رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • meesho
    عـضـو
    • Dec 2008
    • 25

    #51
    انا زعلانه عشان ريما حبت زياد وانا مابيها تحبه هووو وووووووووووووووووووووووووووع

    مساعد شي ثاني والله لوو تحبه ازين لها

    ندى اووووف انا كنت حاطه امالي ع الولاده انوو زوجته بتموت فيها وبنراتاح منها بس يمه منها قطووه اووم سبعة ارووح ..باقي لها سته الله يصبرك ياندى

    بليز خليها تحب مساعد بدال هالتافههه زياد

    تعليق

    • بدفن حبي وراسي عالي
      عـضـو فعال
      • Dec 2007
      • 150

      #52
      المشاركة الأصلية بواسطة meesho
      انا زعلانه عشان ريما حبت زياد وانا مابيها تحبه هووو وووووووووووووووووووووووووووع

      مساعد شي ثاني والله لوو تحبه ازين لها

      ندى اووووف انا كنت حاطه امالي ع الولاده انوو زوجته بتموت فيها وبنراتاح منها بس يمه منها قطووه اووم سبعة ارووح ..باقي لها سته الله يصبرك ياندى

      بليز خليها تحب مساعد بدال هالتافههه زياد

      ههههههه والله قطعتيني ضحك ياعمري.....
      الحب مو بيدنا ومو احنا اللي نختاره!!!!!وبعدين القصة بعدها مانتهت يعني لسه ماتحدد مصير ريما !!!بعدها الاحداث اللي بتجي اكثر اهمية من اللي راحت!!!!!
      وبعدين انا اعتز فيك قارئة وناقدة حتى لو كنتي صامتة ولاخلف الكواليس.....دمتي بحب...

      تعليق

      • بدفن حبي وراسي عالي
        عـضـو فعال
        • Dec 2007
        • 150

        #53
        البارت الرابع عشر,,,,,
        ريما/خلينا نهداْ ونفكر برواق......كذا ماينفع.....
        نور/ريما..........
        ريما/لاتخافين ماراح اتهور وبفكر بعقل ها المرة تدرين ليه!!!!!!!!!
        نور/؟؟؟؟؟؟؟؟
        ريما/بس علشان اعلم ها الواطية درس ماتنساه طول عمرها من ريما......واعلم ماجد بعد ان مو كل شي يصير على هواه....
        نور/يعني بنقدر نحل الموضوع ياريما؟
        ريما/مافي شي مستحيل ان شاءالله بنقدر بس ...انتي لازم تكونين قوية يانور علشان نتصرف صح.....الا انتي ماعدتي تشوفينها؟
        نور/اصلا صار لها اسبوع ماتكلمني ولاترد علي واذا شفتها سوت روحها تشوفني لاول مرة في حياتها وتقول لي روحي لريما خلها تنفعك اذا تبي تنفعك؟؟؟؟
        ريما/.مو مشكلة...وماجد متى اخر مرة كلمك فيها؟
        نور/البارح؟؟؟
        ريما/البارح..متى يعني؟؟؟؟
        نور/على الساعة تسع وربع..
        ريما في بالها(يعني بعد مانرفزته وقمت من العشى )
        ريما/طيب كيف كان صوته وهو يكلمك؟
        نور/كان معصب حييل وصار يتوعد ويهدد ويقولي انه ماراح ينتظر اكثر ولازم اعطيه موعد صريح واكيد بسرعة...
        ريما/طيب ياماجد طيب...تبي موعد صريح وسريع...بيجيك...لاتخاف.....
        *************************************في بيت الفالح اخر الليل...
        ندى/عرفتي الخبر الحلو؟
        ريما/غريبة ان بيتنا فيه اخبار حلوة؟
        ندى*/قومي علشان تشوفينه...
        ريما/ندى اذا مافيه شي لاتتعبيني الله يخليك ودي انام بدري الليلة بكرة وراي قومة من الصبح..
        ندى مسكتها من يدها ونزلت معها الصالة...
        اول مانزلت سمعت همهمات وحركة ماهي معتادة في البيت وصوت ضحك...
        ريما ناظرت على ندى تستفسر بس ندى ماعطتها وجه ونزلوا بسرعة..
        ريما وقفت.....وبعدها ابتسمت ويمكن نزلوا منها دمعتين لاشعوريا.....
        ريمابفرح وعتب بوقت واحدوبصوت عالي شوي/هلا والله,,,,,
        ***************************************مساعد/ماباقي غير اسبوع بس يافهد؟؟؟
        فهد ناظره بدون مايقول شي....
        مساعد/احس ان بالي مشغول....
        فهد/مساعد......الزواج مايبيله بال مشوش وتفكير مشغول....لازم تصفي ذهنك,,,,انت فاهم علي....ها العلاقة غير عن باقي العلاقات هاذي خلاص بتكون شي رسمي وباقي لك طول العمر,,,
        مساعد بدى يتنهد/اول مرة احس في حياتي اني متضايق ومو قادر اسوي شي لنفسي يخفف عني!!!!
        فهد/تقدر!!!
        مساعد بستفهام/اقدر!!!!!
        فهد/طبعا تقدر شيل ريما من بالك وانت بتكون بخير...
        مساعد/..................
        فهد/...............
        مساعد/فهد صدقني انا مافكر فيها!!!
        فهد/...........
        مساعد/يعني هي اللي تجي على بالي غصبا عني؟؟؟؟
        فهد/طول عمرك وانت من بنت لبنت!!!شمعنى ها الريما غير يامساعد!!!!!!
        مساعد/مدري يافهد صدقني مدري؟؟؟؟
        فهد/طيب انت حبيتها وفهمناها....ريما شنو؟
        مساعد/فهد...شبيصير لو ريما بادلتني مشاعري!!!!!
        فهد/ريما لعابة وانت عارف ها الشي!!!!!يعني بتجاريك في مشاعرك علشان تاخذ اللي تبيه وبس تمل منك عندها الف غيرك!!!وانت اقعد تحسر على مشاعرك اللي عطيتها اياها!!!!
        مساعد/لا يافهد ريما غير..ريما ماعمرها سمحت لواحد يلمسها....
        فهد/انت ليش تدافع عنها يامساعد؟؟؟؟
        مساعد/قلت لك نورهان قالت لي ان ريما عمرها ماخلت أي كان يلمسها؟؟كانت تروح معهم وتسولف وترقص وتغني وتتونس وتونس بس كانت تترفع عن الاشياء الثانية وهذا اللي خلاهم يفترقون....
        فهد/بعد هذا مايمنع انها ماتصلح!!!!
        مساعد/أي بس الحب يغير الانسان يافهد!!!!
        فهد/الحب الحقيقي مو حب المصلحة بس!!!!!
        مساعد/ومن قال لك ان ريما حبها حب مصلحة؟؟
        فهد/لو كانت بتحبك....بيكون حبها حب مصلحة يامساعد.....
        مساعد/انت ماتدري بللي باللقلوب يافهد؟
        فهد/انا اللي اعرفه وادري عنه انك باقي اسبوع واحد وتكون مسئول عن زوجة وبيت!!!ومايصير تفكر بغير زوجتك وانت توك بشهر العسل؟؟؟
        مساعد/أي بس انا مابعد تزوجت يافهد؟يعني فيني اتراجع؟؟؟
        فهد/لاتتهور يامساعد....افرض انك عطيتها حبك ومالقيت منها الشي اللي يرضيك..انت حبيت في ريما شخصيتها القوية وعنادها واسلوبها بس!!!! فكر عدل يامساعد ولاتتخذ اللحين أي قرار من ناحية ريما؟؟؟
        مساعد/طيب لين متى؟؟؟؟
        فهد/لين ترجع من شهر العسل بنتكلم في ها الموضوع؟
        ************************************ريما وقفت في البداية بس بعد لحظات مشت لعند رحمة اختها اللي كانت قاعدة جنب امها وحضنتها بقوة وحرارة رغم ان مابينهم أي اتصال في باقي الايام رغم انهم خوات!!!!
        رحمة/وش ها الزين يابنت كل مرة بجي اشوفك بتكونين احلى احلى من اللي قبله!!!
        ريما/شلونك وشلون عيالك؟؟
        ولفت تشوف نواف اللي كان قاعد بحضن امها وشوق اللي كانت ندى ماسكتها.....
        رحمة/تعالوا سلموا على خالة...
        شوق مدت يدها....
        ريما/اهلا..
        شوق مسوية مستحية وماتبي ترد..
        ريما/وش ذا الثقل ياهل الرياض!!!!
        ام محمد وندى ورحمة/هههههههههههه
        ريما/ها شيخ نواف كيفك.....
        نواف/ابي حواوة....
        ريما/انا حواوة تعال كلني!!!
        نواف/لا..
        ريما/بكيفك انت الخسران.....
        ندى/انا احب شواقة..اللي بتنام عندي.....
        نواف/وانا..
        ريما راحت عند نواف/مدام مابتجي انت تبوسني ببوسك غصبا عنك!!!واخذته بحضنها وقامت تبوس فيه وهو معترض يبي يقوم.....
        شوق/احسن....
        ندى/وانتي شحقه تتشمتين فيه؟؟
        رحمة/مو لان سالفتهم بالبيت دايم هواش......
        ريما/غريبة انكم جايين عندنا..يعني باقي على العيد ثلاثة شهور!!!
        ام محمد/بنت!!!
        رحمة/ههه خليها يمه..انتي ناسية انه عرس اختي بعد مثل ماهي اختك ولازم اكون موجودة؟
        ريما/يمكن بس مو متاْكدة؟؟
        ندى ورحمة/هههههههههه
        ندى/تكفين قعدي معنا شهر؟؟
        رحمة/ياليت بس ماقدر...شواقة ها السنة بالروضة .....ولانتي ناسية..
        ريما/وش دعوه بتاخذ الدكتواره لو البكاليوريس!!!كلها روضة ولو ماراحت شبيصير!!!
        رحمة/مو لانها ماترضى تتعلم بالبيت ماترضى تتعلم غير بالروضة؟؟؟
        ام محمد/خلي البنت على راحتها ياندى ولاتفرضين عليها شي؟
        ندى وريما ناظروا في بعض واسكتوا....
        نواف/متى بنروح الالعاب؟
        رحمة/انتوا ماتملون هناك العاب وهنا العاب؟
        ندى/ياحليلهم وش تبيهم يفكرون فيه مثلا غير الالعاب!!!!
        ريما/انا بكرة الصبح بروح الكورنيش اللي فيه العاب من بيروح معي؟؟؟
        كانت تناظر بنواف بنص عين وهو يناظرها ويضحك..
        شوق/انا بروح معك...
        ريما/خلاص انا بروح مع شوق......وخلي غيرنا هنا يبكي مانبيه.....
        *************************************اليوم الثاني الساعة تسع الاربع على كورنيش الدمام.....
        ريما/صباح الخير.....
        لف زياد عليها واللي كان مبين عليه مات من الحر وهو ينتظرها....
        زياد بطيبة/مابغيتي تشرفين اوشكت على الانصهار ياريما؟؟؟
        انتبه انها ماكانت بروحها..وكان معها ولد صغير...
        زياد/منو هذا؟
        ريما/نواف روح العب في المراجيح اللي هناك وانا بقعد انتظرك لين خلصت تعال عندي..
        راح نواف بسرعة..
        زياد/منو هذا؟
        ريما قعدت على الارض وفتحت الكيس اللي جايبته وفرشت السفرة..وطلعت الاكل الي بالكيس..
        زياد/شنو هذاظ
        ريما بدون ماترفع عيونها عليه/فطور شبيكون يعني؟
        وحطت الاكل قدامه /يالله انزل كل معي.....
        وفتحت لثامهاوبدت تاْكل وكاْنها مو مهتمة .....
        زياد/منو هذا الولد؟
        ريما /مين تتوقعه؟
        كان زياد ساكت وماعلق على شي؟
        ريما/هذا نواف ولد رحمة اختي البارح وصلوا....واليوم راحوا يتسوقون وهو لزق فيني الدعلة طول الليل مايبيني واليوم من صبح الله يقول لي خالتي.....زياد تعال كل ترى هذا احلى حمص بتاْكله في حياتك لايروح عليك...
        توها اللقمة كانت في يدها بس يوم سمعت كلام زياد لها ردتها الصحن...
        زياد/انتي ماعديتي استحيتي ياريما؟؟؟جايبة ولد اختك لين هنا بالكورنيش معك وانتي جاية تشوفيني!!!!انتي مو خايفة يروح يقول لامه انه خالتي كانت قاعدة مع رجال غريب مانعرفه!!!!! لا وجايبة فطورك معك وكاْنك تصرفين علي؟؟انا ماقلت لك اني ابي اكل ولا اني جوعان؟؟؟؟؟؟وبعدين انتي عيني عينك منزلة لثامك وتاْكلين والوضع طبيعي عندك؟؟؟؟؟؟
        نزلت اللقمة اللي بيدها في الصحن وماقدرت ترفع راسها تشوف زياد لفت لثامها عليها ولبست صندلها واخذت شنطتها وراحت عند نواف بدون ماتتكلم كلمة وحدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        *************************************فهد/وشفيك؟
        مساعد/احس اني متوتر مووت مو عارف شسوي..
        فهد/ليش ان شاءالله انت الحرمة ومادريت عنك؟؟
        مساعد/فهد انت تعرف ان الزواج مو هامني من الاساس كل اللي هامني شي ثاني.....
        فهد/تعال خلنا ننزل هذا فينيسيا مول....
        مساعد/وش تبي به مو من زيانته...كل شي فيه حق حريما وبس!!!!
        فهد/اذا ماخاب ظني جوفريز مو حق الحريم بس!!!!قوم خل نشرب لنا شي...
        مساعد/يالله بس بشوف لي موقف......
        **************************************نواف/انتي قلتي لي اذا خلصت اجيك ليش انتي جيتي؟
        ريما وهي شردها رايح بعيد/علشان انا كنت خايفة عليك حبيبي..
        نواف/منو حبيبيك؟
        ريما/انت..
        نواف/بس انا ماعرفك وانتي ماتعرفيني كيف صرت حبيبيك؟
        ريما/أي بس انا خالتك وانت ولد اختي لازم احبك وتحبني...
        نواف/..............
        ريما/يالله نواف خلينا نقوم نروح..
        نواف باعتراض/ووين نروح؟
        ريما/بنروح لهم المول...
        نواف/أي مول؟
        ريما/فينيسيا....
        نواف/وش بنسوي..
        ريما/هم هناك راحوا يتسوقون ....
        نواف/أي بس انا مابي نتسوق...
        ريما/خلاص نقعد فوق عند الالعاب....
        نواف/يالله.........
        ***************************************في فينيسيا مول..
        كانت ام محمد ورحمة وندى وغادة ومعهم شوق يتسوقون...وريما جت لهم بس ماقعدت معهم راحت مع نواف فوق عند الالعاب...
        فهد ومساعد طلعوا من المقهى وقالوا بيتمشوا شوي......
        ركبوا الدور الثاني بما ان الاول مو من خصوصاياتهم(يعني الثاني من خصوصايتهم الا اذا بيلعبون مثل العيال ههه)
        كانت ريما قاعدة ونواف يلعب ماكان عقلها معها ابدا..كان مع زياد!!!!!!!!ليش كانت ردة فعله عنيفة اليوم؟؟؟؟شسويت انا؟؟جبت معي نواف...هذا اللي خلاه يعصب؟؟؟فتحت لثامي!!!!جبت الفطور!!!مافي مبرر واحد علشان يسوي اللي سواه..ويقول اللي قاله..هذا وانا متلهفة علشان اشوفه واسولف معه..ماشفته صار لي يومين ومكالماته كلها كانت مختصرة!!!!شعليه ياريما شعليه هي الدنيا كذا تخليك تركضين ورى ناس مايبونك والناس اللي يبونك انتي ماتبيهم!!!!!
        لفت انتباهها واحد واقف عند طاولتها...
        رفعت راسها..
        ريما/فهد..
        فهد/اعزمك على فطور...
        ريما/لا شكرا فطرت...
        فهد/شتسوين هنا؟
        ريما/اكيد مو نفس السبب اللي جايبك هنا؟؟
        فهد/......
        ريما لفت ولقت مساعد بالطاولة الثانية قاعد رفت يدها ودقت له سلام من بعيد خلت قلبه يوقف عن الدق.....
        فهد/ريما في موضوع كنت حاب اتكلم انا معك فيه..
        ريما/ممكن تقعد على الطاولة الثانية...علشان اهلي هنا وماهي حلوة....(كانت تفكر بزياد لو شافها مو باهلها)
        فهد/اكيد....
        وقعد على طاولة اقرب من اللي قاعد فيها مساعد واشر له يجي ومساعد ماصدق خبر..
        مساعد بهمس/هلا..
        ريما وهي تناظره/اهلين...
        ريما/كاْنك ضعفان عن اول؟
        فهد بسرعة/هم الزواج والتاْثيث...
        ريما بصوت عالي وشبه تفاجاْ/بتتزوج!!!!
        مساعد كانت عيونها تناظرها وهو قريب ينفي الخبر..
        بس فهد نطقها قبله..
        فهد/أي....
        ريما ضحكت..ولفت وجها عنه..وبينت دمعتين في عيونها ومساعد لمحهم وكان من المستحيل انه يكذب عيونه بس ليش ياترى ها الدمعتين ليش معقوله بدت تفكر فيني!!!!!
        ريما بدون اهتمام/مبروك...
        فهد/تبين بطاقة؟؟
        ريما/وين العرس...؟؟
        فهد/الهوليدي ان..
        ريما/ماني من القائمة السودة انعزم اخر الناس!!!!لا وتبين بطاقة!!!!
        فهد/ههههههههه وش عرفني عنك انا....
        ريما/عموما ماني من هواة الاعراس..زواج اختي وماني حاضرته..
        مساعد/ليش؟؟
        ريما/قلت لك مو من هواياتي الاعراس؟؟
        مساعد/أي بس هاذي اختك كيف ماتروحين عرسها؟؟
        ريما/ اذا ماعجبك الرد الاول معناته اسكت ولاتسال لانه مو من خصوصايتك ولاراح اجاوبك!!!
        نواف قرب عندها بها اللحظات....
        نواف/ريما...خلصت البطاقة ابي فلوس....
        ريما/وجعتين يوجعونك قلت لك لاتقول اسمي في الاماكن العامة..وبعدين انت متى ناوي تنادين خالتي!!!!
        نواف اخذ الفلوس اللي عطتهم اياه ومشى وهو يقول لها/اذا خلصت من الثانوية؟؟؟
        ريما بصوت عالي علشان يسمعها/موووت ياحمار!!!!!
        فهد/منو هذا؟؟
        ريما/ماسمعتني اقوله قول خالتي!!!يعني من بيكون؟
        خطر لها ماجد في ها اللحظة......
        ريما/مساعد...
        مساعد بهيام زايد انتبهت له ريما بس طنشته/يالبيه..
        ريما/الى أي مدى صداقتك مع ماجد؟؟؟
        مساعد/ليش تسالين؟
        ريما/انت جاوبني وبس...
        مساعد ناظر فهد ورجع ناظرها/يعني شبه يومي نلتقي ببعض....
        ريما/يعني انت تعرف كل خصوصايته؟؟
        مساعد/انا ماعطي كل خصوصايتي لاحد الا لفهد؟؟؟
        ريما/يعني هو بالمقابل يتعامل معك كذا!!!
        مساعد/تقريبا....
        ريما/.
        مساعد/ليش تسالين؟
        ريما/لان الحقير قاعد يلعب بذيله بس على مين بياْكلها هو بروحه
        مساعد/مافهمت؟
        ريما/هو ماجاب لك سيرة؟
        مساعد /عن شنو؟
        ريما حست من لهجته انه صادق/عن الحقارة اللي يبي يسويها؟
        مساعد/لا...
        ريما/مسوي مشكلة طول بعرض لبنت اعرفها.....والسبب انا؟؟؟بس وين بيروح والله ليدفع ثمنها غالي؟؟
        فهد/شبتسوين؟
        ريما/للحين ماعندي حل..بس بلقاه ويمكن الجاْ الى ابسط حل..
        فهد/هو شمسوي اصلا!!!
        ريما/........
        مساعد/ريما ماجد سافر البارحة..ومابيرد الا ليلة الاربعاء قبل عرسي يعني......
        ريما/طيب ننطر ونشوف اخرتها معك ياماجد؟؟؟
        وقامت من كرسيها..
        مساعد/وين تو الناس لسه بدري ماسولفنا؟؟
        قالها بلهفة وصدق واضحيين..
        ريما كانت تبي تقوم من نظراته باي شكل لبست نظراتها الشمسية فوق لثامها وراحت بتاخذ نواف وقالت له بدون ماتلف عليه/بدري من عمرك....
        ****************************************زياد كان قاعد بغرفته ومحتار ...
        ريما ياتصرفاتك الجريئة ياريما!!!!!ماعدتي استحيتي ولا خجلتي من احد ابدا!!!!!!اي بس انا اعرف ريما...ريما تتصرف دايما بطبيعتها ومو قصدها شي....بس انا ليش قسيت مها بكلامي ليش!!!!!ما كان المفروض اني اكون حليم معها........انا بس استفزني تصرفها وماتحملت...بس انا كان ودي اشوفها من جد.....
        مسك جواله بعد تردد كبير ورسل لها رساله على الساعة وحدة الاربع وهي كانت راجعة لبيتهم بعد ماكملوا البقية مشوارهم وحجزوا لهم مطعم يتغذون فيه.......
        فتحت المسج وهي في السيارة....(لو قلت لك اسف اكيد ماراح يعرفك بلي بقلبي بس اطلبي مني أي شي بعطيك اياه)
        ردت عليه ريما بسرعو وبدون تفكير(عطني روحك سيدي وخذها روحي)
        ارتاحت بعد مارسلت له المسج...نزلت من التاكسي وحاسبته وحطت المفتاح بالبا بس في يد مسكتها..
        لفت ريما بسرعة..
        ريما/مساعد!!!!!!!!!
        مساعد/عسى بس ماتكوني خفتي؟؟؟
        ريما/لا عادي شكلك مايشبه دراكولا واجد؟
        مساعد/...........
        ريما/وش تبي مني...
        مساعد/كنت ابي اقول لك....
        ريما/ملاحظ ان وقفتنا ماهي حلوة كذا قدام الباب ومسكتك لكتفي بتخلي أي واحد يمر يقول اللي يبيه!!!قالتها بصوت عالي اشبه للصراخ وكانت تحاول تبعد عيونها عن عيون مساعد اللي كان ياْكلها بنظراته....
        مساعد بحزن واسى/انا ..انا اسف.........قالها وركب سيارته ومشى....
        *************************************مر اسبوع العرس على خير مايرام وسافر مساعد وزوجته النمسا وغادة راحت مع زوجها لماليزيا....
        ورحمة رجعت الصباح الرياض مع عيالها.....
        ندى/ريما...انا ماتوقعتك بتكونين عنيدة وماتروحين العرس؟؟
        ريما/هي مو قالت تبي تريح راسها مني ليلة عرسها!!!خلاص انا لاني احبها كنت ابي اريحها؟؟
        ندى/ولو تظل اختك ويظل اللي بينكم اكبر من انكم ....
        ريما/الجنون مو مني من اختك ياندى!!!!!!!!هاذي للحين عندها شك اني احب ابراهيم وابيه!!!!!!!!!!
        ندى/..........
        ريما/ندى قفلي الموضوع تكفين...
        ندى/البيت رجع لحالته الاولية...اسبوع مر علينا كان بيتنا من احلى البيوت مع نواف وشوق....
        ريما/انتظريهم بعد ثلاثة شهور وبيجونك.........
        ندى/بروح اشوف امي اذا تبيني اساعدها..........
        نزلت ندى وريما وقفت قبال دولابها تناظر بالثياب اللي بداخله وقطع عليها صوت مسج وصل لها اخذت الجوال وفتحته(الغالية ريما.......كان وقتا سعيدا امضيته مع طفلي معكما......لاول مرة احسست بسعادة اطفالي وهم حولكم والضحكة لم تفارق وجوههم..منذ ان عدنا الى الرياض وهم يتسائلون هل سيرونكم من جديد ام لا!!!!!!!نواف تحديدا يرسل لك قبلاته الكثيرة وشكره الدائم لمرافقتك اياه طيلة هذا الاسبوع....ريما قد لاكون اخت جيدة ولكنني اعلم من نظراتك بان هناك شي ما يضايقك .....نواف اكد لي هذا الشي حين قال انكما عندما تخرجان معا كنتي تبكين لفترات طويلة!!!!!!!!!عزيزتي.....ربما ترين انه من غير العدل ان نتحث بعد ان افترقنا مدة طويلة..ولكني اقول لكي..بانني حقا لم اكن اهتك...ولكنهم هؤلاء الصغار هم من دخلوا بيننا ووضعوكي في فكري من جديد..سؤالهم الدائم عنك وخصوصا نواف وعن زعلك وبكائك المني...قد تريني اختا قاسية ذهبت واستقرت دون ان تابه لكم...لكنها ليست الحقيقة ياريما فانا اتعذب كثيرا لفراقكم.....كم هو صعب ان تعيش في جوار ناس ليسوا من اهلك.....ريماترى اغلى شي الاهل ومابتعرفين قيمتهم الا اذا فقديتهم!!!حبيبيتي انا اتمنى لك السعادة واذا حبيتي تتكلمين ترى انا بكون موجودة ونواف يبي يكلمك يتطمن عليك من وقت لثاني اذا ماعندك مانع.....اختك المحبة لك رحمة)
        ماتدري هي كملت المسج للنهاية ولا بمجرد دخلت في جو نزلوا دموعها!!!!!!!!يمكن يكون الكلام بالنسبة لاي شخص ثاني عادي وطبيعي ويمكن عابر!!!بس بالنسبة لريما وهي في ها الفترة الحرجة اللي تبي تغير نفسها فيها كانت محتاجة لمثل ها الكلام...في ها الفترة اللي قاعدة تحس بتغير زياد بدون اسباب تذكر محتاجة لها الكلام!صحيح انه اتصل فيها في نفس اليوم اللي ارسل لها المسج واعتذر بس هي ماعادت شافته وحتى اتصالاته قلت عن اول...ودايم يتحجج لها بالشغل وانه مو قادر ينسق بين العمل والدراسة !!!!!!
        قعدت تبكي تبكي لين نامت....نامت مثل الاطفال اللي يبكون وماحد داري هم وش يبون؟؟؟؟؟
        ..................................................................................................................................ماقعدت ريما من نومتها الا يوم ثاني الضهر وكانت في حالة عصبية غير مبررة!!!!
        كان كل شي حواليها مكدر خاطرها وحاسة ان جو غرفتها خانقها مووت....
        مسكت جوالها لقت اربع اتصالات من نور...
        كلمتها...
        ريما/هلا
        نور/هلا ريما
        ريما/صار شي جديد؟
        نور/..........
        ريما/يعني صار؟
        نور/أي....
        ريما/شنو......
        نور/كلمني ماجد البارحة.....وقال اني لازم استعجل بالموضوع,,,,,
        ريما/فيني اشوفك اليوم؟
        نور/باي وقت...بكون بالراشد؟
        *********************************ندى/وشلون حمود؟
        عبدالله/ندى...حبيبي خلينا من حمود مايصير انتي ماعدتي تسالين الا عنه؟
        ندى/وليش ماتبيني اساْل عنه؟؟
        عبدالله/تقدرين تقولين اني اغار!!!!!
        ندى/مع اني مو مصدقة بس بمشيها لك....
        عبدالله/وحشتيني مووت....
        ندى/..............
        عبدالله/ماوحشتك؟
        ندى/انت عارف ليش تساْل؟
        عبدالله/لانك صايرة تبخلين فيها كثير!!!!!!!
        ندى/............
        عبد الله/ليش تتهربين مني؟
        ندى/انا ماتهرب؟
        عبدالله/من وقت اللي فتح حمود عينه وانتي ماقلتيها ولا مرة ياندى؟؟؟؟
        ندى/انت تتخيل...
        عبدالله/بلى...اول انشغلتي بحمود وبعدين بزواج اختك واللحين تلفين وتدورين علشان ماتقولينها؟
        ندى/عبدالله...والله انها صارت تتعبني وماقوى اقولها ابدا!!!!

        تعليق

        • بدفن حبي وراسي عالي
          عـضـو فعال
          • Dec 2007
          • 150

          #54
          عبدالله/مرة وحدة بس علشاني........
          ندى/يعني مايهمك تعبي!!!!!
          عبدالله/شبتتعبك فيه ها الكلمة!!!!!!!
          ندى/اقولك تتعبني صدقني؟
          عبدالله بنبرة ترجي/تكفين ياندى ابي اسمعها تكفين!!!!
          ندى ماتحملت تسمعه وهو يترجاها قالت له بكل حب وبكل لهفة وبكل صدق/احبد..احبك ياعبدالله احبك..رغم كل اللي احسه من عذاب بس بظل احبك لاخر يوم في حياتي..........
          ***********************************العصر بمجمع الراشد....
          ريما/انتي هنا من الصبح؟؟؟
          نور/وين تبيني اروح؟؟
          ريما/انتي ماتملين...
          نور/انتي ناسية اني كنت قايلة لاهلي اني اشتغل لازم كل يوم اطلع بنفس الوقت وارد بنفس الوقت..
          ريما/ومافي شي لو انك قلتي انك باجازة؟؟
          نور/..................
          ريما/ماعلينا....انا بصراحة فكرت ومالقيت أي حل؟
          نور بخوف/شلون يعني؟
          ريما/يعني بنسلم بالامر الواقع وبنخلي الامر يكون طبيعي؟
          نور/مافهمت شنو يعني يكون طبيعي!!!!يعني بيفضحني خلاص؟؟
          ريما/نور سمعيني زين....................................................................................................................................
          نور فتحت عيونها على وسعها وقالت بخوف/ريما حبيبيتي انتي سكرانة!!!!!
          ريما/لاماني سكرانة بالعكس طبيعية مية بالمية ومو شاربة حتى بايسن؟؟؟
          نور/هاذي هي الفضيحة بعينها....
          ريما/ومن قال لك انها بتكون فضيحة؟؟هي كل اللي تبيه انك تكونين قوية شوي علشان نقدر نكسب الشي لصالحنا...ياكسبنا ...يا..
          نور/يا انه يظل يستغلنا بشكل اكبر ياريما!!!!!
          ريما/انتي ليش متشائمة..؟
          نور/انتي مو حاسة بللي قاعدة احس فيه ياريما؟؟؟ساعات افكر اني انتحر؟؟؟
          ريما/انتي جنيتي؟؟؟
          نور/ياليتني مامشيت بها الطريق ولاخسرت اللي خسرته ياريما!!!!!!يليتني عشت بفقري كان اهون علي من ها الخوف اللي احس فيه...واللي جايني بالطريق اعظم....
          ريما/نور ممكن اساْلك سؤال؟
          نور/شنو...
          ريما/انتي ليش ماضحيتي فيني وورطتيني مع ماجد!!!!
          نور/ها؟؟؟؟؟
          *******************************************فهد/انت شلونك؟
          مساعد وهو متملل/ماني بخير يافهد؟
          فهد/وش ها الكلام بعدك ماخذت لك اسبوع تقول ها الحكي..اعقل يامساعد.....
          مساعد/وينها طيف؟
          مساعد/غاطسة بالسوق...
          فهد/وليش مارحت معها؟
          مساعد/انا معها....بس هي داخل تجرب الثياب اللي بتشتريهم..وانا انتظرها....
          فهد/وكيف علاقاتكم...
          مساعد/احس اني مو قادر اتحمل فيها شي زيادة...
          فهد/لانك شاغل بالك بغيرها..
          مساعد/لا يافهد...حتى في اللحظات الخاصة ماحس اني ابيها....منت فاهم علي لاجيت اشرح لك..
          فهد/قبل لاتشرح لي...انت وعدتني تشيل ريما من بالك شلتها؟
          مساعد/هاذي طيف وصلت بكلمك بوقت ثاني ..باي...
          ****************************************ندى/يمه..
          ام محمد/نعم يمه...
          ندى/متى بترد غادة...
          ام محمد/ماراح تقعد غير اسبوع بس...
          ندى/يعني على يوم الاربعاء بتكون موجودة؟
          ام محمد/أي....
          ندى/تمنيت رحمة تقعد معنا فترة اطول...
          ام محمد/................
          ندى/ماشتقتي لنواف وشوق؟
          ام محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          ******************************************ريما/ساْلتك ليش ماضحيتي فيني وورطتيني مع ماجد؟
          نور/........تبين الحقيقة...انا احسك غير عنا كلنا...يعني ماحسك ...مدري شقولك؟
          ريما/...................
          نور/انا ولا مرة شفتك طالعة معنا لشقة ولا....انتي كنتي تواعدين شباب بالاسواق وبس وكنت اعتبرك قوية لانك ماترضخين لنورهان...انتي ياما قلتيلي عن اشياء كانت غايبة عن ذهني ولا كنت بفكر فيها ببساطة...يعني انتي وقفتي معي وقفات اعجز عن شكرك فيها..كيف تبيني انكر الجميل لك ياريما؟
          ريما/اذا خلصت المشكلة على خير...لازم تتغيرين يانور....
          نور/والله اني ابي اتغير بس مدري شلون...
          ريما/شوفي لك وظيفة واشتغلي فيها؟
          نور/ومن اللي يبي وحدة ماعندها غير ثانوي تشتغل عنده؟
          ريما/انشاء الله تكونين استقبال بمركز نسائي....المهم انك تنسين ها الطريق نهائيا؟؟
          نور/انشاءالله ياريما انشاءالله....ماتدرين شقد انا قاعدة امووت من الندم.....يارب سامحني واغفر لي .....ياربي برجع انسانة ثانية.....
          ريما/واللحين خلاص نسوي اللي اتفقنا عليه؟
          نور/ريما لا..كذا احس انه ...يعني انتي تعرفين هو عنده علاقات في البلد كلها ووساطاته بتبهدلنا احنا وهو بيطلع منها...
          ريما/بنشوف؟؟؟
          *************************************زياد/ودي اشوفك؟
          ريمابتنهد/مابغيت تقولها؟؟؟
          زياد/شكلك عاتبة علي ...وزعلانة بعد!!!
          ريما/لا انا حاسة فيك..وحاسة بوقتك المضغوط...الله يعينك؟
          زياد/راح اشوفك..
          ريما/شتبيني اقول يعني؟
          زياد/قولي الحقيقة؟
          ريما بحزن/ودي امووت بحضنك!!!!
          زياد تنهد/ريما...انتي تحبيني؟
          ريما/انت وش رايك؟
          زياد/وش تحبين فيني...يعني انا مافيني شي يجذب أي بنت لي ...لاجمال..ولا عز وفلوس ولا منصب..ولا حتى شهادة لحد اللحين في يدي...؟
          ريما/سمعت مرة يازياد ان الحب يجي بدون استئذان!!!!
          زياد/........
          ريما/...هو الحب كذا مايخليك تختار الشخص اللي تبيه ..يجي فجاْة ويدخل بقلبك ويعيش في كل ذرة فيك بدون مايعطيك حرية القرار في الرفض والاستجابة؟؟
          زياد/الله يشهد علي..وعلى اللي بقلبي ياريما..وان ماغيرك ساكنته ياعمري....
          ريما/بس انا من جد زعلانة يازياد!!!
          زياد/ريما انتي عارفة انه مو بيدي والله ان وقتي مضغوط؟
          ريما/عارفة بس شسوي....شوقي لك اكبر من اني اراعي ظروفك؟
          زياد/خلاص الليلة بشوفك....
          ريما/مانبي على الكورنيش نبي نغير ها المرة؟
          زياد/يعني وين تبين بالله؟
          ريما/مدري بس مليت من الكورنيش؟
          زياد/ليش؟
          ريما/لانك تقعد لي طول الوقت منزل راسك وخايف احد يشوفك؟؟؟وبعدين انت كلها بكلها تقعد معي نص ساعة وتتيسر...
          زياد/وكم تبيني اقعد انشاءالله؟
          ريما/تقعد معي طول الليل!!!!
          *************************************عبدالله/والله مشتاق لك مووت؟
          ندى/والمعنى؟
          عبدالله/خلينا نشوف بعض؟
          ندى/........
          عبدالله/طيب خليني اعزمك بمناسبة اول مولود...
          ندى/عبدالله هي متى راح ترد من بيت اهلها؟
          عبدالله/مدري ماسالتها؟
          ندى/انت مرتاح وهي هناك؟
          عبدالله/واجد...احس نفسي ...يعني قادر اكلمك براحة وباي وقت؟
          ندى/يعني انا دايما الشي اللي يفرق بينك وبينها؟
          عبدالله/ندى...ليش دايما تحبين النكد؟
          ندى/انا ماحب النكد انا ساْلتك سؤال وابي اعرف جوابه؟
          عبدالله/انتي ليش ماتصدقين اني احبك؟
          ندى/ومن قال اني مو مصدقة عاد!
          عبدالله/خلاص انا زعلت منك وعلشان تراضيني لازم اشوفك الليلة..
          ندى/مستحيل بكرة عندي امتحان وانا لسه مافتحت منه شي؟؟؟
          عبدالله/طيب خليني اذاكر لك؟؟
          ****************************************وفي مكان بين اراضي الخبر والدمام كانوا في ثنتين يتمشون براحتهم...
          شروق/نورهان..
          نورهان/نعم...
          شروق/شتتوقعين صار في ريما ونور؟
          نورهان/ليش تسالين عنهم؟
          شروق/مروا في بالي..لان ماجد من اشترى منك صور نور انقطع كل شي بينكم؟
          نورهان/هو كان يبي كذا يشتري صور نور ويقطع علاقته فيني نهائيا؟؟؟
          شروق/أي بس دفع في صورها الشي الفلاني وهي ماتستاهل؟
          نورهان/ومنن قال لك انه دفع علشان نور...هو دافعهم علشان ريما؟؟
          شروق/ماعنده ذوق مو من زينها؟
          نورهان/المهم انه يكسر لها راسها....بس لو يصير ...بموت من الشماتة عليها؟
          شروق/ولو اني احسه ماراح يصير؟
          نورهان/وليش انشاءالله؟مستهينة بماجد ولا شنو؟
          شروق/القضية قضية ريما مو ماجد....
          نورهان/بس لاتنسين انه فيها نور....ونور ضعيفة وبتستسلم لاول ضغط يجيها من ماجد؟المهم ماعلينا انتي مو خايفة اسوي فيك مثل ماسويت في نور؟
          شروق/طبعالا؟؟؟تدرين ليش...لانك ماتعرفين تتصرفين وماعندك شخصية والسالفة هاذي كلها صارت بتدبيري انا!!!ولا اذا عليك لابنطال القمر ولا النجوم!!!!وبعدين انا مو مجنونة اخليك تحملين شي ضدي؟؟؟؟انا مصفية كل شي عندك يانورهان؟؟؟؟
          *************************************وفي حي الخبر الشمالية وفي ذاك البيت اللي كان ينبني ومع الظلام والهدوء اللي سايد المنطقة دخل زياد البيت وهو كل رعب الدنيا فيه ويقدم رجل وياْخر الثانية.....
          ريما/زياد ادخل شفيك؟
          زياد برعب/انتي ماتخافين؟
          ريما/وليش اخاف يعني!!!
          زياد/...........
          ريما/ماحد راح يعاين بيته ها الحزة تعال بس....
          زياد/امري لله...بس لو شيصير انا مو مسئول من اللحين اقولها لك؟
          ريما/ياعمري على الشجاعة!!!!بس ولايهمك ...عندي ذا ...ومسكت شنطتها وطلعت منه شماغ زياد ولبسته وتلثمت فيه....
          ريما/ها وش رايك؟انفع ادافع عنك؟؟
          زيادظل يناظرها.....
          ريما/وش فيك؟
          زيادتجراْ ومسك يدها.....
          ريما/لا انا كذا ببداْ اخاف منك بجد؟
          زياد/ريما انا احبك....
          ريما حست بارتياح وهو يقولها لها....
          زياد مد يده وفك شماغه من عليها........وظل يناظرها....
          زياد/ريما انتي احلى شي خلقه ربي....
          ريما قاطعته /والماضي يازياد!!!
          زياد/ريما الماضي ماضي ماحد يتكلم فيه وماحد فينا ماله ماضي..سواء كان مثلك لو اقل لو اكثر....يظل الماضي..مجرد ماضي!!!!!المهم الحاضر ياريما واللي انتي ناوية تسوينه؟
          ريما/ناوية احبك العمر كله وماخليك تطلع من تفكيري ابدا!!!!
          زياد/ريما لاسبوعين اللي مضوا ...كنت افكر بشكل جنوني....حتى الوظيفة كنت مانا وي اكمل فيها؟
          ريما/ليش؟
          زياد/مدري ياريما بس انتي شايفة انها حلوة انتي الحرمة وتدورين لي على الوظيفة وعن..
          قاطعته ريما وهي تلف الشماغ من جديد عليها/وهذا شنو يازياد!!!مو هذا شماغك..مو قلت لك عطني شماغك وابشر بعزك؟زياد انا وانت واحد وتفكيرنا بعد لازم يكون واحد....وبلاش ها الحساسية اللي مامنها غير وجع الراس؟؟؟؟
          زياد/ريما فيني اطلب منك طلب يالغالية؟
          ريما/اطلب حبيبي اطلب...
          زياد/ودي تروحين تزورين ابوك وتشوفينه....
          ريما همدت في مكانها مرة وحدة وقالت بلا وعي/ابوي!!!
          زياد/أي ابوك......ابيك تكونين قوية مثل مانتي قدامي اللحين وتزورينه ياريما....
          ريما/بحاول..
          مسك زياد يدها/ابيك توعديني مو بس تحاولين ياريما؟؟؟؟
          **************************************دخلت البيت وهي تفكر بكلام زياد ومترددة من الخطوة الجاية,,,,,,
          مادخلت البيت راحت لعند الملحق اللي ابوها مرمي فيه...
          وقفت جنب الباب وقلبها يدق بسرعة.....
          دقت الباب وصورة زياد في بالها تشجعها فتحت الباب ودخلت...
          تينا/مدام ريما في شي؟
          ريما/لا بس جيت اشوف ابوي؟
          دخلت قبل لاتسمع رفض او قبولووقفت عند الفراش وغمضت عيونها..
          كان ابوها شبه ميت على الفراش لايتحرك ولايتكلم ونص وجه مغطى بسبب الحروق اللي فيه...
          ريما بدت تبكي/يبى....انا ريما..
          قالتها ببرود....
          ومالقت استجابة....
          ناظرت باللممرضة تينا/هو يسمعني؟
          تينا/اكيد عم يسمعك؟
          ريما/ويفهم علي شقول؟
          تينا/طبعا!!!!
          ريما رجعت تناظر بابوها/يبى...سامحني....لاني ماكنت اجي لعندك..ولفت وجها بالجهة الثانية وصارت تكلمه وهي مرعوبة من شكله/انا كنت كنت خايفة من امي.....انت عارف انها ماتبينا نجي لعندك ؟ انت زعلان مني.....
          ريما/هو مايحرك حتى راسه...؟
          تينا/لا..
          ريما/طيب كيف اعرف اذا هو بيسامحني ولا بيظل زعلان مني؟
          تينا/مافي اب بالدنيا بيظل زعلان من ولداوه؟
          ريما/قامت من عنده وطلعت بسرعة وراحت غرفتها وهي تبكي...ماعمرها تخيلت بيجي ها اليوم في حياتها ابدا!!!!!!ريما كانت حاسبة ان مشاعرها ماتت من راح احمد وماعاد يهمها شي.....بس يوم شافت زياد بدت مشاعرها تتغيرويوم قعدت مع نواف اسبوع كامل حست بشي غريب ثاني يتحرك فيها... واللحين يوم شافت ابوها..بعد جاها شي غريب!!!وش اللي قاعد يصير لك ويتغير فيك ياريما....
          ////////////////////////////////////////////////////////////بعد اربعة ايام كانت طائرتين وصلوا مطار الملك فهد وحدة وصلت من النمسا والثانية من ماليزيا وخلينا نجي عند اهل النمسا اول......
          فهد/سويتها ورديت يامساعد؟
          مساعد وهو بعده حاضن صديق عمره/ماقدرت اقعد اكثر يافهد فراقكم صعب علي؟؟
          فهد/ههههههه فراق منو ؟؟انشاءالله فراقي؟؟
          مساعد/فراقك وفراق الدمام وفراق.........ريماظ
          فهد/يعني سويتها وماشلتها من بالك؟
          مساعد/تصدق اني طول شهر العسل وانا افكر فيها...ولا قدرت اشيلها من بالي...يا انه عندها قوة غريبة ها الريما ظلت في بالي بقوة ولانزاحت عنه لحظة وحدة؟
          فهد/يامساعد انت قاعد تضيع نفسك.....
          مساعد/ابي اصارحها مافيني استمر اكثر من كذا يافهد؟
          فهد/الله يعين....
          ///////////////////////////////////////////////////////////غادة راحت عند امها تسلم عليها وطبعا ماكلفت على حالها تسال عن احد بما ان ندى ماهي موجودة....
          طلعت وركبت سيارة ابراهيم اللي كانت تنتظرها..وبعدها طلعت ريما من البيت....ولقت السيارة مابعد تحركت ..الشي اللي خلا غادة تتضايق...
          ريما/سلام...
          غادة بدون نفس/هلا...
          ريما/حمدالله على السلامة...
          ابراهيم/الله يسلمك....
          ريما/وش الاخبار؟
          غادة/يالله ابراهيم لانتاخر عن اهلك؟
          ابراهيم/احنا بخير انتي شلونك.
          ريما/تمام ..ومشت..
          ابراهيم/ريما انتي وين رايحة؟
          ريما/رايحة عند صاحبتي.
          ابراهيم/تعالي نوصلك.
          غادة بعصبية/لا ماله داعي..
          ريما/لالا انا باخذ لي تاكسي....انتوا روحوا..
          ابراهيم/كيف تاخذين تاكسي واحنا واقفين تعالي بس..
          ريما مشت وقالت بعناد/مايحتاج انا بمشي بروحي مع السلامة ومشت بعيد عنهم....
          غادة بعصبية/لا..خذوا راحتكم اكثر بعد؟؟
          ابراهيم/شفيك انتيظ
          غادة/قالت ماتبي تركب ليش الاصرار عاد؟
          ابراهيم/وش فيها اذا قلنا لها تعالي نوصلك بدل ماتركبين تاكسي!!!!
          غادة/فيها انها ريما؟؟
          ابراهيم/انتي ليش تصارخين هي وش قالت اصلا؟؟
          غادة وبنفس عصبيتها/انت عارف اني ماحبها بعد ليش الاخذ والعطاء معها؟؟
          ابراهيم/اللي انا عارفه انها اختك؟
          غادة/ماهي اختي ومابيها تكون بيوم من الايام اختي؟؟؟؟
          ////////////////////////////////////////////////////
          في شركة..........
          عفوا انت الاخ ماجد محمد العامر؟
          رفع ماجد راسه ولقى رجال واقف قدامه...
          ماجد/خير..انا ماجد..
          الرجال/ممكن تجي معنا شوي؟
          ماجد/اجي معكم؟من انتوا ووش تبون مني؟
          الرجال/بتعرف لارحنا القسم....
          ماجد/أي قسم؟
          //////////////////////////////////////////////////////////////في قسم الشرطة كانت ريما قاعدة بهدوء جدا ونور جنبها وهي ميتة خوف.......
          دخل شرطي ومعه ماجد...
          ماجد/خير....وقطع كلامه يوم شاف ريما..
          الضابط/انت الاخ ماجد؟
          ماجد/وليش جايبيني اذا مو متاْكدينظ
          الضابط/تفضل..
          ماجد قعد وعيونه على ريما...
          الضابط/ماتبي تعرف السالفة...؟
          ماجد/...............
          الضابط/في اخت مشتكية عليك وتقول انك مصورها في اوضاع منافية ؟؟؟وزيادة على كذاناوية تبتزها علشان تسوي لك شبكة فساد!!!!!!!
          ماجد فتح عيونه على وسعهم/نعم!!!!
          الضابط/لاحظ ياخ ماجد ان احنا احترامناك واحترمنا مكانتكم....وماجينا نستلمك بسيارة شرطة بالعكس جينا كزيارة عادية...فالمفروض انك تتعاون معنا؟
          ماجد/انا بطلب محامي..
          ريما/ماشوف له داعي؟؟؟
          الضابط/ممكن لو سمحتي ماتتكلمين الا اذا انا سمحت لك؟
          ماجد/وانا ماراح اتكلم غير اذا جا المحامي...؟
          الضابط/انا بتعاون معك اعرض عليهم مبلغ وعطيهم الصور ويسحبون القضية؟
          ريما بحدة/ماهو بكيفك انت الثاني!!!!
          الضابط ناظرها بنظرة معناته اسكتي...
          ماجد/منو فيهم اللي مقدمة البلاغ؟؟
          الضابط/مدري وحدة منهم بس الاسم لازال متحفظ عليه؟؟؟
          ماجد/والله وطلعتي قوية؟
          ريما/على فكرة ياتجين الصور اللحين وتكتب تعهد بعدم التعرض مرة ثانية؟؟لا قسم بالله بدخل فيها اكبر راس ؟؟سامعني انت وياه اكبر راس ؟؟ولا بخلي اعلام مابفضحكم فيه ولا..
          الضابط بعصبية/اذا ماسكتي بتطلعين بره؟؟
          ريما بهدوء/ذكرني افصلك من شغلك؟؟؟
          وكملت بعدها/بسبب عدم التعاون مع الجميع والتحيز للمصالح الشخصية!!!!
          نور في مكانها ميتة وريما تتكلم بكل هدوء
          الضابط/قولي قسم...
          ريما/تعرف اني مسكت القضية شخص ثاني يوصلها لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في حالة اني مرت ساعتين وماطلع انا باللصور والتعهد.....
          الضابط/اخ ماجد وين الصور؟
          ماجد/........................
          ريما/ماعليه توصل للي توصله شكله ماجد مو مهتم وانت مو مكلف على حالك تقنعه؟؟؟
          يالله مشينا..ووقفت بتقوم...
          الضابط بعصبية/انا قلت لك ماتتحركين وتتكلمين الا بامر مني......؟؟
          **************************************في الليل وتحددا بتشيليز الخبر....(فهد ومساعد وعايض ولؤي)
          عايض/حلوة النمسا؟
          مساعد/للناس الرومنسية..مو اللي مثلي...
          فهد/هههههههه
          لؤي/ورى ماعزمتوا ماجد؟
          فهد/انا كلمته بس مارد علي؟
          عايض/ليش انتوا مادريتوا؟
          مساعد/عن شنو؟
          عايض/ماجد اليوم طلبوه بالقسم...
          فهد/ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          عايض تلفت حواليه اذا كان فيه احد يسمعه/القضية قضيةبنت..رافعتها على ماجد..زيقولون انه مصورها وقاعد يبتزها؟؟
          فهد/شها الخرابيط؟؟؟معقولة ماجد يسوي كذا؟؟
          عايض/هي قالت كذا علشان تاخذ صورها منه؟
          مساعد/................ريما...
          عايض/ايوه اللي رفعت عليه القضية ريما...بس القضية مو لها للي معها بس يقولون ك انها عجيبة....
          فهد/ووينه ماجد اللحين؟
          عايض/طلع بكفالة ورجع السالفة كلها للي عطته الصور؟
          فهد/منو؟
          عايض/نورهان......
          ///////////////////////////////////////////////////////////////
          نور/خلاص الصور واخذناهم والتعهد ووقع عليه خلينا نطلع؟؟
          ريما/مو قبل ها الخطوة يانور؟
          نور بتجي/ريما خلاص انا حاسة اني بطيح اللحين؟
          ريما وقفت.....
          ريما/اتوقع ان ماحد سلم عليك اليوم غيرنا!!!!!!!!
          لفت عليها نورهان من داخل..........
          ريما/تحبين اطلعك بكفالة؟؟؟قالتها بشماتة..
          نورهان/ومن قال لك اني راح اطول هنا؟؟
          ريما/ومنو المجنون اللي بيجي يكفلك وبيطلعك؟؟
          نورهان/انتي حقيرة؟؟
          ريما/بس مو مثلك...انا ماضريتك بحياتي ومدري ليش تركضين ورى مضرتي!!!!!
          قالتها واخذت نور ومشت ونورهان تصارخ وتسب وتشتم فيهم....
          مرت احداث اليومين السابقين في بالها وهي تتذكرهم بسرعة..غادة ورجعتها من السفر ووقفتها قدام البيت واكيد الاعصار اللي بيجي ابراهيم بسببها!!!مشكلة ماجد اللي وقفت قلبها بس الحمد لله انتهت وعدت على خير,,,,,,....ابوها اللي من شافته وهي متغيرة وحاسة الدنيا مقلوبة عليها بس ماهي راضية تكرر الزيارة من جديد...واخيرا دق جوالها وشافت رقم المتصل وضحكت
          ردت بكل فرح/ريما/هلا والله حبيبتي شلونك؟
          نواف/انا مو حبيبتك؟؟
          ريما/اوه..ابو النوف شلونك..
          نواف/اسمي نواف...
          ريما/اسمك ابو النوف...
          نواف/انتي دفشة..
          ريما/طالعة لك...
          نواف/انتي ثقيلة دم...
          ريما/بعد طالعة لك...
          نواف/اممممممممممم
          ريما/تعرف اني بعد شوي بروح الالعاب...
          نواف/احلفي...
          ريما/والله..
          نواف/ابي اروح معك؟
          ريما/خلاص روح قول لابوك يجيبك هذا انا بنتظرك؟
          رحمة/هلا...
          ريما/اهلين فيك...
          رحمة/ريما ليش جننتيه؟كاهو مصدق بيلبس الجزمة وبيجي لعندك...
          ريما/ههههه ياحبيله والله...
          رحمة/تعرفين انه طول الوقت يحكي ويسولف عنك..كل الرياض عرفت انه عنده خالة اسمها ريما...
          ريما/والله...والعيار يقولي انتي دقشة وثقيلة دم...زين يانويف انا اوريك....
          *************************************جاها مسج بعد دقايق قليلة(بكون الليلة بكورنيش الخبر...ممكن اشوفك....مساعد)
          عطته مسج(ليش)
          رد عليها(كنت ابي افهم السالفة اللي بينك وبين ماجد)
          ردت عليه(خلاص انتهت لاتشغل بالك)
          رد عليها(وليش ماتبين تجي خايفة مني بعد)
          ردت عليه(انت مو تزوجت؟؟؟؟)تنرفز من سؤالها وكان وده مايجاوبها بس هو يبي يشوفهاكلمها...
          ريما بثقل وهي تذكر نظرات مساعد لها اخر مرة عند باب بيتها.....
          ريما/انا ماعطيتك الاذن انك تدق علي!!!!
          مساعد بهدوء/ويبيلها اذن بعد؟
          ريما/ليش شنو على بالك؟
          مساعد/طيب بقدر اشوفك لو لا؟
          ريما/لا...
          مساعد/ليش؟
          ريما/لان عندي موعد مهم جدا!!!
          مساعد/مع مين؟؟
          ريما/وليش تسال؟
          مساعد/فضول...
          ريما/مارديت علي..انت مو تزوجت؟؟؟
          مساعد/ليش تبين تعرفين؟
          ريما/غريبة ماسافرت؟
          مساعد/سافرت ورديت..
          ريما/ول....ليش كذا شهر عسلك..اقصد اسبوع عسلك مختصر...وسريع!!!!
          مساعد/مع منو موعدك المهم...
          ريما/ومنو انت علشان اقولك؟
          مساعد/انا مساعد ياريما!!!!
          ريما/.........اها...يعني بتوقف على باب بيتنا حارس يحرسني مرة ثانية وين اروح ووين اجي...
          مساعد/مو بالضبط....بس اذا بغيت اعرف بعرف...
          ريما/وليش تبي تعرف؟
          مساعد/لاني ابي اشوفك؟

          تعليق

          • meesho
            عـضـو
            • Dec 2008
            • 25

            #55
            وه وه ع مساعد

            يارب يشووفها مع زياد الخايس ويضربه ويضربه يمووته بعد عشان نفتك منه مره ووحده

            ريما دمعت عيونها لماعرفت انوو زوواج مساعد قريب يعني في امل انها تحبه
            بس زياد الخايس خرب كل شي
            بعدين انا ماحس انها تحب زياد يمكن عشان هوو فشلها اول مره عشانه غير عن الباقي اللي تعرفت عليهم

            بليز نزلي البارت الجاي بسرعه نهايه البارت حماس

            مساعد وش بيسوووي ...؟

            تعليق

            • بدفن حبي وراسي عالي
              عـضـو فعال
              • Dec 2007
              • 150

              #56
              يسلموا ميشو غلاي على متابعتك الحلوة......

              البارت السادس عشر,,,,,
              مساعد/مع منو موعدك المهم...
              ريما/ومنو انت علشان اقولك؟
              مساعد/انا مساعد ياريما!!!!
              ريما/.........اها...يعني بتوقف على باب بيتنا حارس يحرسني مرة ثانية وين اروح ووين اجي...
              مساعد/مو بالضبط....بس اذا بغيت اعرف بعرف...
              ريما/وليش تبي تعرف؟
              مساعد/لاني ابي اشوفك؟
              ريما/ياحرام يامساعد تارك زوجتك وتوكم باول اسبوع وتواعد غيرها!!!!!
              مساعد/هذا شي مو من خصوصايتك ابدا!!!!
              ريما/قولها بعصبية شوي علشان اصدقك...
              مساعد/مابي اعصب..خليني مروق .....
              ريما/........
              مساعد/متى موعدك بيكون؟
              ريما/بعد التسع ونص ...
              مساعد/حلو يعني اقدر اشوفك على الثمان...باي..
              **********************************في مطعم البردوني بالخبر.....
              عبدالله/مابغيتي تتعشين معي؟
              ندى/............
              عبدالله/انتي من شنو خايفة؟
              ندى وتنهيدة كبيرة طلعت منها/لان ها الشي غلط!!!!!
              عبدالله/..............
              ندى وهي تناظر بالاكل/مو كفاية ان احنا نكلم بعض بالتلفون....ليش بعد نشوف بعض؟
              عبدالله/لان احنا نحب بعض!!!!
              ندى/والضحية اللي قاعدة تدفع ثمن حبنا ياعبدالله مافكرت فيها!!!!!
              عبدالله/؟؟؟؟؟؟؟؟
              ندى/عبدالله ..رنا ماظلمتنا ليش نظلمها بعلاقتنا....انا ماعرفها ولا في حياتي شفتها بس من كلامك عنها انها تحبك وتودك وماتبي غير رضاك!!!!حرام ياعبدالله حرام...انا لو كنت مكانها صدقني برضى بالموت ولابالخيانة!!!!
              عبدالله بعصبية/ماهو خيانة اني اكلمك واطلع معك نتعشى؟؟
              ندى /وش الخيانة برايك اجل!!!!ان احنا ناخذ لنا شقة ونطلع فيها!!!!لا ياعبدالله مو صحيح...حبنا لبعض من الاساس خيانة....مدامها مريحتك ..خليك معها على طول؟؟؟
              عبدالله/يتراوللي اني مت وانا اقنعك علشان نجي نتعشى...وانتي قلبتيها لي....وداع!!!
              ندى/بالضبط ياعبدالله.....الليلة بتكون....وداع!!!!
              ***********************************ريما/انا على كورنيش الخبر انت وينك؟
              مساعد/انا قريب عند فؤاد سنتر..وين تحبين نلتقي...
              ريما/خلصني مساعد تراني من جد مو فاضية لك...
              مساعد/طيب قولي لي وين تبين تكونين....
              ريما/بنتظرك عند فرايديز...
              مساعد/ثواني وانا عندك....
              ////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////مساعد/ان شاءالله ماكون تاْخرت؟
              ريما لفت له/...يعني...
              مساعد قعد/شلونك....
              ريما/مبروك الزواج.....
              مساعد ناظر بعيونها مباشرة.....وفتحت هي لثامها.......
              ريما/وش تبي مني؟
              مساعد/مثل ماقلت لك ....
              ريما/أي بس انت ماقلت لي شي؟؟؟
              مساعد/ها.....
              ريما/شفيك....
              مساعد/يعني شصار بينك وبين ماجد؟
              ريما/بليز لاتجيب لي سيرته ها الواطي؟؟؟
              مساعد/هو صورك انتي؟
              ريما/لايحلم يلمس شعرة مني علشان يصورني!!!!
              مساعد/مني فيهم؟
              ريما/نور......
              مساعد/طيب وانتي شدخلك بالقضية؟
              ريما/انت متاْكد ماوصلك الخبر كامل؟
              مساعد/توني راد امس من السفر وماعرفت الخبر.....
              ريما/هو كان يبيني انا...ويبي يورطها هي.....
              مساعد/..........
              ريما/في شي ثاني تبي تعرفه؟
              فهد من وراهم/وليش مستعجلين؟؟؟
              ريما لفت عليه/هلا......
              مساعد/انا ماقلت لك تعال!!!!!
              فهد/حسيت انكم يمكن تحتاجوني....
              ريما/ليش ان شاءالله؟؟؟
              فهد/هههههه انتي كل اسلوبك كذا...دايم متحفزة للقتال؟
              ريما/مو.... .الناس ماترحم..مايبيلك تتعامل معهم غير بذا الاسلوب؟
              فهد/ضيفنا عاد يامساعد؟
              ريما/انا مستعجلة ولازم اقوم؟
              فهد/شوي بس شربي لك شي وبعدها قومي...
              ريما/مابي اتاْخر عندي مشوار ثاني...
              مساعد/وش تشربين؟
              ريما/ومن بيجيبه؟
              مساعد/شها السؤال الغريب...
              ريما/يعني انت عريس وماودي اتعبك....
              مساعد قام وقال لها بجيب لك على ذوقي.....
              وبعد مابتعد مساعد قاموا يسولفون سوالف عادية من هنا وهناك...لين سالها فهد سؤال وقف ممساعد اللي كان جاي ومانتبهوا له...
              ***************************************رجعت البيت وهي طول الطريق ترن في اذنها كلمات عبدالله(يعني انتي ماوافقتي تتعشين معي الا علشان تقولين لي انها ليلة وداع ياندى!!!!!!!معقولة تهون عليك عشرتنا وتقررين تتركيني خلاص!!!!!!!!!انا احبك ياندى وانتي عارفة ها الشي..كيف جتك ها الفكرة ياندى كيف؟؟؟
              (ندى كانت تبكي وهي تتكلم/لاتفكر اني بقدر اتحمل اكثر ياعبدالله!!!!انا ماحبيت غيرك بها الدنيا ولاراح احب بعد....بس خلاص انا وصلت لمرحلة مو قادرة اتحمل فيها مشاعري اكثر من كذا....وصلت لدرجة اني كرهت نفسي وحياتي....احبك وامووت فيك ومقدر اعيش بدونك بس في نفس الوقت انا مقدر اظلم انسانة ثانية مالها ذنب في القضية ولاقدر اتخيل نفسي مكانها بيوم من الايام ياعبدالله؟؟؟؟
              يمكن حبنا كان اكبر غلطة سوينها احنا الاثنين واستمرينا فيها..........
              عبدالله ابيك تفهم شي واحد بس قبل لاقوم من على ها الطاولة.........انا احبك...وماراح يعيش مععي شي بها الدنيا غير حبك....صدقني بيظل معي لاخر يوم بحياتي...انا قررت اعيش لين موتي على حبك ومافكر في غيرك .....دير بالك على حمود......الله يوفقك)
              قعدت على فراشها وشالت شريحة الجوال وزاد بكيها/هذا الصح ياندى...صحيح بتتعذبين من فراقه...بس ها العذاب يهون بالنسبة لضميرك اللي بيظل ياْنبك علشان مرته اللي ماتدري عن شي.............
              ************************************فهد/ممكن اسالك سؤالياريما؟
              ريما/تفضل..
              فهد/شماغ منو اللي كنتي متلثمة فيه يوم كنتي بالراشد ذاك اليوم!!!!!
              ريما تنهدت/وليش تسال؟؟؟
              فهد/فضول.......
              ريما/شماغ ..........حبيبي......
              وقف قلب مساعد وتمنى انها قالت أي شي ثاني غير ها الكلمة ..بس المشكلة انها قالتها....!!!
              فهد/حبيبيك؟؟؟
              ريما/أي حبيبي...ليش حرام اني احب وانحب؟
              فهد/انا ماقلت كذا ..بس ...يعني...هو وينه؟
              ريما/موجود؟
              فهد/انا مو فاهم اذا عندك حبيبي ليش كنتي ...يعني عذرا ..بس ليش كنتي تكلمين شباب وتطلعين معهم؟
              ريما/أي بس انا من حبيته تركت كل شي ورى ظهري........
              مساعد ماقدر يسمع اكثر جاب لهم الطلبات وقعد معهم وفهد غير الموضوع ......لين استاْذنت ريما انها بتمشي.......
              *************************************انتظرته اكثر من ساعة على الكورنيش وماوصل وكل ماتتصل فيه مايرد...تعبت من كثر الانتظار ورجعت البيت......
              وهي بغرفتها اتصل فيها بعد ساعة ونص...
              زياد/هلا,,,
              ريما بدون نفس/هلا...
              زياد /اكيد زعلانة؟
              ريما/وليش ازعل؟
              زياد/حبيبتي والله الشغلة ماكانت بيدي صدقيني توني طالع من الشركة...
              ريما/..............
              زياد/ريما...
              ريما/وماتعرف حتى ترد علي وتقول لي لاتنتظريني ماراح اجي؟؟
              زياد/صدقيني ..ماقدرت كنت قاعد مع المدير...
              ريما/...........
              زياد/اليوم المدير العام ماجد...تقابلت معه شخصيا ونقلني لقسم المحاسبة قال هناك بيكون وضعك افضل.......
              ريما/ماجد!!!!
              زياد/أي....والله انه حبوب.....المهم حياتي انا وصلت البيت بدق لك بعدين باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              ريما سكرت منه وهي تردد كلامه.........(نقلني قسم المحاسبة.....والله انه حبوب)
              ريما/خلصنا من القضية بس اللي مو قادرة افهمه ياماجد ليش سويت ها الحركة؟؟؟؟؟؟
              **************************************مساعد/فهد..
              فهد/شفيك؟
              مساعد رفع راسه اللي كان مبين عليه كله زعل/انا...
              فهد بخوف انه مساعد سمع كلامه مع ريما/انت شنو؟
              مساعد بتنهيدة/انا احبها..........
              فهد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              مساعد/احب ريما يافهد؟؟؟
              فهد/مساعد..
              مساعد اشر له بيده يسكت/عارف...انا سمعتها....عارف انها تحب واحد ثاني.....
              فهد تنهد/انا ماكان ودي تسمع ها الشي...وفي نفس الوقت ماكنت عارف كيف اوصلها لك يامساعد؟
              مساعد/لاتخاف يافهد...انا بشيل ريما من بالي؟؟
              فهد كان حاس بالم مساعد من لهجته....كان يتكلم وهو ماسك نفسه لايبكي.......
              مساعد/هي بس لها حق الاختيار يافهد؟ويوم ان عندها حبيب ماقدر اجبرها على حبي!!!!
              فهد/عين العقل يامساعد ..وبعدين ياولد الناس انت توك معرس!!قوم روح لبنت عمتك شوف وش بتسوي لك اللحين!!!!!
              مساعد قام وكاْنه مسير/فهد ادعيلي انسى ريما واشيلها من بالي نهائيا!!!!!!!!!
              *************************************عبدالله كان شايل ولده بيده وهو يشوف صورة ندى فيه..
              رنا/عبدالله
              عبدالله كان سرحان ومايسمعها.....
              رنا/ابو محمد.....
              عبدالله/...............
              رنا(ياليتني اعرف بس وش اللي مضايقك مني ولازعلك علي !!!!)
              عبدالله/انتبهي عليه يارنا؟
              رنا بفرح/محمد بعيوني ياعيوني...
              عبدالله ناظرها وهو بعده يشوف صورة ندى فيها
              عبدالله/متى بتردين البيت؟
              رنا/...مدري...انت تبيني ارد اللحين؟
              عبدالله/أي...البيت صاير كئيب بدونك...وبرجعتك انتي ومحمد بتنورونا!!!!!!
              ندى/ريما فيني اسولف معك..
              ريما كانت سرحانة في حركة ماجد مع زياد.....وقعدت ندى على طرف السرسر وانتبهت لها ريما..
              ريما/ها..
              ندى كانت زعلانة ومانتبهت على سرحان ريما...
              ريما/ندى وش فيك؟
              ندى صارت تمسح دموعها..
              ريما/ندى وش فيك؟
              ندى بتنهد وبعدها تبكي/خلاص انا اتخذت قرار وسويته؟؟
              ريما/الا هو....
              ندى/الفراق اللحين بيكون اسهل علينا ثنينا؟؟؟
              ريما/وهو اقتنع بها الشي؟
              ندى/خلاص ياريما انا تركته في حاله مقدر افكر فيه وهو عنده زوجة وولد؟؟؟
              ريما/مدري شقولك بس يمكن هذا هو الحل الافضل....
              ندى/ريما....انا احبه ياريما.....
              ورمت نفسها على صدر ريما وقامت تبكي بحرارة وريما لحظتها كل مشاعرها وقفت مرة وحدة؟؟؟ماتدري ليش الدنيا دايما تعكس لهم الاشياء اللي يبونها ويتمنوها......
              **************************************بعد مرور ثلاثة ايام....
              نور/مدري شقولك ياريما بس انا من جد بظل شايلة جميلك فوق راسي....
              ريما/اهم شي انك تتركين ها الطريق يانور؟
              نور بجزم/تركته ياريما تركته؟؟؟خلاص مالي ردة فيه....
              ريما/وش قلتي لاهلك....علشان الوظيفة؟
              نور/قلت لهم......انهم فصلوني........وهذا انا قاعدة بالبيت ادور لي أي شغلة اسويها....
              ريما/الله كريم...اذا عشتي في الحلال ماراح تحاتين شي يانور...الفقر مو عيب بس العيب ان احنا نخسر شرفنا علشان نغطي فقرنا!!!!
              نور/ريما انا اشكرك على كل شي سويتي معي..
              ريما/عادي...اشوفك بخير يانور....
              نور/ريما لاتقطعيني....
              ريما/ان شاءالله.....مع السلامة......
              توها مسكرة من نور دق لها زياد اللي كان مطنشها ها اليومين.....
              ريما/هلا...
              زياد/مرحبا..
              ريما/مراحب....
              زياد/ريما انا قررت...
              ريما وقف قلبها/شنو؟
              زياد/ابي اتزوجك؟
              ريما/تتزوجني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              زياد/انتي مو موافقة؟؟؟؟
              ريما/زياد انت شقاعد تقول؟؟؟
              دق قلب زياد/انتي مو تحبيني!!!!!
              ريما/الحب شي والزواج شي ثاني!!!!!!!!!!!!
              ****************************************


              عارفة البارت قصير مرة بس ترى ماباقي غير بارتين وبس!!خليكم شوية تتحمسون,,,,


              **في البارت الجاي....
              //شنو يعني الحب شي والزواج شي ثاني مافهمت؟؟

              //..حتى عيوني حرام انك تطالعها!!!!!

              ///كان ماضي والماضي لازم ننساه ؟؟ونعيش حياتنا.....

              //هاذي هدية متواضعة جدا من.........؟؟؟منو بيقولها وشنو بتكون الهدية....



              سي يو

              تعليق

              • meesho
                عـضـو
                • Dec 2008
                • 25

                #57
                يؤؤؤ يؤؤؤ باقي بارتيين وتخلص القصه :

                بليز خلي عبدالله وندى يتزوجووون ورنووه هذا الخايسه لوووتموت احسن لها وللجميع يعني " تريح وترتاح"

                اه ياقلبي عليك يامساعد

                اتوقع انو ماجد نقل زياد قسم المحاسبه عشان يبي يورطه في شي يعني بيقوووول انه اختلس ى نية:

                وريما بتحب مساعد وبتعيش سعيده معاه

                <<<--اهم شي انها خلصت القصه ع كيف كيفها :

                تعليق

                • نسمات فلسطين
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2008
                  • 195
                  • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                  #58
                  مشكورة حبوبة

                  يسلمو كتير ع الرواية بتمنى تكون نهايتها حلوة متلك (هههه)

                  ننتظر جديدك

                  يعطيك العافية

                  دمتى بود

                  تعليق

                  • بدفن حبي وراسي عالي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2007
                    • 150

                    #59
                    يسلموا على تواصلكم ياعسل....

                    البارت ماقبل الاخير,,,,,
                    زياد/ابي اتزوجك؟
                    ريما/تتزوجني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    زياد/انتي مو موافقة؟؟؟؟
                    ريما/زياد انت شقاعد تقول؟؟؟
                    دق قلب زياد/انتي مو تحبيني!!!!!
                    ريما/الحب شي والزواج شي ثاني!!!!!!!!!!!!
                    زياد بخوف/شنو يعني الحب شي والزواج شي ثاني مافهمت؟؟؟؟؟
                    ريما بتنهد/انت وش جاب ها الطاري على بالك اللحين؟
                    زياد/ابي اظل قربك بالحلال وبالنور وقدام الناس كلهم.....
                    ريما/زياد....الزواج...
                    زياد/وش فيك ياريما ..مانتي فرحانة!!!!
                    ريما/انت على بالك الزواج سهل ياعمري!!!
                    زياد/ماقلنا سهل..بس ابي اكلم امك ....ويكون عندها خبر واول ماخلص الجامعة نتزوج.....
                    ريما/زياد.....لاتتعب نفسك....
                    زياد/منتي موافقة؟؟؟؟؟
                    ريما/زياد انا احبك بس الزواج!!!!!
                    زياد/ماعندي المؤهلات اللي انتي تبينها صح؟؟؟
                    ريما بنفعال/شفيك انت!!!قلت لك احبك..تفهم شنو يعني احبك؟؟؟؟يعني مايهمني شنو عندك وشنو ماعندك يازياد؟؟؟؟انا بس كنت اقول ان الزواج اللحين ماهو من صالحنا.....يعني انت مابعد توظفت يازياد وامي ماراح ترضى بوضعك كذا لو شنو مايصير؟
                    زياد بعناد/انتي ماعليك خليني اكلمها وبعدين نشوف اللي بيصير؟
                    ريما/.........
                    زياد برجى/ريما انا حبيتك....انا ماعندي في قلبي غيرك انتي ووائل بس!!!!ابيك تكونين لي بالحلال ياريما؟؟؟؟مابي اشوفك وانا احس اني .....مدري كيف اوصف لك شعوري بس ودي نكون جنب بعض ونكمل مشوارنا مع بعض ويكون عند اهلك خبر...ودي يكون كل شي في النور علشان ماخاف من شي ياريما...صدقيني احبك.....
                    ريما/زياد...انت حبيبي وعمري وكل دنيتي....بس انا مابي اظلمك....
                    زياد/تظلميني؟؟؟؟ليش تظلميني ياريما؟؟
                    ريما انهارت في البكي/لاني عارفة انك تبي تغيرني وتبدي معي حية جديدة وتنسين الماضي اللي عشته يازياد...يعني انت بتضحي بحلمك وبالبنت اللي المفروض تشاركك حياتك على حسابي انا!!!كيف تبيني ارضاها؟؟؟
                    زياد/لا ياريما..مو صحيح...انا فعلا حبيتك وابيك تكونين جنبي...واللي صار لك شي مو بيدك ....يعني انتي مالازم تعقدين حياتك علشان ماضي!!!
                    ريما/.............
                    زياد/بخليك تهدين شوي وبعدين بكلمك طيب حبيبي...
                    ريما من بين دموعها/طيب..
                    زياد/وتاْكدي اني طول ها اليومين كنت افكر في هالموضوع.....يالله باي....
                    رمت جوالها بعيد وهي تتمنى انها ماتسمعه يرن مرة ثانية لامن زياد ولامن غيره!!!!يا انها عايشة بهم ماتقدر تطرده من حياتها؟؟زياد يفكر في الزواج ولو تموت ماراح توافق امها؟؟؟؟ياما جاها اللي اكبر واسمن وكانت ترفض ها الساعة اذا جاها زياد الحافي المنتف بتوافق امها عليه؟؟؟؟؟ليش يازياد تبي تعذبني بها الطلب بيكفيني ان احنا نظل نحب بعض طول العمر بدون زواج ..كانت تفكر في زياد ونظرات مساعد للحين في بالها وتدور لها الف تفسير وتفسير!!!يوم كانوا بالمطعم ماخذت نظراته لهابجدية بس يوم وقف معها عند الباب حست انها موجهة لشي فيها بس شنو ماتدري!!!!شالت مساعد من بالها ورجعت تفكر بحيرة في زياد ياترى بتقدر تقنعه يغير رايه عن موضوع الزواج ولابيصر عليه!!!!!
                    **************************************مر اسبوع على الاحداث اللي صارت وماتغير شي وريما ماقدرت تقنع زياد بانهم ياْجلون موضوع الزواج وصار يهددها انه مايشوفها ولايكلمها لين توافق انه يشوف امها ويتكلم معها في الموضوع وهذا اللي حيرها اكثر....
                    زياد/لاتحاولين...
                    ريما/زياد حبيبي اسمعني الله يخليك...
                    زياد/ماراح اكلمك لين توافقين...
                    ريما بنفاذ صبر/يازياد حرام عليك انا اعرف امي زين...ماراح ترضى بالسهولة اللي انت متخيلها....؟؟
                    زياد/مو مهم خليني اشوفها على الاقل اكون رضيت نفسي ودخلت البيت من الباب مثل مايقولون..
                    ريما/انا مو موافقة لاني عارفة راي امي مسبقا في الموضوع....انتظر كلها سنتين؟؟؟
                    زياد/تتكلمين عن السنتين وكاْنهم يومين؟؟؟؟
                    ريما/بيمرون بسرعة....
                    زياد/لاتعليق يالله باي........
                    سكر الجوال بوجهها ورمت الجوال بعيد وهي تسب وتلعن فيه....
                    ريما/الله ياخذك على ها العناد ..مفكر اللحين انه بيتعامل مع امي على انها وحدة متفهمة وتبي مصلحة بنتها مايدري عن اللي مدفون فيها!!!!!!!!خليني انزل اشوف وش صاير.........
                    نزلت تحت ومالقت احد كالعادة حتى ندى كانت طالعة....
                    ريما/تينا..
                    تينا/نعم....
                    ريما/وش عندك جاية هنا...
                    تينا/جاية اعطي الست ..ورقة الطلبات اللي بدنا اياها....
                    ريما/ووينها الست؟؟
                    تينا/بمجلس الرجال عندها ضيف...
                    ريما/منو؟
                    تينا/وشو بيعرفني؟؟؟
                    ريما/طيب............
                    رجعت لغرفتها من جديد.....دخلت الغرفة وسكرت الباب وراها وهي تناظر بغرفتها اللي هي اشبه بالسجن خصوصا بعد ماحبت زياد وتركت عنها الطلعات والروحات والجيات صارت تحبس نفسها بغرفتها طول اليوم واذا تكرم عليها زياد بشوفة تروح لها الكورنيش الليل.....اما عدى هذا فهي قاعدة بغرفتها مع همها وحزنها ......حتى ندى ماعادت تشوفها واجد...اصلا ندى من تركت عبدالله وهي نفسيا متضايقة وكارهة كل شي حولها....يحق لها موتركت الحبيب!!!!بس يالله خيرة انها تركته اللحين مو بعد ماتتعلق فيه اكثر ..رغم انها تعلق فيه حبتين زيادة!!!!!!شتسوين ياريما علشان تقتلين جوك شوي....اكلم...بس اكلم منو وانا لاصديقات ولاحتى زميلات دراسة عندي!!!!!!!اه....من الوحدة اه!!!!!تقربت من دولابها وطلعت شماغ من بين ثيابها وقربته منها وكاْنها تتنفس منه الهوا....يازين شماغك يازياد....هاذي احلى هدية جتني بحياتي كلها......صدقني بيظل ها الشماغ معي طول عمري وبظل متلثمة فيه كل يوم علشان ريحتك ماتفارقني!!!!
                    ورجعته مكانه....ورجعت لفراشها خطر على بالها شخص تتصل فيه.....
                    ************************************ندى كانت تتمشى على البحر والهم راكبها من فوقها لتحتها.....
                    يانها صعبة حياتي بدونك ياعبدالله وكئيبة.....
                    بس لازم ها الشي يصير ياندى وزين انك سويتيه...موتي انتي وخلي مشاعرك تموت بس لاتظلمين اثنين مالهم ذنب ولاعمرهم اذوك بحياتك؟؟؟؟؟؟لان الدنيا بتدور عليك وبتنظلمين انتي بعد لان الظالم لازم يجيله يوم وينظلم؟؟؟؟
                    ياترى شقاعد تسوي بحياتك ياعبدالله اللحين....قاعد مع محمد صديقك....ولا مع حمود ولدك اللي توه بيكمل شهر...والا مع رنا.......ولا مع اهلك....ولا .......ولا بعدك تفكر فيني .......ولا نسيتني خلاص....مجرد تفكيرها بان عبدالله نساها بعد ثلاثة اسابيع من فراقهم خلت عيونها تدمع لاشعوريا وهي تتقطع من داخل.......اه من الحب ,,,ومن نار الحب!!!!!!!!!!!!!
                    ///////////////////////////////////////////////////
                    ريما/مرحبا...ممكن اكلم الاستاذ نواف!!!
                    رحمة/هلا وغلا..بس نواف تبينه..؟
                    ريما/بس...ولاتاْخروني يالله بسرعة ناديه؟؟
                    رحمة/ان شاءالله عمتي......نواف...تعال في وحدة تبي تكلمك...
                    نواف بغرور/الو..
                    ريما/اوه اوه..وش ها اللهجة الجديدة بعد!!!
                    نواف خاب امله/انتي يعني؟؟
                    ريما بعصبية/وشو اللي انتي بعد؟؟؟؟منو كنت مفكر بالله؟؟
                    نواف بنحاسة/فكرت اليسا!!!!!
                    ريما فتحت عيونها على وسعها وتمنت انه جنبها علشان تذبحه/لا والله!!!!!وريما ماتنفع بالله؟؟؟؟
                    نواف/وش تنفع فيه؟؟؟انتي تحطين نفسك وتحطين اليسا!!!!
                    ريما/انا احلى منها؟؟
                    نواف/لاتلعبين على نفسك....
                    ريما/اه يللي ماتستحي اللحين انا خالتك تقولي اليسا احلى منك وانتي ماتتقارنين فيها!!!
                    نواف/وليش اكذب عليك واقول لك انك احلى من اليسا؟؟
                    ريما/لاني خالتك!!!!
                    نواف/طيب كم تدفعين لو قلت لك؟؟؟؟
                    ريما/ونصاب بعد!!!!
                    نواف/ماراح تجين الرياض عندنا؟؟
                    ريما/لا
                    نواف/ليش؟؟
                    ريما/منو بيجيبني؟
                    نواف/انا اجي اخذك وارجع....
                    ريما/نواف..ابيك تكبر بسرعة...
                    نواف/ليش؟
                    ريما/عندي اسرار واجد بحياتي وابي اقولها لك.
                    نواف/قوليها اللحين؟
                    ريما/ماينفع لازم تكون كبير شوي.....
                    نواف/يعني متى بتقولين لي اسرارك؟
                    ريما/اذا دخلت المتوسط....
                    نواف باستهزاء/معناته مووت ياحمار.....
                    ////////////////////////////////////////////////////////
                    في الليل في غرفة ندى...
                    ريما/ممكن اسولف معك....
                    ندى/هلا....
                    ريما/شفتك قاطعتني قلت اجي اشوفك.....
                    ندى/...........
                    ريما/مو احنا صايرين بفندق اذا نبي نشوف بعض....لازم ناخذ مواعيد او نروح لبعض الغرف؟
                    ندى/.....
                    ريما/شلونك؟
                    ندى/بخير...ليش شفيني؟
                    ريما/بس اساْل عنك....
                    ندى/......سالت عنك العافية.
                    ريما/شلون عبدالله؟
                    ندى بحدة/قلت لك اني نسيته خلاص!!!!!!
                    ريما/ممكن اقولك شي عن عبداللهظ
                    ندى قلبها وقف من الخوف...
                    قالت بضعف وبدون تردد/شفيه!!!!
                    ريما بهمس/ندى انتي بعدك تحبينه؟؟؟شوفي كيف بتموتين علشان تعرفين؟؟؟
                    ندى/قولي شفيه؟؟؟
                    ريما/اليوم عبدالله جا يخطبك من امي؟؟؟؟
                    ندى جمدت في مكانها..
                    ريما/وامي قالت له تيسر ترى ندى مخطوبة.......
                    ندى بدت تدمع.....
                    ريما/اذا انتي تحبينه ياندى لحقي على عمرك وقولي لامك انك موافقة واذا موعاجبتك تكون عندك ضرة خليه يطلقها.....
                    ندى بحدة/عبدالله كان ماضي والماضي لازم ننساه ونعيش حياتنا!!!!
                    ريما/يعني..
                    ندى/خلاص.. قلت لك خلاص............
                    *********************************فهد/شلونك؟
                    مساعد/بخير..
                    فهد/وكيف العروس..
                    مساعد/............
                    فهد/شنو يعني سكوتك؟
                    مساعد/كل واحد فينا عايش حياته بدون الثاني...
                    فهد/وليش هذا كله؟؟؟؟ماصار لكم شهر من تزوجتوا؟؟؟؟؟
                    مساعد/الظاهر انا مابتقبل وجودها بحياتي ولا هي بعد بتتعود على المسؤلية وتقديس الحياة الزوجية.....
                    فهد/متاْكد مو علشان شي ثاني!!!!
                    مساعد/شنو يعني شي ثاني؟؟؟
                    فهد/يعني مو علشان ريما مثلا!!!!!!!
                    مساعد/وش جاب طاري ريما اللحين يامساعد؟؟؟ريما تحب واحد ثاني ومستحيل الانسان اللي يحب يتقبل فكرة وجود حبيبي ثاني مهما حصل وبعدين ريما من الاساس ماتناسبني وماتناسب مستواي هي طبقتها ماتتوافق مع طبقتي نهائيا!!!!
                    هذا الكلام اللي نطقه مساعد لفهد بلسانه وعقله رافضنه وبشدة ومو قادر يتقبله!!!!اصلا هو يقول ها الكلام علشان يبعدها عن تفكيره بس ماهو قادر....كل شي فيها يخليه يفكر فيها اكثر واكثر ويتعلق فيها بعد اكثر واكثر.......؟؟؟؟
                    **************************************في بيت ريما....
                    ريما فزت من فراشها....
                    ريما/مستحيل انت شقاعد تقول؟؟
                    زياد/اللي سمعتيه انا بالمجلس وانتظر امك ...يالله باي....
                    سكر منها وقعدت مكانها لدقايق مو عارفة شتسوي...امها اكيد بترفض...بس هو عنيد مايسمع الكلام شتسوي فيه يعني؟؟؟؟؟
                    ////////في المجلس....
                    ام محمد/واللي يجي يخطب مايجيب قبيلته معه؟
                    زياد/انا قلت اكلمك بالموضوع وبعدين اجيب اهلي اذا صار الشي رسمي؟
                    ام محمد/ليش بالله اللحين انت مو جاي تخطبظ
                    زياد/هو بالصراحة ياخالتي انا مابعد تخرجت من الجامعة باقي لي سنتين على ماتخرج ....
                    ام محمد/؟؟؟؟؟وجاي تخطب؟؟؟
                    زياد/يعني انا جاي اكلمك واعطيك خبر اني ابيها وانها تكون لي...
                    ام محمد/لاوالله؟؟؟يعني انت مو جاي تخطبها انت جاي تحجزها!!!!!!
                    زياد بارتباك/لاخالتي مو القصد....
                    ام محمد/وين اهلك؟
                    زياد/بصراحة انا ماقلت لهم اني جاي اخطب؟؟
                    ام محمد/يعني جاي تخطب بنتي من ورى اهلك؟؟؟
                    زياد/....لامو كذا......
                    ام محمد/اهلك عايشين؟؟
                    زياد/امي وابوي منفصلين عن بعض وكل واحد عنده حياته الخاصة....
                    ام محمد في نفسها (ياسلاممم)
                    زياد/خالتي.....
                    ام محمد/اللي انت ماتعرفه ان ريما بنتي مخطوبة لولد عمها؟
                    زياد/متى انخطبت؟؟
                    ام محمد/.....
                    زياد/اللي انا اعرفه انها فكت خطوبتها من ولد عمها!!!!
                    ام محمد/رجع خطبها ووافقت......يعني بالعربي مالك شي عندنا.....مع السلامة....,,,,,,,,,
                    ******************************************في غرفة ريما....
                    ام محمد/ريما...
                    ريما/نعم...
                    ام محمد/ماتصدقين اليوم وش صار؟
                    ريما بنفاذ صبر/وش صار؟
                    ام محمد/هههههههههه اليوم جاني واحد حافي منتف ويقول ابي اخطب ريما...لا مو يخطبك بعد يحجزك لين يتخرج من الجامعة؟؟
                    ريما/وانتي وش قلتيليه؟
                    ام محمد/وش تبيني اقوله يعني ياريما؟؟؟قلت له ريما مخطوبة
                    ريما/...................اي بس انتي ماشاورتيني؟
                    ام محمد/نعم!!!!!شاشاورك فيه؟؟؟؟
                    ريما/يمكن انا ابيه؟؟
                    ام محمد/ههههههههه ماعتقد....
                    ريما/يمه...
                    ام محمد/نعم...
                    ريما/انا اتكلم من جدي يمه...ليش ماشاورتيني؟
                    ام محمد وقفت وطلعت عند الباب/لان هذا مو من الهوامير اللي انتي تبينهم ياريما..انا قلت ليش اضيق خلقك فيه بعد يوم انه مو من الناس اللي يعجبونك؟
                    وطلعت.....
                    وظلت ريما تفكر بزياد وتكلم نفسها.../بس انا ابيه..ويعجبني يايمه ومايهمني يكون من الهوامير...يكفيني قلبه اللي يحبني...!!!!!!
                    *************************************ندى/انتي متاْكدة؟
                    ريما/امي مابيعجبها زياد لو شيسوي؟
                    ندى/وانتي شناوية تسوين؟
                    ريما/مادري....
                    ندى/ريما...فكري بعقل...
                    ريما/اللي مثلي مالها فرصة في الزواج ياندى وانتي فاهمتني.....انا احبه وهو يحبني....وامي ماراح تهمني لو شسوت..
                    ندى/شنو يعني؟
                    ريما/............
                    ندى/ريما لاتتهورين....
                    ريما/أي بس ياندى...
                    ندى/هو شقال؟
                    ريما/مو قادرة اكلمه...لاني عارفة امي اكيد جرحته بكم كلمة...
                    ندى/واذا انتي تبينه...ظلي جنبه وخففي عنه ...
                    ريما/وليش انتي ماظليتي جنب عبداللهظ
                    ندى بتنهيدة/وضعك انتي وزياد مختلف...
                    ريما/وين الاختلاف؟؟؟انتوا مو تحبون بعض؟
                    ندى/أي بس زياد ماهو مرتبط مثل عبدالله؟؟؟
                    ريما/........
                    ندى/قومي كلميه وجبري بخاطره بكم كلمة....
                    ريما مسكت جوالها ودقت على زياد وهي متضايقة انها حطته بموقف ينحسد عليه.........وندى طلعت من عندها...
                    زياد/هلا....
                    صوته كان طبيعي الى حد ما وهذا اللي ريحها.....
                    ريما/هلا...
                    زياد/.
                    ريما/شصار؟
                    زياد/مثل ماقلتي مارضت..
                    ريما/...........
                    زياد/يمكن انا بعد ماعرفت اتكلم مثل باقي العالم وظليت مرتبك....
                    ريما/امي لو تعطيها خطبة سياسية ماراح تغير رايها ابدا انا اعرفها!!!!
                    زياد/....المهم اني دخلت البيت من بابه...
                    ريما/زياد انت بعد خربتها..هذا مووقته ابدا...
                    زياد/ليش مو وقته..متى يعني بيكون وقته؟
                    ريما/مو اللحين انتظر انا ...
                    زياد/شنتظر؟؟؟
                    ريما/يعني..المفروض ماتجي الا اذا شاورتني...اكون مهدت لك....مو كذا....انا اللحين قاعدة اخطط لموضوع ...واذا صار...
                    زياد/شنو؟
                    ريما/مفاجاْة...بس انت قولي...انت تحبني..
                    زياد/مافيها كلام....
                    ريما/وبعدك تبي تتزوجني؟
                    زياد/لو ماكنت ابي اتزوجك ماكنت جيت لبيتكم وطلبت يدك.....
                    ريما/تمام....انتظر مني خبر مفاجىْ ها اليومين...
                    ********************************************مر يوم ونص بطيْ على ريما وزياد.........
                    واليوم الثاني فتحت ريما عيونها على صوت الجوال وكان الرقم غريب....ترددت ترد ولالا..بس كاْنها شايفة الرقم من قبل..
                    ريما بصوت نايم/الو..
                    وائل/فرحانة اللحين.....
                    ريما/خير..منو انت؟
                    وائل/منو انا؟؟؟حسبي الله عليك وين ماتروحين....
                    ريما بخوف/انت شفيك جنيت؟؟
                    وائل/الله لايوفقك ياريما وين ماتروحين ووين ماتجين؟؟؟؟؟؟
                    /////////////////وفي مكان ثاني وتحديدا في شرطة الخبر.....
                    الضابط/انا بترككم تتفاهمون مع بعض....
                    وبعد ماطلع..
                    زياد بخوف/عمي ماجد...انا ليش هنا؟؟
                    ماجد بثقة/هاذي هدية متواضعة جدا من ريما لك؟؟؟
                    زياد /ريما!!!!!!!!!
                    ماجد/أي ليش مستغرب...مو هي اللي وظفتك.....
                    زياد/وانت من وين تعرفها؟
                    ماجد/لالا بزعل منك يازياد في احد مايعرف ريما!!!!!!!
                    زياد/أي هدية؟؟؟
                    ماجد حط قدام زياد بعض الاوراق حق الشركة وفيها ارقام وحسابات......
                    زياد/شنو؟
                    ماجد/اختلاس من خزنة الشركة.....
                    زياد وهو ميت مكانه/ومن اللي اختلس؟؟؟
                    ماجد/هههههههههههههه يعني معقولة اكون انا اللي مختلس من شركتنا!!!!اكيد بتكون انت؟؟؟
                    زياد وهو مو مصدق نفسه/انا!!!!!!!مستحيل انا ماصار لي اسبوعين من مسكت قسم المحاسبة ....والله العظيم اني بريء ...
                    ماجد/مو اقول لك هاذي هدية ريما لك.....يالله تفضل.....
                    زياد/ريما!!!ريما.؟؟
                    ماجد/المبلغ اخذته ريما بالكامل......وطيحتك انت فيها؟؟؟؟
                    زياد الصدمة شلته مرة وحدة وماقدر يتكلم......
                    ماجد/انا بصراحة مقدر اسوي شي....يظل الحلال غالي!!!!!!!!!!!!!!!!!
                    *********************************ريما في غرفتها كانت مصدومة من الخبر اللي سمعته قبل دقايق....
                    زياد اخذته الشرطة بتهمة اختلاس من الشركة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حسبي الله عليك ياماجد.........ياربي شسوي اللحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم اروح واشوفه.....لازم.......
                    //////////////////////////////في محافظة شرطة الخبر......
                    ريما/أي بس انا لازم اشوفه..
                    العسكري/انا مقدر اخليك تشوفينه ولاتحرجيني؟؟؟
                    ريما/مو بكيفك سمعتني مو بكيفك...قولي بس وينه
                    العسكري وهو يناظرها من فوق لتحت/تعالي وراي.....
                    مشت وراه لين وقفت قدام غرفة.التوقيف....وفتح الباب...
                    العسكري/تعالي ....
                    ريما دخلت...
                    العسكري/زياد في وحدة تبي تشوفك....
                    ماقدرت ترفع راسها وتشوفه...كان حاط راسه بين رجليه مثل العيال الصغار وهو يبكي......
                    كان يبكي...ويبكي بصوت عالي بعد.....
                    رفع راسه وشافها....ويوم شافها زاد بكيه........
                    زياد/ممكن تعطين ورقة وقلم......
                    العسكري/........؟؟؟؟؟طيب....
                    ريما/زياد....
                    زياد/................
                    العسكري جاب له الورقة والقلم......
                    ريما/زياد...انت بتطلع من هنا صدقني.....
                    زياد كان قاعد يكتب شي بالورقة......
                    ريما/حبيبي انا مالي شغل..والله العظيم مالي شغل ومادري عن السالفة أي شي؟؟؟؟
                    زياد/تفضل.....عطيها الورقة وقول لها يليت لو تنسى اسمي!!!!!!!
                    كثر ماجرحها اسلوبه في احتقارها وكانها مو موجودة بكثر ماكانت متعاطفة معه على الوضع اللي هو فيه......
                    عطاها العسكري الورقة وطلعها من الغرفة....
                    ماقدرت تنتظر اكثر لين تفتح الورقة....(ريما..هذا جزات حبي لك تستغليني وتحطين بموقف انحسد عليه طول عمري!!!حرام عليك...بس انا مابي منك شي ولابي اسمع عنك شي....حتى عيوني حرام انك تطالعها)
                    ***********************************************************************

                    وش تتوقعون بتكون نهاية كل شخصيات القصة؟؟؟؟

                    بنتظاركم الاسبوع القادم في الجزء الاخير.....

                    تعليق

                    • ~. عازف الصمت .~
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2008
                      • 118

                      #60

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...