يوه ياحلوها بس بتكون حلوه اكثر اذا كتبتيها بخط كبير وهذا يشد القراء لقراتها وكذالك اضافة الابتسامات وتغييرالوان الكتابة لكل متكلم
وشدي حيلك في المرات الثانية وننتظر جديدك يا مبدعة
السلام عليكم ورحمه الله
اولا نعتذر عن التاخر بتنزيل القصه
ثانيا وصول
...............................
** الجزء الخامس **
في الفصل..
ساره جالسه تلعب بالكرسي لوحدها في الاخير والبنات عن يمينها وعن يسارها وامامها يسولفون الا هي...!
( رح تسألوني وين صاحباتها هي ماتبي تحكي مع نوره.. وعلا ومني مسوين فيها شطار وحده مع هديل والثانيه مع اماني يشرحون لهم ..هديل بنت فلسطينيه واماني الاوائل في الصف)
طالعت ببنت اسمها غفران وقالت بقلبها(اكيد تتكلم عن الهنود او الكوريين ياحليلها)
لفت نظرها وقطت اذنها عند البنات اللي على يمينها(ماحد قالك ياساره ان التجسس حرام هههههه)
كانت غزل وبنظرة حزن في عينها تتكلم ما سمعت شي بس سمعت صديقاتها سلوى وفطوم ايش كانوا يقولون:
حنا معك لا يهمك شي حنا اللي نفهمك وحاسين فيك وبنساعدك بأي شي تبين تسوينه حتى لو بداخلنا رافضينه
..ماتركوها سلوى وفطوم الا لماضحكت..
في هالوقت سرحت ساره بملامح نجلاء وبقلبها قالت: عيونها سحر اتوقع ان زوجها اسعد رجل في العالم هههه
رحاب: بنات تتوقعون الحب قبل الزواج والا بعد الزواج
نجلاء: الحب قبل الزواج بس
بعد الزواج اهم شي هو ان زوجك مايتزوج عليك
ساره بقلبها: والله انه يامجنون او احول لوتزوج عليك هههه...
جت لالشله بنت اسمها عبير سحبت كرسي وجلست عندهم
بعد مارجعت من عند المديره
عافيه: عبير اش صار؟!
عبير : شفتي الحيوانه هدى حطت يدها وسدت الطريق بوجهي قلت لها نزلي يدك والا بكسرها واتهاوشنا وفي النهايه المديره عرفت ان الحق معي وانضربت تستاهل
عافيه: هذا اللي تبيه الا اليوم من اللي بيروحك؟!
عبير: مالك زوجي زبن اليوم بيتأخر..
تغريد: بكره ملكة اخوي تعالوا كلكم خلاص..
رحاب: عقبال خواني
منيفه: عندك اخوان بسن زواج
رحاب: ايوه في فهد بس محجوز وف.. قاطعتها المدرسه :الشله اللي هنا من غير صوت
ساره بقلبها(الله ياخذك كنت متونسه بسوالفهم.. ياحلاتنا حنا يالبنات ماعندنا غير الرجال نسولف فيهم بس ياترى هم بعد مايسولفون غير عنا.....؟!)
.......................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
..في المجلس كان فارس ومساعد جالسين يسولفون...
فارس: عندي رقم ذيك البنت اللي صوتها عذاب..
مساعد: انا اعتزلت عن الساحه
فارس: اوه وش هالتطورات..
مساعد: قررت استقر سامع استقر..
فارس: مين ذي اللي قدرت على مذوب بنات الرياض..؟
مساعد: والله ياخويي حبيتها وقلت اتزوج مليت من تفاهة البنات الرخيصات..
فارس وهو رافع يديه يدعي: الله يبعتلنا متل مابعتلك هههه
مساعد: لا وانا اخوك الحب عذا...ب
فارس: ماتدري يمكن اكون انبليت بس انت حالتك ميؤس منها انصحك تخطبها اليوم قبل بكره..
مساعد: ومن قالك انتظر نصيحتك اليوم خاطبها خاطبها..هههههه
فارس: ادري انك مجنون وتسويها
مساعد: اليوم تكلمت مع الوالد والوالده بالموضوع والليله بشوفها..
فارس: يعني بتطلب شوفه واذا طلعت شيفه بتغير رايك..
مساعد: احساسي يقول انها حلوه وعالعموم الحب اعمى..
فارس: الله يهنيك..
مساعد: ويهنيك..
فارس: بأيش ياحسره
مساعد وهو يضحك : لاتلومني عقلي مو معي
فارس:هههههه
........................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
ام محمد: منى..
منى: ايوى ماما..
ام محمد: اليوم بيزورونا ناس وابيك تتزينين..
منى: ان شاء الله بس مين؟!
ام محمد: اهل جارنا ابو مساعد..
منى( والله..والله..معقول..استجابت دعوتي ..ياربي ما ابي احلم وانصدم):..
ام محمد تركتها وهي تقول قولي لنهى تصلح حلا..
منى: طيب بس اطلبوا بعد من المطعم..
ام محمد بصوت عالي علشان تسمعها: لاتدخلين انتي تزيني بس..
منى وكل احلامها تمر قدام عينها وهي رايحه لغرفتها:يارب يارب يارب...
..واول مادخلت غرفتها: نهى ماما تقول صلحي حلا..
نهى وهي جالسه عالشات: اوف هذا وقته..
منى: لاحقه عالشات..
نهى: الله يعيني على هالعيله .. وطلعت من الغرفه..
منى رمت نفسها على السرير وضمت مخدتها وتذكرت غمزته ونظراته وضحكته اول مايشوفها: يارب يارب يارب..
........................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
مساعد يضبط شماغه وهو متوتر الحين منى بتدخل..لالنظره الشرعيه..
منى جسمها كله يرجف وبطنها يوجعها الحين انا بشوف ويشوفني ياويلي ما ابي افكر اخاف يغمى علي عنده
قاطعها صوت ابوها : يالله يابنيتي تعالي..
..منى وقفت عند الباب ماقدرت ترفع عينها اللي كانت دائما تخونها لما تمر من عنده..
..حست بالحرج وهي حاسه بنظرات مساعد من دون ماتشوفها ومن دون اي كلمه طلعت..
..مساعد حسها نسمه مرت عليه في المجلس قلبه خذته معها لما طلعت..(هذي اللي ابيها وغيرها مستحيييييل اختار)..
منى: باقي مخطوبين اكيد اول ما نملك بيرسل الحين قوليلي ايش ارسل؟!
نهى : ارسلي (مساء الخير..انا منى) بس مو اكثر سامعه
منى : طيب عطيني الجوال..
نهى عطتها الجوال ومنى ارسلت الرساله..
..مساعد جالس متى بترسل يالله يامنى ارسلي ..طبعا مساعد عنده كذا رقم بس كل ارقام البنات اللي يغازلهم مسجله بالجوال
..اصدم مساعد رساله من(جايبها جايبها) مساء الخير انا منى..
مساعد وهو يتمنى العمى لعيونه:(جايبها جايبها) هي منى..!!!
خانت مساعد عينه اللي فرت دمعه مساعد الرجال بكى وهو يصرخ بداخله( لييييييه؟؟)
كل البنات طلعوا مثل بعض مايختلفون كلهم خاينات طيب ليه حبيبتي انا تطلع خاينه ..الصدمه ماخلته يسوي شي ولا شي..
..منى استغربت مارد عليها اتأكدت من الرقم الف مره وطالعت بالجوال مليون مره يمكن ارسل اودق: ياربي ايش اللي صار؟!..
........................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
في بيت نوره..
راشد ملطووووع ينتظر نوره وامها شغاله تصرف
راشد : انا عندي شغل والظاهر نوره مطوله...!!
ام نوره(الله ياخذها من بنت) : لا بس تدري بنات..
عند نوره....
نوره تزينت وتجهزت كانت لابسه فستان اسود قصير ماسك من تحت الصدر وتاركه شعرها على راحته ومكياج خفيف كان جمالها طبيعي ...
كانت تحاول تجبر روحها تطلع له مع انها تكره حد الموت وقفت وجت اختها سلمى
سلمى : واو شكلك مو طبيعي
نوره بنظرة غرور ونبرة قرف: هذا ماراح
سلمى : زوجك لا ياحرام ينتظرك حزني يالله اطلعي الله يعينك على أمي اذا راح وما شافك..!
نوره والعبره خانقتها : امشي بشوف اخرتها..
رن جوال راشد..
راشد: الو السلام عليكم.....مسافة الطريق واجيك......فمان الله.....
طالع راشد فأم نوره : عن اذنك ضروري اطلع ووقف بيطلع
ام نوره: براحتك عاد زورن..
قاطعتها نظرت راشد اللي غيرت اتجاهها بإتجاه الباب اللي دخلت منه نوره
راشد انتبه لنفسه وبعدين قرب منها وسلم عليها وقبل ماترد السلام قال:عاد عن اذنكم ينتظروني بالشغل وطلع وصورتها بعيونه ...
اما نوره بس لمحت شكله وطالعت بالارض بداخلها وماستوعبت شي لانه كان غيييير شكله مسكت بقوه طوله وعيونه اللي ماليها الحزن ابدا ماتقول انه يقدر يقتل نمله شلون انسان...!
بس انقهرت منه لما قال انه بيطلع وهي اللي ماتبي تشوفه كان شعورها متناقض عاجبها بس تكرهه كره العمى ودها تقول روح ولاترجع مابيك بس كل افكار انقطعت لان امها عطتها كف خلا عيونها تنفجر بالدموع : فشلتيني يالله انقلعي غرفتك..
نوره وهي طالعه وتشهق بالبكا: قلت لك ما أبيه ما أبيه..
ام نوره : دواك عند ابوك ..
سلمى دخلت بعد ماشافت نوره تبكي : يما قالت لك ماتبيه
ام نوره : انت لا تدخلين هي ماتعرف مصلحتها وش فيه الرجال والمهم ابوك عاجبه
فهمي اختك انه صار زوجها خلاص ماعندنا بنات يتطلقون
سلمى سكتت تدري ان كلامها مابيفيد وراحت لاختها تهديها
........................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
راشد في البيت ..
الوقت فجر بعد نص ساعه بيأذن الفجر..
اخذ راشد سيجاره وجلس عند باب بيته وملامح نوره مافارقت عيونه نوره الخوف بعيونها كان واضح انقهر منه راشد كل الناس تغلط .. نوره فيها جاذبيه موطبيعه بس مشاعر راشد لحبيبته تصده شلون احب غيرها مابتقدر اي بنت تشيل حبك من قلبي(ليش ياراشد...؟ناسي من تكون حبيبتك ناسي انها اخت الانسان اللي قتلته ناسي انك سبب حزنها شلون للحين تعيش بداخلك افتح قلبك عشان تعيش) كل هالكلام دخل بمتاهة حب مايموت حتى لو قلب الحبيب مات....!!
أما نوره تحاول تمسح صورته بدموعها بس هيهات
<<ياترى نوره وراشد بيستمر زواجهم او بينتهي قبل مايتم؟؟
راشد رح يحب نوره وألامابيقدر؟
منى ايش بيكون تصرف مساعد معها؟؟
ساره وخالده ايش اللي ناويه عليه نوره؟؟
(في هالبارت دخلت شلتي ومن بينهم ناقلت روايتي لكم اسمحولي ارسلهم احلى تحيه مني أنا مجنونة المها
أحبكم موووت)
........................................
لا اله الا الله..لا اله الا الله..
................................
تعليق