بشروه إني أبرحل( قصة مها و فيصل )..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Є7šaš
    عـضـو فعال
    • May 2007
    • 125






    • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





    بشروه إني أبرحل( قصة مها و فيصل )..كامله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي القصه اعتبرها من أحلى القصص اللي قريتها
    وهي منقوله
    بس اتمنى انها تعجبكم
    بشروه إني أبرحل
    المقدمه:
    ضاحي ابو ناصر: يالله ياعيال ...يالله نتعمر عمرة الوداع ورانا درب للكويت...وودي اواصل ...
    ام ناصر: يالله يامها قومي بسج نوم ...قومي ساعديني على الاغراض
    مها وهي على فراشها: يمه مالي خلق ابي انام شوي ......تو الناس لاحقين
    ابو ناصر: مها يابوج متى بتخلين نوم الظهر هذا اللي يتعب الجسم ؟....قومي يالله عاوني امج
    وفي المغرب تجهزت العائله الكويتيه اللي كانت في زياره للاراضي الطاهره ........وفي طريقها للكويت......
    الطريق كان طويل ...وقطعوه بالسوالف والضحك .....
    مرت الساعات ثقال وحس ابو ناصر انه تعبان خصوصا انه ماعنده ولد كبير يسوق عنه....لكنه ضغط على روحه علشان عياله اللي اشتاقوا لديرتهم واصدقائهم...
    الساعه 1 في الليل .....
    ام ناصر: مها روحي ورى عند الاغراض وسوي صمون وجبن لاخوانج والله مافيني حيل
    مها: خليهم يولون توهم ماكلين شيبس وبيبسي
    ابوناصر: أي والله روحي سويلي انا بعد مشتهي صمونه وجبن من ايدج
    مها: خلاص زين.... بس عشانك
    سوت مها لاخوانها وابوها الصمون ونامت ورى بالسوبرمان
    صارت الساعه 3 وابو ناصر ينعس بشده وماهو قادر يشوف الطريق والعيال كلهم ناموا ....حس الدنيا ظلمه جدامه ....
    انحرف عن الطريق ومالت السياره حاول انه يسيطر على الموقف وداس على البنزين بقوه وكان هالشي مو من صالحه لانه فقد السيطره وانقلبت السياره عدة مرات ..........وكان حادث مأساوي
    مضت ثلاث ساعات وكان الشارع فاضي ....ابوناصر وام ناصر والولد الصغير اللي كان بحضن امه على طول توفوا اما الاولاد الاثنين الباقين فكانت حالتهم خطيره ....ومها كانت بغيبوبه والله العالم بحالتها ....
    مرت سياره من مكان الحادث كان شاب وهو اللي بلغ عن الحادث وشاف مها على بعد خمس امتار من مكان الحادث وكانت جنطة الملابس الكبيره على رجولها ...حاول هذا الشاب انه يساعدها ورفع الجنطه عنها .....فيها نبض ...وصلت سيارات الاسعاف.....لكن متأخره وماتو الولدين وهو في سيارة الاسعاف
  • Є7šaš
    عـضـو فعال
    • May 2007
    • 125






    • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





    #2
    الجزء الاول :
    وعت "مها" بنفسها بعد غيبوبه دامت اسبوعين لقت اجهزه التنفس حولها والشاش مغطي جسمها وهي في قلبها تقول :"ياربي شصار؟ كل عظمه بجسمي تعورني !وين اهلي؟؟" ولما التفتت يمين لقت حرمه بجنبها كانت مها ودها تكلم بس الكلام ماهو قادر يطلع منها ...
    سبقتها الحرمه وقالت : الحمدلله على سلامتك يابنتي انا فاطمه وبنتعرف على بعض اكثر لما تلطلعين بالسلامه انشالله ...
    في هذه الاثناء دخلت الممرضه المصريه : الحمدلله على السلامه يا مها ايه الجمال ده الله الله اليوم وشك منور
    تطالعها مها ونظراتها كلها تقول شالسالفه حاولت تنطق تكلمت وبصعوبه : سستر ..وين اهلي...؟؟؟
    الممرضه والحيره بوجهها وعلامات الارتباك باينه عليها : هم اهلك !!!حيكونوا بخير طبعا ؟؟انتي خايفه ليه؟
    تكلمت الحرمه اللي كانت قاعده : يابنتي يامها انتي عارفه ان الحادث اللي صار لكم مو سهل وهلك مثل حالتك
    مها: يعني شنو؟ اهلي فيهم شي شصار بالضبط وانا اللحين وين؟ "كانت مها في قمة توترها"
    فاطمه: انتي اللحين في الرياض ...
    مها:وشجابني للرياض ؟ اذكر ان الحادث صار في منطقه بعيده عن الرياض !!!! زين وين اهلي وين امي وابوي واخواني
    فاطمه: قلتلك اهلك مثل حالتك صدقيني وانشالله تشوفينيهم بس مو ألحين
    مها : ومتى اقدر اشوفهم؟
    فاطمه: لما تتحسن حالتك وتبقي اقوى من كذا ؟
    مها: زين منو انتي ؟
    فاطمه:قلتلك انا اسمي فاطمه اخت فيصل الشاب اللي جابك لحد هنا واذا تبغين.....أي شي اطلبيه مني واعتبريني زي اختك
    مها: انتي متأكده ان اهلي مافيهم شي ....
    فاطمه: مها انتي تعبانه الحين ارتاحي خصوصا انك طايحه بغيبوبه من اسبوعين ...ريحي نفسك ولاتفكري كثير
    سكتت مها وبداخلها خوف كبير بس الالام اللي بجسمها خلتها ماتفكر اكثر الا بنفسها....
    خوال مها كانوا كلهم مسافرين لسوريا اصلا هم مجرد ولدين وبنت وعلاقتهم مقطوعه معاهم من زمان لخلافات كبيره بينهم وكان ابوها وحيد امه وابوه اللي ماتوا من زمان يعني ماسأل عنها احد ولا اهتم فيها أي مخلوق، غير فيصل اللي نظر للموضوع نظرة تعاطف مع هالبنت كان فيصل على قد الحال نقدر نقول اقرب للفقر منه للغنى.
    وهو اللي وداها مستشفى قريب بس المستشفى للاسف كانت امكاناته محدوده بلغ الجهات المختصه وفهمهم ان هو قادر يسفرها للرياض ويدخلها مستشفى خاص ونظرا لان حالتها خطره وماتسمح الانتظار مافكروا كثير ووافقوا بسرعه لان اذا طولوا ممكن تروح فيها البنت، سفرها فيصل للرياض على حسابه الخاص ولما وصل الرياض اخذ سلفه ودخلها مستشفى"دله"الخاص ووقف معها الرجال وقفه مايوقفه احد.
    بعد اسبوع : كان الحاح مها على الممرضه كبير ...ودايم تسألها عن اهلها ...
    مها: انتي ليش ماتخليني اروح لاهلي واتطمن عليهم ؟
    الممرضه: انتي لسه تعبانه ...تتحسن حالتك انشالله وانا بنفي حوديكي ليهم
    مها: سستر انا حاسه بشي مو زين قوليلي اهلي فيهم شي...
    وفي هذي اللحظه يدخل الدكتور السعودي اللي كان مدين....
    الدكتور: الحمدالله على سلامتك ياخت مها ....ابشرك انك اللحين تعديتي مرحلة الخطر وحالتك مستقره
    مها : دكتور ممكن اعرف شصار لامي وابوي واخواني
    الدكتور: صح انتي لازم تعرفين عاجلا ام اجلا وان ماعرفتي مني بتعرفين من غيري
    مها: .................
    الدكتور: اول شي الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الحكيم" كل نفس ذائقة الموت" ....خلي ايمانك بالله قوي وهذا القضاء والقدر واللي كاتبه الله ليكي ولغيرك
    مها: دكتور انت شتقصد ...اشوفك تطري الموت
    الدكتور وهو واقف: الموت حق علينا وعظم الله اجرك بوالديك واخوانك
    مها مصدومه من اللي تسمعه: يعني.....اهلي ماتوا .....انت شقاعد تقول .....اهلي لا ماماتوا انت تجذب علي
    الدكتور: ........
    مها: سستر قولي شي...انتي قلتيلي ان انتي بنفسك بتوديني لهم
    انهارت مها بالبكاء واغمى عليها ...عطاها الدكتور مهدئات .....
    "أي احد مكانها بيكون عارف بشنو هي تفكر وشنو مدى الجرح اللي هي تحسه والحزن اللي عايشه فيه "
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    فاطمه: البنت صح مسكينه وتكسر الخاطر بس انت ليه تسوي كل هذا ؟
    فيصل:والله يافاطمه ماعندي علم ؟ بس البنت مسكينه ومالها احد في المملكه وانا بغيت الاجر
    فاطمه: يعني لوكانت مزيونه قلنا حبيتها بس البنت ملامحها موباينه للحين كل وجهها كدمات وجروح؟
    فيصل: هههههه ياشطنك يافاطمه وشتبين توصلينله معنى كلامك اني ساعدتها لغايه في نفسي ؟
    فاطمه:مدري يافيصل احس مافيه سبب تساعدها وانت ماتقدر بلغ السفاره الموجوده هنا وهم بيساعدوها اكيد
    فيصل: فاطمه انا بديت بهالشي وانا اللي انهيه ..خلاص انا طالع بغيتي حاجه
    فاطمه:سلامتك ياخوي بس وين رايح؟
    فيصل:رايح المستشفى......اشرايك تروحين معي؟
    فاطمه:قول كذا من الاول !اكيد اروح معك اجل ها اخليك لحالك لاياحبيبي ....الا صحيح انا سمعت من الممرضه ان الدكتور خبرها عن اهلها السبت اللي طاف وانا لما كنت عندها كانت على طول نايمه وماتحس بأحد
    فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله...... الله يكون بعونها انشالله .....حاولي انك تخففي عنها
    يطلع فيصل وهو يقول :خمس دقايق اذا ماجيتي انا ماشي ...)
    وتلبس فاطمه عبايتها وغشوتها وتلحق باخوها ويطلعون للمستشفى .
    وفي المستشفى يطق الباب على مها ..
    مها بصوت متحشرج مبحوح: منووو؟
    فاطمه وهي تدخل :انا فاطمه ممكن ادخل ؟
    مها: هلا فاطمه
    فاطمه: الحمدلله على سلامتك ......
    مها: ......................
    فاطمه : انا عارفه ان اللي حصل ليكي ماهو قليل بس الله موجود يامها
    مها تبكي .....
    فاطمه: بس يامها خلاص اللي راح راح والحي ابقى من الميت
    مها: اهلي يافاطمه شلون مابجي عليهم وانا مالي غيرهم؟
    فاطمه : طيب امسحي دموعك لان في ضيف يبغى يشوفك
    مها باستغراب: منو هالضيف؟
    فاطمه وهي تقعد على السرير: اخوي فيصل سبق وقلتلك عنه !!هو اللي ساعدك
    مها: ايه تذكرته حياه الله انا بعد حبيت اشكره
    فاطمه وهي طالعه تنادي اخوها من عند الدكتور اللي كان يسأل ويكمل باقي الاجراءات معه ..
    ومثل ماتعرفون في الكويت الغشوه شي مو اساسي علشان كذا لبست مها شيلتها بس .
    طق فيصل الباب ودخل .سلم على مها وتحمدلها بالسلامه ماقدر يرفع عينه ويناظرها كان مستحي ومو متعود يشوف وحد مفرعه
    مها بنبرة حزن: انت اكيد فيصل اللي ...اللي... وبكت بكى يقطع القلب
    انتبه فيصل ورفع راسه وليته مارفع شاف قمر يبكي حاول انه يتكلم لكن انبهاره فيها كان اكبر من انه ينطق يقول بقلبه: حشا ماهي انسانه الا ملاك لا اله الا الله . وأخيرا تداركت فاطمه الموقف : اذكري الله يامها لا تتركين الشيطان يضحك عليك لا تصيرين ضعيفه،،،،قول شي يافيصل ؟؟؟؟
    فيصل مثل المنبله: هاه صح لا يامها لاتصيرين ضعيفه هذا تصرف غلط اهلك ماتوا الله يرحمهم هذا المكتوب ادعيلهم الرحمه
    مها وهي لاتستطيع ان توقف دموعها : بس هذيل اهلي تعرفون يعني شنو اهل يعني الدنيا كلها وين اروح عقبهم؟منو يقبلني ؟خوالي احنا على خلاف معاهم وماظن يقبلوني وابوي وحيد اهله اللي ماتو من زمان ماتقولون لي وين اروح انا هني(هنا)مثل الغريبه مالي احد
    فيصل:افا عليكي يامها واحنا وين رحنا والله لاصيرلك اكثر من اخ وسند وعون انشالله..
    مها وهي تمسح دموعها : اكثر من اخ ؟؟؟ فيصل انا حبيت اشكرك من كل قلبي على انقاذك لي وهذا فعلا كان عمل انساني منك انا اشكرك لانك تستحق الشكر في نظر الناس لكن انا اعاتبك ... " تبكي " ...ليش ماخليتني اموت معاهم ؟؟؟؟
    فاطمه وهي تقرب من مها وتضمها : مها حبيبتي بسك عاد يمكن الله له حكمه في اللي صار وانشالله امورك تتحسن وماتدرين عن المكتوب؟
    مها: ونعم بالله !!! فيصل مابي اكون وقحه وجريئه معك بس ممكن طلب؟
    فيصل : افا والله يامها انتي تامري ماتطلبي
    مها: تسلم//// بس انا ابي ارجع الكويت
    فيصل يرتبك ويحاول يخفي ارتباكه: الله يهديكي بس الزم ماعليكي راحتك وانا اخوك وبعدين يحصل خير
    مها: ماتقصر بس انا حاسه بتحسن شوي ...اقول اخ فيصل ..انا سمعت ان هذا المستشفى خاص وتكلفته كبيره وانا ماودي اثقل عليك
    فيصل وهو يقوم وماوده اصلا يقوم: يابنت الحلال لاتشيلين هم شي اللحين انا اللي ادفع والا انتي ..ايالبخيله؟؟
    مها: بخيله! انا مو بخيله من قال؟؟؟؟؟؟؟
    فيصل: هههههه حطي نفسك مكاني وش تسوين
    مها : مدري!!!!!!
    فاطمه: مو كأنكم نسيتم وحده ضعف اعماركم وراها عيال وبيت ومجابلتكم ؟؟؟؟
    حس الاثنين ان فاطمه تجمعهم بالكلام وكأنهم يعرفون بعض من زمان بس كان شعور غريييب
    فيصل: ماعاش من ينساكي يافطوووم بس يالله عاد مشينا ثقلنا على البنت وهي تعبانه
    يطلعون من عندها وترجع مها للحزن وللمراره والكأبه والدموع اللي بعدها ماجفت وترجع فاطمه لبيتها وعيالها ويروح فيصل بأفكاره يفر شوارع الرياض ويدور براسه هالحوار:
    والله انها قمر احلى بنت شفتها بحياتي..هو انا من كثر ماشفت بنات...بس عن جد حلوه رغم اثار الجروح بوجهها وانها مكسره بس فيها براءه عجيبه يحليلها والله انها حبيبه..... مسكينه هالبنت.....
    عجبته مها ببياضها وعيونها الحلوه سود ووساع خشمها الدقيق متوسط الطول فمها المليان ...ناعمه وحلوه ...رغم انه ماشاف شعرها بس للعلم كان شعرها اسود طويل ناعم يغطي نص ظهرها وجسمها قبل الحادث كان مليان شوي بدون ترهلات وعقب الحادث والمأساة اللي صارت فقدت الكثير من وزنها..مايحتاج اقولكم عمق المأساة اللي كانت فيها مها ومدى الالم اللي تعيشه والجرح اللي تشيله كان كفيل انه يعيشها الحزن مدى الحياه كانت تدعي على نفسها وتمنت انها ماتت معاهم بعدين ترجع وتحسر ....اكيد كان الشعور الطاغي ...الغربه
    فيصل شاب في مقتبل العمر 23سنه اهله عايشين في منطفه تبعد عن الرياض حوالي 250كم وهو لظروف شغله كان ساكن عند اخته بالرياض اللي عايشه عند زوجها اللي هو ولد عمها وفيصل ساكن عندهم . فيصل شاب ماعليه كلام في الجمال وطبعا الرجال بشخصيته وافعاله بس هو فعلا كان جميل :طويل ضعيف اسمرمو كثير شعره اسود كثيف ناعم طويل لحد ما.له شوارب ولحيه خفيفه .فاطمه هذي اخته وعمرها 35سنه متزوجه ولد عمها نواف اللي يموووت فيها لانها وبجداره جابتله 6عيال الله يخليهم لها وبنت صغيرونه هي اللي مدلعه بالبيت كله اسمها اميره وعمرها ثلاث سنوات .
    فيصل وهو داخل بيت اخته:السلام عليكم
    فاطمه اللي كانت ترقد بنتها بالصاله : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بروميو كيف الحال ياعنتر هلاوغلا بقيس
    فيصل:ههههه قيس وعنتر وروميو من بقى من العشاق ..يالله انا اخليك تعبان وبروح ارقد
    فاطمه: مالومك تعبان من التفكير بست الحسن والجمال !!!!!!!
    فيصل وهو يقعد في الكنبه اللي مقابلتها والظاهر ان الموضوع شده: فطمطم شقصدك ياحلوه؟؟؟؟؟؟؟
    فاطمه: والله محد فاهمك كثري يافصيل ماخبرتك تهتم بالبنات ولانت براعي سوالف خرابيط ...لا وصايرلي حاتم الطائي
    فيصل وهو يتنهد: اكيد تقصدين مها
    فاطمه:شوف ياخوي انا مو ضد فعل الخير والبنت انا معاك انها مسكينه بس انت سويت اللي عليك وكفايه عاد تحمل نفسك ديون انت منت قدها ياخوي ارحم بحالك الدين يكسر الظهر وانت منت بقده
    فيصل: انا رجال ومتحمل اللي يصيرلي ليه شايله همي؟
    فاطمه:انا اختك ومن حقي اشيل همك واشوف ان هالشي يضرك اكثر من انه ينفعك
    فيصل يفكر: طيب شتشورين علي ياوخيتي
    فاطمه :البنت غريبه وصارلها اكثر من شهر ونص محد سأل عنها حرام تعيشها بعذاب انا اقول تبلغ السفاره وترد لديرتها وتشوف اللي لها واللي عليها
    فيصل: يافاطمه انتي ما تفهمين ! اقولك البنت مالها والي لاعم ولاخال
    فاطمه: وانت منت بولي امرها لا تحمل المسئوليه منت باللي صدم اهلها ولانت واحد من معارفهم ديرتها تكفل فيها
    فيصل بأسى: اشوفك قاسيه يافاطمه وهذا مو من طبعك ؟؟؟؟
    فاطمه:الله يسامحك ياخوي هذا وانا اويتنلك لاتقول كذا قلبي معها المسكينه بس انت وشتقدر عليه
    فيصل يتنهد: يعني برايك اروح للسفاره بكره وانهي الموضوع
    فاطمه: أي والله ياخوي هي بحاجه تروح وتغير تجو وترد ديرتها يمكن تحسن حالتها
    اقتنع فيصل وقال بقلبه وهذا اللي بيحصل انشالله ومن الصبح استئذن من عمله وراح للسفاره وانهى الاجراءات معهم وسلمهم اوراق البنت اللي كانت بحوزته واللي من خلالها عرف كل شي عنها لا وصورهم الحبيب بعد .قاله موظف السفاره : احنا لازم نتصل الاول على اقربائها هناك ومدام حالتها مثل ماتقول تحسنت تقدر تسافر من اللحين بس لازم احد منا يروح لها ويشوف شنو تحتاج وشناقصها عقب يصير خير
    طلع منهم فيصل وهو متضايق ماوده تروح لكن شيسوي هذا اللي لازم يصير مهما كان لازم ترجع لديرتها وناسها .كان معزم يروحلها المستشفى واخذ معه كولا وشكولاته وشيبس ومن هالشغلات الفنكيه "اللي تفرفش" طق الباب وماسمع الاجابه
    "انا فيصل ممكن ادخل" هم محد رد عليه استغرب ..قرر يدخل ودخل ...كانت نايمه ..انصدم من زمان ماشافها كانت اخته هي اللي دايم تزورها ..عقله يقوله:استح على وجهك واطلع مو عشان البنت ماوراها والي تسوي اللي تبيه خاف ربك اللي هو وليها ..وقلبه يقول: اقعد بس ماعليك منه هو التعبان بالاخير احد يشوف القمر ذا فباله ويدور النجوم اقعد بس مهو كل يوم بيحصلك مزيونه مثلها وبينما القلب والعقل يتناجرون كانت العيون الشي الوحيد اللي استفاد تقلب نظرها بالملاك اللي نايم :مسكينه شلون تستحمل كل هالالم ماتستاهل
    وقال بنفسه: اطلع اللحين احسنلي وبعد شوي اجيها حرام البنت نايمه مو حلوه افزعها ...وضع الاكياس على الطاوله ولما جا بيطلع شد انتباهه صوت ارتطام قوي على الارض: طررررررررررررراخ

    تعليق

    • Є7šaš
      عـضـو فعال
      • May 2007
      • 125






      • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





      #3
      الجزء الثاني:
      التفت فيصل بسرعه على مها اللي صحت من نومها مفزوعه والتفت الصوب الثاني على صوب الصوت وقلبه يدق بقوه
      "حسبي الله عليك يالكولا يالدب روعت البنت وروعتني معاها " يقولها فيصل وهو مبتسم : ماعليك كملي رقادك مغير الكولا وقع على الارض
      مها: فيصل من معاك فاطمه معك؟؟
      فيصل متفشل: ها لالا مغير انا لحالي مريت قريب من المستشفى قلت اشتريلك غريضات
      مها: من متى انت هني؟
      فيصل: أأأ من دقايق ضربت الباب مارد علي احد و....و...خفت عليك الصراحه
      مها : ياليت خوفك كان بمحله واني فعلا مت وارتحت وريحت
      فيصل: لاتقولي كذا حرام عليكي عاد انا جايبلك خبر انما ايه؟؟ بطيرك من الوناسه وبتفرحين كثيييير
      مها وهي تعدل من جلستها: والله يافيصل ماظن في فرحه بعد انتهت الافراح من دنيتي
      فيصل: واذا فرحتك وونستك ...شتعطيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      مها وهي تنزل عيونها تحت وبنبره حزينه وبصوتها المبحوح: شتبي اعطيك يعني؟ فلوس! تستاهل انا راح اردلك كل ريال صرفته علي
      فيصل: الله يسامحك بس كذا زعلتيني منك انا ماجيت اطالبك بفلوس ولاطرتلي على بال
      مها:..............
      فيصل: طولتها ها؟؟؟ههههههه؟ تصدقين كل اصدقائي يقولون عني مليغ بس مرات وبالموت يضحكون علي؟ برايك معهم حق
      مها تبتسم: وربعك ماتقولي وين بيلقون مثلك!!!!! ماقلتلي شعندك من اخبار
      فيصل: ايه نرجع لمحور حديثنا هذا طال عمرك انا رحت للسفاره الكويتيه وكلمتهم عن حالتك و...ورفضوا
      مها بأسى: رفضوا! شنو يعني رفضوا
      فيصل ساكت ويطالع تحته:..........
      مها بقلق: تكلم يافيصل ارجوك حرقت اعصابي
      فيصل بإنزعاج: لا يامها انتي اللي ارجوكي اعفيني من الاجابه
      تبكي مها وتصرخ : كافي صدمات كافي تكلم صدقني خلاص مات الاحساس فيني شصاير بعد؟
      فيصل يرفع نظره تجاهها ويقول بنفسه: والله اني سخييييييف وماعندي سالفه ألحين انا ووجهي امزح مع بنت ماعرفها ولاتعرف اطباعي وعايشه بمأساة ......قام من مكانه واتجه صوبها : مها انا والله امزح معك كنت بقولك انهم رفضوا يخلون القمر بعيد عن الكويت لانهم مايستغنون عنه ...بس انتي اللي يهديك خربيتها وبكيتي بسرعه ...ووقف لحظه يشوف تعابير وجهها
      مسحت دموعها بطرف كمها وشافته : فيصل يعني انت كنت تغشمر معاي؟؟؟؟
      فيصل: "اتغشمر" لا انا ماتغشمر انا كنت امزح معك
      مها تبتسم: تغشمر يعني تمزح
      فيصل: ههههههههه سامحيني مافهمتك ....على فكره ترى ابتسامتك مرررررررره حلووووووه
      مها تسكت وتناظره :.............
      فيصل: اسف والله مو قصدي اتعدى حدودي
      مها تتجاهله: متى برد الكويت؟
      فيصل: وليه مستعجله ؟ عاجبك الحر اللي هناك
      مها: ياحلوها وياحلو حرها وبردها مهما كان ديرتي وابيها
      فيصل: غصب يعني تبينها.........ههههههه اتمغشر معك لاتزعليييين
      تنفجر مها بالضحك لمدة دقيقتين وعيونها تدمع ...استغرب فيصل من ضحكها عليه بس واو عليها ضحكه عجيبه
      مها: هههه فيصل هههه مو تمغشر ...الكلمه تغشمر ههههههه
      فيصل وهو مفتشل : هههههههه عادي طوفي على فكره ضحكتك حلوه وانتي حلوه لما تضحكين
      مها تنهد : ماقلتلي متى برد الكويت
      فيصل : مدري لكن بيجي موظف من السفاره ويشوف حالتك
      مها: .......
      فيصل: انا طالع اللحين تامريني على شي ؟
      مها سرحانه وتناظر الارض:.........
      فيصل : طيب خذي هذا رقم جوالي واتصلي علي ان احتجتي شي ولايردك الا لسانك ....يكتب لها الرقم ويضعه على الطاوله....
      ومشى الى ان وصل الى الباب وقبل يطلع سمع صوتها تناديه
      مها: فيصل ....فيصل
      فيصل : عيووووووووونه
      مها: ابي اقولك شي
      فيصل : امري تدللي
      مها: ابغى سلامتك ودير بالك على روحك ..تركد ولا تسرع ...وماعليك من ربعك دمك خفيف وتضحك ...طيب و... و... ومشكور على كل اللي سويته معاي يمكن انا ماستاهل بس الله يجزاك خير
      فيصل: اعجبك انا......والله يامها مابغى غير سلامتك ولاتنسي الرقم على الطاوله ...ماودي اطلع بس مضطر ...مع السلامه
      مها : مع السلامه ...................." وفي قلبها : مع السلامه ياقلبي"
      اسبوع مر وفيصل وفاطمه كل يوم فيه كانوا يزورونها ويشوفون احتياجاتها ....
      اليوم الثلاثاء في المطار ....
      فاطمه: يالله يامها مع السلامه وماوصيك على نفسك
      مها:مع السلامه يافاطمه وماتقصرتي كنتي لي اكثر من اخت الله يجزاك خير ...
      فيصل: ماودي تصير هاللحظه ونتوادع بس ماقول غير مصير الحي يتلاقى
      مها: هذي الدنيا وعسى الله يوفقكم ....فيصل انت وفاطمه انتم لازم تزورون الكويت وهذا عنواني لازم تجون هناك عليكم حق ولازم اتمه
      فيصل من لقافته مد ايده بسرعه واخذ الورقه وقال: الله يهديك بس أي حق واي خرابيط
      مها:ولو هذا دين برقبتي ....هذاك اللي بيسافر معاي يأشرلي تصوروا ولاواحد من اهلي تطوع وقرر يساعدني الله يسامحهم
      سلمت مها على فاطمه ومد فيصل ايده علشان يصافحها ...صافحته مها وقبض على ايدها بقوه ابتسمت وحاولت تفك ايدها وباللحظه قال بصوت خفيف مايسمعه غيرها"ابيك بأي طريقه لكن تأكدي مو غير الحلال".... مافهمته مها وراحت تمشي على هونها بعكازتها لانها ماستردت كامل عافيتها ...ركبت الطياره وتفقدت اغراضها ...كل شي اوكي...حان الان موعد اقلاع الطائره ....
      في الطياره :تغمض عيونها وترجع الكرسي ورى وتفكر بكل اللي صارلها ..تذكرت اهلها ...ابوها اللي كان امنيته يشوف بنته محاميه مشهوره بس مجموعها ماساعدها تدخل كلية الحقوق ومع ذلك فرح لها لما قررت تدخل كلية الاداب تخصص انجليزي ..تذكرت جملته اللي قالها لها لما نجحت بالثانويه العامه وجابت نسبه تدخلها الجامعه ..قالها: والله ورفعتي راسي يابنيتي اللحين عندي شي افتخر فيه واذا قعدت بالدوانيه اقول:يكفيني ان بنتي جامعيه وانتم بناتكم ماخلصوا الثانويه ....تذكرت لما يشتريلها الساعه اللي بميتين دينار اللي تمنتها بيوم كانوا بالسوق ووعدها ابوها انه يشتريها اذا نجحت ...
      "مدام لوسمحتي مابدك عصير" قامت متخرعه على صوت المضيفه اللي عكر عليها صفو ذكريتها "لا... مشكوره "...قالت جملتها الاخيره ولفت راسها صوب الدريشه : " يايمه هذي فترة امتحانات ولازم تغذين عدل علشان تستوعبين وتفهمين دروسج" ....تبكي مها لما تتذكر امها ..."وينج يايمه انا من بعدج ضايعه... اللحين من يهتم فيني من يحرص على راحتي" تذكرت اخوانها وخواتها ...كلهم غادروا بلمح البصر كل شي يختفي ...الام ..الاب ..الاخ والاخت..صج ان الخساره في العمر في هالحظات الكئيبه تذكرت كتاب الشعر اللي هي مسويته ومجمعه الاشعار اللي فيه من الصحف والمجلات وكانت ماخذته معاها تسلى فيه بالسفر ...فتحت الجنطه وطلعته ..كان سليم ومافيه أي شي ...ضحكت لما شافته تذكرت موقف قديم مع ابوها وهالكتاب ...وهذا هو الموقف:
      احمد اخوها الصغير يدخل الصاله : مها هذا كتابج عهود الوصخه بنت جيرانا تقول خلصت منه..
      كانت مها حزتها برابعه متوسط وكانو اهلها كلهم متجمعين بالصاله ...فزت بسرعه واخذت الكتاب وراحت تركض غرفتها وكانت خايفه ..ابوها ناداها: مها...مها...تعالي وريني شهالكتاب؟؟؟ ماردت عليه مها وكملت مشوارها ...عصب الوالد وحسب ان الكتاب فيه شي مو زين ولحقها لين غرفتها وضرب الباب بقوه وهو يقول : والله ان مافتحتي لكسر هالباب على راسك ...وهي خايفه فتحت الباب وشدها مع شعرها :اقولج طلعي الكتاب شفيه؟؟؟؟؟؟ ...مها وهي تبجي : يبا كتاب عادي من رفيجتي اكتب فيه ذكرى ..الاب وهو يهد شعرها: ممكن اشوفه
      تطلعه مها وهي خايفه : هاك شوفه ....يقلب ابوها الصفحات ...وبعدين سكر الكتاب وتأمل وجهها الخايف ..سكت لحظات بعدها انفجر بالضحك وقال:الله يقطع سوالفج شفيها يعني لو خليتيني اشوف الظاهر انج ماتدرين اني احب الشعر
      سكتت مها ....ورفعت عيونها : صج يبه انت تحب الشعر ...
      ابتسمت لما طرالها هالموقف عقب قعدت تقلب بصفحاته ...لفت انتباهها شعر ...يقول :
      - الموت حق وخل نفسك قويه ...ياما بهالدنيا تشوف النكايد -
      تغارقت عيونها بعد مانهت قرائته وقالت بنفسها : انا لازم اصير قويه الدمعه هذي خلاص المفروض ماتنزل مره ثانيه..
      حاولت تدوس على حزنها قد ماتقدر وتنسى اللي صار ....مع ان النسيان كان من سابع المستحيلات
      الكويت.....
      نزلت من الطياره ...التفت يمين شمال .."هذا اللي توقعته"..."محد موجود وين اروح" ...قالت للمرافق اللي معاها : ادري تعبتك معاي بس لوماعليك امر ممكن توصلني ...
      المرافق: أي ولو حياج تفضلي انتي بس وين وجهتج؟
      مها بقلبها "بيت خالي ...المكان الوحيد اللي الجأله " ووصفت للرجال المكان اللي تبيه ...
      في بيت خالها :
      الخال: لا والله توج تذكرين ان لج خال ؟؟؟؟
      مها : حرام عليج ياخالي هذا بدل لاتقول عظم الله اجرج ! ماتشوفين شر! ترى اللي صارلي مو شويه ؟؟؟
      الخال: الزبده شتبين هاتي من الاخر ؟؟؟؟؟؟؟
      مها: ياخال انا مالي مكان اروحله و.......
      الخال: وبيت ابوج ؟؟؟
      مها: انت عارف ان احنا مو عايشين ببيت ملك لنا كنا عايشين بملحق واجار بعد
      الخال: ومدام ان انتم فقر وعلى باب الله شمسفركم؟؟؟
      مها: رحنا عمره سافرنا لبيت الله ياخالي
      الخال: تدرين ؟لو ابوج ذكي وحاسبها عدل فباله جان ماصار اللي صار وموتوا هههههههههه
      مها وصلت حدها : خاف ربك ياخالي هذا يومهم وهذا المكتوب حرام عليك
      الخال: ترى انا وراي مشاغل ومالي خلق لج
      مها: يعني شلون انا مالي احد بالدنيا غير الله ثم انت
      الخال: ووين كنتي طول الفتره اللي طافت ....
      مها: اللي راح راح واظن ان انت مقصر معانا بعد ..امي كانت اكبر منك وكان حق عليك زيارتها
      الخال: اووووووه ردينا على امج المهم انا ماعندي غرف فاضيه غير غريفه وحيده بالسطح وحاطين فيها الخيام تبين حياج الله ماتبين الشوارع يمدحونها القطاوه هههههههه
      مها: بس البيت كبير حرام تقطني بالسطح لحالي
      الخال: والله تبين كان بها ماتبين الباب ياسع جمل
      ويطلع خالها بسرعه قبل يسمع ردها .." مالي حيله وين اروح بعد " وتاخذ اغراضها وتتبع الخادمه
      السطح كان اقذر مكان بالبيت حتى الحمامات كرمكم الله كانت انظف منه ..وغرفتها عباره عن دار صغيره 4×5 وبجنبها حمام صغير تكرمون ....كان خالها بيحطها للسايق بس السايق رفض الا ينام في المقلط لانه على حد قوله يخاف ...لاتلومونه المكان رهيب ...
      ومثل أي سطح كان مرتع للحمام والدجاج ومثلكم عارف مخلفات هالحيوانات وازعاجها...وفوق كل هذا الحشرات اللي بالغرفه وصوتها المزعج .....والقوارض الخايسه مثل :الفيران والصراصير و"عنز الما"اللي كان صوتها بحد ذاته يجيب المرض.....مسكينه مها
      "ياربي انا شذنبي كل هذا عشان اهلي ماتوا ؟ ليش يعاملني جذي" ومثل هالاسئله كانت دايم ترددها
      مرت الايام سريعه وبعد شهر وهي عند بيت خالها بدى الجو يبرد وانقضى اسبوع من بدى شهر رمضان الكريم ومها حياتها مو مثل الناس الذكريات تحطمها تبكيها تألمها النوم صارشبه المستحيل والراحه مداها بعيييييد ...خصوصا اجواء رمضان ذكرتها بالغالين اهلها وجمعتهم وصلاة التراويح مع امها واخوانها..."اهل البيت هذا مايعرفون صلاة؟" ودها تقول حق خالها بس خايفه من الرد...
      مها: خالي ودي اروح صلاة التراويح ممكن تخلي السواق يوديني؟
      الخال: تكفين؟ خاف صج بس؟انتي على بالج السواق فاضيلج ؟
      مها: بس هذي صلاة وانت مو من حقك تمنعني عنها
      الخال: صلاة المرأه في بيتها؟؟؟
      مها:بس انا ماشوفك تصلي بالمسجد
      الخال بعصبيه:انتي مو ربي عشان تحاسبيني !!! بعدين انتي شدراج عني اخاف تراقبيني وانا مدري ؟؟
      مها:زين انت ليش معصب ؟؟
      الخال:اللحين شتبين؟
      مها:بروح الصلاة؟
      الخال: صلي من قاضبج؟؟؟؟والله انتي عينج قويه؟؟؟؟شوفي شوفي بلا عوار راس المسجد ورى الشارع روحي مشي رياضه هههههههه...
      :::::::::::::::::::::::::::::::
      في المملكه العربيه السعوديه :
      فيصل: والله ماني عارف امك هذي وش اسوي معها؟؟؟؟
      فاطمه: يافيصل حرام عليك هذي امك ولازم تراضيها وتزوج
      فيصل :اتزوج أي ميخالف بس اللي امي اختارتها لي لا والف لا ...يافاطمه انتي ماشفتيها !!!
      فاطمه:امي تبيلك الزين واذا البنت مش حلوه اكيد اخلاقها زينه
      فيصل:فاطمه انتي ترضين لاخوكي الوحيد ياخذ شينه وخبله بعد ؟
      فاطمه: انت شتبغى بعرف مو عاجبك العجب ولا الصيام برجب؟
      فيصل وهو واقف: انا ابغى بنت حلوه مؤدبه هاديه و.....
      فاطمه تقاطعه: يافصيل لايكون حاط وحده ببالك؟؟؟؟؟؟؟
      فيصل يرتبك:ها لا انتي تعرفيني انا ماعندي هالسوالف
      فاطمه:تغبي على من؟... انا اعرفك ياخوي وانا اللي مربيتك
      فيصل:صدقيني يافاطمه ماعرف وحده معينه بس احلم ببنت مثل هالاوصاف
      فاطمه:واللي يقولك انك عاشق ومفلس
      يضحك فيصل ويطلع من البيت وقبل يطلع من الباب سمعها تقول ولاتنسى تزور امي ترى تسأل عنك ....
      وهو في السياره : أي والله اني عاشق ...والله اني احبها والحب ماهو خطيه بس هي وين وانا وين ياربي وش اللي معها اللحين ؟؟؟؟؟يارب ارفق بحالها يارب انت تعرف اني احبها يارب تساعدني....
      عند ام فيصل:
      فيصل: عساكي على القوه يمه
      الام:انا وين والقوه وين ؟؟؟؟))))))) (((((امه متسلطه نوعا ما)))
      فيصل:لاتقولين كذا يمه انتي ماشالله عليكي قويه وزينه احسن من غيرك
      الام: خلنا من الهرج اللي مايجيب ولا يودي ...وقلي متى تبغانا نملك على البنت ترى انا عطيتهم كلمه
      فيصل بعصبيه: وانا؟ انا مالي كلمه ؟؟خلاص طبختيها
      الام: وش اللي طبختها ما طبختها ؟؟؟
      فيصل يحاول يتكلم بالعقل: يايمه ياحبيبتي انا اللي بتزوج مو انتي عشان تقرري على كيفك والدنيا ترى اخذ وعطا
      الام: انت اصلا تبغا تعصاني مو صيدك شي ثانيّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!
      فيصل: يايمه حرام عليك والله اني اغليك وانك شي ثاني بدنيتي
      الام:طيب قولي شفيها موزه بنت حلوه ومؤدبه
      فيصل: الله يهديك يمه وش الحلو فيها تجيب المرض
      الام:عيب تقول كذا عن بنت خالتك
      فيصل: يمه ممكن سؤال؟
      الام: انت سائل سائل قول وشعندك
      فيصل: انتي تحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الام: لعنبو دارك عشيقتك انا ؟..عشان تقول تحبيني ماتحبيني وش هالخرابيط
      فيصل:يعني انتي ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟
      الام :يا فيصل انت ولدي الوحيد وماعندي اغلى منك واللي بقلبي لك اكثر من الحب
      فيصل:وتدورين على راحتي؟
      الام:أي والله ابغى راحتك
      فيصل: وانا راحتي بعيده عن موزه
      الام :وخالتك وشقولها ؟
      فيصل: مدري يمه اهم شي طلعيني من الموضوع
      الام: طيب خلصنا من هالموضوع
      فيصل وهو يحب راس امه: الله يخليكي لي يمه ولا يحرمني منك
      الام: ماتقولي يافصول ليه ماخذت اجازه السنه هذي؟؟؟
      فيصل: والله يمه كذا العطله ملل وماعندي شي اسويه قلت اشتغل افيدلي
      ام فيصل "حرمه ورجال" بنفس الوقت... معتمده على روحها... وهي متعلمه وتعرف تقرى وتكتب وتطقطق بالانجليزي ... عندها سايق وخادمه ومأجره بيتها اللي فوق وفيصل يجيها كل يومين... وكذا مره طلبت فاطمه منها انها تجي وتسكن عندها بس امها رفضت... فاطمه بيتهم كبير وزوجها عنده حلال وكريم وماكان بيرفض بس امها مابغت ....فيصل كان موصي علىاخته انها ماتقول لامه عن قصة "مها" نهائيا ماكان يدري شنو السبب بس حاس ان امه مراح ترحمه اذا عرفت المبلغ اللي تدينه عشان يساعدها ...

      8

      سالم"خال مها": اقول مها ...كم صار من ماتوا اهلج؟؟؟؟؟
      مها"بقلبها:والله ماسألت لله اكيد وراك مصيبه": مو اقل من 3 شهور
      سالم: طيب انا بسألج سؤال : اذا هندي جا الكويت وسكن بشقه ....برايج يدفع ايجار؟
      مها بغيظ : اكيد اذا ماكان ساكن عند خاله
      نوره مرة خالها: والله انج فهيمه يامها ماشالله عليج
      سالم بعصبيه: انتي تعرفين تقطين نغزات ؟؟؟
      مها: انت تدري اني مقطوعه من شجره ومحد ملزوم فيني غيرك وصدقني لو طردتني القانون يردني لك غصب بدون ايجارات
      سالم: بلا كلام فاضي بكره تزهبي من الساعه 6الصبح ابيج قاعده هني بالصاله
      مها باستغراب: ليش؟؟؟؟؟؟ وين اروح
      سالم : بنروح البنك راحت روحج وجيبي بطاقتج المدنيه معاج وجنطة ابوج اللي جنها حظج مالت الاوراق المهمه
      مها: وليش من الساعه 6 عاد؟؟
      سالم: شوفي اذا مالقيتج من6قاعده والله وامان الله لجرج من شعرج من فوق لين تحت فاهمه
      مها: خلاص لاتعصب زين
      راحت مها لغرفتها وحطت تلفونها على المنبه تلفونها اللي كان مصفر مافيه الا12فلس "يحليلج يمه كروت تلفوناتنا انا وياج بسرعه تصفر ويالله بالموت نقول لابوي اللي مايقصر.....الله يرحمكم برحمته
      :::::::::::::::::::::::::
      فيصل: ياعامر انا محتار مدري شسوي تعبت من التفكير اكل راسي
      عامر"صديق فيصل": تعرف رقم جوالها؟
      فيصل:ايه وحافظه بعد...
      عامر:اتصل فيها وتطمن على احوالها يمكن صوتها يهديك ويرد روحك شوي بدل منت ماذينا
      فيصل:استحي ياخوي بصفتي من عشان اكلمها
      علمر: طيب وشرايك تخلي اختك تكلمها ؟؟؟
      فيصل: أي والله خوووووش راي وين راحت عني هالفكره الرهيبه
      ويقوم فيصل يركب سيارته ويناديه عامر: فصول تعال يالخبل مش اللحين بعدين ياولد لاحق
      مارد فيصل عليه كان سرحان وترك عامر لحاله بالدوانيه وطلع
      فاطمه : انت واحد فاضي
      فيصل: هذا وانا اول مره اطلبك ترفضين
      فاطمه: انت عارف كم الساعه اللحين
      فيصل : ايه11 واذا عادي احنا برمضان
      فاطمه:معك حق بس يمكن البنت نايمه حرام نوقظها
      فيصل: انا متأكد انها مونايمه ..يالله عاد لاتصيرين ثقيلة دم خلينا نعرف البنت شخبارها
      فاطمه:الحبيب واثق انها قاعده اتصل بس لاتموت علينا
      فيصل وهو شاق الضحكه وطاير من الفرحه: الله لايخليني منك ياحلى اخت بالدنيا بس طلبتك قبل تقولي مع السلامه عطينياها اسلم عليها
      فاطمه: هيه انت روميو وين قاعد انا ماراح اطول معاها لان يصرف عليها
      فيصل وهو يدق ارقام جوالها: طيب بس اسمع صوتها....
      اخذت فاطمه الجوال وحطته على اذنها:الحمدلله والشكر العشق بلوى .........هلا الو هلا مها
      فيصل انصدم مايدري شيسوي وتم يطالعها
      فاطمه:هلا بالغاليه مها علمينا وشخبارك وينك ووين ودتك الدنيا.......هلا ماسمعك اياي والله صحيح ...مبروك ياحياتي والله تستاهلين ...رفعت فاطمه عيونها على فيصل اللي شوي ودموعه تنزل.....ومن سعيد الحظ ؟ لا الله يهنيكي تستاهلين يالله انا ماطول عليكي اقول مها ترى فيصل يسلم عليكي....الوالوالووووووو يوه انقطع الاتصال الظاهر ماسمعت يوم قلت فصول يسلم عليكي ....اسفه فيصل خلاص خل البنت بحالها
      اخذ فيصل جوالها وطلع برا البيت ...كانت الدنيا ماتشيله نت الحزن مع ان قبل دقايق كانت ماتاسعه من الفرحه
      مها كان تلفونها مغلق طبعا بحكم ان بطاقتها منتهيه وكل اللي صار كان مجرد لعبه من فاطمه ...فاطمه اللعي كان عاز عليها حال اخوها فيصل ماكان يفكر الافيها وعنده امل كبير انه يتزوجه....يارب سامحني انا ماتعودت اكذب بس مبغى اخوي يتعلق بوهم مابغاه يضيع حياته عشان وحده يمكن توافق ويمكن ترفضه بعد مابغى امي يصير فيها شي اذا عرفت.......سامحمني ياخوي كله ترى لمصلحتك..
      فيصل مايدري وين يروح :معقوله مها تزوجت معقوله! احس اني مو مصدق البنت اهلها متوفين مالهم الا3شهور وتدور العرس ..ياويلي والله اني احبها ليه يصير معي كذا اول مره احب وابتلش بعد ياويلي عليها ضاعت من يدي خلاص يمكن خالها زوجها غصب عنها يبغا الفكه منها اكيد والا هي ماتبغا العرس ....اللحين انا وين اروح ؟؟؟؟ " شغل شريط حاتم بالمسجل البوم"معقوله" اغنية "مخطوبه" وكان فيصل غرامه العراقي كانت كلمات الاغنيه مؤثره وتصلحله :

      تعليق

      • Є7šaš
        عـضـو فعال
        • May 2007
        • 125






        • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





        #4
        مادرى الا ودمعه نزلت من عينه وعرف انه مقهور هذي اول مره يبكي فيها عقب 12سنه من مات ابوه: انشهداني قاسي على نفسي كذا الموع تريح الواحد وانا حارم نفسي منها 12سنه من قال ان رجل مايبكي العن ابو القهر بس ..روحي يامها الله يوفقك ويريحك من همومك
        ويوقف على اقرب مسجد ويصلي ركعتين ويدعي ربه يرحمه
        ::::::::::::::::::::::::::::::::
        مها في الصاله من الساعه 6 الا ربع خافت من خالها وهو اذا قال يسويها ...ماصارت الساعه 6 الا هذا خالها هاجم مثل الثور واول ماشافها اعتفس وجهه اللي كان معفوس من الاساس كان وده ينفذ اللي قاله امس بس حسافه لقاها قاعده
        سالم بدون نفس: انا طالع البس واجي انطري شوي
        مها: خلاص انا ناطرتك
        وبعد ساعتين ونص يجي الاخ ...
        سالم: يالله قومي...
        مها: خالي حرام عليك مقعدني من الساعه 6 حتى النورماطلع وتوك تجي
        سالم: حرمت عليج عيشتج قولي امين....انتي غبيه في بنك يفتح الساعه 6 والناس رمضان حتى تفكير ماعندج طالعه على امج طبعا
        مها:لا حول ولا قوة الا بالله الناس رمضان خاف الله
        سالم:بلا هذره زايده وقومي خلصيني
        في البنك تعرف مها ان كل رصيد ابوها كان الف دينار ومعاشه التقاعدي 500دينار ولها الف ونص بالبنك حساب الاشهر الثلاثه اللي طافت
        سالم : مها يابنت اختي العزيزه عندي لج راي
        مها: تفضل قول ياخالي انا اسمعك
        سالم: انا بجيبها من الاخر انتي حسابج كله الفين ونص ومعاش ابوج الشهري 500 ومدري كم ؟ وانا سجلت اوراقج وخلصت..
        مها وهي تحس ان خالها بدى يهتم فيها شوي: جزاك الله خير ماتقصر ياخالي
        سالم: بس يامها كل خدمه ولها مقابل انا اذكر مره قلتيلي انج بتدخلين الجامعه
        مها: وانا اذكر الطراق اللي عطيتني يوم قلتلك
        سالم: شجاب طاري الطراق اللحين ...المهم عطيني الالف والنص وانا بصير كريم معاج وبخليلج الف وتنازليلي عن 300 من معاش ابوج وال200 مدي كم ؟ هم بصير كريم معاج وبخليهم لج اشرايج اذا بتزيديني ماعندي مانع
        مها وهي مصدومه: خالي حرام عليك انا مستعده اعطيك الالف واعطيك من المعاش مبلغ معقول بس مو كل هذا حرام عليك انا ...ماقدر
        سالم بعصبيه: يعني ماتبين الجامعه يعني ماتبين تاكلين يعني ماتبين تشربين وتنامين وتسكنين وتبين تنذلين وتنطقين وتنهانين
        مها: ليش الفلوس اللي اعطيك هي اللي بتعزني وتدخلني الجامعه
        سالم: شوفي انتي سويي اللي قلتلك عليه والله والله ماتعرضلك ولالي شغل وسويي اللي تبينه
        مها بقلبها"والله انك ماتستاهل حتى الربع دينار بس في سبيل دراستي: وانا موافقه
        فرح الخال وحس الدنيا مو شايلته :ههههههه هذا العشم فيج يابنت اختي
        مها : بس على شرط نطلع من هني ونروح الجامعه ونسألهم
        الخال: افا عليج ماطلبتي شي
        سالت مها وقدمت اوراقها واعذارها ووافقوا على طول انها تداوم الكورس الثاني وسجلت تخصصها : ادب انجليزي
        تمر الايام ثقيله على فيصل ويدعي ربه في العشر الاواخر من رمضان من كل قلبه ان الله يرحمه ...بس ذكراها دوم في باله
        ومها لاهيه مع الجامعه تروح وتشتري جناط وجواتي وتخيط عبي ومستلزمات الجامعه ..وخالها تغيرت معاملته لها عقب الفلوس هو فعلا مايحترمها بس يحاول يتجنبها ويخليها تروح مع السايق .....
        ::::::::::::::::::::::::::
        في اول ايام عيد الفطر السعيد....
        :::::::::::::::::::::::::
        فيصل: صباح الخير يمه ...عيدك مبارك
        الام: هلا والله بوليدي صباح النور والسرور عساك من العايدين والفايزين
        يسلم على امه وتسلم فاطمه على امه وضحك وسوالف وشاي وقهوه ...
        الام: فيصل يمه ليه ماتكلم وليه ماتضحك
        فيصل: اتكلم يمه ويش اقول
        الام: فاطمه انتم ماتوكلون فيصل
        فاطمه: هههههه يمه الله يهداك تكلمين جد انتي اشيل اللقمه من فمي واحطها في فمه
        فيصل بقلبه"واضح يام الاخبار الشينه" : ههه يمه الله يهديك وش مايوكلونك هذي الا انشالله اكل واشرب مافيني الا العافيه
        الام: والله اني اشوفك منت على بعضك وصايرن وجهك اسود وضعيف شفيك؟تشكي شي؟
        فيصل: من الشغل يمه والله تعب نكرف ليل ونهار
        الام : وانت وش اللي حادك ....
        في هذي اللحظه توصل رساله لفيصل ونغمة الرساله تبط الراس
        فاطمه: الحمدلله والشكر احد يحط نغمة رسايل كذا
        فيصل: اسكتي انتي يام الرسايل مخلي النغمات ليكي
        فيصل يفتح الرساله وانصدم لما قراها " عيدك مبارك وعساك من عواده ...توقعتك تتصل وتسأل عني ...بس ماعليه انت طمني شخبارك وشخبار فاطمه سلملي عليها....مها" قرى الرساله10مرات وتأكد من الرقم .
        الام: خير يافصول وش اللي في الرساله ؟
        رفع فيصل راسه على فاطمه وطالعها بنظرات احتقار ووده يطقها بس مايقدر قلبه مايسمحله ...شال عمره وطلع عن الغرفه
        اتصل ما اتصل ياربي اتصل واللي فيها فيها ....
        مها بصوتها المبحوح: الو
        فيصل: هلا والله وغلا
        مها: فيصل؟؟؟؟
        فيصل: تتحرين غيره؟
        مها:.............
        فيصل: العيد عليك مبارك يامها
        مها: عساك من عواده ...وينك لاحس ولا خبر
        فيصل: والله يامها اشغال بس اتصل عليكي وكل ماتصلت يطلع مغلق
        مها: أي انا بطاقتي كانت منتهيه وشحنتها من جديد
        فيصل: اها علشان كذا ...طيب انا ماودي اطول عليك بس حبيت اعرف انتي شخبارك
        مها: يسرك الحال وانا عايشه عند بيت خالي
        فيصل: مها ....تزوجتي؟
        مها:ههههههه من قالك؟
        فيصل: مجرد سؤال
        مها: لا.... تطمن لا متزوجه ولامخطوبه
        فيصل: اجل انطريني بخطبك وتتزوجيني غصب عليك
        مها:...........
        فيصل: اسف اذا تماديت بكلامي
        مها: مسموح وانت ماخطيت
        فيصل: طيب مع السلامه...وخلينا نسمع صوتك
        مها: مع السلامه
        ::::::::::::::::::::::::::
        ياكبر فرحتك يافيصل ...
        فيصل: مها تعالي شوي ابيك
        الام: ومن مها ذي ؟؟؟؟؟؟؟؟
        فيصل: من مها انا قلت مها؟ انا قلت فاطمه
        الام: وشتبغا في فاطمه عندك شي قوله قدامي
        فيصل ماحب تشك امه فيه: ابغى اقولها .....
        الام: تكلم شعندك
        فيصل: يايمه الله يهديك لازم يعني تخربين المفاجات
        الام: يافاطمه الخبل هذا وشيقول
        فاطمه: علمي علمك يمه
        فيصل: والله انكن منتن بكفو اللي وده يوديكن يفسحكن
        الام: أي والله ياوليدي ضايق صدري من البيت بس عقب بنروح اول نروح نسلم على الجيران
        فيصل: طيب انا بروح اسلم على واحد من الربع وعقب امركم
        وهو في السياره كتب لها مسج : "والله يامها ان صوتك رغم بعده انتشلني من احزاني وهمومي وعادت الحياة فيني من جديد بعد مانطفت شمعة الامل بحياتي" وارسله لها وقلبه يطق : ياليتني رحت بدالك يالسكنيه اجل انتي كلام وتروحيلها بدقيقه انا وش اسوي وانا انسان لي مشاعر
        نطر ربع ساعه وعيونه على الجوال معلقه : ياربي شفيها اكيد ان رصيدها خلص ؟؟؟؟؟ ترك تلفونه على الصامت ونزل يسلم عل صديقه
        وبعد ماخلص من صديقه تذكر انه مواعد اهله يوديهم منتزه ترفيهي يغيرون جو..وقرر انه يتصل عليهم علشان يتجهزون...
        ...............الرسائل الوارده: 2.......
        الرجال طار من الفرحه وهو يقول بداخله:الحمدلله ماطنشتني والله انك نشميه يامها
        الرساله الاولى من عامر يقول فيها: "يارجال وينك الناس عيد يسلمون ويباركون وانت مايندرى عنك حي والا ميت ماقول غير:عيدك مبارك"
        ضحك فيصل من قلبه وهويقول الله يقطع سوالفك ياعامر انا كيف نسيتك؟؟؟؟؟وهو بيرد على رسالته تذكر الرساله الثانيه وقراها ...
        "اسم الله عليك من الموت عدوينك واللي يكرهونك انشالله ولاتعيد هالكلام ترى تضايقني يالغالي"
        فيصل: انا غالي يعني هي تعزني الله علييييييييييك يافيصل من قدك انت غالي عندها انت يافيصل ياهنيي
        ومارد عليها فيصل لانها صدمته بكلامها حس بالدنيا غير والناس اللي حواليه غير وصار يشوف الناس كلها بعين وحده وهي عين الحب وهو بالسياره الضحكه شاقه حلقه والابتسامه العريضه اللي مافارقته واللي يشوفه بالسياره بروحه يتبسم يقول عنه خبل .....
        نسى الرجال اهله وانه مواعدهم ...وراح سيدا لعامر صديقه .........
        عامر : يعني ياحمار ماتذكرنا الا جاك شي من ست الحسن والجمال
        فيصل: حمار ها؟ اليوم عطله وبخليك اللي تبيه على راحتك
        عامر: الا قول اليوم عيييييد موعطله وعيدك انت عيدين
        فيصل: ههههههههههههههههه والله انك صادق
        وخذتهم السوالف لما رن جواله..
        فاطمه: فصول ووجع انت وينك امي ترى مفوله حدها ....والله شكلها بتزعل عليك
        فيصل تغير وجهه: انت وشتبين لو سمحتي لاتتصلين علي مره ثانيه
        فاطمه: انت فيصل والا انا غلطانه بالرقم
        فيصل وهو طالع : الا انا فيصل ياخت فاطمه بغيتي شي
        فاطمه : فيصل شفيك علي ..انا وشسويتلك؟
        فيصل: لا ماسويتي شي ...بس بغيت اقولك ان كسر الخواطر ماهو زين والكذب عيب يافاطمه ...
        وسكر الجوال في وجهها ....وعرفت فاطمه غلطتها وتندمت على اللي سوته ......
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        في الكويت:
        ::::::::::::::::::::::
        ثاني ايام عيد الفطر السعيد:
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ومها قاعده في غرفتها تقرى كتاب عن الجامعه والكليه اللي بتدخل فيها .....
        دخل عليها "علي" ولد خالها "9سنين"
        علي: مها انتي صمخه ماتسمعين ابوي معصب حده بح صوته وهو يناديج ...الله ياخذج تعبتيني
        مها: وشدعوه عاد بروحك جاي باللفت أي تعب تكلم عنه؟
        علي: ترى انتي لسانج طويل ويبيله قص قومي عاد وانقلعي يالله لاعلم ابوي على اللي قلتيه يقص رقبتج مو لسانج عاد انتي تعرفين غلاتي عنده
        مها:لا يمه خوفتني تكفى بس ...وشيبي ابوك بعد
        علي: شنو ...؟ شنو شيبي ابوك وين اصرفها هذي؟؟؟؟هييييين انا اروح اقوله.................
        مها: هذا وهو هالطوله ويعرف سوالف المحارش الله يعينا عليه بعدين
        وفي الطابق الارضي :
        سالم: انتي هيييييه ماتستحين ليش ماتجين بسرعه وليش تطولين لسانج على ولد خالج اللي انتي اصلا قاعده في بيته
        مها: عيدك مبارك ياخالي العزيز امس نزلت وماشفتك يقولون طلعت البحرين مع ربعك الحمدلله على السلامه
        سالم: ها؟؟؟؟ خلاص خلاص سكري على الموضوع مالي خلق تفتحيلي باب مع نوره توني مناقشها بالموضوع بروحي رايح وهي ماتدري
        مها: بغيت شي والا اطلع غرفتي؟
        سالم: مها حسني اسلوبج معاي انا خالج ؟
        مها: وانا شقلت ؟ انت ناديتني شتبي فيني؟؟؟؟
        سالم: ابي فلوس..
        مها: وانا منوين لي فلوس بروحك ماخذ نص المعاش
        سالم: والالف اللي في البنك
        مها: حرام عليك ياخي خاف الله فيني عندك مزرعه وبيت اجار وحاط عينك على الالف اللي عندي ..والله حرام
        سالم: ايا يال....تبخلين على خالج؟
        مها: الالف مستحيل اعطيك انا مو مغفله ولا مسكينه علشان اعطيك اللي تبيه
        وعطت مها ظهرها لخالها ومشت
        سالم: مها
        ::::::::::::::::::::::::::

        تعليق

        • Є7šaš
          عـضـو فعال
          • May 2007
          • 125






          • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





          #5
          الجزء الثالث:
          مها:...........
          سالم: تعالي
          مها تكمل طريقها ولاكأن احد ناداها ...وعلي كان بجنب ابوه وقاله: يبه طقها يبه تعلي صوتها عليك وانت ساكتلها هذا بيتك ...طقها
          اغتاظ سالم لما سمع كلام ولده وراح يركظ صوبها ...وهي لفت عليه لما سمعت كلام ولده اللي كان نسخه من ابوه ..........
          ولما لفت عليه عطاها ذاك الكف اللي طيحها على الارض
          سالم: يمكن هالكف يسنعج يابنت امج .....ماينفع معاج الا العين الحمرا......وخلي فلوسج لج يا....يالبخيله
          ويطلع سالم من البيت مع ولده....
          تبكي مها بصمت وحرقه وتنتحب تمسح دموعها وتمرر ايدها صوب حلقها اللي نزل منه قطرات دم ....
          مها وهي تشيل عمرها: الله يسامحك ياخالي والله لو ولدك كان مكاني والله ان اهلي يعاملونه احسن من عيالهم ....طلعت لغرفتها وهي في قمة يأسها وحزنها وتقول بنفسها: اليوم يطقني وباجر الله اعلم شيسويلي؟؟
          وفي غرفتها تتذكر ايام قبل اللي مافارقتها دقيقه......:
          مها: عيدج مبارك ياحلى ام بالدنيا
          الام: عساج من العايدين والفايزين تو الناس يمه جان نمتي بعد
          مها: هههههههه يمه وين ابوي بعيد عليه ؟
          الام: اكيد بالدوانيه واللحين يجي روحي ياقلبي لبسي اخوانج
          مها: وانا هذا حالي كل عيد البسهم؟
          الام: خلاص مشكوره مانبيج تلبسيهم اذا بتمننين؟
          مها وهي تقلد المصريين: وانا أأدر يامَه؟ افا عليج اللحين البسهم واكشخهم ........ويدخل ابوها
          مها وهي تسلم على ابوها وتحب راسه: عيدك مبارك يبه
          الاب: هلا وغلا ببنتي والله عيدي مايتبارك غير بشوفتج
          مها: الله يخليك لي يبه ولايحرمني منك...........ماقلتي جم بتعطيني عيديه؟
          الام: يابو ناصر ترى الكلام اللي ينقط عسل مو لله البنت تبيلها فليسات
          الاب: حق والله يام ناصر هذي مهاوي الغاليه تستاهل كنوز الدنيا.....بس وانا ابوج مايصير تقولين لاحد عطني عيديه لين يعطيج
          مها: اولا انت مو أي احد انت ابوي –وثانيا: انا كنت اتدلع عليك ولابي غير سلامتك يالغالي
          الاب: ههههههه ادري فيج اصيله ومن قال اني ماعطيج .....وهذي عشرة دنانير عيديه لج بس ها لاتعلمين اخوانج اني عطيتج عشره انا بعطيهم على دينار دينار وسامحيني يامها والله لو عندي مابخل عليج بس انتي ادرى بالحال
          مها تدمع عيونها: والله والله مابي غير سلامتك وتحب راس ابوها وتروح تقعد اخوانها وتلبسهم
          "وينج يايام قبل والله محد يقدر يسترجي يمد ايده علي" كانت مها على سريرها مجفسه رجولها ومقربتهم من صدرها وراسها على رجولها
          ::::::::::::::::::::
          وبعد مرور اسبوع من اللي صار تزور بنت بيت خال مها:
          ساره: اقولج انا ساره رفيجتها وسمعت انها عايشه هني ببيت خالها ممكن تنادينها بسلم عليها صارلي زمن مو شايفتها
          نوره مرة خال مها: لو سمحتي تكلمي بأدب داخله بيت الناس وتهاوشين
          ساره: انتي اللي لو سمحتي صارلي ساعه موقفيني على الباب وبعدين دخلتوني بالغصب واللحين مستلميني تحقيق
          وفي هاللحظات دخل ابو علي خال مها ويشوف ساره اللي كانت قمه في الجمال .... وسالم عينه كانت زايغه ويموت في شي اسمه الحريم وهذا الشي كان مضايق زوجته اللي كان يغيظها دايما لما يشوف مسابقات ملكات الجمال ...ونوره زوجته ماكانت على قدر من الجمال يعني عاديه واللي مصبر سالم عليها شيئين: العيال والشي الثاني انها من عائله غنيه ...زوجته كانت اكبر منه بسنتين وعيوبها واجد اما سالم فكان يقاله"مزيون" كان طويل وابيض وشواربه بنيه غامجه بدون لحيه ومن هالمواصفات الجماليه وفوق هذا كانت شهادته جامعيه بعكس زوجته اللي عادتها 100مره بثانيه ثنوي ....على فكره سالم كان بعده شباب وعمره 34سنه
          ولما شافت نوره زوجها منبهر من اللي يشوفه سحبت ساره ودخلتها الصاله الثانيه وقالت للخادمه تنادي مها ...
          نوره: شوفي هذي اخر مره تجين هني فاهمه ..
          ساره: وليش انشالله؟
          نوره: هذا مو بيت مها هذا بيتي انا ...وانا كيفي من حقي ادخل اللي ابيه
          سالم يدخل الصاله الثانيه: السلام عليكم
          نوره ماتقدر تقول شي لانها ماتبي تبين للبنت انها تخاف على زوجها منها
          ساره كانت بنت جريئه : وعليكم السلام والرحمه انت اكييييد خال مها
          سالم وهو يقعد: أي نعم انا خالها اصلا اول ماسمعت بالخبر مارضيت على بنت اختي ورحتلها للسعوديه وهديت كل اشغالي عشانها تصدقين يا.....الا على فكره شسمج؟
          ساره وهي تطالع نوره: اسمي ساره
          سالم : عاشت الاسامي وانا سالم فرصه سعيده هههههههه تصدقين عاد رغم خلافاتنا الكبيره معاهم نسيت كل شي لما عرفت الخبر
          "فيك الخير ياخالي ماقصرت "وتدخل مها وتسلم علىساره ....."ومن قبل كان بينهم اتصال"
          طلعت نوره معصبه من الغرفه ولحقها سالم على طول وهو يقول بنفسه :هذي زعلها يودينا بدواهي عجوز النار نلحقها ونشوف اخرتها
          مها: واخيرا ياساره مابغينا نشوفج
          ساره: والله انشغلنا بالدنيا ...الا تعالي هذي مرة خالج والا جدتج
          مها:ههههههه لا هذي مرة خالي
          ساره: حرام مايستاهل
          مها: ياساره هذا النصيب ...المهم كلميني على الجامعه شسوي ووين اروح اول يوم
          ساره: تدرين انا بملرج كل يوم وبنروح مع بعض
          مها: لاياحياتي مابي اتعبج بس جان اول يوم
          ساره:الا كل يوم بعد انا صرت اسوق سياره
          مها: صج مبرووووووووك
          :::::::::::::::::::::::::::::::::
          "يابنت الناس والله طلعت مني عفويه شفيج انتي صايره جبريت"
          نوره: ترى انا سكتلك واجد وانت تماديت وهذي مو اول مره ياسالم
          سالم: خلاص ياعمري والله ماقصد اني اضايقج
          نوره تبكي: سالم حرام عليك انا زوجتك وحال حال أي مره بالعالم ودها ان زوجها يقولها كلام حلو ويشوفها بس هي .......ليش تحسسني بالنقص ؟
          سالم: خلاص خلاص كافي يانوره ادري اني مقصر معاج بس مو للهدرجه
          نوره:....................
          سالم: نوره انتي زوجتي وحبيبتي وام عيالي لاتخلين أي شي يأثر فيج واللحين يالله قومي بدلي ثيابج
          نوره: ليش ؟
          سالم: عشان تحسين ان حالج حال الحريم
          نوره:.........
          سالم: شفيج صنمتي يالله قومي بوديج نتعشى بمطعم......عشا رومانسي
          نوره: تكلم جد ياسالم تصدق صارلي سنين ماطلعت معاك
          ويطلعون يتعشون بس سالم كان كل تفكيره بساره ويحس بالقرف لما يتذكرها ويشوف زوجته

          السعوديه:
          فيصل: أي يمه خذيت اجازه
          الام: واخيرا مابغيت
          فيصل: والله بس عشانك يالغاليه
          الام: الا قول اشتقت للبر والكشتات بس هالمره ابيك تكشتني مع قوم لافي بيت جيرانا
          فيصل: ايه يحليله ابو غانم بيكشتون هالسنه ...خلاص انا بسأل العيال متى يطلعون
          الام: لاتسألهم ولاتتعب عمرك يوم الاثنين الجاي بيطلعون
          فيصل: خلاص بس بروحلهم اول
          الام: مايحتاج انا قلتلهم اني بظهر معهم
          فيصل: بس انا ماقلتلهم يمه ويالله انا طالع اللحين تجهزي يوم الاثنين امرك
          الام: فيصل والخيمه ؟
          فيصل: بمرك الاحد انزل الخيمه واخذ الاغراض واروح لمنزالهم واسوي الاغراض انا وفاطمه قبل تجين
          الام: وفاطمه ظنك تروح؟
          فيصل وهو طالع: مدري ابسألها
          وعقب ماطلع من عند ابو غانم وسلم عليه وعلى عياله وقال انه بيخاويهم واتفق معهم ....رجع للبيت عند اخته وقالها عن البر وسوالفه وطلب منها تقنع زوجه ....على فكره فيصل وفاطمه تراضوا لان مالهم غير بعض وفهم فيصل وجهة نظر اخته وارتاح انها تبي مصلحته اما فاطمه فعرفت ان حبه لمها كان اكبر من أي شي بالدنيا......
          فيصل بشقته بعد ماستحم وانسدح على السرير اخذ يقلب بالمسجات وتذكر مها ...صارله عشر ايام مارسلها شي وقرر انه يرسلها هالمسج:
          "ان جيت ابقرب ردني قول مابيك....وان رحت اببعد قلت يمكن تبيني...تعبت اضمك داخل القلب واخفيك....واخاف من عينن تشوفك بعيني ...شفها يديني لا قربت من اياديك ....وشف حكمة الله ماتطولك يديني"
          اول ماقرت مها المسج حست فيه هذي اول مره يرسلها شعر ....."يعني معقوله يحبني؟" وطرشتله هالمسج: " طال البعاد ولوع القلب فرقاك ....ومن غيبتك صاب المولع مضره ...اسهر طوال الليل واعيد ذكراك ....واراجع الماضي وبالقلب حره.....يذكر زمان فات بالخير وياك....الله يعيده لو بالايام مره ...."
          فيصل:"ياغايتي ماعاد فيني اخبي ...حبك تعدى حدود نفس كتومه.....مابيك تسأل عن مقادير حبي....بكره مع الايام تطلع علومه"
          مها:"اغيب....واخذ لي مع الوقت وقفات.....ورغم البعاد...."حبكم مانكرته"
          فيصل: "مها ممكن اتصل عليك"
          مها: لا بصراحه رصيدي مايكفي مكالمه دوليه
          فيصل: طيب ممكن اعترفلك بشي...
          مها: فيصل قلبي يعورني لايكون فيك شي؟
          فيصل: اسم الله على قلبك ...وليه يعورك؟ انا اهمك؟
          مها: انت اكيد تتهرب شبغيت تعترف فيه؟
          فيصل: مها والله والله والله العظيم احبك وحياتي ماتسوى بلياك
          انتظر فيصل الرد من مها بس ماردت ...خاف :ياربي انا وشسويت لايكون ازعجتها والا ضايقتها ...رد وارسلها مسج "مها انا اسف اذا تماديت بكلامي وتعديت حدودي وصدقيني اذا ماتبغيني قول ابتعد واوعدك ماتشوفين رقمي مره ثانيه" .....هم ماردت مها ...مسك قلبه وتم يفكر فيها
          مها من صوب ثاني كانت متفاجئه ماتدري هي سعيده او خايفه ...هي بداخلها ميول لفيصل بس مو حب يمكن شكر وامتنان كان ودها ترد عليه ولو رساله وحده بس رصيدها مافيه الا19فلس ....اه يالقهر
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          وبعد 4 ايام فيصل يمر امه علشان يروحون يخيمون بالبر:
          فيصل: يالله يمه ساعه انطرك بالسياره انا
          الام: لحظه يافصيل اباخذ الكباريت اللي فالمطبخ
          فيصل: يمه خليهم نمر الدكان وناخذ اللي نبغاه
          الام: لا الا باخذهم انا مدري وين حاطتهم......ياحبك للخساير
          فيصل: يمه حرام عليكي متى بتتركين عنادك فاطمه صارلها ساعه بالخيام بروحها ماتت من البرد واحنا الدوه معانا
          الام: وفاطمه وراها ماتاخذ دوتها؟
          فيصل طفر من امه: مدري عنها وانا انتظرك بالسياره 5دقايق ترى اذا ماجيتي بمشي
          الام: رووووووووح زين تنتظر غصبن عليك
          فيصل: نشوف يام فيصل يال....يالعوبه......) ويطلع فيصل بسرعه قبل تحذفه امه بالقلاس اللي عندها
          وراح يتفقد الاغراض ....طوطوط طوطوط."صوت المسج"..: منو هالفارغ اللي يرسل مسج من صباح الله خير....اول ماشاف الرقم اعتفس حاله وسارت بدمه رعشه مايحسها الا لما يجي طاريها: " صباح الخير ...فيصل انا اسفه اني تأخرت عليك والله رصيدي ماكان يكفي انا حبيت اعتذرلك "
          فيصل : والله ماراح ارسلها خلها تتوب علشان تعرف تخوفني عليها ...وهو يفكر ويقرى رسالتها عشر مرات الا امه دخلت السياره
          الام: فصول يامال العافيه صارلي ساعه قاعده بالسياره وانت تقلب بالجوال
          فيصل: هلا وغلا بالغاليه ها خلصتي
          الام: أيه خلصت يالله ....ياهوين فاطمه تصدق 9 مكالمات لم يرد عليها
          فيصل: ههههههههههههههههه يمه انتي تعرفين للجوال
          الام: اجل ها؟ بس انتم الي تعرفون لا وازيدك من الشعر بيت اعرف ارسل رسايل
          فيصل وهو يحرك السياره: والله ؟ يالله اللحين ابيك ترسليلي مسج
          الام: مسج ماعرف اعرف رساله
          فيصل:هههههههه الاثنين واحد يمه
          الام: يالله استعد
          وانتظر5دقايق لين وصله المسج :يمه مسرع وشو انتي ياباني
          الام: بسم الله الرحمن الرحيم انا ماكتبت شي للحين اصبر علي
          المسج كان من مها تقول فيه: (ان غاب مرسولي...ترى القلب ماغاب....يبقى معك....لو الظروف ابعدتني)
          وبنفس الوقت وصلت رسالة امه" فصيل انتبه للدرب" ....حس فيصل بشي غريب شاف امه وهي تقفل جهازها وتذكر مها : ماني راد عليها وشغل شريط محمد عبده "بنت النور" .........يمه اهديها ليكي .....ويقول بقلبه: ولك ياحلى مها
          :::::::::::::::::::::::::::
          الكويت الساعه 8بالليل:
          ::::::::::::::::::::::::::
          مها: ياربي شفيه لايكون زعل ...ليش يزعل انا اعتذرتله واظن عذري مقنع شسويله بعد؟
          يقطع حبل افكارها اتصال ساره:
          ساره: قوه مها
          مها ببرود: هلا ساره
          ساره: شلونج؟
          مها بنفس البرود: بخير
          ساره: مها شفيج عسى ماشر؟
          مها: مافيني شي
          ساره: شهالاجابات المختصره
          مها:عادي
          ساره: شنو عادي انتي تعبانه؟
          مها:لا
          ساره: مها تكلمي.. ترى محد فاهمج كثري علميني شصاير
          مها: ............
          ساره: مها ليش ساكته
          مها: السالفه طويله وانشالله اقولج بالجامعه واللحين ابي منج شي
          ساره: انتي تامرين مو تطلبين
          مها: تسلمين ياقلبي بس بغيت منج مسج عتاب
          ساره: غريبه وشتبين بالعتاب انتي؟... ومنو بترسليله بالاساس؟... مو تقولين كل رفيجاتج قطعتي علاقتج فيهم؟
          مها: ساره ليش تطولينها وهي قصيره قلتلج بالجامعه بقولج كل شي اللحين بتعطيني اللي قلتلج ولا لا؟
          ساره: اكيد بعطيج من عندي اغلا منج .....مها لحظه شوي ...هلا يمه ....اوكيه اللحين جايه....اقول مها امي تبيني اتعشى معاها يالله اللحين اطرشلج المسج مع السلامه....
          مها: مع السلامه......ساره ....سلميلي على امج
          ساره: يوصل انشالله يالله تبين شي؟
          مها: سلامتج
          سكرت مها من عند ساره وتمت تفكر بأمها شوي عقب وصلها مسج ساره : " ماترحم اللي مات قبل انتحاره...اجرم بنفسه وانت في قلبه اجرمت ...اثر التجاره والمحبه شطاره....وانا من انصار الهوى ماتعلمت ....يفزلك جسم براه انتظاره ....ويقوم لك قلبي وانا بعد ماقمت"
          مافكرت مها سيدا ارسلتها لفيصل......بس بعدها بدقيقه ندمت على اللي سوته ليش انا ذليت نفسي جذي اللحين شستفيد يمكن الرجال عنده ظروف يمكن فيه شي والله اني غثيثه"
          فيصل كان عند النار لما وصله المسج كان يسوي قهوه ويقلب الحطب يمين وشمال واول ماقرى المسج قلبه عوره وهو يقول بنفسه : ليه انا قاسي للهدرجه واضح البنت تحبني وانا احبها ليه ماعيش حياتي؟ وارسلها على طول: "وتلومني فيك يوم اغليك ياغلى من جروحي ومشقيها....ابيع كل البشر واشتريك حاضر سنيني وماضيها.....ياغايب صرت افكر فيك بأول همومي وتاليها....اطلب حياتي وانا بعطيك تستاهل الروح ومهديها" ووراها ارسل رساله ثانيه : مها تسمحيلي اقولك حبيبتي! ترى انا مو قصدي اتهرب منك بس انا ابيك تأكدين من شعورك تجاهي وتحددين موقفك"
          مها:" اولا:بدري على كلمة حبيبتي وثانيا: شعوري تجاهك لايمكن يتغير ....اخ عزيز لايمكن انسى فضله
          انصدم فيصل لما قرى رسالتها :ياقساوتها اقولها احبك تقولي اخ عزيز ...وبدري على كلمة احبك ...ليه يامها ليه توهميني والاشعار اللي كنتي ترسلينهم لي؟ ليه تقتلين الامل وليه يتحول الحلم الجميل اللي كنت اعبشه الى كابوس ؟ ليه ياربي يصير فيني كذا؟؟؟؟؟؟ وقام فيصل وطلع من بيت الشعر اللي كان مليان رجال ...اغلق جواله وراح يم خيمته اللي فيها امه واخته بس ماكان موجود احد غير بنت فاطمه كانت نايمه والخادمه عندها ....
          فيصل يمزح مع الخادمه مع ان همه كان كبير: كوماري روحي سوي قرقر مع سيلاني ثاني انا يبي يقعد مع اموره شوي ......

          كوماري: كلاص انا يبي يروح بابا بس انت شوف اميره كويس
          فيصل: زين جب وقومي انقلعي مابقى الا انتي تامريني
          تم فيصل يتأمل اميره وهي نايمه ويتذكر مها وكلامها له ....اخ عزيز.....عزي لحالي وقلبي اللي تولع فيها وتقول اخ عزيز ....هي وين وانا وين
          بس فيصل لازال يحب مها ولايمكن ينساها وقعد يحطلها الاعذار ...........
          ::::::::::::::::::::::::::

          تعليق

          • Є7šaš
            عـضـو فعال
            • May 2007
            • 125






            • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





            #6
            الجزء الرابع
            الكويت:
            ::::::::::::::::::::::::::
            اول ايام الجامعه:
            ::::::::::::::::::::::
            في سياره ساره:
            مها: صباح الخير!...................وتسلم على ساره
            ساره:صباح النور ياهلا اقول مها جان قعدتي بعد
            مها:لاوالله تأخرت عليج
            ساره:لاماتأخرتي عادي
            مها:سامحيني ياقلبي انتي عارفه بالظروف
            ساره وهي تعدل الجامه:وانتي للحينج بالطابق الثالث
            مها بحزن:أي
            ساره: اسفه مها والله ترى موقصدي اتطنز عليج...
            مها:لاعادي بس انتي ديري بالج على الدرب
            مها كانت متضايقه وحاسه انها قست على فيصل اللي من هذاك اليوم ماتصل ولاحتى ارسل مسج ....
            ساره: مها شفيج صارلي ساعه اكلمج؟
            مها: هلا ساره بغيتي شي
            ساره: والله ان فيج شي جايد بتقولين والاشلون؟
            مها: ساره.....انا قلتلج بعدين اقولج كل شي
            ساره: مها اعتبريني اختج واذا محتاجه شي قوليلي لايردج الا لسانج
            مها: تسلمين ...ماتقصرين ياساره ادري فيج اخت وعزيزه بعد....بس انا مو محتاجه شي صدقيني
            وصلوا الجامعه وساره ماقصرت مع مها علمتها كل شي هي بحاجته الاثنين كانو بنفس الكليه
            ولما رجعت مها من الكليه كان خالها عند الباب وشاف ساره .....وهو فقلبه يقول" ياربي الله بلاني بغزال عذب قلبي... ومها هذي من وين عرفتها ...من بنته البنيه هذي " نزلت مها من السياره...
            مها: السلام عليكم
            سالم: وعليكم السلام ........اقول مها تعالي ابيج بالصاله
            مها: خير خالي.... في شي جديد بعد غير سالفة الفلوس
            سالم: مها متى بتعقلين ؟ عيب عليج انا خالج كلميني عدل ......وبعدين سالفة الفلوس انتهت ابيج بسالفه ثانيه
            مها: خلاص ابدل ثيابي و اجيك
            سالم بعصبيه: لا ...لاتبدلين ثيابك ولاشي انا ابيج اللحين قبل ترجع نوره من الشغل
            وفي الصاله:
            سالم: مع منو راده؟
            مها: هههههههههه من صجك سالفه وسالفه وبالاخير مع منو راده؟
            سالم:ممكن تردين على قد السؤال ولاتطولينها؟
            مها: انت تدري مع منو انا راده وانا بعد قلتلك امس اني برد مع ساره رفيجتي
            سالم: ومن بنته هذي ؟
            مها: ليش بتخطبها؟؟؟؟؟؟
            سالم بعصبيه: مها من حقي اعرف بنت اختي منو ترافج صح والا انا غلطان
            مها: ساره بنت خالد بن روضان
            سالم: وبيتهم أي منطقه؟
            مها: بنفس منطقتنا القديمه
            سالم: خلاص اللحين روحي بدلي ثيابج ونزلي تغدي
            مها: لا انا مابي غدا تغديت بالجامعه
            سالم : كيفج ....روحي ارتاحي شوي
            مها بقلبها" من وين جايب كل هالحنيه والله ان وراك شي".............
            سالم: اقول مها ...ماقلتيلي ....بتروحين معاها كل يوم
            مها: أي ....وترى انا ماقلتلها هي اللي اصرت
            الظاهر ان سالم حط ساره في باله لانه من اول يوم شافها فيه وهي صورتها في باله
            بدلت مها ثيابها وفكرت بخالها ....شنو ناوي عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            السعوديه:
            ::::::::::::::::::::::::::::::
            فيصل: عامر انا قررت قرار اخير مافيه غيره
            عامر: شقررت بعد اللي يشوفك يقول رامسفيلد ماعندك ماعند جدتي
            فيصل: قررت اسافر....... الكويت .
            عامر: ايه وتدور على سندريلا
            فيصل بجديه: لو سمحت بلاطنازه
            عامر: يافيصل انت تغيرت منت بالاولاني هالبنت هذي لعبت بعقلك خلتك شخص ثاني حتى الضحكه حارمها على نفسك حرام اللي تسويه في نفسك خاف الله حتى الاكل ماتاكله كل هذا عشان بنت؟..... ماخبرتك ضعيف للهدرجه
            فيصل: عامر انت ما جربت اللي انا جربته ...حب وفراق وهجر واشواق وجراح كافي والله ماتحمل
            عامر: ومتى ناوي تسافر الكويت
            فيصل: لما اتأكد من شغله...
            عامر: فيصل نصيحه من اخوك اللي ماجابته امك لاتعمل اي حاجه تندم عليها بعدين وانت منت بقدها
            فيصل: لاتخاف اخوك ذيب
            عامر: الله يستر منك يالذيب قم بس عشنا تراني ميت جووووووووووع
            .......................................
            قرر فيصل يرسل لمها مسج عادي واذا ردت عليه يفاتحها بالموضوع.....
            فيصل: "شفيك لامني بغيتك تهربت ....هديت حيلي بالمشي في دروبك ....لاشرقت رجلي عن الدرب غربت ...وان اشملت رحت ومشيت لجنوبك ...لاجيت المك من ايديني تسربت......وان بان مشراقك صدمني غروبك..."
            بعد نص ساعه :
            مها: "لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك....ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال.....حدتني ظروفي على البعد لاجيك....هم بوسط القلب والدمع همال....والا انت ياكل الغلا افتخر فيك.....وحبك سكن داخل فؤادي ولازال"
            وارسلت رساله ثانيه...."فيصل انت وينك ليش هالغيبه الطويله..... اذا زعلك كلامي ...انا اسفه واي شي اطلبه مني يرضيك"
            فيصل:"اناديك...ويبقى للحكي في داخلي ميعاد....ولادري ليه لاضقت بزماني قمت اناديك؟..."احبك"..ليه اكررها؟ وليه بداخلي تنعاد؟...ولو اصرخ في هواك... مليون "احبك" ماتوفيك.........."
            وارسل بعد: " ازعل؟ ...ايه انا زعلان عليكي لانك تجردتي من مشاعرك وحتى اتصال ماتصلتي علي يعني مايهمك اناحي والاميت"
            مها:" لاتقول جذي والله انك تهمني بس انا انشغلت شوي مع الجامعه تدري هذا اول اسبوع لي "
            فيصل: " مبروك"
            مها: " الله يبارك فيك...وليش تكلمني باختصار؟"
            فيصل: " الظاهر انك ماتدرين ليه انا زعلان عليكي وتراني للحين زعلان وابيك تراضيني"
            مها:" يمكن زعلان لاني ماسألت عنك من زمان ....وانا عند كلمتي اطلب أي شي واراضيك "
            فيصل ارسلها رسالتها اللي تقول فيها " اخ عزيز"وكتب معاها "هذا اللي مزعلني"
            مها تقول في نفسها" الاخ حساس" : وهذا الشي اللي مزعلك؟ فيصل ترى انا قلت هالكلام بدون تفكير صدقني ..والله يا....حبيبي ماقصد" .....(زادت الجرعه)
            فيصل يسوي روحه ثقيل:"بدري على كلمة حبيبي"تذكرينها" ...انا ماراح اقولك مثل ماقلتي وترى كلمتك هذي انتظرها من زمان ...مها ارجوك كافي والله مليت فراقك ..ذبحني"
            مها:" اذا انا جرحتك بشي اتمنى انك تنساه وتسامحني على كل مابدر مني ....والفراق شي مو بيدي هذا امر من الله"
            فيصل: " تصدقيني اذا قلتلك اني احبك؟ وابغى اعرف ردك و هالمره ابنسى اني اخ عزيز وابغى منك كلام ثاني ومابغى غير الصراحه"
            تأخرت مها بالرد شوي لانها تمت تفكر بكلامه ....هي بعد تحبه يمكن اكثر من حبه لها بس خلت الشي هذا بقلبها على امل ان الايام تمحيه..
            مها:" انا بقولك الصراحه بس ترى اول مارسل الرساله لك بسكر جهازي وماراح اشوف ردك الى بكره الصبح...الصراحه اني ماحبك ....ماحبك وبس الا اموووووووووت فيك"
            تأكد فيصل من اللي بغى يعرفه وهو بعد حس انها تحبه علشان جذي ماتفاجىء ................"حلو الحب"
            وبعد هالاعتراف من الطرفين صارت العلاقه بينهم اقوى بس كانت مواضيعهم محترمه:::::::::::>لايروح بالكم بعيد<
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ساره:ياخت مها صارلنا شهر من داومنا وماشوفج قلتيلي على طول سرحانه وبدنيا ثانيه انتي شفيج؟
            مها: اقولج عن شنو ؟؟؟؟؟
            ساره: والله مادري اسألي نفسج؟؟؟ا
            مها:..........
            ساره:للحول ...ردينا على السرحان ...يابنت الناس سالفتج اللي قبل قلتيلي بقولج عنها
            مها: أييييي تذكرت والله هي سالفه وحده وشاغله بالي
            ساره :الا قولي واحد وشاغل بالج
            مها:اذا بتمين تكلمين بهالاسلوب انسي اقولج شي
            ساره: اسفين يالغالين.....يالله عاد قولي والله شكلي بموت اذا ماقلتيلي
            وقالتلها مها السالفه كلها من طقطق لين السلام عليكم.....
            ساره: الله الله على الحب والله انج مو هينه حتى انتي تحبين
            مها: وليش ماحب طايحه من عينج انا وبعدين من قالج اني احبه ؟
            ساره: خلي سوالف العبط هذي وجذبي على غيري ....شنو اخر التطورات..
            مها: عادي ....بس مسجات شعر
            ساره: يعني ماكلمتيه ولا مره؟
            مها: بس مره بعيد الفطر اللي طاف
            ساره بسخريه: ومتى ناويه تكلمينه مره ثانيه بعيد الضحيه الجاي
            مها: موجنج تمصخرين؟
            ساره: تبيني احلف انه يحبج؟ وانج تحبينه؟
            مها والظاهر ان الموضوع شدها: أي تكفين حلفي...
            ساره: ليش يامها ناقصج الدليل؟ وليش مو واثقه ان الرجال يحبج واكثر من اهله؟ ....والدليل انه رفض بنت خالته مثل ماقالج
            مها: بس ياساره انا خايفه ان كل اللي يقوله لي جذب وانه يلعب علي والله انا خايفه ومتردده..
            ساره وهي تقلد مها: يجذب ويلعب علي....انتي خبله الرجال دافعلج اللي وراه واللي دونه ومتسلف اكثر من 10الاف بالكويتي تقولين يلعب معاج
            سكتت مها وتذكرت ايام المستشفى والعذاب اللي تحملته والضغط النفسي والجسمي اللي كان عليها .....نزلت دموعها وبجت بصمت
            ساره: مها انتي تبجين؟
            مها:.....................
            ساره وهي تتجه صوب مها: مها ياقلبي والله ماكنت اقصد اضايقج بشي سامحيني
            مها ارتفع صوتها وهي تبجي: والله محتاجتهم ياساره والله اني بدونهم ماسوى ليش ياربي ليش ماخذتني معاهم؟؟؟؟
            ساره: تعوذي من ابليس يامها ولاتقولين جذي ترى هذا اعتراض على امر الله حرام عليج استغفري ربج وادعيلهم بالرحمه
            مها وهي تمسح دموعها: انا ضايعه ياساره والله ضايعه ولاحد مهتم فيني ولايدري عني احد لو اموت بغرفتي محد يسأل عني ...ترى انا اكابر بس اعترفلج اني ضعيفه ..ضعيفه حيل ..انا مثل الي عايم بالبحر والامواج تضربه يمين وشمال...مدري شنو اللي لي واللي علي وليمتى بتم جذي؟
            ساره ماعرفت شتقول لمها لان فعلا معاها حق : مها حبيبتي ...ترى مايهون علي اشوفج تعذبين جذي وانا مابيدي شي ياحياتي انا مستعده اكون لج الاخت والام والابو بعد احنا كم مها عندنا؟ خلاص اللي صار صار وهذا امر الله
            مها: ................
            ساره: اقولج شي يونس ؟
            مها: ماظن في شي يونس اللحين
            ساره: المحاضره:.....ترى طافت علينا ....ردينا ايام قبل ايام النحشات.....تذكرينها
            مها وهي تبتسم :ايام... لاونشجع البنات على النحشات بعد....
            ساره: أي جذي ابتسمي وخلي الهموم وراج
            "ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر...دنياك يازين ماتستاهل الضيقه.....حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر...والود في وجنتك حرام تغريقه...يفداك قلب على ماتشتهي حاضر....يفداك باللي بقى لي من معاليقه ...مافات خله ولاتهتم من باكر ...."
            ساره:"وهذا مسج مني اذا يرضيج" ....كانت علاقة مها مع ساره قبل الحادث قويه وحتى بعد الحادث
            مها تبتسم وتطالع ساره: مشكوره ياساره على وقفتج معاي
            ساره: يامها انا ماسويت شي يستحق الشكر وترى غيري مستعد يضحي بحياته عشانج
            مها: فاهمتج ياساره ...بس شنو المطلوب مني ؟
            ساره: المطلوب منج تنادين الفلبينيه اللي وراج لاني بتغدى جعت
            مها: هههههههههه
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

            في السعوديه عامر وفيصل يستعدون للسفر للكويت
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
            فيصل وهو في السياره: يالله ياعامر ترانا تأخرنا ...
            عامر: يابن الحلال اصبر لاحق عليها ..ترى ورانا اهل نسلم عليهم
            فيصل وهو يحرك السياره: كل هذا سلام ...خلصنا ياخي.....عندك شي والا حرك
            عامر: حرك ياخي ذبحتنا ...ورانا طريق طويل ...وترى من اللحين اقولك ماراح اتعب نفسي بشي انت اللي تحمل كل شي لاتنسى اني مخلي اشغالي و....
            يقاطعه فيصل : بس بس تراك ذبحتنا خلاص انا اللي اتحمل ماعليك من شي بس اكرمنا بسكوتك
            عامر: اقول فيصل امك كيف رضت تخليك تسافر العاده ماتخليك الا بطلعة الروح؟
            فيصل: ومن قالك انها تدري اني مسافر؟
            عامر: كيف يعني؟ موحرام عليك تروح دون شور امك!
            فيصل: انا قلتلها اني مسافر لأبها ماقلتلها اني مسافر برى المملكه
            عامر: فيصل انت مقتنع باللي تسويه ؟ وتعتقد امك لودرت وشراح يصير؟
            فيصل:ياعامر وانا اخوك.... امي على عيني وعلى راسي واللي انا اسويه ماظنتي يغضبها لان انا لي الحق اختار الانسانه اللي اعيش معها طول عمري
            عامر: طيب انت واثق ان البنت ترضى تزوجك؟
            فيصل: ليه وانا وشفيني عشان ترفضني؟ ماناقصني شي والحمدلله
            عامر: طيب انت سألتها؟ عرفت هي تبغاك والا لا؟
            فيصل: لا بس انا عندي احساس انها ماترفضني
            عامر: اختك تعرف باللي ناوي تسويه؟
            فيصل: محد يعرف غير الله ثم انت.... واختي مثل امي على بالها اني رايح ابها
            عامر:اول مره يافيصل احس ان اللي تسويه غلط ...
            فيصل: اصبر وشوف وبتعرف بالاخير ان اللي اسويه صحيح لانها حياتي وانا اللي برتاح بالاخير
            لا تبخلون علي بالردود

            ام فيصل: فاطمه انا احس ان اخوكي ماهو على بعضه ...علميني فيه شي
            فاطمه: يمه ترى فيصل تغير حيل خصوصاعقب السالفه اللي صارت السنه اللي طافت
            ام فيصل: وانتي للحين تذكرينها ...انا ادري اني غلطت واعترفت بخطاي
            فاطمه: فيصل رجال يمه وصعب ينسى بسهوله ....انتي جرحتيه واهنتي مشاعره
            ام فيصل: اشوفك كبرتي اللي سويته مع انه مايستاهل
            فاطمه: يمه انتي ظربتيه قدام اللي يسوى واللي مايسوى وهو رجال كبير عمره22 سنه
            ام فيصل: الظاهر انك نسيتي وش كان مسوي ؟
            فاطمه: مانسيت بس مهما كان كبر غلطته المفروض انك ماتضربينه
            ام فيصل: لاتنسين انه طلع المستأجرين من بيتي ...وبعدين انا ماظربته حيل
            فاطمه: اولا المستأجرين يمه ماكانو زينين وسمعتهم خايسه وفوق هذا عزابيه ...وبعدين انتي ظربتيه قدام واحد منهم وهذي تعتبر اهانه يمه
            ام فيصل: اللي صار صار وانتي مثل ماتدرين اني ندمت على اللي سويته وطلعت المستأجرين من البيت
            وتأسفت منه وهو رضى عني اعرفه فيصل مايزعل على امه
            فاطمه: بالرغم من انه ولدك الوحيد الا انه ماكان يحس انك تهتمين فيه ...اهملتيه يمه ولو أي احد مكانه كان انحرف بس فيصل كان غير عن كل الشباب
            ام فيصل: وانا وش اهملته فيه كل اللي كان يحتاجه كنت اعطيه ؟
            فاطمه: على قولتك اللي صار صار وماله داعي ننبش بالماضي ....
            ابو فيصل كان رجال طيب وصالح لكن الله بلاه بحرمه نسره ...كانت دوم تعارضه وتكسر كلمته وهو متحملها عشان عياله..... وكان رجال تعبان معه ضغط وسكر ...ومات بسبب ارتفاع الضغط لما كان يتهاوش مع ام فيصل وهي بدورها كانت تحر قلبه اللي كان على قده ...ام فيصل تزوجته وهي صغيره عمرها 15 سنه وهو كان كبير وضعف عمرها وهذا السبب اللي كرها فيه مع انه "ابو فيصل " كان يحبها بس للاسف ماكان حبه بمحله .....فيصل وفاطمه كانوا متأكدين بداخلهم ان امهم هي السبب في موتت ابوهم بس مابينوا لبعض .
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            من صوب ثاني كان سالم خال مها في كل يوم يزيد اعجابه بساره صديقة مها وفي كل يوم كان يكره زوجته اكثر وييلعن الساعه اللي تزوجها فيها ....وقرر انه ....يتعرف عليها ......
            سالم: روبيكا....روحي نادي مها بسرعه خلي يجي
            روبيكا: بابا انا مايروه فوق انا في خاف شوف ساعه كم
            سالم: لعنبو دارج انتي تخوفين ديره بكاملها ......يالله روحي ناديها لاكف على وجهج الاسود اللحين
            روبيكا: زييييييين لايسوي جنجان واجد...
            وتروح روبيكا تنادي مها اللي كانت تكمل البحث :
            روبيكا: مها ....هذا بابا سالم يبي انتي
            مها : اوووووووف هذا وقته ....شنو يبي ؟
            روبيكا: انا ماكو يعرف...روهي انتي شوف ..هذا سوي جنجان حق انا
            مها: والله ياروبيكا محد مظلوم بهالبيت غيري انا وياج
            روبيكا: لايسوي كلام واجد انا مايعرف انتي شنو قول
            مها: زين يالله امشي خلينا نشوف شيبي معزبج هذا
            وتنزل مها للصاله:
            مها: هلا خالي ...بغيت شي ؟
            وقبل يرد خالها ...رن تلفونها النقال:
            مها: هلا ساره ....اي أي اوراقج عندي ...خلاص اوكيه انا اجيبهم بكره انشالله....اوكيه...مع السلامه
            سالم انتفض قلبه لما سمع اسمها....
            سالم: اقول مها ...ممكن نقالج دقيقه...
            مها بتردد: ليش؟
            سالم: شنو ليش؟ حرام اشوفه
            مها بخوف: ها ؟ لالا مو حرام ....بس فيه خصوصيات
            سالم وبدى الشك يتسرب لقلبه: وانتي شعندج من خصوصيات ها! اقولج عطيني
            مها تركض لغرفتها ويلحقها سالم ....ومسك ايدها ولفها ورى ظهرها واخذ التلفون من ايدها الثانيه وهو يقول: انتي شعندج ليش رحتي تركظين؟ شفيج؟
            سكتت مها وتمت تطالع تعابير وجهه وهو يقلب بالتلفون .....انصدمت لما شافته يطلع جهازه وينقل رقم .....

            تعليق

            • Є7šaš
              عـضـو فعال
              • May 2007
              • 125






              • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





              #7
              الجزء الخامس:
              سالم: انتي بنت معقده ...اخذي تلفونج وطسي غرفتج وان شفت رقعة وجهج مسحته بالارض .....الحمدلله والشكر
              مها خذت التلفون منه وايدينها ترتجف ورجولها مو قادره تشيلها ....قعدت على الارض ومسكت التلفون وشافته كل شي مثل ماكان
              هي خافت ان خالها يقرى مسجات فيصل اللي كانت مخزنه اسمه بحرف "f" .....بس خالها ماكان ماخذ باله من الاسماء غير اسم واحد هو ساره ...... راحت مها غرفتها وهي للحين خايفه وقلبها يدق بسرعه ...ماكانت متأكده من ان خالها اخذ رقم فيصل او لا ....
              سالم من صوب ثاني ماكانت الارض شايلته من الفرحه وعلى طول خزن الرقم بتلفونه بإسم"فرق كبير" وكان يقصد فيه الفرق بينها وبين زوجته ....

              ::::::::::::::::::::::::::::::
              فيصل: عامر انت نمت ؟
              عامر: ................
              فيصل: عامر؟
              عامر: ............
              فيصل: فرصه ماتنتطوف خلني اتصل على حبيبة قلبي واقولها اني بدربي لها
              ويتصل فيصل على مها اللي انصدمت اكثر لما شافت رقمه .....وكلمت
              مها بصوت خائف: الووو
              فيصل: هلا وغلا براعية هالصوت
              مها بارتباك: هلاهلا فيصل
              فيصل: عندك احد ؟
              مها: لا ماعندي احد
              فيصل: اجل وشفيكي خايفه ؟ رصيدك يكفي ندردش مع بعض شويه
              مها حست بإرتياح: أي يكفي ....شخبارك فيصل؟
              فيصل: وشخبار واحد سمع صوتك .....اكيد انه بخير وشاف العافيه
              مها : مو للهدرجه
              فيصل: للهدرجه واكثر ...ياحبيبتي انتي ماتدرين انتي بالنسبه لي ايش
              مها بدلع : أيش؟
              فيصل: ههههههه اعتبر الباب مفتوح لي واعبر على كيفي؟
              مها: ..............
              فيصل: السكوت علامة الرضا
              مها: ليش ماتخليني انا اللي اعبر ؟ كل انت اللي تعبر وانا ساكته
              فيصل: يعني فيه مشاعر بقلبك لي؟
              مها: وانت توك تدري؟
              فيصل: ههههههه ادري من زمان بس ابي اسمعها منك
              مها: مدري والله بس احس اني من عرفتك ماودي اخسرك .....صح ان الظرف اللي تعرفنا فيه على بعضنا كان مو مناسب ...بس يمكن كان خير لي ولك ....صدقني يافيصل اناعمري ماكلمت أي واحد غيرك ولا اعرف شلون اعبر عن شعوري تجاهك ...
              فيصل: قولي كلمه وحده
              مها تستهبل: كلمه وحده
              فيصل: هههههههههه ...اقول مها ياحلو الاستهبال,....يالله قولي انا استناكي
              مها: أي شقول والله مدري
              فيصل: قولي الكلمه اللي عذبتني وعذبت ملايين غيري
              مها: مو وقته
              فيصل: الا وقته ونص
              مها تضيع السالفه: فيصل انت وينك اللحين؟
              فيصل: انا جايك بالدرب ياحياتي
              مها: هههههه أي صح وانا انطرك
              فيصل: ترى انا ما ا ت غ ش م ر معاكي..... تذكرين هالكلمه "اتمغشر" اللحين صرت اضبطها
              مها تضحك
              فيصل: يازين الضحكه ويازين راعيتها عساها دوم انشالله
              مها: فيصل ابي انام نعسانه ووراي دوام
              فيصل: نغزه قويه يعني تبيني اسكر
              مها : أي
              فيصل: مابي
              مها: انا بسكر وانت كيفك ....
              فيصل: مها ماودي اسكر
              مها: ولا انا بس .......
              فيصل: لا تقولين ماعندك رصيد
              مها: قلتلك عندي والله
              فيصل: خليني اجي الكويت والله لعوضك عن كل شي
              مها: انت وينك
              فيصل: انا بقلبك .....والا انا غلطان
              مها: لا والله منت بغلطان ....
              فيصل : مها بتنامين
              مها: انت كيفك
              فيصل: اسف لازعاجك .........ممكن اغنيلك
              مها: والله اذا صوتك حلو فلا تبخل علينا
              فيصل: بما انك اول واخر مره تحبي ....فأهديلك هالاغنيه
              فيصل كان صوته حلو وغنالها اغنية :
              حايره والشوق بين عيونج........خايفه تحبين ويلومونج
              ضاله بنص الدرب محتاره.......ماتعرفين هذا العشق واسراره
              والسهر ذبل سواد عيونج
              فيصل: وسلامتك
              مها: كمل .....
              فيصل: كافي ياحياتي الحين نامي والجايات اكثر من الرايحات
              مها: يالله تصبح على خير ...
              فيصل: مها تغطي عدل ترى الجو بارد
              مها : انشالله على امرك تبي شي بعد ؟
              فيصل: مابغى غير سلامتك
              مها: مع السلامه
              فيصل: مع السلامه
              ويسكر فيصل التلفون وهو يكمل اغنيته
              عامر وهو يلتفت على صوب فيصل : " ياعيني على الرومانسيه ياخي "
              فيصل منصدم : هي انت من متى قاعد
              عامر : من " هلا وغلا براعية هالصوت"
              فيصل منحرج: وليه ماقلتلي انك قاعد ؟
              عامر: اقول وقف وانزل ...شبعت نوم ودي اسوق .......ارتاح انت
              ومن صوب ثاني " مها" كانت حاسه بشي غريب " ياربي شنو نهاية هالحب لايكون هو يتسلى معاي؟ لالا فيصل مايتسلى مشاعره حقيقيه تجاهي ....واضح انه يحبني ...وانا ليش مانام احسنلي ؟ "
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              وصل فيصل الكويت بالفجر وارتاحوا بفندق يومين ......
              عامر: فيصل صارلنا يومين وانت ماسويت شي ؟
              فيصل: اليوم انشالله بروح للعنوان اللي عطتني واخطبها رسمي من وليها اللي هو خالها
              عامر: طيب وليه مارحتله اليومين اللي فاتوا
              فيصل: حبيت اريح شوي
              عامر: وخويتك.....ماكلمتها
              عصب فيصل لما سمع كلمة عامر: لو سمحت لاتقول خويتي !
              عامر: وانت ليه معصب؟ شتبغاني اقول ...حبيبتك؟
              فيصل: لاتقول شي ويالله جهز عمرك خلنا نمشي
              ::::::::::::::::::::::::::::
              سالم يتصل على ساره :
              ساره: الو نعم ؟
              سالم : مرحبا
              ساره: مراحب ...من بغيت
              سالم: بغيتج
              ساره: شكلك غلطان بالرقم
              سالم: ليش هذا مو تلفون ساره
              ساره: منو انت ؟
              سالم: اسمعي ياساره انا رجال سيدا وماعندي خرابيط و...
              ساره: هييييييي انت شتبي؟
              سالم: ............
              ساره: لوسمحت ترى انت ماتهمني كائنا من كان حتى لو تعرفني مو مهم عندي ولاعاد تتصل على هالرقم رجاء
              وتسكر ساره التلفون بوجهه ........
              سالم: ماعليه يالغاليه ...اصيدج اصيدج
              ::::::::::::::::::::::::::::
              عامر: انت تقول ان هي عطتك هالعنوان ؟ انت متأكد منه؟
              فيصل: أي والله متأكد حتى شوف هذي الورقه اللي عطتني
              عامر: طيب جرب طق الباب مره ثانيه .....
              في هذه الاثناء مر بجنبهم ولد ....وساله فيصل عن اهل البيت وقالهم ان اللي كانوا ساكنين فيه ماتوا وهذا البيت أجار مو ملك لهم
              عامر: طيب اتصل يافيصل عليها واسألها
              فيصل: ماكو غير هالحل ....الحين اتصل ...
              يتصل فيصل على مها .....وكان بجنبه عامر
              مها : الو
              فيصل: هلا مها ...كيف الحال
              فيصل: بخير
              فيصل: اقول مها ...العنوان اللي عطيتيني لما كنا بالمطار
              مها: شفيه؟ فيصل انت وينك اللحين ؟
              فيصل: مها انا بالكويت ممكن تقوليلي انتي وين ساكنه
              مها منصدمه : وشتسوي بالكويت؟
              فيصل: ابغى اخطبك....ابيك ابغى اتزوجك انتي
              مها: فيصل انت من صجك
              فيصل: أي ....واذا انتي منتي موافقه علي قوليلي من الحين علشان ارجع مكان ماجيت
              مها: انت بصراحه فاجأتني ...ليش ماقلتلي من زمان عالاقل عطيتني فرصه افكر
              فيصل: تفكرين! تفكرين بإيش؟ مها الحين ابغى اسمع رايك ...يا أي يا لا
              مها: اذا علي انا ماكو مشكله وين القى احسن منك؟ بس خالي...ظنك يوافق
              فيصل: وليه مايوافق ؟ مها ترى كلنا عيال ادم وحوا مابينا فرق
              مها: والله مدري اخاف يردك يافيصل والله اخاف
              فيصل: اذا انتي تبيني ماعلي من اكبر راس...وخالك ماعليكي منه خليه علي ...والحين ممكن تعطيني العنوان
              وتعطيه مها العنوان ويروح فيصل مع عامر لبيت خال مها ......
              ::::::::::::::::::::::
              فيصل: وشخبارك يابو علي
              سالم باستغراب: هلا والله بخير
              عامر: الصراحه يابوعلي احنا قاصدينك انت بالذات وجايين من السعوديه مخصوص عشانك
              سالم: خير فيه شي؟ لان انا الصراحه والله ماعرفكم ....واول مره اشوفك
              فيصل: انا بدخل بالموضوع بسرعه لاني ماحب المقدمات....
              سالم: وانا مثلك تفضل قول.....
              فيصل:الصراحه انا جاي اخطب
              سالم: نعم؟! ومنو تخطب؟.....اكيد انت غلطان انا ماعندي بنات للزواج
              عامر: احنا جايين نخطب بنت اختك لخويي فيصل
              سالم باستغراب: شنووو؟ ومنو انتم؟ وشعرفكم فيها؟
              فيصل: انا لي ولد خاله بالكويت وكان ساكن عند بيت اختك الاولاني وهو اللي ذكرها لي
              سالم: وليش خلصوا حريم السعوديه جاي تخطب هني ؟
              فيصل:.............
              عامر: يابو علي احنا ماجينا نخطب الا عقب ماسمعنا عن اهلها الطيبين
              سالم: ممكن اعرف منو انت؟
              عامر: انا عامر وهذا صديقي فيصل
              سالم: وانت ياخ فيصل ماعندك اهل؟ مالك ام وابو؟
              فيصل: وليه اجيب العائله كلها معي؟انا اللي بعرس والا اهلي
              سالم: اسف؟ ماعندي بنات للزواج
              فيصل: طيب اذا انت خايف ان احنا ناس بدون اصل اسأل عنا
              سالم: والله انك فاضي اطق درب للسعوديه علشان اسال عنك ...ليش ماوراي اشغال؟
              عامر يحاول انه يتدارك الموقف: يابو علي ...فيصل رجال طيب وهو يدور القرب منكم واطلب المهر اللي تبغيه واحنا حاضرين
              سالم وهو يفكر:ها.....لا خلاص انا قلت لا يعني لا
              فيصل: طيب انا بعطيك فرصه فكر على راحتك وبجيك عقب كم يوم
              سالم:...........
              فيصل: فمان الله
              ويطلع فيصل وعامر من عند ابو علي ...اللي قعد يفكر في السالفه ....
              :::::::::::::
              نوره: وانشالله تبي ترفضه
              سالم: لاوالله عندج غير هالحل؟
              نوره: انا بعرف انت ليش خبل ؟
              سالم: نوره شهالكلام؟
              نوره: انت تبي البنت تطيح بجبدك ؟
              سالم: الرجاجيل واجد وهي توها صغيره
              نوره: اولا: البنت مو صغيره ...ثانيا: انا معاك ان الرجاجيل واجد بس تذكر ان بنت اختك المصون محد يعرفها هني على طول بغرفتها...انت ماتبي تفتك منها ...مصاريف ومسئوليه ...ياسالم والبنت تروح الجامعه وتطلع لا ومع رفيجتها ...يعني انت ماتدري وين تروح ووين تجي ....
              سالم بعد تفكير: شقصدج يعني؟
              نوره: اقول بدل ماتجيبلك فضيحه زوجها وافتك من شرها
              سالم: بس ماقدر
              نوره باستهزاء: شنو؟ ماتقدر !لايكون ماتقدر على فرقاها؟ انت متى عرفتها ...ياخي البنت هذي من جت بيتنا وانا احس انها هم على قلبي .....ياسالم لاتنسى ان امها لها نصيب في بيت اهلها وباقي الورث والاملاك ..كل شي لها نصيب فيه ...يعني جت من حظك
              سالم: والله اني ماني فاهم شي من اللي تقولينه
              نوره: ياسالم ياحبيبي انت لازم تصير فهيم ...لما انت تبعد مها خارج الكويت بفعلتك هذي تكسب اشيا كثيره منها انك تبعدها عن الميراث و...
              يقاطعها سالم بعصبيه: اهلي بعدهم ماماتوا يانوره والا تبين تورثينهم وهو حيين
              نوره: بعد عمر طويل انشالله ..انت شفيك ليش معصب...صدقني بتكسب كثير لما تبعدها
              طلع سالم من البيت وهو يفكر بكلامها ....وفي السياره تذكر ساره ...
              ساره بعصبيه: نعم
              سالم: انعم الله عليج ...ليش معصبه؟ هدي هدي
              ساره: لوسمحت انا كم مره قلتلك لاتتصل على هالرقم
              سالم: احبج
              تنصدم مها من جرأته وتسكر التلفون بوجهه ...وهي تقول فقلبها شيبي هذا؟

              تعليق

              • Є7šaš
                عـضـو فعال
                • May 2007
                • 125






                • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





                #8
                الجزء السادس:
                مها: الظاهر انك ماعرفت خالي للحين؟
                فيصل: والله يامها اني ماخذك ماخذك ...ومثل ماقاتلك بالمطار بالحلال
                مها: ممكن سؤال؟
                فيصل: تفضلي
                مها: ......اهلك...يدرون؟
                فيصل: مها انا بكون صريح معاكي ...
                مها: وانا مابي غير الصراحه
                فيصل: اهلي مايعرفون اني جاي الكويت
                مها: ليش؟ فاطمه ماتدري؟
                فيصل: لا وامي لودرت ممكن تعارض
                مها: انا متفهمه لموقفها والصراحه مالومها...فيصل ارجوك اذا زواجك لي يفرق بينك وبين اهلك ارجوك لاتكمل هالزواج وارجع لاهلك ...
                فيصل: مستحيل اتركك مهما كان .....واهلي خسروني قبل اخسرهم
                مها: فيصل انت شقاعد تقول ؟
                فيصل: السالفه طويله اقولك بعدين انشالله لما نتزوج
                مها: عندك امل ؟
                فيصل: كل الامل يامل حياتي
                مها: فيصل اخاف انت شفقان علي وشايفني مسكينه قلت اكسب اجر فيها؟ ارجوك يافيصل لاتلعب بمشاعري وتعيشني بحلم حلو وبعدين تصدمني
                فيصل: ايش هالكلام يامها والله ان كل اللي تقولينه مش على بالي انا والله حبيتك لذاك مش عشان ظروفك
                مها: طيب انا عندي محاضره اللحين ...اخليك
                فيصل: اقول مها ...خالك مافاتحك بالموضوع ؟
                مها بحزن: لا....
                فيصل: لاتخافين ياشمعة حياتي انا لك وانتي لي وانشالله اليوم انا عندكم
                مها: حيالك الله بس ارجوك تحمل من خالي ترى لسانه متبري منه
                فيصل: انا عشانك اتحمل كل شي
                مها: والله تعبتك معاي اول وتالي
                فيصل : تعبك راحه ....يالله مع السلامه
                مها: مع السلامه ...
                ساره: اعوذ بالله كل هذا مكالمه مو جنج نسيتيني
                مها: ساره تعتقدين خالي بيوافق ؟
                ساره: علمي علمج ...خالج هذا مايندرى شيدور تحت راسه
                مها: والله اني امس اصلي طول الليل وادعي الله انه يوافق
                ساره: انتي من صجج بتتركين ديرتج وتغربين ؟
                مها: مافي احد يستحق اقعد عشانه
                ساره: واهون عليج تخليني ؟
                مها: ساره ترى للحين ترى ماصار شي ...وانا اتوقع ان خالي يرفض وبتم طول العمر مجابلتج لي ما تزهقين مني
                ساره تضحك: يارب مايوافق
                مها: ساره وثول لاتقولين جذي ويالله قومي لاتطوفنا المحاضره
                ::::::::::::::::::::::
                سالم: خلاص انا بشاور البنت واردلكم خبر
                فيصل وهو يحاول يخفي فرحته:الصراحه ان مامعانا وقت
                سالم: خلاص انت تعال باجر انشالله
                عامر: الله يكتب اللي فيه الخير
                سالم يستهزىء بعامر: انشالله خير يالمرافق
                سكت عامر مع انه كان يقدر يرد عليه ويوقفه عند حده بس شاف نظرات فيصل تترجاه يسكت
                عامر: والله انه غاثني بس والله عشانك ساكت
                فيصل: يامعود انا ماصدقت يوافق
                عامر: مبدئيا بس
                فيصل: شتقصد؟
                عامر: اخاف يافيصل يحط شروط تعجيزيه
                فيصل: كل مايطلب فيه انا حاضر
                عامر: بس انت عليك سلفه كبيره وماتقدر تاخذ ثانيه
                فيصل: ماعليك ادبرها اتسلف من اللي معاي بالدوام او من رجل اختي
                عامر: افا يافيصل والله انك زعلتني وانا وين رحت؟
                فيصل: انت اخ عزيز وغالي ....بس انت وشعندك ياحسره ؟
                عامر: اللي تامر فيه وصدقني اجيبلك اللي تحتاجه
                فيصل : ماتقصر يالغالي
                :::::::::::::::
                سالم: وهذي كل السالفه..... انتي شرايج؟
                مها: والله ياخالي الشور شورك وانا مالي راي بعد رايك
                سالم: الصراحه اني ماعرف الرجال بس والله شكله خوش ولد
                نوره: اقول مها.....وافقي ترى مو كل يوم البنت يجيلها خطيب....." نوره كانت تبي فرقا مها اليوم قبل باجر مو كرها فيها ...كرها في ساره اللي شافتها خطر كبير عليها وعلى زوجها"
                مها بقلبها"انتي مالج شغل": والله ياخالي الامر بيدك ...."ماكانت مها تبي تبين لخالها انها تبيه علشان مايشك بالسالفه"
                سالم: وانا برفضه ...الصراحه مايصلحلج
                مها وهو مصدومه: ليش؟
                سالم: مو توج تقولين كيفك؟
                مها: صح بس انا من حقي اني اقرر حياتي وانا حره فيها
                سالم بمكر:انتي تعرفينه ؟
                مها: وانا شعرفني فيه؟ بس ياخالي انا مابي اثقل عليكم اكثر والرسول صلى الله عليه وسلم قال بمعنى الحديث "من اتاكم من ترضون دينهم فزوجوه"
                سالم: ههههههه يعني تبينه؟
                مها: ............
                سالم: ادري انج تبين فرقى بيتنا اليوم قبل باجر
                مها تنزل راسها: ..........
                سالم: السكوت علامة الرضا بس انا ماراح اوافق الا بشرط
                مها متفاجئه: وشنووو شرطك؟
                سالم: قدمي تنازلات...
                مها: اكثر من اللي قدمته لك؟
                سالم: هذا زواج مو لعبه بعدين ابيج تعرفين شي ماراح ازوجج من أي شخص مهما كان الا لما تنازلين عن كل المعاش لي ........اظنج ماراح تحتاجينه ...مايسوى عليج تجين كل شهر عشان 200دينار؟
                مها: الظاهر انك ماتدري شكثر احتاج هالميتين ؟
                سالم: والله عاد كيفج هالميتين تنفعني انا اكثر احتاجهم علف للدجاج والغنم اللي بالمزرعه
                مها: واذا رفضت اعطيك؟
                سالم: ارفض تزوجين طول العمر
                مها تروح غرفتها وهي معصبه من كلام خالها..........انتهازي بشكل فضيع
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                وفي اليوم الثاني ترجع مها من الجامعه وتلقى خالها كالعاده عند الباب
                ساره: ابعرف خالج هذا مايشتغل ماوراه شي على طول عند الباب حفظت وجهه
                مها: والله مدري عنه ياساره
                ساره: لا ويغني بعد ....
                مها: الظاهر معجب
                ساره باستعباط: معجب بمنو؟
                مها: فيني!يعني بمنو فيج انتي ...يالله تبين شي ؟
                ساره: سلامتج ...وعطيني الموجز ها؟
                مها: اوكيه مع السلامه
                نزلت مها من عند ساره وكان خالها مقابلها ويطالع ساره
                مها: خالي شفيك صارلي ساعه اكلمك
                سالم: هلا هلا شبغيتي ..؟
                مها: موافقه
                سالم: موافقه على شنو؟
                مها: اتنازلك عن ال200 ابعرف خالي لو 2000 شتسوي فيني
                سالم: أي والله ذكرتيني الرجال بيجي اليوم ....خلاص مبروك مقدما
                مها وهي تحس بفرحه اول مره تحس فيها: الله يبارك فييييييك
                وراحت بسرعه لغرفتها ..........اتصلت على فيصل...
                مها متفاعله: باركلي يافيصل خالي وافق خالي وافق
                فيصل مستانس: لا والله ماباركلك الا ابارك لعمري يابعد عمري
                مها وهي تبكي : واخيرا يافيصل واخيرا بعيش معاك
                فيصل: لاتبكي ياقلبي والله لعوضك عن كل دمعه واخليها بسمه
                مها: انا ابجي من فرحتي والله
                فيصل: وانا وشقاعدله الحين جايكم
                مها: لالالا لا تجي الحين اخاف خالي يشك بالموضوع
                فيصل: معك حق ورى صلاة العصر انا جايكم مع المملك
                مها: بس انا خايفه يافيصل خايفه
                فيصل: خايفه من وشو بعد؟خلاص كل احلامنا بتحقق مع بعض انشالله
                مها:خالي طماع واخاف يحط عليك مهر تعجيزي؟..
                فيصل: من حقه يطلب اللي يبيه! مدام انتي بنت اخته
                مها: مابي اكلف عليك اكثر من اول
                فيصل: فداكي... والله تستاهلين... لو تطلبي عيوني انا حاضر
                مها: والله مدري شقولك ؟
                فيصل: لاتقولي شي خلينا نفرح بصمت
                مها: اول مره احس اني ابي شي ويصيرلي
                فيصل: صحيح يامها صحيح انتي تبيني ؟
                مها: .........
                فيصل: لاتسكتين قوليها .....قولي احبك
                مها: ........
                فيصل: خليني اسمعها منك ....ارجوك
                مها: انا بروح الحين ابدل ثيابي ...تامر على شي؟
                فيصل: الظاهر منتي ناويه تقولينها .....
                مها: كل شي بوقته حلو
                فيصل: طيب ,,,,,مع السلامه
                مها: لاتزعل
                فيصل: ازعل من روحي ولا ازعل منك
                مها: مع السلامه
                فيصل : مع السلامه
                وبعد المكالمه بدلت مها ثيابها وانسدحت على سريرها ...كانت فرحانه من كل قلبها اول مره تحس بالفرح من عقب موتت اهلها .......ابتسمت وكتبت مسج لفيصل ...
                مها:"مشكور دخلت السعاده بدنياي ....واخذتني من بحر ياس عميقي ...
                فيصل:"لاتنبهر ماجاك مني قليل....انت تستاهل وانا طبعي كريم.....انت مامثلك بهالدنيا بديل....انت ايه صاغها الرب العظيم ....لو يشوفك فاقد العقل الهبيل .....صار مامثله بهالدنيا حكيم .....يكفي انك صرت للشمس البديل...والقمر في غيبتك يصبح يتيم...
                ::::::::::::::::::::::
                ام فيصل تتصل على فاطمه : عزوز ووجع تراك غثيتني قم ناد امك
                عبدالعزيز: وانتي كله معصبه .....طيب استني بناديها
                فاطمه: هلا يمه
                ام فيصل: وينك من زمان صارلي ساعه استنى على الخط
                فاطمه: كنت اطبخ الغدا
                ام فيصل: ليه مارحتي المدرسه اليوم؟
                فاطمه: لا استأذنت من المديره .
                ام فيصل: وخادمتك وينهي ماتطبخ الغدا
                فاطمه: ارسلتها عند مشاعل بيت جيرانا ماعندها خادمتك
                ام فيصل: وليه مسئوله عنها انتي ؟
                فاطمه: حرام يمه الحرمه واصله بتولد والخدامه ماوراها شغل تروح تساعدها
                ام فيصل: والله مدري متى بتتركين هالطيبه....الا اقول فيصل شبلاه ماصار يتصل كل هذا ابها ؟
                فاطمه: خليه يستانس يمه...... بروحه بيداوم الاسبوع الجاي....... خليه يغير جو
                ام فيصل:انتي متأكده ان مافيه شي؟
                فاطمه:يمه الله يهديكي مافيه الا العافيه انشالله
                ::::::::::::::::::::::::
                سالم: الف مبروك ياخ فيصل البنت موافقه
                فيصل: الله يبارك فيك....اروح اجيب المملك
                سالم: لاحق ياخي خلها بكره
                فيصل: صدقني مامعي وقت
                سالم: بس احنا ماتفقنا على المهر...
                فيصل: أي صحيح اللي تامر فيه انا حاضر ....
                سالم: والله انا ماراح اطلب منك فوق طاقتك .....10 الاف
                فيصل: عشرة الاف كويتي يعني ....فوق ال100الف ريال..
                سالم: عليييك نور
                فيصل بتوسل: لا يابو علي ارجوك 100الف كثير شاري سياره انا؟
                سالم: بتعرس ببلاش انت ؟ والله كيفك عاد...تبيها ادفع العشره
                فيصل وهو يحاول معاه انه يخفف عليه ليين وصل المهر 7الاف .......
                فيصل: خلاص الصراحه انا ماعرف وين المملك ممكن تشوفه لنا
                سالم: اسأل ولد خالتك.....
                فيصل: طيب ورى المغرب انشالله بجيبه ...اتمنى انك تكون موجود
                سالم: لحظه والفلوس متى تجيبهم ؟
                فيصل: اول شي نملك واروح السعوديه اجيب المهر واجي
                سالم : انا في انتظارك .........بعد المغرب مو تطول

                فيصل وهو طالع ........يناديه سالم: اقووول فيصل انت بتعرس على وحده ماعمرك شفتها بحياتك
                فيصل "بقلبه": لواني ماشفتها ...وشجايبني عند الحين " .....مدام انت خالها اكيد بتطلع مزيونه
                سالم: صدقت وبتشوفها انشالله بعد الملجه ...
                :::::::::::::::::::::::::::
                وبعد ماطلعوا فيصل وعامر من عند ابو علي ....
                فيصل: عامر شفيك اليوم ماتكلمت ولا كلمه
                عامر: مالي خلق عليه ....
                فيصل: الا قول مالك خلق علي
                عامر: يابن الحلال لا انت عارف معزتك عندي
                فيصل: طيب شفيك متضايق؟
                عامر: خايف من ابو علي ذا اخاف انه ينصب عليك
                فيصل: ماعليك منه البنت تقولي انه موافق وماعنده أي اعتراض لو دفعتله
                عامر: طيب ودنا من هالاسواق اللي يقولون مليانه مزيونات
                فيصل: ههههههههه حتى هنا تغازل
                عامر: ماني مغازل بس ابمتع عيوني مليت من شوفتك مقابلني 24ساعه
                فيصل حس انه مضيق على رفيجه : انت تامر يالسبع كم عامر عندنا
                :::::::::::::::::::::::
                سالم: شفيها هذي ماترد علي .....اقول حمد ممكن نقالك شوي
                حمد واحد من ربع سالم: أي تفضل
                سالم : هم ماترد ....وين راحت بس
                سالم: مشكور حمد .........
                ويحاول انه يتصل عليها اكثر من عشر مرات ...وبالاخير طفرت منه واغلقت جهازها ....
                ..........................
                بعد المغرب ومها قاعده عند خالها :
                سالم: اقول مها ترى الرجال بيشوفج ها لاتروحين فوق خلج هني مالي خلق اناديج
                مها بخجل مصطنع: شرط يشوفني يعني ..؟
                سالم: تعرفين تستحين انتي ...اي شرط يشوفج عجل ها يتزوج وحده مايعرفها
                مها: زين بكون هني ...
                سالم: تكشخي عاد.... لايشوفج وينحاش
                مها: شدعوه...موللهدرجه انا جيكره
                علي: يبا في ثلاث رجاجيل يبونك بره
                سالم: اكيد الجماعه وصلوا يالله مها سوي مثل ماقلتلج
                مها بقلبها: الحمدلله والشكر لو عندك بنت ماقلتلها جذي
                .............
                سالم: اكتب بالعقد ...ان المهر 7 الاف
                فيصل: افا يابو علي منت واثق اني بعطيك
                سالم: واثق بس الاحتياط واجب
                وتمت الملكه على خير .............
                فيصل بينه وبين سالم: واللحين ممكن اشوفها
                سالم: أي بعد صارت زوجتك ....تفضل داخل ....وانت يالمرافق اقعد هني لاتحرك وان لحقتنا ياويلك
                فيصل: عامر ماهو بجاهل حتى تقوله هالكلام يابو علي ترى مهما كان صديقي ومارضى عليه
                سالم: لا بعد تعال طقني اتغشمر معاه والا ماتعرفون الغشمره
                فيصل: طيب طيب يالله عاد خلنا نشوف البنت
                سالم يدخل فيصل الصاله الداخليه وينادي مها ....
                سالم يقول لمها : ربع ساعه واجيج ها ....
                مها: خالي وين رايح خلك معانا
                سالم: هذا الحين زوجج وابخليكم على راحتكم
                فيصل كان قاعد بالصاله منزل راسه ويفكر بمها ...بيشوفها عقب فراق طويل ...ياترى تغيرت ؟
                دخلت مها عليه وشافته ماكانت مصدقه : السلام عليكم
                فز فيصل من مكانه وماصدق اللي تشوفه عيونه .............انصدم لما شافها ......

                تعليق

                • Є7šaš
                  عـضـو فعال
                  • May 2007
                  • 125






                  • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





                  #9
                  الجزء السابع :
                  فيصل وهو واقف ورجوله مو قادره تشيله: و....وعليكم السلام والرحمه
                  مها تغيرت... تغيرت واجد..احلوت اكثر .....استردت عافيتها
                  تم الاثنين ساكتين وهو يطالعون بعض ....
                  فيصل وهو يقعد بالكنبه اللي مقابلتها : واخيرا يامها واخيرا انا وياك على ذمة الله ورسوله
                  مها تطالع تحت وساكته:..........الحمدلله على كل حال
                  فيصل: انا مسافر بكره.....وبدبر المبلغ وانشالله الاسبوع الجاي او اللي وراه بجيبه ...يعني لاتخافين لو تأخرت
                  مها: ............
                  فيصل: ليه ساكته؟
                  مها: كم طلب خالي ؟
                  فيصل وهو يتنهد: سبعه....بس ادبرها لاتحاتين
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  من صوب ثاني : اتصل سالم على ساره .....
                  ساره بعصبيه: نعم ؟انت وبعدين معاك ممكن تنسى هالرقم
                  سالم ببرود: لحظه شوي شوي خلينا نتفاهم
                  ساره: نتفاهم على شنو ؟مابيني وبينك شي
                  سالم: بينا شي كبيييييييييييير
                  ساره: انا بعرف انت شتبي بالضبط؟
                  سالم: ابيج .....احبج يابنت الناس
                  ساره: انت واحد فاضي وماتستحي على وجهك ....واذا تماديت اكثر من جذي انا مضطره اغير رقمي
                  سالم: اسمي سالم....مايذكرج هالاسم بشي؟
                  ساره تفكر"لايكون هذا خال مها": سالم خال مها
                  سالم: هو بشحمه ولحمه
                  ساره: ..............
                  سالم: شفيج ساكته ؟اكيييد مصدومه
                  ساره: انت رجال متزوج وعندك عيال ماتستحي تغازل ؟
                  سالم: انا حبيتج ياساره وبتزوجج اظن مافيها شي .....ترى الشرع حلل اربع
                  ساره: اقول امي تناديني يالله مع السلامه
                  وماعطته فرصه يرد .........
                  رد ابو علي لمها وفيصل وهو يحس بداخله انه حقق انتصار ....
                  وفي السياره:
                  عامر: فيصل والله مابغى اخرب عليك فرحتك .....بس الله يخليك ودني المستشفى
                  فيصل: افا.....شفيك عسى ماشر...
                  عامر: والله مدري ياخوك احس بطني بينفجر....الم فظيع
                  في المستشفى:
                  الدكتور: ماعليه شر انشالله عطيناه مسكن للالم والظاهر انه مو منظم الاكل
                  فيصل: دكتور يعني مافيه خطوره عليه..
                  الدكتور: ابدا ماعليه الا العافيه ..انا كتبتله علاج بس لازم يستمر فيه
                  فيصل: طيب احنا بنسافر بكره ماعليه شي ها؟
                  الدكتور: المسأله بسيطه ياأخ فيصل يقدر يروح ويجي عادي
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  الصبح :
                  مها : ساره ولا عليج امر ممكن تمرين البنك اللحين ..؟
                  ساره: شتبين بالبنك؟
                  مها: بعدين بتعرفين كل شي ...اللحين مريه
                  ساره: تامرين امر ياعروسه ...
                  مها: تو الناس .....
                  وتتصل مها على فيصل:
                  مها: صباح الخير ...
                  ساره : ياعيني على الذرابه؟؟؟؟؟
                  فيصل: هلا مها ؟ خرعتيني فيه شي؟
                  مها: لا...تطمن ماكو شي ...بس بغيت اعرف متى بتروح؟
                  فيصل: بعد صلاة الظهر انشالله ...ليه؟
                  مها: ابيك تمرني بالجامعه الساعه 10
                  فيصل: مها في شي ؟
                  مها: انت شفيك مستغرب ...والله ماكو شي ...بس بغيت اعطيك شغله
                  فيصل: خير انشالله...
                  مها: يالله مع السلامه..
                  فيصل: لحظه مها.....وين الجامعه هذي بعد؟
                  مها: كلية الاداب بمنطقة كيفان ....
                  فيصل: خلاص انا بجي بتكسي والله ماعرف المناطق هنا...
                  مها: خلاص انطرك 10 مو تنسى!!!!!
                  فيصل: طيب ...وانا انسى روحي
                  ....................
                  ساره: بعرف شتبين فيه؟
                  مها: يعني شبي فيه ....بعطيه فلوس
                  ساره: فلووووووووووس!!!!!!وليش؟
                  مها: خالي طالب منه مبلغ جايد
                  ساره: يامها هذا مهر ومايصير البنت تدفع مهرها......خبري بس الافلام الهنديه
                  مها: اقول ..الرجال مايقدر يدفع كل هالمهر بعدين انا برجعله شي قليل من اللي سواه عشاني
                  تروح مها البنك وتسحب الالف ولو انه مايسوي شي بس هذا اللي بيدها ........وطلبت من ساره انها توقف عند مكتبه ...واشترت علبه وكيس وكرت
                  :::::::::::::::::
                  الساعه 10 الاربع عند باب الكليه:
                  ساره: ايوا....ايوا... مها شعليج حبيب القلب بالدرب
                  مها: طلبتج ساره تكفين روحي لاتقعدين عندي
                  ساره: طالع هذي شتقول....اخليج مع الرجال بروحكم ...مايجوز
                  مها: ياغبيه الرجال اللي تكلمين عنه صار زوجي ...
                  ساره: خلاص بخليج ...
                  مها: ومن قالج اني بقعد معاج ....
                  وبهالحظه هذي نزل فيصل من السياره وقرب من صوبها ..
                  ساره: ايالخايسه ...ليش ماقلتيلي انه حلو ....يهبل ...والله يطير العقل
                  مها: اذكري الله ....اسم الله على رجلي جان ماصار فيه شي
                  ساره: هههههه ماشالله والله يهنيج معاه...............وتدخل ساره داخل الكليه "تلاقيني بالمكتبه"
                  فيصل: السلام عليكم...
                  مها: هلا وعليكم السلام
                  فيصل: اكيد مناديتني تبي تشوفيني قبل اروح ...تصدقين حتى انا كان ودي اشوفك قبل امشي
                  مها: أي صح....وبعد في شي ثاني ...
                  فيصل: .........
                  مها: بغيت اعطيك شي...
                  فيصل: وشو؟؟؟
                  مها: هذا الكيس فيه ظرف ....ومابيك تفتحه الا لما توصل السعوديه بالسلامه
                  فيصل مستغرب: وشفيه هالكيس....؟
                  مها: شوية اوراق...
                  فيصل: وش اوراقه؟
                  مها: ياكثر اسألتك ....يالله احلف انك ماتفتحه الا لما توصل
                  فيصل: مو قبل ماعرف وشفيه...
                  مها: قلتلك اوراق .....المحاضره بتبدي بعد دقيقتين ...وغلاتي عندك لاتفتحه الا لما توصل هناك
                  فيصل: طيب طيب والله مافتحه الا لما اوصل انشالله ..
                  مها: يالله تروح وترد بالسلامه ...
                  فيصل: وبس....؟! هذا اللي قدرتي عليه ...
                  مها: وشتبيني اسوي يعني؟
                  فيصل: مها ترى انا بسافر ها؟ يعني وراي طريق ابغى شي منك يسليني طول الطريق
                  مها:..........
                  فيصل: ممكن....
                  مها: انا فاهمه قصدك ...بس مستحيل اعطيك اللي تبيه
                  فيصل: ايييي ليه عاد؟ خلاص ترى انتي حلال علي الحين...
                  مها: فيصل يالله انا تأخرت ....." وتمد ايدها له "
                  فيصل يمسك على ايدها : ماودي اهدك .....
                  مها :............
                  فيصل : اشوفك بخير انشالله يوم تكونين عروستي ....وانشالله الاسبوع الجاي انا عندك
                  مها:على خير انشالله....ايدي فيصل خلها...شوف الناس شلون يطالعون
                  فيصل ينزل ايده: كيفهم...انا ماسويت شي غلط ...يكفي اناظر في عيونك اللي بنحرم منها اسبوع..الله يعيني
                  مها تودعه وتدخل للكليه وقلبها حزين على فراقه ..وفيصل يرجع للفندق مع عامر لان بعد ساعتين بيمشون
                  فيصل طول الطريق يفكر بالكيس اللي عطته مها شنو ممكن يكون فيه .....
                  ومها مستانسه لانها تقدر تكلم فيصل على كيفها طول الاسبوع لان زوج المستقبل شرالها كرت ب20 دينار
                  :::::::::::::::::::::::::::
                  وفي الطريق ارسل لمها:"خلني ...قصة هوى تسكن كيانك...خلني صورة مسافر في سماك...وخذ حياتي شمعة زمانك....وخذ عيووني ماسكن فيها (سواك)....ولمني ثم"ضمني"بأقصى حنانك...ولمني ياجعلني كلي فداك...
                  مها:"ياعلني ماذوق حزنك ولا ابكيك...ياللي تسليني طرايف علومك...لك خافقي خله معك في مساريك...يسري معك لاضقت ينقل همومك ....تزهر حياته يوم يسمع غناويك...على صدى صوتك يعيش محرومك ..."
                  فيصل:" مها قلبي احترق...والفضول ذبحني ..ممكن افتح الكيس...؟"
                  مها:" كيفك سو اللي يريحك مدام انك طلعت من الكويت"
                  ::::::::::::::::::::::::::::::
                  سالم: انتي اسمعيني بالاول ....ساره ...صدقيني انا ماحب سوالف المغازل والخرابيط ...انا واحد سيدا ماعرفت هالسوالف وانا صغير ..اعرفها اللحين يوم كبرت....؟ صدقيني انا حبيتج من اول مره شفتج فيها ...وانا مو مرتاح مع زوجتي وساكت عليها بس عشان العيال والا صدقيني ماعاملها على انها زوجتي...
                  ساره: خلصت؟
                  سالم: ارجوج جربيني...
                  ساره: مع السلامه..
                  سالم: ساره فكري بالكلام اللي قلتلج ...خلينا نعيش الحب...والله لأخليج اسعد انسانه بالدنيا
                  ساره: اكون سعيده لو ابتعدت عني ...
                  سالم: حرام عليج ليش تحرميني منج؟
                  ساره: لاني مو واثقه منك؟
                  سالم: والله العظيم احبج ...الا اموووووووووت عليج
                  ساره:........
                  سالم: صدقيني اني مالعب عليج ..
                  ساره:......
                  سالم: ساره
                  ساره: نعم ..؟
                  سالم: لاتحطيلي رفض لما اتصل عليج مره ثانيه ..
                  ساره: يصير خير...
                  الظاهر ان ساره بدت تحب سالم يمكن لان امها تطلقت من ابوها من كانت صغيره وابتعدت عن ابوها واخوانها...يمكن كانت في حاجه لوجود رجل في حياتها...ويمكن حبته لانه كبير في السن مقارنه بعمرها وان اللي بكبره مو فاضيين يلعبون على الناس...ويمكن لأنها حست ان مشاعره حقيقيه ....
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::
                  فيصل انصدم لما عرف اللي بالكيس وحس بإهانه ....وهو يقول بقلبه..."يعني وشقصدها؟ انا رجال واتحمل ...مابقى الا الحريم يدفعون مهرك يافيصل ...
                  وطول الطريق وهو ساكت وتغيرت حالته ..
                  عامر: فيصل وشفيك؟.....المفروض انك تستانس وتفرح؟
                  فيصل بدون نفس: مافيني شي
                  عامر: الا فيك شي تغبي علي انا ياخوك ؟
                  فيصل: متضايق شوي..
                  عامر: اذا على المهر ولايهمك ..
                  فيصل: مو بس المهر..
                  عامر: اول الطريق كنت مستانس وشاق البسمه ...واللحين تغيرت حالتك؟
                  فيصل: قلتلك متضايق شوي..
                  عامر بنفاذ صبر: ايييي وشمنه؟؟؟؟؟؟
                  فيصل: اشيا واجد براسي مضايقتني.........ويشغل شريط عراقي:" صحيح ماشوفك بعد"
                  عامر: انا بعرف انت وشتبغى بالعراقي شغل ياخي محمد عبدو طلال مداح عبدالمجيد ...يمكن انت الوحيد بالسعوديه اللي تحب الاغاني العراقيه ...
                  مارد عليه فيصل وتم يفكر بمها ...."ليه سوت كذا"
                  ::::::::::::::
                  سالم: نوره ترى مالي خلقلج
                  نوره: ممكن اعرف ليش؟ شفيها يعني لو طلبت منك توديني السوق
                  سالم: وانا ليش جايب السواق بالله ؟ وليش ادفعله معاش؟
                  نوره: اولا مو انت اللي جايبه...ثانيا انا اللي ادفع معاشه..
                  سالم: تعايريني يانوره....انتي ماقلتيلي جيب سواق ولو قلتيلي جان ماقصرت معاج
                  نوره: هذي مو سالفتنا....
                  سالم: سوق ماني موديج لان بصراحه مالي خلق ..خليها وقت ثاني
                  نوره بحقد: زين ياسالم زين............وتطلع من الغرفه
                  سالم: ولييييييييييييييييييييييييي
                  من صوب ثاني كان تفكير مها كله بردة فعل فيصل ....شنو ممكن تكون
                  ....................
                  فيصل تذكر الكرت اللي مافتحه ..,قرر يقرى اللي فيه:
                  " فيصل...اتمنى انك تكون بخير..ارجو ان تقبل هالالف ولو انها شويه وصدقني لو عندي اكثر عطيتك"
                  فيصل بقلبه: بعد بتعطيني...لايامها كفاني ماجاني
                  ويوصل فيصل السعوديه الساعه اربع الفجر .....للعلم السياره تعطلت فيهم بنص الطريق وتأخروا
                  كان الكل نايم والبيت هادي .....كان جوعان ونعسان .....بس النوم غلب جفنه ونسى جوعه
                  ::::::::::::::::
                  الخميس الساعه ثلاث العصر :
                  ::::::::::::
                  فاطمه: فيصل قوم الحمدلله على السلامه .....
                  فيصل وهو يسلم عليها : هلا فاطمه الله يسلمك
                  فاطمه: متى وصلت؟
                  فيصل: الفجر...
                  فاطمه: طيب قوم اخذلك دش على ماسويلك لقمه تاكلها
                  فيصل: أي والله جوعان ومشتاق لطباخك
                  فاطمه: بس لاتنسى تزور امي ترى قلتلها انك رجعت ...مسكينه كل يوم تسأل عليك
                  فيصل: طيب...طيب
                  - فيصل عند امه- وبعد السلام عليها:
                  ام فيصل: مابغيت...
                  فيصل: وشسوي يمه هرج وسوالف وقوم ماينمل من قعدتهم ..وبعدين انا ماطولت ..كلها يومين
                  ام فيصل: 4 ايام ماهن يومين
                  فيصل: مثل الشي يمه
                  ام فيصل: وشلون ابها هي بارده هالسنه؟
                  فيصل: أي.... بارده........ماشفتي وشجبتلك يمه
                  ام فيصل: ها وريني وش جبت ؟
                  وعقب ما عطاها فيصل صوغتها ....
                  ام فيصل: اقعد عندي اليوم تعشى
                  فيصل: مايحتاج يمه...
                  ام فيصل: وش اللي مايحتاج؟
                  فيصل: مابغى اتعبك ....
                  ام فيصل: وانا ابتعب ...انت وشعليك؟
                  فيصل: ........
                  ام فيصل: وشفيك ؟ منت على بعضك في شي مضايقك؟
                  فيصل: لا وشيكون مضايقني يعني ..؟
                  ام فيصل: ولدي واعرفك ...علمني شبلاك؟
                  فصيل: صدقيني مافيني شي واذا بتقعدين تسألين ترى ماتعشى عندك
                  ام فيصل: لا خلاص ماحنا سائلينك ........
                  ::::::::::::::::::::
                  مها: الو هلا ساره شلونج؟
                  ساره: بخير هلا والله انتي شلونج؟
                  مها: مو بخير..
                  ساره: افا!!!!!!!!! ليش شصاير؟
                  مها: فيصل
                  ساره: شفيه بعد؟
                  مها: احس انه زعل
                  ساره: على شنو يزعل ؟ انتي ماغلطتي بالعكس المفروض يستانس
                  مها: انتي ماتعرفينه ...
                  ساره: يعني شبتسوين؟
                  مها: انا اسألج ...شسوي؟
                  ساره: اتصلي عليه ..
                  مها: لا مابي خايفه ..اخاف من ردة فعله
                  ساره تفكر: امممممممم ...دزيله مسج
                  مها: فكرت بعد .....برايج ادزله ؟؟؟؟؟ والله محتاره
                  ساره: أي دزيله شفيها يعني
                  مها: اوكيه...اخليج اللحين
                  ساره: علميني باخر التطورات ها.
                  مها: زين ...مع السلامه
                  وتسكر مها من ساره وتقعد تفكر شتكتبله .....
                  مها:"الحمدلله على السلامه....مدري شقولك بس اتمنى انك ماتزعل علي وانك تفهم موقفي"
                  ونطرت ساعه كامله مارد عليها ....خافت وبدت الشكوك تسرب لقلبها....."لايكون صارله شي؟"
                  فيصل قرى رسالتها بس مارد عليها كان يتعشى ببيت امه ........ولما خلص :
                  فيصل: يالله يمه مع السلامه....
                  ام فيصل: لاوالله ماتروح ....الليله تمرح عندي
                  فيصل: تمرح عندك العافيه....انا لازم اروح يوم السبت يبدى دوامي
                  ام فيصل: لا والله حلفت عليك ماتروح ..الليله تنام هنا وبكره انشالله بعد صلاة الجمعه تمشي ....اقعد عندي يوليدي ودي اكحل عيني بشوفتك ....تدري هالاربع ايام مرت علي كنها اربع سنين ...
                  وبعد الحاح شديد من امه قرر انه ينام عندها هالليله ....قعد يسولف معاها لي الساعه 12 عقب راح لفراشه وامه راحت تنام ......
                  تقلب على فراشه لكن ماجاه النوم ...كان يفكر بمها .......وقال :انا وراي ماروح واحط جوالي على المنبه يقعدني على صلاة الجمعه وانام وارتاح "
                  الرسائل الوارده:1
                  مها:"فيصل ...ليش ماترد علي ...لاتصير قاسي للهدرجه...حرام تعذب بنت مالها الا الله ثم انت "
                  وشاف وقت الرساله كان: 11ونص ...رق قلبه لها وكسرت خاطره ...قرر يتصل عليها....
                  مها كانت نايمه بس وعت على صوت التلفون اللي نسته جنبها: الووووووو
                  فيصل: هلا مها ....انتي نايمه؟
                  فزت مها من نومها لما سمعت صوته: هلا فيصل انت بخيييييييير؟؟؟؟
                  فيصل: انا بخير تطمني....انا اسف لإزعاجك
                  مها: انا ماكنت نايمه بس غفيت شوي ....
                  فيصل يتنهد: مها ....شايفتني فقير والا عاجز وماني قادر ادفع مهر..هديتك صدمتني بصراحه
                  مها: كنت متأكده ان الشي هذا بيزعلك...بقولك كلام ...واتمنى انك تسمعني للاخر وماتقاطعني
                  فيصل: تفضلي انا اسمعك ..
                  مها وهي تطلع بره غرفتها بالسطح: فيصل ...انت تحملت واجد عشاني انا حاسه بمعاناتك ترى مافيها شي اذا ساعدتك وخالي طماع وصدقني بياخذ نص المهر هذا اذا ماياخذه كله ...الفلوس اللي عطيتك مو قصدي انها تكون مهر لي انا قصدي اني ارد الدين اللي علي ....واللي صرفته علي بالمستشفى...فيصل لاتحرمني منك انا مابي هالسالفه تطول ودي اتزوجك اليوم قبل بكره ...انا عارفه بظروفك وعارفه انك بتواجه مشاكل مع اهلك بسبتي ...وصدقني راح اتحمل كل شي عشانك......
                  فيصل: خلصتي كلامك ؟
                  مها: خلصت واتمنى انك تقتنع فيه..
                  فيصل بعد تفكير: طيب طيب
                  مها: شنو اللي طيب؟
                  فيصل: قبلت عذرك ...فهمتك اللحين ..
                  مها: الحمدلله ...ومره ثانيه لاتعلقني اذا كنت زعلان مني تكلم قول لاتحط بقلبك
                  فيصل: احبك يامها..
                  مها: شجاب طاري الحب؟
                  فيصل: طاري الحب بكل لحظه معاي ...
                  مها:اسفه يافيصل اذا ضايقتك بشي ..
                  فيصل: اللحين اقولك احبك تقولي اسفه..
                  مها: يمكن ماستاهل كل هالحب الكبير
                  فيصل: الا تستاهلي واكثر من الحب بعد
                  مها: ياريت اقدر اردلك ولو جزء بسيط من اللي بذلته عشاني ...
                  فيصل: تقدرين والله تقدرين...
                  مها وهي تدخل غرفتها: شلون؟
                  فيصل: اني اكون دوم في قلبك وماطلع منه واني اعيش معك العمر كله مرتاح وانك تسعديني
                  مها: بحاول وانشالله اكون عند حسن ظنك ....
                  فيصل: ياليتك عندي الحين.....عارفه شكنت بسوي فيكي؟
                  مها: مدري؟
                  فيصل: تعرفين بس انتي تبيني اتكلم اكثر...تعطيني مجال
                  مها: فيصل....انت جريء
                  فيصل: واللي يكلم قمر مثلك مايكون جريء؟ بس انا اشوفك تراوغين ماتبيني اقول ..
                  مها: ماحب اسبق الاحداث...احب كل شي بوقته..
                  فيصل: ياكثر ماسمعت هالكلمه منك...خلينا نستانس شوي
                  مها: نستانس بشنوو؟
                  فيصل: ياويلي على حالي..
                  مها: وليش بعد؟
                  فيصل: اخذتلي وحده ماهي رومانسيه
                  مها: وانت تعرف الرومانسيه؟
                  فيصل: انتي اللي ماتعرفينها والا انا اسم الله علي كل شي اعرفه
                  مها: زين يابو الرومانسيه ....نبي ننام
                  فيصل: اهب....طلعتي مو هينه ....تبغى تنام بعد ...تو الناس لاحقه لاحقه...مافيكي صبر
                  مها: هيييي ...لاتفهم كل شي على كيفك يابو الافكار انت.. انا قصدي بنام حسبي الله عليك ماخليتني انام
                  فيصل: وانا وشعلي ...شذنبي اذا حبك لي حرمك النوم
                  مها: فيصل والله ميته نعاس السوالف معاك ماتنمل
                  فيصل: ياكثر مايزفونك يافيصل الله يعينك على حرمتك ....شكلها لسانها طويل
                  مها: انا لساني طويل ها ؟؟؟؟ يالله تصبح على خير
                  فيصل يضحك: وانتي من اهل الخير لاتزعلين ها؟ وادعيلي الله يعيني بكره
                  مها بإستغراب: على شنو؟
                  فيصل: بقول لامي اني تزوجتك
                  مها: والله خايفه...
                  فيصل: خايفه من ايش؟
                  مها: اخاف تحدك تطلقني
                  فيصل: ماعاش الرجال اللي يحدنه الحريم
                  مها: هذي امك واخاف تغضب عليك
                  فيصل: مو من حقها ....
                  مها: من حقها واكثر
                  فيصل: الله يعيني وبس ....قبل كنت اقول من سابع المستحيلات اتزوجك واللحين خلاص مافي شي مستحيل
                  مها: الله يكون بعونك....يا....حبيبي
                  فيصل متفاجىء: ها؟ وشقلتي ....عيدي عيدي!
                  مها: قلت الله يعبينك
                  فيصل: وشقلتي وراها؟
                  مها: فيصل اسفه والله طلعت عفويه
                  فيصل يصرخ: وليه تأسفين ليه؟ ابيك تقولينها مره ثانيه حرام عليكي عذبتي قلبي معاكي...
                  مها:........
                  فيصل: والله اذا ماقلتي والله لازعل عليكي
                  مها: لا خلاص الا زعلك ...على شرط اقولها واسكر التلفون
                  فيصل: وانا اسمعك
                  مها: فيصل انت اكثر من حبيبي ...انت حياتي وعمري ودنيتي
                  وتسكر مها التلفون ......استانس فيصل من كلامها وطرشلها مسج : " واخيرا كلام حلو يطلع منك ...اللهم زد وبارك....عسانا دوم سمن على عسل وعسالله مايفرق بينا... "
                  مها:" امين"
                  يقوم فيصل على صلاة الجمعه .............ولما رجع البيت :
                  فيصل: يمه ...تعالي ابيك بموضوع
                  ام فيصل: خير انشالله
                  فيصل: هو خير اكيد ...بس انا بعلمك قبل لايدري أي انسان ثاني حتى فاطمه ماقلتلها
                  ام فيصل: هذا انا قعدت قول وشعندك....انشالله ناوي تعرس
                  فيصل مرتبك: يمه ارجوكي طلبتك تفهميني .......
                  ام فيصل: أي تكلم قول اكلت قلبي...
                  فيصل: انا ملكتلي على وحده ...
                  توقعون شنو ردة فعل ام فيصل؟؟؟؟؟؟؟

                  تعليق

                  • Є7šaš
                    عـضـو فعال
                    • May 2007
                    • 125






                    • ألا بذكر الله تطمئن القلوب





                    #10
                    وهذا الجزء وصل:
                    الجزء الثامن:
                    ام فيصل:ههههههههههههه
                    فيصل: تضحكين على ايش يمه ؟ اكيد فرحانه عشاني
                    ام فيصل: يحليلك يافيصل....تعرف تمزح
                    فيصل وهو واقف: انا مامزح يمه انا اتكلم جد ...
                    ام فيصل: وشتقول انت؟
                    فيصل: يمه انا رجال كبير عمري 24سنه ومن حقي اتخذ قراري بإيدي
                    ام فيصل منصدمه: تزوج وماتقولي يا....
                    فيصل: يمه انا عارف البنت وعارف اخلاقها و....
                    ام فيصل بعصبيه: انت تخبلت ومن ذي الا وحده من بنات الشارع اللي يقطن نفسهم على الرجال
                    فيصل: لاتقولي عنها كذا يمه ..
                    ام فيصل تصارخ: وتدافع عنها بعد؟؟؟؟؟؟
                    فيصل بقلبه"لوعرفت انها موسعوديه وشتسوي فيني"
                    ام فيصل: إتطلقها...
                    فيصل: وشقاعد تقولين انتي.....خلاص اناملكت عليها
                    ام فيصل: تطلقها يعني تطلقها
                    فيصل: لا
                    ام فيصل: ومن هذي اللي تعصي امك عشانها .....بنت من؟؟؟
                    فيصل وهو يقط قنبله ثانيه: مو سعوديه
                    ام فيصل: وبعد مو سعوديه اجل اكييييييد سوريه....فصول ووجع انت وين مسافر؟
                    فيصل: ولاسوريه.......يمه انا تزوجت كويتيه
                    ام فيصل: هيه انت وشقاعد تقول حسبي الله عليك من ولد رفعت ضغطي لعنبو دارك احن عليك من اربع سنين تزوج موزه ويوم طارت البنت من ايدك وتزوجت .....اه ياراسي ياويلي على حالي .
                    فيصل: يمه ارجوك افهميني ....كل ام تدور على راحة ولدها وانا راحتي معاها...
                    ام فيصل: وانت و شعرفك فيها؟؟؟
                    فيصل: مو مهم وشلون عرفتها المهم اني عرفتها وخلاص وجايك ابيك تساعديني .....خالها طالب مهر كبير وابيك تساعديني...يمه انا مالي غيرك
                    ام فيصل: اطلع بره منت بولدي ان ماطلقتها
                    فيصل بتوسل: لايمه ارجوك انا بحاجتك ....لاتخلين عني والله اني احب البنت واشوف ان راحتي معها لاتحرميني من فرحه انا بحاجتها ....
                    ام فيصل تصرخ: اقولك اطلع بره ولنت بولدي ان ماطلقتها
                    يطلع فيصل من البيت وهو حاس ان هموم الدنيا على راسه ويرجع بيت اخته:
                    فيصل: فاطمه وين ابو عبدالعزيز؟
                    فاطمه: اللحين يرجع تبغى غدى والا تغديت عند امي ....؟
                    فيصل: ايه تغديت....تغديت هم وكدر من امك.....اذا جا زوجك ناديني ابغاه بسالفه وانتي بعد معاه
                    عرفت فاطمه ان السالفه فيها إن واتصلت على امها اللي خبرتها بكل السالفه ....
                    طقطق ممكن ادخل...
                    فيصل: تفضلي يافاطمه.... وتدخل فاطمه ...وتقعد على السرير مقابله اخوها
                    فيصل: وينه سعد؟
                    فاطمه تطالع فيصل ومانطقت بكلمه..
                    فيصل: اكيد اتصلتي على امك وقالتلك بكل القصه
                    فاطمه: يعني سويتها يافيصل وتزوجت مها؟؟؟
                    فيصل ماهو قادر يحط عينه بعينها:احبها يافاطمه واحس ان حياتي جحيم بلياها...
                    فاطمه: انت قد اللي سويته؟
                    فيصل: ماسويت شي غلط ....فاطمه انا بغيتها بالحلال
                    فاطمه بهدوء وبدون أي انفعالات: وليه ماقلتلنا؟
                    فيصل: كنت عارف انكم بتمنعوني...
                    فاطمه: مانمنعك الا اذا كنت عامل حاجه غلط
                    فيصل وصوته مخنوق: احبها والله احبها ...
                    فاطمه: حبك لها شي وانك تغضب امك شي ثاني..
                    فيصل وهو يصرخ: امي وامي وامي ترى ذبحتنا امك هذي محد عافس حياتي غيرها هي سبب حزني وقهري ..اول مره اشوف ام ماتبغى راحة ولدها..ترى انا مليت من هالعيشه سكت سنين وماني قادر اسكت اكثر ..حرام عليكم ياناس مستكثرين سعادتي ..انا ماضريت احد لما قررت اتزوج اللي حبها قلبي ليه تعاملوني كذا؟؟
                    انهار فيصل من كل اعماقه حبه لمها كان كبييييييير حيل قعد يبكي بصمت وهو منزل راسه
                    فاطمه: فيصل انت تبكي؟
                    مارد عليها فيصل ....
                    فاطمه المها هالموقف وصارت تبكي معه...لانها اول مره تشوف اخوها الوحيد مقهور
                    فيصل بأسى: بذمتك اذكريلي شي واحد سوته امي عشاني ؟ امي قاسيه يافاطمه حاولت اني اكبر بعينها بس كانت دايما تنتقدني... عمري ماحسيت انها امي عمري ماحسيت انها تحبني من قلبها ...قهرتني يافاطمه وشمتت الناس فيني ...مع اني ولدها الوحيد ...بخلت علي بمشاعرها وحنانها....ومها بعد عمري مها لمست فيها الام اللي ممكن تعوضني عن امي حسيت بحنانها وطيبة قلبها ...تحبني يافاطمه تحبني من قلبها اول مره احس ان احد يحبني ويدللني عشت معها اجمل لحظات عمري......
                    فاطمه ترفع راس اخوها وتمسح دموعه: مبروك يافيصل تستاهل ياخوي والله يهنيك
                    فيصل يضم اخته : الله لا يحرمني منك الله يخليكي لي انتي امي وابوي وكل هلي محد غيرك فتحتله قلبي ومحد غيرك فتحلي بيته ....
                    فاطمه: تستاهل ياخوي بس هذي امك غصبن عني وعنك وانك تراضيها حق ...والله سبحانه وتعالى وصانا فيها بكتابه العظيم "وبالولدين احسانا" لاتنكر فضلها ...
                    فيصل: ....................
                    فاطمه: حاول فيها ...كلمها اكثر من مره يمكن تقتنع...
                    فيصل: طردتني وقالت ماتكلمني الا لما اطلق مها
                    فاطمه: مايضر لو حاولت وانا بحاول بعد قد ماقدر ....
                    فيصل: اكيد بحاول ...
                    فاطمه: ماقلتلي شلون تزوجتها؟
                    قالها فيصل السالفه كلها ....
                    فاطمه: طيب والمهر كثير شلون تجيبه؟90الف ريال
                    فيصل: علشان كذا انا ابغى سعد زوجك يساعدني
                    فاطمه بعد تفكير: طيب انت تقول انك قدرت على12الف ريال وعامر المسكين بيعطيك 10الاف وانا بعطيك 24الف....وببيع كرسي الذهب اللي عندي
                    فيصل: لايافاطمه تكفين لاتبيعين شي من ذهبك
                    فاطمه: اصلا انا ماحتاجه اللحين ومن زمان كنت ببيعه...ويجيب تقريبا14الف ....يعني باقي 30الف
                    فيصل: ابيع سيارتي وتجيب اكثر من ثلاثين..
                    فاطمه: خل سيارتك لك لاتبيعها ولاشي....انابكلم سعد وانشالله مايقصر
                    فيصل: والله اني مستحي منه..
                    فاطمه: هذا ولد عمك وان مانفعك بوقت ضيقتك متى ينفعك..
                    فيصل: عسى الله يقدرني واردهم
                    فاطمه:ماقلتلي سلفتك اللي بالبنك ماخلصت ؟
                    فيصل: لا بقى كثير وماتخلص مني لي 5سنين
                    فاطمه: لا كثير خمس....
                    فيصل: الله يعيني..
                    فاطمه: طيب انا بطلع تبغى غدى؟
                    فيصل: لالالا تعبان وابغى ارتاح شوي...
                    فاطمه:طيب على راحتك ....
                    فاطمه وهي طالعه:"فيصل ترى بقول لسعد القصه كامله ها؟"
                    فيصل: قوليله يافطوم خلاص مابقى احد اغبي عليه
                    وتطلع فاطمه وتقول لسعد زوجها القصه كامله ..
                    بعد صلاة العصر وعند باب المسجد:
                    سعد: اقول فيصل...تعال بغيتك بسالفه
                    فيصل مستحي: هلا بولد العم..
                    سعد: هلافيك...تركب معي والا اركب معك؟
                    فيصل: اركب معك انا جاي مشي مو بسياره
                    سعد: طيب حياك..
                    وفي السياره:
                    سعد: مبروك يالنسيب
                    فيصل: الله يبارك فيك...اكيد فاطمه قالتلك السالفه كامله
                    سعد: أي نعم ...بس انا زعلان عليك ...كيف تروح لاتقول ولاتكلم ..تصدق ماعمري شفت الكويت
                    فيصل: سامحني ياخوي والله كنت بدون تفكير ..
                    سعد: المهم لاتحاتي الثلاثين الف جاهزه متى ماتبغاها تعال اخذها....واثاث الشقه علي انا هديه مني ومن فاطمه لك..
                    فيصل: لا تكلف على عمرك وانا انشالله بردلك كل ريال اخذته منك بس اصبر علي
                    سعد: لاتحاتي...متى مالله فتحها عليك رد الفلوس ترى ماني محتاجهم اللحين
                    فيصل: تسلم ياسعد انا لولاك مدري وشسوي؟
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    علاقة سالم بساره تطورت وصار بينهم اتصالات ومكالمات لأنصاف الليالي ..مها ماكانت تدري بعلاقتهم ونوره حست ان زوجها تغير عليها حيل ....فيصل دبر المبلغ كامل وصرفهم بالكويتي ....كان بينه وبين مها اتصالات وامه لازالت رافضه انها تشوفه او تكلمه ......
                    :::::::::::::::::::::::::::::
                    بعد صلاة العصر:
                    سعد: ها يافيصل ليه مارحت تجيب عروستك؟
                    فيصل: والله يابوعبدالعزيز هذا انا صارلي ثلاث اسابيع وانا كل يوم اقول الاسبوع الجاي ..
                    سعد: طيب تجهز الاربعا هذي واروح انا معك
                    فاطمه: وانت ليه تروح بعد وشعندك؟
                    سعد: حرام اغير جو يعني؟
                    فاطمه: ماتروح الا رجلي على رجلك
                    سعد: يابنت الحلال كلها ثلاث ايام ونرد
                    فيصل: سعد معه حق يافاطمه مابغى اتعبك معي
                    فاطمه: تعبك راحه ياخوي....
                    سعد: ترانا بنروح بطياره واليوم بروح احجز
                    فيصل: انتظر لين ماسحب فلوس
                    سعد: تذكرتك علي
                    فيصل: لا تذكرتي انا علي ......تراني مو فقير للهدرجه
                    سعد: كيفك...
                    ويطلع سعد من البيت
                    فيصل: زين اللي طلع سعد بغيتك بسالفه.
                    فاطمه: خير يافيصل ؟
                    فيصل: امي !!!
                    فاطمه تتنهد: كلمتها بس...
                    فيصل: كملي بس ايش...ترى متوقع أي شي
                    فاطمه: امي رافضه تكلم نهائيا بالموضوع ..
                    فيصل: الله يسامحها...خلاص انا سويت كل اللي علي ...والايام كفيله بهالشي
                    فاطمه: ولو..... انت مفروض ماتيأس كل يوم روحلها ...ماقلتلي وشخبار العروسه؟
                    فيصل وهو يبتسم: بخير وتسلم عليك
                    فاطمه: فيصل ليه انت رافض تسوي عرس
                    فيصل: انتي عارفه بالظروف ..ومش حلوه اسوي عرس وامي ماتحضره
                    فاطمه: ومها شتقول؟
                    فيصل: مها رايها من رايي
                    تسكت فاطمه لما عرفت وجهة نظره .........
                    وفي المغرب يتصل فيصل على مها:
                    مها: تأخرت يافيصل قلت اسبوع او اسبوعين بالكثير ...اشوف صارلك ثلاث اسابيع
                    فيصل: ميخالف ياقلبي اصبري علي شهر بعد..
                    مها وهو منصدمه: شهر!!!! ليش ؟ شصاير؟
                    فيصل: علي منع سفر
                    مها: بذمتك ...تكلم من صجك
                    فيصل وهو يقلد اللهجه الكويتيه: من صجي يابعد جبدي
                    مها: .........
                    فيصل: انتي صدقتي؟
                    مها استانست: وتعرف تمثل بعد؟
                    فيصل:اعرف ليه ماعرف؟
                    مها: فيصل ممكن سؤال؟
                    فيصل: ايه تفضلي
                    مها: قولي بصراحه شنو ردة فعل امك ؟
                    فيصل: ...........
                    مها: ادري عصبت صح؟
                    فيصل: احنا لازم نوقف بوجه الظروف
                    مها: اخاف يافيصل تدعي عليك ....هذي امك ترى ماتلحق جزاها
                    فيصل: انا عارف....بس وشطالع في يدي
                    مها: متى راح تجي؟
                    فيصل: عقب بكره انشالله ...
                    مها: فيصل ترى انا عندي كورس صيفي لاني تأخرت كورس كامل ...ومايخلص الا شهر ثمانيه
                    فيصل: الله عليك استنى اربع شهور بعد؟؟لالالا مستحيل
                    مها: فيصل الله يخليك مابيهم يفصلوني
                    فيصل: وانتي وشلك بالدراسه ...خلاص مادمتي تعرفين تكتبين وتقرين ...وشتبين اكثر؟
                    مها: لازم ياعمري ادرس واشتغل واعينك وتعاوني...
                    يقاطعها فيصل: خلاص خلاص
                    مها: شنو اللي خلاص
                    فيصل: كملي دراستك على كيفك مادام قلتي كلمه حلوه
                    ضحكت مها وعرفت ان فيصل سهل وماهو من الرجاجيل اللي بدون تفكير ....
                    :::::::::::::::::::::::::::
                    بالنسبه لساره تمادت علاقتها بسالم وتطورت ...لدرجة انها صارت تطلع معاه بس اماكن عامه ...كل هذا ومها ماتدري بشي بالسالفه..............
                    فيصل وصل الكويت مع ولد عمه ودفع المهر واتفقوانه يجي ياخذها بعطلة الصيف ....شاف مها وسلم عليها ...ورجع السعوديه بسرعه لان وراه دوام .....
                    مر اسبوعين والاتصالات بينهم قليله نظرا للحاله الماديه لكليهما .....
                    سالم عطى مها ثلاثةالاف وخمسميه واخذ الباقي .....حاولت مها انها تقتصد قد ماتقدر ...وكانت تقريبا كل يوم تروح السوق وتجهز لعرسها....وبعض المرات كانت ساره توديها ....
                    سالم كان كل يوم يبعد عن زوجته الف يوم ....ونصيبه من مهر مها كان يصرفه هدايا على ساره عشان يكبر بعينها ....مها ماقدرت تكلمه على سالفة المهر لانها تدري انه بيده الف شي وممكن يوقف زواجها
                    ام فيصل الى الان مو راضيه على فيصل ....وهو مثل عادته كل يومين يروحله بس مايسمع منها الا الكلام الجارح والطرد بالاخير ........
                    فيصل: يمه انا خلاص متزوجها متزوجها وبجيبها اخر ثمانيه انشالله ومحد يقدر يوقف هالزواج انشالله غير موتي او موتها الله لايقوله
                    ام فيصل: موتها انشالله ونفتك منها ....يالعاصي تفضل الغريبه على بنت خالتك؟
                    فيصل: بنت خالتي تزوجت والله يهنيها
                    ام فيصل: قم اطلع عن بيتي انت الهرج معاك مايفيد......
                    فيصل: يمه الله يخليكي لي افهميني ترى انا مالي غيرك وانتي مالك غيري
                    ام فيصل: تخسي الا انت احتاجك ...احتاجك انت يالعاصي...اقولك قم اطلع عن بيتي
                    :::::::::::::::::::::
                    وتجي عطلة الصيف وتسافر نوره مع عيالها واخوها للامارات ....سالم كان رافض انه يسافر بحجة ان وراه شغل....ومها عليها كورس صيفي وصار السواق هو اللي يوديها ويجيبها.....
                    سالم: ياساره ياحياتي طيعيني هالمره بس
                    ساره: لالالالالا ماقدر امي ماراح ترضى
                    سالم: تعالي خلينا نعيش حياتنا بعيد عن عيون الحساد
                    ساره: سالم ماقدر امي شقولها؟
                    سالم: قولي انج بتزورين مها
                    ساره: ماراح تقتنع توني رايحه معاها السوق امس
                    سالم: الفرصه ماتنتطوف تكفين لاتحرميني من شوفتج
                    ساره: احاول....
                    سالم: ارجوج ياساره حاولي قد ماتقدرين
                    ساره: خلاص قلتلك احاول
                    تحايلت ساره على امها ....ووافقت...راحت لبيت سالم ولكن.....الشيطان كان شاطر.وخصوصا النفوس الضعيفه اللي ماتخاف من الله........"لايخلو رجل بإمرأه الا كان الشيطان ثالثهما".

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...