[1]
-
روايـة [ولو أنك لحن أغنية، لن أعزفك حتى لجمهور أصم. ]
بقلمي @v_rwaiat
ما اسامح اي احد يقتبس الروايه او ينتسبها له
-
1/1/1999
« يـا طفـلتـي الفـاتـنـه ..
خـلقتـي بين العـالم الخاطئ
فـمـا أنتـي الا وردة أهداها عـاشق
إلى حـبيبته الخائنه .. و أهملتـها
ثم ذبلت »
-
1/1/1999
« على الرغم من أنـك تقفين أمام
الزهور الفاتنه .. الأكـثر أغراء
و أنت شديدة الذبول .. الا أنك لا تزالي
تـلك الوردة .. التي تـلفت جـمـيع العابرين أمـامك »
1/1/2000
« مـن دار الوحشه .. إلى دار قـلبي و الآمان ..
كـم أنت فـاتـنـه يـا عزيزتـي .. و بحـر عـيناك كـفيلا بأن ينسى المجتمع أخطاء الماضي»
1/1/2001
« أني تمنيت الرب بأن أرزق بـ أبنـه بنفس لون عينيك .. و ملامحك الفاتـنه .. و الحـمد الله عـليـگ و على طفلتـي هيام .. التي زرعت فوق الحب حبا »
1/1/2002
« الـحـب .. يتبعه الحـزن .. فإن كـنت تعشق
أستـعد لأهات الهوى و أسهمها قبل ان تصيبك و تقتلك »
1/1/2003
« وداعـا للحـياه .. و وداعا لأحزاني اللتي رافقتني عاما كاملا دون تقصير .. و وداعا لگ يا أبنتي .. يا شبيهة الغـرام بالملامح و العيون .. يا شبيهة البدر بالألام و الجروح ..
وداعا يـا اللطف مـا رزقني الله به »
—
1/1/2020
« وهذا أنـا الهـيام .. نصف عـشق البدر و الغرام .. أدوعو دائما ان لا يبلني الله بعشقا مثل عشق ابي لوالدتي .. رغم جمال عشقهما .. و لاكـن أبي قـتـل بالهوى
و جرحته أسهم الهوى و آهااتـها »
'
فـي بيت جدها المتواضع
كـانت جـالسه و تقرآ برواية أبوها للمره الألف
الروايـة اللي مـا قرآها سواها
كـانت قصة حـبه الاسطوريـه لأمها
خـط أبوها كان شديد الجمال
أنتهت من قرآتها وكانت نهايتها
« و أدعو للـهـيام بـأن يرزقـها حـب يفوق على حـبي لوالدتها .. و للهـيام .. والدك التـي حـارب الألام من بعد والدتـك ثـم رحل .. أنني لا ازال بجانبك .. أقف أداعب خصلات شعرك الناعمه .. أقبل عيناك الجميلتان .. و أغضب أن أغضبك أحد .. و دائما عند بداية يومك اذهب إليك و أحصنك .. و أدعي لك بالتوفيق و أتمنى لك كـل خـير .. البدر عـاشق للهيام و أمها الغرام »
دقت الباب الخدامه
و هيام مسحت دمعتها بسرعه:ادخل
الخدامه دخلت:هيام .. ماما يبي انتا
هيام:تمام ..
الخدامه طـلعت
و هـيام لبست عبايتها وتحجبت ثم طلعت:أمريني يمهه
الجدة نوره:هالخدامه ما تعرف حتى تسوي قهوه .. سويها انتي لولد عمك
هيام ناظرت لـسلمان ثم ناظرت الجده نوره:ان شاء الله يمهه
راحت للمطبخ و سـوت قهوه و شـاي
حطتها بصحن و ودتها للصاله
هيام:قهوه ولا شاي؟
الجدة نوره:لا شاي
هيام ناظرت لسلمان
سلمان:قهوه
حطت لجدتها شاي و اعطتها
ثم حطت لسلمان قهوه واعطتهم
توها بتروح
الا قالت الجده:وييين رايحهه؟!
هيام:بروح الغرفه!!
الجده:اجلسي هنا .. كلا بهالغرفه ..
هـيام تنهدت و جلست
الجده:انت متى تتزوج؟!
سلمان:يا جدهه خليني على زعاج فهود بس مو ناقص ازعاج ثاني
الجده:بس الولد لازم تكون له امم
يعني انت بتربيه و لا تنتبه له
وتجلس معه .. المسكـين طول وقته لـحـاله بهالشقه مع الخـدامه
سلمان:فهد ما راح تتحمله اي بنت يا يمه نوره .. فهد شيطان الله يهديه
الجده:صغير وش تبيه يعني
سلمان ابتسم:خلاص بفكر يا يمه على الزواج
الجده:زيين فككر
هيام ناظرت لجدتها:يمه .. أبوي تزوج بعد امي؟؟
الجده ناظرتها ثم قالت:لا .. ولدي بعد مـوت أمك الله يرحمهم راحت الروح معاها ..
هيام:طيب ايش المرض اللي كـان في أبوي ؟؟
الجده:مـرض الحـب .. ولدي أبتـلى فـيه
هـيام صدت وجهها عنهم
سلمان:احمم .. يلا يا جده انا استئذن
الجده:وين اجلسس , تو جاي
سلمان:بروح لفهد .. لازم اذاكر له
الجده:خلي بالك طويل على الولد مو تعصب عليه بسرعه
سلمان:الله يصبرني عليه بسس
هيام:سلمان .. جيبه أنا اذاكر له ..
سلمان:ما وراك جامعه؟!
هيام:لا .. نسيت اقدم و راح علي التسجيل !!
سلمان:وين تبين انا اعرف ناس في جامعة الدمام و فيصل و سعود الصحيه؟!
أكلمهم؟!
هيام:لا مشكور
الجده:وش تسوين تجلسين بالبيت
هيام:يمه الترم الجاي اسجل او السنه الجايه
المهمم صدق جيب فهد كل يوم انا اذاكر له
هو في أول أبتدائي ضروري يتعلم صح
سلمان:لا ما ابي اكلف عليك
هيام ببتسامه:انا اصر ..
سلمان:فهد شيطان
الجده:طفل وش تبيه يعني ؟؟
سلمان:محد بيخرب هالولد غيرك يا جده
الجده:جيب الولد بس جـيبه
سلمان:بجيبه عشان ما تقولون جيبه مره ثانـيه
هيام:أنتظره
سلمان:اوكك
—
—
6:30 المساء - في الصاله
فهد:بثثثث طفشششت انا
هيام:طييب عشان تصير شاطر
فهد:ما ابي اصير شاطر
هيام:طالع على مين انتت كذا عنيد؟؟!
فهد تذكر ام سلمان تقول لابوه «عنيد»
قال ببرائه:على بابا
سلمان:على مييين ما سمعتتتك زيين؟؟!
فهد:ماما ثلطانه تقولك كذا
سلمان:ذاكر ذاكر
فهد:بابا
سلمان:هممم
فهد:ناكل برجر
سلمان:ذاكر اول
فهد:اوووفف كلا ذاكرر ذاكر
هيام:فهوديي حبيبي .. وش تبي تصير اذا كبرت؟!
فهد ناظرها ثم قال بتفكير:دكتور عنيد نفس بابا
سلمان:رجع وقال عنييد .. على الاقل قول دكتور حلو و مزيون و اخرفن نفس بابا
هيام ابتسمت:طيب اذا تبي تصير زي بابا لازم تذاكر .. بابا كان يذاكر كل شي بالكتاب
فهد:طيب ..
هيام:يلا يا حبيبي ..
فهد ناظر لحروف ( ج , ح , خ ) ثم قال:ليش هاذي فيها نقطه داخل و ذيك ما عندها و ذيك فوقها
سلمان ضحك:اللي داخلها نقطه كلت حبيبها
و اللي ما فيها نقطه تركت حبيبها
و اللي فوقها نقطه تمشي مع حبيبها
هيام صفقت لسلمان و فهد صفق لابوه:بابا انت تعرف كل شي
سلمان:افااا عليييك
هيام:يالله شهالغباء .. اسمع حبيبي
اللي داخلها نقطه تنطق جيم واللي ...... الخ
سلمان:فهمت يا بابا؟!
فهد:بابا نلعب كوره اذا رجعنا البيت؟!
هيام:سلمان .. غير مكانك وروح عن الولد
وانتتت ركززز معيي
فهد:تيب
سلمان قام وهو مبتسم و طلع للحديقه
شاف جده و جدته
جلس معهم:ها يا مهند و نور .. حلو الجو ها؟!
الجد:يبالها بر ..!
سلمان:ايهه والله
سكتو شوي ثم قال سلمان:جدي .. بكـره أمرك أنا ولا بتجون مع السواق
الجد سعيد:لا مشوار يا ولدي عليك
سلمان:ويين بيوتنا قريبه
الجد:لا لا .. انا اروح مع السواق
سلمان:تمام
الجده:ما شاء الله امس كانت وعد صغيره و الحيين ما بقي على ملكتها الا ساعات
سلمان ابتـسم
—
—
يـوم جـديد الخـميس - الساعه 7:30 الصباح
بعد ما خلصو فطور
هيام:يبه سعيد .. أنا بطلع
الجد:لوين؟
هيام:بروح أخذ طلبيتي وصلت
ثم بروح لـ وعد .. تبيني اروح لها
الجد:تمام .. أنتبهـي لنفسك
هيام ابتسمت له ثم راحت لغرفتها
غيرت مـلبسها ولبست جينز سماوي و بلوزه بيضاء ربع كم .. لبسـت عليها جـاجـكـيت أحمر
راحت امام المرايه و حـطت لها ميك آب خفيف طبيعي
لبست عبايتها وتحـجـبت و أخذت فستانها اللي حاطته في كيس ثـم طـلعت
ركـبت سيارة السـواق
و راحت اخذت شحنتها ثم توجهت لبيت عمها ابو سلمان
نـزلت ومعها كيستها
فتحت لها الخدامه
شـافت خالتها أم سـلمان
سلمت عـليـها:شخبارك يا خالتي؟
ام سلمان:متوتره اكثر من بنيتي
ابتسمت هيام:وعد وينها
ام سلمان:روحي لها بغرفتها
هيام:تمام
راحت لفوق
شـافت سـلمان اللي منسدح على الكـنب و عـليه سكراب
مشت لغرفة وعد
راحت لها وضمتها:حبيبتي .. كيفك
وعد:اففف داخلي شعور حلووو بس خايفههه يااا هيام خايييفه
هيام ابتسمت:لا تخافين استانسي
وعد:الساعه 10:30 بيجو
و راح نملك 11 قبل الصلاه
يمههه مرههه متوتره .. سيف ارسلي قال يبي يشوفني يمههه اول مره راح يشوفني بدون حجاب وعبايه
هيام:عيياره اول مره!!
وعد:ذاك اليوم بالغلط
هيام:هه بالغلط كذااابهه
وعد:يوووه هيامووه .. لا حبيتي بتعرفين وش يعني بالغلط في الحب
هيام:اعفيني من الحب يا بنت ما ابي احب!!
وعد ضحكت:يارب يجي اللي ياخذ قلبك
هيام:يالله .. امشي اضبطك عشانه بيشوفك
وعد:بس لا تحطين ميكب كثير يعني خفيف
هيام:طيب
وعد راحت توضت
و هيام فسخت عـبايتها
جات وعد و جلست هيام تسوي شعرها:والله غبيه ليه ما حجزتي لك وحده تجي تضبطك؟
وعد:هيام ما فيه أحد بس أحنا عائليه جدا
مو لازم .. وحفلنا بيكون في النهار
هيام:امم .. طيب راح أسوي لك بس استشوار
بعدين تروحين و تعقدين
وبعد ما تخلصي اسوي لك ميك آب و شعرك .. تمام
وعد:تمام '
'
الساعه 1:30 الظهر
بعد مـا مـلكو
في غرفة وعـد
كـانت هيام تسوي شعـر وعد
اللي يوصل لين نصف ظهرها
و كان سلمان واقف امام تسريحتها و يرشرش من عطورها
وعد:بس كتمتنا
سلمان:عطورك مشش حلوه ثقيله .. اختاري خفيفه عشان زوجك
وعد:سلماان وراك صاير كانك فهدد!!
سلمان شهق:يوووووه .. نسييييت فهد بالمدرسسه .. مسكين ولدي نقع
طلع بـسرعه و راح متوجه لمدرسة ولده بسرعه
وعد:الحين بيجي فهيييد يالله بيحوسنا
هيام:حرام عليكم تراه طفل طبيعي كذا
وعد:والله فهد ما كان كذا على ايام امه
كان هادي شوي .. و سلمان عصبي بس كانت خالده تمسكه شوي
بس الحيين مسكيين فهد ما صار شيطان الا من فهد وعصبيته عليه
هيام:شدعوه يعصب عليه تراه طفل!!
وعد:سلمان من يومه عصبي .. بس مع ذالك حنون .. بس شوفي فهد يسوي شيء غلط -تنهدت-
-بعد مرور نصف ساعه-
خلصت هيام من شعر وعد
دخل فهد مع سلمان اللي كان جالس مع اخته ويحس بيفقدها لانها بتتزوج
فهد:اووووههه اثتاذه هيام هنا
هيام:اهليين بفهودي كيفك؟
فهد:الاثتاذ اليوم قال لييي انتتت ممتاذ ..
هيام ضحكت:قالك انت ممتاذ
فهد:ايوهه
سلمان:فهودي حبيبي أذا نجـحـت بنسافر مع بعض
فهد:وييين؟؟
سلمان:في مكان كله ثلج .. نلعب في الثلج
فهد:الله .. خلينااا نروووح
سلمان:جيب زين و نروح .. ما جبت زين مـا نروح
فهد:تيييب .. خلاص كل يوووم هييام تذاكر لي
هيام:تجي .. بس بدون بابا
فهد:ليييششش ..
هيام:بابا مزعج
فهد ضحك بسخريه:بابا , عنيد و مزعج
أجل أنا فهد مزعج و عنيد
سلمان:خذ لك ... بابا سلمان حلو و يخرفن
فهد ضحك:بابا سلمان خـايس و يخوف
سلمان ناظره:كنسسسسسسل الثلج اللي بنروحه
فهد:بابا امذذذذححح يووو .. لا تصير ذي وعد بكايه
وعد:اذا قلت كذا جنب سيييف ذبحتككك
فهد ضحك وقال بعناد:وعددد بكااايه وعددد بكااايه
سلمان:تعال تعال اكشخك اخليك مزيون زيي
فهد:سولي شنب .. عشان يفكروني رجال
سلمان:يلا يلا يا بابا
'
-
روايـة [ولو أنك لحن أغنية، لن أعزفك حتى لجمهور أصم. ]
بقلمي @v_rwaiat
ما اسامح اي احد يقتبس الروايه او ينتسبها له
-
1/1/1999
« يـا طفـلتـي الفـاتـنـه ..
خـلقتـي بين العـالم الخاطئ
فـمـا أنتـي الا وردة أهداها عـاشق
إلى حـبيبته الخائنه .. و أهملتـها
ثم ذبلت »
-
1/1/1999
« على الرغم من أنـك تقفين أمام
الزهور الفاتنه .. الأكـثر أغراء
و أنت شديدة الذبول .. الا أنك لا تزالي
تـلك الوردة .. التي تـلفت جـمـيع العابرين أمـامك »
1/1/2000
« مـن دار الوحشه .. إلى دار قـلبي و الآمان ..
كـم أنت فـاتـنـه يـا عزيزتـي .. و بحـر عـيناك كـفيلا بأن ينسى المجتمع أخطاء الماضي»
1/1/2001
« أني تمنيت الرب بأن أرزق بـ أبنـه بنفس لون عينيك .. و ملامحك الفاتـنه .. و الحـمد الله عـليـگ و على طفلتـي هيام .. التي زرعت فوق الحب حبا »
1/1/2002
« الـحـب .. يتبعه الحـزن .. فإن كـنت تعشق
أستـعد لأهات الهوى و أسهمها قبل ان تصيبك و تقتلك »
1/1/2003
« وداعـا للحـياه .. و وداعا لأحزاني اللتي رافقتني عاما كاملا دون تقصير .. و وداعا لگ يا أبنتي .. يا شبيهة الغـرام بالملامح و العيون .. يا شبيهة البدر بالألام و الجروح ..
وداعا يـا اللطف مـا رزقني الله به »
—
1/1/2020
« وهذا أنـا الهـيام .. نصف عـشق البدر و الغرام .. أدوعو دائما ان لا يبلني الله بعشقا مثل عشق ابي لوالدتي .. رغم جمال عشقهما .. و لاكـن أبي قـتـل بالهوى
و جرحته أسهم الهوى و آهااتـها »
'
فـي بيت جدها المتواضع
كـانت جـالسه و تقرآ برواية أبوها للمره الألف
الروايـة اللي مـا قرآها سواها
كـانت قصة حـبه الاسطوريـه لأمها
خـط أبوها كان شديد الجمال
أنتهت من قرآتها وكانت نهايتها
« و أدعو للـهـيام بـأن يرزقـها حـب يفوق على حـبي لوالدتها .. و للهـيام .. والدك التـي حـارب الألام من بعد والدتـك ثـم رحل .. أنني لا ازال بجانبك .. أقف أداعب خصلات شعرك الناعمه .. أقبل عيناك الجميلتان .. و أغضب أن أغضبك أحد .. و دائما عند بداية يومك اذهب إليك و أحصنك .. و أدعي لك بالتوفيق و أتمنى لك كـل خـير .. البدر عـاشق للهيام و أمها الغرام »
دقت الباب الخدامه
و هيام مسحت دمعتها بسرعه:ادخل
الخدامه دخلت:هيام .. ماما يبي انتا
هيام:تمام ..
الخدامه طـلعت
و هـيام لبست عبايتها وتحجبت ثم طلعت:أمريني يمهه
الجدة نوره:هالخدامه ما تعرف حتى تسوي قهوه .. سويها انتي لولد عمك
هيام ناظرت لـسلمان ثم ناظرت الجده نوره:ان شاء الله يمهه
راحت للمطبخ و سـوت قهوه و شـاي
حطتها بصحن و ودتها للصاله
هيام:قهوه ولا شاي؟
الجدة نوره:لا شاي
هيام ناظرت لسلمان
سلمان:قهوه
حطت لجدتها شاي و اعطتها
ثم حطت لسلمان قهوه واعطتهم
توها بتروح
الا قالت الجده:وييين رايحهه؟!
هيام:بروح الغرفه!!
الجده:اجلسي هنا .. كلا بهالغرفه ..
هـيام تنهدت و جلست
الجده:انت متى تتزوج؟!
سلمان:يا جدهه خليني على زعاج فهود بس مو ناقص ازعاج ثاني
الجده:بس الولد لازم تكون له امم
يعني انت بتربيه و لا تنتبه له
وتجلس معه .. المسكـين طول وقته لـحـاله بهالشقه مع الخـدامه
سلمان:فهد ما راح تتحمله اي بنت يا يمه نوره .. فهد شيطان الله يهديه
الجده:صغير وش تبيه يعني
سلمان ابتسم:خلاص بفكر يا يمه على الزواج
الجده:زيين فككر
هيام ناظرت لجدتها:يمه .. أبوي تزوج بعد امي؟؟
الجده ناظرتها ثم قالت:لا .. ولدي بعد مـوت أمك الله يرحمهم راحت الروح معاها ..
هيام:طيب ايش المرض اللي كـان في أبوي ؟؟
الجده:مـرض الحـب .. ولدي أبتـلى فـيه
هـيام صدت وجهها عنهم
سلمان:احمم .. يلا يا جده انا استئذن
الجده:وين اجلسس , تو جاي
سلمان:بروح لفهد .. لازم اذاكر له
الجده:خلي بالك طويل على الولد مو تعصب عليه بسرعه
سلمان:الله يصبرني عليه بسس
هيام:سلمان .. جيبه أنا اذاكر له ..
سلمان:ما وراك جامعه؟!
هيام:لا .. نسيت اقدم و راح علي التسجيل !!
سلمان:وين تبين انا اعرف ناس في جامعة الدمام و فيصل و سعود الصحيه؟!
أكلمهم؟!
هيام:لا مشكور
الجده:وش تسوين تجلسين بالبيت
هيام:يمه الترم الجاي اسجل او السنه الجايه
المهمم صدق جيب فهد كل يوم انا اذاكر له
هو في أول أبتدائي ضروري يتعلم صح
سلمان:لا ما ابي اكلف عليك
هيام ببتسامه:انا اصر ..
سلمان:فهد شيطان
الجده:طفل وش تبيه يعني ؟؟
سلمان:محد بيخرب هالولد غيرك يا جده
الجده:جيب الولد بس جـيبه
سلمان:بجيبه عشان ما تقولون جيبه مره ثانـيه
هيام:أنتظره
سلمان:اوكك
—
—
6:30 المساء - في الصاله
فهد:بثثثث طفشششت انا
هيام:طييب عشان تصير شاطر
فهد:ما ابي اصير شاطر
هيام:طالع على مين انتت كذا عنيد؟؟!
فهد تذكر ام سلمان تقول لابوه «عنيد»
قال ببرائه:على بابا
سلمان:على مييين ما سمعتتتك زيين؟؟!
فهد:ماما ثلطانه تقولك كذا
سلمان:ذاكر ذاكر
فهد:بابا
سلمان:هممم
فهد:ناكل برجر
سلمان:ذاكر اول
فهد:اوووفف كلا ذاكرر ذاكر
هيام:فهوديي حبيبي .. وش تبي تصير اذا كبرت؟!
فهد ناظرها ثم قال بتفكير:دكتور عنيد نفس بابا
سلمان:رجع وقال عنييد .. على الاقل قول دكتور حلو و مزيون و اخرفن نفس بابا
هيام ابتسمت:طيب اذا تبي تصير زي بابا لازم تذاكر .. بابا كان يذاكر كل شي بالكتاب
فهد:طيب ..
هيام:يلا يا حبيبي ..
فهد ناظر لحروف ( ج , ح , خ ) ثم قال:ليش هاذي فيها نقطه داخل و ذيك ما عندها و ذيك فوقها
سلمان ضحك:اللي داخلها نقطه كلت حبيبها
و اللي ما فيها نقطه تركت حبيبها
و اللي فوقها نقطه تمشي مع حبيبها
هيام صفقت لسلمان و فهد صفق لابوه:بابا انت تعرف كل شي
سلمان:افااا عليييك
هيام:يالله شهالغباء .. اسمع حبيبي
اللي داخلها نقطه تنطق جيم واللي ...... الخ
سلمان:فهمت يا بابا؟!
فهد:بابا نلعب كوره اذا رجعنا البيت؟!
هيام:سلمان .. غير مكانك وروح عن الولد
وانتتت ركززز معيي
فهد:تيب
سلمان قام وهو مبتسم و طلع للحديقه
شاف جده و جدته
جلس معهم:ها يا مهند و نور .. حلو الجو ها؟!
الجد:يبالها بر ..!
سلمان:ايهه والله
سكتو شوي ثم قال سلمان:جدي .. بكـره أمرك أنا ولا بتجون مع السواق
الجد سعيد:لا مشوار يا ولدي عليك
سلمان:ويين بيوتنا قريبه
الجد:لا لا .. انا اروح مع السواق
سلمان:تمام
الجده:ما شاء الله امس كانت وعد صغيره و الحيين ما بقي على ملكتها الا ساعات
سلمان ابتـسم
—
—
يـوم جـديد الخـميس - الساعه 7:30 الصباح
بعد ما خلصو فطور
هيام:يبه سعيد .. أنا بطلع
الجد:لوين؟
هيام:بروح أخذ طلبيتي وصلت
ثم بروح لـ وعد .. تبيني اروح لها
الجد:تمام .. أنتبهـي لنفسك
هيام ابتسمت له ثم راحت لغرفتها
غيرت مـلبسها ولبست جينز سماوي و بلوزه بيضاء ربع كم .. لبسـت عليها جـاجـكـيت أحمر
راحت امام المرايه و حـطت لها ميك آب خفيف طبيعي
لبست عبايتها وتحـجـبت و أخذت فستانها اللي حاطته في كيس ثـم طـلعت
ركـبت سيارة السـواق
و راحت اخذت شحنتها ثم توجهت لبيت عمها ابو سلمان
نـزلت ومعها كيستها
فتحت لها الخدامه
شـافت خالتها أم سـلمان
سلمت عـليـها:شخبارك يا خالتي؟
ام سلمان:متوتره اكثر من بنيتي
ابتسمت هيام:وعد وينها
ام سلمان:روحي لها بغرفتها
هيام:تمام
راحت لفوق
شـافت سـلمان اللي منسدح على الكـنب و عـليه سكراب
مشت لغرفة وعد
راحت لها وضمتها:حبيبتي .. كيفك
وعد:اففف داخلي شعور حلووو بس خايفههه يااا هيام خايييفه
هيام ابتسمت:لا تخافين استانسي
وعد:الساعه 10:30 بيجو
و راح نملك 11 قبل الصلاه
يمههه مرههه متوتره .. سيف ارسلي قال يبي يشوفني يمههه اول مره راح يشوفني بدون حجاب وعبايه
هيام:عيياره اول مره!!
وعد:ذاك اليوم بالغلط
هيام:هه بالغلط كذااابهه
وعد:يوووه هيامووه .. لا حبيتي بتعرفين وش يعني بالغلط في الحب
هيام:اعفيني من الحب يا بنت ما ابي احب!!
وعد ضحكت:يارب يجي اللي ياخذ قلبك
هيام:يالله .. امشي اضبطك عشانه بيشوفك
وعد:بس لا تحطين ميكب كثير يعني خفيف
هيام:طيب
وعد راحت توضت
و هيام فسخت عـبايتها
جات وعد و جلست هيام تسوي شعرها:والله غبيه ليه ما حجزتي لك وحده تجي تضبطك؟
وعد:هيام ما فيه أحد بس أحنا عائليه جدا
مو لازم .. وحفلنا بيكون في النهار
هيام:امم .. طيب راح أسوي لك بس استشوار
بعدين تروحين و تعقدين
وبعد ما تخلصي اسوي لك ميك آب و شعرك .. تمام
وعد:تمام '
'
الساعه 1:30 الظهر
بعد مـا مـلكو
في غرفة وعـد
كـانت هيام تسوي شعـر وعد
اللي يوصل لين نصف ظهرها
و كان سلمان واقف امام تسريحتها و يرشرش من عطورها
وعد:بس كتمتنا
سلمان:عطورك مشش حلوه ثقيله .. اختاري خفيفه عشان زوجك
وعد:سلماان وراك صاير كانك فهدد!!
سلمان شهق:يوووووه .. نسييييت فهد بالمدرسسه .. مسكين ولدي نقع
طلع بـسرعه و راح متوجه لمدرسة ولده بسرعه
وعد:الحين بيجي فهيييد يالله بيحوسنا
هيام:حرام عليكم تراه طفل طبيعي كذا
وعد:والله فهد ما كان كذا على ايام امه
كان هادي شوي .. و سلمان عصبي بس كانت خالده تمسكه شوي
بس الحيين مسكيين فهد ما صار شيطان الا من فهد وعصبيته عليه
هيام:شدعوه يعصب عليه تراه طفل!!
وعد:سلمان من يومه عصبي .. بس مع ذالك حنون .. بس شوفي فهد يسوي شيء غلط -تنهدت-
-بعد مرور نصف ساعه-
خلصت هيام من شعر وعد
دخل فهد مع سلمان اللي كان جالس مع اخته ويحس بيفقدها لانها بتتزوج
فهد:اووووههه اثتاذه هيام هنا
هيام:اهليين بفهودي كيفك؟
فهد:الاثتاذ اليوم قال لييي انتتت ممتاذ ..
هيام ضحكت:قالك انت ممتاذ
فهد:ايوهه
سلمان:فهودي حبيبي أذا نجـحـت بنسافر مع بعض
فهد:وييين؟؟
سلمان:في مكان كله ثلج .. نلعب في الثلج
فهد:الله .. خلينااا نروووح
سلمان:جيب زين و نروح .. ما جبت زين مـا نروح
فهد:تيييب .. خلاص كل يوووم هييام تذاكر لي
هيام:تجي .. بس بدون بابا
فهد:ليييششش ..
هيام:بابا مزعج
فهد ضحك بسخريه:بابا , عنيد و مزعج
أجل أنا فهد مزعج و عنيد
سلمان:خذ لك ... بابا سلمان حلو و يخرفن
فهد ضحك:بابا سلمان خـايس و يخوف
سلمان ناظره:كنسسسسسسل الثلج اللي بنروحه
فهد:بابا امذذذذححح يووو .. لا تصير ذي وعد بكايه
وعد:اذا قلت كذا جنب سيييف ذبحتككك
فهد ضحك وقال بعناد:وعددد بكااايه وعددد بكااايه
سلمان:تعال تعال اكشخك اخليك مزيون زيي
فهد:سولي شنب .. عشان يفكروني رجال
سلمان:يلا يلا يا بابا
'
تعليق