رواية عذبتني ذليتني دسة بكرمتي اخرتها تقول لي احبك / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مشاعر صافية
    عـضـو
    • Apr 2009
    • 16

    رواية عذبتني ذليتني دسة بكرمتي اخرتها تقول لي احبك / كامله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قريت هاذي الرواية وحبيت اعرف رايكم فيها يا اعضاء عبير الحلووين
    الرواية للكاتبة / وردة يابسة
    8
    8
    8

    عذبتني ذليتني دسة بكرامتتي اخرتها تقول لي احبك
    فتحت عيونها الرمادية بضيق وبعدها ابتسمت وقامت من السرير راحت صلت وبعدها لبست ملابسها وطلعت للمطبخ تسوي الفطور لكن ما قدرت وتجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر
    نور : منوو عند الباب
    أبو فهد بعصبية : هذا انا يا مسودة الوجه
    نور بصوت مرتجف : عمي
    أبو فهد : لا تقولي عمي الله يعميكِ الشره مو عليكِ على اخوكِ إلا دخلك مدرسة الفقر
    عبد العزيز : عمي هلا تفضل
    أبو فهد يدخل وهو يناظر البيت بقرف : انا مو جاي عشان اقعد جاي اقول لك يا عبد العزيز إذا ما خليت اختك تنقل من هالمدرسة هذا إلا ناقص بنت الفارس تدخل هالمدارس
    عبد العزيز : حاضر يا عمي بس انت عارف انا ما اقدر ادفع لمدرستها
    أبو عبد العزيز يطلع من جيبه فلوس : خذ ودخلها في مدرسة سنعة هذا إلا ناقص تبون الناس تتكلم عنا
    قطع تفكيرها صوت اختها اريام
    اريام : صباح الخير نور
    نور : هلا اريام صباح النور
    اريام : حلوو قاعدة تسوين الفطور
    نور : أي(( قالت بسخرية)) اخوكِ اليوم موصيني اسويه بنفسي
    اريام : نور حبيبتي لا تزعلين اخوكِ من يومه قاسي
    نور وهي تصيح : شنووو يا اريام انا مو قادرة شلوون اكون مع بنات عمي بالمدرسة اكييد راح يذلوني بمريولي ويتشمتون فيني
    ضمت اريام ختها نور بحزن اه من يومها وهم مظلومات كانوا من اغنى الاغنياء ومعروفين بالعيلة لكن من صارت الحادث افترقنا عماني ما حد منهم يجي لنا ويزورنا ويشوف حالتنا
    نور تبعد نفسها وتمسح دموعها : يا الله الفطور خلص
    اريام تبتسم : طيب نور روحين قعدين اختك العلة للحين نايمه
    نور : افا عليكِ الحين اخليها تندم لأنها نامت
    اريام : هههههههههههه
    ..............
    في القصر الكبييير قعد في الصالة بغرور وشموخ ابتسم وهو يسمع صراخ ابوه إلا ملا البيت صوته المخييف كل ما صرخ صرخة وطرد موظف ابتسم بنصر كل ماذل بنت ابتسم راح اذل واذل (( مسك اوراقه بقسوة)) : يبه لا تتعب نفسك معاهم
    أبو احمد : إذا ما عرفوا انا منوو إلا متى راح يعرفون
    احمد ابتسم : تعجبني
    أبو احمد : هههه ذكرتني بشي بنت عمك القرف هاذي إلا اسمها نور هههههه الغبية رايحة لنا مدرسة فقر عشان تنزل مستوانا والناس يتكلمون عنا
    أحمد : اول مرة اعرف ان عندي بنت عم اسمها نور وبعدين يا يبه الغبية هاذي شسويتون معاها
    أبو احمد : راح لها عمك أبو فهد ينقلها لمدرسة بنات عمك
    أحمد : طيب يا يبه انا ما لي خلق الاهل وبعدين تأخرت على ريان مع السلامة يبه
    أبو احمد : احمد اليوم انت معزوم
    احمد : على شنووو
    أبو احمد : على عرس ولد صاحبي ابو سعود
    احمد بغرور : يخسون اروح لهم
    ................
    بيت ابو سعود
    فرح : ههههه ليه مرتبكة كذا
    مرام : خايفة من اخوكِ سعود اول مره راح اشوفه
    فرح : لا تخافين مزيوووون
    مرام : هههه بس بس لا يغار راشد
    فرح : لا يا حياتي ما في حد مثل حلا راشد
    مي : ماما ماما ثوفي ثعري صرت حلا
    فرح : واو مي صايييرررة روووعة
    مرام : لا روعة ولا شي اليوم محد مثل جمالي
    مي تبكي : ماما ثوفيها باقول لثعود لا تتثوثها (( لا تتزوجها))
    مرام استحت من ذكروا سعود : اقول طلعوا برا وخلو المزينة اتعدلني
    فرح : ههههههه
    ............
    في اجمل صالة وافخمها كانوا الناس يترقبوا دخول العروس
    وفي طاولة من طاولات الصالة كانت جالسة بملل اول مره تجي الاعراس امها دوم حابستها بالبيت بس لأن عرس بنت عمها إلا ما تعرفها ولا شافتها قطعها مللها صوت اختها اسماء الصغيرة
    اسماء : هبه
    هبه : نعم سمسم
    اسماء : اني مو سمسم اني اسماء الحلوة
    هبه : طيب طيب شتبين
    اسماء : امي تبيكِ
    هبه خافت : ها امي شتبي
    اسماء : ما ادري
    قامت من الطاولة ولقت امها تأشر لها
    أم خالد : ساعة على ما تجين
    هبه نزلت راسها : اسفة يمه
    أم خالد تبتسم : ابي اعرفك على ام فهد(( وبفخر)) الفارس
    هبه بأكتئاب وملل : هلا
    أم فهد : ماشاء الله ما شاء الله هبه بعمرك يا غرور صح
    غرور : أي على ما اضن صح يا اخت هبه
    هبه تبتسم : انا في ثاني ثانوي وانتي
    غرور : وانا بعد
    أم خالد : هبه وين اختك أسماء
    هبه: مدري
    أم خالد بعصبية : ها
    (( التفت الكل لها))
    هبه خافت ان امها تحرجها قدام الكل
    أم خالد : هيبووووو إذا ما دورتينها لا تلومين إلا نفسك يا الحيوانة
    تأثرت من الكلمة تقول لها حيوانة قدام صاحبتها وقدام الناس إلا عيونهم عليها
    نزلت دموعها المعتادة وطلعت برا الصالة لفحها الهوا وطير شعرها قعدت تبكي وتبكي تحس بالوحدة مافي حد تعرفه تحس بالخوف امها ماعلمتها كيف تختلط بالناس هاذي اول مره تطلع من البيت لمكان معين حست بشخص واقف رفت راسها
    غرور : هبه لييه تبكين اكييد امك ما تقصد
    هبه تكره تكلم حد : ابعدي عني
    تركتها غرور : الله يعينك إذا هاذي امك
    وفي جهة ثانية من الصالة
    ريان : احمد شنوو هالعرس الخراب هاذا (( خراب))
    أحمد : ابوي يبيني اجي وانا ما ابي اعصيه
    ريان : ها
    أحمد : طيب انا رايح الحمام (( الله يكرمكم))
    ريان : اووكي
    قعد يتمشى وهو ملان اوف لييه ما اكلم خويتي بس مالي خلق حنتها متى تتقدم لي اوف مشى لحد ماحس انه اصطدم بحد
    ريان رفع راسه : انت ماتشوف
    غرور خافت : انت منوووووو
    ريان فتح فمه من جمالها : ها
    غرور : شنوو ها
    ريان : شنووو هذا انتي من وين طلعتين يا قمر
    غرور تفرح كثيير لما تشوف شاب يغازلها
    بدلع : من المريخ
    ريان : هههه طيب يا قمر مطر اتركك بس ماتعطيني شي يذكرني فيكِ
    غرور وهي تتمايع عطته رقمها (( لو عارفة شبصير ماعطيتيه رقمك))
    ريان فرح كثير وبعد من جهة البنات
    ...........
    حاولة تبتسم بعد ما احرجتها امها وهي تطالع بنت عمها ولأول مره تشوفها واو عروس حلوة كانت
    مرام كانت لابسة ثوب ابيض طوويل مفتوح من الصدر بس يغطيه شعرها البني وصلت لاخر شي وهي تمشي بثقة
    قعدت على المكان المخصص لها كانت تطالع البنات وهم يرقصون حست بتوتر لما سمعتهم يقولون ان سعود بيدخل
    غرور : هببببببببه
    هبه بخوف : ليه الناس تلبس عباياتهم
    غرور : هههههه المعرس بيدخل
    هبه اخذت عباتها الكتف ولبستها ولفت شيلتها وتغطت
    هبه : ماراح تتغطين
    غرور : انا ما اتغطى
    هبه استغربت منها: لكن وجهك كله ماكياج واحس انك جذابة معقولة في ناس ما تتغطى
    غرور في قلبها : مسكينة شكلك ما تعرفين شي عن الدنيا
    هبه : غرور !!!
    غرور : أي يا حلوة انا ما تغطى ههه شوفين شكل مرام عن جد سعود مزيون
    دق قلب مرام بسرعة كبيرة اه هذا سعود يهبل
    وصل سعود لعندها وقعد حس انه مثل الغريب تخيل ان منار خطيبته هي إلا جنبه
    فرح : سعووود مبررروك مرام الف الف مبرووك
    مرام بهمس : الله يبارك في حياتك
    سنين اخت سعود وفرح : مبرررررووووووووووووك سعودي
    سعود ابتسم على خبال اخته : الله يبارك فيكِ
    فرح : بس هي
    سعود : هههههههههه وانتي بعد
    سنين بفرح : واو لايقين على بعض الحمد الله ما اخذت من
    ضربت فرح سنين : اووو قصدي حلوين انت ومرام كثيير
    منار منو منار هاذي ؟؟؟؟؟؟
  • مشاعر صافية
    عـضـو
    • Apr 2009
    • 16

    #2
    من اجمل الفنادق دخل سعود ومرام شقتهم المخصصة
    سعود : منار عن اذنك اتركك تبدلين
    طول الوقت مرام مبتسمة بس من قال منار تلاشت ابتسامتها منار ابي اعرف منوو هاذي منار
    طلع من الغرفة وهي جلست في السرير معقولة يا سعود ما تبيني اخذت نفس وفتحت الدولاب واخذت لها لبس مناسب ومسحت ماكياجها ودخلت الحمام (( الله يعزكم))
    <سعود>
    حس بالملل وقف وتوجه للباب وقعد يدق فتح الباب
    سعود : من اقصد مرام
    ماسمعها اغراه السرير تمدد فيه ونام نوومه عميييقة
    بيت عبد العزيز
    نور : اووف ملانة بكرا بداوم بالمدرسة مع بنات عمي
    ندى : اوف الحين تذكرونا هالعمان يوم شافوا ان ندخل مدرسة مو قد المقام
    اريام : اووه انتي معاها (( تقلدهم )) اوف اوف
    نور وندى : ههههههههه
    كانوا يضحكوا لكن من انفتح الباب كل وحدة منهم ارتجفت
    عبد العزيز : ماشاء الله بدل النوم الضحك إلا واصل لطريق
    نور بقهر : والله على ما اضن صوتنا لصالة ما يوصل
    عبد العزيز : وانتي يا العانس بدل ما تخلين اختك تنام قاعدة تسهرين معاها
    اريام حست بالضيق دووم تسمع هالكلمة عانس عانس
    (( اريام 35 ولم تتزوج))
    اريام بحزن : طيب انا شنوذنبي (( وطلعت من الغرفة))
    عبد العزيز : وانتي وياها ما اسمع ولا صوت
    سك باب الغرفة بقهر وهو يتذكر ان ابو احمد عين ولد عمه احمد مدير الشركة الله يعين مدري شنوو راح يطلع منك يا احمد
    في اليوم الثاني
    بيت ابو خالد
    نزلت هبه من الدرج بمريولها المدرسي وهي تحس بالفرح انها بتطلع من البيت الكئيب قعدت تناظر بأخوتها إلا يتهاوشون على الفلوس
    خالد : هبه ابي 5 انا الكبير
    علاء : هبه مايصير هو 5 وانا 3
    هبه : علاء خالد في أي صف
    علاء : في رابع
    هبه : وانت
    علاء: في اول
    هبه : يعني هو الكبير هو الاكثر
    سكت علاء ووقف : انا طالع لسيارة
    خالد : انتظرني
    ابتسمت لأخوانها الابرياء إلا فقدوا الحنان مثلها من صغرهم امها من حفلة لحفلة وابوها من صفقة لصفقة بشركاته
    ركبت سيارتها وتوجهت للمدرسة

    نور
    وصلت للمدرسة رمت كتبها بالطاولة بقهر وهي تناظر بغرور وريمة بنات عمها إلا ماعرفونها اكييد ماراح يعرفوني
    ريمه : هلا غرور كيفك
    غرور : بخييير
    ريمه : طالعين البنت إلا وراكِ
    غرور : أي شفيها
    ريمه : عيونها تجنن
    غرور بقهر : انا احلا شايفتنها رمادية قلتين حلوة اكيد عدسات
    ريمه : هههه اه على الغيرة
    غرور : ريمووو هاذي هبه
    ريمه : أي هبه
    غرور تأشر لهبه : هاي
    هبه : غرور
    غرور : ما توقعت انك معاي
    البنات قعدوا مع بعض وكل بنت تعرفت عالثانية
    ريمه تكلم نور : شسمك
    نور بضيق : وانتي شدخلك
    ريمه : بي بي شهالاخلاق تذكريني بأخوي نواف
    نور رفعت راسها من ذكرت اسم نواف : اسمي نور
    غرور : نور شنووو
    نور : لييه شتبين بلقبي
    غرور : كذا
    نور : الفارس
    ريمه وغرور انصدمو : ها
    مرام
    هاذا شنو مايحس شلوون ينام انبها الساعة 9 اوووف ماتوقعته كذا حست انها ماتعرف عنه شي قررت تكلم اخته فرح
    مرام : الوو
    فرح : هلا بالعروس
    مرام : هلا فروحة شلونك
    فرح : تمام
    مرام : طيب فرح امم سعود متى يقوم
    فرح : مرام راشد يبيني اكلمك بعدين باي ((وانقطع الخط))
    مرام : اووو شنو هالعيلة الاخ ناي
    سعود : صباح الخير
    مرام : بأحراج : صباح النور
    سعود : اعذريني اني نمت امس بس كنت تعبان
    مرام خجلانة : لا عادي
    سعود قرب منها : ليه الخجل منورة
    مرام رفعت راسها : سعود منووو منار
    انتبه سعود لنفسه اصحى يا سعود اصحى هاذي مرام مش منار
    سعود بحزن : كانت خطيبتي
    مرام : وو
    سعود يقاطعها : لكن ماتت
    حست بالحزن للحين مانساها باين عليه للحين يحبها
    مرام بدون ما تحس : تحبها
    رفع راسه منصدم : مرام انسي إلا قلته لك راح احاول اني اتذكرك
    صدمها شنووو تذكرني
    في المدرسة
    غرور : ما توقعت ان عندنا بنت عم
    نور : هبه لييه ساكته
    هبه ابتسمت : لا بس ابي اكوون ساكته
    ريمه : طيب بما ان حنا اتعرفنا ابي اعزمكم لبيتنا نور ابيكِ تجيين ضرووورري وتجيبين معك ندى ولا راح ازعل
    نور :راح احاول
    ريمه : لا ما تحاولين إلا بتجين انتي وندى هبه ما يحتاج اقول لك
    بعد مرور ثلاثة ايام ببيت عبد العزيز
    نور : ندى يا الله تعالي معي
    ندى : نوور
    عبد العزيز : ندوو يا الله لبسي عباتك ابيكم تتعرفون عليهم يمكن يطلع من وراهم كم قرش
    نور : استحي على وجهك هذول عمانك
    عبد العزيز يطنش نور لأنها الوحيدة من خواته إلا ما تخاف منه
    ندى : عبد العزيز يا الله خلصنا
    بيت ابو نواف
    علياء : ريمه انتي من صدقك عزمتيهم
    ريمه : أي ابي تتعرفون على نور واي تهبل هالبنت
    علياء : بس هاذا يوم مخصص للعيلة يعني بس الفارس
    ريمه : وهم من الفارس
    الخدامة : ماما ريمه هذا في ناس يمبا انتي برا
    علياء : دخلينهم
    الخدامة : تفضلوا
    دخلت نور وندى واريام منبهرين من إلا هم فيه ما تعودوا على هالبيوت انحرموامن الخييير وظلوا بالفقر
    أم نواف : بتظلوا واقفين
    نور وندى خافوا : هلا هلا
    ندى : انتي خت ريمه
    ريمه وعلياء : هههههههههههه
    ندى : شصاير لييه تضحكون
    ريمه : هاذي امي
    ندى بإحراج : هلا خالتي
    أم نواف فرحت أنهم يضنونها صغيرة : هلا ندى
    في الطابق الثاني
    كان مستلقي على سريره الكبير وسرحان يتذكر لييه يا جنان خنتيني ما همتك إلا فلوسي وبس كرهتيني بالزواج
    قطع افكاره صوت الباب
    ريمه : ممكن ادخل
    نواف : شتبين
    ريمه : حبيبي اخووي ممكن العشاء جهز
    نواف : طلعوا المزبلة إلا تحت
    ريمه تضايقت : أي طلعوا
    نواف : يا الله انا نازل
    < نور>
    واي رحت بيتك يانواف واخييرا شفت امك تذكرني لا انت اصلا ما شفتني ما تحس فيني نور اصحي شتبين بنواف
    ندى ترمي المخدة : نورووو تعبانة
    نور : نامي وفكيني عاد وراي مدرسة
    ندى : الهم افتكيت منها
    نور : اووف
    ندى : عبد العزيز اخوي متضايق هالايام
    نور : هو دومه متضايق
    ندى : يقول عينوا مدير اسمه احمد وباين انه قاسي
    نور : أي اسمع عن احمد هاذا ودي اشوفه إلا البنات ميتين عليه
    في الصالة الكبيرة قعدت ام نواف مع علياء
    أم نواف : شفتين ندى
    علياء : أي يمه شفيها
    أم نواف : حلوة صح
    علياء بأستغراب : أي ليه تسألين
    أم نواف بأبتسامة : انا ناديت على اختهم اريام ولمحت لها
    علياء : لمحتين بشنوو
    أم نواف : ابي اخطب ندى لنواف

    تعليق

    • مشاعر صافية
      عـضـو
      • Apr 2009
      • 16

      #3
      قعدت وهي خايفة أنا شلون وافقت على نواف
      اريام : ندى في وين سرحانة ؟؟
      ندى تغير الموضوع : امم وين نور
      اريام : مدري عنها من عرفت انه نواف تقدم لك وهي بغرفتها
      ندى : طيب انا رايحة اشوفها
      ((في غرفة نور))
      نواف انا ابيك طلعت تبي اختي ليه مكتوب لي الهم في هالبيت المكسر دق باب غرفتها ومسحت دموعها : تفضل
      ندى : ممكن ادخل
      نور تبتسم : اكييد
      ندى : ليييه الحلوة زعلانة
      نور : ندى عن جد فرحت لك تستاهلين
      ندى تبتسم : اه إلا نواف ما توقعته
      نور : شفتيه
      ندى : لأ
      نور : مرررره يهبل يخبل الله يهنيك يا ندووش
      ندى رفعت حاجب : وانتي في وين شفتيه
      نور : يوم كنت صغيرة شفته بالصدفة بس اذكره
      ندى : انا خايفة عبد العزيز يقول حددون الملكة يوم الاربعاء
      نور
      نور: أي وليه خايفة
      ندى : ماعندي شي البسه
      نور : افا عليك الحين نروح السوق واشتري لك ك
      ندى تقاطعها : نور انتي عارفة ماعندي فلوس
      نور : ندى حنا خوات وانا عندي كم فلس
      ندى تجمعت الدموع بعيونها ضمة نور : نوور مدرس شسوي بدونك
      نور ابتسمت وقعدت تمسح شعر ختها الله يوفقك بحياتك
      بيت ابو نواف
      نواف منصدم : شنووووووووو
      أم نواف : أي خطبتها لك وازيد الشعر بيت يوم الاربعاء الملكة
      نواف بقهر : يمه انتي عارفة اني ما ابي اتزوج
      أم نواف بصراخ : نواف انت عارف كم عمرك عمرك 26 وماتزوجة والسبة هالجنان (( وبحنان)) يا ولدي مو كل الحريم مثل بعض
      نواف : الله يعميني قبل لا اشوف هالندى الله يعميني بس (( وطلع))
      علياء : يمه انتي استعجلتين
      أم نواف : ما استعجلت وانا ابي افرح فيه
      ريمه : اه لو ماخذين نور كان احسن
      أم نواف : انتي سكتين احسن
      ريمه : اووف ياربي منكم
      في السوق
      قعدوا ثنتينه يدخلون من محل لمحل كانوا مضايقين الأسعار غاليه بنسبة لميزانيتهم قعدوا بالكوفي
      نور : ولا شي رخييص شهالعالم كل ماجا له غلا
      ندى : اكييد راح يحرجوني بنات عمي
      نور تغير الموضوع : طيب انا رايحة اطلب لي تبين شي
      ندى : ابي قهوة
      وقفت نور من الطاولة وهي منزلة راسها تحس بالضيق على ختها حتى انها نسيت هي شنوو راح تلبس اصدمت بشخص
      نور بعصبية : يوووو انتم ما تشوفون
      أحمد ببرود : احترمي نفسك تصدم وبعدها تهزأ
      نور رفعت راسها وانصدمت منووو هذا سرحت بعيونه إلا سحرتها وبملامحه
      أحمد بقرف : هي انتي يا القرف تأسفين لي
      نور بصعوبة نطقت : شنوو انا اتأسف (( ومشت بغرور)) اه منووو هذا منووو
      أحمد عصب وطالعها من فوق لتحت ومشى لطالولة
      طلبت الطلب وانتظرته يخلص
      نور : بكم
      العامل : ب ......
      نور : تفضل
      اخدت القهوة والعصيير ومشت حتى هذولي غالين
      مرت من طاولة احمد وريان
      احمد : اوريك الحين شلوون تتعاملين معاي
      تسند على الكرسي ومد رجله نور ما حست على نفسها وتعرقلت وطاحت غمضت عيونها مو مصدقة بالصار شالت يدها من الارض إلا تغرقت بالعصير والقهوة رفعت راسها وهي تناظر السخرية والضحك من الناس تجمعت الدموع بعيونها وقامت وهي تمشي وكل مامرت من طاولة سمعت الضحك فيها مرت من طاولة فيها مجموعة بنات
      البنت الاولى : ههههه يع يع لا تعبرين تحتي
      البنت الثانية : يووو هاذي الموضة ان العباية يكون لونها اصفر من العصير هههههههههههه
      حست بالذل توجهت لندى وسحبتها من يدها
      نور : يا الله نطلع
      ندى شهقت : نور
      نور تبكي : سخييف حقييير منوو هاذا
      ريان يبتسم : يا حرام ليه تسوي معها كذا
      أحمد بسخرية : ههه حتى تعرف منووو انا
      ريان : حرام عليك إلا البنالت مارضى عليهم
      أحمد : وأحلا شي عندي ذل البنات
      ريان ابتسم وهو يناظر بجواله : اه من هالبنت عذبتني
      أحمد : تقصد منووو غرور
      ريان : هههه الغبية تافه بس جمالها
      .....................
      نزلت من الدرج بكسل وهي تتثاوب رفعت شعرها وخصلاتها المتانثرة
      ريناد : صباح الخييير
      زياد : صباح شنوو صباح حنا ليل
      ريناد : زيووود ابي شي منك
      زياد : ريناد ترى مللتيني من طلباتك
      ريناد : انا حياتي كلها ملل متى بس تتزوج غرور وتجي معي البيت
      زياد ابتسم : ريناد خلك في احلامك انا طالع
      ريناد : اوف ياربي متى يجي الاربعاء واشوف خطيبة نواف
      ............
      في شاطيء البحر والامواج تتضارب رفع راسه حس انه مهموم من كل شي قطعه صوت جواله
      متعب : هلا سوسن
      سوسن : متعب متى راح ترجع ابوي يسأل عنك
      متعب بضيق : سوسن بتأخر شوي
      سوسن : متعب انت عارف ان ابوي راح يعطيك تهزيئة محترمة اقول لك تعال الحين احسن
      متعب : سوسن قولي لأابوكِ شروق راح اطلقها لاهي تبيني ولا انا ابيها
      سوسن ملت من نفس الموضوع : اقول باي باي
      حس متعب بالحقد من ابوه زوجه بالغصب من وحدة غنية عشان ياخذ فلوسها مغرورة ودلوعة وما يتحملها وقف بصعوبة وتوجه لسيارته
      يوم الاربعاء ((في ملكة نواف وندى))
      نور : ياي ندى تجننين
      ندى : الحمد الله لقينا ثوب
      نور : سكتين لا يسمعونك
      ندى : نور طالعة حلووة اووه اموت واعرف انتي شلوون طلعت عيونك رمادية
      نور بغرور : احم احم الكل يغار من لون عيوني
      دق الباب
      نور : تفضل
      دخلت اريام وهي مبتسمة : ندى يا الله اطلعي للناس
      ندى : خايفة ياربي تعالين بيت عمي ماسخرون من بيتنا
      اريام : والله هم كل شوي يطالعوا بقرف بس يا الله
      نور بعصبية : والله بيتنا ما في احلا منه
      حست بقهر وطلعت للناس وقعدت جنب هبه
      نور : يا ليتك يا هبة بنت عمي انتي
      هبه ابتسمت : نور شقاعدة تقولين
      نور : منوو إلا قاعدة جنب غرور
      هبه : مدري عن عيلتهم بس على ما اضن ريناد
      واخيرا دخلت ندى وعيون الكل عليها حست بالاحراج توجهت للمكان إلا لها وقعدت
      مر الوقت بسررعة وكل ماجا لها قلبها يدق اكثر متى راح يدخل نواف هذا
      ريمه : ماراح يدخل نواف
      غرور : شنووو !!!!
      ريمه : أي ماراح يدخل
      رينادما استغربت لأن حتى خطيبها رياض ما دخل ولا شافها ولا شافته (( رياض اخو غرور))
      نور بقهر : ريمه ليكون اخوكِ ما يبي اختي و
      ريمه تقاطعها : شهالكلام يا نور
      غرور : طيب لا تتزاعلون على فكرة يوم الخميس الجاي عازمتنكم على مزرعة ههه اقصد على مزرعة ولد عمي احمد
      نور دق قلبها احمد اخيرا راح اشوفه هالاحمد
      ريناد : واي يهبل هالاحمد
      غرور : بسك انتي الحين مخطوية
      ريناد : أي صح قولي لأخوكِ هاذا
      غرور بأحراج من اخوها البارد : اممم
      ......................
      في صباح جديد وبعد مرور الايام قعدت ندى وهي مبتسمة لكن تلاشت ابتسامتها من شافت اخوها عبد العزيز
      ندى وقفت : عبد العزيز
      عبد العزيز : أي عبد العزيز وبعدين حبيت اقول لك ترا
      قطعته اريام : عبد العزيز مو وقته
      عبد العزيز : لا وقته وحبيت اقول لك يا ندى إذا سمعتين الخبر لا تسوين نفسك متفاجأة وماراح يغير راي انتي لنواف وغصبا عنك
      ندى بخوف : اريام شصاير
      اريام نزلت راسها وحزنت على ختها
      عبد العزيز : خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره
      اتمنى الجزء عجبكم
      إذا اعجبتكم راح اكمل

      تعليق

      • S3b Ansak
        عضو ذهبي
        • Dec 2008
        • 953
        • قدر أنا
          لست اختيارا
          لست بعض رواية
          أو بيت شعر في القصيدة ينتظر

          S3b Ansak



        #4
        الف شكر اختي
        قصه رائعه

        يا ريت تكمليها بالوقت المحدد
        وتراجعي القوانين

        نحن بالانتظار

        دمتي بود

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #5
          الله يعطيك العافيه حبيبتي
          تفضلي هذي القوانين
          https://v.3bir.net/128316/
          مري عليها
          و حنا نتظر الجزء الجديد لا تتأخري علينا
          موفقه إنشاء الله

          تعليق

          • مشاعر صافية
            عـضـو
            • Apr 2009
            • 16

            #6
            خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره .. خطيبك نواف صار له حادث وفقد بصره ..بصره .. بصره
            هزت راسها بألم لا لا انا احلم احلم مابي نواف ما ابيه ما ابي اعيش مع اعمى ما يشوف
            دق الباب رفعت راسها بحزن : قلت ما ابي اشوف احد
            نور : ندى انتي بخيير صار لك اسبوع وانتي بغرفتك
            ندى : نور شتبين
            نور : ابيكِ تزورين نواف
            ندى انصدمت : ها
            نور : أي يا ندى إذا ماوقفتين معاه الحين متى راح توقفين
            ندى بكره : انا ما ابيه ما ابي واحد اعمى ما يشوف شلوون راح اعيش معه
            انصدمت نور من كلام ختها لا هاذي مو ندى
            نور : ندى
            ندى : إي إلا سمعتيه قولين لعبد العزيز ما ابي نواف واحد اعمى مايشوف الدنيا (( وبكت وقعدت تصارخ))
            اكره ما ابيه هو مايبيني وما دخل في المل . ماقدرت تكمل كلامها لأن صفعت نور سكتتها قعدت مصدومة حطت يدها على خدها : نور (( قعدت تبكي بحضن ختها الصغيرة))
            نور وهي تمسح على شعر ندى : سمعين يا ندى نواف خطيبك الحين واكييد محتاج حد يوقف معاه سانديه وكوني معاه وانتي تعرفين منو هم عيال عمي اولاد العز مستحيييل يسكتون اكيد راح يتعالج ويتشافى توعديني يا ندى انك تكوني الزوجة المخلصة لزوجها إلا تسانده بكل شي
            دموعها ما قدرت نزلت اه يا نور احبك انتي اختي الصغيرة إلا علمتيني اشياء انا ما اعرفها
            ندى وقفت : نور انا رايحة بيت عمي
            نور ابتسمت : هاذي ندى إلا اعرفها
            بيت متعب
            فتح باب البيت وهو يحس انه منهار مشى للبيت الكبير إلا ماحس انه في يوم بيته
            شروق تكتفت : لا لييه مانمت برا البيت
            متعب طنشها ومشى
            شروق : هي انت انا اكلمك
            متعب ضغط على يده من يومه مستحملها عشان ابوه وانها بنت عز لا يامتعب مو هاذي البنت غلا تذلك عشان فلوسها
            شروق : الاخ سرح مع فارسة احلامه
            متعب ماسك اعصابه : احترمين نفسك
            شروق تبتسم بسخرية : والله هههه
            متعب : أنا طالع غرفتي انام
            شروق : قول والله من تزوجنا وانت بهالغرفة
            متعب ركب للغرفة وتركها : اكررههههههك يا متعب يا الغبي
            حست بملل ابوها شلون وافق عليه تدري انه فلوسها هي إلا مسكتنته هاذي مو عيشة معاه
            ...................
            فتحت دفترها الوردي وكتبت مذكراتها ونزلت من غرفتها
            هبه : كيفك خلووود
            خالد : هبه لعبين معانا
            علاء : أي لعبين معانا
            هبه : بودي العب معاكم بس علي بكرا ختبار
            علاء : ماعليكِ منه من راح يحاسبك بدرجاتك
            حزنت هاذا اخوها الصغير ويقول كذا فقدت الحنان من صغري انا واخواني بسبة هواش امي وابوي إلا مايخلص
            هبه وقفت : طيب انا راح اذاكر وبعدها بذاكر لكم
            خالد : ما نبي
            هبه : لا تبون ابي درجات ترفع الراس
            خالد : ومنووو إلا منرفع راسه امي ولا ابوي ههه ولا انتي
            هبه بحزن : خالد إذا نجحت راح اطلعكم الملاهي
            ناظروا علاء وخالد ببعض اول مره هبه تفكر تطلع مع اخونها برا اسوار البيت المغلق عليهم : ياي هبه بتطلعنا (( وتركوا العب ))
            هبه ابتسمت : ولا راح اطلعكم معي مزرعة حلوووة وكبيييرة
            علاء فتح عيونه وضحك : احببببك ماما هبه
            فرحت كثيير من ماما هبه ((لو تعرفين بيأثر بشنوو مافرحتين))
            ..............
            (( ريناد))
            قعدت بالصالة متمللة اووه متى اخلص من الدراسة لا لا متى اطلع للمزرعة متحمسة لها كثيير احس بيصير لي شي هههه دق التلفون رفعته بسرعة وهي تضحك
            ريناد بصوتها الناعم: الووو
            ....صوت منوو هاذا الناعم
            ريناد : الووو من معي
            رياض : هلا لو سمحتين موجود الاخ زياد
            حست انها تعرف هاذا الصوت : لا مش موجود من يكلمه
            رياض : قولي له رياض كلمك مع السلامة
            دق قلبها بسررعة رياض وبتهور : رياض لحظة بس
            رياض : هلا زياد رجع
            ريناد : لا بس ماعرفتني
            رياض : لا انتي منووو
            تحطمت هاذا باين عليه مو مهتم وبقهر : معاك خطيبتك إلا ما تدري عنها ريناد
            انصدم كلامها صدمه ريناد انا شلوون نسيتها انا نسيت اني خاطب وبخجل : هلا ريناد
            ريناد : تو الناس طيب يارياض إذا جا اخوي زياد اخليه يكلمك
            سكرت السماعة وهي مبتسمة طيب يارياض إذا ما خليتك تنام وانت تنطق بسمي ماكون ريناد بنت عمك
            بيت ابو نواف
            نواف : يمه قلت ما ابي حد يدخل
            ريمه دخلت وهي متأسفة لحال اخوها : نواف
            نواف : وانتي شتبين بعد
            ريمه قدرت اخوها الوحيد تجمعت الدموع بعيونها وهي تطالعه هو نواف ما تغير شكله لون عيونها كل شي فيه بس فاتح عيونه وهو مايشوف غير السواد
            نواف بهدوء : ريمه تبين شي
            ريمه حاولت انه مايحس بدموعها : أي في بنت تبيك
            نواف : بنت أي بنت
            ريمه ابتسمت : هههه راح ادخلها وبتعرف
            سكت نواف وهو كاتم حالته بنفسه سمع صوت خطوات تتجه له شم ريحة عطر نساه حزنه
            ندى بتردد وتوتر : نواف (( سكتت )) الحمد الله على سلامتك
            نواف : انتي منوو
            ابتسمت اول مره اشوفه عن جد يهبل انا شلوون كنت ابي افرط فييه يا حلوو عيونه من ذكرت عيونه رجع لها حزنها
            نواف : بتظلي ساكته انتي منوو
            ندى : انا ... انا .. ن دى
            نواف بعصبية : لييه جاية ها لييه جاية تشفقين علي ولا تناظريني وتبي تذليني ولا جاية تبيني اطلقك وبعدين أي سلامة تتكلمين عنها
            ندى خافت من ردة فعله بس اخذت نفس : لا يا نواف لا تقول كذالا انت راح تشوووف
            نواف : انتي السبب في إلا انا فيه
            انصدمت : انا السبب
            نواف : ندى طلعين برا
            ومن جهة ثانيه من البيت كانت نور قاعدة لأن ختها خلتها تجي معها حست ان مالها داعي
            نور : ريمه ابي ادخل الحمام
            ريمه : الحمام تمشين سيدة ولفين على اليسار وراح تلاقينه
            نور ماسمعت ولا شي بس قامت وراحت سيده سمعت صوت رجولي وقفها تلخبطت وما عرفت تتغطا منوو هاذا الرجال احس انه كله غرور وشموخ
            ابو احمد يطالعها من فوق لتحت : لا انتي مش ريمه
            نور تغطت بسررعة : لو سمحت ممكن تبعد
            أبو احمد : انتي منوو
            نور : ياربي انا نور طيب
            أبو احمد انصدم هاذي نور بنت اخوه إلا تزوج بنت فقيررة وسبب لهم مشاكل : طيب يا نور لييه تتغطين مني
            نور : لأنك رجال غريب عني
            أبو احمد : انا عمك يا نور عمك ابو احمد
            نور : احمد
            أبو احمد : لو ما إلا سواه ابوك
            نور : لو سمحت لا تتكلم عن ابوي
            ندى : نور
            التفتوا لها
            أبو احمد : وهاذي اختك
            نور : أي هاذي ندى
            ندى خافت على نور منوو إلا قاعده تكلمه : نور يا الله نمشي
            نور : يا الله
            طلعوا من البيت الكبير وهم يمشوا ركبوا سيارتهم القديمة
            نور بهمس : شفتيه
            ندى بحزن : ايه
            نور بفرح : ها وشصار
            ندى بكذب: هههه جلست معه وتكلمنا ما شاء الله عيه حبوب ورومانسي
            نور فرحت لختها وابتسمت عقبالك يا اريام وتسكتين الناس بكلمة عانس هاذي
            .......
            فتح علبة الزجاير وسحب منها دق جواله
            احمد : الووو
            ريان : هلا احمد
            احمد : هلا
            ريان : احممد راح تروح مزرعتكم يوم الخميس
            احمد : أي ابوي يبي يحتفل بمناسبة
            ريان يقطعه : طيب طيب ما يحتاج تذكر لي الاسباب
            احمد : راح تجي صح
            ريان : مدري
            احمد : لا لازم تجي انت عارف ان علاقتي بأهلي ضعيفة وما اعرف حد منهم
            ريان : راح اجي وببعد موعد مع بنت للأسف عشانك
            احمد : تخسي هالبنت تروح لها تجي معي احسن لك
            ريان : لا هي بعد قالت راح تروح مزرعة يوم الخميس
            (( يوم الخميس ))
            في المزرعة
            بمجلس البنات
            ريناد : واو الجوو مرره حلووو
            ريمه : ههههههه ايش رايك نطلع نتمشى بالحديقة
            ريناد : يا ليت
            غرور : هبه ماراح تجي
            نور : للأسف ماراح تجي
            غرور : ندى لييه ساكته
            ندى : لا بس ماعندي شي اقوله
            ريمه : والله فكه من هالمدرسة الهم
            غرور : أي والله احلا شي انه راح ننام يومين بالمزرعة
            ندى ونور انصدموا : شنوووووووو !!!
            ريمه : ههههههه ما تدرون
            ندى : هههه لا بس حتى ولو حنا ماراح ننام
            غرور : شنووو ماراح تناموون لا ياقلبي طلعة من هنا ماراح تطلعون وعلى هم الملابس ريمه ما تقصر
            ريمه ابتسمت : حتى غرور
            نور : لا مشكورات حنا ما نبي (( ووقفت)) ريناد راح اتمشى معك
            ريناد : يا الله تعالي
            نور لبست عباتها وحطت شيلتها على كتفها
            ريناد : ما يحتاج تلبسين عباية حنا في قسم البنات
            نور : ههه لا بس كذا ابي عباتي تطيير
            ............
            مرام : سعود
            سعود : هلا مرام
            مرام : انت مشغوول
            سعود : لأ
            مرام : اممم ممكن تط
            قطع صوتها صوت جواله
            سعود : الو .. اووكي ... ها شلووون .. طيب انا جاي (( وسكر)) مرام اكلمك بعدين
            اوووه ياربي وانا كل مابغيت اتقرب منه بعد عني
            بيت ابو محمد
            كانت سنين قاعدة جنب فرح وفرحانة انها ببيت حبيبها مازن
            فرح : بس لا تفشلينا كل شوي تلتفتين
            سنين : هههههه شسوي ابي اشوفه حتى لو بالصدفة اه لو اخذه يا حظنا تكون كل وحدة متزوجة واحد
            فرح دارت عن احلام ختها الوردية دق جوالها ووصلها مسج من زوجها راشد ابتسمت وقامت
            سنين : وين رايحة
            فرح : طالعة
            سنين : وبتتركيني
            فرح : اوووه سنين دبرين حالك (( وترفع صوتها )) مي يا الله تعالي البابا جا
            جت مي وهي مبسوطة وهي تذكر ان ابوها وعدها يطلعها اليوم
            طلع الكل وبقت سنين اتصلت لأي احد ماكان في احد قادر يوصلها
            أم محمد : سنين
            سنين : هلا مرت عمي
            أم محمد : شبلاكِ واقفة
            سنين : لا بس مافي عندي حد يوصلني و
            أم محمد تقطعها : هههههه ولا يهمك الحين اقول لسواق يوصلك افا عليكِ ك
            قطع كلامها صوت مازن وهو نازل من الدرج : يمه كنت اب انتبه لوجود سنين نزل راسه ومشا
            ....................
            ريناد : نور شنووو شعور اختك اتجاه نواف
            نور ابتسمت : الحمد الله انا اشوف علاقتهم صارت احسن بكثيير
            ريناد نزلت راسها اتمنى انا ورياض نكون بع كذا ناظرت اتجاه مجلس الشباب الحين شقاعد يسوي
            نور قعدت تلتفت يمين ويسار مشت وهي ماحست لنفسها رفعت راسها و لفت انتباها صورة معلقة داخل راحت تشوف صورت من لكن انصدمت من إلا تشوفه هذا احمد حطت يدها على الصورة وقالت بصوت عالي : الغبي هاذا إلا ذلني قدام الناس اه هاذا احمد غبي سخييف راح تش
            قطع كلامها صوت من وراها خلا ها تجمد
            .....: شقلتين ؟؟؟

            تعليق

            • مشاعر صافية
              عـضـو
              • Apr 2009
              • 16

              #7
              دخلت مجلس البنات وهي تلهث وتشهق
              غرور : ريناد شبلاكِ

              ريناد : نور دورتها في كل مكان مالقيتها
              غرور : نور وين راحت
              ندى خافت على ختها : انا طالعة ادورها
              ................
              حست ان حركتها انشلت قلبها دق ودق لحد ماحست انه راح ينفجر عليها من الدق حاولت تتشجع وحطت شيلتها على راسها وتغطت وهي تشم ريحة العطر الرجالي إلا وراها
              نور بخوف : ا ا اخ و ي م مكن ت بعد
              ....... : اكييد تفضلين بس حبيت اقول لك لو سمعك احمد رحتين فيها
              خافت ومشت بأسرع ماعندها وهي مو عارفة وين تروح بدت دموعها تتجمع لقت نخلة وقعدت جنبها وتكورت على نفسها اه يا غبائي ليه تركت ريناد وبعدت عنها المزرعة كبيررة قعدت تبكي هاذا إلا قدرت نور تسويه في هاذا الوقت حست ان الشمس بدت تغيب ارتخت شوي من شدها على يدها وغمضت عيونها ونامت
              ......................
              في جهة ثانية من المزرعة
              في مجلس الرجال
              زياد دخل وتمدد : رياض
              رياض : نعم
              زياد : تصدق مو ناوي انام معكم الليلة
              رياض : ليييه
              زياد غمض عيونه : بس كذا
              رياض ابتسم : افا اقول إذا تبي تروح روح بحالك انت بس
              زياد فتح عيونه : شقصدك
              رياض : لا بس افهمها يعني
              زياد : فهمتك لا تخاف ريناد مستحييل تطلع من المزرعة
              رياض : ومنو قال اني اقصد ري
              قطعه صوت ريان
              ريان : السلام عليكم
              رياض وزياد : وعليكم السلام
              ريان : وين احمد
              زياد بقرف من ريان : طلع يتمشى
              وقف ريان وطلع
              زياد : والله هاذا الولد انا ماراتاح له مدري ليه احمد مصادق هالاشكال
              رياض : هههه احمد ماتدري عن مزاجه
              زياد : لقيت بنت بقسم لرجال
              رياض : ها !!!!!!!!!!!!!!
              زياد : كانت تسب في احمد والله مدري شسوا لها
              رياض : احمد هذا في احد وماضايقه بحياته
              ...................
              (( احمد))
              قعد يتمشى حس بملل من الكل كلامهم كله ما يطاق هم كلهم اغبيا كل واحد خاطب له وحده انا لو اخطب راح اسوي لها
              سكت لما لقى وردة بيضا قدامه ابتسم بستهزاء وقعد يدوس عليها لحد ماحس انها تناثرت اوراقها عن بعض ابتسم راح ادوس على كرامتها ههه من قال اني راح اخطب أصلا مشى اكثر لحد ما وقف شاف شي اسود يتحرك تقرب ولقى بنت نايمه منووو هاذي إلا جاية قسم لرجال (( ناظرها بأحتقار)) تبي تلفت النظر ولا تبي يقعدها واحد وتغريه غبيه لقى يدها البيضا على الارض (( وابتسم وهو يتذكر الوردة داس على يدها ))
              نور فزت : ا ا ندووووو يا الغبية شسويتين
              احمد وكأنه سمع هالصوت من قبل : أقول إذا تبي يلقاكِ فارس احلامك ترا نص إلا هنا مخطوبين
              نور رفعت راسها وهي ماسكة يدها انصدمت من إلا تشوفه احمد!!! ماتماسكت نفسها وحست انها تبي تبكي دق قلبها حست انه يسمع دقات قلبها القوية تشجعت : غ غبببببي وعقلك فاضي ((ووقفت))
              احمد كان راح يرد لكن سكت وهو يناظر عيونها الرمادية هاذا الشي الوحيد إلا شافه من وجها المغطى (( نور كانت لابسة نقاب))
              حس بشي غريب
              نور حست بأحراج من نظراته نزلت عيونها ماحبت تناظر فييه تحس انها راح تضييع وهي تناظر فيه : لو سمحت اخوي احمد وين مجلس البنات و و ممكن تبعد عني وما تن ن ظرني كذا
              احمد حقرها ومشى حست انها معصبة انا اكلمه وهو يمشي طيب يا احمد ان ماحرجتك في يوم ماكون نور
              قعدت تمشي وتمشي وهي معصبة سمعت صوت ضحك بنات ابتسمت واخذت نفس واخيرا لقيتكم يا بنات
              .................
              (( هبه))
              فتحت دفترها الوردي الناعم مسكت قلمها وكتبت مذكراتها بعد ما انتهت من كتابة الكلام اخذت الدفتر وحطته بالطاولة واستلقت على سريرها حياتي مالها معنا عايشة لييه عايشة بس عشان اخواني نزلت دمعة من عيونها مسحتها بسرعة قطع صمتها صوت مسج من جوالها يووو من المتفرغ إلا راسل اخذت جوالها وفتحته وانصدمت من الكلام المكتوب فييه
              { حبيبتي ... اعذريني على كتابة هذه الكلمة ولكنكِ قد ملكتي قلبي ووجداني احبكِ نعم هذه الكلمة التي خبيتها كثيرا ولكنني لم استطيع فأقولها لكِ اني احبكِ
              حبيبكِ غ }
              سكت جوالها وهي منصدمة منووو هاذا شيبي مني اكلمه لا لا خايفة ماتعرضت من قبل لهذي المواقف هاذا شلون شافني وانا ما اطلع من البيت قطع تفكيرها صوت ختها اسماء
              اسماء : هبه اقرين لي حكاية
              هبه ابتسمت بخوف : اسماء حبيبتي بقرا لك بكرا
              اسماء بزعل : لا انا ابي الحين
              هبه شوي وتبكي : اسماء والله ما لي خلقك
              اسماء بهدوء : هبه فيكِ شي
              هبه : ل
              قطع صوتها صوت مسج ثاني اخدت جوالها بسرعة وفتحته
              { محتاج اسمع صوتك كلميني }
              دق قلبها هاذا شيبي مني
              اسماء : هببببببببببببببببببببببببببببببببببببه
              هبه فزت : ها نعم شصاير شتبين
              اسماء تضحك على ختها : ههههه مو شي تصبحين على خير
              ودفنت نفسها بحضن ختها وهي دقايق قليلة حتى نامت اسماء
              مسحت هبه على شعرها وفتحت جوالها ودقت على الرقم وهي متوترة ومترددة
              دق الرقم دق
              ودق
              ودق
              ودق
              واخر شي عطاها مشغول ملت وسكرته ونامت تحت ختها اسماء والخوف مالي قلبها
              منووو صاحب الرسايل ؟؟؟؟؟؟؟
              شلوون يعرفني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              شراح تخبي لي الايام ياربي ؟؟؟؟؟؟؟
              اسئلة سألتها هبه وتبي جوابها لكن جوابك يا هبه ماراح يطول
              .........................
              (( شروق))
              في الساعة 2 ليلاً كانت متمددة على السرير وتناظر بأظافر يدها فتحت الدرج إلا جنبها وطلعت رواية تتسلى فيها رواية لقت رواية عن الانتقام اه يا ليت اجربها فيك يا متعب يا الغبي طيب انا اوريك ان ماذليتك الحين ماكون شروق بنت ال........
              فتحت دولاب ملابسها ولبست ثوب احمر فوق الركبة وفكت شعرها الناعم وخلته على طبيعته وحطت لها كحل اسود واحمر الشفا احمرر صارخ وتعطرت ونزلت للصالة وهي تغني ومبسوطة بحالها قعدت وحطت رجل على رجل وقعدت تناظر بساعتها الألماس اووف تأخر حست بالنعاس لا قاومي يا شروق راح اخلي متعب يحبني واذله بحبه لي
              راح اخليه ينام معي الليلة مو بغرفته هاذي
              مر الوقت
              ساعة
              ورا ساعة
              وشروق تفتح عيون وتغمضها ماقاومت وقعدت تتثاوب تمددت ونامت

              (( نور))
              حست بخوف من الظلام قعدت تتقلب وتتقلب الكل نايم إلا هي انا السبب انا إلا نمت لبست عباتها وحطت شيلتها على كتفها وطلعت برا استنشقت الهوا البارد ابتسمت وباعدت شعرها الطاير عن وجها مشت ولقت باب مفتوح وسمعت صوت فيه توجهت نحوه (( يا لقافتك يا نور)) ولقت ريناد حاطة رجلينها في الماي وتلعب ابتسمت وتقدمت تحتها
              نور : ريناد شتسويييييييييييييييييييييين
              ريناد حست بصدمة وخاف ونقزت في الماي
              نور بخوف : ريناد
              لكن ريناد ماقدرت تسمع نور لأنها ماتعرف تسبح حاولت تتكلم
              نور الثانية بعد ماتعرف تسبح في برك
              نور بغباء : ريناد شسوي
              نزلت يدها وحاولت تمدها لريناد لكن ماقردت لأن ريناد كانت بعيدة
              ريناد : ن (( وغرقت بالماي))
              نور بصراخ واقوى صوت عنده : رينا اد
              حست ان حد فتح الباب لقت شاب متجه لفت شيلتها وتغطت مامداها تتكلم إلا لقته في الماي
              رياض طلع ريناد وحطها بالارض : ريناد تسمعيني
              ريناد : كح كح كح
              وضمت رياض وهي ما تدري منوو قاعدة تضم : خايفة لا تبعدي عني ي
              ماكملت جملتها ونامت في حضن طلال
              اما نور حست ان مكانها غلط خطيب وخطيبته انا شمقعدني انسحبت بهدوء بدون ما يحسوا لها
              ابتسم رياض وهو يناظر ريناد اول مرة يشوفها حس برقتها ونعومتها
              عرفها من نورلا نادة بأسمها
              شكر ربه ان كان يتمشى قرب مجلس البنات
              حملها وطلعها من المسبح مشى معها ووصل لغرفتها فتح الباب وحطها على سريرها وغطاها كان راح يطلع لكنه شاف يدها متمسكة بيده ابتسم لها وقعد تحتها
              ..........................
              (( متعب))
              وصل للبيت وقعد يطالعه بقرف اووه راح ألاقي العلة شروق متكتفة لي وبتبدأ محاضرتها
              نزل من السيارة وتوجه للبيت الكبير المكتوب بأسمه فتح الباب ابتسم لأن مالقاها في الوجه رازة نفسها كان راح يواصل مشيه لكن وقفه صوت التفت لورا ولقاها نايمه بهدوء تقرب منها وحس بدقات قلبه اول مره يلاقيها متزينه قعد يتأملها معقولة ياشروق انتي حلوة بس انا مو حاس فيكِ يووووه انا شقاعد اقوول
              فتحت عيونها الساحرة وفزت وهي تلاقي متعب قريب منها : متعب !!!!!
              متعب بتوتر ابتسم ومايدري لييه ابتسم إلى يشوفها غصب عنه يبتسم : ا ا لقيتك نايمة ف
              شروق قطعته وبعتاب : تأخرت ميمو مليت ونمت
              انصدم من طريقة كلامها
              حتى هي استغربت من نفسها وقعدت تناظر بمتعب اول مرة تتأمله كذا ياه طالع جنان يوووه شروق شقاعدة تقولين ولد الفقر هاذا جنان
              متعب توتر من نظراتها وبعد وجه يتجاهلها : انا رايح غرفتي
              شروق : متعب
              متعب وهو يناظر بالجرة إلا تحتها حتى ما يناظرها : ها نعم في شي
              شروق : ها لا ولاشي ولا شي
              متعب : براحتك (( وقام عنها))
              شروق ابتسمت : يا حلاتك اليوم
              متعب التفت : قلتين شي
              شروق انتبهت لحالها : ها لا سلامتك تصبح على خير
              متعب : تلقين الخير
              شروق ابتسمت وهي تناظر متعب يمشي وتلاشت ابتسامتها فجأة لا يشروق كنتي تبيه يحبك وتذليه شكلك انتي إلا راح تحبيه
              ............................
              في اليوم الثاني وفي صباح جميل ومشرق تغرد به الطيور قعدوا البنات من النوم
              غرور : اوووه راح نفترق بنات
              ريمه : أي والله
              نور ابتسمت :ندى يا الله لبسين عباتك عبد العزيز جاي
              ندى خافت من عبد العزيز وكلامه إلا ما يخلص : طيب
              دق جوال غرور ابتسمت وطلعت تكلم
              غرور بدلع : الووو
              ريان : هلا با الدلع والغرور كله
              غرور : ريان حبيبي خلاص
              ريان : عيديها مره ثانية
              غرور كانت طيبة القلب مرحة ولكن انغمست في الفساق جلست تكلم الشباب لتتسلى هاذا هو مايحصل في تلك الفتيات هذه الايام وكل ما تقوله هو اتسلى غرور كانت تعرف نهاية المكالمات ولكنها تعلقت كثيير بشي اسمه ريان وحبته من قلبها ووثقة فيه فما حبت تقطعه
              ريمه : يا الله يا نور ندى راح اشتاق لكم
              نور : لا ما اعتقد بتشتاقين لي كل يوم راح تشوفيني بالمدرسة العلة
              ريمه : أي والله وانتي يا ندى راح اقول لأخوي يستعجل العرس انتظر اليوم إلا اشوفك معي بالبيت
              ندى خجلت ونزلت راسها
              نور وريمه : هههههههههههههه
              ندى تغطي الموضوع : وين ريناد
              نور تذكرت الموقف إلا صار لها يا الولد إلا بقسم الشباب سمعها وانتوا إلا معانا يا غافلين لكم الله
              ...................
              (( ريناد))
              فتحت عيونها وابتسمت قامت من سريرها لكنها انصدمت وهي تشوف الشاب إلا قاعد تحتها
              ريناد : ا
              رياض فز من صرختها : ريناد شصاير
              ريناد : منووووو انت
              رياض : رين
              ريناد قاطعته : بعد عني شلوون تسمح لنفسك تدخل غرفتي
              من حقك ياريناد ما تعرفيني وش هالخطيب إلا ماخلا حتى خطيبته تشوفه
              ريناد : اطلع برا
              رياض : ريناد انا رياض
              سكتت وهي مصدومة وقعدت تتذكر إلا صار امس وهي تذكر ان شخص انقدها بس ماشافته عدل بس تذكرت انها نامت بحضنه
              انا انا وبسرعة كبيررررة صار وجها احمر من الخجل بلعت ريقها : انا انا ا ا
              رياض حط يده على فمها : خلاص ياريناد لا تقولين شي فاهمك انا طالع تبين شي
              ريناد ودرجة حرارتها ارتفعت : لا لا ما ابي شي
              طلعت من غرفتها إلى نور : نورووووووور لييه ماقلتين لي اني ضميتتتتتتتتتتتته
              غرور و ريمه وندى ناظروا ببعض شتقصد هاذي
              نور : والله انا مدري عنكم طلعت لأني حسيت موقفي غلط
              ريناد شوي وبتبكي : اه يا للأحراج
              غرور : بنات يا الله انا رايحة اخوي رياض ينتظرني برا سي يو
              ريناد بخجل : مع السلامة
              مشت غرور وهي مبسوطة من بعد مكالمة ريان اصدمت بشخص : اووو انت اعمى ما تشوف
              زياد : ........ مدري (( وبعد عنها))
              التفتت تناظر يمين ويسار وانصدمت وهي تشوف ريان راكب سيارته ياي احبه هالريان
              زياد : لو سمحتين اختي بعدين ابي اعبر
              غرور : اووو صدق انك علة يا كرهي لك
              ريناد : غرور ممكن تبعدين ابي اروح مع اخوي
              انصدم زياد هاذي غرور إلا الكل يبيه ياخذها عن جد قليلة ادب وكاشفة وجها بعد مشى عنها شنوو يا يمه هالأختيار
              طلع الكل وبقى احمد وفهد
              نور : تأخر عبد العزيز
              ندى : شوفين على ما اضن ان هاذا هو
              عرفوه من سيارته القديمة انحرجوا واولاد عمهم كل واحد سيارته تنافس الثانية
              عبد العزيز : يا الله امشون قدامي اشوف
              احمد : عبد العزيز
              عبد العزيز خاف من ولد عمه إلا اصغر منه بس يشتغل عنده بالشركة : هلا هلا والله ب تحب اسميك ولد عمي ولا المدير
              احمد بأستهزاء : اكييد المدير ولا منوو انت انا اصلاً ما اتشرف يكوون عندي ولد عم مثلك
              انصدمت نور من كلامه ياربي مغروووووور غطت نقابها ماتبيه يعرفها انها اخت عبد العزيز
              احمد يناظرهم : ماشاء الله خواتك شكلهم قرف مثلك
              عبد العزيز خاف يرد عليه ويسوي له شي بالشركة : استاذ احمد احنا طالعين عن اذنك
              نور مسكت اعصابها كانت بترد بس خافت من اخوها عبد العزيز عن جد مغرور وغبي شنووو هاذا يضن ان مافي حد وسييم وغني غيره
              احمد : اقول اخوانك على ما اضن مشون عنك بالسيارة ولا تبين تاخذين توقيعي
              نور بقهر مشت طيب يا احمد راح تشوف منوو تكون نور

              تعليق

              • مشاعر صافية
                عـضـو
                • Apr 2009
                • 16

                #8
                في يوم جديد وممل بالنسبة للبنات
                وفي المدرسة
                غرور : ياربيييييي ما حليت الواجب بيبووو بليييز حلين عني الواجب
                ريمه : وانا بعد
                تركوا في طاولتها دفاترهم ومشوا
                نور : شنوووو هاذا ياربي
                هبه بطيبة قلب : لا عادي اتسلى بحل الواجبات
                نو ابتسمت : الله يخليكِ مثل ما انتي طيببة يا الطيبة يا الله راح اساعدك لأن الواجب طوييل
                هبه ارتاحت لنور تحسها متواضعة وطيبة : نور
                نور : هلا
                هبه : ممكن اكلمك بموضوووع
                نور انبسطت لأن هبه تقبلتها وكلمتها : اكييييييييد
                هبه بحزن : امس وصل لي مسج خلاني اخاف
                نور : كيف ومن منوو
                هبه بدت تبكي : والله مدري كلمته بس هو مارد علي
                نور تعاطفت مع هبه وحطت يدها على كتف هبه : لا تخافين يا هبه قوين ايمانك بربك اكييد واحد فاضي وسخييف يبي يلعب عليكِ احقريه وماعليكِ منه
                هبه مسجت دموعها : اسفة نور ماكنت ابي اضايقك مع مشاكلي
                نور ابتسمت : افا لييه تقولين كذا انا صاحبتك صح
                هبه ابتسمت وبنعومة : اكييد
                ريمه : ها هبه حليتين
                هبه تذكرت انها نست تحل لهم : بالصراحة لأ
                ريمه وغرور : شنوووووووووووووووووو
                ......................................
                (( نواف))
                قعد وهو مخنوق الكل يقنعه انه يسوي إله عمليه بس كان يرفض خاف تفشل ويتحكم من داخله رفع يده اه كل شي ماعاد اشوفه ولا شي ولا شي انا ماكنت ابي اشوف ندى بس بس مو كل شي ياكرهييي لك يا ندى ولا امي تبي العرس الاسبوع الجاي
                علياء : شتفكر فييييييييييييه
                نواف : بسم الله انتي الباب ماتعرفين تدقينه
                علياء : ههههه حتى زوجي يقول لي كذا
                نواف : وانتي مبسوطة
                علياء بحزن : لأ راح انبسط لما اشوفك تسوي العملية
                نواف بعصبية : علياء رجاءاً لا تدخلين بخصوصياتي
                علياء : ومافكرت بندى زوجتك ان يكوون زوجها اعمى
                نواف : إذا ما تبيني خلها تقول وانا مستعد من الساعة هاذي اطلقها
                انصدمت علياء لهدرجة متخلي عنها وماتبيها طيب ليييه السبب امي إلا استعجلت بتزويجك
                نواف : وين ريمه
                علياء استغربت ان نواف يسأل عن ريمه : في المدرسة
                نواف : طيب تبين شي مني ولا بس تتفرجين
                علياء : لا عن اذنك
                طلعت علياء
                وقعد لا تطلعين يا علياء بودي اتكلم مع أي احد حاس اني بوحده مل وقرر يكلم صاحبه متعب
                .............................
                متعب : في شي
                شروق ابتسمت وقعدت تلعب بأصابعها ومنزلة راسها : متعب بتطلع
                متعب : أي في شي
                شروق : لا بس راح تتأخر؟؟؟
                متعب : لييه تسألين يهمك الجواب
                اه يامتعب لييه انت قاسي كذا اكيد يهمني
                متعب : لييه ساكته
                شروق انتبهت لنفسها : لا بس كنت ابي اعرف لأني لأني ا ابيك توصلني لبيت صاحبتي
                متعب : عندك السواق كل يوم تروحين معاه ماصارت إلا اليوم تبيني انا اوصلك
                شروق بقهر : خلاص ماصارت هاذي (( ومن ورا قلبها)) ياكرهي لك
                ركبت لغرفتها وقعدت على سريرها وقعدت تبكي تذكر اول ما قال لها ابوها متعب خطبها حست بالكره لأنها تحب ولد خالتها غصبها ابوها بالزواج لأنه يبي الراحة منها ومن مشاكلها اول ماتزوجت متعب طالعته بكره وكل يوم تسبه وتشتمه وهو متحمل كل إلي تقوله كانت تذله وماكانت تبي تنام معه بغرفة
                تذكرت كلامها
                شروق : وع انا انام معك تخسي
                نزلت دموعها اكيييد يكرهني ما يبيني وانا الحين بديت بديت زاد بكاها وصياحها بديت احبك يا متعب
                قعدت تصارخ وتبكي دخلت لها خدامتها
                الخدامة : ماما شروك شروك وسفيه
                شروق تصارخ : تركيني بحالي
                الخدامة خافت وطلعت نزلت وهي خايف : هاذا مجنووووون مجنوووون مرررررررره
                متعب : منوووو المجنوون
                الخدامة خافت : بابا متأب !!!!!!!
                متعب : ايه فيني شي تطالعيني كذا
                الخدامة خافت منه ونزلت راسها
                متعب : منووو المجنون
                الخدامة : لا مافي اهد مجنون بس بس شروك
                متعب يقاطعها ك مافي حد غرك مجنون تتكلمين مع نفسك
                فتح الباب وطلع
                شروق كانت نازلة ابتسمت اه متعب دافع عني
                تدري انه مو قاصد إلا قاله ولا يدافع عنها بس كذا تبي توهم نفسها وتعيش بالأحلام
                ..........................
                ريناد : زيزو ايش رايك تطلعني اليوم المطعم
                زياد : ليييه مطعم
                ريناد : بس كذا ابيك تعشيني
                زياد : طيب انا الحين طالع الساعة 9 اشوفك جاهزة
                ريناد نطت من الفرح : اوكيييييييييييي
                زياد : طيب ريناد لا تطولين هرج رياض ينتظرني برا
                ريناد بخجل : ها روح له لا يصيبه بررد
                زياد : هههههههههههههههه
                ريناد استحت : اووووه زياد خلاص
                زياد : خلاص اوكي
                ريناد ابتسمت : مع السلامة يا احلا اخ بالدنيا
                زياد : يا لله باي
                طلع اخوها ابتسمت لييه ما اكلم رياض واعتذر عنه بس لا اخوي معاه اكييد بيحرجني معه
                بيت ابو محمد
                قعد مازن وهو يناظر بأخوه محمد صار عمره 39 وما تزوج مايفكر بالزواج حتى
                مازن : محمد
                محمد : نعممم
                مازن : انت كم عمرك
                محمد عصب : اوووو مازن انا ما ابي اتزوج طيب
                مازن ابتسم : طيب طيب لا تعصب بكرا تلقى وحدة وتقول ابي اتزوج
                محمد : مازن تبيني اتزوج تزوج انت بالأول
                مازن : محمد انا للحين ما كونت نفسي واحس اني مو قد الزواج
                محمد : مازن طيب سكر الموضوع
                مازن : اووووكي
                محد طالع في مازن وبسررعة تغيرت ملامح وجه مازن فاهك يامازن فقدت ذاكرتك ماعنجم ماضي نسييت ماضيك كله متي يجي اليوم وتتذكر
                انت بالصعوبة تعرفت علينا وحنا اهلك : مازن
                مازن التفت له : نعم
                محمد : ادري ان نفسيتك تعبانة بس صدقني بيجي اليوم إلا بتذكر كل شي
                مازن بحزن : ان شاء الله
                ..................................
                طلعت معه وهي مبسوطة وتضحك
                ريان : يا الله غرور وصلنا المطعم
                غرور : اووكي يا الله ننزل
                نزلوا مع بعض وهي بقمة فرحها لأنها مع ريان
                دخلوا المطعم مسكت يده وجلسوا بالطاولة
                ريان : شنووو تبي تاكلين
                غرور : أي شي من ذوقك حلووو
                طلب لها وجلس يناظرها هانت ياغرور كم يوم واخلص منك
                تفكيير طبيعي ياريان هاذا هو الواقع ياغرور مافي شاب يطلع مع بنت يحبها ويرضى عليها من كلام الناس
                تلفتت غرور ولكنها انصدمت وهي تشوف زياد داخل مع بنت
                غرور بخوف : زياد

                تعليق

                • مشاعر صافية
                  عـضـو
                  • Apr 2009
                  • 16

                  #9
                  ريان : حبيبتي شبلاكِ منصدمة
                  غرور حست بقلبها يدق من الخوف بحركة لا إرادية منها تغطت بسررعة
                  اما ريان استغرب منها لييه تتغطا معقولة جت لها التوبة فجأة
                  حست انها مرتبكة وحاسة انها كاتمة شي نزلت راسها بالطاولة وهي تسمع خطوات إلا يمروا بجنبها زياد معقولة يطلع مع بنات لييه ما اخلييه يشوفني وإذا كشف سري راح اهدده اني اكشف سره انه يطلع مع بنات
                  ترددت تفتح الغطا ولا لأ
                  غرور : ريان
                  ريان ابتسم : هلا
                  غرور : بطني يألمني ابي اطلع من هنا
                  ريان بنفسه : انتي كلك اليوم على بعضك غريبة شسالفتها هاذي اليوم
                  ريان وقف وسوا نفسه خايف : يا قلبي شبلاكِ يا الله خليني اوديكِ المستشفى
                  غرور فرحت من اهتمام ريان فيها : لا لأ مايحتاج الم وراح يخف بس ابي اروح البيت
                  وفي جهة ثانية بالمطعم
                  زياد : الأميرة ريناد شتبي اطلب لها
                  ريناد ابتسمت : امممم ابي ابي مكرونة وابي بيتزا وابييي ابيي سلطة و ابي بعد عصير فراولة وابي امم بعد شنووو أي أي ذكرت ابي تبولة لا طلبت سلطة زيززو اخذ تبولة ولا سلطة (( ابتسمت)) ولا اقول اثنيناتهم
                  زياد يهز راسه بأيه وهو عارف ان ولاشي من إلا طلبته راح ياخذه لها : أي صح صح اوكي اوكي الحين اطلبه لك
                  ريناد : شنووو تطلب لي اقول لك ان البنت إلا كانت هنا لو مو متغطية قلت انها غرور احس نفس المشية نفس العباية
                  زياد تضايق : طيب وحنا شدخلنا في غرور ولا غيرها يا الله حياتي رنووو راح اطلب لك ونطلع لأن المكان مو عاجبني كثييير
                  بيت ابو عبد العزيز
                  كانت نور تنظف غرفتها وهي مبتسمة لكن لما فتحت دولابها هي وندى طاحت على الأرض صورة رفعتها لكن سرعان ما تلاشت ابتسامتها وهي تشوف الصورة لقت صورتها هي ويا ندى يضحكون بسرعة نزلت دمعة من عيونها راح تتركيني يا ندى تتركيني مع اخوكِ عبد العزيز ومع اريام إلا ما تفهمني وهي همها ومو قادرة تشيله شلوون انا اشكي لها همي ضمت الصورة بأقوى ماعندها حست بدموعها كل ماجا لها تنزل
                  لكن ارتبكت لما حست بفتحة الباب حطت الصورة مكانها ومسحت دموعها : تفضل
                  ندى بأبتسامة حلوة : نووو
                  قطعت كلامها لما لقت وجه ختها الأحمر : نور انتي تبكين
                  نور ابتسمت : لا انا مابكي
                  نجى : نور انتي تكذبين طالعين انفك الأحمر وعيونك لا لا انتي تبكي لييه يا نور
                  نور انفجرت بكا وضمت ختها : نددددددى ابيكِ معي لا تتركيني بعد ثلاثة ايام عرسك يا نددددى كيف تقدرين تتركيني
                  هاذا إلا ماكانت تبيه ندى حد يذكرها بعرسها هي بعد الثانية ماقدرت وانفجرت بكا مع نور ظلوا ثنيناتهم يبكون
                  لكن ندى قطعت بكاها ومسحت دموعها وابتسمت : نور نسيت صاحبتك تبيكِ على التلفون
                  نور تمسح دموعها : أي صاحبة
                  ندى : مدري تقول انك تعرفينها
                  طلعت نور من الغرفة وهي تمسح دموعها بأكمام بلوزتها رفعت سماعة التلفون
                  نور : الووو
                  غرور : هلا نورر كيفك يا حلوة
                  نور ابتسمت : هلا غرور انا بخير وانتي
                  غرور : تمام نور حبيبتي شنوو راح تلبسين في عرس ندى
                  نور بحزن : بالصراحة راح البس الثوب إلا في خطوبتها
                  غرور انصدمت : نووور شنوو هاذا
                  نور بإحراج : لا بس
                  غرور : نور انا برا وين بيتكم ؟؟؟
                  نور : غرور شنوو تبي تسوين
                  غرور : ابي امرك ونروح السوق تشتري لك ثوب
                  نور انصدمت وحست ان حد قاعد يتصدق عليها : لا مشكوررة غرور مابي شي
                  غرور : نور وييين بيتكم
                  سكتت نور شوي وبعدها وصفت لغرور وين بيتهم وسكت السماعة ولقت اريام وندى يتكلمون
                  نور : شنووو تقولون
                  اريام : نورطلعين برا اكلم اختك بأمور خاصة
                  نور بفضول : شنوو
                  ندى : نورر قلنا لك طلعين
                  طلعت نور وهي تتأفف ياربي هذيلا شفيهم علي
                  ((غرور))
                  كانت تناظر من النافدة الحي القديم بيوت متكسرة وبيوت قديمة ياربي نور شلون عايشة هنا
                  وقفها السواق تحت ممر ضيق كان فيه بيت نور نزلت من السيارة بقرف وعيون الكل عليها البنات والشباب إلى بالشارع يناظروها بنت منوو هاذي الغنية إلا عندها هاذي السيارة.. منوو الحلووة هاذي ... ياربي طالعين عباتها
                  هاذي كانت أسألتهم مو متعودين ناس أغنية يجون عندهم
                  حست بغرور دقت الباب وفتحته لها نور
                  غرور : يا الله نور
                  نور سكت باب بيتهم : يا الله
                  كانوا يمشون متجهين لسيارة لكن واحد من الشباب وقفهم : يا حلو بنات ألغنا
                  طلعته غرور بقرف دخلت السيارة
                  تضايقت نور من قرف غرور إلا كل ماجا له ويزيد لكن ما حست بالإحراج لأن هي فقيرة وماهي منحرجه أبدا بالعكس كلها فخر وعزة
                  غرور : نور فين سرحانة يا الله وصلنا
                  نور : ها (( ابتسمت)) يا الله ننزل
                  بيت سعود
                  استلقت على سرير ودموعها ماجفت كل مالها وتنزل اكثر شلوون ياسعود تقولها بوجهي شلوون غمضت عيونها بكل حزن وهي تذكر شنوو صار لها امس
                  مرام ماتحملت إلا بداخلها وصرخت على سعود القاعد ومو حاس فيها وإذا ناداها يناديها بمنار :سعود خلاص انا تعبت انا اسمي مرام انا غييير عن منار الهم
                  سعود يعصبية : وانتي لييه تصارخين بوجهي
                  مرام خافت فنزلت راسها : اسمع ياسعود إذا انت ماتبيني لييه تزوجتني
                  سعود : اقول يا مرام (( شدد على اسمها)) ما اسمح لك تنادي منار بالهم وإذا مو عاجبتك العيشة معي روحين بيت اهلك يابنت العم
                  فتحت عيونها نزلت دموعها اكثر وأكثر لييه يا سعود لهدرحة تحبها لهدرجة انا حمل ثقيل عليك لهدرجة تبي تتخلص مني
                  قامت من سريرها وطلعت من الغرفة وهي ببجامة النوم وشعرها الطويل الناعم مبعثر على وجها الناعم
                  نزلت من الدرج وغمضت عيونها اصدمت بشي فتحت عيونها بسرعة
                  سعود بأستهزاء : تمشي وانتي نايمه هه
                  حست بالقهر لييه كذا ياسعود بودي اخذ ماضيك وامسح شي اسمه منار
                  سعود رفع راسه بيكلمها لكنه سكت وهي يطالعها بتأمل أول مرة يتأمل فيها حس نفسه سرح بعيونها
                  اما هي حست بالإحراج شنووو هاذا امس يصارخ واليوم يطالع والله انك غرييب : سعود ممكن تبعد ابي انزل
                  سعود بدون مايحس : لأ
                  مرام استغربت شفيه متغير اليوم : شنوو إلا لأ
                  حس لنفسه وبعد عنها نزلت بسرعة وقلبها يدق ياربي منك يا سعود شلوون اتعامل معاك بس
                  ................
                  غرور : نور ايش رايك بهاذا الفستان
                  نور طالعته وانبهرت من جماله بس من شافت السعر بلعت ريقها : ها لا لا مو عاجبني
                  غرور حست بأنبهار نور وابتسمت : لو سمحت هاتي هاذا الثوب
                  البايع : اووووكي
                  التفتت نور لها بسرعة : غرور
                  غرور : نور هاذي هدية من عندي وابيكِ تقبليها وإذا انا كنت محتاجة اكيد انتي راح تساعديني صح
                  نور حست ان دموعها بدت تتجمع عن جد غرور صاحبة حقيقية
                  غرور : يا الله نمشي باقي نشتري الاكسسوار و
                  قطعتها نور : خلاص يا غرور مشكوررة كافي الفستان
                  غرور : نور شهاذا الكلام
                  مشوا ونور مش متعودة على المجمعات إلا كذا دوم تروح اسواق عادية ورخيصة وبالنسبة لها بعد غالية
                  مرت حوالي ساعتين وهم بالسوق شروا كل شي وطلعوا ونور مو عارفة شلون ترد الجميل إلا غرور
                  بعد ثلاثة ايام
                  (( عرس ندى ونواف))
                  هبه
                  حطت لها ماكياج ناعم ولبست ثوب وردي
                  ولبست ختها اسماء ثوب مثلها وابتسمت لها ونزلوا
                  خالد : واو هبه صايرة حلوة
                  هبه خجلت وانبسطت لأن اخوها الصغير عجبته
                  علاء : واسماء صايرررة تجنن
                  خالد : هبه ليييه مانروح معكم
                  هبه : لا هناك بس بنات
                  خالد : طيب هبه نبي نطلع
                  هبه ابتسمت : طيب اوعدكم بكرا اطلعكم الملاهي
                  ماكانت ردت فعلهم الفرح
                  علاء : انتي وعديتنا من زمان ولا طلعتينا
                  هبه : لا هاذي المرة وعد حقيقي
                  باستهم على خدهم وطلعت مع اسماء لكن استوقفها إلا طول عمرها تخاف منه
                  أبو خالد : على ويييييييين
                  هبه بخوف : ا ا رايحة عرس خت صاحبتي
                  أبو خالد : واخوانك
                  هبه : هنا بالبيت
                  أبو خالد : وين امك
                  هبه : طلعت
                  أبو خالد : طيب طسين عن وجهي الله ياخذك
                  طلعت بسرعة من الباب تحس بالحزن
                  ركبت السيارة وتوجهت لصالة العرس الكبيرررة
                  ..................................
                  حاسة بتوتر مو طبيعي وحاسة بالخوف قلبها يدق بسرررعة
                  نور : خلاص يا ندى بسك خوف
                  ندى : خايفة خايفة يا نور
                  نور: خلاص والله بينجن لما يشوفك
                  وبعد ثواني انتبهت هي شنوو قالت : اسفة يندى والله مو قصدي
                  ندى نزلت براسها : لا انا عارفة ان مو قصدك
                  سكتوا اثنيناتهم سرحانين بالحياة الجاية لهم شنوو راح يصير لهم
                  قطع صمتهم دخول اريام : يا الله يا ندى طلعين للناس برا
                  ندى حست ان خوفها رجع ودقات قلبها تزيد
                  وقفت لكن مو قادة توقف رجلها مو شايلتها
                  مسكتها نور ووقفتها ومشت معها واخير دخلت وانظار الناس كلها عليها هي ونور كل بنت منهم اجمل من الثانية
                  تركت نور يد ختها وصعدت ندى المسار واخيرا وبصعوبه وصلت وقعدت على المكان المخصص لها
                  قعدت نور على كرسي الطاولة إلا فيهم صاحباتها
                  غرور : ماشاء الله اختك تهبل
                  ريمه : مو بس ختها إلا انتي يا نور طالعة قمر نوررر عطيني عيونك وخذين عيوني
                  نور : هههههههه ... هبه لييه ساكته
                  غرور : هبه دووم ساكته مو او ل مره
                  هبه : لا بس ابي اطلب منكم طلب
                  كلهم قعدوا يطالعونها : تفضليي
                  هبه : ابيكم بكرا تروحون معي الملاهي لأي ابي اطلع اخواني
                  غرور اعجبتها الفكرة وتذكرت ريان إلا قال لها راح يروح الملاهي مع صاحبه احمد : اكيييد راح نروح معكم
                  نور ماكانت تبي تروح بس لأنها ما تبي ترفض لهبه هاذا الطلب : انا بعد راح اروح معك ياهبه
                  ريمه : وانا اكييييد معكم
                  هبه ابتسمت لهم وشكرتهم
                  بيت متعب
                  متعب : شروق
                  شروق نزلت بسرعة من الدرج : نعم
                  متعب : يا الله لبسيين
                  شروق ابتسمت : لييه
                  متعب : ابيكِ تروحين معي عرس صاحبي
                  ابتسمت حست بالفرح لأنها اول مرة راح تطلع مع متعب
                  متعب : ههه اوه علافت اضن انك ما تين تطلعين مع واحد ما يشرفك
                  صدمها هالكلام لييه تقول كذا يا متعب صدقني تغيرت
                  متعب : ابي ردك
                  شروق بحزن : ا بس ساعة واكون جاهزة
                  متعب : اوكي
                  صعدت غرفتها وهو قعد ينتظرها لازم القى حل واطلقها

                  تعليق

                  • سميا
                    عضو متألق
                    • Dec 2008
                    • 291

                    #10
                    قصة أكثر من رائعة جزاك الله خير

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...