رواية ولد العم ...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الفيحاء
    عضو متألق
    • Jan 2007
    • 495
    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

      سألت البحر

      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

    رواية ولد العم ...كامله

    ابطال القصه
    سمر : بنت حلوة وعليها حركات صبيان لانها البنت الوحيده من بين 3 اصبيان
    يعقوب: ولد عم سمر , حلو ومغرور وميت على سمر
    سارة: اخت يعقوب الحلوة وصديقه سمر
    حمد : ولد عم سمر وسارة .. اللي راد من السفر
    حمدان : اخو سمر الكبير عاشق سارة
    اول جزء
    انتبهوا
    القنبله
    الجزء الأول:
    ==========
    صبحيه يوم اليمعة .. الكل كان نايم في بيت بو حمدان .. ما-عدا سمر اللي تاخذ راحتها بعيد عن اخوانها عشان تمارس رياضتها اليومية .. كرة السلة .. سمر البنت الأولى بعايلة بوحمدان اللي معروف عنه بأبو الشباب من كثر الصبيان اللي عنده .." لا اله الا الله " أمها نجاة البحرينية الأصل تزوجت من أبو حمدان قبل 25 سنه يوم كانوا يدرسون مع بعض في مصر.. حبوا بعض من أول نظرة وما قدروا انهم الا يتزوجوا وانتقلت نجاة مع زوجها للكويت بعيد عن أهلها.
    الشمس للحين ما جاست حرارتها الأرض وسمر فرحانة حيل بالجو ويالسة تتنقز وتنقز الكورة وياها واهي تقول في خاطرها .. لا يوبا اليوم لازم لازم العب وياهم مو على كيفهم لمتى لازم اتحمل ثقل دم حمدانو ومشعلو واخليهم دايم ينفذون فيا مقالبهم
    وظلت تتدرب ليما دقت ساعتها الالكترونيه بموعد قعده امها ولقفت الكورة وقامت تراكض بعمرها عشان تلحق على غرفتها قبل لا يشوفها احد
    للاسف الشديد الوالده كانت صاحيه وقاعده بالصاله تشرب شاي الصبح وتهز ريلها لانها تدري ان بنتها للحين على حركاتها " الصبيانيه" على حد تعبيرها بس سمر اللي ماعطه امها اقنور ... على فكرة سمر ما تتكلم عربي عشان تقهر امها.
    " انتي ما تيوزين " اوووووووووووف قالت سمور في خاطرها بدت محاظرة يوم اليمعه .. المشكله ان سمر حافظه هالمحاظرة بالتفصيل الممل .. وحافظة المقطع اللي ينزل فيه اخوها ناصر اللي اهو توأم سمور بس ما يتشابهون على الرغم من علاقتهم القوية مع بعضهم البعض .. يوم نزل نصور ظل مكانه واقف عند الدري واهو يضحك على اخته وشكلها الملان من كلام امها وما تدري شنو تسوي والتفتت حق نصور اللي مو شايل روحه من الضحك والكركرة على سمور المسيجينه واهي يالسه تتوعد فيه وتقول له بصوت واطي ما ينسمع .. بوريك يالدب بوريك واهو راح فوق عشان ينادي اخوانه عشان تكمل التطميشه عليها. ويوم انزلو الشباب انصدموا بابوهم اللي كان قاعد بالصاله وسمور الدبه تتدلع عليه
    حمدان . اكبر الاخوان . اول من سلم على ابوه وحب راسه وايده ويلس حذال ابوه بعد ما شبع من مرافس سمور المسيجينه عشان تتباعد شوي واهو يقول لها : خفي دلع يالدبه
    سمور : انت مو شغلك يا ويه البطه لا تتدخل. يا ملغك
    قامت سمور واهي تتحدى اخوانها كلهم
    سمر: اليوم انتو زهبو حالكم حق اكبر فوز يا اخواني الاعزاء لاني راح اشارككم في اللعب مع عيال عمي يوسف وعمي سليمان.
    الكل سكت ومرة وحده انفجروا كلهم الشباب بالضحك . ووقف مشعلو .. اكبر مليغ بالعايله واهو يحاربها
    مشعل: انتي شفيج جذي وايد تتلزقيين بالرياييل لايكون ريال واحنه ماندري .. لاتحلمين يا بعد قلبي لان ماكو لعب وكافي عاد صار لج دهر وانتي دوم تهددينا بهالموضوع وماردج تنثبرين مكانج يم راما الخدامه
    سمر: انت ماتقول من وين لك هالملغ .. والتفتت صوب ابوها اللي يالس يضحك من قلب عليها
    سمر: يوبا شوف ولدك هاذا الجيكر ما يخليني العب وياكم
    الاب : يوبا ما يصير تلعبين ويا الشباب انتي بنت حلاتج مثل بنت عمج سويرة يحليلها كل الانوثه فيها
    سمر : اووووووووووووف انه هاذي سارو ما ادانيها .. ولا تقعد تقولي تشبهي فيها يوبا متى راح تفهم اني يونيك
    حمدانو: قلبي ويهج زين قال شنو قال يونيك .. انتي فهمي معناته يوبا بعدين تحجي
    سمر : انه اعرف معناته مو مثلك ياللوووح ما تعرف الyes من الno
    نصور يلس حذال حمدان واهو ناوي نويه على اخته : انه اقوللج الyes والno حقت اخوي noلعب و yes حقران لج هههههههههههههههههههه هههههه
    يلس الكل يضحك عليها واهي منقهرة حييييييييييل منهم ويلست تكمل دلع علىابوها.
    سمر : يوبا شوف هالبط هاذولي .. ولا واحد فيه خير يالسين يتعافرون وياي مو من شي من الخوف انهم يغلبون كبديل عن كل يمعه جدام يعقوب ورشود
    واهي تتدلع اكثر : يوبا حبيبي تكفى عاد عاد احبك انه.. محد يحبك كثر ما انه احبك تكفى يوبا طلبتك
    الاب: انزين يالله عاد ساح نصج وانتي تتدلعين .. كمل كلامه واهو يحاجي الشباب .. يالله يا عيال خلوها تلعب
    الشباب كلهم بصوت واحد : تكفى تكفى يوبا شنو نلعبها
    حمدان : هاذي اصلا تفشلنا جدام عيال خالي وعمي شنو بنت تراكض ويانا
    مشعل: أي يوبا شنو خبله هاذي بتمشي خبالها عليك لا يوبا انت اكبر من جذي
    نصور : أي نعم هاذي اكبر خبله يوبا لا تمشي كلامها عليك
    سمر: نصور اوريك يالخاين ان كلمت النسرة زينو عنك هاذا ويهي
    مشعل : تكفين عاد ويا ويهج
    نصور : اصلا انه مو محتاجج يالخبله كفايه اني اتكشخ واركب سيارتي وايي صوب مدرستكم واخبل رفيجتج هاذي واخليها تستخف بالهده لذا لا تقعدين تهددين
    الاب: يالله عاد كافي يا عيال وانتي يا سماري .. حبيبتي فظيها سيرة يعني كل مرة لازم تعلينا بهالسالفه
    سمر عاد بوزت ونزلت البراطم من القهر واهي تقول لابوها
    سمر/: يا ريتني ولد جليله حظ انه والله لكن انتو يا قوم البط بيي اليوم اللي بتتوسلوني العب وياكم لكن اللي يوافق
    كملت كلامها واهي تركض على الدري وحابسها دموعها من القهر لان ماعندها اصدقاء ولا رفيجه تشكي لها همها ومشاكلها.]
    يت بع
    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:23 PM. سبب آخر: تنسيق
  • الفيحاء
    عضو متألق
    • Jan 2007
    • 495
    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

      سألت البحر

      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

    #2
    وصلت العوايل كلها .. يوسف ابو يعقوب اول من وصل ويا عياله سارة يعقوب وراشد اللي ما يفصل بينهم بالعمر الا سنه ونص بس تحس يعقوب اكبر من راشد بوايد لان يعقوب اضخم وايد من راشد الضعيف ووايد اوسم منه من جذي شايف حاله على قوله سمر .. وعمها سليمان وصل معاه ولده وليد وبنته الصغيرة رغد اللي لازم تتهاوش على الغذا مع سمور على طريقه لبسها .. واخيرا عمتها زاهيه وصلت مع زوجها مبارك اللي للحين الله ما عطاهم الذريه مع ذلك عايشين احلى عيشه مع بعضهم مو هامهم شي
    يلسن الحريم مع بعض بالصاله الجبيرة والرياييل بالصاله الثانيه وطبعا سمر معاهم .. حتى ان سارة بنت عمها المسيجينه اللي بتموت وتكون علاقه وياها قعدت وياهم مع انها تستحي من عيال عمها اللي ماكلينها اكال بعيونهم وكلامهم الحلو عنها واهي ما تقدر ترد عليهم بس اهي وايد تحب سمر ووايد تحلم انه تكون ارفيجتها مع ان فارق السن بيناتهن ماهو بجبير بس سمر تعتبر سارة وايد دليعه وبطه.
    الحوار بين الاب والعمين والنسيب هاذا اهو ما يتغير السياسه وفكرة بو حمدان انه يرشح حاله لمجلس الامه واخوه يوسف اللي يوافقه ويشجعه انه يشارك وسليمان ومبارك معارضين حق الفكرة.
    والشباب هاذي هي سوالفهم.. والتخطيطات حق السفر بالعطله الجريبه
    ابو حمدان قطع الفوضى اللي صايرة بسؤاله حق سليمان : بو حمد الا ما قلت لي شخبار حمد ولدك والله له وحشه من زمان ما سمعنا عنه شي شخباره شعلومه.
    اهني سمور ارتجفت وخلت الاكل من يدها وعينها بدت تلمع .. حمد ولد عمها .. الله صار لها فترة ما شافته من يوم ما راح اميركا حق الدراسه قبل 3 سنوات للحين ما شافته .. اهو اكبر منها ب3 سنوات بس اهي دايم حست بمشاعر غريبه تجاهه وحست انها وايد تعزه غير عن خوانه لانه كان طيب حيييييييييييل ووسيم بشكل كبير
    حتى ان حمدان ويعقوب يغيرون منه مووووووووووت وما يدانونه ..
    طلعت سمور حالها من حاله الغيبوبه واهي تتذكر ويلست تسمع اخر اخبار حمد
    بو حمد: والله شاقول لك يا بو حمدان.. الولد متوله يبي يرد الكويت ودايم يسلم عليكم وولهان حيل لامه بس شنسوي .. المدرسه والدراسه ماخذه وقته كله واهو بعد يدرس بالصيف عشان ما يقزرها سبع سنين هناك وان شالله بيرد بعد 6 شهور
    سمور ما صدقت عمرها ووقف من الفرحه واهي تعيد كلام عمها : 6 شهور.. حمد بيرد بعد 6 شهور كلولولولولش
    ويلست تيبب واخوانها ماتو من الضحك عليها ومو قادرين يشدون حالهم ويعقوب اول من استلمها
    يعقوب: انتي يا الرقله اشفيج نقزتي جذي الا يشوفج يقول عاضتج جراده ولا نحله .. خرعتينا ما تيوزين انتي عن هالحركات
    سمر: طالع هاذا .. انت يا ملك البط .. وييعقوب انصدم من اللقب .. ما تسكت زين .. انه ادري فيك انت وحمدانو اخوي ما تدانون حمد ليش انه وايد احسن منكم .. ولا تقعد تتغشمر علي ويا خشتك تراني للحين ما قلت حق خالتي عن سواياك بالشارع ذيج الليله ..
    سارة ضحكت هالمرة من شكل يعقوب اللي انقلب من الضحك الى البرود والغباء لانه يدري عن شنو تتكلم هالسوسه سمور وسكت عنها وقال لها بصوت واطي .. اوريج يا سحليه البيت اوريج
    سمور ما عطته ويه خير شر واهي تسكت فيه : يالله يالله لا اللحين اقلبها هوشه هني ... ها عمي شرايك
    بو يعقوب : يا بعد قلبي خلج من هالشباب والله راح تدوخين وياهم كافي بالبيت ويا سارو هم انتي هني تكفين يا حبيبه قلب عمج خليهم عنج احسلج
    سمر ما قعدت وكملت دربها ووراها بنت عمها سارة والشباب يزقرونها : وين رايحه يا بنت العم خلج ويانا عن هالسحليه
    هني سارو افتشلت وقالت :: ماكو بنات مالي قعده وياكم
    وراحت بسرعه عن لاتسمع اكثر وتموت من الفشيله بعدين واهي تقول في بالها .. الله ياخذ بليسج يا سمور والله فشلتيني
    بين حمدان ونصور سارة كانت محور كلامهم ..
    حمدان : فديتها بنت عمي شنو حلوة
    نصور: ها يالسيمباتيك اشوفك تقردنت
    حمدان: اووووووف يا اخوي اني صج صج تقردنت بس مادري اخاف ابوي ما يرضى
    نصور : صل على النبي وين تحصل لها على سيمباتيك مثلك .. شكل وكشخه ورزة ولا سيارة
    حمدان : تتمصخر ويا ويهك انت يالهيلق
    نصور : هههههههههههه لا ياخوي بس انه ماقول الا الحق
    حمدان : شرايك ؟ اقط القنبله على ابوي بعد الغدا
    نصور : قطها شعلينا احنه هاذا نص دينك يا ريال
    حمدان: وانت الصاج يا السحليه
    نصور: بالتوفيق
    حمدان: الله المستعان
    الكل تغدى احلى غدى والكل مدح طباخ ام حمدان وسمور اللي من يوم ما سمعت خبر ولد عمها مادانت الغدى وبغتها من الله عشان يخلص الغدى وتروح دارها عشان تفكر فيه هناك على راحتها .. لكن اللزقه سارو مو راضيه تفج عنها واليوم سمور كلش مالها بارظ حق سوالفها وقالت بينها وبين نفسها اليوم ان اصرت علي اروح وياها المجمع بشق حلجها
    لكن سارة فطينه فهمت ان بنت عمها تبي تيلس لحالها شوي وخلتها وقعدت مع خالاتها وتشاركهن السوالف عن الاستعدادات حق زواج اخت زوج زاهيه وسمور راحت غرفتها اول ما ركبت سمور لدارها قفلت الباب عليها وقامت ترقص واهي تغني "ياحلوكم يا حلوكم شوفو شوفو ياحلوكم مافي مثلكم يا هلي الله يحفظكم" واهي ترفع برواز من فوق المكتب فيه صورة عائليه حق العايله كلها يوم كانو مسافرين الاردن قبل 3 سنين وكانت سمور صغيرة بذيج الرحله عمرها كان 13سنه وبالصورة كانت واقفه حذال حمد اللي كان لامها حييييييل عشان تطلع بالصورة واهي كانت تضحك من قلب لانها من ذاك الموقف وقلبها يدق لحمد .
    . بعد دقايق واهي ترجع بذكرياتها تذكرت .. حمد عايش باميركا .. معناته اهو تفكيره راح يكون غير وتصوراته عن بنت احلامه راح تكون غير ويمكن .. ويمكن .. لكن لالالا ماكو مثل حمد .. حمد اصيل ويحب الاصالة ويموت على الرقله والرباشة الزايدة وكان دوم يقول لها قبل لا يسافر .. خلج مثل ما انتي احلى رقله شفتها بحياتي. وقامت ووقفت يم البلكون واهي تقول بكل نعومه ورومانسيه :: الله يردك بالسلامه يا حمد
    بعد خمس دقايق سمت دق قوي على باب غرفتها واهي اخترعت من الزين وسمت بالرحمن وفتحت الباب وشافت اخوها نصور
    سمر: نصور ويعه اشفيك خرعتني يالاهبل
    نصور: لا يفوتج بدت اللعبه
    بوزت سمور عاد ونست فرحتها من شوي
    سمور : واذا انتو ما تبوني العب وياكم ليش تناديني
    نصور: يالله عاد سموري حبيبتي نتغشمر وياج كاهو يعقوب اللي قال لي روح ناد اختك
    سمور عاد تشققت من الفرحه : احلف
    نصور : يالله عاد ويا ويهج بسرعه تعالي
    سمور متشققه من الوناسه : اطلع برع زين عشان ابدل ثيابي
    نصور : كويك يا سحليه
    سمور: اقلب ويهك زين
    بدلت سمور ثيابها عشان تقعد ويا راما مثل ماقالو لها واهم يتطمشون عليها ويلعبون لكن الله راواهم يوم ما قطع ابوها اللعب وقال لهم الناس مغرب روحو سبحو وتزهبوا حق الصلاه والكل قام يتأفأف ويقول ان شالله من غير نفس الا سمور اللي قالت لهم .........زبره بره بره ...... والكل هد اللعب وراحو يلحقونها عشان يطقونها واهي تشرد عنهم والكل يضحك وفرحان ومتنوس والدنيا مو سايعته
    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:24 PM. سبب آخر: تنسيق

    تعليق

    • الفيحاء
      عضو متألق
      • Jan 2007
      • 495
      • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

        سألت البحر

        تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

        قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

      #3
      الجزء الثالث
      ==========
      مرت الشهور الثلاثة الاولى من خبر رده حمد بسرعه ومرت معاها الامتحانات اللي ابدعت فيها سمور .. سمر على شطانتها الا انها كانت وايد شاطرة بس ماتحب ترافج احد ولا تحب ولا أبله همها دراستها اللي كانت تشغلها عن كل هالامور. طبعا كانت تقلد على حمد بالشطارة.
      خلصت الامتحانات وانجحت سمر ويابت معدل مرتفع مثل كل مرة ومثل كل مرة سقطت نصور في المواد اللي دايما يخاف منها وسمر تحب هالفترة لانها تنمدح جدام العايلة ونصور يلقى له الزف والهواش والعقاب اللي دايما ينحاش منه بعد ما يتدلع جدام امه ويبدي مسرحيه الملل اللي ملل البيت منها
      يوم اليمعه اللي فات الغدى كان في بيت العم بو يعقوب اللي كان يبي يسوي مفاجئة حق ولده رشود اللي تخرج من الثانويه ويوريه السيارة اللي شراها حقه ..
      بيت بو يعقوب اهو مزرعه اكثر من بيت ..لذا سمر تحب تروح هناك وايد بس سارة وملاحقها لها يخليها ما تروح وايد
      كانت سمر يالسه عند البرجه واهي تسمع الاذاعه بالتلفون واغنيه تقطع القلب تغني ويا المغني :: جالس لحالي ولحالي .. هزني الشوف وذكرتك .. يعني معقوله يا غالي .. كل هاذا وما وحشتك :: غيبتك طالت ليالي .. يا عسى خير وعذرتك:: سمر ماكانت تدري بالعيون اللي كانت تراقبها واهي رايحه فيها بالاغاني.
      ذيج العيون كانت نفس العيون اللي تطالعها من يوم ما كبرت سمر وبدت ملامح الجمال تظهر عليها بوضوح
      محد غيره .. المتوله عليها .. يعقوب
      يعقوب اكبر من سمر ب6 سنين وكان لين يفكر فيها يستحي ويقول في خاطره هاذي بحسبه اختي الصغيرة ويلعن الشيطان ويشغل حاله بشي ثاني لكن هيهات تفارق سمر باله
      سارة تلاحظ اعجاب اخوها المخفي بالطماشه والنقرشه ويا سمور وكانت تضحك عليه ليش انه يكسر خاطرها ليما تشوف هالحركات منه .. وكله تدعي له لين تشوفه يطالع سمر بذيج الحنيه والشاعريه " ربي تكون سمر من نصيبك ياخوي"
      سارة اليوم كانت وايد عاقدة قرارها انها تكوون صداقة ويا بنت عمها الشيطانة لو شنو ان شالله.
      راحت وقعدت يم سمور اللي كانت رايحة عليها ودموعها متيمعة بعينها .. اول شي سارة ما كلمتها خلتها على راحتها وانتبهت لها سمور بعدين واضحكت بويها لاول مرة حتى ان سمر تعجبت من حالها ليش انها ضحكت وياها .. قالت في خاطرها .. ليش مارافجها .. احسن منها ماكو .. اول من بدى الكلام اهي سارة لانها تعرف حق طبيعة سمر اللي الشطانة مغطية على خجلها
      سارة: ها شخبار الناجحين ؟؟ عسى مستانسه
      سمر: الحمد لله .. عادي ..
      سارة بحيرة ما تدري شلون تحاجيها وتذكرت سالفه حمد وقالت في خاطرها .. هيا
      سارة : ها؟ شخبار استعدادات ييه حمد ؟؟
      انقزت سمر عشان تخبربنت عمها اهي شنو مسوية من استعدادات بس بسرعة فكرت .. هاذي شدراها عن استعداداتي .. شلي خلاها تسالني عن حمد بالذات ..
      سمر تسال سارة والحيا ماخذها: ليش هالسؤال بالذات ؟؟
      سارة واهي تبتسم احلى ابتسامه: يعني اذا ماهتميتي حق موضوع حمد لمنو راح تهتمي؟
      ويوم لاحظت خجل سمر الغريب كملت سارة بشجاعه اكبر
      سارة: يا بنت عمي انه ادري انج اكثر وحدة تعزين حمد من بعد خالتي ام حمد واهو بعد كان واضحة معزته لج.
      سمر: صج والله؟ تهقين حمد يعزني مثل ما انه اعزه
      سارة : غلطان اللي يقول عكس هالكلام
      سمر الدنيا مو سايعتها .. اهي كانت تعرف ان حمد كان يعزها بس كانت خايفه انه يحسبها مثل اخته اكثر من ما اهي بنت عمه.. بس كلام سارة غير اشياء وايد.
      رد الصمت بيناتهم .. وسارة حست حالها عيزانه ما تدري تفتح أي موضوع ويا سمر لان سوالفها ما تعجب سمر وسمر وايد صبيانية بتفكيرها ...
      قطعت سمر تفكير سارة واهي تناديها: سارة؟
      سارة: نعم سمر
      سمر مترددة ما تدري شلون تسال سارة عن الموضوع
      سمر: سارة انه بغيت اطلب منج طلبة .. بس .. بس كنت خايفة انج ترديني
      سارة: افا عليج يا سماري ماعاش اللي يرد لج طلب انتي طلبي وانه انفذ
      سمر: وعد ؟؟
      سارة: ايوة وعد
      سمر: مو تستغلين هالشي عشان تفشليني جدام الشباب
      سارة: افا عليج ماتعرفيني اعرق جدام عيال عمي ماعرف شلون اكلمهم هههههههههههههههههه
      سمر: ههههههههههههههههه أي والله نسيت عيل بقول لج
      سمر عدلت قعدتها وقابلت بنت عمها بعد ما كانت يالسه حذالها وسارة لا شعوريا حست ان السالفة جايده ويلست نفس يلسه سمر لها
      سمر تكلمها بصوت واطي : ابيج تعلميني حركات بنات
      سارة للحين ماستوعبت كلام سمر .. وبعد
      سمر : ابيج تاخذيني المجمع اللي دوم تتكلمين عنه عشان اشتري لي منه ثياب واعدل من شكلي هاذا
      واشتريلي شويه اغراض بنات .......... وسكتت سمر لانها ما تصدق اللي اهي قاعده تقوله حق بنت عمها
      سارة كانت شوي وتنقز من الفرحة على هالشي بس يودت حالها عشان بنت عمها تكمل
      سارة: اغراض مثل شنو ...؟ سارة كانت تعرف سمر شنو تقصد بس مسويه حالها ماتدري عن شي
      سمر بدت تعصب وتندم على اللي طلبته : خبرج خاتم .. ترجيه .. روج مادري شنو
      سارة تسوي حالها مستوعبه توه للكلام: اها قصدج مكياج واكسسوارارت
      سمر بدت تبتسم لانه ارتاحت شوي : أي هاذا اهو .
      سارة قعدت تفكر شوي وجاوبتها : ما طلبتي يا بنت عمي
      سمر ما صدقت عمرها: صج والله
      سارة: أي والله
      سمر لا شعوريا حظنت بنت عمها لاول مرة واهي تقول لها: مشكورة سرسر والله فديتج محد مثلج .. انه طول عمري واقول سارة وبس ... بيية يعقوب حذالهم سمر غيرت شكلها ونبرت صوتها عشان ترد سمر القبليه واهي تقول : ويعقوبو ياكل خس
      يعقوب توه بيقعد استوى مرة ثانيه في وقفتها: انتي ما تقولين لي يالسحليه انه شنو مسوي فيج عشان اكل خس ويا ويهج
      سمور: والله وتسال بعد .. انت اللي يايييب لي المرارة في مصاريني ويا هالحركات
      يعقوب: أي حركات وياحضرتج
      سمورر: لا تقعد تستهبل علي انت تعرف عن شنو انه اتكلم
      يعقوب زاد من استعباطه عليها : تكفين ويا حلاتج ماعرف علميني.
      سمر تقربت من يعقوب اللي طار مخه من كثر ما بنت عمه تخبله
      :: لاتنسى هيفاءوو إلى للحين تسالني عن جاسم البغدادي ..
      جف حلق يعقوب وبدى يطالع سمور بحقد .. هاذي من وين تعرف هالسوالف منو يقول لها عن سوالفه ويا ربعها البنات
      قام يعقوب واهني بين سمر قزمه بطوله واهي يطالعها من فوق خشمه .. انتي ماتيوزين يالسحليه انه شنو المفروض اسوي فيج اللحين
      سمور عقدت ايديها على صدرها ونفخت روحها عليه وتطالعه من صوب عينها: ولا شي سوى انك تاخذ بعمرك وتقلب ويهج عشان اكمل سوالف ويا بنت عمي وصديقتي
      قلدها يعقوب : اوه اوه اوه من متى وانتو ربع
      سارة بغت تتكلم بس سمر قاطعتها: مو شغلك .. وقامت تطالع سارة وتقول : اصلا احنه ربع من زمان بس محد كان ملاحظ هالشي
      يعقوب: اها بالمبارك عيل عليج اختي سارة والله يعينج يا سويرة على اللي بتلاقينه ويا هالنسرة
      سمر: ها؟؟ بديت تدز حظك وياي
      يعقوب : ياللله ياللله قلبي ويهج اخر زمن لاتخليني الحين اشلج واقطج بالبرجه
      سمر: فيك خير سوها
      يعقوب: ها سارو.. اعقها
      سارة واهي تضحك: لا صل على النبي شنو تقطها خلني انه وياها صج انك رزة ما تنعطى ويه يالله الب ويهك
      يعقوب : شفتي خربتج هالنسرة
      سمر: نسرة انت
      يعقوب واهو يمشي عنهم: سحليه
      سمر: سحليه انت
      يعقوب: ذكيه
      سمر: الذكي انت
      وفجت عينها سمر على اخرهم عشان المغلب اللي قطها ولد عمها فيه وخلاها وراح واهو يضحك عليها واهو يقول لها: ما يحتاي انه من زمان ذكي
      سموور كانت معصبة ولو على بدها تذبح يعقوب بس مسرع ما نسته وردت حق بنت عمها عشان يخططون عشان التشري


      .يتبع

      انتظر ردودكم
      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:25 PM. سبب آخر: تنسيق

      تعليق

      • ●°φ أحْظانْ الغِياَبّ φ●°
        عضو متألق
        • Sep 2007
        • 277

        #4
        كملي تكفوووووووووووووووووووووووووووون...............

        تعليق

        • سلوم
          عـضـو
          • Oct 2007
          • 18

          #5
          الفيحاء دائما مبدعة في حسن أختيارك للمواضيع , قصة جميلة وذوق رفيع في أختيار القصص , لك مني التحية والأحترام

          تعليق

          • شمس
            عـضـو فعال
            • Jul 2007
            • 87

            #6
            فعلا قصة جميلة بس طويلة تعبت ونا اقرا فيها

            مشكوووووووووووووورة على القصة

            تعليق

            • الفيحاء
              عضو متألق
              • Jan 2007
              • 495
              • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                سألت البحر

                تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

              #7
              ورده تحت المطر

              سلوم

              شمس

              شكرا على تواصلكم الرائع

              اختى شمس هى روايه يجب ان تكون طويله

              وهى رائعه

              تعليق

              • الفيحاء
                عضو متألق
                • Jan 2007
                • 495
                • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                  سألت البحر

                  تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                  قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                #8
                الجزء الرابع
                ====================
                في ميلس البيت بو حمدان كان يالس وحذاله ولده حمدان اللي صار له شهر واهو يبي يفاتح ابوه عن موصوع سارة بنت عمه بس الحيا ماخذه ونصور الللي كان مطرب الناس بغناويه يطالع اخوه ويشجعه عشان يفتح الموضوع بس حمدان مو ماعطه ويه .. ونصور ايغني ويعزف على العود ويقول .. خليتني ما بين شكي وخوفي .. ارجع يا روح الروح الهجر ما يسوى ,, خليتني ما بين شكي وخوفي .."" مشعل رايحه عليه بالاغنيه واهو يغني ويا اخوه وعمايمه معظم صاخين من بعد الغدى الا حمدان اللي كان يحترق ويقول لابوه عن سارة
                بعد ما سكت نصور راح يلس حذال اخوه
                نصور: اشفيك انت صاير لي خواف.
                حمدان جف ريجه من التوتر: اسكت واللي يرحم والديك انه حدي موصل
                نصور واهو ماسك بطنه عن لا يضحك على اخوه: ياخوي والله ماهقيتك تطلع لي خواف يالله قول اللي في بالك وفكنا.
                حمدان قلب لونه اصفر واهو يطالع اخوه عشان يتنعز : ما بتقوم ولا اشق حلجك
                نصور وحمدان ظلوا يتهاوشون على خفيف ليما وعى ابوهم
                الاب: اعنبو داركم اشفيكم انتو الاثنين يالسين تتبسبسون مثل القطاوة والحريم ما تقولون لي ليش ما تفارجون
                نصور الملقوف اول من بدى الكلام: يوبا اصلا اخوي حمدان يبي يتكلم وياك بكلمه راس بس مستحي
                حمدان قلب ويهه ابيض اللي يقولون صابين عليه ماي بارد: ها؟؟ انا؟؟؟
                الاب : اشفيك صفا ويهك
                حمدان : ها ها يبا
                الاب: ياه ما تقول
                نصور الملقوف: يوبا السالفه وما فيها .... يطالع يمين ويسار يدور على عمه بو حمد عشان يوطي صوته .... اخوي حمدان يبيك تخطب سارة حقه
                الابو ابتسم بوسع حلجه وطالع حمدان: ايا يالخق صار لك شهر تتلصق فيني مو على شي اثاريك تبي بنت عمك سارة
                حمدان بغى يغمى عليه من التوتر: أي يوبا تكفى طلبتك مابي البنت تروح من يدي
                الابو ضحك على ولده واهو يعدل من قعدته : تم وانه ابوك باجر اكلم عمك بديوانيه مبارك ولا يهمك ولا تشغل بالك.
                حمدان ما سعته الدنيا بس نصور اللي قام على طوله يبوس راس ابوه : مشكور يوبا ما تقصر يعل عيني ما تبجيك يا يوبا.
                الابو دز نصور عنه : اللحين انه ابي اعرف انت اللي تبي سارة ولا حمدان .. انت شكو .. طالع ملقوف على منو انت.
                حمدان وقف ويود اخوه من ذراعه عشان يطلعه من الميلس: والله مادري يا يوبا هاذا الملقوف طالع على منو
                نصور يطالع حمدان بنظرة مسرحيه : افا اللحين طلعت جذي .. صج انك ما تستحي
                حمدان ضحك عليه وطلعه وياه بس ناصر رد الميلس ينادي على مشعل وراشد عشان يطلعون ويا بعض والكل مستغرب من حمدان اللي كان فرحان حيل من رد ابوه عليه.
                الجزء الخامس
                من بعد القعدة في بيت بو يعقوب سارة وسمر صاروا من اقرب الصديقات .. سمر كثرت من روحاتها بيت عمها وسارة الدنيا مو سايعتها لانها اخيرا صارت ارفيجه بنت عمها اللي كانت دوم تبي تصادقها وتشوف جانب الانوثه فيها واللحين قدرت عليها وبينت للعايله كلها سمر البنت مو سمر الياهل والكل انصدم من شكل سمر اليديد اللي تخلت عن جينزاتها وبدلتهم بالتنانير والفساتين الحلوة اللي كانت على اخر الموضه ولا تسريحه الشعر اليديده اللي خبلت اخوها نصور اللي محتر على الشعر ويبي يطول شعره بس ابوه ما يرضى .. اللي ير من موقفه اهو راشد ولد عمه وقام يتلزق فيها وايد بس اهي تصده وتعور قلبه كل مرة ليما عيز منها وخلاها
                اللي قلبه كان محتر والقهر شايله كان يعقوب.. الف سؤال وسؤال في باله بسبب التغير اليديد بسمر حتى انه قاطع اخته وما صار يكلمها وايد لانه كان زعلان والحزن ماخذ منه مأخذ .. للحين يتذكر اول ما طلعت لهم سمر بذيج اليمعه بشكلها اليديد ..... قلبه طار ومخه طار من كثر ماكانت حلوة ونظرات عيال عمه خلته يحش بحريجه تسعر بقلبه ماكان يدري شنو سببها بس حاول يهدي حاله ويبين لهم انه مو متأثر من هالتغير حتى انه حاول يعلق على المظهر ..بس سمر ما خلته وقامت تهدده مثل كل مرة واهو سكت مثل كل مرة.
                وليد اخو حمد الصغير إللي يكبر سمر بسنه وحده بس كان وحداني ووايد متعلق في الخيول ولين يروحون مزرعه ابو يعقوب دايم يقعد ويا الخيول ولا احد يلاحظه .. هالمرة كانت قعدته ويا الخيول حزينه .. ومحد انتبه له الا سمر اللي كانت تدور ه عشان يخبرها عن حمد اذا اتصل ولا لاء.. ويوم لقته شافته مهموم ووايد حزين..
                سمر حاولت تبدى الكلام وياه بمرح
                سمر: قوة ولد العم الوحداني .. عسى خير
                وليد واهو يبتسم بالغصب : الخير بويهج
                سمور: اشفيك بو خالد زعلان؟
                وليد: لا
                سمر: حد زعلك ؟
                وليد : لا
                سمر : ولا ظايقك.؟؟
                وليد : اووووف ........لا
                سمر: عيل
                وليد : 000000000ما فيني شي
                سمر: برطمك واصل للارض وتقول ما فيك شي
                وليد: تكفين سمر مو راعي مزاجج انه ومناجرج تكفين خليني لحالي .. وقلب ويهه عنها
                لكن سمر قلبه حزها على ولد عمها
                سمر: يالله بو خالد .. اشفيك ما تسوي عليك كل هالحزن
                سكت وليد عنها ولا عطاها ويه ليما قررت سمر انها تخليه لحاله يمكن اريح له..
                وليد : سمر
                التفتت سمر له : نعم
                وليد .................... ؟؟
                سمر : نعم وليد .. بغيت شي؟؟
                وليد : انتي خايفة مثل ما انه خايف؟
                سمر تعجبت من سؤال ولد عمها .. اهو ليش خايف؟: من شنو اخاف؟
                وليد : تعرفين . .. جم اسبوع وحمد عندنا .. وتعرفين .. صار له اكثر من 3 سنين عايش بالغربة .. تهقينه .. تهقينه تغير؟؟
                سمر كانت مرتاحة لان ولد عمها شاركها بخوفها وشكها ... معروف ان وليد متعلق وايد باخوه .. حتى يوم سافر حمد وليد مرض عليهم مرضه قويه ماعافته الا زيارة حمد له وصبره على فرقاه اتصالاته وشوفته بالمسنجر .
                سمر تحركت وردت المكان اللي كانت واقفه فيه: ما ادري؟ انه بروحي اسال روحي .. هل تغير .. ولا تغيرت افكاره..... ولا للحين.
                وليد حس انه حر يتكلم ويابنت عمه وسالها السؤال اللي كان محيره اكثر واكثر
                وليد: سمر انتي تحبين حمد مو؟
                سمر انغصت ولونها قلب اصفر ..... احرجها سؤال ولد عمها وايد ولكن فكرت انها تقول له وتريح حالها
                سمر: مادري ....... خايفه اقول أي ... ويطلع مو حب .. خايفه اقول لا واجذب بعدين
                وليد ضحك وجرب من بنت عمه .. :: موصل لج سلام مني
                ما صدقت سمر اللي قاله ولد عمها ... موصل لها سلام .. سلام لها .... للحين يذكرها ....... حطت عينها المو مصدقه بعين ولد عمها من دون ما تساله ..
                وليد : أي والله موصل لج سلام ......... تردد يتكلم لكن تكلم........ اصلا اهو كل مرة يوصل لج سلامه بس انه ماقول لج
                سمرتغيرت ملا محها وطالعت ولد عمها باجرام
                سمر: وليش يعني؟ تغار مني ؟
                وليد : لا بس انتي رقله .. ما تتحاجين .. اللي يكلمج تبلعينه حلو ..
                سمر: يالله زين لا اوريك ..... اخر مرة لك زين
                وليد ضحك عليها واهي راحت عنها .. بنص الدرب تذكرت اللي يات تسال وليد عنه والتفتت له
                سمر: وليد .. ماعليه تعطيني رقمه اليوم بالمسنجر لين شفتك
                وليد : اكيد ...... ماتبين ايميله ؟؟
                سمر فكرت لكن ...... : لا ابي رقمه .... الحيا غطى على ويهها .... ابي اسمع صوته
                وليد ابتسم لها : ان شالله ما طلبتي يابنت عمي
                سمر فرحت وراحت عن وليد ودموع الوناسه ماليه عينها .....
                تذكرت سمر ان ما عندها تلفون .. لانها عمرها ما احتاجته وقررت تسال ابوها وتخليه يطلع لها جهاز عشان تقدر تكلم حمد منه
                التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:25 PM. سبب آخر: تنسيق

                تعليق

                • الفيحاء
                  عضو متألق
                  • Jan 2007
                  • 495
                  • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                    سألت البحر

                    تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                    قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                  #9
                  الفصل السابع:
                  ==================== ==================== ========== ==================== ==================== ========== ===============
                  سمر ما انتظرت الصبح وتتصل في بنت عمها .. لانها راحت لها على طول .. نادت على السايق من الصبح وخلته يوصلها لبيت عمها ابو يعقوب...

                  ما خلت السايق يوصلها لعند مدخل البيت .. وقفها عند الباب الخارجي وكملت المسافة واهي تمشي ... وقفت عن الباب محتارة .. لو طقت الجرس وردوا عليها شنو تجاوبهم .. شمطلعها من الصبح (اووووووووووف) تافافت في خاطرها وردت بقرارها وشلت التلفون عشان تتصل للسايق يردها البيت .. بعدين تذكرت انها دايم كان بخاطرها تتمشى بيت عمها لانها وايد تحبه تصميمه

                  طلعت من مقمده البيت وراحت تمشي لورى البيت .. الهدوء كان يعم المكان واهي مرتاحه حييييل من الجو .. كان جو ربيع مع انه الصيف .. وصلت لعند المسبح واستعجبت .. كاهي سارة بنت عمها قاعده هناك... راحت لها بهدوء عشان ما تشوفها .. ولكن بنت عمها كانت تسوي لها مسد كول واول ما وصلت سمور لعند بنت عمها دق تلفونها وانكشفت

                  سارة: ويه بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طالعه انتي؟
                  سمر والخيبه على ويهها لانها ما قدرت تخرع بنت عمها: من وين يعني من بيتكم.
                  سارة : هلا والله هلا وغلا (باستخفاف) مرحبا الساع
                  سمر: هلا فيج ...(واهي تقعد على الكرسي)

                  سمر ما تكلمت من بعد التحيه وبنت عمها كانت تطالعها تنتظرها تقول لها اللي مييبها بيتهم بهالحزة من الصبح؟؟

                  سارة: هو ؟؟ شدعوة يا حافظ؟
                  سمر:..........! !
                  سارة: ويييييييه!! الو نحن هنا ؟
                  سمر انتبهت لها : ها؟؟ هلا هلا !!
                  سارة باستعجاب: سمر, حبيبتي اشفيج ؟ شمظايقج ؟
                  سمر واهي تزفر بمرارة: كل شي يا بنت عمي .. كل شي
                  سارة: بسم الله عليج يا بنت عمي ما عاش اللي يظايقج.
                  سمر بسرعه: قص بلسانج لاتدعين جذي
                  سارة مستغربة: هاذا وانه ادعي عليه عشان لا يظايقج
                  سمر: على ماظن انت تعرفين انه شنو مظايقني
                  سارة باستخفاف: لا والله مادري شمظايقج
                  سمر بقله صبر: سارة تكفين عن الاستعباط
                  سارة: هههههههههه اوكي اوكي كول ات لا تاكليني ... حمد مووووووو؟
                  سمر: ومن غيره اللي ماخذ كل تفكيري
                  سارة: عيني على الحب اه
                  سمر بقله حيله: سرسر .. ولا ادري شنو اسوي .. احس حالي زهقت وخلاص مليت من كثر مانتظر ييته ..واذا فكرت باليوم اللي راح ايي فيه ..الف سؤال وسؤال يلعب بمخي
                  سارة: مثل شنو؟
                  سمر: مادري .. ( واهي تقوم من مكانها) .. والله مادري .. البارح ما رقدت وانه افكر بهالاساله .. احس حالي صرت بايخه وكلامي ماله معنى .. حتى البجي بجيته يا سارو
                  سارة: بعد قلبي سمور لا انتي بايخه ولا غيره .. يا حلوج .. انتي تحبين .. واللي يحب لازم يتعذب .. بس انه ما ادعي الا انه اهو بعد يتعذب مثلج
                  سمور ضحكت : تصدقين ؟؟ موصل لي سلام من عند وليد
                  سارة: والله؟
                  سمور واهي تقعد مرة ثانيه واهي ترفع اياديها فوق بحركه انتعاش: أي والله!!
                  سارة يازعم مبوزة: يا حظج
                  سمور: ههههههههههههههه ه ........( مرت لحظات عشان تكمل ) .. بس من يدري لهو وصل السلام حقي بس لانه يذكرني كبنت عمه الصغيرة المشاغبه.......
                  قاطعتها سارة: اللي اللحين كبرت وصارت مثل ملكات الجمال..( واهي توقفها بحركه مسرحيه).. جمال ... رشاقه .. اناقه ..........very style
                  سمر: ههههههههههههههه ه
                  سارة واهي تكمل : الللي خبلت نص الشباب بالمجمع ولا خلتنا نترزق الله بجم من نظرة
                  سمر: هههههههههههههههههههه هه
                  سارة: من صجي انه انتي اشفيج
                  سمر: وربي اليوم انتي مو صاحيه
                  سارة: مو بس انه .. الكل في هالبيت مو صاحي اليوم
                  سمر واهي تسكت حالها من الضحك: ههه ليش منو غيرج مو صاحي ههه
                  سارة وملامحها تتغير ... (شاقول لج) تقول في خاطرها .. اقول لج ان اخوي المسيجين عايش مثل روميو اللي ما يدري شيسوي بحاله .. اللي من يوم ما تغيرتي تغيرت حياته وتغير مزاجه وتغير اسلوبه وياي
                  .........
                  سمر لاحظت شرود بنت عمها: هييييييييييه احنه هني وين رحتي
                  سارة: ها .. لا لا كاني ما رحت مكان
                  سمر: ما قلتي لي .. شصاير؟
                  سارة تضحك عشان تغير الموضوع: لا مو شي بس تعرفين انه وايد متخبله اليوم
                  سمر: انه من يوم عرفتج انتي مخبله
                  سارة: افا بنت العم انه خبله
                  سمر: تكفين لا يسيح نصج
                  سارة: هههههههههه انزين
                  سمر: خلينا بموضوعنه.. انه اللحين عندي رقم حمد .. اتقولين اتصل فيه ..؟؟
                  سارة: حدج .. ياويلج ان سويتيها الا اقول حق خالتي ام حمدان . .. يالله فري ويهج يا المنحوسه صج ما تنعطين ويه انتي
                  سمر: اشفيج ساروو؟
                  سارة: شنو تتصلين فيه ... خليه جذي .. ما بقى وايد ويرد للبلاد .. لا تقعدين تسوين لنا حركات وياه .. انتي ناسيه اهو منو .. هاذا حمد راعي الاصول .. ولا انتي ناسيته .. انه ما نسيته
                  سمر واهي تعض على اظافرها: لا مو ناسيه بس .. فكرة؟
                  سارة: افكارج العجيبه خليها حق العابج .. هاذا اذا عندج
                  سمر والحزن خذاها: جانزين قلتي لي هالكلام بالتلفون بدال ماييج وتهزئيني جذي
                  سارة: وليش ما اتصلتي صج قبل
                  سمر: اتصلت فيج البارحه لكن اخوج المتفرغ شل السماعه بدالج
                  سارة: منو ؟؟ راشد؟
                  سمر: لا المليغ يعقوبو!
                  سارة بتعجب: يعقوب.. يعقوب رد عليج ؟؟
                  سمر واهي مستغربة من بنت عمها: أي يعقوب اشفيها ؟ ما يعيش بهالبيت اهو ؟؟
                  سارة: لا لا مو قصدي شي بس .. غريبة .. شمقعده بالبيت...
                  سمر: لا تخافين كان الوقت متاخر واهو كان شكله راقد
                  سارة : راقد؟ انه اليوم شفته ويا الخيول من الصبح الساعه 4
                  سمر: وانتي شمقعدج للساعه 4
                  سارة ارتبكت وما عرفت شنو تقول ما طلع

                  منها الا : ها؟
                  سمر: أي ها... شمقعدج يالسوسه
                  سارة : لا ولا شي بس صحيت ويا الاذان وخلاص ما رقدت من بعدها
                  سمر: لكن يعقوب قالي انتي كنتي تعبانه ورقدتي بسرعه
                  سارة: ها؟؟ لاني ........ تعرفين انه...........( وضاع الكلام من سارو)
                  سمر فهمت ان بنت عمها مخبيه شي عنها وما تبي تقوله
                  سارة: سمور ..... بقولج سر لكن ياويلج يا سواد ليلج يطلع هالكلام من بيناتنا
                  سمور حست بالاثارة ....... السالفه فيها سر .. والله وانج تحفظين الاسرار يا سمور
                  سمر: قولي قولي .
                  سارة بتردد واخيرا قالت بصوت واطي: انه احب يا سمر
                  سمور شكلها كان غبي و مو مستوعب الكلام اللي قاعده تقوله بنت عمها
                  سمر: شنو
                  سارة: شنو شنو انه احب
                  سمر: تحبين منو
                  سارة: احبج
                  سمر: يالله عاد بلا استهبال
                  سارة: مادري فيج
                  سمر: انزين قولي .. من وين تعرفينه؟
                  سارة: من النت
                  سمر تفاجئت: من وين؟
                  سارة ما ردت عليها لانها كانت تبتسم بهبل لحالها
                  سمر: ساروووووووووووو وو كملي
                  سارة: سمعي ....................

                  وقالت سارة حق سمر كل شي .. انه خليجي يدرس باميركا ... اسمه خالد .. تتكلم وياه بالتلفون .. وانه بيي الكويت بعد سبوعين

                  سمر اول ما فكرت قالت: بنفس موعد حمد
                  سارة مانتبهت لها
                  سمر: سارووووووو
                  سارة: ها هاها اشفيج
                  سمر: وينج انتي عن هالحركات .. اقولج ييته ويا ييه حمد ولد عمي
                  سارة بتفكير: أي صج
                  سمر: لا يكون وياه على نفس الطيارة؟
                  سارة: لا من قال.. يمكن اهو على رحله الظهر ؟
                  سمر: حمد بيي على رحله الليل
                  سارة واهي تحاول تغير الموضوع : يالله عاد الصبح ولا الليل حياهم الله حبيبي وحبيبج
                  سمر : هههههههههههههههههههه ه صلي على النبي
                  سارة: شنو انه غلطت ولا قلت شي غير صحيح
                  سمر: تكفين ويا الصحيح
                  سارة: أي والله يا بنت عمي .. تدرين انه وايد فرحانه لاني انه وانتي صرنا ارفيجات ولا ارفيجاتي مايعات ماصخات انتي وبس يا ام سليمان
                  سمر:هههههههههههههههه ههه
                  سارة وويها منور بفكرة: شرايج؟.. دام انتي هني اليوم .. خلينا نروح المووووول ونتشرة اغراض وثياب ونتغدى ويمكن ندخل فلم .. (جربت حالها لبنت عمها) ..ونقز شوي
                  سمر: ههههههههههههههه ه ذلفي زين .. انه ماغازل ويا ويهج .. صج لي قالو تحت السواهي دواهي
                  سارة: هههههههههههه يالله عاد قومي نروح نتريق .. لاني يعت من سوالفج
                  سمر: هههههه يالله

                  وبدرب البنات لداخل البيت واهم للحين يضحكون رن تلفون سمر ويوم شالته انقطع الخط وشافت منو متصل فيها شافت ان الرقم غريب اتغربت الشي اول الشي بس بعدين نست السالفه ودخلت البيت ويا بنت عمها

                  بس ما كانت حاسه بالعيون اللي تطالعها من فوق البلكون والضحكه الروعه اللي على الشفايف

                  يعقوب تاكد اخيرا ان هاذا الرقم رقم سمور وقام يقول في خاطره: ياويلج مني ياسمور ان ما خليتج تحبيني وتذوقين إللي مذوقتني اياه .. ماكون انه يعقوب سمر

                  وظل يغني اغنيه مغنيته المفضله نوال ".. لقيت روحي بعد مانه لقيتك .. بعد اللقاء ارجوك .. لا لا تغييبي .."

                  الفصل الثامن
                  ============
                  بقى اسبوع .. وحمد يرد البيت .. ام حمد الدنيا مو سايعتها, وبو حمد الاسعد منها ,لان ولده خلاص راح يرد لهم من بعد الغيبه الطويله والغربة اللي على الرغم من طولها ما نسته اهو منو ولا اهو من وين ..

                  في بيت بو حمدان الفوضى كانت اخف شوي من بيت بو حمد بس سمر ما خلت احد ما خلته يقوم ويعدل ولا يروح بيت عمها حمد ويساعدهم في الاستعدادات حق ييه حمد
                  واهي حاسه حالها بتطير من الفرحه .. نصور ومشعل مستغربين من اختهم .. اهم يدرون انها تحب حمد وايد وتعزه .. بس انها تسوي فيهم اللي تسويه .. هاذا اللي ما يستوي .. كانوا يتكلمون عنها برع يم السيارة واخوهم حمدان توه واصل .. ومبين عليه فرحان موووووووت
                  طلع من السيارة واهو يسلم عليهم
                  حمدان: صباح الخير يا اخواني
                  الاثنين بظيج: الله بالنور
                  حمدان: اشفيكم ؟ (واهو يحط ذراعه على كتف نصور) ها حبيبي نصور .. اشفيك خو قلبي؟
                  ناصر واهو يباعد يد اخوه عنه: هاذي المينونه اختك.. ماذيتنا روحو .. وتعالو.. حطوا .. وشيلو.. مللتنا .. أللي يقولون ريلها راد من السفر مو لد عمنا ..
                  مشعل: حتى بيت عمي ماكو استعدادات كثر استعدادات بيتنا
                  حمدان: ههههههههههههههه ههه انتو نسيتو ان سمور وايد متعلقه في ولد عمنا اكثر منا ياخواني
                  مشعل واهو يهز مفاتيح السيارة في ايده: والله ينخاف من بعد هالتعلق شنو بيطلعنا؟
                  حمدان : مشعل .. شهالكلام
                  مشعل واهو للحين متظايج: ماعليك مني ما رقدت زين
                  ناصر: يالله يا مشعل عشان تقطني بعدين بيت ارفيجي
                  مشعل: تبي تشرد يالاربد ها؟
                  ناصر: أي اشرد ؟ انه اصلا بروح اشوف خدامتهم اليديده اللي طايح فشار بها جدام الربع
                  حمدان: ههههههههههههه صج انك حمار
                  ناصر : هههههههههه طالع عليك
                  مشعل: ايا الملاعين .. لكن تدري عاد .. ما تنزل من السيارة قبل ما تخليها اتييب لي قلاص شاي من ايدها
                  ناصر يهز راسه مثل الهنود: ان شالله بابا مشال
                  حمدان :ويلاه هم هنديه
                  ناصر: انه هاذا اللي شاقني .. هنديه ههههههههههههههه ههه

                  وراحو مشعل وناصر لبيت عمهم بو حمد وحمدان دخل البيت واهو متونس كبر الدنيا
                  لان ابوه اليوم كلم عمه بس اهو ما عرف اخر التفاصيل لان امه متصله فيه تبيه في شغله

                  في بيت بو يعقوب .. الجو كان هادي ولا كانه حمد بيرد السفر .. يعقوب كان قاعد يم المسبح واهو ياكل في التفاح ليما خلص .. التوتر اليوم اللي فيه غير عن كل يوم .. لانه قرر انه يدق على سمر .. وصار له من الصبح للحين واهو يقول بدق عليها وبدق عليها .. مد يده حق سله الفواكه شافها خالية .. تأفأف وقال في خاطره .. حزته هالتفاح يخلص .. مرت سارة عليه وشافته مكشر ..

                  سارة: اشفيهم الحلوين مكشرين ؟
                  يطالعها يعقوب باحتقار
                  سارة: هو .. اشفيك تطالعني جذي؟ ماكله حلالك ويا ويهك
                  ما رد عليها يعقوب وفر ويهه عنها
                  سارة: الحمد لله والشكر اقول باي
                  مشت سارة عنه بس اهو وفقها ..
                  يعقوب: ساروووو
                  سارة طالعته بنفس النظرة اللي كان يطالعها: نعم
                  يعقوب: نعامه ترفسج ...وين رايحه
                  سارة: وين بروح يعني .. بروح داخل البيت يالفطين
                  يعقوب: بلا طواله لسان وياي فهمتي
                  سارة: والله شراح تسوي يعني
                  تقرب منها يعقوب واهو حمقان ومتنرفز وشد شعرها: بشق حلج هاذا اللي بسويه
                  سارة تتلوى من الالم : هدني يالكريه والله انك راعي مشاكل
                  هد شعرها واهي دزته : اشفيك انت .. ليش تشد شعري ؟
                  يعقوب : بس كيفي
                  سارة: لا والله
                  يعقوب : أي والله .. بعد اللي انت سويتيه تستاهلين اكثر من جذي
                  سارة مستعجبة: اللي سويته شنوسويت انه ؟
                  يعقوب : تتغيشمين ويا ويهج ..
                  سارة: لا اتغيشم ولا غيره .. انه ما سويت شي الحمد لله
                  يعقوب: وسمور الحمارة .. هم ما سويتي شي
                  سارة مستغربه بس حست حالها فاهمه للي يقوله اخوها: اشفيها سمور .. الحمد لله ابخير
                  يعقوب: انتي وين ايي الخير وياج .. ما تشوفين شسويتي فيها غيرتيها من فوق لحدر وتقولين مافيها شي
                  سارة: اها .. ولا برايها اهي انه سويت اللي سويتيه مو غصبن عنها .. وانت ليش محتر .. والله ما عندك سالفه
                  يعقوب: سارو بلا طواله لسان
                  سارة: قول الا انت بلا سوالف فاضيه .. ما عنده لا شغل ولا مشغل وايي يتحرش فيني .. والله اللي سوته بنت عمي اعقل شي .. لمتى راح تعيش مثل الصبيان لا تعرف للبس البنات ولا غيره .
                  يعقوب: وانتي برايك اللي تسويه صح
                  سارة: صح؟ صح ونص
                  ييعقوب: ذلفي ذلفي قيل لا احذفج في المسبح يالله ذلفي
                  سارة: بروح ما يحتاي تقول لي .. ( مشت عنه لكن التفتت له مرة ثانيه) لكن ياخوي لو انه مكانك جان عدلت من اسلوبي لانه ماراح ينفع
                  يعقوب استعجب : شقصدج يالملقوفه ها.؟؟
                  سارو مشت عنه واهو للحين يكلمها ... (شقصدها هالخبله؟؟) سؤال حاير لعب في مخه لباجي الصبح ليما اذن الظهر وراح يصلي وقرر يوم طلع من المسيد انه اول ما يوصل البيت يتصل في سمر

                  وطبعا ... مر الظهر .. والعصر ... والليل .................... ...... ويعقوب للحين ماتصل

                  بعد العشا في بيت بو حمدان .. مشعل وناصر كانو قاعدين يدندنون على العود وحمدان يالس حذال ابوه وابوه ما عطاه ويه ابدا حاقرنه وقاعد يتكلم ويا ام حمدان وناصر حس بان اخوه متوتر لذا راح وقعد يمه
                  ناصر: ها بشر؟
                  حمدان : شنو؟
                  ناصر:شقال ابوي
                  حمدان:مادري .. ولا اهوراضي يقول لي شنو رد عليه عمي وماعطني ظهره
                  ناصر: هههههههههههه مسيجين اخوي
                  حمدان بضيج: اووووووف نصور مو حزة ذرابتك اللحين اوكيه
                  ناصر: اوكيه اوكيه لا تبلعني
                  ناصر: سكت نصور عنه وقام ويلس مرة ثانيه ويا مشعل
                  مشعل: اشفيه حمدانو اليوم مو طبيعي كلش
                  ناصر: هههههههه
                  مشعل: وانت بعد اشفيك استخفيت يالس تضحك لحالك
                  ناصر:ههههههههه لو تدري جان انت بعد ضحكت
                  مشعل: قولي عشان اضحك

                  وقال نصور حق مشعل كل شي ومنها كل مافتر حمدان حق نصور ومشعل شافهم يضحكون عليه واهو يزيد حمقه
                  وما يازو عنه وقاوم يغنون عليه اغنيه :: اخ يا قلبي ياللي .. منشغل في هواهم .. دامهم ما يبونا .. ليش حنه نبيهم .. ليش نمشي وراهم .. ونتمنى رضاهم .. الله يا قلبي اغلى ليش نسال عليهم ::
                  حمدان ثور وخلاص قام ... راح صوب ابوه وبدى يتكلم وياه
                  حمدان: يوبا
                  هلا يوبا
                  يوبا ماقلت لي ( حمدان متردد لكن نظرات الملاعين مشعلو ونصور المستهزئة شجعته) شنو قال لك عمي عن ....... عن ........
                  عن ..... عن ........ عن شنو ؟
                  يوبا الله يهداك ما تذكر
                  لا ماذكر يا ولدي ذكرني
                  حمدان حس ان الدنيا سكرت في ويهه لانه خلاص ما يقدر يسكت قلبه الولهان على بنت عمه
                  يوبا تكفى لا تلعب بعصابي
                  هههههههههه والله ويا ولدي مادري عن شنو تتكلم ؟
                  بس خلاص ماكو شي سلامتك
                  قام حمدان من عند ابوه وويه مسكر وخاق لونه والدمعه شوي وتطلع من عينه ليما سمع ابوه ينادينه
                  الاب: على فكرة يا حمدان
                  التفت حمدان لابوه: نعم يوبا
                  عمك عطاني كلمته عن موضوعك وموضوع بنت عمك
                  ارتجف كل شي في جسم حمدان .. حتى خشمه: و شنو قال؟
                  قام بو حمدان وويه حزين وهاذا اللي ارهق حمدان حييييييييل اكثر من ما اهو مرهق فكره
                  بو حمدان: قال لي ... انت تفصل واحنه نلبس
                  حمدان ماستوعب الكلام: شنو؟
                  بو حمدان اشرق ويهه: وافق يالهيلق
                  حمدان طار من الفرحه : شنو . .وافق
                  أي وافق .. أشفيك؟
                  وسارة..... حتى سارة وافقت ..؟
                  قال بيسالها .. لكن اهي وين تحصل مثلك ياولدي
                  حمدان طار من الفرحه وقام وحظن ابوه وباس يده : مشكور يا بو حمدان .. عساني مانحرم منك
                  ومشعل ونصور قاموا يباركو حق اخوهم وام حمدان قامت تيبب وحمدان الدنيا مو سايعته
                  الكل كان مو جود الا سمر

                  سمر كانت في غرفتها .. قاطه حالها على السرير والاغنيه تشتغل :: غيت عني والشوق جابك .. عمري يالغالي .. هلا بك .::

                  واهي تبتسم حق الصورة .. كل يوم حبها يكبر ويكبر حق حمد .. وكل يوم قلبها يتوله اكثر واكثر حقه .. اه ياحمد ...... قالت في خاطرها ... لو تدري انه شكثر ولهانه عليك

                  وقطعت افكارها رنه التلفون باغنيه راشد الماجد مشكلني حبك .. شافت الرقم ما عرفته بس تذكرت هاذا الرقم اهو نفسه الرقم اللي طق لها ذيج المرة واهي ما عرفته يوم كانت في بيت عمها بو يعقوب ..
                  سمر : الوو
                  الطرف الثاني: ..........
                  سمر مرة ثانيه : الووو
                  الطرف الثاني: .........
                  والله لك مزاج
                  ..............
                  وسدت الخط في ويهه واهي تقول بصوت واطي .. والله ناس فارغه .. وردت حق الاغنيه والصورة

                  رن التلفون مرة ثانيه.. وشالته سمر شافت انه نفس الرقم وقامت تتافاف
                  سمر: الوووو
                  الطرف الثاني : ..........
                  سمر: ما تردون
                  الطرف الثاني : .......
                  سمر بعصبيه: صج قله ادب ....... وسدت الخط

                  الطرف الثاني مثل ما تتوقعون .. محد غيره .. يعقوب اللي قام يرقع راسه بالوساده وشوي ويشقق هدومه واهو يتعفر على السرير ويقول في خاطره .. جبان جبان جبان
                  الجزء التاسع
                  ---------------------------------------------------------------------

                  من بعد ذيج الليلة .. عزمت سمر إذا اتصل ذاك الشخص مرة ثانية راح تساعده بمشكلته وقالت : هاذي المرة إذا اتصل بتكلم وياه عادي...

                  وظلت تنتظر المكالمة طول اليوم الثاني .. وكل ما رن التلفون ما تخليه يكمل الرنة وترد عليه .. صار الوقت عصر .. وللحين الريال ما اتصل سمر بينها وبين نفسها قالت:: انه أنسى السالفة احسن لي .. الظاهر انه كان يبي يسولف بس .. انه اقوم واروح بيت عمي احسن لي
                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:28 PM. سبب آخر: تنسيق

                  تعليق

                  • الفيحاء
                    عضو متألق
                    • Jan 2007
                    • 495
                    • هاك قلبي ليه هو مجرد كلام ؟

                      سألت البحر

                      تقدر توصل سلامي وما تتأخر ؟؟

                      قال سلامك حار أخاف ماء البحر يتبخر !!

                    #10

                    خلت السايق يقطها اول شي بيت عمها ابو حمد . تسلم على ام حمد وتشو اخر اخباره .. وقعدت ويا وليد شوي تسولف وياه ولان وليد كان الوحيد المتوله مثلها على ردة اخوه حمد .. ظلت فاعده وياه لمده ساعة ونص وبعدين استاذنت منه عشان بتروح بيت عمها ابو يعقوب

                    اول ما دخلت البيت شافت سارو تركض لها وتقول : وقفي جنجال
                    سمر ما فهمت عليها: شنو؟
                    سارة ما عطتها ويه وطلعت بره تنادي على السايق: أي بابو انطر ويعه في قلبك .. وقفت السيارة وتكلمت ويا الهندي جم من كلمه وردت البيت .. سمر تنتظرها و اول ما دخلت هبشتها.
                    سمر : شصاير اشفيج ..
                    سارة: لا ولا شي بس اوقف جنجال !
                    سمر: منو جنجال
                    سارو: هاذا بابو سايقكم
                    سمر : ليش شعندج وياه
                    سارة: بنتزوج شرايج؟
                    سمر: بالمبارك الطيور على اشكالها
                    سارة: هههههههههه الله يقطع بليسج من صجج
                    سمر: مادري عنج تلاحقين ورى سايقنه ترى اقول لج حرمته عليها لسان و دعاوي توصل للسما
                    سارة : قلبي ويهج زين five minutes وانه راده لج
                    سمر: على وين ان شالله
                    سارة: ولا شي بس بنروح المجمع .. هناك شيوخ وعووش ..
                    سمر: اوووووووووف
                    سارة: يالله عاد يالشيخه يالطيبه من زمان ما طلعنا
                    سمر: أي من زمان تونه قبل يومين رايحين المجمع ولا ناسيه
                    سارة: أي ادري بس هالمرة البنات عازمينا
                    سمر: عازمينج ولا عني انه لا ادانيهم ولا يدانوني
                    سارة: لا والله يحبونج و اول من عزموا انتي
                    سمر: يالله زين بسرعه لا اغير رايي
                    سارة: بعد عمري والله بنت عمي
                    سمر: يالله زين عن الحجي الزايد

                    سارة راحت واهي تركض عشان تبدل وتتزهب ويطلعون ( والله هاذي سارو متفرغة انه يايه اقعد وياها واهي تطلعني صج جليله حيا)
                    يعقوب اللي ما شاف النوم قام طلع من حكرة الحجرة اللي فارضها على حاله من بعد خيبة المكالمه ويا بنت عمه واول ما نزل من الدرج شافها جدامه .. وقلبه تولع .. نزل بالعدال واهو يطالعها واقفه بالصاله وماعطته ظهرها ........
                    (شلابسه هاذي ) سال حاله يعقوب عن ثياب بنت عمه ..
                    كانت لابسه تنورة جينز للركبه وقميص بني و بوت وشعرها لامته من فوق
                    سمر حست ان احد واقف من وراها والتفتت له بسرعه وشافت يعقوبو المليغ على قولتها.

                    سمر: طالع هاذا؟ من وين طالع انت من السجن؟
                    يعقوب: مو شغلج يالسحلية .. وانتي شلابسه ....
                    سمر: مو شغلك
                    يعقوب: انزين اشمييبج .. مو كأنج لوعتي جبدنا 24 ساعة في بيتنا وبسبسة ويا سارو خاطري اعرف انتو عن شنو تتكلمون.
                    سمر: وانت شعليك انه وسارو ربع بكيفنا نسولف اللي نسولفه انت مو شغلك وثانيا هذا بيت عمي وبيي الحزة اللي تعجبني وانت ما تتدخل اوكيه.

                    توه يعقوب بيرد عليه ولكن رشود قطع عليه كلامه والهواش وياها
                    راشد قام يصفر حق كشخه بنت عمه .. ويتغزل فيها
                    راشد: واو ايه الشياكه دي يا بنت عمي حرام عليج عاد قلبي شوي شوي عليه.
                    سمر توجه الكلام حق يعقوب: طالع الناس شنو تقول مو ياي تهذر علي وما ادر ي شنو تقول
                    راشد: ليش شصاير
                    سمر توها بترد لكن يعقوب قطع عليها
                    يعقوب: ان كان على الكلام الحلو اقول لج لا تحلمين تسمعين كلام حلو على المصخرة اللي ممصخره حالج بها
                    سمر بكل كبرياء: من الحرة والواهي
                    يعقوب: حرة .. حرة من تنورة .. بلييييييييز.. هاذي اذا قدرنا نسمي اللي عليج تنورة.
                    سمر بنرفزة: بليز واللي يرحم والديك .. انت روح طالع شكلك بالمنظرة قبل اللي يشوفك يقول قاتل لك قتيل ولا ما ادري شنو.
                    يعقوب بصوت واطي : وعندج عين تتكلمين عن القتل يالمجرمة
                    سمر ما سمعت الللي قالته: شنو شنو شنو شنو قلت
                    راشد يحاول يهدي الوضع بيناتهم: يا سمر اخوي ما قصده شي بس خبرج اهو مو متعود عليج حلوة جذي
                    يعقوب: رشود .......
                    سمر: أي والله مو متعود .. عمره ما شاف بنات ولا كلم بنات ولا عرف شنو معناة بنات
                    يعقوب: بنات مثلج مابي اشوف منهن.. زين؟
                    سمر واهي تمشي عنه : والله كيفك انت الخسران
                    يعقوب تضايج حيل منها وما رد عليها وراح المطبخ واهو يتوعد فيها وسمر واقفه مع راشد وسارو لحقت عليهم وطلعو مع بعض

                    ابو يعقوب كان يتكلم ويا ام يعقوب يوم دخل يعقوب عليهم بالميلس
                    يعقوب: السلام عليكم
                    ام يعقوب وابو يعقوب: وعليكم السلام
                    ام يعقوب: بسم الله الرحمن .. اشفيك يعقوب يمه
                    يعقوب: مافيني شي يمه سلامتج
                    ام يعقوب قامت له
                    =لا يكون مريض ولا شي
                    -لا يمه مافيني شي ..شويه ارهاق .. ويعدي
                    =سلامتك يمه .. تبيني اسوي لك شي
                    -لا يمه سلامتج مابي شي
                    =انزين انه اروح اسوي لك شاي يالنعناع يمكن يخف عليك
                    -على راحتج يمه
                    =اوكيه حبيبي انت بس اقعد هني ويا ابوك وانه اسويه لك
                    -ان شالله يمه
                    =اسم الله عليك يا وليدي ... حبته على يبهته وراحت المطبخ

                    بو يعقوب يطالع ولده من يوم دخل الميلس ولا تكلم له .. بس يوم شافه شارد حاجاه
                    بو يعقوب: خير يا وليدي عسى ما شر
                    -الشر ما ييك يوبا ما فيني شي
                    --الا فيك طالع ويهك مو حالق ولونك اصفر .. وصار لك يومين ما ييت الشركة
                    -لا يوبا بس شوي كنت مشغول ويا الخيول ... تعرف موسم الولادة هاذا ولازم اهتم فيها شوي
                    --أي يوبا بس مو على حساب روحك .. طالع ويهك اللي يشوفك يقول مريض
                    -لا يوبا سلامتك مافيني شي
                    وقام يعقوب طلع من الميلس ولا شرب الشاي اللي امه سوته له واهو حاس ان الدنيا مسكرة بويهه ........

                    دخل داره وسكر الباب وقعد يدور على جهازه و لقاه تحت الوسادة .. لانه كان ينتظر ان سمر تتصل فيه لكن ما اتصلت فيه ولا عبرته وشكلها بعد ما عرفته

                    توه بيروح الحمام الا ويدق جهازه وخطفه بسرعه عشان يشوف الرقم الا طلع ارفيجه سلطان
                    يعقوب: هلا سلطان
                    سلطان: انت يا اخي وينك .. صار لنا يومين ما شفناك .. لايكون ضايع
                    يعقوب: لا والله بس قاعد بالبيت
                    سلطان : والله قاعد بالبيت .. يالله قوم بسرعه تزهب بنمر عليك انه و الشباب بنروح المجمع
                    يعقوب: روحو انتو انه مالي خلق حتى اطلع بره غرفتي
                    سلطان: هاه شهالكلام .. يالله تزهب لا اشق حلجك الحين
                    يعقوب: ههههههه
                    سلطان : طالع هاذا .. يالله بسرعه عندك ربع ساعه
                    يعقوب: اوكيه انه ناطركم
                    سلطان: باي
                    يعقوب: بايات

                    سد الخط يعقوب ودخل الحمام يحلق ويبدل ثيابه وفي باله ان خلاص .. ما راح يفكر في سمر اكثر .. وانه لازم ينتبه حق اشغاله وحياته مثل قبل.

                    الساعة اللحين 8 بالليل وسمر وسارة للحين بالمجمع .. ام سمر اتصلت ببيت بو يعقوب عشان تسأل عن بنتها وجاوبتها ام يعقوب انه العيال كلهم راحوا المجمع يتسوقون ..

                    بس سمر من كثر ما كانت ملانة ما اشترت ولا شي .. حتى الاكل ما اكلته وكانت كل شوي تكلم بنت عمها عشان يردون البيت بس سارة اللي كانت لاهية بالجو تسترجيها عشان تقعد وقت اطول.

                    يعقوب وربعه كانوا بعد بالمجمع نفسه بس قاعدين بكوفي شوب ثاني .. سلطان اللي حاول يطلع يعقوب من الجو اللي كان حابس حاله فيه عجز منه وخلاه بحاله ..

                    كل اللي كان يفكر فيه يعقوب اهو بنت عمه.. يا محلاها .. اشكثر حلوة و دلوعة وعصبية وشكثر قلبها جاسي ما تراعي قلبه ولا تسأل عنه .. بس اهي لو تعرف اني اموت فيها جانزين .. بس للأسف انه عمري ما عطيتها الفرصة انها تتعرف علي بطريقة احسن من جذي.. وقرر في نفسه انه اذا شافها مرة ثانية بحاول انه يعدل من اسلوبه وياها ..

                    كان يعقوب سارح في افكاره .. يوم يو ربعه سلطاني وزيد واهم مستانسين ايستغرب يعقوب منهم ..

                    +شالسالفه كل واحد شاق حلجه من الوناسه
                    -وين الواحد ما يتونس يا حبيب قلبي والعين تشوف كل هالحلا والجمال
                    +الحمد لله والشكر انت مو صاحي
                    =لو تشوف إلى شفناه يا بو يوسف جان سويت مثلنا واكثر

                    يعقوب حس بالأثارة من اللي قاعدين يقولونه

                    +اشوف منو؟؟
                    سلطان يتكلم وموجه كلامه حق زيد
                    -شنو غزال؟
                    =احلى من الغزال
                    -شنو حلوة
                    =احلى من الحلا

                    حس يعقوب بالظيج لانهم مو راضين يشاركونه بالموضوع

                    +يالله عاد تكلم لا ادوسك

                    سلطان يطالعه بنظرة عتب وملام

                    -مو انت حاقرني طول الطلعة خلك ما تدري .. قلعتك
                    +هههههههههههههه يالله عاد بو قلبي لا تزعل

                    سلطان عجبه دور الحريم وزيد في دلاله واهو يقول له : ماني ماني
                    يعقوب قرب كرسيه من كرسي ارفيجه اللي ما عطه ظهره واهو يرجى فيه ويتذلل

                    +يالله عاد حبيب قلبي سليطين .. انه يعقوب ما تقول لي
                    طالعه سلطان ويحذر فيه
                    -تبطل حركات مراهقين
                    +بطلنا
                    -ترفع هالبراطم الممدودة بشبر اللي يقولون جميل جمال
                    +ههههههههههههههه ه ولا يهمك

                    سلطان والاثارة ماخذته : يالله قوم بوريك

                    سلطان ويعقوب كانوا يتمشون ليما وصو الكافي شوب اللي كانت سمر وسارة وارفيجاتها قاعدين فيه ... سلطان قعد يأشر على مجموعة البنات يبي يبين ليعقوب البنت الحلوة اللي يتكلم عنها بس يعقوب ما يشوف شي من الزحمه

                    +وين ماشوف شي
                    -كاهي يا ولد الناس قاعدة ومبوزة مثلك

                    يعقوب واهو يدور على البنت اللي يتكلم عنها سلطان لمح سمر يالسة بنفس الكوفي شوب .. يعقوب سرح واهو يطالع سمر وايشوفها حزينة ويسأل حاله اشفيها زعلانه

                    -واخيرا شفتها
                    +............
                    -يعقوبو
                    +................

                    التفت سلطان جق صديقه

                    -اشفيك انت

                    انتبه يعقوب حق ارفيجه

                    +نعم ؟ ما سمعتك
                    -انت اشفيك؟؟ من مساعة للحين وانه اشر على البنت ولا شايفها
                    +ها؟ لا ولا شي بس كنت
                    -ماعلينا .. شوفها كاهي اللي لابسة قميص بني وشعرها مرفوع

                    يعقوب بسرعة التفتت للي وصفه سلطان وانصدم
                    ايا الخسيسين .. ايا الحقيرين .. تتمنظرون في بنت عمي يا عيال الحرام ... انه اوريكم.
                    سلطان للحين ما شال عينه لكن يعقوب وقف له واهو واصل حده من الحمق وشوي ويرفس سلطان.. سلطان حس بغيابه والتفت له واهو يضحك..

                    -ها؟ شرابك؟
                    +ممكن اسالك سؤال؟
                    -شنو؟
                    +انت تعرف انت قاعد تطالع منو؟
                    -منو؟ وسلطان يطالع مرة ثانيه للبنت
                    +انت قاعد تطالع بنت عمي ................ اللي قريبا ان شالله راح تكون زوجتي

                    سلطان انصدم والتفت حق يعقوب.. يعقوب بنفسه انصدم من اللي اهو قاله بس ثبت شكله واهو يطالع سلطان باحتقار

                    -قول والله؟
                    +يعني تبيني احلف لك
                    -هاذي البنية .......خطيبتك؟؟
                    +زوجتي المستقبلية ان شاء الله

                    سلطان تغيرت الوانه .. ما يدري شنو يرد على يعقوب ويعقوب ينتظر كلمة وحدة من ارفيجه عشان يفقد اعصابه ويرفسه

                    -انزين يا ولد الحلال انت ما قلت لنا وثانيا انا شدراني انها بنت عمك .. حسبالي بنت ثانية
                    +يعني حتى لو بنت ثانية عيب تبقق عينك فيها جذي
                    -انظر من يتكلم؟؟ انت لا يكون نسيت روحك .. ان كنت ناسي اذكرك؟؟ يالله
                    عاد بو يوسف ؟؟؟ لا تزعل منا احنه ربع وان شالله ما يتكرر الغلط

                    يعقوب هدا اعصابه وفكر في انه ردة فعله مبالغ فيها

                    +لا لا عادي بس مرة ثانية لا تكرر اللي سويته
                    -سلطان باستعباط: شنو اللي سويته؟
                    +يعقوب بقلة صبر: سلطان
                    -سلطان واهو يضحك: اوكيه اوكيه ههههههه والله وانك فلفل يا يعقوب يالله انزين خلنا نرد مكاننا.
                    +رد انت انه بتمشى شوي وبرد لكم.
                    -لحالك؟
                    +أي لحالي. أي مشكلة؟
                    -لا لا ماكو مشاكل بس لا تصيف علينا بعد ساعة راح نمشي من هني.
                    +اوكي
                    -اوكي

                    وافترقوا الرفيجين...
                    يعقوب كان يدور زاوية خالية من الناس عشان يطلع القهر اللي فيه وتخيل حاله لو ان سمر وياه بهالحزة جان كفخها.. يلس على احد الكراسي بالطابق الثاني بالمجمع ورفع تلفونه عشان يتصل في سارو ويزفها لكن لا........!!
                    (ليش ما اتصل في سمر؟) وحاست الفكرة في راسه ليما طلع رقمها ودق عليها ..

                    طووووووووط طووووووووط

                    سمر تطالع تلفونها من غير نفس بس يوم شافت الرقم الغريب فرحت وبسرعه شالته
                    سمر + يعقوب: الووووووو
                    سمر اضحكت على ردة فعلها ويعقوب تفاجأ منها وابتسم
                    يعقوب: دوم الضحكة يا ربي
                    سمر: شكرا
                    +شلونج شخبارج
                    ==الحمد لله ابخير وانت
                    +انه ..... زين

                    سمر حست بضيجه..

                    ==مو من قلب تقولها
                    +لا سلامتج بس شوي تعبان نفسيا

                    سمر حزنت شوي عليه وفكرت لا يكون للحين ما انحلت مشكلته بس استصعبت انها تساله

                    +خبرج للحين ما انحلت مشكلتي

                    سمر حمدت ربها ان اهو اللي فتح مو ضوع المشكله مو اهي

                    == والله
                    +أي والله
                    ==انزين قول لي المشكله يمكن اقدر اساعدك

                    يعقوب قال في نفسه (ذاك اليوم تبين تشردين من السالفه واللحين...
                    سمر قرأت افكاره ==وقالت: انه ادري اني ذاك اليوم ما حبيت ادخل حالي بمشكلتك بس انه وايد فكرت بالموضوع من امس للحين .. وقررت.

                    +شقررتي
                    == .... قررت اني .. اسمع مشكلتك واشوف اذا اقدر اساعدك ولا لاء

                    يعقوب شق حلجه بايتسامه وقال في قلبه ( هيا ا)
                    رد صوته حق طبيعته-: للحين انه اقول لج براحتج يا اختي ما ابي اضيق عليج.
                    ==سمر بسرعة: من راحتي لا تخاف محد غصبني

                    يسمر: يالله عيل اخليك اللحين عقوب الدنيا ما سعته من الفرحة والوناسه .. توه كان يبي ينتحر واللحين شنو حصل... والله وان الدنيا عجيبة.
                    ==سمر: الوو
                    +يعقوب اللي ما انتبه حق كلامها : ها ..سوري شوي انه مشغول ويا ربعي ==سمر : اخليك يعني وبعدين ادق عليي

                    يعقوب تذكر ربعه انه خلاهم ويا هني بس اقتراح سمر عجبه لانه مو ماخذ راحته: يكون احسن ...

                    يعقوب ( وقلبه ما يطيعه): بالسلامة
                    توه بيسد الخط سمع سمر تناديه
                    سمر: لو سمحت؟
                    يعقوب: هلا وغلا
                    سمر استحت وقالت : ما عرفت شنو اسمك
                    يعقوب جف حلجه ما يدري شنو يقول لها بس بسرعه طلع اسم: سعد
                    سمر: هلا وغلا سعد عاشت الاسامي.. انه سمر
                    يعقوب: والنعم ادري
                    سمر استعجبت ويعقوب عظ لسانه
                    سمر: نعم؟
                    يعقوب: اقصد ادري انه اسمي حلو ... بس سمر احلى بوايد
                    سمر تفكر ( والله وانه رقله): شكرا ما تقصر.. يالله ماطول عليك
                    يعقوب: بالسلامه
                    سمر: الله يسلمك

                    طووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووو وط

                    يعقوب ما صدق حاله وقعد مكانه يطالع التلفون الللي بايده.. سمر تكلمت وياي .. ماصدق .. سمر تكلمت وياي .. وما عرفتني .. ياربي .. وفقني ياربي وخلني اكسب قلبها العنيد ....... واهو يفكر بسمر طق تلفونه
                    يعقوب من دون ما يشوف الرقم شاله علباله سمر: هلا وغلا
                    سلطان: هلا فيك ..
                    يعقوب باستعجاب: سليطين؟
                    سلطان: أي يبا سليطين . .شعبالك عيل نانسي عجرم؟
                    يعقوب: والله لو تموت ما تصير مثل نانسي عجرم
                    سلطان: ادري يا روح امك يالله بسرعه رد من وين ما انت
                    يعقوب: ليش شصاير؟
                    سلطان: لا ولا شي بس بنروح ديوانيه بيت زيد احسن من هني
                    يعقوب : برايكم
                    سلطان : يالله ننظرك
                    يعقوب: باي
                    سلطان: بايات

                    يعقوب رد للكوفي شوب بعد ما قعد وتمنظر بالكوفي شوب إللي كانت سمر يالسه فيه وتكلمه بس ما شاف احد شكلهم ردو البيت...


                    بطول دربهم لديوانيه زيد .. يعقوب ما كان يفكر الا بسمر وبعدين لين برد البيت ويدق عليها

                    +يعقوب
                    - سلطان
                    =زيد
                    == سمر
                    يتبع
                    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 05-08-2009, 04:29 PM. سبب آخر: تنسيق

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...