قصة مجنون ساره/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #51
    ساره وهي تسحي شعرها كانت متضايقه لانها كانت تفكر بخالد ..لان اليوم ما شافته .. بس بعد ابتسمت لانها تذكرت حركات نوره يوم خالد ناداها ..
    ساره تكلم عمرها : صدق يا نوره راح أفقدج اذا تزوجتي ..

    اما عبد الله فكان خاطره ان يكلم نوره بنفس اليوم ..بس لانه عرف ان نوره مستحيه وايد ويمكن تكون تعبانه فأجل مكالمته لنوره بيوم ثاني .. وطبعا هو كان فرحان اكثر من نوره ...لانه صدق كان معجب فيها
    وفي اليوم الثاني الكل طبعا كان قاعد في الصاله الا هند ..لان هند كانت متضايقه بسالفة سالم وتحاتي كيف تقنع اهلها ..
    ام خالد : نوره ..وين اختج
    نوره : والله ما عرف يمكن نايمه
    بو خالد : معقوله تنام لين ساعه 12 ..ثانيا خلا تقوم ما بقى على امتحاناتها الثانويه الا اسبوعين
    ام خالد : هي والله عاد ان شاء الله تفرحنا بنسبه حلوه
    خالد: هاي من صغرها ما تهتم بمذاكرتها ..ماعرف طالعه على منو
    ام خالد : اقول نوره سيري شو اختج وينها ؟ ..
    نوره : انا دقيت عليها الباب بس هي ما ردت عليه ..
    خالد : والله هند البارحه مب طبيعيه ..احس فيها شي
    ام خالد : يمكن عشان اللي تقدم لها
    خالد بعصبيه : واصلا ليش تفكر فيه ..هي ما تعرفه ..ثانيا سالم ما يشرف يكون اختي ..
    نوره قامت من مكانها : انا بروح عندها ..
    ام خالد : هي يمه شو في شو بلاها .

    نوره راحت غرفة هند وشافتها ماسكه الكتاب بس سرحانه..
    نوره: ماشاء الله الاخت ماسكه الكتاب وهي بعالم ثاني
    هند صدت لاختها : ما اقدر اذاكر يا نوره
    نوره استغربت وراحت يلست عند هند: ليش بلاج
    هند: بقولج شي ..بس رجاء بلا محاظره ولا عصبيه
    نوره : شو عندج
    هند: انا ابي سالم وابي اتزوجه ..وموافقه عليه .
    نوره فتحت عيونها: بس
    هند : اعرف شو بتقولين بس هو مرمس بنات ..ادري هالش وهو اعتذر ووعدني ان ما يكلم غيري وبعدين وايد شباب مرمسين بنات يعني شو المشكله
    نوره : بس هو معروف انه لعاب ويا البنات ومب مخلي وحده الا مكلمها ويمكن في شي ثاني ونحن ما نعرف
    هند : لا ما في شي ثاني .. وهو بعد ما عرفني ودر الكل ..والدليل انه يباني
    نوره : والله انج غبييه لانج تصدقينه
    هند : هي اصدقه لاني احبه والله احبه ..واباه وراضيه فيه
    نوره : والله بتندمين
    هند :لا ما بندم صدقني ..( هند راحت تمسك ايدين نوره وتترجاها ) : الله يخليج يا نوره ساعديني
    نوره مستغربه لاول مره تشوف هند بهالحاله ..لان هند معروفه بغرورها ..
    هند والدمعه بعيونها: والله ما بنسى جميلج اذا ساعدتيني
    نوره : في شو تبيني اساعدج
    هند: حاولي تقنعين اهلي انهم يوافقون على سالم .
    نوره : مينونه ..هم بيستغربون بيقولون ليش هي مصره عليه وبيعرفون ان بينكم علاقه من زمان
    هند : لا بقول ان سالم اخو ربيعتي ..لان سالم عنده اخت ..وبقولهم ان محترم واي شي المهم اني اخذه ..
    نوره : بس انا ما ابيج تاخذين سالم
    هند : نوره انتي خذيتي الانسان اللي بخاطرج لاتحرميني من اني اخذ اللي اباه
    نروه : بس انا ما خذيت عبد الله عن طريق المغازله والحرام
    هند : المهم خذيتي اللي بخاطرج ..ترى اذا ما خذيت سالم ما باخذ غيره ..ولا بذاكر ولا شي ..
    هند كسرت خاطر نوره ..لان اول مره تشوف هند بحالة حزن والدموع بعيونها وعرفت ان هند للاسف وقعت بحب الزائف لسالم .. بس هي حطت واحد بالميه ان يمكن سالم يكون كلامه صح ويتغير..
    هند : بتكلمينهم صح ..بتساعديني صح
    نوره : والله بحاول اني اكلمهم مع اني ضد هالفكره بس عشان خاطرج يا هند ..
    هند وهي تمسح دموعها : تسلمين يا اختي ..ماتقصرين

    وهند حست بالسعاده لان احد بيكون وياها لانها صدق متيمه في حب سالم وما تفكر تزوج غيره ..

    خالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه

    هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه..
    خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي ..
    هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني ..
    خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا ..
    هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي..
    خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده..
    ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج
    هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه
    ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها
    خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه ..
    هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي ..

    وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد.

    نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم
    خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات



    نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي
    ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب ..

    خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته ..


    اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ...


    ***********************************



    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #52
      محمد وهو مايعرف كيف يقنع امه عشان يتزوج بالريم وهو صدق متعلق في الريم وايد وقرر انه يكلم امه للمره الثانيه عشان يقنعها انه ما يتزوج شيخه بنت عمه ..

      محمد شاف امه قاعده في الميلس ترتب الاغراض عشان ضيوف بيونهم ..
      محمد واقف عند الباب : يمه
      الام قاعده ترتب الغنفات : هلا يمه
      محمد والحزن بعيونه : يمكن اكلمج دقيقه
      ام محمد : انته ما اتي الا يوم اكون مشغوله ..
      محمد : امي بس دقيقه ..
      ام محمد يلست على الغنفه : يالله يلسنا خير يا محمد شو عندك

      محمد يلس عند امه وهو يشوفها : امي بقولج شي بس لا تعصبين ولا شي انا ياي عشان اتفاهم وياج ..واهم شي عندي رضاج
      ام محمد : قول اللي عند ك .. شو بلاك
      محمد : امي انا مصر ابي الريم وما ابي بنت عمي ..لا تزوجيني غصب
      ام محمد عصبت : انت قلت انك تبى رضايه صح
      محمد " طبعا يا امي ..لان رضا الوالدين اهم من كل شي
      الام : عيل انا اقولك انك ما بتاخذ الا شيخه وبلا فضايح يا محمد ..
      محمد بعصبيه : يعني اذا البنت رفضتني عادي ما شي فضيحه بس انا اذا رفضتها فضيحه
      ام محمد : هي طبعا فضيحه ..لاني انا اللي قلت انك حق بنتهم مب هم .. وهم بيقولون ليش انت غيرت رايك وبتفضحنا .وانت ما ترضى فضيحتي يا محمد ..
      محمد : بس انا ما ابيها ولاأحبها
      الام : هذا تفكير يهال ..اذا تزوجتها بتحبها لان الحب بعد الزواج يا ولدي
      محمد : بس امايه فكري فيه
      الام : صدقني اذا انا ماقلت لهم من زمان انك حق بنتهم ..كنت بوافق على الريم بعد ما اشوفها واعرف اصلها وفصلها بس خلاص قلت لهم يا محمد ..
      محمد : بس..
      الام : لا بس ولا شي خلاص انا قلت اللا عندي ولا تفاتحتي بهالسالفه مره ثانيه سمعت ..

      محمد راح من عند امه وهو حاس باليأس والضيق ..وطبعا ما عنده الا ربيعه خالد عشان ينقذه من المشكله اللي فيه



      محمد وهو متضايق :الو خالد
      خالد وهو في السياره : هلا والله بو جاسم هلا بمحمد ..
      محمد : خالد عندي مشكله ومتضايق..
      خالد : انا من عرفتك وانت عندك مشاكل
      محمد : خالد بلا مزح ..
      خالد : والله من صوتك مبين صدق متضايق خير شو فيك
      محمد " : كلمت الوالده مره ثانيه عن الريم
      خالد : والله شو قالت ؟
      محمد : رفضت وقالت ما يصير نحن نغير راينا .. لان فضيحه حقها ..
      خالد : والله صدق مشكله ..؟
      محمد : شو اسوي يا خالد
      خالد : خذ بنت عمك يمكن تكون زينه وتنسيك الريم
      محمد : انت وياي ولا ضدي
      خالد : اكيد وياك بس شو اسوي مدام امك معانده
      محمد : بس انا تعلقت في الريم وسمعت عنها كل خير وعايبني صفاتها واخلاقها خالد الله يخليك ساعدني
      خالد : والله انا كاني مصلح اجتماعي اساعد الناس ولا أساعد عمري
      محمد يضحك: هههههههههههههههههههههههه .. ضحكتني وانا متضايق
      خالد : عسى الضحكه دوم ما تفارقك
      محمد :تسلم حبيبي ..ها شو عندك حل
      خالد قاعد يفكر ..
      محمد : حشى مب تفكير ..اخاف قاعد تفكر تحل قضية فلسطين
      خالد : ويا ويهك اسويلك خير وتستهبل عليه ..
      محمد : ههههههههههههههههههه ..اسولف وياك
      خالد بعد تفكير : ممممممممممممم ..عندي حل وحيد ..
      محمد استانس والابتسامه على شفاته : والله شو قول بسرعه
      خالد : الحل الله يسلمك ...انك تقول حق بنت عمك انك تبى تزوج وحده ثانيه لانك ما تحب تخدعها ..
      محمد فاتح عيونه من الصدمه : خالد اخاف استويت مينون ولا شي .خالد : ليش انا شو قلت
      محمد : شو تبى اجرح البنت حرام ..لاتنسىانها بنت عمي وما عليها قصور
      خالد : والله يا حبيبي ما عندي الا هالحل ..انت لا تقولها بطريقه جارحه بين لها انك ما تحب تخدعها او انك تزوجها وقلبك مع وحده ثانيه وطبها هذا حرام وظلم انك تزوج انسانه وتفكيرك بانسانه ثانيه
      محمد : اخاف اضايقها وثانيا انا ما عرف رقمها ..
      خالد : والله تقدر تاخذ رقمها عن طريق اختك ولا امك بس بطريقه غير مباشره طبعا الاهم ان امك ماتعرف باللي يصير ويتحرون ان الرفض ياي من عندها ..وبهالطريقه راح يسهل عليك انك تزوج الريم ..شو رايك بتفكيري الحلو
      محمد : والله تفكير اعتقد بييب لي المشاكل ..
      خالد : وليش المشاكل
      محمد : تخيل تقول للاهل اني رفضتها وامي اذا عرفت عادي ما ترضى عني ..ولا تكلمني
      خالد : اولا البنت تستحي تقول ان الولد ما يباها لان تحس ان يقلل من مستواها ..ثانيا ما دام تقول ان بنت عمك انسانه فاهمه ومحترمه اكيد بتفهمك ..
      محمد : والله ما دري احس انها صعبه
      خالد : والله هالحل الوحيد الا عندي ..اختار يا تقولها نفس كلامي يا انك تودر الريم وتزوج بنت عمك
      محمد : لا لا ما اقدر بدون الريم ..


      خالد : عيل ما عندي الا هالحل وانت فكر بالسالفه
      محمد :: بحاول افكر ..والله يسر اموري واحصل على رقممها وما أتبهدل
      خالد : موفق يا محمد
      محمد : تسلم ياخالد ..عسى الله يسعدك ويزيل همومك مثل ما حاولت تساعدني
      خالد : لا شكر على واجب ..وانا ما سويت شي .. لو بايدي اسوي اكثر صدقني ما بقصر
      محمد : عساني ما انحرم منك يا خالد ..ونعم الصديق
      خالد : اوكي يا محمد انت فكر عدل .. وقولي شو راح تسوي
      محمد : خلاص ان شاء الله وبصلي مره ثانيه استخاره ...
      خالد: على خير ان شاء الله ..اوكي اخليك يالله مع في امان الله
      محمد : في امان الرحمن ..


      ( محمد يفكر بكلام خالد مع انه يحس بالاحراج لشيخه بس ماعنده الا هالحل ويفكر اذا يقولها ولا لاء)




      وساره وهي ترتب اغراضها عشان الدوام فجأه تذكرت ان ما بقى شي على ملجتها ويا فهد يعني تقريبا شهر ..وهي طبعا زعلانه ..لانها بتملج على فهد ..وقررت ان الملجه ما تكون طويله عشان تفتك بسرعه من الملجه وما تحب اطول زياده.. وهي طبعا لين الحينه تفكيرها وقلبها لخالد وبس ..وقررت ان الملجه تكون بس شهر وعلى طول العرس .. لان تعرف ان الملجه احلى ايام العمر

      وهي ما تبى تكون وايد ويا فهد ..وعندها امل ان فهد يمل من تصرفاتها وينفصل عنها لان ساره مستحيل تبادله الحب ..


      وعلى أذان العشاء ..ام خالد زعلانه ومتضايقه ..
      نوره وهي تشوف امها بهالتوتر : يمه شو بلاج
      ام خالد : هند لا فطرت ولا تغدت من الصبح وهي بهالحاله بدون اكل واقولها شو تبين على العشاء تقول ما ابي شي ..ماعرف شو اسوي في هالبنت والله اخاف انها تموت ..
      نوره وهي رايحه عند امها : لا امايه.. لا تحاتين بس هي معانده لانها ما تبى الا سالم ..
      ام خالد : من وين ياي هذا سالم وخلا بنتي بهالحال..والله اخاف مسويلها عمل
      نوره : هههههههههههههه ..كل ما صار شي قلتو عمل او سحر او عين ..
      ام خالد : عيل بلاها استخفت
      نوره : خليها هي تبى تسوي اللي براسها ..بس الصراحه لاول مره اشوفها جاده بهالطريقه ..
      ام خالد : يعني اذا ما خذت سالم بتذبح عمرها لا اكل ولا شي
      نوره : والله ماعرف شو اقولج يا امايه
      ام خالد : خلاص انا موافقه عليه بس خلا هي تاكل شي ..
      نوره : وخالد وابوي
      ام خالد : انا بقنعهم ..ما يصير هي تكون بهالحاله ..نوره يمه روحي كلميها وقولي الله كريم وان شاء الله اذا الله انهم يتزوجون راح يتزوجون


      نوره : خلاص يا امايه على هواج بروح اكلمها


      راحت نوره عند هند وهي تحاول تقنعها انها تاكل شي وتذاكر لان ما بقى الا اسبوعين على امتحاناتها ..

      هند : ما ابي اذاكر ولا اكل شي ..خلا يوافقون على خطوبتي بعدين بتغير
      نوره : كيف ؟؟ تنخطبين وعندج امتحانات
      هند : خلا يوعدوني انهم يخطبوني بعد الامتحانات على طول حق سالم ويكلمونهم عشان أتاكد وبعدين برتاح وبكمل مذاكرتي ..
      نوره : والله صدق انج عنيده
      هند: هي عنيده .. وما ابي الا سالم ..صدقيني احس اني بعيش بعالم الحب والسعاده والهنا..
      نوره تحرك راسها يمين ويسار : صدق انج مراهقه درجه اولى والله
      هند : هي مراهقه وكل شي ..
      نوره : خلاص انا بخليج على راحتج
      هند ما قالت شي لانها معصبه ومعانده..

      راحت نوره غرفتها وهي مسانده على السرير وسرحانه ولا موبايلها يرن ويوم تشوف رقم غريب ..
      نوره مستغربه : الو
      المتصل هو عبد الله :السلام عليكم
      نوره : وعليكم السلام منو ؟؟
      عبد الله : افا ما حفظتي رقمي في موبايلج ..
      نوره مستغربه من الصوت : منو انت
      عبد الله : انا اللي ملجت عليج من البارحه شو نسيتيني ..
      نوره بكل رقه : عبد الله
      عبد الله : هي عبد الله
      نوره حست بسعاده وخجل بنفس الوقت وما قالت شي..
      عبد الله : شو ما تعرفين رقمي ..مع اني عطيتج البطاقه
      نوره : عندي البطاقه بس نسيت اخزن الرقم
      عبد الله : المهم شو اخبارج يا نوره
      نوره برقتها : الحمد لله يسرك الحال وانت شحالك؟
      عبد الله : مدام سمعت صوتج انا بخير ..
      نوره ويها احمر من كلام عبد الله ..
      عبد الله : ممممممممممم بنتم ساكين جذي..
      نوره : شو اللي بخاطرك قول ..
      عبد الله يتنهد : اه ..اللي بخاطري وايد ..والاهم اللي ابيج تعرفينه انج دخلتي خاطري من اول ما شفتج بأدبج وبشخصيتج وبرقتج واكيد جمالج..\
      نوره ميته من الحياء : تسلم
      عبد الله : وطبعا بعد ما عجبتيني سألت عنج وايد والكل مدح باخلاقج ودينج وبشخصيتج .. والحمد لله حققت اللي في خاطري وخطبتج ..
      نوره ما تقول شي .. تحس انها في حلم
      عبد الله : وان شاء الله حياتنا يا نوره تكون بسعاده بسعاده..
      نوره : ان شاء الله ..
      عبد الله : وانتي مب في خاطرج تقولين شي ..ولا صح اكيد مستحيه ما تقدرين تقولين شي ..صح ؟
      نوره : الصراحه اكيد مستحيه ومستحيه وايد
      عبد الله : يا محلاته الحياء من البنت ..بس ان شاء الله بتتعودين عليه وبتقولين كل اللي بخاطرج ..
      نوره : اكيد مع الايام كل شي بيتغير ..


      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #53
        ساره وهي تسحي شعرها كانت متضايقه لانها كانت تفكر بخالد ..لان اليوم ما شافته .. بس بعد ابتسمت لانها تذكرت حركات نوره يوم خالد ناداها ..
        ساره تكلم عمرها : صدق يا نوره راح أفقدج اذا تزوجتي ..

        اما عبد الله فكان خاطره ان يكلم نوره بنفس اليوم ..بس لانه عرف ان نوره مستحيه وايد ويمكن تكون تعبانه فأجل مكالمته لنوره بيوم ثاني .. وطبعا هو كان فرحان اكثر من نوره ...لانه صدق كان معجب فيها
        وفي اليوم الثاني الكل طبعا كان قاعد في الصاله الا هند ..لان هند كانت متضايقه بسالفة سالم وتحاتي كيف تقنع اهلها ..
        ام خالد : نوره ..وين اختج
        نوره : والله ما عرف يمكن نايمه
        بو خالد : معقوله تنام لين ساعه 12 ..ثانيا خلا تقوم ما بقى على امتحاناتها الثانويه الا اسبوعين
        ام خالد : هي والله عاد ان شاء الله تفرحنا بنسبه حلوه
        خالد: هاي من صغرها ما تهتم بمذاكرتها ..ماعرف طالعه على منو
        ام خالد : اقول نوره سيري شو اختج وينها ؟ ..
        نوره : انا دقيت عليها الباب بس هي ما ردت عليه ..
        خالد : والله هند البارحه مب طبيعيه ..احس فيها شي
        ام خالد : يمكن عشان اللي تقدم لها
        خالد بعصبيه : واصلا ليش تفكر فيه ..هي ما تعرفه ..ثانيا سالم ما يشرف يكون اختي ..
        نوره قامت من مكانها : انا بروح عندها ..
        ام خالد : هي يمه شو في شو بلاها .

        نوره راحت غرفة هند وشافتها ماسكه الكتاب بس سرحانه..
        نوره: ماشاء الله الاخت ماسكه الكتاب وهي بعالم ثاني
        هند صدت لاختها : ما اقدر اذاكر يا نوره
        نوره استغربت وراحت يلست عند هند: ليش بلاج
        هند: بقولج شي ..بس رجاء بلا محاظره ولا عصبيه
        نوره : شو عندج
        هند: انا ابي سالم وابي اتزوجه ..وموافقه عليه .
        نوره فتحت عيونها: بس
        هند : اعرف شو بتقولين بس هو مرمس بنات ..ادري هالش وهو اعتذر ووعدني ان ما يكلم غيري وبعدين وايد شباب مرمسين بنات يعني شو المشكله
        نوره : بس هو معروف انه لعاب ويا البنات ومب مخلي وحده الا مكلمها ويمكن في شي ثاني ونحن ما نعرف
        هند : لا ما في شي ثاني .. وهو بعد ما عرفني ودر الكل ..والدليل انه يباني
        نوره : والله انج غبييه لانج تصدقينه
        هند : هي اصدقه لاني احبه والله احبه ..واباه وراضيه فيه
        نوره : والله بتندمين
        هند :لا ما بندم صدقني ..( هند راحت تمسك ايدين نوره وتترجاها ) : الله يخليج يا نوره ساعديني
        نوره مستغربه لاول مره تشوف هند بهالحاله ..لان هند معروفه بغرورها ..
        هند والدمعه بعيونها: والله ما بنسى جميلج اذا ساعدتيني
        نوره : في شو تبيني اساعدج
        هند: حاولي تقنعين اهلي انهم يوافقون على سالم .
        نوره : مينونه ..هم بيستغربون بيقولون ليش هي مصره عليه وبيعرفون ان بينكم علاقه من زمان
        هند : لا بقول ان سالم اخو ربيعتي ..لان سالم عنده اخت ..وبقولهم ان محترم واي شي المهم اني اخذه ..
        نوره : بس انا ما ابيج تاخذين سالم
        هند : نوره انتي خذيتي الانسان اللي بخاطرج لاتحرميني من اني اخذ اللي اباه
        نروه : بس انا ما خذيت عبد الله عن طريق المغازله والحرام
        هند : المهم خذيتي اللي بخاطرج ..ترى اذا ما خذيت سالم ما باخذ غيره ..ولا بذاكر ولا شي ..
        هند كسرت خاطر نوره ..لان اول مره تشوف هند بحالة حزن والدموع بعيونها وعرفت ان هند للاسف وقعت بحب الزائف لسالم .. بس هي حطت واحد بالميه ان يمكن سالم يكون كلامه صح ويتغير..
        هند : بتكلمينهم صح ..بتساعديني صح
        نوره : والله بحاول اني اكلمهم مع اني ضد هالفكره بس عشان خاطرج يا هند ..
        هند وهي تمسح دموعها : تسلمين يا اختي ..ماتقصرين

        وهند حست بالسعاده لان احد بيكون وياها لانها صدق متيمه في حب سالم وما تفكر تزوج غيره ..

        خالد : اكيد ان ما بينكم علاقه ..ترى والله اذا عرفت ان بينكم حتى لو مكالمه والله لا ادفنج وانتي حيه

        هند من الخوف راحت عند نوره : خالد شو فيك انا قلت لك الصراحه..
        خالد : بس انا ما اتشرف يكون ريل اختي ..
        هند بعصبيه : بس يا خالد انا اللي بتزوج وراضيه فيه وخلاص محد يخصه فيني ..
        خالد : شو محد يخصه فيج شو انتي عايشه في امريكا ..
        هند : يمه يبه .. قولوله اني راضيه فيه ..واذا ما خذته ما بذاكر للاممتحان وبرسب وما باكل شي..
        خالد : لا تذاكرين انتي اللي بتفضحين عمرج .. وترى اصرارج لسالم يخليني اشك زياده..
        ام خالد : بس اخاف تندمين يا بنتي ويبهدلج
        هند : لا لا ما بيبهدلني ..ربيعتي قالت كل شي عنه
        ابو خالد " طبعا يا هند اخته لازم بتستر على اخوها
        خالد : ما بتاخذين سالم يعني ما بتاخذينه ..
        هند والدموع بعيونه : اذا ما تزوجته ما بتزوج غيره وانا حره باللي اختاره ولا بذاكر ولا شي ..

        وراحت هند وهي تصيح غرفتها والكل ما يعرف شو يقول وخالد مستغرب من هند وايد.

        نوره : امي خلا على الاقل يكون بينهم خطبه ..ومن الملجه هي بتعرف عنه اشياء واذا ماصار نصيب نقدر ننهي علاقتهم
        خالد : اقولج يا نوره هذا لعاب يعني يعرف كل البنات



        نوره : زين يمكن يتغير ..وايد شباب كانو جذي
        ام خالد : وانا اخاف هالشي يأثرفي دراستها وما ابي تفضحنا وترسب ..

        خالد ماعرف شو يقول وسكت وراح غرفته ..


        اما هند فتمت تصيح بغرفتها لانها ما تبى الا سالم ..وهي صدق فكرت انها ما تذاكر ولا تاكل شي الا يوم يوافقون طبعا تفكيرها لازال مثل اليهال ...


        ***********************************





        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #54
          عبد الله : وان شاء الله للاحسن يا نوره ..المهم اذا بغيتي مني اي شي انا حاضر..واتمنى تتصلين فيه باي وقت لانا خلاص نحن مالجين يعني حلال علينا نكلم بعض.. وكل اسبوع بنخلي يوم عشان نطلع على الاقل ساعه او ساعتين عشان نتعود على بعض اكثر..
          نوره : ان شاء الله خير
          عبد الله : اتمنى اني اقدر افرحج ..
          نوره :الصراحه انا أكيده بهالشي (( بخاطرها تقول نوره انك فرحتني من اول ما خطبتني بس هي مستحيه ما تقدر تقوله ).
          عبد الله : خلاص يا نوره اخليج الحينه .. اكيد عندج دوام ما ابي أأخرج واكيد راح نكون على اتصال دوووم ..اتفقنا
          نوره : خلاص اتفقنا ..
          عبد الله : يالله تصبحين على خير ..
          نوره : وانته من اهله ..

          بعد ما صكت نوره من عند عبد الله حطت موبايلها على صدرها وخذت نفس مع ابتسامه على شفاتها ومغمضه عيونها وحست ان احلامها كلها راح تتحقق ويا عبد الله ...وكانت صدق ميته من الوناسه ..وتمنت سعادتها تدوم ..
          وبعد اتصال عبدالله لنوره وكانت طبعا المكالمه الاولى ..
          نزلت نوره وهي طايره من الفرح عند امها عشان تسولف وياها وشافتها قاعده مع ابوها وخالد وتكلمهم بجديه ..
          ام خالد : بس يا خالد لازم نحن نوافق عليه ..
          خالد بعصبيه : بس ليش يا امايه نوافق على سالم بس عشان ان هند ما كلت علها ما كلت شي ..
          ابو خالد : خالد هد اعصابك
          خالد : والله يا بويه هاي هند مدلعينها وايد..
          نوره نازله من فوق وشاركتهم القعده : خالد ..
          خالد صد لنوره : نعم
          نوره : شو رايك ياخالد نحن نوافق على خطوبة هند ..بس خطوبه يمكن تغير رايها بعدين ونحن بنسال عن الريال اكثر
          خالد : بس انا سائل عنه يا نوره ..
          ام خالد : زين نحن بنخلي خطوبتهم بعد امتحاناتها مثل ما وعدناها واذا كانت الملجه قربيه يكون احسن عشان هي بتعرف كيف صفاته وكلامه من هني بنعرف اذا هي مرتاحه ولا لاء..
          نوره : واذا مارتاحت بنخليهم ينفصلون قبل الزواج ..
          خالد: شو الانفصال صارت لعبه عندكم
          بو خالد : بس ما عندنا اقتراح ثاني
          ام خالد بحنيه : خلا نوافق يا ولدي عشان تذاكر ترى ما بقى على امتحاناتها الا اسبوعين وبعدين هي بعدها صغيره ما تعرف شو تسوي ..
          خالد : سوو اللي تبونه انا مالي خص .. واذا يت يوم من الايام تصيح وتشتكي انا اللي بتشمت فيها وبضربها بعد ..
          نوره ماكانت راضيه في سالم بس كل اللي تسويه عشان اختها ..
          ام خالد : روحي يا نوره قولي حق هند انا وافقنا وخطوبتها بعد امتحاناتها .ونحن بنتصل في امه باجر اذا الله احيانا
          نوره : ان شاء الله امايه ..

          راحت نوره عند هند عشان تبشرها بهالخبر اللي اكيد عندها احلى خبر..

          نوره تدخل على غرفة هند بدون ما تدق الباب .
          نوره بابتسامه : مفاجاه
          هند من غير نفس وهي طايحه على السرير :ما سامعه ان من الاحترام ان الشخص قبل ما يدخل يدق الباب
          نوره عقدت حواجبها فوق تحت : احمدي ربج يايبتلج احلى خبر بمليون درهم ..
          هند بتعجب: صدق ولا تتغشمرين كعادتج
          نوره بدلع : والله صدق

          هند نقزت من على السرير وراحت عند نوره : شو بسرعه قولي ..
          نوره : كم بتعطيني ..
          هند : اول شي قولي الخبر واذا كان الخبر اللي في بالي بعطيج اللي تبينه
          نوره : شو اللي في بالج
          هند بابتسامه: لا تقولين خالد وابويه وافقو اني اتزوج من سالم
          نوره بابتسامه حلوه : هي وافقو واخيرا اقنعناهم
          هند من كثر الفرحه نقزت على اختها وتمت تحضنها وتصيح : مشكوره يا نوره عمري ماراح انسى خدمتج لي ..
          نوره تمت مستغربه وهي خاضنه هند لان لاول مره هند تحضن نوره لان هند مب وايد وياها وعرفت ان هند صدق مستانسه ..
          نوره : لا افا عليج انا ما اتمنى الا سعادتج ..بس اتمنى انج ما تندمين على ارتباطج في سالم
          هند بابتسامه : لا مستحيل اندم ..بالعكس انا بتم سعيده لين اخر يوم بحياتي ..
          نوره : ان شاء الله هاللي اتمناه ..
          هند تتنهد: واخيرا الحينه اقدر اذاكر واكل اللي اباه والله ارتحت ..
          نوره : يالله روحي عند امايه ترى قلبها متقطع عليج
          هند : ان شاء الله الحينه بروح عندها ..

          نوره تمت تشوف فرحة هند وتمت فرحانه بفرحت اختها بس بعدها خايفه على حياة هند..



          وفي اليوم الثاني ..
          اتصلت ام خالد بام سالم مثل ما وعدت هند على موافقتهم لولدهم وان الخطوبه بتكون بعد امتحاناتها اما الملجه بعدين بيحددون ..

          واكيد خالد ماكان راضي عن هالشي بس عشان خاطر امه ولان شاف اصرار هند وما بغى يكبر السالفه ..خلا الايام تثبت كل شي ..


          محمد اللي كان محتار وايد انه يتصل في بنت عمه شيخه ويقولها الصراحه واخيرا فكر ومالقى غير انه يتصل في شيخه ويصارحها مع انه مستحي وايد وخايف على مشاعرها بس ماعنده حل ثاني ..بس المشكله الحينه كيف اييب رقم شيخه من وين ..
          وبعد تفكير طويل ما لقى الا انه ياخذ موبايل امه وحس ان اكيد امه عندها اغلبية ارقام العايله ..
          ومحمد شاف امه في الصاله وفكر كيف ياخذ موبايلها ..
          محمد رايح عند امه : امي
          ام محمد تصد تشوف محمد : شو تبى يا محمد ؟
          محمد بتردد ممممممممم ابي موبايلج
          ام محمد استغربت اول مره يطلب محمد هالطلب: ليش وين موبايلك
          محمد : موبايلي قطعو عشان جذي ابي اتصل في ربيعي ضروري
          ام محمد : اكيد بيقطعونه من كثر ما تسولف على الموبايل ..
          محمد : زين الله يخليج عطيني الموبايل بس دقيقه
          ام محمد : روح غرفتي بتشوف حاطه موبايلي على المستوليت ..

          محمد استانس وعلى طول راح خذ موبايل امه وبالدس طبعا راح يدور اسم شيخه وهو يدور بين مية رقم ..ولا اخيرا حصل رقم شيخه وحس ان قلبه يدق بسرعه من التوتر ..وعلى طول ياب موبايله وحفظ رقم شيخه ..

          محمد استانس ان حصل رقم شيخه بدون تعب ولا شي ..وعلى طول اتصل في خالد عشان يخبره ..

          محمد وهو يتصل في خالد: الو
          خالد : هلا بو جاسم
          محمد : شحالك يا الغالي
          خالد : يسرك الحال وانت اخبارك
          محمد : والله مستانس وايد
          خالد : ان شاء الله دوم مب يوم بس شوسالفتك فرحنا وياك
          محمد : واخيرا واخيرا يا خالد حصلت الرقم
          خالد بعبط : شو حصلت رقم امير الامراء ولا رقم فرعون عشان تزوره
          محمد : خالد بلا عبط
          خالد يضحك : ههههههههه اسولف وياك ..شو حصلت رقم بنت عمك صح
          محمد بفرح :هيه هيه واخيرا
          خالد : الحين اللي يسمعك يقول انك خلاص بتخطب الريم مب كانك حصلت الرقم
          محمد : ترى هاي اول مهمه
          خالد: حشى حشى مهمه والله اخاف ناوي على جريمه
          محمد : هههههههههههههههههه ..والله انت والعبط اخوان
          خالد: هههههههههههههههههههههه
          محمد : زين شو اسوي الحينه
          خالد: شو تسوي اكيد تتصل فيها عيل ليش ماخذ الرقم عشان تخلي ببرواز..
          محمد : وي استحي
          خالد: محمد كون ريال وبلا سوالف بنات ( يقلد كلام محمد ) استحي
          محمد : احس ان فضيحه
          خالد : توكل على الله بعد شو بتسوي ماعندك حل ثاني

          محمد : خلاص بتصل فيها الحينه احس الوقت مناسب ..لان العصر اكيد تكون في البيت
          خالد: اوكي عيل اخليك تتصل فيها
          محمد : ادعيلي
          خالد بابتسامه: الله يوفقك يا محمد

          محمد بعد ما صك من خالد حس بالارتباك كيف يفاتح شيخه بهالسالفه بس يوم تذكر الريم نسى توتره وقرر انه يتصل فيها ..

          محمد مسك موبايله وحس انه مرتبك وايد وهو قاعد يتصل يبلع ريجه لانه حاس بالاحراج ..
          شيخه كانت بغرفتها قاعده تذاكر لانها بالتقنيه ..شيخه شافت رقم غريب استغربت بس قالت اكيد حد من رباعتها متصل على تلفون ثاني ..
          شيخه بتعجب : الو
          محمد بارتباك : الو السلام عليكم
          شيخه يوم سمعت صوت ريال استغربت : منو ويايه
          محمد : انا محمد
          شيخه : اي محمد
          محمد : محمد ولو عمج ناصر ..
          شيخه استغربت لان اول مره محمد يتصل فيها وحست بالاحرا ج.
          محمد : شحالج يا بنت عمي
          شيخه برقه وخجل : بخير يسرك الحال ( وبخاطرها مستغربه من اتصاله )
          محمد مايعرف كيف يبتدي بالسالفه : اكيد طبعا مستغربه من اتصالي
          شيخه : بصراحه هيه
          محمد : ابي اقولج شي بصراحه تامه ..لاني من النوع الصريح بس اتمنى يا بنت عمي تفهميني وما تضايقين
          شيخه استغربت من كلام محمد : خير يا محمد ؟
          محمد مرتبك : اه ..مممم...ابي ابي اقول ..ممممممم
          شيخه : شو فيك يا محمد قول اللي عندك
          محمد : زين توعديني انج تفهميني وما تضايقين مني وهالشي يكون سر بيني وبينج .
          شيخه رافعه حواجبها من كثر ما هي مستغربه : اكيد اوعدك
          محمد : شيخه مثل ما تعرفين ان الاهل قايلين انا لبعض من صغرنا
          شيخه مستحيه وما ردت .
          محمد : وانا طبعا ما عندي ما نع اني ارتبط فيج لانج انسانه طيبه وخلوقه وما عليج كلام وكافي انج بنت عمي
          شيخه مستغربه ومستحيه ويوها مثل الطماط
          محمد : وانا كنت موافق عليج بس انا من مده قصيره شفت انسانه والصراحه عجبتني وايد وطبعا ما بينا علاقه لا والله بس انها عجبتني وايد والصراحه اباها
          شيخه حست بالاهانه وبعصبيه : زين خذها وانا شو دخلني

          محمد : المشكله يا شيخه ان امي ما تباني اخذ الا انتي... تقول ان فضيحه ارفضج لان امي اللي بغتج وقالت اذا الرفض ايي منها عادي بس مب مني .
          شيخه منصدمه صح انها ما تكن لولد عمها باي حب لين الحينه بس مستغربه من جرأته .
          محمد : لا تزعلين مني يا شيخه والله اني اعزج كاخت غاليه وانا ما يهون عليه اني اتزوج وانا افكر بانسانه ثانيه مثل باقي الشباب هالشي حرام وظلم والله ما يرضى عليه وانتي انسانه طيبه وما تستاهلين هالشي .
          شيخه بحزن: والمطلوب مني
          محمد : اللي اتمناه منج يا شيخه ان اذا اتقدمت ترفضيني .لان الرفض اذا ياي منج عادي بس ما يكون مني لان امي بتزعل عليه .
          شيخه : بس شو سبب رفضي لك يا محمد لا تنسى انك ولد عمي .
          محمد : مممممممممممممم قولي انج صليتي استخاره وما رتحتي او اي شي
          شيخه : بس يا محمد اخاف امك تزعل عليه
          محمد : لا امي مب من هالنوع اللي مل اول اللي يزعلون اذا ما صار نصيب لا عادي .
          شيخه قاعده تفكر شو تقول لاهلها
          محمد : شيخه
          شيخه : نعم
          محمد : اتمنى انج ما تزعلين مني
          شيخه : لا يا محمد بالعكس انت صارحتني بالحقيقه قبل ما يصير اي شي احسن من باقي الشباب الا بعد عرسهم تشوفهم مع وحده ثانيه ويعترفون لزوجاتهم بانهم مغصوبين .
          محمد : يعني مب زعلانه ولا متضايقه ..
          شيخه : لا يا ولد عمي ..اسلوبك نبيل
          محمد : والله طلعتي ونعم البنت..وعمري ماراح انسى جميلج يا شيخه
          شيخه : لا افا عليك ..كافي انا اهل
          محمد : تسلمين يا بنت عمي ..اوكي اخليج الحينه واسمحيلي مره ثانيه
          شيخه : مسموح يالله في امان الله ...

          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #55
            محمد حس كان انجز شي كبير وحس بالراحه وتم مستانس ورافع ايده ويحمد ربه ان بنت عمه اتفهمته وان حل هالمشكله..وطبعا على طول اتصل في خالد وقاله وخالد فرحله وايد ..

            اما شيخه فالبدايه اتضايقت لانه حست شوي بالاهانه بس تذكرت موقفه وصراحته وانه ما يحب يخدعها فعرفت ان هالشي خير لها وانه الله ماكاتب نصيب بينهم ..
            وبعد مرور شهر..


            وبعد شهر خلصت هند امتحانات الثانويه وكان يوم النتيجه اللي الكل كان ينتظرها ..

            وهند كانت قاعده على الكمبيوتر تشوف نتيجتها وكانت خايفه.. ولا فجاه شافت النتيجه وتمت تصارخ ومستانسه وراحت على طول تحت عند اهلها اللي ينتظرون نتيجتها ..
            هند تصارخ : امايه امايه
            الام : ها بشري شو ان شاء الله بيضتي ويهنا
            هند وهي تغني وترقص
            نوره : والله متفيجه الحينه قولي شو نتيجتج بعدين تخبلي
            هند وهي تناقز : امي باركيلي نجحت نجحت
            ام خالد : زين النتيجه كم نسبتج كم
            هند : 72 ..
            ام خالد يوم سمعت النسبه وقفت مكانها : شو 72 صدق طلعتي مسودة الويه فضحتينا
            هند : والله اهم شي نجحت وافتكيت
            نوره : والله وايد وايد عليج النسبه لانج ما كنتي تذاكرين
            ام خالد : والله فضيحه اختج يابه في التسعينات وبنت خالتج وغيرج من الاهل وانتي
            نوره تصد لامها :امايه هند من صغرها مب شاطره ولا تذاكر كل مره نسبتها في الستينات واحيانا الخمسينات بعد..
            هند وهي مستانسه : هي والله يعني حمدي ربج هالمره اكثر ..
            نوره : الحمد لله ما فضحتنا ورسبت
            ام خالد : هي والله الحمد لله
            هند : واخيرا خلصت الحينه بحرق كتبي بفتك منهم
            نوره : حشى حشى مجرمه ما صدقتي انج خلصتي .
            هند / اكره الدراسه ..بروح ابشر ابويه واقوله خلا يجهزلي الهديه
            نوره : شو طالبه الاخت
            هند : طالبه طقم الماس يا اختي
            نوره : بل مره وحده ..لوطلعتي الاولى بالدوله شو بتطلبين ..
            هند : والله ما فكرت ( تصد لامها ) امايه ابي منج ممممممممممم اتيبيلي هديه ساعه ماركه وتكون الماس يعني اقل شي جيمتها 20 الف
            ام خالد : اول مره اشوف وحده تختار الهديه .. ثانيا انا وابوج واحد
            هند : لا في الهدايا مب واحد
            نوره : ههههههههههههههههههههههه ..اللهم سكنهم في مساكنهم .
            هند : شو تشوفيني مينونه ولا ينيه



            نوره : ههههههههههههههههههه من زمان ..

            خلصت هند امتحاناتها اللي الكل كان يتريه نجاحها ..وطبعا قررو ان الخطوبه تكون مده وبدون حفله ..وخلة الحفله والعزيمه في يوم ملجتها اللي لين الحينه مب محددين لانهم مشغولين بعرس نوره الا ما بقى على عرسها الا شهر ..


            ساره اللي استوت انسانه ثانيه من بعد ما تركت خالد صارت ما تضحك الا نادر ولا تطلع من البيت .
            .راحت تشوف تقويم التواريخ وبحزن تقول لنفسها : واخيرا ياهاليوم اللي ما اتمناه ..باجر بملج على فهد وماعرف كيف بتعامل وياه ..( تتنهد ) اه يا خالد .كل شي راح ..

            وساره كانت تدمع لان يوم ملجتها قربت لان باجر بيكون يوم ملجتها ..
            واما خالد فمايعرف ان باجر ( غدا ) يوم ملجة حبيبت القلب ..


            نفس يوم نتيجة هند واخبارها بالنجاح .. الكل كان مستانس الا ساره كانت غير لان باجر بيكون عقد قران ساره وقفهد يعني ملجتهم وطبعا لين الحينه خالد ما يعرف .

            والكل كان يتكلم عن ملجة ساره ويفكرون شو يلبسون ..
            نوره وهي قاعده : والله ما عرف شو البس باجر
            الام تصد لنوره : والله يا بنتي البسي شي بسيط لان محد بيي غيرنا يعني بيناتنا .
            هند : بس ليش ما خلت حفله عوده او على الاقل العزيمه اكبر مثل مجلتج يا نوره
            نوره : لان ساره ما تبى هالشي لا تنسين انها مغصوبه على هالزواج
            هند : والله هاي ساره صدق مينونه ..
            الام مستغربه : ليش
            هند : حد يشوف واحد بجمال فهد وشخصيته وما يتزوجه
            نوره : ليش الاخت وين شايفتنه ؟
            هند : مره فهد وصل الريم بيتنا يوم ملجتج انا بالصدفه شفته وهو بالسياره ..بس ماشاء الله عليه وسيم والله اني اول مره اشوف واحد بوسامته
            نوره : عيل خذي احسن
            هند بدلع : والله لو ياي قبل سالم كنت باخذه بس خلاص انا الحينه لانسان ثاني
            نوره تسوي مالت بايدينها حق هند : مالت عليج اصلا منو قال هو بيودر ملكة جمال العالم وبياخذج.
            هند باحتقار : منو ملكة جمال العالم ان شاء الله
            نوره : بلا استعباط اكيد ساره ..
            هند : عاد المبالغه مشكله
            نوره : ومشكله اللي يغارون

            هني خالد دش عليهم وهو مستانس ولا يعرف شو السالفه
            خالد : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            خالد سار صوب امه وباس فوق راسها : شحالج امايه عساج بخير
            الام : بخير الله يسر حالك
            هند وهي تشوف خالد:غريبه الاخ فرحان اليوم ..
            خالد : وليش يعني مافرح
            هند متعرف ان خالد مايعرف بملجة ساره : لان باجر ملجة حبيبتك السابقه يعني تحريتك بتزعل .
            خالد اول ما سمع ان باجر ملجة ساره وقف مكانه واستغرب.وصد لنوره بعصبيه : صدق يا نوره ان باجر ملجة ساره
            نوره بخوف : هيه
            خالد بعصبيه كبيره : وليش محد قالي
            الام : الله يهديك ياخالد يعني اذا قلنالك شو بيتغير ..
            خالد : حتى لو ما تغير شي اهم شي اعرف
            خالد على طول طلع وهو معصب..
            نوره لحقت وراه :خالد خالد
            خالد وقف : نعم خير
            نوره : وين بتروح
            خالد : بروح عند ساره
            نوره فتحت عيونها : عند ساره وليش ؟
            خالد : هالشي ما يخص حد الا انا وساره

            نوره : بس عيب تروح بيتنهم
            خالد : ليش عيب شو نسيتي انها بنت خالتي ..
            نوره : بس
            خالد : عن اذنج باي

            راح خالد عند ساره وهو معصب ومنقهر ..يمكن بملجتها حس بفقدانها للابد ..

            نوره وهي زعلانه : الله يستر بس
            هند : روحي اتصلي في ساره عشان تعرف ان خالد بيي
            نوره : هي صح
            نوره راحت تتصل على موبايل ساره بس موبايلها كان مغلق واتصلت على البيت بس محد يشيل..

            خالد وصل بيت ساره وتردد بالدخول بس يوم تخيل ان ساره بتروح من ايده للابد قرر يدخل..

            خالد دق الباب وهو مستحي لانه اول مره يدخل بيت خالته بدون اهله ..
            وساره كانت بالصاله تشوف التلفزيون بس هي باخر عالم وسرحانه ..وسمعت صوت الباب نادت على خدامتها بس مافتحت لانها انشغلت فهي راحت تفتح الباب بعد ما غطت شعرها ..
            وساره اول ما فتحت الباب فتحت عيونها وما قدرت تتكلم .
            خالد يوم شاف ساره تذكر ايامهم وبابتسامه : شحالج يا ساره
            ساره والحزن بعيونها وبخجل : الحمد لله بخير الله يسلمك ..تفضل ادخل .
            دخل خالد وهو بالصاله يصد لساره : ساره وين امج
            ساره : امي بغرفتها لحظه عشان اناديها .
            خالد : لحظه يا ساره ..انا ابي اكلمج لو سمحتي بشي ضروري واستحي اقولها جدام امج ...
            ساره استغربت من جرأة خالد اول مره ايي بروحه واول مره يقعد وياها بروحهم .
            ساره : بس...
            خالد : ما بطول وايد بس دقايق
            ساره : تفضل اقعد .
            خالد : لا انا مرتاح جذي..ساره
            ساره وهي تستحي تشوفه : خير يا خالد
            خالد : صح ان باجر يوم ملجتج
            ساره بغصه وقهر : هيه للاسف
            خالد : ساره امنعي هالشي الله يخليج فكري مره ثانيه
            ساره فتحت عيونها : خالد ما اقدر وانت تعرف السبب وثانيا ما اقدر اغير شي خلاص باجر ملجتي ما اقدر ..
            خالد: زين يا ساره مدام ان صعب عليج انج ترفضينه خلي هو يرفضج ويمل عشان تقدرين تنفصلين عنه بدون تهديدات
            ساره مستغربه من كلام خالد : خالد شو قصدك وضح
            خالد استحى يقول قصده :ساره بقولج شي بس اتمنى ما تزعلين وتفهيميني
            ساره : قول اللي عندك ؟حيرتني يا خالد
            خالد: سمعي يا ساره انا اعرف ان صعب عليج انج ترفضين هالزواج لان فهد ما بيودرج بحالج .. بس شورايج ان بعد زواجج او في ملجتج تعاملينه بجفاء وقسوه عشان روحه يمل منج وينفصل عنج وبهالطريقه اقدر اتزوج بدون اي مشاكل
            ساره مستغربه : يعني تباني اطلق يا خالد معقوله

            خالد : ما يهمني تطلقين ولا شي ..الاهم عندي انج تكونين لي
            ساره : وانت بتاخذني بعد ما نفصل عنه ؟؟ معقوله
            خالد : هي والله عادي عندي ..مع انها صعبه عليه بس عادي كل شي ..الاهم تكوننين لي بالنهايه ..ساره انتي ما تعرفين كيف انا احبج .ما تخيل وحده غيرج تكون زوحتي وشريكة حياتي ..ساره حبي لج من الصغر وكبر هالحب كل ما كبرت موافق على كل شي اهم شي تكونين لي
            ساره : بس صعبه هو يودرني لانه يحبني
            خالد : اذا شاف ان الحب مب متبادل اكيد بيودرج
            ساره : بس شو بيقولون عني الناس اذا عرفو اني مطلقه
            خالد : ما يخصج بالناس ..والناس يعرفون ان مب كل مطلقه الغلطه تكون منها..واهم شي حبنا يستمر يا ساره الله يخليج فكري
            ساره استغربت من كلام خالد بس عرفت ان هالحل الوحيد عشان يستمرون ويابعض
            ساره : الله كريم يا خالد واكيد ما اقدر اعامله بحب وحنان لانه مب هو اللي بقلبي
            خالد : يعني اطمن انج ما بتحبينه
            ساره : مستحيل احبه .. وانت تعرف السبب
            خالد : اتمنى ايي هاليوم واشوفج ملكي
            ساره بخاطرها ( واتمنى تكون ملكي يا خالد ).
            خالد : بس اتمنى هالشي يكون بيني وبينج يا ساره
            ساره : خلاص اوكي
            خالد : يالله مع السلامه
            خالد وهو يبى يطلع ساره نادته ..
            ساره :خالد
            خالد يصد لساره : نعم
            ساره : يعني انت بتترياني
            خالد بابتسامه : بترياج لاخر العمر
            ساره ابتسمت واستحت

            بعد ما طلع خالد حس بالراحه لانه كلم ساره وصارحها ...اما ساره فاستغربت من كلام خالد بس تعرف ان هالشي دليل على حب خالد الكبير لها عشان جذي قال هالكلام وهي اقتنعت بكلامه وقررت انها تحاول المستحيل عشان يمل فهد منها ..مع ان بقلبها ما شي غير الرحمه والحنان بس بتحاول تغير من طبعها عشان خالد


            ***********************************



            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #56
              واليوم الثاني الكل فرحان لان هاليوم هو ملجة ساره وفهد.. اما اللي متضايقين هم ساره وخالد ..وسعادة فهد غير بهاليوم كان صدق فرحان ..
              فهد وهو واقف عند المنظره ومبتسم : الريم شو رايج بكشختي ووسامت اخوج
              الريم : فديتك محد بيي بجمالك مسكت الكل .
              فهد : صدق لهالدرجه انا حلو
              الريم : اكيد طبعا حلو ..
              فهد : والله يا ريم احس اني بموت من الفرحه واخيرا بملج على ساره وبقدر اكمها واطلع وياها ..كاني احلم
              الريم بابتسامه كلها فرح : وعسى هالفرحه تدوم يا اخويه ..
              فهد : تسلمين حبيبتي وعقبالج
              الريم : استحت ..

              خالد : ما يهمني تطلقين ولا شي ..الاهم عندي انج تكونين لي
              ساره : وانت بتاخذني بعد ما نفصل عنه ؟؟ معقوله
              خالد : هي والله عادي عندي ..مع انها صعبه عليه بس عادي كل شي ..الاهم تكوننين لي بالنهايه ..ساره انتي ما تعرفين كيف انا احبج .ما تخيل وحده غيرج تكون زوحتي وشريكة حياتي ..ساره حبي لج من الصغر وكبر هالحب كل ما كبرت موافق على كل شي اهم شي تكونين لي
              ساره : بس صعبه هو يودرني لانه يحبني
              خالد : اذا شاف ان الحب مب متبادل اكيد بيودرج
              ساره : بس شو بيقولون عني الناس اذا عرفو اني مطلقه
              خالد : ما يخصج بالناس ..والناس يعرفون ان مب كل مطلقه الغلطه تكون منها..واهم شي حبنا يستمر يا ساره الله يخليج فكري
              ساره استغربت من كلام خالد بس عرفت ان هالحل الوحيد عشان يستمرون ويابعض
              ساره : الله كريم يا خالد واكيد ما اقدر اعامله بحب وحنان لانه مب هو اللي بقلبي
              خالد : يعني اطمن انج ما بتحبينه
              ساره : مستحيل احبه .. وانت تعرف السبب
              خالد : اتمنى ايي هاليوم واشوفج ملكي
              ساره بخاطرها ( واتمنى تكون ملكي يا خالد ).
              خالد : بس اتمنى هالشي يكون بيني وبينج يا ساره
              ساره : خلاص اوكي
              خالد : يالله مع السلامه
              خالد وهو يبى يطلع ساره نادته ..
              ساره :خالد
              خالد يصد لساره : نعم
              ساره : يعني انت بتترياني
              خالد بابتسامه : بترياج لاخر العمر
              ساره ابتسمت واستحت

              بعد ما طلع خالد حس بالراحه لانه كلم ساره وصارحها ...اما ساره فاستغربت من كلام خالد بس تعرف ان هالشي دليل على حب خالد الكبير لها عشان جذي قال هالكلام وهي اقتنعت بكلامه وقررت انها تحاول المستحيل عشان يمل فهد منها ..مع ان بقلبها ما شي غير الرحمه والحنان بس بتحاول تغير من طبعها عشان خالد


              ***********************************
              واليوم الثاني الكل فرحان لان هاليوم هو ملجة ساره وفهد.. اما اللي متضايقين هم ساره وخالد ..وسعادة فهد غير بهاليوم كان صدق فرحان ..
              فهد وهو واقف عند المنظره ومبتسم : الريم شو رايج بكشختي ووسامت اخوج
              الريم : فديتك محد بيي بجمالك مسكت الكل .
              فهد : صدق لهالدرجه انا حلو
              الريم : اكيد طبعا حلو ..
              فهد : والله يا ريم احس اني بموت من الفرحه واخيرا بملج على ساره وبقدر اكمها واطلع وياها ..كاني احلم
              الريم بابتسامه كلها فرح : وعسى هالفرحه تدوم يا اخويه ..
              فهد : تسلمين حبيبتي وعقبالج
              الريم : استحت ..

              ساره ونوره وهند قاعدين عند ساره فوق بعد ما راحت الكوافيره ..
              ساره كانت احلى من الحلوين ..فستانها احمر على عنابي ويايبه شعرها على صوب مع ورده طبيعيه حمراء ومكياجها بسيط وكانت ملاك تاخذ العقل بس للاسف الحزن بملامحها .

              نوره : ساره اليوم صايره قمر ماشاء الله .. اذا اليوم قمر ماعرف كيف بتطلع يوم عرسها
              ساره بعالم ثاني..
              نوره : اقول ساره
              ساره سرحانه
              نوره بصريخ : ساروووونه
              ساره انتبهت : ها شو فيه
              نوره : اللي ماخذ عقلج
              ساره بحزن : اللي ماخذ عقلي بعيد
              نوره : سارووه حبيبتي متى عرسج
              ساره بعصبيه : اف لازم تذكريني
              نوره غمزت لساره عشان تفهمها ان الريم موجوده ..
              الريم حاولت اطنش ..
              ساره : بعد عرسج بشهر
              نوره : يعني باقي على عرسج شهرين ان شاء الله ..لان عرسي بعد شهر ..
              ساره : هيه
              الريم : يالله ساره ننزل لان اكيد فهد موجود ..
              ساره ويها تغير : بس هو ياي عشان يوقع صح وانا بوقع وخلاص .
              نوره : اي خلاص الله يهديج ..لازم يشوفج وتشوفينه وتيلسين وياه ولو دقايق..
              ساره : ما ابي اشوفه ولا شي
              الريم بحزن : ساره ما كنتي جذي شو فيج تغيرتي صرتي عصبيه مب انتي ساره اللي كلامج كلها حنيه وطيبه شو صار لج ؟
              ساره : غير طبعي اخوج يا الريم غير كل شي فيني
              الريم : عسى الله يهديج وربي يهنيكم
              نوره ترفع ايدينها : امين

              ام ساره نادتهم كلهم ؟؟

              وهم نازلين والكل استانس وحطو اغاني وربشه مع ان محد كان ياي يعني بيناتهم مثل ما بغت ساره ..
              والكل هنى ساره ..اما ساره فحست بالحزن اكثر لانها ملجة على فهد..
              والكل قاعد ومستانس وفجاه يت ام ساره ونادت ساره ..
              ام ساره ترمس ساره بصوت واطي : ساره يمه فهد يبى يشوفج
              ساره : ما ابي اشوفه خلاص نحن ملجنا شو يبى
              الام : ساره بلا عناد .. كل اللي يملجون يشوفون حريمهم ..دخلي ولو دقايق
              ساره : ما بي والله ما ابي اشوفه
              الام : دخلي يا ساره لاتفضحينا
              ساره : زين ومنو داخل غيره
              الام : محد طبعا قعدو على راحتكم خلاص حلال عليكم ترمسون بعض

              ساره : بس امي انا ما ابي ..
              الام بعصبيه : ساروووه يالله دخلي
              ساره بغضب: اف زين زين ..متى افتك منه

              فهد قاعد في الميلس وهو ميت يبى يشوف ساره ..
              ساره طبعا خذت الشال وخطت كتفها لانها تستحي .ومن غير نفس دخلت : السلام عليكم
              فهد كان منزل راسه يوم سمع صوتها رفع راسه وشافها وما قدر ينزل عينه من حلاها ..
              ساره انعجبت بملامج فهد لان اول مره تشوفه على قرب بس ما حست بحلاته ووسامته لان شخص ثاني بحياتها ..
              ساره قعدت بس شوي بعيده عنه وما قالت شي ..
              فهد كان سرحان فيها : ممممممم..شحالج ساره
              ساره : الحمد لله بخير
              فهد :مبروك يا ساره
              ساره : الله يبارك فيك
              فهد : عسى الله يسعدنا ونكون للابد ويا بعض حبايب
              ساره ماقالت شي..
              فهد حس بجفاء ساره بس طبعا ما يقدر يلومها ..
              فهد : ساره اتمنى في يوم تفهين التعامل اللي تعاملت وياج بس تعرفين هذا لاني متيم فيج يا ساره
              ساره شافته بنظرة حزن وعصبيه ..: فهد غير السالفه .
              فهد : بس حبيت اوضحلج يا ساره اني احبج والله
              ساره ما غيرتها هالكلمه وماقالت شي..
              فهد : ساره يمكن اخذ رقمج
              ساره بضحكة استهزاء : ليش تسال اكيد عندك
              فهد حس بخجل : زين ابيج انتي تعطيني وبعطيج رقمي
              ساره : انا باخذ من الريم وانت بعد خذ رقمي منها
              فهد بكل ادب واحترام : يمكن اكلمج اليوم
              ساره وقفت مكانها : اسمحلي ما اقدر اليوم اكلمك انا تعبانه وايد من الصبح قايمه عشان الكوافيره اقدر اكلمك يوم ثاني
              فهد قام من مكانه وحس بالضيق من كلامها : خلاص على راحتج باجر ان شاءالله بكلمج .
              ساره : اذا الله راد
              فهد : عن اذنج يا ساره بترخص انا ..واعرفي ان اليوم احلى يوم عندي
              ساره بخاطرها تقول ( واتعس يوم عندي والله لاني مب زوجة خالد).

              فهد طلع من عندهم وتضايق وايد من كلام ساره بس فرحته بهاليوم خلته ينسى كل شي ..لان الاهم ان ساره ملكه وهو واثق انها بتتغير لانه يعرف قلب ساره بس اللي مايعرفه شو اللي مخططينه هي وخالد..


              ساره بعد ما قعدت وياه وبعد ما الكل راح راحت غرفتها وادمعت وتذكرت كلام خالد ان لازم تكون قاسيه عشان ترجع لخالد اللي ماخذ قلبها واللي غيراخلاقها وصفاتها وطيبتها ..

              اما خالد فما قدر ينام هاليوم لانه تخيل ان حد غيره يقدر يتغزل بساره وبجمالها وحس بالقهر والحزن ..

              وبعد قران ساره مع فهد .. طبعا بنفس اليوم كان فهد يبى يكلم ساره بس هي رفضت هالشي ..فقرر انه يكلمها باليوم الثاني ..




              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #57
                وفي الصباح ..
                ساره قامت من النوم وهي تفكر بمستقبلها مع فهد وكيف راح تخليه ينفصل عنها لانها تعرف بحب فهد الكبير لها ..

                ام ساره دخلت على غرفة ساره والابتسامه في ويها : صباح الخير يا احلى عروس
                ساره عقدت حواجبها وبتعجب : عروس ؟؟ بس توني مالجه بعدني ماعرست
                ام ساره تبتسم : تراج صرتي زوجته خلاص
                ساره بقهر : امايه لا تذكريني وتزيدين قهري
                ام سراه عصبت : ساره بلا دلع بنات خلاص ما ابي اسمع اسطوانة خالد سمعتي ..انتي الحينه صرتي بذمت انسان ثاني
                ساره طبعا ما قالت لامها عن نيتها هي وخالد والخطه اللي راسمينها عشان تنفصل من فهد وترجع لحبيب قلبها..
                ام ساره : شو رايج يا بنتي نروح اليوم بيت خالتج لانها عازمتنا على الغده ..
                ساره : لا امايه ما ابي تو الناس شو رايج نروح في المساء احسن
                ام ساره : على راحتج يا حبيبتي..


                وفي بيتكم فهد ..
                فهد يصارخ : الريم الريم
                الريم ظاهره من غرفتها : باسم الله انت شو فيك استخفيت ..
                فهد بابتسامة عبط :ليش ؟
                الريم : بعد تسأل تصارخ كاني بامريكا مب كان غرفتي عند غرفتك ما بينهم الا شبر .
                فهد : بعد تعرفين احب ألعوزج
                الريم : زين خير شو تبى
                فهد ياي عند الريم ويغمزلها : ابي رقم مرتي
                الريم: بل مره وحده زوجتك اصبر بعدك ما تزوجتها
                فهد : خلاص عقدت قراني وياها يعني صارت زوجتي
                الريم : زين وانت ما عندك رقمها ..كم مره متصل فيها قبل وملعوزنها بتهديداتك
                فهد يضحك : هههههههههههه بعدج تذكرين
                الريم : حد ينسى ذيج الايام
                فهد : لا والله ماعرف شو سويت برقمها
                الريم : زين بعطيك الرقم.
                بعد ما الريم عطت لفهد الرقم ..شافت فهد منزل راسه ومتوتر
                الريم مستغربه : فهد بلاك
                فهد: اقول الريم اذا بتصل فيها شو اقولها ..
                الريم : هههههههههههههههههههه ليش تستحي يا فهد والله انت تخوف ولا تخاف
                فهد منقهر : ريمان اصطلبي ... ما قلت اني استحي ولا اخاف بس اول مكالمه بعد ملجتنا شو اقولها
                الريم : ليش انا متزوجه عشان اقولك عن تجربتي ..تراني مثلك ما عرف شو يقولون
                فهد : وكيف ابتدي وياها
                الريم تشوفه بعصبيه : فهوووووووود ..اقولك وانا شو عرفني ..قول اللي بقلبك
                فهد ينهد : اه اللي بقلبي وايد
                الريم : لا الله يخليك مب تقول كل شي عاد خلا حق يوم ثاني ..يعني بالقطاره مب كله مره وحده .
                فهد بابتسمامه : زين الحينه بروح اكلمها .. والله اني متوتر
                الريم: حشى اذا الريال جذي ما الوم البنت
                فهد صد يوم سمع كلام الريم : حبيبتي لو انسانه ثانيه متزوجها جان عادي بس لانها الحلم اللي احلم فيه عشان جذي متوتر ..
                دخل فهد غرفته وقرر انه يتصل في ساره ..
                ساره قاعده في غرفتها وهي تقرى مجله ..رن موبايلها ..طبعا ما عرفت ان المتصل فهد ..
                ساره بصوتها العذب: الو
                فهد بتوتر: صباح الخير ..
                ساره مستغربه : منو ويايه
                فهد : انا فهد ..زوجج المستقبلي
                ساره عقدت حواجبها وتضايقت وماقالت شي
                فهد: شو اخبارج يا ساره
                ساره : الحمد لله بخير
                فهد سكت ما يعرف شو يقول ...
                فهد: تصدقين يا ساره مب مصدق عمري ..والله اني طايرمن الفرحه لاني مالج عليج ..والله ان هذا حلم حياتي
                ساره : ساكته
                فهد : ساره اعرفج انج بعدج متضايقه مني ..بس شو اسوي غصبن عني والله اني ما اقدر على بعدج
                ساره : يعني تبني سعادتك على تعاسة وحزن الاخرين
                فهد مستغرب من كلام ساره : ما قصدت احزنج والله بس هالشي غصب عني وان شاء الله اقدر اخليج تحبيني ولو جزء بسيط من حبي لج ..
                ساره : الحب مب بايدنا ومب نحن نقدر نتحكم فيه ..
                فهد : بس مع الايام كل شي بيتغير ..
                ساره : الله كريم
                فهد : زين شو رايج اليوم نطلع ونتعشى برع .
                ساره بعصبيه : شو
                فهد : خلاص عادي اطلع وياج ..وهالشي حلال ..وبعدين انا ماقلت بنتأخر بس بنتعشى مع بعض وبنرد
                ساره : اسمحلي ما اقدر اظهر وياك ..
                فهد : زين باجر ؟
                ساره : والله بشوف اي يوم أفضى ..والحينه عن اذنك بروح عند امي اوكي
                فهد بضيق : اوكي ..على راحتج..
                ساره : مع السلامه ..
                فهد : بحفظ الله

                فهد ما توقع ان ساره تكون بهالجفاء وكان متضايق ..
                الريم دخلت على فهد وبازعاج
                الريم وهي تفتح الباب فهووووووووود..
                الريم شافت اخوها ماسك الموبايل وهو قاعد على السرير ومتضايق..
                الريم راحت عند فهد وقعدت عنده : فهد شو بلاك .. شو ما كلمت ساره ؟
                فهد رفع راسه وبصوت كلها حزن : بلى كلمتها
                الريم : كللمتها وانت بهالحزن ؟؟ليش شو صار
                فهد : احس انها قاسيه شوي معايه ما تعبرني ولا كاني صرت زوجها .. ويوم قلت لها اني ابى اطلع وياها على الاقل نتعشى برع رفضت ..
                الريم : لازم يكون موقفها جذي ..انت اصبر عليها ولا تنسى انها اول مكالمه بينكم بعد عقد قرانكم طبعا .. وانت تعرف سبب قساوتها .فهد بحزن : يعني بتم جذي طول حياتها
                الريم : شوف فهد انا بالبدايه قلت لك انت الحب بيكون من طرف واحد بس انت عاندت ووافقت على هالشي..
                ففهد : بس ما حسيت اني بتضايق جذي
                الريم : انت والله مكبر السالفه ..وانا متاكده انك بتغير ساره وبتخليها ساره القبلانيه باخلاقك وشخصيتك ورقة قلبك واكيد حبك الكبير لها وويمكن بتحبك اكثر من حبك لها
                فهد بابتسامه استهزاء : مستحيل حد يحب شخص مثل ما انا احبها .. وانا راضي بجزء من هالحب ..اهم شي ما طنشني

                الريم : لا افا عليك اخويه .. كل شي راح يتغير ..بس انت عاد اصبر عليها .. مب من اول يوم تبى كل شي يتصلح
                فهد بابتسامه حلوه : ان شاء الله خير .. وان شاء الله اقدر اسعد ساره واخليها تحبني ..وتسلمين يا اختي الغاليه على وقوفج الدايم بمحنتي
                الريم بابتسامه رقيقه : افا عليك اخوي ..لا تقول جذي ..نحن اخوان قبل كل شي وانا من لي غيرك اقعد واسولف وياه ..انت اخوي وابوي وامي وكل شي ..
                وهني ادمعت الريم تذكرت والدينها .
                .فهد يرفع راسها: لا يالريم ما ابيج تضعفين ..الله يخليج لي ..وربي يرزقج بزوج صالح يعوضج عن كل شي ..
                الريم : الوالدين عمرهم ما يتعوضون يا فهد
                فهد : صح واكيد هالشي .. بس يوم تحبين يالريم باخلاص وصدق ..تحسين شوي بالراحه والاطمئنان وتحسين بروعة هالحياه
                الريم : وانا اشهد على كلامك والدليل انك حاولت تتخطى المك لامي الله يرحمها من يوم حبيت ساره
                فهد : بس ان شاء الله ساره تحس بهالحب ..

                نوره بغرفتها قاعده تكتب شو لازم تشتري حق زهبتها لان ما باقي على عرسها الا شهر تقريبا وهي تحاتي كيف بيكون عرسها ..
                وهني اتصل فيها عبد الله ..وطبع استانست نوره يوم شافت رقم عبد الله لانها تعلقت فيه بشكل كبير وايد ..
                عبد الله : الو يا مرحبا باغلى انسانه عندي
                نوره حاطه القلم بفمها وبخجل : يا هلا فيك يا الغالي
                عبد الله : شو اخبار الحبيبه اليوم
                نوره بكل رقه : تمام الحمد لله وانت شو اخبارك
                عبد الله : بخير الله يعافيج .. ها شو تسوي الحلوه ؟
                نوره استحت تقول شو كانت تسوي : مممم ما شي كنت بغرفتي قاعده ..
                عبد الله : اها .. زين وبعد اخبار اهلج
                نوره : تمام الله يسلمك ..واخبار امك واختك مريم
                عبد الله : هاي مريم من اول ما تزوجت ونحن ما نشوفها الا مره بالشهر ..وتعرفين بعد من يوم يابت ولد ..ما تحصل وقت المسكينه اتي
                نوره : تراها ساكنه بابوظبي ..وتعرف الدر ب
                عبد الله : هي والله
                عبد الله : اقول نوره
                نوره : هلا
                عبد الله : شو رايج نطلع اليوم
                نوره : ممممممممممم ( بدلع ) وين ؟
                عبد الله : نروح بحر الممزر وبعدين نتعشى برع
                نوره : ما دري بكلم الوالده
                عبدالله : الحينه انا ريلج وكلمتي اللي تمشي
                نوره : بس لا تنسى اني قاعده ببيت اهلي ..
                عبد الله : زين قوليلها ما بتأخر اكثر عن ساعتين
                نوره : خلاص بكلمها ان شاء الله وبرد عليك
                عبد الله : اوكي ..وحني عليها تراني مشتاق اشوف الحلوه
                نوره ويها احمر وسكتت ..


                نوره راحت عند امها قالت لها انها بتطلع ويا عبد الله.
                الام : زين يا بنتي بس لا تتاخرين وايد
                نوره : الا هي ساعة زمان وتشوفيني موجوده في البيت
                الام : على خير ان شاء الله
                نوره : اقول امايه
                الام : خير يا نوره
                نوره : شو عن ملجة هند
                الام : توهم مخطوبين
                نوره : هيه بس متى الملجه ؟
                الام : والله يمكن نخليها بعد زواج ساره يعني بعد 3 اشهر ..
                نوره : مب بعيده

                الام : عيل متى تبين
                نوره : خليها بعد عرسي على طول والعرس بعد 4 اشهر ..لين تعرف عنه ويعرف عنها اهم شي الملجه شوي تكون طويله يعني اطول من ملجتي
                الام : ليش
                نوره : عشان نعرف عن الريال اكثر ونعرف طبعه وتصرفاته ..ولا تنسين انه قبل كان راعي بنات وما فينا نتوهق ..
                الام : بس يوقولون تاب
                نوره : وما عندنا دليل ..عشان جذي خلا شوي الملجه تكون على الاقل 4 اشهر
                الام : ان شاء الله خير بكلم امه اليوم وبشوف شو يقولون ..


                هند وهي بغرفته تكلم ربيعتها منى اللي من زمان ما كلمتها عشان تهديد..
                هند وهي طايره من الفرح لانها خطيبة حبيبها سالم .
                منى : زين عيل يالقاطعه اتصلتي
                هند وهي منسدحه على السرير : بعد تعرفين اختي وحركاتها
                منى : وشو تغيرالحينه
                هند : قبل كانت تقول يمكن تاثرين فيني وماعرف شو ..بس الحينه خلاص انا مخطوبه يعني اعرف شو اسوي
                منى : تصدقين استغربت يوم عرفت انج انخطبتي من سالم
                هند وهي تلعب باصابع شعرها وبدلع : ليش هو يقدر يشوف وحده بجمالي وبأناقتي وما يتزوجني ..واصلا انا ما كلمته الا لاني اعرف انه بيتزوجني ..
                منى كانت مستغربه لانها تعرف ان سالم لعاب وايد وما توقعت هالشي : زين يالله بالبركه ومتى العرس
                هند : وييييييييييييييه ..قولي متى الملجه
                منى : ليش مب محددين
                هند : لا والله بعدنا ..تصدقين يا منى احس اني بحلم واخيرا باخذ الانسان اللي دخل خاطري واللي خلاني ما اعرف الا اسمه..
                منى من غير خاطر وبغيره : زين تستاهلين
                هند : تسلمين حبيتبي وكل الشكر لج لانج عرفتيني على سالم
                منى : لا افا عليج انا قلت لج سمعي كلامي وما بتخسرين
                هند : صدق والله ما خسرت ..


                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #58
                  الريم بعد ما شافات حالة اخوها كسر خاطرها وقالت انها يمكن تكلم ساره وتتفاهم وياه
                  الريم راحت عند ساره وشافتها لابسه تبى تطلع ..
                  الريم : اوه ساره بتطلعين ..السموحه ما اتصلت فيج ..بس كنت ماره وقلت بسلم عليج
                  ساره وهي رايحه عند الريم..مسكت ايدينها : لا افا عليج حبيبتي حياج الله تفضلي
                  الرريم : دام فضلج يا ساره ..وما باخذ عن وقتج الا دقايق
                  الريم /: لا تقولين جذي ..خذي الوقت كله انتي الريم الغاليه
                  الريم بابتسامه : تسلمين كلج ذوق يا ساره ..شو وين الحلوه رايحه ؟
                  ساره : والله بروح بيت خالتي ..عازمتنا اليوم
                  الريم : اها ..ساره ابي اقولج شي
                  ساره بضيق: اعرف شو بتقولين يا الريم .الله يخليج انسي السالفه
                  الريم : ما اقدر ..شفت اخوي تضايق بعد ما كلمتيه
                  ساره : والله والله مب بايدي كل ما اسمع صوته او شاوفه اتذكر كل شي
                  الريم : بس خلاص هو زوجج وبيكون لج للابد يعني انسي خالد.
                  ساره بينها وبين نفسها : منو قال بكون وياه للابد
                  الريم : شو قلتي يا ساره
                  ساره : ها لا مم مما شي ..بس اقول الله كريم ..وهالشي مب بايدي والحب ما نقدر نتحكم فيه
                  الريم : صح بس ..تقدرين تتحكمين بعصبيتج وبقسوتج شوي
                  ساره : ماعرف يالريم شو اقولج

                  الريم : خلاص ما باقي الا شهرين وبتعيشين وياه بالحلوه والمره ..ولازم تقتنعين بهالشي
                  ساره كان عندها امل انها بهالفتره تخلي فهد يمل منها عشان تنفصل عنها قبل عرسها واكيد هاي فكرة خالد اللي اقنعها ..

                  وبعد كلام الريم ..ساره ظهرت بيت خالتها ..وما عطت اهميه لكلام الريم لانها مقتنعه باللي تسويه ..

                  اما خالد فكان عنده امل اكبر ان ساره تنفصل عن فهد وقرر انه ما يتزوج الا ساره ..

                  بعد ما راحت ساره ويا امها بيت خالتها ام خالد الكل كان يترياهم وبالذات خالد اللي كان متخبل يشوفها لانه من مده ما شافها ..
                  ساره بعد ما دخلت الصاله الكل سلم عليها لانهم صدق مشتاقيلها وساره كانت مستانسه باستقبالهم ..

                  ام خالد وهي ماسكه ايدين ساره : وينج يا بنتي صدق لج وحشه .
                  نوره تغمز لساره : هاي وهي توها مالجه وما تبين ..لو معرسه متى بنشوفج ..
                  ساره اتضايقت ونزلت راسها وما قالت شي ..
                  اما خالد فكان معصب والعصبيه مبينه في ملامحه ..
                  خالد وهو يبتسم لساره : ساره شحالج ..صدق من زمان ما شفناج
                  ساره بخجل : والله الظروف
                  ام خالد : لين متى بتمون واقفين تعالو يلسو ..
                  الكل يلس ونظرات خالد ما ما تفارق ساره ..اما ساره فهي تحاول تتجنب نظراته بس قلبها طبعا يدق بسرعه لان خالد موجود معاهم ..
                  ****
                  اما فهد فهو استغرب لانه ساره ما تصلت فيه ولا اعتذرت لانها لغت يوم ظهورهم ..واتصل فيها ..
                  ساره تشوف الرقم ويوم شافت رقم فهد طنشت وخلت الموبايل في الشنطه ..
                  نوره لا حظت هالشي : ساره ليش ما تردين
                  ساره بتوتر: ها ..لا ..مب متفيجه ارد
                  هند بدلع : لا يكون حبيب القلب ريلج وانتي تستحين تكلمينه جدامنا .
                  ساره انحرجت صدق.
                  خالد شاف نظرات حقد لهند وبعصبيه : هند بلا حركات
                  هند خافت من نظراته : شوووووووو انا ما قلت شي ..
                  نوره مسكت ايدين ساره وسحبتها : ساره تعالي بقولج شي
                  ساره ونوره قامو من مكانهم: عن اذنكم
                  خالد يشوف ساره وهو سرحان فيها ومنقهر لانها ضاعت منه ..

                  نوره وهي بغرفتها بعد ما قعدت ساره .
                  نوره : ساره بلاج ليش هالحزن كله ..
                  ساره والحزن مالي عيونها : تعرفين شو فيه
                  نوره : زين شو صار بملجتكم ..مرت الحينه تقريبا اسبوعين على ملجتكم شو ظهرتو ويا بعض كلمتو بعض ما صار شي
                  ساره : لا ولا شي ما اكلمه الا مره في اليوم وهو اللي يتصل فيه بعد مب انا
                  نوره فتحت عيونها : مره وحده بس غريبه
                  ساره : انا مب متفيجتله اصلا
                  نوره : بس ما باقي شي على عرسج الا شهر ونص يالله اتجهزي ما باقي شي
                  ساره : انتي اللي تجهزي ما باقي على عرسج الا اسبوعين ان شاء الله
                  نوره بتوتر : هي اتصدقين اني ميته خوف وتوتر ما عرف شو اسوي
                  ساره : شو خلصتي تجهيزاتج
                  نوره : تقريبا الفستان جهز وباقي اشياء عاديه ..
                  رن موبايل ساره مره ثانيه وبعد ما ردت لان المتصل هو فهد .
                  نوره : ساره منو اللي يتصل فيج
                  ساره ما قالت شي
                  نوره : فهد صح ؟
                  ساره : هيه فهد وانا ما ابي ارد عليه والله يخليج لا تقولين ردي عليه وحرام وماعرف شو ..
                  نوره ماعرفت شو تقول : على راحتج ..

                  أما فهد معصب على اخر يتصل في ساره وماترد عليه وهو يحليله خايف عليها .
                  الريم راحت تدور على فهد ولا تشوفه ماسك الموبايل واقف ومعصب ومتوتر ..
                  الريم وهي مستغربه : فهد شو فيك ؟؟
                  فهد : اتصل في ساره من الصبح وهي ما ترد عليه اخاف صاير لها شي.واتصل على غرفتها وبيتهم بس محد يرد
                  الريم : بس ساره محد اصلا
                  فهد فتح عيونه : محد وين سارت
                  الريم : راحت بيت خالتها
                  فهد بعصبيه ويه محمر من القهر: بيتكم خالد ..( بصريخ ) وليش ما تقولي كاني مب ريلها ولازم تقولي
                  الريم خافت : بس بس اخويه هي ماراحت مكان ...يعني بين الاهل
                  فهد : بس بعد لازم تقولي شو لا يكون مب معتبرتني زوجها ..
                  الريم تحاول تهدي فهد : فهد الله يهديك هد اعصابك
                  فهد يضرب بايده على الوساده : قهر والله قهر ..احس انها ما بتبادلني الحب يالريم
                  الريم : انت من الينه ومليت
                  فهد : ماعرف شو اسوي عشان اراضيها
                  الريم : البنت يا اخوي تحب الكلام الحلو والمعامله الطيبه والاحترام .فهد / والله بعطيها الل يتبى بس هي ماتعطيني فرصه اكلمها ولا اتغزل فيها ولا تباني اظهر وياها كيف تبيني اغيرها كيف ؟
                  الريم : معلي يا اخوي كل شي بيتم على خير


                  بعد ما ظهرت ساره من عند نوره ..الكل راح يتعشى في الميلس وساره تبى تدخل الميلس بس شافت خالد واقف في الصاله يترياها
                  ساره منزله راسها تستحي وتبى تمر ..
                  خالد بصوت واطي عشان محد يسمعهم : ساره ساره
                  ساره رفعت راسها وبخجل : هلا يا خالد خير
                  خالد يصد يمين يسار عشان يشوف اذا حد موجود : شو سويتي عن سالفتنا
                  ساره : والله ماعرف شواقولك بس انا مثل ما وعدتك والله اني اجافيه بس ماعرف شو اسوي اكثر
                  خالد : وهو ما عصب ولا قال شي ..
                  ساره : لا والله هو هادي بس اكيد بيمل ..
                  خالد وهو يتأمل عيون ساره : ساره حاولي تنفصلين عنه عشانا يا ساره ما اقدر بدونج والله بموت بدونج
                  ساره استحت ما عرفت شو تقول كل اللي سوته انا راحت عن خالد وقلبها يتالم اكثر وبقلبها تقول ( بحاول اكون جاده وقاسيه عشانك يا خالد )..

                  ...............................


                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #59
                    بعد ما قعدت ساره وياهم واستانسو راحت البيت وعلى طول راحت غرفتها لانها كانت تعبانه ..
                    وهي متسانده على السرير وحاطه ايدينها خلف وتفكر بكلام خالد ..رن تلفون غرفتها وشلت من غير نفس ..
                    فهد بعصبيه : الحمد لله على السلامه
                    ساره من غي نفس : الله يسلمك
                    فهد : ما بغيتي تردين ليش ما تدرين عليه يا انسه ساره
                    ساره مستغربه من اسلوب فهد : والله كنت مشغوله عند بنات خالتي
                    فهد : ويعني ما يستوي تردين وبعدين ليش ما قلتيلي انج طلعتي
                    ساره بجديه : وليش انا ردت مكان غلط ومب لازم اقولك على كل شي انا واعيه واعرف شو اسوي ووين اروح
                    فهد : بس انا زوجج ومن حقي اعرف طلعاتج حتى لو بيت خالتج
                    ساره : والله ما اقدر وين ما اروح اتصل فيك اسمحلي ما تعودت
                    فهد خلاص معصب بس حاول يهدي عمره عشان حبه الكبير : ساره لين متى بتكونين جذي
                    ساره : والله اذا مصر تباني ترى اوقلك انا مابتغير
                    فهد :انا لين اخر حياتي ابيج وحتى لو تجافيني راضي بهالشي لاني احبج .
                    ساره يالها احساس غريب يمكن لانها سمعت كلمه احبك وصدق استحت ..
                    فهد : ساره بحاول اسوي المستحيل عشان تحبيني بس انتي عطيني فرصه
                    ساره تذكرت وعدها لخالد ولازم تكون قاسيه : والله هالشي مب في ايدي.
                    فهد : الله يهديج يا ساره ويغيرج
                    ساره : الله يهدي الجميع
                    فهد : صح تذكرت ساره انتي تبين نحن نعيش في بيتنا ولا ..لان مثل ما تعرفين الريم بروحها ..وانا حاط لج الصاله اللي فوق كلها حقج والريم غرفتها بتكون تحت شو رايج
                    ساره : عادي عندي ...
                    فهد : زين وين تبين شهر العسل عشان من الحينه احجز ..
                    ساره بضيق: ماعرف كيفك ..ولو انتم هني بعد احسن
                    فهد اتفاجئ وحس بالحزن : ما يستوي شو تبين الناس تقول عنا
                    فهد : شو رايج نروح فرنسا اسبوع بعدين بلجيكا اسبوع وبعدين مممممممممممم سويسرا اسبوع و النمسا اسبوع
                    ساره : بل بل شو تبى نسافر شهر مستحيل
                    فهد : وليش
                    ساره ادور على حجه : ما اقدر اسافر بعيده عن امي اكثرمن اسبوعين
                    فهد : خلاص بخليها اسبوعين
                    ساره : مب وايد
                    فهد خلاص شوي يبى صدق يتضارب وياها : ساره اسبوعين وايد ..
                    ساره : خلها تقريبا 10 ايام وبس
                    فهد : بس ابي اوديج وايد اماكن
                    ساره : انا شايفه نص اوربا
                    فهد : خلاص على راحتج
                    ساره : عن اذنك الحينه بروح انا م
                    فهد : خلاص حبيتي ..اقدر قولج تصبحين على خير يا اغلى حبيبه بحياتي يا....
                    ساره تقطع كلامه عشان ما يتغزل فيها اكثر : يالله فهد باي
                    فهد حس بالاحراج : خلاص مع السلامه

                    فهد حس باقهر حس كان سجينه تقطع قلبه ويقول لنسه : معقوله يا ساره صرتي قاسيه جذي ...( رافع ايدينه للسماء ) يارب خل ساره تبادلني ولو بجزء من الحب يارب اسعدنا ..

                    ساره تضايقت من تصرفاتها ويا فهد بس ما في ايدنها اي حل عشان تخلي فهد يمل منها وكانت واثقه انه فهد اكيد بيمل لان محد يقدر يستحمل تصرفاتها ..



                    *************************

                    محد طبعا بعده مصر على الريم وهو فرحان لان شيخه راح ترفضه لانها فهمته بس هو يفكر كيف يقنع امه ان شيخه خلاص ما بتكون له وانه مصر على الريم وطبعا اكيد مخطط عدل بعد اسابيع وكله عشان الريم والريم ماتعرف بحب محد الكبير ..

                    وفي الفطور.
                    محمد وهو يشوف امه : امايه ..
                    الام : هلا يا محمد
                    محمد : ابويه وينه من كم يوم ما شفته
                    هيفاء بدلع وحقد : زين ما راويتينا صورة خطيبج اللي من الصبح تمدحين فيه ..
                    هند ماسكه شنطتها وبفرح وبحسن نيه : لا بلى يايبه صورته اصلا ما اقدر ما اشوفه ..
                    هند وهي تطلع صورة سالم وعطت لهيفاء الحقوده عشان تشوفه وطبعا محد كان غير هيفاء ومنى وزميله وياهم والباقي قاعدين ياكلون ..
                    هيفاء يوم شافت الصوره استغربت وابتسمت ابتسامة استهزاء ..
                    هند استغربت من ابتسامتها : بلاج هيفاء شو الصوره فيها شي يضحك
                    هيفاء وهي حاطه ايدها على شفايفها وباستهزاء هاللي تموتين عليه صدق ما عندج سالفه
                    منى : ليش شكله مب حلو يعني
                    هيفاء : اصلا هذا من سنه تقريبا كان يغازلني ويكلمني بعد بس انا ودرته لاني مليت منه ومن كثر ما يجذب ويقص عليه ..
                    هند حست كان احد طعن بقلبها : شو هاي غشمره يديده يا هيفاء
                    هيفاء وهي رافعه حواجبها : والله ليش اتغشمر يعني ..كنت اكلمه وهوكان ميت بس عشان يكلمني وانا قلت بكلمه بشوف شو يبى مني ولا اشوف صدق معجب فيه ومتخبل عليه وانا ما ألومه حد يقدر يشوف جمالي وما يتغزل فيه
                    منى : وانتي ما صدقتي
                    هيفاء : عدال عاد عليج يا منى ..لا تخليني ارمس تراج مب مقصره تاخذين الهدايه منهم ..
                    منى استحت وما قالت شي
                    اما هند فالدموع سالت على ويها وحست بالقهر والضعف وعلى طول اتصلت في الدريول عشان ياخذها ..
                    منى تحاول تواسيها : هند لا تصيحين اكيد هي تتغشمر
                    هند وهي تمسح دموعها : اخوي قالي انه راعي سوالف بس ماعرفت لهالدرجه ..خدعني خدعني
                    منى : لا لا اكيد هو يحبج ..بس عاد لا تصيحين
                    هند : ابي اروح البيت عشان اتكلم وياه واتفاهم وياه ..



                    هند بعد ما وصلت البيت على طول راحت غرفتها وهي ميته من الصياح وطبعا شافتها اختها نوره لانها كانت يايه من السوق ..
                    نوره تدق الباب : هند هند بلاج ليش تصيحين هند فتحي الباب
                    هند منقهره وهي متسانده على السرير ومغطيه ويها من الصياح ..
                    نوره : هند شو فيج
                    هند ما تبى تقول لنوره لين ما تتاكد وعشان محد يشمت فيها : ما فيني شي خليني بروحي
                    نوره : زين شو فيج

                    هند بصريخ : نوره الله يخليج قومي عني ..خليني بروحي
                    نوره استغربت وخافت على اختها العنيده بس عرفت ان هند ماراح تفتح الباب لانها معصبه ..

                    اما هند فتمت طول الليل تصيح وما قدرت تكلم سالم لانها قررت تكلمه بيوم ثاني وبهدوء اكبر عشان يقدرون يتفاهمون .. هند بعد ما سمعت كلام هيفاء عن سالم حست بالقهر بالذات لانها واثقه تماما في حب سالم وهي اصلا ما تعرف سالم وسوالفه وتمت طول الوقت تصيح وما تعرف شو تسوي ..

                    اما فهد مثل ما تعرفون ما قدر ينام الليل هو بعد من القهر اللي فيه ومن جفاء وقسوة حبيبته ساره بس لانه يموت فيها حاول يستحمل ..

                    ***************************



                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #60
                      فاليوم الثاني ..
                      ما ظهرت هند من غرفتها لانها كانت مصدعه من الصياح وقررت تكلم سالم ..

                      نوره اول ما قامت من النوم راحت غرفة اختها هند لانها خايفه عليها ..وتمت ادق الباب بس هند ما فتحتلها فقالت في نفسها اكيد هند نايمه بعدها .. بس هند واعيه بس هي ما تبى تكلم بهالوقت غير سالم ..

                      هند وهي تمسح دموعها خذت الموبايل وراحت تتصل في سالم ..
                      هند وصوتها فيه نبره من الحزن والقهر : الو
                      سالم : هلا والله بالخطيبه الغاليه وينج من زمان ما سمعت هالصوت الحلو ,..
                      هند والقهر بقلبها : سالم ابي اقولك شي
                      سالم تفاجأ من نبرة صوتها ومن جديتها : خير شو صار
                      هند : سالم ابي اقولك شي بس قولي الصدق مهما كان
                      سالم في قلبه يقول ( كاني اكتشفت ) : اكيد طبعا وانتي تعرفيني اني صريح ..
                      هند : انت تعرف وحده اسمها هيفاء
                      سالم ما يتذكر الاسم من كثر ما عرف بنات : اي هيفاء
                      هند : هيفاء هي توها مخلصه الثانويه العامه ..
                      سالم يستعبط : لا ما اعرفها ليش شو صار
                      هند والدموع بعيونها : يوم روحت عند رباعتي البارحه هي قالت انها تعرفك وانك تعرفها وكنت تغازلها .
                      سالم توتر وحاول يقص عليها : انا مستحيل ...اصلا انا شو عرفني وهي كيف عرفت اني خطيبج وهي ما شايفتني
                      هند : راويتها صورتك وعرفتك .. (بعصبيه) انت تعرفها يا سالم
                      سالم : لا طبعا ما اعرفها هي تتجذب عليج
                      هند : وهي ليش تتجذب عليه شو مصلحتها اصلا
                      سالم بدى باللعب : اسمعي حبيبتي ..اول شي انا اعترفت لج اني اعرف بنات قبل بس ممب لهالدرجه وبعدين قلتلج اني ودرتهم كلهم عشانج ..وثانيا شي بنات من الغيره لانج انخطبتي قبلهم يحاولون يدمرون مستقبلج وفرحتج عشان جذي يطلعون اي جذبه ..صدقيني وايد

                      بنات جذي .. وانتي عاد لا تخلينهم يفرحون بدمار حبنا ..ولا تصدقين غير كلامي
                      هند ارتاحت : يعني معقوله من الغيره اتيب هالكلام
                      سالم : انتي اول رباعتج تنخطبين صح
                      هند : هيه
                      سالم : شفتي يعني التجربه عليج .وهي منقهره لانج صغيره وانخطبتي قبلها
                      هند : اكيد يا سالم انت ما تقص عليه
                      سالم : افا يا حبيبتي تشكين في حبي لج وصراحتي ....وانتي تعرفين اني صريح وايد وما اجذب عليج يا اغلى انسانه والايام بتبين هالشي..
                      هند للاسف صدقت هالشي وحست بالراحه : يعني الحمد لله طلع كل هالشي جذب وغيره والله انك ريحتني يا سالم
                      سالم : ابيج يا عمري كل ما تسمعين شي ما تصدقينه الا يوم تكلميني وتسمعين مني عشان ما يكون بينا اي زعل وضيق..
                      هند والابتسامه على ويها :/ ان شا ءالله ..واسمحلي لاني شكيت فيك مره ثانيه
                      سالم بخبث: لا عادي يا حبي ..وانا اعرف هذا دليل الحب والغيره
                      هند : اكيد طبعا ..والحينه عن اذنك بروح عند نوره لانها كانت تحاتيني
                      سالم :اذنج معاج ..بس لا تقولين عن ربيعتج ..تعرفين اختج يمكن تصدق وتخرب علاقتنا
                      هند : لا اكيد ما بقول لحد
                      سالم : يالله عيل مع السلامه
                      هند وهي مستانسه : مع السلامه

                      هند حست بالراحه بعد ما سمعت كلام سالم وصدقته طبعا لان كلامه كان معقول وهي تعرف غيره البنات في هالشي بس اللي ما تعرف ان سالم صدق راعي بنات وما تاب عن هالشي ..

                      هند وهي نازله من غرفتها ومستانسه وتغني ..
                      نوره في الصاله ويا امها ..نوره فاتحه عيونها مستغربه من فرحة هند لان البارحه هي متضايقه
                      هند وهي نازله من فول وفرحانه وراحت تحب راس امها ..
                      هند : صباح الخير يا احلى ام
                      الام : صباح الخير يا بنتي الغاليه
                      نوره فاتحه عيونها : انتي تخبلتي ولا شو ..البارحه انتي متضايقه ومسوتلنا سالفه واليوم فرحانه
                      هند : يعني الانسان ما يتغير بين يوم وليله وانا بنت اليوم
                      نوره : سبحان مغير الاحوال
                      هند : المهم يا العروس يالله بعد يومين عرسج ان شاء الله ..ها شو الاخبار عندج
                      نوره متوتره وايد : وي سكتي انا احاول انسى
                      هند : لا مفر لهذا اليوم
                      ساره حست بالاحراج : يا اهلا
                      فهد : شو اخبار القمر عندنا اليوم
                      ساره : الحمد لله بخير
                      فهد : ساره بقولج شي بس قولي تم
                      ساره : والله حسب الطلب يا فهد
                      فهد : طلب صغير وعادي واول مره اطلب شي
                      ساره : والله وايد طلبت اشياء بس انت مب حاسس
                      (ساره قصدها يوم فهد طلب انها تكون له وتنفصل عن خالد )
                      فهد ما فهم قصد ساره : شو قصدج
                      ساره : ولا شي
                      فهد : المهم أبي اظهر وياج اليوم عشان نتعشى ويا بعض لان نحن ولا مره من يوم ملجنا طلعنا ولا شفتج
                      ساره : لا ما اقدر اظهر وياك بروحنا
                      فهد : بس انا ملجة عليج يعني انا اعتبر زوجج مب غريب يا ساره
                      ساره ادور حجه : هيه اعرف بس امايه ما تخليني اطلع وياك بروحنا
                      فهد : زين بناخذ الريم ويانا وما بنتاخر بس ساعه وحده على الاقل
                      ساره : ما اقدر
                      فهد بحزن : ساره الله يخليج لا تعذبيني اكثر
                      ساره بخاطرها بعذبك مثل ما عذبتني انا وخالد: ما اقدر
                      فهد :اذا عن امج بكلمها واكيد بتوافق
                      ساره ما تبى فهد يكلم امها لان تعرف ان امها بتوافق وبتعصب اذا ساره رفضت لان ام ساره ماتعرف بجفاء وقسوة ساره لفهد وانها مب سعيده بحياتها : لا لا شو تقولها تبى تفضحنا
                      فهد : لا فضيحه ولا شي
                      ساره عشان ما تكبر السالفه : زين بنظهر بس ويا الريم
                      فهد وهو طاير من الفرح : فالج طيب
                      ساره : وما ابي اتاخر وايد بس ساعه
                      فهد: اوكي مع ان الساعه الوحده ما تكفي عشان اكحل عيوني بشوفتج بس احسن من ولا شي
                      ساره بضيق: اوكي عيل بروح اخبر امايه
                      فهد : خلاص يا حبيبتي الغاليه ..وانا بروح اكلم الريم
                      ساره : اوكي يالله باي
                      فهد : باي

                      فهد كانت فرحته ما توصف راح على طول عند الريم وخبرها والريم تفاجأت لان ساره وافقت ..بس قالت يمكن ان ساره فكرت انها تتغير وكانت الريم فرحانه لسعادة اخوها ووافقت انها اتي وياهم .

                      اما ساره فراحت عند امها عشان تقولها انها راح تطلع مع فهد ..
                      ام ساره بغرفتها تقرى الجريده
                      ساره تدق الباب : امايه يمكن ادخل
                      الام تصد للباب : تفضلي يا ساره
                      ساره بابتسامه وقعدت عند امها : امايه
                      الام : خير يا ساره
                      ساره بخجل ومنزله راسها : مممممممم اليوم بطلع انا ويا
                      الام : ويا نوره اكيد
                      ساره : لا ويا ممممممممممم فهد
                      الام رفعت حواجبها استغربت لان تعرف ان ساره ما تحب فهد : والله واخيرا ما بغيتو
                      ساره : يعني انتي موافقه
                      الام : اكيد يا بنتي انا مب من الاهل اللي وايد متشددين ..وفهد عقد قرانه عليج يعني حلال تظهرين وياه ..بس حد بيكون وياكم
                      ساره : هيه الريم ويانا
                      ساره : يعني اذا الريم محد ما بتوافقين
                      الام : لا مب جذي بس سالت
                      ساره : هي الريم ويانا وبنظهر اليوم بس ما بنتاخر بس ساعه وحده ..
                      الام : بحفظ الله ان شاء الله والله يسعدج يا بنتي .
                      ساره : امين يارب ويخليج لي يا امي الغاليه ..


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...