قصة مجنون ساره/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #31
    خالد : لان شو
    محمد صد لخالد: شوف يا خالد انا بقولك السالفه بس مب الحين اوكي ..خالد : متى بتقولي عيل
    محمد :بيوم ثاني .. وان شاء الله تلقى معايه الحل
    خالد : افا عليك .. ولا تعال
    محمد : خير
    خالد : شو اللي ذكرك في الريم الحين
    محمد يبتسم : لاني شفتها توها نازله من السياره وراحت بيتكم
    خالد كان مجابل محمد ويوم سمع ان الريم نزلت من الساره راح صد صوب بيتهم وشاف سيارة ساره : يا سلام القلب موجوده
    محمد فاتح عيونه : أي القب ومنو تقصد
    خالد يصد لمحمد : ساره خطيبتي .. لان هاي سيارتها
    محمد : زين عيل بتدخل داخل
    خالد يفكر: ممممممممممممممم شوف نحن بنتعشى برع الحين بعدين بروح البيت
    محمد : يا ويلي عالحب
    خالد يضحك: هههههههههههههههه هي طبعا ما صدقت هي يت بيتنا عشان اشوفها
    محمد : زين يالله نطلع عشان تلحق عليها
    خالد : اوكي يالله نروح.

    طلع خالد ويا محمد .. وهو مايعرف شو اللي ينتظره داخل ..
    اما محمد فمن أول ما شاف الريم وهو صدق حبها بالذات يوم عرف صفاتها وطيبتها من خالد .. لان خالد يعرف اليم من مده لانها ربية ساره من الطفوله..بس محمد كان يخفي شي وهو عنده شي يمنعه من التقدم للريم . وهالشي راح تعرفونه مع الايام.

    أما ساره قالت لنوره انها بتفسخ خطوبتها من خالد والسبب طبعا فهد .. الريم كانت يالسه وياهم اما نوره فاستغربت وايد من كلام ساره لانها تعرف حب ساره لخالد.
    نوره وهي متضايقه وقاعده على الغنفه ومنزله راسها.
    ساره بحزن: ها يا نوره كيف اكلم خالد بهالسالفه.
    نوره رفعت راسها : والله شوفي ياساره أنا من ناحيتي عاذرتنج .. لان اعرف ان اللي بتسوينه عشانج خايفه على حياة خالد وامج .
    بس؟
    ساره : بس شو ؟
    نوره : بس خالد ما اعتقد انه بيفهم هالشي
    الريم : ليش يعني؟
    نوره : لان خالد يموت على ساره من هو صغير وكان يحلم انه يتزوجها وبعد هالانتظار كله اتي ساره وتقوله انها بتزوج غيره . والله صعبه
    ساره والدمعه بعيونها : بس ما عندي حل ثاني . وهو يعرف اني بعد احبه بس الظروف
    نوره : والله ماعرف .. يمكن بيفهمج .
    ساره بعبيه: هالتعاسه والمشاكل اللي صارت لي كله من فهد .. والله اني اكره اكره.
    الريم تضايقت من كلام ساره وسكتت.
    نوره لاحظت ان الريم تضايقت وراحت عند ساره وكلمتها بصوت واطي : ساره عاد مب جدام اخته .
    ساره لاحظت زعل الريم وراحت عند الريم ومسكت ايدها : الريم سامحيني والله مب قصدي اضايقج .. بس غصبا عني ..
    الريم : لا حبيبتي عادي .. انا حاسه فيج . وانا اللي اعتذر بدل فهد .
    ساره : انتي مالج خص يالريم.
    الريم : ادري .. بس مستحيه منج .. لان كل اللي يصير لج بسبب فهد.

    ساره رفعت راسها : الله يسامحك يا فهد .. بتحرمني من الانسان اللي حبه قلبي.

    وكان الكل قاعد في الصاله وساره كانت تتنتظر خالد عشان تقوله السالفه ..

    الريم : اقول نوره ؟
    نوره صدت للريم : خير يالغاليه
    الريم : وينها اختج هند..أبد ماتنشاف
    نوره : هاي هند والله ولا تقولون انها اختي
    ساره : افا ليش
    نوره : هي تفكيرها غير عني وكلامها وكل شي .. وكله بينا ضرابه
    الريم : الخوات اغلبيتهم جذي
    نوره : لا بس هاي غير ضربت الرقم القياسي ..وايد مغروره
    ساره : يمكن لانها بعدها بسن المراهقه .. عشان جذي تحسين تفكيرها غير .
    نوره :والله يمكن
    الريم: اقول نوره .متى ملجتج .
    نوره بخجل : ممممممممممم بعد شهرين ونص ان شاء الله
    ساره : وعرسج..
    نوره : والله ام عبد الله قالتلي ان عبد الله يبى الملجه والعرس بيوم واحد .
    الريم فتحت عيونها : لا جذي صعب .
    ساره هي صح صعب جذي تحسين ما بيكون بينكم تفاهم
    نوره : هي اكيد ..لان على الاقل في الملجه نقدر نتفاهم اكثر .. ويوم في العرس ما بيصير بينا وايد مشاكل لاني بكون اعرف عنه زاعرف هو شو يحب واعرف اخلاقه .
    الريم : صح عشان جذي الملجه لها دور كبير .. ثاني الله حلل انج تشوفين ريلج في الملجه.
    ساره : هي والله ..انزين يا نوره شو بتسوين الحين ؟.
    نوره : لا انا قلت حق ام عبد الله ( بدلع) قصدي عمتي
    ساره والريم : هههههههههههههههه
    نوره : قلت لها اني على الاقل ابي بعد الملجه شهرين
    ساره : بل مب وايد
    نوره : لا وايد ولا شي ..
    الريم: يعني أي شهر
    نوره : شهر سبعه
    الريم: ها زين وامتحانات هند بالثانويه العامه شهر 5
    ساره : هي صح ناسيته ان هند بالثانويه العامه الله يعينها
    نوره : والله ولا هي مهتمه .. زين منها اذا نجحت.

    وهم قاعدين يرمسون ويسولفون
    دخل عليهم خالد ..
    خالد : السلام عليكم
    الريم ونوره وساره : وعليكم السلام
    خالد دخل وابتسم وشاف ساره : اشحالج يا ساره
    ساره بخجل : الحمد لله يسرك حالي وانت شو اخبارك
    خالد : بخير الله يسلمج
    خالد صد للريم : اشحالج يالرييم .
    الريم : الحمد لله بخير
    خالد قعد عالنغنفه وكان قاعد عند نوره .

    الريم طبعا تستحي تقعد مع خالد وبالذات هاليوم اكثر لان السالفه راح تكون عن اخوها فهد .
    الريم قامت من مكانها: عن اذنكم

    نوره تصد للريم : وين بتروحين
    الريم: بروح عند هند .. من زمان ما قعدت وياها
    نوره : خلاص حبيبتي روحي ونسيها.
    الريم صعدت وراحت غرفة هند ..
    اما ساره فكانت متوتره وايد لانها ماتعرف كيف اتفاتح خالد بهالسالفه.

    خالد لاحظ توتر ساره : شو فيج ساره ..
    ساره بارتباك : ها ...مم....ما فيني شي
    خالد : احسج متوتره .
    ساره تبلع ريجها : خ..خ.خالد
    خالد : خير يا ساره
    ساره : بقولك شي
    نوره صدت لساره: ساره مب الحين عاد ..
    ساره : خلا اقوله وارتاح .
    خالد اتسغرب: شو فيكم .. عن شو تبون تكلموني
    ساره وقفت من عالغنفه وبتوتر : خالد بقولك شي بس الله يخليك افهمني
    خالد رافع حواجبه : خير شو في
    ساره تلعب باصابعها : انا ..انا ..
    خالد : شو فيج يا ساره.انتي شو
    ساره بحزن : انا قررت اني افسخ خطوبتي منك.
    خالد أول ما سمع هالكلمه قام من مكانها وراح عندها وبغضب: شوووووووووووو انتي شو تقولين يا ساره ..
    نوره : الله يهديك يا خالد .. هد اعصابك
    خالد : كيف اهدي اعصابي .. وساره ما تباني
    ساره : لا يا خالد .. انا ما قلت جذي
    خالد: عيل ليش تبين تفسخين خطوبتنا ليش ليش؟
    ساره منزله راسها: لاني أبي اتزوج (بتردد) فهد
    خالد وقف مكانه وكان يتمنى ان الارض تنشق وتبلعه : تبين تزوجين فهد
    ساره : هيه ..
    خالد بعصبيه وصريخ: ليش ليش يا ساره .. ليش تبين تزوجين فهد .. لا يكون عنده شي انا ما عندي ولا خلاص مليتي مني ..
    ساره : لا والله يا خالد بس انت هد اعصابك عشان تعرف السالفه
    خالد صد عن ساره : أي سالفه ؟؟ انا ما ابي اسمع شي كافي اللي قلتيه
    نوره : خالد ساره ما بتزوج فهد لانها تحبه
    خالد : لا والله عيل عشان شو
    ساره : شوف يا خالد .. اذا تزوجنا ماراح نستانس بحياتنا
    خالد : وليش ان شاء الله
    ساره : لان فهد هددني اذا ماتزوجته راح يدمرني ويحرمني منك ومن امي ( والدمعه بعيونها ) وأنا ما ابي شي يصير لكم . وانت تعرف فهد عنده مرض نفسي وعادي والله بيسويها .
    خالد راح عند ساره : ساره انا أفضل الموت ولا اشوفج عند غيري
    ساره تصيح : بس انا اتمنى اني اتزوج أي حد غيرك ويصير لي أي شي ولا أنحرم منك يا خالد ما انحرم من شوفتك
    خالد بحزن :يعني تبيني اتخلى عنج عشان تهديدات فهد
    ساره : اقولك اذا ماتزوجته راح يخلي حياتنا جحيم .
    خالد : وانا وانا ما خفتي علي ؟؟ كيف بعيش بدونج
    ساره : انت على الاقل انسان عاقل .. واعرف ان صعب عليك .. بس على الاقل ماراح يصير لك شي واهم شي ان فهد ما بيأذيك ..
    ثانيا يا خالد انت اذا فقدني عند امك وابوك وخواتك الله يخليهم لك ..بس فهد فاقد حنان والديه واذا خسرني راح ينهار
    خالد بغضب: والله يعني تاخذينه عشان الشفقه
    ساره : مب بس عشان الشفقه .. والله بعد عشانك انت وامي والله اني اخاف عليكم .. انت لو سمحت تهديداته
    خالد : اه يا النذل بس انا والله أراويه

    ساره وعيونها محمره من الدموع : الله يخليك يا خالد لاتروح عنده.
    خالد : لا بروح الحين عنده عشان مره ثانيه ما يهدد بنات الناس
    ساره وهي ماسكه ايدينها وقاعده ترجى خالد: خالد أترجاك لا تروح عنده ..أعرف اذا رحت راح تصير مشكله. وفهد ما يحس باللي يسويه واخاف يأذيك.
    خالد : انا ما يهمني ولا اخاف منه
    ساره وهي تترجاه : خالد باسم الحب اللي بينا الله يخليك لا تروح عنده.
    خالد صد لساره وشافها صدق منهاره والدموع بعيونها ورفق عليها : خلاص مابروح عشانج يا ساره
    ساره تمسح دموعها : تسلم يا خالد
    خالد : ساره فكري مره ثانيه الله يخليج .. لا تتركيني ترى والله بنهار ..ساره انا احبج انتي واخترتج انتي من يوم كنت صغير
    ساره بحزن وضيق : والله مب بايدي غصبا عني
    خالد : لا تهتمين له ..ساره ما اقدر اعيش بدونج
    ساره تصيح : ولا انا بس ما عندي حل ثاني افمني افهمني يا خالد .
    خالد بعصبيه : ما ابي افهم شي .. (يأشر على ساره) شوفي يا ساره اذا اخترتي فهد .. لا أعرفج ولا تعرفيني وراح اعتبرج غريبه ..حتى السلام ما ابي منج
    ساره : لهالدرجه يا خالد صرت قاسي علي
    خالد : بس مب اقسى عنج مثل ما بعتي حبي لج .. انا بعد بعاملج نفس الشي
    ساره : بس هالشي غصبا عني
    خالد : ماعندي كلام ثاني .. مثل ما تخيلتي عني .. انا بعد راح اعاملج مثل الغريبه وراح احاول انساج مثل ما نسيتيني .
    ساره : انا ما نسيتك
    خالد : اخر كلام يا ساره تبيني انا ولا فهد
    ساره تفكر اذا ماخذت خالد صح راح تفقده بس هو ما بيصيرله شي ولا بيتأذى .. بس اذا تزوجت خالد ..حياتهم بتدمر ويمكن فهد يقتله ..
    ساره خذن تفس والدموع بعيونها : اسمحلي يا خالد بس هالشي غصبا عني .
    خالد : يعني اخترتي منو
    ساره بتردد وحزن : فهد
    خالد : خلاص عيل اليوم اخر يوم اكلمج واخر يوم تكون بينا علاقه .
    خالد راح عن ساره وكان يبى يدخل غرفته .وسمع ساره تناديه ووقف مكانه.
    ساره والدموع بعيونها : خالد والله اني ما احب فهد والله اني أباك انت ..والله..
    خالد ما قدر يستحمل اكثروراح غرفته ..وصك على عرمه الباب
    وخلى راسه على الباب وأول مره خالد الدمعه تنزل من عيونه.
    خالد : اه يا ساره اه كيف اعيش بدونج يا ساره وانتي الهوى اللي اتنفسه كيف .
    خالد كانت حالته صعبه ..
    ساره ما قدرت تستحمل اكثر راحت حضنت نوره وهي تصيح .
    ساره : راح عني خالد راح يا نوره .
    نوره تمسح على شعر ساره: بس يا ساره لا تصيحين قطعتي قلبي
    ساره : احلامنا تبخرت وراحت والسبب كله من فهد .. ربي لا يهنيه ولا يسعده مثل ما حرمني من السعاده.
    الريم نزلت وشافت ساره حاضنه نوره وتصيح ..وعرفت ان ساره قالت لخالد ..
    الريم نزلت عند ساره تحاول تهديها.
    الريم : قومي يا ساره نروح البيت .
    نوره تصد للريم : كف ساره تسوق وهي بهالحال
    الريم : لا انا اللي بسوق وبوصلها بيتهم .
    مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانها فقدت خالد وحست ان خالد كرها .


    يتبع

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #32





      وراحت ساره مع ريم الحفله وهناك شافو رباعتهم بايام المدرسه ولطيفه طبعا صاحبه العزيمه كانت باستقبالهم
      وراحت حضنت ساره وريم
      لطيفه : يا هلا ومليون مرحبا بحبايبي
      ساره : هلا فيج يالغاليه

      لطيفه : شو هالحلاه كله يا ساره ماشاء الله عليج عيني عليج بارده .
      ريم وهي تمزح ويا ربيعتها : ليش عينج عليها بارده شو حاطه عيونج بالثلاجه .
      لطيفه وهي تقرص ريم : بسج لا اتمين تحطين عليه الناس يسلمون .
      ريم وهي تضحك على لطيفه : : اوه نسيت اشحالج لطووووف
      لطيفه : ايه لو سمحتي اسمي لطييييييفه مب لطوف
      ريم وهي تضحك : لا تذكرت يوم الفراشه تقولج لطوف لطوف وين ودي بروش انا ابي نظف الصف
      وتمت لطيفه ميته من الضحك وهي تقول: هي صدقج والله لعوزت الفراشه كنت دوم اخذ بروش التنظيف .
      وتمت ساره ولطيفه وريم يضحكون على سوالف المدرسه .
      ساره وهي مندمجه بالسوالف : ولا تذكرين لطيفه يوم ريم ما عرفت تحل اسئله الامتحان شو كتبت .
      ريم وهي تضحك بس استري علينا فضحتينا .
      لطيفه وهي تشوف ريم بنظره لؤم : لا لا يا ساره قولي بس عيل ريم اتم تفضحنا قولي قولي
      ساره وهي مبتسمه : يوم ريم ما تعرف تحل تكتب في الامتحان كتبت.. والله انا اعرف الجواب بس ما بحل عشان ما تحسدوني .
      وتمو كلهم يضحووووووون .
      ريم وهي تمسح دموعها من الضحك : هي والله ذكرتيني ولا الابله شيخه يايه عندي ومعصبه على ردي في الامتحان ويوم عاقبتني نسختني الايه 100 مره وانا ما قصرت خليت خدامتنا تكتب .
      لطيفه : حسبي الله على ابليسج معلمه خدامتكم بعد الكتابه
      ريم : انا اصلا يايبتنا خصوصيا حق النسخ .

      وطبعا الحفله كانت مره روووووعه كلها سوالف المدرسه.

      وردو كلهم البيت .
      وساره على طول راحت تنام لانها صدق تعبانه وحتى ريم
      اما فهد فر د متأخر لانه كان ويا ربعه ويوم رد البيت كانت الساعه 3 وكان يبى يشوف اخته ريم بس شافها نايمه
      فهد مساند على السريروهو سرحان ويقول في خاطره ( شو فيني اليوم أول مره اشوف بنت ؟ شفت في لندن بنات شكثر بس ما أثرو فيه . شو فيها ساره غير عنهم ماعرف فيها جاذبيه غير غير. نظره عيونها سحرتني معقوله يا فهد معقوله تكون حبيتنها لا لا لا مستحيل كيف كيف هذا اكيد اعجاب بس ليش ما راحت عن بالي ولا دقيقه ليش اووووووووه خلا اروح انام ابركلي .


      وبيت قوم خالد طبعا خالد ما قدر ينام البارحه من كثر ما يفكر في ساره ومن الصبح راح عند امه ودق عليها الباب :
      خالد وهو يدق الباب : امايه امايه يمكن أدخل
      ام خالد : دش يا ولدي تفضل
      خالد وهي زعلان ومتضايق
      ام خالد تشوف خالد بنظره تعجب : شو فيك يا وليدي شو في خاطرك .
      خالد وهي متضايق : اميه تعرفين شو اللي في خاطري اباج اليوم تخطبين لي ساره ابيها يا امايه ابيها
      ام خالد : البنت ما بطير يا خالد شو فيك ؟
      خالد : بطير ولا ما بطير ابيج تكلمين امها اليوم واليوم سمعتي اليوم بالذات ابيج تخطبينها لي الله يخليج امي
      وراح باس راس امه
      ام خالد : خلاص يا وليدي يوم بيرد ابوك من الشغل راح اقوله ولا تهتم خلاص .
      وخالد فاتح عيونه وفرحان : امايه صدق صدق اليوم بتخطبينها لي اليوم
      ام خالد : هي يا امي اليوم شو فيك شوي بطير اثقل يا خالد فضحتنا .
      خالد وهي شوي بيطير : امي انا لو عندي جناح جان من زمان شفتيني في السماء في سماء ساره ساره يا امي
      ام خالد وهي تشوف خالد بنظره تعجب : لا بلاه ولدي استخف هذا خطوبه وانت استخفيت لو زواج عيل شو بتسوي .
      خالد : ما ادري يمكن اين بستوي مينون مينون .
      ام خالد : ليش انت مقصر انت ألحين واستويت مينون .وتمت تضحك على خالد وحركاته .
      ام خالد : بس نحن بنسوي مفاجأه حق ساره لان اصلا الام تعرف وهي وافقت من زمان اليوم بنسوي حفله بسيطه عشان مناسبه خطوبتك منها .
      خالد : الله يخليج لي يا امي الغاليه صدق احلى مفاجأه.

      وراحت ام خالد تتصل في ام ساره عشان تقولها انهم اليوم بيون عندهم على العشاء .
      تتبع :




      ام ساره وهي رايحه ادور ساره : سارووونه يمه ساره حبيبتي .
      ساره وهي تكلم رباعتها عالمسنجر : هلا يمه تعالي انا بغرفتي .
      ام ساروه : سارونه اليوم بنات خالتج كلهم بيون وحتى خالتج .
      ساره وهي مستغربه : غريبه ليش انتي عازمتنهم .
      ام ساره : لا بس هم اعتقد يايين عشان سالفتج حبيبتي .
      ساره استحت وعرفت امها شو قصدت .
      وبعد دقايق وصل لها مسج ويوم فتحت المسج شافت المسج : ساره يا عمري حبيت اقولج ان اهلي يايين عشان يسوون حفله صغيره بمناسبه خطوبتنا رسمي واخيرا يا ساره بتتحقق احلامنا.
      المرسل : خالد

      دق قلب ساره بسرعه وما عرفت شو تسوي هي بعد كان حلمها تكون ويا خالد وما عرفت شو تسوي غير حضنت الموبايل وابتسمت .


      (في بيت ريم ..)
      راحت ريم غرفه اخوها فهد لان البارحه ما يلست وياه ودخلت عليه وشافته يطلع ملابسه من شنطته .

      ريم وهي يايه تحضن اخوها : صباح الخير لاحلى فهد .
      فهد وهي مبتسم :صباح النوووور لاحلى ريمان.
      ريم وهي تلعب بشعر اخوها : تصدق اخوي اشتقتلك وايد والله حسيت اني بموت بغيبابك .
      فهد وهو معصب: باسم الله عيلج يا ريمان شو تقولين لا تطرين الموت سمعتي .
      ريم وهي تتدلع : يالله ليش تحبني .
      فهد وهو يمسك يد اخته : كيف ما احبج يا ريم وانتي الوحيده اللي بقيتيلي من وفاتهم .
      ريم والدمعه بعيونها : الله يخليك لا تذكرني .
      فهد يغير السالفه يوم شاف اخته تدمع : ولا تعالي شو اخبار ربيعتج ساره .
      ريم وهي قاعده على كرسي فهد : ماشاء الله الاخ حافظ اسمها .
      فهد وهو يبتسم : ليش في احد يشوف جمال ربيعتج وما يحفظ شكلها واسمها .
      ريم وهي مستغربه : والله يا اخوي صرت رومانسي بس لا تفكر فيها هي محجوزه .
      فهد وهو مستغرب: محجوزه ليش سياره .
      ريم : والله يا فهد بعد تعرف تنكت لا صدق ولد خالتها يباها بس بعده ما صارت خطوبه رسميه .

      وفجاه رن موبايل ريم وكانت طبعا ساره المتصله .

      ساره : الوووووووووو ريماني
      ريم وهي مبطله عيونها وتقول في خاطرها بلاها استخفت ساره : ايه ايه شو فيج انا اسمعج لا تصارخين .
      ساره وهي ميته من الوناسه : ريماني واخيرا حلمي راح يتحقق.
      ريم: شو لا تقولين قصدج خالد بيي .
      ويوم فهد سمع اسم خالد صد صوب اخته ويشوفها بعصبيه .
      ساره : هي هي اليوم بيون يخطبوني ريمان الله يخليج تعالي اليوم بيتنا انا محتاجتلج تعالي اوكي
      ريم : افا عليج يالغاليه هذا مب بس احلى يوم عندج والله ان بعد احلى يوم عندي لان سعادتج من سعادتي
      ساره وعيونها تدمع على كلام اعز انسانه : فديتج يا ريم الله لا يحرمني منج .
      ريم ولا منج حبيبتي يالله انا الحين يا بيي بيتكم .
      ساره : اترياج في امان الله .

      وصكت ريم عن ساره وهي فرحانه وايد واستغرب طبعا اخوها عن فرحها المفاجئ.

      فهد باستعجاب : ريم شو فيج ليش فرحانه هالكثر كانج حصلتي جائزه نوبل .
      ريم وهي تضحك : اه يا اخوي اليوم يوم مميز عندي لان الغاليه ساره واخيرا بتاخذ اللي حلمت فيه ساره يا اخوي بتنخطب من ولد خالتها .
      فهد يوم عرف ان ساره بتنخطب تغيرت ملامحه واتضايق وطلع على طول .
      ريم : فهد فهد وين بتروح ؟
      فهد وهو معصب : تذكرت شغله ضروريه
      ريم استغربت من اخوها بس ما كان همها الا سعاده ساره.

      وطبعا ساره فرحتها كانت غير راح لبست وكل شي لان اليوم يوم خطوبتنها من خالد .

      وفجاه دخلت ريم وصارخت : سارووووووووووه حبيبتي مبروك مبروك الف مبروك
      ساره وهي تحضن ربيعتها : الله يبارك فيج يا ريمان وعقبالج .
      ريم وهي تسمح دموعها : تستاهلين
      ساره : ليش هالدموع يا ريم ليش
      ريم : دموع الفرحه يا الغاليه
      ساره وهي تحضن ربيعتها : فديتج والله يا ريم عمري ما راح احصل مثلج.

      اما فهد وهو راكب السياره كان منقهر وايد بخطوبه ساره وهو مستغرب ليش هالاهتمام كله ويقول في خاطره : معقوله احبها معقوله بس كيف احبها وما شفتها غير مره . وكان يضرب يده في السكان ويقول ليش يا ساره انا مهتم فيج ليش؟؟؟؟


      اما ساره فاتلبست احلى ما عندها ويابت الكوافيره وكانت مثل القمر صدق حلوووووه لبسها وشعرها ومكياجها كل شي.
      واستوت حفله صغيره بمناسبه خطوبه ساره لخالد .
      والكل كان مستانس وراح شغلو اغنبيه وتمو البنات يرقصن والحريم يصفقون ويوم نزلت ساره الكل سكت وانبهر بجمال ساره والكل تم يطالعها .
      ام ساره : ماشاء الله عليج يا بنتي الله يخلي شبابج .
      ام خالد : والله ولدي اختار ملكه جمال .
      وهند تشوفها باحتقار وميته من الغيره : أي جمال كله مكياج.
      نوره : لا حبيبتي لا مكياج ولا شي اصلا ساره جمال رباني حبيبتي ماشاء الله عليها والغبي اللي يقول انها مب حلوه.
      وتمت تشوف اختها هند من فوق لتحت يعني الكلام كانت قاصدتنها لهند.

      وبعد ما خلصت الحفله والمعازيم راحو
      خالد وهو يتصل على نوره اخته ويترجاها عشان يبى يدخل ويشوف ساره .
      نوره بعد ما صكرت التلفون من عند اخوها : ساره ترى اخوي ذبحنا يبى يشوفج يمكن .
      ابو خالد : كيف يشوفها شو ما يصير هذا مب محرمها بعده بس خطوبه بينهم .
      ام خالد : معلي يا بوخالد خلا ايي يشوف خطيبته بس نحن بنكون وياهم بس دقايق يعني ...ثانيا اكيد ساره بتتغطا بشيلتها وعباتها وما اطلع الا ويها
      نوره وهي ماسكه التلفون : يعني اتصل فيه واقوله ايي.
      ام ساره : هي يا بنتي عاد ترى خالد مب غريب تراه ولد اختي يعني من الاهل
      واتصلت نوره في خالد اللي شوي بيتخبل من الوناسه لان بيشوف ساره .
      واول ما دخل سلم على خالته وامه وكان يدور على ساره .
      ضحكت ام ساره : شو فيك يا خالد اقعد ساره الحين بتي .
      ساره دخلت وهي طبعا متغطيه بس ويها ظاهر وهي مستحيه وماسكه ريم من الزياغ والخوف والتوتر .

      .خالد يوم شاف ساره شوي صدق بيتينن من جمالها وهو كان قاعد بس يوم شافها وقف ومبطل عيونه .
      وماعرف كيف يتكلم وهوقاعد يشوف عيون ساره : ساره اشحالج ؟
      ساره مستحيه : هلا خالد بخير الله يعافيك وانت شو اخبارك ؟
      خالد :يسرج الحال يا يا يا ساره .
      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-08-2009, 05:33 PM.

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #33
        والكل رجع بيته
        وخالد كان طاير من الفرح علشان خطوبته من حبيبة العمر .وحتى ساره كانت فرحانه .

        وبعد اسبوعين من خطوبتهم كانت السنه اليديده يعني الدواما ت بدت وقررت ساره انها تترك الجامعه لانها كانت بالسنه الاولى لانها بتزوج يعني صعب عليها تكمل 3 سنين وقررت انها تشتغل مع نوره في البنك واما هند فكانت في اخر سنه يعني الثانويه العامه وطبعا صديقتها منى كانت وياها .

        بدت المدرسه وسلمت هند على البنات وراحت عند منى
        هند : اه تصدقين الاجازه بسرعه خلصت .
        منى وهي زعلانه : صدقج والله ما تهنينا بالاجازه ولا تعالي شو اخبار خطيبه اخوج .
        هند وهي ماسكه شنطتها : لا تذكريني فيها روحي ما احبها
        منى : ليش هي طيبه ما سوت شي ولا قولي تغارين
        هند فرت الشنطه على كرسيها : حبيبتي ليش اغار انا واثقه في جمالي.
        منى تريد تبدأ خطتها : انزين مب حرام هالجمال كله ومحد يشوفه يعني ما تتهنين .

        هند تشوف منى بتعجب: شو قصدج ؟ ما فهمت ؟
        منى وهي راحت عند هند وتمت تشوفها : حبيبتي أعتقد نسيتي السالفه اللي قلت لج من مده ؟
        هند وهي تشوف ربيعتها بتعجب: أي سالفه ؟
        منى : يوم قلت لج اني بعرفج على اخو ربيعي وحياتج بتكون غير صدقيني يا هند حياتج بتكون للاحلى راح تزووجين عن قصه حب وتتهنين بجمالج .
        هند وهي متوتره : هها ممممم ماعرف خايفه يا منى خايفه .
        ويت منى ومسكت يد هند وبنظره خبث: لا تخافين انتي كلميه يوم واحد وبتشوفين .شو موافقه ؟
        هند ساكته وتمت تفكر ./:_________
        منى : ها شو قلتي موافقه .طيعيني يا هند .
        هند بعد ما فكرت قالت : هي موافقه بس اذا ما عيبتني السالفه ما بكلمه
        منى وبضحكه خبث وبؤم : لا حبيبتي ماراح تندمين خلاص راح اعطيج رقم الولهان اليوم .
        هند وهي خايفه : خلاص خلاص اليوم اليوم بس يالله قومي نروح بنتأخر عن الصف من اول يوم.

        وطبعا قدرت منى تقص وتتجذب على صديقتها الساذجه هند.




        شو راح تتوقعون راح يصير بين ساره وخالد ؟

        وهل فهد صدق يحب ساره ؟ وشو بيصير له ؟

        وشو بيصير بين هند والشاب اللي كلمته ؟ وهل بتكون بينهم علاقه ؟


        يتبع

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #34
          **********

          وكان اول يوم لشغل نوره وبنت خالتها ساره في البنك البريطاني وتوظفو لانهم عندهم مؤهلات كثيره والاكثر انهم يطقنون اللغه الانجليزيه .
          ساره : اتصدقين ان اليوم اول يوم وصدق احس برهبه وخوف اول مره اتوظف.
          نوره وهي ماسكه ملف بايدها : انا الصراحه ما حس بشي بالعكس فرحانه وايد .
          نوره وهي تشوف ساره : بس مب حرام عليج كنتي في السنه الاولى بالجامعه وطلعتي ؟
          ساره : لا حبيبتي ما اقدر ببقالي 3 سنوات وانا وخطيبي خالد بتفقين انا نتزوج بعد سنه تقريبا .
          نوره باستهزاء وتعليق على كلام ساره : يالله خطيبي خالد .مب كأنه اخوي
          ابتسمت ساره على كلامها .

          اما هند بعد ماردت من المدرسه
          هند : امايه امايه
          ام خالد : نعم امي خير.
          هند : يالله انا ميته من يوووووووع وين الغده .
          الام : صبري غناتي على اختج بعدها ما يت من الشغل
          هند وبعصبيه : اف اف اف يعني لازم اتريه الانسه نوره لين تشرف .
          الام : هي لازم تراها اختج وحتى خالد ما ياه .
          هند : شوفي اذا ما يو اكثر عن عشر دقايق بروح اكل بروحي .
          الام : على هواج وكيفج.

          ساره ومعها نوره في السياره رادين بيوتهم من الشغل .
          ساره وهي تسوق : شو رايج نوره نروح اليوم مع ريم نتشرى وبعدين نتعشى في ماجدونالز.
          هند : فكره حلوه بس بستأذن من امي واخوي اوكي.
          ساره بدلع : اخوج ما بيقول شي اذا عرف انج ويايه حبيبتي .
          هند : طبعا ست الحسن والجمال .

          وبعد ما هند اتغدت اتصلت ربيعتها منى .
          هند توها تبى ترقد ورن تلفونها .
          هند ومنقهره منو يتصل بهالوقت : الو
          منى : هلا والله شو هنود رقدتي .
          هند : ليش تخلين حد يرقد . منى ابي ارقد اختصري
          منى : انزين انزين كلتيني. اقول ما تبين رقم الحبيب ولا نسيتي .
          هند وهي بتوتر وتصد تشوب الباب خايفه احد يسمع : عاد الله يهديج هذا وقته .
          منى : ومتى عيل يالله انا بعطيج الرقم .
          هند : شو تبيني انا تصل .
          منى : لا يالغبيه بس خذي الرقم عشان يوم يتصل تعرفين ان هو شو في بخليه يتصل الساعه 6 اوكي
          هند : لا ل اشوفي خلا يتصل الساعه 7 لان هالوقت نوره بتطلع ويا ساره
          منى : اوكي خلاص يالله خذي الرقم *******


          ..وفي المساء ظرهت ساره ويا نوره وريم بمركز البستان عشان يتشرون ويروحون يتعشون .
          نوره وهي تمر بين المحلات : الله يهديج يا ساره ما لقيتي الا البستان نتشرى من كثر المحلات .
          ريم : هي صدقج نوره ما شي وايد محلات يا ساره .
          ساره : ليش حبيبتي عندهم والله محلات حلوه صح ما عندهم وايد محلات بس عندهم بدل حلوه وبعد لان البستان مب زحمه مثل باقي المراكز .

          نوره : مب زحمه لان اليوم السبت تعالي ايام الويك اند وشوفي الزحمه وبالذات الخميس.
          وراحو طبعا يتشرون وبعد ما خلصو راحو تعشون في المركز نفسه .

          ومحمد ربيع خالد كانوا في السياره .
          خالد وهو يسوق: يا اخي ماعرف اليوم وين نطلع .
          محمد : هي صدقق ملل .
          محمد وهو يشوف خالد : ولا تعال شو اخبار الحلوه ريم
          خالد وبنظره يشوف محمد : وشو اللي ذكرك فيها الحين .
          محمد اونه مستحي : لا بس الصراحه من زمان ما شفتها ولا اقول من شفتها ذيج المره وانا والل كله افكر فيها .
          خالد : يعني الحب من اول نظره يالاخ .
          محمد : هي صدقت .بس ماشاء الله عليها تدخل الخاطر وحلوه بعد .اتصدق خاطري اشوفها .
          خالد فكر بفكره وشاف محمد بخبث وابتسامه عريضه : تعرف شو بحقق حلمك .
          محمد وهي مستغرب: شو قصدك؟ شو بتسوي ?
          خالد وهو واثق من عمره : اقولك خلا المهمه لي واصبر .
          وفجأه خذ الموبايل واتصل في اخته نوره :
          خالد : الوو نوروه
          نوره وهي تبتسم وتغمز ساره :هلا بالخطيب الغالي .
          ساره وهي تقرص نوره وتقولها بصوت واطي : بس فضحتينا .
          خالد : نوروه وينكم ؟
          نوره : نحن في مركز البستان قاعدين نبى نطلب عشاء.
          خالد : وين بالضبط حددي.
          وقالتله نوره الموقع بالضبط .
          نوره : ليش يا اخوي شو بتخاوينا .
          خالد وهو مستانس : هي اذا ما عندج مانع .
          نوره : لا طبعا يا اخوي ما عندي مانع اكيد .
          خالد : اصلا لو عندج مانع بعد بيي.
          ضحكت نوره .
          نوره وهي تبتسم : اوكي اخوي يالله نترياك.
          ساره : شو تتريين منو ؟
          نوره وهي تبتسم : حبيبتي الخطيب يبى يتعشى ويانا .
          ريم وهي فاتحه عيونها : ها ا .. شو . شو يتعشى أي انا من الاهل . استحي .
          نوره : سكتي سكتي شو تستحين عشره عمر ويا بعض .
          ساره وهي مساكه ايد ريم :حبيبتي انتي من الاهل لا تنسين اني اعتبرج اختي .
          ريم : بعد عمري والله يا ساره . بس ؟
          نوره : لا بس ولا شي يالله خلا نطلب لنا .

          خالد وهي مبتسم وفرحان وايد ويشوف محمد : ها يالغالي شوف حققت حلمك .
          محمد وبنظره تعجب : شو السال فه أي حلم .
          خالد : يالاهبل ما قلت انك تبى تشوف ريم خلاص بوديك عندها ونتعشى ويا بعض.
          محمد وهو متوتر: ها شو انا ايه عللا كيفك . شو اتعشى وياهم ما تعرف اني استحي .
          خالد يضرب على كتف محمد : ايه شو تستحي انت حرمه .
          محمد : حرمه في ويهك .ولا قول انت اصلا الربحان في هالسالفه ضربت عصفورين بحجر .
          خالد وهو يستعبط : ها ليش شو سويت انا .
          محمد : اونك تبى تحقق حلمي عشان اشوف الريم وانت اصلا بعد تبى تشووف خطيبتك ساره .
          خالد وهي مبتسم : يا خي مثل ما قلت عصفورين بحجر.
          وبعد ما وصل عند قوم ساره وريم ونوره .
          خالد ويا محمد يايين صوبهم .
          الريم كانت تشرب عصيرويوم شافت محمد غصت .
          ساره تضرب على ظهرها : ايه شو فيج اول مره تشربين عصير فضحتينا .
          ريم وهي تشوف محمد ومعصبه : ساره الله لا يبارك فيج انتي ما قلتي ان محمد ربيع خالد بيي.
          ساره فجأه شافت محمد ويا خالد : وي وي خالد ياه.
          ريم وتضرب عل ايد ساره : ساره ويعه . انا بحاله وانتي بحاله ثانيه اقولج محمد شو يايبنه انا خالد ويالله يالله وايي محمد .
          نوره وهي مستغربه وتشوف الريم : وانتي شو عرفج في محمد يالريم.
          ساره وهي تبتسم وتستهزء: لازم تحفظ اسمه وشكله من هذاك اليوم نحن في المركز وهي كله تمدح فيه .
          ريم : بس سكتي فضحتينا هم يايين صوبنا .
          خالد وعيونه على ساره : السلام عليكم .
          ساره منزله راسها ومستحيه : وعليكم السلام .
          محمد وهو متوتر وخايف وعيونه على ريم : الس الس السلام عليكم .احالكم بنات
          ساره وريم ونوره وعليكم السلام يا هلا .
          نوره : تفضلو ليش واقفين؟
          خالد وهو قعد علىالكرسي : دام فضلج يا اختي .
          خالد وهو يمسك من دشداشه محمد : مجمد بلاك واقف تعال ايلس .
          محمد وتوه يبى ييلس: ها ان شاء الله .
          وطبعا طول القعده محمد عيونه علىالريم وخالد اكيد عيونه ما فارقت ساره .
          خالد وهو يكلم ساره : ها ساره شو اخبار الدوام ؟
          ساره وبصوت رقيق: تمام الله يعافيك وناسه .
          خالد :وناسه من اول يوم بس بعدين كله شغل على راسكم .
          خالد وهو يكلم الريم : ها ريم وانتي شو التقنيه وياج .
          الريم وهي مستحيه : تمام الحمد لله .
          نور ه وهي ترمس الريم في اذنها : بلاه العاشق محمد عيونه عليج .
          الريم : سكتي سكتي مالج خص.
          ساره : بلاكم عن شو تتكلمون .
          خالد : اكيد يحشون فينا .
          خالد وهو يشوف محمد : ولا انت شو رايك .
          محمد : ها ا .. عن شو ؟
          ساره تضحك : محمد مب داري عن دنيانا .
          محمد يبتسم ويشوف الريم .
          وهم قاعدين يتكلمون ويسولفون
          ولا فجأه??





          تعليق

          • *عبير الزهور*
            V - I - P
            • Jun 2008
            • 3267

            #35
            دخل فهد ويا ربيعه مروان وطبعا صدفه .
            فهد : يالله يا مروان تعال نقعد تراني يوعان والله .
            محمد : انزين ذبحتنا يوعان يوعان كأنا مب متعشي من سنه .
            فهد وهو يدور على كرسي فاضي قعد ويا ربيعه محمد .
            فهد وفجاه شاف ساره وتم يطالعها : ساره ساره هني .
            مروان يدور : أي ساره شو السالفه .
            فهد : ساره اللي جدامنا اللي لابسه اممممممممم شيله فيها فصوص ورديه .الاحلى وحده بينهم .
            مروان وهو يدور على ساره : هي هاي اللي في وسط بنتين صح .
            فهد : هي هي .
            مروان وهي صد يشوف فهد : بس انت شو عرفك فيها ما دريت انك تكالم وتغازل .
            فهد وهو يتنهد : اه يا مغازله زهاي يا محمد سحرتني وقسم بالله سحرتني خلتني لاعرف الليل من نهاره .
            مروان وهو مستغرب: من وين تعرفها .
            فهد : هي ربيعة اختي .
            مروان : مدانك تحبها ليش ما تخطبها .
            فهد وهو منقهر : لانها مخطوبه مخطوبه من ولد خالتها .
            مروان : ها يعني راحت عليك يالحبيب.
            فهد وبعصبيه : لا لا لا مستحيل تروح مني انا يا مروان اذا بغيبت شي احصل عليه سمعت ساره ما بتكون الا لي وبتشوف .
            مروان خاف من عصبيه وكلام فهد : انزين انزين هدي شوي .
            مروان وهو خايف على فهد من توتره : اقول فهود ليش ما نورح مكان ثاني نتعشى .

            فهد :لا مابروح مكان ثاني انا ما صدقت شفتها عشان اتامل فيها ولا تعرف قوم قوم .
            مروان وهي مستغرب ويشوف فهد : وين اقوم وين بنروح :
            فهد يأشر على طاولتهم : بروح اسلم عليها .
            مروان : انت ينيت ولا شو .
            فهد : عادي اختي وياهم اوني بكلم اختي ومره وحده بسلم عليها اذا ما بتي انا بروحي بروح .
            مروان : روح روح برةحك ما يخصني اخاف تسوي فلم هندي وظرابه .
            فهد : روح عند طاولتهم وقف وشاف بس ساره وشوي بياكلها بنظراته : السلام عليكم.

            الريم وهي صدق فاتحه عيونها وفمها بعد : فهد شو يايبنك .
            فهد بابتسمامه : ليش حرام اسلم يعني .
            الريم : لا يا اخوي تفضل حياك .
            ساره وهي تمت تشوف فهد وتشوف ان عيونه عليها شافته ونزلت راسها وخافت من ان خالد يلاحظ .
            خالد : هلا فيك اخوي فهد تفضل.
            فهد مستغرب منو هذيله : فهد تسلم اخوي دام فضلك .بس ما عرفنا من الاخ :
            الريم وهي مبتسمه : هذا الله يسلمك اخوي ولد خالة ساره وخطيبها بنفس الوقت .
            من سمع فهد ان هذا خطيبها وشوي يبى يذبحه ولا النار بقلبه ما قدر يستحمل .
            فهد وهو منقهر : يالله من رخصتكم .
            الريم استغربت من ملامح اخوها : بحفظ الله ياخوي .
            نوره وهي تكلم الريم بصوت واطي : الريم هذا اخوج .
            الريم : هي ليش يشبهني .
            نوره : أي يشبهج والله احلى منج .ماشاء الله عليه صدق وسيم اسمراني وعليه طول ولا عيونه كم تسوى .
            الريم : لا بعد بس ناقص تكتبين له بيت شعر .
            نوره : والله لو اعرف اكتب جان كتبت .
            خالد : انتو أيه شو تتكلمون حشى احشمونا نحن قاعدين وياكم .
            نوره بتوتر: ها ماشي بس قلت ان اخوها ما.. ما.. ما يشبها.
            وخالد لاحظ نظرات فهد وانقهر وايد بس سكت .


            اما هند فكانت بروحها وتتريه مكالمه اخو ربيع منى بس صارت الساعه 9وما اتصل .
            وفجأه رن موبايلها وشافت الرقم ولا هو رقمه .
            هند بخوف كبير: الو
            سالم اخو ربيع منى : الو مرحبا بناعم الصوت .
            هند بتوتر وبرقه : م مم م م مراحب
            سالم : هلا وغلا بهند شو اخبارج يالغاليه .
            هند : تمام الله يعافيك
            وتكت ساكته .
            سالم : شو فيج ساكته .جنه هاي اول مره اتكلمين واحد صح .
            هند : هي هي طبعا .
            سالم وفي خاطره يقول (كل البنات يقولون نفس الكلام ) : اتصدقين انا بعد اول مره اكلم وحده
            وطبعا جذب لان ما خلا وحده ما كلمها .
            هند بخجل : صدق انا اول وحده
            وسالم بمكر : طبعا انايوم قالتلي منى عنج وعن اخلاقج قلت خلاص هالبنت اللي اباها .
            هند مستانسه حيل : وسكتت .
            سالم : الصراحه يا هند انا حبيتج .
            هند وهي مستغربه : كيف حبيبتني وانت ما شفتني ولا صارت دقايق الا مكلمين بعض.
            سالم وبخبث: حبيبتي القلب اول ما سمع صوتج اختارج انتي وحبج .
            هند : ساكته .
            سالم : وانا راح اعيشج بعز ودلال وراح تكون علاقتنا اجمل علاقه .
            هند وهي مستانسه ومصدقه : صدق
            يسالم : طبعا يا حبيبتي .
            هند :حبيبتك .
            سالم : هي الواحد يوم يحب الوحده باخلاص يسميها حبيبه وانتي اخذتي هاللقب .
            هند مستانسه ومصدقه عمرها .
            ولا فجاه نوره اختها يت وفتحت الباب .
            هند من شافت اختها توترت وصقت التلفون في ويه سالم .
            نوره واقفه عند الباب واستغربت حركه هند .
            نوره وتشوف موبايل اختها .
            نوره : هند شو فيج ليش اتوترتي يوم شفتيني .
            هند بتوتر شديد وهي تلعب بيدها : ها ..ممممما شي . بس ربيعتي منى اتصلت وفجاه قطع الخط .. ا ا أ أ أ اكيد ما شي بطاريه في موبايلها . انزين نوره من رخصتج بروح عند امايه .
            وطلعت هند وهي متوتره بس نوره لاحظت توترها واستغربت من الحركه .



            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #36
              ********


              الريم بعد ما وصلت البيت اخوها فهد كان يترياها .

              الريم : السلام عليك اخوي .
              فهد وهو معصب : وعليكم السلام هلا بالاخت شرفتي .
              الريم مستغربه من عصبيه اخوها اول مره تشوفه بهالطريقه ...

              الريم : هلا اخوي فهد خير ليش معصب؟
              فهد وهو نازل من السلم : لا ليش اعصب وانتي طالعه ويا شباب ما اعرفهم .
              الريم راحت عند اخوها : اخوي صدقني انا اصلا كنت رايحه ويا رباعتي بس فجأه خطيب ساره ياي وسلم علينا وقعدو ولا تنسى ان ربيع خالد يعتبرونه اخوهم لانه متربي وياهم .
              فهد عصب يوم سمع خطيب ساره وبصريخ قال : لا تقولين خطيب ساره سمعتي لا تقولييييييييين.
              الريم وهي مستغربه ورافعه حواجبها من التعجب: فهد شو فيك فهد انت مب طبيعي من كم يوم .
              فهد وهو يرد على وراه : ليش مب طبيعي قولي مره وحده ميون.
              الريم وهي تهدي اخوها : لا يا اخوي انا مب قصدي بس شو سالفتك ويا ساره .
              والريم تمت تفكر وبصمت .
              وفجاه الريم شافت اخوها وبتردد: لا ..لا يكون يا فهد تح ... تحب ساره ؟
              فهد وهو ماسك يده وبنبره حزن : هيه هيه يا اختي احبها لا ما احبها اموت فيها انا مجنووووووونها سمعتي وساره اوعدج انها ماراح تكون الا لي سمعتي لي .
              الريم وقفت ولا قدرت تنطق بكلمه .
              معقوله اخوها اللي عمره ما فكر بالحب والحين يوم حب يحب منو يحب ساره ساره المخطوبه .
              وفهد راح على طول غرفته .


              وفي اليوم الثاني راحو ساره ونوره الشغل كالعاده وهم قاعدين يردون على المكالمات ويرتبون الملفات فجأه دخل عليهم ريال واسمه : عبد الله .

              نوره وهي مندمجه بشغلها .
              عبد الله ياي صوبها : السلام عليكم اختي .
              نوره رفعت راسها عشان تشوف منو اللي يكلمها : وعليكم السلام نعم اخوي خير.
              عبد الله اندهش من ملامح نوره ورقتها وتم ساكت .
              نوره استغربت من سكوته : نعم اخوي بغيبت شي.
              عبد الله وهو يشوف نوره : ها ..لا اختي.. قصدي هيه بغيت اقول اني بغيت مبلغ معين بس ماعرف ما طلعلي شي .
              نوره : مممممممممم اوكي يمكن تعطينا بطاقتك لو سمحت .
              عبد الله : اكيد اختي افا عليج .تفضلي
              نوره وهي ماسكه ورقه عبد الله : شوف اخوي الصراحه اعتقد في لخبطه في شي بس هذا مب تخصصي انا تقدر تروح على يمينك واسال الاخ جاسم هو يقدر يساعددك .
              عبد الله بابتسامه ورقه : تسلمين اختي ما قصرتي .
              نوره : الله يسلمك اخوي .

              عبد الله راح بس في باله هالبنت صدق حلوه ورقيقه ماشاء الله عليها ومحترمه بعد .



              هند في المدرسه وفي البريك أي الفسحه راحت ويا ربيعتها منى وهم قاعدين بالكافتيريا قاعدين ياكلون وقعدو على الكرسي .
              منى وهي تشوف هند وتضحك :ها هند شو اخبار الحبيب العاشق .
              هند خايفه : سكتي سكتي لا حد يسمعنا وتفضحينا .
              منى : الله يخليج أي فضيحه المهم شو اخباره ان شاء الله فرحانه .
              هند خلت الساندويش واندمجت في الرمسه وبرقه : تصدقين نحن علاقتنا من اسبوع بس احسه من سنه ما عرف تعلقت فيه وايد ويمكن اقولج اني ما اقدر يمر يوم عندي وما اسمع صوته( وبتنهد) ولا كلامه اه يا منى كلامه يسحر .
              منى وهي تبتسم /: هههههههههههههههههههه
              ما قلت لج ما قلت لج طيعين يوما بتخسرين حبيبتي هذا يسمونه الحب الحب الحب.
              هند وهي مستغربه : الحب معقوله حبيته باسبوع
              منى : حبيبتي الحب ماله يوم ولا وقت .
              هند وحاطه يدها على خدها : ايه يمكن الحب .

              وطلعت هند صدق تحبه ولا تموت فيه اما طبعا حبيبها سالم ولا عمره حب احد هو اصلا هوايته يلعب على البنات ويقص عليهم .

              اما فهد فهو صدق متعذب ويحب ساره اكثر من حياته ويقدر يضحي بعمره عشانها قاعد يفكر كيف يعترف لساره بحبه له كيف كيف وفجاه يتله فكره حلوه وهي انه يسجل صوته بخاطره من كلامه ويعبر عن حبه لساره ويعطيها الشريط وهي تسمعه وتعرف كل مشاعره
              ونقز فهد من هالسرير وهو مستانس وايد من هالفكره اللي طرت على باله

              اما نوره وساره وهم رادين البيت ولا فجأه السياره وقفت ويا الفضيحه .
              ساره وهي منقهره : شو هذا شو هالفضيحه في وسط الشارع السياره تخترب علينا .
              نوره هي تحاول تعرف شو سالفه السياره : تصديقن ماعرف شو سالفتها .
              ساره : قلت لج بروح بسيارتي بس انتي عاندتي .
              نوره : الحين اللي صار صار خلاص . ثانيا نحن تونا طالعين من الشغل يعني نقدر نرد عادي .
              وتمت ساره تتحرطم اما نوره طلعت عشان تشوف سالفة السياره .
              وفي الطريج طبعا طلع عبد الله من البنك وخلص اوراقه وهو يبى يروح فجاه شاف سياره واقفه وشاف بنت ويوم حدد النظر ولا يقول : هالبنت انا اعرفها شفتها توني
              ووقف سيارته عند سيارتهم ونزل وراح عند نوره .
              عبد الله وهو يكلم نوره : خير اختي شو صار ؟
              نوره وهي منحرجه : والله ماعرف شو سالفه هالسياره .
              عبد الله رفه كم يده وقال : يمكن اساعدكم اختي
              نوره منزله راسها: اذا تقدر اخوي .
              عبد الله مستانس ان يت هالفرصه : افا عليج اختي .
              وراح يشوف السياره شو فيها . اما ساره قاعده في السياره وتتحرطم .ونوره واقفه عند عبد الله بس شوي بعيده عنه .
              نوره : ها اخوي عرفت شو سالفة السياره.
              عبد الله وهو يبتسم : هي اختي السالفه وما فيها ان السياره ما فيها ماي ولا يمهج انتي ادخلي داخل السياره وانا راح اييب الماي لان شيشة البترول جريبه من هني .
              نوره : والله كلفنا عليك وايد اخوي .
              عبد الله بحنيه : لا افا عليج اختي .
              وبعد ما عبد الله ياب الماي وكل شي راح عند نوره
              عبد الله : خلاص الحين تقدرين تتحركين اختي
              نوره منزله راسها وتلعب باصابعها : تسلم اخوي ما قصرت واسمحلنا تعبناك ويانا.
              عبد الله وهو يعدل غترته : افا عليج اختي ما سويت شي يالله روحي بحفظ الله .
              نوره وهي راكبه السياره : بحفظ الرحمن ومع السلامه.
              عبد الله : مع السلامه.
              وبعد ما تحركت السياره وراحو ساره ةهي تشوف نوره وتشوفها من طرف عينها .
              ساره وهي تقلد رمسه وصوت نوره : تسلم اخوي ما قصرت .
              نوره وهي مبتسمه ومستحيه : بسج عاد يا ساره من متى وانتي تعلقين شو فيج يعني حرام اشكر الريال .
              ساره : لا ما اعلق بس اقول شو في ويهج محمر وانتي تكلمينه ولا اخاف الريال عايبنج.
              ساره صدت صور ساره : ساروه يوزي عن هالرمسه لا تسويلنا مسلسل مكسيكي .
              ساره : هههههههههههههههههه احلى مسلسل مكيسكي
              نوره : هههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج.
              هند بعد ماردت من المدرسه راحت وشافت موبايلها وفتحت موبايلها لانه كان مغلق وبعدين رن موبايلها واكيد المتصل سالم.رفعت هند الموبايل .
              هند برقه الو
              سالم :يا هلا والله باللي اشتقت لها مووووت .
              هند وهي تلعب على شعرها : هلا فيك .
              سالم : ليش كله غالقه موبايلج.
              هند : لاني كنت في المدرسه واول ما فتحته على طول اتصلت انت .
              سالم بضحكه خبث: ههههههههههههاي طبعا احساسي .
              ودخلت نوره على غرفه هند وشافت هند وهي تتكلم تلفون .
              نوره وهي تشوف اختها : السلام عليكم
              هند توترت كالعاده : أي أي أي ... وعليكم السلام هلا نوره .
              شفات نوره توتر اختها للمره الثانيه واستغربت من هالشي.
              هند بتوتر ورعب : اقول منى منى راح اخليج الحين اوكي يالله باي .
              نوره قعدت على الكرسي: توج يايه من المدرسه وكل الوقت تكونين ويا منى وبعد تكلمين منى الحين.
              هند بتوتر : انزين شو فيها تراها ربيعتي واعز رباعتي بعد.
              نوره : والله انا هالبنت ماعرف ليش ما ارتحالها .
              هند : لا والله ليش شفتي عليها شي.
              نوره وباسلوب جاد: لازم اتريه اشوف عليها شي بعديت اتكلم يعني .بس انا مب مرتاحتلها عندي احساس انها بنت حركات .

              هند بعصبيه : والله انا ما يهمني ارتحتي لها ولا لا ء المهم مرتاحه لها وانتي اصلا من متى تهتمين فيه كل وقتج ويا الحبيبه ساره .
              نوره : اولا ساره خطيبه اخوي وبنت خالتي ثانيا ساره احسن من هالي تكلمينها .
              هند بصراخ : ايه ايه ما اسمح لج تتكلمين عن منى .
              نوره وقفت وراحت وقبل ما تصك الباب
              نوره : كلامي وياج ضايع اصلا .


              هند انقهرت من كلام اختها ولين الحين تشوف منى انها ملاك مع ان منى اصلا عدوتها لان الربيعه اللي تنصح ربيعتها على الخراب والمعصيه تكون عدوه مب صديقه .


              عبد الله كل تفكيره ويا نوره اللي لين الحين ما يعرف حتى اسمها دخلت خاطره من اول نظره وبعدين طلع ويا ربعه الستي سنتر .\


              وخالد طلع ويا هند ونوره سيتي سنتر عشان يتشرون .
              وهناك شاف عبد الله خالد وراح يناديه :

              عبد الله وهو ورى خالد: خالد خالد .
              صد خالد وشاف عبد الله : هلا والله بعبد الله وينك يا ريال ما تنشاف .
              واما هند ونوره راحو مكان ثاني عشان خالد يكلم ربيعه .
              عبد الله : انت اللي وينك حشى من ايام الثانويه وانت ما تنشاف .
              خالد : والله تعرف يا عبد الله مشاغل الدنيا
              عبد الله : هي صدقت ولا انت شو اخبارك ها لا يكون تزوجت .
              خالد وهي يبتسم : لا والله بعدني بس انا خاطب
              عبد الله ماسك يدخالد : الف مبروك والله تستاهل بس عاد اعزمنا على عرسك خلنا نفرحلك .
              خالد : افا عليك يا عبد الله فالك طيب.
              عبد الله : يالله يا خالد نشوفك على خير .
              خالد : ان شاء الله يالله مع السلامه .
              راح خالد عند خواته وطبعا عبد الله وهو يشوف ربيعه فجأه شاف نوره .
              عبد الله فاتح عيونه : هالبنت هالبنت هني بعد .اه يا الدنيا شو سالفتي كله اشوفها .
              نوره ما انتبهت ان خالد يكلم عبد الله .

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #37
                وساره وهي بحديقه الريم كانو قاعدين يسولفون ويضحون ودخل عليهم فهد وهو مار عندهم .
                فهد وهو يشوف ساره : السلام عليكم
                ساره والريم : وعليكم السلام
                فهد : اشحالج يا ساره .
                ساره : بخير الله يعافيك .
                راح فهد شاف هالوقت احسن فرصه عشان يعطي ساره الشريط اللي معبر فيه عن حبه .
                فهد وهو يايب الشريط: ساره يمكن تسمعين هالشريط .
                ساره استغربت ومدت ايدها عشان تاخذ الشريط وشافت الشريط ماعليه اسم : شو هالشريط يا فهد .
                فهد وهو يبتسم : هالشريط اهم شي بحياتي انتي اسمعي الشريط وبتعرفين .
                ساره وهي مستغربه : خلا ص اوكي
                ودخلت الشريط بشنطتها .اما ريم وهي تشوف اخوها وقلبها يدق وخايفه من اللي بيصير .

                وبعد ماساره روحت راحت ريم بسرعه ادور على اخوها .
                الريم : فهد فهاد وينك .
                فهد : هني انا في الصاله .
                الريم قعدت عند فهد : فهد شو هالشريط اللي عطيت حق ساره .
                فهد صد صوب اخته : هالشريط يا الريم بيفهم ساره عن حبي لها واني اموت فيها واني ابيها تكون لي .
                الريم قامت من مكانها شووووووووووووو فهد فهد انته شو سويت اه يا خوفي اخسر ساره .
                فهد راح يهدي اخته : شو بلاج يا الريم انا بس بعترف لها اني احبها .
                الريم : وهي طبعا مستحيل ترضى بهالشي لانها مخطوبه مخطوبه يا فهد وتحب ولد خالتها خالد من زمان .
                فهد صد عن اخته وبعصبيه : قلت لج انا ما يخصني بهالكلام قلت لج واعيد لج ساره ما بتكون الا لي سمعتي .
                وفهد راح ورفع راس اخته لانها كانت منزله راسها : الريم الريم انا موت في ساره والله احبها انتي لازم توقفين وياي يالريم .
                الريم رفعت راسها وتمت تشوف فهد : بس بس
                فهد : لا بس ولا شي خلاص انتهت السالفه .وساره راح تكون لي باي طريقه .


                اما ساره وهي راده البيت راحت وبدلت وكانت تقرى كتاب ولا فجأه تذكرت الشريط وراحت وطلعت الشريط من شنطتها وشغلته .ولا الشريط بصووووووت فهد.
                في الشريط كان فهد يعبر عن حبه وهو يقول :


                ..خذيت القلب من دون استئذان ..
                وخليتني هايم بحبك يا نبض قلبي
                من أول نظره وانتي في بالي .
                وما قدرت افكر الا فيج
                الحين كيف اقدر اعيش من دونج
                بعد ما خذتي قلبي
                كيف اعيش من دونج
                وانتي الروح اللي فيه..
                حبيبتي لا تخليني
                بعدك يعذبني ويزيد جروحي ..
                محتاجلك يا نظر عيني
                مقدر على بعدك يا عمري
                تعال ريح قليبي
                انا مجنونك مجنونك
                وصرت الحين مجنون ساره


                وساره بعد ما سمعت هالشريط ما قدرت تستوعب شي وقفت ووهي الف سؤال وسؤال في بالها وبعدين رن موبايلها وكان المتصل ..فهد.
                ساره بتوتر : الو
                ففهد : مساء الحب اللي ما اقدر اوصفه .
                ساره بعصبيه : انت منو
                فهد : هدي هدي انا فهد فهد يا ساره
                ساره وهي ساكته .
                فهد : سمعتي الشريط صح.
                ساره بقهر : فهد من وين يبت رقمي .
                فهد : الحين هاي من سالفتنا شو سمعتي الشريط
                ساره : هي سمعته يمكن تفسر كلامك
                فهد بحنيه : افا عليج ما طلبتي شي
                انا باختصار يا ساره احبج وامووووت فيج والله ياساره انج سحرتيني ما اقدر اعيش من دونج ساره انا احتاجلج احتاجلج يا ساره .و .
                ساره تقطع كلامه : اذا نسيت يا فهد ولا ماتعرف اني مخطووووبه يعني هالكلام ما ينفع .
                فهد بعصبيه شديده : انا ما يهمني اللي يهمني بس انج تكونين لي .
                ساره بصراخ : انت شو ما تفهم اقولك مخطوبه وانا مب لك اوكي انا لانسان غيرك وقلبي لخالد وبس . ويالله باي .
                وصكرت الخط .
                وفهد وهو معصب ومنقهر من كلام ساره وراح اتصل في ساره مره ثانيه .
                ساره بعصبيه : فهد لا تتصل مره ثانيه بلييييييز خلني .
                فهد والدمغعه بعيونه وبعصبيه : ساره بقولج شي انتي راح تكونون لي سمعتي ولا والله العظيم انج راح تندمين وانا اقدر على كل شي
                ساره : يعني شو تهدد تقدر على شو .؟؟
                فهد : اقدر اقدر يا ساره عشانج اقتل اعز ناسج
                ساره سكتت وانصدمت يوم سمعت هالكلام .
                فهد : ليش سكتي هي انا اقدر وبتشوفين .وباجر ببين لج هالكلام ما بخليج لين ما توافقين على زواجنا .
                ساره : تحلم انا ما بكون لك .
                وصكرت مره ثانيه الخط وتمت ساره تصيح وخايفه من اللي بيصير لها .

                فهد كان جاد بكلامه لان عشان ساره عادي يسوي أي شي

                وراحت ساره ومسكت التلفون واتصلت في ريم :
                الريم : الو
                ساره وهي تصيح :انتي ليش عطيتيه رقمي .
                الريم بتعجب: عطيبت منو ؟ والشو السالفه.
                ساره : اخوج اتصل فيه وقعد يهدنني ويقولي انه يحبني
                الريم مستغربه: اخوي اتصل .بس يا ساره لا تصيحين اخوي فهد ما قصد يجرحج بس هو يحبج .
                ساره وهي تمسح دموعها : أي حب اللي بيخليه يقتل اعز ناسي هذا حب .
                الريم استغربت من كلام فهد معقوله اخوها يذبح وتذكرت ان من بعد وفا امها فهد صار له مرض نفسي ويقدر يسو أي شي.
                الريم : ساره طيعي اخوي لاني اخاف اخاف _(بتردد) ينفذ تهديداته .
                ساره بخوف : شووووووووووو شو تقولين انتي
                الريم : شوفي يا ساره اخوي انسان عادي مب مينون ولا شي بس هو يوم فقد امي صار له مرض نفسي لانه كان متعلق فيها وتعرفين المريض النفسي ما يحس فاللي يقوله احيانا ولا اللي يسويه.
                ساره : يعني يعني معقوله ينفذ لا لا ل مستحيل مستحيل
                تمت ساره تصيح وخايفه .
                الريم : بس يا ساره بس .
                ساره : الريم انا الحين بخليج يالله باي
                وتمت ساره محتاره باللي يصير لها
                فهد يهددها هل يا ترى بينفذ تهديداته.


                شو تتوقعون فهد بيسوي؟؟
                وهل بينفذ تهديداته ؟؟


                يتبع


                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #38
                  مسكت الريم ساره وحاولت تهديها لان ساره كانت منهاره لانها فقدت خالد وحست ان خالد كرها .

                  بعد ما قالت ساره لخالد انها قررت تنهي اللي بينهم من علاقه عشان خوفها من فهد انه يؤذيهم ..

                  الريم راحت توصل ساره بيتهم لان ساره طول الطريج وهي تصيح .. لانها عرفت ان احلامها الحلوه ماتحققت ..لانها خسرت الانسان الوحيد اللي صدق حبته من الطفوله..

                  دخلت ساره البيت وهي منهاره وفتحت الباب وشافت امها قاعده في الصاله ..
                  ساره وهي تصيح وتركض عند امها: امايه امايه ..خلاص خلاص راح خالد .
                  الام مستغربه وهي تحظن ساره : شو بلاج يا ساره ..
                  ساره وعيونها وارمه من الصياح : امايه انا قلت لخالد اني بنهي اللي بينا عشان فهد .
                  الام : وشو رد عليج
                  ساره : ما فهمني .. توقع اني ما ابيه ..
                  الام وهي تمسح على شعرساره: لا يا بنتي اكيد هو بيفهمج .. بس هو قال هالكلام لانه معصب ..
                  ساره : بس انا والله يا امايه ما احب فهد ..انا سويت كل هذا لاني اخاف علج وعلى حياة خالد .
                  الام : ادري ادري يا بنتي .. والله فاهتنج .. بس انتي لاتسوين في عمرج جذي ..
                  ساره بعدها تصيح ..
                  الام : بس يا ساره ماعرفت انج ضعيفه لهالدرجه.
                  ساره وهي تصد لامها: كيف كيف يا امايه بعيش ويا انسان انا ما احبه .
                  الام : لا يا ساره انا اعرفج عدل .. قلبج طيب .. وانتي ماتكرهين حد
                  ساره بعصبيه : عمري ما كرهت حد صح .. بس فهد غير..انا صدق اكرهه لانه دمر مستقبلي انا وخالد ودمر سعادتي.. والله راح يندم .
                  وراحت ساره غرفتها وهي معصبه وتصيح ..
                  الام قلبها يتقطع على ساره .. لانها عمرها ماشافت ساره بهالحال ..


                  اما بيت قوم خالة ساره ..
                  هند ونوره كانو قاعدين بالصاله ويا امهم .
                  ونوره قالت لامها السالفه كلها ..
                  الام وهي زعلانه : والله دنيا .. يا سبحان الله كنا نتوقع ان حياة ساره وخالد بتكون من اروع القصص ..
                  نوره : يحليلها ساره .
                  هند بعصبيه : ليش يحليلها ساره .. قولي خالد المسكين .
                  نوره : لا تنسين ان اصعب شي على الانسان ان يعيش مع شخص ما يحبه وقلبه مع غيره .
                  هند : والله محد قالها تسوي جذي.
                  نوره وهي منقهره من كلام هند: والله تعرفين ليش ساره سوت جذي ما يحتاي اعيد وأكرر يا انسه هند
                  هند : ساكته
                  الام : لا والله ساره طلعت أصيله .. صدق كبرت في عيني
                  نوره رافعه حواجبها ومستغربه : يعني يا امايه انتي مب زعلانه من ساره .
                  الام " لا يا بنتي ليش ازعل منها .. بالعكس اللي سوته ساره شي افتخر فيه .. صح ان قلبي يعورني على ولدي خالد .. بس ساره بعد ضحت بحبها لانها ماتبى خالد يتأذى .. وهذا صدق دليل الحب يا بنتي
                  نوره : هي والله صدق تحبه .. بس شو فايدة الحب الحين
                  الام تدور على خالد : نوره
                  نوره : خير يا امي
                  الام : وينه خالد ما اشوفه
                  نوره تتنهد : اه .. يا امايه ..
                  الام قامت من مكانها ومسكت قلبها : وي باسم الله على ولدي شو فيه
                  نوره : لا لا يا مايه ما فيه شي .. بس خالد من بعد ماقالتله ساره انها بتنهي اللي بينهم وهو في غرفته ما طلع منها .
                  الام : ولله .. عيل خلا اروح اشوف شو فيه .. اخاف يستوي في خالد شي
                  نوره : باسم الله على اخويه .
                  الام راحت ونوره وهند وياها .. وراحو غرفة خالد .
                  الام تدق على باب غرفته : خالد خالد يا امي افتح الباب
                  خالد هو متساند على السرير وعيونها تدمع يذكر كل لحظه بحياته مع ساره تذكر يوم كانو صغار ..كان كله يدافع عنها يوم أي حد يضاربها ..كان معروف بحبه لها من الصغر.. ويوم كبر احلامه كبرت وحبه زاد ...
                  خالد وهو يكلم عمره : كيف يا ساره بعيش بدونج ..وانا رسمت احلامي وحياتي ومستقبلي معاج ..تخيلتج تكونين الحبيبه والصديقه والزوجه ..وهو( يضرب على الوساده) وكل شي راح راح راح ..
                  الا بعدها تدق الباب : خالد خالد
                  خالد صد صوب الباب وحس ان احد يناديه وراح مسح دموعه لانه ما يحب يبين لحد انه منهار ..
                  خالد راح فتح الباب وحالته صدق كانت صعبه: خير يا امي
                  الام تشوف خالد وقلبها تقطع على خالد .. لاول مره تشوف حالته جذي شكله متبهدل ..وعيونه فيها الف لوم وحزن .
                  الام ما قدرت تقول شي غير : خالد .. الدنيا بعدها مستمره يا ولدي
                  خالد : يا امي .. الدنيا مستمره معاكم ..بس بالنسبه لي الدنيا مب مستمره من بعد ساره
                  نوره ما قدرت تستحمل اكثر و بالذات يوم شافت اخوها على هالحال وعلى طول ادمعت .وحاولت انها تخفي دموعها.
                  الام : خالد قوم يا ولدي اطلع من الغرفه و روح تعشى وبعدين ارتاح ونام
                  خالد وبنرة حزن : يا امي الله يخليج .. ما ابي شي خليني بحالي
                  الام : ما اقدر يا ولدي اخليك بهالحال .
                  خالد : امي عشان خاطري .. ما ابي اكلم حد ..خلووووووني بروحي .
                  نوره مسكت امها : امي خليه بروحه .. لين ما يهدى شوي
                  الام تشوف خالد : خلاص يا ولدي راح اخليك على هواك .. بس كل دقيقه بيي بطمن عليك
                  خالد : الله كريم ..وعن اذنج يا امي .
                  وراح صكر الباب ..ورد غرفته وهو متضايق ..

                  الام دمعت عيونها ...نوره راحت عند امها ومسحت دموع امها .
                  نوره : لا يا امايه .. لاتضعفين جدام خالد ..
                  الام : ما اقدر يا بنتي اشوف حالة اخوج واسكت ..شكله يقطع القلب
                  نوره : ادري ادري ..بس ايام ان شاء الله وبتمر على خير
                  الام : على خير ان شاء الله ..
                  الام : يا يالله يا بنتي انا بروح غرفتي ارتاح .
                  نوره : اوكي يا امي .
                  نوره تصد لهند : شو فيج سرحانه .
                  هند بتردد: ها ...ممم..ما فيني شي بس بروح غرفتي يالله باي .

                  هند كانت تفكر كيف سالم بيي هالاسبوع وبيخطبها .. والبيت متقلب ..
                  وفكرت انها تكلم سالم وتقوله خلا يتاخر شوي وما يخطبها هالاسبوع لين الاوضاع تستمر بخير..

                  أما فهد كان بغرفته والساعه تقريبا 11 ونص مساء ودخلت عليه الريم من بعد ما وصلت ساره البيت وكانت الريم متضايجه بحالة ساره وخالد .
                  الريم تشوف فهد بحزن : اشحالك فهد
                  فهد كان قاعد يشوف التلفزيون وأول ما شاف الريم ركض عندها : هلا الريم زين ييتي .
                  الريم مستغربه : ليش ؟ في شي
                  فهد : الصراحه كنت بقولج .. اشحال ساره ..ما شي اخبار عنها
                  الريم : قصدك اخبار عنك
                  فهد ابتسم : فاهمتني يالريم
                  الريم : كيف ما افهم اخويه
                  فهد : في شي يديد
                  الريم تتنهد : اه .. قول في اشياء
                  فهد : اشياء تفرح .
                  الريم : والله هالاشياء تزعل العالم كله بس تفرح ...
                  فهد : تفرح منو
                  الريم : تفرحك يا فهد
                  فهد مستانس : والله ليش شو صار
                  الريم: ساره قررت انها تزوجك وانفصلت نهايئا عن خالد
                  أول ماسمع فهد هالسالفه تم يناقز وصارخ وكان صدق طاير من الفرح وراح حضن الريم من الفرحه ..
                  الريم : فهد فهد شوي شوي بطيحني
                  فهد : واخيرا واخيرا يا الريم تحققت احلامي ..ساره فديتها ساره بتكون لي.
                  الريم كانت مستانسه لان اول مره من يوم فهد رد من السفر وهي تشوفه مستانس .
                  الريم : يعلني يا اخوي مانحرم منك (وادمعت)
                  فهد يشوف الريم بتعجب: افا يالريم هذا وقت الصياح .
                  الريم وهي تمسح دموعها : لا يا اخوي هاي دمعه الفر ح .. اول مره اشوف ابتسامتك .
                  فهد يبتسم ويحب الريم على راسها : تسلمين يالغاليه .. يا اختي الحبيبه .
                  فهد ماسك عقاله وغترته .. ويبى يطلع .
                  الريم : وين وين بتروح هالوقت.
                  فهد مستعيل : بروح عند مروان ربيعي بقوله احلى حدث صار بحياتي .
                  الريم تشوف ساعتها : بهالوقت ؟
                  فهد : الحين تقولين الساعه 4 الفير .. أي وقت المهم ابي اطير بالشارع ابي ابين للعالم اني مستانس .
                  الريم : زين شوي شوي عالطريج مب تسرع يا اخوي
                  فهد : ان شاء الله يا احلى اخت يالله مع السلامه.
                  الريم : بحفظ الله يا اخوي .

                  الريم كانت صدق متضاجه على خالد وعلى ساره .. بس يوم شافت ابتسامت اخوها وفرحته ..نست كل شي ..

                  راح فهد واتصل في مروا ن ..
                  فهد وهو طاير من الفرحه : مروان اشحالك
                  مروان : باسم الله .. شو فيك ما شي سلام عليكم ولا شي
                  فهد : مب متفيج لشي الحين .
                  مروان : الله يستر
                  فهد : مروان وينك انت
                  مروان : توني موصل الاهل البيت .
                  فهد : خلاص تعال الحين عند البحر
                  مروان : شوووووووووو .. بهالوقت
                  فهد : شو فيك بعده الساعه ماصارت 12 ونص يالله
                  مروان خلاص ياينك الحين .
                  فهد : اترياك .


                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-08-2009, 06:40 PM.

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #39
                    فهد وهو واقف عند البحر .. ومغمض عيونه ومبتسم .
                    ومروان وصل وشاف فهد وهو بعالم ثاني .
                    مروان مسك ظهره : فهد شو وين وصلت
                    فهد صد لمروان : باسم الله خوفتني
                    مروان : جي شايفني فلم رعب .
                    فهد: ههههههههههههه يمكن
                    مروان استغرب من فرحة فهد : فهد .
                    فهد وهو مبتسم : خير
                    مروان : شو اللي خلاك ترد فهد القبلاني ..فهد البشوش المحب والاجتماعي
                    فهد : مروان ساره ساره .
                    مروان : شو فيها
                    فهد : وافقت انها تزوجني وانفصلت عن خطيبها
                    مروان فاتح عيونه .: والله .. زين زين الحمد لله
                    فهد فاتح ايدينه : والله كاني ولدت من يديد
                    مروان : والله يا فهد مب بعد مارديت من السفر ونحن ما شفنى ابتسامتك ولا ضحتك ...والحين ساره خلت كل شي يرد مثل قبل .
                    فهد : انت ماتعرف غلاتها عندي
                    مروان نزل راسه : بس يا فهد
                    فهد : بس شو
                    مروان : كيف راح تعيش مع انسانه تفكيرها كله في خطيبها .. لاتنسى انهم كانو يحبون بعض من الصغر .
                    فهد تضايج : ما يهمني شي .. كل اللي يهمني انياحبها وانها صارت ملكي ..ثانيا مب هي الانسانه الوحيده اللي انفصلت عن خطيبها
                    مروان : بس اللي انفصلو اغلبيتهم صارت لهم ظروف وانفصلو وهم اثنينتهم مقتنعين بالانفصال ..بس ساره انفصلت رغما عنها .
                    فهد : شوف يا مروان .. اعرف اللي سويته غلط .. بس حاولت اني اعيش بدونها والله والله ما قدرت .. احس ان الحياه ظلمه بدونها .
                    مروان : ما اقول غير .. عسى الله يهنيك يا فهد .
                    فهد : تسلم يالغالي ..

                    وفي اليوم الثاني ..
                    ساره ماطلعت من غرفتها .. لان يومها قضته كله بالصياح والذكريات الحلوه اللي كانت تتخيلها انها راح تستمر ..

                    وخالد حالته اصعب ..لانه ما قدر ينام البارحه من كثر ما هو كان متضايج وزعلان .. وحس ان حياته انتهت من بعد حبيبته ساره ..

                    والصبح الكل قاعد يفطر الا خالد ..
                    هند : امايه ان شاء الله اليوم ابويه بيي من السفر صح ؟
                    الام وهي تشرب الحليب : ان شاء الله يا بنتي
                    نوره : والله اني مشتاقلته مووووت .
                    هند : وانا بعد .. احس كاني سنه ما شفته .
                    الام ساكته ومتضايجه.
                    نوره تصد لامها : امايه شو فيج .
                    الام بحزن : خالد ما يطيع ياكل شي ولا يفتح الباب .. والله اني خايفه عليه .
                    نوره : لا تنسين يا امي ان خالد ماكان يفكر الا بساره .. يعني لازم ما يتقبل الامر .
                    هند : يعني ابي افهم هاي ساره شو سوت فيهم عشان يتخبلون عليها جذي.
                    نوره : عندها جمال يخلي المينون يصحى .. وعندها اخلاق وطيبى تملى الدنيا وما فيها .. و(تشوف هند بطرف عينها ) وما عندها غيره ولا حقد مثل بعض الناس ...
                    هند : شو قصدج .
                    نوره : لا يا اختي ما قصدي شي ..
                    هند قامت من على الكرسي: عن اذنكم .
                    الام : وين ما كملتي ريوقج .
                    هند : لا بس شبعت الحمد لله .بروح غرفتي
                    نوره : اكيد عندج شي .. والله اني اول وحده اتين تاكلين .. واخر وحده تخلصين .
                    هند : وي وي اعوذ بالله منج .. في كل شي تحسديني .
                    نوره : على شو يا حظي ..
                    الام : الحين انتو متفيجين تضاربون
                    هند : خلاص انا بروح فوق بغرفتي ..عشان ما اتضارب ويا حد ..

                    راحت هند غرفتها وعلى طول مسكت الموبايل واتصلت في سالم وطبعا كلمته بسرعه لانها تخاف نوره تشوفها ..
                    هند تتصل في سالم: السلام عليكم
                    سالم توه قايم من النوم : وعليكم السلام .
                    هند : اوووه اسمحلي .. قومتك من النوم
                    سالم : لا افا عليج عادي ..
                    هند : بغييت اقولك شي يا سالم .
                    سالم : يعني ما شي شخبارك .
                    هند تبتسم : اسمحلي ..بس لاني مستعيله اخاف نوره اتي وتشوفني .
                    سالم : لا عادي تفضلي ..
                    هند : انت يا سالم قلت انك بتي هالاسبوع يوم ابويه بيي من السفر صح .
                    سالم / : ان شاء الله
                    هند : بس ابي اقولك لا اتي هالاسبوع .. لان عندنا شوي مشاكل في البيت .. يعني من الاسبوع اللي بعده .
                    سالم : ممممممممممممم .. خلاص ..ولا يهمج اسبوع الياي ان شاء الله بكون عندكم يا احلى وحده شفتها بحياتي .
                    هند بخجل : تسلم يالغالي ..
                    سالم : الله يسلمج حبيبتي
                    هند : اوكي الحين عن اذنك ..بروح قبل ما نوره اتي اوكي .
                    سالم : هاي نوره خاطري اشوفها ..اخاف هي رئيسة العصابه وانا ما ادري .
                    هند تضحك: هههههههههههههههه .. واكثر بعد..
                    سالم : اوكي خلاص عيل ..اخليج الحين .
                    هند : يالله باي يالغالي
                    سالم : مع الف سلامه ..

                    الريم كانت تفطر تحت في غرفة الطعام ودخل فهد وهو مستانس ..
                    فهد : صباح الخير يا احلى اخت.(وراح باسها فوق راسها)
                    الريم : شو تشوفني يدتك ..تحبني فوق راسي
                    فهد قعد على الكرسي عند الريم : هذا وقار واحترام يالخبله .
                    الريم : توك ما أحلاك .. والحين تسبني .
                    فهد ( يضحك ): ههههههههههههههه
                    الريم : عساني ما انحرم من هالضحكه .
                    فهد : تسلمين يالغاليه
                    الريم : الله يسلمك يا اخويه
                    فهد : اقول يالريم .. شو رايج بعد كم اسبوع انروح نخطب ساره
                    الريم كانت تشرب اللبن وأول ما سمعت كلام اخوها غصت وكحت ..
                    فهد يضرب على ظرها : باسم الله عليج شو فيج يالريم . شو اول مره تشربين لبن.
                    الريم : ما ادري عنك .
                    فهد : ليش انا شو قلت .
                    الريم : توها البنت منصدمه من سالفتك .. وزعلانه لانها خسرت خالد.
                    فهد : والله خلاص كل شي انتهى .
                    الريم : لا يا فهد .. انتريه شوي كم يوم بعدين بنفاتحها بهالموضوع .
                    فهد : ما بنتظر اكثر عن اسبوعين .. ابي اضمن انها لي انا وبس ..
                    الريم : ان شاء الله بتكون لك ..
                    وفي بيتكم خالد

                    الساعه تقريبا 12 ونص الظهر رجع أبو خالد من السفر لانه رجل اعمال يعني حياته كلها سفر .. والاهل كلهم قاعدين يستقبلونه ..الا خالد في غرفته لانه نسى هاليوم .

                    ابو خالد : السلام عليكم يالغاليين
                    هند ونوره راحو على طول نقزو عليه وحضنوه ..
                    ام خالد اتي عنده وتبتسم .
                    ابو خالد : شوي شوي عليه .. بطيح .
                    هند وهي تحضن ابوها : فديتك ابويه والله اشتقتلك
                    نوره : والله انا بعد يا بويه اشتقلك موت
                    بو خالد يبتسم ويشوف ام خالد : ها ام خالد شو .. ما شي الحمد لله على السلامه.
                    ام خالد تبتسم : والله عيالك ما خلوني ارمس .
                    هند ونوره : ههههههههههههههه
                    ام خالد : الحمد لله على سلامتك يا ابو عيالي .
                    بو خالد : الله يسلمج .
                    بوخالد يدور في الصاله : ولا وينه خالد ..
                    نوره طالعت امها ونزلت راسها .
                    بو خالد : شو بلاكم ..وينه خالد
                    ام خالد : هو في غرفته يمكن نايم.
                    بو خالد فتح عيونه : نايم لهالوقت غريبه .
                    ام خالد : يمكن البارحه كان سهران وتعب .
                    هند : ابويه ها شو يبتلي من لندن .
                    نوره : عفان الله صبري .. توه ياي ..
                    هند : لا بس ابي اعرف فكر فيه هناك ويابلي شي.
                    بو خالد يبتسم : واذا انا ما افكر فيكم يا عيالي ..أفكر في منو .
                    هند تغمز لامها : يمكن حصلتلك وحده حلوه هناك نستك اهلك .
                    ام خالد تشوف هند بطرف عيونها .
                    بو خالد يضحك : ههههههههههههههههه .. حشى عليج يا هند تبين اليوم انام في الصاله .
                    نوره : افا ليش يا ابويه .
                    بو خالد : ما تشفوين امج كيف صار ويها ..أخاف تطردني من الغرفه .
                    ام خالد : لا فديتك انا واثقه فييك .. بس هاي هند لو شوي أقدر أقص لسانها .
                    هند : وي باسم الله عليه .
                    بو خالد : والله سوالفكم ما تنمل ..بس انا الصراحه تعبان وبروح غرفتي وان شاء الله بنجتمع ونسولف بعدين .
                    هند : لا تنسى الهدايا .
                    نوره تضرب هند : بس استحي على ويهج .. خلا يرتاح شويه.
                    بو خالد : ولا يهمج يا بنتي .. خلا ارتاح وبتشوفين شو يايبلكم ..
                    نوره : تسلم يا ابويه ...وانت روح ارتاح .
                    بو خالد : زين يوم خالد بيقوم من النوم .. خلا ايي غرفتي .. تراني مشتاقله.
                    ام خالد : ان شاء الله يا بوخالد.

                    راح ابو خالد غرفته يرتاح من السفر ..
                    نوره قعدت على الكرسي: اقول امايه ..
                    الام : خير يا بنتي
                    نوره : مب فضيحه خالد ما ياي يسلم على ابويه.
                    الام : يحليله خالد ما يدري ان ابوج بيي اليوم أو نسى .
                    هند : هاي ساره ماعرف شو سوت فيه.. خلته ينسى كل شي.
                    نوره : الحب ..
                    هند : بدت تتفلسف ..انتي اذا تزوجتي .مب تنسينا
                    نوره : ليش قالولج انا هند ..
                    هند : شو قصدج .
                    نوره : مب قصدي شي .. الحين انا بروح غرفتي وبتصل في ساره .. بشوف اخبارها.
                    هند : روحي عند اخوج أول شي.
                    نوره قامت من مكانها : خالد لو أدق عليه الباب مليون مره ما بيفتحلي أعرفه .

                    راحت هند تتصل في ساره بس ما حصلتها لان ساره غالقه موبايلها .

                    والكل كان يالس في الصاله ولا فجأه سمعوا جرس الباب وراحت الخدامه تفتح الباب ودخلت عليهم ..



                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #40
                      الخدامه where is khalid:
                      نوره تصد للخدامه: why
                      الخدامه: His freiend Mohamed wants him
                      نوره تشوف هند: اقول هندوه .. الحين ربيعه يبى خالد شو نقوله
                      هند تلعب بأظافرها: روحي قولي لخالد بعد شو تسوين .
                      نوره : خالد حالته حاله وين له نفس يشوف حد.
                      هند رفعت راسها تشوف نوره : بس لا تنسين ان هذا محمد أغلى ربعه يعني الانسان الوحيد اللي يفهم خالد.
                      نوره : ماشاء الله من وين هالمعلومه.
                      هند : يعني ماتعرفين ان محمد من زمان ربيع خالد .. واخوج اربع وعشرين ساعه يمدح في هالريال ..
                      نوره : زين شو اسوي ؟
                      هند: روحي قولي لخالد يمكن محمد يقدر يغيرمن نفسيته .
                      نوره: اول مره تقولين شي منطقي.
                      هند رافعه حواجبها: ليش ان شاء الله كل مره شو اقول كلام ميانيين .
                      نوره : لا مب ميانين ..كلام ( تفكر )مممممممم كلام فاضي ماله أي لزوم.
                      هند : والله انا الغبيه اللي قاعده اسولف وياج.
                      نوره : ههههههههههههههههههه .. محلاج وانتي معصبه.
                      هند: نوروه يوزري عني ..ورحي قولي لخالد يستقبل ربيعه ..ترى يحليله نقع برع .
                      نوره: هي والله نسيته.
                      هند : طبعا تنسينه .. لان تفكيرج ماعرف وين.
                      نوره تدلع: طبعا في خطيبي ..فديت عمره .
                      هند : يالله .. هذا صار خطيبج وتفدينه .. لو تزوجتيه شو بتقوليله .
                      نوره : اممممممممممممممممممممم .. بكتب له ابيات غرام وشعر ..
                      هند : طبعا هاي اول سنه زواج .. بعد السنه الثانيه أنواع السب.
                      نوره : باسم الله عليه .. شو تشوفين دفشه مثلج.
                      هند : اقول نوره الريال نقع برع روحي فضحتينا .
                      نوره وقفت : هي والله بروح اشوف خالد.

                      راحت نوره تدق على باب خالد عشان تقوله ان ربيعه محمد يايله.
                      نوره : خالد افتح الباب شويه.
                      خالد بعصبيه : شو تبين ؟؟
                      نوره : ربيعك محمد يباك .
                      خالد : محمد؟
                      راح خالد فتح الباب ومستغرب.: محمد ياي بيتنا
                      نوره : هي يا اخويه شو اقوله.
                      خالد : طبعا خليه يدخل .
                      نوره : اوكي خلاص الحين بقول لميري ادخله.

                      راحت نروه قالت لخدامتهم عشان يدخلون محمد الميلس ..

                      خالد دخل الميلس وحالته حاله .. خالد دومه كاشخ وحلو ومرتب ..بس هالمره غير شكله متبهدل وحالته تكسر الخاطر وعيونه متورمه من قلة النوم .
                      شافه محمد واستغرب وفتح عيونه ووقف مكانه: خالد
                      خالد وصوته كلها حسره وحزن: هلا فيك يا محمد..تفضل استريح ليش واقف.
                      محمد فاتح عيونه وراح عند خالد : أي استريح الله يهديك ..شو بلاك ليش جذي حالتك شو صار لك ..
                      خالد منزل راسه : ما فيني شي .
                      محمد : أي ما فيك شي الله يهديك .. شكلك مبين ان صار لك كارثه .
                      خالد اقعد واستريح ..
                      يلس محمد عند خالد وهو زعلان على حالة خالد ..
                      محمد : قولي بلاك وليش غالق موبايلك .. انا من البارحه اتصل فيك وانت غالق موبايلك ..
                      خالد ماسك ايدينه ومنزل راسه ..
                      محمد : خوفتي يا خالد قولي شو فيك .
                      خالد رفع راسه وشاف محمد : ساره يا محمد ساره .
                      محمد : بلاها ساره .. شو صار فيها ..
                      خالد: ساره تخلت عني والسبه هالنذل فهد .. الله لا يبارك فيه .
                      محمد : أفا ليش شو صار قولي تراك قطعت قلبي ..

                      وطبعا خالد قاله كل السالفه وقاله ليش ساره تخلت عنه..
                      خالد : شفت يا محمد شو صار فيه .. احلامي كلها راحت وتبخرت خسرت الانسانه الوحيده اللي كنت احلم انها تكون لي ..
                      محمد منصدم من اللي صار : ماعرف شو اقولك يا خالد .. بس الزواج قسمه ونصيب..
                      خالد بعصبيه : أقولك نحن كنا لبعضنا من صغرنا واخر شي ما تكون
                      ساره لي .. تكون لانسان ثاني مستحيل مستحيل (ونزل راسه ودمعت عيونه).
                      محمد يمسك يد خالد : لا يا خالد مب انت اللي تدمع ..انت يا خالد ريال والريال لازم يكون ما يدمع ولا ينهزم بهالسهوله.
                      خالد والدمعه بعيونه: يمكن لانك يا محمد ماعرفت الحب .. وماتعرف ان اصعب على الشخص ان يخسر الانسانه اللي حبها من الطفوله والي كان يحلم انها تكون له .. والاصعب ان الحب متبادل ..وكيف تتصور ان ساره اللي بنيت احلامي معاها .. ما تكون لي .. ماتكون زوجتي وشريكة حياتي ..
                      محمد : خلاص يا خالد لازم تتعود على اللي بيصير وتتحمل .. وخلاص انت مب لساره وانتهت السالفه حاول انك تسناها.
                      خالد صد لمحمد وبجديه وعصبيه : شو تقول انت .. انت يا محمد ماتعرف كيف احب ساره والله اني اموووت فيها .. ساره هي الهوى اللي أتنفسه ..ساره هي الروح اللي سكنت بداخلي ..ساره مب بس الحبيه لا .. ساره هي كل شي بالنسبالي ..انت يوم تقول اني انساها كأنك اخترت موتي .. لان ساره هي الامل الوحيد بحياتي .
                      محمد : لهالدرجه تحبها .
                      خالد حاط ايدينه على ويهه: وأكثر يا محمد واكثر..بس الحب راح راح ..والحبيبه راحت راحت يا محمد ..
                      محمد : يا خالد .. بس خلاص والله قطعت قلبي.
                      خالد : هي اللي قررت هالشي ..وهاللي حاولت تنساني ..باعت الحب اللي بينا ..
                      محمد : ساره ما باعت شي ..ساره لانها تحبك قررت هالقرار افهمها يا خالد .
                      خالد : بس خلاص ما ابي اسمع اسمها .. هي اصلا ما تستاهل افكر فيها ..مثل ما باعت الذكريات الحلوه ..وباعت حبنا ..أنا بعد بحاول انسى كل شي ..كل شي..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...