مرجبا جماعة
بدي انقلكم رواية كتير حلوة وحماسية اعجبتني وقررت انقلها لكم
اسمها تزوجت حبيبي رغما عني للكاتبة كبرياء فلسطنية
البارات الاول
صحيت تولين بنشاطها الغير معتاد على تكبيرات العيد وطلعت بسرعة من غرفتها على غرفة اخوتها ودقت الباب
تولين: فيصل حبيبي صلاة العيد يلا قوم
فيصل :اها يلا قمت روحي صحي البقية
وراحت عند عناد
تولين :عنودتي لا قوم
ما اجاها اي رد
تولين :عناد يلا اصحى
ما في رد , فتحت الباب وشافت اخوها ماسك المصحف
عناد : معلش اختي كنت بقرا وما حبيت اقطع الاية
تولين : مش مهم روح صحي علاء
عناد اوكي
صحت اخوتها وراحت على غرفة امها
تولين : بابا صلاة العيد
وطلعت
عشان نتعرف على العيلة
منصور : الاب وهو دكتور قلب
سماهر :الام وهي ربة منزل
فيصل :27 سنة دكتور نفسي خاطب بنت عمه ليان وعرسه بعد 6 شهور
عناد :24سنة ورافض فكرة الزواج تماما بعد موت حبيبته وهو محامي
علاء:24 سنة وهو تؤام عناد وبيستنى فيصل يتزوج عشان يروح يخطب حبيبته وهو متل اخوه محامي وماخد حياته هبل بهبل ونفسه يصير مغني
تولين :وهي بطلتنا 17 سنة وتحب ابن عمها ابراهيم
************************************************** **************
صحيت ليان على صوت جوالها ردت
ليان :الو
فيصل :شو نايمة يلا يا كسلانة قومي
ليان : اوكي يلا صحيت
فيصل : طيب انا بدي اروح على الصلاة بحكي معك بعدين
ليان :اوكي سلام
ونزلت عند اهلها بدون ما تغير اواعيها
ريان :عبود كاني سمعت صوت جوال بيرن
عبد الرحمن : اها اعتقد هيك ههههههههههه
ليان : ههههههههههه بايخين شوف يا ابراهيم
ابراهيم :ما حكو شي غلط
كلهم ما عدا ليان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ليان وهي منحرجة كتير
نتعرف على العيلة
مسعود :الاب وهو صاحب شركة كبيرة
سوزان :الام وهي ربة منزل
ابراهيم : 24سنة والدته توفت وهي بتولد فيه وبحب تولين كتير وبستنى تخلص المدرسة
ليان : 23 سنة واخت تولين بالرضاعة وخطيبة فيصل وبتدرس طب
عبد الرحمن :20سنة وبيدرس تجارة اخو تولين برضوا
ريان: 17 سنة اخو تولين
خلصت صلاة العيد ورجعوا فيصل واخوته
فيصل : متى راح نذبح
عناد :بس يجي عمي مسعود وعمي ناصر
تولين : امانة خلوني اتفرج
علاء: من الشباك
تولين اوووووووووووووووف طيب
عناد :هي اجا عمي مسعود
تولين :اها وليان معهم كمان
انتبه فيصل على اسم ليان وطلع بسرعة
راح سلم على عمه وولاد عمه واخد ليان بدون ما حدا ينتبه
فيصل :ليش جيتي
ليان :انا ما كنت بدي اجي بس بابا حكالي تعالي عشان اضل مه تولين
فيصل :وليش ما حكتيلي
ليان :رنيت عليك كتير بس انت ما رديت شكلك كنت حاطه سايلنت في الصلاة ازا مش مصدق شوف جوالك
طلع فيصل جواله وقبل ما يفتحه اعطاه لليان وقال : انا مصدقك بدون ما اشوف جوالي
ليان :ليش ما بدك اياني اجي
فيصل :لا حبيبتي ما عندي مانع بس ما كنت مجهز حالي عشان اشوفك ههههههههههههههههههههه
ليان :هههههههههههههه طيب بدي اروح عند تولين
فيصل :لا استني شوية بدي بوسة بالبداية وبعدين بتروحي
ليان :فيصل شو مالك اليوم
فيصل :ولا شي بس مشتاقلك يلا اعطيني وحدة ما في طلعة الا فيها
ليان :اوووووووووووف فيصل خلص اسكت
فيصل : ابدا يلا
باسته ليان بسرعة وقالت :يلا طلعني
فيصل باستغراب :شو هذا ما حسيت فيها يلا بدي وحدة منيحة
ليان بخوف : الله يخليك بلاش حدا يفوت
فيصل : مالي دخل يلا
طيب وقربت منو
.......: الله الله شو هالحب هذا
ارتعبت ليان وبعدت عن فيصل
تولين :انا حكيت انكو ما بتنتركو لحالكم يلا اطلعو قدامي فيصل روح لبابا
طلعت ليان وتولين وبعد ما خلصو الذبح
تولين : ماما بدي انزل اسلم على عمي ناصر وعمي مسعود
سماهر : طيب بس لا تنسي تغطي على وجهك عشان ابراهيم تحت
نزلت تولين على الدرج وهي تحكي مع حالها : ابراهيم ابراهيم غطي على ابراهيم مو راح يصير زوج...
وسكتت لما شافت ابراهيم طالع من المطبخ ما عرفت تتحرك او تحكي بس ابراهيم طلع على الدرج وغطى وجهها
ابراهيم كبس تصيري مرتي بشوفك زي ما بدي بس هذا الوجه ما بدي ينكشف على حدا غريب ماشي
وطلع بسرعة نزلت تولين على مجلس الرجال وسلمت على اعمامها واخوتها بالرضاعة وطلعت
تولين :ليان شو رايك نسهر الليلة عند عمي ناصر ( العم ناصر ما عندو ولاد ولا بنات بالمرة)
ليان :اها تعالي نحكي لاهلنا
نزلو عند الحريم
تولين : بدنا نحكي شي
سماهر : تفضلو
ليان : ممكن نسهر عند عمو ناصر وخالتو سلوى اليوم
سماهر : تولين احكي لابوكي
تولين : اصلا بابا ماراح يعارض انا متاكدة
ليان :انا لازم احكي لفيصل
نزلت ليان لتخبر فيصل اما فيصل كان عند اهله
فيصل :انا بدي احكي موضوع ضروري
منصور: شو فيه يبا
فيصل :بدي افسخ خطبتي بليان
بدي انقلكم رواية كتير حلوة وحماسية اعجبتني وقررت انقلها لكم
اسمها تزوجت حبيبي رغما عني للكاتبة كبرياء فلسطنية
البارات الاول
صحيت تولين بنشاطها الغير معتاد على تكبيرات العيد وطلعت بسرعة من غرفتها على غرفة اخوتها ودقت الباب
تولين: فيصل حبيبي صلاة العيد يلا قوم
فيصل :اها يلا قمت روحي صحي البقية
وراحت عند عناد
تولين :عنودتي لا قوم
ما اجاها اي رد
تولين :عناد يلا اصحى
ما في رد , فتحت الباب وشافت اخوها ماسك المصحف
عناد : معلش اختي كنت بقرا وما حبيت اقطع الاية
تولين : مش مهم روح صحي علاء
عناد اوكي
صحت اخوتها وراحت على غرفة امها
تولين : بابا صلاة العيد
وطلعت
عشان نتعرف على العيلة
منصور : الاب وهو دكتور قلب
سماهر :الام وهي ربة منزل
فيصل :27 سنة دكتور نفسي خاطب بنت عمه ليان وعرسه بعد 6 شهور
عناد :24سنة ورافض فكرة الزواج تماما بعد موت حبيبته وهو محامي
علاء:24 سنة وهو تؤام عناد وبيستنى فيصل يتزوج عشان يروح يخطب حبيبته وهو متل اخوه محامي وماخد حياته هبل بهبل ونفسه يصير مغني
تولين :وهي بطلتنا 17 سنة وتحب ابن عمها ابراهيم
************************************************** **************
صحيت ليان على صوت جوالها ردت
ليان :الو
فيصل :شو نايمة يلا يا كسلانة قومي
ليان : اوكي يلا صحيت
فيصل : طيب انا بدي اروح على الصلاة بحكي معك بعدين
ليان :اوكي سلام
ونزلت عند اهلها بدون ما تغير اواعيها
ريان :عبود كاني سمعت صوت جوال بيرن
عبد الرحمن : اها اعتقد هيك ههههههههههه
ليان : ههههههههههه بايخين شوف يا ابراهيم
ابراهيم :ما حكو شي غلط
كلهم ما عدا ليان :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت ليان وهي منحرجة كتير
نتعرف على العيلة
مسعود :الاب وهو صاحب شركة كبيرة
سوزان :الام وهي ربة منزل
ابراهيم : 24سنة والدته توفت وهي بتولد فيه وبحب تولين كتير وبستنى تخلص المدرسة
ليان : 23 سنة واخت تولين بالرضاعة وخطيبة فيصل وبتدرس طب
عبد الرحمن :20سنة وبيدرس تجارة اخو تولين برضوا
ريان: 17 سنة اخو تولين
خلصت صلاة العيد ورجعوا فيصل واخوته
فيصل : متى راح نذبح
عناد :بس يجي عمي مسعود وعمي ناصر
تولين : امانة خلوني اتفرج
علاء: من الشباك
تولين اوووووووووووووووف طيب
عناد :هي اجا عمي مسعود
تولين :اها وليان معهم كمان
انتبه فيصل على اسم ليان وطلع بسرعة
راح سلم على عمه وولاد عمه واخد ليان بدون ما حدا ينتبه
فيصل :ليش جيتي
ليان :انا ما كنت بدي اجي بس بابا حكالي تعالي عشان اضل مه تولين
فيصل :وليش ما حكتيلي
ليان :رنيت عليك كتير بس انت ما رديت شكلك كنت حاطه سايلنت في الصلاة ازا مش مصدق شوف جوالك
طلع فيصل جواله وقبل ما يفتحه اعطاه لليان وقال : انا مصدقك بدون ما اشوف جوالي
ليان :ليش ما بدك اياني اجي
فيصل :لا حبيبتي ما عندي مانع بس ما كنت مجهز حالي عشان اشوفك ههههههههههههههههههههه
ليان :هههههههههههههه طيب بدي اروح عند تولين
فيصل :لا استني شوية بدي بوسة بالبداية وبعدين بتروحي
ليان :فيصل شو مالك اليوم
فيصل :ولا شي بس مشتاقلك يلا اعطيني وحدة ما في طلعة الا فيها
ليان :اوووووووووووف فيصل خلص اسكت
فيصل : ابدا يلا
باسته ليان بسرعة وقالت :يلا طلعني
فيصل باستغراب :شو هذا ما حسيت فيها يلا بدي وحدة منيحة
ليان بخوف : الله يخليك بلاش حدا يفوت
فيصل : مالي دخل يلا
طيب وقربت منو
.......: الله الله شو هالحب هذا
ارتعبت ليان وبعدت عن فيصل
تولين :انا حكيت انكو ما بتنتركو لحالكم يلا اطلعو قدامي فيصل روح لبابا
طلعت ليان وتولين وبعد ما خلصو الذبح
تولين : ماما بدي انزل اسلم على عمي ناصر وعمي مسعود
سماهر : طيب بس لا تنسي تغطي على وجهك عشان ابراهيم تحت
نزلت تولين على الدرج وهي تحكي مع حالها : ابراهيم ابراهيم غطي على ابراهيم مو راح يصير زوج...
وسكتت لما شافت ابراهيم طالع من المطبخ ما عرفت تتحرك او تحكي بس ابراهيم طلع على الدرج وغطى وجهها
ابراهيم كبس تصيري مرتي بشوفك زي ما بدي بس هذا الوجه ما بدي ينكشف على حدا غريب ماشي
وطلع بسرعة نزلت تولين على مجلس الرجال وسلمت على اعمامها واخوتها بالرضاعة وطلعت
تولين :ليان شو رايك نسهر الليلة عند عمي ناصر ( العم ناصر ما عندو ولاد ولا بنات بالمرة)
ليان :اها تعالي نحكي لاهلنا
نزلو عند الحريم
تولين : بدنا نحكي شي
سماهر : تفضلو
ليان : ممكن نسهر عند عمو ناصر وخالتو سلوى اليوم
سماهر : تولين احكي لابوكي
تولين : اصلا بابا ماراح يعارض انا متاكدة
ليان :انا لازم احكي لفيصل
نزلت ليان لتخبر فيصل اما فيصل كان عند اهله
فيصل :انا بدي احكي موضوع ضروري
منصور: شو فيه يبا
فيصل :بدي افسخ خطبتي بليان
تعليق