مشاري : ابد مشكله صغيره .. وحلها عند ذا البنت ..
فواز : وشو مشكلته .. محتاج شي تبي شي..
مشاري : لا لا ... بس واحد اعرفه ... ذي مدري وش مسويه بزوجته .. وصارت بينهم مشاكل وكذا عاد انا ابي اعرف من هالبنت السبب اللي خلاها تسوي كذا عرفت
فواز : ايه اشووا بعد احسبك تغازل من وراي ...
مشاري : انا اغازل .. عز الله ما عرفتني اجل ..
فواز : لا بس والله منتب سهل من وين تعلمت تصف هالحكي الحلوو ..
مشاري يتنهد : الحياة تعلم وانا اخووك ..
فواز : وشوو لا يكون حبيت ذا البنت اللي تكلم عليها ..
مشاري : هذا الناقص بعد .. يله امش تاخرنا ..
وراحوا وكل واحد ركب سيارته ..
بعد المغرب كل واحد افطر في سيارته .. صار لهم 4 ساعات ماشين ..
فواز : يا ربيه ملل ..
العنود : والله محد طقك على يدك وقال لك تعال معنا ..
فواز : اعووذ بالله ... انتي احد كلمك ... احد وجه لك الكلام ..
فيصل : ههههههههههههه ..اوه للدرجه هذي مأثر عليك غياب مشاري ..
فواز : ايه والله ..
ودق على مشاري وحط السبيكر ..
فواز : يا حي الله هالصوت ..
مشاري : الله يحيك ويبقيك ..
فواز: اقول وش اخبار خويك ما كلم عليك ههههههههههههههههههه
مشاري : اي هوو ..
فواز : اللي كلمته عليه قبل ما نمشي ..
مشاري : لله يقطع بليسك ههههههههههههههههههههه ..
فواز : حط على السبيكر بكلم ابوهديل ..
وحطه مشاري ...
فواز : مشعل ..
ريم من سمعت صوت فواز زادت دقات قلبها
مشعل : اوه فواز هلابك والله ..
فواز : يا هلا والله وغلا بمشعل .. اخبارك يالمعرس ...
رنا طبعا طاح وجهها ..
مشعل : الحمد لله بخير .. انت اخبارك ..
فواز : انا الحمد لله ههههههههههههههههه بس وش ذا الحركات ..
مشعل : الله يستر ههههههههههه وشهي حركاته ..
فواز : ههههههههههههههههه العروس معك في سيارتك ...
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت عاد ..
فيصل اللي جنب فواز ويسمع المكالمه لانه حاط على السبيكر
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه استح على وجهك ..
فواز مطنش فيصل : اخبار عروسك ..
مشعل : الحمدلله بخير دامني زوجها ...انت وش عليك منها ..
فواز : اوه اوه ونغار بعد ...يا اخي ما فيها شي ابي اشوف وش اخبارها
فيصل : ههههههههههههههههه
طبعا رنا رايحه في خرايطها ..
مشعل : والله اغار ما اغار ...انت وش عليك ...
فواز : هههههههههههههههههههه لا بس ابي اتطمن عليها منك .. يعني اذا هي بتعيش مستقبل مستقر معك ..
مشعل : هههههههههههههههههههه مالت عليك بس نصبر عاد نشوف زوجتك ..
فواز : اه بس يا لبى قلبها زوجتي ...وينها بس لونها تسمعني ..
ريم حست كانه موجه كلامه لها ..
مشعل : هههههههههههههههههههههه لو تسمعك وش بتقول لها ...
فواز : ابي اغني لها ههههههههههههههههه
مشاري : لا لا اذا بتغني تغني صدق واغنيه كامله بعد ..
فواز : ابد هههههههههههه مستعد انت وياه ..
فيصل : بس الله الله في الاغنيه السنعه ههههههههه يعني انت بتغني لزوجتك .. غن شي صاحي ..
فواز : والله عاد انت مالك دخل انا وزوجتي نصلح .. رح لزوجتك انت ..
العنود : بس تطول صوتك .. يمكن ربي يكتب انها تسمع
فواز فهم قصد العنود : ههههههههههههههههههه مالك دخل انتي
وطبعا ريم على اعصابها تستناه يغني
ورنا عارفه انه بيغني لريم
ونجلاء نفس الشي .. فا الكل متحمس يبون يشوفون وش بيغني
مشاري : يله ذليتنا .. بس عاد كامله ..
فواز : خلاص يا ابوووي اقولك كامله .. احم احم ..
كلامي اللي انا قلته ..وهالورد اللي ارسلته ..
ولا حسيت ابد انت ...تشطر عاد وافهمها ..
احبك يعني مو داري ..ولا حسيت في ناري ...
كفايه تشغل افكاري ...تشطر عاد وافهمها
احبك .. احبك .. احبك يعني مو داري ..
0
0
سلامي واهتمامي فيك .. هديه كل يوم اهديك ..
اكلم غيرك واعنيك .. تشطر عاد وافهمها ..
انا مو ناقص الا اجيك واحط قلبي انا باديك ..
واقولك الله يخليك ..احبك يله افهمها ..
احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري..
0
0
متى عينك تناديني .. متى قلبك يحس فيني ..
يا خوفي تروح انا سنيني .. تشطر عاد وافهمها ..
اخاف تكون فاهمني .. وبس ودك تتعبني ..
عشان يقول ريحني .. احبك يله افهمها ..
احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري ..
مشاري: اووووووووووووووووه عاش والله ... يا بختها ..
فواز : احم احم .. ما عندكم نيه تصفقوون ..
الكل صفق له الا ريم .. اللي يدها ترتجف .. وهي متاكده ان الكلام لها بس دموعها تنزل بدون شعور ودها تصرخ وتقول احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري ..
مشاري : وين تجيب هالكلام ما اقدر انا ترا
فواز: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك .. هذا كلام اغاني ..
فيصل : بس جد عاد .. انت وينك ووين العرس..
فواز : من قالك ... انا وقفت دراسه ... وبشتغل مع ابووي مثل مشاري .. وبعدين عمري 23 يعني سنه واتزوج ... الا وش رايك يا مشاري .. نعرس سوا ..
ريم طبعا انهبلت من الفرحه
مشاري : والله يا هي فكرة .. شي الصراحه ههههههههههههههههههههههههه
العنود وجعها قالبها ما تدري ليش ..يمكن لان مشاري بيتزوج ..
فواز : خلاص اجل ..توكلنا .. اذا وصلنا لمكه خطبنا هههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههه عاد من بتخطب في مكه .. لا يكون بتاخذ من مصاريه الحرم ..
مشاري : هههههههههههههههههه مالت عليك .. انت تحصل عاد حريمنا اصلا
مشعل : هههههههههههه وينهم يا حسره ..
مشاري وفواز كان كل واحد منهم وده يتكلم ويقول شوفوها
فواز : يله عاد عطيتكم وجه ..
مشاري : هههههههههههه افا والله مستخسر علينا مكالمه
فواز : لا خلاص بعد شووي بنوقف نتعشى .. نشوووفك اذا وقفنا ..
مشاري : يله اجل .. ههههههه مع السلامه
فواز : الى اللقاء هههههههههههههههه
وسكر الخط
فواز : واه يا زين الضحك والله ..
فيصل : هههههههههه توني ادري انه زين ..
فواز : لا ..لاه.. ما تدري ياهم يمدحونه ...
فيصل : الا والله يقولون يميت القلب ..
فواز : ههههههههههههههههههههه صدق عاد
فيصل : والله منيب امزح ... عشان كذا )...وانتبه فيصل لجوال احد يرن ) يووه منذا جواله اللي يدق من الصبح ومحد رد عليه ..
نجلاء اللي كانت ساره هي اللي تدرق عليها وما تبي ترد ..
نجلاء.. : جوالي ...
فيصل ابتسم : طيب وش بلاك ما تردين ...
نجلاء : مالي خلق..
فيصل : طيب مين اللي داق ..
نجلاء: هاه .. لا هذي وحده معي في الجامعه ..
فيصل تاكد انها ساره وعصب ...
فيصل : طيب ردي.. حرام من الصبح وهي تدق ...
نجلاء بلاك ما تدري ان موتي هو اللي يدق علي..
فيصل : ترا ازعجنا ... حطيه على الصامت طيب ..
نجلاء وهي ضاق صدرها لان فيصل يصرخ وعند اهله بعد ...
نجلاء: خلاص برد .. ارتاح ..
بس الجوال معاد رن ...في نفس الوقت وقفوا عشان يتعشون ..
اول ما وقفوا الكل نزل الا نجلاء وفيصل
نجلاء لانها جوالها رن ثانيه وتبي تشووف وش تبي بها
وفيصل لانه ما يبي يترك نجلاء لحالها
نجلاء توكلت على الله وردت ..
نجلاء وهي تقصر صوتها عشان فيصل : الوو ..
ساره : لا كان ما رديتي ..
نجلاء مو قادره مكتومه بشكل : خلصيني ...الحين رديت وش تبين ...
ساره : لا بس لاني ما اقدر ادق على فيصل وانتي عنده ...هو وش اخباره ..وكلتيه ...انتبهي له في الطريق ...
نجلاء والدموع في عيونها وبهمس : بعد ...
ساره : واذا وصلتوا ابعدي عنه عشان يقدر يكلمني ...
نجلاء مو قادره تتكلم : ...
ساره : واذا وصلتوا بوسيه مع خده وقولي له الحمد لله على السلامه بدالي ...
نجلاء مو قادره تستحمل وصرخت : خلاص يكفي ...يكفي ...
وسكرت الخط ...
فيصل طول الوقت يسمع كلام نجلاء ....ويسمع عبراتها ونفسها وده يجيب ساره ويطقها قدام نجلاء
ويقولها والله محد يقدر ياخذني منك ...انتي زوجتي وعمري وحياتي ...قلبه يتقطع وهو يشوفها كذا عصب ونزل من السياره ..وصار يصرخ ..
فيصل : مشاري ........مشاري ..
مشاري جاه يركض مستغرب وش فيه فيصل ..
فيصل : بسرعه عطني رقمها بنت الكلب ...
مشاري : مهبول انت ...
فيصل : ايه مهبول اذا شفت زوجتي تتعذب وانا واقف كذا اتفرج ...
مشاري : انت مو تتفرج .. واللي انا اسويه من شهر وشهوا هذا ..
فيصل : مشاري والله منيب مرتاح لحد ما اوريها شغل الله فيها ... عطني الرقم
مشاري ما قدر يقول شي لان فيصل مصر ..
عطاه الرقم وراح بعيد عشان يكلم
مشاري راح لنجلاء وفتح الباب اللي هي راكبه عنده ....لقاها تصيح ...وهي شافته طاحت في حضنه ..
مشاري : وش صار ...
نجلاء وهي تصيح وصوتها بعد الويل يطلع : كلمت علي ..يا اخووي كلمت علي...
مشاري : وش قالت ..
نجلاء: قالت لي سم .....والله ذبحتني ...
وبعدت عنه ...وكملت كلامها : طلبتك يا اخووي انا ما اقدر استحملها ...فكني منها ..ريحني منها ...خذ(ومدت له الجوال) رقمها هنا ..كلمها قل لها شي ...ما اقدر انا ...والله بموت ....ابي زوجي ..وابي ولدي ...ما ابي حياتي معه تروح ...والله يا اخووي احبه ....وتكفى ....ريحني منها ...وما اقدر اعيش كذا والله ما اقدر ..كل يوم انطعن منها ومحد يحس فيني ومحد يدري ..
مشاري يقربها منه : خلاص ..نجوله ..والله خلاص ...انا بتصرف معها ... بس ترا هي ما تستاهل .....يعني لا تضيقين صدرك عشانها ..
نجلاء : مو عشانها ...والله مو عشانها ...انا ضايق صدري عشان زوجي .. تخيل يا مشاري (وبدا صوتها يتقطع وصياحها يزيد ) تقول ...تقول ...بو...بووسيه عني ...
مشاري عصب وضرب بيده الباب ..ما يدري وش يهدي اخته يقول ....
نجلاء تكمل : تخيل ...تخيل ...تقول ....اهتمي فيه ووكليه ..واذا وصلتوا ابعدي عنه لاني ابي اكلمه ...
مشاري قلبه متقطع على اخته : نجووله ما عليك ... مو انتي تحبين فيصل ..وتبين ولدكم اللي في بطنك ... قومي كلي .. من افطرتي ما كلتي شي .. قومي يله
نجلاء : ما ابي خلني هنا .. ما اقدر انزل لهم .. وانا كذا ..
مشاري: طيب اجيب لك هنا ..
نجلاء : لا ما ابي ما اشتهي والله ..
مشاري : مافيه شي اسمه ما اشتهي ..
نجلاء : والله ما اشتهي ..
مشاري : كلي لو عشان اللي ببطنك ... وعشان زوجك اللي شافك تصيحين وزعل وما ادري وين راح ..
نجلاء تشهق : فيصل سمعني وانا اكلم ... اخاف درا ..
مشاري يبي يرقع لفيصل : لا لا ما درا ..هو يقول نجلاء ضايق صدرها ما ادري وش فيها بس ..
نجلاء : طيب طلبتك يا اخووي رووح شووف وين راح لا يصير فيه شي ..
مشاري: منيب رايح ..
نجلاء : طلبتك عاد روح له ..
مشاري : بشرط ... تاكلين ..
نجلاء : اكل من عيوني .. بس روح له ..
مشاري : الله الله .. كل هذا حب لفيصل ..
نجلاء تنهد : عساه بس يضل لي ..
مشاري : هييييييييه .. خلاص لا عاد تفكرين بافكارك الغبيه ..
نجلاء : طيب ... بس تراني منيب نازله .. واذا احد قال ليش قل تعبانه ..
مشاري : طيب ..
وراح مشاري وجاب لنجلاء شي تاكله ..
اما فيصل اللي خذا الرقم ودق على ساره .. كم مره ما ردت وبعدين ردت ..
ساره : هلا ..
فيصل يصرخ : شووفي يا ست ساره .. تكلمين على زوجتي مره ثانيه يا ويلك .
ساره : خييير خيييير ان شاء الله اول شي من انت ..
فيصل : انا فيصل زوج نجلاء ..
ساره : فيصل .. ايوه .. وش تبي ..
فيصل : انتي ما تخافين من ربك .. ما تخفين يعاقبك اللي تسوينه في زوجتي ..
ساره : ليش انا وش سويت ..
فيصل يصرخ : بس ولا كلمه .. انتي ما ينفع معك الا الجلد ... وان ما عقلتي يا سويره ..والله ان صورك بتنتشر في الممكله كلها مهوب في الرياض بس ..
ساره : ترا ما هميتني ... وبعدين وشلون عرفت انت
فيصل : مالك دخل انتي ... وبعدين ترا من الحين اقولك .. صورك مردك تشوفينها بالنت بعد .. اذا ما تركتي حرمتي ..
ساره : عادي .. اذا انت فضحتني .. انا بفضح حرمتك .. عندي صورها وهي تسبح في المسبح في الشرقيه ... ههههههههههههههههه تبيها ..
فيصل عصب : وقسم بالله اني ماراح اخليك ترتاحين في حياتك ... وبعدين من وين لك انتي بالصور ..
ساره : مالك اي دخل ... وبعدين مثل ما انت جبت صوري .. انا جبت صور حرمتك ...
فيصل : انتي ما عندك اهل ..
ساره : هههههههههههههههه اهلي مو دارين عني ..
فيصل منقرف منها ومو قادر يستحملها : وانتي يعني فرحانه ..
ساره : اقول وبعدين يعني وش تبي الحين ..
فيصل ما قدر يستحملها وسكر السماعه في وجهها ..
وكلم على مشاري ..
فيصل : هلا ..
مشاري : هاه .. وش صار ..
فيصل : الخايسه معها صورت اختك ..
مشاري : لا عاد ..
فيصل : والله .. يعني كل اللي سويته الحين ما فاد ...
مشاري : يعني ما فيه حل الا اني اكمل اللي بديت
فيصل : مالنا حل غير كذا ..
مشاري : الله يعين بس .. والله اني ضايق صدري على اختي .. تخيل عطتني جوالها .. تقول كلم عليها انا معاد اقدر استحمل
فيصل خلاص مو قادر يستحمل : طيب ما تدري هي وش قالت لها ..
مشاري : اه بس يا فيصل ذي طعنتها ..
فيصل : وش قالت طيب..
مشاري : قالت لها بوسيه عني .. ووكليه ... واهتمي فيه ... وابعدي عنه اذا وصلتوا عشان يكلمني ..
فيصل عصب .. ما يدري اذا اللي فيه الحين هو تعصيبه على ساره .. او لهفه انه يروح ويشوف حال نجلاء : طيب وين نجلاء ..
مشاري : في السياره .. ما تبي تنزل .. جبت لها شي تاكله ..
فيصل : خلاص طيب بروح .. لها ...
مشاري : طيب ..
اما نجلاء اللي بعد ما تركها مشاري حطت الاكل على جنب ..لانها مو مشتهيه .. وتفكيرها كله مع فيصل ما تتخيل انه في يوم ممكن تعيش من دونه .. وشلون لو قدرت البنت تاخذه مني والله اموت احبه هذا زوجي مو معقوله تاخذه مني .. طيب اخاف بعد هي تكون زوجته .. مو معقوله بتتكلم وتقول هالكلام الا وهي واثقه من مكانتها عند فيصل .. اه بس يا فيصل ما ادري اصدق او اكذب اللي اشوفه بعيوني .. وشلون بكمل حياتي معاك وانا في عذاب .. والمصيبه اني ادري انت تحبني .. بس تحبني وتحبها هذي ما تركب في راسي اه بس لو تريحني من الحمل اللي انا شايلته على ظهري .. بس احبك ..والله اني احبك..وينك محتاجتلك تعال ..
وخذت نجلاء جوالها وحطة السماعه في اذنها وشغلت الاغنيه
من عذابي ..قلت لعيونك هلا ..يا هلابك يا عذابي يا هلا
ما يكفي لوعتي بك من غلاك .. رحت تبعد عن عيوني يا غلا
0
0
تحسبني سالياً مثلك وانا ..في هواك الله حسيبك مبتلى
ما يسليني مكان ولا زمان .. لا ولا غيرك حبيبي لا ولا ..
من عذابي قلت لعيونك هلا ..
0
0
قلبي اللي ما يطيع المن بغى ..من نظر عينك تعهد بالولا ..
صار لك بالقلب مرباع ومصير .. يوم غيرك عن مرابيعه جلا ..
من عذابي قلت لعيونك هلا . .
فيصل اللي قطع عليها فكارها : نجلاء ..
نجلاء فرحت لمى شافته وتجمعت الدموع في عينها .. فيصل شافها دموعها لانها فاتشه لان السياره مظلله
فيصل : اقربي لي بجلس جنبك ..
نجلاء قربت له وجلس جنبها بشكل قريب منها مره ..
فيصل : وش فيك يقول مشاري تعبانه ..
نجلاء : ما ادري شو مكتومه .. انت ليش ما رحت تتعشى ..
فيصل : ما اشتهيت ... انتي كلتي ...
نجلاء تهز براسها ...
فيصل : ليش .. تبيني ازعل عليك .
نجلاء : لا والله الحين مو مشتهيه شووي واكل ..
فيصل : طيب وانتي وشلونك الحين ..
نجلاء رجعت تتجمع الدموع في عينها : ابي اصيح ..
فيصل : ولو صحتي بترتاحين ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : صيحي اجل .. لحد ما ترتاحين .
نجلاء صاحت وحطت راسها على كتف فيصل ..
وفيصل مسك يدها ... وقرب منها وحضنها .. يمكن خمس دقايق ونجلاء على هالحاله .. وفيصل قلبه يتقطع عليها .. وبس يدعي على ساره .. جعلي اشوف فيك يوم يا ساره .. يا جعل ماجاها يجيك ..
نجلاء رفعت راسها ...
فيصل ابتسم لها ومسح دموعها : هاه ..
نجلاء: احسن ..
فيصل : تبين تنزلين ..
نجلاء : ما اقدر انزل ..
فيصل : ليش ..
نجلاء : هههههه شوف وجهي وشلون صاير .. تبيني انفضح ..
فيصل : على الاقل لا تروحين لهم لو انزلي شووي عند السياره .. عشان ما تتعبين .. لاننا يمكن ما نوقف ..
نجلاء : خلاص بنزل عند السياره ..
نزل فيصل ..
نجلاء : فيه احد حولنا ..
فيصل : احد مين يعني .. حنا عند محطه فاضيه ما فيها احد ..
نجلاء : ههههههه .. لا بس لاني ما ابي اتغطى ..
فيصل : هههههههههههه حلوه ..ذي يله انزلي ما فيه احد انا سيارتي بعيده عن الناس .. بس لفي الطرحه ..
لفت نجلاء الطرحه ونزلت وتسندت على الباب ..
نجلاء : هههههه يا زين الحريه ..
فيصل : هههههههههههه شفتي كان من اول انزلي ..
نجلاء : هههههههههههه بس الجوو حلوو .. غريبه مهوب حر..
فيصل : اصبري الحر في مكه هههههههه ..
نجلاء : ورا ما يوقفنا نشم جوو في الطايف .. هههههههههههه
فيصل : والله يا زين جو الطايف ههههههههه بس منهو اللي بيوقف لك ..
نجلاء : عادي سيارتك وسيارت مشعل ...لو ساعتين بس..
فيصل : هههههههههه لا والله بنروح نعتمر ونتسحر قبل الفجر
نجلاء : يووه عاد طرت ..
فيصل : هههههههههههههه وش اسوي بها اذا طرت ..
نجلاء : هههههههههههههههههه خلاص طرت والله ..
فيصل : خلاص اذا جا بكره ... او بعد بكره ..جبتك من دون محد يدري ..
نجلاء فرحت : صدق والله ..
فيصل : ايه والله ..
نجلاء : يا حبني لك .. من قدي ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه اجل تحبيني ..
نجلاء استحت ..
فيصل : مهوب توك تقولينها وش صار ..
نجلاء : لا كانت عفويه ..
فيصل : بس عاد شووفي بنجي من دون محد يدري .. يعني ما فيه ابي البنات يروحون معي ..
نجلاء: ان شاء الله من عيوني .. ابي اروح معك بس ههههههههههه
فيصل : يرحم ايام الشرقيه .. كنت ابي اوديك البحرين .. تقولين لا ابي البنات .. والحين عادي ..
نجلاء : هههههههههههههههه ايه هذا زمان ..
فيصل : طيب يله شوفيهم جوو .. اركبي وتغطي ..
نجلاء : ان شاء الله ..
ركبت نجلاء وتنقبت ...
وجا فواز وبعده البنات ..
فواز يصرخ : بعذرك ما جيت ما اللومك .. (ويلتفت على خواته ) تعالوا نركب مع ابوي ..ونخليه هو وحرمته
فيصل : هههههههههههههههههه وربي منتب صاحي ..
فواز يقرب للعنود ويهمس لها : العنود شوفي ابي اقول لفيصل اني بسوق .. وانتي قولي ابي اركب قدام ...عشان يجلس مع حرمته
العنود : هههههههههههههههههه .. والله فله ..يله ..
فواز : فيصل انا ابي اسووق ...
فيصل : وش طرا ..
فواز : والله لي مزاج ..
فيصل : كيفك ..
العنود : وانا ابي اركب قدام جنبه ..
فيصل : بعد ...
فواز : ايه وانتي يا رغد تعالي اجلس في الكرسي بيني وبين عنود ..
رغد : ههههههههه ليه قالولك بنتك وانا ما ادري...
العنود : والله جد فيصل ابي اركب قدام ... وانت اركب جنب حرمتك
فيصل : هههههههههههههههههههه والله اذا المساله فيها حرمتي ماعندي مانع ..
العنود : يعني موافق ..
فيصل : ايه ... بس يله اركبوا ..
وراح فيصل عند باب نجلاء وفتحه ..
فيصل : اقربي ..
نجلاء : ليش ..
فيصل : ليش يعني ابي اركب ..
نجلاء مرتاعه : ليش ...
فيصل : هههههههههههه وش فيك علقتي ....لا بس فواز يبي يسوق ..والعنود تبي تركب قدام ..
نجلاء : اها .. وانت بتركب هنا
فيصل : هههههههههههههههه وش فيك يعني ما تشوفيني جيت بركب ...
قربت نجلاء لفيصل وجلس جنبها ...
اما فواز اللي راح لمشاري ..وقاله يسووق هوو .. ويهبلون فيهم ..
عند سيارة مشعل
مشاري : مشعل انا ابي اسوق ..
مشعل : وراك ..
مشاري : لا بس انت سقت شووي بسووق عنك .. وانت ريح ..
مشعل : يله .. ما عندي مانع ..
وركب مشاري قدام ..
ريم : انت اللي بتسووق ..
مشاري : ايه ما مليت عينك يعني ..
ريم : لا حشى من قال ..
مشاري : مدري عنك ..
ريم : اسكت تكفى ترا راسي يوجعني ..
مشاري : هين عاد انتي اوريك ..
ريم : وش بتسوي يعني ..
مشاري : اصبري علي وشووفي ..
ريم : يا مامي مره خفت تراني ...
رنا : خلاص ريم منتيب صاحيه ...
مشعل : يسلم لي العقل يا ناس .. شووفوا تعلموا ..
رنا طبعا استحت وندمت انها قالت شي ..
مشاري : خير ان شاء الله يعني باز بحرمتك انت
ريم : يعني مره بيتقطع هو اياها ..
مشعل : خير خير يا ابووي انت وياها .. بتسكتون والا شلون
مشاري : انا ادري عنك .. ترا البزه مهيب زينه ..
مشعل : هههههههههههههههههههه اسكت واللي يرحم والديك ..
ريم : ايه صح يا مشعل ... ترا اختي ما تنعطى وجه ..
رنا قبصت ريم ..
ريم : اي يا الخايسه ..يوجع ..
مشاري : وشووو ..
ريم : ذي ما غير تقبص فيني .. المفروض اجيب مخده جنبي عشان تقبص فيها من ركبنا وهي تقبص فيها ..
مشعل : من الحيا .. يسلم لي حياها .. مهووب انتي يالمهبوله .. بس ابي اشووف وش بتسوين لرجلك ..
ريم وفواز جا في بالها : وش بيسوي يعني اكيد بيستانس .. احد يحصل ريم بنت خالد زوجه له .. يطول هو اصلا .
مشاري : يا عمري عليه مسكين والله اني ارحمه ... بياخذ وحده مهبوله وخبلا ومغروره بعد ما تنفع ..
مشعل : لا لا لا تخاف بتتغير .. هما نجلاء اول كذا .. نسيتها ..
مشاري : الا .. بس عاد نجلاء ما خذه ولد عمي سليمان .. يعني هو اللي سنعها ...
مشعل : ايه وش فيها .. نعطي ريم ولد عمي سليمان ...
ريم طبعا تسمع تبي تشووف هالقصه لوين بتخلص ..
مشاري : بس عاد عمي سليمان خلصوا عيال........... الا صح ... فواز هههههههههههههههههههه
مشعل : هووو نسيت فواز ..
مشاري : ههههههههههههههه لا ما يصلحووون .. الله يعين بيت عمي عليهم ..
ريم : ما خلصت انت واياه ... اشووفكم قشرتوني وقطعتوني وطبختوني خير ان شاء الله ..
مشاري : لا باقي بس ناكلك ..
رنا : ترا الناس مشوو ..
مشعل : يا اخي انت ما تشبع من السواليف .. امش يله ...
بعد ما طلعوا من الطايف .. باقي نص ساعه ويوصلون للسيل الكبير عشان يحرمون ..
فواز مر من عند سيارة مشعل وضرب لمشاري ...يعني له ..
ريم تصرخ .. : وقف بسرعه ...
مشاري : وش فيك .. تبين الحمام ..
ريم : اقولك بسرعه وقف ..
مشعل : وقف يا اخي يمكن كبدها تروج والا شي ..
وقف مشاري .. ونزلت ريم .. وفتحت باب مشعل ..
مشعل : وش عندك ..
ريم : انزل ..
مشعل : وش فيك..
ريم : انزل ..
مشاري : انهبلتي انتي هههههههههههه الناس وقفوا معنا .. وش تبين ... هههههههههههه
ريم : اقولك انزل ..
نزل مشعل .. وبعد شووي .. جت ريم وركبت ....
مشعل : خير يا امي .. خير ...
ريم : اركب ورا ...
مشعل : وليش .. هههههههههههههههههههههه
ريم : يعني انا ناقصني عن العنود يد والا رجل ... ابي اركب مثلها قدام .
مشعل اللي راح وركب ورا عشان وما ياخرونهم : والله العظيم انك مهبوله ههههههههههههههههههههههههه
مشاري : صاحيه انتي ... وبعدين من اللي قال لك انتي ابيك جنبي ...
ريم : عاد انا شاورتك .. يله تحرك لا ناخر الناس ..
مشعل : امش امش .. حكم قرقوش ..
مشاري يلتفت لريم : بس سؤال واحد صاحيه انتي والا بك حراره ..
مشعل : امش بس تفشلنا عند العالم ..
رنا طبعا ما اقدر اوصف لكم دقات قلبها كيف كانت .. خصونا انه قريب منها مره ..
هدوول اللي توها قايمه من النوم : بابا ..
مشعل : عيونه ..
مشاري : اذا بنت عيونك حرمتك وش تصير ..
مشعل : بنتي عيوني وحرمتي قلبي عندك شي ثاني ...
رنا طبعا تحس كانها جالسه على نار وما فيه احد تقبصه
ريم : رنا اذا تبين تقبصين احد ترا مشعل جنبك هههههههههههههههههههه
مشعل : اقول انطمي انتي واياه ..
هدول: بابا ...
مشعل : عيونه انتي ... نعم ..
هدوول : ابي ادلس دنب الباب ( ابي اجلس جنب الباب (
مشعل : طيب ...
وجلسها عند الباب .. وهو بعطبيعة الحال صار قريب من رنا يمكن بينهم شبر ..
رن جوال ريم ..
ريم : يا مرحبا يا مرحبا ..
العنود : وش عندكم ..
ريم : يا شين اللقافه ..
العنود : اخلصي بس ..
ريم : ابد .. شفتك راكبه قدام ... وقفتهم وركبت ..
العنود : ههههههههههههههههه احلى يا قويه .. وقفتيهم عشان تركبين
فواز طبعا سمع العنود ومات من الضحك ..
ريم : من ذا الغبي اللي يضحك اكيد فيصل ...
العنود : ههههههههههههههههه لا يا قلبي هذا فواز هههههههههههههههههه
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص هونت ..
العنود : يله مع السلامه .. مدري وش عنده يقول سكري..
سكرت العنود وفواز مغط من هنا سرعه غير طبيعيه .
فيصل : فواز صاحي انت .. خفف شووي ..
فواز : الشوارع فاضيه ..
نجلاء خافت ومسكت يد فيصل ..
والعنود تتقدم : فوازووووووووه ..
رغد : وش فيكم .. عادي يا ناس ..
فيصل : فواز منتب صاحي .. اختك خوافه ..وحرمتي حامل .. صاحي انت ..
فواز بس يضحك وما رد عليهم ..
في سيارة مشاري .. نفس الشي ...سرعه غير طبيعه ..
ريم تصرخ : وقسم وقسم .. يا ويلك .
مشاري : وشوو يعني وش بتسوين ..
مشعل : هههههههههههههههه مهبول انت ..خفف سرعتك ...
هدوول : حلو حلو ..
ريم : يماه ابي امي ... وصار تخبط قدام .. وقف السياره اقولك ابي امي..
رنا : مشاري تكفى ...
مشعل التفت وشاف رنا ..رحمها خايفه ومستحيه .. وما تدري وش تسووي ..
مشعل : خلاص رنا .. يوسع صدره هو ..يعني وش بيجي ..
رنا : ...........
مشاري: هههههههههههههههههههههه والله فله ههههههههههههه
ريم شوي وتصيح ..: والله اوريك ... قسم بالله اوريك ...بعلم امي ..
مشاري: تراني مره خايف روحي زين ...
في سيارة فيصل ..
فواز : تبوني اخفف السرعه ..
العنود وهي تصيح ...: ايه تكفى ..
وفجاه سمعوا صوت خبطه قويه ..
فواز: وش صار ..
فيصل : الله يستر بس ما يصير الكفر انفقع .. ..
نجلاء صاحت : يمه.. وشوو انفقع ..
فيصل مسكها : لا تخافين ما فيه شي .. بس ..كذا
فجاه فواز : فيصل ما اقدر اتحكم بالدركسون ...
فيصل تقدم : خلاص اجل الكفر انفقع .. (وصرخ ) لا تحرك الدركسون .. لا تضغط على الفرامل ..
فواز صرخ : وشلون بنوقف ..
فيصل : خلها على ربك ... لا تحرك الدركسون بس..
العنود تصرخ : يمه ..
في سيارة .. مشعل ..
مشعل مسك راسه : يووه انفقع كفرهم .. الله يستر ...
ريم : لا يا قلبي .. نجووول ...
مشاري : وشلون طيب ...
مشعل : الله يستر بس..
مشاري : وش اسووي طيب .. اوقف في وجههم ..
مشعل : صاحي انت عشان تروح السياره فيها ..
في سيارة فهد وراشد ومحمد نفس الشي .. الكل خايف ..
وفجاه طراخ دخلت السياره في التراب وخبطت بلوحة الاعلانات خبطه قويه
وبعدها انقلبت السياره ..
مشاري علطوول وقف السياره ونزل لهم ..
قرب من السياره ما يدري وش يسووي صار يدور على نفسهم ... خاف عليهم ما يدري هم حيين والا ميتين ..
راح عند باب فواز ... وبعدها جوو الكل راشد ومحمد وفهد وابو راشد ومشعل وابو فهد ..
اما الحريم نزلوا من سياراتهم وحالتهم حاله اللي تصيح واللي تصرخ
مشاري حاول يفتح باب فواز عشان يطلعه ... في الوقت هذا كان فيصل يحاول يطلع ... وطلع بسهوله من دون اصابات ..
وبعدما طلع فتح الباب بقوه .. او بالاحرا كسره ...
ومشاري يوم شاف فيصل سوا مثله وكسر الباب ...
وفهد ومشعل .. راحوا للجهه الثانيه كسروا الباب خق العنود ورغد ..
رغد علطول طلعت .... اما العنود ..فكانت عالقه .. حاول فهد يطلعها بس ما قدر ... جا عنده مشعل
مشعل : وش المشكله ..
فهد : ما ادري بس شكل رجليها عالقه ...
حاول فهد مره ثانيه .. وقدر يطلعها ... بس مهيب في وعيها ..
فيصل بعد ما كسر الباب ...
راشد : اسحبها يا فيصل ..
فيصل : لا وش اسحبها .. حامل يجيها شي ... لا بشيلها ..
وفعلا قرب فيصل من نجلاء مسكها شوي شوي شالها ... وودها لاقرب سياره ... اللي هي سيارة راشد ..
اما مشاري وابو فهد ..كانوا عند فواز ... اللي كان صاحي بس يتالم ومو مع الدنيا .. ووجهه كله دم ..
مشاري : فواز ... تسمعني ..
فواز : اه ...اه
مشاري جلس يسحب فواز لحد ماطلعه ..
وراه يركض لسيارة مشعل وجاب مناديل ومويه
وصار يمسح وجه فواز .. لحد ما رح الدم اللي فيها وصارت جروحه طفيفه مره ..
ابو فهد : فواز ... فواز ....
فواز : اه ...اه
ابو فهد : يا ويلي يا ولدي .. الله يستر بس..
مشاري : لا يا عمي شكلها عدت على خير ... لانه شكل بس راسه اللي تالم .. يعني سليمه بس من الروعه ذا كله ..
ابو فهد : انا بروح للعنود ... شكلها مره ..
مشاري وجعه قلبه : وش فيها ..
ابو فهد: مدري بروح اشووف ..
فهد : العنود ... ..العنود ...
مشعل : بروح اجيب عطر انا ..
راح مشعل وطلب من ريم عطر ...
وبعدها رجع وعطاه فهد ..
وصار فهد يبخ .. بدت العنود تستعيد وعيها ..
العنود وصارت تناظر اللي حولها يمكن ديقتين .. وبعدين صرخت
العنود : وينه الكلب اللي سبب لنا الحادث ....
وبعدين استوعبت لا يكون صار له شي
التفتت على فهد : وين فواز ....
فهد : في سيارة مشعل ..
العنود : وفيصل ورغد ... ونجلاء..
فهد : والله مدري عنهم .. فيصل ورغد طيبين .. بس نجلاء ما ادري
العنود : ابي اروح لنجلاء وفواز ..
قامت ومسكها فهد لان رجلها توجعها ...
فيصل اللي من حط نجلاء وهو يحاول يبي يقومها .. بس ما قامت ..
يمكن خمس دقايق ... ام راشد كانت واقف فوق راس فيصل وشكله يقطع القلب ماسك يدها ويحاول يقومها ..
وشوي شوي فتحت نجلاء عيونها ..
فيصل : نجلاء...
نجلاء: .......
فيصل : نجلاء .. كلميني .. فيه شي يوجعك ..
نجلاء صارت تناظر فيصل ....
فيصل ما يدري وش فيها ليش ما تتكلم ...
نجلاء: انت فيك شي ...
فيصل : انا ... لا سليم الحمد لله ..
نجلاء تجمعت الدموع في عيونها تذكرت وشلون صار الحادث ... وصارت تصيح ..
فيصل : نجلاء... وش فيك ...
نجلاء وصياحها يزيد ... : خايفه ..
فيصل يشد على يدها : من ايش خايفه انا معك ..
نجلاء: تكفى لا تتركني ..
فيصل : طيب .. بس انتي خلاص لا تصيحين ما صار شي ..
نجلاء: والله خايفه .. وينهم ... وش صار فيهم ...
فيصل التفت وصار يناظر برا العنود مع فهد تمشي ورغد واقفه عند امها وفواز مع مشاري في سيارة مشعل
فيصل : كلهم طيبين ... انتي بس فيك شي ... شي يوجعك ... تحسين بشي..
نجلاء: ايه ..
فيصل خاف عليها : وشوو ..
نجلاء..: راسي... وخايفه بعد ..
فيصل : خلاص يا عمري لا تخافين .. شوفينا كلنا ما فينا شي .. وراسك من الروعه بس شووي وبيطيب ..
والتفت على ام راشد ....
فيصل : خالتي اجلسي معها بروح اشوف اخواني ..
العنود خذاها فهد عند فواز ...
قربت من السياره كان فواز جالس قدام .. وجنبه مشاري يكلمه ..
لمى قريب العنود بعد مشاري ..
العنود: فواز .... فواز ...
ومشاري يناظرها وده يقولها الحمد لله على سلامتك ..
فواز يناظر العنود ويبتسم ..
العنود : قووم فواز ....
فواز : قايم يا عنوده.. والله قايم ..
العنود : وش اللي يوجعك طيب ..
فواز : راسي شووي من الخبطه بس..
العنود : يعني طيب ما فيك شي..
فواز : ايه .. انتي وش اللي يعورك ...
العنود اللي لحد الحين فهد ماسكها : رجلي شووي ...
جاهم ابو فهد ..وفيصل : الحمد على السلامه ...
فواز : الله يسلمك ..
العنود طبعا على طول حضنت ابوها ..
ابو فهد : اجل دام الكل طيب خلونا نمشي مهوب زين وحنا في ذا القطعه ..وبعدين السيل قريب ...
فيصل : ايه والله .. يالله بس...
مشعل : طيب وشلون الحين السيارات ..
فيصل مسك راسه حس بالم في راسه ..: لا ابد نطلع عفشنا من السياره ونوزعه على السيارات
مشعل : خلاص اجل ...فواز خلوه معنا فيه مكان . .
فيصل : خلاص ...وانا ونجلاء معك يا فهد ...والعنود ورغد مع محمد ..
فهد : خلاص اجل يله ...
راح فيصل لنجلاء وساعدها عشان تنزل ووداها في سيارة فهد ..وركبها ورا في المرتبيه الاخيره ..
وراح هوو يطلع العفش مع الباقين .. وقسموا ..
وركبوا نفس التقسيم ...
في سيارة مشعل .. ريم كانت في النص وجنبها مشعل من جهه ورنا من جهه يعني كانت قريبه من فواز بشكل خطير ..
فواز : ....مشعل عندك مويه ...
ريم المويه كانت في يدها ..مدتها لمشعل ...ومشعل عطاها فواز ...
صارت ريم تشوفه وهو يشرب خايفه عليه ..شكله مره متعور ....فيه شي هوو ...
مشاري التفت عليه : هاه فواز وش صار عليك .. وش اللي يعورك الحين ..
فواز : ابد راسي شووي ... احس اني دايخ ...
مشعل : طيب نام شووي ...ارتاح ..
مشاري: لا لا لا تنوم ... خطر والله ....خلاص اصلا وصلنا السيل وبننزل الحين توضا ونصلي وتغسل وبتحس بنشاط ان شاء الله ..
في سيارة محمد ..
العنود : اي ... رجلي..
رغد تهمس لها وش فيك ...
العنود : رجلي توجعني ..
رغد : خلاص بنوصل السيل الحين ...
لمى : وش فيك عنود ..
العنود : رجلي توجعني ..
محمد : الله يستر بس ما يصير كسر.. الحين بس نوصل للسيل خلي احد من اخوانك يشوفها
لمى: خلاص شوفي قربنا .. استحملي شوي ..
العنود تصرخ : بلاك ما تحسين باللي احس به ..
لمى : بسم الله علي.. حتى وانتي تعبانه لسانك وش طوله ..
محمد : ههههههههههههه خليها في حاله .. البنت تتوجع الحين...
نوف : خلاص عنوده .. وصلنا ..
محمد : خلاص ننزل الحين .. اكيد فيه هنا مستشفى والا مستوصف ..
في سيارة فهد بعد ما وصلوا لسيل .. نزلوا كلهم وباقي فيصل ونجلاء...
فيصل يلتفت لنجلاء وهو يبتسم : هاه وشلونك الحين ..
نجلاء : الحمد لله احسن ..
فيصل : الحمد لله ... بس شوفي ترا ما فيه عمره ...
نجلاء مستغربه : ليش .
فيصل : اولا .. انتي تعبانه شووفي نفسك ... مو قادره تفتحين عيونك من التعب .. ثانيا ..انتي قد اعتمرتي من قبل خلاص يعني الفرض وقضيتيه ..
نجلاء: لا تكفى ..
فيصل : شوفي انا ماراح اغصبك على شي انتي ما تبينه ... بس تبين رضاي ... لا تعتمرين ...
نجلاء : يعني كذا انت ما عصبتني ...
فيصل : والله اني ابي مصلحتك ...يعني اول شي طريق سفر وبعدين حادث وبعدين حامل ...يعني من جد ما تدرين وش العواقب اللي بتصير ...
نجلاء: بس والله العمره في نفسي...
فيصل : ادري ..والله ادري .. وانتي بنفسك اللي مقترحه السفره هذي ...بس يا نجلاء انتي فكري بمصلحتك
نجلاء: ............
فيصل : والعمره ...وعد اني ابي اعوضك .. والجايات اكثر .. ان شاء الله ..
نجلاء : فيصل .. انت تحبني ..
فيصل ابتسم لها وقرب لمها وهمس في اذنها : وتشكين في حبي لك .. والله احبك .. والله ..احبك .. ..
نجلاء بعد عنه : اذا انت تحبني ...لا تخليها في نفسي .. طلبتك .. وربي كنت فرحانه ..لا تضيق صدري .. ادري انت خايف علي ...بس ان شاء الله ..ماراح يصير شي ..
فيصل : .........
نجلاء بدلع : فيصل ...
فيصل قريب منها :.... ايوه فيصل ... وشو ..
نجلاء: تكفى حبيبي...
فيصل اعجبه الوضع ..: .....
نجلاء: ...فصوولي...
فيصل ابتسم لها...
نجلاء : خلاص عاد .. تكفى فيصل ...
فيصل : هههههههههههه يعني انتي كذا اذا بغيتي تطلبين شي... كذا الترجي ..
نجلاء : وش اسووي ..يعني في السياره ترا ..
فيصل : هههههههههههههههههههه .. ما اقدر ترا على الذكاء ..
نجلاء : ههههههههههه وشلون يعني تبيني اقنعك ...
فيصل يقرب منها : تبيني اعلمك وشلون ..
نجلاء تبعد : هههههههههههههه لا لا بعدين علمني ..
فيصل : هههههههههههههههه وش فيك ابعدتي ..خايفه يعني ..
نجلاء وهي ميته من الحيا : خلاص عاد فيصل ..
فيصل : هههههههههههههههه ..طيب الحين وش كنتي تبين ..
نجلاء: ابي اعتمر ... تكفي حبيبي الله يخليك ..
فيصل : وش اسوي .. ما عاش من يردك .. يا حرمي المصون ..
نجلاء : طيب يله .. الناس ينتظرونا هههههههههه ..
نزلوا ..
بعد ساعه وصلوا مكه ... وصلوا للشقتين اللي هم حاجزينها كانت شقتين مقابلات لبعض ...
ونفس التصميم الثنتين كلها ....ثلاث غرف وحمامين وصاله ومطبخ ...
دخلوا الشقه كانت الساعه 11 ...
نجلاء : تهبل والله شي..
ريم : وين غرفتنا ..
عبير: اصبروا انتم .. خلونا نشووف خالتي والحريم الكبار .. وين بينامون في اي غرفه وبعدين انتم ناموا ..
فيصل من عند باب الشقه : يا ولد ..
دخلوا البنات وحده من الغرف الا نجلاء ..
دخل فيصل وهم شايل العنود ..
فيصل : وين في اي غرفه انتم ..
نجلاء : ما بعد قررنا .. بس تعال الغرفه هنا ما فيها احد ..
دخل فيصل ونزل العنود على السرير ..
فيصل : شووفي يا عنيده بكره من الصبح .. بنروح نشووف وش فيها رجلك .فاهمه ..
نجلاء تجلس جنب العنود : خلاص ان شاء الله بتروح ..
فيصل يناظر نجلاء وهو يبتسم : ههههههه حتى انتي بعد.. يعني لا تفرحين ..
العنود : ايوه عليها يله ..
نجلاء : وشوله فيصل ما فيني الا العافيه ..
فيصل : هاه .. شووفي ترا هذا شرط ... والا ترا ... مافي.....
نجلاء تقاطعه : لا لا خلاص .... برووح ..
العنود : طيب وشلون الحين من يقعد عندي ..
فيصل : ما ادري والله .. بس انا بقول لهم بنجلس عندك انا ونجلاء ... عشان نجلاء بعد ترتاح شووي .. واذا رجعوا رحنا حنا ...
نجلاء : ايه والله كذا زين ..
فيصل : خلاص اجل بقول لهم ( ويلتفت على نجلاء) قومي شوفي فيه احد في وجهي او لا ....
---------------------------------------------------
مشاري : هاه وشلونك انت الحين ..
فواز : بالله عليك كم مره تسال السؤال هذا ...
مشاري: هههههههه هذا جزاي يعني ابي اتطمن عليك ..
فواز : انا بخيييييير..
مشعل اللي كان يسمع كلامهم : والله من شاف شكلك ..
مشاري : انت تقدر تعتمر ..
فواز : وش فيكم يا ناس .. ما فيني الا كل خير ..
مشعل : بتتعب يا فواز لو اعتمرت ..
فواز : وش فيكم انتم .. انا خلاص احرمت .. ونويت ... وخلوني على راحتي ..
فيصل اللي دخل عليهم ..
فيصل : خلاص يعني بننوم في هذي الغرفه ..
مشعل : ايه ..
فواز : يا اخي استح على وجهك .. اللي مهوب اخوي جالي يسال عن صحتي .. وانت ( ويقلد صوته ) يعني ببنوم في هذي الغرفه ..
فيصل : هههههههههههه .. والله اني نسيت انك معنا يوم الحادث..
فواز : لا بالله كملت والله ... اكيد منيب لايمك .. لاهي مع حرمتك ..
مشعل : الا صدق وشلون نجلاء ..
فيصل : الحمد لله .. والله اني حاولت فيها ما تعتمر ... بس مسكتني مع اليد اللي توجعني ..
فواز : والعنود ...
فيصل : العنود مهيب معتمره ... بس ابي بكره ارووح معها اشووف وش فيها رجلها ... الله يستر بس...
مشاري وجعه قلبه ... : وشو يعني كسر ..
فيصل : لا ما اظن انه .. كسر ...
مشعل يوقف: يله ترا الاهل ينتظرون ....
مشاري وفواز وقفوا... : يله ...
نرجع لشقة الحريم
صار لهم نص ساعه رايحين للحرم يعتمرون ..
العنود : وين فيصل ..
نجلاء : مدري والله اكيد انه في الشقه ... بروح اشووف...
لبست نجلاء جلالها ... وطلعت من الشقه ..طلت في السيب مالقت احد .. وبسرعه راحت لشقه الشباب
لقت الباب مفتوح .. ودخلت ...
صارت تدور لانها ما تدري فيصل في اي غرفه .... سمعت صوت جاي من الغرفه الاخير وراحت له ..
فيصل : اشتقتلك والله .. ... هههههههههههههههههههههههه .. ايه والله ... يا زينك ويا زين ايام الرياض ... هههههههه لا لاه.. وشلون يعني من ارجع عندك علطووول ..
نجلاء وقفت مصدومه ..لا مستحيل يعني كلمت عليه ليش ... ليش .. .ليش يا فيصل ... توك قبل ساعه قايل لي عن حبك ... وخوفك علي... والله حرام عليك .... وصارت تتذكر كلام ساره اذا وصلتوا ابعدي عنه عشان يكلم علي... اكيد متزوجها ... اذا رجعنا بيروح عندها ..وش معنا هذا .. حرام عليك يا فيصل ...
فيصل اللي سمع الصوت يبي يطلع يشوف مين .. : خلاص وليد اكلمك بعدين ...
وطلع عشان يشووف مين ...
شاف نجلاء... وابتسم ..
نجلاء شافته والجموع متجمعه في عيونها ...ابتسمت ..
فيصل : وش فيك ..
نجلاء سمعته وهو يقول وليد .. بس تبي تتاكد : من هذا اللي تكلمه توو ..
فيصل اه يا قلبي يا نجلاء ... يعني تحسبينني اكلم ساره : كنت جالس اكلم وليد ...
نجلاء نزلت راسها وصارت الدموع تنزل .. : وليد ..
فيصل قرب منها ورفع راسها بيده : ايه وليد ...
نجلاء ابتسمت له : لا بس سمعتك تقول اشتقتلك .. قلت من يكلم ..
فيصل : ههههههههههه .. مين يعني ممكن اكلم ... والا يعني تغارين حتى من وليد ..
نجلاء: ههههههه لا وشو بزر انا .. بس يعني امداك تشتاق له ..
فيصل : هههههههههههههههههه .. لا بالله منتيب طبيعيه ..
نجلاء: يله طيب نروح .. عند العنود .. انا جيت عشان اناديك ....
فيصل : يله ..
الساعه 1 الظهر في غرفة البنات ..
ريم : نجلاء...
نجلاء : .....
ريم : نجلاء قومي صلي الظهر ...
نجلاء: شوي ...شوي ...
ريم : قومي بيطلع وقت الصلاة ..
نجلاء: ما اقدر ..
ريم : وشو ما تقدرين .. متى خلصتوا عمرتك انتي وفيصل
نجلاء : الساعه 9 الصبح ..
ريم : طيب قومي صلي وارجعي ارقدي ..
قامت نجلاء .. مشت شووي بعدين اختل توازنها .. وامسكتها ريم ...
ريم : وش فيك ...
نجلاء وهي ما سكه راسها : ما ادري .. راسي يا ريم ...
ريم وهي تجلسها على السرير ... : بروح انادي احد ..
طلعت ريم تركض ودخلت غرفة الامهات ...
ريم : يمه ... خالتي .... نجلاء .. تعبانه ما ادري وش فيها ...
قاموا كلهم للغرفه اللي فيها نجلاء ..
لقوها راقده على السرير ...
ام راشد : يمه بنيتي ... وش فيك ..
نجلاء ابتسم لامها بتعب : انا بخير... بس راسي يوجعني ...
ام فهد : وش بلاك ذاويه اجل ..
نجود اللي واقفه ورا امها : ماما وش فيها خالتي نجلاء ..
لمى : تعبانه شوي ..
سكتت نجود وطلعت من الشقه وراحت لشقة الرجال ...
نجود شافت ابوها : بابا وين خالي فيصل ...
محمد : نايم ..
ابوفهد : وليش هو ما راح يصلي معنا ..
محمد : الا يا عمي... بس انه يوم رجع نام .. لانه ما رجع الا تسع الصبح ..
نجود اللي تركتهم وهم يتكلمون ودخلت على فيصل ..
نجود وهي تهز فيصل : خالو قووم ... خالو فيصل .. قوم ...
فيصل فتح عيونه ..: وشو ..
نجود : خالتي نجلاء تعبانه ..
فواز : وشو مشكلته .. محتاج شي تبي شي..
مشاري : لا لا ... بس واحد اعرفه ... ذي مدري وش مسويه بزوجته .. وصارت بينهم مشاكل وكذا عاد انا ابي اعرف من هالبنت السبب اللي خلاها تسوي كذا عرفت
فواز : ايه اشووا بعد احسبك تغازل من وراي ...
مشاري : انا اغازل .. عز الله ما عرفتني اجل ..
فواز : لا بس والله منتب سهل من وين تعلمت تصف هالحكي الحلوو ..
مشاري يتنهد : الحياة تعلم وانا اخووك ..
فواز : وشوو لا يكون حبيت ذا البنت اللي تكلم عليها ..
مشاري : هذا الناقص بعد .. يله امش تاخرنا ..
وراحوا وكل واحد ركب سيارته ..
بعد المغرب كل واحد افطر في سيارته .. صار لهم 4 ساعات ماشين ..
فواز : يا ربيه ملل ..
العنود : والله محد طقك على يدك وقال لك تعال معنا ..
فواز : اعووذ بالله ... انتي احد كلمك ... احد وجه لك الكلام ..
فيصل : ههههههههههههه ..اوه للدرجه هذي مأثر عليك غياب مشاري ..
فواز : ايه والله ..
ودق على مشاري وحط السبيكر ..
فواز : يا حي الله هالصوت ..
مشاري : الله يحيك ويبقيك ..
فواز: اقول وش اخبار خويك ما كلم عليك ههههههههههههههههههه
مشاري : اي هوو ..
فواز : اللي كلمته عليه قبل ما نمشي ..
مشاري : لله يقطع بليسك ههههههههههههههههههههه ..
فواز : حط على السبيكر بكلم ابوهديل ..
وحطه مشاري ...
فواز : مشعل ..
ريم من سمعت صوت فواز زادت دقات قلبها
مشعل : اوه فواز هلابك والله ..
فواز : يا هلا والله وغلا بمشعل .. اخبارك يالمعرس ...
رنا طبعا طاح وجهها ..
مشعل : الحمد لله بخير .. انت اخبارك ..
فواز : انا الحمد لله ههههههههههههههههه بس وش ذا الحركات ..
مشعل : الله يستر ههههههههههه وشهي حركاته ..
فواز : ههههههههههههههههه العروس معك في سيارتك ...
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت عاد ..
فيصل اللي جنب فواز ويسمع المكالمه لانه حاط على السبيكر
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه استح على وجهك ..
فواز مطنش فيصل : اخبار عروسك ..
مشعل : الحمدلله بخير دامني زوجها ...انت وش عليك منها ..
فواز : اوه اوه ونغار بعد ...يا اخي ما فيها شي ابي اشوف وش اخبارها
فيصل : ههههههههههههههههه
طبعا رنا رايحه في خرايطها ..
مشعل : والله اغار ما اغار ...انت وش عليك ...
فواز : هههههههههههههههههههه لا بس ابي اتطمن عليها منك .. يعني اذا هي بتعيش مستقبل مستقر معك ..
مشعل : هههههههههههههههههههه مالت عليك بس نصبر عاد نشوف زوجتك ..
فواز : اه بس يا لبى قلبها زوجتي ...وينها بس لونها تسمعني ..
ريم حست كانه موجه كلامه لها ..
مشعل : هههههههههههههههههههههه لو تسمعك وش بتقول لها ...
فواز : ابي اغني لها ههههههههههههههههه
مشاري : لا لا اذا بتغني تغني صدق واغنيه كامله بعد ..
فواز : ابد هههههههههههه مستعد انت وياه ..
فيصل : بس الله الله في الاغنيه السنعه ههههههههه يعني انت بتغني لزوجتك .. غن شي صاحي ..
فواز : والله عاد انت مالك دخل انا وزوجتي نصلح .. رح لزوجتك انت ..
العنود : بس تطول صوتك .. يمكن ربي يكتب انها تسمع
فواز فهم قصد العنود : ههههههههههههههههههه مالك دخل انتي
وطبعا ريم على اعصابها تستناه يغني
ورنا عارفه انه بيغني لريم
ونجلاء نفس الشي .. فا الكل متحمس يبون يشوفون وش بيغني
مشاري : يله ذليتنا .. بس عاد كامله ..
فواز : خلاص يا ابوووي اقولك كامله .. احم احم ..
كلامي اللي انا قلته ..وهالورد اللي ارسلته ..
ولا حسيت ابد انت ...تشطر عاد وافهمها ..
احبك يعني مو داري ..ولا حسيت في ناري ...
كفايه تشغل افكاري ...تشطر عاد وافهمها
احبك .. احبك .. احبك يعني مو داري ..
0
0
سلامي واهتمامي فيك .. هديه كل يوم اهديك ..
اكلم غيرك واعنيك .. تشطر عاد وافهمها ..
انا مو ناقص الا اجيك واحط قلبي انا باديك ..
واقولك الله يخليك ..احبك يله افهمها ..
احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري..
0
0
متى عينك تناديني .. متى قلبك يحس فيني ..
يا خوفي تروح انا سنيني .. تشطر عاد وافهمها ..
اخاف تكون فاهمني .. وبس ودك تتعبني ..
عشان يقول ريحني .. احبك يله افهمها ..
احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري ..
مشاري: اووووووووووووووووه عاش والله ... يا بختها ..
فواز : احم احم .. ما عندكم نيه تصفقوون ..
الكل صفق له الا ريم .. اللي يدها ترتجف .. وهي متاكده ان الكلام لها بس دموعها تنزل بدون شعور ودها تصرخ وتقول احبك .. احبك .. احبك ..يعني مو داري ..
مشاري : وين تجيب هالكلام ما اقدر انا ترا
فواز: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك .. هذا كلام اغاني ..
فيصل : بس جد عاد .. انت وينك ووين العرس..
فواز : من قالك ... انا وقفت دراسه ... وبشتغل مع ابووي مثل مشاري .. وبعدين عمري 23 يعني سنه واتزوج ... الا وش رايك يا مشاري .. نعرس سوا ..
ريم طبعا انهبلت من الفرحه
مشاري : والله يا هي فكرة .. شي الصراحه ههههههههههههههههههههههههه
العنود وجعها قالبها ما تدري ليش ..يمكن لان مشاري بيتزوج ..
فواز : خلاص اجل ..توكلنا .. اذا وصلنا لمكه خطبنا هههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههه عاد من بتخطب في مكه .. لا يكون بتاخذ من مصاريه الحرم ..
مشاري : هههههههههههههههههه مالت عليك .. انت تحصل عاد حريمنا اصلا
مشعل : هههههههههههه وينهم يا حسره ..
مشاري وفواز كان كل واحد منهم وده يتكلم ويقول شوفوها
فواز : يله عاد عطيتكم وجه ..
مشاري : هههههههههههه افا والله مستخسر علينا مكالمه
فواز : لا خلاص بعد شووي بنوقف نتعشى .. نشوووفك اذا وقفنا ..
مشاري : يله اجل .. ههههههه مع السلامه
فواز : الى اللقاء هههههههههههههههه
وسكر الخط
فواز : واه يا زين الضحك والله ..
فيصل : هههههههههه توني ادري انه زين ..
فواز : لا ..لاه.. ما تدري ياهم يمدحونه ...
فيصل : الا والله يقولون يميت القلب ..
فواز : ههههههههههههههههههههه صدق عاد
فيصل : والله منيب امزح ... عشان كذا )...وانتبه فيصل لجوال احد يرن ) يووه منذا جواله اللي يدق من الصبح ومحد رد عليه ..
نجلاء اللي كانت ساره هي اللي تدرق عليها وما تبي ترد ..
نجلاء.. : جوالي ...
فيصل ابتسم : طيب وش بلاك ما تردين ...
نجلاء : مالي خلق..
فيصل : طيب مين اللي داق ..
نجلاء: هاه .. لا هذي وحده معي في الجامعه ..
فيصل تاكد انها ساره وعصب ...
فيصل : طيب ردي.. حرام من الصبح وهي تدق ...
نجلاء بلاك ما تدري ان موتي هو اللي يدق علي..
فيصل : ترا ازعجنا ... حطيه على الصامت طيب ..
نجلاء وهي ضاق صدرها لان فيصل يصرخ وعند اهله بعد ...
نجلاء: خلاص برد .. ارتاح ..
بس الجوال معاد رن ...في نفس الوقت وقفوا عشان يتعشون ..
اول ما وقفوا الكل نزل الا نجلاء وفيصل
نجلاء لانها جوالها رن ثانيه وتبي تشووف وش تبي بها
وفيصل لانه ما يبي يترك نجلاء لحالها
نجلاء توكلت على الله وردت ..
نجلاء وهي تقصر صوتها عشان فيصل : الوو ..
ساره : لا كان ما رديتي ..
نجلاء مو قادره مكتومه بشكل : خلصيني ...الحين رديت وش تبين ...
ساره : لا بس لاني ما اقدر ادق على فيصل وانتي عنده ...هو وش اخباره ..وكلتيه ...انتبهي له في الطريق ...
نجلاء والدموع في عيونها وبهمس : بعد ...
ساره : واذا وصلتوا ابعدي عنه عشان يقدر يكلمني ...
نجلاء مو قادره تتكلم : ...
ساره : واذا وصلتوا بوسيه مع خده وقولي له الحمد لله على السلامه بدالي ...
نجلاء مو قادره تستحمل وصرخت : خلاص يكفي ...يكفي ...
وسكرت الخط ...
فيصل طول الوقت يسمع كلام نجلاء ....ويسمع عبراتها ونفسها وده يجيب ساره ويطقها قدام نجلاء
ويقولها والله محد يقدر ياخذني منك ...انتي زوجتي وعمري وحياتي ...قلبه يتقطع وهو يشوفها كذا عصب ونزل من السياره ..وصار يصرخ ..
فيصل : مشاري ........مشاري ..
مشاري جاه يركض مستغرب وش فيه فيصل ..
فيصل : بسرعه عطني رقمها بنت الكلب ...
مشاري : مهبول انت ...
فيصل : ايه مهبول اذا شفت زوجتي تتعذب وانا واقف كذا اتفرج ...
مشاري : انت مو تتفرج .. واللي انا اسويه من شهر وشهوا هذا ..
فيصل : مشاري والله منيب مرتاح لحد ما اوريها شغل الله فيها ... عطني الرقم
مشاري ما قدر يقول شي لان فيصل مصر ..
عطاه الرقم وراح بعيد عشان يكلم
مشاري راح لنجلاء وفتح الباب اللي هي راكبه عنده ....لقاها تصيح ...وهي شافته طاحت في حضنه ..
مشاري : وش صار ...
نجلاء وهي تصيح وصوتها بعد الويل يطلع : كلمت علي ..يا اخووي كلمت علي...
مشاري : وش قالت ..
نجلاء: قالت لي سم .....والله ذبحتني ...
وبعدت عنه ...وكملت كلامها : طلبتك يا اخووي انا ما اقدر استحملها ...فكني منها ..ريحني منها ...خذ(ومدت له الجوال) رقمها هنا ..كلمها قل لها شي ...ما اقدر انا ...والله بموت ....ابي زوجي ..وابي ولدي ...ما ابي حياتي معه تروح ...والله يا اخووي احبه ....وتكفى ....ريحني منها ...وما اقدر اعيش كذا والله ما اقدر ..كل يوم انطعن منها ومحد يحس فيني ومحد يدري ..
مشاري يقربها منه : خلاص ..نجوله ..والله خلاص ...انا بتصرف معها ... بس ترا هي ما تستاهل .....يعني لا تضيقين صدرك عشانها ..
نجلاء : مو عشانها ...والله مو عشانها ...انا ضايق صدري عشان زوجي .. تخيل يا مشاري (وبدا صوتها يتقطع وصياحها يزيد ) تقول ...تقول ...بو...بووسيه عني ...
مشاري عصب وضرب بيده الباب ..ما يدري وش يهدي اخته يقول ....
نجلاء تكمل : تخيل ...تخيل ...تقول ....اهتمي فيه ووكليه ..واذا وصلتوا ابعدي عنه لاني ابي اكلمه ...
مشاري قلبه متقطع على اخته : نجووله ما عليك ... مو انتي تحبين فيصل ..وتبين ولدكم اللي في بطنك ... قومي كلي .. من افطرتي ما كلتي شي .. قومي يله
نجلاء : ما ابي خلني هنا .. ما اقدر انزل لهم .. وانا كذا ..
مشاري: طيب اجيب لك هنا ..
نجلاء : لا ما ابي ما اشتهي والله ..
مشاري : مافيه شي اسمه ما اشتهي ..
نجلاء : والله ما اشتهي ..
مشاري : كلي لو عشان اللي ببطنك ... وعشان زوجك اللي شافك تصيحين وزعل وما ادري وين راح ..
نجلاء تشهق : فيصل سمعني وانا اكلم ... اخاف درا ..
مشاري يبي يرقع لفيصل : لا لا ما درا ..هو يقول نجلاء ضايق صدرها ما ادري وش فيها بس ..
نجلاء : طيب طلبتك يا اخووي رووح شووف وين راح لا يصير فيه شي ..
مشاري: منيب رايح ..
نجلاء : طلبتك عاد روح له ..
مشاري : بشرط ... تاكلين ..
نجلاء : اكل من عيوني .. بس روح له ..
مشاري : الله الله .. كل هذا حب لفيصل ..
نجلاء تنهد : عساه بس يضل لي ..
مشاري : هييييييييه .. خلاص لا عاد تفكرين بافكارك الغبيه ..
نجلاء : طيب ... بس تراني منيب نازله .. واذا احد قال ليش قل تعبانه ..
مشاري : طيب ..
وراح مشاري وجاب لنجلاء شي تاكله ..
اما فيصل اللي خذا الرقم ودق على ساره .. كم مره ما ردت وبعدين ردت ..
ساره : هلا ..
فيصل يصرخ : شووفي يا ست ساره .. تكلمين على زوجتي مره ثانيه يا ويلك .
ساره : خييير خيييير ان شاء الله اول شي من انت ..
فيصل : انا فيصل زوج نجلاء ..
ساره : فيصل .. ايوه .. وش تبي ..
فيصل : انتي ما تخافين من ربك .. ما تخفين يعاقبك اللي تسوينه في زوجتي ..
ساره : ليش انا وش سويت ..
فيصل يصرخ : بس ولا كلمه .. انتي ما ينفع معك الا الجلد ... وان ما عقلتي يا سويره ..والله ان صورك بتنتشر في الممكله كلها مهوب في الرياض بس ..
ساره : ترا ما هميتني ... وبعدين وشلون عرفت انت
فيصل : مالك دخل انتي ... وبعدين ترا من الحين اقولك .. صورك مردك تشوفينها بالنت بعد .. اذا ما تركتي حرمتي ..
ساره : عادي .. اذا انت فضحتني .. انا بفضح حرمتك .. عندي صورها وهي تسبح في المسبح في الشرقيه ... ههههههههههههههههه تبيها ..
فيصل عصب : وقسم بالله اني ماراح اخليك ترتاحين في حياتك ... وبعدين من وين لك انتي بالصور ..
ساره : مالك اي دخل ... وبعدين مثل ما انت جبت صوري .. انا جبت صور حرمتك ...
فيصل : انتي ما عندك اهل ..
ساره : هههههههههههههههه اهلي مو دارين عني ..
فيصل منقرف منها ومو قادر يستحملها : وانتي يعني فرحانه ..
ساره : اقول وبعدين يعني وش تبي الحين ..
فيصل ما قدر يستحملها وسكر السماعه في وجهها ..
وكلم على مشاري ..
فيصل : هلا ..
مشاري : هاه .. وش صار ..
فيصل : الخايسه معها صورت اختك ..
مشاري : لا عاد ..
فيصل : والله .. يعني كل اللي سويته الحين ما فاد ...
مشاري : يعني ما فيه حل الا اني اكمل اللي بديت
فيصل : مالنا حل غير كذا ..
مشاري : الله يعين بس .. والله اني ضايق صدري على اختي .. تخيل عطتني جوالها .. تقول كلم عليها انا معاد اقدر استحمل
فيصل خلاص مو قادر يستحمل : طيب ما تدري هي وش قالت لها ..
مشاري : اه بس يا فيصل ذي طعنتها ..
فيصل : وش قالت طيب..
مشاري : قالت لها بوسيه عني .. ووكليه ... واهتمي فيه ... وابعدي عنه اذا وصلتوا عشان يكلمني ..
فيصل عصب .. ما يدري اذا اللي فيه الحين هو تعصيبه على ساره .. او لهفه انه يروح ويشوف حال نجلاء : طيب وين نجلاء ..
مشاري : في السياره .. ما تبي تنزل .. جبت لها شي تاكله ..
فيصل : خلاص طيب بروح .. لها ...
مشاري : طيب ..
اما نجلاء اللي بعد ما تركها مشاري حطت الاكل على جنب ..لانها مو مشتهيه .. وتفكيرها كله مع فيصل ما تتخيل انه في يوم ممكن تعيش من دونه .. وشلون لو قدرت البنت تاخذه مني والله اموت احبه هذا زوجي مو معقوله تاخذه مني .. طيب اخاف بعد هي تكون زوجته .. مو معقوله بتتكلم وتقول هالكلام الا وهي واثقه من مكانتها عند فيصل .. اه بس يا فيصل ما ادري اصدق او اكذب اللي اشوفه بعيوني .. وشلون بكمل حياتي معاك وانا في عذاب .. والمصيبه اني ادري انت تحبني .. بس تحبني وتحبها هذي ما تركب في راسي اه بس لو تريحني من الحمل اللي انا شايلته على ظهري .. بس احبك ..والله اني احبك..وينك محتاجتلك تعال ..
وخذت نجلاء جوالها وحطة السماعه في اذنها وشغلت الاغنيه
من عذابي ..قلت لعيونك هلا ..يا هلابك يا عذابي يا هلا
ما يكفي لوعتي بك من غلاك .. رحت تبعد عن عيوني يا غلا
0
0
تحسبني سالياً مثلك وانا ..في هواك الله حسيبك مبتلى
ما يسليني مكان ولا زمان .. لا ولا غيرك حبيبي لا ولا ..
من عذابي قلت لعيونك هلا ..
0
0
قلبي اللي ما يطيع المن بغى ..من نظر عينك تعهد بالولا ..
صار لك بالقلب مرباع ومصير .. يوم غيرك عن مرابيعه جلا ..
من عذابي قلت لعيونك هلا . .
فيصل اللي قطع عليها فكارها : نجلاء ..
نجلاء فرحت لمى شافته وتجمعت الدموع في عينها .. فيصل شافها دموعها لانها فاتشه لان السياره مظلله
فيصل : اقربي لي بجلس جنبك ..
نجلاء قربت له وجلس جنبها بشكل قريب منها مره ..
فيصل : وش فيك يقول مشاري تعبانه ..
نجلاء : ما ادري شو مكتومه .. انت ليش ما رحت تتعشى ..
فيصل : ما اشتهيت ... انتي كلتي ...
نجلاء تهز براسها ...
فيصل : ليش .. تبيني ازعل عليك .
نجلاء : لا والله الحين مو مشتهيه شووي واكل ..
فيصل : طيب وانتي وشلونك الحين ..
نجلاء رجعت تتجمع الدموع في عينها : ابي اصيح ..
فيصل : ولو صحتي بترتاحين ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : صيحي اجل .. لحد ما ترتاحين .
نجلاء صاحت وحطت راسها على كتف فيصل ..
وفيصل مسك يدها ... وقرب منها وحضنها .. يمكن خمس دقايق ونجلاء على هالحاله .. وفيصل قلبه يتقطع عليها .. وبس يدعي على ساره .. جعلي اشوف فيك يوم يا ساره .. يا جعل ماجاها يجيك ..
نجلاء رفعت راسها ...
فيصل ابتسم لها ومسح دموعها : هاه ..
نجلاء: احسن ..
فيصل : تبين تنزلين ..
نجلاء : ما اقدر انزل ..
فيصل : ليش ..
نجلاء : هههههه شوف وجهي وشلون صاير .. تبيني انفضح ..
فيصل : على الاقل لا تروحين لهم لو انزلي شووي عند السياره .. عشان ما تتعبين .. لاننا يمكن ما نوقف ..
نجلاء : خلاص بنزل عند السياره ..
نزل فيصل ..
نجلاء : فيه احد حولنا ..
فيصل : احد مين يعني .. حنا عند محطه فاضيه ما فيها احد ..
نجلاء : ههههههه .. لا بس لاني ما ابي اتغطى ..
فيصل : هههههههههههه حلوه ..ذي يله انزلي ما فيه احد انا سيارتي بعيده عن الناس .. بس لفي الطرحه ..
لفت نجلاء الطرحه ونزلت وتسندت على الباب ..
نجلاء : هههههه يا زين الحريه ..
فيصل : هههههههههههه شفتي كان من اول انزلي ..
نجلاء : هههههههههههه بس الجوو حلوو .. غريبه مهوب حر..
فيصل : اصبري الحر في مكه هههههههه ..
نجلاء : ورا ما يوقفنا نشم جوو في الطايف .. هههههههههههه
فيصل : والله يا زين جو الطايف ههههههههه بس منهو اللي بيوقف لك ..
نجلاء : عادي سيارتك وسيارت مشعل ...لو ساعتين بس..
فيصل : هههههههههه لا والله بنروح نعتمر ونتسحر قبل الفجر
نجلاء : يووه عاد طرت ..
فيصل : هههههههههههههه وش اسوي بها اذا طرت ..
نجلاء : هههههههههههههههههه خلاص طرت والله ..
فيصل : خلاص اذا جا بكره ... او بعد بكره ..جبتك من دون محد يدري ..
نجلاء فرحت : صدق والله ..
فيصل : ايه والله ..
نجلاء : يا حبني لك .. من قدي ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه اجل تحبيني ..
نجلاء استحت ..
فيصل : مهوب توك تقولينها وش صار ..
نجلاء : لا كانت عفويه ..
فيصل : بس عاد شووفي بنجي من دون محد يدري .. يعني ما فيه ابي البنات يروحون معي ..
نجلاء: ان شاء الله من عيوني .. ابي اروح معك بس ههههههههههه
فيصل : يرحم ايام الشرقيه .. كنت ابي اوديك البحرين .. تقولين لا ابي البنات .. والحين عادي ..
نجلاء : هههههههههههههههه ايه هذا زمان ..
فيصل : طيب يله شوفيهم جوو .. اركبي وتغطي ..
نجلاء : ان شاء الله ..
ركبت نجلاء وتنقبت ...
وجا فواز وبعده البنات ..
فواز يصرخ : بعذرك ما جيت ما اللومك .. (ويلتفت على خواته ) تعالوا نركب مع ابوي ..ونخليه هو وحرمته
فيصل : هههههههههههههههههه وربي منتب صاحي ..
فواز يقرب للعنود ويهمس لها : العنود شوفي ابي اقول لفيصل اني بسوق .. وانتي قولي ابي اركب قدام ...عشان يجلس مع حرمته
العنود : هههههههههههههههههه .. والله فله ..يله ..
فواز : فيصل انا ابي اسووق ...
فيصل : وش طرا ..
فواز : والله لي مزاج ..
فيصل : كيفك ..
العنود : وانا ابي اركب قدام جنبه ..
فيصل : بعد ...
فواز : ايه وانتي يا رغد تعالي اجلس في الكرسي بيني وبين عنود ..
رغد : ههههههههه ليه قالولك بنتك وانا ما ادري...
العنود : والله جد فيصل ابي اركب قدام ... وانت اركب جنب حرمتك
فيصل : هههههههههههههههههههه والله اذا المساله فيها حرمتي ماعندي مانع ..
العنود : يعني موافق ..
فيصل : ايه ... بس يله اركبوا ..
وراح فيصل عند باب نجلاء وفتحه ..
فيصل : اقربي ..
نجلاء : ليش ..
فيصل : ليش يعني ابي اركب ..
نجلاء مرتاعه : ليش ...
فيصل : هههههههههههه وش فيك علقتي ....لا بس فواز يبي يسوق ..والعنود تبي تركب قدام ..
نجلاء : اها .. وانت بتركب هنا
فيصل : هههههههههههههههه وش فيك يعني ما تشوفيني جيت بركب ...
قربت نجلاء لفيصل وجلس جنبها ...
اما فواز اللي راح لمشاري ..وقاله يسووق هوو .. ويهبلون فيهم ..
عند سيارة مشعل
مشاري : مشعل انا ابي اسوق ..
مشعل : وراك ..
مشاري : لا بس انت سقت شووي بسووق عنك .. وانت ريح ..
مشعل : يله .. ما عندي مانع ..
وركب مشاري قدام ..
ريم : انت اللي بتسووق ..
مشاري : ايه ما مليت عينك يعني ..
ريم : لا حشى من قال ..
مشاري : مدري عنك ..
ريم : اسكت تكفى ترا راسي يوجعني ..
مشاري : هين عاد انتي اوريك ..
ريم : وش بتسوي يعني ..
مشاري : اصبري علي وشووفي ..
ريم : يا مامي مره خفت تراني ...
رنا : خلاص ريم منتيب صاحيه ...
مشعل : يسلم لي العقل يا ناس .. شووفوا تعلموا ..
رنا طبعا استحت وندمت انها قالت شي ..
مشاري : خير ان شاء الله يعني باز بحرمتك انت
ريم : يعني مره بيتقطع هو اياها ..
مشعل : خير خير يا ابووي انت وياها .. بتسكتون والا شلون
مشاري : انا ادري عنك .. ترا البزه مهيب زينه ..
مشعل : هههههههههههههههههههه اسكت واللي يرحم والديك ..
ريم : ايه صح يا مشعل ... ترا اختي ما تنعطى وجه ..
رنا قبصت ريم ..
ريم : اي يا الخايسه ..يوجع ..
مشاري : وشووو ..
ريم : ذي ما غير تقبص فيني .. المفروض اجيب مخده جنبي عشان تقبص فيها من ركبنا وهي تقبص فيها ..
مشعل : من الحيا .. يسلم لي حياها .. مهووب انتي يالمهبوله .. بس ابي اشووف وش بتسوين لرجلك ..
ريم وفواز جا في بالها : وش بيسوي يعني اكيد بيستانس .. احد يحصل ريم بنت خالد زوجه له .. يطول هو اصلا .
مشاري : يا عمري عليه مسكين والله اني ارحمه ... بياخذ وحده مهبوله وخبلا ومغروره بعد ما تنفع ..
مشعل : لا لا لا تخاف بتتغير .. هما نجلاء اول كذا .. نسيتها ..
مشاري : الا .. بس عاد نجلاء ما خذه ولد عمي سليمان .. يعني هو اللي سنعها ...
مشعل : ايه وش فيها .. نعطي ريم ولد عمي سليمان ...
ريم طبعا تسمع تبي تشووف هالقصه لوين بتخلص ..
مشاري : بس عاد عمي سليمان خلصوا عيال........... الا صح ... فواز هههههههههههههههههههه
مشعل : هووو نسيت فواز ..
مشاري : ههههههههههههههه لا ما يصلحووون .. الله يعين بيت عمي عليهم ..
ريم : ما خلصت انت واياه ... اشووفكم قشرتوني وقطعتوني وطبختوني خير ان شاء الله ..
مشاري : لا باقي بس ناكلك ..
رنا : ترا الناس مشوو ..
مشعل : يا اخي انت ما تشبع من السواليف .. امش يله ...
بعد ما طلعوا من الطايف .. باقي نص ساعه ويوصلون للسيل الكبير عشان يحرمون ..
فواز مر من عند سيارة مشعل وضرب لمشاري ...يعني له ..
ريم تصرخ .. : وقف بسرعه ...
مشاري : وش فيك .. تبين الحمام ..
ريم : اقولك بسرعه وقف ..
مشعل : وقف يا اخي يمكن كبدها تروج والا شي ..
وقف مشاري .. ونزلت ريم .. وفتحت باب مشعل ..
مشعل : وش عندك ..
ريم : انزل ..
مشعل : وش فيك..
ريم : انزل ..
مشاري : انهبلتي انتي هههههههههههه الناس وقفوا معنا .. وش تبين ... هههههههههههه
ريم : اقولك انزل ..
نزل مشعل .. وبعد شووي .. جت ريم وركبت ....
مشعل : خير يا امي .. خير ...
ريم : اركب ورا ...
مشعل : وليش .. هههههههههههههههههههههه
ريم : يعني انا ناقصني عن العنود يد والا رجل ... ابي اركب مثلها قدام .
مشعل اللي راح وركب ورا عشان وما ياخرونهم : والله العظيم انك مهبوله ههههههههههههههههههههههههه
مشاري : صاحيه انتي ... وبعدين من اللي قال لك انتي ابيك جنبي ...
ريم : عاد انا شاورتك .. يله تحرك لا ناخر الناس ..
مشعل : امش امش .. حكم قرقوش ..
مشاري يلتفت لريم : بس سؤال واحد صاحيه انتي والا بك حراره ..
مشعل : امش بس تفشلنا عند العالم ..
رنا طبعا ما اقدر اوصف لكم دقات قلبها كيف كانت .. خصونا انه قريب منها مره ..
هدوول اللي توها قايمه من النوم : بابا ..
مشعل : عيونه ..
مشاري : اذا بنت عيونك حرمتك وش تصير ..
مشعل : بنتي عيوني وحرمتي قلبي عندك شي ثاني ...
رنا طبعا تحس كانها جالسه على نار وما فيه احد تقبصه
ريم : رنا اذا تبين تقبصين احد ترا مشعل جنبك هههههههههههههههههههه
مشعل : اقول انطمي انتي واياه ..
هدول: بابا ...
مشعل : عيونه انتي ... نعم ..
هدوول : ابي ادلس دنب الباب ( ابي اجلس جنب الباب (
مشعل : طيب ...
وجلسها عند الباب .. وهو بعطبيعة الحال صار قريب من رنا يمكن بينهم شبر ..
رن جوال ريم ..
ريم : يا مرحبا يا مرحبا ..
العنود : وش عندكم ..
ريم : يا شين اللقافه ..
العنود : اخلصي بس ..
ريم : ابد .. شفتك راكبه قدام ... وقفتهم وركبت ..
العنود : ههههههههههههههههه احلى يا قويه .. وقفتيهم عشان تركبين
فواز طبعا سمع العنود ومات من الضحك ..
ريم : من ذا الغبي اللي يضحك اكيد فيصل ...
العنود : ههههههههههههههههه لا يا قلبي هذا فواز هههههههههههههههههه
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص هونت ..
العنود : يله مع السلامه .. مدري وش عنده يقول سكري..
سكرت العنود وفواز مغط من هنا سرعه غير طبيعيه .
فيصل : فواز صاحي انت .. خفف شووي ..
فواز : الشوارع فاضيه ..
نجلاء خافت ومسكت يد فيصل ..
والعنود تتقدم : فوازووووووووه ..
رغد : وش فيكم .. عادي يا ناس ..
فيصل : فواز منتب صاحي .. اختك خوافه ..وحرمتي حامل .. صاحي انت ..
فواز بس يضحك وما رد عليهم ..
في سيارة مشاري .. نفس الشي ...سرعه غير طبيعه ..
ريم تصرخ : وقسم وقسم .. يا ويلك .
مشاري : وشوو يعني وش بتسوين ..
مشعل : هههههههههههههههه مهبول انت ..خفف سرعتك ...
هدوول : حلو حلو ..
ريم : يماه ابي امي ... وصار تخبط قدام .. وقف السياره اقولك ابي امي..
رنا : مشاري تكفى ...
مشعل التفت وشاف رنا ..رحمها خايفه ومستحيه .. وما تدري وش تسووي ..
مشعل : خلاص رنا .. يوسع صدره هو ..يعني وش بيجي ..
رنا : ...........
مشاري: هههههههههههههههههههههه والله فله ههههههههههههه
ريم شوي وتصيح ..: والله اوريك ... قسم بالله اوريك ...بعلم امي ..
مشاري: تراني مره خايف روحي زين ...
في سيارة فيصل ..
فواز : تبوني اخفف السرعه ..
العنود وهي تصيح ...: ايه تكفى ..
وفجاه سمعوا صوت خبطه قويه ..
فواز: وش صار ..
فيصل : الله يستر بس ما يصير الكفر انفقع .. ..
نجلاء صاحت : يمه.. وشوو انفقع ..
فيصل مسكها : لا تخافين ما فيه شي .. بس ..كذا
فجاه فواز : فيصل ما اقدر اتحكم بالدركسون ...
فيصل تقدم : خلاص اجل الكفر انفقع .. (وصرخ ) لا تحرك الدركسون .. لا تضغط على الفرامل ..
فواز صرخ : وشلون بنوقف ..
فيصل : خلها على ربك ... لا تحرك الدركسون بس..
العنود تصرخ : يمه ..
في سيارة .. مشعل ..
مشعل مسك راسه : يووه انفقع كفرهم .. الله يستر ...
ريم : لا يا قلبي .. نجووول ...
مشاري : وشلون طيب ...
مشعل : الله يستر بس..
مشاري : وش اسووي طيب .. اوقف في وجههم ..
مشعل : صاحي انت عشان تروح السياره فيها ..
في سيارة فهد وراشد ومحمد نفس الشي .. الكل خايف ..
وفجاه طراخ دخلت السياره في التراب وخبطت بلوحة الاعلانات خبطه قويه
وبعدها انقلبت السياره ..
مشاري علطوول وقف السياره ونزل لهم ..
قرب من السياره ما يدري وش يسووي صار يدور على نفسهم ... خاف عليهم ما يدري هم حيين والا ميتين ..
راح عند باب فواز ... وبعدها جوو الكل راشد ومحمد وفهد وابو راشد ومشعل وابو فهد ..
اما الحريم نزلوا من سياراتهم وحالتهم حاله اللي تصيح واللي تصرخ
مشاري حاول يفتح باب فواز عشان يطلعه ... في الوقت هذا كان فيصل يحاول يطلع ... وطلع بسهوله من دون اصابات ..
وبعدما طلع فتح الباب بقوه .. او بالاحرا كسره ...
ومشاري يوم شاف فيصل سوا مثله وكسر الباب ...
وفهد ومشعل .. راحوا للجهه الثانيه كسروا الباب خق العنود ورغد ..
رغد علطول طلعت .... اما العنود ..فكانت عالقه .. حاول فهد يطلعها بس ما قدر ... جا عنده مشعل
مشعل : وش المشكله ..
فهد : ما ادري بس شكل رجليها عالقه ...
حاول فهد مره ثانيه .. وقدر يطلعها ... بس مهيب في وعيها ..
فيصل بعد ما كسر الباب ...
راشد : اسحبها يا فيصل ..
فيصل : لا وش اسحبها .. حامل يجيها شي ... لا بشيلها ..
وفعلا قرب فيصل من نجلاء مسكها شوي شوي شالها ... وودها لاقرب سياره ... اللي هي سيارة راشد ..
اما مشاري وابو فهد ..كانوا عند فواز ... اللي كان صاحي بس يتالم ومو مع الدنيا .. ووجهه كله دم ..
مشاري : فواز ... تسمعني ..
فواز : اه ...اه
مشاري جلس يسحب فواز لحد ماطلعه ..
وراه يركض لسيارة مشعل وجاب مناديل ومويه
وصار يمسح وجه فواز .. لحد ما رح الدم اللي فيها وصارت جروحه طفيفه مره ..
ابو فهد : فواز ... فواز ....
فواز : اه ...اه
ابو فهد : يا ويلي يا ولدي .. الله يستر بس..
مشاري : لا يا عمي شكلها عدت على خير ... لانه شكل بس راسه اللي تالم .. يعني سليمه بس من الروعه ذا كله ..
ابو فهد : انا بروح للعنود ... شكلها مره ..
مشاري وجعه قلبه : وش فيها ..
ابو فهد: مدري بروح اشووف ..
فهد : العنود ... ..العنود ...
مشعل : بروح اجيب عطر انا ..
راح مشعل وطلب من ريم عطر ...
وبعدها رجع وعطاه فهد ..
وصار فهد يبخ .. بدت العنود تستعيد وعيها ..
العنود وصارت تناظر اللي حولها يمكن ديقتين .. وبعدين صرخت
العنود : وينه الكلب اللي سبب لنا الحادث ....
وبعدين استوعبت لا يكون صار له شي
التفتت على فهد : وين فواز ....
فهد : في سيارة مشعل ..
العنود : وفيصل ورغد ... ونجلاء..
فهد : والله مدري عنهم .. فيصل ورغد طيبين .. بس نجلاء ما ادري
العنود : ابي اروح لنجلاء وفواز ..
قامت ومسكها فهد لان رجلها توجعها ...
فيصل اللي من حط نجلاء وهو يحاول يبي يقومها .. بس ما قامت ..
يمكن خمس دقايق ... ام راشد كانت واقف فوق راس فيصل وشكله يقطع القلب ماسك يدها ويحاول يقومها ..
وشوي شوي فتحت نجلاء عيونها ..
فيصل : نجلاء...
نجلاء: .......
فيصل : نجلاء .. كلميني .. فيه شي يوجعك ..
نجلاء صارت تناظر فيصل ....
فيصل ما يدري وش فيها ليش ما تتكلم ...
نجلاء: انت فيك شي ...
فيصل : انا ... لا سليم الحمد لله ..
نجلاء تجمعت الدموع في عيونها تذكرت وشلون صار الحادث ... وصارت تصيح ..
فيصل : نجلاء... وش فيك ...
نجلاء وصياحها يزيد ... : خايفه ..
فيصل يشد على يدها : من ايش خايفه انا معك ..
نجلاء: تكفى لا تتركني ..
فيصل : طيب .. بس انتي خلاص لا تصيحين ما صار شي ..
نجلاء: والله خايفه .. وينهم ... وش صار فيهم ...
فيصل التفت وصار يناظر برا العنود مع فهد تمشي ورغد واقفه عند امها وفواز مع مشاري في سيارة مشعل
فيصل : كلهم طيبين ... انتي بس فيك شي ... شي يوجعك ... تحسين بشي..
نجلاء: ايه ..
فيصل خاف عليها : وشوو ..
نجلاء..: راسي... وخايفه بعد ..
فيصل : خلاص يا عمري لا تخافين .. شوفينا كلنا ما فينا شي .. وراسك من الروعه بس شووي وبيطيب ..
والتفت على ام راشد ....
فيصل : خالتي اجلسي معها بروح اشوف اخواني ..
العنود خذاها فهد عند فواز ...
قربت من السياره كان فواز جالس قدام .. وجنبه مشاري يكلمه ..
لمى قريب العنود بعد مشاري ..
العنود: فواز .... فواز ...
ومشاري يناظرها وده يقولها الحمد لله على سلامتك ..
فواز يناظر العنود ويبتسم ..
العنود : قووم فواز ....
فواز : قايم يا عنوده.. والله قايم ..
العنود : وش اللي يوجعك طيب ..
فواز : راسي شووي من الخبطه بس..
العنود : يعني طيب ما فيك شي..
فواز : ايه .. انتي وش اللي يعورك ...
العنود اللي لحد الحين فهد ماسكها : رجلي شووي ...
جاهم ابو فهد ..وفيصل : الحمد على السلامه ...
فواز : الله يسلمك ..
العنود طبعا على طول حضنت ابوها ..
ابو فهد : اجل دام الكل طيب خلونا نمشي مهوب زين وحنا في ذا القطعه ..وبعدين السيل قريب ...
فيصل : ايه والله .. يالله بس...
مشعل : طيب وشلون الحين السيارات ..
فيصل مسك راسه حس بالم في راسه ..: لا ابد نطلع عفشنا من السياره ونوزعه على السيارات
مشعل : خلاص اجل ...فواز خلوه معنا فيه مكان . .
فيصل : خلاص ...وانا ونجلاء معك يا فهد ...والعنود ورغد مع محمد ..
فهد : خلاص اجل يله ...
راح فيصل لنجلاء وساعدها عشان تنزل ووداها في سيارة فهد ..وركبها ورا في المرتبيه الاخيره ..
وراح هوو يطلع العفش مع الباقين .. وقسموا ..
وركبوا نفس التقسيم ...
في سيارة مشعل .. ريم كانت في النص وجنبها مشعل من جهه ورنا من جهه يعني كانت قريبه من فواز بشكل خطير ..
فواز : ....مشعل عندك مويه ...
ريم المويه كانت في يدها ..مدتها لمشعل ...ومشعل عطاها فواز ...
صارت ريم تشوفه وهو يشرب خايفه عليه ..شكله مره متعور ....فيه شي هوو ...
مشاري التفت عليه : هاه فواز وش صار عليك .. وش اللي يعورك الحين ..
فواز : ابد راسي شووي ... احس اني دايخ ...
مشعل : طيب نام شووي ...ارتاح ..
مشاري: لا لا لا تنوم ... خطر والله ....خلاص اصلا وصلنا السيل وبننزل الحين توضا ونصلي وتغسل وبتحس بنشاط ان شاء الله ..
في سيارة محمد ..
العنود : اي ... رجلي..
رغد تهمس لها وش فيك ...
العنود : رجلي توجعني ..
رغد : خلاص بنوصل السيل الحين ...
لمى : وش فيك عنود ..
العنود : رجلي توجعني ..
محمد : الله يستر بس ما يصير كسر.. الحين بس نوصل للسيل خلي احد من اخوانك يشوفها
لمى: خلاص شوفي قربنا .. استحملي شوي ..
العنود تصرخ : بلاك ما تحسين باللي احس به ..
لمى : بسم الله علي.. حتى وانتي تعبانه لسانك وش طوله ..
محمد : ههههههههههههه خليها في حاله .. البنت تتوجع الحين...
نوف : خلاص عنوده .. وصلنا ..
محمد : خلاص ننزل الحين .. اكيد فيه هنا مستشفى والا مستوصف ..
في سيارة فهد بعد ما وصلوا لسيل .. نزلوا كلهم وباقي فيصل ونجلاء...
فيصل يلتفت لنجلاء وهو يبتسم : هاه وشلونك الحين ..
نجلاء : الحمد لله احسن ..
فيصل : الحمد لله ... بس شوفي ترا ما فيه عمره ...
نجلاء مستغربه : ليش .
فيصل : اولا .. انتي تعبانه شووفي نفسك ... مو قادره تفتحين عيونك من التعب .. ثانيا ..انتي قد اعتمرتي من قبل خلاص يعني الفرض وقضيتيه ..
نجلاء: لا تكفى ..
فيصل : شوفي انا ماراح اغصبك على شي انتي ما تبينه ... بس تبين رضاي ... لا تعتمرين ...
نجلاء : يعني كذا انت ما عصبتني ...
فيصل : والله اني ابي مصلحتك ...يعني اول شي طريق سفر وبعدين حادث وبعدين حامل ...يعني من جد ما تدرين وش العواقب اللي بتصير ...
نجلاء: بس والله العمره في نفسي...
فيصل : ادري ..والله ادري .. وانتي بنفسك اللي مقترحه السفره هذي ...بس يا نجلاء انتي فكري بمصلحتك
نجلاء: ............
فيصل : والعمره ...وعد اني ابي اعوضك .. والجايات اكثر .. ان شاء الله ..
نجلاء : فيصل .. انت تحبني ..
فيصل ابتسم لها وقرب لمها وهمس في اذنها : وتشكين في حبي لك .. والله احبك .. والله ..احبك .. ..
نجلاء بعد عنه : اذا انت تحبني ...لا تخليها في نفسي .. طلبتك .. وربي كنت فرحانه ..لا تضيق صدري .. ادري انت خايف علي ...بس ان شاء الله ..ماراح يصير شي ..
فيصل : .........
نجلاء بدلع : فيصل ...
فيصل قريب منها :.... ايوه فيصل ... وشو ..
نجلاء: تكفى حبيبي...
فيصل اعجبه الوضع ..: .....
نجلاء: ...فصوولي...
فيصل ابتسم لها...
نجلاء : خلاص عاد .. تكفى فيصل ...
فيصل : هههههههههههه يعني انتي كذا اذا بغيتي تطلبين شي... كذا الترجي ..
نجلاء : وش اسووي ..يعني في السياره ترا ..
فيصل : هههههههههههههههههههه .. ما اقدر ترا على الذكاء ..
نجلاء : ههههههههههه وشلون يعني تبيني اقنعك ...
فيصل يقرب منها : تبيني اعلمك وشلون ..
نجلاء تبعد : هههههههههههههه لا لا بعدين علمني ..
فيصل : هههههههههههههههه وش فيك ابعدتي ..خايفه يعني ..
نجلاء وهي ميته من الحيا : خلاص عاد فيصل ..
فيصل : هههههههههههههههه ..طيب الحين وش كنتي تبين ..
نجلاء: ابي اعتمر ... تكفي حبيبي الله يخليك ..
فيصل : وش اسوي .. ما عاش من يردك .. يا حرمي المصون ..
نجلاء : طيب يله .. الناس ينتظرونا هههههههههه ..
نزلوا ..
بعد ساعه وصلوا مكه ... وصلوا للشقتين اللي هم حاجزينها كانت شقتين مقابلات لبعض ...
ونفس التصميم الثنتين كلها ....ثلاث غرف وحمامين وصاله ومطبخ ...
دخلوا الشقه كانت الساعه 11 ...
نجلاء : تهبل والله شي..
ريم : وين غرفتنا ..
عبير: اصبروا انتم .. خلونا نشووف خالتي والحريم الكبار .. وين بينامون في اي غرفه وبعدين انتم ناموا ..
فيصل من عند باب الشقه : يا ولد ..
دخلوا البنات وحده من الغرف الا نجلاء ..
دخل فيصل وهم شايل العنود ..
فيصل : وين في اي غرفه انتم ..
نجلاء : ما بعد قررنا .. بس تعال الغرفه هنا ما فيها احد ..
دخل فيصل ونزل العنود على السرير ..
فيصل : شووفي يا عنيده بكره من الصبح .. بنروح نشووف وش فيها رجلك .فاهمه ..
نجلاء تجلس جنب العنود : خلاص ان شاء الله بتروح ..
فيصل يناظر نجلاء وهو يبتسم : ههههههه حتى انتي بعد.. يعني لا تفرحين ..
العنود : ايوه عليها يله ..
نجلاء : وشوله فيصل ما فيني الا العافيه ..
فيصل : هاه .. شووفي ترا هذا شرط ... والا ترا ... مافي.....
نجلاء تقاطعه : لا لا خلاص .... برووح ..
العنود : طيب وشلون الحين من يقعد عندي ..
فيصل : ما ادري والله .. بس انا بقول لهم بنجلس عندك انا ونجلاء ... عشان نجلاء بعد ترتاح شووي .. واذا رجعوا رحنا حنا ...
نجلاء : ايه والله كذا زين ..
فيصل : خلاص اجل بقول لهم ( ويلتفت على نجلاء) قومي شوفي فيه احد في وجهي او لا ....
---------------------------------------------------
مشاري : هاه وشلونك انت الحين ..
فواز : بالله عليك كم مره تسال السؤال هذا ...
مشاري: هههههههه هذا جزاي يعني ابي اتطمن عليك ..
فواز : انا بخيييييير..
مشعل اللي كان يسمع كلامهم : والله من شاف شكلك ..
مشاري : انت تقدر تعتمر ..
فواز : وش فيكم يا ناس .. ما فيني الا كل خير ..
مشعل : بتتعب يا فواز لو اعتمرت ..
فواز : وش فيكم انتم .. انا خلاص احرمت .. ونويت ... وخلوني على راحتي ..
فيصل اللي دخل عليهم ..
فيصل : خلاص يعني بننوم في هذي الغرفه ..
مشعل : ايه ..
فواز : يا اخي استح على وجهك .. اللي مهوب اخوي جالي يسال عن صحتي .. وانت ( ويقلد صوته ) يعني ببنوم في هذي الغرفه ..
فيصل : هههههههههههه .. والله اني نسيت انك معنا يوم الحادث..
فواز : لا بالله كملت والله ... اكيد منيب لايمك .. لاهي مع حرمتك ..
مشعل : الا صدق وشلون نجلاء ..
فيصل : الحمد لله .. والله اني حاولت فيها ما تعتمر ... بس مسكتني مع اليد اللي توجعني ..
فواز : والعنود ...
فيصل : العنود مهيب معتمره ... بس ابي بكره ارووح معها اشووف وش فيها رجلها ... الله يستر بس...
مشاري وجعه قلبه ... : وشو يعني كسر ..
فيصل : لا ما اظن انه .. كسر ...
مشعل يوقف: يله ترا الاهل ينتظرون ....
مشاري وفواز وقفوا... : يله ...
نرجع لشقة الحريم
صار لهم نص ساعه رايحين للحرم يعتمرون ..
العنود : وين فيصل ..
نجلاء : مدري والله اكيد انه في الشقه ... بروح اشووف...
لبست نجلاء جلالها ... وطلعت من الشقه ..طلت في السيب مالقت احد .. وبسرعه راحت لشقه الشباب
لقت الباب مفتوح .. ودخلت ...
صارت تدور لانها ما تدري فيصل في اي غرفه .... سمعت صوت جاي من الغرفه الاخير وراحت له ..
فيصل : اشتقتلك والله .. ... هههههههههههههههههههههههه .. ايه والله ... يا زينك ويا زين ايام الرياض ... هههههههه لا لاه.. وشلون يعني من ارجع عندك علطووول ..
نجلاء وقفت مصدومه ..لا مستحيل يعني كلمت عليه ليش ... ليش .. .ليش يا فيصل ... توك قبل ساعه قايل لي عن حبك ... وخوفك علي... والله حرام عليك .... وصارت تتذكر كلام ساره اذا وصلتوا ابعدي عنه عشان يكلم علي... اكيد متزوجها ... اذا رجعنا بيروح عندها ..وش معنا هذا .. حرام عليك يا فيصل ...
فيصل اللي سمع الصوت يبي يطلع يشوف مين .. : خلاص وليد اكلمك بعدين ...
وطلع عشان يشووف مين ...
شاف نجلاء... وابتسم ..
نجلاء شافته والجموع متجمعه في عيونها ...ابتسمت ..
فيصل : وش فيك ..
نجلاء سمعته وهو يقول وليد .. بس تبي تتاكد : من هذا اللي تكلمه توو ..
فيصل اه يا قلبي يا نجلاء ... يعني تحسبينني اكلم ساره : كنت جالس اكلم وليد ...
نجلاء نزلت راسها وصارت الدموع تنزل .. : وليد ..
فيصل قرب منها ورفع راسها بيده : ايه وليد ...
نجلاء ابتسمت له : لا بس سمعتك تقول اشتقتلك .. قلت من يكلم ..
فيصل : ههههههههههه .. مين يعني ممكن اكلم ... والا يعني تغارين حتى من وليد ..
نجلاء: ههههههه لا وشو بزر انا .. بس يعني امداك تشتاق له ..
فيصل : هههههههههههههههههه .. لا بالله منتيب طبيعيه ..
نجلاء: يله طيب نروح .. عند العنود .. انا جيت عشان اناديك ....
فيصل : يله ..
الساعه 1 الظهر في غرفة البنات ..
ريم : نجلاء...
نجلاء : .....
ريم : نجلاء قومي صلي الظهر ...
نجلاء: شوي ...شوي ...
ريم : قومي بيطلع وقت الصلاة ..
نجلاء: ما اقدر ..
ريم : وشو ما تقدرين .. متى خلصتوا عمرتك انتي وفيصل
نجلاء : الساعه 9 الصبح ..
ريم : طيب قومي صلي وارجعي ارقدي ..
قامت نجلاء .. مشت شووي بعدين اختل توازنها .. وامسكتها ريم ...
ريم : وش فيك ...
نجلاء وهي ما سكه راسها : ما ادري .. راسي يا ريم ...
ريم وهي تجلسها على السرير ... : بروح انادي احد ..
طلعت ريم تركض ودخلت غرفة الامهات ...
ريم : يمه ... خالتي .... نجلاء .. تعبانه ما ادري وش فيها ...
قاموا كلهم للغرفه اللي فيها نجلاء ..
لقوها راقده على السرير ...
ام راشد : يمه بنيتي ... وش فيك ..
نجلاء ابتسم لامها بتعب : انا بخير... بس راسي يوجعني ...
ام فهد : وش بلاك ذاويه اجل ..
نجود اللي واقفه ورا امها : ماما وش فيها خالتي نجلاء ..
لمى : تعبانه شوي ..
سكتت نجود وطلعت من الشقه وراحت لشقة الرجال ...
نجود شافت ابوها : بابا وين خالي فيصل ...
محمد : نايم ..
ابوفهد : وليش هو ما راح يصلي معنا ..
محمد : الا يا عمي... بس انه يوم رجع نام .. لانه ما رجع الا تسع الصبح ..
نجود اللي تركتهم وهم يتكلمون ودخلت على فيصل ..
نجود وهي تهز فيصل : خالو قووم ... خالو فيصل .. قوم ...
فيصل فتح عيونه ..: وشو ..
نجود : خالتي نجلاء تعبانه ..
تعليق