طيب قلبي بعطيكم ذى البارت وبسافر الحين ادعو لي وحللوني وبرو ذمتي
نرجع للبارت اللي اخر شي بنزله من الرواية واذا رجعت من السفر رح اكمل اوكي ابي ردود حلوة عاد عشان مايمدي ارجع الا انزل بارت طيب
ياليت توقعاتكم كانت بمحلها ولم تكن المتصله هي ام محمد بل لا فهي ام محمد ارادت ابلاغ خبر رفض هديل لعبد الله لهم قبل اي شي
عبد الله كما نعلم ان الفرح طاير من عيونه ويرن التيلفون
عبد الله:هلا هلا والله
منار:وش هالذوق في الكلام
عبد الله :اص
ام محمد:موجودة ام عبد الله
عبدالله:من اقول لها
ام محمد:ام محمد
عبد الله :طيب
عبد الله :يمى يمى
ام عبد الله :هلا
عبد الله :خالتي ام محمد في التيلفون
ام عبدالله :وهي تكلمها ومنشغلللين بالكلام
كان فكر عبد الله انو يعجلون الملكة
ام عبد الله :يعني مالنا القرب فيكم
ام محمد:هي مدري ليش غيرت رايها واقنعتها لكن مارضت
ام عبد الله :مافي نصيب
ام محمد:اتمنى ماتزعلون والله
ام عبد الله :لا هذا حق لها
ام محمد :طيب مع السلامة
ام عبد الله :مع السلامة
ام عبد الله ونظرة الحزن بعينها
عبدالله :/يمى لا لا تقولين هديل رفضتني
ام عبدالله :اشوف لك احسن منها
عبدالله :نزلت دموعه بقهر بعد ماحبه وعلق قلبه فيها تسوي كذا
عبد الله :راح غرفته وهو مقهور وطلع الصورة اللي عنده لها وهو يطالعها ويبكي
عبد الله :لازم منار تكلمها لازم راح غرفة منار
عبد الله /منور طالبك طلبه لاترديني
منار:شنو
عبد الله :هديل رفضتني وابيك تعرفيين ليش منها ومستعد انا اللي اودديك
منار:رفضتك
عبد الله :اي
منار:وليش تصيح علشانها الف بنت تتمناك
عبدالله :مابي غيرها
منار:طيب
عبد الله :كلميها وقولي لها بجيك طيب
منار:طيب
في بيت ام محمد
مشاعل يوم عرفت رفض هديل لعبد الله
مشاعل :هديل ليش رفضتي عبد الله
هديل :مابيه مابيه اكرهه
مشاعل:وش اللي قلبك عليه فجاة
هديل :مشاعل بقولك شي بس بينا ومحمد مابيه يدري
مشاعل:شنو تكلمي والله مارح اقول لمحمد
هديل :اخوه ذاك اليوم اللي رحت بيتهم اخر مرة بغى يعتدي علي بس عبد الله جى بسرعة
وبعده عني وقام يتهاوش معه
مشاعل:يعني يحبك مدام تهاوش مع اخوه عشانك
هديل :مابيه اخاف يعتدي علي مرة ثانية
مشاعل:هدول حبيبتي مارح يعتدي عليك اذا صرتي زوجة اخوه خذي عبد الله قبل لايجي واحد لا يغير عليك ولا شي
هديل:............. بس انا عطيت امي الرفض وامي ردت عليهم
مشاعل :الله يهديك
في بيت ابو فيصل
اوه زمان عن ابو فيصل
طبعابو فيصل صدر عليه حكم السجن المؤبد ولكن لا احد يريد زيارته ولا تذكره يعني يمحونه من القاموس
بهذا الشي نستطييييع ان نقول له ولابنته وضحى الزمن قاسي ولا يمكن يلين وهو عنوان روايتنا
فيصل :وهو فاتح باب البيت تفضلي
ام فيصل وهي مستغربة :منو هذي
فيصل:هذي زوجتي ميهاف
ام فيصل:زوجتك من متى انت متزوج
فيصل:يمى هذي زوجتي انا تزوجتها قبل 5سنين وهذا ولدي راكان
ام فيصل :ومن اي عيله هذي
فيصل:من عايله ال.... وهي اصلها ماليزية
ام فيصل :ماليزية
فيصل :اي
ام فيصل:اهلييين يعني هذا ولدك
فيصل :اي راكان حبيبي سلم على تيتة
ام فيصل :اهلين وسلمت عليه
ميهاف :اهلين خالتي
ام فيصل :اهلين
فيصل:يمى ميهاف رح تسكن عندنا بالبيت
ام فيصل :بس مو باين عليها انها ماليزية
فيصل:يمى ميهاف مسلمة ومتعلمة
ام فيصل :اها
في بيت ابو خالد
خالد:يمى انا ماشي ويين سارة
ام خالد:خالد يمى امس وين كنت
خالد:انا في الشقة وين يعني
ام خالد:متاكد انك نايم معها
خالد:اي يمى
ام خالد:لحظة انايها لك
ام خالد:سارة سارة يمى خالد يبيك
سارة:طيب
نوف :شدعوة مو صابر عنك شوي
سارة:وهي ببتسامة مصطنعة اي اي
سارةوهي واقفة قبال خالد :نعم خير شتبي خربت جمعتنا
خالد:هههههههههه انا بمشي بروح البيت
سارة:اوف تعال لي بعد ساعة
خالد:خدام عندك وانا مدري انا بروح بنام ويمكن بعد الفجر امرك اذا طرى على بالي
سارة:ليش كذا تسوي يعني
خالد:كيفي ومزاجي
سارة:اوف لحظة اجيب شنطتي وعباتي
خالد:بعد الى العشرة ولو ماجيتي بمشي
سارة:اوف
راحت سارة وهي بتجيب عبايتها الا لبست وطلعت
خالد اول ماشافها مشى بالسيارة وهي مسكينة تركض
خالد:وهو يضحك هههههههههههههههه
سارة:حمار
خالد:مو مثلك وطالع عليك وش اسوي
سارة:ركبت قدام عشان تعانده
خالد:نعم نعم روحي ورى ضيق
سارة:مابي مابي وهي مقهورة منه ودها تبكي
خالد:مسكي الدمعة
سارة :خالد ليش تسوي فيني كذا انت مجبور فيني
خالد:لا
سارة:ليش اجل تسوي كذا
خالد:سكت ومارد عليها
وسارة :تطالع النافذة ودها تبكي حيييييييييييييييييل
في بيت ابو تركي
ام تركي :الله يسعدك يبنتي تصدق يابوتركي انهم ماطولو مشو بسرعة
ابوتركي :ههههههههه تذكرين يوم عرسنا
ام تركي:اقدر انسى
ابو تركي:اللي امك تدق الباب وانا مو راضي افتح
ام تركي:ههههههههههه
في بيت ام محمد
مشاعل وهي جالسة تقرى بكتاب عن الاطفال
محمد:دخل الغرفة وجلس جنبها
مشاعل:هلا حبيبي جيت
محمد:اي وش مسوية مع البيبي متعبك
مشاعل:لا تعبه راحة محمد جالس يرفس
محمدعلى طول حط يده على بطنها وقام يمسح عليه بحنان
مشاعل:تبي بنت ولا ولد
محمد:اللي يجي من الله حياه الله
مشاعل/يعني مو ببالك ولد
محمد:لا اهم شي منك يسوى الدنيا كلها
في بيت ابو عبد الله
عبد الله /يلله منور تاخرنا
منار:يلله جيت
عبد الله:طيب
ركبو السيارة وكان عند ه امل بسييييط انها ماترفضه مرة ثانية
في بيت ابو محمد
هديل وهي جالسة في غرفتها عالابتوب جالسة تقرى رواية بشروه اني ابرحل
عبدالله وصل منار لهديل ومشى ورجع البيت
عبدالله بعد مارجع البيت دخل وراح ليوسف
عبدالله مسك يوسف من تيشيرته :ياحمار والله لو ماوافقت بتشوف شي عمرك ماشفته
يوسف:ليش وش سويت
عبدالله :هديل رفضتني ولو ماوافقت نهايتك على يدي
يوسف:....................
في بيت ام محمد
ام محمد :هديل هديل
هديل :نعم يمى
ام محمد:منار تحت
هديل :مشت بسرعة ونزلت وكانت لابسة بنطلون جينز بنفسجي غامق وبلوزة بيضة فيها ايمو بالبنفسجي
هديل:هلا منير اخبارك
منار:ماشية اخباري
هديل :تعالي فوق
منار:طيب
بعد ماصعدو فوق
هديل :غريبة جيتيني
منار:هديل ليش رفضتي عبدالله
هديل :وقفت هديل انسي السالفة
منار:اذا انا نسيت عبدالله مارح ينسى هديل عبدالله يحبك صدقيني اذا رفضتيه عشان حركة يوسف صدقيني للحين هو كل ماشافه يتهاوش معاه كله عشانك بس
هديل:..........
منار:هديل رجعي فكري بالموضوع
هديل :........
منار:عبدالله شاريك يهديل
هديييل:بس ..
منار:فكري زين
هديل :طيب عطيني فرصة افكر مادري بس اللي صار مو شويه
منار:طيب اذا وافقتي عطيني الرد
تتوقعون هديل بتفكر عددددل وبتتراجع عن كلامها وتوافق
وهناك حدث مهم جدا بالبارت الجاي وهو ظهور شخصية جديدة لمعرفة من هو انتظروني بالبارت الجاي لان البارت قد طال
انتظروني بعد مارجع من السفر سلام
مع خالص تحياتي ودي لكم:روح غلاي
تعليق