رواية غموض خالد . . كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  •  بنت أبوها
    عضو متألق
    • Jul 2009
    • 252
    • الشقاويه سابقا

    #61
    المشاركة الأصلية بواسطة *عبير الزهور*
    مشكوره
    انا متابعه لك
    يسلم هديات يارب
    فديتك يالغلا . .

    تسلمين على متابعتك . .

    تحياتي لك

    تعليق

    •  بنت أبوها
      عضو متألق
      • Jul 2009
      • 252
      • الشقاويه سابقا

      #62
      المشاركة الأصلية بواسطة &لسعه شقاوه&
      يسلموووووو قلبووووو على الجزاء الحلوه
      الله يسلمك غلاي

      تسلمين على المرور

      تحياتي

      تعليق

      •  بنت أبوها
        عضو متألق
        • Jul 2009
        • 252
        • الشقاويه سابقا

        #63
        ~


        أحم . . يلا أبكمل الحين

        تحياتي

        ~

        تعليق

        •  بنت أبوها
          عضو متألق
          • Jul 2009
          • 252
          • الشقاويه سابقا

          #64
          * 17 *




          وش يبي ,,, ليه يبي يقابلني ,,, اروح والا ماروح ,,, بس ودي اعرف وش يبي فيني وليش ضروري ,,,

          رجعت للمجلس وانا محتار وافكر بهالناصر ,,, اخذت مكاني بالمجلس وانا مازلت سارح ,,, اروح والا ماروح

          = خالد

          رفعت راسي لخالد اللي ينادي

          انا = هلا

          خالد = اسألك انا

          رفعت حواجبي مستغرب

          انا = سألتني .؟

          خالد مستغرب = خالد عسى ماشر وش فيك

          اقوله والا ماقوله ,,, بس اخاف اذا قلتله يعصب ويمكن يعيي عني اروح او يصر انه يروح معي وانا بيذبحني الفضول ابي اعرف وش يبي ناصر

          خالد = خالد

          انتبهت لصراخه

          انا مستغرب = وشوله تصارخ ,,, اسمعك ترا

          خالد مستغرب = من اليوم اناديك ( وقام وجلس ملاصق لي ) خالد اخوانك فيهم شي

          انا مستغرب = اخواني .؟ لا ,,, وش جاب طاريهم الحين

          رفع خالد حواجبه

          خالد مستغرب = مدري عنك ,,, بعد ماكلموك جيتلي مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر ,, خوفتني ياشيخ ,,, سالم فيه شي ,, سلمى ,, معاذ

          صح اثرني قلتله قبل شوي ان الاتصال من الاهل ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, اخاف يعصب وانا ابي اعرف وش يبي هالناصر

          لف خالد ذراعه على اكتافي وقربني منه

          خالد = خالد وشفيهم اخوانك ,,, صار لهم شي .؟

          التفتت له

          انا = لا مافيهم شي

          خالد = اجل وش فيك .؟

          انا = مافيني شي

          ابعد ذراعه عني وجلس جلسة استرخاء

          خالد = على العموم بكرة بنرجع ومصيري اعرف من سالم نفسه

          على نياته مصدقني ان الاتصال اللي قبل شوي من اخواني ,,, ياربي اقوله والا ماقوله ,,, بس ناصر يدل بيت خالد ,,, وخالد يقول ماعرفه

          التفتت لخالد ولقيته يلعب بجواله ,,, المشكلة خالد عصبي واحتمال يصر يروح معي او يمنعني اروح ,,, وناصر طلبني انا وبس ,,, والفضول بيذبحني ودي اعرف وش يبي ,,,

          وبعدين ليش انا خايف ,,, ابروح واشوف وش يبي مني وارجع ,,, صعبة هي صعبة .؟ ,,, مكبر الموضوع وهو صغير

          انا = خ خالد

          خالد وهو مازال يلعب بجواله = هلا

          انا = تتوقع اللي اسمه ناصر يدل بيتكم .؟

          التفت لي متفاجئ من السؤال ,, سكت شوي وبعدها اعتدل بجلسته

          خالد = ماعتقد ,,, انا ماعرفه حتى اسمه بالكامل ماعرفه

          تفاجأت

          انا = ماتعرف اسمه بالكامل .؟

          خالد = ايه ,,, ولا عمري شفته

          انا = طيب من صوته رجال كبير ,,, يمكن يعرف ابوك

          خالد = وانا وش يدريني ,,, وبعدين هو يتدخل في اشياء ماله خص فيها ,,, العيادة عيادتي ولا هو موظف فيها ولاهو صاحبها ,,, ليش يتدخل بيني وبين وينلي ,,

          انا = اسأل ابوك تكفى

          طير عيونه فيني

          خالد مستغرب = اسأل ابوي عن وش .؟

          انا = شفه هو يعرف واحد اسمه ناصر والا لا .؟

          خالد = وليش اسأله .؟

          انا = يمكن صديق ابوك ,,, ويدل بيتكم

          خالد = مدري ,,, حتى لو كان صديق ابوي ,,, وش يبي مني انا وليش يتدخل بيني وبين هالخايس وينلي

          انا بترجي = طيب اسأل ابوك ,,, تكفى خالد تكفى

          طير عيونه فيني

          خالد مستغرب = خالد وش فيك ,,, ليش تبيني اسأل ابوي

          انا = ابي اعرف وشهو هالناصر هذا ووش يبي مني ,,, ا ,,, اقصد منك

          يطالعني وساكت

          انا = اسأله

          خالد = ابوي مسافر

          انا = اتصل عليه

          رافع حواجبه مستغرب ويطالعني ,,,

          انا = يله

          رمى خالد جواله بالكنب اللي بجنبه وقام رايح للتلفون وضغط الازرار كم ضغطه وبعدها

          خالد = خلص العشا .؟ ,,,, اها طيب

          وسكر

          رفعت حواجبي ,,, مالت عليه فرحت ظنيت انه اخذ التلفون بيكلم ابوه واخر شي ( خلص العشا )

          انا بعصبية = ليه ماتصلت بابوك ,,, اتصل علييييييييييه

          خالد = ماني متصل

          استغربت

          انا = ليه .؟ اتصل خالد اسأله

          خالد بعصبية = اسأله عن وش .؟

          ياصبر ايوب

          انا بملل = عن ناصر

          خالد = لا ماني متصل

          انا بعصبية = ليه يابقرة .؟

          خالد = خالد انا ابوي ماكلمته ولا شفته من خمس شهور ,,, وبعد المدة هذي كلها ,,, تبيني اتصل فيه واقوله يبه تعرف واحد اسمه ناصر

          انا بتنهيدة = انت اللي سببت هالبعد بينك وبين ابوك

          ابتسم خالد ابتسامة جانبية

          خالد بسخرية = الكل يحط اللوم علي ,,, خالي وامي و اخواتي والحين انت ,,, ايه انا سبب هالبعد ,,, انا اللي خليت ابوي يهملني عشر سنين ,,, انا اللي خليت ابوي مشغول ,,, انا اللي خليت ابوي يسافر ,,, ان

          قاطعته

          انا = انا ماقصدت كذا ,,, انا اقصد كانت الفرصة عندك تتصالح مع ابوك وهو جا لحد عندك ببيت خالك ابو عبد الله

          خالد بعصبية = انت بنفسك قلت انه جا ومعه وينلي ,, ابوي جا عشان وينلي موب عشاني

          انا بسخرية = ياسلام على تفكيرك ,,, ماشاء الله عليك ذكي ( وكملت بعصبية ) وينلي اكيد هو اللي نشب بابوك وجا معه ,,, ابوك جاي عشانك انت ,,, انت حتى ماعطيت ابوك فرصة ,,, هجيت من بيت خالك واختفيت

          خالد بعصبية = عشر سنين ماحسيت بحنان ابوي ,,, عشر سنين وانا احاول الفت نظر ابوي لي ,,,, سويت كلللل شي عشان ابوي يحس فيني ,,, سويت الصح وسويت الغلط بس عشان ابوي ينتبه لي ,,, بس مافيه فايدة لين تبلدت مشاعري ,,, خلاص تأقلمت من دونه ,,, ولا ابي اشوفه ( وقام ) اروح اجيب العشا احسن

          وراح ,,,

          تنهدت من كثر مشاكل خالد وهمومه ,,, كيف اقوله عن اتصال ناصر كييييييف ,,,


          وحنا نتعشى

          كنت سرحان وافكر ومتردد اروح والا ماروح ,, اعلم خالد والا ماعلمه ,,, بيعصب والا ماهو معصب اذا عرف

          رفعت راسي له ولقيته ياكل

          انا = خالد لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي .؟

          رد علي من دون مايرفع راسه عن الاكل

          خالد = خالد خلني اتهنى باكلي ,,, يكفي وينلي مطيّر النوم عني

          ابتسمت بحنان له مع انه مايطالعني

          انا = خالد جاوبني

          رفع راسه بملل

          خالد = عن وش اجاوبك .؟

          انا = لو كان ناصر يدل بيتكم وش بتسوي.؟

          خالد بملل = وش اسوي لو كان يدل بيتنا .؟ ,,, اسويله فورمات لعقله مثلا عشان مايدل ,,, خالد وش هالسؤال

          انتبهت لسؤالي ,, أي بالله صدق سؤالي مادري وش يبي

          انا تلعثمت = لا ,, ا ,,, انت مافهمتني ,,, اقصد يعني وش بتسوي اذا جا لبيتكم .؟

          خالد بملل = بذبحه ( وحط اللقمه بفمه ) ارتحت الحين

          رده هذا عشان يسكتني ,,, مل مني ومن اسألتي ,,, ياربي شسوات الحين ,,, اقوله والا ماقوله ,,, وش يبي ناصر وش يبي

          بعد ماخلصنا من العشا اقترح خالد علي نطلع نتمشى ,,, بس ماكان لي نفس

          خالد = وش رايك نطلع

          انا = وين .؟

          خالد = أي مكان ,, قم خلنا نطلع

          انا بملل = لا خالد مالي نفس ,,, وودي انام الحين

          رفع حواجبه مستغرب

          خالد = تنام الحين ,,, بدري ,,, وش فيك خالد .؟ اخوانك فيهم شي .؟

          انا = غصب اقول فيهم شي ,,, ياخي مافيهم شي مافيهم شي

          خالد مستغرب = مدري عنك من يوم ماكلمتهم وانت مانت على بعضك

          دخلت رولين علينا المجلس ومعها طفل رضيع ملفوف ,,, استغربت وش هالطفل هذا

          تقدمت رولين لين وصلت قدام خالد اللي جالس مقابلني

          رولين = سرقتها وامي ماتدري ,,, خذها تراها نايمة

          ضم خالد رجليه عشان يسوي حظن للرضيع واخذه من رولين

          امممم صالح مرة قال ان خالد ماله اخوان ,,, ماعنده الا اخوات بس نسيت كم قال عددهم

          انا بابتسامة = اختك .؟

          رفع خالد راسه لي بابتسامة

          خالد = ايه ,,, رند عمرها 7 شهور

          واحنى راسه لها وقعد يقبل يديها ووجهها وهي نايمة,,, ابتسمت شكله يحب اخواته

          قمت وجلست عنده

          انا بابتسامة = شوي شوي عليها بتقومها ,,, خلها تتهنى بنومها بتسبب لها كوابيس

          رفع خالد راسه عن اخته

          خالد بابتسامة = حرام عليك من زمان ماشفتها ,,, ياحبي لها ياناس

          انا = هههههه كل هذا حب .؟

          رولين = خالد العب فيها شوي وبعدين دوري عطنياها

          انا = هههههههههههه وش قالوا لك عنها لعبه

          رولين = انا احتريها تقوم وجبتها لخالد عشان اذا قامت اقول خالد هو اللي قومها

          انا = هههههههههههههههههه شريرة

          التفتت لخالد لقيته سرحان بحزن بوجه الطفلة

          انا مستغرب = خالد وش فيك .؟

          مرر خالد اصابعه بحنان على خد اخته

          خالد بحزن وبهمس = خايف

          انصدمت

          انا بصدمة = خايف من وش .؟

          صحى خالد من سرحانه وكأنه انتبه لكلمته

          انا = خالد خايف من وش .؟

          خالد = ا ,,, انسى انسى

          واحنى راسه مرة ثانية لوجه رند وغطى وجهه بوجهها ,, وطوّل وهو على هالحال يقبلها ويضمها

          خايف .؟ خايف من وش ,,,

          اه صح ,,, تذكرت يوم يسرح خالد بوجه معاذ والحين نفس الشي سرح بوجه رند ,,, هو كذا مع الاطفال يسرح بوجيههم والا وشلون ,,, بس يقول خايف ,,, خايف من وش .؟

          التفتت له لقيته الى الحين مغطي وجهه بوجه رند النايمة

          وظل على هالحال لين قامت

          رولين بفرح = اخيييييييييرا قامت ,,, هات هات خلاص

          وجت قدام خالد بتاخذها منه

          خالد = لا بتاخذينها مني يوم قامت

          رولين = خلاص انت لعبت فيها الحين دوري

          خالد مستغرب = لعبت .؟ عروسة هي تلعبين فيها

          رولين = هات هات ,,, انا جبتها لك عشان تقومها ,,, عشان اذا قالت امي ليش قومتوها ابقول خالد اللي قومها

          خالد = ياسلام ,,, ليش .؟

          رولين = امي ماتعصب عليك وماتهاوشك ,,, اذا قلتلها خالد اللي قومها بتسكت

          خالد بنص عين = كذا يعني ,,, ماجبتيها لي لله

          رولين = ايه

          ضحكت على رولين قوية عين

          انا = ههههههههههههههههههههههه اختك داهية

          ابتسم خالد وعطاها رند

          وطلعت المزعجة من المجلس ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد

          انا = قلي من وش خايف

          التفت لي

          خالد = خلنا نطلع

          انا بملل = لا خالد مالي نفس ,,, بنام

          خالد = وش عندك مع النوم انت من يوم ماجينا للرياض وانت بس تنوم بدري


          بعد صلاة الفجر

          البارح ماذقت النوم ,, اتقلب بفراشي افكر بهالناصر ووش يبي مني وليه

          الله يعين خالد دايم يقول مطيرين النوم عن عيني ,,, توني احس فيه ,,, هذا انا عجزت انام وهو مجرد اتصال واحد بس من ناصر ,,, كيف خالد اللي يصبح ويمسي بتهديدات وينلي وغرابة ناصر ,,, الله يعينه ويحفظه لخواته

          بعد الصلاة حولت جوالي للصامت اخاف يتصل ناصر علي وخالد عندي ,,, دخلت الحجرة اللي انام فيها احط نفسي ابرجع انام ,,, اخذت نص ساعة وانا بفراشي عشان اذا مرني خالد اتظاهر قدامه بالنوم لكن خالد مامر شكله ماقام ,,,

          انتبهت على نور جوالي دليل على وجود اتصال ,,, القيت نظرة عليه ( ناصر يتصل بك )

          انا = الووو

          ناصر = السلام عليكم ,,, هاه انا عند نهاية الشارع على اليمين ,,, سيارتي جراند ماركيز سودا ,, انتظرك

          انا بخوف = وش تبي مني بالضبط ,,, انا ماعرفك ياخي

          ناصر = تعال وتعرف ,, ماراح اخذ من وقتك الثمين ,,, وللمعلومية الموضوع اللي ابيك فيه لمصلحتك ,,, انتظرك مع السلامة

          وسكر

          لمصلحتي ,,, وش اللي بمصلحتي ,,, سترك يارب

          قمت عن فراشي وطلعت من بيت خالد بعد ماتأكدت انه ماراح يمرني واكيد هو نايم الحين

          وصلت عند سيارة ماركيز سودا وفيها شخص ,, قربت من السيارة واخيرا انتبه لي ونزل من السيارة يسلم علي

          يالله رجال شكله بنهاية الثلاثين او ببداية الاربعين ,,, ياترا وش يبي بشاب ماجا عمره العشرين

          ركبنا سيارته وبدينا بموضوعه

          انا = وش بغيت .؟

          ناصر بابتسامة مارتحت لها

          ناصر = وش فيك خايف .؟

          انا بعصبية = ماني خايف بس اخلص علي وش تبي .؟

          ناصر بابتسامة جانبية = امممم وشلون وظيفتك .؟ ان شاء الله مرتاح فيها

          حقير سؤاله مو لله ,,, سؤاله كنه يقول تذكر ان وظيفتك بواسطتنا ,,, سكت عنه ولا رديت

          ناصر = اممم طيب يأخ خالد شكلك مستعجل ,,, بغيت منك خدمة واكيد تقدر عليها

          استغربت خدمة

          انا مستغرب = تبي مني انا خدمة ,,, وش تبي

          ناصر = لك 100 ألف ريال اذا اقنعت صديقك خالد يحول العيادة باسمي

          انصدمت 100 ألف لي انا .؟ ,,, لحظة مو كأنه يرشيني

          انا بصدمة = 100 ألف

          ناصر بابتسامة = لا تفوت الفرصة منك

          طيرت عيوني فيه ,,, وش هالحقارة

          انا بعصبية = رشوة يعني

          رفع حاجب واحد بسخرية

          ناصر = وليه تسميها رشوة ليه ماتسميها سعي

          انا بعصبية = سعي بمية الف .؟

          ناصر = المهم عقّل صديقك وخله يبيعلي العيادة

          انا = وليه ماتطلب منه انت ,,, ليه تتعامل معه من تحت لتحت كأنك حية من تحت تبن

          ناصر بسخرية = حسن الفاظك ,,, انا طلبت منه لكنه رفض

          انصدمت خالد يقول مدري وش يبي مني

          انا بصدمة = طلبت منه .؟

          ناصر = ايه طلبت منه مرتين لكنه رافض ,,, وانا اولى من العيادة منه ,,, انا دكتور وهو خله يتفرغ لدراسته الثانوية

          انا بعصبية = كذاب ماطلبت منه ,,, انت تكذب علي

          ناصر بابتسامة = اقولك حسن الفاظك ,,, اسأله اذا كنت مانت مصدقني

          انا = خالد يقول مايعرفك ولا يدري وش تبي منه

          ناصر = صح مايعرفني ,,, لاني ماعرفته على نفسي يوم شفته بالعيادة

          انا بصدمة = خالد شافك .؟

          ناصر = نعم شافني وش فيك مستغرب ,,, المهم خلاص اتفقنا اتمنى تعقله وتقنعه يبيع العيادة لي

          انا بعصبية = طيب هو رافض ,,, غصب يبيع ,,, اعوووووووذ بالله ماشفت نشبة زيك

          ناصر = 100 ألف لك لحالك ( ورفع سبابته لي ) واذا ماقنعته خلال اسبوعين راح اتصرف معه تصرف ثاني ,,, لعب البزارين انتهينا منه يابابا ,,, ذكره بهالشي ,,, مشكور على وقتك

          انا بعصبية = تهدد انت ووجهك

          ناصر = 100 الف يأخ خالد لا تفوتها من بين يديك ,,, 100 الف

          انا بعصبية = صدق انك شايب مخرف

          ونزلت من سيارته ,, وسمعته يكلمني

          ناصر = اسمع ,,, لا تنسى انك راح تخسر وظيفتك اذا ماقنعته ياشاطر

          التفتت له بعصبية ,,, هذا زودها حتى انا يهددني ,,, لوح لي بيده بسخرية وحرك السيارة

          شايب مخرف ,,, حقييييييييير

          رجعت لبيت خالد وانسدحت بفراشي وانا افكر بكلامه ,,, 100 الف لي انا ,,, هذا اقدر اشتري فيها بيت صغير على قدي يستر علي وعلى اخواني ,,, 100 الف

          بس رشوة ,,, طيب خالد ليش رافض يبيع ,,,

          مرت ربع ساعة وانا افكر واهوجس لين غلبني النوم ونمت



          = خالد

          افففففففف هذا صوت خالد يناديني ,,, متى انام براحة متىىىى افتكيت من خلود جاني خالد

          خالد = خالد قم قم ياخي قم فاتك صلاة الجمعة

          قمت مفزوووع ,,

          انا = هاه صلاة الجمعة

          واخذت الجوال اشوف الساعة ,,, رفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبه قدامي

          انا = اففففففففف ليه ماقومتني

          خالد = احلف بس ,,, من اليوم وانا اقومك ,,, ثقيل نومك ياشيخ

          انا = وخر وخر ( ودفعته عن طريقي ) امس مانمت

          صليت ورحت للمجلس ,, ولقيت خالد جالس وعنده رولا الهادية ,,, وجلست بجنبه

          انا = متى تبينا نمشي .؟

          خالد = متى مابغيت انت

          شفت رولا تقوم وجت قدام خالد وطالعته وهي ساكته

          استغربت وشفيها هذي ,,, التفت خالد لي مستغرب وبعدها التفت لها

          خالد = تبين شي رولا .؟

          اول ماخلص من كلمته وهي ترتمي بحظنه وتعلقت برقبته عانقته شوي وبعدها ناظرت وجهه

          رولا بترجي = خالد لا تسافر

          تفاجئ خالد منها ,,, بعد ماستوعب مسح على شعرها بحنان وبعدها لف ذراعه حوليها وضمها

          خالد = لازم اسافر ,,, وان شاء الله كل اربعاء وخميس وجمعه اجي عندكم

          رولا = لا خالد لا تروح

          شفت ملامح خالد متأثر منها

          خالد = رولا انا ادرس مثلك تبيني اخلي دراستي

          رولا = ادرس عندنا ,,, لا تسافر مثل ابوي

          ابعدها عنه بعصبية

          خالد = لا رولا ,,, لا تقارنيني بابوك ( تنهد وكمل بحنان ) رولا انا كل خميس وجمعه ابجي ,,, وبعدين انا رحت هناك عشان امي ,,, امي هي اللي قالت لي رح هناك ,,, وان

          رولا = امي تبكي اذا رحت عنا وانا بعد ,,, امي تقول اخاف يتهاوش مع صالح ( وعانقته ) لا تروح لا تروح

          حسيت فيه انصدم من كلمتها ,,, والدليل عيونه اللي توسعت ويديه اللي ثبتت مالفها حولين اخته بعد ماعانقته وسرحانه بعد كلمتها

          هو على صالح بس يارولا ,,, اخوك الكل يهدده الكل يبي ينهش فيه ,,, قربت منه ولفيت ذراعي على اكتافه وحطيت يدي الثانية على شعر اخته

          انا = ان شاء الله تجي العطلة وتبقى معهم اطول وقت ,,, لا تتأثر منها بزر ماتدري وش تقول

          التفت خالد لي بحزن وبعدها التفت لاخته ولف ذراعيه حوليها وضمها بقوة

          خالد = رولا لا صالح ولا غيره يمنعوني عنكم وبعدين هانت العطلة قربت ,,, وان ش

          دخلت رولين علينا

          رولين = يله خالد امي تقول الغدا خلص صار جاهز تعال خذه والا ترا اباكله عنكم

          ابعدت رولا عن اخوها والتفتت لي وبعدها التفتت لخوها

          رولا = ابتغدا معك

          ابتسم خالد لها ومسح على شعرها

          خالد بابتسامة = اكيد ,,, اصلا مايحلو الاكل الا معك

          رولين بعصبية = وانا .؟

          خالد = وانتي بعد

          بعد صلاة العشا

          مسكنا الخط راجعين ,,, طوال الطريق وحنا ساكتين انا سارح بافكاري وخالد سارح بافكاره

          اقنعه يبيع عيادته وهو كان رافض ,,, طيب ليه رافض ,,, طيب انا ماعمري اقترحت عليه قبل يكلمني ناصر يبيع العيادة وش معنى الحين ,,, والا عشان ال 100 الف ,, لا هذي رشوة رشوة

          التفتت لخالد ولقيته يسوق وهو سرحان

          انا = ا ,,, خالد

          انتبه من سرحانه والتفت لي شوي وبعدها طالع قدام

          خالد = هلا

          انا = ليه ماتبيع العيادة وتفتك منها وترتاح من وينلي ومشاكله

          رفع حواجبه

          خالد = العيادة ماصار لها سنة من انتقلت باسمي وتبيني ابيعها ,,, وبعدين مافكر ببيعها ,,, العيادة ممتازة وموقعها ممتاز واصبحت شبه مشهورة ,,, وانا ابي اتخلص من وينلي مو من العيادة ,,, العيادة الحين صارت رزقي اصرف على نفسي من دون ما ألجأ لبوي ,,, وان شاء الله اذا تخلصت من وينلي اطورها

          انا = بس بيعها عشان تفتك من وينلي وترتاح

          وانتبهت لنفسي ,,, وش فيني ,,, ليه احاول اقنعه الحين ,,, معقول اخون صديقي اللي وقف معي وابيع ديني عشان كم الف

          خالد = مافكر ابيعها ,,, وعلى فكرة واحد مرة وانا بالعيادة قعد يمدح العيادة وبعدها طلب مني ابيعها عليه ,,, بس وقتها كانت توها منتقلة باسمي وفرحان فيها

          انصدمت هذا ناصر بس وشلون اقوله

          انا = ا ,,, ووو ,,, وماتعرف اسم اللي يبي يشتريها منك

          خالد = لا ماهتميت فيه لأني اصلا مافكر ابيعها

          انا = وووو ,, ومارجع لك مرة ثانية يطلبها منك

          خالد = اممم الا شفته اظن ثلاث مرات بالعيادة وطلبني ابيعها بس اقولك مافكر ببيعها

          انا = وبكم سامها منك

          خالد = خالد وش فيك اقولك مافكر ابيعها بلا سوم بلا هم

          اعوذ بالله استغفر الله العظيم ,,, بتقنعه بالبيع عشان المية الف ياخالد ,, بترضى لنفسك تاكل مال حرام ,,, التفتت لخالد وهو يسوق ,,, خالد مايستاهل اللي يخونه وقف معي بمحنتي اقوم اخر شي اخونه

          خالد = وش فيك تطالعني .؟

          انتبهت وانحرجت

          انا = لا ابد بس بالي مشغول

          خالد = ايه اشوفك من البارح مانت على بعضك ,,, خالد عسى ماشر وش اللي شاغل بالك

          تلعثمت مدري وش اقوله ,,, ايه صح انا علي بحث

          انا = ا ,,, علي بحث ولا سويته الى الحين

          خالد = بحث .؟ ومتى اخر يوم وتسلمه

          انا = يوم الاربعاء الجاي

          خالد = تقدر تجمع البحث من النت وبسهولة ,,, وعلى فكرة شقتك فيها خدمة الانترنت

          انا = ادري بس ماعندنا كمبيوتر ,,, يحلها الله

          التفت خالد لي وابتسم ابتسامة واسعة

          خالد بابتسامة = والله ماعندك سالفة هذا اللي شاغل تفكيرك من امس ,,, لاب توبي تحت امرك خذه ولا ترجعه الا يوم تخلص منه

          المني اكثر ماريحني ,,, انا افكر اخونك ياخالد وانت توقف معي حتى باتفه المشاكل اللي تمرني ,,, ماستاهلك ,,,

          انا بألم = شكرا مايحتاج

          خالد بابتسامة = الا يحتاج ,,, وعلى فكرة هو معي الحين ماعرف اسافر من دونه هههههه

          انا = يعني انت ماتصبر عنه ,,, خلاص خله معك

          خالد بابتسامة = ماشاورتك

          يوم قربنا من الديرة جا لخالد اتصال

          خالد بضيق= اففففف مالت عليه ,,, نويصر

          شهقت من الخوف ,,, ناصر ,,, لا يكون بيعلم خالد اني قابلته اليوم ,,, سترك يارب

          خالد = الووو ,,, وش تبي ,,,,,,,,, صدق انك قليل ادب ومسختها صراحة ,,, كل ماصار شي بيني وبين وينلي اتصلت علي ,,, ياخي فارق ( وسكر الجوال بعصبية ) اقرفني ,,, كرهني بعيشتي

          انا بخوف = وووو ,,, وش يبي

          خالد بعصبية = يبيني استقدم ممرضين ,,, كل مارفضت شي لوينلي الكلب جا يركض فازع ,,, متى يطيح بيدي كرهني ياخالد كرهني بعيشتي

          اخذت نفس عميق ,,, الحمد الله ,,, خفت يعلمه

          بعد شوي سمعت جت رسالة لجوالي

          فتحت الرسالة وانصدمت كانت من ناصر ,,, وكان نصها

          (( كلمت خالد قبل شوي

          وفهمت من اسلوبه معي انك مافتحت معه موضوعنا

          وسعت صدري لصديقك خالد بما فيه الكفاية

          وماني مستعد اوسع صدري معك

          اما تقنعه باللي قلت لك عليه والا ورطته بتهمة تنتهي عقوبتها



          بالقصاص ))

          شهقت ,,, قصاص

          التفت لي خالد يوم سمع شهقتي

          خالد مستغرب = وش فيك .؟

          مسكت راسي ,,, اخ بديت اصدع ,,, قصاص ليه وش مسوي خالد

          خالد مستغرب = خالد وش فيك عسى ماشر

          انا تلعثمت = ا ,,, لا لا ماشر ماشر ان شاء الله

          تهمة تنتهي بالقصاص ,,, لا يكون خالد ذابح احد ,, لا قدر الله

          التفتت لخالد وسألته بخوف وبدون مقدمات

          انا بخوف = خ خالد انت عمرك ذبحت احد

          التفت خالد لي وطير عيونه فيني

          خالد = هاه ,,, ذبحت احد .؟ ,,, شارب شي انت .؟

          سكتت ولا رديت ,,, طالع خالد قدام

          خالد = لو اني ذابح احد ماشفتني اسافر وامشي بالشارع بسلام

          صح معه حق بس ,,, بس وش يقصد ناصر ,,, اخ راسي

          وصلنا شقتي ونزلت واصر خالد اخذ الاب توب حقه معي ,,, اتعبتني بطيبك ياخالد اتعبتني


          يوم السبت

          خلود ضربت الصدر وقالت خل بحثك علي

          رحت للدوام ورجعت وانا اطرد كلام ناصر من راسي ويرجعلي مرة ثانية وافكر فيه

          احاول اشغل تفكيري بشي غيره وارجع افكر بكلام ناصر,,, 100 الف معقول

          واذا ماقبلت بالمية الف ,,, خالد بيضيع بتهمة الله اعلم وش



          يوم الاحد

          طلعت من الدوام في الليل ومكسل ,,, مرني خالد كالعادة وركبت معه

          خالد = وش رايك نمر المكتبة احتاجها شوي

          انا = مكتبة الحين .؟

          خالد = اجل متى .؟

          انا = اعذرني خالد مالي نفس انزل للمكتبات الحين مصدع مشتهي قهوة تعدل مزاجي

          خالد بابتسامة = اوكي خلاص نمر المقهى وبالمرة عشان تغير جو انت ,,, لك يومين مدري وش فيك

          فيني انت ,,, انت سبب اللي انا فيه بمشاكلك وبلاويك

          دخلنا المقهى وبعد ماخذنا مكاننا وقبل يجي الجرسون

          = هلا هلا والله من زمان عنك خلودي


          رفعت راسي للشباب الاربعة اللي واقفين فوق روسنا ويكلمون خالد ,,, كلهم عليهم ثياب الا واحد لابس بنطلون ,,, التفتت لخالد ولقيته مطير عيونه فيهم وقام من المفاجأة

          خالد = ررر,,, راكان

          راكان .؟ كأني سمعت هالاسم هذا ,,, وين وين وين

          = وش هالصدفة الحلوة هذي خلودي

          التفت خالد له بخوف

          خالد = بدر فكني من شرك

          شهقت بدر هذا بدر ,,, صح توني اذكر هذا راكان اللي ارسل لخالد مرة

          بدر وراكان ,,, لا لا ,,, سترك يارب

          مسك واحد منهم ذراعي وقومني

          خالد = وش تبون ,,, اتركوه مالكم دخل فيه

          بدر = امش معنا حبيبي وانت ساكت

          وشفت بدر يدخل يده داخل فنيلة خالد ويحط يده على ظهر خالد مباشرة ,,,

          لاحظت على خالد انه نصب ظهره بعد مادخل بدر يده

          بدر = امش معي ياخالد بالطيب والا ترا قرشت جرحك باظافري

          النذل عرفت انه حاط يده على جرح خالد القديم

          جا الجرسون وصرفوه

          سمعت اللي ماسكني يقولي

          = وانت الثاني امش بدون أي كلمة والا مايحصلك طيب انت وخويك

          سحبت يدي منه بعصبية

          انا = وش تبون ,,, انا ماعرفكم ,,, ماني رايح معكم وانا ماعرفكم ( والتفتت لخالد وسألته وانا عارف الجواب ) من هذولي ياخالد .؟

          خالد منزل راسه ولا يرد

          راكان = بس كذا حبيبي ,,, نعرفك علينا وخلودي يعرفنا عليك ( واشر على اللي بجنبي ) هذا علي ( وأشر على واحد وراي ) وهذا عبد العزيز ( وأشر على بدر ) وهذا بدر ( واشر على نفسه ) وانا راكان ( وأشر على خالد ) وهذا خالد ههههههههه حتى خلودي عرفناك عليه ,,, يله امش وانت ساكت

          انا بعصبية = امشي وين .؟

          مسكني علي مرة ثاني

          علي = امش وتعرف ,,, امش يله وبدون فضايح

          انا بعصبية = وانت تعرف الفضايح

          التفت بدر لخالد اللي منزل راسه

          بدر = قل لخويك يمشي بالطيب

          رفع خالد راسه لبدر

          خالد = انا بروح معكم ,,, بس هو خلوه

          عبد العزيز = لا يابدر لا تطيعه ,,, هذا انا شفته كان مع خالد بالسيارة ذيك المرة

          ضغط بدر على جرح خالد ونصب خالد ظهره اكثر

          بدر = ماحنا خبول نخليه ,,, هذا ثاني مرة نشوفه معك ,,, مرة يوم تهج منا بالسيارة كان هو بجنبك ,,, وهذي المرة الثانية ( والتفت لي ) امش ياذا

          طلعوني انا وخالد من المقهى غصب

          وصلنا عند سيارة كامري وركب عبد العزيز لمكان السواق

          بدر = يله اركبوا

          وعلي الى الحين ناشب فيني عيا يترك ذراعي

          خالد = خلاص بروح معكم بس وش تبون بخالد خلوووه

          راكان مستغرب = خالد من خالد .؟

          انا بعصبية = انا خالد وش تبون فينا ياخي ,, لا نعرفكم ولا تعرفونا

          علي = لا لا زييييين اجل كلكم خوالد ,,, اركب اركب بس وانت ساكت

          خالد بترجي = اتركه ياعلي الله يخليك ,,, هذا انا معكم وش تبون فيه

          فجأة شفت راكان يرفع يده ويصفع خالد صفعة قوية ,, سمعت صوتها من قوتها

          فتح بدر الباب الوراني ودفع خالد يبيه يركب ,,, بس خالد تمسك بالباب وعيا

          خالد بعصبية = ماني راكب وخالد معي ماني راكب

          بدر بعصبية = تركب وانت ماتشوف دربك

          وعطى خالد بكس على بطنه ,,, ركع خالد يمسك بطنه بألم ,,, استغل بدر ركوعه ودفعه داخل السيارة

          ودخلوني غصب وعلي بجنبي من اليمين من عند الباب وخالد بجنبي الثاني وبدر بجنبه من عند الباب الثاني ,,, كل هذا خايفين منا نهج

          وراكان قدام وملتفت لنا وعبد العزيز يسوق

          راكان = اخيرا حصلناك خلودي ,,, اقول حبيبي تذكر تبليغك علينا

          بدر = شكله نسى ان ابوي لواء

          علي = لواء ياخالد لواء يلويك ويلوي اقاربك كلهم ,, كل مابلغت علينا نطلع منها بسهولة

          خالد بصراخ = على تراب والله على تراب

          شهقت قوية الكلمة ياخالد ,,, قوية وين رحت ,,, ليتني قاص لسانك بيجني على نفسه بسبب عصبيته وطولة لسانه

          سكتوا كلهم وبعد ماستوعبوا كلمته

          بدر بعصبية = تقول لبوي على تراب ,,,, انا ابوي تقوله على تراب

          راكان = والله لو اني منك يابدر وريته كيف يعيدها ( والتفت لخالد ) عمي انا على تراب

          فجأة هجم بدر على خالد ,,, مال خالد علي وهو يدافع عن نفسه ,,, بس راكان وعلي من وراي مسكوا يدين خالد يمنعونه ,,, وانا ماقدرت ادافع عنه اربعة وحنا اثنين

          بدر بعصبية = انا اربيك ياخويلد

          ومسك رجل خالد اليسار ومدها على المرتبة وجلس عليها ,,, وقعد يضرب بقوة فخذ خالد بمكان واحد ,,,

          خالد بألم = أأأأأه ,, رجلي ياكلب رجلي ,,, أأأأه

          مال خالد علي اكثر لين صار راسه ونص جسمه بحظني ,,, وانا اشوف ملامح وجهه يتألم من تركيز ضرب بدر على فخذه

          خالد بألم واضح = أأأه خلاص خلاص

          التفتت لبدر ,,, ولقيته مازال مركز بمكان واحد ويضربه بقوة

          مابي اشوف خالد اللي بحظني وهو يتألم ولاني قادر اسويله شي ,, يارب فكنا منهم

          رفع خالد رجله الثانية بيبعد بدر عنه ,,, وركل بدر بقوة على الباب عشان يقوم عن رجله

          لكن وين يدافع عن نفسه وهم اربعة عليه

          شفت راكان يرفع قبضة يده ويهوي فيها على وجه خالد وسوى علي مثله

          احنيت صدري وراسي بسرعة على وجه خالد احاول ادافع عنه لا تصيبه لكماتهم

          انا بصراخ = بس خلاص حرام عليكم ماصارت كلمة

          سمعت خالد يكلمني وانا مازلت منحني عليه ومغطي وجهه بصدري

          خالد بألم = خالد رجلي رجلي ,,, بيكسرها اه رجلي

          رفعت راسي لبدر ,, والكلب الى الحين مركز بالضرب بمكان واحد

          والحقير الثاني راكان ماسك رجل خالد الثانية ومبعدها عن بدر عشان مايستخدمها خالد للدفاع عن نفسه

          صار خالد متمدد ,,, ظهره وراسه بحضني ورجله اليسار تحت بدر ومازال يضرب بفخذه ,,, ورجله الثانية ماسكها راكان

          انا بألم = خلاص بدر خلاص تكفى ,,, كسرت رجله

          علي مسك ذراعي وقربني له

          علي = دورك جاي ,,, لا تستعجل

          شهقت من الخوف ,,, دوري

          خالد بتعب وألم واضح = اه بدر ,,, رجلي رجلي

          وبدر مابقلبه رحمة وقفنا للاشارة ومشينا وهو الى الحين مركز بمكان واحد بفخذ خالد ,,, لين اخيرا تعب من الضرب

          بدر وانفاسه سريعة = عشان تعرف تثمن كلامك ( وقام شوي عشان خالد يبعد رجله ) ابعد رجلك لاكسرها لك

          كسرتها وش بعد غير

          مسك خالد فخذه اليسار وسحب رجله بألم ,,, وبصعوبة اعتدل بجلسته

          التفتت لخالد اللي يتألم بجنبي ,,, ماسك فخذه بقوة ويتألم والتفتت لراكان

          انا = ووو ,,, وين رايحين .؟

          راكان = الحين تعرف ليه مستعجل

          مال خالد علي وقرب فمه من اذني وانفاسه سريعه من ألم رجله

          خالد بهمس = خالد سامحني اذا صارلك شي

          التفتت له مفجوع وصار وجه قريب من وجهي مرة ,,, واثر صفعة راكان واضحة على خده ,,, خالد بدل ماتطمني تخوفني

          انا بصدمة = وش

          خالد بحزن = انا بح

          ولا كمل ,, مسك بدر شعره وسحبه بقوة يقربه منه

          بدر بعصبية = وش تقوله انت

          تعليق

          •  بنت أبوها
            عضو متألق
            • Jul 2009
            • 252
            • الشقاويه سابقا

            #65
            * 18 *




            خالد بألم = مالك دخل ,,, اتركني

            بدر بعصبية = انا مالي دخل

            وضرب وجه خالد بقوة عدة مرات بمرفقه

            علي = بدر اصبر شوي خلنا لين ننزل ,,, السيارات الحين تشوفنا

            فيه شي بعد غير هذا حرام عليكم

            بعد كلمة علي تركه بدر واعتدل خالد بجلسته ولاحظت الدم يطلع من فمه او خشمه ماميزت المهم نص وجهه ينزف دم ,,, واحتمال خشمه

            رفع خالد فنيلته يمسح الدم عن وجهه وبعدها احنى راسه لحد رجليه يغطي وجهه بيأس

            فجأة شميت ريحة سيجارة ,,, تلفتت ولقيته عبد العزيز يدخن ,,, التفتت بخوف لخالد

            اللي رفع راسه لعبد العزيز ,,, وشفت بوجهه الخوف وهو يشوف عبد العزيز يدخن

            راكان باستهزاء = خلودي لك اسبوع مارحت مدرستك ماقلتلنا مغيرها والا وشلون.؟

            التفت خالد له وسكت

            علي = هههههههههههههه خايف خايف ياراكان قلتلك لا ترسله بس ماطعتني

            رفع بدر يده وضرب فخذ خالد اليسرى بقوة

            بدر بعصبية = اذا سألناك جاوب

            مسك خالد رجله بألم وحاول يبعدها عن بدر وشره

            راكان = ليه ماصرت تروح .؟ ( ورفع يده وعطى خالد كف طير وجهه ناحيتي ) لا تسفهني وانا أسألك

            علي وهو يتلفت = راكان عطه مناديل خله يمسح الدم اللي بوجهه ,,, ياجماعة السيارات تشوفنا ,,, اخاف يشكون ,, اصبروا لين ننزل

            عبد العزيز = الدرايش اللي ورا مظلله ماحد منتبه ,, لا تخاف

            علي = ايه بس شف راعي السيارة اللي بجنبنا يشوفنا

            تلفت راكان شوي

            راكان = صادق علي ,,, خلاص بدر اصبر شوي ( واخذ كرتون المنديل ورماه بوجهه خالد ) خذ امسح خشتك

            تلفت خالد للسيارات وبعدها هجم على بدر عشان يلفت النظر لسيارتنا

            علي بخوف = ابعده بدر عنك بيفضحنا

            شفت راكان يمد جسمه بالكامل لخالد ومسك شعره وجره بعنف خلا خالد يميل على ورا وصار وجهه بين المرتبتين الاماميتين واخذ راكان يعطيه من هالبكوس بوجهه وصدره وبدر مستلم رجله ,,, شكله حالف يكسرها

            شفت علي يرفع قبضة يده لكن مسكته باخر لحظه ومنعته قبل يضرب خالد

            انا = لا تكفى

            لكن من وين ادافع عن خالد وهم اربعه وحنا اثنين ,,, اذا منعت هذا عنده البقية

            مسك علي ذراعي بقوة

            علي بعصبية = انت لا تدخل ودورك جاي ,, اصبر بس خلنا ننزل ( والتفت لراكان وبدر اللي الى الحين وهم طاحين بخالد ضرب ) بس انت واياه

            راكان وانفاسه سريعة = بدر بس بس ( وتلفت للسيارات شوي وبعدها مسك راس خالد ودفعه عشان يرجع لمكانه )

            مسكه بدر وجلسه بمكانه غصب عنه

            اخذ خالد مكانه وهو يئن ويتألم ,,,

            واخيرا سكتوا عنه

            التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, وشفت الدم يغطي فمه ومغمض عيونه بقوة ويتألم من رجله اللي ماسكها

            اخذت كرتون المنديل اللي طاح تحت رجولي ومديته على خالد ,,,

            التفت خالد لي بصمت وصار يطالعني وانا اطالعه وانا مستغرب ليش يطالعني كذا واتمنى اعرف وش يفكر فيه الحين

            وبعدها نزّل نظره على كرتون المنديل اللي معي ودفع يدي بعيد

            خالد = منهم هم مابيه

            ورفع فنيلته يمسح وجهه

            بدر بعصبية = وهو مايبيك ( وضرب فخذه )

            نقز خالد من الضربة

            خالد بألم = اه

            واضح من النقزة ان فخذه صارت ماتتحمل ضرب اكثر ,,, حسبي الله عليك يابدر حسبي الله عليك

            علي بعصبية = بدر وش اقول انا .؟ ياخي اصبر خلاص قربنا نوصل


            انتبهت اننا صرنا نبتعد عن المباني السكنية اكثر لين وصلنا لاخر محطة في الديرة على طريق الرياض ,, محطة ماوراها الا صحراء ,,, ووقفت السيارة ورا المحطة وصار يفصلنا عن المحطة جدارها الخلفي

            راكان = علي نزّل هذا وخلك معه لا يفلت منك ( ونزل شماغه )

            شفت علي يتلطم بشماغه وبدر سوا مثله اما عبد العزيز عليه بنطلون ونزل وراح للباب الوراني من جهة بدر

            عبد العزيز = يله بدر نزّل خويلد

            سحبني علي يبي يطلعني من السيارة ,,, وضربته

            انا بعصبية = اترك وش تبووووون

            لف خالد يديه حولين بطني عشان مايسحبني علي

            خالد بصراخ = قسم بالله ماتلمسون منه شعرة

            وقعد خالد يسحبني داخل السيارة وعلي يسحبي برا السيارة

            فجأة تركني خالد وسحبني علي بقوة برا السيارة ,,, دفعني راكان وجا بمكان علي ,,, التفت لخالد اشوفه وينه

            ولقيت بدر وراكان كلهم بالمرتبة الورانية فوق خالد وطايحين فيه ضرب وعبدالعزيز واقف عند الباب ويشارك بالضرب

            التفتت لعلي وضربته بقوة على وجهه عشان يتركني وفعلا فلتت منه ورجعت للسيارة ابعد هالوحوش عن خالد

            لكن مامداني امسك راكان الا وعلي ساحبني مرة ثانية

            علي بعصبية = عبد العزيز عبد العزيز تعال امسك معي هذا تعال

            جا عبد العزيز يركض وجروني بعيد عن السيارة وسندوني على الجدار ووقفوا معي يمنعوني عن أي حركة

            المكان مضلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة مع نور السيارة اللي نورها مسلط علينا

            التفتت للسيارة بالاخص احاول اشوف خالد ,,, لقيت بدر وراكان بالمرتبة الورانية ومنحنين على خالد يضربونه اما خالد ماشوفه ,,, تألمت لحاله

            علي = نزلوه خلصونا

            شفت بدر يطلع من السيارة وهو يسحب خالد بعنف ,,, وجو متوجهين لنا

            شفت خالد يعرج وبدر وراكان ماسكينه من الجانبين وسندوه على الجدار بجنبي ,, وعلي مازال ماسكني

            التفتت لخالد و مازال خشمه ينزف ,,, رفع فنيلته مرة ثانية يمسح الدم عن وجهه

            خالد وانفاسه سريعة = وش تبون ليه لاحقيني .؟

            بدر = ليه تبلغ علينا .؟

            راكان = جايين نربيك يوم ابوك مارباك

            انا بعصبية = من زين تربية ابوك عاد

            التفت لي راكان بعصبية ومادريت فيه الا وهو يعطيني كف طير وجهي ناحية علي

            دفعه خالد معصب

            خالد بعصبية = قلتلكم مالكم دخل فيه

            لكن عبد العزيز مسك يد خالد ولواها ورا ظهره

            بدر = قل ,,, ليه بلغت علينا .؟

            خالد بصراخ = تدخلون استراحتي بدون علمي وتبوني اسكت ( ودفع عبد العزيز عشان يفك يده )

            تركه عبد العزيز وطلع السيجارة من فمه وعطاها راكان

            عبد العزيز = اسمع حبيب ألبي الاستراحة اعتبرها لنا من الحين وطالع وخلني اشوفك تبلغ علينا ,,, تسمع

            خالد بعصبية = لا ماسمع ,,, وان دخلوتها مرة ثانية بابلغ ,,, وش عندك

            من يوم ماخذ راكان السيجارة من عبد العزيز وهو ينفث الدخان بشراهه بوجه خالد متعمد ,,, ولأني بنجنب خالد ملاصق له يجيني شوي من الدخان ,,, انا عن نفسي انكتمت وشلون خالد

            علي بعصبية = ابي اعرف انت وش صارلك ماكنت كذا نسيت مين اللي كان يجهز السهرة والا اذكرك .؟

            بدر باستهزاء = شكله فضل هذا علينا ( وضرب راسي للجدار اللي وراي بتقليل قيمة )

            انا بألم = اه وخر ( ودفعت يده ) ياخي مالكم دخل فيه يمشي مع اللي يمشي ويترك اللي يترك

            رص علي ذراعي اكثر

            علي = انت اسكت لا تتدخل بشي مايعينيك

            لاحظت على خالد يلصق فيني اكثر لين صار نص ظهره على صدري

            خالد بعصبية = خالد مالكم دخل فيه كلموني انا وبس

            لفيت يدي الحرة حولين بطنه كمحاولة فاشلة مني لحمايته

            راكان بسخرية = ليه حبيبي خايف على البنوتة اللي وراك .؟

            انكتم خالد من دخان سجارته

            خالد = كتمتني بريحتك ( ودفع راكان على ورا )

            علي بسخرية = الله تطورات ,,, صارت ريحة الدخان تكتمك

            قرب راكان فمه من فم خالد ونفث الدخان فيه

            خالد ماتحمل حركته ,, وعطاه كف قوي طير وجهه

            على قد مافرحت بالصفعة على قد ماخفت على خالد يوم شفت راكان وبدر يسحبون خالد ويطرحونه بالارض بعنف ويركبون فوقه

            بدر جالس على بطنه وراكان حاط ركبته على صدر خالد

            وخالد الغالي ماشوف منه الا رجليه

            تقدمت خطوة بروح ابعدهم عنه بس فجأة حسيت بالة حادة تغز بطني ,,, نزلت نظري اشوف

            وانصدمت والتفتت بخوف لعلي

            انا بخوف = علي ابعد السكينة عني ,,, وين عايشين حنا .؟

            علي = اثبت بمكانك ولا تتحرك والا دخلتها فيك اكثر

            انا بترجي = علي الله يرحم والديك ,,, خالد ,,, خالد ياعلي بحكم صداقته القديمة معك

            علي = شكلك مشتهي تكون نهايتك اليوم

            انا بترجي = علي

            علي بعصبية = اسكت اقول

            التفتت لخالد بألم لقيتهم يكلمونه وهم فوقه بلا رحمة ,,, اسمعه يرد عليهم بس ماميز من كلامه شي ,,, وكل شوي اشوف قبضة يد بدر ترتفع وتهوي بخالد والله اعلم وش تصيب

            التفتت لعلي مرة ثانية

            انا = وش تبون فيه ,,, بدل ماتشجعونه على التوبة ت

            وغز علي السكينة ببطني اكثر

            علي بعصبية = انت بتسكت والا وشلون .؟

            انا بألم = اه خلاص خلاص عورتني

            وفعلا خف السكينة عني ,,, فجأة سمعت صرخة خالد

            التفتت له مفجوع

            انا بصدمة = خالد

            شفت خالد يحك رجلينه بالارض بشكل هستيري دليل على الألم و مازلت اسمع صراخه

            انا = علي ,,, علي الله يرحم والديك ( والتفتت لعلي ) اتركني اتركني ( وحاولت اسحب يدي منه )

            شفت بدر يقوم ويطلع شي من جيبه وبعدها جلس بعنف على بطن خالد ,,, وخالد المسكين يحاول يدافع عنه نفسه ويحاول يمسك راس بدر برجله وهو يصارخ

            انا = ياخي فك فك ( ودفعت علي لكن مازال متمسك فيني ,,, ورص السكينة ببطني اكثر )

            علي بعصبية = انت ماتفهم .؟ ( والتفت لعبد العزيز ) وانت رح امسك خالد عن بدر بسرعة

            وراح عبد العزيز وجلس على رجلين خالد عشان يثبتها بالارض

            انا بعصبية = ابعد ابعد ( وانا احاول افلت من علي لكن النذل رص السكينة ببطني مرة ثانية )

            انا بألم = اه عورتني ( وابعد علي السكينة عني شوي )

            علي بعصبية = هذا اخر مرة لك والا مايحصلك طيب ,,, تفهم .؟

            فجأة سمعت صرخة قوية من خالد ,,, اقوى من الصرخة الاولى

            شوي واصيح

            انا بصوت ضعيف = خ خالد

            سمعت علي يسألني

            علي = وين ساكن خويلد .؟

            مارديت عليه فاضي يسأل

            علي بعصبية = رد وين ساكنين بالضبط .؟

            شفت بدر يشر لعبد العزيز على فخذ خالد اليسرى كأنه يقول شف شغلك ,,, صارخت بعبد العزيز

            انا بصراخ = لا لا عبد العزيز يرحم والديك لا

            وكأني اقول عليك فيه

            استلم عبد العزيز فخذ خالد وقعد يضرب فخذه بقوة وبدون رحمة

            انا بصوت باكي وبعصبية = قسم ببلغ عليكم يالكلاب ,, فك فك

            وانصدمت وانا اسمع خالد يناديني

            خالد بصراخ = خالد خالد خالد

            تألمت لحاله ,,, تستنجد فيني ياخالد وانا مابيدي شي اسويه لك ياغالي ,,, اه ياخالد اه

            خالد بصراخ = لا لا لا خالد اه خالد

            عصبت ودفعت علي بقوة عني ,,, لكن بحركة سريعة من علي جرح يدي بسكينته وطرحني بالارض وجلس فوق بطني

            علي وهو يوجه السكينة لوجهي = وش اسويبك الحين هاه

            التفتت لخالد اللي صارت المسافة بيني وبينه ابعد من قبل وماشوف الا الوحوش اللي فوقه ,,, وخالد ماشوفه ,, ماشوفه ,, ماشوفه

            بكيت غصب عني ,,, وانا اشوفهم يضربون خالد بدون رحمة وانا اسمع صراخ خالد يخف ويخف

            شفت عبد العزيز يقوم و يتوجه لي وبعدها انهالوا علي بالضرب ,,, علي وعبد العزيز علي ,, وبدر وراكان على خالد

            قاومتهم لين ضعفت حسيت كل جسمي تكسر,,, وانا اقاوم واقاوم

            مدري كم مر علينا من الوقت

            اخيرا قاموا علي وعبد العزيز عني وتوجهوا لخالد او بالاصح لبدر وراكان ,,, بضعف التفتت لهم وانا اسمع اصواتهم وماقدرت اميز شي من شدة الدوران اللي احس فيه

            شفت واحد منهم يفتش بجيوب بنطلون خالد المتمدد بلا حركة ,,, بعدها ركل فخذه ومشوا متوجهين لسيارتهم


            وراحوا

            صار المكان مظلم الا من نور خافت جدا جاي من المحطة خاصة بعد نور السيارة اللي كان مسلط علينا وتعودت عيوني عليه ,,, اخذت وقت عشان تتعود عيوني على الظلام وحاولت احبي لخالد ,,, لكن ماقدرت بسبب الدوران اللي احس فيه ,,, التفتت لخالد واشوفه متمدد ,,, ناديته ولا يرد علي

            انا بصوت باكي = خ خالد ,,, خالد

            اخ احس جسمي مكسر ,,, دورت على جوالي و حمدت الله انه مازال بجيبي ,,, وطلعته واتصلت على ابراهيم بيد ترتعش ,, بعد فترة رد علي واسمع عنده ازعاج

            انا = ابراهيم الحق ابراهيم تعال تعال

            ابراهيم = خالد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وش فيه صوتك الله يكفيني شرك

            انا بصوت باكي = ابراهيم تعال خالد

            ابراهيم بخوف = خالد وش فيك .؟

            انا = تعال عند المحطة ال ,,, تعال بسرعة بدر و خ خالد تعال تعال ( وبكيت )

            ابراهيم = وش تقول انت ,,, اهدى شوي وكلمني زين

            انا = تعال عند المحطة تعال بسرعة

            ابراهيم = عند محطة وش .؟

            انا = محطة ال ,,, حنا وراها تعال بسرعة الله يخليك

            ابراهيم = طيب طيب يله الحين جاي

            وسكرت عنه ,,, جلست بصعوبة ورحت احبي لخالد لين وصلت عنده ودموعي منعت عني الرؤية ,,, مسحت دموعي احاول اشوف خالد

            فنيلته الزيتيه تحولت للون الاحمر الغامق

            انا = خالد

            حطيت يدي على صدره,,, وحسيت بسائل حار لزج يبلل يدي ,,, رفعت يدي بصدمة وبخوف

            انا بصوت باكي = خالد رد علي خالد

            انفاسه ثقيلة ويئن ويحرك رجله اليمنى بحركات بطيئة وبضعف

            انا = خالد رد علي

            نص وجهه ينزف ,,, وفرحت لما سمعته يناديني

            خالد بألم وبانفاس ثقيلة = خ خال د

            انا = اسمعك خالد اسمعك ,,, اتصلت بابراهيم ,, الحين يجي خالد تسمعني

            خالد بألم = صدري خالد صدري اه يدي راسي ,,, خالد رجلي رجلي

            حطيت يدي على صدره وانحنيت عليه والصقت خدي بخده ,,,

            انا = حسبي الله عليهم ,,, الله ينتقم منهم ياخالد الله ينتقم منهم

            اسمع انفاسه ثقيلة ويئن بشدة وينادي باسمي

            مدري كم مر من الوقت ,,, وانا يإما اجلس او انحني عليه لين سمعت جوالي يرن

            ابتعدت عن خالد وجلست

            انا = الوووه

            ابراهيم = خالد وينكم ,, هذا حنا عند المحطة بس مانشوفكم

            انا = تعال ورا المحطة ,,, حنا ورا المحطة تعال بسرعة بسررررررررعة

            سكر بوجهي وبعد 5 دقايق شفت نور السيارة تكبس علينا ووقفت السيارة بسرعة

            وشفت ابراهيم ينزل و ثنين معه ويركضون متوجهين لنا

            احنيت راسي على خالد عشان يسمعني

            انا = خالد جو جو ياخالد ,,, تحمل شوي ,,, خالد تسمعني

            خالد بألم = صدري صدري ,,,

            بعد ماعبّر كل واحد منهم عن صدمته عرفت ان اللي مع ابراهيم صالح وماجد

            ماجد بصدمة = خالد ( وجلس بجنبه بصدمة ويتحسس صدره وبطنه ) خالد من سوا فيكم كذا ,,, خالد

            صالح = موب وقته الحين شيله شيله معي ( ورفع رجلين خالد )

            خالد بألم وبصراخ = اه رجلي رجلي

            ابراهيم بصدمة = حسبي الله ونعم الوكيل ( وانحنى على خالد وشاله من عند صدره )

            خالد بألم وبصراخ = اه لا لا صدري

            كل ماحركوه صرخ بألم ,,, بعد ماحاولات شالوه وحطوه بالسيارة

            جا ماجد عندي ومسكني يساعدني على الوقوف

            ماجد = خالد قم تقدر تمشي ,,, قم

            قمت بتعب ويدي ترتعش ومشيت بمساعدة ماجد ,,, فتح لي الباب الخلفي ,,, ولقيت صالح جالس وخالد متمدد وراسه على رجل صالح ,,, ماعرفت وين اجلس ,,, خالد ماخذ المكان كله

            نزّل ماجد رجل خالد اليسرى على ارض السيارة حتى يسوي لي مكان

            خالد بألم = اه رجلي ماجد لا

            ماجد بخوف = اوووه اسف عورتك .؟

            انا = ماجد خلاص خل المكان له روحوا وصلوه للطواري بسرعة

            صالح بعصبية = اركب بسرعة خالد ينزف وانت قاعد تسولف

            ماجد = اركب خالد سويتلك مكان اركب

            جلست ورجل خالد اليمنى ورا ظهري ورجله اليسرى منزلها على ارض السيارة قدامي ,,, حاولت اتحاشى خالد وبالاخص رجله ,,, اخاف المسها وتعوره اكثر ,,,

            ركب ماجد قدام وبسرعة البرق انطلق ابراهيم بالسيارة

            جلس ماجد بالعكس على المرتبة عشان يشوفنا وبدا التحقيق معي

            ماجد = خالد شسالفة من سوا فيكم كذا ( والتفت لابراهيم ) ولع اللمبة انت

            واول ماشغل ابراهيم نور السيارة الداخلي ,,, انصدمنا باللي شفناه ,,, قبل كان ظلام ولا انتبهنا لخالد زين

            كان خالد غارق بدمه فنيلته الزيتيه تحولت بالكامل للاحمر الغامق وينزف نزيف حاد من عند صدره وفنيلته متمزقة من عند الصدر ويده اليسرى مغطاه بالدم والخدوش بوجهه بكل مكان هذا غير فمه وخشمه مغطى بالدم

            صالح بخوف = لا يكون طاعنينه الحمير ( والتفت لي تفحصني بعيونه شوي ) خالد من سوا فيكم كذا

            ولا انتظر مني رد ,,, نزل شماغه ومسح وجه خالد وبعدها حط الشماغ على صدر خالد يمنع النزيف ,,, بس المشكلة مايدري وين الاصابة بالضبط ,,, مازال صدر خالد ينزف

            صالح بصراخ = عطوني شماغ ثاني

            نزل ماجد شماغه وعطاه صالح

            ماجد = يده اليسرى تنزف بعد

            صالح بعصبية = لا الدم اللي بيده من نزيف صدره

            ماجد = الا ,,, وخر اشوف وخر

            وحشر ماجد نفسه وجا عندنا للمرتبة الورانية

            تألم خالد يوم صار ماجد ملاصق له

            خالد بألم = اه ماجد يدي يدي ابعد

            صالح = ماجد خلنا ننزل قميصه ماني عارف من وين النزيف بالضبط

            وحاولوا ماجد وصالح ينزلون فنيلة خالد من دون مايتأذى

            ومع محاولاتهم وصراخ خالد المتألمة نزلوا فنيلته بصعوبة ,,, وانصدمنا باللي شفناه

            صالح بعصبية = وش ذا ,,, لاعبين فيييييييه الحميييييييييييير

            ماجد مطير عيونه وساكت

            صدر خالد مجروح جرح عرضي عميييييق تبدا من نص صدره الى جنبه الايسر سببت فتحة كبيرة وعريضة مفزعة مع طعنة في اليد اليسرى

            ماجد بصدمة = خ خ

            صالح مرتبك = ينزف ,, ماجد شكلهم قاطعين عرق وقف النزيف بسرعة

            وحطوا شماغين على صدر خالد يحاولون يوقفون النزيف وخالد يصرخ ويتألم

            ابراهيم حاول يلتفت لنا

            صالح بصراخ = طالع قدام لا تصدم فينا

            ابراهيم مرتبك = وشفيه خالد بشوف

            صالح بعصبية = سوق وانت ساكت

            ماجد بصدمة = صالح شف ( واشر على بطن خالد )

            نزلت نظري للمكان اللي اشر له ماجد وانصدمت

            انا بصدمة = لا

            حارقين بطنه بالسيجارة ,,, ورجع على مسامعي صراخ خالد واستنجاده فيني ,,, بكيت وانا اذكر صراخه وهو يحك رجله بالارض بشكل هستيري ,,, ماكنت ادري ماكنت ادري ياخالد سامحني

            ماتحملت اشوفه بهالصورة ,,, احنيت راسي عليه ولفيت يديني حولين خصره وغطيت وجهي ببطنه وانا ابكي

            انا = سامحني ياخالد سامحني ,,, خذلتك سامحني خالد سامحني انا السبب

            ماجد مرتبك = خالد اهدى شوي ان شاء الله بسيطة الحمد الله الاصابات ماهي قاتلة ياخالد اهدى شوي

            صالح بصراخ = بسرعة ابراهييييييييم بسرعة خذ طريق مختصر للمستشفى ياخي ماحنا قادرين نوقف النزيف بسرعة لشوتك الحين

            ابراهيم = وش تبيني اسوي اطير ,,, المسافة بعيدة حاولوا توقفون النزيف بأي شكل

            سمعت خالد يصرخ بضعف

            خالد = لا لا مابي المستشفى ابي البيت ودوني البيت لا لا البيت البيت

            صالح بعصبية = وش بيته انت الثاني اسكت لشوتك

            خالد = مابي مستشفى ,, نزلوني نزلوني ( وحاول يقوم بس عجز )

            رفعت راسي عنه مستغرب

            ماجد مستغرب = خالد اهدى شوي وش فيك خايف ,,, الحين نوصل اصبر شوي

            خالد = لا مابي مستشفى ,,, ابراهيم نزلني نزلني ابروح البيت نزلني

            انا بألم = خالد انت تنزف

            خالد = لا لا

            ماجد = خالد اصب

            وقاطعه بصراخه

            خالد بصراخ = مابي ,,, ابي البيت ابي البيت ,,, ابراهيم وقف وقف

            وقف ابراهيم السيارة بجنب الطريق والتفت لنا مستغرب

            ابراهيم = وين نوديه الحين هذا ثاني مرة يعيي يروح المستشفى

            تذكرت يوم خالد يغمى عليه ببيتي ,,, صح عيا يروح المستشفى وهذا المرة الثانية ,,, معقول يخاف من المستشفيات

            ماجد عصب وضرب راس ابراهيم

            ماجد بعصبية = وانت تسمع كلامه امش بسرعة

            ابراهيم = مايبي المستشفى طيب وش اسويبه

            ضرب صالح راس ابراهيم

            صالح بعصبية = امش لشوتك

            انطلق ابراهيم بالسيارة وخالد يصارخ بضعف نزلوني نزلوني

            وصلنا اخيرا للمستشفى ونزلنا خالد ودخلوه غرفة العمليات

            جلست على الكرسي بتعب ونزلت راسي بحزن وانا احتري خالد يطلع ,,, وكل شوي يرجع لمسامعي صراخه واستنجاده فيني ,,, وكل شوي ترجع لذاكرتي صورة خالد وهم فوقه بين ضرب وحرق وطعن وسلخ وانا قاعد اتفرج عليه

            جا عندي ماجد وجلس بجنبي

            ماجد = خالد الحمد الله اصاباته ماهي قاتلة ,,, احمد ربك ولا تجزع وخالد ان شاء الله بخير

            جا صالح وجلس بجنبي من الجهة الثانية

            صالح = خالد ممكن تفهمنا وش صار لكم ومن اللي سوا فيكم كذا

            جا ابراهيم ووقف قدامي

            ابراهيم = تقول الممرضة قبل شوي ان الدكتور سوى بلاغ للشرطة وهم على وصول ,,, خالد فهمنا شسالفة

            مدري ليه تذكرت رولا وهي تترجى خالد مايسافر ,,, اه يارولا تعالي شوفي وش صار لاخوك ,,, بكيت اكثر وصورة خالد ترجع لذاكرتي مرة ومرتين وثلاث

            صالح = خالد ان شاء الله انه بخير ومثل ماقال ماجد الاصابة الحمد الله ماهي خطيرة ,,, بس فهمنا الحين وش اللي صار

            كنت ابكي بصمت ومارد على احد لين ملوا مني وسكتوا ,,, مرت نص ساعة وخالد ماطلع ,,, واصروا علي الشباب اعالج الجرح اللي بيدي والكدمات اللي بوجهي ورجعت احتري خالد يطلع

            = السلام عليكم

            رفعت راسي للي يسلم وكان الضابط ومعه عسكري

            الجميع = وعليكم السلام

            الضابط = جائنا بلاغ قبل شوي عن اعتداء وشروع بالقتل

            وعلمتهم بالسالفة كلها وانهم كانوا يدورون عليه من اكثر من اسبوعين وان هذا مو اول اعتداء عليه ,,, احرقوه قبل هالمرة

            الضابط = طيب تعرف اسمائهم

            انا = ماعرف اسمائهم بالكامل

            الضابط = استدعوا ابوه يمكن يفيدنا

            صالح = ابوه مسافر

            الضابط = طيب اخوه

            صالح = ماله اخو

            الضابط = طيب أي احد قريبه المهم يعرف يفيدنا

            صالح = انا قريبه

            ابراهيم بعصبية = الحين صرت قريبه ,,, اسكت بس اسكت

            اتصل ابراهيم باخوه فايز وطلب منه يجيب ابو عبد الله للمستشفى

            ابراهيم = الحين يجي خاله اكيد يعرف اسمائهم

            وبعد مدة من الانتظار طلع خالد من غرفة العمليات لكن ماسمح لنا الدكتور بزيارته الا بعد ساعة على الاقل

            جا ابو عبد الله مفزوع لما عرف اللي صار بخالد

            حاولوا الجماعة يهدونه لكن مافيه فايدة وخاصة لما شاف ثوب ماجد الملطخ بدم خالد انهار وصار مثل المجنون يبي يشوف ولده

            مسكين ماجد شاتوه الشباب برا المستشفى عشان يروح يغير ,,, وجا بعد ربع ساعة

            حاول الضابط يحقق مع ابو عبد الله لكن ابو عبد الله منهار ولا اخذ منه لا حق ولا باطل

            طلبنا مرة ثانية من الدكتور يسمح لنا نشوفه واخيرا وافق ,,, ودخلنا عليه

            كان خالد نايم او مغمى عليه مدري بالضبط المهم انه موب حاس فينا ,,, راح عنده ابو عبدالله ملهوف ,,, وصار يقبل وجه خالد وهو يبكي ,,,, يقبله بكل مكان ماترك بوجه خالد مكان الا وقبله ,,, خده جبهته خشمه رقبته وطوّل على هالحال

            جابله فايز كرسي بجنب السرير عشان يجلس وبعد ماحاولنا فيه يهدا ,,, جلس ابو عبد الله وهو يتحسب ويتحوقل ويبكي

            الضابط = الحمد الله على سلامة ولدك ياخال

            مارد عليه ابو عبدالله مازال يتحسب ويتحوقل وهو يتأمل خالد

            التفت الضابط للدكتور عشان يشرح له نوع الاصابات وكان الدكتور سعودي

            كشف اللحاف عن خالد ,,, وشفنا لزقة كبيرة تغطي من نص صدر خالد الى جنبه الايسر بالعرض ,,, ولزقة صغيرة نوعا ما على مكان الحرق ببطنه وعضده الايسر ملفوف بشاش ,, هذا غير وجهه المليان كدمات وخدوش

            الدكتور = تعرض لطعنة باليد اليسرى ,,, ( وأشر على صدر خالد ) والاصابة هنا بلغية بعض الشئ تعرض لقطع وريد وخطنا مكان الاصابة والمريض يحتاج لاسبوع كامل على الاقل لراحة تامة وعدم الجلوس ( واشر على بطنه ) اما الاصابة هنا تعرض لحرق بسجارة نظفنا الجرح عن التبغ وعالجناه وان شاء الله يكون بخير ,,, بالاضافة الى الضرب المبرح اللي تعرض له

            الضابط = واضح من المعتدين انهم ينوون تعذيبه دون قتله

            الدكتور = هذا اللي ظهر لي

            ماتحمل ابو عبد الله وقام من كرسيه ورجع يقبل وجه خالد ورقبته وصدره ,,, وبحنان يملى الغرفة قبّل ابو عبد الله اللزقة الكبيرة الموجودة بصدر خالد بحنان يحس فيه كل الموجودين

            شهق ابراهيم متأثر والتفتت له ولقيته على وشك يصيح ويحاول يحط نفسه عادي وبدا يكح متعمد عشان يغطي عن الشهقة اللي طلعت منه غصب عنه

            الضابط = الحمد الله على سلامته ,,, اتمنى تتعاون معنا ياخال ,,, تتهم احد ومن تتوقع .؟ اتمنى تتجاوب معنا

            ابو عبد الله وهو يبكي = حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,,, ولدي بيروح من يدي وانا ماني قادر احميه

            فايز = يحميه الله ياعم بس تع

            وقاطعه

            ابو عبد الله = تهاوش معهم مرتين بالرياض قبل هالمرة ,,, بس هم عيال ضباط نشتكي عليهم ويطلعون منها ,,, ولدي بيروح مني ( ومسح على الجهة السليمة من صدر خالد بحنان وكمل ) طلبت يكمل دراسته عندي بس وصلوله حسبي الله عليهم

            الضابط = عطنا اسمائهم

            وعطاهم الاسماء بالكامل الا اسم علي مايعرفه

            انا = قالي خالد مرة ماهي اول مرة يقبضون عليهم ,,, لهم واسطات تطلعهم بسهولة

            الضابط = الواسطات يأخ ماتمشي معي ,,, القانون قانون

            انا = بس هم عيال ضباط

            الضابط = ان شاء الله عيال امراء مايهمني

            صالح = احلا ياقوي

            عطى الضابط صالح نظرة خلت صالح يندس ورا فايز

            فايز = طيب واذا انمسكوا بالرياض .؟

            الضابط = البلاغ جا عندي هنا ,,, راح اعمل تعميم الان وان شاء الله راح يقبض عليهم في منطقتنا اما اذا انقبض عليهم بالرياض فهذا خارج سيطرتي

            صالح = يعني ماستفدنا شي يمكن يطلعون منها هالمرة ويتعرضون لخالد مرة ثانية

            الضابط = نعم احتمال ,,, بهذي الحالة نحتاج يتعاون معنا خالد ونعمل كمين لهم حتى نتمكن من القبض عليهم هنا في منطقتنا بعيد عن واسطتهم المعتمدين عليها في الرياض ,,, وانا ان شاء الله ماراح اتهاون في معاقبتهم

            ابو عبد الله بخوف = لا تبوني اخاطر بولدي ,,, لا لا اذا كان مافيكم خير تبعدون شرهم عن ولدي ,,, بخليه يكمل دراسته بمنطقة ثانية ول

            الضابط = اهدأ رجاءا ياخال ,,, مافيها مخاطرة عليه ان شاء الله

            الدكتور = اتمنى تكملون التحقيق برا ازعجكم المريض

            ابو عبد الله بعصبية = ماني سامح لكم تستعملون ولدي كمين ,,, هذا وحيدي

            حاولوا فيه يهدونه ويفهمونه انه مافيه خطر عليه ان شاء الله لكن مانفع رافض وبشدة الفكرة

            الدكتور = ازعجكم المريض اطلعوا لو سمحتوا

            اصر ابو عبد الله يرافق مع خالد لكن بعد محاولات من الجميع اقتنع يرجع لبيته

            سلمت على خالد النايم وطلعنا ,,, وانا صورة خالد ترجعلي اكثر من مرة ,,, وبديت احس بالندم ,,, جبان انا جبان ,,, خذلته وهو بأمس الحاجة لي ,,, ماراح اسامح نفسي ,,,

            رجعنا لسيارة ابراهيم وهناك شفنا اثار خالد ,,, المرتبة الورانية غرقانة بدمه وهذي فنيلته وهذي الشمغ الملطخة بالدم ,,, بكيت ,,, ليتني ماخذلتك ,,, كنت اتفرج عليك وساكت ,,, انا جبان جبان

            رجعت للشقة وانا هلكان ومتنرفز من كل شي ,,, واحساسي بالندم كل شوي يزيد خاصة لما تذكرت يوم مرني خالد بعد دوامي وطلب نروح المكتبة وانا عييت وقلت لا مالي نفس وراح خالد للمقهى عشاني ,,, عشاني انا ,,, ليتني ماعييت ورحنا للمكتبة ياليت ,,, كان مالقونا بدر وراكان بالمقهى

            سمعت تفحيط داخل الشقة ,,, التفتت لمصدر الصوت وماكان تفحيط كانت شهقة خلود يوم شافت شكلي متبهذل

            خلود بصدمة = وووووششششششش هذا ,,, من سوا فييييييييييييك كذا

            افففففففففف مالي نفس اعيد الشرح يكفي الضابط حقق معي لين كرهت نفسي

            انا بضيق = هوشة بسيطة ,,, جوعان خلود حطيلي عشا

            مسكت يدي يوم شافت الشاش اللي يلفها

            خلود = هذي هوشة بسيطة اجل لو هوشة قوية وش بتسوون .؟

            انا = عاد هوشة صارت وانتهت خلاص ,,, تراي تعبان مالي خلق لشي

            خلود = ماخبرك راعي هوشات

            انا بضيق = افففففف وصرت من الحين راعي هوشات عندك مانع

            خلود مستغربة = طيب قلي شسالفة .؟ ليش متهاوش .؟ ومع من .؟

            تذكرت خالد وصورته قدامي واستنجاده فيني

            انا = مع شباب يبون خالد وتهاوشنا معهم ,,, ارتحتي الحين ,,, روحي حطيلي عشا تعبان وابي انام

            سكت خلود شوي

            خلود مستغرب = شباب يبون خالد ,, انت وش عليك .؟

            انا بعصبية = يووووووووه خلود ,,, قلتلك تعبان ومالي خلق لشي ,,, روحي عطيني أي شي ابلعه جوعان

            مازالت تطالعني مستغربة

            انا بضيق = شكلك راعية طويلة ,,, بروح اتسبح وابدل

            مشيت عنها لكن وصلني صوتها معصبة

            خلود بصراخ = خالد خالد خالد ,,, متى نفتك من خالد هذا ,,, اففففففف اذانا ,,, وصلت حتى تتهاوش مع شباب ,,, ولا ,,, يبون خالد مايبونك انت ,,, وش عليك منهم ان شاء الله يذبحونه ,,, انت لا تتدخل فيهم

            التفت لها معصب

            انا بعصبية = خالد وش اذاك فيه .؟ ,,, هو ماهو على راسك ,,, هذا بدل ماتدعين له يطلع من المستشفى بالسلامة تقولين ان شاء الله يذبحونه ,,, وفارقي عن وجهي تراها واصلة معي

            خلود بعصبية = ان شاء الله مايقوم ابببببببببد ,,, الله ياخذه ونفتك منه

            سكتت منصدم اعوذ بالله وش هالدعوة ,,, الرجال بحاجة لدعواتنا له بالسلامة وهي تدعي عليه الله ياخذه

            توجهت لها معصب ومسكت شعرها

            انا بعصبية = ان سمعتك تعيدينها مرة ثانية وريتك شي ماشفتيه بحايتك ياحمارة ,,, خالد وقف معي وقفة رجال والشقة اللي انتي عايشة فيها هو اللي دافع اجارها بالكامل هذا بدل ماتدعين له بالسلامة تدعين عليه

            ودفعتها

            خلود وهي تبكي = من يوم مامات ابوي ماعمرك مديت يدك علي ,,, والحين عشان خويك هذا تضربني

            وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها

            جلست بتعب ومسكت راسي بين يدي ,,, افففف ادري اني غلطان بس ماتحملت اسمع دعوتها عليه ,,, يكفي اني خاذله تقوم اختي بعد تدعي عليه

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              الله يعطيكِ العافيه
              متابعينك يالغلا
              موفقه

              تعليق

              •  بنت أبوها
                عضو متألق
                • Jul 2009
                • 252
                • الشقاويه سابقا

                #67
                * 19 *



                يوم الاثنين

                وانا بالمدرسة وفي نهاية الدوام ,,, ابراهيم وماجد وصالح ناشبين بحلقي تحقيق عن اللي صار امس لكن بشكل مفصل ,,, كيف صادفوكم ووش يبون من خالد وليه وكيف وربما وعسى

                افففف مالي خلق لهم والبارح مانمت زين ,, طوال الليل وانا اتقلب بفراشي ,,, افكر باللي صار امس من دون مايذكروني هم

                ماجد = يعني سيارة خالد الحين واقفة عند المقهى .؟

                انا بملل = ايه وين بتكون يعني اقولك صادفونا هناك وركبنا سيارتهم مايبيلها سؤال بعد انت

                ابراهيم = اجل بعد ماطلع من المدرسة بنروح انا وماجد لمكانكم هناك ورا المحطة

                انا مستغرب = ليه .؟

                ماجد = سألت الممرضين امس عن اغراض خالد جواله ومحفظته ومفاتيحه قالوا مامعه شي

                ابراهيم = عشان كذا انا وماجد بنروح للمكانكم امس ونشوف يمكن نلقى شي

                تذكرت يوم واحد منهم يفتش جيوب بنطلون خالد

                انا = ماظن بتلقون شي من اغراضه ,,, امس شفت واحد منهم يفتش بجيوب خالد

                صالح = مو تقولون انهم عيال نعمة يمكن يفتشون يبون شي ثاني من خالد مو شرط جواله وسيارته صح والا لا .؟

                انا بملل = مدري كيفكم ( والتفتت لصالح ) وانت بتروح معهم .؟

                صالح = لا ابوي وابو عبد الله بيروحون يزورون خالد بالمستشفى وانا اللي بوديهم

                انا مستغرب = ابو عبد الله مازار خالد الى الحين .؟

                صالح = الا اتصلت على ابوعبد الله الساعة ثمان يقول راح بس منعه الدكتور عن الزيارة يقول نفسية خالد تعبانة غير عطوه مهدي وقال ان الدكتور راح يسمح له بزيارته العصر

                نزلت راسي بألم ,,, نفسية خالد تعبانة .؟ من وش بالضبط ,,, اصلا حياة خالد كلها متعبة

                رفعت راسي لصالح

                انا بحزن = مرني العصر بروح ازوره معكم

                صالح = ودوامك

                انا بعصبية = يولّي ,,, مرني وبس

                ورحت عنهم متنرفز

                دخلت الشقة ولقيت خلود بالمطبخ ,,, سلمت ولا ردت ,,, يقالها زعلانة ,,, اليوم ماكلمتني وانا بعد ماحاولت اكلمها

                وتغدينا وحنا على هالحال

                العصر

                دخلنا المستشفى انا وصالح وابوه وابو عبد الله ,,, انا عن نفسي كنت متردد مالي وجه اقابل خالد ,,, كنت امشي وراهم وتفكيري مشغول وشلون اتسامح منه ,,,

                وصلنا غرفته ودخلوا وانا مازلت متردد مالي وجه اقابله ,,, لكن اخر شي توكلت على الله ودخلت

                شفت ابو عبد الله منحني على خالد يسلم عليه ويكلمه وصالح وابوه يحترونه يخلص

                واخيرا ابتعد ابو عبد الله عنه لكن استلمه ابو محمد ( ابو صالح ) على طول وبعده سلم صويلح ,,, واخيرا جا دوري وانا مازلت واقف عند الباب ,,, التفت لي خالد وقربت عنده وكني شفت شبح ابتسامة منه

                انحنيت

                انا = الحمد الله على سلامتك

                وسلمت عليه و بعدها قربت فمي من اذنه عشان مايسمعنا البقية

                انا بهمس = سامحني ياغالي ,,, لو فيني خير لك ماكان صار اللي صار

                ورفعت راسي عنه اطالعه ,,, لقيته مقطب حواجبه مستغرب

                كان واضح على وجهه التعب وانفاسه مسموعة كنه محموم مع ان جسمه مو حار

                جا بيرد علي بس قاطعه ابو محمد

                ابو محمد = الحمد الله على سلامتك ياولدي وابتعد عن العيال الفاسدة ,,, ترا مايجي من وراهم الا عوار الراس

                التفت خالد لبومحمد

                خالد بهمس = خلاص طحت بالماء العكر

                ماسمعه ابو محمد

                ابو محمد = وشو

                ابو عبد الله = ماحنا ساكتين عنهم ,,, رحت اليوم الصبح للضابط يقول الى الحين ماقبضوا عليهم بس طمني ,,, يقول اسماءهم وعنوانين بيتهم معروفة ,, يوم والا يومين وهم ممسوكين ان شاء الله

                ابو محمد = عرفتوا اسم الرابع .؟

                ابو عبد الله = انا ماعرفه والضابط جا اليوم لخالد بس منعنا الدكتور نشوفه ( والتفت لخالد ) صح نسيت اعلمك ترا الضابط يقول بيزورك العصر اظنه بيجي بعد شوي

                طوال مايتناقشون ابو عبد الله وابو محمد وخالد كل شوي يغمض عيونه بقوة و بألم

                حطيت يدي على راسه وانحنيت عليه شوي

                انا بهمس = خالد شكلك تعبان ,,, انادي الدكتور

                رفع بصره لي

                خالد بتعب = صدري ,,,, مكان الخياطة يعورني واحس بكتمة وكل ماحاولت اخذ نفس عورني صدري اكثر ( والتفت لشيبان شوي وبعدها رفع بصره يطالعني ورسم ابتسامة تعبانة على شفايفه ) الحمد الله على سلامتك من يوم ماصحيت وانا بالي مشغول فيك مادري وش صار عليك ,,, وبغيت اتصل عليك بس جوالي مدري وينه

                انا بمزح = انت المستهدف ,,, المهم انادي الدكتور .؟

                خالد وهو يغمض بقوة = لا ,,, خلها مستورة اخاف يجيب العيد

                استغربت ,,, وش اللي يجيب العيد ,,, وش اللي المستورة ,, وش يقول هذا

                انا بعدم استيعاب = هاه .؟ من اللي يجيب العيد .؟ وش تقول انت .؟

                خالد بضيق = انا بخير مايحتاج دكتور

                التفت اطالع رجله اليسرى

                انا = وشلون رجلك الحين .؟

                خالد = تعورني ,,, سووا اشعة لها اليوم والحمد الله سليمة مافيها كسر بس ماقدر احركها احسها متورمة

                انا = يبيلها وقت وتخف ان شاء الله

                فجأة دخلوا ابراهيم وماجد وابو فايز وفايز

                وبعد السلام والسؤال بدوا الشيبان بإلقاء النصائح علينا واخذ العظة والعبرة خاصة ان اكثر الموجودين من الشباب وماخلوا علينا شي الا وقالوه وبعد ماشبعوا منا بدوا بسوالفهم الخاصة

                قرب ابراهيم من سرير خالد ومد له اغراضه

                ابراهيم = لقيت جوالك والمحفظة هذي اظنها محفظتك اما مفاتيح السيارة مالقيتها

                مد خالد يده السليمة واخذهن

                ابراهيم = جوالك نص الشاشة منكسرة

                القى خالد نظرة على جواله وبعدها تفحص المحفظة

                خالد بضيق = اوووووه ماخذين بطاقاتي

                ماجد = اهم شي سلامتك والبطاقات تقدر تطلع بدالهم بدل فاقد

                صالح بعصبية = صدق انهم مبزرة

                بعد ربع ساعة جا الضابط والعسكري اللي معه ,,, سأل خالد كم سؤال بسيط

                الضابط = الصراحة عندي اخبار للاسف ماهي من صالحكم

                ابو عبد الله بخوف = عسى خير

                الضابط = المعتدين سافروا للرياض ليلة الحادث وتم اليوم القبض على ثلاثة منهم هناك وهم بالتوقيف الان والرابع عرفنا معلوماته و بيتم القبض عليه قريب ان شاء الله ,, لكن للاسف الخبر اللي وصلني مايسر ,,, مدير المركز الموقوفين عنده هو نفسه والد واحد منهم

                سكتنا كلنا شوي

                شكلهم سافروا للرياض لأنهم يعرفون انهم راح ينمسكون وقالوا ننمسك هناك احسن ,,,, حسبي الله عليهم ,,, عارفين انهم بيطلعون منها مثل الشعرة من العجين

                خالد بتعب = مافيه شي جديد

                التفت الضابط لخالد

                الضابط = الحين هم بالتوقيف وبما انك تعبان خل ولي امرك يروح يتابع القضية بالرياض

                خالد = مايحتاج ,, ماهي اول مرة يدخلون التوقيف واحسب اسبوع اسبوعين وتلقاهم طالعين

                فايز بعصبية = وش فيك فاقد الامل ياخي خلنا نجرب هالمرة مانت خاسر شي

                التفتت لبو عبد الله ولقيت وجه متغير وعلى ملامحه الخوف وساكت ماعلق

                الضابط = انت جرب هالمرة و الحق معك ,,, صح واسطتهم قوية بس انت توكل على الله وان شاء الله تاخذ حقك منهم

                صالح = خالد تبيني اروح عنك ,,, اكفخهم لك واجي

                الضابط بعصبية = تشوف الدنيا سايبة

                خالد بتعب = اصبروا اسبوع ,,, وليش تصبرون اسبوع يمديهم طلعوا الحين

                الضابط بابتسامة = حتى لو طلعوا ,,, بكمين بسيط نقدر نقبض عليهم وهنا بمنطقتنا ,,, لا تيأس امرهم بسيط جدا

                خالد مستغرب = كمين .؟

                ابو عبد الله بعصبية = لا كمين ولا غيره ,,, تبون تسوون كمين سووه بعيد عن ولدي

                الضابط = بس ماحد يقدر يستدرجهم هنا الا ولدك ياخال ,, والحمد الل

                ابو عبد الله بعصبية شديدة = قلت لا يعني لا ,,, اذا كان مافيكم خير ابعدوا عن ولدي خلاص مانبي منكم شي ,,, انا فقدت عيالي قدام عيني ماني مستعد اضحي بخالد ( وتغير صوته ) مابقي لي بهالدنيا الا هو واخواته ,,, وليدي اب

                وسكت يجاهد دمعته عن تطلع قدام الموجودين ,,, مسكين الضابط انصدم

                الضابط بصدمة = فقدت عيالك .؟

                قرب منه فايز وهمس باذنه شوي وبعدها

                الضابط بتنهيدة = لا حول ولا قوة الا بالله ( احس انه بلش بابو عبد الله ) عموما هالموضوع سابق لأوانه ,,, هم الان بالتوقيف وخالد حاليا تعبان وبحاجة للراحة

                وسلم على خالد مرة ثانية وطلع

                التفت ابو عبد الله لخالد بحيرة وخوف

                ابو عبد الله = ماحنا ساكتين ياولدي ,,, اليوم بروح للرياض واتابع الموضوع

                خالد بتعب = لا تتعب نفسك ياخال ,,, مايحتاج تروح

                ابو عبد الله = الا يحتاج ,,, انا هالضابط ذا الله اعلم عنه مارتحتله ( وقام قرّب لسرير خالد ) أي شي يقوله لك هالضابط لا تسمع كلامه ياوليدي ماع

                ابو فايز = وش هالكلام يابو عبد الله ,,, الله يهديك ,,, الضابط يبي مصلحة ولدك

                ابو عبد الله بعصبية = مصلحة ولدي يحطه كمين .؟ ,,, ياخذ العسكري اللي معه ,,, خالد ماهو ماشي على كيفهم

                سمعت ماجد يهمس عشان يسمعه اللي قريبين منه بس

                ماجد بهمس = وش هالانانية حتى العساكر لهم اهل يبونهم

                ابراهيم = العساكر عليهم القبض وبس اما الكمين يابو عبد الله بس استدراج للمعتدين عشان يجون هنا ,,, مافيه خطورة على خالد ولا شي ,,, لا تكبر الموضوع

                فايز = وبعدين تراهم مبزرة ,,, القبض عليهم سهل ,,, خاصة ان اسمائهم معروفة واهاليهم معروفين

                التفت ابو عبد الله لخالد مطنش البقية

                ابو عبد الله بعصبية = لا تسمع كلام هالضابط ولا غيره ,,, تسمع .؟

                مارد عليه خالد ومازال ساكت

                ابو عبد الله بعصبية = تسمع والا بتعصاني .؟

                خالد بتعب = اسمع ,, اللي تبيه ياخال بيصير ,,, بس مايحتاج تروح للرياض ,,, مابي اهلي يشكون

                سكت ابو عبد الله شوي وبعدها مسح على شعر خالد بحنان

                عبد الله = الزم ماعلي سلامتك ,,, لو ادخل على مدير المركز اللي هم فيه ,,, المهم يبعدون عنك واهلك اجيب لهم أي عذر

                ابو محمد = خالد معه حق يابو عبد الله ,,, وش رايك انا اروح عنك واتابع الموضوع هناك

                خالد = صدقوني ياجماعة مايحتاج

                فايز بعصبية = انت معلق على مايحتاج

                صالح = افصل فيشه واشبكه مرة ثانية يمكن يزين هاهاها

                ويوم شاف ماحد ضحك سكت يلقط وجهه

                اخذنا شوي وطلعنا وخالد مصر ماحد يروح خاصة خاله ابو عبد الله ,,, الولد يائس

                رجعت الشقة بعد صلاة المغرب ولقيت خلود قاعدة ومعها الاب توب وتطقطق

                سلمت وردت بس بدون نفس

                جلست وجاني معاذ وجلسته بحضني ,,, صح تذكرت ,,, بحثي وش صارعليه واليوم الاثنين ,,, التفتت لخلود اسألها

                انا = خلصتي من البحث .؟

                خلود = ايه بس باقي الخاتمة والفهرس والمقدمة سوه انت

                الله كل هذا زعل ,,, افففف لازم نسلّك

                انا = امممم طيب وش تسوين انتي الحين .؟

                خلود وهي تطقطق = داخله على الانترنت

                ابتسمت داخله على الانترنت بلاب توب اللي دعت عليه

                انا = امممم تدرين من لاب توبه هذا .؟

                التفتت لي خلود بنص عين ,,, وتوسعت ابتسامتي تسليك لعصبيتها

                خلود بنص عين = ادري ,,, خويك خالد

                رفعت حواجبي مستغرب وشلون عرفت ,,, انا متأكد ماعلمتها ,,, يوم جيت من الرياض سألتني عن الاب توب اللي معي وقلت علي بحث وقالت انا اسويه لك وعطيتها الاب توب من دون ماتعرف منهو صاحبه اصلا هي ماسألتني

                انا مستغرب = كيف عرفتي .؟

                خلود = سلمى علمتني

                التفتت لسلمى اللي معطيتني ظهرها هي وسالم يلعبون بلي ستيشن ,,, بسم الله الرحمن الرحيم وش يدريها هالمفعصوة ذي ,,, التفتت مرة ثانية لخلود

                انا مستغرب = سلمى .؟

                التفتت خلود للاب توب وضغطت فيه شوي وبعدها وجهت الاب توب لي عشان اشوفه
                شفت سطح المكتب وضحكت

                انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههه

                خلود بسخرية = خويك معجب بنفسه بكل مكان فيه صورة له ,,, المستندات وسطح المكتب ومدري وين بعد ,,, شافت سلمى الصورة وعلمتني انه خويك المغرور ,,, بسم الله شكله يخرّع مدري على وش معجب بنفسه

                حرام عليها خالد مايخرع ,,, صح موب وسيم لكن شكله عادي ومقبول ويهتم بنفسه كثير وابتسامته العذبة اللي دايم يرسمها بوجهه محليته ,,, لكن خلود مدري وش جاها عليه ,, ماتداني طاريه

                بس عادي عندي تدانيه والا ماتدانيه ,,, خالد غالي عندي ومو بس عندي عند سالم وسلمى ومعاذ بعد

                خلود = غريبة اليوم طالع بدري

                صح انا نسيت اقولها اني ماني رايح للدوام اليوم ولا علمتها اصلا ان خالد بالمستشفى ,,, يوم الحادث انا وهي تهاوشنا وبعدها محد كلم الثاني

                انا = مارحت اليوم للدوام

                خلود مستغربة = ليه .؟

                انا = رحت ازور خالد بالمستشفى

                طيرت عيونها فيني

                خلود مستغربة = بالمستشفى ,,, ليه .؟ هذا يإما ضايع يإما مغمى عليه ببيتنا يإما بالمستشفى ,,, وش عنده بعد

                وعلمتها باللي صار بالمختصر

                خلود = انتم يالعيال ماعندكم الا عنف و ماتتفاهمون الا بالدم ,,, ياحليلنا حنا يالبنات اذا وحدة بغت تنتقم من الثانية مطت شعرة شعرتين وانتهى الموضوع ههههههههه

                انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتم ماتتفاهمون الا بالشعر

                بعد صلاة العشا اخذت الاب توب من خلود وكملت بحثي

                اففففففففففففف ياحياة الشقا ,,, بكرة علي دوامين ,,,

                يوم الثلاثاء

                العصر وانا بالدوام طلبني المدير يشوفني ,,, الله يستر,,, هو يهاوش من دون شي وشلون الحين وانا غايب امس وبدون استئذان بعد ,, الله يستر

                توكلت على الله ورحت عنده

                انا = امر طلبت تشوفني

                المدير = ليه امس ماداومت .؟

                انا مرتبك = ا ,,, اخوي بالمستشفى ورحت ازوره واتطمن عليه

                وانا ماكذبت خالد اخوي في الاسلام ,,, و رب اخ لك لم تلده امك ,,, ايه ايه انا ماكذبت

                المدير = وليه ماجيت تستأذن .؟

                لأني مابي اشوف خشتك ,,, طبعا قلتي بصدري مالي جرأة اقولها بوجهه

                المدير وبدا يعصب = ليه ماجيت تستأذن .؟

                مازالت ساكت ,, شاقول بالله .؟

                يوم ماشاف مني رد ,, فتح درجه وطلع مضروف ومده لي

                المدير = استغنينا عن خدماتك وهذي باقي مستحقاتك ,,, تفضل

                انصدمت

                انا بصدمة = ل ل ,,, ليه ,,, ا ,,, وش سويت .؟

                المدير = اخطائك كثيرة وفوق هذا غياب بدون استئذان ,,, تفضل

                انا وشوي اصيح من الصدمة = ا ,,, امس اض

                المدير بعصبية = عندي شغل ,,, تفضل

                اخذت المضروف وطلعت وانا مهموم ,,,, لا ,,, وين اروح ,,, ماحصلت الوظيفة هذي الا بعد طلوع الروح ,,, وين اروح وييييين

                رجعت الشقة وحبست نفسي بغرفتي مابي اشوف احد مابي ,,,, شسوات الحين .؟ من وين احصل وظيفة ثانية من ويييييييين .؟

                مر يوم الاربعاء وانا من غرفتي للمسجد ومن المسجد لغرفتي ,,, حتى اخواني ماجلست معهم حتى المدرسة مارحت لها

                الساعة عشر في الليل جاني اتصال من ناصر

                انصدمت ناصر ,,, وش يبي ذا ,,, يالله احس مر عليه سنة ,,, من يوم صار حادث خالد وانا ناسيه وناسي سالفته

                انا بضيق = نعم

                ناصر = السلام عليكم

                انا = وعليكم السلام

                ناصر = امممم وش صار على موضوعنا

                الشرهة على اللي تذكرك وتذكر موضوعك

                انا بضيق = أي موضوع .؟

                سكت ناصر شوي

                ناصر = ماقنعت خالد تركي باللي قلتلك .؟ مر اسبوع على كلامنا

                انا بعصبية = الرجال متمسك برزقه ,,, وش تبي فيه ,, ياخي تبي عيادة افتح لك بنفسك ,,, والا اذا كنت تبي ادارة وينلي ,,, من الحين اقولك خالد مايبيه ولا يبي خشته ,, حوّل كفالته لك وعينه عندك

                ناصر = انا ابي العيادة بكبرها وباللي فيها ,,, مكانها مناسب ومشهورة ومتكاملة ,,, والاخ خالد تركي مجرد طالب مابعد تخرج ,,, والعيادة انا اولى فيها منه

                انا بعصبية = لا ياشيخ

                ناصر = امممم افهم انك ماكلمته بالموضوع .؟

                انا بعصبية = ايه ماكلمته ولاني مكلمه

                ناصر = انت المستفيد ,,, 100 ألف حلالك

                يقهرني بروده وهدوئه كنه واثق

                انا بعصبية = مابي استفيد شي من وراك ,,, وش بتسوي يعني

                ناصر = مستعد تخسر وظيفتك .؟

                انا بسخرية = هه خسرتها وانتهى الموضوع ,,, اذلف

                وسكرت الجوال بوجهه

                100 الف ,,, واو 100 الف اقدر افتح لي مشروع اممم طيب ليه ماقنع خالد

                مسكت راسي احاول ابعد كلام الشيطان عني

                انا = لا لا لا لا ,,, رشوه ياخالد رشوه

                رن جوالي مرة ثانية وكان ناصر ,,, افففففففف شديت شعري ,,, نشبة نشششششبة

                رديت عليه وصارخت بوجهه

                انا بصراخ = نعععععععم ,,, وش تبي انت وش تبي

                ناصر بهدوء = ممكن اقبالك ضروري

                تفاجأت وش يبي يقابلني ,,, بس رغم هذا صارخت بوجهه

                انا بصراخ = لا

                وسكرت بوجهه

                ورجع اتصل مرة ثانية

                انا بعصبية = وش تبي ياعلقم

                ناصر = اذا كنت تبي مصلحة خويك اللي توسط لك بالوظيفة ,, ضروري اقابلك

                انا بعصبية = انا ماني بالرياض

                ناصر = تقدر تجي .؟

                انا بعصبية = اللي يبيني يجيني

                وسكرت بوجهه

                بعد ساعتين جتني رسالة على جوالي وكان من نويصر

                (( بسيطة

                حاليا مشغول ولاقدر اسافر

                اسبوعين بالكثير واكون بالقصيم

                اتمنى اشوفك ))

                فتحت فمي بصدمة ,,, بيمسك خط بس عشان يقابلني ,,,

                هه حسيت اني مهم

                تعليق

                •  بنت أبوها
                  عضو متألق
                  • Jul 2009
                  • 252
                  • الشقاويه سابقا

                  #68
                  ~
                  وهذا البارت هديه لعيونكم
                  ~




                  *20 *



                  يوم الخميس

                  العصر ,,, جالس بالصالة مهموم

                  كنت طوال اليوم وانا متضايق ,,, مدري وشلون القى وظيفة ثانية ,,, ياليت عندي سيارة يالييييييييت ,,,, كان اقدر اكد

                  اكد !!!!!!

                  اففففففف رجعت على طاري المكدة بعد

                  شسوات الحين .؟

                  جاني سالم ومعه كتاب الرياضيات حقه

                  سالم = خالد حل لي الواجب

                  انا بضيق = رح لخلود

                  سالم بزعل = خلود عيت تعلمني

                  انا بضيق = سالم بتذلف الحين والا وشلون ,,, ماني فاضيلك

                  راح سالم وهو زعلان ,,,, وخلود الحمارة الثانية ليش ماتعلمه

                  افففففف اخوان يجيبون الهم

                  انتبهت على تلفون الشقة يرن

                  وقبل ماقوم عشان اخذ السماعة سبقتني عليه سلمى ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, مسرع وصلته ,, اخبرها عند التلفزيون تلعب بلاي ستيشن

                  سلمى = الووووووه ,,,, ايه ,,,, ابراهيييييييم ,,, ايه خالد هنا ,,,,, طيب ( والتفتت لي والسماعة باذنها ) خالد ابرهيم يبيك

                  استغربت ابراهيم متصل على الشقة ,,, ليه مايتصل على جوالي ,,, قمت واخذت السماعة من سلمى

                  انا = الو ,,, السلام عليكم

                  ابرهيم = وعليكم السلام ,,, وينك يارجال لك يومين مابيّنت ,,, وامس غايب .؟ ومن اليوم اتصل بجوالك ولا ترد

                  جوالي ! اييييه صح جوالي بغرفتي وعلى الصامت

                  انا بضيق = اوووه جوالي بغرفتي ولا سمعته

                  ابراهيم = طيب وينك ماتبيّن .؟

                  انا بضيق = متضايق

                  سكت ابراهيم شوي

                  ابراهيم = خالد عسى خير على وش متضايق .؟

                  انا بحزن = والله مدري وش اقولك

                  ابراهيم = امممم وش رايك امرك ,,, انا اصلا كنت ناوي امرك نزور خالد ,,, لكن الحين نأجل الزيارة ونتمشى انا وانت وتفضفض وش رايك ,,, امرك .؟

                  انا = اممم طيب ,,, احتريك

                  ابراهيم = يله الحين جاي

                  علمت خلود اني بطلع ,,, ونزلت تحت للشارع احتري ابراهيم

                  بعد شوي وصل ابرهيم وركبت معه

                  ابرهيم = عسى خير خالد ,,, اقلقتني

                  انا بتنهيدة = المستشفى اللي اشتغل فيه طردوني ,,, مادري من وين احصل وظيفة غيرها

                  ابراهيم = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, يحلها الله ياخالد ,,, الله هو اللي يرزق ,, واكيد راح تلقى غيرها انت بس اصبر

                  انا والدنيا مسودة بعيني = انا الوظيفة هذي يالله حصلت عليها وانت تعرف وضعي ماعندي لا شهادات ولا دورات ولا شي

                  سكت ابرهيم شوي يفكر

                  ابراهيم = امممم انا اذكر مرة قريت بالنت وظيفة بشهادة الثان ( وسكت بعد ماتذكر )

                  انا بحزن = هذا انت قلتها بشهادة الثانوي ,,, انا من وين لي شهادة ثانوي وانا الى الحين ماتخرجت

                  ابراهيم = هو صح صعب ونادر تحصل وظيفة بشهادة المتوسط وبدون دورات ,, لكن اللي يسر لك الوظيفة الاولى ييسر لك تحصل الوظيفة الثانية ان شاء الله ,,, طيب انت وشلون توظفت بالمستشفى بدون شهادات .؟

                  ابتسمت لما تذكرت خالد ,,, هو اللي تحدى وينلي عشان يتوسط لي هنا ,,, تحدى الشيفه اللي شفته بالرياض عشاني انا ( توسعت ابتسامتي اكثر لما تذكرت يوم يقوم خالد معصب ودار حولين مكتب الامريكي عشان يتعارك معه ) العلاقة بين خالد والامريكي علاقة اعداء علاقة كل واحد ماسك الثاني باليد اللي تعوره موب علاقة صاحب مستشفى ومديره والمصالح تكون مشتركة بينهم ومتفاهمين ,,, من زمان عنه والله لي يومين مازرته ولا ادري كيف صحته الحين

                  انتبهت على ابراهيم اللي يكلمني

                  ابراهيم = ماتبي تقولي وشلون توظفت .؟

                  انا بابتسامة = خالد هو اللي توسط لي

                  قطب ابراهيم حواجبه مستغرب

                  ابرهيم = خالد !( وكنه تذكر ) ايه صح قد سمعت انه ابوه عنده مستوصف اهلي بس بالرياض ( وابتسم ) ايه الله يجزى خالد خير

                  انا = ماهو لبوه ,, العيادة باس

                  وسكتت لما تذكرت ان خالد ملزم علي ماعلم احد ان العيادة باسمه ,,, بس معقول حتى صالح مايدري

                  ابراهيم مستغرب = ماهي لبوه .؟ ,,, اجل لمن

                  انا مرتبك = ا ,,, لا لا ولا شي ,,, صح انا بعد سمعت ان ابو خالد عنده عيادة بالرياض

                  ابراهيم = طيب مدام ان ابوه عنده مستوصف اهلي اكيد يعرف احد بالمسشتفيات يتوسط لك ( والتفت لي ) اجل وشوله متضايق قل لخالد يتوسط لك مرة ثانية او يرجعونك لوظيفتك الاولى ( وابتسم ) محلولة ياخي

                  تبي خالد يتوسط لي مرة ثانية ويدخل بمشاكل مع وينلي وهالناصر ,,, قل الله يفكه من شرهم بس ,,, صح وشلون صحته الحين ,,, لي يومين مازرته

                  التفتت لبراهيم اللي يسوق

                  انا =متى اخر مرة زرت خالد .؟

                  ابراهيم = اخر مرة يوم الثلاثاء وامس كنت مشغول ,,, وش رايك نمره الحين .؟

                  انا = ماعندي مانع يله ,,,اممم بس اقول ابراهيم تدري وش صار على اللي مسكوهم .؟

                  ابراهيم بتنهيدة = طلعوا

                  طيرت عيوني ببراهيم بصدمة

                  انا = ط ,,, طلعوا .؟

                  ابراهيم = يارجال خالد طاح برفقاء سوء لهم ظهر قوي ,,, قال خالد اصبروا اسبوع اسبوعين وبيطلعون وطلع صادق الرجال بس شف وشلون مالهم يومين الا وهم طالعين

                  انا بحزن = يمكن لأن محد من طرف خالد راجع الشرطة هناك عشان كذا طلعوهم بدري

                  ابراهيم = طبعا اكيد اذا ماراجع احد من الطرف الثاني اكيد بيطلعون ,,, هذا غير الواسطة القوية اللي معتمدين عليها ,,, خالد وخاله عليهم تفكير مدري وش يبي ,,, ابوي امس عازم ابو عبد الله على قهوة عندنا وقالنا كل شي والله لو تشوف ابو عبد الله ياخالد تقول كأن ميت له احد ,,, خاصة بعد ماعلمه الضابط انهم طلعوا من التوقيف ,,, الرجال منقهر وخايف ,, تصدق امس اسمعه يقول لبوي وللموجودين انه يبي يقنع خالد يروح يدرس بمدينة ثانية ,,, بس ياخي تفكيره موب منطقي الى متى يعني بيتنقل خالد بين المدن كنه متشرد ,,, كل الموجودين حاولوا يقنعونه انه يوافق على كلام الضابط ويسوون كمين لهم بس معيي ,,,

                  انا بحزن = لا حول ولا قوة الا بالله ,,, ابو عبد الله يفكر بعاطفته مايفكر بعقله ,, على حد كلام الضابط الكمين مافيه خطر على خالد ونجاحها مية بالمية

                  التفت لي ابراهيم

                  ابراهيم = بيني وبينك حنا نضحك على انفسنا بس كل هذا عشان نقنع ابو عبد الله ,,, لا تنسى ان الكمين يعني القبض عليهم وهم متلبسين ,,, يعني القبض عليهم وخالد يكتفخ بين يديهم ووش يدرينا بعد يمكن تتأخر الشرطة ومايصلونهم الا وهم طاعنين خالد كم طعنة ( وابتسم ابتسامة واسعة )

                  سكتت شوي استوعب كلام ابراهيم وتخيلت خالد وهو تحتهم يتكفخ ويحتري الشرطة يقتحمون المكان ,,, وبعدها ضحكت

                  انا = هههههههههههههههههههههههههههههههه

                  ضحك ابراهيم معي ,,, عرفت انه متخيل خالد مثلي

                  ابراهيم = هههههههههههههههههههههههههههه صار طعم هذا ماصار خالد ههههههههه

                  انا = ايه نضحك على من اجل .؟ من عذر ابو عبد الله يرفض الفكرة اثره فاهم اكثر منا

                  ابراهيم = يتكفخ مرة ولا يتكفخ كل مرة ,,, وش يدرينا بعد يمكن يرجعون له مرة ثانية ,,, يعني خالد ماقدامه الا يتعاون مع الشرطة يسوون هالكمين واكيد الشرطة ماهم مخلينه لفترة اطول بينهم تراهم فاهمين شغلهم اكثر منا ,,, بس حنا علينا نقنع ابو عبد الله يوافق ( وتنهد ) توني افهم ليه خالد ترك مدارس الرياض وجا يدرس هنا وليتها كفته من شرهم شف هذا هم وصلوا له ,,, الحمد الله اللي هداه بس ,,, خالد بحاجتنا ياخالد المفروض مانتركه عشان مايرجع لرفقاء السوء مرة ثانية ,,, لازم نصير حوله نسانده خاصة انه ماله اخوان وابوه دايم مسافر

                  انا = ماحنا مقصرين عنه بشي باللي نقدر عليه ,,, ليت ابو عبد الله يقتنع بكلام الضابط بس ,, والله بيرتاح خالد منهم وللأبد

                  ابراهيم = تتوقع لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق العجيب هذا ,,, ومثل ماقلت انت ,,, الرجال يفكر بعاطفته مايفكر بعقله اجل بيخلي خالد يدرس بمدينة ثانية وش هالتفكير ياخي

                  سكتت ومارديت عليه فعلا لو ابو عبد الله عنده عيال بيتعلق بخالد هالتعلق .؟

                  وصلنا المستشفى وتوجهنا لغرفة خالد بالدور الثاني

                  وتفاجأنا بمحمد اخو صالح جالس قدام غرفة خالد

                  ابراهيم مستغرب = وش فيه هذا جالس برا ليه مايدخل .؟

                  انا مستغرب = انا ادري

                  وصلنا له وسلمنا عليه

                  ابراهيم = وشفيك جالس هنا ,,, ليه ماتدخل .؟

                  انا = لا يكون ممنوعة الزيارة

                  محمد = لا ,,, بس خالد فاقد الوعي من الصباح وقلت اجلس برا احسن وشوله ادخل .؟

                  تفاجأت خالد مغمى عليه ,,, اخر مرة شفته كان يحس بكتمه وتعبان ,,, ( شهقت ) لا يكون صارله شي وانا مدري ,, ربي سترك

                  انا بخوف = ا ,,, ليه وش فيه ,,, من وش اغمى عليه .؟

                  التفت لي محمد وحرك اكتافه بعدم مبالاة

                  محمد = كالعادة ,,, امس كان مصدع وشكلها زادت عليه اليوم ,,, خالد مايمر شهر الا وهو طايح علينا ,,, تعودنا

                  اخذت نفس برتياح

                  انا = ياشيخ خوفتنا

                  محمد = هو المفروض يطلع اليوم بس تفاجأنا فيه مغمى عليه

                  انا مستغرب = مو يقول الدكتور لازم ياخذ خالد اسبوع راحة ,, ليه كتبله خروج بهالسرعة .؟ مامر عليه بالمستشفى الا ثلاث ايام

                  محمد = خالد نشب بحلق الدكتور لين وافق

                  انا مستغرب = ليه طيب ,,, وش وراه مستعجل

                  محمد بضيق = خالد عليه تصريفات مدري وش تبي

                  راح ابراهيم لباب الغرفه بيفتحه

                  ابراهيم = عنده احد داخل .؟

                  محمد = ايه ,,, ابو عبد الله

                  ابراهيم = اوووه ( ورجع وجلس بجنب محمد )

                  استغربت تصرفه

                  انا مستغرب = وشفيك ,,, ليه ماتدخل انت الثاني .؟

                  ابراهيم = ياخي ابو عبد الله امس شوي ويصيحني قدام الرجاجيل زين اني مسكت نفسي,,, تبيني ادخل وابو عبد الله عند خالد اللي مغمى عليه بصيح على طول ,, رح اذا كنت تبي تدخل رح الله يستر عليك

                  ابتسمت ,,, انا اشوفه عادي بس ابراهيم حساس

                  انا = ههههههههههههه ياحساس

                  التفت محمد لبراهيم بسخرية

                  محمد بطرف عينه = ياعيني يا مرهف الاحساس انته

                  ابراهيم بضيق = اففففففف

                  فتحت الباب ودخلت

                  لقيت الغرفة مظلمة ونور خافت يجي من الدريشة,, وجو الغرفة بارد شوي وغارقة بالهدوء

                  وابو عبد الله جالس على كرسي بجنب سرير خالد ومعطي الباب ظهره ,,, اول مادخلت التفت ابو عبد الله يشوف اللي دخل

                  قربت له وسلمت على راسه وهو جالس

                  انا = السلام عليك ياعم ,,, وشلونك ,,, وكيف صحتك .؟

                  ابو عبدالله بصوت حزين = هلا ولدي وعليكم السلام ,,, الحمد الله وشلونك انت وشلون اخوانك .؟

                  انا بابتسامة = الحمد الله بخير دامك بخير

                  والتفتت لخالد المتمدد على السرير ,,, رحت للجهة الثاني من السرير عشان اسلم عليه مع انه موب حاس فيني

                  وقفت عنده ,, وجهه مايل لجهة ابو عبدالله ,, وانتبهت ان اللحاف كاشف عن صدره العاري ,,, ومشيوله عنه اللزقة الكبيرة ,,, طاحت عيني على الخياطة المعترضة نص صدره ,,, جتني رعشة من شكلها ,, تخررررررع خاصة مع الظلام صار شكلها مخيف ,,, ومؤلم

                  مديت يدي وخليت وجه خالد يلتفت لي

                  مغمض عيونه كنه نايم وانفاسه هادية ,,, والكدمات اللي منتشرة بوجهه بعضها تحولت للون البني ,,, او ازرق بس بسبب الظلام اشوفه بني

                  انحنيت عليه

                  وسلمت على جبهته وبعدها على خده وخده الثاني

                  انا بهمس = الله يقومك بالسلامة

                  ورفعت راسي والتفتت لبو عبد الله اللي يطالعنا بحزن ,,, شاقوله الحين وشلون اواسيه ( تنهدت ) من عذره ابراهيم يوم مادخل ,,,

                  انا = ا ,,, ان شاء الله يقوم بالسلامة

                  لا ياشيخ يقالي واسيته الحين ,,, والمشكلة ابو عبد الله مارد علي ,,, شاقول شاقول

                  انا = ا ,,, ان شاء الله ,,, ا ,,, شسمه ,,, هذا ,,, ايه

                  اففففففف شاقول ,,,, الناس وش يقولون اذا بغوا يخففون عن احد ,,,

                  التفتت لخالد بقلة حيلة ,,, اليوم الخميس المفروض يكون بالرياض خاصة انه وعد اخته رولا يجيهم خميس وجمعة ,,, ( شهقت ) صح يمكن هذا السبب اللي خلاه يلح على الدكتور يكتبله خروج اليووووووووم

                  ابتسمت بحزن يمكن رولا زعلانة على خالد الحين لأنه كذب عليها

                  = خالد وانا عمك

                  قطع تفكيري صوت ابو عبد الله والتفتت له

                  انا = ا ,,, سم

                  ابو عبد الله = ابيك ياولدي تقنع خالد يدرس بجدة ,,, قلت له امس وعيا ,,, قلّه وانا عمك يمكن يسمع منك

                  طيرت عيوني فيه ,,, صاحي هذا ,,, جدة

                  انا بصدمة = جدة !

                  ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة يجهز اموره وامور الشقة وكل شي بس ابيه يوافق يروح يدرس بعيد عن اللي مايخافون الله

                  انا بتنهيدة = ياعم انت مكبر الموضوع وهو صغير ,,, ومشكلته مع بدر وربعه بسيطة والضابط مستعد يقبض عليهم ويعاقبهم بس يبي خالد يتعاون معه

                  ابو عبد الله = ماحد يعرف مصلحة ولدي اكثر مني ,,, ابيك تقنعه بس يدرس بجدة

                  التفتت لخالد متضايق ,,, اسكت عنه احسن ,,, ابو عبد الله ماهو بعقله الحين

                  ابو عبد الله بترجي = خلاص اعتمد عليك ياولدي .؟ ابيه يدرس النصف الثاني بجدة

                  انا بضيق = يصير خير ( وقلت اغير الموضوع ) ا ,,,, ليه كاشفين عنه اللحاف ماهو برد عليه .؟

                  ابو عبد الله = عشان الخياطة ,,, خالد الله يصلحه فك اللزقة عنه ومارضى يحطوله وحده ثانية

                  اخذت شوي وبعدها طلعت من الغرفة ولقيت ابراهيم ومحمد قاعدين يسولفون

                  محمد بضيق = وينه ابو عبد الله وش يسوي داخل مليت ياخي ابي اروح

                  انا باستبهال = داخل

                  محمد = لاه ,,, تصدق حسبته برا

                  ابراهيم = طيب خلاص انت رح وانا وخالد نوصّل ابو عبد الله

                  انا = انتم تحترونه الحين يصحى عشان يطلع والا وشلون .؟

                  ابراهيم = ايه تحترونه الحين يطلع والا وشلون .؟

                  محمد بضيق = افففف والله مدري عن ابو عبد الله ,,, حنا جايين على اساس يطلع بس تفاجأنا فيه مغمى عليه ,,, ومن الظهر نحتريه يقوم نشوف يبي يطلع يبي يقعد مدري

                  وبعد مشاورات قررنا انه يقعد ابراهيم مع ابوعبد الله لين يشبع من خالد وانا ومحمد نرجع


                  بعد صلاة العشا

                  كنت بالصالة احاول اتصل بجوال خالد اشوفه صحى ولا بعده

                  ولارد

                  بعد ربع ساعة عدت الاتصال ولا رد

                  وبعد ماتعشينا اتصلت مرة ثانية عليه وفرحت يوم سمعت صوته

                  خالد = الووووووه

                  صوته تعبان وخفيف

                  انا بفرح = هلا والله ,,, عاش من سمع صوتك ,,, وشلووونك ياغالي كيف صحتك الحين

                  خالد بتعب = هلا خالد عاشت ايامك ,, انا بخير ,,, وشلونك انت وشلون سالم وسلمى ومعاذ .؟

                  انا = بخييير دامك بخير ,,, من اليوم اتصل عليك توك صاحي والا وشلون .؟

                  سكت خالد شوي

                  خالد = انت زرتني اليوم .؟

                  انا بابتسامة = ايه ,,, انا وابراهيم ,,, توك تقوم .؟

                  خالد بتنهيدة = لا ,,, قمت المغرب واسمع جوالي يرن من اليوم ,,, بس كنت اصلي الصلوات اللي فاتتني

                  انحرجت اثرني ازعجه وهو يصلي

                  انا بحرج = اوووه اسف اجل ازعجتك

                  سمعته يضحك ,,, وابتسمت وشفيه يضحك ذا

                  خالد = ههههههه ايه ازعجتني

                  انا بمزح = احسن

                  خالد = هههههههههههههههههههههههه

                  سكتت وانا ابتسم مستغرب ضحكه ,,, سكت خالد من الضحك وبعدها تنهد

                  خالد بتنهيدة = المفروض اطلع اليوم

                  انا = ليش مستعجل ,,, الدكتور يقول لازم تاخذ اسبوع على الاقل راحة

                  خالد بهمس = انا ابخص من الدكتور بنفسي

                  رفعت حاجب واحد بسخرية

                  انا = لا ياشيخ

                  خالد = المهم انا بطلع بكرة ,,, تكفى خالد تعال بدل خالي مابيه يتعنى

                  انا = ومن يقنع خالك مايجي ,,, اليوم كان مسنتر عندك وانت مانت حوله

                  خالد بتنهيدة = ايه ادري ,,, علمني ابراهيم برسالة جوال ,,, يقول ابراهيم يالله اقنعته يرجع ,,, خالي وامي بتصرافتهم احس كني بزر من خوفهم علي ( وتنهد ) ابي اعرف وش بيسون لو عرفوا اني ف

                  وسكت

                  انا = وش فيك سكتت ,,, كمل انك وش .؟

                  خالد بهمس = ا ,,, لا لا ابد ولا شي

                  انا مستغرب = يله عاد خالد كمل انك وش .؟

                  خالد = خلاص خالد ولا شي ,,, امممم اقول دريت ان بدر وراكان والباقي طلعوا

                  اعرفه يغير الموضوع ,,,

                  انا = ايه علمني ابراهيم ,,, ان شاء الله مايتعرضون لك مرة ثانية

                  خالد = هه بس انا موب مخليهم ,,, تدري انهم الحين سهرانين باستراحتي

                  انا = وش دراك انهم باستراحتك الحين وانت توك صاحي

                  خالد = علمني صادق قبل يغمى علي انهم ناوين سهرتهم الليلة باستراحتي وهددوه اذا علمني واخذوا المفتاح منه بالقوة

                  انا مستغرب = من صادق .؟

                  خالد = عامل الاستراحة ,,, والله والله ياخالد لادفعهم الثمن ,,, وقريب

                  يهدد المروح وهو تعبان ,,, اجل من عذر خاله وامه يعاملونه كنه بزر

                  سألته خايف من تهوره

                  انا = وش بتسوي يعني .؟ ,,, لا تنسى ياذكي هم اربعه وانت واحد

                  خالد = الحين ماني مسوي شي ,,, خلهم يسهرون ويستانسون باستراحتي زي مايبون

                  انا بعصبية = ايه يعني وش بتسوي ,,, يامروح

                  سكت خالد شوي

                  خالد = اولا ,,, المروح انت

                  ابتسمت

                  انا = وثانيا

                  خالد = وثانيا بعد انت المروح

                  ابتسمت اكثر ,, ههههههههه خبل

                  انا بابتسامة = طيب وثالثا

                  خالد = وثالثا بروح للرياض ,, تروح معي .؟

                  شهقت

                  انا بصدمة = وش ,,, تروح للرياض ( وبعصبية ) خبل انت خبل

                  خالد ويتصنع البراءة = ليه .؟

                  قهرني ,,, خاله ابو عبد الله حالته حاله يحاول يبعده عنهم وهو بيروح لهم برجليه

                  انا بصراخ = وليه تبي تروح لهم يابقرة ,,, ياخي تبي تفتك منهم تعاون مع الشرطة وسو الكمين اللي يبونه

                  خالد بهدوء = ايه ان شاء الله ابسويه بس اجله الضابط لين اتشافى تماما وخاصة الجرح اللي بصدري

                  سكتت شوي مستانس ,,, زين الحمد الله بيتعاون مع الشرطة بيرتاح منهم وللابد ,,, بس لحظة ليه يبي يروح للرياض

                  انا = طيب ليه تبي تروح للرياض .؟

                  خالد = عشان اسلم على اهلي تسلم معي ,,, ا ,,, اقصد تروح معي .؟

                  ضحكت عليه هههههه يوم اقولكم خبل ,,,

                  انا بابتسامة = هههههههههههههههه ,,, لا ماني مسّلم معك ( وسألته بتشكك ) اكييييد بتسلم على اهلك .؟

                  خالد = ايه ان شاء الله

                  انا بشك = طيب والجروح اللي بوجهك وش بتقول لامك اذا سألتك عنها .؟

                  خالد = ماني رايح الاسبوع هذا ابروح الاسبوع الجاي ,,, الاسبوع هذا دبرت لامي عذر ومشى الحال ,, واذا ماخفت الجروح لين الاسبوع الجاي بقول لها امممم تهاوشت مع صالح هههههههههههه

                  انا = ههههههههههههههههههههههه زين والله تستفيد من صالح شوي هههههههههه المهم خالد خسرتني تراك ,, مع السلامة

                  خالد = مرني بكرة لا تنسى

                  انا = ياخي بكرة الجمعة مايجي الدكتور

                  خالد = ماعليك دبرتها انا ,,, واخذت موافقته اليوم قبل ينتهي دوامه ,,, انت بس تعال كمل اوراق الخروج

                  انا = طيب وخالك كيف اقنعه مايجي

                  خالد = انا ابتصل عليه الحين ماعليك

                  انا = طيب وشلون اجيك وانا ماعندي سيارة

                  خالد = سيارتي تلقاها مع سعد لانه علمني انه لقى السيارة واقفة عند المقهى و تقدر يطلع لها مفتاح جديد بدل اللي ضاع ,,, مره انت بكره وخذ السيارة منه

                  انا = اها طيب ,, ممكن تفارق الحين

                  خالد باستهبال = ايه خذ راحتك بس سكر على وجهي برقة لا تصير دفش

                  سكرت بوجهه وانا اضحك

                  والله ينخاف عليك ياخالد ,,, اجل بتروح للرياض عشان تسلم على اهلك ,,, وتهديدك لبدر وراكان يقول عكس كلامك ,,, تلعبها على مين .؟ لايمكن اخليه يروح للرياض لحاله شكلي غير اعلم ابراهيم ,,, انا ماقدر اروح معه مرة ثانية

                  خلود = يتعرضون لك مرة ثانية و كمين واربعة وانت واحد وتعاون مع الشرطة ,,, وش السالفة .؟ ومن هذا اللي تكلمه .؟

                  التفتت لخلود ,,, توني انتبه اني اكلم من اليوم وهي عندي

                  انا = هذا خالد

                  خلود = اها بس بس فهمت تقصد يتعاون مع الشرطة عشان يمسكون على اللي اعتدوا عليكم يوم الاحد اللي راح .؟

                  انا = ايه

                  خلود = طيب وش قصة الكمين .؟

                  وعلمتها

                  خلود بخوف = اووووه وبيسويه وابو عبد الله مو راضي

                  انا = عشان يرتاح لازم يسويه ياخلود ,,, الشباب لهم واسطة قوية بالرياض والكمين بس عشان الشرطة تستدرجهم هنا وهم متلبسين طبعا

                  شهقت خلود بخوف

                  خلود = طيب خالد انت خلك بعيد ,,,, خل خالد خويك هو اللي يتعاون مع الشرطة لحاله انت لا تتدخل

                  ابتسمت بوناسة خايفة علي هههههههه

                  انا بابتسامة = انا مالي لزمة ,,, الشغل كله على خالد هو الطعم زي مايقول ابراهيم ,, بس الصراحة اذا احتاجني خالد ماني مقصر والله ,,, خالد يستاهل اللي يوقف معه

                  خلود بضيق = خلاص عاد انت وتكلمت عن خويلدووووه اففففف

                  يوم الجمعة

                  العصر طلعت من الشقة ورحت لسعد عشان اخذ السيارة منه وبعدها مريت على ابو عبد الله بعد ماقالي خالد الظهر برسالة جوال انه محتاج ملابس غيار

                  وبعدها اخذت السيارة وطلعت من الحارة

                  وصلت المستشفى ورحت للدور الثاني لغرفة خالد

                  دخلت عليه ولقيته جالس على السرير وعنده ممرض وممرضة قاعدين يغيرون الشاش اللي بعضده

                  التفت لي خالد وابتسم ابتسامته العذبة لكن مخرب عليها الكدمات والخدوش اللي بوجهه ,,, انا الكدمات اللي بوجهي اخف منه بكثير

                  خالد بابتسامة = هلا والله

                  انا بابتسامة = هلا فيك ,,, جبت لك غيار ,,, ابروح انهي الاوراق واجي ,,, القاك جاهز

                  خالد = ايه ,,, اصبر

                  ومد يده يبي يفتح الدرج اللي بجنب السرير بس الممرض الفلبيني منعه يوم خرب عليه خالد لف الشاش

                  قربت منهم

                  انا = وش تبي .؟

                  خالد = بالدرج فيه اوراق ابيهم

                  فتحت الدرج وطلعت ورقتين وحدة كبيرة والثانية صغيرة عرفت ان الورقة الصغيرة ورقة وصف الدواء للصيدلية

                  عطيت الاوراق خالد ,,, واخذهن مني وعطاني الورقة الكبيرة بس

                  خالد = هذي ورقة من الدكتور اخذتها منه امس ,,, خذها معك وخلص اوراق خروجي ,,, ماتقدر تكمل اوراق خروجي الا بذي

                  انا = اها طيب ( ومديت يدي ) عطني وصف الدواء ابمر صيدلية المستشفى بطريقي

                  خالد = ا ,,, لا خلها انا اذا طلعت اجيب العلاج ,,, لا تشيل هم

                  مديت يدي وسحبت منه الورقة بالقوة

                  انا = هات بس ,,, من صيدلية المستشفى ماني دافع شي من جيبي

                  خالد = ايه ادري بس انا اب

                  قاطعته

                  انا = فيه شي غيره بروح

                  تنهد خالد وحرك راسه بلا

                  انا = خلك جاهز

                  وطلعت ,, بعد نص ساعة انهيت اوراق الخروج ورحت لصيدلية المستشفى

                  وصرفت العلاج ,,, بس انصدمت بكمية الادوية اللي عطانيها الصيدلي

                  وش ذا ,,,

                  انواع كثيرة من الحبوب اشكال واحجام ومراهم ,,, صاحيييييين

                  المراهم وعارفين لأيش ,,, نقول عشان الخياطة والكدمات

                  بس وشوله كل هالحبوب

                  يمكن غلطان هالصيدلي وصارف لي علاج لواحد ثاني

                  التفتت للصيدلي وسألته

                  انا = اخوي متأكد من اللي صرفته لي .؟

                  الصيدلي = ايه نعم ,,, هذا وصف العلاج اللي وصفه الدكتور .؟ ليه في مشكلة

                  انا = ا ,,, لا سلامتك

                  ورجعت لغرفة خالد وانا مستغرب من كمية هالحبوب ,,, والله لونه وش ,,, ترا كل الدعوة طعنة باليد و جرح بالصدر وحرق بسيط بالبطن وكم كفخة بالوجة ماله داعي كل هالحبوب ,, صدق هالاطباء يخلون من الحبة قبة

                  دخلت على خالد الغرفة ولقيته جالس ويده اليسرى معلقة بشاش ثاني على رقبته وماغير ملابس المستشفى

                  رفعت حواجبي مستغرب

                  انا = ليش ماغيرت

                  خالد وعيونه على كيس الادوية = جيت .؟

                  انا = لا رحت

                  وقربت عنده

                  انا = وش فيك خالد قم غير ملابسك خلنا نمشي

                  رفع نظره لي وطالعني شوي وبعدها قام ببطئ بسبب الخياطة اللي بصدره

                  واخذ كيس الادوية مني ونزله بالسرير وبعدها طلع من الكيس اللي من خاله بنطلون وراح للحمام

                  جلست على السرير انتظره يخلص ,,, مرت عشر دقايق وخالد ماطلع

                  كلمته بصوت عالي عشان يسمعني

                  انا بصوت عالي = يله خالد ,,, وش تسوي بالحمام ياخي

                  رد علي خالد بصوت عالي من داخل الحمام

                  خالد = والناس وش تسوي بالعادة بالحمام ياغبي

                  ضحكت

                  انا = هههههههههههههههههه مايسوون شي اطلع اطلع بس

                  خالد = اصبر خالد انا ماستخدم الا يد وحدة و صعب اغير

                  افففففففففف

                  انا بضيق = طيب قلتلك خلك جاهز لي

                  وقطع علي رنين جوال خالد

                  القيت نظرة عليه وانتبهت ان شاشة الجهاز مصلحها

                  ( مامي يتصل بك )

                  ضحكت هههههههه حلوة مامي هذي

                  تذكرت مامي انا

                  صح وش صار على امي مو تقول خلود انها المفروض تجي للشرقية الاسبوع اللي راح ,,, انا انشغلت باللي صار ,,, لازم اسأل خلود لازم

                  طلع خالد من الحمام وقرب عندي ,,, وطلع بلوزة من الكيس اللي بجنبي على السرير

                  انتبهت ان اللزقة الكبيرة ماهي عليه والخياطة اللي بصدره تصيبني قشعريرة كل ماشفتها

                  قمت و مديت يدي ومررت اصبعي على الخياطة اللي بصدره

                  انا = شكلها يخرع

                  نزل خالد نظره يشوف الخياطة

                  خالد = تبي اقولهم يسولك وحدة مثلها

                  شهقت وضربت راسه

                  انا بعصبية = فال الله ولا فالك

                  خالد = ههههههههههههههههه

                  لبس خالد البلوزة بصعوبة وخاصة كم اليد اليسرى

                  انا بضيق = يله والا عاجبك ريحة المستشفى

                  خالد = طيب ساعدني وسكر ازارير البلوزة انت

                  انا = اعتمد على نفسك

                  خالد = مالك عليك

                  خلص خالد اخيرا ,,, واخذت كيس الادوية ورفعته اوريه خالد

                  انا = شف ماهو صاحي دكتورك ,,, كل هذي حبوب وعلى وش .؟ ,,, على كم جرح

                  اخذ خالد الكيس مني

                  خالد = هذا انت قلتها ماهو صاحي

                  طلعنا من المستشفى وانا فرحان بطلوع خالد بالسلامة ,,, وطوال الطريق اسولف معه وانا اسوق ,,, التفتت لخالد لقيته يطالع الدريشة اللي بجنبه وسرحان

                  انا بابتسامة = وش فيك لا يكون زعلان لانك طلعت من المستشفى هههههههه تبيني ارجعك

                  التفت لي وابتسم

                  خالد = ماني زعلان ولا شي

                  انا بابتسامة = طيب ليه سرحان ,, بأيش تفكر .؟

                  التفت خالد مرة ثانية للدريشة اللي بجنبه

                  خالد بهمس = مافكر بشي

                  انا = اممممم اقول كيف صلحت شاشة جوالك وانت بالمستشفى ,, والا احد صلحه لك .؟

                  التفت لي خالد مرة ثانية وابتسم

                  خالد بابتسامة = صالح اخذه مني ووداه يصلحونه

                  التفتت له متفاجئ

                  انا = صالح صالح ماغيره .؟

                  خالد = ايه

                  طالعت قدام اقلب المسألة براسي وشلون صالح يصلح جوال خالد ,,, وش صاير بالدنيا

                  التفتت لخالد ماني مصدق

                  انا = يمكن محمد اخو صالح .؟

                  توسعت ابتسامة خالد

                  خالد = لا ,,, صالح ماغيره

                  التفتت قدام وسكتت ,,, غرييييييييبة صالح ,,, وابتسمت يوم تذكرت كيف تفاجأ صالح يوم عرف بتوبة خالد وابتعاده عن رفقاء السوء ,,, ويوم قال لنا ابراهيم وحنا بالمدرسة اننا لازم نكون حوالين خالد نسانده على التوبة خاصة بعد ماعرفوا انهم يلاحقونه ويمكن يرجعون له مرة ثانية كان صالح هو اكثر واحد منا معصب على بدر وربعه واذكره يوم يقول لنا وحنا بالمدرسة

                  صالح بعصبية = ليتهم يطيحون بيدي لاكسسسسسسر عظامهم الكلاب

                  انا وابراهيم وماجد تفاجأنا من عصبيته خاصة ان المتضرر خالد اللي هو صالح بنفسه دايم يتهاوش معه

                  ماجد بطرف عينه = الله الله كل هذا عشان خالد ,,, طيب انت دايم تكفخه وماتمر ساعة الا وانت وخالد متهاوشين

                  تلعثم صالح وقال يرقع

                  صالح = ايه ,,, أأأ ,,, انا غير ,,, انا بس يحق لي اتهاوش معه ,, ماهو قريبي .؟

                  ضحكنا عليه وهذاك اليوم كل شوي نعيد كلمته ونستهزء فيه

                  التفتت لخالد اللي سرح بعيد عني وهو يطالع قدام

                  انا بابتسامة = شفت يوم اقولك صالح طيب

                  التفت لي خالد وبعدها ابتسم

                  خالد = ههههه يمكن

                  وصلنا بيت ابو عبد الله ونزلت قبل خالد ورحت للباب اضرب الجرس وخالد الى الحين ينزل بهدوء وببطئ بسبب الجرح اللي بصدره صارت حركات خالد بطيئة

                  فتح لي الباب صالح

                  مدري ليه ضحكت على طول يوم شفت صالح

                  صالح مستغرب = شايف مهرج الاخ على وش تضحك .؟

                  انا بابتسامة = احم ,,, لا ولا شي

                  التفت صالح يشوف خالد اللي قرب عندنا

                  صالح باستهبال = اوووووووووه حبيبتي شو هيدا المكياج بيجنن

                  قطب خالد حواجبه مستغرب

                  خالد = مكياج .؟

                  مت ضحك عليهم صالح يقصد الكدمات والخدوش اللي بوجه خالد ,,, أشرت لخالد افهمه يعني الكدمات

                  ابتسم خالد يوم فهم عليه

                  خالد = كلو لعيونك حبيبي

                  ضحكت اكثر على تعليق خالد

                  دخلنا البيت ورحنا للمجلس ,,, وقبل نجلس جانا ابو عبد الله وهو فرحان بطلوع خالد

                  راح له خالد يسلم عليه وحب راسه

                  ابو عبد الله والفرحة بوجهه سبحان الله امس كيف واليوم كيف

                  ابو عبد الله = هلا والله بوليدي ,,, الحمد الله على سلامتك ,, مأجور وانا ابوك مأجور ,,, تعال ارتاح

                  ومسك يد خالد يبيه يطلع من المجلس

                  خالد = ابجلس هنا ياخال

                  ابو عبد الله = لا لا رح لغرفتك وانا ابوك ,,, انت تعبان ولازم ترتاح الله يرضى عليك

                  خالد = لا ,,, ماني

                  ابو عبد الله = تعال الله يصلحك تعال

                  انا = خالك معه حق رح لغرفتك

                  بعد ماصرينا عليه رحنا للملحق وسدحه ابو عبد الله غصب على السرير

                  اخذنا شوي وبعدها اذن لصلاة المغرب وطلعنا انا وصالح وابو عبد الله نصلي ,,, وبالمسجد شفت ابراهيم وكان هو الامام

                  فرصة لازم اعلم ابراهيم واقوله عن توعد خالد لبدر وربعه وانه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي

                  بعد الصلاة والحمد الله تحسن ابراهيم بالإمامة ,,, صار مايركبك ولا شي ,,, عادي بالعكس صوته احلى من اخوه فايز

                  طلعت من المسجد ووقفت انتظر ابراهيم يطلع

                  عشر دقايق وهو طالع ,,, رفعت صوتي اناديه

                  انا = ابراهيم شوي ابيك

                  التفت لي وجا

                  ابراهيم = هلا خالد ,,, يقول صالح انك رايح تطلع خالد من المستشفى ,, طلعوه .؟

                  انا = ايه

                  ابراهيم = زين ,, الحمد الله على سلامته ,,, بغيت شي .؟

                  انا = ابراهيم عندي اخبار ماتسر

                  تغيرت ملامح ابراهيم وسكتت ينتظرني اكمل

                  انا = ابراهيم خالد قالي امس ان الشباب اللي اعتدوا عليه سهرانين باستراحته وخالد معصب منهم وسمعته يتوعدهم والمشكلة انه ناوي يروح للرياض الاسبوع الجاي

                  طير ابراهيم عيونه فيني

                  ابراهيم بصدمة = صاحي هذا .؟

                  انا = جاك العلم ,,, ابراهيم تكفى رح معه للرياض اخاف يتهور

                  ابراهيم = اصبر اصبر خلني افهم اول ,,, الاستراحه لأبو خالد والا لخالد نفسه ,,, اذا كانت لأبوه يعلم ابوه احسن عشان مايدخلونها مرة ثانية

                  انا بحزن = لا للأسف الاستراحة لخالد

                  ابراهيم = ماشاء الله عنده استراحة

                  حركت راسي باية ,,, سكت ابراهيم يفكر شوي

                  ابراهيم = لازم نعلم الضابط

                  انا = ماراح نستفيد شي ,,, هم بالرياض والضابط شغله هنا ماله دخل بالرياض

                  ابراهيم = هذي المشكلة ( وسكت يفكر ) سمعته يتوعدهم ,,, وش قال بالضبط .؟

                  انا = يقول ابدفعهم الثمن ومدري ايش وبعدها على طول قال ابروح للرياض ,,, واضحة يابراهيم

                  ابراهيم معصب = الصراحة خالد يبي من يعطيه كف يرجعه لعقله

                  انا بتنهيده = خالد اخذ من الكفوف لين قال بس

                  ابراهيم معصب = ابو عبد الله امس مثل المجنون يبيه يدرس بمدينة ثانية وهو بيروح لهم بنفسه

                  انا = ايه انا قلت كذا بعد ,,, ابراهيم شسوات .؟

                  سكت ابراهيم شوي

                  ابراهيم = ماتقدر تروح معه انت .؟

                  انا = الصراحة لا ماقدر اترك اخواني مرة ثانية ,,, بس اذا كنت ماتبي تروح انت ,,, امري لله ابحاول اروح معه

                  ابراهيم = امممم خلاص انا ابروح ونشوف عقله وين يوصله

                  انا بتحذير = بس تكفى ابراهيم لا تقوله اني انا اللي علمتك حط نفسك انك تبي تخاويه كذا بس بدون سبب او حط نفسك ان عندك شغل بالرياض وتبي تخاويه

                  ابراهيم = ايه اكيد طبعا ( وتنهد ) الله يستر

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #69
                    الله يعطيك العافيه

                    خيتووووو الشقاويه

                    بس اجزاء تقطع القلب
                    انتظر الاجزاء المتبقيه ...................

                    تحياتي ,

                    تعليق

                    • &لسعه شقاوه&
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2009
                      • 92
                      • .
                        .
                        .
                        .
                        .
                        .

                        اللهم صلي وسسلم على محمد
                        .
                        .
                        .
                        .
                        .
                        .

                      #70
                      يسلمووو يالشقاويه

                      صراحه اجزاء تقطع القلب

                      وننتضر البقيه ياحلوه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...