اللي يبينا عيت النفس تبغيه (منقوله)...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اناغيم
    عضو فضي
    • Mar 2009
    • 506

    • [/LEFT]
      [LEFT]ʛм

    #41
    الفصل السابع عشر

    مضحك تعاملنا في بعض الاحيان مع الصدمات....بدل ما نصرخ..نصيح..نطالب بحقوقنا.. نستسلم بكل بساطه... نستسلم لكل شي يطلب منا...وكأننا مخدرين ومقيدين...
    وهذا اللي صار معي بالضبط..ما اعترضت ولا فتحت فمي..لاصحت ولا بكيت..ولا حتى دمعت...ما اهتميت للي قاعدين يسوونه ويخططون له من حولي...
    خليتهم يسوون اللي يبونه..حتى اني ما اهتميت اعرف مين راح اتزوج..اساسا لا يضر الشاه سلخها بعد ذبحها... وهذا انا.. مجرد شاه مذبوحه... ماعاد يأثر فيها شي..




    كنا جالسين كلنا بالصالات اللي تحت....انا وميران وروعه وبدرية...وريما وسماح المريضة.. اللي بدت تتحسن شوي وكانت متمددة على الكنبة وحاطه راسها على فخذي...
    عمي طلب منا نجتمع هناك...لأنه بيسووي لنا مفاجأة وخذا محمد معاه... انا كنت متأكده انه راح يجيب عمتي نورا من المطار...وحسيت ان موضوع خلافهم له علاقة قوية فيني.. وبالاخص بموضوع زواجي...على العموم...فكرت بسخرية..ليش استعجل على رزقي.. كل الاوراق راح تنكشف بيوم...والغموض اللي يلفني من فوقي لتحتي...راح ينتهي...
    انفتح باب الفله الرئيسي... وطلت عمتي نورا علينا...وكانت شايله باقة ورد كبيرة حيل.. وكانت ابتسامتها شاقة وجهها....
    وقفنا لها كلنا....ورحنا سلمنا عليها...وبدرية ضمتها بقوة وقامت تصيح....وكمان ريما..
    انا سلمت عليها عادي...لا بحرارة ولا ببرود...اساسا دوم علاقتي مع عمتي نورا... يشوبها البرود اكثر من الدفء...يله..ما اقدر اجبر احد على حبي...




    طلعت لغرفتي بعد الجلسه المعتبرة بالصاله مع عمتي نورا...اللي باركت لي بحرارة غريبة.. وكان شكلها مبسوطة بموضوع الزواج...اما عمي لاحظت انه يتهرب من نظراتي... ولا يطالع فيني بالمرة...يمكن يحس بالذنب...صراحه شي مضحك... ضربني وبكى...سبقني واشتكى.. هالحين اهو اللي بيزوجني غصبا علي...ومع هذا مسوي فيها زعلان..صدق دنيا عجيبه...عجزنا نفهمها...مثل اللغز اللي عجزت تفكه او تفهم رموزه..
    اخذت لي شاور سريع....وطلعت من غرفتي انشف شعري قدام التسريحة...سمعت طق على الباب...فرفعت صوتي عشان يعلى على السشوار: ادخل..."
    وكملت شغلي بشعري اللي كنت احاول ادور له طريقة مرتبة..بدل ماشكلي يجيب المرض...
    دخلت عفاري لغرفتي...كان شكلها تعبان حيل... بشرتها معدومة..عيونها غايره... ضعفانه...
    قفلت السشوار...وتميت اطالع فيها للحظات...
    قالت بصوت متقطع: مب روك"
    رديت عليها وانا ابتسم بسخرية" الله يبارك فيك..."
    وكملت ببرود" جايه تشمتين فيني؟؟؟....ولا...اخيرا رضيت علينا؟؟؟..."
    فتحت عفاري فمها مصدومة من اسلوبي...وتمت ساكته لحظات...وبعدين تكلمت...
    عفاري وصوتها منبح من كثر الصياح: اسفه... انا صح..غلطت عليج...بس غصبا عليي.. صدمتي بموت جاسر...و...صدمتي باشياء كثيرة تصير بهالبيت...هزتني..."
    قلت لها وانا احاول اكتم صوت الدموع اللي تجمعت: الله يرحمه...ماعاد بأيدك شي.. غير تدعين له بالمغفرة...وان ربي يخلده بجنات النعيم...وانك تقابلينه بالاخره..."
    مسحت عفاري دموعها اللي انهمرت فجأة بغزارة: ياليتني مت قبل لا يموووت...ليت ربي خذاني قبله...ليتني ماعرفت الحب ولا قربته....ليتني ما شفته بحيا..."
    حطت ايدها على فمها...واخذت تهتز وهي تشاهق...ضميتها بقووووة..وقعدت ابكي معها بدل ما اهون عليها...
    وبعدين اخذت اقرا لها قران مدة ساعتين ونامت بغرفتي وحسيت انها ارتاحت...



    بعد المغرب... طلعت من غرفتي عشان اروح لعمتي نورا اللي مرسلة لجوالي..انها تبيني ضروري....كنت متاكده ان الموضوع يخص العرس...وعريس الغفله اللي ماتشرفت بمعرفة شخصيته...
    دقيت الباب على غرفتها ودخلت...
    لقيت عمتي نورا توها طالعه من الحمام..وشعرها مبلول كله...ابتسمت لي...واشرتلي ادخل..
    لحقتها...ووقفت وراها واهي جالسه قدام تسريحتها....بدت تتكلم...
    " زعلتيني منك يا ملكه...عمك يقولك زواجك بعد اسبوعين...ومع هذا مافيك اي اهتمام.. لا حاولت تعرفين مين العريس؟؟؟...ولا حتى فكرت تقضين جهاز عرسك؟؟... ولا قررت اي مصورة بتجيبين...ولا فكرت بلون باقة الورد اللي بتشيلينها...."
    وكملت وهي تشوفني صاده عنها.. مابي اسمع سخافات اكثر...هذولي يذبحون الواحد ويمشون بجنازته...
    " عمك...ماراح يقطك لاي رجال... عمك اختارلك رجال عن عشر رجال...فيه كل الميزات.. كريم...وفي...حنون...بيتوتي...ويحب العايله...وفوق هذا كله...يناسب مستوى العايلة..."
    قلت ببرود وانا اخذ المشط منها عشان امشط لها شعرها الناعم: بس يا عمتي... انا ابي اخو سارا صديقتي...رجال ماقاصره شي...خريج شريعة...ومثقف...وعيلته ناس طيبين"
    عمتي نورا وهي تطالعني بالمراية" بس عمك عطا الرجال كلمه.. وكان صعب انه يتراجع عن هالشيء...خصوصا ان مكانه هالرجال كبيرة عندنا...وصراحه..."
    وسكتت تحاول تثمن كلماتها وكملت..بعد ثواني وانا اطالع فيها وانا مبتسمة بلا مبالاة لأني عارفة وش راح تقول...
    " انت عارفة وضعك الصحي يا ملكه...ما يسمح لاي احد انه يتزوجك...لازم...يتزوجك رجل قد المسؤولية...لأن الحرمه مننا إذا تزوجت... تزوج مرة وحده لا غير..."
    طعنتني كلماتها...انتم السبب بجنوني... انتم السبب بالايام السودا اللي عشتها هناك...انتم السبب بخسارتي لمساعد...انتم السبب بكل الالام اللي احس فيها بحياتي...
    كملت واهي تاخذ مني المشط وتلفت لي: اسمعيني...يا ملكه...الكلام بالموضوع ماعاد يقدم ولا يؤخر....اليوم راح نروح نتقضى لك...انا وانتي والبنات...وعلى فكرة..."
    وتابعت بمرح: ترى وافي ماقصر بالمهر واعطانا الفيزا كارد حقته...."
    صرخت فيها لا شعوريا: وافي؟؟؟....وش دخله!!!!!!!"
    حاولت تهديني ومسكتني من كتوفي...دفيتها بقوة عني...ورحت لغرفتي مو مصدقه اللي سمعت....
    قفلت على نفسي الباب...وطحت عندها..وافي...لا...إلا وافي..راح يقتلني بالحيا...راح يخلي كل لحظه من حياتي جحيم... وافي...اللي يعتقد اني انسانه قذرة.. اللي يظن اني وحده صايعه...شلون يخطبني؟؟..
    ياويلي..تذكرت نظراته لي...تذكرت شلون كانت السخرية تشكل كل لفته من لفتاته...
    حطيت ايديني على حلقي...وقعدت اصيح...بصوت عالي.. ومن القهر اللي فيني.. دخلت غرفة الملابس حقتي..وفتحت الدولاب وتخبيت جواته وانهرت ابكييييييييي....






    عفرا: يا ملكه...يا بعدي...والله خالي مافيه شي يعيبه...
    قلت بعصبية: لا تقولين خالي...تخلخت حنوكه امين...
    طالعتني عفرا ولا قدرت تقول شي....لأني كنت معصبه على الاخير...كافي..اني بكيت ليما قلت امين.. حتى اني رجعت لاسوأ عاده كنت عندي لمن كنت صغيره..وهي اني اتخبى بالدولاب واصيح بالساعات....
    بس هالمره عفرا اكتشفتني...طالعت فيها..وكانت تطالع حولها كأنها تحاول تلاقي كلمه تخفف فيها من اللي احس فيه..
    قالت عفاري بعد لحظات باستخفاف دم : يا بعد عمري...وانا اشوف خالي مضيع علومه...من يشوف طيوف هالملكه...
    قلت بعصبية: عفرا...قسم بالله يصير لك شي موب طيب....إذا كملتي كلامك...
    قالت عفاري ببراءه وهي تعطيني ظهرها عشان تطلع: كنت احسب انك تبين تعرفين شي عن..زوج المستقبل...
    صرخت فيها بقهرر: طيب...ياعفرا...يجيلك يوم....
    سمعت صوت ضحكها وهي تطلع من الغرفة...
    ما ادري ليش حتى عفاري اللي تكره وافي...تشوف اننا ثنائي مثالي... وتقول ان فينا اشياء كثيرة متشابهة..مالت عليها.. كنت اظنها بتوقف معي موب ضدي...






    اخيرا وصلنا السوق اللي نبيه...طبعا ما اخفيكم ان العايله كلها راحت...حتى بدرية نزلت معنا السوق...ماحد بقى بالبيت... حتى محمد راح مع عمي..عشان يفصلون ثياب جديدة لهم..
    اما سلطان...فاكتشفت انه مسافر من يومين... وكنت متاكده انه سافر بعد خبر زواجي.. اللي اكيد سبب له صدمه...اكيد انصدم بخاله النذل اللي يجلس معه وياخذ منه البنت اللي يحبها...
    تنهدت وانا اسمع عمتي نورا تقول لعفاري وسماح: انتم روحوا ويا ملكه...وانا وميران وروعه وبدرية وريما بنروح مع بعض وبنتقابل عند المطاعم..."
    قالت ريما بحماس : انا ابي الوح مع ملكه..."
    روعه: وانا الله يخليك...ابي اشوف ملكه وهي تقيس فستانها..."
    تنهدت عمتي نورا واشرت لي..ولمن قربت منها...مسكت ايدي وأعطتني بطاقة الفيزا وقالت: هاذي بطاقة وافي..اشتري كل اللي تبينه..."
    وراحت هي وميران...وبدرية..
    طالعت بقرف بالبطاقة...ولا شعوريا رميتها على الارض...انهبلت روعه وشالت البطاقة على طول..
    وقالت: إذا ماتبينها انا ابيها...مجنونة انتي ترمين بطاقة فيزا على الارض..."
    تنهدت...لمن شفت الثلاثة يتساسرون بينهم..
    وقلت لهم: خلاص...خلصونا بسرعه تراني تعبانه وطفشانه..."




    طالعت بروب النوم اللي مشتريته عفاري لي وقلت وانا مفجوعه: عفرا...لو بعد مية سنة ماراح البس قدام خالك كذا...
    طالعتني باستحقار وقالت: موب كيفك...بتلبسينه غصبا عليك..
    ماحبيت اكسر بخاطرها..خصوصا ان عفاري بعد موضوع زواجي..تحسنت نفسيتها كثير...وداخل نفسي...ارتحت ان زواجي جا ايجابي لشخص احبه مثل عفورة...
    سماح واهي تضحك: من جدك عفرا...فشيله تلبس هالروب...مرررة قصير...ههههههه
    عفاري وهي تنتهد: مالت عليكم...عيايز...الذوق والمنطق يمين وانتم يسار...
    وكملت واهي تشوفني انا وسماح نضحك: هالحين خالي الحبيب...يا انسة ملكه.. متعود على الروحه والرده... وانتي مشاء الله... ماتركتي بيجاما بالسوق إلا وشريتيها...
    قلت ادافع عن نفسي: وإذا..البجامز مرة كيوت...وتخلي البنت صغنونة وحيل ناعمه...
    سماح واهي تكتم ضحكه: ههههه...بيلعن نفسه إذا شاف بيجاما الدب يا ملكه...
    وكملت وهي تشوفني اغزها بنظراتي عشان تسكت: ملكه..احس انك ماراح تفرقين عن خواته بشي...
    طنشتهم وبعدت وهم قاعدين يشترون.... لي على ذوقهم...وطبعا سمحتلهم انهم يشترون لانفسهم...كذا فيني شر موب طبيعي..ودي اخلص الاربعين الف اللي بالفيزا كلها...وبخلص مهري كله...وكل الفلوس اللي بيرسلها...
    طلعت من المحل...وطالعت بالمحلات من بره...انواع الفساتين...انواع الجزم...انواع الشنط...والناس البسمة مرسومة على وجيههم وهم يتشرون من كل محل...ماوراهم اي هموم...
    : تفكرين فيني يا زوجتي العزيزة المستقبلية؟؟...
    التفت بسرعه وراي...كان وافي.. انصدمت...حتى اني ما عرفت ارد...ولمن استوعبت الموقف...كتمت انفاسي غصبا علي...وعديت لعشرة..ثمن رفعت خشمي بغرور واعطيته قفاي...
    وقلت بشراسه بس بصوت واطي: لو سمحت...مابيني وبينك اي كلام...
    وافي بثقالة دم: شلون مابيني وبينك اي كلام...والبنك توهم داقين علي..من ضغط الديون اللي جات على ظهري بأقل من ساعه...
    كورت يديني بقوة....وعضيت على شفايفي احاول صوتي من انه يطلع او يديني انها تتهور...
    التفت من جديد جهة وافي...اللي رسم ابتسامه ساحره على شفايفه يوم التقت عيونا...
    للحظه قرب يخدعني...بس انتبهت للثلاثي المبهور بشدة...اها...عشانهم يعني يا وافي...
    قلت بنعومة ساخره: عن اذنك يا زوجي العزيز المستقبلي...لأن...مالي خلق اضيع دقايق من وقتي الثمين في مناقشه تافهة...عن فلوس لا تودي ولا تجيب...
    ضحك: ههههههههههه....والله يا عفرا..مثل ماقلتي دم ملكه مررررة خفيف...
    طالعت عفرا فينا...وواضح انها نخدعت باللي شافته...هي وسماح وروعه اللي كانو شايلين فوق العشرة اكياس كبيرة بايديهم...





    وصلنا متأخر البيت...يدوب اكلت لي لقمتين...وقررت اروح انوم...اخذت شاور خفيف...وحطيت راسي على المخده...ونمت....
    قمت على صوت العصافير...والشمس وهي تدخل غرفتي...التفت بملل..فشفت عفاري تبتسم لي...بخبث...
    قلت: لا اله إلا الله...وشووو؟؟؟
    عفاري وهي تجلس على سريري: الواحد يقول صباح الخير....
    تاففت وانا اتقلب على سريري: ابي انوووووم...وماعندي اي شي عشان اقوله ومانيب نازله السوق اليوم...
    عفاري بعصبية مصطنعه: والله لو ماتروحين السوق اليوم..اني لا ازعل منج...ترانا لسه ماكملنا جهازج...ما اشترينا لج ملابس خرجات.. ولا فساتين سهرة..ولا عطورة ولا ميك اب.. ولا شي...
    قلت وانا احط المخده فوق راسي: ضفي وجهك يا عفاري... مافيني على دوجة الاسواق... كافي اللي شريناه امس...
    وبعدين كملت بسخرية وانا اطالع فيها: ماكافي ان خالك اخذ يطالع بالاكياس مفجوع... خفت يصير لي شي من عينه...
    عفاري وهي تعدل من جلستها: شوفي ملكه...كل شي اسمح فيه إلا انك تتهمين وافي بالبخل...ترا وافي كرررررريم لاخر درجة...
    مارديت عليها..لاني عارفة ان كلامها صح...
    قلت فجأة بكابة: كان يحب وحده زمان؟؟؟؟...مو صح؟؟...
    عفاري واهي تبتسم: يا عيني على الغيرة من بدري..كان بس ماتت...
    انفجعت: وشوووو؟؟؟
    ضحكت عفاري وقالت: هههههههههه.....ماتت بقلبه يا بعد قلبه...
    قلت وانا اتظاهر بالامبالاة: طيب...ما ودك يا صديقتي الغالية..انك تقولين لي عن قصة الغرام هاذي....يعني...على الأقل اكون عارفه شي عن خالك...موب الناس تجي وتقولي عنه....
    ابتسمت عفاري وقالت وهي تلعب باصابيعها: يا حبيبتي... والله خالي يكرهها بشكل مو طبيعي هالحين...والبنت متزوجة حاليا...وخلاص صارت من الماضي... ولعلمج كل العيلة يكرهونها...
    طالعت فيها ابيها تكمل...شفت ما عندها نية...فمديت بوزي و
    قلت: يا سلام.. على الوفاء لخالك...ماتبين تقولين عنه اي كلمه...
    عفاري وهي تبتسم: والله ما ادري وش اقولك...يعني قصة غرام عادية جدا...شافها وعجبته....وكانت صديقتي...درسنا سوا في بريطانيا...وقابلها في بيتنا....
    عدلت من جلستي..وعيوني مفتوحه على الاخير: كملي...
    كملت عفاري وهي تضحك: ههههههههه...هذا اللي موب هامنك...صح؟؟....
    بوزت: لا حوووووووووول...
    تابعت عفاري وهي تتكلم بجدية: البنت كانت خبيثة...كانت تحب واحد...لكن هالواحد ما عمره فكر انه يخطبها...فقررت انها تغري وافي...وفعلا وافي طاح بالمصيده...وخطبها.. وكان يوم رائع عند كل العيلة..لأن الكل يحب وافي...لكن بعد فترة...انصدم وافي... ومانعرف شلون عرف عن تخطيطاتها وطلقها...وحلف انه ما يتزوج بعدها ابد...
    حزنت على وافي غصبا علي: مسكين....
    قالت عفاري واهي تمسك ايدي: لا موب مسكين...هذا هو صبر...واخذ اللي اجمل واغنى والكل يتمناها....
    طالعت بعفاري ودمعت عيوني وصديت عنها....كنت افكر بمساعد..شلون راح يتحمل خبر زواجي... وش راح يسوي...هل راح يسكت وينتهي الموضوع بالنسبة له.. ولا راح يسوي النون وما يعلمون...
    عفاري وبلهجة جدية: لازم تنسينه...
    طالعت فيها بسرعه: مين؟؟؟...
    عفاري واهي تحط عيونها بعيوني: انت عارفته...ومايحتاج اذكر اسمه...
    عورني قلبي من قو دقاته: عفاري... انت مين تقصدين؟؟؟...
    عفاري واهي تقوم من على السرير: اقصد مساعد يا حبوبة...
    فتحت فمي مو مستوعبة...عفاري..شلون تعرف عن مساعد؟؟...مين قالها؟؟...وليش متأكده من الموضوع؟؟..وليش ما قالتلي من قبل؟؟..
    عفاري واهي تشوف نظراتي: ملكه... انا عرفت من الرسالة اللي كانت بدرج مكتبتك من مساعد...في يوم تركه لبدرية...
    وكملت وهي تشوفني لسه مصدومة: لا تخافين..انا ماراح اقول لاحد...انا...حقدت عليج في البداية...بس بعدين..فكرت ان الحب اقوى مننا كلنا... وماحد يقدر يتحكم بالقلوب..
    قلت بصوت خافت وكأني احاكي نفسي: مساعد راح...انتهى من حياتي يا عفاري.. صار مجرد ذكرى حلوة...وطيفية...مالها اي وجود...
    عفاري وهي تروح عند الباب وتقول باستخفاف: صاح...هالحين وافي وبس..هو اللي بالقلب...
    قهررتني...فركضت وراها واخذنا نتهاوش ونتضارب بقوة..



    رحت لصالون تجميل مع روعه...وجلسنا نحوس ساعه بكتالوج قصات الشعر القصيرة عشان نلاقي قصة شعر مناسبة لي انا وخشتي... المصيبة كلها شعرتين... ومع هذا مصرين اني اقصها عشان تترتب...
    روعه واهي تأشر لصور لتشارليز ثيرون: الله...شوفي كيف قصة شعرها؟؟..
    طالعت بالصورة وقلت بملل: حلووو...
    روعه واهي تطالع فيني وتتريق: حلوووو...حلوووو...حشى بالعتلك تسجيل على كلمة حلو من اول؟؟...
    قلت بملل: رووووووعه...والله مالي خلقك يا حبيبتي...انت اختاري لي على ذوقك...
    روعه واهي تطالع بالصورة: خلاص...اجل ذي...
    ثمن كملت: انا بفهم...مين فينا اللي بتعرس؟؟؟..
    ضحكت بملل: ههههه...ما تضحك....طبعا وللاسف انا...
    روعه واهي تعدل جلستها: اها...زين انك عارفة....بالامانه لسى زعلانه من عمك؟؟؟...
    قلت وانا اصد عنها: ولا راح ارضى عنه ليما امووت...
    روعه واهي تمسك ايدي: يا بنت الناس...والله ليت عمك يغصبني على واحد مثل وافي.. كان زييين...احمدري ربك مازوجك من واحد من هاذولي اللي اشكالهم تجيب المرض والهم...
    قلت بغيرة غصبا عني: انت عارفه انه يحب وحده؟؟...
    روعه واهي توقف عشان تروح للكوفيرة اللي بتقص شعري: لا ولا ابي اعرف... اللي اعرفه انه يبيك انتي... وانه خطبك انتي... وانه اهو اللي راح مع عفاري لامريكا..علشان يجيبك.. مع انه موب مسؤول عنك...باي شكل من الاشكال...
    راقبت روعه وهي تروح تناقش مع اللبنانية عن قصة الشعر اللي اختارتها وتأشر لي.. يا ناس خايفه..ما ودي تنقضي الايام...لكن للاسف كل مالها وتنقضي بسرعه شديدة.. البيت كله محتفل بموضوع الزواج هذا... عمتي نورا ما تركت شي بالصاله اللي تحت إلا وغيرته...وفستان عرسي طالبينه من إيطاليا... والمجوهرات حقت الزواج بيجيبها وافي بكره من المانيا...
    تنهدت بصوت عالي... كنت اتمنى يكون زواجي غير...كنت ابي اتزوج بقاعة نيارة ولا بفندق هيلتون بجدة... كنت ابي اعزم الكل على زواجي...والبس احلى واكشخ فستان من تصميم واحد معروف... كنت مقررة اني اجيب هدايا العرس والتوزيعات اللي فيه كلها من امريكا وطلبية خاصه لي...والبوفيه انا اللي اكون مشرفه عليه... كنت ابي اختار تورتة الزواج على ذوقي... واقطعها انا وعريسي بالسيف...
    اه... كنت وكنت...لكن هالحين كل الاماني....صارت مستحيلات..
    جات اللبنانية واخذت تناقشني وهي تتأمل شعري...وبعدين بدت شغلها بحماس... وهي تتكلم عن نوعية شعري...وانه نوعية ممتازة...والقصات تضبط فيه...وياليت لو اصبغه ومن الحكي الزايد لهم...بس انا ما اعطيتها وجه غمضت عيوني وطلبت من روعه تقومني لا خلصت شغل... وانهبلت روعه يوم شافتني من جد غمضت عيوني....




    سماح واهي توريني فستانها الاخضر: يعني حلوو؟؟؟...
    قلت وانا المس خامته الحرير: يجنن يا سماح...بتطلعين فيه روووعه...خصوصا مع الشدو الاخضر...ياي....راح احسدك...
    دخلت علينا روعه واهي شايله فستانها الاحمر: مو عاجبني..ماتوقعت يكون شكله على الحقيقة كذا...
    قلت لروعه وانا اخذ الفستان من يدها: ليش؟؟..وشفيه رايق مرة...
    روعه وعيونها محمرة من الدموع: موب زين...يعني راح اصير شينة بالفرح حقك..
    قلت لها بكل بساطه: مين قال؟؟؟ انت احلى وحده فينا...انت وردة البيت...ونعومته.. والحلى والزين كله فيك...
    قامت روعه تبكي بصوت عالي: موب زييييييين..راح يضحكون علي الناس...
    تنهدت بملل...من الصبح والكل محتاسين بفساتينهم اللي طالبينها من لبنان... ما ادري ليش كل وحده ميب مقتنعه باللي عندها...
    قالت سماح: بقيس فستاني عشان تشوفون وش يحتاج تعديلات...
    ودخلت غرفة تغيير الملابس حقتي...اما روعه اللي قاعده تصيح من الصباح...اخذت فستانها ...
    قلتلها: خلاص روعه عيوني..لا تبكين...انا باخذه منك..وبننزل اليوم انا وانتي عشان نشتريلك فستان جديد..
    قالت روعه واهي تمسح دموعها: بس ميران قالت لي...انك ماراح تنزلين السوق معي.. لأنك عروس ولازم ترتاحين...والزواج ما بقى عليه غير خمس ايام...
    قلت لها بلا مبالاة: عادي..هذاك اول العروس ترتاح قبل عرسها..هالحين مافيه للراحه اي مجال...
    ضمتني روعه بقوة وباست راسي: الله لا يحرمني منك يا ملوك...وخذي الفستان..اساسا بيجي عليك واو..لأن لون بشرتك يتناسب مع هذي الدرجة من الاحمر..
    طلعت سماح بعد لحظات...على دخلت عفاري وهي لابسه فستانها...
    كلنا قلنا لسماح: واو...
    ابتسمت سماح بخجل ودارت: وش رايكم فيني؟؟؟...
    قلت بحماس: ولا اروع..يجنن...مرة ضابط على جسمك...
    عفاري بضيق: وانا؟؟؟...
    طالعنا جهتها كانت لابسه فستان فسفوري ومع لون بشرة عفاري طالع يهبل عليها...
    قلت لها وانا اقرب منها واحاول اقفل السحاب اللي على جنب: مرة ضابط عليك...
    سماح واهي تبتسم: بتنخطبين يا عفاري اكيييييد...
    غمضت عفاري عيونها بقوة...وسرى بالجو نوع من الصدمه...وكلنا تذكرنا جاسر...شفت الدموع قاعده تنزل من عيون عفاري...اللي بعدت ايدي عنها وركضت خارجه من غرفتها...
    سماح بندم: والله ما كان قصدي...
    قلت لها وانا اخذ فستان روعه لداخل غرفة الملابس: عادي سموحه...مصيرها بتنسى بالاخير....





    رحنا انا وروعه بالليل للسوق واخذنا معنا ريما...وطبعا مع ذوق روعه الفضيع...بغيت انهبل...انجن...مافي شي يعجبها... كل شيء شين.. وكل شيء فيه شي ناقصه.. واللي كان يعجبها مرة...تتردد انها تشتريه...يا عشان قيمته...او عشان لونه....
    حسيت بتعب فضيع من كثر الوقفة...واخذت لي كرسي وجلست عليه... بينما روعه راحت تتناقش مع البياعين عشان يطلعون لها من الفساتين الجديدة اللي مخلينها بالمخازن...
    كنت مغمضة عيوني وحاطه ايدي على خدي...وفعالم ثاني...
    شوي يوم جيت ريما تركض ومسكت ايدي بقوة...فتحت عيوني مفجوعه...
    قالت وهي تلهث: خالي وافي هينا....
    طالعتها مو مستوعبه: وشوووو؟؟؟؟...
    ريما وهي تتخبى وراي: شافني وانا اتزحلق على الدلج...خايفه...خايفه يطقني...
    شكل البنت موسوسة...نعنبو دارك يا وافي...وسوست فينا كلنا...كلن يوسوس فيه.. ما ادري مين اللي يحبه بعيلتنا...ما اظن فيه احد يحبه....
    : إذا تعبانه يا عمري موب لازم تنزلين السوق...
    ارتجفت غصبا علي..وانا اسمع كلمة يا عمري...لازم اكون قوية...لازم اكون قده وقدود.. لازم ما اخليه يأثر علي بأي شكل...لأني عارفة اي حرب ضروس بتكون بيني وبينه..
    قلت بنعومة خبيثة: مافي احلى من نزلة السوق....حتى لو كان فيها تعب...
    ووقفت وعدلت عبايتي...لاحظت بطرف عيني..شلون كان ضام يدينه بقوة...حتى اني حسيت بعروقه طالعة...وعرفت انه لو ما كنا بالسوق..كان امداه ذبحني...وشرب من دمي...
    قال لي بصوت ماحد يقدر يسمعه غيري وغيره: انسي...انسي يا بنت ال....انك تلعبين بذيلك بعد ما نتزوج...
    التفت عليه وقلت وانا شامخه بخشمي: اساسا...انا ما تعودت العب بذيلي.. انا دوم العب على المكشوف...لأن... مافي شي اخاف منه...او أخبيه....
    لف بوزه بطريقة انه متقرف من اللي يسمع...بينما انا طالعت فيه من فوق لتحت بنظرات باردة..وكأني اقوله..انا عارفة انت مين بالضبط....ووش ناوي عليه...ولا تحاول تمثل علي...
    جات روعه: لقيت فستا....
    بعدين سكتت تطالع فينا الاثنين...وحمرت خدودها.. وسبلت برموشها...وحسيت انها تغيرت 180 درجة....واستغربت انا ليش خدودها محمرة..ويوم انتبهت انا احنا واقفين قريب من بعض...بعدت عنه مسافه كبيرة وكأن عقرب قرصتني...
    قلت وانا اعطيها البطاقة: ادفعي قيمته بسرعه...عشان نطلع...
    وبطرف عيني انتبهت لوافي اللي باس ريما وطلع من المحل...


    تعليق

    • اناغيم
      عضو فضي
      • Mar 2009
      • 506

      • [/LEFT]
        [LEFT]ʛм

      #42
      حسيت بضيق فضيع مع قرب موعد الملكه...كان قلبي يعورني...وتنفسي يزداد صعوبه .. كل ما اتخيل منظري انا ووافي في بيت واحد....كل ما اعرف شلون راح تكون حياتنا سوا؟؟...وشلون راح تكون باردة جدا...يضيق صدري...واحس بالالام فضيعه ماحد قادر يفهمها..كلهم يعتقدون اللي فيني خجل...وارتباك..وخوف طبيعي..



      طالعت بالكرتون الابيض اللي وصل اليوم من إيطاليا....كان مغلف بتل ابيض ناعم...كنت عارفه ان فستان العرس جواته...مالي نفس اشوفه...بس الكل بره غرفة الملابس ينتظرون يشوفوني فيه....
      توكلت على الله...وبديت افتح القماش التل واقصه بحذر...وبعد ماخلصت سميت بالله.. وانا افتح الكرتون الابيض...
      تأملت الفستان الناعم..الساتان الابيض..اللي مافيه غير كلفه كريستال فضية تحت الصدر على طول....وطبعا بدون اكمام او اكتاف...
      تنهدت...فستان رومانسي للغاية...يصلح لعروس سعيده بزواجها..موب عروس مثلي.. حتى فستانها موب هي اللي اختارته...
      لبست الفستان الابيض الناعم...وجا على قدي بالضبط...وكأنه مفصل لي اساسا...حسيت ببرودة قماش الساتان من جوا...على حرارة جسمي المرتفعه بازدياد...
      كان رائع على جسمي بدون اي مبالغه...واللون الابيض اللؤلؤي طلع على لون بشرتي ولا احلى....خلاني خيالية...وكأن النور يحيط فيني...
      وطالعت بالورود الناعمه التل والكريستال اللي كانت موجودة بنفس العلبة...
      طلعت للي ينتظروني بره كلهم.. وكنت امشي على اقل من مهلي...عشان ما اوطى على الفستان رغم اني لابسه كعب عالي..
      استغربت ان بدرية كانت موجوده...كلهم قاموا يصفقون مبسوطين يوم طلعت: واو...يجنن...خيالي..جسمك طالع ولا احلى...
      هالكلمات سمعتها منهم كلهم وكان صدق..واضح ان الفستان اعجبهم كلهم...حتى عفاري اللي كانت معترضه عليه في البداية انهبلت عليه يوم شافتني لابسته...
      طبعا باستثناء بدرية اللي كل العاده اخذت تحوس ببوزها وهي تطالع فيني من فوق لتحت...
      قهرتني...ودي اطردها...الله ياخذها امين...
      شغلت عفاري الستريرو على موضي.. وعلى اغنيتي انا وعفاري...(مره قمر ومرة بدر ومرة هلال)وقام يرقصوني...هي وروعه....اما سماح وميران وعمتي نورا اخذوا يصفقون مبسوطين...
      ضحكت غصبا علي...وانا ارقص مع روعه....اللي اخذت ترقص رقصات مال امها داعي...شي امريكي...شي هندي...شي مصري...وشويات خليجية...عشان تضحكنا..
      وجا محمد وريما...وقاموا يرقصون معنا....وقلبناها بعد شوي دبكة...وصوت ضحكاتنا يتعالى...
      وبعد ماخلصت رقص...انتبهت لعمي واقف عند الباب..اول ماشفته ضاق صدري... ودخلت لغرفة الملابس وقفلت الباب على نفسي...
      صرخت بنفسي...وش قاعد يصير فيك يا ملكه؟؟؟...ليش مبسوطة؟؟؟..ليش قاعده ترقصين وكأنه مساعد هو عريسك؟؟...انت ناسية مين اللي بياخذك؟؟..وافي يا ملكه...وافي اللي يعتقد ان كل حركة منك لها الف مغزى ومغزى...
      وضاق صدري..ولا اكلت شي ذيك الليلة ونمت بدري...






      عفاري بغرفتي هي وسماح اللي كان الاجهاد واضح عليها...يسمعوني الزفه اللي بنزل عليها....ويوروني الهدايا اللي راح نوزعها على الضيوف...ويوروني بطاقات الزواج اللي ما تكلفت حتى اني اشوفها....
      قلت بعصبية: ما يهمني...انتم اختاروا اللي تبونه..ترى ماتفرق معي...نهائيا...
      سماح واهي متمددة على الكنبة وتطالع فينا واحنا على الارض:بطلي دلع يا ملكه... هذا زواجك موب زواجنا....
      عفاري واهي توريني الكرت: موب يجنن...شوفي الرومانسية...اقري..اقري...ترى وافي هو اللي كاتب الشعر....
      مسكت الكرت وانا متقرفة من وافي ومن نفسي ومن طاري العرس...قريت الشعر... ورميته من جديد..على الأرض...
      وقلت وانا موصله حدي: مسوي فيها انه فرحان بالعرس...
      عفاري واهي تضم الكرت: ملكه والله انتي ووافي قدمتوا احلى ايام بحياتي...بعد مانسيت ان فيه فرح بهالدنيا...احس ان حياتي صارت ازين وازين وانا اشوفك بتعرسين...
      عضيت على شفايفي غصبا علي...فعلا عفاري تغيرت كثير من موضوع الزواج.. يارب دوووم تكون مبسوطة...مع اني اسمع بكائها كل ليلة...بس مابي اذكرها...
      سماح واهي تاخذ كرت:عزمتوا كل الناس اللي تعرفونهم....
      عفاري: ايه طبعا...مشاء الله الفله تشيل كثيييييير ناس....وانا عن نفسي ماقصرت..
      وكملت واهي تطلع الهدايا حقت العرس من كيس مخمل: واهل السعودية عزمت منهم عالم كثير...
      قلت لها وانا اطالع بعيد: وسارا؟؟؟...
      عفاري واهي تناولني علبة صغنونة مغلفه: حتى سارا عزمتها....
      يا حياتي يا سارا... ما تجرأت ارد على اتصالاتها او اكلمها من بعد موضوع خطبتها لاخوها...
      فتحت العلبة الصغيرة المغلفة...ولقيت داخلها كرستاله واسمي انا ووافي موجود بالداخل.. انبسطت عليها...حركة مرة اعجبتني...وسالت بفضول...مين اللي سواها...وطبعا جاني الجواب اللي كرهت من كثر ما اسمعه...طبعا وافي..
      طلعنا الثلاث من الغرفة واحنا شايلين مسجل صغير معنا..حطت عفاري الزفة داخل المسجل...و
      قالت هي وسماح بنفس الوقت: يله...
      طالعت فيهم...وسلمت امري لله...وقعدت ادرب على المشية على الدرج...وعفاري توجهني...اشري للناس وانت نازلة....وابتسمي لا تبوزين....وارفعي راسك وطالعي مكان خطوة رجلك عشان ما تطيحين...وإذا شفتي وافي تحت...خلي الابتسامة تشق وجهك...
      رفعت راسي فوق: وعما...
      ضحكت سماح: ههههههههه...حبيبتي وافي طالب طلبيه خصوصي...انه يستقبلك تحت..
      قلت بضيق وانا ارجع اطلعلهم فوق: من جد؟؟؟؟...
      عفاري وهي تمزح: امووووت انا على اللي يغارون...
      سماح واهي تطالع فيني بخبث: كل هذا عشان محد يشوفه غيرك...الله من مكر الحريم...
      جيت بضربهم فهجوا عني....اه انقهرت..ضربت ايدي بقوة على الدرابزين...وصرخت من الالم...اييييييي...الله لا يسامحك يا وافي يا نذذذل...





      ياربيي....بطني يألمني بشكل...واحس بخوف فضيع...اليوم اخر ليلة لي في هالبيت... قعدت ارتجف تحت فراشي...البنات قضوا عندي معظم الوقت...يقولون اخر ليلة للعزوبية...وكانوا كلهم رايقات وصوت ضحكهم واصل لاخر الدنيا...
      إلا انا....اللي كنت احس اني بمووت من الخوف...من الرعب...من الالم...
      تقلبت على فراشي كثير....وقعدت اصيح بقوة...وانا اذكر اهلي...لو بس كانوا هنا...لو بس...دعموني..لو وقفوا جنبي...اكيد بتكون مشاعر غير...
      ضميت صورة امي وابوي بقوة...مو قادرة اتخيل ليلة زواجي من غيركم....
      اتذكرت امي يوم كانت دوم تدعيلي بالزوج الصالح....يا بعد عمري يا يمه...ليتك تشوفني بنتك باي رمية انرمت....
      عضيت على شفايفي اشاهق..واخذت اقلب البوم صور اهلي من بين ايديني...اخواني.. بيتنا... يا ويلي....ليتني لحقتكم...ياليت...
      ليتني مت معكم....ليه يا ربي انا اللي عمري طووويل....ليه انا اللي ما استاهل اني اعيش...عشت....
      ابوي يا بعد عمري انت واخواني...لو موجودين..كنتوا اكيد راح تكونون بقمة السعادة... كنتوا اكيد...بتجلسون معي تونسوني باخر ليلة لي معكم...
      كنتوا اكيد...بتداعبوني وتقولون لي كلمات...على بالكم يضيق صدري... ماتدرون اني اتمتع بكل تعليق من تعليقاتكم....
      ولا انتي يا يمه لو انك على الاقل انتي اللي عايشه...كان هالحين مفروض تكونين جالسه معي...تنصحيني ...توجهيني...تقولين لي وش مفروض اسوي؟؟..وش مفروض ما اسوي؟؟...كان مفروض تكونين قاعده تعلميني شلون اضيف ضيوفي؟؟؟...وباي ايد اصب القهوة؟؟؟ واقولك يمه يا عمري انا فاهمه...فتضحكين وتقولين حتى لو....لازم اذكرك لأنك بنتي الوحيده...لأنك نور عيوني...لأنك البنت اللي انا دوم مفتخرة فيها....
      وانت يا خالد...لو انك عايش...كان امداك هالحين متشقق من الفرح...دايم كنت تقولي تزوجي..عشان اصاحب زوجك...كنت دايم تبيني اعرس...عشان تلعب مع زوجي كورة...
      حطيت ايدي على حلقي اللي المني من كثر ماصحت...وضميت الالبوم بقوة لصدري...
      قعدت احوس بفراشي ساعه..وبعدين قمت...ورحت دخلت الحمام..وتوضيت....
      وبعد ماطلعت من الحمام...فرشت سجادتي...وقعدت اصلي...ودموعي مالية وجهي... وصوتي مبحوح من كثر البكا اللي بكيته طول الليل...وبالاخير جاني النوم...فنمت عليها...وانا حاظنه كتاب الدعاء بين يدي...




      فوضى فضيعه...فساتين بكل مكان..اطفال صغار يصيحون منتشرين بانحاء البيت...حريم كبار يفتحون الغرفة حقتي كذا مرة عشان يشوفون العروس...
      عفرا تشد شعرها متضايقه من الناس اللي جووا بدري.... وسماح شايلتلها بزرين تحاول تهديهم وتدخل علي كل ربع ساعه....روعه خذت مخدتها وجات تنوم بغرفتي وعيونها منفخه على الاخير من كثر النوم...وريما جات تشتكيني من ولد جيرانهم عشان اطقه...
      محمد جا لغرفتي وبعد انسدح على الارض ونام...اما انا فمواصلة من امس...مانمت غير ساعه...واحس اني متضايقه من الاصوات اللي اسمعها بره...
      الناس اللي معزومين على الزواج...معظمهم ما عمرهم جووا دبي قبل...فعشان كذا اول ماوصلوا فضينا لهم غرف الضيوف..وغرفة المعيشة اللي فوق...والملحق اللي بره...
      وجبنا نقاشات حنا وكوفيرات عشان ضيوفنا....وهالحين عمتي نورا حايسه بالمطبخ تسوي صواني الفطور...
      دخلت علي ميران وعيونها منتفخه...وشكلها متضايقه على الاخير..وشايله مخدتها بعد...وبدون اي كلمه اشرتلها على مكان جنب روعه على السرير وعلى طول حطت راسها ونامت وهي مبتسمة...
      اما انا رحت قفلت غرفة النوم حقتي...لأني قررت اخذ شاور معتبر لي...بدل ماتصير لي سكتة قلبية...من الفوضى اللي بكل مكان...
      دخلت الحمام...وتمددت بحوض الماء البارد مع مكعبات الثلج وشرايح الليمون...وقعدت افرك بجسمي باللوشن المعطر... وشعري اغسله بموية الورد...
      سمعت طق قوي على باب غرفة النوم...وقمت مفجوعة من الحوض اللي صار حار وانا اساسا كنت نايمة فيه...
      لفيت منشفه على جسمي وجيت بطلع تذكرت ان محمد بالغرفة..اففففف...رحت لبست لي روب الحمام الطويل الساتر....ولفيت المنشفة على شعري...وطلعت بسرعه...
      واو...انتبهت للساعه كانت خمسة العصر...ياويلي من عفاري بتذبحني....
      فتحت الباب..كانت عفاري...شعرها من كثر ماشدت فيها منتكش فوق راسها..دخلت ودخلت الكوفيرات وراها...كانوا اربعة ثنتين شعر وثنتين مكياج...
      قالت لي: ياويلي..وش فيها عيونج جذي؟؟...
      قلت لها وانا اوطي صوتي: من كثر الصياح...والله ياني بكيت امس بشكل..
      عفاري بقهر: صياح وهذا وقته...روحي شوفي كيف عيونج..قسم بالله تخرع....حتى لمعة مافيها..
      قالت وهي تدخل الحمام: انا باخذ شاور سريع...خلي محمد ينش...وخليه يطلع بره ويروح يتسبح ويلبس ثوبه ويوقف مع باباتي ووافي..ويزيد...
      ارتجفت يوم سمعت اسم وافي....وحمرت خدودي..
      ضحكت عفاري: ههههههههههه....لا تخافين ماراح نكرف عريسك بليلة عرسه..ترانا نعرف الاصول...
      قهرتني عفاري فمسكت كتاب جنبي ورميته عليها...بس قفلت الباب بسرعه...
      طالعت بالكوفيرات اللي جلسوا على الكنب وقعدت اعتذر منهم عن عدم ترتيب المكان...ورفعت التيلفون ادق على المطبخ عشان يرسلون لنا خدامه...
      ورحت قومت محمد اللي صحا وكان شكله متضايق...وبعدها فضيت لروعه وميران... بس قاموا على طول...
      دخلت علي سماح واهي متضايقه وانا توني اجلس على الكرسي..والكوفيره اخذت تبرد اظافري...
      سماح وشكلها مرهق:اففففففففف...ياربي وش هالتعب؟؟...
      وانسدحت على سريري...
      قلت لها :نومي شوي...واقومك اول ماخلص مكياجي...وش رايك؟؟...
      طالعت فيني وقالت بحماس رغم تعبها: مو قادرة...مابي افوت اي دقيقة من يوم زواجك..
      وكملت وهي تضحك: والله فاتتك شوفة وافي...رافع ثوبه...ومسوية بنت البكار...وشكله من جد تافل العافية....
      ما ضحكت...وحسيت بتكمة وانا اسمع سيرته...ودمعت عيوني...كلها كم ساعه واصير له..لوحده...
      كملت سماح واهي تشوف الكوفيرة الثانية تشتغل باظافر رجولي: المملك على العموم جا...قبل شوي..
      طالعت فيها ولمعت عيوني...اقدر ارفضه...صح؟؟...بس...وخفت..وش راح يسوي فيني عمي؟؟؟...وش راح يقولون الناس؟؟...ياويلي..راح اقضي على مستقبل عفاري وبدرية وريما بعد لو تجرأت وسويت كذا...وبيقولون ماعرف عمها يربيها...
      بلعت ريقي بضيق...
      سماح واهي منتبهة لتغير ملامحي: لا تحاولين ترفضين يا ملكه...بتجنين على نفسك ترى...
      ضحكت غصبا علي: ههههههه...لا تخافين ماراح ارفض...




      اخيرا....خلصت مكياجي..وخلصت شعري....ولبست فستاني...ومسكت باقة الورد الكبيرة اللي لونها ابيض ساده..مايخالطها اي لون ثاني...وفيها بعض من كرستالات الشعر...
      كنت ارتجف بقوة...وانا اطالع بنفسي بالمراية...اطالع بالعقد الالماسي الغالي مرة...اللي يمكن قيمته اكثر من 100000ريال...
      انا متاكده ان وافي متحسر على كل هالخساير...بس يمكن هاذي شروط عمي العزيز... عشان يعوضني عن غصيبته لي...
      امتلت عيوني دموع..ماراح ابكي..لا..إلا البكى...ماراح ابكي ابد...
      كان مكياجي وردي باسود خفيف....وروجي وردي ناعم...والمناكير حقي نفس الشي وردي وفيه كرستالات نعومه على اطراف الاصابع...
      شعري كان ملفلف بطريقة مخليتني كيوت وحيل بريئة...
      دخلت عفاري اللي كان شكلها يجنن..بفستانها الفسفوري...وشعرها اللي لفته فير كله فوق راسها...ومكياجها الصارخ..
      ابتسمت لي وجات وضمتني بقوة.. وقالت وهي شوي وتبكي: خايفه احوس مكياجك...
      قلت لها وانا ارتعش: عادي...حلا..لك..
      ضحكت عفاري بحزن وعضت على شفتها: هههه...شوفي شلون...تزوجتي قبلنا كلنا...خيانه...
      قلت وانا اطالع بعيد:يمكن لأن الفرح مو مكتوب انه يدوم بحياتي...
      قالت عفاري واهي ترتب شعري اكثر: مع وافي راح تعيشين احلى ايام حياتك...
      وكملت بجدية: صح ان وافي ظلمني زمان...لأن كل الادلة كانت ضدي...لكنه وقف معي وقفة ولا احن..يوم توفى المرحوم...
      تنهدت ولا علقت على كلامها...
      دخلت سماح واهي لابسه فستانها الاخضر وحاطه مكياج روعه ومسشوره شعرها وكانت تلهث: وافي بيدخل عشان التصوير...عشان كذا خلونا نتصور اول...
      قلت وانا مرعوبة: لا لا يا عفاري..الله يخليك...مابيه يدخل...
      سماح واهي تنادي المصورة من برا: يلا مافيه وقت...عفاري روحي نادي الباقيين عشان يتصورون وخلي ابوك يجي إذا يبي يتصور....
      هزيت راسي بقوة: عفاري...واللي يخليك..وافي مابي اشوف خشته بغرفتي...
      قالت عفاري بجدية: ملكه...كأن عمرج 16 سنة... انتي كبيرة وفاهمة...خلاص وافي المعرس...يله اركدي...
      شفتها وهي تطلع وضاق صدري...اما سماح قامت تمشط شعرها وتأكد من زينتها بالمراية...
      المصورة اخذت تسوي الديكورات بالغرفة هي ومساعداتها...
      دخلوا ميران وروعه اللي كانت اشكالهم تجنن...خصوصا ميران بفستانها الاورنج اللي كان جدا غريب...وروعه بفستانها الوردي..وشعرها الويفي طالعه كيوت...
      وجات ريما وعمتي نورا...وعفاري رجعت من جديد...
      تأملت ريما بفستانها الذهبي النافش...والشريطة الذهبية التل اللي تزين راسها...يا ناس احب هالبنت...احسها تشبهني حيييل...
      وقامت المصورة الاجنبية...تلتقط لنا عدة صور...مع كل وحده صورة وبعدين كذا صورة جماعية....
      بعدين قالت عمتي نورا ان وافي بره وبيدخل....انا خلاص..انهبلت وبغيت اهج...لكن يا حسره وين اهج؟؟؟...
      سماح لبست عبايتها وتلثمت...وروعه لبست عبايتها بس..لكن ميران طلعت...
      قامت نورا تزغرط لمن دخل وافي...اما انا دوروني ماعاد بتلاقوني...خدودي حمرررر ... وحاسه بصداع وبحرارة فضيعه...وقمت اعرق غصبا علي...وحسيت بدوخه غريبة...ولا قدرت ارفع عيوني وانا اسمع صوت نورا ووحده ثانية ما ميزت صوتها.. بس خمنت انها اخته او امه...
      حسيت بايد كبيرة ودافيه تمسك اطراف اصابعي...اما عفاري فقامت تزغرط باعلى صوت وترفع صوت الستيريو... على اغنية راشد الماجد البدر..ومعها كاميرا تصور عشوائيا كل شي بالغرفة..حتى الجزم الله يكرمكم صورتها..
      ماقدرت ارفع عيوني...مابي اشوف السخرية اللي داخلها...بلعت ريقي بقوة...وبغيت اذوب يوم باس جبيني...فتحت فمي مصدومة....اما روعه وعفاري ماتوا ضحك من ردة فعلي...تمنيت ادوس على جزمته...بس عاد جات الحرمة اللي مع نورا تسلم علي وهي مبسوطة...
      قالت لي وهي تتأملني: انا حصه..اخت وافي...صراحه..عرف وافي يختار...وها..ياملكه .. لا اوصيك بوافي..تراه غالي على قلبي.. والله انه اغلى من عيالي..."
      هزيت راسي لها يعني ان شاء الله..وانا جواتي اقول ان شاء الله افقعله هالابتسامه اللي شاقه وجهه...
      كملت وهي متحمسة: وانت يا وافي....شوف ربي رزقك بقمر14..وبنت ناس...ف الله الله..لا تقصر عليها بشي..."
      قال وافي بصوته الرخيم اللي يهبل: ايه...ولا يهمك ملكه بعيوني والله...."
      وضغط على اصابعي بقوة...ورفع ايدي بدون ما انتبه وباسها...والمصورة مبسوطة وقاعده تصور :Yah..perfect..
      تمنيت اقوم اخنقها واذبحها....واقوم اذبحه واخنقه...وعاد اهو ماصدق..هي تقول قربوا وانا ابعد..وهي تقول ارفعي راسك وطالعي فيه وانا مو قادرة....بس غصبا علي بسبب تعليقات روعه وعفاري السخيفه...رفعت عيوني ببطء...اشوف ثوبه الابيض...مشلحه السكري... رقبته السمرا...دقنه..السكسوكه الخفيفه مرة....شفايفه..وعليها ابتسامه تمنيت احطمها.. خشمه الشامخ...واخيرا...اوووووووف...عيونه....حاده.. قاتله ..فيها تهديد انا الوحيده اللي قدرت اشوفه...طالعت فيه..وحسيت لوهله اني وحيده...وكأني متعلقه بخشبه بنص البحر...
      كان يستمتع بكل لحظه..وكأنه يهني...عاجبه شكلي وانا اتعذب هنا...امسك ايد انسان اكرهه...واهو عارف اني اكررههه مع هذا ماسكها بقوة...
      ولمن قالت المصورة اخر لقطة...تصوروا الحقير وشقالي؟؟؟...
      همس بأذني: انا مثلك بالضبط...مو طايق اي شي فيك...فلا تعتقدين ان فيك زود يا ملكه..."
      انصدمت وبان هالشيء على عيوني...اللي التمعت بقوة...بس عييت اني اكون ضعيفه قدامه...لا انا ملكه...انا قوية...انا ابوي سماني ملكه لأني اخضع الانسان اللي قدامه ولا اخضع له...تنهدت غصبا علي...ورفعت عيوني اطالع فيه بقوة...واعتقد انه قرا الرسالة واضحه فيهم...حتى انه ابتسم بسخرية...تمنيت اضربه بكس على فمه عشان يعرف يبتسم لي زين في المرة الجايه...انا ند لك يا وافي...موب اضعف منك..ولا تعتقد للحظه انك اقوى مني...
      بعد ماخلصنا كل الصور اللي بغتها المصورة... وافي طلع عشان ينهي كم شغله ضرورية...
      وانا تحضرت للزفة...مشيت ببطء على الموسيقى الكلاسيكية اللي تنبعث من لا مكان بالضبط...ما كنت امشي ببطء لأن عفاري وسماح علموني كذا...لا كنت امشي ببطء بسبب الضيق اللي احسه...بسبب الالم اللي يقتلني...بسبب ذكرى مساعد..وسلطان... وكل اللي جرحتهم بدون ما اقصد...
      شفت سارا صديقتي...وغصبا علي اشرتلها وابتسمت ابتسامة واسعه...كنت مشتاقه لها حيل... واهي كانت مرة مبسوطة...
      وقفت المصورة تصوير فيديو اول ماوصلت تحت عشان تتأكد ان اكثر الحريم متغطيات...وبعدين وصلت للكوشه اللي كانت كلها ورد احمر باحمر... وجلست على الكرسي....واقبلوا الناس يسلمون علي...
      واكثر شي حبيت بنات حصه...كانوا حبوبات وخفيفات دم ومرة مرحات...خصوصا مها...اللي كانت بعمري تقريبا...
      واكثر شي كرهت بنات خالات وافي..اللي كانت الحسره واضحه على وجيههم..ولا شعوريا حسيت بفرح ان وافي ماجلس معي...لأني كنت متأكده انهم بيجون يسلمون عليه...لاتفهموني غلط..ما احبه ولا اغار عليه...لكن عشان ماء الوجه لا اكثر ولا اقل...
      شغلوا اغنية خاصه فيني... اهداء من البنات..وقمت ارقص على خفيف مع حصه اخت وافي وجدته..وهم ماسكيني كل وحده بيد...وجات نوره بعد ورقصت معنا...ولاحظت فعلا انها كانت مبسوطه..والله اعلم اهي كانت مبسوطة لمين اكثر..لوافي ولا لي؟؟!!!





      خلص العرس بالنسبة لي كعروس...لان الناس دخلت قاعات العشاء...
      لبسوني عبايتي وانا ارتجف واصيح....وغطت عفاري شعري وهي بعد تبكي..وسماح تبكي...وروعه تشاهق باعلى صوت...وحتى ميران كانت عيونها مليانه دموع...
      قالت عفاري: باذن الله لاخلي خالي ييبك عندنا كل ويك اند..مو قاصره شي عشان مايبيك عندنا....اه..راح انوم بغرفتج....يا الدبه...
      سماح ما قدرت تتكلم بس ضمتني وهي تشاهق بقوة وروعه بعد...
      دخلت عمتي نورا..وعصبت وقالت: حسبي الله على ابليسكن حستن مكياج البنت....يله وخروا زوجها بياخذها...
      دخل عمي سعود وصديت عنه اول ماشفته....جا وسلم على راسي...وقالي باذني: باذن الله..بتعرفين اني ماظلمتك بهالزواج...
      وابتسم لي...فابتسمت له غصبا عني...وقررت اني مالومه اكثر...كل هذا مكتوب ومقدر.. وموب انا اللي تخاصم عمها...بست راسه وحضنته بقوة...وبكيت اكثر...
      مسحت عمتي نورا دموعي...ودخلت بدرية علينا...وابتسمت وهي تشوفني اصيح..و
      قالت بسخرية: ترى خالي وافي...ينطر على احر من الجمر تحت...
      قال عمي وهو يطلع: يله يا بنيتي...امشي..ماينفع التأخير...ترى وراكم سفر على الفجر...
      ما ابي اطلع...وزاد صياحي اكثر....وتمسكت بعفرا ولا قدرت امشي خطوة.. فنزل محمد يعلم وافي....فطلع وافي بنفسه....
      ارتعشت يوم شفت وافي يصفق بسخرية: مشهد مستهلك من فيلم هندي....
      قالت عفاري: عشان كذا نحبهم...اه...هههه...
      وحاولت تضحك...اما انا حسيت انه يقصد شي يخصني بهالجملة...
      قرب مني...ومسك ايدي...وسحبني معه...والباقيين يلحقونا وهم يبكون كلهم...
      وصلنا تحت وانا احاول اسحب ايدي من ايده...لكنه اعطاني نظرة..خلتني غصبا علي..اجمد ولا اقدر اتحرك...
      حط يدينه على ظهري...واخذ يدفني ببطء واحنا ننزل الدرج...واول ماوصلنا تحت...كانوا كل بنات خالاته...وخالاته..وخواته وبنات خواته وجدته واقفين تحت...واخذوا يضمونه ويسلمون عليه وهم مبسوطين...
      اما انا وقفت عفرا جنبي..واخذت تزين عباتي وتقفلها عشان مايبين مني شيء...وكانت تحاول تستخف دمها...
      عفاري بصوت واطي لي وهي تطالع في بنات خالات وافي: يا مال العما.. طالعي شلون يقزونه؟؟؟...
      ضحكت بصوت واطي وانا ميتة قهر: صرت سعودية يا عفرا؟؟؟..
      عفاري: ولو..وشلون ما اتاثر فيج يا الغلا....
      روعه واهي واقفه بينا: يا ختي روحي اسحبي زوجك من بين احظانهن...وش قله الحيا ذي ...لو زوجي كان فقعت عيونه...
      قلت وانا اطالع بروعه: روحي انتي فقعي عيونه..
      ضحكت عفاري غصبا عنها: اخاف يشكون مين العروس؟؟؟؟
      روعه بغيض: والله إذا بنت عمك مافيها خير تدافع عن حياتها...انا بدافع عنها...
      عفاري واهي تغيض روعه: ماعرفتي يا ملكه؟؟؟...
      وكملت يوم سكت انا وروعه...: ترى في وحده تهبل وش ملحها...ماتت على روعه.. وتبي تخطبها لولدها...
      روعه بحماس: الله صدق....
      ضحكت بصوت واطي وقلت لها: عيب...زمان اول يوم كنت كبرك..كنت اذوب حيا من طاري العرس....
      روعه وهي تمقل فينا: انت غير وانا غير..انت Old fashioned....انتClose-minded لكن اناmodern...و open-minded....
      ماعلقت على كلامها لأني لمحت وافي بطرف عيني يقرب منا..تجمدت ومسكت ايد عفاري بقوة...
      وافي بسخرية: ياهوووه خلصونا...ولا احسن تعالي معنا يا عفاري...
      عفاري بحماس: والله؟؟؟...يصير...ترى اسليكم لحد الفجر...
      جر وافي اذن عفاري: نعنبوا ذا الوجه...هالحين حصه الغلا كله...ماخليتها تجي معي...
      انهبلت يوم حط وافي يدينه على كتوفي وجرني جنبه: خلاص انسوا ملكه...لأنها لي انا وبس...وروقنا ترى ورانا سفرة...لهاواي...
      عفاري ومها بنت اخته وهي ناطه عندنا: من جد؟؟؟؟
      حاولت اتحرك من بين يدينه ماقدرت...كان ماسكني بقوة...وابتسم لي يوم شافني احاول اتحرك...بينما عفاري ومها قاموا يسولفون برومانسية عن جزر هاواي...
      حصه اخت وافي وهي تسلم علي: اعتبريني مثل امك يا ملكه...متى مابغيتي تدقين علي او على بناتي...حياك الله...
      وجات جدته...اللي سلمت عليها وعلى راسها...ووافي ضمها بقوة وكان شكله يحبها.. وقامت توصيه على نفسه بزياده..وما ادري ليش حسيت اني ما دخلت مزاجها مرة...
      قال وافي وهو يسحبني للباب ويفتحه: يله يا جماعه...بامان الله...
      والتفت لي: غطي وجهك ولا ناوية تطلعين كذا؟؟؟...
      سمعت صوت ضحك من وراي...ولا التفت على جهتهم..صدق سخيف...يعني اكيد بغطي...حمار...
      غطيت وجهي...فطالع فيني ثواني..وقام فك الغطا واخذ هو يسويه بطريقته...وسمعت ضحكات ترفع الضغط...
      قلت له بصوت حاولت اخليه طبيعي وانا اطالع الارض: كذا ما اشوف....
      قال برومانسية زايفه: ماله داعي يا قلبي تشوفين...وانا معك...انا عيون لك...
      سمعت صيحات رومانسية من بنات حصه..وعفاري وروعه...
      مسك ايدي..وطلعنا مع الباب الرئيسي...واخذ ينزلني الدرجات عشان ما اطيح...ويوم وصلنا للسيارة...اكتشفت انه اخوه الصغير هو اللي بيوصلنا...
      فتحلي وافي الباب اللي وراه مباشرة...فدخلت ورفع عبايتي وقفل الباب...وركب قدام جنب اخوه...وطلعوا من الحديقة وهم يأشرون للبنات اللي شفتهم واقفين كلهم برا...
      طالعت بباب القصر وهو يقفل من بره...وحسيت بالم يوم شفت اضواءه قاعده تنقفل ضو ورا الثاني...وبدا يصغر من عيوني...حتى اختفى....



      في السيارة...بعد نص الطريق تقريبا...قرر مشاري انه يتكلم..وهو اخو وافي الصغير..وصوته شبيه لصوت وافي جدا...وحتى نفس طريقة الكلام..
      مشاري وهو يكلمني:هلا بمرت اخوي يا هلا....شوفي يا ام مشاري...وانا ابو متعب.. اي شي يضايق من هالاخو..دقي علي وشوفي وش بيصير به...
      وافي وهو يضحك: لا والله...الله من الاخوه الزايده...وبعدين تعال..من قالك بنسمي ولدنا على اسمك انت وخشتك...
      حمرت خدودي بقوة...وحسيت اني مكتومة...وش هالسواليف البايخه... وش ولدنا ولا تلدنا.؟؟؟...ياربيييييييييي...
      مشاري: اقول يحمد ربه ولدكم ان طلع نصي بس....
      وافي وهو يضحك: ياليت يجي نصك...صراحه مانبي عملاقه بالعايله...كافي عمه وامه..
      حسيت الدم قاعد يفور بقوة باذاني وانا اسمع وافي يتتريق بطولي..طيب يا وافي.. طيب...يصير خير..وانا بنت ابوي...
      مشاري وهو مسوي فيها منقهر: يا شين الغيرة...علشانك مربوع تقوم تطاول علينا...ياخي احمد ربك حرمتك ميب قصيرة...ولا بتضيع علوم ولدك ولا بنشوف له درب...
      وافي وهو يتكلم بصوت اقرب للنوم منه للصحيان وانا اعرف هالصوت زين واللي يدل على ان وافي مستمتع بهالمحادثه بزياده: اقوووووووول...يازينك ساكت...انا موب مربوع انا طولي مثالي... يا الاخو مثالي...موب مثلك انت..ولا عملاقة الفايكنغ... مير هم ازين...هم عراض.. لكن انت طويل وعصل...
      مشاري وهو يهز راسه: عاد السمنه..اه وما السمنه...اكل واكلت...قالوا كل حبوب الخميرة وتنتفش..واكلت منها ولا تنفشت...قالوا كل كبسة كل ظهر مدة شهر بيصير عرضك مترين..اكلت كبسة مدة شهرين ولا صار فيني شي....قالوا...
      بعدين سكت..وقال لوافي: من هنا الدخول؟؟....
      وافي وهو يعدل جلسته: ايه..
      تيبست بمكاني..شفت رجال انيق يقرب منا عشان يفتح الباب....ماتوقعت وافي بياخذني لبرج العرب...مابي...لو مع واحد ثاني كان عشت احلى ايام بحياتي...لكن مع وافي..ياويلي...
      جيت اطلع وما قدرت بسبب عبايتي اللي كانت طويلة شوي..وكعبي كان عالي...
      وقف وافي قدامي ومد ايده عشان يساعدني...بس قعدت اطالعها مترددة...فلاحظت انه عصب مرة..وقالي: مالي خلقك!!!
      اعطيته ايدي..فسحبني عشان اوقف..جا مشاري يمنا...وضم اخوه بقوة..وقدرت الاحظ عمق العلاقة بينهم رغم فارق العمر الواضح...
      قال مشاري: يعني اروح؟؟؟...
      وافي بسخرية: لا...ابدا..حياك معنا...
      مشاري بخجل مصطنع: ياليت والله...لكن...( وصرخ بفرح فجأة وافجعني)ماعاش من يردك يا خوي....
      طالع فيه وافي بطريقة...خلت مشاري يبتسم لنا وهو مسبه...وعطانا قفاه وقال: نشوفك بالرياض..باذن الله...
      طالعت بالسيارة المشرعه وهي تروح وتبعد....ويد مشاري وهو يأشر لنا...وحسيت للحظه ان كل العالم يسمع دقات قلبه...واخذت ادعي بحرارة اني امووت هالحين.. لكن للاسف ماكل ما يتمنى المرء يدركه..
      قال وافي بعصبية وبهمس قريب من اذني واحنا بالشارع: ترى هذا اخوي!!!!!!


      تعليق

      • اناغيم
        عضو فضي
        • Mar 2009
        • 506

        • [/LEFT]
          [LEFT]ʛм

        #43
        الفصل الثامن عشر

        ]ماتبادلنا انا ووافي اي كلمة بالمرة...وصلني للجناح حقنا بالغرفة وبعدين راح وتركني لوحدي بعد ما اخذ البطاقة حقت الباب من عندي...
        حسيت بقهر...فيه رجال يعامل عروسه بهالشكل...لكن انا اوريك يا وافي...ما اكون ملكه إذا ماربيتك وربيت عشر من اشكالك...
        فصخت عبايتي وشيلتي...بعصبية..ورميتها بالدولاب...ورحت فتحت الشنطه حقتي.. وكنت شوي وانتحر يوم شفت عفاري وسماح وش حطوا لي بالشنطة...أووووه....يا سماح انتي وعفاري...قهرووووووني...
        رحت طلعت جوالي ودقيت عليهم...ماردوا علي الحمير..طيب..عارفين وش بسوي فيهم؟؟..
        مت قهررر..وبعد ثواني وصلت رسالة من عفاري تقول: اكيد طبعا فتحت الشنطه يا عروس... ترى عشان العشرة اللي بينا حطيت لك بيجاما الدباديب اللي تحبينها والروب القطني الازرق اللي كان عاجبك مرة...بس طبعا انا واثقة انك ماراح تلبسينهم...بايو"
        رميت الجوال بعصبية...وطلعت الروب القطني الازرق...كان روب ناعم حيل يوصل لنص الساق تقريبا....فيه زمزمة بسيط اسفل الصدر وباكمام طويلة...اخذته واخذت الشبشب الناعم الازرق اللي فيه فص بالنص....
        ورحت الحمام...بعد ما اخذت مجموعة الاستحمام حقتي الجديدة...تحممت بفرح مع الريحة اللي تجنن..ونسيت مؤقتا او بالاصح تناسيت مين ينتظرني خارج باب الحمام؟؟..
        خلصت شاور...وقعدت اجفف شعري القصير بالسشوار ولفيته بطريقة مرتبة شوي... ازلت المكياج عن وجهي نهائيا...
        ولبست الروب الازرق...والشبشب...وسميت بالرحمن وقريت المعوذات وانا اطلع من الحمام....
        تسمرت عند باب الحمام...ابي اتخبى...ابي اهرب..مو متعودة اكون مع رجال غريب لوحدنا!!
        وافي غريب عني....وافي مو بزوجي....وافي ولا شي بحياتي...مجرد حشرة..حصى بجزمتي...انا اعتبره كذا...لأنه هو كذا..
        تنحنحت عشان ينتبه اني طلعت...كان واقف عند الشباك الكبير اللي ماخذ مساحة الجدار بالكامل يطالع بره...ويدخن بهدوء...منزل المشلح حقه والشماغ...
        مالتفت علي...فدورت حولي على شي..عشان ارميه على الارض وينتبه..وابتسمت بخبث وانا اشوف علبة العطر حقته اللي كانت على التسريحة شكلهم اخذين الجناح من يومين... رميت العطر بقوة على الارض...
        التفت وافي بسرعه...وانا اتظاهرت بالبراءه وصرخت: اووووه...اسفه"
        طالع فيني للحظات ورجع طالع بالعطر وقال مستغرب وكانه يكلم وحده مجنونة: ليش؟؟..."
        قلت وانا مسوية فيها بريئة وانا اناظر برجولي:اسفه...ما انتبهت..."
        مارد علي...رفعت عيوني ببطء.....لين ماتلاقت بعيونه اللي كانت تلمع سخرية.. وكأنه يقول فاهم الاعيبكم يا الحريم!!
        قال وهو يرجع شعره على ورا ويطالع فيني من فوق لتحت: صدق بزر....كل هذا عشان تلفتين انتباهي..."
        حسيت بحرارة فضيعه برقبتي...ودقات قلبي اخذت تزيد بقوة...وعروقي قامت تنبض بجنون وكأنها بتقطع جسمي وتطلع منه...
        كمل بسخرية مؤلمة: طبعا..مطلوب مني كعريس...اقول واو وش هالجمال؟؟؟...يا الله يا ملكه ماتدرين شكثر انا سعيد بزواجك...ما تدرين شكثر انا محظوظ ولا كان مالقيت هالكنز اللي كلن يحسدني عليه...."
        ارتجفت شفايفي غصبا علي...ماراح ابكي...انا عارفه انه حشرة...وعارفه انه راح يضايقني بهالكلام..لكن انا..اقوى منه...ولا راح يهزني...وعمر الجبل ماينحني قدام الرياح...
        كمل وافي وهو يدور حولي وكأنه ذيب مفترس يبنقض علي فريسته ويقطعها مية قطعه بس محتار من اي جهة يهجم عليها!!
        وافي بسخرية حارقة: كل العرسان يكونون مبسوطين بليلة العمر....لأنهم يعتقدون ان هالعروس اللي هم ماخذينها ماعرفت ولا حبت ولا شافت احد غيرهم..."
        حطيت ايدي على حلقي وانا احس بغصه فضيعه مثل كورة شوك كبيرة بحلقي...
        وافي وهو يوقف وراي على بعد خطوات: إلا انا...انا كاره عمري...انا حاس وش كثر عروستي خبيثة...وش كثر تستغل الرجال...وش كثر تحب تبرز جمالها اللي اهي مغرورة فيه للرجال اللي تتظاهر انها تشوفهم بالصدفة..."
        شهقت غصبا علي..وقلت وانا التفت له واواجهه بذهول وبعصبية" طيب...ليش تزوجتني؟؟؟...انا العقرب.. الخبيثة اللي تتظاهر بالبراءه..."
        وافي وهو يبتسم بوجهي" موب كيفي....غصب تزوجتك....حسيت انك اذى على البيت اللي انت تعيشين فيه...حسيت اني لازم انقذ اهل هالبيت من العقرب اللي مثلك...ما ابي اختي تطلق بسبتك انتي...كنت اشوف الاعيبك....مرة مساعد..مرة سلطان..ومرة يزيد...شفتك بعيوني شلون خطفتي الخبل مساعد من بدرية..."
        صرخت فيه اقاطعه: انا ما خطفت احدد...انا...مالي علاقه بمساعد...."
        قال بحرارة وصوته يتقطع واهو يصرخ فيني: لا تكذبين....انا شفت نظراتكم قبل... شفت شلون كنت تبادلينه النظرات في يوم هروب سلطان....كنت اشوف كيف تعديتي حدود الحيا..واخذت تطالعينه بجراءه قدامنا كلنا...وان كان سعود والباقيين غافلين عنك.. فالله مو بغافل عنك وعشان كذا اكتشفت بدرية كل خططك الخبيثة القذرة..."
        هزيت راسي بياس: لا يا وافي...انت فاهمني غغلط...."
        صرخ فيني: لا تنطقين اسمي على لسانك..اكررههه...اكررررهك معه..."
        نزلت دموعي بحرارة يوم سمعت كلامه....وقعدت ارتجف غصبا علي...
        قال واهو يشمخ بخشمه: شوفي يا ملكه....انت راح تكونين مرتي قدام الناس بس.. لكن بعيد عن الناس...ماراح تكون بينا اي علاقه...مابيك تتدخلين بحياتي....ولا ابيك تناقشيني بأي شيء..ولا ابي اشوفك خلال ما اكون بالبيت...."
        مارديت عليه...فكمل بعد لحظات واهو منقرف: وطبعا والاكيد ماراح يكون هناك شهر عسل... شهر العسل هذا خدعه مني للجميع...راح نمشي بالسياره الفجر للرياض..."
        ولف عني وابتعد ودخل الحمام....
        سكر الباب بقوة...غمضت عيوني بقوة...هذا كابوس...كابوس...استحاله يكون حقيقة...ورفعت عيوني للسما...ادعي ربي بصمت...وقلبي يألمني..لدرجة اني حسيت انه بيوقف...





        طالعت بوافي وهو يطلع من الحمام... كان لابس روب الحمام...ماطالع فيني نهائيا وكأني مو بالغرفة...مشط شعره على ورا واخذ يجفف بالمنشفه.....وبعد ما تاكد انه نشف رجع مشطه...من جديد....
        شفته وهو يروح يفتح شنطته...ويطلع بيجاما عاديه لونها رمادي غامق...دخل من جديد للحمام...وسمعت انا صوت جوالي..كانت رسالة...قمت ولقطت الجوال ورجعت من جديد مكاني على الكنبة.. كانت عيوني تحرقني من كثر ماصحت...كانت رسالة من سلطان... طالعت بالرسالة للحظات وانفجرت صياح بصوت واطي...سلطان...يا بعد عمري...والله اني ظلمتك...كان يباركلي ويتعذر مني لأنه ماحظر العرس....
        طلع وافي من الحمام وانتبه لي وانا ابكي وماسكه الجوال...مسحت الرسالة بسرعه...قبل لايمد يده وياخذ الجوال مني...
        صرخت فيه بعصبية: عطني الجوال...مو من حقك تاخذه مني بهالطريقة"
        طالعني بعصبية وقال: نعععم؟؟؟...مو من حقي....اساسا هالجوال انسي انك تاخذينه معك..."
        وطلع الشريحة وكسرها قدامي بقوة...زميت شفايفي بزعل...وانا اطالع بشريحتي مكسورة على الارض...وطنشته وانا ارجع اجلس على الكنبة من جديد...
        قلت وانا احاول اخلي صوتي متماسك: اطلب لي بطانية..."
        قال وهو يطالع بالسرير: نامي عليه...انا ماراح انوم...بطلع بعد شوي...ويمكن ماراجع غير قبل سفرنا بنص ساعه..."
        قلت بتهور: وين بتروح؟؟؟..."
        التفت جهتي وقال وهو يناظر الساعه اللي بايده: اها..بديت تتقمصين دور الزوجه الغيور ؟؟ ... مسرع يا ملكه..."
        قلت بلا مبالاة: سقط سهوا... ولا على ايش اغار؟؟..."
        وسفهته ودخلت تحت الفراش الدافي..وطبعا ما تمددت كنت جالسه بس...شفت وافي واهو يروح يجلس قبال التلفزيون...تأملته للحظات..وقررت اني اسفهه واعامله بنفس طريقته..بعدين اساسا انا ماكنت ناوية اعطيه وجه خير شر...مفروض ما ازعل لمن اشوفه يعالمني بذات الطريقة اللي انا كنت مقرره اني اعامله فيها!!!
        بس!!...لو انا اللي بديت وعاملته كذا كان احسن...كان حسيت بكرامتي...لكن حاليا وانا متمددة على هالسرير...حسيت شكثر اهو قسى علي بدقايق قليلة...شكثر ذرفت دموع بساعه وحده بس..شكثر قاعد يحتقرني...
        انا كنت متاكده انه مفتكرني بنت صايعه موب خايفه من احد وماتفكر لا بحسيب ولا رقيب...لكن مو لهالدرجة؟؟...مو لدرجة انه يكره حتى اني انطق اسمه..
        الله يستر من الايام الجايه...وكيف راح يعاملني قدام خالاته واهله كلهم....




        حسيت بدزة خفيفه على كتفي...ففتحت عيوني بتعب...وبكسل...شفت عيون واسعه قبالي.. لمعت فيهم سخرية....خلتني اعرف صاحبها على طول...هزيت راسي بقوة...وبعدت عنه بسرعه..
        قال بحنان فضيع: ملكه حبيبتي...هاذي عفاري والبنات يبون يطمنون عليك قبل ما نسافر.."
        طالعت فيه مو مستوعبة...وضميت الفراش لصدري بقوة..
        قلت بحرارة وبعصبية: بعد عني..."
        رفع وافي حواجبه بسخرية وفتح السبيكر في الجوال...
        عفاري وهي مفجوعة: ملكه عيوني...وشفيج تصارخين على ريلك؟؟؟...."
        قلت وانا احاول اتمالك مشاعري وانفاسي: عفاري....اشتقت لكم كثير..."
        عفاري وهي شكلها صدق خايفه علي: وافي سوالج شي...قالج شي...زعلج بشي..."
        طالعت بوافي اللي يبتسم بسخرية وكأنه يقول اتحداك تقولين لهم على سواد وجهك...
        امتلت عيوني دموع ورميت الجوال بقوة من يده واعطيته قفاي وخبيت راسي تحت المخده وقمت ابكي بحرارة..وانا احاول اكتم صوتي بايدي...
        سمعت وافي يقول لعفاري: اكلمك بعدين..."
        وقفل الخط مباشرة...سمعت خطواته واهو يقرب مني...وحسيت بحجمه على السرير...فضميت نفسي بقوة...مسكني وافي بقوة من اكتافي وسحبني قريب منه...
        قال وهو يطالع بوجهي منقرف: لو غلطتي هالغلطة مرة ثانية...ماراح يصير لك طيب.."
        حسيت بانفاسه تحرقني وهو قاعد يتنفس بسرعة...
        قال واهو يشدد على كل كلمة ينطقها:تتصرفين قدام الناس بشكل طبيعي...ما ابي هالشكل الماساوي نهائيا....فاهمه؟؟..."
        طنشته ومارديت فصرخ فيني بقوة: فاهمه؟؟؟.."
        رديت عليه وانا اضربه بقوة على صدره:اتركني يا حشرة..."
        وليتني ماقلت حشرة...وليتني ماقلت اتركني...وليتني ماضربته...
        مسكني وافي بقوة...من اكتافي واخذ يهزني بقوة واهو يصرخ فيني كأنه مو مصدق جرأتي: انا حشرة...وانت وش تكونين؟؟؟...ها قوليلي؟؟.."
        قلت بعناد وبعصبية وانا احاول ابعد يدينه عني: انا ملكه...فاهم...انا انسان....بني ادم.. عندي احاسيس موب مثلك..."
        ضحك بقوة فجأة ووقف يهزني..طالعت فيه بخوف: ملكه...ههههههههههه...احد ضاحك عليك...هههههههههه...انتي عنكبوت...عارفة وش يعني عنكبوت...عنكبوت صغير...قذر...يبني بيته بالمكان غير المناسب..."
        عنكبوت؟؟..الرسالة...اهو اللي ارسلها...صرخت فيه بجنون...وغمضت عيوني بقوة وانا ابكي وقعدت ارفسه برجولي واهو قاعد يضغط على اكتافي بقوة عشان اوقف...واحس اصابيعه قاعده تنغرز وتألمني بلحمي: انت ولا شيييء... اتررر رررركني يا حيوان...اترركني..."
        ركزت قوتي وانا اشوفه يضحك ببرود على رجلي اليمين...ورفسته بقوة...باقوى ماعندي على رجله...فرماني واهو متألم...ولمن حاول يمسكني مرة ثانية...قعدت امخشه بطريقة عشوائية...وغرزت اظافري بوجهه بقوة...رماني بقوة على الارض...فضرب راسي بحافة الكنبة...وحسيت بصداع فضيع...
        شفته يروح يدخل الحمام....وحاولت اوقف..بس الالم منعني اتحرك....




        الساعه 4:00ص



        تحركت من على السرير بتعب...وحسيت للحظه وكأني احلم...وش جابني على السرير... انا ضربت وافي...وطحت على الارض...اكيد هذا عقلي الباطن...
        سمعت صوت المنبه حق وافي يدق بقوة... قومني من عز نومتي...واهو لسه نايم.. تحركت بتعب من على السرير....لامست الارض وقعدت اترنح في الم فضيع بجسمي..كتوفي تألمني وراسي...وقلبي....
        اخيرا..صحى وافي وقفل ساعته بعصبية...شفته يجلس وانا احاول امشي بهدوء عشان ادخل الحمام...
        تلاقت عيونا..فصديت عنه بسرعه..بلعت ريقي بتوتر...وكملت طريق للحمام... دخلته ...وقفلته وراي وجلست على الارض دقايق احاول اتماسك...خصوصا اني احس بغثيان فضيع...ولازم ارجع عشان ارتاح...
        شفت وجهي بالمراية...كنت افجع.. من يصدق اني عروس...وين لمعة عيون العروس؟؟.. وين تورد خدودها؟؟...وين ابتسامتها الواسعه؟؟...
        غسلت وجهي بقوة كذا مرة...وفرشت اسناني بكسل...وحاولت ارتب شعري المتلفلف بشكل عشوائي..لقيت بنس جنب المراية من اللي تركتها امس وانا افكك شعري...حطيت بعض الخصل ورا اذني...وحاولت ارتب كل هالخصلات المتمردة...
        طلعت من الحمام...شفت وافي قاعد يكلم بالتيلفون...انتبهت للجرح اللي على خده..تأوهت .. يعني حقيقة.. فلمست راسي لاشعوريا من ورا...مكان الطيحه ولاحظت انه يألمني بقوة..
        انتبه لي وافي...فقال وهو يقفل السماعه: تبين الدكتور يشوفك؟؟"
        مارديت عليه ورحت للشنطه وقعدت ادور لي على لبس مريح عشان السفر بالسيارة...
        سمعت وافي يقول بعصبية وبصوت واطي مرة: لا حوول ولا قوة إلا بالله... اللهم طولك يا روح..."
        خفت للحظات فقلت بتردد: ما...احتاج..."
        شفته وهو يمر من قدامي ويدخل الحمام...استغليت الفرصه وقعدت البس ملابسي بسرعه قياسية قبل مايطلع...
        بنطلون جينز سماوي باهت.. وتوب بدون اكمام وردي بياقة مرتفعه شوي.. وقعدت ادور لي على شوز ناعم يناسب ملابسي...ولقيت صندل ابيض نعوم بكعب رفيع...لبسته وحسيت بالرحة وانا قاعده امشط شعري...وقلت لنفسي وانا اطلع المكياج من شنطتي..انا طول عمري متعودة على الزينة..ومو علشان عيونه اتركها...
        كحلت عيوني بقوة...وحطيت روج لحمي على وردي باهت...ورسمت حواجبي زين...
        طلع وافي وانا قاعده ادخل المكياج لشنطتي من جديد..طالعني من فوق لتحت...وسفهني وهو يطلع بنطلون جينز غامق وقميص اسود..عطيته قفاي يوم شفته يفصخ بيجامته ... وقح!!
        سمعت دق الباب...وعرفت انهم الروم سيرفس... مشى وافي من قدامي فتح لهم الباب بعد ما اشرلي اجي يا يمين يا شمال....بيده..
        دخل عربة الطعام...واول ماشميت ريحة الخبز حسيت بجوع فظيع...وبالم ببطني...
        قال وافي واهو يأشرلي وكأنه يكلم خدامته: اجمعي اغراضي وحطيهم بالشنطة...ورانا خط...وبعد ماتخلصين تعالي كلي لك لقمه..."
        حركت فكي بعصبية...ورفعت راسي وقلت وانا اجي عند العربة حقت الطعام" ...ابيك تعرف اني مو شغاله عندك...عشان كذا..ياليت تتكرم وتجمع ملابسك بنفسك..."
        وفتحت الغطا على واحد من الصحون وشفت الخبز..فأخذت لي توست محمص حار.. وصبيت لي كاسة عصير برتقال...
        سكت وافي ولاحظت انه ماعلق...ولمن رفعت عيوني جهته..لاحظت ان وجهه محمر من العصبية...وكأنه يعد لمليون عشان مايطقني...ارتجفت شوي...بس حاولت ما ابين اني خايفه...
        قال وافي واهو يقبض يدينه بقوة: اعتقد انك ما تمشين إلا بالطريقة اللي امس.."
        ارتجفت ثواني وقلت وانا ارمي قطعة التوست اللي معي على الطاولة وبصوت هامس: حمار!!"
        ورحت للحمام عشان اشيل اغراضه...وانا العنه واسبه بداخلي..وبعد مادخلتهم كلهم بالشنطه...وسكرت الشناط...
        لاحظت ان وافي طلع من الغرفة شوي...طالعت بالاكل وحسيت ان نفسي مسدودة عنه..فدقيت على الروم السرفس عشان ياخذونه...
        رجع وافي وشافني لابسه عبايتي وجاهزة قاعد انتظره...وانا حاطه ايدي على خدي وجالسه على السرير..
        قالي: تغطي....بسسررعه"
        تغطيت بسرعه مثل ماقالي...وشفته يجي يمي وهو معصب..وأخذ يعدل غطاي بسرعه وبقوة...
        قلت معترضه: اييييي...كسرت رقبتييي!!!"
        قالي واهو يرجع للباب: اششش....مابي اسمع حسك..."
        شفت ثنين هنود يدخلون ويشيلون الشناط حقتنا...ولحقناهم انا وزوجي العزيز وافي...




        حسيت بضيق وانا اركب السيارة..وتذكرت الذي مضى...لمن صفقت وافي كف بالسوق... يا الله شوفوا كيف الدنيا؟؟..مين كان يصدق ان وافي يتزوجني؟؟؟...ضميت نفسي بقوة وان اتسند على قزاز السيارة...
        ثواني وركب وافي جنبي وشغل السيارة وانطلق بسرعه...
        قلت له وانا اشوف يدينه السمرا واهو يقبض المقود بقوة وبمهارة..:ماراح نسلم على عمي سعود؟؟.."
        طلع علبة سجايره من جيبه" لا...ماله داعي..مسلمة عليهم قبل خمس ساعات تقريبا..."
        قلت بحرارة: ولووو...انا ماراح اشوفهم ابدد..."
        طالع فيني وقال" ملكه...متى راح تفهمين...اني ماهتم برغباتك...ولا راح انفذها...عشان كذا انسي تزورين بيت عمك..او حتى بيت اهلي..."
        قلت بهمس: شكرا..."
        قال وافي فجأة وبقهرر" لا تحاولين تحسسيني اني ظالم...لأنك راح تتعبين ولا بتوصلين لنتيجه..."
        سكت منقهرة منه...وقعدت اتامل السيديات اللي قدامي واجربهم واحد ورى الثاني..دخلت اول واحد وطلع اغاني غربية.....فشلته..دخلت الثاني...لقيته امسية شعرية لعبدالرحمن بن مساعد...بس شلته نفس الشيء...والثالث..خليته مشتغل...
        لاحظت ان فك وافي انقبض بشدة...وكان فيه عرق ينبض بقوة بجبينه...
        ياحبيبي انستنا...ربي تمم لنا انسنا...بالسعاده والهنا...يوم ماشرفتوا هنا...ياحبيبي انستنا...
        عدلت جسلتي وانا اتامل الطريق...بينما لف وافي على محطة بنزين..ونزل...
        والله...والله ماخبي عليكم...انا ماخبي عليكم...اني عايش في جحيم الانتظار...والفؤاد اشتاق اليكم...بالدقايق والثواني تزيده نار...
        بالسعاده والهنا يوم ماشرفتوا هنا....يا حبيبي انستنا....
        الحمدالله على السلامه الف مرة...انت سيد اهل الوسامة والمسرة...ياعطوفا في كلامك يا ابو سمره...يارقيق الابتسامة وكل نظره...
        شفت وافي يرجع ومعه كيس فيه اغراض...وناولني الكيس..او بالاصح حطه بحجري ورجع يتكلم مع العامل وعطاه فلوس...وشفته يشكره بحرارة هذا الاخير...ورجع ركب جنبي...وحرك السيارة...ولاحظت ان وافي اخذ يردد الموال بحماس...وانا كنت مبهورة بصوته الحلوو...

        ودع الصبر...ومحبا ودعك...ذائع من سره ماستودعك...يقرع السن على ان لم يكن...زاد في تلك الخطا إذ شيعك...يا اخ البدر ..يارعى الله زمان..ارجعك.... ان يطل ليلي بعدك..فلكم بت اشكو قصر الليل معك...
        الحمدالله على سلامه الف مرة...انت سيد اهل الوسامه والمسرة...ياعطوفا في كلامك يا ابو سمرة...يا رقيق الابتسامة وكل نظرة...
        بالسعاده والهنا...يوم ماشرفتوا هنا...ياحبيبي..انستنا...
        مشينا بالطريق مكملين دربنا خارج دبي...فتحت الكيس اللي معي...وشفت فيه عصيرات متنوعة...وساندويشات ساخنه...
        ناولت وافي ايس تي...وساندويش جبن حلوم....ولا تسألوني ليش؟؟؟..ببساطه حسيت انها شغله ذوقية...والحمدالله انه ماكسر بخاطري واخذ الايس تي وحطه قدامه وأكل من الساندوتيش...
        تأملته واهو ياكل...وحسيت بشي غريب..وقعدت اتامله متنحه...للحظات..اكيد اي وحده غيري بتكون مبسوطة إذا تزوجت وافي...وسيم...وصوته حلو..وغني...واجتماعي..لكن انا...دمعت عيوني فغمضتها بقوة...انا هبله!!...
        فتحت عيوني فجأة واستغربت يوم شفت مافي اي غطا على وجهي...وكان وافي يتأملني... وفجأة تجعد وجهه بقرف...وطلع السيدي ورماه خارج الشباك...
        قال وهو يشرع بسواقته فجأة: طبعا..تذكرتي حبيب القلب..او اقول حبايب القلب"
        صديت عنه بألم....اي حبيب قلب واي هم...
        قالي بعصبية: غطي وجهك....مانبي فضايح...."
        تغطيت اي كلام...وحاولت اني ما اطلع صوت وانا ابكي...مالي معه إلا كم ساعه وكرهت الدنيا..
        شغل وافي الراديو وكانت الاخبار....رفعها على اخر صوت...وكأنه مشمئز من صوتي وانا ابكي....وطلع سجايره واخذ يدخن بشراهة لدرجة اني خفت بالاخير يوقف ويرتكب فيني جريمه!!




        قال وافي ببرود: كلي لك لقمة...تراك ما اكلتي شي من امس"
        طالعت بالساندويش اللي مده لي..كنت توني قايمه من النوم...راسي مصدع مرة...
        قلتله وانا اشر على بره: وقف بسرررعه!!"
        كان بيعترض بعدين يوم شافني على وشك ارجع..اضطر يوقف بسرعه ويلبق السيارة على جنب...
        فتحت الباب ونزلت ركض من السيارة لين ماوصلت للسياج اللي على الطريق وكشفت غطاي واخذ استفرغ بقوة...وماوقفت إلا بعد فترة طويلة شوي...
        شميت ريحة عطر وافي وراي...ناولني قارورة موية..اخذتها منه..فتلامست يدينا..فرميت قارورة الموية متقرفة...ورفعت وجهي المليان دموع اطالع بوافي...
        ضيق عيونه....وزم شفايفه بقوة...وقال بصوت حار"إذا خلصتي تلاقيني بالسيارة"
        هزيت راسي له..ومسكت قارورة الموية..وغسلت وجهي وتمضمت كذا مرة... وبعدها تيممت عشان اصلي...
        فتحت الباب ولقيته سرحان وهو يدخن..قلت له بصوت خافت" ابي سجاده..."
        قال لي واهو يصد عني اكثر" في الشنطة..."
        رحت ورا للشنطة...ولقيت السجاده خارج الشناط...
        رجعت للسيارة وقلت بصوت عادي بارد: ماراح تصلي؟؟.."
        طالع فيني ببرود وقال: مصلي من قبل لاشوف اشكالك..."
        غمضت عيوني...اوكيه..اهانه حلوة...مردودة لك يا وافي...مردودة والله ماخليها...
        رحت فرشت سجادتي...وصليت الظهر والعصر جمع وقصر...
        ورجعت للسيارة...وسكرت المكيف اللي قدامي...وضميت نفسي بقوة ورميت راسي بتعب على المقعد...
        قال وافي واهو يحرك السيارة" حاولي تاكلين شي..خلاص مابقى لنا غير ساعه...."
        قلت له وانا مو مصدقه التفت حولي: دخلنا السعودية؟؟؟..."
        قال واهو يضحك" هههههه...صح النوم...داخلينها من اول...من ثلاث ساعات تقريبا..."
        قلت بعتب: ليييش ماقلتلي؟؟؟.."
        وعدلت جلستي وقعدت اتامل الطريق...واخذت لي علبة عصير مدها لي وافي...استغربت من اهتمامه بصحتي...وبعدين فكرت بهزء..طبعا لازم يهتم بصحتي...علشان إذا شافوني الناس...والله وممثل شاطر يا وافي!! لقيت نفسي اطالع للعصير بقرفه ولا قدرت اشربه نهائيا...




        وصلنا اخيرا الرياض...رحله طويلة ومتعبة...للاعصاب والجسم...وقفنا عند بيتزا هت..وطلبنا بيتزا كبيرة وسلطه...ورحنا للعمارة اللي وافي ساكن فيها...توقعت اني اكون ساكنة بفيلا لكن مو مشكله...كله بيت بالاخير..بس المصيبة بالشقه ان مافي مجال للهروب من المواجهات الطارئة بيني وبين وافي...لكن ربي يحلها ان شاء الله....
        دخلت العماره...وشفت وافي يعطي البواب مفتاح السيارة عشان يطلع الشناط فوق...ورحنا ركبنا المصعد...
        اول مادخلناه...دق جوال وافي...فطلعه من جيبه...وابتسم وهو يشوف الرقم...وقال وهو يطالع فيني: هلا والله....هلا باهل دبي...."
        اول ماقال دبي..رفعت راسي لا شعوريا....عفاري يا بعد قلبي وسماح وحشوني كثيير...
        قال وافي: افا....هذا وانا خالك....طيب...يجيلك يوم يا انسة عفرا...طيب..خذي...هاذي ملوكة نور عيوني.."
        طالعت فيه بغيض..قال نور عيوني قال..ههه...اصلا باين انه ممثل واستحاله ان عفاري صدقته...
        اخذت الجوال منه: عفرا....."
        صرخت بفرح فاشرلي مفجوع عشان اقصر صوتي....طنشته...وصلنا اخيرا الدور اللي ساكنين فيه..
        : الووو...والله انا اللي اشتقت لك موووت...لا..ابدا كنت متضايقه شوي...يا بعد عمري... يمكن حسيت بالوحده..لا ابدا...اساسا حياتي مع وافي من بدايتها تشرح الصدر وتبشر ببداية علاقة رائعه...نعععم؟؟...ههههههه...من عيوني يا الغلا...بايو"
        عطيت وافي الجوال وقلدني: من عيوني يا الغلا...بايو"
        قلت له وانا اتبعه: ترى مالي خلقك..."
        لف علي وقطب حواجبه: موب اخوك الصغير عشان تكلمين معي بهالاسلوب..."
        سكت للحظات وقلت بصوت ماعرفته: اخوووي..ميت!!"
        لاحظت ان وافي صنم لثواني...وبعدها طنشني..وراح للشقه..وفتح بابها...
        قال لي بتريقة يوم جيت ادخل: برجلك اليمين يا عروس!!"
        طالعته بقهر وعناد له دخلت باليسار...
        طالعت بالمكان من حولي...شقه انيقه...كبيرة حيل..مرتبة واثاثها عصري جدا..بس لاحظت ان فيها غبار...
        كحيت بقوة وقلت بسخرية وانا افصخ غطاي: واو...المكان مرة نظيف..."
        قال وافي واهو يحط الاكل على طاولة الاكل اللي بالمطبخ المكشوف على الصاله: انت اللي راح تخلينه النظافه بعينها..."
        قلت وانا اجلس على الكنبه: يعني...تبيني اشتغل وانا بصباحيتي..."
        ضحك بسخرية: ههههههههه...لا بساعدك لا تخافين..اخاف يغمى عليك..."
        وكمل وهو يأشرلي على الغرفة اللي جوه: هاذيك غرفة النوم حقتي..."
        قلت بحماس: وانا؟؟؟....غرفتي وين؟؟..."
        طالعني للحظات وبعدين ابتسم بخبث:للاسف مافيه غير غرفة وحده في الشقه ذي... لكن...بما اني انسان عطوف جدا...راح اتكرم واخليك تنومين فيها اليوم بس....مفهوم؟؟؟.."
        هزيت راسي بتريقة: مفهوم..."
        جلس على الكرسي..وطلع البيتزا من الكيس. ...وقالي: جيبي كاسات..."
        قلت وانا ادخل المطبخ: ان شاء الله مستر وافي..."
        وطلعت كاسات وجيت وجلست بعيد عنه بثلاث كراسي...وقعدت اكل وانا ساكته...
        قلت عشان اكسر الصمت: الجو حيل بارد..."
        طالعني شوي يمكن ثواني....وما رد...
        قلت بلقافه: من وشو؟؟.." وانا اشر بعيوني على الخدش اللي بحاجبه...
        لمس حاجبه كأنه يتذكر: اه...من زمان...يوم كنت صغير..."
        كمل وافي وهو يبتسم: كنت حيل شقي..اذكر اني خطفت القطو حق جيرانا....لأنهم ماخلوني العب مع بنتهم اللي كنت احبها..."
        حسيت بطعنة قوية....غيرة؟؟..انا اغار..صدق اني موب صاحية...لكن ايه اغار...قاعد يكلمني عن حبيبة الطفولة...وبكره حيكلمني عن حبيبة المراهقة..وبعده عن حبيبة المستقبل..
        حسيت ان نفسيتي انسدت بينما هو وصل لنهاية كلامه وقال: وهذا هي النهاية....سووا لي عملية وبقى اثرها لهالحين.."
        همست لا شعوريا: احسسن..."
        قال وافي باهتمام: ها؟؟؟..."
        رفعت عيوني له وقلت وانا ابتسم ابتسامة واسعه وواقف الم الكاسات وعلبة البيتزا: معليش تكبر وتاخذ غيرها..."
        ماعلق على كلامي...ووقف واخذ يتمغط بتعب..وقال: شكلي بنووووم....لا تقوميني..اوكيه..."




        اووووووووف...اخيرا خلصت تنظيف المطبخ..صراحه شي مو طبيعي..غبره بكل مكان وكأن البيت ما انسكن من فترة طويله...بس هذا جو الرياض الله يقطعه كله غبار بغبار..المصيبه اني من الصبح وانا بس بالمطبخ والصاله...لسه مالمست المجلس ولا غرفة النوم ولا الحمامات....مشكلتي ماتعودت انظف...
        مديت يديني لاقصى حد...وتحركت ببطء...عشان ظهري يعورني من كثر النزله والفرك بالبلاط....
        لاحظت ان المطبخ مافيه اي شيء....فكتبت كل الطلبات اللي احتاجها فيه...من موية واساسيات زي الشاي والقهوة...
        ودقيت على البواب بره وخليته يجي ياخذ الورقة....واعطيته فلوس...خذيتها طبعا من جيب وافي...
        رحت للصاله....رتبتها بسرعه...نفضت الكنب الزيتي اللي فيه نقوشات ذهبية...ونضفت الطاولات الركنية...والطاولة حقت التلفزيون...والتلفزيون نفسه...سمعت جرس التلفون.. وكنت بروح ارد بس ترددت...دق ثلاث رنات وبعدها سمعت صوت حرمه..كان صوتها حيل نعوم...
        " اهلين وافيييي...
        ابي اكون اول من يرحب بك ويهلي بك اول ماترجع بالسلامه من شهر العسل...الرياض مرة ماتسوى بدونك...ياليت تتصل علينا اول ما توصل...
        دلوعتك....مروووومه"
        بلعت ريقي..كذا مرة...وافي يعرف وحده...اوووه..لالالا ياربي..استحاله يكون وافي راعي هالحركات..ما ادري استحاله يكون من الشباب الوضيعين اللي يكلمون بنات ...اساسا اهو اعلى من هالشي...يمكن هذي وحده تقربله....وإذا تقربله شلون تكلمه بهالطريقة...ودلوعتك بعد...عساك للماحي امين...
        رميت المنفضه من يدي وحطيت رجل على رجل معصبه...وما ادري جلست كم وانا افكر...شلون ارد له اهانته...يعطي صديقته رقم بيتنا بعد صدق ما يستحي...انا اوريك يا وافي...تشوف إذا ماطلعت عيونك...تشووووووف...
        اخذت التيلفون ودقيت على ساره صديقتي...وماصدقت يوم سمعت صوتي وانهبلت..وقعدت ادردش معها بس ماعلمتها على الصدق....
        سمعت صوت الحمام بغرفة النوم...وبعدها طلع وافي بسرعه...واهو لابس ثوبه وحاط شماغه على كتفه....شافني وانا اتكلم بالتلفون....
        صرخ فيني بقوة: اقفلي الخط..."
        اعتذرت من سارا ببرود...فمسك السماعه مني وقفل الخط بقوة...
        صرخت فيه: وقح...وشلون تقفل الخط بوجه صديقتي..."
        قال واهو معصب وعيونه حمر: مابيك تستخدمين هالتلفون...فاهمه؟؟؟.."
        : وافي...لا تصرخ فيني...تنتقدني وانت...."
        ضعفت ماقدرت اقوله...خاني لساني...ياربي...نزلت عيوني عشان مايشوف الضعف فيهم...
        قالي وهو واصل حده: وانا وشووو؟؟؟...قولييييييي....لا ترمين كلام مانتب قده..."
        واخذ يهزني بقوة مع يدي...سكت يوم سمع صوت الباب يدق...كنت بتكلم بقوله هذا البواب...
        لكنه اشر لي انطم واسكت...
        شفته يوم فتح الباب...طالع في البواب وهو مفجوع...اخذ منه الاغراض..واعطاه فلوس فهذاك رفض وقاله اني اعطيته...
        حطيت ايدي على فمي...ابي اقوله وش القصه...رمى الاغراض...على الارض..ومسك التيلفون ورماه على الجدار بقوة...
        وسحبني من يدي بقوة للغرفة...قعدت اصارا واتوسله انه يتركني..خفت منه..خفت يطقني...طحت على الأرض...ومسكت بالكنب عشان ما اتحرك....لكن وافي كان اقوى مني...سحبني بأقوى ماعنده...ورماني داخل غرفة النوم...
        وسحب المفتاح من باب الغرفة وقفل علي الباب...!!

        تعليق

        • اناغيم
          عضو فضي
          • Mar 2009
          • 506

          • [/LEFT]
            [LEFT]ʛм

          #44
          الفصل التاسع عشر



          تقلبت كثير على السرير بملل..تهاجمني ريحة عطر وافي المنتشرة بالمكان....تذكرني بكل لحظه مرة راح تكون عليها حياتي...
          ومن كثر الطفش بالاخير...بعد مامرت ساعتين تقريبا...قمت من على السرير...ورحت للدولاب...شفت ملابس وافي مبعثرة بكل شكل..حسيت بحزن..ههههه...تصوروا...اشفقت عليه...طلعت كل الملابس اللي جواته واخذت اطبقها من جديد...وافصلها....البيضاء بجهة ... والقمصان بجهة والبناطيل بجهة...واللي محتاجه غسيل خليتها على جنب عشان اغسلها اذا طلعت من الغرفة...
          لقيت صورة في غمرة انشغالي وانا قاعده اطلع الجزم وانتم بكرامه عشان انظمها على حسب الوانها والمناسبات المستخدمه فيها...في البداية..توقعت انها ورقة بيضا...وانا اشوفها مقلوبة ومرمية باهمال في اخر الدولاب...
          سحبتها وما اعرف ليش اخذت دقات قلبي تزيد...وناظرت جهة الباب كذا مرة...كان مكتوب على الصورة من ورا..ذكريات لا تنسى...قلبت الصورة بحذر...وجلست ثواني مبهوتة مكاني...اطالع واتبادل النظرات مع البنت المبتسمة براحه وسعادة ظاهرة...كانت.. اقل مايقل عنها مبهرة...عيونها اللماعه..حواجبها..وجهها البريء...
          وقفت عند المراية..وطالعت في وجهي..انا جميلة؟؟...حسيت بكره لنفسي...عمري ماراح اكون اجمل منها...وش جاب ملامح وجههي الشرس الارستقراطي الملامح...لهالبنت اللي كل مافيها ينطق ويقول انا انثى وباعلى صوت؟؟؟..
          ابي اشققها.بس ما اقدر...طيب...فكرت بجنون وش بيدريه...احترت للحظات..وبعدين صرخت بنفسي بصوت عالي: لا يكون معتقدة نفسك صدق زوجته؟؟" ورجعت الصورة من جديد بسرعه قبل لا اغير رايي....
          كملت ترتيبي للدولاب بكسل...ماحد راح يفهمني ابدا...انا ما اهتم فيه...لكن انا انسانه واقعية...وافي في هاللحظة هو كل شي بحياتي..عمي غصبني اتزوجه..وهذا يعني شي واحد...انه ماراح يرحب بعودتي...
          انا عارفة ان وافي عمره ماراح يعتبرني اكثر من حاجه ثقيلة انرمت في طريق اقداره... لكن على الاقل احنا امام الناس بنكون متزوجين...بنكون طبيعين...والطبيعي ان اي زوجه تخرب بيت زوجها لو لقت صورة مثل هاذي بالدولاب...
          خلصت ترتيب..وقفلت الدولاب...وقمت بكسل..طالعت بوجهي بالمراية من جديد...هذا شكل عروس؟؟؟...عيون متنفخة من كثر البكي....شعري متطاير من كثر ماشديته..جسمي عود اسنان او اشاره مرور او قلم رصاص..مثل ماكانوا يقولون لي صديقاتي بالثانوي..
          صديقاتي...حسيت بحزن على الذي مضى..لو كان ربي كاتب اني اكون لمساعد..كنا راح نعيش احلى شهر عسل...كنا راح نروح لمونتريال...نعيش بالغابات..نسبح بالبحيرة... نلعب بالثلج..كان راح يغار علي...يحبني...يموت عليي...يضحك لي ضحكت...ويضمني لي بكيت...وماكان راح يشك فيني ابد..




          سمعت صوت باب الشقه يفتح...بسرعه..دخلت تحت المفرش..وسكرت اللمبات وغمضت عيوني...وغطيت وجهي باللحاف...
          لحظات مرت وبعدها سمعت صوت المفتاح يدور بقفل الباب...حاولت اكبت الرجفه اللي مرت بجسمي بمجرد ماشميت ريحة عطره تغمر الجو...وريحة سجايره طبعا...
          اخذ وقت وهو يمشي بالغرفة..وكان يمشي بحذر...وكأنه خايف يقومني...حسيت بخطواته تقرب مني..ارتفعت حرارتي...وحسيت دقيت قلبي شوي وتطلع من صدري..وقعدت ادعي ربي انه ماينتبه لكل هالاشعاعات المجنونة اللي قاعدة تصدر عني بدون ارادتي..
          حسيت بايده على اللحاف..ازال الغطا عن راسي شوي..لامس شعري بتردد..ودي اقوم اسطره..بس لا ماراح اقوم...لأني ما ابي اتواجه معه...
          سمعته يتنهد بقوة...وراح...وانا اتنفست الصعداء.ومايحتاج اقولكم اني اخذت وقت طويل وانا مو قادرة انوم...رغم التعب اللي هاد جسمي...




          الساعه 7:00ص


          طالعت حولي بتعجب...وهالتعجب تحول بثواني إلى خوف غير طبيعي...وين انا؟؟...قمت من السرير وانا اتعثر...ورحت جري للباب...واول مافتحته...طالعت حولي بالشقه..وين انا؟؟...هذا مو بيتي...هذا مو المستشفى؟؟...
          مشيت وانا لازقة بالجدران....كنت حاسه ان الخوف يسيطر على كل جزء مني...طالعت في الصاله..شفت رجال متمدد...
          عرقت..تنفسي صار صعب...صرت احاول اوقف...احاول امشي...اكتم صرخاتي...لكن اول ماعرفت اللي متمدد على الكنبه..
          طحت عنده وامتلت عيوني دموعي...للحظة كنت راح اجن..ما اعرف ليش احس صار عندي خوف من الغد...عمر الغد ماحملي شي كويس...دايم يحملي تعاسه مطلقة...
          مديت يدي...بدون تفكير...لشعر وافي..ابي المسه!!...كان شكله في قمة البراءه...النوم غير منه كثير...طالع كأنه مراهق بالثانوية..جاي متأخر وخايف يقومونه للمدرسه...
          وقفت يدي بنص المسافه..وطاحت جنبي...تعوذت من ابليس...ورجعت لغرفة النوم..على طول دخلت الحمام واخذت لي شاور..واول ماطلعت لقيت وافي كان منسدح على السرير.. كان مغمض عيونه...ويشد بشعره بتعب...وقفت مكاني للحظات اطالع فيه...ياناس والله كل البنات بيحسدوني عليه..وسيييم...
          هزيت راسي وطلعت صوت اني موجودة بشوية نحنحه...ورحت فتحت الدولاب..وبعدها تذكرت ان ملابسي لسه بالشنطه...رجعت للشنطه وجلست عندها...وفتحتها...طالعت محتاره بالملابس الموجوده..كلها ماتصلح اني البسها قدام وافي...
          طلعت بنطلون جينز وتي شيرت ناعم...عليه صورة صقر..رجعت للحمام من غير مالقي عليه نظره عشان اعرف إذا فتح عيونه او لا...
          لبست ملابسي على عجل...وحطيت شوية جل على شعري..ورتبته بشباصه ناعمه على جنب..
          اول مافتحت باب الحمام...لقيت وافي واقف قدامي..ماتفصلني عنه إلا خطوتين بالضبط ..رغم اني طويلة..إلا انه كان اطول مني بكثير..ورغم انه نحيف...إلا انه كان بالنسبة لي ضخم..
          نزلت عيوني وماطالعت فيه...كنت انتظره يبعد...لكن كان شكله مطول..ياربي وش اقوله؟؟؟...
          قلت وانا احاول اناظر فيه: لو سمحت شوي!!
          رد علي بصوت تعبان: زعلانه؟؟.....
          لمعت عيوني..دمعت بسرعه بس مع هذا رديت عليه: لا ابدا...وليش ازعل...الرجال اللي قدام الناس هو زوجي قفل علي باب غرفة النوم وطلع...
          حسيت بايده على ذقني..رفع راسي وقال: لا يضيق خلقك...ربي عاقبني من دعاويك!!
          قلت وانا احس ان ذقني انحرق من لمسته: ليي..يش؟؟...تعتقد كذا؟؟...
          وكملت باندفاع بعدها وانا ابعد راسي عنه: انسى السؤال...مايهمني وش صارلك..
          ابتسم بسخرية واشر على راسه: احس اني بموووت...منه!!وشكرا على سؤالك...
          قلت وانا اصد بنظراتي عنه:إذا مت الله يرحمك..
          طول مارد علي..فالتفت اشوفه...كان قاعد يتأملني من فوقي لتحتي...وفجأة...
          وافي بصوته اللي بيموتني بيوم: هذا واحد من تي شيرتات اخوانك!!
          قلت بعصبية: لاء...بس هذا...( ودمعت عيوني بقوة) هدية منهم....
          ضرب وافي جبينه: اسف..
          قلت وانا اصد عنه من جديد: لا تتكلم معي...
          دخل داخل الحمام ومشيت من جنبه بسرعه عشان اطلع...بس مسكني بقوة بكتفي...ماطالعت فيه..
          فقال بعصبية رغم تعبه: لا تصدين عني بنظراتك..
          طالعت فيه بتردد..وقلت بانهزام: ان شاء الله...( واضفت بسخرية) طال عمرك...
          دفني خارج الحمام بقوة وسكر الباب...طالعت لحظات في الحمام...وبعدها طلعت خارج الغرفة من غير ما اطالع وراي...




          رحت المطبخ..وسويت فطور سريع لزوجي العزيز....وسويت لي كوب قهوة يعدل مزاجي التعبان...ورحت من جديد عشان اناديه...كان لابس روب الحمام...وشكله كأنه بيرجع شيء...عورني قلبي عليه..وللحظه بغيت اصدق جد ان هذا من دعاوي عليه امس..
          حطيت فطوره بالمايكرويف..ورجعت دخلت الغرفة عليه...انا عارفة اني راح اندم بكره على هالشيء..لكن معليش...راح اسوي اللي طول عمري متربية عليه ومايهم لو انطبقت علي الحكمة القائله( اعمل خير..تلقى شرا)
          دخلت عليه...طالع فيني وصد عني بعد ثواني...رحت مباشرة له ووقفت قريب منه..
          : وافي؟؟...
          وافي بتعب وهو يميل راسه بكل اتجاه: ملكه...مالي خلقك..
          رغم الاهانه اللي حسيت فيها رديت بصوت حاولت اخليه طبيعي: معليش..تحملني شوي..قلي وش اللي متعبك؟؟...
          وافي بتريقة وهو يتمدد على السرير: راسي يا دكتورة ملكه...
          جلست قريب منه على السرير وقلت وانا احاول اخلي صوتي واطي: زمان..لمن كان ابوي الله يرحمه يتالم مثلك هالحين..كنت اسوي له تدليك خفيف لراسه...او بالاصح مساج... والحمدالله ...كان يقوم بعد ساعه مثل الحصان ...
          بعد يده عن عيونه..وطالع وافي فيني للحظات كأنه يتأكد من صدقي..ابتسمت له غصبا علي بطيبه..ما احب اشوف احد تعبان...لا تقولون غبيه..غصب علي يا ناس..
          وافي وهو يجلس: هذا راسي..سوي فيه اللي تبين..حتى لو تبين تصكينه ببلوك على اللي سواه فيك..
          ضحكت بنعومة...وقمت من على السرير وقلت له: تمدد وارتاح وهالحين بروح اجيب موية دافيه شوي...وبحط عليها زيت راح يريح راسك..
          ورحت لشنطتي وطلعت مجموعة الزيوت العطرية اللي اخذها دوم معي.. وطلعت من الغرفة...
          دخلت المطبخ وبسرعه...شبكت الغلاية بالكهرباء..وجهزت المنشفه...وحطيت الزيت بالطاسه اللي راح املاها موية..
          رجعت اشوف وافي...كان يتالم بشدة..ويضغط على راسه بشكل فضيع...ويتقلب على الفراش ويضرب راسه بالمخده...
          دمعت عيوني..وارتجفت شفايفي...وانا ارجع للمطبخ انتظر الموية تغلي...وبعد مده قصيرة حسيت انها سنة...اخذت الاغراض لغرفة وافي..
          كان بحالة فضيعه...جلست على جنب السرير...وحطيت الموية على الطاولة القريبة...طلبت منه يحط راسه على فخذي..وبللت المنشفه بالموية الدافيه..وحطيتها فترة على جبينه وبعدها شلته وقعدت ادلك راسه بطريقة مدروسة...من جبينه لاخر رقبته... لوسط راسه...وكل بعد فترة اساله إذا احسن او لا...وكان يأما يسفهني...يأما يرد علي بتحريك راسه...يأما يقوم للحمام جري عشان الغثيان اللي قاعد يحاصره...




          اخيرا..نام وافي... رجعت للصاله..وانا احس بتعب فضيع...رقبتي ويديني تألمني..بس مو مشكله يهون...ضربت راسي بقوة..وش اللي يهون...ووش الخرابيط الغبية اللي انا قاعده اقولها...لا يهون ولاغيره...انا ماسويت شي غير خدمه انسانية...
          جلست قدام التلفزيون...اشرب كوب قهوة واطالع بالبرامج بملل...وبالاخير خليته على برنامج طبخ..وتمددت افكر بلا شيء وكل شيء...





          ابتسمت غصبا علي وانا احس بالفراشه تقرب من خشمي...واحاول ابعدها بس اهي مصره..وكان لونها احمر غريب...وكبيرة حيل..سمعت الفراشه فجأة تقولي: يله بلا كسل!!"
          فتحت عيوني مفجوعة...وشفت وافي جالس يطالعني...وماسك بايده وردة كبيرة حمرا... قلت وانا مو مستوعبة: فراشه.."
          ضحك ضحكته الحلوة المميزة: هههههه...لا فراشه ولا هم يحزنون..ورده..
          وكمل وهو يلوي شفايفه يوم شاف نظراتي: جزاء للخدمه الحلوة اللي سويتيها لي اليوم...
          قلت وانا اخذ الورده واشمها: شكرا..هذا من ذوقك..وانا ماسويت شي...
          قال بسخرية: ليش احس انك محبطه....يمكن كنت تتوقعين عطاء اكبر.
          طالعت فيه وضميت الوردة لصدري وقلت لا شعوريا: الورده افضل شي ممكن احصل عليه...
          تذكرت مساعد وانا المس الوردة بحنان...مساعد كان دوم يجيب لي ورد...كل باقات الورد اللي في الدنيا...
          صرخت فجأة يوم خطف مني وافي الوردة وقطعها بشراسه...حطيت ايدي على قلبي.. كنت مستغربة من تعدل مزاجه السريع جدا...
          وقفت مترددة وانا اشوف كيف وجهه مخنوق... وكأنه نادم على الورده اللي اهداها لي..تصوروا كان قاعد يدوس عليها بشر وحقد غريب...
          قال وهو يتنفس بصعوبة: كنت ناسي...مساعد..صح؟؟..كان دوم يجيب لك ورد... بوكيهات ورد عملاقة...
          وكمل وانا مصدومة: كنت مستغرب...انا وعفرا والكل...مين اللي كان يجيب لك هالورود...فطلبت من وحده من الممرضات تراقب اللي يوصلها..
          وسكت وكأنه يتذكر ذيك الايام...ولمعت عيونه بشراسه..ومسكني بقوة واخذ يهزني وهو يصرخ فيني: طبعا... رجعت لك الذكريات الحلوة...مساعد والورد الاحمر.. ههههههههه ههههه...يصلح عنوان لفيلم رومانسي..
          قلت وانا اتنفس بصعوبة: ماكنت اطلبه!!!
          قالي واهو يتحرك بصعوبة وينهار على الكنبه: كنتي خبيثه....عقربه...مالك امان..
          حطيت ايدي على فمي وشفته واهو يترك الشقه ويطلع منها بسرعه...ويقفل الباب...






          الساعه 12:00م



          طالعت بوافي واهو يدخل اخيرا الشقه..كان وجهه اسود والتعب مبين عليه...تبادلنا نظرات سريعه...بس ماطالع فيني اكثر...
          قال بتوتر: ليش صاحيه؟؟...
          قلت وانا اطالع فيه بشفقه: وعليكم السلام...
          طالعني وكأنه يبي يذبحني: حطي لي عشا...
          قلت وانا اهز كتوفي: ان شاء الله..
          ورحت دخلت المطبخ اللي اساسا مفتوح على الصاله....شفته وهو يرتمي على الكنبه... شغل الاخبار...واخذ يفصخ انعاله وانتم بكرامه...ورمى بشماغه باهمال فوقها...فتحت الثلاجه...وتهت فيها...مسكين وافي...انا مشفقه عليه...اكثر مما انا مشفقه على حالي... صح ان مالي إلا يومين معه وبدخل الثالث بعد دقايق...بس احس كأني اعرفه من زمان...احس انه محتاج راحه نفسية طويلة المدى...يبيله يروح لسويسرا..مدة ثلاث اربع اسابيع...يريح فيها عقله من الافكار الشريرة الي تدور فيه..لأنه فعلا مرهق...
          قلت وانا اطلع كل اللي تشوفه عيوني من الثلاجه...: تبي حاجه معينه؟؟...
          طالعني باستحقار: اي شيء..
          قلت له وانا اصد عن نظراته اللي تقتلني: ان شاء الله....
          سلقت له مكرونه قليلة على قده....وسويت معها صوص خفيف...حطيتها بصحن غويط وقعدت ازينه شوي...على اساس تنفتح نفسه للاكل...
          جبت له الاكل وحطيته قدامه...طالعه بلا مبالاة...واخذ ملعقه...حط لقمه بفمه...وحده بس...
          وصرخ فيني وهو متقرف: وش حاطه فيه؟؟...
          قلت وانا مفجوعه: ولا شيء...صوص عادي...طماط...
          سكتني بحركة من يده وقال وهو يوقف: شيلي...صحونك...وش ذا العشا؟؟...
          طالعت فيه وقلت غصبا علي: وافي..إذا تبي شي ثاني؟؟...
          صرخ فيني وقال: مية مرة قلتلك لا تنطقين اسمي...اكرررهههه من فمك....مقرف..كله رياء...لا تنطقينه...
          قلت وانا ارتجف وامشي وراه: بس انت ماتعشيت!!
          قال وهو يطالعني باحتقار ويوقف قريب مني: يهمك امري؟؟!!
          كنت بقول بكل تهور ايه...بس قلت وانا اطالع بعيد: وافي لازم تتعشا...انا مسؤوله عنك.. سواء رضيت او انرضيت...
          مسكني مع معصمي: انتي...من بد هالبشر كلها...لا يمكن اخليك مسؤوله عني..انت انسان خاين...ممكن باي لحظه يعض يد اللي اطعمه..بدون مايفكر مرتين بهالشيء...
          صرخت بوافي: القصه موب كذا....انت تظلمني..
          قال بصوت غريب علي: موب كذا؟؟؟....ههه...تضحكين على مين....علي انا او على نفسك...
          وكمل وهو يجعد خشمه بطريقة انه متقرف: وعلى فكره...ترى حتى غرفتي ماعادني بنايم فيها...صارت تقرفني...انا من اليوم وطالع راح انوم بمجلس الرجال...ولا ابي اشوفك فيه...
          لف عني وراح جهة المجلس بس حطيت ايدي على كتفه بلحظة تهور: انت تعبان...
          قال وعيونه تدور بوجهي: تعبان؟؟...ابدا...انا بافضل حال لو بعدت ايدك القذرة عني...







          استغربت مين اللي بيدق علي الباب بهالوقت...كانت الساعه 10:30ص ووافي كان طالع من بدري..
          ترددت افتح الباب ولا لا..رحت بخوف له...اخاف إذا فتحته وافي يخرب بيتي...ومو حلوة اني ما افتحه..يمكن احد من الجيران محتاج لشيء!!
          طالعت من العين السحرية...وشفت حرمه لابس عباية على الراس...ومعها بنتين صغار.. ترددت للحظات...بس بعدين حسيت اني بكون سخيفه وغبية لو ما استقبلت ضيوفي.. بعدين اكيد اهي محتاجه شيء ضروري ولا ماتدق بهالطريقة ومع هالوقت...
          فتحت الباب لها بعد مامسحت وجهي زين من بقايا الدموع اللي كانت عليه...وطلعت راسي لها وابتسمت لبنتها اللي كانت ملكة جمال...
          قالت الحرمه وهي تتعذر: معليش...انا مرة اسفه...على هالزيارة وبهالوقت..
          قلت لها وانا اشر لها تدخل هي وبناتها: لا ابدا..خذي راحتك..حبيبتي...
          وسلمت علي اول مافصخت غطاها...كانت مملوحه حيل...وشكلها طيوبه...
          قالت وهي تطالع بانحاء الشقه بفضول: اسفه...لا يكون زوجك فيه؟؟؟...
          قلت وانا اسكر الباب وابوس وحده من بناتها: لا ابدا..حياك عيوني...تفضلي...
          دخلت الحرمه...ودخلت وراها....وجلستها بالصالة....
          قالت وهي تشوفني في المطبخ...: والله اني منحرجه منك حيل...بس كنت محتاجه التيلفون...وتيلفوني مقطوع...
          طالعت فيها وابتسمت وانا اشبك الغلاية بالكهرباء: عادي حبيبتي...الجيران لبعضهم...
          وقلت وانا اجلس قبالها: اسمي ملكه....
          قالت وهي تبتسم وتطالع حولها وترجع تطالع بملابسي: عاشت الاسامي...وانا ريم...
          قلت لها وانا اشوف بناتها: مشاء الله بناتك حلوات...
          قالت وهي تضحك: عيونك والله الحلوة....
          وافركت يدينها بتوتر: ماعندك تيلفون بالصاله...
          قلت وانا احس بحرج: لاء...بسس...فيه واحد بمكتب زوجي...
          ووقفت وانا اكمل: بروح اشوف إذا ترك المفاتيح ولا لاء؟؟؟...
          بس دخلت المطبخ اول وسويت كوب نسكافيه سريع...وحطيت فطاير بالفرن...ورحت لغرفة النوم...والحقتني بنتها الصغنونة...
          قعدت ادور بالتسريحة وادعي ربي يكون فيه مفتاح...ماحيكون موقف حلو إذا اكتشفت ان زوجي تاركني من غير تيلفون...
          وابتسمت براحه يوم شفت المفتاح حق المكتب...مع انه منعني ادخل مكتبه..بس ياله بغامر علشان هالحرمه الطيبة...
          رجعت وانا مبسوطة وقلت لها: حظك حل...
          وقطعت جملتي...كانت الحرمه بالمطبخ...وقاعده تزين الفطاير اللي انا حاطتها بالفرن بصحن..
          قالت يوم شافتني وهي تبتسم: معليش...شميت ريحتها فخفت تحترق....تعالي يا لجين.. خذي كلي عيوني..
          ما ادري ليش حسيت بضيق من هالحركه...بس مابينت...ورجعت المكتب...وفتحته... وشغلت الضو...
          كان في حالة رهيبة من الفوضى...قراطيس حلاوة نعناع بكل مكان....والكمبيوتر شغال...وريحة العطر مع السجاير اللي صارت تخنقني مثل ماصاحبها يخنقني...
          سمعت صوت ريم وراي: هاه عيوني...اقدر ادخل...
          قلت لها وانا ابتسم: لحظه بس...انتي ارتاحي انت وبناتك..وانا بجيبلك التيلفون...لأن سلكه طويل...
          هزت راسها وحسيت ان جوابي ما اعجبها...
          رحت على طول ادور بين كومة الاوراق...على تيلفون..انا متاكده اني مرة سمعت دقات تيلفون...
          واو...اخيرا لقيته...شلته بانتصار وكأني لقيت غنيمة...رتبت من شكلي بالمراية الصغيرة الموجوده...ورجعت للحرمه وانا شايله الاسلكي...
          كانت مشغله التلفزيون...وجالسات هي وبناتها ياكلون الفطاير ويشربون نسكافيه...
          ناولتها الجهاز وقلت للصغار: تبغون عصير؟؟؟...
          فهزوا روسهم وحزننوني...رحت للثلاجه..واعطيتهم عصيرات...وجالكسي...وحمدت ربي ان زوجي يحب هالخرابيط...لأني اموت بالاطفال واحب اعطيهم...
          قالت ريم وهي تبتسم: مشاء الله...جسمك فرنسي...ماعندك اطفال؟؟؟..
          قلت وانا ابتسم: مالي اربع ايام متزوجه...
          ريم وهي مصدومه: عرووووس!!!
          وكملت بفضول زايد احرجني:وش مجلسكم هنا عند الغثا والبرد!!
          قلت بعد تفكير: عشان شغل زوجي...
          ريم واهي تدق الرقم اللي تبيه: وش شغل زوجك؟؟..
          هزيت كتوفي وقت مازحه: إذا عرفتي قوليلي...
          ضحكت ريم ضحكه طيبه حيل: يا عيني...ماتبين تقولين لنا..
          ولمن جيت ارد عليها...بدت تتكلم على الخط بصوت ناعم وهادي وكان شكلها حيل مبسوطة....
          وقفت اطالعها حسيت مال امي داعي...وقبل لا افكر اتحرك...
          قالت ريم بكل قوة وجه وهي تبتسم بلطف: ممكن توريني العود اللي تستخدمينه؟؟..مشاء الله ريحة بيتك جنان...
          قلت لها وانا عارفه انها قاصده تطردني: طبعا...اكيد...
          ورحت لغرفتي ولحقتني بنتها الصغيرة لولو..
          دخلت غرفتي..ورحت ادور لي على لبس زي الناس...صراحه الحرمه كان لبسها مرتب حيل تحت العباية...وكانت حاطه مكياج يفتح النفس ومرتبة شعرها...
          فتحت شنطتي...ولقيت فستان صيفي نعوم يوصل لنص الساق...لبسته...ورتبت شعري..ولبست جاكيت ثقيل شوي وقصير عشان البرد اللي يقص الظهر...واخذت عود من العود اللي استخدمه وحطيته بعلبة اساور عندي..وحطيته بكيسة...
          وطلعت من غرفتي...لقيت ريم متغطية وشكلها مرة مستحيه...
          قلت لها مستغربة: وشو؟؟..رايحه؟؟..
          قالت ريم واهي تبتسم بحرج من تحت الغطا الخفيف: زوجك في المجلس..يا فشلتي منه...!!
          طالعت فيها وبالتيلفون وخفت مرة...فقلت لها وانا اناولها الكيس حق العود: انتظريني شوي الله يعافيك...
          واخذت التيلفون منها...ورحت المكتب ورجعته بنفس مكانه بعد مامسحت الرقم الاخير..وقفلت المكتب وخبيت المفاتيح بالادراج مثل وضعها اول...
          ورجعت لريم..وودعتها ووعدتني تزورني برواقه وعلمتني عن رقم شقتها وبوست بناتها ووقفت عند الباب ليما اختفوا عن عيوني...
          طليت على وافي بالمجلس...كان مغمض عيونه وشعره متبعثر من حول وجهه الاسمر.. وفيه خطوط حول عيونه...تمنيت لو معي عصا سحرية وامسحهم...بس ماكل مايتمنى المرء يدركه...
          قال اول مانتبه لي: مشاء الله وصرنا نستقبل ضيوف بعد!!
          قلت له وانا اطلع: وحده وطقت ارميها خارج البيت...
          لحقني وحسيته يبي يصكني بكف لأنه معصب: باي حق دخلينها....ماشميت ريحة عطرها...
          قلت بعصبية: لا تحكم على الناس بهالطريقة...اهي عارفة ان معظم الرجال باشغالهم..عشان كذا حطت عطر...
          وكملت وانا اعطيه قفاي:ولا تنسى ان بنات اختك المصونه نورا..كلوهم يحطون عطر إذا طلعوا...
          لفني بقوة جهته: يهمني انت...
          قلت عشان احرق دمه: مادريت انك تحبني لها الدرجة..
          قال بعصبية واهو يدفني بعيد عنه: ماتهميني...بس سمعتك من سمعتي يا انسه..
          قلت وانا ارجع اطالع فيه بتحدي: سمعتي تهمني يا استاذ..واحافظ عليها بكل شكل...ومو انت اللي تعلمني شلووون...
          حط اصابعه على فمه بعصبية يعني اسكتي: لو تعرفين صدق شلون تحافظين على سمعتك... ماكان هاذي سواياك...
          مارديت عليه..وقعدنا نتبادل نظرات قاتله بين بعض...ولو النظرات تقتل كان زمان وافي ميت ومتحلل تحت التراب...
          وافي وهو يرفع راسه متقرف: غيري ملابسك هاذي...وتعالي سوي لي فطور...
          قهرني بس ماقدرت ارد عليه ورحت دايركت للغرفه ولبست اوسع بيجاما واشين وحده...ولميت شعري ذيل حصان...ومسحت المكياج اللي بوجهيز...
          ورجعت للمطبخ وسويت له فطور سريع وحطيته قدامه...
          وافي واهو يلمس الخبز: بارد..روحي حميه...
          قلت بعصبية: وشششش؟؟؟....هذا نار...
          قال وهو يحط الخبزه على طرف الصينية: بالنسبة لي بارد روحي حميه...
          رجعت المطبخ ورحت حميته..من جديد ورجعت له واعطيته الخبزة....قام اعطاني البيض وقال وهو متقرف: ملحه زايد....وبارد...ماتفكرين انت يوم تسوين الشيء؟؟..
          فتحت فمي برد...ولكن لأني عرفت ان الرد ضايع معه...وقفت مكاني اطالع فيه بسخرية..وكأني اقوله الاعيبك محفوظه...
          قال وهو معصب وبعد الصينية عنه: اكلك خايس..اخلاقك خايسه...كلك على بعضك كذا..
          وسكت..ماكان لازم يكمل لأني فهمت وش يقصد..




          مرت اسبوعين تقريبا...وقوت علاقتي بجارتي ريم اللي كانت كل يوم تجي تزورني اول مايطلع وافي..مع اني ماكنت ادري شلون تدري بخروج وافي لكني ماكنت ادقق كثير بالموضوع....طبعا كانت تستخدم تيلفوني بشكل وباخر وانا صراحه ماكنت امانع...لأني كنت متاكده انها اكيد محتاجته ولا ماتنزل للدور اللي تحتها عشان تستخدم تيلفون.. وكنت ادعي على زوجها اللي اكيد انه شكاك مثل حظرة جناب الاستاذ وافي...
          وافي طلعاته كانت كثيرة حيل...كان مايدخل البيت إلا لحظات....ويرجع يطلع...جسمه ازداد نحول...ووجه سوود...وعيونه حمر....كان يخوفني...كنت اتجنبه معظم الوقت.. ولا احاول ادخل معه بنقاشات عن اي شيء..حتى عن ريحة الدخان اللي سببت لي كتمه فضيعه وصرت احس بالالام مريعه في صدري منها....حتى ان الشخص لو دخل شقتنا بيقول محطة قطار من الدخان اللي مالي الجو....
          اذكر اني مرة دخلت مكتبه انظفه...لقيت فيه فوق العشرين سيجارة كلها توها مطفيه.. كان حاله يحزني...ويخليني اشفق عليه غصبا علي....
          انا بشر..وما احب اللي قاعد يصير لوافي...لكن ما اقدر اغيره...لأنه بمجرد مايشوفني.. يتجعد وجهه ...واحس ان الاشمئزاز يملاه بقوة... دوم يطالعني بنظرات كئيبه او شرسه.. عمري ماشفت الحنان بعيونه حتى وانا اتالم...بسبب الشغل المتواصل...كان يتعمد يحوس المجلس وغرفة مكتبه ومرات الصاله...مثل الطفل الصغير...ويتهاوش معي لو شاف شي مو مرتب...تصوروا كل يوم..اكنس وارتب واطبق واكوي واغسل واشطف من جديد ولا اطبخ اكل ماينلمس منه شيء..
          حتى لمن تكلم عفاري عليه او الباقيين ماكان يخليهم يكلموني ابدا...يقول اني مريضة او مشغولة او نايمه...رغم انه عارف شلون متلهفة اسمع صوت ريما عيوني...او صوت عفاري او سماح او روعه...
          كان لمن يشوفني اوتر او اقرا قران...يطالعني باستحقار ويقولي: تتوقعين ربي بيغفرلك؟؟..."
          قوية صح؟؟...كنت انهار ابكي...لكن مو قدامه...كنت اتظاهر بالقوة ولا مبالاة قدامه... لكن في بعض الاحيان احس اني ودي ارمي نفسي من العمارة واريح عمري واريحه...
          طبعا كان معظم الاحيان يقفل علي الباب...ولكن كمان في احيان كثيرة بالمقابل يترك الباب مفتوح..يعني على حسب مزاجه...وكذا مرة زارتني الريم جارتي...واحس بحرج فضيع يوم اقولها زوجي مقفل الباب علي...لكن يبدوا ان الريم كانت متفهمة لحياتي مع وافي مع اني عمري ما اشتكيت لها منه...





          اوووف...تعب مو طبيعي...توني مخلصه تنظيف الفرن حق المطبخ...وافي الله يهديه حارق حليب عليه...وبعد جهد جديد قدرت اتخلص من ريحة الحرق اللي منتشرة بالبيت وخليت الفرن يلمع وناظرته بزهو واعجاب...
          يقدر وافي يسبني مثل مايبي...لكن الاكيد انه مايقدر يقولي اني ربة بيت فاشله...رغم ان عمري ماتعودت اشتغل إلا مرات دلع كنت ادخل المطبخ...لكني ولله الحمد...مهتمة جدا بمملكتي الصغيرة...
          سمعت صوت المفاتيح في الباب...وحسيت كأن الباب شوي وينكسر...ما ادري ليش حسيت بالخوف ولا شعوريا تراجعت خطوات للوراء وكأن استعد للهرب من عاصفه بتقتلعني نهائيا...
          انفتح الباب اخيرا...وكان وافي...وماسك بيده كومة اوراق...وعيونه حمر..مخيفه... سكر الباب وراه بعصبية..وانا قعدت اقرا المعوذات بقلبي..
          قالي واهو مصدوم: تجرأتي وكلمتيه؟؟؟


          تعليق

          • اناغيم
            عضو فضي
            • Mar 2009
            • 506

            • [/LEFT]
              [LEFT]ʛм

            #45
            الفصل العشرين



            مسكني وافي بقوة مع كتوفي...وقربني منه..كانت عيونه تلمع...وجسمه يهتز من الانفعال...وانفاسه لاهبة..
            صرخ فيني بقوة: ليه يا ملكه؟؟...لييييييييييييه؟؟....تطعنيني بظهري...تخونيني....تخونين سمعتك واهلك وكل شي يمسك...
            صرخت فيه بخوف: وافي...انت وش تخربط؟؟..وش تقول؟؟...انا مو فاهمتك...
            قال وهو يرمي الفاتورة بقوة بوجهي..حتى انها جرحت خدي: مو فاهمه؟؟ ...ها؟؟ ..و هاذي ؟؟ ...فسريها يله.....يا شاطره قولي...
            فتحت الاوراق بخوف ويديني ترتجف وتطيحها كذا مرة...كانت فواتير...وفيه رقم مكرر كذا مرة...ومظلل بالقلم الاصفر...
            بلعت ريقي مو فاهمه..وشووو؟؟؟...وش هالارقام؟؟؟..وش دخل مساعد؟؟...
            قلت وانا نفي عن نفسي هالشيء: ما اعرف..وش ذا؟؟؟...مالي علاقه..
            رفع ايده وصكني كف...خلاني اترنح مكاني مو مستوعبة...انا انضرب؟؟!!...انا انطق؟؟... انا انهان بكف؟؟؟...ليش؟؟..طيب وش سويت انا؟؟؟...وش دخلني بالرقم ذا؟؟؟...
            حطيت ايدي على خدي متألمه معنويا وجسديا وذهنيا وكلش...حتى اني مو قادره افهم وش قاعد يصرخ بوجهي...احس اني بعالم غير اللي اهو فيه...
            قال وعيونه تلمع بقوة وكان منهار: قدرتيي تنتقمين مني....هههههه..خليتيه يضحك علي.. والله دنيا؟؟....مرسلي الفواتير بكل بساطه..يوريني رقمه...يقولي شوف اي شريفه تزوجت؟؟ ...
            قلت وانا ابكي: اه...انت فاهم غلط...اكيد غلط...انا..مساعد...ما..
            صرخ فيني وهو يهزني بقوة فضيعه: لا تنطقين اسمه..لا تتجرأين وتقولين اسمه قدامي..
            وقف مكانه لحظات وكأنه يحاول يستوعب اللي قاعد يصير...كان يفرك جبينه بقوة... ويضرب صدره وكأنه يتألم...عضيت على شفايفي بقوة وقعدت اصيح...كنت متضايقه علشانه اكثر من على نفسي...وافي كان على وشك انه ينجن...
            فجأة قال واهو يمشي من قدامي ويروح لغرفة النوم: انا اعرف شلون اربيه...
            جلست مكاني خايفه اتحرك...سمعت صوت قربعة واشياء تطيح بالغرفة...
            رحت قمت على حيلي وركضت للغرفة...شفت وافي واهو يفتح شنطه بارقام طلعها من تحت السرير...ولقيت الدولاب حوسه...يمكن من التوتر كان مو عارف وش يسوي؟؟...
            شفته بعد لحظات...يطلع مسدس... قدام عيوني المفجوعه...حطيت ايديني على فمي...لا يا وافي...لاء.. لا تقتلني...ماقدرت اتحرك في البداية من الخوف...حتى اني فقدت صوتي مؤقتا ووقفت صياح..وقعدت افكر بشكل منطقي...
            قلت وانا ارتمي عليه واحاول امسك ايده: وافي...الله يخليك....اتركه من ايدك...
            قال وهو يبعدني عنه بقوة لدرجة اني صكيت بالجدار اللي وراي: روحي عني...خايفه عليه..تبينه صح....
            وكمل وشكله يروع وعيونه حمر:مسوين خطه؟؟؟؟.... تعتقدين اني بطلقك وبخليك تتزوجينه ...لا ابدا...انا راح اقتله..واقتل سلطان...واي شخص..
            اخذ يبلع ريقه ويكمل وهو يعبي المسدس رصاص وبتوتر ساعه تطيح منه رصاصة وساعه عشر: اي شخص...فهمتييييييي يا ملكه... انتييييي لي انا ...وماحد...ماحد راح اخليه يلمسك غيرررري....
            راقبته واهو يطلع من الغرفة...بس ما استسلمت لحقته...ومسكت ايده وقعدت ابوسها...بس كان يبعدني عن طريقة بقوة...قلت وانا اتعلق برجله قبل لا يطلع..
            : دخيلك يا وافيييييي...اه...لا تخرب حياتك علشاني...لا تقتله..حرام عليك... انت ظالمنا...انا..و...مس...وهو مابينا اي شيييييييييي...
            مسكني وافي مع ذراعي ووقفني قدامه...كانت عيونه تلمع بقوة...دموعه على وشك انها تطيح...
            وقالي بصوت واطي بس حازم:راح اقتله....وبقتل اي شخص ثانيييي..يمسك يا ملكه..
            مرر ايده على شعري لثواني...وبعدها ابعدني بقوة عن وجهه وطلع وقفل الباب...وانا اصرخ واطق الباب بقوة عشان يرجع لي...





            ركضت بقوة بعد ماطلع لغرفة المكتب..على التيلفون على طول...مسكته وقعدت احوس بين الاوراق..ادور اي نوته....اي رقم اقدر ادق...عليه...لقيت نوته صغيرة بعد طول بحث بين الملفات المركومة بكل جهة....
            دقيت الرقم بسرعه وكان رقم مها بنت اخته حصه....سمعت دقات التيلفون بطيئة..وبعدها طلع لي البريد الصوتي..كنت ابي اسجل..ابي اقول شيء...بس للحظه هزيت راسي بقوة وقفلت الخط بضعف...وش اقول؟؟..وافي رايح يذبح مساعد لأنه يعتقد ان بينا علاقة؟؟ ..وش اقول...انا السبب في ان خالكم فقد عقله وراح مثل المجنون بيذبح مساعد؟؟..وش اقووووووووووووول؟؟؟...ساعدوني..عندكم حل...انا ماعندي حل..عشان كذا رميت التيلفون بقوة على الارض...
            ورجعت منهارة للصالة..شلت الفواتير اللي على الارض....كنت اطالع في الرقم... وتذكرت ريم..جارتي..معقولة تكوووون.....؟؟...لا استحاله حرام اظلمها...بس هاذي فواتير التيلفون..وانا عمري ما استخدمته...ابدا...
            ضربت جبيني بقوة....ليش سوت كذا؟؟...وشلون عرفت مساعد؟؟..ومين ارسل الفاتورة لوافي؟؟...وش هالالغاز؟؟...ليش دوم حياتي الغاز؟؟..يعني معقولة اني غبيه لهالدرجة عشان ما افهم هالطلاسم اللي تحيط فيني؟؟..
            انتظرت وافي لساعات وساعات...كنت ادعي انه يكون بخير وانه ماسوا شيء ولا صار له شيء...كنت ادعي ربي ان مساعد يكون مسافر...او يكون زاير له احد....او اي شيء يبعده عن طريق وافي...






            وصلت حدي يوم جات الساعه 3:00 الفجر والباب توه ينفتح...انفجرت ابكي على طول وشفت وافي وهو يدخل..كان يترنح وثوبه كله دم...
            حطيت ايدي على فمي...اكتم صيحاتي اكثر..وانا اشوف وافي يقفل الباب ببطء...كان شماغه مرمي باهمال شديد على كتفه..ورافع ثوبه بايده..ومن فمه فيه خيط دم ينزل...
            ركضت له على طول وضميته بدون تفكير...ابعدني بقوة عنه...وقفل الباب ورمى المسدس على الارض باهمال...
            قلت وانا ارتجف خوف: قت..لته؟؟؟...ها..ا...ا؟؟
            طالع فيني والشرر يتطاير من عيونه ورمى نفسه على الكنبه ولا رد علي...وتأوه بألم وهو يمسك بطنه بقوة...
            وقفت مكاني لحظات..اتامل شكل وافي اللي مغمض عيونه بتعب...ويتأوه بألم...وافي المجرم...اللي قتل مساعد...يستاهل اني اساعده؟؟..طرحت السؤال بعقلي عدة مرات...
            وتوجهت للمطبخ تلقائيا وانا اصد عن عقلي اللي يقولي يستاهل ولو ساعدتيه ولا بلغت عنه..فأنت شريكته بهالجريمة..
            شبكت الغلاية بالكهرباء...ودورت على فوط نظيفه...طلعت مجموعة...وحطيت الماء بالطاسه ومعها شوية معقم للجروح..واخذت معي شنطة الاسعافات اللي كانت فوق الثلاجه...
            رحت لوافي اللي كان مغمض عيونه جلست قريب منه...
            فتح عيونه بتعب اول ماحس بايدي على ايده...كانت عيونه حمر...وكان مو قادرة يفتحها كلها..يا الله وشكثر عيونه جميله؟؟؟...
            بغيت اضحك في موقف ما يتناسب مع الضحك...الرجال شوي ويموت وانا قاعده اتغزل بعيونه..
            قال وافي بتعب: ما مات..!!..
            ماستوعبت وش قال لفترة قصيرة..وانا اغطس الفوطه بالماء الحار...واكشف كم ثوبه عن ذراعه اللي كلها خدوش..
            سحب ايده عني..بقوة...ومسك راسه بيدينه واخذ يضغط عليه..اعطيته حبيتن باندول.. فاخذهم وبلعهم من غير موية...
            ووقف شوي..وفصخ ثوبه قدامي...
            صرخت وانا اشوف الجرح اللي ببطنه...كان شكله بشع مرة...غاير جوه...وكأنه محترق...
            قال وهو يجلس من جديد: رحنا لطبيب ببيته....وعقم لي الجرح...وكواه عشان ماينززف ...
            كان يتكلم بتقطع وهو يغمض عيونه من شدة الالم...
            قلت وانا ابكي فجأة: مين سوى كذا؟؟؟...
            قال لي وهو يبتسم بسخرية: مين يعني؟؟..بطلك الهمام....مساعد..
            مسكت الفوطه اللي معي وكنت ابي احطها على الجرح البشع..لكنه ابعد ايدي بقوة عنه.... لدرجة ان الموية الحارة انتثرت على الارض كلها..
            وقال لي بمرارة: مابي ايدك تجي على ايش يخصني؟؟...فاهمه؟؟..تقرفني....
            وكمل وهو يتأوه شوي ويكمل: ليتني اقدر اطلقك!!!..اه..
            وضرب صدره بقوة...ليت...ابتسمت بهزء وانا اقوم..وليش ما تطلقني..؟؟..اناني يا وافي ...انت اناني...تبيني اعيش معك مهانه مكرهه مجبرة..وانت تعيش حياتك مع مرومه وصاحبة الصورة واشكالها...
            قلت وانا انتفض وارفع راسي فوق والدموع ماليه عيني: طلقني...مو مجبر تعيش معي.. انت تتهمني بالخيانه..وانا؟؟..ليش ما اتهمك بالمثل؟؟..
            طالع فيني وكأنه مو فاهم وش اقول..بس رد علي بعد لحظات بشراسه: انا؟؟..يا غبيه انا عمري ماخنتك....انا اساسا من قبل لاعرفك وانا مو راعي هالخرابيط..
            قلت وانا انتفض: ومرومه؟؟..ها؟؟..جاوب...ولا صاحبة الصورة المصونه...
            طالع فيني شوي وصد عني وقال: صاحبة الصورة؟؟..اي صورة؟؟..
            قلت وانا مخنوقة: صاحبة الصورة؟...اللي بدولابك..اللي تبتسم لك بشوق...
            هز راسه بقوة: خطيبتي الاولى...وهاذي مو بخيانه..اكيد كنت ناسي الصورة هنا او هناك...
            قلت وانا مصره على رايي: والزفت الثانية....( وغيرت صوتي اقلدها وانا ابكي) مرومه...
            طالعني من جديد...وحسيت بالحرارة من نظراته..وصديت عنه وركضت لغرفتي...سمعته يناديني بصوت واطي تعبان...بس مارديت عليه...






            بعد ليلة مرهقة متعبه قدرت استسلم للرقاد....قمت على الساعه عشر الصباح..ودخلت الحمام...توضيت..ورجعت صليت الفجر..وقعدت اقرا لي كم صفحة من القران...
            خلصت من القران...رحت لشنطتي...وطلعت لي ملابس بسيطه...ودافيه...لأن البرد كان مو طبيعي بالغرفة....
            بعد ماخلصت...طلعت من غرفة النوم....لاحظت ان الصاله منورة...استغربت...معقولة وافي قام من النوم؟؟...مشيت ببطء ولقيت الطاسه بمكانها على الارض والفوط وشنطة الاسعافات على الطاولة...
            وافي كان متمدد على الكنبة ونايم..لكن ماكان شكله طبيعي...كان حاط ايده على بطنه ونايم بس بشورت...تلمست راسه بتردد..وانصدمت يوم شفت الحرارة العالية اللي شوي وتحرق راسه...
            بسرعه رحت رجعت الغرفة وجبت شرشف ثقيل شوي ولحفته...وحطيت ماء بارد وثلج..وقعدت امسح على جبينه ووجهه وشعره...
            كان يتأوه لا شعوريا كل ما اغلط او المس جرح من جروحه اللي كانت حيل ملتهبة... حطيت كيس الثلج على راسه...وقعدت اطهر جروحه بسرعه...وانا عيوني تتأمل وجهه...ما اعرف ليش قلبي قبضني بقوة..مشاعر غريبة هي اللي قاعده تعصرني وتدور فيني...ما اعتقد اني بحبك بيوم يا وافي...لكن الاكيد ان عمري ماكرهتك..
            اخيرا...بعد ساعات من من الجوع ورعاية وافي...حسيت ان كتوفي تألمني ورقبتي...بس جا بنتيجه حلوة..حرارته انخفضت كثير...وبدت ترجع للحرارة الطبيعية...والدليل انه بدا يتنافض برد...
            كان يتكلم باشياء كثيرة غير مترابطة....لكن الاهم كلها عني انا ومساعد...كان ودي اساعده لكن ما اقدر..شلون اغير ماضيي..شلون اثبتله انو فعلا عمر شيء ماصار... وان مساعد انهيته من حياتي من عرفت اني باتزوج...
            رحت المطبخ وانا احس اني شوي وبطيح...وقعدت اسويلي مساج لكتوفي... ورقبتي... وسويت شوربة لوافي....اما انا ماعرفت وش اكل...بالاخير قررت اشرب كوب قهوة سودا عشان ما انوم...





            ابتسمت بنعومة وانا احس بدفا البطانية..فتحت عيوني وشفت وافي كان متمدد ومغطي نفسه ويطالع بالاخبار...بكسل..كانت الشقه كلها مظلمه ماعدا من نور التلفزيون...
            وكان مقصر الصوت ومافيه غير صوت خفيف مرة...يمكن اهو نفسه مايسمعه..
            اول مرة اكون قريبة من وافي لهالدرجة..مايفصلني عنه غير كم خطوه.. قريب مني حيل...ريحته المميزة تحاصرني..نايمه على مخدته...على كنبته ومتلحفه ببطانيته الناعمه الفرو...
            كنت احس بجوع فضيع..بس ماحبيت اقول شيء خصوصا وانا شايفه ان الوقت متأخر.. وان وافي تعبان حيل...يعني مافيه يتحرك يروح يجيب اي شيء..
            سمعت صوته فجأة وارتجفت بقوة: خلي الدلع عنك..وقومي كلي لقمه...
            تلاقت عيونا..ولا قدرت ازيح عيوني عنه...كان يطالعني بكسل..لاحظت فمه يميل شوي بشبه ابتسامه...
            قال واهو يجلس على ركبه قريب من وجهي حيل: نمتي كثير..
            مارديت عليه..لصقت ظهري بقوة بالكنبة...محاولة احط مسافة بيني وبينه...مسكني بقوة...
            قال ببرود: ماتبين... قربي؟؟...
            طالعته من فوق لتحت...و ببرود: بعد ايدك عني...ما ابي قربك...
            هزني بقوة وتركني وقال: احمدي ربك اني ساتر عليك...ولا عمك لو يدري..حتى الموت ماراح يرحمك منه...
            قلت بعصبية وانا ارتعش: عمي بيصدقني...موب مثلك...
            طالعني وضيق عيونه..وزفر بضيق وراح دخل غرفة النوم وخلاني لوحدي بالصاله...




            الساعه 7:00م يوم الاربعاء...


            طالعت بملل في شكلي بالمرايه....هذا خامس قطعه البسها في الساعه اللي فاتت..دخل علي وافي فجأة قبل ساعة ونص وقال تجهزي بنطلع لمزرعة اهلي وخذي معك غيارات ...
            ورفض انه يتكلم معي بأية تفاصيل ثانية...اساسا حلو انه فكر ياخذني معه...وانا متأكده ان هذا اقتراح اهله...ما تدرون حياتي معه شلون جحيم....حتى الحماس اللي كان بدا يسكني للحظات مجنونة وبعض الفرحة اللي تغمرني يوم اشوفه...اختفت كلها وحل مكانها مرارة قوية...دوم يذكرني بأني مجرد وحده غدارة....خاينه...
            حلفتله ايمان...اقسمت له..كتبت له رسالة...قطعها قبل ما يفتحها اساسا...الله لا يسامحك يا ريم..وهقتيني ورحتي...ولا عاد صارت تسأل وكأنها عارفة باللي يصير.. او عندها خبر.. ياله شلون هالمخلوقة؟؟..معقولة فيه ناس بهالوضاعه بالدنيا...تسوي الشي وتبتلي غيرها...يا الله..احمدك يا رب...ان مو احد ثاني تورط...على الاقل ان وافي يكرهني ويعتقد اني خاينه فما تغير شيء بعلاقتنا غير انها صارت ابرد من الصقيع....
            رجعت اتامل فستاني الازرق النعوم القصير...والبنطلون القطيفه الناعم تحته...ومسكت الكحل وقعدت ازين عيوني بدقة...حرام اخلي الناس يشوفوني بشكل شين لمجرد ان حياتي مع ولدهم جهنم....انهيت مكياجي بلمعة جلوس..وحطيت عطر بشنطتي الصغيرة المخمل.. وجلست على السرير اربط البوت العالي...سمعت صوت الباب، فرفعت راسي.. شفت وافي... كان يجنن...بالدقلة الانيقة اللي لابسها فوق الثوب الكحلي الغامق..
            بلع ريقه مرتين...وشال عيونه عني..بعد ما ابتسمت له بفتور...
            قلت وانا انهي ربط البوت: خلاص...تراني انتهيت..
            ووقفت ورحت لبست العباية وحطيت الشيلة على كتافي..
            وافي وهو يأشر على الشنطتين اللي جهزتها لنا: وشووو ذا؟؟؟...
            طالعت الشنط ورديت من غير ما اطالعه وانا ادور على برقعي: شنطتي وشنطتك...
            وافي وهو ياخذ نفس عميق وكأنه مو قادر يتحملني اكثر: حطي ملابسنا بشنطة وحده...
            طالعته مو فاهمه ليش...
            فشرح بقرف: ناسية انا متزوجين...
            رديت عليه: لا...بس كثير متزوجين يسوون كذا...
            وافي:بس انا عرسان!!
            وكمل وهو يتريق: لازم نخليهم يعرفون انا اسعد اثنين بالكون....
            ودار وطلع من الغرفة...
            طالعت ظهره وهو يروح...وتنهدت وانا اطلع ملابسي...واحطهم على ملابسه...خايفه يحرجني..او يسوي فيني موقف تافه قدام بنات خالاته واهله...يارب استر علي..وخلي هالايام تعدي على خير..
            خلصت باسرع ما يمكن وانا اسمع يناديني..وعى دخلته الغرفة سكرت السحاب بس قام يعلق معي...جا بكل ملل وسكر السحاب بقوة وشال الشنطه...
            لحقته بسرعه وانا اتعثر بطول العباية اللي اهداها لي قبل يومين...ورحت المطبخ...وشلت صواني الحلى اللي سويتها وحافظات الفطاير..
            وكنت مسوية حلاو تفاح وفوقه توفي..شلته بعلبة مرتبة..وحطيتهم فوق بعض...بس ما قدرت شايلهم..تأخرت بالمطبخ مو عارفة شلون اشيل هاذي كلها ووافي سبقني وطلع للمصعد....
            تنهدت...وتركت الاغراض...ولبست برقعي وحطيت العباية على راسي...وربطت اللفة زين عشان ما تنفتح على جسمي...وحطيت الصواني فوق بعض...وفوقها الحافظات...واخر شي علبة الحلاو..
            تحركت ببطء وانا مو قادرة اشوف ايش اللي قدامي..طلعت من الشقه...سكرت الباب..برجلي..ورحت بسرعه للمصعد..حاولت اضغط ما قدرت...
            وسمعت في نفس اللحظه صوت باب ثاني ينفتح بنفس الدور...وسمعت صوت رجال يتكلم بالجوال...
            اول ما شافني الرجال كان بينزل الدرج...بس جا وضغط لي المصعد...ما تكلمت معه ولا شكرته ولا قلت له اي شيء...كنت ارتجف خوف وافكر بردة فعل وافي..
            بس دعيت ربي انه مايطلع لي مرة ثانية...ولاحظت ان الرجال ظل مكانه وانا مستغربة وش يبي...ولمن ناظرت بطرف عيني..شفت المصيبة الكبرى...ماكان رجال..كان شاب صغير يعني بال17 سنة تقريبا..
            قعدت اتنافض بمكاني والعلب اللي ماسكتها شوي وتطيح...وطول المصعد...شفته يوصل فوق..وانا ادعي ربي انه يكون فاضي ومافيه احد...
            اول مافتح...جا الولد وسحب لي بكل ذوق باب المصعد عشان ادخل...اول شي طاحت عليه عيوني...هو الشرخ اللي بحاجب وافي...
            لاحظت نظراته اللي كانت باردة...وفجأة تحولت لنظرات نارية وهو يتابع بعيونه الولد اللي تركني ونزل من الدرج...
            دخلت بسرعه المصعد عشان ما اعطيه فرصة يصرخ بوجهي...
            وافي بصوت خلى الدم يوقف بعروقي: ملكه...قسم بالله...لولا الحيا لكان شربت من دمك هالحين...
            غمضت عيوني اللي امتلت دموع: والله بس ضغط لي زر المصع...
            وافي وهو يأشر بصباعه على فمه: ولا كلمه...اسكتي..حسابك معي يوم نرجع البيت..قسم بالله..لوما حصه محلفتني اجيبك...انك ماتروحين لا المزرعه ولا غيرها..اصلا اخاف على بنات خالتي منك...
            : الولد والله صغير...وكان مرة مؤد...
            قبض على ايدي بقوة اول ماوصلنا الدور الارضي: ولا كلمه...مفهوم؟؟...
            مارديت فضغط الزر اللي يقفل المصعد ويخليه بنفس الدور: مفهوم؟؟...
            قلت وانا انزل عيوني اللي تلمع دموع: ان شاء الله...
            لحقته وانا اكتم عبرتي واحاول اكتم انفاسي عشان مايبان اني اشاهق...
            طلعنا من العمارة وتوجهنا للسيارة المركونة قدام العمارة...
            فتح الباب وركب..ومافتح لي الباب...حطيت الاغراض على الصدام...وفتحت الباب الخلفي ورتبتها بسرعه وهو يشغل السيارة وركبت جنبه وسكرت الباب...
            وافي وهو يحرك: مرة ثانية..تعلمي شلون تقفلين الباب...كنت بتكسرينها..
            ما رديت عليه..غطيت وجهي بيديني فوق البرقع...وقعدت ابكي بمرارة...الله لا يسامحك يا ريم..والله لا يوفقك يا بدرية...جعلكم تذوقون نص اللي ذقته...
            وافي بصوت قاسي: ترا ذبحتينا بدموع التماسيح ذي...خلاص عاد...
            : اهههه....
            وافي وهو ياخذ نفس عميق:اللهم طولك يا روح...ترى صبري قليل..ولا تحاولين تجربينه..بتندمين...
            : اه
            وافي وهو يصارخ: اسكتي يا بنت الناس...فضحتينا...خلاص...
            : اهه...حرام عليك...دووووم تظلمني...دووووووووووم...
            وافي: لا حووووووول..وش ذا الليل اللي من اوله طويل...افففف...في نقطة تفتيش قدامي...اسكتي...
            : اه....انت من...وشووو مخلوووق؟؟...ليش تعتقد الناس دوم سيئه؟؟... اه...ربي ماراح يرحمك على الذنوب اللي تكتسبها فينيييييييييي..
            وافي وهو يوقف قريب من نقطة التفتيش: ملكه...اسكتي..بسرعه...عدلي جلستك واسكتي...
            وكان يبتسم للضباط ابتسامه كبيرة تنبهتلها من بين اصابعي..ولأول مرة اتعمد ازيد صياحي اكثر...واهتز اكثر وانا اصيح...حسيت اني لازم انتقم من وافي بأي طريقة...
            وافي وهو يفتح الشباك: عايله...
            الشرطي: ياليت اشوف بطاقتك والرخصه...يالأخو..
            وافي وهو يمد ايده للدرج اللي قدامي ويدور الرخصه ويهمس بصوتي واطي عشان اسكت..وانا رافضه اتزحزح واسكت...
            الشرطي بتوتر: ياليت توقف سيارتك على جنب...
            وافي وهو يطلع بطاقته اخيرا: وش هوله؟؟..مستعجلين الله يخليك...وهاذي بطاقتي...
            الشرطي باصرار وهو يأشر: وقف...وقف الله لا يهنيك...
            وقفت بكا وانا اشوف وافي يلبق على جنب ويتوعدني بالموت...شفته يطلع عشان يكلم الشرطي...وندمت على حركتي البايخه...قعدت ادور على مناديل بالسيارة..وقعدت امسح عيوني بسرعه وشفت ان الكحل حاس الدنيا...
            رجع وافي ومعاه شرطيين..وحسيت بخوف...من زمان ماتكلمت مع شرطي..على ايام وفاة اهلي الله يرحمهم..
            وقف الشرطي قريب من باب وافي..ونزل راسه عشان يطالعني..
            الشرطي: السلام عليكم..
            : وعل...يكم السلام...
            الشرطي: هل الشخص هذا يكون زوجك؟؟..
            : ايه..
            الشرطي وهو يقرب اكثر: وشو؟؟..
            : ايه...هذا زو..جي...
            الشرطي: مغصوبة على شيء؟؟..تبين تقدمين شكوى بحقه؟؟...اعتدى عليك بقسوة؟؟..
            رديت وانا احس بجفاف بحلقي من الخوف من وافي: لاء...ابدا...وينه؟؟؟...وين وافي؟؟...ووين..زو...جي؟؟...
            رجع الشرطي على ورا وشفته يكلم الشرطي الثاني ويرجعون لوافي البطاقة حقته... ويعتذرون منه..
            دق في نفس هاللحظه جوال وافي على نغمة بصبر على فرقاكم...ما اعرف ليش مديت ايدي قبل لا يرجع وافي وشفت اسم المتصل..اها...حسيت بطعنة حادة وديت لو ارد واصرخ في وجهها...كانت مرومه الغالية...لكني انا ملكه...وانا اكبر من الحركات السخيفه هاذي...رديت الجوال مكاني بعد ماضغطت على السايلنت...ودعيت ربي انوافي ما ينتبه لها...
            ركب وافي من جديد وانطلق بسرعه..وما انتبه للجوال....لكني كنت الاحظ عضلة فكه المنقبضه بقوة...وطريقة سواقته الجنونية...
            دق الجوال من جديد...فرد على طول اول ما انتبه للرقم...
            وافي: هلا والله__لاء عطلونا نقطة التفتيش___ايه ان شاء الله___ طيب...تامرون بشيء؟؟..._____اجل يله فمان الله...
            طبعا من المكالمه حسيت ان هاذي ميب مرومة...وارتحت بشكل كبير..طلعنا خارج الرياض بحوالي الخمسين كيلو تقريبا...وقطعها وافي بسرعه فضيعه...وبعدين وصل لبوابات حديدية...وشفته يدق الجوال..استغليت الفرصه وباسرع ما عندي وعلى ضو الخفيف جدا الموجود...كحلت عيوني من جوا ومن بره ومسكرتها...
            وافي وهو يطالعني: غطي على عيونك....
            : لي..ش؟؟..
            وافي بإصرار: غطي على عيونك..قبل لا يجون العمال..
            : ان شاء الله...
            غطيت على عيوني وحطيت اغراضي بشنطتي بحذر...
            دخلنا جوه الممزرعه اللي ابهرتني لاخر درجة...كانت كبيرة حييييل وفوق هذا فيها ناس كثير...وطريقة ديكوراتها عجيبه غريبة...
            وصل للفيلة الكبيرة اللي باخرها...ونزلنا....طبعا شفت انواع البزران اللي ينطون بوجيهنا ووافي ينزل يسلم عليهم كلهم ومعظمهم يجون يسلمون علي وانا حايسه بعاية الراس اللي اعطاني اياها وافي عشان البسها للابد...
            شفت بعض الشغالات يطلعون فأعطيتهم كل الاغراض اللي معي...ولحقت وافي اول ما دخل جوه...
            : وافي...شكلي حوووسه...وين اروح؟؟...
            وافي ببرود وبصوت واطي: سلمي عليهم اول...
            : بيعرفون اني صايحه ليما قلت بس...
            وافي بعصبية: هماك زينتي خشتك بالسياره؟؟..
            : النور ضعيف وانا متأكده اني حست الدنيا..
            طالعني ثواني وقال للشغاله تاخذني مع الشنطة لغرفتنا!!
            وصلت للغرفة اللي كان لها بابين...من بره..واعطتني الشغاله المفتاح وراحت...بسرعه فتحت الغرفة ودخلت...
            فتحت الانوار وحطيت الاغراض على الارض...قفلت الباب عشان مايطلع صوت...
            طالعت بالغرفه اللي فيها سرير واحد بس وكنبه صغيرة قبال التلفزيون...حاولت اني ما افكر بالليل...
            فسخت عبايتي بسرعه...ووقفت قدام المراية اطالع بملابسي اللي تعفطت شوي...حاولت ادور لها حل سريع قد ما اقدر...وبعد ماخصلت زينت وجهي بسرعه بعد ما نظفت القدام اللي صار حوسه...
            رجعت مشطت شعري وثبت الشباصات الملونه بمكانها...حطيت عطر كثير..ولبست جاكيت فرو ناعم فوق الفستان..خصوصا ان الجو كان حايل بارد...
            بعد ماخلصت مباشرة سمعت طق على الباب...كان صوت بنت وشكلها مره متحمسه تشوفني...
            فتحت الباب ببطء وطلعت راسي مبتسمة...
            البنت وهي مرة مبسوطة: اهليييييين...امممم..اكيد طبعا نسيتيني...انا مها...وهاذي بنت خالتي حنان...
            ابتسمت للبنتين اللي كان شكلهم بعمري....
            قلت لهم: ادخلوا...
            مها: ان شاء الله ما ازعجناك...ارسلنا خالي نشوفك...
            : خالك؟؟....
            حنان: خالنا وافي...
            ابتسمت بنعومة لهم: هلابكم...انا ملكه...
            وقعدنا نطالع ببعض وما اعرف ليش ضحكنا بس عرفت اني كسبت صديقتين...
            قلت لهم وانا امشي وراهم: في ناس كثير؟؟...
            قالت مها وهي تحرك شعرها الطويل بكل اتجاه: اففف...فيه عالم...بشر...والبزران انواع واشكال...وتصدقين...فيه بنات خالات امي كلهم...
            حنان بصوتها الواطي الناعم الرقيق: بتخوفين ملكه يا مها...
            ضحكت مها وهي تطالعني: هم بيخوفونك...شوفي..انتي مرت الغالي...فراح تكونين محط انتباه الجميع...كلن راح يبي يجلس معك...لسببين...
            كملت حنان بنفس الحماس: يا لأنهم يحبون يسعدون وافي لاجلك...يا لأنهم كارهين انك تزوجت وافي فيبونك تغلطين بأي طريقة...
            كملت مها وهي تطالع عيوني اللي توسع: بسس..انت اشطر...وبما انك راح تكونين عارفة اللعبة..فبتكونين قدها وقدود..
            ومع اني شكيت بقدرتي على لعب اللعبة...لكني قلت ببساطه من غير مايظهر على صوتي اي اثر لمشاعر: ومين مرومه؟؟..
            طالعوا في بعض...وسكتوا...بعدها تنحنحت حنان...
            حنان وهي تطالع فيني: مرومه بنت خالة امي..يعني بنت خالة خالي وافي.. اممممممم ...البنت بعمرنا...بس حيل دلوعه...ووافي يحبها كثير....لأن عندها اكتئاب حاد وحاجات زي كذا...
            مها وهي تهز كتوفها: تقدرين تقولين مجنونة...
            وقف مكاني للحظات...اطالع فيهم وهم يبعدون...وحسيت بكتمه...مجنونه...يا ويل حالي.. معقولة قالهم وافي؟؟..بلعت ريقي ببطء...كذا مرة..وبعدها تنهدت لمن رجعت حنان الذهبية تطالعني بقلق...قدرت ابتسم لها...بس العبره كانت حيل خانقتني...بس قدرت اتظاهر بالسعاده وانا ادخل عليهم...




            جلست جنب حصه بعد ماسلمت على كل خالات وافي وخواته اللي هم اربعه...واهم شي جدته اللي كان وافي جالس جنبها واهي محتظنته...ما اعرف ليش حسيت بنظرة عيونها تسلط غريب...بس كنت ابتسملها بعذوبة...وما احاول ادقق بكل شي عشان ارتاح من الهم...
            خوات وافي شخصية غريبة عجيبه...ثنتين مؤيدات لبعض بكل شيء...بالشر والخير.. وحتى بحبهم لوافي اللي كان بجنون...وثنتين مختلفات عن بعض ولهم شخصياتهم وهم اللي حبيتهم على طول...حصه ومريم...دخلوا قلبي بسرعه غريبة... لكن منيرة صيته...احتفظت لهم بمشاعر حيادية..
            حصه وهي تبتسم: والله وعرف وافي يختار...
            ابتسمت لها مجامله...
            كملت: تصدقين ان هالاهبل كان بيخليك لوحدك في البيت...ياختي ما ادري على مين طالع عليه حركات...بس الله يهديه..
            قلت ادافع عن وافي: يمكن يحسبني ما ارتاح مع الناس...
            حصه بحنان: يا بعد عمري...اقول ماعليك منه لا تدافعين عنه..لي بغيتي تجين...خذي جواله ودقي علي...وبيجيبك غصبا عليه...
            وافي وهو يوقف بينا: حصه...خلي مرتي بحالها...
            حصه وهي تطالع فيني: لا والله...هاضم حقوقها تحسب مالها اهل...انا اهلك كلهم يا ملكه...
            وافي وهو يضحك: ههههههههه...هاضم حقوقها...
            وكمل بنبرة عارفتها: ملكه اخذه حقها وحق غيرها...
            حصه: يا خي يحقلها...بنت غنية ومزيونه...تبيها تستغني عن حقوقها علشان سواد عيونك...
            : ا...ههه...أساسا وافي مو مقصر علي بشيء...
            وابتسمت له...طالعني باستغراب ثم ابتسم لي نص ابتسامه....
            وقفت يوم شفت مها ومجموعة بنات يأشرون لي...
            قلت لحصه: بروح المطبخ...بحضر الاغراض اللي جبتها...
            حصه وهي تطالع بوافي وتحط ايدها على صدرها: ا يا الظالم....تخلي عروسك تطبخ...
            الكل التفت يوم سمع جملة حصه..وافي ما امداه يرد بتريقة....
            الجده:وشوووو؟؟..وليه يا بعد حيي ما تطبخ؟؟....
            حصه بصوت واطي: يعني...يا ميمتي عرووووس...
            الجده: اقول يا حصه...ماخبر انا من اول...ماكنا نطبخ..كانت الوحده تقوم من صباحيتها وتطبخ ذبيحة زوجها....
            قالت صيته بصوت مرتفع وشكله عاده: يا جدتي...الحياه اختلفت...يعني الحين غير اول...
            الجده باعتراض: ليه يا كافي؟؟..وش فيها حياة اول؟؟..من اول الوحده نشيطه وش زينها...
            حسيت اني بمعمعة لاني قادره ادخل بكلام الكبار ولاني قادره اروح للي بسني.. ووافي يطالع فيني باهتمام وكأن مو عاجبه اروح مع البنات...
            اخر شيء جات مها ومسكت ايدي وسحبتني وهم لسه غرقانين بالنقاش والاغلبية كان مع حصه بأن وافي ظلمني...
            عرفتني مها على البنات الحبوبات..اللي كانوا معها وطبعا كل القروب كان وافي محرم لهم..القروب الثاني غير المحارم لسه ماشرفوا...وكنت ادعي انهم مايشرفون ابد..
            طلبت من البنات ياخذوني المطبخ فسمعت صيحات الاعتراض...بس بالأخير وافقوا يوم عرفوا اني بس باخذ علبه واطلع..
            اخذت العلبة ولحقتهم...كانوا ناويين يروحون بعيد....
            قلت بخوف: وين؟؟...هنا ظلام...
            مها وهي رافعه صوت الطقاقه على الاخير: لا متعودين نجلس هناك..
            حنان بنفس خوفي: بس والله بعيد...
            مها بإصرار: موب بعيد..ليش خايفين؟؟...
            وصلنا للمكان اللي كانت تقصده مها...وكان بين بعض النخيل....وكانوا مجهزين الفراش وحاطين بعض الكشافات الكبيرة....
            جلست مها وجلسنا كلنا بشكل دائره...فتحت الحافظه حقت الفطاير..وحطيتها بالنص...واخذت الشاهي وقمت اصبه واحنا نسولف مبسوطين...
            طبعا كل سواليفنا رجعت لي ايام الوناسه...عن الموضه...عن المكياج...عن الزواجات الجديدة...والموديلات النازلة بالسوق...عن ملابس الجامعه....
            مها: صح ملكه....ليش ما ترجعين تدرسين بالجامعه؟؟...
            وحده ثانية من اللي جالسين: ايه...ارجعي ادرسي.....ترى غيروا بعض الانظمه وصارت الدراسه اصعب...فلو انتظرتي فترة اطول يمكن يرفضون انك تدخلين...
            حنان: لا اساسا خالي عنده واسطه...وراح يقدر يتوسط لها...
            : ما ادري..احس مالي خلق دراسه( وانا اكبر نصابه بس عشان ما يفشلني وافي قدامهم)
            حنان: بالعكس...احس انك دافورة...
            مها: لا مافي دافورة كشخه..دوم اشكالهم تجيب المرض...
            بعدين كملت بملل: غيروا السالفه..( واضافت بغرور ضحكنا عليه) اساسا بقنع خالي وهي بتطيعه...
            الكل: هههههههههههههههه
            غيرت مها السالفه بحماس:قوليلي يا ملكه...وين رحتوا شهر العسل؟؟...
            طالعت فيها متنحه للحظات...مو عارفة وش اقول...
            :وافي حلفني اني ما اقولكم....ما اقول لحد..خايف..احد يقلدنا...
            رغم غباء الفكره..إلا ان البنات تنهدوا برومانسية...
            قالت وحده: الله...وش الرومانسية ذي يا خال؟؟...ذكرني بسبب تسمية شهر العسل بالانجليزيHoney Moon...الواحد ياخذ عروسه لمكان سري مدة شهر ليما يرجع القمر مثل اول ليلة وصلوا فيها...
            قالت حنان بنعومة: اكيد استانستوا...خصوصا خالي...رومانسي حيل..
            مها بنفس النغمة الرومانسية: صح....خالي عليه حركات تجنن..دوم كان يسووي لنا مفاجأت...فكيف مع زوجته...
            وما يحتاج اقولكم ان حوارهم بمدح وافي ضيق خلقي ليما حسيت ان هوى المرزعه خلص...
            : اممم..خلاص لا تتكلمون عن زوجي..تراني اغار...
            مها وهي تخبطني على كتفي: وش تغارين؟؟..ترى خالي ملك للجميع...موب علشانك ملكه تضنين انك بتحكمينه...
            الكل: هههههههههههه..
            قلت وانا اشرب شاهي: ما توقعت في بنات يحبون خالهم هالكثر...
            مها: شلون ما نحبه وهو اللي دوم يسعدنا...تصدقين ان هالمرزعه له...مع هذا مخليها ملك للجميع...يدخلها كل من يقربلنا ويجلس فيها بالايام...
            وحده من الجالسات: الله لا يرحمنا منك يا خالي....
            قعدت اسمع لسوالفيهم عنه باهتمام وكيف يحب يسووي اي شي يسعدهم...
            بعدين سكتنا وقمنا نرقص باستهبال...وهم يقلدون ناس يعرفونهم وانا اهاوشهم...وبالاخير صاروا يقلدون حركاتي على بالهم بزعل...بس قعدت اضحك ليما انسدحت على ظهري من الضحك...
            حسيت ان الوقت طول واحنا جالسين..فوقفت...
            : بنات لازم امشي انا...
            الكل: لييييييييييش؟؟؟..انتظري للعشاء...
            : عيب اترك الحريم واجلس معكم طول الوقت...هالحين انا متزوجه بس اوعدكم ارجعلكم بعد ساعه تقريبا او اقل...
            مها: انتبهي لا حد يلحقك من البزران وانت راجعه مانبي صجتهم...ترى هذا مكاننا السري...
            رديت عليهم وانا البس بوتي من جديد: ان شاء الله...
            مشيت بسرعه وانا شايله ترمس الشاي الفاضي وحافظة الفطاير...صدق احنا ابعدنا عن البيت..لدرجة اني ماعدت اشوفه زين..وحسيت اني ضيعت شوي..خصوصا انه محوط باشجار كثيرة...وفيه بيت العمال..وفيه مجلس للرجال خارجي...
            اسرعت خطواتي ليما حسيت انفاسي بتقطع....وكأني شفت شبح من بعيد...خفت كثير.. لو كان واحد من العمال....طالعت في البنات ماعدت اشوفهم هم بعد...قريت المعوذات و كملت دربي بسرعه...الشبح يلحقني بسرعه بعد...وبالاخير صرت اركض..لكن البيت لسه بعيد عني...طحت على الارض بعد ماتعرقلت بحجرة كبيرة...
            صرخت بصوت خافت بألم: اه...
            وقعدت ادعك رجلي بقوة...وش كثر اليمه..كانت الاعشاب طويلة حيل فلمن طحت..غطت علي...وانا خفت من المنظر...صراحه شي مخيف هالمزارع بالليل..عالم ثاني... قعدت اتعوذ من ابليس واقرا بصوت خافت ماتيسر من القران...
            سمعت صوت وافي يناديني: ملكه....وووينك؟؟..
            رفعت له ايدي..لكن شكله ما شافني..فقمت على حيلي...كانت رجلي تألمني بس مو لدرجة اني ما امشي...
            طبعا وافي كان هو الشبح...واول ماقرب مني..
            صرخت فيه: وش هالاسلوب؟؟..
            وافي بعصبية: وطي صوتك....بلا فضايح...ليش رايحه لاخر الدنيا...
            رديت عليه بلا مبالاة: ابدا..ضايق خلقي اتمشى ما يحق لي..
            وافي وهو يمسكني من ذراعي ويرص علي: عدلي اسلوبك...وثمني كلامك...لا والله ماراح يصير لك طيب..
            قلت بمرارة: ومن متى شفت الطيب معك؟؟...
            وافي: المهم..مابيك تروحين لوحدك..
            وكمل بوقاحه: ما ابيك تستغلين وضع المراهقين اللي هنا...كيف الفضايح بالعماره...
            مديت ايدي وصفقته بقوة مرة..صفقه حسيتها اشفت غليلي...حسيتها ردت لي من اعتباري..والاهم انها جرحت وافي...
            ترك ايدي..ووقفنا نطالع ببعض فترة موب قصيرة...كانت عيوني تلمع وتوشك انها تكب سيل يغمر كل شيء...بينما هو كان مذهول....
            مسكني مع كتوفي وهزني بقوة: تتجرأين وتضربيني؟؟....على بالك مثل يوم السوق؟...
            : قصر صوتك...احترمني....انا زوجتك...موب حثاله...
            وافي بازدراء: انت اسوأ من الحثاله...انت اردى خلق ربي..يا حقيرة...
            نزلت دمعه حاره مني..فدفني بقوة قدامه...فطحت على الارض من جديد ولا اهتم...
            سمعت صوت هامس فرفعت راسي انا ووافي اللي كان يطالعني بنفس الوقت مفجوعين: وافي....
            ونفس الصوت الهامس للبنت اللي كانت لابسه بنطلونها الضيق والبدي الانيق وريحة عطرها الواصله لاخر الدنيا: انت بخير...
            وواصلت بنفس الدلع وبصوتها الباكي: جعل الايد اللي تمسك للكسر!!


            تعليق

            • اناغيم
              عضو فضي
              • Mar 2009
              • 506

              • [/LEFT]
                [LEFT]ʛм

              #46
              الفصل الواحد والعشرين


              إلى متى ياسيدي ابقى هنا؟؟؟
              ابعثر روزنامة الايام والاحلام؟؟؟
              ابوح في الوقت الضائع
              واحلم في الوقت الضائع
              واحب في الوقت الضائع
              واخلص في الوقت الضائع
              واعيش انتظر...فرحة الوقت الضائع...ولا تأتي!!


              انا وقفت مكاني لحظات..مو مستوعبة الدعوة اللي دعتها علي البنت...كانت وقحه بشكل غريب...
              وافي: مرام!!!....
              : اها..مرومه المشهورة!!
              وابتسمت لها ابتسامه واسعه اهي فهمتها زين...كانت ابتسامة تحدي واضحه..
              حطيت ايدي بايد وافي وقربت منه كثير...
              : ها حبيبي... ما تعرفها علي!!
              لمس وافي خده للحظات..وطالع فيني وابتسم ببرود...وكأنه يقول لعبتك واضحه وضوح الشمس...
              وافي وهو يجرني ويتقدم ناحية البنت المفجوعه واللي فاتحه عيونها على الاخير تطالعنا...
              : هلا مرام....كيفك؟؟...
              وتصورا قدام عيني صافحها بشكل جدا عادي ولا كأنها وحده من محارمه...الخد بالخد ... واليد باليد..
              مرومه وهي تطالعني بغرور: اشتقتلك كثييييييير...
              رفعت عيوني للسما وكأني اقول معقولة وافي مجنني على كل كبيرة صغيرة وبنات خالاته بالشكل هذا..
              وافي وهو يطالعني منحرج: ماعرفتك على ملكه...زوجتي!!..
              هزيت راسي لها وانا ابتسم: فرصه سعيده اني اشوفك يا مرومه..!!
              مرومه بنعومه ودلع بايخ: ها..وانا الاسعد...خصوصا ان وافي موجود...
              وطالعت فيه بهيام زايد..ياربي ودي اقلع عيونها...بمكياجها الكثير...وملابسها الانيقة جدا..وشعرها اللي يتطاير بنعومه حول وجهها وجسمها...اه ياليت شعري طويل...!!
              قربت من وافي...ومسكته بقوة مع ايده الثانية...وهي تبتسم له...وكأنها قاعد تقولي هذا لي..انا حسيت الدم قاعد يغلي بعروقي..اهو زوجي ولا زوجها.. انا عمري ماسلمت عليه ... ولا عمري كلمته بهالدلع الزايد عن الحد.. صدق بنات ماعاد فيهم حيا!!!
              قلت لوافي يوم بدينا نمشي: حبيبي!!..
              طالعني وافي: هلا...
              قلت وانا اتكلم بدلع زايد اقلد الاخت اللي وراه: الاغراض....ما اقدر اشيلهم..اخاف المناكير يخرب ويتخدش...
              قطب حواجبه للحظات وكأنه مو مستوعب اني قاعده امره بطريقة غير مباشرة...وكنت قاعد ادعي ان وافي مايفشلني قدامها...
              هز وافي راسه وجا يسحب ايده من الانسه المدلله...بس هزت راسها رافضه ومشت معاه راجعه للاغراض..
              شال الاغراض اللي طاحت من ايدي ورجع وهي ماسكة بايده بقوة...كنت راح اضحك لولا ان الموقف ما يناسب الضحك...فعشان كذا ابتسمت له بطريقة اهو فهمها...زين...فهز راسه وكأنه يقولي مو مثل ما تفكرين...لكني طنشته..وسبقتهم راجعه على المطبخ...وانا اسمع ضحكاتهم العالية...





              في المطبخ..لقيت حصه وصيته..ابتسموا اول ماشافوني...كانت خدودي محمرة..وكنت فحمانه...ناولتني حصه كاسة ماء...
              حصه وهي تبتسم وبحنان: عسا ماهبلتبك مها...تراها مستخفه من عرفت انك بتجين...
              : يا حبيلها..الله يخليها لك...قمر مشاء الله..
              صيته وهي تشوف بنتها الصغيرة تصيح: ها يا بعد قلب امك...وشووو؟؟..مين اللي طقك عشان اكسر له راسه؟؟..
              ابتسمت للبنت الصغيرة...كانت تزنن..نعومة..وكيوت...ببشرتها المحمرة وشعرها الناعم القليل...
              اعطيتها الحلاوة اللي سويتها للاطفال..وانبسطت وراحت تركض برى عشان تعلم البزران الثانيين...
              قالت حصه: والله انك تعبت نفسك...يا شيخه جيتك لنا تكفي...
              : لا تعب ولا غيره.. الحمدالله كلها شوية فطاير وصينية حلا...
              حصه وهي تحط ايدها على كتفي: صدق ان وافي عرف يختار...
              صيته وهي تطالع بره من الشباك: مرام مع وافي...
              حصه طالعتني وبعدها راحت بتشوف مع صيته..
              صيته وهي معصبه: اه يا قليلة الحيا...لو هي بنتي كان ذبحتها وشربت من دمها...ولا كفاني..
              حاولت اني ما افكر بكلامهم وانا اعطي البزران اللي تجمعوا عند باب المطبخ الخارجي واعطيهم من الحلويات..
              حصه: الغلط على وافي..مفروض يعطيها كلمه يحبها قلبك...لكن اخوي رهيف..ما يحب يجرح احد...
              صيته: يا شيخه!!...هي ليش ما تستحي؟؟..الحيا منفصخ منها..واحد عمره مافكر يتزوجها ولا يبيها..بس اهي مصرة عليه...
              حصه وهي تلفت لي: ملكه..ترانا تعمدنا نقول هالحكي قدامك..
              طالعت فيهم وحاولت اثبت صوتي: ليش؟؟..
              ابتسمت صيته بشراسه وبأعلى صوت: لأنها راح تحاربك بكل الطرق...
              رفعت حواجبي وكنت بقولهم..ياليت تقولون غير هالحكي...لأني تعبت من الحروب اللي خضتها بحياتي..
              : انا واثقة من وافي!!..وعارفه انه يحترمني حيل...
              ابتسمت حصه: وافي يحبك يا ملكه...لكن ان كيدهن عظيم..
              وافي..يحبني!!..مين قال كذا؟؟..وليش متأكده؟؟..كان ودي اسالها..استجوبها لكن قررت اني اسكت وانا اسمع صوت وافي قريب من المطبخ...
              دخل وافي المطبخ لوحده....ووقف يطالعني فترة شوي طويله..حتى اني حسيت ان الدم بيتفجر من اذاني...بس كنت اتظاهر اني ما اشوفه...
              وافي:كاسة ماء...يا حصه..
              طالعت بحصه اللي كانت مشغولة...فرحت صبيت له كاسة ماء...وطبعا مايحتاج اقولكم انه في البيت...يكب كاسة الماء لو لمستها...
              ناولته الكاسه...بس كان رافض ياخذها...
              ببراءه مطلقة: ها حبيبي..الموية!!
              اخذ الكاسه وهو يبتسم لي بتكشيرة انا عارفتها...
              صيته وهي توقف قباله: وافي..وش المصخرة اللي نشوفها؟؟..
              وافي وهو فعلا مو فاهم وش تكلم عنه: وشو؟؟..اي مصخره؟؟...سوت ملكه شيء؟؟..
              صيته: حاط حرتك بالضعيفه...لا يا حبيبي...إلا الاخت مرام...
              وافي وهو يمد بوزه: صيته!!...
              صيته وهي ميب مهتمة بنبرة التهديد الواضحه: لا صيته ولا غيره...ياخي توك معرس..ارمي عليها شيلتها إذا اقبلت لك...
              وافي وهو يطالعني: صيته....ما تشوفين انه مو وقت هالموضوع...؟؟..وهالقمر واقف هنا يطالعنا ببراءه...
              طالعتني صيته وبدل ماتسكت كملت: ايه الموضوع كله عشان ملكه..ياخي احمد ربك.. صدق انكم الرجال ما يملا عينكم إلا التراب..
              تنهد وافي بملل وجا يطلع: تراك ذبحتينا...بنت خالتي واعرفها من كنا صغار...وشفيها.. بعدين ملكه راضيه...اشتكت لك؟؟..
              صيته وهي تلحقه: وإذا هي راضية..انا مارضى..لو انها بنتي كان ذبحتها يا شيخ!!...
              طنشها وافي وراح..ابتسمت غصبا علي ابتسامه غريبة...تقدرون تقولون ابتسامة نصر.. لأني عرفت ان اهل وافي موب راضيين عن هالعلاقة...






              رجعت انا وصيته واللي هي على فكره اكبر مني بس بتسع سنين...للصاله من جديد... كنا شايلين القهوة وصواني الحلى اللي انا مسويتها..
              واول ما دخلت لاحظت ان كل اللي كانوا يتكملون سكتوا...فعرفت وتاكدت اني كنت محور الموضوع...
              حطيت القهوة على الطاولة..ومسكت الفناجيل..ودرت على الحريم وانا اصب لهم..حسيت بنظرات خالات وافي الحسره..وكأني موب عاجبتهم!!..بينما جدته اشرت لي اجلس جنبها يوم خلصت..جيت وجلست جنبها... والصراحه تنقال...حرمه جدا قوية ومتسلطه.. لكنها طيبه حيل..يعني صدق اللي مايعرفك ما يثمنك..
              كنت اسمع لسواليفهم بدون ما اعلق...انا مرة صغيرة...ما ادري شلون امي تزوجت وهي بعمر 15سنة...كيف كانت تصرف مع الحريم هاذولي..
              يعني صيته تقريبا كانت اهي اصغر المجموعة... ووحده جنبي..وكانوا يتصرف مثلهم بالضبط...الحرمه الصغيرة الي جنبي..كانت ماسكه جوالها تقرا فيه....
              ابتسمت لي: ممكن طلب؟؟...
              رديت لها الابتسامه: امري..خلص فنجالك؟؟..تبين حلى؟؟...اجيبلك شيء..
              ضحكت الحرمه بنعومة: لا يا قليبي...ابيك بس ترسلين لي رساله جديدة على جوالي إذا ماعندك مانع...
              :...............
              كملت الحرمه: وتكون رسالة حب قوية..عاد انت عروس...مثلي!!
              ابتسمت لها: اه عروس...انت...ابتسام؟؟؟..( وكنت احاول اتذكر اسمها لأن صيته عرفتني على القروب كله)..
              ابتسام: ايه..توني متزوجه لي ست شهور...زوجي يصير ولد خالة وافي...
              : اه..ياهلابك....حضرتي عرسي؟؟...
              ابتسام وهي تعتذر: لا لاسف...كنت مسافرة عند اهلي....
              : حلووو...مشاء الله...
              وكملت وانا حاسه اني بموت من الفشيله: للاسف ماعندي جوال يا ابتسام..
              فتحت فمها وكأنها مو مصدقة...واعتذرت بسرعه: سوري..حيل مصدومة..فيه احد ماعنده جوال؟؟..
              سمعتنا الجده فقالت: وش هوله الجوال؟؟...ماغير مضرة واذى...ويطنطن طول الوقت.. والله...هذا جوالي طول وقتي راميته...ولا كل بعد فترة ياخذون يغيرون جهازه..والله انها ماتفرق عندي كل ابوهم...
              وكملت وهي تدور جوالها بجيبها: ودامك يا ابتسام تقولين انه موهييم..اجل انتي احق فيه من غيرك يا ملكه!!يامرت الغالي اللي مايرد لنا طالب...
              سمعت كلمات متفرقة من اللي جالسين: اه..وشهوله؟؟..ماله داعي..يا جده خليه معك..وافي بيشتري لها غيره..
              قلت وانا اهز راسي باعتراض: ابدا يا جدتي..لا يمكن اخذه...
              الجده وهي معصبة: ترفضين الهدية يا مره!!
              قلت وانا خايفه ومرتبكة: ما قصدي...
              سفهتني وحطت الجوال بشنطتي الصغيرة..وغيرت الموضوع...: يا ووويلي...ما ادري وش تحطن بهالشناط الصغيرة...ياله الواحد يدخل يده...
              صيته من اخر المجلس وبأعلى صوت: الموضه يا ميمتي...
              الجده: والله ان هاليهود اثروا علينا بكل شيء...قالوا الموضه قالوا...
              ابتسام وهي تهمس لي: مشاء الله عليك..كسبت الجده...انا ياما حاولت لكن المحبه بالقلوب..
              ابتسمت لها منحرجه...واشرت لي نطلع نتمشى..فستأذنت من الحريم ومن الجده اول.. وطلعت مع ابتسام..
              ابتسام وهي تغمزلي: يله..دقي على زوجك!!
              : ها...ليش؟؟...مايحتاج؟؟...
              ابتسام وهي تضحك:ههههههه... إلا..بوريك شلون يخافون من جدتهم..بتشوفين كيف بيرد عليك بكل الرسمية اللي بالدنيا...
              طالعت بابتسام ومسكت الجوال بتردد..وكأني تذكرت شيء...: ما اعرف رقمه...
              ابتسام وهي تطالع معي بشاشة الجوال: والله؟؟...طيب...اكيد مسجل هنا...
              فتحت قائمة الاسماء....ادور ببطء ليما لقيته وافي...يا الله اسمه يجنن...
              ابتسام : اسم رجلك يجنن..اما انا الله يخليه لي..اسمه يفجع..بس مع هذا اموووت فيه.. ولا اتخيل حياتي بدونه لحظة وحده...
              كل العرايس مثلك يا ابتسام إلا انا!!..
              : اممم..هذا رقمه...طيب..وش اقوله؟؟...
              ابتسام وهي تفكر: بس اسمعي صوته!! وبعدين بنرسل له رسايل غزل قوية..
              هزيت راسي وانا ادق بتردد..واحس حلقي بدا يجف..عاد كنا بعيدين مرة..فحولنا في هدوء غريب..وكنت اشوف البزران وهم يسبحون..مع البرد...داخل الغرفة الزجاجية...
              تعالت دقات قلبي اكثر اكثر..وانا اسمع صوت الرنات...رنه ورا رنه..
              اخير رد وافي....صوته يجنن بالتيلفون...صوته حلو بكل وقت..
              وافي بثقل: يامرحبا مليون ولا يسدون...
              وافي: الوووووو...يا السلطانه ردي علينا!!...
              ابتسام قاعده تسمع معي..وميتة ضحك..
              وافي وهو يكلم احد جنبه: شكلي جدتي كالعاده نايمه فوق جوالها...كخخخخخخخ...
              واسمع صوت واحد جنبه وشفت ابتسام ميتة به الصوت فعرفت انه رجلها: يا حبيلها جدتي.. والله ان الحظاره حرام فيها....
              اشرت لي اقفل..فقفلت الخط..وانا قلبي ينبض بقوة فضيعه..
              ارسلت لي رسالة..قريتها نهبلت...
              : ابتسام..لا يمكن ارسلها..هاذي مررة قليلة ادب...
              ابتسام وهي تهز كتوفها: عادي...وش فيها؟؟..تراك زوجته...
              : لا...مرررة استحييييي...شلون راح اشوف وجهه وانا مرسلة له كلام زي كذا..
              سكتت ابتسام..وهي تدور رسالة ثانية وارسلتها لي...وعييت ارسلها...وبالاخير ارسلت لي اخر رسالة...وهي اللي قررت ارسلها..
              (( صاحبي محتاج لك شعر وشعور...واحتياجي شي ماكان باختياري...في غياب الشمس وش ذنب الزهور؟؟...والمطر لا شح وش ذنب الصحارى؟؟..اللقا لحظات والغيبة شهور...تقصر الخطوات ويطول انتظاري!!))
              وضغطت على الارسال وقعدت انتظر....اما ابتسام فأخذت ترسل لزوجها رسايل...فدق عليها وقاموا يسولفون..حسيت بالم بقلبي...هذا هو الزواج...مو الحياه اللي اعيشها... يا قلبي تعبت من قوة احاسيسك..ما ادري متى تموت وارتاح من هالعذاب؟؟...مارد وافي
              الرسالة..واستغربت انا..وبعدها بخمس دقايق تقريبا...دق على الجوال... اشرت لابتسام .. لكنها كانت بعالم ثاني مع متعب حبيب القلب..
              توهقت..وبالاخير قررت ارد بس واسمع صوته...
              وافي وهو معصب: الووووووو...
              خفت وتوقعت شر..صوته كان معصب موب مثل قبل شوي...
              وافي: ملكه...ردي علي!!





              وافي: ملكه ردي علي...بسررعه!!
              : هلاء...
              وافي وهو ياخذ نفس عميق: وينك؟؟؟..
              : اه..مع ابتسام مرت متعب....قريب من المسبح..
              وافي وشكله مولع: طيب...تعاليلي ورى المسبح....بتلاقيني واقف هناك بالركن.. بسرررعه...
              ودعت ابتسام ورحت ببطء امشي ...انا عارفه انه بيهزئني وبيتكلم علي...لكن هالمره ماراح اسكت له...انا مو عبده له...انا حره بنت احرار...وافي بالذات من بد هالبشر كلها لازم يعرف اني اقدر عليه وعلى عشر مثله..
              قعدت اقوي قلبي بهالكلام وانا اقرا بعض الاذكار حق لقاء العدو..
              وصلت اخير للمسبح فلفيت من ورا الغرفة الزجاجية..ولقيت وافي واقف مثل ماقالي بالركن...بس كانت عنده مرومه!!
              لا يكون ناوي يهزئني على حسابها...
              ابتسمت وانا اقرب منه..ولاحظت ان مرومه الدلوعه التافهه كانت تطالعني بتحدي...
              : هلا حبيبي..شبيك لبيك ملكه بين ايديك...
              حسيت وافي ارتبك..وكنت راح اضحك على وجهه...بس اكتفشت بابتسامه عذبة...
              وافي وهو يحك شعره: هلا..اه..اممم...
              وطالع بمرومه منحرج ما يدري وشيقول...
              مرومه وهي تطالعه بغرام: وافي..توعدني اسوق الجيب حقك بعدين...!!
              وافي وهو يبتسملها: اكيد حبيبتي...!!
              انا حسيت بغثيان قال حبيبتي قال...حبك برص وهم وغم يا حمار...بس تصدقون رغم اني مولعه من جواتي لكن اللي يشوفوني يقول حيل مبسوطة وتبارك هالشيء اللي قاعد يصير...
              : مرومه عيوني..ليتك تخليني انا ووافي شوي...ابيه بكلمه!!..على انفراد..
              مرام فتحت عيونها للاخير...ورفعت خشمها بغرور وصرخت بدلع وعيونها تدمع: وافي!!!
              وافي وهو شكله كاره هالشيء: اسف مرام...بس اوعدك انها كلمتين...وارجع لك عشان نركب السيارة!!
              هزيت راسي بنعومة وانا مبتسمة بتريقة....يا حياتي على الحب المتدفق..لو كان معي مسدس كان فرغته فيهم هالحين...بس لا..انا اوريكم...وما اكون ملكه!!
              مرومه اللي انصدمت ان وافي صرفها بهالطريقة..امتلت عيونها دموع..وتركتنا وركضت بسرعه وسمعنا صوتها وهي تصيح..وشفناها وهي تروح عند مجموعة بنات شفناهم يطالعون فينا كلنا...
              وافي: كان لازم تكلمينها بهالطريقة!!
              : لا ابدا..كان مفروض بس اخذها بالاحضان واقولها الف مبروك عليك الرجال اللي مفترض يكون رجلي...
              مسكني بقوة مع كتفي: خلك ساكته دام النفس عليك طيبه!!..
              صرخت: مانيب ساكته...وبعد ايدك عني...بكل بساطه..تبوس خدها...وتمسك ايدها...ليش واحنا عايشين ان شاء الله؟؟..ها...تكلم...قووووووووول...
              وافي وهو منقهر: كافي..لا تخلين اتوطى ببطنك!!..
              رفعت راسي ومشيت من قدامه: ما تقدر...ولا راح اسمحلك فاهم؟؟..انا موب لعبة عندك ... كافي اهانات وصياح وتعب نفسي ومعنوي....انا اقبل اي شيء...إلا انك تهيني قدام الغرب يا وافي!!..
              مسكني وجرني بقوة مع كتفي...وانا اصرخ فيه واحاول اني اضربه بقوة..عشان يتركني.. ورجعت ضربته مع كتفه بقوة....فمسك ايدي ولفها...
              صرخت بالم: وافييييييييي...يا حمار!!!...اه اهىء اهىء...
              وقعدت اصيح بسبب الالم اللي حسيته...
              قال واهو يدور مفتاح الغرفة اللي معاه: ابيك تنطقين هنا..مفهوم...!!
              قلت بعصبية: لاء...ماراح اجلس هنا..والله لاسويلك فضيحه..انا مانيب كلب عشان تحبسني هنا...
              وضربته بقوة على كتفه وصرخت: انا انحبست شهرين اثنين بغرفة قذرة..اتجرع انواع الضرب والتحرش...وانت!!...بالذات من بد هالبشر كلهم...ماراح تحبسني فاهم؟؟...
              سكت يوم حسيت ان صوتي عالي مرة...وان في هدوء غريب حولنا...وافي كان يطالعني بطريقة غريبة...فمه مفتوح...وحواجبه مرتفعه بذهول...
              مسحت دموعي اللي نزلت بسرعه عشان تغطي وجهي..
              : اكرههههههههك....اكررررررهههك...انت ولا شيء...فاهم ولا شيء...
              اكتسى وجهه تعبير غريب..تعبير صدمه بذهول بحزن بلا مبالاة..باشياء كثيرة اجتمعت..
              دخل المفتاح بالباب وفتحه..واشر لي ادخل..حطيت ايدي على رقبتي...كان حلقي يعورني بسبب الصراخ....
              سمعت صوت حركه وانتبهت للحركه من تحت الاشجار...وكأني شفت رجول...يعني فيه احد سمع حوارنا الرومانسي الجميل!!
              دخلت الغرفة مستسلمه ودخل وافي وراي...



              فتحت المكيف على الحار...وفسخت الفرو اللي لابسته..كان وافي واقف ورا الباب ومتكي عليه..يناظرني بنظرات غريبة...
              : وشفيك؟؟..اطلع برا...ما ابيك..ولا ابي شوفتك...قفل الباب بعد..مايهمني...احرررقني.. ما اهتم....انت عديم احساس...انت من وشو مخلوق؟؟...قووووووووول...
              وافي وهو يبلع ريقه: ملكه!!...خلاص...
              : لا موب خلاص...عمره ماخلص...ليش تكرهني يا وافي؟؟..لييييييش؟؟..وش يدريك وش الي كان بيني وبين مساعد؟؟..على اي اساس حكمت اني احبه؟؟..ليش قررت وادعيت وحكمت وقضيت وخلصت..
              فتح فمه بسرعه بيرد بيتكلم..لكن بدل من هذا كله..
              وافي بكابة: مو هذا المهم...المهم انك بدل ما تاكدين لي انك شريفه...رحت وخنتيني معاه..ولا حطيتها بجارتك المسكينه اللي عندها اطفال...
              :اطلع برا...ما ابي اشوفك هالحين...اطلع برا روح معى مرومتك الصغيرة الدلوعه...
              وكملت وانا ارتعش: سؤال صغير بس؟؟...بس؟؟..ليش تزوجتني؟؟..ولا تقولي علشان تحمي بدرية مني؟؟....لأن هاذي اكبر كذبه بالعالم...
              مسكني مع كتوفي واخذ يهزني بقوة: كذا...تزوجتك عشان اريح هالبشر منك..تزوجتك لأني مابي سلطان يتزوجك....ولا ابيك تهربين مع مساعد..ولا ابيك....لغي...
              : وشووووو؟؟..كمممممممل...اجرحني اكثر...هيني اكثر...يا حقيييييير...انت حشرة تافه..
              ضربته بقوةعلى صدره..لدرجة اني شكيت إذا يحس..رماني بقوة على السرير وطلع بعد ما قفل الباب حق الغرفة...






              بعد ساعه من الصياح المتواصل فتحت علي مها باب الغرفة بس الداخلي...قمت على طول من السرير وفيني نية خناق مع هالوحش الدب الحيوان وافي...
              شافتني مها وهي بعد كانت عيونها حمرر: شفتكم وانتم تهاوشون!!...."
              وحطت يدها على فمها وقامت تصيح...وهي تسكر الباب اللي وراها...
              كملت مها وهي ترتجف:" توقعتكم تكونون مثل متعب وابتسام...لكن...صدمتووني.."
              بلعت ريقي ومسحت دموعي :" مها حبيبتي...الحياه مو مثل ما انت معتقده..الحياه فهي تشابكات كثييييييير..."
              مها وهي تطالعني وتمسح دموعي:" بس خالي وافي....وعدني انه راح يعامل زوجته برقة..."
              مافهمت شيء من اللي تقوله..
              كملت مها وهي تصيح اكثر:" كل الرجال مثل بعض...رغم انه دوم كان يحلف لي انه غير عن ابووووي..."
              وقفت وضميت مها بقوة: "مها حبيبتي...اي رجال يختلف مع زوجته...واللي صار بيني وبين وافي شيء عادي..."
              مسحت خشمها بمنديل انا اعطيتها اياه وقالت وهي ترتجف: ليش قفل عليك الباب؟؟.."
              ابتسمت لها: لأني طردته وكسرت له راسه وقلت له مابي اشوفك..."
              وكملت وانا احاول اضحك: فأدبني بطريقته...!!"
              ابتسمت مها وكأنها تحاول تصدقني: يعني خالي وافي طيب معك؟؟.."
              : طبعا..صدقيني ان احلى ايام عمري مع خالك...بس انا عصبت عليه عشان الهبلة بنت خالتكم ذي.."
              مها وهي تمسح دموعها:" مرام؟؟.."
              وقلدتها انا:" مروووووومه!!"
              قمنا نضحك ومسحت دموعي...ورحت اعدل مكياجي عشان اطع معاها...
              مها وهي تشوفني اعدل مكياجي:" تصدقين....اني حلفت ما اتزوج ابد...بس خالي وافي هو اللي اقنعني اني اتزوج..وقالي ان اصابيع ايدي موب سوا..."
              وكملت وهي توقف وراي: "لمن شفت متعب وابتسام..انبسطت بس كنت اقول لنفسي خالي وافي هو اللي راح يثبت لي هالشيء...خصوصا بعد تجربته مع خطيبته الاولى...ومع عفاري..بنت خالتي نورا.."
              رفعت راسي بسرعه: عفاري...ليش؟؟...وش السالفه؟؟.."
              مها بارتباك: ماقالك عنها؟؟.."
              : "لا...بس اللي اعرفه ان بينهم مشكله كبيرة...لكن نسوها بعد قضية جاسر الله يرحمه ويغمده الجنه..."
              مها وهي ترجع شعرها ورا اذنها: "يا ستي السالفه عادية...انت تعرفين بيت خالتي نورا مشاء الله قصر..."
              هزيت راسي ولفيت اسمعها باهتمام...
              كملت وهي تجلس على التسريحه: "وله عدة بوابات ... يا ستي كان خالي وافي زايرهم... المهم خطيبته الاولى كانت موجوده في ذاك اليوم... وكانت متفقة مع اللي تحبه انه يجي يشوفها هناك...طبعا عفاري ما كانت تدري عن الموضوع نهائي....لكن لسوء حظ عفاري ان الرجال يوم نط السور...كانت هي بذاك المكان...وسمعته وهو ينادي اسم خطيبة وافي ... من الصدمه...ما قدرت تسوي شيء..وهو يوم شافها ارتبك وحاول يهج...لكن اللي شافه وهو ينط السور وعفاري واقفه..."
              سكتت..فكملت انا وانا حاطه ايدي على قلبي: يا ويلي وافي...هو اللي شاف عفرا وحسبها تعرف الرجال؟؟..."
              هزيت راسي متأثرة..ياربي وش ذا الحظ؟؟...إذا ماصدق عفاري والسالفه من سنين فمعقولة راح يصدقني والسالفه مالها ايام؟؟..
              مها وهي تحلفني: بس الله يخليك لا تقولين لأحد...ترى والله ماحد يدري بذا الموضوع غيري انا وعفاري..."
              تنهدت وانا اقوم : مسكين وافي...وش هالصدمات اللي يشوفها في اللي يقربون له...عفاري كانت تقولي انها ياما حلفت له انها بريئة بس ماصدق"
              مها وهي تأيدني بهزة راس: صح...خالي حمل عفاري كل سبب تعاسته خصوصا بعد ظنه ان عفاري بنت تمشي مشي بطال.."
              : بس لازم نعلمه..حرام..لازم يعرف انه ظالمها"
              مها: ياما حاولت اني اقوله...بس عمره ماعطاني وجه..."
              كملت مها وهي تغير الموضوع: طيب..دامني مبسوطه على خالي..ودامك تحبينه... امشي اوديك للبدروم..تشوفين صور رجلك يوم كان صغير..وكل ذكرياته..كتبه دفاتره.. ملابسه..العابه..كل شيء يخصه


              تعليق

              • اناغيم
                عضو فضي
                • Mar 2009
                • 506

                • [/LEFT]
                  [LEFT]ʛм

                #47
                دخلنا البدروم الكبير بس نوعا ما مظلم...وكان بارد..لدرجة اني سمعت صوت طقطقة اسنان مها وهي تشد الكوت حقها بقوة على جسمها...راحت للكراتين مغبرة بالركن ولحقتها بسرعه...
                حسيت بخوف فضيع مع ان عندي مناعه من الحشرات والفئران...لأني تعودت عليهم بالمستشفى...
                مها وهي تأشر لي بالكشاف: هنا...
                جيت وراها وجلست قريب منها..وكان فيه صندوق خشبي كبير فيه اغراض كثيرة... طالعت بالاغراض..وحسيت بمشاعر غريبة تخنقني بقوة...
                تأملت اللعب الصغيرة..سيارت مغبرة...سوبرمان وسبيدر مان..مجلات باسم..لقيت تي شيرت قديم ازرق وابيض..غصبا علي حظنته بقوة...ما اتخيل شكل وافي وهو صغير... اكيد قمر...
                مها: ياعيني على الحب!!"
                بتأثر رديت عليها: ودي اخذ كل اغراضه.."
                مها: تحبينه؟؟..."
                سكت ماعرفت وش ارد...وهزيت راسي بصراحه: لسه!!"
                ابتسمت وحط ايدها فوق ايدي: اقدر صراحتك...لكن صدقيني راح تحبينه...خالي ينحب.. خالي غير!!.."
                :ههههههههههههه...لا يا شيخه..اظن الغرور صفه متوارثة بالdnaعندكم"
                مها وهي تمسك كتاب جلدي كبير وتعطيني ياه: وانت الصادقة"
                فتحته بتردد...وافي...هذا البوم لصوره...كان يبتسم ببلاهة وهو ماسك كورة ولابس لبس الهلال...وشعره الاسود الكثير منتفش...وركبته مجروحة..وعيونه تلمع..ماكان جميل.. كان عادي..لكني حبيت الصورة غصبا علي...حسيتها تمثل وافي الحقيقي...وافي الطيب.. اللي كان قبل لا يتزوجني...مثل مساعد...اللي صار مجنون لمن عرفني وحاول يدمرني.. مثل سلطان اللي فقدت الحياة بهجتها عنده..لمن تزوجت غيره...
                قلبت الصفحات...صور مختلفة لمراحل زمنية متغيرة...وافي وهو واقف مع اصحابه قبال مدرسته.. وافي وهو يسوق السيارة.. وافي وهو يفرش اسنانه ومصورينه اصحابه بامريكا ... وافي وهو ماسك ثعبان كبير وحاطه حول رقبته..
                اعطتني مها البوم صور ثاني..وقامت تشرح لي كل صورة وش مناسبتها.....وهاذا الالبوم كان صور متنوعة للعائلة...صورة لحصه وهي شايله وحده من بناتها الكبار بين يدينها....صورة للجدة وهي واقفه في المرزعه جنب الغنم...صور لاحداث كثيرة ومها تذكرها وهي جدا مبتسمة...وكنت استمع باهتمام...
                : مها...ممكن طلب؟؟.."
                مها وهي تسكر الالبوم: امري..."
                : امممم...ابي صورتين لوافي...وابي التي شيرت حقه...واللعبة حقته..."
                مها وهي تبتسم: اكيد...هاذي كلها حلالك...اساسا اغراض رجلك...المزرعه كل شبرها فيها لك..."
                : ولا تعلمين احد عنها..خصوصا وافي"
                مها وهي مستغربة: انن..شاء الله.."
                طلعت صورة وافي وهو ماسك الكورة..وهو لاف الثعبان على رقبته ودخلتهم بالشنطه.. و اخذت لعبته السوبر مان الصغيرة..وحطيتها بالشنطه...واخذت التي شيرت وضميته بقوة ... وكأني احاول اضم وافي من خلاله...لا تسألوني ليش سويت كذا؟؟؟.. غصبا علي والله.. مع اني ما احبه...بس حسيت ان ودي اضم هالطفل بكل القوة اللي عندي...
                مها وهي تبتسم: خلاص...لو درى خالي عن كل هالغرام والمشاعر كان ما ترك دقيقة..."
                طقيتها على كتفها بمزح: دبه..عيب عليك...!!
                مها :ههههههههه..ولا تقول لسه ماحبيته...وهي..."
                سكتنا انا ومها نسمع رنة الجوال القوية...
                : مها...جوالك...
                مها طلعت جوالها من جيبها وهزت راسها بمعنى لا موب حقي...
                تذكرت ان معي جوال انا الثانية..فتحت شنطتي وطلعت منها الجوال..وكان وافي هو اللي يتصل...خفت...
                مها: مين؟؟...خالي؟..."
                : ايه...مها خايفه..احد درى انك فتحتي الباب علي؟؟..."
                مها بارتباك: لاء...محد درى..اخذت المفتاح بدون محد يدري وجيت فتحت عليك الباب..."
                سكت الجوال..وخفت وعضيت على شفايفي ووقفنا انا ومها..
                مها: اكيد فتح الغرفة ومالقاك... يا ويلي منه...بيكسر لي راسي"...
                : اه..اممم..طيب...وش السواة؟؟"
                رجع الجوال يدق بالحاح اكبر...وطاح من ايدي من شدة الخوف والربشة...وتمينا انا ومها مكانا نطالع مصروعين بالجوال...
                بالاخير ما عدت احتمل...فشلت الجوال وضغطت على الزر الاخضر...
                : الو...ووو...وو..."
                وافي وهو صوته منبح وقاعد يلهث:اه...وو...وينك؟؟...."
                :اه...هنا...قررريبه..."
                وطالعت بمها...اللي اشرتلي عشان نطلع بسرعه فوق...عشان ارجع لغرفتي...
                هزيت راسي ولحقتها...
                وافي واهو ياخذ نفس عميق: وووووووينك؟؟.."
                روعتني صرخته واشرت لمها بخوف...
                سحبت مها مني الجوال...: الوووو..___ايه يا خال___لا عادي...___أنا اللي فتحتلها الباب___لا تصرخ علي____طيب..اهي جايه تستان.._____ان شاء الله___ولا يهمك"
                طالعت بمها وهي تقفل وعيونها مليانه دموع...وشفايفها ترتجف...
                : مها حبيبتي..وش فيك؟؟.."
                صرخت فيني وهي تبكي: يقول انه مايبي يشوف وجهي ولا يبيني ادخل باللي ما يخصني.."
                وركضت تطلع الدرج...لحقتها وانا حاسه ان قلبي بيوقف...طالعت بالاماكن من حولي... ومالحقت مها...رحت لمجلس الحريم بسرعه..ابي اهرب من مواجهة وافي..خلني اجلها ليما اقدر...
                بس يا فرحه ماتمت...حسيت بايدي شوي وتنكسر...كانت يد وافي قابضة علي لدرجة اني حسيت ان لحمي بيتقطع من قوة مسكته...كنت راح اصرخ بوجهه..بس خفت يوم شفت شكله...سحبني معاه لغرفتنا اللي كانت قريبة من البدروم...
                دخلني اغرفة وسكر الباب...انهار على الكنبة جالس..وقام يتحسس جيبه بتعب...يدور عن سيجارة...
                طلع سيجارة..اخيرا وحيده يتيمة مثلي..لقاها بجيبه....ولعها بارتباك وايده ترتجف...
                وافي واهو يطالعني وانا ماسكه التي شيرت بايدي: حق مين؟؟.."
                طالعت بالتي شيرت القديم وضميته بقوة لصدري: حق ولد صيته..."
                قطب حواجبه: وليش معك؟؟.."
                : لللل..لأني اخذته منها..عش..عاشن اعطيه...الشغالات"
                وافي وهو يفرك راسه بعصبية: صرخت على مها..انت السبب"
                : بكت بسببك!!..طلبت منها انها ما تتدخل فينا؟؟...ليش يا وافي؟؟.."
                وافي بعصبية: مايحقلها تفتح لك الباب بدون ما تقولي؟؟.."
                ووقف ورمى السيجارة وفركها بقوة برجله...حسيت بالعطف عليها..مسكينه..ماتت..تفتت .. انتهت...
                وافي وهو يحط يدينه على الجدار اللي وراي ومحاصرني بشكل مخيف!!: توقعتك هربت..."
                :................
                غمض عيونه بقوة: حسبت..ان..احد من العمال اذاك!!..
                :...........
                وافي وهو يفتح عيونه الحمر وينتفض:كنت راح اقتلهم...عارفة وش يعني اقتلهم؟؟..يعني انهي حياتهم بكل بساطه...
                : وافي...اهىء اهييييييء..
                حطيت ايدي على صدره...
                قال لي وهو متعذب ويضحك في نفس الوقت: لكني تذكرت..اي حقيرة خاينه بايعه لسمعتها انا تزوجت!!
                صرخ فيني بقوة: اه...ليش انت؟؟...ليييييييييش؟؟..ليش حبيت مساعد؟؟...ليش غررت بسلطان؟؟...ليه؟؟.."
                سحبني بقوة له...ضمني بقوة لصدره... يدينه كانت تعتصرني بقوة...حسيت انه يعذبني بهالطريقة..وقعدت ابكي مو عارفة وش اقول...كل مافيني يتنافض...انا ندمانه.. على كل شيء...وعلى اي شيء..بس ما احب ان احد يتعذب بسببي!!...انا اللي فيني كافيني..
                بعدني عنه بقوة فجأة..وكأنه تذكر فجأة مين انا؟؟.. حسيت بظهري يتكسر...لأني انصفقت بالجدار بقوة...ابتعد عني ببطء..قعد يطالع بوجهي بألم..
                وبالاخير اطلق رصاصته الاخيرة علي: ما ابي اشوفك خارج هالغرفة..مفهوم؟؟"
                حطيت ايدي على فمي ومارديت عليه واهو يطلع ويقفل الباب علي.





                كنت راح اطق...من الطفش اللي فيني وانا ادور بالغرفة وماعندي غير التلفزيون اتفرج عليه..اقلب من قناة لقناة النوم مجافاني..ولاني قادره افكر غير بوافي...ردة فعل وافي.. كلام وافي...افكار وافي...احاسيس اللي تنعفس وتتغير من تشوف هالوافي؟؟..
                حسيت بضيقة فضيعه وانا ارجع اضم التي شيرت بقوة لصدري...اه..وش اللي قاعد يصير فيني يا رب؟؟..ياليتني ما رجعت من المستشفى ابدا...اقلها عيشة المجانين ازين من عيشة الناس العاقلة...
                فصخت ملابسي..ولبست بنطلون بيجاما..ولبست التي شيرت حق وافي..مشاء الله كان واسع علي...رغم انه لطفل عمره عشر سنوات...مشاء الله على وافي...جسمه عريض من يومه..
                دخلت تحت الفراش..بعد ماقفلت اللمبات...كنت اشوف البطل شلون قاعد يهين البطله بالفيلم...يضربها بقسوة بحزامه...ويجرها من شعرها للدرج...ارتجفت..على قسوة وافي...ألا اني لا يمكن اتصور انه يضربني بهالطريقة...وحتى الكف اللي صفقنياه قبل... كان كف لأنه طلع عن طوره للحظات..ولا ما اتوقع انه راح يعيدها مرة ثانية...
                شفت البطلة وهي تهج وتقفل الباب بوجه البطل...وتروح للشباك..مجنونة بتنتحر..كنت اعصابي مشدودة مع الفيلم لاخر درجة..وما انتبهت للباب اللي انفتح ولكن اللي شدني ريحة الاكل...فالتفت ادور مصدرها...كان وافي..






                التقت نظراتنا...وجمدت حركتي...اتذكرت اليت شيرت اللي انا لابسته...غطيت جسمي بسرعه...
                طالعني وافي...يكن مستغرب من حركتي...وحط الصينية حقت الاكل بالطاولة اللي قريبه من الكرسي...
                ثواني ودخلوا خدامتين شايلين كنبة صغيرة ثانية...حطوها محل ما اشرلهم وافي..
                وافي وهو يقرب مني: يله قومي كلي...!!"
                :..........
                وافي وهو يحط ايده على الجدار فوق راسي على طول: وش فيك؟؟...كأنك مخترعه؟؟"
                :.........لاء...
                وقلت وانا اغطي نفسي اكثر: اطلع بره شوي...ابي..اغير ملابسي...
                وافي وهو مستغرب: وش هوله؟؟؟..نص اللي بالبيت ناموا ماعندا البنات...
                احترت وش اقوله؟؟...وبدون اي تفكير: صراحه..لابس لبس..شوووي..خالع..فياليتك تطلع بره...عشان اغير..!!
                ابتسم بسخرية وقام يضحك وكتوفه تهتز..ورجع راسه على وره...
                : قلت شيء يضحك؟؟...ها؟؟.."
                وافي وهو يجلس على الكنبة: لا ابدا...ماقلتي شيء يضحك...خلك منسدحه على هالسرير ليما يصبح الصبح...الصراحه مافيني اتحرك..تعبان ابي اكل وانووم!!"
                انتظرت دقايق...وبطني تعورني بسبب الجوع....وكنت شوي واصيح بالاخير...قمت من على السرير..وجيت جلست على الكنبة اللي قبالته..
                طبعا ما يحتاج اقولكم شلون وجه وافي قايل وهو يطالع بالتي شيرت...حتى اللقمة اللي كان ياكلها وقفت في حلقه..وقام يكح...
                صبيت له كاسة ماء وناولتها اياه..شرب الكاسه كلها...وطالعني وهو يهز راسه...
                قلت وانا اعض شفتي: الغرفة حيل دافية..وانا كل ملابسي ثقيله...عشان كذا...."
                وهزيت كتوفي..ومديت ايدي اخذ الملعقة اللي قدامي...
                وافي وهو يحك رقبته: هذا التي شيرت...اه..حق مين؟؟.."
                ابتسمت وانا اكل بسرعه: حق ولد صيته...نظيف وصيفي...هههه..."
                وافي وهو غير مقتنع: كأني شفته قبل!!...بعدين غريبه على صيته تجيب هالتي شيرت معها في عز البرد!!.."
                ابتسمت ابتسامة بكش كبيرة: ها حبيبي...غلطت...الشغاله وحطته...كل...ليش ما تاكل؟؟.."...
                حرك الملعقة في الصحن حقه..وقام يطالعني ويرجع يطالع بصحنه...بس من غير ما ياكل..
                وافي فجأة وانا قاعده اكل بسرعه: مكتوب على جبيني هندي؟؟.."
                :حبيبي...ليش تقول كذا؟؟.."
                حمرت خدودي...انا قلت حبيبي..وش سالفتي؟؟..حسيت بحرارة فضيعه تزحف باوصال جسمي...بلعت ريقي كذا مرة...
                وافي وهو يبتسم: وش قلت؟؟.."
                طالعته بتردد..وهزيت راسي بمعنى ماقلت شيء..وحسيت نفسي انسدت عن الاكل..قمت ببطء عن الكنبة...وكان لازم امر من قدام وافي عشان اروح السرير...مسكني وافي بقوة من يدي...شهقت بقوة..وسحبت ايدي منه...ما اعرف ليش ارتبكت مرة..
                وافي وهو يمد بوزه شوي: لايق عليك..."
                طالعته للحظات مو فاهمه وش يقصد...وحمرت خدودي يوم فهمت انه يقصد التي شيرت ...
                وافي وهو يسرح بزمان مضى: كان واسع علي كثير....اذكر اني قعدت زعلان يومين يوم عيا ابوي يشتريه... كنت ابيه بالذات...اصحابي ضحكوا علي وقالوا لي ان يوسف الثنيان موقع عليه..."
                ابتسم بحزن وهو يكمل: يوم مات ابوي....الله يرحمه ويغفر له... حلفت اني ماعاد البسه ابد...ورميته بالصندوق ولا عاد فتحت الصندوق مرة ثانية.."
                ارتعش صوته شوي: كنت اعتقد انه مات بسببي...."
                دمعت عيوني...وحطيت ايدي على فمي...ولاحظ وافي اهتزاز كتوفي...والدمعات اللي تساقطت على يده..وقف..وحسيت انه ضاق صدره... وشال صينية الاكل وراح...بينما انا قفلت التلفزيون...ورحت تمددت على السرير وغطيت نفسي وحاولت انوم...





                ماقدرت انوم..الوقت متأخر ووافي مارجع لي مرة ثانية...رحت لبستلي جاكيت دافي وشبشب وطلعت من باب الغرفة الخارجي...
                سمعت نباح كلب...فارتجفت بقوة...وحاولت اني اكون قوية وامشي اكثر..بس ماقدرت فجلست عند الباب ارتجف بسبب البرد..وادق على وافي اللي ماكان يرد علي!!
                غفيت بمكاني للحظات..بس قمت على هزة يد وافي...فتحت عيوني على وسعهم..ودخل الغرفة وسفهني..
                تركني بمكاني لوحدي..غرقت عيوني دموع...ورفعت راسي اناظر للسما...اناجي ربي بصمت.. حاسه بضعف وخوف من كل شيء..واولهم وافي...هالغامض الغريب...اللي دوم يتركني وحيده..ما ادري متى بيحس فيني؟؟...انا مابيه يحس فيني..انا ابيه يحن علي.. كافي يتم..ما استاهل يتم اكثر...
                دخلت الغرفة بعد مامسحت دموعي..شفت وافي منسدح على السرير وكان صاحي يقرا حاجه بالجوال...سكرت الباب وقفلته..
                : وين انام؟؟.."
                وافي بلامبالاة: شافيه مكان غير السرير...."
                : وانت؟؟"
                وافي: انا بنوم بعد على السرير..الصراحه جسمي متكسر...ومافيني على نومة الارض.."
                انسدح على بطنه ودخل راسه تحت المخده..
                ترددت بمكاني للحظات...ثمن رحت فصخت الجاكيت..وجيت تمددت على السرير انا الثانية...كنت نايمة باخر طرف السرير..يعني اي حركة بسيطة مني واطيح على الارض ...
                كنت عارفة انه ما نام..واغلب الظن انه يراقبني..وانا ماكنت قادرة انوم.. كنت زعلانه من نفسي..كنت عتبانه على حالي... ليش اركض وراه؟؟... ليش ادور رضاه؟؟...ليش انا افكر إذا هو اكل او شرب؟؟..وهو..؟؟..جاوبوني هو..وافي...القاسي عمره مافكر فيني...
                اعتقد اني من الاشياء اللي لمرت على باله ازاحه مثل ما يزيح اي ذبابه تزعجه بالجو... هذا انا بحياة وافي..فاهمين مجرد ذبابة..
                جاني هالسؤال: وهو...القاسي...وش مكانته بحياتك؟؟...ليش مهتمة فيه؟؟
                تقلبت مرتين بملل على سريري... ما ادري...اللي اعرفه اني اكرررههههه كثير...بس اشفق عليه...يحزني.. ما احب الانسان اللي عايش بعالمه الخاص...
                تردد علي سؤال ثاني مزعج..انت متأكده من كرهك له؟؟...
                كان ودي اصرخ بنفسي...اكيد اكرررههههه انا اعرف مشاعري اكثر من اي احد ثاني في هالدنيا....بس هذا زوجي..عيلتي...ماعندي احد غيره...لو طلقني وين راح اروح؟؟... اروح لعمي اللي رماني مرتين...مرة بمستشفى المجانين...ومرة عند وافي؟؟..
                وافي بصوت نايم:خلاص كافي تقلب على السرير..."
                انفجعت ماتوقعت انه لسه صاحي...جلست وطالعت فيه..كان نايم..مغمض عيونه بنعومة.. شعره الاسود متناثر حول وجهه بخشونة..مثل نسر اسود.. ملامحه...خشمه فمه عيونه.. كله كله يجنن...مديت ايدي بتردد...كان ودي بس المس الجرح اللي بحاجبه...بس بالاخير اكتفيت اني هزيت كتوفي ورجعت نمت..







                الساعه 5:30ص




                تمغطت بكسل على سريري...كنت اسمع صوت الماء في الحمام...طالعت بجهة وافي.. لمستها بتردد كانت لسه دافية...قمت من على السرير...ورحت للشنطه ادور لي لبس..
                طلع وافي من الحمام...وهو لابس روب الحمام..جلس قريب مني...فقام يطلع اغراضه.. اخذت لي بنطلون جينز وبلوفر ناعم احمر ريفي...وقمت دخلت الحمام...
                اخذت لي شاور سريع..ابي اطلع اتمشى مع وافي..كنت متأكده ان معظم الناس نايمه في ذا الوقت وحسيتها فرصه..لا تسألوني فرصه لايش؟؟..انا نفسي ما ادري؟؟...خصوصا ان النور توه بدا يشعشع...
                خلصت لبس ومشطت شعري بسرعه وطلعت من الحمام... كان وافي على وشك يطلع..
                : وافي.."
                التفت علي: هلاء.."
                : صباح الخير" وابتسمت بنعومة.
                وافي وهو مستغرب: صبا..ح النوو..ر"
                : ابي اطلع معك اتمشى...ممكن؟؟.." وناظرت فيه ببراءة متعمدتها...
                هز راسه بفتور: مم...كن.."
                حطيت عطر خفيف وروج على الطاير ولحقته على برا..
                : تبي تاكل شيء؟؟.."
                وافي وهو مدخل يدينه بجيوب الترينق:لاء..مو مشتهي..تبين؟؟.."
                : لاء..."وسألت بعد لحظات: فيه حيوانات؟؟...هنا؟؟.."
                وافي وهو يهز كتوفه: ايه..."
                سكت شوي...بعدها كمل: تبين تشوفينها؟؟.."
                هزيت راسي بحماس...إذا معي وافي ما راح اخاف من الحيوانات ابدا...
                رحنا جهة الحيوانات اللي بعيدة مرة...عن البيت...
                اخيرا وصلنا لصندقة الحمام...
                صرخت بحماس: حمام"
                ورحت فتحت الباب بدون ما افكر ودخلت جوه...
                : واو...شوف من كل شكل؟؟...شوف الرقاص؟؟..."
                وجيت اخذت حمامه كانت منعزله بمكانه ما تمشي...يا حياتي كانت رجله مربوطة بخيط مو واضح...ويألمها كثير...
                : وافي..." وعضيت على شفايفي..
                جا وافي وجلس جنبي على اطراف رجوله مثلي بالضبط..
                : هاتي عنك.."
                شرحت له وانا اتألم:شوف...رجلها..اوووه يا حياتي..."
                اول مرة اشوف وافي يبتسم من قلبه واهو يتألمني: لا تبكين..."
                : اصلا ماكنت راح ابكي...بسس..."وحطيت ايدي على خشمي وكنت خلاص على وشك اصيح من شكل الحمامه المسكينه..
                وافي وهو يحاول يفك الخيط بمهارة وبسرعه: هدي اعصابك ملكه.."
                : خلني امسكها وانت فك الخيوط عنها..."
                عطاني ياها فمسكتها بنعومة..وقعدت اداعب راسها وهي تتخبي مني وتهدل بصوتها الحلوو..
                اخيرا قدر وافي يحررها من الخيوط اللي ناشبة برجلها...
                : تقدر تطير؟؟.."
                وافي وهو يمد يده يمسكها: تعالي نشوف..."
                : خلها معي..الله يخليك.."
                هز راسه موافق وطلعنا من الصندقة وقفلنا بابها...مديت ايدي للمسا ابي الحمامه تطير..وعيت تطير واستغربنا انا ووافي...
                وافي بعد لحظات: هاذي ملكه...."
                طالعته مستغربة وش قصده...
                ضحك: مثلك...ترددين مية مرة قبل لاتسوين الشيء اللي فعلا تبينه..."
                : من خاف سلم..."
                وابتسمت بنعومة وانا ارجع اضم الحمامه لصدري..
                : حمامتي...ملكه...بتشوف راح تطير.."
                ورفعت يديني مرة ثانية للسما...فطارت الحمامه من يدي وراحت للسما...تتبعتها بعيوني..ولحقتها...بس بالاخير وافي خلاني ارجع من جديد...
                : ابي اطعمها....الله يخليك..."
                وافي وهو يعطيني كيس الحب: يله"
                ابتسمت بشكر ودخلت القفص وحطيت بيدي حب كثير ونثرته بكل مكان وخليت بعضه بايدي...فتزاحمت الحمامات على ايدي..وبالاخير بعد ماخلصت..وطلعت لوافي... لقيته واقف يدخن ويطالع بالسما ...بملكه...
                تركت باب الصندقه مفتوح...فطار الحمام كله مرة وحده بشكل افواج... كان منظر روعه ...
                وقفت جنب وافي نتأمل السما بصمت...حسيت ببرد فضيع يدخل جسمي...لأن شعري مبلول..بس مع هذا ماكان ودي اتحرك من جنب وافي...جنبه يدفيني...احس تطلع منه اشعاعات حارة... احس نفسي جنبه مثل ورقة سلطوا عليها ضوالمشس من خلال عدسه مكبره...حرارة قصوى...تشعلني...
                سمعت صوت الكلب فطلعت مني اهة خوف....وما اعرف ليش تذكرت بوبي...تذكرت شلون وافي ذبحهه..تذكرت اشياء كثير..
                وافي وهو يحاول يمسك ايدي عشان يهديني: لا تخافين بعيد مرة.."
                حسيت باصابعه تلامس اصابعي بس بعدت عنه بسرعه: لاء...الصوت قريب..."
                وكملت وانا ابعد عنه: انا لازم ارووح..برجع البيت...يمكن جدتك صاحيه.."
                وافي وهو يوقفني ويلفني اقابل وجهه: ملكه؟؟... وش فيك؟؟...قلتلك بعيد..."
                حسيت باحاسيس مجنونة وغريبة...فقلت بتمرد وكأني انتقم من وافي: لو سمحت... ابعد ايدك عني...لأنها تقرفني...روح لمرومتك.. وخليني لحالي..."
                وتركته وهو واقف مصدوم بمكانه..




                لقيت جدة وافي صاحيه...فرحت يمها وجلست انا وياها نتقهوى...كنت اتكلم واتظاهر اني سعيده...لكني كنت كارهة نفسي بقوة..ليش عاملت وافي بقسوة؟؟..ليش رديت له الصاع صاعين؟؟... انا عمري مافكرت ارد لحد الشيء اللي سواه فيني... حتى ريم ومساعد وكل اللي اكرههم..مافكر اذيهم...فليش صبيت كل زعلي على وافي...
                تحركت بملل وانا اغمض عيوني واسوي مساج لجبيني بسبب الصداع اللي احسه...
                سمعت صوت جدة وافي عرفت ان في احد جا... فتحت عيوني ببطء...شفته.. كان واقف يطالعني ببرود...صديت عن نظراته اللي تقتلني وتطعني وتدمي قلبي... ما احب ان احد يكرهني..ما احب ان احد يحقد علي...
                صبيت له فنجال قهوة....فأخذه بدون ما يطالعني وهو يسولف مع جدته بامور المزرعه.. وفهمت من كلامهم ان الجده عايشه بالمزرعه...مو بمكان ثاني...ووافي قاعد يقنعها تجي تسكن معه...
                الجده: المكان ياله يكفيك انت ومرتك.."
                : بالعكس يا جده..إذا ما شالك المكان انا نشيلك بعيونك.."
                وافي بإصرار بدون مايطالعني: يا ميمه... الله يهداك وش ذا الحكي...انت مانتب مثقله علينا...بعدين الرياض ادفى من ذا المكان اللي كله صقيع..."
                الجده: بس انا احب اشوف الخيل والابل.... ما اقدر اجلس بوسط المدينة وانحرم من هالمكان الزين..."
                :طيب...ياجده نقدر نجيبك هنا كل ربوع وخميس وجمعه..."
                الجده وهي تشرب فنجالها وتمده لي: لاء..ليش اضيق عليكم والمكان هنا واسع..."
                وافي بزعل: وإذا لا قدر الله مرضتي...احتجت لينا.."
                الجده وهي تحسم الكلام: الاعمار بيد الله..."
                ناولتها فنجال القهوة...ولاحظت فنجال وافي المليان مثل ما هو...ارتفعت نظراتي ببطء..وشفت عيونه كيف مخيفه... كان يطالعني وكأن وده يقتلني...ماقدرت اواجه نظراته اكثر فتركت القهوة وقمت بروح اي مكان بس موب عنده...






                مر الوقت سريع الصباح..وكنت انا مع مها وابتسام وحنان طول الوقت...جالسين عند النخيل نسولف ونشرب شاهي...وفي قمة الوناسه....شوي يوم طلعت مها من شنطتها البوم صور..
                مها: اسمحي لي يا ملكه..ما قدرت اوريك الصور من قبل لأني نسيتهم..."
                قطبت جبيني اي صور؟؟!!...
                شفت الالبوم على شكل قلب...فتحته بتردد..وطالعت بالصور حقت زواجي...
                كانت مرتبة على شكل قصة....فيها صور لي وانا صغيرة مرة..وصور لوافي.. وبعدها صورنا بالثانوي...واخيرا صور الزواج...
                كنت اطالع بالصور وكأني قاعده اطالع بصور زوجين ما اعرفهم...الصور او يمكن مهارة المصورة بالاصح....خلت الصور تجي بشكل حميم..حمار خدودي...نظرات وافي...لمعة عيونا...اشياء كثيرة...
                حنان برومانسية: يارب اتزوج واحد مثل خالي وافي...يا ناس كل ملح ورمانسية الدنيا مجتمعة فيه"
                مها: ياه...صوركم يا ملكه تجنن...مو مثل صور العرسان الثانين....فيها شجن.. حب.. شوق..رومانسية"
                ابتسام وهي تاخذ صورة وافي: يا ملحه رجلك يا ملكه....مشاء الله عليك..محظوظة.."
                مها: سمي على خالي...وبعدين عيب...عندك رجلك وصاجتنا.."
                ابتسام وهي تضحك: ههههههههه..الله يخليلي متعب..عن كل رجال الدنيا والله...رغم ان مافيه زين..."
                وكملت وهي تتنهد: تصدقون بنات..الحب مايعتمد على الشكل...الحب اشياء اكبر... مشاعر...سامية مالها شغل لا بمراكز ولا بفلوس..."
                وكملت وعيونها تدمع: شوفوني انا...لاني بمركزكم الاجتماعي...ولا اهلي مثل اهاليكم.. انا عشت طفولة معذبة عند زوج ام مايرحم...عشت اسوأ ايام حياتي...ليما جا متعب وخطبني....اهلي مافكروا يرفضونه لأنه غني...وماكنت اعتقد اني راح احبه بسرعه.. كنت اشوفه منقذ.. وكنت دوم اعامله باحترام..لأني اعتبره هبة من الله لي...لكن..الحياه معه وضحتلي...انه لولا قدر الله صار له شيء..راح امووت...انا بعده على طول.. ودوم ادعي ربي..انه ياخذني قبله لأني ما اتحمل اني اشوفه يتألم.."
                حنان بنعومة: يعني إذا تزوجت راح احب زوجي مثلك؟؟..ياي.. متى اعرس؟؟"
                ضحكنا كلنا على براءة حنان بس انا ضحكتي ماكانت من قلب...كلام ابتسام حسسني بنقص كبير ....خلاني اغار غصبا علي.. شوفوا الفرق بين حياتها وحياتي...اهو ماكان يعرفها مع هذا حبها.. اما انا يعرفني ومع هذا يكرهني..
                ابتسام: اكيد ربي راح يسعدك بانسان ماكان لا على البال..ولا على الخاطر.."
                مها وهي تمد بوزها: وانا؟؟...ياحظي مغصوبة على ولد عمي..اللي ما اطيق شوفته.."
                ابتسام بحماس: شوفي اعظم الحب...جا بعد كره شديد...وهالنظرية معظم الحريم بيثبتونها لك..."
                مها وهي تناظرني: انا مابي مثل اللي تقولين....انا ابي مثل خالي وافي وملكه.."
                وكملت وهي تمسك ايدي: قصة زواجهم من اروع قصص الحب بالعالم..."
                قطبت حواجبي مستغربة...حب...قصة زواج؟؟..وش مها قاعده تقول..وانصت لها باهتمام انتظرها تكمل..


                تعليق

                • اناغيم
                  عضو فضي
                  • Mar 2009
                  • 506

                  • [/LEFT]
                    [LEFT]ʛм

                  #48
                  الفصل الثاني والعشرون

                  بكيتك لين ملتني عيوني...صبرت وطال انتظاري
                  حرام النوم ماقرب جفوني ...وانت للاسف مانت بداري...
                  اناجي غربة الليل وشجوني...واراجع في هوى قلبي وقراري
                  عسى ماتكون خانتني ضنوني..او انه خاب في الحب اختياري..


                  ركزت على كلام مها لاخر حد..وكلنا قربنا روسنا منها..
                  مها وهي تتذكر وضامة يدينها بقوة وبنبرة رومانسية حالمه: تذكرون ملكة بدرية؟؟.."
                  كلنا هزينا روسنا بصمت....
                  كملت وهي تبتسم زيادة: كلمني خالي وافي ذيك الليلة...كان حيل مبسوط... تعرفون ليش؟؟.."
                  انا ما هزيت راسي بس ابتسام وحنان طالعوني وكأنهم يطلبون مني جواب...فما قلت شيء ...
                  كملت مها بحماس: اتصل علي يقول...شفتها يا مها..شفتها...ملكة جمال الكون..حبيبتي.. مستقبلي... زوجتي...كل اللي ابيه من هالدنيا.."
                  قطبت حواجبي مو مصدقة.. وافي هذا كان انطباعه عني لمن شافني؟؟..حبني؟؟.. استحاله .. مافيه حب من النظرة الاولى..!!
                  كملت مها وهي تضحك بنعومة: ههههه....اممم...يقول كنت لابسه اصفر..يقول كل شيء فيك غريب.. كأنك جايه من عالم اثيري موب موجود...شعرك ...لمعة عيونك..."
                  تابعت مها وهي تنتهد" شبهك بالغجر مرة..وشبهك بنفسه مرة ثانية..كان يقول هالبنت تشبهني يا مها.. والله تشبهني..."
                  حنان بحماس: طبعا..عشان كذا قال خطبولي في ليلة الملكة...انا توقعته متأثر عشان بدريوه حبيبة القلب..لكن علشان شايف له شوفة!!"
                  ابتسمت مها: وشافك مرة ثانية بعد ومرة ثالثة ومرة رابعه ومرة خامسه..."
                  طالعتها وكأنها مجنونة وتذكرت المرات اللي قالت بلمح البصر..دمعت عيوني.... وماحبيت اجلس اكثر..
                  ابتسام: الله..مررررررة روعه..مشاء الله عليك يا ملكة..ربي عوضك عن اهلك بوافي"
                  : ايه الله يخليه ل...ي" قلتها بهمس علشانهم بس...ولا اي عوض يعتبر وافي ؟؟!! ..ولا مين اللي بيعوضني عن هلي!!
                  مها وهي تنتهد: يقول ان المرة الثانية شاف فيك جانب ثاني غريب... شاف جانب خيالي ... شاف جانب رومانسي.... كنت تكلمين الهوا والنجوم وكأنك تكلمين شخص قدامك.. وطبعا هالشيء هبل بخالي اللي هو اساسا شاعر...فتصوري لمن يعرف ان حبيبته اللي اختارها على طول..فيها جانب خواطري.."
                  : وافي شاعر؟؟..."
                  مها بحماس: ايه واحلى شاعر بعد....تراه ينشر قصايده في بعض المجلات تحت اسم العنيد.."
                  حنان وهي تطالعني: اساسا خالي فيه كل شيء زين...فيه حنان...فيه حب..فيه طيبة قلب.. فيه رومانسية غير...فيه صبر..فيه غيرة... فيه كل شيييييييي تبيه المره من رجلها"
                  : والله؟؟....يمكن.."
                  طقوني كلهم على كتفي وقلدوا صوتي: يمكن!!"
                  : طيب...وثالث مرة وين شافني؟؟.."
                  مها: شافك عند المسبح..تخيلوا يا بنات انقذها..انقذها خالي.. شوفوا الوناسه"
                  ابتسام: ياقهرررررر ليتني ماعرف اسبح!!"
                  حنان: انا بتظاهر اني ما اعرف اسبح...علشان ينقذني..زوج المستقبل!!"
                  : والله ما تظاهرت انا فعلا ما اعرف اسبح.."
                  مها وهي ترجع لمحور الكلام: يقول عفرا الحماره بدل ما تنادينه نادت واحد عندهم اسمه زيد..."
                  قاطعتها بحرارة:اسمه يزيد...بعدين... لا تقولين حمارة...اهي ماقصدها بس من الخوف الواحد مايفكر زين.."
                  وقعدت اتذكر ذيك اللحظات وارتجفت... وعضيت على شفتي....اه يا وافي...اثرك حبيتني وكرهتني...من قبل مايكبر حبك رجعت وقتلته..معقول فيه حب بالسرعه هاذي؟؟.. ولا انتهى باسرع من بدايته؟؟؟
                  تتوقعونه لسه يحبني؟؟...استحاله...وش بيحب؟؟..قولوا لي...بيحب وحده يعتقد انها خانت اهلها وتجرأت وخانت زوجها..ليتني ماعرفت كل هالحكي ياليت...
                  قطع افكاري صوت مها وهي تكمل: المهم...جا الاخ هذا اللي اسمه زيد..."
                  : يزيد!!" صححتلها وانا محترة..
                  مها بلا مبلاة: المهم...اللي هو...عاد تصدقون انا كرهته..تصوروا واحد شعره طويل وويلبس نظرات وملابسه كأنه جاي من الشارع...الصراحه اكره الملابس ذي.."
                  حنان بملل: وش علينا منه..كملي عن خالي وملكه..."
                  مها: ايه..خالي وافي يوم سمع صوت صراخ عفرا طبعا جا ركض بيشوف وش السالفه ... لمن جا لقا الاخت ملكه..على الارض..والاخ يزيد على وشك..يحتل حقوق خالي ويلمس زوجته المستقبلية..."
                  الكل ماعداي ضحكوا على اسلوب مها: ههههههههههههههههه..."
                  ابتسام: والله يا ملكه حركات...ثنين جو ينقذونك موب واحد بس...."
                  مها بنفس الحماس: لحظه...اسمعوا المقطع الحاسم.."
                  : مها...حشا صرت فلم انا وخالك...يله قفلي السيرة..."
                  مها وهي تغمز: تستحيييييييين؟؟..."
                  حمرت خدودي الحيوانه...ماراح اقدر اشوفهم مرة ثانية إذا دروا عن هالموضوع... صدق وافي مايستحي يوم يكلم بنت اخته كذا...
                  مها: يا بعد قلبي يا خالي...خلاص هونت ماتستاهلون وحده تقولكم قصة غرامه..."
                  ابتسام وحنان احتجو بقوة: لالا الله يخليك قولي...لا تسكتين"
                  مها وهي تاخذ نفس عميق: يقول شافها مرة تكلم ورودها بالليل...وفي ذيك الليلة قال عنك كلمة وحده...يامها حبيبتي مغرورة...مغروووووووووورة..."
                  ابتسمت مها لي وضربتني على خصري: بس ولا يهمك انا دافعت عنك...وقلت يحقلها إذا مثل ماقلت يحقلها تشوف نفسها عليك انت...."
                  وكملت مها وانا اشرب الشاهي البارد: المهم....يا ستات...شافها مرتين بعد وهي خايفه من الكلب اللي هناك...يقول كانت صغيرة حيل...بفستانها الواسع..وبشعرها الاحمر المتناثر على وجهها....يقول كل ماحاولت امنع نفسي من التفكير فيها لأني اعرف عيوبها... بس الاقي نفسي غصبا علي افكر فيها...على كثر عيوبها إلا ان الكل يحبها هناك.. لدرجة اني حسيت نفسي واحد من جمهورها.."
                  طالعت بمها مستغربة: جمهورها؟؟؟.."
                  مها بحماس: ايه.. ماسمعت قصيدته عنك...؟؟..."
                  : لا( بصوت خافت بطيء)..
                  مها: قال فيك يا ستي قصيده روووووووعه اسمعوا..


                  جمال وود وعيون ودلال وكبرياء شعور..
                  وفتنة تخذل عيون النهار وينطفي نوره..
                  ولك في خافقي صورة تلاشت بين ضي ونور..
                  واخاف اسكت من الفرحه وتنطق باسمك الصورة ..
                  عرفتك وانتهت رحلة قساوة دربي المهجور..
                  والا يا جملة ايام الجفا والصد مشكورة..
                  خذتني للجفا عزه واخذني للعناد غرور..
                  واخاف اكون بعنادي حبيب ومات بغروره
                  واذا كانت مسافات الخيانه للغرام قبور
                  وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟؟؟
                  وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟؟
                  مدام انت محبينه وعشاقه وجمهوره...


                  ابتسام بحماس: واو....وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟؟..."
                  مها: شفتي شلون خالي يحبك...حتى لو قسا عليك شوي..."
                  : .................
                  حنان: الغريبة يا ملكه...ان خالي جات له فترة وسكر على موضوع الزواج نهائيا ولا كأنه فكر فيه اساسا...وكل ماسألناه كان يتهرب منا ولا يعطينا وجه..."
                  :...................
                  ابتسام: اكيد انه كان يبيها مفاجأة؟؟..."
                  مها: ايه...صح....وش السالفة ذيك الايام..ايام عيد الفطر ورمضان واللي قبلها بشوي..."
                  : اممممممممممممم..."
                  ماكان عندي حكي اقول...فوقفت بملل...
                  : مالكم شغل....وش بيدريني عن خالكم...يله امشوا نتمشى"
                  وقفوا معي وهم موب عاجبهم الحكي اللي قلته بس احترموا سرحاني وسكوتي وقاموا يسولفون بلحالهم...





                  وصلت عند الجلسه الخارجية اللي الكل جالس عندها وانا حاسه بضيق غريب..كل هالضيقه لأني عرفت ان وافي كان يحملي مشاعر فيما مضى؟؟؟.. كيف كانت راح تكون حياتي؟؟..اكيد قمة المتعة.... لكن بعد مساعد...واه من مساعد...الله يسامحه بس... هو وافكاره الغبية...خرب علي حياتي وكان راح يموت...
                  جلست في اخر المجلس..وكنت في عالم ثاني...بس جاتني صيته وهي شكلها طاقه من الدنيا...وكانت شايله نونو صغنووووووون بيديها..
                  صيته بأعلى صوت مثل عادتها الازلية: ملكه إذا ماعليك امر....شيلي منو...بروح جوه اشوف وش قاعدات هالشغالات يسون بالمطبخ؟؟.كل وحده قاعد تدربي راسها ميب دارية وين ربي حطها...."
                  :من عيوني...هاتيها عنك...."
                  وشلت منيرة الصغنونة اللي كانت توها تفتح عيونها المكحلة...ربي يحفظها من العين ما احلاها...
                  صيته وهي تروح: إذا طفشتك تعاليلي لم المطبخ.."
                  : لا ماراح تطفشني..."
                  وحطيتها بحظني وقعدت الاعبها...وكانت صغيرة حيل..يمكن ماكملت شهر.....الاعب شعرها الخفيف الاسود...
                  : دامك انت ورجلك تحبون هالبزران...وراك ماحملتي؟؟..."
                  انحرق وجهي من سؤال جدة وافي...وطالعت بحصه كأني ابيها تنقذني...
                  حصه وهي تصب الشاهي لجدتها: الله يهداك يا ميمة...البنت توها معرسة...ماعدنا مثل اول...الوحده من تعرس وبطنها قدامها..."
                  الجده بأعلى صوت: ليييييييه وشفيها؟؟....مصيرها بتحمل مصيرها بتحمل...حتى لو هجت من تعب الحمال...اخرتها بتجيب لها كم من بزر يشيلون اسم رجلها.."
                  وكملت والوضع موب عاجبها: لا والاخ زوجها..مسوي فيها حظاره...يقول.. بعد خمس سنين..ياويلي على عمري...يعني راح اموت وانا ماشفت ولد الغالي..."
                  قاموا اللي بالمجلس يهدون باعصابها وانا ساكته بمكاني وجهي رايح فيها وبالاخير شلت البزر وقمت من مكاني.....





                  في الطريق وانا ماشية المطبخ....شفت بنات خالات وافي اللي ماحتكيت فيهم نهائي ومن ضمنهم مرام وكلهم واقفين عند وافي...كلهم كانوا متحجبات...باستثناء الانسه مرومه... اللي كانت متعلقة بذراعه بحرية...حسيت بحرقة بقلبي...بس طنشت...وكملت مشيي للمطبخ ...
                  اول ماوقفت عند باب المطبخ...لقيت مريم وصيته يسولفون...
                  صيته: تعبتك البنية؟.."
                  : لا ابدا...بسم الله عليها ملاك..."
                  مريم وهي تجي يمي عشان تبوس منو: يا سلام...بحضن اللي ماتعرفينهم ساكته وانت مجننه امك.."
                  ضحكت لأن منو قامت تصيح يوم باستها مريم...
                  قعدت الاعبها بنعومة..احرك اصابعها الصغيرة الوردية...وابوس خدها الناعم...
                  سمعت حس وافي يوم دخل المطبخ...كان واقف وراي على طول... شفت منو تبتسم له بنعومة وشوي وتضحك بقوة...
                  الشيء اللي انا متأكده منه ان مافيه مرة تقدر تقاوم جاذبية وافي.... اذا منو اللي تصيح مع الكل ولا تبتسم بوجه احد...يوم شافت وافي قامت تكركر براحه...
                  وافي: مشاء الله حنونه!!.."طبعا قالها بتريقه للمعلومية بس..وبصوت واطي...
                  : اكيد....واكبر دليل اني احن حتى على اللي قلوبهم حجر...مو مثل ناس توزع الحنان بكيفها"
                  لفني جهته: وش قصدك؟؟...مية مرة قلتلك لا ترمين حكي.."
                  : انت شايف ان هذا وقته؟؟؟!!"
                  وافي وهو يميل فمه بشبه ابتسامة: اه..صح..نسيت ان في ناس قاعده تشوف الزوجين الجديدين بعيون رومانسية..."
                  : مخدوعين...لأن فيه ناس قايله لهم قصص حب...وهمية!!..."
                  طالعني وهو يعض على شفته ووجهه صار الوان...
                  وافي بحرارة وبصوت واطي: وش قصدك؟؟."
                  : ابدا سلامتك...وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟؟.." وطالعت فيه وانا ابتسم بحقد له....
                  وافي قام يحوس بجيبه يدور له طبعا سيجاره كالعاده...يابنات جاتني فرصه انتقم منه..مثل ما ابي... لا يمكن اضيعها ابدا....لو يصير اللي يصير...
                  ابتسمت: لو دريت انك ذايب في هواي..كان صارت علوم!!"
                  طالعني باحتقار وهو يرمي سيجارته بفمه ويولعها بسرعه: وش قصدك؟؟...تكلمي...قولي ..اصلا....عمرك ماراح تفهمين... اني كنت اتسلى...وكنت اضحك عليهم...لأنهم كانوا صاجيني بسالفة الزواج..."
                  : تسلى !!! .....اصلا انا عكسك.. ماكنت ادري انك موجود.."وابتسمت بتشفي..
                  وكملت وانا اطلع من المطبخ: اساسا..انت ماكان لك اي مساحه بتفكيري...كنت اشوفك عابر سبيل..لا اكثر ولا اقل...حتى شكلك ماكنت اعرفه...يعني لو اشوفك بالشارع ما عرفتك ..."
                  وافي ووجهه مبهت: طبعا..كان تفكيرك بحبيب القلب...ولا اقول حبايب القلب..احسن وافضل واصح!!"
                  وبكل حقد رمى سيجارته على الارض ودعسه بقوة..واخذ بنت اخته مني بالقوة...
                  وافي وهو يشيل البنت اللي تصيح: ما احب بنت اختي تلطخ بقذارتك!!....عن أذنك.."
                  ارتعشت شفايفي بقوة..وحسيت اني ابي ابكي...لكني مسكت نفسي بالقوة يوم شفته يروح لمرام...طيب...يا وافي...انا اصلا قوية...ولا يمكن انهار...وتشوف كيف راح اخليك تحرم نوم الليالي!!...






                  رحت انا وحصه نتمشى عند اسطبلات الخيل...كانت حصه حيل مبسوطة فيني... وتعرفني على كل مكان بالمزرعه...وتحكي لي عن طفولة وافي...والحق اني كنت اسمع لها باهتمام...اي شيء فيه سيرة وافي...لابد اسمعه باهتمام...غصبا علي... هالرجال ساحر ... كل صفاته فيها سحر...تمرده..جبروته...سخريته..حقده...ساحر وساخر للاسف ..
                  حصه بحماس واحنا ندخل الاسطبل: بوريك وافي..."
                  : وافي؟؟!!!!" وكنت مقطبة حواجبي ومصغية سمعي لها...
                  حصه وهي تروح لواحد من الخيل: تعالي شوفيه....توه صغير...عمره ست سنين بس.."
                  طالعت لوافي باهتمام...ياه...كان جميل...يشبه لوافي كثير...اسود وكله عضلات.. وصوته يوصل لاخر الدنيا...ويوم يتحرك فيه جاذبية رائعه...
                  حبيت وافي الحصان... كان يشبه وافي الانسان...بس مع فارق بسيط ان الاخير مليان حقد وكره ...بينما اللي قدامي...كان خالي من المشاعر...تصدقون مرات الافضل يكون الانسان بدون مشاعر...عشان لا يتعب ولا تتعب اعصابه..
                  كان ودي اركبه...لكني ماقلت عن رغبتي هاذي وما اعرف ليش؟؟.. لمست شعره بحنان وقعدت اداعب خشمه واطبطب عليه....وسولفنا بحرارة انا وحصه عن الخيل والمزرعه والجو!!بعد لحظات استأذنت حصه مني بتروح تجيب لنا حليب وترجع...وطمنتني ان ماحد يقرب هالجهة نهائيا...




                  : ها حصيص..... تبين تركبين اي واحد؟؟.."
                  صرخت لمن سمعت صوت الرجال: اه"
                  ...وتخبيت ورا وافي على طول...طبعا رجولي كلها باينه ...الرجال وقف لما سمع صوتي...
                  : اه...ارجع...اررجع وراك!!...حصه ميب فيه!!"
                  الرجال شكله ارتبك مرة...وهالشيء بان على صوته..
                  : ..مين؟؟...ابتسام؟؟!!"
                  رديت عليه وانا قاعده اصب عرق وخايفه موت...خصوصا ان وافي قام يتحرك بملل لأني ماسكته...وقام يرافس برجوله...ويصهل بأعلى صوت...
                  : لا مانيب بابتسام...انا..مرت وافي"كنت شوي واصيح...اساسا صوتي اختنق بقوة...
                  الرجال بارتياح: ياهلا بملكه....ياهلا با ام مشاري...كيفك يا الطيبه؟؟.."
                  ام مشاري...لالالالا...هذا مشاري...ياويلي وش راح اسوي..وتذكرت كلام وافي لي باول ليلة زواجي...كان يعتقد اني معجبة بمشاري....
                  : الحمدالله بخير...ان...ت شخب...ارك؟؟..."
                  مشاري وصوته يبعد: والله بخير...اسف على ازعاجك...قالولي البزران ان حصه هي اللي هنا...بس يالله..تامرين بشيء..."
                  : ما يامر عليك عدو!!"
                  واتنفست براحه وانا اشوف ظهر مشاري وهو يطلع مع باب الاسطبل...
                  اول ماطلع مشاري رجعت حصه ومها وكان وافي معهم...لاحظت ان وافي وقف اول ماشاف مشاري..وبعدوا عن باب الاسطبل ..مدري وين راح الله يستر لا يتهاوش مع اخوه علشاني...
                  قلبي كان يرقع باقوى صوت...وحسيت ان الدنيا حولي احترت...وان الجو انقطع منه الهوا ..والاكسجين... كنت ارتعش بقوة...وشفايفي ترتعش..وعيوني مو قادرة افتحها...يا بنات للمعلومية هذا اسمه الخوف...
                  وانهبلت مها اللي مسكتني بقوة اول مابغيت اطيح على الارض... ركضت حصه يمي: وراك يا ملكه؟؟؟...." وحطيت يدها على جبيني وصرخت بمها: المره مسخنه..."
                  كانت مها بتروح بس اشرت لها انها ما تروح....وحسيت بغثيان غريب...رحت يم سطل كان بالركن..وفرغت كل اللي بمعدتي فيه...
                  حصه بارتباك: ملكه...وش فيك؟؟.."
                  مها وهي تبتسم: اكيد حامل..اكيد.."
                  حصه تأشر لبنتها: عيب..."
                  كنت ارتجف وانا امسك كوب الحليب الدافي....اللي تناثر على اطراف ايدي...فأخذته مها اللي كانت تأملني مبسوطة...
                  : مانيب حامل...انا متأكده.." وشربت شوي من الحليب...وسندت ظهري للجدار الخشبي ...
                  حصه وهي مستغربة: توني تاركتك مافيك إلا العافية...وش اللي صار؟؟.."
                  مها: يمه..."
                  حصه: لبيه..."
                  مها وهي تمسك ايدي: والله انها عين ام فلان...تعرفينها اعوذ بالله..من شافت ملكه وهي ماغير تمقل((تتأمل)) في مرت خالي.."
                  حصه وهي تضرب بنتها على فخذها بقوة: عيب...ام فلان...تصير خالتي يا قليلة الحيا..."
                  مها وهي تحك فخذها: يا ميمتي الله يهداك...انا قلت اللي متأكده منه...تراني ما تسذب( ماكذب) عليك"
                  حصه وهي تطالعني بحنان اموي: وراك يا ملكه؟؟..ما تبين تقولين..."
                  : مشاري...مشاري..."
                  حصه ومها استغربوا: بلاه خالي؟؟.."
                  : خفت انه يشوفني..." وحطيت ايدي على صدري...
                  حصه وهي تضحك وتضمني:ههههههه... كل هذا حيا...(والتفتت على بنتها) نعنبو ذا الوجه تعلمي من مرت خالك"
                  مها وهي تضحك:ههههههههه...يا ميمتي... عادي...ياما شافونا رجال من غير عبايات...ربي ماراح يحاسبك عليها..."
                  حطيت ايدي على الارض ابي اقوم..ماحد فاهمني...ياويلي من وافي...راح يذبحني... راح يذبح اخوه...
                  ساعدوني امشي معهم...ورجعنا للفله وكانوا بيحطوني بغرفة النوم حقتي بس عييت بشكل هستيري..ورحت اجلس معهم على الغدا مع ان مالي نفس...
                  مشاء الله كانت السفرة فيها من كل الاصناف الانواع...بس مع هذا ماطب فبطني شيء.. رغم ان مها اللي قررت خلاص اني حامل..ملت صحني من كل نوع...وكانت تتأملني وهي حيل مبسوطة..حتى انها ما اكلت غير شوي من كثر الحماس...
                  : مها...انا موب حامل..." قلتلها بصوت واطي..
                  مها وهي تفرك يدينها: ماتدرين يمكن!!...الواحد مايقدر يتأكد من هالاشياء.."
                  فركت جبيني بملل وش اقولها هالثورة...ياخوفي تروح تقول للكل عن الشيء اللي اهي تعتقده.. وبعدين وش راح يرحمني من وافي!!...
                  تذكرت المسدس وكيف بغى يذبح مساعد...يمكن هالمرة يفرغه فيني ويدفني.. اساسا عادي محد راح ينتبه اني مختفيه...لأن ماوراي اهل تسأل...






                  جات لي مها وهي تركض بعد الغدا بساعه: ملكه ملكه...تعالي معانا..."
                  وسحبتني وانا مو عارفة وين اروح..ولبستني عباية من عباياتها...
                  : مها ....وشووو؟؟...وين بنروح؟؟.."
                  مها بحماس وهي تعطيني الشيلة: بيسوون سباق سيارات...ياي...وناسه..."
                  : مين اللي بيسوي السباق؟؟.."وقفلت عبايتها اللي على الكتف زين...وضبطت اللثمه على وجهي...
                  مها وهي تناقز مبسوطة: خوالي..وافي ومشاري.."
                  بلعت ريقي بخوف...ولا قدرت اقول كلمة وهي تسحبني بسرعه ونطلع نركض بسرعه يم الاندكروزر...
                  مها بحماس وهي تركب قدام عند الطارة: يله يله مرررررررة متحمسه... وناسه ...."
                  انا ركبت وراها وقفلت الباب..كنت متوقعة ان وافي هو اللي معنا...بس لمن سمعت صوت اللي قاعد قدامي....!!
                  مشاري: يله يا بنت حصيص....انت قدها وقدوووووووود!!
                  مها وهي ترفع صوت المسجل...: بصدم مراموه وخالي...بخليهم يعرفون اني صدق بنت رجال..."
                  مشاري وهو يضرب كفه بكف مها بقوووة: اييييييييييه هذا اللي نبيه...يله حركي الجيب بسرعه ..."
                  انا دوروني ماعاد تلاقوني...احاول افتح الباب...ببطء...لكن خلاص طاح الفاس بالراس.. لأني شفت عيون وافي..تلاقينا رغم بعد المسافه...انا قريت اللي فيهم...قريت كره وحقد واحتقار ينقط منهم....وهو قرا الل في عيوني خوف وارتباك فضيع...
                  حسيت اني مرضت..حتى ان حرارتي زادت...وقعدت اتنافض..وطحت على الكرسي مغمضة عيوني...
                  مها وهي تحرك الجيب: شوف..شوف خالي شلون يطالعنا....طيب يا خال..."
                  مشاري وهو يلتفت يطالعني: عسا مابك شر يا ام مشاري؟؟..."
                  فتحت عيوني ببطء: لا ابد...بس...احس بخنقة شوي..."
                  مها وهي ترتجف: خنقه!!...تبين نفتح الشبابيك..؟؟"
                  هزيت راسي بقوة...يعني لاء..
                  مشاري وهو لسه يطالعني: متأكده انك بخير؟؟.."
                  هزيت راسي له بتأكيد....فطلع منديل من جيبه وناولني اياه...شكرته بهمس... مايحتاج اقولكم ان هذا كله قدام عيون وافي اللي تقدح شرر!!...
                  فتحت مها الشباك وقامت تضحك: هع هع...شوف خالي...شكله منقهر انا خذينا ملكه قبله..هع هع.."
                  مشاري وهو مها يسوون حركات يقهرون وافي... لكن وافي سفههم وركب الجيب...جنب ست الحسن والدلال اللي جالسه قدام الطاره..سافره وشعرها يتطاير حول وجهها...اه ليتني اقطعه...
                  ضحكت غصبا علي..تذكرت يوم كنت صغيرة...وبنات جيرانا كانوا دوم يغارون من شعري لأنه طويل وناعم...هالحين انا صرت اسوأ منهم...
                  تحركت مرام وتحرك وافي بعد ما اعطى واحد من الرجال واعتقد انه متعب زوج ابتسام اشارة البدء للسباق...
                  انطلقت مها بأقصى سرعه ومشاء الله شكلها متعودة على السواقة... ومشاري رافع صوت المسجل لاقصى شيء...وقاعدين يصفقون بحماس...ومها تلف على جهة مرام عشان تحد السيارة!!
                  : مها....يا مجنونة انتبهي..!!"
                  كنت ماسكه بمقعد مها وانا ارتجف....
                  مشاري: عليهم عليهم!!....يله بسررررررررعه...دوسي اقوى....اقووى..."
                  مها وهي تبطء السرعه شوي: لحظه لحظه..."
                  ووقفت نهائي.... لاحظنا ان جيب مرام ووافي وقف...
                  مها بقلق: وشوووووووو؟؟...."
                  مشاري وهو يدق على وافي: مادري..لحظة...الحمار مايرد علي!!"
                  عورني قلبي غصبا علي...انا عارفة ليش مايرد عليك يا مشاري...
                  : يمكن مرام خافت!!"
                  مشاري: اففف منها هالبنت...قلت لوافي خل حنان بس عيا.."
                  مها وهي تصفق: اساسا حنان قدها صدق بتصير حماس..."
                  :وشفيهم؟؟.."
                  مها وهي تصارخ بقهر: اه...شوفوا خالي الدب...هو اللي يسوق...غير مكانه ... غش...غش.."
                  مشاري وهو يفك حزامه: خليني اجي مكانك بسرعه...."
                  مها وهي تهز راسها: لاء انا قدها يا خال!!..."
                  انا ربطت حزامي..والله ان وافي مو ناوي على خير..ياخوفي يصدم فينا....حطيت ايدي على رقبتي..احس بجفاف فضيع...وغمضت عيوني وانا احس بالدوخة تقتلني...تعصرني .. هالحاله كانت معي لمن كنت بالمستشفى...كنت لمن اشوف توم والثانيين غصب علي ارتعش وتصيبني هالاغماءات...
                  شفنا وافي يمشي بسرعه مجنونة باتجاهنا...فحركت مها بسرعه وهي تشد حزام الأمان.. في البداية مشاري ومها كانوا انواع التريقة والتصفيق....بس اخر المسابقة...
                  صرخ مشاري: من جده ذا؟؟.."
                  مها وهي بدت تخاف: وشفيه خالي وافي....؟؟..يمه يخوف..مايعرف يلعب....."
                  وحاولنا اننا نهرب منه...بس و كأن شيطان مسيطر عليه...وانا قعدت اصيح بصوت مكتوم ووترت اللي بالسيارة اكثر مما هم متوترين...والتفت علي مشاري يهديني بكلامه.. وانا حاطه يديني على وجهي وابكي بقوة...
                  قلت وانا متروعه: وقفووووووا....وقفوا بسررررعه!!.."
                  مها وهي بعد متوترة" طيب.....لحظة بس خليني الف!!..."
                  مشاري بعصبية: خلاص وقفي هناك عند النخيل..."
                  وقفت مها فجأة وطبعا مايحتاج اقولكم ان كلنا صدمنا باللي قدامنا....انا صدمتي جات اهون من مشاري ومها اللي حسيتهم يتألمون...
                  مها وهي تمسك راسها: ايييييييييييي...توبه..ماعاد ابي اسوق...ولا بيسمحون للمره انها تسوق والله ورحنا وطي..."
                  مشاري وهو يمسك صدره: اي يا ضلعي....احس انه انكسر..مالت عليك يا مها..كل سواقتك زينه ماعاد توقيفتك والرويس.."
                  مها وهي تشرح لمشاري بحماس: بالعكس الرويس هين مرة...بس الفرمله صعبه حيل ... مشاء الله يعني كيف توقفون بهداوة ؟؟..."
                  والتفتت علي وكملت: ملكه حبيبتي...خوفتك..!!"
                  قلت وانا امسح دموعي بالمنديل الثاني اللي عطاني اياه مشاري الطيب: لاء بس توترت حيل... تذكرت حادث اهلييييييي..."
                  وحطيت ايدي على خشمي وقعدت اصيح بمرارة....رجعت مها عندي ورا وقامت هي ومشاري يهدوني بكلامهم...
                  مشاري: يا ملكه ادعيلهم بالرحمه..ما راح يفيدهم بكاك..."
                  مها وهي تضمني وتبكي معي: اه انا السبب...كان مفروض ما اخذك معي..."
                  مشاري: يله تعوذوا من ابليس...الميت ماتجوز عليه إلا الرحمه..."
                  قلت بحرارة: ماني مصدقة موتهم...كل يوم احس انه مجرد حلم...احس اني بقوم كالعاده.. وبتجهز للجامعه وبروح لابوي عشان يوصلني...مووو مصدقة انهم ببساطه ماتوا.... كلهم .. "
                  وقفت صياح يوم شفت الجيب حق وافي يوصل جنبنا...
                  مها وهي تمسح دموعها رفعت صوتها بجفا: خييييييييييير..جايين تشمتون فينا..."
                  ماناظرت جهة وافي إلا اني كنت متأكده انه يطالعني..
                  وافي بصوته العذاب: دامكم مانتم قدها ليش لعبتوبها!!"
                  كنت عارفة ان هالجملة لي..
                  مشاري: وش اللي سووينا..هي منافسة بنات...يعني مفروض انت ما تدخل.."
                  وجلس مشاري قدام وطنش وافي ولف السيارة وحرك..





                  لمن رجعنا البيت...كانوا الكل منهبلين علي وعلى مها بعد ما شافوا السباق الحامي بينا.. ولدرجة ان حصه كانت شوي وتصيح وهي تلمسني انا ومها ميب مصدقة عيونها اننا لسه عايشين..
                  وافي لمن رجع وقف... الكل كان يتكلم عليه...بس عيونه كانت علي انا ولا طالع بحد غيري .. وهالشيء خلاني امووت خوف.. عيونه الحمر.. سجايره المشتعله وحده ورا الثانية.. الازعاج اللي حولنا...كل هالشيء خلاني اجلس مع الحريم ولا احاول احتك معه...
                  حصه وهي تهمس بأذني: روحي شوفي رجلك....كنه يبيك!!"
                  طالعت بحصه وعيوني مفتوحه على الاخير: ها؟؟...قالك شيء؟؟.."
                  حصه بحنان: لا ماقال لي بس ولدي واعرف وشلون يفكر يا ملكه... مدري ليش احسه انه ضايق..اكيد انت بتعرفين له!!..يمكن خاف يوم شافك تصيحين...!!"
                  : لا ما اتوقع...يمكن...لأنكم تكلمتوا عليه...عششان السرعه.."
                  حصه وهي تطالع بالسما: انا ندمانه...لكن وش اسوي..وش اقول؟؟.. هو اول مرة يتصرف بهالطريقة.. كان شوي ويصدمكم..."
                  بلعت ريقي بخوف...وهربت من عند حصه ونظراتها..ولا رحت يم وافي اللي كان جالس مع الاخت مرومة وحنان ومها اللي كانت حيل زعلانه عليه وتعاتبه وتتكلم على بنت خالة امها الدلوعه..اللي شوي وتقعد بحظن وافي..
                  اول مالفيت ورا البيت..مسكتني ابتسام اللي كانت ماسكة جوالها...
                  ابتسام بفرح: واو..وناسه يا ملكه...ليتني ركبت معكم..."
                  : كان جيتي!!"
                  ابتسام بقهر: زوجي يعيي...يقول هذولي عيال خالتي... لو انهم خواني عادي.."
                  : اها....."
                  وسرحت افكر بوافي وطوايف وافي... لو تدرين يا ابتسام وافي وش يفكر؟؟..يفكر اني ابي اخوه.. اني ابي اغري اخوه الصغير المصرقع....ياررربي سترك... خايفه حيل... خايفه تصير مصيبة بيني وبين وافي...
                  ابتسام وجوالها يدق:لازم اروح هالحين...هذا متعب وعدني يمشيني عند الخيل.."
                  كنت بقولها لا تروحين بس ابتسمت بالغصيبة: مع السلامه..."




                  رحت لمجلس الحريم الخارجي... بعد مابدلت ملابسي بغرفة مها... كنت لابسه بنطلون جينز ناعم وبلوفر اخضر انعكس على لون عيوني بشكل مرة حلوو....
                  كان الوقت تقريبا العصر... والاغلبية نايمين...الجده كانت نايمة....وثنتين من خالات وافي الكبار... رحت يم عجوزنا...وقعدت احوس ادور بطانية ثقيلة عشان اغطيها...






                  تمددت اشوي ابي ارتاح..بس ما امداني اغمض عيوني..إلا ومجموعة بزران جايني وماسكيني مع ايدي..
                  : وشو؟؟..ها يا بعد عمري..وش تبون؟؟.."
                  واحد من البزران: خالة مها تقولك تعالي لمها"
                  : قولوا لها تعبانه..."
                  البزر الثاني بترجي: لالالالا....الله يخليك بتسوي لنا مسابقة بالمسبح...وتقول ماراح اسويها الين ماتجين.."
                  طالعتهم بيأس وقمت معاهم..ورحنا ركض لمها اللي عند المسابح...
                  مها اول ماشافتني: زييييييييين وافقتي تجين.."
                  : يا مها....حرام عليك تعذبين بهالبزران عشان يسوون اللي انت تبين..."
                  وقلدت البزر: خالتي مها تقووول.."
                  ماتت ضحك مها: هههههههههههه يقطع شيطانك..اوقفي بس لمي..ترى بنسبح بعدها..."
                  : وشوووووو؟؟...بررررررررررد....بعدين ما اعرف اسبح.."
                  مها وهي تكلم البزران وتكلمني: يله اوقفوا بصف مستقيم....وش فيك الله يهداك هنا دفا.. ماتحسين بالدفا..؟؟...وإذا على السباحه فيه لستك كبير وفيه فلينه تشوفينها هناك.. وخلك باللي موب عميق..."
                  : مها..ماجبت ملابس سباحه..."
                  مها باصرار: مقاسي ومقاسك واحد...بعطيك لبس من حقاتي..."
                  : انا انحف منك!!" وبغرور..
                  مها وهي تطالعني وفاتحه فمها: لا والله....اقول احمدي ربك ان مها بنت ال بتعطيك من ملابسها يله اسكتي ترا صجيتينا موب قادره ابدا.."
                  سكت مضطرة..ورحت اساعد البزران عشان يوقفون بصف واحد...وانتظرنا دقيقة وصفرت مها عشان تبدا المسابقة....
                  كنا متحمسين انواع التشجيع والصراخ والتصفير للبزران.. عاد انا صراحه ماشجعت غير ولد صيته ماعرف غيره...بعدين كافي انه ولد اخت وافي فشيء طبيعي راح اميله اكثر من البقية...
                  مها وهي تصارخ: بسرعه...بسرررررررررررررعه...لا تخليه يسبقك... يا غشاش شفتك.. مطرود...يله برى برا.."
                  !!...

                  تعليق

                  • اناغيم
                    عضو فضي
                    • Mar 2009
                    • 506

                    • [/LEFT]
                      [LEFT]ʛм

                    #49
                    قعدت اضحك على حركات مها التلقائية والطفولية...تشبه عفاري كثير...ياه اشتقت والله لعفاري وسماح...ما ادري متى راح اشوفهم..ودي اسولف معهم ونرجع مثل اول... اول ما جيتهم كيف كانوا يحترموني ويحبوني...قبل ما اصير ضيفه ثقيله عليهم لدرجة انهم تخلصوا مني مرتين بابشع طريقة...
                    تنهدت وانا اشوف مها توقف المسابقه وتطرد البزران عشان ينظف المسبح... وما انتبهت إلا وهي تأشر لي..
                    : نعم؟؟.."
                    مها وهي تعطيني المفتاح: لا تخلين احد يدخل...بروح اجيب لك ملابس من ملابسي.. وبجيب اللستك اللي خالي وافي انفخه..."
                    : ان شاء الله..."
                    وقفلت باب المسبح وقعدت اطالع بالماء وانا سرحانه..ارتعشت وافي.. وافي في مرحلة زمنية معينه ارتبطت ذكراه بذكرى الماء والمسابح والغرق...تنهدت بمرارة..وهالحين وش ارتبطت ذكراه فيه؟؟..ارتبطت بالالم والمرارة والحقد وكل المشاعر السلبية اللي يثيرها فيني...
                    طق الباب حق غرفة المسبح..فرحت فتحته.. كان وافي...وقفنا متنحين..ما كان متوقع يشوفني.. ولا انا بعد!! حاولت اسكر الباب بسرعه...فضربت برجله وصرخ بألم...
                    فجأة قدر يدزني داخل وقفل الباب وراه: اخيرا لقيتك!!"
                    بلعت ريقي بخوف:.............
                    وافي وهو يحط ايده على رقبتي: وش الاستعراض السخيف اللي سويتيه عند مشاري ؟؟.."
                    حاولت ادزه بعيد عني كان راصني على الجدار ويضغط على رقبتي بدون تفكير....
                    : اه.....ماسويت شيء..فكنييييييييييييييييي"
                    وافي وهو يصرخ بوجهي:ماسويتي شيء..كل هذا وما سويتي شيء...الله ياخذك...قولي امين....ناوية تفضحيني عند الكل...!!"
                    بكيت بحرارة وانا احاول ابعده كان راصني على الجدار بقوة ويدينه تحوط رقبتي...
                    صرخت فيه وانا احاول امخش وجهه: خلنييييييي.... انا حررررررررررررة ...فاهم ؟؟ ... فكنييييييي...اصلك حقيييييييييير..."
                    وافي وهو يشيل يده عن رقبتي:هذا بس تحذير بسيط....عشان ماتقربين من مشاري الايام الجايه...ولوو...بس سمعت انك كنت وياه...قسم بالله لاذبحك ولا يهمني..."
                    وكمل وهو ينفض يدينه وكأنه متقرف من دموعي:على الاقل بخلصهم من عقربة قذرة..."
                    كنت جالسه على الارض احاول امسح دموعي والمس رقبتي اللي تألمني..مجنون.. اكيد هالرجال مجنون...اكرررررررههههه...اكرررررررررررههههههه...
                    صرخت فيه: اكررررررههههههههههههك...يا حثاله..."
                    طالعني من فوق لتحت: ماطلبت حبك...ولا ابيه..."
                    لاشعوريا صرخت فيه: صح...لأنك ماراح تحصله...اساسا انا عطيته لشخص يستاهل مو واحد مثلك...."
                    وندمت على الكلمة اللي قلتها..لأنه رجع علي بسرعه....بس لميت نفسي بقوة كنت ميتة خوووف منه..!!
                    سمعت صرخته وهو يضرب بأيده بقوة في الجدار...وطلع وخلاني..
                    شفت مها جايه وصدمت بوافي...وكأنه تكلم عليها او قالها شيء... رحت بسرعه يم المسبح وغسلت وجهي زين...كذا مرة...
                    جات مها وجات وراها حنان وابتسام ومرام معهم....
                    اعطتني مها الملابس..فرحت بدلت بسرعه بالحمامات اللي داخل الغرفة...كان شورت وتوب بس مطاطي شوي...
                    رجعت لهم...وكنت خايفه موت من المسبح اللي مو عاجبني اني ادخله...بس توكلت على الله ودخلته...
                    وجات مها وراي وابتسام ومرام وحنان...وكانوا طبعا كلهم يسبحون عادي...وسحبوني وانا لابسه اللستك.وجيت معهم بالنص...كنت خايفه حيل...اشوف الموية تحتي.. عميييييييقه مالها قرار..
                    مرام بدلع ماصخ: فيه احد مايعرف يسبح في هالزمن؟؟..."
                    طالعتها وكان ودي اخرب مكياجها الثابت..الله يخلي التاتو...
                    : ايه انا.." طبعا قلتها وانا اقلد صوتها الناعم حيل..وابتسم...
                    حنان فهمت تريقتي فماتت ضحك: هههههههههههه.....بالعكس احلى..هذا يدل على النعومة..."
                    مها كانت تسولف مع ابتسام ويغنون بأعلى صوت ويلعبون بالموية...لكن انا ماقدرت اتسلى وياهم...تفكيري كان بوافي... خنقني...يمكن المره الجايه يذبحني...هالرجال يخوف .. يخوف حيييييييييل.....
                    حسيت ببرودة مفاجئة تقبض قلبي بقوة... وامتلت عيوني دموع.. تتوقعون لو اني متزوجة مساعد كان صار هالشيء؟؟..لا يمكن...لأنه دوم راح يخليني بأحظانه... دوم راح يحبني. راح يسأل علي.. ماراح يخليني انوم لوحدي...
                    طفرت دموعي بغزارة من عيني ولاحظت ان كلهم يناظروني مستغربين.. فتركت المسبح وفصخت اللستك عني ورحت ركض لغرفتي...
                    دخلت غرفة النوم.. ماكان فيها احد..انهرت ورا الباب... وحطيت ايديني على وجهي.. وبكيت بحرارة.... بكيت كل شيء بذيك اللحظه...بكيت هلي...بكيت عمي..بكيت جاسر.. بكيت حتى مساعد وسلطان...بكيت نفسي.. بكيت حياتي المحطمه مع وافي...
                    لو بسس..اه لو..وش بتسوين يا لو؟؟..لا انت لا مقدمه ولا مؤخرة... لا مخففه علي الالم ولا شايلته بالمرة؟؟..
                    قمت على شنطتي وطلعت لي بيجاما...دخلت الحمام واخذت لي شاور حار.... ولبست بيجامتي...وطلعت....
                    لقيت وافي متمدد على السرير وكان يدخن...طالعني بسخرية..
                    وافي ببرود: يعني كان لازم التمثيلية هاذي قدام هلي؟؟ لازم تخلينهم يعرفون وشلون احنا عايشين...ههههههههههه...مها جات تكلم علي وتطلب مني اشوف سيادتكم..ههههههه"
                    سفهته ولا رديت عليه...رغم ان عيوني على طول امتلت دموع....
                    وافي بتشفي حقير: ترى دموع التماسيح ما تأثر فيني..خلاص...لعبه قديمة...العبي غيرها .."
                    ماقلت له شيء رحت للتسريحه امشط شعري....لاحظت انه يناظرني... واحترت وش اقيم هالنظرات فيه؟؟.. لاء ماكانت سخرية او حقد...كانت شيء ثاني..
                    وافي فجأه: ليش قصيتي شعرك؟؟.."
                    غمضت عيوني بقوة....اتذكر الرجال اللي بملابسهم البيضا... اللي سحبوني بقوة.. وحلقوا شعري..حلقوه كله...اه..حتى انهم جرحو جلدتي بجروح مازال اثرها موجود براسي...
                    فتحت عيوني من جديد وقلت بسخرية :في المستشفى حبو يخلوني على الموضة!!"
                    تتوقعون كلمتي كانت رصاصة؟؟..يمكن....لأن وجه وافي بهت... وكأنه ماتوقع هالجواب ..
                    : حلقوه؟؟..." وافي بعدم تصديق...
                    ابتسمت له وانا اترك المشط من ايدي: ايه..على الصفر..ههههههه...عادي مرة..جابو المكينه وحلقوه... وكان بيشيلون جلدة راسي بعد..."
                    واضفت بسخرية وانا احط كريم مرطب على يديني واجلس على الكرسي: الصراحه مالهم حق.. مفروض يكونون متدربين..."
                    حك وافي جبينه وسكت للحظات طويلة.. كنت ابيه يطلع بس شكله ماراح يفارق الغرفة.. حطيت على رجولي كريم بعد..
                    وافي وهو يقوم من على السرير ويوقف قدامي: ارفعي راسك...طالعيني....."
                    مارفعت راسي له...لأن عيوني كانت غرقانه دموع...إلا وافي...ما اقبل شفقته.. لأنه حقير ...
                    رميت الكريم من ايدي لمن رفع راسي باصابعه...ماطالعت فيه....لأن دموعي قامت تنزل بسرعه...وكأنها تبي احد يمسحها...
                    لمسة وافي..احرقتني..كهربتني...حسيت كأني قشه واشتعلت بسرعه..
                    بلعت ريقي بصعوبة: وشوو؟؟..وش تبي؟؟.."
                    ووقفت بكسل ابعد عنه: تبي عشا؟؟"
                    طالعني لحظات: ابيك انت..."
                    وقفت فاتحة فمي للحظات مو مستوعبة وش وافي قال؟؟...يبيني انا؟؟..بس مو انا اخونه .. ما احافظ على سمعته؟؟...وش يبي فيني؟؟...
                    قلت بتريقة بعد فترة صمت طويله شوي: اها...تبيني انا؟؟؟...ههههههههه.... هههههه... صاير تعرف تنكت يا وافي..."
                    وافي بسرعه رغم ان وجهه شحب بقوة: مدري عنك...يعني وش ابي؟؟..ابيك تسكتين... لأني ما احب انك تحكين لي قصة حياتك..."
                    وكمل وهو يتمدد على السرير: جيبي لي عشا......"
                    هزيت راسي له بطاعه وبإحباط...رغم اني هزئت فيه....إلا اني كنت اتمنى لو شوي..بس يقولي كلمة وحده....لكن انا هبلة..وش كنت متوقعة من وافي؟؟.
                    ...ورحت طلعت من الغرفة ابي اروح المطبخ....دخلت المطبخ...ولقيت الشغالات طلبت منهم يحطون عشا لوافي بسرعه...وكان ورا المطبخ فيه زي المراجيح كبيرة..رحت لها بس وقفت يوم سمعت صوت بنات هناك...
                    مرام بدلع: عمركم ماراح تفهمون شعوري....احبه....اهو كل شيء بحياتي..."
                    **:طيب..لازم تدافعين عن حبك بكل الطرق..."
                    مرام وهي شوي وتصيح: متزوج..وزوجته جميله...وماعاد يحبني مثل اول..حتى طلب مني اني اقلل اتصالات له..اه.."
                    **: اقول...والله شكل زوجته ميب دارية عنه...اساسا انت لاحظت انه ركبت مع مشاري في السباق...هذا يدل على اثنين.. انها متهاوشة معه...والثانية...ان الهوشة علشانك.."
                    مرام وهي تصيح: اه...شلون اخليه يطلقها؟؟...شلوووووون؟؟.."
                    **: فيه مية طريقة وطريقة"
                    كنت ابي اسمع اكثر..بس طلعتلي الشغاله وقالت انه خلصت..طبعا انا اساسا كنت متأكده ان مرام تحب وافي...ياليته يطلقني يا مرام..ياليت...
                    اخذت صينية العشا...ورجعت للغرفة....حطيت الصينية على الطاولة....بس لاحظت ان وافي حاط ايده على عيونه....توقعته نايم...لذا ترددت شوي...
                    سمع وافي حركتي فشال ايده عن عيونه....طالعني وهو مضيق عيونه بقوة.....
                    اشر لي على راسه: بندول..."
                    دورت على بندول بشنطتي بس مالقيت... كان وافي شاد شعره بقوة..اشر على صيدلية الحمام...رحت لها...فتحتها فلقيت فيها انواع الحبوب...وهالشيء خلاني اوقف منهبلة وانا اطالع...وافي تعبان..تعبان...سمعته صراخه..فقمت ادور واحوس على البندول....
                    ورحت اعطيته اياه وناولته كاسة ماء....ووقفت قريبة منه اشوفه وهو يحط المخده فوق وجهه ويصرخ صرخات مكتومة...
                    اختنقت..وحسيت اني مو قادرة اتنفس.... وطحت على الارض اطالعه....كان هو على السرير يتألم بشدة....ويتلوى..وانا مو اقدره اسوي له شيء..
                    وافي وهو مغمض عيونه: لا تطالعيني كذا...."
                    قربت منه بتردد..لمست شعره وبعدته عن وجهه...فتح عيونه..ومسك ايدي..خفت.. مسكها بقوة..
                    - ليش خايفه؟؟.."
                    -انت مريض..اه...مررريض..."
                    -طيب..وش اللي مزعلك؟؟...وإذا مريض..يمكن افضل بالنسبة لك!!..."
                    -لا تقول كذا....وافي..وش قصة الادوية اللي في الصيدلية؟؟؟...وش السالفه؟؟ ..قووووول ... "
                    -................
                    -وافي تكلم..الله يخليك...انا...انا..انسى اني زوجتك...اه...اعتبرني صديقة... اعتبرني اخوك..اي احد..انسى اني ملكه...انسىىىىىى.."
                    -لا يمكن انسى انك ملكه....لأنك....اه...اتركيني يا ملكه وروحي...."
                    -ماراح اروح...بجلس يمك...انت تعبان...تعبان فاهم؟؟....قولي..تبيني اسويلك شوربة؟؟ ... اي شيء؟؟"
                    -سويلي مساج..مثل المرة اللي سويتيه لي قبل...." واخذ ايدي حطها على راسه..وغمض عيونه ودفن وجهه بقوة في المخده...
                    داعبت شعره للحظات بحنان....وافي مسكين...مسكين يا ناس...مريض...يتألم....لازم اداويه...بس شلون...
                    في ذيك الليلة جلست طول الوقت اسوي لوافي مساج...وطبعا رفض انه يأكل اي شيء.. وماقدر ينام كثير بس على الاقل ارتاح شوي...اول مانام دخلت الصيدلية حقت الحمام وطلعت كل الادوية اللي فيها...حبوب اشكال والوان....مخيفه وكثيرة.. وفيه علب حجمها مرة كبير..حسيت بالأم يعتصرني... زوجي مريض..وانا ما ادري عنه...
                    قعدت اقرا الاوراق اللي عليها.. بس ماكان فيه شيء واضح مصطلحات طبية صعبه...لكن اللي تأكدت منه ان معه شقيقة حاده لأن واحد من الحبوب كان عند امي...بس فيه شيء مع الشقيقة....وشو هالشيء؟؟.. مابي حتى اخمن...ويا خوفي يكون اللي في بالي....
                    طلعت من الحمام وشفت وافي...كان نايم مثل طفل صغير...يتألم ماسك الفراش بقوة ووجهه تعبان...اول مرة انتبه ان وافي نحل كثير عن اول يوم بزواجنا..كأنه فقد نص وزنه.... شعره طال بدون اهتمام.... لحية خفيفة نابته..بس مع هذا كان عذاب... وسيم..
                    رحت يمه وغطيته زين..وتمددت جنبه...وحاولت اني انوم!!...








                    طول الطريق للرياض وانا ووافي ساكتين... ما كنا نتبادل اي كلمه..اللي اعرفه بس ان كل العوايل طلعت معانا... وعلى كثر ماكنت ابي اجلس هناك وأخر مواجهاتي مع وافي لأبعد مدى...لكن ماكل ما يتمنى المرء يدركه....
                    توادعنا انا ومها وحصه وحنان بحرارة...ووعدوني يجون يزوروني بشقتي الاسبوع الجاي .. وطلبت منهم إذا بغوا يروحون لأي مشوار يمرون لأني عارفه ان وافي ماراح يرفض لهم طلب...
                    وشفت مرام تودع وافي بحنان فياض... وحسيت ان ودي اكسر لها راسها... خصوصا انها جلست مع وافي اكثر مني...لأني من بعد ذيك الليلة ماعاد نمت عند وافي.. رجعنا للجفا من جديد.. كنت انوم عند مها والبنات..وماحد كان يعلق على تصرفاتي الغريبة.. خصوصا اني عروس فمفروض اكون مع زوجي طول الوقت...
                    ارتعشت وانا اتذكر جو الشقه حقتنا...كان كئيييييييييب...المطبخ اللي ماكان وافي ياكل منه شيء... غرفة النوم البارده اللي انقفل علي فيها...المكتب والتيلفونات المتكسرة فيه... وش اللي بقى؟؟...ولا شيء..مجلس وافي اللي ينوم فيه...
                    وافي بعد مالاحظ ارتجافتي: بردانه؟؟.."
                    : لاء..."
                    سفهني وفصخ الجاكيت حقه الجلد وحطه على كتوفي...الحركه نفسها خلتني احسى بدفا غريب... لدرجة اني احتريت رغم برودة الجو...
                    : وانت؟؟..راح تبرد.."
                    جاوبني بلا مبالاة: ماعليك مني..اهتمي بنفسك.."
                    طالعته بكسل...شعره الناعم الغجري..اللي ينزل على رقبته باهمال...حواجبه الكثيرة والجرح اللي فيهم..قاطعهم من النص... خشمه الحاد...شفايفه الرفيعه اللي مسكرها بقوة..دقنه العنيد...رقبته السمرا الطويلة..
                    انتبه اني اطالعه..وكنا واقفين عند الاشارة...حسيت بخجل.. ما احب انه يغتر بنفسه... صح انه حلو...بس حتى ما ابيه يعرف اني اطالعه كل ماكان موجود...
                    وافي وهو يشوفني اشيل عيوني: طالعيني..."
                    كان امر...وامر قوي...لكني ماقدرت ارد عليه...احس ان وجهي ولع..خدودي صارت نيران ..
                    حط ايده تحت دقني وخلاني اطالعه..ذبت بعيونه..حاولت اني اكون قوية واطالعه بنفس الجرأة اللي ناظرني فيها...بس ماقدرت..حسيت ان دقات قلبي تناقز بسرعه.. عدلت جلستي بملل وطالعت قدامي..
                    وافي وهو يرجع يلف وجهي يمه..مبسوط بتعذيبي: لا تستحين مني!!...انا زوجك!!"
                    : موو...ب مستحي...ه.." قلتها وانا اطالع بحواجبه وبجبينه اللي باينه عليها تقطيبات الزمن المر!!
                    ابتسم وافي بنذاله: لا تطالعين بحواجبي...طالعي بعيوني..."
                    هزيت راسي باصرار اني ما اقدر اطالعه.. فشفته مستسلم بس ماشال عيونه من علي...
                    سمعنا صوت بوري ورانا..فضرب وافي راسه بيده..اوف..تخيلوا فتحت الاشارة مرتين ولا انتبهنا لها....
                    مشى وافي وهو يبتسم بسرعه..لمس طرف اصابعي...فجزعت ولملمت ايديني بحجري.. ما ابيه يلمسني...وافي مدمر...لا يمكن اخليه يستغل اي شيء ضدي...
                    لاحظت انه كشر بشراسه...وحسيته مثل ذيب كبير اسود على وشك يهجم علي ويقطعني بمخالبه...بس اللي صار..انه مد ايده ومسك ايدي بالقوة...
                    حسيت بقلبي شوي ويطلع من مكانه...كانت ايد وافي كبيرة...تعتصر ايدي الصغيرة برقة!! ... شعور غريب..ما اقدر اوصفه..احاسيس غريبة تدور فيني مثل الاعاصير... غمضت عيوني وتسندت على القزاز بكسل..فترك وافي ايدي بعدها بلحظات... حسيت بخيبة امل!!..تمنيت انه ما يتركها..ليت عندي نفس جرأته...ليتني مثل مرام...ليتني اقدر امسك ايده بنفس القوة والاصرار اللي اخذ فيهم ايدي!!...







                    تمددت على الكنبه اللي بالصاله بكسل..بعد ما اخذت دش حار...كنت مغمضة عيوني لمن حسيت بحركه بالصاله....فتحتها بسرعه..
                    شفت وافي جايب فراشه وتمدد على الكنبة اللي قدامي...ابتسمت غصبا علي على شكله..
                    -وافي..."
                    - ه..هلاء.."
                    -ترى جوال جدتك خليته بالمزرعه.."
                    -وشووو؟؟..وش قصدك؟؟.."
                    قلت له وانا اهز كتوفي: يعني لا تنوم عندي.لا تراقبني...ماعندي لا تيلفون ولا موبايل.. والاهم باب الشقه مقفل.."
                    كان مصدوم بكلامي اللي انا عارفه انه سخيف جدا لكن غصبا علي... ما ابيه يكون قربي.. ايه يبعد عني ويخليني لوحدي...بدنيتي اللي انا بنيتها وتعايشت فيها...
                    - الافضل اني اسكت..لأني لو برد عليك يمكن ارتكب فيك جريمه!!"
                    طنشته وعطيته ظهري...وسمعت صوته وهو يتمدد على الكنبه اللي قبالي.... كنت عارفه انه يراقبني حتى بعد مرور نص ساعه...
                    رجعت لفيت اواجهه: الافضل نقلب غرفة النوم غرفة معيشة..."
                    طالعني بنص عين: ماطلبت شورك!!"
                    : هذا بيتي..مثل ماهو بيتك"
                    ابتسم بطريقة غريبة: بيتك؟؟!!"
                    : ايه..بيتي...عندك مانع؟؟.."
                    وافي وهو يغمض عيونه: لاء..ماعندي مانع...يله نومي..عشان بكره تقومين بدري تكوين لي ثوب وشماغ...وراي دوام!!.."
                    مانمت بس اهو على طول نام... صدق الرجال عجيبين..مخلوقات غريبه...بمجرد مايغمضون عيونهم ينامون.. بعكسنا احنا الحريم.. اللي نفكر بكل شيء... نفكر بالفطور والغداء والعشا وتنظيف البيت وكوي الثياب ووووو...اوووووووووف...الافضل اني انوم قبل ما انجن صدق!!







                    في الصباح بعد ماراح وافي وبعد مانظفت البيت زين...جلست عند التلفزيون اطالع بالقنوات بملل..من قناة لثانية....ليت عندي تلفون...ليتني ماتركت جوال الجده في المزرعه.. كان على الاقل قعدت اسولف مع سارا او مع عفاري او سماح يا قلبي.. اللي مادري كيف حال ابوهم؟؟...اكيد انه مريض حيل...اكيد مسافرين عنده هالحين....الله يعنيهم ويخفف عليهم مصيبتهم ويصبرهم...ما يستاهلون والله... بنات مرة حبوبات... الله يخلي ابوهم لهم ياررب...





                    سمعت طق على الباب...فانهبلت ووقفت لحظات مو مصدقة...بس بعدين سمعت حس مها وهي تصارخ علي من ورا الباب..
                    : افتحيييي....انا مها"
                    معقولة؟؟؟..وش تسوي مها هنا بالصبح؟؟.
                    فتحت الباب دخلت مها زي الصاروخ....طالعتني وهي مبتسمة وهي تشيل الغطا عن وجهها: يووه...بررررد..."
                    : مها وشوو؟؟..وش تسوين هنا؟؟.."
                    مها وهي تضحك: الله من حسن الضيافة..جايه اسليك...روحي البسي..بنطلع نفطر وبعدين تروحين معي الجامعه.."
                    بتردد: مها من صدقك انت؟؟..الوقت..مررة بدري..."
                    مها وهي تطالع بساعتها: لا موب بدري 8:30 نروح لمملكه نفطر..ونروح الجامعه.. يله بسررعه تراني طفشانه.."
                    دخلت غرفة النوم وجات وراي مها مدرعمه....كنت مترددة حيل...
                    شافت مها شنطة الملابس على الارض: ماطلعتي ملابسك من الشنطه...لسه؟؟.."
                    ضحكت بخجل: ههههه..كل يوم اقول بكره.."
                    وطلعت لي تنورة سوداء نص الساق وبلوفر ناعم مشمشي....دخلت الحمام وطلبت منها تدق على وافي عشان تقوله وتركتها وهي تدق رقمه..
                    لبست ملابسي على عجل...وحطيت مكياج خفيف على وجهي...وكحلت عيوني وطلعت من الحمام...
                    مها وهي تعبس: مارد علي..حاط البريد الصوتي..."
                    خفت وبلعت ريقي بتردد: مها.. ما اعتقد ان خالك راح يكون مبسوووط.."
                    مها وهي تتوسلني: ليه انتم كذا؟؟..عادي بندق عليه لين يرد وباقوله انك معي.."
                    ترددت كثير بس بالاخير حسمت امري ووكلته لله.. لبست عبايتي وطلعت انا وياها بعد ماعلقت ورقة على باب المطبخ وعلمت وافي فيها اني مع مها ويدق على جوالها عشان يتأكد!!وكنت ميته خووف من اللي راح يصير!!





                    نزلت انا ومها وركبنا سيارتهم مع السواق....طلبت منه مها يودينا للمملكه... كنت اطالع بالسما..الجو يجنن الصباح... رغم برودته.... حتى ان البخار يطلع من فمنا لمن نتكلم.. بس بعد كان حلوو...
                    مها: افففف..مدري وش فيه خالي مايرد علي بالمرة..."
                    : حاولي مرة ثانية.....الله يخليك"
                    مها: وش هالرعب اللي مسببه خالي لك؟؟.."
                    : اي رعب يا بنت الحلال...بس هالشيء لازم تخيلي لو اموت هالحين ووافي موب راضي عن طلعتي..."
                    مها وهي مفجوعه: اعوذ بالله... وش التفكير؟؟... لا ان شاء الله محنا بميتين.."
                    وترجع تدق على وافي من جديد...كنت خايفه موت من ردة فعله... انا عارفة وافي شلون يفكر..الله يستر!!...
                    حاولت اني اسولف مع مها وانبسط وحكيت لها عن اول يوم في الجامعه لي...ونسيت وافي مؤقتا مع السواليف..
                    وصلنا المملكه...وطلعنا فوق لسبازيو....وطلبنا لنا فطور دسم...
                    مها فجأة بحسرة:يووووووووه!!"
                    : وشووو؟؟.."
                    مها وهي تدخل جوالها بالشنطه: كله بسبتك خلص شحن جوالي.."
                    : نععععم؟؟...مها الله يخليك قولي شيء غير كذا.."
                    مها وهي تعبس: للاسف قفل...بس عادي...انت كتبت رساله لخالي...ان شاء الله يشوفها..."
                    :..............
                    مها وهي تشرب من قهوتها: ملكه؟؟!!"
                    : وشو؟؟.."
                    مها بتردد: فيه شي غريب...يعني...ما ادري..خلاص انسي الموضوع.."
                    : مها وشو.؟؟ قولييي..لا تعلقيني كذا...يله..."
                    مها بتردد اكبر: يعني...حياتك مع خالي..غرررريبة..."
                    حمر وجهي وبغيت اشرق بالقهوة: غريبة؟؟...من اي...ناحيه؟؟"
                    مها: انت فاهمتني...يعني ملابسك لمن دخلت البيت...يعنييي...معليش كانت مرة مو انيقه... وشعرك..كنت لامته بطريقة..اممم" وهزت كتوفها...
                    حسيت باحراج: اه...خالك مايحب المكياج الكثي.....رر...ووو....ما يحبني البس..ملابس متكل..فه في البيت..."
                    مها وهي مستغربة: معقووووووول؟؟؟..خالي وافي كان هو اللي يشتري لنا افخم الملابس .. كان يحب يشوفنا دوم مرتبات ويهاوشنا إذا شافنا..بشكل حوسه...."
                    طالعت فيها مترددة: هذا اللي يصير معي.."
                    وكملت باكبر نصبه في حياتي: اساسا اهو يقول اني لو البس خيشه طلعت قمر.."
                    مها: هههههههههههههههههههه...
                    : ايه...موب مصدقة روحي اساليه"
                    مها: ههههه...لا عاد اهو صادق..مشاء الله عليك...الله يخليكم لبعض..."
                    خلصنا فطور ورحنا الجامعه..وسلمت على زميلاتي بالصف واستاذاتي...وبعضهم اتاثروا بكوا لمن عرفوا ان اهلي ماتوا..وانا بعد تأثرت لمن شفت جامعتي وكليتي الحبيبه... حتى اني ماكان ودي اطلع....سارا كانت موجوده...وانهبلت يوم شافتني وقمنا نصارخ بحماس ... حتى انها ماحضرت المحاظرات اللي عندها وهي تسولف معي...
                    سارا تعاتبني: من تزوجت ماعاد عرفت علومك..نذذذذذذله...دايم كنت تقولين انا صديقات حتى لو بعد الزواج والاطفال..."
                    : سارا يا عمري..مشغولة حيل ماعندي وقت لأي شيء..."
                    سارا طالعني بشك: نحفتي كثيييييييير...تغيرتي..."
                    : للاحلى؟؟.."
                    سارا وهي تتاملني: تصدقين...للأحلى...النحف ناسبك مرة..طالعه قمر...والشعر القصير حلو عليك بعد...بس شعرك اول ازين..."
                    :...والله لك وحشه يا سارا ولامك وابوك واخوانك وحشه..ان شاء الله ازوركم يا عيوني ..."
                    سارا بحماس وهي ترفع اصبعها قدام عيوني: طالعي...خاتمي الالماس..."
                    : واو..مبرووووووووووك..الف الف مبروك..."
                    سارا مبسوطة: انخطبت...خطبني ولد جيرانا...يقول انه كان يحبني من كنت صغيرة... عاد ابيك تجين ملكتي..."
                    : ولووو..اكيد..."
                    والتفت على مها: ها يا مها تراك بتجين معي عشان خالك يوافق..."
                    مها وهي تنط وسطنا: دام فيها معرس وعرس جايه جايه..ههههههههههه"
                    وودعت سارا ووعدتها اني ادوام الترم الجاي بعد ماكلمت الوكيله ووافقت على طول وقالت لي ان موضوعي سهل مرة..
                    طول الوقت بالسيارة وانا ومها راجعين ضحك وسوالف... كان حنين الجامعه يغمرني.. وحسيت براحه كبيرة حتى اني نسيت وافي نهائيا... مرينا البيتزا واشتريت غدا لي ولوافي ووصلتني مها وودعتها ووعدتني انها تجيني هي وامها وخواتها الربوع...
                    طلعت لشقتي...ودقيت الجرس..ماحد فتح لي..معقول وافي مارجع؟؟... استغربت..وطولت عند الباب....وبالاخير انفتح الباب...وطلع وراه وافي..اللي طالعني وكأنه شايف جني

                    تعليق

                    • اناغيم
                      عضو فضي
                      • Mar 2009
                      • 506

                      • [/LEFT]
                        [LEFT]ʛм

                      #50
                      الفصل الثالث والعشرين

                      تعال اقرب
                      والله ان الجرح حي...
                      سمعت انك ظميت اليوم تعال اشرب نزف همي
                      بس اسقني
                      شربة الموت

                      اول ما شافني وافي..حسيته متلخبط ومرتبك... طالعت بوجهه مستغربة منه..كأنه شايف له جني!!..
                      سحبني من ايدي بقوة...ودخلني البيت.. وسكر الباب بسرعه...كنت ابي اتكلم ابي اقول له شيء...بس ريحة عطره سكتتني.... يارب الطف فيني...!!
                      انتبهت لأغراض شخص موجود...ولمن ركزت اكثر وانا احط شنطتي على طاولة الأكل.. شفت شنطة حرمه مرمية على الكنبة بإهمال!!
                      بنات الحقوووني..والله كنت راح اموت....فكرت بكل شيء سيء... يعني يجيبها لبيتي.. كنت ناوية اقلب البيت ساحة معركة..بس ربي رحمني مرة ثانية قبل لافتح لساني!!
                      : ترى صيته هنا..."
                      قالها وافي وهو يحك شعره بتوتر....فصخت عبايتي وحاولت ارتب من شكل شعري وانا اشر لوافي وينها فيه؟؟...فأشرلي على غرفة النوم...!!
                      رحت لغرفة النوم حقتنا...وشفت عباية صيته على السرير...وبنتها منو برضوا على السرير ...
                      اخذت البنت وطلعت...سكر وافي باب الغرفة وراي...
                      وافي بتوتر: ترى ملابسك حطيتها كلها بدولابي!"
                      : وش السالفه؟؟...ليش مارديت على جوالات مها؟؟"
                      وافي وهو يحك رقبتها ويبوس منو اللي بين ايديني: كنت مشغول باجتماع.... بعدين دقت علي صيته.... تقول رجلها تزوج عليها...وكانت واقفه بالشارع...وعيا عليها تاخذ عيالها ..."
                      حطيت ايدي على صدري بعصبية: وشووو؟؟...جعله الماحي..ويييييي عليه... الله ياخذه .."
                      وافي وهو يروح لطاولة الأكل وياخذ له قطعة بيتز: الله الله بأختي.... انا برجع للشغل..."
                      لحقته بسرعه: موب زعلان مني؟؟.."
                      طالعني بلحظات وقريت بعيونه الجواب.. كان زعلان...لكن الظروف ما تسمحله يعطيني كف معتبر!!
                      وافي وهو يلمس شعري وقال بنعومة: لو...صيته ميب فيه.... كان ذبحتك!!.."
                      ابتسمت له بحلاوة وانا فيني الضحكه: حمارر..اول مرة افرح لمصيبة انسان... يله عطنا مقفاك...."
                      ووصلته لحد الباب وقفلت منه وانا احس براحه بسيطة بس يوم شفت عباية صيته اكلني قلبي عليها...






                      صيته وهي تصيح: اه...تزوج عليي...اللي مايخاف ربه....عمري ماقصرت عليه بشيء.. اكله واشربه....واهتم براحته....حتى اني تنازلت عن الحياه اللي كنت عايشتها اول.... ورضيت بالشقه الحقيرة اللي مسكني فيها...."
                      : صيته عيوني..هدي اعصابك...مايفيدك الصياح..خلك قوية...."
                      صيته وهي تشاهق وعيونها حمر: احس اني فقدت جزء مني..انوثتي...كل شي فيني تدمر.. تزوج علي يا ملكه...تخيلي لو وافي يسويها!!"
                      ابتسمت لها بحزن....وافي لو يسويها...بالعكس يمكن افضل... يمكن يخليني امارس حياتي بشكل طبيعي.. افيد واستفيد...اه بس خلو اللي بالقلب بالقلب...
                      صيته وهي ترجع تمسح دموعها المتناثرة: راح اطلق منه... لا يمكن اصبر عليه... خليه يشبع بمرته اللي لا اصل ولا فصل.... خليه يعرف ان بنات الحمايل وراهم رجال!!"
                      طالعت بصيته...صح اني ماحبيت صيته اول ماشفتها...لكن الحق ينقال...صيته حلوة مرة... تشبه لوافي كثير..بعيونها المسحوبة...وحواجبها المرفوعه... يعني صدق ان زوجها ماعنده نظر!!
                      قمت من عندها وانا شايله بنتها بعد ماسمعت صوت الغلاية.... قررت اسوي لها شي يهدي اعصابها....ينسون مثلا...او شاهي بليمون... وتنسى هالزوج الخاين لو ثواني...
                      بيني وبينكم...حسيت بجانب اناني فيني...جزء مني كان مبسوط حيل.. ان صيته موجوده .. لأن وافي راح يحترم نفسه ويتسنع... ويحطني بعيونه...
                      ابتسمت لا شعوريا وانا اتذكر ارتباكه...صدق هالرجال غريب... الله يعينه على نفسه ...والله يعني عليه^_^
                      بعد ماشربت صيته الشاي بالليمون....اعطيتها حبوب عشان تنوم... ورحت اخذت بنتها وجلست بالصاله...وقعدت الاعب البنت واخليها تضحك....حسيت ان البنت تحتاج تبديل ملابس....
                      وقعدت البسها ملابسها الجديدة....في نفس اللحظه اللي وافي رجع فيها....كانت الساعه تقريبا 3 العصر....
                      طول عند الباب واقف...فرفعت عيوني له مستغربة... كان متنح بشكل غريب... لو ماهو وافي اللي اعرفه... كان قلت هذا ذايب فيني...
                      صرخت فيه: وافي...."
                      طالعني للحظات...واخذ نفس وقال وهو يجلس قبالي ويرمي الجريده على الطاولة اللي بالنص: السلام عليكم..."
                      : وعليكم السلام والرحمه...خذ بنت اختك..."
                      واعطيته منو وجلست جنبه وابتسمت له بخبث...ماطالعني في البداية...بس حسيت انه تضايق من قربي له..واه وش كثر المني هالشيء؟؟..
                      : وافي؟؟؟.." قلتها بنعومة وانا اطالع بأصابعي....
                      رفع عيونه لي: يا عيو....هلاء...وشو؟؟.."
                      ابتسمت له بدلع: طلب صغنون...قد كذا..." واشرت له على اصبعي الصغير..
                      وافي وهو ماله خلقي: طيب؟؟.."
                      : ابي جوالك شوي.."
                      وغمضت عيوني لأني حاسه انه بيرميني بشيء على وجهي..بس لمن مرت فترة من الوقت.. فتحت عيني الاولى ببطء...وبعدها الثانية براحه...لمن شفته يطلع جواله من جيبه ويعطيني اياه....
                      وافي وهو جامد: خلك هنا قدامي...كلمي اللي تبين قدام عيوني"
                      : اووووووه... من عيوني..."
                      وشلت الجوال وجلست قباله ودقيت على رقم غرفة عفاري.... وطول وهو يدق ولا ردت علي... رجعت دقيت مرة ثانية ولا ردت بعد...استغربت كثير وقلقت بنفس الوقت..
                      رجعت دقيت من جديد على تيلفون غرفتي...وكانت عيون تسرق بعض اللمحات من وافي.. اللي كان منمدج مع منو ويضحكها ويشيلها ويلاعبها...حسيت بطعنة بسيطة بقلبي.. ياحظك يا منيرة...مين قدك؟؟...وافي قاعد يلعب معك؟؟....سمعت صوت رفعة الخط...
                      : الوووو....السلام عليكم..."
                      **: وعليكم السلام...مين؟؟.."
                      استغربت من هالصوت الباكي الحزين..وانقبض قلبي....
                      : مين عفاري؟؟..شخبارك عيوني؟؟.."
                      حس وافي بتوتري فرفع عيونه لي... انا بسرعه عيوني غرقت دموع.. كنت حاسه بألم فضيع يقطع قلبي..وش اللي صار؟؟...مين مات؟؟؟..مييييييييين؟؟..
                      عفرا بصوت تعبان: ملكه؟؟؟...اه...ملكه...لحقي علي..."
                      : عفاري عيوني...وش فيك؟؟....قوليلي...ترى بطني يعورني...بسرررعه..."
                      عفرا وهي تاخذ نفس عميق: انا تعبانه يا ملكه...محد عندي....البيت فاضي...اشتقت لج. ....اشتقت لسماح ولروعه.... اشتقت لجاسر....اه..."
                      : عفاري عيوني...بسم الله على عمرك...تعوذي من ابليس...وش هالحكي؟؟...عفرا... عفراء..."
                      ردت علي عفاري من بعد نوبة صياح فضيعه: نعععم؟؟...اه..."
                      : بدق عليك بعد عشر دقايق...ابيك تروحين تغسلين وجهك..مفهوم؟؟؟؟..."
                      عفرا وهي تبكي: لازم تدقين...اه...الله يخليك ملكه...لا تقطعين انا محتايه لكم.. محد عندي... محد يبيني..اكررررررررررره بيتنا... ابي اموووت... الدنيا فضيعه... احس بوحشه..بوووووحشه يا ملكه..."
                      : عفراء..يله قومي غسلي وجهك...وبرجع ادق عليك...باي......"
                      وقفت متوترة اول ماقفلت الخط.....ورحت المطبخ... كانت اعصابي مشدودة... وشفيها عفاري؟؟..ليش تبكي بهالطريقة؟؟..
                      لقيت نفسي لا شعوريا اطلع بيض ودقيق من الثلاجه..غسلت وجهي بموية المطبخ الباردة كذا مرة..
                      لحقني وافي: ملكه...وش فيك؟؟.."
                      : ما ادري...متوترة...خايفه...انت مخبي علي شيء؟؟..."
                      وافي وهو ماسك منيرة بيد وحده ومجلسها عليه وهي ماسك رقبته: لاء... شي مثل وشو؟؟.."
                      حسيت بخنقة وبجفاف بحلقي.... وطلعت خفاق الكيك...وقعدت اخلط الدقيق والبيض ووافي واقف فوق راسي يطالعني كأني مهبولة....
                      وقفت شوي..وخذيت نفس عميق..
                      : وافي...عفرا كانت تصيح.. كانت تبكي.....مادري وش اللي ذكرها بجاسر؟؟.. مدري .."
                      وافي وهو يمسكني مع ايدي: عفرا كانت تحب جاسر من سنين...لازم تذكره يا ملكه.."
                      انزلت الدموع من عيني غصبا علي...وحطيت ايدي على فمي....
                      وافي وهو يربت على كتفي بخفه: ملكه...مايصير كل ماسمعت شي يضيق الصدر بكيتي .. خلص...مسحي دموعك...."
                      : ما اقدر...انت ما تفهم...عفاري غالية علي....واللي قاعده تسوي بعمرها موب من صالحها..."
                      وافي وهو يشوفني تايهة: انا اعرف شلون اهي غاليه عليك... لكن ماحد يقدر يساعدها... عفرا تحب جاسر من سنين ويوم صار من نصيبها مات...وش تبين منها تسوي؟؟..."
                      طحت على الارض وحطيت ايديني على وجهي وبكيت بمرارة: محد فينا له حظ... كلنا حظوظنا تراب...بنات عم وورثنا نفس الحظ.."
                      سكت لثواني بعد كلمتي ذي... ما اعرف شلون تجرأت وقلتها....رفعت راسي اشوف وافي..اللي كان ساكت...لاحظت ان وجه وافي بهت بقوة...وطالعني بنظرات مصدومة... لكن تلاشت الصدمه وبقى مكانها البرود الفضيع...شفته ياخذ مفاتيح السيارة ويطلع من الشقه...
                      تمددت على البلاط بحسرة...وقعدت ابكي غصبا علي.... ابكي وافي...ابكيه...مو قادره احبه... مسكين...انا لمساعد...فهمتوني كلكم؟؟...انا لمساعد وبس....وافي ولا شيء... ولا شيء...








                      اخذت الجوال بعد ماهدت اعصابي واخذت لي شاور..وضبطت نفسي عشان صيته... وكان بودي ارتب غرفة النوم..بس صيته كانت نايمة فيها وماحبيت اني ازعجها...كنت لابسه بنطلون زيتي برمودا... وبلوزه هندية ناعمه لونها فوشيا فيها نقوش ذهبية... وتكحلت زين...بالكحل الاسود....وحطيت ماسكرا....وجلوس فوشيا ناعم...وعطرت نفسي زين...وحسيت براحه وانا اطالع بوجهي....احس براحه كبيرة يوم اشوف نفسي حلوة....



                      جلست بالمكتب حق وافي...ودقيت على رقم غرفتي من جديد...رديت علي عفرا وكان صوتها اهون شوي....بعد ماسلمت عليها وسألت عن حالها طلبت منها تحكيلي كل اللي صار بغيابي....(( الكلام لعفرا في السطور الجايه))

                      بعد مارحتي...يا ملكه...كملنا العرس عادي..رغم ان قلبي المني لأني فقدت صديقة عزيزة واخت... لكني تظاهرت بالعكس...رقصت مع بنات خالة امايه.... وضحكت مع مها وخواتها ... وبعد ماصارت الساعه 2:30 بالليل...راحوا اخر المعازيم... بقينا انا وسماح وروعه ...وطالعنا ببعض..والحزن كان مرتسم على وييهنا... وكل وحده راحت غرفتها وانتهى يوم عرسج نهاية فضيعه عكس بدايته..نهاية كلها الم وحزن على الفراق...حتى اني انا وسماح وعفرا نمنا بغرفتج..كنا نمسك اغراض ونتذكرج ونضحك ونبكي في نفس الوقت...كتبج...رواياتج....مذكراتج..البومج اللي نسيتيه...كل شيء يخصك....وكانت روعه تمازحنا وتقول خلاص بحتل غرفة ملكه...وانا كنت اغايضها وقول لها اني ابي اوسع غرفتيه...لكن الصدق...ان غرفتج بقت مثل ماهي....حتى لبسك الاخير اللي ضميته كثير وبكيت عليه...جلست حاظنته بقوة...ولبسته ونمت فيه..."
                      " في اليوم الثاني...قمت متأخرة من نومي...على صوت صياح امي.... رحت ابغي اشوف وش السالفه؟؟؟... لقيت امي ماسكه ايد سلطان وقاعده تصيح بحرارة... غمضتني اماية..ماحبيت اشوفها تبكي بهالطريقة...كانت تتوسل لسلطان انها يبقى معنا...لكن سلطان اللي كان شخص ثاني...رفض وكان يصرخ عليها بقوة...
                      سلطان: انت السبب....زوجتيها اخوج...عشان تبعدينها عني....اي ام انت؟؟..اي ام؟؟؟.."
                      اماية وهي تصيح: انا كنت ابي مصلحتك...ملكه ميب لك يا سلطان...صدقني ملكه ميب لك..."
                      سلطان وهو يمسح دمعته بقوة: ذبحتيني يا يمه..غدرتي فيني انت ووافي.... خططتوا ونجحت خطتكم.. ملكتي انا...صارت لوافي... صارت لخالي اللي مفروض يكون نعم الخال... واللي مفروض انه يفكر بمصلحة عيال اخته...لكن طلع وافي خبيث... واخبث من الافعى..."
                      امايه وهي تبوس ايده بضعف: بس...بس يا ولدي.... اللي صار صار.... نقدر نقنع خالك يطلقها...وتاخذها إذا تبيها.."
                      سلطان وهو يبكي بحرارة: ليييييييييييه؟؟...ليه ترخصونها بهالطريقة؟؟... اجبرتوها وسيرتوها وسفرتوها... مافكرتوا ان في رب فوقكم....بيحاسبكم على كل شيء؟؟.. ليش خالي طعني؟؟...ليش خذاها رغم انه يعرف اني احبها واموت بريحتها.. كنت اقوله على مشاعري...ماكنت اخبي عليه.."
                      صرخت فيه: سلطان حرام عليك..ماتشوف اماية شلون توسلك؟؟..انت من شنو مخلوق ؟؟ .."
                      طالع فيني سلطان ببرود وقال وهو ياخذ شنطته ويسحب ايده من امي: اسف يمه... ما اقدر اعيش بهالبيت....يمكن...في يوم ارجع لكم... لكن الاكيد بعد ما اصير مثلكم.."
                      طالعت بسلطان وهو يروح ينزل الدرج..سلطان اخوي صار شخص ثاني...تغير.... صار قاسي..شرير... موب سلطان اللي نعرفه...
                      لحقته بدون ما افكر ومسكت ايده وقعدت ابكي عنده..: سلطان لا تخليني.. انا عفراء انا محتايه لك.... "
                      سلطان وهو يرفع راسي: لا تبكين يا عفرا....صدقيني روحتي من هنا افضل من اني اعيش مع هالذيابه...سامحيني يا اختي...."
                      مسح دموعي بحنان وباس راسي وراح...راح يا ملكه...طلع ولا فكر فينا.. ولا فكر شلون حالنا بيكون من بعد روحته..
                      ابوي تعب علينا يوم درا بموقف سلطان...مرض وطاح على الفراش.. وكان يهذي باسمه طول الوقت... ابوي الجبل...اللي ماتوقعنا يجي يوم ونشوفه ضعيف مثل الطفل الصغير.. طاح واخذناه المستشفى والحمدالله كانت ازمه لكنها عدت وقال الدكتور انه بسبب الضغط ولازم يرتاح....
                      عودنا البيت انا وامي ولأول مرة احس ان بيتنا كبير اكبر مما نتصور.. اول مرة احس ان كل هالجاه اللي عندي.... مايسوى لحظه وحده من اللحظات اللي عشتها معاج وعشتها مع اخويه... اخويه حبيب قلبي...اللي مافكر وشلون حالنا بيكون من بعده...
                      انتشر خبر روحة سلطان لأستراليا.... وتعبت علينا روعه كثير.... وساد حزن فضيع.. حتى بدرية انكسرت... تخيلي ما كنا ننزل للدور السفلي...ولا للحوش... خلاص.. كلن عزل نفسه بعالمه....انا بغرفتيه مع جاسر ورسايله ووروده...وصوره...وسماح وميران على ذكرى ابوهم... وروعه كانت مريضة وماكانت مستوعبة لا سفرة سلطان ولا ان ابوها قاعد يلفظ انفاسه الاخيرة....وبدرية بعالم خاص فيها على صور مساعد وصور ملكتها...
                      مرت اربعة ايام...وطلع باباتيه من المستشفى...وحبينا نفرحه...فرحت انا وسماح وميران وخذينا له باقة ورد كبيرة....وخذيناه من المستشفى لمطعم فخم...وحسيت ان ابوي ارتاح شوي.. رغم ان عيونه كل شوي تغيم بحزن... وكان ينادي اسمج بالغلط كثير...كان يقول يا ملكه انتبهي..يا ملكه لا تشربين ذا...يا ملكه ويا ملكه..
                      وزاد الحزن بقلوبنا...واللي قتلنا اكثر هو بعدج...ما دقيتي علينا نهائيا... ولا قدرنا نسمع صوتج... انا كنت ادعيلج بعد كل صلاة انا خالي يحطج بعيونه... وكنت ادعي ان بدرية ما تتجرأ وتعلم خالي عن علاقتج بمساعد ...لأني اعرف ان وافي على كل صفاته شكاك ... ومايرحم لو لقى عليج غلطه....سأليني انا...واعلمج عن كل شيء....
                      بعد ايام من زواجج وبعد ايام من طلعة ابوي من المستشفى...وصلنا خبر ان العم ناصر خلاص... مات دماغيا....وانهاروا بناته... وسماح كانت على وشك تنين.... وميران اغمى عليها...وروعه كانت مش مستوعبة الموضوع....
                      يزيد حيز لهم على اول طيارة....كنت احاول اخفف عليهم...لكني كنت الاقي الصد.. تخيلي يا ملكه...ابوهم...كل شيء يعتبرونه في هالدنيا مات..دماغيا...ومرته تبي تقتله وتطالب انهم يشيلون عنه الاجهزة.... تصوري اي مرة هاذي؟... او بالاصح اي ام؟؟.. سماح كانت راح تذبح عمرها لمن عرفت ان امها ناوية على هالشيء....وفي ذيك الليلة.. كل اللي بالبيت ماشافوا النوم...
                      طلعت بتعب وفي اخر الليل علشان اشم هواء.. كان قلبي معاهم..ودعيت لأبوهم بكل حرارة ان ربي يقومه وهو القادر على كل شيء...
                      رحت صوب الورود اللي كنتي دوم تسقينها...كانت على بداية ذبولها... سقيتها ورويتها وشميت ريحتها وقطفت لي ورد منهم... يمكن انا ماقلت لج هالشيء قبل...بس تذكرين يوم عودتي من المستشفى ولقيت وردج متقطع؟؟..كان كله بسبة بدرية وميران... قاموا يقطعونه قدام عيونا...ورغم اني تهاوشت وياهم.... لكن بعد اهم ثنتين وانا وحده وقدروا علي...
                      سمعت صوت نحنحة وراي....كان يزيد..اول ماشافني وقفنا بمكانا للحظات.. كنت مو عارفة شلون اعزيه بمصيبته ولا كان لي ويه اتكلم....وظل الصمت سيد الموقف..لمن قررت اني اخيرا امشي..خصوصا اني ما اعرف اواسي اي احد...
                      عودت غرفتي بعد ماشربت كاسة ماء..تمددت على سريري...طالعت بصورة جاسر كان وسيم يا ملكه.. يبتسم لي انا..يضحك في ويهي انا...يهديني انا كل شيء حلو...
                      ضميت صورته بقوة ولا قدرت انوم...قعدت اناجيه واسولف معه وابكي عليه وابكي معه...
                      ودعت بنات العم ناصر بحرارة في اليوم الثاني انا وبدرية... اللي بكت معي رغم اني استغربت من هالشيء... لكن ربي قدر يحنن قلب بدرية.... ودعناهم... ولاحظت شيء غريب... كان فيه شرارات بين بدرية وبين يزيد.. انا بس اللي لمحت هالشرارات.. وما اعرف اذا انبسط عشان اختي..او احزن عشان يزيد؟؟..
                      لكني مافكرت كثير بالموضوع....خصوصا اني وصيت سماح على نفسها وعلى خواتها وطلبت منها تتصل علي....
                      ورحنا انا وبدرية البيت... ويلسنا بنفس الغرفة ساكتين....وكل وحده بذكرياتها... ورحنا قفلنا غرف الضيوف من جديد... ورحت قفلت غرفتج من يديد...بكل ملابسج وصورج وتذكاراتج....وتمنينا اننا نعود مثل ماكنا قبل لا نشوفج يا ملكه..لا تزعلين مني ... لكنج يا ملكه فتحت جروحنا وذريت عليها ملح... كنت ما اعتقد ان فيه شخص حنون بهالدنيا... كنت راضيه بحياتي مع اخت لا مبالية وام مشغولة باخر صيحات الموضة وملاحقة باباتيه ... واخو كبير عايش طفولته لحد الان...وصغير عايش اكبر من عمره..
                      انت ييتي...البنت اليتيمة اللي ما نعرفها...البنت الغريبة اللي ما توقعنا بتغير بحياتنا او بتأثر فينا...لكن كلنا حبيناج...اه.... ماعادت الدنيا هي الدنيا...ولا عادت النفس هي النفس.... تعتقدين انه سهل علي..افقد ثلاث من اغلى ناسي بنفس السنة.... اخويه..اللي عشت حياتي وانا معه..طفولتي وسعادتي كانت معه...كنت اشوفه كل يوم وابتسم لابتسامته للدنيا... ولا جاسر... جاسر اللي حبيته من صغر سني....جاسر اللي عشت ايام مراهقتي وانا اراقبه من بعيد..وكنت اتظاهر بكرهي له....كانت خالتي حوريه دوم تقول متى نجمع جاسر وعفرا بالحلال؟؟... متى نزوجهم ونريح ولديه...ولديه اللي يحب هالعفراء..ويحب كل مافيها...يحب شراستها...يحب شعرها....يحب دلعها..يحب كل شيء يمت لها بصله...اه يا ملكه...ليتك تحسين بنص احساسي عشان تفهميني.. انا بفقدك انت وسلطان وجاسر فقدت نعظم روحي...تصدقين يوم كنت اشوفج معي في البيت.. كنت استمد قوتي...استمد شي غريب... كنت اضحك لأنج موجوده... انت غيرتينا يا ملكه....والله غيرتينا...كنت اشوف شلون انت صابرة على فقد اهلج وعلى غربتج عن ديرتج..مع هذا كنت تبتسمين لنا وتبردين اعصابنا...وتخدمينا بعيونج...اه يا ملكه....ليتنا قدرنا هالشيء...ينناك..ودخلناج مصحه نفسية...شوهنا سمعتج... وبدرية قطعت فيج ولا رحمت ضعفج.... انا بعد زعلت منج....وكرهتج لثواني..لمن عرفت انج سبب طلاق مساعد وبدرية...لكن انا الحينه ما الوم ابدا مساعد على قراره....وتصدقين تمنيت بلحظة انكم تكونون لبعض.... لكني كنت اعرف ان فيه قلبين يحبونج بينون..اولهم سلطان وثانيهم وافي...ايه وافي يا ملكه...كان دوم يحكي لبدرية عنج...بس اهيه كانت تشوه سمعتج عنده..ملكه..عرفتيه ليش اصيح؟؟...اصيح من زماني يا ملكه..عودي لنا يا ملكه...انا اباك....ومحمد اخوي..وريما...كلنا نباك..ولا حنا قادرين نعيش بشكل طبيعي من بعدج...."





                      قفلت الخط من عفاري وانا حاسه بروحي ثقيله....مكالمة عفاري زادتني الم على الم.. وفاة العم ناصر دماغيا...وسفر بناته لامريكا...وهجرة سلطان قوية على عمي..قوية على عفاري .. شلون بيتحملونها؟؟؟ الله يعنيهم.....تذكرت ايامي بذاك البيت...ولأول مرة احس لو اني رجعت هناك راح اموت....لو طلقني وافي راح اموت..لو كتب ربي اني اتيتم من جديد مدري وش راح يصير فيني؟؟...وحسيت برد يدخل عظامي ويهزني هز..وصوت يصرخ فيني...دامك خايفه من فقدان وافي ليش تكرهينه؟؟...جاوبت بعصبية المحبه من الله!!...رجع صدى صوتي يرتد علي...وحسيته غريب..وش اللي بوافي يعيبه؟؟؟..شكه فيني....طيب...يحقله يشك..من عرفك وانت مسببه شبهات لنفسك...مكالمات الريم.. سالفة مشاري..الولد اللي عند الاصنصير....وووووووووو



                      اخذت نفس وانا اسمع صوت الباب ينفتح...كان صوت باب غرفة النوم... كانت صيته توها قايمه من النوم....فقررت اني انسى سالفتي عندي ضيوف...ومو وقت هالتفكير...
                      ابتسمت لصيته اللي كانت عيونها منفخة من الصياح: صح النووووووم!!"
                      صيته بصوت مبحوح: صح بدنك...وين منو؟؟؟"
                      عضيت على شفايفي وانا اذكر ان وافي خذاها وهو معصب!!.....
                      : مع خالها...."
                      صيته وهي مستغربة: وين بياخذها؟؟...."
                      وكملت وهي تضحك: يختي هبل فيها هالوافي....يعاملها كنها كبيرة....تصدقين انه حتى الكابتشيونو يذوقها؟؟...هههههههه"
                      ارتحت ان صيته اضحكت:بروح اسوي لنا قهوة عربي..وش رايك؟؟..."
                      طالعتني صيته وحسيت انها محرجة: عروس مشاء الله..."
                      عرفت انها تقصد ملابسي...فابتسمت لها وقلت وانا ادخل غرفتي وسحبت يدها: اختاري لك لبس من عندي...اريحلك من اللي انت لابسته....."
                      صيته وهي منحرجه: لا والله..بعدين وووووووين مقاسي ووينك عني؟؟.."
                      طالعتهاوقلت بدون رياء: والله يا صيته.... ان جسمك يجنن....ومشاء الله عليك مثالي... صدقيني مافيه فرق بين مقاساتي ومقاساتك....جربي هذا...كان واسع علي شوي..."
                      واعطيتها بنطلون اسود شمواه وقعدت ادور لها قميص ناعم عشان تلبسه وياه...وناولتها واحد لونه اصفر وانا مفتشله من شكل الدولاب الحوسه...
                      طلعت من غرفتي بعد ماعطيت صيته ملابسي وبعض الملابس الداخليه الجديدة ومنشفه.. رحت المطبخ...وحطيت الموية على النار وفيها قهوة مطحونه....سمعت صوت منو وهي تصيح بقوة....وشفت وافي وهو يدخل...
                      ركضت له...وجيت اشيل منيرة اللي قطعت قلبي...بعد منيرة عني...ولاحظت بعيونه شرر .. فخفت منه.. شفت وحده لابسه عبايتها ورى وافي... واول مادخلت كشفت عن وجهها وكانت حصه....سلمت علي بسرعه..وراحت يم صيته بالغرفة...وكان معها بنتها الكبيرة اللي جلستها بالصاله...
                      كان وافي يحاول يسكت منيرة بأي شكل والبنت تصيح بقوة...ياربي...عورت قلبي..
                      : وافي ؟؟.." كان صوتي خافت وخايف...
                      طالعني..واه...ليته ماطالعني....عيونه كانت غريبة عني.... كان شيء ثاني.. كأنه الشيطان متلبسه...ارتعد قلبي منه...
                      فرجعت طالعت بنت حصه الكبيرة اللي حسيت انها محرجة مني كثير...ورحت المطبخ اللي مفتوح على الصاله..وصبيت القهوة بالدلة....وحطيت بسبوسة جاهزة بصحون وصبيت لها فنجال... وجلس جنبي وافي ورمى علي منيرة فجأة..وخذا الدله وصب له فنجال....


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...