عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله
تقليص
X
-
-
**شتتوقعون لفت انتباه نوف في جوال نانسي؟؟
أتوقع بتشوف مكالماتها مع ذاك الولد (نسيت اسمه)
**العنود/فيصل شكرا..... ///فيصل/لاعادي.....(ليش بتقولها له العنود؟)
بتقول له عشان انه رجع وصال حق سعود
***هل بتتم الملكة وشلون راح تكون؟؟
أتوقع يصير شي
**اي وعد اللي تكلم عنه محمد وقال بانه بيكون ليلة الخميس؟؟
أتوقع محمد يسوي شي
***حبيبي انت وراس مالي وكل شي بها الدنيا .......بس يليتك تحس فيني!!!!(منو وليش وشبيصير؟؟)
أتوقع لولوة تقولها حق سلطان
وننتظر التكملة على أحر من الجمر
متحمسة أبغى أعرف وش يصير
لا تخليني قاعدة على أعصابي
هلا وغلا..
تسلمي على متابعتك ولاتحرقين اعصابك ياعمري تراها رواية هههههه
ولكي مني خالص شكري على تفاعلك وحماسك..تعليق
-
بدفن حبي وراسي عالي
سعدت انك ميزت قارءة متواضعة من >> ... نعم فأنا اتابعها وانتظر بشوق الاجزاء .... الفضول يقتلني لأعرف ما سيحدث ... قد يحب العض شخصية فيصل ... لكنه يقهرني ... انا من انصار محمد ... فاعذريني .... سجلت في هذا المنتدى خصيصا لأرد على قصتك .... اكمليها لأنها من القصص التي احببتها ... بالنسبة لتوقعاتي ... محمد اتوقع اما ان يسافر او يخرج من البيت... كلمة العنود لفيصل لانه اوفى بوعده وعادت وصال الى منزلها ....
اعود واقول ... سلمت اناملك
غاليتي...انا افتخر بكل الناس الذين يتابعونني ويعيشون معي كتاباتي فهم اساس لتقدمي وابداعي وكتابتي وانتي جزء منهم حين قمتي بمتابعتي..
فخورة بكي وبهم اينما كنت تتابعوني فانت الجمهور الحقيقي والناقد الصادق....ولكي كل الشكر على متابعتكي..:a:تعليق
-
ها شرايكم في البارت يالغلا؟؟؟
روعه والاروع انتي ياعسوله
**شتتوقعون لفت انتباه نوف في جوال نانسي؟؟
علاقتها مع اللي ماينتسما <<< تصرفها
**العنود/فيصل شكرا..... ///فيصل/لاعادي.....(ليش بتقولها له العنود؟)
أجل الملكه على فكره فيصل احس انو عنده انفصام في الشخصيه <<<< يعجبني
***هل بتتم الملكة وشلون راح تكون؟؟
بتم لانو فيصل راسه يابس لونه عندي كان لينته صح
**اي وعد اللي تكلم عنه محمد وقال بانه بيكون ليلة الخميس؟؟
خروجه هو وأهله من البيت <<<< ياضعف شخصيته لوني منه كان هربت بالعنو د
***حبيبي انت وراس مالي وكل شي بها الدنيا .......بس يليتك تحس فيني!!!!(منو وليش وشبيصير؟؟)
لولوه تقولها لسلطان
والكثير الكثير من المفاجات والاحداث اللي راح تصير في البارت الجاي ياحلوين ....
لاتطولين علينا ننتظرك على احر من الجمر
(خليكم معاي وابي تفاعل مثل البارت اللي قبله)
معاك والدليل انو انا توني مسجله لعيونك وتراني انا وخواتي نقرا روايتك
بصراحه الروايه بقمة الروعه اهنيك عليها
والى الأمام.............
يسلموا حبيبتي ولكي مني خالص شكري وتقديري....تعليق
-
تعليق
-
تعليق
-
قبل كل شي هاذي رواية متهي قصة وفي فرق بين الاثنين!!!!!
وماعتقد اني مضايقتك بطولها لو بعرضها بدليل ان في ناس تسجل بس علشان تقراها!!!
انا مو ناقصة راي واحد مثلك لو ماعجبتك فما انت مجبر تقراها من الاساس ولاتعليق اكثر على الموضوع!!!تعليق
-
يابعد عمري انتوا ياعيال والله انكم تنحطون على الجرح يبرى!!!
تسلمون وتسلم اناملكم الللي كتبت وعواطفكم اللي مع القصة وتعليقاتكم اللي حلت الموضوع..
ولعيونكم ولعيون المنتدى اولا واخيرا ها الاسبوع طبعا بتكون النهاية بس ماتمنى انه يكون اخر لقاء لنا مع بعض اتمنى القى اسمائكم منورة في رواياتي المقبلة ان شاءالله...
وعلشان لاياخذنا الحكي خلونا نشوف البارت هذا شفيه...
//////////////////////////////////
نوف كانت قاعدة في غرفتها ومقفلة الباب ومطلعة جوال نانسي تشوف الرسايل اللي فيه والمكالمات ووقفت عند شي لفت انتباهها.......
مرت عليها مسجات استحالة انها تكون من بنت مثل ما نانسي مخزنتها ومليون في المية انه شاب وكقطع الشك باليقين اخذت نوف الرقم ودقت من جوالها وصدق احساسها يوم انه طلع مو بنت!!!بس مو هذا الشي اللي لفت انتباهها لانها عارفة ان نانسي تلعب بذيلها مثل مانص الجامعة عارف؟؟؟بس اللي شافته ووقفت تتامل فيه صورة طلال!!!!!!!!!!!!!اي هاذي صورة طلال وهم قاعدين بالمطعم اللي في قطر!!!!!!ومخزنة رقمه بعد!!!!!!!!قاعدة ترسمين على طلال يانانسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تبين تبوقين مني ولد عمي!!!!!!!!!!مو كافي انك عامية اخوي؟؟؟؟؟؟؟مستحيل!!!! حريمتها الا طلال عدوانها اقرب لها من انها تلمس منه شعرة وحدة!!!انا لطلال وهو لي وماراح تاخذينه مني يانانسي لوتموتين !!بس قبل لاتلعبين بذيلك عدل انا اللي بوريك منهي نوف وش راح تسوي فيك يللي فرحانة انك طايحة على كنز يصرف عليك وهو مفكر انك تبينه لنفسه!!!!!!!!!!!!!!!!!
//////////////////
////////////////////////////////////
ليالي/يبى ابي فلوس!!!!!
ابو وحيد/وانا اقولك قاصرك شي تقولين لي لا؟؟؟
ليالي/استحيت اقول لك قدام اخواني انت قبل يومين عاطيني بعد اقولك ابي اليوم؟
ابو وحيد/وان شاءالله تبين كل ساعة انا حاضر بس ماتخلينها في بالك..
ليالي/تسلم يالغالي.......بصراحة انا ودي اخذ هدية حق العنود وفيصل وشايفة طقم ساعات يهبل بس ماعندي ميزانيته فقلت اطلب منك....
ابو وحيد/حاضرين مدام انه لفيصل والعنود ..بس عاد اكتبي اسمي على الكرت يابنيتي معك؟
ليالي اكتفت بانها تبتسم/ان شاءالله ولايهمك...بس انت لاتنسى الفلوس...
ابو وحيد/خلاص انا بكرة من الصبح ان شاءالله احط لك في حسابك...يالله يبى تصبحين على خير....
ليالي/وانت من اهله.....
وراحت غرفتها بسرعة وقفلت الباب وقعدت على فراشها......
كان الكيس تحت الفراش ماتجراْت تفتحه..مسكت الجوال...وشافت اتصالات تركي ومسجاته....
المسج الاول(ليالي حبيبتي ..انا اسف اذ كانت المفاجاْة ماعجبتك بس وربي اني احبك)
المسج الثاني(حبيبي سامحني بس لاتظل زعلان كذا انا مقدر على زعلك وانت عارف؟؟؟؟)
المسج الثالث(الله يخليك طمني عليك مو قادر اصبر ولا اهدا ولاحتى قادر ارجع البيت..اذا كان لي خاطر عندك طمني عليك ياعمري)
يكون تركي وليش مايكون....فارق السن اللي بينا بالطقاق!!!!!ياما رجال في الخمسين تزوجوا بنات في العشرين وعاشوا معهم احلى عيشة؟؟؟؟؟؟وبعدين فيصل والعنود نفس الحكاية ونفس العمر هي صحيح ان العنود اكبر مني بسنة بس السنة هاذي ماهي فارقة ولاهي ماْثرة اصلا!!!!!!!!
انا حبيتك ياتركي ...الله يشهد علي اني حبيتك بدون لاعرف انت منو ولا......ياربي....شسوي لاقدر على فراقك وافارقك ولا انا قادرة اكلمك وانا حاسة فيصل عارف كل شي بينا....بس انا لازم اكلمه واعرف منه عن علاقتنا هو يبي شي...ولا صدق يحبني مثل ماحبيته.؟؟؟؟؟؟؟ودق عليها تركي بس ماردت عليه......
يابعد عمري خايف علي.......كان قلبها حايس يبي يعرف شنو في الكيس بس معيززة نفسها ومسوية ثقل على الفاضي...دفعة وحدة مدت يدها تحت السرير وطلعت الكيس وحطته بحضنها..........
افتحه ولامافتحه؟؟؟؟لابفتحه....
فتحته.............كان جايب لها ثوب احمر قصير حييل للفوق الركبة بدون اكمام ومخصر عند الصدر ويوسع من عند الخصر.....ومعطره بعطره......
وداخل الثوب كانت علبة مخمل انيقة...فتحتها ولقت فيها سلسال ذهب بتعليقة عيون داخلها خرز ازرق كانت رهيبة مووت خصوصا ان العيون كبيرة وصايرة واضحة.....
////////////////////////////////////////////////
فيصل/نوف نمتي؟
نوف في نفسها (لامانمت بس اخاف على نفسي منك في ها الليل بعد المقلب اللي سويته فيك!!!)
نوف/قربت انام تبي شي؟؟؟
فيصل/فتحي بس فتحي...
نوف فتحت الباب..
نوف/خير اخوي بغيت شي؟
فيصل/أي....
نوف/شنو؟
فيصل/اجل العنود تبي ذولاك يزينوها ليلة الملكة؟
نوف بضحكة/منهم !!ماعرفهم بصراحة!!!
فيصل/ماعلينا.....رقدي بكرة ورانا مشوار..
نوف/مشوار؟وين؟
فيصل/بنروح الشرقية
نوف/الشرقية؟؟؟ليش؟؟؟
فيصل قرب منها/لاتخافين مو علشان نشوف طلال!!!!!!!
لفت بوجها عنه/انا ماقلت شي؟
فيصل/لا بس اذكرك لاتفكرين ان احنا بنروح علشانه؟؟؟
نوف/وليش بنروح بالله؟؟
فيصل/العنود تبي تروح هناك تغير جو وقالت بتاخذ لها ثوب الملكة من هناك مرة وحدة.....
نوف/طيب هي بتروح احنا شكو؟
فيصل/شنو شكوا؟؟انتي مصدقة اني بخليها مع اخوها البزر هذا!!!!!!!
نوف/لاتقول كذا الوليد ماهو بزر؟؟؟
فيصل/بزر ونص!!!!وانا ماخلي مرتي معه؟؟
نوف/طيب...وشنو يعني؟
فيصل/باخذك انتي وامي ولطيفة ونروح معهم ناخذ الثوب وناخذ الشبكة ونخلص....
نوف/هي عارفة انك بتروح؟
فيصل/لا....
نوف/......احد بيروح معها؟
فيصل/أي بتروح مع خواتها واكيد هند معها...
نوف/ها ...نغار من علاقتهم ببعض يافصيل!!!
فيصل مسك يدها بقوة ولواها/اولا انا اسمي الدكتور فيصل!!!ثانيا مو انا اللي اغار من وحدة مثل هاذي!!!بكرة بنسيها امها وابوها مو بس هند؟
نوف/اترك يدي زين!!!!!!!حشى....
فيصل/علشان تكلميني عدل مرة ثانية؟
نوف/اذا مو عاجبك كلامي لاتجي تكلمني......
دق جوال فيصل/فيصل/هلا تركي...ها ماكلمت!!!!!اي.....وشبتسوي؟؟؟؟...........مدري....تبي اكلم,,,,,,,بكيفك...انا هذا اللي بقدر اسويه......طيب لو صار معك شي خبرني....يالله
نوف/اوه ه ه شكله تركي غرقان والحبيبة زعلانة منه؟؟
فيصل/............
نوف/منهي هاذي سعيدة الحظ اللي ابو الترك حاط عيونه عليها؟
فيصل/مو من خصوصاياتك....
نوف/اقول فيصل شرايك تطلع بره غرفتي!!!!!!!!
فيصل قام وتمدد على سريرها وتغطى بعد....
فيصل/طفي النور معك اذا قمتي ماحب استقبل مكالماتي اخر الليل الا في الظلام!!!!!
///////////////////////////////////////////////
العنود مسكت جوالها ودقت على فيصل...
العنود/هلا...
فيصل/اهلين....
العنود/شبغيت؟
فيصل/شها الاسلوب!!!!
العنود/شنو؟
فيصل/شنو شبغيت؟
العنود/انت قلت اذا جيتي تنامين دقي علي!!!فجيت اسالك شتبي شفيها هذي بالله؟
فيصل/مافيها شي بس افرضي ماكنت ابغي شي بس كنت ابي اسمع صوتك؟
العنود سكتت......(فيصل لمتى بتظل محيرني معك كذا!!!!اثبت على شي وخليني اعرف قدري عندك شنو؟؟؟؟؟)
فيصل/ليش سكتي؟
العنود/معك حق انا غلطانة...
فيصل/اكيد غلطانة!!!!!
العنود/..........شلونك...
فيصل/بخير....ليش توك بتنامين؟
العنود/كنت اسولف مع امي واقنعها تجي معنا بكرة بس موراضية تقول تبي تروح لامها وابوها تشوفهم من زمان عنهم؟
فيصل/ماعليه لاتشيلين هم,,,,,,
العنود/فيصل........انا فرحانة لان.وصال رجعت لسعود؟
فيصل/مشكلتك للحين مو واثقة في فيصل وفي تاثيره!!!!
العنود/لا بالعكس انت كبرت في عيني حيييل بعد موقفك هذا.....
فيصل/...........
العنود/.........
فيصل/متى بتمشون؟
العنود/والله الوليد يقول خمس ان شاءالله مايطولها اكثر...
فيصل/قبل لاتمشين تدقين علي..
العنود/طيب....
فيصل/ومايحتاج كل ليلة اقولك قبل لاتنامين تدقين تطمنين علي؟
العنود/ليش شبيكون فيني علشان تتطمن علي؟؟؟
فيصل/لا..مو كذا بس...////ارتبك ماعرف يصرفها هههههههه//////
العنود/طيب ماشي...تصبح على خير
فيصل/انتي بتنامين خلاص؟؟؟(ماشبع من صوتها ÷÷÷)
العنود/أي...بكرة وراي قومة من الفجر علشان المشوار؟
فيصل/قلت لك روحي طيران بس انتي ماطعتي!!!
العنود/فيصل انا مابي اتقيد ابي اخذ راحتي واروح كل مكان بكيفي .....
فيصل/كيفك......مو تنسين قبل لاتمشين تدقين علي؟
العنود/ان شاءالله...
فيصل/قبل لاتطلعين من البيت؟
العنود بنفاذ صبر/طيب...في شي ثاني بعد!!
فيصل/لا خلاص...تصبحين على خير....(مابغينا هههه)
///////////////////////////////////////////
سكرت من فيصل وتقلبت في فراشها ماجاها نوم شوي الا وجايها مسج فتحته كان من وصال(نايمة ولاقاعدة اذا قاعدة اعطيني رنة وبردق عليك؟)
العنود دقت عليها...
العنود/هلا والله...
وصال/اهلين فيك...مانمتي؟
العنود/لاوالله لسه..كيفك
وصال/بخير....انتي شلونك؟
العنود/الحمد لله...
وصال/عنود انا بسافر بعد شوي...
العنود/يارب تبسطي وتغيري جو و..
وصال/انا اسفة اني ماحضر ملكتك؟
العنود/وصال...
وصال/عارفة ان اخوي يبيك بس الله يوفقك مع فيصل تستاهلينه....
العنود/تسلمين,,,,خلاص اللحين بتمشون؟
وصال/أي والله بس بروح اودي باسل عند خالتي علشان انها اصرت انه يقعد عندها وبسلم عليها وبنمشي...
العنود/تروحون وتجون بالسلامة...
وصال/تسلمين حبيبتي.....وسامحيني..
العنود/لا عمري انا مقدرة موقفك ...وسلمي على سعود..
وصال/يوصل ان شاءالله....
/////////////////////////////////////
بعد تردد كبير وبكي ولوعة وتفكير وحسرة واهات قررت انها تكلمه ..
مسكت جوالها باصبع مرتجفة ودقت عليه وهو كانه مو مصدق خبر ماكملت الرنة حتى النص شاله علطول!!!!!!!!!
تركي بصوت ملهوف/ليالي!!!
ليالي تحاول تكون هادية/هلا...
تركي/حبيبي شلونك طمني عليك؟
ليالي/انا بخير....
تركي/اه....انا اسف بس انت لازم تفهم شي واحد..
ليالي/.............
تركي/ليالي انا احبك..وحبيتك من شفتك ...دخلتي بالي ومو قادر اشيلك منه .....
ليالي/تركي...
تركي/ياوجود تركي انتي....
ليالي/فيصل عارف بعلاقتنا؟؟
تركي/انتي ليش شايلة هم فيصل؟؟؟
ليالي/لان خالي وابوي متهاوشين؟
تركي/وفيصل شكو اذا خالك وابوك متهاوشين؟
ليالي/...................
تركي/انتي شاكة في حبي لك؟
ليالي/لا...
تركي/انتي تحبيني؟
ليالي/امووت فيك....
تركي/معناته تنسين الدنيا كلها وترمينها ورى ضهرك علشان نعيش حبنا بروقان....
ليالي/وفيصل؟
تركي/ياعمري شفيه فيصل عاد!!!!!!!
ليالي/مدري.....
تركي/فيصل ماهو بزر علشان تفكيرك ياخذك لبعيد ياعمري....
ليالي/.......
تركي/خلاص روق..ترى والله انك مقطع قلبي...
ليالي/.......انا تفاجات ماتوقعتك بتكون انت ياتركي...
تركي/ليش تكون في لذة في الحب ياليالي!!!لان الانسان مايدري متى يحب ولا منو يحب؟؟الحب مصيري مو اختياري ياليال....
ليالي/بتظل تحبني علطول ياتركي؟
تركي/طول ماحسي في ها الدنيا تاكدي اني اتنفس هواك....
ليالي/لاتعذبني بكلامك ياروحي...ترى انا مقدر على ها الكلام...
تركي/انتي سالتيني اذا كنت احبك ولا لا..وانا جاوبتك؟
ليالي/حبيبي......اوعدني مانفترق انا تعلقت فيك...
تركي/مابيفرقنا شي ياليالي..طالما انتي تحبيني وتبيني وانا هايم فيك وعايش على حسك ماراح يفرقنا شي صدقيني....
ليالي/اكيد...
تركي/اكيد....
ليالي/احبك........
تركي/تعرفين اني ظليت طول الوقت حايس ومو عارف شسوي ولا وين اروح...مدري شلي صار فيك ماكان يهون علي اخليك تمشين بدموعك بس .....
ليالي/تركي.........
تركي/شفيه.......
ليالي/.............الثوب......
تركي/شفتيه...ابيك تلبسينه ليلة الخميس ابي اشوفه عليك؟
ليالي/جنيت ياعمري كيف البسه وتشوفه مايصير؟
تركي/انا مو حبيبك؟؟؟
ليالي/أي حبيبي
تركي/وشفيها اذا لبستي الثوب وقلتيلي تعال شوف ابي رايك فيني؟
ليالي/ياسالالالالالالالالالام...
تركي/توك تقولين تحبيني!!!!وين راح الحب؟؟؟
ليالي/احبك أي بس مو معناته اني البس لك اللي تبيه؟؟؟؟
تركي/بتكونين زوجتي...
ليالي/بنتزوج ياتركي؟
تركي/ليش شنو نهاية الحب برايك اذا ماكان الزواج!!!!
ليالي/........
تركي/كاهو فيصل بينهي حب حياته اخيرا وبيتزوج حبيبته !!
ليالي/فيصل يحب العنود!!!!!هاذي كيف تجي؟
تركي/ليش مايناسب انه يحبها؟؟
ليالي/ابدا!!!!!!!!!
تركي/ههه صحيح.....؟؟
ليالي/انت تمزح معي ياتركي؟
تركي/لاوالله اتكلم جد..اصلا فيصل من زمان وهو يفكر فيها من كانوا بزارين وهو حاط في باله انها تكون زوجته !!
ليالي/فيصل!!!
تركي/أي فيصل ليش مستغربة ؟؟ماهو بشر ولامو من حقه انه يحب مثل العالم؟؟
ليالي/علشان كذا قوم الدنيا وقعدها وسوى لنا وجع راس وتهاوشوا ؟؟؟
تركي/يحبها ياليالي يحبها!!!!شنو يموت حبها في نفسه ويتركها تكون لغيره وهو واقف يناظر بدن مايسوي شي؟؟
ليالي/بس يا تركي ليش ماقال لها انه يحبها!!!
تركي/انا ليش قلت لك ان ماحد راح يسعد العنود غير فيصل؟؟لاني عارف قدر العنود عند فيصل شنو؟؟وعارف شقد هو يغليها من زمان ويبيها...والله راح تكون في عيونه ياليالي...
ليالي/بس ماحس انه يبين عليه هالشي؟
تركي/يمكن هو مايعرف يعبر عن حبه واهتمامه بس هو غارق فيها ياليالي؟
ليالي/يمكن...
تركي/ولاتنسين الظروف اللي هم فيها...يعني اذا اخذها بكرة اكيد بتعرف هو شقد يموت فيها..
ليالي/تركي..ابيك تحبني مثل مافيصل يحب العنود؟
تركي/ومن قال ان فيصل يحب العنود اكثر من حبي لك؟
ليالي/يابعد طوايفي انت...
تركي/تدرين وش اللي ودي اسويه ياعمري..
ليالي/شنو؟
تركي/ودي اخذك بحضني واحضنك بقوة.......
ليالي/حبيبي....
تركي/ابي تجي ليلة الخميس بسرعة علشان اشوفك ياحياتي....
ليالي/توك شايفني قبل شوي لحقت تشتاق!!!!
تركي/ليش انتي خليتيني اشوفك ياعمري!!!!
ليالي/مايحتاج تشوفني انت شبعت مني اربعة ايام في قطر؟
تركي/اه على قطر وعلى رحلة قطر وعلى الناس اللي تزلجت وطاحت لانها ماتعرف!!!!!
ليالي/هههههههههههههههههه انت للحين ذاكرها؟
تركي/كيف تبيني انساها ياقلبي وهاذي اول شي جذبني لعيونك؟
ليالي/ياذي الفشلة يومها ماعرفت وين اودي وجهي منك......بس بعدين عادي ماشلت هم....
تركي/اه....بس اشوفك ياليال بسرقك من اهلك وبخليك تعيشيني بحضني شرايك؟
ليالي/تبيني اكون بحضنك ياعمري ...
تركي/ابيك بحضني وابيك بفكري وابيك تكونين بكل ذرة فيني وبكل قطرة تمشين بدمي....يكفيك؟
ليالي/لا...ابي اكون كل شي...ابي اكون نظر عينك اللي بيها تشوف.,,,.ابي اكون سمعك بين الناس,,ابي اكون نبضك اللي بين ضلوعك,,ابي اكون انت ياتركي,,
تركي/والله انك اكثر من كذا والله....
ليالي/حبيبي...تعطيني شمابغيت؟
تركي/عيوني لك انتي بس تامرين على قلبي...
ليالي/معناته انا ابيك تسهر معي لبكرة على التلفون وماتروح المستشفى بكرة!!
تركي/ها..ليال بدينا بالاستغلال..شكلك ماتنعطين وجه؟
ليالي/هههههه مو حبيبي,,مو ملكي,,خلاص كيفي,,مابيك تروح ابيك تسهر معي,,,,
/////////////////////////////////////////////
يوم ثاني من الفجر الساعة خمس كانت الاستعدادات في بيت ال معمر(حشى ماصارت روحة شرقية هههه)
البندري/يالله يالعنود تجهزنا تحت ننطرك على مانمر على هند..
العنود/يالله انا نازلة...
البندري/ترى الوليد يقول اذا مانزلتي بيمشي؟
العنود/ماصدقه!!بسيالله انزلي وانا وراك اللحين....
ونزلت بعد شوي ولقتهم يستنونها...والجازي والبندري يناظرون في بعضوعليهم علامات تعجب..
العنود/يالله ..
البندري/يالله
العنود/شفيكم..
الجازي/ولاشي...
العنود/يالله وليد قوم..
الوليد/انا انتظركم...يالله..
البندري همست للعنود/لفي وراك شوفي....
لفت العنود ولقت امها لابسة ومتجهزة
العنود/من اقنعها تجي؟انتي؟؟
البندري/طبعا لا؟؟فيصل دق عليها البارحة وقال لها تجي؟؟؟
العنود/فيصل!!!ذكرتيني مادقيت عليه....
وطلعت جوالها ودقت عليه وهم طالعين من البيت....
فيصل/هلا...
العنود/هلا فيك...قاعد؟
فيصل/أي قاعد...
العنود/كنت بقولك ان احنا طالعين اللحين من البيت...
فيصل/طيب...
العنود/تبي شي؟
فيصل/سلامتك....
العنود/الله يسلمك...باي....
سكرت واركبت السيارة بدون ماتلف وتشوف سيارة فيصل اللي كانت واقفة قريبة من سيارة الوليد!!!!!
اما في سيارة فيصل..
نوف من السيت اللي ورى وهي منسدحة..
نوف/اخص...بس اخص..يافصيل سيارتك ورى سيارتها وتسوي روحها تتطمن عليك ولاتعطيك خبر انها بتمشي ولا شسالفة؟؟
لطيفة/وانتي وشعليك من اخوي خله في حاله..هو ومرته وانتي شكوابالله؟
فيصل برواقة/لقافة بعد شنو؟
نوف/زين...انا اعرف وين دواك؟
ام فيصل/يالله خلي ولدي في حاله واللي يسلمك...
نوف/انتي بعد علي؟؟؟مشكلة ولدك مو عارف اني بقلب عليه خلاص ومابيه يجي غرفتي ويسوي روحه بيسولف ومدري شنو!!!لا خلاص انتهى اللعب يابابا فيصل ترى انت الجميل ضايع معك!!!
ام فيصل/اقول نوف عفية لاتصارخين لايقعدون العيال من اللحين!!!
فيصل/سمعتي سكتي يالله؟؟
في سيارة الوليد..
كانت ام الوليد جنبه...
والجازي وراه وجنبها هند و العنود وبعدين البندري...
البندري بهمس/عنودوا؟
العنود/نعم...
البندري/ليش ماقلتيلي انه بيجي؟
العنود/منو؟
البندري/فيصل..
العنود/وين بيجي؟
البندري/تسوي روحك ماتدرين يعني؟
العنود/والله مدري شعليه تتكلمين؟
هند/شفيكم؟
العنود/انا ادري عن هبالها...
البندري اشرت باصبعها لورى/فيصل رايح معنا الشرقية مع خالتي ولطيفة ونوف...
////////////////////////////////////////////////////
بعد مشوار استمر اكثر من اربع ساعات وصلوا الشرقية وطبعا البنات طول الوقت نوم استعدادا للتسوق.....
دق جوال العنود..
العنود بصوت كله نوم/ها..
فيصل/صح النوم...
العنود وبعدها النوم في راسها/هلا..
فيصل/وين بتفطرين؟
العنود/فيصل؟
فيصل/ليش منو كنتي مفكرتني؟
العنود/لا بس كنت مو مصحصحة عدل...
فصيل/وصحصحتي اللحين؟
العنود/أي...
فيصل/وين تبين تفطرين؟
العنود/انا مو جوعانة ابي اروح السوق علطول؟
فيصل/بالله مطيورة انتي على السوق؟؟؟
نوف وبصوت عالي وهي شبه نايمة/وانت شعليك من البنت خلها تسوي اللي يريحها...
جتها دزة كتف من لطيفة علشان تعقل عن فيصل....
العنود/مو مطيورة بس مو جوعانة ليش اكل؟
فيصل/كيف تبدين نومك وانتي مابعد تريقتي ها!!!
العنود وفي بالها (الله يفكني من امي علشان يطلع لي فيصل بها الموال!!!)
العنود/..........خلاص ننزل الراشد ونتريق هناك؟
فيصل/ماتبين تروحين مطعم تتريقين وبعدين تروحين؟
العنود/لا...
فيصل/طيب يالله....
نوف/الله يعينك على دلعها؟
فيصل/وانتي شيخصك بالله؟
نوف/انت اللي قلت ابيها يالله تحمل مايجيك منها ترى عنيدة وراسها يابس وماتطيع احد وتسوي اللي في راسها وكل شي مو زين فيها!!!
ام فيصل/اذا في خاطرك على العنود شي بعد قوليه ليش سكتي؟
نوف/انتوا ماتحبون اللي يتكلم بصراحة معكم ابدا!!
فيصل/اقول يابنت ابوك ممكن تزينينا وتسكتين؟
نوف/بسكت بس هاذي امك اللي ماتقدر عليك تشهد عليك سمعت..اذا بعدين تبي شي من العنود لو روحي ساليها لو شي والله بطنشك وماني رادة عليك؟
فيصل/وانا بتقطع عليك؟؟انا اللي ابيه اقوله مو محتاج لك؟
نوف/أي صح صدقتك.....اقولهم عن سالفة الرقم وعن سالفة البنانيين وسالفة ال..
ولقت فيصل منزل راسه وامه تناظره وهي تضحك...
ام فيصل/فيصل انت شعندك مع العنود؟
فيصل ولا همه اصلا/ولاشي...هاذي بنتك خرفت وقعدت
نوف/أي صح خرفت....شوف فيصل لاتحط نقرك من نقري ترى حدي تعبانة..
فيصل/هذا كله وتعبانة لو كنتي بخير شسويتي؟
نوف/تدري شلون.....مسكت جوالها ودقت على العنود..
العنود صحصحت خلاص../هلا والله بالناس اللي تسوي مفاجات!!!
نوف كانت حاطته سبيكر وفيصل من سمع صوتها خفف السرعة علشان يسمع على رواق...
نوف/ترى حالي من حالك مدري شسالفة جابوني على وجهي بعد ماتعرفين فيصلوا وسوالفه...
جاها صوت ام الوليد/خلك عن ولد اخوي يانوفوا احسن لك..
وضحكوا عليها البنات
نوف/يعني مسوية فيني حركة نذالة وحاطته سبيكر!!!(على اساس هي مو مسويتها هههه)
العنود/علشان تروقين لنا الجو خبرك الوليد شوي ويرمينا عند اول حفرية تصادفه...
نوف/ههه زين يسوي فيكم...المهم بغيت منك خدمة...
ها المرة هند اللي ردت/عاد مالقيتي الا العنود تخدمك لاوالله ماظن!!!
البندري/هههه وانا اشهد معها...
نوف/ياسلام شكلنا بنستمتع عدل اليوم.....كيفكم صبايا...
البندري/مانسلم عليك.....
نوف/مايحتاج تسلمين علي شوي وبشوفك ياحلوة...
العنود/قولي شبغيتي؟
نوف/لاماينفع كذا خبرك فيصلوه قاعد ويسمع؟؟؟
العنود/وانتي طايحة لي فيه فيصلوه فيصلوه اللي يسمعك يقول اصغر عيالك ماكانه اخوك الكبير !!!
نوف/وانتي ليش معصبة حالك؟
العنود/ياسلام انتي ناسية انه ولد خالي وبعدين بيكون زوجي وبعدين انا ابي افهم هو معقولة مايسمعك؟
لطيفة/يسمعها بس مطنشها!!
العنود/ههه اهلين..يعني انتي يانويف بعد مسوية فيني نفس حركة النذالة!!!
لطيفة/طنشيها طنشيها هاذي وحدة انتهت صلاحيتها خلاص...
العنود/حرام عليك والله انها تجنن وتهبل ومامنها بس انتوا مو عارفين قيمتها
لطيفة/والله انتي اللي تشوفين كل الناس طيوبين وحلوين مثلك؟
العنود/لاتخجلين من على الصباح يالطيفة ترى مقدر بعدين مافطر...
نوف/المهم قلبو..بدز لك مسج زين...
العنود/يالله ناطرتك....
نوف/ها روقت فيصل ولابعد؟
فيصل اكتفى بانه يبتسم..
نوف/انا اعلمها قالت شنو قالت زوجي!!
ام فيصل/وكذبت هي يوم قالت زوجي؟
نوف قامت وصارت ورى فيصل علطول وهمست له/شوي وتقول حبيبي!!!!
فيصل بنفس الهميس/عطيني جوالك؟
نوف/مسحت المسج ياقلبي انا ماترك مسجاتي ابدا بمجرد ارسلهم امسحهم...ياللخسارة!!!!
فيصل/هذا لانك طول عمرك نذلة
نوف/ليش من متى وانت تعرفني بالله!!!
فيصل/........
/نوف /روقت على صوتها اشوف!!
فيصل/واحد يسمع صوتها ومايروق؟
نوف/تحبها؟
فيصل انتبه على نفسه/اقول قلبي وجهك بس!!!
نوف قعدت على كرسيها/اقولك يمه ولدك نذل واللي يكسب فيه ثواب غلطان!!!!
فيصل/طالع على اختي نوف شسوي؟
نوف جت بترد عليه الا جوالها دق وكانت العنود....
نوف/مرتك
فيصل/حطيه سبيكر
نوف/ماني
فيصل/بلا نذالة وحطيه سبيكر
ام فيصل/انتوا بتتهاوشون مثل العيال يافيصل؟
فيصل/...........
نوف/هلا.....شلون يعني مافهمتي؟.............لا....شقولك بعد اذا وصلنا نتفاهم...............عنودوا الله يخليك مرة وحدة بس انقذيني........لا مو انقاذ يعني عمل خيري لوجه الله تكسبين من وراه الاجر.......طيب ماشي هذا احنا وصلنا....باي
فيصل/شتبين منها؟
نوف/مو قايلة لك مو انا نذلة؟
فيصل/وبعدني على راي انتي نذلة بس لازم تقولين؟
نوف/وشلي يجبرني بالله؟
فيصل/قولي لامابتنزلين من السيارة؟
نوف/خير تسوي اذا خليتني اكمل نومتي (هذا وجهي واقفة عند باب الراشد وماتنزلين)
فيصل/نوفوا..
لطيفة/فيصل شفيك!!!انا اول مرة اشوفك كذا!!!!!
فيصل/.....
لطيفة/بتتهاوش معها علشان سالفة بينها وبين العنود؟
نوف/انا ادري عنه قوليله اسرار بنات!!
ام فيصل/انتي سكتي يام لسانين...
نوف/تكلمت اوبرا وينفري!!!!حاضر بسكت على امرك يام فصيل.....
////////////////////ونزلوا الراشد.....
طبعا كانوا عند السيارة والبنات راحوا يسلمون على بعض وام الوليد وام فيصل راحوا لبعض وباسل ونور طبعا قعدوا من نومهم...
والعنود كانت تناظر بفيصل اللي كان واقف قدام سيارة ابوه اللي كانوا جايين فيها وهو وهو حاط يدينه ورى راسه وتمغطات اشكال والوان.....لين لف يشوفها بين البنات وماشافها لف عند سيارة الوليد لاقاها واقفة تناظره......تقرب منها....
فيصل/ليش واقفة؟
العنود/........
فيصل/يالله..
العنود/فيصلانت ليش ماقلت لي انك جاي؟
فيصل/وتبيني اخليك بروحك بالله؟
العنود/انت تخاف علي؟
فيصل/ليش انتي عندك شك انه في رجال مايخاف على زوجته!!!
العنود/انا اتكلم عنك انت مو عن أي رجال يافيصل!
فيصل يبي يغير الموضوع/بعدين ليش متلثمة ها؟
العنود/وشفيها؟
فيصل/كان لبستي نقاب مو لثام!!!!
العنود/اثنينهم نتيجتهم وحدة؟؟؟
فيصل/أي بس انا مابيك تتلثمين مرة ثانية اللحين على وجهك اول محل يصادفنا حق عبي تشترين لك نقاب!!
العنود تاففت وتذكرت كلام نوف انه مثل العيال الصغار تحايلي عليه وبتاخذين اللي تبيه!!
العنود/اول محل؟؟
فيصل/أي ومافيها نقاش!!!!
العنود/حتى قبل الفطور!!!انا عطشانة...
فيصل/عطشانة!!!يالله تعالي تريقي لاتتعبين من الوقفة في الشمس..........(سبحان مغير الاحوال)
دخلو كلهم علشان يتريقين قبل لايبدون مشوارهم...
وقعدوا كلهم جنب بعض...
وابتدى مشوار الوليد اللي مسكه باسل ومارضى يتركه (ههههههههه)
فيصل/شتبون...
الجازي/احنا بنروح ناخذ لنا....وبنمشي...
ام فيصل/ارتاحوا شوي لاحقين على السوق....
هند/جويزي جيبي لي لاتيه وذاوت شقر من ستار بكس...
الجازي/نوبروبلم....
فيصل يكلم العنود/شتبين
العنود/عصير...
راح يشتري لها ونوف طيران لعند العنود تتفاهم معها.....
نوف/الله يخليك
العنود/شسوي يعني؟
نوف/طلعي معه بروحكم قولي له ابي اتكلم معك أي شي صرفي نفسك.؟
العنود/اووف توه مسوي لي محاضرة على اللثام مابي اوقف معه اكثر علشان لايقول لي روحي شيليه ولبسي نقاب...
نوف/علشاني عنود...
العنود/وكم بتاخذين انتي؟
نوف/مدري.......
العنود/حاولي ماتتاخرين علشان لاتورط؟
نوف/معليش بس انتي بعد حاولي تماطلين وتدلعين يعني بالمعنى العربي الصحيح اعميه عن كل شي لاتخلينه يسال عن شي!!!!!
العنود/قومي انقلعي بس!!
نوف/يالله باي......
والبنات قاموا يتسوقون والامهات قعدوا والوليد استلم نور وباسل للالعاب وهند قامت مع لطيفة يدورون على محلات الاطفال...
العنود كانت تبي تقوم لفيصل لانه كان قاعد قبالها مو معها في نفس الطاولة وظلت بروحها من قاموا البنات...
دزت له مسج(ممكن نتكلم)
رفع راسه لها لقاها تناظره...
قام من كرسيه وتقرب منها..
فيصل/ها..(مسوي كانه مو مهتم)
العنود/فيصل ممكن نتكلم؟
فيصل/أي تكلمي...
العنود/لا مو هنا...
فيصل/فيك شي,,تبين شي؟
العنود/أي ابي...بس ممكن نبعد يعني نركب فوق نقعد لونتمشى بكيفك.....
فيصل/قومي يالله.......
قامت معه.....
العنود/يمه انا بركب مع فيصل..
ام الوليد/أي يمه اخوا راحتكم....
مشت جنبه وهي تتامله.....فيصل...عذاب يجنن فيه كل شي.....معقوله هو يبيني مثل ماقالت نوف ذاك اليوم ولانها تبي توقف معه بس!!!!
فيصل/عنود...عنود اكلمك وين سرحانة!!!
العنود بعدها تناظره وهي سرحانة فيه انتبهت اول مامسك كفها وصار في كفه..
لعنود صارت تناظ في يدها اللي ضايعة في راحة يده...
العنود/......
فيصل بصوت هامس/وين سرحانة؟
العنود/ها...ولاشي....
فيصل/اقول ندخل المطعم الصيني؟
العنود/مطعم واحنا تونا فاطرين؟
فيصل/علشان تاخذين راحتك في الكلام(هو طبعا يقصد انه هو ياخذ راحته)
العنود/اللي تشوفه....
ودخلوا المطعم........
***نورح لعند نوف...طبعا نصكم متحمس يبي يعرف شتبي نوف من العنود ؟
اذا كنت من المتحمسين انك تعرف انزل تحت واقرا الاحداث وبتعرف(ظريفة حضرتك هههه)
***نوف بعد ماقامت من البنات اتفقت معهم ان كل وحدة تتسوق بروحها ومايلتقون الا بعد الصلاة,,,وهي حضرتها طلعت من المجمع ووقفت لها تاكسي وراحت الضهران لمجمع عيادات الطب المتخصص للاسنان.....(طبعا عرفتوا ليش)
دخلت وسالت عن الدكتور طلال من ممرضة فلبينية..ودلتها وين وكيف وشلون !!!
اللحين كيف تكون معه بروحها!!!!فكري يانويف...
نوف/طيب ستتر هذا ممرضة مع دكتور طلال فلبيني وسعودي!
الفلبينية/لا ماما لبناني..
نوف/هذاي البلشة ماخذ لي لبنانية حضرته!!انا اوريك؟
الفلبينية/شنو يقول ماما....
نوف/كيف هاذي يطلع من غرفة الدكتور طلال شوي؟
الفلبينية/شوي يعني كم ماما؟
نوف/يعني نص ساعة؟
الفلبينية/يعني مو سوي ماما نص ساعة؟؟
نوف/طيب شلون..
الفلبينية/انتي يهب دكتور طلال!!
نوف/عليك نور انا يهب دكتور طلال ويبي يشوف بس لازم يشوف ومافي احد..
الفلبينية ضحكت/أي علسان يسوي يبوس ماما صح..
نوف/صحين بس روحي طلعيها بسرعة الوقت يمشي وانا ماشفته للحين؟
الفلبينية/انتي تعالي ماما يمشي نروح سوى سوى عند باب غرفة دكتور طلال اذا مافي مريض انا في يقول لها يطلع علسان انت يدخل..
نوف/يالله....
ومشت معها وبانت الخيبة على وجها يوم كان الباب مسكر معناته انه في مريض داخل وماتدري متى يطلع!!!
الفلبينية/خلاص انت اقعد اللحين هنا علسان مافي احد يسوي قرقر حق انت واذا طلع مريض انا بيسوي لك حل....
نوف فتحت شنطتها ومدت لها كم مية..
الفلبينية اخذتها بدون اعتراض طبعا!!!!
وقعدوا يستنون على نار ونوف اعصابها محروقة لانها قعدت فوق النص ساعة ولانفتح الباب!!!
نوف/لمتى ياربي الوقت يمشي.....
الفلبينية/سنو يبي انت اللحين..استنى شوي مافي مشكلة؟
نوف/يتاخر واجد بعد!!
الفلبينية/يمكن هذا تنظيف اسنان يمكن باقي بعد ربع ساعة..
نوف/ربع ساعة!!!ياويل حالي لكن انا استاهل.....
ومضت عشر دقايق بطيئة على نوف بس انفتح الباب واخيرا..,,,,
وحمدت ربها انه طلع رجال يعني مو بنت زين احسن بعد!!!!
طلعت الممرضة بعده علشان تشوف اذا في ملفات بس ماكان في شي وقامت لها اللفلبينية تسولف معها ومشتها شوي بعيد عن الغرفة وغمزت لنوف تدخل بسرعة....
نوف دخلت وتوهقت كيف تسكر الباب ماعرفت لباب المستشفى مو مثل باب غرفتها!!!(هههههه)
كان طلال يغسل يدينه في المغسل اللي يكون على نفس الجدار اللي فيه الباب دخلت مشت بشويش علشان لايحس لها لانه اصلا ماكان يطالع بجهة الباب..
وقعدت على مكتبه,,,
سكر الماي واخذ له كلينكس ينشف يده وجا عند كرسيه بيقعد ولفت انتباهه الورد اللي على المكتب واستغرب متى دخل الورد هنا..لف كرسيه اللي كان داير وصارت عيونه بعيونها....
طبعا طلال اول ماشاف بنت وعليها عباية ماركز فيها ..وابتعد عن المكتب وعطاها ضهره..
طلال/لو سمحتي طلعي بره.....
نوف/متاكد منها ياطلال!!!!!!!
لف عليها علشان يتاكد من ان الصوت اللي سمعه صوت نوف!!
وطلعت صدق نوف ماكذبت عينه هاذي هي بعبايتها بلثمتها بحالتها....(بشياكتها ولاتزعل نوف)
نوف/نور مكتبك بوجودي...
طلال ابتسم لها/أي والله تو مانور بوجودك.....انا مو مصدق على فكرة....
نوف/سكر الباب علشان تصدق عدل!!!
انتبه طلال للباب اللي مفتوح...وراح سكره...ورجع عندها...
طلال/تعرفين انها احلى مفاجاة صارت لي بحياتي؟
نوف/ادري....
طلال تقرب منها /نوف...طلبتك؟؟؟
نوف/شتبي؟
طلال/فكي لثامك....
نوف قامت من الكرسي ووقف اول ماقامت وصاروا جنب بعض..
نوف/انتهت الزيارة باي...
طلال/تمزحين انتي؟
نوف/لامامزح...انا اصلا مدري كيف غامرت وجيتك...
طلال/انتي مع منو جاية الشرقية؟
نوف/مع امي ولطيفة وفيصل....
طلال/قعدي واللي يسلمك؟
نوف/ليش؟
طلال/ماشبعت منك..
نوف/كلها ليلتين وبتشوفني...
طلال/طيب لمتى بتكونون هنا؟
نوف/الى اخر الليل...يمكن على وحدة نمشي...
طلال/حلو......يعني بتاخذين ثوبك الليلة؟
نوف/من صدقك انت؟
طلال/أي من صدقي...نوف نقدر نتغذى مع بعض اليوم.؟
نوف/طبعا لا...اقولك جاية مع امي واختي واخوي؟
طلال/وين بتكونين؟
نوف/انا في الراشد بس بعد مانخلص بنروح السويكت..
طلال/حلو يعني الليل بشوفك في السويكت....
نوف/بتروح؟
طلال/تصدقيني اذا قلت لك اني بطلع اللحين من المستشفى علشان احرسك وين ماتكونين؟
نوف مشت وتقربت منه وقالت بكل ثقة/عارفة ومتاكدة...
طلال/في ها اللحظة جت في باله صورتها اللي كانت بالتنورة القصيرة وتغير حاله مرة وحدة...
مسكها مم يدها وقربها عنده..
نوف/تخبلت...!!
طلال تقرب منها وفتح لثامها....
نوف/طلال....
طلال/.....................انتي حلوة
نوف/لاتصير بايخ...خليني امشي...
طلال/امشي بس اول اعطيني حلاوتي ياقمر...
نوف/انت شقاعد تقول
طلال/انا عارف انك تحبيني وان ماجابك هنا عندي غير شوقك وحبك...فلا تكابرين وتعذبيني وتعذبي نفسك..
نوف/.....؟؟؟؟؟
تقرب منها وباسها على شفايفها وهي واقفة مكانها ماتحركت...
ابتعد عنها شوي...وصارت تتنفس بقوة...لفت لثامها من جديد وطلعت من الغرفة!!
//////////////////////////////////////
نروح اللحين للعشاق اللي قاعدين بالمطعم الصيني...
العنود/فيصل انا كنت ابي اتكلم معك من قبل في هالموضوع بس قلت بخليه لين نملك بس مدام ان الفرصة جت عندنا خلينا نتكلم فيه من اللحين..
فيصل/خير........
العنود/فيصل انا عارفة ان الموضوع اللي بكلمك فيه حساس بس انا احس انه مضايقني وابي اكلمك فيه..
فيصل/وانا اسمعك..
العنود/فيصل انت ليش خطبتني؟
فيصل/عنود خلصنا من ها السالفة؟؟
العنود/لا انا قصدي يعني..انت بينك وبين محمد شي؟
فيصل/محمد ولد عمي ..لا شبيكون بينا يعني وانا مو شايفه من عشر سنين.....قالها بصدق..
العنود/يعني انت ماخطبتني علشان شي بينك وبينه وكنت تبي....
فيصل قاطعها/لا طبعا..انا خطبتك لاني اخترتك ...
العنود/......................زفيصل انت عارف ان محمد كان المفروض يكون خطيبي وكل العيلة كانت عارفة هالشي...
فيصل/............
العنود/انا كنت اكلمه وهو كان يكلمني في التلفون...
فيصل/................
العنود/...............
فيصل/..........ان شاء الله كانت مكالمات بريئة؟
العنود/..ساعات كان يصير فيها كلام ثاني.....انت عارف,,,
فيصل/انتي كنتي تقولينه؟
العنود باندفاع وكانها تدافع عن نفسها عند فيصل/لا طبعا محمد كان يقوله مو انا!!!!
فيصل/................
العنود ناظرت فيه وهو يناظر بالسقف.....
العنود/انا ادري اني ضايقتك بس كنت ابيك تعرف هالشي..
فيصل/طلعتوا مع بعض؟
العنود/أي طلعنا...عزمني مرة على إذا ومرة على عشى....
فيصل/....................
العنود/..................
فيصل/انا مو عتبان عليك يالعنود...لو كنت مكان محمد كنت بدور الفرصة علشان اسمع صوتك واشوفك.؟
العنود/يعني انت موزعلان!!!!!!!
فيصل/لا......
العنود/.........
فيصل/...........
العنود/صارت تتامل في فيصل والاضاءة منعكسة بوجها ومبينة حلاوة تقاسيم وجهه..كان قمر ..لالالاكان احلى من القمر....ماتدري شلي صاير يجذبها لفيصل ويبعدها عن ذكرى محمد؟؟؟
فيصل/........كان مستغرب من نظرات العنود اليوم له؟
العنود/فيصل شكرا...
فيصل/لاعادي...
العنود/شكرا لانك عطيتني فرصة اتكلم وتسمعني وتفهمني....
فيصل/لازم يالعنود لازم.....
ومسك يدها وصارت هي تناظر في يده اللي ماسكة يدها..
فيصل كان يناظرها وهو ساكت
العنود/............
فيصل/ليش ماتشيلين لثامك؟
العنود/خليه لليلة الملكة احسن.
فيصل/دلع بنات ولاتغلي؟
العنود عجبها الوضع وقعدتها مع فيصل وصارت تحس باحاسيس غريبة وقامت تتدلع عليه/الا ثنين لو مايحق لي!!!
فيصل ذكر كلام نوف اللي في السيارة وابتسم(عنيدة وراسها يابس وتسوي اللي براسها وماتطبع احد)
العنود/شفيك؟
فيصل/لا بس واصلتني خبرية عنك اليوم الصبح..
العنود/اليوم الصبح!!!معناته انها من نوف يعني موصحيحة..
فيصل ضحك من قلبه/ههههههه
العنود بهمس/فديت ضحكتك انا......
ومادرت انها وقفت قلب فيصل بها الكلمة لانها ماراحت عليه!!!!!
/////////////////////////////////////////////////
طبعا احداث اليوم كلها بتكون في الناس اللي جاية الشرقية.....
نوف بعد ماطلعت من المستشفى رجعت الراشد علطول وكان الضهر ياْذن وحمدت ربها انها قدرت ترجع في ها الوقت لاتتورط مع البنات!!!!
العنود وفيصل طلعوا من المطعم وقاموا يمشون على هونهم ويدخلون بعض المحلات اللي تلفت انتباههم.....
هند ولطيفة....
هذولا الثنتين بس اللي تسوقوا عدل...
لطيفة وكما هو المعروف عند معظم اللي عندهم بنات خمت نص السوق لبنتها وماذكرت نفسها الا في اشياء بسيطة!!!
هند اخذت لها ثوب من بيوتي سكارف كان بيج وبني وفيه قصة عند الخصر وصاير نعوم حييل....
وطقم شنطةو جزمة من ناين ويست...
البندري والجازي ماكان هدفهم ثياب بالمرة صاروا يتشرون اكسسوارات وخرابيط...
اجتمعواوقت الصلاة تحت عند الالعاب...
وماوصف لكم حال الوليد وهو مشغول بتلعيب نور وباسل مثلكم عارف ها الظروف كيف يصير الواحد !!!!!!
وفوق كانت العنود تمشي ويد فيصل مافارقتها من المطعم!!!
العنود دق جوالها...
العنود/هلا نوف....
نوف/هلا انا رجعت خلاص..
العنود/طيب باي...
فيصل/شتبي؟
العنود/تقول احنا كلنا تحت...
فيصل/طيب وين تبين اللحين نظل في المجمع ولا شلون؟
العنود/خلينا نروح البحر...ونقعد في الكورنيش شوي؟
فيصل/في ها الجو عاد؟
العنود/شبنستفيد من قعدتنا هنا وكل المحلات مسكرة!!
فيصل/على الاقل المكان مكيف..
العنود/لا مابي...بخلي الوليد يوديني؟
فيصل/ماكذبوا يوم قالوا عنيدة وراسك يابس....!!!
العنود وقفت وسط الممر...مثل البزارين الزعلانين..
العنود بتاثر/انا عنيدة وراسي يابس...!!!
فيصل/أي عنيدة وام العناد بعد مو اسمك العنود!!!
العنود/ماراح امشي؟؟
فيصل تقرب منها/مو مشكلة اذا مامشيتي بحملك على كتفي!!!!
العنود خافت لايسويها صدق صارت تركض مو بس تمشي وهو يطالعها ويضحك....(البارت هذا فيصل ضحك واجد يبلي اخفف عليه شوي)
نزلوا تحت وتجمعوا كلهم...
فيصل/يالله مشينا
البندري/وين بنروح؟
فيصل/الكورنيش
الجازي/نوف/في ها الحر...
العنود/أي في ها الحر....
نوف اللي توها جاية من مشوار حار قلبها!!!ماتبي تقعد بالشمس بعد تبي تبرد على قلبها....
نوف/لالالا انا ماباروح....
الجازي وكحركة تايدية/ولانا بعد...
الوليد اللي انهلك من العيال/وانا مافيني حيل امشي اصلا...
ام فيصل/انا عندي باسل يافيصل كيف اطلع فيه في ها الشمس..
بانت الخيبة على وجه العنود من اعتراض الكل وفي وسط خيبتها مسك فيصل يدها ومشاهال
فيصل/معناته انا والعنود بنروح ونلتقي هنا الساعة اربع....
وطلعها معه وهي ماتكلمت ولاكلمة لين صاروا في السيارة...
العنود/شكرا فيصل..
فيصل/على شنو؟
العنود/على.....على انك لبيت طلبي...
فيصل/..........مو بتكونين زوجتي...لازم البي طلباتك علشان تلبين طلباتي!!!!!
العنود/.................
فيصل/................
العنود/فيصل.......ساعات احتار فيك؟
فيصل/كيف يعني تحتارين؟
العنود/مدري بس ساعات تكون حنون وكل شي اطلبه تسويه وساعات تكون قاسي وغير..تبي تعاندني لو تبي مدري كيف اشرح لك ..بس تكون عصبي وقاسي وماتشوف ولاتسمع احد تبي تسوي اللي تبيه!!!
فيصل/وانتي شتبين؟
العنود/طبعا ابي فيصل الطيب والحنون.....
فيصل/ابشري ماطلبتي شي من نملك ماراح تشوفين غير فيصل القاسي !!!!!!!
لفت عليه تناظره بغرابة......توه ماكان في شي وطيب ويبي يسوي لها كل شي واللحين يبي يعاندها ويكون بالجزء اللي تكرهه من شخصيته!!!!
سكتت وماتكلمت لين وصلوا الكورنيش وقعدوا عند البحر......
كان البحر فاضي لان الوقت ظهر والجو مو ذاك الزود علشان الواحد يروح الكورنيش ها الوقت....قعدت وقعد بعيد شوي عنها .......
كان كل واحد مشغول بتفكيره في الثاني....
فيصل///////كان يفكر في حبيبته اللي جنبه وفي الكلام اللي قالته عن محمد وعن طلعتها معه وتلفوناتهم مع بعض ..معقول محمد مالمسها ولامرة!!!!!!ولو لمسها كانت بتقول لي!!!!!هي متعلقة بمحمد وماراح تنساه.....وتبي حضرتها بعد اكون مثل محمد طيب وحنون وينفذ كل طلباتها!!!!لايالعنود لا...احبك واتقطع من حبك بس اني اكون نسخة مطابقة لمحمد انسي!!!!ماراح تشوفين فيصل بوجه محمد في طيبه وحنانه ماراح تشوفين فيصل الا وهو معصب وقاسي وشياطين الدنيا كلها قباله وبتحبينه كذا بعد!!!!!!!!!!
العنود////////اه يافيصل اه......لمتى وانا في حيرتي معك بس!!!!انت مو بس ساعات تتقلب انت في نفس الوقت تنقلب مايبيلك شي ابدا !!!!توك طيب وحنين وفجاْة تنقلب لشخص ثاني....فيصل انا شسويت لك علشان تعاملني كذا......كلمته عن محمد وكان شخص متفهم وعاقل وبمجرد ماقلت له ابيك تكون كذا علطول انقلب!!!!!!ياربي وينك يامحمد بس...ليش ماصريت انك تبيني وتنازلت عني لفيصل بسهولة!لو كان محمد ماكنت في ها الضيقة والحيرة....الفرق بينك وبينه مشاعركم يافيصل!!!!محمد واضح وصادق ومايبلي وقت علشان افهمه بس انت يافيصل انت غير!!!!!!ساعات تخلي البنت اللي جنبك طايرة فوق السحب من فرحتها بوجودك جمبها وساعات تتقطع وماحد يحس فيها من معاملتك ياولد خالي.....ابي افهم انت بس ليش تتعامل معي كذا!!!!!
ياربي ساعدني مو قادرة احس نفسي بتخبل من فيصل..يارب اذا كان لي معه خير وصلاح كمل دربنا على وفاق وخير واذا كنت بتعذب معه ياربي لاتمم علينا ها العرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
في المجمع كانوا البنات يتغذونيتغذون في كوبر شدندي والامهات ولطيفة وهند في مطعم الف ليلة وليلة....
نوف كانت قاعدة وماهي قادرة تحط لقمة في فمها وحاسة بالوقت بطي يمشي من حواليها خاصة ان طلال كان كل شوي يرسل لها مسج حب ويوصف مشاعره لها!!!!
ومضى الوقت سريع على ماجت الساعة اربع وكانوا فيصل والعنود وصلوا بدون مايتكلمون مع بعض من السيارة حتى يوم جاها يسالها اذا كانت تبي تتغذى رسل لها مسج على الجوال وهو يبعد عنها بس بشويات!!!وهي قالت له انها مو جوعانة وتركها لين قامت هي بنفسها الساعة اربع الاربع وركب معها ووصلوا والعنود متقطعة من حقرانه.....
وصلوا وبدت المحلات تفتح.......
وابتدت مسيرتهم من جديد....دخلوا الامهات اليشمك واخذوا لهم جلابيات للملكة...وبدوا بعدين يتفرجون على محلات الذهب علشان يختارون الشبكة..وهي عجبتها وحدة في غسان بس ماعجبتهم هم بحجة انها موثقيلة وماتملي العين وسفطوها على جنب واختاروا لها وحدة من معوض كانت الماس..والعنود اصلا مالها خلق تناقشهم وتفكيرها في فيصل وقالت انها عجبتها وهي ماتدري عن هوى دارها وماخفي عن فيصل طبعا!!!!!!
بعدها طلعوا على الكوهجي واختاروا لهم دبل...وطبعا العنود واقفة باخر الصف ماكانها هي العروس!!!وهذا اللي كان مضايق فيصل....
ام فيصل/افتكينا من الشبكة هذا الاهم الاكبر؟
ام الوليد/أي وانتي الصادقة...
هند/وين اللحين..
لطيفة/اللحين يشوفون لهم ساعات..
العنود بملل/مو لازم,,
فيصل/هنا محلات الساعات!!!!(المهم يكسر كلامها)
مشت وراه وهي متضايقة وشوي تبكي...
راحت معهم هند ولطيفة والباقي تفرقوا في محلات الجزم والاكسسوارات....
اختارات لهم لطيفة طقم ساعات من قصر الفضة...
وعنود طبعا ماعجبوها.....
يادوب اشتروها وسكروا المحلات لصلاة المغرب...
تجمعوا من جديد...
الجازي/وين اللحين؟
فيصل/خلاص بتروحون السويكت؟
ام الوليد/ليش بعد نروح السويكت ماخلصنا..؟
فيصل/باقي الثوب ياعمتي؟؟
ام الوليد/اشتروا من هنا المحلات شحليلها هنا..
فيصل/لا لازم من عند احمد البدوي عنود تبيه من هناك..
ناظرته مستغربة منه هذا من قال له اني ابي من عند احمد البدوي اصلا!!!وليش مسوي روحه يبي يرضيني ويشتري اللي ابيه!!!!
الوليد بملل/خلاص نمشي..
هند/اذا رحنا اللحين بتكون صلاة خلونا نطلع مع صلاة العشاء احسن ...
العنود قعدت/يكون احسن بعد!!
كان فيصل بيعترض بس امه والبنات قعدوا كانهم مايدين كلامها...
تركهم ومشى بين المحلات....لين فتحوابعد الصلاة....
خلص شغلة وراح لهم بعدين..
فيصل/يالله...
طلعوا من الراشد قريب صلاة العشاء وراحوا السويكت وعلى ماوصلوا وعلى مالقولا لهم موقف وعلى ماوقفوا مداها تسكر صلاة العشاء وماباقي لهم شي ويفتحون...
نزلوا كلهم....
نوف/انا اقول نفترق ونخلص شغلنا على راحتنا...
هند/افضل علشان لاحد يستنى الثاني ونخلص بدري...
البندري/عين العقل والله...
هند راحت جنب العنود وصاروا يمشون وفيصل وراهم وعيونه على اللوحات يدور احمد البدوي....
العنود بهمس/مابيه ياهند؟؟
هند بنفس الهمس/راحت عليك ياعمري السالفة جد ماهي لعبة؟؟؟
العنود/أي بس انا اليوم حسيت اني مابيه!!!
هند/شصار بينكم ترى حسيتك متضايقة...من رجعتوا من البحر..قال لك شي ضايقك!!!!
العنود/بعدين اقولك ماقدر اتكلم اللحين....
دخلوا وتنفس فيصل الصعداء من زمان وهو في باله يجي وياخذ لها الثوب من هنا من ايام قطر واللحين بيحقق لها اولى امنياتها........
/////////////////////////////////////////////////////////
نوف/هلا..
طلال/وينك فيه؟
نوف/عند امبراطور المانجو
طلال/طيب ظلي هناك انا قريب من هنا..
نوف/طلال اخاف احد منهم يشوفك....
طلال/لاتخافين بس بتركللك الكيس وبمشي....
شوفي انا واقف قبالك اللحين عند احذية سارة اللي قبالك...شفتيني؟
نوف/أي ...
طلال/يالله تعالي اخذيه انا ماشي....
//////////////////////////////////////////////
على الساعة احد عشر في الليل كانوا انتهوا من كل شي....وراحوا مطعم دارين يتعشو في الدمام....
وعلى الساعة وحدة مشو الرياض......
////////////////////////////////////////
يوم ثاني العصر.....
دق جوال العنود...وتفاجات من المتصل!!!!!!
العنود ردت بخوف/محمد؟؟؟
محمد/ليش ماتوقعتيني اتصل ابارك لك؟؟؟
العنود/...........
محمد/ابي اعطيك شي؟
العنود/محمد ماقدر اشوفك...
محمد/انا عارف ان عمتي في بيتنا علشان كذا جيت اعطيك الشي اللي ...
العنود/محمد انا مقدر اخذ منك شي افهمني عاد؟
محمد/صرتي تكرهين حتى تسمعين صوتي؟
العنود/انا ماكرهك يامحمد ولاتقول ها الحكي.....
محمد/انا احبك يالعنود احبك وماقدر انساك...
العنود/محمد ارجوك لاتجبرني اسكر السماعة في وجهك!!!مايصير تقول لي ها الكلام انا بكرة بكون على ذمة رجال ثاني.....
محمد/كان المفروض تكونين لي ولا انا غلطان!!!
العنود/انت قلتها يامحمد....كان وكان فعل ماضي؟؟؟
محمد/......تغريتي يالعنود
محمد/لايامحمد انا ماتغيرت بس انت مافكرت تدافع عن حبك لي؟
محمد/انا يالعنود انا جاية تلوميني انا؟؟؟؟
العنود/وانت تبي تحطها فوق راسي يامحمد!!!ماتقول لي انت شسويت علشان تقول انك تبيني!!!ولا شي...قالوا لك هي لغيرك ورضخت للواقع بدون ماتفكر كيف تسترجعني وانا حقك مو حق غيرك!!!!تبيني انا يامحمد البنت الضعيفة اللي مالي لاحول ولاقوة اعترض وانا لابو ..وام ماتقدر ترفض لاخوها اللي كفلها كلمة وحدة..وعم طماع يهمه اللي يدفع اكثر وخال مايهمه غير عياله وبس!!!!تبيني انا اوقف في وجه هذولا كلهم واعترض واحتج وانت واقف بس تتحسر وتقول العنود لي انتوا وعدتوني؟؟؟؟؟؟
محمد/..........................
العنود/محمد انا اسفة اني قلت لك ها الحكي بس لازم تفهم شي واحد انت اللي تخليت عني مو انا اللي تخليت وبتظل مشاعري ناحيتك طيبة دايما وماراح اذكرك الا بكل خير....
محمد/.على العموم انا واقف عند بيتكم اللحين وبعطي الشغالة هديتك توصلها ومبروك مقدما ....
توت توتو توتو توتو توت...
البندري كانت واقفة وتصفق/ممتاز....
رفعت العنود راسها وشافت البندري قبالها...
العنود/..............
البندري/كيف قدرتي تقولي له ها الكلام...!!
العنود/انتي من متى هنا...؟
البندري/من دق جوالك...
العنود/......
البندري/متى فكرتي تقولين لمحمد هالكلام يالعنود؟
العنود/مدري يوم سمعت صوته لقيت نفسي اتكلم بدون مادري شقوله..
البنردي/معناته انتي تبين فيصل..
العنود/فيصل...
البندري/يوم قلتي ها الكلام لمحمد بدون ماتحسبين حساب انك تقولين له هذا يعني انك مقتنعة في فيصل وماتبين تفرطين فيه....
العنود/...
البندري/قعدتي امس على البحر وفكرتي واخترتي؟
العنود/فكرت بس ماخترت يالبندري....لقيت ان فيصل رجل مواقف فعلا....وشخصيته غير عن محمد....
البندري/يعني شنو؟
العنود/يعني انا محتارة بين عقلي وقلبي يالبندري؟
البندري/.......
العنود/عقلي يبي محمد يالعنود ..محمد الطيب الحنون اللي خلاني اميرة وانا على التلفون كيف لوعشت معه!!!!بس قلبي ميال لفيصل ..فيصل بقسوته وجبروته وهيبته...صحيح اكره غروره وجبروته بس قلبي يميل له يالبندري,,طول ماهو جنبي وعيوني ماتنشال من عنه....احس اني اذا كنت معه في امان وانه بيحميني من الكل حتى من نفسي...فيصل على حركاته اللي يعاندني فيها بس احس ان قلبي بدا يميل ناحيته يالبندري.....
قطعتهم الشغالة..
الشغالة/ماما عنود هذا الى انتي؟
العنود/طيب اتركيه واطلعي...
تركت الثوب على الفراش...
البندري/ثوب؟؟
العنود/كان شاريه من جدة لملكتنا...
البندري/بتلبسينه؟
العنود/تبين فيصل يذبحتي لومالبس الثوب اللي هو شراه..
البندري/هههه سوي فيه حركة نذالة شرايك؟؟؟
العنود/ضحكتيني...
البندري/عادي افتحه...
العنود/افتحيه بره...واذا عجبك اخذيه واذا ماعجبك ارسلي للجمعية الخيرية...
البندري/من صدقك انتي؟
العنود/أي من صدقي..انا مافكر اخون فيصل حتى لو كان بثوب جاني هدية يالبندري!!!!!!!!التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 14-01-2009, 06:23 PM.تعليق
-
البندري/من صدقك انتي؟
العنود/أي من صدقي..انا مافكر اخون فيصل حتى لو كان بثوب جاني هدية يالبندري!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////
لؤلؤة/وضحى...بتروحين معنا استراحة خالي؟
وضحى/ليش ؟؟
لؤلؤة/بنروح نشرف على المكان علشان ليلة بكرة..
وضحى/لاماقدر..
لؤلؤة/وضحى...هذا نصيب وانتي عارفة هالشي؟
وضحى/عارفة بس امي ماراح ترضى ولاحتى ابوي....
لؤلؤة/وانتي مقتنعة..
وضحى/يظل محمد اخوي يالؤلؤة...
لؤلؤة/بس ياوضحى..
وضحى/اصلا...
لؤلؤة/شنو؟
وضحى/ولا شي..روححي وتعالي قولي لي شصار....
لؤلؤة/براحتك.....
//////////////////////////////////////////////
في الاستراحة كانوا البنات رايحين جايين ومسوين زحمة وعلى قولة مشعل اللي يقول هم اللي يشتغلون على ها الزحمة!!!!
رتبوا الكوشة والطاولات....
وعند البركة حطوا كرسيين ملكيين وعلى جنب طاولة فيها شموع وحركات...وحول البركة كانت الاضاءة مثبتة..والورد.....
//////////////////////////////////////////////
يوم الملكة.....كان طلال توه راد من الشرقية المغرب.....
وسلطان جاي ياخذ جدته يوديها الاستراحة...
وكان سلطان طالع ولؤلؤة بتطلع بعد وصاروا في وجه بعض وطلال جاي بس مانتبهوا له....
لؤلؤة/سلطان..
سلطان/ها..
لؤلؤة/شلونك..
سلطان/بخير..
لؤلؤة/مبروك..
سلطان/الله يبارك في عمرك...
لؤلؤة/سلطان..ممكن اقولك شي..
سلطان/.......
لؤلة/انت ليش دايما مطنشني ماتعطيني وجه...
سلطان/لا عادي انتي..
لؤلؤة/بلى...انت ماتعرف شيحمل لك قلبي....
سلطان/حبيبي انت وراس مالي وكل شي بها الدنيا بس ياليتك تحس فيني؟؟
مو بس عيون سلطان اللي توسعت من الدهشة حتى عيون طلال....!!
لؤلؤة/سلطان انا احبك...
سلطان/لؤلؤة...
لؤلؤة/ادري انه عيب وما المفروض اقولك بس ماقدر اخبيها اكثر ياولد عمي!!!
سلطان بثقل يشبه ثقل فيصل/انا احب بنت خالتي وبتزوجها!!!!!!!!!! ومشى عنها ......
/////////////////////////////////////////////////////
الليل في الاستراحة...كان كل شي فوق الوصف..
ترتيب ودوق نوف هو اللي طاغي على المكان رغم ان مافي معازيم غير الاهل والجيران المقربين جدا.....
في غرفة العنود واللي كانت ضامة البنات كلهم لان مافي غير ها الغرفة...
هند بهمس لليالي/مو كان الثوب قصر حييل!!!
ليالي ارتبكت/عادي كل البنات لابسين قصير؟
هند/قصير بس مو لهدرجة!!!!!
ليالي/انتي يتراوللك...
هند/ليش ماوريتيني اياه قبل لاتلبسينه!!
ليالي/ماحسيت انك بتتضايقين منه؟
هند/انا مو متضايقة بس احس انه قصير بزيادة؟
نوف دخلت ...
نوف/هاي بنات......
البنات/ههههاي ياخت المعرس ياقمر....
نوف كانت لابسة الثوب اللي جابه طلال واللي مومقتنعة فيه مية بالمية بس علشان لاتكسر بخاطره لبسته..
كان وردي فوشي....قصير بسيور ضعيفة وفي وسطه حزام ذهبي....لفوق الركبة....
يوم شافتها ليالي حست بالامان ان في واحدة لابسة نفس طول فستانها لايجيها اللوم بروحها!!!!
العنود/لا كذا انتوا مغطين علي بصراحة!!!
نوف وهي تناظر العنود بنبهار/اوه ماي قود!!!الله يعينك يافيصل؟؟
استحت البنات وضحكوا البنات عليها..
نوف/بس والله ماني تاركتها تمر...بنات اسكتوا خل نشوف فيصل شبيقول...
ودقت على فيصل وسط اعتراض العنود اللي ماتبي تسمع كلام فيصل الجارح قدام البنات!!!!
بعد شويات رد...ويوم رد دق قلب ليالي لان اللي رد كان تركي....
تركي/هلا نوف....
نوف/تركي...هلا والله شلونك...
تركي/بخير...انتي شلونك؟
نوف/بخير يالله عقبالك....
تركي/يالله عليك دوريلي وحدة من ها البنات الحلوين اللي عندك؟
نوف/أي بس انا حواليني بنات واجد حلوين...
تركي/وش لابسين؟؟؟
ليالي في بالها(زين لكن بتشوف)
نوف/لالالالا ماقدر....
تركي/ولو اني كتاكد ان ماهم حلوين بس ماعلي بنجاريك....
نوف/شتقصد بالله..
تركي/طيب بسالك نوف في وحدة لابسة احمر مثلا؟
نوف/وش معنى احمر يعني؟؟
تركي/معناته ان البنات رومنسية....
ليالي احمدت ربها ان البندري ولؤلؤة بعد لابسين احمر..
نوف/عندنا ثلاث تبيهم ثلاثهم مرة وحدة؟
تركي كان يكلم رجال في ذيك اللحظة فماسمعها..
تركي/نوف انتي تبين شي...
نوف/ابي فيصل؟
تركي/ليش؟
نوف/ابي اقول له شي...
تركي/قولي وانا اوصلها له؟؟
نوف/مايصير..
تركي/ليش...
نوف/خاصة عن مرته..
تركي/عادي انا حتى الخاصة اعرفها!!!
نوف/اقول بلاقلة حيا وعطني اياه دقيقة بس....
فيصل/هلا...شفيك؟
نوف/بقولك مبروك..
فيصل/صدق فاضية وماعندك سالفة!!!
نوف/افا..وهذا انا جاية اقولك ان العنود...
وسكتت نذالة فيها طبعا!!!!
فيصل بنفاذ صبر/شفيها العنود...
نوف/ماراح اقولك انا مو مو فاضية وماعندي سالفة؟؟
فيصل/بلا نذالة ولاتخليني اصارخ عند الرجاجيل ..قولي شفيها العنود؟
نوف/لو تشوفها يافيصل تقط الطير من السماء....عذاب ياخوي عذاب مو طبيعية اول مرة في تاريخي اشوفها كذا وبها الجمال.....
فيصل بهدوء علشان لايسمعونه الرجاجيل (حاط دوبه ودوب نوف)/اولا تاريخك معفن مثلك يوم انه ماشافها بجمالها الا هالمرة!!!!!وثانيا طول عمرها العنود شيخة البنات وكايد تهم وثالثا ...روحي عطيها ملح علشان لايحسدونها ورابعا انا مافيني صبر ابي اشوفها يانوف...
نوف/نعم نعم نعم...وماتبي ابخرها بعد!!!!انت ماحد يمزح معك ويجاملك ويقولك ان مرتك حلوة؟؟؟ياخي بغيت اجبر بخاطرك قبل لاتشوفها وتنصدم بس انت ماتنعطى وجه ابدا يافيصل.....
فيصل بتشفق/نوف الصد الصدق متى بشوفها؟
نوف/ليش انت ماعندك خبر..
فيصل/عن شنو؟؟
نوف/انك ماراح تشوفها الليلة؟
فيصل/نعم..ومن ان شاءالله اللي قال ها الحكي؟؟
نوف/بجد ما قالوا لك....
فيصل/نوف انا انتظر ها الليلة من زمان تعرفين يعني من زمان!!!جاية تقولين لي مابتشوفها الليلة تبيني اذبحك؟
نوف/هم اتفقوا على كذا.....
فيصل/وبعدين كيف بلبسها الشبكة..
نوف/مو الله يسلمك امك ناذرة في عرسك هي تلبس مرتك شبكتها مثل ايام جدتها وقالت مايشوف فيصل مرته الا ليلة الدخلة عاد روح تفاهم مع امك؟؟؟؟
فيصل/...........توت..توت..توت....
هند/انتي مصدقة انه بعده معك على الخط؟
نوف/ياويل حالي خل اروح اقلب وجهي لايروح يقول لامي هذا يسويها.......
الجازي/بنات يالله فرقة شاطى الخليج بقيادة سارة والعنود وصلت هيا بنا لنرقص...
ليالي/جايين جايين...
وحدها كانت سرحانة في كلامه....(طول عمرها العنود شيخة البنات وكايدتهم,,,,,عطيها ملح لايحسدونها,,,,مافيني صبر ابي اشوفها,,انا من زمان ابي اشوفها تعرفين شنو يعني من زمان)
بظل محتارة معك يافيصل طول عمري صدقني....والله اني مو عارفة ليش تسوي فيني كذا!!!!!!
البنات كانوا فالينه فل مع الرقص والشيلة...والشباب برة مو مقصرين بعد...الا طلال كان يناظر في سلطان بحقد...ماهانت عليه اخته اللي كسر سلطان بخاطرها..ماكان يبي يلوم لؤلؤة انها حبت سلطان لانه كان غرقان في نوف ويدري ان الحب اعمى...وفي ظل سرحانه لفت انتباهه الطقاقة وهي تقول عليهم ياوردي عليهم..تذكر انها رسلت له مسج انها بتلبس الثوب.....يعني هاذي نوف اللي ترقص....كان يناظر في سلطان وباله في نوف...
طلال/زين ياسلطان مثل ماكسرت بخاطر اختي انا بعد بكسر بخاطر اختك وبتشوف؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
جا وقت دخلة فيصل.....
والبنات لبسوا عبيهم وقطوا اللثمة....
دخل وماكان يشوف شي قباله ولاحواليه كل اللي عارفه ان امه وخواته جنبه وخالته ام تركي وخالته ام فهد يزفونه لين وصل لعندها...وقف مكانه ماقدر حتى يرفع راسه...
نوف/فيصل شفيك قرب....
تقرب بهدوء وهو حاس انه عايش في حلم عجيب....
ام فيصل/تعال يمه سلم على مرتك وبوس راسها...
صار مثل العيال الصغار تعال وقرب..وهو مسير وراهم مايدري كيف انربك فجاْة وماعرف شيسوي...
تقرب منها وصار شوي شوي يرفع راسه لها لين شافها قمر رب السما حافظها....
كانت ملاك في الثوب البرونزي...اللي كان بدون اكمام ومنفوخ عند الصدر ويبدايضيق شوي شوي عند الخصر..وفيه من وراه ذيل شيفون بدرجة افتح...وعلى الظهر كانت علامة اكس بالتطريز,,,
كان الفستان مفصلها تفصيل ومبز نعومتة جسمها بس اللي خلا جمالها الحقيقي يبان...انها كانت تاركة شعرها بنعومته يطيح على كتوفها بدون ماترفعه في تسريحة غير انها نافخته نفخة بسيطة من فوق وقتها اللي مخليتها بريئة مثل براءة الاطفال والمكياج النعوم اللي ماكان بارز منه غير الكحل اللي راسم حلاوة عيونها.....
تقرب منها فيصل وباسها بس مو على راسها مثل ماكانت تبي امه..لا على خدودها اللي حمروا من الفشيلة والبنات يعلقون من هنا وهنا....
قعد شوي والمصورة داقة تصوير لهم على مايجهزون الشبكة......وسمعوا الطقاقة تقول هذا اهذاء من المعرس فيصل الى خطيبته الحلوة عنود... والتفتوا لقوا ام المقالب نوف هناك وهي تغمز لهم,,,,لو يقولا انتي حلوة..جاوبيهم ذي قديمة..
لو يقولا انتي روعة...قولي ادري بس قديمة...
انتي قولي مافي زي..ياهوى العمر ونسيمه...
يللي صحرا العمر دونك.....فدواك ياحلى عنودة)
طبعا البنات اشروا لنوف انها تخلي فيصل يرقص العنود علشان تكمل فشلة العنود..وبما ان نوف الوحيدة اللي ماخذة راحتها راكبة ونازلة بدون عباية....
راحت لهم وفيصل اللي اعترض..
فيصل/جنيتي؟
نوف/يالله عاد بلاثقل...
فيصل/أي بس انا ماعرف ارقص؟
نوف/مو لازم,,,,اوقف بس جنبها وهي بترقص...
العنود اللي كانت طول مافيصل جنبها منزلة راسها/لا...مابي ارقص نوفوا لاتفشليني..
طبعا فيصل ياحبه للعناد..
فيصل/مسك يد العنود ووقفها وهي نوت تبكي رسمي لان ها الرجال في انفصام في الشخصية رسمي!!!!!
وقف ووقفت..وصارت تتمايل له شوي وهو ماسك يدها الثانية كان رقصها مثلها ناعم,,,,والبنات والطقاقة انواع التشجيع......
//////////////////////////////////////////////
ام وحيد...
وين بتروحون؟
ابو محمد/انا شريت بيت ثاني....وبنطلع..
ام وحيد/انت من صدقك ياخوي؟
ابو محمد/أي ياختي...
ام وحيد/ليش؟؟
ابو محمد/هم كسروا بخاطر ولدي...
ام وحيد/.......
ابو محمد/بعدين محمد نقل شغله لجدة وبننتقل هناك على الشهر الجاي.....
ام وحيد/تبينا نفترق ياخوي؟
ابو محمد/وليش نفترق ياختي...التلفونات موجودة وجدة ماهي ببعيدة عن الرياض؟
ام وحيد/علشان شنو ...خطوبة وماتمت ياخوي؟؟
ابو محمد/هذا قرار محمد وامه مارضت يروح بروحه كلنا بننتقل معه..
ام وحيد/..
ابو محمد/انا جاي اسلم عليك...وبلغيهم
ام وحيد/لاحول ولاقوة الا بالله....ياخوي السالفة ماتسوى..بنفترق علشان عيالنا..
ابو محمد/هم اللي بغوها يام وحيد مو احنا..
ام وحيد/انت كيف تطيع ولدك في سالفة مثل كذا...
ابو محمد/انا ماحبيت اقول لهم انتي قولي لهم....
///////////////////////////////////////////////////
بعد مالبسها شبكتها وخلص طلعوا للمكان اللي جهزوا البنات عند البركة وطلعت معهم المصورة علشان ياخذون راحتهم في التصوير......
دق جوال نوف اللي كانت معهم....
نوف ابتعدت شوي..
نوف/هلا والله...
طلال/وينك فيه..
نوف/موجودة..
طلال/لبسي عبايتك وطلعي ابيك.
نوف/وين؟
طلال/انا بسيارتي..
نوف/شتبي؟
طلال/قلت لك طلعي..
نوف/أي بس انا مشغولة اللحين..
طلال/بتطلعين ولاشلون؟
/نوف/شفيك...؟؟
*************
نوف وطلال؟؟
العنود ولمتى حيرتها في فيصل؟؟؟
انت اصلا حقير وانا اكرهك ولاراح اكره احد مثلك في حياتي؟؟
***انا وسلطان وهذا المكتوب انتوا مالكم شغل فينا؟؟؟تعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق