..
زاهر وهو ياكل: مافي شي مهم كنت جالس على القيمزر ..
رائد:حلو والله الحين تهمل صحتك عشان تجلس تلعب..
زاهر يبي يقهر رائد ببرود: وش تبي ممن واحد وجوده زي عدمه يسوي مثلا..
قام رائد بعصبيه:باين ان هذا البيت قل الاحترام فيه واشياء كثير فيه تعدت حدودها الحين عندي شغل
لمى ارجع بشوف صرفه للاشياء اللي تلخبطت هنا..
طلع رائد من البيت وهو معصب..
بندر بعتب:زهور وش هالاسلوب مهما صار بينكم المفروض تحترم رائد لانه زي ابونا..
زاهر:هو غلط علي امس وقالي كلام جرحني حيل ..بالله عليك شايفني واحد وجوده زي عدمه..
عشان يجرحني ويقولها لي..
بندر: تبي الصراحه هو صادق انت ماتواجه مشاكلك وتستسلم بسرعه..قام ..اذا خلصت فطورك
شيل السفره..
تحطم زاهر وبنفسه" يعني كلكم تشوفون اني سلبي على قوله رائد.."قام وشال الاكل من السفره
"راح يجي يوم اثبت لكم وجودي وقريب يارب..معد راح استسلم ابد"..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نروح لعشق اللي خرجت من الحمام وهي تحس بان حياه جديده تستقبلها كلها امل وتفاءول
وجالسه تدندن وتستشور شعرها..
صحيت عشوقه اللي نايمه عندها من الازعاج..:خير خير وشفيك منتي شايفه وحده نايمه هنا..
عشق: يلا قومي الساعه صارت 11 يالله يمدي تاكلي قومي يالله..
ابتسمت عشوقه اشتاقت لسوالف اختها : من زمان ياعشق ما شفتك مرحه كذا يارب ما يغير عليك
قولي امين..
ابتسمت عشق: امين
عشوقه: ها قوليلي وين مشاويرك اليوم..
عشق: بروح اشوف الفستان ..ولا اقولك وشرايك اكلم ريان يجيب لي رقم سهى واكلمها ونتقابل
في السوق..
عشوقه: وشفيك انتي هبلا سهى ماهي ساكنه هنا..
عشق:يؤؤؤه نسيت..خلاص ..
جلست تطالع في المرايه شوي وابتسمت..
عشوقه:وشفيك..
عشق بابتسامه:مدري احس اني متغيره كثير اليوم..
قامت عشوقه وضمتها:ايه ياحبيبتي وانشاءالله دووم يالغلا..
عشق: فديتك ..شوفي اليوم نبي نخلص اكبر كم من المقاضي ابي اشتري احلى شي لسهى ..
عشوقه: تكرمي ياعسل ..طاحت دمعتها وضمت عشق..وحشتيني..
ضمتها عشق:وانا بعد احس اني فقدت حالي..ههههههه
عشوقه: اجل انا بروح البس بسرعه..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نرجع لسالم اللي لزم على امه انهم يتغدون سوا..
تغدوا بالمطعم وطلعوا..
سالم:يمه اركبي معي وخلي سايقك يروح..
ام سالم: بس ياولدي مابي ازعجك واعطلك عن شغلك..
سالم: مافي ازعاج ولاشي بعدين يمه احس انه معد له لزمه هالسواق دامني موجود..
ام سالم: محشوم ياولدي اخليك سايق لي..
باس يد امه:اعيش خدامك يالغاليه اهم شي اكون قربك واشم ريحتك والله يمه
لو محنا بالشارع كان ضميتك..هههههه..
ابتسمت ام سالم: الله يخليك لي واقدر اعوضك على كل شي فاتك..
سالم: يلا يمه خلينا نركب سيارتي ولا مو قد المقام..
ام سالم: لاتقول كذا ترا ازعل منك..ركبت السياره ..
راح سالم وكلم السواق يرجع البيت ورجع ركب سيارته..
سالم: تسمحين لي يالغاليه اخطفك كمان ساعه اتمشى معك..
ضحكت ام سالم:اوكي بس نص ساعه..
سالم اللي بوز: يماه ماتبين تسمعين حكايتي لين وصلت للي تشوفينه..
ام سالم: الا ياحبيبي ابي اسمع بس يمه اخوانك لحالهم بالبيت اكيد الحين بقي ما تغدوا..
سالم: طيب وين زوجك..
ام سالم:ما اسمه زوجك..اسمه عمك حاتم..
سالم: هو اسمه حاتم..
ام سالم : ايوا وهو طيب وحنون امس كلمته عنك وده يشوفك..
سالم: وانا بعد ابي اشوفه واعرف كيف يعامل امي الحنونه..
ابتسمت : وش بتحاسبه يعني..
سالم: ايه يمه لو غلط عليك انا موجود بس قوليلي..
ام سالم:ههههههه لايمه عمك طيب وعمره ما زعلني..
ابتسم سالم: نشوووف..
O _ - O_ - O _ - O _ O
مرت ايام سافر بندر وشاف ابوه وبعدها بيوم توفى سكن مع اخوانه والحين هو بايام العزا..
كملت عشق التجهيزات هي وعشوقه طبعا باتصالات بينها وبين سهى ونهى ..زاهر صاير مرهق من
قله النوم والتفكير كيف يحسن وضعه ويفكر بعشق وزواجها اللي دمر نفسيته..سالم تعرف على اهل
امه وحيل مبسوط من عمه واخوانه..هنوف جالسه عند اخوانها بعد ما جابها عمها ورافضه
الى الان تكلم خالد تبي تادبه على اللي الالم اللي سببه لها..ريان عزم عمه ابو خالد وخاله حسين وابوه
يبي يفاتحهم بقراره..ويقول رايه تقبل عمه ابو خالد بعد ما برر ريان وتفهم عصبيه عمه وابوه اما خاله
حسين تردد بالموافقه بس ريان اصر وقدم اسباب ان الزواج بكرا والمعازيم جاهزين..بالاخير قرر
يشاور ام سهى وبنته سهى بالموضوع بعدها يعطيه الرد..
ريان اللي لاحظ ان الصوت تغير:انتي سهى..
سهى: سهى ولا غيرها انت وشعليك..
ابتسم ريان: الا علي انا ابي اكلم نهى مابي اكلمك..
سهى: وش تبي بها..
ريان: في سالفه بيني وبينها..
سهى: نعم احلف ياشيخ..اختي وواثقه فيها ماقد كلمت اولاد شكلك واحد لعاب يلا روح دور لك على
غيرنا..
ريان:لحظه سهى لاتقفلين..
سهى: نعم ..
ريان: يعني بتفهميني انك ماعرفتي صوتي..
سهى: لا ما عرفته مين انت..
ريان: انا ريان..
سهى اللي تسارعت دقات قلبها:ريان..
ضحك ريان: ايه ريان.. وابي اكلم نهى..
سهى اللي رجعت استجمعت قواها: وش تبي منها برضو انت رجال غريب ومايجوز تكلمها..
ريان:تعرفين زواجي قرب وابيها بشغله..
سهى اللي قلبها احترق اعطت الجوال اختها: هذا ريان يبيك..
مسكت نهى الجوال وطلعت من عند اختها اللي تجمعت دموعها بعيونها وجلست تبكي..
نهى:الوو..
ابتسم ريان:كيفك ياخوافه..
نهى: بخير بعدين انا لي حق اخاف تعرف اسمي واسم اختي ..
ريان:وعلى طول النمره غلط..في تصريفات احسن..
نهى: معرف الا هذي اخلص وش تبغى..
ريان: طيب وشفيك لاتدفين..
نهى:مافيني شي بسرعه ريان قول وش تبغى..
ريان: مابي شي بس ابيك تجهزين اختك سهى..
نهى باستغراب:على ايش اجهزها..
ريان:على الزواج..
نهى: اي زواج..؟! اذا قصدك زواجك هي قديها جاهزه وفصلت فستان..
ضحك ريان:يعني مستعده..
انقهرت نهى :يعني تعرف انها تحبك ومتصل تغيضها ريان انا ابد ما توقعتك كذا..وش هالشر اختي
ما قد اذتك او سوتلك شي ياذيك..
ريان:اعرف..
نهى: اجل ليش متصل..
ريان: عشان اقولك جهزي اختك لانها هي اللي بتزوجها بعد اربع ايام..
انذهلت نهى:ريان انت مجنون ..وعشق..
ريان: اتفقت مع عشق على كل شي الشي اللي ابيه الحين محد يدري عن شي غيرك انتي واختك..
واذا قدرتي ما تقولين لسهى وتجهزينها من غير ما تقولين لها يكون احسن..
نهى: انت اكيد مجنون كيف تتزوجها واهلنا مايدرون وهي ما اشترت لها عفش ولا فستان زواج
ولاشي..ريان انت تمزح..
ريان: نهى كل شي ترتب..اهلك خليهم علي..واذا على الفستان والعفش عشق تكفلت به حتى الكوفيره
وعشق بعد بتكون مرافقه لاختك..لا تخافين..
نهى: وتتوقع سهى بتوافق..
ريان: اكيد بتوافق لاني احبها زي ما تحبني..
نهى: ومن متى هالحب انشاءالله..
ريان وهو ماسك الرسايل ابتسم: مالك شغل اهم شي تسوين اللي قلته لك..
نهى: مع اني معترضه على هالجنون بس لازم اقول لاختي..
احتار ريان :اجل عطيني سهى انا بقولها..
نهى: ريان انا الى الان مو مستوعبه اللي قلته واحسها لعبه منك ..تبي اختي تصدقك..
ريان: اعطيني اياها ومالك دخل..
نهى: طيب..
راحت نهى لسهى اللي جالسه تبكي.. بهدوء:سهى ريان يبي يكلمك..
سهى اللي مسحت دموعها: وش يبي..
نهى: مدري فاصل مخه الاخ..
اخذت سهى الجوال وبصوت باكي:هلا..
ريان: ياهلا بك..اخبارك سهى..
سهى :بخير انت اشلونك..
ابتسم ريان يبي يضحكها: لوني وردي لاني بدخل قفص الزواج..
طاحت دموعها بصمت بغصه:ريان بغيت مني شي..
ريان: ايه بغيت اقولك اني احبك..
سهى اللي دق قلبها تمنت هالكلمه منه من زمان بس مو بهالظرف..
ودموعها على خدها: ريان انت شارب شي ..
ريان: لا انا بكامل قواي العقليه واقولك انتي ياسهى بنت حسين اني احبك وما بتزوج غيرك..
سهى اللي بكت: ريان كفايه لاتضحك علي ..انا وش سويت لك
حتى تعذبني كذا يعني هذا ذنبي لاني حبيتك..
ريان بحزن: سهى والله اني اقولك الحقيقه انا مابي غيرك وتحرقني دموعك هذي خلاص لعد تبكين..
سهى اللي مسحت دموعها: ريان..
ريان: امريني..
سهى: ليش متصل..
ريان: اتصلت عشان اقول لاختك تجهزك..لان الزواج بعد اربع ايام ومابي ارتبط الا بك..
سهى:تاخرت كثير..
ريان: لا ما تاخرت سهى الزواج واقف عليك يا اني اتزوجك يا والله بفركش الزواج وبخترع غلط
لي انا وحدي وخليني اصير منبوذ بالعايله يرضيك ..
سهى: يعني تمسكني من اليد اللي تعورني..طيب لو وافقت عشق وش دورها..
ريان: اكتشفت ان عشق كانت هوس طفولي بالنسبه لي ..
سهى:هه وبتقول انك اكتشفت انك تحبني..
ريان: ايه واذا تبين الدليل موجود عندي..
سهى: وش هالدليل..
ريان: رسايلك ..بقي محتفظ فيها للحين وكل يومين افتحها احس فيها شي يخصني..
سهى انا ما كنت اعرف الحب ووش يعني..كنت احس اني اذا اهتميت ببنت اكون احبها..
انا ادري انك تحبيني عشان كذا مابينت لك شي لاني اعرف اني بلاقيك وقت ما احتاجك..
اما عشق خطبتها ابغى اثبت لنفسي انها تحبني بس هي ما خبت علي من اول لقى بيننا قالتلي
انها مغصوبه وانها تحب واحد ثاني ومستحيل تتزوج غيره..ما اكذب عليك بالبدايه انقهرت
وقلت لها بعصبيه ان الملكه والزواج بعد اسبوعين..كنت ابي اقهرها واذوقها الالم..
صدقيني ما كنت بتزوجها لاني عفتها من يوم ما قالت لي انها تحب غيري.. بسالك اللي يحب
يعاف حبيبه ..سهى انا لمى اتضايق افتح رساليك واجلس اقراها ..ههههههه وبعض الاوقات
اجلس اضحك على اللي اخطائك الاملائيه واعدل فيها..
ضحكت سهى وهي تبكي:كنت صغيره ياريان ومراهقه..
ريان: اعرف ..ابتسم..بس اللي ما اعرفه وشلون قوى قلبك وماخفتي اني اعطي الاوراق ابوك..
سهى: كنت بتسويها..!!
ضحك ريان:لا بس اسالك يعني ما خطر على بالك..
سهى: لا ما خطر ببالي ولا واحد بالميه تدري ليش..
ريان: ليش..
سهى:لاني كنت ادري ان قلبك طيب وما تاذي احد..
ريان: اجل ليش فكرتي اني بعذبك واذيك..
سهى: لانك عذبتني يومك خطبت عشق ..ريان انا حبيتك وما بستحي اقولها لك وللي يسالني لان قلبي
اختارك وما صار ملكي..
ريان: فديت قلبك..اجل تجهزي زواجك مابقي عليه الا اربع ايام..
ابتسمت سهى:وش دراك اني بوافق يمكن ارفض..
ريان:داري انك ما بترفضين ردك اللي قبل كان كافي لي انك موافقه يلا يالغاليه انا وراي شغل الحين
انتي ارجعي كملي نومك ياعسل او روحي اجلسي مع اختك بس لاتقولين لحد..
سهى: طيب حتى ماما ما اقولها..
ريان: انا قبل الزواج بيوم بكلم كل العوايل ولايهمك..
سهى: اوكي يلا روح لشغلك باي..
ريان: مع السلامه..
سهى: بحفظ الكريم..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نرجع البيت ونروح لزاهر اللي مانام وجالس بغرفته يفكر وش يسوي بحياته
اللي ما لها حل بعينه..
قام وهو مقرر بنفسه لو سنحت له فرصه انه يغير من حياته ما بيقول لا ولا بيستسلم وبيواجه
اي شي ويثبت لرائد انه يقدر يشيل مسؤليه نفسه ومسؤليه غيره..
خرج من الغرفه لقي رائد وبندر يفطرون..
ابتسم :صباح الخير..
بندر ورائد:صباح النور..
بندر وهو ياكل: تعال اجلس افطر معنا ..ناظر في زاهر.. بسم الله عليك اشفيك مو نايم امس..
جلس زاهر وطالع فيه رائد: وشفيه شكلك ذبلان كذا..
زاهر: مافيني شي بس ما نمت سهرت عالنت..
بندر: على ايش سهرت..
زاهر وهو ياكل: مافي شي مهم كنت جالس على القيمزر ..
رائد:حلو والله الحين تهمل صحتك عشان تجلس تلعب..
زاهر يبي يقهر رائد ببرود: وش تبي ممن واحد وجوده زي عدمه يسوي مثلا..
قام رائد بعصبيه:باين ان هذا البيت قل الاحترام فيه واشياء كثير فيه تعدت حدودها الحين عندي شغل
لمى ارجع بشوف صرفه للاشياء اللي تلخبطت هنا..
طلع رائد من البيت وهو معصب..
بندر بعتب:زهور وش هالاسلوب مهما صار بينكم المفروض تحترم رائد لانه زي ابونا..
زاهر:هو غلط علي امس وقالي كلام جرحني حيل ..بالله عليك شايفني واحد وجوده زي عدمه..
عشان يجرحني ويقولها لي..
بندر: تبي الصراحه هو صادق انت ماتواجه مشاكلك وتستسلم بسرعه..قام ..اذا خلصت فطورك
شيل السفره..
تحطم زاهر وبنفسه" يعني كلكم تشوفون اني سلبي على قوله رائد.."قام وشال الاكل من السفره
"راح يجي يوم اثبت لكم وجودي وقريب يارب..معد راح استسلم ابد"..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نروح لعشق اللي خرجت من الحمام وهي تحس بان حياه جديده تستقبلها كلها امل وتفاءول
وجالسه تدندن وتستشور شعرها..
صحيت عشوقه اللي نايمه عندها من الازعاج..:خير خير وشفيك منتي شايفه وحده نايمه هنا..
عشق: يلا قومي الساعه صارت 11 يالله يمدي تاكلي قومي يالله..
ابتسمت عشوقه اشتاقت لسوالف اختها : من زمان ياعشق ما شفتك مرحه كذا يارب ما يغير عليك
قولي امين..
ابتسمت عشق: امين
عشوقه: ها قوليلي وين مشاويرك اليوم..
عشق: بروح اشوف الفستان ..ولا اقولك وشرايك اكلم ريان يجيب لي رقم سهى واكلمها ونتقابل
في السوق..
عشوقه: وشفيك انتي هبلا سهى ماهي ساكنه هنا..
عشق:يؤؤؤه نسيت..خلاص ..
جلست تطالع في المرايه شوي وابتسمت..
عشوقه:وشفيك..
عشق بابتسامه:مدري احس اني متغيره كثير اليوم..
قامت عشوقه وضمتها:ايه ياحبيبتي وانشاءالله دووم يالغلا..
عشق: فديتك ..شوفي اليوم نبي نخلص اكبر كم من المقاضي ابي اشتري احلى شي لسهى ..
عشوقه: تكرمي ياعسل ..طاحت دمعتها وضمت عشق..وحشتيني..
ضمتها عشق:وانا بعد احس اني فقدت حالي..ههههههه
عشوقه: اجل انا بروح البس بسرعه..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نرجع لسالم اللي لزم على امه انهم يتغدون سوا..
تغدوا بالمطعم وطلعوا..
سالم:يمه اركبي معي وخلي سايقك يروح..
ام سالم: بس ياولدي مابي ازعجك واعطلك عن شغلك..
سالم: مافي ازعاج ولاشي بعدين يمه احس انه معد له لزمه هالسواق دامني موجود..
ام سالم: محشوم ياولدي اخليك سايق لي..
باس يد امه:اعيش خدامك يالغاليه اهم شي اكون قربك واشم ريحتك والله يمه
لو محنا بالشارع كان ضميتك..هههههه..
ابتسمت ام سالم: الله يخليك لي واقدر اعوضك على كل شي فاتك..
سالم: يلا يمه خلينا نركب سيارتي ولا مو قد المقام..
ام سالم: لاتقول كذا ترا ازعل منك..ركبت السياره ..
راح سالم وكلم السواق يرجع البيت ورجع ركب سيارته..
سالم: تسمحين لي يالغاليه اخطفك كمان ساعه اتمشى معك..
ضحكت ام سالم:اوكي بس نص ساعه..
سالم اللي بوز: يماه ماتبين تسمعين حكايتي لين وصلت للي تشوفينه..
ام سالم: الا ياحبيبي ابي اسمع بس يمه اخوانك لحالهم بالبيت اكيد الحين بقي ما تغدوا..
سالم: طيب وين زوجك..
ام سالم:ما اسمه زوجك..اسمه عمك حاتم..
سالم: هو اسمه حاتم..
ام سالم : ايوا وهو طيب وحنون امس كلمته عنك وده يشوفك..
سالم: وانا بعد ابي اشوفه واعرف كيف يعامل امي الحنونه..
ابتسمت : وش بتحاسبه يعني..
سالم: ايه يمه لو غلط عليك انا موجود بس قوليلي..
ام سالم:ههههههه لايمه عمك طيب وعمره ما زعلني..
ابتسم سالم: نشوووف..
O _ - O_ - O _ - O _ O
مرت ايام سافر بندر وشاف ابوه وبعدها بيوم توفى سكن مع اخوانه والحين هو بايام العزا..
كملت عشق التجهيزات هي وعشوقه طبعا باتصالات بينها وبين سهى ونهى ..زاهر صاير مرهق من
قله النوم والتفكير كيف يحسن وضعه ويفكر بعشق وزواجها اللي دمر نفسيته..سالم تعرف على اهل
امه وحيل مبسوط من عمه واخوانه..هنوف جالسه عند اخوانها بعد ما جابها عمها ورافضه
الى الان تكلم خالد تبي تادبه على اللي الالم اللي سببه لها..ريان عزم عمه ابو خالد وخاله حسين وابوه
يبي يفاتحهم بقراره..ويقول رايه تقبل عمه ابو خالد بعد ما برر ريان وتفهم عصبيه عمه وابوه اما خاله
حسين تردد بالموافقه بس ريان اصر وقدم اسباب ان الزواج بكرا والمعازيم جاهزين..بالاخير قرر
يشاور ام سهى وبنته سهى بالموضوع بعدها يعطيه الرد..
تعليق