رد: روايه: حب مع الأيام روعه وربي
الجزء السادس و العشرون ::
راحوا يوسف و نور قعدوا بالصالة الثانية ..
يوسف : ما تدرين نور شكثر انا مستانس
نور بحيا : و انا بعد
يوسف : حلم حياتي تحقق أخيرا افتكينا من فارسو .. صحيح كان رفيجي بس طلع يبي ينافسني في الحصول على القمر ..
نور : ......
يوسف : يا بعد أهلي تكلمي .. خبريني شكثر تحبيني ؟
نور : كبر الشمس
يوسف : افا يا الغلا انا احبج كبر الشمس و القمر و الارض و كل العالم
نور بحيا : فديتك و الله
يوسف : نوارة حبيبتي تفداني .. بمووووووووت
نور : وي عشتوا .. بسم الله عليك حبيبي
يوسف : الله الله جني اليوم بطير
نور : ههههه تعال يا الحبيب لا تضيع الوقت امش نخطط للمستقبل
يوسف : هيه اللي يقعد ويا الحب ينسى الدنيا و ما فيها
نور : يوووووووسف
يوسف : عيونه .. خلاص خلاص .. ههههه .. زين احنا راح نسوي خطوبة صغيرة نهاية ها الاسبوع و بعد الجامعة راح نتزوج شرايج ؟
نور : نهاية ها الأسبوع ما يمديني اتجهز
يوسف : حبيبتي .. حفلة عائلية بس بيننا أحنا و أنتوا يعني بس بثياب بسيط .. و ما بتحتاج الحفلة حق الكشخة و ها السوالف
نور : اذا في خطوبتي ما تبي تشوفني مكشخة اخاف عيونك تلتفت حق الشقر اللي حولك
يوسف : واي أنتي انا اللي تحديت الكل عشانج التفت للخياس و اهد القمر .. فديتها و الله
نور : احم احم بسك غزل .. تراني ذبت
يوسف : ههههههههه
نور بحيا : و انا بعد
يوسف : حلم حياتي تحقق أخيرا افتكينا من فارسو .. صحيح كان رفيجي بس طلع يبي ينافسني في الحصول على القمر ..
نور : ......
يوسف : يا بعد أهلي تكلمي .. خبريني شكثر تحبيني ؟
نور : كبر الشمس
يوسف : افا يا الغلا انا احبج كبر الشمس و القمر و الارض و كل العالم
نور بحيا : فديتك و الله
يوسف : نوارة حبيبتي تفداني .. بمووووووووت
نور : وي عشتوا .. بسم الله عليك حبيبي
يوسف : الله الله جني اليوم بطير
نور : ههههه تعال يا الحبيب لا تضيع الوقت امش نخطط للمستقبل
يوسف : هيه اللي يقعد ويا الحب ينسى الدنيا و ما فيها
نور : يوووووووسف
يوسف : عيونه .. خلاص خلاص .. ههههه .. زين احنا راح نسوي خطوبة صغيرة نهاية ها الاسبوع و بعد الجامعة راح نتزوج شرايج ؟
نور : نهاية ها الأسبوع ما يمديني اتجهز
يوسف : حبيبتي .. حفلة عائلية بس بيننا أحنا و أنتوا يعني بس بثياب بسيط .. و ما بتحتاج الحفلة حق الكشخة و ها السوالف
نور : اذا في خطوبتي ما تبي تشوفني مكشخة اخاف عيونك تلتفت حق الشقر اللي حولك
يوسف : واي أنتي انا اللي تحديت الكل عشانج التفت للخياس و اهد القمر .. فديتها و الله
نور : احم احم بسك غزل .. تراني ذبت
يوسف : ههههههههه
و قعدوا يحددون كل شىء ..
و بعدين اتفقوا عايلة بو نور و ية عايلة بو يوسف .. بكل شىء من المهر الى الشبكة ..
و بعدين اتفقوا عايلة بو نور و ية عايلة بو يوسف .. بكل شىء من المهر الى الشبكة ..
*******************************************
فارس من بعد رفض نور له ..
كان يائس من الحياة .. ما كان داري انه يحبها لها الدرجة .. لحيتها صارت طويلة .. و شعره صار طويل .. و حالته ما تسر لا حبيب ولة عدو ..
أمه حاولت وياه وايد بس ما طاع يسمع لأحد ..
بو فارس : شفيك يا ولدي ؟
فارس بحزن : يبة مابي اكمل دراستي هني
بو فارس : تدلل وين تبي تروح تدرس ؟
فارس : اي مكان بس مب هني ..
بو فارس : زين ولة يهمك تبي تروح تدرس بامريكا ؟
فارس : اي عادي
بو فارس : خلاص أبشر .. انت بس اطلع وية ربعك و رد مثل أول .. و ترى بكرة بروح المحكمة لان انا و بو نور بنفك شراكتنا
فارس بكره : يستاهلون
بو فارس : رفض نور لك دمر كل شىء .. بس يالله الحمدلله على كل حال .. تامرني على شىء
فارس : سلامتك يبة
كان يائس من الحياة .. ما كان داري انه يحبها لها الدرجة .. لحيتها صارت طويلة .. و شعره صار طويل .. و حالته ما تسر لا حبيب ولة عدو ..
أمه حاولت وياه وايد بس ما طاع يسمع لأحد ..
بو فارس : شفيك يا ولدي ؟
فارس بحزن : يبة مابي اكمل دراستي هني
بو فارس : تدلل وين تبي تروح تدرس ؟
فارس : اي مكان بس مب هني ..
بو فارس : زين ولة يهمك تبي تروح تدرس بامريكا ؟
فارس : اي عادي
بو فارس : خلاص أبشر .. انت بس اطلع وية ربعك و رد مثل أول .. و ترى بكرة بروح المحكمة لان انا و بو نور بنفك شراكتنا
فارس بكره : يستاهلون
بو فارس : رفض نور لك دمر كل شىء .. بس يالله الحمدلله على كل حال .. تامرني على شىء
فارس : سلامتك يبة
*******************************************
في اليوم الثاني .. بو نور و بو فارس كانوا في المحكمة ..
و هناك سووا أجراءات فصل الشركات عن بعضها البعض .. و كل واحد منهم راح بحال سبيله مع انهم توفقوا وايد بشراكتهم بس كالعادة .. أن الرياح تسير في ما لا تشتهيه السفن ..
في اليوم الثاني .. بو نور و بو فارس كانوا في المحكمة ..
و هناك سووا أجراءات فصل الشركات عن بعضها البعض .. و كل واحد منهم راح بحال سبيله مع انهم توفقوا وايد بشراكتهم بس كالعادة .. أن الرياح تسير في ما لا تشتهيه السفن ..
******************************************
الحريم من قرادتهم هههههههههههه من الصبح لافين من مجمع لثاني يتزهبون لخطوبة نور و يوسف ..
طبعا أم يوسف و نوف و نور و أم نور .. كانوا وية بعض رايحين ..
و كل ما شافوا محل للملابس السهرات دشوا يشوفون ..
و بعدين كلهم راحوا بيت بو نور ..
أم نور : ههههههههه ذبحتوني
نوف : خالتي عيل ماتبيني نكون كشخات
أم يوسف : ترى الخطوبة بس بيناتنا ..
أم يوسف : اه منكم مدري شلون طاوعتكم و شريت لي ثياب سهرة مالت المراهقات .. هههههههههههههه فشيلة ألبسها
نور : يووووووووووووو يمة عادي شفيها اذا بتلبسون حفرة .. ترى يقولون كل ما تتقدمون في السن بالفصحة عجائز يعني تصيرون مراهقات أكثر لووووول
أم نور : مالت عليج ..
نوف : اقووووووول نوروووووووو ثيابج يينن .. ترى أخوي بيتخبل عليج
نور بحيا : مشكوووووووووورة يا أم لسانين
نوف : العفو يا الخبلة
نور : محد خبل غيرج
نوف : يمة شوفي نووووورو شتقول عني
أم يوسف : قرادتج فديتها مرت ولدي مأدبة مب مثلج .. مالت عليج ..
نوف : افا و الله افا بعتيني و أشتريتي ها السبالة
أم يوسف : موووووووتي حرة .. حمارة وحدة
نور : حرررررررررة .. فديت خالتي أم يووووووووووووسف
أم نور : يا ويلج أم يوسف من ها السوسات .. بعد زواج يوسف جان تشوفين كل يوم سب و شتم و هواش في البيت
نوف : شنوووو خالو تبيني أعنس .. ترى اذا يا الوقت اللي يووووووسفو بيتزوج نوووووووورووووو انا بكون مخطوبة
نور : احم اذا ما صرتي عانس
نوف : بسم الله علي .. فال الله ولة فالي
أم يوسف : تييبون الضغط و السكر
نوف : افا يمة ما يبنا الكلسترووووووول
أم يوسف بقهر : بايخة وحدة
نوف : اعجبج
أم يوسف : لا و الله بس نووووور اللي تعجبني
نوف : زين أوريها ها النوووووووورو لازم اذبحها
نور برقة : وووووووي
نوف : لا لا هونت قلبي ما يطاوعني اذبح رفيجة العمر يازعم
نور : واي انتي
أم يوسف : يالله الحين بنستأذن تأخر الوقت من الساعة 8 الصبح و احنا قاعدين نلف في المجمعات و الحين الساعة 8 في الليل ..
أم نور : الله يعطيكم الف عافية
أم يوسف : الله يعافيج .. الحمدلله في يوم قدرنا نشتري كل شىء
نوف : اي فكة
نور : اسمنا حريم عيل شتبونا نكون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طبعا أم يوسف و نوف و نور و أم نور .. كانوا وية بعض رايحين ..
و كل ما شافوا محل للملابس السهرات دشوا يشوفون ..
و بعدين كلهم راحوا بيت بو نور ..
أم نور : ههههههههه ذبحتوني
نوف : خالتي عيل ماتبيني نكون كشخات
أم يوسف : ترى الخطوبة بس بيناتنا ..
أم يوسف : اه منكم مدري شلون طاوعتكم و شريت لي ثياب سهرة مالت المراهقات .. هههههههههههههه فشيلة ألبسها
نور : يووووووووووووو يمة عادي شفيها اذا بتلبسون حفرة .. ترى يقولون كل ما تتقدمون في السن بالفصحة عجائز يعني تصيرون مراهقات أكثر لووووول
أم نور : مالت عليج ..
نوف : اقووووووول نوروووووووو ثيابج يينن .. ترى أخوي بيتخبل عليج
نور بحيا : مشكوووووووووورة يا أم لسانين
نوف : العفو يا الخبلة
نور : محد خبل غيرج
نوف : يمة شوفي نووووورو شتقول عني
أم يوسف : قرادتج فديتها مرت ولدي مأدبة مب مثلج .. مالت عليج ..
نوف : افا و الله افا بعتيني و أشتريتي ها السبالة
أم يوسف : موووووووتي حرة .. حمارة وحدة
نور : حرررررررررة .. فديت خالتي أم يووووووووووووسف
أم نور : يا ويلج أم يوسف من ها السوسات .. بعد زواج يوسف جان تشوفين كل يوم سب و شتم و هواش في البيت
نوف : شنوووو خالو تبيني أعنس .. ترى اذا يا الوقت اللي يووووووسفو بيتزوج نوووووووورووووو انا بكون مخطوبة
نور : احم اذا ما صرتي عانس
نوف : بسم الله علي .. فال الله ولة فالي
أم يوسف : تييبون الضغط و السكر
نوف : افا يمة ما يبنا الكلسترووووووول
أم يوسف بقهر : بايخة وحدة
نوف : اعجبج
أم يوسف : لا و الله بس نووووور اللي تعجبني
نوف : زين أوريها ها النوووووووورو لازم اذبحها
نور برقة : وووووووي
نوف : لا لا هونت قلبي ما يطاوعني اذبح رفيجة العمر يازعم
نور : واي انتي
أم يوسف : يالله الحين بنستأذن تأخر الوقت من الساعة 8 الصبح و احنا قاعدين نلف في المجمعات و الحين الساعة 8 في الليل ..
أم نور : الله يعطيكم الف عافية
أم يوسف : الله يعافيج .. الحمدلله في يوم قدرنا نشتري كل شىء
نوف : اي فكة
نور : اسمنا حريم عيل شتبونا نكون
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعليق