روايه لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • طير المحبه
    عـضـو
    • Nov 2008
    • 31

    #31
    كانت الساعه 7 الصبح الطياره توقفت بكذا مطار عشان كذا تأخرت
    نزل عبدالعزيز وفعلا اوفى بالنذر اللي عليه من طلع من المطار نزل بكل حب وشوق للأرض يبوسها ويسجد لله شكر قدام الناس اللي يناظرونه بإستغراب
    إستأجر عبدالعزيز بالفندق .. اخذ له شاور غير ملابسه .. ولبس الثوب وصار يناظر بنفسه بالمرايه بشكله بالثوب والشماغ .. ياملحي بالثوب
    صلى الظهر بالمسجد القريب من بيتهم وإتجه عالبيت
    وقف التاكسي عند باب البيت ناظر بالمواقف شاف سيارة سلمان وسيارته واقفه مثل ماهي
    دق الجرس
    سلمان كان توه راجع من الصلاه وقاعد يسولف مع فجر بالصاله
    سلمان: فجوره فديتك شوفي من اللي يدق الباب
    قامت فجر وشافت شاشة الانترفون وتنحّت
    سلمان: فجر مين اللي عند الباب
    فجر صرخت: عزووووووووووووووووووووز
    سلمان وقف على حيله ومن فرحته طلع بسرعه شاف عبدالعزيز واقف يناظر في مواقف السيارات اول ماشاف سلمان ابتسم وتقدم للباب فتح سلمان الباب واحتضن عبدالعزيز
    سلمان: ايا قليل الحلا ورا ماقلت لنا
    عبدالعزيز: هههههه قلت اخليها مفاجئه
    سلمان : حياك حياك يابوي
    اول مادخل عبدالعزيز تعلقت برقبته فجر
    وجوري لمحته من اول الدرج وصرخه وحده بإسمه لين وصلت
    عبدالعزيز يضحك من الفرحه بخواته
    عبدالعزيز:وين أمي؟؟؟
    جوري: فوق بغرفتها
    عبدالعزيز لبس نظارته فجر وراح يركض مع الدرج دخل غرفة أمه شافها على السجاده تسبّح تنحنح
    امه تخرعت اول ماشافته
    قرب منها عبدالعزيز وباس راسها وصارت تبكي وتحمد له بالسلامهالساعه
    1ونص ووريف من أمس مافتحت الباب ولا حتى ردت عليهم والبنات متناوبين عليها مره لمياء ومره شيماء ومره لميس اللي مارضت ترجع البيت ايلين تتطمن على وريف
    دق جوال لمياء واللي كانت جالسه بالصاله المقابله قسم وريف هي لميس
    ناظرت لميس بالشاشه شافت المتصل عبدالرحمن
    ردت عليه وصوتها كان تعبان: الووو
    عبدالرحمن ماعرفها استغرب الصوت: مين انتي؟
    لميس: هذا انا لميس بس شوي تعبانه
    عبدالرحمن: انتي تتعبين؟؟؟؟ التعب يخاف منك اصلا
    لميس عصبت: عبدالرحمن ترى مو فاضيه لسخافتك يكفي هالبنت من امس ماندري هي حيه ولا ميته
    عبدالرحمن: ورا ما تكسرون الباب؟
    لميس: ماعندنا أحد يقدر يكسره
    عبدالرحمن: البسي عباتك وانا اللحين أبطلع أكسره
    لميس: طيب باي

    قفلت لميس وراحت لغرفة لمياء الي مالها نص ساعه نايمه حطت جوالها عندها ولبست عباتها وراحت عند الباب تنتظر عبدالرحمن
    عبدالرحمن شاف شكل لميس يالله تمشي من الهلاك
    عبدالرحمن: هههههههههههههههههه والله ياشكلك نكته من النكت
    لميس: اكسر الباب وتوكل على الله أقسم بالله مصدعه لي يومين ما نمت
    عبدالرحمن : زين زين روحي جيب لي الساطور
    لميس طلعت عيونها : ساطور؟؟؟؟ ليش؟
    عبدالرحمن: ابكشخ فيه ... اجل وش ابي به ابي اكسر به الباب
    لميس: ياسخافتك ياخي
    نزلت لميس والدرب قدامها اسود من الصداع دخلت المطبخ وأخذت الساطور كان ثقيل عليها وطلعت لعبدالرحمن اللي كان يعافر الباب
    أخذ الساطور منها وكسر الباب
    عبدالرحمن: يالله ادخلي لها طمنيني انا هنا
    دخلت لميس وهي مستغربه اهتمام عبدالرحمن بوريف
    شافت وريف نايمه عالسرير وحاضنه ثوب امها قربت منها وشافتها تتنفس وميته من الحر ..
    دورت لميس ريموت التكييف ولقته بالتسريحه شغلت لها التكييف وطلعت وهي تبكي
    عبدالرحمن فز من مكانه: لميس وش فيك؟؟؟
    لميس تأكدت من اللي ببالها ... عبدالرحمن أكيد بيخطب وريف .. ولا عمره إهتم بوحده من البنات زي كذا.. لميس زاد بكاها
    عبدالرحمن كان شكله جدي : لميس انطقي وش فيك؟؟
    لميس: مافيني شي بس وريف نايمه وشكلها تعبان.. عورني قلبي عليها
    إرتاح عبدالرحمن : أحلى من متى هالمشاعر الرقيقه ههههههههههههههاي عموما انا بروح مع الشباب كشته اذا بغيتو شي كلموني
    لميس عصبت منه ماردت عليه راحت على غرفة لمياء شافت لمياء على نومها بالسرير
    قعدت لميس عالكنبه حضنت نفسها .. عمرها ماحست نفسها ضعيفه كذا.. ياسبحان الله اخر شخص اتوقع انه يهمني ... صرت أحبه بدون شعور ..
    سمحت لدموعها تطلع .. يمكن انها ترتاح من شعور القهر اللي فيها
    ماتهنت بدموعها أذن العصر دخلت تغسل وجهها حاولت قد ماتقدر انها تخفي ملامح البكا في وجهها ..
    طلعت تصحي لمياء للصلاه
    لمياء: همممممم
    لميس: لمو يالله قومي صلي كسرنا الباب على وريف
    لمياء تخرعت: ها .. ليش وش فيها؟؟؟
    لميس: مافيها شي .. بس نتطمن عليها شفتها نايمه
    لمياء: يووووه مصدعه
    لميس: انا اللي بيتفجر راسي من الصداع قومي يالله نصلي ونروح لوريف
    قامت لمياء وصلو البنات وطلعو لوريف
    دخلو غرفتها اللي كانت مفتوحه شوي دخلت لمياء وبعدها لميس اللي كان قلبها معورها على شكل وريف
    جلست لميس جنب وريف عالسرير وحطت يدها على شعر وريف تلعب فيه
    اما لمياء واقفه تناظر بوريف
    لميس: وريف .. قلبو قومي صلي ... ورييييييف
    وريف قامت ودموعها بعينها : وين أمي؟؟؟
    لميس: قومي صلي ومثل ماوعدك عمي خالد امك كلها يومين وتجي
    وريف غطت وجهها بيديها تبكي بهدوء: امي يالميس أمي
    لمياء: ندري والله ندري بس انتي هدي نفسك وان شاء الله بتشوفينها
    وريف: ما ابي شي من هالدنيا .. مستعده ارجع لهم شغاله عندهم بس ابشوف أمي.. حتى زياد الكلب طردني من البيت
    لميس ناظرت بلمياء
    لمياء: هذا مايستاهل يكون أخو ..
    وريف: لميس وش فيك؟؟؟؟
    لميس: وش فيني؟؟
    وريف: شكلك تعبان؟؟
    لمياء: لميس مارضت تنام لها يومين ما نامت تبي تتطمن عليك
    وريف دمعت: ياقلبييييييييي عساي ما افقدكم يارب.. مدري ليش كل ماحبيت شي راح مني
    لميس انكسر قلبها على حالة وريف: لا تفاولين على نفسك
    وريف : تراني صادقه..اول شي زوجي بعدين أبوي واللحين امي
    لميس طيرت مخها كلمة زوجي
    لمياء: انتي متزوجه؟؟؟؟
    وريف ابتسمت بقهر : كنت متزوجه اللحين مطلقه
    لميس: متى؟؟؟
    وريف: قبل اربع سنين
    لمياء بإندفاع: اييييه عشان كذا كتاباتك كلها عن اربع سنين بالمنتدى
    وريف: اه ليتني ماعرفت النت
    لميس حست وريف ارتاحت لهم وقالت لهم عن سر حياتها اللي مارضت تقوله لهم من قبل..
    لميس: وروفه .. بقولك سالفه
    لمياء فهمت لميس : لا
    وريف: وش صاير؟؟؟؟امي فيها شي؟؟
    لميس: لالا تطمني والله مافيها شي .. لازم نصارحها يالمياء .. وريف وحده منا وفينا
    لمياء: بس لا تزعلين مننا
    وريف: اش صاير تكلمو
    لميس: اوعديني ماتزعلين
    وريف: اه ماعاد فيه شي يزعلني بعد خسارة امي
    لميس: انا بالصدفه قريت محادثتك مع عبدالعزيز
    وريف انصفق وجهها : وين؟؟
    لميس: باللاب توب .. انا عندي حفظ محادثات تلقائي
    وريف مسكت راسها
    لميس: وامممم وانا قررت أأدبه لأني حسيتك مانتي طايقته وهو لازق فيك
    وريف : تأدبينه؟؟ شلون؟
    لميس بإبتسامه : ضفته عندي
    وريف: وشهووووووووووووووووووووووو
    لميس: والله ياوريف انا كنت ناويه أهزئه ..بس اصلا من عرف اني بنت كان بيحذفني ايلين قلت له اسمك هجد
    وريف: ليش سويتي كذا؟
    لميس: لك حق تزعلين بس سامحيني
    وريف: ووش صار بعدين
    لميس: اممم حسيت الرجال صادق
    وريف: هذا اكبر كذاب
    لميس: هو قال لي كل شي
    وريف خافت : كل شي؟؟؟؟؟
    لميس: بس فيه اشياء أسأله عنها مايرد علي يقول مالي حق اجاوبك
    ارتاحت وريف : طيب؟
    لميس: يعني اقتنعت بصدقه وصكيته بلوك اول ماخلص كلامه
    وريف: لا تصدقونه هذا اكبر نصاب وكذاب
    لميس: طيب اش رايك تقرين اللي يكتبه عنك.. هو مايدري انك عندنا
    وريف: بس غباء الحركه
    لمياء: وعلى فكره ترى مايدري الا انا وانتي ولميس حتى شيومه ماتدري
    وريف: الله يخليكم لا احد يدري
    لميس: انهبلتي انتي؟؟؟؟ مستحيل احد يدري
    وريف: مدري عنك أخاف تروحين لعمي مثل ذيك المره
    لميس: وريف لا تزعلين علي.. بس عشان مصلحتك
    وريف: أي مصلحه هذي اللي تخليني أفقد أمي
    لميس:................
    وريف حست أنها نكدت على لميس: بس ولا يهمك عادي والله مازعلت عليك
    لمياء: يالله بنات نروح نفتح ايميل لميس
    لميس: يالله
    قامو البنات خلو وريف تصلي وتحلقهم على غرفة لمياء اول مادخلت وريف
    لمياء: قفلي الباب وراك
    وريف قفلت الباب وبدت تحس بقلبها شي لعبدالعزيز .. لو ما كان يحبها كان أقل شي تكلم مع لميس وهو مايدري انها بنت عمها..
    فتحت لميس ايميلها بس ماشافته اون لاين ..
    لمياء: خساره
    وريف: غريبه دايم مسنتر على الماسنجر خصوصا بعد ماخلص امتحاناته
    لمياء: ماشاء الله تعرفين عنه كل شي هههههههههههه
    وريف انحرجت: ههههههه.. طيب طيب ابفتح ايميلي يمكن ألاقي فجر .. فاقدتها لي فتره
    فتحت وريف الايميل وشافت ايميل من عبدالعزيز .. اول شي انحرجت تفتحه قدامهم بس صارت كل الاوراق مكشوفه سمت بالله وفتحت الايميل وقرو اللي فيه
    ((سلام عليكم وريف
    الظاهر ربي مو كاتب لي الفرحه
    انا ماراح ادخل النت ابد..
    انتي طيبه وتستاهلين كل خير
    الله يرزقك باللي يستاهلك.. تأكدي اني ماحبيت ولا راح أحب الا وريف
    اتمنى تسامحيني عاللي صار مني
    اخوك/عبدالعزيز))
    وريف مو ناقصه شي يزيد عليها
    نزلت دموعها اللي عارفه طريقها زين: ماقلت لكم كل شي احبه يضيع مني....اه
    لمياء حضنت وريف تهديها
    لميس حبت تغير الجو : بنات اليوم صارت معجزه
    وريف ماردت
    لمياء: وش صار؟
    لميس: عبدالرحمن يتكلم بجديه خخخخخخ
    لمياء: غريبه
    لميس قلبها عورها : يسأل عن وريف
    وريف ابتسمت : الله يسلمه ويسلمكم.. بنات ابي اتصل على فجر واحشتني مره
    لمياء مدت لها الجوال: خوذي كلميها وانا ولميس بنطلع ننتظرك تحت عالقهوه
    وريف ابتسمت : طيب
    دقت على فجر اللي ناظرت بالرقم الغريب ماردت اول شي.. رجع يرن..
    عبدالعزيز اللي كان يفرجهم على صور بريطانيا : مين اللي يدق
    فجر: ما ادري رقم غريب
    عبدالعزيز: تبيني أرد عليه؟؟
    فجر : لالا يمكن من صاحباتي اششششش ابرد
    ردت فجر وهي ساكته وتكلمت وريف: الووووو
    فجر : مين؟؟
    وريف: انا وريف
    فجر تغيّر صوتها : هلا
    وريف: شلونك ؟؟ شخبارك؟؟
    فجر: بخير
    وريف: فجر اش فيك تعبانه؟؟؟
    فجر خنقتها العبره: انا؟؟ وش أهمك فيه؟؟؟
    وريف انصدمت : وش هالحكي؟
    قامت فجر من عند اهلها
    وريف: فجر اش فيك؟؟؟
    فجر بكت : ما ادري من اللي وش فيه .. ماتلاحظين نفسك انتي؟؟ وين وريف اللي كانت كل يوم تكلمني؟؟؟ وين وريف اللي ماترتاح الا لما تكلمني ..من يوم عرفتي بنات عمك نسيتيني.. من يوم اعتذرتي عن الكورس انقطعتي عني.. تتذكرين اخر مره شفتك فيها؟؟؟ بالمستشفى
    وريف مصدومه من الكلام.. هي مو ناقصه أي شي يزيد عليها
    قفلت الجوال بهدوء .. حتى الدمع مل منها
    لبست جلالها اللي اعطتها اياه لمياء ونزلت لهم مكسورة الخاطر
    فجر عصبت من حركة وريف .. ليش ماترد علي؟؟ ليش تقفل بوجههي؟؟؟ رجعت وهي زعلانه
    عبدالعزيز لاحظ اخته متضايقه
    عبدالعزيز: فجوره
    فجر: نعم
    عبدالعزيز تأكد من الرد انها زعلانه من شي: تعالي معي لغرفتي نرتب الاغراض
    فجر مالها خلق بس عشان خاطر أخوها قامت
    دخلت وراه الغرفه
    قام عبدالعزيز وقفل الباب : وش فيك؟
    فجر ارتبكت : امم وش فيني يعني؟
    عبدالعزيز : مين اللي كان عالجوال؟
    فجر دمعتها نزلت : صديقة عمري
    عبدالعزيز : وش فيها؟؟
    فجر: تخيل ياعزوز كانت توأم روحي .. كل ساعتين تتصل علي واتصل عليها ..وبالفتره الأخيره تغيرت علي.. ماتتصل .. ولما أتصل عليها ماترد علي..
    عبدالعزيز : وانتي وش دورك؟؟؟ اذا صديقة عمرها وما عذرتيها
    فجر: تخيل قبل شوي اول ماعاتبتها قلت لها وينك قفلت بوجهي.. قلت يالله ماعليه هي غاليه ولازم اتحمل رجعت ادق عليها ماترد علي
    عبدالعزيز : امممم يمكن عندها ظروف
    فجر: لو عندها ظروف كان قالت لي
    عبدالعزيز: يمكن ماتقدر تقولك
    فجر: مستحيل... اقولك صديقة عمر يعني أي شي يضايقها تقول لي..
    عبدالعزيز: اممم هي غلطت بس تحمليها عشان العشره اللي بينكم اتركيها فتره تراجع نفسها
    فجر: لي اللحين كم شهر تاركتها تراجع نفسها .. انا اللي اتصل .. انا اللي أسأل .. انا الي ازورها وهي ولا همها
    بهاللحظه رن جوال فجر مسج
    عبدالعزيز: شوفي يمكن هي مرسله لك
    فجر: لحظه
    فتحت فجر المسج كان من نفس الرقم الغريب وريف تقولها عاللي صار لها كله
    فجر طلعت عيونها ودموعها صارت سيول
    عبدالعزيز خاف: فجر وش فيك؟؟
    فجر مارد على اخوها حضنته وقامت تبكي من قلب..
    عبدالعزيز يهز فجر : وش السالفه
    فجر: ظلمتها ظلمتها
    عبدالعزيز : ليش؟؟
    فجر: البنت عندها ظروف صعبه صعبه صعبه وانا صديقة عمرها ماوقفت جنبها ... اكره نفسسسسسسسسسي
    عبدالعزيز يهديها : لا تكرهين نفسك ولا شي بالعكس هي اللحين بتعرف اش كثر تحبينها وتحرصين على انها تواصلك وهذا من غلاتها واذا ودك تزورينها اوديك لها
    فجر: والله؟؟؟؟
    عبدالعزيز: ايه والله
    فجر بتردد : بس انت تعبان
    عبدالعزيز : وش قالولك جاي على حصان من بريطانيا متى بتروحين بس؟
    فجر: اللحين
    عبدالعزيز توهق ماتوقع انها بتروح اللحين : اممم طيب يالله البسي عباتك
    اتصلت فجر على جوال وريف ماترد .. رجعت اتصلت على الرقم الغريب اللي اتصلت لها وريف منه
    ردت لمياء: نعم؟؟
    فجر: اممم سلام عليكم ممكن وريف
    لمياء: ا طيب ((اعطته وريف))
    وريف بتردد : هلا
    فجر: وريف عادي لو اجيك اللحين
    وريف استانست من قلببببب : بتجين؟؟؟؟؟
    فجر: اذا مايسبب لك احراج
    وريف: لا بالعكس عمي بيفرح لي
    فجر: زين اذا قربنا من منطقتكم اتصل لك تدلين لنا البيت
    وريف: اصلا البيت سهل ما يضيع
    فجر: زين زين باي

    تعليق

    • طير المحبه
      عـضـو
      • Nov 2008
      • 31

      #32
      عبدالعزيز كان بالسياره ينتظر نزلت له فجر تركض مع الباب
      عبدالعزيز : لاعاد تعودينها تخليني متنقع بالشمس
      فجر: اسفه
      عبدالعزيز: تعرفين بيتها؟؟
      فجر: لا اذا قربنا اتصل عليها تدلنا
      حرك عبدالعزيز

      البنات لبسو وكشخو
      بعد نص ساعه دخل عبدالعزيز بسيارته للحديقه منبهر من شكل الحديقه
      وقفت سيارته عند باب البيت نزلت فجر ودخلت داخل شافت وريف واقفه عند الباب داخل حضنتها من قلبها
      فجر وهي للحين حاضنه وريف: سامحيني
      وريف: اوووص ماصار شي
      فكو بعض وهم مبتسمين وسلمت فجر عالبنات وطلعو لغرفة لمياء وريف كانت تبكي وهي تتكلم عن موقفها مع أمها
      لميس: وريف عندي فكره
      وريف: وش هي؟
      لميس: الللحين زياد بالمعسكر صح عشان النهائي؟؟
      وريف ضاق صدرها من طاريه : ايه صح
      لميس: وش رايك نروح نجيب امك؟؟
      لمياء: بس خوف
      وريف: صححح والله فكره
      لميس: لا خوف ولا هم يحزنون من مين بنخاف يعني من شادن ولا من العجوز امها
      وريف: وخالي بعد مو موجود هو شهر هنا وشهر برا
      لميس: انا اللي بوقف لهم ماعليكم بس تروحون معي؟؟
      وريف: اكيد ابروح بشوف أمي حتى جوال ماعندها
      لمياء : بس أخواني وعيال اعمامي كلهم رايحين
      لميس: وين رايحين؟؟
      لمياء: رايحين كشته مابيرجعون الا بعد يومين
      وريف مسكت راسها
      لميس: اوكي نروح مع راجو
      لمياء: راجو مو هنا ودا صبا لرغد ومابترجع الا
      لميس: اووووه ميب حاله ذي
      فجر تدخلت : طيب عندي حل
      وريف: وشهو؟؟؟
      فجر: تروحون معي؟؟
      لمياء: لا عيب
      وريف: احراج
      فجر: لا عيب ولا احراج أبقول لأخوي اننا رايحين نجيب امك لانها راحت زياره ومافيه أحد يجيبها
      لميس: مايزعل؟؟
      فجر: لا طيوب مايقول شي
      لميس تحمست : يالله البسن عباياتكم
      وريف: بس..
      لميس: لاتبسبسين .. تبين تشوفين أمك؟؟
      وريف بإندفاع : أكيد
      لميس: اجل قومي
      لمياء: بس اذا خلصت المباراه وش بيسوي زياد
      لميس عصبت : وانتي ماهمك الا زياد
      لمياء انصدمت من الكلمه ماردت وخصوصا هالجمله انقالت قدام فجر الغريبه
      وريف حست بتوتر الموقف: يالله البسو العبايات
      فجر طلعت من الغرفه اتصلت على عبدالعزيز
      عبدالعزيز اللي ميت من التعب يبي يرجع ينام: هاه خلصتي؟؟
      فجر: عزوز سامحني بس البنت امها راحت تزور وحده وماعندها أحد يجيبها
      عبدالعزيز بخيبة امل : يعني؟؟؟
      فجر: يعني ممكن نوديها نكسب فيها أجر
      عبدالعزيز عصب : ياربييييييييييييه انا سواق ابوكم انا .. يالله اللحين اجي اخذكم انزلو لي ولا تتأخرون
      فجر: طيب لا تعصب

      قفلت فجر دخلت للبنات للغرفه عشان ينزلون كلهم تحت
      لمياء اتصلت على ابوها تستأذن انهم يروحون بس ماجابت له سيره على اللي ناويين يسوونه

      طلعو البنات من الباب ..
      وريف: فجر من ذا؟؟
      فجر: ماقلت لك عزوز رجع
      وريف: الحمد لله على سلامته
      فجر: الله يسلمك يارب

      ركبت فجر قدام جنب أخوها اللي يحاول قد مايقدر يبين طبيعي عشان خاطر فجر
      ركبت وريف ولميا ولميس ورا
      وحرك عبدالعزيز السياره

      قربو من الحي وكانت فجر تدل أخوها..
      وريف كانت دموعها أربع أربع كل ماتقترب من هالبيت كل مايزيد الضغط على قلبها كأن أحد جالس يخنقها ماحست بنفسها إلا فاتحه القزاز
      عبدالعزيز: المكيف مايبرد؟؟؟
      وريف ماردت كانت تبي تشم هوا .. بس صوت تنفسها العالي وكانت تشهق بالتنفس
      فجر عرفت ان وريف تبكي بصوت مخنوق.. لميس اللي صداعها بيذبحها ضغطت على يد وريف
      وريف همست للميس: اوعديني
      لميس: اوعدك بس بإيش؟؟
      وريف: ماتتخلين عني
      لميس عرفت ان وريف قاعده تستمد قوتها منها : اوعدك .. اوعدك
      وزادت من ضغط يدها على وريف
      وقف عبدالعزيز بعد ما وصل البيت
      ناظرت لمياء دورت سيارة زياد مالقتها : مي موجوده السياره
      لميس: يالله انزلي
      وريف: لا انزلي معي
      لمياء: كلنا بننزل .. انزلي يالله
      كحت وريف كان صوتها مبحوح وهذا نتيجه من كتمها لصوت بكاها طول ماهي بالسياره
      نزلو وريف ولميس ولمياء
      عبدالعزيز مو فاهم شي بس ما في حاله يفكر من النوم
      فجر بودها تنزل مع وريف بس عيب هي وش دخلها
      وريف تسندت على لميس
      لميس تدور احد تتسند عليه بس تحملت عشان ماتحس وريف انها تعبانه
      لمياء كانت خايفه بس دام لميس معهم متطمنه شوي
      دقت الجرس
      انفتح الباب بعد ماقالت لميس: لا تناظرون احد ولا تردون على احد سيده على خالتي
      دخلو الثلاث شبه يركضون كانو متغطين
      طلعو مع الدرج واللي فتحت الباب تركض وراهم
      وريف رغم تعبها كانت اول وحده تركض لمياء الثانيه .. لميس التعبانه كانت الثالثه فجأه حست بالي تمسكها من طرحتها
      لميس لفت وجهها شافت شادن شهقت ..
      كان شكلها يخرع
      مو مرتب تحت عينها سواد.. شعرها مبعثر على وجهها
      وريف ولمياء دخلو داخل
      وريف طاحت على رجل امها تبوسها
      لمياء: وريف مو وقتك قووومي يالله
      شالوها وحطوها عالكرسي

      شادن بعد ما استوعبت اللي يصير راحت تركض للتلفون
      لميس عرفت انها بتتصل على زياد وطارت على الغرفه
      لميس: بنات بسرعه زياد جاي
      وريف لطمت خدها: ياويلي ياويلي
      لميس : مايقدر يسوي شي
      دفو الكرسي ونزلو مع الممر المخصص لأم وريف جنب الدرج طلعو ند باب الشارع
      زياد كان طالع برا مع اصحابه
      اول ما اتصلت له شادن ترك صاحبه بالكوفي وركب السياره وحرك عالبيت
      عبدالعزيز يوم شاف اللي معاهم مقعده نزل وفتح شنطة السياره
      والبنات شالو ام وريف وحطوها بالسياره وعبدالعزيز أخذ الكرسي وحطه بالشنطه
      وريف: فجر قولي لأخوك يمشي بسرعه زياد جاي
      فجر شهقت ونزلت: عزوز بسررررررررررعه
      ركب عبدالعزيز ورجع على بيت ابو عبدالرحمن
      ناظر بالمرايه عشان يشوف الطريق وراه وبالصدفه طاحت عينه عالبنات ورا كانت وحده حاضنه العجوز اللي كانت بالكرسي وشكلها تبكي
      ووحده ماسكه راسها والثانيه تناظر بالشارع
      وصلهم البيت ونزل لهم الكرسي المتحرك
      وريف ولميس ساعدو ام وريف انها تجلس عالكرسي
      ولميس تمددت جنبها
      لمياء شهقت : هيييييييي وش فيها؟؟؟
      وريف حطت يدها على راسها ونزلت لمستوى لميس تناظر بها .. بس لاحياة لمن تنادي
      لمياء: وريف دخلي أمك داخل وانا بشوف اش فيها
      عبدالعزيز دق قلبه للإسم.. ابتسم بيأس
      وريف: طيب
      دفت وريف امها بالكرسي دخلتها داخل
      ولمياء تحاول تصحي لميس .. عبدالعزيز تفشل من وقفته ودخل السياره وفجر ولمياء شالو لميس بصعوبه ..
      اول ما وصلو الباب سمعو صوت سياره تفحط ناظرت لمياء .. توقعها صح
      هذا زي اد
      لميس مغمى عليها ... ووريف داخل ماتقدر تطلع
      بكت من الخوف.. الحيره.. البيت مافيه رجال وانا اللي بوقف بوجهه.. حتى شيماء ماتعرف بالسالفه
      لمياء: فجر طلبتك مانبي فضايح روحي قبل اخوك يعرف بالسالفه
      فجر: طيب طيب
      خلت فجر لميس عند الباب متمدده مثل ماهي وراحت ركض لعبدالعزيز ركبت: حرك بسرعه
      عبدالعزيز: وش فيه؟؟
      فجر: بسرعه بسرعه
      مو فاهم شي حرك بسرعه وطلعو من البيت
      وقف زياد وعيونه شرار
      لمياء مو قادره توقف صكت باب البيت عشان مايقدر يدخل زياد
      لميس مازالت متمدده عالأرض

      تعليق

      • طير المحبه
        عـضـو
        • Nov 2008
        • 31

        #33
        انتظر ردووودكم
        وارائكم بالاحداث
        .
        .
        .
        .
        التكمله يوم الاثنين

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #34
          الله يعطيك العافيه يا قلبي

          ننتظر التكمله على أحر من الجمر

          تعليق

          • شهرتي
            عـضـو
            • Oct 2007
            • 14

            #35
            مشكوره اختي ع القصه وانتظر التكمله ع احرر من الجمر
            وتقبلي مروري

            تعليق

            • طير المحبه
              عـضـو
              • Nov 2008
              • 31

              #36
              نزلت و زياد من القهر مو عارف من اللي قدامه
              زياد: وين عمتي؟؟؟؟
              لمياء حاولت قد ماتقدر تكون قويه وقالت بهدوء: داخل
              زياد: كفو المشاكل وجيبو عمتي
              لمياء: عمتك تبي بنتها
              زياد: بنتها هي اللي راحت وخلتها
              لمياء ارتاحت انه زياد يتناقش معها يعني هادي
              لمياء: انت عارف ليش هي راحت
              زياد بصرخه فجرت اذنها : لمياء جيبي عمتي لا يصير شي تندمون عليه
              لمياء ارتعدت: وش بتسوي يعني؟؟ بتدخل داخل؟؟؟؟ ادخل محد بيردك وخصوصا ان البيت مافيه ولا رجال حتى السواق .. بتدخل على خمس حريم بالبيت ادخل يا رجال .. يا كبير .. يا عاقل ..
              زياد عرف انها تتريق عليه بهالكلام: شوفي يا بنت الناس جيبي عمتي ما ابي اغلط عليك
              لمياء خنقتها العبره تحسفت على حبها له وتكلمت بلا شعور: تصدق انا كنت أحسبك احسن رجال بهدنيا .. كنت اشوف فيك الانسان المثالي .. كلامك كان بالنسبه لي حكم مع انك ماكنت تطلع بالتلفزيون كثير .. عرفت انك اخو وريف .. سمعت كلامك عن قريب .. ماكذبت تخيلاتي لشخصيتك .. شفتك رجال ونعم الرجال معاملتك لوريف وحبك لها وحنيتك عليها هي الرجوله بالنسبه لي وبلحظه حطمت كل هذا بتصرف اقدر اعتبره غبي .. اهنت اختك وطردتها وهي اللي مالها غيرك.. حتى لو غلطت انت الكبير .. وانت العاقل اللي المفروض تعذرها .. بس طردتها قدام اهل ابوها الي كل ماجلست عندهم كانت تقول زياد فعل لي وزياد سوا لي زياد جاب لي وزياد وداني.. كنت بالنسبه لها عزوه وسند.. وش اصعب شي بالدنيا على البنت من انها تخسر عزوتها

              كل هذا لمياء كانت تقوله وهي مغمضه عيونها .. دموعها من تحت الغطا ما وقفت .. ما كان همها ردة فعل زياد.. او حتى اذا كان يسمعها او لا .. كل اللي همها بلحظتها تطلع الكبت اللي كان داخلها..
              كانت ساكته بعد ماريحت قلبها شوي فتحت عيونها لأنها ماعاد سمعت حس زياد
              بس انصدمت شافته قدامها واقف .. ملامحه ماتوحي لها بأي ردة فعل .. نظراته ماتدل على أي تعبير
              اقترب زياد ولمياء خافت.. بيضربني؟؟؟؟لا اكيد بيكسر عظامي مافيه احد بالبيت ...
              رجعت لمياء على ورا لين خبطت على الباب .. زياد فتح فمه بيتكلم ب شي بس صوت الخبطه خلته يصك فمه ويركب سيارته بهدوء ويطلع
              لمياء راحت جهة لميس اللي على وجهها طايحه
              لمياء استوعبت اللي هي فيه..
              لميس غايبه عن الوعي ..
              صرخت : لمييييييييييييييييييييييييييييس
              لميس ماردت عليها دقت لمياء على عبدالرحمن
              عبدالرحمن: ياشين اللي مايرتاح
              لمياء تبكي وتتنفس بسرعه : لم لميس لميس
              عبدالرحمن فز من مكانه: وش فيها؟؟؟؟
              لمياء تبكي: مات مات
              تبي تقول ماترد علي بس قاطعها عبدالرحمن: ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟
              قفل بوجه لمياء ورمى جواله وطلع
              هاشم أخذ جوال عبدالرحمن وناظر بالمكالمه الاخيره كانت ل لمياء اتصل عليها
              لمياء ردت : الحقنا بسرعه
              هاشم: وش السالفه؟؟؟
              لمياء: لميس ما ترد
              هاشم: ماترد؟؟؟؟ اوكي اللحين جايكم انا
              قفل هاشم وسألوه الشباب وش فيه قال لهم يتطمنون بس ماخبرهم بالسالفه
              طلع هاشم وبظرف ساعه ونص وصل البيت
              دق الباب وإفتحت له الشغاله دخل وكانت ام وريف ووريف ولمياء قاعدين ولميس على حالها
              سلم هاشم وشال لميس اللي كانو البنات ملبسينها العبايه وطلع ولحقته لمياء: تكفى طمنا عليها
              هاشم: ان شاء الله

              رجعت لمياء للصاله وهي تبكي.. ياربي من بيعوضني لا راحت لميس.. يارب مالي غيرك يارب
              وريف: لمياء تطمني
              لمياء مسحت دموعها .. طول عمر لميس تقول لي خليك قويه..
              لمياء: الله يطمنا عليها .. ترى زياد كان هنا
              وريف شهقت: هيييييي من جد؟
              لمياء: حاول ياخذ خالتي ماقدر وراح
              ام وريف: اه ..
              وريف: الا يمه شلون شادن معك؟؟؟
              ام وريف: شادن الله يعينها على نفسها.. البنت تغيرت مره ..
              وريف : اهم شي معك شلون؟؟؟
              ام وريف: اهم شي اني معك يابنتي
              وريف ضمت امها ... ولمياء أخذت جوالها تتطمن على لميس ورد عليها هاشم
              لمياء: هاه شلونها؟؟؟
              هاشم: بخير بس هي مرهقه؟؟؟
              لمياء: اممم يعني مو مره بس لها يومين مانامت
              هاشم: اوووف منكم احد يقعد يومين ماينام؟؟؟؟
              لمياء: المهم شلونها
              هاشم: اعطوها مغذي نص ساعه ونرجع
              لمياء: الحمد لله.. زين انتبه لها تكفى
              هاشم : طيب

              قفلت لمياء وناظرت بوريف وامها وشيماء اللي توها نازله من الدرج: الحمد لله يقول بس ارهاق
              وريف : الحمد لله
              شيماء شهقت : هيييييييييي خالتي هلا بهالنور
              فجأه لمياء قامت تضحك بجنون
              وريف: شفيك لمياء؟؟؟
              لمياء: اتذكر شكل لميس اللي ماتحب تنام عالارض كانت منسدحه عالأرض وخليناها نص ساعه
              وريف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              شيماء: شسالفه؟؟؟؟
              ,
              ,
              عبدالعزيز اول ما وصل البيت طلع ينام
              وفجر ارسلت مسج لوريف تطمنها اذا خلصت المشكله
              ,
              ,
              بعد ساعتين كانت لميس بالسياره
              هاشم: هاه وش ودك بعد؟؟
              لميس تضحك بتعب: هههههههه ماتقصر انا اقول ياحظ زوجتك
              هاشم: وانا اقول الله يعين زوجك
              لميس: ليش ان شاء الله؟؟؟
              هاشم: كسرتي ظهري طويله ماشاء الله
              استحت لميس: اقول ودني بيت عمي خالد
              هاشم: ليش؟؟؟
              لميس: هناك ارتاح أكثر
              هاشم: هههههههههه لو تشوفين لمياء وهي توصيني عليك
              لميس: يابعد اهلي يالمو .. عسى ماكانت تبكي؟؟
              هاشم: يعني مو مره

              وصلت لميس واستقبلوها بالاحضان
              لمياء: كل هذا مغذيه؟؟؟؟
              لميس: هههههههههه اخذني هاشم لمطعم
              وريف: اخس يالجحده
              البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              دخلت عليهم صبا : هاي
              لمياء: اهلين ست صبا كان نمتي عند رغد
              صبا رغم صغر سنها بس انها منعزله عن خواتها حياتها كلها رغد
              ناظرت في لمياء وناظرت بلميس وهزت راسها بأسف وقالت: متى بتكبرون بس
              الصاله كلها ماتو ضحك على حركتها .. تحب تسوي نفسها كبيره
              الكل نام
              الظهر اليوم الثاني كانو الشباب راجعين من كشتتهم للرياض

              عبدالعزيز توه صاحي قام ياخذ له دش يصحصحه
              فجر: سلمان فديتك ممكن أأخر موضوعك شوي؟؟
              سلمان: عسى ماشر؟؟
              فجر: البنت عندها ظروف صعبه
              سلمان: الله يفرج عليها
              فجر : احم احم بدينا من اللحين
              ضحك سلمان
              دخل عليهم عبدالعزيز ووقف قدام المكيف اللي بدا يلعب بخصلات شعره الطويله
              فجر شهقت : هيييييي شتسوي انت؟؟؟
              عبدالعزيز: ابيه ينشف بسرعه
              فجر: مهبول انت؟؟ تبي يصير لك شي ؟؟
              عبدالعزيز ضحك وقامت فجر دخلته غرفتها وشغلت له الإستشوار
              عبدالعزيز: اي حار وش ذا ياربيه شلون تتحملون؟
              فجر: هههههه من بغى الزين
              عبدالعزيز : خلاص خلاص ما ابيه ينشف صلختي راسي
              فجر حبته على راسه : اسفه بس خفت عليك من هوا المكيف
              عبدالعزيز ابتسم لها : تتذكرين يوم امي كانت تحط لنا الحنا
              فجر: ههههههههههههههههههه عشان كذا شعرك اللحين بني
              عبدالعزيز : ايه مالعبت فيه بالصبغات
              فجر رفعت حاجبها : اش قصدك
              عبدالعزيز : تصدقين ببريطانيا كل ماناظرت بالمرايه ورفعت حاجبي اتذكرك
              فجر: ههههههه وانا نفس الشي

              وصلو الشباب على بيت خالد المقر الرسمي لهم كالعاده
              راحو على طول لغرفة عبدالرحمن بس لقوها مقفوله
              فهد: اخس يالنذل قافلها عننا
              الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه
              راحو المجلس واتصلو على هاشم
              هاشم: هلا والله
              فهد: قول للشين اللي جنبك يرسل مفتاح غرفته مايتوب من المقالب
              هاشم طلعت عيونه: يعني عبدالرحمن مو معكم؟
              فهد: لا ليش مو معك؟
              هاشم: على بالي عندكم
              فهد: من يوم طلعتو ذاك اليوم ما شفته
              هاشم: وانا طلعت وراه ولا شفته .. وجواله معي.. وين بيكون؟؟
              فهد: انت وينك؟؟؟
              هاشم: في بيتنا
              فهد: يالله اللحين بنجيك ندوره
              الشباب اختبصو طلعو يدورونه .. يمكن صار له شي ولا شي لا سمح الله
              هاشم اتصل على لميس
              لميس: هلا باللي انقذني
              هاشم: مو وقتك ترى اعطيني لمياء
              لميس خافت : اش صاير؟
              هاشم: عطيني اياها
              لميس: والله ماهي عندي
              هاشم: طيب هي يوم اتصلت على عبدالرحمن وش قالت؟؟
              لميس: ليش؟
              هاشم: الولد له ثلاث ايام ما شفناه

              كان فهد طالع من البيت وهو يكلم واحد من اصحابه: تكفى دوره بالمستشفيات الي تعرفها مان
              فجأه خبط بواحد ناظر شاف عبدالرحمن قدامه
              فهد قفل السماعه : عبدالرحمن وينك يا اخي
              عبدالرحمن وهو يبكي : وشلونهم اللحين؟؟؟ لمياء وشلونها؟؟ اكيد متأثره ..
              فهد مو فاهم شي بس عبدالرحمن شكله تعبان
              فهد بحنان الاخ: عبدالرحمن ياخوي وش فيك؟
              عبدالرحمن حضن فهد يبي يرتاح
              فهد: طمني عليك ياعبدالرحمن
              عبدالرحمن تنهد: وين دفنتوها؟؟؟
              فهد: من هي؟
              عبدالرحمن بإستغراب: لميس
              فهد ضرب عبدالرحمن مع كتفه: لا ياقليل الحيا تفاول على بنت عمك
              عبدالرحمن من فرحته .. جاته نوبة ضحك هستيريه وقعد عالارض لانه اذا ضحك مايقدر يستحمل
              فهد فهم انها تمثليه ومقلب من عبدالرحمن عصب: انت وجهك وجه احد يخاف عليك؟؟ صدق ماتستحي

              لميس كانت ترجف مثل الطير وتبكي ..
              وريف بهمس: لمياء كل ذا عشان عبدالرحمن؟؟
              لمياء: ايه مع ان عبدالرحمن دايم يغيب لأسابيع ما ادري اش فيها الله يهداها
              وريف: من جد غريبه
              لمياء: حتى يوم صار له الحادث العام بغت تموت علينا
              وريف: يمكن تحبه
              لمياء: لا مات يوووووه شلون مافكرت بهذا
              دق جوال لمياء : عبدالرحمن ياللي ماتستحي وينك انت؟؟؟؟؟؟
              لميس التفت لها ونطت عند حضنها أخذت الجوال منها
              عبدالرحمن: لمياء تكفين طمنيني شلونها لميس؟؟؟ بغيت أموت يوم قلتي لي ماتت .. قولي لي هي بخير؟؟؟
              لميس انقلب لونها للأحمر وحطت السماعه على أذن لمياء ورجعت مكانها وهي تبتسم
              لمياء بإستغراب من حركة لميس: عبدالرحمن بعدين أكلمك
              وقفلت
              لمياء: خير انسه لميس
              لميس وجهها للحين أحممممممر من الكلام اللي سمعته من عبدالرحمن.. ماكانت عارفه اهتمام عبدالرحمن بيفرحها لهالدرجه
              دق جوالها ناظرت بالاسم
              الجني يتصل بك
              كانت مسميه عبدالرحمن الجني من كثر ما يتمنذل فيها بالمقالب
              أخذت الجوال وطلعت برا تاخذ نفس ياربيه شلون أكلمه وانا مرتبكه كذا
              يوم قدرت تسيطر على اضطراب انفاسها فصل الخط
              تذكرت كلام عبدالرحمن وابتسمت ودخلت للبنات
              لمياءبهمس: انا احس شي غريب صاير
              وريف: هههههههههههههههه الشي الغريب شكله قديم
              لميس : خير يابنات اعمامي العزيزات وش سالفتكم تتساسرون؟؟
              دق جوال لمياء طلع عبدالرحمن
              لمياء: هلا والله
              عبدالرحمن: ياحماره يوم تقولين لي لميس ماتت ليش؟؟ والله ما انساها لك
              لمياء: هههههههههههههههههههههه انا اقولك السالفه
              عبدالرحمن: تفضلي
              لمياء: ههههههههه انا من كثر ماني خايفه انخفض ظغطي .. وابي اقولك ماترد صرت اكرر مات مات لأن التنفس عندي صعب
              عبدالرحمن: ياسلام وهالتنفس على حسابي صار .. ثلاث ايام ماذقت النوم
              لمياء: الا من جد ليش اختفيت انت؟
              عبدالرحمن: افففف الله لايعيدها من ايام .. قلت ابختفي ايلين تنتهي ايام العزاء
              لمياء: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              عبدالرحمن: تضحكين انتي ووجهك اللي كأنه قلم ناشف
              لمياء: الله لايبلاني يارب بس اكتشفت انك غبي حتى جوالك موب معك
              عبدالرحمن: وطلعت غبي بعد ما كأنك صرتي تمونين؟؟
              لمياء: خخخخخ
              عبدالرحمن: الا لميس وش فيها؟
              لمياء: يقولون ارهاق وسوء تغذيه
              عبدالرحمن: نعم نعم نعم نعم.. ارهاق؟؟؟ وسوء تغذيه ... بأفريقيا حنا؟؟؟
              لمياء: مدري عنها
              عبدالرحمن: اللحين ابرقد ايلين الليل وصحوني بنتعشى بمطعم اليوم .. واذا رجعت هالخبله ترقد ايلين بكره
              لمياء: طيب يافندم

              قفلت لمياء ووقفت على حيلها
              لمياء: يابنوتات ياحلوات
              البنات: نعم؟
              لمياء: اليوم عبدالرحمن عازمنا على العشاء
              وريف: اعذروووووني
              شيماء: لييييييييييييييييييش
              وريف: ما اقدر أخلي امي بلحالها
              لميس : اجل ما ابي اروح حتى انا
              لمياء: لا ياشيخه هالعشاء بسبة سوء تغذيتك وتبين تقعدين
              لميس ابتسمت بداخلها بس مابينت للبنات
              وريف: لميسوه كولي عني وعنك
              لميس: لا توصيييييييييين
              ,
              ,
              ,
              زياد
              كان جاي لبيت خالد وهو ناويها شر ..ياقاتل يامقتول
              استغرب من لمياء اللي كانت كل ماشافته هجدت .. هي الواقفه قدامه هالمره
              كان مقهور لدرجة الجنون.. كان بيدخل البيت يطلع عمته بالقوه
              بس كلمة لمياء: مافيه رجال بالبيت خلته ينتبه لنفسه شوي
              وكلام لمياء اللي طلع منها كان مثل السكاكين تستقر بصدره
              ماتوقع في يوم يكونون الناس ماخذين عنه هالصوره
              وخصوصا لمياء اللي كانت دوم ساكته ولفتت انتباه بثقلها
              كلامها وعاه.. ترددت بإذنه كلمة ((أصعب ماعلى البنت بهالدنيا إنها تفقد عزوتها وسندها))
              انا عزوة وريف... وريف اللي قبل لا اكون اخوها كانت هي اللي تهتم فيني وقت مرضي..
              وريف اللي جروح العالم تجمعت فيها بسبة امي وابوي واختي ولا بينت لي..
              وش ذنبها انها هربت من مكان ماعمرها حست بقيمتها كإنسانه فيه..
              وش الغلط اللي سوته عشان احرمها من أمها ..اخر من بقالها بهالدنيا
              خلصت لمياء كلامها اللي باين عليها كانت تقوله بلا شعور
              ركب سيارته وطلع من البيت
              جواله ماوقف اتصالات من شادن وامه بيعرفون وش زيّن؟؟
              هو مارد على أحد .. قرر انها تكون فتره يصالح فيها نفسه
              اليوم يوم المباراه نهائي.. وزياد من أهم اللاعبين اللي يعتمد عليهم الفريق
              الساعه 10 ونص
              لمياء: هاه وريف ماتبين تغيرين قرارك؟
              وريف: لا يا امي روحي استانسي وانا مستانسه مع أمي
              لمياء: وش تبين نجيب لك واحنا راجعين؟
              وريف: اممممم ابي سلامتكم
              لمياء: وغيرو؟
              وريف: ههههههههه على ذوقكم

              طلعو لميس ولمياء وشيماء وصبا وركبو مع عبدالرحمن
              لمياء: هاي
              عبدالرحمن: ساعه على ماتجهزون؟
              لميس اللي توها راكبه : سلام عليكم
              عبدالرحمن: وعليكم السلام .. سلامتك لميس
              لميس: الله يسلمك يارب
              صبا: ممكن تمر على بيت رغد ناخذها
              عبدالرحمن مسك راسه: الظاهر انتي ورغد كنتو توأم سيامي وفصلكم الدكتور عبدالله الربيعه
              صبا: مابتمرها؟؟
              عبدالرحمن: لا للأفس الدشيش
              صبا: ما ابروح وبعدين اسمها للاسف الشديد مو للافس الدشيش
              عبدالرحمن: مابتروحين توكلي عالبيت ثانيا كلامي وعاجبني
              نزلت صبا ورجعت البيت
              لمياء:حرام عليك
              عبدالرحمن: شكلي بحط في غرفتها كاميرا بدون ماتدري
              لميس شهقت : هييييييييي لا يبه ماتدري اننا ندخلها احيان
              شيماء: حرك ياخي تراي عفنت بهالسياره
              عبدالرحمن : ههههههههههه طيب
              حرك سيارته
              لمياء: عبدالرحمن وش هالخلا ذا؟
              عبدالرحمن: قبل اوديكم المطعم أبوريكم بيت هنا بهالخلا مسكون
              البنات: يماه
              عبدالرحمن: لا تخافون حنا بسيارتنا مابيصير لنا شي
              لمياء اللي كانت قدام مسكت يده تبوسها : تكفى بنرجع
              شيماء نطت على راسه تبوسه: الله يخليك اخاف
              عبدالرحمن: نو نو نو
              لميس: واللي يرحم امك .. والله يخليك واللي يحفظ لك غاليك بنرجع
              عبدالرحمن: افا تخافون وانا معكم
              لميس اكثر وحده تخاف من الجنون طلعت جوالها وشغلت اية الكرسي وهي ترتجف من الخوف
              لمياء: هذي اقوى وحده فينا صار لها كذا تكفى بنرجع
              عبدالرحمن: ايام سوري
              لميس تبكي : الله لايعيده من مطعم
              شيماء: تبي البنت يصير لها شي؟؟
              عبدالرحمن: لا ان شاء الله مو صاير
              بهاللحظه ماحسو الا ولميس صرخت ودفنت راسها بصدر شيماء
              عبدالرحمن لمح السياره اللي تلاحقهم
              عبدالرحمن: افا وش هالسياره
              لمياء ناظرت وراهم شافت سياره ونيت أحمر وفيها اثنين وصندوق السياره مليان رجال متلثمين ويرقصون
              لمياء لطمت خدها : ياويلي
              شيماء: تكفى ادعس بسرعه
              عبدالرحمن باين عليه الارتباك: هذولا بسم الله .. لو نطير بطياره بيلحقونا
              لميس ذبحت نفسها من الصياح: الله لا يسامحك ياعبدالرحمن
              عبدالرحمن عصب: وش ذنبي انا .. كل ذا عشاني ابمشيكم
              فجأه السياره قامت تهزهز
              لميس : وش صار
              عبدالرحمن: شكلنا تعطلنا
              لمياء: لا
              وقفت سيارة عبدالرحمن بهالخلا
              والوانيت الاحمر اقترب منهم .. وصار يدور حول سيارتهم مشغلين دوسري ويرقصون
              شيماء: بسم الله عليهم رقص
              لمياء: عبدالرحمن .. قالت بسم الله ولا اختفو يمكن انهم انس مو جان
              عبدالرحمن وده يضحك بس مو وقته
              عبدالرحمن: انا ابنزل لهم
              توه بيفتح الباب الا ويحس باللي يمسكه مع كتفه
              لميس: طلبتك تكفى لا تنزل الله يخليك
              عبدالرحمن: بس ابشوف وش يبون
              لميس: لا نقعد بالسياره جميع ولا ننزل جميع الله يخليك ابوس يدك
              عبدالرحمن بقلبه((لا مو هذي لميس اللي اعرفها))
              عبدالرحمن: لميس طلبتك اتركيني انزل بس بشوف وش يبون
              لمياء خايفه : خلاص ننزل جميع
              عبدالرحمن: طيب انزلو
              فتح عبدالرحمن باب السياره والوانيت مازال يدور حولهم
              لمياء فتحت بابها تبي تنزل كانت راكبه قدام
              لميس ما نزلت من عند بابها نطت بالمرتبه الاولى ونزلت مع باب عبدالرحمن.. شيماء سوت مثلها.. لمياء قفلت بابها وسوت مثلهم
              صارت لميس متعلقه بظهر عبدالرحمن وشيماء جنبها ولمياء وراهم ماسكتهم وخايفه
              تقدم عبدالرحمن خطوه .. شدته لميس وقالت بهمس وهي تبكي: الله يخليك لا تروح عني
              عبدالرحمن استحى من قرب لميس كذا مسك يدها عشان يخليها تفك ظهره
              لميس كل مالها تتعلق أكثر فيه
              والسياره صارت تحوم بس اقرب من قبل شوي
              عبدالرحمن التفت على جهة لميس عشان تتركه بس البنت ماعندها نيه ابد كل مالها تتمسك فيه أكثر اقترب الوانيت وواحد من اللي يرقصون بالصندوق لمس عبدالرحمن شكله كان ناوي يسحبه
              عبدالرحمن صرخ بعالي الصوت : اه
              شهقو البنات
              فجأه عبدالرحمن قام يرقص على انغام الاغنيه
              لميس حطت يدينها على وجهها وصارت تصارخ ب لا لا لا لا لا
              الوانيت وقفت وراح لهم عبدالرحمن وهو يرقص
              لمياء وشيماء صارو ماسكين لميس اللي تصارخ بلا وعي
              فجأه لمياء شافت شي لفت انتباهها ..واحد من اللي يرقصون متين ولابس نظاره اطاراتها بيضا..
              هالنظاره مو غريبه عليها عدت الي عالصندوق
              كانو خمس شباب.. واللي داخل السياره اثنين..
              الجنون متمثلين على اشكال عيال عمي
              مالها الا حل واحد ..
              صارت تاخذ من الارض حجر وترمي عليهم واحد منهم صرخ اه وجع.. ياربيييييييييييييييه هذا صوت مالك
              فجأه ضحكو بصوت واحد.. عبدالرحمن قعد عالارض من الضحك
              لميس شالت يدينها عن وجهها بالتدريج
              شيماء تناظر فيهم وكأنها بدت تفهم وش السالفه
              لمياء:ليش؟ ؟
              عبدالرحمن وهو للحين يضحك: مبروووووك أكلتو المقلب وهذا هو العشاء اليوم
              لميس اللي استوعبت وش صاير .. وتذكرت كلامها لعبد الرحمن.. يعني مشى عليهم المقلب ميه ميه
              عصبت ووصلت حدها قامت من مكانها وركبت بالسياره وسط ضحك الشباب
              لمياء: حسبي الله عليكم روعتونا
              شيماء: اقسم بالله ما انتو رجال
              ركبو البنات بالسياره
              ركب عبدالرحمن وهو ميت من الضحك على البنات وحرك وحركو الشباب وراه
              راحو لأول مطعم قابلهم وقف عبدالرحمن.. ووقفو الشباب نزل الكل
              لمياء: لميس انزلي يالله
              لميس: قولي له ان مارجعني البيت اللحين والله ارجع بتاكسي
              شيماء: ياشينك لميس خوذيها بروح رياضيه.. اهم شي هم يدفعون
              لميس: انا اللي بدفعه الثمن غالي
              لمياء: لا تخربين علينا العشاء يالله
              لميس : ماني مخربه على احد ابروح بتاكسي
              لمياء: لالالالا خلاص خربي حلالك ولا التاكسي
              نزلت لمياء .. عبدالرحمن مع الشباب يضحكون على اشكال البنات
              فهد: اما لميس كان فلم مصري هههههههههه هذا اللي ماتخاف من احد...
              عبدالرحمن تذكر قربها منه وابتسم....
              لمياء بدون نفس: انت
              عبدالرحمن مات من الضحك على عصبيتها : هههههههههههههههه
              لمياء: بترجع لميس البيت ولا بتروح بتاكسي
              عامر : ليش ماتبي؟
              لمياء: خربت علينا
              عامر: طيب اقعدي انتي وشيماء وهاشم يودي لميس
              عبدالرحمن : لحظه انا اتفاهم معها
              راح عبدالرحمن وركب بالسياره وشيماء ودها تقوم تخنقه
              لميس كانت تبكي بس بصمت يعني محد عرف انها تبكي
              عبدالرحمن: شيمه قلبو انزلي
              شيماء: لا ما ابي
              عبدالرحمن: انزلي ولا المقلب الجاي فيك بلحالك
              شيماء رضخت : طيب
              نزلت ولميس مو طايقه عبدالرحمن
              عبدالرحمن عدل مرايته وصار يناظر فيها
              عبدالرحمن بهدوء: ليش مغطيه عيونك؟؟ تبكين
              لميس:..............
              عبدالرحمن: انا اسف
              لميس استغربت هالصوت من عبدالرحمن
              لميس: ليش سويتو كذا والله حرام
              عبدالرحمن: والله مالهم ذنب انها فكرتي انا
              لميس: ليش؟
              عبدالرحمن: عشانك.. عشان تغيرين جو من التعب
              لميس ناظرت فيه من تحت الغطا.. هذا صاحي ولا مجنون
              لميس: تبي تغير جونا تقوم تودينا بيوت مسكونه
              عبدالرحمن: خخخ بس ماتخيلتك ضعيفه لهدرجه
              لميس تذكرت اللي صار بينهم وتفشلت
              عبدالرحمن: واللحين ممكن تنزلين نتعشا؟؟
              لميس افتحت باب السياره بدون ماترد عليه ونزل عبدالرحمن وراها
              هاشم استغرب ان احد قدر يغير عناد لميس:أخس أخس أخس
              عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه مايفل الحديد الا الحديد ياولد
              عامر : هههههههههههههههه أنا اشهد
              جلسو البنات على طاوله والشباب على طاوله وبينهم وبين طاولة البنات حاجز
              لميس: لمو بسرعه جيبي الكاتشب
              فهد اللي سمع أصواتهم العاليه وتفشل: هييييييه بشويش ماشفتو خير ؟؟
              لميس: انت اخر من يتكلم يالجني
              الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههه
              لميس: لمياء ترى بكفخك اللحين هاتي لكاتشب
              لمياء: اصبري ما حطيت كثير
              عبدالرحمن: الظاهر تحطين بشنطتك مو بالساندويش
              لميس نفدت صبرها أخذت الكاتشب من يدين لمياء اللي مسكت فيه بقوه وكانت النتيجه ان الكاتشب كله بخ على وجه شيماء اللي صارت تصارخ
              شيماء: الله لايبارك فيكم من بنات .. حشى جايين من مجاعه حسبي الله عليكم
              لميس: واه هههههههههههههههه شكلك تحفه
              هاشم: وطو أصواتكم لا أحرمكم العشاء
              لمياء: بلاكم ماتدرون
              غطت شيماء وجهها بالطرحه .. وتفاجئت حتى الطرحه مليانه كاتشب
              شيماء: واه ياكبدي ريحة الكاتشب وييييع الله يكرم النعمه
              لميس: هههههههههههههه يالله عالمغاسل
              راحو البنات ينظفون وجه شيماء وبهالوقت دخلو شلة شباب للمطعم معصبين باين من اصواتهم العاليه
              الاول: هذا زياد يبي له من يكسره بالمباراه الجايه عشان يعرف يلعب زين
              الثاني: شفت وشلون انفرد بالمرمى وضيعها .. ضيع الله عمره

              لميس: لمووو تسمعين
              لمياء: ايه
              لميس: شكل زياد جايب العيد
              لمياء:أحسن الله لايوفقه ولا في مباراه
              شيماء: غسلو الكاتشب عن وجهي بعدين ادعو على خلق الله

              رجع زياد البيت وهو قافله معه
              شلون انهزمو ..
              كنت محتاج الفوز عشان ارفع معنوياتي .. الله يستر بكره اش بيقولون عني الصحافه..
              ثلاث انفرادات وضيعتها
              دخل البيت شاف شادن بالصاله
              زياد: سلام
              شادن: زياد..
              زياد: شوفي يا شادن والله والله والله مو ناقص غثا اذا عندك كلام أجليه لبعدين تصبحين على خير
              طلع وخلاها
              شادن صارت تحس بالوحده اكثر من قبل .. بعد ماعاشت حياتها كم شهر مع وريف على أروع ما يكون ..عاشتها مثل أي بنت .. صداقات .. زيارات .. حب.. لبس .. كشخه..
              فجأه يروح منها كل هذا..
              حتى سلمان .. ماعاد اطيقه.. ليش ياربي.. كل ذا عشان وريف تهاوشت مع أمي؟؟
              ماعاد أحد يبي يسمعني.. انا ماغلطت بشي... وريف غلطت على أمي..
              حتى زياد يكرهني.. وابوي اللي مانشوفه الا بعد كم شهر
              اكرهك ياوريف .. اكرهك.. أكرهك
              طلعت لغرفة وريف ودخلت فيها
              شافت الدولاب فتحته لقت لوريف صوره وهي تبتسم ونظرتها لأبوها اللي كان حاك يده على راس بنته ويبتسم للكاميرا
              أخذت الصوره لفتها .. شافت من وراها مكتوب بخط اسود
              يبه وأنا من بعدك أبو التناهيت
              مامر طعم للحزن ما نهمته
              يبه.. يبه كلمه وأنا كل ما أوحيت
              كلمة يبه صديت والوقت لمته
              يبه يبه كلمه وانا كم تمنيت
              اهدم بها وابني بها اللي هدمته
              يبه وأنا لا ضقت رحت وتهجيت
              ركون بيت ضم حلم حلمته
              يومك تعلمني الا من تحاكيت
              درس الحياه اللي كبرت وفهمته
              هناك كانت دلتك لا تقهويت
              وهناك كان يساق طيب حشمته
              وهناك ..إيه اذكرني هناك خليت
              طفل ملا بالدمع درب رسمته
              وهناك جاني علمك انك توفيت
              وهناك خاويت الشقا وإحتزمته
              ((للشاعر الرائع فهد المساعد))
              كن نفسها تقطع الصوره وتحرقها.. بس شي بداخلها خلاها تردها..
              فتحت الدولاب الثاني .. فاضي مافيه ولا شي ماعدا عطر وريف .. قفلته بقوه
              وفتحت الدولاب الثالث
              شافت هدايا وتحف واوراق
              كان فيه علبه صغيره مليانه اوراق مكتوب فيها كلام
              أخذت ورقه وقرت فيها
              ((امي.. هل علمت مقدار سعادتي حين ألمح ابتسامة الرضا عني))
              رمتها شادن عالارض واخذت الثانيه
              ((فجر .. ربما لم اخبرك يوما بأنك اوكسجيني الذي اتنفسه))
              قطعت الورقه حتى خلتها فتافيت ونثرتها بالغرفه
              اخذت الورقه الثالثه
              ((جاسم .. اكره الحب بداخلي لك))
              هذا طليقها ..
              صرخت شادن بعالي صوتها وصارت تكسر بالهدايا والتحف الموجوده
              حتى غلبها النوم ونامت عالارض
              ,
              ,
              وريف: هههههههههههههههههههههههههه صدق مغامرات طيب ليش لميس ماجات معكم
              لمياء: تبين وتين تذبحها؟؟هي اصلا زعلانه لأن محد جابها مع لميس
              شيماء: الا مادريتي وش صار ب زياد
              وريف شهقت: وش فيه؟؟
              لمياء: شيمه ترى مالك داعي
              وريف: وش فيه؟
              لمياء وهي تتوعد شيماء بنظراتها : مافيه شي بس شكله جايب العيد بمباراته اليوم
              وريف: اها
              شيماء: الا وين ماماتك؟؟؟
              وريف تضحك ماماتي نامت .. وانا الحين بطلع لها
              لمياء: هههههه ترى عبدالرحمن ناوي يعوضك بعشاء ثاني
              وريف: اعووووووذ بالله
              الكل: هههههههههههههههههههه

              طلعت وريف لغرفتها وقبل تنام فتحت ايميلها .. شيكت عالايميلات.. مافيه ولا ايميل منه
              دخلت المنتدى ... نفس الشي....
              الظاهر الرجال عند وعده ترك المنتدى والماسنجر عشان لا يشوف اسمي او يشوفني

              فتحت موضوع جديد بالخواطر بعنوان
              >>الفقد<<
              ((شعور الفقد يحاصرني حيثما كنت
              قرأتها ذات مره في مجله شعبيه.. وعلقت بذهني
              جيتك من الفقد دربٍ يبتدي مني
              من كثر فقدي أحس إني ولا واحد
              لقد سطر مشاعري من نظم ذلك البيت..
              لشعور الفقد تواجد مخيف على مساحات مشاعرنا..
              الفقد يولد مخاوفه قبل ان يأتي هو..
              نخاف أن نفقد من نحب..
              وحينما نفقدهم تنهار كل القوى المقاومه لذلك الحب لتكشف لهم رغم ابتعادهم مقدار حبهم
              مافائدة ذلك الحب .. ان لم يروي ظمأ صاحبه..
              ما فائدة ذلك الشعور حينما لا يظهر الا ((بالوقت الضايع))
              مافائدة تلك الأحاسيس حينما تتفجر بعد الفراق..
              مافائدة وجودي .. بلا حبك
              مافائدة كتاباتي إن لم تحرر حبي من قيود خجلي
              مافائدة قلبي ان لم ينبض أحبك أحبك أحبك
              ما فائدة كلمة أحبك.. ان لم تجد..((وانا ايضا))
              أظنك رددتها بيوم ما لشاعر مشهور..
              كان الأمل في شوفتك يوم فرقاك
              الله يجيب موادعك لجل أشوفك
              أتيت لاشهد على إفتتاح جانب مشرق من حياتي.. وفوجئت بأنشودة النهايه.....
              لم أنعم بلقياك.. ولم أنعم بوداعك..
              ف في الحالتين الخساره لقلبي...
              وها أنا اعود ادراجي والخيبة تملاني..
              أعود بقافلتي التي لم تتوقع مجيئها..
              خواطر مكسوره))
              وقفلت المنتدى .. النت.. الاب توب ... نور الغرفه ونامت

              صحى زياد اليوم الثاني وهو كاره نفسه
              تروش بسرعه ولبس ثوبه وطلع.. كل شي صاير يخنقه .. البيت .. النادي.. الشوارع .. كل شي
              طلع من البيت تفاجأ من اللي شافه..
              هذي سيارتي... الا والله سيارتي
              ياربي من سوا يها كذا؟؟؟ حسبي الله عليكم
              السياره قزازها مكسر.. الكفرات منسمه.. المسجل مسروق..
              المراتب عليها بيض..
              شاف ورقه مرفوعه عالباب أخذها وقرا
              ((اذا عرفت انك تلعب لنادي كبير..
              وعرفت تلعب زين.. ذيك الساعه انا اللي بعوضك عن خراب سيارتك
              تحيات!ي.. مشجع متعصب))
              زياد صفق جبهته..الله ياخذ النادي واليوم اللي عرفت فيه النادي
              وقف له تاكسي وراح

              وريف صحت بدري اليوم فتحت باب غرفتها ناظرت بغرفة أمها اللي كانت بسابع نومه
              أخذت شبشبها بيدها وطلعت تتسحب من المكان عشان لا تصحى أمها
              طلعت من الجناح بكبره لبست شبشبها ونزلت للمطبخ
              ناظرت بالمطبخ الكبير .. من جد بيت عز
              فكرت اش تسوي لأمها فطور اخر شي قررت
              سوت لها بيضتين مقليه وصبت بكوبين عصير تفاح وحطتهم بصينيه وطلعت لغرفة أمها
              وريف: يمه .. يمه فديتك قومي الفطور
              ام وريف صحت بسرعه: تسلم يدينك يابنتي

              عبدالعزيز اليوم اول يوم في دوامه بالمستشفى ك جراح
              قامت فجر بدري عشان تبخره وتسلم عليه قبل يطلع
              عبدالعزيز: يابعدي يافجوره ..
              فجر تمزح: لا يابوي وش بتفيدني فيه يابعدي؟؟ نبي اليوم طلعه محترمه بمناسبة دوامك
              عبدالعزيز: انا من يوم شفت بخورك وانا قايل انك مصلحجيه
              فجر: ههههههههههههههههههههههههههههههه
              عبدالعزيز:الا وش أخبار صديقتك وريف؟؟
              فجر: هييييه يالاخو لا تتعدى على حقوق غيرك .. ياويلك من سلمان لو درى
              عبدالعزيز: أي حقوق واي سلمان.. وسلمان وش دخله بالبنت.. اصلا انا ما سألت الا عشان اسمها وريف
              فجر: ليه عاجبك الاسم؟؟
              عبدالعزيز: احبه موووت
              فجر رفعت حاجبها الايسر بإستغراب
              طلع عبدالعزيز وخلاها بلحالها

              زياد وين مايروح كان يسمع كلام واتهامات انه سبب الهزيمه..
              هذا غير المشجع اللي شافه عند الاشاره ونزل بيضربه
              صح لعبي ذاك اليوم ما كان تمام
              بس يقدّرون شوي ان عندي ظروف.. ليه مايعذروني

              عبدالرحمن كلمه امه وابوه بالموضوع امه ماستغربت نية عبدالرحمن بزواجه من لميس لانها كانت تشوف بعينه من زمان اهتمام بلميس غير عن الباقين
              اما ابوه ضحك من قلبه
              عبدالرحمن: يبه اش فيك؟؟ مانت موافق؟؟؟
              ابو عبدالرحمن: بس ياولدي ما اتخيل بيوم انكم تجتمعون في بيت واحد
              عبدالرحمن: ههههههههه اجل يبه خير البر عاجله .. نروح اليوم والبنت تعرفني وماله داعي الرسميات نخطب اليوم ونملك
              ابو عبدالرحمن طارت عيونه: ماشاء الله قدك مخطط وخالص
              عبدالرحمن ابتسم بقهر: يعني وشلون؟\
              ابو عبدالرحمن: نروح يوم الاربعاء الجاي ونخطب
              عبدالرحمن: لالالالالا يبه وش الاربعاء.. اليوم الخميس والخطبه الزينه تصير الخميس دايم
              ام عبدالرحمن: ههههههههههههههههه لا تعارض الولد يا خالد خله يستانس
              ابو عبدالرحمن: اجل توكلنا على الله اتصلي على ام هاشم اليوم نروح نزورهم

              عبدالرحمن قام من عندهم وهو مو مصدق .. انا اتزوج لميس ههههههههههههه احس اشكالنا ماتليق
              طلع عبدالرحمن على سوق الذهب
              كان يختار الدبل ..
              كلها ساعتين ان شاء الله ونكون عندهم .. والله لا أنشب لعمي لين أشوفها نظره شرعيه..
              ايه زوجتي وانا ابمشي على السنه لازم اشوفها شوفه شرعيه
              صاحب المحل:
              لو سمحت انت بتشتري ولا تتفرج؟؟
              عبدالرحمن: ها.. اكيد ابشتري .. يعني خطبتي اليوم اكيد ابشتري
              صاحب المحل: عالبركه ان شاء الله
              عبدالرحمن مايدري عن ذوق لميس.. يخاف يجيب لها شي مايعجبها اخر شي اتصل على لمياء
              لمياء: خييييييييييير
              عبدالرحمن بهمس عشان لايسمع الرجال: عسى ياكلك الطير ..
              لمياء: خلصني وش تبي
              عبدالرحمن: اصلا انا الغلطان اللي اقول عندي اخت ابستشيرها بس مالت على هالوجه اللي كأنه صحن مكسور
              قفل بوجهها واتصل على لميس
              لميس ناظرت بالرقم.. ياربي شفيه هذا صاير يدق علي كثير
              لميس: هلا
              عبدالرحمن بلا شعور: فديت الذرابه ماهو الجنيه اللي بغت تاكلني قبل شوي
              لميس عرفت انه يقصد لمياء.. ضحكت في نفسها
              لميس: وش تبي اللحين
              عبدالرحمن: بغيت أسألك الدبل وش احسن شي؟؟
              لميس: الدبل!!!!
              عبدالرحمن: لا الرشرش.. انا لولا ان خويي يعز علي كان ما تكلفت واتصلت عليك
              لميس: شسالفه؟
              عبدالرحمن: خويي خطبته الاسبوع الجاي ويبي يشتري دبله ولاهو عارف يشتري ذهب ابيض ولا اصفر
              لميس: هو الذهب الابيض احلى وأكشخ بس اذا كان مقتدر قول له الالماس أحلى وأروع
              عبدالرحمن: الالما!!!!س؟؟
              لميس: اذا كان مقتدر اما اذا كان على قد حاله قول له ذهب ابيض
              عبدالرحمن: من ناحية مقتدر .. مقتدر ونص بس وش ازين نوع من الالماس؟؟
              لميس: الالماس الحر
              عبدالرحمن: زين زين
              لميس: قولي شكرا اني علمتك
              عبدالرحمن: لا والله تذليني انتي ووجهك تبطين يالزرافه<<عشانها طويله
              قفلت بوجهه لميس وهو قعد يضحك عليها

              وصلو ابو عبدالرحمن الساعه 8 ونص
              نزلو من السيارات ..
              نزلت لمياء من سيارة عبدالرحمن ونزلت معهم شغالتهم تساعد امها تركب الكرسي
              جلسوها ودخلو مع المر اللي مليان ورد قبل يدخلون البيت
              وريف اللي كانت تدف امها: لمو بيتهم ماشاء الله يجنن
              لمياء: هذا ذوق لميس وعمي ماجد..
              ام وريف: وريف يابنتي . خلي الشغاله تدفني وانتي ارتاحي
              وريف: افا.. عساني ما اعيش ان ماخدمتك يمه
              دخلو وكانت لميس بانتظارهم ووتين للحين ماجهزت
              ميان كانت واقفه جنب لميس بس طافيه اليوم
              بعد ماسلمو البنات على بعض
              وريف: ميان علامك اليوم؟؟
              ميان: مقهوره.. زعلانه.. مكسورة الخاطر
              لمياء: تكفين يالحساسه وش فيك.؟؟
              شيماء: تلاقين الروج انكسر
              البنات: هههههههههههههههههههههه
              لميس: هههههه لالا اليوم ليان راحت جده عشان تسوي العمليه وابوي مارضى ميان تروح
              وريف شهقت : عمليه؟؟
              وتين توها نازله : هلا هلا هلا بالخونه اللي يحبون لميس ولا يحبوني
              بعد ماسلمت عليهم
              لمياء: يعني سوت اللي براسها ليانوه وسوت العمليه
              ميان معصبه: لا بكره تسويها.. يارب ماتصير العمليه
              وريف صرخت: شسالفه ياعرب؟؟؟؟؟؟؟
              شيماء : انا اقولك شسالفه انتي قد شفتي خشم ليان؟؟
              وريف: ايه وش فيه
              شيماء: خشمها فيه بروز شوي يعني العظم طالع صح ولا لا
              وريف: اممم ما انتبهت .. المهم؟؟
              شيماء: المهم ان ليان تبي تكون كامله والكامل وجه الله تبي تنحت خشمها وتشيل هالعظم
              وريف شهقت: هييييييييه ماتنلامين خايفه على اختك ياميان
              لميس:ههههههههههههه لالا ميان مو خايفه عليها الا مقهوره تبي تروح تسوي عمليه
              وريف: يؤيؤيؤ طيب خشمك حلو ليش تنحتينه بعد انهبلتي انتي؟
              ميان: لا ما ابي اسوي العمليه لخشم بسويها لشفايفي
              وريف: وعععععععععع ليش يالخبله ؟؟؟ احمدي ربك شفايفك نحيفه هذا من علامات الجمال والنعومه
              ميان: الجمال انك تمشين عالموضه لازم اسلكنها
              وريف: ياربي لا تبلاني ياربي لا تبلاني
              البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

              تعليق

              • طير المحبه
                عـضـو
                • Nov 2008
                • 31

                #37
                عبدالرحمن طلع من جيبه كيس مخملي صغير ويأشر فيه لهاشم
                هاشم يأشر بعيونه يعني وش فيك؟؟
                عبدالرحمن سوا له حركه يعني اصبر ورجع الكيس المخملي بجيبه
                عبدالرحمن يهمس لابوه: يبه ماصارت انطقو تكلمو
                ابو عبدالرحمن: والله ياخيي ياماجد اليوم جايكم وكلي عشم انكم ماتردونا
                عبدالرحمن ابتسم ابتسامه واسعه
                ابو هاشم: ماعاش من يردك يالغاي وش الموضوع
                عبدالرحمن: ياعمي الموضوع ان
                يقاطعه ابوه: مهبول انت؟؟ اصبر خلني اتحكى
                عبدالرحمن بنفاذ صبر: طيب بس خلصني
                ابو هاشم: ههههههههه شسالفه
                ابو عبدالرحمن: حنا جايينك اليوم نخطب بنتي لميس لولدي عبدالرحمن
                هاشم طلعت عيونه : مو مصدق
                ابو هاشم لزم الصمت
                الشباب بالمجلس ماتو من الضحك مايتخيلون لميس وعبدالرحمن
                ابو عبدالرحمن استغرب من سكوت اخوه
                عبدالرحمن : وش فيك ياعمي مارديت؟؟
                ابو هاشم: والله انك غالي من غلاة ابوك .. وانتو عارفين ان ما اغلى من لميس الا عبد الرحمن بس...((وسكت ابو هاشم))
                عبدالرحمن مسك مخباته يضغط على كيس الدبل..
                ابو عبدالرحمن: بس ايش؟؟؟ تكلم يا ماجد
                ابو هاشم: البنت أصغر خواتها .. وعيب ازوج الصغيره والكبار للحين ماجاهن نصيبهن
                عبدالرحمن :يعني وش نفهم؟
                ابو هاشم: يعني ننتظر لين الله يرزق خواتها وهي لك ان شاء الله
                قام عبدالرحمن بدون مايرد على اللي ينادونه
                ركب سيارته وحركها
                طلع هاشم بيلحقه بس عبدالرحمن أسرع من هاشم
                رجع هاشم وهو زعلان من موقف ابوه
                ابو عبدالرحمن: هاه ياهاشم لحقته
                هاشم: لاياعمي مالحقته
                ابو هاشم: الله يهديه ماله داعي هالزعل
                هاشم: وشلون ماله داعي يبه وانت هذا تفكيرك
                طلع هاشم من المجلس ولحقوه الشباب
                ابو عبدالرحمن: انا استأذن ياماجد
                ابو هاشم: لا تزعل مني بس ادور مصلحة بناتي انا
                ابو عبدالرحمن اللي خايف على ولده ومقهور من اخوه طلع بدون مايرد ولا بكلمه
                ابو هاشم كان بالمجلس بلحاله
                عند الحريم خطبت ام عبدالرحمن لميس اللي صاير وجهها عشر طعش لون
                لمياء رفعت حواجبها كنايه عن التعجب : حركات
                وريف: حرام لا تحرجينها
                ام هاشم فرحانه لبنتها : هاه يالميس وش رايك
                لميس اول مره تستحي كذا : اللي تشوفونه يمه
                وطلعت لغرفتها بسرعه
                لحقوها شيماء وووتين ولمياء ووريف وميان
                لمياء: هههههههههههههه شكلك يجنن
                وريف: الله يسعدكم ويهنيكم
                ميان: بدون زعل اول مره اشوف وجهك احمر
                لميس: خخخخ حتى انا اول مره استحي حسيت اني انثى
                البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                هاشم طلع مع الشباب يدورون عبدالرحمن اللي مايرد على اتصالاتهم ولايدرون هم وينه.. ماعدا عامر جلس عشان يودي اهله البيت

                عامر اتصل على لمياء
                لمياء: قللللللللللوووش سلم لي عالمعرس
                عامر بقهر : أي عرس واي زفت.. اطلعو بس قبل احرق البيت باللي فيه
                لمياء طلعت عيونها.. عامر نادرا مايعصب.. هالكلام قوي مره.. اش صار
                عامر: بتطلعين ولا اروح واخليكم
                لمياء: اللحين نطلع

                وريف: اش صاير؟؟؟
                لمياء: ما ادري عامر صوته معصب وكأن فيه مصيبه يبينا نطلع
                شيماء: اجل يالله نطلع
                لميس : الله يستر

                طلعو كلهم وعامر باين من شكله معصب
                لمياء: عامر فديتك وش صاير؟؟
                عامر : عمي رفض عبدالرحمن
                شهقت لمياء... الصدمه الزمتها السكوت
                شيماء: وليش ان شاء الله
                عامر يضغط بيده على الدركسون: يقول اذا تزوجو اللي اكبر منها تتزوج هي
                وريف: مو منطق هذا.. هذا نصيبها والبنت تبيه
                عامر متفاجئ: تبيه؟؟
                وريف: ايه تبيه خطبتها خالتي وهي وافقت
                لمياءانقهرت على لميس وانقهرت على اخوها وانقهرت من افكار عمها الرجعيه وبكت

                لميس نزلت بالصاله تبي تفهم وش السالفه
                الا على دخلة ابوها
                لميس استحت من ابوها أكيد عرف بخطبتها
                ام هاشم: وش صاير ياماجد عسى ماشر.
                ابو هاشم ببرود: خطبو لميس لعبدالرحمن ورديته
                لميس شهقت : وليش ترده قبل حتى تشاورني
                ابو هاشم مستغرب.. اش فيها ذي فصخت الحيا: من متى الحريم لهم كلمه
                انصدم ت لميس
                مو هذا ابوي اللي دايم يحن علينا
                ام هاشم بزعل: اجل من اللي له كلمه .. هي اللي بتزوج مو انت
                ابو هاشم: اذا تزوجو خواتها الاكبر منها ذيك الساعه ازوجها عبدالرحمن
                ام هاشم : ماجد وش انت قاعد تقول؟؟؟ يعني تبي الولد ينتظر لين خواتها يتزوجون .. ماهو ملزوم ترى
                ابو هاشم: اذا ما انتظر غيره اولى
                لميس اللي دموعها قامت تنزل على خدها: انا غير عبدالرحمن ماني متزوجه ولو تنطبق السما عالارض ماتغصبوني على شي ما ابيه .. وانا اكرهك يالظالم
                طلعت لميس تركض وشافتها وتين كانت حالتها مو طبيعيه
                وتين : لموسه وش فيك؟
                لميس تصارخ: انقلعي عن وجهي اكرهكم كلكم اكرهكم
                وتين وقفت محلها شسالفه ؟؟ هذي اش فيها؟؟ انهبلت؟
                نزلت تحت تبي تفهم شسالفه

                فهد:انا ابعجل عرسي من وتين
                عامر : انا ابخطب ميان
                ثامر: وانا ليان
                هاشم: لا ياشيخ انت واياه؟؟ مزاد صار ماعاد هم خواتي
                مالك: ياشباب انا مقدر انكم تبون تساعدون عبدالرحمن بس انتو بتحلون مشكله بكارثه..
                سعد: تهقون عبدالرحمن بيرضى باللي نسويه؟؟؟ عبدالرحمن عنده كرامه
                عامر: اه مسكين عبدالرحمن
                هاشم: شباب تصدقون..
                الشباب: وشو؟؟
                هاشم بألم: عبدالرحمن كان مشتري الدبل
                الشباب: اييييييييييييييييييييييييييش؟

                لميس لها يومين مضربه عن الطعام مارضت حتى تفتح لوتين
                لها يومين ماتدري عن الدنيا
                ماتسمع الا صوت وتين اللي تطق لها الباب تترجاها ترد عشان تعرف انها حياه ما ماتت
                اخذت جوالها واتصلت على لمياء
                لمياء: اخييييييييييييييييييرا هلا لميس شلونك قلبي
                لميس بصوت تعبان: لمياء ليش كذا؟؟ والله حرام
                لمياء: لميس.. مو انتي اللي تضعفين.. طول عمرك كنتي اقوى من كل شي.. الله يخليك خليك قويه.. تكفين.. انتي تعبانه.. وعبدالرحمن له يومين ما ذاق الاكل ولا هناله نوم ولا يتكلم مع احد والله حرام ..
                لميس: حرام .. قهر.. والله ظلم
                لمياء: يمكن ابوك يغير رايه
                لميس: ما اظن.. طولت لساني عليه وقلت له اكرهك يالظالم.. ابوي عنيد
                لمياء شهقت: هيييييييييييه يالحماره ليش تسوين كذا ...
                لميس: والله من قهري ((وصارت تبكي))
                لمياء ماتوقعت لميس بيوم تبكي انصدمت من بكاها مالها الا تغير جوها
                لمياء: يضرب الحب شو بيذل
                لميس غصبن عنها ضحكت : فاضيه والله.. ماكنت اشوفك مع زياد يوم تتخصبقين
                لمياء: بالله لاتذكريني .. كرهته كرهته من قلبي
                لميس:مسكينه وريف الله يعينها
                لمياء: امين
                لميس بتردد: عبدالرحمن شخباره؟
                لمياء: والله تعبان.. تعبان مره
                لميس: لمو لو اتصل عليه اتطمن عليه عادي ولا عيب؟؟؟
                لمياء ودها تضحك : يعني شوفي اذا بتتصلين وانتي بنيتك انه ولد عمك بس عادي .. بس اذا بتتصلين وانتي بنيتك انه خطيبك عيب
                لميس بإندفاع: لا بنية ولد عمي
                لمياء: ياكذابه
                لميس تفشلت: مالت عليك يالدبه
                وقفلت بوجه لمياء الي جلست تضحك على لميس

                لميس تغير جوها وفتحت الغرفه ولمحت وتين طالعه من الغرفه
                وتين جات تركض : هلاعمررررررررررررررررررررررري
                لميس تضحك وتضم اختها : هلا بك
                وتين: شلونك يالحماره اقلقتيني عليك
                لميس دمعت عينها : وتين .. والله محتاجتك


                :يبه اسمح لي ...بس لا تنسى ان اكبر وحده وتين وللحين ماتعدت الاثنين والعشرين وهي مخطوبه لفهد وهي شارطه عليه ماتتزوج الا عقب الجامعه.. يعني بالعربي الطريق قدامها طويل..لميس دام انه جاها نصيبها خلها تروح.. محد بيدوم لها يبه.. خواتي بكره بيعرسون ويروحون .. وانا واخواني بنتزوج ونروح .. وانت بعد عمر طويل ماراح تبقى لها..
                وش تبيها تزين يوم تلقى نفسها ضايعه ولميس طالعه عليك عنيده ان قالت كلمه ماتجنبها.. قالت لك مابي اتزوج الا عبدالرحمن
                ابو هاشم: هالبنت خربتها بدلعي لها وتربيتي الغلط.. احسب اني ابرضيهم مادريت انهم جحده فيه بنت تقول لابوها ظالم واكرهك؟
                هاشم: يبه البنت كانت زعلانه وهي اكيد اللحين ندمانه .. الله يخليك يبه لاتقطع رزقها
                ابو هاشم : انا قلت كلمه وحده وما اغيرها

                وريف توها مخلصه صلاتها دعت من قلبها ان ربي يوفق لميس وعبدالرحمن
                طبقت شرشف صلاتها والسجاده وحطتهم فوق السرير
                وفتحت القران تقرا شوي

                ام زياد اللي كانت مستغرقه في طغيانها جاها اتصال من خارج المملكه
                ام زياد: الو
                : مرحبا
                ام زياد سمعت صوت البنت شكلها شاميه: اهلين
                البنت: حضرتك زوجته لأبو زياد؟؟؟
                ام زياد بإستغراب: ايه نعم من انتي؟
                البنت: مابعرف شو بدي قلك.. بس تعي للشام بأقرب فرصه ازا بتريدي
                ام زياد: شسالفه؟؟
                البنت: ابو زياد تعبان كتير .. وبدو يشوفك
                ام زياد: تعبان؟؟؟ وينه هو .؟؟ وانتي من؟؟؟
                البنت: انا... انا مرته
                ام زياد بصرخه: وشهووووووووووووووو زوجته؟؟
                وبسرعة البرق حجزت لها اول طياره على لبنان كان موعد الرحله بعد يومين
                ام زياد متلهفه للسفر مو حبا في ابو زياد.. ولا خوفا عليه.. تبي ترد كرامتها.. وشلون هالشايب يتزوج علي انا ام زياد..
                كانت بين افكارها وفجأه انفتح الباب
                زياد استغرب وجود امه بالصاله: سلام
                ام زياد: الله لا يسلمك انت وابوك
                زياد: يمه وش فيه؟ ليش تدعين على ابوي؟
                ام زياد: هالمراهق المتأخر متزوج لي شاميه زياد استغرب: افا من متى؟
                ام زياد: وانا وش يدريني؟؟ بس الله وراه وعلمه شلون يستغفلني هذا هو طايح عندهم تعبان عساه مايقوم
                زياد بفجعه: اييييييييييييييش ابوي تعبان؟؟؟؟ وين ومتى؟؟
                ام زياد: ما ادري عنه

                طلع زياد من البيت بسرعة البرق وراح لشركة ابوه دخل المكتب
                السكرتير: هلا بالشيخ زياد
                زياد : افتح لي مكتب ابوي
                السكرتير: ممنوع طال عمرك
                زياد يصرخ: افتحه قبل انهي حياتك قبل عقدك
                السكرتير خاف على وظيفته وفتح المكتب
                دخل زياد وصار يبعثر بالاوراق .. يدور أي شي يدله على مكان ابوه بالشام واخيرا طاح عليه..
                عقد الزواج.. ورسمي بعد..
                ناظر بأحد الشهود اسمه
                مروان كتب إسمه كامل وطلع للسكرتير
                زياد: اسمع بسرعه طلع لي رقم هذا الشخص وعنوانه ان قدرت من ملفات ابوي اللي مخزنها عالكمبيوتر
                السكرتير : ان شاء الله
                بعد ماقرا الاسم ناظر بزياد
                زياد: وش فيك تناظر شسالفه
                السكرتير: بس هذا الشخص
                زياد: وش فيه؟
                السكرتير: اخو زوجة ابز زياد
                زياد ولعت براسه لمبه: انت تعرفهم؟؟ تدل بيتهم
                السكرتير بتردد: ايه
                زياد: اتصل احجز لي مقعدين على اول طياره عالشام
                راح زياد عالمكتب .. ليش ياربي يصير فينا كل هذا..
                يارب المصايب على راسي تحاذف من كل صوب.. انا ماعاد اقدر استحمل
                دخل السكرتير : طال عمرك مافيه حجوزات قبل الاسبوع الجاي
                زياد : مالنا الا السياره يالله انزل معي نسافر على الشام
                السكرتير : بس انا اهلي لحالهم
                زياد: حتى انا اهلي لحالهم امش معي وانت ساكت
                نزل السكرتير غصب عنه وحركو من الرياض على سوريا

                وصلت أم زياد للبنان واتصلت على الرقم اللي جاها منه الاتصال
                البنت: اهلين مدام
                ام زياد مو طايقه تسمع صوتها حتى : انتي وينك؟؟
                البنت: انا بدمشق
                ام زياد قفلت بوجهها وحركت السياره اللي كانت تنتظرها على سوريا
                زياد كان طاير بسرعته
                السكرتير : الله يطول بعمرك تراي ما احب السرعه
                زياد يصرخ: انكتم ولا كلمه

                وريف تحس انها متضايقه اليوم فيها شي مو طبيعي ... سمعت صوت امها يناديها
                طلعت بسرعه : هلا يمه امريني
                ام وريف : وش كنتي تسوين؟؟
                وريف: كنت اسوي بحثي
                ام وريف: اجل روحي كمليه
                وريف: لالا شدعوه انتي اهم .. بعد انا متاضيقه وودي اسولف معك
                ام وريف: قلبي معورني يابنتي احس فيه شي بيصير
                وريف:ها.. لالا لا ان شاء الله لا يمه استغفري لا تحسين بشي
                ام وريف: غصبن علي
                وريف دمعت عينها: تذكرين يوم حسيتي وابوي توفى تكفين لا تحسين ابوس رجلك انا لا تحسين
                ام وريف رحمت بنتها : ماعليك مني خرفت وقعدت س قولي لي شخبار الدراسه؟
                وريف حالتها نقلبت بعد احساس امها بس ماقدرت الا انها تجاريها بالسوالف

                يعد ساعه من السواليف .. ام وريف : تكفين ياوريف طفي النور أبي أرقد
                وريف: افا تناديني أسولف معك اخرتها تنامين وتخليني؟
                ام وريف: اجل هونت
                وريف: هههههههههه لا فديتك نامي وانا بعد بنام اللحين

                طلعت وريف وقفلت نور الغرفه وارسلت مسج لفجر ((اذا تقدرين ادخلي الماسن اللحين))
                ابتسمت فجر بعد ماقرته .. يالبى قلبها وحشتني ..
                فجر: عن أذنكم بروح فوق شوي وانزل
                سلمان: بس لا تتأخرين نبي نخطط وين نروح اليوم بمناسب وظيفة عزوز
                فجر: اوكي

                طلعت فجر وفتحت ايميلها
                كان نك وريف(( دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره))
                اما فجر((فضفضت لي.. !!))
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                هلا والله
                فضفضت لي.. !! :
                ياربي منك انتي والحزن لازم تضيقين صدري
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                ههههههههههههههه فديتك ماعاش من يضيق عليك بس تعرفيني وريف تحب هالنكات
                فضفضت لي.. !! :
                انا زعلانه لين تغيرين نكك
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                بس انا عاجبني>>وحاطه وجه معصب
                فضفضت لي.. !! :
                وانا مو عاجبني
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                مالت عليك
                فضفضت لي.. !! :
                ههههههههههههههههه يالله غيريه بسررررعه
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                طيب اختاري لي..
                فضفضت لي.. !! :
                اممممم مادري بس بسرعه بنطلع بعد شوي .. حطي زيتونه وبباي
                دمعي هدر!ضحكي ندر!عمري وضيعت أكثره:
                كششش عليك يالدبه لحظه اغيره واجيك
                فضفضت لي.. !! :
                خوووذي وقتك
                ,
                بعد دقيقتين بالضبط
                ,
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                هاه الحين حلو؟
                فضفضت لي.. !! :
                يجنننننننننننننننننن يسلم لي هالذوق هههههه شخبارك؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                بخير بس انتي شخبارك؟؟
                فضفضت لي.. !! :
                انا بخير بس مشتاقه لك.. كيف أعمامك معك؟؟ بشريني طيبين معك؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                يجننوووووووون وبنات عمي عسسسسل عالقلب ربي يخليهم لي.. بس أمي تعبانه وانا بعد قلبي معورني احس فيه مصيبه بتصير
                فضفضت لي.. !! :
                بسم الله عليكم الله يبعدكم عن المصايب لا تفاولين
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                ان شاء الله مافيه شي بس خايفه
                فضفضت لي.. !! :
                الا وش هالنك تحاولين تخفين إحساسك؟؟ حركات
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                لاتفهمين غلط ترى عفوي النك
                فضفضت لي.. !! :
                وريف ما ادري وش اقولك بس انتي للحين صغيره لو أحد خطبك توافقين
                ((وريف تذكرت عبدالعزيز ابتسمت بألم))
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                فيه إنسان واحد بس ممكن اوافق عليه عقب كا تطلقت
                فضفضت لي.. !! :
                احلففففففففففففففففي قولي قسم؟؟ امانه تمزحين ولا صادقه؟؟؟ قولي لي ابفرح
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                والله اني صادقه
                فضفضت لي.. !! :
                أخي را إنفكت العقده؟؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                هي مو عقده بس..ما ادري
                فضفضت لي.. !! :
                لا تبسبسين لي قولي لي منهو هالشخص .. من عيال عمك؟؟

                دخل عبدالعزيز بهاللحظه على فجر
                عبدالعزيز : خييييييييييييير يا الاخت قلتي شوي وتنزلين ايلين سلمان هون عن الطلعه
                فجر صرخت: لا ليش بس كان عندي سالفه
                عبدالعزيز : هون خلاص
                فجر: لحظه عزوز
                فضفضت لي.. !! :
                وريف يابعد روح فجر وقلبها وعمرها لحظه وراجعه لك
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                اوووكي لحظه بس مو تطولين

                فجر نطت من الكرسي وطيران على غرفة سلمان تقنعه يطلعون
                عبدالعزيز ضحك على رجة اخته
                راح للاب توب.. حس انه مشتاق للمنتدى
                شاف محادثه سوا لها تصغير

                وفتح المنتدى كان يقرا خاطرة وريف وهو مو مصدق اللي يقراه.. الفقد!!!!!!!!!!!!
                هي فاقدتني؟؟؟ والله ما تنضمنين ياوريف.. يمكن انا بس وش يضمن لي
                فجأه قطع عليه تفكيره صوت المحادثه
                فتحها ناوي يكتب فجر بعيده عن الجهاز ولمح جملة فجر قبل تروح كاتبه فيها وريف..

                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                فجر يامال الحكه وينك قلتي لحظه ماقلتي ساعه


                صار عبدالعزيز يقرا المحادثه كلها .. حس ان قلبه بيوقف.. مو مصدق اللي يقراه.. عيال عمها.. وريف.. امها.. العقده.. كل شي يدل انها هي.. والله العظيم هي وبدون مايكمل تفكيره قرر يسألها عن المنتدى .. اذا تعرفه أكيد هي
                فضفضت لي.. .!!:
                الا اقول ياوريف شلونك مع المنتدى؟؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                يامال العصا قولي امين وين طسيتي اهرج مع نفسي انا؟؟؟
                فضفضت لي.. !! :
                قولي لي شخبار المنتدى؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                فجوره انتي صاحيه؟؟ خخخخ طول عمرك ماتحبين المنتدى .. عموما المنتدى صاير ممل كأنه فاقد أحد .. حتى اخر خاطره كتبتها بدون نفس

                عبدالعزيز تأكد انها هي.. مو عارف شيسووووووووي عشان يشكر ربه عالهديه وبدون شعور كتب لها
                فضفضت لي.. !! :
                وريف أحبببببببببببك واللي خلقني أحبك عمري ماحبيت أحد الا انتي.. وريف انتي وبس من سكن قلبي وعقلي وخيالي.. انتي تحبيني صح.. قولي احبك قوليها تكفين كل شي يدل عليها اكتبيها واللي يسلم عمرك.. انا أحبببببببببببببببك .. بعيوبك قبل حسناتك أحبك قولييييييييييها تكفين
                ((وريف طلعت عيونها .. اش فيها هالغبيه انهبلت وش صار لفجر .. ههههههههههه شكلها تستهبل غبيه ياناس))
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                وش صاير؟ فجر انهبلتي؟؟ مو وقت استهبالك

                بهاللحظه دخلت فجر بتطير من الوناسه
                عبدالعزيز قفل النافذه بكبرها
                طالعت فجر شافته فاتح خاطرة وريف ووجه احمررر من الارتباك
                فجر ما انتبهت لوجهه : احلى تقرى لهالبنت
                عبدالعزيز: ها ايه لا عادي يعني
                فجر: طيب قوم بالله ابي اكلم صديقتي
                عبدالعزيز قام وحضن إخته من فرحته
                فجر: عزيز كسرت ضلوعي اي
                طلع عبدالعزيز مو عارف شلون يشكر ربه .. الحمد لله الحمد لله الحمد لله


                فضفضت لي.. !! :
                باك
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                وش صاير لعقلك انتي؟
                فضفضت لي.. !! :
                وش فيني عشاني تأخرت؟؟ عموما تخيلي عزوز وش فاتح توه؟؟
                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                وش فاتح بالمهبوله؟؟؟
                فضفضت لي.. !! :
                فاتح الخاطره حقتك ههههههههههه الظاهر يقرا لك خواطرك.. عموما انا اللحين طالعه سلماني بيمشينا تامرين شي؟

                أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مفضوووح:
                اكرهك .. انقلعي عني مشتاقه لك وتتركيني

                ضحكت فجر وقفلت الماسنجر وفتحت دولابها
                أخذت عباتها وطلعت تركض من الغرفه
                ركبو السياره
                سلمان يسوق عبدالعزيز جنبه وورا أم سلمان وفجر وجوري
                عبدالعزيز: اليوم طلعتكم وعشاكم على حسابي
                جوري: وش هالطاري؟؟؟ ماخبرنا سموكم كريم
                عبدالعزيز: وغير كذا نروح السوق واشتري لكم اللي تبونه بالمبلغ اللي تبونه وخصوصا فجر
                فجر: اوووووه شالتطورات؟؟
                عبدالعزيز مبتسم: الواحد لا صار مستانس لازم يونس اللي حوله
                سلمان: هههههههههههه دوم هالوناسه يابوي
                عبدالعزيز مد يده وفتح دولاب الاشرطه
                عبدالعزيز: وش هالشريط الاسود؟؟
                سلمان: ههههه شكلك عشقان اليوم.. شغل الشريط وتسمعه
                شغل الشريط عبدالعزيز طلعت اغنية
                قولو للغالي قولوله
                وشوله يبطي وشوله
                لاجاء ولا جاء مرسوله
                والحب الله يكفي شره
                عبدالعزيز بسرعه طلع الشريط: ياوك وش هالغبار ذا
                سلمان: ههههههههههههههههه هذا الموجود ..
                عبدالعزيز : ماعندك ابو نوره؟؟؟ نبي بنت النور طلبتك
                سلمان: الا اظنها موجوده دور يابوي وتلقى

                تمشو وتعشو وراحو السوق وفجر شافت وحده من صاحباتها عند مانجو
                فجر: لحظه بروح اسلم على وحده من صديقاتي هناك
                عبدالعزيز: من هي؟؟ وريف؟
                استغربو كلهم اللهفه اللي بصوت عبدالعزيز
                جوري وهي حاقده على وريف: وش عندك متلهف حتى انت عليها
                عبدالعزيز تدارك نفسه: بلاكم ماتدرون.. صاحبي ببريطانيا عنده بنت اسمها وريف عمرها سنه ونص تنحط عالجرح يبرى
                ام سلمان: شكلك متعلق فيها
                عبدالعزيز بإبتسامه واسعه: متعلق وبس؟؟ الا احبها احبها موت
                فجر :اها فهمت
                عبدالعزيز طلعت عيونه : وش فهمتي؟
                فجر: عشان كذا قلت لي ذاك اليوم أحب إسم وريف عشان بنت صاحبك
                عبدالعزيز إرتاح من قلببببب: ايه طلعتي ذكيه ماشاء الله
                فجر: من يومي ذكيه ربي يحرسني ويحفظني لي ولا يحرمني مني.. عن أذنكم بروح أسلم على البنت قبل تروح

                راحت فجر وعبدالعزيز يعصر مخه يبي يتذكر شكل وريف بس مو قادر لأن باله ماكان لها ذاك اليوم.. حتى طولها ما أتذكره.. حتى نسيت ان كانت كاشفه عيونها او لا... أشكرك يارب

                وصلت أم زياد على القريه اللي فيها فلة أبو زياد اللي سواها لزوجته الثانيه
                ناظرت فيها ام زياد بنص عين وطقت الباب
                فتحت لها بنت بالعشرينات شعرها أشقر طالع مع اطراف الحجاب اللي زايد حلاها حلا .. وسحرها سحر
                ام زياد ودها تصفقها كف..أكيد هذي هي : من انتي؟
                البنت ناظرت أم زياد اللي كانت متبرجه حدها وعرفت من نغمة الصوت إنها سعوديه: انتي مرتوه لأبو زياد
                ام زياد ماحست بيدها لما رفعتها وضربت البنت كف على وجهها
                البنت اللي ماتوقعت الكف صرخت بعالي صوتها :اه
                ام زياد: وينه ؟؟ وينه الحقير اللي ماهمه الا متعة نفسه وينه
                البنت تبكي : ابو زياد تعبان بدك تقتليه انتي؟؟ مابيصير هيك وطي صوتك مو ناقصه هز بدن
                ام زياد: هز بدن؟؟ هزوك بنار جهنم يابنت ال....
                البنت شهقت: ولك الزمي حدودك وإعرفي انتي مع مين عم تحكي.. انتي ببيتي بتفهمي يا اما لا
                ام زياد ماسمعت الكلام دفتها وراحت تدور بالغرف عن ابو زياد
                لكن مالقته
                رجعت للبنت اللي كانت متخصره بس دموعها على خدها
                ام زياد: وينه؟؟ وينه الخاين
                البنت: ابو زياد بالمشفى .. تعبان كتير .. بترجاكي تتركيه بحالو .. بدياه يعيش ببوس ايدك
                ام زياد: والله لو تبوسين رجلي ما اسامحه وخري عني
                طلعت ام زياد والبنت طاحت على أول كنبه تبكي وتدعي ربها مايصير فيه شي
                بهاللحظه دق الجرس
                اكيد ام زياد قامت البنت تفتح الباب وانصدمت باللي تشوفه
                اثنين سعوديين وشباب
                البنت خافت: شوبدكن؟
                زياد: ابوي وينه؟؟؟ وينه؟
                البنت دمعت: انت زياد؟؟؟
                زياد : ايه انا
                البنت: بترجاك لحق عالمشفى امك رايحه لعندو بدها تموت ابوك
                زياد : امي؟؟؟؟ حسبي الله عليك من أم
                طار زياد عالمستشفى ومعه السكرتير اللي يعرف الشام وبسرعه قياسيه وصلو للمستشفى .. عكس ام زياد اللي كانت جاهله هالمناطق وطولت على ما وصلت المستشفى
                دخلت المستشفى وسألت عن غرفة ابو زياد
                ودخلت لها
                شافته ممدد عالسرير .. وجهه اصفر.. جسمه نحف.. وجهاز نبضات القلب مضطرب جنبه..ناظرت بالغرفه بشماته
                لمحها .. بصعوبه حاول يبتسم.. فرحان انها جات تتطمن عليه.. وهو اللي ماتوقع انها تسأل عنه
                ابو زياد بتعب: هلا
                ام زياد: الله لايبارك فيك من زوج يالخاين انت انسان انت؟؟ ولا حيوان تركض ورا شهواتك
                وبصوت عالي زلزل الغرفه:بس ولا كلمه
                التفتت للصوت شافت زياد
                أخذها زياد من يدها وطلعها برا الغرفه وصرخ بالسكرتير : اقسم بالله ان شفتها داخله لأنحرك اليوم فاهم
                السكرتير: فاهم طال عمرك

                دخل زياد لأبوه دمعت عينه.. نزلت دمعته على حالة أبوه
                ابو زياد: هلا
                زياد بصوت خانقته العبره: يبه وش صار؟
                ابو زياد نزلت دمعته: كل شي راح.. الفلوس.. الشركات .. كل شي.. كل شي
                زياد انفجع: وشلون؟؟؟ ليش؟؟ كيف ومتى؟
                ابو زياد: نانسي وينها؟
                زياد: من هي نانسي؟
                ابو زياد: زوجتي.. وينها؟
                زياد: هي اللي اتصلت علينا عشان نجي نتطمن عليك .. يبه تفداك الفلوس.. الشركات .. كل شي يفداك..اهم شي صحتك
                ابو زياد: وعمتك وينها؟
                زياد رتبك: ا امممم عمتي ووريف راحو لبيت أعمامها من بعد الحادث اللي صار لوريف
                ابو زياد: ظلمت اختي وبنتها وطعت أمك ((وفجأه صرخ))اه
                زياد مات من الخوف على ابوه : يبه علامك؟؟
                وطلع يركض من الغرفه ينادي الدكتور
                دخل الدكتور بس إنه طلع بسرعه ووجهه مايبشر بالخير
                زياد: بشر يادكتور؟؟؟
                الدكتور: البقيه بحياتكن
                زياد رجع خطوه ولاعاد حس بالدنيا
                طلعت ام زياد تركض من المستشفى وبأول طياره على لندن
                بعد ثلاث أيام وعى زياد... صار لازم يروح لبيت نانسي يعزيها ويرجع المملكه
                راح لبيت نانسي وهو شبه انسان.. خلاص ماعاد هو قادر يعيش ... وش فيني انا وش صار لي؟؟؟ وش اللي قردني؟
                وصل البيت
                دق الباب وفتحت له بنت عمرها بال12 سنه لابسه اسود
                زياد: هذا مو بيت نانسي
                البنت: ايه مين انته؟
                زياد: انا زياد وين نانسي
                البنت راحت تركض تنادي نانسي اللي جات وشكلها متغير ما كأنها البنت اللي قبل ثلاث ايام... كأنها حرمه كبرتها الهموم
                نانسي بصوت باكي: تفضل زياد.. البيت بيتك.. انت ابن الغالي الله يرحمو
                زياد تاثر من حالتها: زاد فضلك بس انا جاي أبعزيك وامشي عالمملكه
                نانسي : لا والله مابيصير تفضل ريح عندنا شي اسبوع وبعدها روح لوين مابدك
                زياد: عندكم رجال بالبيت ولا لا
                نانسي: ولك هادا بيت ابوك انت الداخل وأنا الخارجه.. الله يرحمو.. طول عمرو بيحبك..
                زياد ابتسم: الله يرحمه
                دخل زياد البيت

                لميس نزلت الصاله كانت تبي تروح مكتب هاشم عشان تاخذ منه اوراق طباعه شافت أبوها جالس بالصاله
                على طول انحاشت قبل يشوفها بس أبوها لمحها
                ابو هاشم: لميس
                لميس انقهرت: اوووف اش يبي هذا ..مايدري اني زعلانه
                وبكل شموخ نزلت لميس مع الدرج وهي تناظر للسقف ومتكتفه
                ابو هاشم بعد تفكير طويل أخذ قراره ابتسم على عناد بنته.. ايو والله تشبهيني يابنتي بكل شي
                لميس: نعم وش تبي؟
                ابو هاشم: ما ابي شي بس ابمارس وضعي كأبو ظالم
                لميس بنفسها((يوووه شفيه يعايرني عالكلام والله ماقصدت))
                ابو هاشم: وش فيك ساكته
                لميس: يبه انا ابي اقولك شي انا صح متأسفه واقولك اسفه ان لساني طولته عليك ذيك المره بس للحين زعلانه .. ولين بكره .. ولين يوم القيامه بعد
                ابو هاشم: يعني ما تكرهيني؟؟؟
                لميس بتأفف: وش رايك يعني؟
                ابو هاشم: ردي يابنت .. تكرهيني؟
                لميس: لا
                ابو هاشم: انا ظالم؟؟
                لميس: شوي
                ابو هاشم : لا ياقليلة الادب
                لميس: والله انا تعلمت ما أكذب تبيني أكذب من عيوني بس لاعادتحاسبني ان كذبت مره ثانيه
                ابو هاشم: ماعندك إحترام انتي؟
                لميس: قل الحق ولو على نفسك ..
                هاشم سمع صوت لميس وطلع من غرفته يتحمد لها بالسلامه بعد الحبسه كم يوم بس سمع صوت أبوه وتراجع قبل يشوفونه .. حب يخليه على راحتهم
                ابو هاشم: عنيده مامنك فايده
                لميس: من شابه اباه فما ظلم
                ابو هاشم: ولسانك طويل ولا تستحين
                لميس: لا حياء بالدين
                ابو هاشم: نعنبو بليسك هذا لسان ولا ماطور؟؟ على كل كلمه جمله رد
                لميس: لسانك حصانك
                ابو هاشم ما إستحمل فطس من الضحك
                لميس انقهرت ليش يضحك عليها
                ابو هاشم : يابنتي بغيت أسألك انتي تبين عبدالرحمن ولا تعانديني؟؟؟
                لميس استحت بس ماتبي تبين له: ايه موافقه
                ابو هاشم يكرر السؤال: تبينه ولا مال تبينه؟؟
                لميس استحت زود .. وش به ذا مصر يحرجني
                لميس: ايه
                ابو هاشم: وشو اللي إيه
                لميس بعصبيه: ايه ابيه خلاص ارتحت
                ابو هاشم : دام الدعوى كذا ألف مبروك
                لميس شهقت بعدين إستوعبت الموضوع حطت رجلها ولا شافو الا غبارها
                وهاشم طلع يضحك وباس راس ابوه: الله لايحرمنا منك
                ابو هاشم: سعادتكم تسوى دنياي ومافيها

                لميس دخلت عند وتين : وافق وافق
                وتين: وشهو؟؟
                لميس:ابوي وافق على عبدالرحمن
                وتين نطت من الفرحه وحضنت إختها

                لمياء كانت عند عبدالرحمن اللي مايرضى يتكلم مع احد ولا يرد على أحد من صار اللي صار
                لمياء: عبدالرحمن..إنت رجال .. لاتسوي بنفسك كذا.. عمي مستحيل يرفضك أكيد يلعب بأعصابك شوي.. وبعدين يوافق
                عبدالرحمن بقهر: حتى لو وافق .. البنت اللي أنذل بسببها ما ابيها
                لمياء: هييييه حرام عليك وهي وش ذنبها لها اسبوع مادخل الاكل حلقها وتعبانه عشان ابوها ردك
                عبدالرحمن: قولي قسم؟؟؟
                لمياء: قسم بالل
                بهاللحظه رن جوال لمياء ناظرت بالاسم: شفت هذا هي عند طاريها متصله
                عبدالرحمن: افتحي السبيكر
                لميا: توعدني تاكل؟؟
                عبدالرحمن: وعد
                فتحت السبيكر لمياء : الوووووووووووو هنا لندن
                لميس: ههههههههههههه مصفوقه مثل دايم
                لمياء: ياحي هالصوت ياحيه وش هالنشاط اليوم
                لميس: لمو شلونه عبدالرحمن
                عبدالرحمن ابتسم للمياء
                لمياء: ياقلبي على أخوي تعبان .. الظاهر بنروح نخطب له وحده غيرك الحب عذبه
                لميس: وجععععععععععععع ان شاء الله وشو اللي وحده غيرك
                عبدالرحمن طاح على بطنه من الضحك بس عالصامت
                لمياء: تغارين يالميس؟؟
                لميس: مالك شغل يالدووبه
                لمياء: افا علامك
                لميس: اصلا كنت متصله اقولك خبر بس اللحين لعانه مابقوله
                لمياء: الا قولي لي وانا بقولك خبر أحلى منه بمليون مره يخص عبدالرحمن
                لميس: احلفي انه خبر يستاهل
                لمياء: اقسم بالله أهم من خبرك
                لميس: اوكي بقولك .. ابوي وافق على عبدالرحمن
                عبدالرحمن لمعت عينه من الووناسه
                لمياء: قولي قسم
                لميس: والله.. يالله وش خبرك؟
                لمياء: الخبر .. هو أن عبدالرحمن جالس يسمعك اللحين
                لميس سكتت مدة 5 ثواني وبعد ما استوعبت السالفه قفلت بوجه لمياء
                لمياء صارت تضحك
                وقام عبدالرحمن من مكانه
                لمياء: هههههههه على وين؟؟؟
                عبدالرحمن: بروح البسها الدبله
                لمياء: يووووووووووووه مستعجل الاخو
                عبدالرحمن: اوووص بس
                طلع عبدالرحمن ومر على ابوه واخذه معاه ووصلو الساعه 3 لبيت عمه ماجد
                ابو هاشم: هلا باللي جاء حياكم الله
                ابو عبدالرحمن مو فاهم شي : الله يبارك بك
                ابو هاشم: والله اني متفشل منكم وان
                عبدالرحمن: ماعليه ياعمي انت مثل ابوي وماله داعي تتفشل المهم الدبل وهذي هي معي وانا ابشوف زوجتي نظره شرعيه
                هاشم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
                عبدالرحمن: ضحكت من سرك انت وهالضحكه الي كنها نتعت دباب
                ابو هاشم : والله ما ادري وش اقولك
                عبدالرحمن: لا تقول شي بس سو لي درب بشوف زوجتي
                ابو هاشم: هههههههههههههه زين ياهاشم روح شوف له الدرب
                هاشم ميت من الضحك دخل وشاف لميس بالصاله تناظر مسلسل..
                هاشم للحين يضحك:هههههههههههه قومي لميس
                لميس: وين؟؟؟؟؟
                هاشم: عالمقلط
                لميس: وليش ان شاء الله
                هاشم:هههههههههههههههه زوجك بيشوفك
                لميس:هاه اش قاعد تخربط انت؟
                هاشم: عبدالرحمن هنا وبيشوفك شوفه شرعيه
                لميس: خليه يضف وجهه ماني طالعه
                هاشم: مستحيه؟؟ وين الحيا وانتي تقولين ((ويقلدها)) ايه ابيه
                لميس : يامال الفتره والله
                وتين أشرت إشاره لهاشم فهمها وضحك
                وتين: انا ابطلع البس شي بارد مت من الحر
                لميس: وانا ابطلع اجيب جوالي
                هاشم: لالالالالالا انتي اقعدي ووتين تجيب الجوال
                لميس: ليش؟
                هاشم: انتي عروسه لاتتعبين
                لميس تفشلت: مالت عليك
                طلعت وتين وخبرت ميان ان عبدالرحمن بيدخل الصاله
                هاشم: اجل دامك ماتبين تشوفينه محد بيغصبك على شي
                طلع وخلاها وهي تفكر : هذا مهبول يبي يشوفني .. لا صرت زوجته على سنة الله ورسوله ذاك اللحين اسمح له يشوفني موب اللحين
                دخل عبدالرحمن بعد مافهمه هاشم بالخطه
                عبدالرحمن: هاشم ابوووووس يدك لا تجي معنا
                هاشم: خير ان شاء الله تراها للحين ماصارت زوجتك
                عبدالرحمن: ان شاء الله انها بتصير زوجتي خلنا براحتنا
                هاشم: لاصارت زوجتك ذيك الساع بلحالكم مو اللحين
                دخل عبدالرحمن ولميس ظهرها للتلفزيون
                وتلعب بالريموت بين يديها
                هاشم: مالك نيه تخلينه يدخل يالميس
                لميس بدون ماتلتفت : لحووووووول قلت لك خليه يضف وجهه
                عبدالرحمن: افا
                نقزت لميس من سمعت هالصوت ناظرت بلبسها حالته حاله وشعرها معدوم أبو جد جده<<هذا برأيها بس شكلها كان جنان ونعوم
                عبدالرحمن طلع من جيبه الكيس المخملي وجلس جنبها برقه وهي بتتقطع من الفشيله تحس الدم إحتقن بوجهها
                هاشم يناظر فيهم ويضحك
                عبدالرحمن مد لها الكيس براحة يده: تفضلي
                لميس: وش ذا
                عبدالرحمن طلع دبلتها الألماس وسحب يدها من حضنها ولبسها الدبله وهي يدها تتراجف
                هاشم: هيييييييييييه خلصت يابوي يالله تفضل
                عبدالرحمن بهمس: الله يلعنك ياهاشم
                لميس ودها تفطس من الضحك
                قام عبدالرحمن وطلع من عندها وقبل لا ينسى رجع لها بسرعه وطلع من جيبه دبلته ومدها على لميس يبيها تلبسه
                أخذتها ومن الفشيله دخلتها بسرعه
                ناظر فيها عبدالرحمن وباس دبلته وطلع من عندها وهي بتمووووووووووووووووت من الخجل

                نزلت وتين تصفر من الدرج
                قربت من لميس بتحضنها بس لميس طقتها على كتفها: ما احبك ما احبك ليش سويتي كذا
                وتين: هههههههههه لو ماسويت كذا كان ماشفت هالمشهد الرومنسي
                لميس: بس عاد استحي هههههههههههه
                وتين: ماتوقعت عبدالرحمن بيوم يكون كذا ههههههههه
                لميس: ولا انا اقولك شي ماتضحكين علي
                وتين: قولي .. اوعدك ما اضحك
                لميس: يوم لبسني الدبله وبغى يروح انقهرت ان ماعنده دبله بس الحمد لله ماخاب ظني
                وتين: ايه والله حتى أنا استغربت
                لميس: مقهوووووووووووووووره شكلي مبهذل
                وتين: بالعكس شكلك شكل أي وحده ببيتهم .. اصلا لو بالغتي بشكلك بيطلع شكلك مو حلو
                لميس: بس أقل شي يعني البس شي كشخه
                وتين: يابنت الحلال بيشبع من كشختك
                نزلت ميان تغني: أجمل إحساس بالكون إنك تعشق بجنون ودا حالي معاك خليتني أعيش أيام مليانه بشوق وغرام دوبني هواك..
                لميس: عاشت طقاقتنا
                ميان: ويييييييييع طقاقه؟؟ قولي مطربه الشرهه موب عليك .. علي انا اللي متعبه صوتي عشانك
                وتين: ميان تصدقين صوتك موووش بطال ابد
                ميان: من جد؟؟ احم احم حركات
                البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه
                ابو هاشم دخل مع باب الصاله ولا شافو الا غبار لميس مع الدرج
                هاشم: ههههههههههههههههههه مسويه مستحيه
                وتين: حرام عليك والله انها تستحي
                ابو هاشم: الله يوفقهم ان شاء الله
                وتين+ميان+هاشم:امييييييييين

                طلعت لميس لغرفتها تناظر بالدبله.. ياحياتي متصل علي ياخذ ذوقي.. وافشيله هههههههههههه
                ناظرت بجوالها ...الله 44اتصال من لمياء
                اتصلت لميس
                لمياء: لا ياشيخه كان ما اتصلتي أحسن ولا رديتي اخذتي اللي تبينه وكرشتيني
                لميس: من اللي فشل الثاني هاه ماتقولين لي
                لمياء:ههههههه كانت دعابه ... طرفه
                لميس: طرفه ولا درفه ههههههههههه
                لمياء: بايخه
                لميس: مثل وجهك
                لمياء: اييييييييييه نسيت قلللللللللللللللللللللللللوووووووووووش
                لميس: احم احم
                لمياء: لا يالملعونه أصغر مني وتعرسين قبلي؟؟؟
                لميس: دنيا حظوظ دنيا حظوظ والله رمى حظي معاك
                لمياء: ههههههههههههههههههه اخيرا مابغينا نفرح


                نانسي: هو كان محتاج لحدا يرعاه يحسسوه بقيمته يهتم فيه وهيدا الشي ماحسسته فيه أمك الله يسامحها
                ابو زياد: ومالقى الرعايه الا عندك يوم كنتي ترعينه بالمستشفى
                نانسي: زياد بترجاك ماتزعل هيدا اللي صار انا كنت ممرضه وهو انعجب فيني وخطبني وتزوجني.. كنت كل يوم قله بدي شوف زياد وشادن .. حبيتكن قبل ما اشوفكن .. حسيت انكن متل خواتي
                زياد: وشلون خسر الفلوس طيب؟
                نانسي: صدقني انا مابعرف شي .. اللي بيعرف القصه علي... هو وحده اللي بيعرف
                زياد: طيب وانتي وش بتسوين؟؟
                نانسي: مابعرف بعد ماخلص العده بدبر أموري
                زياد : نانسي ممكن تفتحين لي مكتب ابوي بشوف أوراقه
                نانسي: انت بتعرف شغله؟؟ بتفهم عليه؟
                زياد: انا حدي الكوره بس بحاول أفهم.. غلطتك يايبه ماعلمتني شي
                نانسي: اوكي خيي هلق بفتح لك المكتب

                فتحت له نانسي المكتب وغطس زياد بين هالاوراق هو والسكرتير علي يدورون أي شي يبين لهم وشلون خسر كل شي
                وراحت نانسي تسوي لهم قهوه
                حطت القهوه عالكنب وطلعت
                زياد اعجبه ادبها وإحترامها.. فعلا ابوي ماغلط يوم تزوجها من يوم جيت على سوريا وهي مهتمه فيني وقايمه بالعزا كأني أخوها سبحان الله فرررررررق
                علي: ياشيخ طال عمرك
                زياد: لقيت شي؟
                علي: الظاهر الشيخ ابو زياد تعرض لعملية نصب كبيره
                زياد: وشلون؟؟
                علي: والعمليه محبوكه .. كلها بيع وشراء.. الظاهر انه ما استلم شي
                زياد: انا مو فاهم شي
                علي: حتى العقود مو موجوده .. مالقيت غير صكات البيع.. حتى وصلات الإستلام مالقيتها.. وللاسف من ضمن البيعه بيتكم
                زياد بصدمه: بيتنا!!!!!!!!!!!
                علي: ايه نعم بيتكم
                زياد: يعني خلاص؟؟ صفينا عالحديده
                علي: لا بقي شي واحد ممكن يكون لنا طوق النجاه
                زياد: وشهوووووووووووووو
                علي: اذا طالبناهم بنسخ من المبالغ المستلمه وماتوفرت عندهم .. يعني البيع باطل
                زياد: واذا توفرت .
                علي: يعني لعبتهم محبوكه
                زياد:اه
                علي: خلني أتصل عالمحامي يجي بسرعه قبل نتخذ أي خطوه
                زياد: يعني يقدر يسوي شي؟؟
                علي: نقول ان شاء الله..
                زياد ببصيص أمل: ان شاء الله.. انا ابرجع المملكه أفتح بيتنا للعزا


                سلطان كان واقف قدام باب البيت.. كله أمل وحماس .. حلم عمره يتحقق..
                ابتسم وتقدم خطوتين وسمى بالله ودق الجرس
                شادن اللي كانت بلحالها بالبيت وللحين ماعرفت ب موت أبوها : مين
                سلطان: انا جاركم سلطان أبو زياد موجود
                شادن: لا
                سلطان استغرب جفاها بالحكي: طيب اذا ماعليك أمر زياد موجود؟
                شادن:لا
                سلطان بيستحمل لعيون وريف: طيب خالتي ام وريف؟
                شادن: لا عمتي ماهي هنا من زمان
                سلطان: عسى ماشر إختي وش فيها أم وريف
                شادن: راحت لأعمام وريف
                سلطان: طيب اذا ماعليك أمر تعطيني العنوان
                شادن عرفت إنه يبي يخطب وريف صرخت فيه: انقلللللللللللللللع الله لايبارك فيك ولا ببنت الحرام اللي تحبها برا
                سلطان عصب من ردة فعلها ورجع البيت ياخذ جواله يتصل على زياد
                شادن وصلت لدرجة فظيعه من كره وريف طلعت تركض لغرفة وريف
                وصارت تقطع بالصور اللي تطيح يدها عليها
                تكسر أي شي تقدر عليه
                وصلت للبرواز الكبير اللي معلق فوق سرير وريف كانت صورة أبوها
                أخذت شادن كوره دائريه تزين التسريحه ورمتها عالبرواز اللي تكسر قطعه قطعه
                طاحت الصوره وأخذتها تبي تقطعها بس لقتها مغلفه بالبلاستيك حاولت وحاولت بس ماقدرت راحت للمطبخ وأخذت الولاعه ورجعت للغرفه تحرق الصوره


                وريف كانت تلعب بخصلات شعرها البنيه وتدندن
                سولفي للناس عني
                سولفي للناس عني
                قولي إني ماعرفت أختار من قلبي يحبه

                ام وريف توها داخله غرفة وريف .. من زمان ماسمعت وريف تغني وهي مستانسه .. اصلا وريف من عرفت بنات اعمامها متغيره .. صرت أشوف بعيونها الحياه ..الله يديمها عليها وناسه يارب
                ام وريف: الله الله عشقانه يابنتي
                وريف نطت من الخوف: يمه الله يهداك روعتيني
                ام وريف: هههههههههه بسم الله عليك
                وريف: الله يهداك وش عشقانه؟؟ أي وحده تغني تخلونها عشقانه
                ام وريف: البنت زمان كانت اذا عشقت لها واحد قالت فيه قصيده
                وريف: وهو يدري؟؟
                ام وريف: ايه هو واهله واهل البنت يعرفون
                وريف: يوه يوه يوه يافضحي فضحاه
                ام وريف: والولد اذا عشق له وحده يقول فيها قصيده قدام الرجال كلهم
                وريف: اثركم كانت الدعوى سبهللا
                ام وريف: لا يابنيتي حنا على وضح النقا
                وريف: امحق وضح نقا الا مسلسلات مكسيكيه على الطريقه البدويه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                ام وريف: ههههههههههههه
                وريف: يعني يمه كانت زمان البنت عادي تقول أحب فلان؟
                ام وريف: ايه عادي وتتغزل برجولته وشجاعته
                وريف ابتسمت وحطت يدها على خدها: وتتغزلون بعد .. حركات والله
                ام وريف: ليش اعجبتك السالفه
                وريف قب وجهها: ها .. يمه ابنزل اسلم على لميس
                ام وريف: وش فيك مسخنه انتي؟؟
                وريف: ليش يمه؟
                ام وريف: لميس ببيتهم
                وريف : ايوووووه.. انا لخبطت ابنزل ابنزل
                استغربت ام وريف ارتباك بنتها... يمكن انها تحب واحد من عيال عمها.. لا يا وريف لا تحطمين نفسك بنفسك.. عيال عمك لادروا عن السالفه ماهوب مصدقينك..

                نزلت وريف مع الدرج وسمعت صوت عبدالرحمن يقول للمياء عاللي صار له مع لميس
                وريف: احم احم عبدالرحمن وشلونك
                عبدالرحمن: بخير الحمد لله أبشرك عقلت خلاص
                وريف:هههههههههههههههه عالبركه ان شاء الله
                عبدالرحمن : الله يبارك بك وعقبالك ان شاء الله
                وريف بنفسها ((عقبالي؟؟؟ اه)): الله يسلمك
                عبدالرحمن: على طاري العقل اللحين لميس عمرها 19 صح؟
                لمياء: ايه
                عبدالرحمن: ياربيه ماطلع لها ضرس العقل؟؟؟
                وريف+ لمياء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


                اتصل سلطان على زياد مرتين بس كان جواله مقفول
                عصب سلطان .. وين بتروحون مني؟؟ وراكم وراكم لين اتزوجها
                طلع من البيت معصب فتح سيارته بالريموت بس شم ريحه واستغرب رفع عيونه شاف السما ضباب والارض حمرا
                حاول يستوعب.. حريقه.. حريقه من بيت ابو زياد
                رفع جواله واتصل عالمطافئ اللي خلاص سبع دقايق كانو بالموقع
                زياد كان متجه من مطار الرياض الدولي عالبيت
                وصل الشارع اللي فيه بيتهم استغرب الزحمه.. يوووه اكيد عرس ولا عزيمه
                زياد: خلاص مشكور خوذ حقك وانا ابكمل باقي الطريق مشي
                صاحب التاكسي: بس مسافه عليك
                زياد: لالا الظاهر فيه مناسبه عند الجيران وزحمه على ما نوصل
                أعطى صاحب التاكسي فلوسه ونزل يمشي
                يفكر شلون يخبر شادن بالخبر.. مسكينه يارب تكون بعونها وتستحمل الخبر
                لو وريف معها كان تهون عليها
                صار وسط الزحام رفع راسه تفاجأ ان هالزحام متمركز عند بيتهم
                زياد يصرخ: وش فيه؟؟ وش صاير
                سلطان اللي عرفه من صوته جاء يركض: زياد وانا اخوك اهدا
                زياد: سلطان وش صاير؟؟؟ وش فيكم
                سلطان: ال ال البيت انحرق
                زياد : وشادن وينها؟؟؟
                بهاللحظه طلعو رجالين من البيت اللي صاير كأنه متحف يحملون بعربه شي مغطى بالابيض
                زياد طارت عيونه وصلو عندهم وقف في وجيهم رفع الشرشف .. شاف فحمه سودا
                وعربه ثانيه وراهم
                اقترب ورفع الشرشف .. شاف فحمه سودا
                البيت مافيه الا شادن والشغاله
                طاح على ركبه يبكي مثل الطفل بنص الشارع والرجال يهدونه
                زياد بصراخ والم: لييييييييييييييييييييييييييش ياربي يصير فيني كذا
                عمتي واختي يتركوني
                ثم ابوي
                ثم امي
                ثم اللحين اختي وبيتنا
                وفلوسنا ياليتني اموووووووووووووووت ابموووووووووووووووووووووووت يارب عجل بيومي اه

                دق جوال لميس : يوووووه والله لو يتصل مليون مره ما ارد
                وتين: يمكن مو هو
                ناظرت بالاسم :ههههههههههههه ايه مو هو هذي لمياء
                لميس: هلا لمو ابلشني اخوك عشرين مكالمه لم يرد عليها
                عبدالرحمن: يعني لازم نستخدم اساليبنا عشان تردين؟
                لميس: عبدالرحمن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                عبدالرحمن: لا زوجك
                لميس استحت: عيب
                عبدالرحمن:هههههههههههههههههه ياحبي لك والله
                لميس:.............
                عبدالرحمن: شوفي ياقليلة الخاتمه اذا شفتي رقمي تردين غصب ماهو بكيفك وبعدين تسجلين اسمي بجوالك زوجي فاهمه؟؟
                لميس ((اش فيه ذا انهبل)): على أي أساس؟؟؟
                عبدالرحمن: بلا عبط انتي اللحين خطيبتي وزجتي مستقبلا يعني لا مجال للهروب
                لميس: زين
                عبدالرحمن : زان فالك .. واللحين ابقفل من جوال لمياء واتصل من جوالي واذا شفتي زوجك يتصل بك تردين على طول فهمتي
                لميس ودها تصفقه: طيب
                لمياء: ههههههههههههههههههههههههههه شكلك نكته
                لميس: لو يموت ما ارد عليه والله استحي
                لمياء: يابنت ردي هذا خطيبك
                لميس: بس عيب مايصير
                رن جوال لميس وشهقت بس كانت نغمة رساله مو اتصال فتحتها كانت من عبدالرحمن
                ((أعترف لك
                كنت احبك من زمان
                سر أخفيته في صدري من سنين
                انت حبك صار واضح للعيان
                وصار يحرجني معك في كل حين))

                تعليق

                • طير المحبه
                  عـضـو
                  • Nov 2008
                  • 31

                  #38
                  زياد ماعاد باقي له ولا حتى ريال واحد .. أول مره يحس بالفقر .. حتى مويه مو قادر يشتري
                  وشلون يقيم العزا لابوه ولأخته وهو ماعنده حتى خيمه يفتحها للعزا.. ومن بيتقبل العزا معه؟؟ لا ام .. لا اخ
                  راح أول محل للجوالات
                  زياد: السلام عليكم
                  صاحب المحل: هلا وعليكم السلام
                  زياد: لو سمحت بغيت ابيع هالجهاز
                  صاحب المحل: اممم جهازك جديد وشكله نظيف .. تقريبا يجيب لك 600 ريال
                  زياد: بسسسسسسسسسس؟؟؟
                  صاحب المحل: ايوه بس لا تنسى انه مستعمل
                  زياد بإنكسار : اوكي عطني ال 600 واخلص علينا
                  تمت البيعه وطلع زياد يبيع سيارته ولا حصل من وراها الا 30 الف ريال بسسسسس باعها بخساره بس هو محتاج للفلوس
                  اشترى كامري 2000 ب 15 الف و15 خلاها مصاريف له
                  وين يفتح العزا... مالي الا هم.. بس مالي وجه أروح لهم بعد اللي سويته .
                  يارب ساعدني... والله العظيم مالي وجه اروح.. بس وين اولي وين اروح..

                  توكل على الله واتجه بسيارته لهم
                  دخل مع باب الحديقه وهو يدعي ربي ياخذ روحه قبل يوصل البيت
                  بس ربي ما استجاب دعائه
                  كانت لمياء تسولف مع صديقتها وتتمشى بالحديقه ولا انتبهت لصوت السياره .. من زين حظها كانت لابسه عباتها تنتظر راجو تبيه يوديها للميس
                  زياد عرف انها ما انتبهت ضرب بوري
                  التفت بسرعه واستغربت السياره
                  زياد عرفها مع انها كانت متلثمه
                  فتح باب سيارته ونزل
                  لمياء طلعت عيونها وش هالوقاحه اللي فيه جاي بعد للحين مامل
                  زياد: لمياء ممك
                  لمياء ناظرت فيه بإستحقار وأعطته ظهرها ودخلت داخل
                  زياد كررررررررره نفسه مليون مره .... ليش الظروف خلتني حقير .. انا مالي ذنب... حسبي الله ونعم الوكيل
                  لمياء دخلت وشافت وريف قدامها
                  لمياء لمحت وريف وما استحملت شي بداخلها وبكت
                  وريف نطت : وش فيه لمياء؟؟؟؟؟ لمياء وش فيك؟
                  لمياء تناظر فيها وتغطي وجهها تبكي
                  وريف: لمياء لا تجننيني وش فييييييييييييه؟
                  لمياء: زياد برا
                  وريف بعصبيه : ايييييييش؟؟ هذا ما يفهم ؟؟؟ هذا ما يحس على دمه .. ما اكون بنت عبدالرحمن ان ما علمته الادب.. عطيني عباتك
                  فصخت عباتها لمياء واعطتها لوريف اللي لبستها وهي ودها تذبح زياد
                  طلعت وريف كاشفه وجهها .. استغربت من السياره المقربعه
                  ناظرت بزياد .. لحيته مشوهه جماله.. وملابسه حالتها حاله.. اكيد مصيبه.. نظراته كسيره
                  نزلت وريف الدرج خطوه خطوه.. قربت من اخوها
                  وريف: زياد وش فيك؟
                  زياد: س س سامحينيييييييييييي يالغاليه
                  وحضنها صار يبكي على صدرها ولمياء تناظرهم مع الطاقه مستغربه اللي قاعد يصير
                  وريف إرتعبت
                  وريف: زياد وش فيك .. رعبتني
                  بس زياد لاحياة لمن ينادي
                  وريف صرخت: إبعد عني وش فيك إنت
                  زياد صدمته ردة فعلها تراجع خطوه دخّل اصابعه داخل شعره وتكلم بحسره: كل شي راح
                  وريف بحنان: وشو وش اللي راح؟؟؟؟
                  زياد والدمع سيول على خده : ابوي .. امي .. البيت .. الفلوس .. شادن
                  وريف بعدم إستيعاب: وين راحو
                  صفق زياد كفوفه ببعض : بح
                  وريف بدت تفهم : وشهوووو ((وكملت تصارخ بهستريا)) لا ا لا لا لا
                  لمياء اللي كانت تناظر من الطاقه اختل توازنها من الفجعه من منظر وريف
                  وريف اللي حطت كفوفها على وجهها وكل مالها زودها يعلى بكلمة لا
                  زياد يحسدها من قلبه انها قادره تصارخ .. تبكي .. تخفف عن الالم اللي بقلبها
                  ام وريف سمعت صوت بنتها .. وقبل لا تسمعه قلبها نغزها
                  ام وريف:أعوذ بالله من الشيطان وش اللي صاير
                  صراخ وريف كل ماله بإزدياد
                  ام وريف : يابنات ياللي برا تعالو حطوني عالكرسي .. يابنات ياللي يسمعني ...
                  ظلت تنادي وتنادي مافيه أحد يسمعها صوتها ضعيف ومع الخوف صار أضعف ناظرت بالكرسي المتحرك كان باخر السرير مدت يدها تحاول تسحبه بس ماقدرت عليه
                  صارت تنادي وتنادي وقلبها بيتفطر على بنتها بس محد سمعها
                  رمت نفسها من السرير عالأرض صارت تزحف على بطنها مستعينه بيدينها لين وصلت الباب اللي من حسن حظها كان مفتوح صرخت وسمعت لمياء صرختها وطلعت تركض لها
                  لمياء انسخطت من المنظر اللي شافته يدين ام وريف تصب دم لمياء راحت تنادي الشغاله وشالوها عالكرسي بس هي أصرت يطلعونها لبنتها
                  لبست لمياء جلالها وطلعت برا .. وريف من شافت امها حست بدوخه ومسكها زياد قبل تطيح
                  ام وريف: حسبي الله عليك ... انت ما تحشم أحد؟؟؟ تسترجل على اختك وعمتك؟؟
                  زياد: عمه... ابوي وشادن يطلبونك الحل
                  ام وريف :مين؟؟؟
                  وريف وهي تبكي: ماتو يايمه ماتو راحو وانا ما استسمحت منهم .. اه ياربي
                  ام وريف بإيمان: لاحول ولا قوة الا بالله .. إنا لله وإنا اليه راجعون
                  لمياء كانت خايفه على أم وريف بس تفاجئت بقوة إيمانها
                  لمياء: عظم الله أجرك ياخاله
                  ام وريف تبكي بصمت : جزاك الله خير
                  لمياء: عظم الله أجرك يا وريف
                  وريف كانت منتظه هالكلمه من لمياء راحت لها وحضنتها تبي ترمي ثقل قلبها عليها
                  لمياء وهي حاضنه وريف : عظم الله أجرك يا زياد
                  زياد اللي عينه ماوقفت دمع ولا رفعها من الارض : جزاك الله خير
                  ام وريف : زياد ياولدي خذنا للبيت لازم نقوم بواجب العزاء
                  زياد: البيت انحرق وانحرقت معه شادن
                  وريف شهقت: هييييييييييي منتحره؟؟؟؟
                  زياد: لا ان شاء الله انها ميته ولا منتحره
                  ام وريف : وين بتسوي العزاء؟؟؟؟
                  زياد: ما ادري
                  وريف: نسويه هنا
                  زياد : ابشاور ابو عبدالرحمن
                  لمياء : انا اتصل عليه وأعلمه
                  وراحت لمياء ركض لداخل البيت
                  ام وريف: دفنتوه يايمه؟؟؟؟
                  زياد: ابوي الله يرحمه دفناه بلبنان .. إكرام الميت دفنه ..أما شادن ((وحس بغصه)) للحين بالثلاجه
                  وريف بكت : ابي اشوفها
                  زياد تذكر شكلها : لا ماراح تشوفونها .. ماراح تستحملون .. متفحمه
                  ام وريف : لا حول ولا قوة الا بالله
                  طلعت لمياء من البيت تركض : ابوي يقول العزاء هنا واللحين العمال يجون يحطون كراسي العزاء .. وبكره نسوي إعلان بالجرايد
                  زياد حس بحقارة نفسه: جزاه الله خير ... والله ما الحق جزاه
                  لمياء : يالله ياخالتي ندخل داخل
                  ام وريف: تعالي ياوريف داخل
                  ناظرت وريف بزياد شافت بين الهدب دمعه..طاحت عينها بعينه ونزلت دمعته رفعت كفها ومسحت دمعته ودخلت داخل
                  زياد كان كومه من المشاعر .. مابين ذله بعد العز.. مابين كرم إخته بعد بخله معها.. مابين طيبة أهل ابو عبدالرحمن بعد جفاه معهم
                  لملم شتاته ودخل المجلس واعلنو وفاة ابوه وإمتلا البيت بالمعزين اليوم الثاني من العزاء نزلت وريف المطبخ وسوت لها خبزتين بالجبن وسوت كاستين شاهي وحطتهم بصينيه ولبست عباتها وتلثمت زين وطلعت للمجلس اللحين الساعه 11بالليل مافيه معزين اكيد زياد تعبان
                  دخلت المجلس شافته فاتح ازارير ثوبه ورامي شماغه على الكنب ونايم
                  حطت الاكل عالارض وقامت عنده وهزته مع كتفه : زياد .. كابتن زياد
                  زياد: همممممممم
                  وريف: زياد قوم يالله
                  صحى زياد ناظرها : ها وش تبين
                  وريف: قوم اباكل معك ماعندي احد ياكل معي
                  زياد: شيليه عني مالي نفس
                  وريف: قوم يالله كول معي ويصير لك نفس
                  زياد: عشانك بس أباكل
                  قام وسمى بالله وبدا ياكل الخبزه .. ووريف تتأمل الحزن بوجهه
                  زياد: تدرين ابوي الله يرحمه كان متزوج
                  وريف: احلف؟؟؟؟؟؟؟؟ وينها ومن هي ووش اسمها؟
                  زياد: من لبنان واسمها نانسي
                  وريف: احلى
                  ابتسم زياد: بس والله بنت أجاويد
                  وريف: ليش؟
                  المكتب حق ابوي ما انفتح من يوم طاح بالمستشفى حتى تحلف انها ماقد دخلت فيه ولا تعرف وش فيه
                  وريف: ماشاء الله عليها..
                  زياد: على طاري المكتب دريتي ان ابوي خسر كل فلوسه
                  وريف شهقت : هييييييييييي فلوسه كلها؟؟؟ كيف وليش
                  زياد: تعرض لعملية نصب كبيره
                  وريف: يعني؟؟
                  زياد: يعني زياد عالحديده .. والكوره مثل ما انتي شايفه ما أمنت مستقبلي
                  وريف: وين بتسكن؟؟؟
                  زياد : عندي 15 الف الباقي من السياره ابي استأجر بها بيت وأدور على شغل وان شاء الله ابلاقي
                  وريف: تضمن الوظيفه؟؟؟
                  زياد: انا ماعندي شهادات خبره .. بس الوالد عنده معارف وان شاء الله مابيقصرون
                  وريف: ابرجع انا وامي معك
                  زياد: لالالا ياوريف ماراح اقدر أضمن لكم العز اللي كنتو شايفينه خليني بلحالي وامركم كل فتره والثانيه
                  وريف: بس حرام
                  زياد: وش اللي حرام؟؟ انا اللي سويته بنفسي .. يوم ابوي الله يرحمه الكوره ماتنفعك ماسمعت كلامه
                  وريف: متى بتروح
                  زياد : بكره بعد صلاة المغرب
                  وريف غلبتها دموعها وراحت تبكي وطلعت من المجلس
                  زياد ماله حيله .. هو مقهور على نفسه بس كذا احسن من إنه يقعد بلا شغل ولا وظيفه
                  طلعت وريف غرفتها سمعت لميس تناديها ماردت عليها ولا حتى سلمت عليها
                  قفلت على نفسها الباب ووقفت على الطاقه تغسل الحديقه بدموعها شافت زياد طلع من المجلس ركب سيارته وحرك السياره وطلع
                  ليش ياربي كل من عرفني تجيه مصيبه .. ليش انا منحوسه ..يارب فرررج عليه يارب فرج كربته
                  سمعت طق عالباب
                  مسحت دموعها بس اثارها للحين باقيه
                  فتحت الباب
                  لميس: مالت عليك متكبره
                  وريف تبتسم: لا تظلميني تعرفين خالي وبنته متوفين و..
                  لميس: بس لا تكملين خلاص الله يرحمهم
                  وريف: حياك تفضلي
                  لميس: اووف مابغيتي تدخليني
                  وريف: ههههههههههه تفضلي الغرفه غرفتك
                  لميس: وروفه ابي عقدك الأسود اللي لبستيه يوم جاتنا بنت خالتي وسن
                  وريف: امممم طيب بس بشرط
                  لميس: وشو شرطك؟
                  وريف : تنتبهين له .. هديه من ابوي الله يرحمه يوم خطوبتي
                  لميس: لالالا أجل ما ابيه
                  وريف: شدعوه يالدبببببببببببببببببه تعالي بس مايغلى عليك
                  لميس ابتسمت وجلست عالكنبه
                  فتحت وريف دولابها وطلعت صندوق مجوهراتها وناظرت فيه ورقتين
                  وريف: هههههههههههههههه شخاميطي بكل مكان حتى بمجوهراتي
                  لميس: هههههههههه هذي شخاميط؟؟ الله يرضى على شخاميطنا حنا ههههههههههههههههه
                  طلعت وريف العقد الاسود وحطته بعلبه فخمه ومدته على لميس : تفضلي يا مدام لميس
                  لميس: مدام في عينك
                  وريف: ههههههههههههههههههههههههه
                  لميس: مدامني أخذت اللي أبي أجل اعذريني أبي انزل للبنات واذا تبينا إنزلي لنا
                  وريف: نعنبو المصلحه
                  لميس: هههههههههههههههههههه يالله تعالي معي
                  وريف: خلاص بس أرجع مجوهراتي واجيكم طيران
                  لميس: اوكي نحتريك

                  طلعت لميس وصارت وريف ترتب بالمجوهرات في العلبه أخذت الورقتين وحطتهم قبل تقفل العلبه إشتاقت لبداية كتاباتها بالخواطر فتحت الورقه الاولى..

                  سجل عبدالعزيز دخوله لاول مره بعد مارجع الرياض للمنتدى شاف رسائل خاصه 3 ما اهتم لها
                  فتح الخواطر والنثر وكتب هالخاطره
                  ((عزفت على شرايين قلبي أغنية عشقي لك..
                  يُخيل إليّ إنك سمعتي ذات يوم أنشودة الحزن ..
                  هل لمحتي حينها صوت الناي الحزين بين نغمات تساقطعت على نافذتكالتي طالما إحتضنت وجهك البرئ لينظر الى الشارع الذي كم غسلتيه بدموعك الطاهره
                  أتيت لألامس جروحك النازفه
                  أتيت الطائش المتمرد على حصون الحب وقلاع المشاعر
                  وعدت صفر اليدين .. خالي الوفاض
                  لا أملك سوى قلبا بين كل فينة وأختها ينبض بإسمك
                  وها أنا الان أعود محملا بأسمى المشاعر وأرقى العواطف على الإطلاق
                  أتيت أحمل ذلك بين أضلعي ذلك الصغير الذي نقشتي على جدرانه ابجدية الحب منذ عرفك يوما تلو اخر
                  وحين إشتد ساعده ولم يطق الفراق هجرتيه
                  بأي حق؟؟؟
                  وبأي قانون؟؟
                  وبأي عرف؟؟؟؟
                  أخبريني ياملهمتي؟؟؟
                  هل من العدل مايحدث لقلبا يهذي من العشق؟؟؟
                  أحبك يا أقسى رقيقة على هذه الارض
                  سأكتفي بالتلميح...
                  أعلم بأنك تملكين من الذكاء ما يخولك لفهم ما أصبو إليه
                  بعدما عانيت الفراق
                  والحال الذي لا يطاق
                  عدت لك عاشقا مغرما فهل تقبلي ذلك الشعور السامي وتبادليني حبا بحب
                  ونبضا لقلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  كبرياء الجرح))

                  كانت شفايفها بيضا وهي تقرا الورقه .. ماهي مستوعبه اللي مكتوب
                  ترجع وتقرا الإسم مره ثانيه تبي تتأكد.. بس هو هو ماتغير حرف واحد
                  من الصدمه صارت ترتعش أطرافها انفاسها مضطربه
                  قفلت الورقه ... ورجعت فتحتها مره ثانيه تتأكد لمره المليون
                  وريف بصوت مرتعش: لا اله الا الله ياربي من وين طلعت لي هالورقه ..مسحت دمعتها اللي ماتدري ليش نزلت أخذت نفس واتصلت على عبدالرحمن

                  كانت شفايفها بيضا وهي تقرا الورقه .. ماهي مستوعبه اللي مكتوب
                  ترجع وتقرا الإسم مره ثانيه تبي تتأكد.. بس هو هو ماتغير حرف واحد
                  من الصدمه صارت ترتعش أطرافها انفاسها مضطربه
                  قفلت الورقه ... ورجعت فتحتها مره ثانيه تتأكد لمره المليون
                  وريف بصوت مرتعش: لا اله الا الله ياربي من وين طلعت لي هالورقه ..مسحت دمعتها اللي ماتدري ليش نزلت أخذت نفس واتصلت على عبدالرحمن

                  عبدالرحمن: هلا
                  وريف وشوي وتبكي: عبدالرحمن فيه بنك فاتح؟؟
                  عبدالرحمن: لحظه وريف((ويكلم الشباب)) انكتمو يامال الكتمه وطو اصواتكم شوي((ويرجع لوريف)) بنك؟؟؟
                  وريف: ايه
                  عبدالرحمن قام من الازعاج وطلع برا : ليش ؟؟؟ وش فيه صوتك
                  وريف: مافيني شي بس فيه بنك فاتح
                  عبدالرحمن: لا اللحين الساعه 12
                  وريف: متى يفتح بكره؟؟؟
                  عبدالرحمن: امممم تقريبا على الساعه 8
                  وريف: ممكن أخلي راجو يوديني بكره
                  عبدالرحمن حس بالموضوع خطير: انا أوديك ولا يهمك
                  وريف: اوكي الساعه 7 ونص؟
                  عبدالرحمن يأكد على كلامها : سبع ونص
                  وريف: محد يدري؟؟
                  عبدالرحمن يستهبل: محد يدري الا لميس خطيبتي حاليا وزوجتي مستقبلا وام عيالي لاحقا
                  وريف مي رايقه: ولا لميس
                  عبدالرحمن: علامك صدقتي اتتريق انا
                  وريف: زين تصبح على خير
                  عبدالرحمن فهم التصريفه: مع السلامه
                  عبدالرحمن في نفسه((فيها بلا .. والله العظيم فيها بلا))
                  قفلت وريف ومدت يدها للورقه الثانيه خايفه تفتحها وتلاقي صدمه ثانيه بس توكلت على الله وفتحتها ماعاد فيها صبر
                  ((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الغاليه وريف..
                  هذا الشيك بإسمك ب 200 مليون دولار هديه مني لك
                  اتمنى تقبلينها مني ولا تزعلين علي ياحبيبتي اعرفك ماتحبين الفلوس بس مو مهم تصرفينها المهم تأمن لك مستقبلك..
                  واذا شايفه عن الشيك بإسم جورج مو بإسمي لإحتياطات الشغل بس تأكدي ياوريف الفلوس فلوسي ماهي بفلوس جورج .. انتبهي تضيعينها المبلغ كبير وادري انك قد هالمبلغ
                  الله يحفظك
                  التوقيع:
                  عبدالرحمن ال....
                  التاريخ 12/4/1420))
                  شهقت وريف وحضنت الورقه ونزفت عيونها دمع .. هذا قبل وفاة أبوي بيوم .. أتذكر ذاك اليوم بكل تفاصيله
                  ,
                  ,
                  ابو وريف : هههههههههههههه عروستنا ليش مستحيه من أبوها
                  وريف بلدلع: بس يبه تراي استحي
                  ابو وريف: اه تعالي يابنتي تعالي لحضني الليله بتنسين ابوك
                  وريف: افا ماعاش من ينساك يالغالي
                  ابو وريف: اذا انا غالي جاسم وش يطلع
                  استحت وريف ووردت خدودها
                  ام وريف وهي نازله من الدرج ماسكه الفستان : جاسم الحبيب
                  وريف: بس يمه والله استحي
                  ابو وريف: ههههههههههههه فديتها بنت ابوها
                  وريف: هذا فستاني يمه؟؟
                  ام وريف: ايه ياحبيبتي الليله عرسك ابي كل شي مرتب من بدري
                  ......
                  الساعه 2 ونص كانت زفتها وجاسم ماسك يدها ويهمس لها : أحبك
                  وريف وردت خدودها من الخجل وخفضت راسها
                  قعدو عالكراسي ودخل ابوها ماسك السيف ويرقص لبنته اللي دمعت عيونها من فرحتها كأنها حاسه باللي بيصير لهم
                  خلصت الاغنيه وقام ابو وريف مسك يدين المعاريس وطلعهم من القاعه بكبرها
                  ابو وريف: لا اوصيك ياجاسم على بنتي
                  جاسم فرحان : ياعمي وريف بعيوني وقلبي
                  ابو وريف: تسلم.. وانتي ياوريف لا اوصيك على زوجك
                  وريف بخجل : ان شاء الله

                  ركبو سيارتهم ودخلو الفندق وجاسم حاضن يديها بيديه : هذا هو بابنا
                  وريف ابتسمت له
                  جاسم رفع غطايتها وشاف وجهها الأحممممر وتنهد : اه أحبها
                  فتح الباب ودخل ودخلت معه وريف اللي كانت عيونها بالارض من الخجل .. أخيرا تحقق حلم عمرها وتزوجت اللي حبته من طفولتها ماحست الا بضرب العقال على ظهرها
                  حاولت تستوعب اللي يصير بس ماقدرت تقاوم الألم وغابت عن الوعي
                  ما وعت الا على عزاها بأبوها اللي من القهر على فضيحة بنته توفى بالسكته
                  ,
                  ,
                  وريف بعالي صوتها: تعبت وانا استرجع احداث ذاك اليوم اه ياربي ارحمني
                  ضمت ورقة ابوها لصدرها ...
                  اما الشيك حطته بشنطتها وغفت عينها عالسرير وهي تفكر باللي راح تسويه يا ترى صح أو غلط..
                  عيب.. او عادي


                  زياد بهالوقت كان بالمسجد يصلي القيام ويدعي من كللللللللل قلبه ربه يفرجها عليه

                  عبدالعزيز اللي كان يلعب كيرم مع جوري : الا اقول فجوره
                  فجر : سم
                  عبدالعزيز : سم الله عدوك .. منهي اللي اتصلت علي يوم كان سلمان تعبان
                  فجر: يؤؤؤؤ الله لا يعيد ذاك اليوم
                  جوري بقهرر: من غيرها العله وريف
                  عبدالعزيز تفاجأ: عله؟؟ ليش عله؟
                  جوري: شابفه نفسها ومتكبره
                  عبدالعزيز رفع حاجبه : ليش متكبره؟؟
                  جوري: عشانها احلى وحده
                  عبدالعزيز بفرحه باينه بعيونها : احلفي انها حلوه
                  جوري بزعل : والله
                  فجر: ياقليلة الادب كم مره قلت لك عيب توصفين البنات قدام اخوانك
                  جوري : الله واكبر انا وصفتها؟؟؟
                  عبدالعزيز : لا ياقلب أخوك انتي
                  فجر: لا ما وصفتيها بس قلتي احلى وحده
                  عبدالعزيز : الا صدق هي يا فجر احلى وحده؟؟؟
                  فجر : مالك شغل
                  عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  سلمان: يالله قومو نامو الوقت تأخر بكره الدوامات صيفي مو شتوي


                  الساعه 7 ونص بالضبببببببببط كانت وريف واقفه عند باب البنك
                  عبدالرحمن: وريف الله يهداك اركبي بالسياره لين يفتح
                  وريف صوتها باكي : ما أقدر
                  عبدالرحمن: طيب انتي محتاجه شي ؟؟؟ خايفه من شي قولي لي ابساعدك
                  وريف: تبي تساعدني؟
                  عبدالرحمن: اكيد
                  وريف: مساعدتك لي هي انك ماتقول لأحد انك جبتني لهنا
                  عبدالرحمن: اوووف عنيده ليت لميس ماهي مثلك
                  وريف ضحكت : ههههههههههه انت ولميس بزحمه
                  عبدالرحمن بنفسه (( اوووف بس يالبى عرووق قلبك يالميس ))


                  رجعت وريف وهي شبه راضيه عن اللي سوته
                  اما زياد لقاله شقه محترمه بأحد الاحياء الشعبيه ايجارها 10 الالاف بالسنه والمقدم 7 الالاف
                  بعد ما اتفق مع صاحب العماره عالسعر راح البنك بيسحب 7 الالاف بس تفاجئ باللي شافه في الايصال
                  الباقي
                  20 مليون و8 الالاف ريال
                  من وين جت ذي؟؟ اكيد غلط ... ياحرام مره كبير المبلغ
                  وقبل يروح لصاحب العماره دخل مكتب مدير البنك عشان يسحبون من رصيدة المبلغ ويردونها لصاحب المبلغ
                  مدير البنك : يا استاذ زياد هذا المبلغ لك مو بالغلط
                  زياد إستغرب: ومن اللي حوله لي؟؟
                  مدير البنك :إمممم اسف ما اقدر اقولك بس شخص طلب مني أسلمك هالظرف اذا جيت تبلغنا بالمبلغ
                  زياد:غريبه.. واثق بعد اني راح ابلغ؟؟ طيب عطني الظرف
                  أخذ زياد الظرف اللي كان مقفول بإحكام ولقى ورقة كمبيوتر مكتوب فيها
                  أحبك في الله .. إقبلها مني يا زياد
                  إستغرب زياد والحيره زادت في نفسه .. رجع البيت عشان ياخذ أغراضه من الشقه اللي بيستاجرها ويروح يدور له على بيت محترم يليق بعمته وإخته

                  وريف قرت الخاطره .. ما استغربت الفرحه اللي بداخلها من يوم شافت اسمه وبعد ما قرت الخاطره اكيد انها لي ... واي استحي اقول اني احبه هههههههههههه حتى لنفسي استحي اقولها .. بس استغربت وش يقصد بالتلميح؟؟ مافهمت قصده خخخ الظاهر يحسبني عبقريه ههههههههههههههههههههههههههه
                  ماراح أرد على الخاطره والله فشله يقول اني ذكيه واطلع غبيه بسوي نفسي ماقريتها

                  بس وريف ما كانت تدري ان عبدالعزيز لمح اسمها اخر الصفحه تقرا الخاطره هو ماسجل دخوله عشان لا تطلع هي قعدت نص ساعه بالصفحه وبعدين طلعت.. غريبه ماردت .. معقوله مافهمت قصدي.. معقوله مافهمت إني أنا عبدالعزيز أخو فجر؟؟؟؟؟
                  ماتوقعتها ماتفهمني ..... اذا مافهمتي بالتلميح .. لازم تفهمين بالتصريح .. يا اغلى من عشق قلبي

                  عبدالرحمن كان يلعب بجواله ويفكّر بحالة وريف اليوم الصبح ليش كانت مرتبكه وخايفه.. ليش حولت لزياد ال 20 مليون وطلبت مني ما احد يدري؟؟؟
                  وليش أصرت على مدير البنك إن زياد ما يدري
                  غريبه السالفه
                  ؟؟؟؟
                  تذكر لميس وابتسم وصار يدوّر بالأسماء إسم زوجتي واتصل عليها
                  لميس كانت تمشط شعرها المبلول وتغني : لا لا لا تزعلوها .. لميس لا تزعلوها
                  ودخلت وتين وكملت الاغنيه : لالا خلوها تجني من عبدالرحمن ثمرها
                  رمت لميس فرشة شعرها على وتين اللي طاحت عالسرير تضحك :اه تصدقين ما أتخيل هالبيت بدونك
                  لميس ناظرت وتين بإستغراب
                  وتين : لا تستغربين .. ولا أتخيل هالدنيا من دونك
                  لميس بدت تدمع عيونها
                  وتين تناظر بالسقف ماتبي دموعها تنزل وتكلمت بصوت مخنوق : انتي يالميس حلا طلعاتنا .. ومقابلنا .. وسواليفنا .. وجمعاتنا .. ما ابيك تتغيرين لا تزوجتي .. ما ابيك تنسيني ولا تتصلين علي ولا تسولفين معي
                  لميس قربت من السرير خطوه خطوه حتى وصلت لوتين نزلت لمستواها عالسرير وحضنتها وصارت تبكي : لا تقولين هالكلام .. اذا تبين ارفض عبدالرحمن والله أرفضه بس لا تتنكدين
                  وتين تبي تغير جو لميس: هههه ما تلاحظين أول مره تبكين قدامي
                  لميس: هههههه كلامك يعور القلب
                  سوووو يا سووو حبيبي حبسووه .. حبيبي عاوز سكر منين أجيب له سكر .. والواد بيّاع السكر حبسوني وحبسووووه
                  التفتت وتين جهة جوال لميس: الله يخسك وش هالنغمه
                  لميس بقهرررر: هذي نغمة عبدالرحمن يستاهل كل ما إتصل أكثر كل ما صار مطنزه أكثر
                  وتين ما إستحملت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
                  لميس : يوووووه ان مارديت بيفضحني
                  وتين : انتي ردي وأنا ابطلع اخليك براحتك مع زوجك هههههههههه
                  وتين طلعت وصكت الباب ولميس تراجع نفسها ترد .. ماترد .. تسفهه ويفضحها ولا تقصر الشر وترد عليها وعلى اخر رنه ردت
                  لميس:.........
                  عبدالرحمن: ......... لا ياشيخه كان مارديتي
                  لميس: وانت ماتعرف تتكلم مثل الناس لازم تهاوش وتصارخ
                  عبدالرحمن يبي ينرفزها : والله هذا انا وهذا أسلوبي اذا ماني عاجبك ارفضيني ليش تتزوجيني يازوجتي حاليا وأم عيالي لاحقا
                  لميس وهي بتموت من القهر : طيب وش اسوي لك يعني
                  عبدالرحمن برومنسيه: لميس
                  لميس بنفاذ صبر : نع م
                  عبدالرحمن: وش فيك ؟؟ اتكلم معك بهدوء تصارخين .. واذا صارخت تهدئين
                  لميس تفشلت : انت وش تبي اللحين
                  عبدالرحمن : ابسولف معك ولا نسيت إني زوجك
                  لميس: طيب سولف بس لا عاد تعيد هالكلمه
                  عبدالرحمن: كلمة زوجك؟؟؟
                  لميس: ايه
                  عبدالرحمن : تامريني أمر
                  لميس: تسلم
                  عبدالرحمن: الله يسلمك
                  لميس:...............
                  عبدالرحمن :أحبك مووووووووووووووووووت
                  لميس من الاحراج صكت بوجهه الخط

                  عبدالعزيز : فجوره
                  فجر اللي كانت تلف ورق العنب : لبيه
                  عبدالعزيز يدعي ربه ما تكشفه فجر : اقول وش اخبار صديقتك بعد وفاة خالها وبنته
                  فجر: تمام قبل شوي كلمتها نفسيتها أحسن حتى أخوها صار بخير الحمد لله
                  عبدالعزيز بدون ماينتبه لنفسه: ومرة خالها الكلبه وش صار عليها؟؟؟
                  فجر بحقد : طست للندن عند أهلها....((وبإستغراب)) إلا إنت وش دراك عنها
                  عبدالعزيز تشكل وجهه : ماتتذكرين انتي ذاك اليوم قلتي لي عنها
                  فجر حاولت تتذكر : إمممم ما اتذكر بس جايز قلت لك ونسيت
                  عبدالعزيز تنفس بإرتياح انها عدت عليها: اقول فجوره بما إنك صديقتها المقربه وعلى مافهمت الوحيده ورا ما تاخذينها وتطلعون لمجمع او لحديقه تغيرون جو
                  فجر : جبتها والله
                  عبدالعزيز : من هي؟
                  فجر : الفكره .. وريف من زمان خاطرها تصبغ شعرها ((وبإبتسامه واسعه)) وبما إن خطبة سلمان الاسبوع الجاي ف لازم تصبغ شعرها بسرعه
                  عبدالعزيز : ليه هي بتحضر
                  فجر تضحك تبيها لأخوها مفاجئه : أيه وريف بالذات لازم تحضر إن ماحضرت الخطوبه يتفركش كللللللللل شي هههههههه
                  عبدالعزيز إستغرب من حب فجر لوريف معقوله تخرب خطوبة أخوها عشان وريف ما حضرت ...ايه بكره اتزوجك ياوريف وتقوى العلاقه ان شاء الله
                  فجر: هيييييييه انت وش تفكر فيه .. ممكن تودينا الصالون ولا لا؟؟؟
                  عبدالعزيز : افا مو ممكن الا غصبن عن خشمي أوديكم
                  استغربت فجر هالتفاعل اللي تشوفه : اوكي جزاك الله خير بقوم أخبرها
                  عبدالعزيز : فجر لا تنسين إصبغي مثلها
                  فجر: صح والله فكره

                  عبدالعزيز قام ينفذ الفكره اللي نوا عليها لوريف وهو يتمنى من كل قلبه إن وريف ما تزعل أو تتضايق من الحركه

                  لمياء كانت بلحظه تفكر بزياد وحالته .. كلها يومين وياخذ عمتي ووريف .. وليش كان حاله مبهذل ذاك اليوم .. اصلا السياره اللي معه لمين ؟؟ اللحين سيارته جديده وحلوه .. انسان غريب .. شلون بلحظه سامحته وريف عاللي سواه .. والله انك طيبه ياوريف لو منك ماعاد اطالع في وجهه مره ثانيه

                  وريف بعد ما إتفقت مع فجر انهم يطلعون للصالون مع بعض اتصلت على زياد تستأذن منه
                  وريف : مرحبا يالكابتن
                  زياد: لا تجيبين طاري الكوره
                  وريف: افا افا ليش؟
                  زياد خلاص اعتزلت وانتي ما تدرين
                  وريف: ليييييييييييييييييييييييييش حرام عليك
                  زياد : والله مو فاضي لهم هم وسخافتهم اذا سجلت هدف رفعوني فوق السما واذا ضيعت هجمه خفسو بي سابع ارض
                  وريف: هههههههههههههه اعصابك اعصابك ... الا زياد بغيت اسالك من وين لك هالخير
                  زياد استحى يقول لوريف الحقيقيه وخاف انها تفهمه غلط انه جايبها بالحرام مثلا :...............
                  وريف: ماتبي تقول براحتك عادي والله
                  زياد: الصراحه ياوريف من فاعل خير مين ما ادري بس حول لي على حسابي
                  ابتسمت وريف إنها قدرت تكسب ثقة أخوها انه يقولها موضوع زي هذا :اها ماشاء الله ياكثر أحبابك
                  زياد : الا وشلون عمتي
                  وريف : بدت تخف الجروح اللي بيدها يوم ازحفت ذاك اليوم .. وهي تقول انها ماتعورها بس هي تكابر الجروح شكلها بس يخوف فما بالك بالالم
                  زياد : ماتشوف شر
                  وريف : مايجيك .. بس بغيت أستأذن منك
                  زياد: على ؟؟
                  وريف: ابطلع مع فجر اليوم أصبغ شعري
                  زياد وهو طاير من الفرحه إنها تستأذنه : اوكي روحي بس لا تتأخرين وانتبهي لنفسك
                  وريف تبي تحسسه برجولته وهيبته : طيب ممكن يا اخي العزيز وولي أمري ابي 1000 ريال عشان الصبغه
                  زياد وهو طاير من الوناسه على تعامل إخته معه : بس 1000؟؟؟ اللحين أحول لك على حسابك 10 الالاف .. اذا مادلعت وريف من أدلع؟؟
                  وريف وهي تحس بفرحة اخوها : تسلم لي يالغالي يالله بس خسرتني بكره تذلني عالفاتوره
                  زياد: ههههههههههههههههههه الا قبل أنسى ترى سلطان كلمني بموضوع يبيني أكلمك فيه
                  وريف تكدر خاطرها من طاري العرس : لا يازياد انت عارف موقفي من هالسالفه
                  زياد: بس حرام لو تشوفين الرجال مهموم وحالته حاله صاير نحييييف
                  وريف قربت تبكي ماتحب احد يضغط عليها بهالسالفه : يوووه مهموم الله يفرج عليه انا وش دخلني
                  زياد: أوكي أوكي براحتك

                  عبدالعزيز: فجر متى بتطلعون ؟
                  فجر اللي تحط كريم على شعرها : الساعه 4 العصر
                  عبدالعزيز ناظر ساعته السوداء : يوووه اللحين الساعه 2 ونص باقي كثير
                  فجر : روح إرقد
                  عبدالعزيز : انا ما اقدر ارقد وانا عند موعد
                  فجر : مواعد مين حضرتك؟
                  عبدالعزيز : مواعد صاحبي اعز اصحابي بعد ما اوديكم
                  فجر : اها طيب
                  عبدالعزيز : وش هالبلا اللي تحطينه على شعرك
                  فجر: هذا كريم تعرف الصبغه بتعدم شعري
                  عبدالعزيز : دامها بتعدمه لا تحطينها
                  فجر : لعانه فيك ابي احطها ولزوم الكشخه
                  عبدالعزيز :اه فديت الكشخه وراعيتها
                  فجر فهمتها عليها وابتسمت له .. اما عبدالعزيز كان قلبه اللي ينطق .. مو لسانه .. كان يقصد وريف بكل كلمه قالها .. هالبنت خلالالالاص جننته مو قادر يصبر اكثر بعد خطبة سلمان لازم يتقدم لها .. اللي مجننه فيها زود ثقلها

                  لمياء كانت تسولف مع وسن بنت خالة لميس
                  لمياء= يحسب الدنيا مثل مرجيحته
                  وسن : على الدنيا السلام
                  على الدنيا السلام:
                  مساء الززززززززززفت
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  افا .. وش فيك؟
                  على الدنيا السلام:
                  ابنتحرررررررررررر ما ابي اعيش
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  لا اله الا الله وش فيك انتي
                  على الدنيا السلام:
                  والله ماهي عيشه هادي
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  وش بها العيشه هاذي؟
                  على الدنيا السلام:
                  لا تتريقي على كلامي .. وبعدين انا مره قرفانه
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  ما تتريقت !! طيب ليش قولي لي ليش؟
                  على الدنيا السلام:
                  حنرجع جده الأسبوع الجي
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  اه انتي حقك من صفقك على جبهتك ..أحد ينقهر وينتحر وقرفان لأنه بيروح جده .. انتي حقك من وداك منفوحه وتخب عليك
                  على الدنيا السلام:
                  اش بك إنتي عليه؟؟؟
                  ((لمياء تنرفزت ))
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  قد جربتي أحد يعطيك بلوك وديليت؟؟؟؟
                  على الدنيا السلام:
                  لا
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  أجل جربي اللحين

                  ((وصكتها لمياء بلوك وديليت وهي تفوح من العصبيه منها))

                  دخلت وريف بهاللحظه كان نكها
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  هاي قلبوووووووو
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  هلا بالناس الفاهمه
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  شفيك؟؟؟؟ هههههه شكلك معصبه؟
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  يختي فيه ناس ترفع الضغط بهالدنيا وسن بنت خالة لميس ماهيب عاجبتها جده تنرررفز.. ماعليك مني .. عطيني علومك من زمان ما شفتك ههههههههههههه
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  أنا بخير مشتاقه لك هههههههههههههه
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  انا ما أنام الليل من كثر الشوق هههههههههههه
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  ههههههههه اللي يسمعنا ما يقول في بيت واحد
                  ((بهاللحظه لمحت وريف عبدالعزيز داخل بس هي للحين صاكته بلوك ... بس وشلون دخل وهو وعدها انه ماعاد يدخل))
                  كان نكه ((والله وتحقق منايا ((

                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  لموووو عن إذنك شوي
                  يحسب الدنيا مثل مرجيحته:
                  خوووذي وقتك .. الا عبدالعزيز شخباره
                  ((وريف بقلبها : يمممممه كأنها حاسه))
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  ما أدري عنه برب

                  شالت البلوك عنه .. مو بكيفها غصبن عنها شي بداخلها خلاها تشيله
                  عبدالعزيز عيونه طلعت من الوناسه كان يكلم فيصل ويسولف معه وأول ما شاف وريف صك فيصل بلوك


                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  السلام عليكم
                  والله وتحقق منايا:
                  هلا والله
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  غريبه دخلت النت
                  والله وتحقق منايا:
                  فاضي ماعندي شي انتي كيف حالك؟؟؟ شخبارك
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  انا بخير انت شلونك
                  والله وتحقق منايا:
                  انا توني صرت بخير ... على فكره خاطرتك جنان
                  ((تفشلت وريف : اكيد فهم انها له .. اوووف طيحة وجه))
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  تسلم
                  والله وتحقق منايا:
                  وش رايك بخاطرتي؟؟؟؟
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  أي وحده ؟؟ ما شفت شي جديد
                  ((عبدالعزيز : هههههههه يالنصابه تتثيقلين؟؟))
                  والله وتحقق منايا:
                  لالا خلاص مو لازم تشوفينها مادريتي؟؟
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  ب ايش؟
                  والله وتحقق منايا:
                  رجعت السعوديه << وحاط وجه يرفع حواجبه بسرعه
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  عالبركه الحمد لله على سلامتك .. يعني اللحين انت بالرياض
                  والله وتحقق منايا:
                  أيه بالرياض
                  ((وريف حمرت خدودها مجرد فكرة انها هي وعبدالعزيز بنفس المكان تحرجها))
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  ماشاء الله
                  والله وتحقق منايا:
                  اوصفي لي بيتكم.. ابتعرف على أخوك
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  انهبلت انت؟؟؟ حمد لله والشكر
                  والله وتحقق منايا:
                  ههههههه ليش؟ عموما عظم الله اجرك بخالك وبنته
                  ((وريف طلعت عيونها : من وين عرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  شلون عرفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
                  والله وتحقق منايا:
                  لأنك تهميني تهمني كل أخبارك
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  طيب بس شلوووووووون من وين عرفت؟
                  والله وتحقق منايا:
                  سرررر المهنه ... وعلى فكره نعيما مقدما
                  ,.ستشرق الشمس ب فجر جديد.,:
                  على وشهوووووووووووووووووو <<وحاطه وجه مصدوم
                  والله وتحقق منايا:
                  عالصبغه .. نسيتي اني اعرف كل أخبارك؟

                  وريف عصبببببببببببببببت وصكته بلوك على طول واتصلت على لميس
                  لميس: يالله تحييها
                  وريف بعصبيه : لميس ليش سويتي هالحركه؟
                  لميس: أي حركه؟
                  وريف: تكلمين عبدالعزيز وتقولين له على كل اخباري؟
                  لميس بإستهبال : غيرانه عليه
                  وريف: مو وقتك ترى جاوبي ليش سويتي كذا
                  لميس: وريف انهبلتي انتي وش ابستفيد إن قلت له اخبارك
                  وريف : إسألي نفسك .. ماهقيتها منك يالميس الله يسامحك ياللي امنت لك على سري وهمي
                  لميس طولت بالها : طيب هو قال كذا؟؟؟؟؟ مستعده أواجهه وربي
                  وريف: لا ماقال بس يعرف كل أخباري .. وفاة خالي وشادن .. حتى صبغتي يعرف عنها
                  لميس: أي صبغه؟
                  وريف: اليوم بروح أصبغ
                  لميس: يابقره .. اذا كنت أنا ما اعرف انك بتصبغين وشلون أقول له؟
                  وريف طلعت عيونها : يمممممه هذا وش دراه ؟؟؟ ياويلي شكله جني
                  لميس: ههههههههههههههههههه والله يمكن
                  وريف : يممممممممممممممممممممممممه
                  ولميس فطست ضحك على غباء وريف اللي قفلت بوجهها

                  صارت الساعه 4 بالضبببببببببببببط وريف كانت جالسه بالصاله تسولف مع أمها على ماتجي فجر
                  عبدالعزيز كان كاشخ بلبس سبورت بس ناظر بنفسه وقال : ياحلوي بالثوب والغتره .. بلا سبورات بلا هم
                  لبس ثوبه وشخّص بالشماغ اللي وداها المكوجي عشان تضبط صح..
                  تروش بالعطر ولبس جزمته السوداء(( وانتو بكرامه)) وطلع من الغرفه
                  فجر شهقت : هييييييييييييه لا له الا الله .. لو ما انت اخوي كان أخطبك
                  عبدالعزيز بقلبه (اكيد ذوق وريف مثلك يعني راح اعجبها يارب)
                  عبدالعزيز : يعني حلو؟؟؟
                  فجر : حلو بس؟؟؟ الا قل تجنننننننننننننننننننننن
                  عبدالعزيز : فجررررر قد قلت لك انك رهيبه
                  فجر: هههههه ايه
                  عبدالعزيز : اجل هذاني قلتها مره ثانيه يالله انزلي لا نتأخر على صديقتك بس
                  فجر : نفسي اعرف من صاحبك ذا اللي انت كاشخ له
                  عبدالعزيز : وش دخلك بالرجال .. انزلي بس بلا خرابيط
                  ركب عبدالعزيز السياره السوداء وطلع عطره من جيبه وعطر فيه السياره
                  فجر: بس ياخي ذبحتنا بهالعطر خلاص بس
                  عبدالعزيز : انتي مالك شغل فهمتي
                  وتحسس عبدالعزيز جيبه وتأكد ان اللي يبيه موجود
                  وحرك على بيت ابو عبدالرحمن بيت وريف
                  اول ما وصل : يالله انزلي ناديها
                  فجر: لا ابتصل لها
                  عبدالعزيز : لا انزلي سلمي على امها بلا قلة أدب
                  فجر: ماني قليلة أدب ولعانه فيك مانيب نازله ابتصل لها
                  عبدالعزيز خاف تخرب خطته : والله ان ما نزلتي ما اوديك
                  فجر: يوووووووه تذلني على هالمشوار
                  وفتحت الباب ونزلت تمشي للباب اللي كان قبله 12 درجه
                  ماصدق عبدالعزيز ان فجر نزلت طلع الورقه من جيبه ودهنها بالغراء ولصقها على ظهر مرتبة فجر ...اكيد وريف بتقعد ورا فجر بتستحي تركب وراي .. واكيد راح تشوف هالورقه
                  طلعت فجر وهي جنبها وريف
                  عبدالعزيز غصببببببببببببن عليه صار يناظرها
                  فجر تفشلت من أخوها كيف يناظر كذا والبنت غريبه
                  اما عبدالعزيز كان لاهي يناظر وريف اللي ملكت قلبه وعقله من غير ما يشوفها
                  وريف رفعت عينها شافت الرجال يناظر إستحت ونزلت عيونها وقبل تنزلها لفتها شي
                  السياره فياجرا واللوحه
                  م ل ك 999
                  وريف بنفسها : صدقت يازياد سياراتهم كلها مميزه ولوحاتهم مميزه
                  ركبت السياره وقالت بصوت خجول : السلام عليكم
                  عبدالعزيز اللي حاول يضبط أعصابه بان عليه الفرح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  وكان وده يسمع صوتها أكثر : عظم الله أجرك
                  وريف استحت لانها ما كانت تعرفه من قبل فما تجرأت وقالت بصوت اقرب للهمس : جزاك الله خير
                  فجر: هاه وريف أي مشغل تبين نروح؟؟
                  وريف والخجل بدا يروح من صوتها : اللي يعجبك انا ماتفرق عندي
                  ورفعت عينها عشان تكلم فجر بس طاحت عينها عالورقه اللي ملصقه قدامها
                  ((بعدما عانيت الفراق
                  والحال الذي لا يطاق
                  عدت لك عاشقا مغرما فهل تقبلي ذلك الشعور السامي وتبادليني حبا بحب
                  ونبضا لقلب
                  عبدالعزيز))

                  تعليق

                  • طير المحبه
                    عـضـو
                    • Nov 2008
                    • 31

                    #39
                    وريف شهقت بأعلى صوتها .. الشهقه خلت عبدالعزيز شوي ويصدم .. فجر التفت :وريف شفيك
                    وريف ما ردت عليها صارت تبكي
                    عبدالعزيز فهم إنها تبكي من الورقه : الله ياخذني .. انا ليش سويت كذا ... مسوي فيها مفاجئه اه يارب خفف عنها .. انا مهبول انا ليش اسوي كذا .. كأني بفلم مصري .. يارب وش سويت انا
                    وريف خافت ان فجر تشوف الورقه أخذتها وحطتها بشنطتها وقال بصوت مبحوح من البكي : رجعوني البيت

                    فجر: وريف فهميني وش صاير ؟؟؟
                    وريف بين شهقاتها : انا اللي جبته لنفسي انا (ورجعت تبكي)
                    عبدالعزيز قلبه موووووووووووولع نار عليها ..
                    فجر : وريف قلبي فهميني شسالفه
                    وريف ماينسمع منها الا صوت بكاها
                    عبدالعزيز كررررررررره نفسه ووقف عند بقاله ونزل
                    ووريف صرخت في فجر : لييييييييييييييييييش اش سويت لكم عشان تغدرون فيني
                    فجر بصدمه: انا ؟؟ انا غدرت فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
                    وريف وهي لازالت تبكي : بترجعوني البيت ولا وربي لا أرمي نفسي من السياره
                    دخل عبدالعزيز معاه قارورة مويه رجعها بيده لعند وريف وهو قلبه يتقطع عليها
                    وريف اللي كانت كارهته لدرجة انها ودها تذبحه أخذت المويه فتحتها ورمتها مع الباب بدون ماتشرب ولا نقطه
                    عبدالعزيز عصببببببب بس مشاها لها
                    فجر هي الوحيده اللي ماتدري وش السالفه
                    فجر وهي معصبه من كلام وريف عنها : عبدالعزيز رجعها لبيتهم
                    عبدالعزيز : بس مايصي
                    قاطعته وريف: اقسم بالله إن مارجعتوني والله العظيم لارمي نفسي من الباب
                    عبدالعزيز : اففففففففففففففف
                    وحرك سيارته على بيت وريف

                    سلطان : يايمه قلبي مايبي غيرها
                    ام سلطان : بس ياولدي هذي ماتبيك
                    سلطان: وش دراك يايمه؟؟؟ انا خطبتها من اخوها يعني شي رسمي وهو واعدني يرد علي هاليومين وان شاء الله انها بتوافق بس انتي خليك راضيه علي
                    ام سلطان : ياوليدي انا راضيه عليك بس اللي ماني راضيته انك تذل نفسك
                    سلطان : لا يمه ماذليت نفسي انا خطبتها .. طقيت الباب مو شي ثاني
                    دانه : سلطان ودي اقولك شي
                    سلطان : قولي
                    دانه: انت تعرف ان صديقتي ولاء تصير جارة طليق وريف
                    سلطان: ايه ادري
                    دانه: واليوم قالت لي انها لمحت جاسم طالع من البيت
                    سلطان: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ ؟؟؟؟؟
                    دانه خافت من اخوها : والله العظيم ما أكذب
                    سلطان بصرخه : يعني مالقى يطلع الا يوم خطبتها ... عطيني عنوانهم
                    دانه : ما اعرفه بس تبيني أتصل علي
                    قاطعها : جيبي لي العنوان بسررررررررررعه
                    دانه قامت طالعه لغرفتها: طيب اللحين اجيبه

                    وريف اللي طول الطريق تبكي وعبدالعزيز حارقه قلبه عليها وفجر مقهوره من حركة وريف ولا هي لاقيه لها مبرر عشان تتهمها بالغدر
                    وقف عبدالعزيز السياره ونزلت وريف وهي تشتعل نيران القهر بداخلها .. وقبل تصك السياره طلعت من شنطتها الورقه اللي كاتب لها عبدالعزيز فيها وشققتها بهدوء وعبدالعزيز وفجر يناظرونها
                    بعد ماخلصت نثرت الاوراق عالارض ودعست عليها ومشت للبيت
                    عبدالعزيز شاف الموقف حس قد ايش هو اعطى هالبنت أكبر من حقها .. شاف قد ايش سمح لها تهينه وتتطاول عليه .. الله يلعن أبو الحب اللي يخلي الرجال مخفه وريشه بيد البنت
                    ملعون أبو العشق دام العشق دلعّها
                    لاصارت البنت تامرنا وتنهينا
                    للرائع حامد زيد
                    ,
                    حرك عالبيت وبدون مايرد على فجر اللي عصبت زود يوم انها رجعها للبيت
                    ,
                    زياد: والله ياسلطان إنت رجال والنعم فيك .. بس هي مالها خاطر بالعرس
                    سلطان: قلها اذا تبي تكمل دراستها اخليها تكمل.. اذا تبي تكمل الماجستير والدكتوراه تكمل مافيه مشكله انتظرها لاخر العمر
                    زياد انحرج: والله يالغالي الظاهر مافيه نصيب
                    سلطان فهمها وبخيبة امل كبيره : زين .. الله يوفقها ان شاء الله
                    زياد: ويوفقك ان شاء الله انت تستاهل كل خير.. يالله مع السلامه
                    سلطان ماردّ بكلمه نزلت دمعه حاره من عينه وامه راحمه حاله من حبه لهالبنت
                    نزلت دانه ماسكه بيدها ورقه : هذا العنوان
                    سلطان بجررررح: ماعاد ينفع
                    دانه تخرعت : سلطان وش فيك
                    سلطان بكى وطلع من عندهم
                    بكى حب عمره
                    بكى حلم علّق عليه امال واحلام
                    بكى قلب ينتظرها من كانت صغيره
                    بكى الحب اللي انخطف منه يوم تزوجت من جاسم
                    ورجع له مع ورقة طلاقها
                    بكى الدرب اللي مشاه عشان يوصل قلبها
                    بكى القصايد اللي كتبها لعيونها
                    بكى الدموع اللي نثرها من شوقه لها
                    بكى كل اغنيه تذكره بوريف
                    بكى وريف
                    ........................
                    ..................
                    جاسم اللي توه راجع من عند الحلاق فتح باب البيت ودخل لهم بابتسامته الغامضه: السلام عليكم
                    سطام ومنال ونوال ونجد : وعليكم السلام
                    نجد: إكشششششششششخ وش هالحلا كله
                    ابتسم لها جاسم وناظر يدور أمه بس مالقاها: سطام وين أمي
                    سطام : فوق على ما أظن
                    جاسم : تعال أبيك
                    سطام: زين اسبقني وانا الحقك
                    دخل جاسم المجلس وفتح النور وجلس جنب الباب وهو يفرك يدينه
                    سطام اللي توه داخل : هلا سم امرني
                    جاسم : مايامر عليك عدو بس بغيت أسألك
                    سطام : اسأل
                    جاسم اللي شد على حواجبه : تزوجت؟؟؟
                    سطام انصفق وجهه متوقع هالسؤال .. بس ماكان محضر له جواب
                    جاسم بهيبته : اشفيك صرت أطرم .. جاوبني ايه ولا لا
                    سطام :امممم ما ادري
                    جاسم بكل شموخ : تستهبل انت
                    سطام : الصراحه البنت عقب اللي صار كأنها تعقدت ترفض أي واحد يخطبها
                    جاسم ابتسم : يابعد عمري
                    سطام حس بالمصيبه اللي راح تصير : بس يا جاسم البنت متعقده
                    جاسم رجع له نفس الوجه الغامض: سلطان خطبها
                    سطام: أكثر من مره
                    جاسم : هالولد مو ناوي يتركها بحالها .. انا اعرف أربيه
                    سطام : جاسم اسمح لي البنت ماهي لك
                    جاسم حمرت عينه : من يقول ماهي لي؟؟؟
                    سطام : انت مطلقها
                    جاسم : طلقه وحده بس ولا نسيت
                    سطام : لا مانسيت
                    جاسم : وحتى الطلقه ماكنت بوعيي وقتها ولا تستهبل انت يعني ماتعرف اللي صار لي
                    سطام : انا اعرف بس هي ماتعرف ولا اهلها ولا احد منهم
                    جاسم : انا ماقلت لك وصل لها الخبر
                    سطام : يا ابن الحلال البنت مارضت حتى تكلم سهى عشانها خطيبتي
                    جاسم إستغرب : أجل من وين تجيب أخبارها انت؟
                    سطام : أكيد من سهى بس عن طريق صديقة وريف
                    جاسم : للحين هم في بيتهم؟
                    سطام: لا صارت لهم ظروف
                    جاسم: وش هالظروف؟؟؟؟

                    فجر بعد ماوقفت السياره: عزيز تراي مو ناقصه يكفي ذي الغبيه واللي قالته لي ودني الصالون ابصبغ
                    عبدالعزيز بعصبيه : بتنزلين ولا أذبحك اللحين ((وبصرخه)) انزززززززززززززلي وهالصديقه ذي تنسينها للأبد هذي ماتستاهل احد يقدرها او يحترمها
                    نزلت فجر وهي ودها تفجر السياره واللي فيها

                    وريف اول مادخلت البيت مسحت دموعها لأن عبدالعزيز وفجر ومخططهم أحقر من إني أذرف دمعتي عشانهم
                    وجلست مع امها ولميس اللي كانت توها واصله من بيتهم

                    عبدالعزيز نزل من السياره واتصل على فيصل عشان يقوله شسالفه .. خاف يدخل جوا وأحد يسمعه عشان كذا فضل يكلمه برا
                    : اوووووه من زمان عن المقالب هههههههههه مشتاقه اسوي فيك مقلب
                    وريف: عشان ارده لك بعشره هههههههههههه
                    ام وريف اللي لاحظت وجه وريف: يمه وش فيك تعبانه؟
                    وريف بقلبها ((يوووه دايم كاشفتني)): لا يمه مافيني شي بس المشغل كان مقفول ورجعنا
                    لميس: هههههههه حمد لله والشكر وش هالمشغل المقفول بهالايام مايدرون انه موسم
                    وريف: اممم ما ادري عنهم اغبياء صح؟
                    لميس: صح


                    جاسم: وبعدين؟
                    سطام: وبعدين انقطعت اخبارها
                    جاسم: زين زين انا ابطلع تامرني بشي ؟؟؟؟؟؟
                    سطام : سلامتك

                    طلع جاسم من المجلس وهو مايشوف الدرب قدامه .. ليش صار فيها كذا وانا بعيد عنها ..ياقلبي ياوريف لا تظنين إني تخليت عنك صدقيني احبك ... وكل لحظه مرت علي وانا بالمستشفى احبك أكثر وأكثر .. كل ذكرى بيننا مانسيتها ... الله يلعن الظروف اللي ماخلتني اوقف معك واواسيك .. اه يا روح روحي مشتاق لك

                    نجد: اصلا انا أشك إن هالادمي يحب خخخخخخ
                    نوال : انتي كنتي صغيره وماتعرفين شي
                    نجد: وش اللي ما اعرفه
                    نوال: قبل يصير اللي يصير ويطلقها كان يعشقها يمووووت عليها
                    نجد بإستغراب : جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    منال: وحتى هي تموت عالارض اللي يمشي عليها
                    نجد: احلفووو
                    نوال: اصلا مو من قليل صار لهم السحر
                    نجد : يماه
                    منال: تخيلي يا نجد مره تهاوشو اسبوع شلون درينا
                    نجد: شلون؟؟؟
                    منال: هذا مريض عندنا وهذيك مريضه عند أهلها
                    نجد شهقت ودمعت عيونها : الله لا يوفق اللي فرق بينهم
                    نوال: اجل لو تدرين عن سالفة سلطان
                    نجد: من سلطان
                    نوال: هذا واحد يحب وريف من جيران خالها
                    نجد: ايه
                    نوال: لما عرف جاسم انه يحب وريف بغى يذبحه
                    نجد: يممممممه
                    منال: هههههههههههههه
                    نجد: بس جاسم مررره عصبي كيف يتعامل مع الناس
                    نوال تضرب صدرها من القهر: بلاك ماشفتيهم مع بعض
                    منال: والله والله ماتعرفين جاسم .. وش الرومنسيه .. وش الهدوء .. يصير معها قطوه
                    نجد: الله لا يسامح الكلبه الحيوانه اللي سحرتهم
                    منال: استغفري ربك الحرمه مالها اسبوع قاتلينها
                    نوال بحقد : الله يعز الحكومه اللي تطبق شرع الله
                    نجد: امين يارب ... احسن شي سوته بحياتها انها فكت سحر جاسم
                    نوال : الله لايرحمها كانت دافنه السحر بالقبور
                    نجد: يماه احلفي
                    منال: يابنات استغفرو خلاص هي لاقت جزاها بالدنيا وخلاص

                    كان فيه شخص جالس يسمع مكالمة عبدالعزيز لفيصل .. وسمعها من البدايه ..
                    فيصل : عزوز ركز معي الله يهديك
                    عبدالعزيز : ودي أروح أحرق بيت عمها باللي فيه .. نار يافيصل بجوفي ..
                    فيصل: عزوز ممكن تهدى؟؟
                    عبدالعزيز :اه قل وش تبي
                    فيصل: المفروض إنها تكبر بعينك مو تحتقرها
                    عبدالعزيز صرخ: انهبلت إنت ؟؟ وش اللي تكبر بعيني؟
                    فيصل: ياخي لو انها ماهي بنت ناس ومتربيه كان استانست باللي صار وماشتك بالموضوع
                    عبدالعزيز انقهر : يعني اللحين أنا الغلطان؟
                    فيصل: انت تحسب انك في بريطانيا؟؟ تراك بالسعوديه
                    عبدالعزيز : تدري... انا الغلطان اللي متصل عليك اشتكي لك
                    فيصل: هههه هين يالدب الله يهديك وفكر بكلامي زين
                    عبدالعزيز : مع السلامه

                    قفل عبدالعزيز من فيصل اللي اتصل عليه عشان يهديه وللأسف فيصل زاد من نيران القهر داخله
                    فتح الباب ودخل : السلام عليكم
                    الكل: وعليكم السلام
                    عبدالعزيز : فجر سامحيني
                    فجر ناظرته بنص عين : ما ادري من اللي المفروض يعصب
                    عبدالعزيز : خلاص اذا مالي غلا بقلبك سامحيني عشان سلمان
                    سلمان: هههههههه تعرف نقطة ضعفها
                    فجر تكابر : ياشين الواثق
                    سلمان :هههههه يابنت إستحي
                    ام سلمان : خلوك من الهرج الفاضي .. الأسبوع الجاي نروح عند العرب نخطب لسلمان
                    عبدالعزيز : الل ه وناسه
                    جوري عصبت وطلعت من المكان
                    فجر : يمه ماتقدرون تأخرون الخطبه شوي
                    ام سلمان : الظاهر اننا ماقصرنا قدرنا ظروف البنت .. صبرنا وتحملنا فوق سنه وحنا نأجل الخطبه خلاص ماعاد فيها تأجيل
                    فجر: يمه اللحين قدرو ظروفي انا .. تهاوشت معها اليوم صعبه أجيهم الاسبوع الجاي أخطبها لسلمان
                    عبدالعزيز شد على حواجبه ... انا اللي سمعته صدق ولا أتوهم .... وده يسأل عن من تكون ... وخايف تكون هي وهو بين أفكاره وأمنياته انها ماتكون هي
                    ام سلمان: معقوله؟؟؟ معقوله فجر تتهاوش مع وريف
                    عبدالعزيز .. خلاص وصل درجه من الاعصاب اللي مايقدر يستحمل ... وشلووووووووووووووووووووون هو وأخوه يحبون نفس البنت... نفسسسسسسسسس البنت ..اه ياحظي اه
                    سلمان كان مراقب ردة فعل عبدالعزيز وتأكد ان البنت اللي يتكلم عنها عبدالعزيز هي وريف
                    طلع سلمان من الصاله على الغرفه بدون مايرد بكلمه
                    اما عبدالعزيز طلع وركب سيارته وحركها .. وين رايح؟؟؟ مايدري .. ليش رايح .؟؟؟ مايدري .. بس كل اللي يبيه هو انه يهرب .. يهرب من حبه لبنت اهانته .. يبي يهرب من تفكيره ببنت سكنت تفكير اخوه قبله.. كيييييييييييييييييف اتزوج وحده اخوي يفكر فيها ... كييييييييييييييييييييييييف سلمان يتزوجها ويجيبها للبيت... ما اقدررررررر استحمممممممل .. صععععععب انا ماني حجر انا انسان مو حجر

                    وريف كانت بالسوق مع لميس ولمياء وشيماء ووتين
                    وتين: الله يالدنيا لميس تعرس قبلي
                    لميس: إذكري ربك .. يمكن فهد يغار ويتمم الزواج بعدنا
                    وتين بخوف: أعووووذ بالله لا ياحلوه انا ابي اكمل دراستي وبعين اتزوج
                    لمياء: مسيكين فهد
                    شيماء: لميس ندخل نعومي
                    لميس بفجعه : لعنة الله عاليهود الظالمين
                    وريف: ههههههههههههههه شفيك يابنت؟
                    لميس: لو تنحروني مادخلته
                    لمياء : بنات ماعليكم منها يالله ندخل وهي اذا تبي تلحقنا تدخل ماتبي بكيفها
                    لميس: لالالالالالالا تكفوووووووووون خلوه بعدين
                    شيماء: وين نخليه بعدين نسيتي ان العرس الاسبوع الجاي\
                    لميس: انقلعو يالنذلات مانيب داخله معكم
                    وريف: انتي الخسرانه ههههه بنشتري لك بذوقنا
                    لميس: وربي ان اشتريتو شي مفصخ لا ارميه بالزباله
                    لمياء+شيماء+وريف:هههههههههههههههههههههه
                    لمياء: يالله بنات
                    لميس: تكفين لمو خليك معي انتي توأم روحي لا تتخلين عني
                    لمياء: ههههههه حزنتيني يالله ابقعد معك هالمره بس



                    .. ب جهه ثانيه من السوق ..
                    عبدالرحمن : هههههههههههههههههه تصدق يازياد شكلك بالتلفزيون ثقيل دم
                    زياد: ياخي انت صريح لدرجة ال.....
                    عبدالرحمن: الوقاحه صح هههههههههههه
                    زياد : لا محشوووم .. امممم صريح لدرجة إنك تطيح وجه اللي قدامك
                    عبدالرحمن: لاتخلينا يالحساس
                    زياد:ههههههههههههههه
                    : هاي
                    عبدالرحمن رفع حاجبه : خير؟
                    البنت: ماكلمتك انا.. كلمت زياد
                    عبدالرحمن ناظر بزياد: تعرفها؟؟
                    زياد بطفش:لا .... نعم إختي وش تبين
                    البنت بمياعه : شلونك كابتن زياد
                    زياد يبتسم مجامله : بخير
                    البنت : بصراحه النادي بدونك كرررررريه مو حلووو
                    زياد يسايرها : لا والله

                    لمياء شهقت : لميييييييييييييييييييييييييييييس
                    لميس: نعععععععععععم وش فيك
                    لمياء: شوفي هذاك منهو
                    لميس طلعت عيونها : عبدالرحمن ومعه بنت
                    لمياء: افا شكلها مها اللي يكلمها عالجوال
                    لميس طرررررطعت : انا اوريه هو واياها امشي والله لأفضحه
                    لمياء: لالالا عيب ماتشوفين صاحبه معه؟؟
                    لميس: وهو ليش ما استحى .. ليش تبغيني أستحي
                    وجرت لمياء معها وراحت وهي مووولعه نار
                    لميس خبطت كتف البنت : هييييييييييه انتي
                    البنت اللي كانت بغاية الرقه والنعومه بغت تطيح على عبدالرحمن اللي جنبها واقف
                    لمياء : لا أحسن طيحي بحضنه
                    البنت : مين انتي ياقليلة الادب
                    عبدالرحمن انهبل : هييييه انتو وش تبون
                    لميس : تدري الشرهه ميب عليك الشرهه على اللي تعتبرك ادمي وتوافق عليك
                    لمياء مقهوره عشان جرح لميس: هذا وانت مابقى على عرسك غير اسبوع
                    لميس اللي حست بالجرررررررررح كابرت كالعاده والتفتت جهة لمياء وقالت بقهر : لا وتقولين خلينا ندخل نعوم
                    قبل تكمل حطت لمياء يدها على فم لميس عشان لا تجيب العيد ... بس عبدالرحمن شيطان وفهم الكلمه ومات من الضحك وكالعاده جلس عالارض يضحك والناس تناظر فيه صك السوق بضحكته
                    البنت للحين ماقالت شي تناظرهم بإستغراب
                    زياد اللي منصدم من اللي يصير لقاها فرصه : شلونك لمياء
                    لمياء طلعت عيونها ناظرت فيه .. ماتوقعت انه زياد اللي مع عبدالرحمن
                    البنت بغيره : من هذي يازياد إختك
                    زياد انقهر من جرأة البنت : وش دخلك انتي؟
                    البنت طاح وجهها : عموما يازياد انا رايحه وتأكد اننا ننتظرك تلعب تنور النادي باي
                    راحت البنت ولمياء ودها تصفقها ولميس عرفت ان عبدالرحمن مظلوم ..
                    عبدالرحمن للحين يضحك ولا هو يمهم
                    لمياء: عبدالرحمن قووووم فشلتنا الله يفشل ابليسك
                    عبدالرحمن :ههههههههههههه اه يابطططططططططني
                    لميس بهمس للمياء: وجععععع ماهقيته يفهم هذا وانا ما كملت الكلمه
                    زياد: شلونك لمياء؟؟
                    لمياء بإحراج من الموقف وحاولت تكون عاديه : بخير
                    قام عبدالرحمن من الأرض وقرب من لميس اللي طلعت عيونها وحط يده ورا ظهرها وجرها يمه وهمس في إذنها نعومي هاه؟؟؟ امشي معي
                    لميس تخشببببببببببت من الاحراج
                    لمياء : عن أذنكم انا طالعه للبنات فوق
                    عبدالرحمن: زياد عن أذنك خمس دقائق وراجع لك
                    زياد: عن أذنك انا بنتظرك بالسياره
                    بعد ماراح زياد عصبت لميس: اش هالحركه الوسخه
                    عبدالرحمن: افا .. انتي زوجتي وعاقد عليك
                    لميس انخرست من الكلمه
                    عبدالرحمن: امشي معي ادليك درب نعومي
                    لميس شهقت : لا
                    عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    اقترب منها مره ثانيه وشبك اصابعه باصابعها ومشى
                    لميس ميته من الاحراج
                    عبدالرحمن: ماهقيتك تغارين علي
                    لميس:...................
                    عبدالرحمن عرف إنها منحرجه ترك يدها وتنفست لميس بإرتياح ماحست الا بيده اللي ماسكه خصرها بغت تموووووووووووووووووووت من الفشيله

                    وريف : هلا لمياء وش جابك؟؟ ووين لميس
                    لمياء: لميس حذفتني يوم شافت عبدالرحمن راحت تتمشى معه
                    وتين شهقت : لا ياقليلة الحيا ماتستحي ذي
                    لمياء: هههههههههه غصبن عنها تعرفين عبدالرحمن جرئئئئئ حتى ما استحى من زياد
                    وريف: زياد موجود؟؟؟
                    لمياء تذكرت شكل زياد والشعور اللي خالج صدرها : ايه
                    وريف :أجل انا نازله له
                    بهاللحظه دق رقم غريب لجوال وريف
                    قلبها عووووووووووووورها حس بضييييييييييقه
                    وريف : الوووو
                    :............
                    وريف :الووووووووووو ميييييييين معي؟؟
                    :....................
                    وريف: الوووو مين عالخط تكلمو
                    :............
                    وريف: مالت عليكم
                    قفلت وريف الخط ... ماكانت تدري ان اللي كان عالخط جاسم اللي من سمع صوتها دموعه على خده امطار
                    كان ودي أقولك وحشتينييييييييييييييي.. كان ودي أقولك أحبببببببببببببك مثل زمان وتقولين لي امووووت فيك
                    كان ودي أقول تجهزي اللحين ابجي اخذك..
                    كان ودي أقول مشتاق لك..
                    كان ودي أقول اني ضعت من بعدك...
                    صوتك مبين انك مبسوطه... ياقلبك ياوريف على كثر هالمشاكل اللي صارت لك للحين قويه رغم اني تخليت عنك غصبن عني.... بس انا عارف انك تحبيني وبتسامحيني ياروووح روحي

                    لمياء: مين؟؟؟
                    وريف: مادري الظاهر ناس فاضيه
                    لمياء: ياكثرهم الفاضين
                    وريف: يالله انا ابنزل لزياد
                    شيماء: زين انا ولمياء هنا إذا خلصتي تعالي
                    وريف: هههههه والله حاله العروس لاهيه وخوات العريس هم اللي يتشرون لها
                    لمياء+شيماء= هههههههههههههه

                    ((خذني بقلبك ابغفى ياه مبطي ماغفيت
                    وإن لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت
                    ضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت
                    ودي أذكر كيف كانت ضحكتي لامن فرحت
                    خذني بقلبك وبعثر في جروحي وإن قضيت
                    هز لي كتفي وقل لي عيب تبكي لو سمحت))
                    لفهد المساعد

                    وريف:اوووف وش هالبلشه ليتني مارديت
                    انفتح المصعد وطلعت وريف وناظرت يمينها وشمالها تدور زياد بس مالقته اتصلت عليه وطلعت له برا عشان تسلم عليه
                    وريف اللي توها داخله السياره: سلام ياجميل
                    زياد يضحك: ههههههههههه هلا
                    وريف: محلو اليوم شمسوي بنفسك
                    زياد: طول عمري حلو
                    وريف: هههههههههههه
                    زياد: وريف بكره يجهز البيت
                    وريف: ماشاء الله أمداك أثثته؟؟
                    زياد: ايه الفلوس ومتوفره والأثاث وبالسوق وبس
                    وريف: ياخوفي من ذوقك بس
                    زياد: افا
                    وريف:ههههههه امزززح بس
                    زياد: وريف بقولك شي بس انا ابشاورك فيه عشان تشاركيني بالاجر
                    وريف: امرني
                    زياد: انا الفلوس مره كثير الحمد لله .. وبغيت ابني مسجد صدقه عن ابوي وشادن وقلت اقولك لو تدفعين ريال واحد عن أبوك أقل شي صدقه جاريه حتى بعد الوفاه
                    وريف: جززاك الله خير ... اسمع يازياد شوف كم يكلفك والنص بالنص انا وانت
                    زياد: لا تطبين اعمامك
                    وريف: لا ماني طالبه أحد انا عندي فلوس
                    زياد يناظرها بشك
                    وريف: اقسسسسسسسم بالله اني الأسبوع للي راح لقيت شيك من ابوي ب200 مليون دولار(((وانتبهت للكارثه اللي قالتها وسكتت))
                    زياد شك: وش فيك سكتي؟؟؟
                    وريف: اممم انا اللحين ابلحق عالبنات .. شوف كم يكلفك ورد لي خبر باي
                    زياد: وررررريف .. يابنت تعالي بنت
                    بس وريف طلعت من السياره تركض وهي تدعي ربها انه مايشك انها هي اللي ارسلت الفلوس

                    زياد بدا يفكر .. ليش تهربت مني؟؟؟ وش هي خايفه منه؟

                    وريف دخلت السوق وهي ودها تصفق راسها بالجدار من القهر .. ياويلي لو عرف زياد .. أظنه بيذبحني .. اكيد بيقول انا رجال ورجولتي ماتسمح وانا مسؤل عنك اووووووه ياشينك يازياد لا فهمت غلط يارب مايزعل

                    عبدالرحمن اللي لازال ماسك خصر لميس اللي وجهها خلللللللللللللص من الفشيله
                    عبدالرحمن: اقول حبيبتي
                    لميس بتبكي من الاحراج : الله يرحم والدينك خلني أروح
                    عبدالرحمن وده يضحك : وش فيك قلبووو انتي زوجتي ولا نسيتي؟؟
                    لميس معصبه : طيب فكني خلني أتكلم
                    عبدالرحمن بيضحك على براءتها: طيب هذاني فكيتك
                    نزل يده من خصرها ومسك يدها اليمين بيديه الثنتين
                    لميس: اقولك فكني
                    عبدالرحمن: فكيتك .. تكلمي بسرعه
                    لميس: بس حنا للحين ماتزوجنا
                    عبدالرحمن: من يقول.؟؟؟؟
                    لميس: الزواج الاسبوع الجاي
                    عبدالرحمن: والعقد نسيتيه؟؟
                    لميس: بالشرع انا زوجتك بس عند الناس
                    قاطعها : وش يهمنا بالناس دام الله راضي علينا
                    لميس: الله يخليك خلني اروح مع البنات
                    عبدالرحمن: امممم اللحين أبخليك تروحين بس الاسبوع الجاي مافيه فكه
                    اختبصت لميس وحمدت ربها إنها مغطيه وجهها : مع السلامه
                    عبدالرحمن ماوده يتركها وصار يناظرها لين اختفت داخل المصعد
                    ابتسم يوم تذكر اللي صار مع لميس اليوم
                    واتجه للباب عشان يطلع لزياد
                    شاف زياد قاعد بالسياره وشكله طفشان
                    عبدالرحمن فتح الباب : سلام
                    زياد: لا ياشيخ؟؟؟؟ خللت انا بهالسياره
                    عبدالرحمن: هههههههههههههه ياخي الحب حلوووووووووووووووو
                    زياد : اقول تلايط افضل تراي واصل حدي يالمجرم ساعه الا ربع منقعني هنا
                    رن جوال عبدالرحمن نغمة رساله
                    فتحها عبدالرحمن
                    ((تبي الصراحه تراني صدق حبيتك
                    وإحترت وشلون أعبر لك عن اشواقي
                    يابعد هالناس انا من قلبي أغليتك
                    حبك جرى بالعروق وعاش بأعماقي))
                    المرسل:: زوجتي
                    صرخ عبدالرحمن: الحببببببببببببببببببب حلووووووووووووووووووووووووووووووو
                    زياد: بسم الله الرحمن الرحيم علامك انت؟
                    عبدالرحمن: ياخي الحب حلوووووووووووووووو
                    زياد يستهبل : قل قسم؟؟ اكيد الحب حلو
                    عبدالرحمن بعقلانيه : فيه حب يذوقك المر بحياتك وفيه حب يخليك تشوف المر حلو
                    زياد سرح يفكر بكلام عبدالرحمن اللي حسه عالجرح
                    وعبدالرحمن رجع لجواله يكتب رد للميس

                    لميس حست نفسها طايره طايره ماهي عالارض كانو البنات هم اللي يختارون ويتشاورون ويشترون وهي ولا معهم .. ماهقت انها تحب عبدالرحمن وتغار عليه ... ياه قد ايش الحب حلو

                    لمياء: احس اني اخر شي ابطيح صريعه
                    وريف: ههههههه حلوه صريعه لا جد تعبت انا لازم نروح
                    لميس: بتروحون وين؟
                    شيماء: الله يخلف انتي علامك اليوم
                    لمياء تغمز للميس : والله من اللي الله خابر
                    لميس: يامال قطع اللسان ملسونه صايره
                    وريف: يممممه وش هالدعوه من جد صايره حرمه
                    البنات: ههههههههههههههههههههههههههه
                    لمياء: الا ماقلتي لي وريف شخبار فجر
                    وريف ماهي ناقصه أحد يذكرها بهالسالفه قالت بكل الم: بخير من زمان عنها
                    لمياء: وريف فيك شي؟؟
                    وريف كان نفسها تقول لهم عن اللي صار لها بس هي مفتشله من شيماء اللي ماعرفت بالسالفه من البدايه
                    لميس حست ان وريف تبي تقول شي : شيمه قلبي تعالي نروح محل الشنط
                    شيماء : يالله
                    أول ماراحو شيماء ولميس بكت وريف
                    لمياء: وريف فيك شي ؟؟؟؟ علامك تبكين وش صار تهاوشتو؟؟
                    وريف : شي ولا بالأفلام
                    لمياء: وش صار؟؟؟
                    وريف : طلعت معها ومع أخوها للصالون وغدرو فيني
                    لمياء اللي فهمت غلط شهقت : ياويلييييييييييي
                    وريف: لالالا مو اللي في بالك
                    لمياء بإرتياح : اشوى
                    وريف : تخيلي فجر طلعت تدري عن عبدالعزيز
                    لمياء شهقت: من وين عرفت؟
                    وريف: عبدالعزيز طلع اخوها .. تخيلي متفقين علي
                    لمياء: ياربييييييييييييييييييييييييييه هم قالو لك؟
                    وريف وهي للحين تبكي: عبدالعزيز كتب لي ورقه عالمرتبه
                    لمياء: ما اتوقعها من فجر البنت طيبه وتحبك
                    وريف: اجل وش هالصدفه اللي بتجمعهم ...اه طاحت من عيني اغلى صديقه لي بهالحياه
                    لمياء: الله يسامحها ويعوضك يارب
                    وريف تتنهد:امين
                    لمياء: تعالي ناخذ البنات ونرجع البيت والله فيني نوم
                    وريف : يالله

                    رجعو البنات وريف وشيماء ولمياء للبيت ولميس رجعها السواق لبيتهم
                    وريف دخلت شافت امها وام عبدالرحمن يسولفون : السلام عليكم
                    الكل: وعليكم السلام
                    راحت وريف وسلمت على راس امها ويدها : وشلونك يمه؟؟
                    ام وريف: انا بخير
                    وريف: وشلونك ياخاله؟
                    ام عبدالرحمن: بخير عساك بخير.. وش اخبار عروستنا
                    وريف: ههههههههه ماعليها بخير
                    وريف : يمه ترى بكره بنروح لبيت زياد
                    ام وريف: بكره؟؟؟؟؟
                    وريف: ايه بكره نروح
                    ام عبدالرحمن : والله بنفقدكم
                    وريف: تسلمين ياخالتي
                    ام عبدالرحمن : والله اني ما أجامل من يوم جيتو والبنات عقلو
                    وريف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قصدك جننوني معهم
                    الكل: هههههههههههههههههه
                    وريف: يالله عن أذنكم ابروح ألم الشناط وأجهزها
                    ام وريف: الله يرزق زياد بالحرمه اللي تقدره
                    وريف وهي تفكر بلمياء: اميييييييييييييين يارب

                    جاسم : يمه انا قلت كلمتي .. ابيها يعني أبيها واذا ماخطبتوها لي أخطفها ونروح نعيش بأي مكان
                    نجد تهمس لنوال: من صدقه يهرج؟
                    نوال تقرص نجد يعني إنطمي
                    ام جاسم : يا ولدي البنت مره شافت إختك بمستشفى ولا رضت تسلم عليها حتى وشلون عاد لو انت بنفسك خطبتها
                    جاسم: وريف تحبني أنا ماتحب نوال .. ووريف أعرفها أكثر من نفسها .. ماتحب ولا راح تحب الا جاسم صدقيني يمه انا اعرفها اكثر من نفسها
                    نجد تهمس: مسكييييييييييييييييييييين
                    ونوال تقرررررررررررررصها
                    نجد:احححححح عورتيني
                    ام جاسم: هالبنت هي سبب كل اللي صار لك وانا مانيب راضيه انك تتزوجها عاد اذا تبي تعصاني بكيفك
                    جاسم بكى : يممممممممممه احسها انفاسي .. هي نبض قلبي روووح روحي مستحيل أعيش بدونها .. يمه تحبيني اخطبيها لي .. ولا والله العلي العظيم لا اروح اخطبها وأتزوجها واسافر
                    ام جاسم: تهددني؟؟
                    جاسم ماسك اعصابه: أنا ما أهدد احد أنا ابي وريف سمعتيني يمه ورررررررررررررريف
                    ام جاسم: واذا ماخطبتها لك؟
                    جاسم بعناد: اروح اخطبها وبكل سرور
                    ام جاسم: ان كانها قليلة اصل بترضى فيك
                    جاسم: يمه الله يرضى عليك لا تغلطين عليها .. ووريف تحبني وبتقبل فيني لو اني حافي ومنتف .. لو اني مالي سند بهالدنيا وريف تحبني انا .. متى تفهمووووووووووووون
                    ام جاسم : اذا تزوجت وريف لاني أمك ولا اعرفك
                    جاسم: وريف وأبتزوجها .. مو بكيفكم تحرموني سعادتي وتحرموني من وريف واعزمكم على عرسي قريب ان شاء الله سلام عليكم
                    طلع جاسم وصفق الباب وراه وامه قامت تبكي وتدعي على وريف: هذي ساحرته الله لا يبارك فيها ولا بالساعه اللي عرفناها
                    نوال: يمه لا تدعين عليها هي مالها ذنب هي متعذبه مثل ماهو متعذب لا تنسين انها هي تحبه اكثر من حبه لها
                    نجد: يمه انتي ليش قاسيه .. جاسم يحبها ليش بتخربين عليه؟؟
                    ام جاسم: لا ياقليلة الحيا قومي انقلعي عني يالعاقه
                    نجد: الله واكبر عشاني قلت الحق صرت عاقه؟؟؟؟ عموما انا طالعه

                    وريف وصلها مسج من نفس الرقم الغريب
                    ((وشلون اعيش الي بقالي بلياك؟
                    لامن غدينا كل واحد بوادي
                    أعلنت حبك لين كلن تمناك
                    غلطه وغيري من خطاي إستفادي))

                    وريف: اوووووووووووف مع هالرقم مو ناوي يفكني من شره

                    ورجعت تقفل الشنط الي تقريبا إنتهت من ترتيبها خلصت الشنط وعلى طول طاحت عالسرير ميته من التعب وعلى طول نامت
                    جاسم اللي كان بالشرقيه عند البحر وصل نفس المكان اللي أخر مره شاف وريف فيه من قبل 5 سنين أول ما خطبها أخذها للبحر يتمشون.. يتذكر كل لحظه بكل تفاصيلها .. يتذكر كل كلمه .. كل نظره .. يتذكر كل ضحكه ضحكوها ..
                    جلس في نفس المكان اللي جلست فيه وريف من خمس سنين
                    واتصل على جوالها كان بس يبي يسمع صوتها
                    مره ومرتين وثلاث واربع بس وريف ما كانت ترد
                    جاسم: ياربي لا يكون فيها شي .. هي نومها خفيف..
                    ورجع اتصل وهو باله منشغل عليها وعلى الاتصال السابع ردت وهي صوتها مليان نوم
                    وريف:همممممممممممممم
                    ابتسم جاسم تذكر لما كان يصحيها نص الليل ايام الاختبارات عشان تراجع المقرر نفس هالصوت
                    وريف بملل: يوووووه مييييييييييييين؟؟
                    جاسم مبتسم: ليش مارديتي من بدري
                    وريف تخدررررررررررت من سمعت الصوت انساب الجوال من بين يدهابدون ماتحس ماوعتها الا صوت خبطة الجوال عالارض أخذتها بسرعه :الووو
                    جاسم: يالبى قلب الالو ومن قالتها وشلونك حبي وحشتيني
                    وريف اثبتت لنفسها هووووووووووووووووووووو مو غيره
                    وريف وهي تبكي:ج اس م
                    وريف: سمي ياروح روحي
                    وريف: ليييييييييييش ليييييييييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييش
                    جاسم وهو يبكي من سمعها تبكي : انتي ماتدرين ب شي
                    وريف: وش اللي ما ادري به خليت الناس تتكلم عن سمعتي .. ضربتني واهنتني وطلقتني ورميتني ورحت ولا فكرت تسأل عني اربع سنين وانا احلم إنك تجي تسأل عني تقولي ليش سويت فيني كذا وخيبت ظني
                    جاسم وهو لازال يبكي : حبي اسمعيني
                    وريف : رجاء تكلم بإحترام
                    جاسم : حبيبتي انا
                    قاطعته وريف : انا اسفه باي

                    وقفلت بوجهه السماعه وهو منذهل من تصرف وريف .. ليش تغيرت كذا زعلانه ياروح روحي؟؟؟؟ ماتنلامين اكيد زعلانه بس صدقيني اذا عرفتي السبب بتعذريني

                    وريف غرقت بعالم دموووووووووعها
                    ليييييييييييش كل فرحه أفرحها تنسرق مني.. ليش كل نور ينشعل بطريقي يطفيه القدر اه يافجر
                    ماعاد باقي لي من الناس غير إنت
                    ياحسرتي كان إنت عني تخليت
                    دقت أرقام فجر اللي كانت تتابع مع اهلها فلم هندي وجالسه تبكي على موت البطل
                    فجر ناظرت بالإسم حطت الجوال مكانه وهمست لنفسها: موب على كيفك الناس ياوريف متى مابغيتي جرحتيهم ومتى ما بغيتي كلمتيهم
                    فصلت الرنه .. ووريف مقطعه نفسها من الصياح ورجعت اتصلت ..
                    فجر استغربت .. بالعاده وريف اذا مارديت عليها ماترجع تدق
                    جوري : يوووووووووه ردي على جوالك فكينا بنسمع وش يقولون
                    ردت فجر بدون ماترد على جوري وقالت بزعل : نعم؟؟
                    وريف اللي صوتها منبح من البكي والصياح :جاسم اتصل علي
                    فجر صرخت: متى اتصل؟؟؟؟
                    وريف: قبل شوي .. فجر انا محتاجتك .. ابموووووووووووت لا تتركيني مابقي لي الا انتي مالي غيرك احد لاتخليني
                    صرخة فجر خلت اهلها يعلقون عيونهم عليها خصوصا عبدالعزيز
                    فجر : وريف انا مستحيل أخليك بس إنتي هدي نفسك ولا تخافين لو اقدر اجيك اللحين والله لا أجيك بس ما اقدر صعب بتالي هالليل اجيك
                    وريف تبكي : تعالي احس روحي بتطلع والله احس روحي بتطلع
                    فجر جلست تصيح : عشان خاطري لا تسوين بعمرك شي هدي نفسك وفهميني شسالفه
                    نط عبدالعزيز عند فجر : وش فيها؟؟؟
                    فجر انتبهت لنفسها انها تكلمها عندهم وطلعت وعبدالعزيز واقف وده يلحقها بس خايف يفهمونه ويعرفون اللي بقلبه لها

                    وريف: نفس صوته .. نفس ضحكته .. نفس بكاه .. نفس بحة صوته .....اه يافجر كل المشاعر اللي هقيت اني نسيتها رجعت لي من جديد
                    فجر : يعني للحين تحبينه
                    وريف: شعور الجرح.. شعور الكرامه .. شعور الألم .. شعور الذكريات .. شعور اني محتاجته .. تخيلي حسيت اني لقيت نفسي بعد ماسمعت صوته
                    فجر: تحبينه على كل اللي سواه
                    وريف: ما اقدر اقول اني احبه.. بس يمكن لأن مافيه احد يحبني بهالدنيا كثره قلت محتاجته
                    فجر: طيب ووش صار
                    وريف: قال لي انتي ماتعرفين شي وقال لي كلام حلو وقفلت بوجهه
                    فجر: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                    وريف: مو من حقه يقول لي هالكلام وانا ماني زوجته
                    فجر : وريف ماتلاحظين انك اقتنعتي بأنه ماعاد هو زوجك
                    وريف سطلت من الفكره: شلون؟
                    فجر : كنتي دايم تقولين أحبه .. وهو تخلى عني .. كنتي دايم تكتبين له بهمك .. بحزنك .. بفرحك.. بس اللحين حسيته انسان غريب عنك
                    وريف: هو اللي غصبني اعتبره غريب..أجل سواته سواة رجال قريب .. ماحد يسويها يا فجر
                    فجر: صادقه بس ماتدرين عن ظروفه
                    وريف: ظروفه؟؟ وش هالظروف اللي تخليه يبعد 5 سنين وبعد هالخمس سنين يجي وبكل سهوله يبيني ارجع له
                    فجر: مادري وش اقولك والله
                    وريف: لاتكونين نايمه وازعجتك؟
                    فجر: افا عليك لعيونك انا اسهر.. وش رايك نكمل سواليفنا لين يجيك النوم وتنامين
                    وريف: لالالا انا اللحين ابنام بكره بياخذنا زياد من بدري لبيتنا الجديد
                    فجر: عالبركه ماشاء الله
                    وريف: الله يبارك فيك
                    فجر : اجل اخليك تامريني بشي؟؟
                    وريف: سلامتك مع السلامه
                    فجر: بايات

                    قفلت فجر ورجعت لأهلها اللي كانو يتابعون الفلم بس عقولهم مو معهم
                    ام سلمان انشغلت على بنتها
                    جوري كارهه وريف وتتمنى لها الموت
                    سلمان ظل مراقب كل تصرفات عبدالعزيز .. كل هالخوف وكل هالإهتمام مستحيل يطلع الا من حب .. وحب كبير بعد..
                    عبدالعزيز اللي عقله وقلبه وجوارحه واحاسيسه ومشاعره كلها متعلقه بهالمكالمه خايف عليها صرخة فجر تبين إنه فيه شي كبير .. مين اللي معقول إتصل عليها وهي خايفه منه ...
                    دخلت فجر وهي باين على ملامحها البكاء
                    ام سلمان: خير يمه طمنيني وش السالفه
                    فجر: ادعو لوريف محتاجه دعائكم
                    سلمان: ليش وش فيها يابنتي
                    عبدالعزيز الغيره نهشت قلبه نهش من سلمان.. هذا وهو سأل عنها بس وشلون لو تزوجها وجابها للبيت اه
                    طلع عبدالعزيز وهو مايشوف الدرب من الألم اللي بقلبه
                    سلمان إنتبه لغيرة عبدالعزيز اللي بانت من نظراته .. سامحني ياخوي بس غصبن علي اللي انا قاعد اسويه .. سامحني يابوي
                    فجر : ظروف خاصه بس ادعو لها ربي يفرجها .. لازم نعجل بالخطبه يايمه ولا طارت البنت
                    سلمان مارد عليهم وطلع من المكان بكبره

                    تعليق

                    • طير المحبه
                      عـضـو
                      • Nov 2008
                      • 31

                      #40
                      وريف بعد ماكلمت فجر حست انها هدت وصارت أحسن استغفرت 100 مره ونامت على طول
                      فجر كانت خايفه ان وريف للحين تحب جاسم وترفض أخوها ....اوووووه لو صارت بينجرح سلمان ياقلبي عليه يوم عرف إنها بظروف صعبه ما استحمل وطلع من المكان وشلون لو يدري ان طليقها راجع اه شهالمصايب
                      جوري: افففففففففف ما صارت سيره هالوريف ذي اففففف
                      وطلعت من المكان وخلتهم

                      الصبح كانت وريف لابسه عبايتها وتسحب شنطتها الصغيره وبيدها علبة مجوهراتها
                      لمياء اللي حاطه التنبيه عشان تصحى تودع وريف وامها قامت غسلت وجهها وطلعت شافت قدامها وريف
                      لمياء:ههههههههههههههه وش هالعيون المنفخه
                      وريف: قولي صباح الخير بالأول
                      لمياء: صباح الورد
                      وريف: صباحك عسل .. وجهي كله منفخ مو بس عيوني مانمت زين امس
                      لمياء سندت ظهرها للجدار :اه يا زين النوم بسسسس
                      وريف: اجل وش مصحيك
                      لمياء : قمت عشان اسلم عليك قبل تروحين
                      وريف: ياعمرررررري ... لمو تتذكرين اول ماتقابلنا
                      لمياء: ههههههههههههه ايه
                      وريف: كنت اقول هالبنت يا انها مختله عقليا او مهبوله
                      لمياء:ههههههههههههههههههههههه لهدرجه
                      دق جوال وريف وردت :هلا زياد
                      زياد: يالله انا تحت
                      وريف : اوكي دقيقتين واجيك
                      زياد: أدخل اخذ عمتي؟
                      وريف: لالا بنطلعها انا ولمياء
                      زياد: لمياء!!!!!!!!!!!!!!!!!
                      وريف: ايه لمياء وش فيك مستغرب
                      زياد: لالا ولا شي بس يالله بسرعه
                      نزلت وريف هي ولمياء اللي لبست عباتها وطلعت معهم تطلع الشناط برا وزياد يناظر فيها ويفكر
                      بعد ماركبو ام وريف بالسياره ركبت وريف ورا
                      ولمياء كانت بتدخل البيت لين سمعت صوت زياد: لمياء
                      التفتت لمياء :نعم؟؟
                      زياد: سامحيني
                      وركب السياره وصد عنها وركب السياره وهي للحين واقفه تفكر بالكلمه اللي قالها .. من أكون بالنسبه له عشان يتأسف لي؟
                      اما وريف اللي حست بالموضوع إن ماعلقت عاللي شافته وكملت الطريق وهم ساكتين

                      وصلو البيت اللي كان بنفس حي ابو عبدالرحمن
                      نزل زياد وركض جهة الشنطه وطلع الكرسي المتحرك ونزل عمته وحطها عالكرسي
                      ناظر بوريف اللي كانت تتأمل البيت من داخل السياره
                      ابتسم وفتح لها الباب:الانسه وريف ممكن تنزل
                      وريف:ههههههههه ايه طبعا تعرفني متواضعه
                      زياد ابتسم: مغروره
                      وريف: شويه مغروره
                      زياد:هههههههههههههه
                      نزلت وريف تدف امها وزياد تقدم وفتح الباب الكبير اللي كان قزاز لونه زيتي والحديد لونه اصفر ومسكاته ذهبيه
                      تقدمت وريف وأمها دخلو من الباب شافو شريطه حمرا زياد اللي دخل من تحت الشريطه :لحظه لحظه هذي يبي لها تصوير وتوثيق
                      وريف فرحانه: هههههههههه متعود عالتصوير حضرتك
                      زياد طلع جواله من جيبه : وريف يالله أببدأ اصوركم فيديو إنتو خوذي المقص اللي على جهتك اليمين وعطيه عمتي وقصوه يالله 1 .. 2.. 3
                      بدأ التصوير و فكت وريف غطوتها وناظرت بالجوال وابتسمت ابتسامتها اللي تذببببببببببببح والتفتت جهة اليمين شافت مخده عليها مقص أخذت المقص ومسكته هي وأمها وقصو الشريط وزياد يصفر وهم يصفقون
                      زياد: ستوووووووووووب وقفت التصوير .. وريفوه تعرفين تسوين دعايات على هالحركات
                      وريف: اييييه على بالك قليله وريف
                      ام وريف: ياناس خلونا ندخل داخل صكت راسي الشمس
                      زياد: سوري عمتي يالله السياره خلوها البواب بيدخلها وحنا ندقها كعابي
                      وريف: يؤؤؤؤ فيه رجال هنا وانا كاشفه
                      غطت وريف وجهها ونادى زياد حسن يجي يدخل السياره
                      كان نظام الحديقه تقريبا نفس نظام حديقة أبو عبدالرحمن بس تنسيق الزرع أحلى بكثيييييييييييير كان بين الزرع اللي فارش الارض ممر ضيق غير ممر السياره اللي كان مزفلت
                      الممر الضيق بين الزرع مشو فيه وام وريف تدمع من الفرحه
                      ووريف طايره من الوناسه . زياد بيتشقق فخور بنفسه لدرجه ما أحد يتخيلها
                      وريف: ياي تجنن تسلم وربي ذوقك خيال
                      زياد: لا هذا مو ذوقي.. ذوقي بالاثاث اللي داخل
                      ام وريف: عاد هالبيت يبي له حرمه
                      زياد بغباء: وانتو مو حريم
                      وريف:هههههههههه امي تقصد إنه يبي لك زوجه
                      زياد إبتسم: ومن هي اللي بترضى فيني
                      وريف بحماس: تخسى اللي ماترضى فيك.. وبعدين انت فتح زين وتعرف
                      زياد: والله انك سوسه
                      وريف:هههههههههههههههههههههه
                      زياد : هلمو ياعرب لتشاهدو البيت
                      ام وريف + وريف= هههههههههههه يالله
                      وصلو البيت أخيرا اللي كان 12 درجه وعلى جنب الدرج فيه ارض مستويه للكرسي المتحرك
                      دخلو البيت اللي كان ظلام
                      دخل زياد وبحماس كان يفتح الأنوار ويولع اللمبات
                      ووريف وامها منذهلين من ذووووووقه الراقي
                      كانت الصاله أثاثها مناسب مع ورق الجدارن وألوانه روووعه كانت عودي وموف..
                      أما الصاله الجانبيه اللي كانت على يسار الدرج اللي منتصف بالنص
                      الصاله الجانبيه كانت جدا جدا مريحه ومناسبه لأهل البيت كان ألوانها بين البني والحليبي يعني فخامه على اصولها
                      نزل زياد للدرجتين اللي بعد الصاله الجانبيه : وهنا المطبخ مابعد جهز ان شاء الله اليوم او بكره
                      ورجع زياد وهم وراه منذهلين
                      وطلع على اول درجه من الدرج اللي يودي لفوق : وريف انتي اطلعي مع الدرج وأنا وعمتي نطلع مع المصعد
                      وريف: مصعد؟؟
                      زياد : ايه البيت فيه مصعد فرحت عشان عمتي
                      ام وريف بتبكي: والله لو انك ولدي كان ما سويت اللي سويته
                      زياد: افا ياعمه انا ولدك
                      وريف : اوكي يالله بسرعه هههههه
                      حطت رجلها وريف على الدرج الي كان بنصه مزين بالفرشه الحمرا الملكيه وطلعت معها ووصلت الدور الثاني ناظرت بزياد وعمتها اللي توهم طالعين من المصعد
                      زياد : تعالو أوريكم غرفة عمتي
                      مشو وراه ومرو على الصاله اللي للدور الثاني كانت بسيطه بس حلووووه حيل تعدو الصاله ودخلو الغرفه فتح زياد الأنوار
                      شافت وريف سرير نفس سرير المستشفيات اللي بالكهرباء: السرير حلو ومريح لأمي
                      زياد : وغير كذا فيه هذا الجهاز
                      واتجه لزياد جنب السرير وطلع مثل الريموت الصغير وكمل كلامه : بس تضغط هالزر ويدق جرس بغرفة وريف .. وهالجرس يدق بغرفتي .. وهالجرس يدق بغرفة الخدامه وباقي الأزره عطلها لين بعدين
                      ام وريف من الفرحه صاحت : ياعسى ربي يبلغني أشوف عيالك
                      زياد اللي باس راس عمته : وابوريكم المفاجئه الكبيره
                      وريف: يالله اليوم يوم المفاجئات
                      زياد: هههه يالله إمشو
                      راح لغرفه بعيده شوي عن غرفة ام وريف وفتحها وكانت ظلام
                      زياد: غمضو عيونكم على ما أفتح النور
                      غمضو عيونهم وفتح النور
                      زياد: فتحوووووووووووووووووووو
                      فتحت وريف ناظرت باللي تشوفه ماصدقت أبد جلست تصيييييييييييييييح عورها قلبها من اللي شافته
                      جاها زياد وحط يده بشعرها عشان يهديها: خلاص صارت مفاجعه مو مفاجئه
                      وريف: بس جد ماتوقعت
                      ام وريف: من وين جبت صورة عبدالرحمن((ابو وريف))
                      زياد: ههه الصراحه طلبت لمياء وسرقتها لي من دولابك
                      وريف تمسح دموعها : ماشاء الله متفقين علي؟
                      ناظرت وريف مره ثانيه بالغرفه اللي كانت ألوانها بناتيه موف ووردي واحمر وابيض .. ناظرت بالجدران اللي كانت مرسوم عليها صور وريف .. وصور ابوها ...
                      كانت الرسومات ماليه الغرفه وين ماتلد وجهها تشوف ابوها الله يرحمه وتشوف نفسها
                      وريف: زياد مين اللي رسم الصور الصراحه محترفين هالمحل
                      زياد: هههههههههههههه انهبلتي انتي تبيني اخلي رجال يشوفك و يرسم صورتك؟؟

                      جاسم: احبك ياوريف ... وراسك يالغاليه مايهمني هالدنيا ولا اللي فيها دامك زوجتي وحبيبتي.. أمي اللي خلاها ترضى بالأول بعد ماكانت متبريه مني .. بيخليها اللحين ترضى بعد ماتبرت مني.. ادري انك زعلانه مني يارووح روحي بس ولا يهمك انا ابفهمك السالفه وإنتي بتعذريني ....صح بتعذريني؟؟؟؟
                      ابتسم جاسم للصوره اللي كان حاضنها بيديه وحضنها لصدره .. وتنهد بشوووووق

                      لميس: وتين والله والله والله والله والله خايفه
                      وتين: هههههههههههههههههههههههههه قولي قسم.. يعني أول وحده تعرس إنتي ولا اول وحده تخاف ؟؟؟ كل البنات كذا
                      لميس: بس انا صغيره عالعرس عمري 19 ولا نسيتي؟؟؟؟
                      وتين: قصدك بعد 4 ايام تدخلين 20 سنه
                      لميس شهقت : هييييييييييييي لاحظتي؟؟؟
                      وتين: وشهو؟؟
                      لميس: يوم زواجي هو يوم عيد ميلادي
                      وتين : اييييييييييييييييييييو والله فلللللللللللللللللللللله
                      لميس تصفر : وناسه تميز
                      وتين: اشوفك نسيتي الخوف؟؟
                      لميس تنكدت : ياشينك ماتخلين احد يفرح

                      ام سلمان ضربت صدرها وشهقت : لييييييييييييييش ياعبدالعزيز ناوي تذبحني إنت؟؟
                      عبدالعزيز اللي للحين عيونه بالارض : لا يمه جعل يومي قبل يومك بس هذا اللي لازم يصير
                      فجر صارت تبكي: بس انت يوم رجعت قلت لنا إنك خلاص كملت دراستك وشوله ترجع اللحين
                      عبدالعزيز : فيه ماده اضافيه باقي لي اخذها بكورس وبعدين هناك فرص العمل احسن
                      سلمان اللي عرف أخوه ليش يسوي كذا تقططططططططططع قلبه عليه .. والله الحب لاعبن فيك ياعزوز
                      عبدالعزيز اللي ماسمع راي سلمان: وش رايك يا سلمان
                      سلمان خايف يمانع وتنكشف خطته : الله يريحك يابوي والمصاريف لاتشيل همها
                      ام سلمان: اقل شي إحضر خطبة أخوك
                      عبدالعزيز إعتصر قلبببببببببببببه
                      اما سلمان لازم ينهي هالألم اللي مسببه لاخوه اللحين انفجر بالضحك لدرجة إن كل اللي بالغرفه ناظروه بإستغراب حتى عبدالعزيز رفع عينه وناظر بإستغراب
                      سلمان: يمه من جدك تتكلمين ولا تمزحين .. ماهقيتكم مكملين مزحتكم
                      ام سلمان: أي مزحه؟؟؟
                      سلمان: هههههههههههههههه بتخطبون لي وحده ميته ههههههههههه استغفر الله العظيم يارب
                      فجر : ميته؟؟؟؟
                      سلمان بجديه: ايه ميته والله يرحمها وانا ناوي اسوي لها وقف
                      عبدالعزيز :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                      فجر : سلمان لا تفاول عالبنت
                      سلمان: انا بنفسي موديك عزاها وتقولين افاول
                      ام سلمان شكت بالموضوع: انت من قصدك عليه؟؟
                      سلمان يحاول يكون طبيعي: صديقة فجر اللي اسمها شادن الله يرحمها
                      فجر بردت اطرافها : إنت تبي شادن؟
                      سلمان: ايه تسوين نفسك ماتدرين
                      ام سلمان: انت ماتبي وريف؟؟؟؟؟
                      سلمان: انا قلت أبي وريف؟؟؟
                      فكرت فجر :امممم لا بس قلت صديقتي
                      سلمان: ايه صديقتك
                      فجر دمعت : شادن الله يرحمها مو صديقتي
                      سلمان: وانا وش دراني على بالي صديقتك وانتو بعد غلطتكم ليش ما سألتوني عن البنت أنا على بالي انكم فاهميني
                      عبدالعزيز بدون شعوووووووووووووور نط بحضن اخوه يبكي ماحد فاهم شسالفه الا سلمان اللي قلبه معوره على اخوه بس يتظاهر إنه مو فاهم شي
                      تستاهل ياعبدالعزيز اللي يضحي عشانك.. انا فكرت اتزوجها شفقه على حالها مو حبا فيها بس انت حبيتها وتستاهل تكون زوجها .. انا بنفسي بروح أخطبها لك
                      كان هذا حديث سلمان مع نفسه وعبدالعزيز حس الحياه رجعت تركض بدمه مره ثانيه
                      عبدالعزيز: عن أذنكم بروح اكلم واحد من الشباب
                      سلمان ابتسم :اكيد فيصل؟؟
                      عبدالعزيز: اكيييييييييد
                      فجر بزعل : أكيد انك تبي تقوله ترجع؟؟
                      عبدالعزيز : هاه؟؟ ارجع ؟؟؟ ايه هين يصير خير
                      وطلع وسلمان ميت ضحك على أخوه
                      عبدالعزيز اللي مستغرب من حالته .. شلون الحب خلاه اتعس انسان على وجه الأرض... وبلحظه وحده صار اسعد انسان بهالدنيا ...
                      طلع برا واتصل على فيصل
                      فيصل من شاف رقم عبدالعزيز عوره قلبه عليه: هلا عزو
                      عبدالعزيز : بارك لي
                      فيصل استغرب الفرحه اللي بصوت عبدالعزيز: على وشو؟
                      عبدالعزيز : ابخطب وريف ..أخيرا يافصول بيتحقق حلمي .. بتصير زوجتي على سنة الله ورسوله
                      فيصل اقترب للجنان: عبدالعزيز .. مالك ربع ساعه تقول اخوك بيخطبها ..اللحين صارت زوجتك؟
                      عبدالعزيز :تدري ياحبي.. انا وناستي ما ابي اكدرها بشرح لفكره غبيه زرعتها براسي... سلمان مايبيها بس الوساوس لعبت فيني ..أنا لازم أخطبها
                      فيصل: مانيب فاهم شي ابد
                      عبدالعزيز : فصول متى بترجع بالضبط ما ابي اسوي العرس الا اذا جيت
                      فيصل: انا بعد 5 ايام جاي
                      عبدالعزيز :إحلللللللللللللللللللللللللللللللللف
                      فيصل : قسما بالله ... كنسلت هالكورس بخليه السنه الجايه ما اقدر استحمل المكان من دونك
                      عبدالعزيز دمعت عينه: يابعد راسي والله
                      فيصل: شوووف يا ابو ..إمممم الا ابو وريف وش اسمه؟
                      عبدالعزيز بوناسه : عبدالرحمن
                      فيصل :خخخخ لو هو أبوك ماحفظت اسمه كذا ههههه.. عموما شوف يا ابو عبدالرحمن ابي ذاك الإستقبال المعتبر
                      عبدالعزيز : ياليت اصير ابو عبدالرحمن صدق ههههه .. ابشر بالاستقبال اللي يخلي الدنيا تولع
                      فيصل: قهرررر بعد كم يوم عرس ولد عمي.. يخرب بيت العدو قلت له أجل العرس يوم واحد عشان احضره بس رفض شفقان عالعرس
                      عبدالعزيز بحسره::الله لايلومه
                      فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      عبدالعزيز: يالله ما اطول عليك تامرني بشي؟؟
                      فيصل: سلامتك يالعاشق خخ

                      صك عبدالعزيز التلفون وهو طاير ماهوب عالأرض
                      صك عبدالعزيز التلفون وهو طاير ماهوب عالأرض

                      فيصل يرتب أغراضه بالشنط .. صحيح انه بدري بس هو يعرف نفسه ينسى كثير عشان كذا يرتبها من بدري أحسن له ..
                      اما عبدالعزيز قفل من فيصل ودخل داخل وهو مبتسم :السلام عليكم
                      امه اللي كانت للحين وهي تحاول تقتنع ان سلمان كان يبي شادن بس كل شي وقتها كان يدل على وريف ..
                      اما فجر تحطم فيها أمل ان وريف تكون زوجة اخوها .. بس تحمد ربها إن وريف صارت لها ظروف ولا قدرت تكلمها بالموضوع ولا كان طامه ومصيبه بعد
                      سلمان اللي راضي تمام الرضى عن اللي سواه لعزوز : هلا عزوز تعال يبه
                      عبدالعزيز : سم يالغالي امرني
                      سلمان: وش رايك وأنا أخوك قبل تسافر نزوجك وتروح ؟؟
                      عبدالعزيز: اممم لا انا توني كلمت فيصل ويقول إن المقرر الإضافي ألغوه من زمان
                      سلمان بقلبه((ياكبر نصبك خخ)): اها اجل زين
                      عبدالعزيز : يعني تزوجوني بدون ما أسافر
                      سلمان: ههههههههههههههههههههههه
                      ام سلمان: ايو والله ياولدي ابي عرسك انت وأخوك بيوم واحد
                      سلمان: لا يمه مانيب معرس لو وش يصير .. انا فكرت مره بالعرس ولاوفقني ربي ..انا اللحين بدور لي وظيفه ثانيه اشغل وقتي فيها
                      جوري بخوف: لا ((ودمعت عينها)) وظيفه ثانيه لا الله يخليك
                      سلمان : وش فيك يامي خفتي؟؟؟ انا بدور لي وظيفه خفيفه وتصلح لي .... ولا أقول...إمممم ولا خلاص خلاص
                      جوري: وشو الي خلاص خلاص؟؟؟ لازم تقولي
                      سلمان: لالا ماينفع
                      جوري: خلاص تقول لي؟؟ ولا انت ناوي تهك علي وتشتغل وظيفه مرهقه
                      سلمان ابتسم :ياربيييييييييه طيب اوعديني ما احد يدري
                      جوري: وعد
                      سلمان: تعالي بقولك سر
                      قامت جوري وقعدت على طرف الكنبه اللي جالس عليها سلمان وقربت إذنها ... بعدها ناظرت سلمان بحب وحضنته وهي عينها تدمع من الفرحه وناظرت بعبدالعزيز وابتسمت
                      عبدالعزيز: أنا حاس اني بالسالفه
                      سلمان: جوري لاتتكلمين تراه يسحب هرج منك
                      جوري: ههههههههههه انا ذهينه خخخخ

                      رن جوال وريف رنه رساله .. عوووورها قلبها
                      رفعت جوالها وهي تدعي ان إحساسها غلط..
                      فتحتها
                      ((الوصيه..
                      وش هي الوصيه؟؟
                      الله كم هالكلمه قويه؟؟
                      منهو منا يجرأ يخطها في شبابه؟؟؟؟؟
                      منهو مثلي ملّ قلبه من عذابه؟؟
                      منهو عينه تبكي ألم..تبكي ندم
                      تبكي قهر....
                      في غيابه .. وصيتي يا أهل الهوى
                      عن عذابي لاتخبرونه..
                      وإدفنو كلي تحت ذاك الثرى
                      إلا قلبي..إلا قلبي..إلاقلبي
                      إلا قلبي لاتدفنونه..
                      إحفظوه لين يرجع..
                      وبالخبر لاتفجعونه..
                      هونو مصيبته.. وإحضنوه مثل حضني..
                      الحضن يشفي همومه
                      سلموه قلبي أمانه ..لجل يحفظه بعيونه
                      وعلموه إني انتظرته وطال صبري
                      فهموه إني وفيت بوعدنا ..
                      وأهديته قلبن مايخونه.
                      رددو فوقه حروفي..
                      موتة العاشق جنونه..
                      وذكروه بالله وقضاه..
                      وحكمته في خلق كونه))

                      وش هالألم اللي سطره بالمسج؟؟؟ وش هالعذاب ... رغم كل اللي سواه فيني.. واللي صار منه .. إلا إن إحساسي له للحين مامات ..حسيت ان المسج منه.. وطلع منه.. عورني قلبي على كل كلمة ألم وعذاب وقهر بالمسج ..أحبه؟؟؟ يارب ساعدني يارب ما اقدر على ثورة مشاعري بلحالي ..أنا اموووت

                      رن جوال وريف ردت على طول وهي مبتسمه: هلا بدوا جروحي
                      فجر: هلا بحبيبتي .. عسى ماشر وش طرا لك بالجروح؟
                      وريف: توه مرسل لي مسج يعور القلب
                      فجر تذكرت عبدالعزيز... معقول ترفض عبدالعزيز وترجع لجاسم؟؟؟؟؟
                      وريف: ياهووووه وينك؟
                      فجر: ها؟؟ ((ولمحت عبدالعزيز اللي دخل الغرفه وأشر لها من اللي تكلمه)) وريف لحظه شوي..
                      وريف: طيب
                      حطت فجر يدها عالجوال وقالت بهمس: خير وش تبي؟؟؟
                      عبدالعزيز بإبتسامه : فتحي السبيكر
                      فجر: تحلم افتحه
                      عبدالعزيز: غصبن عنك
                      فجر: انهبلت انت؟
                      عبدالعزيز : يمكن المهم تفتحينه
                      فجر: يابوي قم عني ابكلمها
                      عبدالعزيز: إفتحي السبيكر لا أسوي لك فضيحه
                      فجر: ليش وش بتقول؟؟
                      عبدالعزيز: بقول انك بغيتي تخطبينها لسلمان وهو مايبيها
                      فجر بخوف: يامجنون
                      عبدالعزيز: ما انضمن تراي اسويها
                      فجر بزعل وقهر فتحت السبيكر : هلا وريف
                      وريف: يؤؤ اش فيه صوتك بعيد؟؟
                      عبدالعزيز خق حس شي غريب بداخله
                      فجر بتضحك على ملامح أخوها: مدري ..إلا ترانا بنزورك بكره
                      وريف: أيش؟؟؟
                      فجر: بكره بنزورك
                      وريف: انتي بس؟؟
                      فجر: لا كلنا حتى إخواني
                      وريف: ومن اللي مقترح عليهم؟؟؟
                      عبدالعزيز بهاللحظه يأشر لفجر يعني انا .أنا
                      فجر: عبدالعزيز مقترح
                      وريف تلخبطت :هاه؟؟ عبدالعزيز
                      فجر: إيه عزوز ومصّر انه بكره
                      وريف : ليش؟
                      فجر: مدري عنه
                      وريف وهي تدعي ان اللي في بالها غلط: طيب الله يحييكم
                      فجر : خلاص اشوفك بكره
                      وريف ببرود: باي

                      عبدالعزيز ناظر بفجر وهي تقفل السماعه :أحبها تدرين؟
                      فجر انصدمت: وشهو؟
                      عبدالعزيز مايدري شلون قال هالكلمه : امممم الا وش رايك أشتري لها هديه؟؟؟
                      فجر:ماله داعي لأن انت بتخطبها بس ولا تدري هي بتوافق عليك
                      عبدالعزيز :أنا واثق انها بتوافق علي
                      فجر تفكر بجاسم: ما ظنتي يا اخوي
                      عبدالعزيز: ياشين اللي ينكدون عالناس
                      وقام عبدالعزيز وهو يغني
                      إنت العزيز انته..إنت الحبيب إنته

                      فجر إستغربت فرحة أخوها وكلمة الحب اللي طلعت منه ..

                      وريف تفكر.. معقول جايين يخطبون؟؟ يؤؤؤ يارب يكوووون غلط يارب يكون تخميني غلط.. يوووه انا جاسم ولا قدرت استحمل التفكير بالرجعه شلون عبدالعزيز ((دمعت عيونها)) ياربي وش سويت بدنياي .أحسن لي أنام وأريح راسي من هالأفكار..
                      حطت راسها عالمخده وغمضت عيونها بدت عيونها تشوف المواقف اللي جمعتها مع جاسم .. موقف .. موقف..
                      تذكرت بعد ما ملك عليها..
                      وكان لازم تشوفه .. دخلت له وخواته عن يمينه ويساره .. وأمه تمشي جنبها وهي تبكي من الفرحه بولدها
                      ووريف تحس عظامها مو قادره تشيلها من الفرحه والخجل . فرحتها إن الله جمعها باللي طووول عمرها تتمناه.. فرحتها إن أخيرا بتقدر تواجه الناس بالحب اللي ضمته داخل ضلوعها وأخفته عن عيون الناس
                      رفعت عينها وشافته..لأول مره تشوفه عقب كل هالسنين.. كان رجال له هيبه .. شكله عصبي .. ياربيه وش فيه هذا حتى عينه مارفعها يناظرني .. ماينلامون خواته يوم مايحبون يجلسون معه .. ماحست بنفسها الا أم جاسم تسحبها عشان تجلس بجنبه .. جلست وريف وهي مصدومه من جموده رفع عيونه أول ماشم ريحة عطرها ..
                      ناظرت بعيونه انصدمت من الدمع اللي كان ماليها
                      رفع يده وحضن يديها وباسها :ماني مصدق
                      وريف كانت تقول بقلبها أنا اللي ماني مصدقه يابعد عمري بس اكتفت بإبتسامه خجوله
                      لاحظت صدمة خوات جاسم من أخوهم ..
                      ام جاسم : يالله يابنات خلو المعاريس بلحالهم
                      جاسم الي ماحسّ بالناس اللي حوله .. ماكان يشوف الا وريف .. وما حسّ الا بوجود وريف.. ومانبض قلبه الا لحب وريف
                      وريف مسكت راسها صرخت: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس.. ياربي حتى بالنوم مو قادره اشيل هالموقف من راسي ..اه ياربي .. يوم قدرت انسى الماضي رجع لي الماضي برجوله .. أحسن شي أروح للمياء ولا لميس أغير جو عندهم وانسى هالبلوى
                      اتصلت على لمياء: مرحبا
                      لمياء: ياهلا وغلا ومليون مرحبا
                      وريف ابتسمت : هلا بك أكثر واكثر ابجيك اللحين ضايق صدري مررررره
                      لمياء: افا ضايق صدرك ولميس موجوده؟؟
                      وريف: لميس؟؟ وش دخّل لميس بالسالفه؟
                      لمياء ماتت من الضحك:هههههههههههههه تعالي تفرجي على شكلها وإضحكي تقولين عرسها بعد شوي مو بعد ثلاث أيام
                      وريف: هي عندكم؟؟؟
                      لمياء : هههههههههه لا حنا عندها
                      وريف: اها اكيد تضبطون وضعها ههههههه ..خلاص اجل اشوفكم بعدين
                      لمياء اللي عرفت وريف ليش قالت كذا : وريفوووه للحين تعتبرين نفسك غريبه؟؟ صدق دوبه وشينه وماتستحين
                      وريف : هههههه ابوك يالفاهمه
                      لمياء: نرسل لك السواق؟
                      وريف: لا زياد موجود الله يخليه لنا
                      لمياء ارتبكت من طاري الإسم : احم احم اجل خلاص ننتظرك بسرعه
                      وريف: اوكي طيب

                      قفلت وريف ولبست عبايتها بسرعه وطلعت تركض لغرفة زياد وهي تتفرج بالبيت .. ماشاء الله ربي عوضك يازياد ماكنت تملك إلا الكوره اللي تطقها وتلحقها .. واللحين كل هالعز لك .. الله يهنيك يا خوي
                      قالت اخر كلامها وخي واقفه على باب غرفة زياد طقت الباب وسمعت صوت زياد يسمح لها بالدخول
                      دخلت وهي مبتسمه عند الباب : عزوزي حبيبي ممكن تودينا لبيت عمي ماجد؟؟
                      زياد رفع حاجبه : عزوزي؟؟ منهو عزوزك؟؟
                      وريف بإستغراب : وشهو وش عزوزه؟؟
                      زياد بنظره غامضه : انت تقولين عزوزي حبيبي
                      وريف انصعقت : ما ابي اروح خلاص
                      زياد حس إنه أحرجها يمكن البنت ماكانت تقصد : لالا وين رايحه يالله احمدي ربك اني لابس كنت أبطلع ولحقتي عمرك
                      وريف : اجل خلص عليّ ابلحق اضحك على لميس اللي بتموت من الرعب
                      زياد : اقووووول اذا ضحكتو على زوجتي بذبحكم
                      وريف: خلاص نويت ؟؟؟؟
                      زياد ابتسم: وش رايك فيها؟؟؟
                      وريف: الصراحه لايقين على بعض الله يوفقكم
                      زياد: يالله اجل امشي الله يقدم اللي فيه الخير
                      وريف: وناسه اخيرا تحققت امنيتي يصير عندي أخو وأحضر عرسه
                      زياد:هههههههههههههههههههه

                      ركبو السياره وضحكت وريف : ماودك تغير لوحة سيارتك
                      زياد اللي توه يشغل السياره : ليش؟
                      وريف: ههههه تذكر لوحة سلمان؟؟
                      زياد: اييييييييييييييييييييييييييه ابو التميز
                      وريف: لوحة أخوه عبدالعزيز م ل ك 999
                      زياد بلحظه ربط بين كلمة وريف عزوزي.. وبين عبدالعزيز اخو سلمان : احلىىىى ياملك التسعات
                      وريف مالاحظت لذكاء أخوها : ههههه لازم تغيرها انت زياد مو أقل منهم
                      زياد : وش رايك احط اللوحه ل م و 001
                      وريف : ياللعيييييييييييييييين لمو هاه تدلع لمياء
                      زياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      شغل زياد الإف إم وكانت أغنية لحظة وداعك
                      ((لحظة وداعك..
                      اه يالحظة وداعك..
                      ياهي صعبه .. بالحيل صعبه
                      وأنا اللي أبي قربك..
                      وأبي قلبك..
                      وأبيك بدنيتي..
                      تبقى معي تبقى..
                      نسيت إني أعشقك..
                      ولا انسى إني اني بفقدك..))
                      وريف بألم: ممكن تغير الأغنيه؟؟؟
                      زياد: بكل سرور
                      أخذ سي دي مرمي بالسياره واشتغل بصوت راشد الماجد
                      (جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
                      يقول سامحني برد لمكاني
                      وانا وربي ماتشافيت للحين
                      للحين وانا من جروحه أعاني)
                      وريف : يرحم والدينك تطفيها ياأبو الاغاني لابو من قالها
                      زياد استغرب وضحك :ههههههههه ان شاء الله

                      وقف زياد عند محل ووريف جاها اتصال من لمياء تسألها وينها
                      ولا حست الا بزياد يوم دخل السياره
                      وريف: والله اننا قريبين هذا هو زياد ركب السياره
                      لمياء : يالله بسرعه باي
                      وريف: بايات
                      كملو طريقهم لين وقف زياد عند بيت عمها ماجد قبل تنزل وريف مسك يدها زياد وناظرته وهو مبتسم : وش بك؟
                      زياد يناظر يده الثانيه: وصليها
                      وريف ناظرت بيده وشافت روز حمرا وبادلته الإبتسامه : زياد.. ما أبي أعلق البنت بين السما والأرض .. إذا بتخطبها اوصل لها
                      زياد: وصليها وانتي متطمنه
                      أخذت وريف الروز وحطته بشنطتها وطلعت
                      اول مادخلت مع الباب شافت لمياء متخصره وواقفه تنتظرها
                      وريف: ههههههههه هلا والله
                      لمياء: كان تأخرتي زياده
                      وريف قربت لها عشان تسلم عليها وطلعت الورده من الشنطه وحطتها بيدها
                      مدت لمياء يدها عشان تصافح وريف .. بس حست بشي غريب سحبت يدها وطاحت الورده: وش ذا؟
                      وريف وهي تضحك : هههه ايسكريم .. وش تشوفين ورده
                      لمياء : لمن؟
                      وريف: من زياد
                      لمياء اختبصت : هاه
                      وريف خلتها براحتها تفكر : يالله ابطلع للبنات
                      طلعت وريف مع الدرج وانحت لمياء تلقط الورده اللي طاحت حضنتها بيديها . وطاحت دمعه تسقي الورده ... ماتدري وش سبب هالدمعه
                      ,
                      ,
                      وريف اللي ماجاها نوم ولا غمضت لها عين ناظرت بالساعه اللي كانت على 4 وربع ... حطت يدها على قلبها وناظرت للسقف كأنها تترجى ظنونها تطلع خطأ.. كأنها تدعي ربها يكون تخمينها بالسراب..
                      فكّت اللفافات اللي على شعرها المدرج لين اخر ظهرها ناظرت بنفسها بغرور وإعجاب ..تذكرت موقفها مع جاسم
                      كانت بغرفة نوال تفكفك اللفافات وتناظر بنفسها بإعجاب .. الله لو يشوفني جاسم بهالشكل .. مابيبقى فيه عقل هههههه .. ماحست الا اليدين اللي حاجبه عنها الرؤيه : نوال بلا سلاعه فكي يدك
                      جاسم: حلوووووه .. وربي حلوووووه
                      حست وريف بالدم يتجمع بوجهها ويدها تعصر اللفافه من كل قلبها... لين متى بتم متذكره هالمواقف ..تعبت ياربي والله تعبت
                      ناظرت لملابسها المرميه عالسرير .. كانت جدا عاديه ..مع إن أمها مصره انها تكشخ كأنها حاسه باللي بيصير
                      لبستهم.. وتعطرت بالعطر اللي إشتراه زياد لها هديه أمس مع وردة لمياء
                      لبست طوق وردي يناسب حزامها وبلوزتها الوردي عشان تلم قذلتها القصيره ..
                      ولبست شبشب زيتي يناسب الكتابات الزيتيه اللي على تنورتها الجنز ..
                      نظرها صار ضعيف من مقابل الأنترنت .. لازم تروح تكشف عليه
                      كحلت عينها بقلم أخضر .. حطت قلوس وردي .. شبكت يدها بميدالية جوالها وطلعت شافت أمها تدخل المصعد .. وريف بغت تلحق أمها عشان تنزل معها :يمه إصبري اصبري بنزل معك
                      بس المصعد تقفل ونزل قبل توصل وريف ركبت وريف المصعد اللي طلع لها ونزلت أول مافتحته شافت زياد قدامها كاشخ بالثوب البيج ..والغتره البيضا والجزمه البنيه
                      وريف: والله لو انك معرس
                      زياد: ههههههههههههههههههههه لأن بعد ماتروح صديقتك أباخذك مشوار مهم
                      وريف: لو تطير .. اصلا صديقتي ماني طايقتها تجي بهالوقت ..
                      زياد: غصبن عن أنفك
                      وريف: يوووووه .. طيب وشهو المشوار؟؟
                      زياد بجديه: ماينفع اللحين
                      وريف بعدم رضى : اففف طيب
                      بهاللحظه دق الجرس
                      ام وريف: وريف افتحي الباب
                      وريف : ان شاء الله
                      دخل زياد مع المجلس الداخلي اللي يطلعه للمقلط ومن ثم للمجلس الخارجي
                      فتحت وريف الباب ونطت بحضنها جوري : كيفك يادوبه
                      استغربت فجر فرحة جوري ان وريف بتصير زوجة عبدالعزيز
                      وريف ضحكت : هههههه هلا حبيبتي بشوفتك بخير
                      دخلت جوري ومن بعدها ام سلمان اللي قاعده تسمي على وريف: ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين ماشاء الله
                      وريف شبه تأكدت من اللي في راسها
                      ام وريف على كرسيها المتحرك : هلا هلا والله تو ماتبارك البيت
                      وريف ناظرت بفجر اللي كانت واقفه وتبتسم
                      وريف: فجور علامك ماتدخلين؟؟
                      فجر وهي واقفه على الدرج الخارجي : اللي يبيني يجيني
                      وريف : ياشيييييييييين الثقل مو راكب
                      تقدمت وريف لفجر اللي كانت برا : وشلونك يالخبله
                      فجر: ههههههههههه اش رايك ندخل؟؟؟؟
                      وريف: شفيك تضحكين؟؟؟
                      فجر: ههههههه ولا شي بس يالله ندخل
                      وريف: مانيب داخله قولي لي وش فيك تضحكين
                      فجر وهي تضحك: ناظري بسيارتنا
                      رفعت عينها وريف عالفياجرا ولمحت اللي داخل السياره مشخص ومبتسم بيتشقق
                      حطت وريف رجلها لداخل وهي حاقده على فجر اللي حطتها بموقف مثل ذا
                      فجر دخلت وهي ميته ضحك : لاتزعلين .. هو يقول نظره شرعيه
                      وريف: شرعو وجهك انتي واياه
                      فجر : ههههههههههههههههههههههههههههه يابطني بس قبل أنسى خوذي هالعلبه
                      وريف: وش ذي بعد
                      فجر : ماعلى الرسول إلا البلاغ
                      مافهمت وريف أخذتها وأخذت فجر بيدها عشان تخليها تسلم على أمها ويطلعون فوق
                      بعد مادخلت فجر غرفة وريف : الله وش هالذووووووق عند اخوك
                      وريف: هذا رسمه تصدقين؟
                      فجر: ورسام بعد؟؟ الله واكبر عليه ماشاء الله


                      عبدالعزيز اللي تجنن على شكل وريف كان نفسه بذيك اللحظه يجيب الشيخ يملك له عليها
                      نزل من السياره وهو حبها بقلبه زاد 10 أضعاف .. ياكم تمنيت هاللحظه .. تمنيت إني اخطبك يا ملكة إحساسي
                      دخل المجلس عند سلمان وزياد
                      زياد وقف له : هلا والله
                      عبدالعزيز إبتسم : هلا فيك أكثر أخوك عبدالعزيز
                      زياد تذكر غلطة وريف بالإسم : هلا عبدالعزيز ونعم
                      سلمان: النعم بحالك يابوي .. شوف يالغالي حنا مانعرف المقدمات مانتو أغراب بقولك الموضوع
                      زياد حس بالسالفه إن: سم يا ابو.....
                      سلمان: ابو عبدالعزيز
                      عبدالعزيز إبتسم ابتسامة فخر بسلمان ..
                      زياد: سم يا ابو عبدالعزيز امرني
                      سلمان: عبدالعزيز أخوي الصغير وبحسبة ولدي... وجايين اليوم نخطب له بنتكم
                      زياد إبتسم : والله يشرفنا بس لازم نسأل البنت .. ونسأل عنكم
                      سلمان: عبدالعزيز جراح بمستشفى ال ومخلص دراسته ببريطانيا
                      زياد: ماشاء الله.. عطونا مهله ونرد عليكم
                      عبدالعزيز : الا يا زياد انت وش تشتغل
                      زياد بحسره: كنت ألعب بنادي بس على أقل غلطه تخلو عني وتركتهم .. واللحين عطال بطال

                      وريف: تخطبوني لعبدالعزيز؟؟؟
                      فجر: ايييه تدرين من يوم جاء من بريطانيا وهو منهبل على إسم وريف .. عشان بنت صاحبه فيصل اسمها وريف .. واللحين زوجته وريف هههه والله ضحكت
                      وريف بكل جديه : بس انتي عارفه ان جاسم رجع
                      فجر بهتت بوجهها الإبتسامه: بترجعين له؟؟؟
                      وريف : هاه؟؟ مدري
                      فجر بجديه : فكري يا وريف وتأكدي ان ذي حياتك لا تجاملين فيها أحد حتى لو هو انا
                      وريف ابتسمت : اكيد

                      طلعو بعد صلاة المغرب ..
                      سلمان : اجل يا زياد بكلمك وأفهمك عالسالفه كلها
                      زياد : ان شاء الله
                      سلمان: بس لحد يدري ابيها مفاجئه لعبدالعزيز .. تقدر تقول هدية عرسه
                      زياد : ان شاء الله

                      عبدالعزيز كان قد ركب السياره قبل الناس كلهم على أمل انه يشوف وريف.. بس وريف كانت أذكى منه ودعتهم قبل يوصلون الباب
                      ركبو اهل فجر وطلعو من الباب الرئيسي

                      دخل زياد وهو مبتسم اول ما شاف وريف وهو يقول : عزوزي حبيبي
                      وريف انخبصت ألوانها : عن إذنكم
                      وطلعت ولا ردها غير باب غرفتها ... ياربيييييييييييييييه ماتوقعته ذهين ماشاء الله عليه
                      لمحت الصندوق المغلف الي اعطتها اياه فجر
                      راحت له بسرعه والفضول بيذبحها
                      ناظرت بالصندوق اللي كان بالذهبي والأحمر
                      فتحت شريطته الذهبيه
                      شافت كرت ذهبي .. فتحته قرت الكلام الي كان بالحبر الأحمر
                      ((والله ماغيرك سكن دخل الروح
                      ولا غيرك ..إنتي.. وسط قلبي وعيني
                      والعاشق اللي يعشق بصدق مفضوح
                      لو جاء يرد الشوق لازم يبيني
                      أحبك .. ياملكة إحساسي))
                      حست بشعور غريب يمشي داخلها .. ابتسمت وهي تخفي وجهها داخل كفوفها تذكرت شكله وهو مبتسم لها اليوم .. مشاعره جد كانت فاضحته ...
                      رجعت تتفرج عالهدايا .. شافت صورته .. يؤؤؤؤ مو صاحي ذا
                      كان رافع حاجبه وهو يناظر بالكاميرا ولابس كاب أحمر يجنن على لونه الفاتح وإبتسامته على جنب .. ماقدرت تكمل .. حست انها تستحي تناظر فيه حتى بلحالها
                      شافت قلب زجاجي أحمر بداخله كلمة أحبك .. الظاهر بخط يده

                      رن جوالها مسج فتحته وهي متوقعته من فجر
                      قرت الإسم ... وتلاشت ابتسامتها
                      كان الاسم ((الماضي))
                      من غيره ؟؟؟ جاسم
                      كأنه حاس إني جالسه أخونه .. ياربيه إحساسه فيني مامات ..
                      ((أخاف أماني العمر عنك لاتقصر
                      بين إحتياجي لنفسي .. وإحتياجي لك
                      وأخاف أموت في قربك ولا تشعر
                      وأخاف لا أعمر يمشي بي وأنا امشي لك))
                      بكل قسوةقلب إعتبرتها وريف..
                      وبكل إراده ..
                      فتحت كتابة رساله وكتبت وهي عينها تدمع
                      ((منظر الفرقى
                      ترى جدا ... قبيح !!
                      مو نصحتك ؟؟
                      ليه يعني ما أنتصحت ؟
                      صرت في وصلك .. عن عيوني شحيح
                      إنعمت عين الوصل
                      وينك ؟؟ ... سرحت ؟؟
                      إعترف بغطلتك .. خلك صريح
                      !! لا تكابر بالخطا
                      دامك جرحت
                      كان ودك في فراقي تستريح ؟؟
                      بسمع الموضوع كامل .. لو سمحت !!
                      خنتني ؟؟
                      وشلون ؟؟
                      علمني الصحيح ؟؟
                      وين عني رحت ؟؟ عني وين رحت ؟؟
                      كنت أظنك
                      من عيوني ماتطيح !!
                      لين في عيني
                      ارتفع غيرك
                      !!وطحت))
                      ارسلتها .. وبعدها استوعبت هي وش سوت .. انا ارسلت لجاسم هالحكي؟؟؟؟؟
                      لييييييييييييييييش؟؟؟ بأي غباء كنت أتصرف
                      اما جاسم اللي قرا المسج وجن جنونه ... ارتفع غيري؟؟ منهو غيري .. اتصل عليها بس ما كانت ترد.. أصلا حالتها والندم اللي هي عاشته مايسمح لها انها ترد عليه ..ليت يدي انقصت قبل اكتب لك هالكلام اه

                      جاسم بعد مافقد منها الأمل انها ترد ارسل لها رساله
                      وصلت عند وريف اللي مقطعه نفسها بالصياح فتحتها وكان كاتب فيها
                      ((على موتي))
                      ياربيييييييييييييييه وش بيسوي بعبدالعزيز اذا كان سلطان وبغى يذبحه على حب طفوله أجل عبدالعزيز وش بيسوي

                      قام جاسم وهو الغيره على وريف ماكله قلبه اكال
                      اما عبدالعزيز اللي كان مشغل أغنيه ويترقص بالسياره
                      ام سلمان: يا ولدي قصر أدوختنا
                      سلمان: خليه يايمه الواحد يعرس مره بس
                      عبدالعزيز : يأبرني شو ديموقراطي
                      الكل: ههههههههههههههههههههههههه
                      وقف عبدالعزيز عند البيت ونزلو كلهم ماعدا فجر اللي قال لها عبدالعزيز تنتظر يبي يكلمها
                      فجر: هلا وش تبي؟
                      عبدالعزيز : ابي رقمها
                      فجر: انهبلت انت؟
                      عبدالعزيز : أقولك ابي رقمها بتجيبينه ولا بجيبه بطريقتي؟
                      فجر: لا ياحبيبي اتحداك تجيبه ماني معطيتك اياه
                      وبسرعة البرق أخذ عبدالعزيز الشنطه من أحضان فجر الي صرخت :لا
                      ضحك عبدالعزيز .. خزن الرقم عنده ورمى الجوال والشنطه على صاحبتهم اللي نزلت تتحلطم
                      أرسل لها
                      ((حبيبتي خواطر ..
                      ألم يحن الوقت لأنطق بها بكل جراءه .. أحبك؟؟؟
                      ألم يأن الأوان لأصارحك بما يحمله لك قلبي من الحب والشوق..
                      أحبك ياملكة إحساسي ..
                      حبيبك ..كبرياء ))
                      وريف قرت الرساله اللي كأن ربي ارسله عشان يجبر بخاطرها .. ياربيييييه ناس حبهم عذاب.. وناس حبهم دوا
                      بس العذاب دووووم أحلى اه ياجاسم والله أحبك

                      وصلت النقاشه اللي توها جايه من عند لمياء والبنات
                      فتحت لها وريف الباب
                      النقاشه: انتي وريف؟
                      وريف: ايه
                      النقاشه: ماشاء الله تبارك الرحمن ..انا النقاشه توني جايه من الانسه لمياء
                      وريف: حياك الله.. مع اني مع أحب الحنا بس هذا العرس غالي عليّ
                      النقاشه : هههه لا زم تحبيه لأنه حلو عليك

                      نقشت النقاشه الحنا لوريف اللي كانت مغطيه خشمها بمنديل فيه العطر اللي كان جايبه لها عبدالعزيز وامها تضحك على شكلها
                      طلعت النقاشه .. ووريف بتموت من الريحه اللي تشمها
                      ماصدقت الحنا نشف راحت غسلت يدها وصرخت :وا او
                      راحت تركض لأمها : يمه وش رايك فيه؟؟؟
                      ناظرت امها بالنقش اللي كان يبتدي من ظهرها لين أطراف أصابيعها : ماشاء الله عليك .. حتى بيوم عرسك مانقشتي
                      عورها قلبها على ذاك اليوم : يعني حلو؟
                      امها : يجنن ..الا ماقلتي لي وش رايك بعبدالعزيز
                      وريف بدلع :امممم أفكر بالموضوع
                      ام وريف انصعقت ..تفكر؟؟؟ غريبه.. خبري بها كانت تردهم بدون ما تفكر .. يمكن عشان فجر.. المهم تنفك هالعقده
                      وريف: يالله يمه عن إذنك بروح أزين لي أقنعه للبشره .. واسوي لي كريم لشعري
                      ام وريف : عزمتي فجر؟؟
                      وريف: يمكن مايجون ترى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...