اللي يبينا عيت النفس تبغيه (منقوله)...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اناغيم
    عضو فضي
    • Mar 2009
    • 506

    • [/LEFT]
      [LEFT]ʛм

    #61
    يارفيق دربي..فسعادتي تكمن في وجودك...

    لا حياة لي بعدك...

    قسوت عليك وهذا من حبي لك...

    همسات
    نظرات
    عتاب
    شوق
    محبه
    عشق ابدي
    كل جزء من هذه الاحرف تنبض باسمك وتتذوق حلاوة عشقك...
    فتقبل مني هذا الاهداء...


    الفصل التاسع والعشرين
    في العرس..


    تونا جالسين قريب من الممر اللي راح تمشي عليه العروس...
    الا ونشوف وحده لابسه فستان ذهبي له طرف مشكوك...
    ورافعه شعرها فوق راسها بتسريحه عصرية شوي...وهي جايه جهتنا...
    قربت منا وابتسمت بوجه صيته بشماته وهي تقول:
    واو...صيته هنا...وش هالمفاجأة؟؟؟.."
    صيته ببرود وهي تصد عنها: اي مفاجأة يا حبيبتي؟؟..
    عرس رجلي لازم اكون اول المتواجدين فيه!!"
    البنت اللي كان واضح انها بعمري او اكبر شوي: ولا وجايبه معك ضيوف؟؟.."
    صيته وهي تعرف البنت علي: هذي مرت اخوي..ملكه.."
    والتفتت علي: هذي اخت صالح الصغيرة...عمة عيالي..."
    هزيت راسي لها بغرور وانا اطالع فيها من فوق لتحت...بطت كبدي باسلوبها
    السامج بالحكي...
    : تشررفنا" كانت الكلمة الوحيده اللي نطقتها...
    اخت صالح وهي تطالعني بطريقة غريبة: مرت وافي؟؟.."
    صيته وهي تبتسم بلؤم: ايه..مرت وافي.... "
    البنت هزت كتوفها بغرور وقالت وهي تلف عشان تروح عنا...
    : على العموم...حياكم الله بعرس اخوي الثاني والاخير..هههههه...
    بروح اقولهم يحطون لكم ترمس قهوة جديد..."
    لمن راحت البنت..طالعت بصيته اللي كانت تهتز قهر..
    : صيته...هدي اعصابك..."
    صيته بعصبية بس ماكان باين عليها: شلون اهدي اعصابي وهالسوس هم حمواتي...شفت شلون اسلوبها...انت عارفة انها كانت ميته تبيني اخطبها لوافي او لمشاري...وصراحه مره قلتلها..ان اخواني ماراح ياخذون الا بنات يناسبونهم.."
    : ماعليك منها...انت خلك راكده...دامنا حظرنا العرس فخلاص..لازم نلعبها صح..
    اهم شيء ان رجلك يعرف انك حظرت العرس..ومابقى على الزفه شيء كثير.."
    صيته وهي تطالعني: الزفة؟؟..ملكه ليتني اقدر افجر هالمكان فوق راسه هو وعروسته...ليت القتل مو حرام..!!"
    : لو القتل مو حرام..كان زماني ذابحه وافي.."
    صيته وهي تبتسم: حرام عليك...يازين وافي والله...صدقيني..بيجي لك يوم..
    وبتعررفين ان وافي مامنه اثنين..."
    : وافي فعلا مامنه اثنين..."قلتها بسخرية مرة..




    كان العرس ممل جدا...خصوصا ان خوات صالح كل شوي وهم ناطينا بحلوقنا..
    يسالونا اذا كان ناقصنا شيء..او محتاجين اشياء؟؟..
    طبعا معروف مكر الحريم..ولا من متى هالمحبه على قول صيته؟؟..
    المقصد واضح يبونها تنهار وتصرخ بوجيههم ويبان اهي وش تحس فيه؟؟..
    وزادت حرقة صيته لمن عرفت العروس..خصوصا بعد ماشافت صورها .. في البداية ماكنا منتبهين للصورة...لكن اللي نبهتنا لها اخت صالح..كانت بنت مملوحه..بس ماتجي نص جمال صيته...شعرها طويل اسود... عيونها وسط...سماره...
    صيته بمرارة وهي تطالعني مصدومة: هذي كانت تلعب قبال بيتي..يا ملكه.."
    : ............."
    صيته وهي تابع وتحاول انها تتماسك: تخيلي....هال البزقة كانت تلعب قبال بيتي اول ماتزوجت...معقولة يا صالح؟؟..تزوج هالبزر..تخوني بكل هالبساطه.."
    : صيته خلاص حبيبتي...خلينا نطلع..انا حاسه انك راح تخربين الدنيا.."
    صيته بحزن مكبوت: الله ينتقم منه يا ملكه..هذا ارسلي طعنة مميته لكل شيء فيني يقول انا انثى...قوليلي وش فيها زود علي؟؟..."
    : ماعليك منه..والله ربي بيحاسبه على حرقة اعصابك يا عمري..صدقيني..
    بكره بيجي يزحف على رجوله ويتوسلك تسامحينه.."
    صيته بقهر وهي تحاول صوتها مايرتفع: والله...لو مات قبالي ماسامحته.."
    ماعلقت على كلامها...





    دق جوالي فجأة...فطلعته من شنطتي وانا متأكده انها مها..لكن استغربت لمن شفت وافي هو اللي متصل...
    ترددت للحظات..بس اضطريت ارد وانا ميته رعب من مكالمه وافي... يمكن ماصدق رسالتي..
    يمكن يعتقد اني اتمهزل فيه!!..او اي شيء سيء..لأن وافي طول عمره شكاك!!
    وافي بصوت عادي: سلام.."
    : هلاء.."
    وافي وهو متردد: كيفك؟؟..امم..متى بتطلعون من عندكم؟؟.."
    :الحمدالله بخير.. اممم...يعني بعد..الزفه ان شاء الله...وش هوله السؤال؟؟.."
    وافي مارد علي...بعد لحظات: كيف العرس؟؟..وصيته؟.."
    : ماعليه حليو...وصيته..اووه..لحظة..."
    انهبلت وانا اشوف صيته رقت الكوشه وراحت ترقص على اغنية..(ايوه)..الحيوانه من اليوم وانا امنعها من انها تتهور...
    : وافي..لازم اقفل هالحين..صيته راحت ترقص..."
    وافي وهو يرفع صوته: انا اللي بجي اخذكم..دقي علي اول ماتعشون...باي.."
    قفلت الخط من غير ما اقول شيء... وحطيت الجوال بشنطتي..وتميت اطالع بصيته...وانا ميته خوف من انها تصيح...او تنهار..او يبان اي ضعف منها..
    حرام تصير شماته والناس تكلم فيها...
    ((لبيه يا ابو عيون وساع..ماغيرك احد(ن) البي له..))
    امتلت عيوني دموع..بس الحمدالله محد كان يطالع فيني..الاغلبية كانوا يطالعون بصيته..واللي اكيد الكل كان عارف انها مرت العريس...
    لأن مثل هالاخبار..تنشتر بسرعه بين الحريم...انا متأكده ان نصهم يحسدون صيته على قوتها..والنص الثاني يتحسرون على شبابها وجمالها...ويفكرون برجالهم...اذا صيته ما اقنعت رجلها...هم راح يقدرون؟؟...
    خوات العروس..كان القهر باين على وجيههم...ولاحظت ان فيه حركه بينهم غريبة..
    توقعت ان العروس وصلت..وقررت اروح اشوف..
    شلت شنطتي وقمت على اساس اني رايحه الحمام...شفتهم يطالعون فيني من فوق لتحت..فسفهتم...
    اول ماطلعت من الصاله..ماخاني ظني...لاحظت ان فيه وحده من خوات العروس لابسه عبايه ومتلثمه واقفة عند غرفة العروس...وشكل ان العريس المصون جوه..
    واكيد انه يتصور مع البزره اللي متزوجها..جعلهم الصمرقع...
    طالعت فيني اخت العروس بطريقة شريرة...من فوق لتحت..ناظرت بعيد عن غرفة العروس...ورحت الحمام...
    اول ما دخلت الحمام..فتحت شنطتي..وقررت اني اسوي مكياجي..وفكرت بوافي اللي راح يشوفني كذا...
    ابتسمت بخجل..وافي هو اللي بياخذنا...عمره ماشافني بفستان زي كذا خالع.. حتى فستان زواجي كان ساتر...
    طلعت البودرة والكحل والروج الاحمر والفرشاة...مشطت شعري بسرعه وخليته ينتفش شوي...اللي كان نازل شوي على رقبتي....
    عدلت روجي بمهارة...وزينت كحلي...والبودرة...وقبل لا ادخلهم بالشنطه..شفت وحده من خوات العروس تدخل الحمام..وكان باين عليها نية شريرة..
    مسكتني مع ايدي بطريقة وقحه وبدون مقدمات قالت: بدل هالاستعراض اللي قاعده تسويه صيته...خليها تشيل نفسها وتروح...ترى العريس مايبي يشوفها.."
    جريت يدي من يدها بقوة: العريس اللي انت قاعده تكلمين باسمه..هو اللي مرسلها كرت لزواجه..."
    اخت العروس بلهجة حاده: واذا...مو كل وحده رجلها ارسلها كرت لزواجه تحظر.. انا عارفين ليش صيته حاظرة؟؟..اكيد ناوية على نية قشرة في الزفة.."
    : والله ناوية او مو ناوية...لا تدخلون..رجلها وهي حرة فيه..وبعدين يا حبيبتي.. ترى العرس على حساب صالح..لذا ان كان فيه احد بيطلعنا من هالزواج..فبيكون صالح شخصيا...اتمنى تحترمين عرس اختك وتروحين من قدام وجهي هالحين.."
    لاحظت ان الحرمه تغير وجهها وكانها ماتوقعت اني بقولها هالكلام...صح اني طيبه وبنت حلال ومافيه احلى مني..لكن فيه اشياء تفرس...وتخلي الانسان يتكلم حتى لو خالف طبيعته الناعمه...
    راحت الحرمه من قدامي وانا شلت شنطتي وطلعت وراها...ورحت لمكان العبايات وخذيت عبايتنا..عشان نطلع ورى الزفة على طول...
    رجعت لقيت صيته جالسه بمكاني وتلعب بجوالها بزهق...الله يا صيته...والله اللي يشوفك مايصدق انك تحبين صالح..
    البرود واضح عليك...لكن انا عارفة انت وش تحسين فيه؟؟..تحسين بسكين الزمن وهي تطعن وتقطع قلبك...
    تحسين بالغدر اللي خذاك على غفله وانت بعز سعادتك...
    تحسين بالحرمان...وبالخوف...وبالالم...
    تفكرين شلون راح تعيشين بكره بدونه؟؟...شلون راح تقومين من النوم وتلقين المخده اللي جنبك خالية؟؟..
    تتخيلين زوجك..وهو مبسوط مع عروسته الجديدة بشهر عسله.. وهو يضحكلها نفس الضحكات اللي تعود يضحكها لك...
    ويقولها نفس الكلمات اللي سبق وقالها لك...
    صيته..خلك قووية...خلك جبل عمر الرياح ماهزته...وعمره مانحنى قدامها..
    زوجك يا صيته مجرد ريح في حياتك...ريح سموم قاسيه...حاولت وحاولت تهدمك..
    وتخلي منك مجرد تل صغير متواضع...






    جلست جنب صيته..وعلمتها عن اللي صار فابتسمت لي ببرود وهزت كتوفها..
    اعلنت الطقاقه عن ان العريس راح يدخل مع العروسه بعد عشر دقايق تقريبا..
    وطلبت من الحريم انهم يجيبون عبايتهم...
    انا لبست عبايتي وغطيت شعري زين وتلثمت...اما صيته فخلت عباتها على الكرسي اللي جنبها...
    جات اخت صالح الصغيرة اول ماسكروا الانوار...وجلست جنبنا...واستغربت انا حركتها...تبي تشوف كل شيء من قريب..هذا اللي قالته..
    بس انا وصيته فاهمين اهي وش تبي تشوف؟؟..تبي تشوف الالم وهو يعصف ويزمهر في وجه صيته...
    وخوات صالح الباقيين كانوا واقفين على الكوشة بصف مع خوات العروس...وشكلهم بيسوون عرضه..
    سمعنا صوت موسيقى عاليه...وبعدها الضوء تركز على الباب...وشاعر صوته حلو بدا يلقي قصديته...
    صيته وهي تغمض عيونها بألم: هذا صالح.."
    ومسكت ايدي من تحت شرشف الطاولة وهي تاخذ نفس عميق...
    اخت صالح وهي تضحك بسماجه: هاو..شفتي المفاجأة؟؟..ماتوقعت صالح يسويها..
    شكلها خذت عقله ولا كان ما اقتنع بهالشيء.."
    كنت برد عليها...بس صيته ضغطت على يدي وهي تهز راسها..
    وردت بلا مبالاة قد ماتقدر: بعض الرجال يا حبيبتي...رجال بالاسم بس..واكبر دليل ان الحريم تحركهم..."
    اخت صالح بقهر: وش قصدك؟؟؟..عشان اخوي عافك وصد عنك...تقولين هالحكي عنه..."
    صيته ببرود: يا حبيبتي...انا اللي عفت اخوك..مو هو اللي عافني..."
    اخت صالح وهي تزم شفايفها: واضح مرة عليك..شوفي كيف نحفتي يا عمري؟؟.."
    طالعت فاخت صالح بكره...واعطيتها قفاي...ودقيت على وافي...اللي رد علي من اول دقة..حسيت براحه فضيعه وانا اسمع صوته...يعني صد ق رسالتي؟؟.. ولا ناوي على شيء؟؟ماحاولت افكر كثير...
    لأن فيه اشياء اهم من زواجي كله...
    : الووو...وافي..."
    وافي وهو يرفع صوته: هلاء..خلصتوا؟؟.."
    : تقريبا.....ياليت تحرك من المزرعه هالحين.."
    وافي: ان شاء الله.."
    سمعنا صوت الزغاريط وهي تتعالى...بعد ما انتهى الشعر....شفنا ثوب العروس الابيض بدا يبين...
    وبدا يتوضح المشلح الاسود اللي واقف جنبها....مشاء الله ميزة صالح...جسمه الرياضي...وضخامته....واللي اكيد محببه عندنا احنا البنات...
    بس من ناحيه وجهه فكان جدا عادي...يحمد ربه على صيته ويبوس يده وجه قفا...
    عروسه كان شكلها مرة نعوم...كانت متعلقه بذراعه بوله..وهي توزع ابتسامات طفولية بريئة يمين وشمال...
    وتطالعه من وقت لثاني...غرقت عيوني دموع..قهرني الموقف..ياويلي لو يصير فيني هالشيء...لو وافي..بس هو بيسويها لكن ماراح اكون متفرجه مثل صيته...التفت اطالع بصيته اللي وجهها بهت بقوة...وبان عليها انها خلاص مو قادرة تقاوم..
    صيته بصوت واطي جدا انا اللي بس قدرت اسمعها: شوفي شلون..شكلها مفتونه فيه...مثلي انا قبل عشر سنين...كنت مفتونة فيه..ومتعلقه فيه بنفس الطريقة..الزمن يعيد نفسه.."
    : صيته!!.."
    صيته وهي تابع وكأنه يسمعها: ليه يا صالح؟؟..ليه تركتني؟؟..ليه بعتني؟؟.."
    امتلت عيون صيته دموع وطالعتني بألم..خلاص مو قادرة تمسك نفسها راح ننفضح..راح تصير علكة بحلوق الناس...
    حطيت ايدي على ايدها بتفهم..كانت اخت صالح تبتسم بتشمت وهي تشوف مقاومة صيته اللي بدت تنهار مثل سد عملاق بدا يتفتت من كثر الضغط..
    مشوا العرسان شوي شوي...وكانت العروس كل شوي توقف عشان المصورة تصورها..والمعرس يضحك لها من كل قلبه لمن تستحي منه وتعض على شفتها وترجع تبتسم له وتطالع فيه...
    صيته بدت تحفر اظافرها بذراعي بدون ما تنتبه وانا ماقلتلها شيء..لأني كنت حاسه بالمها اللي تحاول تفرغه بأي طريقة...
    وقفوا العرسان قدامنا تقريبا...وطالع صالح بشكل طبيعي لاخته اللي اشرت له مبسوطة..وابتسم لها...وتجمدت الابتسامه بفمه وهو يشوف اللي جالسه جنب اخته...
    وقف الزمن بهاللحظة وماعاد بقى احد في المكان غير اثنين..صيته وصالح.. نسى عروسه..ونسى المعازيم...وطالع في صيته...ولا كنت قادرة افسر نظراته..
    صيته كانت نظراتها له..عتب حامي صريح...مع دموع امتلت بعيونها..وانسالت بدون ماتنتبه على خدها...
    وصالح..كان بعيونه مزيج غريب...حب قديم..ولهفة اختفت..وحسره على شيء مو فاهمته..
    وانا اللي مافيه اشطر مني بفهم المشاعر...ولا احد يغلبني بمثل هالشيء...
    سحبت يد صيته بقوة..وجريتها عشان نطلع...تحركت معي صيته وعيونها معلقه بصالح اللي التفت يشيعنا بنظراته....وعروسته اللي ماتت الفرحه بقلبها وهي تطالع بصيته بعد...
    طلعنا بسرعه من الصاله...لبست صيته عبايتها وهي تشاهق بانهيار... وغطت وجهها وطلعنا بسرعه...
    الحمدالله وافي ما تأخر علينا..تقريبا عشر دقايق..وكان واقف عند الباب..
    ركبنا السيارة بصمت....كان وافي مشغل الراديو...والمضحك المبكي ان الموضوع كان عن الزوجة الثانية....
    قفلت الراديو بسرعه...وعدلت برقعي...لأني لبسته بسررعه لمن طلعنا... صيته كانت تبكي بصوت عالي بالمقعد الخلفي...
    رميت راسي على المقعد بكسل...وعيوني كانت تطالع بالطريق المبلل من المطر..
    حسيت بيد دافيه تحظن يدي...فرفعت راسي مستغربة..كان وافي ضام ايدي بقوة.. لكنه ماطالعني...ايده تلعب بايدي الصغيرة...وانا مستسلمه له...
    يبث فيني مشاعر غريبة..يحركني...يزلزلني...يفجرني..
    عجيب هالشعور اللي احسه...مؤلم رغم حلاوته...عاصف رغم هدوئه..
    غزير رغم ندرته!!
    عرفتوا وش هالشعور؟؟..ما اعتقد لأنه لغز..اذا انا لقيت حله قلت لكم..
    واذا انتم عرفتوه قولوا لي...





    قربنا من المزرعه اخيرا....مادار بيني انا ووافي اي حوار...وكان في صمت مسموع عجيب في جو السيارة..يتخلله من وقت لثاني
    شهقات صيته المكبوته بضعف وانهزام...
    صوت القلوب وهي تنبض بقوة...صوت تناغم بطريقة غريبة... كون سميفونية مذهله...
    صوت العقول وهي تتخاطب وسط هالصمت...كنت اسال وافي وهو يجيبني بس بصمت..
    : صدقتني؟؟.."
    وافي اللي طالع فيني هاللحظة وكأنه سمع سؤالي..وانا تهيأ لي اني سمعت جوابه: ايه..."
    : سامحتني على تهوري؟؟.."
    ضغط وافي على ايدي بطريقة مفاجئة فطالعته ملهوفة..وحسيته يجاوبني: وشلون ما اسامحك!!.."
    سألته بلهفة وبصوت القلوب: تحبني مثل ماكنت تحبني؟؟"
    جاوبني بنعومة وبصوت عالي خلاني انفجع: ايه..بطلي تفكير...
    راح يذبحك!!.."
    طالعته مفجوعه...يعني نطقت بالسؤال بصوت عالي؟؟..لاء اكيد
    اهو عرف...شلون عرف؟؟
    : ماقلت شيء!!..." قلتها بدفاع وخجل وارتباك..
    وافي وفيه ضحكه مكتومة: اعرفك!!...حتى لو تكونين ساكته...
    لكن هالراس الحلو يكون فيه مية شيء وشيء.."
    وكمل وهو يرجع يركز بالطريق: قلتلك قبل...عيونك تفضحك!!..."
    قهررني بكلمته...عيوني تفضحني..يعني ماعندي اسرار!!...اه يالقهر...
    غطيت البرقع على عيوني ورجعت اركز بالطريق..الظلم الزراعي..






    دخلنا مع بوابة المزرعه....واول ماوقفنا قدام البيت..طلعت صيته ركض من السيارة حتى قبل مايوقف وافي زين...
    كنت بلحقها...بس ايد وافي منعتني...
    وافي: خلصت المهلة يا ملكه...اعطيتك الايام اللي طلبتيهم..ماراح ترجعين معي؟؟.."
    حسيت بريقي يجف وانا اجاوبه: مابي.."
    وافي وهو مصدوم: ليش؟؟..الشقه ذيك هي بيتك..مو هالمكان.."
    قلت وانا ادور عذر بسرعه: جدتك محتاجتني...ومها عندها اختبارات..
    وصيته بحاله فضيعه...والوضع مرة مايصلح..."
    وافي بابتسامه خبيثة: اها...خلاص...اجل انا بجيب اغراضي... واجي اسكن معكم.."
    طالعته بسرعه عيوني لمعت بارتباك: وافي...ما يحتاج...انا راح ارجع بنفسي للشقه.."
    قطعت كلامي لمن شفت وافي يطالع يديني بتأمل...وكأنه يفكر بحكي مهم..
    رفع ايده بحركة مفاجئة وكشف الغطا عن وجهي..حمرت خدودي لأني كنت ناسيه البرقع علي..او يمكن متناسيته!!
    وافي: ملكه...انا قريت رسالتك...انا موو عارف وش اقول لك؟؟.."
    تذكرت رسالتي بسرعه...كتبت فيها كل اللي بقلبي بدون ترتيب او تنسيق...دش كلمات ورا بعض..كان همي يصدقني وبس..وحسيته ماراح يصدقني لو قرا كلام مزخرف مرتب...
    (( وافي...
    ما عرفت اعبرلك عن اللي براسي بأي طريقة ثانية..لأنك دوم تقاطعني قبل لا تسمعني...((دوم تحكم علي قبل لا تسمع دفاعي...
    المصيبه حتى المتهم اعطوه فرصه يعبر عن اللي بقلبه..
    وحتى الشخص قبل لا يعدمونه يقولون له قول امنيتك الاخيرة..))
    يعني يرحمونه رغم انه ميت لا محاله..
    حسبته اسلوبك في البدايه...لكن اكتشفت ان هذا اسلوبك مع اللي ماتصدقهم...مع الخونة من وجهت نظرك...صح؟؟..
    خلنا نبدا من البداية يا الوافي...
    لمن كانت ملكة بدرية...سمعت اسمك يتردد كذا مرة ذاك اليوم... كنت مستغربة من تحسس عفرا من موضوعك..ماكنت تبي تسمع طاريك ولا تبيك تسوي شيء لعيلتها..
    بعكس بدرية اللي كانت متولعة فيك...ومسحورة مثلها مثل باقي اهلك..
    كرهتك او نقدر نقول اني خفت من ومن طرياك...مثلت لي شيء مبهم غامض...وكان عندي كافي ان عفاري تكرهك..
    حكمت عليك قبل لا يصير بيني وبينك اي موقف...يعني انا نفسي مرات اشبهك...
    شفت عيونك..وكانت لحظة مميزة غريبة...لأني منك كلك ماشفت غير عيونك..فتنتني...باختصار...!! لو للفتنه اختصار..
    يمكن اكون بتفكيري مراهقة في ذيك اللحظة...حتى اني سميتك فارس احلامي...شفت الدنيا؟؟..
    رحت لعفاري ودرت فيها وقلت لها لقيت فارس احلامي يا عفرا..هذا اللي ابيه...!!
    خلنا نبدا من حدث ثاني...اثر فيني كثير...لمن كان يزيد يبي يلمسني.. علشان الكلب...اللي كنت مرعووبة منه..لأني مو متعودة على الحيوانات...
    انت مو محرم لي بعد...ومع هذا كنت راح تهاوش معه...طار عقلي بذيك اللحظة..وحسيت اني بديت اتنازل عن الفكرة السيئة اللي انا مكونتها عنك براسي..
    فتنتني من جديد...ولقيت نفسي افكر بكل غباء بنوع عطرك؟؟..بدل ما افكر ليش انت انقذتني؟؟...
    لكن كلمتك اللي قلتها لي دمرتني...اتهمتني..اني خذيت مساعد.. اتهمتني اني باخذ سلطان...وبغري يزيد بعد؟؟..
    وافي عمرك فكرت بكلامك قبل لا تنطقه...؟؟؟
    وافي كلامك في بعض الاحيان سموم قاتله...انا البنت اللي اهلي كدوا علي وشقوا عشان يربوني باحسن صورة...تفكر فيني بهالطريقة؟؟؟
    رجعت وكررهتك اقوى من اول...كرهتك لأنك حكمت علي بلا سبب..
    هذا كان اعتقادي...
    نرجع ورا شوي قبل هالموقف...مساعد..وش اقول عنه؟؟...هاللي تكرهه وتكره حتى طرياه..
    وافي..مساعد شافني في ذيك الليلة لأول مرة لمن دخلت الملحق...اهي حكاية طوويله..لكن مختصرها..ان ماحد قالنا انكم راح تنامون مع سلطان...
    انا وعفاري متعودين ندخل ملحق سلطان...لأن سلطان نومه ثقيل مرة ويقفل على نفسه الغرفة...
    ومثل مانت عارف مفاتيح البيت كلها في المكتب حق عمي اللي بالملحق...
    انا دخلت لسبب بسيط مرة...اعترف متهوورة...لكن غصبا علي..اعذرني...مثل ماتعذر اي احد...دخلت اخذ مفتاح المطبخ..
    صح اني دخلت بروب النوم لملحق فيه شباب...لكن والله الشاهد علي ان نيتي بريئة...
    وافي...اكيد سمعت بحكاية اللي يشوف قتيل ويجي يبي ينقذه...فلمن يجون الناس يعتقدون انه هو القاتل...
    يعني الناس تفسر الشيء من منظورها...والمنظر مرات يكون ماله غير تفسير واحد سيء..
    لكن الحقيقة دوم لها ابعاد مختلفه...
    وافي..مساعد هو اللي كشفني...كان يعتقد اني بدرية..لكن بعد ماشافني وقف مصدوم...انا من الخوف تيبست..كنت متسمرة بالارض...مو علشان مساعد..لاء..لأني كنت افكر بكل اهل البيت..
    ببدرية وبسلطان وبعمي...وش راح يسوون لو دروا؟؟..
    وافي...انا عمري ما ارتبطت بمساعد بأي طريقة..ولا بينا اي لقاءات...واتحدى اي احد يقول شيء عكس كذا...حتى عمري ماتكلمت معه غير مرة..
    وهي هذيك المره اللي انت شفته ماسكني بقوة...ووافي مساعد انهبل لمن درا اني بوافق على اللي خاطبني...
    كان مثل المجنون...خوفني كثير..
    وافي مساعد هو اللي حبني...هو اللي تملكني...هو اللي قرر يترك بدرية...
    مساعد حلف بيوم انه ماراح يخليني اعيش من غيره...
    كان يجي يزورني بالمستشفى...بس لمن اكون منومة مخدره...
    لمن ما ادري عنه...كان يحط لي باقات ورد..لأنه عرف اني احبها من الزرع اللي بالحديقة...مو لأني قلتله مثل ماتعتقد..
    وافي..مساعد مجنون...ولأنه مجنون حب يحطم حياتي...تخيل اني احبه..واعتقد اني بينا قصة حب...وقرر اني له للابد..
    لذا لمن ارسل ريم..وانا استقبلتها عادي..ماكنت انتبه لطلبها للتيلفون...ماكنت اعتقد انها بتخون ثقة الناس..
    انا طبعي وثوق..واثق بكل انسان قدامي..
    ما توقعت انه ناوي يحطم حياتي...ماصدقت وانا اشوف الفواتير اللي رميتها بوجهي..
    ولمن جريتني وقفلت علي الباب بدون اي تفكير عقلاني..
    وافي انت ما تدري انك بذيك اللحظة قتلتني...ذكرتني بالمستشفى...ذكرتني بجنوني اللي احاول اتناساه..
    ذكرتني بالمرضى والانفرادي والتحرش وكل شيء!!
    وافي من وين احكي لك ووش اخلي لك؟؟..
    وافي كلمة هي وحيده...اررحمني..يا وافي..لا تعتقد اني مخططه على مشاري..ولا تعتقد اني غازلت ذاك الشاب اللي كان واقف جنب المصعد..ولا تعتقد اني ابي مساعد..
    اعرف اني مرات تعمدت اغيضك..واقهرك...لأنك كنت تذبحني باليوم الف مرة..
    كنت تقطعني ببرودك وبسمومك...ولمن عرفت من مها انك تحبني..تخبلت...قلت وهو يحبني يسوي فيني كذا.
    اجل لو كرهني وش بيسوي فيني؟؟..
    رجعت لاكتشاف يتيم..مثلي بالضبط هالاكتشاف...انك اعتقدت اني انا امك..وانا خطيبتك الاولى...وانا عفاري...اللي على فكره انت ظالمها واعتذرلها قبل لا توادع وماينفع البكي وقتها
    وافي...انا ماراح احملك اكثر من قدرتك...اني لي عندك طلب وحيد يتيم...مثلي بعد...يتيم...حكم عقلك ودور لي مبررات اذا تقدر..
    واذا ماتقدر...طلقني....لأني محتاجه اعيش بعيد عن كل هاللي يصير...
    كافي الحروب اللي خضتها السنه الاخيرة...
    حرب موت اهلي..
    حرب بدرية ومساعد...
    حرب الجنون..
    حرب جاسر...
    حرب عمي لمن غصبني عليك...
    واخيرا حربك انت اللي اكيد بتكون نهايتها ضدي...
    الوافي....راح انتظر ردك...بس لا تطول كثير لأني الصبر ملني.."


    تعليق

    • اناغيم
      عضو فضي
      • Mar 2009
      • 506

      • [/LEFT]
        [LEFT]ʛм

      #62
      رجعت للواقع وانا اطالع بوافي اللي كان يشوف تقلبات وجهي...
      : صدقتني؟؟.."
      وافي بصوت ميت: ليتني اقدر اذبح الغيره اللي بصدري...ليتني اقدر انسى الماضي...ليتني اقدر..يا ملكه....ليتني اقدر انسيك اللي انا سويته فيك..او اقلها انساه انا..."
      جف حلقي وانا اطالعه مو مصدقة وقلت وانا ابتسم وعيوني دموع: صدقتني؟؟...ها يا وافي؟؟..صدقتني.."
      وافي وهو يناظر من شباك السيارة للمزرعه المظلمه:ليتني ما صدقتك....حطمتيني يا ملكه... حسيت اني جلاد بلا رحمه... شخص اناني...مافكر غير بعمره وبس..."
      : وافي...انا مالومك..اي شخص بيشوف اللي انت شفته بيفكر نفس تفكيرك...
      انت رجل شرقي..وصعب عليك تتقبلني وانت تعتقد اني بماضيي كنت لعابه..."
      وافي بعصبية: غصبا علي يا ملكه...كل الحريم بحياتي خانوني...
      امي...خانتني...وتركت ابوي..ورمتنا في وجه امها وراحت تزوجت...
      خطيبتي...اللي كنت امووت فيها.."
      وسكت وهو يحاول يدور كلمات...وانا حسيت بطعنات متفرقه بقلبي...خطيبته اللي كان يموت فيها..شكله لسه يحبها؟؟؟..
      كمل وافي وهو يضغط على ايدي بقوة: خطيبتي يا ملكه..خذتني عشان تغيض حبيبها عشان تخليه يتحرك ويخطبها...تصوري شلون تفكيرها حقير؟؟..مافكرت انها تلعب بقلب شخص اساسا متألم...
      قلبي انطعن طعنة قووية يا ملكه...الطعنه ذي ضيعت نص احساسه..مات نصه...كافي علي..لكن الزمن مارحمني..وقرر يقتل كل احساس فيني....جات عفاري..اللي اعتبرها صديقة...وبنت متربيه على الاخير...عفاري كانت اغلى من خواتي يا ملكه...كأنها اختي الصغيرة بالضبط مو بنت اختي من الرضاع... عفاري شفتها بعيوني مع واحد بالحوش حق بيتهم...ملكه خلك بموقفي...ليش كل هالحريم خاينات؟؟..ليش كلهم مافكروا الابانفسهم؟؟...
      وبعدين جيتي انت...بوقت انا عفت فيه الحب..وقفلت على قلبي...جيتي عشان تغطين عن كل اللي قبلك..حبيتك..سحرتيني..فتنتيني..مدري..كل شيء فيك حرك فيني شيء..
      بس كرهتك بقوة رغم حبي لك..هالشيء كان راح يجنني...كنت احقد عليك لمن اسمع صوتك...تتكلمين مع ريم او محمد...لمن اشوفك ترقصين وكأنك طفله بريئة بين ورودك...
      حسيت انك اشر من كل اللي قبلك..وكل موقف كان يثبت نظرتي فيك...كنت متأكد انك تحبين تشوفين الرجال معجبين فيك...ويعجبك انك تخلينهم يلحقونك..مثل مساعد...ملكه..مساعد انت حولتيه لشخص ثاني...لشخص حقيييير...حثاله!.."
      كانت دموعي ماليه وجهي صرخت فيه بضعف: بس انا مالي ذنب..مالي ذنب اذا انا اعطيت مساعد اشارات ماكنت اقصدها... وافي والله ثم والله اني صادقه...انا مابيني وبين مساعد اي علاقه...خلني احلفلك بالمصحف اذا مو مصدقني...والله اني صادقه..بكل كلمة نطقتها..."
      وافي وهو يحط ايده على قلبه ويضغط بقوة: ملكه..انا اسف... انا مراح اذيك من جديد...ولا راح اقسي عليك من جديد..والماضي خلاص بيكون طي النسيان..انا مصدق براءتك..."





      بعد اسبوعين....



      غني يا دنيا معي...اسعدي لسعادتي...فيه احلى من هالسماح؟؟..فيه احلى من هالمصارحه...الله يا ناس...عيشوا حياتي...تدللوا مثلي...حسوا بنص اللي احسه عشان تفهمووني...
      غاروا يا كل العواذل...واحسدووني!!



      طالعت بوافي اللي كان لسه نايم....وحسيت بخجل فضيع وانا قاعده اتامله..وش كثر جميل؟؟..الله يحفظه لي!! لي انا وبس!
      قمت من على السرير..ورحت للشباك وفتحت الستاير...الجو يجنن بالخبر...كأنه مبسوط لبسطتي...
      وافي اقترح هالسفره كتعويض عن شهر العسل..ووعدني قريب انه بيسفررني بره...بس لمن تتزوج مها عشان نسافر كلنا..
      رحت الحمام..وخذيت شاور سريع...ودللت نفسي شوي...بكل الشاور جل اللي اشتراها لي وافي من هارفي نكلز قبل لا نسافر...
      لفيت روب الحمام على جسمي...وطلعت منه...وفتحت التلفزيون..كانت اغنية ريحني فرفعت الصوت على الاخير...

      ريحني ايامي الحلوة بس وياك..
      ريحني انا حلمي سنيني وعمري هواك..
      واذ لي في الدنيا دنيا جديده ابيها معاك...
      ولا امية دنيا ودنيا تخليني انساك
      واذا قلبي حن ودق لغيرك اتحداك...
      ريحنييييييييي,,


      فتحت الشنطه الكبيرة اللي تضم ملابسي وملابس وافي... وطلعت فستان صوف مشقق لحد الركبه لونه عنابي باكمام طويله..
      لبسته بسرعه ووقفت قدام المرايه ازين وجهي..
      لاحظت ان وافي حط المخده على وجهه وقام يضغط على راسه... ضحكت بلؤم...مايقوم الا بهالطريقة...
      حطيت روج عنابي وافي يحبه كثير علي...ورسمت حواجبي بس لأنهم شقر وفاتحين فاضطر ارسمهم دوم..وماسكرا...
      ورحت لوافي على السرير...جلست على طرف السرير..ومسكت ورده لونها ازرق من الورود اللي اهداهم لي امس لسه ماجفت..
      ودخلتها تحت المخده وانا اغني له:

      ريحني وعطني حبك..والله ابيييه...مافي شك اني احبك واموت فييك..
      واذا لي بالدنيا دنيا جديده ابيها معاك..ولا امية دنيا ودنيا تخليني انساك..
      اذا قلبي حن ودق لغيرك اتحداه....
      ريحنيييييييييييي"

      صرخت باخر كلمة بعصبية..فشال وافي المخده عن راسه..
      : خير يا طير....وش تبين مع الصبح؟؟..وش فيها جنونتك قايمه؟؟.."
      قلت وانا اوقف واحط ايدي على خصري
      ؟: وش ابي؟؟..لا ابدا سلامتك.بس ابي اطالع فيك واتاملك...شكلك حلوو مع الصبح.."
      وافي اللي ابتسم بكسل: ملكه...حرام عليك نامي..وش هالنشاط اللي فيك؟؟..وعلى فكره اللون روعه عليك.."
      حمرت خدودي بقوة...ولفيت عنه ورحت للشباك اتامل الدنيا: وافي خلنا نطلع الجو يهبل...ليش ماخذيت شاليه؟؟.."قلتها بحسره..
      وافي وهو يهز كتوفه:ماخذت شاليه لأني اخاف عليك لأنك ماتعرفين تسبحين...و طيب ربع ساعه بس انوم...لأن فيه حلم مرة يهبل ابي اكمله...عن وحده مزيونة.."
      صرخت فيه بضيق وانا اشيل اللحاف عنه: اه..مافيه نوووم يله يله قوووم.."
      بس سفهني ورجع كمل نوم..





      فيه شيء نسيت اكلمكم عنه...صح؟؟..الزواج الثاني..
      اه ليت كل الحريم يصير لهم اللي صار لي...انا هي الزوجة الثانية...انا هي الحظن الثاني...انا هي البيت الثاني....والقصر لي انا...والهدايا حقتي انا....
      ياربييييه احس اني بحلم...حياه مثل الجنه...صح اني لمن اتذكر صيته يضيق خلقي مرة...بس بعد...حياتي مع وافي في غاية الروعه...
      لمن قالي ذيك الليلة انه صدقني...سألته عن الثانيه...فاعترف لي..ان حتى خواته داريين..وان مافيه ثانيه...وانه كان ناوي يسوي حفل مفاجأة لي على انه حفل زواجه ويغصبني احظر واتفاجأ هناك...
      لكن اللي صار مع صيته..خلانا ننسى فكرة الحفل..وانا الحمدالله كنت راضية بكل اللي صار لي...
      مها الحماره كانت تعرف كل شيء...ومسكته ومعطت لها شعره وضربته بكوس على بطنه بقوووة قبل لا نطلع الخبر...
      خلوها تستاهل الدبه...كانت تستمتع باغاظتي...ولا كلهم يقولون اني غبيه...لأن مواصفات العروس الثانية واضحه...
      صرخت بوافي بعتب: بس انا خشمي حلوو.."
      فكلهم ماتوا ضحك...







      بالنسبة لمرض وافي....انا قررت اني ابد ما اقول لوافي عن اني اكتشفت هالشيء..لأني خفت انه يفهمني غلط..ويحسب اني اعامله كويس شفقه...وصحيح ان البدايه كانت كذا....
      لكن بعدين لاء...تفجرت فيني احاسيس فضيعه..ماتشبه ابدا المشاعر اللي كنت اكنها لمساعد...
      مشاعر غريبة مؤلمه لذيذة..هذا اقل وصف لها...
      كنت كل ليلة اسجد لربي ركعتين وادعي فيهم وانا ابكي...ان ربي يشفي وافي...
      ماكنت ابي اقوم بيوم والقاه جنبي متمدد بدون حركه او روح...
      كان الخوف يشلني كل صباح لمن افتح عيوني ببطء...واشوفه نايم بدون حركه...لا شعوريا اقوم اهزه بقوة..عشان اتأكد انه لسه حي... احط راسي على صدره..امسك ايده اتاكد من نبضه....
      صعب شعوري اوصفه...لمن يتألم من الصداع اللي فيه...نوبات صداعه كثرت...وانا لمن اشوفه بهالحال...
      ادخل الحمام وابكي ابكي...بدون توقف..لساعه ساعتين ثلاث...
      لين يجي اهو يطلعني من الحمام ويضمني ويسألني عن سبب صياحي...
      وكان جوابي واحد ما يتغير: اخاف افقدك!!..."






      صرخت بحماس وانا اركض واصور وافي....وافي سجل هدف..كان هدف رووعه من نص الملعب..
      كان الملعب على الشاطىء... والاعبين اعمارهم من 6-12سنة.. بس وافي هو اللي كبير..
      بس حرام ماكان ظالمهم..كان يعطيهم وجه اكثر من الازم....وكان مايناور فيهم كثير لأن اطول واحد فيهم يوصل لبطنه..خخخ ^_^
      واحد من الصغار مرة...قام يركض بالكورة..ودخل هدف وفريق وافي فراحنين يحتلفون بهدفهم ووافي شايلهم كلهم...
      ياحياتي اكيد كسروا ظهره....
      صرخت معترضه خصوصا اني انا الحكم: لاء...لاء مايصير...ما يحسب هالهدف...انتهى الشوط الثاني...."
      الفريق المنافس زعل مرة واعترضوا واشتكوا لوافي اني مرة وما افهم بالمباراة ومفروض وقت اضافي...
      انقهرت منهم كلهم....وحطيت ايديني على خصري...فاشر لي وافي والله بس هالوقت الاضافي...
      قلت وانا اصفر: يله عندكم تسع دقايق..بسرعه..."
      صررخت وانا اشوف واحد من الصغار اللي بفريق وافي يحاول يسجل هدف...بس اخ ما دخل....ابي امووت من القهر...
      لييييييييييييه يا ربيه؟؟..
      وافي اللي ماكان يبي يدخل اهداف... كان يلعب اي كلام بس علشان يسكت فريقه...ويأشر لي كل شوي..بحركات تموت ضحك...
      وبالاخير اضطريت اصفر عشان انهي هالمباراة الماساه والله...
      "يله يا شباب...تعالوا خذوا هالسندويشات.."
      تجمعوا كلهم حولي...فرحت اوزع عليهم السندويشات اللي انا سويتها بنفسي....واعطيهم عصيرات...اما وافي اخذ حبة ذرة بس وصب له شاهي...وراقبهم وهم يروحون...
      جلست جنبه وصبيت لي فنجال شاهي..وقمنا نتأمل بالبحر..كان روووعه...الرمال الذهبية....السما الصافيه الزرقاء..الشمس الخفيفه مرة مع الشتاء...
      لوحه بمنتهى الجمال...وتذكرت اللوحه..فالتفت يم وافي..
      : تراني طلبت من ناس ترسمك..."
      وافي وهو يقطب حواجبه: وش لك بالرسم؟؟..دام عندك الاصل؟؟.."
      : ماليه فيه غير اني احب اتامل بصورتك حتى لو تكون بعيد عني.."
      حركت خصله جات على جبينه عن وجهه: شلون اعيش من دونك؟؟..جعل ربي ياخذ عمري قبلك.."
      زعل وافي وعصب: ملكه..لا تطرين طاري الموت...ان شاء الله نعمر سوه..ونموت سوه بس بعد مية سنة.."
      ابتسمت بشر: وقتها بتصير انت الضعيف وانا القوية...ويصير اتحكم فيك مثل ماتبي..وانت ياله تحرك من مكانك.."
      وقلدت صوت واحد من الشياب: يا ملكه...ابك انت وينك فيه؟؟.."
      وافي وهو يضحك ويقلد صوت العجايز: والله ان عقلك ماهو براسك...هذاني قبالك..كبر البقرة.."
      صرخت فيه وانا اضربه بقوة على يده: بقرة...انا بقرة..اساسا حتى لو عجزت ماراح يروح جمالي..."
      وافي بتريقة: ايه...قابليني...لا يكون محسبة نفسك اليزابيث تايلور..."
      رديت عليه بغرور: والله ازين من اليزابيث وعشره مثلها...وانت عارف هالشيء اكثر من غيرك.."
      وافي بكسل: ضايقتك؟؟.."
      قلت وانا مسوية زعلانه: لا ابدا...ابسطتني.."
      وافي وهو يقرص خصري: يله عاد ابتسمي..ترى ماحب اشوفك مكشرة..."
      صرخت بصوت خافت: وافي..ترانا قبال الله وخلقه...يعني لو مر احد..ماله داعي يشوفنا كذا..."
      ضحك وافي ولا علق على جملتي..بس بعد دقيقتين تقريبا...
      : مشاري يبي يخطب..."
      صرخت بفرح حتى ان وافي انفجع وانتثر عليه شوية شاهي: صدددددددددق؟؟..وناسه مين بيخطب؟؟..."
      وافي وهو يمسح اللي انتثر عليه ويعدل جلسته شوي: بسم الله الرحمن الرحيم..ياحبكم لطاري العرس...والمصيبه انكم بالسنه تحظرون اكثر من عشر ومع هذا مايكفيكم..."
      رديت عليه وانا ابتسم: مو مصدقه..مشاري...مشاري بيعرس..مسررع...مابين زواجك وبينه فرق.."
      وافي وهو يحك شعره: بس خطووبة...والزواج بعد سنة تقريبا.."
      : اها...طيب مين سعيدة الحظ..؟؟..مروومه؟؟.."
      وافي وهو يغمز لي: ودك تزوج صح؟؟..لا مو مرام...يبي يخطب وحده من بنات ناصر الله يرحمه..."
      : مين سماح ولا روعه؟؟..او ميران؟؟"
      وافي: مها تقول انه يبي روعه...لأنه شافها يوم زواجنا..."
      : والله؟؟..هذي الساعه المباركه روعه تصير سلفتي وناسه صدق..
      بسس!!"
      وسكت شوي وكملت: ابوهم توه ميت...ما اتوقع انه وقت مناسب.."
      وافي وهو يطالعني: اكيد...بس اهو يبيك تجسين نبضهم...وتشوفين اذا البنت معطيه لاحد...او لها خاطر باحد....."
      قلت بفرح: اكيد...راح اسال سماح..لأنها ماراح تقصر وبتعلمنا..."
      وافي وهو يوقف ويمد ايده: ماودك نرجع السويت؟؟.."
      قلت وانا امسك يده واوقف: مالي خاطر ارجع...بس شكلك تعبت انت...وانا بما اني زوجه صالحه وغير لحوحه راح ارحمك ونرجع..."
      وافي وهو يقرب مني مرة: امووت بالزوجه الصالحه..انا!!"
      صرخت فيه بخجل وانا ابعد واشيل الاغراض اللي على الارض: وافيييييييييي!!...الناس وش بتقووول؟؟.."
      مارد علي واخذ يلم الاغراض معي...










      طالعت بالعلبة المغلفه على التسريحه..وجاني فضول اعرف وش فيها؟؟..لكن ماتجرأت اني افتحها رغم اني عارفه انها لي...
      كنا تونا راجعين من بره...وقفنا عند محل مجوهرات فخم..ونزل وافي لوحده ورجع ومعه هالعلبة....واول مارجعنا البيت...دخل الحمام ياخذ شاور...وترك العلبة على التسريحه..
      علبة مغلفة بتل ذهبي وشيفون احمر خيالي....
      المهم ان هاليوم هو اخر يوم لنا بالخبر...لازم نرجع عشان زواج مها....عشان يمديني اساعدها بتجهيز الاشياء الرئيسية...لأن مها الله يهديها نايمه بالعسل...
      واللي دقت علي حصه يا عمري..شايله هم بنتها اللي ماهمها من شيء....كانت شوي وتصيح وهي تسألني متى ناويين نرجع؟؟..وطبعا الاخ وافي ماكان له نية يرجع ابدا على حسب مافهمت منه...
      بس انا اللي قررت اني افزع لحصه واكلم وافي...عشان نرجع..وبعد عرس مها فيه مية حلال...
      وبعدني اهو وعدني نسافر مع مها ورجلها...وعيا يتكلم لي عن رجل مها...بس اكد لي انه رجال ماعليه خلاف..وعلشان كذا ماتدخل بموضوع مها نهائيا...
      طلع وافي من الحمام..وكان ماسك المنشفه ينشف شعره... ابتسمت له بدلع وانا اطالع فيه وارجع اطالع بالعلبة...
      مات ضحك علي حركتي: الله يا زين المصالح يا ملكه..."
      قلت وانا اتكلم بنعومة زي الصغار: ممكن اسوف؟؟.."
      رجع يضحك وهز راسه بمعني لاء...
      : الله يحليك....لا تكسفني.."
      عض على شفته وهو يعطيني العلبة: افتحيها عشان ماتموتين علي.."
      فتحت العلبة بسررعه..وطارت عيوني لمن شفت ساعة شوبارد داخل العلبة..واو..فعلا واو...
      عجزت عن الكلام...وحسيت اني مو قادره اعبر...وافي غرقني بكرمه والله...بس كل مرة احس اني عاجزه عن الكلام...
      انا عمري ما اهديت له هدية...لازم اهدي له اول ما ارجع الرياض وانزل مع مع مها السوق...
      راح اغرقه بفلوسي وحناني وكل شيء يبيه...اهم شيء يعرف انه اغلى من كل الفلوس اللي مكتنزة بحسابي..
      دمعت عيوني...ورفعت له وجهي..والامتنان كان باين علي..
      وافي وهو يترك المشط اللي بايده ويمسكني مع كتوفي: ملكه عيوني وش فيك؟؟.."
      : وافي...مرررة شكرا..انت تخليني عاجزة عن التعبير.."
      وافي وهو يرجع شعري ورا اذني: احسن...ليتك تصيرين عاجزة عن التعبير بالصبح.."
      : هههههه..." ضحكت غصبا علي..ودزيته بعيد عني شوي...
      قلت وانا اروح للشنطه واسكرها: طلعت لك ثوبك الكحلي..مع اني افضل انك تلبس حاجه سبور..."
      وافي وهو يرجع يمشط شعره: لاء عيوني...بنروح المزرعه على طول ترى..."
      وكمل وهو يلف علي: انت عارفة ان هالخبل مها عيت تشوف رجلها؟؟.."
      : يؤيؤ....يا فشلله...طيب..عسا ماسوى ابوها مصيبة..."
      وافي وهو يجي ياخذ ثوبه من فوق السرير: ربي رحمها لأنه ماعلم احد...بس حصه هي اللي علمتني.."
      قلت وانا اوقف: وافي...ماينجبر قلب على قلب...البنت ماتبي الولد.."
      وافي وهو مو مقتنع: مها ماعندها سالفه..تشوفين بكره اذا ماغيرت رايها...انت عارفه وش عذرها؟؟.."
      : وشوو؟؟.."
      وافي بملل: اعذارها تافهة...اول عذر.. موب حلوو...ثاني عذر..مو فارس احلامي...ثالث عذر وهو الاسخف..عناد بابوي."
      سكت ولا علقت على كلام وافي...انا انغصبت..بس الحمدالله اني انغصبت...ولا لو تزوجت مساعد شلون حياتي بتكون؟؟..







      مسكنا خط البر...من الشرقيه للرياض...وشوفوا الفرق المهول بين هالسفرة واول سفره لي مع وافي...
      هذي كلها وناسه وسواليف..وحب!!..ايه حب اشوفه واستمتع فيه بكل كلمة من كلمات وافي..
      قلت لوافي: طيب..مو عيب نسافر معهم؟؟..يعني هم عرسان وانت فاهمني..صعبه علينا كلنا..."
      وافي وهو ياكل تمر: وش اللي صعبه؟؟..احنا ما راح نسكن معاهم... بنسافر معاهم..هم راح ياخذون حجز بفندق وانا عندي شقه هناك..."
      قلت بتردد: بس لوو...يسكنون معنا مو ازين؟؟.."
      وافي وهو يضحك: توك تقولين صعبه.."
      قلت وانا افكر بمها بوناسه: ايه...بس علشان انا ومها نروح نتسويق سوه...ونروح نتمشى...لاماكن حريم...يعني.."
      وافي وهو يضحك بتريقه: ايه...بخليكم تطلعون...لوحدكم..لا ياعوني ماعندنا بنات يطلعون لوحدهم...بعدين معدل الجريمه بارتفاع هناك.."
      قلت بضيق: ابوي الله يرحمه كلن يخليني اطلع مع خويتي سارا وشغالتهم.."
      وافي وهو يمسك ايدي: لا يضيق خلقك..ملكه والله اخاف عليك... انتم سعوديات يا عمري...وهناك الحقد يتصاعد ناحيه اي شيء مسلم وخصوصا لو كان سعودي..."
      : يعني خايف علي؟؟..مو شاك فيني؟؟.."
      طالعني بعتب: اشك بعمري قبل لارجع واشك فيك ثانيه...يله ابتسمي...يمكن مره كذا اعطيكم وجه واخليكم تمشون مثل ماتبون بس حوالينا قريب.."
      قلت بصدق وفرحه: الله لا يخلني منك يا وافي...مو مصدقه..احس اني بتشقق من الفرحه..مها راح تنبسط كثير..."
      وافي وهو مستغرب: امووت واعرف ليش انت ومها تحبون بعض لهالدرجه؟؟..."
      : غيران؟؟.."
      وافي بجديه: ايه اغار...انت قاعده تبدين مها علي.."
      قلت بحرارة: لا والله...مابدي احد عليك...بس مها مثل ساره بالنسبة لي...صديقة واخت عزيزة علي.."
      وافي بتهكم: بنشوف بكره يوم تزوج مها..اذا بتذكرك ولا لاء؟؟.."
      قلت بثقة: بتذكررني غصبا عليها..اساسا بينا تحدي..."
      وافي وهو يقرب من نقطة تفتيش: غطي وجهك...بسررعه.."
      غطيت وجهي اي كلام..وكالعاده تبرع وافي يعدله لي...
      عدينا من نقطة التفتيش...وتكلم الضابط على وافي...وقاله ان الرادار يقول انه مسرع..
      وطلب منه يوقف على جنب..ويجيب اوراقه...
      وافي وهو ماسك اوراقه قبل لا يطلع: شفتي وش سويتي فيني يا بنت الناس؟؟..طيرت عقلي...انا اخالف بالسرعه؟؟.."
      وطلع من السيارة..تأملت ظهره العريض وهو يدخل جوه عند الضابط اللي طلب منه يجيب اوراقه..
      صبيت لي شاهي..وقمت اشربه على رواقه..وانا استمتع بكل لحظة حلوة مرت لي مع وافي اليوم بس...
      احس اني بموت من الحراره...دمي صاير نيران...قرب وافي حريق قاتل مخيف...الله يحفظه لي....انا راضية بنيرانه لأنها اروع نيران...عرفتها شخصيا...
      رجع وافي بعد دقايق..وكان شكله تافل العافيه...اول مادخل..فضخ شماغه ورماه ورى...وفتح ازير ثوبه وتحرك...
      وافي بضيق: يا شين هالضباط...نفوسهم بخشومهم..ولا يحبون الواحد يقاطعهم او يبرر لهم.."
      : وافي...!!"
      قلتها بخوف وانا اشوف وجهه مسود شوي..
      وافي وهو يمسك يدي بقوة مرة: عيونه!!...ماعليك مني...بس ضايقني بسلوبه اللي زي وجهه.."
      قلت امزح: والله وجهه ماعليه خلاف.."
      وافي وهو مسوي نفسه معصب: والله؟؟..مشاء الله عليكم يا الحريم انواع القز...ولا تقولين بعد انك ماتشوفين من الغطا؟؟.."
      قلت وانا اشيل الغطا عن وجهي: والله ثم والله ثم والله ثم والله.. اني ياله اشوف الضو..اذا مو مصدق وقف على جنب شوي.."
      وقف وافي على جنب وهو مستسلم...قمت شلت الغطا اللي بحجري...وحطيته على وجهه...
      على طول وافي شاله عن وجهه وهو يتنفس بصعوبة: انت شلون تنفسون تحت هالاشياء؟؟.."
      ضحكت: ههههههه...نتنفس غصب علينا...بس انتم ارحمونا شوي..وماله داعي هالتشديد...البرقع زين..ممكن ارجع البسه..."
      وافي باستسلام..: خلاص ترجعين تلبسينه...لكن بليز حبيبتي...غطي على عيونك...لا تكشفينها دايم.."
      قلت وانا اشر على عيوني: من عيوووني الثنتين....ماراح اكشفهم.."






      رجعنا المزرعه...وكان الكل باستقبالنا...خوات وافي كلهم ماعدا صيته اللي معتزله العالم...وجدته...ومها وحنان وحتى ابتسام كانت موجوده...وتخيلوا مين بعد؟؟..مرومه بعينها وعلمها كانت موجوده... لابسه ذاك الفستان الاصفر اللي يفتن عليها..بس حاولت اني ابرد اعصابي ولا انفعل...خصوصا ان السفر اتعبني شوي...لأن وافي بعد نقطة التفتيش...صار يمشي على اقل من مهله فبدل الاربع ساعات خذينا سبع ساعات...




      مها بحماس وهي تسحبني في المطبخ: ها...قوليلي كيف؟؟.."
      قلت بخجل: وش اللي كيف؟؟.."
      مها وهي تغمز بعينها وتطلع الحلى من الثلاجه عشان تقطعه: انت عارفه وش اللي كيف؟؟..حياتك مع خالي هالحين؟؟..اكيد غيييييييييير عن اول مية مرة.."
      قلت وانا ارجع شعري ورا اذني: غير..وبس!!...وافي عيشني حياه مستحيله يا مها..."
      ورفعت عيوني للسقف افكر بوافي: مها لو افقد خالك راح امووت...صدق اني كنت قاسيه عليه...وكان قاسي علي...صحيح ان الظروف العبت فينا...بس لاء...اكتشفت انه مثل ماظلمني انا ظالمته..ودامه سامحني لازم انا اسامحه.."
      مها بفرح حقيقي: ياه..هذا اللي كنت ابي اسمعك تقولينه من شفتك...سعاده وافي مهمه عندنا كلنا يا ملكه..وافي نبع الحنان اللي عمره ماجف..كنت استغرب لمن تقولين انه قاسي...وافي الحنون اللي احن منه مافيه..اللي شايل همنا كلنا..."
      : مها...انا احب...انا احب.." قلتها مو مصدقة وانا احط ايدي على جبيني...
      مها وهي تمسك يديني وتدور فيني: اخيرا اعترفتي... اخيرا..خالي لقى سعادته..."
      : والله؟؟.."
      التفتنا لمصدر الصوت...كان وافي وكانت معه مرام...
      ابتسمت له بس ابتسامتي تجمدت لمن شفت مرام...
      مها بقصد: ايه يا خالي..شلون ماتلاقي سعادتك وانت تزوجت الملكه....يا خالي.."
      وافي يستهبل: اي ملكه؟؟.."
      قلت مسوية فيها عصبية وانا احط القهوة بالصينية: والله؟؟..هالطول ولا شفتني..."
      مها تتريق: ايه عاد لا اله الا الله..عليك طول...يخزي العين.."
      قلت وانا اسوي نفسي مفجوعه: قل اعوذ برب الفلق...انت وخالك ذبحتووني بسبة طوولي...اخاف يجيني شيء.."
      وافي وهو يقرب مني مرة: بسم الله عليك من العين...."
      وكمل بلهجة غريبة: انا فعلا خايف...خايف احسد نفسي عليك..خايف تروح هالسعاده...يمكن امووت..."
      حطيت ايدي على فمه بسرعه: لا تكمل..ان شاء الله عدوينك يا عمري.."
      مها وهي تصفق بوناسه: ياي...اموت بالرومانسية..ياربيه..."
      طالعت بمها وانا ابتسم بخجل وابعد عن وافي واشيل صينية القهوة....لقيت مرام واقفه بوجهي...كان وجها مبهت..وعيونها ضايعه....
      وحزنت عليها من قلبي..صعبه تحب شخص مايحبك..لازم اكلمها بصدق..هي مسكينه مو ذنبها..هذا وافي مين مايحبه؟؟..




      ابتسمت لمها اللي كانت تصرخ بضيق: مابي هالارواب..حرام عليكم يا ناس...شايفين الحيا منفصخ مني...وش بقول للرجال لو فتح شنطتي ولقا هالبلاوي؟؟.."
      حنان اللي كانت تكتم ضحكتها: لا تقولين له شيء..صدقيني ماراح يتجرأ ويسألك..."
      مها وهي تمسك ايدي بتوسل: ملكه...الله يخليك..مابي اشتري هالارواب...مرررررة قصيرة..خليني اشتري بجايم حرير كشخه..وخلاص كافي يحمد ربه...قرد وجاته غزال..."
      : يا مها عيب هالكلام...وش قرد؟؟؟..ترى زوجك رجال مافيه الا الزين..واذا كان مظهره الخارجي عادي...فتراه ماخلق نفسه..."
      حنان بجديه: ياختي اللي يسمعك يقول...ملكة جمال العالم...رى حتى انت عاديه واحمدي ربك بس.."
      : لالالالا...مها قمر 14...وعليها نعومة وملح مو بغيرها...ما اسمحلك يا حنين...هي مها بس متوترة هالحين ولا بكره راح تفداه كل شوي..."
      مها بضيق وهي تنفخ: اففف....الله يستر من بكره...انا كل ما اتذكر اني بعرس تجيني حاله نفسية واكتئاب شديد...ودي اذبح عمري...بعدين تعالي.."
      لفيت عليها وانا اشيل روب بنفسجي بايدي من الحرير الناعم مرة وحلوه قصته وطوويل مرة:وشوو؟؟..وش رايك بذا؟؟..باخذ لي واحد..تبين واحد مثلي.."
      مها وهي تنفخ: عادي خذي لي واحد...بس مو بنفسجي دوري لون يناسبني...البنفسجي مو مرة علي...تعالي اقولك على اللي صار امس.."
      : وش صار؟؟.." قلتها بدون اهتمام وانا ادور مقاس لمها اللي اسمن مني بشووي...
      مها بضيق: تصوري..الوقح اللي تقولون عنه رجلي..رجل القراده..داق علي بالليل...لمن رديت..اول سؤال قاله لي ليش تردين على ارقام غريبة؟؟؟..
      انا انهبلت وقلت: مين حظرتك عشان تسألني؟؟..وانا حره ارد على الرقم اللي ابي وقت ما ابي...
      ملكه انتبهي معي..تصوري ايش رد علي...؟؟"
      قلت وانا اطالع فيها متظاهره بالاهتمام: اها...وش قال؟؟.."
      مها وهي تضرب يد بيد وتقول بصوت عالي ونست انها بمحل فيه ناس كثير: قال والله لربيك يا بنت عمي...وامشيك على الدرب اللي ابيه..."
      قلت وانا اضحك: ايه ماعليك منه.. كل الرجال يقولون كذا...بس خذيها مني انت اللي راح تمشينه على الصراط المستقيم...وبكيفك وبمزاجك.."
      حنان: هههههه والله ولد عمك طلع موب هين.."
      مها وهي تزفر:موب هين؟؟!!... افف...انا بس لو افتك منه خلاص ارتاح نفسيا.."
      سفهتها ورحت للمحاسب انا وحنان عشان نحاسب عن القطع اللي احنا اخترناها لها...


      تعليق

      • اناغيم
        عضو فضي
        • Mar 2009
        • 506

        • [/LEFT]
          [LEFT]ʛм

        #63
        عز الله ان القلب في حبكم صاب
        ماراح للي في المحبه يذله
        ان قلت ماغليك فانا اليوم كذاب
        القلب لا شاف رقمك تغير محله
        لو بمدحك والله لخلص كتاب
        وكل من عذلني فيك الله يعله...


        الفصل الثلاثون


        ابتسمت بنعومة..وانا اراقب وافي وهو يركب الحصان...وقدامه بنت صيته..كان شكله لا يوصف........صورة الفارس المثالي لكل بنت تبي تتزوج وتبي تنحب...
        شعره يتطاير حوله بسبب الهوا القوي شوي...وكان يطالعني كل شوي.. مدري اذا كان يقدر من هالمسافه يشوف الهيام اللي بعيوني ولا لاء؟؟..
        حتى لو شاف هالشيء..عادي وش يهمني؟؟..اهو عارف قد ايش غالي عندي..وعارف اني اهتم فيه..واحب....ه.. ايه احبه يا ناس والله احبه...يمكن ماتصدقوني..بس وافي تغير كثير...اختفى قناع القسوة والبرود والطغيان...ووضحت الحقيقة..
        سمعت صوت الشغالات..فالتفت جهة المطبخ عشان اشوف وش السالفه؟؟..فشفت صيته وهي تكلمهم وتطلبهم يسوون قهوة..
        اخيرا..صيته طلعت من عزلتها...ابتسمت لها براحه...كان شكلها احسن..وحتى ملابسها..كانت لابسه بنطلون زيتي..وبلوزة صوف ناعمه مرة لونها ليموني..
        جات وقفت جنبي وهي تبتسم لي بفتور....حطيت ايدي على كتفها اول ماوصلت قربي...
        قالت صيته بصوتها المبحوح من كثر البكا: مشاء الله على وافي فارس!!..."
        رديت وانا مبسوطة: ايه بسم الله عليه...تخيلي كان بيركبه بدون سرج.."
        صيته وهي تبعد شعرها عن وجهها: ترى دوم وافي خيال...اساسا كان يقول اذا كبرت راح اسوي مزرعه فيها خيول..وتحقق حلمه.."
        : وافي انسان محظوظ بكل شيء حوله...وسيم وغني واجتماعي وعطوف..كل شيء فيه هبة من رب العالمين.."
        وكملت لا شعوريا: ليت اهلي هنا عشان يشوفون حياتي مع وافي شلون.."
        ودمعت عيوني ببطء.....فغمضتها بقوة..حسيت بايد صيته على كتفي بس ماقالت ولا كلمه...وانا احترمت هالصمت...








        مها وهي تصارخ مبسوطة: ياه طلعت لي اربع نتايج كلها B+..مابي احسد نفسي..مشاء الله.."
        : هههههههههه..مشاء الله والف مبروك..وناسه نجاح وزواج سوا.."
        مها وهي تطب علي بعد كلمتي على طول..وتضربني بكوس: لا لا..تضيقين خلقي.."
        صرخت بألم: مها حرام عليك..المتيني..ماقصدي اضيق خلقك ..بس اذكرك بموعد البروفات.."
        مها وهي تمسك المخده وتحطها فوق وجهي: اه بس..انا بفهم انت ليش لئيمه كذا؟؟..محد غصبك على الزواج..عشان تحسين فيني.."
        رميتها بقوة ورميت عليها الكوب البلاستيك اللي كان جنبي: والله اني انغصبت على خالك.."
        وكملت وانا اقهرها بحواجبي:بس.. الطيبون للطيبات...يا حبيبتي.."
        مها بعصبية وهي تنقز على رجولها: وش قصدك؟؟انا مو طيبه.. انا الطيب يستمد مني طيبته.."
        : مها قصري صوتك...ترى وافي يقول ان فارس بني بيجي يزورنا.."
        صرخت مها وهي تجلس على الارض: اكررررررررررررهههههه حرام عليك يا ملكه...ليش تذكريني؟؟..والله ماراح استقبله لو يمووت.."
        تميلحت عندها: مها والله اسمه حلووو.."
        صرخت فيني بضيق: اي حلو..انا مها ال..اتزوج واحد بشع ولا اسمه وشو يا حظي؟؟.. اسمه فارس...انا اللي اموت باسم سعود وخالد ونواف...اه...ليه ياربيييي؟؟.."
        قلت وانا اضحك:هههههههههه... والله حتى انا كنت ابي سعود..بس ماكل مايتمنى المرء يدركه...بعدين احمدي ربك اسمه فارس...مو من ذيك الاسماء اللي مدري شلون تنطق اساسا؟؟.."
        مها وهي تسفهني وتروح عند المرايه وتضبط شعرها اللي انكش:متى بنروح المشغل؟؟..ابي اقيس الفستان واخلص.."
        : خلاص نروح على المغرب..وشرايك اخلي صيته تجي ويانا؟؟..تراها بدت تطلع من الصومعه حقتها.."
        مها وهي تتنهد: طيب..روحي اقنعيها...وقومي عن مخدتي خليتيها تصير مسطحه.."
        : ههههههههه..طيب.."






        رجعت اشوف وين وافي بعد ماطلعت من عند مها...بس بعد مارتبت خشتي في المرايه...
        كنت لابسه تنورة غجرية بيضا..وبلوزه ناعمه ذهبي..ومزينه وجهي كالعاده..
        لقيته واقف مع صيته في الصاله...اول ماتقابلت عيونا... ابتسم ابتسامه واسعه كلها شوق..حمرت خدودي خجل..وقلت لا شعوريا بصوت واطي..((الله لا يحرمني منك)))
        صيته تطنز: انتم متى راح ينتهي شهر عسلكم؟؟..كأنه طول شوي؟؟.."
        قلت وانا اطقها على كتفها: بسم الله علينا..ان شاء الله دوم.."
        صيته وهي تبتسم بصدق: امين...طبعا هالدعوة مو لله...بس لأني قاعده اترجى رجلك العزيز...انه ياخذ عيالي لتويز ار اص...بس معيي يقول روحي معاهم..وانا مالي خلق اطلع.."
        هزيت كتوفي : ودي اروح هناك...ابي اشتري باربي..عشان.."
        قلتها بحماس لوافي بس وقفت لمن..وافي طالعني مو مصدق وفيه ضحكة....بس حاول يكتمها..
        عدلت كلامي: ابي ازين فيهم غرفتي شوي..يعني فيه بعض الاشكال مرة حلوة...و..و..ووو..."
        وافي وهو يقول لصيته بغرور: شوفي بس علشان ملكه بطلع عيالك.."
        ضحكنا انا وصيته..اما وافي قرر ينتظرني بره عند السيارة..
        : صيته تعالي ويانا.."
        صيته باعتراض: مالي خلق اطلع من البيت..ملكه خلقي ضايق..وراح انكد عليكم الطلعه.."
        وكملت وهي تغمز لي: فرصه عشان وافي يدرب على دور الاب في المستقبل.."
        حمرت خدودي وقلت وانا اعض شفايفي: باخذ منو معاي.."
        صيته وهي تهز راسها: اوكيه..ليش لاء؟؟..بس اخاف تضايقكم.."
        قلت وانا اشيل منو من بين يديها: والله القمل( القمر) هدا ما يضايقني ابد..."
        ورحت عنها ودخلت غرفتي انا ووافي..ولبست عبايتي بسرعه..واخذت شنطتي وطلعت لوافي...




        وصلت لقيت وافي وعيال صيته بالسيارة..وتاركين لي الباب مفتوح.. دخلت بعد ما اعطيت وافي منو..شالها وهو مبسوط وطاح فيها تبويس..وجلسها بحظنه وساعدني اركب الجيب حق مشاري..
        طبعا اخذنا الجيب عشان الالعاب الكبيرة اللي راح نشتريها..
        تحرك وافي بالجيب وهو مجلس منو بحظنه ويلاعبها كل شوي..اما انا طلعت الجوال وصورته كذا صورة.يهبل يا عالم...كل حركه منه فن...وروايه يطول حكيها...
        طلعنا من المزرعه وخذيت منه منو اللي قامت تصيح بحرارة...فشغل وافي سي دي واشرلي باصبعه ان الاغنيه منه لي...
        قمت اغني لمنورة مع الاغنية((الله لا يخليني منك لاخلا ولاعدم..انت ماتدري بانك صرت لي نبض ودم...لو الخلا الكون وانهدم...الله لا يخليني منك..)))ياحلوو منورة لمن سكتت وقامت تضحك على الحركات اللي كنت اسويها فيها وانا ارقصها بنعومة..واهبل فيها..واقبص خدودها...
        ((لا بدالك لا سواك..يابدر فوق النجوم.. جنتي والله هواك...ياعسا حبك يدوم..ادعي ربي كل يوم الله لا يخليني منك..)))طالعت بوافي وانا مبسوطة...كان مبسوط على صوتي...وعلى جو الازعاج اللي مسوينه عيال صيته بالسيارة..وعلى ضحكات منوورة...صدق طالعين احلى عيله بهالوجود...واللي يشوفنا راح يسعدنا...خصوصا ان وافي مسك ايدي بقوة وحطه تحت ايده وهو يسوق..
        (((انت بلسم هالجروح...لو تلامس قلبي عله..لو اجي احكي وابوح...ماكفاني العمر كله...انا ما اقول شيء الا الله لا يخليني منك..)))

        قال وانا ابوس منورة: تبين بنت ولا ولد؟؟.."
        طالعته منصدمه من السؤال...وبعد ما استوعبته هزيت كتوفي بخجل: اللي يجي من الله حياه الله..."
        وافي وفيه ضحكة: اكره هالاجابه الدبلوماسية...لو بايدك تختارين جنس المولود وش تبينه؟؟.."
        قلت وانا العب ب شعر منيره الخفيف الحريري: ابيه ولد اذا كان بيطلع مثلك..."
        وافي بلؤم: اها...وليش تبينه يشبهني؟؟"
        ابتسمت لا شعوريا وانا اجاوب:لأن كل مافيك حلوو..فشيء طبيعي اني ابيه يشبهلك.."
        وافي وهو يضغط على ايدي بقوة: قولي امين.."
        : امين.."
        وافي بابتسامه عذبه: الله لا يغير علينا..."
        : امين....بس وووقف هناك شوي.."
        اشرت بسررعه على محل عصيرات وايسكريم كنت متعودة اشتري منه...مع اهلي...
        وافي وهو يوقف: هنا؟؟.."
        : ايه..." والتفت على عيال صيته: وش تبون يا حلووين؟؟.."
        عيال صيته هزوا كتوفهم في البدايه بعدين البنت تكلمت وقالت: اي شيء من خالي وافي حلوو.."
        يا حبيلك والله...هذي الكلمة الوحيده اللي قلتها بس بعدها بشوي كملت: لا تستحين عمري.."
        سكتت وماردت علي..اما وافي قال وهو يقفل الجيب: وش تبين يا عمري؟؟."
        قلت وانا اضم منيرة اللي بدت تغفى واحنا ماوصلنا لسه: جيبلي كوكتيل فواكه مع عصير فراولة وايس كريم فانيليا.."
        وافي وهو يحك شعره: حبيبتي مو كأنه كثير؟؟..احس ان وزنك زايد هالايام شوي.."
        صرخت فيه بعتب: وافي..حرام عليك والله ما اكلت شيء من الصبح.."
        ولد صيته ضحك بلؤم: هع هع.."
        قلدته وانا معصبه: هع هع..هذا اللي فالحين فيه انت وخالك...روح جيب لي بس اللي طلبته.."
        وافي وهو يفتح فمه: قالولك الهندي اللي يشتغل بحوشكم؟؟"
        قلت وانا احط ايدي فوق ايده بنبرة اسف وملصحه: اسفه حبيبي..بس عصبت شوي..يله يا قمر...جيب لي اللي طلبت منك.."
        وافي وهو يرفع يدينه للسما: ماورانا غير الطاعه..لا تفتحون الباب الا اذا رجعت لكم.."
        هزيت راسي له وقعدت اربت على ظهر منورة اللي على وشك تغفى...
        رجع وافي بعد شوي..ومعه العصيرات..اللي طلبتها..ووزعناها على الكل...وطبعا ماكنت قادرة اكل لأني متغطية زين..ابوي الله يرحمه كان يسمحلي اكشف اذا جيت اكل بس..!!
        وافي اللي انتبه لمعاناتي وقف بسيارته جنب ممشى..فشلت غطاي وقعدت اكل وانا اسولف واشر على بعض الناس اللي تركض وننكت انا ووافي عليهم.....
        وافي وهو يأشر على حرمه تهرول وهي لابسه نقابها: طالعي لا يفوتك....خخخخ....شكلها تحفه.."
        : وافي حرام عليك..تبي تنحف ومالها الا الركض.."
        وافي وهو مو مقتنع: تروح تسجلها بنادي.."
        قلت وانا اتنهد: والله مساكين انا الحريم..."
        وافي بنبرة لها معنى: تعتبرين نفسك مسكينه؟؟.."
        سكت اشوي وانا ابعد عيوني عنه...انا مسكينه؟؟..ابدا انا ملكه فعلا...لأن حب وافي يرفعني لعند النجوم...لأن حب وافي حقق لي الحلم المستحيل الاحساس بالامان اللي انا فقدتهم فترة طويله..رغم ان تجي لي بعض اللحظات احس بضيق فضيع..واحس اني راح افترق عن وافي فراق مامثله فراق...
        رديت على وافي وانا ابتسم: انا ملكه يا وافي مو مسكينه.."
        ابتسم لي بكسل وبعد خصله نزلت على وجهي بس رجعت الخصله بكل تمرد مكانها..
        وافي بضحكه: كثير فيك اشياء تشبهك يا ملكه.."
        : وافي؟؟!!" نطقتها بتردد وبدون سبب بس كنت محتاجه اني انطق اسمه...
        وافي بلهفة: وشوو؟؟..وش كنت تبين تقولين؟؟"
        حلفت له بصدق: والله ماكنت ابي اقول شيء..بس احب انطق اسمك..اسمك رائع يا وافي...وافي..وافي.."
        قعدت اكرر اسمه بتلذذ غريب...
        كان بيتكلم ويقول شيء..بس اكتفى بابتسامه واشر لي على اللي بايدي: كليه يا عيوني....عشان ورانا مشوار.."
        هزيت راسي له واكلت اللي اقدر عليه وقطيت الباقي..ورحنا لتويز ار اص..وكانت تجربه ممتعه مع عيال صيته خصوصا اني كنت مع البنت ووافي كان مع الولد..وكنا نلعب بالالعاب لأن المكان فاضي...وصوت ضحكاتنا يتعالى بالمكان بدون حساب...
        لدرجة ان لمن دخلوا ناس المحل وانا ووافي قاعدين نلعب ببعض الالعاب وصوت ضحكتي يتردد ويرتفع..فاضطريت اسكت لمن اشرت الحرمه على راسها يعني مجنونة وناظرت بزوجها... اما وافي الحيوان اشر علي وهو كاتم ضحكته..واضطريت احترم نفسي والم الالعاب بالعربية واطلع...


        تعليق

        • اناغيم
          عضو فضي
          • Mar 2009
          • 506

          • [/LEFT]
            [LEFT]ʛм

          #64
          اعجبني الفستان على مها..كان مرة مرتب...ومثل ماتبيه اهي...بدانتيل فرنسي..وطرحه خليجية....
          وناسب جسمها مرة..خصوصا مع مشدات الكروسيه اللي نحتت خصرها وابرزته بشكل حلوو..مع العلم ان جسم مها اساسا حلو...
          قالت وهي مبسوطة على شكلها بالمرايه: روعه صح؟؟"
          صيته وهي تحك شعرها: حلوو بس مرة فخم..احس انهم بطلوا هالموديلات يا مها..."
          مها وهي مو راضيه تقتنع: بالعكس..انتي ماشفت اخر حفله لبليسا؟؟ (( بليسا هي اليسا))كانت لابسه مشد كروسيه مخلي جسمها فنان ...بعدين حتى جويل بالصراحه احلى قالت انه راجع وان هالموديلات راجعه.."
          وكملت بفرح: والله لرقص بالعرس..ولا همني احد...وناسه..بهز وسطي..وبرقص مصري..على اغنية الواد ئلبو بيوجعوا..."
          قلت وانا اضحك: مانتيب صاحيه..عز الله هج الرجال يا مها..ماراح نشوف غير غباره.."
          مها وهي تكش علي بايدينها: غيرانه من جرأتي..حبيبتي عيونه راح تطلع من محاجرها..يحمد ربه ان مها ال.. بترقص قدامه..تراها ماحصلت قبل لأحد.."
          قلت بخجل: ياويلي ماتخيل اخلي وافي يشوفني وانا ارقص...ساتيح كثير.."
          مها ب قناعه: شفتي هذا انتم اكثركم...لكن ماعندي بأحد برقص واهتز بدون تفكير.."
          وحطيت ايدها على خصرها وقامت تتلوى قدامنا بحركات حليوة...وانا وصيته ميتين ضحك على خبالها اللي ماراح ينتهي....
          رجعت الخياطه فاضطرت مها تحترم نفسها شوي...قلت للخياطه بعض التغييرات الضرورية...وقلتها لنا راح نرسل لها السواق بكره...ودفعنا قيمة الفستان...








          طلعنا من المشغل كلنا...وقررننا نروح لكافيه قبل لا نرجع البيت...اخترنا توتي كافيه اللي بالتحلية...ولمن وصلنا كان مرة زحمه....بس لقينا لنا طاولة....
          مها اول ماجلسنا: اسمعي...انا مفكرة ازف هالهم معي.."
          صيته بجدية: مها عيب عليك...اي هم؟؟..احترمي الفاظك...ترى كذا موب زين..تخيلي بكره تغلطين وتقولين له بوجهه هم؟؟!!"
          مها وهي تهز كتوفها بدون اهتمام وتقلب المنيو بيدها: ما يهمني..والله ثم والله اني وصيت وحده من خوياتي تدعي ان الله ياخذه وهي رايحه عمره الاسبوع اللي فات.."
          قلت وانا مفجوعة: ياويلي...من جدك يا مها؟؟..حرام عليك اذا انت ماتبينه ترى اهله يبونه.."
          مها بعصبية وهي تنادي الجرسون: انا مايهموني اهله يا ملكه...لو هم خايفين عليه كان احترموا رفضي..لكن ربي باذن الله بيقبل دعوتي عشان يعرفون ان الله حق!!"
          : مها يا بعد عمري..مو كذا تنحل الامور...خلاص ربي كتبه من نصيبك...شلون تجرأين تدعين عليه؟؟.."
          صيته وهي تحاول ماترفع صوتها: والاخت صديقتك..صديقتك الصدوقة دعت على رجلك بعمره.."
          مها وهي تكلم الجرسون اللي واقف فوق راسنا: جيب هذا وهذا وهذا...." ولفت راسها علينا وقالت: لا الله لا يسامحها..تخيلي وش قالت؟؟..قالت انه دعت ان ربي يسخره لي..هذي دعوة بالله؟؟"
          : ايه هذي الدعوة مو الهباب اللي كنت تبينها تقوله.."
          راح الجرسون من عندنا فتكملت صيته بعصبية: مها...يا مها مايصير كذا..حاولي تكسبينه يا قلبي..انت ماتبين ترجعين مطلقة.."
          مها بلا مبالاة: الا انا حالفه اني ما اعيش معه اكثر من شهرين..خلوه يطلقني..ترى عمر الطلاق ماكان اخر الدنيا.."
          سكت ولا علقت على كلامها..فكرت الطلاق اللي كانت تلح علي بين وقت لوقت...رغم انها كانت تخوفني بنفس الوقت..
          اما هالحين لا يمكن اطلب الطلاق من وافي لو يسوي فيني اللي يسويه...اساسا خلاص حبه سكن في شراييني وصعب علي اتخلص منه...يعني حتى لو زعل مني راح اراضيه بدون ما افكر مرتين مين اللي غلط على الثاني..
          صيته بهدوء: شوفي يا مها...انا حاسه ان ولد عمك راح يحطك بعيونه...خصوصا انه يبيك من زمان..هذي وحده...ثانيا..ولد العم دايم يحط بنت عمه فوق راسه...لأنه يحسب احساب اهلها...لكن شوفي انا...انا كنت رافضه عيال عمومتي كلهم...وكان حلمي اخذ واحد من بره الجماعه كلها...حتى اني ماكنت ابيه يكون غني...كنت اعتقد اني قادره انجح هالزواج مهما كانت التحديات والظروف...لكن مع صالح..طلعت عيوني من محاجرها...ماكان يقبل مني اي شيء...حتى لمن اشتريت له سيارة...رفض ياخذها وزعل مني ونام بره البيت اسبوع كامل...يا مها ولد عمك من نفس طبقتك الاجتماعيه...من نفس قبيلتك.."
          سكتنا انا ومها ولا علقنا على كلام صيته...اللي فتح جروح مالها اول او اخر...كان شكلها يقطع القلب وهي تتكلم رغم الهدوء اللي غلف صوتها...بس حركات يدينها وعيونها كانت واضحه مرة...








          قلت وانا اتمدد جنب وافي على السرير: خايفه..."
          وافي وهو مغمض عيونه: من ايش؟؟.."
          : من كل شيء وعلى كل شيء..."
          وافي وهو يتثاوب: اممم...وش اللي مشغل بالك؟؟"
          رديت وانا اغمض عيوني: خايفه على مها...خايفه على صيته..خايفه على جدتنا...خايفه على عفرا..وعلى روعه وسماح.."
          وافي حط ايده فوق ايدي: ليش تفكرين بكل هالعالم؟؟"
          : طبيعتي...متعودة احب واحب...واعطي واعطي..ولا انتظر من احد انه يحبني او يعطيني.."
          ضغط وافي على ايدي بقوة: وانت معي انسي كل العالم..وفكري فيني انا وبس...لا تخافين على احد ولا من احد وانت معي..حبيني انا وبس...وهذا راح يكفيك..."
          ابتسمت بنعومة له..وقلت وانا ادخل تحت البطانية: بحاول...يا وافي...بس علشانك انت.." وهمست بصوت واطي وانا العب بشعره.."لأنك اكثر واحد اخاف منه واخاف عليه..!!"
          لكن وافي ماسمعني..لأنه نام بسرعه...!!




          بعد يومين...





          صرخت بفرح وقمت انقز مكاني....وانا اشوف سماح وروعه....كنت احس عمري بحلم...ومو مصدقة...كلمتهم وقررت اقابلهم..ويوم شفتهم...لا شعوريا صرخت...
          رحت يم سماح وضميتها بقوة..ولا اهتميت بالناس اللي تطالعنا...
          سماح وهي تضحك: ههههه...شوفي كيف الناس يطالعون؟؟..بعدي عني..."
          : هههه..اووه..سماح مو مصدقة....مرررة نحفتي..."
          سماح بزعل: يا سلام يعني انا سمينه؟؟.."
          مارديت عليها لأنها عارفة انها ميب سمينه وانها عصله...بس صارت اعصل من اول...
          التفت على روعه اللي كانت واقفه وراها....روعه ماكانت متغطيه كانت بس حاطه الشيله على راسها...وشكلها كان غييييير...
          ضميت روعه بعد..بس بحنان مو بدفاشه...
          روعه بفرح: ياه..من زمان ماشفتك...احس انك مغبره.."
          ضميت روعه من جديد...لمن سمعت جملتها...يعني لسه بقايا روعه القديمه موجوده...ورحنا لطاولة اللي حاجزينها لنا...





          طلع الجرسون من عندنا بعد ما اخذ الطلبات واحنا ظلينا ساكتين...كانت كل وحده تنتظر الثانية تتكلم..
          بديت انا: كيفك روعه؟؟..اخيرا نحفتي مثل ماكنت تبين.."
          قلتها بمزح لأنها كانت دوم تبي تنحف..
          روعه ردت بفتور: ايه شفتي شلون؟؟..الواحد ينحف فجأة بدون مايتوقع.."
          حطيت ايدي على ايدها بتفهم....
          سماح قالت وهي تطالعني: اما انت يا ملكه مرة جسمك تغير...وجهك تغير..مشاء الله صايره صدق قمر14.."
          قلت وانا اتميلح: شفتوا شلون الزواج يحلي...يله عقبال ما اشوفكم معرسات.."
          روعه بفتور: ياه متى اعرس؟؟..نفسي اعرس لأني مليت من الوحده اللي في البيت.."
          : من جدك روعه؟؟..بس ابوك....توه..."
          روعه ببرود وهي تلعب بكاسة البيبسي اللي قبالها: ابوي مات الله يرحمه...ويرحم امي بعد...وميران..تقدم اوراقها بتكمل دراستها بره مع امي...ويزيد يبي يتزوج وجه العنز بدريوه...وسماح يمكن تتزوج سلطان.."
          قاطعتها سماح وهي مو مصدقة: روعه!!...انا ماراح اتزوج الا بعد سنتين على الاقل..وبعدين ليش سلطان؟؟.."
          روعه وهي تزم شفايفها: لأني....لأني اعرف ان سلطان يبيك..."
          سماح وهي توقف: من وين لك هالحكي...سلطان اساسا يبي ملكه...مايبي احد غيرها.."
          روعه بجدية: ملكه مرت خاله هالحين.."
          قلت انا وانا احاول ما ارفع صوتي: وش فيكم زعلتوا؟؟..خلاص يا سماح اذا ماتبين سلطان..مو مشكله مايحتاج تنفعلين.."
          سماح بعصبية: محد فاهمني والله..."
          وتركتنا وراحت الحمام...
          طالعت بروعه وكنت بتكلم بس جا الجرسون وبيده الستيكات اللي طلبناها..
          اول ماراح سألت روعه بجدية: وش السالفه؟؟"
          روعه بمرارة: انا تعبانه يا ملكه..تخيلي مات بابا...السند الوحيد لي...واللي يفهمني ويفهم مشاعري..."
          قلت لها وانا امنع دموعي: روعه الله يرحمه...ماتقدرين تسوين شيء...الموت حق...وكلنا بنموت...تذكريني وبتعرفين ان ربي راحمك..لأنه حرمك من واحد بس...لكن انا انحرمت من عايله كامله.."
          روعه وهي تضغط على ايدي: لالالا..شوفي المصيبه الثانية..انا كنت احب سلطان...كان يعجبني كثير....وكنت اقضي معه اوقات طويله...كنت اعتقد انه راح ينساك ويبادلني لو ذرة شعور...لكن..."
          وسكتت وحاولت تمنع شهقتها وهي تحط ايدها على فمها..
          قلت وانا مفجوعه: يحب سماح؟؟.."
          هزت روعه راسها بضعف: يبي سماح...مايبيني..قالي انه مفكر يجي يخطبها بعد ست شهور...شفتي الصدمه؟؟..كنت اعتقد اني راح اتزوجه ويخف علي شعور الوحده اللي قاتلني..."
          ماقدرت اتكلم...ولا قدرت اقولها عن موضوع مشاري...صدق اللي يبينا عيت النفس تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه..
          ولا حاولت اني افتح الموضوع نهائيا لمن رجعت سماح وشكلها كانت بعد تبكي...حاولت اني انكت معهم...وقدرت اطلعهم شوي من الجو الهم اللي كانوا فيه...واضطريت بعدين استأذن لمن جا وافي ياخذني...







          صرخت مها بعصبية وهي ترمي الجوال على الأرض: الحمار..."
          : مها الله يهديك...ترى فيه ناس نايمه بمثل هالوقت..."
          مها بضيق وهي تروح ترمي نفسها على السرير: يقوولي انه مايبي ينزف معي...ايه مايبي الناس تشوف الفرق بيني وبينه.."
          : يا مها....اكثر الرجال يعيون عن هالموضوع...وبعدين افضل لك انه ماينزف..."
          مها بتريقه: ايه صح نسيت...يمكن الحريم ينضلونه من الزين اللي فيه..."
          ضحكت على اسلوب مها: هههههههه...يمكن ترى هالحريم هاليومين يبون اي رجال لبناتهم...العنوسه مرتفعه..وماعاد صاروا يفكرون بالزين والشين.."
          مها بمرارة: اه..لو تشوفين رجال خوياتي...مزايين...كل واحد فيهم يقول الزين عندي...والله يا وحده من خوياتي قرد مقعد...عندها رجل بسم الله عليه مزيوووووووووون...عيونه وحواجبه تموت..."
          : يا مها يا قلبي....عيييييييييييب والله هالحكي...انت على وجه زواج...مايصير تقولين هالكلام...ترى لو درى عن وافي زعل.."
          مها وهي تفرك يدينها بكريم للتبيض وازالة البقع: مايهمني وافي...يهمني افضفض على اللي بداخلي...ترى والله احس بحرريق..جعل ربي ياخذه..قولي امين.."
          سفهتها وابتسمت وانا اشوف رقم وافي...
          مها وهي ترمي علي المخده: اه منكم يالحريم..تنسون العالم اول ماتشوفون رجالكم..."
          وافي اللي سمع مها قال لي افتحي سبيكر...واول مافتح سبيكر...قال: مها وراك قايمه لهالحين؟؟..روحي انثبري ترى فارس يبي يشوفك عشان بيعطيك شيء بكره.."
          مها وهي تصارخ بدلع: لاء...الله يخليك يا خال لاء..."
          وافي وهو يضحك: لا والله ان ماطلعت له..اني لجي واشيلك..من كشتك...وارميك عنده...تراك مرته...ان بغى اخذك هالحين قبل مايفكر.."
          مها بعصبية: ماني مرته..لسه ما ملك الشيخ..ولا سويت التحاليل...يعني اقدر ازور التحاليل...وو.."
          وافي اللي عصب صرخ فيها بطريقة خلتني انا ارتعش: وشوووو؟؟..اقول...انطمي واحترمي نفسك..والله ان فارس يسواك يا بنت الذين..!!"
          شلت سبيكر لمن شفت مها ترتجف وتصيح بصوت مكتوم...وقلت لوافي: وافي!!"
          وافي وهو يرتعش: مالت عليها...والله ان فارس يسواها مية مرة...خليها تعقل...لا يكون لي معها تصرف ثاني.."
          : وافي!!"
          وافي بعصبية: لا تقاطعيني..خليها تلزم حدودها..وبكره بتجهز لي عشان اخذها تروح تسوي التحاليل..."
          قلت بانهزام: يصير خير بكره...انت وينك؟؟..الساعه هالحين 11...متى بتجي؟؟.."
          وافي وصوته هدا شوي: تبين شيء؟؟"
          قلت بدلع: ايه...ابي.."
          وافي وهو ياخذ نفس: وشوو؟؟.."
          قلت وانا افكر: اممممم..سلامتك...انتبه على عمرك الجو بارد...ولا تتأخر...اخاف عليك من الطريق بالليل خصوصا مع الامطار.."
          وافي بضحكه: من عيوني...يله لا تنامين قبل ما اجي..."
          هزيت راسي له...وبعدها تذكرت اني اكمله على التيلفون: طيب..من عيوني..ماراح انوم...يله بايو.."
          وافي بصوت كسول اموت فيه: بايوووو.."
          بعد ماقفلت منه رحت لمها اهدي فيها...وهي كانت تصيح ودافنه راسها بالمخده وصرخت فيني: ماحد راضي يفهمني... ماحد .. اكررررررررررههههه...الله لا يسامح ابوي ولا يسامح اهلي كلهم.."
          ;
          ;
          ;
          ;






          صيته دخلت علي وانا في المطبخ...وكان شكلها غريب...كأنها مصدومة ومو متوقعه...
          صيته وفيها ضحكه: تخيلي وشو؟؟...صالح طلقني.."
          فتحت فمي مو عارفه اعلق...
          صيته وهي ترجع شعرها ورى: صالح طلقني يا ملكه...ماله اسبوعين متزوج...ومع هذا طلقني...ما انتظر لمن رجع من شهر العسل..."
          : صيته عيوني...امم.."
          وهزيت كتوفي بعجز...مو عارفة صدق وش اقولها...صيته كانت تطالعني وبفمها ابتسامة صدمه...مع ان عيونها مليانه دموع..لفت عني وطلعت من المطبخ...
          تركت الملعقة اللي بايدي..ولحقتها بسررعه...كانت تمشي بسرعه...وتمسيح دموعها بكفها بدون اهتمام...
          : صيييييييييييته..."
          سفهتني...وماردت علي وراحت جهة اسطبلات الخيل...وقفت اطالعها بعجز وهي تركض وصوت بكاءها يتعالى..
          عضيت على شفايفي...وغمضت عيوني اكبت دموعي...حسيت بايدين تلفني بقوة...كان وافي...
          وافي وهو يشوف دموعي: ملكه وش فيك؟؟.."
          قلت وانا امرر ايدي على خدوده: صيته...طلقها رجلها.."
          وافي وهو يهز راسه: عارف...ازين لها يا ملكه.."
          : حقييييييييييير..الله لا يوفقه بحياته.."
          وافي بعتب: لا تدعين...طول عمرك ماكنت تدعين فجاة صرت تدعين بدون حساب او تفكير.."
          : وافي...وش ناقص صيته؟؟...كل شيء فيها...ليه بدلها ببزر..ماتسوى وطية رجلها..."
          وافي وهو يبتسم ابتسامة صغيرة:ماعندي حكي اقوله..خليه راح يندم على قد شعر راسه...وصيته اذا تبي تزوج مرة ثانية ماعندي مانع...واذا بغت تعيش بالمزرعه هنا بعد ماعندي مانع..اهي ادرى بحياتها..."
          لفيت جهة الاسطبلات وغمضت عيوني وانا ارمي نفسي بحظن وافي...كانت الحسره تاكلني على صيته بعد عمري...وكل ما اتذكر ان وافي راح يموت بأي لحظة هالشيء يخووفني اكثر واكثر..عشان كذا كل مايضيق صدري على احد...اتذكر اني لاحقه على ضيقه الصدر...تشبثت بملابسه بقوة...خايفه لا يجي يوم ولا اقدر اضمه!!








          التجهيزات لزواج مها قايمه على اسرع مايكون.....خصوصا اول ماطلعت نتيجة التحاليل....كنت انا وخالاتها نحاول نحركها قد مانقدر..ونجري فيها لمعاهد التجميل...ولدكتورات الجلديه...نحاول نعالج بعض المشاكل الطفيفة اللي عندها..
          لكن مها كانت في حالة من الذهول...لدرجة اللي يشوفها يقول هذا موب عرسها....كانت تسمع كلامنا في بعض الاحيان وكأن الموضوع مايخصها...وفي البعض الاخر تقعد تصيح وترفض اي شيء...
          ملكتها بعد ثلاث ايام والزواج بعد الملكه بكم يوم...لذا اخذتها معي لهارفي نكلز...عشان اخليها تشتري عطورة ومكياج...لأن شنطتها حقت التجميل فاضية مافيها ولا شيء...
          مها وهي تطالع بالمناكير الذهبي: الله مررة حلوو...بشتري هذا..."
          واعطته اللبناني عشان يجمعها كلها...ورجعت تشتري الوان مناكير مختلفه..وانا ماخالفتها هي حرة دامها بدت تتحرك وتشتري..
          اخترتها لها بعض الارواج الناعمه اللي تناسب بشرتها وجلوسات كثيرة بالوان خياليه...
          طلعنا من هارفي نكلز...واخذنا السواق...وخليناه يودينا لميسان بالتحليه عشان تقص شعرها وترتبه...وتصبغه..
          اختلفنا بالوان الشعر كثير بس بالاخير اتفقنا على بني شوكولاته...مع خصل قليلة مرة ذهبيه ومو واضحه...
          سوت حواجبها...وقصصت شعرها مدرج من الغرة لاخر شعره بظهرها...وطلعنا من المشغل بعد ماحجزنا لزواجها عشان المكياج والشعر....






          كنت انا ووافي وصيته وجدته جالسين بالصاله الخارجيه...اللي في الحوش...وشابين نار..وجالسين حول القهوة...
          كان وافي وجدته يسولفون مبسوطين...عن المزرعه والتمر..واشياء انا طبعا مو فاهمه فيها شيء نهائيا عن مواسم الزراعه وحاجات شبيهة...
          صيته كانت جالسه قريب مني..وتطالع بالنار بتأمل..وطبعا سرحانه كالعاده...
          قلت لصيته: شفتي مها الخبله؟؟..."
          صيته بفتور: وش فيها؟؟؟"
          : هههههههه...من جدها ترى حطت بالزفة اغنية الواد ئلبو بيوجعوا..."
          صيته وهي تحط ايدها على فمها: وانت شلون سمحتي لها؟؟"
          قلت بصراحه: والله ماقدرت ادخل...خوفتيني بالمحل...انا جالسه بامان الله على الكنب...شوي يوم قالت للرجال حط هالاغنية بعد الموسيقى حقت البداية.."
          صيته وهي تضحك بخفة: ياويلي راح ياكلونها الناس وهي حية..."
          : ياخوفي على حصه...صراحه اخاف يصيبها شيء...اذا سمعت الاغنية.."
          صيته وهي تهز راسها: حصة ماراح يصير فيها شيء...الا مريم اختي هي الي راح تنجلط..خصوصا ان البرستج مهم عندها..."
          : ههههههههه...اجل لا تعزم اهل رجلها.."
          وافي اللي سمع اخر الكلام: مين اللي لا تعزمهم؟؟"
          التفت عليه: هذي مريم اختك يفضل ان اهل رجلها مايحظرون العرس...لأن مهاب ترقص مصري بزفتها...واختك البرستيج مهم عندها مرة.."
          وافي وهو يمد لي فنجاله: طيب..وش فيها اذا رقصت؟؟"
          صيته وهي تحرك النار شوي بطرف خشبه: يا وافي العروس حلاتها بخجلها...واذا رقصت يادوب رقصه خفيفة...لكن مصري مرة وحده.."
          وافي وهو ياخذ فنجاله مني: مالكم شغل فيها..خلوها تسوي اللي تسويه...ترى كافي ان نفسيتها تعبانه من هالزواج.."
          بلعت ريقي وانا ابتسم..والله لو يدري وافي مها وش مسوية كان رمى نفسه من فوق العماره اللي ساكنين فيها..
          صيته وهي تهمس لي: يا حليل وافي يحسب مها هوينه..."
          رديت عليها بهمس: تصدقين انها ارسلت له الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخرة.."
          صيته وهي تضرب جبهتها بفجعه: ياويلي...ميب صاحيه ذي..جعلها اللي مانيب قايله.."
          ضحكت وانا اذكر وجه مها لمن قعدت تنظره يرد على رسالتها بس اعطاها اشكل ولا فكر يرد عليها...







          الامور ماشية مثل ماهو مخطط لها....زواجي من وافي عال العال...حياة مثاليه...مو موجودة غير بالقصص الرومانسية....اقوم وانا مبسوطة وانوم وانا اسعد وحده بالكون...
          شوفته تغير مزاجي بالكامل...وتحسسني باحاسيس فوارة عجيبه!!
          ;
          ;
          ;
          زواج مها من فارس بعد كم يوم....ومها تحاول قد ماتقدر انها تبطل هالزواج قبل لا يجي اليوم اللي ماتقدر تسوي فيه شيء...
          ;
          ;
          ;
          صيته تدخل بفترات سرحان طويله...تقفل على نفسها كثير بغرفتها وصوت صياحها مرات يتسرب ويوصل لنا...لكنها على الاقل بدت تطلع شوي شوي من صومعتها...
          ;
          ;
          ;
          سماح وروعه وسلطان...وش تتوقعون بيصير فيهم؟؟...انا كنت خايفه عليهم..خصوصا انهم خوات...وماكنت اتوقع ابدا ان سلطان يفكر بسماح...سبحان الله..دائما يصير الشيء اللي ما نتوقعه...
          ;
          ;
          ;
          عفاري وعايله عمي سعود....ماذكرتهم في الفترة الاخيرة...لأن صلتي فيهم صارت تنقطع لا شعوريا...رغم ان هذا يعتبر من قطع الارحام...لكن دوم القى شيء يشغلني ويبعدني عنهم...ويمكن احساسي وذكرياتي الأليمه في بيتهم تخليني اكره حتى اني اتذكر حياتي وياهم..الاثار اللي بجسمي..دوم تذكرني بالواقع المر اللي هم خلوني عليه...((((مجنونة))))...


          تعليق

          • اناغيم
            عضو فضي
            • Mar 2009
            • 506

            • [/LEFT]
              [LEFT]ʛм

            #65
            الفصل الواحد والثلاثون



            :..... ((ولا مني نسيت الهم ساعه...تحدني همومي واذهلني ...واذهلني....واهوجس كن ماحولي جماعه...دموع العين هلت وافضحني...وافضحني..))
            كانت هذي مها تغني وهي تطالع بشنطها...اللي فتحناها في الشقه اللي بتسكن فيها مع فارس....
            ((جروح الحب ماتحتاج اشاعه..وكل ماخفيت سني يبينني..يبينني..))
            حصه وهي غصب عليها تضحك على بنتها: الله يعين فارس عليك.."
            مها وهي ترفس الارض بتمرد: الله يعني عليه..اففف...يا ناس حتى اسمه ثقييييييييييل....يا كرهي له!!"
            قاطعتها عشان ماتدبا موال الامس...
            : مها عيوني..تعالي شوفي هالتنورة شريتها لك امس.."
            مها وهي تطالع مفجوعة بالتنورة اللي شريتها لها: ملكه وش تحسبيني؟؟...انا لا يمكن البس تنورة زي كذا.."
            قلت وانا اهز كتوفي: وش فيها؟؟...تنورة عاديه...لا هي قصيرة مرة ولا مشخلعه.."
            مها وهي تمسك التنورة وتلفها يمين وشمال...وتطالع فيها بعدم اقتناع: البسها ان شاء الله بعد سنة.."
            صيته وهي ترتب المفرش على السرير: متى بتسافرون شهر العسل؟؟.."
            : وافي يقول انه حجز لنا كلنا بعد يوم من زواجهم...وراح نروح كلنا لمونتريال سوه...والفندق اللي حجز لهم وافي فيه قريب من شقته.."
            مها وهي تنط بفرح: هذا الشيء الوحيد اللي مفرحني بالعرس... صدق احس اني راح اطير من الوناسه..."
            وكملت وهي تدور حول نفسها: راح نروح نتمشى لوحدنا يا ملكه هناك..تصوري...مطر وركض وطبيعه.."
            وطلعت معطف لونه احمر طويل وقالت وهي تلبسه: راح نطقم باللبس....وبنصير كششخه مرة..."
            قلت وانا ابتسم لها: ههههههه...ايه بنصير كل الذوق والكشخه..اذا رجالنا سمحوا لنا..."
            جلست مها بقوة على السرير وقالت بحسرة: اذا الزفت سمح لي...هه...باخذ شوري من وافي.."
            حصه وهي تقفل الدولاب اخيرا: يا مها...تراني الى الان احاول اكذب الحقيقة بالنسبة للزفة.."
            مها وهي تهز مصري: يا ماماتي يا حبيبتي...راح اصير اكششخ وحده في الدنيا..بتكون زفه ماصارت.."
            صيته وهي تضرب راس مها بخفه: عرفتوا انها غيرت طرحتها..وخلتها من اللي تنربط على جنب وتكون قصيرة.."
            ضربت خدودي مو مصدقة: مها اقلها حافظي على شيء واحد يوحي بالانوثة.."
            مها وهي تضحك: راح اكون قمة الانوثة لا تخافون..ترى كل اغاني الزفة مصري بمصري.."
            حصه وهي مو مصدقة خبال بنتها: انا لو جاني شيء بالزواج راح يكون من مها..."
            جات مها وضمت امها بقوة:ماما عيوني....لا تقولين كذا..انا اللي راح اعزك وارفع راسك اكثر مما هو مرفوع.."
            صيته بتريقة: واضح..." وبعدها كملت برقة: يوم زواجي كنت قمة الانوثة...حتى صوتي ماينسمع.."
            سكتنا كلنا..وطالعنا في بعض..اما صيته ابتسمت بانهزام وهي تحط بعض الشموع على بعض الرفوف اللي بالغرفة...







            كنت جالسه اكتب رسالة لخويتي سوسو ...واقولها كل اخباري...من الى..علمتها عن حياتي مع وافي وكيف هي شيء مو طبيعي...شيء كله جنون ورمانسية ورقي...علمتها عن مها وخبالها....وعلمتها عن صيته وطلاقها...وعن سماح وروعه...وختمت الرساله بأني مرة مشتاقه لها..وودي اشوفها قبل عرس مها اللي هو بعد يومين بالضبط...
            ووصلني رد منها على طول...وقالت انها تبي تكلمني على التيلفون وارسلت لي رقم جوالها الجديد....
            دقيت على جوالها وانا كلي لهفة...اول ماسمعت صوتها صرخت بفرح...
            : ساره...وحشتيني وحشتيني"
            ساره وهي تضحك من فرحتها: اخيرا قررتي تحنين وترسلين وتشوفين اخبارنا.."
            : اسفه والله مشغوووولة...مالاقي وقت فيه حتى احك راسي..."
            ساره: هههههههههه..اما عاد لهالدرجه مشغولة....قوليلي...شكل وافي ساحرك ومنسيك الكل.."
            : اي والله حياتي مع وافي شيء ولا حتى بالخيال...الله يرزقك يا سارا هالحياه.."
            سارا: امين..."
            : ههههههههه...حريم مايعرفن الحيا والمستحى...ههههههههه.... المهم......ان شاء الله اشوفك بعرس مهاوي...تراني برسلك كرت.."
            ساره: العروس اللي بترقص مصري صح؟؟.."
            : ايه هي بزاتها..( هي نفسها)"
            ساره وهي تحاول انها تكتم ضحكتها: طبعا بحظر وبجيب امي معي...ترى هالعرس مايصير منه اثنين.."
            : هههههههههه...لا تضحكين اخاف بكره ترقصين بزفتك ديسكو..."
            ساره: كل شيء في هالزمن ممكن يصير....."
            سكتت شوي وبعدين قالت: ملكه؟؟"
            : هلاء حبيبتي..."
            ساره بتردد: انا عندي موضوع ودي اناقشه معك...صح انه مو وقته..."
            : وش الموضوع؟؟..تكلمي سارا...انا جاهزة لكل المواضيع في اي وقت..."
            سارا وهي تاخذ نفس: انا اعرف انك تعذبت كثير بعد موت اهلك..الله يرحمهم ويسكنهم جناته.."
            : الله يرحمهم يا ساره...ومين اللي مايتعذب.."وحاولت اني ما ابكي...لاني كرهت البكي كثر مابكيته..
            ساره كملت بارتياح: هذا وانت كبيرة والحمدالله عندك عم اخذت تحت جناحه...لكن انت عارفة فيه ناس مقطوعين من شجرة...وناس ربي ماكتب لهم اهل طيبين.."
            : اها.." هذا الشيء الوحيد اللي قلته...لأن سارا ماتدري شلون انا تغربلت في بيت عمي...
            كملت سارا بارتياح وهي تشوف اني مهتمة بالموضوع: انت مشاء الله ربي منعم عليك...مثل ماهو منعم علي...انا يا ملكه...ابيك تبرعين اذا ماعندك مانع بمبلغ معي لدار الايتام.."
            : دار الايتام؟؟..تصدقين عمري مافكرت فيهم..." قلتها بذنب..
            ساره وهي مبسوطة: ايه بس ربي عطانا الفرصه انا احنا نفكر بهالناس...اليتامى المساكين...اللي اغلبهم اطفال يا ملكه...والله هم محتاجينا لو تشوفين كيف اللهفة بعيونهم يوم يشوفون زاير جديد لهم...لو تشوفين كيف يتجمعون عليك يوم توزعين عليهم بسكوت بريال او ريالين...تحسين بشعور غريب فضيع يا ملكه...حياتك تحسين ان مالها اي معنى.."
            دمعت عيوني وانا اسمع كلام ساره: ياه...اكيد اني احس بشعورهم يا ساره...يتم وفقر مرة وحده..هذا اقوى من احتمال الانسان...ساره ودي ازورهم...لكن...مدري مترددة.."
            ساره وهي متحمسه: خلينا نروح انا وانت سوه...بكره...عندك شيء..؟؟"
            : لاء ماعندي...بسس.."
            ساره: ولا بس....ترى كلها زيارة نص ساعه...اعتبري نفسك نازله الفيصلية مع مها...نروح ونشتري لهم العاب...وبساكيت ونجلس معهم شوي....انا بالعطلة الصيفية بروح اشتغل هناك..."
            : والله؟؟؟..وانا بعد بروح معك اشتغل بالصيفية...ساره انا مرة متحمسه...خلاص خلينا مرة وحده نسوي شيء زين.."
            ساره بفرح: خلاص تمريني ولا امرك؟؟"
            : انا امرك حبيبتي...يله بروح اقول لوافي...بايو.."
            ساره وهي مبسوطة: بايو.."







            قلت وانا اجلس يم وافي: طيب..ليش ترفض؟؟"
            وافي وهو يقلب الجريده بايده: مابيك تأثرين...انت مرة حساسه ونفسيتك راح تتعب وتندمر.."
            : وافي..هذولي مثلي...يتامى محتاجين لاحد يحس بنفس احاسيسهم.."
            وافي وهو يمسح على شعري برواق: تراني انا بعد كنت يتيم... انا عارف وش اليتم بكل معانيه...بس انا خايف عليك لذا رافض.."
            : وافي واللي يخليك لي..."
            ابتسم وهو يطالعني: مغرورة يا ناس..." وقلد صوتي: واللي يخليك لي...قولي واللي يوفقك واللي يرزقك بالزوجة الصالحه الجميله واللي.."
            صرخت فيه مقاطعه: نععععععععم؟؟..قال زوجه صالحه قال..وافي احمد ربك اني دعيت لك....يله قفل الاباجورة ونام...ترى فيني نوم..."
            واعطيته قفاي وغمضت عيوني...سمعت ضحكة وافي الخفيفة وهو يقفل الاباجورة وينام بعد....







            ارتحت لمن مها وافقت تخلص باقي اشغالها مع صيته...وقعدت انتظر ساره وانا عند باب بيتهم....شفت اخوها خالد وهو يطلع من البيت...طالع بالسيارة المضلله شوي وبعدين صد...
            مشاء الله عليه شخصية مهيبة....وعليه رزة حلوة... وكان دوم يعجبني في بداية المراهقه...بس عمري مافكرت فيه الا كأخ وبس...
            تذكرت يوم وافقت عليه عشان اهرب من بيت عمي...زين ماوافق عمي....لأن حياتي مع وافي مافي احلى منها...صح ان بدايتها نكد..بس بعد هالنكد عشت حياة مختلفه...
            اختلف عن معظم المتزوجين...اللي بداية حياتهم فرح ووناسه وفرفشة...ونهايتها كابة مافي مثلها...
            ياخووفي اقوم بيوم ولا الاقيه جنبي...ياربي احفظه لي وطول بعمره...
            مشكله الصداع يزيد معه مرة...وهو مصيبته رافض يعترف لي...مدري ليش؟؟...لازم اكلمه اذا رحنا مونتريال علشان يروح يدور علاج في امريكا...ماراح اسكت اكثر...
            طلعت ساره من البيت...واركبت السيارة جنبي...ضميتها بقوة وبست خدها...
            قالت وهي تبتسم لي: احس اني بحلم...يالقاطعه بالرياض ومع هذا ما اشوفك ابد.."
            : ساره..انا عارفه اني قاطعه...لكن اوعدك ان هالشيء يتغير..."
            وقلت للسواق يتحرك...
            ساره وهي تتنهد: قووي قلبك يا ملكه...تراهم يقطعون القلب...انت عارفة ان الملجأ يدور متطوعات عشان ينامون مع الايتام...مساكين موب لاقين احد...خصوصا ان الشغله هذي بدون راتب.."
            قلت وانا امسك قلبي: كافي انها لوجه الله...ساره..اخاف اصيح اذا شفتهم...تعرفيني انا علي حساسية فضيعه.."
            ساره وهي تمسك ايدي بقوة: قووي قلبك..اضحكي لهم..ولا عبيهم ووزعي عليهم بساكيت وحلويات وخليهم يحبونك وواعديهم بزيارة ثانية..."
            قلت وانا اشر على الاكياس الي بألارض: اشتريت لهم العاب كثيرة مرة...ان شاء الله يحبون هالألعاب.."
            ساره وهي تهز راسها بصبر: ان شاء الله..."








            وصلنا الملجأ اخيرا...واستقبلتنا المديره وبعض المتطاوعات بفرح كبير....وقدموا لنا القهوة والحلى...وقامت المديره تسولف معنا...
            : ان شاء الله ان ربي عطانا عمر بالعطله راح اجي واتطوع هنا.."
            المديره بفرح: ياليت والله...ياما حاولنا انا نقنع ناس كثيرين يجون يتطوعون...لكن كثير مايبون يضيعون وقتهم على قولتهم...مايدرون ان هالشيء كله يدون بكتبهم..."
            ساره وهي تأيد كلام المديره: بدل ما اسهر عند وحده من خوياتي واقضي الوقت حش بخلق الله...اجي لهالمكان والاعب هالاطفال المساكين.."
            ابتسمت للمديرة: ابي اشوفهم الله يخليك..متحمسه...مررة..."
            المديره وهي تضحك من قلبها: اكيد...حبيبتي..." وقامت ودلتنا على غرفهم...انصدمت من رداءة الملجأ وقدمه...وحززني وضعهم وغرفهم...واكلني قلبي عليهم...
            دخلت لصاله صغيرة كانوا متجمعين فيها يطالعون بالتلفزيون...
            المديره وهي تأشر لي: هذا وقت التلفزيون..تقدرين تفرجين معهم...لأننا راح نقفله بعد شوي.."
            : اكيد طبعا...راح انتظر.."
            هزت راسها المديره وراحت وتركتني انا وساره...فصخت عبايتي انا...وكنت لابسه تنورة سودا رسميه..وبلوفر ذهبي..جلست على طرف وكنت ارقبهم وقلبي دقاته تصاعد بقوة وبسرعه....
            كانت فيه بنوتة صغيرة تزنن يا قلبي عليها...تطالع التلفزيون بلهفة...لبسها قديم مهلهل...حزنتني مرة...ولقيت نفسي ادمع عليها وانا اتذكر يتمي...
            كيف هم الاطفال؟؟..يا عالم اطفال ويتامى...اذا احنا البالغين ماتحملنا هاليتم...فكيف بهالاطفال الرقيقين..
            كان باين عليهم التشتت...والبعد عن الهوية...ماكانوا مثل الاطفال اللي نشوفهم دايم...هذولي كانوا غير...كان في عيونهم لمعة غريبة...وهاللمعه وضحت اكثر يوم بدوا يتفحصوني كأني شيء غريب..مخلوق فضائي..حاجه ماتعودوا يشوفونها...
            ثلاثة بنات ركضوا لساره بسرعه اول ما انتبهوا لها: ماما سارا..ماما سارا..." كانوا يرددون بفرح...
            انا لقيت نفسي ارتعش وحاولت اتماسك وانا اشوف ولد صغير يقرب من سارا ويقول لها: انت ليس مازيتي الاسبوع اللي فات؟؟..انت وعدتينا تكونين هنا.."
            ساره باسف: حبيبي حمودي كنت مشغولة مرة..."
            ضربها الولد بقوة على بطنها وقام يصيح: انت مسل ماما سعاد...بتروحين وتتركينا...انا ما احبك.."
            حاولت تضمه سارا بس ما اهتم فيها وقام يصيح...انا اللي كانت دموعي تنزل بسرعه...فتحت الكيس..وحاولت اضحك وانا انادي باقي الاطفال..
            : تعالوا شوفوا ماما ملكه وش جابت لكم؟؟...شوفوا هالبسكوت؟؟.."
            تجمعوا حولي وقعدت اوزع عليهم شبسات وبساكيت وعصيرات..
            وقلبي يعورني عليهم...كانوا شوي ويتهاوشون وهم ياخذون العصاير وخايفين تخلص عليهم...بس انا طمنتهم ان فيه اكثر مما يتصورون...
            ورحت لحمودي الصغير اللي كان يبكي بالركن...
            : حمودي؟؟..لا تزعل من ماما سارا....كانت مشغولة شوي..."
            حمودي وهو يمسح دموعه" كلهم يروحون...محد راح يرجع.."
            قلت وانا امسح على شعره الناعم: انا راح ارجع مرة ومرتين وثلاث...ولا راح اتركم...وراح اخذكم ملاهي والعبكم...واخليكم تشترون اللي تبغون..."
            حمودي وهو يمسح دموعه الكثيرة: صدق؟؟"
            قلت وانا اضمه بقوة: اي والله صدق...."
            وماقدرت امسك نفسي لمن تعلق بحظني...وانهرت اصيح واصيح بحرارة...انا نفسي كنت محتاجه هالحظن ولا لقيته...يارب لا تحرمني من وافي...مابي ارجع يتيمة من جديد...ليش وافي مريض؟؟؟..ليش مكتوب لي الشقا طول العمر..
            حاولت سارا تهديني ولا قدرت...فلبست عبايتها واسحبتني من بين الاطفال اللي تأثروا مرة وهم يشوفوني ابكي...
            تركت سارا ودخلت الحمام...وغسلت وجهي كذا مرة...بعدين رجعت ولقيت المديره...
            المديره بقلق: انت بخير؟؟..."
            : لا ابدا ماني بخير...يقطعون القلب هالاطفال..خصوصا حمودي.."
            سارا وهي تمسح دموعها الي نزلت: انت عارفه ان اهل حمودي عايشين..."
            طالعتها وانا ارفع حواجبي مذهولة: وشووووو؟؟..وينهم؟؟"
            المديره وهي تكمل حكي سارا: اهل حمودي عايشين...لكن امه متطلقه من ابوه...والابو متزوج والام بعد متزوجة..والابو رافض ولده...والام ماتبي ولدها فجات ورمته هنا..."
            حطيت ايدي على قلبي وقلت بحرارة: مستحيل هذولي بشر....معقولة ربي يعطيني مخلوق جميل زي كذا...واروح استغني عنه ببساطة...ياربيه.."
            حطيت ايدي على فمي احاول امنع شهقة بتطلع من صدري.....
            سارا وهي تمسك ايدي: خلينا نرجع لهم...واذا انت فعلا ماراح تتركينهم...العبي معهم...وشوفي وش يبون؟؟.."
            هزيت راسي لسارا...ومسحت دموعي الكثيرة ورسمت ابتسامة على وجهي وانا ارجع لهم...








            قلت لوافي بحسرة: شعور فضيع اللي تحسه يا وافي يوم تشوفهم...شيء يقطع القلب..تحس صدق شلون انت مقصر.."
            وافي وهو يقلب بين يدينه اوراق: ملكه هذا اللي ربي كاتب لهم...وانت ماتقدرين تغيرين في الموضوع شيء.."
            : وافي ودي اخذ واحد منهم...واجيبه هنا ونربيه انا وانت..."
            وافي طالع فيني شوي وبعدها ابتسم وهو يقرص خصري بقوة: مايحتاج...بكره انت بتجبين عيال بطنك...وراح تنسين كل اللي شفتيه..."
            صرخت فيه بعتب: وافي...اقولك يحزنون ويقطعون القلب..تقولي بكره تجيبين بزر وتنسينهم.."
            وكملت بجدية: انا ماراح انساهم..وافي انت ربي عطاك جدتك يوم تيتمت...بس انا لاء؟؟..انا ربي عطاني عمي اللي انقلب فجاة وصار انسان شرس مافيه اي رحمه..."
            دمعت عيوني وانا ابلع ريقي واطالع بوافي اللي ترك الاوراق اللي بايده..وحط ايده فوق ايدي..
            كملت بتعب: وافي...شعور غريب...انك انسان وحيد..مالك سند في هالدنيا..كان دوم يلازمني...كان يذبحني...انت عارف ان مرة بدرية ضربتني بكل جرأة...ولمن دافع عني سلطان.."
            غمضت عيوني وانا ما احاول اتذكر...كان الالم ينهشني وشوفة الاطفال اليتامى جددت فيني مشاعر تعب ومعاناة قوية...
            : وافي.." قلتها لمن فتحت عيوني..
            وافي اللي كان سرحان: هلاء..."
            : ارجوك..خليني اخذ طفل من الميتم...واربيه بينا...واذا جبت طفل...راح نربيه مع هالطفل...راح نعطيه من حنانا...وحبنا وعطفنا...راح نجيب له حصان صغير...ونشتري له العاب...وبنعامله مثل مانعامل ولدنا...واكيد انا ماراح نفرق بينهم..."
            وافي بجدية: ملكه انسي الموضوع...صعبه نجيبه...وصعبه نربيه مع ولدنا...ملكه لو حصل بيوم وعصبتي عليه...وضربتيه...او انا انقهرت منه ونهرته....ملكه بنكون كذا قهرناه والمناه...المنا هالطفل الجميل...المنا هاليتيم....ملكه احنا راح نعذبه لأن الناس....الناس يا ملكه بعد راح يساهمون في تحطيمه..."
            وكمل بجدية اكبر وهو يحط يدينه على كتوفي:وبعدين..انا وانت حياتنا توها بدت تستقر...وماندري وش الدنيا مخبيه لنا من مفاجأت...اعتقد انا لازم نفكر مية مرة قبل اي خطوة نخطيها مستقبلا.."
            : وش قصدك؟؟..تعقتد انا راح نفترق؟؟" سالته بخوف..
            وافي وهو يحك شعره: كل شيء جايز يا ملكه...يمكن يحصل بينا سوء تفاهم...يمكن اتسرع...يمكن انت تتركيني محد يدري.."
            صرخت فيه بعتب ودموعي تلمع: انا لا يمكن اترك يا وافي.....انا لو اترك هالعالم كله...لو اعتزل هالخليقه لا يمكن اتركك...انت يا وافي بالنسبة لي الهوا اللي اتنفسه...انت بالنسبة لي الماء اللي كل حي انخلق منه...انت بالنسبة لي شيء اساسا مثل الاوكسجين...لايمكن اعيش بدونك...وافي والله ثم والله انا راح اموت لو تتركني.."
            وحطيت ايدي على عيوني احاول اني اضغط على عيوني عشان ما اصيح وكملت بتعب: انا خايفه...خايفه اقوم بيوم...والقاك مو جنبي...خايفه اعيش بلياك لحظة بس...خايفه تفهمني غلط..خايفه تعاملني مثل اول...وافي انا خايفه من كل شيء...انا مو قادره اعيش بسعاده...لأن فيه خوف كبير يسكني...وافي انا انسان هش...هش ورقيق وبسرعه يتحطم مثل الزجاج.."
            وافي ضمني بقوة لصدره...وقال وهو يمسح على ظهري بقوة: لا تقولين هالحكي...لا تتكلمين بهالطرريقة...لأني اعيش معك احلى ايام حياتي...ولا احس بنص الخوف اللي انت تحسينه...ودامك ماتسوين شيء غلط فليش كل هالخوف؟؟.."
            قلت وانا ارتجف بين يدينه: انا خايفه تموت وترحل عني...وافي جعل يومي قبل يومك يالغالي...يا اعز ماخلق ربي..."
            مارد وافي علي...وانا نهرت ابكي بقوة..اكيد يفكر بمرضه...اكيد عارف انه بيموت..ماطمني حتى...اه...لا ياربي لا تموت وافي...خذ روحي قبله...يا رب...ماتسوى الحياه بدونه..كافي يا دنيا تراك خذيتي مني كل غالي...لا تبعدني عن احبابي يا دنيا...لا تزيدين قسوة وتمادين..وتجرحيني...
            ماتكفي الجروح الي تسكني...وتسكن كل خليه بجسمي...كل قطرة دم في هالجسم النحيف....الحزن ساكن ومستوطن وسط قلبي...لدرجه اني صرت اشك اذا فيه فعلا سعاده صافيه..لأن حتى بعز سعادتي مع وافي فيه حزن جواتي...






            مها وهي تنتظر رساله من فارس على جوالها..: ليش مايدق هالخبل؟؟..ها؟؟...مسوي فيها ثقل..ايه اكيد مشاعره الرقيقة مصدومة..."
            : يا مها عيب...يا مها اعقلي...مو معقول اللي تسوينه برجلك...فيه مرة عاقل تسوي برجلها كذا..."
            مها وهي تحط ايدها على خصرها: رجلها اللي تحبه...اللي خذته برضاها اللي شافته وشافها..مو يا حظي اللي مثل حالنا...لا اطيقه ولا اطيق ريحة اهله...ولا اطيق اي شيء من يمه..."
            ماعلقت على كلام مها...وحاولت اني اضبط فستانها اللي كان يبيله شوية تضييق..خصوصا ان وزنها نقص كم كيلوو بكم يوم...
            مها وهي تمسك الجوال من جديد وتجلس جنبي...: شوفي وش برسله؟؟....اسمعي بقراها لك...فارس...لو فيك لو ذرة من اسمك...كان احترمت حالك وطلقتني...الحر مايرضى على نفسه...انه ياخذ وحده ميب رايدته..عايفته..كارهة حتى طرياه...مثل ماتزوجتني وانت عارف رايي..طلقني يا ابن الناس..وجعلك تلاقي شبيهتك..اللي تسعدك..."
            صرخت وضربت ايدي بالابرة اللي بايدي: مها...لا الله يخليك لا ترسلين هالرسالة.."
            مها وهي تسفهني وبكل شر: تم الارسال...اييييييييييه...ذوق يا ولد عمي...يومك تزوج وحده ماتبيك ولا تدانيك..."
            حطيت ايدي على خدي وانا اطالع بمها: الله يرحمك من هالحين...كنت طيبه وبنت ناس.."
            مها وهي ترفع حواجبها: ليش مفاولة علي بالموت؟؟..بيطلقني ان شاء الله...وهو مايشوف الدرب.."
            : ايه بيذبحك يا قلبي عشان كذا ادعيلك بالرحمه...مها والله فارس ماراح ينسى اي حركة من حركاتك ذي..وقولي مرت خالي قالت.."
            دخلت حصه الغرفة بذي اللحظة...وهي شايله مجموعة علب بيدها وتكلم بالجوال وتضحك...
            اول ماسكرت الخط..ووقفت مها...وراحت بتشوف العلب المخمل...: مامي شو هيدا؟؟"
            حصه وهي تبتسم وتجلس يمي: هذي يا حبيبتي...هداياك من بيت عمك..."
            مها وهي تضرب برجلها الارض بقوة: مابيها...ارميها يا شيخه وش نبي بهداياهم تلاقينهم جابوا لي ذهب مقلد.."
            حصه وهي تشوف الاطقم وتوريني: الله لا يجيب مسلم على دربك...قولي امين.."
            مها بعتب: يمه مو لهالدرجه؟؟"
            حصه وهي تعطيني العلب وتحط يدها على قلبها: اشهدوا ان مت فالبنت ذي هي السبب..."
            : بسم الله عليك من الموت وطرياه يا حصه...ان شاء الله عدوينك قبلك..."
            مها انقهرت من كلام امها وطلعت من الغرفة...
            حصه وهي تطالعني بضيق: انا عارفة انه هالبنت بتجينا مطلقه...وقولي حصه قالت يا ملكه.."
            : لا تقولين كذا..ان شاء الله لا تطلق ولا غيره...ان شاء الله انها تنبسط مع فارس وتبسطه..."
            حصه وهي ترجع للعلب اللي بايدي: وش رايك بهالطقم؟؟..كششخه صح؟؟.."
            وكان الطقم عبارة عن مربعات هندسية شكلها غريب مرة متداخله مع بعض..وفيه شوية زمرد...
            : ايه رايق حيل.."
            حصه وهي تكمل: ويناسب الفستان الفيروزي اللي شريناه لها...؟؟"
            : ايه يناسبه مرة عشان الالوان ....بس ليش بتلبس الفستان الفيروزي؟؟.."
            حصه :تعررفين عشان الزوارة..."
            : اه نسيت سالفة الزوارة نهائي...مافصلت له فستان...ان شاء الله اشتري جاهز من امريكا..."
            على كلمتي دخل وافي: مشاء الله على طول تخطيط لنزول السوق...طيب تونا ياهوو ما سافرنا.."
            ضحكت انا وحصه: هههههههههه..."
            وافي وهو يجلس جنبي: وراها بنتك؟؟...شفتها تصيح.."
            حصه وهي توقف: بنتي ذي ان صار لي شيء بسبتها...والله يا وافي خايفه عليها مرة..."
            وافي وهو يقوم ويبوس راس اخته: لا تخافين عليها ترى فارس مافي مثله...وان شاء الله انها بتعيش مبسوطة معه..."
            : ان شاء الله...بعدين مها تنحب بسررعه...واكيد راح يحبها على طول..."
            وافي: بس مصيبتها طولة اللسان...."
            حصه وهي تهز راسها: طالعه على خالاتها..."
            : ليتها طلعت عليك يا حصه..."
            وافي بغرور: انا الوحيد اللي طالع لحصه.." وضم حصه بقوة...حسيت بالراحه وانا اشوف مشاعر الاخوه الفريدة من نوعها بين وافي وحصه...بينهم حب غريب...اكبر من حب الاخ لاخته...يمكن مثل حب الام لابنه...والابن لامه...ضميت رجولي لصدري براحه..الله لا يفرق بينا كلنا....ورفعت عيوني للسما بتوسل صامت...

            تعليق

            • اناغيم
              عضو فضي
              • Mar 2009
              • 506

              • [/LEFT]
                [LEFT]ʛм

              #66
              اخيرا جاء اليوم الموعود...يوم زواج مها...كان يوم خرافي مرة..خصوصا مع افكار مها الغير طبيعية لزواجها...
              والصراحه ان ابو مها ماكان مقصر ابد...خصوصا ان الزواج عليه اهو عكس زواجي انا اللي كان على اهل العريس...
              يمكن على قول حصه فيه عيوب كثيرة....بس مو من ظمنها ابدا...البخل....
              لذا كان العرس بقاعه في فندق الانتر...وكان فيه كل مظاهر البذخ اللي مها كانت تحلم فيها...
              اثاري الابو كان مخطط للعرس من غير مايهتم ببنته...يمكن حب يعلمها بس عشان تشتري لها كم غرض قبل لا تروح بيت رجلها..
              الصراحه شيء يخوف ان الوحده تزوج وهي ماتدري وهذا اللي تقريبا حصل مع مها...((ان شاء الله مايصير لكم نفس الشيء))
              المهم...اني انا حطيت اغراضي واغراض صيته وحصه ومريم ومنيرة خوات وافي بغرفة العروس...ورحت مع وافي اللي هو وصل مها للكوفيرة...
              في السيارة مع وافي...كان واضح على وافي الفرحه...كان فعلا مبسوط لهالزواج...وكنت مستغربة منه..
              : وافي مها مغصوبة على هالعرس مع هذا؟؟.."
              وافي وهو يهز كتوفه: صدقيني مافيه مثل فارس.."
              : مافيه مثله اوكيه...بس اقلها راعي مشاعرها لا تظهر لها هالابتسامه الواسعه.."
              وافي وهو يحط ايده على راسي: حاظر عمتي.."
              : ههههههههههه...مفهوم؟؟.."
              ابتسم وافي وهو يهز راسه: مفهوم ونص.."
              وكمل واحنا نوقف عند اشارة: وش رايك بكشختي؟؟"
              قلت وانا غيرانه: والله وسألتني عن هالكشخ مية مرة..لا يكون ناويلك على نية..."
              وافي بضحكة: موو بس اي نية...الا نية ونص..."
              : وافي؟؟..اهتمامك غير طبيعي باناقتك.." وكملت بمزح: ترى مكتوب على جبهتك ملكه...يعني البنات ماراح يهتمون فيك حتى لوو كشخت.."
              وافي بغرور: البنات راح يهتمون فيني...لين ما اوصل الستين يا ملكه..وقولي وافي قال.."
              وكمل وهو يغمز: عاد وقتها عجيز وش حليلك..ياله تحركين من سريرك..."
              : اه يا النذل..اثاريك مخطط ومنتهي..."
              وافي بشر: لازم الواحد يشوف مستقبله ويخطط لبعيد..."
              ابتسمت وانا امسك ايده بقوة: وش شفت بمستقبلك؟؟.."
              وافي وهو يحرك سيارته من جديد وياخذ لفة يمين: شفت بمستقبلي...ثمانية اطفال..كل واحد فيهم ازين من الثاني...وكل واحد فيهم شيخ بمجلسه....وشفت امهم...امهم اللي هي الخير كله...واللي هي الزين كله...ولسه تهتم فيني...وتسأل علي...وحتى رومانسيتها ماتغيرت..كلها ماتغيرت..مازالت تحبني وتموت علي وتغار علي بعد..."
              قلت وانا انسى نفسي واحط راسي على كتفه: وانا تخيلت مستقبل غييير...تخيلت حبيبي والشيب خطه...وصرت احبه اكثر من حبي له اول....تخيلته وهو لسه يغازلني...وبكلامه الحلو يأسرني...يحاول يغيضني بالثانيه...لكن عمر هالثانية ماجت...تخيلت عيالي وهم يحومون حولنا...اربع بنات واربع اولاد....ويحبونك ويموتون عليك مثل ماكل هالبشر تحبك."
              وافي وهو يوقف اخيرا: ودي اسولف معك اكثر...لكن مها لو تدري انك جلستي بالسيارة اكثر من دقيقة بتسويك ذبيحه..."
              شلت راسي عنه وخدودي حمر وعلى فمي ابتسامه واسعه...وقلت برومانسية وانا احط ايدي على ذقنه: انتبه على نفسك..مووعدنا قبل الزفة.."
              هز لي راسه بكسل واعطاني ابتسامة خاصه فيني انا هالابتسامة كلها جمال بجمال...وصرت اعرف ابتسامتي انا عن كل هالكون..ابتسامة وافي الخاصه فيني...غريبه تغيره بالمره...تخليه وسيم اكثر من وسامته...تخلي عيونه تبرق بقوة...تخليه حاجه خاصة فيني انا..انا وبس...







              دخلت الصالون...وفصخت عبايتي وحطيتها بشنطتي...ورحت للاستقبال وعلمتهم بحجزي عندهم...ودفعت لهم الفلوس...
              رحت للكوافيرة الخاصه فيني بعد ماطليت على مها...بس كانت مغمضة عيونه وماتدري عني..
              جلست على الكرسي...وخليتها تشتغل على راحتها بعد ماغمضت عيوني...
              بدت تمزج الشدو المائي فوق عيوني...وكانت رطوبته تخفف علي حرارة الصالون بسبب مجففات الشعر والالات الثانية...
              فتحت عيوني بعد فترة...وشفت شدو اسود وفضي مخلي عيوني اكثر جمال من شكلها الاول...
              وحطت لي جلوس ناعم بيجي بلمعه فضي..وبلاشر ناعم مرة بلون ذهبي على بيج..
              وسووا لي شعري بسرعه خصوصا انه قصير مع انه بدا يوصل اكتافي وينزل شوي..ماسويت بشعري شيء...سشورته على برا بطريقة مرتبه مرة...وحطيت وردة ورى اذني لونها اورنج ناعمه..
              رجعت لمها وكانت مخلصه بس تنتظر الكوافيرة تخلص من المناكير...مها اول ماشافتني صفقت بفرح ونست المناكير...
              فصرخت فيها اللبنانية بعصبية وحاولت تصلح اللي تقدر تصلحه...فعضت مها على شفايفها وهي تقولي بكلام الشفايف..
              : بذبحها بعد شوي..او هي راح تذبحني.."
              ضحكت عليها...وقلت لها : تبين عصير؟؟.."
              هزت لي براسها وقالت: ماشربت شيء نهائي اتوقع بيغمى علي بسبب الجوع.."
              : طيب...اجل انتظريني....هنا...فيه بشنطتي عصير بنت صيووته.."
              مها وهي تهز راسها لي يعني جيبي اي شيء..
              رجعت لها بعد شوي وقعدت اشربها بحذر مرة عشان ماينتثر العصير كذا او كذا...
              خلصت الكوافيرة من اظافر رجولها ويدينها...وكانت فن بفن...الاظافر نصها بالمناكير الاحمر...والفصوص اللماعه وفيه رسمة ورود بيضاء..كان شغلها خيالي مرة..
              ورتني مها اظافرها وقلت بشراسه وهي تسوي زي القطو: راح امخش له وجهه..."
              قلت وانا اسوي نفسي مرعوبة: الله يستر لا يكسر لك اظافرك.."
              مها وهي منقهرة مني: اساسا راح امخشه بعدين بهج الحمام وبزيلها عشان اصلي الفجر.."
              : اها...يمكن يمسك قبل لا تهربين.."
              مها بتحدي: ماراح يكون متوقع...لأن كل شيء بيكون على غفلة.."
              قلت لمها: طيب اسكتي...الصلاة على النبي قمر...بس يا شينك اذا تكلمتي.."
              مها غصبا عليها ضحكت وراحت تشوف نفسها بالمرايه باهتمام..كان مكياجها حلو مرة مو صارخ ابدا ومرتب بالوان ورديه حالمه...
              وشعره ماسوت فيه تسريحه غريبة سويت فيه حركة عادية جدا زي ذيل الحصان بس مايل على جنب عشان طرحتها...
              قلت لمها: بدق على سواق صيته عشان ياخذنا...لأن وافي راح يجيب لك باقة الورد..والمصورة اللي ضيعت..."
              مها وهي تجلس على كرسي: باقة الورد...اه يا القهر...عندي احساس انها بتطلع شكل ثاني غير اللي طلبته..."
              قلت لها وانا ارجع خصل شعري ورا وجهي وادق بالجوال: ان شاء الله لاء...بعدين عندنا ذيك الباقة البلاستيك الكشخه تاخذينها.."
              مها بعصبية: من زيني انزف بباقة بلاستيك..اففف...اللهم طولك يا روح على هالعرس..."
              ابتسمت لها وانا اكلم السواق عشان يجي ياخذنا...ودعيت لها من كل قلبي انها تحب فارس والاهم انه يحبها..حرام مها بالذات انها تعيش مغربلة...لأنها عاشت طفولتها تقريبا مغربله عند ابوها ولا صارت حياتها حلوة الا يوم خذاهم وافي عنده...
              وافي...بعدني افكر فيك وفيك وفيك...وافي...انت الامل والحاظر والمستقبل...انت اللحظات الحلوة والاشراقه في حياتي...انت..انت وترددت انطقها..على كثر ماحبها لكنها تخوفني...انت حبيبي يا وافي...حبيبي اللي مافيه مثلك...وانا حبيبتك يا وافي...حبيبتك اللي راح تحبك لاخر يوم من حياتها...يارب عطني طولة العمر عشان دوم اكون يم وافي...







              رجعنا للقاعه..ودخلنا مها لغرفتها بسرعه...اول مادخلت الغرفه بعد مها...لقيت الدنيا حوسه..خليت الشغالات اللي جالسات يسولفون يرتبون الحوسه بسررعه...وطلعنا فستان مها الضيق مرة الا من عند الركب نافش وهو من قطعتين...
              ساعدتها بالفستان وسكرنا السحاب وجلست وهي مرتاحه على الكنبه..كانت تطالع باصابعها بتوتر...
              : اكيد يبي يتصور."
              قالتها لي بكابه....
              قلت وانا اجلس جنبها واسوي شعراتها اللي طالعه من تحت الطرحه الدانتيل الفخمه: مها...خلاص يا قلبيه..لا تقطعين قلبي...اضحكي وارقصي واستانسي ورحبي بالضيوف..سووي كل اللي قلت انك تبين تسووينه..."
              مها بحرارة: اكيد بسوي كل هالاشياء بس ماودي اشوف وجهه...اكرررررررررههههه يا ملكه اكررههه..."
              ضميتها بقوة...وحسيت بدمووعها على كتفي...: مها.." قلتها بتوسل..
              فقالت وهي تمسح دمعتها: انا ما ابكي...ماراح ابكي...روحي البسي فستانك...عشان تصورين معي.."
              هزيت راسي لها ودخلت الحمام..ولبست فستاني الاسود الساتان الناعم مرة واللي مافيه غير كلفه دانتيل من عند فتحة الصدر...لبسته على السريع....وطلعت من جديد لمها..
              مها صفرت بخفه: روووووووووعه يا ملكه...بيموت وافي علينا اليوم..."
              : ههههههههههه بيموتون اثنين اليوم....فارس ووافي.."
              مها وهي تهز اكتافها وترد على جوالها: بتمووووووووت اليوم يا خالي....ملكه طالعه قمر 14"
              كملت بعد شوي: لا والله ابو الغروووور انت ومرتك...طيب..وصلتها؟؟..ايه..ههههههه...بتدخل بتصور...طيب حلووو...مع مين؟؟؟.."
              وقفلت الجوال بقرف..ورمته بلا مبالاة....
              دخلت علينا حصه بعد شوي وقالت وهي مبسوطة: هذي هي المصوورة.."
              كنت استغرب فرحة حصه..وفرحة وافي لكن تأكدت ان هالرجال عن عشر رجال عشان كذا هم مبسووطين...
              مها وهي تشوف المصورة استخفت من جديد ووقفت بسرعه: يله صووريني الله يخليك...ابي صوور كششخه.."
              المصورة السمينه وهي تحط اغراضها على الارض: ان شاء الله...بس عاوزة مية اول..."
              مها تقول للشغالات: قوموا بسرعه جيبوا جك موية...ولا ابي اشاوفكم بهالغرفة...يمه الله يهداك خليهم يروحون مكان ثاني.."
              حصه بعصبية: وين احطهم ان شاء الله؟؟..خلي الشغالات هنا..انا بروح اجيب موية.."
              هزيت راسي اضحك لمن مها قامت تستهبل ورا المصورة بحركات...الحمدالله انها على الاقل ضحكت..
              سوت المصورة الديكورات وساعدانها لأنها بطيئة شوي...دخلت علينا صيته وماتت على شكل مها ضحك...وقررت انها تصور معنا...وبعد شوي دخلت مرام وحنان....وحتى ابتسام..وسلموا على مها وقالوا لها ان شكلها رووووووعه...وقاموا يمدحون فيها...
              لاحظت ان مرام كانت الغيرة واضحه بنظراتها لي وهي تطالعني من فوق لتحت...بس انا كنت ابتسم لها ولا احاول اكبر الاحاسيس عشان انبسط بعرس مهاوي الغالية...
              وقفت جنب مها وهي جالسه بغرور وتبتسم للكاميرا اوسع ابتسامه....ولا كأنها عروس خجول...
              جيت وتصورت جنبها وست وحركات هبلت بي...وهي تمسك ايدي...او تطالعني بنظرات تضحك..وعصبت علينا المصورة بس بالاخير استسلمت لمها وقالت دي صورك على اي حال"
              اما انا ومها ضحكنا شوي بعدين بدينا ناخذ طابع جدي...وتجمعنا كلنا انا وهي وحنان وابتسام وصيته وحصه ومريم ومنيرة خوات وافي اللي مالهم لا حس ولا خبر وطول وقتهم مع رجالهم...
              كانت صورة رووعه...وبعدين مها بدت تصور مع حصه لوحدهم...وكانت صور مؤثرة مرة...وكلنا قمنا نصيح بحرارة..خصوصا ان علاقة مها بامها قوية مرة..وبعد شوي دخلوا خوات مها وتصوروا بعد...
              وبالاخير جاني اتصال من وافي عشان اطرد كل الموجودين ماعدا حصه عشانه بيدخل مع المعرس وبيتصورون مع مها...
              علمت مها وقامت تقوي نفسها بثقتها بنفسها...وفعلا طلعت وهي ظاهريا واضح عليها القوة...لكن كنت عارفه شلون قلبها يفرفر..








              وافي وهو يسولف معي بالجوال: تذكرين؟؟"
              ضحكت بنعومة وانا امسك فنجال القهوة: شلون ما اذكر...انا اذكر يا وافي كل لحظة تكون انت فيها.."
              وافي بحرارة: كنت خجوولة مرة..بعكس مها لو شفتيها كان انفجعتي...كانت مرة قوية ولا همها بزوجها ابد..."
              قلت وانا اضحك: ههههههه...امانه وش سوت بالتصوير؟؟"
              وافي وهو ياخذ نفس: اول شيء لمن دخلنا عليها..كان واضح على وجه مها نية قشرة..تصوري انها رفعت عيونها لنا وطالعت فزوجها من فوق لتحت..ما كأنها تطالع برجلها ولا حيا ولا غيره.."
              : ياويلي.."
              وافي كمل: طبعا حاولت الطف الاجواء...فجيت وجلست جنبها وقعدت امازحها فصارت تضحك واخذت المصورة كذا صورة وهي مبسوطة علينا..شكل الصمورة اعجبت فيني" قالها وافي بجدية فضيعه..
              فقالت بتريقة: هه..عادي حلالها..."
              وافي وهو يضحك: ايه لو حلوة كان ذبحتيني وذبحتيها.."
              قلت وانا ابتسم: انا لايمكن اذبحك...انا راح اذبحها اهي بس...طيب...وش سوى فارس بعد ما انت تصورت؟؟"
              وافي وواضح انه يبتسم..: جلسته جنبها...وتخيلي ابعد عنه مرة بس اهو قرب منها لين ماحشرها بزاوية الكرسي...فغمضت مها عيونها بقوة مرة...وهي تعد لعشرة بصوت عالي..والمصورة معصبه على الاخير وقاعده تهزأها وفارس يغمز لي وهو فيه ضحكة..وماسمحت مها للمصورة انها تاخذ لها صور كثيرة...يعني يمكن عشر صور بس هي اللي اخذوها.."
              قلت بحسرة: لاء...هذي فترة ماتنعاد بالعمر...لازم ترجع وتصور من جديد...ليش ما هزأتهم؟؟"
              وافي: ماعليك منهم...تراني اليوم عازمك على ليلة رومانسية.."
              قلت مو مصدقة: والله..."
              قال وافي بجدية: ابيك تهرربين بعد الزفة على طول...وبنقفل جوالاتنا وبنروح للمكان اللي ابيك تروحين له..."
              قلت بلهفة: من عيوووني الثنتين..."
              وافي وهو يكلم واحد جنبه: طيب ان شاء الله...يلا حبي باي.."
              وقفل الخط وانا حطيت الجوال عند صدري مو مصدقة ليلة رومانسية واو وناسه الله لا يحرمني منك يا وافي...
              وقمت بسرعه لكن انتبهت لنظرات مرام ناحيتي...وصدت عني بسررعه..
              ابي اكلمها لكن هل الوقت مناسب؟؟؟..اعتقد عمر هالوقت المناسب ماراح يجي...







              رجعت لمها اللي كانت قاعده تتدرب على الرقصة..ضحكت على شكلها وقلتلها: يله ترى الناس تنتظر عروسنا.."
              مها وهي تاخذ نفس: يله...انا مستعده.." وكملت بفخر: ماعلمك وافي وش سويت بفارس لمن تصورنا؟؟"
              قلت وانا اروح اعدل الشدو حقي والجلوس: الا علمني على الهباب اللي سويتيه يا اخت مها..."
              مها وهي تنط بفرح: راح اكسر خشمه..يا ملكه..لو شفتي كيف نظراته؟؟...كان مصدوم من شكلي؟؟...وبانت هالصدمه عليه...بان انه اعجب فيني.."
              قلت بفرح: الف مبروووك حبيبتي...ان شاء الله يعجبك فيك ويذوب في هواك ويموت على دباديبك..."
              مها وهي تتنهد: يارب...يله بسررعه..قووولي لوافي يكلمهم عشان يحطون الزفة.."
              هزيت راسي لها ورجعت للقاعه اجلس جنب حصه وباقي خوات وافي وجدته اللي كانت مبسوطة مرة...وكان شكلها روعه وانا ووافي اللي اشترينا لها هالجلابيه الفخمه وسويناها مفاجأة لها وكانت احلى مفاجأة...
              صبيت لها قهوة وانا اكلم وافي واقوله..وقعدت ادردش معها..ولاحظت قد ايش هي تحبني وفخورة بي...وهالشيء زادني حب لوافي لأنه اعطاني نعمه ماحد يعرف قدرها غير اللي عاشت مثلي...






              تسلط الضوء على مدخل القاعه...واشتعلت الشموع في كل انحاء القاعه...ولمعت الكوشة اللي كلها ريش طاؤوس وكريستالات فخمه ملووونه....
              وكانت فيه بوكيهات ورد فخمة مرة منسقة بطريقة خيالية..ووسطها هالشمعات....
              طلعت مها من الباب...على الموسيقى حقت اغنية حقلق راحتك لمريام فارس...حقت البداية بس..
              كان شكلها خيالي....وجسمها ولا تمثال منحوت لاجمل الحوريات...وفستانها واضح عليه المبالغ المهولة اللي انصرفت بالجزء الاسفل بس....لأن الجزء اللي فوق نوعا ما ابسط من اللي تحت..
              وكانت تبتسم وتأشر لنا مبسووطة..وتأشر لصديقاتها بجرأة..وتوقف للمصورة وتصور وتسوي حركات بعيونها ووجها...وتبتسم بثقة.....وحسدت مها في ذيك اللحظة على قوة وجهها...
              وصلت اخيرا الكوشة وهنا اشتغلت اغنية الواد ئلبو بيوجعوا...ولاحظت الصدمه بوجيه خوات وافي ماعدا صيته وحصه...خصوا ان وحده فيهم طاحت التمرة من فمها اللي كانت توها مدخلتها...والثانيه غطت وجهها...
              بدت مها تهز وتمايل...بحركات متعوودة عليها...وكانت تغني بعد...وتأشر لنا بفرح...
              في البدايه محد كان مستوعب...بس بعد شووي...
              اجتمعوا صديقاتها عندها وقاموا يرقصون معها...وانا بعد رحت لها...وقمت ارقص معاهم...واصفق لمها...
              وارتفع صوت البنات وهم يغنون الاه من قلوبهم...وشاركتهم انا الاستهبال مع مها..اللي كانت مشاء الله عليها ترقص بطريقة خيالية...
              كانت المصورة تطلب من البنات يبعدون عشان تصور مها لوحدها..وهي مو مصدقة اللي تشوفه..وقالت لي لو انا بمصر كان سدئت...!!..دي حاجه ماحلصتش ئبل هنا..."
              لمن جا مقطع مابلاش تلعب بالنار قامت مها تردد النار بأعلى صوت..ولا همها بالناس اللي كانوا مفتحين عيونهم مفجووعين...خصوصا خوات فارس وامه...اللي لاحظت ان وجيههم سودت..وفيه ناس بشماته قامت تطالع بحصه...بس حصه كان ماهمها لأنها فرحانه لبنتها...
              لمن قربت الاغنية تخلص....جمعت مها خوياتها..ووقفت بعيد عنهم شوي....ولاحظت ان البنات في عيونهم ترقب...ورمت عليهم باقة الورد حقتها من ورا ظهرها والتفت عشان تشوف كيف البنات تحولوا لوحوش لأن كلهم يبغون هالباقة...باقة وردها الكشخه واللي طلعت مثل ماطلبت بالضبط...وقاموا يصارخون بأعلى صوت ويتهاوشون...وصارت الكوشة حلبت مصارعه اما مها رجعت تجلس على كرسيها...بعد ماطلبت من الطقاقة اغنية خليجية لامها وخالاتها...
              انا مت ضحك على شكل خويات مها...وعلى الباقة اللي تقطعت بين ايدينهم...
              جاتني وحده وهي ماسكة ورقة من وردة وقالت بفرح واستهبال لي: ياي راح اتزوج قريب..اذخت ورقة بس..."
              وبعدين صرخت فيني وافجعتني: ماقرصت مها..!!!"
              وراحت ركض لمها بتقرصها ورجعوا صديقاتها يوم تذكروا انهم ماقرصوها...لانهم سمعوا صديقتهم...
              حصه رجعت لي وهي تضحك: لا صدق شر البلية مايضحك..."
              : يا حبينيلك يا حصه...والله هذي مها تهبل...صراحه احلى زواج حظرته..."
              صيته جاتنا وقالت بصوت عالي: ياويلي قطعوا خصر البنت...يقرصونها بقوة...كل هذا يبون يتزوجون.."
              حصه وهي تحط يدها على قلبها: ياويلي على بنيتي بروح اشوفها.."
              وانشغلوا كلهم بها وتجمعوا ناس كثير بيسلمون عليها..خصوصا ان عدد صديقات مها فوق العشر...
              دق علي وافي بهاللحظة ورديت بفرح ووعدته اطلع له هالحين...دخلت بين الزحمه وسلمت على مها بقوة وقلت لها عن مفاجأة وافي واني لازم اطلع...وودعتني بفرح وقالت انها راح تدق علي بكره...





              طلعت لوافي وانا لسه اضحك على صديقات مها..وركبت سيارة حبيبي....اللي كان ينتظرني عند الباب...
              اول ماركبت فصخت غطاي كانت السيارة مضلله بالكامل...وقلت لوافي وانا اضحك: ههههههههههه فاتك شكل مها يا وافي..بنت اختك تحفه.."
              حرك وافي السيارة: ليش وش صار؟؟..رقصت مصري؟؟"
              قلت وانا احكيله اللي حصل: صار شيء موو بالخيال...لو تشوف وجه منير اختك..دخلت تحت الطاولة..والثانية اختك...عارف وش سوت؟؟"
              وافي باهتمام: وشوو؟؟"
              قلت: اه...طاحت التمره اللي بفمها وبققت عيونها فينا تقول اللي اشوفه علم ولا حلم.؟؟؟هههههه..مسكينه يا عمري..."
              وافي وهو يطالعني بكسل: اول مرة اشوفك تضحكين بهالطريقة.."
              : اه لاني صدق مبسووطة اليوم..."
              ومسكت ايده: وين بتاخذني؟؟"
              قال وهو يدخل سي دي: باخذك اول شيء للمطل..حق الفيصلية...ابي اكون معك ونطل على الرياض انا وانت وبس!!"
              صرخت فيه مو مصدقة: وافي من جد؟؟..لالالالا..اكيد تمزح.."
              وافي بكل حرارة: لا والله...اليوم راح يكون احلى يوم بحياتك...وحجزت لنا سويت بالفيصلية حق عرسان...واخترت لك عشا عمره ماصار..."
              قلت وانا اضمه بقوة مو مصدقة: ياربي ويلوموني بحبك.."
              قال وافي وهو مختنق: ملكه...خنقتيني..بعدين ترانا بسيارة.."
              قلت وانا ارجع اعدل جلستي بخجل: اسفه مو قصدي اخنقك...انت بخير؟؟..."
              وافي وهو يمسد رقبته: بخير انا دامني اشوف وجه الخير..."
              انتشرت موسيقى رومانسية رايقة...وكانت اغنية انجليزية احبها مرة لرونان اسمهاall over again
              قعدت ارددها مع وافي وانا ماسكه يدينه واتمايل قدامه والخجل يغطيني...بس حبي له يدفعني للجرأة...
              كان وافي في اغلب الوقت ينسى انه يسوق ويركز يطالع فيني وكأنه يشوفني لأول مرة...وهذي حال وافي دوم من تزوجته...
              قال لي لمن وصلنا الفيصلية: ترى فيه مفاجأة ثانيه ابي اقولها لك.."
              قلت وانا كلي لهفة: وشوو؟؟"
              وافي وهو يدور موقف: تركت التدخين يا ملكه...ماعاد راح ادخن ابد...انا رجعت للتدخين بسببك وهالحين بتركه بسببك.."
              حطيت ايديني على فمي مو مصدقة: والله؟؟"
              وافي وهو يهز راسه: والله....حرام اذيك...لأن التدخين السلبي بيضرك..وبيضر طفلنا في المستقبل.."
              حمرت خدودي وسويت شيلتي لأننا وقفنا...ونزلنا وانا ماسكه يده بفرح...وصلنا..لعند التفتيش وحطيت شنطتي عشان يفتشونها وبعدين خذيتها ولحقت وافي اللي كان حاجز ومرتب اموره ومخلص...
              طلعنا بالاصنصير...وانا كنت ميته رعب ولازقة بوافي من الخوف...ووافي يحاول يخليني اشوف واطالع بس لا كنت رافضه اطالع مرة وميتة خوف...
              سفهني ووافي وقام يسولف مع السكيورتي اللي معنا بالاصنصير...اما انا كنت احاول استمد بعض الامان من وجود الوافي بجنبي..
              اخيرا وصلنا للمطل طبعا بعد رحلة شوي طويله من اصنصير لاخر...صرخت بخوف لمن حسيت بالهوا القوي والبارد اللي كان يحركنا....
              قلت لوافي: وافي راح اطيييييييييييير..."
              وافي وهو يضحك لا تخافين مانتيب طايره...تعالي خلينا نشوف الرياض..."
              صرخت فيه بتردد: لاء...والله يخوف.."
              وكنت فعلا ارتجف خوف...المكان كان مخيف والهوا قوي مرة وماكان فيه احد غير بعض السكيورتي...
              سفهني وافي وجرني بقوة معه ووقفنا عند القزاز....وقمنا نطالع الرياض...حط وافي ايده على كتوفي وحسيت براحه كبيرة وقام يأشر لي على مكان شغله...وعلى مكان بيتنا...وعلى مكان القاعه اللي فيها زواج مها...
              كانت الرياض عبارة عن مجموعة مربعات باحجام مختلفه هذا اللي كنت اشوفه...والانوار كانت روووعه..والسيارات عبارة عن نقط صغيرة مرة...اما الناس فيدوب ينشافون...
              قمت انط بفرح بعد ماحسيت بالامان: وافي..."
              صرخت باسمه..
              وافي ضرب جبينه بقوة وقام يجاريني وفيه ضحكة: ياهلاء..."
              : وافي..احبك.."
              وافي طالعني وابتسم ابتسامه واسعه: ملكه....احبك موووت..."
              : موووووووووو اكثر مني..."
              وافي باصرار: انا اكثررررر..."
              ضحكت بفرح...ونسيت اني امسك شيلتي فبغت تطير الشيلة وطار شعري...وحاولت انا ووافي نمسك الشيلة كلنا..وافي كان مغطيني بظهره عن السيكيورتي...اللي واقفين يطالعنا مستغربين ان فيه سعوديين كذا...
              اخيرا قدرنا نسمك الشيله وحاول وافي انه يعدلها لي بس ماقدر بالاخير ربطها بقوة وطلع شكلي تحفه مرة..وقمنا نضحك على بعض...خصوصا ان الهوا بدا يقوى ويزيد البرودة..فقمت ارتجف وحسيت انه دخلني...
              طلعنا من المطل وعدلت شيلتي...ورحنا للسويت حقنا...
              وكانت ردة فعلي لمن شفت السويت اني فتحت فمي بقوة..كان السرير مغطى باوراق ورد الجوري...وفيه شموع حمر معطرة...حسيت بمشاعر فضيعه...وناظرت لوافي بامتنان وهو يهز كتوفه وكأنه ماسوا شي..رمى شماغه...وانا رميت عبايتي وشيلتي...ورحت للمراية ورتبت شكلي...
              سحب وافي كرسي لي عند طاولة الاكل...وطالعت وانا مبهورة باللي اشوفه..كل شيء كان دنيا من الخيال...وحتى العلب المغلفة اللي على نفس الطاولة الدائرية...
              وبهالحظة عرفت اني لايمكن الاقي مثل وافي ابدا...مسكت ايده بقوة وكلي نظرة امتنان..

              تعليق

              • اناغيم
                عضو فضي
                • Mar 2009
                • 506

                • [/LEFT]
                  [LEFT]ʛм

                #67
                الفصل الأخير

                الجزء الأول...

                اممم...النور يشع على عيوني بقوة!!..غطيت وجهي بالمخده ....حرام عليك يا وافي!!
                وافي بلؤم: يله حياتي قوومي!!..."
                قلت بتمرد: لاء..يله روح هناك...ابي انووم.."
                وافي وهو يفتح التلفزيون ويرفع الصوت على الاخير: ما اذكرك بأحد؟؟"
                طالعته من تحت المخده: وافي الله يخليك.."
                وافي وكأنه مايسمع: قلتي شيء؟؟..تراني ما اسمع..قومي وتعالي وقوليلي وش تبين؟؟"
                ابتسمت بنعومة واستسلمت ورميت المخده:خلاص هذاني قمت...ممكن تقصر الصوت عشان ما تجينا شكاوي من العرسان اللي في السويتات الثانية!!"
                وافي وهو يهز كتوفه ويسفهني ويرفع الصوت لاخر شيء على موسيقى اوبرا قوية...
                ويجي يجلس جنبي على السرير..طالعته شوي..وابتسم لنظراتي فحمرت خدودي مرة..وقمت من السرير...
                رحت للحمام واخذت شاور سريع..ورجعت عشان الاقي وافي يفطر على رواق...
                وهو يقرأ بجواله...
                ابتسم بوجهي اول ماشافني...واشر لي عشان اجلس قريب منه بس سفهته وجلست قبالته...وطلبته جواله لأني مدري وين راميه جوالي؟؟!!
                دقيت على مها على طول...كانت الساعه 8:00ص...وصدق ان وقتي غير مناسب بس بشوف هالبنت وش سوت؟؟؟..
                طول الجوال وهو يدق...وبالاخير...
                : الووووووووو...وينك يا الدبه؟؟؟..ها قولي لي وش صار؟؟.."
                بغى وجهي يطيح يوم سمعت صوت قوي ثقيل يقول: نعممم؟؟..معليش مها نايمه.."
                قلت باحراج وانا اطالع بوافي واعض على شفتي: اوووه...اسفه مرة...ياليت تقولها تدق على هالجوال اذا صحت من النوم...اسفه مرة ثانية.." وقفلت الخط وانا العن نفسي مية مرة على غبائي..
                وافي وفيه ضحكة: رد عليك فارس؟؟"
                : ايه..وافي لا تطالعني كذا.."
                وافي كان يحاول انه مايضحك وانا حاسه باحراج فضيع...وش هالفشيلة ياربي؟؟..اكيد بيقول مرت خالها مرجوجة درجة اولى...وبعدين انا وسؤوالي الغبي وش صار؟؟..اه...
                وافي ماتحمل يشوفني كذا...وقام يقلدني عشان يقهرني..
                : الوووو...مها وش صار؟؟.."
                اه حررررني مرة...فرميت عليه الخدادية اللي كانت على الارض...فطاح كاس العصير اللي عنده وانتثر على روب الحمام حقه...حقد علي مرة وطالعني مقهور...ومسك الخدادية اللي رميتها ورماها مرة ثانية...فحاولت اني اهرب لكن ماقدرت...وقمت احذفه باي شيء الاقيه....وبالاخير طحنا على الارض واحنا ميتين ضحك...
                رغم اني جواة نفسي كنت اردد الله يكفينا شر هالضحك!!







                قلت وانا مبتسمة وبلؤم: اها.....مو مصدقة..احس اني اسمع قصة رومانسية خيالية..."
                مها وهي معصبة: اي رومانسية واي بطيخ...اقولك تهاوشنا امس..وقلبناها من ليلة دخله لليلة نكد عمرها ماصارت باي زمن.."
                : مها لا تقولين هالحكي...يمكن كان حاقد عليك شوي بسبب سواياك اللي..." وسكت وانا منحرجه من مها..
                مها بعصبية: سواياي تسواه مية مرة...ملكه...ذلني والله ذلني...تخيلي اول مادخلنا وش قالي؟؟"
                قلت وانا اسمع القصه للمرة الرابعه: وش قال؟؟.."
                قالت بعصبية: طلب مني اسوي له شاهي... ورديت عليه وقلت له: موب انت اللي تخدم فيني...تخيلي وش رد علي.: الزمي حدودك لا تخليني اقلب هالليلة عليك نكد...فرديت عليه بغرور: ترا مايهمني...لأن ليلتي من اولها نكد..."
                قلت وانا اكمل عنها: فقام وطالع فيك بطريقة شديدة..وحط شماغه على راسه وطلع وترك...صح؟؟"
                مها بحسرة: ايه...فيه رجل يقول لمرته روحي سوي لي شاهي من اول ليلة بينهم؟؟..بعدين فيه رجل يقول لمرته لا تخليني اقلب هالليلة عليك نكد...والنفس يا له متحملتك؟؟؟"
                رديت وانا اشوف وافي يتحرك ببطء على فراشه ويتململ من صوتي: مها يا عمري...انا والله مو عارفه وش اقولك...خلك قوية...انت لو تدرين ان اول ليلة لي مع خالك انضربت فيها..."
                مها صرخت بعصبية: وجع وجع...والله لو يمد يده علي...اني قسم بالله لاضربه والله اهتم فيه.."
                بعدين تعوذت من ابليس وانا ساكته ماعلقت كملت بعد شوي: استغفر الله العظيم...معقولة وافي يضرب؟؟..اجل ما الوم فارس لو ذبحني.."
                : مها...هدي اعصابك...بعد بكره راح نسافر كلنا...حاولي تمالكين اعصابك هاليومين...اخاف يحلف عليك انك ماتسافرين..."
                مها وهي تتكلم بصوت واطي: ياويلي..الله لا يقوله...بحاول امسك لساني..رغم اني ما اقدر..ملكه تصوري اني طلبته يطلقني...مع هذا رفض...شلون الحر يقرب من وحده عايفته؟؟.."
                : اه...لا تقهريني يا مها..امسكي اعصابك واذا شفتك لي تفاهم معك...يا شيخه لخليك تعلمين فارس مين مها صح.."
                مها بحماس: اوكيه...بروح انام..عشان اذا قام من النوم...مايقعد يتأمر علي..باي"
                سألتها قبل لا تقفل: دقيت عليك الصبح..ورد علي هو.."
                مها: ايه...اخذ جوالي مني...يقول اني ما احتاجه خير شر...هذا طبعا بعد مارجع الساعه 6 الصباح..فيه عريس يطلع من بدري ومايرجع غير الصبح..فيه عري.."
                قاطعتها قبل لا تكمل: يله تصبحين على خير...امسكي اعصابك ولا تنافخين وخلك حلوة ووش زينك؟؟...وتززيني..وباي...."
                مها باستسلام: باي...بوسيلي سيد السيد حقك نيابة عني.."
                : يوصل حبيبتي..باي"






                طالعت بوافي اللي كان في سابع نومه...كان شكله يحلم بحاجه حلوة...واضح من ملامحه اللي تغير 180درجة وهو نايم...احس كأنه طفل صغير محتاجني بقوة...كل الخشونة بملامحه تختفي..ويحل مكانها راحه كبيرة...
                لعبت بشعره بخفه..وقريت عليه المعوذات واية الكرسي....وبست راسه بخفه...ورحت يم الشباك...
                طالعت بالرياض في اخر الليل...كان الهدوء غالب على المكان...ويادوب تمر بعض السيارات من وقت لثاني..
                رفعت عيوني للسماء..يمه..يبه...انا بديت اعيش الحياه...انا مو مصدقه كل شيء فعيوني غايم..احس حتى ضحكة وافي لي شيء اكبر من اني اصدقه...يمه...يبه...انا خايفه...خايفه وافي يروح لكم..واقعد وحيده...اقعد من جديد يتيمة...انا ذقت مرارة اليتم وتجرعتها مرة ورى مرة...
                لوو...حصل ان صار لوافي شيء..فأعتقد اني راح امووت فوق قبره من الحزن والالم والهم!!
                سمعت صوت وافي.. فالتفت عشان اشوف وش يبي..بس لقيته نايم ويحلم..رحت يمه بسرعه عشان اسمع وش يقول؟؟.
                كان يقول بصوت واطي: احبك..لا تتركيني...والله اسف!!.."
                ومسك ايدي بقوة مرة...حاولت اني اسحبها منه واقومه بس كان اقوى مني...ولا قدر يقوم من النوم...
                وافي وهو يتكلم بحزن فضيع: لا ترووحين...خلك هنا...انت هنا..لا ترووووووووحين!!" صرخ باخر كلمة بقوة...
                فتح عيونه وصرخت فيه: وافي قوم انت نايم...قوووم..."
                وافي وهو يحاول يستوعب انه مو نايم: ووووين؟..وش صار؟؟"
                كان جسمه معرق وصدره يلمع عرق...حتى شعره التصق في وجهه...طالعني وغمض عيونه بقوة...
                قلت وانا امسك ايده: وشو؟؟.."
                وافي وهو يعض شفته بقوة: انا خايف..." قالها لي ورمى براسه على صدري وحوطني بقوة بيدينه وهو يرتجف..
                استغربت من خوفه وحاولت اني اهديه قد ماقدر...بس ظل يرتجف لوقت طويل!!...حتى غلبنا النوم سوه!!








                في المطار...كنت مومصدقة اني اشوف مها... اول ماشافتني ضمتني بقوة مرة...وبدون تفكير..بالناس اللي حوالينا...
                وسلمت على وافي بعد....وافي راح يم زوجها واخذوا منا الاوراق المهمه عشان يخلصون اجراءات ونروح كلنا سوا...
                جلست جنبي مها في اخر صف الكراسي حقت الانتظار...وقالت وهي ترتجف: قهرررني يا ملكه...تصوري اني قعدت اتوسله عشان مايلغي السفره.."
                قلت وانا احط ايدي فوق ايدها: ليش؟؟..وش اللي صار؟؟"
                مها بعصبية وبصوت شوي مرتفع: حيوان!!....اكرررررهههههه...اكررررررهههه مرة..يقول اني ما احرك فيه شعرة...واني ابدا مو حلوة..ومدري ليش اشوف نفسي عليه...فرديت عليه وقلت له يحمد ربه اني اقدر اطالع بوجهه من غير مايجني غثيان.."
                : وشوووو؟؟..هدي اعصابك يا مها..يمكن مقهور من حركاتك..وبعدين فيه عروس تقول لرجلها كذا..."
                مها وهي تغمض عيونها بقوة عشان ماتصيح: الله لا يسامحك يا يبه...ظلمتني وطول عمرك ظالمني..."
                : ريحي نفسك...الدعاوي ماراح تريحك يا مها...لأن المكتوب صار..ولا عاد يمديك تسوين شيء...غير ترضين بقدرك..اسفهي فارس يا مها..اسفهيه....لا تتهاوشين معاه.."
                مها بحسرة: ليتني اقدر اسفهه...بس اذا شفته غصب اتشاكل معه...تصوري زواجنا له يومين كنها سنتين..."
                : طيب وش قلت لامك؟؟"
                مها ببرود: وش قلت لها بعد؟؟..قلت لها اللي تبي تسمعه...مثل ماقلت لوافي...الحياه اروع ماتكون مع فارس"
                : احسن ماسويتي...لاحد يدري عن مشاكلكم...وبأذن الله اني لساعدك واخلك تخلين فارس هذا خاتم في اصباعك تحركينه مثل ماتبين..."
                مها وهي تهز راسها: مابي منه شيء...ابيه يطلقني...صدق انه وجه قرادة..بسبته تزحلقت اليوم بالحمام وبغيت اموت...ولا مسوي فيها مساعده..جا يساعدني حظرته بس طردته بره..."
                طالعت مها وانا مو مصدقة هالبنت شرسه مرة...ماعندها اي رقة الله يعينك يا فارس عليها..ومانتبهت اني قلت الكلمة بصوت عالي..لأن مها طالعت فيني مقهورة: ياختي ادعي لي انا اولى.."
                عضيت على شفايفي وسكت واسفهتني مها لأن صدرها ضاق مرة..من كلمتي اللي سقطت سهوا..






                دخلنا الطيارة وافي كان ماسك ايدي بكل رقة...وخلاني اجلس جنب الشباك مكاني المفضل على طول...
                قلت بنعومة وانا اشوف فارس يأشر لمها تجلس بالمكان اللي تبي وهي تبعد صدره عنها بقوة وبطريقة ابدا مو لايقه: شوف بنت اختك.."
                وافي وهو يحك شعر راسه بقهر: ودي امسكها واطقها...ياربي هالبنت اخلاقها تراب!!"
                : هههههه...يا بعد عمري يا فارس..!!"
                وافي وهو يسوي نفسه معصب: نعععم؟؟...انا بعد عمرك وبس!!"
                : اكيد انت بعد عمري وقلبي وحياتي وعيوني وكبدي..وووبعدهم كلهم.."
                وافي برضا وهو يبتسم لي: اكيد؟؟!!.."
                : اكيد.."
                غمض عيونه ورمى راسه على ورا...طالعته براحه...بدى شوي يرجع لوافي اللي اعرفه...امس انقلب علي بطريقة غريبة...كان شكله تعبان وطول وقته يطالعني..واحس انه وده يقول لي شيء...بس كان رافض يتكلم...وباخر الليل اجبرته يتكلم ويقول وش فيه؟؟" كنت متأكده ان الموضوع بسبب الحلم...وفعلا طلع مثل ماتوقعت...قالي وهو يرتجف غصبا عليه....شفت نفسي ارميك بالبحر...واغطس راسك فيه بقوة عشان اموتك...كنت احس بحقد غريب...وانت كنت توسلين لي وتصيحين بأعلى صوتك وتحلفين لي انك بريئة...لكن انا ما اهتميت...رصيت على راسك بقوة عشان ماتقدرين تنفسين وتموتين...
                لكن كانت الرياح في البحر قوية مرة...فطحت من القارب اللي كنت فوقه...ولقيت نفسي انا اللي اغرق وانت تبعدين عني...وترفضين انك تنقذيني...رفضتي يا ملكه انك تسامحيني...!! رفضتي ونظرت لي وعيونك مليانه دموع وصديتي عني ورحتي!!





                قلت وانا اقرا لوافي المذكرات لأنه يحب صوتي مرة: ممكن اوقف؟؟"
                وافي وهو يسحب مني الكتاب: وقفي بس انا بكمل قرايه.."
                قلت له: وافي...خلنا نسولف!!"
                وافي قفل الكتاب: يله سولفييي..وانا اسمع..."
                قلت وانا اشوف المضيفه جاية تصب القهوة لنا: صراحه هالمضيفه مو عاجبتني..من اول وهي توزع ابتسامات لك.."
                وافي : ههههههه...عادي معجبه...مثلها مثل غيرها.."
                وكمل بغرور: عاد انت لا تنكرين جمالي يا ملكه...ترى جمالي له تأثير مو طبيعي على البنات..."
                قلت وانا مقهورة منه: ترى مافيك زود...رجال عادي...هذا تقييمك...يعني من واحد لعشرة تاخذ سبعه..."
                وافي بغرور اكثر من اول: سبعه!!..هه...ياحليلك خلي مها تقيمني تعطيني عشرة وزود..."
                مديت بوزي يوم وقفت المضيفه فوق راسنا وهي تسأل اذا نبي قهوة او لاء؟؟...
                مد لها وافي فنجاله وانا بعد مديت لها فنجالي...ابتسمت بوجه وافي بنعومة...وعيونها تطوف عليها..
                انا ولعت غيرة هنا...وحسيت اني ياله ماسكه نفسي.. وافي عارف وش افكر فيه بس سفهني...ورجع لكتابه...
                طالعت بره الشباك..كان الهوا بارد مرة...والدنيا ظلام...بينا وبينهم تقريبا سبع ساعات...يعني على الفجر تقريبا هم هالحين..
                رجعت طالعت بوافي اللي كان متأثر بالكتاب اللي يقراه...وحسيت بملل..بس بالاخير تركت قهوتي على جنب...وحطيت راسي على كتف وافي..استنشق ريحة عطره الحلوة...ابتسم لي بنعومة وقمنا نقرا الكتاب سوه...





                في اخر الرحلة وماعاد بقى على مونتريال شيء كثير...




                كشفت الغطا اللي على وجهي بخجل...ماكان ودي اكشفه..بس بالاخير اضطريت اني اسمع كلامه واكشف وجهي بس...وابقي على باقي حجابي...
                مها من ركبت الطياره اساسا كشفت ولا اهتمت بفارس نهائيا...وشرح لي وافي انها متعودة اذا سافرت بره انها ماتلبس اي حجاب...وكل العايله تقريبا مثلها...وقال لي اذا ابي اكشف ماعنده اي مشكله...
                بس انا رفضت نهائيا...كافي اني كشفت وجهي...تذكرت موقف عمي معي...لمن اجبرني انزل عبايتي...كان انسان فضيع..ماعنده اي اسلوب او طريقة للتفاهم...
                ارتجفت غصبا علي وانا اذكره...ومسكت يد وافي بقوة...قالي وافي وهو ياكل شبس: بردانه؟؟.."
                هزيت له راسي بدون ما اتكلم..ففصخ جاكيته الجلدي الانيق وحطه على كتوفي...حسيت بامتنان فضيع له...ولمست شعره ببطء...وكنا بدنيا ثانية...بس صوت مها خلانا نبعد عن بعض على طول...
                مها وهي توقف فوق راسنا: يا عيني على الرومانسية...بس ترى مكانها غلط..."
                وافي اللي طالع حوله منحرج: بروح اجلس يم فارس..."
                مها وهي تطالع بوافي وتغمز له: عشان كذا حاجز لنا بفندق..خايف نجي ونقلق راحتك!!"
                : مها...وش هالحكي...تعالي انثبري...ياطول لسانك.."
                طالع وافي بمها اللي انحرجت من كلامي: لقطي وجهك.."
                قال لها وراح جنب فارس...اما مها جات جلست بجنبي وتقول لي: شفتي كيف كسرت عينه؟؟..فصخت عبايتي ولا قدر يتكلم ويقول كلمة وحده بس!!"
                : مبروووووووووووك..مشاء الله عليك..وش هالانجاز؟؟" قلتها بتريقة..
                اخبطتني مها على كتفي: هالانجاز بالنسبة لي يعني كثيييييير...شوفي كيف منزل وجهه مسوي مستحي.."
                : اه...بسكت عشان ما اضايقك.."
                مها ابتسمت وهي تغمز لي: وش هالحركات انت وخالي وافي...معقووووول فيه رجال سعودي يتخلى عن انانيته ويعطيك جاكيته.."
                طالعت بجاكيت وافي وابتسمت: فيه..وافي يا حبيبتي..بس قولي مشاء الله.."
                مها بلؤم: لاء ابي احسده عشان تحسين بمعاناتي.."
                عصبت عليها: مها قولي مشاء الله..."
                مها بعناد: لاء..." وطلعت مراية من شنطتها وقامت تسوي شعرها الكثير والناعم وتضبط مكياجها الثقيل... وكملت: وش رايك بلبسي؟؟"
                طالعتها وانا اشوف الحريم يروحون الحمامات ويطلعون بشكل ثاني اللي بحجاب بس يغطي شعرها...واللي بعباية ملونه.. واللي على طول خلعت كل شيء مثل مها: لبسك حلووو..مرة"
                مها وهي تطالع بحجابي: طيب انت روحي البسي شيء زي الناس.."
                قلت لها وانا اسوي طرحتي زين: مها كافي اني شلت النقاب...وزين وافي خلاني البس عباية على الكتف..وهذا صراحه كافيني...وبعدين ان شاء الله اذا وصلت شقتنا دورت لي لبس مرتب وساتر ولبسته..."
                مها وهي تهز كتوفها: انت حرة!!..."
                وسفهتني وقامت تقرا بمذكرات موسليني اللي كان وافي يقراها..






                واخيرا وصلنا...



                ضحكت على حركة مها وفارس وشلون يطالعون ببعض بغيض..ومها بكل بساطه تركت شنطة التجميل حقتها وخلت فارس يشيلها..
                وجات وراي بالضبط وانا مع وافي وشايلين شنطنا الخفيفة لأني ما اخذت ملابس كثير...على اساس اني اشتري من كندا كم قطعة...ومافيني صراحه اشيل معي شنطة كبيرة..
                نزلنا اخيرا من الطيارة...كان الهواء بارد مرة فارتجفت منه بقوة رغم ان جاكيت وافي لسه علي...وانتبهت ان القميص اللي لابسه خفيف مو ثقيل...فأول مالامست رجولنا ارض كندا...عطيته الجاكيت ولابسه بسرعه بدون مايناقشني..
                خلصنا اجراءات المطار للاسف مو بسرعه...وكنت متأكده انه بسببي انا وحجابي...وكمان لأن الطياره جايه من السعودية..
                بس مها ورجلها خلصوا بسرعه..لكن انا ووافي توهقنا شوي...بس بالاخير كل الامور مشت على احسن حال...
                وصلنا للشارع...واخذنا باص..وانا كنت مبسوطة اطالع بكل شيء بفرح...لأني متعودة اجي لكندا مع اهلي اول..وانا اللي طالبت وافي ياخذني هنا...
                كنت اتنفس الهواء بفرح وحسيت ان ودي اركض...واترك وافي ومها وفارس واروح لوحدي...اركض وسط الامطار والطبيعه الخلابة...لكني تحكمت بنفسي وركبت الباص معهم...
                جلست انا ومها جنب بعض...وكانت مها لابسه بنطلون جينز وبوت عالي وبلوزة صوفيه اكمام طويله لونها عنابي..
                كانت مها تأشر لكل شيء مبسوطة لأنها اول مرة تجي لهالمكان...وانا بعد كنت اوريها الاماكن بفرح..فارس ووافي كان واضح عليهم التعب...وحتى ماتكلموا كانوا مغمضين عيونهم...وقف الباص كذا مرة...وكان ينزل ناس وناس تركب..
                بالاخير وصلنا قريب للفندق اللي مها ورجلها لازم ينزلون له...باستني مها ووعدتها اننا نتقابل الظهر او العصر...وحلفتها انها ماتسوي اي مشاكل مع رجلها..وهزت راسها لي ان شاء الله..
                جلست جنب وافي..وطالعنا بالشباك...وشفنا مها وهي تبعد عن ي زوجها اللي كان مادها..فغمضت عيوني بقوة..ووافي بعد تأوه..لأننا تذكرنا ببعض وكيف كنا متمردين بقوة؟؟؟...
                وافي وهو لسه مغمض عيونه: ليش لازم بعض الناس تنكد على نفسها في البداية؟؟.."
                مارديت عليه وراقبت بعيوني مها وفارس حتى يوم بعد الباص عنهم...ولاحظت انهم وقفوا في نص الشارع وكان واضح ان مها تصرخ بوجهه..هزيت راسي بحسرة على فارس المسكين!!..
                ورجعت طالعت بوافي اللي كان يفكر بنفس تفكيري..وعشان اشغله عن هالهم..قعدت اشر له على بعض الاماكن واحكيله عني انا واهلي...ووش كنا نسوي؟؟..
                وافي بعد تفاعل معي وقام يحكيلي عن بعض المغامرات اللي عاشها هنا هو واصحابه لمن كان يدري الجامعه بامريكا..
                وتفاعلنا بالحكي مرة...وكنت احاول اني احفظ كل معلومة يقولها وافي...لأني احب كل شيء يخصه...وابي اكون اكثر وحده تعرف عنه كل شيء..اكثر من مها وحصه وجدته والكل...







                تأملت العماره الصغيرة المكونة من طابقين..واعجبني شكلها المريح نفسيا نوعا ما...سلم البواب على وافي وكان واضح انه يعرفه ومتذكره...وشال شنطنا القليلة...
                وصلنا للشقه اللي في الدور الثاني...وكانت شقه مرتبة مرة..وشكلها حلووو..وحسيت فيها براحه مرة..بس مدري ليش اشتقت بنفس اللحظة لحصه وصيته وكل اهل السعودية...
                وقررت اني اكلمهم بعد ما اقوم من النوم...قال وافي وهو يقفل الباب حق الشقه: باخذ لي شاور سريع...وبننزل نروح نفطر في مكان..."
                قلت له وانا افصخ عبايتي: ان شاء الله...."
                وشفته وهو يدخل لغرفة..وعرفت انها غرفة النوم..رميت الشيله اللي على راسي بضيق..خنقتني مرة...وحررت شعري الاحمر...
                ورحت للشباك الكبير اللي بالصاله وفتحته على اوسع شي..وطالعت بالشارع وبالحركه اللي فيه...ماكان فيه سيارات كثير...كانت فيه باصات كثيرة تمر..وكمان ناس راكبين على سياكلهم..
                وناس كثير يمشون على رجولهم..محد له شغل باحد...كلن ماشي بحاله وهو يفكر بهمومه ومشاكله..
                اخذت نفس...اتنفس هوى مونتريال البارد..وارتجفت وانا اسمع صوت الموية بالحمام..وافي!!...الله يستر عليه.. ان شاء الله يكون انتظر لين ماتدفى الموية..
                رجعت قفلت الشباك..ودخلت المطبخ غسلت وجهي بالموية...فتحت باب الثلاجه بفضول مع اني متأكده ان مافيه شيء..
                بس اللي استغربته اني لقيت الثلاجه مليانه بكل شيء...اجبان انواع مختلفه..معلبات بكل الانواع...وعصيرات...
                بس انا كنت مشتهية قهوة تركية...فطلعت كيس القهوة...وركبت موية على النار...وقعدت على كرسي انتظر الموية تغلي ووافي يرجع لي...
                رجع وافي بعد نص ساعه..وكان شكله ميت برد..وراح يشغل التدفئة...وبعد ماشغلها رجع وجلس قدامي...وقام ينشف شعره...حطيت ايدي على خدي وقعدت اتامله وهو يمسك جواله ويدق على....مدري مين...
                وافي وهو يطالعني: الووووو..."
                ابتسمت وانا اسمع صوت حصه وهي تصيح: ووووينكم؟؟..ما قلتولي انكم وصلتوا...قلقت عليكم مرة.."
                طبعا وافي كان فاتح السبيكر...رحت للموية اللي تغلي وسويت لنا القهوة وجلست قباله..
                اخذ مني فنجال القهوة..وشرب منه شوي...وسولف مع حصه بعد ماشال السبيكر..
                شربت شوية قهوة ولاحظت ان لسه شعر وافي مبلول..ياربي هالرجال مايعرف ينشف شعره...
                قمت وتركت قهوتي واخذت المنشفه منه..وقمت انشف شعره بسرعه...
                وافي وهو يضحك ويعلم صيته: كلمي مرت اخوك...تعاملني كأني طفل..."
                قلت وانا اخذ الجوال منه: هلا والله بحصه...شلونك يالغلا؟؟..شفتي شلون اخوك مايملى عينه شيء.."
                وافي بأعلى صوت: انا؟؟...انا ماقلت لك عامليني مثل هالبزران.."
                قلت مبررة: والله يا حصه...اني بس كنت خايفه عليه...تارك شعره مبلول...والجو بارد مرة.."
                حصه وهي تدعي: يا رب..ان مها تعامل فارس بهالطريقة.."
                قلت لها وانا اعض شفتي: يا حصه..دقي على مها..ترى والله انها مهبلة برجلها.."
                حصه وهي تحسر: دقيت...قاهرتني يا ملكه...بس مو قادره اسوي لها شيء.."
                : الله يهديها انا بحاول قد مقدر اني اخليها ترضا بنصيبها وتحبه بعد..."
                وافي اللي سحب الجوال مني: ياهووه اجلوا مخططاتكم بعد شهر العسل.."
                قلت وانا ارمي عليه المنشفه فوق راسه: اعاملك كنك طفل؟؟...صدق اني غبية.."
                وتركته ورحت مسوية حالي ان صدري ضايق...بس مالحقني الا بعد عشر دقايق تقريبا...
                قال وهو يشوفني منسدحه على السرير: خففتي علي الله يخفف عليك...ودي اروح اقابل صديقة قديمه وكنت مستحي اقولك..وجات من رب العالمين.."
                صرخت فيه وانا ارمي المخده: مالك امل تروح لوحدك..."
                وافي اللي تخبى ورى باب الدولاب...: طيب خلاص..روحي البسي ملابسك...عشان نطلع.."
                قلت وانا اسحب باب الدولاب: ولا فيه شوفة لصديقات؟؟"
                وافي وهو يهز راسه: حاظر عمتي...بس خلصيني والبسي.."
                طعت بنطلون جينز..لبسته ولبست فوقه جاكيت طويل لحد الركبة ولونه عسلي...وحطيت على راسي ايشارب ملون يغطي شعري..ولا حطيت مكياج..وطلعت مع وافي اللي تفحصني من فوق لتحت وبعد ماسوى بعض التعديلات بلبسي وافق اني اطلع وياه...


                تعليق

                • اناغيم
                  عضو فضي
                  • Mar 2009
                  • 506

                  • [/LEFT]
                    [LEFT]ʛм

                  #68
                  اممم...لذيذة هالقهوة...الذ قهوة ممكن تذوقونها..دسمه وفيها طعم توفي غير شكل..على قولة وافي..
                  كان المقهى الصغير اللي رحنا نفطر فيه مرة بيتوتي...كأنوا صاله في بيت..كنبات وبينهم طاولات صغيرة مرة للقهوة...
                  ختم وافي كلامه: ما كانت ايام مميزة بحياتي..عانت فيها كثير..."
                  قلت وانا اتذكر موضوع المرض اللي فيه: ليش عانيت؟؟.."
                  وافي وهو يغمض عيونه يتذكر: بعد سنة من جيتي لامريكا...اكتشفت اني مريض بمرض صعب اني اقوم منه.."
                  سألته بتردد: مرض؟؟....سر....سرطان قصدك؟؟"
                  فتح وافي عيونه بقوة: شلون عرفتي؟؟..."
                  بلعت ريقي وانا احاول اركز على الكلام اللي راح اقوله: انا عرفت من فترة يا وافي.."
                  وافي وهو مستغرب: بس..شلون ما احد يعرف عن السرطان نهائيا..."
                  قلت اشرح له: لقيت بصيدليتك ادوية كثيرة...وو...و..عرفت منها المرض.."
                  وافي وهو يضرب جبينه وابتسم: ايه احتفظت بالادوية هناك.."
                  سألته وانا اتألم: المرض له سنين وهو معك..ومع هذا ماعالجته؟؟...ليمتى يا وافي؟؟.."
                  وافي فتح عيونه الناعسه على الأخير وطالعني كأنه مو فاهم وش قاعده اتكلم عنه...
                  قلت بمرارة: تخيل الالامي يا وافي..وانا اتاملك كل ليلة وميتة خوف انك تموت..ميتة خوف انك تألم ولا اقدر اخفف عليك...لدرجة اني حتى الفرحه حرمت نفسي منها لأني عارفه الالم اللي بيلحقها.."
                  وافي وهو يشد شوي من شعره وبعدين يرجعه ورى: مو فاهم حبيبتي...ليش خايفه؟؟.."
                  وكمل وهو يجي يجلس جنبي وانا عيوني كلها دموع ابكي بصمت لأنه مصر يخفف علي حتى رغم ألمه!!
                  : ملكه...انا شفيت من هالمرض..ونسبة رجوعه كبيرة...بس حتى الان..ما رجع لي.."
                  فتحت فمي مو مستوعبة اللي قال..وطالعته...غمضت عيوني من جديد....ودفنت راسي بصدره..ابكي..وابكي..وابكي...
                  وافي وهو يضحك على شكلي: مفرو تضحكين بأعلى صوت ان رجلك مافيه اي مرض مو تصيحين.."
                  قلت له وانا اشاهق والناس تطالعني مستغربة: انت مو فاهمني...انا عشت بكابوس...طول الفترة اللي فاتت.."
                  وافي وهو يرجع يجلس مكانه ويمسك الايسكريم اللي بالكاسه الكبيرة: ملكه..من متى وانت تعرفين بموضوع المرض؟؟"
                  طالعته وانا امسح دموعي: من فترة طويله..."
                  وافي بابتسامه باهتة: رجعت لي بس علشان اعتقادك اني مريض؟؟"
                  ترددت في الاجابه...ماودي اكذب..بس هذا الصدق رجعتلك لأنك مريض...وغفرت لك واعطيت نفسي فرصة بس لأنك مريض...كنت ابيك تعيش كل ايامك الباقية بفرح..وتموت وانت راضي علي..!!
                  وافي اللي قرا الاجابة في عيوني...بلع ريقه وحسيت انه يجاهد عشان ماينفجر بوجهي..رجع شعره ورى كذا مرة... وقام يطقطق اصابعه...وشرب كوبين قهوة...والمصيبه العظمى..طلب علبة سجاير...
                  جات له علبة السجاير...فطلع السيجارة الطويله النحيفه اللي اكرهها...ورماها بفمه وولعها!!
                  قلت وانا اكل شوي من الكروسان اللي معي: ماحكيتي لي حكاية مرضك؟؟"
                  وافي طالعني ببرود وقال وهو يهز اكتافه: بعد ماجيت لامريكا بسنة..اكتشفت ان معي ورم في راسي...وهالورم كان قريب مرة من مناطق البلاغه في دماغي اللي تتحكم بحركتي وكلامي...فرحت وازلته عند دكتور شاطر وكبير هنا..."
                  قلت بلهفة: وبعدين؟؟..والادوية اللي في صيدليتك؟؟"
                  وافي وهو يرمي السيجارة الاولى ويطلع سيجارة ثانية وبهمة ونشاط يولعها ويرميها بين شفايفه: الادوية...لأني بعد العملية..عانت من الالام فضيعه....وصداع مو طبيعي شوي ويشق راسي من قوه...فكتبوا لي الدكاترة بعض الادوية اللي تخفف الألم..استخدمتها فترة طويله وبعدين خذيتها معي كلها للسعودية...كنت احب اني اشوفها عشان اتذكر النعمة اللي انا فيها..اللي مثل حالتي مفروض ميت من سنين...وشوفة الادوية كانت صدق..تخليني احمد ربي صبح وليل..."
                  اتنفست بفرح: الحمدالله....توعدني اذا رجعنا السعودية ترميها كلها الا حقت الشقيقة.."
                  وافي ببرود: لاء...وبعدين.."
                  وسكت وحاول يدور كلمات: خلاص انت هالحين..تقدرين ترجعين تعيشين مع..مع جدتي.."
                  ووقف وتركني وطلع من المقهى!!







                  لحقته بسرعه...بس ما اهتم فيني بالمرة...سفهني..وكان واضح ان صدره ضايق مرة...
                  انتبهت ان الجو مغيم...والمطر على وشك ينزل...والبرد...اووووووه..مو طبيعي..
                  قلت بحسرة بنص الشارع وبأعلى صوت: والله احبك.."
                  وافي وهو يلتفت: فضحتينا!!"
                  قلت وانا مو مهتمة واركض بسرعه عشان اجي قدامه: مايهم...خل هالعالم كلهم يعرفون قد ايش انا احبك...وقد يش انت قاسي علي.."
                  وافي وهو يطالع حوله: ملكه..مايحتاج تزاعقين.."
                  قلت بحرارة: بس انت بتتركني...وبتردني عند جدتك...انت ماتخاف الله فيني.."
                  وانقهرت منه يوم سفهني وحط سماعات الجوال بأذنه....ضربته بقوة على صدره وتركته...حاول انه يلحقني....بس هربت منه قبل مايقدر يمسكني...وركبت باص شفته على وشك يتحرك...






                  طلبت من الباص ياخذني للفندق اللي مها فيه...وصلني للمكان اللي طلبت...
                  نزلت من الباص...والمطر بسرعه بللني...بغمضة عين... ما اهتميت بالبلل اللي انتشر بملابسي...
                  فتحت شنطتي...وطلعت جوالي...لقيت فوق الثلاثين مكالمه من وافي...سفهته ودقيت على مها...
                  ردت علي من اول مرة...وكان واضح انها تبكي بحرارة..
                  : الحقينييييييييي ملكه.."
                  قلت وانا مفجوعه ونسيت نفسي: وشووو؟؟..ووينك؟؟"
                  مها وهي تشاهق: شوفيني في الصالة حقت الفندق..."
                  دخلت بسرعه للفندق...وشفت مها واقفه في نص الصاله...بملابس بسيطة عادية..
                  اول ماشافتني استغربت وضمتني بقوة...وزاد بكاءها...سحبتها وطلعنا من الفندق..
                  مها وهي تبكي: انا اكرررههه نفسي....انا اسوأ انسان في هالعالم.."
                  مسحت دموعها وجلسنا على كراسي موزعه في الشارع...
                  قالت مها يوم انتبهت لشكلي: صح..ليش انت هنا؟؟"
                  قلت بحسرة: خلاص انتهى الحلم الجميل!!"
                  مها وهي تحط ايدها فوق ايدي بتفهم: وش صار؟؟...وش صار لك انت بعد؟؟..وش هالنحس اللي يطاردنا بكل مكان؟؟..ليش مايحق لنا نعيش سعداء طول العمر؟؟"
                  قلت لها وانا امسح دموعي: انا كنت سعيده طول عمري...بس من ماتوا اهلي...تغربلت وتبهذلت...وافي بالذات...عشت معه ساعات فضيعه مميتة مؤلمة...ويوم حبيته.." غمضت عيوني بقوة امنع الدموع اللي بللت وجهي...بس ماقدرت...فصحت بحسرة وحطيت ايديني على وجهي...
                  مها مسحت على راسي من فوق الحجاب وهي تصيح: يا شيخه الرجال والله مايستاهلون اللي نسويه لهم...قساة متحجرين..."
                  وكملت بألم: صدق ان اللي يبينا عيت النفس تبغيه..واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه.."
                  قلت لها وانا ارفع يديني من فوق وجهي: صادقه...تخيلي ان اول حب لي...كان حب ممنوع..حب مستحيل...لا يمكن ارتبط فيه لو يصير اللي يصير...وتصوري انه بنفس الوقت اللي كنت احب فيه....كانت فيه قلوب تعذب وتحبني...ومنهم خالك..وافي...تخيلي اني يوم حبيت وافي..حسيت ان فيه اشياء كثيرة تمنعني عنه...دايم فيه حاجز دايم فيه شيء يوقف بوجهنا...ليش حظي كذا؟؟..ليش ما اعيش سعيده بدون الم وبدون حب وبدون هم؟؟..تخيلي ان بدرية حبت مساعد وهو حب غيرها...تخيلي ان عفرا حبت جاسر ومات...تخيلي ان روعه حبت سلطان لكن مشاري هو اللي حبها...تخيلي ان صيته حبت صالح لكن هو راح لغيرها...ليش؟؟...ليش كلنا كذا؟؟..ليش مافيه وحده فينا حبت وانحبت وانتهى الموضوع..."
                  مها وهي تشاهق: روعه وسلطان؟؟..اه عليك يا خالي....اسمعي قصتي انا....تخيلي ان فارس يحبني...يحبني من زمان مرة...تخيلي اني انا قاسية معه..ملكه انا بالثلاث ايام اللي فاتت سمعته حكي زي السموم...لو بقعد اعوضه العمر كله مايكفي..ملكه انا متحطمه...احس اني انسان سيء ماله اي قيمة...احس اني مثل دود العلق..اللي يمص الدم عشان يعيش..."
                  قلت وانا احاول اخفف على مها: تقدرين يا مها تعوضينه...انتم مالكم الا ثلاث ايام.."
                  مها بحسرة: عمري...ماراح اقدر اعوضه يا ملكه...خلاص..فيه شيء انكسر بينا...وعمره ماراح ينصلح.."
                  ضميتها بقوة ولا تكلمنا...خلاص وش نقول؟؟..وش نحكي؟؟..هذي هي الدنيا..وهذا المكتوب..وهذي اقدرانا بكل بساطه...






                  بعد ثلاث ايام...






                  وافي وهو يجلس قريب مني على السرير: زعلانه لسه؟؟"
                  قلت وانا اهز راسي ببرود: لاء..ليش ازعل؟؟.."
                  وافي ابتسم ببرود: لأني احبك سويت كذا...عارف اني قاسي...بس غصبا علي...انجن يوم اعرف انك حبيتيني شفقه!!...شفقه يا ملكه.."
                  قلت وانا اتحرك من على السرير: احبك شفقه؟؟؟...هه...الشفقه يا وافي اني اواسيك من وقت لوقت..مو اني اعيش معك..مو اني اعطيك كل شيء...وافي حرام عليك لي ثلاث ايام اشرح لك...ليش مو راضي تفهم.."
                  وافي بحرارة: احاول افهم...لكن مو قادر..حبي لك يمنعني من اشياء كثيرة...حبي لك يسبب لي الجنون...ملكه صدق...انت انسانه غريبة...انسانه تسببين جنون للي يعرفك.."
                  ابتسمت غصب علي وقلت ببرود: يمكن لأني مجنونة!!"
                  وافي عصب علي ووقف وقال: خلاص انت حرة...مجنونة مجنونة...بس المهم اني ابيك واحبك حتى وانت مجنونة.."
                  ورجع ركع جنب السرير ومسك ايديني: خلاص يله...ابتسمي بحرارة...لا تخليني احاسبك على هروبك مني بذيك الطريقة قبل كم يوم.."
                  قلت وانا مقهورة منه: من حقي اهرب...مفروض اني ما ارجع ابد لك...عارف مفروض اعيش هنا طول العمر.."
                  وافي وهو ياخذ نفس: متهورة...انت متهورة...لو وحده ثانية كان تعلقت فيني موب راحت لأول باص تشوفه..."
                  كنت بتكلم بس عطست بقوة...ضحك وافي علي..فعصبت ورميته بالمخده اللي جنبي...طبعا انا مسامحته مايحتاج يسألني..مسكين يا وافي..ماتدري ان الحق معك مو معي؟؟!!( ان كيدهن عظيم!!)






                  انقطعت اتصالاتي مع مها...ولا تقابلنا معها هي ورجلها خصوصا اني انا مرضت شوي..بسبب الامطار اللي ذاك اليوم..وكنت طول وقتي اعطس واكح...ووافي منعني من الحركه الكثيرة...
                  سمعت وافي يكلم رجلها: ايه...لا المنطقة مرة ممتازة..انتم روحوا ولا تخافون..فيها بعض السباع...بس لاء..ماتقرب من المناطق المأهولة..ايه..سلم لي على مها..."
                  قلت بعد ماقفل: وافي...بيروحون للغابة؟؟؟.."
                  وافي وهو يتمدد ويرفع صوت التلفزيون: ايه...غيرانه منهم؟؟.."
                  وكمل عشان يقهرني: محد قالك تسوين فلم هندي وتركضين تحت المطر..."
                  قلت وانا صدق غيرانه لأن هذا كان مخطط الرحله لي ولوافي: يا ثقل دمي!!"
                  وافي اللي عارف اني اقصده ضحك من قلبه...ورجع يتأمل التلفزيون..كان الفلم رومانسي قديم..واسمتعت بشوفته...خصوصا اني انا رومانسية وابكي بسرعه...وافي اول ماشاف الدموع بعيوني ناولني كرتون المناديل عشان امسح دموعي...وهو ميت ضحك علي...دوم يتريق فيني..يعتقد ان البكاء سلاح للمرأة...لكنه يقول لي انه مايهتم بهالسلاح بالذات...وانا عمري للصراحه ما استخدمت البكاء كسلاح..بالعكس اخر ما افكر فيه اني اصيح عشان يتحقق طلبي..فيه طرق كثيرة مرة ممكن اخليه فيها يجيب لي اللي ابي بدون صياح ووجع قلب!







                  صوت التيلفون ازعجنا واقلقنا.. كنت نايمه على بطن وافي وعلى الأرض بالصاله...واستغربت مين اللي بيدق بهالوقت...كانت الساعه 2:00ص..
                  قمت وانا اترنح من النوم...ورحت للتيلفون...رديت وانا احاول اتنحنح عشان يوضح صوتي..
                  :Hello
                  سمعت صوت كأنه بعيد: الووو...ملكه؟؟..."
                  : ايه...مين؟؟.."
                  :هذا انا مشاري....وين وافي؟؟.."
                  استغربت انه ماقالي كيفك وش اخبارك؟؟؟..وحسيت ان بطني يعورني فسألت مشاري: وش فيه؟..مشاري صاير شيء عندكم في السعودية؟؟.."
                  مشاري بتردد: ملكه...الله يخليك...خلي رجلك يدق علي...بسرعه...يله روحي...سلام.."
                  طالعت بالسماعه..ومسكت صدري بقوة...دقات قلبي تتعالى..مين؟؟..وش صار؟؟؟...غمضت عيوني بقوة وطحت على الارض...
                  وافي اللي فقدني..تحرك من مكانه ببطء...ولمن لاحظ اني موب جنبه..رفع عيونه يدورني...شافني عند سماعه التيلفون...وشكلي مفجوعه وميته خوف..
                  وافي وهو يحك عيونه: ملكه؟؟..وش فيك؟؟..بسم الله الرحمن الرحيم...انت عارفه الساعه كم؟؟.."
                  قلت وانا اتكلم ببطء: وافي...تعال بسرعه..انا مو قادرة اوقف.."
                  وافي اللي صدق انفجع علي...وقف وجا يمي بسرعه وسندني عشان اوقف...
                  قلت وانا ارتجف: مشاري اخوك.."
                  وافي باهتمام: وش فيه؟؟.."
                  : مدرري...انا خايفه..."
                  وافي وهو يبعد شعري عن وجهي: ملكه..مشاري وش فيه؟؟"
                  وصرخ فيني بقوة: وش فيييييييييييييييه؟؟"
                  قلت وانا ارتعش: دق علي...شكل..فيه مصيبه...روح..ارفع السماعه...وافي..انا....انا خايفه..."
                  وافي تركني ومسك التيلفون...حاولت اني احافظ على قوتي وتمسكت بطاولة التيلفون...
                  وافي: هلاء..مشاري...وش فيك؟؟...ها؟؟؟ميييييين؟؟؟...قول والله...مشاري...وش هالحكي...؟؟"
                  مع كلمات وافي اللي واضح انها مو طبيعية...كنت اتمسك فيه بقوة..وصرخت فيه هو واخوه: وش فييييييييييه؟؟؟..مين؟؟..مين مات؟؟؟"
                  وافي قفل السماعه ومسك التيلفون ورماه بقوة على الجدار...قلت وانا ارتعش: وافي وش فيه؟؟..طمني...قولي ماصار شيء...وافي.."
                  وحطيت ايدي على فمي اكتم صرخاتي....
                  وافي طاح على الارض...وضرب ايده بقوة على الارض كذا مرة...وكان شكله منهار...اول مرة اشوف دموع وافي..كانت دموعه تنزل وتطيح على ايده وعلى الارضية الخشب...
                  قلت وانا احاول احافظ على البقية المتبقية من عقلي اللي طار بسبب هالمكالمه: وافي رد عليييييي.."
                  وافي عيا يرد علي...كان يبكي...وافي يبكي...وبحرارة...قربت منه..وضميت راسه بقوة...كان يصيح مثل الطفل...وافي انهار...وش اللي خلاك تنهار يالغالي؟؟؟...
                  قال لي بصوت مرتعش: ماتت يا ملكه...ماتت..."
                  بعدته عني بسرعه: مييييييييييين؟؟؟.."
                  صرخت فيه...طالع فيني وعرفت انها قريبه مني..
                  قلت لا شعوريا: لا تقول عفاري..."
                  وحطيت ايدي على فمي يوم هز راسه...انهرت...حاولت اوقف...لكن ماقدرت رجعت طحت من جديد...كنت اتخبط مو مصدقة...عفاري تموت...عفاري اكثر انسانه عايشه عررفتها...شلون؟؟..لاء اكيد ماماتت يمكنها مريضة او شيء؟؟؟..
                  طلعت بوافي وصرخت فيه بقوة: لا تكذب علي"
                  وافي بحسرة: وهالأمور ينكذب فيها؟؟.."
                  قلت وانا ارتعش بقوة: بس عفاري...لا يمكن تموت..."
                  وافي وهو يغمض عيونه بقوة: انتحرت يا ملكه..عفاري انتحرت.."
                  صرخت فيه بقوة: انتحرت؟؟...اه...لا تقول كذا...وافي انت تمزح....عفاري لا يمكن تنتحر...هي وعدتني..."
                  وضربت الارض بقوة وحاولت اني اتنفس...بس ماقدرت كنت احس بخنقة كبيرة..وابي اشم هواء...
                  عفاري ليش انتحرتي؟؟..ليييييييييييش؟؟؟...خسرت اخرتك ياعفاري خسرتي اخرتك...خسررتي كل شيء....ماعاد بقى شيء تقدمينه لربك...
                  ليه يا عفراء؟؟...حرام...والله يا دنيا حرام...ليش يصير فيني كذا؟؟..
                  غطيت وجهي بيديني...وبكيت بمرارة...








                  في دبي....في بيت عمي....في العزاء...






                  كان السواد موشح المكان...كل شيء اسود...الناس ...الاثاث ....الحدايق..كل شيء حزين على خسارة عفاري...حتى الطيور مو راضيه تغرد...كل شيء ناقصه شيء...فيه شيء مو طبيعي حتى بالجو...حتى الاكسجين كأنه نقص وقل..معقولة الحزن يحسسنا بكل هالاشياء؟؟؟..ولا الكون حزين لعفاري؟؟
                  عمي وعمتي نورا كانوا في عالم ثاني...عمي الى الان ماكان مستوعب اللي يحصل...كان واضح عليه عدم الاستيعاب...حتى وهو يستقبل الرجال ويعزونه ويرد عليهم...كان واضح انه مو فاهم شيء...كان معه سلطان...وسلطان كان خلاص واضح عليه انه منتهي..عيونه حمر...واضح انه بكى قدام الكل بدون مايهتم...حتى شعره كان واضح عليه انه شاده كثير....كانت اشكالهم مخيفه..مغبرة مؤلمه...اول مارجعوا من الدفن..وكان وافي معاهم...جا وافي وبكى بحظني بمرارة..كان يقول لي حكي غريب..يقول لي عن عفاري وثقلها والكفن...واشياء مخيفه مرة...مخييييييييفه...ولا قدرت اسمعها...كنت ارتعش خوف..وانا اتخيل عفاري تندفن..خيالي ماكان يقدر يشيل هالصورة....
                  بدرية ومحمد وريم كانوا حزينين...وريم كانت مريضه مرة....اما محمد فكان واضح انه مو فاهم الموت مرة...لأنه رغم عمره بس واضح انه مو فاهم وش يعني موت؟؟؟
                  ..بدرية...حزنها كان اخف من حزن الكل...او يمكن اهي من الناس اللي مايبين عليها الحزن...
                  مها وفارس حظروا العزاء...وكل اهل وافي واهل نورة...الناس التمت من كل مكان...وعفراء لها صديقات كثار كلهم جوا...وطبعا اصحاب عمي من كل مكان جو له..






                  سمعت همس حريم وانا جالسه جنب عمتي نورا..اللي كانت لابسه اسود وحاطه شيلتها فوق راسها....
                  وحده تقول: يقولون انها انتحرت..الله لا يبلانا.."
                  والثانية ترد عليها: ايه..عاد كانت مزيونة...انا سمعت انها خافت من الفضيحه بعد موت خطيبها...شكلها كانت..."
                  وطالعوا ببعض بشماته..
                  ارتجفت وانا اسمع حكيهم.... ياويلهم من ربي..قاعدين يحشون بوحده ميتة....طالعت فيهم بطريقة خلتهم يحترمون انفسهم ويستأذنون عشان يطلعون..
                  استأذنت من عمتي نورا..ورحت للدور الثاني...
                  فتحت باب غرفتها بتردد...تخيلوا اني طقيت الباب في البداية...طالعت وانا ارتجف في المكان..كان فيه شيء مو طبيعي بالغرفة...
                  شفت دمها لسه على الارض...بلعت ريقي...دخلت وقفلت الباب...
                  طالعت بالاثاث اللي ماتغير مكانه....بادوات المكياج المفتوحه مكانها......بالعطور اللي بعضها طايح على الأرض...
                  شفت بعض ملابسها اللي شكلها لبستها اخر مرة..رحت لروبها السماوي..وضميته بقوة وانا اشم ريحتها فيه..
                  ياه وش كثر ريحتها جميله؟؟...وش كثر مميزة؟؟...ضميت الروب بأقوى ماعندي...احاول اني اتذكر عفراء..اه..لي فترة ماشفتها...ليتني ماتزوجتك يا وافي..ليتني كنت يم عفراء...اه...صرخت بقوة....طلعت الاه من صدري وبست روبها بقوة..
                  طالعت ببقعة الدم اللي على الأرض...
                  ارتجفت وانا احس بالهواء يدخل عظامي..تخيلت عفرا مرمية هناك على الأرض... ودمها مغطيها...
                  طحت على الأرض بقوة..وحطيت راسي على الكنبة حقتها...ودفنت وجهي بين الخداديات..وتلمستهم وكأني ادور على ايد عفرا بينهم....حبيت على ركبي...عشان اوصل لسريرها...راح يرسلون اغراضها لجميعة خيرية...بس لاء...انا ابي المس كل شيء واحتفظ بكل شيء...مابي انساها...اهي كل شيء...عفرا هي اخر شيء باقي من عيلتي...
                  ضميت فراشها بقوة..حتى تغرق بدموعي..كانت ريحة عطرها لسه منتشره بالمكان...كنت اشاهق بحرارة..تذكرت عفرا بكل وقت...
                  تذكرت شلون كانت تعاملني اول ماجيت بيتهم...تذكرت كيف كنا نروح انا وياها للسوق...تذكرت ابتسامتها الطفولية...وشعرها الاسود الحريري...تذكرتها يوم كانت تشوف جاسر...وكيف كانت تبتسم بخجل له...تذكرت مكالمتها الاخيرة...وارتفع صوت صياحي..انا السبب...ماراعيتها..كان واضح انها تحتظر...ومع هذا اهتميت بعمري ونسيتها...
                  طالعت بصورتها اللي كانت معلقه فوق المكتب حقها...كانت تبتسم براحه...رغم ان فعيونها دموع...صورة غريبة...
                  شلون تجتمع الابتسامه مع الدموع!!
                  الحزن مع الفرح!!
                  الشتاء مع الصيف..
                  وكانت حاطه صورة جاسر في ركن الصورة..جاسر؟؟..انت السبب يا جاسر...انت السبب..قلتها بضعف...وانا اطالع بدمها...دمك يا عفرا...دمك...ذبحتي نفسك..قلتها وانا مو مصدقة..وحسيت ان فيه يد تخنقني بقوة..فاضطريت اركض للباب...
                  واطلع من غرفتها..شفت بدرية قبالي...كانت عيونها حمر....طالعتني من فوق لتحت...
                  قالت ببرود: ليش جيتي العزاء؟؟؟..اللي مثلك الافضل انا مانشوفها.."
                  مارديت عليها..
                  قالت بدرية: انت السبب في موتها..عارفة هالشيء؟؟"
                  قلت مدافعه ومصدومة: انا؟؟؟..ليش؟؟..ماسويت شيء.."
                  قالت بدرية بحقد وهي تبكي: الا انت السبب...باخر مكالمه لكم...كان واضح ان عفرا بتنتحر...مع هذا مافكرتي تدقين تطمنين عليها...مافكرت حتى تجين تزورينها.."
                  قلت وانا ابكي: لا والله ما انتبهت....ماكان واضح...بعدين انا...انا...انا كنت مشغوولة.."قلت اخر كلمة بعجز...
                  بدرية ببرود وهي تمسح دموعها: مشغوولة؟؟...سفريات للخبر ومونتريال وبعد تقولين مشغولة؟؟..وش كان عندك يا انسه ملكه.."
                  قلت وانا اصيح: انت ليش كذا؟؟..مافيك قلب...ماتشوفين شلون حزني عليها..انا احبها والله..."
                  بدرية وهي تمسح دموعها: تحبينها؟؟..انا اكرهك..اكررههك...عندك كل شيء..رغم انك ماتستاهلين شيء...عفاري كانت تحبك اكثر مني...وبالأخير لمن نسيتيها انتحرت...اهي قالت لي بلسانها...انك انت السبب.."
                  قلت بحرارة: لاء...مو انا.."
                  وغطيت وجهي اصيح...بس ما اهتمت فيني بدرية..وقامت تنفث حقدها وسمومها علي...كأنها ثعبان عملاق ناوي ياكلني ويموتني ويحطمني...
                  قالت وهي تتكلم بمرارة: لمن قطعت عروقها...انا اول وحده لقيتها ...تخيلي وش قالت؟؟..قالت لي سلمي لي على ملكه..وقوليلها اني فقدتها كثير وكنت محتاجتها.."
                  ضميت نفسي بقوة مابي اسمع هالحكي..كله كذب...بكذب...بدرية تكررههني وتغار مني....
                  بدرية وهي تقرب مني مرة: والله لأنتقم يا ملكه....لأنتقم منك...وقريب مرة مرة..لأنك خذيتي مني مساعد..وراح انتقم منك...لأنك خذيتي مني عفاري...راح اخليك تكرهين كل ساعه انولدتي فيها...راح اخليك تكرههين نفسك وعمرك...وانت بنفسك تلحقين عفاري.."
                  صرخت فيها بدون ما اهتم بالناس اللي بالدور اللي تحت: روووووحي عن وجهيييييييي...رووووحي....انت استحاله تكونين بشر..."
                  طالعت فيني بدرية من فوق لتحت...وبعدت عني...وهي تبكي..وانا بعد كنت ابكي..تعلقت بباب عفاري وحاولت اني انسى فكرة اني انا السبب بموتها...لكن خلاص انا ايقنت اني انا السبب..


                  تعليق

                  • اناغيم
                    عضو فضي
                    • Mar 2009
                    • 506

                    • [/LEFT]
                      [LEFT]ʛм

                    #69
                    الجزء الثاني من
                    الفصل الأخير


                    مروا يومين بطيئين بعد وفاة عفراء.. الله يرحمها..كنت اتجنب اني امر خلال غرفتها...لأني اتخيل انها بأي لحظة راح تفتح الباب وتطلع مثلها مثلنا..ويكون الموضوع مجرد حلم مزعج عابر..
                    جلست في الصاله مع المعزين...ولاحظت ان اعدادهم قاعده تزيد..طالعت بعمتي نورا...كان شكلها في عالم ثاني...كانت الدموع تملا عيونها...ولا تتكلم ولا تدري عن الناس من حولها..حتى لمن يجون يسلمون عليها يضطرون يمسكون يدها ويصافحونها..
                    وكانت تنهار فجأة في خلال اليومين اللي فاتوا..وتصرخ وتقول جيبوا لي عفاري...عفاري بنتي...لالالالا ما ماتت..
                    خنقتني العبره وانا اطالع بصورة عفراء اللي على الطاولة قريبة مني..كان وجهها الابيض الجميل منور هالظلمه اللي في البيت....لكن بعد موتها ما اعتقد ان هالظلام راح يروح بيوم...
                    تلمست الصورة بتردد وابتسمت لها بحسرة...ارد على ابتسامتها الواسعه....ليش؟؟..هذا سؤالي الوحيد..الدنيا مو لهالدرجه سيئة...فيها خير يا عفراء...ليش مادورتي عن الخير...ليش حصرتي نفسك بغرفتك وتناسيتي كل العالم من حولك..
                    غمضت عيوني بقوة لأنها تحرقني...الدموع قاعده تألمني..مو راضية توقف من عرفت الخبر...انا وهالدموع اللعينة مكتوب علينا نكون اصحاب طول العمر!!





                    طالعت بالغرفة الواسعه اللي قررت اني انظفها...بعد الحاح من عمتي نوره...ودخلت معي سماح...
                    طالعنا انا وسماح في بعض...كنا نحس بروح عفاري بالمكان..فيه شيء غريب ما اقدر اوصفه لكم..شيء عايش لسه حتى والغرفه فاضية..
                    سماح حطت يدها على فمها وزاد صياحها وهي تشوف دم عفراء على الأرض..
                    قلت لها بهدوء بصوتي المبحوح: سماح..تماسكي...وادعي لها بالرحمه.."
                    سماح وهي تنتفض: اي رحمه يا ملكه بعد اللي اهي سوته!!.."
                    طالعت في الأرض وانا اسمع صوت سماح يتردد في ذهني...اي رحمه بعد اللي سوته؟؟..اي رحمه بعد اللي اهي سوته؟؟...صح يا سماح اي رحمه...اذا البشر وهم بشر مارحموها من حكيهم حتى بعد ما ماتت وشبعت موت...
                    ناديت الشغالات وجوا يساعدوني..وحتى هم كانوا متيتين صياح...اما سماح كانت واقفه عند الباب ماكانت قادره تدخل اكثر...
                    مسحنا الأرضية بالكامل...وشلنا المفارش والملابس وعطيناهم السواقين عشان يودونهم للجمعية الخيرية...ودقيت على جمعية ثانية وطلبت منهم يرسلون لنا شاحنه عشان تشيل باقي الاثاث من دوالايب ومكاتب وسرير...كل شيء راح يتبرعون فيه..ماراح يبقى شيء من ريحة عفراء...
                    لقيت صورة لها وملزق بطرفها صورة صغيرة لجاسر...وانا اطلع الأغراض اللي بالتسريحه..ضميت الصورة بقوة لصدري.. ماتوقعت ان الاحباب يكون قدرهم متشابه...وقررت اني اخذ الصورة معي..
                    وقفت عند باب الغرفة اطالع بالفراغ اللي حل فيها... وغمضت عيوني بقوة وانا اقفل الباب للمرة الأخيرة وانا متأكده انه ماراح ينفتح ثاني ابد...





                    كان العزاء لسه قايم والناس تجي وتعزي..وفيه زحمه تملا المكان...رغم ان مر هالحين اربع او خمس ايام على موت عفراء...
                    ...مها وفارس راحوا...وكمان معظم اهل وافي..لأن جلستهم خلاص مالها لزوم...والبيت ياله يكفي الناس اللي توها تدري ان عفاري ماتت..





                    كنت في الحديقة والوقت على العصر تقريبا... وارتجفت وانا اشوف المسبح الكبير...كان مفرغ من مويته...وفيه معدات بناء...شكلهم اخيرا راح يقفلونه....
                    جلست قباله وانا اتذكر كل شيء حصل هنا...كل المصايب..كل اللحظات الحلوة..كل شيء امتزج في راسي..
                    صرت اشوف عفراء تضحك...وفي اللحظة اللي بعدها تبكي...حتى اني غطيت عيوني غصبا علي وانا اصرخ: لاء...لاء.."
                    بعد دقايق...سمعت خطوات وراي..فالتفت بسرعه...كان هو...هو بلحمه وشحمه...مساعد..!!
                    فتحت فمي مفجوعه..شوفته ضيعت علومي...اختبصت ونسيت وش مفروض اقول؟؟..مو مفروض يكون هنا..شلون يتجرأ ويجي..وافي راح يذبحه...ولقيت نفسي اتلفت حولي عشان اتأكد ان محد فيه..او مافيه احد يشوفني..
                    مساعد كان مثل ماهو...بس لأول مرة ارتجف بقوة وانا اتأمله..حسيت انه شرير...وأنه يطالعني بطريقة....اممم...غير...طريقة قذرة!!
                    قال لي مساعد بهدوء: عظم الله اجرك.."
                    مارديت عليه...كنت عارفه ان وقفتي معه غلط...لكن شوفته خلتني انسى وش الغلط ووش الصح؟؟..اكرهههه يا ناس...اكررررهههه..حقير وسافل وحاول يحطم حياتي..
                    تجمعت كل هالمشاعر بقلبي وماعرفت ابدا بأي جملة..ووش اقوله وشلون ابدا؟؟
                    كنت لابسه جلابية ناعمه لونها رمادي وحاطه الشيلة فوق راسي....قرب مني مساعد كثير..فرجعت شوي..لكنه كان اسرع..ولمس خدي..
                    كنت مفجوعة من جرأته...حاولت اتحرك لكن رجولي تيبست بالأرض...حسيتها علقت..وكأنها انصبت في قالب اسمنت...دقات قلبي كانت ترتفع..وفيه عرق مجنون قاعد ينبض بجبيني..وحلقي جف على الأخير...ولساني لصق بحلقي من الرعب اللي قاعده احسه...
                    مساعد بنعومة وخبث: وش فيك؟؟..الشوق لي نساك..وش مفروض تقولين؟؟"
                    : اه..ا....ا..."لقيت نفسي افتح فمي واسكره وارجع افتحه ثم ارجع اسكره
                    كنت احاول اتكلم لكن ماقدرت..امتلت عيوني دموع....وحاولت اني ارجع على ورى...وبصعوبة قدرت...وتذكرت وافي..وافي ياويلي منه....راحي يذبحني..وافي وينه هالحين؟؟؟..ليش مايجي؟؟؟..على الأقل يفكني منه؟؟؟...حتى لو ذبحني مو مشكله...اخيرا لقيت صوتي فصرحت بمساعد بدون ما اهتم اذا فيه احد يسمعنا...
                    : مسا...عد...روووح...رووووووووووووح..ابعد عن وجهي...."
                    صرخت فيه اخيرا بقوة...واستغربت من رد فعله...طالع فيني ببرود...ثم طالع فوق في الفيلة..وابتسم بخبث..وفجأة..وبدون ما انتبه...مسكني من كتوفي بقوة...وضحك وهو يمرر يده على وجهي....كان قذر...وانا ماكنت قادره اني ازيحه عني...كنت ارفس برجولي...واحاول ابعده...بس لا جسمه ووزنه رفضوا يتزحزحون من قدامي..واللي يشوفني في ذيك اللحظة يعتقد اني مستانسه ومبسوطه بقربة لأن محاولاتي الضعيفه بسبب جسمي ايام العزاء وقلة اكلي انعكست على حركتي اللي صارت ثقيله لدرجة اني ما احس بجمسي..قدرت ادفه بعد كم محاولة مني....فبكل بساطه..وانا عيوني مفتوحه على الأخير...اعطاني قفاه وراح..مشى بسرعه واختفى....طالعت بظهره وهو يروح بسرعه اقرب للركض...وش قصده؟؟..وش استفاد بهالحركه؟؟...وش السالفه؟؟..فيه شيء غلط بالموضوع...
                    ظليت واقفه مكاني...وكلمات مثل..وش فيه؟؟..ليش يتكلم بهالطريقة؟؟..تردد بذهني..حتى رفعت عيوني اطالع مكان ماطالع...ولاحظت الصدمه الكبيرة....لاحظت المصيبه العظمى..لاحظت نهايتي بعيون وافي وبدرية اللي كانوا واقفين يشوفوني......
                    كان وافي يطالعني وكأنه شايف شبح...كان واضح ان وافي في ذيك اللحظة مات...ومابقى غير جمسه....روحه ماتت وانتهت...وهالشيء بان بسواد وجهه...بان بشفايفه اللي مفتوحه...وبحواجبه اللي كانت مرتفعه...وافي مذهول..مو مصدق اني اخونه؟؟!!!
                    وبدرية كانت جنبه تبتسم بفرح وكأنها اربحت احلى جائزة بحياتها...كانت ابتسامتها شماته وفرح وخبث...وكانت تطالعني بطريقة شفتي اني قدرت ادمرك؟؟!!
                    بس ما اهتميت ببدرية بذيك اللحظة..كل اللي همني وافي..وافي وبس...لقيت نفسي انطق اسمه بصوت خافت..
                    : وافي؟؟" قلتها وانا احس بالموت يمشي بجسمي...ويجمد دمي عن جريانه...ويوقف نبضات قلبي.....
                    ودمعت عيوني بسرعه...وغمضت عيوني بمرارة...وغطيت وجهي ابكي...
                    خيانه وانتهت اخر....سوالف عشقي المجنون...في ليلة حلمي الوردي..تحطم في نهايتها
                    في ذيك الليلة..كان اهون علي احيا بدون عيون...ولا اشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها..
                    خيانه... اه خيانه....اه...خيانه..
                    بعيني شفتها وياه...تضحك له وهو مفتون....سعادتها بقربه تشبه سعادتها بقربي...
                    بعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال ظنون...بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها...
                    وقفت لسان حالي يقول..ليه ومن متى وشلون؟؟...عسا يلقا سبب واحد يبرر خيانتها...
                    انا ماكان عندي شك..ولو واحد من المليون...في صدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتها...
                    خيانتها عطت حجه لكل اللي يبي يخونون ومن هالليلة كل خاين ...يتعذر بقصتها
                    مدام اوفى البشر خانوا...حرام الباقي ينلامون...كلمات الوفا لا عاد احد يطري لي سيرتها
                    خيانه..اه...خيا انه...اه...خيانه...
                    حسيت بيد تمسكني بقوة وتلفني...كان وافي...وكان شكله مخيف...
                    صفقني بقوة...كف على وجهي..طحت على الأرض..وحسيت بطعم الدم على شفايفي...بس ماقدرت اتحرك....وعرفت اني..خلاص..انتهيت!!
                    كان وافي يرتجف من القهر اللي يحسه ومسكني بقوة وجرني...اصابيعه حسيتها تقطع لحم جسمي....لأنه غرزها بأقوى ماعندها وبدون مايفكر فيي..كان يسحبني مدري لوين؟؟..تعلقت عيوني ببدرية اللي كانت تضحك مبسوطة...بس اول ماشافت ان وافي قام يجرني..اختفت من عند الشباك...في البداية ماكنت ادافع عن نفسي...كنت مثل الجثه اللي فقدت الحياه والاحاسيس...بس لمن شفت وافي يسحبني لباب الفيله..تذكرت الناس والفضيحه...وبيت عمي وعفاري والعزاء...
                    صرخت ف وافي اتوسله لا يفضحني....فيه ناس كثير بالعزاء..وماله داعي هالفضايح....كنت عارفه اني ماراح اقدر ادافع عن نفسي..ولا عدت ابي ادافع عن نفسي...ابيه بس يستر علي ومايقعد يقول حكي يدمرني العمر كله..
                    سمع توسلي سلطان وعمي...اللي كانوا واقفين عند مجموعة النخيل اللي عند الباب اللي ورى....وطالعوا بوافي مفجوعين وهو يسحبني بقوة من ملابسي وبطريقة بشعه...بيدخلني البيت ..
                    سلطان اول ماشاف هالمنظر وجهه سود....وصرخ في وافي: اترررررررركهها..."
                    صرخ فيه وافي بشراسه: وخر عنييييي...مالك شغل...مالكم شغلل.."
                    سلطان وهو يمسك ايد وافي اللي ماسكتني: قلتلك اتررركها...."
                    طلعت بدرية بهالللحظة وصرخت وهي تصيح: يبه....خله يترك ملكه...انا مسامحتها....الله يخليك يبه...مانبي فضايح...هذا عزاء عفاري....اه..احترموها.."
                    عمي وهو يطالعني بحقد: فضايح؟؟.."
                    قالت بدرية وكلهم يطالعونها: لا تجبروووني اتكلم...خلاص ارحموا عفراء حرام عليكم...اه.."
                    وحطيت ايدينها على وجهها....صرخ عمي فيها: بدرية تكلمي...يله...ولا انت يا وافي..وش صار؟؟؟.."
                    وبعدين طالعني وجا يمي ووقفني بقوة ورجع دفني: تكلمي...وش صار؟؟؟..وش الفضيحه؟؟؟..هاء؟؟"وشال عني الشيله اللي كانت على راسي...طالعت بسلطان بخجل...وهو صد عني...وعيوني تذرف دموع بدون توقف...
                    قلت وانا ارتعش واصرخ: انا ماسويت شيء..ماسويت شيء.."
                    وغطيت وجهي ابكي....
                    وافي كان يرتجف وحسيت انه بيموت في هالحظة: سعود...بنت اخوك ما ابيها..تراها طالق...وتحرم علي من هاللحظة..."
                    صدمني وافي...وافي يطلقني...لاء يا وافي...انا احبك...والله ما اقدر اعيش بدونك...راح امووووووت...
                    قلت وانا اروح يم وافي امسك ايده بقوة: لاء يا وافي لاء لا تطلقني...حرام والله حرام عليك..."
                    سلطان طالع ببدرية اللي تصيح: تكلمييييييي وش السالفه؟؟؟.."
                    بدرية مسحت دموعها اخيرا: خالي... اكتشف.. ان.... ملكه تخونه..وشافها ....مع...مع...مع...مسا... مساعد... قبل شوي.."
                    عم الصمت المكان....وحسيت ان كل شيء توقف....صمت غريب...ثقيل مرة....له حجم ووجود...حسيت كأن هالصمت رجال اسود....يخنقني بقوووة...كلهم طالعوا ببعض مو مصدقين....وافي كان لسه يرتعش..بدرية تبكي وتمسك ايد ابوها....عمي...يطالع وافي وكأنه مو عارف وش يقول؟؟..
                    سلطان اول واحد تكلم وهو يطالعني...: كذب ملكه لا يمكن تخون..ومع مين مساعد؟؟...كذذب.."
                    والتفت علي: ملكه قوليلهم الصدق..."
                    قلت وانا ابكي: الصدق...الصدق...والله ما خنتك يا وافي.."
                    وافي وهو يتهجم علي وكان بيضربني: الصدق؟؟..لا تحلفين...اسم الله ماينطق على لسانك...يا قذرة...يا خاينه....ليش صدقتك انا ؟؟...لييييييييييييش؟؟...غبي انا غبيييييي....ليتني حكمت عقلي يا الخاينه...ليت!!.."
                    مسكه سلطان بقوة: لا تكلم على بنت عمي....ومو بنت عمي اللي تخون..."
                    وافي بعد يد سلطان بقوة وقال وهو يطالعني باحتقار: لو هي بنت عمي كان دفنتها وارتحت...مادافعت عنها...."
                    صرخ عمي: بس هي مو بنت عمك...هي بنت اخووي..انا اللي مسؤول عنها...انا اللي لازم ادفنها..."
                    صرخت يوم مسكني عمي بقوة...حاولوا بدرية وسلطان يمسكونه بس ماقدروا...كان خانقني بقوة...وحسيت اني ماراح اقدر اتنفس...قوت ضغطه على رقبتي....وانا ارفس برجولي..احاول ابعده عني..لكن هو رجل...واقوى مني مية مرة..تجمعوا عليه سلطان وبدرية...ووصل صوت صراخنا لبعض الحريم اللي اطلعوا يشوفون وش السالفه؟؟؟..
                    طلعت عمتي نورا وسماح وميران...وشفت يزيد....حاولت عمتي نورا انها تبعد ايدين عمي عن رقبتي...وماقدرت وقامت تصيح وهي تشوفني خلاص راح امووت: راح تذذبحها يا مجنووووووون..راح تذذبحها..." وقامت تخبط خدودها بقوة....وافي اخيرا تحرك..ومسك ايدين عمي وبعدها بقوة عن رقبتي....طحت على الأرض احاول اتنفس..ومسكت رجل سلطان...سلطان قام يمسح على شعري ويحاول انه يهديني...اما انا خلاص انتهيت..طالعت فيهم وكأنهم يتكلمون عن شيء ثاني...احساس المهانه يذبحني يتغلغل فيني...ينهيني....اكرررررررررههه نفسي...اكرررههها لأنها تعذبت كثير وعمرها ماعاشت سعيده...
                    وافي وهو يطالعني وكأني قذارة: خلاص يا سعود...لا تسوي لنفسك فضيحه...ماتسوى انك تلوث يدينك فيها..."
                    عمي كان ماسك محل قلبه بقوة...وقال وهو يرتجف: شلون تخونينا؟؟..سامحناك المره الأولى وسترنا عليك وزوجناك.....ليش تسوينها مرة ثانية؟؟؟"
                    مافهمت وش قصده؟؟؟...وغمضت عيوني بقوة..وانا اشوف عمي يطيح على الأرض عليهم....ويلحقونه بسرعه...وبدرية وعمتي نورا يصارخون بأعلى صوت...وسلطان راح وتركني..وتجمعوا الناس عليه...انا رجعت على ورى ببطء...وطلعت في المنظر هذا وكأني اطالع بفيلم سينمائي..كرررهتهم كلهم..حطيت ايديني على فمي امنع ضحكة تطلع مني...ربي عاقبه...اكيد..ايه..لأنهم ظلمووني!!...شفت سماح تركض لي...وتحاول تمسكني وانا وجهي كله دم...بس ماقدرت اوقف اكثر طحت على وجهي!!





                    وافي كان يحاول يغرقني بقوة بماء البحر المالح..والماء يدخل خشمي وعيوني وفمي...وانا اصرخ واتسوله انه يوقف ولا يحاول يذبحني لأنه راح يندم..راح تندم صرخت فيه...وانا ابعده عني وارميه بموية البحر معي...واهرب بعيد عنه....
                    حسيت بهزة على كتفي..ففتحت عيوني مفجوعه...شفت سماح بوجهها الحبيب تطالعني...
                    سماح بحنان: ملكه؟؟...شلونك يالغلاء؟؟"
                    قلت وانا اتحرك على السرير ببطء واطالع بميران النايمه على الكنبه: وش صار؟؟..وش فيني؟؟..وين وافي؟؟"
                    سماح غمضت عيونها عشان ماتصيح: وافي طلقك يا ملكه...وعمك في العناية المركزة...وماحد يبي يشوفك.."
                    قلت وانا العب بايدي بعصبية: وافي بخير؟؟؟..."
                    سماح وهي تبتسم غصبا عليها: ماعليه شكله طيب...كلهم طيبين ماعدا عمك...ومرت عمك.."
                    : عمتي نورا؟؟..وش فيها؟؟" سألت سماح وانا ارتجف واضم نفسي بقوة...والمس رقبتي اللي تألمني...
                    سماح وهي تمسح على شعري: ماعليك منهم يا ملكه...انت معي هنا..واحمدي ربك قدرت اخذ جوازك...وراح نسافر ونرجع للرياض.."
                    : جوازي؟؟..وين اروح؟؟"
                    سماح: لأي مكان..المهم انك ماتجلسين عند بيت عمك.."
                    قلت لسماح وانا منهارة: سماح مالي غير بيت عمي...ماحد راح يقبل يحطني عنده...سماح والله والله والله اني ماخنت وافي.."
                    سمعنا صوت ميران اللي ماكانت نايمه مثل ماعتقدت: انا عارفين بس اهلك مو عارفين..."
                    قلت وانا مرتاحه شوي: دامكم انتم مصدقيني راح يصدقوني هم.."
                    سماح وصوتها يرتجف: ملكه...ملكه....ملكه انسي بيت عمك.."
                    : ليش؟؟"
                    ميران بعصبية: لأنهم ماحترموا يتمك ابدا.."
                    قلت ادافع: اكيد يحسبوني خنت زوجي...يعني هذي فضيحه..اكيد بيزعلون بس اذا قابلت عمي..راح اقدر اشرح له..الصدق.."
                    سماح وهي تهز راسها بألم: اهم يبون اللي صدقوه يا ملكه..." وحطت ايدها فوق ايدي: ليتني اقدر اخذك في بيتنا...بس يزيد راح يرفض علشان حبيبة القلب بدرية..."
                    اول ماسمعت اسمها صرخت: هي...بدرية هي السبب...هي اللي سوت كذا..."
                    طالعت سماح بميران:تقدرين تثبتين هالشيء؟؟"
                    قلت وانا اصيح: ما اقدر....حرام افضحها عند اهلها..حرام يعرفون قد ايش هي شريرة...ما اقدر...ما اقدر...وبعدين...حتى لو قلت...ماراح يصدقووني...لأنها هي لعبتها صح.."
                    دخلت الممرضة ويوم شافتني اصيح طلبت من سماح وميران يتركووني..







                    دخلت علي عمتي نورا..وكان شكلها غريب..يعني ما احس انها كانت حاقده علي..رغم كل المصايب اللي صارت...اول ماجلست جنب السرير...
                    قلت لها: وين وافي؟؟؟..كيف حال عمي؟؟"
                    عمتي نورا بهدوء: وافي رجع السعودية..انت عارفه انه طلقك؟؟..صح؟؟"
                    قلت وانا احاول اتماسك رغم صعوبة الواقع: ايه...عارفة...كيف حاله؟؟"
                    عمتي نورا بنعومة ودموعها تلمع: بخير...ماعليه وعمك...بعد بخير..ماعليه..."
                    ابتسمت براحه: الحمدالله.."
                    عمتي نورا وهي معها اغراض بكيس جلدي:هالاغراض لك يا ملكه...عشان اذا سافرت الرياض..بالفجر ..ان شاء الله.."
                    اخذت الكيس وشكرتها: كلك ذوق يا عمتي...عممي...."
                    وسكت مابي ابكي..ولاني قادره انطقها بلساني...
                    عمتي نورا بخجل: اسفه يا ملكه...اسفه...عمك عصبي مرة..وصدقيني افضل لك انك تعيشين بعيد..."
                    قلت بتردد: تبرى مني يا عمتي.....عارفه وش كبر هالكلمه؟؟"
                    عمتي نورا وهي تمسح دمعه صغيرة نزلت من عيونها: معليش..سامحيه يا ملكه...الله يخليك..سامحيه.."
                    هزيت راسي بتمرد: لا يمكن اسامحه..كان بيذبحني..ماراح اسامحه لا هو ولا وافي....لأنهم ذبحووني..."
                    عمتي نورا بكت بصمت..ولا قدرت تقول لي اي شيء...كان يألمها انها عارفه الواقع....واكيد حاسه اني بريئة...براءه كامله...مايشوبها اي شيء..
                    طلعت من عندي بعد دقايق...وضليت انا اطالع بالكيس اللي حطته بايدي...كان فيه بعض الاغراض حقت زواجي..طالعت بالأغراض وصرخت بقوة وبحسرة..وانا اضم الكيس بقوة لصدري...





                    رجعت الرياض اخيرا بطيارة الفجر...وكنت لوحدي...في الطيارة كنت انتفض واشاهق بصمت وانا اشوف العالم من حولي..وكلهم مع اهاليهم وانا وحيده مالي احد..حتى زوجي تركني وراح بدون مايفكر فيني..
                    ماحد كلف نفسه يوصلني المطار...انا اللي رحت وخلصت اموري كلها...كنت احس بشعور غريب يرافق شعور الحزن اللي بقلبي..كنت احس بالوحده واخيرا الاعتماد على نفسي...
                    عرفت اني خلاص انا وحيده وماحد راح يفكر فيني فأنا اللي لازم اضبط اموري...ماكان عندي استعداد اسكن في بيت اهلي من جديد....
                    قالت ساره وهي توصف للسواق بيت اهلي: متأكده انك بتنامين الليلة هناك..ملكه انا خايفه عليك.."
                    مارديت عليها...كنت افكر بوافي...وافي..هه...عمرك ماكنت وافي طول عمرك غادر وقاسي...وين الحنان اللي عيشتني فيه الايام اللي فاتت...وين كلمات الحب والحنان والوعود...
                    تركتني بأول مشكله صادفتنا....حتى بدون ماتتأكد اذا كنت انا مظلومه او لاء؟؟...
                    ساره وهي تتألم: ملكه...لا تسوين بعمرك كذا...مصير وافي يرجع لك...وانت ترمينه.."
                    قلت وانا امسح دموعي: مابي اشوف وجهه ابد...عمري ماراح اسامحه يا ساره...ظلمووني..وهانوني...وذلووني.."
                    ساره برقة: خلاص..انسيهم..وعيشي حياتك..والله يعينك.."
                    ماعلقت على كلامها وانا اشوف انا وصلنا للبيتي...وقف السواق قبال الباب...وترددت شوي قبل ما اخذ اغراضي وانزل من السيارة...
                    نزلت معي ساره...ووقفت جنبي وانا واقفه اطالع الباب...لمسته بتردد وغمضت عيوني اللي بدت تحرقني... وقلت كأني اكلم ابوي: كنك يبه عارف اني راح ارجع من جديد لبيتك.."
                    وسلمت على الباب برقة...ودخلت المفتاح بتردد..كانت ايدي ترتجف بقوة...وتطيح المفاتيح وارجع اخذها...
                    انفتح الباب اخيرا...وحسيت بهواء يدخل قلبي ويقبضه ببرودة...وانا اشوف شكل الحوش اللي كله غبار...والزرع اللي مات...دخلت رجلي اليمين اول وبعدها اليسار...
                    دخلت وراي ساره...ودق جوالها بهاللحظة...طالعت فيها وهي ترد على امها: ايه يمه...لالا ماراح اطوول...ان شاء الله يمه.."
                    طالعتني ساره بخجل..وقالت وهي تهز كتوفها: امي ماتبيني اتأخر..."
                    رديت ببساطه وانا ارتعش: عادي عيوني..روحي..وتعالي لي بكره.."
                    ساره وهي تطالع بالنور اللي بدا يشع: ماتخافين؟؟..."
                    قلت وانا ابتسم: لاء...ليش اخاف؟؟..اهل البيت ماتوا ورحلوا...ماراح يكون احد معي..."
                    ساره اللي شكلها ارتاحت قالت وهي تغطي وجهها: خلاص اجل بكره بتكلم مع اخوي عن الكهرب حقت البيت والموية...وبشوف وش بيسوي؟؟؟"
                    قلت لها بتأكيد: مو مشكله...يله مع السلامه.."
                    ووصلتها لحد الباب وقفلت الباب بعدها..وارتكيت عليه اطالع في بيتنا الكبير...
                    شفت الباب ينفتح..وتطلع منه امي...كان شكلها يهبل...وابتسمت لي وهي ترفع المغرفه حقت الأكل..وتقولي: يله تعالي ساعديني...وش تنتظرين؟؟؟"
                    وشفت اخواني يلعبون بالمراجيح اللي قبال الباب...وابوي قاعد يقص الزرع...ويقطف لي ورد وفل..
                    التفت اطالع بالحوش اللي فيه كورة مكانها ماتحركت...رحت للكورة ودموعي مليانه...وضميتها بقوة...تذكرت اخواني يوم كانوا يلعبون فيها مع ابوي...ويسددون هدف ورى الثاني....شلت الكورة معي...ورحت للبيت....وفتحت بابه بمفتاح ثاني...وقفت عند الباب مترددة لفترة طويله..وانا اسمع صوت الرياح يعصف بالمكان...واتهيأ اصوات اهلي...وهم يسولفون يا بعض...او اخواني وهم يتهاوشون...
                    صرخت بأعلى صوت وانا ارتعش: كافي..."
                    وحطيت ايديني على اذني وماقدرت ادخل البيت رجعت قفلته من جديد وجلست على الدرج وانا اصيح بحرارة...اصيح كل شيء...ياه يا الدموع صرتي جزء مني...صرتي ماتستغنين عني ولا انا استغني عنك...صرتي لي مثل الهواء ماقدر اعيش بدونه...صرتي مثل الوافي غالية علي على طول حتى وانت قاسيه...صرتي مثل الدفا في عز البرد والبرودة في عز الصيف...انت يا الدموع الصديقة اللي مو قادرة استغني عنك...انت اغلى من الغلا نفسه...لأنك تريحيني كثير..كثيييييييير....

                    تعليق

                    • اناغيم
                      عضو فضي
                      • Mar 2009
                      • 506

                      • [/LEFT]
                        [LEFT]ʛм

                      #70
                      في العصر





                      استغربت ان الباب يطق...ورحت بسرعه ابي اعرف مين يطق باب بيتنا الفاضي...
                      قلت وانا مرعوبة: مين؟؟؟..."
                      سمعت صوت صيته: انا يا ملكه...صيته...افتحي لي الباب.."
                      قلت وانا ابكي: رووووحي عني...لا تجين...مابيك...وش تبون فيني؟؟؟...روووحوا"
                      صيته وهي متضايقه: ملكه الله يعافيك...افتحي الباب..ترى نفسيتي تراب ومافيني اتهاوش معك..."
                      فتحت الباب واول ماشف صيته ضميتها بقوة وانهرت ابكي بحظنها...وصيته بعد كانت تصيح وسكرت الباب وراها..
                      قالت وهي تمسح دموعها: وش صار؟؟...اشرح لي..."
                      قلت وانا انتفض: صار اللي صار...وماعاد نقدر نرد شيء...تخيلي ان وافي طلقني.."
                      صيته وهي تصيح من جديد: علمني...وليته ماعلمني...وش صار يا ملكه...ريحني الله يخليك..."
                      وسكتت فجأة واخذت تطالع في الحوش....وطالعتني من جديد: لالالالا انت لا يمكن تسكنين هنا....راح تموتين او تنجين يا ملكه..."
                      قلت بحرارة: لا هذا بيت اهلي..مالي غيرهم يا صيته.."
                      صيته بعصبية وهي تمسح دموعها: اهلك ماتوا..ومابقى منهم شيء...مو من صالحك تعيشين هنا..."
                      قلت وانا ارتجف من البرد: لا تقولين كذا.اهلي لسه حيين...بقلبي عايشين...والله اني سمعت اصواتهم.."
                      فتحت صيته فمها ورجعت سكرته من جديد...وقامت تهز راسها كانها مو مصدقة..
                      قلت لها: ليت عندي شيء اضيفك...بس توني ساكنة بالبيت..."
                      صيته وهي تمسك حلقها: مابي شيء..ابي اعرف وش حكايتك انت واخوي؟؟..كنتوا قمة السعاده..كل شيء كان بينكم خيالي...ليش يطلقك؟؟..لييييييييش؟؟"
                      قلت وانا اتذكر وافي: اخوك يعتقد اني خنته....اخوك..ضربني يا صيته....اخوك فضحني عند عمي..."
                      ماردت علي صيته...كانت تبكي بحرارة....وتحاول انها تستوعب او تتكلم لكن ماقدرت...
                      : مين علمك بمكاني؟؟"
                      صيته وهي تهز كتوفها: ساره خويتك..كانت خايفه عليك حيل..."
                      : يابعد عمري يا ساره...قلت لها راح اكون اوكي...لكن ماصدقت.."
                      صيته بعصبية: اي اوكيه؟؟...شوفي كيف شكلك؟؟..طالعي شلون الغبار مالي وجهك وشعرك...ملكه...امشي معي المزرعه..امشي معي...وافي موب فيه ولا راح يدري..."
                      قلت وانا اصيح: ماقدر...ماقدر يا صيته...راح امووت من الحزن...وافي ماقدر اقربه ولا اقرب اي شيء يمسه...صيته انا لسه احب اخوك...اذا مات هالحب في قلبي راح اجي ازورك.."
                      صيته بقهر: تحبينه؟؟؟...وهو طقك وهانك وطلقك؟؟...اللي مثل اخوي حلال فيه الموت...ما اصدق ان اخوي يسوي فيك كذا...وانا اللي كنت الوم صالح على قسوته..."
                      : لا تقطعين قلبييييييي...ترى اللي فيني كافيني.."
                      مسحت صيته دموعها والكحل اللي سال واختلط... وقالت وهي تطالع بالكيس اللي كان بايدي وبعبايتي اللي عند الباب: طيب...تبيني اساعدك بترتيب البيت؟؟..واجيب لك ملابسك؟؟؟.."
                      قلت وانا مرتاحه لتغيير الموضوع: ما اقدر ادخل البيت...يبي لي كم يوم عشان تجيني الجرأة اني افتحه وامشي فيه...انت روحي هالحين...وانا ان احتجت شيء دقيت عليك..."
                      صيته بتردد: بسس!!..انت حتى ماعندك جوال.."
                      قلت كاذبة: راح اطلع جوال وادق عليك...بوسي لي بناتك... وعلميني عن اخبارك...اوكيه؟؟؟..."
                      صيته وهي تهز راسها باستسلام: من عيوني..."






                      مرت علي اول ليلة في البيت بصعوبة...وكنت راح انهبل من الخوف...كان شيء يخوف مرة...خصوصا ان البيت مظلم حيل حتى ايدي ما اقدر اشوفها...ومافيه ولا شمعه تضوي علي....
                      لكن قدرت اني اخطي هالليلة مع قراءة المعوذات وايات الكرسي ...واقنعت نفسي ان اي شيء اشوفه هو مجرد حلم وتخيلات واوهام وان الفجر قريب...
                      لكن مثل ماحنا عارفين ليل الشتا طووووووووووويل طويل...كنت استمد الامان من بعض الاصوات اللي اسمعها في البيوت الثانيه..وكنت ارتاح يوم اسمع صوت الأذان واتمنى يطول ولا يخلص..
                      لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه...كذا مرة اضطريت اترك باب البيت الرئيسي مفتوح واجلس جنبه بعبايتي....وكنت ادعي ان صيته ترجع او ساره..او اي احد يسوي فيني خير ويطل علي...
                      لكن ماحد فكر يمر علي...حتى ساره وانا متأكده ان اهلها منعوها من زيارتي...وصيته مو بأيدها المزرعه بعيدة مرة وماتقدر ترجع كل شوي..تمنيت اشوف مها...صراحه هي الوحيده اللي ارتاح لشوفتها مرة...واتمنى احط راسي على صدرها وابكي واشتكي لها من خالها وظلمه...خالها اللي الى الان لو يرجع ارمي نفسي على صدره واعتذر له...رغم اني مو عارفه اعتذر له عن ايش؟؟..







                      بعد شهر...





                      ابتسمت بنعومة وانا اشوف الأطفال ناموا...كانت اشكالهم روعه وواضح عليهم السلم والامان..
                      مابغوا ينامون...خلوني اقرا لهم اربع قصص...بس الحمدالله بعد رابع قصه كانوا في سابع نومه...
                      غطيتهم زين...وبست جبينهم..وطلعت من الغرفه بعد ماقفلت الباب...ورحت لغرفة ثانيه عشان اتأكد اذا ناموا الكبار او لاء..
                      لقيتهم قاعدين يسولفون..ابتسموا بوجهي اول ماطليت عليهم...
                      قلت: ماراح تروحون معنا بكره لفيفا؟؟"
                      ردت وحده فيهم: ودي اروح...بس لاء..عندي اختبار بعد يومين.."
                      والثانيه قالت بسرعه: انا بروح معكم...متى بتروحون؟؟"
                      قلت وانا اطالع بالساعه: ان شاء الله 8 الصباح..راح يفتحونها لنا...ودي وحده تجي معي...اخاف يضيع واحد من هالاشقياء وبعدين اموت.."
                      ردت علي بسرعه: بعيد الشر عنك..لا تجيبين طاري الموت الله يعافيك..."
                      هزيت راسي: ان شاء الله...عاد لا اوصيكم لا تسهرون..."
                      وقفلت اللمبات فوق روسهم وسمعت صراخهم بعد ماقفلت الباب...وضحكت غصبا علي..هالبنات غاليين عندي كثير..كنهم خواتي اللي امي وابوي مانجبوهم...
                      رحت لغرفتي..ولقيت ملكه الصغيرة نايمه على سريري..كان عمرها سنتين لقوها ضايعه وسألوا عنها كثير وسوينا اعلانات...لكن محد جا وطالب فيها..
                      كنت متهاوشة مع المديرة ابي اسميها...بس هي عيت...وقررت انوا هي تسميها..وسمتها ملكه...على اسمي...يمكن لأني ماقصرت على هالملجأ بأي شيء..
                      خصوصا بعد مابعت الفله حقتنا...وحطيت نص فلوسها هنا..والنص الثاني تبرعت بمعظمه لجمعيات خيرية كثيرة...
                      بست خد ملكه بحنان وضميتها بقوة وتضايقت كثير..فتركتها مكانها وفتحت صندوق كنت مخبيته تحت السرير....وطلعت منه صورة مرسومه لوافي....
                      تلمست الصورة ونزلت مني دمعه حارة ...بست الصورة وضميتها لصدري..ورجعت جلست جنب ملكه...تمددت على السرير...وكلمت الصورة: افتقدتني؟؟؟...ولا لسه متأكد من خيانتي؟؟...سمعت انك راح تتزوج قريب...الله يهنيك اذا تزوجت انا مقدر امنعك يا وافي...بس اتمنى تكون وحده ما اعرفها.."
                      رجعت الصورة للصندوق الخشبي..وطالعت بصورة عفاري...وتبمست لها بحنان...ورجعت لصور امي وابوي وبستها صورة صورة...وسولفت معهم شوي بعدين قفلت الصندوق ورجعته مكانه...
                      تلمست بطني بتردد...لسه توها مابدت تكبر...صغيرة مرة...مرات اشك اذا فعلا كنت حامل او لاء؟؟..بس الدكتورة اكدت لي حملي..واحرجتني وهي تسألني عن زوجي..فاضطريت اعلمها الصدق واقولها ان زوجي طلقني وراح...
                      يارب ماتكون بنت...يكون ولد...عشان ياخذني معه ونبعد عن كل الناس ونعيش لوحدنا...ويمكن اخذ ملكه معي...تبسمت في وجه ملكه من جديد وغمضت عيوني...ونمت!!






                      شهرين ثانيين
                      ......في زواج ساره.....





                      صرخت مو مصدقة وانا اشوف مها قدام عيوني....كانت هي بعد تطالعني مو مصدقة...ركضت وضمتني بقوة مرة..حتى اني كنت راح اطيح على الأرض...
                      قالت وهي تلمس وجهي مو مصدقة: ملكه...انت قدامي...مو مصدقة انا..."
                      قلت وانا ابتسم لها:ههه.. الناس تطالعنا...اششش...لا تفضحينا..."
                      مها وهي تلفت حولها: لالالا احلى صدفه في العالم...ماتوقعت اني راح اشوفك لو بعد مية سنة..."
                      : ليه يا ساتر؟؟..تراني لسه موجوده بالرياض.."
                      مها طالعت في ككل...وبعدين قالت بتردد: حام...حامل؟؟"
                      قلت وانا مستغربة: ايه...بس شلون عرفتي؟؟"
                      مها وهي تطالع بجسمي: طالعة لك بطن صغيرة مرة..وانت عادة بطنك لاصقه بظهرك.."
                      : ههههههه...يقطع ابليسك..مايفوتك شيء.."
                      مها بقهر: اممم..ليت امي معي..ماحد جا معي غير خالتي صيته.."
                      قلت وانا اطالع في الناس اللي لابسين افخم الملابس وجالسين باماكنهم: مين عزمكم على العرس؟؟"
                      قالت مها: انا اعرف اهل العريس..."
                      : حلووو..ماتوقعت اني بعرس خويتي راح اشوف اهل طليقي..."
                      مها ضربتني على خصري بعدين تأسفت: اووووه...اسفه نسيت ان فيه بيبي...مرة اسفه...بعدين تعالي...طلاقك من وافي مايعني انوا خلاص علاقتنا انتهت...رغم انا مقهوورين على هالشيء.."
                      قلت وانا اخذ نفس واعدل فستاني الذهبي: وين صيتوه؟؟..ابي اشوفها..."
                      مسكتني مها من يدي وسحبتني لعند طاولتهم...كانت صيته جالسه تسولف بالجوال...اول ماشافتني طاح الجوال من يدها..وتمت تطالعني مفجوعة...
                      وصرخت بأعلى صوت: ملكه...وش تسوين هنا؟؟"
                      قلت وانا اسلم على خدها: عرس صديقتي...يعني وش اسوي فيه؟؟؟..انتم اللي جيتكم ماكانت على البال..."
                      سحبت مها لي كرسي وجلست وانا مرتاحه...
                      قالت مها وهي ترجع غرتها شوي ورى: تصدقين ان ملكه حامل؟؟"
                      صيته وهي تطالعني لسه مو مستوعبة: حامل؟؟..بسس..وافي مايدري.."
                      قالتها لمها..
                      قلت بسرعه: ولا ابيه يدري...الله يعافيكم...لا تقولون له..."
                      صيته بقهر: ملكه هذا ولد اخوي...بتحرمينا منه...بتحرمين جدتي منه...بتحرمين اهلي منه..."
                      قلت ادافع عن نفسي: وافي ماراح يرحمني يا صيته...راح ياخذه مني...ماراح يتردد لحظة وحده..."
                      صيته هي ومها بنفس الوقت: وافي تغير.."
                      قلت بجفا: وافي عمره ماراح يتغير.."
                      صيته بصراحه: والله ان قلبك قاسي يا ملكه...طاوعك قلبك تغيبين عنا هالشهور كلها..ماتركت رقمك عند احد..كأن الأرض انشقت وابلعتك..حتى صديقتك ساره غيرت جوالها.."
                      مها وهي تهز راسها:نسيتينا بسرعه يا ملكه...ترى عمر الطلاق ماكان نهاية الكون.."
                      قلت ببساطة: صح عمره ماكان نهاية الكون...لكن..طلاقي من وافي..كان شيء الى الان مو قادره اطلع منه..ما ابي اي علاقه فيكم عشان ماتحسر على شيء مات وانتهى.."
                      مها وهي ترجع شعرها ورى: مافيه امل تنصلح حياتكم..."
                      قلت وانا ابتسم والمس بطني: لاء..كلها كم شهر واتطلق من وافي واتزوج واحد ثاني يعتني بولدي.."
                      صيته وهي مصدومة: تفكرين بالزواج؟؟..ملكه الله يخليك..فكري بوافي راح يمووت لو تزوجتي غيره.."
                      قلت وانا مو مهتمة باخبار وافي: خلوه يموت..."
                      لاحظت ان صيته ومها سكتوا...وشكلهم تضايقوا من كلامي...قلت لهم وانا ابي اغير الموضوع بس فيني فضول: وافي بيتزوج قريب صح؟؟.."
                      مها تكلمت قبل صيته: لاء...صح انه خطب مرام بعد مارجع من دبي بفترة قصيرة...بس رجع وتركها...ولا له نية يتزوج ابد يا ملكه..."
                      صيته بلعت ريقها وقالت وهي تعطيني فنجال قهوة: ترى وافي القديم مات.."
                      قلت بقسوة: الله يرحمه..."
                      مها حبت تغير الجو الكئيب هذا فقالت وهي تبتسم بوجهي: مدري عني انا وفارس..."
                      : اه صح وش صار لكم؟؟"
                      مها بفرح: ماراح اتطلق منه يا ملكه.."
                      قلت وانا صدق مبسوطة: والله؟؟؟...مبروك حبيبتي...اخيرا عقلتي..."
                      مها بحرارة: انا عقلت من زمان...فارس يحبني كثير..وانا صدق مرتاحه له مرة...لو تشوفينه كيف اعتني فيني ايام عزا عفراء الله يرحمها من بعدها عرفت اني لا يمكن الاقي رجل مثله..."
                      اخذت نفس وحسيت براحه: عقبال ما اشوف بزرانكم ماليين الدنيا..."
                      مها وهي تهز راسها: ماراح انساك..وانت هالحين راح تعطيني جوالك..وعنوانك..عشان اجي ازورك..."
                      : من عيوني...بس شوفوها امانه برقابكم...مابي احد يعرف عني شيء...بالذات وافي..."
                      صيته قالت بحسرة: يا ملكه هذا طفله...وافي يحب الاطفال...راح تذبحينه وهو حي.."
                      قلت وانا مقتنعه: ماراح يدري عنه وانتهى..وقفلي السالفه..وعلميني عنك...كيف مع الطلاق؟؟..كيف حياتك هالحين؟؟"
                      قالت صيته وهي تبتسم: انا رجعت لصالح من فترة طويله..."
                      : نععععم؟؟؟..رجعتي له؟؟؟...ليييييش؟؟"
                      سألتها بقهر...
                      قالت صيته وهي تاخذ نفس: صالح تغير يا ملكه..."
                      قاطعتها: اللي مثل صالح ووافي عمرهم مايتغيرون..."
                      صيته بحرارة: لاء والله يتغيرون...الدنيا تغيرهم وتعلمهم ان الله حق..."
                      قلت ادافع عن وجهة نظري: عقب وشو؟؟..عقب مايخسرون كل شيء حولهم...عقب مايحطمونا ويذبحونا ويلعبون بمشاعرنا..عقب مانصير بقايا مشاعر وبقايا انسان..عقب وشوو يردون لنا؟؟...عقب ماخلاص ننسلخ وتروح هويتنا؟؟..ليش دون نوطي روسنا لهم؟؟؟..عمر الجبل ماينحني للرياح يا صيته...وانت جبل..."
                      صيته بقوة وبصوت عالي وهي تقاطعني: بس صالح تغير...يا ملكه...صالح انشل..نصفه السفلي كله صار زي قلته.."
                      فتحت فمي...وغمضت عيوني بقوة..ماكان عندي حكي اقوله..كنت مصدومه..ليش انشل؟؟؟..حرام...حتى لو هو قاسي...حرام ينشل...يصير بقايا انسان...مثلي انا..انا بقايا...
                      مها وهي تحاول تهدي الوضع بينا: ياما رجالنا غفروا لنا...فالمفروض انا نغفر لهم بعد..."
                      : انا اسفه...ماكنت ادري انه...انشل.."
                      قالت صيته وهي تمسح دموعها: تخيلي بعد شهر العسل حقه...صار له حادث..تركته زوجته على طول اول ما درت انه مشلول..وطلبت انه يطلقها....من ايش مخلوقة ذيك الانسانه؟؟.."
                      قلت وانا اضم نفسي: فيه ناس كثير مثلها..ناس قساة مايهمهم غير نفسهم وبس..مثل عمي...مثل وافي...مثل الاغلبية..."
                      قالت مها: انا معك يا ملكه ان وافي غلط بحقك..وسوا فيك اللي مايتسوى لكن سامحيه...وافي تغير هالحين..وافي صار شخص ثاني...انا حاسه انه راح يموت بأي لحظة.."
                      صيته بفزع: بسم الله على اخوي..."
                      مها بصراحه: الدكتور قاله قبل كم يوم...يوم دخلناه المستشفى عشان النزيف اللي بمعدته...قال اذا هو رافض الحياه...ماراح الحياه تفرض نفسها عليه..."
                      طالعت بمها وانا مصدومة...مريض؟؟.. ومادريت اذا اضحك او ابكي...ودي اضحك عليه لأن ربي عاقبه...وودي ابكي علشان الناس اللي تحبه..ولا هو ماعاد يهمني...وقمت من عندهم بعد ما استأذنت بلباقة...ودخلت على ساره وسلمت عليها وطلعت من القصر..ما اقدر اجلس اكثر...احس المكان بدا يضيق علي...





                      ركبت السيارة وطلبت من السواق يروح للملجأ...وش هالدنيا الغريبة؟؟..رجل صيته انشل ورجع لصيته مثل الكلب الحقير وعرف قدرها زين...مها صارت تحب فارس وعرفت اي فارس تزوجته؟؟...ساره تزوجت اخيرا وتحقق حلمها الوردي...
                      وانا؟؟...انا ملكه وش تحقق لي؟؟..تحقق لي الحزن والالم...صرت حقودة...صرت انسان ثاني..انسان انا نفسي ما اعرفه..حتى يوم اطالع بالمراية استغرب من نفسي...
                      راح الحنان اللي كان يميز ملامحي..صرت اشوف بنت ماهمها باحد...تاكل وتنفس بس عشان تعيش...لو بيدها تذبح عمرها كان ذبحت عمرها من زمان وارتاحت...
                      تصدقوني اذا قلت لكم ان وافي ماعاد يسكن قلبي...تصدقوني اذا قلت لكم اني ماعدت احبه؟؟...
                      والله هذي الحقيقة..حب وافي اختفى مني للابد...حتى صورته قدرت اقطعها واحرقها بدون ما اتأثر او تنزل مني دمعه..صرت لمن اذكره احس بانقباض بقلي...هو وعمي وبدرية ومساعد اول ناس علموني الكره...
                      تصدقون اني طول عمري كنت اتمنى اكره..كنت احب واحب واحب وواوزع حبي على الكل...كانوا الناس يستغربون يوم اقولهم والله اني ما اكره اي احد...كان ودي احس بالكراهية تجاه احد...لكن هالاحساس كان يرفض انه يزورني...كان بعيد عني...متباعد شامخ...يمكن مايبي يحمل قلبي الضعيف اكثر من قدرته...
                      انا هالحين ما احب احد غير الملجأ وعيال الملجأ وطفلي اللي فبطني..هالطفل اللي بيكون النور بحياتي...
                      فيه شخص ودي اقابله واشكره من كل قلبي..سلطان...فعلا ودي اشكره...وودي اقوله اني موافقه اتزوجه واروح معه...انا ابي سلطان...لكن...تتوقعون سلطان راح يرجع لي؟؟...ما اظن...لأن سلطان صار يحب سماح وراح يتزوجها قريب...صرت ما اعني له اي شيء..هذا هو قدري...اللي يبينا عيت النفس تبيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه...!!







                      واخيرا...وصلنا لنهاية مذكرات ملكه...مذكراتها اللي ماعادت رجعت وافتحتها....لأنها تأكدت ان خلاص حياتها استقرت من جديد..ووصلت لمرحلة الروتين..
                      ملكه اول مابدت تتكتب مذكراتها...كان لسبب واحد..هو سبب النكسه في حياتها...موت اهلها اجبرها انها تكتب كل شيء...كل تفصيل صغير بحياتها...كل لحظة حلوة وشينه فيها...كانت تبي ذكريات اللي تحبهم تكون مكتوبة في دفترها الخاص...عشان اذا رحلوا مثل اهلها تقدر تذكرهم بمجرد ماتفتح دفترها...
                      عرفت اشياء كثيرة بعدين...لكنها رفضت تكتبها...لأنها اعتبرتها وصمة عار مفروض ماحد يدري عنها...
                      ملكه كريمه بحفظها لاسرار بيت عمها...خصوصا بعد ماعرفت ان سبب كل الاثار اللي بجسمها هي بدرية....
                      وبعد ماعرفت ان بدرية اسوأ من الحقيقة اللي كانت تظهرها لهم...بدرية الصايعه الضايعه اللي تدخن وتحشش وعايشه اجواءها على الأخير....
                      بدرية اللي كانت صدمة ابوها فيها كبيرة...بدرية اللي ماتوقعت بيوم ان فيه احد راح يعاقبها عن اللي كانت تسويه بملكه...وعن كل الاذى اللي سببته لها...
                      كانت بدرية مبسوطة بحياتها...ومبسوطة ان يزيد بيخطبها قريب..ومبسوطة ان ابوها تبرى من ملكه...وخلاها ترجع لوحدها السعودية..
                      كانت تعتقد ان خلاص حكاية ملكه انتهت...وتسكرت كتبها ولا عاد احد يدري عنها...
                      لكن ربي مايضيع حق احد....ميران رغم الخوف اللي كان فيها...خوفها من بدرية وخوفها من نظرة اخوانها لها قررت انها تعلم اخوها بكل الصدق...اعترفت باشتراكها مع بدرية بكل شيء ماعدا موضوع الكلب..اعترفت انها بعد حكاية الكلب تهاوشت مع بدرية لأنها خافت على نفسها كثير....
                      يزيد لمن عرف الموضوع....انهار..وماكان متوقع ان فيه ناس وحوش بهالدنيا...كان يظن ان هالشيء اكبر من ان بنات مراهقات في عمر الزهور يسوونه...تذكر امه وشلون قتلت ابوه...ذكرته بدرية...وكره كل شيء يمسها وقطع علاقته فيها بدون مايقولها الاسباب...
                      بدرية ماعرفت ابدا سبب ترك يزيد لها وانهارت وتعبت كثير...اما ميران فراحت لأمريكا بعد مازعلوا منها اخوانها ولا قدروا يسامحونها وقررت تعيش ويا امها...وتكمل دراسات عليا هناك...
                      عم ملكه...اللي كان من حال لأسوأ...بدت ملكه تحاصره بكل مكان...بأحلامه بأفكاره بخياله...
                      كان يشوفها تصيح في كل مكان..وانهار عند زوجته بيوم...وقالها انه حاس انه ظالم ملكه...وانه خايف من عقاب رب العالمين له...وانه لازم يستسمح منها حتى لو هي فعلا خانت رجلها...
                      زوجته...كانت واثقة من براءة ملكه...لأن عفراء كتبت رسالة قبل لا تنتحر وضحت فيها ان ملكه بريئة من اي علاقة بمساعد...وان الرسايل اللي بغرفتها كانت بس من طرف واحد وهي عمرها ماردت له رسالة...وقالت بعد انها عرفت ان بدرية هي سبب الأثار اللي بجسم ملكه وان ملكه مو مجنونة ودخلت المستشفى ظلم...وهالشيء عفراء ماقدرت تعايش معه فترة طويله...لأنها كانت تحس بذنب كبير...اكبر من قلب عفراء الطيب... الابيض...
                      قررت زوجة العم نوره تحرك وتدق على وافي وتقوله كل الصدق...بس بعد ماحلفته ايمان انه مايأذي بنتها ابد..ويتركهم بحالهم...وحلفته انه مايقول لرجلها عن هالكلام كله..
                      وافي انهار كثير...وكان مصدوم..لدرجه انه قفل الخط بوجهها ولا رد عليها...كان يتذكر ملكه..وشلون جرها قدام اللي يسوى واللي مايسوى...شلون ماراعى حياتها...شلون مافكر فيها مرتين...شلون نسى يتمها...شلون نسى حلفانها له..شلون نسى كل اللحظات الحلوة...وشلون مرغها بالتراب...
                      مرض وافي كثير....ودور عن ملكه كثير...لكن ماعرف ابدا وين مكانها...اختفت وكأن الارض انشقت وابلعتها...
                      دخل المستشفى فترة طويلة...كان يصارع في ذيك الايام شبح القهر والالم والندم...ايه الندم...الندم على شكه اللي خسره اغلى ماخلق ربي في نظره...خسرها...وكان متأكد من هالشيء...لكنه كان يبي بس يستمسح منها...بس يبيها تحلله عشان لو مات..او اهي ماتت...!!
                      مساعد...حبيبنا المقهوور..اللي حاول يحطم ملكه مرة ورى مرة..هو الوحيد اللي ماندم على اللي سواه بملكه..وكان يعيش اسعد ايام حياته...وهو يتذكر وجهها وصدمتها بشوفته...
                      كان مبسوط ان اتفاقه مع بدرية حطم ملكه للابد...ملكه اللي من وجهة نظره دمرته..ولعبت فيه وتركته...لذا كان لازم يدمرها...ودامه ماقدر يدمرها بخطته مع الريم...فبدرية هي اللي راح تساعده وفعلا هذا اللي صار بدرية ساعدته وضحكوا بالاخير..وضحكوا كثير...
                      اتجه للشراب...وجمع البنات...وصار طول وقته بالحفلات..كان مرات يحس بتأنيب الضمير...لكن لأقل من لحظات...
                      سماح...تزوجت بعد فترة طويله شوي سلطان...كان حفل هادي عائلي ومختصر جدا...ماحظرته ملكه اللي كانت تعاصر ندمها لرفض السلطان من البداية...
                      وياما قلنا لك يا ملكه ان مايبيلك الا واحد مثلك وسلطان كان مثلك...والملكات مفروض مايتزوجون غير السلاطين....
                      سماح كانت سعيده جدا ان سلطان فكر فيها وحبها بصدق..ويمكن اكثر من حبه لملكه بكثير...
                      لقى فيها نصفه الثاني وهالشيء خلاه يسعد ويضحك...رغم انه بكى معاها كثير على فقد عفاري وعلى فقد ابوها لكنهم تجاوزوا الموضوع مع بعض...لأنهم كانوا يد وحده وجسد واحد وروح مندمجه...
                      روعه رفضت مشاري كذا مرة...كانت تبكي على اطياف ابوها واطياف عفراء...وعلى اخوها المحطم...
                      قررت انها ماتبي تتزوج ابد...وطلبت من مشاري بكل طيبة قلب انه يدور وحده تناسبه..لأن روعه ماعادت روعه..روعه هي مجرد جسم بدون روح...بقايا مثل ملكه..وماتعتقد انها بتقدر تزوجه..
                      ماندري يمكن بيوم بعد كم سنة ترجع بكلامها وتزوجه؟؟...ماندري كل شيء جايز...
                      مرام...حاولت انها تقرب لوافي كثير..حتى بعد مافسخ خطوبتها...كانت رافضه تستسلم..خصوصا ان وافي هو حب الماضي والحاظر والمستقبل...








                      بعد سبع شهور....





                      ملكه جالسه على الرمال الذهبية قبال البحر....وشعرها الاحمر يتطاير حول وجهها اللي القسوة غيرت ملامحه...رغم الراحه اللي ظاهره عليه....
                      ماسكه عفراء بيدينها...عفراء الصغيرة الملاك القمر...ببشرتها البيضاء الناصعه...وعيونها السود الواسعه المكحلة...ورموشها الكثيرة الطويله وحواجبها المرسومة...زي ابوها فكرت ملكه ببرود...وهي تقطب حواجبها...
                      فعلا..عفراء..كانت تشبه ابوها كثير...بس فيه شبه غريب يجمعها بعفراء الاصلية......عفراء الله يرحمك...ويغفر لك...
                      مسكت اصابع بنتها الصغيرة بنعومة..وباستها لها..هذي طفلتها هذي املها هذي المستقبل وكل لحظة حلوة راح تنبني بحياتها...
                      هذي سبب رجوعها بقرارات كثيرة...ملكه مابغت بنتها تعيش بجو متفكك....محطم...وحيده..يتيمة مثل امها...
                      مابغتها تسمع الصياح والاهات المعذبه...مابغتها تكون مقطوعة من شجرة...لأنها يمكن بيوم تروح عنها فمين راح يعتني فيها...
                      سامحت ملكه عمها وسامحت عمتها....خصوصا انها كانت متأكده ان الدنيا علمتهم كثييييير...
                      خصوصا بعد ما اكتشفوا بدرية مع رجال غريب بالملحق...سبحان الله الزمن دوار...والظالم مرده ينظلم !!
                      ملكه رجعت بعد لوافي...لكن خلاص كل المشاعر اللي كانت بقلبها ماتت..لأنها حتى يوم شافته ابتسمت بوجهه ببرود...رغم ان الحب كان يطفح من وجهه...لكن قلبها اللي تغير..رفض يشوف هالمشاعر وشاف الماضي وبس...
                      تحركت بملل على الرمل...ووقفت واعطت وافي اللي كان واقف قريب منها يتأملها بنتهم....سوت شيلتها ومشت جنبه عشان يروحون لسيارتهم...
                      مد وافي يده بتردد وهو يطالع قدامه وماسك بنته بيده الثانية..كان يبيها تحس فيه..وترجع الأولية..لكن للاسف يا وافي ماتت الاولية بسببك...
                      كان يبي يلمس يد ملكه...لكنها بعدت عنه بكل قسوة وتجاهل يدها!!
                      ورجعنا للاسف لنقطة البداية..!!

                      الحب شعور جميل...ممكن ينموو وممكن يموت هو بالمهد...واللي يحب ممكن يكره***وجهة نظر شخصية***


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...