يعافيك بس ابي ردود زيادة صراحة البارت الاول شفت فيه حماس بس البارتات الروسطية مافي تفاعل
رواية الزمن قاسي ولا يمكن يلين بليز اقروها اول رواية لي .. كامله
تقليص
X
-
-
-
-
طيب عزيزتي
معكي فرصه لاخر شهر عشره
وبعده راح انظف القسم من الروايات الغير كاملها
حسب القوانين لاني صبرت عليكم كثير
وننتظر تكملون ولا تردون علينا انا و المشرفاتتعليق
-
اوكي بس انا ماقدر انزل كل الرواية في شهر لانو الرواية مو كاملة وانا ماشوف حماس وردود اوكي اذا تبي تحذفيها من الحين حذفيها ولو مانبيني ابقى بالمنتدى رح اطلع وماعاد ادخل اوكي اذا كان هذا اللي يريحكتعليق
-
يسلمو الغيرانة عالمرور الحلو لكن مو اكيد اكمل الرواية لانو مزون شمر تقول اذا ماخلصتها خلال هذا الشهر رح تحذفها ويمكن اطلع من المنتدىتعليق
-
افكر لانو انا ابي روايتي في كل المنتديات اللي اعرفهم وبالذات عبير لكن يمكن اطلع واسجل في منتدى ثاني الرواية توني بادية اكتب فيها وتبي اختمها خلال هذا الشهر مقدرتعليق
-
----------------------------------------
في بيت ابو فيصل
ام فيصل من كثر الصياح على بنتها صارت فيها حالة نفسية
وفيصل ماتحمل فوداها المستشفى النفسي
في بيت ابو خالد
اكم خالد : قلبي ناقزني
ابو خالد: من شنو
ام خالد: يمكن مشاعل فيها شي
ابو خالد:لا محمد رجال ينوثق فيه ومشاعل ماشاء الله عاقلة لا تقلقي
في بيت ابو عبد الله
ام عبدالله : شسويت بالمدرسة يايوسف
يوسف : ها اي الحمد لله ماشية الامور
ام عبدالله : الحمد لله
يوسف :((((( بقلبه ماتدرين عن الفصل )))))
اووووه
عند مشاعل ومحمد
مشاعل : لا محمد: اووووووووووووووووف
صار الحادث ضربو في صخرة كبيرة وقام يطلع من السيارة نار
مشاعل : محمدج السيارة ولعت شبت
محمد : يلله انزلي
مشاعل : .......الباب خربان مايفتح والنافذة مفتوحة شوي وضيقة صح انو مشاعل ضعيفة لاكنها ضيقة
محمد:ترضين لو حملتك عشان مايصير فينا شي
مشاعل :بنفسها غصب عني ((هزت راسها بالموافقة ))
محمدعلى طوووول حملها وطلعوا من السيارة وقام يركض مع مشاعل وكان اشارع فاضي مافي حد
مشاعل :ابي انزل
محمد: ضايقتك
مشاعل : لا بس خلاص
محمد: بتصل على نوافو يجينا محمد جلس يدور الجوال لكنه مالقاه للاسف نساه في السيارة
محمد نزل راسه مشاعل دق بجوالي وتوها بتطلعه الا الصدمة مشاعل :لا
محمد: ليه
مشاعل : مافي شبكة
محمد:وش نسوي
مشاعل :مدري جلست عالارض وقامت تبكي مسكينة الله لا يلوم اللي يلومها ومحمد جلس جنبها عالارض
ومسك يدها: حياتي خلاص
مشاعل : حبيبي كيف خلاص واحنا هنا بصحرى وماعندنا حد
محمد: شنو قلتي عيديها
مشاعل : محمد
محمد : عيونه
مشاعل :خلاص عاد
محمد خذها وراحو الى مكان يمكن يكون فيه طريق عام وشبكة
عند وضحى و........مشعل المتوفي
وضحى لا زم ارجع البيت لكن شنو اقول اقول اني والله رحت مع واحد واغتصبني وما وانا الحين حامل ورجعت
في بيت ابو فيصل
روان كانت مرة حزينة على وضحى وامها وهي نازلة من الدرج تركض عبشان جوال فيصل يدق عليه
نواف روح قلبها روان : فيل فيصل وصمخ وينك
فيصل : خير
روان: جوالك يدق نواف
فيصل : وش الطاري عليك اوول مرة تجيبيه لي
روان ؟.......ها بس قلت اسوي فيك معروف
فيصل مسوي روحه مصدق اها اها
روان : اي اي اي
فيصل : روان وش فيك راح يركض لها
روان :رجلي تالمني
فيصل عسى مانكسرت
نواف ازعج فيصل وهو يتصل : اوووووووف وش فيه ذا مايرد
فيصل : حاولي تحركيها
روان : مقدر اي
فيصل : ساعديني اوديك المستشفى
روان: يلله
فيصل جاب عباية روان ولبسها ولف عليه الشيلة وحملها وداها المستشفى
عند مشاعل ومحمد
بالموووت حصلو ابراج اتصل محمد على خالد وقاله تعالي ووصف له المكان
عشان يجي له خالد: ليه
محمد: تعال وبعدين تعرف
خالد: اوكي باي
_--------------------------
عند وضحى
ودعت وضحى مشعل وهي تبكي كيف ترجع البيت بالبلوى هذي في بطنها فكرت لو تجهض لكن الدكتورة قالت لها رح تووت هي مع الجنين
فقررت تسلم امرها لله وتروح البيت بعد5 شهور وفكرت وهي تدور عذر
خذت تكسي وراحت البيت وكان بطنها مو حيل طالع بس شوي بس مو مبين انها حامل
في بيت ابو خالد
ام خالد: وين رايح يمى
خالد: واحد من الربع يبيني ومارح اتاخر تبين شي
ام خالد: سلامتك
عند روان وفيصل
الدكتورة : شوفيها
فيصل : طاحت من الدرج
الدكتورة :رح نعمل اشعة ونشوف اذا كسر ولا
عملو الاشعة والحمد لله طلع الساق لتوت شوي وجبرو رجلها وام فيصل رجعت البيت
عند محمد ومشاعل
صار الليل وجاء خالد وخذاهم وراحو البيت وكانت يوووووم متعب لمحمد ومشاعل
عند وضحى وهي رايحة البيت
راحت ودقت الباب
وليد: وضحى وين كنتي
وضحى : قصة طويلة
ابو فيصل : منو عند الباب
وليد:....وضحى
ابو فيصل : وضحى ادخلي يالزفت وين كنتي 5 شهور برى البيت توك تذكرينا وامك حالتها حاله المسكينة
وضحى : انا كنت طالعة اشم هوى ضاقت علي الدنيا ومسكوني الهيئةوحبسوني والحين طلعت
ابو فيصل وهو شاد شعرها : لعبي غيرها
وضحى : اي اي اي اي
ضربها بالارض لين ماداس في لطنها وهي تقول :اي اي اي
مشى ابو فيصل القاسي تارك وضحى بين الالم
دخلت ام فيصل وقرحت يوم شافت بنتها وضمتها وقالت لها وين كنتي وقالت وضح الكذبة
وضحى وبتموووت من الالم خذاها وليدج وام فيصل المستشفى وهم داخلين فيصل وروان شافو وضحى
اسفة عالبارت القصير بس سوري لانو خلاص جاني النوم وبنان وبكرة رح اعوضكم اوكي
ابي ردووود وتوقعاتكم بالبارت الجاي اوكي تصبحون على خير هع
اه اه لولا غلبه النوم كان كملت ؟؟؟؟؟))) قلت قصة حياتي هع
بايتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق