قصة عبير (سعوديه)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31


    الاغاني
    عادل يعرف يعزف عود ويغني وصوته حلو استغلها فرصه ان يغني لحبيبته نوره علشان يبين لها حبه بطريقه غير مباشره
    وحتى يغير مواضيع الهوشه وبما ان مافيه احد دين الكل شجعه يغني
    عادل:ابغني اغنية معازيم مع انها قديمه الا اني احبها علشان كلماتها (يبيهم ينتبهون لكلمات الاغنيه
    ابو حسام:الله عليك يامحمد عبده وهذي احلى اغنيه عندي
    يوم اقبلت وصوتلها جرحي القديم
    يوم اقبلت وصرنا لها انا وشوقي والنسيم
    (ويناظر عادل لنوره)وعيونها اه اه اه اههه عين لمحتني وشهقت وعين حضنت عيني وبكت ويافرحتي يافرحتي
    الحظ الليله كريم الحظ الليله كريم محبوبتي معزومه من ضمن المعازيم معزومه من ضمن المعازيم
    (لنحرجت نوره لان الكل يناظر لها وعيون عادل تفضحها وقامت وراحت اخر الجلسه وهي واقفه منحرجه)
    في زحمة الناس صعبه حالتي فجئاه اختلف لوني وضاعت خطوتي
    مثلي وقفت تلمس جروحي وحيرتي بعيد وقفت وانا بعيد بلهفتي
    ماحد عرف بالي حصل وماحد لمس مثل الامل
    والابتسامه مهاجره جات رجعت لشفتي كل الدروب الضايعه مني تنادي خطوتي
    ويارحلة الغربه وداع رحلتي ويافرحتي يافرحتي
    الحظ الليله كريم محبوبتي معزومه من ضمن المعازيم
    (يناظر اهله ويقول بطريقه بريئه)
    ياعيون الكون غضي بالنظر واتركينا اثنين عين تحكي لعين
    اتركينا الشوق ماخلا حذر
    (ويناظر لها ويمد يده بالنفي)
    بلا خوف بنلتقي وبلا حيره بنلتقي بلا خوف بنلتقي وبلا حيره بنلتقي
    في التقي بعيونها وعيونها احلى وطن وكل الامان
    الكل مدح عادل
    وخلصت الاغنيه وعرفوا ان عادل يموت في بنت عمه نوره وحتى ابتسام كان مبسوطه للاخر لان الي تحبه نوره هو يفكر فيها
    بس ابو رامي ورامي ماحطوا في بالهم شئ لان عادل توه صغير هو ونوره ولا زعلوا عمران استغرب وبذات ان الجلسه
    وحده وكل هالغزل وفكر بعبير يقول لايكون رامي كان كذا معها
    جلسوا جلسه متكامله رامي يناظر عمران بحقد وكانه وده يقتله وعبير تناظر رامي ومقهور من نظراته الاشمئزازيه
    وانقهرت اكثر من تكسيحات عمها وابوها وحسام على عمران
    عبير ماتحملت (فقدت صبرها وبصوت عالي): يباه حسام عمي اذا تميتوا على هالحال انا بنسى ان لي اهل
    الكل استغرب من ردها
    حسام بعصبيه:ياقليلة الادب كل هذا علشان واحد مايستاهل وكنت غاصبك عليه وانتي كنتي تحبين هذا ياشر لرامي علشان يقهر
    عمران لانه غيور فوق اللزوم
    ابوحسام:ترانا ماحنا ملزومين فيك ياعبير والكل يناظر بصمت
    ابتسام ونوره قلة العلاقه مع عبير لانها رفضت طلبهم برامي وهم خايفات على عبير
    عبير:خلاص يالله نروح ياعمران بصراحه حنا الي مو ملزومين بناس مايبونا
    قام عمران وبيروح للسياره كان يحس انه حقير انه ولا شئ استحقروه الكل الا وحده تركت اهلها وراحت معه
    عمران وهو يفتح السياره
    حسام:رووووووووووح ياعبد زوجتك يالفقيرررررررررررررر
    عمران بذي اللحظه انجن وثارت جنونه التفت على ورا وراح لحسام بعصبيه وتضاربوا شوي والكل فك الثاني وراحوا للمطار
    لان الرحله الساعه 3 ونص الليل
    اخذت اغراضها عبير وحتى ماودعت اهلها لانها مقهوره على الاستقبال البارد الي يفشل وعلى تهزئيهم للزوجها
    عبير في الطياره هي وعمران
    عبير تمسك يد عمران الي ماتكلمت معه ولا كلمه من اول ماطلعوا:انا اسفه ياعمران
    عمران باتسامة قهر وغبن:عادي انتي مو مسؤؤليه عن تصرفات غيرك
    عبير:بس ذولي اهلي واهانوك وبجد مارضى الاهانه لك لزوجي الغالي
    عمران:عبير ابسالك واتمنى انك تردين على بصراحه
    عبير:وانا صريحه معك للاخر
    عمران:انتي بجد مغصوبه على
    عبير:بصراحه ايه لاني مابي اي واحد من طرف حسام لاني اعرف اسلوبه مثل اسلوب اصدقائه والصديق ياثر
    عمران:ورامي؟؟؟
    عبير بارتباك:رامي!!! رامي !!!وش فيه
    عمران:كنت تحبينه
    عبيرمن غير تفكير :لأ وانا كنت رافضته بس حسام يبي يغيضك
    اعلنوا وصول الرحله
    عبير:اخيرا وصلنا تصدق اني اتمنى عمي هو الي يستقبلنا
    عمران بتمهزئ:الله يرحمه
    عبير تضحك:لا عمي مو زي ابوي وعمي عيسى هذا غير
    عمران:يالله ننزل بس وترا عايلتكم فصيلتها وحده
    عبير:إلا عمي ابراهيم الله يرحمه
    عبيرنزلت ولقوا سيارة عمران هو خلاها في المطار لانه مو قادر على صرفيه اكثر اذا جو من شهر العسل
    راحوا بسياره عبير تفتح الدريشه وتكشف اخخ يازين ريحة القصيم مو زي ريحة الرياض الي كلها مصانع
    عمران بعصبيه:عبيروه تغطي
    عبيرتغطت
    كان الطريق طويل والسياره ماتتحمل سرعه وعمران حس بملل وعبير تناظر كل شئ وهي مستانسه لانها تحب الطرق الفاضيه والهادئه والبراري
    تتوقعون كيف بيكون استقبال خوات عمران؟؟؟؟
    كيف بتكون ردة فعل عبير اذا شافت الغرفه الي بتسكن فيها؟؟؟
    كيف بتكون معاملة عمران لعبير بذات يوم عرف انها مغصوبه عليه؟؟؟
    نوره وش بيصير لها؟؟؟وهي بعيده عن مراقبة اهلها؟؟؟
    حسام وش اخر نهاية الادمان له؟؟؟

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32


      *الجزء التاسع*


      عمران وعبير في الطريق الطويل بعد خمسين كيلوا اختفى الأسفيلت واختفوا الناس والاشارات
      ومافيه قدامك الأ رمال كانها صحراء مرعبه والجو شوي بارد وهواء ومطبات الارض لانها مو متساويه
      عبير:تسمح لي اكشف اختنقت من الغطوه
      عمران:خلاص اكشفي (عمران يفكر خايف على خواته مايدري هم وصلوا ولا لأ وبذات عبير ارعبته بزياده
      يوم اجلت السفر علشانهم قاعد يفكر
      كيف لو سافرت وانا مادري عنهم هم وصلوا ولا يالله ياليتني شريت لهم جوال بس كيف اغطي على المصاريف)
      عبيرتقطع حبل افكاره:اممممم طيب عندك نكته
      عمران بجديه:ليش شايفتني مهرج انكت لك
      عبير:خلاص طيب انا اقولك نكته اذا ماصرت انا لك مهرج اصير لمين(وهي تطلع النظاره الشمسيه الساحره طلعت عبير خيال
      عمران ناظرها وابتسم
      عبير:فيه اسد جمع الحيوانات كلها وقال القوي يوقف باليمين والحلو باليسار وقف القرد بالوسط قال الاسد ليش؟؟
      قال القرد:يعني اشق نفسي نصين
      عمران:هههههههههههههههههههه حلوه
      عبير:انشالله دوم مو يوم هالضحكه ايه كذا ابيك تكون مو مكشر ترا شكلك مو حلو وانت معبس
      عمران:عبير احس بتانيب ضمير اني اخذتك
      عبير بإهتمام:لييييييه
      عمران:لاني مو من مستواكم ونتوا ناس تحبون الكشخه وانا على قد حالي
      عبير:ولا يهمك ياعمران تراي انا غير عن عايلتي انا وعادل ماتهمنا المظاهر الكذابه
      عمران:ووسمعت ان عايلتك راعية سفرات للخارج
      عبير:ايه انا دايم اسافر اوربا واحب مناظرها الخلابه وسافرت فرنسا تراها عجايب!!! عمرك رحت لها
      عمران:لا انا عمري ماطلعت من السعوديه
      عبير تضحك:ههههههههههههه احسن وانشالله ماتطلع
      عمران بقهر:ليه
      عبير:اخاف يغرونك الاوربيات اعرفهم واعرف حركاتهم
      عمران:هههههههههههههههه لا اذا كان القمر معي مالي ومال النجوم واتحدا اوربيه تطلع احلى منك
      عبير:على كل مدامك ماسافرت لها قبل مافيه سفر اللحين
      عمران بدلع:طيب ليه
      عبير بنفس دلعه:لاني اغار
      الساعه 8 ونص صباحا
      في بيت عيسى ابو رامي ابتسام في الشغل وماتطلع الا الساعه وحده ورامي في الشركه مع ابوه وعبدالرحمن في المدرسه
      وام رامي اخذت ولدها ريان والشغاله لانهم رايحين مع ام حسام لمهرجان الجنادريه ونوره الحالها في غرفتها
      كالعاده نوره تحب تتكشخ اذا طفشت لبست لبس ابيض شيفون طويل ووشعرها الاسود المسدول الي كانه قطعه وحده من جماله
      وهي تغني اغنية المعازيم الي غناها عادل وتتذكر ذاك اليوم وهي تبتسم
      تمكيجت مكياج شافته على مذيعه وناسبها وطالعه ملاك ولعلمكم نوره كل يوم تسوي كذا لانها تحس بالفراغ والملل
      طلعت من غرفتها الي بالدور الثاني ومافيه احد بالبيت الاهي لاشغاله ولا اهل ولا احد راحت لغرفة السبورت
      وشغلت موسيقي وتسوي رياضه وهي بالدور الثاني وفاتحه الشباك والهواء شديد بهذا اليوم والستاير تتراقص خجلا من القمر
      الي قدامها
      طلع واحد من وراء الباب الخلفي نوره شافت من المرايه الي تتمرن امامها وقفت فجائه
      وبدت تناظر بنظرات جنونيه بنظرات خائفه ومحزنه تناظر رجال غريب بعد يجنن واكثر شئ جذاب فيه عيونه الزرق ولا
      بشرته الفاتحه ولا شعره الاشقر(حشى وصفي امريكي مو سعوديه)
      لابس بنطلون جينز وقميص ابيض
      حطت يدها على وجهها وفتحت فمها وضمت يدها لصدرها ورجع لها التشنج يوم شافت ذا الرجال
      نرجع لعبير وعمران///
      عبير:يالله حيكم هادئ يجنن وكله جبال وصحاري
      عمران ميت ضحك عليها
      عبير:وش فيك انا ماقلت شئ يضحك
      عمران:حلوه حيكم اسمها قريه مو حي هههههههههههههههههههه
      عبير ههههههههههه
      عمران:تشوفين ذيك الشجره
      عبير:وين ماشوف شئ
      عمران ياشر بيده:ذيك الشجره الخضراء الكبير
      عبير:ايه اشوفها الي بجنبها البيت الطيني
      عمران انقهر من وصفها للبيت:ايه ذاك البيت هو بيتنا
      عبير:والله
      عمران:ايه
      عبير بفرحه:ياهوه
      عمران:وش فيك
      عبير:طول عمري احلم في بيت زي كذا واموت في الشجر
      عمران:اخاف يتغير كلامك بعيدين
      عبير:لا انا مسحيل يتغير كلامي واذا تغير بعدين انا لازم ارضى بالامر الواقع
      عمران وقف عند اخر بقاله في محطه بانزين وهو يشتغل بياع فيها لكن ماعلم احد ابد لانه متفشل من نفسه
      عمران:عبور وش اجيب لك من البقاله
      عبير:لا مابي شئ انا توني الي افطرت
      عمران عصب:عبيرووووه وش اشتريلك هاه
      عبير خافت من عمران لانه عصب:جيب سنكرز وماء
      عمران:حلوه سنكرز اصحي انتي متزوجه وبكره بتجيبن اطفال وتبين سنكرز(وهو يمزح
      عبير ضحكت عليه لانه متقلب مره ينكت ومره يعصب
      عمران ضحك مع صاحب البقاله وسلم عليه بحراره وعبير تترقب الامر بهدؤ وهي تناظر الشجره البعيده والمصير الغريب
      حسام كل مره يزيد حاله للاسوءا وبدا باخذ الابر
      ونقص وزنه بشكل خيالي ووجهه طلع مقزز من الارهاق وبانت تحت عيونه الهالات السوداء وماصار يهتم بروحه
      وهو مستعد يبيع ابوه وامه علشان ابرة مخدر ماصار يجي للبيت الا نادر وكل مره يترجى واحد علشان هالسم الي ذله
      وكان عمران يدري عنه وعن سوالفه
      عمران:خوذي الكاكو يابيبي
      عبير ببرائه:حاضر يابابي
      عمران وعبير ههههههههههههههههههه
      ام حسام:الجنادريه هالسنه زحمه مع انا رايحين في الصباح الا انها مرعبه من الزحمه ماودك انا نرجع
      ام رامي وهي تشوف جلابيه تراثيه: لا خلينا هنا شوي لاحقين على البيت وشقاه
      ام حسام:طيب نوره مو بالبيت لحالها
      ام رامي:الا في البيت بس حنا صكينا الابواب وانشالله مايجي لها الالعافيه ياعائشه تعالي شيلي الاغراض هاذي هدت حيلي
      عائشه:انا في شيل ريان
      ام رامي:ووووووجع عيشوووه شيلي الاغراض وريان بعد سمعتي دلع شغالات
      نرجع لحال نوره
      حطت يدها على وجهها وفتحت فمها وضمت يدها لصدرها ورجع لها التشنج يوم شافت ذا الرجال
      الرجال اسمه عبدالله ابوه سعودي وامه سوريه تطلقوا والاب تزوج وحده ثانيه ولا يدري عبدالله عن ابوه وامه في المستشفى
      ومحتاجه لعمليه تسويها والعمليه تكلف 100 الف حاول بالدكتور يرخص لان عبدالله كان في الكليه الصحيه معاه لكن الضروف
      ماسمحت لعبدالله يكمل دراسته وبدا بالوظيفه علشان يشيل عبء امه وحياته كلها مسؤليه عمره 23 سنه
      شاف نوره وهي تتشنج وبما انه دارس في الصحيه تعلم هذا علاج هالمرض لان خاله فيه تشنجات مسكها وشالها ضرب خدها
      بعدين تذكر و طلع عبدالله مستعجل
      وراح من السطح الفخم الى سطح بيتهم الي بينهم وبينه جدار البيت المتواضع وصل السطح وكان الحي فاضي وركض للصيدلة
      بيتهم وجاب الاسعافات الاوليه من ابر مهدئه وحبوب مسكنه وراح للسطح مره ثانيه وهو مرتبك خايف احد يشوفه
      وصل للصاله السبورت ولقاها مرميه وهي في حالة تشنج عالي عطاها الابره وجاب لها ماء من البراده الي في نفس الغرفه
      وعطاها الحبوب المسكنه هدئت البنت وهي تناظر له بخوف وكحلها السايل إلي محدد خدها كله ونظرتها المرعبه له
      عبدالله منزل راسه انا اسف خوذي رقمي هذا علشان ابرر لك ليش جيت وانا مين وراح وهو كاره حاله ومتفشل
      حط الكرت فوق طاولة المويا إلي عندها
      نوره تناظر له وبعدها تناظر للكرت واخذت الكرت وراحت للغرفه
      عبير:اقولك عمران
      عمران:يانعم
      عبير:خواتك يروحون للمدرسه
      عمران:زينب تروح لكنها اكيد غايبه علشان مافيه احد يوديها وفوزيه فصلت عن المدرسه وهي بثالث ثانوي
      عبير:ومين الي يودي زينب
      عمران:انا
      عبير:طيب كيف اذا انت ناوي نروح شهر عسل يعني معقول تغيب شهر
      عمران:هي استاذنت من المديره ووافقوا لها(ماتدري انه مو ناوي يسفرها شهر عسل الا اسبوع واحد بس بجد معذور)
      وصلوا للبيت ونزلوا
      البيت هادئ وفاضي وما فيه احد انهبل عمران من الهدؤ وناسي ان الساعه تسع الصبح راح لغرفة البنات ركض ولقاهم نايمات
      وعبير وراه:خلهم نايمات لاتقومهم زين
      عمران وهو يصك الباب بهدوء:مايصيير ماحد يستقبلك

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        عبير بضحكة تمهزئ: ماستقبلوني اهلي كيف تبيني اشره على غيرهم بس يلا طنش وخلك ايزي ياعزيزي
        عمران:ثرثاره ماتخلين اسلوبك بس تعالي افرجك على بيتك
        هاذي الصاله عبير تناظر باستغراب كانت صاله واسعه نوعا ما ومافيها الا اثاث قديم مغطي عليه الغبار وفي الزوايا عناكب وبيوت العناكب
        تعالي هاي المقلط تناظر بتعجب!مافيها الا مكتبه وريسيف وt.v. وخاليه من الكنبات والوسايد
        راحت للمطبخ كان عادي نفس البيت
        تعالي عاد هذي غرفة العروسه عبير تناظر له ببتسامه ساحره وتدخل لانها متوقعه تشوف شئ بمستوى البيت
        دخلت الغرفه تفاجئت لانها ماتبين ان هالغرفه في ذا البيت
        كانت الغرفه مصبوغ جدرانها بالون الموف على بنفسجي والغرفه والسرير والتسريحه والكمدينه....بالون السكري والمفرش
        والابجوره باللون البنفسجي على لون الجدار.! والستاير لونها سكري عليها لفه من الاعلى بديكور لونه بفسجي
        وساعة حائط متوسطه الحجم جذابه لونها سكري والثريا بنفسجي والغرفه معطره بافخم العطورات لانه قبل مايسافر
        حط عطر على الاناره وفاحت الرائحه بعد حراره الانوار وفيها طاوله صغيره عليها اثنين كراسي وعليها قماش بنفسجي
        والغرفه مرخمه بالسكري وعليها سجاده متوسطه لونها بنفسجي الغرفه بجد رووووووووعه
        والحمام الي مرتبط في الغرفه كان لونه بنفسجي خيال بجد مررررررررررررعب خطيررررررررر مافيه احلى من ذوقه
        عبير:واو وش ذا مو معقول امانه من ذوقه اكيد جايب مهندس ديكور
        عمران:احم احم هذا ذوقي
        عبير:مو معقول كل ذا الذوق ذوقك انت(اسلوبها كانها تستحقره)
        عمران عصب:خير انتي وش شايفه نفسك كل دقيقه والثانيه مستحقرتني
        عبير حست ان كلمتها قويه راحت له وباست على راسه:اسفه حبيبي لكن انا عندي فكره عنكم يالاولاد انكم ماعندكم ذوق
        عمران ابتسم:حلوه اولاد هاي اصحي تراي رجال مو ولد
        عبير بجديه:انت الي اصحى لاتحسب ان الي يقولون لك رجال يمدحونك بالعكس يسبونك
        عمران:باستغراب:كيف!!!!!
        عبير:مين الي يحاربون ويقتلون الناس مو رجال ومين الي يجلودون الي في السجن مو رجال ومين الي يرمل الحريم مو رجال
        ومين الي ييتم الاطفال مو رجال
        عمران:ومين الي متزوج عبير مو رجال
        عبير:ههههههههه تنكت انت ووجهك
        عمران بمزح:اقول اسكتي لارتكب فيك جريمه
        عبير ببرائه:جريمة وش؟
        عمران:بالمختصر المفيد اخاف تغيرين رايي واصير حرمه
        عبير ههههههههههههههههههه لا بسم الله على الحريم منكم يارجال وعلى فكره تراك غيرت رايي بجد ذوقك حلو ياحلى عمران
        قامت زينب وفرحت يوم شافت سيارة اخوها برا وطقت الباب عليهم
        زينب وشكلها يضحك الشوشه طايره ولا العيون الي كلها نوم وصايره صغيررررررره عيونها وشكلهاx غلط
        عمران فتح الباب لها
        زينب ببرود:هلا عمران اخبارك
        عمران:الحمدلله وانتوا شلونكم
        زينب:انت الي فتحت الباب وازعجتني من النوم
        عمران يبي يرد عليها لكن عبير ماخلت له فرصه
        عبير بابتسامه:اهلين زوزو اخبارك
        زينب ومابتسمت:الحمدلله مبروك بس وش جايبكم(ام الرد الي كذا
        ابتسام وراها وبعد شكلها مو بعيد عن شكل اختها:هلا عبور اخبارك
        عبير:زينه وانتي شلونك
        عمران يسلم ويجلسون سووا في الصاله
        ابتسام وهي تتثائب:الا ماقلت لي وش الي جايبكم
        عمران يناظر عبير بابتسامه:عبور الله يخليها مارضت تخليكم لحالكم
        زينب:وليش بياكلنا البعه
        عبير ماتت ضحك على حركاتها وعمران انقهر:اللحين انتي ورا ماتسوين قهوه بدال مانتي قاعده تتطنزين
        ابتسام وجهها قلب الاوان من الفشيله
        لكن الي وجهها مغسول بمرق(يعني ماتستحي)زينب:ماعندنا قهوه القهوه قاضيه
        عمران تفشل وقام وهو مقهور على اخته عبير مسكت يده:كانه علشاني تراي ماشرب قهوه
        عمران مشى :بس انا اشرب
        عبير:طيب ارتاح وبعدين اشترى
        لكن لاحياة لمن تنادي
        ابتسام رجعت للبيت والبيت فاضي كالعاده ماستغربت شئ وراحت لغرفتها وشافت نوره مغطيه وجهها في البطانيه وهي تبكي
        وتسمع صوت بكاها
        تتوقعون نوره وش بتسوي بتقول لابتسام؟؟ولابتكلم عبدالله وتنسى اهلها الي ناسينها ومهملين فيها؟؟؟
        تتوقعون نوره بتصير لمين عادل ولا عبدالله؟؟
        هل نوره راح تكلم عبدالله؟؟
        عبير كيف بتتاقلم بالحياه مع خوات عمران؟؟؟
        وش الي جاب عبدالله لبيت ابو رامي؟؟؟
        اتمنى الردود الي تبيض الوجه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        ((التكمله))
        ابتسام رجعت للبيت والبيت فاضي كالعاده ماستغربت شئ وراحت لغرفتها وشافت نوره مغطيه وجهها في البطانيه وهي تبكي
        وتسمع صوت بكاها
        ابتسام ارتسمت عليها علامات الدهشه والاستغراب:نوره وش فيك
        نوره ببكاء:مالك دخل
        ابتسام!!!!انتي وش قاعده تقولين وش فيك تبكين
        نوره وهي كل وجهها دموع قامت من غرفة ابتسام وراحت لغرفتها الي قبل
        (لانها قبل كانت وحيده وكانت ابتسام مع بسمه التؤام وهي نوره وابتسام
        ماينسجمون مع بعض لان فيه شوي فارق السن بس ثلاث سنين)
        نوره راحت للغرفه وهي تبكي باعلى صوت تقول في قلبها ليش مافيه احد يسال عني ليه مافيه احد يحس فيني
        الكل لاهي بروحه ومخليني ليه؟؟ كيف لو الولد خطفني والله لاسافر خارج السعوديه وماحد دري عني اخ اخ من ذولي الناس الي مايحسون
        انا اكرهه ابوي وامي واكرهه ابتسام وكل اخواني اكرهه هذا البيت واهله الي ماعندهم احساس(كانت نوره تحس بالفراغ العاطفي)
        ابتسام تفاجئت من رد نوره الغريب والغير متوقع دقت الباب عليها الي بيتكسر من قوة الطق واخيرا فتحت الباب نوره
        اخ يانوره نوره الي وجهها كله اسود لان كل الكحل سايل على وجهها من كثر الدموع ولا الشعر الي لاصق على وجهها من
        كتمتها لروحهها في البطانيه وحالتها حاله
        نوره فتحت الباب وعلى طول راحت تجلس فوق السرير
        ابتسام:نوره وش فيك
        نوره:متضايقه
        ابتسام:وليش متضايقه احد زعلك علشان تتضايقين
        نوره بحزن وبصوت عالي مميل لبكاء بصوت يقطع القلب:وين الاحد علشان يزعلني انا ماشوف اي واحد في هالبيت الكل
        لاهي بنفسه تجين انتي الساعه وحده تكونين متغديه مع صديقاتك وعلى طول تنامين وابوي وامي على هالحال تقومون المغرب
        وياتكلمين في التلفون او تناظرين اوراق شغلك او على النت وانا اخر وحده يفكر فيها ولا ابوي الي ماعرفه وصرت استحي
        منه ولا رامي الي عقب ماتزوجت عبير ماصرنا نشوفه اخذله شقه وتركنا ولا امي حرام كلمة ام لها هذي عدوه وتبكي بقوه
        ابتسام تبكي معها حست بمعانتها وحست مدى الالم الي تعيشه اختها المنهاره وراحت ضمت اختها:ادري اني واهلي مقصرين
        في حقك لكن وش اسوي مجبوره
        نوره هدت ونامت في غرفتها الأوله

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          لكن ابتسام ماذاقت النوم مع انها كانت مرهقه بالمره انا لازم اطلع نوره اليوم لازم تشم الهواء مسكينه اخر مره طلعت
          للمنتزه لازم اوديها للملاهي ونستانس سوا واعزم بعد معنا مين مين عبيروه وراحت ايه بدريه(بدريه الي ناويين يخطبونها لرامي)
          كلمت بدريه ووافقت
          ابتسام راحت للنوره:يالله عاد قومي انا مجهزه لك مفاجئه بتطيرين فرحه لو اقولك وشي
          نوره:وش هالمفاجئه الي بتطيرني على قولتك
          ابتسام استغربت من برود نوره:المفاجئه بنروح للملاهي الحكير لاند
          نوره:مابي اروح انا مصدعه(وهي بالاصل زعلانه تفكر لو خطفها الرجال بيدرون عنها اهلها)
          ابتسام:اقول قومي وبلا دلع انا عزمت البنت وخلصنا
          نوره:اي بنت
          ابتسام:بدريه الي كلمتك عنها لرامي
          نوره:اها يعني الطلعه مو لي بعد
          ابتسام:نوره انتي طول عمرك اكبر من كذا كيف تقارنين نفسك بوحده غريبه انا ماطلعت الا علشانك
          نوره:وش طاري عليك توك تتذكرين ان لك اخت
          ابتسام مستغربه من اسلوب نوره:نوره انتي بجد وش فيك انا اختك ان ماقلتي لي مين بتقولين له
          نوره حست انها طولتها:خلاص متى بنروح
          ابتسام:اللحين قصدي اذا خلصتي
          نوره:انا على كل ماراح اطول كلها نص ساعه وجاهزه
          عبدالله جالس عند باب بيتهم ويفكر في نوره يتذكرها بابتسامتها وهي تسوي سبورت ولا شعرها الى يتراقص مع الهواء
          يالله يا يا وش اسمها هي اوف كيف حنا جيران ولا عمري تعرفت على اخوهها انا لازم اصادقه وبعدين اخطب اخته
          بس وش يضمن لي انها مو مخطوبه ياليت لي اخت تساعدني يالله انا وين وافكاري وين امي بالمستشفى ومحتاجه لعمليه
          وانا قاعد افكر ببنت الجيران
          عبير:هذي الهديه لك يازوزو وذي لك يافوز
          زينب اخذتها بسرعه:مشكوره بس وشي وهي تفتح العلبه بقوه وتجرها مع اسنانها اوووووف ورا ماتنتفتح
          وفوز:ليش كلفتي نفسك ياعبير
          عبير:وش دعوه مابينا كلافه
          فتحت العلبه اخيرا زينب وووووووووواوو جوال واخر موديل كاميرتين مشكوره حياتي وتقوم وتبوسها
          عمران كان يدري قبل نص ساعه وشكرها
          وفوز بعد نفس الهديه وكل وحده معها بطاقات بالف ريال
          عمران وهو يشوف فرحة خواته اليتامى تمنى ان الارض تنشق ولا يحرمهم من شئ
          عبير:بس عاد لاتشكرون وانا اتمنى انكم تستفيدون منه(وهي قصدها انهم ماينجرون ورا عواطفهم)
          نوره:وين السياره الله ياخذه مادخلها في البيت ليش برا اوووووووووف
          ابتسام:هدئ اعصابك والله مايسوى كل هذا
          نوره وهي طالعه:لا وبعد بعيده عن الباب هذا بيجنني والله لاكسر راسه هاللحين
          ابتسام:مو تفضحينا مع ابو هنود
          وهم طالعين وعبير تتلفت يمين وشمال بتضجر تشوف تشوفه ايه هو جالس عند باب البيت وهي مو مصدقه قلبها يدق
          بقوه ابتسام تشوفها وهي واقفه بوسط الشارع وترجع وش فيك فضحتينا تناظرين ولد الجيران
          مسكت اختها وودتها لسياره اما عبدالله فوقف متجمد عرف انها هي من نظراتها ومن تفاجئها ولانها طالعه من البيت المقصود
          اما اهلها ام رامي رجعت للبيت ولا سالت عن بنتها ولا حتى وين بتروحون ام غريبه مسويه نفسها ديمقراطيه
          نوره وهي بالسياره ساكته وحتى في الملاهي هادئه بشكل مو معقول يطلع ولد جارنا
          ابتسام بصوت خفيف حتى ماتسمع بدريه/:وش فيك لادرجه انسحرتي بولد جيرانا ادري انه حلو بس خابره عقلك مع عادل
          نوره رجعت الماضي والحاضر شريط الماضي وهي بالمنتزه والاغنيه وتتذكر عبدالله وهو يعطيها المهدئات والابر وويتاسف
          صارت ذاكرتها متشابكه الماضي والحاضر صارخت بقوه وهي في اللملاهي من صداع عنيف
          ابتسام:بسم الله عليك وش فيك
          وهي تمسك راسهها وتجلس بالارض وشوي وتهدئ
          ابتسام متعوده عليها بس هالمره غير
          بدريه:وش فيك يانوره تبين بندول
          نوره:لا خلاص احس انه خف
          ابتسام شكت شكت ان عبدالله هو الي كان بالمشغل قبل سنتين
          نوره:ابي نرجع للبيت
          نرجع لعبير وعمران
          عبير وهي تنزل دموعها وتمسحها وهي تناظرt.v. وهي جالسه لحالها ماعندها احد
          عمران:عبير وش فيك تبكين
          عبير منهبله من دخلت عمران:شف هذي الاغنيه محزنه شف الفيديو كليب ولدها يصير له حادث ويموت في النهايه
          (اغنية بدور عاقلبي لامل حجازي)
          عمران:بجد اهل العقول براحه
          عبير:تصدق ياعمران اني اشتقت لاهلي واشتقت بذا لحسام
          انقهر عمران وما رد
          عبير تبي تبرر:لا من يوم ملكتنا ماكلمني ولا كلمته
          عمران يبي يفرق بينهم:بلاك ماتدرين انه مشغول بحاله
          عبير:ليه وش مشغول فيه
          عمران:بالمخدرات الي ذابحة الله لايبلانا
          عبير وقفت:كذاب
          عمران معصب:وش الي كذاب تكذبيني انا
          عبيربترجي:تكفى قل اكذب الله يخليك قلها
          عمران:لاوالله ماكذب وتذكرين كيف شكله نحييييييف ولا عيونه الذبلانه والحمراء ولا يده الي كلها ابر
          عبير:ومن متى؟؟
          عمران:من مده مو طويله يقدر يتعالج اذا بغى
          عبير:عن اذنك بكلم ابوي وامي ابقولهم اكيد بيغصبونه يتعالج
          عبير:الووووو هلا يبه اخبارك
          ابو حسام زعلان:الحمدلله اخبار عيشتكم
          عبير:احلى عيشه تسرك يبه ابكلمك بموضوع خطير
          ابو حسام:وش فيك خير انشالله
          عبير:يبه حسام مدمن مخدرات
          ابو حسام مو مستوعب:مين قالك
          عبير:عمران قالي
          ابوحسام:ماعليك منه ذا النصاب
          عبير:يبه شف عيونه الي دوم حمراء ولا ارهاقه الدائم ولا ولا يده شف مكان الابر عمران يقول يشم وابر بعد
          ابوحسام:ابشوفه مع السلامه
          عبير:يبه الله يخليك عالجه
          لكنه صك السماعه قبل ماتكمل
          عبير وهي تبكي لا مو معقول حسام مدمن يارب اشفيه يارب مايستاهل اخوي توه في بداية عمره يارب
          نوره وهي بسريرها تفكر يالله وش الي دخله بيتنا ووش كان يبي وكيف دخل كل شئ يدور في مخها
          الصباح الكل قام للشغل والمدارس والاعمال ونوره قامت الساعه9 صباحا وهي تفكر في عبدالله ماتدري هو اعجاب ولا فضول
          نوره مالي الى اكلمه
          نوره بخوف:الوو
          عبدالله وهو طالع من زيارة امه الي في المستشفى:هلا
          نوره:مين
          عبدالله!!!!مين داق انا ولا انتي
          نوره:انت الي جيت لبيتنا امس بذا الوقت
          عبدالله طار فرح:ايه انا عبدالله اخبارك
          نوره:زينه لكن مين انت وليش جيت وكيف دخلت
          عبدالله :اعصابك على انا اسمي عبدالله
          نوره:طيب ليه جيت؟؟
          عبدالله:طيب مين انتي
          نوره:مو لازم تعرف
          عبدالله:مايصير خاطرك الا طيب
          عبدالله وهو داخل سيارته بصراحه انا جيت من السطح لان بينا وبيتكم بجنب بعض
          نوره:طيب وش كنت تبي
          عبدالله:بصراحه بصراحه كنت ابي اسرق
          نوره:تسرق؟؟؟فيه احد بهالايام يسرق
          عبدالله:بجد كنت محتاج امي بيسوون لها عمليه ب85 الف ريال ماناقصني الا عشر الاف قلت اسرق الذهب واشياء ثمينه
          وترقبت بيتكم الى طلعوا اهلك كلهم لكن ماكنت ادري انك موجوده انا بجد اسف
          نوره:خلاص شكرا!!!
          عبدالله:على وش؟؟؟
          نوره:انك انقذتني
          عبدالله:ايه وش دعوه انا السبب لو ماشفتيني كان ماصار لك شئ والحمدلله اني اعرف اعالج هالمرض
          نوره تذكرت انه هو السبب في تشنجها:ايه صح انت السبب يالله باي انتهى الوقت وقبل ماتسمع رد اغلقت الخط
          ابوحسام طول الليل ماتهنى في نومه هو وام حسام من الخبر الشنيع وخايفين انه يكون الخبر صحيح وينفضحون وعلى احر من الجمر ينتظرون لقاء حسام
          وحسام مارد على مكالماتهم لانه كان نايم على الارض بشكل محزن في مصنع مهجور وبشكل مذل يذل كل المدمنين
          في الشركه ابوحسام:احمد جاء حسام
          احمد:لا ماجاء
          ابوحسام:اذا جاء قلي زين
          احمد:خلاص وهو طالع شاف حسام جاي من الممر الطويل
          احمد:عمي جاي حسام
          ابوحسام وقف وهو معصب قله يدخل اذا جاء
          دخل حسام والاب كان ثائر من العصبيه والغضب الاب سكر الباب ومسك وولده بسرررررررررعه وفتح كم الثوب وشاف العلامات الي تدل
          انه مدمن ويعطيه كف باقوى ماعنده وكان حسام خجلان من روحه
          زينب في المدرسه اخذت الجوال من غير ماحد يدري وتوريه صديقاتها الي دايم معهم مثل هالنوعيه بس زينب موديل اقوى
          زينب:شوفو جوالي يمديكم عليه
          افنان:لا مو معقول من وين لك سارقته
          زينب:ووجع وش الي سارقته هذا هديه من مرت اخوي
          افنان بنظرات خبيثه:طيب وش بتسوين فيه
          زينب:حلوه وش اسوي فيه
          افنان:مو طول عمرك تحسدين على العز الي انا عايشته
          زينب:وش قصدك
          افنان:كلميهم وصادقيهم وكل مره يعطونك اي شئ تبينه
          زينب:طبعا كل شئ له مقابل
          افنان وهي واثقه:الا ذا ماله مقابل الا صوتك بس!! انا طول عمري ماروح الا بس اخذ الهديه واطلع ولا شئ صار لي
          زينب ساكته
          افنان:وانتي وش بتخسرين بس دقي وافصلي
          زينب:اشوف
          عبدالله كان طاير من الفرحه لانه سمع صوتها
          اما نوره تفكر بحال ام عبدالله وبحاجتهم للفلوس
          عاد لاوصيكم بالردود
          تتوقعون وش بيصير لحسام ينحاش ولا اهله يخلونه يتعالج ولا يتبرون منه؟؟؟
          وش اخرة زينب تمشي مع اولاد ولا لأ؟؟؟
          اذا راحت مع شباب وش بيسوي لها اخوها العصبي عمران؟؟؟
          كيف بتكون قصة نوره وعبدالله؟؟؟؟ يصير بينهم حب ولا لأ؟؟
          اذا صار فيه حب وش بيسوي العاشق عادل؟؟؟
          صارت عشر اجزاء مو جزئين يالله تستاهلون
          الاب ضرب حسام بعصبيه وحسام كان متفشل من روحه جلس الاب مسك صدره من شدة الالم ويدعك صدره من نبضات قلبه إلي يحس انها بتتوقف
          من عصبته وقهره وغيضه
          حسام خاف على ابوه: يبه وش فيك يبه بوديك للمستشفى
          ابو حسام بتعب وارهاق:لاتقول يبه
          حسام:طيب بوديك للمستشفى
          ابوحسام:ابي البيت
          وصلو للبيت بعد عناء المشوار والزحمه في طرق الرياض المميته وام حسام اول مره تكون في البيت بذا الوقت لانها تبي تعرف الحقيقه
          ام حسام وهي معصبه:وش فيه ابوك
          حسام:مافيه الا العافيه
          والاب مستند على ولده حسام من التعب والارهاق لان ابو حسام فيه الضغط والسكر
          عبير وفوزيه جالسات عند T.V
          عبير:انتي دايم كذا جالسه لحالك
          فوزيه:لا والله طول عمر زينب تجلس معي لكن مادري وش صار لها هاليومين
          عبير:يعني قصدك انا السبب
          فوزيه:لا قصدي يمكن دراستها لانها غابت مده ويمكن المكالمات من صديقاتها
          عبير:طيب ممكن خدمه
          فوزيه:انتي تامرين
          عبير:ابيك تعلميني الطبخ انا معي كتاب طبخ لكن ابيك تساعديني لاني ماعرف
          فوزيه:ولا يهمك انشالله العشاء انتي الي بتسوينه
          عبير بفرحه:مشكووووره حياتي
          عمران يدخل ويرمي شماغه بضجر ومن غير نفس: السلام
          عبير وفوزيه:وعليكم السلام
          عمران:وين زينب
          عبير:من يوم ماجبتها من المدرسه وهي بالغرفه
          عمران:عبير جيبي لي الغداء
          عبير استغربت من اسلوبه الجاف:انشالله
          فوزيه راحت مع عبير لانها تعرف اخوها مزاجي
          زينب تفكر وهي في سريرها الحديدي المصدي القديم يالله وش اسوي اللحين يعني اكلم ولا لا لو اكلم شباب
          والله ان يذبحني عمران طيب انا وش على من عمران ذا الي بعيشني طوول عمري في الفقر ماعلى ابكلم
          واكلم واكلم هي كلها تسليه ولا راح حتى اطلع معهم ((بس وش فايدة هالتسليه وش نهايتها مافكرت زينب فيها
          لان تفكيرها سطحي)) ايه ابكلم يمكن يطلعوني من عيشة الفقر ذي
          ابوحسام بعد ماخف الالام وبعصبيه:اطلع عني يالمدمن اطلع عني يالفاجر
          حسام طلع وام حسام لحقته
          ام حسام وهي تبكي:الله لايسامحني ان رضيت عليك قبل ماتتعالج
          حسام:اتعالج؟؟اتعالج وين؟؟
          ام حسام:مستشفى الامل رح تعالج فيه ولا والله ماسامحك بالله عليك انت وش استفدت من هالمخدرات
          حسام:طيب بافكر
          ام حسام:ماعندك وقت للتفكير ابوك سحب كل الفلوس الي برصيدك
          حسام بعصبيه:طيب ليش؟
          ام حسام:حتى ماتشتري هالسم الهاري الي ذبحك حنا نعرف مصلحتك اترجاك رح للمستشفى الامل
          حسام وهو مقتنع بكلام امه:خلاص يمه بس كيف
          ام حسام:انا جهزت لك كل شئ في المستشفى بس انت رح وهم بيعرفونك
          حسام باستهزاء:حتى ذا المستشفى عندك واسطه فيه
          ام حسام:ابيك تروح اللحين بسررررررررعه قبل مايصير لك شئ
          حسام طلع وهو يائس من كل شئ وراح للمستشفى الى امه ضبطت له وسوت كل الي يحتاجه
          اما عادل الي يمكن باي لحظه ينحرف جالس مع اصدقائه ويعزف بالعود احلى الاغاني ومن ضمن اصدقائه عبدالله جيران
          عمه (شفتوا الصدف)!!!!!!!!!!!!!1

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            عبدالله:تكفى ياعادل علمني الدق على العود لاني بجد اموووووووت فيه بس ماعرف
            عادل:افا عليك ماطلبت شئ يالغالي
            ويدق جواله بوسط اجواء الاغنيه المميزه فرح لانه حاط لها نغمه مخصصه وقطع اغنية إلي كان يغنيها والي اصدقائه منسجمين معها
            تفاجؤ الشباب بقطعه لهالاغنيه
            عادل قطع الاغنيه:ياهلا بهالصوت
            اصدقائه يشوفونه وهم مستغربين منه مو مصدقين انه يكلم بنات
            عادل:اخبارك والله والله اني اشتقت لك
            عبير:ايه باين لو انك مشتاقلي كان دقيت
            عادل: قطع الخط ودق عليها:ياهلا
            عبير:بجد مجنون ماتخلي حركاتك
            عادل:وانتي ماغيرتي طبعك يوم تزوجتي
            عمران يتسمع لعبيرلانه شاك فيها عبير:وليه اغير طبعي ليش مو عاجيك
            عادل:لا قلت يمكن غيره المتخلف زوجك
            عبير:عادل والله عمران مافيه احسن منه
            عمران ارتاح لانه عادل بس الي قهره ليه يحرض اخته على زوجها (عمران من النوع إلي مايثق باحد وبذات بعد ماقالوا له انها مغصوبه عليه وهي تبي رامي
            ابتسام تروح لاختها نوره لانهم انفصلوا بالغرف بارادة نوره وصارت ابتسام تهتم لاختها بعد نوبة البكاء الي صارت لها صارت تهتم لها كثير
            ابتسام:نوره اخبارك اخبار الصداع الي جاء قبل اسبوع في الملاهي
            نوره وهي تعدل اضافرها بالمبرد:الحمدلله مافيني الا العافيه
            ابتسام:طيب ماودك بكره تروحين معي للشغل
            نوره تناظر لبتسام نظرات استكاريه:لا مابي اروح ليه تبيني
            ابتسام:علشان تغيرين جو وتغيرين نفسيتك
            عصبت نوره:وش فيها نفسيتي ليش مجنونه ولا طايحه من عينك
            ابتسام:اوووووووف على كلا ماصار شئ يالله ننزل نتعشاء
            رامي صارت له شله وافكارهم منحرفه رامي في الاستراحه
            رامي:وين كنت ياسالم
            سالم يضحك:هههههههههه كنت اكلم وحده ساذجه علشانها بتعطيني رقم خويتها شفت سخافة البنات شلون
            رامي:مايصير كذا تلعب على البنات
            سالم:بجد والله انك بزر(بزر يعني طفل)
            رامي:اللحين صاروا الي مايكلمون بنات بزران ولايلعبون عليهم باي قانون هذا
            سالم:اقول لايكثر بس (ويطلع زجاره)تبي
            رامي:ماشرب
            سالم:وتلومني اذا قلت لك بزر
            رامي:اوووووووووووووووف ويمشي ويتركه
            سالم:تعال وين بتروح مني خابرك زعول لهالدرجه خلاص سحبنا الكلمه
            رامي:وش تبي(رامي رغم سفره لاوروبا وسكنه فيها لسنتين الا انها ماتغيرت عاداته طبعا اصيل) الى اذا غيروه بعدين طبعا صديق السوء يعدي
            سالم:بنلعب بلاستيشن واهزئك تهزئه مو صاحيه قبل ماسافر
            رامي:اللحين مين طلع البزر؟؟
            سالم:انا بس يالله تعال(سالم في نيته يبي يستغل رامي بما انه غني وبعد يبيى يخربه)
            رامي:متى بتسافر للقصيم
            سالم:بعد شوي ابوي قايل لازم اجي الامر ضروري وراي خطبه وزواج
            عبير لبست لبس خفيف وسوت العشاء باشراف فوزيه وبعد صعوووووبه خلص العشاء
            عبير تغرفه تشم الاكل وتتذوقه بالملعقه:يالله هذا الطبخ مو طبخ يعقوب واو يهبل شغلي اظني طباخه ماهره
            فوزيه تضحك:هههههههههه إلا طباخه ونص بس مين يعقوب
            عبير:ذا طباخ اهلي
            فوزيه:ماشالله عليكم شكلكم اغنياء بالمره
            عبير:يمكن
            فوزيه:طيب كيف وافقتي لاخوي
            عبير:بصراحه بالبدايه غصبوني اتزوجه ووافقت وبعدها غصبوني اتركه ورفضت
            فوزيه:علشانا فقراء وافقتي يعني متعاطفه معنا
            عبير:وووووووش دعوه لا انا وافقت لاني حبيته والحمدلله والشكر انتوا الي تصرفون على ارواحكم يعني مو فقراء احد يصرف عليكم
            عمران يدخل وهو معصب:اشوفك نسيتي ان لك زوج وجالسه تهذرين بسوالف مالها معنى
            عبير مرتبكه وتبي تبين العكس وهي تبتسم:شفت حبيبي اليوم انا الي سويت العشاء ابيك تذوقه من يدي
            عمران بصوت عالي موجه لعبير:ماصار عشاء صار سحور بسرعه جيبيه (وهو طالع)اووف حريم مايجون الا بالعين الحمراء
            زينب وهي تدخل المطبخ:وش فيه المزاجي معصب
            عبير وجهها طايح في الارض مو متعوده احد يسبها بهالطريقه وقدام خواته بعد!! يطيح الصحن الفاضي من يدها والمغرفه
            وتركض لغرفتها وهي تبكي تكلم روحها(وش فيه هذا انا مازعلته ليه بس معصب على الله يعيني اذا بتم كذا حياتي معه
            بصير بجحيم ونامت وهي تكلم روحها
            وهم ياكلون عمران:وووين راحت عبير
            زينب تتكلم واللقمه بفمها:حلوه وين راحت قاعده تبكي بعد مازعلتها البنت ماتتحمل لاتنسى انها غير عنا
            هذي غنيه ماتتحمل الاهانات مو زينا يالفقارئ كل شئ متعودين عليه
            فوزيه:حرام عليك من الصبح وبيدها كتب الطبخ قاعده تتعلم علشان ترضيك وماتبيك تاكل الا من يدها والله حرام
            عمران قام ماقدر يتحمل(يالله انا وش فيني قاسي معها مع ان مالها ذنب الا اني
            دايم اهينها ونقص من كرامتها يالله متى اغير طبعي ذي البنت دوم تدلعني وانا اقسى عليها بجد ولد فقر مو متعود حتى على الدلع)
            راح للغرفه كان شكلها يحزن الدموع باينه على خدها وشعرها الطايح على وجهها وباين عليها الحزن(عبير من النوع الي
            يبين عليها اذا كانت فرحانه ولا زعلانه وهي نايمه)
            غطاها بالبطانيه وغير لبسه ونام
            عبير قامت ناظرت له وغمضت بسررعه
            بس هو شافها
            عمران:معليش حبيتي بس والله ان هذا طبعي كل ماحاول اغيره يتعقد زياده بس بصراحه طبخك قمه ولا احلى منه
            عبير ماردت ومغمضه عيونها
            عمران كان جالس بطرف السرير انقهر منها لانها ماردت عليه ولا عبرته راح ونام
            سالم طفشان في السياره انا ورا ماكلم هالمغفله الجديده واقابلها بهالاسبوع الي بجلس فيه واتسلى يالله خلني بس اكلمها
            دق جوال زينب برقم غريب
            زينب مرتبكه وتصك باب غرفتها وتقصر صوتها:الوو
            سالم:ياهلا بهالصوت
            زينب ساكته
            سالم:زينب يازوزو
            زينب خافت:مين انت؟؟؟
            سالم:انا الي كلمتك عنه افنان
            زينب بدلع:اها طيب وش تبي
            سالم:بس ابي اسولف معك شوي لاني احس اني طفشان وماعندي خوات او اقارب لي اشكي لهم(طبعا هذا عذرالشباب كلهم اذا بيكلمون وحده يعني لاتصدقونهم ياتبنات)
            زينب تعاطفت معه:ومالك ابو اوأم
            سالم:ماعندي احد كلهم ماتوا(طبعا كذب) انا وحيد
            زينب:يالله حتى انا ابوي وامي ماتوا تصدق حالتنا متشابهه انا ماعندي اخوان اشكي لهم
            سالم يدري ان لها اخو واحد:ماعندك ولا اخ
            زينب:الا عندي واحد بس عن عشر عصبي ومتكبر ومايعطيني وجه
            سالم:طيب انا ماعندي لف ودوران ابي اهديلك هديه مميزه سبيشل للغاليه حبيبتي
            زينب:لا شكرا مابي
            سالم:عاد انا جهزتها ولا يرضيك انكسح
            زينب:اممممممممم خلاص اجل نتقابل عند المدرسه بس ابي تجي الساعه12 ونص الظهر قبل مايجي اخوي
            سالم:متى هو يجي
            زينب:الساعه وحده
            سالم:خلاص حياتي اجل نتقابل بكره
            زينب:باي
            سالم:باي حاف مافيه حبيبي
            زينب:لا استحي وصكت الخط على طول
            سالم بسيطه بسيطه تصك الخط في وجهي اوريك بس انا سالم وبتعرفين سالم مين
            حسام في السرير الابيض سستر جايه وسستر رايحه وهو في بداية العلاج الي راح يكون طويل ممل وهو حاس بملل ولا احد زاره طفشان
            حتى اصدقاء السوء طنشوه ومنعزل عن الناس كانه في سجن وينتظر القصاص
            عادل وصل للبيت ويعرف المصايب الجديده من طيحت ابوه وادمان اخوه والاب والام جالسين في الصاله
            عادل:السلام
            ابوحسام:بدري لو ماجيت احسن ايه صير زي اخوك وفشلنا بعد هذا الناقص
            ام حسام:وش ذا الكلام يابو حسام
            ابو حسام:ماتشوفين الساعه وحده بنص الليل وهو توه يجي
            عادل:الظاهر اني ماني بنيه لي وقت محدد اجي واروح فيه
            ام حسام:اجلس بس وهدو اعصابكم
            عادل:اخبار حسام هوبجد بمستشفى الامل
            ام حسام:ايه
            عادل:طيب يبه انت سامحته
            ابو حسام:إلي شوهه سمعتي مستحيييييل اسامحه
            عبدالله مشتاق لنوره بشكل وكل مره يتذكرها في شكلها الملائكي وتمنى انه يشوفها
            عبدالله مالي الا اكلمها بس اسال عن احوالها وعن تشنجها
            نوره وهي تزين شعرها يدق جوالها شافت الررقم فرحت وزعلت الى الان مابانت مشاعرها

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              نوره:الوو
              عبدالله:هلا نوره اخبارك
              نوره:طيبه انت شلونك
              عبدالله:الحمدلله بخير
              نوره:اخبار امك
              عبدالله:كل مره يزيد الامر سوء
              نوره:انت تحب امك
              عبدالله تفاجئ من سوالها الي له الف معنى ومعنى:اكيد احبها مو امي
              نوره تفشلت:لا قصدي هي كانت تهتم فيك
              عبدالله:ايو والله امي ماتخليني ابد الحالي الله يشفيها بس والله البيت مايسوى شئ بدونها
              نوره:دبرت قيمة العلاج؟؟؟
              عبدالله:للاسف لا بس يا__الى الان ماعرف وش اسمك اقدر اعرف مين انتي
              نوره:لا
              عبدالله:تراها هينه اخذ عبدالرحمن واساله من باب الصداقه
              نوره:انا نوره
              عبدالله:عاشت الاسامي
              نوره:طيب ليش داق على باخر الليالي
              عبدالله:لاني لاني لاني ابسال عنك بعد ماتشنجتي ذاك اليوم
              نوره:المهم بكره ابيك تجي بنفس طريقة جيتك الماضيه
              عبدالله:ليش؟؟
              نوره:تعال وبس بنفس الوقت وبنفس الطريقه وابيك تكون حذر وخل جوالك معك
              عبدالله:خلاص
              نوره:باي
              عبدالله:باي
              وش تبي فيه نوره معقول حبته ولا تبي توهقه لانها ماصارت تثق بالرجال؟؟
              وش بيسوي عمران لعبير يراضيها مره ثانيه ولا عزت نفسي مابتسمحلي؟؟؟
              زينب وش بتسوي مع سالم هل عمران يسبقه ويشوف اخته تاخذ شئ منه؟؟
              حسام اذا انتهت مده علاجه وش بيصير له اهله يرضون عليه ولا يجافونه؟؟
              هل رامي بيتزوج بدريه ولا يعيش طول العمر بهالحال؟؟ ولا ينحرف من اصدقاء السوء؟؟
              كيف عادل بيكتشف نوره وعبدالله؟؟
              المزيد من الاحداث بعد الردود
              التكمله
              عبدالله غريبه نوره وش تبي فيني لالالالا مو معقول كيف وشلون اووووف وش تبي يمكن عندها مشكله او يمكن تبي تنحاش
              من البيت يمكن خلوني انام مو ينفجر راسي من التفكير
              صاح الديك واعلن الفجر اذانه لكن فيه وحده اول مره تقوم في هالوقت لا هي من الاصل مانامت قاعده تفكر في سالم لانها راح تقابله اليوووم
              زينب مو مصدقه ان فيه احد يهتم فيها ولبست المريول وهي في قمة السعاده وجعدت شعرها وانواع العطورات حطتها
              وراحت تسوي الفطور أول مره تسويها بس لانها رايقه لاخر حد
              وفيه وحده ثانيه جالسه على الكرسي الخشبي برا البيت ومتسنده على يديها الي مو مغطيها شئ ولا شعرها الي يتطاير من
              الهواء وتلمس اوراق الشجره المخضره إلي تسر الناظر لها
              ذي عبير طبعا مو لازم تلبس العباه لان مافيه احد بذي القريه موجود ولانها مهجوره
              جلست من صلاة الفجر الى الساعه 6 صباحا وهي تفكر(يالله لو عمي موجود كان اروح له اليوم والله مشتاقه لك ياعمي)
              عمران رايح بيحمي السياره وشاف عبير عبير الي كل يوم تزيد حلا وجمال بعيون الكل وبذات عمران وبجد روووووووووعه
              عمران تذكر انه زعلها امس وجاء من وراها ونفخ على اذنها
              عبيرتناظر بنظرات بريئه:بسم الله بصراحه خوفتني
              عمران:صباح الخير ياحلى عبير
              عبير بابتسامه:صباح النور
              عمران:مين تفكرين فيه على هالصبح
              عبير تتنهد:اخخخخ افكر بعمي اتمنى اني اروح له مشتاقه له والله مشتاقه له
              عمران بتعجب:اي عم!!!ومستعد اوديك له
              عبير:عمي ابراهيم تكفى ودني له(شكلها يحزن لانها اذا حزنت تتذكر اقرب الناس لها واذا فرحت بعد تتمنى الكل يشاركها الفرحه
              عمران انهبل:انشالله بعد عمر طويل انا توقعت احد قريب من هنا مناك
              عبير:انا طفشانه ابي اروح اليوم ابي اطلع خذني لاي مكان احس بخنقه
              عمران:للاسف اليوم عندي بيع في الصبح والعصر والمساء
              عبير:بيع انت بياع!!!!!!!!!!
              عمران تفشل:ماعليش غلط كلامي امسحيها بوجهي
              عبير:بجد وش تشتغل انا عمري ماسالتك لاني ماهتم بذي الاشياء
              عمران:اخاف اذا قلت لك تطلبين الطلاق
              عبير:ههههههههههه اخاف تكون سفاح
              عمران:ياليتني سفاح ولا بياع في بقاله
              عبير متفاجئه:انت بياع في بقاله
              عمران:ايه
              عبير حست ان كلمتها حطمته وابتسمت:وأحلى بياع بعد
              عمران:مو زعلانه
              عبير:وليه ازعل شغله شريفه وحلوه يعني ابي أي شئ تجيبه على طول يالله جيب لي سنكرز
              عمران يأشر على عيونه:من عيوني الثنتين (يتذكر):يووووووووووه نسيت احمي السياره ابحميها واجي على بال ماتطلع ذي العله
              شغلها وبسررعه رجع للعبير طلعت اخته
              عمران:اووف منها اول مره تطلع بدري غثيثه ذي الاخت ماتبيني اجلس معك
              زينب وهي بعيده وصوتها عالي:انا خلصت يالله تعال بسررررررعه
              عمران بعيد وصوت عالي:اركبي السياره وانتي ساكته
              عمران:اقولك عبور انتي مو زعلانه عقب امس
              عبير:لا مو وزعلانه وانا من النوع الي ازعل بسرعه وانسى بسررعه
              عمران:اموووووت فيك ياحياتي فديتك انا
              ويقطع هالجو الرومانسي الصوت المزعج زينب:عمران وينك ماحلة لك الجلسه الا اليوم طول عمرها في البيت ومو معطيها وجه
              عمران:ولا كلمه وعناد فيك اليوم مافيه روحه للمدرسه يالله انزلي وانقلعي
              زينب جنت وركضت له وبترجي:الا اليوم ماقدر غيبني شهر ولا اليوم تكفى الله يخليك
              عمران:وليه وش معنى اليوم
              زينب ارتبكت:عندي اختبار وعايدته علشاني تكفى ودني والله يفصلوني لو اغيب
              عمران:انا قلت لا يعني لأ
              عبير:طيب علشاني ودها خلها تروح والله مايصير يضيع كل جهدها علشان عنادتك
              عمران بهدؤ وبنظرات بريئه:انا عنيد
              عبيربحركات سلطه:ايه عنيد بس بتوديها اليوم يالله عاد ودها وبلا دلع رجال
              عمران:حاضر يأميرتي
              زينب تناظر وهي مقهوره كيف يفرق بين اخته ووحده غريبه وغارت بشكل من عبير:الله ياخذها عبيروه الساحره اقنعته
              عبير تضحك وهي مستانسه وترع للكرسي وتنسدح فيه وتلمس اوراق الشجره وتقرا كتب للبيار روفايل (ماذا فعلت في قلبي)
              الكل طلع من البيت في بيت عيسى مابقى الا نوره وهي لابسه عباتها ومتغطيه وهي واقفه عند الدرج(سلم البيت)
              تنتظر قدومه بفارق الصبر
              نزل واحد بخطوات متثاقله رفع راسه وشاف ورجع شافته نوره وهو خايف انها تكون غير نوره
              نوره:عبدالله انزل مافيه احد بالبيت الا انا(شوفوا الجرائه والثقه الي انزرعت بكثير من البنات هاليومين)
              عبدالله:نوره
              نوره:ايه تعال انا ماناديتك الا لاني واثقه فيك
              عبدالله ومنزل راسه:اخبارك نوره ومشكوره على الثقه
              نوره:الحمدلله اخبار امك الا ماقلت لي هي باي مستشفى
              عبدالله:في الشميسي
              نوره:اتمنى انك تقبل مني هالهديه البسيطه
              عبدالله رفع راسه:وش هديته
              نوره:خذ
              عبدالله:فتح الظرف لقى فيه مية الف ريال لا ماقدر اخذه مستحيل
              نوره:والله ان تاخذه واعتبرها لانك انقذتني من باب الامتنان او لانك جارنا المهم خذه
              عبدالله مستحي:شكرا نوره بس ذا اكثر اكثر من إلي احتاجه وفوق الحاجه
              نوره:عادي اعتبرها هديه مو صدقه
              عبدالله:نوره عندي سؤال
              نوره:وشو؟؟
              عبدالله:انتي مخطوبه
              نوره:لا ليش
              عبدالله:متى اكلم اهلك
              نوره:مستحيل يوافقون
              عبدالله:وانتي
              نوره بارتباك:مادري
              عبدالله:تراي ابكلمهم واقنعهم بعد مع السلامه
              نوره:واتمنى ان هذي اخر مره تجي من فوق
              عبدالله بابتسامه:انشالله يارب
              زينب طلعت مع افنان
              زينب:وينه
              افنان:شوفيه ذاك هو الي سيارته سوداء وكشخه
              زينب:والله بجد يجنن وسيارته خياليه اخ بس كذا الناس مو الهايلوكس حقتنا المقربعه
              افنان:روحي بس قبل مايجي اخوك
              زينب راحت وصلت عنده
              سالم:ياهلا وغلا بزينب حياتي
              زينب مبسووووووطه :اهلين ياسالم
              سالم:ياحلو اسمي من فمك
              خوذي ذي الهديه الي ابيها تذكرك فيني مدى الحياة
              زينب:من غير هدايا انا راح اتذكرك وهي تاخذ الهديه
              وفجائه احد يمسك بعباتها وحده لابسه قفازات وعباة وتفكها زينب بقوه وتمشي بسرعه وتحاول المشرفه تمسكها وتطيحها زينب
              وتشوف سيارة اخوها وتركبها بسررعه وسالم ينحاش هذي المشرفه كتبت رقم السياره علشان تعرف مين ذي البنت
              مر اسبوعين وعمران في حالة مد وجزر مع عبير عبير تعودت على هالحاله وتحسنت حالت حسام
              وام عبدالله سوو لها عمليه ونجحت وزادت مكالمات نوره وعبدالله وتحولت فضولية نوره الى اعجاب ثم حب
              عبدالله ونوره وش العوائق الي بتصير لهم؟؟؟
              كيف حال عادل اذا عرف ان عبدالله صديقه اخذ بنت عمه الي يموت فيها؟؟
              وش بتسوي المشرفه مع زينب اذا عرفتها؟وكيف بيتصرف عمران مع اخته؟؟؟
              سالم وش بيسوي لزينب؟؟؟
              حسام اذا طلع من المستشفى كيف بيكون استقبال اهله له؟؟؟
              وش نهاية عبير وعمران؟؟؟
              اتمنى الردود الزينه!!!!!!!!!!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37


                المشرفه للمديره
                المشرفه:والله ماخلي هالبنت اني لاراقابها في الصباح إلى تنزل واشوف مين هي وبعدين ادق على اهلها يربونها
                المديره:هي الي كلمتيني عنها قبل اسبوعين
                المشرفه:ايه بجد بنات مايستحون على وجيههم
                المديره:الله يهديها بس
                المشرفه:تصدقين طيحتني على الارض قدام الله وخلقه
                المديره:ههههههههههههههههه وهذا الي حارك
                المشرفه:وانتي عاجبك الوضع تضحكين
                حسام للدكتور
                حسام:إلى متى يادكتور وانا في هالمستشفى متى اطلع
                الدكتور:كلها كم اسبوع وانشالله تطلع
                حسام:والله مليت مافيه احد يزورني الا امي وتجي نص ساعه وتروح
                الدكتور:واخوك
                حسام:اخوي مره جاني وبعدها ماشفته
                الدكتور:هونها وتهون
                نوره وعبدالله اتفقوا على الزواج وعبدالله قال لامه بتفصيل عن علاقة بنوره واخذوا موعد علشان يروحون لهم
                عبدالله:يالله يمه بسرعه
                ام عبدالله:شو باك مستعجل روق يإمي شوييه
                عبدالله:اووووووف يمه تتوقعين يوافقون لي
                ام عبدالله:وانتا شو ناقصك
                عبدالله:بس ذولي يمه اغنياء يناظرون الناس تحت
                ام عبدالله:خليها على الله وانشالله بيهونها ربك
                عبدالله يتنهد:يارب
                ابو رامي:غريبه وش يبون فينا ذولي
                ام رامي:والله مادري
                رامي:يبه يمكن يبون يخطبون ابتسام
                نوره تسمع وهي ساكته
                ابو رامي:لايخسون والله مانعطيهم بنتنا لو يموتون
                ام رامي:هد اعصابك ترا ماصار شئ
                انقهرت نوره وطلعت فوق وهي معصبه
                عبير كلمت ابوها علشان يوظف عمران في شركته بالقصيم وابو حسام وافق بعد اقناع لان عبير ماتبيه يتعب على راتب ولاشئ قليل
                عمران جاء علشان يبي ينام ويقوم ويروح يبيع في المساء
                عمران:وش فيك كذا تناظرين لي
                عبير:انا عازمتك اليوم للعشاء ابي سهره لي انا وياك من يوم ماتزوجنا ماجلسنا سوا الحالنا
                عمران :خلاص انشالله اجي الساعه عشر ويصير خير(عمران حزن على عبير لأنهم بجد ماعمرهم جلسوا لحالهم
                عبير طلعت وسكرت الباب بهدؤ وهي مستانسه تبي تفرحه بالمفاجئه لان ابو عبير عطاه وظيفه حلوه وراتب زين
                طبعا علشان بنته مو علشان عمران
                زينب وهي في الغرفه الحالها تدق على سالم وهو اللحين إلي راجع للرياض وجالس مع اصدقائه بالشقه
                زينب:الوووووووو
                سالم وهو بجنب اصدقائه ويحط سبيكر وهو يستعرض(كانه مخترع له شئ)ياهلا بهالصوت
                زينب برقه ودلع:اخبارك سلومي
                سالم بابتسامة نصر وفوز:الحمدلله يازوزو انتي وينك بجد اشتقت لك
                زينب:وانا اكثر
                سالم:انتي شفتيني بس انا ماشفتك لازم اشوفك
                زينب:ماقدر اخوي يجي بدري والله مايخليني
                سالم:طيب انا عندي فكره اشوفك من غير ماقابلك
                زينب باهتمام:كيف
                سالم:ارسلي لي صورتك بالوسائط
                زينب:لاماقدر اخاف تنتشر واذا شافها اخوي والله ان يذبحني
                سالم بحزن:ليش وانتي ماعندك ثقه فيني
                زينب:الا عندي بس اخاف احد ياخذ جوالك ويشوفها
                سالم:وعد اني اللحين اشوفها وامسحها على طول
                زينب:بس
                سالم:لابس ولاشئ خلاص لاترسلينها اصلا انا البنت الي ماتثق فيني مو محتاج صورها
                زينب:وش فيك زعلت خلاص اللحين ارسلها
                سالم وهو مبتسم:زين وثقتي فيني كذا البنات ولا بلاش
                واصدقائه يسمعون ويضحكون حتى رامي معهم اعدوه عيال اللذين
                زينب صورت وهي حاطه ميك اب ومستشوره شعرها طلع شكلها حلو وارسلت الصوره
                سالم:شوفو ماقلت لكم بترسلها هههههههههههههه كل واحد يفتح البلوتوث بسرررررعه هههههههههههههه
                والكل يضحك وهو فرحان مايدرون(ان يوم ليك ويوم عليك مش كل يوم معاك)
                زاد البرد وعمران يرتجف من البرد
                رجع للبيت وراح للغرفته بيغير ملابسه وهو ناسي الموعد بس جاء عشر ونص كانت الغرفه شموع ولابسه عبير
                اللبس الي عادل جابه لها لونه اسود مرصع بالكريستال والطقم الجذاب وصارت ملكة جمال لا وتغطي عليهم
                والغرفه دافئه لانها مشغله المدفئه والعطورات التي
                لاتقاوم مون فلور بجد رووووووووووعه والطاوله الي متنوعه من جميع الاكلات الي من يد عبير
                وبصراحه المنظر ينسي الواحد تعبه
                عبير:الناس اذا دخلوا يقولون السلام
                عمران وهو فكره متشتت عيونه إلي ماتشبع من النظر لعبير ولا بطنه إلي مايشبع من النظر للاكل ولا الجوء الرومانسي الشاعري:مبتسم السلام ياحلى زوجه في الدنيا

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38


                  عبير:انا جاي على بالي ارقص انا وياك اليوم
                  عمران:كيف؟
                  عبير:الرقصه الرومانسيه وشغلة الاستيريو على اغنيه رومانسيه هادئه
                  عمران:لا طفيه حلوه انتي متكشخه وانا حالتي حاله خليني على الاقل اللبس لبس حلو
                  عبير:انت بنظري احلى الناس واحلى من ليوناردو دي كابرويو بعد
                  عمران:اصلا هو يتمنى يصير مثلي
                  عبير:ههههههههههه احلى ياواثق
                  العشاء
                  وهم قربوا يخلصون من العشاءعبير:تدري اني زعلانه عليك
                  عمران:ليه
                  عبير:تاخرت نص ساعه انت قايل تجي الساعه عشر وجيت عشر ونص
                  عمران:وانتي ماقصرتي كل دقيقه تدقين على وعلى فكره امممممممممم العشاء يجنن بس ماقالتي لي وش طارئ عليك عشاء وجلسه ومكالمات هاه
                  عبير:وش اسوي لان عندي لك مفاجئه تنسيك وش اسمك
                  عمران:قوليها بسرعه تراي من زمان مافرحت
                  عبير:طيب بكم
                  عمران:بريالين
                  عبير:للدرجه رخيصه مفاجئتي
                  عمران:الي تبين بس وشي
                  عبير:كلمت ابوي عنك
                  عمران:عن وشو؟؟
                  عبير:ابوي وظفك وظيفه راقيه براتب عالي وقريب من هناء ومريحه الوظيفه
                  عمران عصب وبصوت عالي خربت اجواء الرومانسيه كلها:ومين قالك اني ابي اتوظف عند ابوك
                  عبير بصوت هادئ وهي خايفه:توقعت انك بتفرح
                  عمران:افرح على خيبتك قاعده تطلبين من ابوك كاني مقصر في حقك ولا ماعندنا للقمه ناكلها
                  عبير:بس انت بتتوظف مو تطر من احد
                  عمران:اسمعي انت ماتتصرفين باي شئ الا بشوري زين
                  عبير باستفزاز:حلوه بشورك ليش انا مالي راي ماتصرف الاباذنك انا بشر مو حيوان زي مانت تعاملني
                  عمران ضربها كف وطاحت على الارض من قوه :ايه حيوانه يالحيوانه يالحقيره
                  عبيرراحت للدورة المياه لانها ماتبي تبين لاحد حتى لو خواته قساوته لانها تبيه دايم كبير في عيون الكل
                  وهي تبكي بقوه وفكرت انا وش غلطت فيه يارب وش ذنبي وش سويت له كل ماتوقع انه بيفرح مني يزعل زياده هو ليه
                  متقلب مزاجه ايه يمكن لانه تعبان جاي من شغله ورايح يودي اخته للمدرسه ويرجعها بجد تعب حرام(حتى وهي بهالحاله
                  تدور له عذر مقنع) خلوني اروح له واخليه يكمل اكله واحاول فيه الى يرضى
                  عمران بعد تندم على ضربته لها لانه مو متعود يضرب احد رغم عصبيته وتقلب مزاجه(هي وش سوت لي حتى اضربها
                  كل ذنبها انها علشان تبي تساعدني مفروض ارفض بهدؤ مو بعصبيه بس كيف اراضيها)
                  عبير تجي بعد ماغسلت وجهها والمكياج الي فيه وراحت له بابتسامه ساحره وعمران مستلقي على سريره
                  عبير:تبي تنام
                  عمران بهدؤ وكانه يتاسف:ايه
                  عبير:بس ماكملت اكلك
                  عمران وهو مايقدر يتاسف لانه مو متعود كبريائه الزايد:شبعت
                  عبير:بس حرام ماكلت شئ
                  عمران:شبعت
                  عبير:طيب انا اسفه مو قصدي اني ازعلك
                  عمران ساكت
                  عبير:انا لي معك تقريبا ثلاث اشهر وإلى الان مافهمتك كل ماحاول اقربلك تبعد عني(الكلمه ذي ماذكرتكم بشئ؟؟حلم عبير)
                  عمران:بس انتي غلطتي
                  عبير:قلي بوشو غلطت؟؟؟ بس ابي نتفاهم لو مره بهدؤ
                  عمران:انك طريتي من ابوك وظيفه
                  عبير:كيف اطر(يعني اتشحت) ابوي يوظف عالم ولا يوظف زوج بنته عادي انا ماشفت شئ غلط انت راح تتوظف
                  وتاخذ مقابلها اتعابك وراتبك وبعدين مقر وظيفة ابوي في الرياض وانت بتشتغل هنا بعيد عن اهلي
                  عمران:وحسام
                  عبير:الله يشفيه إلى الان بمستشفى الامل
                  عمران بقلبه احسن انشالله مايطلع:بس اذا طلع وش اسوي
                  عبير:مستحيل يتوظف هنا انت بتكون مستقل بدال وظيفتك بالبقاله تعب وارهاق وصباح ومساء
                  رح في الشركه الى ابوي مخصص لك وظيفه راقيه تليق فيك
                  عمران كانه اقتنع من كلام عبير:اشوف
                  عبير:لاتفكر انت رح بكره وشف الوظيفه واذا ناسبتك خلاص واذا ماناسبت كيفها
                  عمران سرحان يفكر ايووالله على الاقل افتك من الشغل بالبقاله الصغيره إلي افرح اذا احد شرا شئ يريال وتعب وهدت حيل وش بيضرني
                  وعلى قولة عبير انا بشتغل بمجهودي مو اطر منهم
                  نوره زعلانه على ابوها وامها لانهم رفضوه واهانوه
                  ابو رامي:مابقى الا واحد مانعرف ابوه مين ياخذ بنتي
                  ام رامي:ايو والله هذا الناقص
                  نوره انفجرت من تعليقات اهلها:بس يبه انت ماشاورتني
                  ابو رامي وقف من الفجئه:وانتي وش رايك
                  نوره:انا موافقه لاني انا الي بعيش معه مو انتوا
                  ابو رامي يمسك اعصابه لان بنته مو ناقصه ولها معامله خاصه عقب انهيارها
                  ابو رامي:بس كيف انتي تعرفينه
                  نوره:يبه تكفى وافق انا ابيه
                  رامي:صحيح قليلة ادب يقلدها انا ابيه
                  ام رامي:بس ذولي فقراء والله مايجيبون قيمة فستان لك
                  نوره بدموع وتوسل:الله يخليكم انا مابي الا هو
                  رامي:بس عادل يبيك هو قال لي
                  نوره:بس انا مابي الا عبدالله (وتطلع فوق بسرعه وهي تبكي)
                  ابتسام تناظر وهي متفاجئه وش الي يربط نوره في عبدالله وبذات انها تمت تناظر له ذاك اليوم وهي رايحه للملاهي مستغررربه وتشتت فكرها
                  ام عبدالله:شفت كيف هزئونا
                  عبدالله:امسحيها بوجهي يمه خلاص هذي اخر اهانه لك
                  ام عبدالله:بس باين البنت طيبه وحبوبه وقمر
                  عبدالله:وهذا الي مجنني يمه
                  نوره تروح للسريرها وتبكي تدق على جواله
                  نوره وهي تبكي:الووووو
                  عبدالله:لاتبكين نوره
                  نوره بصوت متقطع:اسفه على الاهانات الي صارت علشاني
                  عبدالله:شوفي ماراح اخذ الا انتي لو اسوي زي الهنود واخطفك
                  في الدور السفلي ابتسام ورامي جالسين لحالهم
                  رامي:ابتسام اقولك
                  ابتسام وهي سرحانه في نوره:قل
                  رامي:شفتي البنت الي كلمتيني عنها
                  ابتسام فرحت:بدريه
                  رامي:خلاص اخطبيها قولي لاهلي واتفقي معهم
                  ابتسام طارت فرح وسلمت على اخوها وقالت لاهلها وهي مستانسه
                  رامي يفكر يالله شسوي مالي إلا اطرد عبير من تفكيري كل إلي بعمري تزوجوا وجابوا عيال بعد وانا ليه ماشوف حياتي مسوي نفسي عاشق مالت على
                  في الصباح الساعه 6.45 صباحا
                  عمران اخذ زينب وراحوا للمدرسه الاداريه كانت واقفه كالعاده بس هالمره جت بدري وشافتهم وطارت فرح الاداريه
                  ترقبت البنت إلى دخلت ومسكتها
                  المشرفه:اسمك
                  زينب:زينب بس ليه؟
                  المشرفه:ليه متاخره
                  زينب:الساعه ماوصلت 7 ماتاخرت
                  المشرفه:جايه مع مين
                  زينب:مع اخوي
                  المشرفه:عطيني رقم بيتكم
                  زينب:ماعندنا تلفون
                  انقهرت المشرفه/:ولا جوال ولا شئ
                  زينب:إلا عندي خوذي رقمي
                  المشرفه:لا رقم ولي امرك
                  زينب:طيب ليه؟؟
                  المشرفه:اوووووف هو تحقيق كل البنات اخذنا ارقام ولي امرهم(وهي تكذب
                  زينب:ايه خلاص خوذي ××××××××××
                  المشرفه:خلاص روحي صفك
                  زينب راحت
                  والمشرفه طايره فرحه لانها اخذت الرقم
                  وزينب غريبه هذي أول مره يسوونها والله غريب ماعلي منها خلني اروح فصلي أحسن لي
                  وش بيصير لزينب؟؟؟يمكن تموت بيد اخوها....
                  نوره وش بيصير لها هي وعبدالله؟؟؟يناحشون يمكن لان فيه ذا الزمن كل شئ يصير.....
                  عمران يقبل الوظيفه؟؟؟؟ولا ماراح تعجبه ولا طرار ويتشرط
                  عبير بتتحمل حركات زوجها عمران ولا لا؟؟؟؟؟
                  حسام كيف استقبال اهله؟؟
                  كيف بتكون حياة رامي؟؟؟
                  نشوف باقي الاحداث في الاجزاء الباقيه الاخيره

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39


                    *الجزء العاشر*



                    التكمله
                    عمران تقدم للوظيفه واستقبلوه احلى استقبال ووظفوه وظيفه راقيه ومميزه ولا كان يحلم فيها وعطوه راتب مقدم
                    وفرحة عمران كانت كبيره في هالشغله والكل عرف انه متزوج بنت صاحب الشركه وزادوا احترام وخوف منه
                    المدير :طال عمرك انت تختار الي تبي ولاتفكر باي شئ واي حاجه محتاجها بس عطني الوو
                    عمران استغرب من المدير المرتبك قدامه:لا شكرا بس متى يبدا شغلي
                    المدير:طال عمرك تقدر من اللحين(طال عمرك كنايه عن عظمه الي قدامه)
                    عمران راح واستلم شغلته والشغل مريح وراتبه عالي
                    نوره جالسه في الغرفه ومضربه عن الاكل والشرب علشان يوافقون اهلها انهم يزوجونها عبدالله
                    العايله جالسين على الغداء
                    ابو رامي:الى متى عنادة نوره
                    ام رامي:لازم نداريها مانوقف في وجهها علشان ماترجع لها الصدمه مره ثانيه
                    رامي:يعني نوافق لها؟؟
                    ام رامي:وليه لا شوفو عبير تزوجت واحد افقر من هذا ذاك بيته معزول عن العالم وبعدين لاتنسون ان هذا ابوه صاحب اكبر
                    المؤسسات في الرياض
                    رامي اول ماسمع طاري عبير وقفت اللقمه بفمه:عطيني مويا يابتسام
                    ابتسام لاحظت اخوها:طيب خذ
                    ابو رامي:والله لو على جنازتي ماتتزوجه
                    صراخ من فوق راسي اخخخخ ياراسي اخ راسي ابوووووووووووووت
                    الاهل كلهم قاموا وعلى طول راحو لفوق شافوا نوره تصارخ وتجلس وتقوم وهي منهاره وشكله مرررررررررعب
                    ابتسام:كذا صار لها بالملاهي
                    ابو رامي يهديها :وش فيك وش صارلك
                    نوره كل ما يزيد صراخها باعلى صوت ويزيد مسكها لراسها وتجر شعرها من الالام
                    راحوا للمستشفى وبعد انتظار ساعتين والاهل قلقين عليها
                    الدكتور:من متى عندها الانهيار
                    ابو رامي:من سنتين ونص او ثلاث
                    الدكتور:ودايم ينعاد عليها هذا الانهيار
                    ابو رامي:مادري هاه يام رامي دايم يجيها
                    ام رامي:والله اني حتى انا مادري
                    الدكتور يناظر بتعجب وكانه مو مصدق الي يشوفه وتقطع حبل افكاره الصوت المرتبك الناعم الخائف ايه دايم يجيها الانهيار
                    الدكتور:مو معقول ابوها وامها وماتدرون شئ مؤسف بحق وحقيقه من عذر البنت وهي يصيبها الانهيارات المتعدده الي تحولت
                    إلى صداع الشقيقه والان تدرون وش فيها للاسف سكت الدكتور ويهز راسه بالاسف
                    ابو رامي:وش فيها قل
                    ام رامي:بسررررعه وش فيها
                    ابتسام ماقدرت اعضامها تشيلها وجلست لانها حاسه ان اختها فيها شئ وهي خايفه
                    الدكتور:فقدان بالذاكره
                    رامي:وشو
                    الدكتور:فقدان بالذاكره
                    الكل ماتحمل المصيبه واكثر وحده هي ابتسام
                    ابتسام لا كيف يصير لها هالمرض لا
                    عرفت المشرفه رقم عمران
                    المشرفه:الوووو
                    عمران:اهلين مين؟؟
                    المشرفه:السلام عليكم
                    عمران:وعليكم السلام
                    المشرفه:معاك مشرفه الثانويه الي تدرس فيها اختك زينب
                    عمران بخوف:ايه وش فيه
                    المشرفه:للاسف اقولك ان اختك في يوم الاحد وبتاريخ----
                    عمران:بسرعه خلصيني وش فيه
                    المشرفه:اختك تكلم رجال وهي طالعه من المدرسه واخذت هديه منه وسمعتها تتكلم معه وهو يتغزل فيها
                    عمران وعنده مسؤلين كبار وناسي عمره:انتي كذابه
                    المشرفه:اذا مو مصدق كيفك اللهم اني بلغت اللهم فأشهد مع السلامه
                    عمران انجن ثارت ثائرته وهو في مكانه لكنه عرف يسيطر على روحه وهو يشوف المسؤلين
                    رامي:يارب وش هالمصايب الي تتحاذف على وحده ورا الثانيه بالبدايه زواج الي اموت فيها ومرض اختي لا مستحيل
                    وابتسام حالها اردى من حال اخوها يارب انت اخذت تؤامي لاتاخذ اختي يارب ورجع لها ذاكرتها يارب
                    عمران راح للمدرسه من الساعه11 ونص قبل الخروج بساعه ومنجن مو معقول كيف تعرفت عليهم عن طريق صديقاتها
                    يمكن بس كيف تتواصل معهم عن طريق الجوال الله ياخذك ياعبير انتي وهديتك الي بليتينا فيها
                    حان الخروج طلعوا الطالبات الساعه 12 ونص وهو يحسب انهم يطلعون الساعه وحده على كلام زينب طلعت وهذا اثبت صحة
                    كلام المشرفه زينب على طول طلعت لان صديقاتها غايبات وهي طفشانه لانه ماكلمها من 3 ايام الي هو سالم
                    شافت سيارة اخوها فرحت
                    زينب:السلام بجد مشكور انك جيت بدري
                    عمران ساكت الى وصل للبيت
                    نزلت زينب وراحت للغرفتها بعد ماشافت اخوها متقلب المزاج محمر وجهه من العصبيه
                    وراح وراها عمران للغرفتها
                    عبير وفوزيه في المطبخ يسوون الغداء
                    عبير:شكلهم جوو
                    فوزيه:اغرفه
                    عبير:لا انتظري الى يغيرون ويخلصون
                    عمران:قولي لي بالطيبه احسن من الغصب
                    زينب بارتباك:وش اقولك
                    عمران:مين تكلمين
                    زينب بارتباك وخوف ورعب:اكلم انا اكلم ايه اكلم صديقاتي
                    يمسك شعرها بقوه ويضربها على الجدار حتى سال الدم من راسهها
                    عبير وابتسام سمعوا صوت عمران العالي وصراخ زينب وركضوا للغرفة زينب شافوها غرقانه في الدم
                    عمران وهو واصل للاتش من العصبيه:اعترفي
                    زينب وهي تتكلم بصعوبه من الضرب:ايه اكلم واحد اسمه سالم بس ما ما ماطلعت معه
                    عبير تروح للعمران وهي تفرق يده من شعرها:حرام عليك ذبحت اختك فك شعرها
                    فك شعرها وعطى عبير كف باقوى ماعنده
                    زينب تناظر عمران وهي تبكي وتبي تبرر نفسها:ايه هي السبب انتي السبب لو ماجبتي لي الجوال كان ماعرفت سالم
                    زاد غضب عمران وحط الحره كلها بعبير وبدا بالضرب فيها من غير رحمه ولا شفقه شكل عبير يحزن وهو يضربها
                    كانها هي الي اخطت... وفوزيه تحاول تفكه وصار مثل المجنون يضرب كل الي حوله بس بزياده عبير يضربها من غير تركيز
                    عبير تمت طايحه في مكانها والدم مغطي وجهها وراسها وزينب بعد نفس الشئ(كيف لو عرف انها مرسله صورتها)بيذبحها
                    فوزيه تبكي لحال اختها ومرت اخوها
                    عادل:يمه ووووووووووووين الغداء ماصار ذا غداء ابمووووت
                    ام حسام:ووووووجع بسك اكل وبعدين اذا تبي شئ قل ليعقوب مو تقول لي
                    عادل ياكل في الصاله لحاله وهو مشتاق بالمرره لعبير وحسام يالله انا من زمان عن حسام تقريبا لي شهر وشوي
                    انا لازم اروح له اليوم
                    عادل راكب سيارته شغل اغنية عبدالله رويشد الخيانه وتذكر عبير لانها تحب عبدالله رويشد كثير
                    انا لازم اكلمها دق عليها
                    والغرفه هادئه من جميع الاصوات ماعدا شخير عمران ويدق جوال عبير انا مين عندي بعدك ازعجه الصوت لكنه ماقام
                    ودق مره ثانيه قام عمران وشاف الرقم اخوي الغالي
                    عرف انه عادل ورمى الجوال وطلع لقى فوزيه عند عبير الملطخه بالدم وزينب قايمه وخف الالام الضرب لكن المسكينه
                    النعومه الي ماتتحمل وضاربها ضرب فوق طاقتها
                    ناظر لهم زينب نزلت راسها وراحت وفوزيه :شيل زوجتك ودها للمستشفى تراها ماصحت من ضربك لها
                    عمران وهي كاسره خاطره بالحيل بس مايبي يبين:طيب مارشيتي مويا عليها

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      فوزيه:الا بس ماصحت
                      عبير بصوت هادئ وبانين متقطع ويقطع القلب:لا مابي المستشفى خلاص قوميني يافوز ووديني غرفتي
                      تحاول فوزيه وهي سانده يدها عليها وتحاول وطاحت فوزيه لان فوزيه نحيفه وماتقدر
                      عمران:اتركيها انا ابشيلها
                      عبير:لا انت مابيك
                      عمران شالها وودها لمغسله وحاول يغسل فمها المجروح لكن صرختها من الالام خلته يوقف
                      عبير وهي تشوف وجهها في المرايه المتشوهه من الالام وعينها الزرقاء من الضرب والا الصداع الي تحس فيه من البكاء
                      عبير:وش تبي فيني مو كافي الي سويته لي من غير ذنب حرام عليك اي غلط يصير يكون السبب انا حرام وهي تبكي حرام
                      عمران حزن عليها:ماكان قصدي والله انا صرت مثل المجنون يوم عرفت انها تكلم شباب انتي اذا بمكاني وش بتسوين
                      عبير:ابضرب الي مالهم ذنب
                      عمران حس بطعنه بقلبه من هالكلمه اخذها وودها للسرير حتى تنام فيه راح واخذ الغداء من فوزيه وحاول يوكلها
                      عبير:لا مابي
                      عمران:انا جوعان ومابي اكل الا اذا اكلتي
                      عبير:اباكل بس توعدني انك ماتضربني
                      عمران:وعد
                      عبير اكلت وابتسمت:تصدق اول واحد ضربني حسام لاني رفضت اتزوجك واخر واحد قبلك بعد حسام لاني رفضت اني
                      اتركك
                      عمران نزلت دمعه منه وباس على راسها:انا ماستاهلك ياعبير والله ماستاهلك
                      الدكتور
                      حسام:اخبارك ياعادل وشلونك اخبار ابوي
                      عادل:والله الكل بخير وماتصدق البيت فاضي بدونك
                      -حسام:تصدق بكره ابطلع من هالمستشفى بكره
                      عادل:الحمدلله ان ربي عافاك من هالمخدرات الي بليت نفسك فيه
                      حسام:ياشينك اذا بتنصح تراي ماقبل النصيحه من البزران
                      عادل:افا وش فيك قلبت على
                      حسام يضحك مبسوط:ههههههههههههههههههههههههه
                      عادل:انشالله دوم مو يوم ياخوي
                      حسام:تراي امزح معك مو تصدق كلامي
                      عادل:ادري هالمستشفى رباك
                      حسام:وانت الصادق هالسجن رباني
                      عادل:الحمدلله
                      حسام:تتوقع لو اجي لابوي بكره بيرضى على
                      عادل:حاول كم مره وشف اكيد بالبدايه بيرفض وبعدين اذا شافك استقمت بيرضى عليك
                      حسام يتنهد:اخ بس اعرف ابوي عنيد واكثر شئ يهمه هو كلام الناس
                      في المستشفى
                      الدكتور:لازم البنت اذا تبون ترجع لها الذاكره ودوها للاماكن الي تحبها وعطوها كل شئ تتمناه قبل الحادثه زين
                      ابو رامي:طيب اقدر اشوفها اللحين
                      الدكتور:طبعا تقدر لازم تشوف الي تعرفهم حتى ترجع لها الذاكره
                      ابو رامي وام رامي وابتسام دخلوا عند نوره الي جالسه على السرير وتناظر مكان وهي منسجمه فيه وتناظر له بتركيز وماتعرف أي واحد من اهلها
                      ابتسام خلاص ميته بكاء وهي تشوف حال اختها كذا
                      ابو رامي:انا السبب لو حققت لها اخر امنيه كان ماصار لها الي صار
                      ام رامي:انا امها ولا اهتميت لحالها اهملتها اه اه وهي تبكي
                      ابتسام تمسك كتف نوره وتهزه نوره نوره عرفتيني انا اختك ابتسام شوفيني
                      نوره تناظر بنظرات تعجبيه!!!شعور صعب اذا بنت ماتعرف اهلها شعور مرعب
                      حاولوا فيها لكن من دون جدوى
                      وهم في البيت ولكل سرحان يفكر وتفكيرهم كلهم واحد هي نوره
                      ابتسام:يبه انت شف ولد جارنا اذا الى الان يبيها خلاص نتم الزواج
                      ام رامي:بجد انتي مو صاحيه
                      ابو رامي:ايوالله مو صاحيه كيف بيوافق والبنت صارت .......(سكت ماكمل)
                      ابتسام:انت يبه شف وماراح نخسر شئ الدكتور يقول سوو كل الي نفسها فيه
                      ام رامي اقتعت:ايو والله خلنا نحقق امنيتها الاخيره يمكن ترجع لها الذاكره
                      ابو رامي وكانه اقتنع:اشوف
                      تلفون نوره دق لكن لامجيب المكلمات التي لم يرد عليها53 مكالمه
                      عبدالله جن وش فيها نوره لايكون سوو فيها شئ
                      حسام طلع من المستشفى بعد قضاء شهرين فيه وطلع يالله يازين الهواء والشمس والناس اشتقت للعالم اخ بس
                      لو بيدي كان فجرت هالمستشفى هههههههههههه بجد انا ناكر معروف عقب ماعالجوني ابفجره ههههههههههه
                      (حسام استخف يكلم روحه) بجد حرررررررريه اموت في الحريه انا
                      حسام اللحين بروح للشركه ابفاجئ ابوي بس عسى مايهزئني قدام الموظفين
                      راح للشركه والكل يضحك في ووجهه ويتكلم من وراه دخل مكتب ابوه
                      ابو حسام وهو لابس النظاره ومنهمك يقرا المعاملات رفع راسه للي داخل من غير اذن؟؟
                      شاف حسام
                      ابوحسام بعصبيه:وش تبي؟؟ تبي تكمل الناقص
                      حسام:يبه انا الحمدلله اتعالجت واللحين عافي متعافى
                      ابوحسام بحزم:اطلع برا برا
                      حسام:يبه الله يسامح عباده على الغلط ليش ماتسامح ولدك اذا غلط ليه يبه سامحني تكفى
                      ابوحسام:بتطلع ولا انادي السيكورتي يجرجرك من اذنك
                      حسام:يبه بطلع بس ابرجع وكل غرضي ونيتي هي رضاك
                      طلع حسام ومايدري وين يروح ايه مالي اروح الا للبيت ابوي طردني من الشركه مو من البيت
                      راح للبيت امه استقبلته بترحيب وسلام حار
                      في وقت المغرب/////
                      عبدالله شاف عبدالرحمن اخو نوره في الشارع لانه غايب
                      عبدالله:اخبارك دحومي
                      عبدالرحمن:انا طيب
                      عبدالله:وش فيكم اليوم(يبي يجره بالكلام علشان يعرف وش فيه)
                      عبدالرحمن:انا غايب لان مافيه احد يوديني والسواق امي راحت معه للمستشفى
                      عبدالله:ليه وش فيه بالمستشفى
                      عبدالرحمن:نوره تعبانه
                      عبدالله مشى وراح عنه من غير تفكير
                      عبدالرحمن وش فيه هذا بجد مجنون
                      عبدالله الي خايف منه صار اخ بس وش اسوي اللحين اوووف مسكينه حبيتي نوره شكل السبب هو انا
                      عمران صار موظف كبير ومهم في الشغل لانه اثبت جدارته وللواسطه دور بعد
                      وصار مايكلم زينب ابد وقطعها عن المدرسه الى الابد وكسر جوالها بس عقب وش ايه زين وصلت الى هنا بس وش بيسوي
                      عمران اذا شاف الصور الله العالم
                      عمران صارت له شله من الوظفين في الشغل وكل يوم يسهرون الى الساعه 2 الليل بس مايتاخر عن عمله لانه شاف العز من ذا العمل احترام
                      وراحه وراتب عالي
                      عمران وهو داخل للبيت:السلام
                      الكل:وعليكم السلام الا زينب طلعت وراحت لغرفتها الكل متكبر في هالبيت مايعرفون يتاسفون ناس فيها تخلف
                      عبيروهي قايمه:ابروح اجيب لك الغداء
                      فوزيه:اخبار شغلك ياخوي
                      عمران:الحمدلله ماشي
                      كالعاده تغدى وراح ينام ويداوم في العصر ويروح مع اصدقائه الى وحده او ثنتين في نص الليل وعبير حست بملل من حالته
                      عبير مانسجمت كثير مع فوزيه لانها ماتتكلم كثير ومو راعية مكياج وسوالف الفساتين ومو ستايل
                      عبير راحت لزينب:اغرف لك غداء
                      زينب:اووووف مابي شئ اطلعي برا وصكي الباب
                      عبير تطلع اوووف مافي احترام ابد انا ناويه ارفع الرايه البيضاء لكنها هي الله يهديها بس
                      عادل وابو حسام وصلوا للبيت
                      وحسام جالس يتغدى لانه ميت جووع
                      عادل:حسام هنا ياهلا فيك ياخوي اخبارك ويسلم عليه بحراره مع انه امس شافه الا انهم اشتاقوا لبعض
                      ابوحسام:من غير مأسمع ولا كلمه اطلع برا ولا اشوفك بذا البيت
                      حسام نزل راسه وطلع
                      ام حسام:حرام عليك خلاص الولد تاب (ولحقت ولدها وعطته رقم حسابها في البنك ياخذ الي يبي منه
                      عادل:ييبه مايصير والله حرام عليك البيت ذا يضيع واحد ورا الثاني الاولى عبير وبعدها حسام والجاي انا
                      حسام مايدري وين يروح لان الابواب كلها مسكره بوجهه مافكر الا باخته عبير يروح لها بالقصيم
                      حسام جلس يومين بشقه مفروشه وبعدها سافر للقصيم بيروح لعبير لانه مشتاق لها
                      ياترى وش بيصير بين حسام وعمران وعبير وكيف اخته وصديقه بيستقبلونه؟؟؟
                      كيف بتكون ردة فعل عبدالله اذا عرف ان نوره فاقده الذاكره؟؟
                      ووووش بيصير لعبير من احداث مشوقه؟؟؟
                      تتوقعون ترجع الذاكره لنوره؟؟
                      اذا عرضوا اهل نوره لعبدالله الزواج بيوافق ولا ام الجحده يعني بيطنش زي باقي الرجال؟؟
                      ابوحسام يسامح حسام ولا يتبرا منه؟؟
                      اذا انتشرت صور زينب وش بيسوي عمران؟؟؟
                      التكمله
                      حسام وصل لمطار بريده وبيروح لعبير لانه بيجلس عندها كم يوم لانه مشتاق لها
                      في العصر
                      عبير وهي برا جالسه على الكرسي الخشبي
                      دموعها تنزل وهي حزينه طفشانه الحالها ومن اول ماتزوجت عمران ماطلعها ولا مره وهي متزوجه من ست اشهر ولا شهر عسل ولاغيره
                      وهي مشتاقه لأهلها واخوانها والاسواق لانها راعيه اسواق ومطاعم مو جلسة بيت ومن زمان ماغيرت لوكها ولاصبغت
                      وسوت حركات البنات إلي تعطيهم الطاقه ويحسون بالوناسه لان التغيير اهم شئ عند البنات
                      عمران جاء لها:وش فيك عبير محزنه وحالتك حاله
                      عبير بحزن:احس بملل وضيقة خلق انا مليت من الجلسه في البيت
                      عمران بتمهزئ:ووين بالله عليك تبيني اوديك
                      عبير:ودني لاي مكان احس بخنقه والله مليت من يوم ماتزوجتني ماطلعتني ولامره
                      عمران:شوفي فوزيه وزينب مثلك مانتي احسن منهم
                      عبير قامت معصبيه:زينب تشوف صديقاتها قبل بالمدرسه وتشوف ناس وفوزيه لاتقارني فيها
                      عمران:والله اشوف صارلك موال جديد وليش ماقارنك في خواتي الاخت مو قد المقام
                      عبير ودموعها تنزل وبرجاء:خواتك مو مثلي هم متعودين على جلسة البيت انا مايمر يومين الا اطلع في بيت اهلي
                      عمران:هذا ببيت اهلك مو هنا تعودي على الجلسه انا ماحب البنات الكثيرررره مشاويرهم
                      عبير:حرام عليك خذني لاي مكان ابي اروح لخوالي اشتقت لهم
                      عمران:انا متواعد انا وخوياي(اصدقائي)
                      عبير:طيب عطني يوم اكلمك فيه
                      عمران:بأي موضوع؟؟
                      عبير بملل:بموضوع الطلعه ابي اشم هواء لاني مليييييت
                      عمران:شوفي انشالله بكره اتمشى انا وياك في ذيك الجبال جبال قرية قطن
                      عبير:وشو قطن ؟؟
                      عمران:اسم القريه فيها جبال كبيره ذيك تشوفينها بكره اوديك لها انشالله استاذن من العمل ونروح الصبح انا وانتي وخواتي
                      عمران راح وعبير انقهرت يوم عرفت ان خواته بيروحون لان بذات زينب تدور الحبوب على الدروب(يعني مشكلجيه)
                      وهي ماتبيها
                      بعد صلاة العشاء طلع من المسجد ابو رامي وكان عبدالله يمشي قدامه وهو متحطم ومحزن كثير على حال نوره الي
                      مايدري وش فيها ابو رامي ينادي:عبدالله
                      عبدالله التفت بسرعه وكانه يبي يشوف ضالته الي ضايعه عنه من زمان شاف ابو نوره يناديه جاء له:هلا بغيتني
                      (لانه سلم عليه قبل الصلاه بس ابو رامي ماقال شئ بوقتها لأنه كان ممتردد)
                      ابو رامي:ايه اقولك نوره الي خطبتها مني قبل كم يوم ذكرتها هاه(وكانه ابو رامي مايدري شيقول من الصدمه الي حلت فيه)
                      عبدالله:وكيف تبيني انساها اكيد اتذكرها بس وش فيها
                      ابو رامي:كانت موافقه عليك وحنا رافضين وزعلت واضربت عن الاكل يومين وبعدين صار لها انهيار وصراخ وديناها للمستشفى
                      قالوا انها فقدت الذاكره

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...