يسلموا
البارت السادس
*************************
ريما بسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدها ياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خير ابدا!!!!!!
ريما مشت بدون ماتلف على نورهان وهي تقول بكل ثقة/لاتحطين الفكرة في بالي ترى والله اسويها!!!
ومشت عن نورهان اللي شبت فيها النار من ها الكلمة,,,,
طبعا ريما قبل لاترمي جوال مساعد في الارض حط لها كيس الثوب في يدها بسرعة وهذا اللي خلا نورهان تشب بنارها اما ريما طنشته نهائيا من بالها وهي تفكر في زياد راح يدق الليلة لولا؟؟؟
ومشى الوقت بسرعة ورجعت بيتهم وظلت حابسة نفسها بدارها تنتظره يدق لين ملت من انتظارها ودقت على جوال وائل مس كوول ووائل طنشها قامت ارسلت له رسالة تقوله يخلي زياد يدق عليها لانها تنتظره,,,,,
وبعد اكثر من ثلث ساعة اتصل فيها رقم غريب وفزت من مكانها لانها عرفت انه اكيد بيكون زياد,,,,,
اما نورهان فظلت طول الطريق ساكتة حتى يوم كلمها مساعد ماردت عليه وظلت قاعدة مقهورة في غرفتها تفكر في ريما.....
(هاذي حقيرة واذا بغت تعاند وتاخذه بتاخذه علشان كذا انا لازم ,,,,قطع عليها صوت جوالها مساعد هو اللي متصل وفتحت عيونها على وسعها معقولة هو بنفسه اللي داق!!!!بالعادة انا اراكض وراه وبالموت يرد....
نورهان بلهفة ماعرفته تخفيها/هلا...
مساعد/هلا وغلا بالقمر الغالي...
نورهان/متاكد؟؟
مساعد/وشو اللي متاكد بعد !!!
نورهان/مدري عنك...
مساعد/ليش شسويت انا؟
نورهان/نسيت ولاتتناسى؟
مساعد/لاهذا ولاذاك اذا عندك شي قوليه مباشرة!!
نورهان/نسيت وقفتك مع ريما؟
مساعد/أي ريما...الا على فكرة وراها هاذي صاحبتك تلاحقني وين ماروح!!
نورهان بغضب وانفعال/ريما تلاحقك؟؟؟
مساعد/أي تلاحقني شسالفتها ماتدري اني مادور الا مزايين وبس!!!!!
نورهان/يعني الكلبة ناوية على الشر...
مساعد بحذر/كيف يعني...
نورهان/هاذي المشكلة اني مو قدها ومو قد أي شي تسويه؟
مساعد/خلها تولي عنك زين ليش منو قايل لك اني بعطيها وجه اصلا!!!
نورهان/..........
مساعد/وش فيك ياجميل....
نورهان/ضيقت خلقي ريموه....
مساعد/ريموه هاذي ماتستحي خليها تولي عنك...
نورهان/اووف منها....
مساعد/انتي من متى تعرفينها؟(بدت اللقافة عنده)
نورهان/صار لي سنة وكم شهر...
مساعد/بس!!!!سنة وكم شهر؟هذا ولي يشوفكم مع بعض يقول ربع من سنين....
نورهان/لا انا شفتها مرة بمجمع الشرقية النسائي وتعرفنا على بعض وصرنا شوي شوي نطلع مع بعض وتوثقت علاقتنا ببعض....
مساعد/كيف وضع اهلها؟
نورهان/تصدق مدري...
مساعد/كيف يعني ماتدرين؟؟
نورهان/ريما ماتتكلم عن اهلها اصلا ولاعن صاحباتها ولاعن أي شي من ها القبيل....
مساعد/طيب انتي مازرتيها ولامرة في بيتهم...
نورهان/لا..ولاوحدة من البنات زارتها اصلا انا مادري وين بيتهم فيه!!
مساعد/يعني علاقتكم في السوق وفي الحفلات بس!!!
نورهان/ومو كل الحفلات ماتروح الا مطاعم ومجمعات وكفيهات والكورنيش....
مساعد(ياترى وش وراك ياريما بعد بعرفه)
نورهان/وين رحت بافكارك؟
مساعد/معك بس قاعد افكر شقد انتوا غريبين اصحاب وماتعرفون عن بعض شي؟
نورهان/غلطان ...ريما تعرف عنا كل شي وكل ظروفنا وحتى اذا بغت تنوي على الشر عارفة وين تروح ولمنو تلجاْ بعكسنا تماما اللي ماقدرنا ناخذ منها حرف واحد طول ماحنا مع بعض!!!!
مساعد(هذا لانك لوح وماتفكرين الحمد لله شكل بس بس من داخل فاضي!!!!!)
نورهان/مساعد انت تقول ان ريما هي اللي لاحقتك اليوم صح ولالا؟
مساعد/انتي شاكة في اني اكذب عليك!!!
نورهان/لا بس انا شفتك وانت تحط الكيس في يدها!!!!
مساعد/الكيس ..تعرفين انها عطتني الكيس وقالت لي خل نطلع الخبر نتعشى وامسك كيسي ويوم قلت لها لا وحطيت الكيس في يدها كسرت جوالي!!!!
نورهان بغضب/شوف بنت ال....اي صح انا شفتها تكسر جوالك؟
مساعد(يالغبية وماشفتي ان اكياسها كلهم في يدها شمعنى بتخليني امسك ها الكيس؟؟؟)
مساعد/شوفي نورهان انتي امشي معها على الاخر وكاْنك ماتعرفين عن شي يعني اذا جت ليلة الخميس قعدي معها طبيعي وماكاْن شي صاير علشان لاتشك في شي....وبنشوف بعدين شبتسوي ريما هانم!!!!!
ريما ردت بكل لهفة الدنيا/الو...
زياد بصوت مرتجف/نعم..
ريما/هلا...
زياد/هلا...
ريما/.........
زياد/.........
ريما/.........
زياد/احم احم..وش تبين مصحيتني من النوم؟
ريما باسف /كنت نايم انا اسفة لاني ازعجتك....
زياد/وش تبين؟
ريما تجاهلت سؤاله/فكرتك من هواة السهر....
زياد/وش اسوي بالسهرعاد؟
ريما/ليش انت مو عشقان!!!!!!!
زياد/.............
ريما/ليش سكت....
زياد/انتي وش تبين مني يابنت الناس!!!!!
ريما/ابيك تكون اخوي وسندي.....
زياد بدهشة/شنو!!!!!؟؟؟
ريما/اللي سمعته.....انا ماعندي اخوان ويوم انك كلمتني بذيك الطريقة ذاك اليوم جاني احساس غريب وخلاني افكر فيك طول الوقت..
زياد/أي يوم؟
ريما/يوم كنتوا عند الجامعة انت ووائل وسيارتنا كانت ورى سيارتكم وانا نزلت لكم....
زياد/أي....تذكرت......
ريما/صدقني مابي منك شي...ابيك بس تخاف علي وتغيرني..
زياد/انتي تبين تتغيرين؟؟
ريما/مدري...
زياد/شلون ماتدرين؟
ريما/خليني اشوفك بكرة زياد الله يخليك.....
زياد/شنو اشوفك بعد!!!
ريما/على الكورنيش..
زياد/لا طبعا....
ريما/خلاص اجل ندخل كودو ونلتقي هناك يالله باي...
وسكرت بدون ماتعطيه مجال يتكلم وقامت تناطط على سريرها من الفرحة ووقفت لحظات وهي تناظر في الباب..المفروض بعد ها الصراخ والرجة تجيني ندى وتسالني شنو فيني بس ندى ماجت ولا اليوم شفتها شسالفتها هاذي!!!!
عبدالله يكلم محمد/وهذا اللي صار؟
محمد/طيب معناته انت بديت تحس بغلطك تجاه رنا واحساسك بالذنب...
عبدالله/بس انا مو قادر متقطع على ندى ابي اسمع صوتها واراضيها.....
محمد/شيل ندى من بالك اللحين وخل تفكيرك في رنا وفي البيبي الجاي ياعبدالله...
عبدالله/اكذب عليك اذا قلت لك اني اقدر اشيلها من بالي يامحمد مقدر....
محمد/انت ضعيف ياعبدالله ومخلي ندى وشبح ندى يركبون في حياتك ويهدمونها...
عبدالله/انت ماتدري ها الندى وشهي لقلبي...هاذي قطعة مني يامحمد.....
محمد/الله يعافيك من ها البلاء ولايبلينا فيه يارب!!!!
وفي نفس الوقت بغرفة ندى كانت قاعدة على سريرها وتفكر في ها العبدالله وكيف علاقتهم مشت بسرعة و...
طق طق طق ودخلت ريما..
ريما/نديوه...شفيك؟
ندى/هلا ريامي....
ريما/هلافيك....
ندى/تو مانورت داري...
ريما/منتي جوعانة.؟
ندى/ليش تسالين...
ريما/قومي خل ننزل المطبخ نسوي لنا اندومي بالخضار ونسولف مع بعض شوي يالله..
ندى/ انا مو جوعانة ياريما...
ريما/بس اذا شفتيني اكل بتنفتح نفسيتك صدقيني انا اعرف حالي دايم افتح نفس اللي حواليني...
ندى/هههههه
ريما/يالله قومي.....
وقاموا مع بعض ونزلوا المطبخ,,,,,
ماجد/هلا مساعد وينك كل مادق عليك ماترد؟
مساعد/يعني انا فاضي لك عندي طابور بنات ادق عليهم تبيني ارد على تلفونك؟؟
ماجد/المهم شسويتوا اليوم في المول؟
مساعد/عادي لؤي ظل وراهم يدفع حساباتهم وانا واقف بعيد عنهم...
ماجد/وريما جت معهم؟
مساعد/تصدق ماخذت بالي..مدري والله...
ماجد/الكلبة مطنشتني ماهي راضية ترد علي....
مساعد/منو قال لك افتح لها المجال على الاخر واشتر وتشرى لها شتبي فيك خلاص هي اللي اخذت حاجتها منك!!!
ماجد/حريمتها والله ماني تاركها ليلة الخميس,,,,
مساعد في باله(حريمتك انت انك تلمس منها شعرة ريما لي لوحدي)
مساعد/الا شسويت في اغراض الحفلة..
ماجد/كل شي تمام,,
مساعد/كلمت خوياتك يجون..
ماجد/ماله داعي جيتهم..
مساعد/منو قال لك ماله داعي انا ماضمن نورهان توها جديدة بس هذولا عارفينهم من زمان...
ماجد/رايك كذا..
مساعد/أي...يالله هذا فهد على الخط الثاني برد عليه...
ريما/امممم لذيذ
ندى/رغم اني ماحب الاندومي وماقدر على ريحته بس صدق فتحتي نفسي..
ريما/علشان تصدقيني.....
ندى/..........
ريما/ندى شسالفتك انتي اليوم ..
ندى بخوف/شسالفتي بعد مافيني شي؟
ريما/مو علي انا ياندى انا فاهمتك زين...
ندى/..........متضايقة شوي...
ريما/من منو؟؟؟
ندى/...............
ريما/ندى انتي مو ناوية تتكلمين لي عن علاقتك بعبدالله؟
ندى بذهول/ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟
ريما بصرامة/ندى انا عارفة كل شي بس ابي اعرف انتي عارفة ولالا؟
ندى/...........
ريما/عارفة انك تكلمين واحد اسمه عبدالله وانك تحبينه....
ندى بدت دموعها تبكي....
ندى/ريما انا...
ريما بدون مشاعر/ندى احنا بنات ونفهم على بعض.....
ندى/.............
ريما/طول عمرنا انا وانتي اقرب ناس في ها البيت اللي ساكنينا......
ندى/..........
ريما/من متى تعرفينه؟
ندى/انتي ماراح تقولين لامي صح؟
ريما/علامك انتي ماعندك ثقة فيني!!!!!انا لو كنت ابي اقول كنت قلت من اول ماعرفت ياندى!!؟
ندى/انتي من متى تعرفين؟؟
ريما/من اليوم اللي خليتيني اطلع معك السوق علشان تشوفينه؟
ندى مو مصدقة/انتي شفتينه ياريما!!!!
ريما/أي...
ندى/بس مابينتي شي ولاقلتي أي شي....
ريما/مو هذا موضوعنا...انتي من متى تعرفين عبدالله؟
ندى تنهدت تنهيدة حزينة/من سنة ونص تقريبا..
ريما /وهو يلعب عليك ومعلقك وقايل لك بيجي يتزوجك!!!!
ندى هزت راسها نفي/لا ياريما هو ما يلعب علي هو طلبني مرة للزواج وانا رفضت اعطيه أي معلومات عني و...احاولت اصده وفعلا بديت اطنش اتصالاته لي وقال لي مرة ان اهله يبون يزوجونه وهو مايبي غيري وانا قلت له اني ماراح اخذه واهلي ماراح يوافقون وتزوج .....وبعد فترة بسيطة من زواجه رجعنا لبعض بشوق ولهفة اكبر مماكنا متصورين بس بعد شنو بعد ماراح مني وصار لغيري .....
ريما/تحبينه ياندى!!!
ندى/هو كل حياتي....
ريما/طيب ليش ضيعتي من يدك يوم انك تحبينه؟
ندى/كنت خايفة انه يكون يتلاعب بمشاعري وبعدين يتركني مدري ليه ماحسيت بالامان علشان اعطيه اسمي وثقتي خفت ياريما خفت.....
ريما/انا مالومك ياندى مالومك,,,,,بس كيف بتكملين معه وهو متزوج؟
ندى/بس احنا انفصلنا ياريما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليلة الخميس في استراحة مساعد اللي بالعزيزية,,,,
نورهان/مشاءالله هذا فهد...
فهد/أي هذا فهد ماعجبك يابنت الشرقية؟؟
نورهان/حشى والله زين الشباب.....
(فهد صاحب مساعد الاول رغم انه مساعد بالخبر وفهد بالرياض بس لهم نفس الملاحة والاناقة والاسلوب المتعجرف!!!)
فهد/ماشفنا حركاتكم ياهل الشرقية!!!!
شروق/لاتخاف كل الي ودك اياه بيصير.....
كانت الاستراحة مقسمة لعدة مجالس بالاضافة الى بركة السباحة وهم كانوا قاعدين في اصغر مجلس فيها واللي راح نصه على البوفيه والديجيه فكانوا كلهم قريبين من بعض...
وفي ها اللحظات وصل مسج لشروق قرته وناظرت بنورهان..
نورهان/فيك شي؟
شروق/من تتوقعين داز لي مسج ؟
نورهان بلاهتمام/مدري..
شروق/ريما.....
عقل مساعد في ها اللحظة قرب عندهم هو وعيونه..راحت للجوال اللي دفته شروق على نورهان علشان تقراه(انا عارفة ان الحفلة مختلطة وانها تخص مساعد بس راح احضر لغرض في نفسي)
مساعد/شتقصد؟
نورهان بعصبية/اللي هي ناوية عليه اكيد...
مساعد بهمس/قلت لك اعقلي وطنشيها وبنشوف نهايتها مع ها الريما؟
نورهان/طيب بس اذا استفزتني...
قاطعها مساعد بلهجة امر/بتطنشي في كل الاحوال....
ورجعوا يسولفون مع بعض ثاني وكل واحد انشغل باموره......................
واول مانفتح الباب من جديد تعلقت كل الانظار بريما وهي تدخل مع عبايتها اللي مطرزة من فوقها لتحتها وصايرة اشبه بثوب سهرة.......
ريما بصوت عالي/هاي....
ماجد وهو كاتم ضحكته/هايات والله.....
ريما قعدت قبال مساعد وفهد وفتحت العباية علشان يشوف مساعد الثوب اللي عطاها اياه وشالت شيلتها كانت صابغة شعرها ثلجي ومسشورته وقاصته طبقات كان شكلها جنان وها الكحلة اللي مذوبة عيونها عاطيتها هيبة اكثر..رفعت راسها ولقتهم كلهم يطالعون فيها ..
ريما/ههههههه
مساعد/حشى لله مانتي صاحية؟
ريما/لا بس شكلكم تحفة وانتوا تناظروني...
فهد/ماعرفتني عليها؟
مساعد بدون نفس/هاذي ريما صاحبة نورهان......
فهد/هلا وغلا..
ريما اكتفت بانها تطالعه من فوق لتحت بدون أي تعليق وكانها تفحصه!!!!! وانتبهت على ماجد ...
ريما /هلا والله وينك انت؟
ماجد ماصدق على الله سمعها طيران وقعد جنبها/انا ويني ولانتي يالنكابة اللي وينك؟
ريما/موجودة
ماجد/شحن وشحنت لك ليه ماتدقين علي؟؟
ريما بثقة/عشان ماكان لي خلق......بالاذن وقامت البوفيه وحطت لها صحن من مالذ وطاب وجت تكمل سوالفها مع ماجد وشروق ونور اللي انضموا للمجموعة...
ريما/الله اللزانيا شي....
ماجد بهمس/لعيونك يالغالي...
ريما بصوت عالي وهي تناظر في مساعد اللي يناظرها بين وقت والثاني/تسلم عيونك يالغلا.....
شروق/ثوبك يجنن ..
ريما/اكيد ذوقي....
نور/متى صبغتي شعرك...؟
ريما/الصباح رحت الللمسة.....قلت مساعد غالي ويستاهل نغير له!!!!
نورهان رفعت راسها لريما وناظرتها ريما بتحدي
وانفتح الباب من جديد ودخلوا اربع بنات وكانوا يناظرون في ماجد..
ريما /قوم لربعك يناظرونك..عادي احنا بنكيف امورنا...
وابتسم لها ماجد بنظرة انه بيرجع يسولف من جديد.......وقام لضيوفه..
اما ريما طلعت من شنطتها علبة مكياج...
ريما/بما انكم كلكم متمكيجين فمايصير شكلي يصير غلط بينكم انا بعد بقوم احط لي مكياج وبرتب شكلي.....
ووقفت وسالت مساعد
ريما/اقول مساعد وين المريات؟
مساعد/قبل الباب على يدك اليمين..
ريما /يعني مافي غيرهم لازم اطلع للحر !!!!
نورهان/اول مرة تفكرين تحطين مكياج مالك بالعادة؟؟
ريما/يمكن لان الليلة غير؟
فهد وهو يناظر ريما ونورهان/اكيد الليلة غير مو احنا بالشرقية!!!
ريما اخذت اغراضها وراحت للباب/طبعا...اقول شروق حطيلي لزانيا وتبولة برجع اكلهم !!!
*************************************وائل/ماقلت لي شسويت معها البارح؟
زياد/مدري شتبي مني ها البنت؟
وائل/ليش؟
زياد/تبينا نشوف بعض..
وائل/ليش؟
زياد/مدري تقول لازم نتفاهم....
وائل/تتفاهمون على شنو بالضبط؟
زياد/تقول ابيك تغيرني...
وائل/تغيرها!!!!!
زياد /هاذي البنت اللي كانت عند الجامعة ذاك اليوم تذكرها يوم تكون سيارتنا ورى سيارتها!!!
وائل/أي تذكرتها.....غريبة ...
زياد/كان المفروض اني اشوفها اليوم بكورنيش الخبر بس انا اعتذرت منها وقالت اجل بكرة وماعندك أي مجال للاعتذار!!!
وائل/...........
زياد/احس نفسي بغرق بدوامة ماني قدها ياوائل....
*********************************مساعد يهمس للؤي/ريما تاخرت قالت بتصلح مكياجها وصار لها ساعة ومادخلت روح شوفها؟
فهد /بنات اهم شي مكياجهم عادي لاتستغرب؟؟؟؟
مساعد/وانت الصادق......
رجع لؤي وكلم مساعد بهمس ومساعد تغيرت ملامح وجه
لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟
*********************************************
(لاتبخلوا بتعليقاتكم!!!)
البارت السادس
*************************
ريما بسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدها ياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خير ابدا!!!!!!
ريما مشت بدون ماتلف على نورهان وهي تقول بكل ثقة/لاتحطين الفكرة في بالي ترى والله اسويها!!!
ومشت عن نورهان اللي شبت فيها النار من ها الكلمة,,,,
طبعا ريما قبل لاترمي جوال مساعد في الارض حط لها كيس الثوب في يدها بسرعة وهذا اللي خلا نورهان تشب بنارها اما ريما طنشته نهائيا من بالها وهي تفكر في زياد راح يدق الليلة لولا؟؟؟
ومشى الوقت بسرعة ورجعت بيتهم وظلت حابسة نفسها بدارها تنتظره يدق لين ملت من انتظارها ودقت على جوال وائل مس كوول ووائل طنشها قامت ارسلت له رسالة تقوله يخلي زياد يدق عليها لانها تنتظره,,,,,
وبعد اكثر من ثلث ساعة اتصل فيها رقم غريب وفزت من مكانها لانها عرفت انه اكيد بيكون زياد,,,,,
اما نورهان فظلت طول الطريق ساكتة حتى يوم كلمها مساعد ماردت عليه وظلت قاعدة مقهورة في غرفتها تفكر في ريما.....
(هاذي حقيرة واذا بغت تعاند وتاخذه بتاخذه علشان كذا انا لازم ,,,,قطع عليها صوت جوالها مساعد هو اللي متصل وفتحت عيونها على وسعها معقولة هو بنفسه اللي داق!!!!بالعادة انا اراكض وراه وبالموت يرد....
نورهان بلهفة ماعرفته تخفيها/هلا...
مساعد/هلا وغلا بالقمر الغالي...
نورهان/متاكد؟؟
مساعد/وشو اللي متاكد بعد !!!
نورهان/مدري عنك...
مساعد/ليش شسويت انا؟
نورهان/نسيت ولاتتناسى؟
مساعد/لاهذا ولاذاك اذا عندك شي قوليه مباشرة!!
نورهان/نسيت وقفتك مع ريما؟
مساعد/أي ريما...الا على فكرة وراها هاذي صاحبتك تلاحقني وين ماروح!!
نورهان بغضب وانفعال/ريما تلاحقك؟؟؟
مساعد/أي تلاحقني شسالفتها ماتدري اني مادور الا مزايين وبس!!!!!
نورهان/يعني الكلبة ناوية على الشر...
مساعد بحذر/كيف يعني...
نورهان/هاذي المشكلة اني مو قدها ومو قد أي شي تسويه؟
مساعد/خلها تولي عنك زين ليش منو قايل لك اني بعطيها وجه اصلا!!!
نورهان/..........
مساعد/وش فيك ياجميل....
نورهان/ضيقت خلقي ريموه....
مساعد/ريموه هاذي ماتستحي خليها تولي عنك...
نورهان/اووف منها....
مساعد/انتي من متى تعرفينها؟(بدت اللقافة عنده)
نورهان/صار لي سنة وكم شهر...
مساعد/بس!!!!سنة وكم شهر؟هذا ولي يشوفكم مع بعض يقول ربع من سنين....
نورهان/لا انا شفتها مرة بمجمع الشرقية النسائي وتعرفنا على بعض وصرنا شوي شوي نطلع مع بعض وتوثقت علاقتنا ببعض....
مساعد/كيف وضع اهلها؟
نورهان/تصدق مدري...
مساعد/كيف يعني ماتدرين؟؟
نورهان/ريما ماتتكلم عن اهلها اصلا ولاعن صاحباتها ولاعن أي شي من ها القبيل....
مساعد/طيب انتي مازرتيها ولامرة في بيتهم...
نورهان/لا..ولاوحدة من البنات زارتها اصلا انا مادري وين بيتهم فيه!!
مساعد/يعني علاقتكم في السوق وفي الحفلات بس!!!
نورهان/ومو كل الحفلات ماتروح الا مطاعم ومجمعات وكفيهات والكورنيش....
مساعد(ياترى وش وراك ياريما بعد بعرفه)
نورهان/وين رحت بافكارك؟
مساعد/معك بس قاعد افكر شقد انتوا غريبين اصحاب وماتعرفون عن بعض شي؟
نورهان/غلطان ...ريما تعرف عنا كل شي وكل ظروفنا وحتى اذا بغت تنوي على الشر عارفة وين تروح ولمنو تلجاْ بعكسنا تماما اللي ماقدرنا ناخذ منها حرف واحد طول ماحنا مع بعض!!!!
مساعد(هذا لانك لوح وماتفكرين الحمد لله شكل بس بس من داخل فاضي!!!!!)
نورهان/مساعد انت تقول ان ريما هي اللي لاحقتك اليوم صح ولالا؟
مساعد/انتي شاكة في اني اكذب عليك!!!
نورهان/لا بس انا شفتك وانت تحط الكيس في يدها!!!!
مساعد/الكيس ..تعرفين انها عطتني الكيس وقالت لي خل نطلع الخبر نتعشى وامسك كيسي ويوم قلت لها لا وحطيت الكيس في يدها كسرت جوالي!!!!
نورهان بغضب/شوف بنت ال....اي صح انا شفتها تكسر جوالك؟
مساعد(يالغبية وماشفتي ان اكياسها كلهم في يدها شمعنى بتخليني امسك ها الكيس؟؟؟)
مساعد/شوفي نورهان انتي امشي معها على الاخر وكاْنك ماتعرفين عن شي يعني اذا جت ليلة الخميس قعدي معها طبيعي وماكاْن شي صاير علشان لاتشك في شي....وبنشوف بعدين شبتسوي ريما هانم!!!!!
ريما ردت بكل لهفة الدنيا/الو...
زياد بصوت مرتجف/نعم..
ريما/هلا...
زياد/هلا...
ريما/.........
زياد/.........
ريما/.........
زياد/احم احم..وش تبين مصحيتني من النوم؟
ريما باسف /كنت نايم انا اسفة لاني ازعجتك....
زياد/وش تبين؟
ريما تجاهلت سؤاله/فكرتك من هواة السهر....
زياد/وش اسوي بالسهرعاد؟
ريما/ليش انت مو عشقان!!!!!!!
زياد/.............
ريما/ليش سكت....
زياد/انتي وش تبين مني يابنت الناس!!!!!
ريما/ابيك تكون اخوي وسندي.....
زياد بدهشة/شنو!!!!!؟؟؟
ريما/اللي سمعته.....انا ماعندي اخوان ويوم انك كلمتني بذيك الطريقة ذاك اليوم جاني احساس غريب وخلاني افكر فيك طول الوقت..
زياد/أي يوم؟
ريما/يوم كنتوا عند الجامعة انت ووائل وسيارتنا كانت ورى سيارتكم وانا نزلت لكم....
زياد/أي....تذكرت......
ريما/صدقني مابي منك شي...ابيك بس تخاف علي وتغيرني..
زياد/انتي تبين تتغيرين؟؟
ريما/مدري...
زياد/شلون ماتدرين؟
ريما/خليني اشوفك بكرة زياد الله يخليك.....
زياد/شنو اشوفك بعد!!!
ريما/على الكورنيش..
زياد/لا طبعا....
ريما/خلاص اجل ندخل كودو ونلتقي هناك يالله باي...
وسكرت بدون ماتعطيه مجال يتكلم وقامت تناطط على سريرها من الفرحة ووقفت لحظات وهي تناظر في الباب..المفروض بعد ها الصراخ والرجة تجيني ندى وتسالني شنو فيني بس ندى ماجت ولا اليوم شفتها شسالفتها هاذي!!!!
عبدالله يكلم محمد/وهذا اللي صار؟
محمد/طيب معناته انت بديت تحس بغلطك تجاه رنا واحساسك بالذنب...
عبدالله/بس انا مو قادر متقطع على ندى ابي اسمع صوتها واراضيها.....
محمد/شيل ندى من بالك اللحين وخل تفكيرك في رنا وفي البيبي الجاي ياعبدالله...
عبدالله/اكذب عليك اذا قلت لك اني اقدر اشيلها من بالي يامحمد مقدر....
محمد/انت ضعيف ياعبدالله ومخلي ندى وشبح ندى يركبون في حياتك ويهدمونها...
عبدالله/انت ماتدري ها الندى وشهي لقلبي...هاذي قطعة مني يامحمد.....
محمد/الله يعافيك من ها البلاء ولايبلينا فيه يارب!!!!
وفي نفس الوقت بغرفة ندى كانت قاعدة على سريرها وتفكر في ها العبدالله وكيف علاقتهم مشت بسرعة و...
طق طق طق ودخلت ريما..
ريما/نديوه...شفيك؟
ندى/هلا ريامي....
ريما/هلافيك....
ندى/تو مانورت داري...
ريما/منتي جوعانة.؟
ندى/ليش تسالين...
ريما/قومي خل ننزل المطبخ نسوي لنا اندومي بالخضار ونسولف مع بعض شوي يالله..
ندى/ انا مو جوعانة ياريما...
ريما/بس اذا شفتيني اكل بتنفتح نفسيتك صدقيني انا اعرف حالي دايم افتح نفس اللي حواليني...
ندى/هههههه
ريما/يالله قومي.....
وقاموا مع بعض ونزلوا المطبخ,,,,,
ماجد/هلا مساعد وينك كل مادق عليك ماترد؟
مساعد/يعني انا فاضي لك عندي طابور بنات ادق عليهم تبيني ارد على تلفونك؟؟
ماجد/المهم شسويتوا اليوم في المول؟
مساعد/عادي لؤي ظل وراهم يدفع حساباتهم وانا واقف بعيد عنهم...
ماجد/وريما جت معهم؟
مساعد/تصدق ماخذت بالي..مدري والله...
ماجد/الكلبة مطنشتني ماهي راضية ترد علي....
مساعد/منو قال لك افتح لها المجال على الاخر واشتر وتشرى لها شتبي فيك خلاص هي اللي اخذت حاجتها منك!!!
ماجد/حريمتها والله ماني تاركها ليلة الخميس,,,,
مساعد في باله(حريمتك انت انك تلمس منها شعرة ريما لي لوحدي)
مساعد/الا شسويت في اغراض الحفلة..
ماجد/كل شي تمام,,
مساعد/كلمت خوياتك يجون..
ماجد/ماله داعي جيتهم..
مساعد/منو قال لك ماله داعي انا ماضمن نورهان توها جديدة بس هذولا عارفينهم من زمان...
ماجد/رايك كذا..
مساعد/أي...يالله هذا فهد على الخط الثاني برد عليه...
ريما/امممم لذيذ
ندى/رغم اني ماحب الاندومي وماقدر على ريحته بس صدق فتحتي نفسي..
ريما/علشان تصدقيني.....
ندى/..........
ريما/ندى شسالفتك انتي اليوم ..
ندى بخوف/شسالفتي بعد مافيني شي؟
ريما/مو علي انا ياندى انا فاهمتك زين...
ندى/..........متضايقة شوي...
ريما/من منو؟؟؟
ندى/...............
ريما/ندى انتي مو ناوية تتكلمين لي عن علاقتك بعبدالله؟
ندى بذهول/ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟
ريما بصرامة/ندى انا عارفة كل شي بس ابي اعرف انتي عارفة ولالا؟
ندى/...........
ريما/عارفة انك تكلمين واحد اسمه عبدالله وانك تحبينه....
ندى بدت دموعها تبكي....
ندى/ريما انا...
ريما بدون مشاعر/ندى احنا بنات ونفهم على بعض.....
ندى/.............
ريما/طول عمرنا انا وانتي اقرب ناس في ها البيت اللي ساكنينا......
ندى/..........
ريما/من متى تعرفينه؟
ندى/انتي ماراح تقولين لامي صح؟
ريما/علامك انتي ماعندك ثقة فيني!!!!!انا لو كنت ابي اقول كنت قلت من اول ماعرفت ياندى!!؟
ندى/انتي من متى تعرفين؟؟
ريما/من اليوم اللي خليتيني اطلع معك السوق علشان تشوفينه؟
ندى مو مصدقة/انتي شفتينه ياريما!!!!
ريما/أي...
ندى/بس مابينتي شي ولاقلتي أي شي....
ريما/مو هذا موضوعنا...انتي من متى تعرفين عبدالله؟
ندى تنهدت تنهيدة حزينة/من سنة ونص تقريبا..
ريما /وهو يلعب عليك ومعلقك وقايل لك بيجي يتزوجك!!!!
ندى هزت راسها نفي/لا ياريما هو ما يلعب علي هو طلبني مرة للزواج وانا رفضت اعطيه أي معلومات عني و...احاولت اصده وفعلا بديت اطنش اتصالاته لي وقال لي مرة ان اهله يبون يزوجونه وهو مايبي غيري وانا قلت له اني ماراح اخذه واهلي ماراح يوافقون وتزوج .....وبعد فترة بسيطة من زواجه رجعنا لبعض بشوق ولهفة اكبر مماكنا متصورين بس بعد شنو بعد ماراح مني وصار لغيري .....
ريما/تحبينه ياندى!!!
ندى/هو كل حياتي....
ريما/طيب ليش ضيعتي من يدك يوم انك تحبينه؟
ندى/كنت خايفة انه يكون يتلاعب بمشاعري وبعدين يتركني مدري ليه ماحسيت بالامان علشان اعطيه اسمي وثقتي خفت ياريما خفت.....
ريما/انا مالومك ياندى مالومك,,,,,بس كيف بتكملين معه وهو متزوج؟
ندى/بس احنا انفصلنا ياريما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليلة الخميس في استراحة مساعد اللي بالعزيزية,,,,
نورهان/مشاءالله هذا فهد...
فهد/أي هذا فهد ماعجبك يابنت الشرقية؟؟
نورهان/حشى والله زين الشباب.....
(فهد صاحب مساعد الاول رغم انه مساعد بالخبر وفهد بالرياض بس لهم نفس الملاحة والاناقة والاسلوب المتعجرف!!!)
فهد/ماشفنا حركاتكم ياهل الشرقية!!!!
شروق/لاتخاف كل الي ودك اياه بيصير.....
كانت الاستراحة مقسمة لعدة مجالس بالاضافة الى بركة السباحة وهم كانوا قاعدين في اصغر مجلس فيها واللي راح نصه على البوفيه والديجيه فكانوا كلهم قريبين من بعض...
وفي ها اللحظات وصل مسج لشروق قرته وناظرت بنورهان..
نورهان/فيك شي؟
شروق/من تتوقعين داز لي مسج ؟
نورهان بلاهتمام/مدري..
شروق/ريما.....
عقل مساعد في ها اللحظة قرب عندهم هو وعيونه..راحت للجوال اللي دفته شروق على نورهان علشان تقراه(انا عارفة ان الحفلة مختلطة وانها تخص مساعد بس راح احضر لغرض في نفسي)
مساعد/شتقصد؟
نورهان بعصبية/اللي هي ناوية عليه اكيد...
مساعد بهمس/قلت لك اعقلي وطنشيها وبنشوف نهايتها مع ها الريما؟
نورهان/طيب بس اذا استفزتني...
قاطعها مساعد بلهجة امر/بتطنشي في كل الاحوال....
ورجعوا يسولفون مع بعض ثاني وكل واحد انشغل باموره......................
واول مانفتح الباب من جديد تعلقت كل الانظار بريما وهي تدخل مع عبايتها اللي مطرزة من فوقها لتحتها وصايرة اشبه بثوب سهرة.......
ريما بصوت عالي/هاي....
ماجد وهو كاتم ضحكته/هايات والله.....
ريما قعدت قبال مساعد وفهد وفتحت العباية علشان يشوف مساعد الثوب اللي عطاها اياه وشالت شيلتها كانت صابغة شعرها ثلجي ومسشورته وقاصته طبقات كان شكلها جنان وها الكحلة اللي مذوبة عيونها عاطيتها هيبة اكثر..رفعت راسها ولقتهم كلهم يطالعون فيها ..
ريما/ههههههه
مساعد/حشى لله مانتي صاحية؟
ريما/لا بس شكلكم تحفة وانتوا تناظروني...
فهد/ماعرفتني عليها؟
مساعد بدون نفس/هاذي ريما صاحبة نورهان......
فهد/هلا وغلا..
ريما اكتفت بانها تطالعه من فوق لتحت بدون أي تعليق وكانها تفحصه!!!!! وانتبهت على ماجد ...
ريما /هلا والله وينك انت؟
ماجد ماصدق على الله سمعها طيران وقعد جنبها/انا ويني ولانتي يالنكابة اللي وينك؟
ريما/موجودة
ماجد/شحن وشحنت لك ليه ماتدقين علي؟؟
ريما بثقة/عشان ماكان لي خلق......بالاذن وقامت البوفيه وحطت لها صحن من مالذ وطاب وجت تكمل سوالفها مع ماجد وشروق ونور اللي انضموا للمجموعة...
ريما/الله اللزانيا شي....
ماجد بهمس/لعيونك يالغالي...
ريما بصوت عالي وهي تناظر في مساعد اللي يناظرها بين وقت والثاني/تسلم عيونك يالغلا.....
شروق/ثوبك يجنن ..
ريما/اكيد ذوقي....
نور/متى صبغتي شعرك...؟
ريما/الصباح رحت الللمسة.....قلت مساعد غالي ويستاهل نغير له!!!!
نورهان رفعت راسها لريما وناظرتها ريما بتحدي
وانفتح الباب من جديد ودخلوا اربع بنات وكانوا يناظرون في ماجد..
ريما /قوم لربعك يناظرونك..عادي احنا بنكيف امورنا...
وابتسم لها ماجد بنظرة انه بيرجع يسولف من جديد.......وقام لضيوفه..
اما ريما طلعت من شنطتها علبة مكياج...
ريما/بما انكم كلكم متمكيجين فمايصير شكلي يصير غلط بينكم انا بعد بقوم احط لي مكياج وبرتب شكلي.....
ووقفت وسالت مساعد
ريما/اقول مساعد وين المريات؟
مساعد/قبل الباب على يدك اليمين..
ريما /يعني مافي غيرهم لازم اطلع للحر !!!!
نورهان/اول مرة تفكرين تحطين مكياج مالك بالعادة؟؟
ريما/يمكن لان الليلة غير؟
فهد وهو يناظر ريما ونورهان/اكيد الليلة غير مو احنا بالشرقية!!!
ريما اخذت اغراضها وراحت للباب/طبعا...اقول شروق حطيلي لزانيا وتبولة برجع اكلهم !!!
*************************************وائل/ماقلت لي شسويت معها البارح؟
زياد/مدري شتبي مني ها البنت؟
وائل/ليش؟
زياد/تبينا نشوف بعض..
وائل/ليش؟
زياد/مدري تقول لازم نتفاهم....
وائل/تتفاهمون على شنو بالضبط؟
زياد/تقول ابيك تغيرني...
وائل/تغيرها!!!!!
زياد /هاذي البنت اللي كانت عند الجامعة ذاك اليوم تذكرها يوم تكون سيارتنا ورى سيارتها!!!
وائل/أي تذكرتها.....غريبة ...
زياد/كان المفروض اني اشوفها اليوم بكورنيش الخبر بس انا اعتذرت منها وقالت اجل بكرة وماعندك أي مجال للاعتذار!!!
وائل/...........
زياد/احس نفسي بغرق بدوامة ماني قدها ياوائل....
*********************************مساعد يهمس للؤي/ريما تاخرت قالت بتصلح مكياجها وصار لها ساعة ومادخلت روح شوفها؟
فهد /بنات اهم شي مكياجهم عادي لاتستغرب؟؟؟؟
مساعد/وانت الصادق......
رجع لؤي وكلم مساعد بهمس ومساعد تغيرت ملامح وجه
لؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت من زمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعت لكن وين بتروحين مني ياريما وين؟؟؟؟؟
*********************************************
(لاتبخلوا بتعليقاتكم!!!)
تعليق