قصة مجنون ساره/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    الريم : زين زين روحي عند فهووودي اخويه حرام اكيد ميت من اليوع
    ساره : زين

    ساره دخلت على فهد ومعاها الاكل وشافته متساند على السرير وحاط راسه على المخده ..
    فهد : ها يبتي العشاء
    ساره : هيه ..شو بتاكل على الشبريه
    فهد : هيه والله احس بعوار ..
    ساره يلست على الشبريه بس شوي بعيده عنه ويابتله العشاء ..: تفضل هذا اكلك
    فهد بدت حركاته : شو لا يكون بتحطين العشاء هني وبتروحين
    ساره : ما بروح مكان انا باكل على الكرسي
    فهد : وانا منو ياكلني
    ساره : كل بروحك
    فهد : تعرفين يا ساره اني ما اكل الا باليد اليمنى وماعرف باليسرى وحتى لو اعرف ما احب اكل باليسرى ..
    ساره رافعه حوايبها : والقصد يا فهد
    فهد : يعني لازم تفهمينها يا عمري يرضيج ريلج ما يقدر ياكل واطنشينه .. يعني لازم تاكلينه
    ساره فتحت عيونها : شو ووو لا ما ابي
    فهد : عيل خلاص ما ابي اكل بنام
    ساره : بس انت مب ماكل شي من الصبح
    فهد : بعد شو اسوي ما اعرف اكل باليسار ..مدام مرتي ما تاكلني
    ساره صاده صوب الثاني : بس
    فهد : انتي يا حبي ما بتاكليني بايديج ..بتاكليني بالشوكه يعني عادي
    ساره تشوف فهد وتقول بخاطرها ( صح حرام يحليله ايدي تعوره )) : زين بس اليوم
    فهد بابتسامه : خلا يعدي هاليوم بس
    ساره وهي تقطع الكباب صغار صغار وهي مستحيه منزله راسها وفهد يضحك بخاطره ويقول لخاطره (( والله لا اطلع قهري ما ل شهر العسل اليوم يا ساره عيل انا معرس يديد وما تاكليني ومطنشتني انا براويج ))
    ساره ويها محمر ماده الشوكه تبى تاكل فهد ..
    فهد ياكل وهو يشوف ساره كيف مستحيه
    فهد بعد ما كل اونه يكح : ابي ماي
    ساره يابتله ماي ..فهد : زين شربيني وكملي جميلج
    ساره وهي تشربه فهد يبى يستغل الفرصه ولمس ايد ساره اونه يبى يعدل الكوب ..
    ساره من التوتر تبى تهد ايدها ولا ما مسكت الكوب . حتى فهد ما مسك الكوب لانه كان ماسك ايد ساره ..ولا ينصب على فهد الماي ..على ملابسه
    فهد فاتح عيونه : وييييييييييييييييي ماي بارد انصب عليه
    ساره ميوده بطنها من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    فهد : بدل ما تضحكين ييبي فوطه نظفي حرام عليج يا المجرمه الماي بارد
    ساره بخبث: احسن عسب مره ثانيه تيوز عن طبعك يا فهد
    فهد : زين شو سيوت انا
    ساره : اوني ماعرف حركاتك
    فهد : زين يا عمري ارحميني الماي وصل لين السرير حرام عليج
    ساره : تستاهل ..
    فهد : ساروووه ترى هاي شبريتج ( السرير ) بعدين ما بترقيدن
    ساره : هي والله تعال وانت ليش نايم على سريري
    فهد : صج متفيجه ساروووه الماي خلاص اتسرب بداخلي
    ساره تضحك ...
    ساره يابت الفوطه : تفضل نظف ولا بعد ما تقدر تنظف باليسار
    فهد : ياريت ايديني الثنتين تكسرو عسب تخدميني بكل شي
    ساره تشوف فهد بنظرة حقد بس بالغشمره ..
    فهد بعد ما كل : مشكوووره يا بعد هلي ما قصرتي ..
    ساره : العفو يا فهد
    ساره وهي تشل الاكل ..
    الريم دخلت : مرحبا يا حلوين
    فهد : هلا والله بالريمان
    الريم : هلا باخويه ..ها كلت
    فهد : لا ما كلت
    ساره صدت وفتحت عيونها
    الريم : ليش
    فهد : من الصبح اقول حق ساره اكليني وهي مطنشتني
    الريم تصد لساره : افا يا ساره
    ساره تراوي الريم صحن فهد : وان شاء الله هذا منو اللي خصله
    فهد : انتي
    ساره عصبت : فهد والله لا اصب مره ثانيه عليك الماي وهالمره بييب ماي مثلج
    فهد :ههههههههههههههههههه
    ساره تصد للريم : تعرفين اخوج هو والجذب اخوان والله اكلته ..وما خلا شي بصحنه
    الريم : ادري ان ساره مستحيل تقصر باخويه ..
    ساره : عاد هو ايي بعينه .. لا بعد يقول انا خلصت الاكل خيرا تعمل شرا تلقه
    فهد ميت من الضحك على شكل ساره وهي معصبه : هههههههههههههههههههههههههه
    الريم : مدام جي خلاص اطمنت على اخويه
    فهد : مشكووره اختي ما قصرتي
    ساره : ليش تو الناس يلسي
    الريم : لا ما عليه ياساره بخليكم اكيد فهد يبى يرتاح .. ساره باتسامه : يالله نشوفج ان شاء الله
    الريم : باي يا حلوين

    فهد يحاول يقوم من السرير
    ساره : على وين يا فهد
    فهد : جهزي فراشي الله يخليج ابي انام
    ساره : ليش
    فهد : بعد ليش مكاني تحت على الارض ..
    ساره : لا اليوم غير
    فهد : والله
    ساره : انت نام على السرير .وانا على الارض حرام انت تعبان ويمكن ماتاخذ راحتك على الارض
    فهد : يا ويلي يا ويلي شو هالطيبه اليوم
    ساره : بس لانك تعبان وايدك تعورك
    فهد : لو ادري جي بيستوي جان من زما ن طيحت عمري
    ساره وهي ماسكه اللحاف : عاد فهد وخبثه
    فهد: ههههههههههههه
    فهد وهو حاط راسه على المخده وصاك عيونه .حس بالالم مره ثانيه ..يمكن لان الطيحه كانت قويه وهو يتالم طبعا بصمت وساره شافت ملامحه وعرفت انه يتعور بس هو ما يقول ..وتقربت اكثر منه وهو طبعا صاك عيونه
    ساره تبى تطمن على فهد وهي تشوفه ..

    فهد فتح عيونه : شو يا القمر تحاتيني
    ساره استحت توقعت انه نايم ..وهي تبى تروح ..فهد مسك ايدها بالقو ..
    ففهد : يلسي شوي
    ساره : ما ابي
    فهد وهو ماسك ايدها سحبها بهدوء وخلاها تيلس عنده ..
    فهد تقرب منها وايد لدرجه ان ما بينهم الا شبر.. وهو متقرب منها .وساره منزله راسها وتبى تروح بس طبعا مسكت فهد قويه ماسك جتفها بايده اليسرى
    فهد بصوت واطي وكله حب وحنان ورقه : ساره انا احبج واعشق التراب اللي تمشين عليه .. ساره انا صدق محتاجلج ومحتاج لحنانج وحبج وابي رووحج ويايه قبل كل شي محتاجلج يا ساره
    ساره وهي صاده راسها صوب ثاني : فهد فهد
    فهد : لين متى يا ساره تطلبين مني ابتعد عنج .. ترى انا مستحمل هالشي عسبج .. ابي روحج تكون ويايه قبل كل شي ..
    ساره : فهد ودرني الله يخليك ودرني
    فهد هد ساره ..
    ساره طلعت من الغرفه وهي ترتجف وحاطه راسها على الباب وقلبها يدق بسرعه
    ساره : ياربي شو يالي ..يوم فهد تقرب مني حسيت اني ارتجف ونبضات قلبي تزيد ..
    فهد يكلم نفسه : عندي امل ان ساره بتتغير وبتحبني ولو جزء بسيط ..

    ساره ما قدرت تدخل الغرفه وايد كان متوتره ..
    راحت الغرفه اللي عند غرفتها وكانت مفروشه وقررت تنام هناك
    فهد كل دقيقه يشوف ساعته ووهو يكلم نفسه : وينها وين راحت ..
    فهد راح يدورها... ويوم راح الغرفه اللي عند غرفته دخل الغرفه وشاف اضاءه خفيفه ويوم دخل شاف ساره نايمه على السرير بكل حلاه وبرائه ونص شعرها مغطي ويها الملاك
    فهد بابتسامه : فديتج والله يا ساره .. والله احس اني مالك الدنيا بس يوم اشوفج ..
    فهد رد غرفته وعنده امل انه ساره تحبه ..


    **********************************

    وفي اليوم الثاني ..

    اشواق وهي راكبه الطياره ويا اهلها وطبعا فاطمه عندها
    اشواق : واخيرا واخيرا برد دبي ..يالله كيف مشتاقه لدبي وهلها
    فاطمه تصد لاشواق : عاد عن الجذب اهلنا اغلبيتهم ويانا قولي مشتاقه لفهد

    اشواق وهي تتنهد : كلمة الشووو ق شويه عليه .. ماتعرفين كيف سحرني هالانسان
    فاطمه : والله انج قاصه على عمرح تفكرين في شخص ما يفكر فيج لا بعد في قلبه زوجته يعني وحده ثانيه
    اشواق : ما عليه الاهم انا ابيه وبعدين يمكن بالايام اكون بقلبه
    فاطمه : والله يوم اسمعج اشك انج بدوله خليجيه ومسلمه ..صدق حركات الاجانب هاي
    اشواق : الحب ما يخصه بالاجانب حبيبتي
    فاطمه : صح الحب ماله خص بس عاد مب بحركاتج تحبين واحد متزوج
    اشواق : قلت لج بشوف حياتهم اذا شفت انهم مب بسعاده هني بتقرب منه .. عيل هالوسيم مب حرام ما يحصل الحب
    فاطمه : وانتي شو دراج انه مب محصل الحب
    اشواق : انا يا فاطمه يلست معاه بيوم واحد بس شكله والله بين لي انه منقهر بحياته بالذات يوم سالته عن ساره
    فاطمه : زين عاد كيف بتعرفين اذا هو مستانس ولا لاء
    اشواق تاشر بصبعها على عقلها : عاد هاي يبالها تفكير وتخطيط ..
    فاطمه : الله يعينا والله انا ريلي ما بخليج تشوفينه اخاف تاخذينه ..ترى استويتي خطافة الرياييل
    اشواق تشوف فاطمه بنظره حقد : فطوووم جنج تحطين عليه ..وبعدين من زين ريلج
    فاطمه : وانتي شو درا ج بشكله ..يمكن اييلي واحد احلى من فهد
    اشواق : لا لا مستحيل حد بجمال فهد ..اقولج انا عمري ما شفت حد بجماله
    فاطمه : الله خلق فهد يقدر يخلق مثله واحسن
    اشواق ما قالت شي.. بس اشواق مصممه على فهد وهي قالت انها بتورده يوم بتعرف انه سعيد بحياته ..


    هند طبعا سهرانه لين الصبح مع سالم بالتلفون ..
    وبعد ما امها وافقت انهم يطلعون بس مب اكثر من ساعتين
    قررو انهم يتعشون برع ...


    اما ساره فطلعت من الغرفه بحذر لانها تخاف الريم تشوفها وتشك بالسالفه وتسالها ..
    ساره وهي داخله غرفتها وبعدها مستحيه
    شافت فهد عند المنظره يسحي شعره ..
    ساره استحت ودخلت الغرفه تبى تبدل ملابسها
    فهد يصد لساره : صباح الخير يا اغلى انسانه بالوجود
    ساره بخجل : صباح النور
    فهد : ان شاء الله نمتي مرتاحه ..ترى اللي اعرفه اللي متعود على مكان ما يرتاح بمكان ثاني
    ساره ما قالت شي .. ساره اطلع ملابسها ..

    فهد وقف عند ساره : بس تصدقين انا البارحه كنت متضايج ..
    ساره مطنشتنه ..
    فهد : تعرفين ليش ..
    ساره تسمع فهد بس اونها تبين العكس
    فهد : البارحه ما قدرت انام .. لانه انفاسج ماكانت ويايه .. حتى لو كل واحد نايم مكان .... بس عاد الاهم انا نكون بمكان واحد ..
    ساره ما تقول شي ..
    فهد : ساره يا عمري .. ليش مستحيه ترى البارحه ما صار شي .. هذا كله لاني شوي تقربت منج ..
    ساره وايد مستحيه يمكن اول مره فهد يتقرب منها بهالطريقه ..
    فهد : خلاص يا عمري ارمسي .. ترى سكوتج يذبحني
    فهد قال خاطره من عنده ..
    * .. حبيبي تكلم وش فيك ساكت .. ترى سكوتك يعذبني
    انا ما غلطت .كل اللي سويته اني عبرت عن حبي اللي بداخلي
    وترى يا عمري ما شفت شي هذا جزء من اللي بقلبي
    حبك عندي كل شي ووجودك عندي هو الامل اللي اعيشه

    ساره ابتسمت : صباح الله خير وتقول خواطر
    فهد : فدييييييييييييييت هالابتسامه .. هذا خرابيط ..يوم بكتب بكتب عدل .. اصلا انتي كل اشعاري
    ساره : زين انا بنزل تحت . جنك اليوم ما بتخلص
    فهد : انا لو بايديه جان صبحتج ومسيتج بغزل بس انتي اطنشيني
    ساره : يالله بنزل
    فهد : انا بعد بنزل عيل تخليني بروحي ..
    ساره وفهد نازلين تحت
    الريم : يالله ماشاء الله المعاريس قامو
    فهد بابتسامه : هلا باختي صباح الخير
    الريم: صباح النور ..ها شو حالك ان شاء الله احسن
    فهد : والله الحمد لله الالم خف لازم مدام عندي هالملاك كيف تبيني اعاني
    ساره ما قالت شي
    الريم رايحه عند اخوها : يالله كيف اخويه رومانسي
    فهد : افا عليج حد يكون عنده ( يشوف ساره ) هالقمر وما تبينه يكون رومانسي
    الريم : يا بختج يا ساره باخويه
    فهد : الله يخليج لا تحسدينا ..ترى والله مب ناقصين
    الريم : هههههههههههههه ..بلاك خفت
    ساره تبتسم
    فهد : والله زين ان في حياتنا الحمد لله شوي تطور ومن عيونج كل شي يختفي
    الريم حاطه ايدها على راس فهد : خمس وخميس تف تف تفتف تف
    فهد : ايه بلاج استويتي عيوز انا قلت سوي هالخرابيط ..قولي ماشاء الله وبس هذا يكفي

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      الريم : ههههههههههههههههههه .. شو اسوي عسب ما احسدك
      فهد : انتي قولي ماشاء الله بدل خمس وخميس مالج
      الريم: ماشا ءالله لا اله الا الله ولا حول ولا قوه الا بالله
      فهد يكلم ساره : ساره .. تشوفين ويهي مكتوب اذكار الصباح
      ساره والريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
      ساره : ليش
      فهد : قلت لها قولي ماشاء الله اشوفها تقول اذكار .. بعد زين حصلنا اجر من وراج ..خخخخخ
      الريم : والله الحينه اناقول اذكار وانت تحصل اجر
      فهد : ترى انا اللي ذكرتج .. والنبي صلى الله عليه وسلم قال الدال على الخير كفاعله
      ساره : صح
      الريم : بعد كلكم ضدي اليوم ..اقول روحو افطرو احسن
      ساره : وانتي
      الريم : تبوني يعني
      ساره : هي اكلي اخوج ..
      فهد يصد لساره وفاتح عيونه : وانتي
      ساره عاقده حوايبها : ما ابي .. لعوزتي البارحه .. اعرف حركاتك
      فهد : خخخخخخخخخخخخخخخ
      الريم تشوفهم : شو سالفتكم
      فهد : يا ربي بلاج ملقوفه اليوم ..سالفه بين زوج وزوجته لا تدخلين
      الريم : عيل ما بأكلك
      فهد : لا فديتج لا انتي ولا ساره عيل بموت يووع
      الريم : زين عسب تعرف جيمتي
      فهد : انتي الغاليه والحبيبه وكل شي بس يالله نفطر..

      محمد يكلم خالد : زين وشو الحل يعني
      خالد : يالله يا كثر ما تسال يعني لازم اقولك على كل صغيره وكبيره
      محمد : ترى هالشي مهم ما فيه اغلط بشي وكل شي ينهدم
      خالد : اتصل بشيخه اول شي وقوولهاذا امك سالتها خلا تنتبه وما تقول حتى لو اصرت عليها وبهالطريقه يوم امك بتعرف ان انت مالك دخل بسالفه .ما بتعارض على الريم واخر شي تقدر تتقدم للريم ..بس تبى توضيح اكثر
      محمد : اخاف شيخه تعترف حق امي بعد اصرار
      خالد معصب: انت دومك تفاول بالشر يا اخي تفاؤل بالخير
      محمد : ماعرف اخاف ما تكون من نصيبي الريم
      خالد بحزن : كل شي جايز .. عيل حد كان يتوقع بيوم من الايام ما اخذ ساره وما تكون لي بعد ما ربطت اسمي باسمها من الصغر .. وياريت لو اهلي كانو مختاريلي بقول عادي وبدور غيرها انا اللي اخترتها وحبها زاد مع العمر وانا اللي قلت لاهلي اني اباها يعني من اختياري ..واخر شي .... ( سكت ))
      محمد : والله حاس فيك يا خالد واعرف ان هالشي وايد صعب عليك بس شو نقول هاي قسمة الله
      خالد : بس انا عندي امل انها بتكون لي .
      محمد : اي امل الله يهديك البنت تزوجت خلاص
      خالد : هي لو متزوجه بس اكيد لين الحينه تحبني وفهد بيعرف هالشي وبينفصل عنها ونفتك منه
      محمد : الله كريم يا خالد
      خالد: المهم روح اتصل بشيخه وقولها .. عسب تكمل خطتك
      محمد : خلاص بخليك الحنيه .. يالله اسمحلي يا خالد خالد : لا تكون مثل البنات اسمحلي واسمحلي نحن ربع واخوان وما بينه هالرسميات
      محمد : ههههههههههه .. اوكي عيل يالله في امان الله
      خالد : بحفظ الرحمن

      خالد بعد ما صك من محمد تذكر ساره وايامهم وقلبه تقطع حسره وقهر مره ثانيه ..

      محمد اتصل بشيخه
      شيخه شافت الرقم واستغربت من اللي متصل
      محمد : السلام عليج بنت عمي
      شيخه عرفت صوت محمد : وعليكم السلام
      محمد عرفتيني ولا
      شيخه : هيه محمد صح
      محمد : هيه محمد .. جيف حالج يا شيخه
      شيخه : بخير ..
      محمد : اكيد معصبه لاني اتصلت
      شيخه : الصراحه هيه لاني مب متعوده اتكلم ويا واحد محمد : بس انا ولد عمج مب غريب
      شيخه : بالاسلام تعتبر غريب يعني انت مب من محارمي
      محمد : ادري والله بس متصل فيج عسب اقولج شي ضروري واصك
      شيخه: خير يا محمد
      محمد " الوالده قالت انها بتكلمج عني كلمتج ؟
      شيخه استغربت : ما يت ولا كلمتني
      محمد : يمكن انشغلت بس هي قالت بتكلمج لانها شاكه اني متفق وياج واخاف تحلفج ولا شي وتخليج ترمسين وعاد امي شو بيسكتها
      شيخه : لا لا تحاتي انا قلت لك من البدايه اني ما بخبر
      محمد : ادري فيج والله بس تعرفين امايه كيف تلح على الشخص
      شيخه : بس انا مستحيل اقول شي .. تخيل اقول لامك نحن متفقين اصلا مب حلوه بحقنا
      محمد : يعني اطمن
      شيخه : انا وعدتك يا محمد .. وما بيصير الا الخير
      محمد: طمنتيني والله ..واعرف اني ضايجتج باتصالي او بطلبي بس شو اسوي ما عندي حل ثاني
      شيخه : عادي حصل خير
      محمد : طيب بنت عمي اخليج الحينه ومشكوره على كل اللي سويتيه ومستحيل انسى جميلج ..ويالله مع السلامه
      شيخه : مع السلامه يا محمد

      محمد بعد ما صك من عند شيخه اطمن وايد ان مستحيل امهم تعرف بخطتهم وبهالطريقه بيسهل عليه يخطب حبيبته الريم ..


      **********************************

      هند وهي تجهز ملابسها تبى تطلع ويا سالم
      هند فاتحه الكبت ( الخزانه ) وتكلم نفسها
      هند : يا ربي شو البس شو البس
      هند بعد تصميم اختارت بدله غاويه بلون الكحلي والسماوي ..
      هند وهي تحط المكياج ..
      خالد دخل عليها : ماشا ء الله شو هالكشخه كلها
      هند وهي تتكشخ : بروح مع سالم
      خالد : طبعا انا سمحت هالشي وما ابي تاخير ويا ويلج اذا تاخرتي بس عشاء وتردون فهمتي
      هنج بقهر : زييييييين
      خالد: وبعدين خلصتي المكياج كله اتغشي يوم بتنزلين
      هند صدت لخالد : عاد خالد خلاص انا متزوجه يعني سالم لازم يتشرط مب انت
      خالد بقهر وبعصبيه : عاد اذا ريلج ما يغار عليج وكان ديوووث انا اطلع مثله وبعدين حبيبتي انتي مدامج بهالبيت لو مالجه بعد بدخل ... ما ابي اختي تخترب اكثر ..
      هند : يعني انا خربانه ..
      خالد: بعدني ما شفت شي منج ولا اذا عرفت ان عندي اخت حركات جان من زمان ما شفتي الدنيا هاللي ناقص اتيه على اخر عمرنا اتيه وحده وتخرب سمعتنا..
      هند وهي تفر المكياج : يعني لازم تخرب مزاجي اليوم يا خالد .دومك عليه والله مع نوره ما سويت شي .. اشك احيانا اني اختك
      خالد : نوره عاقله حبيبتي وتفكر بعقلها قبل قلبها مب مثلج ..
      هند : وبعدين يا خالد .. يمكن ارووح
      خالد تقرب من هند: هند اختي انا ما احقد عليج بس والله اخاف عليج .. ترى البنت ما عندها الا سمعتها على الاقل الريال يشيل عيبه بس البنت خلاص تخرب سمعة العايله كلها ( وبصبعه ياشر) وانتبهي مب يقص عليج سالم بشي ثاني واكيد فاهمه قصدي ترى صح انتو مالجين ويحق له اشياء بس مب كل شي ترى ما تضمنين الدنيا يا هند وما تضمنين انج تكونين له للابد ترى بعدكم في الملجه لا تخربين على عمرج انتبهي وخذي نصيحتي يا هند ترى انا ريال وفاهم اكثر واعرف نص الشباب شو يفكرون واسمحيلي .. بس اكيد سالم من الشباب اللي في بالي وانا متاكد واعرف انج فاهمه قصدي عدل ..صح
      هند بخجل: هيه
      خالد : اوكي اختي روحي الله يحفظج .

      هند فهمت كلام اخوها وعرفت ان خالد يخاف عليها ..

      المهم هند بعد ما تكشخت كانت تتريه حبيب القلب سالم اييه ويطلعون باحدث المطاعم

      بعد ما تكشخت هند طلعت مع سالم مع احلى المطاعم

      هند وهي توها راكبه السياره ومستحيه : السلام عليكم
      سالم بابتسامه : وعليكم السلام بزوجتي الغاليه
      هند مستحيه ومنزله راسها
      سالم وهو يسوق : الله شو هالكشخه الصراحه طالعه اليوم قمر
      هند بدلع : عيونك الحلوه ..
      سالم : دومج جي تطلعين برع بهالكشخه
      هند تصد : لا والله بس وياك .. تخيل اروح السوق ولا اي مكان جي ..
      سالم : يا عيني يعني هالكشخه حقي
      هند بدلع : هيه طبعا لك يا سالم
      سالم : يا بختي فيج .. ( مشغل المسجل باعلى صوت) زين سمعي هالاغنيه اهداء لج
      هند عاد طايره من الفرح .. حست ان حلمها تحقق بانها حصلت فارس الاحلام .

      ###########################

      ساره وهي تختار بدله ..
      فهد دخل : هلا والله بالزين كله
      ساره تصد : اهلين
      فهد : ها يا عمري وين بتروحين ..
      ساره : بروح عند امي ..اتصلت فيه وقالت انها تبى تشوفني
      فهد يشوف الساعه : الحينه حبيبتي
      ساره : هي بعده الوقت
      فهد : ممممممم يعني بتم بروحي
      ساره تصد : روح ويا ربعك
      فهد : تعالي ذكرتيني .. ربيعي مروان من متى متصل فيه وانا نسيت ارد عليه الحينه بيقول اني اتزوجت ونسيته
      ساره : مب حلوه تنسى ربيعك لانك متزوج ..
      فهد : خلاص حبي بوصلج وبروحله
      ساره عاقده حوايبها : انت توصلني .. كيف ( تاشر على ايده ) وايديك .. صعب تسوق بايد وحده
      فهد :اوووووووه نسيت والله .. مممم عادي بسوق باليسرى
      ساره : اذا انت متعود على اليسرى يمكن تسوق باليسرى بس انت موووول مب متعود عليها يعني وايد صعب بالذات باللفات والتجاوزات لازم تكون دقيق بالسواقه .. ..
      فهد : مممم شو اسوي
      ساره : تباني اوصلك بيت ربيعك محمد
      فهد : عاد هو اكيد محد مستحيل يتم في البيت بهالوقت
      ساره : خلاص اذا تباني اوصلك اي مكان هو موجود .. او تتصل فيه وتخليه اييلك
      فهد : لا يا بعد هلي .. ما ابي اتعبج .. انا بتصل فيه وبشوفه وينه ..انتي روحي بحفظ الله .. والريم بتيه
      ساره : قلت لها اتيه بس قالت انها مصدعه تبى اتم في البيت
      فهد: صعب نخليها بروحها في البيت
      ساره : المشكله انا وعدت امايه اني اييلها اليوم .. ماعرف بحاول وياها مره ثانيه ..
      فهد : بروح اقنعها انها اتيه اوكي يا عمري
      ساره : خلاص وانا بتجهز ..

      فهد راح عند الريم وشافها تقرى المجله
      فهد ": هلا بالريمان
      الريم تبتسم : هلا والله بفهودي
      فهد ": شو تسوين
      الريم ماسكه المجله : اقرى المجله
      فهد : شو تبين بهالخرابيط .. كله اشاعات
      الريم : هي صدق نص الاخبار اشاعات بس في اشياء ثانيه نقراها ..مثل الجرايم
      فهد فتح عيونه : باسم الله على اخر عمرج يالريم بتكونين محققه ولا مجرمه
      الريم تضحك : هههههههههههه ليش لا
      فهد : شوفو منو بتكون محققه الله يخليج انتي من الصرصور تخافين
      الريم ويها تغير : وعععععععععععع لا تلعوع جبدي الله يخليك




      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        فهد : انا اقول انتي مب ويه التحقيق والاكتشاف .ززين ريم ليش ما تروحين ويا ساره بيت اهلها
        الريم : والله مالي نفس يا اخويه
        فهد : زين انا بطلع ويا الربع وانتي ما يستوي اتمين بروحج
        الريم : ياما طلعت يا فهود وانا تميت بروحي عادي وبعدين البشاكير ( الخدم)موجودين
        فهد : الحينه اونج يبتي حل البشكاير شو بيسوولج
        الريم : ولا شي ..بس على الاقل حد في البيت لا تحاتيني يا اخويه روح الله يحفظك
        فهد : خلاص على راحتج ..
        الريم : اقول فهد .. مممممممممممم شو اخبار ساره وياك
        فهد يبتسم : الحمد لله تغيرت وايد
        الريم : يعني مب مثل معاملتها قبل بالذات في الملجه
        فهد : لا فرق وايد .. ساره قلبها طيب اعرفها بس المشكله اذا راحت وشافت هالنذل خالد تتغير شوي بس يالله الله كريم .. المهم انا زوجتي
        الريم : عسى الله يهنيك يا خويه ..ولله من زمان ما شفت الفرحه بشفاتك .. ان شا ء الله دوووم تستانس
        فهد : تسلمين يا حلى الريم ..وان شاء الله نفرح فيج ( غمزلها)
        الريم استحت ونزلت راسها ..
        فهد : يا ويلي على المستحى ..
        الريم : فهد لا تقول جي ترى استحي
        فهد فاتح عيونها : زين انا ما قلت شي ..هذا وانا بعدني مب قايل شي ويهج مثل الطماط يعني لو قلتج شو بتسوين اخاف ويهج يتحول الا قوس قزح
        الريم : هههههههههههههههههه تعايب عليه
        فهد يضحك .. لا ابويه خلا اروح احسن قبل ما تفرين عليه المزهريه
        الريم : هههههههههههه

        فهد طلع من الغرفه وراح عند ساره وخبرها ان الريم ما بتيه..
        فهد يشوف كشخه ساره ..
        فهد : ساره بقولج شي يمكن
        ساره وهي ماسكه شنطتها : خير يا فهد
        فهد تقرب منها : انا ولا مره شفتج تلبسين القلاده اللي شارلج اياها ليش
        ساره اصلا ماكانت لابسه لا قلادة فهد ولا خالد ..
        ساره توترت : ها ممم ما يا هالشي على بالي نسيت
        فهد : اخاف ما عايبتنج القلاده
        ساره : لا صدق هي وايد غاويه بس نسيت
        فهد : زين لبسيها عن خاطري
        ساره : خلاص اكيد بلبسها بس مب الحينه لاني مستعيله اوكي
        فهد يبتسم : خلاص على راحتج يا عمري
        ساره : يالله مع السلامه
        فهد : ساره
        ساره تصد ..
        فهد يعطيها بوسه على الهواء : احبج مووووووووووووت ..
        ساره استحت وايد اول مره فهد يسوي هالحركه ما قدرت تقول شي على طول طلعت ..
        فهد يكلم عمره : فديت الحياء عليج يا ساره ..بحاول قد ما اقدر اغيرج ..

        ساره تذكرت حركات فهد وابتسمت لانها تذكرت يوم الماي انصب عليه .. وهي تسوق ابتسمت ..

        ##############################

        اما هند وسالم

        سالم وهند وهم يالسين في المطعم
        سالم : ها يا عمري شو رايج في المطعم
        هند تشوف المطعم : وايد حلو
        سالم : عيونج الاحلى يا الغاليه
        هند ساكته ..
        سالم : يالله كلي شو مستحيه
        هند برقه : هيه شويه اول مره اكل وياك
        سالم : لازم تتعودين .. يالله ترى لازم تاكلين اول
        هند : انت كل ..
        سالم : باكل وياج ..

        هند وهي تاكل بكل رقه ..
        سالم : تصدقين امايه خاطرها تشوفج حتى اختي عاشه
        هند : هي صح عاشه صف كم
        سالم : عاشه الحينه سنه اولى تقنيه دبي
        هند : ماشاء الله الايام بسرعه تمر تذكر يوم عرفتك كانت بالثانويه العامه
        سالم : هيه والله
        ..هني موبايل سالم اتصل ..وسالم يوم شاف الرقم اتوتر..
        سالم وقف وهو ماسك الموبايل : عن اذنج حبيبتي
        هند مستغربه : وين بتروح
        سالم : برد على المكالمه وبرد عليج بس دقايق..
        هند استغربت من هالشي ..
        سالم طلع برع المطعم ..
        ورد بكل فرح ..: هلا والله بسميره
        ((سميره وحده من اللي يكلمهم من مده قصيره ..))
        سميره : وينك ليش تاخرت بالرد
        سالم : شو اسوي شوي مشغول
        سميره : اشوفك ما تتصل فيه مثل قبل هذاكله لانك ملجت
        سالم : افا عليج افضالج يا حبيبتي كم سميره عندي سميره : ما دري عنك .. ولا خلاص بتزوج وتنساني
        سالم : انا زين مني حصلتج بالمذله كلمتيني ..
        سميره : بنشوف مع الايام بيبين
        سالم : انا صح بتزوج .. بس هذا مب يعني اني بنساج .. زوجتي بتكون زوجتي وام عيالي ..بس انتي بتطلعين الحبيبه
        سميره : ترى زوجتك بعد بتكون حبيبتك
        سالم : مب كل اللي يتزوجون يموتون على حريمهم في البعض عسب الاستقرار .. وانتي حق الحب
        سميره : قصدك حق التسليه وضح اكثر
        سالم يضحك بخبث: ليش تعتبرين الحب تسليه .. انا لج يا حلوه
        سميره : بنشوف مع الايام كل شي يبين يا سالم
        سالم : بتشوفين اني مستحيل اتغير عليج يا عمري .. زين بخليج الحينه وبكلمج بوقت ثاني اوكي يا سموورتي الغاليه
        سميره : اوكي حبيبي ..باي

        سالم صك التلفون والخبث بعيونه
        (( للاسف شي شباب بهالنوع اللي يخدعون حريمهم بس مايعرفون ان لكل شي نهايه ووحده رب العالمين هو اللي يشوف ..وكما تدين تدان ))

        سالم رد مكانه ..
        سالم وهو يالس : سوري يا عمري ..ان شاء الله ما تاخرت
        هند منقهره : لا ماتاخرت بس (نزلت راسها )
        سالم : بس شو
        هند رفعت راسها : شوف سالم انا وايد صريحه وما احب اخلي شي بخاطري .. انا مستغربه من شي ..
        سالم : الا هو
        هند : ليش ما رديت على الاتصال هنيه يعني ليش طلعت برع
        سالم : حبيبتي المتصل كان من برع الدوله وتعرفين لازم اعلي صوتي وايد .. مب حلوه ارد على واحد بصوت عالي وانا بمكان راقي ..
        هند ما قالت شي
        سالم : شو بديتي تشكين فيه
        هند : لا انا ما اشك ..بس استغربت من الموقف
        سالم وهو يراوي تلفونه : واذا مب مصدقتني خذي الرقم واتصلي وشوفي منو بير د
        هند : لا حبيبي انا واثقه فيك ..بس كان فيه فضول
        سالم بابتسامه : جي اباج خلي الثقه بحياتنا ولا تشكين في يوم بحبي لج ..والحينه يمكن نتعشى ..
        هند بابتسامه : يالله ..

        ##################################

        ساره وهي تكلم امها
        ساره : امايه
        الام وهي تصب القهوه : هلا حبيبتي
        ساره : امايه ليش ما تعيشين ويانا .. ما يستوي اخليج في البيت بروحج

        الام : انا مب بروحي الخدم ويايه
        ساره : الحينه الخدم شو بيسوولج
        الام : فديتج يا امايه لا تحاتيني .. انا بين وبين اتشوفيني عند خالتج ام خالد ..واحيانا هي اتيه .. يعني مب بروحي . وانتي بعد ما تقصرين اتين عندي
        ساره : بس ما يستوي تنامين بروحج .. زين عيل انا بختار مرتين بالاسبوع وبنام عندج
        الام : لا يا امايه مب حلوه ريلج ينام بروحه
        ساره بخاطرها (( يحليلج يا امي ماتعرفين ان فهد تعود اني ما انام عنده ..))
        الام : لا تحاتيني ولا شي .. وبعدين يوم ريل خالتج يكون مسافر تشوفيني انام عندها اسلي عمري شويه
        ساره : لا صدق عادي ترى فهد ما بيقول شي
        الام : البنت لازم تكون عند زوجها تراعيه وتشوف طلباته ..
        ساره بخاطرها ( هي والله وايد مقصره ويا فهد ..لو امي تدري جان عطتني محاضره عدله لا ويمكن تزعل مني بعد ))
        الام تشوف ساره : وين سرحتي يا ساره
        ساره : ها وولا مكان وياج امايه .. زين انتي نامي عندنا على الاقل ترى عادي فهد ريلي يعني عادي يشوفج وكل شي .. يعني مب غريب
        الام : لا يا امايه مب حلوه والله استحي ..
        ساره : خلاص انا بختار اي يوم وبنام عندج ولا ما تبيني
        الام : انا ماعندي حد يا ساره الا انتي كيف ما اباج
        ساره راحت تحضن امها : فديييييييييت امايه والله
        الام : عسى ربي يخليج لي يا ساره ويسعدج ..



        فهد يكلم مروان ..
        فهد : مروان لا تطلع مثل البنات اونك بسرعه تزعل
        مروان : عيل انا يا فهد تقاطعني مب كاني ربيعك من زمان .صدق يوم قالو اللي يتزوجون يتغيرون
        فهد يضحك: لا والله انت في بالي بس تعرف مشاغل الدنيا
        مروان : اي مشاغل الله يخليك ..بعد ما كملت مده ويا المدام تذكرت ان عندك ربيع اسمه مروان
        فهد : عاد مروان تاسفنا لا تطلع بايخ
        مروان : زين زين يا فهود ..روح روح عند حبيبتك
        فهد : مروان بس عاد
        مروان : عيل اكثر عن 3 اشهر مقاطعني .. لا واتصل ما ترد عليه
        فهد : يا اخي ما تتصل الا بوقت غلط او اكون نايم او اتسبح .. واقول برد عليك وانسى
        مروان : ما تنلام .. من لقى احبابه نسى اصحابه
        فهد : لا تلومني يا ريال انت تعرف كيف ساره كانت بالنسبالي ..
        مروان : اكيد ما انسى .. قصدتك ولا في الروايات ..لو تكتب قصتك صدقني بتنجح وايد
        فهد : تعلق عليه ويا ويهك
        مروان : والله صدق .. ذبحتنا شوي وبتموت علينا حفظنا اسمها من كثر ما تكتب عنها
        فهد : ايه شو بعد حافظ اسمها استح على ويهك هاي مرتي
        مروان : الحينه انت اللي قايلي اسمها وتحط عليه ..
        فهد : والله ما تذكر
        فروان : نسيت خبالك .. بس زين من صوتك مبين انك عقلت
        فهد بعصبيه : شو تشوفني مينون يعني
        مروان : والله مينون في ساره يمكن
        فهد يبتسم : اذا جيه ما عليه .. لاني صدق مجنون ساره
        مروان : زين ومتى نشوفك ولا بعد ممنوع
        فهد: افا عليك مب ممنوع تباني تعال بيتنا
        مروان مستغرب: وليش ما اتيه ان شاء الله
        فهد : ايدي مجبسه ..طايح من الخيل
        مروان : اونك تبى تراوي موهبتك حق زوجتك صح اعرفك يوم تبى تتكبر وتتخقق ..
        فهد : ههههههههههههه .. يالله تعال اترياك
        مروان : خلاص دقايق واييلك ..

        اما نوره فيالسه غرفتها متسانده على الغنفه وفجاه تمت تصيح بهدوء و بروحها..
        عبدالله دخل الغرفه: مرحبا يا احلى زوجه
        عبدالله على طول شاف نوره لانها مجابلتنه
        نوره اول ما شافت عبدالله حاولت تمسح دموعها بايدنها عسب ما يلاحظ عبدالله ..
        عبدالله وهو مستغرب تقرب من نوره ويلس على ركبته ورفع راس نوره : بلاج حبيبتي
        نوره وصوتها متقطع من الحزن : ما فيني شي
        عبدالله : هالدموع كلها وما فيج شي .. نوره حبيبتي فتحي قلبج انا ريلج ..شو فيج منو مضايقبج
        نوره تمت تصيح ما قدرت تمسك عمرها ..
        عبدالله : فديتج والله يا نوره قطعتي قلبي شو فيج
        نوره وشكلها يقطع القلب : احاتي يا عبدالله احاتي ما اييب يهال ..
        عبدالله قام من مكانه ويلس عندها وهو ماسك جتفها : حبيبتي انتي ليش جي متشائمه بعدنا ما كملنا الا كم شهر على زواجنا يعني ما كملنا حتى 5 اشهر .. يعني قلنا لو مكملين سنتين نقول يمكن من حقج تحاتين بس تو الناس
        نوره : وايد متوتره يا عبدالله . تعرف اني اموت على اليهال .. بس اخاف اخاف (( تصيح ) اخاف ما اييب يهال ..
        عبدالله يحاول يمسح دموعها : منو قال هالشي.. انتي ما قلتي انج رحتي عند الدكتوره وقالت ان ما فيج شي
        نوره تهز راسها : هيه
        عبدالله : زين يا حبيبتي يعني خلاص اطمني .. مع الايام اكيد ان شاء الله بتحملين وترى انا بعدني ما استانست وياج اخاف اتيبين ياهل وتعطينه كل الحنان وانا اطنشيني
        نوره ابتسمت : مستحيل اطنشك انت ريلي وحبيبي وكل شي بدنيتي
        عبدالله مسك راسه : الله الله على هالكلام حتى وانتي متضايجه ماشاء الله كلامج حلو يا حلو ..زين يالله قومي بدلي ملابسج عشان اعزمج على احلى عشاء باحلى مطعم ..
        نوره : الحينه ..مالي نفس
        عبدالله يحاول يقوم نوره : شو مالج نفس بعد .. يالله قومي عشاني يالله حبيبتي..

        ((نوره متضايجه مب بس لانها تحب اليهال بعد لانها خايفه ان الايام تمر وهي ما يابت ياهل وعبدالله يتغير عليها او يفكر بغيرها وهالشي اللي خلاها تحاتي وايد لانها تحب عبدالله وما تبيه تخسره ))

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          ام محمد وهي متكشخه ..ويالسه تتعطر ..
          محمد :احم احم
          ام محمد تصد تشوف محمد : هلا يا وليدي
          محمد : امايا وين بتروحين
          ام محمد حطت العطر : ولا مكان بس ضيوف بيونه اليوم ..
          محمد مايعرف كيف يبتدي السالفه : اقول امايه ابي اقولج شي قبل ما روح
          ام محمد تصد تشوف محمد وانت ما تذكر سوالفك الا يوم انشغل
          محمد : ماشاء الله عليج دومج مشغوله متى بذمتج فضيتي
          ام محمد فتحت عيونه : الله وكبر عليك الحينه انا خايفه من الناس ومن عيونهم اخاف انضل وانحسد واخر شي تطلع انت تبى تحسدني قول ماشاء الله لا اطيح عليكن
          محمد يضحك : بلاج امايه ماشاء الله ماشاء الله ما احسدج بس يعني كل ما ابي اقول شي اشوفج مشغوله
          ام محمد يلست : ها قول شو عندك بس اختصر دخيلك ترى ابي اجهز القهوه والحلويات
          محمد يلس عند امه : امايه الصراحه انا من زمان قلت لج اني ابي اتزوج صح ..
          ام محمد : ماعندك الا هالسالفه
          محمد : الصراحه هيه ما عندي غيرها ..وقلتي اذا شيخه رفضتك بعدين بتخطبين لي اي وحده اباها صح ولا
          ام محمد من غير نفس : هيه انزين وبعدين
          محمد : شو وبعدين الله يهديج خلاص يالله نروح عسب نخطب الريم

          ام محمد : اللي نسيته اني قلتلك اني بشوف شيخه شو سبب رفضها يمكن تكون متفق وياها .. وبعدين يا محمد مب اي وحده بوافق انها تاخذ وليدي .. لا لازم اسال عن اصلها وفصلها .
          محمد : زين ما قلنا شي ..روحي عند شيخه وساليها وسالي عن الريم وانا متاكد مليون في الميه انج ما بتسمعين عنها الا الخير ومتاكد يا مايه ان الريم بدش خاطرج من اول نظره ..
          ام محمد : الله كريم .. المهم انا ان شاء الله بالكثير بكلم شيخه وبشوفها ..وبعدين بسال عن الريم اللي حاشرني عليها ..
          محمد شاق حلجه : ان شاء الله متى اييه هاليوم ..
          محمد راح باس فوق راس امه : عساني مانحرم منج يا امايه
          ام محمد : انت ما تحب راسي الا يوم ترمس عن الريم ..والله شباب اخر زمن
          محمد : هههههههههههههه ..زين عيل يا امايه عن اذنج بروح ..
          ام محمد : اذنك معاك يا وليدي ..فداعت الله

          (( محمد استانس لانه حاس ان واخيرا حلما بتحقق))

          ###############################

          هند وهي توها واصله البيت وهي بسيارة سالم
          سالم : ها يا عمري شو ان شاء الله استانستي اليوم
          هند بابتسامه : وايد الظهره كانت حلوه
          سالم : ومتى تبينا بعد نطلع ..
          هند : ما ادري على هواك ..بس على الاقل خلا يمر كم يوم عسب خالد ما يسولي سالفه
          سالم عصب: هذا خالد مادري بلاه عليه .. ليش يكرهني
          هند : لا لا حبيبي منو قال .. بس هو يخاف عليه ويحب دايما يهتم فينا
          سالم : وابوج مب موجود
          هند : ابويه ما يقر في البلاد .. اكثر شي عنده اشغال برع .. يعني تقدر تقول بيزنيز مان ..
          سالم : اها عسب جي اخوج قايم فيكم مثل ابوكم
          هند : تقدر تقول جي ..
          سالم : اوكي حبيتي عيل اشوفج على خير
          هند تفتح الباب تبى تنزل : ان شاء الله على خير مع السلامه
          سالم : مع السلامه حبيبتي

          هند وهي داخله البيت .. شافت خالد يبى يطلع وشاف هند وشاف الساعه ..
          هند : السلام عليكم
          خالد : وعليكم السلام .. شو تاخرتي عن الوقت خذتني اكثر عن ساعتين
          هند وهي تتحرطم : ما حسيت بالوقت ..
          خالد : يالله نمشيها لج يا هند .. توج مالجه ومن حقج ..
          بس عاد الطلعه ما تكون دايمه اوكي
          هند وهي تبى تروح غرفتها : زييييين

          هند وهي تتحرطم بداخلها : اففففففف متى تزوج يا خالد وافتك منك .. او ليش اترياه هو يتزوج .. متى انا اتزوج وافتك من التحكم ..لاني اذا اتريت خالد يتزوج اكيد بتريه وايد .. شكله ما يفكر بالزواج من بعد زواج حبيبة القلب ساره . ..

          خالد وهو راكب السياره متضايج وايد .. ويقول في نفسه : وينج يا ساره من زمان ما ادري عنج .. اخاف نسيتيني ونسيت الوعد اللي بينا ..ماعرف ليش عندي احساس انج ماعدتي تفكرين فيه مثل قبل بس كيف اتاكد انج بعدج تحبيبني ومتذكره الوعد ممممممممم هي عندي حل ..
          خالد اتصل في نوره عشان يسالها عن ساره ..
          خالد : مرحبا الساع
          نوره وهي تتعشى في المطعم ويا عبدالله : مراحب هلا والله باخويه
          خالد يتسم : هلا فيج يا احلى اخت .. شو شكلج برع نوره : هي والله طالعه ويا عبدالله
          خالد : اها زين عيل ما ابي اخرب عليج ..بس اقول نوره باجر يمكن اتين بيتنا ابيج بسالفه
          نوره : خير
          خالد : لا ما في شي..سالفه وايد عاديه ..
          نور ه: خلاص يا اخويه بستاذن من ريلي وبييكم ان شاء الله
          خالد : ان شاء الله على خير ..زين عيل اترياج واذا ما قدرتي اتين خبريني اوكي ..بس حاولي دخييييلج ترى ابيج ضروري
          نوره : ولا يهمك اخويه صدق بحاول
          خالد : يالله سلمي على النسيب
          نوره : الله يسلمك اخويه .
          خالد : فامان الله
          نوره : فمان الله الكريم
          نوره بعد ما صكت من خالد ..
          نوره : عبدالله
          عبدالله وهو يشرب العصير: هلا يا عمري
          نوره : اول شي قبل ما انسى ترى خالد يسلمك عليك
          عبدالله يبتسم : الله يسلمه من كل شر..وثانيا
          نوره : وثانيا خالد يباني باجر اروحلهم عادي اروح
          عبدالله : اكيد حبيبتي اي مكان يفرحج روحي ..
          نوره : تسلم يا روحي


          اشواق وهي راده بيتهم وتحط الاغراض .. وهي يوم اطلع ملابسها واغراضها من شطنتها شافت قلم فهد
          وابتسمت وتنهدت : اه متى اشوفك يا اللي سحرتني ..
          اشواق بعد ما خلصت وحطت الاغراض في الكبت ( الخزانه ) اتصلت في بنت عمها فاطمه
          فاطمه وهي يالسه ويا اهلها : هلا باشواق
          اشواق : هلا فيج ..اقول فطيم .متى بنروح عند ساره وفهد
          فاطمه رافعه حوايبها : انتي من صدقج
          اشواق : لا عيل من جذبي .. هيييه اكيد من صدقي ..
          فاطمه : حشى تونا ياييبن من السفر ما مدالنا نرتاح ..
          اشواق : والمعنى
          فاطمه : اشواقوو عقلي شويه تعرفين يوم حد اييه من السفر لازم الضيوف اييون ويزورونهم يعني تبين اودر الضيوف واروح مب حلوه
          اشواق: عيل متى تبينا نروح
          فاطمه : اتريي بعد كم يوم يعني 3 ايام
          اشواق : بللللللللللللللللللل وايد ما اقدر اتريه
          فاطمه : والله قدرتي تتريين وانتي مسافره ما تقدرين تتريين كم يوم
          اشواق : بعد شو اسوي امري لله ... اتريه ..ولين ما اييه هاليوم بروح اشتري حقهم هديه
          فاطمه مستغربه : هديه ؟ ليش
          اشواق : عسب يكون عندنا عذر يا حلوه .. يعني يمكن ساره تستغرب يوم بتعرف انا نبى نييه بيتهم وبالذات انا بقولها اني ابيها وابي فهد وياها وعسب ما تشك ..بقولها مسويه لكم مفاجاه شهر عسلكم وبعطيهم الهديه اثنينتهم عسب ما تشك وهني بلعب لعبتي
          فاطمه: صدق طلعتي داهيه ..وشو قصدج انج بتلعبين لعبتج على شو ناويه
          اشواق بخبث: بتعرفين يوم بنروح هناك ..
          فاطمه : الله يستر

          (( اشواق مصره على فهد بشكل فظيع وطبعا هذا اكيد اعجاب .. لانها ماعرفت شي عنه وعلى طول حبته .. يمكن اعجاب لانه فهد اللي يشوفه من اول مره ينعجب بجماله وهيئته ورمسته.. بس شو اللي تخططه اشواق ))


          ساره ردت من بيت امها ..ودخلت غرفتها وهي توها تفصخ العبايه والشيله ..
          وشافت الغرفه فاضيه يعني فهد بعده ما ياه ..
          ساره راحت لبست بجامتها الراهيه والحلوه ..وهي تشوف الساعه وتقول في نفسها : مب جنه تاخر فهد
          فهد ويا مروان في السياره : وييييييييي شوف الوقت تاخرت على ساره
          مروان وهو يسوق السياره : عادي ما فيها شي هي مب بروحها صح ..
          فهد : هيه .. ( خذ الموبايل واتصل فيها ))
          ساره ردت : الو
          فهد بصوت واطي عشان مروان ما يسمعه : مساء الحب لاغلى حب ف هالدنيا مساء الشوق يا نبع الشوق ..
          ساره تبتسم : بلاك جي ترمس كانك ترمس عمرك
          فهد حاط ايده على الموبايل عشان مروان ما يسمعني ما ابي ربيعي يشوفني اتغزل في مرتي حبيبتي
          ساره : ههههههههههههه .. ليش
          فهد : ما احب ..احب الغزل لي ولج وبس
          ساره : يعني عطوك ويه وودوك برع
          فهد : هيه عطوني ويه بعد ما عصب عليه وما خلا عليه شي .. بس المهم بالاخير طلعوني
          ساره : زين الحمد لله
          فهد : اقول يابعد هلي بتنامين الحينه
          ساره : الصراحه فيه رقاد ..ناشه الصبح من وقت فهد : افا وانا احاتيج واخر شي ما بتترييني
          ساره : السموحه بس والله صدق تعبانه ما عليه ان شاء الله باجر بشوفك
          فهد : خلاص نامي يا عمري نوم العوافي
          ساره استحت : اوكي يالله عن اذنك
          فهد: اذنج معاج وتصبحين على الف خير
          ساره : وانت من هله
          مروان يضحك : هههههههههههههههههه
          فهد يشوفه بنظره : ليش تضحك ؟؟ لا يكون قلت نكته وانا ما دري
          مروان : ما ادري عنك ..ليش جي ترمس ..كانك تبى تنخش عن الشرطه وتخاف حد يسمعك
          فهد : والله سالفه بيني وبين مرتي وما ابي حد يسمعني
          مروان: يالله على الحركات ..
          فهد : ما تنلام يوم بتزوج ان شاء الله بتحس فيه
          مروان : حاس فيك والله.. بس صدق عليك سوالف حلوه
          فهد : زين زين سوق ولا ترمس وايد
          مروان بنظرة حقد " دريول وياك مب ربيعك احمد ربك اني طلعتك
          فهد/: : بتذلنا يعني ؟
          مروان : افا عليك اتغشمر وياك ..

          وبعد ما فهدطلع ويا مروان اما ساره فردت البيت عشان تنام لانها كانت تعبانه ..

          فهد وهو ياي الغرفه شوي شوي يدخل عشان ما يزعجها
          ودخل وشاف الاضاءه الخفيفه وراح عند ساره وشافها نايمه مثل الياهل الصغير بكل حلاه وبرائه
          فهد ابتسم وهو يشوفها : عسى ربي لا يحرمني منج ومن وجودج يا اغلى ناسي ..

          وفي اليوم الثاني
          منى تكلم هند
          منى :هندوووه بلا حركات تعالي بيتنا عاد ما تبيني اراويج سيارتي اليديده
          هند : ماعرف بسال اهلي
          منى : يالله عاد بلا حركات
          هند : لا صدق بحاول اكلم اخويه
          منى بعصبيه : الحينه هوماله خص فيج انتي مالجه يعني ريلج هو اللي يتحكم .. ... يالله اترياج اوكي
          هند : مممممممممممممم اوكي خلاص ان شاء الله بييج بس استاذن من امي على الاقل
          منى " اترياج


          ************************************

          خالد وهو ياكل كاكاو ويكلم نوره : يالله عاد بسرعه تعالي
          نوره : حشى اصبر شويه
          خالد : والله ابيج بسالفه مهمه وايد بالنسبالي
          نوره : خلاص قلت لك دقايق واكون عندك ..
          خالد وهو ماسك الكاكاو اللي بايده : يالله تعالي وبعطيج الكاكاو
          نوره بدلع : عاد انا مب اي نوع اكل وابيه يديد مب ماكول
          خالد : ههههههههه فالج طيب بثلاجتي انواع من الكاكاو بس انتي تعالي ..
          نوره : ان شاء الله بييه يالله باي
          خالد: بايات


          فهد وساره
          ساره فاتحه الكبت ( خزانة الملابس) وترتب اغراضها
          فهد دخل الغرفه يدورها : وينج ساروه
          انا هني
          فهد يشوف ساره يالسه علىالارض وترتب ملابسها ..: " شو تسوين
          ساره : ارتب اغراضي شوي
          فهد يلس عندها : شو يا عمري مب في خاطرج نروح مكان ويا بعض
          ساره : والله ماعرف بشوف اذا خلصت اشغالي بعدين
          فهد : شو رايج نودي الريم ويانا يحليله بروحها
          ساره تصد: اكيد انا كنت بقولك بعد يحليلها ملت من يلست البيت ..
          فهد: زين عيل اخليج ويا اغراضج يا بعد ناسي
          ساره ابتسمت ..

          هند بعد ما استأذنت من امها راحت عند منى
          منى وهندبغرفة منى ..
          منى : ما بغيتي اتين
          هند : شو اسوي زين مني اقنع امايه
          منى : ها بشري قولي شو الطلعه وياج ويا سالم
          هند بدلع : بقولج شو صار ..
          هند تمت تقول لمنى شو اللي استوى وكيف هي مستانسه بحياتها ..



          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            نوره يت واخيرا
            خالد يسحب ايد نوره : يالله بسرعه تعالي
            نوره : اصبر خلا افصخ عباتي .. اف لعوزتي اليوم يا خالد
            خالد : يالله تعالي بسرعه بغرفتي
            نوره : يالله يايه
            خالد يالس على السرير ونوره مجابلتنه
            نوره : ها يا اخويه خير
            خالد منزل راسه: بصراحه ابي اقولج شي بس ابيج تجاوبني بصراحه مهما كانت
            نوره : اكيد تفضل قول
            خالد رفع راسه : نوره .. شو تحسين ساره بدت تنساني وتحب ريلها فهد .. والله مثل قبل تكره وتباني
            نوره عاقده حوايبها : الحينه هاي سالفتك
            خالد بحزن : الله يخليج ردي عليه
            نوره : شوف اخويه انت تبى الصراحه صح
            خالد هيه اكيد
            نوره : ساره في ايام ملجتها صدق ماكانت تحبه ابد ودايما تتحرطم منه
            خالد بخوف : يعني الحينه بدت تحبه
            نوره : لا ما قلت جي بس هالايام يا خالد ما ترمس عنه موليه ولا تقول مثل قبل متى انفصل عنه ولا شي
            خالد نزل راسه وبحزن : يعني معقوله نستني
            نوره : خالد هي لازم تنساك هي متزوجه فكر بعقلك لا تفكر مثل هالمسلسلات
            خالد وقف من مكانه : اي مسلسلات الله يهديج . حبي لها اكبر من اي شي بهالدنيا
            نوره: زين وشو الحل
            خالد : ابي يكون عندي دليل اذا هي نستني ولا
            نوره : كيف
            خالد : شوفي يا نوره .ابيج اليوم تعزمين ساره عندنا وتشوفين اذا هي لابسه قلاده .واذا لابسه شوفي كيف شكل القلاده وخبريني الله يخليج
            نوره مستغربه : والقلاده شو دخلها بسالفتنا
            خالد : بعدين بخبرج بس انتي سوي اللي قلتلج عليه الله يخليج
            نوره : فالك طيب الحينه بتصل فيها
            خالد : فالج ما يخيب اختي .. عيل انا بروح شوي ويا ربيعي محمد وان شاء الله بييه مره وحده عسب ( عشان ) أكحل عيوني بشوفتها ومره وحده عسب اخذ الاخبار منج
            نوره تحرك راسها : ماشي فايده وياك مصر على حبك
            خالد ياشر على قلبه : هالقلب مستحيل ينسى اول انسانه بهالوجود
            نوره : الله يعينك يا اخويه .. خلاص بتصل فيها الحينه
            خالد : عيل انا بروح وما بتاخر اوكي
            نوره : اوكي اخويه بحفظ الله

            نوره وهي تكلم ساره عسب اتيه بيتهم من دون ما تقول لها سبب .

            ساره : وليش اليوم بالذات
            نوره : بس جي خاطري اشوفج من مده ما شفتج
            ساره : مع ان فهد يباني اطلع وياه اليوم
            نوره : ما بغصبج حبيبتي .. بس يعني حبيت ايلس وياج
            ساره : خلاص بكلمه عيل ..وبييج ان شاء الله
            نوره : ردي عليه الخبر اوكي
            ساره : اكيد ان شاء الله

            فهد يالس يلعب بموبايله : شو السالفه سمعت اسمي
            ساره تصد تشوفها : نوره تباني اروح بيتهم
            فهد : بيت نوره ولا بيت ابوها
            ساره : قصدي بيت ابوها يعني
            فهد تضايق لان اذا ساره راحت احتمال كبير تشوف خالد وهو ما يبى هالشي
            ساره : بلاك ؟؟ فجاه تضايقت
            فهد : الصراحه ما احب اتسيرين هناك
            ساره مستغربه : وليش ان شاء الله
            فهد : لا تنسين ان خالد هناك وانا ....؟
            ساره قاطعته : ولا تنسى يا فهد ان مهما يستوي بيكون بيت خالتي اذا خالد موجود هناك ولا لاء ..وبعدين انا بسير عند نوره وامها .. ولا تباني اقطع عن بيت خالتي اللي بعمري ما قاطعتهم من يوم كنت صغيره .. ترى ماعندي الا هالخاله
            فهد : اعرف هالشي يا عمري ..بس تعرفين اني اغار
            ساره قامت من مكانها: يعني شو ما اسير خلاص اقاطعهم
            فهد : لا انا ما قلت جي يا عمري.. خلاص على راحتج يعني ما بتطلعين ويانا
            ساره : اسمحلي بس من زمان ما طلعت ويا نوره بروح اسلم عليهم وان شاء الله الايام يايه
            فهد : خلاص على راحتج
            ساره : عيل عن اذنك بروح اتلبس
            فهد بحزن : اذنج معاج حبيبتي
            (( فهد وايد يغار يوم يعرف ان ساره بتروح هناك ..لانه يعرف ان خالد اكيد بيشوفها ويخاف ساره يوم تشوف خالد تذكر خالد وتتغير عليه ..بس هو ما حب يمنعها لانه مهما كان بيت خالتها ..))

            ساره بعد ما تلسبت ولبست لبس مغربي وايد حلو وراقي وبلون البنفسجي مطرز بالذهبي ... وهو من انواع لبسات اليشمك ..

            ساره وهي لابسه شيلتها وعباتها: يالله عن اذنك يا فهد
            فهد بابتسامه : الله وياج حبيبتي .. ولا تسرعين ..شوي شوي في الدرب اوكي ولا تبيني اوصلج
            ساره :لا ماله داعي ..وانت بتطلع
            فهد : والله ماعرف بشوف ان شاء الله ..

            ساره طلعت وراحت بيت خالتها وماتعرف ان نوره متفقه ويا خالد .. عشان يتاكدون اذا ساره حبت ريلها فهد وبدت تنسى خالد ..

            ساره وهي تسلم على خالتها
            ساره :ها خالو شحالج ؟\
            ام خالد : بخير الحمد لله اشحالج انتي يا ساره من زمان ما شفناج
            ساره : والله مشاغل الدنيا ..
            ام خالد ( خالة ساره ) الله يكون بعونج
            نوره يت من فوق : هلا بساره والله
            ساره بابتسامه : هلا فيج يا بنت خالتي
            نوره تسلم على ساره : وينج لج وحشه
            ساره : والله انتو اكثر
            نوره : امايه عن اذنج بنروح غرفتي اوكي
            ام خالد : على هواكم حبايبي

            نوره وساره يالسين
            نوره : ها شحالج شوحال فهد
            ساره : والله الحمد لله
            نوره تبى تشوف قلاده ساره : مممممممممم الصراحه اليوم متكشخه ماشاء الله عليج
            ساره : تسلمين من ذوقج
            نوره اونها تبى تعدل لبس ساره وين رقبتها عسب تشوف اذا هي لابسه قلاده ولالاء
            نوره شافت ان ساره لابسه قلاده بلون لبسها يعني شكل احجار حلوه ..
            ساره مستغربه : بلاج
            نوره: قلادتج حلوه ماشاء الله
            ساره : ما تغلى عليج حبيبتي
            نوره : تسلمين .. مدام انتي لابستنها كاني انا اللي لابستنها ساره : تسلمين والله
            نوره : ساره الصراحه ابي اقولج شي بس لا تضايقين
            ساره : خير
            نوره : شحالج ويا فهد ..شو ان شاء الله بديتي زينه وياه ..
            ساره : والله ماعرف شو اقولج بس احس احساسي وياه احسن عن قبل ماعرف .. يعني مب اني احبه ولا اني اكره .. بس لانه طيب ومعاملته حلوه وياي وايد يستحملني
            نوره : يعني بديتي تحبينه
            ساره : ما اعتقد اني احبه .. يمكن اعزه او اني تعودت عليه عرفتي... وليش هالسؤال
            نوره : ها ولا شي بس حبيت اعرف
            ساره : اها زين وانتي شخبارج ويا عبدالله
            نوره بابتسامه : الحمد لله زينين .. عبدالله مافي منه بالكون طيب وحنون وايد
            ساره : عسى الله يخليكم لبعض ..

            ###############################

            منى واقفه عند سيارتها : يالله هند تعالي
            هند : لا لا شو مينونه اطلع وياج بالسياره
            منى ": بلاج ما بنروح مكان بس باخذج كم دوره وبردج لا تحاتين ..
            هند : واذا حد شافنا
            منى : شو يعني انا قلت بوديج الديسكو قلت بودوج كم دوره بالسياره يعني ما بنزلج .. عشان تركبين سيارتي Ford
            اليديده


            هند : خايفه اخوي يدري ويذبحني
            هند : اذا درى حبيبتي قوليله انت مالك خص انا وحده ومتزوجه ومب انت اللي تتحكم فيه زين.. يالله ذبحتيني ويا اخوج
            هند : زين بس ما نتاخر
            منى : يالله تعالي انتي عسب تشوفين سواقتي

            هند ويا منى راحو يدورون بسيارة منى اليديده وطبعا معليه صوت المسجل على الاخر تتحرى عمرها انها بروحها بالشارع ..وتسرع على كيف كيفها ..

            خالد موقف بشية البترول عشان يترس بترول ولا فجاه ..طافت سياره جدامه وطبعا سياره منى وهند بالسياره
            منى وهي موقفه سيارتها : ها شو تبين اشتريلج من شيشة ايبكو
            هند : ما بي شي يالله نرد تاخرنا
            منى : اييييييييييه انتي بعد وايد خوافه ..خلاص باخذلج على راحتي ..
            وسياره منى مب مخفيه وايد لانها يديده توها
            وخالد وهو يرمس بالتلفون فجاه شاف السياره اللي عند يمينه شاف هند فتح عيونه اكثر ولا يشوف هند وهو متاكد بس هو توقع ان هند بالبيت واللي اكدله اكثر شاف منى وهي طالعه من شيشة بترول .. وخالد يعرف شكل منى لانها مره يت عندهم وفتح عيونه ونصدم وعشان يتاكد زياده اذا هي هند اللي بيساره اتصل فيها وقال اذا هي رفعت السماعه يعني هي لانه شكل هند واضح بما ان السياره مب مخفيه ..واتصل وشاف هند ماسكه الموبايل وهو يرد ومعصب : هند وينج
            هند توترت ماتعرف شو تقول: ها انا انا ماعرف انا في بيت منى
            خالد : والله في بيت منى لا ....وتقصين عليه بعد .. ماعليه دواج في البيت
            وصك التلفون وهو معصب
            هند وهي متوتره وماتعرف ان خالد شافها
            منى ركبت السياره : ها يالله اشتريت لج كل الانواع الحلويات
            منى شافت هند متوتره وايد وترتجف ..: : بلاج
            هند وهي تبلع ريجها : خالد اتصل وعصب وسالني وينج قلت له بيت منى وعرف اني اجذب ..اخاف شافني ..يا ويلي شو اقوله
            منى : والله انج مكبره السالفه ..شوفي اذا قالج قوليله انج معرسه واللي يتحكم فيج هو سالم ريلج .
            هند : انتي ماتعرفين اخويه ..وايد عصبي
            منى : لا تفكرين ولاشي قولي اللي قلت لج

            خالد معصب وهو على طول رد البيت
            نوره ويا ساره بالغرفه ..
            ام ساره وام خالد بالصاله
            خالد دخل وهو معصب على اخره : وين هند
            ام خالد : باسم الله بلاك لا سلام ولا كلام
            خالد واصل حده : وين هند
            ام خالد : هند بيت رييعتها منى
            خالد : لازم هالحريه بتخرب البنت ..وانتي تعرفين ان منى اذا زينه ولا لاء ماعندي مشكله اذا سارت بيت رباعتها بس الاهم ان رباعتها على دين واخلاق مب من اي نوع
            ام ساره : وانت ليش معصب الله يهديك

            خالد : خالو انا شايف توني هند بالسياره مع منى ..شوفو بدون ما تستاذن
            ام خالد : هند مع منى برع بالسياره
            خالد : هيه ونحن خبر خير .. الاخت ماخذه راحتها انا براويها ..خلا ترد

            هند توها داشه البيت وخالد يالس في الصاله ومعصب يترياها
            هند دخلت وهي ترتجف : السسس سسس لام عليكم
            خالد وقف : وين كنتي يا الحلوه
            هند : كنت بيت ريعتي منى
            خالد : وما طلعتي بعد
            هند : لا ما رحت مكان
            خالد تقرب من هند و صفعها بالقو : وتجذبين بعد .. يعني ما شفتج انا... تروحين وتجذبين بعد
            ساره ونوره طلعو من الصريخ
            هند وهي ماسكه ويها وتصيح : وانت شو لك خص اذا طلعت ولا لاء وباي حق تضربني ..
            ام خالد تحاول تدافع عن بنتها : بلاك يا خالد
            خالد : لو صارحتني ما بقول شي لا وتتجذب بعد يعني هي تعرف انها غلطانه ..
            هند وهي تصيح : اروح المكان اللي ابيه كيفي انت ما لك خص فيه
            خالد يبى يضربها يت امه تمنعه
            خالد : خليني اضربها خلا تعرف اذا لي خص ولا لاء
            خالد : حبيبتي انا اخوج وغصبن عنج اتحكم فيج ..وبعدين كيف تروحين ويا ربيعتج هاي اللي ماتعرف لا ادب ولا احترام ومعليه صوب الاغاني على اخر اللي يشوفج وياها بيقول انج مثلها حركات
            هند : بس انا ما سويت شي بس طلعت وياها بالسياره
            خالد : على الاقل لازم تستاذنين مني او من ابويه او امايه مب على كيفج يعني مالجه خلاص .. لا تنسين انج عايشه بعدج في البيت لا والاخت تتجذب بعد .. ( ياشر بصبعه ) يا ويلج اذا رحتي مره ثانيه عندها..
            هند وهي تصيح ..راحت غرفتها




            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              خالد حتى ماحس بوجود ساره راح غرفته من الصوب الثاني
              ام خالد : لا حول ولا قوه الا بالله
              نوره : الصراحه خالد معاه حق .. هاي منى ما ارتاحلها لو وحده ثانيه بنقول عادي بس هالنوع من البنات ينخاف منهم
              ام خالد : دايما المشاكل اتيه على راسنا
              ساره متفاجاه شوي من الموقف..
              نوره تصد تشوف ساره : شو بلاج
              ساره : حرام هند انضربت قلبي عورني عليها اول مره اشوف خالد بهالعصبيه ...
              نوره : واول مره حد يضرب هند هند عمرها ما انضربت ..بس اللي سوته غلط
              ساره : يحليلها والله

              نوره : عن اذنج يا ساره بروح اهدي اخويه وبييج خذي راحتج
              ساره : انتي اللي خذي راحتج ترى انا مب غريبه

              نوره دخلت غرفة خالد وشافته معصب ..
              نوره : خالد هد اعصابك
              خالد : هالبنت قاهرتني لا وبعد ما تعتذر تتجذب وتعاند
              نوره : ماعليه هي ماعرفت باللي تسويه هذا كله من منى ربيعتها حسبي الله عليها ..
              خالد صد : تعالي سويتي اللي قلتلج عليه
              نوره : ماشاء الله مانسيت
              خالد: لا طبعا هي وينها مب في بيتنا
              نوره : لازم من عصبيتك ما شفتنا حتى
              خالد : هي كانت موجوده
              نوره : هي كنا ويا بعض طلعنا من صريخك
              خالد : فضيحه شافتني بعصبيتي
              نوره : عادي ما فيها شي
              خالد : زين بشري شو استوى
              نوره : ممممممممم الصراحه شفتها لابسه قلاده بنفسجيه بالاحجار
              خالد : يعني مب قلادتها على شكل القلب فيه حرفها
              نوره : لاء
              خالد عصب زياده : يعني صدق مثل اللي توقعته .. نستني
              نوره : انت شو تقول
              خالد : نوره الله يخليج ابي اكلم ساره الحينه وضروري
              نوره : ليش
              خالد : بعدين بقولج ..روحي ازقريها خليها اتيه
              نوره: مب حلوه بغرفتك شوف اذا تبى تكلمها روح الصاله ترى امايه وام ساره راحو الميلس توهم .. بس اكون موجوده
              خالد : بس في اشياء خاصه بيني وبينها كيف اتين
              نوره : يالله الحينه عليه ..ترى ما يستوي اخليكم بروحكم
              خالد : والله بس بقولها شي ..انتي راقبي الوضع زين
              نوره : شو نسوي بعد ما نزعلك اليوم روحك معصب

              ساره وهي يالسه بالصاله نوره يت عندها
              نوره : اقول ساروه ترى خالد بيكلمج
              ساره قلبها دق وتوترت : ها ليش
              نوره : ماعرف بس دقايق بيكلمج وبيطلع
              ساره : بس انتي تمي مب حلوه بروحنا
              نوره : انا بروح وبييه براقب الوضع لان الاخ عنده اسرار
              ساره : بس
              خالد دخل هو معصب : السلام عليج يا ساره
              ساره استحت ونزلت راسها : وعليكم السلام
              خالد بحزن : شحالج يا بنت خالتي
              ساره : بخير الحمد لله يسرك الحال
              نوره طلعت وقالت انها بتشو ف اذا حد بيه ولا لاء
              خالد : ها ياساره نسيتي الوعد اللي بينا ونسيتي الحب اللي كان بينا
              ساره رفعت راسها وتشوف خالد : ليش تقول جي
              خالد : انتي وعدتيني انج تلبسن القلاده دايما لاخر حياتج وهذا دليل على حبج لي .ومدام ما لبستي القلاده معناته انج ناستني
              ساره : ساكته
              خالد : شو ياساره وين الوعد انا كنت اترياج .. عسب نكون لبعض واخر شي تنسيني وتنسين الوعد .. نسيتي انا لازم نكون لبعض وانا لبعض لاخر العمر
              ساره :بس يا خالد انا حاولت بالبدايه والله حتى بشهر العسل اكون قاسيه عليه بس ما شي فايده
              خالد : قولي انج حبيتيه

              ساره : لا مب اني حبيته بس هو مستحيل يودرني مهما كان حاولت بكل الطرق ومليت خلاص اعرف ان ما شي فايده
              خالد : يعني شو .. خلاص بتكونين له .احلامنا تبخرت عشان خاطره ..هو يستانس بحسا ب غيره وانا شو مشكلتي اذا هو مريض نفسي وحبج من اول نظره .. انا حبيتح من الطفوله تعرفين شو يعني .. ساره انتي بداخلي ... والله اني عمري ما حبيت غيرج ..واخر شي اييه هالنذل وياخذج بكل سهوله ..ونحن شو لنا خص نتعذب وننحرم من بعض بسبته هو ..
              ساره : شو اسوي
              خالد : اللي ابيج تعرفينه وما تنسينه يا ساره ان هالانسان اللي عايشه وياه انتي هو سبب فراقنا ..وبعدين لا تنسين انه كان يهددج فيه وفي اعز انسانه عندج اللي هي امج ..
              ساره سكتت وما قالت شي تذكرت كل شي
              خالد : تعيشين مع انسان كان في يوم بيحرمج من امج اذا ما خذتيه .و بتعيشين ويا انسان هو سبب عذابي وعذابج ... بتعيشين ويا انسان كان يستخدم التهديد .. قوليلي كيف كيف
              ساره والدموع بعيونها : شو اسوي زين شو اسوي
              خالد : اذا صدق تحبيني وتبيني .. حاولي انج تنكدين عليه مره ثانيه بس اقسى عن قبل ..حاولي انج تقللين من رجولته ساره رفعت راسها: كيف يعني
              خالد : يعني تعاندينه وما تهتمين فيه وسوي اللي هو ما يحب والريال يوم يحس ان كلمته ما تمشي وبالعناد راح يمل بس كوني اقسى عن قبل .. وصدقيني باقل من شهر بيمل من هالشي..ونرد بعض ..ساره ( ياشر على قلبه )) ترى قلبي لين الحينه يذكرج على الاقل تزوجين بسعاده وبحب من طرفين بدل حب من طرف واحد .. وكل ما تشوفينه لا تنسين انه كان يهددج انه ينتقم من امج .. يعني هو بالبدايه كان عدو.ولا تقولين مريض نفسي ترى عادي هو يسوي هالشي عسب ياخذج وقلبج يعورج عليه.. ساره خلا نكمل حياتنا ويا بعض مثل ما كنا نباه ..فكري عدل ..وخلا نرجع لبعض ونكمل حياتنا
              ساره تذكرت تهديد فهد .. انه يبى ينتقم من امه وكان يبى يؤذي خالد والفضيحه اللي استوت وتذكرت ايامها في المدرسه يوم كانت كله تفكر باليوم اللي تشوف عمرها زوجه لخالد ..لان خالد وساره حبهم من الطفوله ...تذكرت كل شي وحقدت اكثر على فهد وقررت انها تحاول تكون اقسى من الحجر على فهد لين يودرها وترجع لحلم طفولتها ترجع لخالد

              وبعد كلام خالد لساره ساره وقفت وهي سرحانه وتبى تروح خالد زقرها ( ناداها )
              خالد : ساره
              ساره صدت وهي متضايجه :
              خالد بكل حنيه : اعرف ان اللي اسويه غلط ومالي حق اني اطلب منج الانفصال .. بس لو كان هو ياي قبلي ما بقول شي ..بس لا تنسين ان حبنا من الطفوله يعني من زمان واللي يسمعني بيقول لازم استسلم للامر الواقع صح .. بس العاشق واللي مر بتجربة الحب صدقيني بيحس فيه .. يوم انا اكبر بس عشان اخطبج ويوم اخطبج اييه واحد بالتهديد ياخذج مني . صعبه والله .. ولو كنتي تحبينه صدقيني مابعارض هالشي بس المشكله الكبيره ان حبنا متبادل
              ساره نزلت راسها وماقالت شي ..
              خالد : ساره اذا انتي تحبينه قوليلي بخليج وياه بس قهر انج ما تحبينه واتمين وياه ترى الدنيا لحظه .. خلينا نعيش بسلام وبحب ..ولو انسان ثاني حبيبته اتزوجت بينساها وبتشوفينه متزوج غيرها بس انا لاني اموت فيج مستحيل افكر بغيرج لين ما اتين وتقوليلي انج ما تبيني ..
              ساره ماتعرف شو تقول وشو تعلق وتذكرت ان فهد دمر حياة عاشقين اللي قصتهم معروفه بين العايله بان كل واحد يبى الثاني وتذكرت موقف فهد وتهديده وتصرفاته ان خذاها بالغصب ..وهي رايحه ..
              خالد : ساره اترياج لاخر العمر .. لا تنسين الوعد
              ساره هي واقفه عند باب الصاله تبى تروح يت نوره مستغربه
              نوره : ساره وين بتروحين
              ساره ميوده عمرها شوي تبى تصيح : بروح بيتنا
              نوره يت عندها : ليش تو الناس توج يايه
              ساره بحزن : بييه مره ثانيه عن اذنج
              ساره راحت وهي ضايعه ماتعرف شو تسوي ..
              نوره قربت صوب خالد وبعجب : شو صار بينكم
              خالد بجديه : قلت لها منو يكون فهد وشو اللي سواه قبل وانها لازم ترجع لي ..وترجع لحبنا ..وهالانسان اللي عايشه وياه حرمها من الحب
              نوره فتحت عيونها : يعني انت تبى ادمر حياتها ..والله ما توقعت منك .لو كنتي ادري انك تبى تقولها جي صدقني والله ما خليتك تكلمها ..
              خالد : ليش اللي اسويه غلط
              نوره : غلط الا فوق الغلط .اصلا حرام تفكر بانسانه متزوجه هذا اولا ..واعرف ان فهد غلطان بس خلاص هي زوجته وغصبن عليها تحترمه وتصونه..
              خالد بعصبيه وبحزن : لانج ما تحسين باللي يصير فيه ..هالانسان حرمني الضحكه والسعاده والحب .. شو تبيني احبه ..انتي يا نوره تحبين ريلج وتحسين بقهر اذا انسانه ثانيه خذته صح
              نوره : اكيد
              خالد : عيل انا تخيلي ..ساره كانت خطيبتي يعني جريب نتزوج .. واييه انسان ثاني ياخذها مني ..هاي ولا في الاحلام انتي اكثر وحده لازم تحسين فيه لانج تذكرين يوم كنت في المدرسه كيف كنت العوزج وابهدلج عشان اشوفها وفي كتبي كله حرفها .. وما اطلع من البيت ا ذا عرفت انها بتيه بيتنا مع اني كنت صغير بس حبها بقلبي ..ويوم كبرت فرحت وايد لانه واخيرا اقدر اتزوجها .. يعني صعب عليه يا نوره اشوفها مع انسان ثاني وهي ما تحبه صعبه صعبه
              نوره راحت عند خالد وحطت ايدها على كتفه : والله حاسه فيك يا اخويه واعرف انك اكثر واحد تحبها وحبك اكبر من كل شي .. بس ساره متزوجه
              خالد بعصبيه والدموع بعيونه : متزوجه من غير رضاها ليش هو يستانس وانا اتعذب شو ذنبي انا .. شو ذنبنا نحن
              ..نوره : بس يا خالد
              خالد : بس يا نوره كافي خليني الحينه ما ابي اكلم حد ..وانا اكيد ان ساره بتكون لي .. غصبن عن الكل

              ساره وهي تسوق ..تذكرت كل شي وهي تمسح دموعها
              ساره بخاطرها : صح كلامك يا خالد ..كيف نسيت ان فهد اللي حرمني من حب الاول لا وكان يهدد يعني اذا ما خذته كان بيكون عدو لانه بيهدم حياتي ..وانا السبب بعذاب الانسان اللي حبيته من الطفوله اللي هو خالد كيف نسيت هالشي كيف .. بس لازم اوفي بالوعد واكون اقسى من الحجر ..عسب يودرني فهد ويمل مني وارجع لخالد


              فهد وهو لابس يبى يطلع ويا ربعه
              ساره وصلت البيت وشكلها يبين انها تعبانه ومتضايجه
              ساره راحت غرفتها وشافت فهد ..
              فهد وهو يتعطر شاف ساره استغرب : ساره حبيبتي ..غريبه رديتي بسرعه ما كملتي الا ساعه ورديتي ليش
              ساره شافته وتذكرت كلام خالد وبعصبيه : من دون سبب .. بس ابي ارتاح شويه في البيت ولا ممنوع بعد
              فهد قرب منها : بلاج حبيبتي ..شكلج مبين انج تعبانه حتى صوتج.. شو كنتي تصيحين
              ساره بصريخ : مافيني شي .. يعني لازم يكون فيني شي
              فهد مستغرب : بلاج ساره...
              ساره : اوووووووووووووووووه وبعدين وياك انت ما تفهم قلت لك مافيني شي ابي ارتاح ..يمكن تخليني وتطلع برع
              فهد فاتح عيونه واقف مكانه مستغرب
              ساره بعصبيه : الكلام ما ينفع وياك ..خلا اروح بالغرفه الثانيه وايد احسن
              ساره طلعت وصكت الباب بالقو
              فهد فاتح عيونه واقف مكانه ويكلم عمره: لا لا هاي اكيد مب ساره ..

              فهد راح الغرفه الثانيه اللي ساره موجوده فيها..
              فهد يدق الباب : ساره ساره بلاج ..قوليلي شو فيج
              ساره وهي تصيح : مافيني شي خلني بروحي يا فهد خلني
              فهد : ساره ساره زين قوليلي بلاج متغيره عليه
              ساره ما ردت عليه ..

              فهد وايد مستغرب على طول بركيض راح غرفة الريم
              الريم تفتح الباب : هلا فهد
              فهد متوتر : الريم الله يخليج روحي عند ساره وشوفيها بلاها
              الريم مستغربه : ليش شو صار
              فهد : ما ادري بلاها تغيرت 180 درجه مب ساره الاوليه ..قبل ما تروح بيت خالتها ما شي احسن منها والحينه ردت اقسى من ايام الملجه روحي شوفيها ترى مهما كان انتي ربيعتها .. يمكن صار شي في بيت خالتها عسب جي متضايجه
              الريم: والله حيرتني بشوف بلاها ..انت تم مكانك بروح اشوف بلاها وبرد عليك
              فهد بحزن : زين الله يخليج بسرعه ترى والله احاتي
              الريم : ان شاء الله ولا يهمك

              الريم تدق الباب على ساره : ساره انا الريم
              ساره متسانده على السرير وهي تمسح دموعها : شو تبين يا الريم
              الريم : ساره فتحي الباب شويه

              ساره راحت تفتح الباب وهي واقفه عند الباب : خير يا الريم
              الريم شافت ويه ساره اللي مبين عليه انها صايحه ومتضايجه الريم : بلاج ساره
              ساره : مافيني شي ..ليش الاخ فهد قالج
              الريم : ساره ليش متضايجه لا يكون صار شي بيت خالتج
              ساره : ماصار شي ..بس انا متضايجه وما لي نفس اكلم حد
              الريم : من دون سبب جي بروحج اتضايجتي ..قبل شويه محلاج
              ساره : الريم دخيلج خليني بروحي ...والله مافيني شي بس ابي اتم بروحي شوي يمكن
              الريم تهز راسها : على راحتج حبيبتي ترى اذا فيج شي لا تنسين ان عندج ربيعه اللي هي الريم اللي كنتي تخبرينها كل شي بس للاسف تغيرتي عليه
              ساره صدت صوب ثاني وماعلقت ..



              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                الريم راحت عند فهد
                فهد كان يالس يترياها ويوم دخلت الريم وقف وبسرعه راح عندها : ها شو بشري
                الريم : ماعرف بلاها طلبت مني انها اتم بروحها
                فهد : ما حسيتي انها متغيره
                الريم : الصراحه هيه ..بس يمكن شوي متضايجه واكيد بترد مثل قبل ترى وايد ناس جي فجأه يتضايجون وبعدين يردون عادي
                فهد : انا اقول يوم تروح بيت خالتها تتغير .. ياريت ما خليتها تروح
                الريم : يمكن يا فهد نحن مكبرين السالفه بنشوف باجر اذا ترد مثل قبل ولا لاء وبعدين نقدر نحكم عليها ..انت الحينه اطلع ويا ربعك ترى قبل شوي قلت لي انك بتطلع
                فهد : وين اطلع وساره متغيره ..مالي نفس اطلع مكان
                الريم : زين اتعشى على الاقل
                فهد : والله مالي نفس يالريم ..بروح غرفتي
                الريم : فهد لا تحاتي يمكن اتضايجت من شي ... وان شاء الله باجر بتكون احسن
                فهد : اتمنى والله ..ما صدقت انها صارت زينه ويايه وبدت تحترمني ..ما ابي اعيش بعذاب ثاني ..والله تعبت تعبت
                الريم : ان شاء الله ايامك كلها تكون حلوه
                فهد : ايامي عمرها ماراح تحلى الا بوجود ساره عندي وبحبها ..
                الريم : الله كريم يالله انت روح ارتاح ..وما بيصير شي
                فهد طلع من الغرفه وهو متضايق
                فهد متساند على السرير وبضيج يكلم نفسه : اييييييييييييييييييه ماعرف شو صار فيج ياساره شفت الكره بعيونج ..ماعرف ليش عندي احساس انج بتردين مثل قبل قاسيه بس شو اللي غيرج فجأه.. يالله ابي السعاده تعم بهالبيت ..والله جربت انواع الحرمان من صغري فيارب عطني السعاده مع الانسانه اللي اخترتها وحبيتها ..يارب

                ##############################

                نوره بعد ماراح خالد ..اتصلت في ساره عشان تكلمها ..بس ما قدرت تكلمها لانه موبايل ساره مغلق ..
                فراحت على طول عند هند لانها ماطلعت من غرفتها من بعد صفعت خالد لها ..
                نوره دخلت غرفة هند وشافتها منسدحه على السرير وهي تصيح ..
                نوره يلست عندها : ها بعدج تصيحين
                هند بقهر : لا تبيني ارقص ..يعني اخوج ضربني صفعني جدام الكل تبيني استانس ..والله حقير
                نوره عصبت : هند احترمي نفسج لا تقولين حق اخوج الكبير هالكلام ..
                هند ..: عيل تبيني شو اقول دايما حاط دوبه بدوبي.. دومه يحط عليه ويضاربني
                نوره : لانج تغلطين يا هند ..معقوله تحريتج يوم بتملجين بتعقلين بس اشوفج نفس الشي
                هند قامت من مكانها ويلست : ليش تشوفيني مينونه يعني
                نوره : هند انتي تعرفين ان اللي سويته غلط بغلط

                هند : يعني انا اول وحده اطلع ويا ربيعتي انتو اصلا عايله غريبه
                نوره : لو صدق ما فيها شي على الاقل اتصلتي ..نحن مب منقهرين عسب هالشي اول شي لانج ما استاذنتي منا ...ثانيا لان منى هي ربيعتج يعني لو وحده ثانيه يمكن ما نعصب لهالدرجه .. الناس يا هند اذا شافو بنت لو تكون زينه مع بنت مب زينه وسمعتها مب حلوه .. صدقني بيقول انهم نفس الشي حتى لو هي زينه ..لان الصاحب ساحب .. يعني ليش تخربين سمعتج عشان خاطر منى
                هند : منى زينه وطيبه بس انتو اللي ظالمينها يعني بس لانها مب متحجبه وتتمكيج
                نوره : وايد اشياء ..والسبب الاكبر لا تنسين انها علمتج المغازله ..
                هند : بس الحينه يريب يكون ريلي
                نوره : وبدايتها حرام ..يعني نهايتها شو .. الزواج يكون عن طريق الحلال مب بالمغازله ..
                هند : المهم الحينه شو ..وبعدين انا خلاص ما ابيج تتكلمين عن سالم لانه صار ريلي اوكي ..
                نوره : ولا انا ابي اصدع راسي مره ثانيه بس كنت ابي اوضح لج ان اخوج على حق ..والغلط منج وترى حمدي ربج ان امج موجوده جان خالد ذبحج ..
                هند ماقالت شي ..
                نوره : الحنيه انا بروح بس فكري عدل ترى البنت ماعندها الا سمعتها ومب يعني انج ملجتي تسوينن اللي تبين ..ويوم تبين تسوين اي شي فكري بعلقج مب بقلبج .. عشان تفكرين صح اوكي
                هند صاده صوب ثاني وهي منقهره
                نوره طلعت من الغرفه
                هند وهي تكلم عمرها: والله خلا يقولون اللي يبونه انا مقتنعه ان اللي اسويه صح وهم اللي مكبرين السالفه ..اف ياربي متى اتزوج وافتك من هالبيت ومن هالتسلط ..

                وفي اليوم الثاني ..
                فهد ما قدر ينام وتفكيره كله بساره وبتغيرها المفاجئ ..
                فهد اول ما قام من الرقاد راح الغرفه الثانيه يعني عند ساره دخل فهد وشاف ساره ترمس تلفون
                ساره : انزين يا عاشه لا تنسين تقولين حق المسؤول .. اها اوكي عيل ..مشكوره ما قصرتي ..مع السلامه
                فهد مستغرب : هلا حبيبتي شحالج
                ساره ماسكه الموبايل ومن غير نفس : بخير
                فهد : شو سالفة المسؤول
                ساره وهي تطالعه بجديه : اتصلت الشغل عسب( علشان ) اقطع اجازتي وارد الشغل
                فهد عاقد حوايبه : بس انتي قلتي انج بتاخذين اجازه 3 اشهر وانتي بعدج ما كملتي الا شهرين
                ساره : بس مليت من البيت ابي اروح الشغل
                فهد بلطف : ساره حبيبتي شو تبين بالشغل .. ترى انتي مب محتاجه بعطيج ثلاثة ارباع الراتب لو تبين ..لا تنسين ان معاشي الحمد لله اوكي ..والوالد الله يرحمه عنده كم عقار يعني دخلنا وايد زين واقد ر اعيشج ملكه ترى هالحلال كله لي ولج وللريم ..
                ساره بعصبيه :/ ليش منو قال اني اشتغل عسب الفلوس ..ترى مب كل وحده تشتغل لانها محتاجه ..وبعدين انا يوم كنت اشتغل بيت اهلي ما كنت محتاجه الحمد لله ..مثل ما انتو ما عليكم قصور ترى نحن بعد من عايله معروفه الحمد لله وشايفه خير ..بس حبيت اشتغل عسب احس بالمسؤوليه اكثر
                فهد : بس انتي متزوجه الحينه
                ساره : شوو يعني ..وبعدين لا تنسى ان هذا شرطي من زمان ..ومستحيل اتخلى عن شغلي ..سمعت لا انت ولا غيرك يقدر يفرض عليه شي ..
                فهد استغرب من جرأه ساره : ساره بلاج انتي ترى من البارحه مب طبيعيه .. انا قلت يوم تروحين بيت خالتج تتغرين اكيد شفتي هالنذل خالد
                ساره : خالد ماله خص بالسالفه اوكي ولا تهينه لا تنسى انه ولد خالتي قبل كل شي
                فهد عصب: لا وبعد ادافعين عنه
                ساره : وليش ما ادافع عنه ..هو ولد خالتي قبل ما تكون(تأشر بصبعها ) انت زوجي ..
                فهد : عيل سمعي ..مره ثانيه ماراح اخليج تروحين بيت خالتج اوكي
                ساره بتكبر : والله بس احلف .. لا حبيبي مستحيل هالشي ..بيت خالتي مستحيل انقطع عنه .. اوكي

                ساره طلعت من الغرفه .
                فهد ماسك اعصابه مستغرب من الموقف ..ساره صارت اقسى من كل مره والقهر انها تعانده
                فهد راح الصاله وهو معصب ..
                الريم شافت اخوها والغضب بعيونه ..الريم يلست عند فهد
                الريم : فهد بلاك ليش معصب
                فهد : هاي ساره ماعرف شو فيها لو تشوفين كيف تعاندني يا الريم والله اني ماسك اعصابي القهر انها تعاند تعاند
                الريم : حتى في المجله معاملتها جي مدام انت تحبها لازم تستحمل
                فهد وقف : ما اقدر اقولج تعاندني وتقهرني كاني ولا شي ..
                الريم : صدق غريبه
                فهد : خاطري اعرف شو صار ..اكيد كلمت خالد ..مستحيل تتغير من دون سبب ..
                الريم : والله يا فهد ماعرف شو اقولك ..
                فهد ماسك راسه : ماعرف شو اسوي ماعرف كيف اتصرف
                الريم : ما عليه يا اخويه هد اعصابك كل شي بالهدوء والطيبه يستوي ..لا تكدر روحك .. واذا صدق تحبها استحمل
                فهد :المشكله اني اموت عليها مب بس احبها يوم اشوف دمعه من عيونها قلبي يتقطع قبل قلبها ..حزنها من حزني وفرحها من فرحي ..وانا اعرف ساره طيبه وحنونه واللي تسويه مب من قلبها ..بس لين متى لين متى
                الريم: استحمل كم يوم .. وان شاء الله بالحب كل شي بيتغير مثل ما غيرتها قبل ..تقدر بحبك تغيرها الحينه بعد
                فهد يتنهد : الله يعيني يا رب ..


                ساره وهي بغرفتها تسحي شعرها وبخاطرها تقول: اعرف اني قسيت عليك يا فهد .. بس لازم اسوي جي عسب تمل مني وننفصل ..


                ##################################

                هند وهي تكلم منى
                هند : كله منج يا منى انضربت بسبتج
                منى : والله انا شو لي خص ..هذا اخوج المعقد
                هند : والله صفعني بالقو لين الحينه احس بالالم
                منى : هذا اخوج عفريت كيف شافنا
                هند : ما ادري والله .. المشكله انه حذرني اروح وياج لو شافني اكيد بيذبحني
                منى : الحينه انتي اونج سمعي كلامه بس بعد ما تزوجين مابيعرف وين رحتي ولا وين ييتي ..
                هند : هي والله
                منى : تعالي متى عرسج
                هند بدلع : احم احم ماباقي شي
                منى وهي غيرانه : وسالم شو اخباره
                هند : والله تمام التمام بس تصدقين ما احصله وايد موبايله كله مشغول
                منى : وماتعرفين مع منو
                هند : يقول ربعي ..
                منى : انتبهي مب يلعب على ذيله ترى الرياييل مالهم امان
                هند ماسكه قلبها : وي باسم الله عليه لا تفاولين اعرف سالم واثقه فيه مستحيل يكلم ويشوف غيري اصلا ماخذني عن حب
                منى بخاطرها (( يحليلج بعدج ماعرفتي سالم ))
                هند : زين بخليج عيل بروح اكلم اختي نوره عسب نطلع اليوم ..ماباجي شي على عرسي ان شاء الله لازم من الحينه ادور على الفستان والموديل والمصمم
                منى : اوكي عيل باي

                منى بعد ما بندت من عند هند بخاطرها (( والله قهرانا اكلم اكثر عن 10 شباب ولا اتزوجت لين الحينه وانا اللي عرفت هند على سالم وهي قبلي تزوجت لا وبعد اصغر مني صدق قهر ))

                فهد في غرفته وايد متضايج وقرر يكلم ساره بكل هدوء عشان يعرف شو فيها
                فهد يدخل الغرفه ويشوفها متلبسه : على وين رايحه
                ساره وهي ماسكه شنطتها تبى تتطلع : بروح بيت امي ولا عندك مانع
                فهد مستغرب: زين ليش ما خبرتيني
                ساره : مب لازم اخبرك على كل شي وبعدين انا مب رايحه مكان غريب ابي اتغدى عند امي
                فهد : زين على الاقل تساليني يمكن اروح وياج
                ساره بعصبيه : وانت لازم كل مكان اروح اتييه ويايه .. امايه عازمه بنتها انت شو خصك ..
                فهد عصب: ساره وبعدين وياج
                ساره : ليش شو فيني
                فهد : هاللي بساله شو فيج
                ساره : ما فيني شي ابي اطلع يالله باي
                فهد وهو ميود اعصابه وبهدوء : ساره يمكن دقايق اكلمج
                ساره واقفه تبى تتطلع : سوري ماعندي وقت
                فهد : قلت ما بأخرج بس دقايق
                ساره يلست وهي ما تطالعه : نعم ..
                فهد يلس عندها : ساره يا بعد عمري بلاج عليه سامعه شي .. متضايجه مني .. حد ضايقج بلاج .. والله ماكنتي جي .. ليش تغيرتي ..
                ساره : اصلا محد يقدر يضايقني بس انا مليت من هالبيت ومليت من كل شي
                فهد : باخذلج بيت ثاني اذا تبين بس ما احب اشوفج بهالقساوه
                ساره وقفت : والله انا جي وتصرفاتي بتكون دوم جي .. تباني حياك .ماتباني ابرقها من ساعه
                ساره وهي رايحه ..
                فهد : شو قصدج
                ساره صدت صوبه : افهمها مثل ما تبى او تعرف ان قصدي واضح عن اذنك

                فهد واقف والدم يغلي بقلبه .. ساره عمرها ماكانت جي ..راح عند الريم
                الريم وهي تقرى المجلات ..
                فهد فتح الباب بالقو : الريم
                الريم نقزت: وي باسم الله بلاك خوفتني الله يهديك
                فهد : الريم بسرعه اتصلي في نوره قوليلها شو صار البارحه في بيت امها ..ساره بلاها متغيره اكيد هي تعرف شو سبب تغيرها بسرعه اتصلي فيها ترى والله ما اقدر استحمل
                الريم : زين زين هد اعصابك
                فهد : هي خلت فيني اعصاب ..اقولج صارت عنيده وتقهرني ..احاول ادوس على قلبي واكون زين وياها بس هي معانده يالريم ..
                الريم ماسكه موبايلها : ولا يهمك اخويه الحينه بتصل في نوره بس انت ايلس وهد اعصابك
                فهد : يلس ومنزل راسه ويحرك ريوله وايد منقهر ..

                الريم وهي تتصل في نوره
                نوره بفرح : مرحبا الساع هلا بالريم
                الريم : هلا فيج شحالج يا نوره
                نوره : بخير يسرج الحال وانتي شو اخبارج واخبار ساره
                الريم : والله اخبار ساره عندكم
                نوره استغربت: شو قصدج
                الريم : ابيج تكلميني بصراحه يا نوره ..نوره شو صار البارحه في بيتكم
                نوره بعجب: ليش
                الريم : ساره من يوم ما ردت من بيت ابوج وهي متغيره وايد .صارت عنيده وقاسيه بالذات ويا فهد ..اقولج ساره تغيرت وايد وايد
                نوره عرفت السالفه : ماعرف
                الريم : شو صار البارحه هي كلمت حد ..مثلا كلمت خالد
                نوره اكيد تبى تغطي السالفه : لا هي كانت زينه ويايه وما كلمت حد .. يعني عادي
                الرمي : عيل كيف تغيرت
                نوره : ماعرف ش اقولج
                الريم : كلميها يانوره ..ترى حالة اخويه صعبه والله يغمض ..ماصدقنا على الله انها تتغير للاحسن ..
                نوره : خلاص بكلمها وبرد عليج

                الريم بعد ما بندت من عند نوره
                فهد : ها شو صار
                الريم : ماعرف ..هي بتكلم ساره وبتعرف شو بلاها
                فهد : مستحيل ماستوى شي ..
                الريم : خلاص ان شاء الله ما بيصير الا الخير
                فهد : الله يعيني يارب .



                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  نوره وهي تكلم ساره : ساره بلاج
                  ساره بحزن : ليش
                  نوره : الريم كلمتني وقالت انج متغيره اكيد من كلام خالد صح
                  ساره : خالد فتح عيوني .. على شي كنت ناستنه كيف كنت اضحك واسولف مع انسان دمر حياتنا
                  نوره : بس خلاص لازم تنسين هالشي .. ترى فهد ريلج
                  ساره : انتي تقولين هالكلام شو نسيتي ان فهد دمر حياة اخوج خالد يعني لازم توقفين ويا اخوج
                  نوره : انا ويالحق ..انا حاسه في اخويه والله بس بعد الله ما يرضى باللي يصير انتي متزوجه وحرام تفكرين بانسان ثاني
                  ساره : عسب جي ابي انفصل عنه واكون لخالد
                  نوره : وفهد
                  ساره : خالد اولى منه حبني من الصغر اما فهد من مده قصيره
                  نوره : ساره صدقت تغيرتي
                  ساره : قولي وعيت للصح .. بس كافي ما ابي اكمل حياتي مع انسان ما احبه
                  نوره : بس قبل ما قلتي هالكلام
                  ساره : قبل ماكنت احبه ولا اكرهه .. بس الحينه الوضع تغير .. انا ما اكره لا والله بس لازم اقسى عليه عشان يودرني
                  نوره : وتتوقعين فهد اللي يموت على الهوى اللي تتنفسينه بيودرج بهالسهوله
                  ساره : قبل كنت اتوقع ان هالشي صعب ومستحيل بس من ملامحه يوم كنت اقهره حسيت انه صدق عصب وتضايق واكيد بيصبر يوم يومين او اسبوع بس مستحيل اكثر
                  نوره : فكري باللي تسوينه
                  ساره : فكرت عدل
                  نوره : والله والله لو ادري ان خالد جي نيته جان ما خليته يكلمج
                  ساره : لا تتلومينه ..هالشي لا زم من زمان يصير
                  نوره : الله يعين
                  ساره : زين حبيبتي بخليج ترى توني واصله بيت امايه اوكي
                  نوره : بحفظ الله

                  #####################################

                  ام عبدالله يالسه تكلم بنتها بالتلفون ..مر عبدالله
                  ام عبدالله : زين يا مريم اخليج الحينه ..
                  ام عبدالله : عبدالله
                  عبدالله صد : لبيه
                  ام عبدالله تاشر على الغنفه : ايلس شويه
                  عبدالله : ان شاء الله
                  ام عبدالله مستحيه من الكلام اللي تبى تقوله : اقول عبدالله ما في شي لين الحينه
                  عبدالله مستغرب : شو قصدج
                  ام عبدالله : يعني كملتو كم شهر اخاف مرتك حامل وانت ما تبى تخبرنا
                  عبدالله بابتسامه : لا والله بعدها .. ليش يا امايه مستعيله تونا بعز شبابنا
                  ام عبدالله : اي توكم الله يهديك في ناس من شهر الاول وحريمهم حوامل .. بعدين حلو يوم تكون بعز شبابك وولدك كبرك ..وانت تهتم فيه .. مب تكون كبير وشايب وولدك يهتم فيك
                  عبدالله : الله كريم يا امايه
                  ام عبدالله : الله يرزقكم بذريه الصالحه
                  عبدالله : ان شاء الله

                  عبدالله فكر بكلام امه .. ورد غرفته وهو يفكر بكلام امه
                  نوره تشوف عبدالله سرحان قربت منه وتلوح بايدها :
                  نوره : وين وصلت

                  عبدالله بابتسامه : بكلام امايه
                  نوره : ليش شو قالت
                  عبدالله ما يبى يزعل نوره : ها ولا شي ..
                  نوره : بلاك عبدالله
                  عبدالله : مافيني شي
                  نوره : توك تبى تقول شي وفجأه غيرت رايك
                  عبدالله يمسح على شعر نوره : حبيبتي ما فيني شي انتي لا تحاتين اذا بفكر ما بفكر الا فيج . يالله عن اذنج بروح اتسبح
                  نوره مستغربه : على راحتك حبيبي

                  نوره حست ان عبدالله فيه شي .. وقالت لازم تسال امه وهي اكيد بتقول شو قالتله لان عبدالله دوم يقول لنوره باصغر الاشياء يعني عمره ما خبى شي عنها ..



                  اما اشواق فهي تجهز احلى الملابس والبدل
                  فاطمه : شو تسوين ابي اعرف من الصبح تختارين بدله ودخلينها بالكبت وين رايحه
                  اشواق : قولي وين نبى نروح
                  فاطمه مستغربه : ليش حاطه ف بالج نروح مكان
                  اشواق :شو نسيتي اني بروح بيت ساره (( وهي ماسكه البدله )) عشان اشوف عمري فهد
                  فاطمه فاتحه عيونها : وانا قلت اكيد البنت عقلت ونست السالفه
                  اشواق : انا انساه ..مستحيل انساه
                  فاطمه : وان شاء الله متى حاطه بالج تروحين لهم
                  اشواق : اول شي مب بس انا اللي بروح انا وانتي .. وان شاء الله باجر بنروح لهم
                  فاطمه : بس لازم نخبرهم قبل
                  اشواق : الصبح بكلمها وبقول انا بنييه المغرب عشان اعطيهم هدية زواجهم
                  فاطمه : اشواق بلا قلة ادب هناك
                  اشواق : لا تخافين ما بسوي شي بس ابي اشوف فهد
                  فاطمه : قلبي يقول انج مخططه لشي
                  اشواق : لا صدقيني ما بسوي شي .. بس اللي ابي منج تاخذين ساره على صوب وتسالينها اذا هي سعيده بحياتها ولا لاء وصدقيني لو كانت مستانسه بودرهم بهدوووء
                  فاطمه : واذا لاء
                  اشواق : طبعا ما بودر فهد ..
                  فاطمه : خلا اروح عنج احسن
                  اشواق : قبل ما تروحين لاتنسين باجر ان شاء الله
                  فاطمه تهز راسها : لا حول ولا قوه الا بالله الله يستر منج

                  اشواق بابتسامه : وواثقه ان فهد وساره حبهم مستحيل واني بكون لفهد

                  ..

                  ساره راحت بيت امها وتفكيرها كله بانها كيف تقنع فهد انه يودرها

                  اما فهد فما قدر يطلع من البيت وهو يفكر بحبيته ساره اللي مايعرف شو سبب قسوتها المفاجأه ويبى يعرف شو السالفه بس ما يعرف كيف ..

                  اما نوره فماقدرت تسكت اكثر لان عبدالله كان يبى يقول شي وسكت وهي تعرف ان اكيد امه قالتله شي وقررت انها تعرف باي طريقه عسب( عشان ) جي راحت عند ام عبدالله اللي هي ام ريلها
                  ام عبدالله يالسه في الصاله تشوف الاخبار
                  نوره بكل ادب تحب راس عمتها اللي هي ام ريلها : سلام عليج عمتي
                  ام عبدالله بابتسامه : هلا ببنيتي .. وعليج السلام حياج
                  نوره يلست عندها : الله يحيج .. . شو تسوين
                  ام عبدالله : اشوف هالاخبار اللي تعور القلب
                  نوره : مدام تعور القلب لا تشوفين شو تبين بالحزن
                  ام عبدالله : شو نسوي يا بنيتي لازم نعرف اخبار العالم وبعدين ما شي برامج زينه بالتلفزيون
                  نوره تبى تفتح السالفه بس ماتعرف كيف نوره وهي تلعب باصابعها وتفكر : ممممممم اقول عمتي شوسالفة عبدالله اشوف سرحان بكلامج .
                  ام عبدالله تضحك : والله ليش هو قالج
                  نوره : عبدالله ما يخبي شي عني بس هالشي ماقالي يمكن اسرار بينكم بس شفته سرحان واستغربت
                  ام عبدالله : ما شي بس كنت اقنعه انه ما ياجل بالاطفال ولا تمنعون
                  نوره حست بالاحراج : ليش هو قالج انا نمنع
                  ام عبدالله : حسيت من كلامه جي قال تو الناس ونحن صغار وفهمته وقلته ان احلى شي انكم اتمون صغار و عندكم يهال مب تعيزون وهم اللي يربونكن بدل ما انتو تربونهم
                  نوره بحزن وهي منزله راسها : هي صح كلامج
                  ام عبدالله : انا مب قصدي شي يا نوره يعلم الله اني اعتبرج كبنت لي ..بس توقعت انكم ما تبون تخبروني يعني تسوون مفاجأه لي ..
                  نوره رفعت راسها : لا اكيد اول ما يصير الحمل اول وحده راح اقولج ..
                  ام عبدالله : ادريبج اصليه يا بنتي صدق عرف ولدي يختار
                  نوره : تسلمين عمو ما قصرتي هذا من طيب اصلج

                  نوره استاذنت عمتها وراحت غرفتها واول ما وصلت غرفتها تمت منسدحه على السرير وهي تصيح من الخاطر تخاف ام عبدالله تقنع عبدالله يتزوج عليها او ان عبدالله ما بيحبها مثل قبل اذا تاخرت من الحمل



                  ساره ردت من بيت امها وهي متضايجه وكارهه حياتها ماتعرف كيف تتصرف كانها تايهه.. مره مع قلبها اللي يقول خالد ومره مع عقلها اللي هو فهد واللي عقلها يقولها انها لازم تكون مع زوجها لانه في النهايه هو زوجها وحلالها

                  فهد يترياها بالغرفه وشافها يايه ..
                  فهد : تاخرتي وايد يا ساره
                  ساره من غير نفس : شو اسوي يعني تباني اييه بالطياره ساره فتحت كبتها ( خزانتها ) وتمت تاخذ اغراضها عسب اتوديه باجي ملابسها بالغرفه الثانيه
                  فهد يشوفها ومستغرب : وين بتودين ملابسج
                  ساره وهي شاله ملابسها : وين بعد بالغرفه الثانيه ولا عندك مانع يا سيد فهد
                  فهد : ليش اذا كان عندي مانع بتسمعين كلامي
                  ساره باستهزاء : طبعا لاء عن اذنك
                  فهد : ساره يمكن اعرف شو فيج
                  ساره صدت : قلت لك ما فيني شي .. بس انا وعيت للصح
                  فهد : الصح انج تجافيني وتعامليني بالقساوه والله لو ريال ثاني جان ما رضى

                  ساره : يعني شو بيسوي الريال الثاني او بيضرب زوجته او بيهجرها او بيطلقها وانا صدقني ما يهمني اي شي منهم سو اللي تباه
                  فهد : انا مب من النوع اللي ما تفاهم بس اتمنى ما تجبريني على اي شي
                  ساره : عادي عندي صدقني
                  فهد تقرب منها : ساره تعرفين اني مستحيل أأذيج لاني اتنفس هواج وانتي كل دنيتي بس انتي وايد قاسيه معايه من وين يبتي هالقسوه فجاه
                  ساره : الحب من طرف واحد ما ينفع يا فهد لو شو يصير
                  فهد : كيف تبين الحب يكون من طرفين وانتي كل مره تبتعدين عني اصلا انتي ما تعطيني فرصه اتقرب منج
                  ساره : عطيتك بمافيه الكفايه
                  فهد : اي فرصه تتكلمين عنها كل ما تقرب منج تبتعدين كل ما ابي اقولج شي تسكتيني بس بالفتره الاخيره كنتي شوي زينه ويايه .. الحب يمكن يكون من طرفين اذا الطرف الثاني عطاه عمره فرصه.. ياما ناس كانو ما يحبون ازواجهن بس الحينه شو في كيف يموتون عليهم
                  ساره : بس انا غير
                  فهد : انتي مب غير عنهم بس انتي حد لاعب براسج ومغير تصرفاتج
                  ساره بعصبيه : جي تشوفني ياهل حد يقص عليه او يغير تصرفاتي
                  فهد بعصبيه اكثر : عيل يمكن تقولين شو سبب هالتغير المفاجئ
                  ساره : قلت لك وعيت للصح وبعدين ما ابي ارمس زياده بروح انام
                  فهد : دايما يوم تبين تتهربين تقولين جي
                  ساره صدت وطنشته وراحت الغرفه الثانيه
                  فهد عصب وضرب بايده على اليدار ( الجدار) وهو معصب ويقول ( يالله كيف اتصرف معاها ما اقدر استحمل اكثر والله تعبت تعبت )

                  ساره وهي بالغرفه الثانيه متسانده على السرير ومتضاجيه من اللي تسويه بس ما في ايديها شي لانه هاي الطريقه الوحيده اللي تقدر تخلي فهد يمل منها وتقدر بسهوله تنفصل منه


                  وفي اليوم الثاني

                  هند تكلم نوره وتحاول وياها عسب تروح تجهز حق عرسها لان ما باجي شي على عرسها
                  نوره وهي ماسكه راسها : والله ما قدر اليوم صدق مصدعه
                  هند : هيه لو حد ثاني ما بتقولين شي بس حقي مصدعه بس اخت على فاضي
                  نوره بعصبيه : هند بلا حركات اول مره اردج كل مره ما اقصر وياج يا ناكرة المعروف
                  هند : والله اهم شي عندي هالايام اذا انتي مارحتي ويايه منو اللي بييه ويايه.. ترى بروح ويا منى
                  نوره : هذا ويهي اذا خالد خلاج
                  هند : يعني حاله محد بييه ويايه ما باجي شي على عرسي رحمي حالي
                  نوره : هند والله مصدعه اليوم ..
                  هند : شي اختراع اسمه بندول ما سمعتي عنه
                  نوره : تستعبطين وياويهج
                  هند : والله ذبحتيني مصدعه مصدعه اكيد هذا عبوود مخرب راسج البارحه صح
                  نوره عاقده حياتها : منو عبود
                  هند : ريلج بعد منو
                  نوره : ايييييه احترمي عمرج شو اصغر عيالج
                  هند بدلع : عادي نسيبي ريل اختي
                  نوره : لانه ريل اختج احترميه وتبين ادلعين حد دلعي ريلج سالم
                  هند : وي ويعلني فداه اصلا الدلع كله له
                  نوره بصوت واطي : مالت عليج وعليه
                  هند شو قلتي
                  نوره مب متفيجه حق حشرتها ( ضرابتها) : ولا شي الحينه يمكن تخليني
                  هند : زين بس باجر اذا ما ييتي ويايه بتشوفين شو راح اسوي

                  نوره : اقول هند ترى انا ما احب التهديدات ..اقدر بكل بساطه اقول ما بييه وياج
                  هند : لا فديتج لا تزعلين الحينه زعلي بعد عرسي ترى انا محتايتنج ما عندي غيرج
                  نوره : زين عرفتي هالشي يالله باي
                  هند وهي منقهره : باي


                  #####################


                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    خالد من الصوب الثاني يحاتي سالفة ساره ويا فهد وشو اللي صار بينهم ويبى يعرف شو السالفه فما عنده حل غير الواسطه نوره تقدر تقوله شو السالفه واتصل فيها
                    نوره وهي ترد وتعبانه
                    نوره : اليوم العايله كلها متصله فيه شو السالفه اليوم اخاف عيد الاخت
                    خالد : ههههههههههههههههه جيف حالج يا اختي الغاليه
                    نوره : يسرك الحال وانت شحالك
                    خالد بخير
                    نوره : متصل بهالوقت اكيد تبى شي اعرفك
                    خالد يضحك باستهزاء : فاهمتني يعني
                    نوره : الله يستر خير يا اخويه
                    خالد: بغيتج ما عليج أماره تتصلين بساره وتعرفين منها شو استوى بينها وبين هالنذل فهد يعني فهد مل منها ولا بعده ما قرر ينفصل عنها
                    نوره بجديه : خالد انت تسولف ولا
                    خالد : لاصدق ارمس وياج ليش
                    نوره : اسمحلي خالد بس صح انا في البدايه غلطت بس هذا مب يعني اني اكون وياك ويعلم الله اني مادريت باللي تبى تقوله لساره ولا جان ماساعدتك .. واخر شي تباني اخرب علاقه زوجيه هالشي حرام والله ما يرضى عليه
                    خالد : يعني انتي واقفه ويا فهد مب ويا اخوج
                    نوره : انا واقفه ويا العقل وويا الصح وبعدين الريم اخت فهد متصله وتسال عن جفاء وقسوة ساره حتى فهد مستغرب والصراحه تلومت فيهم وحسيت اني انا السبب
                    خالد : يستاهل اكثر خلا يحس بالقهر اللي فيه هو يوم واحد وجي انقهر عيل انا شو اقول بالاشهر متعذب
                    نوره : والله عاذرتنك بس انا ما اقدر اوقف وياك لان ساره متزوجه لو مب متزوجه جان صدقني سويت المستحيل وبخليها تكون لك
                    خالد معصب : يعني ما بتكونين ويايه ولا بتساعديني
                    نوره : السموحه ما اقدر اساعدك لانك على غلط حتى لو كنت انت اخويه
                    خالد : الله يسامحج بدل ما تكونين ويايه هذا اونج تعزيني وما ترديلي طلب
                    نوره : والله يا خالد يعلم الله اني اعزك واحبك بس ما اقدر ادمر حياه زوجيه والله ما يرضى على هالشي وانت اخويه وكل شي بس ما اقدر اوقف ويا الخطا مهما يكون افهمني
                    خالد : خلاص مشكوره ما قصرتي انا بتصرف
                    نوره استغربت : كيف يعني بتتصرف شو بتسوي
                    خالد : خلاص قلت انا بتصرف افمهم بخليج الحينه يالله مع السلامه
                    نوره بعد ما صكت من خالد استغربت من خالد واتوترت خافت ان خالد يسوي شي لان خالد دومه ويا عاطفته مب بعقله


                    خالد طبعا ما عنده حل ثاني الا انه يتصل بساره وطبعا هو حافظ رقمها من ايام الخطوبه وقرر يتصل فيها عسب يعرف شو اللي صار بينها وبين فهد
                    ساره بغرفتها رن موبايلها وهي تبى تشيل الموبايل شافت رقم وهي مستغربه من المتصل وقالت انها بترد :
                    ساره : الو
                    خالد بفرح : هلا باللي ماخذه العقل كله
                    ساره فتحت عيونها : خالد
                    خالد : هي خالد ما غيري
                    ساره تصد يمين يسار تخاف حد يشوفها : خالد انت ليش متصل
                    خالد : اول شي شو اخبارج
                    ساره : والله احر ما عندي ابرد ماعند يا خالد ..خالد ليش متصل
                    خالد : ليش يعني ما تبين تكلميني


                    ساره : لا بس ما اقدر اكلمك وما يستوي اكلمك صح نحن اتفقنا اني اسوي المستحيل عسب انفصل من فهد بس مب اكلمك لا تنسى اني لين الحينه بذمت ريال
                    خالد : انا ما يهمني
                    ساره / بس انا بعد ما اقدر اكلمك والله ما ايوز وحرام
                    خالد : انا مب ياي عسب شي والله ابي اسالج شو سويتي عن سالفتج ويا ريلج الخايس
                    ساره : ليش ما قلت خلا نوره تتصل مب انت
                    خالد : نوره اونها تقول ما ابي اكون ويا الغلط
                    ساره بحزن : والله معاها حق
                    خالد : ساره شو جنج تبين تغيرين رايج .. شو نسيتي كلامنا
                    ساره : والله ما نسيت الدليل اني قسيت على فهد وايد واحيانا احس بتأنيب الضمير
                    خالد : الله يخليج ودري عنج الطيبه هالايام
                    ساره : حرام هو ما اذاني
                    خالد : شو نسيتي انه السبب بدمار حياتنا لو لاه جان نحن الحينه متزوجين تصدقين اقول احيانا ياريت خبرنا عليه الشرطه وشتكينا عليه
                    ساره : مستحيل اسويها لاتنسى انه اخو ربيعتي الريم وكيف اشتكي على اخو ربيعة طفولتي مب حلوه
                    خالد : المهم فهد مل من تصرفاتج
                    ساره : احس جي .. بس يباله وقت
                    خالد : انا معاج لاخر عمري يا ساره وعمري ما بفكر بغيرج
                    ساره : المهم خالد بخليك الحينه جنه حد ياي اوكي الله باي
                    فهد دخل على ساره فجأه وشاف الموبايل بايدها وهي متوتره فهد بتعجب : بلاج متوتره
                    ساره صدق توترت خافت ان فهد سمع كلامها ويا خالد : ها ولا شي بس جي
                    فهد يشوف الموبايل : شو كنتي تكلمين منو
                    ساره : ما اكلم حد كنت بتصل بامايه وبعدين يمكن اعرف ليش هالتحقيق كله
                    فهد : شفتج متوتره وقلت بشوف بلاج
                    ساره : وبعدين يا فهد لازم يكون عندك شوي من الادب والاحترام يعني ما تقدر تستأذن قبل ما تدخل
                    فهد وهو واقف عند الباب مستغرب : أستأذن على مرتي
                    ساره : هيه تستاذن واتمنى مره اليايه تستأذن مب تدخل بهالطريقه اوكي
                    فهد عصب وطلع برع وصط الباب بالقو
                    فهد : لا حول ولا قوه الا بالله ..

                    الريم تشوف فهد مصعب وهو واقف عند الباب
                    الريم : بلاك فهد
                    فهد وهو يبى يروح : مافيني شي
                    الريم : فهد
                    فهد صد : خير
                    الريم : بلاك يا فهد ليش معصب
                    فهد : قلت ما فيني شي ولا تعرفين والله تمنيت موتي ويا امي قبل ما اشوف هالمعاناه بحياتي
                    فهد راح وهو معصب ومنقهر
                    اما الريم فتمت تصيح على كلام فهد ..
                    الريم وهي تمسح دموعها : ليش يا فهد تقول جي لو صار لك شي انا اللي بموت ماعندي غير الله ثم انت .. الله يسامحج يا ساره ما توقعتج بهالقساوه

                    ###############################

                    اشواق وهي ماسكه الهديه : ها يا فاطمه شرايج بالهديه فاطمه : الصراحه الساعه غاويه بس من وين يبتي جيمة هالهديه ترى الساعتين ماركات
                    اشواق : ما يا عليه وايد الساعتين يمكن ب6000 درهم يعني من الماركات الزينه
                    فاطمه : زين من وين يبتي الفلوس
                    اشواق : شويه من عند امايه وشوي من ابويه وها دبرت عمري
                    اشواق / الحينه بدل ما تخسرين حق غيرج جان استفدتي من هالفلوس حقج
                    اشواق : شوفت فهد عندي بالدنيا كلها
                    فاطمه : الله يهديج
                    اشواق يالله تجهزي اليوم ان شاء الله بنروح
                    فاطمه : اتصلتي بساره

                    اشواق : بتصل فيها الحينه وبقول خلا فهد يتم في البيت بعد عسب اشوفه
                    فاطمه/ انا مالي خص انتي اتصلي
                    اشواق : هيه اكيد



                    نوره طبعا من كلام ام ريلها كانت وايد متوتره وحزينه
                    وهي تكلم ساره
                    ساره : زين ليش هالدموع كلها
                    نوره : اخاف امه تقنعه وتخليه يتزوج عليه
                    ساره : مستحيل امه وايد تحبج
                    نوره : صح بس سعادة الولد اهم
                    نوره : بس انتي بعدج ما كملتي سنه على زواجج يا نوره
                    نوره : عيل ليش عبدالله ما قالي ..شو قالت امه له
                    ساره : ما حب يزعلج يعرفج حساسه
                    نوره : ساره والله بموت اذا عبدالله خذ غيري ما اقدر بدونه
                    ساره : بعيد الشر عنج لا تقولين جي مستحيل عبدالله شارنج ويحبج مب من هالنوع من الشباب اللي ما يتريون على طول يتزوجون
                    نوره : خايفه حد يقنعه ماعرف شو اسوي
                    ساره تذكرت شي: صح نوره تذكرت انتي رحتي للعياده صح وقالو ان ما فيج شي
                    نوره تهز راسها : هيه
                    ساره : زين وعبدالله راح فحص
                    نوره استغربت : لا
                    ساره : لازم بعد الريال يفحص
                    نوره : شو تقصدين
                    ساره : والله مب قصدي شي بس مثل ما انتي فحصتي لازم الريال يفحص ويشوف
                    نوره : قصدج يمكن العيب منه
                    ساره : والله ما ابي افاول عليكن بس اقول لازم كل منكم يفحص ولا الفحص بس للحريم
                    نوره : مستحيل اقول حق عبدالله هالشي احس بهين كبريائه
                    ساره : ليش الفحص يقلل من رجولة الشخص .. بس عسب كل منكم يطمن ..وبعدين انتي ييبيها بسياسه عسب ما يشك انج قاصده تجرحينه
                    نوره : ماعرف والله
                    ساره : انا اقول عسب تطمنين اكثر وتعرفين شو السبب
                    نوره : لا ان شاء الله ما يكون فيه شي
                    ساره : والله اتمنى هالشي ..واتمنى الله يرزقج بذريه صالحه يا نوره انتي طيبه وتستاهلين كل خير
                    نوره وهي مسحت دموعها :الخير بدربج وممشاج يا ساره
                    ساره : اوكي حبيبتي يالله من رخصتج ..
                    نوره : اسمحيلي ساره اذا ازعجتج ترى ما عندي غير الله ثم انتي اشكيه له
                    ساره : لا تقولين جي ترى انا مب بس بنت خالتج انا شرات اختج
                    نوره : هي وربي
                    ساره : يالله بحفظ الله

                    ###############################

                    واشواق طبعا بعد ما كلمت ساره وقررو ايون بيتهم طبعا مع وجود فهد بعذر هدية زواجهم ..ساره طبعا ما مانعت هالشي لانه ساره تحب زيارة الضيوف وايد ولانه فاطمه كان ربيعتها في المدرسه بس مب وايد ربيعتها يعني كزميله لها ..

                    اشواق وهي متجهزه ومتكشخه : واخيرا بروح بيتهم
                    فاطمه : اشوق ما وصيج اثقلي الله يخليج بلا فضايح
                    اشواق : جي تشوفيني خفيفه
                    فاطمه : ما ادري عنج
                    اشواق : يالله تجهزتي
                    فاطمه : هيه ..جي مثلج كانج رايحه عيد ميلاد..

                    اشواق ( كانت متكشخه زياده عن اللزوم ولبست احلى ما عندها هذا غير العدسات والمكياج الكامل هذا كله طبعا عسب تتجذب فهد ))

                    ساره وهي لابسه جلابييه غاويه بلون التركوازي والجلابيه وايد فخمه وحلوه ورفعت شوي شعرها وحطت مكياج خفيف وايد مع لمعه على شفاتها )
                    ساره راحت غرفة فهد عسب تشوفه اذا جاهز : شو جاهز
                    فهد لابس كندورته وعقال وغترته يعني عادي بس كان وايد وسيم لانه بالعقال والغتره ( الشماغ ) يطلع احلى بوايد
                    ساره : خلصت
                    فهد وهو يعدل غترته : يعني شو يباني جي انا حرمه يبالي ساعه اتجهز
                    ساره طنشته وهي تبى تروح
                    فهد ساره هم ليش يايين
                    ساره : يعني حرام رباعتي يزوروني
                    فهد : لا بس حبيت اسال يعني اذا شي مناسبه
                    ساره : يبون يزورونا لانهم كانو ويانا بشهر العسل اونه شهر العسل ( تستعبط )
                    فهد صد : منو قصدج
                    ساره : اشواق وفاطمه
                    فهد تذكر اشواق وتصرفاتها لانها وايد جريئه: زين انتو حريم لازم اتمون ويا بعض انا شو دخلني مب حلوه ريال بينكم
                    ساره : لا تطول باليلسه اذا ما تبى وبعدين انا ما قلت اني ابيك تيلس هم اللي قالو يمكن حسب ما قالو يبون يعطونا هدية زواجنا
                    فهد : زين خلا يعطونج الهديه انا ما احب ايلس ويا الحريم والله مب حلوه
                    ساره وهي رايحه : فهد الله يخليك مب متفيجه ..تم بس دقايق وروح اذا تباه


                    ساره جهزت كل شي اما الريم فتمت بالصاله تتريه الضيوف
                    وساره بالمطبخ مع الطباخ عسب تشوف الاكل

                    اشواق وفاطمه يو واشواق طايره من الفرح
                    ساره طلعت من المطبخ يوم سمعت الجرس: اكيد هم
                    ساره : الريم روحي الله يخليج زقري( نادي ) اخوج
                    الريم مستغربه : اخويه شو يخصه بالسالفه
                    ساره : الحينه روحي زقريه بعدين بخبرج
                    الريم : اوكي
                    ساره استقبلتهم مرحبا الملايين هلا والله
                    \اشواق : هلا فيج
                    فاطمه وهي تحب ساره : شحالج يا ساره
                    ساره : بخير يسرج الحال (تأشر بايدنها )) تفضلو ليش واقفين
                    اشواق وهي تشوف البيت من فوق وبصوت واطي تكلم فاطمه :شو في البيت محلاه وايد فخم
                    فطمه :قولي ماشاء الله اخاف البيت يطيح علينا
                    اشواق : جي تشوفني الحسود ام النار يعني
                    فاطمه : العين حق ..وبعدين هذا وبيتكم حلو وجي تقولين عيل لو بيتكم عادي شو بتقولين
                    اشواق وهي معصبه : ما بقول شي ..
                    ساره والريم يالسين وياهم وفهد بغرفته
                    ساره مع فاطمه يرمسون اما اشواق فتصد يمين يساره تتريه المنتظر فهد
                    ساره شات اشواق مب وياهم : وين وصلتي
                    اشواق : ها وووولا مكان قصدي وياكم
                    ساهر تضحك : والله ما اعتقد ويانا اللي ماخذ عقلج يتهنابه
                    اشواق استحت
                    فاطمه بنفسها ( والله لو تعرفين يا ساره ان اللي بعقلها هو ريلج جان ما اتوقع قلتي هالرمسه ))
                    الريم بابتسامه : عيل جي سوالفكم
                    فاطمه : هيه والله ..اقول ساره ما دريت عندج اخت ريل جي حلوه ماشاء الله
                    الريم استحت : لازم ماخذه من حلاة مرت اخويه
                    ساره ابتسمت : اصلا الريم حلوه ماشاء الله من صغرها

                    فهد دخل عيلهم وهو طبعا ثقيل : السلام عليكم
                    اشواق شوي بيغمى عليها تمت تشوفه وبرقه : وعليكم السلام
                    فهد يلس بغنفه بروحه ..
                    اشواق عيونها على فهد..
                    اشواق وبرقه : زين فهد ياي عسب اعطيكم الهديه


                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      ساره : ليش كلفتي على عمرج
                      اشواق وعيونها على فهد : ولا كلافه ولا شي ..لازم هديه زواجكم
                      اشواق طلعت الهديه وعطت حق سار ه : تفضلي هاي مني ومن فاطمه .. (طبعا عسب محد يشك اذا عرفو ان الهديه بس منها ))
                      ساره : تسلمون والله ما قصرتو
                      فهد :ماكان له داعي
                      اشواق : بالعكس له داعي ترى نحن مب غرب
                      اشواق اتفقت ويا فاطمه من زمان انها تاخذ ساره على صوب عشان تعرف اذا هي تحب فهد ولالاء
                      اشواق تبى تنفذ اللي براسها: ساره لو سمحتي يمكن موبايلج لاني نسيت موبايلي وابي اتصل في امايه واقولها انا شويه بنتاخر
                      فاطمه استغربت تعرف ان اشواق عندها موبايل
                      ساره بابتسامه : اكيد تفضلي
                      اشواق /مشكوره
                      وفاطمه لان اشواق طلبت منها انها تاخذ ساره بالغرفه عشان تعرف عن ساره وعلاقتها مع فهد اكثر
                      ..اما الريم فهي في المطبخ تشوف شو التجهيزات
                      اشواق استاذنت من ساره اونها تبى تتصل في امها ومن هناك كانت تدور على رقم فهد..ومني ومناك وهي تدور على الارقام حصلت مكتوب فهد وعرفت وتاكدت انه اكيد هو وخذت الرقم
                      فهد كان يدور على ساره دخل الصاله وماشاف غير اشواق .. اللي كانت يالسه بعد ماخذت اللي تباه اللي هو رقم فهد
                      فهد :عيل وين ساره
                      اشواق وقفت بابتسامه : ساره ويا فاطمه ..ليش بغيت اقولها شي
                      فهد : لا مشكوره اختي بس حبيت اقولها اني مروح
                      اشواق : ليش تو الناس ما يلسنا وياك ..
                      فهد : المره اليايه ان شاء الله
                      اشواق /تذكر يا فهد يوم كنا يالسين ويا بعض في استراليا بس ماكنت ترمس وكان فيك غموض
                      فهد منزل راسه : هيه زين عن اذنج بروح اوكي
                      اشواق : بحفظ الله يا فهد

                      اشواق مستانسه حدها لانها رمسته اول شي وبعدين لانها خذت رقمه بدون ما حد يعرف
                      (( وطبعا هالشي اولا حرام والله ما يرضى عليه ..وكافي انها تبيع عمرها وترخص عمرها ))

                      اشواق وفاطمه بالسياره بعد ما روحو البيت
                      اشواق : ها كلمتي ساره
                      فاطمه : هيه وسالتها كيف انها كانت لخالد وبعدين استوت لفهد قالت ان هالشي غصبن عنها
                      اشواق استانست : شفتي ما قلت لج قلت ان الحب من طرف واحد والله اني حسيت هالشي من ملامح فهد وبعدين شو قالت
                      فاطمه : ما حبت تفصل وايد عن حياتها وغيرنا السالفه
                      اشواق : ياريت لو ساره اللي تحبه وفهد اللي ما يباها يعني العكس عسب يسهل يحبني
                      فاطمه: انتي شو تخرفين
                      اشواق : ولا شي..

                      بعد ما اشواق وفاطمه روحو بيتهم

                      ساره بعد ما بدلت ولبست لبس البيت
                      الريم لاحظت شي وراحت غرفة ساره ..
                      الريم واقفه عند الباب : يمكن ادخل
                      ساره وهي تمسح المكياج : اكيد حبيبتي
                      الريم : شو استانستي اليوم
                      ساره : هيه استانست سوالف فاطمه حلوه
                      الريم : واشواق مول ماترمس
                      ساره : يمكن ما تعودت علينا
                      الريم : ساره مالاحظتي شي
                      ساره صدت صوب الريم : شو
                      الريم : اشوا ق يوم فهد دخل وايد تمت تشوفه
                      ساره : مالاحظت وبعدين خلا تشوفه
                      الريم: معقوله ما تغارين
                      ساره : ليش شو صار ...
                      الريم : بس نظراتها مب عاديه مبين انها معجبه فيه
                      ساره : عادي خلا تنعجب فيه .. شو يعني
                      الريم مستغربه : والله غريبه انتي ..لو وحده ثانيه جان عصبت
                      ساره : قلتي لو وحده ثانيه مب انا
                      الريم : لانج واثقه ان فهد يموت عليج ومستحيل يشوف غيرج .. بس لو مب واثقه جان غرتي
                      ساره : لا حتى لو واثقه اذا صدق حاسه بالغيره بغار لانه الغيره نابعه من القلب وبالذات من الحب
                      الريم بحزن : شو قصدج قصدج انج ما تحبين فهد
                      ساره سكتت ما قالت شي

                      بعد ما اشواق ردت البيت وهي مستانسه وايد لانها خذت رقم فهد طبعا فاطمه ماتعرف .. لانها كانت ويا ساره ..

                      اشواق بتحاول قد ما تقدر تخلي فهد لها ..

                      #########################

                      فهد يدق الباب على ساره بالغرفه الثانيه عسب يكلمها
                      ساره وهي لابسه بجامه تبى تنام : هذا انته خير يا فهد
                      فهد بكل ادب : ساره يمكن اكلمج
                      ساره واقفه عند باب غرفتها : اسمحلي ابي انام باجر عندي دوام ومب متفجيه اكلم حد
                      فهد : بس دقايق
                      ساره : اوكي بس بسرعه
                      فهد دخل غرفتها
                      ساره واقفه تشوفه مستغربه شو اللي يباه
                      فهد رفع راسه : ساره شو رايج نغير الجو واوديج فجيره او بوظبي هناك انتم كم يوم ونرد ترى عندي لج مناطق حلوه
                      ساره رافعه حواجبها مستغربه :والله ترمس صدق ولا تتغشمر
                      فهد : لا والله ارمس صدق ..
                      ساره مربعه ايدنيها : طبعا لا نسيت ان عندي دوام هذا اولا ثانيا مب متفيجه اروح لاي مكان
                      فهد : بس كم يوم عسب تغيرين جو


                      ساره : انت قصدك عسب اتغير صح .. لو وديتني لاخر الدنيا بعاملك نفس الشي .. وما شي فايده يا فهد باللي تسويه صدقني
                      فهد يأشر بصبعه : ماكون فهد اذا ماعرفت شو سبب تغيرج..

                      فهد طلع من الغرفه وهو معصب ومنفعل ..
                      ساره يوم طلع فهد ماقدرت تقول شي ... وماتعرف شو اللي يقصده


                      فهد فهد ما قدر ينام بهاليوم وهو يفكر كيف يعرف تغير ساره المفاجئ لانها قبل كانت وايد زينه ويايه وصح ما كانت تحبه بس كانت تحترمه وتقدره..
                      فهد وهو متساند على السريريكلم عمره: لازم اعرف شو سبب تغيرج يا ساره لازم ..


                      ساره ردت شغلها وهي مستانسه على هاليوم لانها صدق مشتاقه للشغل ولرباعتها ..
                      ميثاء ربيعة ساره بالشغل : هلا والله بساره
                      ميثاء وساره يتوايهون ( يحبون بعض )
                      ساره : هلا فيج شحالج عساج بخير
                      ميثاء : بخير مدام شفتج وينج طولتي الغيبه ماصار شهر العسل
                      ساره ابتسمت : بالعكس ما طولت وايد قطعت اجازتي
                      ميثاء : هيه صح انتي قلتي ان 3 اشهر وييتي قبل شو مليتي
                      ساره : لا مب جي السالفه بس اشتقت لج وللشغل


                      ميثاء : وععععععععععع حد يشتاق للتعب وللشغل
                      ساره : تعرفيني اموت بالغشل وبالذات لاني الكل بالكل بهالقسم
                      ميثاء : ما تنلامين رئيسة قسم
                      ساره : اللي يسمعج يقول رئيسة قسم على الاداره كلها .. يا دوب رئيسة قسم على هالقسم الصغير
                      ميثاء: المهم انج رئيسة قسم
                      ساره : زين خلينا عن الشغل الحينه شحالج وشحال الخطيب ( تغمزلها )
                      ميثاء استحت : والله تمام الحمد لله
                      ساره : ومتى ان شاء الله الملجه ( كتب كتاب )
                      ميثاء : يريب ان شاء الله بعد اسبوع تقريبا
                      ساره : بعدين بنشوفج كله سرحانه
                      ميثاء ويها احمر : ليش يعني
                      ساره : علينا .. لانج اربع وعشرين ساعه بتفكرين بكلامه لج اخر الليل وبشكله
                      ميثاء تضرب ساره : ايه استحي لا تقولين جي .. واكيد انتي مجربه
                      ساره بخاطرها ( لا والله ما جربت اني اسرح وافرح لاني ماخذيته عن حب )
                      ميثاء : بلاج ليش تضايجتي
                      ساره : ولا شي يالله عن اذنج بشوف الشغل

                      هند تتصل في نوره
                      هند : صباح الخير
                      نوره توها قايمه من الرقاد ( النوم) : منو هند
                      هند : بسج رقاد قومي
                      نوره : والله انج حشره يا هند شتبين صباح الله خير موعتني
                      هند : بس حبيت اذكرج ان اليوم لازم اتين حق زهبتي ( تجهيزات العرس* ) مب تنسين ترى صدق ماباجي شي
                      نوره : يعني لازم تقوميني من الصبح وتقوليلي هالكلام ما صبرتي على الاقل بعدين
                      هند : لا
                      نوره : والله انج متفيجه
                      هند : نوروررره مب تنسين
                      نوره : اولا احترمي عمرج اسمي نوره مب نوروووه
                      هند : نوره ولا نوررووه المهم انتي نفسج
                      نوره : اقول جلبي ويهج وخليني انام تعبانه يالله باي
                      هند: زين كلتيني .. باي

                      هند وايد مستانسه لان عرسها ما باجي شي عليه ..

                      ################################

                      والعصر..

                      ام محمد يالسه تتريه محمد يطلع من غرفته
                      محمد مر وهو متبلس يبى يطلع ..
                      ام محمد : محمد
                      محمد صد : لبيه
                      ام محمد: تعال شويه ابي ارمسك بسالفه
                      محمد اقترب من امه ويلس عندها : خير يا امايه
                      ام محمد بابتسامه ووبصوت واطي : انا رحت عند شيخه اليوم وكلمتها
                      محمد فتح عيونه واتوتر وايد : زين وبعدين
                      ام محمد : وحبيت اعرف اذا حد لعب براسها عسب ترفضك .. بس عرفت منها انها هي اللي اختارت هالشي ومحد لعب براسها ولا شي ..
                      محمد ابتسم وارتاح : ما قلت لج انا مالي خص وانا ما اتفقت وياها
                      ام محمد : ولا بعد انا سالت عن الريم
                      محمد وميت من الوناسه : والله
                      ام محمد بابتسامه : والكل مدح فيها وباخلاقها وبدينها والاكثر ( تغمزله ) بجمالها
                      محمد : يعني موافقه
                      ام محمد : هيه موافقه وان شاء الله اليوم او باجر بخلي ابوك وخالك وعمك يروحون يتقدمون لها عند عمها وخوها فهد بس اول شي بنتصل في عمها ..
                      ام محمد : وتعرفين رقم عمها ..
                      ام محمد : الصراحه لاء ..انت تقدر اتيب رقم عمها
                      محمد : بييب الرقم وبييت ابو الرقم بعد .. بتصل في خالد وهو ما بيققصر .. وبييبلج اليوم ان شاء الله بس ترى عمها في بوظبي
                      ام محمد : مشكله بعيده بوظبي
                      ام محمد : بس عادي بنخلي عمها اييه بيتهم عند فهد وهناك اتقدمولها احسن على الاقل اييون بيت الريم

                      ام محمد : ان شا ءالله بنتصرف المهم انت ييب الرقم
                      محمد وقف ويحب راس امه : فالج طيب يا امايه ومشكوره ما قصرتي عساني ما نحرم من ام مثلج
                      ام محمد بابتسامه : حبتك العافيه يا وليدي وعسى الله يهنيك..

                      محمد طبعا على طول اتصل بخالد وخبره السالفه
                      خالد : زين زين والله يا وجاسم واخيرا حلمك بتحقق ان شاء الله
                      محمد وهو طاير من الفرح : تصدق يوم الوالده قالتلي شويه ابي اطير من الفرحه
                      خالد بنبره كلها حزن :: حاس فيك ..تذكرت يوم امايه قالت انها بتخطبلي ساره وان ساره وافقت قلت لها نفس الكلا م
                      محمد : الحينه انا متصل عسب تستانس ويايه مب تضايج
                      خالد : اكيد ما بخرب عليك وناستك ..
                      محمد : خالد طلبتك يا خويه
                      خالد : عطيتك ..اطلب اللي تباه
                      محمد : ما قصرت .ابيك اتييب رقم عم الريم
                      خالد : ممممممممممممممم يعني لازم اطلب من ساره عسب تقول حق الريم
                      محمد : اي طريقه انا ما يهمني بس ابيه اليوم الله يخليك
                      خالد : افا عليك اصلا هاي احسن فرصه عسب اكلم الحب
                      محمد : شقصدك ترمس ساره تتصل فيها
                      خالد : طبعا
                      محمد : شو انت خبل تتصل في وحده متزوجه لا بعد وقبل كنت خطيبها
                      خالد : ماعليك الحينه مب تبى رقم عمها خلاص
                      محمد : هيه والله اهم شي عندي عسب على الاقل اليوم او باجر ان شاء الله بالكثير نتقدم حق الريم
                      خالد : خلاص الحينه باخذ الرقم .. وبتصل فيك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...