رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين
عشق:وش افهم انكم دمرتوا مستقبلي ..خلاص يمه دمروه اصلن مستقبلي مات مات من زمان
دخلت غرفتها وهي تبكي ..
عشوقه:حرام يمه حرام اللي سويتوه..
ام خالد اللي حزت بخاطرها بنتها تصيح قدامها بس كابرت لان بخاطرها انها تسوي
الصح جلست بالصاله :عشوق روحي عند اختك وقولي لها بسرعه تطلع عشان
نروح لاننا اتاخرنا..
عشوقه: وفوق كل ذا تبينها تروح..
ام خالد اللي عصبت:انا قلت لك روحي ماني جالسه اتفاصل انا وياك..
دخلت عشوقه عند اختها اللي ضامه المخده وجالسه تبكي..
حزنت عشوقه على اختها راحت لها وشالت المخده وضمت اختها وجلست تمسح على شعرها
عشوقه: حبيبتي ترى ما بيصير الا اللي تبينه..بس يلا قومي امسحي دموعك عشان تروحي
مع ماما ولو تبين بجي معك..
عشق وهي تبكي :معد ابي اروح روحي قولي لها اني معد ابي اروح..
عشوقه:مقدر امي معصبه خلاص انتي امسحي دموعك وارجعي حطي ميك اب اقوى شي..
وانا بعد بلبس واتجهز اوكي ونروح ولا كأن شي حاصل..
عشق ودمعه نازله على خدها:وش يعني ابين لهم اني موافقه على ريان..
عشوقه: ياقلبي اهلي مستحيل يرجعون برايهم الحين الحل كله عند ريان خلينا نكسب وده
وتقابلينه وانتي قولي له انك مغصوبه عليه..
عشق:وبعدين وش بيصير بيروح عند ابوي ويقوله بنتك جات عندي وقالت لي كذا وكذا وكذا..
عشوقه: عشق حرام عليك مو عشان ما تبينه تقولين عليه كذا انتي تعرفين ان ريان طيب
وعمره ما قال زي كذا وبعدين تعرفين انه يحبك..
عشق: مو هذا اللي خايفه منه انه يحبني اخاف يرفض انتي ما تعرفين ريان عنادي..
عشوقه:لا من قال هو مو عنادي يمكن بس معك بس اذا قلتي له انك ما تبينه بيتركك مستحيل
واحد يجلس مع وحده ما تبيه..
عشق: طيب مسحت دموعها ..يلا انتي روحي البسي على ما اعدل نفسي..
عشوقه: وسوي انك مبسوطه قدام امي اوكي..
عشق: طيب..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نروح لدنيا اللي خارجه من السوبر
خالد:ليتها تنعاد يادنوي..
دنيا: بتنعاد قريب انشاءالله..
خالد:منايه ياعسل تجلسين عندي على طول..
دنيا:دقيقه جوالي يدق..بفرحه..هذا رؤؤد ..الوو هلا بالغالي اخبارك ياخوي..
ابتسم رائد:هلا فيك ياقلبي انا بخير انتي كيفك..
دنيا: انا بخير بس وحشتني يادب ..ها اخبار بنات كندا ما حطيت عينك هنا ولاهنا..
ضحك رائد:ههههههههه الله يقطع شرك انتي ما تكبرين بعدك على هالسوالف..
ناظرت دنيا لخالد: وش اسوي كلهم يحبوني كذا..
خالد هنا فار دمه فكر بينهم شي خصوصا انه عارف انهم ما بينهم نسب ولا شي يربطهم..
اخذ اغراضه ومشى وترك دنيا اللي تناظر له مندهشه من حركته..
دنيا: رؤؤد انا الحين برا البيت لمى اوصل البيت بدق عليك يلا باي صديقتي تركتني وراحت..
رائد : طيب يالغلا اذا وصلتي دقي يلا فمان الله..
دنيا: مع السلامه وقفلت وراحت وراء خالد بس مالحقت عليه لانه حرك سيارته ومشى..
دنيا:اؤؤف وشفيه هذا ليش زعل وراح خلني ادق عليه اشوف وشفيه..
ركبت السياره ودقت عليه ..
خالد اللي ناظر لاتصالها اعطاها مشغول وهو معصب:ليش ازعجتي حالك وقفلتي من حبيب
القلب ارجعي دقي عليه..
دنيا اللي استغربت انه اعطاها مشغول..
خافت وبنفسها" لايكون سويت شي ازعجه بس انا ما سويت شي.. يمكن جاه اتصال خلاه يحرك
بسرعه خلني ادق مره ثانيه"جلست تدق وهو مايرد..
عند خالد اللي راح للبحر فاير دمه وبنفسه" لهدرجه يا دنيا انا مو رجال بعينك تكلمين قدامي..
اخ بس لو تكونين قدامي لا افتري فيك واوريك رجولتي اللي تكسرك تكسير"
طفش من اهتزازت جواله رماه في السياره ودخل البحر..
عند دنيا اللي صارت مره خايفه ومعصبه من خالد وصلت البيت نزلت ونزلت الاغراض..
دنيا اللي حاولت تزيح التوتر من وجهها:مرحبا وينكم..
راحت دارت في البيت ما لقيت احد..دقت على سالم..:الوو هلا سلوم .. وينكم..؟؟
سالم: انا مع زاهر طلعنا نقابل واحد وبنتمشى شوي ونتعشى ونجي ..انتي وينك..
دنيا: انا بالبيت..
سالم: اجل لاتنتظرينا اتعشي ونامي..
دنيا: طيب يلا مع السلامه..
وبدت ترتب الاغراض بالمطبخ وخالد ما راح من تفكيرها بعد ما خلصت قررت تدق عليه..
رد خالد وهو ماسك راسه لان جاله شويه برد بعد دخله البحر:نعم وش تبين..
دنيا: اخيرن رديت ..
خالد: وش تبغين..؟؟
دنيا: سلامات خلود وشفيك ..
خالد: وتسالين بعد وشفيني..
دنيا:ايه اسالك لاني معرف ليش زعلان..
خالد:اسالي روحك وتعالي بعدها كلميني..
دنيا:ليه انا وش سويت..
خالد:وش سويتي..!!
سكتت دنيا تحاول تتذكر وش سوت وزعله..
خالد:انا اقولك وش سويتي ياحلوه انتي ما تعتبريني رجال قدامك لدرجه انك تكلمين واحد قدامي
حتى ما استنيتي اني ابعد عنك او تطلعين السياره تكلمين براحتك وصدقيني لو ما احبك كأن شفتي
مني تصرف ما يرضيك..
دنيا اللي مندهشه منه:بس انت عارف اني كنت اكلم رائد اخوي..
خالد: ومين اللي حكمه يكون اخوك ..تقدرين تقولين لي لو رائد هذا جاء خطبك وش اللي بالشرع
بيحرم عليه انه ما يخطبك..
دنيا:خلود انت وش تقول عمري ما فكرت زي ما تقول انت انا ما افكر برائد الا انه اخوي..
خالد:وش تفسرين وانتي تقولين له يالغالي ووحشتني يادب وكلهم يحبوني..
دنيا: ما فيها شي اخت تقولها لاخوها اللي رباها وتحبه..
خالد: بس انا ما ابيك تقولين له كذا..
ابتسمت دنيا: يعني تغار خلودي..
خالد اللي يبي يصرف السالفه: وشفيك دنوي اشوفك ماخذه راحتك اليوم وتقولين لي خلودي
وماتكلميني على اني صديقتك خلود..
دنيا: لان اخواني طلعوا وبيتعشون سوا اليوم..
خالد: يا سلام وتركوك لحالك هذول اخوان بالله..
دنيا:صادق بس انت محسبني بتركهم بطلعها من عيونهم..
خالد بمكر: طيب وش رايك تجين معي نتعشى سوا..
دنيا بتردد: بس كيف انا قد كلمتهم وقلت لهم اني بالبيت..
خالد:عادي قولي لهم انك بتروحين مع صديقتك وتتعشون سوا..
دنيا: ولايهمك خلاص بكلمهم واتجهز واطلع بس قول باي مطعم نتقابل..
خالد:وش رايك تجين بشاليه..
دنيا بخوف: خلووود انت وش تقول مستحيل..
خالد يبرر: حبيبتي انا تعبان والله بعد ما عصبت منك رحت الشاليه ودخلت البحر والحين
احس بشويه برد ومافيني اطلع..
دنيا: خلاص اجل ناجلها..
خالد: ياقلبي انا ابي اشوفك بعدين فرصه زي كذا ما بتتكرر تعالي ولا ايش خايفه مني..
دنيا: لا مو خايفه ليش اخاف منك خلاص بجي..
خالد بفرحه : استناك ياعمري ..
دنيا: طيب ارسل لي عنوان الشاليه..
خالد:اوكي ياقلبي يلا قفلي مع السلامه..
دقت دنيا على سالم..:الوو هلا سلوم ..
سالم: هلا فيك ها بغيتي شي..
دنيا:لا ..بس بغيت اقولك اني بطلع مع صديقتي نتعشى بالمطعم..
سالم اللي قلبه ناغزه:خلاص يالغلا روحي بس لاتطولي اوكي..
دنيا: اوكي ما بتاخر..يلا باي..
مرت ربع ساعه بتجهيزات من خالد في الشاليه..
دقت دنيا الباب ..
نط خالد وفتح الباب:هلا بالغلا ياقلبي..
دنيا:هلا فيك..
خالد :اتفضلي ياعسل بتجلسين واقفه عند الباب..
دخلت دنيا اللي كانت متوتره حيل وخايفه..
خالد اللي سكر الباب ولحقها:تو مانور الشاليه ياعمري هات عباتك خليني احطها على الشماعه..
دنيا بخوف: لا ماله داعي وش رايك نتعشى ونسولف بعدها اروح قلت لاخوي ما بتاخر..
خالد:يؤؤؤ دنوي يعني العبايه بتاخذ منك وقت حتى تفسخيها..
ضحكت دنيا بخوف:ههههه لا ما بتاخذ وقت بس ماله داعي افسخ..
مسكها خالد وفك ازرار عبايتها:بس انا ابي اشوف حبيبتي من غير عبايه..
بعدت عنه ومسكت عباتها بخوف: خلووود وشفيك انت شارب شي..
خالد: لا مو شارب شي ههههههههههه اصلن مو لازم اشرب لاني سكران بحبك..
دنيا وهي ترتجف: لا انت اكيد صاير لعقلك شي..
خالد اللي حس انه خبص امها مثل انه دايخ وطاح على الكنبه..
راحت له دنيا بخوف:خلووود وشفيك..
مسكت جبهته :يؤؤؤ انت مسخن ..هزته..خلووود قوم لاتخوفني عليك خلووود..
سوى حاله يصح:اه ..فتح عيونه وناظر لدنيا..دنوي انت وش تسوي هنا..
دنيا وهي بتبكي ودموعها متجمعه بعيونها: خلوود انت بخير..
بعدها وجلس ومسك راسه لانه حس بدوخه من جد وبصوت مكسر تعبان :بخير ان ا
بخير لاتخافين..
دنيا: طيب ليه ما رحت المستشفى ..
خالد: ماله داعي شويه برد ويروح..
دنيا: وش برد انت مسخن وش حصل انت بالعصر ما كان فيك شي..
خالد يبيها تحس بتانيب الضمير وبصوت تعبان : بسببك ما تحملت اسمعك تدلعين غيري
رحت بالاغراض البيت وسيده على البحر رميت حالي فيه..
دنيا اللي تتحسس جبهته :طيب الحين يبي لك كمادات..وقامت بروح اسوي لك..
خالد اللي انصدم من اهتمامها الزايد..:لا ماله داعي تعالي اجلسي انا يالله بشوفك هالكم ساعه..
دنيا اللي واقفه وعبايتها مفتوحه :بس انت كذا بتتعب اكثر..
خالد اللي سرحان بجسمها :انتي اللي بتعبيني اكثر يادنوي..
دنيا مافهمت شي وراحت له تمسك جبهته فكرته هلوس..
مسكها خالد وضمها : احبك يا دنيا واللي خلق هالكون احبك..
دنيا منصدمه من حركته حاولت تفك منه بس ما قدرت: خالد الله يخليك اتركني..
بعدها شوي عنه وناظر لها .....
O _ - O_ - O _ - O _ O
دخلت غرفتها وهي تبكي ..
عشوقه:حرام يمه حرام اللي سويتوه..
ام خالد اللي حزت بخاطرها بنتها تصيح قدامها بس كابرت لان بخاطرها انها تسوي
الصح جلست بالصاله :عشوق روحي عند اختك وقولي لها بسرعه تطلع عشان
نروح لاننا اتاخرنا..
عشوقه: وفوق كل ذا تبينها تروح..
ام خالد اللي عصبت:انا قلت لك روحي ماني جالسه اتفاصل انا وياك..
دخلت عشوقه عند اختها اللي ضامه المخده وجالسه تبكي..
حزنت عشوقه على اختها راحت لها وشالت المخده وضمت اختها وجلست تمسح على شعرها
عشوقه: حبيبتي ترى ما بيصير الا اللي تبينه..بس يلا قومي امسحي دموعك عشان تروحي
مع ماما ولو تبين بجي معك..
عشق وهي تبكي :معد ابي اروح روحي قولي لها اني معد ابي اروح..
عشوقه:مقدر امي معصبه خلاص انتي امسحي دموعك وارجعي حطي ميك اب اقوى شي..
وانا بعد بلبس واتجهز اوكي ونروح ولا كأن شي حاصل..
عشق ودمعه نازله على خدها:وش يعني ابين لهم اني موافقه على ريان..
عشوقه: ياقلبي اهلي مستحيل يرجعون برايهم الحين الحل كله عند ريان خلينا نكسب وده
وتقابلينه وانتي قولي له انك مغصوبه عليه..
عشق:وبعدين وش بيصير بيروح عند ابوي ويقوله بنتك جات عندي وقالت لي كذا وكذا وكذا..
عشوقه: عشق حرام عليك مو عشان ما تبينه تقولين عليه كذا انتي تعرفين ان ريان طيب
وعمره ما قال زي كذا وبعدين تعرفين انه يحبك..
عشق: مو هذا اللي خايفه منه انه يحبني اخاف يرفض انتي ما تعرفين ريان عنادي..
عشوقه:لا من قال هو مو عنادي يمكن بس معك بس اذا قلتي له انك ما تبينه بيتركك مستحيل
واحد يجلس مع وحده ما تبيه..
عشق: طيب مسحت دموعها ..يلا انتي روحي البسي على ما اعدل نفسي..
عشوقه: وسوي انك مبسوطه قدام امي اوكي..
عشق: طيب..
O _ - O_ - O _ - O _ O
نروح لدنيا اللي خارجه من السوبر
خالد:ليتها تنعاد يادنوي..
دنيا: بتنعاد قريب انشاءالله..
خالد:منايه ياعسل تجلسين عندي على طول..
دنيا:دقيقه جوالي يدق..بفرحه..هذا رؤؤد ..الوو هلا بالغالي اخبارك ياخوي..
ابتسم رائد:هلا فيك ياقلبي انا بخير انتي كيفك..
دنيا: انا بخير بس وحشتني يادب ..ها اخبار بنات كندا ما حطيت عينك هنا ولاهنا..
ضحك رائد:ههههههههه الله يقطع شرك انتي ما تكبرين بعدك على هالسوالف..
ناظرت دنيا لخالد: وش اسوي كلهم يحبوني كذا..
خالد هنا فار دمه فكر بينهم شي خصوصا انه عارف انهم ما بينهم نسب ولا شي يربطهم..
اخذ اغراضه ومشى وترك دنيا اللي تناظر له مندهشه من حركته..
دنيا: رؤؤد انا الحين برا البيت لمى اوصل البيت بدق عليك يلا باي صديقتي تركتني وراحت..
رائد : طيب يالغلا اذا وصلتي دقي يلا فمان الله..
دنيا: مع السلامه وقفلت وراحت وراء خالد بس مالحقت عليه لانه حرك سيارته ومشى..
دنيا:اؤؤف وشفيه هذا ليش زعل وراح خلني ادق عليه اشوف وشفيه..
ركبت السياره ودقت عليه ..
خالد اللي ناظر لاتصالها اعطاها مشغول وهو معصب:ليش ازعجتي حالك وقفلتي من حبيب
القلب ارجعي دقي عليه..
دنيا اللي استغربت انه اعطاها مشغول..
خافت وبنفسها" لايكون سويت شي ازعجه بس انا ما سويت شي.. يمكن جاه اتصال خلاه يحرك
بسرعه خلني ادق مره ثانيه"جلست تدق وهو مايرد..
عند خالد اللي راح للبحر فاير دمه وبنفسه" لهدرجه يا دنيا انا مو رجال بعينك تكلمين قدامي..
اخ بس لو تكونين قدامي لا افتري فيك واوريك رجولتي اللي تكسرك تكسير"
طفش من اهتزازت جواله رماه في السياره ودخل البحر..
عند دنيا اللي صارت مره خايفه ومعصبه من خالد وصلت البيت نزلت ونزلت الاغراض..
دنيا اللي حاولت تزيح التوتر من وجهها:مرحبا وينكم..
راحت دارت في البيت ما لقيت احد..دقت على سالم..:الوو هلا سلوم .. وينكم..؟؟
سالم: انا مع زاهر طلعنا نقابل واحد وبنتمشى شوي ونتعشى ونجي ..انتي وينك..
دنيا: انا بالبيت..
سالم: اجل لاتنتظرينا اتعشي ونامي..
دنيا: طيب يلا مع السلامه..
وبدت ترتب الاغراض بالمطبخ وخالد ما راح من تفكيرها بعد ما خلصت قررت تدق عليه..
رد خالد وهو ماسك راسه لان جاله شويه برد بعد دخله البحر:نعم وش تبين..
دنيا: اخيرن رديت ..
خالد: وش تبغين..؟؟
دنيا: سلامات خلود وشفيك ..
خالد: وتسالين بعد وشفيني..
دنيا:ايه اسالك لاني معرف ليش زعلان..
خالد:اسالي روحك وتعالي بعدها كلميني..
دنيا:ليه انا وش سويت..
خالد:وش سويتي..!!
سكتت دنيا تحاول تتذكر وش سوت وزعله..
خالد:انا اقولك وش سويتي ياحلوه انتي ما تعتبريني رجال قدامك لدرجه انك تكلمين واحد قدامي
حتى ما استنيتي اني ابعد عنك او تطلعين السياره تكلمين براحتك وصدقيني لو ما احبك كأن شفتي
مني تصرف ما يرضيك..
دنيا اللي مندهشه منه:بس انت عارف اني كنت اكلم رائد اخوي..
خالد: ومين اللي حكمه يكون اخوك ..تقدرين تقولين لي لو رائد هذا جاء خطبك وش اللي بالشرع
بيحرم عليه انه ما يخطبك..
دنيا:خلود انت وش تقول عمري ما فكرت زي ما تقول انت انا ما افكر برائد الا انه اخوي..
خالد:وش تفسرين وانتي تقولين له يالغالي ووحشتني يادب وكلهم يحبوني..
دنيا: ما فيها شي اخت تقولها لاخوها اللي رباها وتحبه..
خالد: بس انا ما ابيك تقولين له كذا..
ابتسمت دنيا: يعني تغار خلودي..
خالد اللي يبي يصرف السالفه: وشفيك دنوي اشوفك ماخذه راحتك اليوم وتقولين لي خلودي
وماتكلميني على اني صديقتك خلود..
دنيا: لان اخواني طلعوا وبيتعشون سوا اليوم..
خالد: يا سلام وتركوك لحالك هذول اخوان بالله..
دنيا:صادق بس انت محسبني بتركهم بطلعها من عيونهم..
خالد بمكر: طيب وش رايك تجين معي نتعشى سوا..
دنيا بتردد: بس كيف انا قد كلمتهم وقلت لهم اني بالبيت..
خالد:عادي قولي لهم انك بتروحين مع صديقتك وتتعشون سوا..
دنيا: ولايهمك خلاص بكلمهم واتجهز واطلع بس قول باي مطعم نتقابل..
خالد:وش رايك تجين بشاليه..
دنيا بخوف: خلووود انت وش تقول مستحيل..
خالد يبرر: حبيبتي انا تعبان والله بعد ما عصبت منك رحت الشاليه ودخلت البحر والحين
احس بشويه برد ومافيني اطلع..
دنيا: خلاص اجل ناجلها..
خالد: ياقلبي انا ابي اشوفك بعدين فرصه زي كذا ما بتتكرر تعالي ولا ايش خايفه مني..
دنيا: لا مو خايفه ليش اخاف منك خلاص بجي..
خالد بفرحه : استناك ياعمري ..
دنيا: طيب ارسل لي عنوان الشاليه..
خالد:اوكي ياقلبي يلا قفلي مع السلامه..
دقت دنيا على سالم..:الوو هلا سلوم ..
سالم: هلا فيك ها بغيتي شي..
دنيا:لا ..بس بغيت اقولك اني بطلع مع صديقتي نتعشى بالمطعم..
سالم اللي قلبه ناغزه:خلاص يالغلا روحي بس لاتطولي اوكي..
دنيا: اوكي ما بتاخر..يلا باي..
مرت ربع ساعه بتجهيزات من خالد في الشاليه..
دقت دنيا الباب ..
نط خالد وفتح الباب:هلا بالغلا ياقلبي..
دنيا:هلا فيك..
خالد :اتفضلي ياعسل بتجلسين واقفه عند الباب..
دخلت دنيا اللي كانت متوتره حيل وخايفه..
خالد اللي سكر الباب ولحقها:تو مانور الشاليه ياعمري هات عباتك خليني احطها على الشماعه..
دنيا بخوف: لا ماله داعي وش رايك نتعشى ونسولف بعدها اروح قلت لاخوي ما بتاخر..
خالد:يؤؤؤ دنوي يعني العبايه بتاخذ منك وقت حتى تفسخيها..
ضحكت دنيا بخوف:ههههه لا ما بتاخذ وقت بس ماله داعي افسخ..
مسكها خالد وفك ازرار عبايتها:بس انا ابي اشوف حبيبتي من غير عبايه..
بعدت عنه ومسكت عباتها بخوف: خلووود وشفيك انت شارب شي..
خالد: لا مو شارب شي ههههههههههه اصلن مو لازم اشرب لاني سكران بحبك..
دنيا وهي ترتجف: لا انت اكيد صاير لعقلك شي..
خالد اللي حس انه خبص امها مثل انه دايخ وطاح على الكنبه..
راحت له دنيا بخوف:خلووود وشفيك..
مسكت جبهته :يؤؤؤ انت مسخن ..هزته..خلووود قوم لاتخوفني عليك خلووود..
سوى حاله يصح:اه ..فتح عيونه وناظر لدنيا..دنوي انت وش تسوي هنا..
دنيا وهي بتبكي ودموعها متجمعه بعيونها: خلوود انت بخير..
بعدها وجلس ومسك راسه لانه حس بدوخه من جد وبصوت مكسر تعبان :بخير ان ا
بخير لاتخافين..
دنيا: طيب ليه ما رحت المستشفى ..
خالد: ماله داعي شويه برد ويروح..
دنيا: وش برد انت مسخن وش حصل انت بالعصر ما كان فيك شي..
خالد يبيها تحس بتانيب الضمير وبصوت تعبان : بسببك ما تحملت اسمعك تدلعين غيري
رحت بالاغراض البيت وسيده على البحر رميت حالي فيه..
دنيا اللي تتحسس جبهته :طيب الحين يبي لك كمادات..وقامت بروح اسوي لك..
خالد اللي انصدم من اهتمامها الزايد..:لا ماله داعي تعالي اجلسي انا يالله بشوفك هالكم ساعه..
دنيا اللي واقفه وعبايتها مفتوحه :بس انت كذا بتتعب اكثر..
خالد اللي سرحان بجسمها :انتي اللي بتعبيني اكثر يادنوي..
دنيا مافهمت شي وراحت له تمسك جبهته فكرته هلوس..
مسكها خالد وضمها : احبك يا دنيا واللي خلق هالكون احبك..
دنيا منصدمه من حركته حاولت تفك منه بس ما قدرت: خالد الله يخليك اتركني..
بعدها شوي عنه وناظر لها .....
O _ - O_ - O _ - O _ O
تعليق