قصة ولد الخال قصة روعة وحلوة مرام ويوسف قصة تهبل

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #31
    الله يعطيك العافيه نتظر التكمله لا تتأخري علينا

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      عزيزتي
      متى تكملين الروايه
      بصراحه طولتي
      راح اعطيك فرصه اخيره
      لاتتأخرين

      تعليق

      • دلوعة عسل
        عـضـو فعال
        • Oct 2008
        • 118

        #33
        انشالله
        ^
        ^
        ^
        ^الجزء التاسع :-
        اما في بيت بو جابر قامت مرام متأخر قامت الضهر الساعه 12:30 ولعب وسوت تمارينها الرياضية وبعد ما خلصت نزلت تتغدى مع الكل الا تشوفها امها ام جابر : مرام شفيج ما قمتي الصبح لهدرجة تعبانة من سهرة امس ؟ مرام: أي يمه تعرفيني ما اسهر وانام بدري امس عشانكم انتي وعيال خالتي ولا يوسف تم يحن علي انه اتم معاكم فعشانكم قعدت ولا انا كنت تعبانه وابي انام ؟ ام جابر : زين الا اقولج وين روان من امس ما شفتها ولا يات تسلم علي اول ما ردينا من بيت خالتج شسالفتها ؟ مرام: ايه مدري عنها انا اصلا صرت ما اتحاجه (اتكلم ) معاها من زمان وهي حرة في نفسها مب لازم نتدخل في حياتها عشان مصلحتها هي تعرف وتقدر تحمل المسؤلية كاملة ؟ مب هذي كلامها ؟ ام جابر : والله ما يندرى عنكم انتوا البنات وسوالفكم مكبرين عمركم قبل اونكم لا تستعيلون بتكبرون انشالله بتكبرون ؟ مرام: ههههههههههههههههههههههههههههههههه مب عن يمه السالفة مب جذي هههههههههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟روان ما ياها نوم ضلت سهرانه تفكر بنفسها وتفكر بالكلام الي قالته مريم لها ؟مرام من ناحيه اخرى حاسة انه في شي حاسة انه اختها فيها شي بس هي ما تبي تقوله وتهرب بلعماله (متعمدة) عشان ما يعرفون السالفة ؟ وفي الصج كان هذي تفكير روان مرام راحت حق روان وتمت تدق الباب مرام : روان فتحي الباب انه مرام روان شفيج حبيبتي فيج شي متعبج ولا شي مضيق خلقج روان فتحي الباب امانه فتحي الباب ؟ وتروح روان بعد اقناع تفتح الباب وتدخل مرام وتسكر الباب مرام : روان حبيبتي شفيج حبيبتي ليكون فيج شي قولي لي انه اختج لا تخبين عني شي ماراح اكلج بلعكس راح اساعدج بس انتي قولي شفيج وانا بساعدج ؟ روان انهارت وتمت تصرخ وتزاعق بصوت عالي ومرام تهديها روان: شلون راح تساعديني ما تقدرين غلظة وعودة (وكبيرة) بعد شتبين اكثر من الي انا فيه الحين شتبين اه مشكلة ومالها حل مشكلة وما لها حل اه اهىىء اهىء اه اهىء اهىء اه ؟ مرام: مافي مشكلة وما لها حل انتي قولي بس شفيج وانا راح بأذن الله اساعدج ؟ روان بعد ما هدأت شوي تكلمت وقالت حق مرام كل شي كل الي صار معاها مع مريم من طأطأ لين السلام عليكم على قولة المصرين من البداية لين ما صار الي صار امس لحد هني هني وقفت مريم ؟ مرام شهقت وحاطة يدها على فمها : اه شنو وشلون انتي تسمحين من البداية انها تسوي بعمرج جذي وليش وافقتي انج تكونين معاها من الأساس اصلا هذي الأشكال حتى اصدقاء ما يصح تكونين لهم صديقة وتكونين انتي العن من جذي حبيبة شلون شلون ابي اعرف اصلا شلون بنت تحب بنت ما تدرين انه حرام وما يجوز وهذي مب زين شلون تسمحين لعمرج انها تسوي فيج جذي صج طحتي من عيني يا روان ما توقعتج جذي مب انتي روان الي اعرفها صج مشكلة صج مصيبة صج مشكلة وما لها حل وروان تمت تصيح مرام بس بجي(بكي ) خلاص ما ينفع البجي والندم الحين راح كل شي راح اثمن شي كان عندج واغلى شي راحت عذريتج كمرأة راح شرفج وضاع ومب بس شرفج شرف عايلتنا وسختيه ونزلتينا في الأرض شبيقلون
        الناس عنا الحين شباقول حق امي وابوي شلون بقوله شلون بقولهم شلون شلون ؟وطلعت مرام من روان قامت روان وخذت لاب توب وتمت تدخل النت اليوتيوب وتشوف وتضحك ترفه عن نفسها بعدين قامت تدخل المنتديات وتشارك بعد للحين متملله بس شوي الي بالمنتدى رفهوا عن نفسها فقامت وادخلت (CHAT)الشات وتمت تسولف هناك وتضحك وتعرفت على واحد وخذت رقمه وتمت تسولف معاه وتمت لين جى الليل وتم يطرش لها رسايل وصوره بالوسايط (الوسائط) وهي نفس الشي وقامت تدخل شات صوتي وتكلمه هناك وشوي شوي قامت تدخل قيمزر (GAMEZER) وتسولف وتلعب هناك وتشوف السيكس (SEXS) بالنت واليوتيوب صار عادي عندها والريال (الرجال)الي تكلمه طلب انه يشوفها فماقدرت قال لها في الليل اذا كلهم رقود وصفي لي بيتكم وبايي اخذج اوكي وبنطلع وبردج بسرعه اوكي موافقه ووافقت بسرعه من دون تفكير وحددوا الساعه ومتى وشلون وتم كل يوم يشوفها وتطلع معاه اما يوسف كان شاك بأنه مريم هي واحد ومايدري بسالفة البنات الي يشبكون عادي مع البنات المهم اما يوسف خلاص قرر يخطب مرام وجى بالفعل بيتهم وخطبهاووافقوا وحددوا الخطوبة اما يوسف مب مصدق اول ما رجع صارخ ومرام قفلت عليها الباب وتمت مستانسة وتضحك اما روان تمت تصيح ودخلت غرفتها وقفلت عليها الباب تذكرت مريم وتمت تبجي (تبكي) تذكرت كلامها انه محد راح يوافق يتزوجها انها وحدة من دون عذرية ؟ وتمت ميته من الصياح ؟؟؟؟؟ ويوسف طرش رسالة حق مرام تفتحها الا تشوف مكتوب فيها : حبيت اكتب الي بقلبي من اشواق وارسلة للي ذبحني غلاهم ياليت مافي بهدنيا بعد وفراق واكتب لك احبك
        انت وبس يا احلاهم مو بس بقلم الحبر والأوراق حتى بدلعهم وفي قلوبهم ودلالهم ؟؟؟؟؟؟؟ مرام استانست بالشعر طرشت فيس رافع حاجب واحد والثاني منزله وعين تطالعه وتنغزة عين انتت الي كاتبة ومألفه ولا ناقله ؟ ! يوسف : ههههههههههههههههههه لا انا مألفه والله ؟ مرام : حلو وربي تسلم ؟ يوسف : تسلم عينج من الشر حبي ؟ مرام طرشت فيس مستحي زين خلص شتبي قول الزبدة ؟ يوسف : ابيج اذا بتيني بين (بجن) وربي اموت فيج شسوي ؟ مرام: لا تسوي شي يلا باي ؟ يوسف: ههههههههههههههههههه اوكي يلا باي جى موعد الخطوبة ومرام قعدت وحجزت لها شقة وخلت مالت الشعر والمكياج هم الي يجونها وتموا يسون شعرها لين العصر وتمت مالت المكياج تسوي مكياجها لين ما جات الساعه 7:30وقامت مرام تلبس ثياب العر س وتحط الأكسسورات والزينه ويوسف من صوب الثاني بعد هو قعد يتكشخ ولبس ثوب العرس وتمت مرام تنطر لين ما جات الساعه 8:00والناس قاموا يجون القاعه انترست والكل جى العرس ومستانسين وتموا يرقصون ومرام من كثر حبها حق بو جابر وغناويه هو وسعد الفرج وحسين المجرشي احتارت من الي تبيه يجي العرس ويغني خلت بو جابر حق العرس اما الخطوبة اختارت سعد الفرج وفي الهدية حسين المجرشي اما عيد فخلته لي ليلة الحنى وتمت تنطر والناس تموا يرقصون وصج عجبهم صوت سعد الفرج استانسوا عليه صج ينن (يجنن) صوته تموا يرقصون الناس لين ما جات الساعه 11:30 وخلاص بتنزل العروس ومع المعرس بينزلون مع بعض وهم نازلين الكل صفق ويصفرون ويزغرطون والي يقول وينه من زمان ما شفناها حلوة العروس وايد ويطالعونها مستانسين بس كانوا يبون العروس ههههههههه يوسف وهو يكلم مرام : طالعه تينن (تجنين) وربي ؟ مرام وهي مستحيه : تسلم ؟لين ما وصلوا الكوشة وقعدوا فيها والريايل(والرجاجيل)وراى المعرس والكل مستانس ولما طلعوا روان تمت تطالع مرام وشلون كاشخة وتمت تصيح تشوفها سارة وتركض روان للحمام وتلحقها سارة : روان روان شفيج ؟ روان تمت تصيح والفرقة جدام الحمام بس مغطينها بشال كبير فما يبين بس يسمعون تموا يدقون لين ما خلص الدق تمت تصيح ويسمعهونها الفرقة وسعد الفرج وقعد يغني من دون مكرفون اغنية هو كتبها الحين بسرعه يمع (جمع) افكاره والف وكانت الأغنية قبل ليغني قال هذي الأغنية من سعد الفرج لي روان من دون مكرفون سمع سارة تناديها روان فعرف اسمهاوالأغنية هي : لا تبجي (تبكي) ترى الدنيا ماتسوى دموعك لا تبجي (تبكي) ترى اقدر اشيل همومك بس قولي وخبرني شنههو الي متعبك ينني (جنني) جنونك بس لا تبجي (تبكي) يحزني جروحك بس لا تبجي (تبكي) روان سمعت الأغنية تمت تضحك سارة تطالعها بنص عين الحين استانستي يوم غنى عليج ما يصير اطالب بحقوقي ابي بعد انا يغنوالي ؟ سعد الفرج اول ما سمعها تم يغني لها يوفاي يوفاي هي ييييي يوفاي يوفاي هي يييييي يوفاي وانا الحبشي يوفاي يوفاي هييييييييييييييييييي روان وسارة تموا يضحكون مع بعض :ههههههههههههههههههههههههه ؟ورجعوا للحفلة روان : سارة امشي قبل ليغنون انقول لهم يغنون لنا (هذا الي شايف نفسه ) ورججعوا صرخت روان لهم نبي اغنية هذا الي شايف نفسه ؟ سععد الفرج رد عليها : تامرون ؟ وغنى هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبر ني يتلفت هنى وهناك ولا كنى شايفني والله انا لوريكم فيه ولا انا ما بخليه والله انا لوريكم فيه واللله انا ما بخليه مو هو لعب وياي خلوه يتحملني لين ما خلصت ردت روان وطلبت اغنيه مرام ويوسف الي يحبونه اغنية يقولون وغنها بالفعل سعد الفرج : يقلون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخليت على الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ما تمنيت بيقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي كل هالكون ابقلبي حبكم وسط قلبي هويتك وانت لي ككل هالكون يقلون من تغلى تخلى علينا وانا عنك ما تخليت على الروح والدلع فيك يحلى تغلى وانا غيرك ماتمنيت وانا غيرك ما تمنيت ؟؟؟؟؟؟ لين ما خلصت ويوسف ومرام استانسوا على الأغنية انه غنوا اغنيتهم المفضلة ن ما يات الساعه 12 وقالوا تفضلوا على العشاء وتعشوا الكل وتموا يرقصون مرة ثانيه ويغنون لين ما يات 3 ادين كلهم كل الناس راحوا بيوتهم قامت مرام وراحت ونفس الشي يوسف والكل استانس بالخطوبة راحت مرام يم سارة وقالت : يالله الفال لج انشاء الله ههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟ سارة : ايه وين ياحظي مالت علي وعلى هالحظ ؟ مرام تمت تضحك هي ونصور وجابر وام يوسف ويوسف وام جابر وبو جابر كلهم على سارة حتى روان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سارة : أي ضحكوا علي علي تضحكون الحين لو على حدد ثاني جان (كان) ما ضحكتوا اشكرة اوفففففففففففففففففففففففف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        ^
        شنو بيصير حق مرام ويوسف وهل بضلون مستانسين ولا بيجي حد وبيخرب عليهم وشنو بيصير حق روان وهل الكل بيعرفون انه مرام مأخوذ عذريتهاوشبيسون وشنو بتكون ردة فعلهم اذا عرفوا وهل بيعرفون انها تضهر مع واحد وتكلمه ولا لاء وشنو بتكون ردة فعلهم والريال (والرجال) هل بيعرف انه هي مأخوذة عذرتها وهل بتقوله هي ولا لاء هو بيعرف من نفسه ؟ تابعوا الأجزاء الأخيرة عشان تعرفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        انتضر ردودكم بليز لا تحرموني منها

        ^

        تعليق

        • بنت الملك
          عـضـو فعال
          • Oct 2007
          • 51

          #34
          واو بصراحه القصه روعه
          تسلمين والله
          لا تحرمينا يا قلبي من الأجزاء الجايه

          تقبلي مروري

          تعليق

          • الشادن
            عـضـو فعال
            • Dec 2008
            • 77

            #35
            رووووووووعة

            ابيك تكملينها اليوم قبل بكرة

            بس انا الحين اقرا رواية ثانية اذا خلصتها رح اقرا روايتك يا عسل

            تحياتو

            تعليق

            • بنت الملك
              عـضـو فعال
              • Oct 2007
              • 51

              #36
              طلبتك
              بيلز
              لازم تنزلين الجزء اليوم قبل بكره

              تحياتي

              تعليق

              • همس الورود
                عـضـو
                • Dec 2008
                • 48

                #37
                قصه روووووووووووعه
                يسلموووووووووووووووووو

                تعليق

                • البنت
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2009
                  • 65
                  • التوقيع مخالف

                  #38
                  مشكور

                  تعليق

                  • دلوعة عسل
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2008
                    • 118

                    #39
                    يسلمو عالردود
                    ^__*

                    تعليق

                    • سميا
                      عضو متألق
                      • Dec 2008
                      • 291

                      #40
                      قصة أكثر من رائعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...