روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الحموله
    عـضـو فعال
    • Jun 2009
    • 89


    • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

    #81


    نكمل البارت
    شهد : الوووووووووو
    جنان : هلا هلا
    شهد : كيفكي
    جنان : بخير وانتي
    شهد : بخير جنان وين تركي
    جنان : مدري والله بس بروح لغرفته
    شهد : طيب انا ماراح اسكر
    جنان : طيب
    راحت جنان لغرفة تركي
    تركي : هلا بجوجو
    جنان وهي تجلس على سرير تركي : هلابك
    تركي : في فمك كلام ودك تقوليه لي قولي
    جنان : ايه شهد اتصلت تبيك
    تركي بوناسه : صدق
    جنان : ايه
    طلع تركي من غرفته دخل غرفة جنان واخذ الموبايل
    تركي : الوووووو
    شهد : تركي
    تركي بصوت واطي : جنان اطلعي
    جنان : طيب
    تركي : ايه تركي ياروح تركي
    شهد : الحمدلله
    تركي : ايش فيه شهد
    شهد : لا مافيه شيء بس انت زعلان مني
    تركي : لا انتي زعلانه مني
    شهد : لا
    تركي : شهد قربت ملكتنا
    شهد : فاهمه عليك يا تركي
    تركي : الحمدلله انكي فهمتي علي
    ملاحظه راح بعدين ايش قصد تركي بفهمتي علي
    نكمل
    شهد : تركي لا لا خلاص
    تركي : وش فيه تبين شيء
    شهد : لا لا خلاص باي
    تركي : الله معك
    شهد نزلت تحت
    سعود : تعالي شهد اجلسي
    شهد جلست جمب سعود
    سعود : شهد بقولك شيء
    شهد : قووووووووول
    سعود : تركي رجال وكلنا نحبه ولد عمنا
    سلمان : تدري شهد انه ولد عمنا
    شهد : سلمان كمل سعود
    سعود : وانتي حطيه بعيونكي وهو انا متاكد انه راح يحطكي بعيونه


    يوم الاربعاء خلاص تملك تركي على شهد وراح عائلة ابو عبدلله لبيتهم
    شهد : يمه انا بروح اريح
    ام سعود : طيب
    شهد دخلت غرفتها وفرحانه بسرعه بطلت ملابسه ولبست بجامه ورديه ونامت
    يوم الخميس الساعه 9
    جنان : يلا يمه بروح للكوفيره
    ام عبدالله : يلا لحظه
    تركي صوته كله نوم : صباح الخير
    جنان ببتسامه : صباح النور يامعرس
    تركي يتلفت يمين ويسار : هيه انتي حوله انا معرس ايمن الي معرس
    جنان وهي تضحك : هههههههه مادريت
    تركي : لا
    جنان : عمي ابو سعود قال لازم نغلص عرس شهد وبيروح هو بابا وين مدري بس مشوار مهم
    تركي بوناسه : ومتى العرس
    جنان : امممممممممم بعد شهرين
    تركي بوناسه : شهرين تلللله شهرين
    جنان : الحمدلله
    ام عبدلله : يله مع السلامه تركي
    تركي : مع السلامه
    دخل تركي بسرعه غرفته اخذ دوش سريع وغير ملابسه لبس بنطلون برموده ابيض وبلوزه حمراء ومشط شعره لبس نظارات ماركا وطلع شله جنننننننان
    تركي : هلا ايمن
    ايمن : هلابك
    تركي وهو يقلد ايمن : هلابك وش فيك
    ايمن : مانمت الليل
    تركي : اقول امش نروح للحلاق
    ايمن : يلا
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    شهد : هاي
    الكوفيره : هايات
    شهد : عندك زحمه
    الكوفيره : لا
    شهد : طيب انا من اسبوع حجست باسم شهد سالم ال.........
    الكوفيره : تفضلي لابين مادور اسمك
    شهد : طيب
    الكوفيره : اه صح ايش بدك تسريحه واستشوار بس
    شهد : تسريحه ومكياج وبس وبدكير ومنكير اوكيه
    الكوفيره : اوكيه
    نكمل في البارت الجاي

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82
      مشكوره غلاتي
      متابعه لك
      ولاتتاخري

      تعليق

      • لجين
        عـضـو فعال
        • May 2009
        • 68

        #83
        كملى حبيبتى نحنا متابعينك

        تعليق

        • fun girl
          عـضـو فعال
          • Dec 2008
          • 56

          #84
          بلييييييييييييييييييييييييييييز كمليها
          تحمست معاها

          مشكوره ع الروايه الرائعه
          يلا ننتظرك

          تعليق

          • بنت الحموله
            عـضـو فعال
            • Jun 2009
            • 89


            • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

            #85
            نكمل البارت
            وبعدين استشورت شعرها وسوت التسريحه وبعد ين المكياج خلصت الساعه 5 العصر لان بعداها دخل حريم كثير
            شهد : الحساب دفعته لما حجزت
            الكوفيره : ايه بس باقي 100
            شهد : خذي وهاذي 100 باي
            الكوفيره : بايات
            ملاحظه .. شهد لابسه فتسان ليلكي
            ومكياج اسود مع فضي والجزمه فضيه
            نكمل ..
            سعد : يلا اركبي
            شهد وهي تركب : هه
            سعد : نروح لسهى بشقه
            شهد : بعد المغرب اوكيه
            سعد وهو يحرك : اوكيه
            شهد وهي تمسك بطنها : سعد انا جوعانه
            سعد : وش تبين
            شهد : ابي همبوقر
            سعد : طيب
            نزل سعد عند المطعم واخذ واحد همبوقر
            سعد : خذي
            .........................................
            نروح لجنان
            جنان : يمه خلصتي
            ام عبدالله : ايه اتصلي ب تركي
            جنان : طيب الووووووووووو
            تركي : هلا
            جنان :يلا تعال خلصنا
            تركي : طيب
            طلعت جنان من الكوفيره هي وامها
            تركي : يلا
            ملاحظه .. جنان لابسه فستان ليموني مع ذهبي ومكياج اصفر مع ذهبي وجزمه ليمونيه
            واشجان لابسه فستان سكري مع ابيض مكياج اسود مع فضي بس مختلف عن شهد وجزمتها بيضاء واسيل لابسه فستان وردي ستان ساده مع حزام اسود وشعرها مجعته
            ........................................
            الساعه 7
            ام سعود: قلوووووووووووووووش
            شهد : قلووووووووووووووش
            اسيل : قلووووووووووووووووووش
            اشجان : الف مبروك ياسهى منك العيال ومن المال
            سهى بهمس : الله يبارك فيكي
            شهد : مبروك يا سهى الله يوفقكي
            سهى بهمس : الله يبارك فيكي وان شاء الله نفرح فيكي انتي وتركي
            شهد : اوووووووه مطولين باقي شهرين
            ام سعود : يلا يا بنات دخلوا المعرس بيدخل يلا
            ملاحظه .. هم لسى في الشقه بس ايمن يدخل على سهى ويروحوا
            ايمن : السلام
            سهى بهمس : وعليكم السلام
            جلس ايمن جمب سهى
            شهد طخلت عليهم ولابسه عبايه : الف مبروك يا ايمن
            ايمن : الله يبارك فيكي
            شهد : يلا لازم نروح للقاعه
            ايمن : يلا
            ايمن وسهى ركبوا مع سعد والبقيه مع سواق اشجان
            وصلوا
            في قسم النساء في الحمامات الخارجيه
            شهد : زين شكلي
            اشجان : قمر 15
            شهد : وين سهى
            اشجان : مادري بس يمكن دخلت القاعه على طوول
            شهد : اوووه وش الفستان الحلووووووو
            اشجان : حلووو احس انه سامج
            شهد : السامج ويهك
            اشجان : ماشفتي جنان
            شهد : لا
            اشجان : ايه صدق متى الزواج
            شهد : مين زواجه
            اشجان : زواجكي
            شهد : ابوي يقول بعد شهرين
            اشجان : ايه حلووووووو
            شهد : اشجان احس اني راح اعيش مع انسان غريب
            اشجان :يووووووه هاذي الايام الاولى بعدين راح تحسين انه زوجكي
            ام سعود : يلا بسرعه خلصوا سهى بتدخل
            اشجان : يلا انا خلصت
            شهد وهي تحط روج لان امسح روجها : يلا خلصت
            طلع شهد وام سعود واشجان من الحمامات ودخلوا القاعه والانوار طفت وشغل لونه ودي خفيف وصوت المسجل قلووووووووووووووش قلووووووش دخلت سهى القاعه
            جلست على الكوشه
            الطقاقه : يا حريم تغطوا المعرس بيدخل
            تغطوا الحريم وراحت بنت صغير وقالت ادخلوا
            الي دخل ايمن وتركي وابو عبدالله وسعد وسلمان
            جلس ايمن جمب سهى
            ايمن : الف مبروك ياعروس
            سهى بهمس : الله يبارك فيك
            نكمل غدا

            تعليق

            • بنت الحموله
              عـضـو فعال
              • Jun 2009
              • 89


              • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

              #86
              نكمل البارت
              سهى بهمس : الله يبارك فيك
              شهد : سمعي حطي اغنيه عبد المجيد عبدالله أي اغنيه
              الطقاقه : لا لا بغني رابح صقر نعم نعم
              شهد : طيب
              الطقاقه : نعم نعم انتوا كذا وش هل الجمال الي بدا زينك ابد ماله مدى اجبرني اقول نعم نعم انتي يا سهى كذا وشهد واشجان يقربوا من المايك : نعم نعم يانتي ياسهى كذا
              الطقاقه كملت الاغنيه وخلصت
              اشجان : اطلبي اغنيه في شهد وتركي
              الطقاقه : طيب
              الطقاقه : ياتركي ياتركي احبك ياتركي قلبي تعلق فيك ياتركي ياشهد يا شهد قلبي تعلق فيكي احبكي ياشهد
              تركي : ممكن ترقصي معي
              شهد بتردد : هاه أيه
              تركي مسك ايد شهد ودخلها المنصه وهو يرقص وهي ترقص بخفيف ونزل تركي عقاله ويرقص
              شهد في نفسها : طيب طيب يا اشجان
              الطقاقه : عاشوا عاشوا
              شهد : ممكن تطلبي اغنيه نفس اغنية تركي وشهد بس اشجان وسعد
              الطقاقه : طيب
              الطقاقه : ياسعد يا سعد احبك ياسعد قلبي تعلق فيك ياسعد اشجان ياشجان
              اشجان لفت يم الطقاقه : هاه
              الطقاقه : اشجان ياشجان قلبي تعلق فيكي احبكي يا اشجان
              سعد : ممكن ترقصي معي ياشجان او يا اميره
              اشجان وهي تمسك يد سعد وفرحانه : ايه ليش لا
              سعد رقص مع اشجان وخلصوا وخلص العرس وراحوا العرسان الى فندق
              ايمن : ادخلي الجناح دقيقه واجيكي
              سهى بصوت واطي : طيب
              دخلت سهى الجناح فكرت لقت انها فرصه تعدل شكلها ليما يجي ايمن نزعلت عبايتها بسرعه وتناظر في المرايه وزينت شكلها
              تحت عند الستقبال
              ايمن : هاه متى بجيبوا العشاء
              ...... : اذا دخلت بعد عشر دقايق نجيب العشاء
              ايمن : اوكيه
              دخل ايمن الغرفه
              شاف سهى جالس على السرير جلس جمها ومسك كتفها ولفها يمه وشال الطرحه عن وجهها
              ايمن بصوت واطي : الله ياسهى اليوم حسيتا اني انسان ثاني
              سهى وهي مستحيه : الف مبرووك
              ايمن : الله يبارك فيكي
              سهى : عن اذنك بروح اغير فستاني
              ايمن : اذنك معك
              دخلت سهى غرفة الملابس ونزلت فستانها ولبست فستان قصير لونه وردي مع ابيض وفي لولو
              طلعت سهى من الغرفه
              جلست جمب ايمن
              ايمن وهو ينزل بشته : الحين بيوصل العشاء
              طق طق طق
              ايمن فتح الباب : شكرا
              دخل ايمن الاكل وحطه على الطاوله
              وسكر الباب وجلس جمب سهى وحضنها
              ايمن : سهى خايفه مني
              سهى بهمس : لا
              ايمن : طيب انا بوكلك
              سهى وهي تناظر في ايمن : طيب
              زينت سهى جلستها بعد الحضنه
              ايمن : فتحي فمكي
              سهى فتحت فمها
              كان ايمن بيوكلها بس هي مسكت يده
              سهى : الحين انا بوكلك
              ايمن : طيب
              سهى : افتح فمك
              كان فيه عصيرين اخذ واحد وايمن اخذت سهى واحد بعد ماخلص ايمن من شرب نص العصير شربه سهى وسهى شربته عصيرها
              سهى : بس خلص شبعت
              ايمن : وين شبعتي ماكلتي شيء اقول بس اكلي هاذا من ايدي
              سهى اكلتها
              الساعه 1 بلليل
              نام ايمن وسهى في السرير
              راح نكمل ان شاء الله في البارت الجاي الي راح يكون اخطر والي قدرن اشجان وجنان ينفذن خطتهن وينادون تركي وشهد في المزرعه راح تكون خطه وتفاجئ شهد الي ما تحب تشوف تركي كثير
              وراح نشوف ايمن وسهى في بيت ابو عبدالله وراح يصير من مشكله كبيره شوي بس انتظروا البارت الجاي تحياتي

              تعليق

              • fun girl
                عـضـو فعال
                • Dec 2008
                • 56

                #87
                بليييييييييييييييييييييز كمليها بسرعه

                مشكوره ع البارت

                ننتظرك

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  الله يعطيكي العافيه
                  مشكوره عالبارت
                  ننتظرك

                  تعليق

                  • دمعه حب
                    عـضـو
                    • Oct 2009
                    • 3

                    #89
                    هاي

                    واللة انها جنن متلك يا حلوة يا زينة انتي
                    منورة بجد منورة
                    ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
                    حلوة

                    تعليق

                    • بنت الحموله
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2009
                      • 89


                      • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

                      #90

                      نكمل البارت

                      قام ايمن من النوم
                      ايمن وهو يبوس خد سهى : قووووم ياحلووو
                      قام ايمن من السرير وراح للحمام واخذ دوووش سريع ولبس الروب وطلع
                      سهى : يلا تعال افطر
                      ايمن يتلفت يمين ويسار : وش لون غسلتي
                      سهى : من المطبخ
                      ايمن وهو يجلس على طاولة الطعام : اليوم بنروح لبيتنا الي في بيت ابوي
                      سهى : طيب بس متى نروح لشهر العسل
                      ايمن : ايه نسيت اقولك بنروح مع ابوي وامي وجنان وتركي وعمي ابو سعود كلهم وسعود وحرمته وعياله
                      سهى بوناسه : بكووون مبسوطه اذا راحوا معنا عشان اذا زعلت منك اروووح للبنات
                      ايمن وهو يقرب منها : افا انا ازعلك
                      سهى : انا قلت اذا
                      ايمن وهو يجلس جمبها : يلا فتحي فمك
                      اكل ايمن وسهى وراحت سهى تلبس ملابسها لبست جلابيه لونها سماوي مع ابيض وحطت مكياج ووشعرها لففته ولبست عبايتها
                      طلعت سهى من غرفة الملابس سمعت ايمن يتكلم
                      ايمن : يلا جاينكم مع السلامه
                      سهى وهو تلبس جزمتها : هاذا عمي
                      ايمن : ايه
                      لبست سهى عبايتها وطلعوا من الغرفه
                      ايمن : خذ المفتاح
                      ركبت سهى السياره وايمن ركب بعدها
                      سهى : الساعه كم
                      امين : 12 الظهر
                      سهى : احد يفطر 12 الظهر
                      ايمن : غطيت في النوم
                      رن مو بايل سهى
                      سهى : الوو
                      خال سهى : مبروووك يابنتي
                      سهى : الله يبارك فيك وعقبال كل بنات
                      خال سهى : الله يسمع منك
                      سهى : كيفكون
                      خال سهى : طيبين
                      سهى : دوم يارب
                      خال سهى : وينك فيه يابنيتي
                      سهى : راحين لبيت عمي
                      خال سهى : سلميلي عليهم
                      سهى : من عيوني
                      خال سهى : ايمن جمبك
                      سهى : ايه
                      خال سهى : ابي اكلمه
                      سهى : خذ هاذا خالي
                      ايمن : الووو
                      خال سهى : الف مبرووك ياعريس صباحيه مباركه
                      ايمن : الله يبارك فيك وعقبال تتزوج الثانيه
                      خال سهى وهو يضحك : ههههههههههههه الثانيه الحين خلني على الاولى احسن
                      ايمن : ايه واخباركم
                      خال سهى : بخير يلا مع السلامه
                      ايمن : مع السلامه
                      خال سهى : العشاء اليوم عندنا
                      ايمن : والله ما نردك
                      خال سهى : الله يحييكم
                      ايمن : مع السلامه
                      سهى : وش يقول لك
                      ايمن وهو يحرك : العشاء عنده
                      سهى : حبيبي ايمن ممكن سؤال ؟
                      ايمن : عيون ايمن قوووولي
                      سهى : انت تحبني
                      ايمن : سوسو والله اموت فيكي
                      وايمن يقرب من عند سهى ويبوسها
                      سهى : خلاص عرفت انك تحبني
                      ايمن : هاذا تركي واقف عند الباب
                      نزل ايمن وسهى
                      تركي : الف مبرووك
                      ايمن وهو يسلم على تركي : الله يبارك فيك وعقبالك
                      تركي : مبررروك ياسهى
                      سهى : الله يبارك فيك
                      تركي : حياك ادخل
                      ايمن : ميري نزل شنط في سياره
                      ميري : طيب بابا
                      سهى دخلت سلمت على ابو عبدالله
                      سهى : كيفك ياعمي
                      ابوعبدالله : طيب الف مبرووك يابنتي
                      سهى : الله يبارك فيك
                      ايمن وهو يبوس راس ابووه : سلام
                      اخواني الاعضاء ماقدر اكمل بس ان شاء الله اكملكم وبارت طووووووووووووووووويل




                      مشكوره اختي دمعة حب جزيل الشكر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...