رد: روايه: حب مع الأيام روعه وربي
دأوا أحلام و حسن يطالعون بعضهم بجدية الى أن بدا حسن : هذي
سالفة طويلة ما راح نخبركم الا لما نجتمع وية العايلة كلها
بو يوسف : بس يوسف و نور مسافرين
أحلام : اي تعالوا نورووو و يوسفووووو تزوجوا وية بعض ؟
أم يوسف : من زمان و مشاءالله عندهم عيال .. و تشوفون ها البيت هو بيت العايلة .. كلنا نعيش فيه الا نوف و زوجها و عيالهم يعيشون في بيت ثاني
حسن : و نوف تزوجت منو ؟
بو يوسف : أحمد رفيج يوسف ..
أحلام : الله يوفقهم .. بس ما قلتي لي يا أم نور متى بيردون يوسف و نور لان ما نقدر نقول لكم السالفة بدون وجودهم .. لان هذي اخر مرة بنفتح ها القصة لانها
مثل السم على قلوبنا ..
أم يوسف : على ما اضن بكرة ..
أم نور : اممممم تراني زعلانة من العيال ما سلموا علينا ..
عبدالله : اسف عمتي انا أسمي عبدالله .. و قام باس راسها و بعدين باس راس خالته و سلم على زوج خالته ..
و اما عن أمل قامت بالمثل سوت .. سلمت على عمتها و خالتها ( أخت زوجة أمها ) بس هي تعتبر أحلام أعز و أغلى من أمها اللي ما شافتها بحياتها ..
أم يوسف : و انتي يا أختي ما تعرفنا عليج ؟
رشا بهدوء : انا رشا
أم يوسف : تشرفنا ..
أحلام : رشا عندها قصة طويلة .. راح نخبركم عنها يوم نجتمع كلنا .. من يديد تحت سقف واحد .. هي أكثر من أختي و صديقتي .. لها أفضال كثير بحياتنا ..
حسن : الصراحة أنا وايد تعبان .. و اذا ما عليكم كلافة يصير نبات عندكم الليلة و بكرة بندور لنا على بيت عشان نسكن فيه و نستقر بديرتنا ..
بو يوسف : أكيد البيت بيتك .. حياكم الله في أي وقت ..
حسن : الله يحييك .. وووووي نسيت .. انزل الشنط من التاكسي اكيد هو الحين واقف برع ينطر ..
عبدالله : ولة يهمك يبة انا بروح أنزل الشنط ..
و قاموا أم نور و أم يوسف .. دلوهم على الغرف الخاصة بالضيوف و الزايدة بالبيت كانوا ثلاث غرف 2 في الطابق السفلي و واحد في الطابق الثاني ..
الغرفة 1 في الطابق السفلي = أحلام + حسن
الغرفة 2 في الطابق السفلي = رشا + أمل
الغرفة 3 في الطابق الثاني = عبدالله ..
و الكل خمد و هو مستانس .. لان أخيرا ألتقوا ببعض .. و طلع بأن حلم أم يوسف .. صار في الواقع $$
الجزء السادس و الثلاثون ::
و في الصباح :
وصل خبر رجوع حسن و أحلام من الغربة الى مسامع نوف ..
نوف : اقول قلبي
أحمد : قولي يا بعد أهلي و طوايف أهلي
نوف و هي قاعدة تلعب بشعرها : أمي أتصلت فيني من قبل شوي و قالت بأن خالتي أحلام و زوجها ردوا من غربتهم بعد أكثر من 20 سنة فراق للوطن ..
أحمد فتح فمه : صج و الله .. ما اصدق حسن رجع و أخيرا .. الف حمدلله .. زين ما دريتوا شنو سبب غربتهم عنا كل ها السنين ؟
أحلام : سألت أمي بس هي قالت بان خالتي و زوجها قالوا يوم نور و يوسف بيردون من السفر بيخبرون الكل .. لأنه جرح قديم قاعدين يحاولون ينسونه و ما يبون يفتحون سالفته من يديد
أحمد : عجيبة ! زين أنتي ما تبين تروحين عندهم بالبيت .. ؟
أحلام : امبلة .. بروح
أحمد : زين مادام العيال بيروحون المدرسة انتي بدلي و روحي هناك
أحلام : أكيد الحين بروح أبدل حبيبي .. و انت وصل العيال المدرسة لان السايق مو موجود
أحمد : زين خلاص لا تحاتين
أحلام : اي و نسيت أقول بان أمي عازمتنا الظهر بيتهم على الغدى
أحمد : خلاص عيل باخذ العيال من المدرسة و بنيي هناك ..
أحلام : اتفقنا ..
*****
في بيت العايلة :
عيال يوسف راحوا المدرسة وية الدريول .. فما بقى في البيت الا الكبار ..
أم نور و أم يوسف و بو يوسف .. متعودين يقومون بدري و يكونون فرش من بعد صلاة الصبح .. ينزلون كالعادة يتريقون بسرعة و بعدين يقعد بو يوسف يقرا الجريدة و الحريم يقعدون يطالعون التلفزيون .. و كالعادة اليوم سووا نفس الشىء .. لانه صار بالنسبة لهم روتين يومي ما يقدرون يتخلون عنه ..
و على الساعة ثمان الصبح .. قام حسن من النوم .. و بدل هدومه و طلع للصالة ..
حسن بابتسامة خفيفة : صباح الخير
الكل : صباح النور
أم نور : بتنتظر الحريم و اليهال ليما يقومون .. ؟؟ او بتتريق بروحك لان أحنا تريقنا من زمان ..
حسن : لا مشكورين مابي اتريق لان عندي شغل
أم نور : هو في ها الحزة ؟ توكم امس رادين من الغربة و احنا نبي نقعد نسولف وياكم
حسن : هههههه بيي اليوم اللي بتملون منا
أم نور : افا يا خوي لا تقول جذي .. احنا مستحيل نمل منكم
حسن : مشكورة و الله من طيب أصلج .. انا ابي اروح ادور بيت عشان أشتريه
أم يوسف : زين ليش ما تسكنون ويانا بالبيت ؟
حسن : لا وخيتي ما يصير لان البيت ما بيكفينا و العيال بيتزوجون و انا ابي عبدالله يعيش وياي هو وية زوجته و عياله انشاءالله في المستقبل ..
بو يوسف : تبي رايي
حسن : اكيد هات اللي عندك
بو يوسف : اذا انت مب راضي تعيش ويانا شرايك تدور لكم بيت جريب منا ؟
حسن و هو قاعد يفكر : اي انا بعد فكرت جذي
بو يوسف : زين انت شفت البيت اللي مقابلنا على اليمين لونه اخضر
حسن : لا و الله ما لاحظته لاني امس كنت تعبان يوم وصلنا
بو يوسف : هاي البيت توهم بانيينه و الحين يبون يبيعونه .. يعني هو يديد
حسن : صج .. مدري عيل شرايك نروح نشوفه و اذا عجبنا نتوكل على الله و نشتريه
بو يوسف : زين ما تبي تاخذ راي اهلك ؟
حسن : أكيد
يدشون عبدالله و أحلام و أمل و رشا
أحلام : شنوو أكيد ؟
حسن : الناس يسلمون أول
أحلام : ههههه السلام عليكم .. شمسوين ؟
حسن : ماشي .. بو يوسف يقول بان البيت اللي قبالهم للبيع .. شرايكم نروح نشوفه و اذا عجبنا نشتريه ..
أحلام : عيل خلاص انا بروح ابدل و بيي و ياكم
أم نور : و الريوق ؟
أحلام : لا معلة حبيبتي بناكل لنا خفايف ..
عبدالله : زين انا بعد بيي وياكم .. عن اذنكم بروح ابدل ..
رشا : اما انا تعبانة ما ابي ايي
أمل : حتى انا تعبانة ما بيي ..
حسن : خلاص على راحتكم .. و انت يا بو يوسف بتيي ويانا
بو يوسف : خلاص عيل بروح ابدل و ارجع لكم ..
حسن : اوك
راحوا بدلوا و بعدين مشوا على اقدامهم للبيت اللي يمهم و قعدوا يشوفونه
حسن : صج يخبل
أحلام : اي حلووووووووو بس مب مثل مستوى بيتنا اللي في لبنان
بو يوسف : ليش عندكم بيت بلبنان ؟
عبدالله : او خالي ما عندنا بس بيت عندنا وايد أشيا .. شركات و عقارات و وايد
بو يوسف : اها
حسن : زين شرايكم نشتري البيت ؟
أحلام : ما دام مكانه جريب من بيت العايلة و لاصق فيه وايد زين ..
عبدالله : اي و بعد نقدر نهدم ها الجدار اللي يفصل بين البيتين .. عشان يحيطنا سور واحد و تكون عندنا حديقة عودة
بو يوسف : ابو الافكار انت
عبدالله : ههههه اكيد ايم ا بزنس مان
الكل ضحك : هههههههه
شافوا واحد قاعد يجترب منهم
..... : شلون أخدمكم ؟
حسن : الصراحة اخوي عاجبنا ها البيت و ودنا نشتريه
..... : و انا صاحت ها البيت و مستعد ابيعه
حسن : بس بجم ؟
...... : المبلغ مب وايد بس 200000 دينار
حسن : زين خلني اتشاور وية العايلة و دقيقة و بجاوبكم
حسن : شرايكم ؟
أحلام : السعر مناسب و احنا الحمدلله عندنا وايد خير
حسن : يعني اوافق
أحلام : اي
و رد قال للريال : انا موافق متى بنوقع العقد
....... : اذا تبي الحين اييب المحامي و المحاسب
حسن : خلاص عيل ..
و يوم يابوا المحامي و المحاسب حولوا البيت باسم حسن و حسن دفع شيك لصاحب البيت ..
حسن : و متى انشاءالله نقدر نستلم ها البيت ؟
..... و هو قاعد يعطيه مفاتيح البيت : من ها اللحظة
حسن : خلاص عيل مشكور
..... : العفو
أحلام : عيل نييب أغراضنا
حسن : اي شوي شوي .. مشكور بو يوسف تعبناك
بو يوسف : افا يا البووووومة تعبك راحة
حسن : محد غيرك بووووومة وية ها الويه
بو يوسف : هههههههههههه رديت لطبعك القديم .. ههههههه المناجرة ..
حسن : ههههههه الله يغربل أبليك ..
اما في بيت العايلة نوف وصلت هناك ..
فشافت أمها و ام نور قاعدين يسولفون وية بنتين غريبتين
نوف : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
نوف : يمة .. خالتي ام نور .. ما عرفتونا على ها الزوار ؟
أم يوسف : حبيبتي و هي قاعدة تاشر على أمل هذي بنت خالتج أحلام .. اما الثانية هي رشا صديقة خالتج احلام
راحت نوف و سلمت عليهم .. : تشرفنا .. الا وينهم خالتي و زوج خالتي ؟
أم نور : راحوا يدورون لهم بيت .. الحين بيوصلون لانهم من زمان طلعوا
و في ها اللحظة سمعوا صوت الباب يتبطل
أم نور : اكيد وصلوا .. قامت نوف من مكانها .. فشافت خالتها أحلام .. فقامت و باستها و حضنتها : مشتاقة لج مووووووت خالتي .. فديتج و الله .. تراج وايد تغيرتي .. صرتي عيووووزة ههههههه
أحلام : مالت عليج يا الخايسة انا عيوزة .. اي حبيبتي شمسوية انا بعد مشتاقة لج موت مووووووووووووووووت
نوف : في ها الدنيا و مشاغلها .. و قعدت تغني و هي بحضن خالتها .. :
و الله و الله واحشني موت
و الله و الله
أخاف بعدك أموت ..
قلبي لو من حديد
ذاب و أنت بعيد ..
أحلام : الله الله حبيبي .. اه نوفو .. تعالي نقعد .. و نسولف وياج
نوف : تفضلي خالتي ..
و قعدوا يسولفون و يتكلمون .. بس أحلام و حسن ما نطقوا بكلمة عن سبب غربتهم و كانوا يتجاهلون الأسئلة اللي كانت نغزتها ها الجواب ..
و على وقت الغدا وصلوا .. أحمد و عياله و عيال يوسف .. و قعدوا يتغدون ..
كان جوووو فيه العتاب .. و الضحك و الصياح .. و الفرح و كل العوامل اللي يعيشونها
البشر في حياتهم جمعوها بيوم واحد ..
و على الساعة الخمس المغرب .. وصلوا شخصين للبيت .. تخيلوا من كانوا ؟؟
يوسف و نور وصلوا من سفرتهم .. أنصدموا يوم دشوا و شافوا العايلة الكريمة متجمعة و لا في أشخاص يدد وياهم يا ترى من يكونون ؟
راحوا سلموا شخص شخص .. و يوم وصلت نور صوب أحلام شافت أمها جنها تسألها منو ذي ؟
أم نور : سلمي على مرت خالتج أحلام ..
نور : منوووووووو أحلام
ما درت شتسوي نطت على أحلام ههههههه و قعدت تبوسها .. و تسلم عليها .. و تعاتبها .. و بعدين سلمت على الباقي و في النهاية ردت لخالها من يديد ..
نور : خالي حسن
حسن : اي انا يا ام لسانين
نور بدمعة : حرام عليك خالتي ترى صرت ام و حرمة و اللسان انقص
حسن : ههههههه احسن تعالي حبيبتي و قعدي يمي مشتاق لج
نور و حسن كانوا مثل الاخوان لانهم كانوا يعيشون بنفس البيت ..
قامت نور و هي تحضن خالها و الكل قعد يصيح و ياهم ..
حسن : احم احم الحين بعد ما اجتمعنا كلنا تحت سقف واحد و أخيرا تلاقينا
و تشكلنا أسرة من يديد .. لازم تعرفون سبب غربنتنا لازم ..
و قعد على الأرض و هي يجفف دموعه
حسن : احلام انا اقول القصة ولة أنتي ؟
احلام : انت قول ..
سالفة طويلة ما راح نخبركم الا لما نجتمع وية العايلة كلها
بو يوسف : بس يوسف و نور مسافرين
أحلام : اي تعالوا نورووو و يوسفووووو تزوجوا وية بعض ؟
أم يوسف : من زمان و مشاءالله عندهم عيال .. و تشوفون ها البيت هو بيت العايلة .. كلنا نعيش فيه الا نوف و زوجها و عيالهم يعيشون في بيت ثاني
حسن : و نوف تزوجت منو ؟
بو يوسف : أحمد رفيج يوسف ..
أحلام : الله يوفقهم .. بس ما قلتي لي يا أم نور متى بيردون يوسف و نور لان ما نقدر نقول لكم السالفة بدون وجودهم .. لان هذي اخر مرة بنفتح ها القصة لانها
مثل السم على قلوبنا ..
أم يوسف : على ما اضن بكرة ..
أم نور : اممممم تراني زعلانة من العيال ما سلموا علينا ..
عبدالله : اسف عمتي انا أسمي عبدالله .. و قام باس راسها و بعدين باس راس خالته و سلم على زوج خالته ..
و اما عن أمل قامت بالمثل سوت .. سلمت على عمتها و خالتها ( أخت زوجة أمها ) بس هي تعتبر أحلام أعز و أغلى من أمها اللي ما شافتها بحياتها ..
أم يوسف : و انتي يا أختي ما تعرفنا عليج ؟
رشا بهدوء : انا رشا
أم يوسف : تشرفنا ..
أحلام : رشا عندها قصة طويلة .. راح نخبركم عنها يوم نجتمع كلنا .. من يديد تحت سقف واحد .. هي أكثر من أختي و صديقتي .. لها أفضال كثير بحياتنا ..
حسن : الصراحة أنا وايد تعبان .. و اذا ما عليكم كلافة يصير نبات عندكم الليلة و بكرة بندور لنا على بيت عشان نسكن فيه و نستقر بديرتنا ..
بو يوسف : أكيد البيت بيتك .. حياكم الله في أي وقت ..
حسن : الله يحييك .. وووووي نسيت .. انزل الشنط من التاكسي اكيد هو الحين واقف برع ينطر ..
عبدالله : ولة يهمك يبة انا بروح أنزل الشنط ..
و قاموا أم نور و أم يوسف .. دلوهم على الغرف الخاصة بالضيوف و الزايدة بالبيت كانوا ثلاث غرف 2 في الطابق السفلي و واحد في الطابق الثاني ..
الغرفة 1 في الطابق السفلي = أحلام + حسن
الغرفة 2 في الطابق السفلي = رشا + أمل
الغرفة 3 في الطابق الثاني = عبدالله ..
و الكل خمد و هو مستانس .. لان أخيرا ألتقوا ببعض .. و طلع بأن حلم أم يوسف .. صار في الواقع $$
الجزء السادس و الثلاثون ::
و في الصباح :
وصل خبر رجوع حسن و أحلام من الغربة الى مسامع نوف ..
نوف : اقول قلبي
أحمد : قولي يا بعد أهلي و طوايف أهلي
نوف و هي قاعدة تلعب بشعرها : أمي أتصلت فيني من قبل شوي و قالت بأن خالتي أحلام و زوجها ردوا من غربتهم بعد أكثر من 20 سنة فراق للوطن ..
أحمد فتح فمه : صج و الله .. ما اصدق حسن رجع و أخيرا .. الف حمدلله .. زين ما دريتوا شنو سبب غربتهم عنا كل ها السنين ؟
أحلام : سألت أمي بس هي قالت بان خالتي و زوجها قالوا يوم نور و يوسف بيردون من السفر بيخبرون الكل .. لأنه جرح قديم قاعدين يحاولون ينسونه و ما يبون يفتحون سالفته من يديد
أحمد : عجيبة ! زين أنتي ما تبين تروحين عندهم بالبيت .. ؟
أحلام : امبلة .. بروح
أحمد : زين مادام العيال بيروحون المدرسة انتي بدلي و روحي هناك
أحلام : أكيد الحين بروح أبدل حبيبي .. و انت وصل العيال المدرسة لان السايق مو موجود
أحمد : زين خلاص لا تحاتين
أحلام : اي و نسيت أقول بان أمي عازمتنا الظهر بيتهم على الغدى
أحمد : خلاص عيل باخذ العيال من المدرسة و بنيي هناك ..
أحلام : اتفقنا ..
*****
في بيت العايلة :
عيال يوسف راحوا المدرسة وية الدريول .. فما بقى في البيت الا الكبار ..
أم نور و أم يوسف و بو يوسف .. متعودين يقومون بدري و يكونون فرش من بعد صلاة الصبح .. ينزلون كالعادة يتريقون بسرعة و بعدين يقعد بو يوسف يقرا الجريدة و الحريم يقعدون يطالعون التلفزيون .. و كالعادة اليوم سووا نفس الشىء .. لانه صار بالنسبة لهم روتين يومي ما يقدرون يتخلون عنه ..
و على الساعة ثمان الصبح .. قام حسن من النوم .. و بدل هدومه و طلع للصالة ..
حسن بابتسامة خفيفة : صباح الخير
الكل : صباح النور
أم نور : بتنتظر الحريم و اليهال ليما يقومون .. ؟؟ او بتتريق بروحك لان أحنا تريقنا من زمان ..
حسن : لا مشكورين مابي اتريق لان عندي شغل
أم نور : هو في ها الحزة ؟ توكم امس رادين من الغربة و احنا نبي نقعد نسولف وياكم
حسن : هههههه بيي اليوم اللي بتملون منا
أم نور : افا يا خوي لا تقول جذي .. احنا مستحيل نمل منكم
حسن : مشكورة و الله من طيب أصلج .. انا ابي اروح ادور بيت عشان أشتريه
أم يوسف : زين ليش ما تسكنون ويانا بالبيت ؟
حسن : لا وخيتي ما يصير لان البيت ما بيكفينا و العيال بيتزوجون و انا ابي عبدالله يعيش وياي هو وية زوجته و عياله انشاءالله في المستقبل ..
بو يوسف : تبي رايي
حسن : اكيد هات اللي عندك
بو يوسف : اذا انت مب راضي تعيش ويانا شرايك تدور لكم بيت جريب منا ؟
حسن و هو قاعد يفكر : اي انا بعد فكرت جذي
بو يوسف : زين انت شفت البيت اللي مقابلنا على اليمين لونه اخضر
حسن : لا و الله ما لاحظته لاني امس كنت تعبان يوم وصلنا
بو يوسف : هاي البيت توهم بانيينه و الحين يبون يبيعونه .. يعني هو يديد
حسن : صج .. مدري عيل شرايك نروح نشوفه و اذا عجبنا نتوكل على الله و نشتريه
بو يوسف : زين ما تبي تاخذ راي اهلك ؟
حسن : أكيد
يدشون عبدالله و أحلام و أمل و رشا
أحلام : شنوو أكيد ؟
حسن : الناس يسلمون أول
أحلام : ههههه السلام عليكم .. شمسوين ؟
حسن : ماشي .. بو يوسف يقول بان البيت اللي قبالهم للبيع .. شرايكم نروح نشوفه و اذا عجبنا نشتريه ..
أحلام : عيل خلاص انا بروح ابدل و بيي و ياكم
أم نور : و الريوق ؟
أحلام : لا معلة حبيبتي بناكل لنا خفايف ..
عبدالله : زين انا بعد بيي وياكم .. عن اذنكم بروح ابدل ..
رشا : اما انا تعبانة ما ابي ايي
أمل : حتى انا تعبانة ما بيي ..
حسن : خلاص على راحتكم .. و انت يا بو يوسف بتيي ويانا
بو يوسف : خلاص عيل بروح ابدل و ارجع لكم ..
حسن : اوك
راحوا بدلوا و بعدين مشوا على اقدامهم للبيت اللي يمهم و قعدوا يشوفونه
حسن : صج يخبل
أحلام : اي حلووووووووو بس مب مثل مستوى بيتنا اللي في لبنان
بو يوسف : ليش عندكم بيت بلبنان ؟
عبدالله : او خالي ما عندنا بس بيت عندنا وايد أشيا .. شركات و عقارات و وايد
بو يوسف : اها
حسن : زين شرايكم نشتري البيت ؟
أحلام : ما دام مكانه جريب من بيت العايلة و لاصق فيه وايد زين ..
عبدالله : اي و بعد نقدر نهدم ها الجدار اللي يفصل بين البيتين .. عشان يحيطنا سور واحد و تكون عندنا حديقة عودة
بو يوسف : ابو الافكار انت
عبدالله : ههههه اكيد ايم ا بزنس مان
الكل ضحك : هههههههه
شافوا واحد قاعد يجترب منهم
..... : شلون أخدمكم ؟
حسن : الصراحة اخوي عاجبنا ها البيت و ودنا نشتريه
..... : و انا صاحت ها البيت و مستعد ابيعه
حسن : بس بجم ؟
...... : المبلغ مب وايد بس 200000 دينار
حسن : زين خلني اتشاور وية العايلة و دقيقة و بجاوبكم
حسن : شرايكم ؟
أحلام : السعر مناسب و احنا الحمدلله عندنا وايد خير
حسن : يعني اوافق
أحلام : اي
و رد قال للريال : انا موافق متى بنوقع العقد
....... : اذا تبي الحين اييب المحامي و المحاسب
حسن : خلاص عيل ..
و يوم يابوا المحامي و المحاسب حولوا البيت باسم حسن و حسن دفع شيك لصاحب البيت ..
حسن : و متى انشاءالله نقدر نستلم ها البيت ؟
..... و هو قاعد يعطيه مفاتيح البيت : من ها اللحظة
حسن : خلاص عيل مشكور
..... : العفو
أحلام : عيل نييب أغراضنا
حسن : اي شوي شوي .. مشكور بو يوسف تعبناك
بو يوسف : افا يا البووووومة تعبك راحة
حسن : محد غيرك بووووومة وية ها الويه
بو يوسف : هههههههههههه رديت لطبعك القديم .. ههههههه المناجرة ..
حسن : ههههههه الله يغربل أبليك ..
اما في بيت العايلة نوف وصلت هناك ..
فشافت أمها و ام نور قاعدين يسولفون وية بنتين غريبتين
نوف : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
نوف : يمة .. خالتي ام نور .. ما عرفتونا على ها الزوار ؟
أم يوسف : حبيبتي و هي قاعدة تاشر على أمل هذي بنت خالتج أحلام .. اما الثانية هي رشا صديقة خالتج احلام
راحت نوف و سلمت عليهم .. : تشرفنا .. الا وينهم خالتي و زوج خالتي ؟
أم نور : راحوا يدورون لهم بيت .. الحين بيوصلون لانهم من زمان طلعوا
و في ها اللحظة سمعوا صوت الباب يتبطل
أم نور : اكيد وصلوا .. قامت نوف من مكانها .. فشافت خالتها أحلام .. فقامت و باستها و حضنتها : مشتاقة لج مووووووت خالتي .. فديتج و الله .. تراج وايد تغيرتي .. صرتي عيووووزة ههههههه
أحلام : مالت عليج يا الخايسة انا عيوزة .. اي حبيبتي شمسوية انا بعد مشتاقة لج موت مووووووووووووووووت
نوف : في ها الدنيا و مشاغلها .. و قعدت تغني و هي بحضن خالتها .. :
و الله و الله واحشني موت
و الله و الله
أخاف بعدك أموت ..
قلبي لو من حديد
ذاب و أنت بعيد ..
أحلام : الله الله حبيبي .. اه نوفو .. تعالي نقعد .. و نسولف وياج
نوف : تفضلي خالتي ..
و قعدوا يسولفون و يتكلمون .. بس أحلام و حسن ما نطقوا بكلمة عن سبب غربتهم و كانوا يتجاهلون الأسئلة اللي كانت نغزتها ها الجواب ..
و على وقت الغدا وصلوا .. أحمد و عياله و عيال يوسف .. و قعدوا يتغدون ..
كان جوووو فيه العتاب .. و الضحك و الصياح .. و الفرح و كل العوامل اللي يعيشونها
البشر في حياتهم جمعوها بيوم واحد ..
و على الساعة الخمس المغرب .. وصلوا شخصين للبيت .. تخيلوا من كانوا ؟؟
يوسف و نور وصلوا من سفرتهم .. أنصدموا يوم دشوا و شافوا العايلة الكريمة متجمعة و لا في أشخاص يدد وياهم يا ترى من يكونون ؟
راحوا سلموا شخص شخص .. و يوم وصلت نور صوب أحلام شافت أمها جنها تسألها منو ذي ؟
أم نور : سلمي على مرت خالتج أحلام ..
نور : منوووووووو أحلام
ما درت شتسوي نطت على أحلام ههههههه و قعدت تبوسها .. و تسلم عليها .. و تعاتبها .. و بعدين سلمت على الباقي و في النهاية ردت لخالها من يديد ..
نور : خالي حسن
حسن : اي انا يا ام لسانين
نور بدمعة : حرام عليك خالتي ترى صرت ام و حرمة و اللسان انقص
حسن : ههههههه احسن تعالي حبيبتي و قعدي يمي مشتاق لج
نور و حسن كانوا مثل الاخوان لانهم كانوا يعيشون بنفس البيت ..
قامت نور و هي تحضن خالها و الكل قعد يصيح و ياهم ..
حسن : احم احم الحين بعد ما اجتمعنا كلنا تحت سقف واحد و أخيرا تلاقينا
و تشكلنا أسرة من يديد .. لازم تعرفون سبب غربنتنا لازم ..
و قعد على الأرض و هي يجفف دموعه
حسن : احلام انا اقول القصة ولة أنتي ؟
احلام : انت قول ..
تعليق