رواية ولو أنك لحن أغنية لن أعزفك حتى لجمهور اصم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Lli99z
    عـضـو
    • Jan 2020
    • 11

    #11
    رد: رواية ولو أنك لحن أغنية لن أعزفك حتى لجمهور اصم

    ١٠ و الاخير
    -

    داخل البحر
    في اليخت
    كانت جـالسه و منسدح في حضنها سيف
    سيف باس بطنها
    ناظرته وعد و ابتسمت:سييف
    سيف:لبيه؟
    وعد ابتسمت:ايش رايك نسافر نغير جوو
    سيف ناظرها ثم ناظر لكرشتها:لا طبعا !! بعد ما تولدين نسافر
    وعد بقهر:لييش طيب ؟؟ لمن يصير عندنا بيبي بيكون وضعي غير عن الحين
    سيف غمض عيونه ثم قال:وين نسافر؟!
    وعد:جزر هاواي او النمسا
    سيف:طيب بشوف وقت ما يكون عندي فيه دوام
    '
    '
    بعد مرور عـدة أشهر
    الساعه 1:30 - بيت بدر
    العنود نزلت من الدرج بسرعه وكانت طايره من الفرحه:بددددررر ياااا بددددررر
    بدر لف عليها وابتسم
    العنود وقفت امامه:مبروووككك مبروووك صرتتت جددد - ضحكت بفرحح-
    بدر وقف وهو مبتسم:مننن جدددككك ؟؟!
    هيااام ولدت ؟؟؟! كيفها الحييين؟!
    العنود:الحمد الله الحمددالله
    رتيل اللي سمعتهم وهي نازله:خلونااا نرووح لها
    بدر:يلا يلااا بسرعه انا بالسياره
    طلعو كـلهم وتوجـهو للمـستـشفى

    '

    في المـستشفى
    طلعو من قسم النسا و الولادة
    نوف اللي كانت على جواله ابتسمتت:ولدددت هيااام
    رعد لف عليها بصدمه ثم صد وبقى ساكت
    نوف ناظرت لرعد:رعععد تكفففى خلينا نروح نشوفها
    رعد بنبره هاديه وداخله نيران:مو فاضي وراي دوام
    نوف:اوووف رععد همم بنفس المستشفى تكففففى
    رعد ناظره بنرفزه:مااا تفهممممييين قلت لك ورااي دوام , ولا تنسيين سلطاان عند امي بيجننها
    نوف بعصبيه:وانا موو ملزومههه في ولدك
    رعد ناظرها بحده:اتوقع شرطت عليك قبل لا نتزوجج و وافقتيي!!
    شافو بوجههم بدر و العنود
    رعد تحمحم و سلم على عمه بدر بهدوء و بارك له على ولادة بنته
    العنود:كييفك يا نوف
    نوف وهي منفسه مره من رعد:طيبهه
    العنود:تجين معنا
    نوف:ايوه !
    رعد ناظرها بقههر:عندييي دوااام من يرجعك
    بدر ناظر لرعد:وش فيك انت على بنتنا ؟؟
    حنا نرجعها !!
    رعد تنهد:نروح بس ما نطول وراي دوام
    نوف:طيب!
    مشو متوجهين لجناح هيام
    شافو عزام برا يتكـلم مع دكتوره
    راحت و عزام لف بيدخل شاف بدر و اخته
    العنود ضمته و دموعها بطرف عينها:مبروووك مبرووووك , يتربى في عزكم ان شاء الله
    عزام ابتسم:الله يبارك فيك
    العنود بعدت عنه و مسحت على لحيته:وصرررتتت ابووو يا اخوي
    عزام ضحك بخفيف:وصرتي عمه يا وخييه
    بعد عنها و سلم على بدر
    بعد ما سلم على بدر راحت له نوف وضمته و باركت له ودخلت ورا خالتها و زوج خالتها
    اول مادخلو عند هيام انصدمو
    بدر ضحك بصدمه؛توأممممم؟؟؟؟
    هيام ابتسمت ولمعت عيونها من شافت ابوها كيف فرحان
    العنود:ولييييييههه ما قلتي ؟؟؟
    هيام ابتسمت:حبينا نخليها سبرايز
    العنود:يا عمريييييييي
    باستها:الحمداللله على السلامه
    -خارج الجناح-

    رعد ببرود:يتربى بعزكم
    عزام مسح على لحيته و ناظره بطرف عينه:شييل من بالك مرتي !!!
    و تراك متزوجج !! و اللي متزوجها بنتت اختيي ..
    و والله ثم والله يا رعد ان ما ادبت حـالك بيصير شي ما يسرك
    رعد ببرود و داخله ناار :ومن قال في بالي مرتك
    عزام بنرفزه:رااااججججعع نفسك و حركاتكك و نظراتكك لمرتيي !!
    مـشى عنه و دخل لداخل عند هيام
    اللي اول ما دخل ناظرته و ابتسمت
    ابتسم لها وجلس جنبها
    مسح على خدها بحنان:ارتاحي من البارح وانتي ما نمتي
    هيام ناظرته و ابتسمت
    دخل بهالحظه الجد و خلفه خالد و رتيل
    رتيل شافت الولدين وهمست بفرح:توأممممممم؟؟؟
    راحت على طول لولد عزام اللي بيد ابوها و الجد و خالد سلمو على هيام
    رتيل باست ولد عزام بقوه
    عزام بعدها عن ولده:لاااا تبوسيينه!!
    رتيل ناظرته:ولد اختي وش تبييي انتت!!!
    عزام:لا تبوسيينه!!! جراثيييم
    رتيل رفعت حاجبها:هيام مسكي زوجك ذا الدب
    هيام ضحكت بخفيف:وهو الصادق زوجي توه وليدي صغيير
    رتيل:مالت عليك انتي و زوجك
    الجد:وش سميتوهم؟!
    عزام ناظر هيام:مازن و ماجد
    هيام بنرفزه:ييييزززن!!!
    عزام بعناد:ماجد يعني ماجد ايييش يزززن!!
    هيام:انا اللي تعبت في حملهم وانا اللي بربييه !! يزنن مو ماجد
    خالد:يزن احلى و يجي مع مازن
    رتيل:صدق يا عززز يزن احلى ماجد فيه كثير من معارفنا ماجد
    عزام:خلاص جدي اللي يعجبه بيختار
    الجد ناظرهم:اللي تبيه هيام يتسمى
    هيام طلعت لسانها وضحكت
    عزام بنصف عين:كبرتييي يا بنتتت صرتي ام اتركي حركات الاطفال , واصلا انا سميته يزن وخلصت
    هيام تمثل الزعل:بس تبي ترفع ضغطييي!!


    '
    '
    بعد مرور ثلاث أسابيع
    في بيت بـدر
    في الصـاله
    كـانت جـالسه هـيام و تتغداء
    و رتيل ماسكه يـزن و امامها مازن
    رن الجرس وراح خـالد اللي جالس مع رتيل و فتح الباب كـانت وعد و معها ولدها سلمان:حي الله بنتتت العمم
    وعد:الله يحييك
    خالد:تفضلي تفضلي
    دخـلت وعد لداخـل
    و خـالد طلع وتوجـه لبيت عـزام
    بعد ما سلمت وعد جلست جنب رتيل:هيامم طالعيين للبر قبل زواج رجاوي و نواف
    هيام:اماااا؟؟! اففف ان شاء الله عزام يرضا
    وعد:خليه يجلس مع اولاده وانتي تعالي
    هيام ناظرت لـ يزن و مازن وقالت بسرعه:لا لااا ما اقدر اخلي عزام و عيالي مع بعض و لوحدهم
    وعد ضحكت:ليييش؟؟؟
    هيام تاففت:عزام ما يعرف ابدا للأطفال , تخيييليي انا توني انام و ولده يبكـي
    يروح ويجلسني قومي شوفي ولدك!!
    وعد ابتسمت:مع الوقتت يا حبيبتي يتعود توكم بسم الله بداية الامومه و الابوه
    هيام تنهدت ثم قالت:انتي بتروحي للبر؟!
    وعد:أيوه , وانتي اذا بتجي خذي ملابس ثقيله لك و للتوآم
    هيام:اذا رضي عزام , اقول فاضيه بكره
    وعد بتفكير:اممم … بكرره لا ما عندي شي
    هيام:تمام خلينا نروح للسوق نشتري لـ زواج رجاوي
    رتيل تحمحمت:بنت خذي ولدك انا بطلع مع عزز
    هيام تاففت:خذووو واحد على الاقل معكم
    رتيل ناظرت ليزن و مازن :بكايين اولادك , وحنا ما نعرف لهم
    اعطتها ولدها وراحت لبست عبايتها و طلعت لخالها
    وعد ناظرتها وهمست:فيه احد بالبيت؟!

    '
    '
    وعد ناظرتها وهمست:فيه احد بالبيت؟!
    هيام ناظرتها وحست فيه شي تبي تقوله:لا بابا و جدي و العنود خرجو مدري وين
    وعد تنهدت:أنتبهيييي من رعدددد كثييير انتبهيي منهه
    هيام ناظرتها بأستغراب ليش وعد تقول لها كذا :ليش؟!
    وعد بهمس:سيف تو البارح متهاوش مع رعد عشانك
    هيام قلبها صار يدق بقوه:وشششش صايرر ؟!
    وعد بأنفعال:الحيوووان لا زاال يحبببك!!!
    هذا وانتي متزوجه و هو كمان متزوج!!!
    وتخيلي يقول لسييف ان هو يغاار عليك من زوجك , وكماان قال انو نفسه يخرب علاقتكم وتتطلقون عشان فااااكرر انك بتاخذينه!!
    هيام بصدمه:مجنننوون ذا!!!
    وعد زفرت:والله مسكينه نووف الله يعينها عليه , البارح كنا عند بيت عمي ابو رعد
    احسسس معاملة خالتي ام رعد معها مرههه مششش حلوهه
    و حتى رعد ابدا ما يعاملها كويس
    هيام ناظرتها:وهييي متحملتهه؟! افف مو من جدها؟؟! وحتى ذاا مجنووون !!
    يعني فاكر اذا خرب علاقتي مع عزز بروح له !!!
    وعد:هذا أقول لك أنتبهي
    هيام:واذا عرف عزام؟!
    وعد بهدوء:عزام عارف , حتى زوجك هو اللي قال لسيف
    هيام ميلت شفايفها:لجل كذا ما يرضى اروح اي مكان الا ومعي احد , حتى لو بجي لبيت ابوي ما يرضى لازم معي احد رتيل او خالد!!
    تنهدت ثم اردفت بهدوء:الله يعين نوف و يهدي رعد

    '

    ‏༄ بعـد مرور سنتين ༄
    الساعه 4:30 العصر
    في المول
    محـل فساتين عرايس
    كـانت تمـشي و تدف في العربيه مازن و يزن
    رتيل ضحكت:افففف ما اصدق كلها ثلاث اسابيع و اصييير مع عزوزي
    هيام ناظرتها:الرجال ما منهم الا التـعب
    رتيل ابتسمت:لاااا عزوز غييير , وحتى عزز غييير
    هيام تنهدت:عزام والله من جبت هالاطفال و تارك مسؤوليتهم كلها علي , بسسسس يبكوون او يوسخون يرميهم علي !!
    رتيل ضحكت:عاد انتي استعجلتي و جبتيهم من اول سنه زواجكم
    هيام ضحكت بسخريه:ولا أبشركك أشكك اني حامل
    رتيل ناظرتها وشهقت:كذااابهه؟؟؟ وش تنتظرين روحي شيكي!!
    هيام تنهدت:مالي خلق صار لي شهرين اقول بشيك و اتعيجز
    رتيل انصدمت اكثر من اختها:هبلله انتييي!!
    الحييين نطلع من المول و تشوفيين اذا حامل ولا
    هيام:اففف يا رب مششش حامل
    اذا هالاثنين و طلعو شيبي كيف بعد اتحمل الحمل اهههه قلبي جلطهه
    سكتو شوي ثم قالت هيام:شوفي ذا الفستان حلو
    رتيل بأنبهار:اففف مرهههه يجننن , بس واضح كل الاسواق كبيره مقاساتهم علي
    هيام:عادي تفصيييل يا حبي , عاجبك هالفستان؟!
    رتيل:ايوهههه
    هيام:تمام البسيه عشان تأخذ مقاسك

    '
    '
    راحت قاسته و شافته هيام عليها:يجننن يجنن قليل عليه , لكـننن واسع من الخصر شوي !!
    و كمان جهة الاكمام
    اخذو مقاس رتيل ثـم خـرجو
    -تسريع الاحـداث-
    رجعت هيام لبيتها و دخلت الصاله وكانت ريحتها اكـل
    شافت الطاوله اللي فيها اكل و جنبها الابتوب و الاوراق
    ناظرت لعـزام اللي نايم و فاسخ بلوزته و راميها بالارض و رامي جواله و شواحنه بالارض
    و غير الخداديات اللي في الارض
    قالت وهي شوي وتبكي:يالله ساعدني يالله
    راحت له و جلست جنبه:عزام , عزاام , يا أبووو يززن
    عزام فتح عيونه و حط رأسه على رجلها:تعبااان يا هيام
    هيام بعصبيه:وتعبااان تعفس البيت كذا !!
    حتى عيالك مو مثلك !!
    عزام تافف وهو حده دايخ
    هيام مسحت على شعره:يلا قووم يزن و مازن مشش هنا
    عزام فتح عيونه بسرعه و جلس و ناظرها:وينهم فيه؟!
    هيام ابتسمت له:بيت جدهم
    عزام تنهد و ضمها بقوه و انسدح وهو حـاط راسه على صدرها:اففف اخيرا لوحدنا بدون زعاج هالبزارين
    هـيام ناظرته و ابتسمت بحب ثم قالت:عيالي مو مزعجين
    عزام ابتسم بنعاس:يخربون علي كل اللحظات الحلوه .. حتى يسرقونك من حضني من كل شيي ..
    هيام ضحكت بخفيف:استعد لثالث !!
    عزام ضحك:اثنين و انتي مو قادره عليهم كيف الثالث
    هيام بجديه:من جدي يا عزاام , يمكن انا حامل !!
    عزام تغيرت ملامحه و قام من حضنها و ناظرها:يمكن .. حامل؟؟!
    رمش ببطئ وهو يناظرها بنصف عين!
    هيام فجاءه بكيت:افففف عزاااام ما ابييي
    ضحك عزام بقوه:معليك انا معك
    هيام وهي تبكي:واضضضحح , انت خليك معي مع هالاثنين عشان تصير مع هالثالث!!
    عزام تنهد:طيب يوه قلت لك جيبي لهم خدامات او مربيات
    هيام مسحت دموعها:ما ابيي ما ابيييي

    '

    بعد مرور عـدة ايـام - في الشاليه
    كـانت العائله كلها مجتمعه الجد و عياله و احفاده و معهم ام سالم و عيالها
    -
    كـانت جـالسه امام البحر و تناظر للغروب
    وهي حدها ضايقه فيها الوسيعه من عرفت أنها حـامل و في شهرها الثالث
    جـاء عزام و جلس جنبها و ضمها بقوة لحضنه:هيام
    هيام ناظرته
    عزام:من جدك تمر ثلاثه شهور ولا تشيكين عـلى عمرك؟؟!
    هيام تنهدت بضيق:كنت خايفه اكون حـامل … اففف
    عزام بجديه:بس هالسوالف ما فيها لعب !!
    الحين انتي كلها اسبوع ونصف و داخله للرابع ولا فكرتي تروحين للمستشفى
    هيام بعدت عن حـضنه و دموعها متعلقه بعيونها همست له:لا تعاتب خلاص
    قربت منه و باسته ثم حطت راسها على عنقه ودمعتها نزلت
    عزام تنهد و شد على خـصرها , باس جبينها
    ورفع رآسه لسماء وهو يشكر الله على هالاربع النعم اللي رزقه الله فيها هـيام و مازن و يزن و حـبهم

    '
    '

    رعد كـان جالس على الطاوله و شاف كل حركاتهم مع بعض و حسب كـل قبله قبلتها الهيام لـشفايف و وجنات عزام و عيونه
    حـس بعدم تحمل , تمنى لو هو مكان عزام و بأحضانه هيام , حس بحرققققه و قههر
    الحـين صار كـل همه كـيف يبعد هيام عن عزام
    حتى لو ما تبيه همه بس ما تكون لغيره
    و يسعدها انسان غـيره
    و غرق بأفكاره وهو يناظرهم و يفكر كيف يبعـد هالزوجين عن بعضهم

    '

    في المـساء الساعه 12:12
    شافته واقف عند البحـر و يسجل فويس لصاحبه
    ضمته من ظهره و حطت يدها على صدره الأيسر
    عبدالعزيز نزل جواله و حط يده على يدينها الصغيره البارده , تنهد وعلى شفايفه أبتسامه هاديه , سحبها وخلاها واقفه أمـامـه:وراك ما نمتي؟!
    رتـيل همست وهي تشتت نظرها عنه:أشتقت لك !
    ضحك عبدالعزيز:كلها أسبوعين يا رتيل واطفي لهـيب الشوق , وأنومـك في حضني
    غمز لها
    رتيل دق قلبها بقوه و ابتسمت
    عبدالعزيز باسها بالقرب من شفايفها
    وناظرها بتأمل لملامحها اللي يوم عن يوم تزداد جمال:يـا مـرتي -أبتسم بخفيف و حط عينه اللي تلمع بعينها ثم أردف- إذا في يوم زعلتك … خبريني … حركات المكابر نفس أول أنسيها
    ضحكت رتيل و خدها صار أحمر
    عض شفايفه ثم أردف بصوت يملاه الحـب:مـا أبي تزعلين مني ولا حتى ثانيه وحـده … -غمز لها- واذا غـرت تحـمـلينـي … فزوجـك تحرقه غيرته عليك و تطفيه …
    باس عيونها بعمق وهمس:وهالعـيون ما أبي يصيبها حـزن
    مسك يدها و حطها على صدره الايسر عند قلبه:و الله شاهد علي يا أميرة هـذا الفؤاد … قـلبي و فؤادي أنكتب لـك مو لغيرك
    رتيل قلبها طبول من كلامه و نبرته اللي مليانه حـب مـا عرفت ترد بس قالت بنبره هاديه:عسى ربي ما يفرقنا …
    عبدالعزيز أبتسم بقوه:أمييين أميين

    '

    في الصباح - الشاليه
    نزلت من الدرج بهدوء
    و شافت عزام و بحضنه مازن و يزن وكـان موجود بدر و ورعد لاكن ما انتبهت لرعد
    راحت لعزام و باست وجنته:صباح الخير يا بابا
    عزام بحلطمه:بهدلوني عيالك , شوفي حتى ملابسسي وسخوها
    هيام صدت عنه وهي مبتسمه و راحت باست رأس أبوها و توجهت للمطبخ
    و سوت لها و لعزام قهوه امريكيه
    بعد مـا خـلصت طـلعت و اعطت عزام كوب القهوه
    وحطت كوبها على الطاوله و اخذت اطفالها و حطتهم على كراسيهم و راحت تشرب قهوتها
    بدر:كـيف حـمـلك يـا هيام؟!
    هيام ابتسمت:كويس
    رعد انصدممم وحسسس بحقد أكثر على عـزام
    عزام بضحكه:عاد بنسافر انا وهيام و بنخلي احفادك عندك
    بدر ابتسم:ابركها من ساعه
    هيام ضحكت:اخرتها يقطهم عند العنود المسكينه
    بدر ضحك:حنا ورانا اشغال ما يمدينا اربع و عشرين ساعه نقابل الاطفال
    عزام ضحك:كفووو كفووو يا عمييي علمم بنتك
    ذبحتنيييي
    هيام ضربته بخفيف:كذاااب يا يبه كذاااب
    عزام ناظرها و ابتسم:انتي حامل ما تصلح لك العصبيه
    هيام رفعت حواجبها:و محدد يعصبنييي غييرك
    عزام ضحك و حط يده على يدها:ايش اسوي أحب اعصبك
    هيام كشرت بوجهها ثم كملت شـرب قهوتها
    ابتسم و جات عينه على رعد اللي اكل هيام بعيونه
    نـاظرته هيام وهي تشوف ملامحه احتدت همست له:روق حبيبي , انا لك مو لغيرك
    عزام ناظرها وهمس بقهر:ما تشوفيه اكلك بنظراته
    هيام ابتسمت له بهدوء وهي تناظر عيونه وهمست:لهالدرجه تـغار من نظراته
    عزام همس بحده:انا لو ودي اخبيك بقلبي لا يشوفك لا رعد ولا غيره
    هيام ابتسمت:طيييب واللي يقول لك ان الهيام ما تهزها نـظرات الا نظراتك
    عزام وهو يناظر رعد بغيره لف وناظرها وابتسم بخفيف:اهه يا هيام زووجك يغار يغار … والله لو انتي لحن أغنـيه ما عزفتك حـتى لجمهور أصم
    ضحكت بخفيف و احمرت وجنتها

    '

    بعد ما رجعو من الشاليه
    بيت هـيام
    كان فيه خالد و معه فهد
    في الصاله
    خالد فجر قلب هيام بحنته على رتيل كيف بيفقدها …
    و هيام مستحملته
    خالد ضرب ظهر فهد:الحين ما بقى الا أنا وهذا في البيت
    فهد رفع حاجبه:أنا موجود , العب معك سوني , نجنن بابا و ماما (ابشركم فهد كبر صار عمره 10)
    خالد ناظره وضيق عيونه:وهذا اللي فالح فيه تجنن امي و ابوي
    هيام ضحكت:عندكك فهوود احمد ربك عليه
    خالد تنهد:والله شوفي كل يوم بجي اتضارب معك و مع عزام و ارجع بيتنا
    ابوي اذا تناقرت فيه ما يعطيني وجه
    وامي نفس ابوي
    و فهييييد ذا يعل قلبي
    هيام تنهدت:خالد فجرررتت قلبيي , رتيل كـلها ثلاث اسابيع و ترجع للديره و بعدين كل يوم سير عليها
    خـالد تافف و انسدح بملل
    فهد بأبتسامه طفوليه/وين عزام؟!
    هيام ناظرته و ابتسمت له بحب:في الدوام
    فهد رفع حواجبه وسكت وهو يفكر بالطلعه اللي وعدها له عزام

    -
    -

    المساء 8:30
    رن فونها وكان عزام ردت بهدوء::هلا حبيبي
    عزام:يلا تعالي انا وصلت
    هـيام تنهدت:عزام ما اعرف اشيل مازن و يزن سوآ
    عزام:خذيهم بالعربيه ,
    هيام تنهدت و قفلت منه
    وهـي لبسـت جـاكـيتها و لفت عيالها بالبطانـيات و حطتهم بالعربيه و دفتهم للخـارج
    رن فونها وكان عزام ردت:نعم ؟
    عزام بتهيده:انزل اخذهم
    هيام ابتسمت:لا تصرفت خـلاص , اذا ما عندك جـاكـ....... سكتت وهي تسمعه يقول : رعد!!!


    '
    '
    -نروح للخارج-
    عزام ناظره بأستغراب:رععد ؟!!
    رعد نـاظره بحـقد و سحـب السلاح اللي مخبيه في جـيبه و وجهه على عزام
    عقد حـواجـبه وهمس:مو صاحي أنت؟!
    بهاللحظه خرجت هيام و شافت رعد موجه السلاح على عزام صرخت بصدمه و رهبه:يااا مجنوووون
    بهالحـظه اطلق رعد رصاصتين على عزام
    ثم نزل سلاحه ورماه بالأرض من شاف عزام طايح بالارض و الدم يخرج منه
    جلسو عيال هيام و كـانو يبكـون بقوه من الخوف
    هـيام صرخت و نزلو دموعها , ركضت لعزام و حركـته بهدوء:عزااام , عزززززز رددد عليييييه
    ناظرت يدها اللي امتلت بالدم
    صرخت بقوه:عزززااام
    '
    '
    جـات الشرطه لمن سمعت صوت طلق النار
    و شافو رعـد اللي واقف و ينـاظر لهيام و عزام المقتول , للحظه صحى وحس اللي يسويه غلط
    بـردت غيرته ولاكـن وش بيطفي النار اللي جايتك يا رعـد
    جـاء بدر اللي كان جاي من دوامه و من شاف بنته و رجال الامن اللي مسكو رعـد , وقف بوسط الطريق و نزل
    ركـض لعند عزام و وقف بصدمه فتح عيونه بوسعها و هو يشوف رأسه اللي فيه رصاصه
    همس برجفه:عـ..ءــزام … ولـءء…ـدي
    نـزل مـستواه و حـط يده عند عنقه و بهالحظهه حس الدنيا ضاقت و أسودت
    حركه:عززز … يااا ولديييي عععععززز …
    جـات الاسعـاف و أخـذو عـزام
    و بدر جالس جنب بنته مصدوم و يبكـي
    مصدوم , عزام توه كـان معه و الحين يشوفه مقتول و مـا ينـبض

    '

    في المـستشفى
    كـانت واقفه جنب ابوها وتبكي بدون تحمل
    و خـالد جالس على الارض و مصدوم
    ما نزلت منـه ولا دمـعه ولا رمشت عيـنه
    اما ام سالم و العنود جالسين يبكون بصمت
    و عيال خوات عزام ماهم احسن حـال عن الباقي
    خالد قـام و راح لعـند أخته قال بصوت مرتجف:هـيام
    هيام دفنت وجهها بصدره و صارت تبكي بقوه:عزاااام راااححح يا خاللدد راااااححح
    زوووجييي مـات و يتم عـياله
    اههه يا عزاااام اهههه
    خالد عض شفاته و هو مغبون وكان ماسك الدمـعه , ومن زاد بكاء أخته بكـى مـعها
    و ناظر لابوه اللي جالس و لساته مصدوم … ولده اليوم مـات … أخوه اليوم مـات … زوج بنته اليوم مات … كـسرت قلب بدر قويه
    فـقد لـه ولد يسوى قبيله
    مـشى وهو قلبه يرتجف لعند عزام فتح الباب و تسند عليه وهو يشوف جثة عزام مقطيه
    بدر ارتكز نظره عليه و نزلو دموعه:آههه يا ولديي
    من فتح بدر الباب أعتلا صوت بكاء العنود و أم سالم و بناتهم
    سالم راح و مسك بدر من كتفه وشده:أدعي له يا عم , لا تبكي وراك زوجتك و بنتك و خـالد
    بدر ببحه توجع القلب:ولدي هـنا يا سالم … مات مقتووول حسبي الله على من قتله
    حسبي الله و نعم الوكيل …
    مشى بخطوات ثقيله لـعزام و رفع عن وجهه القطى ابتسم بخفيف و دمـعنه انسالت من عيونه بحرقه:ععـز ..
    مسح على شعره وقال ببحه خـلت سالم اللي واقف وراه و ملامحه جامده تنزل دموعه
    قال ببحه:توك صغير يا عزاام … ليت العمر ينعطى و أعطيك عمري كله
    نزلت دمعته:الله يرحمك يالغالي الله يرحمك

    '

    كـان يفرفر بالشوارع ما يدري وين يروح
    وقف السياره على الخط الاصفر
    اتصل عـلى أثير و ثـواني و وصلها صوتها:سلام
    خالد تنهد:وعليكم السلام
    سكتو للحظات ..
    قطع صمته صوتها الهادي:خـالد أدعي له
    خالد غمض عيونه وتكلم بضيقه:أشتقت له يا أثير … أشتقت أتهاوش معه و اجننه
    سمع صوت شهقتها و نـزلت دمعته بضيق:لا حول ولا قوة الا بالله
    -
    -
    فـي بيت بدر
    كـانت منسدحه على سرير عزام و تـبكـي بصمت
    دخـل بدر و مشى لعندها
    مسك يدها و باسها:بنتي هيام , قوي عمرك و اصبري , عيالك اشتاقو لك صار لهم أيام ما شافوك , وفي بطنك طفل لازم تتغذين عشانك و عشان اللي في بطنك
    هيام كانت ابدا مو مع ابوها وتفكر في عزام
    وتبكـي بشكلزيوجع القلب
    تنهد بدر و طلع جلس في الصاله
    تنهد بقوة وقهر
    جاء له ابوه و جلس جنبه:بدر .. روح ريح
    بدر ناظر لأبوه و قال ببحه:ما توقعت في يوم بمشي بجنازة واحد من عيالي يا يبه … حفيدك حرق روحنا حرق روحنا
    الجد بهدوء:يا بدر مهما يكون هذا ولد أخوك
    ما يصير بعد هو تخليهم يقتلونه
    بدر ناظر ابوه بقههر:ما عننننديييي ولدد اخو!!!
    اللي تقووول عنههه ولد اخوييي شلعع قلبي
    و قلب بنتييي , يتتتتممم أحفادييي!
    قـام عن أبوه و طلع لبرا

    '

    بعد مرور خمسة شهور

    في بيت بدر
    نـزلت وهي لابسه عبايتها
    العنود:وين يا هيام و يا خالد؟!
    خالد:مشوار صغير!
    العنود قالت بنبرة قهر:تدرون اليوم بيخرجون القاتل؟
    هيام ابتسمت بخفيف:ما يدرون اهله انه بيعاني اكثر , بينقتل مليون مرهه , والله لا أخليه يتمنى الموت
    العنود تنهدت وناظرتها:وين رايحين؟!
    هيام ابتسمت بخفيف:خارجين خارجين .. يزن و مازن نايمين
    العنود:تمام و انتبهو لنفسكم
    طلعو هيام و خالد و ركبو سيارة سالم
    مشى سالم
    عبدالعزيز:ليه تنازلتي يا هيام ليييييه اقنعتو خالي يتنازل!!
    هيام نزلت دمعتها و نزلت نظرها على بطنها الكبير
    -بعد مرور ربع ساعه-
    نزلو لبيت ابو رعد
    دقو الباب باستمرار لين فتح لهم نواف
    خالد بعده و دخل
    ودخلو خلفه سالم و عبدالعزيز و هيام
    نواف ناظرهم و وجهه نظره لسالم و عبدالعزيز اللي مو راضيين يشوف زوجته
    تنهد وقال بهدوء:حياكم
    سالم:ما جينا لجل نجلس ببيتكم … أخوك القاتل خرجوه؟!
    نواف تنهد
    الا بطلعة ابو رعد و ام رعد اللي كانو خارجين
    هيام توها بتتكلم لكن دخـل رعد ومن شافها وقف
    احتدت ملامح خالد وتوه بيمشي يهجم عليه لكن مسكه عبدالعزيز
    سالم رمى شنطتين الفلوس على الارض
    ابو رعد:ايش هذا؟!
    سالم ناظره و فتح الشنطتين:هاذي ثروتكم
    ضحك بسخريه:دية ولدكم بتعيشكم على الحديده , كسرتو خاطرنا قلنا نرجع فلوسكم لكم لا تصيرون عيال فقر
    هيام بصوت مرتجف:بظظظنكم هالملايين بترجععع لييي زوجيي؟!
    اخذت من عبدالعزيز علبه مليانه بانزين
    كبتها على الفلوس:ايييييشششش بيرجععع عزام؟؟!
    رمت الولاعه فيها:ما ابيي فلوسكم الله يحرققكممم دنيا واخره
    لفت على رعد و كبت عليه البانزين و هي تصارخ وتدعي عليه
    خالد و عبدالعزيز كانو يناظرونهم ببرود
    سالم من شافها بتشغل ولاعه راح ومسكها:خلاااص هيام … خااالد اخذ اختك
    خالد مسك هيام و مشى معها لسيارة سالم
    سالم ناظر رعد بحده:الله يحرققققك بنار جههنم
    رعد تنفس بقوه:ندممممان انا ندمااان
    ضحك عبدالعزيز بقوه ثم قال بحده:خروجك من السجن لا يعني نجاتك يا رعد ما يعني نجاااتك

    '

    يوم جديد - يوم الجمعة
    بيت عزام
    كـانت جالسه وتقرأ قرآن و جـنـبها عـيالها يـلعبـون
    بعد ما خلصت سكرت القرآن وحطته على الطاوله , رفعت نظرها لعيالها وابتسمت وهي تناظرهم بنظرات مليانه حـنـان
    راحت لغرفتها
    نـاظرت لصورة تجمعها هي و عزام في يوم زواجـها
    أبتسمـت
    ثم كتبت بالورقة اللي بجانب صورته
    [سوف أكتب عـنك و أقول بأنك اجمل اشيائي التـي كنت اتمنى الا تنتهي ..
    سوف أكتب بأنني عـنـدما أكون بالقرب مـنك أكون سعـيدة جـدا ..
    سأقول بأن أكبر الاشياء التي تسبب لي السعاده هـي عـينيك الناعستين
    سـوف أقـول للجـمـيع أنك مـلكت روحي
    و أنك سـيد قـلبي ....]
    ابتسمت وهي تناظر لصورته وتشعـر بحنين و شـوق لحـضنه
    ذرفت من عيونها دمعه وهمست:أحبك يا عزز
    تنهدت:الله يرحمك يا حبيب الروح و قلبها ..
    '
    '
    '
    النهـايـة

    تعليق

    • Lli99z
      عـضـو
      • Jan 2020
      • 11

      #12
      رد: رواية ولو أنك لحن أغنية لن أعزفك حتى لجمهور اصم

      الروايه لها جزء ثاني
      بأسم
      [أعزفك بعود القدر , و أغني لك عبادي]

      ان شاء الله بنزلها في المنتدى هنا اليوم او بكره

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...