قصة مجنون ساره/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #71
    بعد مادخلت ساره راحت من الباب الخلفي وراحت غرفتها وفتحت الهديه ولا تشوف سلسله فيها قلب من جدام فيه حرفها ومن وراء القلب فيه حرف خالد ومنقش عليه من الجوانب بالماس .. وبطاقه من خالد كاتب عليه :
    مستحيل احب غيرج .. لان قلبي مايقدر يحب غيرج ..
    واخر شي كتب : اتمنى تلبسين هالقلاده دايما..
    وساره ادمعت يوم شافت القلاده .. وتاكدت ان خالد يحبها ومستحيل يتخلى عنها ..

    ساره نزلت والحزن بملامحها ..
    نوره : وين كنتي ساروونه وايد تاخرتي
    ساره سرحانه
    ام ساره : ساره بلاج ؟
    ساره : ها ووو ولا شي
    نوره : اقول وين كنتي
    ساره : رحت المطبخ وبعدين رحت اممممممممممممممم غرفتي شوي
    نوره : يالله ما بقى شي على سفرتكم ان شاء الله جهزتي اغراضج
    ساره : هي من زمان ..
    الريم : فديته اخويه متى بيي ابي اشوفه البارحه صحت لين ما قلت بس والله البيت بدونه ظلمه .تصد لساره ).متى بيي فهد
    ساره بعصبيه : وانا شو دراني عن اخوج
    هند : ليش مب ريلج
    ساره : هيه ريلي بس عاد مب لازم اعرف كل شي عنه
    الكل سكت وما علق على شي..
    وبعد دقايق اتصل فهد
    ساره من غير نفس : الو
    فهد : هلا بحياتي
    ساره : خير
    فهد : اقول ساره جهزي اغراضج حبيبتي لانا الحينه بنروح ( اتضايقت ساره وايد ) .. اوكي وانا بسلم على امج برع عشان حريم داخل
    ساره : اوكي
    ساره وقفت : امايه خلا البشاكير يشلون الشنط ويودونه برع لانه الحينه بنروح المطار ..
    ام ساره زعلانه : والله الحينه
    ساره : هيه والله للاسف
    الريم : الله يعني اخويه فديته الحينه بيي واخيرا بشوفه
    ساره تصد لامها : امايه يمكن اطلب منج طلب
    ام ساره : فديتج بنتي طلبي اللي تبيه

    ساره : تسلمين ..اقول رقدي بيت خالتي لين ما ايي
    ام ساره : لا ليش
    ساره : حرام بتمين بروحج
    ام نوره ( اخت ام ساره ) هيه والله انا من متى اقولها بس ما تسمع كلامي
    ام ساره :/ يعني ياساره انتي بتمين بيت ريلج ان شاء الله للابد تبيني انام بيت خالتج للابد
    ساره : على الاقل فترة سفري.. وبعدين عادي لان ان شاء الله مرتين في الاسبوع بنام عندج
    ام ساره مستانسه : والله صدق ..كلمتي ريلج
    ساره : مب لازم وبعدين اذا هو ما يبى ينام كيفه انا بنام كل اربعاء وخميس
    ساره : زين الحمدلله
    ساره : زين امايه عشان خاطري ترى محد في البيت غيرج وغيرالبشاكير
    ام ساره: خلاص عشانج يا ساره عشان ماتحاتيني هناك ..عيل بروح البس عباتي عشان اروح وياج المطار
    ام نوره : وانا بتصل في بو خالد عشان ياخذنا

    والكل تجهز عشان يروحون المطار وساره على طول لبست القلاده مثل ما طلب منها خالد ..
    وساره راحت بدلت ولبست بنطلون واسع وقميص طويل لين الركب بس فيه مديل حلو وغريب وقصات ولونه احمر ولبست شيلتها وعباتها ومسحت المكياج وبس خلت جلوس ( لمعه) وكحل ..

    وفهد ياي واقف برع لانه استحى يدخل وسلم على ام ساره اما الريم فنقزت على اخوها
    الريم : فديتك اخويه ..والله اشتقتلك موت
    فهد : والله انا بعد وكنت احاتيج البارحه
    الريم ترمس فهد صوت واطي : ما اعتقد كنت تحاتيني لانك اصلا ما قدرت تفكر بحد لان حلم حياتك وياك... عليه يا الجذاب ..
    فهد يضحك : حسبي الله على بليسج يا ريمان ما تيوزين ..معلي يوم بتزوجين بلعوزج
    الريم استحت ..
    فهد : اقول الريم
    الريم : خير يا اخويه
    فهد : سمعي انا اتصلت في عمي وقلت له عشان ترقدين بيتهم لين مارد من السفر
    الريم : شوووووووووووووو ما ابي اصلا انا ما اشوفهم الا في المناسبات وهو ما يتذكر حتى ان عنده بنات اخو
    فهد : الريم تعرفين انه مب منه من زوجته وبعدين ما اقدر اخليج بروحج ما يستوي
    الريم : ويايه البشكاره
    فهد : ما يستوي بعد لازم اتمين ويا حد من الرياييل .. وبعدين هناك محد غريب ترى بنات عمج معرسات ومافي غير عمج ومرت عمج
    الريم : ما ابي
    فهد بجديه : ريم بلا دلع يالله ترى عمي بيمر بعد ساعتين تقريبا
    الريم : يعني بروح بوظبي
    فهد : هيه يالله عشاني
    الريم: كل شي عشانك يهون يا اخويه

    والكل راح المطار وقاعدين يتريون الطياره
    وحان وقت السفر
    ساره بضيج : اويه دورنا
    نوره تضحك : والله كانج بامتحان اخر السنه
    ساره : نوروه لا تضحكين عليه ..احر ماعندي ابرد ما عندج
    فهد بعد ما خلص تجهيزات السفر : يالله ساره مشينا
    الكل وقف يسلم على ساره
    نوره تقرص ساره : بنشوف الحلوه كيف بتتغير
    ساره : نوروه يوزي
    نوره : تذكرين يوم لعوزتيني يوم تزوجت
    ساره تضحك
    وام ساره والدموع بعيونها : ساره فديتج والله كيف بقدر ايلس بدونج
    ساره دموعها اربع اربع : امي لا تعورين قلبي انا اللي كيف بتم هناك بدونج ..اقول ما يستوي اتين ويانا
    نوره : ههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر امي انتي بشهر عسل شو نسيتي ولا تناسيتي
    ساره : اي شهر عسل الله يخليج
    ام ساره : يالله روحي ترى ريلج يترياج

    فهد : شربي شي على الاقل
    ساره : فهد الله يخليك خلني على راحتي يوم ابى بزقرها زين
    فهد يعرف ان ساره متضايجه بس هو يحاول يونسها ويغير مزاجها قد مايقدر..
    فهد ساكت ولا يقول شي
    ساره تذكرت شي: هيه صح اقول فهد سويت مثل ما قلت لك
    فهد : شو
    ساره : ان بناخذ شقه فيها غرفتين مب فندق
    فهد : ما حصلت شقه بدايه قلت يوم واحد بناخذ فندق وبعدين بدور
    ساره بعصبيه : بس انا قلت لك ما ابي
    فهد : ادري ادري فاهم شو بتقولين بس ما قدرت بالذات في بلجيكا اكثر شي عندهم فنادق ..بس يوم واحد لاتحاتين وانا بنام على الغنفه زين
    ساره ما قالت شي سكتت وهي منقهره ..
    ساره حطت راسها ونامت شوي لانها تعبانه ..اما فهد فهو حاط راسه بس مب نايم ..
    ولا فجاه |................الطياره اهتزت لانها مرت بمطبات هوايئه وصدق الكل قام من الزياغ وساره خافت ولا لا اراديا ايد ساره لامست ايد فهد
    فهد صد فجاه واستغرب من سلوك ساره : بلاج
    ساره حست ان ايدها تلامس ايد فهد ويها احمر مثل الطماط واستحت : ها ولا شي بس كنت نايمه وحسيت كانه الطياره اهتزت
    فهد يبتسم : لا عادي حبيبتي اكيد الطياره مرت بمطبات ..غريبه خفتي مع انج وايد تسافرين
    ساره مستحيه : ادري بس هالمره كنت نايمه عشان جذي.. يعني نقزت
    فهد : لو ادري ان اهتزاز الطياره بيخليج تلمسين ايديني كنت من زمان دعين ربي ان الطياره كل دقيقه تمر بمطبات
    ساره نزلت راسها واستحت وماقالت شي ..روحها استغربت كيف لمست ايد فهد ..
    اما فهد فحس بشعور غريب وكان مستانس .. يحليله فهد ما ينلام ..



    وفهد وساره في الطياره ساره ما قدرت تنام بعد الاهتزاز خافت انها تلامس فهد بالغلط .. اما فهد فمستانس وايد لانه بيتم بروحه ويا حبيبة العمر .. وعنده امل بسيط ان ساره تحبه مع ان هالشي صعب لان ساره وايد صعبه .

    ساره تصد لفهد : فهد
    فهد يصد لساره : هلا عمري
    ساره : متى بنوصل والله تعبت
    فهد : والله ما باجي شي لان من الامارات لبلجيكا تقريبا 6 ساعات ونص يعني جريب ان شاء الله ..
    ساره : اف الله يعين

    بعد نزول الطياره لمطار بلجيكا
    فهد يصد لساره : ساره حبيبتي وصلنا
    ساره سرحانه وهي بضيق : واخيرا صدق تعبت
    فهد ماسك الشنط وساره قامت وهي تعبانه لانها مانامت من الصبح

    بعد نزولهم للمطار وانتهائهم من اجراءات الوصول ..
    ركبو فهد وساره تاكسي عشان يوصلون لاحدث وافخم فنادق بلجيكا
    وكان عندهم هناك الساعه 9 مساء
    ساره قاعده في السياره تتامل بمناطق بلجيكا
    فهد يشوف ساره ويبتسم: شو رايج في بلجيكا
    ساره من غير نفس : ليش انا نزلت ولا تميت هناك
    فهد : لا قصدي بمناظرها
    ساره : مبين عليها حلوه وايد
    فهد : طبعا بالذات لانا نحن في منطقة بروكسل ..وهالمنطقه وايد حلوه .
    ساره : ليش انت رايح بلجيكا قبل
    فهد : الصراحه لا ..بس ربعي رايحين وهم اللي مدحولي

    بعد وصول فهد وساره للفندق فهد كان متفق ويا اصحاب الفندق ان يسوي لساره مفاجاه داخل الغرفه
    فهد فتح باب الغرفه : تفضلي يا احلى عروس
    ساره دخلت ولا شافت غرفه وسيعه واثاث راقي وفراش السرير مغطاي بالورود الطبيعيه الحمراء وشي بالطاوله كيكه حمراء مكتوب عليها I love you وشموع حمر وباقه ورد كبيره ..ساره تفاجات لان صدق كل شي حلو وراقي
    فهد بابتسامه : ها شو رايج بالمفاجاه ..عشان جذي انا كنت ابى فندق في هاليوم ..تراني مرتب كل شي
    وفهد عشان يكمل المفاجاه طلع قلاده مطرزه كلها بالالماس على شكل فراشه ووسط الفراشه حرف ساره .. وكانت حلوه واحلى من قلادة خالد ..
    فهد : افتحي الهديه
    ساره : فتحت الهديه ولا تشوف القلاده وصدق تخبلت عليها ..
    فهد : ان شاء الله تعيبج ..يالله يمكن تخليني البسج
    ساره تذكرت انها لابسه قلادة خالد ...ومسكت قلاده خالد ..
    فهد : بلاج
    ساره : ما اقدر البسها الحينه لاني لابسه قلاده ثانيه
    فهد : عادي حبيبتي لبسي قلادتي وبعدين لاحقه على هالقلاده
    ساره بعصبيه : لا مستحيل
    فهد عاقد حواجبه : ليش شو سالفة هالقلاده يعني
    ساره توترت خافت انها تنكشف : ها لا بس هاي هدية اممممممم نوره وانا وعدتها اني ما اعق هالقلاده لمده على الاقل
    فهد : زين لبسي قلادتي على الاقل جامليني
    ساره غيرت مكانها وبعصبيه : اوووووووووه قلت لك ما ابي غصب .. يوم ثاني بلبسها ..خلاص لا تنكد عليه من اول يوم بعدين ابي انام يمكن
    فهد منقهر وايد ومنزل راسه وما علق : كيفج ..بس كلي قبل ما تنامين تراني مجهز لج الذ الماكولات
    ساره : ما اشتهي انت بروحك كل

    فهد عصب: ساره
    ساره تصد : خير تبى تقول شي
    فهد ماسك اعصابه وهو منقهر من سلوك ساره : ساره حبيبتي كلي حرام عليج انا مجهز كل شي عشانج زين على الاقل الكيكه
    ساره تفكر : خلاص اوكي بس قطعه
    فهد بابتسامه : اوكي حياتي على راحتج يالله تعالي
    قعدت ساره مع فهد ..فهد قطع الكيكه وخذ الشوكه عشان يأكل ساره
    ساره مسكت ايد فهد : فهد بروحي باكل
    فهد وهو ماسك الشوكه : حرام عليج ساره في خاطري تاكلين من ايديه ..ذيج المره ما كليتي هالمره عاد لا تزعليني
    ساره : بس انا ما ابيه خلاص ترى ما باكل
    فهد زعلان : خلاص اوكي .. اهم شي تاكلين شي
    ساره كلت كم قطعه
    اما فهد فهو منقهر من اول يوم بجفاء ساره ..


    ********************************


    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #72
      وفي بيتكم ام خالد الكل قاعد في الصاله مع ام ساره طبعا
      ام خالد : بلاج يا ويخيتي كله زعلانه
      ام ساره : افكر في ساره ماعرف وصلو ولا لاء
      نوره : اكيد بتتصل يوم بتوصل
      هند باستهزاء : هه يمكن تنسى لانها في شهر العسل شو نسيتو .. هي ويا الغاوي فهد وين تذكر حد ..
      خالد شاف هند كانه يبى يبلعها وبصريخ : هند يمكن تسكتين
      هند خافت : وي باسم الله اناشو قلت
      خالد: ما قلتي شي ..بس سكتي ترى اللي فيه مكفيني
      هند فهمت قصد خالد
      خالد منقهر وايد هو يحاول يبين انه مستانس وناسي ساره بس كل ما يتذكر ان ساره وفهد بروحهم ينقهر وايد وقلبه يتقطع اكثر.
      ام خالد : يالله يا ام ساره خلا نروح انام


      ام ساره : لا لا ما بنام لين ما اطمن على ساره ..اول مره تسافر بدوني
      ام خالد : لا تخافين هي ويا ريلها يعني بامان ان شا ء الله
      ام ساره : عسى الله يسعدهم
      خالد ماقدر يستحمل اكثر حس بالغيره والضيج قام من مكانه
      نوره : خالد وين بتروح
      خالد بقهر : بروح انام تصبحون على خير
      نوره عرفت بقهر اخوها
      نوره قامت من مكانها : يالله امي بروح الحينه وايد تاخرت .
      ام خالد : ليش عبد الله ريلج ياي
      نوره : هي هو برع الحينه
      هند : نشوفج بعد مب تقاطعينا
      نوره : ان شاء الله


      اما في بلجيكا
      ساره بعد ما كلت وطلعت اغراضها
      فجاه تذكرت شي
      ساره : فهد
      فهد : نعم يا عمري
      ساره : ابي اتصل في امي قبل ما انام الساعه كم عندهم في الامارات
      فهد يشوف ساعته : اممم اذا نحن عندنا 9 ونص يعني عندهم 1 ونص
      ساره : يعني راقدين
      فهد : انتي اتصلي وشوفي
      ساره :اوكي
      ساره تتصل في امها ..وطبعا امها مستحيل تنام لانها تفكر بساره وتحاتيها

      ام ساره حاطه موبايلها عندها ويوم شافت رقم الخارج استانست .
      .ام ساره بفرح : الو
      ساره : امايه
      ام ساره والدموع سبقت كلامها : فديتج بنتي شحالج
      ساره والدموع بعيونها : بخير انتي شحالج امي اشتقتلج
      ام ساره : وانا اكثر والله كانج شهر هناك مب اقل من يوم
      ساره : صدقتي والله
      ام ساره : شو وصلتو بالسلامه
      ساره : هي نحن الحينه في الفندق قلت بتصل قبل ما انام
      ام ساره : زين طمنتي قلبي
      ساره : زين امايه بطمن عليج كل يوم وديري بالج على نفسج
      ام ساره : وانتي بعد يالله يابنتي بحفظ الله
      ساره بعد ما صكت من امها كانت تتدمع
      فهد راح عندها : بلاج يا عمري ليش كل هالدموع
      ساره : كنت ابي ارمسها اكثر
      فهد : زين ليش ما رمستيها
      ساره : ما اقدر اذا طولت وياها بصيح جدامها وانا ما ابيها تحس اني اصيح عشان ما تزعل وتحاتيني
      فهد قعد عندها : ما عليه حبيبتي ان شاء الله عن جريب بتكونين وياها يالله ما ابي اشوف هالدموع عورتي قلبي .
      ساره قامت من مكانها عشان تغسل ويها وتغير لبسها

      ساره راحت تلبس بجامه بس بجامه هالمره احلى بوايد صح انها بجامه بس حلوه كلها مطرزه باللون الاحمر على شكل بسيط بس رووعه وهي شارتنها من لبنان وطبعا كالعاده مستووووووووره ..
      بعد ماساره لبست.... فهد كان يرتب الغنفه عشان ينام ..
      ساره مستحيه وايد ..
      فهد يوم شاف ساره صد صوبها وشافها بجمالها الطبيعي وفاتحه شعرها السايح


      ساره استحت من نظرات فهد على طول راحت صوب سريرها اونها تبى تنام
      فهد وهو مبتسم : تصدقين ساره انج قمر ..وكل يوم تزيدين من الحلاه يا حظي فيج صدق
      ساره ويها احمر ماقالت شي
      فهد شوي راح صوبها ..ساره خافت ..
      فهد : ساره
      ساره زايغه: ها ..شووو شش شو تبى
      فهد : ملامحج ما تبين انج بهالجفاء والقساوه ..انا اعرف ان ملامحج مثل قلبج مافيه غيرالرقه والبراءه بس انتي تصنعين هالشي وانا متاكد من احساسي ..
      ساره توترت لان فهد كشفها : فهد ابي انام يمكن ؟
      فهد بكل رقه لحظه شوي ..راح فهد خذ ورده حمراء من الباقه اللي يايبنه ..
      فهد ماسك الورده الحمراء وبكل رقه وابتسامه : ابي امسيج بهالورده
      ساره مستغربه من تصرفات فهد .. ساره بعد ماخذت الورده : مشكور
      ساره بعد ماحطت راسها بالوساده مستغربه من فهد لانه وايد رومانسي ورقيق وياها مع قسوتها وجفائها ..
      ساره بخاطرها : والله يا فهد طلعت صعب وايد..كيف بخليك تكرهني وتتخلى عني وانت بهالرومانسيه والحب
      اما فهد فهو مستانس بهاليوم وهو حاط راسه على الغنفه طبعا اوامر ساره ..

      اما خالد فغصبن عنه الدموع بملامحه الحزينه وهو يضرب الوساده ويقول: كله منك يا فهد خربت حلمي اني اكون ويا الحلم اللي حلمته .. والله لا اخليك تندم يا فهد ..اه يا ساره حبج كبير بقلبي صعب انساج صعب حتى لو انتي لشخص ثاني
      خالد كل ما يتذكر ان ساره خلاص صارت ملك انسان ثاني يتعذب اكثر وغصبن عنه يذرف الدموع ..


      وفي الصباح في بلجيكا
      قامت ساره قبل فهد هالمره ويوم قامت شافت فهد نايم بضيج وريوله برع الغنفه لان الغنفه صغيره وهو طويل فضحكت عليه ..
      ساره راحت تغسل ويها ومره وحده تغير لبسها ولبست قميص وتنوره لين الركب بس مع بنطلون وسيع يعني صدق كانت على الموضه بلون التركوازي وحطت مكياج بسيط وكانت تسحي شعرها السايح العسلي وهي ناسيه عمرها تتحرى عمرها في غرفتها وقاعده تلحن وهي تسحي شعرها
      قام فهد على لحن ساره وصوتها العذب ويوم قام شاف ساره وهي تسحي شعرها الحلو وهي واقفه جدام المنظره
      فهد ووصوته فيها غلاظه شوي لانه توه قايم : الله على هالصباح زوجه كالملاك وصوت حلو
      ساره صدت واستحت نست عمرها ..
      فهد : صباح الخير يا احلى وارق واعذب زوجه في العالم
      ساره بخجل : صباح النور
      فهد : شو هالكشخه كلها يا سلام عليج صدق انيقه
      ساره :شو اسوي مليت قلت خلا اتلبس
      فهد : وليش ما وعيتيني
      ساره : بس جذي
      فهد : خلاص انا بروح اتلبس بعد عشان نطلع البوفيه تحت اوكي حياتي
      ساره طبعا هي ما تتكشخ عشان فهد ..بس هي حتى لو متضايجه تحب تتكشخ وتلبس احلى ما عندها عشان تسلي عمرها
      فهد الخطير بعد راح لبس البنطلون البيج والقميس المخطط بلون العنابي والبيج وحاط النظاره الشمسيه فوق شعره بدلع يعني وتسبح بالعطر .. وكان صدق وسيم

      فهد : ها شو رايج في ريلج الوسيم
      ساره : عادي

      فهد بغرور الحينه هذا اللي طلع منج ... تعرفين اني غاوي ومتاكد من هالشي بعد
      ساره تشوفه من فوق لتحت : مغرور
      فهديضحك : طالع عليج
      ساره تبى تغير السالفه : زين يالله نروح
      فهد يأشر بصبعه : بتروحين جذي
      ساره ليش مغطيه شعري وبعدين لبسي محتشم التنوره طويله لين الركب والبنطلون واسع
      فهد : بس انا اغار جذي
      ساره بكل غرور مشت وطنشته وقالت : مشكلتك


      راح فهد ويا ساره وكل واحد اكشخ واحلى من الثاني تحت البوفيه عشان يفطرون ..
      فهد اختار مكان وطبعا يتاكد ان الطاوله ما شي زحمه وماشي بالذات مواطنين لانه يغار على ساره وايد
      ساره خذت الصحن وهي تختار فهد واقف وراها ..
      ساره خذت فطاير وعصير
      ساره : فهد انا بروح خلصت
      فهد : بس ما خذتي شي
      ساره : لابس وايد خذيت
      فهد : الحينه هذا وايد
      ساره : المهم انا بقعد مكاني زين
      فهد : خلاص انا بيي بعد
      ساره تشوف صحن فهد : بس انت ما خذت شي
      فهد : لا لا بس ما ابي
      فهد ما يحب يودر ساره ولو دقايق
      فهد وساره قاعدين وساره تفطر وملامحها لين الحينه فيها الحزن
      فهد يوعان لان البارحه ما كل غير الكيك ..
      فهد : تصدقين اكلهم حلو
      ساره تشرب العصيروماعلقت على شي
      فهد : ما قلتي وين بخاطرج تروحين اليوم
      ساره : ما يهمني كيفك
      فهد : ممممممممم اول شي بنتمشى صوب بمنطقتنا ونشوف الاماكن والطبيعه ونتسوق بعد لاني اعرف ان الحريم يموتون على السوق
      ساره : عاد مب كلهم ..انا عادي عندي ..بس ابي اروح عشان اشتري حق اهلي
      فهد : زين يالله عيل حبيبتي كلي عشان نروح


      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #73
        في بيت عبد الله
        عبدالله قام من الصبح وطبعا يوم الاجازه ..اما نوره فنايمه
        عبدالله : نورووووه يالله قومي عاد بسج نوم
        نوره تشوف الساعه : تو الناس
        عبدالله : افا تخلين ريلج يقوم وانتي نايمه
        نوره : والله البارحه ما نمت
        عبدالله : ليش تفكرين فيه يعني
        نوره : وايد متفيجه
        عبدالله فتح عيونه : افا والله هذا ونحن مب مكملين شهر على زواجنا وجذي عيل بعد سنه شو
        نوره تضحك : لا حبيبي والله اسولف اصلا انت كل دقيقه بقلبي
        عبد الله شاق حلجه : الله على هالصباح جذي الكلام مب مساع ..
        عبد الله : لا صدق تفكرين في منو
        نوره : الصراحه افكر باخويه خالد ..كاسر خاطري
        عبدالله : هيه صدق يحليله ..صدق اللي يحب بصدق صعب ينسى نوره بدلع : يعني اذا ما خذتني بتكون مثل خالد
        عبدالله : اكيد لانج دخلتي خاطري من اول نظره وحبيتج الحينه اكثر لان الحب اييه بعد الزواج ويكون اكثر

        نوره : هي والله
        عبدالله : شو تبينا نفطر في غرفتنا ولا تحت
        نوره : لا حرام بنفطر ويا امك اللي هيه عمتي الحبيبه
        عبدالله : فديتج والله تفكرين في امي
        نوره : طبعا لو لا الله ثم امك جان ما شفتك ولا عرفتك
        عبدالله : قولي امين
        نوره : امين
        عبدالله : عساني ما انحرم منج
        نوره بكل رقه : ولا منك
        نوره وعبدالله حبهم كل مره يزيد اكثر واكثر وام عبدالله واخته يحبون نوره وايد لانه نوره صدق تنحب ..


        ( بلجيكا )

        اما فهد وساره بعد ما فطرو طلعو يتمشون صوب المطاعم والمحلات الصغيره ..
        فهد : الله شوفي الجو شو حلاته
        ساره تتامل في المناظر
        فهد : ها شو رايج في المناطق
        ساره : حلوه
        فهد ياشر على عربانة الشوكولاته: ساره حبيبتي تبين كاكاو ترى بلجيكا مشهوره بالكاكاو
        ساره : حشى تونا فاطرين
        فهد : احس إنا وايد مشينا يبالنا كاكاو
        ساره : كيفك اذا تبى كل ..
        فهد : لا يفوتج ترى كاكاوهم لذيذ
        ساره : الحينه إلايسمعك يقول انك مجرب
        فهد:هههههههههههههههههه
        راح فهد ويا ساره ياخذون الكاكاو ..على اشكال غريبه وحلوه
        فهد شاف كرسي بخشب : واخيرا شفت كرسي تعبت بيلس..بتيلسين يا عمري
        ساره : لا ما ابي انت ايلس
        فهد مالاحظ ان مكتوب بلوحه ان الكرسي مكسورنصه ويحليله اول ما يلس ولا ( تطاح طاح تتطاح طططاح تطاح ) يطيح صدق طاح من الخاطر ايده بصوب وريوله صوب ثاني والخشب على ريوله والناس ميتين من الضحك ..
        ساره ما قدرت تيود عمرها شكل فهد صدق يضحك ماتت من الضحك ..
        فهد يتويع ومستحي : اخ تعالي ساعديني بدل هالضحك
        ساره ميوده بطنها من الضحك وعيونها تدمع :والله شكلك يضحك لا وبعد يقولي يلسي الحمدلله ما سمعت كلامك
        فهد يبى يقوم ما يقدر : اخ زين بعدين ضحكي هاتي ايدينج ساعدي ريلج ابي اقوم
        ساره بدلع :ما يخصني انا .. قوم بروحك
        فهد : والله ما اقدر تعالي
        ساره : ما ابي
        فهد: يعني اقول حق هالحرمه عشان تساعدني
        ساره تشوف فهد مأشر على الحرمه البلجيكيه ..
        ساره بغرور: قولها شو يعني
        فهد يبى يقهر ساره : زين ..ينادي البلجيكيه
        وطبعا بالانجليزي يكلمها
        فهد : يمكن لو سمحتي تساعديني ابي اقوم
        البلجيكيه بفرح : اكيد
        يت البلجيكيه: ومدت ايدينها عشان تساعد فهد يقوم...
        وساره واقفه تشوف حست بالقهر يمكن لان البلجيكيه ماسكه فهد بس هي مستغربه ليش منقهره وهي ما تحب فهد يمكن انانيه ..
        فهد بالانلجيزي طبعا : شكرا
        البلجيكيه بفرح: على الرحب والسعه ..
        وساره واقفه ولا تقول شي


        البلجيكيه تأشر على ساره :هاي زوجتك
        فهد : هيه
        البلجيكيه : وايد حلوه ..

        البلجيكيه راحت عند ساره تسلم عليها : سررت بمعرفتج
        ساره : شكرا
        البلجيكيه : تعرفين انكم وايد تليقون على بعض الصراحه ثنائي رائع وعلى فكره انا ما شفت بوسامة زوجج
        فهد : احم احم
        البلجيكيه : شكله ووووايد حلو
        ساره منقهره : ثانكس
        البلجيكيه : يمكن اطلب طلب
        ساره : اكيد
        البلجيكيه : يمكن تصوريني ويا ريلج
        ساره فاتحه عيونها وتقول حق فهد ترمسه بالعربي عشان البلجيكيه ما تفهم : شوف هاي تتحرى نحن من بلدهم كل شي عادي عندنا
        فهد مستانس يبى يشوف موقف ساره : زين عادي شو انتي تغارين يعني
        ساره من القهر عشان تبين انها ما تغار : لا عادي
        فهد : عيل يالله وافقي وصورينا
        ساره تكلم البلجيكيه : ليش تبين اصوركم يعني شو ما شي شباب عندكم
        فهد : هههههههههههههههه فضحتينا
        ساره : اسكت اسكت
        البلجيكيه بابتسامه : لا عندنا بس اغلبيتهم بيض وايد وزوجج حنطاوي وعيونه وساع وحلوات ونحن ماعندنا جذي ابي ادلع على رباعتي .
        فهد : يالله تقولين ما تغارين ليش معارضه
        ساره بعصبيه : تخسي ما اغار زين ..وليش اغار ..اكيد بوافق
        وقفت البلجيكيه بالبدايه عند فهد وابتسمت بس ما لمسته ولا شي..وساره منقهره وصورتهم
        بعدين البلجيكيه تتحرى عادي عندهم حطت ايدها على كتفه يعني عشان الصوره تكون اوضح وساره فتحت عيونها اما فهد صح كان يبى يغيض ساره بس هو ما يحب حد من البنات يلمسه وعصب وعلى طول خذ ايد البلجيكيه باحترام ونزلها والبلجيكيه فهمت قصد فهد واستحت
        المهم شكرت البلجيكيه ساره وفهد
        ساره تشوف فهد وفرحت لان فهد كانت شخصيته قويه وماخلاها يعني لو حد ثاني جان ما صدق ..
        ساره : اقول ليش هديت ايد الحرمه
        فهد صد لساره: شفتها مصختها قلنا صوره عا د مب تلمسني
        ساره : ماعرف ليش متخبلين عليك مع اني ما اشوف فيك شي
        فهد انقهر : يمكن لانج ما تحبيني عشان جذي ما تشوفين فيني شي زين ..
        ساره شافت الحزن بملامح فهد وعرفت ان فهد يعرف انها ما تحبه واستحت من رد فهد ..وقلبها عورها على جفائها ..
        فهد وهو يمشي وسار ه وياه ساره كانت تشوف ملامح فهد لاول مره تتامل فيه وقالت في نفسها : من حقهم يتخبلون عليك يا فهد صدق انك غاوي بس انا مالاحظت هالشي الا يوم نبهتني البلجيكيه
        فهد حس ان ساره تشوفه وصد : بلاج ساره شو تتاملين فيه اخاف تدعين عليه
        ساره استحت نزلت عيونها واستحت
        فهد يالله بنختار مطعم راقي عشان الغده ترى الحينه الساعه 1 ونحن وايد مشينا اوكي
        ساره : اوكي

        وبعد طيحة فهد .. فهد وساره راحو يتغدون في ارقى المطاعم ..



        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #74
          وفي دبي:

          نوره قاعده ويا ام عبدالله اللي هي عمتها
          نوره : اقول عمتي
          ام عبدالله : هلا بنيتي
          نوره : بنتج مريم متى تزوركم مول ماشوفها
          ام عبدالله : والله نادر ما اتيه لانها في بوظبي وتعرفين الدرب
          نوره : صدق الله يعينها .. ابي اسولف وياها صدق اشتقتلها
          ام عبدالله : ان شاء الله بتي عن جريب لانها اتصلت فيه البارحه ..
          نوره : الله يعينج والله كيف يالسه بدون بنتج وايد صعبه
          ام عبدالله : هيه والله عشان جذي كنت الح على عبدالله عشان يتزوج ..على الاقل احصل بنت تونسني وطلعتي مثل بنتي والله يانوره
          نوره راحت باست فوق راس ام عبدالله : وانا ان شاء الله بونسج ..وترى والله انتي شرات امي
          ام عبدالله بابتسامه : والله اصيله يا بنتي ..عرف عبدالله منو يختار
          نوره استحت .. بس هي مستانسه وايد لان ام ريلها زينه وطيبه



          اما الريم فهي عند عمها وطبعا عمها وايد طيب بس مرت عمها شوي متكبره وهي وايد تتأمر ومتحكمه في ريلها ..
          الريم قاعده في غرفتها وحزينه
          عمها دخل عليها : السلام عليكم
          الريم بحزن : وعليكم السلام هلا عمي تفضل
          عمها : افا يالريم شو الحزن كله
          الريم والدموع في عيونها: مشتاقه حق اخويه
          عمها : ما عليه الا هي ايام وان شاء الله بيرد..زين طلعي عند رباعتج غيري الجو
          الريم : هيه والله فكرت اروح بيت نوره لانها تذكرني في ساره وانا وايد وياها بس قلت بستاذن منك
          عمها : افا عليج يا بنتي ..انا بوصلج ..
          الريم : لا عادي عندي سياره
          عمها : لا عادي بنيتي انا بوصلج بس اول شي بنتغده في المطعم بعدين بوصلج
          الريم : ومرت عمي بتيه
          عمها يرمس بصوت واطي : لا ان شاء الله ما تشوفنا
          الريم : ههههههههههههههههههه

          الريم اتصلت في نوره عشان يتفقون ييلسون بيت اهلها يعني بيت ابو خالد ونوره قالت انها بتستاذن من ريلها وبتروح ..

          الريم بعد ما تلبست وكل شي ظهرت من غرفتها ونزلت عشان تروح ويا عمها ولا مرت عمها قاعده في الصاله
          مرت عمها تشوف الريم وهي نازله من عالسلم: ماشاء الله وين رايحه بهالوقت

          الريم ما تحب مرت عمها لانها هي السبب في بعد عمها عنهم الريم وهي ترد على مرت عمها : رايحه بيت ربيعتي
          مرت عمها : واستاذنتي من منو يالحلوه .. ترى في بيتكم على كيفج تطلعين بس مدامج عندنا نحن نتحكم فيج
          الريم بقهر : اسمحيلي بس محد يتحكم فيه غير اخويه
          مرت عمج : لا والله بس انا مب موافقه تروحين بيت ربيعتج نحن ما عندنا بنات يروحون بيت رباعتهن
          الريم : اولا هاي اكثر من ربيعه انا من الصغر وياهم وبعدين خذت موافقة عمي
          عمها دخل ..: السلام عليكم
          مرته : انت وافقت ان الريم تروح بيت رباعتها
          العم : بسم الله ردي على الاقل وبعدين انا وافقت انها تروح وانا اللي بوصلها .
          مرته وقفت : ونحن ماعندنا بنات يروحون بيت رباعتهن
          العم : بس هاي مب بنتج عشان تتحكمين فيها لو عيالج ما بقول شي بس هاي على مسؤوليتي انا وانا موافق
          الريم استغربت من جراة عمها لانه دوم ما يكون جريئ جذي
          مرته : ويعني شو
          عمها : الريم يالله حبيبتي تاخرنا
          مرته انقهرت وماقالت شي راحت على طول غرفتها
          الريم راحت عند عمها : عمي اذا روحتي بتيب المشاكل بينك وبين مرت عمي خلاص ما بروح
          عمها حاط ايده على راس الريم : لا حبيبتي عادي ..هاي مرت عمج ادور على المشاكل انا ماعرف كيف مستحملنها كل هالسنبين المهم ما علينا يالله نروح
          الريم استانست لانها بتطلع لانها صدق كانت ملانه وضايقه


          في بلجيكا :
          فهد بعد ما تغدى ويا ساره
          فهد وهو طالع من المطعم : ها حبيبتي شو رايج بالاكل
          ساره : مممممممم لذيذ
          فهد مستانس: الحمد لله اول مره تمدحين الاكل
          ساره طنشته كانها ماسمعت
          فهد : يالله الحينه وين تبينا نرو ح
          ساره : اي مكان عادي
          فهد ياشر على منطقه : شوفي هناك وين المحلات يقولون عندهم اشياء وايد حلوه وراقيه شو رايج نتشرى من هناك..ترى عندهم اكثر من محل .
          ساره : وانت شو عرفك
          فهد : افا عليج ترى انا دومي اسال ..شو تتحرين ريلج انسان عادي
          ساره : الحينه بتدلع علينا
          فهد : ههههههههه ادلع على العالم كله ولاعليج يا بعد نظري
          ساره مستحيه : فهد
          فهد : عاد قلنا ممنوع اللمس ما قلنا ممنوع المغازله وحتى لو منعتي بعد بغازل
          ساره ما قالت شي ..

          ساره وفهد وهم يتسوقون طبعا فهد يختار حق الريم
          فهد وهو ياشر على قميص: ساره ساره
          ساره مندمجه في الاغراض : مممم
          فهد ماسك القميص : شو رايج هذا حق الريم

          ساره تشوف القميص ولا استغربت من ذوق فهد لانه القميص روووعه وطبعا نادر مالشباب يكون عندهم ذوق في اغراض الحريم .
          ساره : : الصراحه وايد حلو تستاهل الريم
          ساره تختار حق امها ونوره وهند ..
          ساره راحت شوي بعيده عن فهد ولا شافت ميداليه بحرف خالد والميداليه كلها بالاحجار وصدق كانت فخمه وغاليه على طول ساره اشترت لانها تذكرت خالد وخلت الميداليه في شنطتها
          فهد اتقرب من ساره : ها حصلتي شي ثاني
          ساره بتوتر : ها لا لا ما شي
          فهد : خلاص نروح والله تعبت ماخلينا محل ما دخلناه شوفي الاكياس اللي في ادينا تقولين في دبي ما شي محلات
          ساره : لازم نشتري حق الكل
          فهد : زين فديتج تبين شي ثاني ولا نروح
          ساره : لا خلاص
          فهد عيل بخلي حد يمسك الاكياس ويوديه الفندق
          ساره : اوكي

          وهم ماشين ولا تسمع حد يناديها
          ساره ساره ساره
          ..وساره تصد ولاتشوف ربيعتها من ايام المدرسه فاطمه ووياها بنت ماتعرفها ..فهد شوي ابتعد عشان البنات ياخذون راحتهم
          ساره استانست يوم شافت فاطمه : هلا والله
          فاطمه حضنت ساره : شحالج الغاليه
          ساره : الحمد لله زينه انتي شحالج وشحال الاهل وينج من زمان ماعرف اخبارج
          ساره : بعد تعرفين مشاغل الدنيا
          ساره شافت بنت عند فاطمه سلمت عليها ..
          فاطمه : اعرفج على بنت عمي اشواق
          ساره وهي تسلم على اشواق : هلا والله شحالج اشواق
          اشواق : طيبه الحمد لله
          ..فاطمه تشوف فهد : منو هذا
          اشواق من الصبح عيونها على فهد لانه صدق غاوي :
          اشواق وهي تشوف فهد : اقول منو هذا ؟؟ تعرفينه
          ساره تصد ولا تشوف اشواق تاشر على فهد : هذا ريلي
          فاطمه : ماشاء الله عرسي ولا خبرتيني
          ساره : والله قلت حق البنات يقولونج لاني ماعندي رقمج وبعدين توني معرسه
          اشواق : اها يعني يايه بشهر العسل
          ساره بضيج : هيه
          اشواق من النوع اللي وايد فريه امها كويتيه وابوها اماراتي ..
          اشواق : اقول عادي نسلم على ريلج
          ساره استغربت من جرأه اشواق : طبعا
          ساره وفاطمه واشواق راحو عند فهد
          فهد مستحي منزل راسه مستغرب ليش يايين
          فاطمه اول وحده رمست : هذا اكيد خالد اللي خاطبنج من صغرج صح
          فهد اول ما سمع اسم خالد عصب ..فهد بعصبيه : لا يالاخت انا فهد مب خالد
          فاطمه ويها احمر : اوووه سوري والله ماعرفت ترى اللي اعرفه ان خالد خاطبنها من صغرها وقالت انها بتزوجه

          فهد عصب وراح مكان ثاني
          فاطمه : اسمحيلي ساره ما كنت قاصده والله
          ساره شوي فرحت لان فهد انقهر لانها تبى ينقهر من زمان : لا عادي .. بس الزواج قسمه ونصيب وللاسف انا وخالد ما اجتمعنا ولا كنا من نصيب بعد
          اشواق وعيونها على فهد : بس سوري بس انتي وايد محظوظه .
          ساره : ليش
          اشواق : عندج ريل بهالجمال والاناقه وماتكونين محظوظه سوري ترى انا وايد جريئه
          فاطمه تضرب اشواق : ايه فضحتينا صدق انج قوية عين
          ساره : لا عادي خلا تاخذ راحتها ...بس يا اشواق مب يعني اذا عندي ريل حلو معناتها اني محظوظه في اهم من هذا كله اللي هو الحب
          اشواق : يعني انتي ماتحبينه
          ساره ما تبى تبين : لا ما قلت جذي بس حبيت ابين لج
          فاطمه : خلاص حبيبتي بخليج روحي عند ريلج فضيحه اخرناج بس وين ساكنين في اي منطقه
          ساره تاشر على الشقه اللي مجابله البحر : بهالشقه تشوفين
          فاطمه مستغربه : شهر العسل وفي شقه ليش
          ساره استحت : ها لا بس جذي لان المكان اوسع والشقه مجابله البحر
          فاطمه : تصدقين شقتكم شوي عند شقتنا
          ساره: زين الحمد لله عشان اشوفكم
          اشواق : والله انج متفيجه في شهر العسل وتشوفين رباعتج
          ساره : ما فيها شي عادي
          فاطمه : زين عن اذنج بنخليج ..
          ساره : يالله نشوفكم على خير باي

          ساره راحت عند فهد اما فهد فهو معصب ومنقهر من كلام فاطمه
          ساره : يالله نروح
          فهد بعصبيه : يالله
          ساره تشوف ملامح فهد ومبين عليه انه واصل حده وطبعا من حقه ..
          اشواق كانت متخبله على جمال فهد .. اشواق تصد لفاطمه وهي مندهشه : اقول فاطمه
          فاطمه : هلا
          اشواق : بذمتج هذانسان
          فاطمه : منو
          اشواق : فهد بعد منو
          فاطمه : ليش لا يكون سمعتي انه من الجن
          اشواق وهي تتنهد : اه لا قولي ملاك
          فاطمه : ايه استغفر الله شو تخبلتي
          اشواق : والله بحياتي يا فاطمه ماشفت بجماله ماشاء الله عليه قمر قمر قمر
          فاطمه مستغربه : غريبه اول مره تتخبلين على حد كل مره اطنشين الشباب وهم اللي يتخبلون عليج
          اشواق : الا هذا مينني
          فاطمه : اقول ترى بذكرج الريال متزوج يا حلوه
          اشواق : وشو يعني
          فاطمه تمسك ايد اشواق وبعصبيه : ايه لا تنسين انه ريل ربيعتي
          اشواق : قلتي ريل ربيعتج مب ربيعتي

          فاطمه : اشواق والله بزعل عنج ..صدق يوم قالو هالايام البنات يلحقون ورى الرياييل
          اشواق انا ما الحق وراه بس يمكن هيه ما تحب ريلها
          فاطمه : ليش الاخت عندها حاسيه السادسه .
          اشواق : لا بس لاحظت من كلامها يوم كنتي تتكلمين عن خالد انها ماتحب ريلها اللي هو فهد
          فاطمه : الاخت على كيفها تالف
          اشواق : والله اني حاسه بهالشي..عيل شي وحده بشهر عسلها بهالحزن
          فاطمه : المهم ما يخصج
          ( اشواق امها كويتيه وابوها اماراتي وهي حلوه ودايما تهتم بشكلها يعني عدسات والشعر نصه برع وصبغ بس هي جذابه وايد بس طبعا مب احلى من جمال ساره لان ساره جمالها وايد طبيعي وطفولي )


          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #75
            اما فهد فرجع الشقه وهو متضايق وايد لانه ما يحب يسمع اسم خالد .. ساره لاحظت ضيق فهد وشافته في غرفته
            راحت ساره وغيرت لبسها ولبست جلابيه مغربيه فخمه وايد ورفعت شعرها العسلي وحطت شوي مكياج ..
            ساره راحت عند غرفة فهد: فهد
            فهد صد صوب ساره واستانس توقع ان ساره بتسال عنه : هلا تفضلي يا عمري
            ساره : لا بس حبيت اسال مممممممممم نحن بنطلع مكان لاني الصراحه غيرت لبسي
            فهد : على راحتج اذا تبين تروحين اي مكان انا حاضر من عيوني ولو تبين اوديج القمر انا ما بتردد
            ساره استغربت من كلام فهد مع انه متضايق بس بعد حنون وكلامه حلو : اوكي عيل عن اذنك بروح انام
            ساره قبل ما تطلع صدت صوب فهد: هيه صح تذكرت ترى انا بتصل في امي اوكي
            فهد : زين يا عمري سلمي عليها وايد
            ساره : وانت بتنام بعد
            فهد : الصراحه وايد مصدع اقول ساره عندج حبة بندول ترى صدق مصدع
            ساره: هيه عندي ثواني بس
            ... راحت ساره طلعت حبة بندول وراحت عند فهد ..
            ساره برقتها : تفضل
            فهد لمس ايدينها وهو متعمد: تسلم هالايدين يا عمري
            ساره استحت وعلى طول طلعت برع .. مع انها ما تحبه بس بعد قلبها وايد رقيق وطيب ..
            ساره اتصلت في امها وسلمت على ام خالد وعلى الكل ..وكانت صدق مشتاقه لامها وكل ما تسمع صوتها تتدمع لانها اول مره تبتعد عن امها ..

            اما في دبي

            نوره مع الريم ويا هند في غرفة نوره القبلانيه
            نوره وهي يالسه على السرير: الله على غرفتي تصدقون اشتقت على غرفتي وايد
            الريم تغمز : معقوله يعني اونج تذكرتي
            نوره تضرب ايد الريم : ايه شو قصدج
            الريم بدلع : لا اقول يعني انتي تذكرين حد اصلا يوم تكونين ويا حبيب عمرج عبودي
            نوره : شوف هاي ادلعه لو سمحتي محد يدلعه غيري
            الريم : بعد اونج تغارين
            نوره : هيه ليش ما اغار مب ريلي فديته
            هند : حشى حشى كلتينا
            الريم تصد لهند : هيه صح وانتي متى بتملجين يعني بتعقدين قرانج على سالم .
            هند وهي منتقهره : سكتي سكتي من متى اقولهم خلا املج يقولون اتريي ساره
            نوره :هيه صح هي اكيد ما بتتاخر يعني حرام ما تتريينها
            الريم : ليش بتسوون حفله
            هند : لا بس كتب كتاب
            الريم : اها .. يالله زين بالبركه مقدما
            هند بغرور: الله يبارك فيج .. عاد الامهات اذا شافوني وايد بيزعلون
            الريم : ليش
            هند بدلع : بيقولون وينها هاي من قبل عشان نعطيها حق ولدنا بس انا ما بكون الا لسلومي حبيبي
            نوره : ههههههههههههههههههههههه وايد واثقه من عمرج اقول اللي ما يطول العنب ... كمليها
            هند : ليش ان شاء الله حد قال اني مب حلوه
            نوره : عاديه الجمال
            هند : قولي تغارين
            نوره: تف تف تف انا اغار منج ليش حد قال انج احلى مني حبيبتي انا احلى عنج بمليون منج الحمد لله
            الريم : انتو متفيجين تضاربون ..
            ام خالد تناديهم : يالله يا الحلوات تعالو انزلو ..
            نوره : هي والله نسينا ام ساره بعد تحت في الصاله فضيحه
            الريم : يالله ننزل



            اما في بيتكم محمد ..
            ام محمد سرحانه .. محمد دخل عليها وخوفها
            محمد : ووووه
            ام محمد ماسكه قلبها : حسبي الله على ابليسك خوفتني
            محمد : هههههههههههههههههههه..اقول امي الحلوه في شو سرحانه
            ام محمد : والله الصراحه كنت افكر في شيخه
            محمد قلبه دق :ليش شو صار
            ام محمد : مستغربه لين الحينه ما ردو علينا حشى مب صلاة الاستخاره
            محمد ":تعرفين امايه لازم البنت تفكر عدل ..عيل في بعضهم يفكرون بالشهور والله
            ام محمد : هذيله اذا كانو غرب مب اهل ..وبعدين هي تعرف كل شي عنك يعني ليش محتاره لهالدرجه ..
            محمد : ما عليه يا امايه خليهم على راحتهم

            ام محمد : يبالي اتصل فيهم
            محمد : شوفي انتي خليهم اسبوع تقريبا واذا ما ردو اتصلي فيهم
            ام محمد : على رايك .. ان شاء الله خير

            محمد وايد خايف من اللي بيصير بعدين .. خايف على المشاكل اللي بتصير او يرغمون شيخه على الزواج منه وهالشي طبعا هو ما يبيه

            اشواق بعد ماشافت فهد صارت كله تسرح فيه لانها صدق كانت متخبله عليه ..
            اشواق وهي واقفه عند النافذه وسرحانه .يت فاطمه وشافتها بعالم ثاني
            فاطمه وهي واقفه عندها : اشواق اشواق
            اشواق سرحانه
            فاطمه بصريخ : اشوواق
            اشواق نقزت : وي باسم الله بلاج خوفتيني
            فاطمه عاقده حواجبها : بلاج اشواق ..في شو تفكرين
            اشواق قامت من النافذه : ها لا ما شي
            فاطمه : علينا قولي بلاج
            اشواق يلست على الكرسي : الصراحه بقولج بس لا تعصبين
            فاطمه : اكيد بس شو فيج حيرتيني
            اشواق حاطه ظفرها في فمها اونها مستحيه : افكر في فهد
            فاطمه فتحت عيونها وعصبت :اشواق شو الحركات ؟؟ شو قلت لج انا ما قلت ان الريال متزوج شو انتي ما تفهمين
            اشواق : والله مب بايدي والله يخبل هالانسان واي على عيونه الوساع كانهم عيون غزال ولا خشمه كانه سيف ولا شعره السايح الاسود ولا جسمه المعضل ياي ياي حلو حلو
            فاطمه تضرب على ايد اشواق : اشواق والله تخبلتي
            اشواق : لا تلوميني والله عجبني
            فاطمه : بذكرج ان الريال متزوج
            اشواق : بس ما اعتقد مستانس في حياته احس ان ساره ما خذتنه عن غصب .. المهم ان الحب مب متبادل بينهم.
            فاطمه : ليش الاخت عندها حاسيه ؟
            اشواق : لاحظت من كلامها انها تحب خالد والحب لين الحينه موجود بس الدنيا اللي فرقتهم
            فاطمه : يعني الحينه فهد بيودر ساره القمر وبياخذج
            اشواق : شوفي انا ما انكر ان ساره وايد حلوه وصدق تخبل بس بعد انا حلوه ولا تنسين ان الرياييل يتخبلون عليه
            فاطمه : لازم وحده اطلع نص شعرها وعدسات ومكياج لازم بتطلع جذي حلوه
            اشواق معصبه : انا احب اتكشخ وبعدين انا بدون مكياج حلوه والاهم اني جذابه
            (( اشواق صح ان جمالها عادي بس هي صدق جذابه لان كلامها روحه يجذب وحركاتها بعد ))
            فاطمه : المهم يالله قومي خلا نروح انام
            اشواق : اوكي يالله ..ويارب اشوف فهودي مره ثانيه
            فاطمه تهز راسه : لا حول ولا قوه الا بالله الله يهديج

            اما فهد بعد ماخذ حبة البندول حس بالراحه وهو يالس في غرفته على الكرسي الهزاز يفكر بكلام فاطمه يوم

            توقعت انه خالد وهو يقول في نفسه (( ليش انا عصبت وانقهرت صح ما احب احد ينادي باسم خالد جدامي بس خلاص مب لازم انقهر الاهم ان ساره صارت ملكي وانا عندي امل انها تحبني واحس انها شوي تغيرت عليه استوت اطيب بوايد )) وهو رافع ايدينه للسماء ( يارب لين قلب ساره عليه وخلها تحبني ونعيش بسلام وحب ومحد يفرقنا ...
            فهد شاف عمره ملان وايد قال احسن شي يكتب خاطره حق ساره ويعطيها لانه من زمان شاري بطايق حلوه فتم يكتب ..
            اما ساره فلبست بجامه حلوه وانيقه بلون الوردي بس البجامه لين تحت الركب وهي ماتلبس هالشي جدام فهد يعني دوم لبسها طويل وايد .. بس هالمره قالت بلبس هاللبس لانها بتنام وبتقفل الباب كالعاده ..بس قبل ماتنام كانت ترتب اغراض اللي شارتنهم حق الاهل ..
            فهد بعد ما كتب شاف باب غرفة ساره مفتوحه فقال اكيد واعيه ومادق الباب كعادته ..
            ساره سمعت احد يفتح الباب ولا تشوف فهد ..
            فهد اول مره يشوف لبس ساره شوي قصير تخبل الريال مع ان اللبس تحت الركب يعني مب وايد قصير بس بالنسباله شي غير لانها دوم مستوره ..
            ساره حطت ايدها على راسها وتصارخ : اه
            فهد مستغرب : باسم الله بلاج ساره
            ساره مستحيه وهي تروح عند فهد وادزه عشان يطلع : انا ما قلت لك دق الباب قبل ما اتي
            فهد : زين شفت الباب مفتوح قلت عادي
            ساره وهي ادز فهد عشان يطلع : اطلع بسرعه
            فهد مسك ايد ساره : ساره بلاج ليش مستحيه عادي انا ريلج والله مب سيلاني
            ساره : اطلع بسرعه قلت لك
            فهد : زين زين صبري بعطيج شي
            ساره بصريخ وبخجل : ما ابي برع برع
            فهد طلع غصبن عليه
            ساره بندت الباب ووقفت عند الباب وهي مستحيه
            فهد يدق الباب : ساره حبيبتي زين فتحي والله بعطيج هالبطاقه وبعدين بندي الباب عليه كالعاده
            ساره مستحيه وهي مسانده على الباب : ما ابي شي فهد روح
            فهد : ساره يا بعد هلي فتحي والله بس خذي البطاقه ..ترى والله ما بروح غرفتي
            ساره عرفت ان فهد عنيد ..فتحت الباب شوي خذت البطاقه وبندت الباب بسرعه
            ساره : يالله الحينه روح نام
            فهد : زين حبي اقري الكلمات ترى هالكلمات من صميم قلبي ..
            ساره بعد ماخذت نفس ..يلست على السرير وفتحت البطاقه وكانت البطاقه حمراء ومعطره فتحت وقرت الكمات وفهد كان كاتب بخطه الراقي وحلو
            *( يحلي حياتي يوم اناظر عيونك
            *يرتاح بالي بالفرح يوم لقياك

            كان الزهر ماخذ من حلاتك
            سبحان ربي بالحسن كيف سواك
            ودي اكحل عيوني بعيونك
            واعيش العمر كله معاك
            بس ابيك تحس فيني
            وتعرف ان قلبي هواك
            واختارك بين العالم والناس
            لتكون انت شريك حياته
            ودي بس ودي بس تعطيني فرصه
            لجل اخليك تحس بحبي لك
            واني سويت هذا كله لاني اموت فيك ..

            ساره بعد ما قرت الكلام حست بحب فهد .
            ساره وهي ماسكه البطاقه : يحليلك يا فهد لهالدرجه تحبني .. وهي تتنهد : اه بس انا صعب احبك صعب لان قلبي لين الحينه مع خالد وانا وعدته اني اكون قاسيه معاك ..شو اسوي ياربي ..

            اما فهد فهو مستانس لانه قدر يعبر عن اللي بخاطره حتى لو ببطاقه المهم ساره تحس فيه وتعرف مدى حب فهد لها ..

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #76
              وفي الصباح :
              في دبي
              هند مع ام ساره وام خالد وهم يفطرون
              هند وهي تشرب الحليب: امايه عندي فكره بس شو فكره تجنن
              ام خالد : اصبحنا واصبح الملك لله
              هند : شو شكلي مكتوب ردوو اذكار الصباح
              ام ساره : هههههههههههههههههه
              ام خالد : لا تونا قايمين من النوم وين فكرتي بشي
              هند وهي تاشر على عقلها: هالمخ مدام عايش يفكر باشياء حلوه
              ام خالد : والله لين الحينه ماشوف غير الخراب
              ام ساره وهي تضحك : هههههههههه حرام عليج خليها تكمل ..
              هند : محد حاس فيه غير خالوتي
              ام خالد : قولي يا ام لسانين
              هند تشوف امها من طرف عينها : انا ام لسانين يالله انمشيها .. المهم شو رايكم نروح رحله ويابعض شوي نغير الجو ملينا من قعدة البيت ها شو رايكم
              ام خالد : وين يعني
              هند : البر مثلا
              ام خالد : زين ومنو بيودينا يا حلوه
              هند : خلود بعد منو
              ام خالد : ايه شو خلود بعد اصغر عيالج قولي خالد


              هند : زين عادي ادلع اخويه ..اونها ماترضى على ولدها .. لازم ولدها الوحيد
              ام خالد : عسى ربي يخليه لي . لا تحسدين الولد
              هند : وي الحينه بتضارب ويايه اقول امايه اقنعي ولدج خلا يودينا
              ام ساره : يمكن الريال مشغول
              هند : وين مشغول .. ليش هذا عايش بالدنيا يحليله اخويه
              ام ساره : شو قصدج
              هند : ها ووو لا شي
              هند قصدها ان اخوها عايش بذكرى وحلم ساره ..
              ام خالد : بشوف بكلم نوره
              هند : لازم كل شي نوره نوره يا حظها حصلت ام تموت فيها وريل يموت فيها
              ام خالد : الله وكبر عليج تحسدين اختج
              هند : ماشاء الله عيني عليها بارده .. نوره اكيد بتيه لانها قالت انها بتتغدى ويانا
              ام ساره تتلفت يمين يسار : وين خالد عيل
              ام خالد : خالد اعتقد بعده في الغرفه ..اكيد البارحه سهران ..
              هند : ها شو قلتي
              ام خالد : بكلم نوره وبعدين بنكلم خالد بنشوف شو يصير
              هند : يارب يارب نروح يارب



              في بلجيكا :

              ساره قامت من النوم هالمره قبل فهد ..وبعد ماقامت راحت الصاله وماشفت فهد كل مره فهد يدق عليها الباب استغربت ..
              ساره ادور يمين يسار ادور على فهد ..وماشافته راحت صوب غرفته شافت شوي الباب مفتوح استحت تتدخل ساره دقت الباب بس فهد بسابع نومه وساره بدها ادق الباب ومحد فتح استغربت ساره
              ساره تقول في نفسها ( معقوله فهد طلع برع خلا ادخل واشوف )
              ساره وهي تتدخل مثل الحراميه ولا تشوف فهد نايم بس مثل الاطفال يعني برائه الدنيا فيه ..
              راحت ساره عنده وهي تتامل في ملامحه ومستحيه وايد ..ساره بكل رقه : فهد فهد
              فهد مايدري عن الدنيا نايم
              ساره شافت ما شي فايده علت صوتها : فهد فهاد
              فهد فتح عيونه ولا يشوف ملامح مثل الملاك..
              فهد مستغرب اول مره ساره تدخل غرفته : يا سلام على هالصباح ..اخاف انا احلم
              ساره استحت : يالله قوم بسك رقاد
              فهد : لا اخاف احلم معقوله ساره هني
              ساره منزله راسها وبخجل : شفتك ما ييت قلت يمكن روحت

              فهد : افا اروح بدونج انا من دونج اضيع يا بعد عمري ساره ويها احمر : فهد حشى توك ناش ولحقت تتغزل
              فهد قام من الفراش يعني يلس وهو حاط ايدينه على قلبه : هالقلب ما يمل منج ودايما انتي بداخله احبج يا ساره احبج ..
              ساره طلعت من الحيا
              فهد يزقرها : ساره وين بتروحين
              ساره : يوم بتشبع غزل بعدين تعال
              فهد : خلاص خلاص ما بقول شي ..زين تعالي قوميني تراني تعبان
              ساره صدت تشوفه : الله وكبر على خبثكم يالشباب
              فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. يا عيني عليكم انتو يالحريم ان كيدهن لعظيم
              ساره ابتسمت وطلعت ..
              فهد وايد مستانس من تصرفات ساره صح بعدها ما تحبه بس على الاقل تتكلم وياه عدل وتضحك وياه ..

              فهد قام وغسل ويهه وطلع واتلبس واتكشخ..ولبس كاب باللون الاحمروقميص احمر وبنطلون جينز يا سلام عليه

              .. ساره لبست قميص وردي مع جاكيت على شكل ورود باللون البنفسجي والوردي طبعا لين تحت الركب وبنطلون بنفجسي .. مع شنطه مطرزه باللون البنفسجي والوردي . وكانت انيقه كعادتها ..

              فهد طلع من الغرفه :
              فهد عند باب غرفة ساره : ها يا عمري شاهزه
              ساره وهي تلبس الخواتم : هيه جاهزه..
              فهد يشوف ساره من فوق لتحت : يا سلام عليج يا ساره دومج انيقه ..
              فهد يدور : ها شورايج بكشخة ريلج
              ساره بدلع : عادي
              فهد : افا يعني ولا مره قلتي اني حلو
              ساره : ليش مب واثق من نفسك
              فهد : واثق يا عمري بس ابي اسمع من حبيبة عمري
              ساره : فهد تاخرنا
              فهد : غيري السالفه شو وراج
              ساره ابتسمت ..
              فهد : هيه صح بسير اييب كاميرا
              ساره : اوكي ..تعال نحن اول شي بنروح الحديقه صح..
              فهد : لا حبيبتي اول شي بنروج تلفريك
              ساره مسكت قلبها : وي انا اخاف من مكان مرتفع
              فهد وقف عند ساره وهو يتامل في عيونها : تخافين وانا معاج ..
              ساره استحت : لا بس يعني مكان مرتفع
              فهد : ولا تقولين تخافين تركبين العاب مخيفه بعد
              ساره : لا عادي احب العب واغامر
              فهد : اها زين الحمد لله

              ساره وفهد طلعو اول شي يفطرون ..بعدين قررو يروحون تلفريك ..

              *******************************

              في دبي
              هند تحاول ويا نوره : يالله نورووه اقنعي خالد
              نوره : اف اف حشره انتي حشى توني يايه ارحميني هند ماسكه ايدين نوره : فديتج اختي اقنعي خالد
              نوره : وينه الحينه ..
              هند : بغرفته اتوقع ..
              نوره : ماظهر يتغده ولا شي
              هند : لا
              نوره خايفه : بلاه اخويه
              نوره راحت غرفة خالد ولا تسمع خالد يغني بصوته الحلو :
              خالد وهو يغني مايعرف ان احد يسمعه :
              اشواق قلبي تناديك ..وتقولك وينك يا حبيبي
              محتاجلك والله موت .. تعال وريح قليبي

              نوره دخلت عليه ولا تشوف خالد يالس على السرير وماسك صوره طفولته ويا ساره والدموع بعيونه ..خالد لاحظ ان حد دخل راح مسح دموعه
              نوره تقربت من خالد : اشحالك اخويه
              خالد بنبره كلها حسره وحزن وهو ماد ايدينه عشان يسلم على نوره : الحمد لله اختي انتي شحالج وشحال عبدالله ريلج..
              نوره يلست: الحمد لله ..شو ماشاء الله استويت مغني ..
              خالد يتنهد: اه اللي يحب يا نوره يطلع مغني وشاعر وكل شي
              نوره : حق ساره صح
              خالد : وليش منو بقلبي غير ساره
              نوره وهي تشوف صور : وشو اللي بايدينك
              خالد ماسك الصور : هاي صوري مع ساره يوم كنا في الروضه ..
              نوره : خالد متى بتنساها
              خالد قام من عند السرير : نوره لاتعيدين الموال..
              نوره : قلبي يعورني عليك ساره اتزوجت ياخالد اتزوج خلاص ساره صارت ملك انسان ثاني
              خالد بصريخ :لا تقولين هالكلام لاتذكريني ..انتي تقطعين قلبي زياده كافي ارحموني ارحموني
              خالد حاط ايدينه على راسه وهو يدمع ..
              نوره ودموعها اربع اربع : فديتك اخوي انا وربي مب قصدي اجرحك
              خالد والدموع بعيونه : نوره انتي تعرفين ان ساره هي الهوى اللي اتنفسه وانا بدونها مستحيل اعيش ..
              نوره : بس هي متزوجه يا خالد
              خالد : ما عليه بترياها العمر كله حتى لو ما اتزوج بترياها


              نوره : بس اذا هي مابغتك
              خالد : مستحيل ساره وعدتني انها بتكون لي
              نوره : واذا ما بغتك او نستك
              خالد : اوعدج يا نوره اذا ساره في يوم من الايام قررت تنساني وتحب فهد انا بخليها وبتزوج بعد ... وانا متاكد في يوم من الايام ان ساره بتكون لي ..مستحيل تنسى حبنا مستحيل تحب انسان فرق بينا مستحيل
              نروه : زين يا خالد شو رياك نغير الجو.. ترى قلبي يعورني عليك
              خالد شو تبيني اسوي
              نوره : شو رايك نطلع اليوم في البر يعني نروح راس الخيمه او حتا اي مكان
              خالد : والله مالي نفس
              نوره : يالله اخويه عشان خاطري على الاقل نشوف ابتسامتك
              خالد : بشرط ما بنطول وايد يعني بعد صلاه المغرب نكون في البيت
              نوره : ما عليه الاهم ان نحن نطلع
              خالد : عشانج والله
              نوره تحضن اخوها : فديتك اخويه عساني مانحرم منك

              نوره قدرت تقنع اخوها انهم يطلعون ويغيرون الجو بالذات عشان يغيرون من نفسية خالد بعد ماشافت دموعه وحزنه ..

              هند مستانسه وايد على طول سارت تتلبس وجهزت اغراضها والكل استانس الا ام ساره لانها كانت تتمنى ساره وياهم ..

              ساره ويا فهد راحو صوب التلفريك ولا تشوف ساره التلفريك فوق الجبل يعني مكان صدق مرتفع
              ساره وهي خايفه : فهد المكان وايد عالي
              فهد يبتسم : لا تخافين يا عمري صدقيني بتستانسين على الاقل تشوفين الاماكن من بعيد وتشوفين كل مكان
              ساره : ونحن بس بنكون
              فهد : هيه انا طالب ان نحن نكون بروحنا احسن
              ساره : الله يعين الصراحه خايفه
              فهد: ربنا معانا يا عمري يالله نروح يا دورنا
              ساره وريولها بتزور تشيلها من حقها الصراحه المكان وايد مرتفع
              فهد وساره ركبو التلفريك وفهد مستانس لانه يحب الاماكن المرتفعه ..
              ساره كانت خايفه بس بعد ماشفت ان التلفريك شوي شوي يتحرك اطمانت ..
              فهد واقف عند ساره : ها يا عمري شو رايج بالمناظر حلوه صح
              ساره وهي تشوف تحت : احس كل الاشياء صغيره
              فهد : واحلى شي تشوفين الطبيعه كلها من مكان عالي ساره : صدق رووعه
              فهد : قلت لج . ان رووعه

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #77
                ساره وفهد يرمسون وهم يشوفون تحت ..
                ولا فجاه التلفريك يهتز بالحيل
                ولا ساره كنت واقفه ومن الاهتزاز طاحت وقعدت وفهد واقف لانه كان متمسك عدل ولا على طول يمسك ايدين ساره : باسم الله بلاج يا عمري
                ساره مستحيه : ماعرف شو صار
                فهد ماسك ايدين ساره وساعدها على الوقفه ..وساره ويها محمر مستحيه وايد .. ولا يوم تصد تشوف فهد ماسك عمره يبى يضحك عيونه تدمع بس ما يضحك عشان ما تزعل ساره
                ساره منقهره : تضحك عليه
                فهد ما قدر ايود عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
                ساره تشوف فهد من فوق لتحت ..: زين يا فهد قوم ما اكلمك
                فهد وهو يمسح دموعه من الضحك : لا فديتج والله شكلك يضحك
                ساره : بدل ما تقول سلامتج
                فهد : اقول تذكرين ذيج المره يوم طحت ضحكتي عليه لا بعد ولا ساعدتيني على الاقل انتي طحتي ومحد شافج انا العالم كله شافني
                ساره : لا بارك الله في التلفريك مالك
                فهد: هههههههههههههههههههه

                فهد وايد مستانس لان كل يوم وساره تتغير وصارت تضحك وتتغشمر ..

                وبعد خوف ساره من التلفريك
                نزلت وايدها على قلبها اما فهد فمستانس وايد
                فهد وهو يشوف ساره ومبتسم : ها يا عمري شو رايج في التلفريك ؟
                ساره تشوفه بطرف عينها : مثل ويهك بايخ
                فهد : ههههههههههههههههههههههههه .. عيل عرفت انج جذابه
                ساره عاقده حواجبها :/ ليش متى جذبت
                فهد: لان ويهي حلو ..
                ساره تشوفه من فوق لتحت : والله مغرور
                فهد : اكيد مغرور .. ومن حقي اطلع دلوع ومغرور لاني ( ومسك ايد ساره ) لاني متزوجنج
                ساره سحبت ايدها بسرعه : فهد بليز عن هالحركات
                فهد : اوف نسيت عمري سوري حبي
                ساره شافته وراحت عنه
                اما فهد .. فهو متعمد طبعا يمسك ايدها..
                ابتسم وراح وراها ..
                فهد : ساره يا عمري وين نروح
                ساره : ممممممممممممممم الحديقه
                فهد : اوكي
                ساره : شي العاب حلوه
                فهد : هي واغلبيتها خطيره
                ساره بدلع : عادي انا ما اخاف احب أغامر
                فهد : ليش انتي لعبتي العاب مخيفه
                ساره بتكبر وهي تمشي : هي لعبت وايد لعبت في دبي في القريه العالميه وفي ماليزيا و...
                فهد : زين الحمد لله حصلت وحده شجاعه مثلي ..عيل يا الله نروح قبل ما يستوي الظهر ..


                اما في دبي

                الكل مستعد للرحله وقررو يروحون الرحله لين المساء
                نوره تتصل في عبد الله وتقنعه عشان ايي وياهم
                نوره وهي تكلم عبدلله في التلفون : يالله حبيبي تعا ل ويانا والله بتستانس
                عبدالله : والله استحي يا نوره هذيله مب هلي
                نوره تضايقت : افا يعني هلي الحينه مب اهلك
                عبدالله : لا والله مب جي قصدي .. انا اقصد انهم مب من اقاربي يعني ..
                نوره : محد غريب بيي ..بس انا وهند اختي وامايه وام ساره واكيد خالد يعني روحنا
                عبدالله : زين وين بتروحون ..
                نوره : حتا ..والله وناسه
                عبدالله : ليش مروحين قبل
                نوره : هي نحن كل سنه نروح..
                عبدالله : خلاص اوكي الحينه بيي عندكم وبروح وياكم ولا ازعل زوجتي الغاليه

                نوره والابتسامه في ويها : عساني ما انحرم منك يا ريلي الغالي
                عبدالله : يا ويل حالي لو ادري انج بتتغزلين فيه ..جان من زمان قلت هيه
                نوره : ههههههههههه .يالله عاد بسك دلع وتعال بسرعه
                عبدالله :دقايق وبكون عندكم ان شا ءالله


                ام ساره تحت تساعدهم في الاغراض
                نوره وهي تشيل الصحون .. : امايه لا تنسين القهوه
                ام خالد وهي في المطبخ : زين ذكرتيني
                ام ساره كانت ترتب الاغراض وفجاه وقفت مكانها ..
                نوره استغربت وراحت عندها : بلاج خالو
                ام ساره صدت وبحزن: ما شي .. بس هاي اول رحله نروحها بدون ساره ..
                نوره حاطه ايدها على جتف ام ساره : ما عليه خالو ان شاء الله هاي اخر رحله نروح بدونها .. المره اليايه بتكون ويانا مع ريلها فهد
                ام ساره : ان شاءالله ..
                هند وهي نازله بركيض ولا تتخرطف على الدري
                ام ساره ونوره بسرعه ركضو وراها
                هند : اخ ريولي
                ام ساره : ها عسى ما تعورتي
                هند وهي تحاول توقف وهي ماسكه ظهرها : لا الحمد لله ما تعورت وايد ..
                نوره : دومج هبله حد جي يركض ..
                هند وهي منقهره وتحاول تنزل من عالدري : مالت عليج قولي الحمد لله على السلامه
                نوره : تستاهلين ولا بقول شي
                هند : يالله اليوم سماح ما بقولج شي لانج انتي اللي اقنعتي خالد يودينا
                نوره : زين تذكرتي
                هند : زين يالله نروح بيستوي الظهر ونحن بعدنا
                ام ساره ظاهره من المطبخ : يالله جهزت الغدا وكل شي وين خالد
                خالد طلع من الغرفه وملامحه لين الحينه حزينه : انا هني
                نوره راحت عند اخوها وهي مبتسمه : ها جاهز
                خالد : هيه ..شو عبدالله ما بييه
                نوره : الحينه في الدرب ..
                خالد شاف ام ساره وتذكر ساره على طول وقلبه متقطع ..

                اما في بلجيكا
                فهد وساره ووصلو الحديقه اللي هي من اكبر حدايق بلجيكا
                ساره تشوف حواليها : واو الحديقه ماشاء الله عوووده
                فهد : وحلوه بعد ..شوفي العابهم كيف خطيره يا سلام ..

                والقطار ينزل بسرررررررعه
                وساره ماسكه جتف فهد واول ما القطار نزل ساره ما قدرت تيود عمرها
                ساره فتحه حلجها:ا ه يا ماما ..ابي انزل ابي انزل هئ هئ ابي انزل
                فهد ميت من الضحك : لا تخافين بلاج
                ساره : ماما ما ما ..ابي انزل .ا ه الله الله ياخذ هاللعبه ..
                فهد : ههههههههههههههههههه امج في دبي مب هني ..ههههههههههه
                ساره ماسكه جتف فهد بالقووووووووو ومنزله راسها وتصارخ .: ما عليه يا فهد انا براويك تضحك عليه
                فهد.: هههههههههههههههههههههه

                بعد ماخلصت اللعبه
                فهد ميود بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                وساره معصبه وهي تشوف فهد : ليش تضحك ان شاء الله شو تشوف ويهي نكته
                فهد : ههههههههههههههههههه اي بطني بطني يعورني من كثر الضحك .. والله يا ساره عمري ما ضحكت كثر هالمره
                ساره معصبه : علك ما ضحكت موليه.. تضحك عليه مسود الويه
                فهد : والله لا تلوميني انتي لو تشوفين شكلج بتضحكين على عمرج ..
                ساره : كله منك قصيت عليه خليتني اركب اخطر لعبه
                فهد : والله قلت لج هاي اخطر لعبه
                ساره : متى قلتلي وانا في اللعبه ..تباني يعني انزل عشان الكل يضحك عليه
                فهد : وانا شو دراني انج بتخافين .انتي قلتي انج ما تخافين
                ساره : شو عرفني اللعبه جي بتخوف ياما ركبت قطار الموت في القريه العالميه وفي باجي الاماكن ماخفت جي
                فهد : الله يخليج تسمين القطار الموت مالقريه العالميه قطار موت قولي قطار اطفال
                ساره : زين يا فهد مره ثانيه ما بلعب وياك..والله قلت اكيد ما بشوف امي مره ثانيه
                فهد : هههههههههههههههههههههه ..باسم الله عليج يا عمري ..
                ساره : زين بسك ضحك قوم خلا نتحرك ..
                فهد : زين اي لعبه نلعبها
                ساره : ما بي خلاص
                فهد : شو خلاص ياعمري يايين هالدرب كله عشان لعبه
                ساره : والله هاللعبه عن عشر العاب
                فهد : زين بعد بنلعب شو رايج في لعبه الماي والله حلوه
                ساره : شو تبى بدلتي تخيس ماي .. عشان تضحك عليه
                فهد : والله اللعبه حلوه يالله ..
                ساره : زين بس اخر لعبه والله صدعت

                فهد يضخك: لازم من الصريخ
                ساره عصبت ومسكت شنطتها وضربت على ويه فهد:بسك لاتضحك عليه ..
                فهد يستعبط: اخ اخ عورتيني

                *****************************




                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #78
                  في دبي
                  الكل كانو في السياره
                  وخالد يسوق وعبدالله عنده
                  اما ام ساره وام خالد ونوره وراء
                  وفي الدبه هند مع الخدامه
                  هند تتحرطم : الحينه ما خليتوني الا مع الخدامه
                  نوره : شو نسوي ما شي مكان
                  هند : جان انتي يلستي وراء
                  نوره بدلع : عيب انا متزوجه
                  عبدالله : ههههههههههههه
                  هند : شو يخصه الحينه ..ادورين حجه
                  ام خالد: يالله وراء ولا جدام اهم شي بنوديج البر مثل ما تبين ..
                  هند : هي والله
                  ام ساره : اقول خالد متى بنوصل والله تعبت من اليلسه
                  خالد : ان شاء الله بعد نص ساعه
                  عبدالله يشوف ملامح خالد اللي مبين عليه التعب والحزن..
                  وبعد ما وصلو
                  الكل جهز المكان عشان اليلسه
                  اما ام ساره وام خالد فقاعدين يجهزون الغداء
                  نوره ويا هند يساعدونهم
                  عبدالله وياخالد ..
                  عبدالله : الله شوف الجو محلاته
                  خالد : هي الجو حلو وايد بس ناقصنه شي
                  عبدالله صد : شو
                  خالد : ها ووولا شي
                  عبدالله استغرب من غموض خالد .. وعرف ان خالد قصده ساره بس ما احب يذكره

                  هند وهي تشم مثل الجلاب ..
                  نوره : بلاج تشمين مثل الجلاب
                  هند : اشم ريحة سمج
                  نوره : هيه ترى غدانا سمج
                  هند وقفت :شووووووووووووووووووو انا ما اكل سمج
                  هند وهي رايحه عند امها ومعصبه : امايه ليش سويتو سمج
                  ام خالد : تو الناس الحينه الريحه وصلتج
                  هند : شو اكل يعني
                  ام ساره : لا تخافين شي دياي بعد
                  هند : هيه تحريت بعد ..
                  ام خالد : زين سيري زقري الشباب عشان يتغدون

                  هند : ما بغيتو تحطون غدى شوفو الساعه كم الحينه ؟ استوى العصر
                  ام خالد : بسج يا ام لسان .. ترى نحن واصلين متاخر يالله روحي زقري الشباب
                  نوره انا بروح
                  هند : قالو هند مب نوره
                  نوره بدلع : هناك ريلي واخويه ..يعني اقربلي
                  هند عاقده حواجبها : يالله على الدلع
                  نوره ابتسمت وراحت صوب خالد وعبدالله
                  عبدالله شاف نوره يايه صوبهم : هلا والله باللي يايه عندنا
                  نوره مستحيه : هلا فيك ..يالله ترى الغداء جاهز
                  عبدالله صد لخالد : يالله نروح ..
                  خالد من غير نفس :يالله

                  الرحله كانت حلوه وايد بس عند خالد وام ساره الرحله مب لين هناك اكيد لان ساره محد وياهم ..



                  ( اما في بيتكم سالم)

                  سالم يتغدى ويا امه واخته عاشه
                  سالم يتغدا بسرعه بسرعه ..
                  ام سالم: ليش جي تاكل بسرعه كانه كلب يلحق وراك
                  سالم والاكل بحلجه: مستعيل الربع يتريوني
                  ام سالم : دومك ويالربع ما اتي البيت الا حق الاكل
                  عاشه: لازم حق المصلحه
                  سالم يشوف عاشه : انتي سكتي ما يخصج
                  عاشه سكتت من الزياغ
                  سالم راح يغسل ايديه ..:يالله انا بروح
                  ام سالم : لحظه بقولج شي
                  سالم صد : خير
                  ام سالم : شو تجهزت .. ترى ما باجي شي على ملجتك
                  سالم : اييييييييييييييه تحريت شي مهم الحينه
                  ام سالم : الحينه الملجه صارت مب مهمه
                  سالم : والله انا ما يهمني شي لا ملجه ولا خطوبه ولا عرس اهم شي محد يخرب عليه بطلعاتي
                  سالم : يالله عن اذنكم
                  سالم كان بيطلع ولا تذكر شي ورد بسرعه
                  سالم يدور في مخباته ويدور يمين يسار
                  عاشه : شو تدور
                  سالم : ما شفتى علبة السجاير
                  ام سالم : يعني مستحيل تنسى هالسم
                  سالم : مستحيل متعود عليه
                  ام سالم : وخطيبتك تعرف انك تدخن
                  سالم : تعرف ولا ما تعرف ما يهني
                  ام سالم : الله يهديك بس
                  سالم : هي تذكرت في السياره العلبه يالله باي يمكن ارجع على الساعه 3 فليل

                  ام سالم : ليش من وقت ... كمل لين الصبح
                  سالم شافهم بنظره وراح
                  ام سالم وقفت عشان تغسل ايديها
                  عاشه : ما كملتي يا امايه
                  ام سالم : سد نفسي هالولد
                  عاشه : دومه جذي طايش لازم تتعودين
                  ام سالم : عاد انا ابيه يعرس عشان يعقل ويودر هالخرابيط
                  عاشه : شي امهات وايد يتوقعون ان بزواج عيالهم انهم بيودرون كل شي او بيتغيرون للاحسن والضحيه هي الزوجه ..
                  ام سالم : شو اسوي ما بايدي شي .. عسى الله يهديه

                  **********************
                  ( بلجيكا )

                  ساره وفهد بعد ما خلصو لعب
                  فهد : ها يا عمري ان شاء الله استانستي
                  ساره وهي تشوف ملابسها : اي استانست كندورتي لين الحينه فيها ماي ..ياريت ما سمعت كلامك
                  فهد : الاهو ماي وبينشف بسرعه ..
                  ساره : والحينه وين بنروح ترى تعبت
                  فهد : بنروح نتغدى ترى انا ميت من اليوع
                  ساره : اوكي وبعدين بنروح الشقه عشان نرتاح ترى من الصبح نحن واعيين
                  فهد : اوكي يا عمري يالله خلا ندور على اقرب مطعم وبنرد الشقه ان شاء الله..

                  فهد وساره بعد ما صلو لاحدث المطاعم
                  ساره وهي تاكل برقه ..
                  فهد ياكل من الصوب عيش ومن صوب الثاني يقطع الدياي ..
                  ساره تضحك : هد اعصابك
                  فهد : هالدياي ماعرف بلاه ما يتقطع
                  ساره : انا بقطع لك ..
                  ساره برقتها وبهدوء قطعت له وخلته بصحنه
                  فهد رافع حواجبه : يا سلام على الرقه
                  ساره : كل شي بالرقه مب بالدفاشه
                  فهد : شو اسوي يا حبيبتي ميت من اليوع
                  ساره : زين يالله كل
                  فهد وهو ياكل لاحظ على قلادة ساره لانها تبين من الشيله
                  فهد رفع راسه : ساره
                  ساره وهي تشرب العصير : مممم
                  فهد : انا وايد مستغرب من شي ..
                  ساره : شو
                  فهد :من اول ما يينا بلجيكا وانتي لابسه هالقلاده وما غيرتيها مع انج تغيرين لبسج دوم وخواتمج وكل شي الا هالقلاده ليش

                  ساره توترت : ها وووولا شي بس احب هالقلاده وايد لانها هديه غاليه
                  فهد : زين انا بعد عطيتج قلاده بس ما لبستيها اذا ما عايبتنج باخذلج غيرها
                  ساره وهي ماسكه القلاده : لا عايبتني ..بس انسى اغير البسها ..
                  فهد : يالله اتمنى اشوفج لابسه قلادتي ..
                  ساره بتوتر : ان شاء الله
                  ساره خافت انها تنكشف او ان فهد يلاحظ على القلاده انها مكتوبه من وراء حرف خالد وساره



                  (في حتا)

                  الكل قاعد يسولف ومستانس وقاعدين على شكل دايره وخالد وعبدالله مجابيلنهم ..ونوره ويا هند وام ساره ويا ام خالد
                  ام خالد : ماشاء الله بسرعه استوى المساء
                  ام ساره : هي والله الحينه الساعه 5 ونص ..
                  خالد ساكت وما يقول شي.
                  عبدالله : الصراحه رحلتكم وايد حلوه
                  هند : افا عليك يالنسيب دوم رحلتنا حلوه
                  ام ساره : بس ناقصنها شي ..الرحله بتحلى اكثر بوجود ساره
                  خالد اول ما سمع اسم ساره رفع راسه وشاف خالته ..
                  هند : يالله ان شاء الله مره اليايه ساره تكون موجوده مع ريلها فهد
                  خالد قام من مكانه وعصب : ساره اتييه حياها الله بس فهد بالذات ما اييه ولا حتى ابيه اييه في بيتنا ولا ابي اشوفه ..
                  قام خالد من مكانه وراح صوب النار ..
                  الكل استغرب من ردة فعل خالد
                  عبدالله قام على طول وراء خالد وشافه واقف عند النار وحاط ايدينه على بعض ومعصب
                  عبدالله وقف عنده : خالد الله يهديك بعدك على ساره
                  خالد : المشكله تعرف شو يا عبد الله
                  عبدالله : شو
                  خالد وهو مغمض عيونه ومتالم : ان محد حاس فيه .. الكل يتوقع ان ساره بالنسبه لي شي عادي ومايعرفون انها بدمي وهي كل حياتي ..
                  عبدالله حط ايده على جتف خالد : والله حاسين فيك .. بس يا خالد البنت تزوجت وترى مب انت اول ريال يخسر حبيبته او خطيبته
                  خالد صد لعبدالله : هيه صح انا مب اولهم .. بس هذيله يمكن ما حبو مثلي او قدرو ينسون بسهوله .. او ان حبيبتهم رفضتهم بس نحن حبنا كان متبادل .. تخيل كنت خطيبها وما باجي شي على الملجه والله يا عبدالله كنت اتريه متى نخلص الثانويه عشان اخطبها وتكون لي

                  ويوم صار كل شي راحت عني وصارت ملك غيري غصبن عني وعنها .. .
                  عبدالله يحرك راسه يمين يسار مايعرف شو يقول : يالله هونها وتهون يا اخوي والله يعوض عليك
                  خالد : مستحيل احب غيرها مستحيل
                  عبدالله : زين يا خالد قوم خلا نقعد وياهم ما نبي نخلي الكل بحس بضيجك بالذات ام ساره ترى فضيحه

                  هند تشوف عبدالله وخالد يرمسون
                  هند : نوره هذيله شو يقولون
                  نوره : جي تشوفين عندي اذن فيل عشان اسمع
                  هند : اييييييييييييييييه يحليله اخوي متعذب كله من هاي ساروووه ..قهر هي مستانسه واخوي متعذب
                  نوره بعصبيه : مب منها .. انت تعرفين هالشي مب بايدنها ..
                  هند ما علقت
                  نوره تزقرهم من بعيد : عبدالله وخالد يالله تعالو

                  عبدالله : يالله نروح يا خالد ..خلى نخلي الرحله حلوه ومانخرب عليهم يالله
                  خالد : اوكي بحاول

                  والكل قعد وكل شخص يقول موقف من مواقفه
                  هند : تذكرين يا نوره يوم رحتو عني وخليتوني ..
                  نوره : ههههههههههههههههههههه .. هي والله
                  عبدالله : كيف نسيتوها
                  نوره : ترى هند اذا ما تروح هني وهناك ما تعيش نحن كنا بنروح ولا هي اختفت ونحن تحريناها في السياره ويانا ويوم تحركنا شوي ما نسمع حس هند ولا عرفنا انا ناسينها وبسرعه نرد
                  عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
                  خالد : واقولك يوم ردينا نشوف دموعها اربع اربع شكلها يضحك
                  هند : عيل تبوني اضحك مودريني بروحي في البر..
                  وام ساره : واحلى موقف يوم سارووه
                  نوره : هيه .ههههههههههههه
                  ام خالد : شو
                  نوره : تذكرين ذيج الرحله اللي اخر مره رحناها ..الجو كان بارد والهوى شوي بيطيرنا .ولا ساره تبى تعدل شيلتها ولا شيلتها تطير منها وهي تركض ورى شيلتها
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههه
                  حتى خالد ابتسم تذكر
                  نوره : ههههههههههه .. زين محد شاف
                  عبدالله : والله سوالفكم حلوه عيل


                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #79
                    (في بلجيكا )

                    ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء ..
                    ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت
                    فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي
                    ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست
                    فهد: هههههههههههههههههه
                    ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام
                    فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله
                    ساره بخجل : يالله عن اذنك
                    ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت..

                    اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بحد .. ماخذ راحته الاخ ..


                    اقول حبايبي ترى نسيت انزل لكم هالجزء

                    اتمنى اللي قرووه قبل يقرونه

                    لاني توني تذكرت
                    ساره تصد تشوف فهد : ليش انت وايد تحب تلعب العاب خطيره يعني
                    فهد : اموت على هالالعاب ..
                    فهد : يالله يا عمري اختاري لعبه عشان نلعبها
                    ساره : ماعرف انت اختار
                    فهد : يعني عادي اختار اللي اباه
                    ساره : هيه عادي شو تشوفني خوافه
                    فهد : زين زين ( يأشر على اللعبه اللي على يمينهم ) شو رايج بهاللعبه
                    ساره يوم تشوف شافت لعبة قطار الموت وتخوووووووف صدق مميته ..
                    ساره تبلع ريجها : ها شو هاي اللعبه ما غيرها
                    فهد : هيه والله اللعبه مبينه عليها حلوه
                    ساره خايفه بس ما تبى تبين لفهد....
                    فهد يشوف ملامحها : شو فيج يا بعد هلي ..اذا خايفه وما تبين تلعبين عادي ترى اهم شي عندي وناستج
                    ساره تبى تبين انها شجاعه : لالا عادي شو يعني الا هي لعبه مثل باجي الالعاب.. يالله نروح
                    فهد راح قطع التذاكر وراحو يلعبون اللعبه ..
                    فهد على اليمين وساره يالسه عنده وبندو الحزام وساره تشوف تحت وصدق اللعبه عوووده وخطره .
                    فهد مستاتس يحب يلعب هالالعاب ..
                    فهد يصد لساره ويشوفها تشوف تحت : ها ساره بلاج
                    ساره : ها ولا شي بس اقول ماشا ءالله اللعبه عوده وايد
                    فهد : هي صح اعتقد هاي اخطر لعبه
                    ساره كانت تشوف تحت اول ما سمعت انها اخطر لعبه صدت شافت فهد وفتحت عيونها : احلف هاي اخطر لعبه
                    فهد : والله مبين عليها وباجي الالعاب احسهم عاديات
                    ساره في خاطرها : رحتي وطي يا ساره لا بلاه عشتي
                    ..وشوي شوي اللعبه تتحرك وفهد الابتسامه على شفايفه..
                    ساره ماسكه الحديده بالقوووو وهي تقرا القران ..
                    فهد يصد : شو تقرين
                    ساره : ها ولا شي ..
                    ولا اللعبه تتحرك وبسرعه تروح فوق وتحت ..
                    وساره مبنده عيونها وزايغه وتبى تصارخ بس تستحي من فهد
                    فهد يضحك : هههههههههههه ..يصد لساره يشوفها ميته من الخوف
                    فهد : بلاج شو خايفه
                    ساره مبنده عيونها : لا لا
                    فهد يشوف نزله قويه : اقول ساره امسكي عدل ترى شي نزله قويه
                    ساره فتحت عيونها ولا تشوف صدق نزله قويه
                    شفايف ساره يتحركون بسرعه من الزياغ
                    فهد بخبث: ساره امسكيني ترى الحديده يمكن تنفتح
                    ساره ما عرفت ان فهد يبى هالشي ..صدقت كلامه ومسكت جتفه بالقووووو
                    وفهد مستانس

                    في بلجيكا )

                    ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء ..
                    ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت
                    فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي
                    ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست
                    فهد: هههههههههههههههههه
                    ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام
                    فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله
                    ساره بخجل : يالله عن اذنك
                    ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت..

                    اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بعد .. ماخذ راحته الاخ..




                    في حتا . :

                    ام خالد ترتب الاغراض " يالله بسرعه جهزو الاغراض ولا تنسون شي يالله خلا نروح الوقت تاخر عندنا
                    هند وهي تافف: اوووه امي تو الناس الساعه بعدها 8
                    نوره : لاتنسيت الدرب يا حلوه ..
                    خالد وهو ماسك دلة القهوه : يالله مشينا
                    هند : ايه مب تنسوني
                    نوره : يوم تعرفين ان يمكن ننساج اركبي السياره اول وحده
                    هند : هي والله بروح اركب اعرف نذالتكم
                    .. الكل ركب السياره .. وهند بعد يالسه وراء مع الخدامه وهي تتحرطم ..
                    هند تكلم الخدامه : الله ياخذج لا تتلصقين فيه
                    الكل : ههههههههههههههههههههه
                    هند وهي منقهره : والله انا منقهره وانتو تضحكون عليه ...مره ثانيه لا تيبونها..
                    ام خالد : والله ومنو بيساعدنا في الاغراض
                    هند تاشر على نوره: نوروووه شو خانتها
                    نوره تصد وراء : ايه شو نورووه بعد اصغر عيالج
                    هند : عيل هاي حاله .. مقعدينا ويا هالويه ( تأشر على خدامتهم ) والله اختنقت من ريحتها ..
                    ام ساره : انا ما اشم شي
                    هند : لا خالو والله ريحتها كله كريمات وخرابيط تقولين الحينه بتروح مكان ويا ويها ..ماعرف هالفلبينيات ليش

                    ماعرف هالفلبينيات ليش يحطون كريمات ورياييلهم مب عندهم حق منو يتكشخون ..
                    نوره : ههههههههههههههههه هي والله صدقتي ..


                    *******************




                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #80
                      في بلجيكا :

                      ساره يالسه ويا فهد في الصاله ..
                      يشوفون فلم ..
                      ساره :/ اقول شو سالفة هالفلم لين الحينه مب فاهمه شي
                      فهد : وايد حلو شوفي الحينه جريب النهايه
                      ساره : والله مليت ..
                      فهد : هذا الله يسلمج فلم رعب بس شو روووعه
                      سار فتحت عيونها: صج
                      فهد: هيه
                      ساره : والله انك نذل ناقصه انا رعب كافي الحلم اللي حلمته عن امايه ..
                      فهد: هههههههههههههه ليش تخافين
                      ساره : والله حسب الفلم
                      فهد : ما عليه يا عمري انتي شوفي الفلم واذا خفتي نامي في غرفتي ..
                      سارعه قامت من على الغنفه وفرت عليه الوساده الصغيره : وانت تباها من الله.
                      فهد : هههههههههههههههههه اكيد طبعا على الاقل احس اني متزوج مب عزوبي راقد بروحي
                      ساره : خلا اروح عنك وايد احسن
                      فهد ماسك كندورتها : تعالي وين بتروحين القعده بدونج ممله.
                      ساره تشوف فهد بطرف عينها : فههوووود خلني ارووح
                      فهد : يا ويل حالي .. اول مره ادلعيني محلاتها وهي ظاهره منج
                      ساره : والله انك متفيج
                      فهد : زين شو رايج يا عمري نطلع
                      ساره : لا تعبانه من الصبح ونحن بالحديقه
                      فهد : لا بس نتمشى صوب الشقه وصوب البحر ترى البحر مجابلنا ومره وحده نتعشى برع ولله الجو محلاته
                      ساره : اممممممممممممم زين اوكي ثواني ببدل وبييه اوكي
                      فهد : وانا بعد بتكشخ ..

                      ساره لبست وتكشخت وفهد بعد..
                      طلعو اثنينتهم صوب البحر جريب شقتهم..
                      فهد واقف صوب البحر يستنشق الجو ومغمض عيونه : ياي محلاته الجو
                      ساره : هي والله الجو وايد حلو
                      فهد صد صوب ساره : محد محلي الجو غيرج يا بعد هلي انتي يا عمري
                      ساره استحت : فهد وبعدين وياك
                      فهد : لا بعدين ولا قبلين بتغزل فيج لين ما اموت..

                      ..اشواق ويا فاطمه ويا اهلهم وهم يتمشون .
                      اشواق : فطوووووووووووم من العصر ونحن نمشي والله تعبت
                      فاطمه : زين يالله الحينه بنيلس صوب المطاعم هناك
                      اشواق وهي تمشي شافت ملامح فهد..
                      اشواق كانت تمشي وقفت مكانها .
                      فاطمه تصد صوب اشواق: ايه انتي بلاج ليش وقفتي
                      اشواق واقفه والضحكه على شفايفها ..
                      فاطمه : الحمد لله والشكر بلاج تخبلتي
                      اشواق وهي تاشر على ساره وفهد: شوفي هناك
                      فاطمه : ما اشوف شي شو فيج
                      اشواق تتنهد : فهوووووووووووووودي حبيب قلبي هناك
                      فاطمه: استحي على ويهج ..
                      اشواق :/قومي خلا نروح هناك بنسلم عليهم
                      فاطمه : لا ما بروح شو يخصنا فيهم ..خليهم بروحهم
                      اشواق :كيفج اذا ما ييتي انا برووح
                      اشواق راحت عن فاطمه
                      فاطمه لحقتها ..

                      فهد : زين يا عمري وين نتعشى
                      ساره : والله على راحتك
                      فهد شاف فاطمه واشواق يايين صوبهم
                      فهد : اف هذيله بعد يايين
                      ساره تصد : منو
                      فهد : رباعتج
                      ساره : لا تغلط عليهم ..
                      فاطمه واشواق بعد ما يو صوبهم
                      فاطمه : هلا بساره
                      ساره : هلا فيج حبيبتي
                      اشواق وهي تلعب باصابعها اونها مستحيه : شحالكم
                      ساره : بخير
                      اشوواق وهي تشوف فهد : شحالك فهد
                      فهد منزل راسه : بخير
                      اشواق وهي تشوف فهد : من زمان ما شفناكم
                      ساره : والله موجودين
                      فاطمه : وين رحتو يالله قولي وين الاماكن اللي رحتوها


                      ساره تقول حق فاطمه على اسم الحديقه وعلى الاماكن اللي راحوها ..اما اشواق فعيونها على فهد وساره لاحظت هالشي
                      ساره تصد لاشواق : بلاج اشواق ليش ما ترمسين
                      اشواق : ها ممم ما شي
                      ساره بابتسامه : شو معجبه في ريلج جنج ..من الصبح عيونج عليه ..شو عايبنج ..اذا عايبنج خذيه عادي
                      فهد يوم سمع هالكلام عصب وايد ..وراح بعيد عنهم
                      اشواق ويها احمر : لا ماشي بس .يذكرني في واحد من اهلنا..
                      ساره : اها جي السالفه عيل
                      فهد راح بعيد عنهم وهو معصب حده وهو صوب البحر وماسك الحصا ويفره ويكلم عمره : والله ولا مهتمه معقوله لهالدرجه انا انسان عادي ..لهالدرجه انا ولا شي ..في وحده تقول حق وحده ثانيه خذي زوجي .. اخ يالقهر ..الله يسامحج يا ساره .

                      فاطمه : زين ساره عن اذنج اخرناج ..روحي عند ريلج
                      ساره : افا عليج عادي ونستوني
                      اشواق وهي تشوف فهد : يالله باي

                      بعد ماراحو
                      فاطمه: فضحتينا الله ياخذ بليسج ..زين جي البنت حست انج تشوفين ريلها الحمد لله انها ما عصبت ولا قالت شي
                      اشواق : شو اسوي ما اقدر ما اقدر ايينن والله ايننن اقولج هذا مب ادمي هذا ملاك (شواق اطيح على فاطمه بالغشمره ) ذوبني الريال
                      فاطمه ادز اشواق : قومي عني بلاج تخبلتي
                      اشواق : هي تخبلت اينن ماشا ءالله عليه جمال الكون فيه هاي ساروووه صدق محظوظه
                      اشواق : لا تحسدينهم
                      اشواق : بحسدهم عشان يودرها وياخذني
                      فاطمه : والله انج نذله.. ومتفيجه

                      ساره راحت صوب فهد وشافته معصب
                      ساره : يالله نروح
                      فهد واقف مكانه وحواجبه مقروونات من العصبيه وهو يفر الحصا في البحر ..
                      ساره : بلاك فهد
                      فهد بعصبيه : ما فيني شي
                      ساره : شو مافيك شي .. شكلك مبين انك وايد معصب
                      فهد صد صوب ساره: زين حسيتي يا مدام
                      ساره مستغربه : ليش شو استوى
                      فهد : لا ولا شي .. يعني لهالدرجه انا ولا شي عندج .. حتى لو انا ولا شي على الاقل احترميني جدام رباعتج مب تقولين تبينه خذيه .. جي انا لعبه عشان جي تقولين
                      ساره : بس انا مب قاصده هالشي .. بس لانها كانت تشوفك وايد جي قلت لها
                      فهد : يعني بدل ما تعصبين لو وحده ثانيه جان تضايقت

                      ساره بتكبر: هذا لو كان بينهم حب متبادل يا فهد
                      فهد انجرح وايد : يعني انتي تكرهيني
                      ساره صدت صوب ثاني : انا ما اكرهك .بس هذا مب يعني اني اموت فيك ..وبعدين يا فهد انت وايد مكبر السالفه
                      فهد :طبعا كل الي يصير فيه مب مهم عندج وتحسينه شي عادي بس لو عند حبيب القلب خالد بيكون شي ثاني
                      ساره : شو تقصد
                      فهد : ما شي بس انا كنت متوقع انج تغيرتي عليه وعندي امل انج تحبيني في يوم من الايام
                      ساره : محد يقدر يغير القلوب يا فهد
                      فهدبعصبيه : زين خلا نروح الشقه انا تعبان ابي انام
                      ساره : بس انت قلت انك يوعان وتبى تاكل
                      فهد : كلت وشبعت كلت القهر والغصه
                      فهد : باخذلج شي عشان تاكلينه ..يالله نروح الشقه
                      ساره راحت ويا فهد الشقه .. وساره ما قصدت تجرحه بس هي كانت واضحه .. وطبعا ساره قبل كانت تكرهه
                      بشكل واضح بس الحينه هي ما تكرهه ولا تحبه يعني شعورها وايد عادي ..
                      فهد راح الشقه وعلى طول دخل غرفته وبند الباب بصوت عالي ..
                      ساره تكلم عمرها : اسمحيلي يا فهد بس انا ما اعرف اجامل وكنت واضحه لاني مستحيل انسى الانسان اللي متعذب هناك وانا استانس..انا ما احب يا فهد اجامل .

                      فهد يتجلب يمين ويسار في السرير وما قدر ينام من القهر اللي في قلبه من كلام ساره لاشواق .. وبعدين يلس على السرير ومسك الوساده في حضنه وهو يكلم نفسه
                      ( انا ليش مكبر السالفه جي.. يمكن هي ما تقصد من كلامها يمكن بس تمزح ماعرف بس احس كلامها كان من الخاطر .. والله ماعرف .. )

                      ساره بعد ما بدلت لبست بجامه وهي تسحي شعرها
                      ( معقوله فهد زعلان عسب الكلام .. بس انا مب قصدي اجرحه .. هاي اول مره فهد ينام وهو زعلان مني ونحن في شهر العسل ... اووووووه وانا ليش مهتمه والله انا مب غلطانه هو اللي فهم السالفه على مزاجه .. خلا اروح انام احسن لي )


                      اما عند اشواق وفاطمه ..
                      اشواق هي بالسرير تبى تنام وفاطمه بالسرير الثاني
                      فاطمه وهو صاده لاشواق : اقول اشواق
                      اشواق مغمضه عيونها تبى تنام : مممممم شو تبين
                      فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله مع فهد وساره
                      اشواق فتحت عيونها على طول
                      فاطمه : اشوفج فتحتي عيونج توج تبين تنامين
                      اشواق : سمعت اسمه ونسيت النوم
                      فاطمه تفر المخده عليها : مالت عليج انا بالسالفه وانتي بسالفه ثانيه
                      اشواق : ههههههههههههههههه
                      فاطمه : والله اخاف سويتي مشكله احس ان فهد كان معصب
                      اشواق : شفتي هذا دليل ان ساره ما تحبه عيل في وحده بشهر العسل تقول جي
                      فاطمه : يمكن تتغشمر ويانا
                      اشواق : بعد احسها قويه
                      فاطمه : كله منج من كثر ما تبحلقين في الريال .. فضحتينا
                      اشواق يلست وتساندت على السرير : والله مب بايدي غصبن عني ..ما اقدر اشوف هالملاك واغمض عيوني
                      فاطمه : اقول نامي نامي .. ترى الكلام وياج ما ينفع
                      اشواق : هههههههههههه .. هي طبعا ما ينفع ..


                      * فهد وهو يفكر بساره ( اووووووووووووه ما فيه نوم ما اقدر ) فهد قام من السرير وفر اللحاف .. وطلع وكان يبى يروح عند ساره بس يوم فتح باب غرفتها شاف ساره مقفله الباب وساره كانت نايمه
                      فهد وهو واقف عند غرفة ساره ( والله حسافه .. كنت ابي اكلمها ..ما شي الا اترياها الصبح ..
                      راح فهد غرفته وحاول ينام بس بصعوووبه ..


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...