قصة عبير (سعوديه)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51

    *الجزء الثاني عشر*


    عبير:يمه ابي اروح لغرفتي ابرتاح شوي عقب السفرات الي ورا بعض
    ام حسام:طيب انتظري الى العشاء وروحي هذانا قاعدين نغرفه
    عبير:خلاص ابنتظر لعيون تكرم مدينه
    ام حسام:اشوف كلامك تعدل بعد ماتزوجتي
    عبير:هههههههههههه ووش دعوه يمه انا طول عمري كذا
    عبير تحس بدوخه وتمسك راسهها
    ام حسام:وش فيك
    عبير:لاتخافين يمه يمكن اني حامل تراي مو متأكده بس اشوف بلمسلسلات كذا
    ام حسام فرحت:خلاص اجل بعد العشاء نروح للمستشفى
    عبير:لا يمه والي يرحم والديك مابي عمران يدري الا في القصيم اذا ربي كاتب لي حمل
    ام حسام:طيب اذا تعشوا الرجال اروح انا وانتي وما اعلم احد ابد
    عبير بيأس:طيب
    تعشوا وراحوا للمستشفى
    الدكتور:نتائج التحليل بكره انشألله
    والكشف
    ام حسام:لا الله يخليك ابيها اللحين خذ وهي تطلع عشر الاف
    الدكتور استغرب وفرح لان هذا دبل راتبه مرتين
    الدكتور:خلاص تعالي اكشف
    كشف الدكتور وطلعت النتائج
    الدكتور:مبروك حامل
    عبير: طايره فرح:والله (مع انها كانت متوقعه الا انها تفاجئت وفرحت كثيرررررررررر)
    وام حسام طايره فرحه:مشكوووووووور يالدكتور وخذ هذي بشارتك (وتعطيه عشر الاف ثانيه)
    الدكتور:شكرا ياستي انا في الخدمه (والدكتور بعد استانس انا فيني عن دول الناس
    عبير:يمه امانه مابي احد يعرف زي ماقلت لك
    ام حسام:ولا يهمك
    وهم في السياره مع السايق
    ام حسام تضرب كتفها:بتخليني جده يابنت اللذين
    عبير:ههههههههههههههههههههههههه
    ام حسام:المهم مابيك تشتغلين ابعطيك سنتيا
    عبير وخايفه من ردة عمران لان مايحبها تاخذ شئ من اهلها:لا يمه انا هناك ماعرف الشغل ولا حتى اجيب لنفسي
    كاس ماء لالالالا مابي الله يخليك بس
    ام حسام:اذا بغيتي شئ لاتحتارين انا امك يالله كنت اتمنى عيال من حسام لانه الاول
    عبير:وانا مو ماليه عينك
    ام حسام:الا ماليه وزياده بس هو الولد الاكبر علشان كذا
    عبير:يمه انتي متى اخر مره كلمتيه
    ام حسام:قبل عشر ايام وبعدها ماله حس ولا خبر ولا حتى هو كلميني والله اني خايفه عليه
    عبير وهي بعد خايفه على اخوها:لا يمه حسام عقله براسه وهو رجال ماينخاف عليه
    علي ضبطت سيارته ومشى بسرعه جنونيه من الخوف والرعب الي شافه وهو يقرا المعوذات وهو واصل للطريق المسفلت
    وشاف الاشارات والناس كانه ارتاح بعد ماشاف شئ ينسيه طعم الراحه والنوم وقف عند بقاله شرى له حبوب بندول
    وعلبة مويا واكلها اعوذبالله انا وش شفت بشر ولا جن ولا خيال مالي الا اروح للشرطه وأبلغهم وش الي شفته
    نوره وهي في سريرها لانهم ارجعوا بنفس الغرفه بعد مرض نوره:الحمدلله عبير جت يعني الحفله بتصير جنان بوجودها
    ابتسام:بس عسى ماتغيرت بعد زواجها وصارت ثقيلة دم مثل الحريم ويصير كل سوالفها هذي تطلقت وذيك حملت
    نوره وهي تضحك:وذيك سقطت هههههههههههههههه
    ابتسام:هههههههههههههههههه والله اني اشتقت لها مع اني كنت زعلانه عليها بعد مارفضت رامي
    نوره:الحمدلله اللحين رامي مستانس مع بدريه
    ابتسام:لان بدريه حبوبه ولا كان والله ماينسجم معها ابدا
    نوره:المهم جهزتي الاغاني للبكره
    ابتسام:ايه وبعد عزمت بدريه تدرين وش قالت لي
    نوره:وش قالت
    ابتسام:قالت انا معزومه في استراحه اخت خطيبي رامي يعني مو فاضيه لك
    نوره:هههههههههه تجنن والله ذي البنت الله يسعدهم بس!!!! وحتى انا عزمت زوج المستقبل
    ابتسام:وبيجي
    نوره:وهو يقدر يرفض
    ابتسام:ليه ماعنده شخصيه
    نوره:لا حبيبي فديته مايحب يزعلني
    ابتسام:نشوف بعد الزواج لايغرونك تراهم كذا قبل وبعد الزواج الله يعينكم كلكم على بعض
    نوره غطت روحها في البطانيه:اقولك بلا ثرثره فاضيه ترا الساعه 2 الفجر تصبحين على خير
    ابتسام:وانتي من اهله
    علي في قسم الشرطه ووجه بارد من الهبله والخوف
    علي وهو متوتر:السلام
    الشرطي:وعليكم السلام
    علي:والله ياخوي طال عمرك انا قبل شوي(وكلما يزيد توتره
    الشرطي:هد روحك اجلس وارتاح وبعدها بلغ لاتخاف جيبوا مويا
    علي:سيارتي خربت عند مصنع مهجور وانا رحت للمصنع ابجيب لي اي شئ لاني توقعت ان فيه اشياء تساعدني ازين سيارتي
    مادريت اني بلقى(نزل راسه ودعك جبهته بيده)
    الشرطي:كمل انا اسمعك
    علي:لقيت مادري هو جن ولا انس ولا خيال مادري لقيت واحد طايح في الارض وعليه طيور بالليل وريحه معفنه كانت
    بتموتني هالريحه وانا فكرت اني مابلغ علشان ماتتهموني او تحجزوني لكني عارف اني ماراح اقدر انام الليل من هالمشهد
    الشرطه:تطمن انشالله بنشوف كل شئ ونقولك علشان ترتاح لكن فيه اناره فيه شئ يبن هالمصدر إلي خوفك
    علي:ظلام والله ماكنت اشوف شئ بس الولاعه الي بيدي خلتني اقرب من الي مدري وشو
    الشرطي:ياعسكري
    علي:وش فيه
    الشرطي:لامافيه شئ بس يكتبون بلاغك ونحجزك الى الصبح بس الي نشوف الجريمه ونتاكد ان مالك يد فيها
    علي:هذا الي كنت خايف منه بالله عليك لو لي يد فيها كان بجي وابلغ المجنون وهو مجنون ماسواها اسويها انا
    العسكري ياخذه ويوديه للحجز
    عبير دخلت غرفتها وهي مشتاقه بالمره لها الغرفه مثل ماتركتها زي ماهي على حطت يدها
    واسعه تصميها بسيط جدا لانها تحب البساطه الستائر شيفون ابيض ورخامها ابيض والسرير والغرفه والمفرش
    كله ابيض لانها تحب هاللون تحس بالراحه بوجوده راحت بسرعه للسريرها ورمت نفسها فيه يالله قد ايش انا اشتقت لك
    ياسرير يالغرفه يالبيت مادري ليه لاني احس بغربه هناك ولا لان حياتي مو مستقره تتنهد يارب مابي منك الا
    رضاك انت ثم اهلي ثم عمران وبس مابي اي شئ ثاني الا الا الا ابي تكون حياة الي في بطني مستقره يارب
    وهي تفكر تذكرت حسام دقت عليه جواله مقفل اوووووووووووف الى متى هذا بلييييييييييد وحست كان قلبها تقطع من هالكلمه البسيطه
    اقووول خلوني اروح لغرفته بجد انا مشتاقه له متى يحس
    عبير وهي رايحه لغرفته وتشوف صورته وهو متعافي كان ملاك من جماله
    يالله ياحسام بجد اني مشتاقه لك وتنزل دمعه من عينها وتمسحها بسرعه
    تتفرج على غرفته بكل مكان وبكل ركن وبكل زاويه كانها ناويه تسوي شئ بس هي بالاصل ضايعه تحس انها كذا
    العصر راحوا لمكان المصنع طبعا تأخروا لان جاهم بلاغ ثاني اهم راحوا للمصنع وعلي يأشر ايه ذاك المكان
    ينزلون بسرعه وعلي يدلهم ويشوفون الفاجعه جثه معفنه من تقريبا اسبوعين والحشرات عليها ووجهه تغيرت ملامحه
    صار اسووووووووود وفتشوا جيبه وهم يترددون لان شكله كان مخيف لقوا محفضته الي تدل انه ولد اكبر صاحب الشركات وهوحسام محمد ال محمد
    ويستغربون مو معقول هذا ولد محمد ال محمد
    علي يناظر والتفت بسررررررررررعه لانه كان مقزز
    وطاحت من يده ابرة المخدر ويشوفونها وراحوا لقسم الحمض النووي لانهم يبون يتاكدون هو ولد محمد ال محمد ولا لا
    ولازم يتاخر تقريبا يوم لان الطبيب مو موجود
    عبير راحت لعمران تحت لانه نايم في غرفة نوم الضيوف
    عبير:حبيبي تبيني اغسلك ثوب شئ
    عمران:تو الناس ترا اللحين بئيذن المغرب
    عبير:عادي مالك الا اجهزه مستعجل
    عمران:لا حياتي مشكووره انا حطيته عند الغسال
    عبير تبي تقوله:اقولك عمران
    عمران:وهو ياخذ اغراضه قولي
    عبير تتردد احسن اقوله اذا رحنا للقصيم:محتاج شئ شيات
    عمران:يعطيك العافيه ماعندي شئ انتي ضبطي روحك وخلاص
    عبير:خلاص ابتزين عن اذنك
    عمران:اذنك معك
    عبيرتمكيجت مكياج صارخ لبناني
    ولبست احلى ماعندها وهو فستان حرير لونه اخضر غامق قصير مع تحت ومفتوح الظهر عليه خيوط كثيره على شكل x
    وكوم طويل فرنسي ومفتوح بيد وحده وعليه خيوط كثيرر وبجد روووووووووعه
    وتجعد شعرها وطالعه تجنن مسكته
    بدريه تجهزت بفستان بسيط ومكياج خفيف وشعرها ناعم بس طالعه احلى بنت في الاستراحه
    ونوره عاد مهتمه بروحها كثير طبعا رفضت انها تروح لكوفيرا لانه صارت عندها عقده ورفضت بعد يجيبون لها عاملة مكياج
    وابتسام بعد تضبطت ززززززززززززين
    وحضروا الحفله الي في استراحه فخمه هم ام عبدالله وام رامي وام حسام وحريم من الجيران وصديقات ام رامي وام حسام
    طبعا مع البنات
    الرجال حضروا عمران وعادل وابوحسام وابو رامي ورامي وصديقه سالم وعبدالله وبعض اصدقاء ابورامي
    زينب:اخخخخخخخخ بموووووووووت جوع لي يومين ماكلت شئ وعمران هو وحضرته مغير جو هو وعبير اخ
    فوزيه:بلا دلع بس تبين كولي ماتبين انقلعي
    بعد السلام والسؤال عن الاحوال
    عبير شافت بدريه وحست بغيره(انا مأدري ليه بعض البنات انانيات يتزوجون ويبون اللي كانوا يحبونهم يضلون عاشقين لهم)
    ابتسام:شفتوا من النومنيه اليوم
    عبير:لا قولي مين
    نوره:انا ابقول مايا وراقيه وريم
    عبير:واو حلو أحسن كلهم ماحبهم
    ابتسام:ليه؟
    عبير:انا اقولك راقيه لان حركاتها ماتعجبني شوفيها كيف متمرده
    نوره:حرام عليك صوتها يجنن بس ماعلينا وريم
    عبير:لانها بنت اللذين طلعت كل الخليجين هذي مسويه سحر انا متاكده
    نوره:ههههههههه سحر بطيبتها يالمغفله طيب ومايا
    عبير:لانها بنت اللذين ساحره عقول الشباب عمران يحبها وانا اغار منها واتحدى تلقين واحد يقول مايحب مايا
    بدريه ساكته لانها شوي ملتزمه ولاتتابع هالبرامج
    عبير:وبيني وبينكم انا عقب ماطلع عيسى تركت هالبرنامج
    نوره:والدوسري ومحمد فهد
    عبير:اكيد بشجعهم علشان روح الوطنيه مو اكثر ولا اقل لكن عيسى خفيف دم اموووووووووووت فيه

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52

      ابتسام:مالت عليك وتتغزلين في الرجال وانتي متزوجه اعلم عمران عليك
      عبير:هههههههههههههههههههههههه وش دعوه انتي صديقتي الغاليه
      تجي ام رامي(مطفيه نورها):هاه بنات وش عندكم جالسات الحالكم
      عبير:ابد كنا نسولف
      ام رامي:يالله كملوا انا حاسه انكم تحشون بحش معكم
      نوره:هههههههههههههههه لا يمه مانحش
      ام رامي:اجل وش تتكلمون فيه
      ابتسام:نتكلم عن ستار اكاديمي
      ام رامي:ماتدرون ان هالبرنامج الهابط ذا حرام
      نوره:وحتى الحش ياماما حرام
      كل البنات ماتوا ضحك على ام رامي الي تلون وجهها من الفشيله
      ام رامي:ياطويلة اللسان (تقوم وتروح
      والبنات تموا يضحكون
      عند الرجال كلموا مركز الشرطه ابو حسام
      ابو حسام:الووووو
      الشرطه:السلام عليكم ابو حسام
      ابوحسام:معك
      الشرطه:ابيك اللحين تجي لان فيه موضوع يخص ولدك حسام
      ابوحسام:لاتكلمني عن هالولد انا متبري منه ليوم الدين
      الشرطه:اللحين تجي ولا بنرسل لك احد يجيبك
      ابوحسام:خلاص بجي(وهو يقول في قلبه والله ماطلعه بواسطه ولا كفاله ابخليه يتعفن بالسجن هذا فشلني قدام الله وخلقه
      اجل انا اروح لمركز شرطه باخر عمري) ويروح من المجلس الى مركز الشرطه
      الشباب جالسين باخر المجلس عبدالله ورامي وعادل وعمران وسالم
      سالم بصوت مسموع متشرف عل باله:شفت هالصوره ياعادل افتح بلوتوثك
      عادل:مفتوح واسمي عادل بعد
      ارسله له وعمران كان بجنبه عادل يضحك بقوه:شف شكلها مسويه نفسها كانها باسكال مشعلاني هههههههه مين الي لاعب عليها وقايل انها حلوه
      شف ياعمران ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عمران يشوف وياخذ الجوال من يده وهو منصدم ويناظر ويتأكد وهو يرتجف من العصبيه والحماقه
      عمران يشوف وياخذ الجوال من يده وهو منصدم ويناظر ويتأكد وهو يرتجف من العصبيه والحماقه ويشوف وهو تدرور فيه
      الدنيا من المفاجئه القاسيه عليه!! صورت اخته قاعدين ينشرونها وقدامه ويضحكون عليها ويتمهزون والله لو انه يهودي
      كان انجن كيف اذا كان عربي وخليجي بعد
      الكل يناظر لعمران لانه كان شكله يدعي للشك والتوتر الكل كان موجود ويشوفون عمران بنظراته التائهه والغاضبه
      الي تقتل كل من يراها والرجال موجودين ماعدا ابو حسام
      عمران بغضب وفاتح عيونه ومطيرها على عادل وهو يرمي جواله بقوه على الارض بس ماصار له شئ
      عادل:الله يهديك وش فيك
      عمران يمسك ياقة الرقبه حقت عادل ويقومه ويخليه واقف ويتكلم بصرت عالي:كيف عرفتها شلون تعرفت عليها؟؟
      ابو رامي واقف والشباب كلهم وسالم كان يبنحاش من الخوف لكنه وقف مكانه
      عادل وباين عليه الخوف ينزل يد عمران بقوه:والله اني ماعرفها ولو اني اعرفها اباخذ صورتها من الشباب
      عمران وهو يناظر الشباب:مين الي ارسلها
      سالم وهو ميت خوف:انا بس ماعرفها منشوره من البلوتوث
      ابو رامي وهو جاي:وش فيكم وش فيك ياعمران
      عمران وهو يناظر للكل بحقد يطلع من الاستراحه وعلى طول يسافر للقصيم تارك عبير وتارك الناس بيحيرتهم
      رامي وعادل والكل تأكدوا ان هالصوره تعني شئ لعمران بس مايدرون وش سرها والكل بدأيناظر للصوره بشئ ثاني ومعنى ثاني غير قبل
      والرجال كلهم بالمجلس اشمئزوا من حركة عمران الى مالها داعي على حسب كلامهم
      ابوحسام بصدمه:مات كيف
      الشرطي:بصراحه مات اثر جرعه زائده على حسب اقوال الاطباء
      ابوحسام انقهر جن:الله لايسامحك ياحسام حياتك عار على وحتى في موتك
      الشرطي والمسؤل انهبلوا من طريقة ابوحسام ودعائه على ولده الميت:واذكروا محاسن موتاكم
      ابوحسام:هذا ماله محاسن ابد ادفنوه انتم والا حطوه في صحراء لانه مايدفن مع مسلمين
      الشرطي:لازم انتم الي تستلمونه
      ابوحسام:استلمه وهو وينه
      الشرطي:بثلاجة الموتى
      ابوحسام:خلاص انا مو فاضي بكره عندي اشغال بعد بكره استلمه
      الشرطي عصب:والاشغال اهم من ولدك
      ابوحسام بعد معصب:ايه اهم انا رايح
      رجع الكل من الاستراحه
      عادل:عبير تدرين ان عمران فضحني في الاستراحه
      عبير شهقت وتفاجئت:لييييييييييييييه؟
      عادل:تصدقين بغى يضربني
      عبير:لييييييييييه
      عادل:سالم صديقي ارسل لي صورت بنت وقعدنا نستهبل فيها وبعد ماشافها عمران عصب وصارخ بالمجلس وهدد وصار مثل المجنون يخوف
      الله يعينك عليه
      عبير:لا كيف طيب ورني الصوره وسالم(تذكرت ان سالم هي كانت تكلمه لان زينب كانت تقول سالم سالم رجع لها المشهد وهي طايحه وتقول سالم
      عادل يفتح الاستيديو الصور ويوريها
      عبير تقوم متفاجئه وهي تبكي:لا كيف مين صورها هو ايه هو سالم المجرم
      عادل:وش فيك تبكين ومين سالم
      عبير:هذي صورة اخت عمران.......ووانا السبب انا السبب
      عادل ارتاع ووقف:انتي وش تقولين صورة اخته مسكين الله لايبلانا بس ليه انتي السبب
      عبيروهي تمسح دموعها:اهديت لها جوال ويمكن احد صورها
      عادل:وش دخل هديتك وفي احد يصورها هي تكلم شباب؟؟
      عبير تحاول تغطي:لا ماتكلم بس تعرف اللحين مافيه احد يأمن المصايب كثرت
      عادل:الله لايبلانا بس عمران وين راح
      عبير:اكيد للقصيم انت شبعان نوم تكفى ودني له
      عادل:حلوه اوديك تراي مو فاضي لك
      عبير متردده:مابي اروح بطياره لاني لاني لانك بتصير خال بعد كم شهر
      عادل فرح:والله بجد متى ولا قلتي لي وانا اخر من يعلم
      عبير:امس رحت وقالوا لي ولا احد يعرف الا امي عمران مايدري الله يخليك ودني
      عادل:تامرين امر بس على شرط
      عبير:امر
      عادل:ابيك تسمين الولد عادل والبنت ابيك تسمينها كان بيقول نوره لكنه تحاشى هالاسم وقال بعد عادل
      عبير:هههههههه ولا يهمك البنت والولد عادل
      عادل:يالله اجل ساعه وانتي بالسياره
      عبير:خلاص
      عبير راحت لامها وحاولت فيها الى وافقت
      ام حسام:وزواج نوره ورامي عيال عمك
      عبير:انشالله احضره هو بعد اسبوع صح
      ام حسام:ايه صح بس كيف بتسافرين وانتي ماجيتي الا امس
      عبير بابتسامه:اقولك خيركم من زار وخفف
      ام حسام:اقولك بلاستهبال المهم تعوضيني الاسبوع الجاي
      عبير:خلاص يمه انشالله
      عبير راحت تدق على عمران ومايرد واحيانا يصك الخط بوجهها عبير انا مالي الا ارسل له اغنيه حلوه
      ارسلت له اغنية ماتروحش لشيما الشايب
      عمران فتح الرساله بريد صوتي دق عليه سمع
      ماتروحش لما بتمشي روحي تمشي والاحزان بتذوب رمشي ماتروحش
      وصك الخط ماكمل الاغنيه وتدق عبير ولا يرد
      عمران وهو يمشي بسرعه جنونيه يفكر بالصوره مين الي نشرها وهي طلعت معه ولا لا مافيه السبب غير عبيروه
      بس عبير مو مسؤله عن تصرفات زينبوه
      ابوحسام بعد ماعلمه ابورامي وش سوى عمران في المجلس وكيف عامل عادل واهانه قدام الي يسوى ومايسوى
      رجع للبيت وهو ناسي وفاة حسام
      ابوحسام:عبير عبير
      عبير تنزل من فوق:نعم يبه ناديتني
      ابوحسام:ايه تعالي
      ام حسام تجي:وش فيك تأخرت
      ابوحسام مايبي يعلمها لانه مو رايق لمحاظراتها:كنت مع اصحابي
      عبير:بغيت شئ يبه
      ابوحسام:طيب اجلسوا كلكم
      جلسوا
      ابوحسام:عبير ترا هذي مو حاله زوجك فشلنا في الاستراحه اطلبي الطلاق وانا ازوجك احسن منه
      عبير تفاجئت:خير يبه هو سياره ابدله كل يوم لا هذا زوجي الى اخر لحظه بعمري وانا ابي اعيش حياه مستقره زي باقي الناس
      ابوحسام:بس فشلنا قدام العالم علشان صوره في الجوال
      عبير:يبه وش شعورك لو شفت صورتي منتشره
      ابوحسام من غير تفكير:اذبحك هذا الناقص ايه كملي الي خلاه حسام
      عبير:طيب هذي صورة اخته
      ابوحسام بتمهزئ:والله يعين عايله موشريفه اقولك لاترجعين له واطلبي الطلاق
      عبير:يبه انا حامل
      ابوحسام:حامل باي شهر
      عبير:امس قالوا لي الثاني
      ابوحسام:طيب سقطيه
      ام حسام:والله ماتسقط مادامها هي مرتاحه انت وش عليك
      ابوحسام:احترمي نفسك لاكسر راسك
      عبير:يبه انا بسافر بعد شوي
      ابوحسام:بالي مايردك(ويروح فوق)
      عبير تبكي:انا ناقصه اللحين اشوفها من وين من عمران ولا ابوي ولا حسام
      عادل:قومي ولاتشيلين هم انا معك
      عادل سبقها لسياره عشان يشغلها
      عادل يكلم نفسه : ياشين ثقاله هالحريم متى تجي هالخبله عني انها تتمكيج وهي ماهي مقابله الا خشتي
      عبير فتحت الباب وشافته يكلم روحه
      عبير: اكيد انت بحيره مثلي والدليل انك تكلم روحك
      عادل: لا والله انواع الحش فيك هههههههه
      عبير :بدال ماتعطف علي وعلى مصايبي اللي من كل جهه تحش فيني
      عادل : وش دعوه انا اخوك ولازم اعطف عليك
      عبير: اقول والله انك تسمع بالاخوه
      عادل: ههههههههههههه
      ام حسام راحت لغرفتها هي وزوجها ولقت ابو حسام يفكر تفكير عمييييييييق : وش هالتفكير اللي خلاك ماتحس اني جايه
      ابو حسام: انا افكر بواحد ماطقيت له خبر بس اكيد انتم راح تنجنون لو سمعتوه هالخبر
      ام حسام عرفت ان في ولدها حسام فيه شي لان قلب الام مايخون: ولدي فيه شي يابو حسام
      ابو حسام : مين؟ حسام!!!
      ام حسام وتنزل دمعه من عيونها وصوتها بدا يرتجف: ايه حسام
      ابو حسام: عطاك عمره المدمن
      ام حسام:وش قلت
      ابو حسام وبكل برود مره اخرى: ماتفهمين انتي حسام مات الله يلعن هالدجاج اللي مايستوعبون من اول كلمه
      ام حسام وهي تبكي:انت السبب والله انت السبب
      ابوحسام:اقولك لاتتبلين على تدرين شلون مات بجرعه مخدرات زياده
      ام حسام وهي تبكي ومستعجبه:لا هو تعالج طيب كيف؟
      ابوحسام:المهم مات وفضحنا
      ام حسام وهي تبكي مغبونه:انت السبب لو انك رضيت عليه كان ماصار له الي صار
      ابوحسام:اطلعي برا وطفي الليت
      ام حسام طلعت وراحت لغرفة حسام وهي تشوف صوره حسام صوره وهو مبتسم وكان شكله طبيعي قبل الادمان
      صورته وسيم لابس شماغ وعيونه كبار ام حسام تاخذ الصوره المعلقه فوق وهي مهدوده من الفاجعه تمسك الصوره وهي
      فوق الكرسي وتسقط الصوره منها وهي تطيح معها تتكسر الصوره وام حسام يزيد صياحها وتمسك الزجاج المتكسر تبي
      تعدله لكنها نزفت يدها دم وقبل ماتنزف يدها دم نزف قلبها جروح حسام لاتخليني مو كافي عبير تزوجت وانت
      ليه تخليني انت قلتلي انك تبت كيف تموت انت اخلفت وعدك لي حرام عليك عطيتك كل فلوسي وانت
      تطلب بشراهه لكني ماسويت زي الامهات وسالتك انا مو ام انا ماستاهلك ياحسام اه اشتقت لك ياولدي اشتقت لك(تبكي
      وهي طايحه وتضم صورة ولدها قصدي بقايا الصوره
      عادل وهوفي السياره يسمع اغنية جبار لعبدالحليم في مقطع
      يامعلمني الحب ياريتني ياريتني ماتعلمته معاك ولا شفتوا
      ليه تخدعني ليه خليتني انسى الدنيا واعيش في حلوته
      عادل:انا مادري ليه احس انه يغني علشاني بهالاغنيه
      عبير تتصنع البكاء:ايه الاغنيه ذي اذا سمعتها احس اني بصييييييييييح اهئ اهئ
      عادل:اقولك اسمعي ذا المقطع الي بجد بيبكيني وانا رجال اسمعي
      قلبي يقول للحب ابعد عن طريقي
      اي حب جديد ياويله ياويله من حريقي
      لو حصادف قلب مخلص مش حأبلوه وأصونه
      وان ضحك في عينيه حضحك واخدعه ويمكن اخونه
      عبير:مسكييييييييين عبدالحليم احس انه مجروح بذي الاغنيه
      عادل:والله مسكين الي كاتب الاغنيه
      عبير:لا يقولون ان كل اغاني عبدالحليم تحكي حكايته لان قصة حبه انتهت قبل ماتبدأ
      عادل:وووووووووومين قالك ان فيه مخلوق اسمه الحب
      عبير:ليه انت ماحبيت
      عادل:الا حبيت بس الحب يايكون من طرف واحد زيي ولا يكون فاشل لانه يكون اصل اعجاب ولا حب من طرفين
      واهل العاشقين يفرقونهم
      عبير:واذا كانوا حب من طرفين والاهل مرتاحين
      عادل:هههههههه يكون عمرهم قصير يايموت بحادث ياتموت زوجته في مرض
      عبير:عاد تصدق ربي انقضني انا وعمران في اسبوع من الموت
      عادل:ليه عسى ماشر
      المسكينه زينب نايمه من الجوع ماذاقت اكل من ثلاث ايام طبعا دلع بنات(زي بنات اليوم ماياكلون الا جالكسي وببسي
      ومتبعين الرجيم ياي)
      فوزيه جالسه عند التلفزيون
      وفجائه الا ذيك السياره توقف وينزل راعيها بسرررررررعه وعيونه حمراء من الغضب وكل جزء بجسمه يرتعش
      من القهر والغبن وصل للقصيم بثلاث ساعات ابن اللذين ولا راحت عصبيته بالعكس زاددت كل ماتخف يتذكر المشهد
      وصورة اخته ينشرونها شباب ينجن وينزل من السياره بسرعه
      زينب وهي قايمه من النوم تدعك عيونها وهي عند فوزيه تناظر الشباك:الحمدلله جاء عمران ابموووووت جوع
      عمران وهو يفتح الباب بقوه فوزيه استقبلته بابتسامه
      زينب وهي عند باب الصاله:الحمدلله جابك الله انا ميته جووووووووووع
      عمران يروح لها بسررررعه وهو صاك سنونه من العصبيه ويمسك شعرها ويضربها بالجدار من غير رحمه
      فوزيه طار عقلها:انت وش فيك كل مره تضرب زينب ولا لأن مافيه رجال يوقفك
      عمران ماوقف زاد وضرب راح بسرعه واخذ حزام لبس لعبير ثقيل وللضرب مرررررررررررعب لان كله سلاسل حديديه
      وضرب ضرب وفوزيه تحاول توقف الحيوان الثائر, الرجل المجرم ,القاسي السفاح ماله شبيه ابدا قاسي بكل
      معنى للقساوه زينب المسكينه صارت بركه من الدماء شعرها كل دم لان اغلب الضرب براسها ولبسها تقطع برجلها اليسرى
      من قوة الضرب بالحزام الثقيل توقف عمران بعد ماشاف اخته كانها تحركت مشاعر الاخوه وفجئئه ينعاد له الشريط
      (الحقود حقود قالوا ايش قال شرف طيب مادام عندك شرف راقبها اهتم فيها شف طلباتها ولازم يكون عندك رحمه معليش قطعت عنكم لكن شسوي متفاعله
      (نصابه ومشت كذبتها)
      توقف عمران بعد ماشاف اخته كانها تحركت مشاعر الاخوه وفجئئه ينعاد له الشريط وتنعاد ذيك الصوره ويعيد الضرب
      فوزيه تقطعت شوي من لبسها من لمس الضرب لها كيف لو مقصود فوزيه بكت بقوه من شدة الم الضربه الغير موجهه لها
      وراح عمران بعد ماشبع من الضرب هذا القاسي
      فوزيه طاحت بجنب بركة الدماء تحرك اختها تمسكها:قومي قومي يازينب قومي ذببحك ذا المجرم قووووووووومي
      تبكي بقوه وهي منهاره اوديها للمستشفى تروح لعمران(وش تسوي وش حدك على المران غير الأمر منه)
      عمران وهو يبدل لبسه المليان دم اخته يكلم روحه لبسي لمسه دم هالعاهره لازم ارميه في اخس زباله ويضربه برجله
      فوزيه تفتح الباب وهي منهاره:تعال شيل زينب بنوديها للمستشفى بتموت بسررررررررعه
      عمران بكل برود وهو يتذكر المستشفى لازم يحققون:لا ماتروح للمستشفى
      فوزيه وهي تبكي:لان مافيه رجال يدافع عنها تذبحها وكل يوم تضربها
      عمران انقهر من كلمتها وراح لها مسك شعرها:اقولك اطلعي برا تراي مو ناقصك انتي وكلامك يالعانس
      فوزيه انجرحت من هالكمه لكنها طلعت وهي محزنه اكثر على حال اختها الي كانت فرحانه بوصول اخوها توقعت انه بيجيب لها اكل مو يشبعها ضرب
      ابو عبدالله تزوج وحده ثانيه بس مارزقه الله عيال لان العقم من زوجته ولا تزوج بعدها
      ابوعبدالله كلم عبدالله
      ابوعبدالله:الوووووو
      عبدالله:هلا يبه اخبارك
      ابوعبدالله:الحمدلله الف مبروك ياولدي على زواجك
      فرح عبدالله على كلمة ولدي:الله يبارك فيك يايبه وعقبال مافرحك بعيالي
      ابوعبدالله:عاد مابيك تكبرني وتخليني جد هههه
      عبدالله مستانس بالحيييييل:هههههههه بس يبه بشر بتجي لزواجي
      ابوعبدالله:انشالله بجي هو بعد اربع ايام صح
      عبدالله:وانت الصادق خمس ايام يبه
      ابوعبدالله:المهم ابيك تجي لشركتي بكره زين ابشوف ولدي ابي اتعرف عليك
      عبدالله:والله حتى انا يبه ابي اشوفك من غير الجرايد الي دايم تكون صورتك من الاوائل فيها
      ابوعبدالله:انشالله بكره تشوفني
      عبدالله:يبه
      ابوعبدالله:هلا
      عبدالله:انا افتخر فيك
      ابوعبدالله:مشكوووووور ياولدي بكره اشوفك ياولدي
      عبدالله اغلق الخط وهو مستانس بالمره ان ابوه معترف فيه
      ابوعبدالله (يحليله ولدي لهجته سعوديه واسلوبه لبناني مادري سوري هي وش جنسيتها من كثرهن نسيت المهم ان عبدالله مهجن)
      عمران راح ينام عقب التعب والمجهود الي بذله في الانتصار وضرب اخته علشان صوره(عاد بصراحه سؤال للكل ابي اعرف
      شعوركم اذا اختكم ولا امكم او زوجاتكم شفتوا صورها بنفس الطريقه الي شافها فيه عمران وش بتسوون بس هي مظلومه
      وتصويرها غدر مو بيرادتها زي زينب ابيكم اللكل يسأل نفسه هالسؤال ان كان شاب او بنت سعودي اوخليجي لان عادتتنا تقريبا وحده الكل)
      عبير وصلت عادل رفض ينزل لانه مقهور من حركات عمران وعبير قدرته
      نزلت عبير وودعته وراحت للمفاجئه قصدي المفاجعه بجد فاجعه يوم دخلت وشافت فوزيه جالسه تبكي بقوه عند اختها
      المليانه دم وضرب راسها الي مايناشاف من اللون الاحمر الي مصبوغ بالدم جنت عبير وراحت تركض علشان تجلس عند
      زينب الملقاة في الارض وتناظر فوزيه بنظرات حزينه مؤلمه
      عبير:عمران صح
      زينب حركت اصابعها فتحت عيونها بهدؤ وبتوسل وبكلام مقطع:انا ماسويت شئ
      فوزيه فرحت ان اختها صحت وهي بابتسامه حزينه وبكلام سريع:ايه انتي ماسويتي شئ هو ظالم وبيجيه يومه الله ياخذه يارب
      ويرحنا منه
      زينب:امين
      عبير خافت على عمران من دعوة المظلوم وتبي تبرر موقفه:لا انتي سويتي شئ يازينب امس في الاستراحه الشباب ينشرون صورتك وهو شافها
      وجن وهزئ الي في المجلس كلهم وعرفوا انها انتي وحتى فيه واحد اسمه سالم هوالي نشرها
      زينب شاخصه بصرها لعبير وتناظر بحماس:سالم صوري ياليتني مت انا السبب لا مو انا انتي السبب ياعبير انتي السبب
      لو ماعطيتيني الجوال كان ماصار الي صار انتي من جيتي وتجي المصايب معك
      عبير قامت وحاولت تداري زينب لانها مضروبه
      وفوزيه تناظر لعبير برجاء وكانها تتاسف
      عبير:اروح لغرفتي احسن عمران موجود
      فوزيه:ايه موجود
      تجي شغالة ام حسام للدور الثاني بتروح لغرفتها وتشوف غرفة حسام مشغل النور تمشي وتطيح الشغاله لان زجاجه دخلت رجلها طلعتها بخفه وشافت المنظر
      المرعب شافت ام حسام طايحه ومعها صوره
      الشغاله بسرعه تروح لغرفة حسام مافيها احد وشافت البيت مافيه احد راحت تحاول تقومها
      الشغاله:ماما ماما قومي وتحاول وتهز كتفها
      قامت ام حسام وراسها مصدع من البكاء والحسره الشغاله ساعدتها تقوم وراحت لغرفتها نامت وشاف الحلم ينعاد مره ثانيه
      تحلمت ان حسام يصارخ فوووووق ومن ورا الجبل يماه والله اني مظلوم ارضي على ابي رضاك يمه
      والله اني مخدوووووووووووووع الغدر يماه سامحيني
      عبير فتحت غرفتها وهي ميته خوف منه عمران تحرك شوي
      عمران:مين؟؟مين انتي فوزيه
      عبير بهدؤ تروح له:لا حبيبي انا عبير
      عمران مثل المجنون يقوم ويشغل الابجوره يتاكد:عبير كيف متى جيتي
      عبير:خليت عادل يجيبني كيف تسافر وتخليني خفت عليك
      عمران بهدئ:قالك وش صار بالاستراحه
      عبير ماتبي تعصب فيه:لا ماقالي وش صار
      عمران يحقق:طيب دامه ماقالك وش دراك اني هنا
      عبير:قلبي قالي هو قال ان عمران طلع زعلان من الاستراحه
      دقيت عليك مارديت وتصكه بوجهي عرفت انك هنا ليييييه رجعت وتركتني
      عمران مايبي يعلمها:حرام اجي لبيتي يعني
      عبير:لا حرام تخلي وحده تموت على التراب الي تمشي انت عليه الحالها
      عمران:كيف الحالك وانتي بين اهلك
      عبير ماتبيه يعصب وهي خايفه منه:عمران انا من دونك ولاشئ
      عمران تذكر مين السبب وغطى روحه في البطانيه:تصبحين على خير ابنام
      عبير تمسك ظهره:عندي لك مفاجئه
      عمران بصوت عالي:لاتقولينها زززززززززززززين مابي مفاجاتك خليها لك
      عبير خافت وقامت غيرت لبسها وراحت تاخذ شاور وبعدهاتنام وهي فرحانه انه ماضربها بس هوش يعني مشيها ياعبير
      عادل على طول على الرياض مأخذ وقت للراحه
      وهو يفكر بنوره ومقهووووووووووور علشانها هو يبين للكل حتى نفسه انه مايحبها لكن هو بجد مجنون نوره
      رامي:يووووووووووووووووه يابدريه بجد انتي بخيله
      بدريه وعيونها كلها نوم:هاه وش بخيله فيه بعد
      رامي:وش فيك تتكلمين بدون نفس
      بدريه:لانك ازعجتني من النوم يالمزعج
      رامي:افا حسابك معي الاسبوع الجاي مثل هالوقت
      بدريه وهي تتثائب:الله يعين
      رامي:اقولك باي جبتيلي النوم
      بدريه:ليه وش كنت ناوي تسوي قبل
      رامي:ابروح مع صديقتي
      بدريه هالمره صدقت:قل والله
      رامي:والله
      بدريه:لاتكلمني ولا اكلمك وتغلق الخط بوجهه
      رامي ارسل لها مسج(لييييييه ماخليتيني اكمل كلامي كنت ناوي اقول والله اني احبك بس انتي الله يهديك مطفوووووووووووووقه)
      بدريه ماتت ضحك على حركتها الغبيه وارسلت له مسج(تصبح على خير يا
      يا
      يا
      يارامي
      رامي فتح بسرعه ونزل مستعجل شاف اسمه حاف وقعد يضحك عليها اموت انا في الخجوله(بس رغم هذا حاقد على البنات كلهم لأنه يشوف خيانتهم بعينه
      الصباح عمران يقوم علشان يروح للعمل ويقطع اجازته وهو خايف ان عمه ابوحسام فنشه علشان حركته قدام الرجال واهانة عادل ولده
      عبير كانت نايمه وغاطسه في النوم ولا قامت ولاشئ
      عمران كان يبي يزعجها بس شاف برائتها وهي نايمه كانها طفله عمرها 6سنين مو عمرها22 سنه
      راح ولقى فوزيه قدامه ناظرته باستحقار ودخلت تذكرت ان زينب جوعانه ورجعت له
      فوزيه:ترا البيت فاضي من الاكل ولي انا وزينب يومين ماذقنا شئ
      عمران:احسن انشالله تموتون كلكم
      فوزيه تروح وهي تبكي مقهوووووووره ان مالها والي غيره كانت تتمنى ولي امرها الشيطان ولا هو
      عادل وصل للبيت هلكان يبي يرتاح
      ابوحسام وهو ناوي يطلع في الصباح
      عادل داخل للبيت ويسلم على ابوه:يبه عن اذنك ابروح انام لاني تعبان
      ابوحسام:طيب مانت رايح معي نستلم الجثه
      عادل طار النوم وطار عقله معه:اي جثه هاه وش قلت
      ابوحسام ببرود:ليه امك ماقالت لك ان حسام مات
      عادل وقف جامد ويطيح يتشنج من قوة الخبر والطريقه المفجعه بطريقه ابوه
      ابوحسام يهديه ويشربه مويا هو وشغالتين
      عادل قام وكانه هدئ:يبه حسام بجد مات تكفى قل قل لا
      ابوحسام:شفت الفضيحه مات بجرعه زايده يزيد ذنوبه انشالله
      عادل كان وده يضرب ابوه من اسلوبه القذر:لهالدرجه صار الموت عندك شئ هين هاه انت قاسي ماضيعه الانت
      حرام كلمة يبه لك حرام
      ابوحسام:برا لاشوفك
      ام حسام وهي نازله من الدرج وعيونها حمراء من الصياح:اطلع ياعادل وانا ابروح معك مالي قعده بهالبيت بيت القاسي المجرم
      ابوحسام:كملت حلو برا انتي ياثانيه تراي مو متحملك علشان سواد عيونك علشان سمعتي بين الناس الي شوهتيها انتي
      وولدك المدمن
      عادل يمسك امه وكل واحد بينهم منهار واخذوا فندق لهم لكن النجس ابوحسام سحب كل رصيدهم وطلعوا منه بسررررعه
      ام حسام بما ان مالها احد بالرياض الا ام رامي راحت لها مع ان عادل مو عاجبه الوضع الا انه راح بس كم يوم ويمشيها
      عناق حامي بين الاب وابنه بين عبدالله وابوه في الشركه وسلام حار واساله عن الحال
      ابوعبدالله مستانس ان ولده كبر:الحمدلله اني وصلت هاليوم الي اشوفك فيه رجال وبتتزوج قريب
      عبدالله:والحمدلله الي جاء اليوم الي اشوف فيه ابوي
      ابوعبدالله يطلع مفتاحين:خذ خذ ياولدي هدية زواجك
      عبدالله يبي يبرر موقفه:يبه والله اني ماجيت علشان اخذ منك شئ بس بغيت انك تحضر زواجي
      ابوعبدالله:ادري والله بس اذا تبيني احضر زواجك اقبل هديتي
      عبدالله اخذها:بس وشو هذا يبه
      ابوعبدالله:هذا مفتاح فله والثاني سياره اسكن فيها انت وزوجتك واذا تبي امك سكنها معكم
      عبدالله يبوس راس ابوه:الله يعطيك العافيه يبه بس هذا كثيرر
      ابوعبدالله:كل حلالي لك وانا مقصر بحقك كثيررررررررررررر
      العصر
      فوزيه سوت قهوه وكانت منسدحه زينب من التعب والضرب وفوزيه تصب القهوه لعبير وعمران
      عبير:لاشكرا مابي انا ممنوعه عنها
      فوزيه:ومين الي مانعك
      عبير تبيي تسمع عمران:الي مانعني الدكتور علشان مايضر الجنين لاني حامل
      فوزيه:والله مبروووووووووووووك
      عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه
      كيف بتكون ردة فعل عبير علشان تبرر الموقف؟؟؟
      وكيف بتكون حياتهم مستقره ولا غير مستقره؟؟؟ بذات وانه ماعلمها؟؟
      زينب وش بيصر لها عقب الضرب يمكن تنجن لان اغلب الضرب براسهها؟؟
      وهل نوره وعادل يتقابلون مره ثانيه ويتكلمون بما انهم ببيت واحد؟؟؟
      ابوحسام تتوقعون يصبر يعيش بروحه ولا يتزوج ولايرجع ام حسام؟؟
      كيف بتتلقى عبير وعمران نباء وفات حسام يمكن عبير تسقط من الهبله والمصايب المتكرره والمنوعه؟؟

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53

        التكمله
        عمران وقف وباعلى صوت من العصبيه:وليه انا اخر من يعلم ولا انا مو ابوه(عمران صار يشك بالكل عقب اخته)
        عبيربحسره ودهشه:لا مو معقول انا مو مصدقه الي اشوفه بدال ماتفرح تتهمني بالخيانه
        عمران وهو مستسلم:طيب ليش ماقلتي لي انا اسمع الخبر حالي حال فوزيه
        عبير:انا امس قلت لك ان عندي مفاجئه وانت قلت مابيك انتي ولا مفجائتك واللحين سويتها بهالطريقه توقعتك بتفرح مو تقلب على
        فوزيه:شفيكم هدوا شوي اعصابكم
        عمران يناظرها بحقد:انتي مالك خص هذي خلافات بين زوجين ولا نسييييت ويلمس راسه انتي وش دراك لانك مو متزوجه ولا راح تتزوجين
        فوزيه تاثرت من هالكلمه وطلعت بسرعه وراحت تبكي مهما كانت بنت وتتاثر بهالكلام
        عبير:حرام عليك وش فيك عليها هذي مهما كانت اختك ولازم تحترمها
        عمران معصب:مب انتي الي تعلميني الاحترام متى كشفتي ووين؟
        عبير:كشفت اول ماجينا للرياض امي غصبتني بعد ماشافتني تعبانه
        عمران يكتف يدينه وكانه محقق:طيب ليه ماخذتي موافقتي تروحين من غير استئذان اصحي انتي متزوجه ولازم تاخذين موافقتي
        عبير:انت ماكنت فيه
        عمران:والجوال وين راح
        عبير:انا كنت شاكه اني حامل ولاأستخدمت الجوال خايفه على(وهي تلمس بطنها)الجنين
        عمران:طيب ليه ماقلتيلي بعد ماجيتي
        عبير:لاني ابي اخليها مفاجئه وقلت لك عندي مفاجئه قلت مابيك انتي ولا مفاجئاتك
        زينب تترقب وتناظر وهي تهز راسها بأسف وتتكلم بصوت مسموع هادئ:الله يعينك عليه ياعبير بيعذبك ويعذب الي في بطنك
        عمران اول ماسمع صار مثل الثعبان الي شايف له فريسه ويبي ينقض عليه بسرررررعه راح لها بسرعه يبي يطلع
        حرة عبير فيها عبير بسرعه راحت له ووقفت قدامه وتناظره نظرة رجاء:الله يخليك لاتسوي لها شئ الي فيها كافيها
        عمران ويحاول يبعد عبير طاحت عبير وتصارخ وهي تبكي:لاتلمسها الله يخليك لاتضربها
        عمران استغرب من دفاع عبير لاخته القاسيه معها:علشانك بس هالمره
        ويمسك يد عبير ويحاول يقومها تقوم عبير وتبتسم له وعيونها كلها دموع:مشكور حبيبي ويروحون لغرفتهم
        زينب مستلقيه على الارض من التعب والضرب الي جاها من عمران وصارت تتكلم بتثاقل واثار الضرب زادت في كل مكان بجسدها
        فوزيه تطق الباب
        عمران:اكيد هالفوزيه المزعجه
        عبير تحاول تسكته وبصوت خفيف:خلاص انا بروح اشوفها
        فوزيه بصوت خفيف ونظرات رجاء:عبير ممكن تجين شوي
        عبير راحت لها:هلا فوز بغيتي شئ
        فوزيه تاخذها وتروح ورا البيت المجود في البر او صحراء :عبير عندي طلب الله يخليك سويه وساعديني فيه
        عبير خافت تكون داهيه جديده او مصيببه:وشو وانشالله اساعدك فيه اذا كنت اقدر
        فوزيه:خلي عمران يجيب اكل نواشف جبن وقشطه وفول ومن هالاغراض
        عبير انفجرت بالضحك:ههههههههههههههههههههه والله انك داهيه يافوز جايبتني ورا البيت علشان تقولين لي اشياء العاديه
        فوزيه جاده وبترجي:صدقيني زينب بتموت لها ثلاث ايام ماكلت
        عبير:وشو ثلاث ايام حنا وين بافريقيا بجد والله كيف
        فوزيه:البيت ناقصه اغراض واجد وماجابها ويوم قلت لعمران عاندني وحلف مايجيب
        عبير:خلاص ولا يهمك اخليه يجيب اللحين بس اسمعي مو معناته انه يطيعني بسرعه تراه يالله ويالله يروح
        فوزيه:مشكوووووووووووره حياتي انا مادري وين اروح عن جمايلك
        عبير:يالله تعالي بنشيل زينب نوديها لغرفتها علشان اذا سالني اقوله نشيل زينب
        فوزيه:عليك نور
        راحوا لزينب لقوا ينزف انفها دم من جديد ارتاعوا انهبلو راحت عبير بسرررررررررعه للفريزر تجيب ثلج واخذت كلينيكس
        وحطوه عليها
        عبير تعرف بالاسعافات الاوليه احسن من فوزيه:ارفعي راسك يازوزو ارفعيه
        زينب تحاول ترفع راسها بتثاقل وتساعدها فوزيه: وحطوا الثلج عليها الى خف النزيف وشالوها عبير تحاول تشيلها
        بس ماتبي تأذي الي في بطنها
        وفوزيه شالت بكل حماس وبكل قوه عندها وحطوها في السرير وكان عمران يترقب كل شئ من اول مانزفت زينب
        صحيح تعاطف معها وتقطع قلبه على اخته لانها بجد تكسر الخاطر لكن عبير سوت الي هو يتمنى انه يسويه
        طلع عمران ونزلت من عينه دمعه متمرده تهز رجولته ومسحها على طول علشان ماحد يشوفها لكن شافته وحده تحس في كل نبضه ينبضها وكل الام جارح يحس فيه
        عبير تمسك يده وهي مبتسمه: لاتمسح دموعك خلها شوي تلين قلبك حرام عليك رح لها راضها بكلمه وحده مسكينه الي شافت مو قليل
        عمران:مو انا الي اراضي احد
        عبير:مو الغلط انك تراضي!! الغلط هو انك ماتسامح الكل يخطي وربي يسامحه اذا تاب كيف انسان حنا بشر لنا احاسيس ولنا مشاعر روح سامحها حرام عليك خلها تحس
        ان فيه احد يهتم فيها هي ماكلمت واحد الا لانها فاقده التعامل الزين معها اقولك( توقف عبير لانها تحس بغثيان وراحت على طول للمغسله
        عمران لحقها:وش فيك سلامات تحسين في تعب
        عبير:لا تعرف الوحام
        عمران ابتسم وهو مكتف يدينه:يعني بتجيبن لي ولد بعد كم شهر
        عبير:اها ويمكن تكون بنت
        عمران:الله يعينك ياعبير على وعلى مصايبنا الي كلما تزيد ماتنقص
        عبير:انا كلي فداء لك انت ومصايبك
        عمران ابتسم وهو يناظر لها بحنان لكن عبير ماتحب هذي النظره لانها تشوف ان ذي النظره نظرة شفقه مو حب
        عبير:جوعانه ياعمران
        عمران:امري تدللي وش تبين
        عبير:اممممممممممم ابي نواشف جبن وقشطه وفول وعسل وكل شئ احس اني مشتهيتها لو ماتجيبه خلال نص ساعه بتنسد نفسي
        عمران:لهالدرجه وبذا الوقت اللحين الساعه 1 الصبح
        عبير:ايه انا اول اكذب الي يتوحمون واقول انه وهم لكن اللحين ابي بسرعه جيب بليزززززززز
        عمران يأشر على عيونه:من عيوني الثنتين لأم عقاب
        عبير:مين!!!!!!!!!!
        عمران:اقول ام عقاب
        عبير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حشى قضت الاسماء
        عمران:وانتي اي اسم تبين اذا ولد
        عبير:اممممممممممممممممممم ابي عامر عمران
        عمران:ليه وش معنى
        عبير:ابيه يلعوزني مثل ابوه
        عمران مو مصدق:انا بصير ابو وناسه(باس راسها وراح للبقاله علشان يجيب النواشف للعبير مايدري انها لزينب
        عبير قاعده تفكر معقول سالم الي في الاستراحه هو سالم الي تعرف على زينب مو معقول بجد غريب وش ذي الصدف
        الحمدلله ان عمران مانتبه والا يمكن ذبحه اقول خلني اروح لزينب احسن من الافكار الي بتموتني وتتعب ترجع على طول للمغسله
        المسكينه ماتتحمل
        عادل يبكي من قلب على حسام ورامي بجنبه يهديه
        عادل:انا لازم اشوفه لازم اللحين هو بأي مستشفى
        رامي قال له وعلى طول مشوا بس عادل سبق رامي وطلعت في وجهه الوجه الملائكي الي خلاه ينسى طعم النوم
        نوره بحزن وبرقه كالعاده:عظم الله اجرك ياعادل
        عادل يناظر لها وعيونه حمراء من الصياح ويروح ويخليها ومايرد عليها بس كل إلي سواه ناظرها نظرة عتاب
        نوره على طول راحت لغرفتها الاوله وبكت كثيررررر على حال عادل بس نظرته الي مجرد ثواني حكت لها قصص ورويات
        مالها نهايه وتذكرته وهي طالعه من الكوفيرا قبل ثلاث سنين وزياده وكيف خاف عليها
        وكيف كان يغني لها ويحرجها ويكيف كانت تحبه بس سرعان مانتهت مشاعرها اول مادق جوالها على نغمة عبدالله
        نوره ببرود:هلا
        عبدالله:ياهلا بهالصوت شلونك بس وش فيه صوتك تبكين
        نوره:لا مافيني شئ الحمدلله بس وينك مقفل جوالك
        عبدالله:تصدقين ابوي رضى على
        نوره:كيف
        عادل وهو رايح للمستشفى يشوف حسام قرر يدق على عمران وهو ناسي السالفه وكيف هزائه
        عمران يناظر الرقم مستغرب شاطارئ عليه:الووووو
        عادل:اهلين عمران
        عمران:وش فيه صوتك صاير شئ
        عادل:ايه حسام اخوي عطاك عمره
        عمران:والله الله يرحمه طيب كيف
        عادل:مايبي يقوله علشان اخوه مايصير شماته مادري والله كيف بس ابيك تبلغ عبير لاني ماعرف للمواقف ذي
        عمران:كيف اقولها هي ماتتحمل اخاف تسقط ولا شئ
        عادل:دبر حالك انا قلت لك وبس يالله مع السلامه
        عمران"انشالله والله يعينك على فراقه مع السلامه
        عمران يفكر(اللحين كيف اقولها اخاف تسقط لازم اوديها للمستشفى الى احس انه ثبت وبعدين اقولها
        عبير وهي عند زينب وفوزيه
        عبير:هونيها وتهون خلاص الي صار صار يازينب
        زينب تبكي بانين يقطع القلب:بس وش ذنبي ليه ينشر صوري هو حلف انه يمسحها على طول
        عبير:بس انتي متاكده انه ماطلع معك
        زينب:والله ماطلعت بس انا شفته عند المدرسه وعطاني هديه الله ياخذه ولا يوفقه
        عبير ماتحب احد يدعي على الثاني:لاتدعين عليه ربي بيعطيه جزائه
        فوزيه:اخخخخخخخخ عمري الشقي طوووووووووووووووووويل
        عبير:بس ربي يوريه في الدنيا قبل الاخره
        عمران دخل للبيت وهو متورط كيف يقول لعبير الي ماتتحمل شئ دخل غرفة النوم:هذي وين راحت عبير ياعبير
        عبير سمعت:عن اذنكم جاء عمران
        راحت عبير بسرررعه له:هلا حبيبي بغيت شئ
        عمران:اها خوذي هذي كل انواع النواشف الي في السوبر ماركت
        عبير:يعني رحت للبريده بس امداك تجي بسرررعه
        عمران:اقولك روحي كولي بسرعه لاني بسولف معك
        عبير:طيب اجيبلك شئ معي
        عمران بابتسامه باهته:لا شكرا بس كولي
        عبير:فيك شئ صح
        عمران خاف انه ينفضح:وش فيني بالعكس ولا شئ بس بسرررررعه روحي كولي
        عبير:حاضر
        عبير اخذت الاغراض بالمطبخ :فوزيه يافوزيه تعالي
        فوزيه:نعم جاب الاغراض الحمدلله مشكوره عبور
        عبير:العفو يالله خوذي ووكلي اختك
        فوزيه وعبير يزينون النواشف بصحون ويجهزون عصير لزينب
        عبير:اساعدك يعني اشيل معك
        فوزيه:لامشكوره حبيتي انا بشيله الحالي
        عبير تتأمل كلمة حبيبتي الي عمر عمران ماقالها وهي ماتبيها الامن عمران
        عبير:خلاص انا بأكل شوي واروح لعمران لانه يبيني
        عادل:لاتكفى بس ابشوف اخوي واطلع
        المسؤل عن الموتى:والله ماقدر شف الساعه 2 الفجر ماقدر مو بيدي
        رامي يطلع فلوس يبي يرشيه:خذ وخلنا نشوفه
        المسؤؤل/لا ياشاطر الحركات ذي مب عندي
        رامي:طيب الله يخليك بس يشوف اخوه ويروح تكفى
        المسؤل بعد ماستسلم لهم لانهم ساعه يحاولون فيه:يالله تعالوا معي
        رامي وعادل فرحوا مو كانهم بيشوفون ميت:يالله
        شغل انورا الغرفه المظلمه وشاف الارقام رقم حسام محمد هو 12 وهي عباره عن ادراج طووويله
        رامي وعادل ارتاعوا من شكل الصناديق او الادراج الطويله
        فتح ثلاجة الموتى الي موجود فيها حسام وياليتهم ماتوا ولا شافوه
        عادل يناظر وعيونه شاخصه كانه بيموت من هول النظر حسام مثلج كل جسده ووجه متفحم ويدينه سود والثلج طاغي عليه
        المسؤل:خلاص شفتوه اطلعوا
        عادل بكل ثقه وكانه يبي يقنعهم:لا هذا مو أخوي مو حسام انا متأكد
        المسؤؤل:خلاص اطلع وأقولك سالفته
        عادل طلع ورامي يبكي مو مصدق
        المسؤؤل:للأسف حسام مافيه احد اكتشف موته الا بعد ثلاث اسابيع وكان سبب وفاته جرعة مخدرات زايده
        عادل طاح ماتشيله اعظامه::طيب اقدر اشوفه مره ثانيه
        المسؤؤل:هو حلا افتحه كل دقيقه
        عادل:الله يخليلك اخوانك بس اشوفه النظره الاخيره
        المسؤل:تراي مو فاضي لك
        رامي وهو يبكي يقوم عادل:قم الله يرحمه
        عادل مو مصدق يناظر بنظرات تائهه ومو مركزه على شئ واحد ويمسك المسؤؤل:الله يخليك ابشوفه اخر مره
        المسؤؤل تعاطف مع عادل وفتح له التابوت مره ثانيه لكن هالمره عادل انفجر صياح من شكل اخوه المريع المرعب إلي ماكان يتوقعه ولا في الخيال
        عمران ينقي كلمات يقولها لعبير علشان ماتنصدم ويصير شئ في الجنين الي في بطنها يعني مو لله
        عبير تروح له وهي مبتسمه:الحمد لله اكرمك الله حبيبي
        عمران:صحتين لكن عندي لك خبر مو زين راح يأثر فيك بس لاتنصدمين
        عبير تحولت ابتسامتها الجذابه الى ملامح فيها الف سؤال وسؤال!!!صاير شئ
        عمران:انتي تعرفين ان الموت مكتوب على كبير وصغير شاب وشابه
        عبير مستعجله:طيب مين مات ابوي امي مين قل بسررررعه
        عمران:لا واحد من اخوانك
        عبير بتحطيم:مين عادل ولا حسام لاتقول عادل حادث كيف بسرررررعه قل تراي مو قادره اتحمل
        عمران:هدي اعصابك ترى مايصلح لك الانفعالات
        عبير:انا السبب عادل بحادث بعد ماجابني صح
        عمران:لأ
        عبير كانها ارتاحت لانه لو صار عادل ماراح تسامح روحها ابدا
        عمران:حسام عطاك عمره
        عبير تفاجئت بس مانزلت من عينها دمعه وحده كل الي قالته:الله يرحمه هم السابقون ونحن الاحقون
        عمران شافها محطمه نفسيا وشكلها يكسر الخاطر راح ضمها
        عبير:ابعد عني انا ادري وش الي موته انت السبب وابوي
        عمران يداريها:طيب كيف
        عبير:لان مافيه احد استقبله بعد ماتعالج واكيد مافيه احد استقبله الا اصدقاء السوء الي قبل
        عمران استغرب من افكارها:الله يرحمه وعظم الله اجرك ياعبير ويهون مصيبتك
        عبير:تسمح لي اجلس برا شوي
        عمران:ووين برا قصدك برا البيت بس برد
        عبير:ايه ابي اجلس لحالي شوي
        عمران استسلم:خلاص روحي
        عبير:طيب تصبح على خير
        عمران استغرب من برودها هي طول عمرها ملكة الصياح والبكاء وتبكي على اتفه شئ مو معقول طيب ليه ماتصيح اللحين
        اقول خلني اراقبها من بعيد شوي حتى لاتسوي بروحها شئ
        عبير راحت تجلس في الكرسي الخشبي الي بجنب الشجره الخضراء التي تتراقص اوراقها من شدة البرد
        تتكلم عبير بصوت مسموع كانها تشكي لاحد يالله قبل سنه مات اغلى عم لي واللحين حسام مين بقى لي الله يرحمكم يأغلى اثنين على قلبي
        يالله ياحسام حركاتك وانت صغيرحركات مراهق وفي المراهقه صرت رجال ماعشت مراحل طفولتك ويوم كبرت صرت ياخوي مدمن ليييييييه
        يارب صبرني اه كيف يموت وليه
        عمي ياعمي اشتقت لك لو بيدي كان رحت للقبر وزرتك وشكيت لك لان مافيه احد يسمعني في الدنيا الا انت
        عمران يسمع ودموعه تنزل لانه حس بثقل معاناتها وحبها وشوقها لعمها
        وهي جالسه نزلت راسها في الكرسي على جهة اليمين وحشتوني ياعمي وياحسام وانا اقول ليش ماترد على جوالك اظنك ميت
        بس كيف انت مت في حاث ولا سكته ولا مقتول اخ منك يادنيا مابك راحه اخخخخخخخخخخ
        يالله كم لي شهر ماشفتك ياعم لي 13 شهر كان ودي ابشرك اني حامل بس ماراح اسمي ولدي باسمك لانه ماراح يصير زيك
        ومثل صفاتك انت نادر ياعمي نادر( اللحين الي نزلت دموعها)بس دموع مابكت
        ياعمي عندي لك شعر وابيك تسمعه زين عمي ابيك تقولي رايك فيه بما انك شاعر اسمعني ياعمي
        مر على وفاتك سنه تلوى السنه
        لكني مانسيتك يابعد كل ناسي
        وأصبح القلب شكل وتوقف عن الرنه
        واصبح الجسم شكل من غير احساسي
        انشالله اتقابل معك في الجنه
        ولاتبين الامك بالعرض والحسابي
        تدري لييييييه اخذك القدر منا
        لانك عزيز نادر بكل المجتمعاتي
        وتدري ليييييه ابين الفرح واخفي الحره
        لانك انشالله بمنزلة الشهدائي
        ياعمي ياغلى عم في هالدنيا ارثيك بدمعي_ بحزني_بأهاتي
        ماوفي بحقك لو اقول انك تسوى هالدنيا
        ويلعن ام الغلا الي مايبين الا بعد مافارقت الحياتي
        تعال ياعم وشف وش صار بهالدنيا وكيف تغيروا الناس وكل المتجمعاتي
        وتدري ان موتك بالنسبه لي نعمه
        لانها هانت بعدك كل المصايب والبلواتي
        تعال ياعم او عفوا انا الي بجيلك وبحكيلك كل معاناتي
        عمران اخر بيت قالته بكاء بقوه وخاف كثيرررر على عبير
        عمران راح لها بسرعه وشالها لانها منزله راسهها على الكرسي وضمها:عبير لاتضغطين على روحك ابكي
        عبيربكت بقوه:ليش مات حسام
        عمران وهو يبكي معها مهما كان صديقه ونسيبه واخو الي يحبها ولا يبي يبين لها شالها عمران واخذها لغرفتهم وخلاها تنام
        وغطاها لكن بعد خمس دقايق راحت للمغسله بسرررررعه
        عمران لحقها:وش فيك
        عبيروهي تغسل فمها:مادري تعبانه من الحمل
        عمران ياخذها ويخليها تنام الى نامت تحلمت
        ان حسام وعمها ابراهيم ماسكين يد بعض وهم يبتسمون وعبير تناظر لهم وهي تحرك يدها
        عبير:عمي حسام اشتقت لكم
        عمها وحسام:تعالي
        عمران قام من صراخ عبير
        عبير بصوت عالي يزلزل الغرفه:عمي حسام اشتقت لكم
        عمران يقوم عبير:وش فيك تصارخين
        عبير تقوم وهي مبتسمه وتتكلم وهي مو بوعيها عمران انا اشتقت لحسام وعمي وهم يبوني
        عمران رجعها تنام وسمى عليها وخلاها تنام
        وغطى في نومه هو الثاني بس وهو خايف على عبير
        بدريه خربت شوي وماصارت متدينه زي قبل خربها رامي وخواته صارت تسمع اغاني وصارت اكثر متفتحه
        ابو بدريه:كيف تسمعين اغاني يابنيتي
        بدريه:يبه مين اللحين مايسمع عادي ويبه انا قررت انا ورامي انا ندخل التمريض انت تدري اخذت حتى الموافقه
        بس انا رفضت بالنهايه
        ابوبدريه:ورامي عنده شهاده تمريض
        بدريه:ايه دارس في الصحيه وخلاص قررنا نتوظف سواء وش رايك يبه
        ابو بدريه:اللحين انا مو مسؤؤل عنك
        بدريه:وتدري انا اخرنا وقت الزواج صار بعد شهر
        ابو بدريه:ليييييييييييييييه
        بدريه:لان ولد عمه مات الله يرحمه والحمدلله انه تاخر انا ودي اتاخر شوي لان ماجهزت اغلب الاغراض
        ابوبدريه:الله يرحمه
        ابوحسام استلم جثة ولده ودفنوه كثيررررررر من الناس الي يتمصلحون مع ابو حسام وابو رامي دفنوه بعد صلاة العصر
        عبير:عمران ابي ادق على اهلي بس كيف
        عمران:شوفي انا بدق على عادل من بعيد وأساله عن كل شي وانت تسمعين
        عبير:خلاص يالله
        عمران:السلام عليكم
        عادل بصوت حزن:وعليكم السلام
        عمران:عظم الله اجرك ياعادل
        عادل:اجرنا وأجرك
        عمران:عبير عندي محزنه على وفات اخوها وهي ماتقدر تكلمك لانها يضرها ذبذبات الجوال
        عادل:الله يصبرنا ويصبرها
        عمران:هي تسمعك اللحين
        عبير من بعيد:هلا عادل عظم الله اجرك
        عادل:اجرنا واجرك
        عبير:كيف مات ومتى
        عادل:مات من جرعة مخدرات
        عبير حطت يدها بفمها وتشهق:هئئئئئئئئئئئئهئ
        عمران انهبل
        عادل وهو يبكي:مات من ثلاث اسابيع ولا احد اكتشف موته الى قبل اربع ايام
        عبير:طيب هو تعالج
        عادل:شفتي شلون لان مافيه احد استقبله غير شلة الفساد ورجعوه للمخدرات الله ياخذهم
        عبير سكتت وراحت عند السريرتبكي:ليه المصايب تجي ورى بعض لييييييه
        فوزيه جت لعبير بتعزيها وهي عند الباب:عظم الله اجرك ياعبير وانشالله تكون هذي اخر مصايبكم
        عبير:جزاك الله الف خير
        انتهى العزاء وخلصت 3 ايام وخفت المصيبه وهدئت عواصف من الغضب وامطار من الدموع وعادل صار طبيعي
        ام رامي:لازم يانوره نأجل زواجك
        ام حسام:والله ماتجلونه رامي قلنا معليش لكن نوره والله ان يكون زواجهالخميس الجاي ولا يتغير مو كفايه اجلنا اسبوع
        نوره:والله براحتكم الي تسوونه انا حاضره فيه
        رامي:الطريق يانوره عادل بيطلع
        نوره طلعت وجلسوا رامي وعادل عند الحريم وهم متغطيات
        رامي:اسمع ياعادل انا بروح اسافر يومين بس للشرقيه وأجي لاتستحي البيت بيتك
        عادل:طيب بسافر معك انا ماعندي شئ
        ام حسام وهي حزززززينه:والله ماتسافر حلوه ذي مين بقى لي
        عادل يأس:خلاص ماراح اسافر اقدر اطلع غرفتي يام رامي
        ام رامي حتى ماتحسسه انه غريب:اسمع اطلع بأي وقت وانزل بأي وقت ماعليك الا تقول ياولد
        عادل:مشكوووووووووره يامرت عمي طلع عادل ودخل غرفة رامي واخذ العود وقعد يغني ياحزن او فراق وهو مره يفكر بحسام ومره في نوره
        نوره تسمع صوته وكل مره تشتاق له ولجلسات ايام زمان
        نزلت نوره للمطبخ
        وعادل راح للتواليت(دورة المياه)لانها برا عن الغرفه مو متصله فيها
        ابوحسام يكلمه واحد اسمه ابو سعود
        ابوسعود:يابو حسام احسن لك ساهم في المصافي والله احسن لك
        ابوحسام معصب:لاتقول يابو حسام زين وعناد فيك ماراح اساهم في المصافي ولا المراعي
        وراح وهو زعلان وهو يتحرطم ابو ابوحسام مايدرون ان اسمه عار على واني مصلي عليه بس علشان مركزي مايهتز
        اووووووووووووووف
        رامي ماسافر للشرقيه اخذ له شقه علشان يروح ويجي على كيفه لانه مشتاق لبدريه والله يعلم وش نهاية هالشوق
        رامي راح لبيت بدريه
        بعد السلام والكلام
        رامي:والله ياعمي انا ملكة على بدريه وودي اطلع انا وياها نتمشى ونتعرف على بعض اكثر دام زاجنا مطول
        ابو بدريه:انا ماقول شئ انت اللحين اعتبارا زوجها وتقدر تأخذها للبيتك اللحين
        بدريه تطلع لهم وهي انيقه من غير اي تكاليف بالكشخه لانها نعومه جذابه تدخل وتشوف رامي وترجع لانها بس بالتلفون تكلمه ولا ماتطلع وياه
        ابو بدريه:بدريه تعالي ماقدامك احد
        بدريه:طيب بجيب جلبابي
        ابوبدريه:تعالي من غير شئ ماقدامك الا زوجك
        بدريه وهي مستحيه:السلام عليكم
        رامي مسوي نفسه خجلان:وعليكم السلام اخبارك بدريه
        بدريه:زينه وانت اخبارك وليه ماعلمتني انك بتجي
        رامي:اخباري انك اللحين تروحين تلبسين عباتك وتتطلعين معي لان ابوك وافق
        بدريه:لا ماقدر بعد الزواج واللحين الوقت لليل
        ابو بدريه:عادي يابنيتي هذا صار زوجك بسنة الله ورسوله
        رامي:يالله عاد عن الدلع
        بدريه لبست العباءه وطلعت بس هي ماتبي تروح معه إلا بعد الزواج
        وكان ينتظرها رامي كانت بتركب ورى
        رامي:اقولك عن الدلع واركبي قدام خير شايفتيني سواق
        بدريه مستحيه بشكل مو طبيعي
        اخذها وراحوا مكان بعيد عن الناس
        عادل ونوره تقابلوا في مكان بالصاله الي فوق الكل يناظر الثاني نوره بشكلها الملائكي
        نوره بتمشي لكن عادل بعد ماشافها وقفها
        عادل وهو حزين:لاتروحين لاتروحين مو كافي فقدت اخوي افقدتك انتي بعد لا الله يخليك لاتتزوجينه
        نوره واقفه متفاجئه من جرائه عادل لانها اول مره تصير:خلاص ياعادل الله يوفقك مع وحده غيري
        رامي وقف عند اخر سوبر ماركت اخذ منه اغراض بعد ماخذ العشاء
        بدريه:وش فيك وقفت طيب اللحين شاري عشى وبعد بتوقف لاتروح انا خايفه لحالي
        رامي يمسك يدها:لاتاخفين انا معك
        بدريه على طول ابعدت يدها وهي ميته رعب من الروحه ذي
        رجع رامي بسررعه
        وراح لمكان بالثمامه في بر بوسط الاسبوع مافيه احد ابد وشكله مررررعب لانه راح ورى الشاليهات يمكن لويمشي
        شوي وصل للشرقيه من بعد ذا المكان
        بدريه:ليه رحت بعيد نبي نكون بجنب الناس
        رامي:طيب اكشفي غطوتك
        بدريه:لا خايفه
        رامي:من مين
        بدريه:احد يشوفني
        رامي:لاتخافين انا بكون احرص منك عليك
        بدريه كشفت والشباك مفتوح ويتطاير شعرها البني يمين وشمال وعطرها المميز هي تعطرت علشان ترضي رامي
        لانه هو الي اهداء لها هذا العطر
        نزلوا وفرش السجاده رامي جلسوا ورامي عيونه ماتفارق بدريه
        بدريه:وش رامي اول مره تشوفني
        رامي:ههههههههههه انتي كل يوم احلى من اليوم الثاني وانا ماشفتك إلا مره وحده يعني ماشبعت منك
        بدريه تبي تضيع السالفه لانها حييييييل مستحيه:طيب ماقلت لي عن التمريض وش صار فيه
        رامي:وافقوا لي ولك بنفس القسم وش رايك
        بدريه:مشكوووووووووووووور رامي بجد انا طايره فرح
        رامي وهو يقرب لها:وانشالله فرحك دوم
        بدريه تبعد شوي عنه
        ورامي يمد يده لخدها:لاتبعدين انتي اللحين زوجتي يعني عادي
        بدريه خافت:لا انا ماعترف بالزواج الا اذا تحدد
        ورامي قرب وقرب
        ومافيه اثنين الا ثالثهما الشيطان
        نوره محزنه على حال عادل ومتأثره من كلامه
        بدريه وهي تبكي:حرام عليك انت وش سويت
        رامي:عادي اللحين انتي زوجتي
        بدريه:لا اكيد انت بتتركني انتوا يارجال اذا اخذتوا وحده وشبعتوا منها ترومنها وتنسون كل شئ
        رامي:بس انا احبك
        بدريه:انت حبيتني وبكره بتتركني زي باقي الرجال
        رامي يجيب العشاء:طيب تعشي
        بدريه:مالي نفس ابي اروح للبيت
        هل نوره تتقتنع بكلام عادل وتنسى عبدالله؟؟؟
        كيف بيكون حمل عبير ووش المشاكل الي بتواجهها يمكن يتشوه الجنين من الهبله بوفات اخوها؟؟
        تتوقعون رامي يتخلى عن بدريه؟ واذا تخلى عنها وش بتسوي بدريه؟؟وكيف بتشتغل هي ورامي مع بعض؟؟
        هل عادل ونوره بييتقابلون مره ثانيه؟؟؟وكيف بتصير الاحداث؟؟

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54

          *الجزء الاخير*


          التكمله///
          راحت بدريه للبيت وهي تبكي وخففت دموعها شوي علشان مايشوفها ابوها وتضيق خلق ذا الشايب
          شافت البيت مافيه الاضوء خفيف في الصاله وابوها مو موجود نايم
          تمشي بدريه بخفه تمشي بأطراف اصابيع رجلها وهي خايفه
          كانها تسرق او كانها طالعه من ورى ابوها وراحت لغرفتها وفجرت السكاكين الي تطعنها في كل جزء بجسدها وتبكي تبكي
          مقهووووره انها خلاص ماصارت بنت اخخخخخخخ ويمكن بكره يتخلى عني بعد لا يارب لاتخليه يتخلى عني ابضيع
          لو يتخلى عني تحس بدوخه احسن لي انام انا تعبانه
          في الصبح عبير جالسه كالعاده على الكرسي العتيق الخشبي وهي تلمس الشجره المخضره وهي مستانسه مرتاحه بشكل
          لانها خفت المشاكل شوي عنها هي وعمران وخواته
          يطلع عمران من الباب الخلفي
          عبير بصوت عالي بس رقيق(مادري كيف تجي عالي ورقيق يالله معي كل شئ يصير):عمران عموري
          يناظر عمران وماله خلق لها وهو بعيد عنها(يافرحه ماتمت ياعبير):هاه وش تبين
          عبير تكلم بصوت خفيف:اها شكل المزاج متعكر الليوم يالله احسن اروح له واروقه بكم كلمه
          عمران وهو يشغل سيارته
          عبير واقفه وهي لابسه بنطلون جينز ووبلوزه قصدي بدي ابيض كان لبسها مريح مو مزعج:صباحوه
          عمران:الناس تقول صباح الخير
          عبير:وولا يهمك صباح النور
          عمران:بلا استهبال ووش ذا اللبس اقولك هذا لبس عيال
          عبير:بس اللحين هذا لبس البنات
          عمران:خواتي يلبسون كذا
          عبير:لا
          عمران:طيب غيريه مابي خواتي يطبقون الي تسوينه يالمسترجله
          ويحرك السياره ويطير فيها للشغله
          عبير:هههههههههههه انا مسترجله
          تروح عبير لغرفتها وتناظر روحها بالمرايه:بسم الله على من كل الرجال والبنات المسترجلات كل هالرقه ومسترجله بجد
          ماعندك سالفه يابو عقاب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          فوزيه تشوف باب الغرفه مفتوح وتناظر عبير وهي مستغربه:عبير تكلمين روحك وتضحكين بعد
          عبير تشهق:انتي من متى وانتي هنا
          فوزيه:من ابو عقاب
          عبير:تصدقين عمران يبي يصير ابو عقاب وش رايك
          فوزيه:ونعم الاسم
          عبير باستهبال:بجد ماعندك سالفه قضت الاسماء وش ذا الاسم المقرف بجد اسمحيلي ماعندكم ذووووووق
          فوزيه بجديه:اقولك عبير احترمي نفسك لاتسبين هالاسم
          عبير حست ان فيه سر بذا الموضوع:ليش؟؟؟؟؟؟
          فوزيه:هذا اسم ابوي
          عبير تبلع ريقها ويتلون وجهها من الخجل:انا اسفه ماكنت ادري ونعم الاسم وش احلى من ذا لاسم بجد ماعنده ذوق الي مايسمي عقاب
          تدرين وش ميزته
          فوزيه وهي تضحك على تصرفات عبير:وش ميزته؟؟؟؟؟
          عبير:حتى اذا زعلت عليه اقول هذا بلا ابوك ياعقاب!!!!!!!
          فوزيه:اصحي ابوك مو امك ههههههههههههههه
          بدريه تدق على رامي مايرد وبعدها بنص ساعه دق
          بدريه:الوووووووووووووووو هلا رامي
          رامي:شوي شوي لاتطلعين لي من السماعه
          بدريه:اسفه بس متى زواجنا
          رامي:اممممممممم بعد شهر وبعدين استحي انا اول مره اشوف وحده مستعجله على الزواج
          بدريه:انا خايفه من الفضيحه واخاف تتركني
          رامي:لاتخافين اي خدمات ثانيه
          بدريه استغربت من لهجته واسلوبه الجاف معها:طيب متى اروح استقبل وظيفتي
          رامي:تستقبلين ولاتستلمين
          بدريه:الي هو بس متى
          رامي:اليوم هذا انا رايح ابستلمها وانا وانتي بقسم واحد
          بدريه:حلو الله لايفرقنا عن بعض
          رامي:تامرين شئ
          بدريه:سلامتك
          رامي:اجل باي
          الكل استغرب من معاملة الثاني له بدريه استغربت من جفاف رامي ورامي استغرب من رقة بدريه ورامي يكلم روحه هين
          يابدريوه ان ماوريتك نجوم الليل في عز الظهر ماكون رامي اجل انتي تخدعيني ولا تقولين لي ان امك مو سعوديه واتفاجئ
          حالي حال خلق اورررررررررريك بس انا ادري ان إلي دازتك على هي عبيروووووه الخاينه ايه كلكم يالبنات كذا خاينات
          ماينفع فيكم الى اسوي زي إلي سويته فيك يابدريوه حتى اضمن انك ماتخدعيني زي عبيروه
          ام حسام:والله معليش ثقلنا عليكم يابو رامي
          ابورامي:افا لاتنسين انك زوجة اخوي والبيت فاضي مافيه الا ام رامي والبنات يعني مين بتضيقين عليه
          ام حسام:والله مادري وين اروح عن جمايلكم
          ام رامي:وش دعوه ترا مابينا جمايل
          عادل يتنحنح علشان يطلع لانه مو في بيته:احم ياولد
          ابتسام وهي طالعه لانها جايه من عملها:ماقدامك احد امش ياعادل
          عادل:اخبارك ابتسام
          ابتسام:الحمدلله شلونك انت
          عادل:زين الحمدلله يالله عن اذنك
          ابتسام:اذنك معك
          نوره تغط في سبات عميق هي راحت لغرفتها الاوله علشان غرفتها وغرفت رامي بجنب بعض وهي مشتاقه لعادل واغانيه
          بس تحب عبدا لله (قلبها متعلق في حبها القديم والحب الجديد لاتستغربون فيه بنات كذا وبعد كثيررررر منهم
          رجع عمران:مساء الخير(الغرفه فيها فوزيه وزينب بس زينب صارت هادئه
          عبير قامت:هلا عمران تجي معي ابيك بموضوع
          عمران:خير فيه شئ
          عبير:لا مافيه الا الخير بس ابيك تجي
          عمران:يالله
          راحوا لغرفة النوم الي مافيه مكان يقدرون يتكلمون فيه براحتهم غيره
          عبير:ابي اطلبك طلب
          عمران:وشو
          عبير:ابي اروح للرياض
          عمران:طيب انتي مالك اسبوع عنهم
          عبير:بس بكره زواج نوره
          عمران:ياسلام الاسبوع الماضي حفلة نوره واللحين زواج نوره والله انا اكره هالنوره
          عبير:طيب علشاني تكفىىى
          عمران:وذا قلت ان مالك شأن عندي
          عبير بحزن وهي ماسكه يدينها وتناظر للارض:اجل امري لله
          توظفت بدريه ورامي في نفس القسم وبدريه طبعا تكون لابسه نقاب يعني فاتحه عيونها
          رامي صار يتهرب منها بدريه ورامي في غرفه الحالهم بقسم التحاليل
          بدريه:اقولك رامي وش صار بزواجنا
          رامي:اووووووووووووف غيرت رايي مابي اتزوج اوف
          بدريه اغمى عليها من هالكلمه وهي تعبانه من الاصل
          رامي شالها وكشفوا عليها
          السستر:تعال يارامي هي تقربلك صح
          رامي:ايه تقربلي
          السستر وهي تناظر بدريه:مبروك انتي حامل
          رامي تفاجئ انهبل جن
          بدريه طار عقلها:انتي متاكده ياسوسن
          السستر سوسن:ايه متاكده وتطلع
          بدريه تبكي بقوه وتروح لرامي بنظرات توسل:الله يخليك وويوفقك انك ماتتركني انا مابي فضايح الله يخليك تزوجني بسررررعه
          رامي:انا مابي وحده مستعمله
          بدريه وهي تبكي:مستعمله من مين منك ليه تتركني مو انت الي غاصبني
          رامي:بس ابوك وافق وقال انها اعتبارا زوجتك ولو واحد غيري بعد فرط فيك ابوك وبعدين عندي شئ ثاني بعد مانعني الزواج منك واهلي ايدوني
          بدريه بتوسل:وشو
          رامي:انتي ماقلتي لي ان امك مو سعوديه
          بدريه:ايه امي مو سعوديه بس انت ماسالتني
          رامي:مفروض تقولين لي مو اتفاجئ حالي حال خلق الله
          بدريه بنوبات بكاء مخلوطه بشهقات ودموعها:بس انت بتتزوجني انا مو جنسيتي وبعدين ابوي سعودي ولهجتي سعوديه وعايشه هنا وامي اول ماولدتني ماتت وخوالي ماعرفهم الله يخليك لاتتركني
          رامي:بس ليه ماقلتيلي
          بدريه:والله ماخطر في بالي لاني ناسه جنسية امي والله تكفىىىىىىى لاتتركني
          رامي وهو خلاص استسلم:خلاص اتزوجك بس عندي شرط
          بدريه:وشو
          رامي:بس اسبوع ونتطلق نقول للعالم انا ماتفقنا
          بدريه وهي تمسح دموعها مثل الاطفال:خلاص انا موافقه مشكوووووووووووره
          عادل ونوره تقابلوا من جديد
          الكل رجع عادل ونوره
          عادل يكلمها:اليوم زواجك يعني مافيه امل
          نوره:ادع لي بالتوفيق واتمنى انك تحضر زواجي
          رجع عادل بسررررعه لغرفته مقهووووور
          ونوره بعد رجعت للغرفتها بسررررعه لانها محزنه على عادل
          عادل يعزف اغنيه وهو بغرفته
          بحضر زفافك ياحياتي بحضر زفاف الي هويته
          وبرسم عشانك لاتحاتي بهديك كل البغيته
          نوره تسمع الاغنيه لانه مابين الغرف الا حيط وهي تدمع عيونها وتقول بروحها انا اسفه اسفه ياعادل وهي راميه روحها على السرير
          تبكي نوره اول ماسمعت هالاغنيه لان صوت عادل حلو وممزوج باللحزن مسكين مجروح من ثلاث جهات فراق اخوه وزواج نوره وفراق ابوه وامه
          ابتسام تفتح الباب بقوه:انتي الى الان مالبستي البسي عباتك بنروح للقصر علشان مكياجك وش فيك تبكين (تسكت ابتسام لانها تسمع عادل يغني)
          نوره ماتبي تبين لها:خلاص انا قمت باللبس العباء
          ابتسام قامت وهي محزنه على ولد عمها المجروح وعرفت سبب بكاء نوره الحساسه
          في القصر الاماني القصر الراقي والفخم والي الكل يتمنى انه يصير زواجه بذا القصر الحلو
          الكوفيرا اللبنانيه:لشوا بتبكي خليكي أأويه شوي
          نوره:لا مافيني شئ
          ام رامي وام حسام وابتسام كلهم عندها علشان يطمنونها ولا يصيرلها شئ من الرعب مايدرون ان عقل نوره عند عادل
          الكوفيرا:ناظري لفوق
          وترسم لها الكحل بطريقه فنيه بعد ماسوت لها الظل الدخاني وحطت لها الروج باللون اللوردي علشان تتطقم بالنقشات الي في فستانها
          الواسع وزادت احمر الخدود
          نوره تناظر في المرايا بجد تحفه كانه لولو في علبه جذابه:يمه مو كأن احمر الخدود غامق شوي
          ام رامي:لاحلو كذا كل العرايس كذا
          ام حسام:قمر مشالله عليك كل الحلا وهذا من غير حتى بروفات(نوره حلفت انها ماتسوي بروفه للمكياج والشعر لانها خايفه
          ابتسام:الا احمر الخدود زايد شوي لو تخففينه ياساره شوي
          الكوفيرا ساره:ولك تكرمي بس هيدي المودا
          نوره:لا خففيه انا الموضه الي ماتناسبني ماحبها
          ساره:ولا يهمك اخفف لك ياه
          ام حسام تتنهد:ياليت عبير تجي
          ابتسام:ايوالله يارب تجي لان اي زواج من غير عبير مايصير زواج هي الي تشعل الزواجات
          ابتسام تسلم على نوره:الف مبروك حبيتي
          نوره:عقبالك انشالله افرح فيك (تغير ملامحها لعجوز)واشوف عيالك قبل ماموت
          الكل ضحك على نوره
          عبير وهي جالسه مع اصنام الي هم زينب وفوزيه وعمران عبير تقوم بسرررررررررعه
          عبير:اوووووووووووف زهق طفش
          فوزيه تناظر لها:الحمدلله والشكر
          زينب صارت هادئه ماتتكلم الا اجابات مختصره جدا مثل ايه لا واحيانا تتطنش بعد
          عمران:تعالي ويييييييين رايحه عندنا طفش وعند نوروه تفرحين وتضحكين وتتسلين هاه
          عبير وقفت اول ماكلمها عمران بصوته العالي
          عبير تتنهد:واللحين وش تبي مني من الصبح جالسه ولا احد فيكم تكلم
          عمران حط اصبعه على يمين جبهته:كذا مزاج ابيك تجلسين
          فوزيه تقهرها لانها بالاصل مزاجيه مثل عمران:ايه اجلسي ولا حنا مو قد المقام
          انقهرت عبير وطنشتهم وراحت لغرفتها
          عمران يروح ورا عبير ويوقفها وحاط يده على خصره ونظرات عيونه تخوف وهو يضحك كيف وهو معصب رررررررعب:ليش رحتي وطنشتيني
          عبير مو متمالكه روحها وتنزل دموعها وتتحرك شفايفها مستعده للبكاء مثل الطفل:ابعد عني(تبعده وتروح
          يمسكها بيدها من ورا ويعطيها كف ويحط وجهه قدام وجهها:ياماما دلع البزران هذا مو عندي اذا قلت لك اجلسي يعني تجلسين واذا قلت قومي تقومين
          عبير وهي تبكي وتناظر له نظرات حاده:يعني ريموت
          عمران يبتسم ويرفع حاجب واحد:اها عليك نور يالله ابي التطبيق من بكره الدرس الاول
          عبير:انت لييييييييه حاقد على ليه تكرهني
          عمران:اووووووووووووووف الشرهه مو عليك على الي معطيك وجه من ساعه (ويدفها ويروح ويخلييها)
          عبير راحت تبكي وتبكي وطلعت البراكين الي بداخلها براكين كل يوم تتفجر وقفت وراحت بسرررررررررررررعه للمغسله
          ترجع وانتم بكرامه وراحت بزاوية غرفتها وضامه رجلها لصدرها ومنزله راسهها وهي تبكي(تكلم روحها يالله اكيد اللحين الكل مستانس ويرقص ويضحك بزواج نوره وانا هنا طفشانه وكئيبه يالله انا مليت من ذي الحاله
          يارب هون على يارب وتبكي بقووووووووووووووووووه والجدران (يعني الحيطان)لو تقدر تتكلم كان قالت باعلى صوت والله حرام
          تتتتاه تته تتتتاته تتته
          نغمة الزفه ههههههههههه
          الزفه ////
          اطفئت الانوار واشعلت الشمعات والاضاءه المتمرده على وجه الملاك طبعا هي نوره وتساقطت الورود الحمراء من نوع الجوري في وسط
          جموع من البشر من الطبقه العلياء ((يعني اغنياء حتى يفهمون الاغبياء إلي مافهموا ههههههههه
          لابسه نوره فستان ولا فستان ديانا فستان قليل بحقه فخم ماقدر اقول الا انه خطيييييييييييييييييير
          طبعا القصر كبير جدا والحضور كلهم من الطبقه الراقيه ماعدا ناس يعدون بالاصابع
          مازالت الاضاءه على نوره
          ونرجع حق الفستان فستان ابيض منقش بنقشات ناعمه ورديه وشك خفيف ولمعته قويه والذيل تقريبا طوله خمس اقدام
          تمشي برقه وبظره لليمين ونظره للشمال طبعا مثل الزفات العاديه بس الي حلاه الفستان المميز والمكياج الصارخ والموسيقى الصاخبه
          وقدام العروس بنتين صغار لابسين فساتين بيض وبيدهم شمعات
          ويطلع العريس من الجهه الثانيه
          وقدامه اولاد صغار لابسين عباءه رجاليه ومعهم سيوف
          وتغيرت الموسيقى الصاخبه المزعجه الى صوت المزعج الشاعر الي خرب هالاجواء
          خلص المدح من الشعر وبدأت موسيقى هادئه
          تماسك ايدي الاولاد الصغار بايدي البنات وعبدالله اخذ نوره وجلسوا على الكوشه والكل فرحان ومبتسم الا اثنين
          عادل الي ماحضر الزواج الا اقل من ربع ساعه سلم عليهم وراح بس عقب ايش
          عقب فشيله من ابوه لانه سلم على الرجال وابوه جاء وقام عادل بيسلم عليه وابوه بعده عنه الكل استغرب حركته الفاشله
          رامي قدر الوضع وقاله اذا بتروح عادي وراح
          والثانيه هي عبير الي نامت في مكانها نامت وهي متكوره عى روحها نامت وهي طفشانه(عاد اشين النومات نومة الطفشان اهئ اهئ
          ابو عبدالله حضر وعبدالله مستانس وفخور بابوه الي الكل يحترمه لانه هامور في الاسهم وصاحب شركات ومؤسسات
          البنات المعزومات من صديقات نوره وابتسام:يالله شوفوا العريس يهبل قمر مو طبيعي بجد نوره محظوظه فيه
          الثانيه:والله كلهم يجننون شوفوا نوره بعد خياليه ذولي كيف بيكون شكل عيالهم بيغطون عالقمر
          تجي بدريه لهم وتبتسم بما انها تعرفهم:صلوا عالنبي يابنات واذكروا الله
          الكل:ماشالله الله يخليهم لبعض
          ابتسام فرحانه لاختها ومحزنه على ولد عمها بشكل متعاطفه معه لانه اعتبارا اخوها انه صغير
          ام حسام تقول بقلبها ياليتها من نصيبك ياعادل نوره مافيه مثلها بعد ماشافت العروس وهي تنزف بجد رووووووعه
          وام حسام تفكر بعبير بعد ياليتك ياعبيير جايه اه ياليتك جايه
          بعد مرور 4 اسابيع في الليل الساعه 3 الفجر تقوم عبير للمغسله لانه وحامها حاد شوي
          وهي داخله بالشهر السادس
          عمران:اوووووووووووووووووووووف يعني الواحد مايعرف كيف ينام
          عبير:معليش بس تعبانه شوي
          عمران:انتي كل مانام تقوميني بفتح الباب
          عبير:طيب عادي افتح الباب علشان مازعجك
          عمران:اذا طلعتي مره ثانيه لاتنامين عندي
          عبير متفاجئه:اجل ووووووين انام؟؟
          عمران:نامي عند البنات ولا ببليس انشالله
          عبير تبكي وهي في السرير
          عمران:اووووووووووه بلا ازعاج ياتبكين ياتطلعين مافيه حل وسط
          عبير تغطي روحها في البطانيه وتبكي بصمت يالله يايمه انا اشتقت لك كثيررررررررر ليه ماتجين عندي والله مليت من الوحده
          ولا حتى سمعت صوتك تقوم بسرررررررررعه وتروح للمغسله
          عمران قام ورمى بطانيتها برا
          عبير:وش فيك قايم ووش المرمي
          عمران:والي معك يعرف ينام
          عبير:هانت كلها كم شهر
          عمران:ودامها هانت نامي برا الى تولدين
          عبير:كيف انام برا
          عمران:نامي عند خواتي
          عبير استسلمت للامر الواقع وطلعت شوي برا بالكرسي الخشبي وتلحفت في البطانيه الى بردت عاد القصيم في الليل ثلج
          وبذات اذا مافيه بيوت تصد للبرد
          عبير دخلت وراحت للغرفة البنات عبير تطق الباب وهي خجلانه من روحها
          فوزيه فتحت الغرفه:هاه وش تبين اللحين الساعه كم( تشوف الساعه 4 الفجر )
          عبير منزله راسهها:اقدر انام عندكم
          فوزيه:ولييييييييييه!!!
          عبير ماتبي تقول ان عمران طاردها فشيله وماتبي احد يتعاطف معها:مابي ازعج عمران
          فوزيه:وليه انتي تشاخرين
          عبير:لا بس تعرفين مرض الحوامل
          فوزيه من غير نفس:ايه خلاص تعالي بس مو تزعجيني
          عبير بخجل:طيب فيه فراش
          فوزيه:ايه تحت السرير خوذيه وفكينا
          عبير:شكرا
          دخلت ونامت وهي تحس انها اقل منهم شأن وتحس بمذله بلا حدود لانها نايمه بالارض المعفنه والفراش المنهري من قدمه
          لاوريحتها الي مافيها بخور ولا عطر عبير قامت بسرررررررررعه وفتحت الباب بقوه
          فوزيه:وش ذا البلوى
          زينب خفت شوي عن الضرب وصارت تتكلم وكل يوم ترجع عوابتها يعني شقاوتها:وش تبي هي
          فوزيه:تقول انها ماتبي تزعج عمران
          زينب:يعني ماتزعجه وتزعجنا تعرفيني انا حساسه وماتحمل
          عبير ترجع:اسفه معليش(وتروح لفراشها المعفن
          عادل صار يشرب زجاير هو ورامي اصدقاء السوء علموهم
          عادل صار متهور وعربجي زياده عن اللزوم بعد فراق نوره
          ابوحسام خسر ثلاثه ارباع فلوسه بالاسهم(عاد الاسهم هاليومين نازله وعلى الاحمر والكل مرتفع ضغطه)
          ارتفع ضغط ابو حسام وفيه سكر رجله تأكلت رجله اليمين كلها وهو مهمل حاله مايدري ان الي فيه غرغينيا
          ابو رامي:وش فيك تعرج
          ابوحسام:والله لو تشوف رجلي ان تنهبل
          ابو رامي:وش فيها
          ابوحسام يفتح رجله المررررررررررعبه لانها متاكله
          ابورامي منهبل:اعوذ بالله وشو ذا بسرررررررررعه رح المستشفى الله لايبلانا
          ابو حسام:انت وش فيك هبلتني وش صاير
          ابورامي:اقولك يالله بنروح للمستشفى نشوف وش بلاك
          ابوحسام منهبل واقتنع:يالله
          عبدالله ونوره احلى زوجين روميوا وجووليت زمانهم احلى زوجين بجد متفاهمين
          وامهم عايشه معهم بس بجناح خاص ونوره رافضه خدم تبي هي تخدم عبدالله بنفسها واذا حست بتعب تطلب خدامه
          وهي الي تسوي الغداء دايم
          عبدالله يجي من شغله الساعه 11 ونص الصبح وشاف نوره مركبه الجوال على الساعه 12 ونص علشان تسوي الغداء
          والساعه الي بالحيط الساعه 11 وثلث
          عبدالله يكلم روحه انا مالي الا اغير وقت الساعه واخليها 2 والمنبه ليلا واخوفها شوي
          غير ساعة الحيط وساعه الجوال وغير وقت المنبه من مساء الى صباح
          عبدالله وهو يعلق لبسه:احم احم ماقمتي يانوره وش فيك اليوم كسوله
          نوره تقوم وهي تدعك عيونها وتمدد يديها:انت بتروح للشغل حبيبي
          عبدالله وهو يجلس على طرف السرير:وانتي الصادقه حياتي انا جاي ممكن تغرفين الغداء لاني ميت جوووووووع
          نورره تقوم منهبله وتناظر الساعه وتشوف الجوال:كيف ليش لا
          عبدالله يضحك على حركات نوره:هههههههههه وش فيك قوليلي هاه قوليلي قوليلي
          نوره ماده بوزها شبرين:بس انا ماسويت الغداء!!!!ووشو قوليلي؟؟؟؟
          عبدالله يغني لكاظم:قوليلي مالحل فاشواقي وصلت لحدود الهذيان
          نوره:اسفه حبيبي بس نص ساعه ويكون جاهز(وتقوم بسرعه
          عبدالله يمسك يدها ويغني:اكذب اكذب عليك اكذب عليك انا اكذب عليك
          نوره:والله انك فاضي تغني ابسوي الاكل
          عبدالله:والله اكذب
          نوره:وش تكذب فيه
          عبدالله:انا غيرت الساعه وبرمجتها غلط ههههههههههههههه علشان تقومين واشوف ردة فعلك
          نوره:مو مصدقه يعني كيف قصدي الساعه كم وهي تشوف الساعه
          عبدالله:الساعه ياطويلة العمر 12 الا ربع(وهو يشوف الساعه
          نوره:والله!وتاخذ المخده تضربه
          عبدالله:طيب ممكن تغرفين الغداء لاني جوعان
          نوره:اووووووووووووووف تراي مو فاضيه لك
          عبدالله:انا جايب لك الغداء يالله اغرفيه
          نوره:مشكوووووووووووووووور حبيبي ولك بوسه على راسك وتبوسه
          عبدالله:وبس
          تناظر له بأستنكار وتروح وتخليه
          المستشفى
          ابورامي:هاه بشر وش فيه
          الدكتور:للاسف غرغينيا
          ابوحسام:ويعني كيف
          الدكتور:لازم اليوم نسوي لك عملية بتر لرجلك علشان مايتنشر الداء السام للرجلك الثانيه
          ابوحسام وهو في سريره:لا الا رجلي تكفون دوروا لها علاج ثاني
          الدكتور:للاسف مالها علاج ولو بتطول اكثر راح نبتر رجولك الثنيتي فاحسن لك قرر الان وبسررررعه
          ابو رامي:الله يعينك يابوحسام
          ابوحسام يبكي :كيف رجلي كيف امشي
          الدكتور:رجل صناعيه
          ابورامي:طيب وش سبب هالمرض
          الدكتور:مرض السكر هو سببه بس هاه وش قررت
          ابورامي:يالله ابتروها
          ابوحسام بقلة حيله:امري لله
          بعد شهر وتاجيل لزواج رامي الي مو راضي يتم وكبر بطن بدريه شوي
          زواجه
          رامي مو مستعد للزواج ابد ومو مهتم له لانه ناوي يطلقها الاسبوع الثاني
          زواجه جدا عادي
          والزفه بعد عاديه لكن بدريه هي الي جدا مذهله خياليه رغم فساتنها الي شوي واسع علشان مايبان حملها
          ونوره وابتسام متكشخات اخر كشخه
          نوره لابسه فستان احمر على شعرها الاسود ورده حمرا ومجعد شعرها شوي
          ومكياجها خفيف وهي الي سوته وطالعه روووووووووووعه طبعا كلعاده جن عليها عبدالله وامه
          امه طيبه مع نوره وتعاملها مثل بنتها مو كانها زوجة ولدها زي امهات اليوم
          ورامي مادخل ينزف معها الكل مايدري ليه يكرهها حتى هو مايدري(بس هو لأنه عرف انها من جهة عبير حس بخيانه مايدري ليه
          ابوحسام في الكرسي يمشونه الخدم ويقعدونه ولا يبي يبين انه محتاج لام حسام مع انها وحشته طبعا لان البيت فاضي
          وحس بالذنب علشان حسام ولده بشكل
          بدريه ورامي في عش الزوجيه والكل متكش لأنهم عرايس طبعا
          ساكت رامي مو خجل الا تغطرس وتكبر(يمكن لانه مايامن حريم عقب ماتركته عبير)
          بدريه ساكته خجل
          رامي يشغل زجارته
          بدريه تحرك يدها لانها مابي ريحته
          بدريه:رامي انت ناسي اني حامل
          رامي:لا مانسيت والدليل اني تزوجتك علشان مايفضحونك
          بدريه:طيب الزجاره تضر الجنين
          رامي:انتي باي شهر
          بدريه:في الثالث
          رامي:خلاص اسبوع ونتطلق وبعدها اذا ولدتي نقول انك والده ولاده مبكره
          بدريه بتحطيم:انا اول مره اسمع واحد يتكلم بيوم زواجه عن الطلاق
          عبير نامت من الطفش في غرفة العائله الي فيها التلفزيون الغرفه الوحيده الزايده
          تجي زينب تشغل النور وتشغلt.v. وهي تشوف عبير نايمه وتزود الاغاني
          عبير تقوم بتثاقل وتعب:الله يخليك يازينب طفيه انا تعبانه
          زينب:اووووووووووووف دايم تحرميني التلفزيون انا عندي برنامج اللحين وبعدين ورا ماتنامين بغرفتك
          عبير قامت بصعوبه واخذت بطانيتها وراحت للصاله المظلمه ونامت في الزاويه البعيده المررررعبه
          قامت النجسه زينب وطفت T.v.وراحت تنام
          عمران في غرفة النوم يووووووووه وين شاحن الجوال من الغبي الي اخذه اكيد عبيروه لا عبير مقفله جوالها عقب الحمل
          مافيه الى فوزيه اللعينه ويطلع من غرفته ويروح لغرفة البنات ويسال فوزيه تقول في الصاله
          يشغل نور الصاله لانه مررررررررعب وبارده لانها قدام الباب الخارجي المفتوح دايم
          ويدور الشاحن مالقاه ويتفاجئ مين ذاك الي متلحف بالبطانيه وله صوت فيه انين يحزن يبين انه مريض من مده والي عمر ماحد نام في هذا المكان المرعب
          يقرب ويقرب ويشوف فوق الجدار عناكب تخوف وهو يخاف من العناكب مع انه عايش معهم
          يفتح البطانيه برقه وشوي شوي يبي يعرف مين ذا طلعت له عبير ويتفاجى!!
          تتوقعون عمران بيحن قلبه لها هالمره ولا كالعاده اسلوبه جاف؟؟؟
          ابوحسام بعد ضعفه بيرجع ام حسام؟؟؟
          رامي وبدريه شلووووووووووون بتصير حياتهم؟؟؟
          نوره وعبدالله تتوقعون في احداث جديده لهم؟؟
          عبير قربت ولادتها تتوقعون تجيب بنت ولا ولد ولا سبع توأم ترا كل شئ اسويه ولا امممم تجيب سياميين ويعالجهم عبدالله الربيعه؟؟هههههه

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55

            التكمله////
            يفتح البطانيه برقه وشوي شوي يبي يعرف مين ذا طلعت له عبير ويتفاجى!!
            عبير ترتجف وحالتها تكسرررررررررررررر الخاطر بشكل شكلها رعب وهي في الشهر بداية الشهر الثامن
            وتغيرت عن قبل بكثيررررررررر صارت نحيفه ووجها شوي نحف وسواد تحت العينين وباين التعب في وجهها
            عمران:عبير
            عبير بصوت مرتجف:عمران انا بردانه بردانه
            عمران يلمس جبينها ويلقى انها شوي حاره
            ترتجف زياده عبير وبصوت مبحوح:انا بردانه ابي بطانيه زياده تكفىىىىىىىى جيب انا بموت
            عمران يناظرها كانه مو مصدق الي يشوف ويناظر بيت العنكبوت الي فوقها:طيب انتي من متى تنامين هنا ووين قبل تنامين
            عبير:اليوم نمت هنا لان زينب قبل شوي تبي تتابع برنامج عمران
            عمران وهو يناظرها بتعاطف وحزن:نعم
            عبيرتبكي وهي ترتجف بقوه وشفيفها زرق من البروده:رجلي رجلي ماقدر احركها ماحس فيها احس انها انشلت
            عمران انهبل:لا يمكن نايمه اشوف ويفتح البطانيه يشوف رجلها لونها ازرررررررررررررق غامق مرعبه واضافرها لونها كحلي مايل للسواد
            عمران شافها انهبل ويمسكها بارده ثلج كانها مطلعه من فريزر من برودتها ويدعكها الى تخف البروده الي فيها
            بعد ماخفت حركت اصابع رجلها فرحت عبير لانها خايفه من شلل رجلها لانها قبل شوي ماتحس فيها
            بكت عبير:عمران
            عمران وهو مو بعيد عن حالها محزن:وش فيك لاتبكين انتي اقوى من كذا
            عبير:لييييييييه انت تكرهني
            عمران تنزل دموعه ويبي يبكي بس مايحب يبكي قدام احد:انا ماكرهك ياعبير والله ماكرهك(كان وده يقول انا احبك لكن فيه شئ بداخله يمنعه)
            عبير:طيب ليه طردتني من غرفتك
            عمران:هذي غرفتنا مو غرفتي
            عبير:لاغرفتك انت طردتني من اشهر ولا فيه احد يبيني حتى خواتك طردوني
            عمران:ولايهمك انا بكره اكسر روسهم
            عبير وهي تبكي:انت ماتعرف تتعامل الا بالضرب ليه
            عمران:لاني حيوان ماعرف اتفاهم
            عبير:لا لاتقول عنك كذا
            عمران:ياكبر قلبك ياعبير كل الي اسويه فيك وانتي ماتغيرتي اصلك طيب وجذورك طيبه ابيك انتي الي تربين المولود الجديد
            عبير:بس انا تعبانه
            عمران:قومي اوديك للمستشفى
            عبير:لا مابي انت ناسي ان خوالي اليوم بيجون
            عمران:ايه صح بس مايضر تروحين بس اتطمن عليك ونرجع
            عبير:لامافيني شئ بس ارهاق شوي خلاص انت رح نام وراك عمل اليوم
            عمران يحاول يشيلها
            عبير:ليه وين
            عمران:لغرفتك
            عبير:لامابي انطرد مره ثانيه لاتشيلني الله يخليك
            كانت كلمة طرده تطعن قلب عمران لكنه ابتسم وشالها بيديه:من يوم ورايح انتي الي تطرديني الا ماتلاحظين انك صايره
            ثقيله شكلك بتجينين اثنين موواحد(عمران وهو يبين العكس مافيه اخف منها كأنه شايل طفل مو حرمه وحامل بعد
            عبير ساكته لانها خايفه من المستقبل وهي عندها عزة نفس يعني بعد ماخلص وحمها مارجعت لعمران وتوسلت له انها ترجع له
            اليوم الخامس لرامي وبدريه وهم اخذين اجازه مدة اسبوعين
            رامي بسريره ماتغدى
            بدريه تجي معها صحن الاكل وبيدها ملعقه:وهذا احلى عشاء لاحلى رامي
            رامي:تجيبين ولا ماتجبين مطلقك يعني مطلقك
            بدريه:الله يخليك لاتجيب سيرة الطلاق الا فيه يومه ابي اعيش مثل كل عروس تعيش اسبوعها الاول(وهي تاخذ الرز بالملعقه
            افتح فمك
            رامي:مالي نفس
            بدريه:علشاني
            رامي:اووووووف قلت لك مالي نفس ممكن تطلعين برا لاني بنام
            بدريه نزلت راسها وحطت صينية الاكل فوق الكمدينه:اذا جعت كل
            رامي:صكي الباب وراك
            بدريه:لحظه بس باخذ لبسي واغراضي واطلع
            رامي:اوف بسرررررررعه
            طلعت بدريه بعد مانست اغلب اغراضها لانها خايفه من رامي الي صاير مزاجي لابعد حد
            رامي انا وش فيني عليها وشفيني قلبت فجائه حرام اورط البنت والي في بطنها من غير سبب يعني معقول علشان
            جنسية امها لا كيف انا من متى هذى الامور تهمني يمكن مرض حبي لعبير مانتهى اووووووووووووف مطلقها يعني
            مطلقها مانيب مغير رايي
            بدريه تكشخت اخر كشخه وتمكيجت وتعطرت تناظر روحها في المرايه ايه اللحين اقدر اغري رامي
            انا ليه مهتمه له يالله معقوله صرت احبه بهالجنون يارب خل رامي لي الحالي وماتاخذه وحده غيري
            تناظر بطنها وانت متى بتطلع يمكن تغير راي ابوك يالله يارامي وبتصير ابو وانا بصير ام مو معقول
            خالة عبير وخالها جو لعمران وعبير وجايبين معهم ارجوحه من ضمن الهديا لانهم فرحانين بحمل عبير
            ومعهم طفلين عيال خال عبير
            خالها خالد:اخبارك ياعبير شلونك
            عبير:الحمدلله الساعه المباركه الي شفناكم فيها
            خالتها سهام:وانتي ليه ماتجين خوالك ياعبير يالقاطعه
            عبير:والله تعرفين ياخاله اشغال الدنيا بجد وتعب هالحمل الله يعين
            عمران في المطبخ بصوت واطي:ضبط القهوه يافوزيه زين
            فوزيه:وهي ورا ماتجي حضرتها تزين القهوه لاقاربها
            عمران:اشتغلي وانتي ساكته يازينب وين البخور
            زينب:في ذاك الدولاب
            عمران:طيب شغلي النار عليه وتناظرلي بعد
            عمران راح للطباخ وجاب لهم ذبيحه
            عبير ماتوقعت عمران راح يهتم فيهم لكنه بجد كان رجال وكرمه كرم بدوو لكن مزاجه المتقلب هو الي خربه
            عبير:والله ماتروحون ان تنامون عندنا الليله وش الي يوديك للرس اليوم
            خالد:والله ياعبير ورانا مسؤلايات
            عبير:قلت والله ماترحون
            سهام:والمزارع نخليها لمين
            عبير:العمال فيها خلاص بلا اعذار الا ماقلتولي اخبار اهلي ترا لي اشهر ماكلمتهم ولا اعرف اخبارهم
            خالد:ولا شئ ابد
            عبير:ابد امانه صاير شئ جديد غير وفات حسام الله يرحمه
            سهام قالت لعبير كل شئ بس بطريقه حلوه يعني مو مرعبه قالت عن فراق ابوها وامها ومرض ابوها قالت بس رجله مريضه
            شوي مو مبتوره
            عادل مزود الاغاني هو واصدقائه ويمشي بسررررررررعه جنونيه الا ذاك التقاطع الي طلعت من سياره كامري
            حادث شنيع وصلوا الاسعاف بسررررعه وشالوا الركاب
            ترررررن تررررررن على بيت ابو رامي لان عادل مسميه البيت
            المستشفى
            ام رامي:الوو
            مستشفى:الو السلام عليكم هذا بيت عادل
            ام رامي:ايه هذا بيت خير انشالله
            المتصل:بصراحه ولدكم سووا حادث وحبيت ابلغكم
            ام رامي:لا تبكي
            ام حسام:خير انشالله وش فيك
            نوره:حبيبي ابيك توديني لبيت اهلي بصراحه اشتقت لهم
            ام عبدالله:ايه خلها تروح مسكينه تطمني على اهلك
            نوره:مشكوره خالتي ماتقصرين ياقلبي
            عبدالله:ايه وانا اطلع منها
            نوره:انت طالع من زمان
            عبدالله:خلاص اجل ماوديك
            نوره:لاحبيبي انت صدقت اصلن وش البيت من دونك
            عبدالله:ايه هذا الكلام السنع يالله البسي عباتك واطلعي
            نوره:مشكووووووووووووووور قلبي بس ابي اسوي شغله
            عبدالله:وشي
            نوره:تعال ابيك تساعدني فيها
            عبدالله يروح معها
            نوره تركب فوق الكرسي:ممكن هذا العطر حبيبي
            عبدالله:وش معنى ذا
            نوره:لان هذا ثابت ماتروح ريحته ولا بعد سابع جيل
            عبدالله:اها بس وش بتسوين فيه
            نوره:عطنيه وانت ترقب الحدث
            عبدالله يشوفها
            نوره تاخذ العطر وتعطر النجفات والثريا لان الانوار مطفيه واذا شغلها الواحد تطلع الريحه وتثبت
            عبدالله:هاتي يدك يأم الافكار
            تنزل نوره:وتحسبني سهله
            عبدالله:اجل يالله مشينا
            يروحون وعبدالله يشغل اغنيه راكان بحضر زفافك
            نوره تتذكر عادل بهالاغنيه ولا قالت له طفه لانه عاجبها الوضع
            عبدالله:هالاغنيه تحزني
            نوره:ليه
            عبدالله:لاني احس انه يغنيها من قلب وان حبيبته فارقته الله لايفرقنا عن بعض يانور قلبي
            نوره:كثيررررررررررررر يغنوها من قلب ومفارقين حبيباتهم
            وصلو
            نوره تشوف امها وام حسام يركبون السياره مستعجلات
            عبدالله:وش فيهم ذولي
            نوره كانت بتنزل بس مشت السياره:عبدالله الله يخليك امش وراهم
            عبدالله:فشيله نتجسس
            نوره:بسررررررعه رح اكيد فيهم شئ امش
            رامي شاف بدريه متكشخه ونايمه على كنبه وكان شكلها اسطووووووووووري انتظرته الى نامت لانه طول ماقام
            رامي يناظر لها باعجاب لكن على طول تحول الاعجاب الا عداوه
            ابو بدريه سافر للعمره
            عبدالله وصل للمستشفى
            نوره على طول نزلت:حبيبي انت روح وانا بجي مع اهلي
            عبدالله:لا ابنتظرك او انزل معك
            نوره:لا روح وانا اتصل عليك اذا خلصت
            عبدالله استسلم لانها عنيده وما يبي يرفض لها طلب:خلاص يالله مع السلامه
            نوره مشت بسرعه وبسرعه الى وصلت لغرفة الطوارئ سالت مين فيه بغرفة الطوارئ
            وهي تشوف اطباء يروحون ويرجعون وكانت حالة توتر
            ماحد رد عليها وتشوف الحرمتين المسرعات قبل شوي من البيت وهم جالسات يبكون
            نوره تروح لهم بسررررعه:يمه ام حسام وش صاير
            ام رامي وهي تبكي:ماصار شئ
            ام حسام:وشلون ماصار شئ وولدي بيموت
            نوره مسكت قلبها:عادل عادل وش فيه لا قولولي الله يخليكم
            ام رامي:حادث حادث الله يدفع البلا وتسقط نوره مغشئ عليها
            ام رامي قامت بسرررررعه وشالت بنتها ياويلي على حظى وش فيك يانوره تكلمي
            يشيلون نوره ويودها لقسم الطوائ
            الاطباء رايحين رادين عليها
            طبيب يطلع:للاسف فقدان للذاكره انا ماحذرتكم انها لازم ماتسمع اخبار شينه
            ام رامي تبكي تبكي:لا ليه يام حسام قلتي لها ليييييييه
            تقوم بدريه مفزوعه بعد ماشغل رامي التلفزيون على تعليق مبارايات
            بدريه تناظره:متى قمت حبيبي
            رامي:قبل ساعه
            بدريه:اجل بسوي لك قهوه
            رامي:سوي راسي صاكني
            بدريه تشوف حالها وتتذكر انها متكشخه علشان رامي:رامي وش رايك فيني
            رامي:بتسوين قهوه ولا شلون
            بدريه:ابسوي ابسوي
            الصباح
            عبير اخذت عيال خالها وتلعبهم في الارجوحه الى برا
            وشعرها كان مفتوح والهواء يراقص شعرها ولبسها الابيض الخفيف الي خلاها كانها ملاك وهي تدف الولد الصغير بالارجووحه
            وكان يناظر لها عمران من بعيييييييييد وهو مخفي اعجابه فيها ويناظر لها كانه مو مصدق انها عبير
            عبير بعد مانزلوا الاطفال وملوا ركبت الارجوحه وهي مشتاقه لايام الطفوله
            عمران يجي لها وهو مبستم:هاه اشوفك تلعبين
            عبير تضحك:لايغرك اني متزوجه ترا عمري 23 سنه واولها بعد وتصدق ان اليوم عيد ميلادي
            عمران:عقبال مية سنه
            عبير:وياك انشالله
            عمران:قاموا خالك وخالتك
            عبير:لا مادري شفيهم
            عمران:وانتي متى بتولدين
            عبير:تصدق لي ثلاث ايام احس بالطلق واجي بقومك لكني اشوفك نايم وارحمك والحمدلله ماصارت ولاده
            عمران يضحك:مجنونه انتي كيف ترحميني ترحميني انك بتولدين عندي والله لانحاش
            عبير:اصلا انا اذا بولد ابيك تكون عندي اخاف بروحي
            عمران:لا اسمحيلي ابخوفك زياده
            عبير:اموووووووووووووووت انا بالرقه تصدق مادري ليه احس اني مو خايفه مع انه اول واحد بولده
            عمران:مستحيل اصدقك بس ماقلتي لي وش بنسمي المولود الجديد
            عبير:اذا قلت ماتزعل
            عمران:اها مازعل
            عبير:اذا كان ولد وانت ماتبي تسميه عقاب ابي اسميه عامر
            عمران:هههههههههههه وش معني
            عبير:مادري بس احب الاسماء الي زي كذا عامر عمران شهد سعد احمد حماده
            عمران:هههههههههههه جاب الشهاده هههههههه ذكرتيني ايام الطفوله طيب واذا كانت بنت وش اسميها
            عبير:سمها راون
            عمران:حلو راون عمران وناسه هههههههههههههه
            عبير:شفهم شكلهم قاموا ابقدم الفطور
            عمران:يالله
            عبدالله على طووووووول جاء للمستشفى بعد مابلغوه عن نوره
            عبدالله وهو ميت خووووووووف:هاه بشروا وش صار
            الدكتور وهو جاي:وين اهل عادل
            ام حسام:انا انا امه وش فيه
            الدكتور:عادل سليم ومافيه الا العافيه بس كدمات بسيطه بس اصدقائه هم الي حالتهم خطيررررررررررره
            في الشقه شقة الفساد
            سالم:خوذي هذا الجوال وابيك تصورين في هالزواج احلى البنات زين ترا هالصور نبيعهم او نهدد البنات ويجون لحد بيتنا
            فاطمه صديقته:ولايهمك ياسلوم انشالله اجيك باحلى صور
            فاطمه تستعد لبست جوارب وحطت الجوال داخل الشرابات في رجلها (لان جوال الكاميرا ممنوع داخل قصور الزواجات في السعوديه)
            وهي مغلقه جوالها
            العامله الي تكشف بالجهاز كانت تسوي لوحده وماتهتم للثانيه وكان هذا من نصيب فاطمه
            دخلت وصورت احلى البنات وصورت وحده كشخه صورتها وهي ترقص مصري وكالعاده لبس البنات الظهر والصدر مفتوح وهذي لبسها قصيررررررررر بعد بزياده وهي تحفه
            وهي تهز ورابطه الشال على خصرها ومافيه بالمنصه الا هي والتصوووووووووووير واضح تدرون مين ذي البنت
            بتعرفون بعد شوي(والله يعينها)
            عادل طلع من المستشفى بيومه لكن بعد ماعرف ان نوره فقدت الذاكره علشانه جن وتاكد انها الى الان تحبه وتمووووووووت فيه
            عبدالله ورامي وام حسام وام رامي عند نوره
            عبدالله:حبيبتي ماعرفتيني انا حبيبك وزوجك عبدالله اليوم رحنا لامك لانك مشتاقه لها
            عبدالله ينزل راسه ويبكي على حال حبيبته
            رامي يناظر عبدالله وهو مستانس من حبه لاخته
            رامي يكلم روحه هي معقول الى الان تحب عادل لامستحيل انت وش قاعد تقول ياغبي كيف تحبه وهي متزوجه واحد ثاني
            والبنات خونه مثل عبير كانت تحبني وتزوجت عمران ونستني(الى الان متاثر بس مايكره بدريه بالعكس)ومثل نوره تحب عادل
            وتتزوج عبدالله ذولي ماعندهم الا العذاب الله يعذبهم قالوا ايش قالوا حقوق المراهء والله انهم اخذين حقوقهم وحقوق غيرهم
            بس مايمنع ان رامي متاثر بتعب اخته
            عمران:اوووووووووووووف والله طفشان
            عبير عرفت انه قلب مزاجه وهي ساكته
            زينب:ماتسمعين زوجك يقول طفشان
            عبير اغتاظت من كلام زينب:طيب وش اسويله
            عمران:حلوه وش تسوين لي
            عبير:يعني بدينا قلب مزاجك تراي كل يوم اطفش ولا اشكي لاحد وان شكيت ماحد معطيني وجه وأولهم انت
            عمران بما انه عصبي بالحيييييييييييييل قام ومسك شعرها
            عبير:فكني تراك عورتني
            عمران وهو صاك على سنونه:احسن ويامالك من العذاب
            عبير تقوم وهي معصبه تعلي صوتها:اكيد العذاب بوجودك
            عمران طراخ كف على وجهها
            عبير على طووووووووووووول راحت لغرفتها تبكي
            وزينب هذا الي تبيه
            عمران راح لزينب بعد ماحس بالذنب وبصق على وجهها
            ابو رامي يسحب عربية ابو حسام وهم جايين ومعهم ابتسام بعد ماعرف ابو رامي من زوجته وبعد ماتندم ابو حسام
            يدخلون للغرفه والحريم متغطيات
            ام حسام زارت ابوحسام في المستشفى ايام البتر بحكم عيش الحلو والملح إلي عاشوه
            ابو رامي وابو حسام:السلام عليكم
            الكل رد
            ابو رامي يروح بسررررررعه لبنته ويضمها:سلامتك يانوره عسى ماشر
            وابتسام تسلم عليها وهي محزنه على حال اختها يدخل الدكتور
            الدكتور:السلام عليكم
            الكل:وعليكم السلام
            الدكتور: تبون البنت تروح معكم ولا تجلس هنا؟؟؟
            ابورامي:ووش الاحسن
            الدكتور:زي بعض مايفرق لان حالتها شوي صعبه ومالها علاج
            عبدالله ودموعه في عينه:انا باخذها وانشالله يصير علاجها بيد الله ثم بيدي
            الكل:خير انشالله
            ابوحسام:وين ولدي عادل ماشفته
            ام حسام:ولدك عادل(تحرك فمها يمين ويسار)توك تحس ان لك ولد
            ابوحسام:انا تندمت ووالله تغيرت وربي عطاني نصيبي
            ام حسام:الظاهرر انك الى الان ماتعرف وقت الكلام لان مو ذا وقته ولا هنا مكانه
            ام رامي:صلو عالنبي وش فيكم انتم تراكم شيبان مو توكم متزوجين
            عمران يجي لعبير ويشوفها حزززززززززززينه وهو متحسف وحاس بالغلط:تبيني اغني لك
            عبير:لا انا الي هالمره باغني وانت اعزف
            عمران استانس لانه يحسبها رضت عليه:طيب كيف اعزف على اغنيه ماعرفها قولي اسمها
            عبير:لا انت اعزف زي دايم لان هالاغنيه قريب عزفها من عزفك
            عمران:ولا يهمك وبدا يعزف
            عبير:بس على شرط ماتوقف الاغنيه لو انها ماتعجبك
            عمران عرف انها بتسبه:خلاص
            عبير تغني بصوتها الحلو لاغنية عبدالله رويشد البدايه:
            البدايه في عشرتك يعني نهايه عمران سمع هالمقطع انقهر
            قلبك القاسي عن الطيبه بعيد
            البدايه في عشرتك يعني نهايه
            قلبك القاسي عن الطيبه بعيد
            انكشفت وبانت فصول الحكايه
            انكشفت وبانت فصول الحكايه
            يوم بعدك صار عندي يوم عيد حس بمذله وبيرد لها الثار بطريقتها بس هالمره باغنيه
            عبير سكتت حست انها زودتها شوي وكانت بتبكي مقهوره من اغنيتها الي قالتها له لان كلماتها قويه وهي تكن له مشاعر حلوه
            مو نفس الي قالته
            عمران وقف العزف:خلصتي
            عبير تهز راسهها بالايجاب لان مالها وجه تناظر له
            عمران:اجل انا بهدي لك هالاغنيه
            بدا بالعزف
            اغنية (ليتك تموت) الظاهر انها لعزازي
            ليتك تموت اليوم عبير انقبض قلبها وناظرت له بعد دعوته لها وحتى عمران حس بحزن
            وارتاح انا منك
            يرتاح قلبي من خيانه طعنته
            ليتك تموت وبثوب اسود عبير تنزل دموعها وهي تشوف عمران وتحس انه يتكلم مو من قلبه
            اكفنك لانه بيراضيها بالبدايه وهي الي حولت الغزل لجدل
            واطوي معاك صفحة عذاب رسمته
            ليتك تموت اليوم
            وماحدن درى عنك غير الخفوق الي وفاء لك وخنتاه
            عبير بصراخ وبكاء:بس خلاص حرام عليك ليه تدعي على تبين اموت انت تبيني اموت حرام عليك
            وهي تبكي بقوه
            عمران خاف عليها:بس انتي الي بديتي وجرحتيني
            عبير:كنت اكذب اكذب انا احبك احبك ياعمران وانت تكرهني الف مره حرام عليك تبكي لان اول مره احد يسمعها كلام جارح مثل ذا
            عمران حس بتانيب ضمير:اسف اسف ياعبير بس انتي قلتي ان فراقي يوم عيد
            عبير:مو انا الي كاتبه الكلام
            عمران:حتى انا وش ذنبي
            عبير رمت نفسها بحضنه مثل الطفل:تقدر تعيش بدوني ياحياتي
            عمران:لا كيف بقدر ماعليك من الاغنيه ومن الخرابيط انا اصلن عقب ذي الاغنيه انا بعتزل
            عبير:لا يعجبني صوتك بس الاغنيه الي قبل شوي مابي اسمعها منك ابد
            عمران:يبوس راسهها:تامرين امر واكرر اعتذاري انا اسف
            فاطمه رجعت للبيت وهي مستانسه لانها بتاخذ على هالمقطع 7 الاف ريال لانه مقطع يستاهل
            سالم ماكان فاضي جو صديقاتها وارسلت لهم هالمقطع
            سالم:الوووووو
            فاطمه:ياهلا والله يانا جبت لك مقطع بتستانس منه بس الحساب
            سالم: انشالله يكون خيرو خلي الشباب يشوفونه وينشرونه اوكي
            فاطمه:اوكي باي
            نشرت ذا المقطع مع الشباب والشباب ارسلوه للي يعرفون وصار هالمقطع حديث الناس لانه على قولتهم يستاهل
            عبير حست بالام الطلق:اه عمران قوووووم انا بولد تعبانه قووووووووووووووم
            عمران يقوم مثل المقروص ويفتح عيونه وهو مفزوع:يالله قومي اوديك للمستشفى قووووووووومي يحاول فيها
            عبير:تعبانه ماقدر اقووووووووووم اخ اخ
            عمران شالها وحطها في السياره بعد مالبسها العباه بالمقلوب
            بينهم وبين المستشفى نص ساعه لكنه هو بيختصر الوقت وبيروح بربع ساعه بالكثيرررررررر
            عبير تصارخ
            وعمران متوتر مايعرف لهالمواقف
            عبير:بسرررررررررررررعه ابمووووووووووووووووووووووووت
            وهي تمسك ظهرها بسرررررعه
            طلعت نوره على مسؤلية عبدالله
            وعادل محزززززززززززززززن بالمره على حال نوره:الله ياخذني انا الي سببت لها هالمرض
            وهو حزين
            عبدا لله دخل غرفة نومه
            ويشغل نور غرفته هو ونوره بعد ماستقبلتهم امه ونوره ولا عرفت احد
            عبدالله شغل النور ويطلع ريحة العطر الي سوته نوره
            عبدالله يركب فوق الكرسي بنفس طريقتها:نوره جيبي لي ذاك العطر لاني بعطر النور علشان اذا شغلته تتطلع الريحه
            لكن لاحياة لمن تنادي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56

              التكمله//////
              فاطمه وصديقاتها الفاسدات في شقة الشباب الي من ضمنهم سالم
              فاطمه:سلم واستلم
              سالم:انا رفضت اني اشوفها من كل الشباب لاني مابي اشوفها الا من رفيقة العمر فطوم
              فاطمه:بلا صداقه بلاهم عطني 7 الاف ريال عدا ونقدا واعطيكياه
              سالم:والله انك فاضيه يافطوم خليني اشوفها من الشله احسن لي
              فاطمه:يعني تخون الاتفاق
              سالم:لا بس الفلوس مو معي اللحين
              فاطمه:توعدني انك تعطينياها
              سالم بما ان الوعد مايعني له شئ:وعد
              فاطمه:تراك وعدت ورمز القفل1836
              سالم:ام الحوسه عيديه
              فتح وراح الاستيديو _ مقاطع فيديو _ يشوف _ يدعك عيونه مو مصدق
              سالم:مين هاذي
              فاطمه:مادري وحده من الي في الزواج بس شف رقصها والله ياهي رقاصه
              يشوف وتوضح له الصوره وهي واضحه بس هو شاك او مايبي يصدق روحه
              يصارخ:هذي اختي يالحقيررررررررررررررررررره
              ويطلع من الشقه قصدي الوكر الي طايحين فيه الشباب طبعا حفلات ورقص وكل البنات معهم قالوا ايش؟؟ نغار على خواتنا(مالت عليكم هههههههههههه معليش دخلت جو)
              يطلع يروح للبيت وهو منتفخا كانه شيطان
              سالم:وين سمررررررررررررر ياسمر
              سمر تنزل من فوق وهي وحده نعومه حليوه هوايتها المفضله التسوق وشراء افخم الفساتين وهوياتها الثانيه الرقص الشرقي وهي هادئه وخوافه من حتى ضلها وبذات تخاف من سالم لأنه متسلط وهو مثل الغريب ماتشوفه الى بعد مده طويله وهو غيوووور بشكل
              ام سالم:وش فيك وش صاير
              سمربارتباك كنها مسويه شئ:فيه احد ناداني
              سالم يروح لها ويركض للدرج للسلم البيت ويضربها يضربها سمر:وش فيك لاتضربني والله ماسويت شئ سالم جن ثار الغضب الشيطان إلي سكنه
              كان بيطلع مفتاح السياره يضربها براسها لكن لقى مقص الاظافر طلع السكين وسمر بزاوية الدرج حاط يدها بفمها وهي خايفه وتبكي ونظراتها التوسليه وشفايفها إلي تهتز وترتجف من الخوف والله ماسويت شئ والله
              ام سالم:وووووووووش صاير لا لاتذبح اختك يامجنون
              لكنه انقض عليها كانه حيوان مفترس طلع السكين وطعنها طعنه قاتله في صدرها
              وسمر تتنافض الى لقت انفاسها الاخيررررررررررره وهو ينزف صدرها من الدماء تكلمت اخر كلمه وش سوووويت والله ماسويت شئ وترفع يدها تشوف يدها الملطخه من دماء جسدها
              سالم يطيح وكله دم يحس انه طلع الثار الي بداخله وحس انه شبع
              ام سالم منهاره تبكي: وش سوتلك ياظالم الله يحرمك من شبابك يامايا كلمي الشرطه بسرررررررررررعه
              تركض بسررررررعه لبنتها لكن بعد وش بعد مانتهت
              وصلو للمستشفى وينقل عبير السرير المتحرك من السياره لغرفة الولاده
              عبير تحاول تمسك يد عمران تصارخ تعال لاتخليني بروووووووووووووحي انا خايفه
              عمران يركض وراها ويحاول يطمنها
              الى وصلوا للغرفه
              عمران:ابدخل
              الممرضه:لا ماتتدخلش هي الددنيا سايبه
              عمران:اي دنيا واي هم ابي اشوف زوجتي
              الممرضه:بس هنا ممنوع بليزززززززز اجلس برا إلى نبشرك انشالله بمولد جديد
              عمران جلس وهو بحالة توتر
              وصار مثل المهووس يروح يمشي يمين ويسار ويدعي يارب طلعها بالسلامه يارب
              الشرطه اخذو المجنون سالم للقسم وبعد التحقيق الحكم سجن مؤبد
              بعد ماجاء عفو ملكي للمسجونين الى مو سجنهم مؤبد ولا قضايهم ارهاب وقتل وضم هالحكم سامي واصدقائه الى تابوا
              سامي اول ماطلع بيروح يطلب العفو والسماح من حسام(مايدري انه مات قبل 6 اشهر وشبع موووووووت)
              بحث عنه مالقاه قرر انه يروح لبيته سامي وهو مطول لحيته لانه تاب
              وصل للبيت حسام
              الشغاله تفتح:مين انتا
              سامي:حسام موجود
              الشغاله مانتبهت تحسبه يقول ابوحسام لانها تدري عن موت حسام:ايه بابا هنا تعال
              ابوحسام وهو يقرا جريدة الرياض بكرسيه المتحرك:مين عند الباب هاه
              الشغاله:تعال
              يدخل سامي ويشوف ابوحسام ويسلم عليه
              ابوحسام:ماعرفتني على حالك
              سامي:انا سامي العلي صديق حسام
              ابوحسام:الله يرحمه
              سامي يقوم مفزوع:مات
              ابوحسام:ايه ميت من ست اشهر انت الي ضيعته صح
              سامي وهو محزن:ايه صح انا الي ضيعته
              ابوحسام:حسبي الله عليك يالفاسد
              سامي:انا خليته بالبدايه يدمن وسمع كلامي تعرف اصدقاء السوء يأثرون على بعض وسكت
              ابوحسام:كمل
              سامي:وبعدها ولدك تعالج وانت مارضيت عليه وهو كان ندمان وبس يفكر فيك وكيف يرضيك
              ابوحسام تنزل من عيونه دموع واحد انهز قلبه ومشاعره حاس بالضعف
              سامي:وحاولت فيه يدمن رفض وعارض ورفضه كان باتا
              ابوحسام بحزن هو بصوت عالي:طيب ليييييييييييه تبونه يدمن ليه ضيعتوه
              سامي:لان عنده فلوس والفلوس اهم شئ عندنا
              ابوحسام:وبعد الرفض كيف اقتنع
              سامي:ماقتنع
              ابوحسام:اجل كيف
              سامي:حطينا له مخدر بالشاي الى ادمن بعدين حولناه الى ابر وبعدها انسجنا لانه هو الي بلغ عنا
              ابوحسام:ومات بسبة جرعه زايده حسبي الله عليك يالظالم موت ولدي وهو بعز شبابه
              سامي:سامحني انا تبت والله
              رامي رجع للبيت لانه اخذ يوم بعيد عنه وانشغل في مشاكله مع اخته
              رامي يدخل وبيده الزجاره
              بدريه تناظره وهي خايفه يطلقها
              رامي:ترا اليوم التاسع تراه
              بدريه:ايه
              رامي:خلاص كل واحد يروح بطريقه
              بدريه تبكي وتروح له:الله يخليك لاتتركني انت شفت ابوي ميت قبل اربع ايام تبيني اروح لمين الله يخليك لاتخليني
              رامي وهو يبعد يدها عنه:الظاهر حنا اتفقنا واذا انتي مو قد الاتفاق مشكلتك!!!!!!!
              بدريه تبكي:طيب ليييييييييه وش سويت لك وش ذنبي
              رامي:ذنبك انك من بنات حواء
              بدريه:وش قصدك
              رامي:انتوا يالبنات كلكم خاينات تتزوجون واحد وتفكرون بالثاني
              بدريه:وش شفت مني انا
              رامي:شفت من كل بنت
              بدريه:ماعلى من البنات انا على من روحي وش سويت لك وش ذنبي والله ماستاهل الي تسويه فيني
              عمران في حاله يرثى لها وهو يسمع صراخ عبير الي توقف وبدا صراخ الطفل
              تطلع الممرضه:مبروك جاء لك ولد
              عمران:وعبير وش صار لها
              الممرضه:في بيبي ثاني بالطريق
              عمران:وعبير عبير تقدر تتحمل
              يسمعون صراخ الدكاتره نزززززززززيف حاد بسرررررررررررررررعه نادو الدكتوره ولاء بسررررررعه
              عمران يبعد الدكتتور باقوى ماعنده ويدخل يمنعونه سسترات لكنه بعدهم وترجاهم انه يخلونه معها
              تعاطفوا معه لان حالته تكسر الخاطر
              عمران يشوف عبير ومو مصدق تاكد انها بترووح منه راح لعند راس عبير
              عبير وكل وجهها عرق:عمران ابموووووووووووت ابمووووووووووت دعائك استجاب
              عمران:لا والله اني كنت اقولها من ورى قلبي
              السسترات يطلعون المولوده الثانيه:مبروك بنت
              عمران يجلس بالارض وهو يشوف عيون عبير:عبير جبتي توام ولد وبنت وش بنسميهم
              والدكاتره في حالة توتر رايحين وبعضهم جايين طبعا كلهم نساء وبشكل مررررررعب النزيف زاد الثانيه لان البنت صغيره وماتتحمل ولادة توام
              عبيربان التعب عليها بصوت متقطعع وباين عليها التعب:سمهم عامر وعبير
              عمران:لا عبير لا انتي بتعيشين وبتربينهم بعد وعندي مفاجئه لك انا سويت فله برياض لانا كلنا بنسكن فيها
              عبير:ماقدراعيش ماتوقع بس لاوصيك على عامر وعبير اهتم فيه ولاتضربهم ذولي امانه عندك (ابتسمت)ولاتخلي عامر يضرب عبير لان عبير حساسه ماتتحمل
              عمران بكاء منهار وضمها وهي بعد تحاول تتمسك فيه ليحميها عن ملك الموت الذي يقبض روحها
              عبير:ابي اروح لعمي وحسام لانهم ينادوني بس ارضى على حبيبي وتسقط يدها الممسكه بعمران
              عمران:لا ماتموتين ماتموتين انا احبك ياعبير احبك احبك
              اخ ياعمران عبير تمنت تسمع هالكلمه وهي عايشه
              عمران يناظر لها وعيونها شاخصه للاعلى وفاتحه فمها وشفتها مزرقه ويدها منشده وبارده
              عمران وهو يبكي بقوه:قومي عبير اعرفك انتي ماتخليني بروحي ماتخليني ويضرب على خدها برفق قومي ووالله ماضربك والله قومي
              ويناظر للاعلى يارب رجعها ووالله مافرط فيها والله يارب اترجاك يارب رجعها ويصارخ مثل المجنون رجع عبير ابي عبير كيف اعيش بدونها ماتحمل يارب لالا يارب خذ روحي لكن رجعها
              انا ماستاهل اعيش هي طيبه وانا شقى يارب ليه عمر الشقى طووووووووويل ليه يارب انا احبها احبها هذي اخر فرصه يارب (لكن ربي عطاك فرصه والفرصه ماتجي الا مره بالعمر وانت فرطت فيها)
              الممرضات يحاولون يقوموونه يبعدونه عن عبير لانه بجد يحزن مانفع فيه
              عمران يقوم عبير:قومي عيالنا ينتظرونا ربيهم انتي لاني ماعرف اربي احد ماعرف
              يجون رجال بعد ماغطوا السسترات عبير ويشيلون عمران ويعطونه ابر مهدئه الى هدى بس قلبه وعقله الى الان مو مصدقين ومنهبلين منجنين
              سالم في السجن يفكر بكل البنات الي صورهم وكيف ردة فعل اهلهم ويانبه ضميره على لحظه الغضب الي اغلب الناس بهالحظه مايعرفون كيف يتصرفون فيها
              سالم:يالله ياسمر ذبحتك وانتي مالك ذنب والذنب ذنبي انا ليه اعذبها وهي ماسوت شئ غلط بجد الله يمهل ولا يهمل
              يارب سامحني يارب ارحمها انا انا السبب وهو ماسك حديد السجن
              الممرضات يجيبون التؤام لعمران:عمران شف القمر
              عمران:ابعديهم مابي اشوفهم
              يجي الدكتور:ياعمران خلك صبور وزوجتك الله يرحمها جابت لك هديتين تذكرك فيها وخلك رجال يعني تصبر شوي
              عمران وهي تخنقه العبره:طيب ليه هي تموت
              الدكتور:ارادة الله (يكلم السستر خليهم هنا)
              عمران يبكي:لا من اغنيتي من دعائي الباطل انا السبب انا وينهار بكاء
              الدكتور:طيب مالها اهل علشان يدفنونها
              عمران حط اصابعه بفمه وياكل اضافره بقوه لانه يبي يعذب روحه ويهز راسه بالايجاب:الا لها اهل في الرياض كلمهم
              الدكتور:وش اقول
              عمران:لاتكلمهم خلاص
              الدكتور:كم رقمهم
              عمران:الرقم !!!!!!!!!!!
              الدكتور:مشكور وشد حيلك ترا ماباقي الا وجه
              عمران:طيب ابي اشوف عبير
              الدكتور وهو واصل للباب يلتفت:خلاص انت شفتها
              عمران:ابي اشوفها مره ثانيه
              الدكتور:مو زين لك وبعدين عندنا قرار في المستشفى الواحد مايشوف الميت الا مره بس علشان نعرف هو مين(هذا الكلام جابه من راسه الدكتور لان عمران اذا شاف حالها بتزيد حالته سوء
              عمران:يعني ماشوفها
              الدكتور:للاسف لا
              يروح عمران وعمران ياكل اضافره الى طلع منها دم وعورته اخذ المخده الي بسريره ورماها باقوى ماعنده ويشوف قصدي
              يسمع صوت الطفل الي يبكي يقوم من سريره والدكتور يترقب من بعيد علشان اذا بيسوي لهم شئ يدافع عنهم ويحميهم
              يقرب عمران من الطفلين الي واحد بسرير ومفرش لونه سماوي والثانيه وردي شاف الي يبكي الولد وحاول يهديه تذكر ان ماموت عبير الا بعد ماجابتهم وهم السبب عمران:ايه انتم السبب
              موتوا عبير ليه هي وش سوت لكم ويقرب يده يخنق الولد وتذكر كلمة عبيرماقدر اعيش ماتوقع بس لاوصيك على عامر وعبير اهتم فيه ولاتضربهم ذولي امانه عندك
              وهو يبعد يده ويضرب روحه ويبكي لييييييييييييه لييييييييييه الا عبير يارب خذ ذا الولد والبنت مابيهم بس ابي عبير
              يزداد بكي الولد ويشوفه ويناظر له ويدقق بملامحه يالله يشبهه عبير بخشمها ويناظر البنت البنت نسخه مصغره من عبير
              حواجبها مرسومه زيها وفمها صغير وعيونها مو باينه عيونها كثير بس رموشها طويله ويلمس البنت ويبوسها
              احبك احبك ياعبير ويمسك حديد السرير ويبكي بقوه يالله تموتين في عيد ميلادك وميلاد عيالك بجد يادنيا مابك راحه
              زينب:وين راحوا عبير وعمران
              فوزيه:والله مادري بس يمكن راحت تولد
              زينب:عساها ولاده متعسره يارب
              فوزيه:وووووووووجع حرام عليك
              زينب:خير انتي يامعاهم معاهم ياعليهم عليهم
              فوزيه:شسوي متقلبة مزاج مثل عمران مو زيك انتي الى دوم مزاجك متعكر
              الدكتور يكلم ابوحسام
              الدكتور:السلام عليكم ابو حسام؟؟
              ابوحسام:وعليكم السلام ايه انا ابوحسام
              الدكتور:بنتك عبير جابت توم مبروك
              ابوحسام فرح:والله الحمدلله والشكر واخبار عبير
              الدكتور مايبي يفاجئه:حالتها خطيره لان النززيف حاد شوي
              ابوحسام:يعني كيف
              الدكتور:مادري نشوف حالتها بس صعب تعيش
              ابوحسام بياس:ماتت صح صح قل انا متعود على المصايب
              الدكتور:صح عطتك عمرها الله يرحمها ويعظم اجركم
              انتشر الخبر والكل جن وحزن على حالة عبير ودفنوها في مقبره ببريده
              عمران تحسنت حالته
              وصار يهتم بعياله شوي زينب وفوزيه كل يوم يحسون بتانيب ضمير
              ورامي علق يعني ماطلقها بارادة بدريه وخلاها في بيته وكل يوم يتقابلون ومايحكي فيهم الا عيونهم
              يتقابلون في المستشفى وجزاء انه مايطلقها راح ياخذ الطفل بيوم ولادتها ووافقت طبعا
              بعد شهر من وفات عبير
              عمران في المقبره بوقت المغرب جالس عند قبرها وشكله مررعب ثوبه وسخ من الغبار ولحيته طالت من الاهمال وعيونه ذبلانه ونحيييييييييييف بالمره لانه ماصار ياكل ويشرب الادموع القهر والندم والفراق:عبير سامحيني سامحيني تنزل دمعه منه عبير انا احبك وماراح
              اعيش مع اي وحده غيرك وحرام على بنت او حرمه بعدك الله يرحمك يالغاليه البيت من غيرك مايسوى
              والله ياعبير لو الانتحار حلال لانتحر بلحظه فراقك ولو انك ماوصيتيني على عيالنا كان ذبحتهم ياليتك ماحملتي ولا ولدتي
              وياليتيني ماعرفتك ولا عذبتك انت ماشفتي مني غير الاهانه معي انا اكره روحي اكره نفسي بس احبك ياعبير قلبي ورحي والله اني اشتقت لك
              ويبوس التراب وياخذ من التراب ويمسح وجه فيه
              رجع للبيت شاف عبير قايمه:عبور انتي قايمه انا ابدلعك دلع ادري مايهون عليك انك تنامين وانا مو بالبيت ياقلبي صح ماطلعتي على غريب طلعتي على امك اخ ياعبيرر اشتقت لك ودموعه تنزل(صارت دموع عمران سهله بشكل)
              فوزيه تشوف عمران:هدئ ياعمران شوي شوي على روحك الله يرحمها عبير كان قلبها كبير واكيد سامحتنا
              عمران وهي تخنقه العبره:بس انا ابيها وماقدر اعيش بدونها
              زينب وكلها ندم:كلنا نبيها الله يرحمها مأئذت احد فينا كل واحد فينا يعذبها بطرق متنوعه وكل طريقه اعنف من الثانيه
              عمران يقوم بسرعه
              فوزيه:انتظر خذ عشاك
              عمران:مالي نفس
              يروح لغرفته وهو يشم عطر عبير ويبوس ملابسها ويغني الاغنيه المفضله له الاماكن لمحمد عبده وهو غرقان في دموعه
              وياخذ العود ويروح للكرسي الخشبي إلي دوم عبير تجلس عليه
              الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون الي انرسم فيها خيالك
              والحنين الي سرى روحي وجالك
              ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك
              كل شئ حولي يذكرني بشئ
              حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
              لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
              شوف حالي اه من صبري على
              الاماكن
              الاماكن
              الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاقه لك
              الاماكن الي مريت إنت فيها
              عايش بروحي وابيها بس لكن مالقيتك
              الاماكن الي مريت إنت فيها
              عايش بروحي وابيها بس لكن مالقيتك
              جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام واحتريتك
              كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم على كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
              كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم على كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
              كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شئ واحتريتك
              الاماكن
              الاماكن
              الاماكن
              الاماكن كلها مشتاقه لك مشتاقه لك
              المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
              والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
              وصرت خايف لاتجيني بلحظه يذبل فيها قلبي كل اوراقي تموت
              ا اه اه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمري وتفوت
              اه اه الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الامان
              ليه كل ماجيت اسأل هالمكان اسمع الماضي يقول ماهوب بس انا حبيبي ماهو بس انا حبيبي
              الاماكن الاماكن الاماكن الاماكن اه الاماكن كلها مشتاقه لك
              انهار عمران وجن يبكي وهو رامي حاله على الارض بشكل يحزززززززن وشكل واحد ذليل ويبكي بقوه المصيبه تكون كبيره في البدايه وكلما تصغر لكن مع عمران كل يوم بعيد عن عبير تكبر مصيبته
              فوزيه تجي له تركض لانها تسمع صوت بكاه الي تعودوا عليه:قوم عمران قم انت رجال لازم شوي تتحمل
              زينب مارحت لانها قاعده تبكي وهي تناظر المكان الي خلتها تنام فيه بأذل مكان في البيت
              ابوحسام وام حسام رجعوا لبعض بعد وفات عبير الله يرحمها

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57

                التكمله////
                ابوحسام بعد ماماتت عبير رجع لزوجته واخذها لان صارت احزانهم وحده
                ابو حسام جالس بالصاله على كرسيه المتحرك:اخ الله يرحمك ياعبير الله يرحمك صار لها 60يوم على وفاتها ويرحمك ياحسام
                كل الي صار عقاب من الله (يتنهد) لاني فرطت بعيالي الله يرحمكم
                ام حسام:كلنا اهملنا بعيالنا بس لازم نهتم لعادل
                عادل وهو داخل:انا سمعت سيرتي بالموضوع
                ابوحسام:انتبه ياعادل ترا مالنا بعد الله الا انت
                عادل:والله يطول باعماركم
                ام حسام:انتبه ياعادل عيال السوء الشاب الفاسد انتبه منهم ترا ماضيع حسام الله يرحمه الا هو
                عادل:يمه طيب ليه انتي مقفله غرفة حسام وعبير الله يرحمهم
                ام حسام:كل ماشوفها يتقطع قلبي وفي غرفتها صوره لها هي وحسام مابي اشوفهم لاني ان شفتهم بمووووت حسره
                عادل:طيب انا بروح للقصيم بشوف عيال عبير
                ام حسام:وانا بسافر
                ابوحسام:وانا اكيد ماراح ابقى هنا لازم اشوفهم
                فوزيه صارت ام لعبير وعامر صارت تهتم لهم بشكل مو طبيعي وحتى زينب تموت فيهم لان ماعندهم اخو اصغر او أخت واهتمت فيهم
                راحت فوزيه توديهم للمستوصف علشان التطعيم
                تجلس وحده عجوز تعرف فوزيه من بعييييييد وهي معجبه بفوزيه:وش اخبارس يابنيتي
                فوزيه:الحمدلله
                العجوز:ذولي منهم عياله ياحلوهم
                فوزيه خافت عليهم:ماشالله
                العجوز:بسم عليهم وماشالله بجد العين حق وتف عليك وعليهم
                فوزيه تضحك على هالعجوز الخفيفة دم
                العجوز:بزرانك
                فوزيه:ايه عيالي
                العجوز:ماشالله ماشالله ومتى تزوجتي
                فوزيه:انا ماتزوجت
                العجوز:اعوذبالله منكم يابنات اليوم شينات وقويات عين
                فوزيه تبرر:لا هذي عبير وعامر عيال اخوي بس اعتبرهم مثل عيالي
                العجوز:ماشالله والى الان ماغيرتو بيتكم ذاك الخرابه
                الممرضه تنادي عبير وعامر
                فوزيه مستعجله:لا ماغيرناه عن اذنك ياخاله نادونا
                عبدالله يجي للنوره ومعه اكل عباره عن رز وقطع صغيره من اللحم المشوي الحار(شهيتكم صح تستاهلون ليه ماتغديتوا ههههههههه
                عبدالله:حبيبتي افتحي فمك(وهو يفتح فمه علشان تسوي زيه) قرب لها الملعقه واكلت
                عبدالله يسوي لغة الاشاره يحط يد واشر يده على قلبه واشرلها يعني انه يحبها لان قبل ماتفقد الذاكره كان دايم يسويها وهي بعد
                لكن نوره ماستاجب
                عبدالله يتمنى انه يضربها براسها يمكن ترجع لها الذاكره لكن ماهانت عليه ويخاف عليها من نسمة الهواء اخذ اجازه طوووويله لشانه
                وبعده صار يداوم نص دوام(يعني نص شغل
                في المستشفى رامي وبدريه
                بدريه تناظر له وهو يناظر بس انتبه للروحه وغير اتجاه نظره للتفكير عميق
                اخخخخخخ الله يرحمك ياعبير حبيتك وحبيتني وتزوجتي غيري وتركتينا وانتي يانوره عبدالله يهتم فيك وانتي
                فقدتي الذاكره علشان عادل انتوا خاينات يالحريم انا كل يوم يزيد كرهي لكم
                تررررررررررن
                رامي يرفع جواله:الووووووووو
                عبدالله:ياهلا بنسيبي اخبارك
                رامي:الحمدلله شلونك انت اخبار نوره
                عبدالله:لها شهرين وزياده وهي فاقده الذاكره بنجن بمووووووت ماتحمل
                رامي:ليه عفتها
                عبدالله:كيف عفتها
                رامي:يعني مليتها اوو كرهتها
                عبدالله:انت وش قاعد تقول انا مجنون نوره وانت تقول عفتها بس ابيها ترجع سليمه مثل اول الله يخليك تعال يمكن تتذكرك
                رامي:ولا يهمك انشالله اجي الليله لاني اللحين ماقدر واجيب معي الدكتور ريان ومعه كورته
                عبدالله:ههههههههههههههه ايه زين ياليته يجي وترجع ذاكرتها
                رامي:اوكي انشالله اجي لك الليله
                عبدالله:انشالله يالله باي
                بدريه تجي للرامي وهي الان في الشهر الخامس
                بدريه:كيف الحال رامي
                رامي من غير نفس:زين بغيتي شئ
                بدريه:اقدر اسالك سؤال ووابيك تسمعني للنهايه
                رامي:قوليه بسمعك
                بدريه:انت قبل زواجنا دايم تكلمني وتتغزل فيني وتقول انك محظوظ انك عرفتني لكن بعد ماطلعت معك ايام اللملكه غيرت
                رايك فيني وصرت تكرهني اقدر اعرف السبب لان عذرك بجنسية امي مو مقنع
                رامي:اوووووووف يمكن عين مادري صرت ماشتهي اشوفك يمكن سحر الي يكون وتراي محترمك اني ماطلقتك
                وعطيتك شقه
                بدريه:والى الان مصمل(يعني مقرر)انك تاخذ البيبي اول مايجي
                رامي:ايه ولا عندك كلام ثاني
                بدريه وهي تقوم من الكرسي الي كانت جالسه فيه:لا بس الى الان ماقتنعت بسبب رفضك لي
                رامي:مشكلتك
                بالمغرب
                سيارة رامي بوشت خربت ومافكر الا بعادل
                رامي:الووووو
                عادل:ياهلا ومية مرحبا
                رامي:اخبارك شلونك قرررررريب
                عادل:انا بالنهضه
                رامي:اقولك اسكت انا مادري ليه عقب سالفة نفق النهضه صار عندي اشمئزاز من هالاسم
                عادل:ههههههههههه خلاص اخذوا جزاهم بس وش تبي فيني تبي امرك
                رامي:ايو والله تكفى مرني مابي اروح بتكاسي ولا مع زملائي
                عادل:هههههههههههه اقول لايكثر هذاني جاي
                رامي:ام الكسحه يالله انقلع ويغلق الخط
                مسج
                الرسائل الوارد=1
                يفتحها رامي
                والله ماجيك ليه تسكر الخط بوجهي اوريك
                عبدالله اهتم للنوره ولبسها لبس ابيض حرير علشان استقبال اخوها الي بيجي ومشط شعرها الناعم الطويل الاسود
                العجوز الي بالمستوصف
                العجوز:والله يالقيت لك عروس ياعبدالعزيز
                عبدالعزيز ولدها:ومنهي يمه
                العجوز:بنخطبها بكره لك
                عبدالعزيز:بنت مين يمه
                العجوز:بنت عقاب اسمها فوزيه
                عبدالعزيز:الي ساكنين بقريه مهجوره
                العجوز:ايه
                عبدالعزيز كانه اقتنع:خير انشالله
                سالم بالسجن مقهوووووووووور من حركته الغبيه كيف اقتل اختي كيف من دون سبب مفروض اذبح حالي اخخخخخخخ
                بجد يوم لك ويوم عليك ويبكي من حزنه وملله واحساسه بالذنب يالله انا ماعرف سمر ماعرف الا انها خوافه ومسالمه
                ليه انا ماهتميت لاهلي ماشوفهم الا كل شهر مره واحيانا يعدي ماشوفهم يتذكر اخر مره اخته كلمته قبل قتلها بيومين
                كلمت تقوله:سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياسالم
                يتذكر ويبكي وهو في سجن الحاله ماعنده احد نوع من انواع العذاب وبصراحه يستاهله
                عادل وصل لرامي وبعد السلام والكلام
                رامي:خفف السرعه يالمطفوق انت ماتبت عقب الحادث
                عادل:تبي نروح لوين العشاء بمطعم جديد اسمه(القمه) اسم من راسي يعني لاتدورون ذا المطعم وكولوا في بيتكم احسن ههههه
                رامي:ايه ذكرت لا ودني لعبدالله ونوره
                عادل فز قلبه قلب العاشق ماينسى:طيب ليه
                رامي:عازمني عبدالله
                عادل:طيب اخبار نوره بشر رجعت لها الذاكره
                رامي:هو عازمني علشان كذا
                عادل فرح:رجعت
                رامي:لا بس يمكن ترجع لها تصدق شكلي بجيب لها ريان يضربها بالكوره مره ثانيه
                عادل يعدل جلسته:ماينفع انا اضربها بالكوره
                رامي:اوريك اعلم عبدالله
                عادل:الا عبود والله اني مشتاق له ياخي من زمان ماشفته قطع فينا قطعه
                رامي:هو اخذ اجازه علشان نوره مسكين والله مهتم فيها بشكل
                تررررررن
                رامي:ياهلا بعبدالله
                عبدالله:وينك
                رامي:مابقى الا شارعين
                عبدالله:خلاص انتظركم
                رامي:اقولك
                عادل ياشر له لاتقول اني باجي ابيها مفاجئه
                عبدالله:وين رحت
                رامي:لا باي
                عبدالله:وش كنت بتقول
                رامي:ابقول لا اذا جيت اقولك يالله مع السلامه
                عبدالله:مع السلامه
                عبدالله حط نوره في الصاله عند الباب الخارجي وامه طبعا بغرفتها
                عبدالله:حياتي انا بروح اجيب اغراض من البقاله واجي زين ماراح اطول واخوك رامي بيجي
                نوره لارد
                باس راسها وطلع
                راح للبقاله عبدالله ونوره قامت من مكانها والباب نساه عبدالله مفتوح او متعمد لانه ماراح يطول فتحت الباب وطلعت
                شعرها يتطاير مع الهواء وهي فاتحه باب الشارع وتطلع ماكانت واضحه كثير لان الشارع مظلم تطلعت وهي تترقب الشارع المظلم بهدؤ
                وتمشي شوي شوي
                عادل:ياغبي اللكبك تحت شفه ماتشوف انت
                رامي:وينه وهو يدور كبك الثوب
                عادل ينزل راسه ويطلعه:شفت يالثور ويناظر قدام
                رامي:انتبه نوووووووووووووووره
                صدمها حادث
                عادل نزل بسرعه ورامي
                عادل شالها وحطها بحظنه ومو متهم لاخوها
                عادل:نوره قومي وش فيك انا اسف مانتبهت ياقلبي
                نوره الي تحول لبسها الابيض الى اللون الاحمر من الدماء
                نوره تناظر ونظرها مو مركز لانها تشوف الواحد اثنين وبعد ماتركز:عادل عادل انا احبك واحب عبدالله
                رامي وقف مذعور من هالكلمه كلمة الخيانه وبعد عنها
                نوره بكلام متقطع:انا اسفه اني ماتزوجتك موقصدي اني اكرهك انا انا انا احبك ياعادل وانت قلت لي ياعادل تغني بلا خوف بنلتقى وبلا حيره بنلتقي
                عادل تنزل دموعه ويكمل الاغنيه:في التقي بعيونها وعيونها احلى وطن وكل الامان
                عبدالله وهو جاي ركض بس ماهتم:شيلها للمستشفى وهو يصارخ كيف وش صار انا السبب
                نوره:وحتى انت ياعبدالله بعد احبك الله يسعدكم اثنينكم
                عبدالله يشيل نوره من حضن عادل ويوديها للمستشفى بسررررررعه
                وعادل لحقه بالسياره بس الغريب ان رامي مانبس ولا بكلمه المسكين متفاجئ من شئ مرعب اسمه الخيانه
                وصل بسرعه خياليه شالها وهي من دون حركه ومسرع
                جو قسم الطوارئ وحطوها في السرير الخاص
                عادل يركض مثل المجنون وشماغه على كتفه
                رامي بعد مع عادل
                قسم الطوارئ وعادل وعبدلله ورامي يشوفون نوره من الباب الزجاجي الواضح يشوفون كل شئ
                الدكتور:جيبوا الصعقات الكهربائيه
                الممرضه:خذ منعش القلب
                ويصعقونها
                ونوره ترتفع للاعلى وهي تهتز وتطيح على مفرش السرير من عنف الصعقه وتشهق بقوه
                الدكتور:كلما يخف نبض قلبها جيبوا
                ويصعقونها بالكهرباء مره ثانيه
                عبدالله ماتحمل وطاح على الارض مو مصدق
                اما عادل الي تعود على المصايب يناظر وهو يبكي:يارب يارب لا مو انا السبب مابيها تموت بيدي بسبتي لا يارب
                يارب عطها من عمري خذ روحي قلبي ورجعها يارب
                رامي حزن من حالة نوره وزاده بزياده حالة عادل وعبدالله الي كل واحد حالته اسواء من الثاني
                سرير نوره تحول من البياض الى اللون الاحمر من الدماء الغزيره وصعقات الي صاروا ثلاث
                طلع الدكتور منزل راسه:عطتكم عمرها
                عادل يغمى عليه يشيلونه الاطباء
                وعبدالله يقوم وشكله يكسررررررر الخاطر من جد مو لابس حذائه وماعليه شماغ لانها طايحه ويمشي طالع من المستشفى
                رامي يلحقه وهو يبكي:لاتروح ياعبدالله عظم الله اجرك
                عبدالله:انت السبب انتم ياليتكم ماجيتو ولا شفتكم يبكي ويطلع بسررررررررررعه
                ويروح لامه للحظن الدافئ
                عبدالله:يماه
                ام عبدالله:شو باك عبدالله بتبكي
                وتحظنه
                عبدالله وهو يبكي:يمه نوره راحت ماتت ماتت انا اللحين وحيد مالي احد
                ام عبدالله تبكي:ولك كيف يأصف عمري كيف
                عبدالله:حادث وقدام عيوني ماتت قدامي
                صراخ يهز الرياض كلها مو بيتهم بس
                ابتسام:لا كذابين ماماتت انتم كلكم كذابين كيف تموت؟ بسمه راحت وبعد نوره لا حرام ربي مايرضاها على لا
                تصارخ وتطلع على طول فوق وهي تبكي بقوه
                عادل قام وهو بحاله هيستيريه:كيف تموت حبيتي انا الي اذبحها لا لا لا يتذكر ايه هي قالت انا احبك ياعادل يعني تتذكرني
                وانا الي احسبها ناسيتني ينادي باعلىىىىىىىىى صوووووت نووووووووووووووووووووووره تعالي ولا انا الي بجيك
                ويدور على اله حاده يقطع بها شريانه
                ويدور مثل المجنون ويروح يمين ويسار يشوف الشباك ويرجع يشوف زاوية السرير الحاده ويحاول يحاول يقطع يده بس طلع دم شوي ماوصل يحاول
                ويحاول ويدخل فجئئه ابوه وامه
                ابو حسام وهو يبكي:وش تسوي انت
                ام حسام تمسكه وهي تبكي:مو كافي عبير وحسام تبي تكمل الناقص
                عادل بقلة حيله:يماه انا الي ذبحتها انا الي صدمتها علشان كبك لكم الثوب حياة نوره بكبك لا يمه ابي اموت
                انا احبها وماصارت لي بالدنيا يمكن تصير لي بالاخره يقولون ارواح العاشقين ماتموت تتلاقى وتعيش ومافيه احد يفرق بينهم
                ام حسام تبكي على حال ولدها الي صار مثل المجنون:تتلاقى وتعيش طل اذا ذبحة روحك مايلاقيك الاعملك الصالح ولا السئ مو حبيتك اذا انتحرت بتشوف النار مو نوره
                عادل:يماه كل الي احبهم ماتوا حسام وعبير وبعد نوره مين بقى لي ابي امووووووووووت تكفين
                ابوحسام:ومين يبقى لنا عبير بنتي يعني اقرب لي منك وحسام ولدي اقرب لي منك ونوره بنت اخوي اقرب لي منك
                يعني ننتحر ولا نصبر علشان ربي يعوضنا
                عادل كانه اقتنع بعد ماثر عليه كلام ابوه ودموعه:خلاص يبه ماراح انتحر بس والله لو تموتون بعد انتم اني الانتحر
                ابوحسام وام حسام بكوا بقوه على حال ولدهم الي يكسر الخاطر
                ام رامي وابو رامي كانوا مؤمنين بقضاء الله وقدره بس بعد وش بعد ماصارت المصايب الجديده حزنوا بكو شوي
                لكن قلوبهم كلهم نار تحترق
                ابتسام جالسه بالزاويه وضامه رجلها لصدرها وتبكي لا يارب انت اخذت توامي لاتاخذ نوره بعد مابرد الجرح يطلع جرح جديد لا يارب
                تنام وهي طايحه وشكلها كئئئئئئئئئيب ويقطع القلب
                عبدالعزيز:يشرفني اني اطلب يد اختك فوزيه
                عمران فرح لاخته:الساعه المباركه ويشرفني انا اناسبك
                عبدالعزيز:اقدر اعرف رد البنت الاسبوع ذا
                عمران:ايه الاسبوع هذا انشالله وهو فرحان
                عمران:فوزيه يافوزيه تعالي
                فوزيه:انشالله دوم مو يوم هالابتسامه
                عمران:عندي لك خبر حلو
                فوزيه:قل وشو وش صاير
                عمران:تذكرين عبدالعزيز المرجي
                فوزيه تضحك:هههههههههههه ايه شفت امه بالمستشفى
                عمران:ايه عايلتهم زينه وهو جاي يخطبك
                فوزيه انقلب وجهها الوان:الزواج قسمه ونصيب خله يدور على وحده غيري
                عمران:ليه وش صاير ليه ماتبينه
                فوزيه تبين له العكس (هي ماتبيه علشان تهتم بعبير وعامر لانها تعلقت فيهم بشكل:امه خطبتني وانا صليت الاستخاره ومارتحت ابدا وحلمت حلم شين فيه
                عمران:لاتصدقين الاحلام ويتذكر عبير يسكت ويروح طيب فكري زين
                يروح لغرفته يتذكر حلم عبير الي فيه توام
                يتذكر
                عبير: تصدق حلمت حلم غررررررررريب
                عمران: وشو
                عبير: حلمت بالزفه حريم يركضون حولي بسرررعه وبعدها اشوفك اقرب لك وانت تبعد وبعدين انت تقرب لي وانا اختفي
                فجائه وبمكان تؤام يجننون حلوين كانهم القمر
                عمران صحى طلع تفسير حلمك ياعبير انك تحبيني وانا ابعد عنك وحاولتي وانا بعد ماحاولت انت تموتين الله يرحمممممك يالغاليه والتوام عيالك الي يشبهون لك يروح
                عمران:فوزيه جيبي عبير وعامر
                تجيبهم وهم نايمين ويتامل فيهم يشوف عبير والله يأنا بدلع يابنت الغاليه
                وانت ياعامر ياوليك تسوي لعبير شئ اذبحك ويطبع في خد كل واحد قبله ابويه وينام
                بعد 5 سنين
                رامي مارجع للبدريه واخذ طفلها بيوم ولادتها وماتشوفها الا في المستشفى ومن بعييييد لانه جايب حاضنه خاصه لولده ماتجي الا بالمستشفى وهو مارجع لها وبزياده بعد اعتراف نوره وهي متزوجه وحس ان كل الحريم خاينات
                بدريه تطق الباب
                رامي تفضل
                بدريه وهي كاشفه:السلام عليكم يابو نادر
                رامي:هلا وعليكم السلام
                بدريه:اقدر اشوف نادر قريب ووعد ماقول اني انا امه
                رامي:لا ماتشوفينه
                ويلمس راسه لانه يحس بصداع
                بدريه:فيك شئ مريض
                رامي:لا مو مريض الظاهر خلاص قلتي الي تبين وانتهيتي يالله ممكن تتفضلين برا
                بدريه:بس (وحست بياس وطلعت
                وهي تناظر نادر من بعييييييييد لانها لو تقرب له يمكن رامي يطلقها
                عبير وعامر دخلوا المدرسه وابوهم مهتم فيهم كثيررررررررررر وصار يحبهم بشكل
                دخلو اول ابتدائي طبعا مع عبير عمتها فوزيه ومع عامر عمران
                عادل سافر لامريكا وجاب شهاده ترفع الراس شهاده مشرفه
                عبدالله تزوج بنت خاله وحده سوريه طيوبه بس مانسى نوره ودايم يدعي لها ويزور قبرها شبه اسبوعي وعنده بنت قمر اسمها نوره
                ابتسام تعقدت وكرهت العالم وماتفكر الا بالموت دخلت المصحه النفسيه وباين ان علاجه بيطول بعد مافقدت خواتها
                عبير:بابا كل البنات الي في المدرسه ماعجبوني ولبس المدرسه ماعجبني ابي اغيرها
                عمران:ههههههههههههههه وكيف تبينه يكون اللبس
                عبير:ابي لبسنا تنوره قصيره وبلوزه بس مو لبس كامل مثل العجوز
                عمران يضحك وشكل عمران يخررررررررررع لحيته طويله ماحلقها بعد وفات عبير واذا قص يقص شوي مو كلها ولا فكر يتزوج بعد عبير
                وتغير طبعه 180 درجه صار مو عصبي ومو مزاجي زي قبل وماضرب عبير ابد بس ضرب عامر مره
                قبل سنتين لان عبير انانيه تبي الالعاب كلها واخذت العاب عامرعامر ضربها عمران وهو يشوف عامر فوق عبير وهو يضربها راح ضرب عامر لان عبير قالت لاتخلي احد يضرب عبير بس تذكر انه امنته ووصته عليهم وتندم وبعدها ماضرهم وعوضه
                عامر في البيت:بابا ابي جوال زي الاولاد الي في المدرسه
                عمران:ههههههه والله جوال واي نوع
                عامر:ابي اي شئ بس فيه لوتوث
                عمران:ههههههههههههههههه انشالله اجيبلك اذا كبرت لوتوث
                عامر:لا ابي اللحين
                عبير:وحتى انا
                فوزيه وزينب يضحكون عليهم
                زينب تغيرت اخلاقها 100% وصارت طيبه وحبوبه بعد ماتغير عمران معهم وصار يعطيهم وجه
                صاروا اغنياء عمران شرا فله قبل وفات عبير وكان بيهديها لها اذا ولدت لكن بعد ماماتت رفض عمران يسكن فيها يبي يعيش بذكرى عبير واجر الفله
                رامي اليوم ماجاء للشغل وامس يومين ومو من طبعه الغياب
                بدريه مالي الا ازوره لويصير الي يصير ابزوره يعني ازوره
                طق طق طق بس الباب مفتوح مو مقفل
                بدريه تدخل وتسمع نادر يبكي في السرير بغرفة النوم
                تركض بدريه له وتشوف رامي يتنفس بصعوبه تقرب له وتقرب تلمس درجة حرارته نار
                بدريه رجعت على طول واخذت اغراض الاسعافات الاوليه
                وقومت رامي تشيله لدورة المياه وتغسله في مويا بارد ورامي منهد ويصارخ مابي مابي انتي مين مو مركز لان
                حرارته عاليه خفت الحراره بعد الشاور وعطته حبوب مسكنه
                وابره وغطت في شرشف خفيف
                واخذت نادر الي يبكي
                نادر:انا ماحبك ابعدي(نادر يكرهها لان ابوه كرهه فيها ودايم اذا شافها يززيد كرهه لها لان ابوه يخترع لها قصص مرعبه
                بدريه تبكي تروح تجيب اكل وتعطيه
                نادريرمي الاكل)مابيه ابعدي عني انتي تخطفي الاطفال انتي سفاحه
                بدريه تبكي بقوووووه
                رامي كأنه صحى:بدريه وش الي جايبك!!!!!!1
                نادر يبكي:بابا تبي تخطفني
                رامي عصب:وش سويتي له وش قلتي له
                بدريه تبكي:ماقلت شئ والله ماقلت (وتطلع وهي تبكي
                رامي يحظن ولده:وش سوت يانادر
                نادر:اخذتك للحمام وانت جيت وكلك مويا (يبكي
                يشوف الارض رامي يشوف اكل:مين رماه يابابا
                نادر:انا لانها عطتني الاكل وانا مابي منها بس انا جوعان بابا
                رامي تندم وحس بالحزن على بدريه
                وقام من السرير ويطيح علاج ويتكسر ويشوف شنطتها يفتحها لان الى الان شكاك يبي يشوف حبال الخيانه منها لان
                له خمس سنوات ماشاف منها شئ
                يفتح الشنطه ويلقى صورة رامي وبدريه يوم الزواج وصورة رامي وصورة نادر
                يشوف ورا صورته مكتوب
                اشتقت لك يالظالم
                اشتقت لايامي معاك
                اشتقت وربي العالم
                وش كثر عندي غلاك
                ندم وحس بتانيب ضمير معقول انها تحبني كيف وانا قاسي معها
                اخذ نادر وتغدوا وفيه عمل مسائي له
                راح للشغل واخذ شنطة بدريه
                شاف بدريه وهي دايخه لانها مرررررهقه
                رامي:بدريه تعالي
                والحاضنه اخذت ولده
                بدريه:مبتسمه هلا رامي
                رامي:ابتسم:شكرا على مساعدتك لي لو ماجيتي يمكن مت
                بدريه:بعد عمر طويل انشالله
                رامي يطلع الشنطه :شنطتك وخوذي الاسعفات الاوليه وترا تكسر علاج واحد
                بدريه تبتسم:يفداك (وتمسك راسهها بقوه
                رامي:وش فيك
                بدريه:لا ابد بس لاني مرهقه مانمت من يومين (وتروح تمشي)عن اذنك (وهي مانامت من يومين ولا اكلت
                رامي:استغرب منها حس انها مريضه
                بدريه تتطيح اول ماوصلت الباب
                رامي يركض لها مغمى عليها يشيلها ويسوون لها تحاليل
                طلعت النتائج بسرررعه
                النتيجه سرطان في الراس
                رامي فتح فمه وراح لها شافها نايمه وباين عليها الارهاق:كيف كيف ياحبيبتي يصير لك هالمرض
                تقوم بدريه:ميييييييين حبيبتك؟؟
                رامي:انتي قايمه
                بدريه:وش تقول
                رامي:انتي قايمه
                بدريه:ماسمعت
                رامي وهو يعلي صوته علشان تسمع:اقول متى قمتي
                بدريه:اه مافهمت وتضحك ههههههههههه
                رامي ضحك:هههههه الى الان ماغيرتي طبعك
                بدريه:انا اصيله وما غير طبعي مو زي بعض الناس الي يغيرون طبعهم في يوم ولليله
                رامي:انا اسف
                بدريه:وش فيك حزين بجد امانه قلي نادر صار له شئ
                رامي:لا بس بصراحه نتايجك ماطمنتني
                بدريه خافت:ليه وش فيني
                رامي:قوي قلبك فيك الخبيث
                بدريه:كيف ووين
                رامي:في الراس
                بدريه تبكي
                رامي يلمس كتفها:انا اسف يابدريه سامحيني
                بدريه:انا مازعلت منك لاني احبك بس انا مادري ليه تكرهني واحرمتني من احساس الامومه
                رامي محزن:انا اسف
                بدريه وهي تستعبط:تتاسف خايف اني اموت وانا مو مسامحتك بس انا راح العوزك حتى في قبري ابجي حتى في احلامك
                رامي:ترجعين لي
                بدريه:ارجع كيف؟؟؟؟؟
                رامي:مابيك تتعالجين لاني النتيجه القبر ابيك تعيشين عندي معززه مكرمه
                بدريه:وتعلم نادر اني امه
                رامي:ايه انتي علميه
                بدريه:يكرهني هو ومابي اعلمه واموت واحزنه خله على عماه زين
                رامي:براحتك يالله تقدرين تقومين
                بدريه:يالله عادي
                رامي يشيلها ويوقع ان خروجها على مسئووليته
                بعد اسبوعين
                طلعوا منتزه رامي وبدريه ونادر
                نادر انسجم مع بدريه صار يحبها مهما كان طفل وياثر عليه كل شئ
                بدريه وبيدها الي ورا كاكاو:وش اكثررررررر شئ تتمناه ياندور واجيبه لك
                نادر:ابي اشوف ماما كلهم عندهم ماما الا انا ماعندي ليه هي ماتبيني
                رامي حزن على كلام نادر الي اول مره يقوله
                بدريه حست في ولدها وحست بالام الي يعيشه وبكت
                ضمته بقوووووووه ياحبيبي انا ماما واحبك كثيرررررررر
                رامي استغرب من كلامها بس عاطفة الامومه
                نادر بعدها:انتي كذابه بابا يقول ان ماما ماتت
                رامي انجرح بقلبه من هالكلمه لانه صار يحب بدريه اكثر من ايام الملكه:لا ياندور هذي ماما والله هذي
                نادر:ليه كذبت علي
                رامي:لاني قبل ماحبها واللحين احبها
                عاشوا احلى عيشه بعد الاعتراف هذا لعبوا نادر ونام في مكانه بسياره
                بدريه:تصدق يارامي ابي اسوي تحليل ثاني اللحين الله يخليك
                رامي:ليه
                بدريه:مو مصدقه ان فيني سرطان براس راسي مايعورني ولا عمره صدع ابي اشوف الله يخليك اتطمن واخر مره
                رامي وقف عند المستشفى القريب منهم واخذوا التحاليل بس علشان ياكد لها انها مريضه
                النتائج
                سليييييييييييييييييمه
                رامي:وشو
                بدريه:نعم
                النتيجه سليمه
                مومصدقين وعادوا التحليل وطلعت سليمه بس تلخبطوا بالتحاليل قبل
                بدريه تبكي في السياره
                رامي:الحمدلله على سلامتك
                بدريه:ياليتني مو سليمه
                رامي وقف السياره:ليييييييه؟؟
                بدريه:لانك اللحين بتتركني
                رامي:اترك رووحي ولا اترك ياقلبي انا ماقدر اترك لاني احبك
                بدريه:والله
                رامي:ايو والله واموت فيك بعد
                بدريه:طيب ليه تركتني
                رامي:لاني غبي شفت فلم لخيانة بنات وكرهت البنات كلهم
                بدريه:يعني ماتتركني
                رامي:ابدا
                بدريه ترمي روحها من الفرحه على صدر رامي وبغت تسوي حادث بس ربي فكهم رامي انا احبك احبك
                رامي ضحك:اخيرا سمعتها وانا بعد احبك ياحياتي وهو يضمها بزياده
                ونادر نايم ورا وهو مبتسم






                النهايه
                انتهت القصه

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #58
                  الله يعطيكم العافيه
                  لا عدمناكم

                  تعليق

                  • × عاشق القلوب ×
                    عـضـو فعال
                    • May 2009
                    • 161
                    • خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                    #59
                    قصه مره روعه

                    يعطيك الف عافيه

                    تعليق

                    • مملوحه الوصايف
                      عضو متألق
                      • Jul 2010
                      • 355
                      • سبحـــــــــ الله وبحمدة ـــــــــان
                        :سبحــــــــ الله العظيم ـــــــــــان
                        اللهم صل على محمد صلــــ الله عليه وسلم ـــــــــــى:

                      #60
                      مشكور اخوي
                      ويعطيك العافيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...