ربي يسلمك البارت بكرة بينزل
رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله
تقليص
X
-
-
وهذا بارت جديد لكم وسوري عالتاخير نرجع لمشاعل بالمستشفى
في غرفة الولادة ولدت مشاعل بعد 3ساعات لكن وش نوعية المولود بنت ولا ولد
ولدت مشاعل وجابت بنت صغيرة ملامحها بريئة وفيها شبه كثير من امها
بعد ماولدت على طول حطوا البنت على مشاعل
مشاعل بتعب:الله يخليك لي ولابوك
الدكتورة :مبروك يجيب بنت
محمد:ولدت ومشاعل
لدكتورة :كويس
محمد:الله يبشرك بالخير اقدر اشوفها
الدكتورة :يس لكن لا تحاول تزعجها تعبان خلي نام
محمد:طيب تعلميني كيف انتبه لزوجتي وخري زين
الدكتورة :مجنون هزا
محمد دخل الغرفة وشافها كيف تعبانة ونايمة راح قرب منها وباسها على جبينها ومسح على شعرها وطلع راح يشوف البنت "سبحان ربي اللي سواك تمثال لامك يارب يخليك لنا ولا يقسى هالزمن عليك يارب عطاها بوسة خفيفة وطلع "تعليق
-
في بيت ابو خالد
دق التيلفون
ام خالد:منو داق هالحزة
ابو خالد :مدري والله
ام خالد:الو هلا محمد
محمد:هلا عمتي بس ادري الوقت متاخر بس مشاعل بالمستشفى ولدت
ام خالد:الف الحمد لله لك يارب وش جابت
محمد:جابت بنت تجنن تشبهها حييييييييل
ام خالد:يلله انا جاية
محمد:طيب
ام خالد:باي
في بيت ابو فيصل
فيصل:مومو حبيبتي لا تزعلين بس لازم تعذرين امي
ميهاف:وانا ماقلت لها شي بس هي تقهرني انا قد روان وتبيني البس عباية راس
فيصل:من حرصها عليك عمري عذريها
ميهاف:طيب
فيصل::"وش رايك نطلع
ميهاف:وين
فيصل:اللي يحبه قلب ميهاف حبيبتي
ميهاف:حتى لو اقولك نروح الفضاء
فيصل:على ايدك نروح احملك ونطييير
ميهاف:ههههههههههههههه
فيصل:لبى هالضحكة
ميهاف:بروح البس راكان ونطلع
فيصل:لا هالمرة بروحنا نبي يفضى الجو
ميهاف :فييييييييييصل
فيصل:عيونه
ميهاف:وين يبقى
فيصل:عند جدته
ميهاف:تفكر ترضى
فيصل:ليش لا
ميهاف:ططيب
فيصل:البسي ونمشي
ميهاف:يلله
في بيت سعد
وضحى وهي جالسة ترتب الملابس بالدولاب
سعد:وضحى وضحى
وضحى:بدون ماتطالعه :نعم
سعد:ابيك بموضوع
وضحى :وش الموضوع
سعد:اجلسي طيب
وضحى :جلست نعم
سعد:عاجبتك حياتنا
وضحى:مو هذا اللي اخترته خلاص
سعد:وش رايك نفتح صفحة جديدة ننسى الماضي كله
وضحى:......................
سعد:ها وش قلتي
وضحى:طيب
سعد:ببتسامة
وضحى :تترك الويسكي والخرابيط وماتجيب ربعك البيت
سعد:ولا يهمك
وضحى:تبتسم
سعد:اشوف محلوة هاليومين
وضحى:بس اليوم
سعد:وهو يمسك ذقنها وكل يوم بس ضعفانة هليومين
وضحى:انا حرام عليك
سعد:وش رايك ندخل
وضحى :وين
سعد:الغرفة
وضحى:تو الناس
سعد:قومي زيييييييين
ومسك يدها وراحو للغرفة
هكذا نقول هنيا لكي ياوضحى وسوف تتركين العذاب كله وتبدئين صفحة جديدة وجميله مع سعد ولكن هل سعد يكذب عليها ام فعلا
في شقة سارة وخالد
دخل خالد وهو جايب معه عشاء بيزا وهمبرغر وبيسبسي
خالد:سارة سارة
سارة:وهي منسدحة على السرير ومرة تعبانه
خالد:ماسمعتيني جبت العشا
سارة:مو مشتهية مابي
خالد:كيفك لا تبين
سارة:ولا حتى يلزم علي
مر يومين على سارة وخالد وكان مرة صعب خالد ينام بالصالة وسارة تنام بالغرفة
يعني الجو متوتر مرة كذا
وسارة تعبانة وترجع وتحس بدوخة ودوران <<معقول تكون لا لا لا تنسون خالد مالمسها ابد ولا قرب منها
في بيت ابو عبد الله
هديل وهي تفكر مدام عبد الله شاريني ليه ماوافق واللي سواه اخوه هو ماله ذنب فيه واذا صرت خطيبته مايجرى اخوه يلعب فيني
اي لازم اوافق واقول لمنار
دقت هديل على مناروبلغتها الموافقة وعبدالله طار من الفرحة على الخبر هذا وعزم البيت كله بالمطعم ماعدا يوسف
ويوسف كان منقهر من اسلوب اخوه معه والكل من البيت فرح لعبدالله فرح كثييييييييييييييير
منار:لا تنسى فساتيني
عبدالله:ههههههههههه وزيادة بعد
منار:تسدد فاتورة جوالي
عبدالله:هههههههههه بس لاتزيد عن 800 ريال
منار:هههههههه طيب
الكل كان مبسوط له وهديل ماكانت تدري بعمق الحب اللي بقلب عبدالله
في شقة خالد وسارة
سارة وهي منسدحة ومرة تعبانة
خالد:اشوف كم يوم على هالحال
سارةوهي لافة :تعبانة
خالد:وش فيك يماما
سارة:تطنز تعبانة حس فيني
خالد:الدورة
سارة باحراج:لا
خالد:قومي اوديك المستشفى قل لا يصير فيك شي وابتلش فيك مو ناقص
سارة:بقهر مابي
خالد:بتقومين غصب
سارةماحبت تكبر السالفة وقامت وغيرت ملابسها
في المستشفى
عند مشاعل
نوف :مشيعل منو تشبه
ام خالد:شنو مشيعل ذي
نوف:ادلعها
ام خالد :لا تدلعينها
نوف:بس عاد لا تفضليها علي ترى انا الكبيرة
مشاعل :خلاص عاد يقول محمد تشبه لي اكثر
نوف:لا اجل تجنن
مشاعل:ههههه
نوف :ابي اشوفها الا متى بتطلعين
ام خالد:توها والدة كيف تطلع
مشاعل:يقول محمد ببقى هنا اسبوع
نوف:كل شي محمد محمد
ام خالد:زوجها بعد
نوف:........انا جهزت غرفتك اللي بتقعدين فيها
مشاعل:شكرا يقلبي
نوف:لا شكر على واجب
وجات هديل ونواف يشوفون البنت عجبتهم حييييييل
في بيت سعد
وضحى:سعد خلاص قوم
سعد:تو الناس
وضحى:يلله عاد
سعدوهو يبوسها :طيب خلاص <<<هي بخدها لايروح بعيييييييد
وضحى:وهي واقفة :سعد بس اليوم صح بتصير طيب معاي
سعد:لا مو اليوم كل يوم
وضحى ببتسامة :شكرا
سعد:ليه تشكريني ماتشكريني على واجب
في شقة سارة وخالد
خالد:ماصار يلله
سارة:هذا لبست وخلصت
خالد:مشى ينزل عشان يركب السيارة
سارة:((الله يصبرني عليك ))
بعد مامشو وطول الطريق صمت في صمت ساكتين
وصلوا المستشفى ودخلت سارة قسم التحاليل
سارة حللت دم عشان تعرف وش فيها وبعد ماطلعت التحاليل بساعة
الدكتورة :وين سارة
سارة:نعم وخالد كان جنبها
الدكتورة :مبروك حامل
سارةبصدمة:حامل
خالد:شلون بس انا ....تخونيني
سارة:خا....
سارة:والله لا اسمع.....ن
خالد:جرها امشي البيت معاشرة رجاجيل غيري ها واقول ليش ماترضى اقرب منها
سارةوهي تبكي :اهى اهى
الدكتورة وهي تشوف الوضع :لحظة انتي سارة سعد ال.......
سارة:لا مو انا انا سارة ناصرال.......
الدكتورة :سوري غلطت انتي عندك تعب بسبب فقر الدم
سارة:اهى اهى
خالد:مسكها شكرا شكرا ومشى على طول وهو معصب بقوة
ومشو الشقة ولكن ماذا سيحصل هناك......؟؟؟؟؟
في بيت ابو فيصل
فيصل:يمى انا بطلع مع ميهاف بروحنا خلي راكان جنبك
ام فيصل:...........بعد تفكير :طيب
فيصل:يلله بابا روح حق جدتك
راكان :تيب
ميهاف:حبيبي انتبه لنفسك
ام فيصل:ليش باكله
ميهاف:لا
فيصل:خلاص انا ماشي مسك ميهاف وطلعو راحو مطعم ليالينا كان مطل على البحر ورومنسي بقوة
في المستشفى
محمد ماترك مشاعل وهو رايح جاي لها
بعد مارجع خالد مع سارة الشقة
خالد:دخلي حسبي اللله عليك
سارة:بس انا فيني فقر دم
خالد:كذابة من عينك والحين بشوف
سارة:وهي تبكي
خالد:سحبها لغرفة النوم ومسكها وشال عبايتها ولاحها عالسرير
سارة:مابي بعد عني بعد
خالد:اشوف الخدعة اللي انخدعت فيها وهو يفتح ازرار ثوبه
سارة:والله انا بنت ومحد لمسني والدكتورة قالت بعد اني مو حامل
خالد:كذابة
سارة وهي تو بتقوم من السرير الا ................
اظن البارت طال ولكن سوري عالتاخير والله ماقدرت انزله لكم لضروف وانتظروني بالبارت الجاي يوم الجمعة يلله التوقعات ابيها والردود الحلوة ولا بتاخر <<<هع اهددتعليق
-
-
-
-
-
[COLOR="Navy"][B][SIZE="6"]بعد مارجع خالد مع سارة الشقة
خالد:دخلي حسبي اللله عليك
سارة:بس انا فيني فقر دم
خالد:كذابة من عينك والحين بشوف
سارة:وهي تبكي
خالد:سحبها لغرفة النوم ومسكها وشال عبايتها ولاحها عالسرير
سارة:مابي بعد عني بعد
خالد:اشوف الخدعة اللي انخدعت فيها وهو يفتح ازرار ثوبه
سارة:والله انا بنت ومحد لمسني والدكتورة قالت بعد اني مو حامل
خالد:كذابة
سارة وهي تو بتقوم من السرير الا مسك يدها :اذا انتي شريفة خليني اتاكد
سارة:انا شريفة غصب عليك فاهم ولا ابيك تلمسني بعد بعد خالد وهو يقرب منها
:مابي ابي اتاكد وبس ولا تفكري حبا فيك
سارة :وخر وخر انا مابيك تحبني وخر
خالد كان اقوى منها وقدر يتمكن منها .................تعليق
-
بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت ابو فيصل
ام فيصل وهي تطالع راكان كيف شكله الحلو البريئ وهو يلعب بسيارته الصغيرة
ام فيصل "اه على حلاتك وطيبك الا اني بموت من الحقد عليك "
وراحت المطبخ وكانت تسوي لها عصير برتقال
جى راكان وهو جنب البراد يبغى يشرب مويةومحتار يضغط على الاحمر ولا الازرق
راكان:تيتة اي واحد يصب لي ماي
ام فيصل:"فرصتك" الاحمر ومسكت قدر فيه زيت حار وكبته على رجوله وسيقانه وهي تقول :تستهال اكثر
راكان :اي تيتة حار اي ومسكت كوب الماي وكبت عليه الموية الحارة
ام فيصل:ضحكت على شكله الا يصرخ من الالم والحرارة وفجاه غاب عن الوعي
وتركته وراحت غرفتها بعد خذت العصيرواتركت الولد لحاله يصرخ ويبكي
فيصل وهو مع ميهاف في المطعم وداخل زي الغرفة الصغيرة اللي تطل على البحر والطاولة الصغيرة بينهم
فيصل:مدري حاس بضيق كنو صاير شي
ميهاف:حتى انت
فيصل:ليه وانتي بعد؟
ميهاف :اي من تركت راكان
فيصل:لا انشاء الله راكان بخير
ميهاف :الله العالم
فيصل:خلينا نعيش احلى اللحظات وحنا بعيدين عن الفوضى
ميهاف:فيييييييييصل
فيصل:عيونه
ميهاف:خلاص عاد
فيصل:ههههههههههه
في بيت ابو عبدالله
يوسف:اوف ياربي وش هالملل مدري وش اسوي
الا دخلوا فجاة منار وعبدالله وامه
يوسف:وهو يطالعهم عبدالله عطاه نظرة حقد ومشى الى غرفته
منار:ماعطتهم اهمية وصعدت غرفتها على طول
يوسف:جلس بالصالة
وام عبدالله :راحت تاخذ لها دش وبتنام
في بيت ابو خالد
نوف وهي تعدل غرفة مشاعل لانو باقي لها 4 ايام وتطلع من المستشفى
ام خالد فرحانة مرة لبنتها وكانت مبسوطة مرة
في بيت سعد
وضحى صحت من النوم
سعد وهو يجفف شعره بالمنشفة :صباح النور
وضحى :صباح النور والورد
سعد:نمتي زيين انا اول مرة انام كذا واحس براحة وانتي ؟؟
وضحى:وانا بعد قامت وخذت لها دش وغيرت ملابسها
في بيت ابو تركي
تركي :ايه والله لك وحشة يسويرة ولخناقك
فارس :حيييييييل
تركي:اشتقت لهواشها
ام تركي :هههههههه الله يسعدها مع خالد <<ماتدري انها عايشة بجحيم
ابو تركي/اميييييييييين وين هنوفة
ام تركي:نايمة
ابو تركي:/وامون
ام تركي:جالسة
ابوتركي:جيبيها لي
ام تركي/تامر امر
ابو تركي:تسلمين ولاح عليها بوسة سريعة
فارس:عيب مو يمنا خلوه بعدين فوق
تركي وهو يدز فارس :استح عيب عيني عينك
ابوتركي:وهو يضحك عليهم
فارس :عادي
تركي:ياخي الجراة عاميتك انت واختك مافي حيا ابد
فارس:هههههههههه يلبيه الجراة فيني
تركي:ههههههههههههههههه
في المستشفى عند مشاعل
محمد:ها عمري وش تبين نسميها
مشاعل:اممممممم مدري
محمد:طيب اختار اسم وقولي رايك
مشاعل:شنو
محمد:حنين او نسرين مو حلو
مشاعل:اممممم حلو
محمد:طيب بس ميشو مو كنك محلوة هاليومين
مشاعل:ليه وقبل افشل
محمد:لا والله بس الحين صايرة حالية مرة
مشاعل بخجل:..................
محمد:احبببببببببك
مشاعل:وانا اكثر
نررجع لشخصية اللي تبون تعرفون وصار لهم
هم سارة وخالد
سارة بعد ماجلست من النوم وهي تحاول تستوعب وش صار مو قادرة تذكر وهي تشوف خالد نايم بسابع نومه
سارة قامت وراحت الحمام تبي تمسح اثاره منها وهي تشوف اثار رضوضه عليها وقامت تبكي حييييييييل
بعد ما خذت الدش طلعت من الحمام وخذت لها ملابس خذت لها تيشيرت كات اسود وبنطلون سكني اسود واستشورت شعرها ورفعته ولا حطت مكياج وهي معصبة ومقهورة حيييييييل منه
جلس خالد وهو يطالعها وكيف هي معصبة حييييييل خالد لف عنها ودخل الحمام
سارة :الكلب يطالع بعد اوريك
ماطلع خالد من الحمام وهو كان لابس بنطلون شورت ابيض وتيشيرت رصاصي
سارة وهي اول ماشافته :طالعته بقهر ها تاكدت اني بنت ولا ظلمتني حرام عليك انا وش سويت لك
خالد:.....................
سارة:شفت انت ليش تقدمت لي ليش ولا انا ليش وافقت عليك ليش ؟؟؟؟؟
خالد:.....................
سارة:خالد انا ماحبك ط......"ايه احبه ومابي اطلق منه بس لازم اتطلق منه "
طلقني
خالد بدهشة"مو هذا اللي تبيه طلقها وفك نفسك منها " :من صجك
سارة:اي
خالد:انا بطلق لكن مو الحين وش يقولون الناس عنا بطلقك بعد كم شهر
سارة:..................."والله احبك ليه تسوي كذا "
خالد:انا بمشيي الحين باي
سارة:........
عند ميهاف وفيصل في المطعم
فيصل:نمشي
ميهاف:ايوة
فيصل:يلله دفع الحساب ومشو على طول
ميهاف:قلبي مو مطمن
فيصل:ليه
ميهاف:مدري دق شوف امكتعليق
-
فيصل:طيب
ميهاف:.................
فيصل:ماترد
ميهاف:...............
وصلو البيت دخل فيصل وهو يقول :
ميهاف جيبي موية واصعدي فوق
ميهاف:طيب
دخلت ميهاف المطبخ والصدمة كانت انو ولدها بالارض مشوه جلده وصاير اسود ومغمض عيونه :ماتدري ميت ولا حي صرخت باعلى صوت:لا فيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصل
فيصل سمع صوتها :ونزززل يركضضضضضضض لها بسرعة
ميهاف:ولدي فيصل ولدي
فيصل:دخل وشاف راكان بالارض ممدد حمل ولده وقام يركض للسيارة وجات معه ميهاف
وطول الوقت ميهاف وهي تحاول تصحي راكان وهي تبكي
وبسرعة نزلو المستشفى على الطوارئ
فيصل:ترك السيارة مفتوحة ونزل بسرعة وهو حامل راكان اللي شكله يكسرالخاطر
مهما حاولت فلن استطيع وصف هذا الموقف
تخيل جدة تنتقم من حفيدها الوحييييييييد
دخلوا راكان غرفة الطوارئ قسم الحروق
الدكتور:هذا الحرق من الدرجة الثالثة وش صاير له
فيصل:مدري دكتور عالجه
الدكتور بس التحقيق
فيصل:طيب
بعد ماكشف عليه الدكتور وحطو مراهم كثيرة ومعقمات
الدكتور :مدري وش اقولك
فيصل:تكلم شنو في ولدي
الدكتور :هو بصراحة رح نظطر نبتر رجوله لانو الحرق اثر عليه فعشان رجوله مارح يقدر يمشي عليهم او يوقف وطبعا رح نقطع الفخذيييييين
فيصل:شنو
ميهاف:لا ولدي لا
فيصل:ليه طيب
الدكتور :لازم لانو رح يسببون الخطر على حياته
فيصل:.................
ميهاف:لا مابي مستحيل اخليهم يقطعون رجول ولدي
فيصل:ومتى يادكتور؟؟
الدكتور:حاول تكون باقرب وقت
ميهاف:اكره امك اكرها حسبي الله عليها
فيصل:ميهاف هذي امي
ميهاف:بس حرقت ولدي ولدي بيصير معاق بسبتها
فيصل:امشي
ميهاف:مابي ببقى مع ولدي
فيصل:......طيب
في المستشفى
محمد:حياتي انا خلصت اجرائات تسمية البنوتة وسميتها ........
مشاعل:شنو
محمد:مولازم
مشاعل:لا عاد هذي بنتي لازم اعرف
محمد:توقعي
مشاعل:امممم حنين
محمد:ايوة
مشاعل:وانا
محمد:وش في قلبي
مشاعل:متى اطلع
محمد:باقي لك يومين
مشاعل:حمود حبيبي تكفى ابي اطلع بكرة
محمد:مدري بس اطلعك بمسؤليتي طيب
مشاعل:طيب
في شقة سارة وخالد
دخل خالد الشقة
سارة وهي تمشط شعرها دخل خالد عليها
سارة:اوف وراحت وخذت مخدتها والبطانية وتو بتمشي
خالد:على وين
سارة:نعم مو تاكدت باني بنت اتركني خلاص
خالد:لا نامي هنا بس كل واحد مكان ط
سارة:وش تفرق
خالد:انو احنا متزوجين
سارة ":هههههههه يو احنا متزوجين
خالد:يارب شوفي بتنامين هنا وعلى وين ماخذة البطانية معك
سارة:شنو
خالد:جيبيها
سارة:اوف خذها
وراحت ونامت على السرير بعد انها ماحطت مخدة بينها وبينه
خالد:قام يضحك على شكلها
في بيت ابو فيصل
جلست ام فيصل وهي رايحة المطبخ ومالقت الولد وراحت فطرت وجلست بالصالة وهي تشوف العربية <<<بصراحة انا اقول تستهاهل ابو فيصل وع
في المستشفى طلعت مشاعل وراحت بيت اهلها عشان النفاس
واهلها كانو فرحانين حيييييل
في المستشفى قسم الطوارئ
فيصل:اوكي دكتور سو العملية بس مافيها خطورة
الدكتور :يعتمد على نسبة نجاح العملية
فيصل:وكم النسبة
الدكتور :بصراحة ضئيلة جدا
فيصل:.........................خلاص سو العملية لا يتسبب في خطورة على الولد
الدكتور :يالله اليوم
فيصل:........اوكي
دخلو غرفة العمليات ولكن هل العملية سوف تنجح ام ستفشل
في بيت ابومحمد
ام محمد :جهزتي الفستان واغراضك
هديل:اي يمى
ام محمد:لانو الملكة يوم الاحد واليوم الجمعة
هديل:..............
في بيت ابو عبدالله
عبدالله ماسك صورة هديل ويطالع :واخيرا بتصيرين لي اخيرا
اه الحمد لله لك يارب
نرجع للمستشفى
بعد مادخل راكان غرفة العمليات
ياترى بتنجح ولا بتفشل
بعد ماطلع الدكتور وهو يقول .........
انتظروني بالبارت الجاي لانو البارت طول كثيييييييييير [/SIZE][/B][/COLOR]تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق