رواية متلثمة بشماغك حبيبي/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بدفن حبي وراسي عالي
    عـضـو فعال
    • Dec 2007
    • 150

    #21
    يسلموا

    البارت السادس

    *************************

    ريما بسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
    نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدها ياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خير ابدا!!!!!!
    ريما مشت بدون ماتلف على نورهان وهي تقول بكل ثقة/لاتحطين الفكرة في بالي ترى والله اسويها!!!
    ومشت عن نورهان اللي شبت فيها النار من ها الكلمة,,,,
    طبعا ريما قبل لاترمي جوال مساعد في الارض حط لها كيس الثوب في يدها بسرعة وهذا اللي خلا نورهان تشب بنارها اما ريما طنشته نهائيا من بالها وهي تفكر في زياد راح يدق الليلة لولا؟؟؟
    ومشى الوقت بسرعة ورجعت بيتهم وظلت حابسة نفسها بدارها تنتظره يدق لين ملت من انتظارها ودقت على جوال وائل مس كوول ووائل طنشها قامت ارسلت له رسالة تقوله يخلي زياد يدق عليها لانها تنتظره,,,,,
    وبعد اكثر من ثلث ساعة اتصل فيها رقم غريب وفزت من مكانها لانها عرفت انه اكيد بيكون زياد,,,,,
    اما نورهان فظلت طول الطريق ساكتة حتى يوم كلمها مساعد ماردت عليه وظلت قاعدة مقهورة في غرفتها تفكر في ريما.....
    (هاذي حقيرة واذا بغت تعاند وتاخذه بتاخذه علشان كذا انا لازم ,,,,قطع عليها صوت جوالها مساعد هو اللي متصل وفتحت عيونها على وسعها معقولة هو بنفسه اللي داق!!!!بالعادة انا اراكض وراه وبالموت يرد....
    نورهان بلهفة ماعرفته تخفيها/هلا...
    مساعد/هلا وغلا بالقمر الغالي...
    نورهان/متاكد؟؟
    مساعد/وشو اللي متاكد بعد !!!
    نورهان/مدري عنك...
    مساعد/ليش شسويت انا؟
    نورهان/نسيت ولاتتناسى؟
    مساعد/لاهذا ولاذاك اذا عندك شي قوليه مباشرة!!
    نورهان/نسيت وقفتك مع ريما؟
    مساعد/أي ريما...الا على فكرة وراها هاذي صاحبتك تلاحقني وين ماروح!!
    نورهان بغضب وانفعال/ريما تلاحقك؟؟؟
    مساعد/أي تلاحقني شسالفتها ماتدري اني مادور الا مزايين وبس!!!!!
    نورهان/يعني الكلبة ناوية على الشر...
    مساعد بحذر/كيف يعني...
    نورهان/هاذي المشكلة اني مو قدها ومو قد أي شي تسويه؟
    مساعد/خلها تولي عنك زين ليش منو قايل لك اني بعطيها وجه اصلا!!!
    نورهان/..........
    مساعد/وش فيك ياجميل....
    نورهان/ضيقت خلقي ريموه....
    مساعد/ريموه هاذي ماتستحي خليها تولي عنك...
    نورهان/اووف منها....
    مساعد/انتي من متى تعرفينها؟(بدت اللقافة عنده)
    نورهان/صار لي سنة وكم شهر...
    مساعد/بس!!!!سنة وكم شهر؟هذا ولي يشوفكم مع بعض يقول ربع من سنين....
    نورهان/لا انا شفتها مرة بمجمع الشرقية النسائي وتعرفنا على بعض وصرنا شوي شوي نطلع مع بعض وتوثقت علاقتنا ببعض....
    مساعد/كيف وضع اهلها؟
    نورهان/تصدق مدري...
    مساعد/كيف يعني ماتدرين؟؟
    نورهان/ريما ماتتكلم عن اهلها اصلا ولاعن صاحباتها ولاعن أي شي من ها القبيل....
    مساعد/طيب انتي مازرتيها ولامرة في بيتهم...
    نورهان/لا..ولاوحدة من البنات زارتها اصلا انا مادري وين بيتهم فيه!!
    مساعد/يعني علاقتكم في السوق وفي الحفلات بس!!!
    نورهان/ومو كل الحفلات ماتروح الا مطاعم ومجمعات وكفيهات والكورنيش....
    مساعد(ياترى وش وراك ياريما بعد بعرفه)
    نورهان/وين رحت بافكارك؟
    مساعد/معك بس قاعد افكر شقد انتوا غريبين اصحاب وماتعرفون عن بعض شي؟
    نورهان/غلطان ...ريما تعرف عنا كل شي وكل ظروفنا وحتى اذا بغت تنوي على الشر عارفة وين تروح ولمنو تلجاْ بعكسنا تماما اللي ماقدرنا ناخذ منها حرف واحد طول ماحنا مع بعض!!!!
    مساعد(هذا لانك لوح وماتفكرين الحمد لله شكل بس بس من داخل فاضي!!!!!)
    نورهان/مساعد انت تقول ان ريما هي اللي لاحقتك اليوم صح ولالا؟
    مساعد/انتي شاكة في اني اكذب عليك!!!
    نورهان/لا بس انا شفتك وانت تحط الكيس في يدها!!!!
    مساعد/الكيس ..تعرفين انها عطتني الكيس وقالت لي خل نطلع الخبر نتعشى وامسك كيسي ويوم قلت لها لا وحطيت الكيس في يدها كسرت جوالي!!!!
    نورهان بغضب/شوف بنت ال....اي صح انا شفتها تكسر جوالك؟
    مساعد(يالغبية وماشفتي ان اكياسها كلهم في يدها شمعنى بتخليني امسك ها الكيس؟؟؟)
    مساعد/شوفي نورهان انتي امشي معها على الاخر وكاْنك ماتعرفين عن شي يعني اذا جت ليلة الخميس قعدي معها طبيعي وماكاْن شي صاير علشان لاتشك في شي....وبنشوف بعدين شبتسوي ريما هانم!!!!!
    ريما ردت بكل لهفة الدنيا/الو...
    زياد بصوت مرتجف/نعم..
    ريما/هلا...
    زياد/هلا...
    ريما/.........
    زياد/.........
    ريما/.........
    زياد/احم احم..وش تبين مصحيتني من النوم؟
    ريما باسف /كنت نايم انا اسفة لاني ازعجتك....
    زياد/وش تبين؟
    ريما تجاهلت سؤاله/فكرتك من هواة السهر....
    زياد/وش اسوي بالسهرعاد؟
    ريما/ليش انت مو عشقان!!!!!!!
    زياد/.............
    ريما/ليش سكت....
    زياد/انتي وش تبين مني يابنت الناس!!!!!
    ريما/ابيك تكون اخوي وسندي.....
    زياد بدهشة/شنو!!!!!؟؟؟
    ريما/اللي سمعته.....انا ماعندي اخوان ويوم انك كلمتني بذيك الطريقة ذاك اليوم جاني احساس غريب وخلاني افكر فيك طول الوقت..
    زياد/أي يوم؟
    ريما/يوم كنتوا عند الجامعة انت ووائل وسيارتنا كانت ورى سيارتكم وانا نزلت لكم....
    زياد/أي....تذكرت......
    ريما/صدقني مابي منك شي...ابيك بس تخاف علي وتغيرني..
    زياد/انتي تبين تتغيرين؟؟
    ريما/مدري...
    زياد/شلون ماتدرين؟
    ريما/خليني اشوفك بكرة زياد الله يخليك.....
    زياد/شنو اشوفك بعد!!!
    ريما/على الكورنيش..
    زياد/لا طبعا....
    ريما/خلاص اجل ندخل كودو ونلتقي هناك يالله باي...
    وسكرت بدون ماتعطيه مجال يتكلم وقامت تناطط على سريرها من الفرحة ووقفت لحظات وهي تناظر في الباب..المفروض بعد ها الصراخ والرجة تجيني ندى وتسالني شنو فيني بس ندى ماجت ولا اليوم شفتها شسالفتها هاذي!!!!
    عبدالله يكلم محمد/وهذا اللي صار؟
    محمد/طيب معناته انت بديت تحس بغلطك تجاه رنا واحساسك بالذنب...
    عبدالله/بس انا مو قادر متقطع على ندى ابي اسمع صوتها واراضيها.....
    محمد/شيل ندى من بالك اللحين وخل تفكيرك في رنا وفي البيبي الجاي ياعبدالله...
    عبدالله/اكذب عليك اذا قلت لك اني اقدر اشيلها من بالي يامحمد مقدر....
    محمد/انت ضعيف ياعبدالله ومخلي ندى وشبح ندى يركبون في حياتك ويهدمونها...
    عبدالله/انت ماتدري ها الندى وشهي لقلبي...هاذي قطعة مني يامحمد.....
    محمد/الله يعافيك من ها البلاء ولايبلينا فيه يارب!!!!
    وفي نفس الوقت بغرفة ندى كانت قاعدة على سريرها وتفكر في ها العبدالله وكيف علاقتهم مشت بسرعة و...
    طق طق طق ودخلت ريما..
    ريما/نديوه...شفيك؟
    ندى/هلا ريامي....
    ريما/هلافيك....
    ندى/تو مانورت داري...
    ريما/منتي جوعانة.؟
    ندى/ليش تسالين...
    ريما/قومي خل ننزل المطبخ نسوي لنا اندومي بالخضار ونسولف مع بعض شوي يالله..
    ندى/ انا مو جوعانة ياريما...
    ريما/بس اذا شفتيني اكل بتنفتح نفسيتك صدقيني انا اعرف حالي دايم افتح نفس اللي حواليني...
    ندى/هههههه
    ريما/يالله قومي.....
    وقاموا مع بعض ونزلوا المطبخ,,,,,
    ماجد/هلا مساعد وينك كل مادق عليك ماترد؟
    مساعد/يعني انا فاضي لك عندي طابور بنات ادق عليهم تبيني ارد على تلفونك؟؟
    ماجد/المهم شسويتوا اليوم في المول؟
    مساعد/عادي لؤي ظل وراهم يدفع حساباتهم وانا واقف بعيد عنهم...
    ماجد/وريما جت معهم؟
    مساعد/تصدق ماخذت بالي..مدري والله...
    ماجد/الكلبة مطنشتني ماهي راضية ترد علي....
    مساعد/منو قال لك افتح لها المجال على الاخر واشتر وتشرى لها شتبي فيك خلاص هي اللي اخذت حاجتها منك!!!
    ماجد/حريمتها والله ماني تاركها ليلة الخميس,,,,
    مساعد في باله(حريمتك انت انك تلمس منها شعرة ريما لي لوحدي)
    مساعد/الا شسويت في اغراض الحفلة..
    ماجد/كل شي تمام,,
    مساعد/كلمت خوياتك يجون..
    ماجد/ماله داعي جيتهم..
    مساعد/منو قال لك ماله داعي انا ماضمن نورهان توها جديدة بس هذولا عارفينهم من زمان...
    ماجد/رايك كذا..
    مساعد/أي...يالله هذا فهد على الخط الثاني برد عليه...
    ريما/امممم لذيذ
    ندى/رغم اني ماحب الاندومي وماقدر على ريحته بس صدق فتحتي نفسي..
    ريما/علشان تصدقيني.....
    ندى/..........
    ريما/ندى شسالفتك انتي اليوم ..
    ندى بخوف/شسالفتي بعد مافيني شي؟
    ريما/مو علي انا ياندى انا فاهمتك زين...
    ندى/..........متضايقة شوي...
    ريما/من منو؟؟؟
    ندى/...............
    ريما/ندى انتي مو ناوية تتكلمين لي عن علاقتك بعبدالله؟
    ندى بذهول/ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟
    ريما بصرامة/ندى انا عارفة كل شي بس ابي اعرف انتي عارفة ولالا؟
    ندى/...........
    ريما/عارفة انك تكلمين واحد اسمه عبدالله وانك تحبينه....
    ندى بدت دموعها تبكي....
    ندى/ريما انا...
    ريما بدون مشاعر/ندى احنا بنات ونفهم على بعض.....
    ندى/.............
    ريما/طول عمرنا انا وانتي اقرب ناس في ها البيت اللي ساكنينا......
    ندى/..........
    ريما/من متى تعرفينه؟
    ندى/انتي ماراح تقولين لامي صح؟
    ريما/علامك انتي ماعندك ثقة فيني!!!!!انا لو كنت ابي اقول كنت قلت من اول ماعرفت ياندى!!؟
    ندى/انتي من متى تعرفين؟؟
    ريما/من اليوم اللي خليتيني اطلع معك السوق علشان تشوفينه؟
    ندى مو مصدقة/انتي شفتينه ياريما!!!!
    ريما/أي...
    ندى/بس مابينتي شي ولاقلتي أي شي....
    ريما/مو هذا موضوعنا...انتي من متى تعرفين عبدالله؟
    ندى تنهدت تنهيدة حزينة/من سنة ونص تقريبا..
    ريما /وهو يلعب عليك ومعلقك وقايل لك بيجي يتزوجك!!!!
    ندى هزت راسها نفي/لا ياريما هو ما يلعب علي هو طلبني مرة للزواج وانا رفضت اعطيه أي معلومات عني و...احاولت اصده وفعلا بديت اطنش اتصالاته لي وقال لي مرة ان اهله يبون يزوجونه وهو مايبي غيري وانا قلت له اني ماراح اخذه واهلي ماراح يوافقون وتزوج .....وبعد فترة بسيطة من زواجه رجعنا لبعض بشوق ولهفة اكبر مماكنا متصورين بس بعد شنو بعد ماراح مني وصار لغيري .....
    ريما/تحبينه ياندى!!!
    ندى/هو كل حياتي....
    ريما/طيب ليش ضيعتي من يدك يوم انك تحبينه؟
    ندى/كنت خايفة انه يكون يتلاعب بمشاعري وبعدين يتركني مدري ليه ماحسيت بالامان علشان اعطيه اسمي وثقتي خفت ياريما خفت.....
    ريما/انا مالومك ياندى مالومك,,,,,بس كيف بتكملين معه وهو متزوج؟
    ندى/بس احنا انفصلنا ياريما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ليلة الخميس في استراحة مساعد اللي بالعزيزية,,,,
    نورهان/مشاءالله هذا فهد...
    فهد/أي هذا فهد ماعجبك يابنت الشرقية؟؟
    نورهان/حشى والله زين الشباب.....
    (فهد صاحب مساعد الاول رغم انه مساعد بالخبر وفهد بالرياض بس لهم نفس الملاحة والاناقة والاسلوب المتعجرف!!!)
    فهد/ماشفنا حركاتكم ياهل الشرقية!!!!
    شروق/لاتخاف كل الي ودك اياه بيصير.....
    كانت الاستراحة مقسمة لعدة مجالس بالاضافة الى بركة السباحة وهم كانوا قاعدين في اصغر مجلس فيها واللي راح نصه على البوفيه والديجيه فكانوا كلهم قريبين من بعض...
    وفي ها اللحظات وصل مسج لشروق قرته وناظرت بنورهان..
    نورهان/فيك شي؟
    شروق/من تتوقعين داز لي مسج ؟
    نورهان بلاهتمام/مدري..
    شروق/ريما.....
    عقل مساعد في ها اللحظة قرب عندهم هو وعيونه..راحت للجوال اللي دفته شروق على نورهان علشان تقراه(انا عارفة ان الحفلة مختلطة وانها تخص مساعد بس راح احضر لغرض في نفسي)
    مساعد/شتقصد؟
    نورهان بعصبية/اللي هي ناوية عليه اكيد...
    مساعد بهمس/قلت لك اعقلي وطنشيها وبنشوف نهايتها مع ها الريما؟
    نورهان/طيب بس اذا استفزتني...
    قاطعها مساعد بلهجة امر/بتطنشي في كل الاحوال....
    ورجعوا يسولفون مع بعض ثاني وكل واحد انشغل باموره......................
    واول مانفتح الباب من جديد تعلقت كل الانظار بريما وهي تدخل مع عبايتها اللي مطرزة من فوقها لتحتها وصايرة اشبه بثوب سهرة.......
    ريما بصوت عالي/هاي....
    ماجد وهو كاتم ضحكته/هايات والله.....
    ريما قعدت قبال مساعد وفهد وفتحت العباية علشان يشوف مساعد الثوب اللي عطاها اياه وشالت شيلتها كانت صابغة شعرها ثلجي ومسشورته وقاصته طبقات كان شكلها جنان وها الكحلة اللي مذوبة عيونها عاطيتها هيبة اكثر..رفعت راسها ولقتهم كلهم يطالعون فيها ..
    ريما/ههههههه
    مساعد/حشى لله مانتي صاحية؟
    ريما/لا بس شكلكم تحفة وانتوا تناظروني...
    فهد/ماعرفتني عليها؟
    مساعد بدون نفس/هاذي ريما صاحبة نورهان......
    فهد/هلا وغلا..
    ريما اكتفت بانها تطالعه من فوق لتحت بدون أي تعليق وكانها تفحصه!!!!! وانتبهت على ماجد ...
    ريما /هلا والله وينك انت؟
    ماجد ماصدق على الله سمعها طيران وقعد جنبها/انا ويني ولانتي يالنكابة اللي وينك؟
    ريما/موجودة
    ماجد/شحن وشحنت لك ليه ماتدقين علي؟؟
    ريما بثقة/عشان ماكان لي خلق......بالاذن وقامت البوفيه وحطت لها صحن من مالذ وطاب وجت تكمل سوالفها مع ماجد وشروق ونور اللي انضموا للمجموعة...
    ريما/الله اللزانيا شي....
    ماجد بهمس/لعيونك يالغالي...
    ريما بصوت عالي وهي تناظر في مساعد اللي يناظرها بين وقت والثاني/تسلم عيونك يالغلا.....
    شروق/ثوبك يجنن ..
    ريما/اكيد ذوقي....
    نور/متى صبغتي شعرك...؟
    ريما/الصباح رحت الللمسة.....قلت مساعد غالي ويستاهل نغير له!!!!
    نورهان رفعت راسها لريما وناظرتها ريما بتحدي
    وانفتح الباب من جديد ودخلوا اربع بنات وكانوا يناظرون في ماجد..
    ريما /قوم لربعك يناظرونك..عادي احنا بنكيف امورنا...
    وابتسم لها ماجد بنظرة انه بيرجع يسولف من جديد.......وقام لضيوفه..
    اما ريما طلعت من شنطتها علبة مكياج...
    ريما/بما انكم كلكم متمكيجين فمايصير شكلي يصير غلط بينكم انا بعد بقوم احط لي مكياج وبرتب شكلي.....
    ووقفت وسالت مساعد
    ريما/اقول مساعد وين المريات؟
    مساعد/قبل الباب على يدك اليمين..
    ريما /يعني مافي غيرهم لازم اطلع للحر !!!!
    نورهان/اول مرة تفكرين تحطين مكياج مالك بالعادة؟؟
    ريما/يمكن لان الليلة غير؟
    فهد وهو يناظر ريما ونورهان/اكيد الليلة غير مو احنا بالشرقية!!!
    ريما اخذت اغراضها وراحت للباب/طبعا...اقول شروق حطيلي لزانيا وتبولة برجع اكلهم !!!
    *************************************وائل/ماقلت لي شسويت معها البارح؟
    زياد/مدري شتبي مني ها البنت؟
    وائل/ليش؟
    زياد/تبينا نشوف بعض..
    وائل/ليش؟
    زياد/مدري تقول لازم نتفاهم....
    وائل/تتفاهمون على شنو بالضبط؟
    زياد/تقول ابيك تغيرني...
    وائل/تغيرها!!!!!
    زياد /هاذي البنت اللي كانت عند الجامعة ذاك اليوم تذكرها يوم تكون سيارتنا ورى سيارتها!!!
    وائل/أي تذكرتها.....غريبة ...
    زياد/كان المفروض اني اشوفها اليوم بكورنيش الخبر بس انا اعتذرت منها وقالت اجل بكرة وماعندك أي مجال للاعتذار!!!
    وائل/...........
    زياد/احس نفسي بغرق بدوامة ماني قدها ياوائل....
    *********************************مساعد يهمس للؤي/ريما تاخرت قالت بتصلح مكياجها وصار لها ساعة ومادخلت روح شوفها؟
    فهد /بنات اهم شي مكياجهم عادي لاتستغرب؟؟؟؟
    مساعد/وانت الصادق......
    رجع لؤي وكلم مساعد بهمس ومساعد تغيرت ملامح وجه
    لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
    مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟
    *********************************************


    (لاتبخلوا بتعليقاتكم!!!)

    تعليق

    • ..دلوعة ابوها..
      عـضـو
      • Mar 2009
      • 8



      #22
      يسلمو ع القصه

      تعليق

      • نسمات فلسطين
        عـضـو فعال
        • Aug 2008
        • 195
        • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

        #23
        مشكورة ع البارت

        ننتظر التكملة


        تقبلى مرورى

        تعليق

        • الدلع بأسمي
          عـضـو
          • Dec 2008
          • 23

          #24
          يسلمو على القصه النايس تجنن وربي

          انتظر البارت اللي بعده

          تعليق

          • بدفن حبي وراسي عالي
            عـضـو فعال
            • Dec 2007
            • 150

            #25
            يسلموا على المرور...

            البارت السابع...
            *******************
            لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
            مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟
            ماجد بلهفة/وين ريما شباب؟
            نورهان/راحت تصلح مكياجها....
            فهد بصوت عالي/اقول مالت عليك بس.....
            نورهان ناظرته بنظرة غضب وجت بتتكلم بس هو كان اسرع منها..
            فهد/صحيح انكم تاخذون عشرين ساعة بها المكياج وانتوا تصلحونه بس رفيقتكم انحاشت ..طلعت...
            نورهان مو مصدقة/طلعت!!!!وين راحت؟
            مساعد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ماجد/منو قال انها طلعت؟
            لؤي/سالت البواب عنها وقال انها ماخلت سواقها يمشي وبعد ماطلعت من الاستراحة ماراحت تصلح مكياجها مرة ثانية طلعت من الاستراحة بكبرها!!!!!
            ماجد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            فهد يكلم مساعد/هاذي شكلها جديدة على المهنة.....
            نورهان/مساعد........
            مساعد ناظر بالكل/ياجماعة كملوا حفلتكم عادي ماصار شي وبعدين ها الحشرة شبتاْثر علينا فيه انا ابي افهم لو كانت موجودة اصلا!!!!!!
            دخلت البيت وهي مرتاحة نص ونص,,,صحيح هي لعبت باعصابهم اللحين وبيسئلون عن غيابك ..بس ياريما انتي ماسويتي اللي تبينه...ماحطيتي حد لمساعد ومارفعت ضغط نورهان مثل ماخططتي!!!!الظاهر الوقت مشى بسرعة اليوم..يالله ماراح تكون المرة الاخيرة اللي نشوف بعض فيها....
            شالت عبايتها وقعدت على فراشها ودقت على زياد.....
            ريما في بالها(اللحين ياماراح يرد يابيكون في سابع نومة وهاذي سالفتي معه!!)
            زياد/الو..
            ريما بدلع/غريبة مانت نايم!!!!
            زياد/يمكن لاني توقعتك تدقي!!
            ريما/طيب وليه مادقيت انت؟
            زياد/انا مابي منك شي ....
            ريما/امم...شلونك....
            زياد/الحمد لله...
            ريما/وشخبار الجامعة..
            زياد/ان شاءالله خير....
            ريما/وش فيك ...كاْنك قاعد بلجنة اختبار!!!!
            زياد/بصراحة انا خايف منك!!!
            ريما /هههه خايف مني ....ليه؟
            زياد/وش تبين مني....
            ريما/قلت لك...
            زياد/مو صحيح...
            ريما/يعني انا اكذب عليك!!!!
            زياد/انا ماقلت كذا..بس كلامك مو مقنعني ابدا!!!
            ريما/ومتى بشوفك؟
            زياد/.............
            ريما/سالتك متى بشوفك...
            زياد/...........
            ريما/يعني ممكن اني اجي اتغذى معكم بكرة واتعرف على اهلك مرة وحدة!!
            زياد بعصبية ضعيفة/لاتستخدمين ها الاسلوب لاني ماحبه!!!
            ريما ببرود/أي اسلوب.....
            زياد/اسلوب التهديد هذا حقك....
            ريما/انا ماهدد يازياد انا اذا الشي دخل مزاجي اسويه بدون ماشاور.......
            كان جوالها ذابحها من كثر الاتصالات اللي جوها من نور وشروق وماجد وحتى نورهان بس هي مطنشتهم وبايعتهم ومكملة مع زياد......
            زياد/...ليش انا بالذات يعني!!!
            ريما/قلت لك بس انت مو راضي تصدقني...
            زياد/........
            ريما/بشوفك بكرة...
            زياد/شوفي انا واحد جبان وخويف وموقد اني التقي فيك ابدا!!!
            ريما/ياباب احنا بنلتقي في مطعم وبنتعشى ماحد له عندنا شي!!!!
            زياد/انتي دايما جريئة كذا!!!!
            ريما/وانت دايم جبان كذا!!!
            زياد/أي انا جبان ومو قد ها الحركات!!!!
            ريما/الله يعين حبيبتك عليك...
            زياد/لاتجيبين ها السوالف لاني ماحبها....
            ريما/ياي عليك.....متى بشوفك؟
            زياد/خليها في كورنيش الدمام مقدر اروح الخبر بكرة!!
            ريما/الدمام ..الدمام وش ورانا.....خلاص بنلتقي في بيتزا ان...
            زياد/متى؟
            ريما بفرح/وقت ماتبي؟
            زياد/ليه لو قلت لك الساعة وحدة بالليل راح تجين؟
            ريما بثقة/طبعا....
            زياد/ووين اهلك عنك تطلعين ها الوقت!!!!!!
            ريما/اشوفك بكرة على الساعة ثمان وربع ..باي....
            تقلب في فراشه مرات ومرات والنوم مجافيه مو قادر ينام,,,ياترى نمتي ياندى لو لساتك صاحية!!!تفكرين فيني ولا خلاص نسيتيني!!!!
            انا مو قادر اشيلك من بالي...لافي وجودها ولا في غيابها...سامحيني ياندى لاني قسيت عليك سامحيني بس كان كله من ورى قلبي صدقيني.....انتي مو عارفة انتي شنو بالنسبة لتفكيري وقلبي اللي انتي شاغلتهم....
            مسك جواله وكان بيدق بس غير رايه واخذ جوال رنا وطلع من غرفة النوم ودق على رنا منه.... بس خابت اماله انها ماردت عليه رغم انه عارف انها ها الوقت ماهي نايمة ...كانت تسهر معه ي مثل ها الوقت كل ليلة!!!!بس في نفس الوقت فرح لانها ماترد على أي رقم يتصل فيها!!!!!
            ورجع جوال رنا مكانه ودخل فراشه وحاول يشيل ندى من باله وينام........
            وقبيل الفجر ......
            كان مساعد قاعد بالاستراحة قبال البركة وهو يدخن سيجارته والمكان موحش وفاضي بعد مانتهت حفلتهم وتفرقوا.....
            كان يفكر في نقطة وحدة في ريما.....يعني هذا اللي كانت تقصده في رسالتها بتجي لغرض في نفسها ...انها تجي وبعدين تهرب قدام عيوني بدون ماقوى اسوي شي لها!!!!!!
            بتتلاعبين في مساعد ياريما...ماعرفتي مع منو تلعبين ..انا لك ياريما انا لك وبطول بالي قد ماقدر ..و...
            ومسكت كتفه يد من وراه التفت لقى فهد...
            مساعد/انت مانمت؟
            فهد قعد جنبه/بلى غفت عيوني بس لاني حطيت في بالي انك ماراح تنام وقلت لازم اتكلم معك؟
            مساعد/ومن قال لك اني ماراح انام!!!
            فهد/لاني صاحبك واعرفك زيييييييين...
            مساعد/........
            فهد/ماراح تسولف لي عن ريما؟
            مساعد/وش فيها ريما؟
            فهد/انا اللي اسال يعني انا اللي ابي اعرف سالفة ريما؟
            مساعد/مافيها شي...
            فهد/مو علي يامساعد....قبل لاتجي ريما وانت قاعد على اعصابك كانك تنتظر خبر عنها واول ماقريت المسج اللي ارسلته لخويته تبدلت الوانك زيادة وانت محتار وش بتسوي ريما..ويوم دخلت علينا صدق تبدلت احوالك ياخوي...ويم انك عرفت انها طلعت صرت للجمود اقرب......شسالفة ريما معك يامساعد....
            مساعد/صدقني ماعندي سالفة معها.....
            فهد/مو علي....
            مساعد/ هاذي صيدة جديدة وماقدرت اطولها..ومدوختني بلسانها الطويل وحركاتها الطايشة قلت لازم اْْدبها واحط حد لتصرفاتها بس هي اللي ادبتني اليوم.....وبس هاذي سالفة ريما...
            فهد/متاكد؟
            مساعد/صدقني....
            فهد/اخاف يتطور ها الشي ويصير ح...
            مساعد/فهد!!!انت عارف ان ها الشي مايصير وادوس عليه الف مرة قبل لايصير..وبعدين هذولا للتسلية بس....لابغيت احب بحب وبتزوج.....
            فهد/اممممممم بس شاطرة ها الريما اللي مدوختك؟
            مساعد/ههههه
            فهد/من زمان وانت تعرفها؟
            مساعد/حوالي اسبوعين ولا اكثر بكم يوم بس؟
            فهد/وكم مرة قدرت عليك؟
            مساعد/لا عاد هاذ ي اهانة وانا مارضاها منك انا توني اعزمها اول مرة....انت قوم نام وبكرة اقول لك عن سالفتها هي وربعها ....
            فهد/يالله تصبح على خير.....
            وبعد مادخل فهد رجع يفكر في ريما من جديد ويفكر كيف يستدرجها مرة ثانية بس هاذي يبيلها تفكير على رواقة لان المشوار بيكون طويل معك ياريما....واستوقفه شي وابتسم,,,,,(سويتيها ياريامي ولبستي الثوب....بداية حلوة)
            في اليوم الثاني.....
            عند كلية البنات بالدمام....
            ندى/مها انا بروح في الباص...
            مها/يالله اكلمك لاوصلت البيت.....
            وركبت ندى الباص وصار ينزل كل بنت عند منطقتها لين وصل دور ندى ونزلت وصارت تمشي والدنيا ضهر والشارع فاضي لانه جانبي مو شارع عام ووقفت سيارة كانت تمشي وراها ونزل منها رجال ونداها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            عبدالله/ندى...
            ندى لفت عليه مو مصدقة/عبدالله...!!!!
            عبدالله/ندى...
            ندى/عبدالله..عبدالله!!!!!كيف وصلت هنا؟
            عبدالله/كنت واقف على باب الكلية واول ماطلعتي مشيت ورى الباص اللي انتي فيه...
            ندى/وكيف عرفتني وانت ماشفتني غير مرة وحدة في حياتك بس!!!
            عبدالله/قلبي هو اللي دلاني عليك...
            ندى/.........
            عبدالله/ندى..عمري انا اسف لاني زعلتك ..صدقيني انا مو قادر اوقف عن التفكير فيك ولالحظة ياندى!!!
            ندى/امشي قبل لايشوفك احد واقف معي واتمشكل...
            عبدالله/بدق عليك بس امانة تردين!!!!
            ندى/طيب امشي....
            عبدالله/ابيك توثقين من شي واحد بس اني طول الوقت كنت افكر فيك وماقدرت ابعد اكثر من كذا!!!!
            مشت ندى عنه وهو ركب سيارته ومشى واول مادخلت صالة بيتهم تنفست الصعداء وغمضت عيونها تسترخي وفزعت يوم احد ناداها..
            ام محمد/ندى...وش فيك؟
            ندى بفزع/ها..مافيني شي..
            ام محمد/شلون مافيك شي...انتي خايفة من شي؟في شي في الشارع مخوفك؟
            ندى/لا يمه بس كنت امشي بروحي في الشارع وخفت شوي...
            ام محمد/ليش وين مها بنت الجيران؟
            ندى/باقي لها محاضرة وانا طلعت قبلها..
            ام محمد/ماحد قال لك ماتنتظرينها؟
            ندى بفشيلة/كنت جوعانة ونعسانة وقلت بدل قعدتي فاضية ارجع واصلي واتغذى وانام...
            ام محمد لبست عبايتها/معناته اطلبي لك غذاء من بره..
            ندى/.......يمه انتي طالعة؟
            ام محمد/أي...
            ندى/وين بتروحين؟
            ام محمد/ليش تحقيق؟
            ندى/لا ..بس وين بتروحين في ها الضهر....
            ام محمد/ام نادر عازمتنا على الغذاء اليوم في الشاليه......
            ندى(كل يوم اسم ولالشخصيات احنا مانعرفهم!!!)
            الليل على كورنيش الدمام....
            مساعد/ها وش رايك في دمامنا وكورنيشها...
            فهد/ليش اول مرة اجي الدمام ولا اشوف الكورنيش....!!
            مساعد/ههههه على الاقل قول حلو مجاملة..
            فهد/مايحتاج انا ماعرف اجامل.....بس تصدق كورنيش الدمام احلى من كورنيش الخبر..ذاك احسه ضايع بها المطاعم اللي حوالينه!!
            مساعد/تبي تمشي ولاتقعد؟
            فهد/خلنا نقعد شوي وبعدين نمشي...
            مساعد/يالله....
            ***وفي جهة ثانية....
            ريما/ها وصلت...
            زياد/ماتبينا نبطل عنها؟ترى بعدك عندك وقت!!
            ريما كتمت ضحكتها/لا..انا واثقة من قراري...
            زياد/بس انا خايف...
            ريما/ههه من شنو خايف بعضك انا!!!!
            زياد/...........
            ريما/انا واقفة عند بوابة العائلات وينك انت؟
            زياد/انا عند بوابة الافراد.....
            وصار قبالها...
            ريما/وش فيك قرب؟
            زياد/لا مابي ادخل..
            ريما/طيب....
            زياد/وشبتسوين؟
            ريما/بجي عندك..
            زياد/وش تسوين عندي...؟
            ريما/مالك شغل بس شوف هذا اللي واقف وراك....
            لف زياد ومالقى احد ولف لجهتها لقاها جنبه ومايفصل بينهم شي....
            زياد نزل راسه للارض/.........
            ريما/اذا ماتبي ندخل خل نقعد هناك شوف المكان فاضي عند ذيك الشجرة وبطلي خوفك شوي ماصارت!!!!
            زياد مشى وراها بدون مايتكلم.....
            وقعدت ريما على الكرسي.....
            ريما/تعال اقعد!!!
            زياد/مايصير نتكلم وانا واقف؟
            ريما/انت تخوف نفسك بنفسك!!!!!!وش بيصير لو انك جلست!!!!
            زياد/وخري على اخر الكرسي.....
            ريما/طيب,,,,,,,,,,,,,,
            قعدت ريما باخر الكرسي وقعد هو على الطرف وهو مرعوب ومو قادر يرفع راسه...
            ريما/زياد.....انت من الدمام؟
            زياد/وليش تبين تعرفين؟
            ريما/وليش ماتبي تجاوبني!!!

            ندى بعد شوفة عبدالله في الشارع تقلبت لها شويات في الفراش لين نامت وماقعدت الا على صوت الجوال يرن..
            ندى بصوت نايم/هلا..
            عبدالله/نايمة حبي...
            ندى/أي...ليه كم الساعة اللحين؟
            عبدالله/الساعة تسع الا ربع...
            ندى/واو ...نمت من الظهر للحين متواصل!!!
            عبدالله/و لاهمك عبدالله طبعا!!!!
            ندى اعتدلت في قعدتها/شلي خلاك تتشفق علي وترحمني وتكلمني؟
            عبدالله/لا تحسسيني بالذنب عاد!!!
            ندى/انت كنت تنام ومايهمك شي بس انا كنت اعاني طوال الليالي اللي بعدت عني فيهم!!!
            عبدالله/مو صحيح ياندى مو صحيح يالغلا!!!والله اني ماكنت انام الليل كثر مافكر فيك؟
            ندى/تفكر فيني وانت جنبها؟؟
            عبدالله محاول يمسك اعصابه/ندى!!!خلاص مانبي نفتح ها الموضوع؟
            ندى/ليه!!!اصلا منو غيري يعذبه ها الموضوع؟
            عبدالله/من يقول انك الوحيدة المتعذبة من ها الوضع؟؟
            ندى/ليش انت عندك شك فيه؟
            عبدالله/انتي ليه مو راضية تصدقيني اني عايش بها النار اكثر منك؟
            ندى بدت تبكي وماردت عليه...
            عبدالله/ندى..انا مقدر استغني عنك وانتي ماتقدرين تستغنين عني ....خلاص شيلي ها الموضوع وخلينا نعيش مع بعض بطبيعية وبدون مانجيب ها الموضوع بينا!!!!
            ندى/انا احس نفسي بموت.....لمتى بقدر اتحمل ها الوضع!!!!!يافراقك وناره....ياقربك وناري لانها جنبك!!!!
            عبدالله/ندى خلاص....شيلي ها الموضوع من بالك اذا لي خاطر عندك؟
            ندى/وانا مالي خاطر عندك...ماتحس اني مجروحة بدونك ومجروحة وانا معك!!!!
            عبدالله/والحل؟؟؟
            ندى/.....الفراق اهون من اني اعيش في ظلك طول عمري!!!!!!!!!!!!!!!!!
            ************************************ونرجع لعند الاستجواب اللي بين ريما وزياد(هههه)
            زياد/وانتي ليه تسالين؟
            ريما/فضول..
            زياد/شتبين يابنت الناس مني؟
            ريما/قلت لك ابيك تكون سندي بها الدنيا...
            زياد/...........
            ريما/زياد انت مفكرني اسخر منك صح!!!!
            زياد/.............
            ريما/ودي يكون عندي اخو ولاحتى صديق يسمعني..ودي اتكلم ومو لاقية احد اصارحه بلي في بالي....
            زياد/وليش تبيني اكون انا هذا الاحد...
            ريما/لانك ماتعرفني ولاني ماعرفك....يعني لابتجاملني ولاراح اجاملك....
            زياد/وليش ماعندك صديقة؟
            ريما/لان كل البنات اللي عرفتهم تافهين وماتهمهم غير مصلحتهم وبس!!!
            زياد/لاتعممين مو كل الناس مثل مثل..
            ريما/عارفة بس انا قلت لك كل اللي صادفتهم وعرفتهم ماقلت لك الكل!!!
            زياد/ماعندك خوات؟
            ريما/بلى..عندي ثلاث..
            زياد/ومافكرتي تكونين قريبة منهم؟
            ريما تنهدت بقوة خلت زياد يرفع راسه ويناظرها..
            ريما/الكبيرة متزوجة وساكنة بالرياض ومانشوفها الامرتين بالسنة مع كل عيد....والثانية مخطوبة وماعندها غير خطيبها وحمولتها وبس!!!!والثالثة اصغر مني ...نوعا ما..في بينا اشياء مشتركة بس مو كل شي اقدر اقوله لها..
            زياد/ليش كم الفرق بينكم؟
            ريما/ثلاث سنوات..
            زياد/ماهو كثير بنات اللحين من صغرهم يفهمون كل شي....
            ريما/ادري...بس في اشياء عائلية ماتقدر تقولها لاحد مقرب من العائلة...
            زياد/واخوانك؟
            ريما/ماعندي اخوان..عندي بنات بس....
            زياد/وابوك وامك؟
            ريما/ابوي!!!!!
            زياد/أي ابوك....لاتقولين انه متزوج وتاركم؟
            ريما/ياليت......تصدق انا ماشفت ابوي اكثر من سنتين؟؟
            زياد/ليش يشتغل في مكان بعيد؟
            ريما/لا ساكن معنا بنفس البيت....
            زياد وهو يستعرض صورة ابوه /ساكن معك وماشفتيه من سنتين!!!
            ريما/ابوي عاجز,,,,,,يعني من قبل تسع سنين صابته اصابة في العمل واقعدته.....
            زياد/طيب...يعني التقصير منك انتي مو منه هو!!!!
            ريما/امي من يومها خلته بغرفة تحت وحطت عنده ممرض وماتخلينه ندخل نشوفه ومرت ها الايام كلها بدون مايفكر احد فينا نشوفه!!!
            زياد/ليش ماتبيكم تشوفونه؟
            ريما/تقول انه وجه تشوه....مدري..السالفة صارت من تسع سنين وماقدر اتذكرها بالضبط...بس كلنا مانفكر نمر عليه في داره..
            زياد/بس هذا ابوك ياريما؟؟؟
            نزلت ريما راسها بدون ماتتكلم....
            زياد بانفعال مايناسب شخصيته/انتي فاهمة شنو يعني ابو يابنت؟
            ريما وهي منفعلة/امي تقول انه مايتكلم بعد!!!
            زياد/انا ملاحظ ان امك دايم اللي تقول وانتي مالك راي في القضية؟
            ريما/ماعلينا من ها الموضوع مو وقته..انت سولف لي عن نفسك؟
            زياد/.............حياتي ماهي حلوة ابدا!!!!
            ريما ناظرته بدون ماتتكلم...
            كمل زياد كلامه وهو يناظر البحر/ابوي وامي انفصلوا من وانا صغير وهي تزوجت وشافت حياتها وهو بعد تزوج بدل الوحدة اربع!!!!
            تخيلي انك تسكنين في بيت ملايان ناس مايجمعك معهم غير السلام هذا اذا فكروا يردونه عليك!!!!
            ريما في بالها(مابغيت تتكلم عن نفسك يازياد...الحمد الله شكلنا بنستمر)
            زياد/شقولك ابوي تزوج اربع واربعهم معنا في نفس البيت وكل وحدة عندها مشاءالله ثلاثة واربعة...شلون تتخيلين شكل البيت!!!!!
            ريما/حلو.....
            زياد/حلو!!!!!!!
            ريما/أي حلو,,,,على الاقل تحس بالحياة داخل ها البيت وان في غيرك عايشه...فيه صراخ ..في ضحك...في لمة....مو تعيش في بيت كانه بيت اشباح!!!!!!
            زياد تخيل بيتهم لحظتها وهو خالي وماعرف كيف يرد عليها بس انتبه انه اخذ وعطى معها ..ناظر في ساعته ووقف...
            ريما بزعل/وين؟
            زياد/لازم امشي....
            ريما/بقدر اكلمك؟
            زياد/.........روحي لدربك يابنت الناس.....
            ومشى عنها..وهي مافكرت تمشي وراه علشان لاتضايقه بس في بالها ارتاحت لانه تكلم معناته الصعوبة بتتلاشى شيئا فشي في الايام الجاية..,..
            قامت تمشي شوي عند البحر......وصدفة جت من السماء على الاثنين اللي ماحسبوا حسابها....
            ريما وهي تمشي صارت وجه لوجه مع فهد ومساعد.......
            فهد/ههههههههه يامشاءالله..لو طالبين مليون ماجانا!!!!
            ريما ابتسمت وهي عارفة ان وراها مصيبة بس ماحاولت تعطي الموضوع أي اهمية..ضحكت مع فهد وماكانها سوت شي البارح
            ريما /ههههه ...مليون عاد مرة وحدة!!!ليش شكنت تقول عني؟؟
            فهد/اجل بتصلحين مكياجك ها؟؟؟
            ريما/ماعرف اصلح مكياجي غير في غرفتي وخفت اروح وارد تكون حفلتكم انتهت..
            فهد/هههههه حلوة....
            مساعد من شاف ريما والنار شبت فيه من كل جهة...(يالله يامساعد هاذي فرصة مابتلاقي احسن منها ابدا)
            مساعد/وشدعوة عاد اثرتي علينا بغيابك؟
            ريما تغمز له بعيونها/متاْكد؟
            مساعد حس انها تخليه ينفعل ومايكون طبيعي لف وجه عنها ....
            مساعد/لكن وين بتروحين الليلة هاذي انتي معنا؟؟؟
            ريما/شفت البحر هذا يامساعد....ارمي نفسي فيه ولاسوي شي مايعجبني!!!!!
            مساعد/لاتتحديني لانك مو قدي!!!!
            فهد/شدعوة....بتقلبوها نكد....خلونا نفرفش....ريما شتسوين هنا؟
            ريما/انا متعودة كل ليلة امشي على الكورنيش..
            فهد/هههههههههه
            ريما/وش يضحكك يالسخيف؟
            مساعد/صدقناك.....تمشين بها الكعب!!!!ماتتعبين؟
            ريما بثقة/لا ماتعب..لاني مو متعودة البس واطي!!فهد/اقول ريما تعشيتي؟
            ريما/ليش تسال؟
            فهد/اذا ماتعشيتي ترانا رايحين نتعشى..
            ريما/أي بس مساعد ماعزمني ..والاولى انه هو اللي يعزمني مو انت؟
            مساعد/تحلمين اعزمك.....
            ريما بتصنع/تكفى...تكفى طلبتك..اعزمني على العشى....
            مساعد بيموت من داخله عليها وفهد ميت ضحك على هبالها..
            ريما فكت لثامها/تبيني ابوس رجلك علشان تعزمني ترى ماعندي مانع!!!!
            مساعد/اقول روحي للبحر اللي وراك بيشبعك عدل!!!
            ريما/مالت عليك..ثم مالت عليك!!مصدق نفسك عاد بموت اذا ماعزمتني!!!!!!
            مساعد/تدرين اني ودي اعطيك كف!!!
            ريما بضحكة/تصدق ان انا ماودي احقق لك امنيتك!!!!
            فهد/شفيكم بتتخانقون مثل البزارين!!!!
            ريما مشت عنهم ومسكها مساعد بقوة/قلت لك وين بتروحين عني اليوم!!!بتصلحين مكياجك بعد!!!خلينا نصلحه سوا..ولا اقولك انتي لاكذا تحتملين ولا بالمكياج تحتملين فما تفرق عندي انك ماتكوني حاطة ميك اب!!!!!!
            ريما ناظرت بيده اللي ماسكة كتفها بقوة وقالت له وعينها في عينه/عسى يدك الكسر ان شاءالله!!!ماتشوف شقد انت مالمني؟؟؟؟؟؟؟
            مساعد بعفوية شال يده عن يدها...ويم بعدت شوي عنه..تضايق يوم يسمع كلامها...
            فهد/ليه مستعجلة ياريما؟
            ريما لفت عليه/بروح اتعشى...
            مساعد بشماتة/للحين لك نفس وان اللي مفكر اني سديت نفسك عن الاكل!!!!
            ريما مالفت عليه بس قالت بصوت عالي وهي تمشي وعاطيتهم ضهرها/الا الاكل نفسي ماتنسد عنه ابدا!!!!!!!
            ويوم بعدت عنهم...
            فهد/ليش خليتها تروح؟
            مساعد ناظره بستفهام/وليش تبيني اخليها تبقى...خليها تروح بللي مايحفظها...
            فهد/مو صحيح انت ماكنت تبيها تروح يامساعد؟
            مساعد/بلى كنت ابيها تروح....
            فهد/انا شايف بعيونك كل شي...كل تصرفاتك معها مو من قلبك..اللي في قلبك شي ثاني يامساعد!!!!!
            مساعد/فهد....ممكن مانتكلم في ها الموضوع لو سمحت؟
            ************************************داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
            ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
            كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي غيرت مجرى حياتها كلها وحطتها في دوامة من العذاب لها اول مالها اخر!!!!!!
            *****************************************

            ( احلى شي بصمتكم بعد ماتقرون)

            تعليق

            • نسمات فلسطين
              عـضـو فعال
              • Aug 2008
              • 195
              • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

              #26
              مشكورة

              كتير حلو البارت


              دمتى بود

              تعليق

              • جروحي ماخذه نص روحي
                عـضـو
                • Mar 2009
                • 9

                #27
                مشكوووورة على القصه نبغ اكمالته
                انتظرك

                تعليق

                • meesho
                  عـضـو
                  • Dec 2008
                  • 25

                  #28
                  يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

                  قهر ... :(

                  كنت ابي مساعد يشوفها مع زياد ويغار ويصير اكششننن في البارت ^ _ *

                  تعليق

                  • بدفن حبي وراسي عالي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2007
                    • 150

                    #29
                    تسلمون على مروركم يالغلا...

                    البارت الثامن...
                    *****************
                    داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
                    ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
                    كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي غيرت مجرى حياتها كلها وحطتها في دوامة من العذاب لها اول مالها اخر!!!!!!
                    بس لو انها صارحته كان عبدالله لها ولوحدها ماتشاركها فيه وحدة ثانية بس القدر,,,اه منك ياقدر...حرمتني منه علشان تعطيها,,,,,ياترى كيف اوصافها زوجتك ياعبدالله..حلوة,,طويلة,,قصيرة...طيوبة ولاشرانية...اه..ليتك كنت لي لوحدي...وكنت مرتاحة من ها العذاب كله...ليتني ماعرفتك اصلا اذا كان بيكون هذا وضعي....يارب..يارب ساعدني انساهوخليه ينساني ويفكر بمرته وولده اللي جايه بالطريق!!!!
                    ريما قاعدة بغرفتها وتكلم زياد/رجعت البيت؟
                    زياد/وش تتوقعين يعني؟
                    ريما/مدري قلت يمكن كنت متملل من قعدتي وتبي تهرب باي طريقة!!!
                    زياد/لاتعليق نهائيا!!!
                    ريما/انت وش تدرس؟
                    زياد/اللي ادرسه...
                    ريما/انت ليه ماتعطيني وجه؟
                    زياد/وش تبين فيني يابنت الناس والله اني مو قدك!!!!
                    ريما/انت شايفني علشان تقولي مو قدك؟
                    زياد/بصراحة وماتزعلين؟
                    ريما/أي....
                    زياد/وحدة صايعة ومو متربية؟؟
                    ريما/شكرا..بس انا ماسمح لك تقول عني صايعة؟
                    زياد/انتي سالتيني عن راي....
                    ريما/وماتعلمت بحياتك تتكلم بدون ماتجرح!!
                    زياد/انا لاعرفك ولاتعرفيني وانتي طلبتي الصراحة بعد ليش اجاملك!!!
                    ريما/زياد انت عند خوات كبري!!!
                    ريما/في...
                    زياد/كيف علاقتك معهم!!
                    زياد/عادية جدا....ويمكن تندرج تحت مسمى فاترة...
                    ريما/ليه؟
                    زياد/عند خوات من امي وعندي خوات من ابوي...اللي من امي ماشوفهم غير في الاعياد ومو دايم..واللي معي بنفس البيت...كلا لاهي بحاله!!!
                    ريما/واخوانك؟
                    زياد/نفس الحكاية..
                    ريما/يعني انت ماعندك احد قريب منك في العيلة!!
                    زياد/انا ماعندي احد قريب مني في العالم كله مو بس العيلة..غير وائل صاحبي واخو دنيتي....
                    ريما/طيب وامك وابوك؟
                    زياد/امي...ماشوفها الافي الاعياد....وابوي عايش معي وماهو عايش مو داري عني حي لو ميت ..شارب لو ماكل..خليها على الله بس..
                    ريما/وزوجات ابوك؟
                    زياد/اذا امي واللي هي امي وهي تكفيها شوفتي في العيد بس..بيكونون زوجات ابوي احن منها يعني!!!
                    ريما/هذي اول نقطة تجمعنا مع بعض...التشت العائلي...نفس حكايتي تماما..لاخو ولاخت...ولابو ولام.....
                    زياد تنهد بقوة/بس الفرق انك قاعدة تضيعين نفسك يا...
                    ريما بسرعة/ريما..اسمي ريما....
                    زياد استغرب من لهجتها تركت الموضوع وركزت على اسمها/........
                    ريما/شوف زياد انا ابي اتكلم مع انسان عاقل...وانت قدها....انا تعبانة ...حييييييييل تعبانة كل شي حولي متعبني...لاتفكر اني اخترت ها المصير بكيفي لا...(وبدت لهجتها تميل للبكي وبكت بالفعل) انا ماخترته ..انا لبسته علشان...شقولك..ماراح تفهمني...انا مكسورة من الداخل ..لايغرك اللي تشوفها في ريما من فوق....ريما مجموعة حطام...كان ودي تكون عندي ام حقيقية واقولها عن المشكلة من بدايتها...ولا ابو يثاْر لكرامتي..من اقرب الناس...بس انا لقيت نفسي وحيدة وكان لازم اسمع تعليق الكل واظل ساكتة وبالعة لساني.....تعبت وماحد قادر يفهمني ولايسالني..ولاحتى يقولي شفيك؟؟؟
                    زياد/..........
                    ريما كانت تبكي بانفعال.....
                    زياد بتاْثر واضح/ريما.....وش فيك؟
                    ريما/.................
                    كملت بكيها وسكرت التلفون..الشي اللي اثر في زياد حييل...

                    ***زياد...خلونا نتكلم عن شخصية زياد بما ان احنا ماتطرقنا لها من قبل(زياد شخصية خجولة كتومة هادئة جدا بعيدة عن المشاكل....اما الشكل الخارجي فكان زياد عادي واقل من العادي بعد..ماكان في شكله شي يلفت الانتباه ابدا..الوسامة ابعد ماتكون عنه...اسمراني...وشعره اسود طويل وضعيف ..طموح لابعد حد...بس مسكين كل الظروف ماهي خادمته)
                    مساعد كان قاعد يفكر في ريما وفي غبائه يوم يخليها تمشي ويضيعها من يدينه..هو مو صحيح انه يحبها مثل ماقال فهد..هو تمناها بس!!!شخصيتها اسرته..اغراءها تملكه..دلعها وطيشها وهبالها كل شي فيها كان يشده ناحيتها اكثر ويتمناها اكثر واكثر...
                    بس ياريما الدرب اللي بيني وبينك..شكله بيطول ياوسيعة البال!!!!
                    يوم ثاني في جامعة البترول....
                    وائل/ها شسويت؟
                    زياد/عادي..
                    وائل بدهشة/وش اللي عادي؟؟
                    زياد/يعني شبسوي....
                    وائل/زياد..انا باخذ منك الكلام حبة حبة!!!!قول شصار؟
                    زياد/شفتها على الكورنيش..وتكلمنا....وبعدين كلمتني الليل....
                    وائل/هذا المجمل عطني المفصل اللحين...
                    زياد/شقول مدري شقول.....
                    وائل/اول ماشفتها شصار...
                    زياد/هي دقت علي وسالتني وين انت وقلت لها اني واقف جنب المطعم وقالت خل ندخل بس انا قلت لها اني مابي ادخل قالت مو مشكلة خلينا نقعد وقعدنا على الكورنيش....
                    وائل/طيب شتكلمتوا فيه؟
                    زياد/صارت تسولف عن اهلها وعن علاقاتها فيهم,,,,
                    وائل/وانت قلت لها شي عن نفسك...
                    زياد/كلمتها عن وضعي العائلي...
                    وائل/وبس!!!
                    زياد/انا ماحبيت اطول معها على الكورنيش كنت خايف مووت.....
                    وائل/زياد ...حلوة البنت؟
                    زياد/مدري انا ماشفتها..كانت متلثمة...
                    وائل/ومايبين عليها اذا كانت حلوة لو لا؟
                    زياد/تعرفني مو تابع ها السوالف؟
                    وائل/اممممم...
                    زيا تنهد/بعد مارجعنا دقت علي الليل...وكانت منفعلة وقامت تبكي...وسكرت التلفون بوجهي!!
                    وائل/ليش؟؟احد شافها من اهلها معك؟
                    زياد/لا
                    وائل/وليش كانت منفعلة؟؟
                    زياد/انا جرحتها وقلت لها كلام كلام مو حلو وجرحها.....
                    وائل/خلها تولي لاتشغل بالك فيها...
                    زياد/تصدق احس ان وراها سالفة..احسها فعلا تعبانة وتبي تتغير...بس مدري شفيها!!!
                    وائل/كسرت خاطرك!!!
                    زياد يبي يغير الموضوع/لامو كذا بس....الا صدق..متى الامتحان؟
                    وائل/باقي له ساعتين.....
                    نور/هلا ريامي....
                    ريما/هلا نور..
                    نور/كيفك...
                    ريما/بخير...
                    نور/شعندك اليوم...يعني اقدر اشوفك؟
                    ريما/مالي خلق اطلع اليوم...تعالي لي البيت...
                    نور/اخاف اسبب لك احراج...
                    ريما/ش احراجه...يالله انا انتظرك...
                    محمد/جت منها مو منك....
                    عبالله/انت ليش تكرهها!!!
                    محمد/انا ماكرهها..انا اكره عذابك معها!!
                    عبدالله/مدري منو فينا معذب الثاني؟
                    محمد/انت غلطان بعلاقتك معها وانت متزوج وهي بعد غلطانة انها مكملة معك وانت لغيرها!!!!
                    عبالله/محمد افهمنا الله يخليك...انا كل ماجيت ابعد منها يردني لعندها شي اكبر مني ومنك...
                    محمد/أي بس هذا جنون ياعبدالله جنون...
                    عبالله/شتبيني اسوي يعني وانا مقوى على فراقها؟
                    محمد/عبدالله...لو زوجتك عرفت بعلاقتكم شتتوقع يصير؟
                    عبالله/يصير اللي يصير مايهمني شي....
                    محمد/عبدالله..لاتخلي حبك لندى يعميك عن التفكير بامور ثانية!!!
                    عبدالله/قولي طيب شسوي وانا اللي روحي معلقة فيها..
                    محمد/مو معقول انت ابدا!!!!يعني البنت حست على نفسها وانها دخيلة بينكم انت ومرتك وانسحبت من العلاقة وانت تقول لي شسوي!!!!!
                    عبدالله بانفعال/ندى ماتبي الفراق انا اعرفها...ندى بس تبيني ابعد عنها علشان لاحرم ولدي من وجودي جنبه....هذا تفكيرها...
                    محمد/لاتعليق....ها الموضوع ماراح يخلص اصلا!!!!
                    ريما/هلا وغلا..
                    نور/هلا فيك...
                    ريما/شلونك...
                    نور/اسال عنك انا بخير...
                    ريما/وشخبار حفلة مساعد...
                    نور/بصراحة طلعتي شي ياريامي!!!
                    ريما/ليش انتي مفكرة انهم بيضحكون علي!!!
                    نور/انا من البداية استغربت وجودك لاني اعرفك ماتروحين استراحات ابدا بس يوم طلعتي قلبتي لهم المكان كله!!!
                    ريما/لا..وش صار؟
                    نور/كلهم تضايقوا...وتوعدوا....
                    ريما/وش بيسون يعني؟
                    نور/انتي ماشفتي وجه مساعد اول ماعرف......لو كنتي جنبه ذبحك؟
                    ريما/كلهم مايهموني...
                    نور/ريما...انتي تبين مساعد؟
                    ريما/ليش تسالين ها السؤال الغريب!!!
                    نور/سمعتهم يتكلمون في الموضوع؟
                    ريما/أي موضوع؟
                    نور/شروق ونورهان يوم طلعتي كانوا يتكلمون في الموضوع لان مساعد كان متضايق مرة....شروق قالت لنورهان انك اكيد تراكضين ورى مساعد وقدرتي عليه وبيترك نورهان قريب علشانك...بس نورهان قالت لها ان مساعد متضايق لان ريما غبية واحرجته مع ضيفه...بس شروق اقنعتها ان بينك وبين مساعد شي....
                    ريما/تصطفل بللي تفكر فيه...ماتهمني لاهي ولاهو....
                    نور/وانتي شنوناوية عليه!!!
                    ريما/بطنشهم ثنينهم لين يعرفون قيمة نفسهم!!!
                    نور/..........
                    ريما/نور......ابي اشوف احمد...
                    نور/أي احمد؟
                    ريما/اخو وائل ولد جاركم...
                    نور /......
                    ريما/لاتخافين انا مابي وائل ولاهو من مخططاتي...
                    نور/عارفة انتي تبين زياد...
                    ريما/.........
                    نور/انا ها الموضوع محيرني على الكلام اللي قلت لك عنه وبعدك تبين تعرفين اكثر...انا ماخبرك تدورين ها الاشكال!!
                    ريما بتنهيدة صدق/هذا غير....
                    قالتها وماضافت بعدها شي وسكتت سكوت مريع وكاْنها ماتبي نور تسالها عن ها الموضوع.......
                    ****************************
                    بعد مرور كم يوم كان الوضع هادئ جدا بالنسبة للجميع مافي أي تطور في الامور...
                    ماعدا ان فهد رجع الرياض ووعد بزيارة قريبة جدا لانه عمله بيتطلب وجوده في الخبر يومين لو ثلاثة....
                    ****ندى/ريما وش فيك ؟
                    ريما تحاول تتصنع الطبيعية في شخصيتها/مافيني شي...
                    ندى/بلى فيك شي ماتشوفين وجهك شلون صاير اصفر...وبعدين انتي صار لك كم يوم ماتطلعين...
                    ريما/انا ماعجبكم اذا قعدت في البيت ولا اعجبكم اذا طلعت منه شسوي بالله!!!
                    ندى/انتي مو بس ماتطلعين من البيت ..انتي حتى من غرفتك ماعدنا نشوفك تطلعين منها....!!!
                    ريما/............متضايقة شوي وكنت ابي اقعد بروحي...الا ماقلتيلي شسويتي مع ...عبد..
                    ندى قاطعتها بانفعال/ريما خلاص سكري الموضوع...........انا وهو تركنا....قالت اخر كلمة باسى بالغ ونبرة حزن .....
                    ريما تنهدت وناظرت في عيون ندى اللي مغرقة بالدموع وحست بتانيب الضمير...
                    ريما/ندى انا مو قصدي..بس..
                    ندى/عارفة ياريما عارفة....صدقيني هذا الحل الانسب لي وله...انا مقدر اظلم انسانة لو كنت مكانها ماكنت برضى بالظليمة....وهذا الصح..واللي مفروض يصير من زمان...
                    ريما/بتلاقين غيره ياندى صدقيني....
                    ندى/اكيد.....(وهي في بالها تقول يلعن ابو الحب اللي ذابحني انتي ماجربتي اللي جربته ياريما علشان تقولين اني بلاقي غيره...عبدالله بيكون الاول والاخير في حياتي....والله..والله ماحب غيره)
                    ريما/ندى....
                    ندى/نعم..
                    ريما/ودي نسوي شي..
                    ندى/شنو؟
                    ريما/ابي نروح عند ابوي تحت في غرفته...
                    ندى/روحي ومنو ماسكك....
                    ريما/وانتي ماتبين تروحين....
                    ندى/كنت عنده الصباح....
                    ريما بتفاجاْ/كنتي عنده!!!يعني انتي رحتي شفتي ابوي؟
                    ندى/وليه مستغربة...مو ابوي....
                    ريما/أي بس....امي...
                    ندى/مثل ماهي امي..هو ابوي....
                    ريما/كيف جتك الجراة انك تروحين تشوفينه؟
                    ندى/وشفيك ريما...انا من زمان كل يوم اروح عند ابوي....
                    كلام ندى كان مثل الصدمة على ريما اللي فتحت عيونها على وسعهم...
                    ريما/كل يوم!!!!!انتي متاْكدة؟؟؟؟وليه ماقلتيلي؟؟
                    ندى/تبيني اقولك روحي شوفي ابوك وسلمي عليه؟؟؟ليه انتي ماتدرين انه ابوك؟
                    ريما/.......................
                    ندى/هذا ابوي ياريما وماحد بيقدر يمنعني عنه لو في اخر البلاد..مابالك وهو معي في نفس البيت؟؟؟؟؟
                    قالتها وقامت عن ريما اللي كانت مصدومة من كلام ندى......ليه ماتدري.....
                    ندى كانت تشوف ابوي كل يوم...وانا اللي احسب البيت كله مايدري عنه طلعت ندى غير عنا كلنا....ياريتك تعطيني قلبك ياندى واعيش به يوم واحد يالغالية.....معقولة..انا كنت رافضته ورافضة شوفته بس لان امي قالت لنا لاتشوفونه ولاتروحون عنده....هل كان خوف من اني اخالف امر امي!!!!!!ولا ماتت فيني مشاعر الحب والاحساس!!!!!!!
                    ***********************************************
                    مساعد/عرفت لي شي عن الموضوع اللي كلفتك فيه؟
                    عايض/.......
                    مساعد /ماتسمعني!!!
                    عايض بخوف/بصراحة..لا طال عمرك!!!
                    مساعد بعصبية/وليش ان شاءالله؟؟
                    عايض/بصراحة انا سويت مسح شامل ماشفتها بينت في أي مكان هاليومين؟؟
                    مساعد/شلون يعني اختفت!!!
                    عايض/يمكن انها مسافرة...ولا طالعة مع اهلها مشوار طويل ولا..
                    مساعد/ولا شنو؟
                    عايض/صدقني طال عمرك ماشفناها ابدا هاليومين ولا في مجمع بالدمام ولا الخبر ولاهي على الكورنيش ولا بالسوق العادية!!!!
                    مساعد/طيب...نشوف اخرتها معك ياريما....
                    عايض/خير طال عمرك..
                    مساعد/لالا ولا شي..روح اللحين واذا بغيتك ناديتك...
                    عايض/ان شاءالله...
                    مساعد مسك جواله ودق على هالة...
                    هالة/الف مرحبا بالغالي...
                    مساعد/هلا والله......
                    هالة/اهلين فيك.....
                    مساعد/.......
                    هالة/هلا فيك...
                    مساعد بعصبية/وبعدين بتظلين لي طول الوقت هلا وهلا؟؟؟ وسكر السماعة بوجهها....ودق على نورة...
                    نورة/عمري..توك على بالي..
                    مساعد بنفزة/وخير ان شالله ليش كنت على بالك...؟
                    نورة/كنت ابي اشوفك؟
                    مساعد/ليش؟؟؟
                    نورة/ماوحشتك؟
                    مساعد/لا....
                    نورة/خسارة.....بس انت وحشتني...
                    مساعد بعصبية/انتوا ليش ماتعرفون تسولفون مثل ريما!!!!!
                    وسكر السماعة في وجهها وهو معصب....ريما وريما...وش فيها ريما اصلا زود عن الباقيين!!!
                    وائل/زياد شفيك صار لك ساعة وانت سرحان!!!
                    زياد/وائل...ريما ماتصلت؟
                    وائل/وش نبي في ريما احنا!!!!خيرة انها ماتصلت؟
                    زياد/أي بس كانت تبكي اخر يوم...واخاف ان صار فيها شي!!!
                    وائل/احنا لانعرفها ولانبي نعرفها؟
                    زياد/انت ليش قاسي؟
                    وائل/وانت وش اللي حنن قلبك عليها فجاْة؟؟
                    زياد/انا افكر في كلامها...احسها وحدانية..كل ماتذكر كلمتها اللي قالتها اتقطع...قالت لي تخيل انك تعيش في بيت اشبه ببيت الاشباح ومافيه احد وكلا لاهي بعمره!!!احس ان حياتها فيها شي؟؟
                    وائل/خل ريما عنك..انت مو ناقص هموم يازياد....
                    زياد/مافرقت..الهم هم زاد ولانقص!!!!
                    **************************************
                    وش توقعاتكم للبارت الجاي ياحلوين!!!

                    **مكالمة بتفرح ريمل وبتبكيها في نفس الوقت من منو بتكون؟؟

                    **ياريتني جنبك وامسح الدمعة من عينك....؟؟

                    ***ياترجعين لي يابطلقها ؟؟

                    **فهد..انت مو ناوي تعزمني على عشى؟؟؟

                    (احلى شي بصمتكم بعد ماتقرون فلاتبخلون فيها)

                    تعليق

                    • meesho
                      عـضـو
                      • Dec 2008
                      • 25

                      #30
                      يسلموووو ع البارت

                      ريما :(

                      مساعد وناسه حط واحد يراقب ريما اتووقع انها بتطلع مع زياد مره ثانيه هذاك الرجال بيقووول حق مساعد

                      زياد بدا قلبه يحن ع ريما <<-- طيري بس ^ _ *

                      ندى & عبدالله بليز خليهم يرجعوون حق بعض زوجته تموت وهي توولد هذا احسن حل لهم .. صدقيني

                      <<--متحمسه الاخت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...