نكمل البارت
حطت شهد ميك اب وبعدين
نزلت تحت
تركي : وين
شهد : بنزل تحت
تركي : لا لا
شهد : خايف علي يطلع وحش ياكلني
تركي : ابيكي فوووق
رقت شهد وجلست على السرير
شهد : نعم
تركي : وش كنت ابي
شهد : قول
تركي : طيب ايه طلعيلي ثوب والغتره
قامت شهد وراحت لدالوب وحست شهد انه تركي حاطها خادمه طلعت الي يبيه وحطته على السرير
شهد : مافهمت قصدك امس
تركي وهو يمشط شعره : متى ؟؟
شهد : قبل ماتنام
تركي : ايه .. كلام بايخ
شهد عصبت بس ماتبي تعصب قدامه : كلام غريب قول وش كنت تبي عادي
تركي وهو يجلس جمبها : كلام عن الي قلتيه في الاستراحه لجنان
شهد : بس ؟؟
تركي : ليش ماكنتي معي وانا اتكلم
شهد : ايه كنت اسمعك بس تقول الغاز
قامت شهد وراحت لمطبخ الي في بيتهم
لبس تركي الغتره والثوب وجلس على السرير يطق طق في جواله
جت شهد معها كاس مويه وحطت على التسريحه
شهد : اليوم بنام عند اهلي
تركي : طيب كيفك بس بكره لازم تجهزي بدري عشان السفر الحين بوصلك وبروح للاستراحه
قام تركي ونزل وشهد لبست عبايتها واخذت ملابسها الي لسفر وحطتها في السياره وركبت
وصلها لبيت اهلها ونزلت دخلت مالقت احد تذكرت انهم في الاستراحه ورقت لغرفتها
شهد : يالله غرفتي
نزلت عبايتها ونزلت تحت
دخلت المطبخ واخذت مويه
شهد : وش فيني كل شوي اشرب ماء..
جلست على كنبه وحطت رجل على رجل وشغلت التلفزيون
رن موبايلها
" الغلا كله "
شهد : هلا
تركي : هلابك هاه كيف البيت
شهد : زين
تركي : طيب طفشانه ؟؟
شهد : لا مامداني اطفش
تركي : طيب اذا حسيتي انكي طفشانه اتصلي فيني
شهد : شكرا لهتمامك فيني
تركي : انا زوجك ياخبله
شهد : باي ياروحي
تركي : بايات ياعصفورتي
سكرت شهد
" الساعه 8 العشاء "
ابو سعود : متى بتسافرين يابنتي
شهد : تركي يقول بكره
سعود : يلا انا طالع فوق احس اني تعبان
شهد : بس ماتعشيت
سعود : لا بس.. تصبحون على خير
شهد : وانته من اهله
ابوسعود : اخيرا راح سعود ابي اكلمك شوي
شهد : قول يبه
ابوسعود : انا يابنتي جبرتك بس
شهد قاطعت ابوها : لا يبه تركي محسسني اني في بيت اهلي مع انه بس يومين بس مدللني
ابوسعود : تركي رجال وانا اعرفه زين ولو ماعرفه مازوجتكياه
شهد : لا يبه انا مبسوطه مع تركي
ابوسعود : سامحيني يابنتي
شهد : لا ماسويت شيء غلط
" الساعه 11 الليل "
شهد تكلم تركي على الجوال
تركي : طيب ليش عمي قال لكي هل الكلام
شهد : والله مادري بس يمكن تحسف
" شهد لابسه مثل كذا "
.
.
..
تركي : على ايش ؟؟
شهد : زوجني غصب
تركي : رجعنا
شهد : خلاص خلاص
تركي : زين الحين وش مسويه
شهد : مو مسويه شيء
تركي : سعد وسلمان وينهم
شهد : مادري
تركي : سلمتي عليهم
شهد : مو في البيت شكلهم في الاستراحه
تركي : زين وعمي
شهد : نايم
تركي : بس انتي؟؟
شهد : ايه حتى زوجة سعود نايمه
تركي : اجيكي
شهد : لا والله
تركي : عادي زوجك
شهد : طيب اذا وصلت ارسلي رساله عشان انزل تحت في الحديقه
تركي : طيب بايوو
شهد : بايات
سكرت شهد
" في بيت شهد وتركي "
تركي يغني : لا لا لا
جنان : وش فيك متزين وين رايح
تركي : مكان قريب تبغي شيء
جنان : لا.. وين شهد
تركي : في بيت اهلها
جنان : طيب تصبح على خير
تركي ببسامه : وانتي من اهله
راح تركي وراء جنان
تركي : جنان
جنان : هلا
تركي : تروحين معي
جنان : اعرف انك رايح لشهد
تركي : ايه يلا تروحي معنا
جنان : لاشكرا بس ياويلك اذا زعلتها بشيء
تركي : طيب
طلع تركي وركب سياره ورن موبايله
" حمد "
تركي : هلا حمد
حمد : كيف الحال
تركي : تمام كيفك انت
حمد : بخير الف الف مبرووك الزواج
تركي : الله يبارك فيك وعقبالك
حمد : وين بدري .. خاف ازعجتك عندك المدام
تركي : لا انا في السياره ..هاه متى بتروح لدوره
حمد : والله معك
تركي : صدق
حمد : والله .. كيف الزواج
تركي : لا حين في اوله بس معذب من اوله
حمد : ليش
تركي : مادري .. وينك انت الحين
حمد : والله توني راجع من الاستراحه عند الشباب وبنام بس اتصلت اشوف اخبارك تصدق ماعرفت انك متزوج الى من الشباب
تركي : صدق طيب وش اخبار الشباب
حمد : تمام .. يلا باي
تركي : بايات
( حمد صديق تركي من زمان بس مو من زمان تركي يحبه وهو رايح معه في الدوره الي في الرياض عمره مثل تركي خوات ماعنده بس ام وابو واخ صغير )
حرك تركي
وصل تركي لشهد ورسل لها رساله
" انا تحت "
شهد نزلت تحت
جلست على الكراسي الي في الحديقه
جلس تركي
تركي : كيفك
شهد : تمام .. وانت
تركي : تمام
شهد :تركي ممكن اسئلك سؤال
تركي : تفضلي ؟؟
شهد : انت بتروح دوره لرياض وبتاخذني
تركي : اكيد
شهد : طيب انا مابي
تركي : وش ماتبين
شهد : تكفى
تركي : انا قلت لعمي وعمي موافق وبعدين انتي زوجتي
شهد معصبه : طيب بروح
تركي : ايه خليكي كذا
شهد : طيب كم بنجلس في شهر العسل
تركي : ماراح نطول لان الدوره باقي عليها كم اسبوع
شهد : يعني كم
تركي : اسبوع
شهد : بسسسسسسسسسسسسسسسس
تركي : ايه افوت الدوره على شان شهر العسل
شهد : وانا مافكرت فيني
تركي : ماتهميني همني نفسي ومستقبلي
شهد : تركي انت صاحي ولا شارب شيء
تركي : ليه قالوا لكي اشرب خمر
شهد : لا
تركي : يلا مع السلامه
شهد : بروح معك للبيت
تركي : لا
شهد : بروح يعني بروح
تركي : طيب جيبي شناطك
قام تركي وقف عند السياره
دخلت شهد البيت
وراحت اغرفتها واخذت شناطها ولبست عبايتها ونزلت
تركي : هاتي
وقفت سياره ونزل منها " سعد وسلمان "
سلمان : شهوده هنا
شهد : هلا
سعد : طيب قولي لنا انك هنا
شهد : وش اخباركم
سعد : تمام اشوفك رايحه
شهد : ايه بروح
قط سعد دريشة السياره
فتحها تركي
تركي : هلا
سعد : وين وين اجلس انت وشهد
تركي : لا انا بروح بخلي شهد تجلس معكم
مع السلامه
حرك تركي
سلمان : سعد شيل الشنط
اخذ سسعد وحده وسلمان وحده ودخلها غرفة شهد نزلو تحت
سعد جلس جمب شهد : كيف الزواج معك
شهد : حلوووو
سلمان جلس : نصحي سعد يتزوج
سعد : هيه لنت تفكري فيني فكر في نفسك انت الاكبر
سلمان : ما لقيت الزوجه المناسبه
شهد : انا رايحه انام بكره عندي سفر باي
سعد : بايات
++++++++++++++++
( انتهاء البارت )
نكمل البارت
سعد : سلمان ابي اقول لك شيء
سلمان : قوووووووووول
سعد : انا ابغى اتزوج اشجان
سلمان : وانا ماسكك روح قول لامي
سعد : مادري احس اني خايف
سلمان : بكره قول لامي زين .. انا رايح انام تصبح على خير
سعد : وانت من اهله
( الصباح الساعه 8 )
شهد : تركي وينك
تركي : في الطريق
شهد : طيب باي
تركي : بايات
شهد كانت لابسه
...
.
.
.
.
ام سعود : مع السلامه
شهد : باي
طلعت شهد من البيت
((( بعد مرور سنه )))
الساعه 11 الليل
شهد : تركي
تركي بصوت كله نوم : نعم
شهد : بطني يوجعني
تركي :وش اسوي لكي
شهد : وديني المستشفى
تركي : طيب قومي قومي البسي عباتك
((( في السياره )))
تركي : شهد بطنك يوجعك مرررره
شهد : ايه ايه بسرعه
وصلوا المستشفى جلس تركي في الانتظار وانتظر وانتظر وطلعت الدكتوره
تركي : هاه دكتوره وش فيها
الدكتوره ببسامه : مبروك المدام حامل
تركي : طيب ممكن ادخل
الدكتوره : اكيد اتفضل
دخل تركي ولقى شهد منسدحه وتناظر الشباك وسرحانه
جلس تركي
شهد : اه لو يدري تركي كان طار من الفرحه تركي في نفسه : لا ماطرت من الفرحه
شهد : ليش انا غير عن كل المتزوجات ازواجهن ولفت يم تركي
وسكتت
تركي : كملي..
شهد : من سمحلك تدخل
تركي : لا تحاولين تتهربين قول لي وش كنتي تقولين
شهد : يهمك ؟؟
تركي : اكيد
شهد : مادام انه يهمك احلم اني اقول لك شيء
تركي وقف : ليش تتعاملين معي كذا
شهد : اذا انت غيرت معاملتك معي انا اغير معاملتي معك
تركي وهو واقف : اجل سمعي من يوم ورايح راح تكون معاملتك مثل معاملت الخدم
شهد : وانت راح تكون معاملتك رجل زباله
تركي مسك شعرها
شهد : اه
تركي : شفتي هاذا لسانك حطيه في محله لا اقصه
شهد : انت انا محد ضربني تجي انت وتضربي تخسي
تركي : ههههههههههههه حلوه
شهد : ياسخيف ياحيوان ياكلب يا زباله ياحقير
تركي : ههههههه حلو كلامك لاكن كلامي راح يكون احلا واحلا
شهد : شوفي انت مالك قيمه عندي وعشان تعرف قيمتك عندي صح وسكتت شوي وقالت .. طلقني
تركي : تحلمين انا راح اذلك
شهد : تذلني هههههههههه تحلم وبعدين اذا ذليتني بهل الكلمتين الي تقولهم فذلك اسخف منك
تركي : مسكينه ماتدري ان هاذي اخر ضحكه لها
شهد : انا بتحداك وراح اذلك ذل ما احد ذلك مثله
تركي : بس اذا استسلمتي راح اكمل ليما تعرفي كيف الذل على اصوله والحين خلصينا من فلمك الهندي هاذا وتعالي نروح البيت
شهد : انا ماراح اجلس هنا في الرياض زمان كنت احب الرياض والحين اكرها لانك فيها
تركي : قومي قومي يلا بسرعه
قامت شهد ولبست العبايه
انتهاء البارت ادري انه قصير وش تتوقعون يصير
هل شهد راح تستسلم ؟؟
هل تركي يستسلم ؟؟؟
وهل سعد راح يخطب اشجان ولا يكون فيه مشاكل ؟؟؟
تعليق