رواية غموض خالد . . كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  •  بنت أبوها
    عضو متألق
    • Jul 2009
    • 252
    • الشقاويه سابقا

    #71
    المشاركة الأصلية بواسطة روح soso
    الله يعطيك العافيه

    خيتووووو الشقاويه

    بس اجزاء تقطع القلب
    انتظر الاجزاء المتبقيه ...................

    تحياتي ,
    الله يعافيك غلاي

    تسلمين على متابعتك

    تحياتي

    تعليق

    •  بنت أبوها
      عضو متألق
      • Jul 2009
      • 252
      • الشقاويه سابقا

      #72
      المشاركة الأصلية بواسطة &لسعه شقاوه&
      يسلمووو يالشقاويه

      صراحه اجزاء تقطع القلب

      وننتضر البقيه ياحلوه
      الله يسلمك يالغلا

      وأن شاء الله التكمله بعد شوي

      تسلمين على المتابعه يا عسلسل

      تحياتي

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #73
        مشكور
        بس تأخرتي علينا ما نزلتي إجزاء حبيبتي

        تعليق

        • ليدي مايا
          عـضـو
          • Jul 2009
          • 4

          #74
          يعطيك العافيه

          على الروايه الروووعه

          انتظر البقيه

          لاتتأخري علينا ^^

          تعليق

          •  بنت أبوها
            عضو متألق
            • Jul 2009
            • 252
            • الشقاويه سابقا

            #75
            المشاركة الأصلية بواسطة *عبير الزهور*
            مشكور
            بس تأخرتي علينا ما نزلتي إجزاء حبيبتي
            العفو يالغلا

            أعذريني صارت عندي ظروف امس

            بس ابشري بالاجزاء اليوم

            تحياتي

            تعليق

            •  بنت أبوها
              عضو متألق
              • Jul 2009
              • 252
              • الشقاويه سابقا

              #76
              المشاركة الأصلية بواسطة ليدي مايا
              يعطيك العافيه

              على الروايه الروووعه

              انتظر البقيه

              لاتتأخري علينا ^^

              الله يعافيك يالغلا

              ابشري بعزك

              بعد شوي أنزلها

              تحياتي

              تعليق

              •  بنت أبوها
                عضو متألق
                • Jul 2009
                • 252
                • الشقاويه سابقا

                #77
                *21*

                سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


                مشينا متوجهين للحارة

                انا بخوف = تكفى ابراهيم لا تخليه يتهور

                ابراهيم = انا ابعلم الضابط

                انا = ايه ب

                ابراهيم = لازم الضابط يدري

                تنهدت وسكتت وظلينا ساكتين لين وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا بيته عشان ابراهيم يسلم على خالد

                ولقينا بغرفة خالد ابو سعد وابو محمد وابو فايز وابو عبد الله وصالح وفايز وسعد وماجد

                وخالد جالس بالسرير بأوامر خاله ,,, سلم عليه ابراهيم وظلينا حنا الشباب واقفين حوالين السرير والشيبان جالسين بعيد شوي ,, وصالح هو اللي يصب القهوة

                والشيبان كل شوي يعيدون علينا الاسطوانة ابعدوا عن رفقاء السوء ومدري ايش من هالنصايح

                قرب صالح من سرير خالد وانحنى شوي عليه وقال بصوت هامس عشان الشيبان مايسمعونه

                صالح بهمس = وانت متى تبرا بالضبط ,,, وش قال الدكتور .؟

                سعد مستغرب وبهمس = ليش تسأل خله براحته يبرا متى مايبرا

                رفع صالح راسه والتفت لسعد

                صالح = لا بس مشتهي اتهاوش مع احد

                ضحكت عليه وعلى خالد اللي طير عيونه بصالح

                ماجد = هههههههههههههه وانا اقوووول ,,,, مسكييييييييين صلووح ل

                سمعنا ابو صالح وقاطع ماجد بصوت عالي يهاوش ولده

                ابو محمد بعصبية = مشتهي وش .؟

                ارتبك صالح خايف من ابوه
                صالح مرتبك = ا ,, لا سلامتك ,,, ا ,,,, اصبلك قهوة يبه

                ضحكوا عليه الشباب

                ابو محمد بعصبية = انا صاير ماشوفك بالبيت وين تروح هاه ,,, اشوف علمني من خوياك اللي تماشيهم .؟

                ابو محمد خايف على صالح من رفقاء السوء من بعد اللي صار بخالد ,,, والا صالح مايماشي الا انا وماجد وابراهيم و يعرفنا زين ابو محمد بس مدري وش صار له

                صالح بمزح = من اماشي يعني ,,, ماماشي الا هالدشرن ( وأشر على ابراهيم وعلي وعلى ماجد بتقليل قيمة ) يبه تراهم بيخربوني

                ابراهيم = انت ماغيرك اللي بيخربنا ,,, لا تخليني اعلم عن سواياك

                التفت صالح لبوه متجاهل ابراهيم = يبه وبعدين انا دايم ببيت عمتي ,,, الرسول وصى بصلة الرحم وانا اوصل عمتي واخدمها ,,, افا عليك بس

                رفع ابو محمد صدره مفتخر بصالح

                ابو محمد = ولدي الله يرضى عليك ,,, ايه هذا ولدي اللي انا مربيه

                ابو عبد الله بفرح = بارك الله فيك ياصالح

                ههههههههه مصدقينه الشيبان

                خالد بهمس يكلم صالح = صلة رحم هاه ولا ويقول اخدمها يالكذوب وانت هذاك اليوم معيي توصلها السوق غير انا وديتها

                صالح بعصبية = اسكت انت اسكت

                سعد بسخرية = خالد اسكت عن هالبار الحنيّن

                اعلن ابو عبد الله بفرح

                ابو عبد الله بابتسامة = بكرة عشاكم عندي على سلامة خالد


                يوم السبت

                اخذت البحث وسلمته للاستاذ واعتذرت له عن تأخري في التسليم


                بعد ماخلص الدوام الدراسي الظهر

                رجعت للشقة على طول عشان اسأل خلود عن امي ,,, امس نسيت اسألها والحين اخاف انسى بعد

                دخلت الشقة ولقيتها فاضية ,,, شكل خلود مابعد جت من المدرسة ,,,

                رحت لغرفتي ,,, واو الشقة هادية ,,, مافيه ازعاج معاذ وصياح سلمى وعناد سالم ,,, انسدحت على سريري مستمتع بالهدوء وغفيت لين يجون

                على الغدا

                سألت خلود عن امي

                خلود تنهدت بزعل = جو للشرقية بس تقول مالقوا سكن مناسب الى الحين وهم ساكنين الحين مع عايلة ثانية من نفس جنسيتهم ,,, مانقدر نروح للشرقية عندها ,,, خالد انا مشتاقة لها مررررررة

                تنهدت وسكتت مو بس انتي مشتاقة لها ,, كلنا

                كملنا غدانا وانا وخلود ساكتين وكل واحد بافكاره

                وبعد ماخلصنا تذكرت اني لازم ارجع الاب توب لخالد

                انا = خلود وين الاب توب .؟

                خلود = بحجرتي

                انا = هاتيه ابرجعه لخالد

                خلود بضيق = اووووه خالد ابيه ماشبعت منه ,, بوقت فراغي مدري وش اسوي وادخل النت ,,, لا خالد لا ترجعه

                رفعت حواجبي ,,,, ياسلام

                انا = هو لخالد لازم ارجعه

                خلود = هو طلبه منك .؟

                انا = لا ,,, بس لازم ارجعه الى متى يعني يصير عندنا

                سالم = انا من زمان ماشفت خالد هو ليه مايجينا ,,, خالد قله يجي

                خلود بعصبية = وش يجي بعد انت الثاني

                سلمى = نبيه يلعب معنا

                خلود بعصبية = افففففففف خالد بالمستشفى مايبي يجي غصب

                انصدموا سالم وسلمى من اللي قالته

                تضايقت من اسلوب خلود

                انا بضيق = خلوووووووود

                التفت لي سالم

                سالم = خالد بالمستشفى .؟

                التفتت لسالم وسلمى احاول اطمنهم ,,, هم متعلقين بخالد واكيد بيزعلون اذا عرفوا باللي صار له

                انا = لا ,,, خالد ماهو بالمستشفى ,,, خالد ببيته وطيّب ,,, وش رايكم نروح له العصر


                بعد العصر بساعة

                اخذت الاب توب وطلعت من الشقة ومعي سالم وسلمى وحتى معاذ

                ضربت جرس بيت ابو عبد الله وفتحلي خالد بنفسه ,,, رفعت حواجبي مندهش

                وش صاير بالدنيا خالد لابس ثوب ,,, بس لو يده ماهي معلقة برقبته كان بيكون كاشخ

                خالد = هلا خالد

                ونزل نظره يشوف اخواني وتوسعت ابتسامته

                خالد = هلا هلا حيا الله الشباب

                جلس على ركبته عشان يسلم عليهم ,,, لأنه طبعا مايقدر ينحني وينزل لمستواهم بسبب جرح صدره العميق

                سلم عليه سالم وتعلق برقبته يبيه يشيله زي العادة

                خالد = اووووه سالم ماقدر حبيبي

                نزلت الاب توب بالارض وفكيت يدين سالم عن رقبة خالد وابعدته عنه

                انا = سويلم يله بلا دلع

                التفتت لخالد ولقيت سلمى متعلقه برقبته تحتريه يشيلها ,,, ايييييييه ابعد هذا يجي هذا

                فكيت يدين سلمى عن رقبة خالد وابعدتها عنه

                انا بضيق = سلومة يله بلا دلع

                التفتت مرة ثانية لخالد وطيرت عيوني يوم شفت الثالث متعلق برقبة خالد ,,, عصبت معاذ يقلد سالم وسلمى بكل شي وعلى عماها

                فكيت يدين معاذ الصغيرة عن رقبة خالد اللي ميت ضحك عليهم

                انا بعصبية = مستانس انت ووجهك

                قام خالد وهو يضحك

                خالد = ياحبي لهم

                ابتسمت

                انا بابتسامة = شفت لأنك معودهم كل يوم تشيلهم ,,, كل ماشافوك قمت وشلتهم

                مارد علي وفسح لي الطريق ادخل البيت وهو مبتسم

                دخلنا غرفته ,,, ونزلت الاب توب حقه بطاولته

                انا = هذا لاب توبك رجعته ,,, مشكوووور خالد ماقصرت

                جلس خالد على السرير وهو ماسك بيد معاذ وخلاه يوقف قدامه

                خالد = ليه جبته ,,, كان خليته عندك ماحتاجه الحين

                تدخل سالم

                سالم = خلووود ماشبعت منه

                شهقت وعضيت على شفايفي بقوة ,,, فضيحة هالبزارين

                التفت خالد لسالم وهو ماسك ضحكته وبعدها نزل نظره لمعاذ وضمه لصدره على الخفيف وهو ساكت

                يحاول يحط نفسه ماسمع ,,, التفتت لسالم معصب ,,, اوريك ياسالم ,,, ان ماقصيت لسانك ماكون خالد

                جلست بجنب خالد على السرير وانا متفشل من سويلم الحمار

                انا = احم ,, ا ,, وين ابو عبد الله .؟

                التفت لي خالد

                خالد = اممممم مدري ,,, بس صالح وخالي شكلهم مشغولين عشان العزيمة

                صح تذكرت انهم عندهم عزيمة اليوم

                انا = تصدق نسيت ان عندكم عشا اليوم ب

                وقاطعني سالم

                سالم = خالد بروح للشارع ابي العب برا مع اصدقائي القديمين من زمان عنهم

                ليتك رحت من اول

                انا بعصبية = أذلف

                سلمى = وانا بعد ابروح

                انا = روحي

                وطلعوا يركضون

                جا معاذ بيروح معهم بس منعته

                التفت لي خالد

                خالد = خالد ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

                نزلت راسي وسكتت

                خالد = اذا كان عشان الاب توب ياخي مايحتاج تتأخر عن دوامك عشانه كان انتظرت لين تطلع من دوامك وتجيبه مايحتاج تتعنى

                مابي اقوله الحين عن تركي للشغل

                انا = ا ,,, ان شاء الله

                حط يده السليمة على كتفي

                خالد = خذ سيارتي ماحتاجها وتصرف فيها زي ماتبي

                انا = ا ,,, ماتقصر ( ورفعت راسي وقلت اغير الموضوع ) لابس ثوب اليوم وش عندك ( وابتسمت )

                ضحك خالد

                خالد = ههههه رحت للمدرسة اليوم ومتعيجز اغير ,,, تصدق تأخرت عن الحصة الاولى عاد لو تدري وش اللي أخرني كان ضحكت علي هههههههههه

                ابتسمت مستغرب ومستانس بنفس الوقت

                انا بابتسامة = رحت اليوم لمدرستك

                خالد = ايه بس طولت وانا احاول البس ثوبي لين تأخرت عن الحصة الاولى هههههههههههه والحين متعيجز اغير

                انا = هههههههههه مو لازم تغير ,,, الحين يجون الرجاجيل ( وسكتت لما تذكرت شي ) بس تعال ,,, رحت على السيارة ,,, لا تقول انت اللي سقتها بنفسك

                خالد = هههههههههه لا ,,, خالي هو اللي وصلني ,,, بس ياخي عادي اقدر اسوق بيد وحدة ,,, بس خالي دايم يكبر الموضوع

                انا = اسكت اسكت وش قال قال اقدر اسوق بيد وحدة

                خالد بتحدي = جربني

                ضربت فخذه وقمت

                انا = انت خبل واللي يسمع كلامك خبل ,,, يله انا ابمشي الحين

                خالد = وين .؟

                انا = للشقة بعد وين ,,, انا نسيت ان عندكم عزيمة والحين اكيد مشغولين

                خالد = لا والله انا فاضي ,,, ماعندي شي اسويه وطفشان ,,, ايه صح خالد ماقلت لي ,,, ليه مارحت لدوامك اليوم .؟

                التفتت عنه بضيق ,,, خالد بينشب بحلقي لين يعرف

                انا بضيق = من اليوم وطالع ماعندي دوام ,,, استغنوا عن خدماتي

                والتفتت لخالد لقيته مطير عيوني فيني

                خالد = وووششش ,,, تركت شغلك .؟

                انا = هم اللي تركوني ماهو انا اللي تركتهم

                خالد = من متى .؟

                انا بحزن = من يوم الثلاثاء

                قام خالد ببطئ وحط يده على كتفي

                خالد = كنت عارف ,,, قلتلك انا مارتحت لمديرك ,,, لا تشيل هم ان شاء الله بتحصل غيرها

                انا بتنهيدة = اللي على شاكلتي مايحصلون وظيفة ,,, لا شهادات ولا دورات

                خالد = بالواسطة ,,, كللللل شي بالواسطة يمشي ( وكمل بنبرة غريبة ) حقي ماني قادر اخذه وكله من الواسطة

                يقصد بدر وراكان

                انا = ان شاء الله بتاخذ حقك منهم

                سكت خالد بتفكير سارح

                استغربت ,,, هالعقل وش يفكر فيه

                خالد بتفكير = خالد

                انا مستغرب = هلا

                خالد = وش رايك تجرب التجارة .؟

                فتحت فمي استوعب وبعدها ضحكت

                انا = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

                خالد مستغرب = وش فيك .؟ قايل شي يضحك

                دمعت عيوني من الضحك

                انا = وش قال قال تجارة ,,,, هههههههههههههه انا تبيني اجرب التجارة من ويييييييييييين ههههههههههههه

                ابتسم خالد وغمز لي بعينه

                خالد = خل كل شي علي

                سكتت مستغرب ,,, وشلون يعني اخلي كل شي عليه ,,,, من وين اجرب التجارة وانا ماعندي الا الفين من مستحقاتي اللي اخذتها من المستشفى


                رجعت الشقة وانا افكر بكلام خالد

                تجارة ,,, انا اجرب التجارة ,,, لا ابوي ولا جدي جربوا التجارة ابجربها انا

                بعد صلاة العشا

                قررت اني ماروح للعزيمة

                اكره العزايم ,,, كل اصدقاي و الشباب اللي اعرفهم لهم أباء

                وبالعزايم يجتمعون كل واحد ومعه ابوه الا انا ,,, احس بحزن وكره لنفسي لما اشوف ابراهيم وصالح وماجد وغيرهم يدخلون بعد ابائهم

                دخلت الشقة وجلست بالصالة اتفرج على التلفزيون ,,, طلعت خلود متشيكة وعباتها بيدها وسلمى ومعاذ وراها متشيكين بعد,,, رفعت حواجبي مستغرب ,, وين بتروح ذي

                وقفت خلود عند مدخل الصالة مستغربة مني

                خلود = خالد ,,, مانت رايح لعشا ابو عبد الله .؟

                رديت عليها وانا مستغرب منها

                انا = لا ,,, وين بتروحين بهالوقت .؟

                خلود = وليه مانت رايح مو تقول انك معزوم عنده

                انا = غيرت رايي ,, وين بتروحين .؟

                خلود = ليه غيرت رايك

                انا بعصبية = اييييييييييييييه اسألك وتسأليني ,,, جاوبيني وين رايحة .؟

                خلود = ابروح لجارتي زوجها مسافر وعزمتني عشان اسهر عندها الليلة وباخذ سلمى ومعاذ معي ,, بس قلي ليه مانت رايح ,,, انت المغرب قلت انك معزوم عند ابو عبد الله

                انا = وغيرت رايي مابي اروح

                حكت خلود راسها بتفكير

                خلود = ماسويت عشا لك ولسالم حسبتك بتروح لبو عبد الله

                انا = بتطلعين وتخليني في البيت لحالي

                حطت خلود يديها على خصرها

                خلود = انت دايم تطلع وتخليني في البيت لحالي

                رفعت حاجب واحد ,,, مالت عليها وعلى لسانها الطويل

                خلود = وبعدين وشوله تجلس بالبيت اطلع ورح لبوعبدالله وخذ سالم

                سالم = انا ابي اروح معك

                انا بعصبية = ماني طالع انا ,,, خوذيه معك ولا تطولين

                خلود = اها طيب ( والتفتت لسالم ) تدل شقة صديقتي .؟ غير ملابسك وتعال

                سالم = هي اللي دايم نخلي معاذ وسالم عندها

                خلود وهي تلبس عباتها = ايه

                انا = وانا وشلون اتعشى

                التفتت لي خلود

                خلود = خذ سندويشة وادهنها بأي شي لو بماء وكلها ههههههههه

                بغيت أضحك بس مسكت ضحكتي ورديت عليها معصب

                انا = اذلفي اذلفي ولا تتأخرين

                رن جوالي وقبل اطلعه من جيبي

                خلود = هذا اكيييييييييييييد خالد ,,, اتصل عليك يوم شافك ماجيت صدق انه نشبه

                وطلعت

                القيت نظره على جوالي ( خالد يتصل بك )

                ضحكت فعلا هذا خالد ,,, مجنونة هالخلوووود

                انا بابتسامة = هلا وغلا بخالد

                خالد = وينك تأخرت

                احم وشلون اعتذر عن العزيمة الحين

                انا = ا ,,, تأسفلي من ابو عبد الله ,,, وقله ماقدر اجي

                خالد = ليه ,,, تعال بس تعال ,, قال ماقدر اجي قال

                انا = اووووه خالد قلتلك مابي اجي

                خالد = ماتبي تجي والا ماتقدر تجي ,,, فيه فرق

                صادقة خلود ,, نشبة ,,, سكتت ولا رديت عليه

                خالد = الووووو ,,, يله خالد تعال نحتريييك ,, الكل حضر الا انت

                انا = خالد اعذرني قلتلك ماقدر اجي وخلاص

                خالد = تبيني اجي بسيارتي ,,, لموزين مجاني

                انا = خويلد ,,, ماني مشتهي اجي ,,, تعذّرلي من ابو عبد الله

                خالد = ليه خالد وش فيك ,,, محتاج شي .؟

                تنهدت واعترفتله

                انا بحزن = ماراح تفهمني ,,, ماحب اشوف الشباب وكل واحد معه ابوه الا انا

                سكت خالد شوي

                خالد = طيب انا مثلك ,,, بس مافكرت باللي تفكر فيه

                انا = انت غير ياخالد ,, ابوك موجود الله يخليه لكم ,,, صح انه بعيد عنك بس موجود وابو عبد الله عندك ومعوضك ,,, قلتلك ماراح تفهمني ,,, اعتذرلي من ابو عبد الله وقله ماقدر اجي

                ماسمعت رد من خالد

                انا = الوووو

                خالد = ا ,,, طيب انا مشغول الحين ,,, بس فيه موضوع ابي اكلمك فيه ,, انتظر اتصالي لا تنووووم ,, مع السلامة

                انا = طيب ,, مع السلامة

                سكرت عنه وانا ابتسم ,,, خالد الى الحين ماترك لهجة اهل الرياض ,,, بس ياترا وش الموضوع اللي يبي يكلمني فيه

                قمت ورحت للمطبخ اسويلي أي شي اكله

                تعليق

                •  بنت أبوها
                  عضو متألق
                  • Jul 2009
                  • 252
                  • الشقاويه سابقا

                  #78
                  * 22 *



                  أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

                  الساعة 12 في الليل

                  رن جوالي ,,, هذا اكيد خالد ,,, القيت نظرة وفعلا ( خالد يتصل بك )

                  انا = هلا خالد

                  خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم

                  انا = وعليكم السلام ,, وش الموضوع اللي تبي تكلمني فيه

                  التفتت لمصدر صوت الازعاج اللي جا مع دخلت خلود للشقة ,,, وقفت خلود وطيرت عيونها فيني

                  خلود بهمس = الى الحين تكلم .؟

                  بغيت اضحك ,,, خلود راحت وانا اكلم وجت وانا اكلم بس طنشتها وركزت مع خالد

                  خالد = امممم وش رايك نعتمر انا وانت ,, الحين مالك عذر لا شغل ولا مشغلة

                  سكتت ومارديت

                  خالد = هذاك اليوم كنت توك متوظف ,,, والحين ماعندك شي ,,, هاه وش قلت

                  انا = واخواني

                  خالد = كنت عارف انك بتقول واخواني ,,, بنعتمر مع اهالينا ,,, انا مع خالي وخالتي وانت مع اخوانك ,,, الصراحة ودي اخذ امي واخواتي بس صعب الحين وفكرت اخذ خالي وخالتي بدالهم ,,, هاه وش قلت

                  انا = وقلت لخالك .؟

                  خالد = لا ,,, اول شي ابشوف عنك واذا وافقت قلت لخالي

                  حكيت راسي ,,, الصراحة فكرة مش بطاله بس

                  انا = تقدر انت تعتمر وانت بحالتك هذي .؟

                  خالد = وش فيها حالتي .؟

                  رفعت حواجبي ,, مسوين له عزيمة لطلعته بالسلامة ويقول وش فيها حالتي

                  انا = تقدر تعتمر وبدر مشرّحك قبل اسبوع ,, تقول طبيب مشرحله مريض

                  خالد = هههههه ايه اتقدر افا عليك ,,, وترانا اذا وافقت انت بنمشي يوم الاثنين ,,, يعني بتصير مكة فاضية

                  تفاجأت

                  انا = يوم الاثنين والدراسة .؟

                  خالد = ياخي كلها يومين وحنا راجعين

                  انا = طيب وليه ماتخليها خميس وجمعة وش حادك على وسط الاسبوع

                  خالد = ابروح للرياض خميس وجمعة

                  شهقت ,, مدري ليه صرت اخاف اذا قال ابروح للرياض ,,, المشكلة اهله هناك و بدر وربعه هناك ,,, يعني مافيه مجال امنعه ,,, و ماسألت ابراهيم وش ناوي عليه وهو بلغ الضابط والا لا

                  خالد = الوووووو

                  انا = ا معك ,,, خلاص اقول لاهلي واشوف

                  خالد = اوكي ,,, بس حاول تقولهم اليوم ,, عشان الاحد تتجهزون والاثنين نمشي

                  انا = اها

                  وسكرت عنه ,,, والله فكرة حلوة ,,, حنا من زمان ماعتمرنا (ابتسمت بحزن) اخر مرة مع امي وابوي قبل سنتين

                  خلود = ودايم تقولي انتم يالبنات اذا مسكتوا التلفون ماتسكتون ,,, هذا انت ,,, رحت وجيت وانت الى الحين تكلم

                  انا = هههههههههه خلود يامجنونة يوم رحتي هذا اتصال ويوم جيتي اتصال ثاني بس صدفة وافق الاتصال الثاني مع جيتك

                  خلود وهي تجلس = ايه ايه صدقتك

                  انا = المهم فيه موضوع ابي اكلمك فيه

                  التفتت لي وعطتني بالها

                  انا = وش رايك نعتمر .؟

                  شهقت خلود من الفرحة والمفاجأة

                  خلود = ايه ايه ايه ايه

                  انا = بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههه شوي شوي

                  خلود بفرح = ايه ايه نبي نروح

                  حكيت راسي ,,, الحين وشلون اقول لها اننا مع خالد واهله

                  انا = اكيد تبين تروحين .؟

                  خلود = طبعا وفيها شك

                  انا = بس ترا ماحنا رايحين لحالنا بيسافر معنا احد

                  قطبت خلود حواجبها مستغربة

                  خلود = معنا احد ,,, منهو .؟

                  انا = ابو عبد الله وام عبد الله بس ينتظرون موافقتنا ,,, هاه وش رايك .؟

                  ابتسمت خلود = احلى شي مالهم لا عيال ولا شي ونقدر ناخذ راحتنا واو ايه خالد بنروح بنروح ,,, الله واخيييييييرا بنعتمر

                  انا = احم ,,, وخالد معهم ,,, خالد يعتبر ولدهم

                  سكتت خلود وتغيرت ملامحها من الفرحة للضيق ,,, بسم الله والله اكبر بتبدا الهوشة الحين

                  خلود بعصبية = ويرز وجهه معنا ليه ,,, ياخي ماقدر اخذ راحتي ,,, لا ,, لا يروح

                  انا = خلود اكيد بنصير حنا بشقة وهم بشقة او الحريم بشقة والرجاجيل بشقة

                  سكتت خلود شوي وهمست ( ايه صح )

                  انا = اذا كنتي ماتبينا نعتمر وتضيعين الفرصة علينا خلاص كيفك

                  خلود = لا لا انا ماصدقت تقول بنعتمر ,,, الشكوى لله طيب متى قال ابو عبد الله بيسافرون .؟

                  خلود فاهمة غلط تحسب اللي مخطط للسفر ابو عبد الله ابتسمت خلها على عماها احسن ,,, المهم ماتخرب علينا الفرصة

                  انا بابتسامة = يوم الاثنين

                  خلود مستغرب = يوم الاثنين .؟ والدراسة

                  انا = كلها يومين وراجعين ان شاء الله

                  خلود = اها ( وقامت بفرح ) ابروح اقول لامي

                  وراحت

                  قمت ورحت غرفتي واتصلت بخالد عشان خلود ماتسمعني

                  انا = الوووو

                  خالد = هلا خالد ,,, هاه بشر ,,, اقول لخالي .؟

                  ابتسمت

                  انا = ايه ,,, خلاص وافقوا الاهل ,,, بس تعتقد ابو عبد الله بيرضى يخليك تسافر وانت بهالحالة

                  خالد = رجع وقال حالتي ,, ياشيخ انا بخير لا تخاف ,,, واذا بغيتني اطوف فيك بعد ماعندي مانع

                  انا بمزح = هههههههه خلاص تراك قلت تطوف فيني ,,, وابيك تسعى فيني بعد

                  خالد = ههههههههههه ماتنعطي وجه ,,, المهم الحين خالي نايم بكرة ابقوله بس انتوا تجهزوا وانا ابستاجر سيارة مناسبة لنا ,,, يله مع السلامة

                  انا = خالد واذا عيا خالك يسافر ,,, او عيا عليك تسافر وانت توك طالع من المستشفى

                  خالد = ماعليك خل خالي علي ,,, خالي مايرفض لي طلب واكيد بيوافق

                  انا = على خير ,,, مع السلامة


                  يوم الاحد

                  طوال اليوم وانا مع اخواني وخلود بالذات اللي رايحة وراده تجهز شنطتها وشنطة سلمى ومعاذ واما انا اجهز نفسي واجهز سالم ,,, وبعد صلاة العشا بساعة انتهينا من التجهيز وكل شي مشى مضبوط ,,, الا الاحرامات اشتريها من مكه ان شاء الله

                  وبعدها رحت مع خالد لاحد محلات تأجير السيارات وجبنا السيارة اللي بنسافر عليها

                  وكانت جمس سوبربان ملكي

                  الاثنين

                  بعد صلاة الفجر تجمعنا حنا وعايلة ابو عبد الله

                  بس طلعت لنا مشكلة وهو خالد

                  قدام ماياخذ الى شخصين وابو عبد الله طبعا احتراما له لازم يصير قدام وبنفس الوقت لازم نريحه ونتكفل حنا بالسواقة وماحد يقدر يسوق الا انا ,,, لكن طحنا بمشكلة وحدة اللي هو خالد ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم خاصة ان وحدة مرت خاله والثانية اختي وصعبة يجلس ورا عندهن وبنفس الوقت خالد مايقدر يسوق عشان انا اروح ورا ويصير بيني وبين ام عبد الله خلود ,,, يعني خالد لا يقدر يسوق و يصير قدام ومو محرم للحريم ويصير ورا

                  انا = وين نوديك الحين وين نقلعك

                  خالد = ياخي اجلس انت ورا وانا اسوق ( وجا بينزل الشاش اللي يعلق يده فيها برقبته )

                  انا = وش بتسوي .؟

                  خالد = ابنزلها عشان اسوق

                  كنا واقفين انا وخالد قدام السيارة وجا ابو عبد الله عندنا يوم شافنا نتناقش

                  ابو عبد الله = وش فيكم .؟ ليه ماتركبون

                  خالد = ا ,,, خال انا اقول لخالد يصير ورا وانا اسوق بس

                  وقاطعه ابو عبد الله معصب

                  ابو عبد الله = تسوق وانت يدك تعورك ,,, وش قلتلك امس ,,, ماقلت شرطي انك ماتسوق وتخلي السواقة لي ولخالد ,,, لا اشوفك تسوق فاهم

                  ابتسمت بحرج لبوعبد الله

                  انا = طيب وين نوديه ياعم ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم

                  التفت ابو عبد الله للسيارة وبعدها التفت لنا

                  ابو عبد الله = خلاص انا اصير ورا

                  خالد وانا متفاجئين = هاه

                  خالد = انت ياخال .؟

                  ابو عبد الله = ايه يله يله امشوا تأخرنا

                  وراح ينظم البزارين والحريم

                  انا وخالد طالعنا بعض وحنا منحرجين من ابو عبد الله

                  انا بحرج = نخليه يجلس ورا وحنا قدام

                  خالد = كله منك ,,, ياخي الجرح هنا ( وأشر على عضده اليسرى ) واقدر امسك الدركسون

                  انا = كله منك انت ,,, ليه ماستاجرت سيارة تاخذ ثلاث اشخاص قدام

                  خالد = هذا اللي لقيت ,,, وبعدين جايب سوبربان عايلي وش تبي بعد ,,,تبيني اجيب باص

                  صارخ علينا ابو عبد الله معصب

                  ابو عبد الله = يلللله تأخخخخخرنا

                  ركبنا وحركنا وكنت انا اللي اسوق وخالد بمكان الراكب ,, وابو عبد الله وراه وبجنبه زوجته ووراي خلود ,,, وسالم وسلمى ومعاذ بالمركبة الثالثة

                  البزارين متحمسين وضحك ولعب وصراخ ,,, ولما وقفت عند المحطة اعبي بنزين ,,, نزلهم خالد يشتريلهم خفايف وكيكاوات ,,, ورجعوا وكل واحد ومعه كيس هذا غير الكيس الكبير اللي معه

                  واخيرا طلعنا من الديرة

                  وساعة وساعتين وبعدها خف حماس البزارين واخيرا هجدوا


                  الساعة 9 ونص الصباح وحنا بالطريق

                  رن جوال خالد والقى نظرة عليه وبعدها فتح الدريشة اللي عنده ورد بصوت خفيف عشان اللي ورا مايسمعون

                  خالد = بسم الله من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

                  التفتت لخالد مطير عيوني ,,, وش هالترحيب الغريب بالمتصل

                  خالد = ,,,, وش تبي ,,,,, لا ,,,,,, ماتسمع اقولك لا ,,,,,, والله عاد كيفي ادفع الرواتب والا مادفعها مالك دخل ,,,, نويصروه يازفت انا ابي اعرف تحشر خشمك ليه .؟ ,,,,, قسم بالله نفسي اشوفك واشرب من دمك كرهتني بعيشتي

                  شهقت ناصر

                  خالد = وانت وش عليك ,,,, اقول فارق بس فارق ( وسكر معصب )

                  التفتت لخالد وسألته متردد

                  انا بتردد = هذا ن ,,, ناصر

                  مال خالد ناحيتي وقرب مني عشان اللي ورا مايسمعون

                  خالد بعصبية = قصّر صوتك

                  ملت ناحيته وقربت راسي من راسه

                  انا = هذا ناصر .؟

                  خالد = ايه ,,, الكلب يحشر نفسه بامور ماله دخل

                  انا = وش يبي .؟

                  خالد = يبيني ادفع الرواتب للموظفين

                  رفعت حواجبي ماني فاهم شي

                  انا = ماني فاهم ,,, ممكن تفهمني

                  قرب راسه لي

                  خالد = انا مابي خالي يسمع ( قربت راسي له اكثر ) انا مأخر دفع الرواتب لموظفين العيادة عشان اضغط على وينلي

                  ابعدت عنه وطالعته معصب

                  انا بعصبية = ووش ذنب الموظفين ماتدفع حقهم

                  خالد بعصبية = ياحمار قصّر صوتك ( قربت اذني له وانا اسوق ) وينلي معهم مادفعت راتبه

                  انا = من متى مادفعت رواتبهم .؟

                  خالد = اممم تأخر نزول رواتبهم اسبوعين هذا الاسبوع الثالث

                  انا = حرام عليك ,,,, اعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه

                  خالد = تحت المكيف من وينلهم عرق

                  ضربت فخذه وضحكت

                  انا = هههههههههههههههه انت فاهم قصدي لا تتغيبى ,,, خويلد حرام عليك انت الحين رايح عمرة ,,, ترضى تروح والموظفين يدعون عليك لأنك اخرت حقهم ,,, ياخي لا تنسى بعضهم محتاجين ,,, مشاكلك مع وينلي حلها بعيد عن الموظفين اللي مالهم ذنب ,,, تبي تأخر راتب وينلي أخره كيفك اما الموظفين ادفع رواتبهم كل راتب بوقته

                  خالد = الرواتب اللي يستلمها وينلي وهو يوزعها على الموظفين بطريقته ,,, ماقدر اخر راتبه الا اذا اخرت رواتب الموظفين ,,, وبعدين انا قصدي اضغط عليه عن طريق الموظفين ,,, تعبت وانا افكر بطريقة اتخلص فيها من وينلي ,,, قلت مالي الا الموظفين

                  انا = الحين يمديهم يدعون عليك ويقولون صاحب المستشفى مادفع رواتبنا ,,, الله ياخذ حقنا منه ,,, ترضى احد يدعي عليك والحق تراه معهم ,,, ولا ورايح للعمرة بعد ,,, كيف تبي الله يتقبل عمرتك وانت ظالم موظفينك

                  سكتت احتري رد من خالد ,, التفتت له بطرف عيني ولقيته يفكر ,,, ابتسمت ان شاء الله اثرت عليه ,,, الصراحة خالد غلطان بتصرفه هذا ,, لكن والله عاذره شكله من كثر مايهوجس بطريقة يتخلص فيها من هالامريكي لجأ لظلم المساكين

                  اعتدل خالد بجلسته والتفتت له ولقيته يفكر ,,, اخليه يفكر براحته احسن وان شاء الله يحط عقله براسه ويدفع حق الموظفين ,,, بس الحين خلاص حنا بسفر ومافيه بنوك الا اذا وصلنا الطايف او مكة

                  انا = خلاص خالد سدد رواتبهم اذا رجعنا او من مكة

                  أخذ خالد لاب توبه اللي حاطه بارض السيارة تحت رجليه وشغله

                  رفعت حواجبي ,,, مالت عليه راح يلعب بالاب توب ,,, وانا على بالي اثرت عليه ,,, شكله ماعليه من كلامي ولا تاثر فيه

                  خالد = معك حق ياخالد ,,, مابي احد يدعي علي

                  ابتسمت بفرح ,,, زين والله اثرني اعرف اثر على غيري

                  انا بابتسامة = خلاص اذا رجعنا رح للبنك

                  التفت لي خالد مستغرب

                  خالد = ليه .؟

                  قطب حواجبي ,,, ومن الصبح وش نتكلم عنه

                  انا = وش اللي ليه ,,, عشان تسدد الرواتب والا غيرت رايك

                  ابتسم خالد

                  خالد = ابسدده من هنا ( وأشر على الاب توب ) مايحتاج اروح للبنك

                  رفعت حواجبي مستغرب وشلون ,,, من وين انتر نت وحنا مسافرين ,,, بس سكتت عنه يمكن خالد ضاربة فيزواته الحين

                  شفت خالد بطرق عيني يطقطق بالكيبورد ,,, التفتت وركزت بشاشة الاب توب ولقيته فاتح على بريد هوتميل

                  طيرت عيوني منهبل ,, انترنت وحنا بالطريق

                  انا بصدمة = داخل انترنت .؟ وشلوووون

                  خالد = عندي كونكت ,,, تقدر تدخل الانترنت فيه من أي مكان

                  انا مستغرب = وش كونكت .؟

                  خالد = هذا (وأشرعلى شي مثل الفلاش ميموري )

                  ورجع يطقطق ,,, وطول وهو يكتب ,,, استغربت وش يكتب ذا ,,, حاولت اركز بشاشة الاب توب وانا اسوق ,,, لكن ماستفدت شي ,, كله اللي يكتبه انجليزي

                  وبعدها فتح موقع وشفت شعار لاحد البنوك وعرفت انه داخل على موقعهم شكله بيحول الرواتب ,,, صدق اني على نياتي ,,, انا اقول مايقدر يسدد الا اذا رجعنا او من مكة ,,, عصر السرعة شنقول بعد

                  طلع خالد جواله وضغّط فيه شوي وبعدها رفعه لأذنه

                  خالد بصوت خفيف = هلا سلطان ,,,,, وشلونك ,,,, الحمد الله طيب وشلونك انت ,,, ياربي لك الحمد ,,,, امممم سلطان تو ارسلت رسالة على بريدك ,,, وحولت لك بحسابك رواتب الموظفين ,,,, ابيك لا هنت تاخذ الرسالة اللي ارسلتها لك وتطبعها وتسلم الدكتور انتلانس الرواتب بس اهم شي ماتسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة اللي انت طبعتها ,,, مهم ياسلطان لا تسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة ,,,, شف تراه يمكن يعصب عليك ويمكن يلفعك باللي قدامه هههههههه ,,,, بس انت لا تسلمه ولا عليك منه قلّه يا توقع وتستلم والا لا تستلم ابد ,,,,,, هههههههههه اقرا الرسالة وتعرف وش فيها ,,,, بس من الحين اقولك خذ معك اسعافات اوليه ههههههه ,,,,,, لا اذا عيا يستلم اتركه وخله انا اذا رحت للرياض اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,, معليش تحمله ,,,,, ادري والله بس وش تبيني اسوي,,,,,, والله ادري ياسلطان ادري,,, سلطان ياليت تروحله اليوم ,,, تراي انتظر اتصالك ابي اعرف وش سويت معه تكفى لا تتأخر علي ,,,, مشكووور تعبتك معي ,, مع السلامة

                  تحمست ,, وش السالفة ,, وش فيها الرسالة

                  التفتت لخالد وسألته

                  انا = شسالفة .؟ منهو سلطان هذا اللي سلمته الرواتب .؟

                  قرب خالد راسه لي وقربت راسي له

                  خالد = اول شي افتح الدريشة اللي عندك عشان الهوا يغطي على صوتك العالي

                  التفتت ورا اشوف ابو عبد الله ولقيته يسولف مع مرته

                  انا = خالك يسولف مع خالتك ماهو معنا ( وفتحت الدريشة )

                  خالد = سلطان اخو خويي اللي قلتلك عليه اللي عينته يتابع العيادة بغيابي

                  انا = طيب وش الرسالة اللي تكتبتها تو ويمكن يعصب وينلي عليها .؟

                  خالد = ههههههههههه الرسالة يوقع عليها على انه استلم الرواتب كعادتنا كل شهر ,,, انا اذا بغيت اسلمه الرواتب اخليه يوقع اول وبعدين يستلم ,,, لكن هالمرة دخلت مع استلام الرواتب تنازله عن حقه في تعيين ممرضين واطباء للعيادة بتوقيع واحد ,,, ابوي معطيه تصريح التعيين قبل تنتقل العيادة لي,,,,, تذكر يوم كنا بالرياض يوم طلب مني وينلي اني استقدم ممرضين جدد وعييت وبعدها قالي انه راح يعين ممرضين مخالفين للاقامة مثل ماسوى مع الطبيبين المخالفين ,,, انا خفت الصراحة وخفت يعين من دون علمي واتورط زيادة ,,,, لكن انشغلت ودخلت المستشفى ,,, وتو طرت علي اني ادخّل مع استلام الرواتب تنازله في التعيين بتوقيع واحد ,,, يعني اذا بغى يوقع على استلام الوراتب لازم يوافق اول على تنازله في التعيين ( وابتسم ابتسامة عريضة )

                  سكتت استوعب وبعدها ضحكت

                  انا = هههههههههههه ذييييييييب ماينخاف عليك

                  خالد بتنهيدة = احتري سلطان يتصل ,,, المشكلة اذا عيا يستلم الرواتب عشان مايوقع على التنازل ( وزفر ) الله يستر ,,, متى ارتاح منه متىىىىىى

                  يارب انه يوقع على التنازل ,,, على الاقل خالد يرتاح من استقدامه لمخالفين الاقامة ,,,, يارب يسر لخالد الخير وابعد عنه شر كل من فيه شر ,,, امه وخاله ورولا واخواته كلهم بحاجته ,,, وخالد حياته كلها ,,, مخاطر يارب سلمه لهم

                  الساعة 12 ونص الظهر وصلنا الطايف وقررنا نتغدا فيها

                  نزلنا انا وخالد وحجزنا طاولات للحريم وطاولات لنا وطلبنا غدانا وكل واحد اخذ مكانه

                  وقبل نبدا بالاكل رن جوال خالد ,, القى نظره عليه وارتبك

                  وقام بيطلع من المطعم عشان يكلم

                  ابو عبد الله = كل يابوك ,,, لاحق على جوالك

                  خالد مرتبك = ا ,,, هذا خويي ,,, تغدوا انتوا ,,, اكلم شوي واجي

                  وطلع بسرعة ,,, هذا اكيد سلطان ,,, ودي اطلع واشوف وش سوا ,,, بس مستحي من ابو عبد الله ,,, التفتت لبوعبد الله ولقيته كاف يده

                  انا = سم بالله ياعم ,,, الحين يجي خالد

                  ابو عبد الله = لا وانا عمك نحتريه ماورانا شي

                  مرت ربع ساعة وخالد ماجا ,,,, تضايق ابو عبد الله من تأخره

                  ايييييييييييه وين راح ذا

                  انا = ا ,,, ابروح اشوف وينه واجي

                  وطلعت على طول ,,, دورته ولا لقيته ,,, ورحت للحمامات ولا لقيته ,,, رحت عند البياعين ولا لقيته ,,, ورحت للتموينات ولا لقيته ,,, اففففف وين راح هذا

                  رحت عند مواقف السيارات وانصدمت

                  لقيت خالد جالس على الرصيف وحاط راسه على ركبه ,,, ربي سترك وش فيه خالد

                  ركضت لين وصلته وانحنيت عليه

                  انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, تعبان .؟

                  رفع خالد راسه وانصدمت بدموعه

                  خالد بصوت باكي = عيا ,,, عيا ياخالد ,,, قهرني ,,, ذلني ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعني ,,,, ماني قادر اتخلص منه ماني قادر ,,,, تعبت ابي ارتاح

                  انا = خالد ,,,, ا ,,, هد شوي وعلمني وش صار ,,, وش سوا سلطان معه .؟

                  خالد بقهر = عيا ,,, عيا يوقع ,,,, يقول سلطان انه عصب وقاله يوصلي كلامه ,,, يقول انه اليوم بيعين ممرضة مخالفة للاقامة بالتصريح اللي عطاه ابوي بس لأني ابطيت ماستقدمت

                  انا = خلها يعينها ,,, عقوبة التستر بتصير عليه لأنه معه تصريح التعيين

                  خالد بقهر = بس العيادة لي ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعيني ( وبكى وكمل بصوت باكي ) هذا غير الاطباء المخالفين اللي ادري عنهم ,,, ورواتبهم تمشي ,,, ولاني قادر اطردهم بسبب المخالفات الثانية اللي يهددني فيها ( ونزل راسه على ركبه) تعبت معه تعبت ,,, احس اني بدوامة ماني قادر اطلع منها

                  حطيت يدي على ظهره احاول اهديه ,,, حتى وهو رايح يعتمر ماهو مرتاح

                  انا = خالد امسح دموعك الحين وامش ,,, ابو عبد الله يحتريك ,,, الله يخلصك من هالامريكي ان شاء الله

                  رفع خالد راسه ورفع فنيلته يمسح وجهه ووقف ,, والتفت لي معصب

                  خالد = وتقولي ادفع الرواتب ,,,, ماني دافع الرواتب وماني مستقدم وابطرد الكلب من العيادة واسفره وخله يسوي اللي يسوي ,,,, خلهم يسجنوني ويعاقبوني على التستر وعلى اي مخالفة مدبرها الكلب لي ,,, انا برئ ومظلوم خلهم يسوون اللي يسوون ( وتغير صوته ) يمكن بالسجن اعرف انووووم

                  قربت منه وضميته متأثر

                  انا بصوت هامس = ادع الله وانت معتمر وقل اللهم اكفنيهم بما شئت ,,, انت غالي علينا كلنا ياخالد

                  لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني بقوة وهو يبكي حتى اني خفت على الخياطة اللي بصدره

                  خالد = انا خلاص ضعت ,,, ضعت ياخالد ,,, وينلي من جهه وبدر وراكان من جهه ووو ( وزاد بكاه اكثر وسكت)

                  و ناصر من جهه ,,, ناصر ياغالي اللي مدري وش ماسك عليك و مهددك بقضية تنتهي حكمها بقصاص ,, ليتني اعرف وش وراه هالناصر

                  انتبهت للناس اللي يطالعونا مستغربين ,,, وابعدت عنه

                  انا = خلنا نروح لبوعبد الله لا ينتبه علينا ,,, امش ياغالي

                  رفع خالد فنيلته ومسح وجهه

                  خالد = لا ,,, مابي اروح ,,, رح انت ,,, عطني مفتاح السيارة بحتريكم فيها لين تجون

                  انا = لا ,,, امش معي

                  وبعد اصرار مني ,,, رجعنا للمطعم

                  تغدينا وخلصنا ووصلنا الميقات وخالد مزاجه متعكر وطوال الطريق من الطايف للميقات وهو سرحان ويفكر وماهو معنا بالمرة ,,, حتى بالغدا ماتغدا الا كم لقمه قدام خاله ,,, طوال الطريق وانا احاول امزح معه واسولف واحاول اطلعه من مزاجه المتعكر ولا فلحت ,,, واذا كلمه خاله رد عليه بكلمة كلمتين ويسكت

                  بالميقات

                  انشغلت مع خلود واخواني ورحت اشتري لنا اللي ناقص للعمرة ,,, وابو عبد الله مع زوجته ,,, وخالد راح لحاله يشوف اللي ينقصه

                  انا = هاه خلصتي

                  خلود = ابي اشتري لمعاذ احرام هههههههه بيصير شكله فله

                  ابتسمت اتخيل معاذ بالاحرام

                  انا = ههههههههههههه هذا من وين نلقى له احرام على قده

                  رحنا ندور لمعاذ احرام ولا لقينا له بالتالي اكتفينا بملابسه العادية

                  خلود = خالد

                  كنت مشغول باللي قدامي

                  انا = همممم

                  خلود = السيارة فيها دي اس ال .؟

                  قطب حواجبي والتفتت لخلود

                  انا مستغرب = هاه ,,, دي اس ال .؟

                  خلود = ايه ,,, وحنا بالطريق شفت خالد يدخل على موقع ,,, وكني شفته داخل على مانسجره ,,, يعني في انترنت بالسيارة

                  ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, خلود استغربت مثلي يوم شفت خالد داخل على النت بالطريق ,,,, بس لحظة مو كأن خلود تراقب خالد طوال الطريق

                  انا معصب = تراقبين الرجال .؟

                  متغطيه ماشوف وجهها

                  خلود = والله عاد هو قدامي وشغّل الاب توب قدامي ,,, وش تبيني اسوي اغمض عيوني ,,, المهم خالد ,,, الله يخليك الله يخليك انا ماشبعت من الاب توب والانترنت ,,, الله يخليك قل لخالد يعطيني الاب توب وحنا راجعين ,,, الله يخليك الله يخليك

                  طيرت عيوني فيها ,,, مهبولة ذي الناس وين وهي وين ,,, اصلا خالد حالته حاله اقوم اطلب منه طلب زي وجهها

                  انا بعصبية = خلصتي .؟ ,, اذا خلصتي اذلفي لقسم الحريم وخلصينا ,,, وانا اباخذ سالم ,,, وش قالت قالت ابي الاب توب وحنا راجعين اشوف روحي شوفي شغلك

                  واخذت سالم ودخلت قسم الرجال

                  تعليق

                  •  بنت أبوها
                    عضو متألق
                    • Jul 2009
                    • 252
                    • الشقاويه سابقا

                    #79
                    * 23 *


                    يارب
                    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

                    طلعت من القسم الرجالي بعد ضرب وضريب مع سالم اللي كان خايف من الماء البارد

                    وصلنا سيارتنا ومالقيت الا ابو عبد الله وخالد اما الحريم مابعد جو

                    ابو عبد الله متمدد بالمرتبة اللي ورا وشكله نام وهو يحتري الحريم ,,, وخالد جالس بمكان الراكب وتارك الباب فاتح وياكل من علاجه

                    وقفت عند خالد وسالم بجنبي

                    انا بابتسامة = ماجو الحريم .؟

                    خالد = لا ( ونزل نظره لسالم وابتسم ) سلومي ماشاء الله عليك عرفت تلبس الاحرام ,,, بس لا يطيح منك وتطلع البلاوي هههههههههه

                    سالم مازال زعلان مني لاني غصبته على التروش

                    سالم بزعل = الماء بارد ,,, اقول لخالد ابلبس هذا ( واشر على احرامه ) بدون اتروش وعيا

                    ( وضربني )

                    خالد بابتسامة = وهو تروش .؟

                    سالم = ايه

                    خالد = خلاص وحدة بوحدة انت تروشت بماء بارد وهو تروش بماء بارد وانا بعد تروشت بماء بارد وكل الناس يتروشون بماء بارد ,,, وبعدين حبيبي حنا بالحر عادي

                    وطلع حبة من الشريط وحطها بفمه وشرب بعدها ماء ,,, انتبهت على شكل الشريط ,,, اممم هذا مو احد اشرطة الادوية اللي عطانيهم الصيدلي يوم خالد بالمستشفى ,, التفتت لسالم

                    انا = رح ادخل للسيارة لا تمرض علينا

                    راح سالم وركب السيارة بس بمكان السواق لان ابو عبد الله نايم ولا حبينا نزعجه

                    والتفتت لخالد ولقيته مازال ياكل من هالحبوب ياخذ نوع وياكلها وياخذ من النوع الثاني وياكلها

                    رفعت حواجبي مستغرب

                    انا = كل هالحبوب تاكلها يوميا .؟

                    رفع خالد راسه لي وبعدها التفت لخاله يشوفه ورجع يطالعني وقرب وجهه لوجهي

                    خالد بهمس = كلها ثلاث حبوب وواحد مسكن عند اللزوم ( وابعد وجهه عني )

                    انا = طيب وشوله ,,, لاتقول عشان اعتداء بدر وراكان ,,, لانه مو معقول كل هالحبوب عشان كم جرح

                    خالد بضيق = خالد وش فيك قصّر حسّك خالي نايم ( والتفت لابو عبد الله يشوفه ورجع يلتفت لي ),,, هالعلاج عشان هذا ( واشر على راسه ) وخلاص لا تسأل

                    استغربت وش فيه عصب

                    سكتت عنه والتفتت ابروح لمكان السواق بس خالد وقفني

                    خالد = خالد

                    التفتت له بصمت

                    خالد = لا تزعل مني ماكنت اقصد

                    انا = لا عادي ,, لا زعل ولا شي

                    ابتسم خالد

                    خالد بابتسامة = ادري نفسك طيبة بس ماحب احد يحقق معي عن مرضي ,,, اللي عندي مجرد صداع وخلاص

                    ما ارتحت لكلامه بس سكتت عنه ,,, ليه مايحب احد يسأله عن مرضه ماشوف فيها شي,,, حتى عصبيته قبل شوي مالها داعي ,,, دايم اسأله ويسألني ونعلم ونفضفض لبعض عادي وش معنى الحين ,,, الصراحة بديت اشك ,,, وش الحبوب اللي ياكلها خالد

                    خالد = خالد وانا اتروش اضطريت افك الشاش عن يدي وابيك تحطلي واحد ثاني ,,, تعرف .؟

                    انتبهت له

                    انا = هاه ,,,, ا ,, هات نجرب

                    حط خالد علاجه بالجيب الامامي لشنطة الاب توب ,,, واخذ شنطة الاسعافات الاولية

                    خالد = الشاش اللي بشنطة الاسعافات قليل وشريت شاش زيادة ,,, الجرح اللي بصدري بعد ماتروشت صار يطلع منه دم واخاف يوسخ احرامي

                    رفعت حاجب واحد

                    انا = وش تبيني اسوي اجل ,,, الف صدرك كله .؟ ليه ماشريت لزقه كبيرة يثبت على صدرك احسن من الشاش واريح

                    خالد = لا ,,, اللزقة تضايقني ,,, حاول فيه ياخالد المهم مابيه يطيح وانا اعتمر اخاف يجي احرامي دم منه

                    انا = اها طيب هات نحاول

                    نزل خالد ردائه وفعلا كان جلده اللي حوالين الخياطة صاير لونه احمر مرررة

                    انا = يعورك .؟ ( واشرت على صدره )

                    خالد = لا بس يحكني

                    لفيت اول شي عضده ,,, وبعدها بديت الف صدره بمكان الخياطة وبصعوبة حاولت اثبته بصدره على الاقل الين يخلص من العمرة

                    انا = ان شاء الله مايطيح

                    رفع خالد راسه لي يطالعني

                    خالد = احسه ماثبت زين

                    انا = ان

                    سالم = وانا بعد ابي

                    التفتنا لسالم مستغربين

                    انا = وش تبي .؟

                    سالم = ابي مثل خالد

                    التفتت لخالد مستغرب وبعدها التفتت لسالم

                    انا = تبي مثل خالد بأيش .؟

                    سالم = لفوا علي انا بعد ابي

                    ضحكنا عليه

                    خالد = هههههههههههه سلومي انت مافيك شي

                    سالم = الا فيني ( وراح يدور بنفسه جرح او دم او أي شي ينفع يلفه )

                    التفت خالد لي وهو يضحك

                    خالد = هات هات انا ابحط له الباقي من هالشاش ,,, الصراحة اخوك منسّم هههههههه

                    انا = ههههههههه اخاف اذا شافته سلمى تقول بعد ابي

                    اخذ خالد مني الشاش ولف يد سالم ,,, ابتسمت سالم عرف يطلع خالد من مزاجه المتعكر من دون مايدري ,,, انا طوال الطريق من الطايف الى الميقات احاول انسيه ولا قدرت ,,, وسالم بعفوية منه نساه وينلي وهم وينلي او يمكن صفى مزاجه وهدت اعصابه بعد ماتروش,,,

                    خلص خالد من لف يد سالم وبعدها لبس ردائه

                    خالد = خالد ليش مالبستوا معاذ احرام .؟

                    انتبهت لخالد ولقيته يطالع شي وراي ,,, التفتت ولقيت خلود ومعاها معاذ وسلمى وام عبد الله

                    التفتت لخالد

                    انا = مالقينا له احرام على قده

                    ورحت الحق على خلود قبل توصل عند السيارة ابي اكلمها من دون ماحد يسمعنا ,,, خلود اخر مرة اعتمرت وهي صغيرة تقريبا عمرها كان 14 والحين ماعندها احد يعلمها في امور العمرة

                    وصلت عند خلود وشلت عنها معاذ ,,, وحمدت الله ان ام عبد الله راحت للسيارة وتركتنا بحالنا

                    انا = خلود تسننتي سنة الاحرام .؟

                    خلود = مدري ,, بس خالتي ام عبد الله قالت صلي ركعتين وصليتها ,,, هي هذي سنة الاحرام .؟

                    ابتسمت تصلي على عماها هذي والا ايش

                    انا بابتسامة = ايه

                    خلود = اها ايه صليت ,,, خالد ام عبد الله قالت لي مايجوز البس النقاب والقفاز وانا معتمرة ,,, وغطوتي خليتها في البيت ,,, هناك وانا في البيت قلت اخذ النقاب وماله داعي الغطوة ,,, ماكنت ادري ,,, والحين ابي غطوة

                    توني ادري ان النقاب مايجوز للمعتمرة ,,, سوالف الحريم واحكامهن ماعرفها ,,,, اشوى ان ام عبد الله معها تعلمها

                    انا = طيب واللي عليك هذا وش .؟

                    خلود = هذا طرف شيلتي متغطيه فيها

                    رحت انا وخلود لمحل العبايات وشريت لها الغطوة اللي تبي ورجعنا مستعجلين للسيارة

                    وكل واحد اخذ مكانه وانطلقنا لمكة

                    بالسيارة سمعت خلود تسأل سالم بخوف

                    خلود = سالم ليه وش فيها يدك .؟

                    طالعت المرايا الامامية اشوف خلود اللي جالسة وراي وانا احتريها تشوف عيوني عن طريق المرايا عشان اشر لها تقصر صوتها ,,, لكن الحمارة ملتفته ورا تشوف سالم

                    سالم = تعورني

                    طيرت عيوني ,,, يالكذوب

                    التفتت لخالد ولقيته منزل راسه ويضحك بصمت

                    خلود = وش منه عورتك .؟

                    طالعت المرايا مرة ثانية معصب على خلود ابيها تشوفني وتقصر صوتها ,,, بس الى الحين ملتفتها ورا ومصدقة سالم وجه العنز

                    خلود = سالم وش منه تعورك .؟

                    ساكت الحمار مايرد عليها ,,, اكيد ماعنده جواب

                    ام عبد الله = ليه وش فيه ,,, اشوف سالم تعال عندي وش فيها يدك .؟

                    اووووه ,,, خلاص حريم لازم يكبرن السالفة

                    انا = احم ,,, لا مافيها شي ,,, هو بس كذا شاف الشاش قدامه وحط لنفسه

                    واخيرا وصلنا مكة ,,, نزلنا انا وخالد نستاجر ولأننا بوسط الاسبوع لقينا شقتين على مواصفاتنا بسهولة وقريبة من الحرم

                    شقة للحريم وشقة لنا ومتجاورات لبعض ,,, نزّلنا اغراضنا ورحنا ناخذ عمره

                    انا وخلود ومعاذ وسلمى,,, وابو عبد الله وزوجته ,,, وخالد وسالم

                    كنا كذا متفقين ,,, كل واحد ينتبه للي معه ,,, ونجتمع عند بوابة السلام

                    انا الصراحة ضعت بين خالد وخلود ,,, خلود مصره تاخذ سلمى معها وخالد مصر ياخذ سلمى معه وانا ضعت بينهم ,,, اول شي طلب خالد مني سلمى تصير معه وانا ماكان عندي مانع بس تفاجأت باصرار خلود على سلمى ,,, اروح لخالد واقوله الاهل يبون سلمى معهم ويقول انا راح انتبهلها ولا تخاف وطمن الاهل ,,, واروح لخلود واقولها سلمى بتصير مع خالد وتقول لا انا خايفة عليها وابيها معي ,,, اخر شي قال خالد خلاص اجل انا اباخذ سلمى وسالم معي للسوق بعد العمرة ونتمشى ,,, عيت خلود مرة ثانية بس انا سكتتها ,,, خلود عنيدة وخالد اعند منها وسلمى وسالم يميلون لخالد اكثر

                    وبالاخير استانسنا ان الحرم كان شبه فاضي ,,, خاصة ان كان وقتنا العصر ,,, وماضطرينا نتفرق ,,, لو اني داري اننا ماحنا متفرقين كان طنشت الثنين خالد وخلود

                    بعد صلاة المغرب بنص ساعة

                    خلصنا عمرتنا في وقت قصير ,,, وكل شي صار بسهولة ويسر ,,, صحن الحرم والسعي كان شبه فاضي ,,, ماخذين راحتنا على الاخر ,,, واكثر واحد استانس سالم وسلمى ومعاذ يركضون بعييييد عنا ثم يرجعون فرحانين لأن مافيه زحمة واذا مروا على شرطي او عامل يسلمون عليه ,,, وخاصة سالم النشبة ,,, سلمى اركد منه واعقل ,,, يوم كنا نطوف حول الكعبة سلم سالم على واحد من العساكر الواقفين سبع مرات ,,, يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ,,, لين سبع مرات ,,, والعسكري معطي سالم جوه وصابر عليه

                    صلينا العشا بالحرم وبعدها رجعنا للفندق ,,, وكل واحد طاح على فراشه هلكان ونمنا حتى من دون مانتعشى

                    خالد وانا بغرفة وابو عبد الله وسالم بغرفة بس العلة سالم ازعجني الا ينام معي ,,, ولأني نايم ومعطي سالم ظهري كل شوي احصل بكس على ظهري من ركبته الكريمة ,, والحمد الله على كل حال بكس بالظهر ولا بكس بالوجه ,,, ومن تعب السفر والسواقة نمت على بكوس سالم


                    انزعجت من صوت منبه جوال ,,, رفعت راسي بضيق عن المخدة ادور هالجوال اللي ازعجني ,,, وكان جوال خالد ,,, افففففف ياهو ثقيل نومه هذا وهو قريب عند راسه مايسمعه ,,, نزلت راسي وانا متضايق المشكلة ماقدر اطفيه يمكن موقت الجوال لشي مهم ,,, القيت نظرة على جوالي اشوف الساعة وكانت 2 ونص صباحا ,,, رفعت حواجبي ,,, ليش خالد موقت الجوال بهالوقت ,,, وش عنده .؟

                    واخيرا تلحلح خالد وقام يسكر المنبة ,,, غطيت راسي بالبطانية بسرعة احط نفسي نايم وفتحت فتحه من تحت البطانية اشوف وش يسوي خالد ووش هالوقت المهم عنده بأخر الليل

                    توجه خالد لطاولة موجودة بالغرفة حاط فيها لاب توبه وطلع من جيب شنطة الاب توب الادوية ,,, اها موقت الجوال عشان موعد علاجه ,,, ابتسمت الله يشفيه يارب ,,,

                    بس اموت واعرف وش هالمرض اللي خالد مايحب احد يسأله عنه ,,, ومعقول زي مايقول كل هالادوية عشان صداع .؟ ,, ثلاث انواع من الحبوب ومسكن ,,,

                    خلص خالد من علاجه وتفاجأت فيه ينزّل بلوزته وقعد يفك الشاش عن صدره ورجع يلبس بلوزته مرة ثانية ,,,
                    شكله يوم رجعنا من الحرم نام من التعب من دون ماينزّل الشاش مع انه كان طوال وحنا نعتمر وهو متضايق منه

                    رجع خالد لسريره واخذ جواله ومحفظته وطلع من الشقة ,,, طيرت عيوني وين بيروح بهالوقت ,,, نقزت من سريري وفتحت الباب بشويش ,,, ولقيته يحتري المصعد ,,, عجييييييييب وين بيروح هذا .؟


                    رجعت بسرعة لغرفتنا ولبست ثوبي على عجل ,,, ورحت اتبعه ,,, احتريت المصعد لين رجعلي وبعدها نزلت ,,, طلعت من الفندق وتلفتت يمين ويسار ادوره ,, وشفته من بعيد يمشي متوجه للحرم ,,, ابتسمت بفرح ,,, الحمد الله اللي هداه ,,, فرق بين خالد هذا وخالد اللي شفته يغني ويرقص بمقطع بجواله ,,, الله يهدي بدر وراكان والبقية مثل ماهداك ياخالد ويزيح عنك همهم

                    رجعت لغرفتنا ,,, ونزلت ثوبي ناوي اكمل نومتي ,,, طاحت عيني على الطاولة اللي فيها الاب توب ,,, وحدثتني نفسي اشوف ادويته ,,, امممم طيب واذا شفتها وش راح استفيد ,,, بس ابي اعرف وش قصة هالادوية هذي كلها

                    رحت للطاولة وطلعت كل الادوية من جيب شنطة الاب توب ,,, وتفاجأت بخمس انواع حبوب ,,, غريب خالد قالي ياكل ثلاث حبوب ومسكن اجل الخامس هذا وش .؟

                    يالله ياخالد تاكل كل هالحبوب هذي يوميا ,,, ماني مرتاح لين اعرف وش قصة هالحبوب وليش بهالكمية هذي

                    قمت وطلعت جوالي من ثوبي المعلق ,, وكتبت اسماء الادوية الخمسة كلها ,, ماني مرتاح لين اسأل صيدلي او اي احد ,,, رجعت الادوية وبعدها رحت لسريري انام


                    الفجر

                    = خالد ,,, خالد

                    انزعجت من اللي يناديني وفتحت عيوني متضايق ,,, اووووه ابو عبد الله

                    انا بكسل = سم ياعم

                    ابو عبد الله = قم صل وانا عمك ,,

                    وراح للحمام يتوضى ,,, جلست بكسل والتفتت لسرير خالد وكان فاضي ,,, انصدمت الى الحين ماجا

                    طلع ابو عبد الله من الحمام وشغل الانوار وقرب عندي

                    ابو عبد الله = ماتدري خالد وين راح .؟

                    انا = راح للحرم قبلنا

                    ابتسم ابو عبد الله

                    ابو عبد الله = الله يحفظه ,,, يله امش ياولدي لا تتاخر عن الصلاة ( وطلع )

                    توضيت ومريت قسم خلود واللي معها وفتحت لي ام عبد الله وسألتها عن خلود وقالت نايمة ,,, اها مدام ان ام عبد الله عندها اكيد راح تقومها للصلاة

                    تركتها ورحت اصلي وبعد الصلاة وانا بالحرم كنت اتلفت احاول القى خالد ,,, بس وشلون القاه وانا بهالمكان الكبير والمقدس ,,, اكيد ماني محصله ,,, بالتالي تخليت عن المحاولة ورجعت للفندق انام


                    حسيت بواحد يهز كتفي ويهمس باسمي ,,, قمت منزعج وكان خالد مقرب وجهه مني ويناديني بهمس

                    انا بكسل = خالد ,,, وش تبي .؟

                    خالد = قم ,,, خلنا نتمشى شوي قبل يقومون

                    قطبت حواجبي ليه كم الساعة

                    انا = كم الساعة الحين .؟

                    خالد = ثمان ونص

                    انا مستغرب = بدري وين تبينا نروح بهالوقت .؟

                    خالد = مدري ,, نروح أي مكان

                    جلست وطالعت خالد ,,, وقطبت حواجبي مستغرب من شكله ,,,, الهالات واضحة تحت عيونه اكثر من قبل ووجهه شاحب وشفايفه صايره بيضا كنه عطشان ,,,

                    خالد = وش فيك تطالعني ,,, يله قم

                    انا = شكلك مانمت امس ,,, خالد ارجع نام وخلني انا انام بعد

                    وانسدحت

                    خالد = مافيني نوم ,,, قم قبل يحس فينا احد


                    انا = شف وجهك وشلون صاير ( واشرت على وجهه ) رح نام

                    استغرب خالد ,, وتلمس وجهه

                    خالد مستغرب = وجهي ,,, ليه وش فيه .؟

                    انا = ليه مانمت امس ,,, قمنا الفجر ولالقيناك بفراشك ,, وين رحت .؟

                    حطيت نفسي ماعرف بس عشان مايحس اني اراقبه او شي

                    خالد = امس نمت ,,, بس طلعت شوي اتمشى ,,, يله خالد قم

                    قمت ولبست ثوبي ,,

                    خالد = انا ابروح اجيب فطور لخالي وللحريم ,, القاك جاهز

                    وطلع ,,,, رحت لشقة خلود ,,, بس طلعت لي ام عبد الله بعد ,,, احم انحرجت كل شوي ام عبد الله هي اللي تطلعلي ,,,

                    انا بحرج = ا ,,, خلود وين .؟

                    ام عبد الله = نايمة ,,, تبيني اقومها لك

                    مالت عليها كل مابغيتها قالت نايمة ,,

                    انا = ,,, ا,,, لا ,, بس اذا قامت قولي لها اني طلعت مع خالد وخليها تنتبه للصغار

                    ام عبد الله = انا انتبهلهم ,,, روحوا واستانسوا

                    انا بحرج = تسلمين ,,, وماتقصرين

                    ام عبد الله = سالم معكم والا نايم .؟

                    انا = لا نايم ,,, طيب جزاك الله خير ياخاله تعبناك معنا


                    وصّل خالد فطور الحريم وعطاه خالته ,,, وطلعنا من الفندق ,,, مرينا مطعم وافطرنا ,, وبعدها رحنا نفرفر بالشوارع وحنا بالسيارة قررنا نروح لجبل عرفة وبعدها مزدلفة ,, ولانني لا انا ولا خالد ندل شي بمكة وبعد السؤال عن المكان وصلنا عرفة بعد ساعة

                    وناسة عرفة كانت فاضية بالمرة ,,, بس واضح انه يجيها زوار كمنتزة

                    فيه محلات صغيرة مسكرة وسيارات الاسكريم وخيول ,,

                    انا = وش رايك نحج الحين ,, مو احسن هههههههه

                    خالد بابتسامة = قدام

                    نزلنا من السيارة ورحنا مشي لجبل عرفة ,,, انا عن نفسي ركبت الجبل لين القمة حاول خالد يركب بس ماقدر بسبب يده وصدره

                    اخذت شوي مستانس بالهواء الطلق ,, نزلت نظري اشوف خالد وهو تحت الجبل ولقيته يصورني ,,, استغربت

                    رفعت صوتي عشان يسمعني

                    انا = وش تسوي .؟

                    رد علي خالد بصوت عالي

                    خالد = انقز ابصورك فيديو

                    ضحكت على خباله

                    انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت

                    رحت اتمشى بقمة الجبل وتركته ,,, الله وناسة ,, الجو حلو فوق اخذت شوي مستمتع وبعدها نزلت لخالد

                    ورحنا مزدلفة ,,, الصراحة اعجبني المكان بمزدلفة ,,, ودي اجيب اخواني يستانسون شوي ,,, التفتت لخالد اللي كان جالس بمكان الراكب

                    انا = متى قال ابو عبد الله نمشي للديرة .؟

                    التفت لي خالد مستغرب

                    خالد = مدري بس اكيد يوم الاربعاء ,,, ليه .؟

                    انا = الصراحة ودي نتعشى هنا ابي اخواني يستانسون شوي

                    ابتسم خالد

                    خالد بابتسامة = فكرة حلوة ,, خلاص ابقول لخالي نبي نتعشى الليلة بعرفة

                    انا = لا مزدلفة

                    خالد = عرفة

                    انا = مزدلفة

                    خالد = عرفة

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #80
                      يسلم هالديات يا شطورة
                      فديتك تنظر بعد ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...