أوكي مشكور على كل الحال وأنا بنتظر متى بتكملها
رواية / غرور وكبرياء..كامله
تقليص
X
-
-
لالالالالالالالالالالالالالالا
اشوف بديت تغلا ....والله مايسوى علينا يابوسامي .........
لالالا مستحيل اتخلا عن منتدى عبير ...
لا تخافين يانبعة ...بس سامي اوه عفوا اقصد ابو سامي يمزح معانا ..
لايكثر بس ...كمل القصة ...ولا شوف على اول طيارة في الرياض ماروحلك ..لا اروح عند سامي اشتكيه اقوله شف اللي راز صورتك يبي ينقل القصة المنتدى ثاني ...
ليهههههههه نادي هو علشان تنقله ؟؟؟؟؟
ولا شايفلك شوفه ؟؟؟
اذا كان الثاني ابشررررر وانا ابو هندي
هههههههههههههههههههه
انتظر الرد انا جالس لساعة 12.5
هههههههههههههههههههههه
مع تكملةتعليق
-
-
هلا والله بالصديق اللي ماشافته عيني ..
اقول شوف انا ماخبر سامي عنيد ..
بس لحظة ....انا بقولك شيء وانت فكر فيه
ياما تكمل القصة بهالمنتدى اللي مستحيل اتخلا عنه ...انا شفيني اتفلسف ..شوف
تخيل إن في مبارة مقامة بين الهلال وفريق اخر...وفي الدقايق الأخيرة ومع مناورات غالينا سامي الجابر وفي وصوله للمرمى مابقى إلا يتحفنا بهدف من اهدافه ,الحلوة مثله ..وفجأة وقف !!!!!!! ليه ياترى .
هههههههههههههههههههههههه
المهم قال للحكم انا ماني مكمل في هالملعب ابي اسجل الهدف في ملعب ثاني
قال الحكم والعيبه والجمهور والإعلام يعني يشيلون قشهم والله ماتسوى علينا ياسامي ..قال انا مصر على رايي إلا بشرط ...
ياترى وشه هالشرط ...
قال
خبرو للي رازن صورتي في المنتدى الغالي
انه يكمل نهايت قصته ولا يلعوز جمهور المنتدى
عاد اذا وافق اسجل الهدف في المرمى واذا عنّد وانا اخبره بعض المرات تجيه حوسه في راسه ...وجلس سامي ينتظر والجمهورمسكين دافع التذكرة والإعلام يبي يشيل كميرات ....والناس حوسه وعوسه..
ياترى شنو راح يكون رد اخونا العنيد خالد
هههههههههههههههههههههههه
وش رايك ياصديق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههه شوفني انتظرررررررررررررررررررررررررر...تعليق
-
الجزء الخامس عشر
الفصل الثاني
فواز وهو حده معصب : عنيد
العنود الله يستر يا رب : نعم ..
فواز : العنود .. بسرعه وين جواز سفري ..
العنود يا ربيه ذا السكني وش دراه : انا وش يدريني ..
فواز : لا والله .. يعني ما تدرين ..
العنود : اقول اخلص ..
فواز : انا منيب العب معك .. وينه ..
العنود تسوي نفساها زعلانه : يعني انت الحين يقالك مفتعل هالسالفه عشان تغايرني .. خلاص اوكي.. غايرتني .. ممكن تتفضل تخليني انام ..
فواز : العنود عاد بلا مزح .. انا عارف انه معك ..
العنود : وش الشي اللي اكد لك انه معي ..
فواز : هاه .. اجل ليش دخلتي غرفتي ..
العنود : والله خير تعمل شر تلقى ..لا يا حبيبي انا ما دخلت اخذ جوازك .. ان داخله اقومك .. عشان تقعد معنا .. بس انت منتاب كفو .. احد يقومك ..
فواز : طيب اجل ليش رقيتي قبل شوي ..
العنود : يعني ما تعرف ليش رقيت ..
فواز : لا ..
العنود : لانك واحد اناني .. ما تفكر الا في نفسك .. همك نفسك وبس .. ما تقول خواتي يبون يروحون معنا .. بس على طول انا والشباب ..ودي ولو مره تقول العنود تبين شي .. ناقصك شي ..همك نفسك ..وبس
فواز : يؤ يؤ يؤ يؤ كل هذا في قلبك .. خلاص ولا يهمك .. بحرين منيب رايح ..
العنود : صدق ..
فواز : ايه صدق ..
العنود : الا صدق جواز سفرك ضايع .. والا جاي تغايرني ..
فواز : لا صدق ..
العنود : طيب وينه ..
فواز : مدري .. بس اكيد ضاع ولا في السياره .. بس كيفه خلاص هماني منيب رايح وشلوله ادوره ..
العنود : ..........
فواز : يله انا طالع .. بس مره ثانيه لا تشيلين في قلب .. على اشاء سخيفه ما تسوى ..
وطلع ..
العنود تصرخ : يس .. والله بتروح للبحرين يعني بتروح ... والله ما اخليها في نفسك ...
العنود اتصلت على نجلاء:نجووووول وينك ؟
نجلاء : انا في السياره
العنود : نجحت والله نجحت
نجلاء : في ايش؟
العنود : فواز جاني يتهمني اني اخذت الجواز لكن فني في التمثيل انقذني
نجلاء : برافوووووووووووووووووو
العنود : فيصل معك ؟
نجلاء : وش رايك ؟؟
العنود : خلاص اجل يله باي
نجلاء :اوكي باي
فيصل : من هاذي ؟؟
نجلاء : العنود
فيصل : وش عندك انتي واياها اليوم ؟
نجلاء : ابد سوالف بنات
فيصل : وسوالف البنات في كل وقت ؟
نجلاء : لا بس هي تذكرني بشي المهم (تبي تضيع السالفه) انت بتنزل تسلم على امي؟
فيصل: ايه
نجلاء : اوكي باتصل على امي عشان يكون عندها خبر
اتصلت نجلاء بالبيت ورده عليها هديل
نجلاء : الوو
هديل :الوو
نجلاء : هدووول حبيبتي شلونك
هديل : طيبه من انتي؟؟
نجلاء : انا عميمه نجلاء
هديل : عميمه ؟؟ تعالي عندنا
نجلاء : حبيبتي انتي طيب بجيكم الحيييييييين وين ماما منيره ؟
هديل : هنا
وعطتها التلفون
ام راشد : الوو
نجلاء : هلا ماما شلونك ؟؟
ام راشد : هلا والله بخير الله يسلمك
نجلاء : انا وفيصل جايين في الطريق وفيصل يبي يسلم عليك
ام راشد : الله يحييه
نجلاء: يالله اجل مع السلامه
ام راشد : مع السلامه
مشعل : يمه من ذي ؟
ام راشد : ذي نجلاء
مشعل : وش تبي؟
ام راشد : تقول فيصل بيجي يسلم علي قم يا ولدي افتح المجلس ولع النور وانا بقول للشغاله تزهب القهوه ..
مشاري : هاه وش صار على السفره ان شاء الله صملوا ..
ام راشد : ايه صملوا ..
راشد : يمه قلتي لخالتي ..
ام راشد : ايه قلت لها .. بس ما ادري .. كن ما ودها ..
عبير : ايه .. امي عيت تقول صعبه وش يودينا ..
مشعل : لا والله وليش صعبه ..
عبير : تقول لا عيب .. نقط وجهنا ..
ام راشد : والله ان ابوفهد عادهم بالاسم ..
عبير : والله مدري ..
مشاري : شوفوا ترا اذا ما راحت ريم منيب رايح ..
ام راشد : لا ما عليك خل ام عبير علي ..
وشوي ودخلت عليهم نجلاء وفيصل
فيصل راح للمجلس ونجلاء دخلت تسلم على اهلها
نجلاء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام راشد : هلا والله نجلاء وش لونك ؟
نجلاء: بخير ماما ....ماما ترا فيصل في المجلس ينتظرك
ام راشد : راشد.. مشعل...مشاري...روحوا للمجلس وانا بجي الحين..
مشعل وراشد : ان شاء الله ..
مشاري : ان شاء الله ... بس نجيل انتي بتروحين مع فيصل الحين والا بالليل ؟؟
نجلاء: لا برجع بالليل عندك مانع ؟؟؟
مشاري: لا ابد بس ودي افتك منك لكن الظاهر ما فيه فكه منك ابد... يالله انا بروح عند بعلك....
نجلاء : هههههههههههههه بعلي ؟؟
مشاري راح هو ومشعل وراشد وام راشد عند فيصل ونجلاء وعبير جالسين في الصاله
نجلاء : اجل وين هدول؟؟
عبير : والله مدري لكن اخر علمي فيهم كانو يلعبون في غرفه الالعاب
نجلاء : ياحليلها وش اخبارها مع عبود ؟؟
عبير : والله انهم كل يوم طقاق
نجلاء : افا ليييييييييييش؟
عبير : عبود يحب يطفشها لان الاضواء مسلطه عليها وهو محد يناظره
نجلاء: مسكييييييين عبود طيب انتي عوضيه وقولي لامي لاتبين غلا هديل قدامه
عبير : لا لا لا مو قصدي كذا انه خالتي تفضل هديل على عبود ؟ لا انا قصدي انه يعني هديل ماكانت فيه وكان دلوع امه وابوه وجدته وجده لكن الحين جت اللي تشاركه غلاه
نجلاء : الله يعين هاه ان شاء الله مستعدين للسفره ؟؟
عبير : والله ان شاء الله الا ما تدرين كم بنجلس؟؟
نجلاء : والله حسب علمي واللي سمعته من عمي انه بنجلس اسبوعين واذا زياده مو مشكله
عبير : ياي وناسه اخيرا بنفتك من الروتين اليومي وتغيير
نجلاء : عاد والاحسن انها جمعه يعني جد فله
عبير : ايه والله وناسه
شوي ودخلو عليهم مشاري ومشعل وام راشد : السلام عليكم
نجلاء وعبير : وعليكم السلام
مشاري : هاه نجيل شلونك؟
نجلاء : انت ما تعرف الذوق؟؟؟ يعني عانيه وجايه لكم تقول نجيل الشرهه موب عليك الشرهه علي انا اللي معطيتك وجه(وبوزت كنها زعلانه)
مشاري: ههههههه كل ذا علشاني قلت نجيل ولا يهمك نجول وفكينا تراك شينه وانتي معصبه
وابتسمت نجلاء
مشاري: يع ياشينك واتي مبتسمه تروعين
مشعل : مشيري بس خلها في حالها
نجلاء: بعد عمري يا ميشوو انت الوحيد اللي ماخذ حقي ....
مشاري : ميشوو...ههههههههههههههههه .. والله ما تعرفين ادلعين ..
نجلاء : اعوذ بالله انا ما ادري انت من وين جايب هالغيره .. كل ذا عشاني دلعته وانت لا ..
ورن التليفون .. وقامت نجلاء ترد..
نجلاء : الو..
ريم : الوووووو..
نجلاء : هلا والله وغلا ..
ريم : هلا فيك .. وش اخبارك ..
نجلاء : الحمد لله انا بخير .. وانتي
ريم : الحمد لله ..
نجلاء : هاه .. مستعده للسفر ..
ريم من غير نفس : لا..
نجلاء : ليش ..
ريم : امي عيت ..
نجلاء : لا عاد ..
ريم : والله ..
نجلاء : طيب ليش ..
ريم : تقول حنا وش يودينا .. هم بيروحون مع عمهم ..
نجلاء : والله يا ريم عمي عادكم بالاسم ..
ريم : طيب وش اسوي .. والله حرام نفسي في الروحه ..
نجلاء : طيب وين خالتي عطيني اياها ..
ريم : تصلي..
مشاري يسحب السماعه من نجلاء ..
نجلاء : وجع خلني احكي ..
مشاري : اقول وخري ..
ريم : يا ربيه اخلصوا .. احد منكم يرد علي ..
مشاري : الووو..
ريم : هلا ..
مشاري : ريم افتحي الباب انا ونجلاء في الطريق ..
ريم : نعم ..
مشاري : ايه بنجي نقنع خالتي ..
ريم فرحانه : قل والله ..
مشاري : والله العظيم ..
ريم : طيب .. طيب .. يله مع السلامه ..
مشاري : مع السلامه ..
نجلاء : مشاري صدق والله بنروح بيت خالتي ..
مشاري : ايه بس يله بسرعه لا نتاخر ..
مشعل : وين بتروحون ..
نجلاء : بنروح بيت خالتي ..
مشعل : ليش ..
مشاري : بنروح نقنع خالتي ..
نجلاء : تروح معنا .؟؟
مشعل : ليش لا ..
مشاري : طيب يله ..
مشعل : نجول ممكن اطلب منك طلب ..
نجلاء : امر ..
مشعل : معليش تلبسين هدول .. باخذها معنا .. لانها تحب رنا وريم . ..
نجلاء : ان شاء الله من عيوني كم مشعل عندي انا ..
مشاري : يله طيب بسرعه لا نتاخر..
نجلاء : لا بلبسها بسرعه ... بكلم على فيصل .. اعلمه ..
مشاري : وليش تكلمين عليه ..
نجلاء : يعني تبيني اطلع من دون ما اقوله ..
مشعل : يا حبني لك يا ليت كل البنات زيك ..
مشاري : لقول اخلصي .. معك عشر دقايق .. اذا ما خلصتي .. رحت ..
نجلاء : طيب ..
ورقت فوق ولبست هديل .. وخذت جوالها وكلمت على فيصل ..
نجلاء : الووو ..
فيصل : هلا والله ..
نجلاء : هلا فيك ..
فيصل : امداك تشتاقين لي ..
نجلاء : هههههههههه .. شفت عاد .. فيصل ..
فيصل : هلا ..
نجلاء : بروح مع مشاري ومشعل وهدول لبيت خالتي ..
فيصل : وش طرى ..
نجلاء : لا بس خالتي رافضه تروح للشرقيه .. وانا عن ريم ورنا .. ما اقدر استغني ..
فيصل : وليش خالتك رافضه ..
نجلاء : تقول وش يودينا ..
فيصل : خلاص طيب روحي ..
نجلاء : مشكور .. طيب يله مع السلامه ..لا يروحون عني ..
فيصل : ههههههه مع السلامه ..
فواز : اقول فيصل ..
فيصل : نعم ..
فواز : من اللي مهوب رايح ..
فيصل : خالت نجلاء وبناتها ..
فواز : لا عاد ..
فيصل : وانت وش دخلت ..
فواز: هاه .. لا..لا بس العنود تبيهم يروحون ..
فيصل : الحين صارت العنود تهمك ..
فواز : ياربيه .. والله انك انسان تافه .. على كل شي ادقق ..
فيصل : الحين انا تافه ... والله ان وراك مصيبه .. ولا تقول ما قال فيصل ..
فواز ياربيه عليه ذا .. وش اسوي فيه دايما كاشفني ...
فواز : مصيبه مره وحده حرام عليك ..
فيصل : اقول اتركني من خرابيطك .. وقلي وش صار على البحرين ..
فواز : لا كنسلناها . ...
فيصل : ليييييش ؟؟
فواز : ما لقيت جواز سفري ...
فيصل : هووو وين راح ..
فواز : مدري .. اقول قم .. معجبك ذا المكان اللي انت مجلسنا فيه ..
نجلاء : يله خالتي تكفين ..
ريم : يله يمه ..
ام عبير : لا ... هوووووو منتوب صاحين وش يودينا ..
مشاري : خالتي وش وش يوديكم .. والله عادي ..
نجلاء .: يله خالتي ..
مشعل : يله خالتي عشان هدول ... شوفي جايه مخصوص .. عشان تطلبك .. صح هدول ..
هديل وهي ما تدري وش السالفه : صح ..
مشاري : يله خالتي ...
ام عبير : يا ربيه .. والله مدري ..
ريم : يمه تكفين .. وش نقعد هنا نسوي .. خلينا نروح نوسع صدورنا .. يله يمه الله يخليك ..
نجلاء : تكفين .. يله طلبتك .. لا ترديني ..
ام عبير : ..............
مشاري : يله ..
ام عبير : ........ ...
الكل : يله ..
ام عبير : .........طيب وامري لله ..
ريم : يس .. (وراحت تحب راسها ) ... مشكووووووره يا احلى ام في الدنيا ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههه .. اخيرا..
مشاري : الحين يا خالتي يومك بتوافقين .. كان وافقتي من اول .. مخليتنا نعنا من بيتنا ... فوتي علي طلعه مع فواز .. كنت ناوي اطلعها ..
ريم : وانت ما تمل من فواز ليل ونهار مقابله ..
مشاري : وهو فيه احد يمل من فواز ..
ريم في نفسها والله ما الومك الله يلوم اللي يلومك .. من شاف هباله ما مل منه ..
ورن جوال مشاري ..
مشاري : جبنا سيرة القط جانا ينط ..
الكل: هههههههههههههههه ..
مشاري : الوووووووو..
فواز : هلا والله ..
مشاري وهو يحط على السبيكر : هلا والله ومرحبا ..
فواز : وينك يا اخي استناك .. مجلسني مع فيصل ثقيل الدم .. ما عنده الا تحقيق بس ..
فيصل من جنب فواز : الحين انا ثقيل دم .. وانا جالس ومستحملك عشان ما تجلس لحالك .
مشاري : انا عند خالتي .. وبعدين فيصل داري اني عند خالتي ..
فواز : انا داري انك عند خالتك .. هاه وش صار بتروح ..
ريم وهي جالسه جنب مشاري وتسمع كل المكالمه .. وفي نفسها .. يا لقفه ذا وش دخله رحنا ولا ما رحنا ..
مشاري : ايه ابشرك .. خلاص بتروح ..
فواز : هيييييييييييييييا .. ( يا ربيه وش سويت انا ) اخيرا ما بغت توافق ..
مشاري : انا ابي افهم ليش هالفرحه .. والله لو انها خالتك ..
فواز ياربيه وش هالورطه : يا ربيه وش فيكم علي يعني ما افرح .. كل ما فرحت قالي واحد وش فيك .. وش عندك .. يا اخي انا فرحان ابي الكل يروح ما ابي احد يقعد .. فهمت الحين ..
مشاري : اعوذ بالله كلتني ما صار سؤال .. يا اخي جاوب على قد السؤال ..
فواز : خلص طيب جاوبت وقضيت ..
مشاري : الا هاه وش صار على روحت البحرين ..
نجلاء شهقت ..
فواز : من ذا اللي شهق ..
مشاري : ذي نجلاء ..
فواز : يا الله جتنا سالفة العنود .. خلاص مناب رايحين .. ارتاحي يا نجلاء ..
مشاري : على كيفك مناب رايحين .. هذا وانت صاجنا ..
فواز : لا حرام .. حرام نروح وهم لا ..
مشاري : ما شاء الله ومن متى ذا الطيبه .. اللي انا اعرفه ان النذاله تمشي في دمك ..
فواز : حرام عليك اصلا انا من يومي طيب ..
مشاري : اقول اخلص .. ترا بنروح يعني بنروح ..
فواز : منيب رايح انا .. رح انت لحالك ..
مشاري : عن المصاله .. لا تشمت العذال فينا ..
فواز : ومنهم ..
مشاري : مشعل وخالتي ونجلاء وبنت خالتي ..
فواز : يؤ يؤ يؤ .. كل ذولي يسمعونا .. كان قلت لي من اول اعدل اسلوبي .. .. هلا والله بابو هديل .. انت فيذا ..
مشعل : هلا فيك ..
فواز : هاه وش اخبارك .. وش علومك ..
مشعل : الحمد لله بخير ..
فواز : اقول ورى ما تجي انت وياه تقعون معنا .. خلاص خالتكم وانقنعتوها .. امشو ..
مشاري : .. منيب جاي لين تقولي خلاص بنروح للبحرين ..وبعدين مشعل بيروح عنده شغل وحنا نروح معه
فواز : ياخي وش اقولك .... اوووووووووووف ... جوازي ضايع. فهمت الحين ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه .. طيب يا اخي قل من الاول .. بس صدق وين راح تونا راجعين من دبي ..
فواز : والله ما ادري .. المهم ترا اذا ما جيتوا .. يا ويلكم .. ترانا نستناكم .. ومع السلامه فاتورتي بتطق ..
مشاري : مع السلامه ..
مشعل : طيب يله مشاري خلنا نروح .. حرام من الصبح وهم ينتظرونا ..
مشاري : يله ..
نجلاء : لحظه .. لحظه .. رجعوني للبيت ..
ريم : خير ان شاء الله .. ما فيه روحه ..
نجلاء : لا ما اقدر عندي شغل ..
مشاري : والله على ما اظن فيه سواق .. اذا بغيتي ترجعين دقي عليه .. يله مشعل ..
مشعل : هدول .. يله نروح للبيت ..
مشاري : الحين انا معيي على نجلاء .. تجي تقول يله يا هدول اوديك البيت ..
هديل : اصلا انا ما ابي اروح ..
مشعل : هههههههه .. تسمع هاه علمت بنتي طوالت اللسان .. (ويلتفت على هديل ) ليش منتيب اصلا رايحه ..
هديل : اسان انا بقاد مع اميمه نجلاء .. واميمه ريم .. وابي اسوف اميمه رنا ..
( عشان انا بقعد مع عميمه نجلاء .. وعميمه ريم .. وابي اشوف عميمه رنا ).
مشعل : الا صدق وين رنا ..
ريم : هاه .. رنا .. ايه .. رنا فووق ..
مشاري : طيب وليش مرتبكه ..
ريم : هههههههههه .. انا .. تتخيل ..
مشعل : اقول يله وبلا كثرة حكي .. وامش يله نروح ..
مشاري : طيب ..يله مع السلامه ..
نجلاء وريم : مع السلامه ..
وطلعوا مشعل ومشاري من هنا .. ونزلت رنا من هنا ..
رنا : السلام ..
نجلاء طمرت على طول وراحت لها ...
رنا : اهلييييييييين .. والله لك فقده ..
نجلاء : وانتي اكثر والله ..
رنا : والله وانا فوق جالسه اسمع حواركم .. واقول يارب تقعد ..
نجلاء : ههههههه .. طيب ليش ما نزلتي ..
رنا : هاه .. لا بس ابي اخوانك يا خذون راحتهم ..
وهنا جت هدول تركض ..
رنا : هلا هدول .. وش لونك ..
هديل : انا طيبه .
ريم : اقول نجلاء وش الشغل اللي عندك .. في بيت اهلك ..
نجلاء : اسمعي الحين انتم جوازاتكم معكم ..
ريم : ايه .. بس ليش ..
نجلاء : شوفي انا والعنود قررنا .. اننا ناخذ الجوازات معنا .. وبعدين هناك نحطهم .. امام الامر الواقع ..
ريم : لا تقولين لي ان جواز فواز اللي ضايع .. انتم ما خذينه .. حرام عليكم ..
نجلاء : ايه ..
رنا : ليش يعني .. عشان البحرين ..
نجلاء : ايه
رنا : اها ..
ريم : والله فله ...
نجلاء : شفتوا عشان كذا انا لازم ارووووووح للبيت عشان اخذ جواز سفر مشاري ..
ريم : ايه صح لا تاخذين جواز مشعل .. عشان ما ننكشف ..
رنا : ليش مشعل مهوب رايح ..
ريم : الا بس انا سمعت مشاري يقول لفواز .. ان مشعل بيروح للبحرين عنده شغل ... ولو خذت نجلاء الجواز حقه بننكشف ...
نجلاء : خلاص انا بدق على السواق يجي يا خذني انا وهديل وعشان ناخذ جواز مشاري .. وانتم لا تنسون جوازاتكم .. خلاص ... ايه صح ترا السفر يوم الخميس ..
ريم :قولي والله.. يعني بعد ثلاث ايام ...
فواز : اقووووووول شباب وش رايكم نروووووووح في باص ...
فيصل : ههههههههههههههههههههههه .. تخيل اشكالنا .. في باص .. ههههههههههههههههههه ..
مشاري : والله بتصير فله خلنا نروح بس ..
مشعل : هههههههههههههه .. لا بالله منتوب صاحين ..
فواز : كيفكم .. انا والله ما اروح الا في باص .. والله عناد ..
مشاري : وانا بعد .. بس انت اللي بتسوقه ...
فواز : لا والله انت اللي بتسوقه ..
فيصل :ههههههههههههههههههههه ..
مشعل : خلو العناد ينفعكم ..
فواز: تدري عاد يا مشعل انت اللي بتسوقه ..
مشعل : لا والله ..
مشاري : ايه .. يله عاد مشعل والله فله ..
فواز : ونشوف من .. من البنات .. بيروحون معنا ..
مشاري : يا اخي وش نبي بالبنات ..
فواز : اجل باص وش كبره .. ما فيه الا انا وياك ومشعل ..
مشعل : ههههههههههههههههههه .. ومن قالكم اني بسوق بكم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههه .. لزقوك معهم ..
فواز : مشعل عاد عن المصاله..
مشاري : والله فله .. مشعل عاد ...
مشعل : وليش ما تسوقونه انتم ..
فواز : فاضين نسوق نبي نوسع صدورنا في الباص ..
مشعل : لا والله انتم توسعون صدوركم وانا اسوق .
مشاري : حرام عليك .. اخلص ..
مشعل : لا..
فواز : يله عاد عن النذاله ..
مشعل : لا ..
فيصل : حرام عليك سق بهم ..
مشعل : والله وليش مهوب انت اللي تسوق ..
فيصل : والله عاد هم اطلبوك ما اطلبوني ..
مشعل : اسوق بهم بس بشرط ...
فواز ومشاري : وشوووووووووو ..
مشعل : ان فيصل يركب معنا ..
فيصل : لا .. لا .. اجل مهوب لازم تسوق بهم ..
مشعل : اجل خلا ص منيب سايق ..
فواز : فيييييييييييصل ..
فيصل : نعم ..
فواز : عن النذاله ..
فيصل: قلت لا ..
مشاري : وانت بعدين .. لازم فيصل .. حنا ما ننفع ..
مشعل : لا .. اذا فيصل ما ركب معنا .. ما رحت ..
مشاري : يا الله .. وبعدين ..
فواز : والله يا فيصل .. اقلب عليك نجلاء والعنود ..
فيصل : لا لا .. تكفى وش يفكنى من لسانهم ..
مشاري : اجل وافق ..
فيصل : لا..
مشعل تحمس : يله ..
فيصل : اوووه انت بعد ..
مشعل : والله تحمست .. تخيلت الجو ..
مشاري : يله .. عاد ..
فيصل : ............
فواز : السكوووووووووت علامة الرضاء ..
فيصل : لا ..
مشاري : اوووهوووووووو ..
فواز : يله فيصل .. ما صارت روحه ..
فيصل : اروح بس بشروط ..
مشاري : اوووه شروط بعد مهوب شرط ..
فيصل : اولا .. ما اسوق ..
الكل : موافقين..
فيصل : ثانيا .. مهوب اذا رحنا هناك تقولون بنتمشى في الباص .. ترا هناك منيب راكب باص ..
فواز : اجل وش بتركب ..
فيصل : بشحن سيارتي ..
مشعل : كلنا نشحن سياراتنا والباص بس لطريق ..
خلاص ..
الكل : خلاص ..
يوم الاربعاء العصر
العنود: يله نجيل .. بسرعه ..
نجلاء : الحين انتي وش طايره عليه .. كلها سوق ..
العنود : يا بردي يا ناس .. اقولك بكره السفر .. وشنطتي ما بعد زينتها .. وباقي لي اغراض ما بعد شريتها ..
نجلاء : يله امشي بعد .. عشان ما نتاخر .. لاننا بنمر ريم ورنا يرحون معنا ..
العنود : استني خلي رغد تنزل ..
نجلاء : لا وانا نازله قالت لي مهيب رايحه ..
العنود : وتوك تحكين .. اذا قلت بارده لا تقولين لا .. يله ..
وفي السياره بعد ما خذو ريم ورنا ..
نجلاء : اقووول بنات سمعتوا اخر الاخبار ..
العنود : لا .
ريم : وشي اخر الاخبار نورينا ..
نجلاء : بكره بنروووح كلنا في باص ..
رنا : نعم .. مهبل انتم ..
ريم : وش مهبل والله فله ..
العنود : لحظه .. لحظه .. خلونا نفهم الموضوع ..
نجلاء : كل ما في الموضوع ان مشاري وفواز مشعل وفيصل بيروحون في باص ومشعل اللي بيسوق .. وقالوو اللي يبي يروح معنا من البنات حياها الله ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه .. تخيلت شكل مشعل وهو يسوق باص .. والله بيطلع شكله عبيط ..
العنود : والله انا بروح معهم .. والله فله ..
ريم : والله حتى انا بروح .. وانتي يا رنا ..
نجلاء : هييه .. هييه اصلا ما شاورتكم .. قلت لفيصل .. كل البنات بيروحون ..تعليق
-
الجزء السادس عشر
الفصل الاول
نجلاء : كل ما في الموضوع ان مشاري وفواز مشعل وفيصل بيروحون في باص ومشعل اللي بيسوق .. وقالوو اللي يبي يروح معنا من البنات حياها الله ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه .. تخيلت شكل مشعل وهو يسوق باص .. والله بيطلع شكله عبيط ..
العنود : والله انا بروح معهم .. والله فله ..
ريم : والله حتى انا بروح .. وانتي يا رنا ..
نجلاء : هييه .. هييه اصلا ما شاورتكم .. قلت لفيصل .. كل البنات بيروحون ..
ريم : وخير ان شاء الله انتي تقررين عنا ..
العنود : ايه والله .. (وتقاد صوت نجلاء ) .. قلت لفيصل كل البنات بيروحون ..
نجلاء : ههههههههههههههه .. شوي .. شوي .. كليتوني .. بس عاد .. مهوب انتم بتوافقون .. ..
ريم : اكيد بنوافق .. بس لازم تاخذين اراء الاخرين ..
رنا : هههههههههههههه .. حلوه هذي اراء الاخرين ..
ريم : ههههههه .. ليش انتي ما تدرين ان سوووق الفصحى ما شي عندنا .. اليس كذالك .. يا عنود ..
العنود : نعم ..نعم ..
نجلاء : .. هههههههههه .. حلوه .. اليس كذلك .. بس المهم .. خلاص كلكم موافقين ..
رنا : لا معليش نجلاء .. انا منيب راكبه معكم ..
نجلاء : لا والله .. وليش ..
رنا : لا انا بركب في السياره اللي بتركب فيها امي ..
ريم : ياي .. يا حبيبت امها ..
العنود : اقول .. ما عندنا حكي بزران بروح مع امي ومدري ايش .. بتروحين يعني بتروحين ..
رنا : لا والله صعبه ..
نجلاء : هههههههههههههههه .. انتي منتيب صاحيه .. منتي رنا اللي اعرفها .. ابدا .. وين رنا المهبوله .. رجعت من السفر لقيتك وحده ثانيه .... يله عاد لا تضيعين علينا الفرصه ..
ريم : يله عاد رنا .. عن المصاله .. والله ما تسوا علينا ..
رنا : لا والله .. جد .. جد ما اقدر ..
نجلاء : يا الله يا رنا ..
العنود : ليش انتي كذا .. انتي ما تدرين وش بنسوي .. بناخذ معنا ورقة لعب .. وبناخذ معنا .. ببسي وشبس .. خرابيط .. يعني كذا .. تخلي الجو .. والله بتصر فله ..
ريم : يله رنا ..
نجلاء : والله انك ماصله ..
ورن جوال نجلاء ...
نجلاء : الوووووووو ..
مشاري : هههههههههههه .. وش فيك معصبه .. شوي شوي علي ..( ويلتفت على مشعل اللي جنبه ) هههههههههه لا تفوتك .. نجلاء معصبه ..
مشعل .. لا .. لاه .. حط .. حط على السبيكر ..
مشاري حط على السبيكر ..
مشاري : الو..
نجلاء : خير انت وش شايفني .. مضحكه عندكم ..
مشاري : لا .. ابد محشومه .. .. المهم .. خلاص كلكم بتروحون ..
نجلاء : لا ..
مشاري : ليش ..
نجلاء : رنا .. عيت تروح ..
مشاري: لا والله .. ليش ..
نجلا ء: ما ادري ..
مشاري : عطيني ايها ..
نجلاء : رنا .. خذي مشاري يبي يكلمك ..
رنا : وانتي ليش تقولين له ..
نجلا ء: احسن عشان تعرفين وشلون ترفضين ..
خذت رنا الجوال ..
رنا : الو..
مشاري : هلا والله ..
رنا : هلا فيك ..
مشاري : اقول رنا صدق اللي قالته نجلاء ..
رنا : ايه ..
مشاري : والسبب..
رنا : لا والله صعبه ... انا بركب مع امي ..
مشاري : يا ربيه على النونو .. ابركب مع امي .. زين بعد ما قلتي ماما مثل نجلاء ..
رنا : ههههههههههههههههههههه .. حلوه ماما ..
مشاري : المهم .. ترا بتروحين ...
رنا : لا .. مشاري ..
مشعل اللي جنب مشاري وكان يسمع كل شي : رنا ..
رنا لا مستحيل انت كل مره تطلعي ...
رنا : هلا ..
مشعل : رنا ترا هدول بتركب معنا ... وهي فرحانه من درت انك انتي ونجلاء وريم .. بتركبون معنا .. الحين لو تدري انك منتيب راكبه معنا والله ان تنهبل ..
رنا يا الله انا وش اقوله ذا .. اذا رديته بيقول بنتي ما تهمها .. وبعدين انا الصراحه ما يهون علي ارده ..
مشعل : يا الله رنا طلبتك .. لا تفشليني ..
رنا : خلاص طيب ..
مشاري : لا والله .. وشمعنا .. مشعل يقولك علطول وافقتي .. وانا ..(ويقلد صوتها ) لا مشاري صعبه ..
مشعل : هههههههههه .. يا مشاري .. يا حبيبي .. لا تقارن انا مشعل .. انا غير .. ههههههههههه
رنا .. ايه والله انت غير .. انت عذابي ..
رنا : يله مع السلامه ..
مشعل ومشاري : مع السلامه ..
..
ريم : هاه .. رنا وش قلتي ..
رنا : خلاص بروح .. بس بشرط ..
العنود : وشوووو ..
رنا : اننا نجلس ورا .. اخر شي ..
نجلاء : اوكي .. اصلا ورا احسن شي ..
العنود : .. حشا والله لو اننا بنروح مكه كان وصلنا ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههه .. هذا صلاح حبيب القلب ..
العنود : صلاح بسرعه .. ورا مشاوير .. كثير ..
الساعه سبع .. في غرفة نجلاء وفيصل .. فيصل كان جالس يكلم نجلاء في التلفون ..
فيصل : نجلاء .. وين دفتر العائله ..
نجلاء : والله مدري .. يا في درج التسريحه .. او في شنطتي اللي على التسريحه ..
فيصل : خلاص طيب ..
وسكر السماعه ..
ورا فيصل .. عند شنطة نجلاء .. فتح الشنطه بس ما لقى فيها دفتر العائله .. وراح لدرج التسريحه ..
فتح الدرج .. ولقى الدفتر .. توه بيسكر الدرج .. بس لفت انتباهه جوازات سفر ..
فيصل : حشى وش ذا كله حقت مين ..
وخذا واحد وفتحه .. لقاه حقه ..
وفتح الثاني .. فواز ..
فيصل : والله الاجرام ...هههههههههههههههههههههه .. يا عمري يا فواز .. انت ادوره .. وهو مع حرمي المصون ..
وفتح الثالث لقاه حق مشاري ..
فيصل : ههههههههههههههههههههه .. والله هبال .. انهبلت حرمتي .. ههههههههههههههههه ..
وخذا جواله ودق على نجلاء ..
فيصل : الووووووو ...
نجلاء : هلا ..
فيصل : اقول نجلاء ما لقيت دفتر العائله ..
نجلاء : وشلوون انا حاطته بنفسي ..
فيصل يمسك ضحكته : لا لقيت جوازات سفر ..
نجلاء لا مستحيل يكون شافها ..
نجلاء : نعم .. جوازات سفر ..
فيصل : ايه جوازات سفر .. جوازي .. وجوازك ..
نجلاء : بس ..
فيصل : هههههههههههه .. نجلاء وشفيك .. ايه بس جوازي وجوازك .. يعني من بيكووون غيرنا ..
نجلاء الحمد له ما انتبه ..
فيصل يبي يضيع سالفة الجوازات .. : هاه نجلاء وين دفتر العائله ..
نجلاء : والله مدري ..
فيصل : خلاص طيب بدوره ..
نجلاء : مع السلامه ...
فيصل : مع السلامه ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. والله حرمتي مخفه .. بس منيب قايل شي .. خلني اشوف وش بتسوي بها ..
الساعه 12 .. البنات في السياره ...
نجلاء : خلاص .. عاد .. الساعه 12 تاخرنا .. خلنا نرجع ..
رنا : ايه والله امي توها داقه علي تقول تاخرتوا ..
العنود : لا .. لا .. باقي اهم شي ..
ريم : شووو بعد .. ما بقي شي ما رحنا له ...
العنود : لا باقي ........ بنروح للتميمي ..
نجلاء : يا الله .. ليش بعد ..
ريم : ايه والله لازم .. نروح .. نقضي مئونة السياره ..
نجلاء : هههههههههههههههههههه .. مئونة بعد ..
العنود : اكييييييييييييييييييد .. لازم ..
نجلاء : طيب .. بس عاد مهوب هناك تاخرونا ..
ريم .: طيب ..
رنا : اجل خلاص كل ثنتين يروحون بحالهم .......
ريم : لا .. نروح سوا .. بس نستعجل ..
راحوا للتميمي .. وما خلوا شي ما شروه .. وعلى الساعه وحده ..دخلت نجلاء لغرفتها ..
نجلاء : يا الله لين الحين ما بعد جا..
انا .. لازم ما ابين له ان فيني شي .. او اني عارفه عنه .. انا بتجاهله .. انا رايحه اوسع صدري .. اذا رجعنا يصير خير ..
الصبح الساعه تسع ..
العنود : انا لازم اقومهم ..
وتدق على جوال نجلاء ..
العنود : عمى يا الدبا ردي ..
العنود : اووووووف ..
نجلاء وصوتها كله نوم : الووو ..
العنود : لا والله ما بغيتي تردين ..
نجلاء : انا ادري عنك .. احد يدق الصبح ..
العنود : لا والله الساعه تسع .. وما بعد زينا شناطنا ..
نجلاء : لا انا زينت شنطتي .. وشنطت فيصل ..
العنود : وليش . ما علمتيني ..
نجلاء : وش اسوي لك .. انتي امس من جينا على طول نمتي .. قال ايش .. قال ابي بكره يجي بسرعه..
العنود : ههههههههه .. وهذا بكره جا .. بسرعه ..
نجلاء : يله مع السلامه .
العنود : لحظه .. لحظه ..
نجلاء : وشووو بعد ..
العنود : لا تنومين .. تعالي .. عندي ..
نجلاء : والله فاضيتلك ..
العنود : نجلاء عن المصاله .. تعالي زيني معي شنطة المئونه ..
نجلاء : اوووووف طيب ..
العنود : يله مع السلامه بروووح اقوم فوواز ..
طلعت العنود من غرفتها .. وراحت لغرفة رغد ..
العنود : رغد يله قومي ..
رغد : ........
العنود : رغد ..
رغد : ........
العنود : رغد ..
رغد : اووف .. وش تبين ..
العنود : قومي .. اليوم بنسافر ..
رغد : لاه تصدقين توني ادري ..
العنود : طيب قومي ..
رغد : طيب بقوم بس انتي اطلعي .
العنود : مهوب اطلع وترجعين تنومين ..
طلعت العنود وراحت لغرفة فواز .. دخلت الغرفه .. قلت فواز نايم ..
العنود : اعوذ بالله ذا وين راسه فيه ..
وظلت تدور راسه .. لقته مقلوب راسه مكان رجليه .. ورجليه مكان راسه ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. والله حتى البزران ما ينومون كذا ..
العنود : فواز .. فواز ..
فواز : اممممممممم ...
العنود : فواز .. قم .. خلاص ..
فواز : عنيد اطلعي ..
العنود : الله يخليك قم .. والله اليوم بنسافر ..
فواز : واذا صار ..
العنود : قم زين شنطتك ..
فواز : كم الساعه ..
العنود : الساعه تسع ونص ..
فواز : ومتى بنمشي ..
العنود : ابوي يقول .. الساعه 2 ..
فواز يطمر : يؤ يؤ يؤ ... نسيت الباص ..
العنود : لين الحين ما استاجرتوا ..
فواز : الا بس انا بروح اجيبه ..
العنود : طيب وشنطتك ..
فواز : تكفين زينيها انتي ..
العنود : فاضيتلك .. انا بزين شنطتي ..
فواز : تكفين ..
العنود : اذا خلصت بدري زينتها لك ..
في بيت ام عبير ..
ام عبير : يا ربيه على ذا البني ..
ريم : ليه يمه ..
ام عبير : الحين الساعه عشر ونص .. وانتم توكم تزينون شناطكم ..
رنا : بس إنا مطلعين ملابسنا ..
ام عبير : طيب وش بتسون .. كلكم في شنطه .. ولا كل وحده لحالها ..
ريم : لا كل وحده لحالها ..
رنا : لا ريم بنظيق عليهم .. خلينا مع بعض ..
ريم : روحي يا شيخه وين تظيقين عليهم معه .. فيه باص .. والله فيه باص ..
ام عبير : يا ربيه هالبنت مدري متى بتعقل ..
ريم : حرام عليك يمه .. والله لو تلفين الرياض كلها ما تلقين مثلي ..
رنا : ههههههههههههههههههه .. كثري منها ..
ريم : هيه .. هيه .. حدك ..
رنا : اقول بلا كثرت حكي .. وخلنا نخلص ..
ام عبير : ايه بسرعه .. ترا راشد بيمرنا الساعه 1 .. عشان نروح كلنا لبيت ابو فهد ..
في الباص ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. والله فله سواقة الباص ..
مشاري : لا .. لاه خلني اجرب ..
فواز : هههههههههههههه .. والله رهيب احس اني غايص ..
مشاري : هههههههههههه .. فوازوه خلني اجرب ..
فواز : ما فيه ..
مشاري : شف المطيري .. اقوووووووووول ابي اجرب ...
فواز : اعوذ با الله مد لسانه ..
مشاري : هههههههههههههههه .. اوه لهدرجه لساني طويل ..
فواز : هههههههه .. مره ..
مشاري : اقول فواز .. وقف عند روتانا ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : وش فيك ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. منتاب صاحي ..
مشاري : ليش ..
فواز : ههههههههه بتوفنا عند المملكه بالباص ..هههههههههههههه ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. تصدق نسيت إننا في باص ..
فواز : ايه .. مره ثانيه لاتنسى ...
مشاري : طيب ودني محل تسجيلات ثاني ..
فواز : ليش ..
مشاري : يا اخي ابي اشرطه للباص .. لازم ننهبل ..
فواز : هههههههه .. حلو.. بس انا عندي اشرطه ..
مشاري : انا بعد عندي .. ونجلاء عندها اشرطة طق رهيبه .. بس ابي زياده ..
فواز : يا اخي الطريق كله اربع ساعات ..
مشاري : طيب وهناك .. في السياره .. ما تبي اشرطه ...
فواز : الا ..
مشاري : خلاص اجل وقف عند محل تسجيلات ..
فواز : اجل خلاص نشتري واروح احطك في البيت .. تاخذ اغراضك وتجي مع اهلك ..
مشاري : ههههههههههههههههههههه .. تصدق .. كنك تحاكي بزر .. ( ويقلد صوته ) وتجي مع اهلك .. والله حسيت اني هديل ...
في بيت فهد
فهد : الهنوووووف .. يله بسرعه .. تاخرنا .. الساعه وحده ونص ..
الهنوف : طيب .. طيب .. خلاص اطلع .. وخذ شنطه شهد .. لا تنساها ..
فهد : طيب .. بس بسرعه ..
الهنوف : خلاص بس بلبس شهد جزمتها .. واجي ..
فواز : يا سعادتنا الكبيره .. حلوه هالليله ومثيره .. ما نبي للهم سيره .. يا الله غنو واطربونا ..
ودخل فواز للبيت وهو يغني .. ( معلومه فواز صوته رهيب احساس غير طبيعي ) المهم دخل للبيت وظل يدور وهو يغني .. وجت العنود ودخلت معه في الجوا ..
فواز : للحين احبها ولاني قادر انساها ..
العنود : صورتها دايم في بالي ما تفارقني ..
فيصل : اوه .. اوه .. وش ذا لهبال ..
العنود : فيصل .. اليوم بنسافر .
فيصل : لا .. لأاه .. ..
العنود : هههههههههههههههه .. والله اني فرحانه ..
فواز : يله العنود .. خلينا نكمل ..
فيصل : انت صوتك حلو .. معقوله .. بس هي اعوذ بالله .. هي في وادي والغناء في وادي ..
العنود : لا تفكر انك بالكلام بتغير مزاجي ..
ودخلت نجلاء عليهم .. وشافتها العنود وعلى طول راحت لها .
العنود بهمس : اقول خذتي الجوازات ..
نجلاء : ايه .. لا توصين حريص ..
العنود : اخاف ريم ورنا ينسونها ..
نجلاء : لا توني داقه عليهم .. ما نسوها ..
العنود : طلعوا ...
نجلاء : ايه .. هم في الطريق ..
فيصل : نجلاء .. العنود .. تعالوا اجلسوا ..
نجلاء : طيب ..
وراحوا وجلسوا في الصاله مع فيصل و فواز ورغد وام فهد وابو فهد ..
فيصل : فواز اليوم الحيويه ..عندك توب ..
فواز: اكيد مدام اليوم بنروح الشرقيه ..
فيصل : الله يعينا عليكم في الباص ..
فواز : انتو اللي احمدوا ربكم إنا معكم ..
فيصل : تصدق عاد يا فواز اني ما بعد شفت الباص ..
فواز : يهببببببببببببببببببببببببببببببببببببل .. والله يهببببببببببببببببببببببببببل ..
فيصل : كبير ..
فواز : اوه .. مهوب كبير وبس ..
فيصل : ليش إنا شوين ..
فواز : احلى .. انفه ..
ام فهد وهي ماسكه راسها : يا ربيه .. وش جاني ..
فواز : هههههههههههه .. هووووو وش فيك ..
ام فهد : نسيت اسوي قهوه ..
فواز : ما شاء الله عليك يا ام فهد .. سنعه .. اللي ماخذ عقلك ..
فيصل : يا ان عليك الفاظ ما ادري وشلون قايله ..
العنود : هذا فواز ما تعرفه ..
رغد : هههههههههه .. ماركه مسجله ..
فواز :ايه .. ايه .. استلموني ..
فيصل : خلاص يمه مهوب لازم قهوه ..
ام فهد : لا بقوم اسوي ..
نجلاء : لا خالتي انا سويت ..
فواز : يا بردي يا مرت اخوي ..
فيصل : والله انك تمون ..
فواز : اكيد مرت اخوي .. بس بالله مهيب بارده ..
العنود : والله انا اشهد ابرد منها ما شافت عيني .. في كمل شي بارده ..
نجلاء : حرام عليكم استلمتوني ..
فواز : إنا كل شوي لنا شخص ..
فيصل : اصلا انا من شفتكم تغنون مع بعض .. وشفت الانسجام اللي بينكم .. عرفت .. ان بيجي منكم شي ..
ام فهد : الله يعافيك يا بنيتي ..
فواز : يمه البنت صار لها نص ساعه .. قايله انها مسويه قهوه .. توك تردين عليها ..
يا الله يا عيال فيما نركب الا هم جايين ..
طلعوا فيصل وفواز ونجلاء والعنود ورغد ..
فيصل : لا مستحيل .. جايب لي باص النقل الجماعي ..
فواز : لا حرام عليك .. اصغر ..
فيصل : لا بالله مهوب اصغر ..
رغد : لا ما نركب ذا الكبير .. نبي واحد اصغر ..
فواز :والله عيال فقر .. الحين مهوب انت يا فيصل .. قايل لي ابي باص يكون التكيف فيه .. زين .. هذا احسن باص وجديد ..
فيصل : لا .. لا .. مستحيل .. والله فشيله .. كلنا على بعض ما نجي عشر ..
فواز : يعني وش بتسوي منتاب راكب .. ما تقدر سيارتك .. خلاص شحنتاها من امس ..
فيصل : خلاص .. انا مالي مفر راكب راكب ..
نجلاء : ههههههههههههههههه .. والله فله .. تخيلت اشكالنا وحنا جوا .. رهيبه ..
العنود : ههههههههههههههه .. يله بسرعه والله متحمسه .. خلونا نركب ..
فيصل : يله ..
فواز : لا اصبروا .. لين يجي السواق ..
نجلاء : ههههههههههههههههههه .. يا عمري يا اخوي ..
العنود : ههههههههههههه .. والله حلوه سواق هذي ..
فواز : هيييييه انتي واياها لا تضحكون .. اشكالكم غلط .. نقابات ويضحكون .. ههههههههههههههه ..
جاهم ابو فهد : ما شاء الله .. ما شاء الله وش ذا الباص الزين ..
فواز : شفت يبه .. يقولون مهوب زين ..
ابو فهد : لا بد حلو .. بس عاد لا تنسون الهنود اللي في الحاره الثانيه .. خذوهم ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه .. حلوه يا ابو فهد ..
فواز : يا ليت .. ودي يركبون معنا .. حرام يوسعون صدر السواق ..
نجلاء : ههههههههه .. حرام عليك .. وش فيك على اخوي ..
ركبوا نجلاء والعنود ورغد .. وفيصل وفواز ظلوا برا يستنون الباقين يجون ...
اول شي جا فهد ... ركب ابو فهد وام فهد ..معه ..
وبعدين جا مشعل .. وطبعا مشعل جا معه مشاري وريم ورنا ..
نزل مشعل اول شي ..
مشعل : الله .. الله .. وشذا .. هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا بالله انهبلتوا .. رايحين حج انتم ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. والله اني اقوله ..
مشعل : حرام عليكم بسوق ذا ..
فواز : يله يا السواق .. اخلص ..
مشعل : والله ودك من يرجفك ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. لا خلاص ما لنا غنا عن السواق ..
مشاري : يا هلا والله ومرحبا ..
مشعل : لحظه لحظه .. قبل ما تسلم .. وين ريم ورنا ..
مشاري : اوه نسيتهم في السياره ..
وراح وقال لريم ورنا ينزلون ...
نزلوا ريم ورنا وراحو عند الباص يعني في مكان قريب من الشباب ..
ريم تصرخ : ياي .. رهييييييييييييييييييييييييييييييييييب ...
رنا : اسكتي فشلتينا ..
ريم : ما اقدر .. احس اني في فلم ..
رنا : لا والله فلم ..
ريم : ايه فلم هندي .. هم دايم باصات ..
العنود تطلع من الباص : .. يله اخلصوا
ركبوا ريم ورنا ..
العنود : تعالوا ..
رنا : يا الله كبير بشكل ..
ريم : ههههههههههههههههههه .. يبيلنا نص ساعه عشان نوصل لكم ..
نجلاء : هههههههههههههه .. عاد انتم اسرعوا ..
رنا : هههههههههه .. والله كننا نسعى في الحرم ..
العنود : يا حبكم للمبالغه ...
وعند الشباب ..
مشاري : هلا والله فيصل .. وش اخبارك .. وش علومك .. عساك بخير ..
فيصل : الحمد لله .. انت وش اخبارك وش علومك .. عساك بخير ..
مشاري : انا بخير .. يله عن اذنكم .. بروح اكمل سلامي ..
فيصل وهو يروح وراه : أي جوله اقول يله امش قدامي .. فاضين حنا .. اذا وصلنا سلم على كيفك ..
وراحوا الشباب وركبوا الباص ..
مشاري : السلام .. على الجميع ..
نجلاء : وعليكم السلام ..
مشاري : نجوووووول .. هلا والله وش اخبارك ..
فيصل : هههههههههههههههه .. والله منتاب صاحي اليوم .. كل واحد منكم منهبل بطريقته ..
مشعل : اقول فيصل ورا ما نمر الصيدليه نجيب لهم منوم ..
فيصل : والله يا ريت منهبلين بشكل ..
فواز : لا والله مناب مارين الصيدليه بنمر الحاره اللي جنبنا .. ناخذ الهنود عشان يوسعون صدرك ..
مشاري : ههههههههههههههههههه ..
مشعل : هين .. هين .. انت تشوووف ..
فواز. : والله مهوب انا اللي اقوله ..
مشعل : اجل مين ..
فواز : ابوي ..
مشعل : ههههههههههههههههههه .. اذا عمي معليش ..
وجلس مشعل في مكانه ..
مشعل : يا الله غصت .. بس تصدقون شعووور حلو..
مشعل يصرخ : يا ربيه نسيت بنتي ..
ووقف ..
مشعل وهو يناظر البنات : وين هدوول .
ريم : منتاب صاحي .. نسيت بنتك ..
مشعل : ريم .. وين هديل ..
هديل اللي كانت جالسه في الارض يعني لازم توقف عشان يشوفها ..
هديل : انا هنا ..
مشعل يتنهد : الحمد الله . .. وانتي يا ريم حسابك عندي ..
ريم : وش اسوي بك احد قالك تنسف بنتك ..
فواز داخل عرض : حرام عليك روعتيه على بنته ..
ريم في نفسها : يا ربيه على اللقافه ..
طلعوا الشباب برا يرتبون الشناط ..
(البنات في الباص ومشاري وفواز وفيصل مشعل برا الباص يرتبون الشناط )
فواز : من هاذي شنطته ؟؟؟
العنود : انا
فواز : اجل منيب مركبها احسن تستاهلييين يوم تقوميني وتروحين تنومين (في قلبه هاللي سوته فيه مسيكين )
العنود : فييييييييييييييييييصل حبيب البي انت ركب شنطتي
فيصل : سوووووري انا ما اركب الا شنطه زوجتي
مشاري : حرام عليكم ذليتوا البنت على شان شنطه (وراح وركبها )
العنود : بعدي بولد العم موب انتم اخوان بالاسم ماليت عليكم
فواز : من ذي شنطته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد : انا
فواز : وانتي بعد منيب مركبها
فيصل : قسم بالله ان تاخرنا فهو بسببك (وخذاها وركبها )
فواز : وهاذي منهي شنطته ؟
ريم: انا (وهي مستحيه)
فواز : من انتي ؟
ريم : انا ريم
فواز ضحك وركبها
العنود : ظلم والله ظلم يعني انا ورغد لا وريموووه عادي
ريم نغزتها : انطمي
فواز طنش : ومن هاذي شنطته
نجلاء : انا
فيصل : لا عاد هاذي علي انا هاتها (وخذها وركبها )
مشعل : وانت وينك فيه حراج بن قاسم ؟؟؟؟؟؟؟
فواز : ليش؟
مشعل : يعني مصير الشنط كلها بتركب ليش هالاعلانات؟
فواز : اجل هاك سو فيني معروف وركبها
مشعل: من باقي شنطته يعني بس هالشنطه كمل معروفك
فواز : مير عناد فيك والله ما اركبها
مشعل : من هاذي اللي حظها نحس وما بقى غير شنطتها
رنا ميييييييييته حيا : انا "في نفسها "(والله ادري ان حظي نحس في كل شي )
مشعل (مسيكينه ) : ولا يهمك انا اركبها وانا ولد خالتك
رنا : مشكور
وخلاص ركبوا الشناط كلها
فواز : اجل يله اركبوا
مشعل : خير سواق تكسي
فيصل : بلا هذره زايده اركبوا بس
(في الباص كانوا البنات في الاخير والشباب في الاول يعني اللي يسوق مشعل وجنبه فيصل واللي وراهم مشاري وفواز )
بعد ما ركبوا كلهم توجه مشعل لمكانه
مشعل : احم احم الوو الوو مشعل بن عبدالله يحييكم على متن هذه الرحله المتوجهه الى المنطقه الشرقيه واترككم مع مطربكم المفضل فواز 123 123 حول حول
فواز : والله الوهقه بس تستاهلون وبدا يغني
يلي نسيتونا ............ رحتوا وبعتونا ......وباسم الهواء اللي كان ..........صرتوا تسمونا
حبنا اللي منكم راح .............. وباكر تدورونا
==
كل شي تصورناه ........... الا الغدر منكم .......... وطعن القلوب اللي..... باخلاص حبتكم
دنيا ومن يدري ......... كل شي يصير فيها ,..... عشرة عمر وسنييييييين ...............بلحظات نمحيها
وسلامتكم ...
مشاري: عاش والله فوازوه
فواز : عاشت ايامك
مشعل : اعزائي ركاب هذه الرحله مشعل بن عبدالله يحييكم و يعتذر منكم في تغيير خطة السير لشرطة قسم الملز ا اقصد محطة البانزين 123 123
مشاري: اقول لا يكثر انت واياه وهاتو لاقطتكم على البانزين
فواز : انا طفران
مشاري: وانا بعد
فواز: فصييييييييييل؟ فصييييييييييييييييييييل وصمخ ؟
فيصل : خيييييير وش عندك تصارخ ؟ وبعدين لي اسم
فواز : فاضي لك انا ابيك تدفع بانزين للباص
فيصل : فاضي لك انت ووجهك ؟
فواز : مافيه بانزين ابيك الحين تورينا شطارتك وتفتح بوكك ؟
فيصل : اييييييييه يجيب الله مطر بنك انا عندك انت واياه ادفع انت انت اللي خططت له وجبته كمل معروفك
فواز: ياخي وانت اخو على الفاضي قم ساعدنا يعني منتاب ماسك طريق وبعد منتاب مساعدنا
فيصل : والله انا قلت بروح بسيارتي بس انتم عييتوا محد ضربكم على يديكم
فواز : يوهووووووووووووووووه الشرهه موب عليك الشرهه علي اللي مضيع وقتي عليك واشكالك مالت على اللي يذل نفسه لك
فيصل : اقول احتركم نفسك ورح عب باصكم ذا اللي بتفضحونا فيه الله يفضحكم
فواز : ايه الحين تقولها لكن خلنا نمشي تعرف شلون تقول (فضحتونا)تعليق
-
الفصل الثاني
العنود : خييييييير يا عيال الفقر تفكرون في تعبيه بنزين وتطاقون على شانها ؟
فواز : جتكم بنت العز والدلع نعم ؟؟ احد طلب رايك ؟ محد قد قالك لك انك ملقوفه ؟ ونشبه؟
العنود : الله الله كل ذا فيني وانا مدري بس ممكن سؤال كل هالكلام بالنسبه لك والا الناس بشكل عام ؟ يعني هاذي نظرتك والا نظره الناس ؟
فواز : لالالالالالالالالا نظرة الناس كلللللللللللللللللللللهم
العنود : مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررره
فواز : اصلا انا غبي معطيك وجه بزياده فيصلووووووووه يدك على 100 ريال بسرعه
فيصل : الحين مزعجني على 100 والله انك قعيطي
فواز : طيب انا قعيطي ممكن ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : انا لله وانا اليه راجعووووووووون
(طلع 100 ريال ) : هاك بس مره ثانيه تقول عطني بكف يطيرك فاهم ؟؟؟
فواز : يعني يومك فتحت البوك طلع شي يستاهل
فيصل : اقوووووووووووووووووووووووول تدريانك ما تنعطى وجه
فواز : ههههههه خلاص خلاص اتووووووب
فيصل : هههههههههههههههه ..
وقف مشعل عند المحطه عشان يعبون بنزين ..
نجلاء اول ما شافت انهم وقفوا عند المحطه دقت على فيصل ..
فيصل اول ماشاف رقمها .. رفع راسه يناظرها ..
فيصل : الحين انا وياك في باص واحد .. وشوله تدقين .. قولي اللي تبين على طول ..
نجلاء : عاد لا تفشلني ورد ..
رد فيصل ..
نجلاء : هلا والله ..
فيصل : اهليين ..
نجلاء : فيصل بطلب منك شي ..
فيصل : امري تدللي ..
نجلاء : بس تكفى لا تردني ..
فيصل : اقولك امري تدللي .. تقولين لا تردني ..
نجلاء : ابي ببسي ..
فيصل : بس غالي والطلب رخيص ..
نزل فيصل للبقاله .. جالب ببسيه وحده بس ..
ورجع للباص .. قرب من البنات وعطا نجلاء الببسي ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههههه .. ببسيه وحده بس ..
العنود : لا والله .. وانا من الصبح استناك ترجع .. عشان اشرب الببسي .. تجيب لها وتخلينا ..
فيصل : هي ما قالت جب لنا كلنا ... قالت ابي ببسي ..
العنود : لا ما علي .. ابي ببسي ..
فيصل : هههههههههههههههه .. والله ما انزل مره ثانيه لو تموتين ..
العنود : يعني وشلون .. انا ابي ببسي ..
فيصل : والله فواز عندك ..
العنود : لا والله .. احلف انت بس .. انت عارف ان فواز بيرفض ..
فيصل : والله انا ما لي شغل تفاهمي انتي وياه ..
العنود توقف وتصرخ : فوواز ..
فواز ومشاري يلتفتون على صوت العنود ..
فواز : نعم .. خير .. وش تبين ..
العنود : ابي ببسي ..
فواز : لا والله اشتغل عندك انا .. ( يقلد صوتها ) ابي ببسي .. روحي يا شيخه ..
مشاري يهمس لفواز : حرام عليك روح جب لهم ..
فواز : قل قسم انت بس ..
مشاري : هههههههه .. قسم ..
فواز : روح انت ..
مشاري : اروح ليش ما اروح .. ( ويرفع راسه ) كم تبون ..
ريم والعنود سوا : 10 ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
فواز : خير .. وليش عشره ..
ريم : والله حنا نبي عشره.
فواز : لا كثيره ..
ريم : اذا صرت انت اللي بتشتري تعال قل هالكلام ..
العنود : بعدي والله بريم .. هذي النسوان والا بلاش ..
فواز : فرحانه .. بطوالت السانها ..
العنود : ايه فرحانه ..
فواز : كفوك .. ما جمع الا وفق .. سعيد اخو مبارك ..
ريم في نفسها يا ثقل دمك يا شيخ .. متى نوصل وافتك منك ..
جا مشاري بلببسي ..
قامت علطول ريم وخذته ..
فواز : العنود عطيني واحد ..
العنود : تحلم انت ..
فواز : هههههههههههه .. لا والله ما احلم ..
العنود : تنكت يعني ..
فواز : اقول اخلصي ..
العنود : منيب ..
نجلاء : اوووووف .. والله اذا ظليتوا تطاقون ما خلصنا .. ( وخذت ببسيه وعطتها لفواز )
فواز : بعدي بمرت اخوي .. انشهد انك سنعه ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ..
فواز : خير وش يضحكك ..
فيصل : هههههههههههه .. لان هالطقاق كله بسببي .. لو اني من الاساس جبت للكل ما كان صار اللي صار..
فواز : ههههههههههههههههههه .. احلف يا شيخ ... يوم قضى الموضوع توك تعلق ..
مشاري : ههههههههههههههه .. تدري ليش لان استيعابه بطي ..
فيصل : ههههههههههههه .. لا لا .. صدق انت وياه توني ادري ان استيعابي بطئ ..
وتركهم وراح جلس جنب مشعل ..
ووراهم فواز ومشاري ..
وفي اخر الباص كا نوا البنات ..
العنود : اقوووول ورا ما نلعب ..
ريم : يله ..
رغد : بس وش نلعب ..
العنود : خلونا نلعب لعبة الاغاني ..
نجلاء : أي وحده ..
العنود : كل ثنتين يصيرون فريق .. ويقولون اغنيه .. الفريق الثاني يا اخذون اخر حرف يبدون به اغنيه ثانيه ..
ريم : خلاص ..
رغد : بس مين مع مين ..
رنا : انا منيب لاعبه ..
رغد : ليش ..
رنا : انا ما اعرف اغاني كثير .. خلوني حكم ..
العنود : اوكي ..
ريم : خلاص انا ورغد .. وانتي ونجلاء .. .. وانتي يا رنا الحكم ..
نجلاء : بس من اللي يبدا ..
العنود : تبدا رنا .. بعدين انا ونتي ..
رنا : امممممممممم .. اختلفنا من يحب الثاني اكثر .. وتفقنا انك اكثر .. وانا اكثر .. .. يله حرف الراء ..
العنود : ما لقيتي الا حرف الراء ما احبه ..
نجلاء : امممممم ..
ريم : خلاص خلص الوقت ...
رنا : لا توهم ..
العنود : لقيتها .. راحت وقالت تبتجي عقب يومين وغيابها وطول وانا في رجاها ..
رنا : خلاص حرف الالف ..
رغد : الف .. الف ..
ريم : امممممممم .. احبك ليه انا مدري ... ليه اهواك انا مدري ..
رنا : حرف الياء ..
العنود : والله توترت .. نجلاء بسرعه ..
نجلاء : وش اسوي عقلي قفل ..
ريم : هههههههههههه .. يا عمري تنرحمون ..
رنا : يله .. 1 ..... 2 ..
نجلاء : لا .. لا .. لحظه ( وتصرخ ) لقيتها ..
العنود : طيب قولي ..
نجلاء : ههههههههههههههههههههه .. والله لقيتها ..
رنا : لقيتيها .. بس قولي ..
نجلاء تهمس للعنود : ما لقيتها .. بس ابي اكسب وقت ..
العنود : هههههههههههه .. ايه صح تراها لقتها ..
ريم : والله ما عند سالفه .. احسبي يا رنا ..
رنا : 4 ... 5 ..
نجلاء : لا والله صدق لقيتها ....
رنا : ... 6 ...
نجلاء : ياناس احبه واحب اسمع سواليفه ..
ريم : كملي ..
نجلاء : ما لك دخل المهم اني قلتها ..
رنا : يله حرف الهاء ..
ريم : لا تكفووووووووون .. ما احب هالحرف ..الله صعب ..
رغد : لا تتوترين .. وتعرفين ..
نجلاء : خلاص .. خلص الوقت ..
رنا : لا توهم ..
العنود : ايه عشانها اختك .. عطيتيها وقت ..
رنا : لا والله ..
رغد : ههههههههههههه .. لقيتها ..
ريم : هههههههههههههه .. ايوووووووه عاشت ..
رغد : هونها .. يله هونها وتهون .. خل الندامه ودموع العيون ..
رنا : حرف النون ..
نجلاء : لا .. ما اعرف شي ابدا ..
العنود : ههههههههههههههههههه .. يعني علقنا ..
نجلاء : الظاهر ..
العنود : حاولي ..
نجلاء : ههههههههههههههههههه .. جاني تصحر .. ما عندي شي ..
العنود تصرخ : لا نجيل حاولي ..
ريم: رنا .. احسبي ..
رنا : لا حرام ..
رغد : لا والله احسبي ..
رنا : حرام عطوهم فرصه ..
نجلاء : هههههههههههههه .. ايه عطونا فرصه ..
ريم تصرخ : لا ... غش والله غش ..
رغد : رنا .. احسبي ..
رنا : 1 ........................... 2 ..
ريم : والله غش .. احسبي بسرعه ...
رنا : 3 ..................
العنود : نجيل .. مو معقوله ما فيه اغاني ..
نجلاء : والله ما جا في بالي شي ..
ريم من الحماس صرخت بصوت عالي .. : غش .. والله غش ..
وعند الشباب ..
مشاري : ههههههههههههه .. وش عندهم كن السنتهم طالت ..
فيصل : هههههههههههه .. اكيد يلعبون ..
فواز : بروح اشوف وش عندهم ..
مشعل : وش عليك منهم خلهم . يستانسون ..
فواز : لا .. لا .. بروح ..
ورح فواز عند البنات ..
فواز: خيييير .. وش هالصراخ ..
العنود : وش دخلك ..
فواز : من ذي اللي صرخت ..
العنود : وانت وش عليك ..
فواز : اكيد ام لسانين ..
وعطاهم ظهره عشان يرجع لمكانه ..
ريم من بين اسنانها .. : روح يا شيخ اقلب وجهك ..
فواز .. اللي سمع ريم وش قالت : انا بروح .. بقلب وجهي بس مهوب عشانك .. انا بقلب وجهي عشان ما اقابل وجهك ..
وراح وهو يضحك بس من جوا منقهر .. من السانها الطويل .. ان ما خليتك يا ريم تندمين ما اكون فواز ..
مشعل : فواز وين هدول ما شفتها .. ما لها حس ..
فواز : نايمه على رجل وحده من ذا البني ..
جلس على الارض جنب مشاري ومتربعين .. لانهم .. مزينين لهم جلسه على الارض .. وجايبين مخاد وحاطينها .. يعني الوضع عندهم .. تمام .. كانوا جالسين يلعبون بنت السبيت ... ومنسجمين على الاخر ..
فواز هو منسجم يلعب : زيديني عشقا .. زيديني .. يا احلى نوبات جنوني زيديني ..
مشاري وهو بعد منسجم باللعب قام يغني مع فواز : كل عام وانتي حبيبتي .. اقولها لكي على طريقتي .. رافضا كل العبارات الكلاسيكيه التي يرددها الرجال على مسامع النساء .... كل عام وانتي حبيبتي ..
مشعل : هههههههههههه .. انت ابي افهم منهو اللي لاعب عليك .. قايل لك ان صوتك حلوو.. ترا الرجال لو يسمعك بيعتزل الفن نهائيا ..
فواز ومشاري بصوت واحد : ها حبيبي مو على بعضك احسك .. ها حبيبي لخاطري لا تاذي نفسك .. منو زعلك انت .. ( وياشرون على مشعل وصوتهم عالي لدرجه فضيعه ) .. مني تزعل لك والله زعل الدنيا كلها ولا مكروه يمسك ..
مشعل .. يتحمد ربه عليهم ..
فيصل : هههههههههههه .. وشفيهم ذولي ..
مشعل : خلك منهم .. مجانين الحمد لله رب العالمين ..
مشاري : الظاهر انا اللي بنطلك في مستشفى شهار (مستشفى المجانين )
فواز : مشوري حبيبي ما عليك منه .. ( ويرمي الورقه اللي كانت معه على الارض ) يله كلها يا ابو الشباب
مشعل اسرع وربط فرامل ..
فواز صقع في الكرسي اللي قدمه ..
ومشاري طاح على جنبه ..
والبنات ورا كل وحده طاحت على الثانيه وصراخ وحالتهم حاله ..
نجلاء : العنوووود قوميني ..
العنود : لحظه رجلي علقت تحت الكرسي ..
ريم وهي في الارض : العنود وخري رجلك ابي اقووم ..
العنود : والله علقت .. الخيط حق الكوتش علق ...
هههههههههههههههه .. تكفون فكوووه ..
رنا : انا ما اقدر .. لو اتحرك قامت هدول ..
رغد : لحظه .. لحظه ... ( وطمنت راسها عشان تفك الخيط بس لقت ان الخيط تحت رجل نجلاء )
هههههههههههههههههه ..
العنود : ناقصتك انا .. اقولك رجلي عالقه ..
ريم : رغد بسرعه ابي اقووووووم ..
رغد : هههههههههه .. الخيط تحت رجل نجلاء ..
نجلاء : هههههههههههههههه .. (ورفعت رجلها ) ... ههههههههههههههه ..
العنود وخرت رجلها .. وريم قامت ..
والشباب طبعا .. فواز مشاري قلبوا الدنيا .. فوق راس مشعل ..
فواز : خيييييير .. ان شاء .. وش شايفنا لعبه عندك ..
مشاري : فريره حنا ..
مشعل : هههههههههههههه .. عشان تعرفون طوالت اللسان وين توديكم ..
فواز : بنطول لسانا واعلى ما في خيلك اركبه ..
مشعل : طيب ..
ورجع ضرب على الفرامل بس هالمره اقوووى ..
فواز كان واقف .. طاح على وجه ..
والبنات نفس المره اللي قبل بس هالمره كلهم طاحوا على الارض ..
ريم تصرخ : مشعل..
نجلاء : حرام عليكم .. وخروا عني .. كتمتوني ..
بس محد من البنات قام ..
نجلاء : وخروا .. ابي اتنفس ...
بس محد سمعها ..
نجلاء كل ماله صوتها يروح ..
نجلاء بصوت ما يسمعه الا هي : ابي اتنفس ..
فيصل يلتفت على البنات وفواز ومشاري ..
فيصل : خلاص قوموا ..
فواز ومشاري ما قاموا .. اعجبهم الوضع ..
والبنات قاموا وحده ورا الثانيه وما بقى غير نجلاء ..
اللي ظلت في مكانها ..
ريم : هههههههههههههههه .. نجلاء .. خلاص قومي ..
رنا : لحظه .. لحظه .. ( وقربت عند نجلاء وهزتها ) نجلاء ... نجلاء ..
العنود تصرخ : نجلاء ..
فيصل يلتفت على صوت العنود : وش فيها ..
العنود والعبره خانقتها : مدري .. بس ما تتحرك ..
فيصل جا علطول .. ووراه جا مشاري ..
البنات وخروا عن فيصل ..
فيصل جلس في الارض ورفع نجلاء ورفع النقاب عن وجهها ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
وظل يخبط في وجهها ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء .. نجلاء ..
مشاري : ما معكمم بصله ..
فيصل وهو معصب : فاضين لك ..
مشاري : عشان تقوووم ..
فيصل ورجع يخبط على وجه نجلاء : نجلاء .. ( ويصرخ ) تحركوا .. احد يعطيني .. مويه .. عطر ..
بس كلهم جمدوا من صرخته ..
فيصل يصرخ مره ثانيه : بسرعه ..
رنا على طول تدارك الوضع وفتحت شنطتها وطلعت عطر .. وعطته فيصل ..
فيصل بخ من العطر على يده وحطها عند خشم نجلاء ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
نجلاء بدت تفتح يعونها .. بس مهيب حاسه بشي من اللي حولها ..
العنود وهي متمسكه في ريم وتصيح : نجلاء .. نجلاء قومي تكفين ..
مشاري : خلاص ما له داعي الصياح البنت قامت ..
وبعدين هي بس اغمى عليها ..
العنود : لا خايفه ..
مشاري : ما فيه داعي تخافين .. شوفيها فتحت عيونها ..
فيصل : ابي مويه عطوني مويه ..
عطت رغد فيصل مويه كانت جنبها ..
خذا فيصل المويه ورش على وجه نجلاء .. وشربها ..
فيصل : نجلاء .. تسمعيني ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : طيب يله خليني اساعدك عشان تجلسين على الكرسي ..
مسكها فيصل وساعدها عشان تقوم .. وجلسها في كرسي بس بعيد شوي عن البنات .. وجلس جنبها ..
فيصل : هاه وشلونك الحين ..
نجلاء : احسن .. بس احس راسي يعورني ..
فيصل : تبين بندول ..
نجلاء : ايه ..
فيصل : خلاص بنوقف عند المحطه الجايه ..
نجلاء : لا انا معي في شنطتي ..
فيصل يرفع راسه وينادي العنود : العنود عطيني شنطة نجلاء ..
جابت العنود شنطة نجلاء ... بس المويه كانت مخلصه ..
فيصل : مشعل وقف عند المحطه الجايه ..
مشعل : طيب ..
نجلاء : ابي انوم ..
فيصل : نومي .. بس كلي البندول اول ..
نجلاء : لا خلاص ما ابي بندول ابي بس انوم ..
فيصل : طيب انتي ما كله شي ..
نجلاء : لا ..
فيصل : من الصبح ما كلتي شي ..
نجلاء : قبل شوي كلت شبس ..
فيصل : والشبس ذا عيشه .. تسمينه اكل ..
نجلاء : طيب وش اسوي الحين في الباص ما معنا الا شبس ..
فيصل : مع امي ساندويتشات .. الحين لين وقفنا عند المحطه جبت لك منها ..
نجلاء : لا ما ابي ..
فيصل : ما فيه مابي ..
نجلاء : والله ما لي نفس ..
فيصل : بتاكلين غصب .
نجلاء : فيصل الله يخليك والله مالي نفس ..
فيصل : عشاني نجلاء . كلي لو نص ...
نجلاء : طيب بس نص ..
وقف مشعل عند المحطه ..
نزل فيصل ..
مشعل وهو في مكانه .. : هدول تبين الحمام ..
هديل : ايه بابا ..
مشعل : طيب تعالي اوديك ..
هديل : لا..
مشعل : ليش ..
هديل : ابي اميمه رنا ..
مشعل : عيب .. هدول .. انا اوديك ..
هديل : لا ..
مشعل وهو يقرب من البنات ..
مشعل : لا هدول .. يله ننزل ..
هديل : ما بي ..
رنا : عادي .. مشعل اروح معها ..
مشعل : ...........
رنا وقفت : يله هدول ..
مشعل : لا رنا ماله داعي انا اوديها ..
رنا : لا .. لا خلاص ..
مشا مشعل ورنا وهديل وراه ..
نزلوا .. وراحوا عند دورة مياه النساء ..
دخلوا رنا وهديل لدورة المياه ومشعل واقف
مشعل ينتظر .. رن جواله .. طلعه من جيبه ..
وظل يناظر الرقم وهو مطير عيونه .. معقوله .. غدير .. يا الله لو تدرين قد ايش مشتاق لك ..
مشعل : الووو ..
غدير : هلا ..
مشعل : اهلين ..
غدير : اخبارك مشعل ..
مشعل : تمام .. انتي وش اخبارك ..
غدير : الحمد لله ..
مشعل : لين الحين في الرياض ..
غدير : ايه .. بس بعد شوي طيارتي .. انا في المطار ..
طلعت رنا .. بس شافت مشعل يكلم ورجعت ..
بس من مكانها .. تسمع كل شي .. بس اكيد من دون قصد ..
مشعل : ومن اللي حجز لك ..
غدير : هاه ..
مشعل شك في الوضع : اقول من اللي حجز لك ..
غدير : عبد العزيز ولد عمي ..
مشعل بسخريه : هههههههههه .. اوه عبدالعزيز .. ماغير .. من وين طلع ..
غدير : ما لك دخل ..
مشعل : لا لي دخل ..
غدير : انت الحين منت زوجي ..
مشعل : بس لي الحق اعرف هو من متى في الرياض ...
غدير : قلت لك ما لك دخل ..
مشعل وهو معصب : اجل ليش مكلمه حظرتك ..
غدير : مكلمه .. ابي بنتي ابي .. اكلم بنتي ..
مشعل : ههههههههههههههههه .. زين والله اللي ذكرتي ان عندك بنت ..
غدير : انا ذاكره .. بس انت اللي حرمتاني منها ..
مشعل : انا ما حرمتك .. انا قلت لك تبين الطلاق بنتي تكون معي .. وانتي وافقتي ..
غدير : ليش يعني كنت تبيني اعيش معك .. هالحياة اللي ما لها طعم ..
مشعل : الحين صارت ما لها طعم .. تصدقين .. والله اني نادم على عمري اللي ضاع معك .. نادم على كل لحظه قضيتها معك .. نادم على كل كلمة حب قلتها لك ..
غدير : عن الكلام اللي ما له داعي .. وعطني اكلم بنتي ..
مشعل : ما لك بنت عندي ..
غدير : مشعل عطني بنتي ..
مشعل : هديل مهيب عندي الحين .. حنا في طريق سفر وهديل نايمه في السياره ..
غدير : طيب مع السلامه .. بكلم بعدين ..
مشعل : مع السلامه ..
طلعت رنا وهديل .. رنا من القهر اللي فيها .. كانت بالياله تمشي .. تحس انها مربطه ما تقدر ترفع ارجولها عن الارض ..
مشعل لاحظ هالشي : رنا فيك شي ..
رنا وتسال بعد .. تسال وش فيني .. فيني نار تحرقني .. ابي احد يطفيها يا مشعل والله مليت من هلعذاب .. ليش حظي كذا .. ليش .. ليش ..
مشعل : رنا وش فيك ..
رنا : لا ما فيني شي .. بس راسي شوي يعورني ..
مشعل : خلاص اذا رحنا لسياره خذي من نجلاء بندول .. ..تعليق
-
نجي لفيصل اللي نزل وراح شرا مويه لنجلاء ..وبعدين راح لسيارة فهد عشان ياخذ لنجلاء شي تاكله ..
فيصل : هلا والله ومرحبا ..
فهد وابو فهد : بالمهلي ..
فيصل : اقول يمه .. معكم شي ينوكل ..
ام فهد : ايه معنا ذا الخبز اللي فيه جبن ..
الهنوف : قصدها .. كروسون ..
فيصل : هههههههههههه .. طيب عطوني ..
الهنوف : كم تبي من وحده ..
فيصل : ما ابي الا وحده ..
فهد : هههههههههههههه .. ما شاء الله اجل جعت ..
فيصل : هههههههههههههههههههههه .. لا والله مهوب لي ..
فهد : اجل لمين ..
فيصل : اللقافه ما تخليها ..
فهد : لا لا جد لمين ..
فيصل : لنجلاء ...
فهد : ههههههههههه .. اها نجلاء ..
خذا فيصل الكروسون ورجع للباص ..
لقى فواز في مكانه على الارض : ههههههههههههههههههههههههههههه .. فواز ... فواز ..
مشاري : لا تحاول .. خلاص نام ..
فيصل : بس عاد على الارض .. فواز .. فواز..
فواز : فيصل .. خلني انوم ..
فيصل : نم كيفك .. بس قم عن الارض .
فواز قام وجلس على الكرسي ..
فواز : فيصل .. هذا النوم طار .. وش اسوي الحين ..
فيصل : اذا وصلنا نم ..
وراح فيصل وجلس جنب نجلاء .. لقاها نايمه ..
فيصل : نجلاء .. نجلاء ..
نجلاء : اممممممم ..
فيصل : نجلاء .. قومي كلي ..
نجلاء : ما ابي ..
فيصل : وش قلنا .. يله قومي كلي ..
نجلاء : طيب ..
جلست نجلاء .. قعدت تاكل .. اول شي كانت تاكل غصب .. بعدين صدق حست بالجوع .. وكلتها كلها ..
فيصل : ههههههههههههه .. ما ابي شي هاه ..
ما شاء الله كلتيها كلها ..
نجلاء : لا اله الا الله ..
فيصل : قلت ما شاء الله .. وبعدين فيه احد ينظل زوجته ..
نجلاء : طيب .. معليش اروح اجلس مع البنات ..
فيصل : هاه .. مليتي مني ..
نجلاء : هههههههه .. لا والله .. بس استحي انا قاعده معك .. تلقاهم .. الحين شغالين تعليقات ..
فيصل : وشو استحي قاعده معك.. زوجك انا ..
نجلاء : يعني ما اروح ..
فيصل : الا روحي .. انا اصلا بروح اجلس قدام ..
قامت نجلاء وراحت جلست عند البنات .. وزي ما توقعت ما سلمت من تعليقاتهم .. عليها .. وعلى خوف فيصل عليها يوم طاحت ..
وفيصل راح قدام لقى مشعل راجع .. والباص يمشي ..
فيصل : مشاء الله متى رجعت ..
مشعل : من زمان ..
فيصل : تصدق ما انتبهت ..
مشعل : اكيد ما راح تنتبه.. وانت قاعد مع القلب ..
فيصل : هههههههههههههههه .. الله يخسك .. بس تعرف هي ما كلت شي من الصبح ولازم اغصبها على الاكل ..
مشعل : وهي بزر تغصبها على الاكل ..
فيصل : والله ان كان بيصير فيها ما صار فيها اليوم .. لازم نغصبها على الاكل ..
مشعل : هاه طيب وشلونها الحين..
فيصل : لا احسن بكثير ..
مشعل : اشوا والله خفت .. خاصه اني انا اللي ضغطت الفرامل ..
فيصل : ايه ما صار الا الخير .. بعدين البنات كان لازم يقومون على طول.. وهي من الصبح ما كلت .. اجتمعوا ..
فواز : اقول مشعل .. حط اغنية الشاكي ..
مشعل : ليش ..
مشاري : بنرقص ..
مشعل : قل والله ..
فواز : والله .. حط .. حط ..بس ..
شغل مشعل الشاكي .. اول من رقص كان مشاري ..
فيصل : ايوووه .. وداق اللطمه بعد ..
فواز: الله .. فيصل .. عطني غترتي .. شفها جنبك ..
عطا فيصل فواز الغتره وتلطم فواز .. وطب مع مشاري ...
والبنات ورا تحمسوا وتقدموا وجلسوا يصفقون .. والجو.. كان هبال في هبال ..
فواز : يله فيصل ...
فيصل : لا ..
العنود : يله تكفى ..
فيصل : .......
نجلاء : يله .. الله يخليك ..
وقف فيصل ودق اللطمه ..
فواز : ايوووووووووووه .. يا ولد ..
العنود وهي تنغز ريم .: والله مشاري رهيييب ..
ريم : رقصه فضيع ..
العنود : والله حتى شكله . شفي عيونه من الشماغ .. والله يهبل ..
ريم : بس مشعل احلى منه ..
العنود : من جاب طاري مشعل الحين ..
خلصت الاغنيه ..
وراح فيصل بيجلس ..
نجلاء : لحظه فيصل ..
فيصل : وش بعد ..
نجلاء : ارقص على الاغنيه الجايه ..
فيصل : وشي ..
نجلاء : يا حبايب ..
فيصل :. طيب ..
وشغل مشعل الغنيه ..
ورصقوا على الاغنيه .. واول ما خلصت غير مشعل الشريط بسرعه قبل ما يجلسون .. وحط نحمد الله جت على ما نتمنا ..
وطبعا هنا بدا الهبال صدق .. قعدو الثلاثه يعرضون .. وطبعا السعودين وعرضه .. شي ..
بس فيصل ما طول شوي وجلس .. وفواز ومشاري كملوا ..
والعنود تناظر مشاري معجبها .. وريم تناظر فواز وهي منقهره منه .. وودها توصل الحين عشان ما تقابل وجهه.. ورنا .. والكتمه اللي جتها من سمعت مشعل يكلم غدير .. ونجلاء .. نفسيتها مرتاحه .. جدا .. رغد .. مكيفه مع الوضع .. الوضع طبيعي عندها بدت تنسجم مع نجلاء .. بس مو كثير .. بس اخف من اول ..
مر الوقت في الباص على نفس الحال .. هبال ورقص .. ولعب ..
وصلوا للشرقيه
الباص كانت اول من وصل .. لان مشعل كان مسرع ..
مشعل : فيصل .. وين فلتكم فيه ..
فواز : لحظه قبل ما تروح للفله .. نبي باسكن ..
مشعل : ههههههههههههههه .. تخيل .. نوقف بالباص ..
فواز : عادي انا بنزل .. انت لا تنزل ..
مشعل : طيب ..
وقف مشعل عند باسكن ..
فواز : يله كل وحده تقولي وش تبي ..
مشاري : بالدور .. نجلاء ..
فواز : ههههههههههه .. طابور مدرسه ..
نجلاء : توفي ..
العنود : فراوله ..
رنا : توفي ..
رغد : شوكلاته..
فواز : وانتي ..
ريم : ما ابي شي ..
فواز : ما عندنا ما ابي ..
ريم : ...........
فواز يلتفت على نجلاء : وش تحب ..
نجلاء عشان ما تحرج ريم : ما ادري ..
فواز : خلاص طيب بجيب لك على ذوقي ..
مشاري : رح اسال السواق وحرمته ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
نجلاء : حرام عليك ..هههههههههههههههههههههههه .. الحين فيصل حرمت السواق ..
العنود : هههههههههههههه . . وانتي ما همك الا فيصل .. دافعي عن اخوك ..
نجلاء : بس اخوي صدق سواق ..
ريم : ههههههههههههههههههههه ..
فواز : ههههههههههههههههههههههه .. حلوه نجلاء تعجبيني ..
مشعل : اقول بتنزل ..والا احرك ..
فواز : لا بنزل .. بس وش تبون ..
فيصل : توفي ..
مشعل : انا ابي بعد توفي .. بس اسمع لا تشتري لهدول .. انا باكل شوي وبعطيها حقي ..
فواز : حاظر ..
ونزل هو ومشاري ..
فيصل : وش فيكم تضحكووون ..
نجلاء : ابد سلامتك ..
العنود : لا نضحك على مشاري ..
فيصل : ليش وش قال ..
نجلاء : يقول لفواز .. رح اسال السواق وحرمته ..
فيصل و مشعل : ههههههههههههههههههه ..
مشعل : اقول فيصل .. فواز .. يدل الفله ..
فيصل : هههههههههههه .. اكيد ..
مشعل : خلاص خلنا نروح عنهم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه .. حلوه .. يله حرك ..
نجلاء : لا تكفووووون نبي باسكن ..
فيصل : نروح الحين .. واذا رحنا حناك كلناه ..
نجلاء : وان عاندوا وما جابولنا ..
فيصل : اروح انا بنفسي واشتري لك .. خلاص ..
نجلاء : خلاص ..
حرك مشعل الباص ...
...
فواز ومشاري .. من اول ما نزلوا من الباص ..
دخلوا باسكن وعطوه الطلبات .. وقعدوا يسولفون معه ..
الهندي : انت في اجي مع باص ..
فواز وهو مال من ذا الهندي اللي يقرق فوق راسه : ايه ..
الهندي : انت اجي من امره ..(عمره)
فواز: لا انا جاي من حج ..
الهندي : ما شاء الله ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه .. والله من الذكاء .. حنا وينا ووين موسم الحج ..
فواز : لا وصدق بعد ..
الهندي يصرخ : هذا باص مال انتم روه ..
طلعوا فواز ومشاري بس ما لحقوا عليهم ..
فواز : طيب اوريكم .. والله تندمون ..
مشاري : لا ومن زين حظنا .. جوالاتنا في الباص ..
فواز : تعال انا ادبرك ..
دخل فواز باسكن ..
فواز : اقوول رفيق انت في سياره ..
الهندي .: يس ..
فواز : معليش ودي انا بيت ..
الهندي : يس ما في مشكل .. عشان الهين في ادان عشاء ..
...
الباص وصل لفلة ابوفهد .. انا قبل ما ينزلون راح اوصف لكم البيت ..
اول ما تدخلون من باب الشارع . تلقوون مساحه كبيره كلها ثيل (زرع) وعلى اليمين مسبح كبير نسبيا .. وجنب المسبح في دورات مياه .. غرفه (ملحق )
وعلى اليسار فيه ملحق ثاني طووووويل .. جنبه دورات مياه
وقدام فيه الباب اللي يدخلك على البيت ..
اول ما تدخلون راح تلقون صاله كبييييييره وقدام فيه كونتر .. وورا الكونتر فيه مطبخ .. وجنب المطبخ في دوراة مياه وجنب دورات المياه فبه غرفتين ضغار .. وجنبهم باب .. يطلع برا .. وباب قدامه على طول يطلعكم على البحر ..
نرجع الحين لداخل البيت .. نرووح فوق الدور الثاني .. اول ما ترقون تلقون خمس غرف على شكل نص دائره .. وكل غرفه معها حمام ..
الجزء السابع عشر
الفصل الاول
دخلوا كلهم للبيت .. اول من دخل كان فيصل ..
فيصل : تفضلوا ..... حيا الله من جانا ..
مشعل : مشاء الله .. رهيييييييييب .. البيت ..
نجلاء : الللللللللللللللللللللللللله .. والله فضيع ..خلاص خلونا نقعد هنا .. لا نرجع للرياض ..
العنود : اقول بنات بسرعه تعالوا نروح فوق ..
فيصل : لحظه وش تقسيم الغرف ...
العنود : انتم الشباب في غرفه ... والبنات في غرفه .. وابوي وعمي في غرفه ..وغرفتين عاد للحريم الباقين ..
فيصل : ههههههههههههههه .. ما شاء الله مضبطه امورك ..
العنود : اكييييييييييييد ..
ريم : اقول خلونا نطلع نشوف البحر ..
نجلاء : لا خلونا .. نرتب اغراضنا .. بعدين ننزل ..
فيصل : مشعل تعال انزل الشناط ..
وراحوا مشعل وفيصل ينزلون الشناط ..
وهم ينزلون الشناط .. جت سيارة راشد ..
اول من نزل كان ابو راشد ..
راح فيصل يسلم عليه ..
فيصل : عسى ما تعبت في الطريق ...
ابو راشد : لا ... انا توني شباب .. شف ابوك ..
فيصل : هههههههههههههه .. ماشاء الله اكيد شباب ..
راشد نزل وهو شايل ولده احمد ..
فيصل : هلا والله بالحامل والمحمول ..
راشد : هلا فيك ..
ابو راشد : خلونا ندخل .. بنبتل واقفين كذا ..
فيصل : تفضل .. يا عمي .. حنا بنزل الشناط وبنجي ..
دخل ابو راشد .. وام راشد وعبير .. وام عبير .. وشغاله كانت جايه معهم ..
وصلت سيارة فهد ..
نزلوا كلهم .. ونزلوا شناطهم ..
ما بقى غير فيصل مشعل ..
مشعل : اقول .. فيصل ..
فيصل : هلا ..
مشعل : فواز ومشاري .. تاخروا .. ما جوا ..
فيصل : ههههههههههههههههه .. تصدق نسيتهم ..
مشعل : اسكت .. بس .. جبنا سيرة القط جانا ينط .. شفهم جوا ..
فيصل : ومصدق بنقعد نستقبلهم .. امش خلنا ندخل ..
مشعل : ايه .. الله يعينا عليهم ..
توهم بيدخلون .. الا فواز .. جايهم يركض ..
فيصل : اقول .. اركض يا مشعل ..
مشعل : اركض .. وين اروح ..
فيصل : وين تروح يعني جوا البيت ..
وبسرعه دخلوا جوا البيت ووراهم فواز ومشاري ..
فواز يصارخ : ايه انحاشوا يا الذروق ..
مشاري : لو انكم قد حركتكم .. ما انحشتوا ..
فيصل : والله حنا قد حركتنا بس ما نضمن وش بتسوون فينا ..
وضلوا ينحاشون منهم .. ودخلوا جوا البيت .. وكان في الصاله .. ابو فهد وابو راشد ...
ابوفهد : فيصل .. مشعل .. منتوب صاحين .. رجاجيل وش طولكم .. وش عرضكم .. تراكضون ..
ابو راشد : مشعل ... اعقل لا تشوفك .. بنتك ..
فيصل : ما نقدر نقعد .. لحد ما يتعهدون لنا ... انهم .. ما راح يسوون فينا شي ..
فواز : استح على وجهك .. بكل جرأه تقولها .. بزر انت تخاف ..
مشعل : هههههههههههههههه .. من خاف سلم ..
وطلعوا برا .. لحد ما حجروهم .. عند زاويه ..
مشاري مسك فيصل .. وفواز مسك مشعل ..
فيصل : في بالك انت واياه اني ما اقواكم ..
فواز : هههههههههه .. اكيد ما تقوانا ..
فيصل : هههههههههههههههههه .. نسيت اني كنت العب كمال اجسام ..
مشاري : ههههههههههه .. انت قلتها .. كنت ..
مشعل : طيب .. طيب .. كيفكم .. سوا اللي تبون .. بس علمونا ..
فواز : طيب انا عن نفسي .. ابنطلك في المسبح ..
مشاري : وانا بعد ..
فيصل : كيفكم انطلونا .. بس خلونا انطلع جوالاتنا .. وابواكنا ..
مشعل : وش ينطلونا .. الحين ليل .. يعني المويه بارده ..
فواز من سمع كلام مشعل تحمس : انا بعد لين ثلاثه طلعوا جوالاتكم ..
فواز : 1 ....... 2 .........
فيصل وهو يناظر مشعل ويبتسم ..
مشعل فهم قصد فيصل ..
فواز : يعني وشلون منتوب مطلعين جوالاتكم ..
فيصل : هههههههههههههه ..
مشاري : ليش الضحك ..
فيصل : وهو يناظر مشعل : يله ..
مشعل : يله ..
فيصل ومشعل وبكل قوتهم .. انطلوهم في المسبح ..
فيصل ومشعل : هههههههههههههههههههههههه ..
فواز : هين .. هين .. اوريكم ..
مشعل : احسن عشان تعرفون تحترمون اخوانكم الكبار ..
مشاري : لا تتقطع يا الكبير .. حدك بنت عمرها ثلاث سنين ..
فواز : والا الثاني .. حتى شهر .. متزوج ما بعد كمل ..
فيصل : اقول مشعل تعال خلنا ندخل ..
فواز : لا والله ..
مشعل : ايه والله فيصل خلنا ندخل .. وش نقعد هنا نسوي ..
دخلوا فيصل ومشعل .. ولحقوهم .. فواز ومشاري ..
ابو فهد : حشا .. وش ذا المياه .. بزران انتم ..
فواز : والله اسال ولدك ..
ابو راشد : روحوا انتم الحين غيروا .. لا تتعبون .. وبعدين تحاسبوا ..
ورقوا فواز ومشاري .. غيروا وانزلوا ..
مشاري يشهق : نسينا الهندي برا ..
فواز: اي سكريم .. معه ..
مشاري : امش خلنا نشوفه ..
فواز : الصراحه اشتقت له فضيع ذا الهندي ..
مشاري : الحين اشتقت له .. وانت متملل منه .. في السياره ..
فواز : اقول امش .. بس جالس تتصيد لي ..
طلعوا .. ما لقوا الهندي بس لقوا اي سكريم محطوط عند باب البيت ..
فواز : والله وفي .. لو انه واحد ثاني خذاه وراح ..
مشاري : يله خلنا ندخل ..
دخلوا .. ونادوا البنات ..
فواز : يله صفوا طابور ..
العنود : خير ان شاء الله مدرسه حنا ..
فواز : اقول صفي طابور .. والا ما فيه اكل ..
العنود : يقطع ابو جد المذله ..
مشاري يهمس لفواز: يا اخي حرام عليك ..
فواز : اشوف ان الحنيه نازله عليك اليوم ..
مشاري : اصلا انا من يومي حنون ..
فواز : ايه مره .. انتبه بس لا تتقطع من الحنيه ..
مشاري : ههههههههههه ..
فواز وهو ياشر على الارض : شف .. شف ..
مشاري..وهو يلتفت : وشوووو..
فواز : الحنيه تقطر منك ..
نجلاء : اقوول اخلصوا ما صار اي سكريم ..
فواز : طيب ....... نجلاء .. توفي .. خذي ..
نجلاء : شكرا ..
وعطوا كل وحده طلبها ..
فواز : باقي توفي .. حق مين ..
مشاري : اتوقع حق ريم ..
فواز : لا ريم ما جبنا لها شي ..
مشاري : الا جايبين ..
فواز ينغزه يعني اسكت : لا ما جبنا ..
العنود : لا والله وليش ما جبت لها ..
فواز : والله هي قالت ما ابي .. وش اسوي يعني احب راسها .. واقولها تكفين خذي ..
مشاري : ريم .. تبين خذي حق فيصل .. لانه مهوب ماكل .. مشعل حقه بتاخذه هديل ..
ريم وهي واصله حدها من فواز : لا ما ابي شي .. كله انت ..
فواز : احسن .. انا باكله ..
العنود : لا ما راح تاكله عطه ريم ..
فواز : غصب هو .. تقولك ما ابي ..
العنود : اقول عطني وبس ..
ريم : العنود انا قلت ما ابي ..
فواز :قالت ما تبي غصب هو..
فيصل : اقول اخلص وعطها اياه خلنا نخلص ..
فواز : لا حقك انا باخذه .. هي بتاخذ حقها .. لاني جايب لها ..
العنود : يا اخي من الاول قل .. لا تقعد تستخف دمك ..
فواز : اصلا دمي خفيف من دون ما استخفه ..
خذا مشاري حق ريم ومده لها ..
ريم : منيب ما تفهم انت ..
مشاري : يله عاد ريم ..
ريم : يا الله قلت ما ابي ..
فواز : مشاري .. لا تغصبها .. انا اكله ..
ريم .. تكلم نفسها .. اللهم طولك يا روح .. ريم اسكتي .. لا تتكلمين امسكي نفسك .. لو تكلمتي معاد سكتي .. لا تصيحين .. لا تصيحين عشان هالخايس .. ما عليك منه طنشيه .. ذا ما يستاهل دموعك ..
مشاري : لا هي بتاكله ..
ريم : .........
مشاري : وانت بعد كل واحد باكل حقه وش ذا البطن اللي عندك ..
فواز : قل ما شاء الله ..
مشاري : ما شاء الله ..( ويلتفت لريم ) يله عاد خذي ..
ريم : .........
مشاري : عشان خاطري خذيه ..
ريم تاخذه : عشان خاطرك بس ..
فواز : وش قصدك ..
ريم : .......
رقت فوق خلته ..
العنود : تعلم يا فواز .. شف الناس وشلون تتعامل .. مهوب انت ..
فواز : والله انا اسلوبي جايزلي ..
فيصل : خلاص عطني حقي ..
فواز : هههههههههههههههههه .. تحلم نت ..
فيصل : لا ما احلم .. الحين حق مشعل بتاكله بنته .. وانا .. من بياكل حقي ..
فواز : انا ..
فيصل : ههههههههههههههههه .. اقول عطني اياه ..
فواز : لا .. لا .. عشان تعرف وشلووون تروحون عنا .. لا وبعد تنطلونا في المسبح .. تعال مشاري .. خلنا ناكل ..
وراحوا وجلسوا على الكنب قدام فيصل ..
مشاري : اقوول عطه .. لا ينظلنا ..
فواز : ايه والله .. خذ .. وتعلم .. شف وشلون قلوبنا طيبه مهوب انت ..
خذا فيصل حقه : اشوا والله اللي تكرمتوا وعطيتوني ..
ابو فهد : يا ربيه يا ذا الولد مدري متى بيكبر ..
ابو راشد : خلهم يوسعون صدورهم .. والا هم وقت الشده ما فيه احسن منهم ..
فواز : بعدي . بعمي والله ..
ابو راشد : هههههههههههههه .. جازلك حكيي ..
فواز : اكييييييييييد .. وشلون ما يجوزلي ..
ابو فهد : فيصل ..
فيصل : سم ..
ابو فهد : رحوا انت ومشعل جيبوا لنا عشا ..
فيصل : ان شاء الله ..
مشعل : وين راشد ..
مشاري : ليه ..
مشعل : عشان ناخذ سيارته ..
فواز : هههههههههههههههههههههه ..
مشعل : انا ابي اعرف وش قلت شي يضحك ..
فواز : هههههههههههههههه .. لا ما قلت شي .. بس انت صدق ما تدري وينه ..
مشعل : لا ..
مشاري : رقينا تو نغير ملابسنا .. لقيناه هو وفهد .. في سابع نومه ..
فيصل : ما شاء الله .. على طول ..
فواز : لا وحتى ملابسهم ما غيروها ..
ابو فهد : عجزوا عيالنا . . يا ابو راشد ..
ابو راشد : الحين انا يا الشياب ما نمنا ..
فيصل : عاد انتم من قال انكم شياب .. انتم شباب ..
مشعل : يله .. فيصل ..
فيصل : يله ( ويلتفت على ابوه ) وش تبون ..
ابو فهد : رز بخاري ..
فواز : والله يبه عليك شهوه .. رز بخاري .. وش طرا ..
مشاري يهمس لفواز : اقول فواز قم نجيبه انا وياك بالباص ..
فواز : فاضي انت ..
مشاري : لا نروح ونتمشى .. بعدين نجيب لنا اكل ..
فواز : والله فكره .. بس اخاف يعصبون علينا الشياب ..
مشاري : نقول زحمه ..
فواز : يبه .. خلاص بنروح انا مشاري نجيب العشاء ..
فيصل : وش طرا .. انت وياه .. والله ان وراكم شي ..
مشاري يهمس لفواز : هذا دايم فاضحنا ..
فواز : انا داري .. الله بالي بخوا ذكي ..
مشاري : والله ذكي شويه عليه ..
طلعوا فواز ومشاري يجيبون عشا ء..
اول ماطلعوا راحوا يتمشون .. بعدين راحوا لدكتور كيف.. قعدوا هناك .. تقريبا ساعه ونص .. ولا انتبهوا للوقت .. ولا معهم جوالات ..وراحوا جابوا عشاء .. ولمى وصلوا للبيت .. لقوا الانوار مطفيه ..
فواز: وين راحوا ..
مشاري : مدري شكلهم ناموا ..
فواز : لا ما اتوقع ..
مشاري : لا والله شكلهم .. ناموا ..
فواز : والعشاء ..
مشاري : مدري الصراحه ..
فواز : تعال فوق .. خلنا نشوف ناموا والا لا ..
حطوا العشاء في المطبخ ورقوا ..
دخلوا غرفتهم .. لقوهم كلهم نايمين الافيصل مو موجود.. ..
فواز : شف .. نايمين ..
مشاري : اصلا راشد وفهد نايمين من قبل ما نروح .. ..
فواز : ومشعل ...
مشاري : هههههههههههههههه .. والعشاء وش نسوي به ..
فواز : خلنا ندق على فيصل .. نشوف وينه مختفي فيه ..
ودقوا ... على جواله .. بس اسمعوا نغمة جواله ..
(فيصل كان في الحمام بس هم ما فكروا يدورونه في الحمام ..)
مشاري : شف .. جواله هنا ..
فواز : والحل ..
مشاري : نقوم مشعل ..
فواز وهو يقعد جنب مشعل ..
فواز : مشعل ... مشعل ..
مشعل : اممممممممم ..
مشاري : مشعل قم حلنا ..
مشعل : اقول خلوني انوم..
فواز : قم حلنا وش نسوي بالعشاء ..
مشعل : ليش انتم جبتوا عشاء ..
مشاري : ايه جبنا ..
مشعل : لاه .. لاه .. قل قسم انت وياه ..
فواز : قسم .
مشعل : مشكووورين والله تعبتوا انفسكم..
مشاري : وش فيك ..
مشعل : مدري والله عنكم .. كان ما جيتوا احسن ..
فواز : طيب هذانا جينا .. وجبنا العشاء وش نسوي فيه ..
مشعل : كلوه ..
فواز : كثير... وش ناكل وش نخلي ..
مشاري : طيب انتم تعشيتوا ..
مشعل : ايه ..
فواز : لييييه ..
مشعل : يعني بنقعد نستناكم ..
مشاري : طيب وش تعشيتوا ..
مشعل : رحنا انا فيصل جبنا لنا وللبنات شورما .. والشياب جبنا لهم فول وخبز تميس ..
فواز : هههههههههههههههههههه .. وش جاب الشورما .. للفول ..
مشعل : والله عاد هذا طلبهم ..
راشد : الحين ورا ما تسكتوا وتخلونا ننوم ..
مشاري يهمس : اقول انا ما فيني النوم .. وش نسوي به ..
فواز : خله اذا يبي ينوم .. يروح للشياب ..
وقعدوا الثلاثه سوالف وضحك وكل ماله صوتهم يعلا ..
قاموا فهد وراشد وخذوا مفارشهم ..
فواز : وين .. وين..
راشد : بنروح ننوم .
مشاري : وين .. لا يكون عند البحر ..
فهد : تنكت انت وخشتك..
مشاري : يعني احاول .
فواز : وين بتنومون فيه ..
راشد : وين يعني عند ابوي وعمي ..
مشاري : لاه .. اجل وانتم طالعين صكوا الباب وراكم ..
مشعل وفواز :هههههههههههههههههههههههههه ..
على الساعه 11 ونص نزلوا فواز ومشاري تحت .. وجلسوا عند البحر ..
الساعه 12 الليل الحقوهم البنات كانوا جالسين على البحر جلسه حلوه وفرفشه مع فواز ومشاري
والجو كان رووووووووووعه
يعني جلسه حلوه على صوت الموج وضحك وهبال ومقالب اللي ما يخلى منها فواز >>وهل يخفى القمر
و نجلاء اللي كانت تتروش وبتلحقهم وتوها طالعه من غرفه البنات الا وفيصل طالع من غرفة الشباب(للمعلوميه غرفه البنات مقابل غرفه الشباب)
فيصل : مساء الخير
نجلاء : يمه روعتي........... مساء النور
فيصل : ههههه ليش روعتك شايفه جني؟؟
نجلاء : لا بس حسبتك فواز ....
فيصل : اها طيب انتي وين رايح في ذا الليل؟؟
نجلاء : البنات كلهم تحت وانا بنزل لهم
فيصل : وهم تحت وين ؟
نجلاء : على البحر
فيصل : وان شاء الله بطلعين لهم ؟
نجلاء مستغربه : ايه
فيصل : وانتي كذا ؟(قصده انك توك متروشه)
نجلاء: هههههههههه ترانا في الصيييييييييييييييييف
فيصل : طيب؟ انتي بتطلعين على البحر وجو البحر غير
نجلاء : يووه عاد فيصل لا تعقدها جلسه بنات
فيصل بعناد : لا يعني لا (وجلس في الصاله اللي بين الغرفتين )
نجلاء : يعني وش اجلس اسوي؟ كلهم تحت
فيصل : وانا عادي اجلس لحالي يعني هم اولى مني
نجلاء : لا .. طيب وش رايك تجي معي وننزل كلنا
فيصل : جلسه بنات وش اقط وجهي له ؟
نجلاء : لا مشاري وفواز بعد معنا
فيصل : ياربييييييييييه ذا النشب لزقه
نجلاء: ههه هاه يله ننزل (بتوسل) تكفى؟؟
فيصل بعد تفكير : اوووووووووكي يله
نجلاء طمرت : يس
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر والله وانهبلت زوجتك يا فيصل
نجلاء استحت من حركتها وفيصل كمل عليها
فيصل حس بحياها وندم على اللي قاله
نزلوا فيصل ونجلاء وراحوا عند البنات
فيصل ونجلاء : السلام
الكل : وعليكم السلام
فواز : جوكم عصافير الحب غريبه تنزلتوا وجيتوا تجلسون معنا؟
فيصل : مو شغلك بعدين تعال انت واياه (يقصد مشاري) وش قعدكم مع البنات ؟؟ امحق شنبات
فواز: والله عاد هم اللي جو معنا والا هالجلسه انا ومشوري اللي اخترعناها
العنود : هيه انت بتذلنا عليها ترا عادي نقوم مو بكل واحد يجي تقول له (الجلسه انا اللي مسويها ) من زينها
فواز : انتي بالذات لا اسمع حسك ترا من عرفتك وانا كارهك ومناقرك وراي وراي حتى في السفر والحضر
مشاري: ههههههههههههههههههههههههههه السفر والحضر رهيب انت والله
ريم : اقول بنات خلونا ندخل والله احس اني مكتومه (تقصد بكلامها فواز)
العنود : والله انك صادقه اف كتمه
نجلاء : ماشاء الله عليكم يوم جيت قلتوا بنرجع والله ما علي منكم بتجلسووووووووووون
العنود : ياعمري نجوول بس على الاقل انتي عند رجلك لو تطلبين عيونه ما بخل فيها عليك لكن انا عندي شوكه في بلعومي عيت تنهضم
فواز : عنيده احترمي نفسك
العنود : يووووووووووه خلاص مستر فواز عصب يله باي اللي بيجي يلحقي يا بخته
فيصل عصب : بس انت واياها والله البزران اعقل منكم
قامت العنود بتدخل الفله
فيصل معصب : العنووووووووووووووووووووووود
العنود واصله حدها : نعم؟؟
فيصل : اذا كلمتك ردي بادب
العنود : طيب تبي شي انا بدخل
فيصل : اجلسي
العنود : ما اقدر
فيصل عصب بزياده : اقول لك اجلسي ولا تناقشين
جلست العنود بعد ما خافت من فيصل وهو معصب
فيصل : انتم جايين تتهاوشون والا توسعون صدوركم ؟؟؟؟؟؟
العنود : ................
فواز : .................
ريم كانت تلوم نفسها لانها هي السبب في اللي صار
ريم : فيصل ...فواز ...انا السبب انا اسفه ( وقامت بتدخل الفله )
فيصل : ريم ؟
ريم : هلا
فيصل : اجلسي
ريم : فيصل لا تضغط علي انا تعبانه وابي ارتاح
فيصل ما حب يضغط عليها بس كان يناظر العنود وفواز بلوم
رنا حست شكلها غلط يعني العنود ورغد وفيصل وفواز ونجلاء ومشاري وتقول في نفسها " وش دخلني بينهم اروح لريم اللي فضحتنا احسن "
رنا : عن اذنكم بروح لريم اشوف وش فيها
نجلاء والعنود : اذنك معاك
فيصل : مبسوطين؟؟
فواز : ......(كان خجلان من نفسه)
العنود :.....(حاسه بالذنب )
فيصل : سكوتكم ماراح ينفعكم لكن ان كررتوها ما تلومون الانفسكم ونشوف عاد
(وقام واشر لنجلاء انها تقوم معه)
ونجلاء استجابت لطلب فيصل وقامت
اما مشاري حاس ان شكله غلط
مشاري : عن اذنكم ..... بروح اجيب جوالي(يصرف)
رغد : وانا بعد وش يقعدني اقوم اصرف قبل لا اشبك في الخط
العنود : فواز ...........
فواز : نعم
العنود : اسفه والله مدري وش كنت اسوي يعني ما نت بوعيي
فواز : اصلا اللي صار مو شي جديد بس فيصل مكبر الموضوع
العنود : يعني انت مو زعلان ؟
فواز : اصلا فيه احد عنده اخت مثل عنيده ويزعل عليها
العنود : يعني يومك بتمدح امدح بشي زين
فواز : احمدي ربك اني مدحتك ....والحين يالله اقلبي وجهك وشوفي البنت مرتاعه وقولي لها ما صار شي
العنود : ايه والله مسكينه روعها فصيل الدب
فواز : لا يسمعك تراه بيقبرك
العنود : اروح قبل لا يجي يومي يله باي
فواز : باي
وضحك على العنود وبرائتها بس جد قهرته ريم بالكلام اللي قالته وطنشها والا كان بامكانه انه يدخل بصراع ماله نهايه بس الله سترتعليق
-
نروح لريم اللي جد كانت متضايقه باللي سوته
" يعني انا اكرهه طيب ليه ابين له وهو وش يهمه اذا عرف اني اكرهه ... اه وش استفدت الحين هذاهم الحين تطاقوا ....يارب ما ايصير والله ماراح اسامح نفسي "
دخلت عليها رنا
رنا: السلام
ريم : وعليكم السلام
رنا : مبسوطه؟؟
ريم : رنا والله ماني ناقصه اللي فيني مكفيني
رنا : يعني على الاقل حسيتي بالغلطه عشان ما تكررينها وتعقلين
ريم : رنا والله ما ادري كيف سويت كذا ... انا كان كل اللي اقصده ابين لفواز اني اكرررررررررررررررررررررررهه
رنا : الله وهو وش يهمه اذا تحبينه او تكرهينه
ريم : ما ادري بس احس اني ابي اوصل له هالمعلومه باي طريقه
رنا : الرجال ما جاب خبرك وانتي تنطلين حكي احترمي انه رجال وانتي حرمه ... احنا ترا ضيوف عندهم مو تشلين الكلافه بالمره لا ياماما هم اصحاب البيت وانتي ضيفه عندهم ....
ريم : ياربييييييييييه انتي بعد لا تزيديني
وشوي دخلت عليهم العنود
العنود : اعترفوا من تحشون فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم انبسطت لما شافت العنود تضحك : هههههه نحش فيك
العنود : افا
رنا : لا ابد مانحش فيك ولا شي ....... بس ريموه ندمانه على اللي سوته
العنود : ههههه ريموه ترا اللي صار يوميا يصير بس فيصل كبر السالفه يعني خليك ايزي
ريم : يعني تصالحتوا ؟؟
العنود : شوفي فواز مافيه اطيب من قلبه يعني على كثر مقالبه وهباله وضحكه الا انه يملك قلب نادر وجوده بهالزمن
ريم كانت تسمع وتحاول تبعد افكار جت في بالها وتحاول انها تبعد فواز من خيالاتها لكن الشي الوحيد اللي ما قدرت عليه (انها تنسى الكلام اللي قالته العنود)
رنا : هييييييييه انتي ارحمي عيونك
ريم : خير وش فيك
العنود : هههههههههه لو تشوفين عيونك تو تموتين ضحك
ريم : خير شايفيني مطنزه عندكم انتي واياها
العنود : لا لالالالالالا حشى ما عاش من يتطنز عليك
ريم : ايه خلك كذا تعجبيني
==
فيصل ونجلاء يتمشون على الشاطئ والجو كان قمه الروعه
فيصل : نجلاء؟
نجلاء التفتت عليه : هلا
فيصل : لو سالتك وقلت لك وش الامنيه اللي للحين ما تحققت؟
نجلاء في قلبها"اتمنى املك قلبك لكن هذا شي مستحيل "
فيصل : اشوفك ما رديتي؟
نجلاء:مافيه امنيه معينه
فيصل : معقوله ؟
نجلاء: ليش لا؟؟
فيصل : لا يعني معقوله مافي بالك امنيه معينه والا ماتبين تقولي لي؟
نجلاء :...................
فيصل : افهم من سكوتك انه فيه امنيه بس ما راح تقولينها صح؟
نجلاء تناظر فيصل بحزن : بيجي اليوم اللي تعرف فيه كل شي
فيصل : نجلاء انتي كذا تعيشيني بدوامه ...صارحيني وريحيني وارتاحي .......لكن انك انتي تكتمين وانا تايه ما ادري وش القصه ..هذا اللي ما يرضي احد
نجلاء : يا فيصل لا تستعجل .... الظاهر قرب الوقت اللي بتعرف فيه كل شي
فيصل كان يموت ويعرف لكن : مع انه كان ودي اعرف الحين لكن ما ودي اضغط عليك ... براحتك
نجلاء : شكرا فيصل
فيصل : على ايش؟؟
نجلاء : ما ادري بس احس اني مقصره معاك كزوجه
فيصل : الللللللللللله اذا انتي مقصره معاي كزوجه اجل اذا كنتي مو مقصره وش بتسوين
نجلاء : فيصل انا جاده ما امزح
فيصل : وانا بعد جاد
نجلاء : يعني انت مبسوط معاي؟؟؟؟
فيصل : احس انه سؤال غبي لكن معليش اخذك على قد عقلك ...ايه نعم مبسووووووووووووووط بالمره اجل فيه احد عنده جوهره وما يكون مبسوط
نجلاء استحت : ......
فيصل : بس فيك عيب واحد وشكله ماله علاج
نجلاء خافت : وشو ؟؟
فيصل : اقول لك ماله علاج يعني مستحيل تشفين منه
نجلاء : فيصل والله طاح قلبي تكلم وش فيني ؟؟
فيصل يبي يخوفها : اخاف اصدمك وتتعقدين
نجلاء جد خافت : فيصل تكفى خوفتني تكلم قول شي
فيصل : ............ما ودي اجرحك
نجلاء خلاص شوي وتبكي :.......يعني شي خطير ماله علاج ؟؟ يعني بموت ؟؟
فيصل : ههههههههههههه بسم الله عليك من الموت
نجلاء نزلت منها دمعه : فيصل لا تعلب باعصابي
فيصل : الحين اخاف اقول لك ولا عاد تكلمين وابتلش عاد انا
نجلاء : فيصل والله لو ما تتكلم ان ادخل واخليك
فيصل : لالالا خلاص بتكلم البلا اللي فيه وماله علاج احم استعدي للقنبله
نجلاء من حماسها تجمعت دموعها جاهزه للانهيار
فيصل بنظره ساحره ذوبت نجلاء: مدري وش اقول يعني ابدا ب عيونك اللي ساحرتني .... والا برائتك ....والا خجلك ......والا قلبك .....والا ايش وايش وكلها مالها علاج
نجلاء كانت مستعده لصدمه قويه وجاها اللي اقوا منها
انهارت دموع نجلاء انهيار اهي نفسها استغربته لكن اللي عرفته ان اول مره فيصل يقول لها كلام مثل كذا يعني يخص فيها شي
فيصل : نجلاء ليش الدموع ؟؟
نجلاء : .....................
فيصل : نجلاء ترا جد خوفتيني عليك
نجلاء:...........لا ما فيني شي
فيصل : يعني بعد ماراح تقولين سبب دموعك وبيجي اليوم الل اعرف فيه صح ؟...................بس انا هالمره ما راح اسمح لك تاجلين بتقولين يعني بتقولين
نجلاء : فيصل ..... ما اقدر اقول ماقدر
فيصل : ممكن اعرف السبب ؟ ... يعني شي حرام والا عيب انك تصارحين زوجك ؟؟؟
نجلاء : لا يا فيصل لا السالفه مو كذا
فيصل : طيب كلي اذان صاغيه ممكن تشرحين لي
نجلاء خافت ماتبي تقول له : فيصل ممكن اطلب طلب ؟
فيصل : امري
نجلاء : ابيك تاجل الاجابه الله يخليييييييييييييك
فيصل : يا نجلاء انا انسان مليت وانا انتظرك ابي اعرف شي واحد انتي ليش يوم تتغيرين وبعده لا ؟؟ وش السبب؟؟ وهذا شي من حقي اعرفه ... مليييييت وانا انتظر الاجابه وتعبت وانا افكر ....قولي لي وريحيني ...واوعدك ما راح يصير الا اللي يرضيك بس ابي ارتا اح يا نجلاء ريحيني
نجلاء اول مره تشوف فيصل كذا ضعيف وكانه فاقد شي واهو يبيه او يدور عليه
"اه اجل انا مسببه لك تعب ؟؟ يمكن يكون معاك حق ....بس السالفه اكبر من اني اقولها يا فيصل مستحيييييييل "
"اه اجل انا مسببه لك تعب ؟؟ يمكن يكون معاك حق ....بس السالفه اكبر من اني اقولها يا فيصل مستحيييييييل "
فيصل : نجلاء ؟؟ ردي علي ريحيني على بالك اكون مبسوط لما اشوفك متضايقه ولا تقولين لي ايش اللي مضايقك ؟؟ لا يا نجلاء انا اليوم اللي انتي تكونين فيه متضايقه اتضايق معاك ويشهد الله ان ما اقدر انام اللي افكر فيك واللي مضايقك ...حسي فيني يانجلاء ترا الواحد لصبره حدود وانا خلاص ماعاد لي حدود
نجلاء : بس يافيصل بس ...............(تبكي) اللي فيني جرح كبييييييييير كبيييييييييييير يا فيصل وصعب اقوله لك صعب
فيصل : لمتى يا نجلاء لمتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجلاء : لا تخاف بيجي اليوم اللي تعرف كل شي ويمكن تعذرني على اللي اسويه
فيصل : اتمنى لكن ما اعتقد اني باعذرك ؟؟.......لاني متاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل شي يشخبط فيها والا وش الشي اللي كاتمته في قلبك الا اكيد انه فيني او عني صح ؟؟
نجلاء: خلاص تكفى فيصل والله راسي عورني ما ابي اتكلم في الموضوع مره ثانيه انا جايه انبسط مو اكدر نفسي
تكفى اذا تبي سعادتي ؟لاتجيب سيره لهالموضوع واذا جا الوقت اللي اقول لك فيه انا بنفسي بجيك واقول لك كل شي بس تكفى لا تضغط لي
فيصل : نجلاء انا عمري ما ضغطت عليك بشي وراحتك وسعادتك اهم شي عندي بالدنيا كلها ....واذا على الموضوع خلاص انا بحاول انساه مثلما نسيت اشاء قبله لكن حبيت اقول لك شي فكري يا نجلاء قبل لا تتخذين أي قرار او تفكرين أي تفكير فكري واوزني الامور صح .....ويله ترا الوقت تاخر بس ماراح اتركك الا لما اشوف ابتسامه منك
ابتسمت نجلاء ابتسامه غصب
فيصل : لا يعني ممكن اشوف اسنانك اذا مفرشه والا لا
نجلاء : ههههههه لا بروح افرش الحين ممكن ؟
فيصل : ايه كذا روحي بس هاه مو تلعبين علي وما تفرشين
نجلاء : ههههههههههههه ان شاء الله يا بابا
فيصل : حرام عليك يالعجوز اذا انا ابوك اجل كم بيصير عمري ؟
كبرتيني وانا توني صغير ..الله يسامحك بس
نجلاء : ههههه ولا يهمك انت اصغر شايب وش تبي بعد
فيصل : طيب ما كلفتي نفسك وقلتي اصغر شاب وشلتي الياء
نجلاء : لالالالا اخاف اقول لك اصغر شاب وتصدق نفسك انك صغير والبنات ميتين عليك واروح انا فيها
فيصل : ياقلببببببببببببببببببي على اللي يغارووووووون
نجلاء استحت : يله بروح تبي شي ؟
فيصل : سلامتك
نجلاء بابتسامه حلوه : تصبح على خير
فيصل بابتسامه احلى: وانتي من اهلهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق