يسلموا على التواصل...
البارت الرابع
*******************
على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....
مساعد/انتي وينك؟
نورهان/خلاص بدخل المجمع..
مساعد/من أي بوابة بتدخلين؟
نورهان/الاولى.....
مساعد/طيب لفي وراك قبل لاتدخلين....
لفت نورهان ولقته واقف هو وماجد......
قربوا منها وصاروا واحد يمينها وواحد شماله كانهم داخلين مع بعض....
مساعد بضيق/وهاذي مالقت الا ها المجمع التعبان!!!!
(كان يبي يبين لهم اثنينهم انه ما يبي يجي بس علشانهم هم جا معهم,,,)
نورهان دقت على ريما/وينك انا جيت الشاطىء..
ريما/فوق رايحة المطاعم,,,, وسكرت في وجه نورهان قبل لاتتكلم,,,,
ماجد/ها وينها؟
نورهان بضيق/فوق في المطاعم,,,,
ركبوا ثلاثتهم للمطاعم.....
**********************نور/احمد شلونك؟
احمد/اهلا....
نور/انت باي صف اللحين؟
احمد/في رابع ابتدائي..
نور/مشاءالله كبرت وانا احسبك بعدك بالاول...
احمد(احمد اخو وائل الصغير جيران نور)/لا انا كبرت من زمان..
نور/الا بقولك احمد انا اليوم شفت وائل اخوك واقف ومعاه واحد منو هذا؟
كانت واقفة بوبايز تنتظر طلبها وبمجرد استلمته شافتهم ثلاثتهم ينتظرونها ريما وكعادتها حتى يوم جت عينها في عينهم عطتهم نظرة الامبالاة اللي تتميز فيها حتى اذا كانت في موقف صعب مشت للطاولات واخذت لها طاولة وقعدت وماجد ومساعد قعدوا في الطاولة اللي قبالها ونورهان سحبت الكرسي اللي جنب ريما وقعدت,,,,
نورهان/............
ريما رفعت عيونها لماجد ومساعد اللي كانوا يناظرونها.....
ماجد بصوت يسمعها/وين غايب القمر ماصرنا نسمع صوته؟؟
ريما بدون نفس/ماني رايقة لك.....
ماجد تفشل بس ماحب يبين لها /في واحد اكرمش افضل مني ؟
ريما/فتحت لثامها وبدت تاكل وسط دهشة ماجد ومساعد اللي تعلقت عيونهم فيها بعد ماشالت اللثام من عليها...
نورهان بضيق/انتي ليه زعلانة اللحين؟
ريما بدون اهتمام/وان شاءالله من منو بزعل؟
نورهان/يوم انك مو زعلانة ليه ماتردين على تلفوناتي؟؟
ريما/مزززززززززاج...
نورهان/ليلة الخميس عندنا جمعة حلوة...
ريما/ماتوقع انها بتشملني..
نورهان/أي بس بيدفعون لك شي معقول ياريما لاتتسرعين...
ريما/مايهمني....
نورهان/ريما انتي ويش تبين؟
ريما بدون اهتمام/مابي شي...
نورهان/ريما لاتجنينيي..
ريما /انتي ويش تبين؟
نورهان/ردي الشلة...
ريما ضحكت ضحكة قصيرة/هههه وبعدها ضحكت ضحكة طويلة كانها ضحكة انتصار اللي خلا نورهان تناظرها بغضب لاسيما ان مساعد وماجد ماشالوا عينهم عنها..
ريما/تبيني شنو؟
نورهان بضيق/اللي سمعتيه...
ريما/واذا قلت لك لا....
نورهان/انتي جربي ها المرة واذا ماحسيتي نفسك راضية لاتردين...
ريما/بلاش اجرب ماني راضية من اللحين....
نورهان/ريما انا ماراح اترجاك اكثر بتجين ياهلا وسهلا مابتجين بالناقص,,,
وقامت وهي معصبة من مكانها وراحت تنزل
مساعد يكلم ماجد وهو معصب منها/غبية وستين غبية مفكرة ان ريما بتجي بالاسلوب ذا!!!!
ماجد/قوم بنشوف نورهان قبل لاتطلع خل نشوف وش بتسوي بتقدر عليها ولالا؟
ماجد لحق نورهان بسرعة لانها مهما يكون الاجمل..
اما مساعد فكانت فرصته الذهبية اللي نزلت عليه من السماء..
راح لها وتقرب منها وناظرها وهو منكس راسه على طاولتها وصاير قريب منها كانت تاكل ببرود عجيب ولاهامها شي بعد,,
مساعد بهمس/اقول افضل لك تردين تتلثمين!!!
رفعت عيونها له وقالت له بتحدي/الحفلة ليلة الخميس لك صح!!
مساعد/شاطرة...
ريما/ومنو اللي يبيني احضر ان شاءالله؟
مساعد بثقة/انا.....
ريما/وليه...
مساعد/ودي اكسر لك راسك...
ريما/واذا قلت لك ماراح اجي..
مساعد/بتجين غصبا عنك....
قربت ريما منه وتسارعت انفاسه رغم انه متعود يكون قريب حييل من أي بنت يبيها حتى لو كان في مكان عام بس اللي صاير ان قرب ريما منه خله نبضاته تتسارع ومو داري ها السرمن شنو
ريما باصرار وتحد ي وثقة/انا ماحد يجبرني على شي مابيه اذا بغيت اجي بجي بكيفي واذا مابغيت لاتحاول تتعب نفسك معي لاني ماراح اجي....
قامت عنه ومشت وتركته وهو واقف يناظرها وهي تمشي وتتمختر في مشيتها ومو هامتها الدنيا وندم ان مارفع يده عليها وعطاها كف يبرد حرة ناره!!!
رنا/عبدالله شفيك؟
عبدالله/ولاشي..
رنا/شلون ولاشي ...
عبدالله/.............
رنا/ليه ماطلعت؟
عبدالله بعصبية/يعني اذا طلعت ماهو باعاجبك واذا قعدت هم مايعجبك شتبين اسوي علشان ترضين حضرتك؟
رنا/..........
عبدالله/اوووف ياربي عيشة تقصر العمر....
قام عنها وهو معصب ودخل الغرفة وسكر الباب بقوة اهتزت لها اركان البيت كله وظلت رنا تناظر بالباب وعيونها تدمع هالرجال غريب وفيه شي ماهو طبيعي ساعات احس اني اقرب من انفاسه وساعات احس انه مايكره الموت كثر مايكرهني ,,,
وحطت يدها على بطنها تتحس البيبي اللي راح يجيهم هي وعبدالله بعد اربعة شهور(ياترى ها الضيف اللي بيجينا بيغيرك ياعبدالله للاحسن ولا للاسواْ؟؟؟؟)
*****************************طلعت من المول وهي بالها مشغول بشي ماهي عارفته وها الحالة اول مرة تصيبها وماهي عارفة اسبابها مرت جنب ماجد ونورهان اللي كانوا واقفين يسولفون وينتظرون مساعد ودق جوالها في نفس اللحظة اللي قربت منهم ولفوا اثنينهم عليها بس هي ماعطتهم وجه كملت تمشي بشويش وهي تنتظر التاكسي وردت على تلفونها بسرعة يوم شافت المتصل...
ريما بلهفة/بشري....
نور/اسمه زياد....
ريما/امممم وبعد,,,
نور/ريما هذا لاهو هامور ولاعنده فلوس ولاراح تاخذين من وراه غير الهم والفقر بس!!!!
ريما/شنو يعني؟
نور/ابوه وامه مطلقين وهو عايش مع ابوه اللي متزوج اربع حريم و...
وصل التاكسي
ريما/سمعي نص ساعة وبدق عليك اخذ باقي الاخبار لاتنامين ولاتطلعين انتظريني,,ولاتدرين بمرك اللحين انتي في بيتكم,,,,طيب باي..
سكرت الباب ولقت سيارة مساعد توها بتتحرك من جنبها والنافذة اللي جنب السايق مفتوحة وكان مساعد يسمع كلامها دخلت التاكسي بدون ماتلف عليه,,
طول الطريق وماجد ونورهان يسولفون وهم قاعدين ورى بس مساعد اللي كان قاعد جنب السايق كان باله مشغول حييل في ها الريما ليه مايدري!!!صحيح انها مو احلى بنت شافها في حياته لان اللي قاعدة وراه مباشرة ملكة جمال اذا ماقارنوها بريما بس ريما فيها شي عجيب شي يخليك تنجذب لها دون ماتحس ..اه ياريما بديتي تدخلين راسي اكثر و وتتعبيني من كثر مافكر فيك ياعنيدة بس وين بتروحين من مساعد انا لك ياريما انا لك!!!!!
********************************في اخر الليل كانت ريما قاعدة بغرفتها ومطفية الانوار وحاطة لها موسيقى كلاسك وهي تتذكر كلام نور عن زياد(اسمه زياد الفالح من الدمام في سنة ثانية بجامعة البترول همه من العالم دراسته وبس ابوه وامه منفصلين عن بعض وهو ساكن عند ابوه ووائل صديقه من ايام الطفولة,,,,والعبارة اللي قالتها نور (ياريما هذا لاتفكرين انك بتاخذين منه ريال واحد لانه ولد فقر وماعنده ريال بجيبه!!!)
أي بس انا مابي منه ريال واحد انا ,,,,انا شبي منه؟؟شتبين ياريما منه وليه تسالين عنه ياريما ليه!!!!)
ريما وهي تكلم نفسها/صحيح انا ليش مهتمة اني اسال عنك يازياد!!!!مافيك شي مميز منت وسيم ولانت راكب مرسدس ولا كاديلاك علشان احس انك ولد عز وفلوس بالعكس صاحبك كان هو اللي بيوصلك ...بس فيك شي ...؟؟؟؟؟؟؟نامي ياريما نامي ابرك لك من ها التفكير)
**********************في اليوم الثاني..
كان ليلة البارح عصيبة على عبدالله وندى اللي اختار يفارقها بكل سهولة بس من ورى قلبه طبعا لانه مانام طول الليل وهو يفكر فيها ومتندم انه زعلها وقرر يتركها كذا بسهولة اما ندى كانت حالتها حالة كانت طول الليل تكتم شهقاتها مكتومة بقلبها لايمر احد عند غرفتها ويسمع صوتها بس دموعها ماكانت توقف ابدا وهي تفكر في نفسها وفي عبدالله حبها الاول والاخير صار لها سنتين تحب عبدالله وتزوج وبعدهم على الحب هذا باقيين ماعمره زعلها ولاهي فكرت تزعله صحيح كان يضطر في بعض الايام يغيب عنها وماتسمع صوته بس ماكانوا يزعلون من بعض ابدا بس ها المرة غير اصلا عبدالله صاير عصبي حييل ومايتحمل انها تجيب طاري زوجته او البيبي اللي بيجيه,,,,
شسوي فيك ياعبدالله انا حياتي كلها ضايعة معك وراضية بها الشي بس انت اناني وماتفكر غير بنفسك,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نورهان فتحت عيونها بثقل على صوت الجوال/الو
مساعد/شسويتي مع ريما؟
نورهان/هلا حبيبي الناس تقول صباح الخير بالاول...
مساعد/ماقلتيلي امس شسويتي معاها؟
نورهان/مارضت تجي شتبيني اسوي معاها اترجاها يعني!!!!
مساعد/شلون يعني...
نورهان/لاتشغل بالك انا تكلمت مع ماجد امس وماكان متضايق حييل انها ماراح تجي اصلا هو متوعد على حركات البنات هاذي وعارف ان مافي بنت بتدوم معه علطول....
مساعد/تبين تفهميني انك انتي وماجد تقررون ان ريما ماتجي!!
نورهان بضيق/مساعد شسالفتك انت قلت لي ان ماجد هو اللي يبيها وماجد امس يوم كان قاعد معي كان متقبل فكرة عدم وجود ريما معنا...لايكون بس انت اللي تبيها لنفسك!!!!!!!
مساعد حس انه اذا شد مع نورهان في الكلام بيخسر الطريق المؤدي لريما فحب يستخدم اسلوب ثاني/ياعمري ياحلو انت..انا شسوي فيها وانت عندي السالفة يالغلا ان ماجد امس كان يحلم بقربك بس وينه من قال انك بتتركيني ليلة الخميس انتي لي ياعمري وانا ابي ريما علشان تكونين لي لوحدي وماجد تكون عنده ريما ومايضايقني....
نورهان لانها غبية وتفكيرها مو مثل ريما مشى عليها الكلام لاوصدقته بعد واقتنعت فيه ونفخت ريشها على الاخر/ادري حبيبي ادري بس انت تعرف...
مساعد/المهم حبيبي الليلة انتي والبنات بتتسوقون على حسابي في المكان اللي تبونه نبيكم تكشخون لنا ليلة الخميس عندنا ضيف من الرياض مايصير بعد يقول بنات الشرقية مو مثل بنات الرياض!!!
نورهان بفرح/عساك سالم يامساعد قول امين,,,,متى ؟؟
مساعد/وقت ماتبون كلميني؟
نورهان/طيب حبيبي..انا بخليك بكمل نومي علشان سهرة الليل يالله باي....
مساعد/باي ولاتنسين تجيبين ريما تتسوق معكم....
**********************************في سيارة التاكسي,,,,
السايق بنفاذ صبر/ها نمشي؟
ريما بهدوء/انت مو في النهاية بتاخذ حسابك ليه ها الكلام كله بعد!!
السايق/بس مايصير يابنت الناس احنا واقفين قدام ها الجامعة من اربع ساعات ..
ريما/كلها بحسابها...
السايق/صارت الساعة قريب الثلاث متى بنمشي؟
ريما ماردت عليه بس كانت عيونها تدور من النافذة على شخص معين وفي ها الاربع ساعات اللي هي واقفتهم قدام جامعة البترول مابين ابدا بس هي عندها امل انه بيطلع في أي لحظة وبتشوفه .....ومرت ساعة زيادة والسايق وصل حده من القهر والعصبية وقرر انه يمشي ويخلي ريما في الشارع بس الشخص اللي تدوره ريما كاهو بين توه طالع ومبين انه مامعاه وائل يعني شكله بياخذ تاكسي.....
ريما بانفعال/روح جنب هذا اللي يمشي يامحمد شكله يبي تاكسي وصله وين مايبي وانا بدفع الحساب .....قالتها وطلعت عطرها من الشنطة وتسبحت فيه والسايق يناظرها بنظرات غريبة وفي باله الف سؤال وسؤال ومشى جنب زياد اللي كان مبين فعلا انه يدور سيارة تاكسي ومتوهق...
زياد اشر على التاكسي وقاله من النافذة
زياد/حي الحزام الاخضر..
السايق/اركب اركب...
ركب زياد وهو مابعد انتبه لريما اللي كانت قاعدة وراه علطول ...
اول ماركب تسند على على الكرسي وغمض عينه وكانه يطيح تعبه فيهم وفجاْة وبعد مابتعدوا مسافة عن الجامعة ناظر السايق بنظرات غريبة..
السايق/خير ان شاءالله فيه شي؟
زياد/لا.....بس كانه عطر نسائي......
ريما دق قلبه وتمنت انه زياد مايلف ويشوفها....
السايق بدون اهتمام/وخير ان شاءالله مافي غيرك يركب ها السيارة؟
زياد سكت لان اسلوب السايق ماعجبه ابدا وظل ينشر في مذكرات الجامعة بدون نفس لين وصلوا للحي..
زياد/خذ يمين.......اطلع يمين بعد...خلاص ثالث بيت على يدك اليسار ايوه هذا.....
زياد/كم؟
السايق/لا معليش اندفعت..
زياد بصيغة استفهام/كيف؟
السايق لف على ريماولف زياد معه يناظر و؟؟؟؟؟؟؟
محمد/عبدالله وش فيك اليوم؟
عبدالله/تركنا بعض..
محمد/متى؟
عبدالله/البارح...
محمد/.........خيرة ياعبدالله خيرة..
عبدالله/أي خيرة يامحمد أي خيرة اقولك مانمت طول الليل من كثر مافكر فيها...
محمد/تسهر لك كم ليلة وماتنام فيها بس تعيش باقي ايامك مرتاح اسمعها مني...
عبدالله/ مافي راحة وهي بعيدة
محمد/ياعبدالله انتوا قاعدين تلعبون بالنار
عبدالله/واحنا راضين ...
محمد/لا منتوا راضيين...عبدالله انت متزوج وكلها كم شهر ويجيك ولد وتصير مسؤل عنه وهي مادري أي عقل هذا اللي خلاها تربط نفسها بواحد مرتبط!!!
عبدالله بتنهيدة/الحب..
محمد/هذا مو حب هذا جنون ياخوي جنون..
عبدالله/ومافي احلى من ها الجنون يامحمد ياليت كل ايامي تكون جنون في جنون وبقربها اه يامحمد لو شفت خجلها ذاك اليوم لو تسمع صوتها وبراْته مالمتني فيها وفي حبها بس شقول حظي ردي اللي ماخلاني اعرفها من زمان..
محمد/انت ماتقول لي وش ذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟
عبدالله باستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها في القضية مخدوع وعايش على الوهم....
************************
وش تتوقعون بتكون ردة فعل زياد اذا شاف ريما وهي شنو راح تسوي؟؟
***ممكن جوالك لوسمحت؟؟منو بيقولها وليه؟؟
**هل بتحضر ريما حفلة مساعد ولالا؟؟
**تراك تلعبين بالنار؟؟؟منو وليه؟؟
لاتنسوا تعليقاتكم الكريمة
البارت الرابع
*******************
على الساعة ثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورها دقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظر اتصال من ريما.....
مساعد/انتي وينك؟
نورهان/خلاص بدخل المجمع..
مساعد/من أي بوابة بتدخلين؟
نورهان/الاولى.....
مساعد/طيب لفي وراك قبل لاتدخلين....
لفت نورهان ولقته واقف هو وماجد......
قربوا منها وصاروا واحد يمينها وواحد شماله كانهم داخلين مع بعض....
مساعد بضيق/وهاذي مالقت الا ها المجمع التعبان!!!!
(كان يبي يبين لهم اثنينهم انه ما يبي يجي بس علشانهم هم جا معهم,,,)
نورهان دقت على ريما/وينك انا جيت الشاطىء..
ريما/فوق رايحة المطاعم,,,, وسكرت في وجه نورهان قبل لاتتكلم,,,,
ماجد/ها وينها؟
نورهان بضيق/فوق في المطاعم,,,,
ركبوا ثلاثتهم للمطاعم.....
**********************نور/احمد شلونك؟
احمد/اهلا....
نور/انت باي صف اللحين؟
احمد/في رابع ابتدائي..
نور/مشاءالله كبرت وانا احسبك بعدك بالاول...
احمد(احمد اخو وائل الصغير جيران نور)/لا انا كبرت من زمان..
نور/الا بقولك احمد انا اليوم شفت وائل اخوك واقف ومعاه واحد منو هذا؟
كانت واقفة بوبايز تنتظر طلبها وبمجرد استلمته شافتهم ثلاثتهم ينتظرونها ريما وكعادتها حتى يوم جت عينها في عينهم عطتهم نظرة الامبالاة اللي تتميز فيها حتى اذا كانت في موقف صعب مشت للطاولات واخذت لها طاولة وقعدت وماجد ومساعد قعدوا في الطاولة اللي قبالها ونورهان سحبت الكرسي اللي جنب ريما وقعدت,,,,
نورهان/............
ريما رفعت عيونها لماجد ومساعد اللي كانوا يناظرونها.....
ماجد بصوت يسمعها/وين غايب القمر ماصرنا نسمع صوته؟؟
ريما بدون نفس/ماني رايقة لك.....
ماجد تفشل بس ماحب يبين لها /في واحد اكرمش افضل مني ؟
ريما/فتحت لثامها وبدت تاكل وسط دهشة ماجد ومساعد اللي تعلقت عيونهم فيها بعد ماشالت اللثام من عليها...
نورهان بضيق/انتي ليه زعلانة اللحين؟
ريما بدون اهتمام/وان شاءالله من منو بزعل؟
نورهان/يوم انك مو زعلانة ليه ماتردين على تلفوناتي؟؟
ريما/مزززززززززاج...
نورهان/ليلة الخميس عندنا جمعة حلوة...
ريما/ماتوقع انها بتشملني..
نورهان/أي بس بيدفعون لك شي معقول ياريما لاتتسرعين...
ريما/مايهمني....
نورهان/ريما انتي ويش تبين؟
ريما بدون اهتمام/مابي شي...
نورهان/ريما لاتجنينيي..
ريما /انتي ويش تبين؟
نورهان/ردي الشلة...
ريما ضحكت ضحكة قصيرة/هههه وبعدها ضحكت ضحكة طويلة كانها ضحكة انتصار اللي خلا نورهان تناظرها بغضب لاسيما ان مساعد وماجد ماشالوا عينهم عنها..
ريما/تبيني شنو؟
نورهان بضيق/اللي سمعتيه...
ريما/واذا قلت لك لا....
نورهان/انتي جربي ها المرة واذا ماحسيتي نفسك راضية لاتردين...
ريما/بلاش اجرب ماني راضية من اللحين....
نورهان/ريما انا ماراح اترجاك اكثر بتجين ياهلا وسهلا مابتجين بالناقص,,,
وقامت وهي معصبة من مكانها وراحت تنزل
مساعد يكلم ماجد وهو معصب منها/غبية وستين غبية مفكرة ان ريما بتجي بالاسلوب ذا!!!!
ماجد/قوم بنشوف نورهان قبل لاتطلع خل نشوف وش بتسوي بتقدر عليها ولالا؟
ماجد لحق نورهان بسرعة لانها مهما يكون الاجمل..
اما مساعد فكانت فرصته الذهبية اللي نزلت عليه من السماء..
راح لها وتقرب منها وناظرها وهو منكس راسه على طاولتها وصاير قريب منها كانت تاكل ببرود عجيب ولاهامها شي بعد,,
مساعد بهمس/اقول افضل لك تردين تتلثمين!!!
رفعت عيونها له وقالت له بتحدي/الحفلة ليلة الخميس لك صح!!
مساعد/شاطرة...
ريما/ومنو اللي يبيني احضر ان شاءالله؟
مساعد بثقة/انا.....
ريما/وليه...
مساعد/ودي اكسر لك راسك...
ريما/واذا قلت لك ماراح اجي..
مساعد/بتجين غصبا عنك....
قربت ريما منه وتسارعت انفاسه رغم انه متعود يكون قريب حييل من أي بنت يبيها حتى لو كان في مكان عام بس اللي صاير ان قرب ريما منه خله نبضاته تتسارع ومو داري ها السرمن شنو
ريما باصرار وتحد ي وثقة/انا ماحد يجبرني على شي مابيه اذا بغيت اجي بجي بكيفي واذا مابغيت لاتحاول تتعب نفسك معي لاني ماراح اجي....
قامت عنه ومشت وتركته وهو واقف يناظرها وهي تمشي وتتمختر في مشيتها ومو هامتها الدنيا وندم ان مارفع يده عليها وعطاها كف يبرد حرة ناره!!!
رنا/عبدالله شفيك؟
عبدالله/ولاشي..
رنا/شلون ولاشي ...
عبدالله/.............
رنا/ليه ماطلعت؟
عبدالله بعصبية/يعني اذا طلعت ماهو باعاجبك واذا قعدت هم مايعجبك شتبين اسوي علشان ترضين حضرتك؟
رنا/..........
عبدالله/اوووف ياربي عيشة تقصر العمر....
قام عنها وهو معصب ودخل الغرفة وسكر الباب بقوة اهتزت لها اركان البيت كله وظلت رنا تناظر بالباب وعيونها تدمع هالرجال غريب وفيه شي ماهو طبيعي ساعات احس اني اقرب من انفاسه وساعات احس انه مايكره الموت كثر مايكرهني ,,,
وحطت يدها على بطنها تتحس البيبي اللي راح يجيهم هي وعبدالله بعد اربعة شهور(ياترى ها الضيف اللي بيجينا بيغيرك ياعبدالله للاحسن ولا للاسواْ؟؟؟؟)
*****************************طلعت من المول وهي بالها مشغول بشي ماهي عارفته وها الحالة اول مرة تصيبها وماهي عارفة اسبابها مرت جنب ماجد ونورهان اللي كانوا واقفين يسولفون وينتظرون مساعد ودق جوالها في نفس اللحظة اللي قربت منهم ولفوا اثنينهم عليها بس هي ماعطتهم وجه كملت تمشي بشويش وهي تنتظر التاكسي وردت على تلفونها بسرعة يوم شافت المتصل...
ريما بلهفة/بشري....
نور/اسمه زياد....
ريما/امممم وبعد,,,
نور/ريما هذا لاهو هامور ولاعنده فلوس ولاراح تاخذين من وراه غير الهم والفقر بس!!!!
ريما/شنو يعني؟
نور/ابوه وامه مطلقين وهو عايش مع ابوه اللي متزوج اربع حريم و...
وصل التاكسي
ريما/سمعي نص ساعة وبدق عليك اخذ باقي الاخبار لاتنامين ولاتطلعين انتظريني,,ولاتدرين بمرك اللحين انتي في بيتكم,,,,طيب باي..
سكرت الباب ولقت سيارة مساعد توها بتتحرك من جنبها والنافذة اللي جنب السايق مفتوحة وكان مساعد يسمع كلامها دخلت التاكسي بدون ماتلف عليه,,
طول الطريق وماجد ونورهان يسولفون وهم قاعدين ورى بس مساعد اللي كان قاعد جنب السايق كان باله مشغول حييل في ها الريما ليه مايدري!!!صحيح انها مو احلى بنت شافها في حياته لان اللي قاعدة وراه مباشرة ملكة جمال اذا ماقارنوها بريما بس ريما فيها شي عجيب شي يخليك تنجذب لها دون ماتحس ..اه ياريما بديتي تدخلين راسي اكثر و وتتعبيني من كثر مافكر فيك ياعنيدة بس وين بتروحين من مساعد انا لك ياريما انا لك!!!!!
********************************في اخر الليل كانت ريما قاعدة بغرفتها ومطفية الانوار وحاطة لها موسيقى كلاسك وهي تتذكر كلام نور عن زياد(اسمه زياد الفالح من الدمام في سنة ثانية بجامعة البترول همه من العالم دراسته وبس ابوه وامه منفصلين عن بعض وهو ساكن عند ابوه ووائل صديقه من ايام الطفولة,,,,والعبارة اللي قالتها نور (ياريما هذا لاتفكرين انك بتاخذين منه ريال واحد لانه ولد فقر وماعنده ريال بجيبه!!!)
أي بس انا مابي منه ريال واحد انا ,,,,انا شبي منه؟؟شتبين ياريما منه وليه تسالين عنه ياريما ليه!!!!)
ريما وهي تكلم نفسها/صحيح انا ليش مهتمة اني اسال عنك يازياد!!!!مافيك شي مميز منت وسيم ولانت راكب مرسدس ولا كاديلاك علشان احس انك ولد عز وفلوس بالعكس صاحبك كان هو اللي بيوصلك ...بس فيك شي ...؟؟؟؟؟؟؟نامي ياريما نامي ابرك لك من ها التفكير)
**********************في اليوم الثاني..
كان ليلة البارح عصيبة على عبدالله وندى اللي اختار يفارقها بكل سهولة بس من ورى قلبه طبعا لانه مانام طول الليل وهو يفكر فيها ومتندم انه زعلها وقرر يتركها كذا بسهولة اما ندى كانت حالتها حالة كانت طول الليل تكتم شهقاتها مكتومة بقلبها لايمر احد عند غرفتها ويسمع صوتها بس دموعها ماكانت توقف ابدا وهي تفكر في نفسها وفي عبدالله حبها الاول والاخير صار لها سنتين تحب عبدالله وتزوج وبعدهم على الحب هذا باقيين ماعمره زعلها ولاهي فكرت تزعله صحيح كان يضطر في بعض الايام يغيب عنها وماتسمع صوته بس ماكانوا يزعلون من بعض ابدا بس ها المرة غير اصلا عبدالله صاير عصبي حييل ومايتحمل انها تجيب طاري زوجته او البيبي اللي بيجيه,,,,
شسوي فيك ياعبدالله انا حياتي كلها ضايعة معك وراضية بها الشي بس انت اناني وماتفكر غير بنفسك,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نورهان فتحت عيونها بثقل على صوت الجوال/الو
مساعد/شسويتي مع ريما؟
نورهان/هلا حبيبي الناس تقول صباح الخير بالاول...
مساعد/ماقلتيلي امس شسويتي معاها؟
نورهان/مارضت تجي شتبيني اسوي معاها اترجاها يعني!!!!
مساعد/شلون يعني...
نورهان/لاتشغل بالك انا تكلمت مع ماجد امس وماكان متضايق حييل انها ماراح تجي اصلا هو متوعد على حركات البنات هاذي وعارف ان مافي بنت بتدوم معه علطول....
مساعد/تبين تفهميني انك انتي وماجد تقررون ان ريما ماتجي!!
نورهان بضيق/مساعد شسالفتك انت قلت لي ان ماجد هو اللي يبيها وماجد امس يوم كان قاعد معي كان متقبل فكرة عدم وجود ريما معنا...لايكون بس انت اللي تبيها لنفسك!!!!!!!
مساعد حس انه اذا شد مع نورهان في الكلام بيخسر الطريق المؤدي لريما فحب يستخدم اسلوب ثاني/ياعمري ياحلو انت..انا شسوي فيها وانت عندي السالفة يالغلا ان ماجد امس كان يحلم بقربك بس وينه من قال انك بتتركيني ليلة الخميس انتي لي ياعمري وانا ابي ريما علشان تكونين لي لوحدي وماجد تكون عنده ريما ومايضايقني....
نورهان لانها غبية وتفكيرها مو مثل ريما مشى عليها الكلام لاوصدقته بعد واقتنعت فيه ونفخت ريشها على الاخر/ادري حبيبي ادري بس انت تعرف...
مساعد/المهم حبيبي الليلة انتي والبنات بتتسوقون على حسابي في المكان اللي تبونه نبيكم تكشخون لنا ليلة الخميس عندنا ضيف من الرياض مايصير بعد يقول بنات الشرقية مو مثل بنات الرياض!!!
نورهان بفرح/عساك سالم يامساعد قول امين,,,,متى ؟؟
مساعد/وقت ماتبون كلميني؟
نورهان/طيب حبيبي..انا بخليك بكمل نومي علشان سهرة الليل يالله باي....
مساعد/باي ولاتنسين تجيبين ريما تتسوق معكم....
**********************************في سيارة التاكسي,,,,
السايق بنفاذ صبر/ها نمشي؟
ريما بهدوء/انت مو في النهاية بتاخذ حسابك ليه ها الكلام كله بعد!!
السايق/بس مايصير يابنت الناس احنا واقفين قدام ها الجامعة من اربع ساعات ..
ريما/كلها بحسابها...
السايق/صارت الساعة قريب الثلاث متى بنمشي؟
ريما ماردت عليه بس كانت عيونها تدور من النافذة على شخص معين وفي ها الاربع ساعات اللي هي واقفتهم قدام جامعة البترول مابين ابدا بس هي عندها امل انه بيطلع في أي لحظة وبتشوفه .....ومرت ساعة زيادة والسايق وصل حده من القهر والعصبية وقرر انه يمشي ويخلي ريما في الشارع بس الشخص اللي تدوره ريما كاهو بين توه طالع ومبين انه مامعاه وائل يعني شكله بياخذ تاكسي.....
ريما بانفعال/روح جنب هذا اللي يمشي يامحمد شكله يبي تاكسي وصله وين مايبي وانا بدفع الحساب .....قالتها وطلعت عطرها من الشنطة وتسبحت فيه والسايق يناظرها بنظرات غريبة وفي باله الف سؤال وسؤال ومشى جنب زياد اللي كان مبين فعلا انه يدور سيارة تاكسي ومتوهق...
زياد اشر على التاكسي وقاله من النافذة
زياد/حي الحزام الاخضر..
السايق/اركب اركب...
ركب زياد وهو مابعد انتبه لريما اللي كانت قاعدة وراه علطول ...
اول ماركب تسند على على الكرسي وغمض عينه وكانه يطيح تعبه فيهم وفجاْة وبعد مابتعدوا مسافة عن الجامعة ناظر السايق بنظرات غريبة..
السايق/خير ان شاءالله فيه شي؟
زياد/لا.....بس كانه عطر نسائي......
ريما دق قلبه وتمنت انه زياد مايلف ويشوفها....
السايق بدون اهتمام/وخير ان شاءالله مافي غيرك يركب ها السيارة؟
زياد سكت لان اسلوب السايق ماعجبه ابدا وظل ينشر في مذكرات الجامعة بدون نفس لين وصلوا للحي..
زياد/خذ يمين.......اطلع يمين بعد...خلاص ثالث بيت على يدك اليسار ايوه هذا.....
زياد/كم؟
السايق/لا معليش اندفعت..
زياد بصيغة استفهام/كيف؟
السايق لف على ريماولف زياد معه يناظر و؟؟؟؟؟؟؟
محمد/عبدالله وش فيك اليوم؟
عبدالله/تركنا بعض..
محمد/متى؟
عبدالله/البارح...
محمد/.........خيرة ياعبدالله خيرة..
عبدالله/أي خيرة يامحمد أي خيرة اقولك مانمت طول الليل من كثر مافكر فيها...
محمد/تسهر لك كم ليلة وماتنام فيها بس تعيش باقي ايامك مرتاح اسمعها مني...
عبدالله/ مافي راحة وهي بعيدة
محمد/ياعبدالله انتوا قاعدين تلعبون بالنار
عبدالله/واحنا راضين ...
محمد/لا منتوا راضيين...عبدالله انت متزوج وكلها كم شهر ويجيك ولد وتصير مسؤل عنه وهي مادري أي عقل هذا اللي خلاها تربط نفسها بواحد مرتبط!!!
عبدالله بتنهيدة/الحب..
محمد/هذا مو حب هذا جنون ياخوي جنون..
عبدالله/ومافي احلى من ها الجنون يامحمد ياليت كل ايامي تكون جنون في جنون وبقربها اه يامحمد لو شفت خجلها ذاك اليوم لو تسمع صوتها وبراْته مالمتني فيها وفي حبها بس شقول حظي ردي اللي ماخلاني اعرفها من زمان..
محمد/انت ماتقول لي وش ذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟
عبدالله باستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها في القضية مخدوع وعايش على الوهم....
************************
وش تتوقعون بتكون ردة فعل زياد اذا شاف ريما وهي شنو راح تسوي؟؟
***ممكن جوالك لوسمحت؟؟منو بيقولها وليه؟؟
**هل بتحضر ريما حفلة مساعد ولالا؟؟
**تراك تلعبين بالنار؟؟؟منو وليه؟؟
لاتنسوا تعليقاتكم الكريمة
تعليق