روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الحموله
    عـضـو فعال
    • Jun 2009
    • 89


    • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

    رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

    نكمل البارت
    تركي : دخلي
    شهد دخلت
    رن موبايلها
    شهد :هلا مامي
    ام سعود : هلا شهوده تركي قالي انك حامل
    شهد : ايه يمه
    ام سعود : خلاص تعالي لنا بنسوي لكي عشاء
    شهد : طيب .. وسكرت
    تركي : بعد بكره بنروح
    شهد : ارجوك ياسافل لا تكلمني
    تركي : اسكتي بس اسكتي
    دخلت شهد الغرفه وبطلت ملابسها ولبست مثل كذا .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    وطلعت وجلست في الصاله
    تركي : ياخدامه قومي جيبي لي ماء
    شهد : بليز كومار اسكت
    تركي قام واخذ له مويه
    شهد دخلت الغرفه وسكرت عليها ونامت
    (( الصباح 8 ))
    شهد مصحصه
    وراحت الحمام (( الله يكرمكم ))
    واخذ دش سريع وطلعت
    ولبست مثل كذا
    .
    .
    .
    .

    شافت تركي نايم في الصاله
    وراحت المطبخ وصلحت لها كوفي ميت
    وجلست في الصاله
    وشغلت التلفزيون
    ورفعت الصوت على اغنيه اجنبيه
    تركي : وجع قصري الصوت
    شهد ترقص : ماسمع
    تركي اخذ المخده وظرب شهد
    شهد تعدل شعارها : وع
    تركي : قومي قومي
    راحت شهد وسوت لها فطور
    تركي : اففففففففف وش هريحه
    شهد : الريحه معك
    (( اليوم كله كذا ))
    (( اليوم الثاني الساعه 10 باليل ))
    شهد : باي اشجان
    فكرت شهد في شيء يطفش تركي قبل مايمشون
    شهد : لقيتها
    وخذت موبايلها واتصلت على (( ناصر ))
    شهد طلعت من الغرفه
    شهد : الوووووووووو هلا قلبو
    تركي ناظر فيها
    شهد : ايه كيفك وكيف نور
    تركي في نفسها (( مين نور مين مين ايه تذكرت اخت ناصر اها ))
    شهد : هههههههه تسلم يا قلبي مع السلامه
    تركي : انا ماتسمح لك تكلمي واحد بهاذي الطريقه
    شهد : ليش يهمك ؟؟
    تركي : نسيتي انك زوجتي
    شهد : مانسيت واظن انك انت بعد مانسيتك اتفاقنا
    تركي : لا مانسيت
    شهد : يلا خلصت
    طلعوا من البيت ووصلوا الدمام الساعه
    (( 3 الفجر ))
    شهد : هلا سعد افتح الباب انا جيت
    سعد : احد يجي الساعه 3
    شهد : افتح الباب
    طلع سعد وشكله حايس وفيه نوم
    شهد : سلام
    سعد : هلا .. تركي تفضل
    تركي : لا بروح البيت ابي احط راسي ونام
    شهد : مع السلامه تروك
    تركي : مع السلامه
    دخلت شهد
    سعد : انا نايم تبين شيء
    شهد : لا ..
    ودخلت غرفتها وغيرت ملابسها
    ولبست مثل كذا بس بدون البوت.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    .



    الساعه 11 الظهر
    ام سعود تفتح الشباك
    شهد وصوت كله نوم : يمه ابي انام شوي
    ام سعود : قومي الحين راح يجون الناس
    شهد : حطيتوها غداء
    ام سعود :ايه
    قامت شهد ودخلت الحمام (( الله يرمكم ))
    واخذ دش ولبست زي وكذا وشعرها نفس الي في الصوره
    .
    .
    .
    .



    وطلعت

    رن الجرس ودخلت الغرفه بسرعه وحطت ميك اب خفيف وردي ورج وردي والمسكره والكحل واحمر الاخدود وردي
    وحطت عطر وطلعت
    اشجان : هلا بشهد
    شهد : هلا فيك
    الكل جاء حتى فاتن جت بس هي
    شهد : عن اذنكم بروح فوق
    راحت شهد فوق
    شهد : الووو تركي تعال ابيك شوي
    فاتن : السلام
    شهد : هلا
    فاتن : وين الحمام ((الله يكرمكم ))
    شهد اشرت على حمام(( الله يكرمكم )) غرفتها : هنا
    تركي : نعم
    شهد : تركي ابي اقولك شيء احنا نبي نسوي نفسنا ان مابينا مشاكل
    تركي : طيب
    فاتن بصوت واطي : اها عرفت
    تركي طلع
    فاتن : تبغي شيء شهد انا نازله تحت
    شهد ببتسامه : لا
    فاتن : باي
    شهد انسدحت على السرير: افففف بنزلهم تحت
    نزلت شهد بس شافت كارثه قدامه
    بدت دموع عيونها تنزل
    شهد بصوت كله بكي ووواطي : لا لا مستحيل

    .
    .
    .
    تركي حاضن فاتن

    شهد ركضت لهم ودفت فاتن وحضنت تركي
    شهد : اهى اهى اهى اهى
    تركي : شهد وش فيك شهد
    طاحت شهد على الارض
    تركي : شهد شهد
    تركي :روحي جيبي عبايتها
    راحت فاتن غرفة شهد واخذت عباتها
    تركي شال شهد
    فاتن : راح اعلمهم
    تركي : ياويلك اذا قاولوا وينهم قولي في الغرفه
    نزل تركي
    ركبها السياره
    (( في المستشفى ))
    تركي : بشر يادكتور
    الدكتور : المدام منيحا
    تركي :والجنين
    الدكتور : بخير الجنين
    تركي دخل على شهد ولقاها نايمه
    ونام
    شهد : تركي تركي
    تركي : نعم
    شهد وهي تبكي : تركي لاتنساني تكفى
    تركي: ليش وش فيك
    شهد : تركي انا بموت
    تركي : لا لا شهدددددددددددددددددددددددددددد
    تركي : شهد شهد
    طلع تركي وصراخه في المستشفى : دكتورر
    دخل الدكتور
    الدكتور : الله يرحمها
    تركي : لا لا شهد شهد
    راح تركي بيتهم محد فيه الكل في العزيمه دخل بيتهم الي فوق
    وفتح الدالوب
    وطلع لبس شهد
    تركي يبكي : لا لا شهد
    جنان : تركي وش فيك
    تركي : شهد
    جنان : تركي وش فيك انا جنان
    تركي صحى من الكابوس المخيف
    تركي : شهد شهد
    شهد: هلا
    تركي : مامتي
    شهد : بسم الله علي وش فيك انت
    تركي : لا بس تحلمت حلم مخيف
    شهد : طيب امي اتصلت وتقول وينكم
    تركي : وش قلتي لها
    شهد : قلت لها طالعين شوي وبنرجع
    تركي : يلا يلا امشي
    انتهاء البارت اتمنى انه عجبكم

    تعليق

    • بنت الحموله
      عـضـو فعال
      • Jun 2009
      • 89


      • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

      رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

      نكمل البارت

      مر اسبوع
      وتركي طلع للبر مع سعد وسلمان واصدقائه

      في بيت شهد
      وجلس جمب السرير وحاطه ركبها على عيونها
      وتبكي
      شهد : ياربي اهئ اهئ اهئ
      دخل ابوها وهو معصب : ماتوقعت كذا ياشهد عسافه عسافه
      شهد : يبه والله مالي ذنب
      ابو سعود : مالك ذنب الي شفت شنو
      جلس جمبها
      ابو سعود : شهد لا تكذبي علي قولي
      شهد : يبه بقولك كل شيء
      ابوسعود : قولي
      شهد : انا كذبت عليك لما قلت لك اني مبسوطه مع تركي يبه تركي يذلني وفاتن عرفت في الموضوع
      (( ماعرفتوا وش صار ))
      كانت شهد تلم اغراضها لما طلعت من المستشفى وبتروح لدمام خلص غدامهم بمناسبة حملها وطق الباب
      شهد : تفضل
      فاتن : شهد ان..........
      شهد قاطعتها : لا تكملي
      فاتن : اسمعي تركي قالي بحر شهد بس وانا وافقت وصار الي صار ..
      ابتسمت فاتن : ممكن اساعدك وترجعي الحركه لتركي
      شهد بزر ماتصدق خبر .. فرحت : ايه
      فاتن : اممممممم دقي على ناصر وخليه يجي عند بيتكم واطلعي له واضحكي واللعبي وانا بقول تركي انه نناظر الشباك لما نناظر الشباك نلقاكي معه هاه وش رايك
      شهد : شكرا لك خلاص انا بدق وانتي قولي له
      فاتن : اوكيه
      اتصلت شهد ووصل ناصر وطلعت له شهد بل عبايه واللثمه والعيون الي تسحر
      نزل ناصر كان تركي في بيت ابو سعود ينتظر شهد متى تخلص وبيمشون لدمام وكان جالس في الصاله لحاله
      فاتن : احم احم
      تركي طنشها
      فاتن : السلام
      تركي : وعليكم السلام
      فاتن : تركي تثق بشهد
      تركي : ايه
      فاتن : طل من الشباك وشوفا الرومانسيه (( حيوانه اقلبت الخطه ))
      فز تركي بسرعه وراح لشباك ولحقت فاتن ووقفت وراه
      ناظر تركي شهد جالس مع ناصر ويضحكون
      مسكينه شهد تبي تشوف ردت فعل تركي لفت ولقت تركي يناظر من الشباك
      تركي دموعه نزلت جت جمبه فاتن
      فاتن : تبكي
      تركي ناظر فاتن نظره حقد وطلع من الباب وقف لما شاف ابوسعود جاي لشهد
      شهد لفت : يبه
      وبسرعه ركضت لتركي وتخبت وراه وتركي غمض عيونه بقوه وسكر فمه
      سحب ابو سعود شهد وضربها وطلع من انفها دم
      تركي على حاله مسوى شيء طلع من البيت ولا يسمع صوت : تركي لاتخليني
      ركض لشهد ورفعها من الارض واخذها لحضنه واكان ابو سعود مو مصدق : تدافع عنها
      تركي يمسح على شعر شهد : خلاص خلاص لاتبكي
      وصارت بلوزته كلها دم
      ابو سعود راح فوق وفاتن طلعت وناصر طلع
      شهد : اهئ اهئ
      تركي مسك راسها وناظر في عيونه وابتسم : لا تبكي خلاص شوفي عبدالله بيبكي معك
      شهد اتسغربت من كلمة عبدالله
      شهد بهدوء : مين عبدالله
      تركي : الي في بطنك
      شهد : هههههههه
      تركي يلا روحي فوق
      شهد تركي لا لا تخليني
      تركي : طيب اروح معك الغرفه
      راحوا فوق وغسل انفها ومسح دموعها وغيرت ملابسها
      نزل فيصل بلوزته الي كلها دم
      انسدحت شهد على السرير
      شهد : تركي لاتروح نام هنا
      تكري جلس على السرير : انام ؟؟
      شهد : ايه
      نامت شهد في حضن تركي الي طووووول الوقت يغني لها تركي لها ونامت نام تركي
      (( وهاذا الي صار ))
      ابوسعود : كذا
      شهد : تكفى يبه مابي ابقى مع تكري كل الحياه معه مشاكل (( بعد الي سواه لها تقول ماتبيه نذله))
      طلع ابوها بدون مايتكلم
      رن موبايلها
      شهد : الووووو
      تركي :: هلا
      شهد: نعم
      تركي : يقلدها (( نعم ))
      شهد : وش تبغى
      تركي : كيف الحال
      شهد : تمام
      تركي : بكره راجع
      شهد : طيب
      تركي : خلاص بنعيش في الدمام
      شهد فرحانه : صدق
      تركي : ايه
      شهد : طيب بسكن وين ؟؟
      تركي : في بتنا الي عند ابوي
      شهد : طيب باي
      تركي : بايات
      شهد : اوه وش فيني فرحان هوانا توني اقول مابيه
      (( البارت انتهاء ))

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

        مشكوره عالبارت
        ننتظرك بالبارت الجديد
        لاتتاخري الله يسعدك

        تعليق

        • منور المنتدى
          عـضـو
          • Oct 2010
          • 49

          رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

          الله يعطيك
          الف الف الف
          عاأأأفيه روعه

          تعليق

          • بنت الحموله
            عـضـو فعال
            • Jun 2009
            • 89


            • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

            رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

            معليش تأخرت

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

              يعطيك العافيه

              نتظر البارت الجديد

              تعليق

              • بنت الحموله
                عـضـو فعال
                • Jun 2009
                • 89


                • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

                رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

                ابشرووووووووووو ا

                تعليق

                • بنت الحموله
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2009
                  • 89


                  • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

                  رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

                  000000

                  تعليق

                  • black dream
                    عضو متألق
                    • Nov 2010
                    • 349
                    • ๑۞๑ 〖ﻸٵ ٳڶــــﮪ ٳڸـآ ٵڶـڶـۂ 〗 ๑۞๑








                    رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

                    مرره حلوه كملي بليز

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

                      تابعي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...