اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اخت الدلع
    عـضـو فعال
    • Jun 2009
    • 99
    • يقول شكسبير..
      عندما يمر بكـ عام 1433
      ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
      فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
      ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

    رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

    مرحبا ..

    بما انوا الاخت بهلوله كملت عني وانا غايبه ..
    احب اشكرها..

    وانا جيت عشان اكمل باقي البارتات ..
    انتظروني..

    تعليق

    • اخت الدلع
      عـضـو فعال
      • Jun 2009
      • 99
      • يقول شكسبير..
        عندما يمر بكـ عام 1433
        ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
        فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
        ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

      البارت الثامن عشر..:

      قامت بسرعه وقلبها تزيد ضرباته وتفكر بزاهر لبست عباتها وطلعت..
      ناظرت لزاهر اللي مستند على سالم ويده طايحه وملفوفه بشاش والدم ينقط على الارض..
      بعكس زاهر اللي منزل راسه مايبي يشوفها وحاس انه بيطيح باي لحظه..
      سالم: يلا دنوي تعالي فكي لنا الباب..
      راحت فكت الباب طلعوا..
      ركب زاهر السياره وركب هو و دنيا..
      ناظر سالم لزاهر:مرتاح ولا تبي انزل لك المقعده..
      زاهر اللي مسند راسه ومغمض عيونه ودمعه منه نزلت على خده:..........
      لف سالم يناظر لدنيا بجديه:دنيا لمى نرجع ابي السالفه كامله عندي حاولي ترتبي حالك وترتبي كلامك
      لان مافي مجال اتركك فاهمه..
      راحوا للمستشفى..


      O _ - O_ - O _ - O _ O
      عند عشوقه اللي نايمه عند عشق وصحيت على صوتها وهي تبكي..
      ضمتها:عشق حبيبتي خلاص..
      عشق وهي تبكي:مابيه ياعشوق مابيه ..
      عشوقه وهي تمسح دموعها:حبيبتي كل مكتوب لك لازم تشوفيه انتي وش يدريك يمكن يسعدك..
      عشق:بس انا مابيه كيف تبيني اعيش مع واحد يدري اني احب غيره ..اصلا كله منك شوفي خططك
      وش سوت بي اول مره بسببك عرفت زاهر والحين بسبب خطتك ملكتي بعد اسبوعين..
      عصبت عشوقه:اجل بسببي ليش حبيبتي انا جريتك وقلت لك الحقيني ولا ..لايكون انتي
      طفله وانا اسيرك على كيفي..
      حاولت تهدى وتنفست بقوه غمضت عيونها تحاول تصفي بالها..
      حزنت عشوقه على حال اختها قررت تكلم سالم يكلم زاهر يحاول يسوي شي..
      باست اختها على راسها وضمتها: اسفه حياتي والله مو قصدي اجرحك..
      عشق اللي نزلت دموعها راسها مصدع وتحاول تهدي نفسها:عشوق انا تعبانه وربي تعبانه..
      عشوقه:والله حاسه فيك .. وش رايك اكلم سالم يكلم زاهر..
      عشق: وش بيسوي يعني زاهر يجي يتقدم لي عشان يعرف ريان..
      عشوقه: احنا ما علينا من ريان اهم شي انتي فاهمه ..هذي حياتك انتي اختاريها ولا يهمك احد..
      عشق:طيب كلميه الحين..
      عشوقه:طيب بروح اكلمه بس ابي ارجع الاقيك لابسه عشان ننزل نتغداء..
      عشق:طيب..
      طلعت عشوقه من الغرفه متوجهه لغرفتها دقت على سالم..

      O _ - O_ - O _ - O _ O
      دق جوال سالم وهوجالس جنب زاهر والدكتور يضمد له الجرح ويسوي له غرز بكفه..
      ناظر سالم للجوال حطه عالصامت ورده لجيبه..
      طفى ورجع دق مره ثانيه..
      رد سالم بدون نفس والدنيا قافله معه بعد ما طلع من عند اخوه:هلا..
      عشوق اللي اختفت ابتسامتها من نبره سالم:هلا سلوم كيفك حبيبي..
      سالم:بخير ..خير عشوق بغيتي شي..
      عشوقه: سلامتك حبيبي بس بغيت اتطمن عليك..
      سالم:تطمني انا بخير عشوق انا مشغول شوي الحين بعدين اكلمك..
      عشوقه:سلوم فيك شي..
      سالم: عشوق شكل ودك تسولفين قلتلك انا مشغول..
      عشوقه اللي حست بشرار من سالم:اوكي قلبي بعدين اكلمك باي..
      سالم: مع السلامه ..
      قفل وتوجه للغرفه اللي زاهر فيها وبنفسه"فاضي انا اجلس اسولف واخواني كل واحد بيذبح الثاني
      المصيبه بندر بيجي اليوم ..يارب يعدي هالليله على خير احس دنيا معها مصيبه..ولا مستحيل هذي
      حاله زاهر .."تنهد وقال:الله يستر ويجيب العواقب سليمه يارب..
      دخل الغرفه وتوجه للسرير اللي منسدح فيه زاهر اول ما وقف جنبه..
      ناظر له زاهر :وين دنيا يا سالم..
      سالم: تنتظرنا باستراحه النساء..
      زاهر: انت متاكد انها هناك..
      سالم: ايه..انت بس ارتاح الحين..الدكتور ما قال لك شي..
      زاهر: قال بس تخلص المغذيه اللي بيدي اطلع..
      سالم: متاكد..
      زاهر: ايه..غمض عيونه يحاول ينسى المصيبه اللي طاحت عليه وعلى اخوانه..
      جلس سالم قربه وبعد دقايق تكلم بهدوء:زهور وشفيها دنيا..
      فتح زاهر عيونه وناظر لسالم:الحين انت للحين ما استنتجت شي..
      سالم: وش تبيني استنتج كل اللي براسي ومخوفني انها مشكله كبيره..
      زاهر: الا قول مصيبه.. تنهد ودمعت عيونه..بس ودي اعرف ليش سوت كذا..
      سالم: طيب المشكله لها حل..
      زاهر: مافي حل غير يجي الولد يتزوجها..وصدقني ياسالم راح اجيبه..
      انذهل سالم :زهور انت وش تقول اي ولد يجي يتزوجها ..زاهر اكيد الامر مفهوم غلط
      عندك دنوي مستحيل تسويها وتوسخ سمعتنا..
      زاهر: اي سمعه ليش انت تقرب لها..؟!بعدين انا سمعتها باذني وهي تقوله تعال
      صلح غلطتك وتزوجني..
      سالم اللي منصدم:دنووووي مستحيل..الكل يغلط الا دنيا..
      زاهر:سالم الله يخليك اتركني الحين تعبان ودايخ واذا مو مصدق استناها لين نرجع وكلمها..
      سالم:ايه انا بستناها اصلا انت اكيد فاهم غلط..
      غمض زاهر عيونه وترك سالم بدوامه وفكره توديه وفكره تجيبه..

      O _ - O_ - O _ - O _ O
      باستراحه النساء..
      دنيا اللي تبكي : رد..رد الله يخليك..
      عند خالد اللي جالس بمحله ويناظر لجواله اللي يدق..
      سكت الجوال ارتاح وبنفسه"يارب معد تدق.."
      شوي الا جاه مسج..
      فتح المسج.."خالد الله يخليك رد علي اخواني دروا ..سمعني زاهر وانا اكلمك خالد والله بيذبحوني
      شف لي حل الله يخليك" توتر خالد وخاف وبنفسه"وش هالورطه اكيد بيقتلوها"
      دق عليها وطلع من المحل..:الوو ..
      دنيا وهي تبكي: اخيرن دقيت الله يخليك شفلي حل..
      خالد وهو يركب سيارته : اهدي دنوي حاولي تهدين الحين انتي فيك تقابليني..
      دنيا:انا مو بالبيت..
      خالد:وينك..؟!
      دنيا وهي تبكي:انا بالمستشفى..
      خاف خالد: ليش مضروبه..
      بكت بحرقه:ليتني انا بس زاهر بعد ما سمعني اكلمك ضربني وراح غرفته وكسر المرايه وجرح نفسه..
      خالد: طيب تقدرين تقابليني..
      دنيا: ايه ليش..
      خالد: اسمعيني ..الحين اهلك دروا انا بتزوجك عرفي راضيه ولا لا..
      دنيا: وبتنحل كذا ..احسها بتزيد المشكله..
      خالد: انا ولد واعرف اكثر منك متزوجك احسن من اني مو متزوجك..
      دنيا:طيب انا موافقه..
      خالد: اوكي انا بسوي الورقه واشهد اثنين واجيب لك الورقه بس لاتنسين توقعين اوكي..
      دنيا: طيب ..
      خالد: يلا انا بقفل اذا خلصت بدق عليك تقولين لي باي مستشفى..
      دنيا: حاضر بس استعجل..
      خالد: طيب يلا باي..
      قفلت دنيا وهي تدعي ربها ان الامور تمشي معها..

      O _ - O_ - O _ - O _ O
      نرجع لعشق وعشوقه اللي يتغدون مع ابوهم وامهم..
      ام خالد:شفلك حل يابو خالد ولدك نسانا وكانه ساكن بفندق بس يجي ينام..
      ابو خالد: اليوم بكلمه بس لاتعصبين يالغاليه..
      عشوقه تدق عشق وبصوت واطي:شوفي بابا بيبداء يتغزل بماما..
      عشق بحزن:خليهم ياخذون راحتهم مو متزوجين عن حب..
      عشوقه: اوووص فضحتينا الله يرجك..
      عشق: الا وش سويتي مع سالمه كلمتيها بخصوصي..
      انفجعت عشوقه من برودها سكتت وما تكلمت..
      ام خالد وهي تاكل: مين سالمه هذي اول مره تتكلمون عنها..
      عشق وبكل برود: هذي يمه تعرفنا عليها مصلحه عندها اخت اسمها زهره شاطره ونبغى منها خدمه..
      طاحت الملعقه من يد عشوقه من الصدمه وغصت بالاكل..:كح كح كح..
      ام خالد: بسم الله عليك يابنتي اشربي مويه..
      شربت عشوقه المويه : كح كح شكرا يمه..
      ام خالد: طيب مدام انكم تبونها بشغله اعزموها هي واختها هنا بالبيت..
      وقفت عشق اكل وناظرت لامها: لا يمه ..اشلون نعزمها هي واختها..
      استغرب ابو خالد من بنته: كيف يابنتي اشلون تعزميها زي الناس..
      توترت عشق:لا مو القصد كذا بس..ا يعني البنت ما نبغى منها الا مصلحه وبنتركها ..
      عشوقه ترقع لاختها دقتها برجولها:قصدها عشق انو البنت غثيثه واختها اغث يعني لو عزمناها
      ما بتقصر كل يوم بتلاقينها يمه طاقه الوجه..
      ام خالد: لايمه ..خلاص لاتعزمونها بس كيف بتاخذون هالخدمه منها..
      طالعت عشوقه بعشق وبصوت واطي: الله يرجك وش بيفكنا الحين..
      ام خالد:وش تقولون..
      عشوقه: ابد يمه بس احنا بندبر عمرنا..
      ام خالد: اجل على راحتكم..

      O _ - O_ - O _ - O _ O
      بعد ساعه..
      دق خالد على دنيا..
      :الووو دنوي انتي باي مستشفى..
      دنيا اللي هدت شوي:انا بمستشفى....
      خالد: حلو انا قريب منه ..
      دنيا: احنا بالطورئ وانا باستراحه النساء..
      خالد: اوكي انتظريني دقايق وانا عندك..
      دنيا: طيب..
      خالد: يلا مع السلامه..
      دنيا: مع السلامه..
      قفلت حست ان شويه من خوفها راح وبنفسها"دامك واقف معي ياخالد اكيد تحبني.."دمعت عيونها"ودي
      اعرف ليش سويت كذا ياخالد مستحيل تنتقم وانت الحين تساعدني.."مسحت دموعها"الحين خليني
      اطلع نفسي من هالمصيبه بعدين اشوف له حل.."
      شوي الا دق عليها خالد ردت: انت برا..
      خالد وهو يتنفس بتعب:ايوه يلا اطلعي..
      دنيا: طيب انتظر ..
      عند سالم اللي جالس مع زاهر..
      يكلم السستر : الحين يطلع ..
      السستر: ايوه يطلع عادي..
      سلوم: طيب ما عنده دواء ياخذه..
      السستر: روح شوف دكتور انا مافي معلوم..
      قام سالم:زهور انتظرني هنا اوكي..
      زاهر:وين يعني تحسبني بروح..
      طلع سالم وهو رايح للدكتور شاف دنيا وخالد نزلت دنيا راسها وضغطت على يد خالد والورقه..
      اما خالد تجمد مكانه وقلبه تسارعت دقاته من الخوف..
      بسرعه تدارك خالد الموقف وكلم دنيا:بسرعه يام عزيز خذي هالورقه وروحي بعزيز للدكتوره..
      مشى سالم وبنفسه"الحمدلله ما هجمت عليهم ..سبحان الله كأنها دنيا.."
      خالد بصوت واطي: اووه الحمدلله عدت على اخوك السالفه..
      دنيا اللي ثلجت بصوت مرتبك:خلاص روح ..رووح..
      خالد اللي شافها مرتبكه: خلاص دنوي اهدي راح يلا خذي الورقه وادخلي وحاولي تغيرين بلبسك
      العبايه شوي..
      دنيا:طيب هات يلا روح ..
      دخلت الاستراحه وعلى طول على الحمام قلبت طرحتها المطرزه وزبطت الغطاء تبعها ..
      وقلبت عبايتها وفسخت الساعه اللي بيدها وطلعت وجلست..
      وحده من الحريم الجالسين: لوسمحتي يا اخت عباتك مقلوبه..
      طنشتها دنيا وتذكرت الورقه طلعتها ..قرتها وما نقص غير توقيعها
      حاست شنطتها تدور لقلم ما لقيت بنفسها"ياربي وش هالبلشه..وقف بطريقي قلم..اول ما
      ارجع البيت اول اهتمامي اوقع هالورقه.."

      تعليق

      • اخت الدلع
        عـضـو فعال
        • Jun 2009
        • 99
        • يقول شكسبير..
          عندما يمر بكـ عام 1433
          ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
          فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
          ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

        رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

        سالم جنب الاستراحه..:دنيا..
        طلعت دنيا..:خلاص نروح..
        ناظر فيها سالم "مو معقوله تسوينها يا دنيا":يلا روحي السياره بجيب زاهر واجي..
        دنيا :طيب..
        لف سالم يناظر فيها : لحظه دنيا..
        لفت :نعم..
        سالم: ليش عباتك مقلوبه..
        دنيا اللي سوت روحها مرتبكه:ها ..مدري شكلي ما لبستها مزبوط من الربكه..
        سالم باستنكار وبنبره حاده:طيب روحي السياره سيدا لا تلفين او تدورين..
        راحت دنيا ودموعها نزلت بنفسها"شكلك عرفت ياسالم..اكيد انك عرفت"راحت عالسياره لقتها شغاله
        ركبتها وجلست تبكي..

        O _ - O_ - O _ - O _ O
        نروح عند بندر اللي ودع هاني وركب الطياره..
        قبل لايقفل جهازه اتصل على رائد..
        عند رائد اللي توه خارج من محاضره..
        دق جواله شافه وابتسم ورد: هلا بالغالي هلا..
        ابتسم بندر : هلا فيك ..اخبارك..
        رائد: بخير ما نبي الا سلامتكم..
        بندر : انا بخير الحمد لله..حبيت اقولك اني بالطياره الحين متوجه للبلد..
        رائد وهو يفتح سيارته وباستغراب..:ليش بندر حصل شي..
        بندر: لا تطمن ما حصل شي بس قدمت اعتذار وراجع البلد حسب مخططنا..
        ركب رائد وحط كتبه جنبه وبهدوء: لقيت ابوك..؟
        نزل راسه بندر:ايه لقيته..
        رائد: وش حصل ..عرفت ليش تركك..
        بندر يصرف الموضوع:راؤؤد طيارتي بتقلع لازم اطفي الجهاز حبيت ابلغك اني برجع البلد واتطمن
        عليك يلا يالغالي مع السلامه..
        رائد اللي احتار باخوه:فمان الله توصل بالسلامه يارب..

        O _ - O_ - O _ - O _ O
        نرجع لخالد اللي جالس يسوق..
        وبنفسه"اه ياخالد ورط نفسك بمشكله كبيره..سلمت رقبتك لاخوانها .."
        مد يده يشغل الراديو وشاف سلسال قلب طايح تحت المقعده اللي جنبه وقف على جنب
        ومد يده تحت المقعده واخذ السلسال تفحصه لقي مكتوب باخر السلسال هنوف..
        استغرب مو غريب عليه هالسلسال فكر وبنفسه"هذا اكيد حق دنيا..بس ليش مكتوب عليه هنوف.."
        شغل الراديو وكمل سواقه وجلس يلعب بالسلسال بيده وهو يفكر ايش بيسوي في المصيبه اللي
        حط نفسه فيها..

        O _ - O_ - O _ - O _ O
        نروح لزوايه من زمان عنها..
        مشاعل وهي معصبه:ايش يعني بتاجله..الدنيا فوضه..
        جراح:مشوش اهدي انا مابروح العب عندي شغل..
        مشاعل: الشغل يتاجل نتزوج بعدين مره وحده نسافر..
        جراح:بسافر بعد ثلاث ايام ترضين نتزوج بكره..
        مشاعل:ياسلام انا لسى ما خلصت..
        عصب جراح:مشاعل هو بكيفي يعني السفره ..
        مشاعل:طيب اهدى ليش معصب..
        جراح: يختي انتي صرتي تنرفزين كل شي تبينه على كيفك..
        مشاعل:طيب خلاص روق حبيبي انا اسفه..
        جراح:خلاص رقنا..
        مشاعل: لا ما رقت ابي اسمع صوتك الرايق وضحكتك اللي تخليني اطير..
        ابتسم جراح:وكيف تبيني اضحك ومافي شي يضحك..
        مشاعل:امس رحت المول وجلست اصرخ وابكي تعرفني محب اركب الدرج المتحرك
        وامي ركبتني فيه غصب صرخت ولميت عليها المول تقول وحده بتولد..
        ضحك جراح:ههههههه محشومه يا عمري..
        مشاعل:وش ما تبي عيال ..
        جراح:الحين لا..
        مشاعل:لا بالله تتريق..كيف تبيني اجيبهم الحين..
        ضحك جراح:ههههه مدري عنك..
        مشاعل: اوكي ياعمري ابي اقولك شي بس لاتزعل..
        جراح: قولي..
        مشاعل:لاتطول بسفرتك وحاول تجي بموعد الزواج الله يخليك ياقلبي..
        جراح: حبيبتي والله غصب عني مقدر اجي الا بعد شهرين..
        مشاعل: يعني ما تنحل من هنا ولاهنا..
        جراح:طيب ياقلبي بحاول اكلم عمي يشوف غيري كذا مرتاحه..
        ابتسمت مشاعل:نص ونص..
        جراح: كيف نص ونص ابيها ابتسامه كامله يلا يلا يلا بسرعه..
        ضحكت مشاعل:ههههههه خلاص صارت كامله وش تبي بعد..
        جراح: ابي اثنين شاورما واحد بيبسي هههههههه..
        مشاعل:ههههههههه طيب تعال واسويلك..
        جراح: ياشيخه اموت عليك ..خلاص بكره انا عندك..
        مشاعل:ينور البيت ياحبيب قلبي..
        جراح:مشوش خلاص حبيبتي انا معد اقدر على الدلع..
        مشاعل: طيب ياعمري انا وش اسويلك..
        جراح: لاتسويلي شي بس بجي الحين واخذك من بيت اهلك واقولهم بلاش زواج..
        مشاعل: لالالالا خلاص سكت..
        جراح: ايوا خليك كذا مؤدبه..
        ابتسمت تبي تحرقصه:طيب اصلن لازم احترم اخوي الكبير..
        جراح: بلى في عين عدوك انا اخوك..
        ضحكت مشاعل:ايه انت اخوي وابوي وحبيبي وزوجي وكل شي بدنيتي..
        جراح: لا انا جايك جايك يلا باي..
        ضحكت مشاعل: لا يامجنون هههههههه خلاص يلا باي روح صلي المغرب قبل لايفوتك..
        جراح: طيب مع السلامه..
        مشاعل: مع السلامه يحفظك لي يارب..
        قفل جراح وهو رايق على الاخر وقف عند المسجد ونزل يصلي..

        O _ - O_ - O _ - O _ O
        نرجع عند دنيا..
        سالم وهو معصب وفاير دمه رايح جاي بالغرفه:انتي كيف سمحتي له يسوي فيك كذا كيييييف..
        دنيا وهي تبكي وتحاول تبرر له: والله ..والله ياسالم غصب عني والله..
        سالم وهو ماسك الورقه قرب من وجهها وهو معصب:كيف غصب عنك وهذي الورقه كيف جات كيف..
        نزلت راسها وبكت بحرقه ولا قدرت تتكلم..
        بعدها عنها سالم وصرخ وهو يمشي بالغرفه:يالللللللللللللللللللللللله..ضرب براسه على الجدار وبكى
        ..ليش يادنيا ليش احنا بايش قصرنا معاك حتى تذلينا كذا ..صرخ ..بايش..
        صرخته خلت دنيا تنتفض مكانها..
        وفجعت زاهر برا اللي جالس بالصاله ويفكر كيف يجيب خالد بعد ماعرف اسمه..
        دنيا ودموعها مغرقه وجهها وشكلها مبهذل بصوت مبحوح من البكاء وتعبان :سالم..
        لف عليها سالم وناظر لها من فوق لين تحت...
        طالعت فيه وقالت:هو اغتصبني بشاليه امس رحت عنده لمى قلت لك بروح عند صديقتي
        واليوم ...سكتت شوي بعدها كملت..اليوم لمى عرف زاهر كلمته..وجاني المستشفى وعطاني
        الورقه العرفي..
        على طول سالم تذكر الموقف وراح لها ومسكها من كتوفها وهزها وبصوت
        حاد وعالي شوي: انا شفتكم صح ..تكلمي انا شفتكم حتى قالك ام عزيز صح..
        بكت دنيا ونزلت راسها: ايه..
        رماها سالم وبكره: اكرهك ..وبعصبيه وبصوت عالي..اكرهك منتي اختي..
        طلع من الغرفه وصك الباب بقوه..
        جلست دنيا تبكي بحرقه تعبانه عيونها تعورها وصوتها تعبان وتحس بدوخه..
        جلس سالم في الصاله ومسك راسه بيدينه..:وبعدين يازاهر..وش بنسوي بهالمشكله كيف بتنحل..
        زاهر: مافي حل غير اننا نجيب الولد ويتزوجها ..
        سالم بعصبيه: انا لو شفت الولد هذا بقتله باكله باسناني..
        زاهر: هدي..هدي الحين..
        سالم وهو يحس بصداع: اصلن انا لازم اهدى تدري ليش..
        زاهر: ليش..
        سالم: لان بندر بالطياره الحين وجاي عندنا..
        اعتدل زاهر بجلسته:كيف..وليش يجي بندر هو بقي ما خلص..
        سالم: قدم اعتذار..وارسل لي رساله قبل كم ساعه انه بيوصل الساعه 10 الليل..
        زاهر: وبتروح تجيبه..
        سالم:شي اكيد انا قلت له في الصباح اني بجي اخذه..اهم شي انت تنتبه لدنيا لاتطلع..
        زاهر: ولايهمك..سكتوا شوي الابطونهم تطلع اصوات من الجوع..
        سالم بعصبيه ويضرب على بطنه:اسكتي فاضي لك انا..
        ابتسم زاهر وضحك..
        ابتسم سالم:وش معك تضحك هذا وقته..
        زاهر: وش تبيني اسوي يعني اموت بعدين حتى بطني جوعان..
        قام سالم: اجل امش المطبخ خلنا نشوف لنا شي نسكت بها بطوننا..
        بعد كم ساعه...
        سالم وهو فاتح اللاب تبعه ويطقطق فيه يكلم واحد من اصحابه..:لا يا جواد ابي بيته ورقم جواله..
        جواد: سلوم طيب انت عطني سبب حتى لو كذب اكتبه عشان افتح لك بياناته..
        سالم: جواد ترا مو فايق لك ..اخترع من عندك اي كذبه وحطها اهم شي بعد كم دقيقه يوصلني
        رقمه وعنوان بيته مسج..ولا والله هذاني فاتح الموقع تبعكم لا ادخل انا وادور له بنفسي..
        عاد انت تعرفني وتعرف بصمتي..
        جواد اللي مستغرب من عصبيه سالم:خلاص اهدى سلوم ولايهمك ربع ساعه وارسله لك..
        سالم: لاتطول يلا..قفل الجوال..
        جواد: اؤؤؤف وشفيه هذا مسك الورقه اللي كتبها..ومين خالد هذا اللي مهتم فيه سالم..
        زاهر وهو يشرب شاي..:سلوم دنيا ما اكلت شي..
        سالم: خلها تنطق..
        زاهر: سلوم وش تفكر فيه..
        سالم: افكر اجيبه اسحب به هالبلاط واخليه يطلقها..
        زاهر: انت مجنون ..نبيه يتزوجها..
        سالم:يتزوجها ..زاهر انت تامن دنيا عند واحد لعاب هتك شرفها..
        زاهر:هذا غلطها وتتحمله..
        قام سالم واخذ لابه..:انت بجد واحد بارد ومو طبيعي..

        O _ - O_ - O _ - O _ O
        صحيت دنيا راسها يعورها من كثر البكاء وتحس انها دايخه..
        تذكرت سالم وهو يقولها اكرهك جلست تبكي ..
        وبنفسها"اخواني مارحموني..كيف اهلي لاعرفوني كيف بقابلهم كيف"مدت يدها على رقبتها
        تبي تمسك قلادتها بس مالقيت شي في رقبتها..
        قامت زي المجنونه مع انها دايخه تدور عليها بين اغراضها..بصوت تعبان وهي تبكي:وين وديتها
        وين ..تهئ تهئ تهئ تهئ..وينها طاحت على الارض من التعب وهي تبكي..وينها قلادتي..
        ضمت ركبها ودفنت راسها وجلست تبكي..وتصيح..يممممممممممماه يماه..
        دخل زاهر عليها وهو ماسك سندويش وكوب حليب..
        بصوت هادي وعتبان:جبت لك اكل ..حطه على الطاوله وقال .. كلي ولاتخافين محنا حاطين لك شي..
        وهو خارج رجع لف وطالع فيها وهي تبكي وتئن بيماه كسرت خاطره..
        وبنفسه" هذا انتي يادنيا ..انتي الدلوعه البريئه اللي تصدين اي واحد يجيلك"طاحت دموعه
        مسحها وطلع من الغرفه معد يقدر يشوفها اكثر حاس انها لو رجع شافها بهالحاله بياخذها لصدره
        وينسيها همومها..
        دخل غرفته وحاول ينام شوي قبل لايجي اخوه بندر ..

        تعليق

        • اخت الدلع
          عـضـو فعال
          • Jun 2009
          • 99
          • يقول شكسبير..
            عندما يمر بكـ عام 1433
            ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
            فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
            ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

          رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

          O _ - O_ - O _ - O _ O
          طلع من غرفته ما لقي زاهر دخل غرفته هو وزاهر..
          لقيه نايم ضحك من بروده:زهور ..زهور قوم..
          صحي زاهر وهو تعبان ومسخن من الم يده..:ها..
          سالم: قوم انتبه لدنيا لاتطلع انا عرفت عنوان السيد بروح اخذ بندر من المطار وافهمه السالفه..
          زاهر: وشلون!!..انت بتقول لبندر السالفه..
          سالم: ايه اقوله خله يشوف لنا حل..
          زاهر:سلوم من جدك الولد جاي تعبان ويبي يرتاح..تصدمه بهالسالفه..
          سالم: وش رايك يعني ..يجي هنا وينصدم من دنيا..انا بفهمه السالفه بهدوء
          مع ان السالفه مافي امها هدوء..
          زاهر: اجل الله يكون بعونك..
          سالم: يلا مع السلامه..
          زاهر: بحفظ الكريم..
          O _ - O_ - O _ - O _ O
          عند خالد اللي جالس بغرفته ويلعب بالسلسال..
          دق جواله..شافه وبنفسه"هذي دنيا الله يستر وشفيها الحين.."
          رد: هلا دنوي..
          دنيا بصوت تعبان مبحوح:خالد قلادتي..
          خالد اللي فز قلبه من صوت دنيا: دنوي وشفيك وش سوا لك..
          دنيا: خالد قلادتي ما شفتها..
          خالد موفاهمها:قلادتك..
          دنيا بتعب:ايه يمكن طاحت بالشاليه..
          ناظر خالد للسلسال..:كيف شكله طيب..
          دنيا:سلسال قلب..
          خالد : ومكتوب عليه باخره هنوف ..
          بكت دنيا :خلود تكفى لو عندك جيبه لي ..
          خالد اللي حزن عليها وحس ان قلبه بيطلع من الالم:دنوي خلاص والله لو ادري بيحصل كذا
          ما كان قربتك..قلادتك عندي لقيتها مرميه بالسياره بجيبها لك..
          دنيا اللي تحس بدوخه بصوت واطي وتعبان: قلادتي هذي الشي الوحيد اللي يربطني
          بعيلتي الله يخليك جيبه لي ياخالد..
          خالد: طيب بجيبه لك..اخوانك وش قالولك..
          شالت الجوال من على اذنها ناظرت فيه وطفته وانسدحت وهي تبكي "وش قالوا لي اخواني
          ليتني اموت ولا اكون سمعت منهم كلمه وحده .."تذكرت اخر كلام سالم معها بكت "هذا سالم
          قال عني كذا كيف بندر ولا..رائد وش بيقول عني ..بكت..والله ما اتحمل خسارتهم هم بعد..
          انا لازم اسوي شي لازم اموت ابي اموت.." قامت وهي تترنح وصلت للباب فتحته بتتجه للمطبخ..
          طلعت ناظر لها زاهر اللي كان جالس بالصاله وقف:دنيا على وين..
          ناظرت له ونزلت راسها بسرعه استندت على الجدار تحاول توصل للمطبخ..
          جلس زاهر يكمل قهوته لما عرف وجهتها وبنفسه "اكيد تبي تاخذ لها شي تاكله.."
          دقايق الا سمع طيحه قويه بالمطبخ نط من مكانه وفكره انها خرجت من الشباك ورمت اشياء وراها..
          اول ما دخل انفجع من اللي شافه وبخوف صرخ: دنوي..
          شاف دنيا اللي مرميه على الارض تنتفض زي الدجاجه ويطلع من فمها
          جبجب ابيض..وعلبه الكلور بيدها..
          جلس زاهر قربها من الصدمه وراح يهزها ويبكي:دنوي ليش ..ليش يادنيا اه ليش..
          وش اسوي قام وبسرعه راح يتصل على الاسعاف..فهموه انها لازم تستفرغ وتطلع اللي شربته
          لين يجون..
          حاول زاهر فيها لين استفرغت شوي :ايه دنوي يلا حبيبتي كمان حاولي تطلعين شوي كمان..
          مسكت يده ودموعها تنزل على خدها:سامحني يازاهر والله غصب عني سامحني ياخوي..
          بكى زاهر:مسامحك والله مسامحك..يلا دنوي يلا حبيبتي حاول تطلعين اللي شربتيه..
          ناظرت فيه وابتسمت ودموعها على خدها:احبكم يازاهر والله..
          هذي كانت اخر كلمات دنيا..
          صرخ زاهر:دنوي لا قومي الله يخليك قومي ..
          بكى ورجع دق على الاسعاف وصرخ: وينكم الى الان ما جيتم..
          قفل منهم وشال دنيا وهو يبكي حطها على الكنبه وجلس يمسح على راسها ويشوف شكلها
          قالبه للازرق ...نزلت دموعه:لاتموتين يادنوي حتى احنا نحبك قومي يلا..

          O _ - O_ - O _ - O _ O

          بالسياره ..
          بندر وهو بحاله زي الهستيريا: وانتم كيف سمحتم بشي زي كذا يحصل.. ما اصدق ..تدري اصلا رائد
          قالي بس انا ما صدقته..ايه ايه قالي..
          صرخ سالم: خلاص بندر..
          بندر: كيف تقولي خلاص .. دنيا كيف رضيت احد يغلط عليها..
          مسك راسه وناظر في سالم:تعرف اني ما اصدقك ..صرخ فيه..تعرف ولا لا..
          سالم: حتى انا مو مصدق..
          سكت بندر شوي..بعدها قال:طيب عرفتم اسم الولد..
          سالم: ايه توني ماخذ بياناته كامله..
          بندر: ايش اسمه ومن اي عائله..
          حكى له سالم ..:اسمه خالد ومن عائله .........الخ..
          شوي الا يشوفون سياره اسعاف ما شيه قدامهم وداخله الحاره معهم..
          سالم:الله يستر هذي وقفت عند بيتنا..
          بندر: بسرعه خلنا ننزل نشوف وش صاير..
          وقف سالم بسرعه ونزلوا..
          لقيوا دنيا زي الجثه فوق الكنبه..
          صرخ سالم على زاهر: وش صار..
          زاهر وهو يبكي:شربت كلور..
          جلس بندر قربها وهو يبكي: دنوي قومي انا جيت قومي استقبليني قومي..
          بعدوا بندر من عندها وهو منهار..
          سالم وهو يمسك بندر:قول لا اله الا الله..
          دف بندر سالم وبعصبيه وهو يبكي:انتم مو كفو احد يعتمد عليكم ..
          ناظر لدنيا وهم يفحصونها طاحت دموعه :لابارك الله فيكم ما قدرتم تحافظون عليها..
          طاح زاهر مغمى عليه...
          مسكه سالم:زهور قوم..
          حاولوا هو وبندر يصحون زاهر لين صحى..
          سو لدنيا انعاش بالكهرباء لين رجع النبض نقلوها على السرير ..
          سالم: استنوا بجيب عباتها..
          برا وصل خالد اللي دق قلبه بسرعه بمجرد انه شاف الاسعاف واقفه عند الباب..
          نزل بسرعه وسال سواق الاسعاف:مين اللي مريض..
          المسعف:وحده حاولت تنتحر..
          خالد اللي انصدم من كلامه وبنفسه"دنيا مستحيل تكونين سويتي كذا.."
          شافهم خارجين بدنيا على السرير من بابا البيت وبيركبونها الاسعاف..
          طاحت دموعه :انا السبب انا..مستحيل تموتين يادنيا..قبض بقوه على القلاده..
          شافه سالم وتذكره وبعصبيه وبصوت حاد: خالد..
          خالد اللي كان واقف يطالع بدنيا ودموعه على خده بمجرد ما سمع اسمه طالع في سالم..
          اللي هجم عليه وضربه وبعصبيه:وش جاي تشوف الجنازه اللي تسببت في قتلها..
          طاح خالد على الارض يبكي وما قاوم سالم اللي يضربه..
          ركب بندر زاهر مع دنيا ومشى الاسعاف..
          وراح شارك سالم في ضرب خالد..
          دهسوه ويالله فكوهم الناس وبعدوهم عن خالد..
          بندر:انتظر الحين الوقت ما يسمح صدقني يالكلب فعلتك ما بتمر على خير تفوه عليك..
          سالم:امش يابندر خلنا نلحق الاسعاف زاهر تعبان ما بيقدر يجلس لحاله..
          ركبوا السياره ومشوا..
          اما خالد اللي يبكي وحاولوا الناس يوقفونه..
          خالد: خلاص انا بخير ابعدوا عني..
          واحد شايب: ياولدي انت تنزف روح المستشفى..
          هز له خالد راسه وركب السياره وشكل دنيا مو راضي يروح من راسه ودموعه ما وقفت..
          وصل البيت وقف وحط راسه على السكان وجلس يبكي هدي شوي بعدها نزل..
          داخل البيت ابو خالد كان ينتظره لان جاه اتصال من سالم يهزئه ..كلهم جالسين في الصاله ساكتين
          اول مره يشوفون ابوهم معصب..
          دخل خالد وهو مبهذل وملابسه مقطعه وراسه ينزف..
          ابو خالد: وصلت ياسيد..
          خالد بصوت تعبان : السلام عليكم..
          خافت ام خالد: خالد يمه من سوا فيك كذا..
          ابو خالد: توقعي من ولدك الافندي اي شي مو صايع ويلعب ببنات الناس..
          ناظر خالد بابوه: يبه انت وش تقول..
          مد يده ابو خالد وضرب خالد: اقول اني ما عرفت اربيك وخليتك على راحتك وشوف وين وصلت..
          مسك خالد خده وطالع بابوه ونزل راسه: انا مو فاهم منك شي..
          ابوخالد: البنت اللي اغتصبتها تروح بكره وتتزوجها فاهم..
          ناظر خالد بامه اللي بكت وخواته اللي طالعوا فيه باستنكار..
          نزل راسه: ليتني يبه اقدر اتزوجها..
          قاطعه ابو خالد: غصب عنك تتزوجها انا ما اخيرك..
          صاح خالد: مقدر ماعدت اقدر ..بكى.. تدري ليش يبه لانها انتحرت حاولت تقتل حالها بسببي انا..
          تركهم وراح لغرفته جلس يبكي..
          جلس ابو خالد فوق الكنبه : لا حول ولا قوه الابالله..بنات يلا كل وحده على غرفتها..صرخ.. بسرعه..
          دخلت ام خالد على ولدها جلست قربه وهو يبكي بحرقه فوق السرير..
          ضم امه :كنت احبها يمه احبها واموت فيها..
          ام خالد وهي تبكي على حال ولدها:خلاص يمه خلاص ..اللي يحب ما ياذي حبيبه..
          خالد: ادري يمه والله ادري..بس الشيطان اغواني يمه..
          مسحت دموعه واخذت منديل تمسح الدم:من سوا فيك كذا ياولدي..
          خالد: اخوانها وهذا اقل شي بيسونه فيني..
          ام خالد : دامك تحبها ليش ما قلتلي واخطبها لك..
          خالد:ما كنتم بتوافقون ..لانها يتيمه يمه..
          ام خالد: كيف يعني اهلها ميتين..
          خالد:لا يمه كانت متربيه بملجاء بس شردت هي واربع اولاد وتربوا سوا..
          ام خالد بعصبيه: تحب بنت شوارع يا خالد..
          خالد: لاتقولين عنها كذا هي اشرف وحده شفتها بحياتي..
          بكى وطلع السلسال باسه وجلس يبكي..
          ام خالد بصدمه: خالد من وين لك هالسلسال..
          خالد اللي طاحت دموعه: هذا حق الغاليه..
          مسكت ام خالد السلسال وشافته مكتوب هنوف باخره انصدمت: انت متاكد انوا حق البنت اليتيمه..
          خالد راسه مصدع وباستغراب: ايه يمه قالتلي انوا هذا الشي الوحيد اللي يربطها بعيلتها الحقيقيه..
          بكت ام خالد وضمت القلاده : ياقلبي عليها..وينها فيه الحين وين..
          خالد: يمه وشفيك توك تسبيني وتقولين عنها بنت شوراع..
          ام خالد وهي ترفع القلاده:هذي القلاده هديه مني لبنت صديقتي كانت مخطوبه لك واسمها هنوف
          تذكر انت اللي سميتها..
          انفجع خالد وسحب القلاده من امه: لا يمه انتي اكيد تخبصين هنوف بنت صديقتك ماتت..
          ام خالد باستبشار ودموع فرح: اجل وش تفسر هالقلاده وانا اللي كاتبه باخرها هنوف..
          فكر خالد شوي ورجع بكى: يمه بس دنيا الحين ميته..
          ام خالد: وشلون ميته..
          خالد وهو يبكي : حاولت تنتحر وشفتها يوم نقلوها يمه كانت زرقاء..
          ام خالد: يلا قوم ..
          خالد: وين..
          ام خالد:قوم دق على واحد من اخوانها وشوف باي مستشفى..انا مابترك هنوف لحالها بعد مالقيتها
          ..بكت من الفرحه..ههههه اصلا انا كنت حاسه انها ما ماتت..
          خالد: طيب يمه بس بغير ونطلع..
          ام خالد: يلا بسرعه ..انا بطلع ابشر ابوك..

          تعليق

          • ح ـكآية
            V - I - P
            • Nov 2008
            • 1818
            • اللهم لك الحمد ..

            رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

            الله يعطيك العافيه اختي ما تقصرين

            ننتظرك

            تعليق

            • اخت الدلع
              عـضـو فعال
              • Jun 2009
              • 99
              • يقول شكسبير..
                عندما يمر بكـ عام 1433
                ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
                فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
                ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

              رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

              البارت التاسع عشر..
              ام خالد:قوم بروح المستشفى..انا مابترك هنوف لحالها بعد مالقيتها
              ..بكت من الفرحه..ههههه اصلا انا كنت حاسه انها ما ماتت..
              خالد: طيب يمه بس بغير ونطلع..
              ام خالد: يلا بسرعه ..انا بطلع ابشر ابوك..

              O _ - O_ - O _ - O _ O
              عشق: مستحيل خالد يغلط هالغلط..
              عشوقه: صدقتي هو صحيح لعاب بس ماتوقعته يوصل لدرجه انه يعتدي على بنت..
              عشق:شوفي ماما طلعت تعالي..
              قاموا وراحوا لام خالد اللي الفرحه طالعه من عيونها..
              عشوقه: ماما صحيح اللي سمعناه من بابا..
              عشق: خالد مايسويها يمه صح..
              ام خالد بفرحه: شفتم البنت اللي كلمتكم عنها بنت صديقتي هنوف..
              عشوقه: ايه يمه الله يرحمها وش جاب طاريها الحين..
              ام خالد:لان اللي يحبها خالد هي نفسها هنوف عاشت مع اربع اولاد والحين اسمها دنيا..
              انصدمت عشق وعشوقه:دنيا..
              ام خالد: ايه عرفتها من القلاده حقتها اللي عند خالد..
              عشوقه: دنيا تحب خالد من ورانا ..تذكرت وهو يقولهم لعد تكلمونها.. انقهرت وبنفسها" ما توقعتك
              كذا يا خالد واحد خسيس .."وراحت غرفتها تدق على سالم..
              دق جوال سالم وهو واخوانه عند غرفه الانعاش"العنايه المركزه"..
              ناظر بالجوال رد وبقهر: لك عين بعد اللي سواه اخوك تدقين..
              عشوقه تبي تهديه: اهدى ياقلبي والله ما دريت الا الحين..بس فيه شي ثاني..
              سالم: اتحفينا صكينا بمصيبه ثانيه لانه مو مكفيتنا مصايبنا..
              زعلت عشوقه: الله يسامحك يا سالم اللي بقوله يمكن يفرحك مع انك زعلتني..
              سالم: تكلمي طيب..
              عشوقه: طلعنا نعرف دنيا ..امي وامها الله يرحمها كانوا صديقات ..
              سالم: وامك وش عرفها..
              عشوقه: خالد عنده القلاده حقت دنيا اللي ذكرى من اهلها الحقيقيين وهذي
              القلاده كانت ماما هاديتها للهنوف يوم خطبتها لخالد من يوم هم صغار..
              سالم: عشوقه قولي كلام يدخل العقل عرفت دنيا من يومها بيبي امك يمكن تكذب عليكم ..
              عشوقه: لا والله ما تكذب هي من اول حاكيه لنا القصه واليوم يوم شافت القلاده فرحت..
              لانها كانت تدور عليها..اسمع ترى ماما وخالد بيجووونكم..افهموا من ماما القصه..
              سالم بعصبيه : وين يجوون..قولي لاخوك لو شفته قدامي بذبحه..
              عشوقه: سلوم اهدى..
              سالم: كيف تبيني اهدى واختي مرميه بغرفه الانعاش يسوون لها تنظيف..بسبب اخوك..
              عشوقه: خلاص حبيبي روق وانشاءالله تقوم بالسلامه بس اهدى..
              سالم: عشوق تبين شي..
              عشوقه: ابي سلامتك واقولك اني مالي شغل باللي يسويه اخوي..
              سالم: داري ولو شكيت لحظه ما كنت كلمتك..
              عشوقه: طيب حبيبي مع السلامه..
              سالم: يا هلا..
              قفل وهي قافله معه وبنفسه" قال يجي قال.."

              بندر: مين اللي كلمك..
              سالم: محد ..يطالع بزاهر اللي تعبان مره..زهور قوم معي خلك ترتاح في الطورئ..
              زاهر بتعب: لا مابي خلني هنا اخاف تروح دنيا من يدنا ما شفتها..انا بخير خلني هنا..
              بندر: بلاش مكابره زهور يلا قوم روح مع سالم..
              قام زاهر :امانه يابندر اذا طلعت قولي طيب..
              بندر: ولايهمك ..روح ارتاح الحين..


              O _ - O_ - O _ - O _ O
              نروح بزاويه اخرى عند ريان اللي جالس يفكر..
              شوي الا قال: ريوم وش رايك نخلي الزواج مع الملكه..
              ريم:ريان انت من جدك بتتزوجها بعد ما عرفت انها تحب غيرك..
              ريان: ايه بتزوجها واكسر راسها..
              ريم بانفعال:ريان هذا زواج مو حرب..
              صرخ ريان: اعرف والله اعرف..بس حتى انا ياريم بشر..ما عبرتني كاني هامش بحياتها..
              ابي اذوقها اللي ذقته..ابي اخليها هامش بحياتي..
              قامت ريم وقبل لاتطلع : ريان انا من الحين ما اعرفك مادام هالوحشيه عندك..
              جلس ريان وبنفسه" صعب تفهميني ياريم ..صعب تفهمين وش اخطط له"
              دخلت جوري مبسوطه:وش في العريس زعلان..
              ابتسم ريان: لازعلان ولاشي انا بخير ومبسوط بعد..
              ضمته جوري: الله يوفقك يا احلى اخ بهالدنيا..
              ريان بحزن مخبيه: اللهم امين..


              O _ - O_ - O _ - O _ O
              ام خالد وهي تمسح دموعها:هم قالوا لنا ان كل من بالسياره مات بس انا ما صدقت..
              ابتسمت وطاحت دموعها..وهذا انا لقيتها ..
              سالم: مع كل اللي قلتيه وعرفنا انك تعرفين اهلها ..بس هذا كله مايسمح ان ولدك يعتدي على اختي..
              خالد بندم وحزن: انا ادري اني غلطت واعترف بغلطي وندمان ..وهي كانت لحظه طيش ولعب الشيطان
              بعقلي..
              بندر: وش بيفيدنا ندمك عطنا شي يثبت لنا انك ندمان ويغفر لك خطيئتك..
              خالد: مستعد اول ما تطلع دنيا بالسلامه اجي انا واهلي ونتقدم لها رسمي..
              ام خالد: لا..وش تتقدم لها..كلهم ناظروا فيها باستغراب..انا قصدي ان هنوف عندها عيله ولازم تعرفهم
              وتروح عندهم عشان نتطمن عليها وبعدها نتقدم لها من عيلتها الاساسيه..
              عصب بندر:وش تقصدين انو احنا ناذيها اهي اختنا واسمعي ياخاله دنيا ما راح تطلع من عندنا
              الا بكيفها ولمى نتاكد انها بتروح عند ناس يستاهلوها..
              سالم:صحيح بعدين احنا لو بناذيها كان سويناها من زمان مو ننتظر للحين ..لاتخافين مننا ..خافي من
              اللي واقف جنبك..
              انقهر خالد من اسلوب سالم معه: يمه انا بروح الاستراحه اذا تبين شي دقي علي واجيك..


              O _ - O_ - O _ - O _ O
              بعد كم يوم طلعت دنيا من المستشفى لقيت جدها وعمها بالبيت استقبلهم بندر وضيفهم عنده ..
              فرحت دنيا مره بوجود عمها وجدها معها قرروا ياخذونها معهم بعد ماوافقت وتحققت شروطها
              برجوع رائد من السفر وانها تنخطب وتملك بوجود اخوانها وبظلهم وهذا كله حصل بعد ما
              سوت تحاليل ثبوت النسب..وتطابقت التحاليل قررت ترجع اسمها هنوف بحكم معتقداتها انوا
              اسم دنيا ما مرت فيه بوقت حلو الا قليل واصبح اسم بطلتنا هنوف بدال دنيا..
              سافرت هنوف مع جدها وعمها بعد ما ودعت اخوانها عشان تستقبل عليتها الجديده وهي مغمروه
              بالفرح ومتفائله لحياتها المستقبليه كل خير..


              O _ - O_ - O _ - O _ O
              والحين..
              مابقي على ملكه وزواج عشق الا كم يوم..
              دخل سالم مبسوط..:مساء الخير يا قماعه..
              بندر: هلا والله بشرنا..وشفيك مبسوط..
              سالم وهو بيطير من الفرح:اليوم قابلت امي..
              قام زاهر وجلس اللي كان مسوي روحه نايم من الطفش..:وشو..
              نزل بندر التي في وبابتسامه: انت قلت امي ولا انا سمعت غلط..
              ضحك سالم: الا قلت امي اسمعوا بحكي لكم القصه..طبعا انت يازاهر تعرف كيف كنت اتعقب امي..
              اسمع يابندر انا ابوي متوفي وامي متزوجه وعمي طماع اخذني من امي بحجه ما اتربى مع غريب
              ورماني بالميتم واخذ حلال جدي كله له بعد ما طلع لي شهاده مفقود بعدها بسنتين سوى لي شهاده وفاه
              اسمي الحقيقي سالم ..اتعرفت على ولد عمي اسمه فهد واخذت منه كل هالمعلومات والى الان فهد
              مايدري انوا انا ولد عمه سالم..واليوووووووووووووم ..ابتسم..اليوم قابلت امي وصارحتها وقلت لها
              على خطه عمي اللي كان ممشيها عليها..
              بندر: اي خطه..؟!
              سالم: اممممم هذا الله يسلمك لما كانت امي تجي تبي تشوفني يوقف فهد يكلمها ويقول انه ما يبي يشوفها..
              بندر: اولله وش هالشر وفهد كان موافق..
              سالم: كان غصب عنه ..ما علينا ..وبفرح اليوم جلست مع امي هي كانت مصدومه شوي مني..
              بس فهمتها خطه عمي ووريتها الورقه اللي موقع عليها عمي للميتم..واتفقت معها انوا بكره
              نروح نواجه عمي بالسالفه..
              زاهر بحزن:يعني قريب بتتركنا زي اللي راحو..
              سالم اللي حس بزاهر..: لا وين اتركم بجلس هنا عندكم..
              قام زاهر:انا بروح انام تبون شي..
              سالم: اجلس معنا وشفيك صار اغلب وقتك نووم..
              زاهر: وش تبيني اسوي يعني انت عندك شي تنشغل فيه وانا فاضي وبندر عنده حبيبته وهاني والبنات
              اللي يدقون عليه من بريطانيا..
              سالم: حب ياخي ..
              وهو رايح: جربت مره ولا ودي انصدم مره ثانيه..
              سالم يكلم بندر اللي مسرح: اقص يدي اذا كان نسي عشق..مو صح بندر باين انه بقي يحبها..
              بندر ..بنفسه"الحين كيف حال ابوي اذا جاء الليل بدق على تالين واشوف احس انو في شي
              امس ما دقوا ولا اليوم بعد..وهاني بعد اول مره يدق فجاءه ومن غير موعد اكيد...." قطع عليه..
              سالم: هييييييييه وين رحت..ههههه قولي وين وصلت..
              ضحك بندر: ههههه ابد مشاغل شوي..
              دقت الجوهره على بندر..
              شاف بندر الاتصال: اعذرني سلوم عندي اتصال ..قام وترك سالم ..
              مسك سالم الريموت وجلس يقلب..ويدندن اغنيه محمد عبده " انا وخلي"
              دخل رائد : ياهل البيت..
              قام سالم: هلا بالقاطع هلا..وسلم عليه ..
              رائد: اخبارك سلوم وحشتني والله..
              سالم : وانت بعد واحشنا ياووووحش..وجلس يدغدغ رائد..
              رائد وهو يضحك..:هههههههههه خلاص سلوم ..
              جلس سالم:ها طمنا وش جديدك انفك الحصار عنك شايف معك شنطه..
              رائد بابتسامه: لا ما انفك بس غصب عنهم جيت هنا وقلت لهم خلوا احد يلحقني انقل اغراضي كلها
              هنا..
              سالم: ياقووووي عرفت تجيبهم..
              رائد: اعجبك صدقني سلوم اي احد بيوقف بطريقي يبي يقطع علاقتي معكم ما بسمح له..
              سالم: كفوو ياسنايدي..
              رائد: الا وين بندر وزاهر..
              سالم: بندر يكلم حبيبته ..وزاهر خبرك فيه هالايام على طول نايم..
              رائد: ليش تعبان..
              سالم: لا مو تعبان بس الاخ متكبر على عمره ..في نفسه يبي يلاقي اهله ويرجع حبيبته..
              لكن الله يهديه مكابر على نفسه..
              رائد:طيب وش رايك نلاقي اهله..
              سالم: هههههههه سبقتك بهالشغله انسى..
              ابتسم رائد:اشلون لقيتهم..
              تكى سالم: بكل سهوله..بس اخاف يرفضونه..
              رائد: ليش..
              سالم: لان امه اللي مسلمته للميتم بيدها..او بالاصح بايعته..
              رائد بتعجب: ليش تسوي كذا..
              سالم: لانهم فقراء مره..وساكنين بحاره هنا الله لايوريك اغلب البيوت ماعندها ابواب
              بس شراشف..غير كذا ابوه مسجون ومن كم يوم عرفت انه خرج من السجن..
              رائد: قول غير هالكلام..
              سالم: والله زي ما اقولك كذا..عشان كذا ما تشوفني ضاغط عليه ..
              رائد: طيب يمكن زاهر يعرف اهله عشان كذا ما يبيهم..لاتنسى ان زاهر يوم جاء الميتم
              كان عمره اربع سنين..
              سالم: اذكر هو اخر واحد انضم لنا..
              رائد:وانت ما لقيت اهلك..
              ابتسم سالم: الا واليوم قابلت امي..
              رماه رائد بالمخده: وتوك تقولي توك يعني لو ما اسال ما تقوول ها..
              سالم: لا والله كنت بقولك..
              رائد: خير انشاءالله اصلا انا جالس كم يوم هنا وبطلع المخبى عندكم كلكم..
              ضحك سالم: ههههههه اجل الله يوفقك..

              تعليق

              • اخت الدلع
                عـضـو فعال
                • Jun 2009
                • 99
                • يقول شكسبير..
                  عندما يمر بكـ عام 1433
                  ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
                  فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
                  ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

                رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                عشق : انتم كيف تفهمون مابيه مابيه..
                ابو خالد اللي لاول مره يعصب على بناته: الزواج مو لعب..اول ما تقدم لك ولد عمك توافقين والحين
                تقولين لا..
                عشق بعصبيه: انا ما وافقت انتم اللي وافقتم ..اذا تبونه تزوجوه انتم ..
                صكها ابوها كف:تعلمي وشوفي انتي مين تكلمين بعدين وين بتلاقين احسن من ولد عمك..
                خالد: يبه انت معصب الحين روح وانا بتفاهم معاها..
                ابو خالد: شوف لك صرفه مع اختك لاتخجلنا قدام الناس..
                خالد: على امرك يبه روح ارتاح..
                خرج ابوخالد من الغرفه وشاف عشوقه بوجهه : وانتي ايش تسوين هنا..
                عشوقه بخوف: ها لا..ولاشي وراحت بسرعه لغرفتها..
                خالد: عشق اعطيني سبب واحد عشان ترفضينه..ريان ولد محترم ومصلي وبار بامه وابوه
                غير كذا انه الولد الوحيد لابوه وفوق هذا ولد عمك..ليش رافضته..
                عشق وهي تبكي بصمت: كذا رافضته مابيه..
                خالد: طيب ليش..انتي ماتبين تتزوجين الحين ولا في سبب ..
                عشق:مابي قلت مابي..
                خالد: طيب اعطيني السبب..
                عشق: واحد اعتبره زي اخوي يجي فجاءه يخطبني كيف تجي..
                خالد: قلتيها يخطبني يعني هو مو شايفك زي اخته..
                عشق: بس انا شايفته زي اخوي..بعدين ابوي يقول فشلتينا توافقين
                والحين ترفضين انا من اول مو موافقه..
                خالد:عشق انتي عارفه من اول من يوم واحنا صغار ان ريان يحبك وكل العائله عارفه انكم لبعض
                تجين الحين ومابقي الا كم يوم على الزواج ترفضين..
                عشق: ايه انشاءالله لو اليوم الزواج برفض اوقع ..
                خالد: عشق لاتخلين ابوي يضطر يوقع عنك..
                وقفت عشق بخوف: والله ..والله ياخالد لو سويتوها اني انتحر بليلتها..جلست تبكي بحرقه..
                حرام عليكم كيف تبوني اعيش مع واحد ما اطيقه..
                خالد بقله حيله: عشق حبيبتي اهدي الحين احنا مافي يدنا الا اننا نقنعك الزواج بعد كم يوم والقاعه
                انحجزت والمعازيم متحضرين للحفله يعني ابد مافي مجال ترفضين...
                بكت عشق وضمت حالها وهي تبكي..
                قرب منها خالد وضمها: حبيبتي والله لو ريان ما يستاهل وماني شايفه مناسب لك وبيسعدك كان
                ماشفتيني مصر عليك وكان انا اول من بيوقف بوجه هالزواج ..
                انتي لو تعطيني سبب مقنع والله بوقف معك..
                بعدت عنه عشق ووقفت ومن بين دموعها : طيب لو قلتلك اني احب واحد ومابي اتزوج غير وش بتقول..
                فار دم خالد وبعصبيه مو مبينها:ومين هذا اللي تحبينه..
                عشق اللي تتحدى خوفها وقلبها اللي صار متسارع: مو لازم تعرفه اللي ابيك تعرفه اني ما باخذ غير
                اللي احبه..
                سكت خالد وبلع غضبه مع انه وده يضربها وبنفسه" هذا جزاك ياخالد هذي حوبت دنيا وهذا اقل شي
                بتلاقيه بس يارب ما تتعدى اكثر من كذا"
                قام خالد ومشى للباب مسك قبضه الباب وكلمها..:لو جاء هذا اللي تحبينه هالايام وخطبك من ريان
                وابوي انا موافق وبوقف بصفك لكن لو ما جاء..لف عليها وعيونه شرار ..صدقيني انا اول واحد بيجرك
                للكوشه..
                طلع خالد وجلست عشق تبكي ما تدري ايش تسوي..


                O _ - O_ - O _ - O _ O

                نروح عند هنوف ..
                جالسه وسط بنات عمها حاسه انها وحيده ودها لو تكون قرب اخوانها او يكونون بنفس المنطقه
                عشان تروح وتجلس عندهم ..

                && مستقطع للتعريف..^_^ .. سهى 20سنه ونهى19سنه ولمى15سنه بنات
                عمها الكبير حسين..روان15سنه وابرار19سنه بنات عمها محمد..وعلاء18سنه
                وفرح15سنه بنات اصغر اعمامها وليد..&&

                قامت هنوف بتروح تكلم عمها محمد اللي جاء مع جدها عشان تروح تزور اخوانها..
                سهى..:على وين هنوو..
                هنوف ابتسمت مجامله:ابد بروح اشوف عمي محمد..
                ابرار: يؤؤؤؤؤؤه هنوو ترا بدينا نغار ابونا ما صار يعطينا وجه اكلتي الجو علينا..
                هنوف بخوف انها تسبب مشاكل بين عمها وبناته..: انا اسفه بس بجد مو قصدي..
                ضحكوا كلهم..
                نهى :حبيبتي ابرار ما تقصد شي قصدها بس تمزح معاك..
                ابرار: ايه يعني ماله داعي تتاسفين..ضحكت..بنات الحين لو تجي فرح وتلعب مع هنوو
                احس هنوو بتموت من البكي..
                ضحكوا البنات..وانقهرت هنوف..:غباء..طلعت من الغرفه وراحت تبي تشوف عمها..
                ابرار: بنات لايكون زعلت..
                علاء: كمان تقول غباء..بنات احنا سامجين..
                دخلت فرح وروان ولمى ..&&هذولي نفس السن 15 سنه وعلى طول مع بعض^_^&&..:هاي..
                نهى وهي توزع ورق:هايات..
                فرح:وين العضوه الجديده على العايله..
                ابرار: راحت تشوف ابوي تبي تكلمه..
                روان: بس ابوي دخل مجلس الرجال ..
                سهى: ابراروه العبي دورك..
                علاء:لحظه بنات هنوف ماتعرف البيت عدل لاتدخل الحين المجلس..
                نهى: انتي هبلا ويننا ووين المجلس بعدين مجلس الرجال معروف لانه بعيد عن البيت ومدخله خاص..
                علاء: بس هنوف اكيد ما تعرف مو يتيمه وجايه من ملجاء..
                ضحكت ابرار: هههههههه الله يقطع ابليسك يا علويه ..
                علاء: ليش تضحكين..
                روان:لان ابوي يقول انها كانت مدلعه وماتربت بملجاء تربت مع اربع اولاد بعدين ما تشوفين ملابسها..
                علاء: بالله ..على بالي جدي وعمي شروء لها ملابس..
                ابرار: الله يرحم اؤمك اسكتي والعبي احسن لك..
                لمى: عيدو العب نبغى نلعب معكم..
                نهى: مافي لين تجيبون لنا الحلويات اللي اخذتوها..
                ضحكت فرح: ياحليلك يانهوا خبرك عتيق الحلويات بح الله يرحمها..
                ضحكت سهى: نهى تبين تبقى حلاوه وفرح موجوده..
                ابرار: هههههههه وانتم صادقين حشى مقبره ماترد ميت..
                فرح تخمس بيدها: كش عليك خمسه وخميسه بعين العدو قولوا مشاءالله..
                دخلت هنوف وهي محتاره مالقيت عمها..:ابرار عندك رقم عمي محمد..
                ابرار بتكبر: نعم تكلميني انا..
                هنوف ببراءه ..نسيت الكلمه اللي رمتها عليهم وهي رايحه:ايه انتي في احد غيرك اسمه ابرار..
                ابرارتمثل عليها دور المصدومه&&تحب تمثل^_^&&: بنات تقصدني انا هذي من جدها يابنات
                بطير وناسه هنوف تكلمني انا لحالي..
                هنوف بتوتر:بسم الله عليك ابرار وشفيك..
                نهى : ابد مافيها شي حبيبتي..بس مستغربه منك تقولين عنا غباء والحين تجين وتكلمينها..
                ضحكت هنوف وجلست: اسفه مو قصدي ..الحين ممكن تديني رقم ابوك ابيه ضروري..
                فرح وهي تاكل:وش تبين من عمي محمد..
                هنوف: ابي اطلبه طلب..
                ابرار:زي ايش عشان اقولك بيوافق او لا..
                هنوف: ابي اروح اشوف اخواني..
                نهى: اخوانك..؟!
                قامت عندها سهى:حبيبتي احنا عايلتك الحقيقيه ..واخوانك هذولا ما يقربون لك..
                ابرار: صحيح يعني انسي ترجعين تكشفين عليهم..
                هنوف بخوف:لا انا ما اتفقت مع جدي كذا..
                لمى: وش اتفقتي طيب..
                هنوف اللي طاحت دموعها بمجرد مافكرت انها معد بتشوف..رائد وبندروسالم وزاهر:اتفقت معهم
                انهم يخلوني ازور اخواني..
                علاء بحزن: طيب لاتبكين مدام اتفقوا معاك بيخلونك تشوفيهم..
                سهى: صحيح كلام علاء ..روان جيبي كلينكس لهنوو..
                نقزت روان وجابت الكلينكس..
                ابرار:وهذا رقم ابوي تبيني ادق عليه..
                هنوف: لا انا بدق..مسحت دموعها وسيفت الرقم عندها ودقت..
                العم محمد: الوو..
                هنوف: الوو هلا عمي كيفك..
                العم محمد: بخير يابنتي مين معي..
                هنوف: انا هنوف ياعم..
                العم: هلا يابنتي امري تبين شي..
                هنوف: مايامر عليك عدو ياعم..بغيت ازور اخواني وحشوني..
                العم:ومتى تبين تزورينهم..
                هنوف: ولاعليك امر ..بكره ممكن..
                العم: يصير خير انشاءالله ومن اصبح افلح يابنتي..
                هنوف:تسلم ياعم وماتقصر الله يخليك لعيالك..
                العم اللي انبسط من اسلوبها في الكلام وترتيب حروفها:تسلمين يالغاليه الله يحفظك بغيتي شي ثاني..
                هنوف:تسلم ياعم مع السلامه..
                العم :بحفظ الكريم..
                قفل عمها محمد : الله يحرسك من عين العدو يارب..
                ابو حسين" الجد":مين كنت تكلم..
                محمد وهو مبسوط: هذي هنوف يبه..
                ابو حسين: وشتبي ..
                محمد: تبي تزور اخوانها ووعدتها بكره يبه..
                ابو حسين:توكل على الله ياولدي..
                حسين: مايصير يبه هم مايقربون لها..
                ابو حسين:ولايحلون لها هي تربت معهم وماتناديهم الا باخوي حفظوها وربوها احسن تربيه وبعيني
                شفت احترامهم لها ولبعضهم..
                محمد: صحيح وانا اشهد انها متربيه احسن تربيه هذي البنت دره الله يحفظها..
                حسين: شوقتوني اقعد واسولف معها..
                محمد: صدقني ما بتمل ومابتقوم الا وانت راضي ومبسوط..
                ابو حسين: هالبنت زي ابوها الله يرحمه فيها رضى ونباهه وسعه بال تخليك مبسوط لمى تجلس معها..
                حسين ومحمد: الله يرحمه..

                نرجع للبنات اللي منصدمين من هنوف..
                قفلت هنوف الجوال وابتسمت: وافق..
                فرح : غصبن عن امه يوافق..
                ضحكوا البنات وضحكت هنوف وقالت: ليش..
                ابرار: بصراحه اسلوبك بالكلام ذووق..
                سهى: تعرفين تختارين الكلام..
                روان: بروح اشوف ابوي احس لو طلبته الحين مليون بيعطيني..
                ضحكوا البنات..
                هنوف:انا ما سويت شي بس اني احترمت عمي وكلمته بادب..
                لمى: ايوه هذي هي..كلمته بادب نبي نتعلمها منك..
                ضربتها نهى: بلى في شكلك يعني احنا ما نتكلم بادب..
                لمى:اححححح عورتيني ..اقصد اسلوبها..
                ضحكت هنوف:عادي والله..
                ابرار: كيف عادي ابغى افهم العادي هذي..
                هنوف:طيب اممممممم ما تزعلون..
                البنات: لاما نزعل..
                هنوف : طيب ..انا شفتكم يوم تكلمون جدتي وعماتي..اسلوبكم مو حلو..
                ابرار: وش تبغينا نسوي لهم..

                تعليق

                • اخت الدلع
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2009
                  • 99
                  • يقول شكسبير..
                    عندما يمر بكـ عام 1433
                    ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
                    فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
                    ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

                  رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                  هنوف: لاتسووون شي تكفيهم الكلمه الحلوه والله يجيبون لكم اللي تبون..
                  ضحكت وقالت:زي يوم طلبتم الحلويات ..كانكم تتحدونهم يا تجيبونهم يا نسبكم..
                  ضحكوا البنات..
                  نهى: انوا لو عاملناهم بطيب بيصير كل شي لا..
                  هنوف:لا لو احترمتيها وكلمتيها بادب صدقيني بتعطيك حتى لو طلبتيها عيونها..
                  ابتسمت روان: طيب ابي عيونك..
                  ضحكت هنوف:ههههه تامرين ياعسل..بنات تسمحون لي دقيقه..
                  طاحت علاء:بنات بمووووت من الحنيه..حبيبتي لو تبين مليون دقيقه سامحين لك..
                  فرح: اقول هنوو حنيتك خليها على الكبار اما احنا اخرشي فينا ..
                  هنوف: كيف اخرش..؟!
                  سهى: تصدقين احس انك ما كنتي عايشه مع اولاد لان هالكلام كلام اولاد
                  روان: شكلهم خكاريه صح هنوو..
                  زعلت هنوف:وش تقولين اخواني مو خكاريه هم رجال وينرفع بهم الراس اسالي ابوك عنهم..
                  ابرار: طيب لاتزعل احنا نمزح..
                  قامت هنوف: مازعلت عن اذنكم بروح اكلم..
                  جلسوها البنات..سهى:لاحبيبتي بتكلمين عندنا يمكن يعجبنا واحد ونلقطه..
                  ضحكت هنوف:طيب ..جاءت بتتصل ..لحظه بنات بندر يحب وسالم بعد يحب وزاهر مجروح..
                  ابرار:ياقلبي مين اللي جرحته تعرفينها..
                  لمى: مو هم اربعه بقي واحد..
                  هنوف: ايوا رائد عاد هذا معرف يحب او لا..
                  البنات: كم عمره..
                  هنوف: اممممممم مدري بالتحديد بس فوق ال25..
                  سهى: على كذا يناسبني..هاتيه ..
                  ضحكوا البنات وهنوف..
                  هنوف:خلاص بدق على رائد بس مدري اذا بيكون بالبيت..
                  ابرار:لا.. دقي على زاهر..
                  هنوف:خلاص بدق على زاهر..
                  دقت على زاهر ومارد..رجعت دقت على رائد ومارد..
                  هنوف ماعندي الا سالم بدق عليه..
                  دقت عليه وعلى طول رد..:الوو
                  سالم: ياهلا وياغلا وياسكر وياحلا..
                  البنات يدقونها تحطه سبيكر ..
                  هنوف: شكرا شكرا هذا كله لي..دقيقه يالغلا شوي بقفل الباب..
                  فتحت السبيكر ..: الوو..
                  سالم: هلا..
                  ابتسمت:ياهلا بك..
                  سالم:تصدقين زعلان منك..
                  هنوف:ليش..
                  سالم: تدقين على زاهر وبعدين على رائد بعدين تفكرين فيني وتدقين علي..ليش انا احتياط بحياتك..
                  ضحكوا البنات وكتموا اصواتهم على طول..
                  سالم: الوو دنوي في احد عندك..
                  طالعت فيهم بعتب: لاحبيبي مافي احد انتم كيفكم اخباركم..
                  سالم: ايه ايه غيري السالفه..
                  هنوف: اي سالفه قلت لك ماعندي احد..
                  سالم: اجل قفلي السبيكر..
                  انصدمت هنوف منه: انا مشغوله جالسه احط مناكير واكلمك عشان كذا حاطه اسبيكر..
                  سالم: طيب انتي كيفك مرتاحه..
                  طالعت في البنات:ايه بخير الحمدلله..
                  سالم:دنوووي متاكده صوتك مايطمن..
                  ماقدرت تستحمل بكت:والله بخير.."انصدموا منها البنات وقت ما بكت وحاولوا يهدونها من دون صوت"
                  سالم: اجل ليش تبكين..
                  هديت شوي:وحشتوني ..طاحت دموعها..ووحشني بيتنا..
                  سالم:يعني امانه مافيك شي..
                  هنوف:لا مافيني الا العافيه.."هنا البنات حسوا انو مالهم داعي وانسحبوا لشرفه الغرفه.."
                  ضحك سالم: هههههه الحين احنا وحشناك..
                  هنوف: ايه كلكم وحشتوني ..رائد عندكم..
                  سالم: ايه عند زاهر دريتي ان زواج عشق بعد اربع ايام..
                  انصدمت هنوف:من جد خالد ماقالي..
                  سالم:زاهر حالته حاله سمعني يوم كلمت عشوق وصرخت فيها يوم دريت ان عشق بتتزوج..
                  هنوف:وكيف حاله الحين..
                  سالم:تدرين فيه اذا زعل اعتكف بالبيت ومن الغرفه للصاله للمطبخ هذي صارت حياته..
                  وصار على طول نايم..
                  هنوف: طيب حاول تخرجه انت اقرب واحد له..
                  سالم:حاولت بس مانفع معي..
                  هنوف:طيب وبندر اخباره..
                  سالم: بخير هذا هو له ساعتين يكلم جوهره..
                  ابتسمت هنوف: الله حركات قال لكم..
                  سالم: ليش انتي تدرين من اول..
                  هنوف: ايوا انا كنت المرسال تبعهم..
                  سالم: ياحركات ..سكت شوي بعدها..دنيا..
                  هنوف:هلا امر..
                  سالم: مايامر عليك عدو يالغلا..بغيت طلب..
                  هنوف:انت تامر وشو.."هنا دخلت روان عشان تجيب الورق.."
                  سالم: ابيك تخطبين لي عشوقه..
                  انبسطت هنوف وطالعت بروان:من جدك تبيني اخطب لك..
                  سالم: ايه والله ..
                  هنوف:اجل انا بكره جايه كلمت عمي ووافق..
                  سالم بفرحه: من جدك دنوي..
                  هنوف: ايه والله بجي..
                  سالم: اجل بفرش لك البيت ورد..
                  ضحكت هنوف: ههههههه سلوم والله وكبرت..
                  سالم: حتى انتي صرتي عروس..
                  راحت روان عند البنات:تدرون هنوف بتروح تخطب لاخوها..
                  ابرار: من جدك اي واحد فيهم..
                  روان: هذا اللي تكلمه سالم..
                  شوي الا خرجت عندهم هنوف مبسوطه:سلوم يبيني اخطب له..
                  سهى:مبرووووووك له مقدما..
                  هنوف: الله يبارك بعمرك..
                  نهى: هنو احنا اسفين..
                  هنوف: على ايش حبيبتي..
                  علاء:تدخلنا في مكالمتك مع اخوك وما اخذتي راحتك..
                  هنوف: لاعادي ..
                  فرح:هنوف انتي بجدك تحبينهم ولابكيتي لانك بجد مومرتاحه عندنا..
                  هنوف:لا انا مرتاحه هنا اصلا..سكتت شوي طالعت في البنات..نزلت راسها.. تبون الجد
                  انا صح مو مرتاحه بس مو عشان شي انا مو متعوده انام الا ببيتنا وبكيت لانهم وحشوني
                  بجد طاحت دموعها وحشوني مررررررره..
                  ضمتها فرح:خلاص حبيبتي لاتبكي..الله يلعن ابليسي اللي خلاك تبكي ضحكوا البنات..
                  وضحكت ومسحت دموعها..
                  سكتوا شوي..
                  فرح: هنوووف..
                  البنات: ها اي قنبله بترمين الحين..
                  فرح: لاوالله ما كنت بقولها غير انوا في احد قد قالها انها حساسه ومدلعه من قبل..
                  ضحكت هنوف: ايه كل اخواني يقولون كذا ههههههههه
                  البنات: يلا ندخل جوا حر هنا..


                  O _ - O_ - O _ - O _ O

                  عند رائد وزاهر..
                  رائد: زهور الدنيا ما تمشي على كيفنا ياخوي ومو كل شي نبغاه يجينا..
                  زاهر:وانا ايش اللي قد جاني يارائد وما انوخذ مني ..قلي يارائد ليش انا ليش..
                  رائد:لاتتذمر يازاهر وصدقني بتسعد ..واجه حياتك واستمتع بمرها وحلوها ولا تستسلم..
                  زاهرانت تاخذ من الزمن ولا تعطيه..انت سامح للزمن يصفقك..
                  سكت زاهر ونزل راسه..
                  رائد يبي يستفزه: زاهر انت عمرك ماسويت ولا مواجهه مع حالك هه ويمكن لو سويت تنسحب
                  من اول هجوم تدري ليش انا اقولك كذا ..
                  طالع فيه زاهر وهو يحس ان الكلام زي السهم في صدره..ويتذكر مواجهته مع عشق :ليش..؟!
                  قام رائد: لانك وللاسف انسان سلبي..تبي شي لاني طفشت والكلام معك زي بعضه لايودي ولايجيب..
                  طالع فيه زاهر: ليش ما تكمل مره وحده وتقول انو انا مالي داعي مره وحده..
                  انبسط رائد انه حرك فيه شي :جايز ان مالك داعي دامك تشوف حالك كذا..
                  زاهر بعصبيه: ايه انا كذا انا كذا وشتبي مني اصلا من قالك تجي عندي..
                  رائد: جاي اقولك انك ماتقدر تشيل اي مسؤليه يمكن حتى مسؤليه نفسك يالله تقدر عليها..
                  يلا مع السلامه الكلام معك ضايع..
                  طلع رائد وهو حاس بتانيب ضمير وبنفسه" سامحني يالغالي لازم اسوي لك كذا ولا ما بتتحرك"
                  قابله سالم: رؤؤد ترى دنوي تسلم عليك وبتجي بكره..
                  رائد بفرح: من جدك اخيرن بنجتمع زي زمان..
                  سالم: مدري ترا ماسالتها اذا كان بيجي احد معها او لا..
                  رائد: مين بتجيب يعني..عمها ولاجدها بحجز لهم في واحد من الفنادق ولا استئجر لهم شقه..
                  سالم: على قولتك بس بخاطرك بالله بيخلون دنيا عندنا ترا احنا بنظرهم غرب عن بنتهم زين منهم
                  انهم خلوها تكلمنا..
                  عصب رائد: خلي واحد فيهم يقولي لاتضم دنيا او لاتكلمها او لاتكشف عليها والله لا اطيره وارجعه
                  مكان ما كان يوم ضيعوا دنيا ..هذي بنتي ومستحيل يحرموني منها..
                  ضحك سالم: طيب اهدى وشبك ثرت انا بس حطيت احتمالات..بعدين اصلا جدها وعمها يبون يشوفونك..
                  رائد: وانا مابي اشوفهم..طلع ولا طالع حتى بسالم او استناه يتكلم..


                  O _ - O_ - O _ - O _ O

                  دخل غرفته تعبان وده ينام حاس ان الايام الجايه حمل على قلبه وده يخلص بسرعه
                  شغل النور وتفاجاء بامه جالسه على السرير ومبتسمه..
                  ريان: يمه وش تسوين بالظلمه..
                  ام ريان : تعال يمه اجلس جنبي..
                  جلس ريان قرب امه: ما قلتي لي يالغاليه ليش جالسه بالظلام..
                  ام ريان اللي اعطته كيس:ابي رايك ..
                  فتح ريان الكيس وشاف فيها غتره بيضاء وثوب سكري مطرز وعقال وبشت اسود..
                  ريان مبتسم مخبي حزنه على نفسه وحزنه على امه اللي ماتدري عن شي:الله يعطيك العافيه يالغاليه
                  ما تقصرين وباسها على راسها..الله لايحرمني منك ومن وجودك بحياتي..
                  ام ريان بابتسامه: الله يسعدك يارب..وزغردت .. مبسوطه حيل اخيرن بشوفك معرس وبشوف عيالك..
                  بلع ريان غصته وابتسم لامه..
                  ام ريان: شوف يمه ابوك شافك لاهي عن شقتك وما حطيت فيها اثاث..هو تكفل بكل شي واثثها هديه
                  زواجك..
                  ما قدر ريان يتحمل فسخ غترته ولف جهه الحمام منقذه الوحيد..بصوت مايخفى عليه الحزن:يمه عن
                  اذنك بدخل الحمام.. وهو متوجه للحمام طاحت دموعه ودخل على طول وقفل الباب وجلس على الكرسي
                  يبكي ..كيف اهله يجهزون لشي ما بيتحقق فرحه ما بتتحقق..وبنفسه ومن بين دموعه..طالع في النور
                  "تذوقين ياعشق اللي جالس اذوقه اشربي ..اشربي شوي من اللي اشربه كل يوم وكل ساعه"نزل راسه
                  وبنفسه"انا ليش ما اتزوج سهى بنت خالتي تحبني ..على الاقل اتزوج بوحده تحس فيني يمكن احس فيها
                  وانسى عشق.."قام ومسح دموعه غسل وجهه وطلع من الحمام شاف امه جهزت له بيجامته وطلعت
                  لبسها وراح على مكتبه فتح الدرج واخذ رسايل سهى وهي عباره عن رسالتين ارسلتها وهي صغيره
                  بمرحله المراهقه..
                  &&ملخبطين^_^اعرف الدنيا مشربكه شوي ..ام خالد مو بس صديقه ام دنيا تقربلهم من جماعتهم
                  عشق تصير بنت عمه ريان ..وام ريان وام سهى اللي تقرب لدنيا بنت عمها حسين خوات وتصير لريان
                  بنت خالته..اتضحت..^_^&&


                  O _ - O_ - O _ - O _ O

                  نرجع عند هنوف اللي مجتمعه مع البنات..
                  فرح:طيب زاهر ما حكيتي لنا عليه..
                  هنوف: هذا لحاله قصه ..انسان مسالم اذا حس ان السالفه بتطول ينسحب على طول
                  تنهدت..حتى بحبه استسلم من اول مواجهه له..
                  سهى: احكيها لنا..
                  هنوف: الله يسلمكم حب و هي جلست تحن فوق راسه انه يجي يخطبها
                  وهو بس يتعذر لها..لانه صعب يروح يخطبها على طول ابوها بيرفض لانه يتيم..
                  المهم انه راح اهو وسالم لان سالم يحب اختها وكلموهم واعترفوا لهم عاد هم اعترضوا
                  وقطعوا علاقتهم بهم بس سالم اصر على عشوقه لين وافقت ترجعله بشرط يلقى اهله
                  وبالفعل سالم لقي اهله وبكرا لمى اروح بخطبها له ..اما زاهر استسلم على طول..
                  سهى بشك: واسم اللي يحبها زاهر عشق وهم تؤام ..
                  استغربوا البنات..وطالعوا فيها..
                  هنوف: ايوا صح انتي وش دراك..
                  طالعت فيهم سهى : هه الاخت بتتزوج بعد كم يوم وتخدع ريان..
                  قامت تركت البنات وطلعت..
                  ابرار بدهشه:هنوو من جدك تتكلمين..
                  هنوف: ايوا والله ليش وشفيها سهى..ووش دراها انوا تؤام ..
                  روان: لان عشق وعشوقه يقربون لنا من بعيد..
                  هنوف: من جد يعني خالد يقربلي ..
                  فرح: ايه من بعيد..
                  هنوف:يعني انا الحين حكيت مصيبه..
                  علاء: ليش مصيبه حبيبتي خليهم يبانون على حقيقتهم..
                  هنوف:طيب انتم تكرهونهم..
                  ابرار: ولاقد شفناهم بس الناس يتكلمون عنهم انهم جميلين مره ونسمع طاري عشق من ريان..
                  هنوف: هذا اللي بيتزوجها..
                  ابرار: ايه يحبها من يومهم صغار هو مره طيب وحلو وما يستاهل انه ينخدع..
                  هنوف: ما عنده خوات..
                  روان: وعععععع خواته مليقات مره..ومتكبرين مدري على ايش..
                  فرح: حرام عليك ريم مره طيبه..
                  علاء: وانا اشهد بس مشكلت ريم ياهنوو انها بكماء ما تتكلم..
                  هنوف: ياقلبي عليها طيب كيف تتعاملون معها..
                  ابرار: تكلمنا بالاشاره واحنا نكلمها عادي الا ريان ..يخاف يجرح مشاعرها يكلمها بالاشاره زيها..
                  هنوف: وكيف تعرفون تتكلمون بالاشاره..
                  روان: سهله كذا وسوت لها حركه يعني السلام عليكم وكذا .....الخ..

                  نروح لسهى اللي جالسه تبكي وتهديها نهى..
                  سهى: والله ما تستاهله حرام عليها والله حرام تكسر قلبي..قلب زاهر اللي حبها وقلب ريان اللي برضو
                  يحبها..بكت بحرقه.. والله حرام يا نهى حرام..

                  تعليق

                  • اخت الدلع
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2009
                    • 99
                    • يقول شكسبير..
                      عندما يمر بكـ عام 1433
                      ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
                      فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
                      ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

                    رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                    البارت العشرون..~
                    نروح لسهى اللي جالسه تبكي وتهديها نهى..
                    سهى: والله ما تستاهله حرام عليها والله حرام تكسر قلبي..قلب زاهر اللي
                    حبها وقلب ريان اللي برضو يحبها..بكت بحرقه.. والله حرام يا نهى حرام..

                    O _ - O_ - O _ - O _ O
                    نرجع عند ريان اللي يتقلب فوق السرير مو قادر ينام..
                    كل ما انقلب من جهه يتصور ابوه وعمه ايش بيصير فيهم مع قرره اللي بيسويه
                    يتخيل شكل امه وخواته..
                    ما قدر يتحمل قام من فوق السرير وجلس يدور بالغرفه..
                    فكر بفكره جنونيه نوعا ما لكنه بيسويها.. بيسويها..
                    اتصل على خالد..
                    خالد اللي قد انسدح ويباغته النوم وهو يفكر بدنيا كيف انها ما ترد على اتصالاته..
                    دق جواله وفجعه شاف الرقم:ريان والساعه 2 بالليل الله يستر..الوو..
                    ريان: السلام عليكم..
                    جلس خالد:وعليكم السلام..خير ريان في شي..
                    ريان: تطمن مافي شي واسف اني ادق بوقت زي كذا..
                    خالد اللي تطمن:خير ريان..
                    ريان: خير انشاءالله خالد ابي اطلبك طلب بس الله يخليك لاتزعل ما بطلبه الا للضروره..
                    خالد: امرني يالنسيب وانشاءالله مافي زعل بيننا..
                    ريان: ابي اكلم عشق ضروري..
                    ابتسم خالد:وش يعني غرض هديه ولا غزل..
                    ريان: لا هذا ولاهذا ابيها بموضوع..
                    اختفت ابتسامته نغزه قلبه وبنفسه" تسويها المجنونه وتقوله بس كيف وانا حتى جوال
                    سحبته منها" تكلم: خير ريان في شي..
                    ريان : كل خير انشاءالله..
                    خالد: وتبيها الحين..
                    ريان: ايه لو تكرمت..
                    قام خالد: انتظر دقيقه..
                    توجه لغرفه عشق لقي عشوقه جالسه معها وبقي ماناموا وعشق تبكي على حالها..
                    خالد بصوت واطي:اووص امسحي دموعك ريان يبي يكلمك..
                    عشوقه بعتب: حتى دموعها ما تبونها تنزلها..
                    خالد: اقول اووص..
                    مسحت عشق دموعها واخذت الجوال من يد خالد:الوو..
                    ريان:كيفك عشق..
                    تطالع باخوها اللي جلس على السرير يناظر لها..
                    ريان: هه لهدرجه سؤالي صعب..
                    عشق بصوت تعبان: بخير..
                    ريان: شوفي انا ما احسدك ابد بوضعك الحين اكيد اخوك واقف فوق راسك واختك جنبك ويتسالون
                    انا وش ابي بك والحين وبهالساعه واعرف انك الى الان ما استلمتي فستانك اللي اختارته امك..
                    واعرف كمان انك بتقومين الحين وتدخلين الحمام وتاخذين جهازك وتكلميني ..الحين اعطي الجهاز
                    اخوك وقولي له اني كلمتك اننا بنجلس ببيت اهلي لين تجهز الشقه والحين قولي موافقه واعطيه اخوك
                    طاحت دمعه على خدها:موافقه..وبنفسها" خلاص انا ميته ياريان بتستقبل عروس ميته"..
                    ريان: شاطره اعطي الجوال اخوك..
                    مدت عشق الجوال لخالد وبكت..
                    اخذ خالد الجوال: هلا ريان..
                    ريان: هلا فيك.. اسف يالغالي مره ثانيه اني ازعجتك يلا يالغالي مع السلامه..
                    خالد: فمان الكريم مع السلامه..
                    قفل خالد من ريان وكلم عشق:وش كان يبي يقولك..
                    بكت عشق وطالعت باخوها:هههههههههههه ..بكت بعد ما ضحكت..يقول اننا بنسكن ببيت اهله لين
                    تجهز شقته وكان يسالني اذا موافقه او لا عشان اذا لا يروح يستاجر شقه..
                    خالد: تصبحون على خير..طلع وهو مقطع قلبه للحاله اللي وصلت فيها اخته بس مافي يده يسوي شي
                    وهي ما تحركت وكلمت حبيبها يجي يتقدم لها..
                    عشق: هه بتزفون عروس ميته يا عشوق..
                    عشوقه وهي تبكي..:خلاص الله يخليك خلاص..
                    عشق: نسيت عريس الهناء يبغى يكلمني اعطيني جوالك..
                    عشوقه:ليش وش قالك..
                    عشق: قال ادري ان اخوك يراقبك وقالي الكذبه اللي كذبتها وطلب مني اني اكلمه بجوالي
                    الحين..اعطيني جوالك..
                    عشوقه: خذي بس افتحي السبيكر..
                    عشق:طيب..دقت رقمه ورد..
                    ريان: ما توقعت بتدقين من جوال اختك..
                    عشق:جوالي اخذه خالد..
                    ريان: وليش وش سويتي ..
                    عشق: درى اني احب واحد ومابيك سحب مني الجوال..
                    ريان:هههههههههههه شاطر اخوك..
                    عشوقه:اخلص وشتبي..
                    ريان:هذي عشوق احنا ما تفقنا كذا يا عشق..ابيك لحالك فاهمه ولا لا..
                    عشق: انا وعشوق ما نخبي شي على بعض..
                    ريان: هذا مو من خصوصياتي انا الحين ابيك لحالك مابي عشوق تسمع كلامي تبين تحكي لها
                    بعدين احكي مع اني واثق انك بتحكي لها..
                    عشوقه تغمز لعشق وتاشر لها انها بتفتح الباب وتصكه..
                    عشق: هذا هي طلعت تكلم..
                    ريان: بس انتي مو بالحمام..
                    عشق: لازم بالحمام يعني..
                    ريان : ايه ابي اسمع صدى صوتك..وامانه ياعشق محد غيرك يدخل الحمام ومحد يسمعني غيرك..
                    دخلت عشق وصكت باب الحمام عليها مع محاولات عشوق اللي باتت بالفشل..
                    عشوق وهي تجلس على السرير:احسن اني ما دخلت انشاءالله يتفاهمون..
                    عشق: هذاني لحالي وبالحمام تكلم..
                    ريان: انا واثق فيك وادري انك ما تكذبين بتكلم ياعشق وانشاءالله ثقتي ماتروح زي حبي لك..
                    عشق اللي طاحت دموعها: دامك ما تحبني ليش تبي تعذبني معك وتعذب روحك..
                    ضحك ريان: مين قال اني بتزوجك..
                    عشق باستغراب:كيف مو فاهمه..
                    ريان: الحين انتي تعذبتي وذقتي المر..
                    عشق: وانت تسال بعد انا كل يوم اموت يعني بتستقبل جثه..
                    ريان: تطمني بستقبل احلى عروس وللاسف ما بتكونين انتي لانك ما تستاهليني..
                    عشق: ريان انا مو فاهمتك يعني انت لغيت الزواج..
                    ريان: لا الزواج محدد بموعده هو العريس ما بيتغير لكن انتي بتتغيرين..
                    عشق:اشلون تجي هذي..
                    ريان: تجي انا اقولك كيف..سهى بنت خالتي تحبني وتفكر دايم فيني وهي اللي بتزوجها
                    انتي بتاخذين مكانها في الزواج وهي بتاخذ مكانك..
                    عشق اللي هدت: فهمني اكثر الحين انا العروس وانا اللي افصل الفستان وتجهز عفشي
                    وشلون باخذ مكانها وهي مسكينه ما جهزت روحها..
                    ريان: انتي ما عليك منها انا بدبر السالفه كل اللي عليك انك تنبسطين هالكم يوم لاني اكتفيت
                    من العذاب وتجهزين حالك كانك انتي العروس تمام..
                    عشق: طيب وهي..
                    ريان: من قصدك حبيبتي سهى..
                    ضحكت عشق: من الحين حبيبتي..
                    ابتسم ريان: ايه ولاتغارين..
                    عشق: لا ما اغار والله ياريان اني اتمنى لك كل خير واعتبرك واحبك زي اخوي
                    ومبسوطه اني انفكيت من الزواج اللي بيتعسني ويتعسك معي..
                    ريان: شوفي غرامه موافقتك علي انك تجهزين لزواج سهى ..حتى فستان الزواج..
                    وغرامه سهى انها بتتزوجني انها تعطيك فستانها واكسسوراتها.. علم..
                    ابتسمت عشق:خطتك مخيفه ياريان..
                    ريان: ادري..
                    عشق: طيب واهلي واهلك واهل سهى والملاك يوم يملك على مين..
                    ريان: عشق لاتنسين ان الملكه مع الزواج وفي الزواج الكل بيدري مين العروس .. ولاتنسين
                    تحضرين عمرك انتي اللي بتروحين معها عند الكوفيره..
                    عشق: وانت..
                    ريان: وش انا..
                    عشق: انت قد اللي بتسويه لمى تكلم ابوي وابو سهى..
                    ريان: لاتخافين علي ادبر امري..
                    عشق: اخاف الزواج يتفركش..
                    ريان: مهو الزواج مفركش مفركش..انا مستحيل كنت بتزوجك يعني كنت بفركش السالفه بس كنت ابي
                    اذوقك اللي ذقته يوم رفضتيني..
                    عشق: انا اسفه..
                    ريان: ما عليك اصلا نسيتك خلاص..
                    عشق: طيب بقي تبغى شي..
                    ريان: ولاشي لاتنسين سوي اللي قلتلك عليه اوكي..
                    عشق: اوكي فمان الله..
                    ريان:مع السلامه..
                    قفل ريان وهو مرتاح انه انهى علاقته معها من دون كره وانه قدر يكسر الحاجز ويكلمها وانه عرف
                    انها معد تعني له شي..مسك رسايل سهى"راح تصيرين حبي من الان ياسهى"
                    قفلت عشق وهي مرتاحه قامت تدور بالحمام من الوناسه وبنفسها اخيرن ..
                    طالعت للمرايه.."اخيرن الطير اللي جواتي تحرر ..تنفست بقوه..الله احس الروح رجعتلي
                    احس اني بخير وان حتى لو تفكرشت السالفه وانغصبت اتزوج ريان ما يبيني "ابتسمت برضا
                    شوي الا عبست وبدت تمسك وجهها اللي صاير احمر زي الحروق من كثر البكاء"اؤؤف الحين
                    هذا وجه بنت..اعوذ بالله"غسلت وجهها ووعدت حالها معد تبكي..
                    مسكت قبضه الباب وتنفست بقوه وطلعت مستعده للاستجواب من قبل عشوقه^_^

                    O _ - O_ - O _ - O _ O

                    في اليوم التالي..
                    طلع سالم بدري يبي يلحق امه في المكان اللي تواعدو فيه..
                    وصل سالم للمحطه اللي اتفق انه يقابل امه فيها..شاف سياره امه وقف ونزل وراح لها..
                    نزل السواق :ماما يقول سوق انتا..
                    ابتسم سالم وركب جنب امه..: كيفك يالغاليه..
                    ام سالم :بخير ياولدي انت كيفك..
                    سالم:انا بخير بشوفتك يمه..
                    ام سالم :نزلت السواق يسوق سيارتك وانت خلك معي هنا يما..
                    سالم: على امرك يالغاليه..بس بتجلسين هنا وراء وانا كاني سايقك ..
                    ضحكت ام سالم:وشفيها..
                    ابتسم سالم:فيها قبايل يمه ههههههههه ضحك لمى ضحكت امه باس يدها..مافيها شي يالغاليه..
                    نزل سالم بيركب في مقعد السايق ونزلت امه وركبت جنبه..
                    سالم: يمه اول شي بنروح المستشفى نسوي التحاليل.. بعدها نروح لعمي كذا اوكي..
                    ام سالم:تمام..يلا امش ودي تمر الساعات بسرعه واوصل لعمك واشفي غليلي فيه..
                    سالم:قريب يمه قريب..مابقي الا كم ساعه..


                    O _ - O_ - O _ - O _ O
                    جالس وسرحان بابوه يروح له او لا..
                    شوي الا دق هاني..
                    بندر..:هلا هاني اخبارك..
                    هاني: انا بخير الحمدلله..
                    بندر:وكيف الدراسه معك..
                    هاني:سيبك مني انت متى بتجي..بندر ابوك حالته كل يوم عن يوم بالنازل..تعال شوفه يمكن انت علاجه..
                    بندر:هاني احنا ما قد سكرنا هالسالفه ابوي معد ابي اشوفه خله للناس اللي اختارهم..
                    هاني: على راحتك..انا اللي علي سويته وبلغتك ان ابوك مريض وحالته متدهوره..
                    بندر: الله يعين ويخرجه بالسلامه لعياله..
                    هاني: يعني ما بنشوفك..

                    تعليق

                    • اخت الدلع
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2009
                      • 99
                      • يقول شكسبير..
                        عندما يمر بكـ عام 1433
                        ويكون معاك شخص مثل:؛اخت الدلع؛
                        فــ إعلم انكـ اسعد انسان في الوجود
                        ,, ياخي دايم يحرجني شكسبير..^_~

                      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                      بندر بتردد:مدري ياهاني..تدري انا كم يوم وانا عندك..ابي اشوف ابوي..
                      هاني بفرح: واخيرن رحمت ابوك المسكين..
                      بندر: يلا بلا قرقه زايده خل الرصيد الباقي تكلم به اهلك مع السلامه..
                      هاني: مع السلامه اشوفك قريب..
                      بندر: انشاءالله مع السلامه..
                      هاني: ياهلا..
                      قفل هاني وتوجه لليان اللي جالسه باستراحه المستشفى..
                      وقفت ليان:ها وافق يجي..
                      ابتسم هاني:لاتقلقي خلاص راح بعد كم يوم..
                      ليان بفرح:شكرا هاني..
                      ابتسم لها: عادي..اطلبينا بخدمه اكبر..
                      ليان:طيب اجلس معي ..
                      هاني:لا..انا مشغول الحين ..سلميلي على اخوانك ..يلا مع السلامه..
                      ليان: باي..


                      O _ - O_ - O _ - O _ O

                      نرجع لسالم اللي توجه لبيت عمع بعد ما خلص من المستشفى..
                      وصل لبيت عمه..
                      مسك يد امه:يمه تقدرين تواجهينه..
                      ام سالم:ايه يمه اقدر اواجهه..
                      سالم: اجل توكلنا على الله..
                      نزلوا من السياره وتوجهوا للباب..
                      دق سالم على فهد..:الوو هلا فهود اخبارك..
                      فهد:بخير ربي يسلمك انت اخبارك يالقاطع ووينك الحين..
                      ابتسم سالم: انا بخير وهذاني واقف قدام باب بيتك..
                      وقف فهد وتوجه للباب:من جدك سلوم..
                      سالم:ايه يلا تعال فك الباب لا ارجع مكاني..
                      فهد: خلاص هذاني وصلت له..
                      فتح فهد الباب وباتسامه:ياهلا وغ لا تقطعت كلمته واختفت ابتسامته يوم شاف عمته ام سالم..
                      ابتسم سالم وسحب فهد وسلم عليه:بسم الله عليك فهود وشفيك كن عقربه قرصتك..
                      فهد بعصبيه: سلوم انا ما حكيت لك قصتها عشان تجيبها هنا..
                      سالم : مين قصدك امي ..انا وياها جايين نكلم ابوك..
                      انصعق فهد من اللي سمعه :سالم..هذا تصير امك..
                      هز راسه سالم: ايه امي اللي خدعتوها ..امي اللي حاولتوا تكرهونها فيني ..
                      دف فهد:ابعد فهود عن طريقي انا كلامي مع ابوك..
                      دخل سالم وهو ماسك امه وتوجه للمجلس وبراسه"اكيد بلاقيه هنا لان شكله يسكر هنا"
                      دخل المجلس وبالفعل شاف ابو فهد بالمجلس..ترك امه قرب باب المجلس وتوجه لعمه اللي منسدح
                      وسط المجلس..نزل لمستوى عمه وهزه وبصوت حاد: قووووم ..يلا قووووووم..
                      عمه:ها..مين انت ..ووش دخلك بيتي..
                      سالم بعصبيه : قووم وصحصح وتعرف مين انا..
                      دخل فهد بخوف :سالم اترك ابووي بحاله ..هذا انت لقيت امك خذها وروح من هنا..
                      سالم: لا ياشييييييييييخ ..احلف..وحقي وحق ابوي اللي اكله ابوك..
                      فهد: سالم طلبتك روح وارجع بوقت ثاني واطلب اللي تبي وانا بلبيه لك..
                      وقف ابو فهد:تعال هنا وش تلبي له ..انت تصدق هالكذاب وانتي روحي ولدك مات من زمان..
                      سالم: مت ولا رميتني بالملجاء ..رمى له نسخه اوراق..وهذي الارواق فيها توقيعك وش بتقول فيها
                      تزوير..
                      ابوفهد بتوتر:ها ..ايوه تزوير وش تبي تاكل حلال اخوي اللي مات وولده بعد مات يعني الحلال
                      يرجع لي وانت واحد كذاب ..
                      سالم: تصدق عاد احسك تحزني واحد بعمرك بدال ما يزوج ولده وينتظر احفاده شوف حالك كيف
                      صرت واحد سكير مالك معنى بهالحياه..
                      ابو فهد بتعب: انت مين دخلك هنا ..اطلع برا اطلع مابي اشوفك..اطلع..
                      ام سالم: ليش ذوق مراره الاعتراف محنا ساكتين لك صدقني لاشرشحك بالمحاكم..
                      ابوفهد: انتي بالذات ما تتكلمين ..ماصدقتي اخوي يموت عشان تتزوجين اللي تحبينه..
                      ام سالم: انت اكثر واحد تعرف ان اهلي غصبوني على هذا الزواج وزوجي كان مستعد يربي ولدي
                      لكن انت حرمتني منه ..قولي بس مدامك ما كنت تبيه ورميته بالملجاء ليش اخذته مني ليييييش..
                      ابوفهد اللي طاح من سكرته ومسكه ولده:ليش كنتي تبيني اخليه عندك تاكلين حلاله..
                      سالم: لا انك تقتلني وتاخذ حلالي انت احسن صح..
                      فهد بترجي:سالم الله يخليك خلاص ابوي تعبان بعدين تعال..ولا اقولك وشرايك تجي العصر..
                      سالم: هه وش تعبان ..هههههه سكر زياده يعني..
                      ابو فهد: اسكت واحد قليل ادب..
                      ام سالم: ليش ولدي اللي يسكت ما يسكت غيرك المفروض انك تستحي لما تشوف ولدي طلع
                      وتستحي من فعايلك معي لمى كنت اجي ابي اشوف ولدي وكنت تطلع لي ولدك..
                      سالم: وش يستحي لو يستحي ما كان يسكر بهالعمر..
                      فهد: خلاص ..وانت يبه محد مصدق انك تعبان وقلبك ضعيف ومايبيلك عصبيه لانك سكران شوف
                      سكرتك وين بتوديك انا خلاص تعبت اجلس في هالعيله الفاشله تخاصم يبه وحل امورك ..اللي زرعته
                      يبه احصده..انا معد بجلس هنا دقيقه وحده..وانت ياسالم ما توقعتك تطعني بالظهر وعزيتك وخليتك
                      صديقي ..وبالنهايه اكتشف اني مجرد وسيله عشان توصل لامك ولابوي..مشكور..مشكور ياصديقي..
                      طلع فهد من المجلس وترك سالم وامه وابوه وراه..


                      O _ - O_ - O _ - O _ O

                      صحيت مبسوطه من زمان ما نامت مرتاحه زي كذا قررت تقوم تاخذ لها دوش وتغير بشكلها شوي..
                      دخلت الحمام وناظرت لشكلها بالمرايه "لا ما ينفع كذا لازم اسوي حاله استنفار لكريماتي .."
                      ضحكت على نفسها"حاله استنفار هههههههه"هههههههههههههه..
                      طلعت من الحمام اخذت روبها وكريماتها ودخلت الحمام ..
                      &&تبي تسوي سمكره بعد حاله الحزن^_^&&
                      نترك عشق لحالها الحين وندور لنا على غيرها..^_~


                      O _ - O_ - O _ - O _ O

                      صحيت على صوت جوالها ناظرت للرقم غريب حطته صامت ورجعت تنام
                      رجع دق الرقم اكثر من مره ..استثارت وبنفسها "هذا مصمم اني ارد"
                      فتحت الجوال وما تكلمت..
                      ريان :الوو..
                      نهى:نعم..
                      ابتسم ريان:السلام عليكم وصباح النور..
                      نهى: وعليكم السلام نعم اخوي بغيت شي ..
                      حب يستهبل شوي:ايه اختي ابي اسولف شوي..
                      نهى اللي طلعت عيونها: نعم وانت تعرفني عشان تسولف..
                      ريان وهو كاتم ضحكته: ايه اسمك نهى حسين ... وعندك اخت اسمها سهى قمر جالس..
                      نهى ارتبشت وبخوف:النمره غلط..وقفلت الجوال ورمته ..
                      رجعت انسدحت وقلبها تسارعت دقاته..وبنفسها" هذا من وين يعرفني ويعرف سهى..
                      ضحك ريان بعد ما قفلت ورجع دق عليها ماردت..
                      جلس يدق بس ماترد..
                      طار النوم من عيون نهى وخايفه الجوال بقي يدق.. اخذت الجوال وراحت لسهى وهي نايمه
                      نهى:ست سهى قومي..سهى قومي..
                      سهى: نعم وشتبين مصحيتني بدري كذا..
                      نهى بخوف حكتها السالفه وهي ماسكه الجوال..
                      سهى بعصبيه: وهذا من وين له اسامينا..
                      نهى: وانا وش يدريني..
                      سهى : هات الجوال ..ردت..خير انشاء وش تبغى يعني مفكر ان عندك اسامينا تقدر تستغلنا يعني..
                      ضحك ريان:هههههههه لا والله ما حبيت اسوي كذا ابد..
                      سهى: اجل وشتبي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...