قصة مجنون ساره/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    خالد ما صدق على طول اتصل بساره وللاسف مايعرف باللي يسويه انه غلط وحرام

    خالد وهو يتصل فيها
    ساره كانت في الصاله ويا الريم وفهد ويوم شافت الرقم توترت
    ساره وقفت : عن اذنكم
    الريم تصد : وين
    ساره بتوتر : بروح ارد على ربيعتي
    فهد : يعني ما يستوي تردين الحينه وجدامنا
    ساره : والله عندي سوالف وياها وما بي حد يسمعها

    ساره راحت غرفتها وردت عليه : الو
    خالد : هلا بصاحبة الو
    ساره تشوف يمين يسار: خالد بعد اتصلت ما قلت لك لا تتصل
    خالد : والله ابي اقولج شي ضروري وتعرفين مرسال الغرام نوره ما تسويلي سالفه الحينه فلازم انا اللي اتصل
    ساره : وتخيل فهد شاف الرقم ولا شي
    خالد : خلا يولي مالت عليه ..
    ساره : ومب بس عسب فهد بس انا والله ما احب اكلم حد غريب لاني بذمت ريال ولا تنسى هالشي
    خالد : لا تعورين قلبي اكثر .. المهم بقولج ترى اهل محمد يبون يتقدمون للريم
    ساره استانست واتششقت من الفرحه : والله

    خالد : هي والله وابيج يا ساره تاخذين منها رقم عمها لانه هو الاكبر
    ساره : خلاص ولا يهمك باخذ الرقم من الريم .لان فهد اذا طلبت منه بيسال الف سؤال
    خالد : ويوم تعرفين الرقم طرشيلي مسج اوكي
    ساره : اطرشلك انت
    خالد : هيه انا عيل منو .. لا تنسين
    ساره : خلاص فالك طيب
    خالد : فالج ما يخيب .. عيل اخليج
    ساره : بحفظ الله

    ساره استانست وايد من هالخبر ..
    ساره راحت الصاله وبابتسامه ..الريم تعالي بغيتج
    الريم : شو مستوي ؟ وليش مستانسه هالكثر
    فهد : والله حق ناس وناس تبتسم اما يوم تشوفني بس تبوز وتتحرطم
    ساره شافته بنظره وطنشته
    الريم : ويه الحينه بتضاربون
    ساره : شو يالريم بتين ولا
    الريم: زين بييه

    الريم وساره راحو الغرفه
    ساره : يلسي
    الريم يلست ..: خير شو فيه
    ساره باتسامه حلوه : يمكن تعطيني رقم عمج
    الريم مستغربه :وليش
    ساره : لانه اهل محمد يبون يتقدمون للانسه الحلوه الريم

    الريم استحت وابتسمت : صدق
    ساره تلقدها : هيه صدق
    الريم متوتره من الحياء ..
    ساره : بعدين استحي .. عطيني الرقم بسرعه بس لا تقولين لفهد
    الريم : وليش لازم اخويه يوافق وحتى لو عمي وافق وفهد ما وافق ما برضى تعرفين اهم شي عندي اخويه
    ساره : وليش ما يوافق .. اصلاوين بتحصلون حد شرات محمد بطيبه واخلاقه ودينه ..والله محمد ونعم الرياييل
    الريم : مبين عليه
    ساره : يا ويل حالي بدى الحب ..
    الريم : عاد ساره بدت تلعوزني الحينه
    ساره : المهم عطيني الرقم بسرعه
    الريم : اوكي الرقم *******
    ساره : خلاص مشكوره .. وان شاء الله نسمع خبر عن خطوبتج
    الريم استحت ونزلت راسها
    (( الريم من شافت محمد وهي معجبه فيه وبالذات يوم الكل مدح باخلاقه وبطيبته وبشخصيته ))

    ساره طرشت مسج لخالد وعطته الرقم ..
    وابو محمد اتصل في عم الريم واتفقو ان باجر اييون بيت فهد عشان يتقدمون للريم وطبعا اكيد بوجود عم الريم


    فهد يكلم عمه : زين ومنو ومن اي عايله
    عم فهد : اسمه محمد خليفه بن *****
    فهد : ونعم العايله
    عم فهد : وهم باجر بيتقدمون لاختك ان شا ء الله وانا قلت خلا يكون في بيتكم احسن اجرب حقهم بدل ما ايون بوظبي شرايك ؟
    فهد : على خير ان شاء الله..


    نوره وهي تفكر كيف تقنع عبدالله عسب يفحص
    عبدالله ياي من عند ربعه وشاف نوره سرحانه بغرفتها
    عبدالله : مساء الحب لاغلى حب
    نوره تبتسم : مساء النور هلا حبيبي ماشاءالله ييت بسرعه
    عبدالله يلس عندها ومسك ايدينها : ليش انا اقدر اودر زوجتي حبيبتي بروحها في البيت
    نوره : لا عادي خذ راحتك
    عبدالله : لازم اكمل سهرتي وياج ما يستوي اخليج بروحج
    نوره : اقول عبدالله حبيبي
    عبدالله : عيون عبدالله
    نوره بخجل وبتوتر : شرايك باجر انا وانته نروح للعياده عسب الفحص
    عبدالله : ليش مب انتي رحتي وقالولج ما فيج شي
    نوره : هيه صح بس ابي اطمن زياده ومره وحده نروح انا وانته نفحص .عسب اثنينتنا نكون ويا بعض
    عبدالله : الله يهديج انا حاس ان ما في شي وانتي ليش توسوسين
    نوره : مب وسواس ولا شي بس ابي اطمن اكثر وعسب امك تطمن يحليلها اكيد تحاتي
    عبدالله استغرب : ليش هي قالت لج شي
    نوره تبى تغطي السالفه : يعني لازم تقولي عسب نفحص ..لا والله هي ما كلمتني عسب الفحص ولاشي بس انا ابي اطمن .. بس طبعا اذا هالشي يضايقك عادي مب لازم
    عبدالله بابتسامه : فالج طيب حبيبتي بس ما ابي اشوفج دايما تحاتين ومتضايجه بنروح نفحص عسب تطمنين اوكي يالله اتلبسي عسب نطلع ونغير شوي جو
    نوره استانست وابتسمت : اوكي ولا يهمك دقايق واكون جاهزه ..

    نوره استانست لان عبدالله بيفحص وياها بس هي متوتره وايد من النتيجه

    ###############################

    اشواق وهي ماسكه الموبايل تفكر كيف تكلم فهد طبعا لانها ماخذه الرقم ..
    فكره ترسل له في البدايه مسجات ..

    اشواق دورت مسج وطرشته ..
    والمسج هو :
    حبيتك من اول نظره
    مدري هو حب ولا اعجاب
    بس اللي ادري عنه انك بقلبي وبروحي

    فهد كان بغرفته وكان يبى يطلع عسب يقول لساره والريم ان اهل محمد بيتقدمون للريم وشاف المسج
    واستغرب وقال بنفسه : اول مره اشوف هالرقم .. اكيد مغلطين
    وطنش السالفه


    فهد راح عند الريم وشافها بغرفتها ويا ساره
    فهد : زين حصلتكم ويا بعض
    الريم اتوترت وعرفت ليش فهد ياي : هلا اخويه حياك
    فهد يلس عند ساره .. ساره ابتعدت شوي ..
    فهد : حبيت اقولكم ان في واحد يبى يتقدم للريم باجر ان شاء الله
    ساره تستعبط : والله زين وهو شو اسمه ومن اي عايله
    فهد : اسمه محمد خليفه بن *****
    ساره : ونعم العايله والله
    الريم استحت وماقالت شي
    فهد : يالله كيف الحلوه مستحيه هذا وهم بعدهم ما يو وما خذيت رايج ..بس بعد ما ايون ان شاء الله وبسال عن الريال واذا طلع ريال محترم وزين بقولج مبروك يا احلى اخت بالعالم ...
    الريم قامت اونها استحت
    فهد : وين بتروحين
    الريم ويها محمر :ها ممم بروح بروح المطبخ بشربلي ماي وبييه
    فهد يضحك : هههههههههههه قولي مستحيه وتبين تشردين (وهني وصل لفهد من اشواق مسج ثاني ))
    المسج هو :
    ودي بس ودي تحس باشواقي وحبي
    ودي بس ودي تكون لي يا اغلى ناسي

    فهد مستغرب : وبعدين وياهم
    الريم : منو
    فهد : وصلي مسج من رقم غريب
    الريم : يمكن متلخبطين
    فهد : يمكن بس هذا المسج الثاني
    الريم : زين اتصل وشوف منو
    فهد : اذا طرشو مره ثانيه بتصل فيهم وبشوف
    الريم تنغز : يمكن معجبه يديده
    فهد يشوف ساره : يمكن ليش لاء على الاقل حد يحس بوجودنا
    ساره قامت : تصدق يبالك وحده تكون معجبه فيك يمكن شوي تودرني بحالي
    طلعت ساره من الغرفه

    فهد معصب واصل حده : بذمتج في زوجه تقول هالكلام هذا بدل ما تغار وتنقهر
    الريم : يمكن هي تسولف
    فهد : ما شفتي كيف ترد عليه بكل جراه ..
    الريم : ماعليه اخويه هد اعصابك ..واكيد هي ما كانت تقصد
    فهد والحزن بعيونه : بلا هي تقصد يالريم ..هي تحاول قد ما تقدر تقلل من وجودي ..مع اني وايد استحمل كلامها ومع هذا كله ما اييه بعينها شي .
    الريم : يالله ما ابيي اشوف الحزن بعيونك .. يالله عسب خاطري
    فهد بابتسامه : عسب خاطرج يا احلى اخت بالعالم بغير مزاجي اليوم
    الريم تحضن اخوها : وعسى الفرحه بممشاك وبدربك يا فهد ..الريم تمت تصيح ..
    فهد : بلاج يالريم
    الريم : ماعرف بدونك شو كان بيستوي فيه ..انت كنت بمثابة الابو والام ..والاخ وكل شي ..عمرك ما ضايقتني ولا قصرت فيه .. والله ماعرف شو كنت بسوي بدونك
    ( تمت تصيح ))تذكرت الريم امها وابوها ..
    فهد ماسك ايدها : بس يالريم دموعج غاليه ..وانا بعد ماعرف شو كنت بسوي بدونج انتي بعد كل شي بالنسبالي ..يالله مسحي دموعج .. ما ابي اشوف هالدموع بحياتج
    الريم تهز راسها / : ان شاء الله

    الريم وايد متعلقه باخوها فهد .. لان فهد بالنبسالها كل شي بعد وفاة وواليدنها ..


    هند وهي تكلم سالم
    هند معصبه : يعني شو هذا كله تلفونك مشغول ..تعرف من اكثر من ساعه وانا اتصل فيك
    سالم : شو اسوي حبيبتي الكل يباني اليوم
    هند : والله وانا مب لازم تعطيني من وقتك
    سالم : يالله خلاص ما ابي اشوفج معصبه حقج عليه
    هند : ساكته
    سالم : شو وين رحتي اليوم
    هند : طلعت ويا نوره عسب تجهيزات العرس
    سالم : شو تشريتي عدل
    هند : يعني رحت هني وهناك ودورتلي مصمم ويا دوب قال بيفصلي .. لاني متاخره
    سالم : صح ما باجي شي على عرسنا ان شاء الله
    هند : صدق الايام بسرعه تمر
    سالم : يالله الاهم نكون لبعض ..وصدقيني حياتنا بتكون من اروع اللحظات
    هند بدلع : واثقه من هالشي ..لاني خذتك عن حب وقناعه

    ####################################


    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      وفي اليوم الثاني

      عبدالله ونوره راحو يفصحون ..والدكتوره قالت ان باجر النتيجه راح تكون
      عبدالله بالسياره : ها استانستي ..رحنا العياده وفصحنا
      نوره : هيه الحمد لله .. وان شاء الله نتيجه الفحص تكون سليمه
      عبدالله : ان شاء الله ما يكون فينا شي .. على الاقل ما تحاتين
      نوره : وانت يعني ما تحاتي
      عبدالله : واثق برب العالمين .. وبقدرته وبحكمته .. والصبر مفتاح الفرج ..وبعدين انا يهمني انتي يا نوره ..
      نوره ابتسمت : وان شاء الله اقدر اسعدك لاخر حياتي

      نوره استانست انهم فحصو بس طبعا هالشي ما يمنع انها وايد خايفه ومتوتره عسب النتيجه ..


      اشواق ما ملت وردت بعد اطرش مسج
      المسج :
      يا مسج روح يمه وقله ..اني بالحيل مشتاق
      وانه هو الوحيد اللي بقلبي
      وقله : اني ماقدر على بعده

      فهد راد من الشغل شاف المسج
      فهد : نفس الرقم . لازم اتصل واشوف شو السالفه

      فهد اتصل باشواق وهو مايعرف انها اشواق
      اشواق مستانسه : فهد متصل فيه
      اشواق ردت عليه وبرقه : الو
      فهد : السلام عليكم ..
      اشواق : وعليكم السلام
      فهد : اختي اسمحلي بس حبيت اعرف منو صاحب هالرقم
      اشواق : انا وليش
      فهد : لان من البارحه كم مسج وصلي ..وقلت يمكن حد قاصدني او متخربط بالرقم
      اشوق بكل جراه : لا مب لخبطه ولاشي .. نحن قاصدينك
      فهد استغرب : ليش منو تكونين
      اشواق : انا انسانه صريحه وايد ومعجبه فيك لاخر الحدود
      فهد : اكيد انتي متلخبطه يمكن تتحريني حد من اللي تعرفينه
      اشواق : لا انا اعرفك عدل انت فهد .. صح
      فهد استغرب : يعني تعرفيني
      اشواق : هيه اكيد اعرفك ليش في حد مايعرفك
      فهد : يمكن اعرف انتي منو
      اشواق : انا اشواق ربيعة فاطمه اللي يينا بيتكم
      فهد فتح عيونه ويقول بنفسه : صدق قويه عين يعني رييعة ساره ومتصله فيه..
      اشواق : ليش ساكت
      فهد : شوفي يا اشواق انا ما بصك على ويهج احترام لانج ربيعة زوجتي بس حبيت اقولج لا طرشين هالمسجات مره ثانيه ..
      اشواق : وليش ؟ ترى كل مسج من قلبي يا فهد
      فهد : اسمحيلي الحينه لازم اصك يالله باي
      صك فهد التلفون وهو مستغرب من جراه اشواق
      اشواق وهي ماسكه الموبايل : هذا ويهي اذا ما كنت لي اصبر يا فهد عليه

      فهد يكلم نفسه : معقوله انها معجبه فيه .. معجبه بانسان متزوج بعد .. صدق يوم قالو بييه زمان البنات يلحقون ورا الشباب .. ولا على حظي انا بعد الله المستعان على هالزمان ...


      واهل محمد يو بيت فهد وطبعا فهد وعمه موجودين
      وابو محمد طلب ايد اخته لولده وعم فهد قال انهم بيسالون عنهم وبيردون الخبر لهم طبعا بعد ما يسالون راي البنت

      ساره والريم بالصاله يتريون الاخبار من فهد
      ساره : يالله اتاخرو متى بيطلعون
      الريم تبتسم : اللي يشوفج يقول انهم يايين حقج
      ساره : ترى انا وانتي انتي بمثابة الاخت يا الريم وانا مستانستلج وايد بالذات لانكم تليقون لبعض محمد انسان ما في منه وانتي بعد
      الريم : تسلمين يا ساره

      عم فهد راح بعد ماسلم على الريم وساره

      فهد يشوف الريم مستحيه : تقدمو مثل ماقالو وان شاء الله من باجر بسال عن الولد بس اسم الولد مب غريب عليه كاني سامع هالاسم واللقب
      ساره بكل ثقه : ليش انت ماتعرف محمد ..هذا محمد ربيع خالد من الطفوله
      فهد فتح عيونه : محمد ماغيره الا اربع وعشرين ساعه ويا خالد
      ساره : هيه .وهالشي من صالحنا لانا نقدر نعرف عن الولد زين لانه ربيع خالد . ومحمد اعرف عن اخلاقه وصفاته من زمان ..لانه دايما يتردد على خالد يعني كاخوه
      فهد : زين عرفت عيل .. عيل من الحينه اقول ان مستحيل ارضى بمحمد لاختي
      ساره عصبت : وليش ان شاء الله
      فهد : لانه ربيع العدو اللي مخرب حياتي
      ساره : اول شي صلح عبارتك انت اللي مخرب حياته ..وبعدين محمد شدخله بالسالفه ..خالد وعرفنا انك ما تحبه بس محمد شدخله ..يعني عسب ربيعه ترفضه شو هالتفكير
      فهد : ما ابي شي من صوب خالد سمعتي
      ساره : ترى انا بعد استوي بنت خالته يعني من صوبه
      فهد : انتي غير وبعدين ..يمكن خالد يبى ينتقم مني باختي عن طريق ربيعه محمد
      ساره : شقصدك
      فهد : يعني خالد يبى يقهرني وينتقم مني لاني خذتج ويخلي ربيعه يتقدم للريم .. عسب يخلي حياتها سوده .. وهني يكون صدق انتقم مني لان اللي يمس اختي يمسني
      الريم استغربت من كلام اخوها وراحت غرفتها وهي متضايجه
      ساره : شو هالتخلف يا فهد ..شو هالتفكير .. انت شو تقول
      فهد : عيل محمد شعرفه بالريم
      ساره : والله الدنيا صغيره يمكن هو يدور له وحده وحد رشحه بالريم ..او يمكن لانه خالد يعرف الريم عدل لانها ربيعتي من الطفوله قال لمحمد ..
      فهد : المهم ما ابي شي من طرف خالد
      ساره : ليش محمد ولد خالد مثلا عسب تقول ما ابي شي من طرفه ولا اخوه هذا ربيعه ما يخصه بالسالفه ..
      فهد : هاللي عندي .. وخلا يمر كم يوم وبرد عليهم بالرفض
      ساره : بس صاحبة الموضوع هي الريم مب انته
      فهد : ومستحيل الريم تاخذ واحد من دون رضايه
      سار ه عصبت : توني اتاكد ان تفكيرك مثل اليهال
      ساره راحت غرفتها وهي معصبه ..

      اما فهد فمقتنع ان ما يبى محمد للريم ..وفهد مايعرف ان الريم بالنسبه لمحمد كل دنيته ..وانه سوى المستحيل عسب ياخذها ..

      الريم راحت غرفتها وهي متضايقه لانها وايد معجبه بمحمد بس بعد هي مستحيل تزوج اي شخص من دون رضى فهد لان فهد هو كل شي بالنبسالها ..

      ساره طرشت مسج لخالد وقالته السالفه باختصار بس قالت انها بتقنع فهد بمحمد طبعا بعد ما يسالون عنه اكثر..

      خالد تضايق وايد لان محمد سوى المستحيل عسب ياخذ الريم .. وما حب يقوله لانه مايبى يخرب عليه يومه ..
      خالد بخاطره : اتمنى يا محمد تاخذ اللي بخاطرك وما يستوي لك مثل ما استوالي

      بعد رفض فهد للمحمد ..



      الريم تمت بغرفتها متضايجه توقعت انها بتسعد ويا محمد وانه بيكون رجل حياتها ..



      ساره دخلت غرفتها وشافت الريم منسدحه على السرير

      ساره : الريم يمكن اكلمج

      الريم يلست : اكيد

      ساره يلست عندها : شو رايج بكلام فهد

      الريم مربعه ريولها وبحزن : اللي اقدر اقولج اياه يا ساره ان راي اخويه هو الاهم

      ساره بجديه : يعني تتوقعين ان محمد متقدم لج عسب خالد قايله عسب ينتقم له

      الريم : ما قلت جي ..وبعدين انا ماعرف كيف تفكيره .. بس

      ساره : لا بس ولا شي انتي تذكرين كيف نظرات محمد يوم يشوفج والله حرام تعرفين انه عايلتهم كانت شوي تبى تتشتت عسبج

      الريم مستغربه : ليش

      ساره : لانه من الصغر هو لبنت عمه ويوم شافج غير رايه وقال لبنت عمه عسب ترفضه تتخيلين هالشي .. والام زعلت من ام شيخه اللي هي بنت عمه يعني زين ما كبرت السالفه واخر شي ماياخذج حرام

      الريم نزلت راسها وتضاجيت اكثر ..

      ساره : الريم انا فاهمه محمد اكثر منج تعرفين ليش

      الريم : ليش

      ساره : لاني مريت تقريبا بنفس التجربه ..تخيلي هو يحبج ويباج وحلمه انج تكونين شريكه حياته واخر شي كل شي يروح عنه والله شي يضايج

      الريم : بس مب بايدي شي والله بعد ما اقدر يا ساره اقول لاخويه ابيه والله مب حلوه

      ساره : اعرف ..بس المهم انج تبينه صح

      الريم منزله راسها وبكل خجل : محمد ما يتعوض

      ساره مسكت ايد الريم وبابتسامه : بحاول المستحيل عسب تكونون لبعض

      الريم : هذا كله لانج تبين محمد يكون لي

      ساره : اول شي لان محمد ما يتعوض وبعدين لاني حاسه بمحمد واحس كيف بيكون شعوره اذا خسرج

      الريم : اذا الله كاتب لنا النصيب صدقيني كل شي راح يتم على خير

      ساره : ونعم بالله ..خلاص اخليج تنامين



      الريم معجبه بمحمد وزاد اعجابها اكثر يوم عرفت ان محمد رفض بنت عمه وسوى المستحيل عسبها ..



      وفي اليوم الثاني

      خالد ما قدر ينام من كثر ما يفكر في ربيعه محمد وقرر يتصل في ساره

      ساره وهي راده من الدوام وهي بسيارتها خالد اتصل

      ساره : الو

      خالد : مرحبا

      ساره مستغربه : مراحب ..خالد بعد اتصلت

      خالد : قلت بتصل بج الحينه والله ما اقدر اتريه اكثر من كثر ما افكر بربيعي محمد .. ها بشري ما شي اخبار يديده

      ساره : والله ما شي اخبار ..حاولت ويا فهد بس هو مصمم اللي براسه

      خالد بعصبيه : شو هالتفكير المتخلف ..حرام والله محمد يحب الريم ..

      ساره : ادري بس هو ما يبى

      خالد : بس هو ما يرفضلج طلب

      ساره : ما احب اترجاه اكثر ..

      خالد : حاولي وياه اكثر حرام ربيعي محمد رفض بنت عمه ..صدق يكسر الخاطر

      ساره : قلت لمحمد ان فهد رفضه

      خالد : الصراحه ما اقدر اقوله ..ما ابي اجرحه

      ساره : شو نسوي

      خالد : عندي حل ..شرايج اروح اكلم فهد واقنعه ان محمد ماله خص

      ساره : لا لا لا الله يخليك لا تروحله

      خالد : ليش

      ساره : تعرف فهد ما يدانيك ولا يحبك ..وبهالطريقه راح يعاند اكثر

      خالد : الحينه انا اللي اموت عليه انا مب رايح عسب ( عشان ) سواد عيونه

      ساره : خذ مني ولا تروح عنده اسمع كلامي والله لو رحت بيعاند اعرف تفكيره
      خالد : يعني شو نخلي محمد يتعذب مثل ما اتعذبنا
      ساره : عندي حل احسن من حلك
      خالد : ها قولي
      ساره : شرايك تقول لمحمد يكلم فهد ويقنعه بالطيب والزين ومن بعد ما يكلمه انا بعد بكلمه وبحاول اقنعه
      خالد : تتوقعين راح يقتنع فهد
      ساره : نحن نحاول ما بنخسر شي
      خالد : خلاص اوكي بتصل بمحمد وبقوله
      ساره : الله يسر امورهم

      #############

      خالد قال لمحمد الخبر ومحمد من سمع هالخبر تم ساكت
      خالد : محمد وينك
      محمد شوي والدمعه بتنزل : يعني الريم ما بتكون لي
      خالد : لا تفقد الامل يا محمد
      محمد : انت تقول ان فهد معاند كيف راح يقتنع .. زين ما تعرف ليش ما يباني
      خالد : اونه يقول اني ابي انتقم من فهد عن طريقك .. يعني انا قلت لك تزوج اخته الريم عسب انته تنكد حياة اخته وتعيشها بكدر ومشاكل وهني الريم بتتعذب واكيد فهد بيتعذب بعذاب اخته شفت التخلف
      محمد : الصراحه تفكيره مب متخلف
      خالد فتح عيونه : انت شو تقول ..
      محمد : صح يا خالد شي بهالزمن ناس جي
      خالد : يعني في واحد متفيج ياخذ وحده عسب ينتقم شو نحن بمسلسل مكسيكي او فلم هندي
      محمد : ترى بواقعنا اكثر .. يعني هو خايف على اخته مني لاني ربيعك وايد .. لا تستبعد هالشي
      خالد : اعتقد سبب رفض فهد لك ..خلا تفكيرك مثل تفكيره ..الحينه خلا ندور حل
      محمد : اي شي راح اسويه بس ما ابي الريم تروح لغيري والله اني اعشقها يا خالد اعشقها
      خالد : حاس فيك يامحمد والله حاس .. اصعب شي عند الانسان انه ينحرم من اللي يحبها ..
      محمد : زين وشو اسوي بموت اذا ما خذتها
      خالد : باسم الله عليك ..انت شو تقول .. لا ان شاء الله ما بيستويلك شي .. انت روح عند فهد وكلمه اليوم واقنعه بطريقتك الخاصه
      محمد : وتتوقع بيطيع يكلمني
      خالد بعصبيه : تخسي الا هو .. ليش هو وزير عسب يقرر يكلمك ولا لاء. المهم روحله اليوم وكلمه
      محمد : مستعد اسوي اي شي .. الا اني اخسر الريم
      خالد : يارب الريم تكون من نصيك يا محمد وحظك ما يكون مثل حظي
      محمد : قصدك النصيب ..لان بهالدنيا كل شي مكتوب مب بالحظ ..
      خالد : يارب الريم تكون من نصيك يا محمد وحظك ما يكون مثل حظي
      محمد : قصدك النصيب ..لان بهالدنيا كل شي مكتوب مب بالحظ ..
      خالد : صدقت والله

      والنتيجه باليوم الثاني
      نوره وعبدالله راحو يشوفون النتيجه ..


      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        نوره وهي عند الدكتوره : ها يا دكتوره بشري
        عبدالله : اعصابج
        نوره : ما اقدر لو تشوف قلبي كيف يدق
        عبدالله يضحك : ليش قبل ماكان يدق..عيل كيف كنتي تعيشين اخاف عندج مصدر ثاني بدل القلب
        نوره : عبدالله احر ماعندي ابرد ما عندك اسكت شوي خلا الدكتوره ترمس ( تتكلم ))
        الدكتوره تشوفهم بابتسامه بعد ما قرت التحاليل : اقدر اقولكم مبروك ما فيكم شي ..والتحاليل كلها سليمه
        نوره شوي حلجها بينشق /والله
        عبدالله مبتسم : ما قلت لج بس انتي وسواس الخناس
        نوره : متاكده يا دكتوره
        الدكتوره : اكيد متاكده انتي وريلج ما فيكم شي الحمد لله
        نوره / عيل شو سبب التاخير
        الدكتوره : التاخير من عند رب العالمين مب شرط اذا وحده تاخرت بالحمل يعني فيها شي ..
        نوره : الحمد لله الحمد لله
        الدكتوره : يالله عقبال ما نشوف عيالج ان شاء الله
        نوره : ان شاء الله مشكوره دكتوره

        نوره وعبدالله بالسياره
        نوره تدمع
        عبدالله : افا ليش هالدموع
        نوره : وايد مستانسه
        عبدالله : اللي يسمعج يقول انج حامل يعني لو حملتي اخاف تسوين لنا بحر من الدموع
        نوره تبتسم : بلاك اليوم وايد تستعبط
        عبدالله : ما ادري عنج
        نوره : وايد كنت متوتره
        عبدالله : ها شو الحينه مستانسه
        نوره : وايد وايد وفرحتي بتكبر ((تأشر على بطنها )) اذا الله رزقنا بياهل
        عبدالله : ان شاء الله .. الله يرزقنا بذريه صالحه ومايحرم اي ام بهالشعور
        نوره : امين

        نوره استانست وايد بهالخبر ..على الاقل اطمنت انها تقدر اتكون ام بيوم من الايام

        ##########################

        اشواق وهي مصره على فهد ...
        اشواق تتصل في فهد ..
        فهد توه ياي من الشغل وهو يالس يغير ملابسه

        اشواق وهي مصره على فهد ...

        اشواق تتصل في فهد ..

        فهد توه ياي من الشغل وهو يالس يغير ملابسه

        فهد يشوف الرقم ومعصب : لا حول ولا قوه الا بالله ..صدق ما تستحي على ويها ماعرف شو اسوي فيها

        فهد يرد من غير نفس : الو

        اشوق برقه : مرحبا

        فهد بجديه : مرحبتين

        اشواق : شحالك فهد

        فهد : اشواق شوفي ما احب اجرح حد ..بس والله عيب اللي تسوينه ..انا ريال متزوج وما يستوي تكلميني وحتى لو مب متزوج بعد ما يستوي انا غريب بالنسبالج ..اشواق: والله يا فهد غصبن عني . والله انا انا ( مستحيه ) انا

        فهد : انتي شو

        اشواق : انا احبك يا فهد

        فهد مفتح عيونه ويقول بنفسه (( زوجتي اللي هي زوجتي عمرها ماقالت لي هالكلمه والله دنيا وحده ما يخصها فيه تتغزل فيه وزوجتي مب مسوتلي اي اعتبار ))

        اشواق : فهد صدق انا احبك ..ومن شهر العسل ما قدر اشلك من بالي

        فهد : يعني شو تبيني اودر مرتي واخذج

        اشواق : حبكم مب متبادل ..ليش تعيش ويا انسانه ما تحبك

        فهد بعصبيه وبصريخ : وانتي شدراج شو على كيفج اتيبين هالرمسه

        اشواق : هي قالت انها خذتك من دون خاطرها وانها تحب خالد (( عاد ساره ماقالت نفس الكلام بس اشواق اتييب شوي زياده من عندها ))

        فهد عصب : شو هي قالت

        اشواق : عيل انا اييب هالرمسه من عندي اسالها اذا تبى

        فهد صك على ويه اشواق وعلى طول راح عند ساره بغرفتها



        فهد يفتح الباب وشوي بيكسره

        ساره واقفه توها تبى تتطلع : باسم الله بلاك انت

        فهد ماسك ساره من جتفها : انتي ما تستحين على ويهج تقولين للناس عن حياتنا

        ساره مستغربه : اول شي هد ايدي

        فهد هد ايدها : تفضلي ارمسي

        ساره : ليش انا شو قلت

        فهد : قلتلي لفاطمه واشواق انج خذيتيني عن غصب م وانج تحبين خالد

        ساره : انا ما قلت جي .. فاطمه سالتني كيف اني في المدرسه كنت لو لد خالتي وبعدين خذتك انت ..وقلت ان ما شي نصيب ..وبعدين تعال من وين عرفت

        فهد اتوهق بلع ريجه : ها من مصادري الخاصه

        ساره رافعه حوايبها : اي مصادر .. او انك ترمس فاطمه او اشواق

        فهد : ليش وانتي يهمج

        ساره : يعني تكلم حد منهن صح


        فهد يبى يقهر ساره : هيه اكلم اشواق وهي تموت فيه وتباني

        ساره فتحت عيونها : صدق والله انت اللي ما تستحي على ويهك

        فهد بعصبيه : ساره بلا اهانات

        ساره : عيل في ريال متزوج يكلم ويغازل .. لا ويدعي انه يحبني ويموت فيه ..اي حب هذا وما شي اخلاص

        فهد : ليش تغارين

        ساره : بالعكس مستانسه يمكن تحبها وتفكني من شرك بس انا حبيت اقولك ان حبك جذب لان الاخلاص دليل الحب

        فهد : بس انا ما اعطيها ويه هي اللي تتصل فيه وساليها بعد .مب عسب شي .. بس لانه حرام اخون زوجتي حتى لو هي حارمتني من حقوقي ومن كل شي

        ساره : عيل خذها عسب تعطيك كل الحقوق

        فهد : قصدج تبين اودرج وانفصل عنج

        ساره : هيه ابيك تطلقني يا فهد

        فهد : والله كنت عارف انج تسوين هالحشره كلها عسب الطلاق بس ماراح اطلقج يا ساره لو شو تسوين لو اخذ على راسج وحده ثانيه ما بطلقج سمعتي انتي مستحيل تكونين لغيري ..

        ساره بعصبيه : يعني انا ما احبك ما ادانييييييييييييييك غصب اكون وياك اف



        ساره طلعت من الغرفه وهي معصبه

        اما فهد فكلام ساره مثل السجين بقلبه اول مره تطلب الطلاق واول مره تقوله انها ما تحبه بهالجرأه

        فهد بكل حزن : لو بايدي يا ساره اخليج واودرج جان من زمان ودرتج بس والله ما اقدر ما اشوفج يوم واحد لو اتمين ويايه بجفاج يمكن استحمل بس اذا ابتعدتي عني هو بالنبسبالي موتي . المشكله حبج بدمي وبدونج ما اقدر اعيش .. ومستحيل اكون لغيرج لا اشواق ولا غيرها يقدرون ياخذون مكانتج بقلبي اه يا ساره لو تقدرين بس تحسين انتي شو بقلبي وحياتي ..







        ساره وهي بغرفتها بخاطرها تقول : وي انا شقلت ..اول مره اعطيه في الويه .. شو اسوي قهرني .. بس معقوله اشواق تحبه وتباه ..الريم قالت ان نظرات اشواق غريبه .. والله صدق ما تستحي على ويها تغازل ريل ربيعتها عفان الله من هالبنات ..بس يمكن تحبه صدق وتخليه يودرني .. معقوله فهد يقدر يودرني ويكون لاشواق احسه صعبه .. فهد يموت عليه اوووووووووووووه وانا ليش مهتمه خلا يحب اللي يباه



        (( ساره يمكن تقول انه عادي عندها اذا فهد حب غيرها بس اذا صدق صار هالشي اكيد بتحس بالغيره او الانانيه



        ###########################



        محمد وهو متلبس يبى يطلع امه دخلت غرفته

        ام محمد : ها يا محمد ناوي تطلع اليوم

        محمد وهو مستعيل ويعدل الشماغ : هي والله يا امايه خير بغيتي شي مني

        ام محمد : لا بس حبيت اسال عنك وما اشوفك اتيه عندي ولا خلصت اتمصلحت ويايه وخذت اللي تباه

        محمد راح عند امه : افا عليج يا امايه مستحيل اتخلى عنج وبعدين دعواتج يالغاليه .. ادعي الريم تكون من نصيبي

        ام محمد : وليش هي تقدر ترفضك

        محمد ": بهالدنيا كل شي جايز

        ام محمد : لا ان شاء الله ما بترفضك اصلا مستحيل اتحصل شراتك ..

        محمد يبتسم : السبال بيعون امه غزال

        ام محمد : اول مره اشوف في واحد يسب عمره ..

        محمد يضحك ..

        محمد يحب راس امه : يالله امايه من رخصتج

        ام محمد : عسى ربي يفتح لك ابواب الخير والسعاده يا ولدي .. وكل امنياتك تتحقق ..

        محمد بخاطره : امنيتي بهالدنيا اكون للريم يا امايه



        محمد راح عند فهد

        ساره والريم بالصاله وساره تعرف ان محمد بييه

        اما فهد فهو يالس يشوف المباراه ومندمج ..

        دقو الجرس

        ساره توترت اكثر

        الخدامه يت : you sir fahad some one wants

        فهد يصد :whose

        الخدامه : I dont know

        فهد مستغرب : منو ياي

        فهد طلع وهو عند الباب شاف محمد

        محمد : السلام عليكم

        فهد فتح عيونه : هذا انت

        محمد بابتسامه : جيف حالك فهد

        فهد من غير نفس : بخير

        محمد : شو توقفني عند الباب

        فهد : تفضل



        فهد ومحمد بالميلس

        محمد منزل راسه مايعرف كيف يبتدي

        محمد : الصراحه يا فهد ماعرف شو اقولك بس حبيت اقولك انت سالت عني ؟

        فهد : الصراحه ما وحالي وقت اسال عنك اكثر بس يعني سمعت ناس يمدحونك

        محمد : يعني مب رافضني شخصيا

        فهد عاقد حوايبه : ليش حد قال انا رافضك

        (( فهد استغرب كيف محمد عرف ان فهد ما يباه ))

        محمد يبى يغطي السالفه من عنده طبعا بعد تخطيطه مع خالد : الصراحه هيه مرتك قالت لنوره ونوره قالت لخالد وطبعا ربيعي خالد قالي انك ما تباني

        فهد : زين عيل يوم عرفت
        محمد: انت تتوقع اني ابي انتقم لخالد باختك ..انت لو سالت عني اكثر بتعرف اني عمري ما اذيت حد ..اذا الشخص طبعه الانتقام وخراب بيوت صدقني سمعته ما بتكون زينه او يمكن تسمع عنه شي مب زين .. انا ما امدح نفسي بس الحمد لله انا ملتزم وماعندي هالسوالف وامشي صح .. يعني اخرب حياتي مثلا بزواج انا ما ابيه عسب ربيعي .. وبعدين البنت شلها خص.. اذا ابي انتقم او اذا خالد يبى ينتقم ما بنسير صوب اختك بنروح صوبك باي طريقه كانت او بنتقم باختك من دون طلب الزواج .. ترى وايد شي طرق عسب ننتقم مب بس بالزواج ..وبعدين خالد يوم عرف اني باخذ اختك تفكيره ماكان نفسك مع ان الريم اختك بالعكس قالي ان الريم انسانه خلوقه ودينه ..
        فهد ساكت
        محمد : احلف باللي ما اقدر احلف بغيره احلف برب العالمين والله يحاسب على كلمتي ان خالد ماطلب مني هالشي .. واني انا خترت الريم من رضايه وانا شارنها والله .. ومستحيل اذيها يا فهد .... فلاتحرمني من الانسانه اللي اخترتها من رضايه يا فهد
        فهد ساكت
        محمد : وانت اسال عني اكثر اذا سمعت اني كانسان ما اصلح لاختك او سمعت عني شي لا على دين ولا على اخلاق صدقني ما بلومك بالرفض بس ترفضني لانك تتوقع اني ياي انتقم فاحب اقولك شيل هالفكره من راسك لان والله نيتي زينه .. ومع الايام راح تعرف اني مب قاصد اللي تتوقعه ..وبعدين خلا البنت تصلي استخاره واذا انا انسان نيتي شينه اكيد الله ما بيوفقني .. وهي اذا ارتاحت اكيد بيكون فيه الخير ان شاء الله لانها شاورت رب العالمين قبل اي حد ..
        فهد : على خير ان شاء الله
        محمد وقف بابتسامه : يالله عن اذنك فهد
        فهد : ما شربت شي ولا تقهويت
        محمد : لا مشكور ان شاء الله يوم الخطبه
        فهد وقف عسب يسلم عليه : ان شاء الله
        محمد راح وهو مستانس لانه قدر يوصل اللي بخاطره لفهد
        اما فهد فاقتنع بمحمد .. لان محمد سمعته حلوه بين الناس
        ساره وهي تراقب الاوضاع
        فهد دخل الصاله
        ساره : ها منو كان
        فهد : تعرفين منو ..قايله لنوره كل شي
        ساره بخاطرها (( اشوه ماعرف اني انا اللي قايله لخالد جان يا ويلي ))
        الريم راحت غرفتها لانها مستحيه
        ساره : ها يا فهد شو قالك محمد
        فهد معصب لين الحينه من كلام ساره بالذات انها قالتله انها ما تحبه
        وساره ما تبى تكلم فهد بس غصبن عليها عسب تعرف شو رايه بمحمد
        فهد : بسال عن الريال اكثر ..واذا سمعته زينه الله يقدم اللي فيه الخير
        ساره ابتسمت : يعني شليت فكره الانتقام
        فهد : هيه شليت هالفكره ..وبخلي الريم تصلي استخاره بعد ..
        ساره : خلاص انا بخبرها هالشي

        فهد يشوف ساره مستانسه ويقول بنفسه (( ياريت تحبين تسعديني كثر ما تحبين تسعدين الغير ))

        ساره طرشت مسج لخالد ان فهد اقتنع بمحمد وطبعا فرحة خالد ما توصف ..

        ساره تكلم الريم وقالت ان فهد اقتنع
        الريم تبتسم : سبحان الله غير رايه بيوم واحد
        ساره : يالله بعض الناس ابتسمو بس يوم سمعو عن محمد وبعد تنكر تقول انها مب معجبه فيه
        الريم ويها احمر: ساره عاد بس
        ساره : المهم صلي استخاره..والله يقدم اللي فيه الخير
        الريم مسكت ايد ساره : مشكوره ساره على كل شي صدق وقفتي ويايه مب كمرت اخ وقفتي ويايه اكثر من الاخت نفسها
        ساره: لان غلاتج بقلبي شي كبير..انتي ربيعتي وكل شي يا الريم المهم لا تنسين تصلين استخاره
        الريم برقه : ان شاء الله




        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          وبعد مرور الايام


          فهد وافق على محمد وتمت خطوبة الريم وقررو الملجه تكون بعد كم شهر ..وسعادة محمد ما توصف لان فهد وافق عليه وانه واخيرا بيكون للريم وهو يعد الايام عسب المجله تمر على خير ويقدر يكلم الريم ويبين لها حبه الكبير ..والريم بعد فرحتها كانت كبيره لانها كانت معجبه بمحمد من مده طويله يعني حب من طرفين بس كل واحد يخفي عن الثاني

          اما هند .. فما خلت شي بالسوق اشترت كل شي عسب عرسها .. لان عرسها باجر

          هند وهي ترتب اغراضها لانها بتعيش ويا سالم في بيتهم
          ام خالد دخلت غرفتها : ها يا بنتي تجهزين اغراضج
          هند : هيه يا امايه ..تصدقين الايام بسرعه مرت
          ام خالد والدمعه بعيونها : يعني بتودريني انتي بعد
          نوره دخلت : شو تسوون
          ام خالد تصد : هلا ببنيتي

          نوره : ليش زعلانه امايه

          هند : لاني بودرها

          ام خالد وهي تمسح دموعها : انتي يا نوره رحتي وتزوجتي والحينه هند بتزوج ان شاء الله .... محد عندي غير خالد

          نوره " فديتج امايه .. انا دومي وياج وبعدين ام ساره ما تقصر اتييه بيتنا .. واصلا انتي لازم تتعودين على بعد هند ..ليش نحن كنا نشوف هند اربع وعشرين ساعه بغرفتها

          هند معصبه : نورووه شو قصدج يعني وجودي من عدمه

          نوره تضحك : تصدقين اكثر شي راح نشتاقله حق حشرتج .. بس مب تحشرين ريلج جي ..ترى الريال يحب الحرمه المطيعه مب اللي تنكد حياته

          هند حاطه ايدها على خصرها : شقصدج

          ام خالد : وييييييي الحينه بتضاربون دخيلكم ما بي حشره

          نوره : لا ما بنتضارب .. باجر عرس هند محد يخرب فرحتها

          هند : واخيرا محد بيدخل فيه ..

          ام خالد : ليش ريلج بيدخل فيج

          هند : هيه بس مب مثل خلووود الحشره

          نوره : خالد مب خلوود بعدين خالد يغار علينا عسب جي .. ومستحيل تحصلين حد بطيبة اخوج خالد

          هند : والله زين زين يمكن تخليني اجهز اغراضي

          نوره : يالله نشوف العروس باجر كيف تكون

          هند بدلع : \طبعا اميره من الاميرات

          نوره : قلت يمكن يريب عرسها تتغير بس نفس الشي .. خلا اروح قبل ما تخربين راسي

          هند تبتسم

          ويا هاليوم اللي تحلم فيه هند

          وهند تغيرت بعرسها وايد لانها صبغت شعرها واول مره تخلي فل مكياج ومكياجها بدرجات البني والذهبي يعني مكياج الناري وكان حلو عليها



          ونوره وساره والريم ويا بعض يشوفون هند العروس على الكوشه وهي متوتره

          ساره طبعا دومها كشيخه لبست لبس اسباني ويابت شعرها على صوب وكله رولات وشعرها عسلي بلون عيونها ولبست اللون الذهبي .. وكانت قمر



          ساره : شوفي هند يحليلها والله واخيرا يا هاليوم اللي تحلم فيه

          نوره : عاد ان شاء الله تعقل

          الريم تضحك : يحليلها والله

          ساره تصد تشوف الريم : وان شاء الله عقبال ما نشوفج عروس يا احلى الريم

          الريم : ويييييه تو الناس توني مخطوبه بعدني ما ملجت

          ساره : توج انخطبتي واربع وعشرين ساعه تفكرين فيه عيل لوملجتي شو بيستويبج

          الريم ويها احمر : ساره بلا فضايح ا

          نوره : لا ما فضحتج عادي ..ترى نحن مرينا بهالتجربه

          ساره من دون نفس : بس انا ما مريت (( قصدها يوم ملجتها ويا فهد )

          نوره تضرب ساره وبصوت واطي : لا تنسين ترى الريم اخت فهد ويمكن تفهم قصدج

          ساره سكتت

          الريم : يالله متى المعرس بييه

          نوره تشوف الساعه : الحينه اعتقد

          الريم : اقول هو ما عنده الا اخت وحده

          نوره : هيه وهي توها مخلصه المدرسه اسمها عاشه

          الريم: اها .. يالله الله يسعد هند يارب

          نوره : اتمنى هالشي

          ساره تاشر على منى : اقول مب هاي منى ربيعة هند

          نوره من غير نفس : هيه ما احب هالبنت

          الريم : ليش

          نوره : تصرفاتها ما تعيبني ..لا بعد تمشي بتكبر تقولين هي صاحبة هالعرس



          منى رايحه الكوشه عند هند

          منى تحبها وهي منقهره لانها عرست قبلها : يالله مبروك

          هند بابتسامه : الله يبارك فيج وعقبالج

          منى : ان شاء الله امين

          هند : شو انا متغيره ومحلوه

          منى طبعا تغار من هند .: .: هيه ..

          هند : يالله ان شاء الله نشوفج جريب عروس

          منى : اقول وين بتروحون شهر العسل

          هند : والله بخاطري سويسرا بس هو يبى لندن

          منى : لندن ما فيها شي ..

          هند: بخاطره يروحلها .. يقول ربيعه راح هناك ومدحه

          منى : بس بعد حظج حلو وداج مكان راقي وحلو

          هند : هيه الحمد لله

          (( منى غيرانه منها وايد لانها ما توقعت ان هند تزوج سالم .. ولان هند اصغر منها بكم سنه .. ())





          هند وايد فرحانه بهاليوم .. حست انها بتعيش بسعاده وان كل طلباتها راح تتنفذ ومحد يقدر يتحكم فيها



          وانتهى عرس هند وسالم بفرح والكل مستانس على هاليوم وبالذات هند

          وبعد عرس هند وفرحة هند بهاليوم اللي حست انه بيكون بدايه لسعادتها





          ساره والكل رد بيوتهم من بعد هالعرس



          وطبعا ساره جمالها كان فايق مثل كل مره

          وفهد وهو بغرفته ماسك الورقه والقلم ويكتب خاطره لحبيبته وزوجته ساره

          ساره دخلت غرفة فهد لان باجي اغراضها هناك وطبعا بدون سلام ولا كلام يعني كانه محد موجود بالغرفه

          ساره وهي تاخذ اغراضها

          فهد يشوف ساره بابتسامه وقالها: ماشاء الله شو هالجمال كله .. صدق يوم قلت ان القمر ماخذ من حلاتج

          ساره شافته بنظره وطنشت

          وفهد وهو يقرى الكلام اللي كاتبنه لساره

          فهد يعدل صوته : احم احم

          ساره صدت تشوفه وتقول بخاطرها (( بلاه لا يكون يبى يغني ))

          فهد وهو يقرى الكلمات

          (( لا يصيبك شك يا عمري اني بخونك او بنساك

          كيف اقدر اشوف غيرك

          وعيوني ماتشوف الا انت

          وقلبي ما ينبض الا بوجودك

          وحياتي ما تبتسم الا بشوفتك

          يا عمري ويا أغلى ما أملك

          كافي جفى وكافي عذاب

          ارحم الحبيب اللي ميت عشانك

          ولا تتوقع يا نظر عيني ان ببعدك تقدر تخليني انساك

          لأني متيم بك

          ..( كلمات الكاتبه .. فاتنة دبي))





          ساره صدت تشوف فهد وماعلقت على اي شي

          وطلعت على طول وراحت الغرفه الثانيه

          ساره وهي متسانده على الباب

          ساره وهي مستغربه : معقوله يا فهد لين الحينه تحبني مع كل اللي سويته .. هذا دليل انه صدق تحبني وتموت عليه .. يعني صعب تودرني ..



          فهد يوم ساره طلعت قال : مستحيل اهدج (أتركج) يا ساره .. مع ان كلامج مثل السجين وكل ما اتذكر قسوتج ازعل اكثر واتعذب بس بعد اهون عندي من اني اتركج



          ###########################











          وفي اليوم الثاني

          في لندن ( بشهر العسل )



          هند وسالم

          هند وهي تتلبس تبى تطلع ومستانسه اخر وناسه تقدر تروح اي مكان بدون تسلط اخوها خالد

          سالم وهو بالغرفه ..

          هند بعد ما تكشخت : ها يا سالم شرايك بكشختي

          سالم يصد : والله حلوه

          هند فتحت عيونها ووقفت مكانها : سالم انت شو تسوي

          سالم (( ماسك الجكاره (الدخان ) بايده ) : شو اسوي يعني ادخن

          هند معصبه وراحت عنده : انت تدخن

          سالم بكل جرأه : هيه وليش عندج مانع يعني

          هند : بس انت ما قلتلي انت تدخن ولا عمري شفتك تدخن بايام الملجه

          سالم : الله يخليج ليش نحن كنا نطلع في الملجه يا دوب مره بالشهر لا وبس ساعتين .. وبعدين ليش بلاه التدخين .. وانا من مده ادخن ..

          هند بحزن : ما احب ريحة الدخان

          سالم بابتسامه : راح تتعودين .. المهم يالله نطلع ترى الرحله بتفوتنا

          هند بحزن : يالله

          هند بخاطرها (( الله يعين يا سالم شو مخبي عني وشو عندك من ورايه بس ان شاء الله ما يكون اكثر من التدخين ))



          ###########################



          ام خالد وهي تكلم خالد ونوره

          ام خالد : وينه ريلج يا نوره

          نوره : ساعة زمان ويوصل ان شاء الله

          ام خالد( تتنهد) : ايييييييييييييييييييه صدق مكان هند خالي

          خالد : قصدج مكان حشرتها

          نوره : ههههههههههههههههه هي والله بس صدق لها وحشه

          خالد : هذا اذا تذكرتنا مسودة الويه ما تصلت فينا صدق ماشايفه خير

          ام خالد : عسى الله يهنيها

          خالد ونوره : امين

          ام خالد تصد تشوف خالد : والفال لك يا خالد وان شاء الله جريب اشوفك معرس

          خالد تضايق ووقف: يالله من رخصتكم

          نوره : ليش وين بتروح ..

          خالد : لا شويه وبرد تذكرت ان محمد يباني وبرد بسرعه وخلا عبدالله ما يروح ما بنتاخر

          نوره : خلاص اوكي بس بسرعه تعال



          محمد وخالد وهم يتغذون في احدث المطاعم

          خالد : ها بو جاسم جيف حالك

          محمد بابتسامه : بخير يسرك الحال

          خالد : ما اسمع حشرتك الحينه وكل دقيقه تتصل فيه تقول منقذ اجتماعي

          محمد : هههههههههههههه هي والله صدق ما بغيت اخطب

          خالد : ومتى الملجه ان شاء الله

          محمد : ان شاء الله جريب ..

          خالد : تستاهل تستاهل يا محمد

          محمد : ما قصرت يا خالد بفضل الله ثم بفضلك انا استويت للريم ..

          خالد : افا عليك يا خويه ما سويت الا الواجب

          محمد: خالد ابي اقولك شي بس لا تزعل مني

          خالد عقد حواجبه : شو مستوي

          محمد : مب مستوي الا الخير ..اقول خالد ساره من مده متزوجه الحينه والكل تزوج الا انت شرايك تخطب خالد عصب: شو تقول يا محمد لو حد ثاني جان عذرته بس انت تعرف شكثر حبي لساره واني مستحيل اكون لغيرها

          محمد : بس ما شي فايده فهد مستحيل يودرها

          خالد : لا ان شاء الله بيمل وبيودرها

          محمد : والله انا عندي لك بنت والنعم فيها ويا خوفي تخسرها ترى هي بنت عوايل

          خالد : منو

          محمد : شيخه بنت عمي

          خالد فتح عيونه : شيخه ما غيرها الا كنت بتاخذها قبل

          محمد : هيه .. والله انسانه اخلاق ودين ..وانا متاكد انها راح تسعدك

          خالد بعد لحظات صمت : محمد انت ليش ماخذت شيخه

          محمد : والله كنت باخذها بس يوم الريم دخلت بحياتي ما قدرت اشوف الا الريم

          خالد : شفت انت يوم الريم دخلت بحياتك ما قدرت تاخذ الا الريم.. عيل انا شو اقول ..ساره هي كل حياتي وهي الحب الاول والاخير كيف تباني احب غيرها او اتزوج غيرها انت بنظره وحده وحبيت الريم وكيف انا ومن الطفوله وياها.. انت اكثر واحد لازم تحس فيه ..وبعدين مب حرام أظلم انسانه ثانيه .. وانا متاكد اني ماراح اعطيها لا حب ولا شي .. اتعذب بروحي ولا اعذب انسانه ثانيه ويايه

          محمد : زين لين متى

          خالد : لين ما ساره اتيه عندي وتقولي انها ما تباني ..بس مدام حبنا متبادل راح اترياها العمر كله حتى لو ما تزوج غيرها

          محمد : والله اني اتمنى لك السعاده يا خالد

          خالد بابتسامه : والله ادري فيك.. ما تقصر يا محمد



          خالد حبه لساره مب حب عادي ..حب الطفوله وحب الاول وحب كل لحظه تم وياها

          #####################


          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            اشواق وهي معصبه وواصله حدها

            فاطمه : يمكن اعرف انتي شبلاج شابه نار جي

            اشواق بصريخ : هذا مب انسان حشى كل هالحب والمسجات ومطنشني ولا يعبرني

            فاطمه : تستاهلين ..قلت لج الريال متزوج ويحب مرته بس انتي عنيده

            اشواق : متاكده ان ساره ما تباه زين ليش يتعذب انا احبه واموت عليه ليش ما يحاول يحبني ويكون لي

            فاطمه : والله واحلف بربي ان هالمسلسلات اثرت فيج ..يا ماما اصحي هاي مسلسلات مب واقع وين تبين تاخذين واحد متزوج

            اشواق طنشتها وراحت عنها وبعصبيه : الكلام ضايع معاج



            (( اشواق اصراها كل مره يزيد بفهد وهي مصره تكون له))



            ########################

            الريم مع ساره

            الريم وهي تشوف المجلات : ماعرف شو بختار لملجتي

            ساره : ممممممممممممممم افضل تروحين المصمم وتختارين بنفسج

            الريم : بخاطر ي موديل غريب

            ساره: قولي للمصمم الفكره وهو بيرسملج الموديل

            الريم تبتسم : يالله اتمنى فستاني يطلع غاوي ( حلو)

            ساره : اكيد بطلع غاوي مدام انت بتلبسينه

            الريم تلوي على ساره ( تحضنها ) فديتج يا ساره ما قصرتي ..

            ساره : والله اني اتمنى لج السعاده ولمحمد

            الريم: وانتي مب مستانسه بحياتج

            ساره نزلت راسها وماعرفت شو تقول : انا

            الريم : ساره ترى انا اشوف كل شي واعرف انج لين الحينه ما تحبين اخويه الدليل انج تنامين بغرفه ثانيه ..ساره اخوي يعشقج ويموت عليج لاتعذبين عمرج وتعذبينه اكثر ..

            ساره وقفت تبى تطلع : الله كريم يا الريم ..



            ################################



            ساره وهي بالشغل

            ساره : ها ميثه شحالج

            ميثاء وهي تشوف الملفات : اي حال الله يهديج شوفي الشغل شكثره

            ساره : هيه والله عانج الله

            مدير الاداره ..( مانع )

            مانع : السلام عليكم

            ساره وميثاء : وعليكم السلام

            مانع يصد يشوف القسم : عيل وين باجي البنات

            ساره : راحو يتريقون ( يفطرون)طويل العمر ..بغيت شي

            مانع : هيه والله عندي موظف توه يديد ودي يا ساره تعلمينه شوي عن الكمبيوتر والحسابات والايرادات ..بما انج مسؤولة هالقسم

            ساره: ان شاء الله

            مانع يزقر( ينادي ) الموظف اليديد (( عبيد ) تعال

            عبيد دخل وبكل احترام : السلام عليكم

            الكل : وعليكم السلام

            مانع ( مدير القسم ) : تفضل الاخت ساره بتعلمك الشغل هاليوم وبعدين بتروح قسم ثاني



            ساره تاشر على الكرسي: تفضل اخوي عبيد

            عبيد يلس وساره واقفه شوي بعيده عنه تعلمه الشغل ..

            وعلى حظها منو دخل فهد



            فهد كان يبى يسوي مفاجاه لساره وبخاطره يشوف وين تشتغل

            ويوم دخل دخل بابتسامه وشاف ساره ويا واحد وتعلمه الشغل مع ان ساره ماكانت يالسه عنده يعني بعيده عنه

            فهد : السلام (( وسكت )

            ساره وميثاء وعبيد : وعليكم السلام

            ساره فتحت عيونها استغربت يوم شافته : فهد







            فهد شاف عبيد)( الموظف اليديد) شاف ساره باحتقار وطلع على طول

            ميثاء خذت ساره على يمب ( صوب ) : منو هالغاوي

            ساره من غير نفس : هذا ريلي فهد

            ميثاء: هذا فهد اوووووووه سوري ما عرفت انه ريلج

            ساره : لا عادي ما قلتي شي

            ميثاء : قلت انه غاوي ما زعلتي

            ساره تصد تشوفها : وليش

            ميثاء : يعني يمكن تغارين لاني قلت انه غاوي

            ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي

            ميثاء : ماشاء الله ما قلتي ان عندج ريل بهالجمال كله يا بختج ( تغمزلها )

            ساره بخاطرها : على شو

            ميثاء : زين وليش طلع

            ساره : مادري عنه .. المهم خلينا بالشغل احسن



            فهد وهو يسوق بسرعه والغيره ماليه قلبه وهو معصب

            فهد : ماشاء الله الريال واقف عندج .. وتقول اني ما اتعامل وايد ويا الشباب ..الكلام معاج بالبيت

            ساره بعد ما وصلت البيت

            وفهد طبعا يترياها يروح يمين يسارواقف في الممر اللي بين الغرفتين

            ساره دخلت وشافته وطنشته وراحت الغرفه الثانيه

            فهد : تعالي وين بتروحين

            ساره دخلت الغرفه : رايحه الغرفه عيل وين

            فهد : يمكن اعرف منو اللي كان واقف وياج

            ساره سكتت ..

            فهد بصريخ : اكلمج انا

            ساره: منو يعني موظف مثل ما شفت

            فهد : انتي ما قلتي انج ما تتعاملين وايد ويا الشباب

            ساره : اللي نسيته اني مسؤولة قسم

            فهد : قلتي مسئوله بين البنات شو ياب هالريبال عندج

            ساره : مدير القسم قالي لازم اعلمه الشغل بما اني مسؤوله واعرف الشغل وبعدين انت ليش ياي شو تبى تجسس عليه

            فهد: انا كنت ابي اشوف قسمج واسويلج مفاجاه وياريت ما ييت

            ساره : زين عرفت ..مره ثانيه لا اتيه عيل

            فهد : يعني محد يعلمه غيرج ..واقف عندج بعد

            ساره : بينا مسافه اول شي..وبعدين كيف تباني اعلمه يعني انا بشارع وهو بشارع كيف راح يفهم

            . وانت ترى مكبر السالفه

            فهد : يوم ريال يغار على حرمته يعني مكبر السالفه

            ساره : انا ما وقفت ولا كلمت ي ريال بس جي .. انا كلمته عسب الشغل

            فهد : وهالشغل متى بتودرينه

            ساره تأشر على عقلها : متى ما انا ابي سمعت يعني بلا صدعة وحشره و دخليك فارج (يعني اطلع )

            فهد يشوفها بعصبيه : .. وطلع ماقال شي

            ساره : اففففففففففففففففففف ويهالحاله ..متى يودرني ياربي متى مليت مليت



            فهد وهو بغرفته ماسك راسه ومنقهر ..

            اه مليت والله ياربي شو اسوي اعتقد اني بستخف اكثر وبتينن ..



            #################################

            هند وسالم :

            هند وسالم وهو يتشروون بالاسواق

            هند ماسكه القميص: الله شو شوف حلاته يا سالم

            سالم : اووووووووه وبعدين لين متى بنتم بالسوق حشى مب شهر عسل هذا يالله مليت

            هند : زين لش تصارخ انت اللي وديتني

            سالم : عاد قلنا دقايق مب ساعه

            هند : والله انا متعوده ويا هلي اتشرى كل اللي بخاطري

            سالم : حبيبتي انتي قلتي بيت هلج مب ويايه ترى اكره شي عندي السوق يالله خلصينا

            هند معصبه فرت الاغراض : زين



            هند تتوقع ان سالم كل شي عادي عنه بس شافت انه ما يعيبه اي شي

            هند بخاطرها ( هذا بشهر العسل وجي الله يعين ))








            ############################



            ساره وهي بغرفتها

            ساره ترتب اغراضها وملابسها حق الدوام رن موبايلها

            ساره ترد : الو

            خالد : مرحبا بهالصوت اللي يرد الروح

            ساره بصوت واطي : خالد

            خالد : هيه خالد اللي يترياج العمر كله

            ساره خايفه حد يسمعها : خالد دخليك قلت لا تتصل اذا في شي مستوي انا اللي بتصل ما فيه على المشاكل

            خالد : ما اهتم بشي اللي ابيه انتي ساره ترييت وايد يالله متى بنرد لبعض

            ساره: والله يعلم بالحال .. اني اقسى من الحجر نفسه بس هو مب طايع يودرني

            خالد: اقولج خلا اتفاهم وياه

            ساره : المشاكل راح تزيد اذا كلمته

            خالد : يعني شو بنتم على هالحال لين متى

            ساره بحزن : اذا انت مليت عادي اتزوج يا خالد وشوف حياتك

            خالد : حياتي مالها طعم من غيرج ..ساره

            فهد دخل عليها وشاف ساره ترمس بصوت واطي

            فهد يشوف ساره ومستغرب ويوم دخل ساره توترت وصكت الخط

            ساره وهي تبلع ريجها وماسكه الموبايل ومتوتره وايد

            فهد مستغرب هاي ثاني مره تتوتر جي : بلاج

            ساره : مافيني شي انت اللي بلاك وليش ياي

            فهد : مريت وشفت الغرفه مفتوحه شو تكلمين منو بهالوقت

            ساره : اكلم اللي اباه وشدخلك

            فهد : وليش صكيتي الخط يوم انا ييت

            ساره : خلصت المكالمه

            فهد بنظره : لا والله يعني المكالمه ما انتهت الا يوم انا دشيت

            ساره : هيه ... ومره ثانيه بلا هالحركات اونك تبى تراقب طالع لنا محقق ..

            فهد شاف ساره بنظره وراح



            فهد بخاطره(( اكيد في شي .. الوضع مب عايبني .. انا ما ابي اشك فيها بس حاس انه في شي))



            ########################



            اشواق وهي تحاول تتصل الف مره وفهد طبعا ما يرد عليها

            \اشواق وهي معصبه فرت الموبايل : انت شو ما تحس افففففففففففففففففف



            ( اشواق كل مره تحاول تتقرب بس مب قادره ))



            ##################################


            فهد ما يعرف كيف يتصرف ويا ساره وقرر يكلمها ويوصل معاها هالمره لاخر قرار ..

            فهد يبى يدخل غرفتها بس شاف ساره مب موجوده

            فهد كان يبى يطلع بس موبايل ساره رن

            فهد استغرب منو المتصل وشاف ان الموبايل بعده يرن

            فهد راح صوب موبايل ساره وشاف رقم غريب مب مكتوب اسم الشخص

            فهد اول ماكان يبى يرد هالشخص صك الخط

            فهد يبى يطلع.. سمع صوت المسجات

            فهد فيه فضول يبى يقرى المسجات بالذات لان من كم يوم حركات ساره غريبه فقرر يقرى المسجات

            واول ما فتح المسج قرى

            (( ساره حبيبتي انا ماراح اودرج مهما يصير ومتاكد ان فهد بيمل من جفاج وبيودرج وبنرجع لبعض وبترجعين خطيبتي مثل قبل..واعرف انج بعد تحبينبي كافي انج لين الحينه تحتفظين بالقلاده اللي عطيتج..اللي بحرفي وبحرفج .. )) ))

            فهد وقف مكانه مب مصدق عمره : شو السالفه اي حب واي قلاده

            فهد راح صوب المكالمات المستلمه وشاف نفس الرقم ويوم شاف المسجات شاف بنفس الرقم مسجات حب وغزل .بين خالد وساره .

            فهد وهو مب مصدق السالفه ..راح يدور القلاده اللي بحرف ساره وما خلا مكان واخر شي لقاها بصندوق صغير ويوم شاف القلاده شاف حرف ساره وحرف خالد

            فهد والدموع تنزل منه غصبن عنه : هالقلاده اللي كانت تلبسها دوووم وحرف خالد يعني المتصل هو خالد لا لا لا مستحيل ساره تخوني ..

            فهد مسك الموبايل واتصل بنفس الرقم عسب يتاكد فهد اتصل

            خالد يرد : هلا بساره ها وينج ليش ما رديتي

            فهد وقلبه مجروح ..ساكت من الصدمه

            خالد : ساره بلاج انا خالد بلاج لايكون ماعرفتي صوتي

            فهد وقف مكانه وصك التلفون بدون ما يقول اي شي

            وقف منصدم ما يتحرك لا يمين ولا يسار كل اللي صار له ان دموعه اربع اربع

            فهديكلم نفسه ونبرة صوته متقطعه من الصدمه والحزن : ساره تخونيني ليش ليش.. ( فهد يلس مكانه وماسك راسه ) لا لا مستحيل مستحيييييييييل



            ساره وهي توها داخله غرفتها شافت فهد ماسك راسه ويالس ساره استغربت

            ساره وهي مستغربه : فهد

            فهد وعيونه حمر ومعصب والغضب بعيونه اتقرب منها اكثر ..وفجأه صفعها ..

            ساره من الصفعه طاحت على الارض وشعرها على ويها وهي ماسكه خدها ومستغربه

            ساره : انت بلاك اتخبلت ليش تضربني

            فهد مسكت جتفها وقومها بعد الطيحه وبصريخ

            فهد : الضرب شويه عليج لو حد ثاني جان ذبحج ..

            ساره وهي ماسكه خدها ومستغره: ليش شو سويت

            فهد وهو ماسك جتفها وبصريخ : ليش ليش يا ساره شو سويتلج عسب تخونيني

            ساره مستغربه : انا



            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              فهد راح صوب القلاده : من شهر العسل وانتي تلبسين هالقلاده وتقولين ان نوره عطتج واخر شي ( بصريخ ) يطلع خالد حبيبج معطنج ..حتى هنيه وانتي تلبسين هالقلاده .. لا وبعد غير المسجات الحب والغزل مب حرام عليج يا ساره انا اخلصتلج وحبيتج واخر شي تخونيني ليش ليش

              ساره منصدمه : انا ما سويت شي

              فهد : جذابه شوفي هالمسجات تبين اتصل واتاكد

              ساره : وانت تجسس عليه

              فهد : اي تجسس رب العالمين فضحج .. انا ( ماسك جتفها بالقو) انا شو ذنبي عسب جي تعامليني هذا كله لاني حبيتج .. مع اني اقدر اسوي وايد اشياء بس احترام لمشاعرج قدرتج حرمت من نفسي حقوق الزوج ولا لمست شعره منج مع اني اقدر بس احترام لرغباتج .. وانتي ما قصرتي فيه تسبيني وتهينيني وما قلت شي .. بس اللي ما اسمح له انج تكلمين واحد باخر الليالي ولا تنكرين ترى الارقام والاوقات مكتوبه ومبينه ..لا وبعد تتفقين معاه عسب تودريني ..حرام عليج يا ساره حرام

              ساره ما تعرف شو تقول : انا ما اتصل فيه والله

              فهد : لبسج قلاده بحرفه هاي اكبر خيانه تستقبلين مسجاته بدون ما ترفضينها اكبر خيانه تردين على مكالماته اكبر خيانه .. انا الريال اللي اقدر اسوي اي شي ما سمحت لنفسي اكلم وحده مع اني ادري اني باشاره مني لها اقدر هالبنت تكون لي بس احتراما لمشاعر الاخلاص والعشره اللي بينا بس انتي ولا هامج قولي في ريال بيستحمل هالشي من مده طويله وانتي بأيام الملجه وقاسيه عليه ..في ريال بيستحمل ..

              ساره منزله راسها وتصيح

              فهد : بس لاني حبيتج ..ياريت ما حبيتج ولا شفتج ..عذبتيني عذاب اكبر من حرماني لامي .. بدل ما تعوضيني عن هالشي (( يصيح من القهر ) عذبتيني زياده بخيانتج يا ساره ..حتى لو ما تحبيني .. هذا مب عذر انج تخونيني ..انتي يا مدينه يا اللي اونج تعرفين الصح من الغلط .. تعرفين شو ذنب وحده تكلم واحد عادي.. شو اثمه فمابالج لو هي متزوجه تكلم انسان غريب وبينهم مسجات وهدايا

              فهد هد ايد ساره ودموعه اربع اربع

              ساره هي بعد ميته من الصياح

              فهد يصد يشوفها مره ثانيه : خلاص ساره ( يحرك راسه وبقهريقول( مستحيل اعيش ويا انسانه رضت بنفسها تكلم واحد غير ريلها يمكن كنت استحمل جفاج وقسوتج الا انج تكلمين غيري وبينكم كلمات حب والله يعين شو مخبين

              ساره : لا والله ما صار شي بس هو اللي يرسل مسجات

              فهد : المهم انج رضيتي تستقبلين هالاشياء وهاي تعتبر خيانه ..ولين هني وكافي كافي خلاص شو تبين الطلاق

              ساره وقفت تشوفه

              فهد بعصبيه : متفقه وياه على هالشي ( يصفق بقهر) أهنئج قدرتي تلبين طلبه راح (( وهو مغمض عيونه ودموعه اربع اربع ) راح اطلقج يا ساره وبخليج تعيشين حياتج بدوني .. حتى لو بعد هالشي هو مماتي اي ممات ( يضحك باستهزاء ) انا اصلا شفت اكبر من الموت نفسه بحفاج وقسوتج وخيانتج

              ساره مستغربه فهد يبى يطلقها صح هي تتمنى هالشي بس يوم صار كل شي استغربت اكثر

              فهد يأشر على الباب : يالله تفضلي طلعي برع ما ابي اشوفج وورقة الطلاق راح توصلج يا مدام

              ساره وهي تصيح : فهد انا....

              فهد بصريخ : ما ابي اسمع شي قلت طلعي برع يا مخلصة الحياه الزوجيه ياللي خليتي ريلج يعيش احلى ايام عمره ياللي عوضتيه عن ايام الحرمان ..

              ساره وهي تشوفه تمت تصيح وعلى طول طلعت برع



              الريم تشوف ساره وماتعرف شو السالفه

              الريم : ساره ساره

              ساره ودموعها اربع اربع طلعت وراحت بيت امها

              فهد راح صوب العطور وفر كل شي على الارض

              وفهد وهو يصيح : ليش يا ساره سويتي هالشي ليش ما قدرتي واخلصتي الحب يا ساره شو ذبني يوم حبيتج شو ذنبي يوم دخلتي حياتي خنتيني يا ساره ..عطيتي كلمات الحب لانسان ما يحل لج وانا عطيتيني السم من شفاتج ليش ليش

              فهد طاح على الارض وهو يلومها ويلوم الحب اللي عطاها ودموعه مغرقه الارض



              ساره وهي بالسياره ماقدرت تشوف الشارع من كثر الدموع

              ساره وهي تصيح : يا ربي انا شو سويت كيف خنته ..حرام والله ما يستاهل ..ياريت ما سويت هالشي ..

              صدق الدليل ان فهد متعذب الدليل انه لاول مره يمد ايده عليه ويصفعني مع انه كان يسوي المستحيل وولا يشوف دمعه من عيوني ..يحليلك فهد صنتي وحبيتني ورضيت بكل اللي اسويلك بس انا ما صنتك .. اول مره احس بعذاب فهد دموعه عذبتي وايد .. واكبر دليل على عذابه انه طلب الطلاق

              ( ساره تمت تصيح بصوت عالي تصيح وهي بالسياره وتلوم نفسها بس بعد شو بعد فوات الاوان )



              خالد وهو ماسك الموبايل : غريبه ليش ساره ما ردت عليه .. يمكن شافت فهد وصكت على طول ..الله يستر





              فهد بخاطره والدموع بملامحه يقول

              (( شفت عذابي بخيانتك ..

              ياللي ماقدرتي معنى الحب

              خنتيني بعد ما ضحيت بكل شي

              لاجل اشوف بسمه شفاتك

              مالقيت غير السم تسقيني فيه

              والعشق تعطينيه مع غيري



              (( كلمات الكاتبه .. فاتنة دبي))


              بعد ما فهد طلب من ساره انها تطلع من الغرفه ساره وهي بالسياره تلوم نفسها الف مره على اللي استوى



              اما فهد

              فهو بعده منصدم من ساره ما توقع انها تخونه وهو ع الارض يصيح من القهر ..

              الريم يوم شافت ساره تطلع من الغرفه وتصيح ع طول راحت عند فهد بغرفته وشافته ع الارض

              الريم يوم شافت فهد ع الارض راحت عنده ومسكته وبخوف الريم : فهد فهد بلاك

              فهد والدموع ماليه ويه : مافيني شي

              الريم : ما فيك شي والدموع تارسه (ماليه ))ويهك ..شو مستوي بينك وبين ساره

              فهد مع كل اللي سوته ساره فيه بس بعد حب يستر عليها وما يقول للريم انها تكلم غيره : ما سوت شي بس ساره عذبتني بما فيه الكفايه وانا قررت ( يغمض عيونه وبقهر يقول ) قررت اطلقها

              الريم فتحت عيونها ووقفت من الصدمه : تطلقها

              فهد : هيه بس كافي عذاب بس مب قادر استحمل لين هني وكافي

              الريم مب مستوعبه كلام فهد : فهد انت بدون ساره مستحيل تعيش اعرفك يا فهد

              فهد: وليش حد يقدر يعيش مع انسانه تسقيه العذاب والجفا كل يوم

              الريم : شو استوى يا فهد .. اكيد صار شي اكبر مستحيل تطلب انت الطلاق جي ..

              فهد : الله يخليج يا الريم خليني

              الريم : مستحيل شوف حالتك كيف

              فهد يكح بالحيل .. حس فجأه بالاختناق وحس الدنيا ظلمه بعيونه وفهد يحاول يفتح الازرار اللي بكندورته ( الشداشه ) لانه يحس بالاختناق ..

              الريم تشوف ويه فهد تغير راحت عنده : فهد فهد بلاك بلاك

              فهد يبلع ريجه بصعوبه : ماعرف يالريم احس باختناق بسرعه ييبي ماي

              الريم وهي تصيح ما تعرف تتحرك من مكانها ..راحت بركيض اتتيب الماي ..بس فهد من كثر ما هو مدوخ ما يقدر يمسك الكوب ..

              الريم ماتعرف شو تتصرف حست ان اخوها راح يموت

              فهد مب حاس باللي يستوي فيه ..كل اللي حاس انه ما يقدر يتنفس ..

              الريم تصيح وتتصل بالاسعاف ..وفهد ع ريولها وهي تصارخ وتصيح بس محد يسمعها

              الاسعاف بسرعه يو ..وودو فهد للمستشفى



              فهد وهو راقد ( نايم ) بالمستشفى

              الريم وهي ميته من الصياح على اخوها

              الدكتور طلع ..

              الريم وهي تمسح دموعها : ها يا دكتور شو بلاه اخويه

              الدكتور : الضغط عنده ارتفع بشكل كبير عسب جي حس بالاختناق ..وغير الصدمه اللي صارتله لان من شكله مبين انه مصدوم وافضل ان دكتوره نفسيه تشوفه طبعا بعد ماياخذ العلاج من عندنا

              الريم: هو عنده دكتوره نفسيه خاصه فيه ..دكتوره ناديه

              دكتوره ناديه يت بسرعه بعد ما الريم اتصلت فيها

              دكتوره ناديه يلست عند فهد .. اللي ما قدر يرمس ولا شي لان حاطين عليه الاكسجين ..

              الدكتوره طلعت وبحزن : شو صارله ليه هيك

              الريم : بلاه اخويه

              الدكتوره : حالته النفسيه كتير زادت ..هاد مب فهد اللي بعرفو .. شوفي كيف صار وجه ..كتير نحف ..شو صارله احكي يالريم

              الريم : والله ماعرف شو استوى فيه .. اخوي تعذب اكثر توقعت اني ما بشوف الحزن والعذاب بحياته بس ( وهي تدمع ) الله يسامح من كان السبب

              الدكتوره ناديه : خلاص حبيبت ألبي ما بتبكي .. ان شاء الله بعد ما بيصحى راح احكي معه ..بس ديرو بالكم عليه ترى فهد محتاج للحب والاهتمام..



              الريم ما تبى تدخل عند فهد لانها يوم تشوف فهد وهو بسرير المستشفى تصيح اكثر



              ساره بعد ما وصلت في البيت تمت تصيح

              امها تدق الباب عليه : يمه ساره شفيج حبيبتي

              ساره وهي منسدحه ع السرير: مافيني شي

              الام : فديتج ساره فتحي الباب شوي عشان خاطري

              ساره وهي تصيح راحت تفتح الباب : خير يمه

              الام : ويييييييييي بلاج يمه ليش هالدموع

              ساره ماتعرف شو تقول : ها ممم فهد شوي تعبان عسب جي اصيح

              الا/ : فهد تعبان وانتي مودرتنه ويايه هنيه

              ساره : قلبي يعورني عليه ما قدرت استحمل

              الام بابتسامه : هي يا بنتي .. هالحب والخوف اللي ابي اشوفه .. حلاة الحرمه اللي تخاف ع ريلها .. ترى طاعة الزوج اتيه بعد طاعة الرب ..واذا زعلتي ريلج عليج عقاب واثم كبير ..

              ساره بعد ما سمعت كلام امها تمت تصيح اكثر لانها ما رضت ريلها ..

              الام : بس يا ساره ليش هالدموع ان شاء الله ما بيستوي فيه شي

              ساره بخاطرها ( اه يا امايه لو تدرين شو سويت بفهد خليت حياته نكد بنكد يا ويلي من ربي ومن عقابه .. لاني ما صنت ريلي لا وبعد خنته ..يارب عفوك استغفر لك من كل ذنب يارب ))



              الام طلعت من عند بنتها



              وفي اليوم الثاني

              ساره ما قدرت تنام من كثر ما تفكر بفهد

              وقررت انها تتصل فيه بس موبايل فهد مغلق فاتصلت بالريم

              الريم وهي نايمه بالمستشفى عند اخوها يوم شافت الرقم طلعت برع الغرفه عسب ما تزعج فهد

              الريم وبعصبيه : نعم

              ساره : الريم شو أخبارج

              الريم بعصبيه : اخباري تمام التمام

              ساره :وشحال فهد

              الريم : توج تسالين عنه ليش انتي اصلا مهتمه فيه

              ساره مستغربه : ليش تكلميني جي

              الريم : عيل كيف تبني اكلمج يا مدام واخويه ف المستشفى بسبتج

              ساره فتحت عيونها : شووووووووو فهد ف المستفشى

              الريم : هيه واكيد انتي السبب

              ساره : اي مستشفى بسرعه



              ساره ع طول راحت المستشفى عند فهد

              وشافت الريم برع الغرفه

              ساره : ها يالريم قوليلي بلاه فهد ووينه

              الريم : انا اللي بعرفه انتي شسويتي فيه .تعرفين ان فهد ما طاع يقول شو سبب هالخلاف من القهر اللي بقلبه حس بالاختناق وضغطه ارتفع ودكتوره النفسيه قالت ان حالته وايد زادت ..( تصيح ) شو سوى فيج يا ساره عسب جي تعاملينه توقعت بيلين قلبج عليه بس ماعرفت ان قلبج حجر ( بصبعها تهدد ) شوفي يا ساره صح انج ربيعتي وروح بالروح ويايه بس اذا استوى في فهد شي ما راح اسامحج سمعتي .. ماعندي الا الله ثم هو .. ماعندي غيره بهالدنيا فهد راس مالي ..واذا صار له شي راح امووووووووووت بدونه فهد اللي حماني وحبني وصاني بعد وفاة امي وابويه وتحمل كل شي عسبي وماراح اسمح لاي شخص يدمره .. بس حرام اللي استوى فيه ..شو القلب اللي عليج .. انتي مب ساره اللي اعرفها ..ساره معروفه بطيبة قلبها وانها مسامحه بس انتي تحولتي لانسانه ماتعرف غير القسوه والصريخ .. وانا قلتج ماراح اسامحج يا ساره اذا استوى في اخويه اي شي ..



              الريم راحت من عند ساره وهي معصبه ..

              اما ساره فحست بتأنيب الضمير اكثر وقالت بخاطرها (( ما الومج الريم ع الكلام اللي قلتيه صح انا غلطانه واعترف ))



              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                ساره بخطوات بطيئه دخلت غرفة فهد

                فهد وهو نايم بالسرير وملامحه متغيره وتحت عيونه سواد من التعب وشكله مصفر وصدق يبين انه تعبان ..

                ساره يوم شافته قلبها تقطع اكثر راحت عنده ودموعها اربع اربع ..

                فهد حس كانه حد عنده يوم فتح عيونه شاف ساره

                فهد يوم شافها استغرب وصد صوب الثاني عسب ما يشوفها وبصوت كله تعب وما ينسمع : انتي هنيه ..يمكن اعرف شو تسوين

                ساره : فهد انا اسفه ع اللي صار

                فهد : بعد شو ... ولا انتي يايه مستعيله ع الطلاق لا تحاتين بعد ما اطلع من المستشفىراح اطلقج وراح تردين لحبيب القلب ..

                ساره : انا مب يايه عسب جي فهد انا

                فهد بقهر : انتي انسانه ماتعرف الرحمه ولاتعرف تجازي المعروف .. انتي ولا شي

                ساره انصدمت مب هذا فهد اللي كلامه حب وغرام اللي عمره ماقال لها كلمه تضايجها

                ساره وقفت منصدمه

                فهد يصد يشوفها: شو جرحتج هالكلمه

                ساره وهي تصيح منزله راسها

                فهد : ذوقي المر والكلام السم اللي كنتي تقوليلي ..اذا كلامي اليوم جرحج عيل انا شو اقول وانتي اشهر وانتي تطعنين فيه ولا حاسه تتحرين اني نسيت كلامج الجارح لا حبيبتي انا اتذكر واتعذب بداخلي بس اقول يالله يا فهد اصبر اكيد البنت بتحس بغلطتها بيوم بس لا اشوف زادت اكثر ..والاحلى انها تخوني

                ساره: انا ما خنتك يا فهد

                فهد يأشر بايده : بس كافي .. تعبت وايد عسبج وما ابي اتعب زياده خليني يا ساره وطلعي وما ابي اشوفج ..

                ساره مستغربه ومنصدمه فهد تغير وايد ..

                ساره طلعت وهي منصدمه ..معقوله فهد يقولي هالرمسه ( هالكلام )معقوله ؟ معقوله فهد يكرهني



                سار بعد ما وصلت غرفتها تمت منصدمه ومنقهره والدموع ما تفار ق عيونها ..

                ساره ما قدرت تستحمل اكثر اتصلت ف نوره عسب اتيه بيتهم ويوم نوره يت شافت حالة ساره استغربت وساره قالت لها كل شي

                ساره وهي تصيح : ماعرف ليش جي سويت

                نوره مستغربه : يعني انتي ندمانه

                ساره : اتصدقين اني مستغربه من نفسي انا كنت اتمنى اييه هاليوم وفهد يطلقني بس يوم ياهاليوم اللي طلب الطلاق حسيت بصدمه كبيره .. حسيت اني بخسر كل شي .. ويوم شفت الريم وهي معصبه تعذبت اكثر ودخول فهد بالمستشفى زاد عذابي انا يا نوره سبب بعذاب ناس ماحصلو غير العذاب بحياتهم وزدت عليهم انا ..والريم هي ربيعتي من الطفوله وانا السبب بعذابها وبعذاب اعز ناسها ..
                نوره : يعني انتي ما تبين الطلاق

                ساره : الصراحه لا ...يوم حسيت اني صدق بفقده عرفت ان فهد مب انسان عادي بالنسبالي

                نوره : سبحان الله الشخص ما يعرف بمعزة الثاني الا يوم يفقده ..او يحس ببعده
                ساره : ماعرف شو اسوي

                نوره : شوفي يا ساره انا صح اخت خالد..بس انا بوقف ويا الحق كاني مب اخته ولا شي ..اللي سويته غلط بغلط وفهد ما ينلام ع اللي يسويه فيج الصراحه انتي ما قصرتي فيه خنتيه .. وفهد تعرفين حالته وانه من الصغر وهو متعذب واعرف انج انتي وخالد مالكم خص بحياته وبعذابه واعرف ان خالد يحبج .. بس يمكن لانج قسيتي على ريلج وعذبتيه الله ينتقم منج عادي تشوفين خالد يتخلى عنج بسهوله ..اللي ما تصون ريلها ما تصون اي حد .. وانا كوحده متزوجه ما برضى ريلي يخوني فمابالج خيانة الزوجه

                ساره : بس انا ما خنته

                نوره : حبيبتي انتي يوم تكلمين خطيبج السابق حتى لو كان ولد خالتج بدون رضا ريلج هاي خيانه تعتبر بالذات ان كلامكم عن الحب .واعرف ان خالد هو اللي يبتدي بس انتي كان عليج انج تمنعينه او ما تردين عليه مب تسايرينه صح

                ساره........ سكتت

                نوره : فكري عدل انا ما بقولج كوني لفهد ولا لخالد بس بقولج فكري بالعقلوبسالج سؤال .. انتي تقدرين تكملين حياتج من دون فهد

                ساره : ماعرف

                نوره : انتي الحينه بعيده عنه شوفي اذا قدرتي ولا ..بس اقولج ترى اذا خسرتي فهد هالمره مستحيل يرضى ياخذج ترى كرامة الريال اهم من الحب ومن كل شي..
                ساره ..سكتت ما قالت شي

                وبعدر مرور يومين





                ساره ما طلعت من غرفتها ابد ..

                اما فهد طلع من المستشفى بس بعده الحزن ما تفارق عيونه

                ساره استوت هاديه وكله تسرح ..

                ساره قبل ماتام : تذكر كلام فهد الحلو وابتسامته ..

                ويوم تقوم بعد تذكر فهد .. يوم يكتب لها الخواطر

                ساره بخاطرها : ماعرفت اني بيوم راح اشتاقلك صدق الشخص مايعرف جيمة الشخص الا يوم يحس انه بيفقده .حياتي صعبه بدونك .. احس اني انسانه ثانيه يمكن مب حب بس تعودت عليك يا فهد تعودت على كلامك المعسول وع اهتمامك .. ومستحيل حد يستحملني مثلك ..انا صدق انسانه غريبه سويت المستحيل عسب يطقلني ويوم بغى يطلقني حبيته واشتقتله ..يمكن انا احبه من زمان بس مب حاسه في عمري بس شو فايدة هالكلام ..خلاص فهد ما يباني ..بس الفرصه بعدها عندي فهد ما طلقني لازم اكلمه واكيد هو يحبني وما بيودرني ..



                فهد وهو بغرفته طبعا كله ساكت وما يسولف مثل قبل .. وكله يتخيل ساره وتواجدها ..

                ساره راحت بيتهم وهي بالصاله شافت الريم ..وبخجل

                ساره : الريم

                الريم تصد تشوف ساره ..وطنشتها

                ساره راحت عند الريم ومسكت ايدها : اسمحيلي يالريم .. اعرف اني غلطانه بس والله ما حسيت بمعزة فهد الا يوم ودرته

                الريم : الحينه حسيتي بهالشي

                ساره : ساعديني يالريم فهد يبى يطلقني

                الريم: يعني تبين تردين له

                ساره : هيه

                الريم: حاولي تكلمنيه مره ومرتين بس شكله معصب ..

                الصراحه اثنينتكم تغيرتو انتي استويتي اطيب وهو اقسى عن قبل يعني يبالج صبر وطولت بال

                ساره : بحاول قد ما اقدر ..بس هو وينه

                الريم : بغرفته

                ساره : عيل بروحله

                الريم: هيه والله تسوين خير ..واعليه فهد ماذاق طعم الراحه من بعد ما صار له ..



                ساره دخلت غرفته وشافته يالس على الكرسي الهزاز وصاك عيونه ..

                ساره يوم شافته حست بالشوق له وبكلامه الحلو وبرقه : فهد

                فهد فتح عيونه ووييوم شاف ..شاف ساره واقفه عند باب غرفته ..

                فهد مستغرب : ساره

                ساره دخلت وهي منزله راسها ومستحيه : فهد انا

                فهد وقف من ع الكرسي : بعد ييتي ..شو تبين ..مب كافي اللي صار منج

                ساره : فهد والله ما كنت قاصده اخونك افهمني .. وانا حسيت بغلطتي

                فهد : يعني قصدج تبين نرد لبعض

                ساره بخجل: ليش انت ما تبى هالشي

                فهد معطي ساره ظهره: لا

                ساره انصدمت : ما تباني يا فهد ..مب انت تحبني

                فهد : عفت الحب وكرهته ..انتي استويتي عاديه بالنسبالي

                ساره تدمع : مستحيل اعرف انك تتجذب عليه انت تباني

                فهد صد صوبها وبعصبيه : جي تتحرين الناس لعبه جدامج متى تبينهم اتين ومتى ما تبينهم تودرينهم ولا استغليتي الحب اللي عطيتج اياه ..حسافه هالحب اللي عطيتج ..حسافه الصبر اللي صبرته ..

                ساره مستغربه : فهد انت شو تقول

                فهد : ليش عندج كلام ثاني

                ساره : انا غلطانه واعترف

                فهد : يعني انتي تبيني صح وتبين اردلج

                ساره : يمكن يوم ابتعدت عنك حسيت بهالشي

                فهد يضحك باستهزاء : حسيتي انج تحبيبني او محتاجتلي ..







                ساره : يمكن يوم ابتعدت عنك حسيت بهالشي

                فهد يضحك باستهزاء : حسيتي انج تحبيبني او محتاجتلي .. لا تضحكيني

                ساره : انا

                فهد :بقولج شله او قصيده سامعنها من مده واحب اهديلج وان شاء الله تفهمين الكلام

                فهد وبصوته يشل :

                : في ذمتك هذا كلام

                كل يوم لك حب وغرام

                منته صغير أعلمك

                الغش بالدنيا حرام

                حبيت ابين لك واقول

                لو تعتبر قولي فضول

                من كان سهل بالحصول

                مانه قد الهيام

                اسمع وخلك صريح

                جاوب بقول وصحيح

                انت بحياتك مستريح

                وكل يوم لك حب وغرام

                )((( شلة باسم بذمتك ))



                ساره يوم سمعت هالكلام تمت تصيح : شو قصدك يعني انا اجذب عليك ..

                فهد : الشله واضحه .. واذا تبين توضيح راح اقولج في البدايه حبج كان لخالد وانتي بذمتي انا يعني زوجتي ويوم ما بغيتج قررتي ترديلي وتنسين خالد ..جي انا وخالد لعبه جدامج ماعندنا احساس ولا مشاعر ..متى ما تبينا نييج ومتى ما تبينا ترفضينا اذا هو عاي عنده هالشي انا السموحه عندي كرامه وكرامتي ما تسمح لهالشي

                ساره : فهد انت مكبر السالفه ..كل هذا عسب الاتصال والمسجات

                فهد رافعه حواجبه : ليش هذا شويه اسالي اي ريال اذا مرتك تكلم واحد غريب حتى لو ولد خالتهاطبعا بالاسلام يعتبر غريب ويتغزلون في بعض لا وبينهم هداييا ومسجات شو راح يكون ردت فعله ..

                ساره ماقالت شي ..طلعت على طول برع

                الريم شافت ساره تصيح برع غرفته

                الريم : شو استوى

                ساره وهي تصيح : اخوج خلاص عافني ما يباني ما يباني





                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  ساره راحت للمره الثانيه وراحت بيتهم



                  الريم دخلت الغرفه وشافت فهد يالس ومنزل راسه وحاط ايده على راسه

                  الريم : فهد

                  فهد يرفع راسه : هلا اختي

                  الريم : فهد اعرف ان ساره غلطانه وهالشي ماعليه كلام مع اني ماعرف شو سوت ..بس اكيد الغلطه كبيره واكبر دليل انها يت عندك وطلبت السماح ..اخوي لا ترد ساره .. اذا خسرتها راح تندم ندم كبير بخسارتها

                  فهد : عادي اصلا انا طلبت الطلاق

                  الريم راحت عند فهد وحطت ايدها على جتف فهد : لا يا اخويه اعرف انك معصب وتقول هالكلام بس انت مستحيل تعيش بدون ساره.. لاترد ساره ..مدام هي يت لاتردها ولا بتندم بخسارتها للابد .. واعرفك يا فهد اذا حبيت تحب باخلاص

                  فهد : عيل انا لعبه جدامها متى ما تباني اتتيني

                  ساره : ماعليه يمكن هالشي لصالحك عسب ساره ترد لك وتحبك .. انت تتمنى من زمان ان ساره تبادلك هالشعور

                  فهد : منو قال انها تحبني

                  الريم : ييتها اكبر دليل انها مهتمه دموعها اكبر دليل بحبها اصلا هي من زمان تحبك بس هي مب حاسه بعمرها لاتردها يا فهد ..يمكن تخسرها للابد ..



                  الريم طلعت من الغرفه و فهد فكر بكلام الريم ..



                  فهد وبخاطره : صح انا ما سالت عمري اناصلا اقدر اعيش بدون ساره ..بس ما اقدر انسى انها متفقه وياهالنذل عسب تودرني


                  ساره ماقدرت تنام قررت ترسل له مسجات

                  ساره ترسل مسجات

                  المسج

                  (((( مشتاقتلك .. مشتاقتلك ..مشتاقه لصوتك يالغلا

                  ياللي بالقلب منزلك ..

                  يا خلنا انا محتاجلك

                  وينك ياريم الفلا

                  نفس الشعور أبادلك

                  وأجدد عهود الوله

                  شلة ( مشتاقلك ))



                  فهد شاف المسج مستغرب من كلام ساره بس يبى يجافيها زياده وطرش لها مسج



                  (( انكتب الوداع يا خلي

                  واشتكت من جرى عيوني

                  وش حصل بالقلب وش حله

                  ماهقيت الجرح يحصلي

                  ليه يا ورد ويا فلي

                  تجرح الاحساس وظنوني

                  (( شلة الوداع ))



                  ساره يوم قرت هالكلام

                  تقول بخاطرها (( يعني يا فهد خلاص ما تباني معقوله هالحب يروح بثواني ))



                  ساره ماتعرف كيف تخلي فهد يردلها



                  اما خالد فمستغرب لانه ساره ما ترد عليه لا باتصال ولا بمسجات

                  ومايعرف شو السالفه ..



                  ##############################



                  هند وسالم وهم بشهر العسل



                  سالم يالس في البلكونه والدخان بايده وحاط ريل على ريل ويشوف الرايح والراد ..

                  هند معصبه : سالم بعدك يالس يالله متى بنروح

                  سالم : صبري شوي ..

                  هند تشوف سالم يشوف الرايح والراد وطبعا الاغلبيه هم بنات هند بعصبيه : وانت ليش تشوف البنات

                  سالم من غير نفس : يعني شو اسوي اقول حق البنات لا تمرون

                  هند : سالم تعرف اني ما احب انك تشوف البنات

                  سالم باستهزاء : ما اقدر الدنيا كلها بنات كيف ما اشوفهم زين هم يطلعون في ويهي شو اسوي

                  هند : ليش انا ما اكفي

                  سالم يشوفها : لا تكفين

                  هند : سالم حبيبي ليش فجاه استويت قاسي عليه

                  سالم : سالي عمرج طفرتيني باسألتج اربع وعشرين ساعه تتحكمين وتقولين سو جي ولا تسوي

                  هند / :: تراني اغار عليك

                  سالم : اذا هاي غيره اقولج ما ابي غيره ولا شي خليني مرتاح سمعتي

                  هند : اذا انته بشهر العسل جي تعاماني الله يستر

                  سالم : اي شعر عسل قولي شعر بصل

                  هند تصيح : ليش ياسالم جي تعاملني .. بدل ما تحبني وتصوني لاني ضحيت باهلي عسبك

                  سالم : والله يا عمري محد قالج .. وبعدين لا تتطلعين مثل اليهال وتصيحين انتي لازم تغيرين من طبعج ..استويتي حرمه مب ياهل

                  راح سالم من عندها

                  اما هند فتصيح من القهر ..بمعاملته



                  ###############################



                  الريم تجهز حق ملجتها اللي ما بقى شي

                  الريم تطلب من سار ه اتيه عسب تساعدها

                  ساره كانت اتييه عند الريم عسب تساعدها

                  وتشوف فهد بس فهد ما يعطيها سالفه

                  ساره وهي تودي الاغراض ويا الريم راحت غرفتها

                  فشافت فهد يبى يطلع

                  فهد شافها بنظره وطنش

                  ساره : فهد

                  فهد وقف : خير

                  ساره : حتى السلام ممنوع

                  فهد : ليش يهمج سلامي

                  ساره : اكيد تراك ريلي

                  فهد يصد يشوفها : زين حسيتي ان عندج ريل ولازم تصونينه


                  ساره : بس فهد كافي

                  وهني اشواق بعد غيبه اتصلت في فهد وفهد ماكان يبى يرد بس عاد الا يقهر ساره ويرد لها القهر والعذاب ..

                  فهد : الو منو

                  اشواق عاد استانست وتشققت من الفرحه ان فهد واخيرا رد عليها : انا اشواق

                  فهد يشوف ساره بنظره : هلا باشواق هلا والله وينج من زمان ما تصلتي

                  عاد هني ساره شبت نار وفتحت عيونها وبخاطرها تقول (( بهالسرعه نسيت الحب اللي بينا بهالسرعه نسيتني يا فهد ))

                  فهد طلع من البيت وراح اونه يبى يكلمها



                  فهد يوم طلع بجديه : ها اشواق شو بغيتي

                  اشواق مستغربه بخاطرها تقول توه طيب وحنون والحينه جاد ويايه: ما شي حبيت اسلم عليك .لانك ابد ما ترد عليه

                  فهد : ما اقدر ارد عليج يا اشواق فهمي الله يخليج انا انسان متزوج

                  اشواق : ومتى ان شاء الله بتودرها

                  فهد : متى ما انا ابي.. وعن اذنج الحينه بخليج ..يالله باي

                  اشواق ماسكه الموبايل : دومك جي تصك على ويهي بس ما عليه ..بتعرف منو اشواق



                  ساره بعد ما راح فهد واقفه مكانها وهي منقهره وتدمع

                  الريم يت : ها ساره شو رايج بالاغراض

                  الريم تشوف ساره : ساره بلاج حبيبتي

                  ساره : الريم فهد من متى يرد على اشواق ويكلمها عادي

                  الريم : والله ما ادري

                  ساره : بهالسهوله نسى اللي كان بينا

                  الريم : مستحيل فهد ينساج بس هو يبى يعذبج

                  ساره : بس خلاص خذت درس عمري ما بنساه

                  الريم : بس فديتج مسحي دموعج ..

                  ساره : عمري ماتوقعت انه ينساني بهالسهوله

                  الريم : زين يالله انسى الحينه ترى ملجتي باجر ان شاء الله ما ابي حد يكون زعلان

                  ساره تبتسم : هيه صح ..السموحه خربت عليج وناستج

                  الريم : لا حبيبتي انتي محليه وناستي ..

                  ساره تبتسم : يالله باجر ان شاء الله بتشوفين القلب

                  الريم ويها احمر : سكتي مستحيه مووووووووووت

                  ساره مستانسه لفرحة الريم لانه باجر ملجتها ..



                  محمد يكلم خالد : تصدق اني مستانس حدي

                  خالد بحزن : الله يهنيك

                  محمد : بلاك خالد ليش زعلان من كم يوم وانت مب ع بعضك

                  خالد : ماعرف بلاها ساره ماترد على اتصالي ولا مسجاتي تغيرت وايد

                  محمد : يمكن عندها ظروف ... وبعدين الف مره اقولك لا اطرش مسجات البنت متزوجه مب حلوه

                  خالد :متى تودر فهد متى ..انا شارنها ..وابيها

                  محمد : يعني ما تبى شيخه

                  خالد : الله يهديك بعد يبت سالفة شيخه ..ترضى اتزوج بنت عمك وانا افكر بغيرها



                  محمد : الصراحه لا ما ارضى عليها شيخه انسانه طيبه ومحترمه وما اتمنى لها الا الخير بالذات موقفها عمري ماراح انساه ..

                  خالد : عيل لا اتييب طاري شيخه اتعذب بروحي ولا ارضى اعذب غيري ..



                  ساره وهي ويا الريم يتجهزون لمجلتها

                  والريم كانت ‘ا يه من الجمال ..لبست اللبس الوردي ورفعت شوي شعرها .وخلت شوي من الكرستال على شعرها ومكياجها كان وايد حلو ..

                  الريم / ها ساره شرايج فيه

                  ساره : ماشاء الله ايه من الجمال ربي يحفظج

                  الريم خذت ايد ساره على قلبها : وي شوفي كيف قلبي يدق بسرعه

                  ساره وهي حاطه ايدها على قلب الريم: هههههههههههه هي والله كانه حصان يركض

                  الريم : ههههههههههه تعايبين عليه بعد

                  ساره: يالله بسرعه الريال اكيد ياي

                  الريم : يبالي اول شي اوقع

                  ساره :يعني اكيد موافقه

                  الريم : اكيييييييييييييد طبعا في انسانه بالكون ترفض محمد

                  ساره : ها بدى الحب اي بدى قولي خاشه الحب بس اونج ما تبينين

                  الريم ويها احمر : ساره كشفتيني

                  ساره : هيه يا ماما مب عليه هالحركات

                  الريم تضحك



                  ساره لابسه بدله حلوه وبسيطه بلون البرونزي وفاتحه شعرها العسلي وحاطه مكياج خفيف بنفس لون لبسها ..



                  فهد دخل وهو مايعرف ان ساره موجوده

                  فهد : ها الريم ج........

                  فهد شاف ساره

                  ساره صدت تشوفه ..

                  فهد كان يبى يطلع بس قال الا يقهر ساره

                  فهد سار عند اخته وكانه ما شاف ساره

                  فهد : الله عليج اختي ماشاء الله شو هالجمال كله

                  الريم منزله راسها : تسلم اخويه كلك ذوق

                  ساره : شحالك فهد

                  فهد صد : اوووووووووووه تصدقين ما انتبهت لج

                  الريم شافت فهد : كيف ما انتبهت

                  فهد : ما حسيت بوجودها اصلا

                  ساره وفيها صيحه ..

                  الريم : ما قلت شرايك بجمال ساره انا قلت حق ساره خلا ما تنزل اخاف تاخذ مني جو الملجه من حلاها

                  فهد وهو يكلم الريم بس الكلام موجه لساره : الريم ترى الجمال والحلاه مب بالشكل جمال الروح اهم .. هو اللي يتم يمكن نحن غلطنا قلنا اكيد مدام هي حلوه قلبها بيكون صافي وحلو بس شفنا العكس يعني جمالها ما نفعها

                  ساره عصبت : بس كافي كافي ارحمني يا فهد بس خلاص شو تبى تبى تودرني اوكي يالله طلقني اشوف يالله شو تتريه

                  فهد وقف ماقال شي ..

                  ساره : يالله طلقني مب قلبي خايس مب انا خاينه طلقني وافتك مني .. وكون لاشواق وحبها يالله


                  فهد : ياريت عندج قلب مثل قلب اشواق اللي تحاتيني وتهتم فيه

                  ساره : زين روح عنده شو شايبك هنيه

                  فهد : ياي عند اختي .. مب عندج

                  ساره تحس بجرح كبير: زين ليش ما اطلقني عيل يالله

                  فهد ساكت

                  ساره : شوف انت جذاب انت اصلا تحبني بس تبى تبين العكس ..واكبر دليل انك ما تبى تطلقني

                  فهد يبى يبين العكس : حاضر يا مدام انتي ..

                  الريم بصريخ : لا يا فهد والله ما تقولها فهد

                  فهد غمض عيونه وسكت

                  ساره استغربت فهد كان بيطلقها لو ان الريم ما منعته

                  ساره فتحت عيونها وهي تصيح طلعت برع

                  الريم : فهد انت شو تخبلت ..تعرف اذا طلقتها ما تقدر تردها

                  فهد : هي نرفزتني وايد واثقه من عمرها

                  الريم : فهد دخييييييلك لا تتهور وتندم ع هالشي طول حياتك

                  فهد : الله يلعن الابليس..

                  الريم : الحينه ساره تصيح بيوم ملجتي ..يعني لازم تخرب عليه ملجتي يا فهد ..روح راضها

                  فهد / تخسي والله بعد اللي صار انا اراضيها

                  الريم : وملجتي يعني ساره ما تحضر

                  فهد : حضرت ما حضرت كيفها ..يالله نروح تحت وتوقعين لان الملاج يتريه

                  الريم : هو بيشوفني الملاج ( )

                  فهد : لا ..بس بتوقعين بغرفه ثانيه بعدين محمد بييه

                  الريم سمعت اسم محمد وقلبها يدق بسرعه وسكتت ماقالت شي



                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    طبعا الريم نزلت عسب توقع وبعدين دخل محمد اللي انبهر بجمالها

                    وهم بالغرفه : مبروك عليج يالريم

                    الريم بحياء ومنزله راسها : وانت بعد مبروك عليك

                    محمد : انا بحلم ولا علم ..معقوله تحقق حلمي والريم واقفه ويايه ..( يتنهد ) اه لو تعرفين يالريم من متى اتريه هاليوم اللي اشوفج فيه ..

                    الريم مستحيه منزله راسها

                    محمد مسك ويها عسب يرفعه : رفعي راسج خلا اشوف هالجمال

                    الريم رفعت راسها ويوها مثل الطماط ..

                    محمد : فدييييييييييييت هالجمال والله عساني ما انحرم منج

                    محمد والريم يلسو شوي ويا بعض بعدين كل واحد راح البيت بس طبعا بينهم مكالمات ..

                    ومحمد بما انه رومانسي ما قصر طلع كل اللي بخاطره



                    ساره تمت بغرفتها كل ماتذكر ان فهد كا ن يى يطلقها تصيح زياده ..لانها كانت متوقعه ان فهد مستحيل يفكر يودرها بس بعد ماشافت قسوة فهد .. خاب ظنها ..

                    وبعد ملجة الريم ومحمد
                    طبعا بهاليوم محد قدر ينام من الفرحه



                    بس شي ناس ما قدرو ينامون من الهم والحزن وهم



                    ساره لان فهد قسى عليها وايد

                    وفهد اللي يفكر بساره ويفكر اذا يردها ولا

                    وخالداللي مستغرب من تغير ساره



                    ###############



                    وفي اليوم الثاني



                    ساره قررت تتصل في الريم عسب تحاول ترج لفهد قد ما تقدر وطبعا اتفقو على شي .. بدون فهد مايعرف



                    الريم : اوكي عيل اتفقنا

                    ساره :الله يعين



                    وبعد ساعات



                    فهد كان بغرفته يبى يطلع وهويالس يعدل الغتره (الشماغ) الريم تركض عند فهد

                    الريم وهي متوتره : فهد فهد

                    فهد مستغرب: شو فيه يالريم

                    الريم : ساره ساره

                    فهد فتح عيونه واتوتر : بلاها ساره

                    الريم وهي تمثل : ساره وايد تعبانه اغمى عليها البارحه وهي وايد تعبانه

                    فهد وقف مكانه ما يعرف شو يسوي يروح يمين ويسار فهد : ها شووو ومتى صار هالشي .. يالله بروح

                    الريم تمسك فهد : وين

                    فهد وهو خايف على ساره : بروح عندها بعد وين

                    الريم : ليش بتروح عندها

                    فهد مستغرب : بلاج الريم توج تقولين ساره تعبانه بروح اشوفها

                    الريم : يعني مهتم

                    فهد : مهما كان هاي زوجتي وما احب لها الضرر

                    الريم : زين انا بعد بروح وياك

                    فهد : ماعندي وقت ابي اطمن عليها

                    الريم : زين اصبر..

                    الريم خذت فهد بالغرفه الثانيه

                    الريم تفتح الباب : ادخل ودقيقه بييه

                    فهد : انتي تخبلتي اقولج بروح عند ساره وتقولين ادخل

                    الريم : زين اصبر دقايق وبرد عليك

                    الريم صكت الباب ..

                    وفهد يوم صد شاف

                    ساره واقفه ( ساره لابسه بدله غاويه (حلوه) بلون الاحمر والبيج وفاتحه شعرها وكانت قممرررر..

                    فهد استغرب شاف ساره وعرف انها تمثيليه وهو يبى يطلع

                    ساره راحت عنده : فهد

                    فهد معطي ساره ظهره : يايين تتجذبون عليه

                    ساره : فهد دخيلك ابي اكلمك

                    فهد : شو تبين .. انا ما ابيج

                    ساره والحزن بنبره صوتها راحت وتقربت منه : لا انت يا فهد تحبني وكافي انك خفت عليه يوم الريم قالت اني تعبانه ..

                    فهد :ساكت

                    ساره : فهد ايلس ابي اكلمك دقايق

                    فهد معطي ساره ظهره ومطنشها

                    ساره مسكت ايده : عسب خاطري .. الله يخليك شوي بس وبعدين اللي تبى راح اسويه وبودرك اذا تبى

                    فهد غمض عيونه يوم ساره قالت انها بتودره

                    ساره مسكت ايد فهد ويلس وياه بالغنفه

                    فهد منزل راسه وساره عنده تلعب باصابعها ماتعرف كيف تبتدي

                    ساره: فهد اسمع اللي بقولك اياه وبعدين ع كيفك احكم

                    فهد : ساكت

                    ساره : انا اعترف بغلطتي بس انت السبب خذتني من انسان كان خطيبي بيوم من الايام وخذتني بالغصب وطبعا هالشي مب عذر باني اخونك صح .. بس بعد انت غلطان لانك هدمت حياتي ويحاة خالد .. والعذاب اللي تتعذبه ترى خالد تعذبه

                    فهد عصب : شو يعني تبين تبررين موقفج

                    ساره : لا ما ابرر موقفي .. بس انا ما قدرت انسى خالد والمسجات والاتصال اعترف هو اللي يتصل مع اني حاولت امنعه بس هو اصر وانا اعترف اني غلطت ولازم ما ارد عليه .. بس يا فهد كل واحد غلطان والغلطه الاكبر غلطتك لانك خذتني عن خالد

                    فهد : بس مب مني ..حاولت اشيلج من بالي بس ما قدرت حبيتج يا ساره والله حتى بشهر العسل تعلقت فيج زياده مع انج شوي كنتي تجافيني بالبدايه طبعا ..

                    ساره : هالشي صح ..ويوم اتذكر خالد اقسى عليك .. وانا كنت اتمنى الطلاق منك

                    فهد شافها بطرف عينه وبقهر

                    ساره : تمنيت هالشي بس يوم شفت دموعك وعذابك بهاليوم وكلامك تعذبت اكثر بالذات كلام الريم ودخولك المستشفى واني ما صنت ريلي وخنته يعني رب العالمين حتى مب راضي عليه لان طاعة الزوج واجبه وانا ما فكرت حتى بهالشي .. ويوم شفت اللي استوالك فكرت اكثر بالذات يوم ابتعدت عنك عرفت ان لك غلا بقلبي واني تعودت على كلامك ووجودك واللي يحس بفقد الشخص يحس بغلاته ..

                    فهد : يعني اونج حبيتيني

                    ساره : ماعرف احساسي بس اللي اعرفه اني ندمانه واني محتاجتلك .. وعرفت ان الايام اللي عشتها بدونك كانت ايام مره

                    فهد وقف ومربع ايديه : وتبيني انسى انج خنتيني

                    ساره وقفت معاه : انا بررت موقفي

                    فهد : بس انا ما ابيج خلاص

                    ساره والدموع خلاص بعيونها : شو تبى اكثر اسوي اتاسفت الف مره وكنت صريحه معاك شو تبى اكثر ها قول

                    فهد ساكت

                    ساره : خلاص قول انك ما تباني ولا تحبني وانا بخليك بخليك تعيش بدوني يمكن تحصل الراحه وعن اذنك

                    فهد ..شاف ساره رايحه

                    ساره صدت : فهد اخر مره اقولك تباني ولا لاء وصدقني اذاما تباني قولي الحينه واوعدك انك ماراح تشوفني موليه(أبدا) .. وراح تنسى ان بحياتك وحده اسمها ساره .. يالله جاوب تباني ولالاء

                    فهد منزل راسه ساكت

                    ساره : فهد قول هي ولاء ..

                    فهد ..مارد عليها

                    ساره : معناتها ما تباني خلاص راح اخليك تعيش بدوني يا فهد واسمحلي ع كل شي

                    ساره وهي رايحه

                    فهد يوم حس ان ساره بتروح من ايديه ماقدر يستحمل اكثر زقرها ( ناداها ) | : ساره

                    ساره صدت ..تشوفه

                    فهد تقرب اكثر: مهما تسوين ما اقدر اتخلى عنج


                    فهد مسك ايدها : لانج بداخلي حتى نزواتج راح انساها لاني انا بعد غلطت بحقج يعني كل واحد غلط بحق الثاني

                    ساره بابتسامه : يعني تباني وتحبني

                    فهد بابتسامه تذوب القلوب : اذا انا ما احبج احب منو عيل .. انتي كل دنيتي وعالمي .. اصلا انا من دونج بقايا جرووووووووووح .. انا لج وانتي لي .. انا مجنونج يا ساره انا مجنون ساره

                    سار ه ابتسمت واستحت ونزلت راسها ..

                    فهد :بس لازم نبتدي صفحه يديده

                    ساره رفعت راسها : خلاص اوعدك اني اتغير وانا ببتدي حياتي معاك من اول ويديد

                    فهد : يعني عادي اتغزل فيج ..

                    ساره راحت عنه و استحت : هيه بس شوي شوي عليه تراني استحي

                    فهد : فديييييييييت الحيا منج .. يعني نحن معاريس يداد

                    ساره برقه: هيه

                    فهد اييب ساره صوبه : عيل بما انا نبتدي حيانا من اول ويديد من باجر راح احجز لي ولج في برج العرب على احلى وارق غرفه لاحلى وارق ساره بالكون

                    ساره : باجر

                    فهد : هيه من باجر خلاص خلا نبتدي حياتنا من اول ويديد وصدقيني راح اسعدج يا ساره وما راح اخليج تعرفين غير اسم فهد .... بس انتي لازم تعطيني فرصه

                    ساره : الفرصه جدامك

                    فهد وساره ردو لبعض وكل واحد عرف غلطته .. وساره حاولت تعطي عمرها فرصه ثانيه وتبتدي حياتها من يديد

                    ..

                    الريم فرحت بهالخبر وايد .. وحست ان اخوها واخيرا بعيش بسلام وحب وحنان اللي محد قدر يعوض عليه بعد وفاة امه وابوه



                    بس ساره قبل ما تبدي يا فهد بايام شهر العسل او ايامها الحلوه مع ريلها فهد ..قررت تروح عند خالد طبعا بعد استئذان فهد وتواجه خالد ........





                    خالد بغرفته

                    ساره دخلت وسالت نوره عن خالد

                    ساره دخلت غرفته وطبعا الباب مفتوح ونوره بالصاله

                    خالد بغرفته وهو يرش العطر يبى يطلع شاف من الجامه ( المنظره )اللي بغرفته ساره

                    خالد صد وشاف ساره واستغرب

                    ساره وايد مستحيه من هالموقف

                    خالد بابتسامه وفرح راح عندها : ساره انتي هنيه انا بحلم ولا علم

                    ساره رفعت راسها : اشحالك خالد

                    خالد : حالي قبل ما اشوفج ظلمه بس يوم شفتج رديتي النور اللي بحياتي

                    ساره وهي متوتره : خالد بقولك شي

                    خالد : انا اللي بقول وينج يا ساره ليش ما تردين عليه وايد كنت احاتيج

                    ساره ماتعرف كيف تبتدي : خالد ابي اقولك شي بس الله يخليك افهمني

                    خالد حس ان السالفه جد والسالفه فيها شي

                    خالد عاقد حواجبه : خير يا ساره حيرتيني (خوفتيني )

                    ساره وهي تبلع ريجها : تذكر يوم قلتي مره انك ماراح تتخلى عني الا اذا انا طلبت هالشي

                    خالد : هي اتذكر لان حبنا متبادل وانا لين الحينه عند كلمتي ..مستحيل اتخلى عنج الا اذا انتي ما تبيني

                    ساره: : ولين الحينه عند كلمتك

                    خالد : اكيد .. انا اباج يا ساره وشارنج

                    ساره: اسمع يا خالد انا قسيت على فهد قد ما اقدر لين ما كشفنا وصارت لي مشاكل .. ويوم ابتعدت عنه حسيت اني غلطت بحقه وبحق الريم ربيعتي وعصيت ربي بهالشي

                    خالد توتر : والمعنى

                    ساره وهي منزله راسها : المعني اني قررت ارد لزوجي واكون زوجه مخلصه له وانت الله يوفقك مع غيري

                    خالد انصدم وقف مكانه وحاول يحبس دموعه وبصوت حزن : انتي شو تقولين قصدج تبين ريلج وتبين علاقتنا تنتهي


                    ساره ادمعت : اسمحلي ,..اعرف اني غلطت بحقك وانت اترييتني وايد ..بس بعد فهد ريلي وحرام اللي اسويه فيه وهو محتاج للحب والحنان اكثر مني ومنك كافي اللي استوى فيه متعذب 20 سنه من بعد ماصار له .. وهو صاني وحبني واخلصلي يعني المفروض اصونه

                    خالد صد صوب الثاني يحاول ما يبين انه متضايج : يعني قصدج خلاص نودر بعض

                    ساره : تذكر يا خالد يوم قلت انك راح تودرني وتزوج غيري يوم انا بييلك وبقولك انساني ..وانا ييت واقولك انساني يا خالد لاني خلاص بكون لزوجي فهد اللي ماشاف مني غير العذاب والظلم والخيانه .. ولازم اعوض عليه هالشي

                    خالد صد وشافها وبعصبيه : وحبنا يا ساره ؟ووعدج لي

                    ساره : حب الزوج لزوحته اكبر من اي شي .صح اني وعدتك ..بس اتخلى عن هالوعد اهون من اني اظلم ريلي واخونه واتخلى عنه .. افهمني يا خالد ..وانت انسان طيب ومحترم وكل وحده تباك

                    خالد بصوت حزين : يعني اخر كلام لج

                    ساره : اسمحلي

                    خالد وهو ماسك دمعته : انا قلت لج يا ساره اذا بيوم من الايام حبيتي ريلج ماراح امنعج انا كنت اباج لانج ماكنتي تحبين ريلج .. وما حبيت انج تتعذبين بس مدام حبيتي فهد خلاص ها هو الاهم عندي ترى سعادتج من سعادتي .. ويوم اشوفج مستانسه حتى ( مغمض عيونه وبحزن يقولها )حتى لو مع غيري .. هني صدقيني بستانس اللي يحب صدق يتمنى لحبيبته السعاده واتمنى لج السعاده يا ساره لاني اعرف اذا غصبتج انج ترديلي راح تتلومين في فهد وانا ما ابيج تندمين لانج خذتيني مدام اخترتي هالقرار.. خلاص الله يوفقج .. وانا بحاول انساج يا ساره ..بس بعد بعتبرج بنت خالتي ولا ممنوع

                    ساره وهي تصيح : لا طبعا لو شو ماصار بتم ولد خالتي اللي يخاف عليه ويعزني

                    خالد : خلاص يا ساره الله يهنيج وين ما تكونين ..

                    ساره تشوفه وهي تصيح بوخاطرها تقول ماتوقعت ان قلب خالد كبير وانه بيتمنالي الخير حتى لو مع غيره

                    ساره بحزن : : يعني اطمن مب متضايج مني

                    خالد ماسك نفسه ويحاول يحبس دموعه وحزنه : خلاص قلت لج سعادتج من سعادتي ومدام انتي لقيتي شريك حياتج انا بحاول انساج بحاول

                    سار ه : اتمنى لك كل السعاده يا خالد .. وان شاء الله تحصل وحده احسن مني .. لانك انسان طيب وخلوق

                    خالد : الله يسعدج يا بنت خالتي

                    ساره طلعت من غرفته ...

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      اما خالد فخذ نفس ويلس وهو يصيح والدموع تنزل منه غصبن عنه ..:

                      خالد والدموع بعيونه : مستحيل احصل شراتج يا ساره انتي حبي الاول وحب الاول عمره ماينسى

                      وقال خاطره بصوته ودموعه على خده

                      (( أكذب عليك ان قلت بنساك

                      ان قلت ببعد خاطري فيك

                      لا تصدق لو تركناك

                      قلبن يحبك ما يخليك

                      أحلى الليالي كانت وياك

                      تهديني اجمل الحب واهديك

                      ( وهني خالد تم يصيح من خاطره لانه عرف ان ساره ماراح تكون له .........وانه فقدها للابد))

                      شلة ( أكذب عليك ) للشاعر البدواوي


                      ساره بعد ماردت تمت تفكر بخالد وايد

                      ساره بخاطرها (( يالله ماعرف اللي سويته صح ولا احس اذا رديت لخالد احس اني ظلمت فهد.. ويوم ارد لفهد احس اني ظلمت خالد..والله الاثنين يغمضون ))





                      سالم وهند

                      هند وهي ترتب الشنط وتتحرطم

                      سالم متلبس ..ومتكشخ وهو يغني

                      سالم يتعدل جدام المنظره : دان ودان اوووه مممم دان ودان ..

                      هندمعصبه : والله حرام ما كملنا الا كم يوم هني..وانت تبانا نرد البلاد ليش ماعرف

                      سالم : عندي اشغال

                      هند : يالله عاد اونك تسوي عمرك بزنس غصب

                      سالم شافها بنظره حقد

                      هند طنشته

                      سالم : شو يعني مب عايبنج

                      هند : لا مب جي .. بس ما تميت وايد

                      سالم : شهر العسل بس كم يوم مب شهر

                      هند : ليش انت مليت مني

                      سالم : لا مامليت بس عندي اشغال

                      هند : يالله ان شاء الله نعوض باجي ايامنا حتى لو بعد السفر صح حبيبي

                      سالم من غير نفس : هيه اكيد



                      #############################



                      نوره وعبدالله

                      نوره وهي بغرفتها

                      عبدالله بالصاله ويا امه

                      ام عبدالله : صبلي القهوه شوي .. ما تقهويت اليوم

                      عبدالله وهو يصب القهوه : ان شاء الله امايا

                      عبدالله ماسك الفنجان : تفضلي

                      ام عبدالله : دام فضلك يا وليدي

                      نوره هني توها يايه تبى تيلس وياهم بس سمعت اسمها وقفت مكانها من وراء غرفتها

                      ام عبدالله : ها يا عبدالله .. شو مرتك ما حملت

                      عبدالله تغيريت ملامح ويه : لا والله بعدها

                      ام عبدالله : غريبه وايد تاخرت

                      عبدالله: هالشي مب بايدي ولا بايدها ..التاخير من رب العالمين

                      ام عبدالله : ونعم بالله ..بس الحينه نحن بنكمل سنه غريبه يعني طولت هالكثر

                      عبدالله : التحاليل كلها سليمه

                      ام عبدالله : ودي اشوف عيالك يا ولدي انت اكبر عيالي يعني البجر

                      عبدالله : ان شاء الله والله كريم



                      نوره دخلت غرفتها وهي تصيح .. حست انها بتفقد عبدالله ..وخافت يتزوج عليها

                      عبدالله دخل شاف نوره تصيح

                      عبدالله بسرعه راح عندها : شفيج يا عمري

                      نوره تمسح دموعها : مافيني شي

                      عبدالله: وهالدموع

                      نوره : بس جي

                      عبدالله : نوره بلاج قولي انا ريلج

                      نوره : مافيني شي مافيني شي

                      نوره راحت عنه اما عبدالله فاستغرب وايد من نوره وقال بيخليها لين تهدى ..



                      وفي اليوم الثاني

                      في برج العرب

                      اللي العيون مستحيل ما تنبهر بجمال هالبرج من فخامة المكان ورقيه والاماكن المطليه بالذهب .. وكان صدق كل شي فخم وغاوووووووويييييييييي ولا بالاحلام

                      ساره وهي تشوف البرج من داخل : واو خيال

                      فهد : تشوفين هالمكان كيف روعه

                      ساره : هيه والله روعه

                      فهد يشوفها : بس انتي اروع يا بعد هلي

                      ساره ابتسمت : تسلم عيونك الاحلى

                      فهد : بعدج ما شفتي الجناح اللي حجزته لنا

                      ساره دخلت غرفتها في برج العرب ومب كانه غرفه مكان واسع وفخم وراقي كل شي حلو

                      ساره وهي تشوف الغرفه : عمر ي ماتوقعت برج العرب بهالحلاه

                      فهد: يالله شفتيه عن خاطرج

                      ساره : الصراحه احلى من الحلو

                      فهد : عيل انا بروح اقولهم خلا يجهزون العشاء

                      ساره : وانا بروح ابدل ملابسي

                      كل واحد مسوي مفاجاه للثاني طبعا بدون محد يدري بالمفاجاه

                      فهد راح ياب كيكه وصورة ساره عليها وحاط شمعه وحده .. وطبعا مع بطاقه حلوه.. ومع اربع ورود حمر



                      اما ساره فالمفاجاه هي



                      ساره ا لبست فستان عرسها للمره الثانيه ورفعت شعرها وخلت مكياج بسيط وحلو وتعطرت ..



                      فهد بعد ما خلاهم يجهزون العشاء وياب الكيكه .. طبعا مع اربع ورود حمر وكل ورده بداخلها بطاقه صغيره ..

                      فهد وهو يتريه ساره

                      ساره يوم طلعت من غرفة الملابس بفستان العرس

                      انبهر فهد وقف مكانه مستغرب معقوله هاي ساره

                      ساره بخجل راحت عنده : شرايك بالمفاجاه

                      فهد فاتح عيونه: انتي ساره

                      ساره تضحك : ليش

                      فهد : بفستان العرس

                      ساره : هذاك مب كانه فستان عرس كان يوم عادي او يوم قاسي وعرسنا الحينه ابتدى

                      فهد مسك ايد ساره وحب ايدينها : يا عساني ما خليت( انحرم ) منج ..

                      ساره ابتسمت : ولا منك

                      فهد : تعرفين اتمنى هاللحظه من زمان اه يا ساره لو تعرفين كيف السعاده تغمرني بهالوقت

                      ساره : وانا راح احاول اعوضك عن كل شي .. انت يا فهد ما قصرت فيه صنتني وحبيبتي وتحملتني

                      فهد : كل شي عشانج يهوووووووون يا اغلى ناسي

                      ساره شافت الكيكه عليها صورتها

                      ساره: الله شو هالكيكه ..

                      فهد : اصلا الكيكه مب حلوه اللي محلي الكيكه صورتج

                      ساره ابتسمت وشافت شمعه استغربت : فهد ليش حاط شمعه وحده

                      فهد : لان حياتي ابتدت من الحينه يعني عمري كانه سنه باجي ايامي مالها معنى انا بهالسنه اعيش..وهالشمعه بعد معناتها ان قلبي وقلبج واحد

                      ساره تشوفه وبخاطرها (( كيف ما حسيت بحبك لي كيف اهملتك انت انسان تنحب من اول نظره ))

                      فهد مسك ايد ساره ويلسها وعطاها الورود

                      ساره : اربع ورود حمر

                      فهد : وكل ورده لها بطاقه صغيره اقري شو المكتوب

                      ساره خذت الورده الاولى وفتحت البطاقه وشافت حرف ( أ) وفتحت البطاقه الثانيه وشافت حرف ( ح)

                      والورده الثالثه ( ب) والاخيره ( ج )

                      فهد قالها بصوت عذب: الكلمه هي احبج يا ساره

                      ساره استحت وايد ونزلت راسها ..فهد وايد رومانسي

                      فهد: خذي اقري هالبطاقه بعد

                      البطاقه مكتوب فيها

                      (( أحبج وبحبج طول حياتي

                      ياللي الحب ما انكتب الا لاجلج

                      ياللي كلمة احبج محد يستاهلها سواج

                      هيه احبج وبحبج العمر كله

                      وبنثر ورود العالم باسمج ..لاجل ابين غلاج

                      ياللي حبج تغلغل بداخلي وبدمي ..

                      ياللي ما عرفت الحب الا معاج



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...