رد: روايه: حب مع الأيام روعه وربي
الجزء السادس عشر ::
مر شهر على سفر أحلام و حسن ..
و لحد الحين ما رجعوا .. في اليوم المحدد لرجوعهم من السفر .. الكل كان في المطار ينطرهم ..
و لحد الحين ما رجعوا .. في اليوم المحدد لرجوعهم من السفر .. الكل كان في المطار ينطرهم ..
في المطار :
أم نور : يا ربي أستر .. وينه اخوي ؟ صار لي ثلاثة اسابيع ما كلمته ..
بو نور : هدي بالج
أم نور : اكاهم أم يوسف و عايلتها قاعدين ييون
أم يوسف : سلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
بو يوسف : قوة شباب
بو نور : اووووو روح ول اي شباب لازم تقول قوة عيايز
بو يوسف : ههههه
أم نور : احنا على اعصابنا و انتوا مستانسين
بو يوسف : ليش ما وصلوا ؟
أم نور : لا
أم يوسف : الله يستر .. شكثر مشتاقة لاحلام صار لي 3 اسابيع ما كلمتها
أم نور : مثلي .. لا يكون صايدهم شىء
أم يوسف : لا تقولين جذي .. انشاءالله هم بخير
أم نور : أنشاءالله
أم نور : يا ربي أستر .. وينه اخوي ؟ صار لي ثلاثة اسابيع ما كلمته ..
بو نور : هدي بالج
أم نور : اكاهم أم يوسف و عايلتها قاعدين ييون
أم يوسف : سلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
بو يوسف : قوة شباب
بو نور : اووووو روح ول اي شباب لازم تقول قوة عيايز
بو يوسف : ههههه
أم نور : احنا على اعصابنا و انتوا مستانسين
بو يوسف : ليش ما وصلوا ؟
أم نور : لا
أم يوسف : الله يستر .. شكثر مشتاقة لاحلام صار لي 3 اسابيع ما كلمتها
أم نور : مثلي .. لا يكون صايدهم شىء
أم يوسف : لا تقولين جذي .. انشاءالله هم بخير
أم نور : أنشاءالله
..
نور : تأخروا
نوف : زين ليش ما تروحون تجيكون اذا هم في الطيارة او لا .. لان كل اللي ياوا من فرنسا تقريبا طلعوا
نور : زين خليني بقول لابوي
نوف : لا خلج بقول ليوسف
نور : اوك
نوف و هي تنادي : يوسف
يوسف : هلا
نوف : تكفى روح شوف عند الاستعلامات و شوف اسم خالتي أحلام و زوجها موجود ولة لا
يوسف : تامرين امر .. و مشى عنهم
نوف : واي يسوي روحه مطيع
نور : ليش هو مب جذي ؟
نوف : اذا فيها مصلحة اي و اذا ما فيها لا
نور : ....
نوف : زين تكلمي
نور : شتبيني أقول .. ؟
نوف : اي شىء
نور و هي قاعدة تفكر : أقول لها عن سالفة فارس و نظراته ؟؟ .. أكيد بتروح تخبر أخواها و بجذي بسبب مشاكل بين فارس و يوسف
نوف : وين سرحتي ؟
نور : ها وياج
نوف : اي يبين
نور : شتقصدين ؟
نوف : خلج الحين .. اكاه يوسف قاعد ييي
يوسف و هو قاعد يطالع نور بطرف عينه : نوف الريال اللي في الاستعلامات يقول ان خالي حاجزين من زمان على ها الموعد بس ما ركبوا الطيارة
نوف : شلووووون يعني ما ركبوا ؟؟
يوسف : مدري .. بروح أخبر الجماعة
نوف : زين ليش ما تروحون تجيكون اذا هم في الطيارة او لا .. لان كل اللي ياوا من فرنسا تقريبا طلعوا
نور : زين خليني بقول لابوي
نوف : لا خلج بقول ليوسف
نور : اوك
نوف و هي تنادي : يوسف
يوسف : هلا
نوف : تكفى روح شوف عند الاستعلامات و شوف اسم خالتي أحلام و زوجها موجود ولة لا
يوسف : تامرين امر .. و مشى عنهم
نوف : واي يسوي روحه مطيع
نور : ليش هو مب جذي ؟
نوف : اذا فيها مصلحة اي و اذا ما فيها لا
نور : ....
نوف : زين تكلمي
نور : شتبيني أقول .. ؟
نوف : اي شىء
نور و هي قاعدة تفكر : أقول لها عن سالفة فارس و نظراته ؟؟ .. أكيد بتروح تخبر أخواها و بجذي بسبب مشاكل بين فارس و يوسف
نوف : وين سرحتي ؟
نور : ها وياج
نوف : اي يبين
نور : شتقصدين ؟
نوف : خلج الحين .. اكاه يوسف قاعد ييي
يوسف و هو قاعد يطالع نور بطرف عينه : نوف الريال اللي في الاستعلامات يقول ان خالي حاجزين من زمان على ها الموعد بس ما ركبوا الطيارة
نوف : شلووووون يعني ما ركبوا ؟؟
يوسف : مدري .. بروح أخبر الجماعة
..
و راح لهم و خبرهم .. هني أم نور قعدت تدمع .. يا حسافة على أخوي شصاده .. اهىء اهىء اهىء .. ام يوسف و هي تهدئها خلينها ننطر جم اسبوع يمكن يردون و اذا ما ردوا و لا شالوا تلفوناتنا .. الله بستر ذيك الوقت ..
و طلعوا كلهم من المطار و الحزن عام على ويوههم ..
و أم نور و أم يوسف .. صارت وضيفتهم يقعدون جدا التلفون يا ينطرون اقل رنة حتى يشيلونها او يتصلون في الفندق ..
الا ان أم يوسف كانت قاعدة عقب اسبوعين من سالفة المطار تتصل في الفندق فشالوا الرقم : الو
الموضف و هي يتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : هلا شلون أخدمج ؟
أم يوسف ابتلشت ما تعرف تتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : لحظة لحظة بوي .
و نادت بو يوسف عشان يتكلم وية الريال
بو يوسف : ( بالترجمة ) : هاي
الموضف : ( بالترجمة ) : هلو شلون أخدمك ؟
بو يوسف : ( بالترجمة ) بغيت أسئل عن مقيم عندكم
الموضف : ( بالترجمة ) : شسمه ؟
بو يوسف : ( بالترجمة ) : حسن صالح محمد
الموضف و هو قاعد يجيك الاسم : ( بالترجمة ) : سوري تراهم طلعوا من عندنا قبل ثلاثة أسابيع
بو يوسف : ( بالترجمة ) : زين ما تدري وين راحوا ؟
الموضف : ( بالترجمة ) : لا
بو يوسف : ( بالترجمة ) اوك مشكور باي
الموضف و هي يتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : هلا شلون أخدمج ؟
أم يوسف ابتلشت ما تعرف تتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : لحظة لحظة بوي .
و نادت بو يوسف عشان يتكلم وية الريال
بو يوسف : ( بالترجمة ) : هاي
الموضف : ( بالترجمة ) : هلو شلون أخدمك ؟
بو يوسف : ( بالترجمة ) بغيت أسئل عن مقيم عندكم
الموضف : ( بالترجمة ) : شسمه ؟
بو يوسف : ( بالترجمة ) : حسن صالح محمد
الموضف و هو قاعد يجيك الاسم : ( بالترجمة ) : سوري تراهم طلعوا من عندنا قبل ثلاثة أسابيع
بو يوسف : ( بالترجمة ) : زين ما تدري وين راحوا ؟
الموضف : ( بالترجمة ) : لا
بو يوسف : ( بالترجمة ) اوك مشكور باي
..
و صك التلفون و قعد عند أم يوسف ..
أم يوسف : شقال ؟
بو يوسف : يقول أنهم طلعوا من الفندق من قبل ثلاثة أسابيع
أم يوسف و هي تصيح : يا ويلي وينها اختي ؟
بو يوسف : تطمني حسن ريال ما بيهدها
أم يوسف : اتمنى
و صك التلفون و قعد عند أم يوسف ..
أم يوسف : شقال ؟
بو يوسف : يقول أنهم طلعوا من الفندق من قبل ثلاثة أسابيع
أم يوسف و هي تصيح : يا ويلي وينها اختي ؟
بو يوسف : تطمني حسن ريال ما بيهدها
أم يوسف : اتمنى
( و قامت أتصلت في أم نور و قالت لها و ام نور الله يهديها سوت مهزلة في البيت صراخ و صياح .. )
( و محد منهم يدري الضروف اللي قاعدين يمرون فيها حسن و أحلام ) ..
( و محد منهم يدري الضروف اللي قاعدين يمرون فيها حسن و أحلام ) ..
فما كان منهم سوى التوجه حق السفارة الفرنسية في البحرين .. و رفع بلاغ على غيابهم ..
..
في يوم من الأيام في الفجر .. الهدوء عائم في شوارع فرنسا .. ما ينسمع سوى صوت الأغاني العالية من سيارة خالد .. كانوا حسن و خالد توهم طالعين من أحدى الأستراحات .. بدل ما يتوجهون للصلاة .. لان الحين وقت صلاة الفجر .. و كان في مجموعة من الشباب مارين صوبهم بس كان يطلع من ويوههم النور .. و كانوا الشباب بينهم متفقين أن يلاحقون حسن و خالد عشان يهدونهم لطريج الحق و الصواب .. و للعلم ها الشباب كانوا مسلمين ..
( ترى في فرنسا في شباب مسلمين و في مساجد بس أعدادها قليلة ) ..
تعليق