قصة جميله اوووى وشكرا
قصة حب في الجمس ... كامله..
تقليص
X
-
-
تفضلو يالغاليات و سامحوني ع التأخير.....
البارت الثالث)
المتصله: ممكن اكلمعمتي لطيفه؟؟؟
نايف: طبعا ممكن بس انتي مين.؟؟
نسايم(الله البلشه شقولالحين):-----
نايف: الوووو
نسايم: انا نسايم.
نايف: هلا ببنت الخال كيفكوكيف الدراسه.؟؟
نسايم( فرحت وارتاحت نسبيا): الحمد الله وانت عساك بخير<< ماتنعطى وجه.
نايف: الحمد الله دقيقه واناديلك الوالده
نسايم: خذراحتك
وكلمت عمتها وقالتلها وفرحت العمه كثير
وملاحظه: نايف كان مايدري اننسايم زوجه المستقبل كان يعتبرها اخته لا اكثر ولا اقل فهو رد كذا من بابالمجامله.
---------------------------------
وبعد المغرب:ام نايف ياعنودقومي ناديلي نايف.
راحت العنود: وهي تغني: ياطب طب ودلع يا---
ام نايف: وجعانشا الله طبيتي في جليب مال قاع روحي نادي اخوك.
العنود: بسم الله شلال ادعيهمب دعاء هذاني رحت.
ونادت نايف ودخلت وراه
ام نايف: هلا بولدي شخبارك شخبارالشغل
نايف توه بيتكلم: الح----
العنود: وشلون هو شخبارك وانا دعين علي لاياحبيبتي العبي غيرها
ام نايف: عنيده اسكتي واذلفي
العنود: بعد بعد انطرد هذياخرتها.
ام نايف تشوت علبه المناديل وتطلع العنود وهي تضحك
نايف: امرييمه؟؟؟
ام نايف: ياوليدي انت رجال مصلي وصايم وتخاف ربك ومانقصك الا بنت الحلالليش ماتزوج وتريحني
نايف: يايمه وانا كذا مرتاح مابي اتزوج
ام نايف مع دموع: لا يانايف انت منت مرتاح انا كل ماشفت اخوك داخل بنته علي وانت جالس كذا يتقطع قلبعليك لازم تتزوج والبنت عندي وموافقه عليك وموافقه تسكن معي وانا احبها وعارفه انهابتريحني ومحد بيصبر عليك غيرها
نايف بعدم مبالاه :اللي تشوفينه
ام نايف: بسياوليدي انا مابيك تتزوج عشان تطلق ولا ابيك تعذب بنت الناس معك ابيك تراعيهاوتحطه بعيونك تراها امانه
نايف: بتنهيده عميقه: ان شالله
بس ماقلتيليمنهي—
ام نايف بتردد: نسايم بنت اخوي
نايف: يمه اخافها ماتبيني بس خاليمفتشل يردك وبعدين اهي صغيره ام
21 وانا مابي اتزوج يعني موب لازم
ام نايف: لا انا سالتها بيني وبينها وهي موافقه وان شالله بنروح انا وياك بكره نخطبها رسميوبعدين ان شالله تبي تاخذ ام اربعين قال صغيره الا هذا العمر المناسب. وبتتزوج قبلماتغفي عيني عن الدنيا
نايف يقول بخاطره دايما حججكم جاهزه وتغصبون الواحد وهوراضي: ان شالله يمه كلمي خوالي يجونمعي
اما في لعصر منهذا اليوم ندى ونهى وفهده في سوق يعني في خطر على حياه اللي بسوق
فهده: نهى شوفيياحلو هذا التي شيرت
نهى: وععع انت من وين جايبه هذا ذوق ممكن اعرف؟؟
فهده: حرام والله يجنن انتي ماعندك سالفه
ندى: اقول خلصوني ترى بياذن المغرب بعد ساعهوبتذبحني امي ان مارجعنا
فهده: باخذها عناد
وخذتها وطلعو وهم بسووق شافو واحدعلييييه كشه ثلاث كيلو فوق راسه وفارق شعره ولابس تيشييرت كبيييير وبنطلون يدخلجواه هو ووبعض الاصدقاء<<<حلوه هذي
ونهى شافته ولا ماشفته: قالت وهيتطنز فهده شوفي كشته تجنن هههه وهو كان قريب وسمعها ولا ماسمعها التفت بغرور يعنيصدق وقال: قولي ما شالله ولف عينه عنها
نهى اعلنت حاله استنفار: احلف مصدق ترىنحسب انهم دافعين لك عشان تطلع بهالمنظرهههههههههههاي
ندى جت ينقال بتحل الموضوعقالت: من متطاقين معه بعد اعترفو خلونا نعطيهم تعويض على سده النفس
فهده وهيميته ضحك :هذاك
وندى سمعت ولا ماسمعت يعني هذي العاقله اللي جايبتهم فقعتهاضحكه وهي تقول:هذا من واطي راسه ليش كذا كشه وفي النص فاضي
فهده+نهى+ندى: صارفرجه من كثر ماضحكوعللييييه
نهى: اقول خل نطلع لايجينا شي اللهيعافيييكم
خطبهنسايم
وكلمو على الخوال واجتمعوا وراحو من بكره المغرب ...
دخل فهد: هلا والله نايف جاينا بكبره
<<< مايدري عنالسالفه
نايف: هلا فيك اللي يسمعك مايقول الخميس اللي راح مطيح عندكم.
فهد: عارف بس مؤثرات.
وجلسو وكملوا سوالف وتمت الخطبه على خير:::::
ومرت الايامبسرعه واليوم اللي بيروحون للمزرعه الخال سعد: وصولو كلهم وجلسو مع بنات الخوالوهم:
خال سعد:ابو ياسر
ياسر: عمره 23 مسافر يدرس برى
مشاعل:20 سنه ثانيهجامعه.
ووائل: 18 سنه بثالث ثنوي
وعبد الا اله: بثاني متوسط
وابتهال: 9سنوات
واحلام:3سنوات
الخال خالد: اكبر شي عنده بنت اسمها ناديه 16 باولثانوي
وروان: 14لاسنه بثاني متوسط
وفواز:9 سنوات
وجلسه كانت فله عندالرجال بلوت وكيرم والحال ماشي والحريم سواليف وحش مايخلص اما البنات
كانوجالسين سوالف ونهى وفهده قلبوها هبال وخصوصا على نسايم من انتشر خبر الخطبه
نهى: بنات خل نسوي شي طفش حتى الطنايز خلصت شعوله وين روحك الانسانيه ترىجلستنا كذا بتضر البيئه والمصلحه العامه
مشاعل: انا عندي فكره تدور في بالي وابياحد يشجعني
ندى:بنت خالي ماتسكت الاعلى بلا يالله عطينا من الليعندك..
مشاعل: اوريك يانديه بس بما اني.......
وقاطعها صوت جوال وكان جوالنهى: هلا ......طيب......اقولها........بحاول......بسس عشانها.....ترى بجيبعدها.......باي
وسكرت وقالت: نسايم فهد يبيك برى
نسايم: يوووووووووهلاتقولون الفكره الين ارجع سمعتو ياويلك يامشاعل
وقامت نهى معها
نسايم: وانتايش مجيبك.؟؟
نهى: اوصلك اخاف عليك
نسايم: فهد وين
نهى: عند باب المزرعهاللي ورى
نسايم : غريبه اكيد شي مهم
نهى: علمي علمك
ووصلو ووقفت نسايمقالت: تبيني اطلع صاحيه
نهى: اولا المزرعه في مقطعه وثانيا فهد اللي قايلهلي
وطلعت نسايم وتفاجئت؟
امانهى سمعت صوت رجالي جوى بيت الشعر وقربت سمعت صوت موب غريب هذا كانه صوتحمد بس وكانها توها تنتبه: من يكلم؟؟؟
حمد: لا ياعمري انت الخير والبركهلاتزعليني منك .......... لاكيد ابحظر لاتخافين..........كل اللي طلبتيهحاضر........ ماتبين شي ثاني ..... اوكي ..... نوم العوافي وسكرها
اما نهى: الليمن سمعت الامكاله وهي تلوم نفسها على اللحظات اللي فكرت فيها \بحمد والاوقت الليبتسمت على ذكرى حمد ونزلت منها كم دمعه بس مسحتهم هي مالها حق تحكم الرجال اوبمعنىمافي شي ياكد حبها له او حبه لها.
تتوقعون نسايم ايش اللي فاجئها؟؟؟ ونهى ايشبيكون عليها؟؟؟ واربع ايام بالمزرعه هل هي كفيله بتغير اشياء كثيره اولا تابعوتطورات قصتي.........
اتمنى ردود تثلج الصدرتعليق
-
-
فرووحه الله يخليك كملي القصه انسجمت معها بشغف
بلييييييييييييييز
<<<<
<
<
<
<<
<
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
وعلا فكره لي اسبووع ووكل يوم ادخل اسير على القصه ما ألقاها ليش؟.؟.؟.
كمليها
ولا سوووووووويت معارضهتعليق
-
هههههههههههه يسلمووو ع المرووور
نسايم وهي تبكي مو مصدقه اللي تشوفه وراحت حضنت الشخص اللي قدامها (وطبعا انتم تبون تعرفون اصبر و صبر زين)
وخصوصا هي متعلقه فيه وغاب عنها وبعدهاعنه
...:نسايم خلاص والله ببكي انا ماتحمل فراقك انتي بذات ماحب دموعك
نسايموهي تبعد: من كثر ماشتقتلك عمي ليش ماقلتلي انك بتجي
(عرفتوه هذا العم الاصغرسلمان اللي يدرس برى)
وطلعت نهى:هلا والله وغلا بسلوم ياخي عطنا وجهه مالنارب
سلمان التفت عليها: انت الخير والبركه شبيهه امي وسلم عليها.
حمد سمعالاصوات وجى بيروح بعدين قال لا مو لازم ورجعللشباب
وراحو يمشون للداخلالمزرعه:
سلمان: والله ودي افاجئهم
نهى هذا اختصاصها: يللا شوف انا بروحاقول للحريم ان فهد بيدخل واول مايتغطون بقولك
سلمان: للحين سوسه طيب
نسايم: بنات عندي لكم مفاجئه روحو عند الحريم
ناديه: لا مابي طفش عندهم وخلونا نصب
نسايم: اللي يبي يجي بيفرح وجيبو معكم جلا لاتكم لانه احتمال فهد ايدخل عشانالمفاجئه.......طبعا هي تقصد بنات خوالها اللي مايكونون محارم لل سلمان
راحووصفو هم والحريم وقعدو :
نهى: سكوووووووووت عشان تكمل الطبخه
الم عبد اللرحمنالجده: وش تبين يالخبله نسايم عسى ماخربتي مثل اختك
نهى : اقول بلا صجه اللهيفشلكم ماعمركم شفتو حب وشذا بزران كانت صاله مليانه قشر الحب طبعا مايحلى سواليفالابه
نسايم: كل وحده تقد بمكانها وتتغطى زين بنفتح البباب
ونهى: فتحت البابودخل سلمان ام عبد الرحمن مشت وبعيونه لهفه وحرمان هذا ولدها يناس وراح لها حظنتهوقعدت تبكي فراق ابنها الغالي المو قف مؤثر ومشاعل بكت تذكرت فراق اشخاص عزيزينعلها بمراحل حياتها....
سلمان: يمه ليش الترى بصيح كلش ولادموعك الحين مفروضتفرحين مو تزعلين
الجده: ياوليدي من شوقي لك
فهده: اخص امي ساره لاتخربنالولد
الجده: انتي روحي عن الحكي الماصخ
سلمان : يلاه انا رايح وسلم علييفتشون له
وراح عند الرجال
كانو قاعدين سواليف مب دارين بشي دخل بنص بيتالشعر وقال: سلللللام
اول شي بلمو مو مستوعبين: بعدين راح له نوافهلا سلوم وحضنه وقامو يسلمون عليه واحد واحد هو ماهمه هذول اهم شي شخص كانيدور بينهم فنهايه لقاه قاعد بمكانه
سلمان بلهفه:يبه
الجد: وقف ونزلت دموعههذا ولده وصارله ثلاث سنوات ماشافهه
وبعدين راح له سلمان وحضنه : الله يعلميابيه قد ايش مشتاق لكم الجد: حمد الله على سلامتك ياولدي سامحني مو مصدق
وبتسمله سلمان وحبه على راسه
في اليلوطفش وصل حده عند البنات
فهده: الا مشاعل ايش فكرتك اللي تقولي
ناديه: ايه صح <<< ناديه تحس نفسها كبيره وتقعد معهم وخصوصا وهي قريبه من نهىوفهده...
مشاعل : ايه صح قربو
واجتمعوا
نهى : وش رايكم نطفياللمبات
كلهم الا مشاعل:هههههههه
نهى: يلللاقولي امزح عن حركاتبزران
مشاعل: شوفو ابوي عنده ددسن سياره(ونيت) للمزرعه من عند الباب اللي ورىناخذه ونطلع وندور فيه ونفحط ونستانس
رهف: يله خلونا فري
طبعا عارضو بعض بسروح المغامره شجعتهم
ناديه: الحين من بيسوق
مشاعل: من غيره وائل
ناديه لوتبوزها(ملاحظه وائل يموت عاتراب اللي تمشي عليه ناديه بس هي ماتحب حركاته قال للكلالعالم انه يحبها ويسوي زحمه اذا شافها)
مشاعل : انا بتصل عليه
ترنتررن
وائل: نعم خير
مشاعل: مالت هذا رد ترد به على اختك الكبيره
وائل : اخلصي وش تبين
مشاعل: اقول اخوي وحبيبي وائل ممكن طلب
وائل: اخوي وحبيبيسلامات وش عندك
مشاعل بصوت ترجي: والله حنا طفشانين ويمكن ننفجر نبيك تمشيناوتفحط بنا انت وبددسن ابو ي تكفى الله يعافيك
وائل: قضبي الباب ناقصني
مشاعل : بنات نداء الاستعطاف
كلهم: تكفى
وناديه ساكته: قالتمشاعل: ياعمري ناديه مسكينه فيها صيحه بتبكي
من طفش:::
هو سمعولاماسمع
وائل: اطلعو عند الباب الوراني يللله
مشاعل: ايه توك تعرف وتو ماملوعينك هذا القبيله اللي تترجاك
وائل: بتطلعون ولا اهون
مشاعل: لالالاخلاص
وقفلت منه وراحو ومما معه الل طرح مشاعل تقول: اخوي مب لازم اخذ شي وجويركبون ددسن
ابتسم وائل بخبث: اقول ترى منيب مطلعكم الابشرط
بصوت واحد: وشو
وائل بخبث: ابي ناديه تركب قدام
ناديه: لاوالله احلف منييب
وكلههمترجونها
ندى: ندو حبيبتي يالله الله يعافيك توقف على يدك سعاده 10 بناتمساكين
عند الرجال نواف ماسكها طنايزكل عاده
نواف: نايف قم ارقص
نايف: نعم ليه انشالله
نواف: ابدا اقول يعنيتتعود
نايف: اقول كل تبن ماتنعطى وجهه
سلمان: يتعود على ايش
نواف: علىلعرس
سلمان: عرس مين
نواف:من غيره سبع البرمبانايف
سلمان.:احللللللللللللللللللف ليش ماعلمنتوني هذا اخرت اللي عنده عيالاخوات اكبر منه
نايف: توني من اسبوع خاطب ممداني
سلمان: يلله المره الجايهوكانت على وججهه علامات الاستغراب واضحه لانه يعرف عقده نايف من زواج ويعرفسرها
وبعد وقت الفضول بيذبح سلمان
سلمان: نايف تعال
رامي: احلف بس انتوليش احنا عائله صريحه
مشعل: أي والله مب علينا
سلمان: اقول الطعشاتمايتكلمون يقصدون الل مابعد دخلو العشرين
وطلع نايف وهو يضحك علىفشيلتهم
وجلس هو وياه يسولفون
بعدين قال نايف انت شلون بتتزوج
نايفيستغبي: زي كل الخلق
: سلمان: عن الهبال يعني كيف نسيت ا.....
قاطعه نايف: انا اشلون انسى مانسيت بس هذي الوالده الله يهديها غصبتني ولا انا مالي في زواجوانت تعرف اختك عندها سكر لو ارفض دخلت في غيبوبه انت تعرفها حساسه
سلمان اقتنعشوي: طيب من بتاخذ
نايف بتردد ملحوظ: نسايم
سلمان: وشششوووووووو
نهايه البارتتتوقعون ايش ردت فعل سلمان بعد الخبر سعيد؟ وش بيصير على اللي بددسن؟
وش اخرقرارات الحريم؟ تابعو احداث ولاتبخلون علي بردودكم
لا زم أشوقكم شوي
البارت الخامس
سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بترددملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مامن بنتاخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شيبسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرامعليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحيعشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلمان انت ماتفهم وشلون يعني اذاتزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسهودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذابياولد اختي وانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشىنايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كانبسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمروراح ودخل عند الرجال وكان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداكتشتاق
سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمانسفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليكمنهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب الليهنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوينفسهيبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لاروح وغير اسمك وخليه عوضزيين
مروان: لا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرفسبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده اهيالقهر
مشعل:ههههههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك معهالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوىالا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشانيطلع
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديهوركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانتمتضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايمووازعاج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطناوجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديهوودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زينابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيامصارخ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وشصاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندكسالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولاروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترىاحلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخسيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلصدراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرعالدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليان بنات اكيد اللي تسوقبهم بنت
سلمان: أي والله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهميتوبون اصبر وشف
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسيارهتلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاينبطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: واللهلوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشبابنايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترىفيه سياره تلاحقنا
ناديه: لا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جدخايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعيمكانك
ومسك الدركسون وناديه كانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< اللهيهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لفالدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس علىخفيف يعني ماكانت الصدمهقويه
عند نواف وسلمان
سلمان: شكل اللي تسوق بهممتخلفه شف شلون طاحو
نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسنالعائلات
سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
نواف: أي والله مدري ليشذكرت عباره اعاده تعبئه
سلمان:هههههههههههاي الله يقطع بليسك
نواف: امش نقربوالله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
وقررررررربووكانت الصدمه
سلمان: شف شف بناتنا
نواف: وششششولحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
نواف: عنييييييييده عنود
العنود: خير اف وش جابك
نواف: اقول ردي علي زي الناس وشمطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
سلمان: وجع ولا معكم عبايات واللههاليله مب ماره على خير
وكانووووو معصبين مررررررررره
ومن بينمجادلاتهم
رهف: مشاعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
فهده: وش فيها
رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييحبتنهب ل
اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحديعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الاتالموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
عبد العزيز: اقول ورما نرجعلو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
حمد: اسكت والله اني علىاعصابي
عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
وتوهم قايمين
فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كانيدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوقراسه
حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيهالشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
مروان وراميومشعل
مروان: الا وين ذلف ولد خالك
رامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقهيلفت انتباه بعض الناس
مشعل: لا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف منحركاته
مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
ودخلو حمد وعبد العزيز
: هاي
مشعل: انتم وييييينكم
مروان: يمكن يضحون عشانالحب
رامي: كم ضحيتو هالسنه
عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
وراحالكل ينام
نهايه الجزء
تتوقعون مشاعل ايش فيها؟؟؟
ناديهبتاخذ موقف من بعد اللي صار او ايش تسوي؟
نساييييييييم هل من جديد
نايف ايشاخر اخباره وش بيصير عليه
أبغى تفاعلكم وردودكم
انتظروني في الجزء السادستعليق
-
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق