رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جروح قاتله
    عـضـو فعال
    • Jul 2008
    • 70

    رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

    مسا الخير
    طبعا حبيت اشارككم بهالروايةالجريئةشوي وتعتبرالرواية9للكاتبه
    ورجامحدينقلهاغيرباسم الكاتبه
    ‏(ميلوجنون فتاةفي زمن الغزاه)
    اترككم مع البداية
  • جروح قاتله
    عـضـو فعال
    • Jul 2008
    • 70

    #2

    ولامني نسيت الهم من ساعة تحدني همومي وافضحني هالله هالله وافضحني واهوجس كن ماحولي جماعة.........
    ‏_ياغرام غرام وجع وينك.
    غرام: سمي يمه
    ام فهد:نظفتي المجلس هلحين الناس واصلين.
    غرام:إيه نضفته مع الخدامةونظفت البيت كله خلاص يمه تعبت.
    ام فهدبعصبية:وبخرتيه اكيدلأتحركي يالفاجرة.
    غرام:يمه ح......
    قاطعتهابكف:تحركي ماكون ام فهدلومازوجتك يابنت حصيص ماني ام فهد.مشت غرام ومسحت دمعةنزلت غصب وخذت البخورللمجلس ودخلت وكالعاده كان مافي شي صايروغنت:ارجوك يكفي غياب وردلي حالاتعبان ومحتاجلك يالله متى تردلي لاتقول مدري ولايمكن ولالكن الحين ترجع لي يعني الحين ترجعلي.
    جت الخادمة:غرام مامايقول ادخلي غرفه مافي روح براضيوف في إجي_
    غرام:خلاص روحي كملي بخورعندالحريم وشوي وابطلع.
    الخادمة:غرام بابافي موت مامامافي كويس_انتاواجدزين واناحبي انتانتامثل بيبي انا_
    غرام:وانابعداحبك يالله ابروح قبل ماتجي ماما_
    طلعت غرورلغرفتهاوقفلت الباب طالعت للصوره:يبه قربت ادخل العشرين(ورجعت تتذكر6سنوات مرت عليهامن مرض ابوهالحتى وفاته تذكرت قبل ماتوصل ل6سنين كانت مريضةواخوانهالثلاثه جناوسما22ومحمد18استغربت ان امهم ضمتهم كلهم وعدت من عندهاولاعبرتهاتربةعلى يدابوهاكانت امهاتعاملهابجفاوكأنهاغلطةعمرهاتعلقت بابوهاكثروابتعدت عن امها اكثراشياخاصةعن علاقةالرجل بالمرأه عرفتهاعن طريق ابوهاحيان ابوهايشدعليهاعشان امهاتحملت وسكتت في يوم وفاته كانت تعبانةراحت للمشفى لحوالي اسبوع.
    ‏*‏*غرام**
    مرحباناغرام عمري19سنةداخلةفنون جميلةتقدرون تقولون ان ماخذه من امي حصه كل شي اناموبيضانابياضي اصفرذهبي شوي شعري امي ام فهدماتركت لي فرصه اطلع اقصه اواصبغةلونه بني غزالي ولون عيني زرقالان ام امي شاميةانابنتهالوحيده ماتت واناعمري سنةعشت مع زوجةابوي ربتني مثل بنتهاواحياناتكون صارمه موكثيراحيانابس تغيرت من فتره ولاعرف ليه المهم اكيدتظنوا انامسكينةاوقصتي قصةسندريلا بالعكس انالي هوايه بصراحةاحب اذل الرجال وصاروذليت شباب وأنابنت12سنةطبعادخلت التشاتنق اتسلى دخل واحدماذكرإسمه تعرف علي واتفقنانلتقي في الماركت وكنت ناويةاروح مع السواق بس تفاجأت ان ابوي يبي ياخذني اناومحمدوسماوجنامعاه رحت وكنت لابسه فستان جنزيوصل لحدالركبه وشعري فالته كان شكلي بريئ طفولي بحت رحت بلحالي لقسم الايس كريم عشقي الوحيدوصرت اختارطبعاناشفته كنت موصيته يلبس جنزاسود وتيشيرت سماوي وطبعاوصف لي شكله من قبل وكان بجدوسيم وحلووطبعاناتعمدت اقول كل كلمةمميزةقلتهاله وطنشته ورحت لعشقي الايس كريم كنت اتهجى حروف الانقلش بوله وقت ماحسيت بصدرعلى كتفي ويدتمسك العلبةمعاي بعدت عنه بسرعة:شتبي؟رد:بدور _طالعت بغبا:مين بدور اناغرومي_قال وهوشاك:لانتي بدورانامتأكدمن كذا_قلت بدلع:غلطان يالعاشق_وضحكت كان مصدوم مني قلت وأنارفع خصلةمن شعري:صدمتك صح توقعت وحده بال19صح بس لاتخاف انابعد7سنين ادخل ال19عادي ياحلولنت الاول ولالأخيرخليك رياضي_ماكنت ادري انه زعل وعصب مسك يدي:انتي يالبزرتلعبين علي اناوريك_شفت ابوي عملت حالي ابكي باباباباشوف ذاوابكي من قلبي جابوي وتهاوش معاه وطلع الشاب بعدكم يوم دخلت عنفس التشات لقيته وهددني انه بينتقم مني طنشته وكملت هبل وواحدطلب رقمي اخذت رقم واحدارسل رقمه لي ودخلتهم في بعض عملت بلاوي ياكثرهاوحاسه ان هالشاب ربي يحاسبني بعمايلي فيه_
    مرت العزيمه تمام وغرام نايمه بسريرهاوقت مادخلت سماوهي تضحك:قومي قومي ياويلك قومي
    قامت غرام :شفيك شصاير؟
    سما:تقدم لك واحدوامي وافقت وحددنالملكةبعداسبوعين وعادحظك بواحدلقطه ارمل بدون عيال30سنة_
    غرام بصراخ:شتخربطين انتي صاحيه
    لايمكن اتزوج ابدابدابد.

    تتوقعون ليه ماتبي غرام تتزوج؟
    وليه ام فهدتناديهالفاجره؟
    وشوسبب هدوءغرام؟
    حاجات كثيرةحتظهرفي الجزء الجاي؟
    هالرواية جريئةورومنسيةبزياده لان من الجزء الجاي تبدا الاثارة.
    شاب بنات سوري عالخطاواتمنى اشوف تفاعلكم لان القصةتبدامن الجزء الجاي ياللي ابنقله لكم الليله ودمتم بخير
    التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 25-03-2015, 12:44 AM.

    تعليق

    • جروح قاتله
      عـضـو فعال
      • Jul 2008
      • 70

      #3
      سوري عالتاخير
      ابسألكم لهالدرجةماتبون القصه
      اوماعجبتكم عالعموم مشكورين عالمرور
      ومجرد دخولكم شي اعتزفيه
      شكراكمان مره.

      تعليق

      • جروح قاتله
        عـضـو فعال
        • Jul 2008
        • 70

        #4
        ‏*غرام*
        اول ماسمعت ام فهدضربتني وجرتني للملحق ورمتني فيه لاغيرتي رايك بتطلعين
        من هنا_صرخت:يمه حرام عليك أنابنتك_شدتني من شعري:حرمت عليك الجنةقولي امين لحدماتوافقين خليك هنابلحالك في الظلمة_صرخت:لايمه اناموافقةبس لاتخليني بلحالي_ام فهد:وإن عملتي شي والله لعيشك هناطول عمرك.دخلت غرفتي ياللي لازمتهالاسبوعين جايوم الملكةلبسوني فستان بدون حمالات لونةعودي وفيرواشعري وحطواتاج ضغيروركبواطرحةعوديةفي اطرافهانقش ابيض وعودي وزفوني على اغنية
        مذهلة جووباركوالي بعدهادخل العريس واناماأعرف حتى اسمه
        جوبنات وباركواله:مبروك ياخال مبروك ياعم_وحده باستني بفرح:مبروك عليك تركي_وطالعت للعريس:مبروك يالشايب_
        قرص خدها وتخبت عندي:انابحمايتك لاتخلينه يقرص خدي.
        لاول مره اطالع له وخفت منه عينه ومن جرح حاجبه الجرح باخرحاجبه خوفني اكثر
        جت المصوره وصورتني وبعدهاقال :لبسي وتجهزي شوي وطالعين للفندق.
        التكملةالعصر
        اشوفكم العصر
        باي
        التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 25-03-2015, 01:33 AM.

        تعليق

        • pink
          عـضـو
          • Apr 2008
          • 5

          #5
          بليييييييييييييز
          كمليها مرره حلوه

          تعليق

          • ساسوشي
            عـضـو فعال
            • Apr 2008
            • 63

            #6
            كمليها بليز بلييييييييييييييييييز كمليها

            تعليق

            • جروح قاتله
              عـضـو فعال
              • Jul 2008
              • 70

              #7
              لاماصدق رديتوا
              لامستحيل
              احس نفسي بطير
              ابي ابوي ابي امي ابي زوجي لامستحيل

              تعليق

              • ساسوشي
                عـضـو فعال
                • Apr 2008
                • 63

                #8
                الله اخليش كمليى ابموت اذا ماعرفت الي بصير

                تعليق

                • جروح قاتله
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2008
                  • 70

                  #9
                  تكملةالجزء الثاني}الواقع الأليم{


                  انصدمت لماسمعته طلع وراح جوالبنات وخذوني لغرفتي همست:جناشقصدهامي؟
                  جنا:غرام ذازواج مب ملكةاحناحاولنانكلمك بس مارضيتي تكلمينا_صرخت:يعني ابروح معاه جنانايادوب عودت نفسي على ملكةهلحين تقولين زواج ليه جناناختك الصغيرةبنت19ترموني لواحد30_قاطعتني سما:بصراحةعمره35_انصدمت وقت دخلةام فهدمسكت يدها:يمه لاتخلينه ياخذني يمه انابنتك هذاعمره فوق 30سنة_عطتني كف:اوص ولاحرف يالفاجرةدبشك في الفندق}جهازك اغراض العروس{صدقيني كنت ابزوجك لواحد50بس فهدكان محتاج فلوس للشركةوهالتركي طلبك مقابل الفلوس وافق فهدطالماماقدريصرف فلوسك ولاورثك زوجك له كنتي بتسببين بطلاقي من ابوك وأحمدكنتي بتضيعينه يالفاجرةوهلحين انقلعي _قبل تروح التفتت لي:صح زوجك تركي موبس ارمل زوجك معقدويكره جنس الحريم خاصه امثالك ياللي اصلهم من الزبالةيازبالةتفواعليك يالله انقلعي اشوف.
                  لبست عباتي وطلعت كنت ابكي من قهري والناس تظن ابكي لاني بفارق الطايف واروح للرياض شفت فهديالي ضحك وهمس:مع السلامةيالفاجرة_وضحك ركبت السيارةوصلناللفندق ودخلت بعده اناماعرف عن الزواج غيرمصطلحات ماعرف شمعناهاناصح ادخل النت بس كله قصص اشعارهبل مكياج طبخ موزواج
                  كنت متوتره وخايفه
                  وزوجي مادري شجاه طالع لي ربع ساعةوطلع معصب وقفل الباب
                  ليه وشصار مادري
                  دخلت غرفتي ومسحت المكياج وبدلت اخذت بيجاماوقفلت الباب 3مرات وضميت المخده وحاولت انام كنت ابكي ويادوب غمضت عيوني وقت ماسمعت دق عالباب
                  كان الدق قوي
                  صرت ابكي سمعت صوته معصب:فتحي الباب فتحي الباب_
                  قلت بخوف:مين انت شتبي؟
                  عصب:غرام فتحي الباب اناتركي فتحي لاكسره فوق راسك تحركي_فتحت الباب
                  صرخ فين:ليه قفلتي الباب_همست:كنت لحالي وخفت_مسكني من شعري:سمعي
                  حركات الدلع ذي موب عندي فهمتي موب انا
                  تقفلين الباب لوابيك اباخذكل ياللي ابيه غصب عنك مب انتي تمنعيني فهمت_
                  صرخت وأناحاول امسك ملابسي:اتركني
                  اصلالورجال ماخذت وحده تكرهك.
                  فكني وعطاني كف و2و3و4و5و6ومسكني
                  من كتوفي_سمعي زين مب انتي يالبزرتقيمين رجولتي انارجال غصب عنك وعن اهلك يالحقيرة_صرخت:لاتسب اهلي
                  ولاتجيب طاريهم فهمت
                  صرخ:انتي لاترفعين صوتك عندي لاذبحك وادفنك على بالك اهلك يبونك اخوك رماك
                  لي واناوافقت وقبض الثمن تدرين شقال عنك اخوك قال انك بتكونين خادمةتحت يدي وقال مستعديخطب لي بكره لاجل اخذك تبين تعرفين شقال بعدقال_صرخت بس خلاص خلاص حرام عليك خلاص_ضحك بغيض_لسى قال انك اغريتي خاله احمدوانك كنتي بتتسببين بطلاق امه وابوه وقال انك لعبتي على شباب }كان يلهث بصعوبه كانه في حرب{دفيته وحاولت اهرب
                  طحت عالارض وغاب عني الإدراك
                  ‏*‏*****
                  كانت غرام مرميةعالارض وقت ما.......
                  ترقبو نهايةالجزءالثاني بعدصلاةالعشا
                  وحتى ذاك الوقت اتمنى اشوف تعليقاتكم وردودكم وتخميناتكم
                  تقبلواتحياتي .
                  التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 25-03-2015, 01:15 AM.

                  تعليق

                  • جروح قاتله
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2008
                    • 70

                    #10
                    يالله عاد ابشوف تعليقات وردود لان ميلو حترسل لي التكملةالساعة5وانابنزلها على دفعات خبركم ضعف النظروبلاويةيالله عاد ابي ردودكم وتتوقعون شوصارلغرام بعدماأغمي عليهاشي لايمكن تتوقعوه انتظركم ومليون شكرللي ردواعلي ونوروني

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...