رواية عذبتني ذليتني دسة بكرمتي اخرتها تقول لي احبك / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51
    (( عبد العزيز ))
    عبد العزيز : نور وينك يا نور
    اريام
    اتجهت لغرفت نور فتحت الباب ولقتها
    على السرير والجوال تحت
    اريام : عبد العزيز نور
    عبد العزيز دخل ولقى اخته طايحة
    اريام : خذها للمستشفى
    عبد العزيز : هاتين عباتها
    اريام لبست نور عباتها
    طلع عبد العزيز برا يشغل السيارة
    اريام لبست عباتها ولبست نور عباتها
    حاولت تمسكها
    خافت على اختها وبصعوبة طلعت من البيت
    لقت عبد العزيز
    يعدل السيارة
    اريام بخوف على ختها : شنوو صاير
    عبد العزيز : السيارة عطلانة
    اريام : خذ تاكسي سوي أي شي
    عبد العزيز تنهد حس بخوف على اخته حاول يعدل السيارة
    لقى ضوء سيارة متجه له
    وقفت السيارة
    وطلع أحمد
    وجه نظره لعبد العزيز
    وبعدها لأريام إلا ماسكة نور
    أحمد : شنوو تسون خذونها على المستشفى
    عبد العزيز ظل يطالع بأريام
    أحمد حمل نوروظل حاملها حتى وصل السيارة وركبها
    اريام : انتظرني
    صعدت معاه السيارة
    تحس بخوف على اختها
    احمد تحرك
    مايدري ليه سوى كذا
    حس انه فيه شي
    .............................................
    بيت ابو خالد
    الساعة 2 ليلا
    جلست هبه من نومها
    قامت من السرير
    دخلت الحمام (( الله يعزكم )) غسلت وجهها
    مو بعارفة تنام
    دوم الكوابيس تجيها
    صورت سالم ماتفارقها
    ظلم امها وابوها واهلها كلهم لها
    هاني وتهديداته لها
    مو بقادرة تتحمله
    طلعت من الحمام
    توجهت لسريرها
    القت نفسها
    فيه
    تحس بتعب
    لييه مقدر انام
    ابي ارتاح لو يوم بحياتي
    سمعت صوت رسالة
    قامت من السرير بسرعة
    اخذت جوالها ويدها ترتجف
    فتحتها
    لقت
    (( ماتردين على مكالماتي منوو تضنين نفسك أو تضنين اني نسيتك يا همس ))
    ارتجفت
    وصرخت صراخ قوي لا
    طاح الجوال من يدها
    الماضي يرجع
    لها
    يرجع
    كل شي
    انفتح الباب ودخل خالد وعلاء
    وهم يكلمونها : هبه شفيكِ
    هبه : لا لا (( ظلت تبكي )) اكرههه اكرها
    دخل ابو خالد
    وهي يشوف بنته بهالحال
    ماعرف شنوو صار لها
    ولا راح يعرف ان بنته
    ساكته
    وبداخلها
    نيران
    ساكته
    ومخبيه سر
    لمدة 12 سنة
    وهي مخبيته
    من عمرها 6 سنوات
    للحين
    محد يدري عنه
    غيرها هي وسالم
    لكن سالم إلا كان يدافع عنها
    يحميها منه مات
    مات
    أبو خالد : هبه تكلمي قوليلي شبلاكِ
    هبه مسحت دموعها : بعد عني ما ابي اشوفكم اتركوني بحالي
    أبو خالد نزل راسه
    وطلع من غرفتها
    توجه لأم خالد إلا سمعت صوت صراخ بنتها
    أم خالد : شنووو فيها
    أبو خالد : افكر اخليها منع اخوي وحنا نبعد عنها شوي
    ام خالد ابتسمت : راح نسافر
    أبو خالد : أي لأن عندي شغل ضروري
    .................................................. ...........

    بيت أبو ناصر
    (( في غرفة شهد ))
    ظلت على النت ساعات طويلة ومتواصلة
    ابتسمت حطت لها شعر
    وظلت تسمعه
    بعدها بشوي
    حست بالجوع طلعت للمطبخ تاكل لها شي
    فتحت الثلاجة اخذت عصير مانجا وتوست صعدت بيهم غرفتها مرت على غرفة ياسمين سمعت صوت انين
    حست ان اختها تبكي !!! أي تبكي إلا سواه عبد الله مو قليل
    كيف يشك فيها كيف
    دخلت غرفتها جلست على الكرسي وظلت على النت وهي تاكل
    فتحت الماسنجر
    لقت اضافة جديدة اضافتها
    ولقت انها شابكة
    شهد : السلام عليكم
    ..... : وعليكم السلام
    شهد سكتت شوي وبعدها كتبت
    منووو انتي
    ....... : انا سارة
    شهد : منووو سارة
    ........ : وحدة انتي ما تعرفيها لقت ايميلك بموقع ..... وحبيت اتعرف عليكِ
    شهد
    ماعجبها انها تصاحب وحدة ماتعرفها
    شهد : طيب انتي من وين
    سارة : من السعودية ومعاكِ بالمنطقة بعد
    شهد : هلا والله
    سارة : هلا فيكِ
    شهد : كم عمرك
    سارة : 19
    شهد : انا 18
    سارة : اها يعني تدرسين
    شهد : أي وهاذي اخر سنة لي
    سارة : انا بأول ثنوي
    شهد : شنووو
    سارة : أي للأسف اني عايدة السنة مرتين
    شهد : الله يعوضك هالمرة
    سارة : ان شاء الله
    شهد
    وقفت عن الكتابة
    وشربت لها عصير
    وبعدها
    لقت سارة كاتبة لها
    انا ارتحت لك
    شهد ابتسمت
    عن جد هالبنت غريبة ارتاحت لي بهالسرعة
    شهد : شكر
    سارة : شنووواسمك
    شهد
    اقول لها اسمي الحقيقي او لا
    شهد : اسمي شهد
    سارة : طيب شهد في مرة حبيتين
    شهد : لأ
    سارة : ولا انا بس شفت واحد يهبل إلا يجنن وبديت اميل له واطلع معاه بعد
    شهد : تطلعين معه !!!!!!!
    سارة : ليه انتي عندك مشكلة
    ظلوا يتكلموا ويتحادثوا
    لحد ماجات الساعة 2 ونص
    طلعت شهد وراحت تنام
    .................................................. ......
    في المستشفى
    ظل احمد واقف برا
    صار لأريام من دخلت لنور نص ساعة
    الدكتور : انت زوجها
    أحمد : أي
    الدكتور : اها طيب زوجتك ما تهتم بأكلها اصلا ومعها سوء تغذية إذا استمرت كذا راح تصير لها مضاعفات وهي معها فقر الدم
    أحمد نزل راسه : طيب متى راح تطلعونها
    الدكتور : ان شاء الله نطلعها بكرا العصر
    أحمد : اها
    الدكتور بعد عنه
    أحمد ظل واقف يرؤوح ويجي
    ليه انا هنا
    ليه واقف شنوو رح اسوي حتى
    طلع من المستشفى وراح يشتري لنور أكل
    (( في غرفة نور ))
    اريام : ليييه يا نور كذا اكلين
    نور : خلاص لا تخافين علي
    اريام ابتسمت : تصدقين لما لقيتك كذا انشليت مدري خفت اتقرب ناديت عبد العزيز بسرعة
    نور : ههه لا تخافين طيب عزوز وينه
    اريام : مدري بس تطمن عليكِ وراح يصلح السيارة
    نور : ليييه مو هو إلا جابني
    اريام : لأ
    نور : ليه منوو
    اريام : احمد
    نور ظلت ساكته
    احمد جا البيت
    كيف عرف
    اريام : تصدقين انا نسيته برا
    نور : ها
    اريام وقفت : كيف نسيت
    تغطت وطلعت برا الغرفة
    مالقته دخلت لنور وسكرت الباب
    اريام : منتي بجوعانة
    نور : إلا ميته جوع
    اريام : نور طالعين الغرفة اكبر من صالتنا
    نور : ولييه احمد هاذا ماخذنه لهذا المستشفى حتى يحرج اخوي
    اريام : لا تظلمينه يمكن يبي راحتك
    نور ظلت تطالع الغرفة تحس انها حلووة ومريحة اكثلا من غرفتها
    لقت قائمة للأكل جنبها
    ظلت تطالع
    شهقت : شنووو هالأسعار
    اريام تقربت وطالعت معها : عن جد غالي
    نور نزلت راسها : عمرنا ما اكلنا مثل كذا
    اريام : نور لا تحزنين ان شاء الله يجي اليوم إلا ناكل فيه وحتى لو ماجا فالحمد الله على كل شي
    نور : الحمد الله
    ظلوا صامتين
    نور تفكر
    احمد اخذها على المستشفى
    يخاف علي !!
    صار وجها احمر وابتسمت
    وبعدها
    بعدت هالأفكار عنها
    هذا مافيه درة من الأحساس
    اريام
    تفكر بأبو سارة إلا يوم من الأيام راح يصير زوجها
    وكيف راح تتحمل بنته سارة
    انقطع
    صمتهم
    سعوا صوت دق الباب
    اريام ونور تغطوا
    وقفت اريام تشوف منوو إلا عند الباب
    مشت وفتحت الباب
    أحمد : ممكن ادخل
    اريام فتحت الباب : هلا تفضل
    احمد مد لأريام اكياس : تفضلين
    اريام اخذتهم : شنوو هذا
    نور طالعته : ليه متعب نفسك
    أحمد : لا ما فيها تعب
    اريام : ماراح تدخل
    احمد دخل وقعد بعد شوي عنهم
    اريام حست بالأحراج
    اريام : انا طالعة الحمام (( الله يكرمكم ))
    نور طالعت اريام
    ماكانت تبيها تطلع
    ماتبي تظل مع احمد
    تخاف وكأنه انسان ماتعرفه
    اريام طلعت من الغرفة وسكرت الباب
    أحمد رفع راسه وظل يطالعها
    نور نزلت راسها
    انا لو اطالعه تفضحني عيوني
    إلا اظل اطالع فيه
    احس بجمال زوجي
    لكن من الخارج اما من الداخل انسان مريض
    بس يجرح فيني وبس
    أحمد : كلمت الدكتور قال انك راح تطلعين بكرا العصر
    نور وهي منزلة راسها وبهمس : اها طيب
    احمد وقف وقرب منها
    جلس في اقر كرسي تحتها
    نور توترت : اريام تأخرت
    أحمد : عادي يمكن برا تسوي شي او تشتري
    نور : احمد
    احمد طالعها بنظرات غريبة : نعم
    نور : لييه اختذني على المستشفى
    أحمد : خفت
    نور رفعت راسها : ها
    أحمد : لا يروح بالك بعيد
    أحمد : خفت ان يصير لك شي او تموتين وانا بعدي ما ذليتك ورجعت لك حركاتك
    نور نزلت راسها
    تحس ان بودها تبكي
    لييه يسوي لها كذا لييه يقول لها كذا
    أحمد وقف
    : على فكرة اخذت لك اكل ما ابيك تضلين كذا وبعدها يقولون زوجة احمد كلها امراض ووجها يلوع الكبد
    نور : وجهي يلوع الكبد
    أحمد طالعها بقرف : انا طالع
    طلع من الغرفة
    نور : غبيييييي
    بعدت الاكياس عنها : مستحيل اكل شي مستحييل
    (( اريام ))
    ظلت تتمشى بالمستشفى الكبير
    تحس بملل بس ما تبي تقطع على احمد ونور
    لقت كرسي
    قعدت
    ظلت تطالع الساعة
    طلع من عندها
    اوا ماطلع
    طلع من عندها
    او ماطلع
    محمد : السلام
    اريام خافت : شنووو
    محمد : انتي اخت عبد العزيز
    اريام رفعت راسها
    لقته محمد
    نزلت راسها بسرعة : أي
    محمد : لييه عسى ماشر شنو صاير عندكم
    اريام : لا بس اختي تعبانة شوي
    محمد : اها
    اريام : وانتم شنووو صاير عندكم
    محمد : لا مو بصاير شي بس صاحبي تعبان شوي وجيت ازوره
    اريام حست ان جلستها معه غلط وقفت :
    طيب عن اذنك
    محد : اذنك معاك
    بعدت اريام عنه
    مدري شنوو احس من اشوفها
    لكن للأسف احس انها صغيرة علي
    باين عليها من العشرينات
    ابتسم
    انا بشنووو افكر
    وقف وطلع من المستشفى
    .................................................. ...........
    اليوم الثاني
    الساعة 1 ونصر ظهراً
    بيت ابو نواف
    دخلت علياء البيت
    لقت ابوها وامها وريمة وندى ونواف يتغذوا
    سلمت عليهم وقعدت معاهم
    أبو نواف : يا بنتي انتي بأي شهر الحين
    ريمة ابتسمت بخجل : الشهر الثاني
    نواف طالعها وابتسم
    ريمه
    ابتسمت شعندهم هذيلا ابتسامات
    تغذت
    وقامت من الطاولة
    أم نواف : شبعتي !!!
    ريمه : أي
    أبو نواف : وانتي شصاير لك مع الكلك هذا
    ريمه : اسوي رجيم
    أبو نواف : أي ريجيم أي خرابيط
    ريمه : شنووو يعني تبيني اصير متينه وانا الاحظ ان وزني بدا يزيد
    أم نواف : اه على عقول بنات هالأيام
    ريمه ابتسمت لهم
    وصعدت غرفتها
    سكرت الباب بقوووة
    اخذت جوالها
    كلمت غرور
    (( غرور ))
    كانت طالعة مع زياد يتغذوا
    زياد كان يتكلم لغرور وهي تسمعه
    قطع كلامه
    صوت جوالها
    رفعته
    ريمه : الووو
    غرور : هلا ريمه
    ريمه : هلا والله وينك ما تنشافين
    غرور : هههه الدنيا مشاغل
    ريمه : انتي بالبيت
    غرور : لا برا
    ريمه : اوووه شكلي ضايقتكم
    غرور : لا عادي
    ريمه : طيب باي
    سكرته ريمه
    وهي تحس بضيق ماتدري لييه
    تحس ان الأيام مخبية لها شي
    قفلت جوالها وقطته بعيد ونطت على السرير واستلقت عليه وتغطت ونامت
    .................................................. .......
    في مجمع ال ..........
    دخلت سنين محل عطور
    وظلت تشتري لها مع صاحبتها جواهر
    وبعدها طلعوا من المحل ودخلوا محل ثاني
    لين ما تعبوا وتوجهوا للكوفي يرتاحوا فيه وياكلوا لهم شي بسيط
    سنين قعدت على الكرسي : اف تعبت
    جواهر : وانا اكثر احس ان مافي محل مادخلناه
    سنين : وانتي الصادقة
    جواهر طالعت ورا سنين وابتيمت : شوفن هذا إلا وراك المزيون
    سنين التفتت لجهته
    لقت مازن
    حست بالغيرة
    سنين : هذا ولد عمي ويصير ولد خالتي
    جواهر : ولد عمك !!!
    سنين : أي
    جواهر : هذا إلا يحبك
    سنين طالعته وهو يضحك مع اصحابه
    ياليت يا جواهر يحبني
    جواهر : سنين اكلمك
    سنين : أي هذا هو
    جواهر ابتسمت لها : يا حظك
    سكتوا وظلوا ياكلوا كيك وايس كريم
    مروا من تحتهم شباب يبوا يرقمونهم
    جواهر : اف ياربي وين مانروح نلقاهم
    سنين وقفت : جواهر يا الله نبعد
    بعدوا عن طاولتهم وظلوا الشباب يلاحقونهم
    سنين ملت والتفتت لهم وصرخت عليهم
    مازن رفع راسه
    وميز صوت سنين
    وقف بسرعة
    وتجه للشباب
    ظل يهاوشهم
    سنين ابتسمت
    بعد ما بعدوا
    سنين : الله يعطيك العافية
    مازن : الله يعافيكِ
    جواهر ابتسمت : سنين بتظلي واقفة ولا راح نمشي
    سنين بعدت مع جواهر
    ومازن راح لأصحابه
    .................................................. .......
    بيت أبو خالد
    وقفت غرم عند المراية
    عدلت تنورتها القصيرة
    مع بلوزتها المخصرة إلا بدون اكمام
    طلعت من غرفتها
    وهي حاملة عباتها الضيقة بين يدها
    نزلت الصالة ولقت خالد
    تأففت
    ومشت
    خالد : على وين
    غرام : طالعة
    خالد : بهالبس
    غرام : وشفيه
    خالد : لا وعباتك مفتوحة من تحت بعد
    غرام : وانت شدخلك انت كنت تقول لي افتحيها اكثر بعد
    خالد : كنت وبعدين استأذنتين من امي
    غرام : وانت شدخلك
    خالد : روحين استأذني منها
    غرام : اف ياربي
    صعدت فوق واتجهت لغرفة امها
    فتحت الباب
    مالقت امها كانت راح تطلع
    لكن وقفها الصور إلا شافتهم بغرفة امها
    لقت صورة لها وهي صغيرة
    وصورة لأحمد وهو صغير قاعد مع بنت ما تعرفها
    وشافت إلا بعدها
    احمد وهو صغير و
    طاحت الصورة منها بسرعة
    دق قلبها
    امي كيف خذت هالصور
    وأحمد ليه يسوي كذا
    طلعت من الغرفة بسرعة
    وتوجهت لغرفتها
    ماتبي تطلع مع الشباب ما تبي
    تبي احمد وبس
    احمد إلا علقها
    انصدمت لما لقت إلا في الصورة
    ونزلت دمعة
    مسحتها بسرعة
    وراحت تبدل ملابسها
    .................................................. .......
    في المستشفى
    نور جهزت اغراضها لأنها راح تطلع من المستشفى
    اريام ساعدتها
    وبعد ماخلصوا
    عبد العزيز
    حمل اغراض نور
    وطلع برا الغرفة
    نور : تتوقعين بكم صار ومتي هنا
    اريام : وانتي لييه تفكرين بهالشي
    نور : مدري ما ابي الغبي يذل خوي
    اريام : منووو الغبي
    نور : ها انا قلت الحلووو
    اريام ابتسمت : الله يسعدك انتي والحلووو حبيبك
    اكي فرحانة ما بقى على عرسكم إلا كم يوم
    نور دق قلبها
    وخافت
    ابتسمت بتوتر
    لأريام
    وطلعوا من الغرفة
    لقوا عبد العزيز يتكلم مع احمد
    نور : عبد العزيز ماراح نمشي
    التفتوا لها
    عبد العزبز : يا الله عن اذنك
    بعد عنه
    ومشى مع نور واريام
    طلعو من المستشفى
    وتوجهوا لسيارة
    .................................................. ................
    بيت سعود
    دخل سعود البيت لقى مرام في الصالة
    سعود : مرام حبيبتي كيفك
    مرام : هلا سعود انا بخير وانت كيف كان الشغل معك
    سعود : الحمد الله
    مرام :اها
    سعود : قربت اجازتي وافكر اني اسافر معك
    مرام ابتسمت : ياليت حتى نبعد عن جو البيت شوي
    سعود قعد بجنبها : تصدقين اقول لك قصة
    اريام : تفضل
    سعود : في واحد معانا بالشغل حب بنت لكنه كان متزوج
    اريام : شنووو !!!!!!!!
    سعود : وبعدها اكتشف ان إلا يحبها هي زوجته
    اريام : تصدق انا مافهمت القصة كثير بس حلوو ان يحب زوجته
    سعود ابتسم لها
    .................................................. ............
    بيت عبد العزيز
    دخلت نور واريام البيت وعبد العزيز وراهم ومعاه شنطة نور
    نور توجهت لغرفتها بسرعة
    لقتها مرتبة
    وجوالها يشحن
    عرفت ان اريام رتبت لها غرفتها
    ابتسمت
    وتوجهت لسريرها ونامت لأن حست انها تعبانة
    (( في الصالة ))
    عبد العزيز : اريام
    اريام : نعم
    عبد العزيز : ماقلتيلي رايك
    اريام سكتت
    عبد العزيز : إذا ما تبيه لا تاخذيه واعرفي ان انا نفسي ما ابيكِ تكونين له
    اريام
    شنوووو اقول لك بس يا اخوي
    اقول اني ما ابيه
    واظل عانس طول عمري
    ولا اقول ابيه
    واعيش مع انسان اكبر من ابوي مع بنته الناهية والامرة
    عبد العزيز : براحتك فكرين
    وقف وطلع من البيت
    .................................................. ............
    بيت أبو راشد
    الساعة 2 ليلا
    أم راشد : ليه جات
    أبو راشد : ابوها وامها مسافرين وانا قلت لأخوي خليها معني
    أم راشد : انت عارف انا انا ما احب هبه
    أبو راشد : ليييه
    أم راشد : انت عارف
    أبو راشد : شنووو إلا اعرفه ان البنت لقت سالم يموت قدامها بسبب حادث حادث مو سببها هي
    أم راشد : لا تدافع عنها
    أبو راشد : استغفر الله بس
    وقف وراح غرفته يرتاح
    أم راشد جلست
    وظلت تفكر
    لقت محمد داخل
    سلم عليها كان راح يمشي
    لمتها نادته
    محمد : هلا يمه
    أم راشد : اقعد بجنبي
    قعدمحمد
    أم راشد : لقيت لك بنت حلووة ومزيونة وراح اخطبها لك
    راشد : يمه
    أم راشد : لا تقول شي راح اخذك لها راح اخذك لها
    صجق انها مطلقة بس اخلاقها حلوووة وانا تعجبني
    محمد :مطلقة !! ؟؟ ليه منوو تقصدين
    أم راشد : ياسمين بنت ناصر
    محمد : طيب براحتك يا يمه انا صاعد غرفتي تبين شي
    أم راشد : لأ
    (( في غرفة هبه ))
    كانت نايمة مع اخوانها كلهم بغرفة
    تحس انها مش متعوردة تنام ببيت عمها
    ظلت تتقلب بالسرير
    سمعت صوت علاء
    كان قاعد من نومه
    هبه : علاء
    علاء : هبه ابي ماي
    هبه : ماي
    علاء : ابي ماي
    هبه
    ماعرفت شلوون تعطيه الماي
    في النهاية قررت تنزل المطبخ
    اخذت شيلتها
    ونزلت تحت المطبخ تاخذ ماي لعلاء
    (( مازن ))
    دخل البيت وقعد في الصالة
    وجلس على الكنب
    يراسل صاحب بالجوال
    بعدها وقف
    دخل المطبخ حتى يا خذ شي ياكله

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      (( في غرفة هبه ))
      كانت نايمة مع اخوانها كلهم بغرفة
      تحس انها مش متعودة تنام ببيت عمها
      ظلت تتقلب بالسرير
      سمعت صوت علاء
      كان قاعد من نومه
      هبه : علاء
      علاء : هبه ابي ماي
      هبه : ماي
      علاء : ابي ماي
      هبه
      ماعرفت شلوون تعطيه الماي
      في النهاية قررت تنزل المطبخ
      اخذت شيلتها
      ونزلت تحت المطبخ تاخذ ماي لعلاء
      (( مازن ))
      دخل البيت وقعد في الصالة
      وجلس على الكنب
      يراسل صاحبه بالجوال
      بعدها وقف
      دخل المطبخ حتى يا خذ شي ياكله
      لكن سرعان ماوقف وظل واقف عند بداية باب المطبخ
      ظل يطالع البنت إلا عاطته ظهرها
      (( هبه ))
      كانت تصب لأخوها ماي بالكاس
      نزلت الشيلة من على راسها
      التفتت حتى تمشي
      لكن لقت مازن قدامها
      خافت
      وطاح الكاس من يدها
      (( مازن))
      انصدم لما شاف هبه
      تغيرت كثير
      ماعادت الطفلة إلا كان يغار منها
      عرفت الحين شنووو إلا مخلي اخوي يتمسك فيها
      ليه كان يطالعها بنظرات ساحرة
      هبه ارتبكت
      وحطت بسرعة الشيلة على راسها
      هبه : ا اخ مازن ممكن تبعد
      مازن انقطع حبل افكاره : ليه ابعد
      هبه رفعت راسها
      مازن حس لنفسه و انحرج وطلع برا
      هبه حست ان دقات قلبها تزيد
      ماتدري ليه تحس بشعور غريب
      حطت يدها على قلبها
      هبه بسك تفكير
      بعدها نظفت الارض من زجاج الكاس ومسحت الماي
      واخذت كاس ثاني فيه ماي
      وطلعت من المطبخ وتوجهت بسرعة لغرفتها مع اخوانها
      .................................................. ................

      بيت ام مسعود
      دخلت وهي متبرقعة ولابسة عباة راس
      خايفة حدا يعرفها او يشوفها
      أم مسعود : هلا والله با الاخت شذى
      شذى خلعت برقعها بقرف : هلا ام مسعود
      أم مسعود : خير اشوفك جيتين لي
      شذى : أي شنوو سويتين بخصوص السحر
      أم مسعود : ولا شي لأ نكم ما سلمتوني (( تأشر بيدها )) لفلوس
      شذى : ماراح نسلم شي والغي هالشي ما نبي لا سحر ولا خرابيط
      أم مسعود عصبت : خرابيط !!!!!
      شذى وقفت وطلعت ولا ردت على ام مسعود
      حست نها ارتاحت
      كفاية انها عذبته بصغره عقدته بحياته وهو كبير جاية تسحره بعد
      نزلت دموع منها
      مسحتها بسرعة ابتسمت الحين تحسين بالندم يا شذى بعد ماضاعوا عيالي
      خالد
      ماتشوفه بعد عنها وطلع من البيت
      غمضت عيونها وهي تذكر اخر لقاء لها مع ولدها
      شذى : خالد وين رايح
      خالد ماسك شنطته : طالع من البيت
      شذى شهقت : خالد شنوو تقول
      خالد تماسك اعصابه : ما ابي اعيش وسط ناس قذرة
      غرام وقفت : سمعتين ولدك اكيد خرف ولا صار له شي
      شذى عصبت : خلود لا تسوي الحين فيها مرجلة
      خالد : ماعدت صغير حتى تقوليلي خلود وانا جاد وابي اسافر
      بعد بخطوات قليلة عن امه
      شذى لحقته ومسكت يده : انت جنيت وين بتروح
      خالد طالع امه : أي مكان بس ما اكون معك انتي وبنتك واختك
      طلع خالد وشذى للحين مصدومة
      غرام : لا تخافين يومين بيرجع
      شذى : ما اضن
      فتحت عيونها بألم
      وفتحت باب السيارة
      دخلت البيت
      ولقت غرام تضحك بصوت عالي
      غرام : هههه احبك موووت هههه (( بدلع اكثر )) وين تشوفني بالسيارة هههه لا ما اقدر لو انا بالنسبة لي عادي حتى لو التقي معك (( بدلع )) بالشقة
      شذى ما تحملت إلا تسمعه من بنتها
      توجهت بسرعة لها
      سحبت منها جوالها وكسرته قدامها
      شذى : يلي ما تستحي هاذي تربيتي فيكِ
      غرام وقفت : اووو وانتي شنوو دخلك
      شذى : انا امك يا لي ما تستحي
      غرام : عارفة انك امي ولأنك امي انتي قدوتي وعلى ما اضن انتي وخالتي يوم كنتوا بعمري تسون حركات اجرأ مني وانتوا متزوجين بعد ليه حنا لأ
      شذى ما قدرت وعطت غرام كف
      غرام : ههههه لا تخافين انا عارفة شنوو سويتين وانتي بشبابك ولي مو عارفته انا بنت منوو بالظبط بنت ابوي ولا واحد غيره وإذا خالد سافر فأنا يوم من الأيام بتركك انتي ووجهك وباعيش مع احمد
      مشت عنها وصعدت غرفتها
      شذى ظلت واقفة
      مصدومة
      وين عيالها
      هذيلا هم املها وكل حياتها
      ليه يا هناء قلتي لبنتي ليه الله ينتقم منك الله ينتقم منك
      .................................................. ...............
      اليوم الثاني
      بيت زياد
      صحت غرور بدري
      جهزت الفطور وراحت تقعد زياد يفطر معها
      غرورقربت منه و بهمس : زياد ... زياد
      زياد : هممم
      غرور : ماراح تقوم تفطر معي
      زياد فتح عيونه : الساعة كم
      غرور : الساعة 8
      زياد : يا شيخة وتبيني اقوم من الحين واليوم اجازتي
      غرور : زياد ماراح تفطر معي ولا شنوو ؟؟
      زياد قام من السرير ودخل الحمام
      ابتسمت غرور وطلعت برا الحديقة وجلست بطاولة الفطور تنتظر زياد
      بعدها بلحظات جا لها زياد وهو يبتسم
      زياد : هالفطور الحلوو انتي إلا سويتيه
      غرور بخجل : أي
      زياد ابتسم لها
      غرور : زياد خايفة اختبارتي قربت
      زياد : لا تخافين ذاكري وراح تنجحي
      غرور نزلت راسها وكملت فطور
      .................................................. .............

      في محل الأطفال
      الساعة
      3 عصرا
      مسك نواف يد ندى وهو مبتسم نواف بعد عنها واشر له على لبس عجبه
      ندى : حلووو بس
      نواف : بس شنوو
      ندى : نواف انا مدري إذا بنت او ولد وان كل شي شفته ولادي اخذته
      نواف : لانك راح تجيبين لي ولد
      ندى حست بالخوف من نواف وتفكيره : ا نواف ايش رايك نطلع
      نواف : براحتك
      طلعوا من المحل
      وراحوا مطعم يتغذوا
      اكل نواف وبعدها شرب عصيره
      رفع راسه وطالع ندى إلا ماكلت شي ومن جو وهي سرحانه
      نواف : حبيبتي
      ظل يطالعها ويطالع سرحانها : ندى
      ندى : ها تناديني
      نواف : ليه ما تكلين
      ندى : ما ابي ومالي نفس اكل
      نواف : لا وتخلين حمودي إلا ببطنك بدون اكل
      ندى رفعت راسها : نواف لو جبت بنت
      نواف ابتسم لها
      ندى : ما فهمت
      نواف : حبيبتي كل شي يجي من الله نشكره عليه بنت أو ولد مو مهم المهم انه منك
      ندى ابتسمت لأنها كانت خايفة من تفكير نواف
      مدت يدها واكلت من الصحن لحد ما خلصته كله
      نواف ظل يطالعها : مالك نفس ها اكلتين كل شي ما باقي إلا تاكلين لصحون بعد
      ندى : هههه طيب انا خلصت ابي اروح البيت ارتاح
      نواف وقف : يا الله نروح
      .................................................. .........
      بيت عبد العزيز
      (( نور ))
      سمعت كلمة اختها الأخيرة وشهقت
      نور : انتي شنوو تقولين بتتزوجين هذا غلا ما يتسمى ابو سارة
      اريام : شنوو اسوي يا نور مالي غيره
      نور : اريام انتي من صغرك تتهاوشين مع بنته بالمدرسة ولا تحبينه تروحين تتزوجينه
      اريام : شنوو اسوي يا نور الناس نظراتهم علي دوم هالكلمة اسمعها عانس عانس عن جد نور هالكلمة قلبت حياتي وانا خلاص قابلة بأبو سارة
      نور حست بالحزن لختها :
      الله يهديك يا عبد العزيز ليه سويت كذا
      اريام : لا تلومين عبد العزيز الحين امس يوم كلمني لقيت بعيونه الندم عبد العزيز مو بس تغير يا نور صار لنا كل شي لدرجة اني كلمته بموضوع الزواج بس رفض ما يبي يتزوج
      نور تنهدت : وانا اختباراتي راح تبدأ وزواجي قرب مدري استعد لختباراتي أو لزواجي
      اريام : اقول خلصنا حكي خلينا نقوم ونحط الغذا لأخوكِ يقول ان معه صاحبه
      نور وقفت : يا الله انا سابقتك على المطبخ
      اريام هزت راسها
      طلعت نور من الغرفة
      وبعدها بثواني طلعت اريام
      ودخلت المطبخ مع نور
      نور وهي تغسل الصحون : اريام تتوقعين ان
      قطعها عبد العزيز : تتوقعين شنووو
      نور خافت وانكسر الصحن إلا بيدها
      اريام : هههه
      نور : تضحكين ها ترا مافي شي يضحك وانت ليه تخوفني كذا
      عبد العزيز : لا بس جاي اسأل خلصتوا الغذا
      اريام : أي عشر دقايق وبيجهز
      عبد العزيز : طيب اريام حطينه بالمجلس
      اريام : ان شاء الله
      نور غسلت يدها بعد ما خلصت كل الصحون : عبد العزيز صدق إلا سمعته من اريام انت مو ناوي تتزوج
      عبد العزيز تضايق : نور سكرين الموضوع
      نور : طيب براحتك (( وجهة نظرها لأريام )) : ريموو ماراح اتغذا معك لأني راح اذاكر
      اريام : طيب تغذي وبعدها ذاكري
      نور : تصدقين مالي نفس اكل ولا شي لأني من امس احس بضيقة بصدري
      عبد العزيز : قصدك ناوية ترجعين للمستشفى أي وش عليكِ سرير مرتب واحمد طالع وراجع يشتري لك ودخل وطالع يوصيني عليك
      نور ابتسمت : احمد
      اريام ابتسمت لختها : اقول خايفة تروحين غرفتك وما تذاكري إلا تظلي سرحانة ببعش من الناس
      عبد العزيز ابتسم وطلع من المطبخ
      نور : ليه تقولين قدامه كذا
      اريام : اخوك وعادي اقول أي شي قدامه
      نور : لأ مو عادي
      اريام : طيب انا طالعة اجهز إذا اخوكِ بالمجلس
      نور
      طلعت من المطبخ وتوجهت لغرفتها
      دخلتها وقفلت الباب
      القت نفسها على سريرها
      اخذت جوالها
      ولقت رقم احمد
      انا شنوو بالنسبة له شنوو ؟؟ يحبني ؟؟
      يكرهني ؟؟
      مالقت نفسها إلا تدق على رقمه
      سمعت رنة وسكرت
      ما تدري لييه بس خافت
      خافت يجرحها ويهينها ويدوس بكرامتها مع كلامه
      فزت لما سمعت صوت جوالها يدق
      لقت اسمه
      ارفعه
      لالا يا نور لا ترفعينه
      سمعت صوت الدق بالنهاية قررت تتشجع
      نور اخذت نفس : الووو
      أحمد بصوت كله نوم : نعم
      نور حست بأحراج : شنوو أحمد تبي
      أحمد : انتي إلا كلمتي
      نور: انا !!!!!
      أحمد : لا انا
      نور : ...
      أحمد : اقول نور اخلصي تبي تقولين شي
      نور : لا
      أحمد : طيب باي ولا تكلميني بهلوقت مرة ثانية
      نور : شنوو تضن نفسك !!تضن اني ميته على اتصالك
      أحمد والنعاس غالبه : شقاعدة تقولين
      نور ابتسمت
      طيب يا احمد اشوي وبتنام خليني ازعجك واوهاوشك وانت ولا حاس هههه
      نور : احمد اسمع انت انسان غبي تافه ما عندك مسئولية
      أحمد (( من مدة نام ))
      نور حست انها معصبة
      نور سكرت بوجها
      عن جد ترك جواله ونام
      صدق زوجي فيه بعض الغباء
      قطت جوالها بعيد
      فتحت كتابها وبدت تذاكر
      .................................................. ...................
      بيت ابو ناصر
      نزلت ياسمين من غرفتها بصعوبة
      تحس بالالام بكل مكان
      حاولت توقف وبالأخير جلست على اقرب كرسي
      (( شهد))
      دخلت المسنجر بسرعة
      وهي تذكر وعدها مع سارة إلا تقربت لها بالفترة الاخيرة لكن بعض التصرفات ما تعجبها من سارة
      سارة / هاي
      شهد / هلا والله كيفك سارة
      سارة / بخير
      شهد / الحمد الله
      سارة / تعرفين فارس احلامي إلا كلمتك عنه
      شهد / أي
      سارة : تبين تشوفين صورته
      شهد / صورتيه !!!
      سارة / أي
      شهد / كيف
      سارة / اخر مرة شفته بالسيارة صورته بجوالي
      شهد / عن جد انتي مجنونة
      سارة / بس تغير كثيير
      شهد / مو فاهمتك
      سارة / كان اصيع واحد بالسعودية ومافي بنت ما يعرفها والحين مدري شفيه غير رقمه وصار مايعطيني وجه
      شهد / مدري
      سارة / تبي تشوفيه
      شهد / سكتت
      سارة / طيب
      رسلت سارة لشهد الصورة
      شهد فتحتها وانصدمت من إلا شافته
      خالد !!!!!!!!!
      سارة / حلووو صح
      شهد ارتبكت وماعرفت شنووو تقول
      شهد / سارة انا طالعة الحين باي
      سكرت المسنجر بسرعة
      وطلعت من غرفتها
      نزلت الصالة
      لقت ياسمين
      حست ان ياسمين فيها شي
      شهد : ياسمين فيكِ شي
      ياسمين : شهد مو قادرة اه
      شهد خافت : ياسمين شنوو إلا يألمك
      ياسمين : ا
      شهد لبست شهد عباتها وراحت تلبس عباتها
      طلبت من السواق ياخذهم للمستشفى
      .................................................. .
      بيت ابو احمد
      (( احمد ))
      صحى الساعة 9 مساءاً
      نزل في الصالة مالقى احد
      كالعادة البيت فاضي مافيه إلا هو والخدم
      قعد بالصالة
      مسك جواله
      ولقى ان اخر المكالمات من نور
      ليه نور كلمت
      حاول يتذكر
      شنوو قلت لها

      تذكر اخر شي لما لقى هناء
      وشريط الماشضي رجع له من كثر تفكيره ماقر ينام إلا العصر
      فمايدري إذا صحى او رد عليها
      دق على رقمها
      نور: نعم
      أحمد : كلمتيني العصر
      نور : أي
      أحمد : ليه شنوو كنتي تبين
      نور : لا بس كنت ابي اسأل عليك
      احمد ظل ساكت
      تسأل علي
      ياحلووو شعور ان حد يسأل عليك
      لا لا
      اكيد تكذب مستحيل حتى انها تفكر فيني بس تفكر بحبيب القلب
      نور : احمد
      أحمد : نعم
      نور : وين رحت
      أحمد : باقي كم يوم وتخلص امتحاناتك
      نور : باقي اسبوع
      أحمد : طيب ذاكرين مو تجيبي لي شهادة مثل وجهم زوجة احمد ونسبتها مثلها
      نور : انت ليه تقول كذا يالمغرور
      أحمد : نور بلا كثر حكي انا يضيق صدري من اسمع صوتك
      نور : وانا بعد باي
      احمد
      سكر بوجها
      تنهد مابقى شي على زواجه من نور
      يحس انها لو جات البيت راح يذبحها
      يحس ان راح تكون هوا يتنفسه يقتل وسام بالنسبة له
      .................................................. ...................
      بيت زياد
      غرور نامت بدري حتى بكرا تقدم عدل بالاختبار
      زياد ظل معها
      ويذاكر لها لحد مانامت
      ابتسم لها
      غطاها عدل
      وبعدها طلع برا مع اصحابه لأنهم عازمينه
      .................................................. ...................
      في المستشفى
      شهد ظلت واقفة
      تروح وتجي
      ياربي ياسمين شفيها
      الله يستر بس الله يستر
      طلع الدكتور
      شهد طالعته تبي تعرف شنوو بيقول
      الدكتور ابتسم : مبروك اختك حامل
      شهد ظلت واقفة منصدمة : شنووو تقول
      الدكتور : حامل
      شهد حطت يدها على فمها
      ليه كذا يصير لها
      يوم ارتاحت من عبد الله تحمل ليييه ياربي ليييه
      شهد : ممكن ادخل لها
      الدكتور : الحين لأ بس تقدري بعد ساعتين تدخلي
      شهد نزلت راسها
      الدكتور بعد عنها
      ماتدري ليه جا ببالها ريمه
      رفعت جوالها وكلمتها
      ريمه : خلاص حبيبتي ان شاء الله مايصير شي
      شهد : خايفة عليها من عبد الله
      ريمه : لا تخافين ولا شي
      شهد : طيب ريمه احس اني مخنوقه
      ريمه : شربين لك ماي
      شهد سكتت شوي
      ريمه : شهد انتي معي
      شهد : اوكي ريمه اخليكٍ الحين
      ريمه : براحتك حبيبتي مع السلامة
      شهد : الله يسلمك
      سكرت شهد
      وقامت تشتري لها شي من الكوفي
      .................................................. ..............
      في ماليزيا
      وصل سعود ومرام من السعودية
      توجهوا للفندق
      اول مادخلت مرام الغرفة
      القت نفسها بالسرير
      سعود : بتنامين
      مرام : وانت وش رايك اكيييد راح انام
      سعود ابتسم : طيب بس انا مو جايني نوم
      مرام قامت
      عدلت اغراضها وملابسها مع ملابس واغراض سعود
      بعدها دخلت الغرفة لقت سعود نايم
      ابتسمت
      الحين هي إلا مو جاينها نوم
      .................................................. ..................
      في المستشفى
      دخلت شهد الكوفي
      وتوجهت للي يبع ماي
      شهد : لو سمحت هاتي ماي
      سمعت صوت بجنبها : أي من هذا هاتيه
      التفتت
      ولقت خالد
      توترت وتمنت انه مايعرفها
      وهو إلا تحبه سارة
      إلا تقول انه تغير
      كيف تحب انسان مثل هذا
      الشاب : يا اخت ما تبي الماي
      ظلت سرحانة وحاقدة على خالد وتطالعه
      خالد التفت
      لها حس ان شافها من قبل بس ليه تطالعه
      الشاب : يا اخت
      خالد : لو سمحتين اختي الرجال يكلمك
      شهد انتبهت لنفسها
      حست بالأحراج
      مدت فلوسها لشاب واخذت الماي
      لقت بنت كاشفة مارة بجنبهم
      خالد نزل راسه وظل يكلم الشاب
      بعدت عنهم و
      ابتسمت
      صدق تغير .. معقولة يبعد عن هذا الطريق
      .................................................. ...........
      في اليوم الثاني
      الساعة 10 صباحا
      بيت عبد العزيز
      اريام : كيف ماتقدر تجيبها
      عبد العزيز : قلت لك السيارة عطلانة
      اريام : ونور منوو راح يجيبها
      عبد العزيز
      راح اكلم صاحبي واشوف
      كلم عبد العزيز محمد وقال له انه جاي
      سكر منه
      وبعدها جاه اتصال من احمد ولد عمه
      عبد العزيز : هلا احمد
      احمد : هلا عبد العزيز ماراح تجي الشغل
      عبد العزيز : والله سيارتي عطلانه و
      أحمد قاطعه : طيب خلاص انا جاي لك
      عبد العزيز : لك
      أحمد : يا الله وصلت اطلع برا
      عبد العزيز
      سكر
      قال لأريام انه راح يجيب نور
      طلع برا البيت وصعد مع احمد
      عبد العزيز : السلام عليكم
      احمد : وعليكم السلام
      عبد العزيز : ها شنو صار بالصفقة
      أحمد : نجحت
      عبد العزيز : حلوو
      أحمد : ..........
      عبد العزيز : طيب احمد غلا تقدر تمر على اختي لأن محد راح يجيبها من المدرسة
      أحمد : نور
      عبد العزيز : أي
      أحمد : طيب راح اخذك على الشغل وراح اروح لها
      عبد العزيز ابتسم : تسلم والله
      أحمد
      وصل لشركة نزل عبد العزيز وهو توجه لمدرسة نور
      .................................................. ............
      (( محمد ))
      طلع من البيت
      وهو يعدل شماغه
      توجه لبيت عبد العزيز حتى يروح له
      وبعدها بدقايق
      وصل البيت ودق الجرس

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        الساعة 10 صباحا
        بيت عبد العزيز
        اريام : كيف ماتقدر تجيبها
        عبد العزيز : قلت لك السيارة عطلانة
        اريام : ونور منوو راح يجيبها
        عبد العزيز
        راح اكلم صاحبي واشوف
        كلم عبد العزيز محمد وقال له انه جاي
        سكر منه
        وبعدها جاه اتصال من احمد ولد عمه
        عبد العزيز : هلا احمد
        احمد : هلا عبد العزيز ماراح تجي الشغل
        عبد العزيز : والله سيارتي عطلانه و
        أحمد قاطعه : طيب خلاص انا جاي لك
        عبد العزيز : لك
        أحمد : يا الله وصلت اطلع برا
        عبد العزيز
        سكر
        قال لأريام انه راح يجيب نور
        طلع برا البيت وصعد مع احمد
        عبد العزيز : السلام عليكم
        احمد : وعليكم السلام
        عبد العزيز : ها شنو صار بالصفقة
        أحمد : نجحت
        عبد العزيز : حلوو
        أحمد : ..........
        عبد العزيز : طيب احمد إلا تقدر تمر على اختي لأن محد راح يجيبها من المدرسة
        أحمد : نور
        عبد العزيز : أي
        أحمد : طيب راح اخذك على الشغل وراح اروح لها
        عبد العزيز ابتسم : تسلم والله
        أحمد
        وصل لشركة نزل عبد العزيز وهو توجه لمدرسة نور
        .................................................. ............
        (( محمد ))
        طلع من البيت
        وهو يعدل شماغه
        توجه لبيت عبد العزيز حتى يروح له
        وبعدها بدقايق
        وصل البيت ودق الجرس
        .................................................. ..............
        في سيارة أحمد
        كان متجه لمدرسة نور غلا صار لها خمس دقايق من طلعوهم
        تنهد وظل يسوق السيارة
        إلا بصوت جواله يدق
        رفعه
        احمد : الووو
        غرام بدلع : الووو
        احمد : من معي
        غرام : معك بنت تعرف كل ماضيك
        أحمد بعصبية : انتي منوو
        غرام : اهههههه هدي اعصابك انا وحدة متأسفة على إلا صار لك
        أحمد : بتقولين ولا شنوو
        غرام : حرام مو قادر تسمع صوت البنات انت كذاب لأن مافي ولا رجال ماينغري من البنات وحبيت اقول لك زوجتك مدري خطيبتك نور هاذي تكلم واحد غيرك اكيد انت عارف باي حبي وت
        ماكلمت لأن سكر بوجها
        أحمد زاد بسرعة سيارته حتى يوصل لمدرسة نور
        .................................................. .............
        بيت زياد
        جلس من النوم
        وجه نظره إلا مكان غرور مالقاها
        قام بسرعة من لفراش
        دخل الحمام (( الله يكرمكم )) غسل وجه
        وطلع من الغرفة
        مشى بخطوات بطيئة لكن إلا وقفه صوت غرور وهي تضحك بصوت دلوع شوي
        غرور : انا احبك اكثر
        زياد : غرور
        غرور التفتت له : زياد
        زياد : تكلمين منووو
        غرور رفعت جوالها : اكلمك بعدين باي
        قفلت جوالها وطالعته : لا عادي اكلم صاحبتي
        زياد : صاحبتك
        غرور ابتسمت : أي صاحبتي ليه انت شاك فيني
        زياد : لا ماتجي مني اني اشك فيكٍ
        غرور ابتسمت له : طيب روح صلي وانا بسوي لنا شي ناكله
        بعدت غرور عنه
        وبدت الشكوك تجي له تذكر ريان
        استغفر ربه ودخل يصلي
        .................................................. .........
        بيت عبد العزيز
        (( اريام ))
        ظلت جالسة بالصالة بحالها
        سمعت صوت دق التلفون ودق الجرس بنفس الوقت
        رفعت التلفون ولقت نور تسألها متى راح يجون لها
        قالت لها ان عبد العزيز وأحمد طلعوا لها
        وسكرت السماعة
        وراحت تفتح الباب
        اريام من خلف الباب : منووو
        محمد : هلا اختي انا محمد عبد العزيز موجود
        اريام : لا طلع
        محمد : كيف
        اريام : طلع
        محمد نزل راسه : انتي متأكده
        اريام كانت شوي وبتسكر الباب : أي
        محمد : طيب مع السلامة
        اريام سكرت الباب
        وتنهدت
        ايه هذا محمد
        محمد إلا لقيته
        ابتسمت ليه يطالعني وهي باين عليه من العشرينات
        وانا حيا الله وحدة عمرها 35
        دخلت البيت
        وظلت تذكر ابو سارة اول ماشافته
        ..
        اريام كانت طالعة من المدرسة المتوسطة
        لقت الرجال إلا دوم يتهاوش مع اخوها
        اريام توجهت لهم
        اريام : عبد العزيز ماراح نمشي
        ابو سارة ظل يطالعها نعومة صوتها الزايدة
        عبد العزيز : اقول طسين بالسيارة وراح اجي لك لا بارك الله فيكِ
        اريام نزلت راسها بأحراج
        ابو سارة : ماشاء الله هاذي اختك
        لين ماكبرت وصارت بالثانوي تقدم لها كثير لكن عبد العزيز يرفضهم والنتيجة صارت عانس
        وماظل لها إلا ابو سارة
        .................................................. ....................
        في مدرسة نور
        (( نور ))
        ظلت برا المدرسة تنتظر
        قربت منها هبه
        هبه : تبين اوصلك سواقي جا
        نور : لا مشكورة اخوي راح يجي الحين
        هبه : طيب براحتك
        نور ابتسمت لها : الله معاك
        هبه : مع السلامة
        نور : الله يسلمك
        بعدت هبه عن نور ودخلت سيارتها ومشت
        تنهدت نور
        يالله يا عبد العزيز تعال ليه تأخؤت كذا
        رفعت سيارة لقت سيارة سودا قدامها
        عرفت السيارة إلا مانستها
        توجهت لها
        وفتحت الباب إلا ورا وهي مرتبكة
        دخلت وسكرت الباب
        نور : السلام عليكم
        احمد : ............
        نور نزلت راسها
        لقته بعده ما حرك السيارة
        نور : احمد فيك شي
        احمد حرك السيارة وظل يمشي فيها بسرعة جنونية
        نور حست بالخوف
        شنووو صاير له
        أحمد
        حس انه لو ظل معها ثانية راح يقتلها
        يكرها
        يكره يسمع صوتها
        يكره شكلها
        جا بالها
        وهي مع انسان ثاني
        وجت صورة امه
        إلا كانت تكلم واحد وتطلع معه
        حس بالحقد ونظرات الحقد تجمعت بعيونه
        شذى ولي سوته له
        احمد بصراخ : خلاص
        نور رفعت راسها بخوف
        وتنفست بسرعة
        نور : احمد
        احمد هدأ شوي
        ووقف السيارة عند بيت نور
        احمد : برا
        نور : ........
        أحمد : طلعين برا السيارة
        نور فتحت الباب بسرعة
        وطلعت
        طلعت المفتاح من شنطتها وطاح على الارض من ارتباكها
        اخذته
        فتحت الباب ودخلت وبسرعة توجهت لغرفتها وقفلت الباب
        .................................................. .................
        بيت متعب
        شروق : راح نروح او لأ
        متعب : طيب ليه مستعجلة
        شروق : اقول ماباقي إلا كم يوم ويجي زواج نور وانا ماشريت اكسسوارات منسبة لثوبي
        متعب يقرا المجلة : طيب
        شروق بعصبية : شنوو إلا طيب
        متعب بعد المجلة : وانتي ليه معصبة
        شروق بصراخ : انا اكلمك وانت مدري في وين اقول كمل المجلة احسن لك
        متعب بعصبية : شروق لا تكلميني بهالطريقة
        شروق : وانت ليه تصارخ علي
        متعب : قولين لنفسك
        شروق وقفت : اووووف
        متعب وقف : وانتي ليه تتأففين شايفة نفسك ليه
        شروق عصبت وبعدت عنه
        متعب : احسن بعد
        دخلت شروق غرفتها
        ياربي ليه كذا
        شنوو صار له دوم يصارخ
        .................................................. ...............
        بيت شذى
        جلست من النوم وهي مفزوعة
        صار لها ايام وهي تشوف كوابيس
        تعوذت من الشيطان
        وقامت تصلي
        بعدها طلعت
        ومالقت حد
        اتوجهت لغرفة غرام وسمعت صوت ضحك
        فتحت الباب بسرعة
        وانصدمت من غرام
        لقتها تدخن وبيدها سزجارة
        شذى شهقت : غرام !!!!!!!
        غرام سحبت منها : نعم
        شذى : وتدخنين يلي ماتستحي هاذي تربيتي لك
        غرام غمزت لها : ليه انتي ماكنتي تدخنين
        شذى نزلت راسها : الله ياخذك الله ياخذك وياخذني معك
        غرام : لا ان شاء الله ياخذك قبلي انا ماراح اموت إلا بحضن حبيبي احمد
        شذى ماتحملت وسكرت الباب
        تحس انها ضعيفة
        وين قوتها وجبروتها
        وين
        تحس انها ندمانة على كل شي سوته بشبابها
        .................................................. ............
        المغرب
        الساعة 6ونص
        دخل عبد العزيز البيت
        لقى اريام قاعدة بالصالة وسرحانة
        سلم عليها
        اريام : هلا عبد العزيز
        عبد العزيز : وينها نور
        اريام : بغرفتها
        عبد العزيز : شسوت بامتحانها
        اريام : تقول قدمت عدل (( سكتت شوي )) أي صح جا لك واحد اسمه محمد اليوم
        عبد العزيز : يوووه نسيت اني قايل له يجيني
        رفع سماعة التلفون إلا بالصالة ودق على محمد
        محمد : هلا
        عبد العزيز : هلا محمد كيفك
        محمد : مستغرب منك
        عبد العزيز : سامحني يا خوي بس مر علي ولد عمي ونسيت اقول لك
        محمد : طيب
        عبد العزيز : طيب ايش رايك تجيني الساعة عشر ونطلع برا
        محمد : أي لأني ابي اكلمك بموضوع
        عبد العزيز : اوكي
        محمد : يالله مع السلامة
        عبد العزيز : الله يسلمك
        سكر من جواله ووجه نظره لأريام
        عبد العزيز : يا الله اريام سوي لنا عشى ابي انام
        اريام وقفت : ان شاء الله
        عبد العزيز ظل يطالع بأخته لين اختفت
        مستحيل ازوجك بأبو سارة مستحيل اخليه يظلمك مع بنته
        .................................................. ...................
        بيت أبو راشد
        نزلت هبه الصالة
        وهي تسمع ام راشد تناديها
        هبه : نعم خالتي تبيني
        أم راشد : أي
        هبه : شنوو تبين
        أم راشد : ابيكِ تسوين العشا
        هبه نزلت راسها : انا
        أم راشد : عجل انا أي انتي
        هبه : ان شاء الله خالتي
        بعدت عنها ودخلت المطبخ
        طلعت الاكل غلا بتسويه وهي سرحانه
        ليه تبيني اسوي لهم العشا وعندهم الخدم والطباخ
        ليه تبي تشغلني عن دراستي وامتحاني بأي طريقة
        سوت لهم العشا وجهزته باطاولة
        قالت لأم راشد وصعدت غرفتها
        وبعدها دخل أبو راشد واولاده يتعشون
        محمد اكل شوي وبعدها راح لعبد العزيز
        مازن
        ظل يطالع بصحنه
        يحس ان اكل الطباخ تغير
        لكنه سكت وكمل اكله
        مازن : الحمد الله
        أم راشد : شبعت
        مازن : أي
        وقف مازن وصعد فوق بسرعة
        مر من غرفة هبه
        وظل يطالعها
        ظل يفكر فيه بعيونها إلا سحرته
        دق الباب بتردد
        هبه : منووو
        مازن : انا
        هبه ارتبكت ولبست الشيلة : ه ه لا اخووي مازن
        مازن : هلا هبه
        هبه : تبي شي
        مازن : لا بس ابي اشوف تبين شي
        هبه ابتسمت ان حد يسأل عنها : لا مشكور
        مازن : طيب تصبحين على خير
        هبه : تلقى الخير
        سكرت الباب وهي مبتسمة
        وراحت لفراشها
        .................................................. .................
        عند البحر
        قعد عبد العزيز ومحمد
        ساكتين يحكو للبحؤ همومهم
        محمد : تصدق امي تبيني اخطب وحدة اصغر مني بكثير انا وافقت بس ما ابي وحدة صغيرة ابيها مقاربة من عملاي
        عبد العزيز تنهد : وانا شنوو اقول انا اكبر ظالم حرمت اختي من الزواج لحد ماعنست والحين جاينها واحد اكبر منها بكثير وانسان ظالم تبيه وبقوة بعد تبي تسكت الحريم إلا دوم كلمت عانس يسمعوها
        محمد : ليه انت منوو تقصد خواتك مو بالمدرسة
        عبد العزيز : لا بس نور واختي متزوجة واريام اه حامل همها
        محمد مو مصدق : هاذي مو بالمدرسة !!!!!
        عبد العزيز : لا
        محمد : طيب وشنوو راح تسوي
        عبد العزيز : هي مصرة تبيه وانا مو مقتنع
        محمد : طيب عبد العزيز ليه ما اتقدم لأختك
        عبد العزيز : ها !!!!!!!!!
        محمد : .........
        عبد العزيز : بالحقيقة فاجأتني بس مدري راح اخبرها واعطيك الجواب
        محمد : خذ راحتك
        عبد العزيز ابتسم صدق محمد صديق وفي
        .................................................. ...............
        في السوق
        ظل زياد يمشي مع غرور
        غرور : ايش رايك ادخل هالمحل
        زياد : طيب دخلينه انا راح ادخل دورة الياه (( الله يكرمكم )) وجاي
        غرور : طيب
        زياد بعد عنها دخل دورة المياه (( الله يكرمكم ))
        غشل ثوبه إلا توسخ
        وطلع
        وبعدها توجه للمحل
        لقى غرور تشتري ملابس ولقى وراها ريان يضحك
        رفع راسه وانصدم
        بعدها بلحظات بعد ريان وطلع من المحل
        وطلعت غرور لقت زياد وراحت له
        زياد : راح نرجع البيت
        غرور : ليه
        زياد : قلت لك راح نرجع البيت
        غرور سكتت
        طلعوا برا المجمع وصعدوا السيارة
        زياد حس ان غرور تخونه
        شافها مرتين
        مكالمتها زادت
        ولا تلتقي مع ريان
        اشتاقت لحبيب القلب
        زياد : شنوو يسوي ريان داخل المحل
        غرور : ريان !!!
        زياد : تشوين فيها انك ماشفتيه
        غرور : أي انا صدق ما شفته
        زياد : غرور بلا كذب رايحة تقابليه
        غرور : زياد لا تشك فيني
        زياد : ........
        غرور ابتسمت : وحبيت اقول لك شي انا
        زياد التفت لها
        غرور ابتسمت : انا حامل
        زياد وقف السيارة
        وطالعها
        زياد : حامل
        غرور : أي
        زياد طالها : حامل من منووو
        غرور انصدمت : زياد شنووو تقصد
        زياد : غرور جاوبيني
        غرور : وانت تضن منووو منوو هو زوجي ها
        زياد : سألين نفسك انا مدري كيف رجعتك كيف خطيت واخذت وحدة خاينه لا يمكن انها تتعدل
        غرور نزلت دموعها : زياد
        زياد : لا تكذبين يا غرور انا شايفه تحتك وانتي تقوليني لي استغفر الله بس
        حرك السيارة
        وصلوا للبيت
        استلقى على الكنب إلا بالصالة ونام
        غرور
        دخلت غرفتها
        تحس انها حزنانة كانت تضن انه بيفرح
        لكنه شك فيها شك
        .................................................. ...................
        بعد يومين
        بيت عبد العزيز
        نور تبكي : خايفة يا اريام خايفة
        اريام ابتسمت : هههه ندى إلا اهي اختك ماسوت كذا
        نور : ما ابي اروح عنكم
        اريام : نور خلاص
        دخل عليهم عبد العزيز : وانتي بعدك تبكي ني اول وحدة ولا اخر وحدة راح يكون زواجها بكره
        نور : ما ابي اتركم
        اريام نزلت راسها : ولاحنا
        عبد العزيز قرب من نور : خلاص يا نور كل هالدموع عشان بكرا زواجك شنوو يعني إلا بيصير لا تخافين كل يوم تلاقينا عندكم
        نور مسحت دموعها وبدت تهدأ شوي
        عبد العزيز : اريام تعالين معي المجلس
        اريام وقفت : نور راح اجي لك وما ابي اشوف دموع
        نور ابتسمت لها بتعب
        اريام طلعت
        ودخلت مع عبد العزيز المجلس
        عبد العزيز: اريام
        اريام : نعم
        عبد العزيز : راح اكلمك بموضوع واتمني انك تفكرين
        اريام بخوف : قول
        عبد العزيز : محمد صاحبي خطبك
        اريام تنفست بسرعة
        دق قلبها
        ابتسمت وبعدها نزلت دموعها
        وقفت بسرعة ودخلت غرفتها
        عبد العزيز ما فهم شي
        بعدها ابتسم
        اتمنى انه يكون من نصيبك
        .................................................. ..................
        بيت شذى
        (( غرفة غرام ))
        غرام
        ظلت تصارخ
        مو مصدقة ان بكرا زواج احمد مو مصدقة
        كسرت كل عطورها
        تحس بالقهر با الغيرة
        تشتعل بقلبها
        لا احمد لييييي
        لي انا
        ومن صغري وانا احلم فييييه
        طيب يا نور
        طيب ان ماخليته من اول يوم يطلقك
        جهزت لها فستان
        خالع وضيق ويبين كل تفاصيل جسمها
        حجزت لها كوافيرة تجي لها
        راح اروح هناك وشوفين شنوو باسوي لك
        .................................................. .................
        بيت أبو ناصر
        دخل ناصر مع مها البيت
        توجه ناصر لغرفة خالد ومي حطهم
        على السرير غطاهم
        وطلع من الغرفة ودخلوا هو ومها غرفتهم
        (( في الصالة ))
        كانت ياسمين و شهد قاعدين
        شهد : شنووو بتقولين له
        ياسمين : أي باقول له اني حامل لازم يعرف
        شهد : مدري عنك المهم ماراح تروحين زواج نور
        ياسمين : ما اتوقع ما اخذت لي ثوب واحس نفسيتي ماتسمح لي اني اروح
        شهد : براحتك
        ياسمين : طيب انا طالعة انام تصبحين على خير
        شهد : وانتي من هله
        صعدت ياسمين غرفتها
        وشهد طلعت غرفتها ودخلت النت
        .................................................. ..................
        اليوم الثاني
        اليوم المنتظر
        زواج
        أحمد & نور
        (( بغرفة نور ))
        كانت ندى طالعة تلبس ثوبها
        واريام خلصت من شعرها
        نور تحط لها المزينة ماكياج
        ريمه خلصت
        وظلت مع نور بالغرفة والباقي طلعوا
        ريمه : الكل راح للقاعة
        نور بتوتر نزلت منها دمعة وخربت الكحل
        المزينة وهي تحط لها ماكياج
        : لا ليه بتبكي
        ريمه رفعت راسها: اكيد بتبكي من الفرح صد يا نور
        نور ابتسمت بتوتر
        المزينة عدلت الحكل وظلت تحط اللمسات الأخيرة
        وطالعتها وابتسمت : قمررررررر
        ريمه : نوووور احمد اليوم بيغمى عليييه صدقيني
        نور ابتسمت : لا تبالغين
        ريمه : اقول يا عروستنا لبسين ثوبك لأن راح نروح للصالة الحين
        قامت نور ولبست ثوبها الابيض
        ولبست عباتها
        طلعت لهم برا الغرفة
        الكل طالعها
        ندى : ماشاء الله نورر طالعة جنان
        اريام : إلا قمر الله يحفظها
        ندى : اكيد طالعة تشبهني فأكيد بتطلع قمر
        ريمه : لا تصدقين نفسك انتي وين ونور وين
        اريام : هههههه
        ندى : عبد العزيز ينتظرنا برا
        وطلعت
        البنات : ههههههه
        ريمه : لحظة عبد العزيز هو إلا بيوصلنا
        اريام : أي
        ريمه مسكت يد نور
        وطلعوا مع بعض
        ساعدتها بثوبها لأنه كان طويل
        صعوا السيارة وسلموا
        وبعدها عبد العزيز توجه لصالة

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          (( بغرفة نور ))
          كانت ندى طالعة تلبس ثوبها
          واريام خلصت من شعرها
          نور تحط لها المزينة ماكياج
          ريمه خلصت
          وظلت مع نور بالغرفة والباقي طلعوا
          ريمه : الكل راح للقاعة
          نور بتوتر نزلت منها دمعة وخربت الكحل
          المزينة وهي تحط لها ماكياج
          : لا ليه بتبكي
          ريمه رفعت راسها: اكيد بتبكي من الفرح صد يا نور
          نور ابتسمت بتوتر
          المزينة عدلت الحكل وظلت تحط اللمسات الأخيرة
          وطالعتها وابتسمت : قمررررررر
          ريمه : نوووور احمد اليوم بيغمى عليييه صدقيني
          نور ابتسمت : لا تبالغين
          ريمه : اقول يا عروستنا لبسين ثوبك لأن راح نروح للصالة الحين
          قامت نور ولبست ثوبها الابيض
          ولبست عباتها
          طلعت لهم برا الغرفة
          الكل طالعها
          ندى : ماشاء الله نورر طالعة جنان
          اريام : إلا قمر الله يحفظها
          ندى : اكيد طالعة تشبهني فأكيد بتطلع قمر
          ريمه : لا تصدقين نفسك انتي وين ونور وين
          اريام : هههههه
          ندى : عبد العزيز ينتظرنا برا
          وطلعت
          البنات : ههههههه
          ريمه : لحظة عبد العزيز هو إلا بيوصلنا
          اريام : أي
          ريمه مسكت يد نور
          وطلعوا مع بعض
          ساعدتها بثوبها لأنه كان طويل
          صعدوا السيارة وسلموا
          وبعدها عبد العزيز توجه لصالة
          " في السيارة "
          ندى : ريمه ليه ساكته مو من عادتك يا المزعجة
          اريام : وانتي ما تخلي البنت بحالها
          ندى : اقول ريمه إلا ماخذ عقلك يتهنى فيه
          ريمه رفعت راسها
          وطلعت عيونها الجذابة مع الماكياج
          ريمه بهدوء : ندى احترمين نفسك
          ندى : هههههه البنت خجلت
          اريام ابتسمت : ندى عيب عليكِ
          عبد العزيز : ندى ما تعرفي تسكتين .. نور
          نور : هلا
          عبد العزيز : تبي تاكلي شي
          ريمه ابتسمت لنور
          نور : لا مشكور ما ابي شي
          عبد العزيز : مايصير يا نور انتي اليوم كله ما اكلتين شي
          نور : مدري احس اني مو مشتهية
          عبد العزيز سكت
          معقولة يا نور منتي مبسوطة
          أو ماتبي هالزواج يصير
          او شعور كل بنت ليلة عرسها كذا
          نور
          التفتت لنافذة ظلت تطالع الشوارع ..البيوت ... الاسواق
          تحس بخوف .. بحزن ... بضعف
          ماتبي تبينه لحد
          ريمه : نور .......نوووووووووووووووووور
          نور : نعم
          ريمه : في وين سرحانة وصلنا من مدة
          نور طالعت
          لقت اريام وندى نزلون
          نور بخوف : ها وصلنا
          ريمه : أي
          .................................................. ...............
          بيت ابو احمد
          "ابو احمد"
          دخل البيت وهو بقمة سعادته
          اكيد ولده الوحيد راح يتزوج
          وينك يا احمد الحين اكيد طلع ووصل قبلي
          مشى خطوات بطيئة وانصدم لما لقى احمد نايم بالصالة
          جلس بجنبه
          أبو أحمد : احمد ..يا احمد
          احمد قعد وظل يطالع بأبوه
          أبو أحمد : ليه يا ولدي نايم نسيت ان اليوم زواجك
          أحمد : الساعة كم
          أبو احمد :الساعة 10
          أحمد وقف : طيب انا صاعد البس
          صعد احمد غرفته
          ظل يراقبه ابو احمد
          نايم يا احمد ..نايم !!!
          نسيت ان اليوم زواجك
          اه تأكدت الحين انه صدق مو ناوي يتزوج وماتزوج نور إلا لسبب
          (( احمد))
          اخذ شاور سريع
          وبعدها لبس ثوبه
          تعطر ..
          اخذ جواله
          لقى فيها 5 مكالمات من نواف ومكالمتين من متعب
          تنهد وطلع من غرفته
          حس بصداع قوي
          فتح الباب حتى يطلع لقى وحدة قدامه
          "هناء"
          وصلت البيت وطلعت من السيارة
          طالعت الفله بأعجاب اه لو انا بعدني زوجتك هذا الحلال والفلوس راح يكون كله لي
          فتح لها الحارس الباب
          دخلت وصلت للحديقة وبعدها توجهت للباب الرئيسي
          كانت راح تفتحه لكن سبقها احمد وفتحه
          دخلت
          ابتسمت وهي تشوف احمد
          طالعته من فوق لتحت
          أحمد بنرفزة : شنووو تسوين هنا
          هناء : ههههه من متى تكلمني بهاذي الطريقة هههه والله وكبرت يا احمد وصرت تشبه ابوك ..ابوك إلا سحرني بجماله لكن للأسف ضن اني خاينة
          أحمد : انا سألتك انتي ليه جاية هنا
          هناء : ابارك لك بعرسك يا حبيبي ما قلت لي تحبها
          أحمد صد عنها
          تقربت منه وصارت قريبة منه كثير
          حطت يدها على شفايفه
          وظلت تطالعه بنظرات
          أحمد بعدها : اسمعي هي دقيقتين إذا ماطلعتي من البيت الحين بكرامتك فأنا راح اطلعك
          هناء : تطردني !!!!!! طيب يا احمد اعرف اني ما ابيك تتزوج وهذي إلا اخذتها مصيرها ماراح تسلم مني لأنها سرقتك مني ومن
          أحمد بصراخ : برا
          طلعت هناء من البيت
          وأحمد حس برجفة
          الغبية هاذي شتفكر فيه
          يكرها ...يكره كل شي فيها

          طلع من البوابة ودخل سيارته
          شغلها وظل يتذكر
          ليه مو قادر يا احمد تنسى لييييه
          في هاذي اللحظة كره نور
          اكيد الخاينة راح تسوي لي كذا
          وصل لصالة
          وقف سيارته ولقى متعب ونواف ينتظرونه
          نزل من السيارة
          توجه لهم
          وسلموا عليه
          متعب : مبرووووك يا الغالي
          أحمد ابتسم : الله يبارك فيك
          نواف : الله يوفقك (سكت شوي ) تعال ليه كذا وجهك من صدقك بتروح لزوجتك كذا
          متعب : اقول نواف الاخ واصل متأخر بعد احمد ادخل
          انا ونواف اليوم قاعدين على قلبك راح نعدل فيك
          أحمد : والله توني صاحي من النوم (وبثقة) وبعدين انا ما احتاج تعديل
          متعب :وشذا عريس ينام ليلة عرسه وبعدين يا ابو الثقة اكيد ما تحتاج لأنك تشبهني صح نواف
          نواف : ههه عاد هاذي صدقة أحمد ملك الجمال يقارن معاك هاذي شي اوووو
          متعب : هههه طيحة وجهي قدام الرجال
          أحمد : اقول الدنيا حر يا الله ابي ادخل
          نواف : تصدق نسينا ندخلك
          أحمد ابتسم
          دخل احمد
          ودخل وراه نواف ومتعب
          متعب : تصدق ان ولد عمك تغير كثير
          نواف : كثير بس إلا تغير الأول لما يدخل شايف نفسه ان ابوه هو إلا رفع العيلة بس الحين احس انه تقرب لنا اكثر
          .................................................. ...................
          (( في الصالة ))
          مرام : نور جات
          شروق : على ما اضن أي الحين هي بغرفة العروس
          مرام : انا راح اروح لها
          شروق : انا راح اجي معك وانتي يا غرور
          غرور تطالع بجوالها: انا الحين عندي مكالمة راح اكلم واجي لكم
          مرام : طيب
          طلعت غرور ووصلت للحديقة
          رفعت الجوال
          غرور : هلا زياد
          زياد : الحمد الله هالمرة بعد ماغلطتي وناديتيني بأسمه
          غرور : زياد قلت لك اني مو متعمدة وبعدين انت شصاير لك هاليومين
          زياد : ولا شي مو صاير لي ولا شي اقول كملين كلام مع حبيبك
          غرور : زياد انت ليه تشك فيني
          زياد : غرور انا مو فاضي الحين طيب اكلمك بعدين
          سكر بوجها
          غرور تنهدت : ياربي انا ما خنتك يا زياد كيف اثبت له كيف
          بعدت عن الحديقة
          ودخلت غرفة العروس
          غرور : السلام
          البنات : وعليكم السلام
          غرور : نور ماشاء الله ما ابي احسدك طالعة حلووة
          نور : مشكورة عيونك الحلووة
          ريمه : انا قلت لها احمد راح يكون بالمستشفى اليوم
          غرور ابتسمت
          ندى : يا قلبي يا نور صرتين عروس
          نور ابتسمت : وا شاء الله قريب اريام ليه ماتبوا تباركوا لها بعد اسبوعين ملكتها
          البنات : صدق !!!!!!
          اريام نزلت راسها بخجل: وبعدها ان شاء الله راح نخطب لعزوز يا قلبي عليه
          ندى : لقيت له بنت حلوووة اسمها عبير ال .... كانت معاي بأيام الدرسة واتوقع انها تناسبه
          البنات ابتسموا
          ريمه ابتسمت بتوتر
          وبعدها استأذنت وطلعت
          سكرت الباب
          ومشت
          عبد العزيز راح تتزوج ..اي ليه ما يتزوج
          يعني انتي شنوو مفكرة انه يحبك
          اووووو ريمه بلاها هالأفكار
          جا ببالها صورة عبد العزيز مع عبير
          غباء واثنيناتهم بحرف العين
          من حلاتها عبير شفتها مو حلوة مرة
          اوووو
          دمعت عيونها
          اكتشفت انها تحبه ..اي تحبه ..بس من مدة تحاول تقع نفسها انه كأي انسان
          حتى في اوقات فراغها تظل تكتب اسمه بدفاترها ... اغراضها
          مسحت دموعها
          دخلت الحمام (( الله يكرمكم )) عدلت شكلها ودخلت للبنات
          .................................................. ................
          بيت هناء
          ظلت قاعدة تضحك مع غرام
          غرام : ها يا خالتي شنوو صار
          هناء : هههه ليه مستعجلة وعلى فكرة انا ما عرفت للحين هو يحبها أو لأ
          غرام ضربت رجلها : اوووف لو كان يحبها
          هناء : نعمل له سحر المشكلة تغير ماصارت شخصيته مثل قبل تمشينه على كيفك
          غرام : هههه حتى لو كان مريض نفسي بس ياخذني واعدله
          هناء : هههه طحتين على انسان وسيم اه لو هو مو ولدي واهم شي فلوسه يا حلوووة
          غرام ابتسمت ووقفت عدلت ثوبها وشعرها لبست عباتها : يا الله يا خالتي انا رايحة عرس ولدك زوجي المستقبلي هههههه
          هناء : هههههه تعجبيني
          طلعت غرام من البيت
          تحس بالغيرة بس مو علي احمد لي يعني لي
          .................................................. ......
          في الصالة
          " ياسمين"
          مشت بتعب لقت احلام اخت عبد الله تناديها
          توجهت لها وجلست معها بالطاولة
          احلام : شلوونك
          ياسمين : الحمد الله بخير
          احلام : ههه من طلقك اخوي امتنتي
          ياسمين : أي وشنووو قصدك
          احلام : ولا شي
          ياسمين : على فكرة انا متنت لأني حامل
          احلام : شنوووو !!!!!!!!!!!!
          ياسمين وقفت
          ومشت عنها
          عبد الله كان احلا انسان بحياتي اخوي وابوي وصاحبي وزوجي
          وبالنهاية بأبسط شي يطلقني
          ريمه : ياسمين
          ياسمين : هلا ريمه
          ريمه : هلا والله وينها شهودة
          ياسمين : مدري عنها اضن انها جاية بالطريق
          ريمه : اها
          ياسمين : متى راح تدخل نور
          ريمه : والله مدري عنهم
          ياسمين : طيب انا رايحة لها
          ريمه : وانا بجلس مع هبه
          ياسمين ابتسمت لها ومشت
          ريمه جلست مع هبه بالطاولة
          ريمه : ليه جالسة بروحك
          هبه : لا بس
          ريمه : انتي الحين عايشة ببيت عمك
          هبه : أي
          ريمه : هبه اسألك سؤال
          هبه : تفضلي
          ريمه : في مرة حبيتين
          هبه : سؤالك صعب اني اجاوب عليه تصدقين اني مدري انا احب أو لأ
          ريمه : انا اول مرة احس بالحب شعور غريب يجي الأنسان فجأة خاصتاً ان مو هو إلا يختاره القلب هو إلا يختار
          هبه : وصعب انك تحبين انسان وماتدرين يفكر فيكِ ولا يحبك أو لأ
          ريمه طالعتها
          اكيد هبه تحس بلي انا احسه
          قطع عليهم افكارهم صوت سنين
          سنين : هاي
          ريمه : هلا
          سنين : كيفك ريمه وبس
          ريمه : بخير
          هبه طالعتها
          هاذي ليه تكرهني
          وقفت وراحت لغرفة نور
          .................................................. ...............
          في سيارة شهد
          شهد : يا الله اسرع تأخرنا
          السواق : الشارع كله سيارات وين نمشي الحين
          شهد : اف ياربي تأخرت
          تلفتت
          رفعت جوالها وكلمت اختها ياسمين تقول لها انها يمكن تتأخر
          سكرت الخط وانطفى جوالها لأن الشحن خلص
          السواق : وينا الصالة
          شهد : ليه انت ما تدل
          السواق: لا
          شهد : صدق انك غبيييييييييييييييييي ليه ماقلت من البداية
          السواق سكت
          شهد رفعت جوالها لكن كان مقفل
          شهد : عندك الحين جوال
          السواق : لأ
          شهد : اوووف انا شنووو اسوي فيك طيب اسأل أي حد عن الصالة اسمها ........
          السواق فتح النافذة
          وقفوا عند اشارة
          ووقف عند سيارة صارت بجنبهم
          السواق : لو سمحت
          فتح خالد النافذة : نعم
          السواق : وين صالة ال ...........
          شهد رفعت راسها لقت خالد
          ليه الصدف دوم تجمعني معاه ليه بكل مكان اشوفه
          خالد : طيب وبعدين روح على اليمين وبتلاقيها
          السواق : شكرا
          بعدوا عنه وتوجهوا للصالة
          .................................................. ...................
          مر الوقت
          ودخلت نور للصالة
          الكل ظل يناظر فيها نور كانت مبتسمة لكن بداخلها
          الم
          كيف راح يعاملني احمد ؟؟؟
          صدق راح يذلني وبعدها يطلقني ؟؟؟
          وصلت لنهاية وجلست
          اخذت المصور لها صور حلوة
          وواخذت لها ولصاحباتها وخواتها صور جماعية معها
          ريمه تهمس لنور : شنووو شعورك خاصتاص ان مابقى شي ويجي احمد
          نور منصدمة : راح يدخل !!!!!!!!
          ريمه : أي ليه منصدمة
          نور : لا مش منصدمة بس مدري
          ريمه : متوترة صح
          نور : أي
          ريمه ابتسمت لها : احمد انسان طيب وما اتوقع يزعجك
          نور : طيب !! ليه انتي تعرفينه مثلي
          ريمه : صدق انا ما اشوفه كثير بس سوا لي جميل وانقذني وماراح انسى مساعدته طول عمري
          نور نزلت راسها
          ريمه قامت لأن سمعت ان احمد راح يدخل
          البنات لبسوا عباياتهم
          نور توترت
          يارب ادعوك انه مايجرحني قدام الكل
          خايفة يسوي الكلام إلا قاله لي
          تذكرت اخر زيارة له
          كان بالسريع جاي لعبد العزيز بالبيت وبالصدفة شافها
          أحمد : هلا بزوجتي
          نور : ..........
          أحمد : لا تردين مو مهم نور حطين شي ببالك انا مستحيل اظل متزوجك طول العمر انتي عارفة انا ماخذك ليه وحتى اخفف من ذلي لك فأنا اقول لك من البداية راح اطلقك قدام الناس كلهم
          المصورة : نووووور
          نور رفعت راسها
          طلبت المصورة منها تبتسم
          بس ماقدرت حست بالخوف
          لا يا احمد لاتطلقني الحين قدام الناس كلهم
          دخل احمد
          ونور وقفت مثل ماقالت لها المصورة
          نزلت راسها وظلت تدعي ربها
          انا عمري ماشفت انسان يتزوج عشان يذل
          ليه يسوي كذا شنووو بيستفيد
          حست ان خطواته تتقرب منها
          دق قلبها بسرعة جنونية
          تحس ان راح يطلع منها
          تحس انها مو قادرة توقف
          (( احمد ))
          دخل وهو حاس بالملل
          المكان كله بنات وع انا اليوم منقرف منقرف
          وخاصتا مع هال
          وقف كلامه وهو يطالع نور
          إلا منزلة راسها وتحرك شفايفها وباين انها تقول شي
          ما اهتم لها
          وقف بجنبها
          وظلت المصورة تصورهم
          وبعدها صعدت بنت لابسة ثوب فاضح
          وصارت ترقص قدام الكل
          ريمه : منووو هاذي
          غرور : مدري بس ما اذكر ان احمد له خوات ولا انا غلطانة
          (( غرام ))
          ظلت ترقص مو مصدقة ان احمد الحين هنا
          بعدما خلصت الغنية
          لقت نور تطالعها با اندهاش
          وجهت نظرها لأحمد لقته سرحان ويطالع ثوبه
          حست بالقهر
          انا كل هالأستعراض حتى تشوفني واخرتها
          توجهت بسرعة له
          غرام : هاي حبيبي مبروووك
          احمد رفع راسه : تكمليني
          غرام : حبيبي متى يجي اليوم إلا انا معاك راح نجلس هنا
          أحمد وقف : نور اضن الحين راح نطلع يا الله
          نور طالعته ووقفت وهي مو فاهمة شي
          مشوا مع بعض والكل يبارك لهم
          لحد ماطلعوا لنهاية الصالة
          غرام
          لبست عباتها وطلعت من الصالة بسرعة
          وظلت تبكي تحس بالقهر
          .................................................. ..........
          بيت ابو عبد الله
          دخلت احلام وسلمت
          لقت امها وعبد الله
          أم عبد الله : هلا ببنتي
          احلام : هلا يمه
          عبد الله
          ظل ساكت كان يبي يسألها عن ياسمين
          بس لقاها سبقته : تفاجأت اليوم بشي
          عبد الله : شنووو
          احلام : ياسمين حامل
          عبد الله وقف بسرعة :
          ياسمين حامل متى وليه ما قالت
          ام عبد الله : وليه انت عطيتها فرصة حتى طلقتها وماقلت لنا السبب
          عبد الله : انا طالع غرفتي
          .................................................. ...............
          بيت أبو أحمد
          دخل احمد ونور البيت
          نور كانت متغطيه
          كشفت عن وجها
          جات الخدامة واخذت نور تدلها على مكان الغرفة
          أحمد راقبها بصمت وهي تمشي
          وبعدها طلع من البيت
          (( نور))
          دخلت الغرفة
          حست بأرتباك
          قعدت بنهاية السرير
          اكيد راح ينام بغرفة بحاله
          لأنه يبي يذلني وبس
          واحسن بعد لأني ما ابيه يكون معي
          بعد لحظات دخل احمد الغرفة وسكر الباب
          نور ارتجفت
          أحمد توجه للمرايه
          فسخ شماغه والقى بنفسه بالسرير
          نور وقفت بسرعة
          أحمد وقف ودخل الحمام (( الله يكرمكم )) غير ملابسه
          لبس بنطلون وتيشرت
          نور : احمد انت طالع
          أحمد : أي راح اطلع وعلى فكرة يمكن اجي بكرا
          سكر الباب وطلع
          نور بدلت ملابسها
          وقعدت على السرير
          تغطت
          بس ماجا لها النوم
          تحس ان يعاملها عادي
          صدق ان تركها بس خافت انه يعاملها بقسوة
          .................................................. ...................
          بيت أبو راشد
          دخلت هبه
          وهي مبتسمه وفرحانة لنور
          سمعت صوت مازن
          تحجبت بسرعة وتغطت
          مازن : كيفك هبه
          هبه : انا بخير
          دق جوالها
          ابتسمت وماعرفت ترفعه
          رفعته بسرعة
          هبه : الووو
          ......... : وينك
          هبه بخوف : انت منووو
          ...........: اضن انك حفظتي صوتي وتعرفين شكلي وإذا تبيني اذكرك انا إلا شفتيه بالملاهي
          هبه حست بخوف : ها
          مازن لاحظ تغير صوتها
          منوو هذا إلا تكلمه
          هبه ماتدري وصار سبيكر
          .... بصراخ : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
          مازن رفع راسه بسرعة

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            بيت أبو راشد
            دخلت هبه
            وهي مبتسمه وفرحانة لنور
            سمعت صوت مازن
            تحجبت بسرعة وتغطت
            مازن : كيفك هبه
            هبه : انا بخير
            دق جوالها
            ابتسمت وماعرفت ترفعه
            رفعته بسرعة
            هبه : الووو
            ......... : وينك
            هبه بخوف : انت منووو
            ...........: اضن انك حفظتي صوتي وتعرفين شكلي وإذا تبيني اذكرك انا إلا شفتيه بالملاهي
            هبه حست بخوف : ها
            مازن لاحظ تغير صوتها
            منوو هذا إلا تكلمه
            هبه ماتدري وصار سبيكر
            .... بصراخ : احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
            مازن رفع راسه بسرعة
            هبه سكرت بسرعة الجوال وبعدت شوي عن مازن
            لكن مازن اعترض طريقها
            مازن : منووو هذا
            هبه : مدري
            مازن : هبه
            هبه : عن جد مدري منوو هذا كل يوم يرسل لي لكني ما اعرفه
            مازن : يتعرض لك
            هبه نزلت راسها
            مازن : هاتين رقمه
            هبه : مازن ما ابي مشاكل
            مازن : قلت لك هاتين رقمه
            هبه عطته جوالها ومشت وهي خايفة
            .................................................. ..................
            اليوم الثاني
            بيت نواف
            صحت ندى من النوم لقت نواف نايم حطت يدها على راسها تحس بالتعب الم مو طبيعي قامت بسرعة
            تحس انها راح تنفجر ماقدرت وظلت تصارخ نواف قام من السرير وتوجه بسرعة لندى
            نواف : ندى حبيبتي شنووو فيكِ
            ندى : اه مو قادرة يا نواف راسي
            نواف اخذ عباتها ولبسها
            حملها واخذها على السيارة
            .................................................. .......
            بيت ابو نواف
            دخلت ام نواف لغرفة ريمه لقتها نايمه ابتسمت
            وتقربت لها
            أم نواف : ريمه ...ريمه يا الله قومين
            ريمه لفت على الجهة الثانية
            أم نواف : ريمه يا الله بسرعة
            ريمه : يممممه ابي انام امس مانمت إلا متأخر
            أم نواف : في حد قال لك تسهرين
            ريمه : أي
            أم نواف وقفت : هي خمس دقايق ما قمتين راح تشوفين من يصحيكِ عدل
            ريمه بسرعة قامت : اف ياربي وهذا ابوي مداه يجبي من الشغل
            أم نواف : والله هالجيل ماعندهم شي من الاحترام
            ((وطلعت من الغرفة ))
            ريمه قامت وغسلت وجها
            لبست لبس مرتب وحلوو
            ونزلت تحت تتغذا
            .................................................. ..............
            بيت أبو أحمد
            (( غرفة نور & أحمد ))
            طالعت ساعتها للمرة الخامسة
            تحس انها مخنوقة بهالغرفة من مدة وهي هنا
            وينه
            وين راح
            وقفت وعدلت نفسها
            كانت لابسه جلابيه حمرا
            عدلت شعرها البني
            وترددت تطلع من الغرفة أو لأ
            اخذت نفس وفتحت الباب
            سكرت باب الغرفة
            ومشت ماتدري وين تروح بس يمكن تشوف حد تتكلم معاه
            نزلت من السلم
            تحس انها بمتاها
            مش متعودة على هاذي البيوت
            وصلت لصالة
            وبعدها سمعت صوت خطوات من وراها
            التفتت بسرعة لقت أبو أحمد
            نور نزلت راسها
            حست بالخوف منه
            تحسه من الرجال إلا تخاف منهم الرجال الأغنية إلا دوم يحبون يذلون الفقرا
            تحسه مغرور مثل ولده
            أبو أحمد : هلا ببنتي كيفك عساكِ مرتاحة عندنا
            نور وهي بعدها منزلة راسها : ها أي أي مرتاحة انت يا عمي كيفك
            أبو أحمد : الحمد الله
            نور رفعت راسها
            (( شكله طيب يا نورلا تظلمينه ))
            نور : طيب يا عمي أحمد وين
            أبو أحمد : بشغله
            نور : بشغله !!!!!
            أبو أحمد : أي
            نور : اها طيب متى راح يرجع
            أبو أحمد: والله هو مايقعد كثير بالبيت بس دامك انتي هنا ان شاء الله يقيم بالبيت
            نور ابتسمت لعمها وهي ماودها تبتسم
            بعدت عنه من الليل تركني والحين بشغله
            نور : وشذا عن جد هذا واحد تافه ومو وجه زواج
            بس إلا شاطر فيه الذل
            احمد : ماشاء الله وتعرفين انتي هنا ليه
            نور التفتت بسرعة : انت متى جيت
            أحمد : انا هنا من الليل
            نور : ها
            أحمد : كيف اروح الشغل ي الغبية وانا توني متزوج
            نور : هي لا تغلط
            أحمد : لا اغلط !!! انتي هي انا تزوجتك مو زواج انا اخذتك حتى تكونين من ضمن خدم البيت لكن انتي تكونين خدامتي انا وبس
            نور سكتت
            تحس انها راح تنفجر
            نور ضاغطة على نفسها : شنوو تقصد ؟؟
            أحمد : اقول لا تسوين لي بريئة ما تبين حبيب القلب يشوفك وانتي بهالحال
            نور : هي انت أي حبيب قلب
            أحمد : أي صدق نسيت زوجتي غير عن كل البنات ماعندها هاذي الحركات
            نور حست بالقهر : لا تضن انك راح تنرفزني ترا انا رايقة ومستعدة لكلماتك إلا ما اتأثر فيها اصلاً
            أحمد : هههه أي باين عليكِ رايقة
            بعد عنها
            وهو يحس بالقرف
            كيف تمالك اعصابه وماضربها
            مرت من جهته خدامة وبسرعة بعدت
            نور : حتى الخدم يخافون منه
            (( احمد صعد للغرفة ))
            نور : شنوو اسمك
            الخدامة : مارية
            نور : طيب ليه وجهك كذا في حد ضاربك
            الخدامة نزلت راسها وطالعت نور وكأنها تبي تشكي من إلا اهي فيه
            نور طالعتها تبيها تتكلم
            الخدامة : بابا احمد كل يوم يضرب هذا واحد مجنووون انتي لازم ماتتزوجيه
            نور : وكل الخدم كذا
            الخدامة نزلت راسها
            نور نزلت دمعة من عيونها : طيب
            صعدت له للغرفة وهي تحس بالقهر هذا اكيد واحد مايحس
            .................................................. ..................
            في المستشفى
            الدكتور : هذا شي طبيعي والمدام ارهقت نفسها كثير بالفترة الاخيرة
            نواف : طيب والجنين
            الدكتور : لا الحمد الله مافيه ولا حاجة
            ندى وقفت
            ونواف مسك يدها طلعوا من الغرفة
            نواف : شفتين انك صايرة ماتكلين
            ندى ابتسمت : خلاص يا نواف راح اكل
            نواف : ماعليكٍ من صاحبتك إلا يقولون لك عن وزنك عرفي انك كيف ماتكوني فأنتي احلا بنت بنظري
            ندى ابتسمت له
            .................................................. ...................
            بيت أبو سعود
            دخل سعود ومرام البيت
            لقوا سنين وفرح قاعدين سلموا عليهم
            وظلوا جالسين يتكلمون
            مرام : بالصراحة نور كانت امس حلوووووة
            سنين ابتسمت وظلت سرحانة
            فرح : وهاذي من عرس نور وهي كذا
            مرام : ههههه
            سعود : مرام انا طالع إذا تبي شي كلميني
            مرام : ان شاء الله
            .................................................. ...............
            بيت أبو محمد
            (( بغرفة مازن ))
            مازن اتصل على الرقم من جواله
            رد
            .......: الووو
            مازن : اسمع يا حقير إذا مابعدت عن هبه فراح تشوف مني شي
            ..........: انت إلا إذا مابعدت عنها راح تشوف شي وتعال اقول لك انت منوو انت واحد غرييييب
            مازن : انا ولد عمها
            .......: هههههه ضحكتني انا ولد عمها إذا ماتدري
            مازن سكت
            شنووو يقصد هذا بكلامه
            .......: ليه منصدم هبه مو بنت عمك بنت عمي انا ومن ماولدها سموها لي لي انت سامع
            مازن سكر بوجها
            يحس انه مو فاهم ولا شي
            ولد عمها
            أي ولد عم هذا من وين طلع
            .................................................. ...................
            في السوق
            كان متعب وشروق في الكوفي
            يشربون عصير
            شروق : حبيبي طالع البنت هاذي
            متعب : منووو تقصدين
            شروق : مو هاذي البنت إلا كانوا بيزوجنك لها
            متعب : ماشاء الله وانتي تعرفينها
            شروق : اكيد كانت راح تسرقك مني
            متعب : هههههه يا حلوو الغيرة
            شروق : عن جد لا يكوون تفكر فيها
            متعب : بالصراحة أي
            شروق : ها
            متعب : هههههه لا امزح معك شبلاكِ انتي
            شروق : ضنيت بعد
            بعدها ضحكت : متعب مدري شصاير لك هاليومين
            (( وقفت )) : طيب انا راح ادخل هذا المحل
            متعب دفع الحساب وراحوا يتسوقون
            .................................................. ................
            بيت زياد
            زياد
            ظل يعدل غترته تعطر
            وطلع من الغرفة
            غرور : طالع
            زياد : أي
            غرور : وين راح تروح الحين
            زياد: وانتي شدخلك قوليلي شنوو دخلك اقول روحي لريان احسن مني طيب
            غرور : زياد
            زياد : اوووو
            طلع من البيت وهو مو طايقها يحس بالكره لها
            توجه لبيت أحمد إلا عازمه




            بيت أبو أحمد
            (( غرفة أحمد ونور ))
            دخلت نور الغرفة ولقت أحمد قاعد على السرير يكتب بجواله
            نور : انت صدق ماعندك احساس
            أحمد التفت لها
            نور : كيف تقدر كيف بس تكره البنات وانا بعد لو اقول لك انك كرهتني بالاولاد
            احمد تقرب لها : لا تتكلمين بشي ماتعرفينه ها وانتي مهما صار انتي بنت مثل كل بنت خاينة
            نور : لا مو خاينة طيب والبنات مو خاينات مادري الاخ شكله شاف مسلسل وحدة خانت واحد قال البنات خاينين عن
            جد مريض نفسي و م
            ماكملت كلامها
            لأنها لقت كف جا لها من أحمد
            أحمد : احترمتك للحين ومامديت يدي عليكٍ لا تضنين خوف على مشاعرك بس لأنك اخت عبد العزيز ولا انتي ولا شي ومحد مريض نفسي غيرك انتي
            طلع من الغرفة متمالك اعصابه يحس بالضيق
            يحس كل همومه بقلبه ماعمره ماشكا لحد
            دخل المجلس لقى زياد ينتظره
            سلم عليه وجلس بجنبه
            زياد :هلا حمووود كيفك مبروك على الزواج
            أحمد : الله يبارك فيك
            زياد : ها كيف الزواج معك
            أحمد سكت شوي وتنهد : انت شنووو شعورك أول ماتزوجت
            زياد : بالصراحة مدري شقول لك بس بعدها كان حلوو
            أحمد : أي صح والدليل انك طلقتها
            زياد سكت
            أحمد ابتسم : ماودي افتح لك اجروح طيب كلمني عن نفسك عن اشغالك
            زياد : الحمد الله بخير
            ......
            من جهة ثانية بغرفة نور
            كانت منصدمة وحاطه يدها على خذها
            لهدرجة هالكلمة تأثر فيه
            لازم اعرف ماضيه
            ابي اعرف شنووو سبب كره للبنات
            .................................................. ..................
            بيت عبد العزيز
            بالصالة
            عبد العزيز :اريام
            اريام : نعم

            عبد العزيز : فكرتين
            اريام : أي
            عبد العزيز : ها شنووو رايك
            اريام نزلت راسها : انا موافقة
            (( وقامت ))
            عبد العزيز : الله يوفقك ياربي ويسعدك
            قام وطلع من البيت
            ورح لشغله لأن احمد ماخذ اجازة وحط
            مسئولية كبيرة عليه
            ظل يشتغل ويشتغل بالفترة الأخيرة يحس بالتعب مايرجع البيت إلا نص الليل
            دخل السكرتير المكتب : استاذ عبد العزيز لك مكالمة من احمد
            عبد العزيز وقف ورفع السماعة
            : هلا احمد
            أحمد : هلا
            عبد العزيز : تبي تسأل عن الشغل الحمد الله انا م
            أحمد قطعه : انت وشفيك مستعجل المهم ابي اشوفك
            عبد العزيز : واترك الشركة كذا
            أحمد : انا قلت لفهد انت ماعليك الحين وين تبي اشوفك
            عبد العزيز : بأي مكان
            أحمد : طيب ايش ريك ب........... لأنا انا وزياد هناك
            عبد العزيز : خلاص انا جاي
            طلع من الشركة
            وصعد سيارته
            توجه للمكان إلا قاله احمد عنه
            وصل ودخله
            لقى أحمد وزياد واقف
            عبد العزيز : السلام عليكم
            أحمد وزياد : وعليكم السلام
            زياد : هلا عبد العزيز كيفك
            عبد العزيز : انا بخير
            زياد : يا الله انا استأذن
            عبد العزيز : افا من شفتني قلت بتطلع
            زياد : لا ولله مو قصدي بس انا صار لي اكثر من اربع ساعات مع حمود
            عبد العزيز ابتسم له
            زياد طلع من المحل
            أحمد : اقعد ليه واقف
            عبد العزيز جلس
            أحمد : تبي تشرب شي
            عبد العزيز : لا مشكور
            أحمد : طيب عبد العزيز ابي اكلمك بموضوع قلت بالبداية راح اخذ رايك فيه بس الحيك انا سويته بدون رايك
            عبد العزيز حس بالخوف شوي : أي وبعدين
            أحمد : انا سجلت الشركة بأسمك وابيك تكون مديرها
            عبد العزيز طالعه
            شنو يقصد مستحيل بيوم وليلة يخليني مدير على شركة كبيرة معقولة نور قالت له
            أحمد : ما تكلمت
            عبد العزيز : احمد شنوو قصدك
            أحمد : عبد العزيز لا تفهمني غلط بس انا اشوفك تشتغل كثير فيها وهذي هدية مني لك ماتبي تقبلها
            عبد العزيز ك سكت
            أحمد : طيب اعتبر سكوتك موافقة ولا يروح بالك اني تزوجت نور وابي اشفق عليكم لا شي من كذا نور مالها دخل بينا صح
            عبد العزيز : انت فاجأتني بس مدري شنوو اقول لك
            أحمد : لا تقول ولا شي انا سجلتها وخلصت وهاذي الأوراق
            عبد العزيز طالعه
            تغير كثييير هذا مو أحمد إلا اعرفه
            وين غرورإلا ما يكلم ايي احد و من مقام صار الحين متواضع
            يكلم أي احد شنوو سبب تغيره
            أحمد : ايش رايك نروح البيت وتشوف اختك بعد
            عبد العزيز وقف : طيب
            .................................................. .............
            بيت أبو أحمد
            جلست ريمه مع نور يتكلمون
            ريمه :ههههه تصدقين طالعة حلوووة اكيد الاخ اكيد سحرك بكم كلمة
            نور ابتسمت : ريمووو انتي جاية لي حتى تتكلمين معي ولا
            قطعها صوت الشغالة : مدام نور عبد العزيز يبيكِ
            نور : اخوي هنا !!
            التفتت لريمه : طيب ريمه شوي وجاية لك
            ريمه سرحانة
            ........
            طلعت برا المجلس لقت عبد العزيز وأحمد
            أحمد من شافها قال لعبد العزيز شي وبعد
            نور ابتسمت : عزوز
            عبد العزيز : هلا بالغالية افتقدناكِ عساكِ مرتاحة
            نور : أي كثييير
            عبد العزيز : طيب لا تتعبين زوجك
            نور : لا ما اسويها (( بكذب )) الحين هو الكل بالكل
            عبد العزيز : طيب نور انا راح اجلس مع احمد
            نور: اوكي
            (( عند ريمه))
            جاتها مكالمة رفعته
            ريان : ريمه
            ريمه : نعم شنوو تبي
            ريان : ريمه انتي ببيت احمد
            ريمه بخوف : انت كيف عرفت
            ريان : قلبي قال لي
            ريمه : لا تسوي لي كذا اخلص ليه مكلم
            ريان : اطلعيلي برا
            ريمه : نعم !!!!!!!
            ريان : ريمه اطلعي لي برا ولا راح تشوفين صور صاحبتك منتشرة اليوم
            ريمه
            قامت تكره
            تكره تهديده لها
            طلعت من المجلس وتغطت
            فتحت الباب
            مشت بالحديقة لكبيرة
            وبعدها فتحت الباب لقت سيارته
            دق قلبها
            شنوو يبي يسوي ياربي
            ريان طلع لها من السيارة وتقرب منها
            بهاذي اللحظة طلع عبد العزيز

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56
              (( بيت ابو أحمد ))
              نور ابتسمت لقت الخدامة طالعة
              نور : عبد العزيز طلع
              الخدامة : أي راح ياخذ شي من السيارة
              نور : اها(( وبتردد )) طيب وينه احمد
              الخدامة طالعت ورا نور ومشت
              نور التفتت لورا لقت احمد
              أحمد : سألتين عني
              نور : أي
              أحمد: ليه شنووو تبين
              نور : ولا شي بس اسأل
              أحمد : طيب لاتسوين فيها تسألين وخايفة حركاتك هاذي مالها داعي طيب خليكِ تمثلين دور الخدامة وبس
              نور رفعت راسها
              طالعته وبسرعة نزلت راسها
              أحمد طالع ساعته لقى ان عبد العزيز طول
              توجه للباب وفتحه وطلع
              ........................
              (( ريمه ))
              حست بخوف هذا شنووو يبي
              ريان : قلب ليه واقفة ادخلي مع السيارة
              ريمه : انت شنووو تبي مني
              ريان تقرب منها : انا احببببببببببك احبك
              ريمه حست انها بدت ترتجف دقات قلبها تزيد
              ريان : ابيكِ لي ابي تكونين معاي ابي انام بحضنك وابي
              ريمه بعدت عنه بسرعة
              لكنه مسك يدها
              التفتت لورا لقت عبد العزيز داخل سيارة
              لا لاإلا
              عبد العزيز ما ابيه يفهمني غلط لا ياربي
              ريان : ريمه لو بعدتي خطوة وحدة راح انشر صور صاحبتك
              ريمه : انت تهددني وبنها الصور يا الله ابي اشوف
              ريان طالعها وبعدها طلع جواله
              بدا يحركه وبعدها
              عطى ريمه الجوال وهو مبتسم
              ريمه شهقت
              وتجمعت الدموع بعيونها
              ريمه : كيف تسمح لنفسك تركب صورة صاحبتي
              ريان : هههه اركب هذا هي يا حلووة هي الاصليه مو بتركيب
              ريمه زادت دموعها
              غرور
              مستحيل تسوي كذا
              ليه يا غرور ليه
              خافت يكون مصيرها مثل صاحبتها مع هذا الوحش
              ريان : راح تصعدين ولا انشر الصور
              ريمه: ليه ياريان ليه تبي تسوي لي كذا
              ريان : انا مستحيل اسوي بلي احبها كذا انا بس ابيكِ لي ابي اطلع معك ابي اتزوج
              ريمه قطعته : انت انسان حقييير
              (( عبد العزيز ))
              طلع الاوراق من السيارة
              بعدها توجه لسيارة سمع صوت صراخ
              التفتت لمصدر الصوت لقى بنت تصارخ على ريان
              هذا الانسان ما احبه ياربي كل يوم مشكلة مع حد
              انفتح الباب ولقى احمد طالع
              أحمد : ليه تأخرت
              عبد العزيز : لا بس
              أحمد التفت لجهة ريمه : ريان !!!!!!! شنوو يسوي هنا
              عبد العزيز طالعه بنظرة انه مايدري عن شي
              أحمدتقرب لريان
              أحمد : هي انت من سمح لك تدخل هنا
              ريان طالعه وبعدها صد عنه
              أحمد: هي انت
              ريان : اولا لي اسم ثانياً انا ما اكلم المجانين
              ريمه
              بهاذا الموقف
              حست ان قلبها بيوقف
              ياربي شنوو اسوي
              شنووو بيقولون عني
              اكيد باطيح من عيونهم
              ياربي ساعدني
              التفتت لعبد العزيز إلا كان يطالعها
              لا يا عبد العزيز لا تفكر كذا
              صدقني انا مو قصدي شي
              دق جوالها لقت نور
              سكرت بوجها
              طالعت ريان ولقتها فرصة وبعدت ودخلت لنور
              عبد العزيز : اقول احمد لا تتعب نفسك معه
              أحمد : اطلع برا ولا نبي نشوفك مرة ثانية
              بعد عنه ودخل هو وعبد العزيز
              دخلوا البيت
              أحمد : انا صاعد غرفتي راح اعطيك كل الاوراق المهة
              عبد العزيز ابتسم له
              أحمد صعد
              وعبد العزيز وقف
              سمع صوت بكا
              اتوجه للغرفة إلا صادر منها الصوت
              لقى نور مع ريمه
              وريمه تبكي
              ريمه : نور انا خايفة دوم يهددني ضنيت بالبداية ماعنده شي بس لقيت (( قطعت كلامها بالبكي))
              نور : خلاص ياريمه انا راح اكلم عبد العزيز يكلمه
              ريمه رفعت راسها : لا لاتقوليله
              نور طالعت وجه ريمه إلا صار احمر من البكي : طيب اغسلي الحين وجهك
              ريمه وقفت
              عبد العزيز مشى بسرعة قبل لا تطلع من الغرفة
              .................................................. ...........
              بيت أبو ناصر
              (( في غرفة ياسمين ))
              شهد : خلاص حبيبتي باين عليه نادم على على إلا سواه
              ياسمين : تتوقعين انه طلع
              شهد : مدري
              ياسمين : طيب يا شهد إذا كان يبي يرجعني يبيني انا وندمان ولا عشان ولده
              شهد : والله مدري
              بعدها بلحظات دق الباب ودخل ابو ناصر
              أبو ناصر : السلام عليكم
              شهد وياسمين : وعليكم السلام
              أبو ناصر : شهد خليني مع اختك
              شهد وقفت : ان شاء الله يبه
              طلعت من الغرفة
              وسكرت الباب لقت ناصر في وجها
              ناصر : ابوي داخل
              شهد : أي
              ناصر : ليه جاي الي ما يتسمى
              شهد : مدري بس على ما اضن جاي يرجعها
              ناصر : وله عين يرجعها بعد وان شاء الله ابوي وافق
              شهد : نصور مددري عن شي
              ......
              أبو ناصر : يا بنتي توه عبد الله طالع وهو استسمح مني وجاي يرجعك
              ياسمين نزلت راسها
              أبو ناصر : يابنتي سامحيه هالمرة وما اضن انه راح يعيدها لأن باين عليه الندم
              ياسمين : إلا تشوفه يا يبا
              أبو ناصر ابتسم : هاذي بنتي العاقلة
              ..................

              الساعة 1 ليلاً
              بيت زياد
              طلعت غرور من الغرفة لقت زياد يشاهد
              تنهدت وتقربت منه
              قعدت معاه
              غرور : زياد ممكن اكلمك شوي
              زياد : شنوو تبي تقولين
              غرور : ابيك بس تسمعني
              زياد طفى التلفزيون والتفت لها : شنوو
              غرور : ابي اقول لك ان الانسان ماهو معصوم عن الغلط وانا عن نفسي غلطت كنت مراهقة وطايشة وكنت البنت الوحيدة بين اخواني والمدلعة بينهم ابوي وثق فيني مرة ولكني للأسف خذلته فتحت وجهي
              وتعرفت على شباب
              ويومه تعرفت على انسان حبيته من قلبي وضنيته يحبني
              لكن للأسف خدعني سوا لي الفاحشة وبعدها صار يهددني بأعز صاحباتي
              ومنها تقدمت لي
              ابوي وافق وبسرعة
              وصار كل شي بسرعة حبيتك وكل ماحاولت اقول لك احس اني مو قادرة
              لحد ماقلت لك وتزوجنا وصارت المشاكل
              وبعدها تغيرت صدقني تغيرت
              صرت احبك ومستحيل اخونك مستحيل انت ابو ولدي الجاي ان شاء الله
              وانت إلا سترت علي انت كل شي يا زياد (( تجمعت الدموع بعيونها )) لكن للأسف جا اليوم إلا شكيت فيني
              زياد مسح دموعها : لا تقولين كذا يا غرور بس صدقيني لو كنتي مكاني شنوو تسوين اشوف قدامي الانسان إلا كنتي تحبيه واقف يضحك واشوفك تطلعين كثير فشي طبيعي اشك
              غرور نزلت راسها
              زياد : خلاص يا غرور انا مو حامل عليكِ شي بس ما ابي اشوفك تبكين
              غرور ابتسمت
              وضمته :
              عن جد
              زياد انت انسان غير انا عمري ماشفت واحد متفهم مثلك
              زياد ابتسم لها
              .................................................. ...........
              بيت أبو أحمد
              دخلت نور لغرفة لقت أحمد جالس على السرير
              نور : أحمد راح تنام
              أحمد طالعها بدون نفس : أي
              نور : وانا
              أحمد : وانتي شنووو
              نور: ابي انام
              احمد : أي نامي
              نور تقربت منه بخجل : طيب اه
              أحمد : اسمعي يا حلوة الغرفة كلها كنب نامين على أي وحدة وبعدين بلى عليكٍ كيف خدامتي تنام معي بالسرير
              نور : أحمد لا تغلط طيب وانا و خدامة حد
              أحمد وقف : ايش !! اقول نور انا مو قادر اعيش معك انتي عارفة ولا لأ اف ياربي على قرفك
              نور طالعته بنظرات كانت متمالكة اعصابها وضاغطة على يدها
              أحمد : لا تطالعيني كذا يا
              سكت والتفت عنها
              نور قاطعته وبعصبية : انت انسان غبي يا مريض
              أحمد تقرب لها وطالعها
              مسك يدها وضغط عليها وبعدها رماها على الارض وداس عليها في بطنها
              لحد ماحس انها مو قادرة نزل لمستواها واخذها من شعرها : إذا بتظلين كذا انا بعد راح اظل كذا يا قذرة
              نور سكتت ماكانت قادرة تتكلم
              حاولت وقف
              لين ماوقف وطلعت بسرعة من الغرفة
              وصلت لسلم وقعدت عليه
              وقعدت تبكي
              وتبكي
              اه
              حطت يدها على بطنها
              تحس بألم
              شهقت
              نزلت دموعها بندم ليه تزوجته ليه
              ليه يعاملني كذا شنوو السبب ؟؟
              سندت راسها وظلت جالسة بالسلم لين ماتعبت من البكي ونامت
              .................................................. ...........
              في اليوم الثاني
              بيت عبد العزيز
              صحت اريام مبتسمة
              قامت من سريرها
              وغسلت وجها وصلت
              بعدها دخلت غرفة عبد العزيز تصحيه حتى يفطر
              حطت له الفطور وبعدها بنص ساعة جا لها
              عبد العزيز : كيفك اليوم
              اريام بتوتر : مدري خايفة
              عبد العزيز : لا تخافين ولا شي صدقيني انك قمر
              اريام رفعت راسها وطالعت عبد العزيز : عقبالك
              عبد العزيز قطع الخبز : متى راح يجون خواتك
              اريام : ندى راح تجي العصر اما نور تدري توها عروس فمدري
              عبد العزيز : اها
              اريام ابتسمت وسرحت
              عبد العزيز طالعها وابتسم
              واخيرا يا اريام راح اشوفك عروس
              عبد العزيز : اريام
              اريام رفعت راسها وبأرتباك : ها
              عبد العزيز : شبلاكِ سرحانة يه ماتكلين
              اريام ابتسمت ووقفت : الحمد الله انا شبعت
              عبد العزيز : ما اكلتين شي
              اريام : لا بالعكس اكلت
              بعدت عنه وغسلت يدها ودخلت غرفتها
              بيت أبو راشد
              الساعة 3ونص عصراً
              الكل قام من طاولة بعد ماتغذوا
              أبو راشد صعد غرفته ينام
              أم راشد تشرب قهوتها ومبسوطة على خطبة محمد
              مازن جلس جنب امه
              مازن : كيفها الحلوة اليوم
              أم راشد : اكيد مبسوطة اليوم خطبت اخوك عقبالك يا يمه
              مازن : لا تو الناس
              أم راشد : من الحين اقول لك لا تصير لي مثل اخوك لما قريب بتدخل ال 39 تتزوج
              مازن : هههههههه
              أم راشد ابتسمت ورفعت قهوتها وشربت منها
              مازن : يمه ابي اسألك سؤال
              أم راشد : قول انا اسمعك
              مازن : ا هبه
              أم راشد اختفت ابتسامتها : شفيها
              مازن : لها اولاد عم غيرنا
              أم راشد انكسرالصحن إلا فيه القهوة
              نادت على الخدامة تشيله
              مازن لقى توتر امه
              من سألها ليه كانت كذا ردة فعلها اكيد في شي
              أم راشد : مازن ليه تسأل
              مازن وقف : لا ولاشي
              صعد بسرعة غرفته
              سكر الباب وقفله
              دق على الرقم
              وبعدها بثواني
              صاحبه رفعه
              ......: الو
              مازن : السلام عليكم
              .....: وعليكم السلام
              مازن : تذكرتني
              .......: أي
              مازن : انت شنوو اسمك
              ........: وانت شدخلك
              مازن : انت قلت لي انك ولد عم هبه كيف وانا ولد عمها
              ........: ههههههههههههههههههههههه
              مازن استغرب من رده : ليه تضحك
              ........: يا حبيبي انت مصدق انك ولد عمها لا يوم بناخذها وبتزوجها ولعلمك هبه لي
              مازن عصب : شنوو تقصد
              ........: بأختصار انا ولد عمها وهبه ماتقرب لك مع السلامة يا حلووو
              قفل بوجها
              مازن دق قلبه
              هذا شنووو يقصد وكيف بنت عمه ومسميه له لازم اعرف شنوو ماضيها
              طلع من غرفته توجه لغرفتها
              دق الباب
              هبه من خلف الباب : منووو
              مازن : انا
              هبه لبست عباتها وشيلتها وتغطت
              فتحت الباب
              مازن : هلا هبه كيفك
              هبه : انا بخير الحمد الله
              مازن مد لها جوالها
              هبه اخذته
              مازن ابتسم لها
              هبه حست بالخجل
              مازن : عن اذنك
              هبه :مازن
              مازن التفت لها : هلا
              هبه بتردد : اليوم خطبت اخت صاحبتي فممكن اروح
              مازن طالعها
              تستأذن مني ؟؟؟
              ابتسم لها : طيب الساعة كم انا راح اوصلك
              هبه : الساعة 9
              مازن : اوكي
              هبه : شكرا
              مازن : العفو
              بعد عنها
              هبه ابتسمت وسكرت الباب
              .................................................. ........
              بيت سعود
              الساعة 4 عصراً
              سعود : مرام خلصتين
              مرام تلبس عباتها : أي
              سعود : يا الله حبيبتي
              مرام تلبس شنطتها : يا الله
              طلعوا من البيت وصعدوا السيارة
              اتجه سعود لبيت عبد العزيز
              نزلت مرام ودخلت البيت
              فتحت لها ندى وهي مبتسمة سلمت عليها
              وجلسوا يتكلمون
              .................................................. ..........
              بيت أبو أحمد
              أحمد صحى من نومه
              تلفت في سريره
              حس بتعب
              بعدها تذكر ان عنده شغل اليوم
              قام من السرير وبعدها صلى
              لبس قميص اسود وبنطلون جنز
              طلع من الغرفة
              نزل من السلم ولقى نور نايمة
              نزل لمستواها
              لقاها حاطة يدها على بطنها
              المتها
              طالعها
              وجها بريء بس للأسف انها بنت مثل أي بنت
              أحمد : نور .. نور
              نور فتحت عيونها
              لقته جالس بجنبها بسرعة بعدت
              وحاولت توقف بس طاحت
              أحمد حملها بسرعة قبل لا تطيح
              ظلوا يطالعوا بعض وظل حاملها
              بعدها احمد حس لنفسه ونزلها
              نور صدت عنه وبعدت
              أحمد : ماراح تروحين لأختك
              نور : أي بس افضل ان السواق هو إلا يوصلني
              أحمد طالعها : ليه مفكرة اني انا إلا اوصلك مجنون اصعد مع بنت بالسيارة
              نور طالعته بقرف نفس نظراته وقلدت كلامه : مجنون
              اصعد مع بنت بالسيارة انت من ازمان مجنون
              ودخلت الغرفة
              أحمد ابتسم : هاذي شنووو تضن نفسها
              .................................................. ..........
              بيت هناء
              دخلت غرام البيت وهي مبسوطة لأنها بتنام عند هناء خالتها
              هناء رحبت فيها
              وجلسوا مع بعض
              هناء : شنوو صار اخر شي عندك
              غرام : مدري
              هناء : عندي لك فكرة
              غرام : قولي
              هناء : حبيبتي يا تسوين سحر يا تقتلين نور
              غرام : اقتلها !!!!!!!!!
              هناء : أي سمميها مثلاً
              غرام سكتت : مدري يا خالة
              هناء : لايكون خايفى عادي ياحلوة كنت باسويها لأحمد بس طلع ذكي
              غرام : أحمد !!! لا ياخالة إلا أحمد لا تأذيه
              هناء : هههههه قلت لك كنت وانا اقصد يوم كان صغير
              غرام : اوكي خالة انا راح البس لبس نوم حتى انام
              هناء : بدري
              غرام : لا انا للحين مواصلة
              وقفت غرام ودخلت وبدلت ملابسها
              وبعدها لفت نظرها غرفة مقفلة
              هاذي الغرفة إلا دوم خالتها ما تدخلها وماترضى حد يدخلها
              كانت تعرف وين المفتاح بس مافكرت تدخل
              اخذت المفتاح
              وفتحت باب الغرفة
              لقت فيها مكتبه فيها كتب كثيررة
              ولقت هناك حبل وسكين
              حست بتقزز من المكان
              وبعدها لقت ظرف لفت نظرها على الطاولة
              اخذته وفتحته
              طلع لها صور
              طالعت اول صورة
              وشهقت
              طاحوا منها الصور
              شنووو هذا
              معقولة خالتي تسوي كذا
              نزلت دمعة من عيونها
              وهي تشوف صورة أحمد
              ماقدرت تكمل
              وانا اقول ليه يكره البنات
              ليه يا خالتي ليه
              دخلت غرفتها لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت لصالة
              هناء : وين
              غرام : راح انام بالبيت مدري مو مشتهية اقعد هنا

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                بيت هناء
                دخلت غرام البيت وهي مبسوطة لأنها بتنام عند هناء خالتها
                هناء رحبت فيها
                وجلسوا مع بعض
                هناء : شنوو صار اخر شي عندك
                غرام : مدري
                هناء : عندي لك فكرة
                غرام : قولي
                هناء : حبيبتي يا تسوين سحر يا تقتلين نور
                غرام : اقتلها !!!!!!!!!
                هناء : أي سمميها مثلاً
                غرام سكتت : مدري يا خالة
                هناء : لايكون خايفى عادي ياحلوة كنت باسويها لأحمد بس طلع ذكي
                غرام : أحمد !!! لا ياخالة إلا أحمد لا تأذيه
                هناء : هههههه قلت لك كنت وانا اقصد يوم كان صغير
                غرام : اوكي خالة انا راح البس لبس نوم حتى انام
                هناء : بدري
                غرام : لا انا للحين مواصلة
                وقفت غرام ودخلت وبدلت ملابسها
                وبعدها لفت نظرها غرفة مقفلة
                هاذي الغرفة إلا دوم خالتها ما تدخلها وماترضى حد يدخلها
                كانت تعرف وين المفتاح بس مافكرت تدخل
                اخذت المفتاح
                وفتحت باب الغرفة
                لقت فيها مكتبه فيها كتب كثيررة
                ولقت هناك حبل وسكين
                حست بتقزز من المكان
                وبعدها لقت ظرف لفت نظرها على الطاولة
                اخذته وفتحته
                طلع لها صور
                طالعت اول صورة
                وشهقت
                طاحوا منها الصور
                شنووو هذا
                معقولة خالتي تسوي كذا
                نزلت دمعة من عيونها
                وهي تشوف صورة أحمد
                ماقدرت تكمل
                وانا اقول ليه يكره البنات
                ليه يا خالتي ليه
                دخلت غرفتها لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت لصالة
                هناء : وين
                غرام : راح انام بالبيت مدري مو مشتهية اقعد هنا
                هناء : براحتك
                غرام فتحت الباب وطلعت توجهت للبيت
                وظلت طول الوقت متوترة
                دخلت البيت لقت امها جالسة تقرأ قران
                اول مرة تشوف امها تقرأ قران
                غرام : يمه !!
                شذى سكرت القران : انتي جيتي مو قلتي بتنامين عند إلا ماتتسمى
                غرام نزلت راسها
                شذى : غرام
                غرام : نعم
                شذى : في شي تبي تقولينه
                غرام رفعت راسها : يمه انتي وخالتي كنتوا تسون بارتي مختلط
                شذى وقفت وبتوتر : وش هالكلام يا غرام حنا وين عايشين
                غرام وقفت : ههه عايشين حنا عايشين بزمن ما تثق بأحد
                شذى : غرام اختصري شنوو إلا تبيه
                غرام : يمه شنوو سويتون انتي وخالتي بأحمد
                شذى حست بخوف
                توترت
                ماتوقعت يجي اليوم إلا تسألها بنتها شنوو كانت تسوي بشبابها إلا ضاع والحين تدفع ثمنه
                غرام : ليه ما تتكلمين
                طلعت الصور من شنطتها
                ومدتهم لها : هذا شنوو يا يمه قوليلي
                شذى لقت الصور
                وابتسمت : وانتي الحين شنوو تبين
                غرام : كيف يا يمه تسوين لولد اختك كذا ياليته كان ولد عمك ولد خالك إلا هو ولد اختك
                شذى سكتت ونزلت راسها
                غرام : وخالتي كانت تسمح لك
                شذى : غرام خلاص اسكتي خالتك هي إلا قطت ولدها علي وماتدري عنه فليه تحاسبني وبعدين خالتك كانت تسوي وقدامه بعد
                غرام شهقت
                وصعدت غرفتها بسرعة
                .................................................. ..................
                بيت أبو أحمد
                (( نور ))
                دخلت لها الكوافيرة وحطت لها ماكياج حلووو
                وعدلت شعرها
                الكوافيرة : ماشاء الله قمر
                نور : تسلمي والله كلك ذوق
                الكوافيرة : يا الله انا خلصتك روحي البسي الفستان واحلف لك ان احمد اليوم ماراح يقدر ينام
                نور ابتسمت مجامله
                وبداخلها
                اكيد ماراح يقدر ينام إلا وهو عاطني كم كف
                دخلت غرفة الملابس
                لقت لها ثوب احمر لحد الركبة
                لبسته مع انها مو مقتنعة لأنها ماتحب تلبس قصير
                عدلت نفسها بلمسات اخيرة
                وطلعت دفعت للكوافيرة لفلوس وطلعت
                لبست عباتها ونقابها
                وطلعت لسواق حتى ياخذها للبيت
                تحس انها مبسوطة مرة اليوم
                الله يسعدك يا اريام
                تستاهلين كل خير
                وقف السواق عند الباب
                نزلت وفتحت الباب الصغير ودخلت
                المجلس
                لقت البنات
                سلمت عليهم
                وسالتهم عن اريام
                ريمه : في غرفتها
                توجهت بسرعة لغرفة اريام
                وفتحت البا ب
                نور : السلام عليكم
                اريام : وعليكم السلام
                نور : ريموو تهبليييييييييين
                اريام بخجل : تسلمي
                نور ابتسمت لها
                اريام : نور انتي مو بس تهبلين إلا طالعة قمر
                نور : اكيد منوو اختي
                اريام ابتسمت لها
                نور : يا الله اطلعين البنات ينتظروكِ برا
                اريام وقفت بتوتر
                نور مسكت يدها وطلعوا برا الغرفة
                .................................................. .......
                بيت أبو راشد
                (( هبه ))
                تجهزت ولبست ثوب ابيض فيه شريطة سودا وبعدها لبست اختها الصغيرة اسماء ثوب وردي ناعم
                حست بالخجل انها تكلم مازن وتقول له انه يوصلها
                خلت عباتها و
                ظلت خمس دقايق وجوالها بيدها
                دق
                رفعته بسرعة
                هبه : هلا مازن
                .....: مازن!!!!! لهدرجة تحبيه
                هبه خافت وسكرت الخط بسرعة
                وبعدها دق ودق
                رفعته بخوف
                هبه : نعم
                ........: هبه حرام عليكِ انا مو قادر انام الليل من كثر ما افكر فيكِ وانتي ما عندك إلا مازن إلا يحب وحدة غيرك ويبي يلعب بمشاعرك
                هبه توترت : انت منوو شنوو تبي مني
                .........: هبه انا ولد عمك
                هبه : أي ولد عم انت من وين طلعت لي
                ..........: بيجي اليوم إلا تجين عندنا وابوكِ وامك يعترفون لك انتي يا هبه مو بنتهم
                هبه خافت وقفلت الجوال بسرعة
                كلمته تتردد
                انتي مو بنتهم
                انتي مو بنتهم
                انتي مو بنتهم
                انتي مو بنتهم
                مو بنتهم ؟؟ليه انا منووو
                نزلت من عيونه دموع
                لكنها مسحتها بسرعة لما لقت الباب يدق
                وقف وفتحته
                لقت مازن بوجها
                طالعته ونست ان ماعليها عباة
                مازن طالعها
                وسرح
                هبه طالعته
                وبعدها سكرت الباب بسرررعة
                تحس بالخجل
                دقات قلبها تزيد
                كيف فتحت له الباب كذا
                عن جد غبية
                مازن من ورا الباب وهو مبتسم : هبه انتظرك برا
                هبه ابتسمت لختها إلا تطالعها
                لبست عباتها
                ورتبت اختها مسكت يدها وطلعوا
                من الغرفة
                مشت ومرت من الصالة
                ارتاحت لأن مالقت ام راشد إلا تحب المشاكل
                فتحت الباب وطلعت لقت سيارة مازن واقفة
                اخذت نفس مسكت يد ختها
                ودخلت السيارة
                سكرت الباب
                وحرك السيارة
                ظل الصمت بينهم
                هي سرحانه
                بلي قاله لها
                الشاب المجهول إلا ماتدري منوو هذا ومن وين طلع لها بحياتها
                قطع صمتها مازن وهو يقول لها انهم وصلوا
                هبه فتحت الباب
                نزلت اسماء
                هبه : مازن شكرا
                مازن : العفووو
                سكرت الباب ودخلت البيت
                ودخلت المجلس
                لقت اريام والبنات
                سلمت على اريام
                وجلست جنب نور
                نور : هلا بالحلوة
                هبه : هلا نور ههه حلوة انا ولا شي لما اجلس جنبك
                نور : لا لاتبالغي
                ريمه : نور شافك احمد
                نور : لأ
                ريمه : هههههه والله زوجك باين عليه رومانسي بس ما يسوي حركات قدامنا
                شهد : ههههه محتفظ بحركاته ببيتهم
                نور طالعتهم
                وبعدها صار وجها احمر
                البنات : ههههههههههههه
                نوربخجل : هي خلاص ولا راح تشوفين ياريمه بخطبتك تعليق ماقد شفتيه
                ريمه : اه قولي إلا تقوليه بس خلي فارس الاحلام يجي
                شهد قرصت ريمه
                ريمه : اه
                شهد :هههههه جالسة جنب اخته بعد
                ريمه طالعت شهد يتهديد
                شهد : الحمد الله اني ما احب
                نور : ههههه اما ريمه مافي شاب بالعالم كله ماحبته
                غرور : هههههه
                مرام : غرور انتي بأي شهر
                غرور ابتسمت : بالشهر الأول
                التفتت نور لقت ندى
                جايه لهم
                ندى : بنات يا الله محمد راح يدخل
                قاموا البنات بعضهم طلعوا
                وبعضهم لبسوا عباياتهم
                ريمه : واي احب هاذي اللحظات
                شهد : انا مثلك ههههههههههههه
                نور : يا حبكم للأحراج
                اريام وقفت
                تحس انها متوترة الحين راح يدخل
                أم راشد ابتسمت وهي تدخل ولدها محمد
                محمد
                تقدم لها وهو مبتسم وقف جنبها
                ولتفت لها
                انصدم وهو يشوفها
                عن جد ضنيتها صغيرة
                عمرها مايتجاوز 23
                ظل سرحان فيها
                والبنات يبتسمون ويتغامزون
                اريام نزلت راسها بخجل
                وبعدها لبسها الخاتم
                ريمه : واو طالعين وجها
                شهد : نور اختك بيصير لها شي اليوم
                نور ابتسمت
                غرور : نور جوالك يدق
                نور : ها
                غرور : جوالك
                نور اخذت جوالها
                لقت أحمد يدق
                طلعت برا المجلس
                دخلت غرفتها القديمة
                نور : احمد
                أحمد : نور يا الله طلعين
                نور : ليه
                أحمد : انا برا
                نور : بدري
                أحمد : نور بلا غباء يا الله طلعين
                نور بقهر : طيب
                سكرت الجوال
                كل شي على كيفه
                لبست عباتها وطلعت من الغرفة ودعت البنات وطلعت
                كانت تتمنى انها تنام الليلة مع اختها بس للأسف
                أحمد مو مخليها بحالها
                .................................................. .........
                (( في الغرفة ))
                دخلت اريام ومحمد الغرفة وقعدوا بحالهم
                محمد : كيفك
                مرام منزلة راسها : الحمد الله
                محمد ابتسم : ليه خجلانة
                مرام: لا بس
                محمد : راح تظلين كذا منزلة راسك
                مرام رفعت راسها بخجل
                ولقت محمد يطالعها
                حست بدقات قلبها
                هذا محمد
                إلا ضنيته اصغر مني وضنيته بالعشرين
                اخر شي توقعاته انه يخطبني
                محمد ابتسم : سرحانة بشنوو
                مرام : ها انا مو سرحانة
                محمد ابتسم : اخاف بس من شفتيني نسيت الدنيا عادي اخذي راحتك مالومك
                مرام : ها ماشاء الله يا واثق
                محمد : ههههههههههه امزح
                وقف : يا الله حبيبتي انا طالع تبين شي
                مرام : سلامتك
                طلع محمد
                وهي ظلت تطالعه
                قال لي حبيبتي
                يعني تقبلني
                ابتسمت وطلعت من الغرفة وتوجهت لغرفتها بعد ماطلعوا كل البنات
                .................................................. ........
                بسيارة أحمد
                ظلوا ساكتين
                أحمد
                سرحان يحس بالتعب
                تذكر مكالمة
                أمه له
                هناء : احمد
                أحمد : انتي شنوو تبين
                هناء: ولا شي بس ابي اقول لك تسجل كل شركات ابوك بسمي والحين هم شركاتك
                أحمد : وبصفتك منووو اسجلهم بسمك
                هناء : انا امك مو بس تسجل لناس وناس
                أحمد : شوفي اسجل بكيفي لو اسجل كل املاكي بأسم صاحبي كيفي وبعدين لا تكلمين على هالرقم مرة ثانية
                نور تحس انها راح تثور بأي لحظة
                وبدون شعور
                صارت تتكلم مع نفسها وهي مو حاسة
                نور : الغبي هذا يجي بكيفه ويروح بكيفه ولا يقول ما يتشرف اجلس معه بالسيارة طيب ليه جاي عن جد ي
                أحمد قطعها : لهدرجة ماتقدري تكلميني
                نور طالعته : متى راح نوصل
                أحمد وقف السيارة ونزل
                نور التفتت لقت انهم داخل البيت
                عصبت دخل البيت ؟؟؟
                سكرت السيارة
                ودخلت
                فتحت الغطا
                كانت راح تتكلم بس سكتت لما لقت أبو أحمد
                نور : السلام
                أبو أحمد : هلا نورالغالية
                نور : تسلم يا عمي
                أبو أحمد : شبلاكِ يا بنتي معصبة
                نور : لا انا مو معصبة
                أبو أحمد : إذا على أحمد سامحيه ترا أحمد طيب بس هو مريض نفسيا واتمنى انك تقدريه
                نور : طيب ليه مايتعالج
                أبو أحمد : حاولت فيه بس هو مو معترف بمرضه و يضن ان اعتقادته صحيحة
                نور : طيب ليه يكرهن
                سكتت
                شنوو اقول لأبوه ليه يكرهني
                ليه تزوجني حتى يذلني
                ليه وليه
                لقت اسألة كثيرة
                اكتشفت انها ماتعرف ولا شي عن احمد
                حتى عمره كم ماتعرف
                نور : عن اذنك
                صعدت في الطابق الثاني
                وهي سرحانة
                دخلت الغرفة
                ولقت أحمد مستلقي ومتمدد على نهاية السرير ومغمض عيونه
                سكرت الباب بهدوء حتى ما يحس
                أحمد كان سرحان بأمه
                هاذي ام
                عمرها ماحسسته بشي اسمه حنان
                يصير لها سنين ماتدري عنه
                كرهته بكل شي كرهته بنفسه
                زرعة بقلبه الأنتقام لكل بنت
                فتح عيونه
                أحمد : طفين الانوار
                نور : شنووو
                أحمد : إلا سمعتيه
                نور : طيب بس شوي
                توجهت لدولاب اخذت لها لبس نوم مرت من عند احمد
                احمد ابتسم ومد رجله
                حتى تطيح
                نور ما انتبهت له وطاحت عليه بالسرير
                أحمد
                بعدها عنها
                وبأرتباك : انتي ماتشوفين
                نور : لا كيف اشوف وانت ماد رجلك
                أحمد : كنت ابيكِ تطيحين بألأرض مو فيني
                نور : يعني متعمد !!!!
                أحمد وقف : أي متعمد
                نور وقفت بجنبه : انت ليه كذا انسان غبي وتافه تحب المشاكل انا مو فاهمتك يا احمد حاولت افهم اتقرب منك لكنك (( بعصبية )) انسان غامض وبنفس الوقت سخيف ومريض و تبي أي مشكلة وت
                قطع كلامها
                لما لقته يضمها
                نور تنفست بقوة بين احذانه
                هذا شنو يسوي
                أحمد بهمس : كثر ما اكرهك كثر ما اني محتاج لحنانك
                مرت دقيقتين
                وبعدها بعدها عنه بقسوة
                أحمد وهو طالع من الغرقة : غبية
                سكر الباب
                نور جلست بالسرير
                للحين مو فاهمة شي
                أحمد ضمني !!!
                ابتسمت
                طيب يا احمد الايام بينه وإذا كنت خافي سر يوم من الايام بكشفه
                وقفت كلامها
                شنوو يقصد محتاج حناني
                عن جد غرييييب
                (( أحمد ))
                طلع من الغرفة
                ليه تهورت
                لهدرجة اثرت فيك
                من حلاتها ولا حلاة كلامها الثرثارة
                دخل غرفته إلا كان ينام فيها قبل ما يتزوج
                القى نفسه على السرير
                نور انتي شنووو بالنسبة لي
                معقولة تكونين غير عن البنات وصادقة وماتخونيني
                .................................................. ...............
                اليوم الثاني
                (( بالمدرسة ))
                دخلوا البنات المدرسة وهم خايفات
                من النتيجة
                غرور اخذت شهادتها
                كانت نسبتها 85
                ماتضايقت لأنها حست بالفترة الاخيرة ما ذاكرت عدل
                طلعت لزياد إلا ينتظرها برا وهي مبسوطة
                زياد : واخيرا ارتحتنا من هم المدارس
                غرور : طيب ماراح تقدم لي شي بمناسبة نجاحي
                زياد ابتسم لها : ياحبك للأستغلال
                ( ريمه )
                ريمه : شهد تتوقعي كم نسبتي
                شهد : عن جد خايفة
                هبه : وانا بعد
                نور : انا مو خايفة احس اني قدمت حلووو خصوصا ان اخوي ساعدني بالمذاكرة
                شهد تطالع ريمه : هههه ياي على الحنونييين
                نور ابتسمت
                اخذوا البنات الشهادة
                نور اخذت 99 %
                هبه 97 %
                ريمه وشهد 89 %
                نور : ماشاء الله مثل بعض
                ريمه : هههههه اكيد
                نور : مو خوفتي إلا غش بغش
                شهد : لاتشوفين نفسك علينا ان نسبتك حلووة
                ريمه : أي والله وجع اعطيني نسبتك
                نور بفخر : اقول اخوي ينتظرني باي
                هبه ابتسمت لها : مع السلامة
                شهد : قولين لأخوكِ في ناس تسلم عليه
                نور : شنووو
                ريمه : هههه تقصد ان تروحين وتوصلين بالسلامة
                نور : طيب مع السلامة
                البنات : الله يسلمك
                طلعت نور
                ولقت سيارة عبد العزيز
                دخلت وسلمت على اخوها
                عبد العزيز : ها يا حلوة بشري
                نور بأبتسامة : 99%
                عبد العزيز ابتسم : مبرووووك
                نور : الله يبارك في حياتك
                عبد العزيز : أي نور حبيت اقول لك تحدد زواج اختك بعد شهر
                نور : عن جد احس ان شهر مايكفي بس يا الله الله يسعدها
                .................................................. ...........
                بيت متعب
                متعب : وين الفطور ؟؟
                شروق ابتسمت
                متعب : شروق تقوليلي قوم وقوم واخرتها حتى فطور ماسويتي
                شروق : اكيد لأنك راح تفطرني بمطعم
                متعب : لا والله
                شروق : أي
                متعب : ماشاء الله
                شروق لبست عباتها : يا الله لك خمس دقايق انا انتظرك هنا
                متعب : ولا مخططة بعد
                شروق : متعب الوقت يمضي
                متعب جلس
                شروق : متعب
                متعب وهو يخفي ضحكته : نعم
                شروق : يا الله قوم
                متعب وقف : انا طالع برا
                شروق وقفت معاه : قول كذا من الاول
                طلعوا من البيت دخلوا السيارة وراحوا يفطرون
                .................................................. ..............
                بيت أبو ناصر
                جلست شهد بحالها بالبيت
                بعد ماطلعت ياسمين بيت زوجها
                تحس بالفراغ والملل
                رفعت جوالها وكلمت سارة
                شهد : الووو
                سارة : هلا شهد
                شهد : هلا فيكِ
                سارة : وش تسوين
                شهد : ابد جالسة بحالي ومتمللة
                سارة : ايش رايك نطلع
                شهد : وين نروح
                سارة : أي مجمع نتسوق فيه
                شهد : طيب
                سارة : اوكي بعد ساعة راح اجي لك
                شهد : اوكي
                سكرت من سارة وقامت تلبس
                .................................................. .............
                (( نور ))
                طلعت لصالة
                وجلست
                دق جوالها
                لقت رقم ما عرفته
                ردت
                نور : الوو
                غرام : اهلين انتي نور صح
                نور : أي منوو معي
                غرام : معاكِ مروج
                نور : هلا مروج انتي تعرفيني
                غرام : أي انا معك بالمدرسة وحبيت اصاحبك وابارك لك على زواجك
                نور : الله يبارك لك
                غرام : ما تبي نلتقي يوم من الايام
                نور : اكيد ابي
                غرام : خلاص حبيبتي انا ابي اشوفك ضروري لأن عندي كلام ابي اقوله لك
                نور : اها
                غرام : ايش رايك تجين لي يوم الجمعة
                نور : والله مدري راح اسأل زوجي
                غرام : تسألين زوجك
                نور : شنوو
                غرام : لا ولا شي اسألينه انا انتظر ردك باي
                نور : باي
                سكرت من مروج ( غرام )
                ولقت أحمد نازل ومعاه شنطة سفر
                نور وقفت : أحمد انت مسافر
                أحمد : أي
                نور : وراح تتركني هنا بحالي
                أحمد : نور لا تسوين فيها بريئة اقول انبسطي لأنكِ ماراح تشوفيني وتشوفين زوجك المريض
                نور رفعت راسها : احمدلا
                أحمد قطعها : انا طالع ومدري متى راجع لأن عندي شغل مهم
                نور : طيب تروح وتجي بالسلامة
                .................................................. ........
                في السوق
                جلست شهد وسارة بالكوفي
                سارة وهي تشرب الكوفي : شهد هذا خالد صح
                شهد التفتت : ها
                سارة ابتسمت : طيب يا خالد وين راح تهرب مني
                رفعت جوالها و دقت عليه
                شهد : شنووو راح تسوين
                سارة ابتسمت : الووو خالد .. كيفك .. افا ليه تكلمني كذا .. خالد انا احبك .. شنووو هههه وإذا تبي تعرف اني صادق انا اسمي شهد ناصر هههه
                التفتت شهد بسرعة لسارة
                وخذت منها الجوال
                وسكرته
                شهد : ليه سويتين كذا
                سارة : مزاج
                شهد : انتي تافهة
                سارة : شنووو
                شهد وقفت : خسارة اني صاحبتك
                مشت عنها
                طلعت من المجمع
                فتحت شنطتها لقت جوالها مغلق وماعندها إلا بطاقة
                ياربي منوووإلا راح يوصلني البيت

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #58
                  في السوق
                  جلست شهد وسارة بالكوفي
                  سارة وهي تشرب الكوفي : شهد هذا خالد صح
                  شهد التفتت : ها
                  سارة ابتسمت : طيب يا خالد وين راح تهرب مني
                  رفعت جوالها و دقت عليه
                  شهد : شنووو راح تسوين
                  سارة ابتسمت : الووو خالد .. كيفك .. افا ليه تكلمني كذا .. خالد انا احبك .. شنووو هههه وإذا تبي تعرف اني صادق انا اسمي شهد ناصر هههه
                  التفتت شهد بسرعة لسارة
                  وخذت منها الجوال
                  وسكرته
                  شهد : ليه سويتين كذا
                  سارة : مزاج
                  شهد : انتي تافهة
                  سارة : شنووو
                  شهد وقفت : خسارة اني صاحبتك
                  مشت عنها
                  طلعت من المجمع
                  فتحت شنطتها لقت جوالها مغلق وماعندها إلا بطاقة
                  ياربي منوووإلا راح يوصلني البيت
                  مشت وحست ان الجو بارد
                  والوقت تأخر
                  رفعت راسها لقت مطر
                  دخلت داخل بسرعة
                  ياربي
                  ساعدني شنوو اسوي
                  حاولت بجوالها
                  ليه كذا ياجوالي
                  دخلته شنطتها تلفتت لقت سارة تمشي ورا خالد
                  انصدمت انا كيف خدعتني هالبنت
                  وخالد
                  كيف كنت اضنه من النوع السيء
                  وطلع مؤدب وخلوق
                  ظلت واقفة
                  تطالع سارة ماضنيت انها تستغلني حتى تقرب لخالد
                  احين يضنها انا
                  دمعت عيونها
                  ماتدري ليه ماتبي تطيح بنظر خالد
                  صعب ان حد يمثل ان هو انت
                  وانت ماتدري عنه إلا بالنهاية
                  قربت لسارة
                  شهد : ليه تسوين كذا
                  سارة صدت عنها : خالد إذا ماسمعتني راح انشر صور اختك المصونه هههههههه
                  خالد : اقول يا اخت شهد لا تذلين نفسك لي طيب وبعدين احسن لك تبعدين
                  شهد التفتت له
                  تحس انها مو قادرة تتكلم
                  سارة كشفت عن وجها
                  سارة : خالد انا احبك وانت عارف انت ماعطيتني فرصة وبعدين انت قطعتني فجأة
                  خالد مشى وبعد عنها
                  شهد حست انها راح تنفجر
                  طلعت بسرعة برا المجمع
                  وظلت تبكي
                  شهد : ماعندي فلوس اطلب تكسي ولاعندي جوال ياربي اول امرة امر مثل كذا شنوو اسوي
                  ...........: افا اصعدين معي السيارة وانا اخذك لبيتك ياحلوة
                  الشاب الثاني : افا حنا موجودين وانتي تبكين
                  شهد رفعت راسها : انت منووو ... بعدون عني لا انادي الشرطة
                  الشاب : هههههه قال شرطة يعني الشرطة شنوو راح تسوي هههههه
                  الشاب 2 : عزام مو هذا خالد
                  عزام نزل راسه
                  الشاب2 بصراخ : خالد
                  خالد التفت لهم
                  ولقى اصحابه إلا هجرهم
                  وانصدم لما لقى عزام
                  بعد عنهم
                  ولقى بنت
                  اكيد هاذي ضحية جديدة تبيها ياعزام
                  عزام
                  رفع راسه
                  معقولة تاب
                  خالد إلا ماقد شفت اصيع منه
                  كان مافيه ذرة من الانسانية
                  بحادث بسيط يتوب
                  شهد بعدت بسرعة وهي تتنفس بسرعة
                  لقت بنات يمشون
                  فكرت تطلب منهم جوالاتهم
                  يمكن يجيها حد
                  شهد : لو سمحتين
                  البنت التفتت لها : خير
                  شهد لقت البنت
                  اكيد مافي بنت اخلاقها حلوة
                  تجي كاشفة ومتمكيجة بعد الساعة 12
                  شهد : ممكن جوالك اختي
                  البنت : يووو مسكينة اهلها ماعطوها جوال
                  البنات : ههههههه
                  البنت : اقول يا ماما الشباب الحين كثار طلبين ن أي واحد وصدقيني راح يشتري بنفسه لك جوال هههههههههه
                  شهد بعدت عنهم
                  شنوو هالمكان هذا
                  لهدرجة الدنيا كل ماجا لها وتتغير
                  قلوا الناس المحترمين
                  تحس انها بموقف صعب
                  شنوو تسوي
                  سمعت صوت من وراها
                  خالد : انتي شهد بنت عم احمد
                  شهد تحس انها تعبت من الشباب
                  صارت تكرهم
                  هذول مايصدقون يشوفون بنت
                  شهد : لأ
                  التفتت له ولقته خالد
                  خالد : اسف ضنيتك وحدة ثانية
                  شهد : انا شهد انت خالد
                  خالد : تذكريني
                  شهد تحس ان موقفها غلط واقفة معاه
                  شهد : شنوو تبي
                  خالد : وينهم هلك
                  شهد نزلت راسها
                  خالد : سمعتك تبين جوال تبين جوالي
                  شهد : لأ مشكور ما ابي منك شي
                  خالد ابتسم
                  يحس انه لسا في بالدنيا بنات شريفات
                  خالد طلع من مخباته الجوال ومده لها : يا اخت شهد صدقيني انا قصدي اني اساعدك كأخ
                  شهد
                  طالعت جواله
                  اخذه ولا ماخذه ياربي شنوو هالموقف
                  خالد طالعها يحس انها مترددة
                  خالد : عادي خذيه ولا تترددين وانا قلت لك ابي بس اساعدك مثل مايوم احرجتك
                  شهد رفعت راسها وتذكرت يوم إلا في البحرين
                  شهد قررت تدق على جوال اخوها
                  مدت يدها بتردد واخذت جواله
                  دقت بسرعة على ناصر
                  ناصر : الووو
                  شهد : هلا ناصر
                  ناصر : شهد !! تكلميني بجوال منوو
                  شهد : بعدين اقول لك .. ا ناصر ممكن تجي لي الحين بمجمع ال .....
                  ناصر : شنووو انتي بمجمع لهالوقت
                  شهد شوي وتبكي : ناصر بليزز لا تقول لي وتعاتبني الحين صدقني تعبانة انا انتظرك وبعدين لا تطول لأنا هذا مو جوالي
                  ناصر ك طيب انا قريب اصلأ للمجمع طلعين برا
                  شهد سكرت
                  وانا متى دخلت داخل
                  التفتت مالقت خالد وين راح
                  مشت يمكن تشوفه ياربي هذا وقته
                  لقت سيارة ناصر
                  اووووه انا ليه يصير لي كذا اليووم
                  اف
                  دخلت السيارة وهي ساكته وتحس بتعب
                  وجوال خالد بيدها
                  كيف راح ارجعه
                  ناصر : شهد احكي لي شنوو صار معك
                  شهد بتعب : ناصر بكرا اقول لك انا اليوم تعبانة
                  في اليوم الثاني
                  بيت أبو أحمد
                  الساعة 5 عصراً
                  دخلت ريمه البيت
                  نور استقبلتها
                  وهي مبسوطة بالفترة الأخيرة ريمه صارت كل شي تقولا لها
                  دخلتها غرفة الجلوس
                  ريمه : كيف الحلوووة اليوم
                  نور : بخير
                  ريمه : ماقال لك زوجك متى راجع من السفر
                  نور : في الحقيقة لأ
                  ريمه ابتسمت
                  نور : ريمه انتي الحين اكثر من اخت لي ابيكِ تنصحيني شنوو اسوي مع احمد احس انه رافضني اخذني بس عشان يذلني
                  ريمه : نور ما اضن احمد كله سيء اكيد فيه جانب حلووو وانتي قلتيلي انه يمكن محتاج حنان اصبرين عليه وايش رايك بعد مايرجع من السفر تفاجأيه وتلبسين له وتسوين حركات حلووة مثلك
                  نور بخجل : انا
                  ريمه : ايه تبيني انا
                  نور : لا ما اتخيل نفسي اسوي كذا لأحمد أو حتى اغازله هذا واحد ما يستاهل
                  ريمه : شفتين ليه تقولي كذا صدقيني احمد انسان طيب بس انتي حاولي تفهميه
                  نور : راح احاول مع اني اكرها
                  ريمه : تكرهينه قولي انك مشتاقة له
                  نور : مدري
                  ريمه : اقول لك شي ماقلته لحد في يوم صار واحد يهددني لدرجة اني رحت لشقته وبعدها كان راح يسوي لي شي ماتوقعاته كان راح يقضي على شرفي
                  نور انصدمت : وبعدين
                  ريمه : احمد جا وانقذني ووصلني البيت
                  نور : احمد !!!!!!!!!
                  ريمه : أي احمد ليه مستغربة
                  نور : مدري ما اضن انه عنده قلب
                  ريمه : نورلا تقولي كذا وقلت لك احمد طيب بس اكيد في شي بحياته خلاه كذا
                  نور : مدري يمكن
                  ريمه : طيب نور حبيبتي انا الحين راح اروح البيت اشوفك عن قريب
                  نور : ماطولتين
                  ريمه : ماعليه مرة ثانية
                  نور ابتسمت ووقفت : طيب مع السلامة
                  ريمه: الله يسلمك
                  طلعت ريمه
                  وظلت نور بحالها ببيت كبيير
                  كانت ببيتهم الصغير إلا كله حنان ومودة
                  ندى اشتقت لها
                  اريام
                  عبد العزيز
                  اه
                  قطع افكارها صوت جوالها
                  رفعته
                  نور : الووو
                  غرام : هلا نور
                  نور : هلا منوو معي
                  غرام : اف ماعرفتيني
                  نور : في الحقيقة لأ
                  غرام : انا مروج
                  نور : هلا أخت مروج
                  غرام : انتي فاضيه
                  نور : مافهمتك
                  غرام : ابي اجي لك ضروري
                  نور : ا مدري انا زوجي الحين مسافر ومدري يعني
                  غرام : أي ابي اكلمك بموضوع ضروري عن زوجك
                  نور توترت : طيب براحتك
                  غرام : خلاص انا راح اجي لك الحين
                  نور : براحتك
                  غرام : اوكي باي
                  نور : باي
                  سكرت منها
                  منووو هاذي
                  وشنووو تبي تقول لي
                  .................................................. ...........
                  بيت عبد العزيز
                  (( مكالمة بين اريام ومحمد ))
                  اريام : محمد خلاص
                  محمد : ههههه مليتين مني
                  اريام : لأ بس انت الله يهديك
                  محمد : شمدريني عنك
                  اريام : طيب محمد انا الحين راح اروح اطبخ الغذا لأخوي اكلمك بعدين
                  محمد : اوكي مع السلامة
                  اريام : الله يسلمك
                  سكرت منه وتوجهت للمطبخ
                  وبعدها بلحظات دخل عبد العزيز
                  وسمع صوت بالمطبخ ابتسم ودخل
                  عبد العزيز : السلام عليكم
                  اريام : هلا وعليكم السلام
                  عبد العزيز : طبخين
                  اريام : في الحقيقة لأ الحين راح ابدأ
                  عبد العزيز : لا تتعبين نفسك انا شريت لنا غذا
                  اريام ابتسمت : الله يخليك لي
                  عبد العزيز ابتسم لها
                  اريام اخذت منه الاكياس وحطت الغذا
                  ظلوا ياكلون اثنينهم
                  عبد العزيز طالعها
                  مابقى إلا اقل من شهر وتروحين عني يا اريام واظل بروحي هنا
                  اريام : عبد العزيز
                  عبد العزيز : هلا
                  اريام : ليه ماتاكل
                  عبد العزيز : لا بس شبعت
                  وقف
                  عبد العزيز : انا رايح لشغل
                  اريام : بس انت ماصار لك ساعة من رجعت
                  عبد العزيز : عندي شغل ضروري
                  اريام : براحتك
                  .................................................. ..............
                  بيت ابو احمد
                  دخلت غرام متلثمة
                  سلمت على نور
                  نور : هلا تفضلي
                  غرام طالعت بالبيت
                  كل هذا لها
                  طالعت نور
                  وجع احمد عايش مع هاذي
                  حست بالغيرة من نور
                  غرام : ماراح نجلس
                  نور : ها تفضلي
                  غرام قعدت : احمد مسافر
                  نور : اخت مروج ادخلي بالموضوع
                  غرام سكتت
                  مستحيل اخليها تحب احمد واقول لها عن ماضيه
                  غرام : ا نور احمد (( سكتت ))
                  نور : شنوو
                  غرام : اقول لك شي احمد انسان مريض من قبل خمس سنين كنت احبه وكنت اضن انه يحبني لكن للأسف قضى على شرفي وبعد عني وتزوجك وانا مو قادرة ساعديني يا نور
                  نور طالعتها : وشنوو المطلوب مني
                  غرام : قلت يمكن تاب وتزوج لكن من بعد إلا شفته اليوم نور احمد يكذب عليكِ هو مش مسافر هو الحين مع خويته اقصد حبيبته الجديدة
                  نور نزلت راسها : اخت مروح ضنيت ان عندك كلام مهم تبي تقولينه بس
                  غرام : احمد عمره مانام معك صح
                  نور نزلت راسها
                  غرام : مثل ما قلت نور انتي مو مصدقتني
                  نور طالعتها : في الحقيقة لأ لان احمد مستحيل يخوني
                  غرام عصبت : طيب لنا موعد ثاني يانور وراح اعطيكِ الدليل
                  طلعت غرام
                  ونور ماتدري ليه مو مصدقتها
                  أحمد مايسوي كذا
                  هو صدق يكره البنات
                  بس ما اصدقها
                  قامت وصعدت لغرفتها اخذت شاور سريع
                  ولبست ملابس نوم والقت نفسها بالسرير ونامت
                  .................................................. ...................
                  بيت ابو ناصر
                  (( شهد))
                  دخلت غرفتها
                  طفت الانوار وبقا نور احمر بسيط
                  القت نفسها بسريرها
                  اخذت جوال خالد
                  شنوو اسوي فيه كيف اعطيه لخالد
                  ماتدري ليه جاها الفضول تشوف رسايله
                  فتحت الجوال
                  وفتحت الرسايل
                  لا لا ياشهد لا تشوفين
                  جاها فضول وفتحت اول رسالة
                  لقتها
                  دعاء
                  والثانية بعد
                  والثالثة صاحبه راسل له يدعوه على زواجه
                  سكرت الجوال بسرعة
                  ابتسمت
                  عن جد ماعنده خويات
                  وانا وش دخلني
                  راح اكلم ناصر واقول له عن الجوال
                  بعدت الجوال عنها
                  وغطت نفسها
                  حتى تنام بس ماجاها النوم
                  فزت
                  وقامت من السرير بخوف وهي تشوف جوال خالد يدق
                  اخذته
                  ولقت مكتوب
                  (( ابو محمد يتصل بك ))
                  ارد أو لأ
                  أي يمكن يبي جواله
                  قامت من السرير
                  وطلعت من الغرفة
                  نزلت تحت لقت ناصر مع مها
                  شهد : السلام
                  ناصر ومها : وعليكم السلام
                  شهد : ناصر ابي اقول لك شي
                  ناصر : قولي
                  شهد : أي بس
                  ناصر : بس شنوووو
                  مها فهمت : انا استأذن راح اسوي لكم صير
                  بعدت مها
                  وناصر طالعها : تكلمي
                  شهد : ناصر تذكر يوم كنت بمجمع ال.... المهم انا ماكان عندي فلوس وجوالي مغلق فساعدني واحد وعطاني جواله و
                  ناصر يقاطعها : شنووو وانتي اخذتيه
                  شهد : ناصر لا تعصب يعني شنووو باسوي بهالمطر أي اختذته خاصتا انه كان محترم وبعد عني لما كلمتك
                  ناصر : أي وبعدين
                  شهد : نسى جواله عندي وابيك ترجعه له
                  ناصر : وكيف ارجعه
                  شهد : مدري في احد من اصحابه كلم اكيد بيسأل عن جواله انت كلمه واعطيه
                  ناصر : ماشاء الله وخططة
                  شهد : ناصر لاتقول انك تشك فيني
                  ناصر : لأ بس ياشهد
                  شهد مدت له الجوال : هذا جواله ويا الله كلم
                  ناصر :بهالوقت
                  شهد : مدري بس
                  ناصر : شهد لا يكون بس
                  شهد : ناصر شنو صاير لك الساعة 9 والوقت مو متأخر
                  ناصر اخذ الجوال وكلم
                  بعدها بثواني رد عليه
                  ناصر : السلام عليكم .. اخوي مدري بس صاحب الجوال .. أي خالد .... نسى جواله عندنا ... طيب بكرا ... خلاص بلغه ..الله يسلمك
                  سكر من الجوال
                  شهد : شنووو
                  ناصر : راح يجي بكرا ياخذه
                  شهد : اها طيب تصبح على خير
                  ناصر : وانتي من هله
                  ابتسمت شهد له وصعدت لغرفتها
                  .................................................. .............
                  بعد مرور اسبوع
                  بيت ابو احمد
                  (( مكالمة بين نور وريمه ))
                  نور : انا ماصدقتها تقول ان لها علاقة مع خمس سنين
                  ريمه : اكيد تبي تفرق بينكم
                  نور : تصدقين بهالاجازة الكل راح يسافر
                  ريمه : أي والله سمعت ان هبه وبيت عمها راح يسافرون وغرور وزوجها بتسافر واختك الحلوة مع نواف بيسافرون راح اقنع ابوي نسافر
                  نور : ان شاء الله يوافق
                  دخلت الخدامة : مدام نور احمد هنا
                  نور : احمد
                  ريمه : نور شنوو تقولين
                  نور : مدري الخدامة تقول احمد هنا
                  ريمه : مثل ماقلت لك الحين لبسي لبس حلوو وابتسمين له سوين انك مشتاقة له
                  نور : نعم !!!!
                  ريمه : هذا الواقع ولا انا اكذب هههههه
                  نور : لا لا مو كذا طيب مع السلامة
                  ريمه : الله يسلمك وراح اكلمك اعرف الاخبار هههه مع السلامة
                  نور: ههه الله يسلمك
                  سكرت من ريمه
                  وقلبها يدق
                  فتحت الدولاب بسرعة واخذت ثوب ابيض فيه احمر
                  وحطت لها كحل اسود وروج احمر
                  وعدلت شعرها وحطت فيها شريطة حمرا
                  توجهت للمرايه حطت لها عطر
                  ونزلت بسرعة من الغرفة
                  وصلت للسلم لقت احمد يسلم على ابوه
                  أبو أحمد : هلا بالغالي البيت نور
                  أحمد : النور نورك يا يبه
                  أبو أحمد : كذا ياولدي تسافر لك اسبوع ولا تدق ولا تتصل
                  أحمد : عن جد مافضيت يا يبه
                  نور ابتسمت عن جد مسافر
                  الحمد الله اني ماصدقتها
                  أحمد ابتسم : طيب يا الغالي انا راح اصعد غرفتي ارتاح الحين
                  أبو أحمد : خذ راحتك يا ولدي اهم شي راحتك
                  أحمد ابتسم لأبوه وبعد
                  نور بسرعة صعدت
                  ودخلت الغرفة
                  اتوجهت للمراية تطالع نفسها
                  تذكرت ذل احمد لها
                  تذكر اخر مرة ضربها فيها
                  دوم يجرحها وهي بالاخر تتزين لها وتلبس
                  دمعت عيونها
                  اخذت منديل تبي تمسح الماكياج
                  نور : بلا غباء نور تسوين له انك مبسوطة لرجعته وهو إذا تذكر انك بالدنيا بعد
                  بهاذي اللحظة دخل احمد
                  ولقى نور بالمرايه تمسح ماكياجها
                  ظل واقف
                  وهو يطالعها
                  ابتسم بسخرية
                  أول مرة يشوفها متأنقة كذا اكيد
                  يمكن جاية من عند اخر واحد صاحبته
                  ضغط على يده وسكر الباب
                  نور التفتت بسرعة
                  وطاح منها المنديل
                  نور ارتبكت ونزلت راسها
                  أحمد تقرب منها
                  نور بعدت بسرعة
                  تحس نست كلام ريمه كله
                  مستحيل اكون جريئة معه مدري بهالحظات شنوو يصير فيني
                  أحمد : مسوية فيها خايفة
                  نور رفعت راسها ونزلته بسرعة
                  اوووو حتى اني اطالعه مو قادرة
                  الله ياخذ الساعة إلا حبيته فيها
                  وقف تفكيرها
                  حبيته
                  انا حبيته
                  نور وقفت وتقربت منه
                  وبان طول احمد عن نور
                  نور : حمد الله على سلامتك
                  أحمد : من وين جايه
                  نور دق قلبها : أحمد شنوو تقصد
                  أحمد : نور انتي ماتحبيني مستحيل بنت تحب انسان بقلبها قوليلي انتي جاية لي من عند منوو أو (( سكت وتذكر صورة امه وبصوت مرتجف)) او من حضن منوو
                  نور شهقت
                  احمد ضربها
                  حس انه يكرها
                  كل ماضرها كل ماشاف صورة خالته يحس انه يضرب خالته مو نور نسى انه يضرب نور اصلاً
                  أحمد : انتي تافه غبيه ..حقيرة كيف تقدرين تسوين كذا
                  داس عليها
                  يحس بداخله شي يحس بالسعادة كل ماضربها يحس انه يطلع كل إلا بداخله ..راح انتقم منك واسوي لك مثل ماسويتين لي ..راح اقضي على مستقبل اولادك
                  ماقدرت نزلت دموعها
                  عطته كف
                  خلته يهدأ
                  ماكانت تبي تعطيه كذا بس تحس انها مو قادرة من ضربه لها
                  أحمد ظل منصدم
                  وطالع نور
                  إلا اثار الضرب بانت على جسمها
                  أحمد : انتي كيف تتجرأين وتمدين يدك علي
                  نور : مثل ما انت تجرأت ومديت يدك علي
                  سكتت
                  بعدها بكت : انت ليه تسوي كذا ابي افهم بس شنوو سويت انا ما خنتك صدقني ماخنتك
                  حاولت توقف
                  حطت يدها على خدها إلا طلع منه دم من قوة الضرب : كل إلا سويته لي حبيت اقول لك الحين ارضي ضميرك انت عذبتني وذليتني ودست بكرامتي خلاص طلقني طلقني الحين مو انت تبي كذا
                  أحمد طالعها : انا ما ابي اذلك ولا ابي شي منك بس إلا ابيه اني اطلع إلا فيني
                  نور : لأنك اناني تضن ان الناس كلها مثل بعض إذا الناس كلها كذا انت ليه ماطلعت مثلهم وإذا البنات كلهم كذا قول لي المتزوجين الحين وإلا عندهم اسرة سعيدين ليه طلعوا كذا
                  أحمد : هههه تكذبين على منوو للأسف مافي اسرة سعيدة إلا بأحلامك
                  نور : طيب ول قلت عنك انك خاين وكل يوم مع بنت يا خاين
                  أحمد : توجهين هذا الكلام لنفسك
                  نور تحس انه مستحيل يقتنع
                  مشت بخطوات بطيئة من الأل إلا تحس فيه وطلعت من الغرفة
                  أحمد رفع راسه وابتسم : انتي إلا طلبتين الطلاق يا نور وهذا من رضاكِ
                  .................................................. ........

                  (( نور ))
                  دخلة غرفة
                  بسرعة وجلست على السرير
                  بكت وبكت
                  تحس كل شي يألمها
                  اه
                  ما اضن انه له ماضي او شي هو يبي يكره الكل بنفسه
                  دق جوالها
                  لقته رقم غريب
                  رفعته
                  نور : الووو
                  ..........: هلا بأحلا صوت سمعته
                  نور: عفوا منوو معي
                  .........: معاكِ انسان يبيكِ ويحبك
                  نور بسرعة سكرت الخط
                  .................................................. ............
                  اليوم الثاني
                  الساعة 10 صباحاَ
                  بيت أبو راشد
                  طلعت هبه لسيارة مع اخوانها
                  وبعدها صعدت مع أم راشد إلى بدت تتقرب لها شوي
                  وتوجهوا إلا المطار
                  بعدها بنص ساعة وصلوا
                  نزلوا من السيارة
                  جلس علاء وأسماء وخالد في الكرسي وهبه بجنبهم
                  اسماء : هبه بي اروح الحمام (( الله يكرمكم ))
                  هبه : بهالوقت
                  أم راشد : اخذين اختك وبلاه الكسل
                  هبه مسكت يد ختها
                  واخذتها
                  أبو راشد : انتي ليه معصبة
                  أم راشد : هالبنت ماتعجبني يا كرهي لها
                  أبو راشد : الله يهديكِ بس
                  .................................................. ..........
                  بيت سعود
                  دخل سعود البيت ولقى مرام جهزت له الفطور ابتسم لها
                  وجلس يفطر معها
                  مرام : حبيبي ماتفكر نسافر
                  سعود : وين ماتبي حبيبتي انا معها
                  مرام ابتسمت : أي مكان
                  سعود : طيب بكرا راح احجز لنا
                  مرام وقفت وتوجهت للابتوبها
                  سعود ابتسم دخل الحمام (( الله يعزكم )) غسل يده
                  وطلع وظل واقف
                  مرام دخلت المسن لقت رسالة من فارس الخيال
                  ارتبكت تفتحها قدام سعود
                  سعود جلس بجنبها : شبلاكِ
                  مرام : لا ولا شي
                  سعود : عندك رسايل كثير
                  مرام : أي
                  سعود : فتحتيهم كلهم إلا هاذي
                  مرام : احس انها مو حلوة
                  سعود : تخبين شي
                  مرام : لأ
                  سعود : طيب ليه ماتفتحينها
                  مرام ارتبكت وفتحتها
                  وهي تدعي ان شي للمنتدى ومايقول شي ثاني
                  عزيزتي رنيم الحب
                  اشتقت لوجودك بالمنتدى
                  (( هنا مرام حست بخوف وقلبها يدق إلا قدام سعود ))
                  كملت الكلام
                  انتظر منك دخولك للمنتدى
                  حبيبك
                  فارس الخيال
                  أو زوجك المحب
                  سعود
                  التفتت بسرعة لسعود وهي مو فاهمة شي
                  سعود : احبك
                  مرام حطيت يدها على فمها وبكت

                  سعود : حبيبتي ليه تبكين ؟؟؟
                  مرام : ليه كذا
                  سعود : ههههه خلاص ما احب اشوف دموعك
                  ضمها له وباس خدها
                  مرام : قاسي حتى مابينت لي
                  سعود : ههههههه
                  .................................................. .................
                  بيت متعب
                  دخل متعب الغرفة لقى الغرفة مظلمة ودخل ولقى الانوار وطلعت اضاءة
                  ولقى شروق قاعدة وجنبها كيك وعصير
                  متعب ابتسم وجلس بجنبها : يا حلووو مفاجائتك
                  شروق : لكن هاذي المفاجأة غير
                  متعب : اكيد غير لأنك انتي كل شي فيكِ غيرر
                  شروق ابتسمت : متعبب انا حامل
                  متعب : ها
                  شروق همست : حامل
                  متعب وقف : صدق
                  شروق : هههه أي
                  متعب حملها واخذ دوره كامله وهو يدور
                  وبعدها نزلها : قولين صدق
                  شروق : هههههه منت خايف على ولدك
                  متعب : راح اصير ابو
                  شروق ابتسمت له
                  متعب : صدق ان هاذي المفاجأة غيرررر
                  .................................................. ...................
                  بيت زياد
                  غرور : طالع حبيبي
                  زياد : أي رايح لأحمد ولد عمي
                  غرور : الله يحفظك
                  زياد : طيب قلبي انتبهين لنفسك
                  غرور : وانت بعد
                  زياد : مع السلامة
                  غرور : الله يسلمك
                  طلع برا البيت
                  صعد سيارته وتوجه لبيت أحمد
                  بعدها بدقايق وصل البيت
                  فتح له الحارس الباب
                  ودخل لقى احمد ينتظره
                  ................
                  (( في جهة ثانية ))
                  "نور "
                  صحت نور الساعة 1 الظهر
                  قامت وصلت
                  وجلست على السرير
                  بعدها وقفت ولقت في وجها الضربات
                  مستحيل اخلي حد يشوفني كذا
                  راح اطلب من الشغالة كريم او شي
                  طلعت من الغرفة
                  مالقت حد بالبيت
                  نزلت تحت مرت من المجلس وسمعت صوت أحمد مع زياد
                  وقفها زياد وهو يقول : كيفك مع نور
                  وقفت تحت الباب تبي تسمع شنوو يقول
                  أحمد : راح اطلقها
                  زياد : احمد انت صاحي
                  أحمد : أي صاحي لأنها راح تتعب إذا ظلت معي امس ما تركتها من كثر الضرب
                  زياد : تضربها !!
                  أحمد نزل راسه
                  زياد : ليه يا احمد نور بشنوو قصرت معك
                  أحمد : لأنها خاينة ومثل كل بنت
                  زياد : ومن قال ان كل البنات خاينين
                  أحمد : انا اقول والدليل انت وغرور هي خانتك صح أو لأ
                  زياد سكت وبعدها : لأ ما خانتني
                  أحمد :لا تكذب
                  زياد : انا وغرور نحب بعض وواثقين ببعض
                  أحمد : هههه لا توثق كثير
                  زياد : احمد ممكن تحكي لي شنوو سبب هالكره
                  أحمد سكت شوي وبعدها نزل راسه
                  أحمد : أول ماولدتني امي وانا اشوف هواشها مع ابوي كل يوم يتهاوشون وماكنت اعرف الاسباب لين صار عمري 10 وسمعت امي تكلم شاب وتضحك وتغازله
                  كرهتها وكرهت كل شي
                  كانت تضربني وتجرحني
                  ابوي يسكت لها ويعرف انها تخونه
                  وبيوم من الايام سافر
                  وصار يجيها البيت
                  انصدمت من إلا اشوفه كنت اشوفها مع خالتي يسون اشياء المفروض واحد عمره 10 مايعرفها
                  البيت
                  مرت ايام وانا كل ماكبرت اكره امي لين ماطلقها ابوي سافرت وتركتني عند خالتي
                  إلا كانت تعاملني معاملة غير عن امي
                  ماكنت عارف انها حقيرة كذا
                  تخيل انها (( سكت ))
                  زياد طالعه : احمد لا تسكت قول شنوو
                  أحمد : صارت تصورني لين مادخلتني غرفتها و
                  سكت
                  أحمد : ضايقتك صح
                  زياد : لأ .. انا اسف لأني فتحت لك جروح قديمة
                  أحمد :وهاذي الجروح متى انغلقت حتى تنفتح
                  زياد : احمد مدري شنوو بعدين صار لك أو شي مثل كذا بس نصيحة مني لا تخلي الانتقام قدامك والكره يملا قلبك وكرهك للبنات شي طبيعي من إلا شفته من امك وخالتك وغيرهم وإلا شفته في طفولتك بس حبيت اقول لك مو كل البنات م\ثل بعض مثلنا مو كل الشباب مثل بعض
                  أحمد تنهد
                  زياد : طيب حموود انا طالع لحبيبتي زوجتي إلا مستحيل تخوني
                  أحمد طالعه : وش قصدك
                  زياد : قصدي ان زوجتي تحبني وانا احبها ومستحيل تخوني
                  أحمد ابتسم : طيب مع السلامة
                  زياد : الله يسلمك
                  (( نور ))
                  بعدت بسرعة من الباب وصعدت الغرفة إلا نامت فيها
                  سكرت الباب
                  وهي مصدومة كيف في اهل كذا
                  وفي ناس كذا
                  القت نفسها على السرير وتغطت
                  بعدها حس بدوخة شنوو هالألم إلا احس فيه
                  نور : اه
                  دخلت الخدامة بسرعة : مدام نور فيكِ شي
                  نور : لا لا دوخة
                  الخدامة ماري : طيب راح اعطيكِ حبوب ثواني وانا جاية
                  نور غطت نفسها وظلت بالسرير
                  لكن قطعها صوت جوالها
                  ردت بدون ماتشوف الرقم
                  ........: هلا حبيبتي
                  نور : وانت و بعدين معك بعد عني
                  ........: افا ليه انتي اكيد راح يطلقك زوجك ما تبيني اكون جنبك
                  نور سكرت بوجها
                  دق الباب
                  نور : ماري ادخلي
                  أحمد دخل
                  نور بسرعة جلست على السرير
                  أحمد جا وجلس بجنبها وطالع اثار الضرب
                  نور نزلت راسها
                  أحمد : تعبانة شنوو إلا يألمك
                  نور رفعت راسها
                  احمد يسأل عني ؟؟
                  نور : ها لا بس كان راسي يألمني
                  أحمد : طيب يمكن لأنك ما اكلتين شي
                  نور : يمكن
                  أحمد : طيب انا راح اقولهم يسون لك شي تاكلينه
                  نور : لا تتعب نفسك ما ابي شي
                  أحمد : يكون احسن بعد
                  نور : أحمد
                  أحمد : نعم
                  نور : ا في واحد يزعجني بمكالماته
                  أحمد رفع راسه : أي وبعدين
                  نور : أي كلمه وقول له يبعد عني
                  أحمد قرب منها : وانتي ليه تقوليلي
                  نور : لأنك زوجي إلا تحميني من هالأشكال
                  أحمد : وليه ما تخاويه
                  نور : أحمد قلت لك مستحيل اخونك لأنك زوجي
                  أحمد : زوجك !! ليه انتي ما تبيني اطلقك
                  نور رفعت راسها وطالعته
                  أول مرة تقدر تطالعه
                  بدون شعور ضمته
                  انصدمت من إلا سوته
                  بس ماتدري ليه تبي تحسسه بالحنان إلا فقده
                  أحمد ظل مصدوم
                  سكت
                  نور بكت وهي حاضنته : ماتوقعت يجي اليوم إلا راح احبك فيه مدري كيف حبيتك
                  أحمد : نور
                  نور : انسان مغرور واناني وقاسي وسخيف وتافه بس احبك
                  أحمد ابتسم
                  غمض عيونه
                  وبعدها بلحظات دخلت الخدامة
                  وأحمد بعد بسرعة عن نور
                  الخدامة حست بأحراج وطلعت
                  أحمد وقف
                  وطلع من الغرفة
                  اما نور
                  مو مصدقة ولا شي
                  .................................................. .............
                  بيت هناء
                  (( غرام ))
                  حست بالقهر
                  أحمد مو مصدق أي شي اقوله عن نور
                  نور قلتل ها كلام ولا صدقت
                  لازم اسوي شي
                  جات على بالها فكرة
                  كلمت خالتها هناء
                  وقال انها بتكلم المستشفى وبتساعدها
                  غرام : واووو شكرا على الاوراق
                  هناء : اكيد هالخطة بتنجح خاصتاً انك قلتيلي اهم ولا مرة ناموا مع بعض
                  غرام : أي انا اعرف احمد وقلت لنور
                  غرام اخذت الورقة وطلعت من البيت طيب يا احمد اخر شي بتكون لي
                  كلمت احمد
                  مرة
                  ومرتين
                  ليه مايرد
                  بالنهاية رد
                  غرام :الووو
                  أحمد : انتي منوو
                  غرام : نسيت صوتي
                  أحمد : اخلصي شتبين
                  غرام : ابي اشوفك
                  أحمد : اقول يا بنت الماما بعدين عن طريقي احسن لك
                  غرام : طيب ما تبي تعرف اخر اخبار زوجتك
                  أحمد : لأ
                  غرام : لهدرجة واثق فيها
                  أحمد : انتي شنوو تبين
                  غرام : ابي اعطيك شي
                  أحمد :........
                  غرام : طيب انت بسيارتك وطلعت من البيت صح
                  أحمد : انتي تراقبيني
                  غرام : اكيد مو احبك اكيد اراقبك
                  أحمد : انتي وحدة غبية
                  غرام حست بالقهر
                  جرحها بس سكتت
                  طيب يا احمد راح اصبر
                  غرام : هذا انت صح شفتك بليز وقك بس راح اعطيك شي وماراح تشوفني مرة ثانية
                  أحمد وقف سيارته
                  غرام نزلت له
                  وهي مو مصدقة واو أحمد قدامي
                  أحمد : بسرعة شنوو تبين
                  غرام مدت له الأوراق : حبيبت اقول لك ان زوجتك الحلووة نور
                  حامل

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #59
                    بيت هناء
                    (( غرام ))
                    حست بالقهر
                    أحمد مو مصدق أي شي اقوله عن نور
                    نور قلتل ها كلام ولا صدقت
                    لازم اسوي شي
                    جات على بالها فكرة
                    كلمت خالتها هناء
                    وقال انها بتكلم المستشفى وبتساعدها
                    غرام : واووو شكرا على الاوراق
                    هناء : اكيد هالخطة بتنجح خاصتاً انك قلتيلي اهم ولا مرة ناموا مع بعض
                    غرام : أي انا اعرف احمد وقلت لنور
                    غرام اخذت الورقة وطلعت من البيت طيب يا احمد اخر شي بتكون لي
                    كلمت احمد
                    مرة
                    ومرتين
                    ليه مايرد
                    بالنهاية رد
                    غرام :الووو
                    أحمد : انتي منوو
                    غرام : نسيت صوتي
                    أحمد : اخلصي شتبين
                    غرام : ابي اشوفك
                    أحمد : اقول يا بنت الماما بعدين عن طريقي احسن لك
                    غرام : طيب ما تبي تعرف اخر اخبار زوجتك
                    أحمد : لأ
                    غرام : لهدرجة واثق فيها
                    أحمد : انتي شنوو تبين
                    غرام : ابي اعطيك شي
                    أحمد :........
                    غرام : طيب انت بسيارتك وطلعت من البيت صح
                    أحمد : انتي تراقبيني
                    غرام : اكيد مو احبك اكيد اراقبك
                    أحمد : انتي وحدة غبية
                    غرام حست بالقهر
                    جرحها بس سكتت
                    طيب يا احمد راح اصبر
                    غرام : هذا انت صح شفتك بليز وقك بس راح اعطيك شي وماراح تشوفني مرة ثانية
                    أحمد وقف سيارته
                    غرام نزلت له
                    وهي مو مصدقة واو أحمد قدامي
                    أحمد : بسرعة شنوو تبين
                    غرام مدت له الأوراق : حبيبت اقول لك ان زوجتك الحلووة نور
                    حامل
                    احمد مد يده واخذ الأوراق
                    طالعهم وبعدها وجه نظره لها : أي وبعدين
                    غرام : اقول لك حامل
                    أحمد ببرود وسخرية : لا عن جد ؟؟ لا لا احلفي حامل
                    غرام : أحمد شبلاك اقول لك انها حامل وانتوا عمركم مانمتوا مع بعض بغرفة فكيف تحمل يعني حامل من غيرك
                    أحمد : حامل مني من غيري وانتي شدخلك انتي شدخلك فينا اصلاً
                    غرام : شنووو شدخلني
                    أحمد : وبعدين انتي حاطة لنا مراقب بالبيت نمنا مع بعض أو لأ لعلمك انا ونور مع بعض بغرفة (( بكذب )) ومن تزوجنا مافراقتها
                    غرام انصدمت من ردت فعله : طالع الأوراق تثبت كلامي
                    أحمد : أي شنوو اسوي فيهم يعني هذيلا لي
                    شق الأوراق وناثرهم قدام عيون غرام إلا منصدمة
                    أحمد داس على الأوراق المشققة : اقول لا اشوف وجهك مره ثانية وبعدين عنا وعن نور خاصتاً يا غرام
                    بعد عنها وصعد سيارته
                    هي ظلت واقفة ومصدومة
                    يحبها !!!
                    لهدرجة يوثقون ببعض
                    عصبت
                    خالتي قالت ماينفع لنور غير السم الله يموتها ان شاء الله
                    صعدت السيارة وعصبت على السواق انه يمشي بسرعة
                    تحس انها انلت كثير لهم طيب يا نور حتى إلا ارسلته ان يكلمك ماكلمتيه وقلتين لأحمد عنه
                    راح اشربك يوم عصير يعصر دماغك حتى تعرفين منووو غرام
                    ...............................................
                    بيت رياض
                    رياض : حبيبتي يا الله تعالين اجلسي معي
                    ريناد : طيب بس اسوي العشا
                    رياض : بلا عشا بلا هم تعالين بس
                    ريناد طلعت من المطبخ : رياض انت شبلاك
                    رياض : مافيني شي بس ما ابي اتعشا بالبيت
                    ريناد : رياض انت عمرك ماتذوقت طبخي دوم برا بس هالمرة ابي اطبخ لك
                    رياض : ما احب اتعبك
                    ريناد : بلا مبالغة ويا الله انا داخلة المطبخ
                    رياض : وش ذا بس ابيكِ تجلسين عي من تزوجنا وحنا مانجلس مع بعض كثير
                    ريناد : قول لنفسك مع اشغالك إلا ماتخلص وعلى فكرة انا عزمة اخوي ومرته بكرا
                    رياض : طيب
                    .............................................
                    بيت شذى
                    (( شذى))
                    جلست بالصالة بحالها
                    او بالبيت كله بوحدها
                    مامعها
                    حد
                    بس الشغالات
                    فتحت القران وصارت ترتل
                    ودموعها تنزل
                    كان هذا البيت مجرد بيت لرقص والأغاني
                    بيت لتجمع البنات والشباب
                    بيت كانت راح تقضي على حياة ولد ختها احمد فيه
                    عمره هذا البيت ما انقرأ فيه القران أو حد صلى فيه
                    تحس انها وحيدة مامعها
                    حد غرام
                    ماصارت تفكر إلا انها تاخذ أحمدمع خالتها وبس
                    خالد
                    اه يا خالد وينك ياولدي
                    انت بخير
                    شنوو صاير لك الحين
                    انت في وين
                    جلست تقرأ القران بخشوع
                    لين ما انفتح باب الصالة
                    وسمعت خطوات مقتربة منها
                    سكرت القران
                    والتفتت
                    لقت
                    شذى : خالد !!!!!!!!!!!!
                    خالد جلس جنب امه وهو منزل راسه
                    شذى : وينك يا ولدي وين طلعت من البيت ومارجعت وين رحت
                    مدت يدها له تبي تتحسسه
                    لكن بعد يدها عنه
                    شذى نزلت راسها : انا تبت يا ولدي ومستحيل ارجع مثل قبل
                    خالد بصراخ : بعد شنووو قوليلي بعد شنوو تبتين بعد ماضيعتي كل شي ها قوليلي وينها بنتك الحين ومع منوو قوليلي تدري شنوو كانت تسوي أي هذا شي عادي عندك لأنك كنتي تسوين مثلها ولا اعظم بعد وانا وانا
                    نزل راسه بقهر
                    شذى بكت : اه ياولدي صدقني ندمانة بس إلا ابي اسويه واريح ضميري فيه اني اروح لولد خالتك
                    خالد رفع راسه : أي ولد خاله
                    شذى : ولد خالتك أحمد إلا تركته امه عندي وخليته من صغره يشوف اشياء صغيرة عليه يشوف بنات وشباب بالبيت وانا معاهم يشوف (( قطعت كلامها وهي تبكي)) كنت اضربه إذا ماسمع كلامي كنت اعطيه زجاير يدخن معي كنت ادخله معي بالغرفة غصبا عنه
                    خالد كان يسمع كلامها مصدوم
                    منووو هاذي
                    هاذي ام
                    هاذي عندها قلب هي مع اختها
                    خالد : كيف قدرتي تسوين كذا كيف
                    شذى : الشيطان يا ولدي لعب بعقلي الشيطان
                    خالد : أي شطان وإذا ربك سألك بتقولي الشيطان
                    شذى سكتت
                    خالد وقف : على فكرة انا مو جاي ازورك بس جاي اقول لك اني ابي اتزوج بس مدري البنت توافق علي بعد إلا تعرفه عن امي أو لأ
                    مشى وتركها
                    يحس انه كارها وكاره هاذي الحياة
                    حمد ربه انه تاب
                    وطلع من إلا كان هو فيه
                    .................................................. ...........
                    بيت أبو أحمد
                    (( أحمد ))
                    دخل البيت يحس انه تعبان
                    صعد السلم لكن استوقفه ابوه
                    أبو أحمد : هلا بالغالي نورت البيت
                    أحمد : هلا يبه
                    أبو أحمد : وين رحت
                    أحمد : رحت احجز لي ولنور
                    أبو أحمد : خلاص راح تسافرون
                    أحمد : أي
                    أبو احمد ابتسم : الله يسعدكم ان شاء الله
                    أحمد : طيب يبه انا الحين راح اصعد غرفتي ارتاحتبي شي
                    أبو أحمد : روح اهم شي راحتك
                    أحمد ابتسم لأبوه وصعد فوق
                    .................
                    (( نور ))
                    صحت من النوم بخوف
                    تحس بالحر
                    حلمت بكابوس مزعج
                    كان قلبها يدق بقوة
                    قرأت المعوذات وقامت من السرير بخوف
                    بدلت ملابسها
                    وجلست على السرير
                    قلبها يدق
                    تحس بخوف
                    تحس بشي راح يصير لها أو لأنسان غالي عندها
                    تنهدت وتعوذت من ابليس
                    سمعت صوت الباب ينفتح التفتت لقت أحمد داخل الغرفة بهدوء
                    ابتسمت
                    لقت أحمد متوجه لدولاب اخذ له لبسه
                    وطلع برا الغرفة
                    شفيه ؟؟
                    حتى سلام ماسلم
                    هههه ومن متى احمد حاس فيني اصلا
                    تذكرت كلام ريمه لها ان مو بلازم هو إلا يتقدم هي إلا تتقدم وتحاول انه تخليه يحبها
                    كانت راح تفتح الباب
                    لكن لقت الباب انفتح
                    دخل احمد
                    وسكر الباب وبعدها قفله
                    نور خافت من نظراته لها
                    أحمد : ليه تطالعيني كذا
                    نور : ها لا بس
                    أحمد بعد عنها وجلس بالسرير وغطا نفسه : جهزين شنطتك بعد بكرا راح نسافر
                    نور : ان شاء الله بس انت ليه مقفل الباب
                    أحمد : مالك دخل انتي بس جهزين الشنط ولا تزعجيني
                    نور نزلت راسها وبعدت عنه
                    .................................................. ..........
                    بيت نواف
                    نواف : حبيبتي باقي شهرين وتولدين ان شاء الله
                    ندى : نواف إذا جبت بنت شنوو راح تسميها
                    نواف : إذا جبتي بنت انتي إلا سميها بس إذا جبتين ولد انا باسميها
                    ندى : ههههههههههههههههه
                    نواف : فديت هالضحكة
                    ندى : تسلم لي نواف حبيبي
                    نواف : نعم
                    ندى : تصدق ابي اروح بيت اخوي اشتقت لهم
                    نواف : طيب قلبي لبسين وانا راح اخذك
                    ندى : تسلم لي
                    وقفت ودخلت الغرفة تلبس عباتها
                    .................................................. ...............
                    في ثاني

                    في مصر
                    جلست هبه
                    لقت الساعة 10 صباحا بتوقيت السعودية
                    لبست عباتها وتحجبت
                    طلعت من الغرفة
                    لقت خالد وعلاء جالسين ويشاهدوا
                    ابتسمت وجلست جنبهم
                    هبه : صباح الخير يا حلووين
                    خالد : هلا هبه
                    هبه : هلا خلودي فطرتون
                    علاء : لأ
                    هبه : طيب ايش تبوا تاكلون
                    علاء : هبه جوالك يدق
                    هبه التفتت
                    لجوالها
                    ورفعته
                    هبه : الووو
                    ........: هلا وغلا يا بنت العم
                    هبه : اووو انت ما مليت انت منوو اصلا
                    .......: قلت لك انا ولد عمك
                    هبه وقفت : يعني كيف ولد عمي
                    ........: هبه الناس إلا انتي عايشة معهم ما يقربون لك
                    هبه : يعني كيف
                    .........: انا اسمي فايز
                    هبه : ها
                    فايز : الله يسامح امك بس الله يسامحها إلا باعتك لهم
                    هبه : انت تتكلم عن شنووو
                    فايز : اه على برائتك امووت عليكِ
                    هبه سكرت الجوال بسرعة
                    نزلت دموعها
                    ياربي شنوو يقصد بكلامه
                    إذا انا مو بنتهم
                    انا بنت منووو
                    راح اكون منووو اصلا يمكن حتى اسم هبة مو اسمي
                    حست انها دايخة مو قادرة تركز
                    جلست
                    ولقت ام راشد طالعة
                    أم راشد : انتي قعدتين
                    هبه : أي
                    أم راشد : وليه ماسويتين الفطور
                    هبه : انا اسفة
                    أم راشد : انتي مو اسفة انتي تقومين الحين وتسوينه
                    هبه نزلت راسها : ان شاء الله
                    بعدت عنها وتوجهت للمطبخ
                    عرفت الحين ليه كانت تبيني اجي معهم السفر
                    حتى اخدمها
                    ليه تسوي لي كذا
                    ليه ما تحبني
                    دخلت المطبخ
                    طلعت الصحون والملاعق
                    وبدت بالفطور
                    سمعت صوت خطوات من وراها
                    التفتت لقت مازن
                    تغطت بسرعة
                    مازن : كيفك
                    هبه : بخير
                    مازن : تبي مساعدة
                    هبه : لا مشكور بس
                    مازن : بس شنووو
                    هبه : متى راح نرجع السعودية
                    مازن : مليتين
                    هبه : مدري
                    مازن ظل ساكت
                    هبه التفتت
                    وصارت تغسل الصحون
                    مازن ظل يطالعها
                    بدون شعور تقرب لها وصار وراها بالضبط
                    هي حست له
                    زادت دقات قلبها
                    لازم اقول له يبعد عني
                    التفتت له
                    لكنها سكتت وهو ظل بعد ساكت
                    هبه : مازن بع
                    ماكملت إلا دخلت أم راشد
                    هبه طاح منها الصحن إلا بيدها
                    أم راشد : يا قليلة الأدب
                    توجهت لها بكل قوتها
                    وعطتها كف
                    اخذتها من شعرها وطلعتها برا المطبخ
                    ام راشد : انتي ما تستحين على وجهك يا حقيرة
                    هبه بكت : خالتي لا تفهميني غلط
                    أم راشد : الله ياخذك ان شاء الله يابنت الشوارع إلا مدري من وين جيتين غلطت اختي اخذتك من الشارع
                    هبه انصدمت من كلامها
                    مازن وقف
                    هبه نزلت دموعها
                    أم راشد : لا تطالعيني كذا يافقيرة حنا إلا خليناكِ تكونين بنت ناس من بنت شوارع امها تدور لها على اهل إلا بنت عيلة معروفة
                    هبه وقفت
                    كانت مصدومه من كلامها
                    الحين فهمت شنوو كان يقصد فايز
                    ظلت تطالع بأم راشد : واخواني
                    ام راشد : هذول اولاد اختي اما انتي بنت شوارع اقول يا بنت الشوارع
                    هبه نزلت راسها
                    دخلت غرفتها بسرعة وهي تبكي
                    .................................................. ........
                    بيت أبو عبد العزيز
                    اريام : خايفة
                    ندى : خايفة من شنوو
                    اريام : مابقى إلا اسبوع واتزوج
                    ندى : طيب وليه الخوف
                    اريام : اه تصدقين خايفة على عبد العزيز إلا راح يعيش بحاله
                    ندى ابتسمت : ياليت يقتنع ويتزوج
                    اريام : ان شاء الله
                    بهاذي اللحظات دخل
                    عبد العزيز وهو مبتسم
                    عبد العزيز : اشوف صار لك يومين عندنا وين زوجك عنك
                    ندى : انا طلبت منه اشتقت لكم
                    عبد العزيز : حنا بعد
                    ندى : اريام راح تتزوج
                    عبد العزيز ابتسم لها
                    ندى : وان شاء الله انت بعد
                    عبد العزيز : لا ان
                    ندى قطعته : لا تقول شي ابي اخطب لك
                    عبد العزيز : بعديني عن هذا الموضوع لأني ما ابي
                    دخل غرفته يرتاح
                    اريام : شفتين ما مع الكلام فايدة
                    ندى : اه منه بس.. صدق نور راح تسافر
                    اريام : كيف ؟؟ يعني ماراح تحظر الزواج
                    ندى : مدري
                    اريام : لا كنت اتمنى تكون موجودة
                    ندى : يمكن ما يطولون
                    اريام : ان شاء الله
                    .................................................. ................
                    بيت ابو أحمد
                    أحمد حمل الشنط وطلع برا ونور معاه
                    حتى وين راح نسافر مدري
                    اه ياربي بشنووو يفكر
                    دخل السيارة ونور جلست بالكرسي إلا جنبه
                    حرك السيارة وهو ساكت ومتوجه للمطار
                    نور ظلت متوترة
                    لين ماقال لها أحمد
                    ينزلون
                    نزلت معه
                    وجلسوا حتى اعلنت عن رحلتهم
                    أحمد وقف ومشى ونور تحس انها ضايعة
                    دخلوا الطائرة
                    جلست نور واحمد لس بجنبها
                    ظلوا ساكتين والصمت ما انقطع بينهم
                    لين اقلعت الطائرة
                    نور بتردد : أحمد
                    أحمد التفت لها
                    نور : وين راح نروح
                    أحمد : ايطاليا
                    نور : ها !!!!!!!وراح نتأخر
                    أحمد : ليه تسألين
                    نور : لان زواج اختي قرب و
                    أحمد سكت عنها : لا تخافين ماراح نطول
                    نور : وليه راح نروح كذا فجأة
                    أحمد : عندي شغل
                    نور نزلت راسها غمضت عيونها وحاولت تنام
                    .................................................. .......
                    بيت أبو ناصر
                    ناصر : مدري عنك يا يبه
                    أبو ناصر : الشاب ماشاء الله عليه مؤدب وباين عليه محترم
                    ناصر ابتسم
                    أبو ناصر : خلاص راح اكلمها بالموضوع
                    ناصر : الله يوفقها ان شاء الله
                    أبو ناصر : يا شهد .. شهد
                    شهد نزلت من السلم : هلا يبه
                    ابو ناصر ابتسم : ابيكِ بموضوع
                    ناصر ابتسم لها وطلع من البيت وراح لزوجته
                    شهد : تفضل يبه
                    أبو ناصر : الحين كبرتين وماشاء الله عليكِ
                    شهد نزلت راسها : تسلم يبه
                    أبو ناصر : والحمد الله جا اليوم إلا انتظرته
                    شهد طالعت ابوها وهي مو فاهمة ولا شي
                    أبو ناصر : تقدم لك واحد يا بنتي وماشاء الله عليه انا واخوكِ سألنا عنه
                    شهد نزلت راسها
                    أبو ناصر : اسمه خالد ال............
                    شهد رفعت راسها : انت متأكد يبه
                    أبو ناصر ابتسم : أي
                    شهد نزلت راسها وقامت بسرعة
                    أم ناصر : هههه البنت استحت
                    أبو ناصر : الله يستر عليها
                    أم ناصر : ان شاء الله
                    .................................................. ..........
                    اليوم الثاني
                    بيت عبد الله
                    دخل عبد الله البيت مبتسم وهو يشوف ياسمين
                    عبد الله : السلام عليكم
                    ياسمين : وعليكم السلام
                    عبد الله : هلا بالحلوة هي ولي ببطنها
                    ياسمين رفعت راسها : عبد الله انت
                    عبد الله ك أي انا بنفسي ابيكِ تجيبين لنا عيال
                    ياسمين ابتسمت : صدق
                    عبد الله : اكيد
                    ياسمين ابتسمت وبعدها نزلت دموعها
                    عبد الله تقرب منها : ليه تبكين
                    ياسمين : انا مو مصدقة شي
                    عبد الله ابتسم لها : خلاص يا ياسمين راح نبدأ حياة جديدة صح
                    ياسمين ابتسمت : أي
                    .................................................. ..................
                    المطار
                    وصلت الطائرة في اليوم الثاني
                    نزلت نور من الطائرة وصعدت السيارة إلا راح تاخذهم على الفلة
                    مرت نص ساعة لين وصلوا
                    نزلوا للفلة
                    ودخلوا داخل
                    نور انبهرت من الفلة وجمالها
                    أحمد : ليه واقفة
                    نور : ها
                    أحمد ابتسم : راح اعرفك على انسان احس انه مثل ابوي
                    نور : منووو
                    احمد بدون مقدمات مسك يدها
                    ومشى معها
                    دق الباب
                    وفتحته له
                    اميرة : احمد !!!!!
                    أحمد ابتسم : وينه أبو سعد
                    اميرة ( ام سعد ) ابتسمت : تفضلوا
                    دخل احمد وهو بعده ماسك يد نور
                    سلم على أبو سعد
                    أم سعد : منووو هاذي الحلووة إلا معك
                    أحمد : هاذي نور زوجتي
                    أبو سعد وأم سعد طالعوا ببعض : تزوجت !!!!!!
                    أحمد : أي
                    نور ابتسمت لهم
                    أم سعد : ياربي لك الحمد ما ضنيت انك تفكر تتزوج
                    أبو سعد : الحمد الله
                    أحمد : طيب عن اذنكم حنا راح نروح نرتاح
                    أم سعد : اذنك معك يا ولدي
                    .................................................. ..........
                    بيت هناء
                    غرام :ههههههههههههههههههههههههه
                    هناء : بسم الله شبلاكِ تضحكين كذا
                    غرام : مليت يا خالتي مليت احس اني مو قادرة اخذ احمد
                    هناء : وانتي منقهرة عشان كذا
                    غرام : اه كيف نور الغبية اخذته مني
                    هناء مدت لها صور : شوفي هاذي ومعاهم لفيديو
                    غرام طالعت الصور وهي مبتسمة : تصدقين اني ضنيت اهم صدق
                    هناء : هههه تركيب يا الغلا ونور راح يطلقها احمد هالمرة
                    غرام ابتسمت
                    اخذت الفيديو والصور دخلتهم بجوالها ورسلته له
                    غرام : اه يا خالتي عليكِ افكار
                    هناء : هههه اعجبكِ
                    غرام جلست وشربت العصير وهي مبسوطة وتنتظر ردت فعله
                    .................................................. ..........
                    في مصر
                    توجهت عائلة ابو راشد للمطار حتى يرجعون لسعودية
                    هبه كانت ماسكة يد اخوانها
                    جلسوا مع بعض بالطائرة
                    الحين عرفت منوو انا
                    عرفت ان امي عمرها ما حبتني اه
                    اقلعت الطائرة
                    هبه حست بالتعب ونامت وبحظنها اسماء
                    .................................................. .............
                    في ايطاليا
                    نور : أحمد ماراح تنام
                    أحمد : لأ
                    نور : اها
                    دق جوال احمد بوصول رسالة له بعدها جات رسالة ثانية
                    وثالثه
                    ورابعة
                    نور طالعته
                    أحمد ترك جواله وما اهتم وطلع من الغرفة
                    نور تغطت ونامت
                    بعد ساعتين
                    دخل الغرفة بهدوء
                    لقاها نايمة ابتسم
                    اخذ جواله وطلع بهدوء حتى ما يزعجها
                    لقى 10 رسايل
                    منوو هذا إلا راسل له
                    فتح الرسالة
                    انصدم من إلا شافه
                    وبعدها فيديو
                    طاح الجوال بسرعة منه
                    ماحب يكمل
                    الخاينة
                    توقعت انها تسوي كذا
                    انا مصدق انها حامل
                    كيف يوم جاني شعور انها طيبة ومو مثل البنات
                    اخذ جواله ومسح الرسايل
                    ظل ساكت
                    داس على قلبه وطلع من البيت
                    لا يا احمد لا تسوي كذا
                    ابتسم بسخرية وليه ما اسوي
                    توجه للمكان إلا يفكر فيه وبعدها حجز له
                    .................................................. .........
                    اليوم الثاني
                    صحت نور من النوم
                    لبست بنطلون جنز وبلوزة بيضا
                    وبعدها لبست عباتها وخلت شيلتها على كتفها
                    وطلعت من الغرفة
                    لقت الخدامة مبتسمة
                    نور ابتسمت لها
                    الخدامة مدت لها ظرف : هذا احمد قال لي اعطيش وياه
                    نور اخذته : شكرا
                    بعدت الخدامة نور فتحت الظرف
                    لقت ورقتين
                    فتحت الورقة الأولى

                    وانصدمت
                    ورقة طلاق
                    طلقني !!!!!!
                    نزلت الدموع من عيونها وطاحت على الأرض منصدمة
                    وبعده فتحت الورقة الثانية
                    كان مكتوب فيها
                    ايش رايك بالورقة ؟؟؟ عجبتك صح انتي اصلا
                    من مدة وانتي تبيني اطلقك انا طلقتك دبرين نفسك هنا على فكرة انا رجعت السعودية
                    عيشي حياتك الحلوة بايطاليا يا حلوة او كلمين الشباب إلا تعرفيهم يجوا وينقذوكِ ٍ]
                    طاحت الورقة من يدها
                    ليه تسوي كذا ليييه
                    انا
                    سكتت
                    ماقدرت وحست بالدموع تنزل ظلت تبكي
                    وتبكي
                    اخذتني هنا حتى تتركني وحيدة ببلاد عمري ماجيتها ولا اعرف ولا شي عنها
                    ظلت تصارخ
                    : اكررررررررررررررررررررررهك ليه سويت كذا لييييه
                    جت لها أم سعد : نور يا بنتي شفيكِ
                    نورتبكي : اه قطني هنا طلقني
                    أبو سعد : خلاص لا تبكين يا نور لا تبكين حنا راح نحجز لك ونرجعك
                    نور مسحت دموعها : صدق
                    أبو سعد : خلاص يا بنتي لا تبكين
                    أم سعد ساعدت نور توقف
                    أبو سعد طالع ام سعد : خلاص انا رايح احجز لك
                    طلع أبو سعد
                    نور وصوتها مبحوح من البكي : ام سعد لييه احمد سوا كذا ليه
                    أم سعد نزلت راسها
                    نور : انا شسويت له شنوو
                    .................................................. ...........
                    بعدها بيومين نور رجعت السعودية توجهت لبيت عبد العزيز إلا كانت ندى واريام متجهين للكوافير لأنه كان عرس اريام
                    ندى : نور !!!!!!
                    نور ضمت ختها وظلت تبكي وتبكي
                    اريام : نور شنووو صار
                    نور مسحت دموعها
                    ما تبي تنكد على ختها ليلة عرسها
                    نور : لا بس راح اجي معكم للكوافير
                    اريام وندى ناظرون ببعض
                    مستغربين من حال ختهم
                    إلا بلحظات دخل عبد العزيز ولقى نور
                    عبد العزيز : هلا با الغالية إلا وينه زوجك
                    نور نزلت راسها : يا الله حتى نروح للكوافير
                    طلعت برا ودخلت السيارة
                    طلعت بعدها اريام وندى
                    وتوجهوا للمزينة
                    .................................................. ...............
                    بيت أبو راشد
                    أم راشد : والله مو مصدقة ان اليوم زواجه
                    مازن ابتسم : يا الله يمه حنا راح نطلع الحين
                    أم راشد : عقبالك يا ولدي ابي اشوفك معرس
                    مازن : يمه انا قلت لك ماراح اتزوج غيرها
                    أم راشد تضايقت : ردينا عل هاذي السالفة
                    مازن بعد عنها وطلع من محمد
                    أم راشد : كيف حبها وتعلق فيها
                    وش إلا شافه فيها من جمالها يعني
                    ..................................
                    (( هبه ))
                    كانت جالسة بغرفتها
                    ما تبي تروح الزواج
                    تحس انها تعبانة وموقادرة حتى تفكر
                    دق الباب
                    هبه : منووو
                    أبو خالد : انا يا يبه
                    هبه : تفضل
                    دخل ابو خالد
                    وشاف هبه جالسة على السرير
                    جلس بجنبها
                    وطالعها بحنان عمره ما عطاها وياه
                    هبه نزلت راسها
                    أبو خالد : لا تصدقينهم انتي بنتي أي
                    هبه رفعت راسها
                    أبو خالد : أي بنتي هبه اكبر اخوانها إلا كبرت وحنا ربينها وخلينها تربي اولادنا اخوانها
                    هبه : يبه
                    بكت وضمت ابوها
                    أبو خالد مسح على شعرها : صدق انك مو بنتنا الحقيقية وبنت عيلة ثانية بس ماراح ياخذوك مننا لأنك بنتي إلا ربيتها
                    (( أم خالد ))
                    كانت تطل من الباب
                    تحس بالخجل انها تدخل
                    بعد إلا سوته ببنتها
                    ترددت
                    وبعدها دخلت وضمت هبه بسرعة
                    : سامحييني يا بنتي سامحيني
                    هبه نزلت دموعها
                    وكأن حياة جديدة بدت لها
                    .................................................. ........
                    بيت أبو أحمد
                    (( أحمد ))
                    طلع هوا الدخان
                    الغرفة امتلت دخان الزجاير
                    فتح العلبة العاشرة
                    وظل يدخن
                    ابتسم
                    تخلصت منك يا وسخة يا قذرة
                    سحب اكثر من الدخان
                    ياليت اني ماقلت لأبو سعد انه يساعدك ويرجعك هنا
                    ياليت تظلي هناك بحالك
                    دخل ابو احمد
                    وماقدر وطل يكح
                    فتح النوافذ
                    أبو أحمد : انت شنوو راح تسوي بنفسك
                    أحمد : مالك دخل
                    أبو احمد : احمد
                    أحمد : انت إلا تزوجت لييه تتزوج لييه حتى تدمرني ولا تبيني اتزوج حتى اتدمر مثلك اكرهم اكرهك انت بعد
                    أبو أحمد تقرب من ولده : أحمد لا تقول كذا
                    احمد : اطلع برا
                    أبو أحمد : أحمد انت شارب ؟؟؟؟
                    أحمد وقف : مالك دخل في حياتي اطلع برا
                    أبو أحمد عطا أحمد كف : لا تخلي الماضي يأثر عليك
                    سحب الزجارة من يده وقطها بالزبالة
                    واخذ كل علب الزجاير وقطهم
                    أبو أحمد : انا عارف انك مستحيل تشرب بس انت تنتحر كذا
                    أحمد طل ساكت
                    وبعدها قال بهمس : خانتني .. مثل ماتوقعت (( بصراخ )) انا حبيتها
                    أبو أحمد رفع راسه
                    أحمد طلع من الغرفة بسرعة
                    .................................................. ........
                    في الصالة
                    دخلت اريام الصالة
                    وعيون الكل عليها
                    توجهت لنهاية وجلست
                    نور اخذت لها ريمه ثوب لأنها نست نا تاخذ لها ثوب
                    ريمه : رجعتين من السفر
                    نور : أي
                    ريمه ابتسمت لها : ها وش سويتين مع احمد
                    نور : ما سويت شي
                    ريمه : ما تحسين بتقدم معه
                    نور : ههههه تقدم وهو طلقني
                    ريمه : شنوووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!
                    الكل طالع ريمه
                    ريمه مسكت يد نور وطلعوا بر الصالة
                    في الحديقة
                    ريمه : طيب ليه سوا كذا
                    نور : مدري بدون سبب
                    ريمه نزلت راسها : طيب يا الله ندخل لأن محمد شوي وبيدخل
                    نور ابتسمت بألم
                    ودخلت معها الصالة
                    .................................................. .........
                    (( ريان ))
                    ريان بصراخ : كيف يافايز ماقدرت
                    فايز : اكتشفني صاحبك احمد هذا مو بسهل حطيت المخدرات وبلغت الشرطة لكنه للأسف
                    ريان : خلاص هذا انا إلا راح انتقم منه
                    فايز : شنووو راح تسوي
                    ريان سكت
                    فايز : على فكرة حبيبتك ريمه
                    ريان : شفيها
                    فايز : طاحت بحب عبد العزيز
                    ريان : شنوووو وانت كيف عرفت
                    فايز : نسيت اني اراقبها
                    ريان : وش تحب فيه
                    فايز : قصدك انت إلا وش تحب فيها
                    ريان : لا تتكلم عنها كذا
                    .................................................. ..........
                    في الصالة
                    دخل محمد وصار له 10 دقايق
                    اخذت لهم المصورة صور
                    وبعدها طلعوا من الصالة بدا الناس يقلون
                    نور : ريمه شنوو اسوي ما ابي اقول لأخوي اني تطلقت
                    ريمه : ليه ما تنامين معي الليلة
                    نور رفعت راسها : ريمه
                    ريمه : أي نامين معي وبكرا قولين له حتى لا تعرف اريام
                    نور ابتسمت لها : عن جد مدري شنووو اقول لك
                    ريمه : يا الله يا حلوووة السواق جا
                    لبست نور عباتها مع ريمه وطلعوا
                    متجهين للبيت
                    ..........................................
                    بيت عبد العزيز
                    دخل البيت وهو مظلم
                    فتح الانوار
                    قفل الباب
                    حط يده على الجدار
                    يحس انه بالبيت بحاله
                    كل خواته طلعوا
                    من هنا
                    حس بالوحدة اول مرة يحس فيها
                    تعوذ من ابليس ودخل
                    غرفته ينام
                    .................................................. .......
                    بيت نواف
                    دخلت ندى البيت
                    وهي تحس بألم مو مفارقها
                    خاصتا انها دخلت الشهر الثامن
                    اه يا ظهري
                    فتحت الباب ودخلت الغرفة لقت نواف
                    نواف : ندى شبلاكِ
                    ندى : اه يا نواف اه
                    نواف وقف : ندى
                    ندى : م و بققادرة
                    نواف اخذ عباتها ولبسها بسرعة
                    وطلع من البيت
                    توجه للمستشفى
                    دخل المستشفى و
                    اخذوا ندى على غرفة الولادة
                    نواف : شننووو راح تولد
                    الدكتور : بالصراحة البنت ماقدرت و
                    نواف يقطاعه : لكن هي بالشهر الثامن
                    الدكتور: عن اذنك
                    وقف نواف حس ان خايف على ندى

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      البارت الاخير



                      بيت نواف
                      دخلت ندى البيت
                      وهي تحس بألم مو مفارقها
                      خاصتا انها دخلت الشهر الثامن
                      اه يا ظهري
                      فتحت الباب ودخلت الغرفة لقت نواف
                      نواف : ندى شبلاكِ
                      ندى : اه يا نواف اه
                      نواف وقف : ندى
                      ندى : م و بققادرة
                      نواف اخذ عباتها ولبسها بسرعة
                      وطلع من البيت
                      توجه للمستشفى
                      دخل المستشفى و
                      اخذوا ندى على غرفة الولادة
                      نواف : شننووو راح تولد
                      الدكتور : بالصراحة البنت ماقدرت و
                      نواف يقطاعه : لكن هي بالشهر الثامن
                      الدكتور: عن اذنك
                      وقف نواف حس ان خايف على ندى
                      مشى بتوتر ظل يروح ويجي
                      طالع ساعته
                      اه يا ندى
                      يارب ساعدها يارب
                      .................................................. ....
                      بيت شذى
                      دخلت غرام البيت وهي مبسوطة
                      طلقها
                      ياربي مو مصدقة
                      يعني خلاص هم وانزاح
                      لا لا لازم اهدد نور انها ما تتقرب منه
                      شذى : ابي اعرف شي واحد بس انتي ما تخافين من ربك من إلا تسوينه
                      غرام : نعم !!!! وانتي الحين لا تدخلين
                      شذى وقفت : احترمين نفسك واعرفي انتي تكلمين من
                      غرام : ههه اكلم وحد هأ حيا الله امي
                      شذى كانت راح تضربها بس وقفت يدها
                      انا حيا الله امك
                      شذى : طيب يا غرام واإذا هالحيا الله امك هدمت كل إلا تبنينه
                      غرام : شنووو قصدك
                      شذى : راح تعرفين بعدين شنوو قصدي
                      غرام طالعتها وابتسمت بسخرية : لا خوفتيني ترا ما اخاف منك
                      بعدت عنها
                      شذى نزلت دمعة من عيونها
                      كانت عاقة لوالدينها وكأن الزمن انقلب عليها
                      هاذي نسخة لها من صغرها
                      اه يا زمن
                      نزلت راسها وصعدت فوق
                      (( غرام ))
                      كانت بغرفتها
                      رفعت جوالها ودقت على نور
                      انتظرت
                      نور : الوووو
                      غرام : هاي
                      نور : هلا منووو معي
                      غرام : ههههههههه معاكِ غرام بنت خالة احمد
                      نور : شنووو وشنوو تبين مني
                      غرام : ههههه شي بسيييييييط
                      نور : إلا هو
                      غرام : سمعين انا عارفة انك تحبين احمد ولهذا الشي انا اهددكِ إذا تقربتي من احمد ولا خليتيه يشفوفك راح اقتله
                      نور : ها
                      غرام : إلا سمعتيه
                      نور : الله يخليكِ لا تسوين كذا
                      غرام : يا حلوك صيرين معي اوكي حتى اصير معك اوكي لا تتقربين منه بس وراح تساعديه وعلى فكرة احمد يحبك ويمووت بهواكِ لكن للأسف انتي خنتيه
                      نور : خنته !!!!!!!!
                      غرام : أي هههههههه ليه ماخلاكِ تتفرجين معه على الصور والفيديو المركبة إلا انا رسلتها له
                      نور شهقت : انتي ليييه تسوين كذا ليييييييه
                      غرام : هههههههههه ولا الحبيب من خوفه عليكِ قال لأم سعد وابو سعد احجزوا لها ورجعوها السعودية كان خايف عليكِ لأنه حبك ولو فكرتي ترجعي له وتسوين هاذي الحركات صدقيني راح اقتله
                      نور بكت : اعطيكِ عمري بس لا تسوين له شي
                      غرام ابتسمت : هههههههه اوكي كذا اتفقنا باي هههه
                      سكرت الجوال وهي تضحك
                      وامتدري منووو إلا كان يسمعها ورا الباب
                      .................................................. ..............
                      (( نور ))
                      نزلت دموعها
                      احمد ما يحبني
                      لييييه تسوي كذا لييييه
                      شنوو راح تستفيد
                      ليييه يا غرام ليييييه
                      ريمه : نور حبيبتي ليه تبكين
                      نور : اه ريمه ليييه ليييه يصير لي كذا ليييه
                      ريمه : نور فهميني شنووو صاير
                      نور ضمت ريمه وظلت تبكي
                      ريمه ضمتها : خلاص نور هدين حبيبتي لا تخافين
                      نور بعدت عنها
                      مسحت دموعها
                      ريمه : نور كلمين اخوكِ وقوليله ان احمد طلقك اونتي بتنامين معي كم يوم
                      نور اخذت جوالها ورفعته
                      دقت على عبد العزيز
                      عبد العزيز : هلا نور
                      نور : عبد العزيز
                      عبد العزيز : نور شبلاه صوتك كذا
                      نور : لا بس (( بحزن )) أحمد طلقني وأن
                      عبد العزيز قطعها : شنوووو
                      نور : انا الحين راح انام كم يوم عند ريمه
                      عبد العزيز : نور الحين انتي مطلقة وتعالين البيت
                      نور : بلييز عبد العزيز خلني معها
                      عبد العزيز : براحتك
                      سكر منها
                      وهو معصب
                      الخسيس
                      احمد كيف سواها
                      انا قلت انه مايستاهل اختي
                      .................................................. .......
                      في المستشفى
                      (( نواف ))
                      طالع ساعته للمرة الخامسة
                      ياربي مرت 3 ساعات محد يطلع ويطمني
                      يحس بالخوف عليها
                      كل ماله ويزيد
                      طلع الدكتور
                      رفع راسه يبي الدكتور يقول شي
                      الدكتور نزل راسه
                      نواف : شنووو .(( وبصراخ )) تكلم
                      الدكتور : صار عندك ولد
                      نواف : وندى
                      الدكتور نزل راسه
                      نواف : شفيها زوجتي قول
                      الدكتور : زوجتك بحالة خطيرة وراح نسوي لها عملية بأقصى سرعة
                      بعد الدكتور عن نواف
                      المصدوم
                      كان يبي يدخل
                      لكن العمال وقفوه
                      قعد على الكرسي بألم
                      اخذ له قران وصار يدعي لها
                      .................................................. ...................
                      بيت أبو راشد
                      أم راشد : قلت لأ يعني لأ
                      أبو راشد وقف : الله يهديكِ يا ام راشد ليه معارضة انا في الحقيقة اتمنى انها تكون له
                      أم راشد : شنووو انت موافق انه ياخذ إلا قتلت اخوه
                      ابو راشد : بسك خلاص قوليلي يالله كيف قتلته يا الله قوليلي
                      أم راشد : انا مو مافقة طيب
                      أبو راشد : لا تتهربين من السؤال
                      أم راشد : مدري
                      ابو راشد : لأن البنت مالها ذنب اصلا ماكانت معه وقت الحادث
                      أم راشد : انا هالبنت ما احبها بدون سبب وانا عارفة ان مالها ذنب بس
                      أبو راشد : بس ما تبي تعترفين
                      أم راشد : قول لي شنوو فيها سنين البنت حلووة وتناسبة
                      مازن : ما ابيها وانا قلت لك ما ابي غير هبه
                      التفتت أم راشد وابو راشد لمازن إلا دخل الصالة
                      أم راشد : يا ولدي يا حبيبي هبه ما تصلح لك
                      مازن : يمهه انا ما ابي حد غيرها وإذا غيرها فأنا ما ابي اتزوج اصلا ولي ما تصلح لي هي سنين
                      أم راشد : مازن
                      مازن تقرب من امه وباس راسها : مو قصدي اقول كذا بس هبه بنت غير يا يمه غير انت مو فاهمتها
                      أم راشد : طيب انا راح اروح لها اليوم وراح اكلمها وراح اشوف
                      مازن ابتسم : تسلميلي يا اغلا ام
                      أبو راشد ابتسم : قلت ان امك مازال فيها طيبة
                      أم راشد : لييه شنووو شايفني شريرة
                      أبو مازن بسخرية : لا لا انتي ام الطيبة
                      مازن : هههههههههههههههه
                      أم راشد : وانت تضحك بعد
                      مازن : ها يمه متى راح تروحين لها
                      أم راشد : وانت لييه مستعجل
                      مازن : يمه
                      أم راشد : طيب راح اروح لها بكرا العصر طيب
                      مازن : طيب انا الحين راح اروح غرفتي ارتاح عن اذنكم
                      أبو راشد و ام راشد : اذنك معاك
                      .................................................. ...............
                      في المستشفى
                      (( نواف ))
                      سكر القران
                      لما لقى باب الغرفة انفتح
                      نواف وقف : ها يدكتور بشر
                      الدكتور : الحمد الله العملية نجحت وهي الحين في وضع مستقر راح ننقلها لغرفة ثانية
                      نواف : الحمد الله ..الحمد الله ياربي الحمد الله
                      الدكتور ابتسم وبعد عن نواف
                      نواف سأل الدكتور عن ولده
                      دله على مكانه
                      بعد حتى يشوفه
                      وصل لمكانه
                      حط يده على الزجاج وشاف ولده
                      كان صغيير وملامحه مو باينه
                      ابتسم يا حلوه فيه شبه من امه
                      ظل واقف من ورا الزجاج وهو يتأمل بولده
                      .................................................. ...................
                      اليوم الثاني
                      بيت محمد
                      صحت اريام من النوم
                      لقت محمد بجنبها ابتسمت
                      وقامت من السرير
                      غسلت وصلت
                      بعدها جلست بجنبن محمد بالسرير
                      اريام بهمس : محمد .... محمد
                      محمد : هممم
                      اريام : يا الله قوم
                      محمد فتح عيونه : صباح الخير
                      اريام : صباح النور
                      محمد قام : يا الله حبيبتي نطلع ونفطر
                      اريام ابتسمت له : طيب
                      .................................................. ................
                      بيت ابو احمد
                      جلس أبو أحمد وجلس احمد معه
                      أبو أحمد سحب من الزجارة : خلاص بسك ارحم حالك طالع انت كيف صاير شكلك
                      أحمد :شنوو تبي تقول
                      أبو أحمد : ابيك ترجع نور
                      أحمد : ها انت تحلم
                      أبو أحمد : وانت مصدق
                      أحمد وقف : يبه سامحني بس انا مستحيل ارجعها
                      أبو أحمد : تقول انك تحبها
                      أحمد : متى قلت ؟؟؟؟
                      أبو أحمد : الله يهديك بس ....انا طالع الشغل الحين اشوفك بخير
                      طلع ابو أحمد من البيت وهو مضايق من حال ولده
                      أحمد جلس على الكنبه وفتح علبة جديدة
                      لكن قطعته الخدامه وهي تقول له ان في وحدة برا تبيه
                      أحمد وقف
                      وطلع لصالة الثانية
                      التفتت له
                      أحمد : انتي !!!!!
                      .................................................. ........
                      (( عبد العزيز ))
                      دخل سيارته وبعدها تحرك
                      مل وهو بالبيت بروحه
                      اشتاق لخواته
                      أو يحس انه ماعنده شي يحس بالفراغ من الشغل إلا البيت حتى اصحابه قطعهم
                      فكر
                      وفكر
                      لين ماقرر انه صدق يبي يتزوج
                      تتزوج وانت تفكر بنفسك الحين
                      رفعه جواله وكلم نور
                      نور : الو
                      عبد العزيز : هلا نور
                      نور : هلا عبد العزيز
                      عبد العزيز : كيفك اليوم
                      نور : الحمد الله
                      عبد العزيز : طيب نور افتقدتك
                      نور سكتت
                      عبد العزيز : طيب راحتك وانا نتظر اليوم إلا اشوفك فيه بالبيت
                      نور : طيب عبد العزيز انتبه لنفسك وكل طيب
                      عبد العزيز : قولين هالكلام لنفسك ولا تخلين واحد مثل احمد يتعبك كذا
                      نور تكابر : انا اصلا مو تعبانة وهذا احمد مش مأثر فيني
                      عبد العزيز : طيب نور انا قررت شي
                      نور : شنوو
                      عبد العزيز: ابيكِ تخترين لاخوكِ عروس
                      نور : صدق
                      عبد العزيز : أي
                      نور : والله فرحت لك من قلبي ما بغيت تقولها
                      عبد العزيز ابتسم : طيب
                      نور : طيب إذا شفت بنت راح اكلمها بالموضوع طيب
                      عبد العزيز : ولاراح تقوليلي منوو
                      نور : ات قلت لي انا اشوف لك وخلاص راح اشوف لك ولا ما تثق بذوقي
                      عبد العزيز : افا ا ان ما اثق
                      نور ابتسمت
                      عبد العزيز : طيب يا الغلا اخليكِ الحين
                      نور : اووكي مع السلامة
                      عبد العزيز : الله يسلمك
                      سكر الجوال منها وهو مبتسم
                      .................................................. ...................
                      بيت أبو ناصر
                      شهد ملكت على خالد
                      لكن ماشافوا بعض
                      صعدت بسرعة غرفتها وهي خجلانة
                      دخلت غرفتها
                      ياسمين : مبرووك يا الغلا
                      شهد : الله يبارك في حياتك
                      ياسمين : عقبال ما تلبسين ثوب العرس
                      شهد ابتسمت لها
                      دق جوال ياسمين شافت الرقم وابتسمت
                      ياسمين : طيب شهد انا الحين طالعة عبد الله جا لي اشوفك خير
                      شهد : وانا بعد مع السلامة
                      ياسمين : الله يسلمك
                      طلعت ياسمين من البيت
                      وشهد ظلت مبتسمة وسرحانة
                      .................................................. .................
                      بيت أبو خالد
                      أم خالد :هبه حبيبتي يا الله السايق راح ياخذك انتي واخوانك الملاهي
                      هبه : أي يمه بس لحظة البس اسماء
                      الشغالة : مدام أم راشد برا
                      أم خالد : دخليها المجلس
                      بعدت الخدامة وراحت لأم راشد
                      هبه نزلت راسها وحست بالخوف من زيارة أم راشد لهم
                      بعدت أم خالد وراحت لأم راشد
                      هبه : واو اسومة الحلوووة طالعة قمررر
                      اسماء ابتسمت وطالعت نفسها بالمراية بأعجاب
                      هبه ابتسمت لها
                      وقفت مسكت يد اخوانها كانت راح تطلع من البيت بس وقفها صوت امها
                      أم خالد : هبه خلاص راح ياخذ ابوكٍ اخوانك اما انتي تعالي شوي
                      هبه تركت اخوانها واخذهم أبو خالد
                      هبه : هلا يمه في شي
                      أم خالد : خالتك أم راشد تبيكِ
                      هبه : تبيني ؟؟
                      أم خالد : أي
                      هبه نزلت راسها
                      وبعدها دخلت لأم راشد بتوتر
                      أم راشد : هلا هبه ليه واقفة اجلسي
                      هبه قعدت
                      أم راشد : كيفك ؟؟
                      هبه : الحمد الله بخير
                      أم راشد : وكيف الدراسة معك
                      هبه : تمام
                      أم راشد : هبه
                      هبه رفعت راسها : نعم خالتي
                      أم راشد : انا جاية لك اليوم حتى اعتذر لك وابي منك تسامحيني على إلا سويته لك كل هالسنين
                      هبه : انت مسموحة يا خالتي واكيد راح تكرهيني عشان ولدك
                      أم راشد ابتسمت : ولدي عرف يختار
                      هبه : شنو
                      أم راشد : انا جاية اليوم بعد حتى اقول لك ان ولدي مازن يبيكِ اتمنى تفكرين وحنا راح نجيكم ونطلبك رسمي من ابوكِ
                      وقفت أم راشد وطلعت من الصالة
                      هبه وقفت ومو مصدقة شي
                      ابتسمت
                      تحس ان الحياة بدت تنفتح لها من جديد
                      معقولة اخذ مازن
                      طلعت من المجلس وهي مبتسمة وصعدت غرفتها
                      .................................................. ........
                      في السيارة
                      دخلت ندى وولدها السيارة مع نواف
                      حرك السيارة وهو مبتسم
                      ندى ابتسمت له وهي تطالع ولدها
                      نواف : غسان يشبهك كثير
                      ندى : غسان !!!!
                      نواف : الأسم ماعجبك
                      ندى : با لعكس حلوو
                      نواف : عقبال البنت
                      ندى ابتسمت له
                      وتوجهوا للبيت
                      .................................................. ..........
                      بيت أبو أحمد
                      أحمد : انتي !!!!
                      شذى من شافته بكت
                      وطاحت على الأرض
                      احمد كبر وصار رجال
                      استجمعت قوتها ووقفت : أحمد
                      أحمد : ليه جاية هنا شنوو تبين
                      شذى : ادري انك ماراح تسامحني على إلا سويته بس حبيت اقول لك شي اتمنى لو تسمعني لو مرة وحدة
                      أحمد صعد عنها
                      شذى بكت : أحمد نور مالها ذنب نور تحبك بس الله ينتقم من السبب صدقني ان هي تحبك وإلا شفته تركيب
                      أحمد نزل راسه بألم
                      شذى : أحمد نور تحبك بدرجة ان غرام كلمتها وهددتها انا راح تأذيك لو تقربت منك وهي
                      أحمد قاطعها : حتى لو ماكانت تركيب انا كنت راح اطلق نور تدري ليه
                      شذى رفعت راسها
                      أحمد : لأن انتي إلا غرستي هالشي فيني انتي إلا كرهتيني للكل
                      شذى: أحمد سامحني والله اني تبت وما ابيك إلا انك ترجع لنور صدقني نور تعذبت في حياتها كثير
                      أحمد سكت وطالع شذى إلا تغيرت
                      شذى : رجع نور ولا تشك فيها وكل إلا صار خطة من خطط امك
                      كانت راح تطلع بس وقفها أحمد
                      أحمد : اقول لك شي شستفدتين بعد إلا سويتينه
                      شذى : أحمد قلتلك سامحني كنت انسانة نايمة والحين صحيت من نومي واشكر الله
                      أحمد طالعها : الله يسامحك روحين بس الله يهديكِ
                      شذى طالعته بعدها ابتسمت وبكت
                      ماتوقعته بهالطيبة بعد إلا سوته سامحها بكل سهولة
                      اخذته وضمته لها وضلت تبكي : سامحني ولد اختي سامحني والله يشهد اني اقولها من قلبي
                      أحمد بعدها عنه : خلاص انا مسامحك
                      شذى : يعني راح ترجع نور
                      أحمد : شذى خلي هالشي بعدين
                      شذى ابتسمت وطلعت من البيت
                      .................................................. ............
                      بيت أبو نواف

                      ريمه : نور
                      نور : هلا
                      ريمه : قومي نطلع
                      نور : وين روح
                      ريمه : نتمشى وخاصتنا انتي صار لك كم يوم بس هنا تتاجي تغيرين جو
                      نور : عن جد مالي خلق شي
                      ريمه : نور عشاني
                      نور طالعتها وهي مبتسمة : طيب
                      ريمه ابتسمت لها
                      وسحبتها حتى يلبسون ويطلعون
                      بعد نص ساعة جهزوا
                      وطلعوا من البيت وتوجهوا لمجمع ال ........
                      .................................................. ...................
                      بيت زياد
                      جلس زياد وغرور بالصالة يشاهدون
                      بعدها
                      غرور تعبت وراحت تنام
                      زياد اخذ جواله وكلم أحمد
                      زياد : الوو
                      أحمد : هلا زياد
                      زياد : وينك يا القاطع
                      أحمد : لا بس مشاغل
                      زياد : طيب يا الغالي ايش رايك نطلع
                      أحمد : وين نروح
                      زياد : أي مكان غير جو عن البيت إلا صاير ماتفارقه
                      أحمد : طيب انا راح اجيك
                      زياد : انا راح اجيك اجهز نص ساعة واكون عندك
                      أحمد : طيب
                      .................................................. ....................
                      (( ريان ))
                      ريان : وش صار معاك
                      فايز : هههه البنت انخطبت
                      ريان طالعه : وليه تضحك
                      فايز : اضحك على حظي خلاص ضاعت من يدي
                      ريان ابتسم : انا اليوم قررت اخطب ريمه
                      فايز : صدق !!!!
                      ريان : أي
                      فايز : والله طلعت صدق تحبها
                      ريان : ليه انت شاك
                      فايز : في البداية كنت أي شاك
                      ريان : اه لو تشوفها ذوبت قلبي من اول ماشقتها حبيتها عليها نعومة وحنان اه يا قلبي
                      فايز ابتسم : وش صار على احمد
                      ريان : الحقير ناوي عليه بس انت اصبر وشوف
                      فايز: المخدرات إلا حطيتهم بسيارته واكتشقهم انت شنو ناوي
                      ريان : اقتله
                      فايز : ها !!!!!!!
                      ريان : إلا سمعته
                      فايز : انت واحد مجنون
                      ريان ابتسم
                      .................................................. ...................
                      في السوق
                      جلست نور وريمه بالكوفي
                      ريمه طلبت لها عصير برتقال
                      ونور طلبت لها ايس كريم
                      ريمه : أي صح قلتيلي راح تقولين لي موضوع
                      نور : أي
                      ريمه : شنووو
                      نور : ابيكِ تكونين زوجة لأخوي
                      ريمه : شنووو !!!!!!!
                      نور : ماراح الاقي حد مثلك يكون زوجة لأخوي واعرفين لو رفضتين مستحيل تتغير علاقتي فيكِ صح
                      ريمه نزلت راسها ونزلت دموعها : نور
                      ماتدري تضحك ولا تبكي
                      عبد العزيز
                      يبيها
                      راح تكون له
                      نور : ايش رايك ندخل محل العطور هذا
                      ريمه : اوكي انتي اسبقيني
                      نور وقفت حملت اكياسها ودخلت محل العطور
                      ظلت تتفرج على العطور
                      لين ماسمعت صوت خلاها توقف
                      تعرف هذا الصوت عدل
                      التفتت: أحمد !!!!
                      (( أحمد ))
                      كان يطالع بالعطور الرجالية وزياد بعد عنه
                      لين مارفع راسه ولقى
                      نور
                      سرح فيها
                      وهي تتفرج على العطور بنعومة
                      خسرتك يا نور
                      خسرتك
                      مستحيل اصلا توافقين وترجعين لي
                      زياد : احمممممممممممممممد
                      أحمد التفت له :نعم شفيك تصارخ
                      زياد : صار لي ساعة اناديك وانت سرحان
                      أحمد : يا الله نطلع من هنا
                      زياد رفع راسه ولقى نور بعدها دخلت ريمه
                      وجه نظره لأحمد
                      أحمد حاول يشغل نفسه مع البايع
                      ريمه : نور هذا زياد وأحمد
                      نور : ريمه يا الله نطلع من هنا
                      ريمه : طيب
                      تقربت ريمه مع نور من زياد وأحمد
                      ريمة وقفت مع نور
                      ريمه : هلا زياد هلا احمد
                      زياد : هلا والله
                      أحمد ظل ساكت
                      يدري ان جرحها وذلها وداس بكرامتها
                      مايدري ليه جاه شعور غريب
                      نور طالعت أحمد إلا طلع من المحل
                      ريمه مسكت يدها وطلعوا
                      وتوجهوا للبيت
                      .................................................. .
                      بعد 3 ايام
                      شذى زارت نور ببيت عبد العزيز
                      نور : وشنو تبين الحين مني
                      شذى : ابي إذا احمد رجعك ماتردينه
                      نور : هههههه ما ارده
                      شذى : يا بنتي انا عذبته كثير وهو بعد تعذب واتمنى ان ترجعين له وتساعدينه
                      نور : مدري
                      شذى : عن اذنك
                      طلعت من البيت بعد ماريحت ضميرها شوي
                      وتوجهت لبيتها
                      عبد العزيز : شنووو تبي منك
                      نور سكتت
                      عبد العزيز : أبو أحمد كلمني وقال انه أحمد يبي يرجعك وانا اقول يا نور ارفضينه
                      نور رفعت راسها : اكيد
                      عبدالعزيز : اه والله مايهون علي اشوفك كذا يا نور
                      نور تبي تغير الموضوع : أي عزوز كلمت البنت
                      عبد العزيز : أي بنت
                      نور : أو بمعنى ثاني قلت لها انك تبي تخطبها
                      عبد العزيز : ها
                      نور : أي ريمه بنت عمي
                      عبد العزيز ابتسم : ههههه طيب بس إذا تزوجتها قولين لها نتزوج بالحديقه هههههههه
                      نور : ها
                      عبد العزيز : قولي لها كذا وراح تفهم
                      نور : مدري عنكم
                      .................................................. .................
                      بيت أبو أحمد
                      أحمد : ليييييييه يا يبه لييه تقول اني ابي ارجعها
                      أبو أحمد: وانت صدق تبي ترجعها
                      أحمد سكت
                      أبو أحمد ابتسم لولده : هالبنت غيرتك كثير
                      أحمد طالع ابوه
                      أبو احمد : صرت انسان ثاني من الولد الشرس والقاسي والمغرور ولي مايفكر بنفسه إلا انسان متسامح و طيب
                      أحمد ابتسم
                      أبو أحمد : ان شاء الله توافق
                      .................................................. ........
                      بعد مرور اسبوع
                      نور رفضت ترجع لأحمد
                      وكانت في هاذي اليلة خطبت ريمه وعبد العزيز
                      دخل عبد العزيز
                      على ريمه
                      وكان الكل مبسوط
                      عبد العزيز لبس ريمه الخاتم
                      وهو مبتسم
                      ريمه كانت خجلانة
                      ندى واريام كانوا يعلقون وهم مبسوطات
                      اريام : ندى ولدك يبكي
                      ندى حملت ولدها وهي مبتسمة وطلعت برا
                      بعدها الكل طلع وبقى عبد العزيز وريمه
                      ريمة كانت تطالع الارض بخجل
                      وعبد العزيز يطالعها : ليه الخجل ؟؟؟؟
                      ريمه : ها
                      عبد العزيز : انتي كيفك
                      ريمه : بخير
                      عبد العزيز : وكيف شعورك بعد تخرجك من الثانوية
                      ريمه : حلوو
                      عبد العزيز ابتسم لها
                      ريمه رفعت راسها ولقته
                      حست بالخجل اكثر
                      اول مرة تشوفه كذا وتطالعه
                      تحس انه يشبه نور كثير
                      .................................................. ............
                      بعد مرور اسبوع
                      (( بيت عبد العزيز ))
                      دق الجرس وراحت نور تفتح الباب
                      نور : منووو عند الباب
                      أبو أحمد : انا عمك
                      نور فتحت الباب ودخلت أبو احمد المجلس وهي مرتبكة
                      نور : شنوو تشرب يا عمي
                      أبو أحمد : ما ابي شي بس ابيكِ تجلسين واكلمك
                      نور : خير ان شاء الله
                      أبو أحمد : اخوكِ عبد العزيز هنا
                      نور : لا طلع لشغله
                      أبو أحمد سكت شوي بعدها قال : نور انا عارف ان انتي رفضتي عشان كرامتك بس انا بد يصعب علي اشوف ولدي كذا متألم عن جد يا نور انتي غيرتيه بدون ما تحسين أو حتى هو يحس لنفسه صار احمد غير لدرجة انه سال من باله فكرة ان البنات خاينات
                      نور رفعت راسها
                      وبكت
                      وبكت
                      لين حست انها طلعت كل إلا حابسته من اسابيع
                      : بس كيف يهون عليه يطلقني ببريطانيا ويتركني
                      أبو أحمد : أحمد ما تركك بحالك وقال لابو سعد يرجعك
                      نور سكتت
                      أبو أحمد : ها يا نتي شنوو قلتين
                      نور : ..................
                      أبو أحمد : ابي منك الجواب
                      نور بخوف : انا موافقة
                      أبو أحمد ابتسم
                      وحس انه ارتاح وقف
                      حتى يبشر ولده إلا ما يدري
                      طلع من البيت
                      ونور ظلت واقفة
                      إلا سويته غلط ولا صح
                      يارب ساعدني
                      ....................................
                      (( ابو احمد ))
                      دخل البيت وهو مبسوط
                      ابو احمد : يا احمد ........احمد ..وين راح
                      أحمد : نعم
                      ابو احمد : اخييرا نور راح تكون هنا معنا
                      احمد : شنووو قصدك
                      أبو احمد : نور وافقت وان شاء الله ترجعون لبعض
                      أحمد : شنووو يبه ليه تسوي كذا
                      أبو احمد طالعه
                      أحمد : ليه ما خليت البنت تعيش حياتها ليه تعيش مع انسان ن
                      أبو احمد قاطعه : لا تقو كذا وانا خلاص كلمت الشيخ والحين انتوا رجعتون يعني روح رجع زوجتك هنا
                      أحمد طالعه بعدهها طلع من البيت
                      صعد سيارته متجه بيت عبد العزيز
                      ظل يمشي بالسيارة
                      مو مصدق نور راح ترجع له
                      التفت يسار وظل يمشي
                      (( ريان ))
                      كان يمشي بالطريق بسيارته
                      وهو يصارخ
                      ليييييييييييييييييييييه لييييييييييييه ياريمه تتزوجين ليه
                      انا احبك انتي ابيكِ انتي وبس
                      انتي
                      لييييه توافقين
                      لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
                      كلمها لكنها ماترد
                      عاش احلام لكنها تحطمت
                      يحس انه مقهور وراح ينفجر
                      لكن سرعان ماشاف سيارة احمد قدامه
                      حس انه يبي ينتقم
                      سرعة سيارته وتوجه قدام بكل سرعته
                      ...........
                      8

                      8
                      8
                      غمض عيونه وهو يسمع الصوت القوي
                      سمع صوت الشرطى متجهين لهنا
                      نزل من السيارة بسرعة
                      وهو يشوف أحمد إلا الدم غرقه
                      والاسعاف ماخذينه
                      كان راح يهرب لكن ماقدر الشرطة اخذوه معهم
                      .................................................. ........
                      بيت هناء
                      هناء : تدرين شنوو اخر شي
                      غرام : شنووو
                      هناء : يا غبية احمد رجع نور
                      غرام وقفت : شنوووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!
                      هناء : يعني مافاد تهديك معها
                      غرام : ياربي
                      هناء وقفت : اسمحي لي غرام ساعدتك كثير هالرة انتي إلا دبري نفسك
                      طلعت هناء من البيت وتركت غرام
                      إلا الافكار الفاسدة قضت على عقلها وتفكيرها
                      .................................................. ..
                      بيت عبد العزيز
                      دخل البيت بسرعة
                      شاف نور لابسة عباتها وهي مبتسمة تنتظر احمد
                      طالعته
                      عبد العزيز طالع اخته بألم
                      نور وقفت : عبد العزيز شصاير
                      عبد العزيز مسك يد اخته : تغطي
                      نور : تغطت
                      عبد العزيز مسك يدها وطلعوا مع بعض دخلوا السيارة وكانت معه ريمه
                      نور : عبد العزيز وين راح نروح وبعدين احمد الحين جاي لي
                      عبد العزيز : ماراح يجي
                      نور منصدمة : شنووو
                      عبد العزيز بألم : نور أحمد م
                      نورقاطعته : عبد العزيز انت شنوو تقول شنووو فهمني احمد شصار له
                      عبد العزيز وصل للمستشفى
                      نور طلعت معه وهي منصدمة ما تعرف شنوو صاير تحس بخوف
                      دخلت لقت
                      أبو أحمد
                      زياد
                      غرور
                      ومتعب
                      شروق
                      أبو احمد حط غطرته على وجها : اه يا ولدي
                      نور طالعت عبد العزيز
                      عبد العزيز : نور احمد حالته خطيرة و3 % انه يعيش
                      و
                      نور نزلت دموعها : يعني شنووو عبد العزيز انت عارف شقاعد تقول
                      أبو أحمد وقف يحس بالضعف
                      رجل الاعمال الكبير
                      واحد اغنياء السعودية
                      انهز من خبر ولده
                      طلعت الدكتورة : وين نور
                      نور التفتت لها
                      الدكتورة : المريض يبيكِ
                      ريمه طالعتها
                      نور توجهت للغرفة بخوف
                      دخلت وسكرت الباب
                      لقت أحمد
                      قلبها دق بقوة وهي تشوفه كذا
                      تقربت منه بسرعة وبكت
                      نور : احمد
                      ماكان يرد عليها
                      فتح عيونه بتعب
                      نور طالعته
                      احمد مسك يدها : نور ابي اقول لك شي
                      نور طالعته ونزلت دموعها
                      امسح الدمعة ترى ضعفك قوي
                      انهزم قدام ضعفك يا غلاي
                      امسح الدمعة بعمري لو تبي
                      عطني احزانك وخذ مني هناي

                      أحمد : نور عذبتك وذليتك ودست بكرامتها واخرتها حبيتك ..نور انا احبك كلمة ماقدرت اقولها او (( بصعوبة تكلم )) او اقن ع ت نفسي انها كذب
                      نور انا
                      اح ب ك
                      ترك يدها
                      نور : احمد ليه سكت كمل (( نزلت دموعها )) يا الله قول احمد قول لا تسكت لا احمد رد علي (( بصراخ )) احمد اضربني ذلني بس لا تتركني احمد لا تموت الله يخليك لا تتركني احمد
                      دخل الدكتور وبعدها
                      طلعها من الغرفة وسكر الباب
                      نور انهارت على الأرض
                      جات لها ريمه وشروق وغرور
                      ريمه : نور
                      نور : اه لا تتركني
                      بعدها بلحظات طلع الدكتور
                      ابو احمد وقف ونو طالعته
                      وقلبها يدق بقوة
                      الدكتور : انت ابوه
                      أبو احمد : أي
                      الدكتور : من فضلك تعال معي شوي
                      أبو احمد بعد مع الدكتور
                      الدكتور : الحمد الله ولدك نجا من مرحلة الخطر بس
                      أبو احمد : بس شنووو
                      الدكتور : راح نرسله يسافر حتى تسوي له عملية لأن حالته ما تتأجل
                      أبو احمد وقع الاوراق
                      ويحس ان قلبه ارتاح شوي
                      بعد عنهم
                      وراح يخبر اهله
                      .................................................. ..............
                      في السيارة
                      غرام جلست جنب النافذة
                      وهي مبتسمة
                      كانت متوجهة لمكان قاصدة فيه تخرب على احمد ونور
                      ماراح افشل هالمرة
                      هناء كانت بجنبها
                      غرام : اسرع اكثر
                      السايق زيد السرعة
                      وبعدها وقف عند الاشارة
                      غرام : افف خالة راح نطول
                      هناء :ياربي مابقى شي
                      غرام : اقطع الاشارة
                      السايق : شنووو
                      هناء : إلا سمعته
                      قطع السايق الاشارة
                      لكن ليس كل مايبيه المرء يصير له
                      ولكل منافق وشر نهايته
                      اصدمت فيهم شاحنه
                      .................................................. ..............
                      في السجن
                      جلس بالزاوية
                      بعدها وقف
                      وتوجه لباب السجن
                      وظل ماسكه ويصارخ : افتحه ..... انا ما قتلت حد افتحه
                      جا حد من وراه وحط يده على كتفه : يا ولدي لا تصارخ لأن محد راح يسمعك
                      ريان : انت مو حاس فيني
                      علي : كيف ما احس فيك وانا هنا 15 سنة
                      ريان : شنوووو ليه انت شنووو سويت
                      علي : اه من الماضي إلا دمرني
                      ريان طالعه بألم
                      علي : طيب راح اعطيك افضل صديق ظل معي بالجسن
                      ريان : منووو
                      مد علي له القران وهو مبتسم
                      اخذه ريان
                      وهو يطالعه : من مدة ما قرأ أو مو من مدة من سنين
                      .................................................. .................
                      بعد مرور 3 سنين
                      اجتمعت العائلتين بالشاليه
                      غرور : ههههههه لا زياد لا تكذب قول لهم الحقيقة
                      زياد : عن جد ما اكذب
                      زياد رفع ولده : تعال يا قلبي انت (( باسه على خذه )) ماشاء الله تشبهني الحمد الله ماطلعت شبه امك
                      ريناد : هههههههههههههههه
                      رياض : لا تضحكين كثير ماندري عنك (( طالع بطنها )) يمكن إلا بداخلك يكون كذا
                      غرور : اقول رناد هذول ما منهم فايدة يا الله نروح قسم البنات
                      طلعوا قسم البنات
                      ريمه وقفت وكلمت زوجها عبد العزيز برا
                      اريام كانت تسوي لهم العشا
                      نور
                      جلست بحالها
                      اه 3 سنين وهو برا ولا حتى كلم
                      وينك
                      وش صار لك
                      طال الغياب ولامنى من اوده ويقدر طول الغيبة يطول العناق
                      يامالك قلبي وصوتك تحده ان كنت كنت مشتاق فأنا الف مشتاق
                      هبه : شنووو تسوي الحلوة جالسة بحالها
                      نور : لا ولاشي
                      هبه ابتسمت لها : اشتقتي له
                      نور طالعتها : كثير
                      هبه : الله يرجعه بالسلامة
                      نور ابتسمت لها
                      هبه : نور عن اذنك مازن يبيني
                      نور ابتسمت لها
                      هبه قامت
                      وبعدها جات ريمه تركض
                      نور: بسم الله وشفيك
                      ريمه مسكت يدها : بسرعة .. بسرعة قومي
                      نور : وين
                      ريمه وهي تمشى معها بالسرعة : انتي تعالين معي
                      نور : ا ريمه شوي شوي
                      ريمه وقفت جلست نور
                      وبعدها بعدت
                      نور : هذا شفيها خبلة تعالي وتعالي وتتركني بعد و ت
                      قطع صوتها
                      ........: اشتقت له
                      نور التفتت ولقته
                      نفسه ماتغير
                      لكن رجع غير بعد ماتعالج
                      نور طالعته
                      تبي تصدق صدق انه قدامها
                      وقفت بسرعة وضمته : يا مجنون اشتقت لك كذا تتركني
                      احمد ابتسم وهو ضامها : وانا اكثر
                      نور : غبي
                      احمد بعد عنها : وغبي بعد
                      نور : أي
                      أحمد : افا ليه
                      نور : تصدق ما ضنيت من اول ما شفتك انك
                      أحمد : اني شنووو
                      نور : احمد انت عذبتني وذليتني دست بكرامتي واخرتها تقول لي احبك عن جد مو مصدقة
                      احمد ابتسم لها : انا اسف
                      نور ابتسمت له ومسكت يده : انا للحين م مصدقة عادي اعطيك كفحتى اصدق
                      أحمد : هههههههههههه اقول يا حلوة عندي شي ابي اسويه وراجع لك
                      نور : شنوو راح تطلع
                      أحمد : أي بس ساعة
                      .................................................. .......
                      (( أبو احمد ))
                      دخل البيت فتحته له الخدامة
                      لقاها قاعدة على الكرسي وما تتحرك وكانت غرام بجنبها مشوهة ويدها مكسورة
                      ورجلينها انحرقوا
                      طالع هناء إلا انشلت
                      هناء كانت تطالعه بس ماقدرت تقول شي لأنها ما تقدر تقول ولا شي من بعد ماكانت تقول وتفعل
                      أبو احمد : وصلتي للي تبيه هذا إلا تبيه فقدتي زوجك فقدتي ولدك إلا كان راح يموت وانتي ماتدرين عنه فقدتي كل شي واخر شي فقدتي نفسك
                      نزلت منها دمعة
                      أبو احمد : شنووو فادك جمالك وهذا هو راح راح
                      وجه نظره لغرام : وانتي ربحتي خلاص وصلتي للتبينه
                      ابتسم بسخرية وطلع من البيت
                      .................................................. ......
                      في السجن
                      (( ريان ))
                      جلس يقرأ القران وبعدها سكره وباسه صار له الين 24 مرة ختم القران بالسجن
                      غمض عيونه وجلس يستغفر
                      الشرطي : ريان لك زيارة
                      ريان رفع راسه : منووو هذا إلا راح يزورني
                      طلع من الباب
                      ورفع راسه
                      ريان : احمد !!!!!!!
                      احمد طالع ريان إلا تغير كثير شعره طول كثير كبرت له لحيه وصار غيييير
                      أحمد : كنت اعز اصدقائي وكنت انا بعد بس إلا كنت ابي اعرفه انت ليه سويت كذا
                      ريان نزل راسه : جاي تذلني
                      احمد مد يده : جاي نفتح صفحة جديدة لحياتي وحياتك نغير إلا كنا نسويه من ظلم وقسوة وانانية
                      ريان طالعه
                      بعدها مد يده
                      حظنه
                      وبكى بكى ريان من قلبه
                      أحمد ابتسم وطلع
                      بعدها بساعتين نادوا على ريان
                      الشرطي : ريان تقدر تطلع القضية تنازل صاحبها
                      ريان انصدم من إلا سواه احمد
                      ..............
                      بعد خمس سنوات
                      نواف & ندى
                      عاشوا حياتهم مع بعض
                      وصار عندهم
                      غسان 8 سنوات
                      مرح 3 سنوات
                      عبد العزيز & ريمه
                      ريمه حامل بالشهر التاسع
                      تعيش معه بفله خاصة فيهم بعد ماكون له ثرون
                      عبد الله & ياسمين
                      صار عندهم
                      ولدين
                      وبنت
                      شهد & خالد
                      عاش معها ببيت امه شذى
                      إلا صارت جده
                      محمد & اريام
                      عاشت معه والحين هي حامل بالشهر الخامس
                      متعب & شروق
                      جابت له بنتين
                      اوالحين هو مستقر معها بجدة وعنده مشروع كبير يشتغل فيه
                      ريان & امل
                      تزوج من امل
                      بنت صالحة
                      وعاش معها بسعادة
                      مازن & هبه
                      ظلت معه وتزو اخوانها كثير
                      والحين هي حامل بالشهر الثاني
                      سعود & مرام
                      او رنيم الحب وفارس الخيال
                      جابت له تؤام بنت وولد
                      غرور& زياد
                      جابت له بنت وولدين
                      سنين & خليل
                      تزوجت من ولد عمها هليل اخو مرام
                      وبصعوبة اقتنعب بلي هي فيه
                      نور & احمد
                      ظل يسافر معها لشغله المستمر
                      وهي الحين حامل بالشهر الخامس
                      وظلت معاه وساعدته في كل شي






                      النهاية

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...