رواية لغز عبير ... رواية من إبداعاتي
تقليص
X
-
-
.. قيمني لو أنا أستحق
مدونتي ..
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
-
-
-
.. قيمني لو أنا أستحق
مدونتي ..
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
-
-
.. قيمني لو أنا أستحق
مدونتي ..
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
-
-
-
.. قيمني لو أنا أستحق
مدونتي ..
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
أخواني وأخواتي أعتذر لكم عن تأخري في تنزيل الرواية بسبب ظرووف مرت علي
يله أتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع لغز عبير
البارت الرابع
عبير:والله صادقة (قضاء وقدر)
عهود:يالله الله يشفيك
عبير:امين
عهود:يله طولت عليك
عبير :لالا عادي
عهود:يله مع السلامة
عبير:مع السلامة
سمر وهي داخلة الصالة
سمر:سلام عبورة كيفك اليوم
عبير:هلا سمور أنا الحمدلله بخير كيفك اليوم
سمر:الحمدلله
عبير:متى صحيتي ؟؟
سمر :ههههه أمس قعدت سهرانه على رواية في النت والله روووووعه قرأت وقرأت إلى أن تعبت
وقلت اميين ههههه ونمت الساعه 8الصباح
عبير:الله الله ياسمر هذا كله عشان رواية
سمر :أيوة وش رايك اليوم في الليل نجلس عليها
عبير:خلاص من أم عيوني بس بعض الناس ماأبيهم يدرون عشان مايهاوشوني
سمر :خلاص ياعمري غالي والطلب رخيييييييييييييييييييييييييص بالمرة ههههه
عبير:وبالمررررررررة كمان ههههههه طيب وش الرواية
سمر :بعدين أنا أسوي الحلا وعلى بال ما أنا أسوي الحلا والقهوة تقرأين البداية
عبير :خلاص
أم عبد العزيز تنادي
أم عبد العزيز:عبير سمر تعالوا
عبير :وأمي تنادي
سمر:لاتغلطي قولي خالتي تنادي
عبير وهي تضحك:يأمي الحبيبة أنا جاية في الطريق
سمر:لاوالله أجل خلي أحد يوقفك ذحين
سمر وهي طالعه من الباب :هاه وش قلتي؟؟
عبير :ههههههههههههه من قال إني محتاجة مساعدتك؟؟؟
سمروهي تمزح :للمعلومية كل إلي في البيت راحوا الحديقة وبتنادي وماراح أحد يسمعك هههههه
عبير:لالا الله يسعدك والله اسفه تعالي قوميني
سمر وهي فاتحة عين أكبر من الثانية:أيوة كذا ناس ماتجي إلا بالعين الحمراء
عبير :طيب وقوفيني وكملي كلامك
سمر :طيب
سمر وهي تقوم عبير:يالله صرتي فيل
عبير شهقت وقالت:بسم الله عليه وش بك علي
عبير وقفت وقالت وهي تمزح:يله روحي أصلا ماني محتاجة للمساعدة حقتك وأصلا عينك الحمراء
هي إلي ماخلتني أوقف لأن عينك كأنها إشارة وخفت أوقف وأصدم أحد هههههههههههههه
سمر:من جدك؟؟
عبير وهي نافخه صدرها:أيوة وش بتسوين؟؟
سمر: طيب طيب هاه ودفت عبير على الكنبة وقالت:هاه ذحين خلي أحد يوقفك
عبير: أمزح ياسمر تعالي
سمر :ههههههه
سمر :مع السلامه أقابلك في الحديقه هههههه
عبير:سمر تعالي
سمر طلعت وراحت بدلت ملابسها ونزلت الحديقة
عبير بصوت عالي :سمر الله يخليك تعالي أمزح
سمر فتحت الشباك من الحديقة على الغرفة إلي جالسة فيها عبير
سمر تطالع في عبير وتهز رأسها بالنفي وتقول :لاحياة لمن تنادي ههههه
سمر حست برأسها يصك في الشباك وأنفها سالت دم
لفت برأسها إلا حمد يقول :إلا توجد حياة لمن تناديه عبير
سمر ولعت الشرار في قمة رأسها وتعطي حمد كف على الطاير وبقس (بضم الباء )
في بطنه وهو بدوره ولد بدأت عنده المضاربة طاخ طييييييخ أي والله لأوريك لالا شعري
لاتسحبه جى عبدالعزيز ويفك المضاربة
عبدالعزيز :واو دم من صاحب الدم ومن الظالم ومن المظلوم وكيف وليش ومتى وأهم الأمور؟
سمر شوي وتبكي :لا أنت وجهك تتغشمر؟؟؟
حمد:أنا أمزح وهي صدقت وأعطتني كف ورديته لها بالطريقه الخاصة بي
في الوقت هذا دخلت سعاد وشافت سمر وضحكت وضحكت إلى ما كانت بتطيح
سمر:وش فيك كمان أنت يالمتخلفة قلنا نكته عشان تضحكي ؟؟؟؟؟؟
سعاد:حمد عبدالعزيز طالعوا في سمر زين
حمد وعبدالعزيز على طول عيونهم في سمر وكمان هم ضحكوا ضحكوا إلى ماقالوا امين
(كانت سمر شعرها واقف وملابسها الأزرار مقطعه وكانت مبهذله وشكلها يمووت ضحك)
قامت تمشي سمر وهي معصبه ودخلت البيت ومن العصبية الزايده كانت تمشي بسرعه على الدرج
وطاحت على الدرج وفي الأصل هي كانت تبكي وماصارخت عشان مايجون عندها وهي تبكي بلعت ريقها وماسكه البكاء في حلقها سحبت نفسها
إلى وصلت غرفتها وجلست على كرسيها وبكت
ياسر كان ماسك غطى القدر )كأنه الطارة (ويمشي في البيت ويفحط ومر من جنب غرفة سمر وشافها وهي تبكي وينزل من الدرج وهو يركض
طاح على الدرج وسال الدم من رأسه وشافته سهاد وتركض عند أمها وأبوها
سهاد:الحقوا ياسر تكسر رأسه ويداته ورجوله وإنكسر كل شئ في جسمه
أم عبدالعزيز كان الشاي في يدها طاح على الأرض الشاي وأبو عبدالعزيز وأم عبدالعزيز يركضون إلى عند ياسر ويقفونه ويسمون عليه
عبدالعزيز وحمد وسعاد داخلين من باب الحوش للبيت وهم ماسكين على بطونهم من الضحك ويشفون أمهم وأبوهم وعبير وسهاد واقفين حول ياسر
عبدالعزيز:واو شكل سهاد وياسر تضاربوا وسهاد ضربت ياسر بالمغرفه
حمد وسعاد زادوا من ضحكهم طالع فيهم أبو عبدالعزيز وقال
أبو عبدالعزيز:أشوفكم زودتها
الكل سكت
عبد العزيز :وش فيكم متجمعين
سهاد:والله فاتكم طاح ياسر من أول درجة إلى اخر درجة وكان شكله يموت ضحك وتكسر كل شئ في جسمه
أم عبدالعزيز:فال الله ولا فالك ياسهاد
سعاد:واو مسكين ياسر
حمد :واو شئ عظيم
عبدالعزيز:يالله جانا البرفسور والفيلفوس حمد إن لله
عبير: وإن إليه راجعون سعاد تعالي طلعيني فوق
سعاد:ليش؟؟
عبير:شفتي سمر؟
سعاد:لا
عبير:أنا بأطلع أشوف فينها
سعاد:خلاص يله
سعاد وهي ماسكه عبير ومطلعتها الدرج
سعاد:عبير عبير طلعت فوق وهي معصبة علينا عشان ضحكنا عليها
عبير:وليش ضحكتوا عليها ؟؟
سعاد:والله كان شكلها مضحك
عبير:طيب بعدين نتفاهم
وصلوا الغرفة وسمر كانت ماسكه رجلها وتتألم
عبير:سلامات سمور وش بك؟؟
سمر:اه لحقيني بس
عبير :إش فيك؟
سمر :رجلي إنكسرت طحت من الدرج
عبير:سلامات والله سعاد إحقي ابوي كمان يودي معاه سمر
سعاد:والله البيت مليان حالات كسور طيب بأروح واقول له على بال ماتتجهزي
سمر :طيب طيب بسرعه تراي أتألم من قلبي
سعاد تركض ومن الدرج تنادي
سعاد:يبه لاتروح أنتظر سمر بتروح معاكم
أبو عبد العزيز :وليش بتروح؟؟
ياسر :أووه نسيت سمر رجلها إنكسرت
أم عبدالعزيز:وكيف إنكسرت رجلها هي كمان
ياسر :ماأدري
نزلت سعاد وهي ماسكه عبير من جهه والجهه التانية سمر
حمد:شوفوا شوفوا والله يبغى لهم صورة الله بتطلع أشكالهم رووعه
أبوعبدالعزيز :قل ماشاء الله
حمد:ماشاء الله تبارك الله
ركبوا السيارة ووصلوا المستشفى ودخلوا عند الدكتورة وكان في غرفة الدكتورة دتور من قسم تاني (د:خالد)
أبوعبدالعزيز :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتورة والدكتور :خالد :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الدكتور:سلامات يأخ ؟؟
أبوعبدالعزيز:الله يسلمك بنتي وولدي طاحوا من على الدرج
الدكتور خالد:ههههههه من جدك كلهم مع بعض طاحوا من على الدرج هه
أبوعبدالعزيز:هذا الواقع لازم نرضى فيه
الدكتور خالد:إيه والله صدقت وين الأوراق حقاتهم
أبوعبدالعزيز:هذي هيه
الدكتور:ترا مو أنا أعطيهم العلاج الدكتورة بس أنا جيت هنا وتقابلنا ههه
أبوعبدالعزيز: عادي أهم شئ العلاج
الدكتور خالد وهو يقرا في الأوراق حقت ياسر وسمر
الدكتور خالد:سمر بنت عبدالرحمن بنت محمد ال.......الإسم هذا قد مر علي
أبو عبد العزيز:وين مر عليك هذا الإسم
الدكتور:في القسم إلي أنا أشتغل فيه على ماأعتقد إنه تشابه أسماء بس البنت إلي أنا أعالجها إسمها عبير بنت عبدالرحمن بن محمد ال......
أبوعبدالعزيز:طيب هذا كمان إسم بنت من بناتي
الدكتور :بجد إنت أبوها
أبوعبدالعزيز:أيوة أنا أبوها
الدكتور:طيب إذا ماعليك كلافة أبغاك بكرة تجيبها لأن مرة جتنا وكان مسويه حادث وأجرو لها الطوارئ اللازمة وباقي كان الشلل في عملية بسيطة تقريبا تنجح أولا
عملية الشلل
وقررت أسوي العملية بموافقت أهلها طبعا بس ماكان موجود إلا أخوها فأنا رفضت قلت على الأقل بس ابوها يجي وأخذت أنا إجازة إضطرارية لمدة أسبوع ورجعت
ومالقيت البنت إلي إهي عبير بنتك
أبوعبدالعزيز:يعني في أمل إنها تشفى من الشلل
الدكتور :بإذن الله
أبو عبدالعزيز:إن شاء الله الله يبشرك بالخير يادكتور........
الدكتور:الدكتور خالد ياأخ عبدالرحمن
أبوعبدالعزيز:عاشت الأسامي يادكتور خالد يله مع السلامة
الدكتور:مع السلامة فين رايح ؟؟
أبوعبدالعزيز بإستغراب :بأروح البيت
الدكتور:ههههههههه وأولادك ماتبغى تعالجهم
أبوعبدالعزيز:أووووووووووه اسفه فرحت بالخبر ورايح أبشر الأهل ههههه
الدكتور:هههههه باين بالمرة ومنها نسيت عيالك ههههه
أبوعبدالعزيز:هههه الله يسعدك
الدكتور:عاد أنا أستأذن تأخرت عن الشغل
أبوعبدالعزيز:روح الله يحفظك
الدكتور :ويحفظك
وبسرعه تعالجوا الكسرى ورجعوا البيت
دخل أبوعبدالعزيزالبيت وهو فرحان وكانوا كلهم متجمعين في الصالة ينتظرونهم
أبوعبدالعزيز:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبوعبدالعزيز:هلا هلا الكل متجمع الحمدلله
أم عبدالعزيز:وين العيال؟؟
أبوعبدالعزيز:ذحين يدخلون بس عندي شئ لكم الله بشارة ولا أحلى
عبدالعزيز:بشر يبه
أبوعبدالعزيز:إحتمال عبير تشفى من الشلل
الكل:هاه
أبوعبدالعزيز :أوه ماتسمعون قلت إحتمال عبير تشفى من الشلل
عبير:ومن إلي قالك مافي غير واحد إلي إهوا
أبو عبدالعزيز :من هو ياعبير
عبدالعزيز: مافي إلا الدكتور خالد إلي رفض يسوي العملية إلا بوجود أبوي صح؟؟؟
أبوعبدالعزيز:أيوة هو إلي قالي وقال كمان بكرة أوديها المستشفى موافقه عبير
عبير: إلي تشفونه صح قولولي وأنا أكيد موافقه
أبو عبدالعزيز:أجل بكرة بنروح إن شاء الله
عبير:خلاص إن شاء الله
أبوعبدالعزيز :يله شباب أذن المغرب على المسجد
سعاد وهي تمزح:يله بنات وحريم على مسجدنا في غرفة عبير
عبير:إش إش في غرفتي لالا أمس صليتوا فيها كلكم وطلعتوا وكانت الدنيا من وراكم دمار
سمر:إعناد لك بأصلي فيها لأنك إنت وأخوك الغبي حمد كنتوا السبب في كسر رجلي
عبير:أنا كنت السبب وليش ؟؟
سمر:إسألي أخوك الغبي حمد يعرف السالفه كلها
عبير:واو حمد كمان في السالفه
أم عبدالعزيز:أقول بلا خرابيط قوموا صلوا
سعاد:هاه قمنا لالاتعصبي علينا
وبعد ماصلوا راحوا المطبخ يسون العشا
أم عبدالعزيز:من عليها المطبخ اليوم
سعاد :أنا وعبير
أم عبدالعزيز:طيب صلحوا عشا بسرعه
دخلوا المطبخ عبير جلست على الكرسي وسعاد تطبخ
وعبير سرحانه
سعاد:عبير في شنو تفكري ؟ظ
عبير:هاه أفكر لالا أنا مأفكر
سعاد:يله قولي وش بك؟؟
عبير:أفكر في العمليه بتنجح ولالا
سعاد:لا إن شاء الله تنجح
وخلصوا من الطبخ
سعاد خلصت كل الأكل نزلته على الطاولة وجلسوا مابقى إلا عبير
أبوعبدالعزيز:وين عبير ؟؟
سعاد:في المطبخ
أبوعبدالعزيز:وليش ماتجي وتأكل ؟؟
سعاد:تقول مالها نفس
أبوعبدالعزيز:وليش مالها نفس؟؟
وعبير طلعت من المطبخ وكانت طالعه بالدرج ولازم تمر بالصاله إلي ياأكلون فيها
أبوعبدالعزيز:عبير تعالي إكلي
عبير:يبه والله مالي نفس سعاد إذا ماعليك كلافه تعالي طلعيني فوق
أبوعبدالعزيز: لا لازم تاكلي شئ
عبير :بعدين أكل مو ذحين
أبوعبدالعزيز: براحتك بس أهم شئ تاكلي
سعاد:عبير يله أطلعك فوق
عبير:يله
وطلعت فووق وإنتظرت صلاة العشا وصلت ونامت
وخلت المنبه على الساعه 3 الفجر
وصحيت على صوت المنبه وقامت وتوضت وصلت في الليل وتدعي فيها إنها تنجح العملية
الصباح الساعه 10 والكل على أعصابه راحت عبير المستشفى وراح أبوها عند الدكتور ووقع بإتمام العملية وتحددت العملية بعد أسبوع وكان
يوم الأثنين الساعه 10صباحا
ومر الأسبوع وكأنه سنة الكل على أعصابه والكل متوتراليوم الأثنين الساعه 9:30باقي نصف ساعه عن العمليه دخل أبوعبدالعزيز على عبير
أبوعبدالعزيز:عبير خلي أملك بالله كبير وتوكلي على الله
عبيركلها مكونه من خووف وألم وفقدان ال......
عبير.توكلت على الله ولا حول ولاقوة إلا بالله
-أيوة يابنتي أبغاك دائما متوكلة على الله يالله أنا أبغى
أروح أشوف الدكتور حظر ولا لا
ومرت الدقائق الطويلة
الدكتور خالد وهو يكلم الممرضة:المريضة عبير بنت عبد الرحمن بن محمد ال.......... خذوها إلى غرفة العمليات وقبل ماتخذوها أعطوها إبرة منومة
دخلت الممرضة بهدوء إلى الغرفة وكانت عبير تفكر وسرحانة
الممرضة:السلام عليكم
عبيرما إنتبهت تفكر
الممرضة أخذت الأبرة وراحت إلى عند عبير وقالت السلام عليكم
عبير :هاه وعليكم السلام
الممرضة:كيف حالك ياعبير
عبير:الحمدلله
الممرضة:باين عليك إنك سرحانه
عبير:من جد ؟
الممرضة:أيوة حتى يوم دخلت قلت السلام ولا رديتي
عبير إنحرجت وقالت : أفكر في العملية
الممرضة:لاتخافي نسبة نجاح العملية نسبة حلوة وعالية
عبير :طيب دعواتك
الممرضة:بإذن الله تأخرنا على الدكتور
عبير:طيب قبل ماأدخل الغرفة أبغى أشوف أمي
الممرضة:تأخرنا ويمكن أمك ماتجي
عبير:طيب إذا جات أمي قوليلي لها عبير تسلم وتقول
سامحيها وكل أخواتي
الممرضة:لاعبير لاتتفاولي على نفسك إن شاء الله تطلعي بالسلامة
يله إرفعي يدك
عبير:يله بسم الله الرحمن الرحيم
وأعطت الممرضة عبير الأبرة
وخلال دقائق إلا وعبير نامت
ومخدرة وجات ممرضتان وسحبوا الكرسي وأبوعبدالعزيز :واقف عند الباب وهو يطالع في إلي رايح وإلي جاي وشوي يسحبون كرسي بنته من قدامه
وقف الممرضة وقال :هذا كرسي عبير بنت عبدالرحمن
الممرضة :أيوة هذا كرسيها
أبوعبدالعزيز:خلاص ذحين العملية
الممرضة:أيوه
أبو عبدالعزيزمشى ورا الكرسي وهو خايف ودخلوها
غرفة العمليات
وجلس على الكرسي ويهز رجله ويطقطق أصابعه
في البيت
أم عبد العزيز:ياعبدالعزيز بسرعه تأخرنا
عبدالعزيز وهو نازل من الدرج بسرعه:هذا أنا جاي
وبسرعه ركبوا السيارة ومشوا بسرعه ووصلوا المستشفى ونزلوا بسرعه
ودخلوا الغرفة ومالقيوها
وطلعوا
عبدالعزيز:أكيد في غرفة العمليات
وبسرعه على غرفة العمليات
وعبدالعزيز شاف أبوه جالس
ومنزل راسه
عبدالعزيز :يبه وين عبير؟
أبوعبدالعزيز:عبير في(وأشر بيده على غرفة العمليات)
ليش تأخرتم؟
أم عبدالعزيز:هذا مو وقته
وطلعت ممرضة من الغرفة
ومرت من قدامهم ومشت شوي ووقفت وقالت:أنت أم عبير؟
أم عبد العزيز وقفت وطلعت عيونهاوقالت:أيوة عبير فيها شئ؟
الممرضة:لا مافيها شئ بس قبل ماتدخل
قالت أقول لك:إنها تسلم عليك وعلى أخوتها وتقول كمان:سامحوها
جلست أم عبدالعزيز تبكي
وأبوعبدالعزيز يهديها
وعبدالعزيز يروح ويرجع
شوي وطلع دكتور من الغرفة
أبو عبدالعزيز وقف
الدكتور يمشي ويقول :لاحول ولاقوة إلا بالله
أبو عبدالعزيز وولده وقفوا وقال أبو عبدالعزيز:لوسمحت
يادكتور عبير فيها شئ ؟
الدكتور:أنت أبو عبير (عبير محمد)؟
أنتطروني في البارت الخامس ياغالينتعليق
-
-
-
-
.. قيمني لو أنا أستحق
مدونتي ..
أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين
google Ad Widget
تقليص
تعليق