قصة حب في الجمس ... كامله..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فروحة الدلوعة
    عـضـو فعال
    • Jan 2008
    • 184

    قصة حب في الجمس ... كامله..

    +*+*+؟*(حب في الجمس)+*+*+*؟+*



    القصه : حب في الجمس
    الكاتبه : احساس مهاوي








    نتعرف على الشخصيات

    الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
    الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
    الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
    ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
    ابنائهم:
    :عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
    تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
    ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
    عبد العزيز:23 سنه متخرج قسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
    رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
    مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي

    عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
    فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
    فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
    نسايم:21تدرس تربيه خاصه
    ندى:19تدرس علم نفس
    رامي: 18 بثالث ثنوي
    نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي

    العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
    نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
    راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
    نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
    العنود:21 دلوعه ماما


    سلطان:ابوحمد
    نجاه:ام حمد
    حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
    فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
    مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه

    العم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله





    يالله نبدأ القصة
    البارت الاول


    اليوم الاربعاء نزلت نسايم وندى من الدرج ولقو اخوهم فهد نازل وجلسوا
    يسولفون وكانت الساعه11ونصف وسلموا على امهم وكل واحد حب راسها وبعد
    ماجلسو الام:وين نهى
    نسايم:اكيد نايمه
    ندى:امس دخلت عليهالساعه2 وكانت قاعده عل كمبيوتر
    فهد:انانفسي افهم شتسوي
    وقاطعتهم دخول الوالد:السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    ابوفهد:وين نهى؟
    ام فهد:نايمه
    ندى:ايه ايه اسئل عن بنتك وانا خلني لي الله
    ابوفهد:انت تعرفين انتو مثل اصابعي لي غاب واحد فيكم افقده بس
    القعده فاكهه البيت
    ندى: ما اقول لنا الله
    فهد يسال ببلاهه: يبه انا اي اصبع فيهم
    ابو فهد: انت وش ودك ؟ <<< يجاريه
    فهد: والله اذا ممكن اخر واحد لان اعز هل اصبع مدري ليه مع ان
    ماله فايده
    ابو فهد: وجع هذا وانت رجال تقول هل حكي
    نسايم: الا يبه غريبه رجعتك بدري
    ابو فهد: اشو انك ذكرتيني الله يذكرك بشهاده
    ام فهد :خير ان شا الله
    ابو فهد:تودق بو عبد العزيز ويقول الجمعه عندهم اليوم
    فهد: اجل خل ندق على شباب ونتواعد بمكان من زمان عنهم وطلع
    نسايم: واو وناسه اكييد كل بنات عمي بيجون وش البس ياربي
    وش البس<<<تكلم نفسها
    ققطع عليها تفكيرها ندى:انا بلبس تيور اللي اشتريته من الامارات يييييوه
    انشا الله يكون نظيف
    ام فهد: تقوليين انشا الله قومي شوفييه ترا انا بعد المغرب بمشي
    قامت ندى بتصعدالدرج ونادتها امها: تكفين نددووي قوي هل خيشه نهى
    ندى:ابشريوراحت وصحت ندىاللي بلموت صحت وحمد الله تيور نظيف
    وعرفت عن العزيمه طبعا بدو بتخطيطات<<<< مجرمييين
    وبعد الغدى الام والابو راحو يرتاحون وبنات رايحو يكملون خططهم
    وفهد اتفق ويا عيال عمه انهم يجتمعون بيت ابوحمد ويمر عبد العزيزبالجمس وياخذهم
    الجد:الايا فهد مانويت تعرس.
    فهد:تو الناس
    الجد: اي تو الناس اللي كبرك عندهم عيال.
    فهد: يصير خير تامر على شي انا بروح اريييح
    الجده : مايامر عليك عدو ببس وصلني بدربك
    الجد: هو يامره كان قلتيلي اوصلك بعيوني.
    الجده:عيونك خلها لك مابيها انت شل روحك وانا خلني على فهد
    الجد: الحين ماعد نعجبك
    فهد: صلو عا النبي ياجماعه بياذن العصر وانتم تطاقون يلله ياجدتي قومي.

    اما الوضع عند البنات غير نسايم وندى ونهى اتصلات واتفاقات ودنيا شغاله اللي تحط مناكير
    واللتستشور وندى حاطه لفافات بشعرها وبفمها مصاصه وتكلم العنود بنت عمها بلجوال ودخلت
    امهم عليهم الساعه4 العصر
    الام: مابعد خلصتو
    نسايم: ليش
    نهى: ياغبيه عشان العزيمه.
    الام: عيب عليك تكلمين اختك كذا
    نهى: ماقلت شي غلط
    الام: نهى اخلصي ترا نابقي شي عل مغرب
    ندى: على كيفك يمه بقي ساعتين الاربع
    ا لام: معليش خلصو.
    راحت نهى عشان تلبس وماتحصل هوشه من امها فتحت الدالوب طلت تنوره جينز سماويي
    تحت ركبه بشوي وبلوزه زهري وليموني<<<الوانها المفضله وتروشت ولبست وحطت لها
    شدو ناعم بلون زهري يدرج الين يكون اصفر وكحل اسود مبين جمال عيونها اللي مثل
    عيون جدتها وقلوس زهري وشعرها فالته ناعم اسود يوصل نص ظهرها ونزلت وفي الدرج
    ندى:واو شو ها لحلاوه بيشوفونك بيخطبونك قبلي روحي غسلي وجهك وانفشي كشتك
    نهى:لا عيوني ماراح اسوي شويي موتي بغيرتك
    فهد:اسرعو ورانا وراي ناس بوصلكم
    نسايم: وهي نازله ممكن اعرف ليش انت مطفوق
    نهى: يللللللللله ياندى ترى تاخرنا ترى فهد بيذبحك
    ندى:اصبري ماكله مصاص وماطاع يروح اللون من فمي
    نهى:موشغلي انك بزر
    ندى: لاحبيبتي محد بزر غيرك
    وفي بدايه الدرج نسايم:وجع يالمبزره بس انتي وياها اللي يشوفكم منا يقول كل وحده كبر
    جدتي
    نهى:والله حبيبتي مالك شغ.... <<دخل فهد
    فهد: وجع لو انكم تفصلون العبايات ماطولتو هالكثر ترى مب موديكم3 دقايق والله لوماتجونه
    بروح وطلع وصفق الباب وراه
    طبعا البنات ارتبشو لانه سواهافيهم اكثر من مره.

    *تعريف بالعوئل*
    الجد: ابو عبد الرحمن(حمد)
    الجده:ام عبد الرحمن(ساره)
    الجد والجده عايشين بيت ولدهم عبد الله ترتيبه الثالث(ابو فهد) يمكن تسغربون بس الجده
    ماتحب الا ام فهد وماترتاح الا لها مع ان كل زوجاتهم طيبين بس عجايز وحركاتهم.
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ابنائهم:
    :عبد الرحمن ابو عبد العزيز:طبعا كبير عائله وله الشور بعد ابوه
    تهاني ام عبد العزيز:ام فاضله
    ساره:عمرها 26متزوجه ولد عمتها راشد وهي حاليا حامل
    عبد العزيز:عمره23متخرج فسم بترول ومعادن وعو حاليا يشتغل بشركه العائله
    رهف:21اخر سنه لغات وترجمه
    مشعل:عمره 17 ثاني ثنوي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    عبدالله ابو فهد:وشخص يتميز بحكمته وصبره شديد
    فاطمه ام فهد: الام المحبه والمعطائه
    فهد:25 سنه ويشتغل مع ابوه وعمامه
    نسايم:21تدرس تربيه خاصه
    ندى:19تدرس علم نفس
    رامي: 18 بثالث ثنوي
    نهى: القعده المدلعه 17 ثاني ثنوي
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    العمه لطيفه:ام نايف اللي ضحت بشبابها عشان تربي عيالها بعد موت ابوهم الله يرحمه
    نايف:28وامنيه امه انه يتزوج بس عنده عقده من هسالفه بتنكشف مع احداث القصه
    راشد:27 متزوج ساره بنت خالته وعنده احلام ومرته حامل مثل ما قلنا
    نواف:25 ولد فله موسع صدر وداييم طقاق مع العنود اخته
    العنود:21 دلوعه ماما
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    سلطان:ابوحمد
    نجاه:ام حمد
    حمد:22متخرج قسم محاسبه وبيشتغل بعد الباجازه في شركه العائله
    فهده:20سنه تدرس اداره اعمال
    مروان:18سنه اول جامعه متقدم سنه
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    لعم سلمان:عمره 26 ويدرس بل خارج قانون وبقيله 6 شهور ويرجع وسط اهله
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    وصلو ولقو الكل مجتمع وطبعا البنات سلمو وراحو بمجلس ثاني وكل شوي جايه وحده من
    الحريم تعالو تقهوو معنا...
    فهده: ياربيييه من هل حريم مايدرون ان قعدتهم ممله وتطفش كل شوي عازمينا مايدرون
    اننا فتيات نبي نقعد بلحالنا
    نهى:والله انك صادقه اجل لين قعدنا هذاك مات وهذاك لاحيا وهذيك جاها مدري وشو والله
    ياعندهم حش موب صاحي
    نسايم:اسكتي ترا بيجي يوم ونصيير حريم وبناتكم يققولون عنك كذا
    فهده+نهى: لا نشالله استغفر الله
    وسكت الجميع لانه شغلو المسجل ويرقصون
    فهده: نهووه تعالي ابيك بره
    نهى: مابي
    فهده باستغراب:لييش؟
    نهى:لان وبصراحه اسمي مو نهوووه
    فهده : اسفين بنت العم نهى تفضلي
    نهى: اي كذا اطلع
    وطلعو برى من دوون ةمايحسون البنات
    فهده: شلونك
    نهى: قطع الله ابليسك مطللعتني من الوناسه عشان كذا ... القول خلني ارجع
    فهده:لا هذي مقدمات يختي مو كل شي دفاشه
    نهى: خلصتي من مقدماتك تفضلي
    فهدهوهي تدور بجيوبها : ويننه ياربيييه
    نهى : وشو
    فهده: الجوال انتضري بروح اجيبه
    وراحت فهده ونهى قعدت حوالي عشر ثواني وهي تنتظر بس سمعت صوت جاي من
    الباب الوراني حق الخد م وحست انه رجال وبلفعل كن مشعل بيروح وقرب من جهتها وهي
    كانت واقفه بزاويه يعني تقدر تحس بل خطوات وراحت تركض ولقتته عبدالعزيزطالع من
    البوابه الرئيسيه خلاص ضاعت فيها دني وش تسوي كان الكراج مقابلها وكان جمس عمها
    موجود ور كبته وكانت تظن انه دقايق وبتطلع لكن المصيبه ان عبدالعزيزكان بيددخل المفتاح
    يعني بيركب انصدمت وبحركه خفيفه طمرت ورا بس المو ضوع مايخلى من رعب ودموع
    وكانت تتحمد ان الجمس كان مفتوح ولا كان راحت فيها وجلست مطمنه راسها ودموعها
    منهمره وتدعى ربها انه مايشوفها ويعدي هل ازمه على خيير

    رجعت فهد ه ومالقت نهى فهده في نفسها: ماتترك حركاتها هل بايخه اوريها ورجعت جوا
    مع الجو والربشه والوناسه غاب الموضوع عن بالها

    مشىعبد العزيز لسياره ونهى ورا كاتمه الخوف والضحكه الضحكه على سعود اللي مصدق ان
    مامعه احدوماخذ الراحه ويغني ويحاكي نفسه والخوف كيف بترجع للبيت
    وصل عند بيت عمه سلطا ن ابو حمدلا نهم متفقين اذا خلص عبد العزيز اغراض امه يمرهم
    عشان تكفيهم السياره طبعا اللي ركب قدام اهو فهد ولا عنده فيهم اما الباقين جلسو يطاقون من
    يركب ورا وحمد اللي ماسك جواله ومشتغل فيه طفش وركب ورا اما نهى وما ادراك ما نهى
    وش صار لها كانت شوي ولا تموت بس هو لاهي بجواله لكن حس بانفاس كان احد قاعد جنبه
    وعلى امتداد النظر مالقى شي ولسى بيرجع عيونه عل الجوال وحس بحركه غريبه واللي هي
    ان نهى من طقت رجلها ورا من الخوف ولتفت وشافها وقعد مبلم<<<لفظ سعودي يعني فاتح
    عيونه وفمه عل الاخرومو مصدق والاستيعاب وقف عنده.
    وقعد على هل حاله يمكن خمس دقايق وش هذي وشلون جت بس ماشالله حلوه بس وش جابها
    وهوبين افكاره انتبه لدموعها اللي مغرقه عيونها وهو سرح بجمال عيونها الكبار وخصل من
    شعرها على وجههاوبعدين من الحيا نهى غطت وجهها بيديها وحس على نفسهوالتفت وهويقول
    انا وش جاني ماقدشفت بنات والتفت للشباب لقاهم يسولفون بس ماشاركهم اذا ضحكو ضحك
    واذا سكتو سكت وصلو للكافي وراحو تحت بل مواقف لان مثل ماتعرفون الشباب مثل النمل
    القهاوي ونزلو وراحو قعدو وحمد مو معاهم ابدا كان يفكر من هاذي معقوله تكون رهف لالالا
    شلون تركب مع اخوها كذا اجل مين ؟؟؟ ومن بين علامات الاستفهام تذكر انها بسياره وتحت
    بمواقف الكوفي وشباب كثار وهي بلحالها لازم يلقى حل قام يدق ويقطع على فهده عشان ترجع
    تتصل ومايحسون انه يتهرب واتصلت فهده وقالت:بخيييييييييل جدا قال:طيب ابي اعطيك
    ببيت عمي ابيك تفتحين الباب الكهربائي وراح خذى المفتاح من سعوود بحجه انه فهده تبي
    غرض ووافق وراح للمواقف لقى شباب شوي قريبين من هناك وثارت اعصابه بس لما قرب
    حس انهم مايدروون عن شي وركب سياره وشغل من دون اي كلمه وهي كانت تبكي وماستحمل
    بكاها اللي شكله زاد وقال: خلاص الحين بوصلك
    نهى:
    احترم سكوتها اكيد هي مستحيه ومتفشله اما نهى:مشاعرها متضاربه خوف ورهبه وبنفس الوقت
    فرح بالمغامره بس الشي الوحيد اللي هي تاكده منه ان الدموع لازمه في هذا الوضع.
    وبعدين الصمت ساد وحمد ونهى متوترين ونهى ساكته وعيوها تتكلم وصلو البيت واتصلت فهده
    فهده:الوهلا والله لحظه<<<وكان الجوال لسى عند اذنها
    فهده:نسايم وين نهى لها نص سلعه مختفيه ومطلعتني برا وانا غبيه انتظر متى
    تجي
    <<<حمد خلاص هذي نهى صغيرونه والله يادنيا كبرت
    فهده :الو حمد ها وش تبي
    حمد:وش فيك طولتي سنه ماتردين
    فهده:وش اسوي بنت عمك نهى ضايعه
    حمد:نهى ضايعه
    هنا نهى خلاصودها تموت عرفني ياربيه وش اسوي
    حمد:طيب افتحيلي باب كهربائي معي جمس عمي
    فهده:ليش وش تبي
    حمد: بس بعطيك غرض
    فهده:طيب وراحت وجابت ريموت وافتحت الباب حمد يفكر وش يعطيها والله النشبه
    دخل السياره ونهى لما عرفت انها دخلت تطمنت وسكتت عن الصياح ونزل حمد: نهى
    اتنظري عشان اصرف فهده نهى كان ودها تقول ماله داعي بس ماقدرت
    ونزل ولقى فهده: ها وش تبي تعطيني
    حمد: جيبي لي كاس مويه وعلمك
    فهده:الحين جاي ومقطع شوارع عشان كذا
    حمد: روحي ولا انت الخسرانه<< واشر على جيبه فهده صدقت وراحت
    فتح الباب: نهى انزلي قبل ماتجي فهده
    نهى:طيب <<وهي تقول بنفسها انزل كذا من دون عبايه وش عالمصيبه وكلت امرها لله لانها
    مضطره ونزلت وركضت تبي تروح
    جت فهده:خذه حمد وشرب منه شي ورجعه
    فهده:الحين كل ها الصيحه عشان رشفه اه يا لقهر اخلص وش تبي
    حمد: انقطع سرحانه وابتلش وقالها: دقيقه وراح للسياره وخذا شريط للعبد العزيز وعطاه
    اياه وقال: هذا اهدا لكم خذوه وشغلوه
    فهده بكل استغراب:طيب
    وطلع وشغل الراديو وطلعت اغنيه
    من فينا هاليله ينام والشوق صاحي ماينام
    كل من فينا حبيبي شايل بقلبه ملام
    من فينا هاليله ينام


    ودخلت فهده:هاست نهى وينك
    نهى :وين يعني هنا
    فهده:هين حسابك بعديين<<وتلتفت على رهف:شغلي هذا شرييط جايبه حمد يقول اسمعوه
    وشغلوه البدايه كانت هدؤ مافي شي وبعدين سعود يغني مقطع من اغنيه خالد عبد اللرحمن
    حبيبي اسف ازعجتك*حلو صوتك قبل ماتنام *سمعته وانشرح صدري *وكني شفتك بعيني
    وبعدين بدا هو ونواف يستهبلون ضحك وازعاج والبنات ملقصرو فقعوه ضحكه عليهم
    العنود:والله حرام صوته حلوبس نواف ها دعله ما يخلي احد من شرهرمخرب كلش
    ندى:حرام عليك بس عشانه يغايضك تقولين كذا
    وقاطعهم دخول نسايم اللي كانت سرحانه مووول وكملو البنات سوالف وضحك وهم راجعين
    ام فهد: هاه وش اخبار عيال عمك
    فهد: بخير بس هذا حمد قاهرني اول مجلسنا راح وبعدين رجع ولا كانه معنا
    ونهى كنت ذابه اذنها ياحليله الله يجزاه خير<<طبعا هذا كله بنفسها

    ووصلو كل وحده راحت للغرفتها نهى مانامنت تفكر بلي صار و حمد بعد ولا واحد منهم نايم
    فيه شخص ثالث يشاركهم اللي هي نسايم تبون تعرفون ليش؟

    وهي بل عزيمه نادتها عمتها لطيفه وقالت لها عن مو ضوع مهم بحيياه كل بنت طبعا عرفتوه
    الزواج وقالتلها انها تبها للولدها نايف اللي عنده عقده من زواج بس نسايم ماتدري عن هاشي
    ومافاتحت احد بالموضوع غيرها لانها ماتبي تضغط على البنت لان ابوها مستحيل يرد ولد
    اخته وهي ماتبي البنت تنغصب عليه وقالتلها اذاكانت موافقه او لا هذا مستحيل يغير شي
    بينهم واذا كانت تبي ترد عليها تتصل عليهم.
    نسايم تفكر كل شي بولدعمتها مناسب الا شي واحد ان اخوه راشد اصغر نه متزوج وكان كل
    يقولها وافقي الا قلبها كان يقول ارفضي واذن فجر وهي على افكارها تعوذت من ابليس وصلت
    ونامت.

    هذا البارت الاول واذا لقيت ردود كملت الاجزء الثاني.....
    تتوقعون وش بيصير على نهى وحمد ؟ ونسايم وش بترد وهل بتلقى احد يطلعها ن دوامه
    التفكير؟ واحداث كثيره وتطورات كبيره كلها بتكن بل الجزء الثاني
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 08-11-2008, 07:42 AM.
  • ஜ .¸¸ مزاج ¸¸. ஜ
    عـضـو فعال
    • Mar 2008
    • 243



    • ’[]~هو يحسبني مع البعد بنسآه..؟!
      والله لو يضحك مع آحفآده مآنسيته~[]

      [/..سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيم..\]

    #2
    والله مالي خلق أقرأ...على العموم شكرا على الموضوع...تقبل مروري...[]..ماجد المدريدي..[].

    تعليق

    • ஜ .¸¸ مزاج ¸¸. ஜ
      عـضـو فعال
      • Mar 2008
      • 243



      • ’[]~هو يحسبني مع البعد بنسآه..؟!
        والله لو يضحك مع آحفآده مآنسيته~[]

        [/..سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيم..\]

      #3
      صريح الولد

      تعليق

      • فروحة الدلوعة
        عـضـو فعال
        • Jan 2008
        • 184

        #4
        يسلموو ع المرووور

        تعليق

        • فجر المحبه
          عضو ماسي
          • Dec 2007
          • 1141

          #5
          فروحه
          حرام عليكي كنت منسجمه
          على الاخر وداخله جو وفي الاخير
          تطلع جزاء واحد
          تسلم يدك والله قصه روعه
          بس تكفين عجلي بالجزء الثاني.....

          تعليق

          • فروحة الدلوعة
            عـضـو فعال
            • Jan 2008
            • 184

            #6
            أهلين بنات هذا البارت الثاني إن شاء الله يعجبكم



            مر اسبوع ومافي تغيرات وفيالجامعه:
            رنا:هاه نسايم وش صار عليك
            نسايم:ولا شي من تفكير عميق الىاعمق
            رنا: طيب حسب كلامك ان كل شيok
            نسايم: والله مادري حالتي حاله ولاقدراخذ راي احد
            رنا: افا مامليت عينك طيب
            نسايم:لاوالله بس تعرفين انك مثليوانامحتاره
            رنا:طيب صليتي استخاره
            نسايم:ايه بس ماحسيت بشي
            غاده وهيتوهاجايه:وش توك اللي ماحسيتي فيه لا يكون انا خلاص روحي
            انت طالق بثلاثه(وسوتننفسها بتروح)
            رنا:اقول يا الدجه ارجعي واعرفي السالفه ويصير خير
            غاده: لايكون بتسرقون بنك ترى انا وياكم
            نسايم: ليته كان مخلصين من زمان
            غادهوالاهتمام واضح على على شكلها: وشو اكيد بتسرقيندوله
            نسايم+رنا:هههههههههههههههههه
            رنا: لا هذا فيه واحدخاطب نسايم وصار لهاسبوع ماردت
            غاده: اسبببببببببببببببببببببوع كامل الله الل وللحينينتظرك
            نسايم ماعرفت ترد
            رنا: اقول بنات باي هذا سواق جا وانت يا نسايم اي شيجديد خبريني
            نسايم: انشا اللهباي

            رنا هذي صديقه نسايم الروح بالروح منالابتدائي هم ويا بعض اما غاده تعرفو عليها
            بالجامعه ودخلت معاهم في جولانهاطيبه وحبوبه وتنحب

            سرحت نسايم شوي وقعدت تفكر بحالتها وبعدشوي هزت راسها تبي تبعد الافكار عن راسها
            والتفتت على غاده وانصدمت بشكل غادهوهي تبكي وماسكه شنطتها مثل الطفل الصغير اللي
            يخاف لعبته تضيع منه
            نسايم: غاده اسم اللع عليك وش فيك
            غاده: لارد
            نسايم :غاده توك وش زينكوش صار لك
            غاده وهي تمسح دموعها : ولا شي بس تذكرت شي
            نسايم وبعيونها نظرهترجي: ممكن اعرف وش هو
            غاده: بعد لحظات صمت قالت:
            مثل ملتعرفينيا نسايم ان ابوي متوفي وانا عشت عند امي وخالي وعمي محيرني للولده اللي
            صايعوضايع ومافي منه امل وانا مربوط مصيري به ولا ما اشوف بنت زيك كذا تفكراتمنى
            اكون مكانها موب وحده رايها مايقدم ولا ياخر واحمد ربك اذا كان الليمتقدم لك واحد اخلاقه
            عاليه ومتربي صح وماعنده خرابيط هذي اليومين وسكتت ونزلتمنها كم دمعه.
            نسايم:معليش كل شباب كذا بس اذا جاوقت الجد يصيرون احسنالرجال
            غاده: بخيبه امل ماظن
            نسايم حست انها في نعمه عظيمه وشكرت باعماقهاعمتها اللي مادخلت الرؤس الكباربالموضوع
            والا غصبوبها
            نسايم: خلاص مو انتيدايم تقولين هونيها وتهون
            غاده ضحكت من بين دموعها
            نسايم وهي التطالع الساعه : يييووووه تاخرت يالله
            غاده: على ايش
            نسايم: على البنك بروح اسرقه قبلمايقفل
            غاده:هههههههههههههه
            نسايم: يللله مع السلامه وخلي بالك من نفسك وارميكل شي ورا ضهرك

            راحت ركبت السياره وهي تفكر بحالصديقتها الغاليه ودخلت من دون ماتقول اي حرف
            فهد: هيييه نحن هنا
            نسايم: نعموش تبي
            فهد: لا شكل الاخلاق خربانه اليوم
            نسايم :اخلص والله فينيالنوم
            فهد: تجهزي للقنبله
            نسايم بكل ملل: وشو
            فهد: بنجيب نهى
            نسايم: لالالا خلاص انا بنوم العصر بسياره
            معروف عن نهى انها اذاكانت بترجع معها فهدهتتاخر عليهم لانهم بيسكتون وينطمون
            فهد: اليوم ثلثاء وبتجي فهده وتكملالمصخره
            نسايم: الله يعيني علانتظار
            ،،،
            وصلو للمدرسه ونادو الين ملو بس للاسفلاحياه لمن تنادي وطفش وحر وظهر زحمه يعني
            كل واحد موصل حده
            جت نهىومعهافهده: انتو للحين هنا
            فهد: لا هناك اركبي لاخلي هالنعله تحوس بوجهك
            وركبوفهده: سلام عليكم
            فهد+نسايم: وعليكم السلام
            وصلو البيت وكلهم تعبانين ماعدافهده ونهى وطيران رقو للغرفه ندى لا ن دوامها يبدى الساعه
            يبداسبع ويخلص عشرودخلو الغرفه ندددددددددددددددددددددددددددددددددددىىىىىىىىى
            قومي وجع وقامويحوسون بلغرفه حاسو اغراضها زازعجو في نهايه نهى عطت فهده نظره
            خبيثه وضحكوراحو للمسجل وطولو على اخر شي وبعدين حطت كست نوال زغبي وقوم
            البيت كله وندىالمسكينه من الحمق قامت تطقهم ودخلو في معركه كبيييره
            ودخل فهد عليهم: وهوناسيان فهده موجوده وفقعها ضحكه وطلع لان اصلا اشكالهم
            مب باينه كلهم عالسريرويطاقون فهو المسكين لمادخل ماشاف الاكشش ومصارخ ونزل
            تحت للحمد لانه عازمه علىالغدا
            حمد بقلق مصطنع : هاه وش صار
            فهد: ابدا ولا شي قامت الحرب بينالسعلوتيننهى وفهده نهى على خنفساء ندى
            حمد لما سمع طاري نهى فز قلبه قال يمكنالحين طقوها مسكينه راحمها
            من جد<< مايدري انها كفختهم
            ابو فهد: واللهمسيكينه هاندى ماتستانس بها اليوم الخفيف الا ونهى مخربته
            فهد: لا واللعانه انهمهي وفهده من النجاسه ماخلو جيتهم الاربعا لا ثلاثاء بس يزعجونها
            حمد: فهد رحفكهم حرام
            فهد: نعم ....... الضاهر انك مستغي نس عني
            حمد وهو مستغرب: ليش
            فهد: مره دخلت ونهى وندى يتطاقون ورحت بفكهم مسوي كبير اسدحوني وقغدويتطاقون
            فوقي والله لو زوليه رحموها اكثر
            حمد وهي طايره عيونه: وانا قول فهدهمن وين جايبه حركات طقاق
            ابو فهد: يالله تعالو نتغدى
            فهد: حياك
            ودخلويتغدون ووصلت نسايم من الجامعه وهي تقريبا اخذت قرارها
            ودخلت سلمت وصعدت فووقوقالت انها بتدق على عمتها اذاصحت

            نهى وفهده: جالسين يلعبون بليستيشنوماخذين الراحه
            دخل ابو فهد: هاه بناتي شخباركم
            فهده: طيبه
            ابو فهد : دوومانشالله
            فهده+نهى :امين بوجودك
            قال عند لكم خبر انشالله يعجبكم
            فهده ونهىقربو من تشويق
            ابوفهد: تبون تعرفون
            نهى : يبه هذي يبيلها سؤال
            ابوفهد:بعداسبوعين خالكم سعد بيسوووي عزيمه بمزرعته وانتو اول الحاضرين
            نهى +فهده: التفتو على بعض ومره وحده ضحكو من الوناسه
            نهى: يبه لازم نروح للسوق
            ابو فهد: انشالله
            فهده: خلاص نهى بكره نرجع مع بعض من المدرسه تبدل وبعدين نطلع نتغدىونتشرى
            نهى: هاه يبه وش رايك
            ابوفهد: احلفي بس من بيررروح وياكم
            نهى : ناخذ فهد وفهده كملت : وحمد
            ابو فهد: خلاص

            ومراليوم عادي و راحو للمدرسه وهم طالعينكانو راكبين معالسواق وصلو للبيت وكان
            فهد توه واصل وكان لابس نظارات شمسيه ويوشافهم نزل النظاره
            فهد: احلفو اتنو بس
            فهده+نهى: اييييش
            فهد :تقررونتاخذوني وتودوني وتجيبوني واناخرمن يعلم
            نهى: الله يقطع ابليسك موقفنا بشمسععشان تقول كذا احسب عندك سالفه ودخلت وسفهته اما
            فهده قالت:فهد خلك فري وتعالمعنا عاد انا عازمتك على حسابي
            فهد: اقول ادخلي ناقصين مجنن يصعون مع عيالعمهم
            دخلت وهي تضحك وفهدد ما ستغرب من ميانتها لانها متربيه معاه وكل شي بينهمعادي وهي
            بلعربي الفصيح ما تستحي منه
            وراحو بدلو وكان حمد وفهد متفقين يسوونمقلب بل مهابيل دخلت فهده وقالت
            فهده:ماي برذر ار يو هير
            حمد:نو اي ام انقوطي ببسي
            فهد فقعها ضضضضضضضضضضضحكه: شا هل الانجليزي المكسر
            نهىوهي داخله: وت ايز سالفه
            حمد: هاه الله وعلم من اللي انجليزيته مكسره ونهى ماتت حيامنه
            فهده :يالله يالحبيب حم السياره ورانا مشاوير
            حمد: اقول تقلعي سواق ابوكمانيب رايح للشيء
            فهده: مب لازم يالله فهد مشينا
            فهد: لاكون اخوك ضايع وانامادري ولازوجك يوم جالسه تتطررين قالهابطنازه رفعت ضغط نهى
            نهى: اصصص بتودوناولابطقاق هي مذله
            فهد+حمد:لالالالالالالا قالوها بطريقه تستفز
            قامتنهىوقالت: مع السلامه
            وفهده راحت وراها: باي شباب
            وفهد وحمد: ضحكووووووو لان خطتهم انجحت
            وثواني ورجعو البنات ومعهم ندى : تششششاويحلوين
            وحمد: لا على وين
            ندى قبل ماتدخل ماخذت جلال لبست عبايتها منجوا
            ندى:بنروح للسوق وهي تكلم نهى: قلتي للسواق يشغل سياره
            فهد: لا منسمحلكم
            ندى: انت عليت بهم ماودك توديهم فانا رحمتهم وقلت للامي وافقت نروح لانناصبح
            فهد+ حمد:لاجل بنروح معكم<<< خربت الخطه هم كانوماءملين بترجي وشيمن هذا
            ندى: منب رايحين وانتم معنا يله باي وطلعو وماخلولهم مجال اما حمد تحسفلانه طاوع فهد
            ولانه ضيع فرصه يملي عينع من عيون نهى بس للاسف ماقدر
            وجلسوشوي يسولفون وتغدى حمد بعدين طلع منهم راح لصديق عمره يوسف وقاله كل
            صار
            يوسف:تستاهل من قالك تبيزر
            حمد:حرام عليك ياشيخ لا تزيد همي اللهيعافيك
            يسف: الله والهم لو انك خسران حلالك كان قلنا
            حمد: اقول باي بروح انا
            يوسف: فمان الله ولا تنسلى تحلم فيها
            حمد: اقول ورىما تسكت
            وراح ولاعبره ويوسف يضحك

            كانت ماسكه التلفون ويدها ترتجفوحلتها حاله ودقت الرقم
            المتصل: الو
            نايف: الو
            المتصل:السلامعليكم
            نايف : وعليكم السلام
            المتصل: ممكن اكلم ----------

            تتوقعون من المتصل ووايش يبي؟ وشبيصير على نهى وفهده
            بسوق؟ وحمد وشلون بيلقى حل يعوض خسارته بشوفهحبيبته؟
            ونسايم: وش بتكون اخر تطورات على خطبتها؟ طل هذا
            بنعرفه بالبارتالجاي
            أتمنى ردود تشجع وتفرح

            تعليق

            • فروحة الدلوعة
              عـضـو فعال
              • Jan 2008
              • 184

              #7
              وينكم افا ويننن الردوود

              تعليق

              • ماهموني لكن جرحوني
                عـضـو
                • May 2008
                • 27

                #8
                والله انك فاضيه سرررررعه
                كملي القصه

                تعليق

                • عآشق آلنمور
                  عـضـو
                  • May 2008
                  • 8

                  #9
                  يعني اول مانندمج مع القصه ماتكملينها
                  الله يروجك بس

                  تعليق

                  • علشانك بس
                    عضو متألق
                    • Mar 2008
                    • 378
                    • roorDon't worry Be happy
                      مراقبة الحياة الاسريه سابقا

                    #10
                    فروحه تراي قايمه من سريري ومشبكه خط النت عشان اقول لا يجي بكرا الا انتي مكملتها استعجلي ياماما..........اتوقع المتصله نسايم بتفركش نايف لا امزح شكله بتوافق عليه

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...