ليل الخفسه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    #31
    رد: ليل الخفسه

    الفصل الثامن والعشرون والله راح أموت

    ماراح اكتبلكم مقدمه بعد غيابي الطويل راح نبدأ على طول بدون اي مقدمات

    وعصر ثاني يوم العيد بعالم السحر
    كانت الأجواء حلوه رغم الازدحام الناس أشكال وألوان

    ونبدأ من عند مثقال اللى گاعد على العشب مع صبا يشربون كوفي هو لبس تيشرت رمادي وجينز ورافع شعرو بالجل ولبس بوط اسود وصبا لبسه بلوزه سواء لتحت الركبه مع بنطلونها من نفس القماشه وحجابها عسلي صبا تسمع حچي مثقال وهي ساكته لانو معصب

    مثقال وهو يتأمل العشب اللى گاعدين علي :شنو رايچ ناجل العرس

    صبا مسكت الكوب وهي تلوم حالها على اللى صار البارح بآخر المكالمه :الأحسن نستعجل

    مثقال رفع عيونو عليها :ليش ان شاء الله

    صبا هي تنزل الكوب:احس الموضوع طول زيادة عن اللزوم واني اريد اكون ببيتنا

    مثقال وهو مستغرب من كلمة بيتنا من ايمت صبا تقول بيتنا :طول (دحق عليها بحيره) مالنا چم يوم مخطوبين

    صبا مسكت ايد مثقال: حبيبي ماضل بيا صبر

    مثقال بهدوء سحب ايدو منها :نسيتي حچي البارح ولا اذكرچ بي

    صبا مررت اصابعها على كف مثقال :حبيبي اني اسفه سامحني

    مثقال رفع الكوب وهو يحول يدحق على اي شئ إلا هي ما يريد يدحق عليها ويضعف :اذا تريدين تبطلين بطلي ما عاد تفرق معاي لكل شئ بي حدود كرامتي فوق كل شئ

    صبا اول ما استوعبت اللى يحچي مسكت ايدينا الاثنين وحطتها بحضنها عيونها صارت تلمع من الدموع :مثقال قلتلك اسفه

    مثقال ضل ساكت صبا قربت من مثقال وباست راس مثقال لان المكان فاضي ومابي حدا بلطهم :لا تضل قالب وجهك هذي اول مره نطلع سوا ونقعد لحالنا الله يخليك سامحني

    مثقال رفع ايده :ليش انتي ايمت خليتني اتهنى بشئ لسانچ على طول ينقط سم

    صبا نزلت راسها لان دائما تخرب فرحت مثقال اذا چان ببيتهم ضيف تطردو بكل وقاحه واذا على الجوال تخبص بالحچي معه واذا طالعين على مطعم أو على سوق يختارون شئ مع ليل وأم غياث تضل منفشه ريشها على وشايفه حالها وتقارن بين غراض أهلها واغراض السوق اللى فايتين علي :معاك حق اني غلطانه ممكن اعزمك

    مثقال حس انو صبا امتصت كل زعلو منها لأول مره تتقبل كلامو :بمناسبة ايش تعزميني

    صبا وعيونها الملونه تلمع شدت على ايد مثقال :اريد ارضيك ما اگدر على زعلك

    مثقال صار يضحك وهو يحول يصدقها :ولي اللى يسمعچ يصدق گال ما تگدر على زعلي

    صبا ضحكت من قلبها مثقال بحب :ما گلت شئ يضحك

    صبا تحول تمسك نفسها حتى ما تطول لسانها علي وتخرب الطلعه :اضحك على حالي

    مثقال گام وهو يگوم صبا معه :گومي نتمشى
    صبا رجعت تنزلت شالت الكوبين :يلا بس اكب هذانا

    مثقال مشى معها يريد يخليها تعصب علي :ما شاء الله تحافظين على البيئه

    صبا بعد ما رمت الاكواب لفت علي ومسكت ايدو ولا كأنها سمعت :يلا حبيبي

    ******
    اما عند رحمه الوحيده ماسكه كيسين غزل بنات وواقفه عند السور تتفرج على الماي وتاكل اخوتها كلهم راحو مع ويلاد عمامها والصبايا كل وحده مع زوجها ملت من الگعده فگامت تتمشى لحالها

    :لو سمحتي

    لفت على مصدر الصوت دحقت على ببرود وبعد ثواني :نعم شتريد

    قرب منها خطوه :ممكن احچي معاچ

    رحمه ترمي الكيس بالزباله :مين انته مشان تحچي معاي اعرفك تعرفني

    وقف بطريقها حتى ما تمشي :إهدي لو الموضوع موو مهم ما چنت حچيت معاچ

    رحمه عصبت لانو اعترض طريقها :عمي استحي على وجهك وعيب هذي الحركات

    ابتسم مع انو واقع كلمت عمي كبير علي :حبيبت عمو اني موو مسوي شئ غلط تريدين تروحين تعلمين اهلچ روحي الله معاچ

    رحمه مشت وهي تگول :راح اعتبر انك ما تعرضت لطريقي لخاطر عمي ابو غياث

    اعترض طريقها للمره الثانية لانو حس انو بيها امل تلين وتسمع كلامه :بس اعطيني خمس دقايق اقول اللى عندي واروح

    رحمه صارت تغلي منه :يالله انته وبعدين معاك ابعد احسنلك

    ابتسم :ما تمشين الا تسمعين اللى عندي
    رحمه صدت لسور وهي مصدومه من اصرار جابر انو يحچي معها :اوووف شتريد مني

    جابر سند حالو على السور بعد صمت دام ثواني وهو يتأمل الماي :ما اعرف من وين ابدا امممم بدون ما الف وادور اريد اتجوزچ على سنه الله ورسوله

    رحمه لفت على وبصدمه وهي عاقده حواجبها :نعم.. نعم بشنو تشرفت

    جابر دحق عليها :رحمه الله يرضى عليچ لا تقطعيني خلني احچي

    رحمه بسخريه وقرف :لا يكون خلصانين الزلم بالدنيا واني ما ادري

    جابر وقف زين وتقدم منها خطوة :لا حول ولا قوة الا بالله يا بنت الناس خليني اخلص حچي وأوضح الصوره

    رحمه فأر دمها من جابر :هوص ولا كلمه انته زلمه ما تستحي يا عيب الشوم الشيب معبي راسك ومتجوز وجاي تحچي معاي بكل وقاحه فعلا اللى استحوا ماتو

    جابر مسك زندها قبل ما تمشي :اني أرمل ماني متجوز

    رحمه ضربتو على ايدو وهي تحول تفك نفسها منو :انته ما تستحي اترك ايدي يا قليل الادب

    جابر :ما اتركها الا اخلص حچي معاچ

    رحمه دمعتها نزلت وهي تحول تسحب ايدها :اگولك اترگني والله اعلم اهلي عليك

    جابر بصوت متزن :گلتلچ علمي ما اخاف الا من اللى خلقني

    رحمه رفعت عيونها وهي تسحب بايدها بدون فايده ما هزت بيو شعره :ما اريد اسمع شئ عيفني

    جابر :اهدي لخاطر الله وخليني افهمچ

    رحمه تزور بي گانو چاتل ابوها :ما اريد افهم عيفني ترى والله أصيح وافضحك

    جابر ابتسم :عمو اهدي اني ما أعض بس اريد افهمچ

    رحمه الخوف زاد بگلبها نزلت عيونها وهي تسحب ايدها :خلاص ياخي عيفني والله عيب عليك

    جابر بهدوء :رحمه اني حاب اعرف رايچ انتي لانو يهمني اكثر مما تتصورين

    رحمه بهمس لان بي ناس قريب منهم وهي تدحق علي :حاجتك تخرف راح اعتبر اني ما سمعت شئ وانته ما گلت شئ اتركني

    جابر حط عيونو بعيونها : قبل خمسطعش سنه چنت متجوز رحمه الموضوع قديم وأريد أبدا من جديد معاچ

    ترك ايد رحمه :اذا چنتي موافقه علي بس اشوفچ المره الجايه ابتسميلي ماشي

    رحمه من الخوف ما شاف الا غبارها حطت رجلها وهربت منو وگلبها طبول ما صدقت انو تركها في حال سبيها

    جابر صار يضحك عليها شال كيس غزل البنات من الأرض وراح يتمشى شوي رجع لمكان گعدتهم بالمنتزه لقاها گاعدة عند امها مع النسوان ولونها مخطوف وتشرب ماي اول ما لمحت جابر صدت عنو سلم وگعد عند اخوه ابو غياث مع الزلم وهو معطي النسوان ظهرو

    ابو غياث لف على جابر ودحق على غزل البنات اللى بايده باستغراب :جابر وين چنت

    جابر ابتسم : تمشيت اشوي وحچيت مع عدنان

    هيثم صب چاي لجابر :اتفضل

    جابر خذا منو :يعطيك العافية غريبه ما قمت مع الشباب

    عبدالله بحزن على وضع ابنو:جبنا بالگوة ما يريد يجي

    عمر حط ايدو على كتف هيثم :يا ابني گوم مع الشباب اتمشى شوف الدنيا غير جو

    هيثم يقرب علبة الكعك لجابر :عمي لسى وگت بعد اشوي نگوم اني وجابر

    جابر وعينو على ياسمين اللى گاعده بحضن جدها ابتسم لان وضع هيثم مثل وضعو لمن يگون مع اهلو :ان شاء الله تكرم عينك يا حلوه تعالي لجاي
    ابو ليل مسك ايد ياسمين قومها وقربها لجابر :ياسمينه روحي عند عمو

    جابر شالها بأس خدها :دخليل هالحلو ابو خدود
    أعطاها الغزل وهو يذكر الله عليها ويغازلها ويبوس خدوده وعاجبو فستانها الابيض المنفوش وخدودها الحمرا

    ياسمين عجبها اسلوب جابر وضلت گاعده بحضنو
    طول الگعده ما تحركت من حضنو وامها صاحتلها وما فعلت تگوم وابو غياث صور جابر مع البنوته اللى خذت عقلو واكلها وشربها ماي وكل شوي يمسح وجهها وهو موو منتبه على نظرات اللى حولو
    ******
    اما عند غياث وليل لعبو حسن بكل الألعاب الأطفال

    ما خلو لعبه تعتب عليهم حسن گعد بتعب :ماما خلاص تعبت

    غياث نزل لمستوى حسن وفتح علبة الماي :اشرب ماي مشان نلعبك بهذيچ اللعبه

    واشر على اللعبه حسن خذا الماي :بابا اني جوعان وتعبان

    ليل ابتسمت وطلعت شوكولاطه حسن من شنطتها :هاك حبيبي

    حسن بعد ما شرب أعطى غياث الماي وخذا الشوكولاطه من ليل :بابا اريد شاورما

    غياث سكر الماي وشال حسن من الأرض :نشتري لليوله شاورما معنا

    حسن لف ذراعو على رقبة غياث :اي بابا حرام العنون جوعان

    غياث صار يضحك :من عيوني كل شئ ولا يجوع العنون

    ليل تمشي مع غياث :ما اريد شاورما وعدت رحمه اكل من طبخها

    غياث بحماس :ليش هي شنو طابخه

    ليل :رحمه اليوم مسويه يبرق وفطاير مشكله وبسبوسه

    غياث :يا سلام اليوم العريس يضوق طبخ العروس
    ليل تطلع محرمه من الشنطه :الله يقدم اللى بي خير

    غياث :الا مين احسن وحده تطبخ من نسوان اخوتچ

    ليل فكرة اشوي ما عرفت تختار بينهن :ما اعرف كلهن يطبخن الا مرت فرج موو زيادة بالطبخ

    غياث دحق على ليل بفضول :انتي شلون تعلمتي الطبخ

    ليل :من النت اطلع الوصفه واسوي

    غياث وهم يطلعون على الرصيف :نفسچ طيب بالطبخ الله يسلم ايدينچ

    ليل ضلت ساكته غياث بخوف عليها ضمها :حبيبي لا يكون تعبتي

    ليل تدحق حولها :لا موو تعبانه

    *******
    بعد المغرب الكل قام يتمشى ويلعب ماضل الا عبدالله ومرتو وابو ليل وجابر وهيثم ومنار
    منار گعده ورا امها على المركايه ومسكه الجوال تعلب بكل حماس

    ام الياس تاكل مكسرات :رحمه

    رحمه تلعب :ها يوم

    ام الياس : خذي هيثم وروحي العبي لا تضلين گاعده

    رحمه بزعل:هيثم معصب من الصبح وحتين ما رضى يروح بشتريلي مشان ياخذني العب

    ام الياس :اووف اوف الله يصلحك يا ابني دقي على الياس الحز احچي معه يجي ياخذچ

    رحمه شافت هيثم يدحق عليهم :لا يوم مابي داعي لونا موو طالعين احسن

    هيثم گام وجا عندهن مد لرحمه الدله :رحمه گوم سويلي چاي

    ام الياس خذت الدله منو وهي معصبه :مابي چاي يوال انته ما تستحي كل الناس راحت تتمشى وتلعب الا اختك الوحيده گاعده لحالها ما گلت كرمه لأمي وابوي اخذ اختي تلعب وتغير جو

    رحمه خجلت ونزلت راسها وهيثم صار يحك راسو :ليش الياس ما خذاها معه

    ام الياس :الياس مع الشباب

    هيثم :رحمه امشي معاي

    رحمه وگفت وهي تسكر ازرار العباية :يلا

    ام الياس :دير بالك على اختك وخذها على الدكان تشتري

    هيثم :ان شاء الله يوم تكرمين اعطيني مصاري لان ما جبت الجزدان معاي

    ام الياس أعطت مصاري لهيثم وهي توصي هيثم ما يستعجل

    بعد ما راحو گامت ام الياس سوت چاي وگعت مع جوزها وعمها وجابر يتهرجون

    ******
    بعد يومين ببيت عبدالله فات هيثم بالبجامه على المطبخ وهو مستعجل :ها رحومه شصار معاچ

    رحمه وهي تصب العصير وتاكل فطيرة بالجبنه :يلا خلصت

    ام الياس تجهز چاي لجوزها :اموت وعرف مين ضيفك

    هيثم شال صينية الضيافه :بسم الله عليچ عمرچ طويل ان شاء الله

    رحمه تضحك على فضول امها :علمها مين ضيفك وما تموت

    هيثم :ضيفي ابو ليث

    ام الياس باستغراب لأنها اول مره تسمع هذا الاسم :ومين هذا ابو ليث وانته من ايمت عنك ضيوف اريد افهم

    هيثم ابتسم :يوم ابو ليث جابر عم غياث

    رحمه لفت باهتمام لان الموضوع ما يفوت على العقل هيثم بالعاده منعزل ومالو خلق للضيوف واليوم عازم جابر يتعالل معه شنو الفلم

    ام الياس بفرح :اي يا ابني رابع جابر زلمتن زين

    هيثم توجه لباب المطبخ :رحمه الحقني بالعصير لعند الباب

    رحمه شالت العصير ولحقت هيثم هيثم رجع ياخذ العصير لقى رحمه سرحانه خذا العصير منها :شبيچ اليوم تصفنين

    رحمه بتوتر :مابي شئ اذا الزلمه مطول اسويلكم عشا

    هيثم عجبتوا الفكره لان عجبتوا الگعده مع جابر لأنها خاليه تماما من سيرة النسوان والزواج :اي سوي لانو جاي شغلو اكيد موو متعشي

    رحمه هزت راسها :ان شاء الله

    هيثم تركها واقفه وفات على غرفة الضيوف جابر سكر الجوال وحطى چدامو هيثم يحط الكأس العصير جدام جابر :لا يكون اتاخرت عليك

    جابر اخذ حبة فطاير واكل منها :لا ما تأخرت ريحت الفطاير طيبه بالحيل

    هيثم نزل كأس العصير :صحتين ضل تعال علينا كل يوم نسوي فطاير

    جابر ابتسم وهو يمسك كأس العصير :على قلبك والله بعمري ما ضگت أطيب من فطايركم
    هيثم اخذ وحده :بالعافيه عليك

    ******


    بعد أيام الظهر بالمطبخ ليل تجهز فطور غياث وصبا واگفه تقر فوق راسها لأنها متكونه مع مثقال على لون المطبخ هي تريد المطبخ ابيض مع لون ثاني وهو يريد اي درجه من درجات البني ليل موو مع صبا بعالم ثاني من البارح بالليل زعلانه من غياث لانو للان ما نفذ وعدو وطلگ سلوى صبا شافت ليل بعالم ثاني وموو معها تركتها وراحت على غرفتها شافت مثقال يتصل عليها مسكت الجوال وردت :الو

    مثقال وهو يقطع السلطه :والله زين تنزلتي رديتي علي

    صبا: چنت مع ليوله تريد شئ

    مثقال :سلامت قلبچ

    صبا :حبيبي وينك بالبيت

    مثقال قطب حاجبه لان هذا اكثر سؤال يكرهه :صبا چم مره گلتلچ ما احب هذا السؤال

    صبا ابتسمت وهي تتأمل حالها بالمراية :تحبو ما تحبو مالي شغل المهم اعرف وينك

    مثقال بحده :صبا

    صبا بدلع:مثقال وينك

    مثقال تنهد :بجهنم

    صبا صارت تضحك :ايمت راح تأخذنا نختار المطبخ

    مثقال بنذاله لان يعرف صبا ما تحب يسأل امها :أدق على عمتي واسألها اي يوم يناسبها نروح

    *****
    اما عند رحمه الصبح بعد ما فطرت گاعده تسقي الشجر بالحوش وتشطف وتسمع اغاني من جوال امها بأعلى صوت اندق الباب ركضت على الباب وفتحت شافت شب طويل وحلو مخفف لحيتو ولبس بنطلون بيج وقميص زيتي ولبس نظاره شمسيه وعطرو فايح لآخر الشارع وشايل ملف بايدو والساعه فضيه تلمع

    رحمه باستغراب :نعم مين انته

    ابتسم لأنها ما عرفتوا :له ما اعرفتيني

    رحمه ابتسمت لجابر ابتسامه كبيره من الصدمه لان شكلو متغير جذريا حالق ولبس سبور طالع أصغر بعشر سنين :بسم الله انته شمسوي بحالك وين الكلبيه والجمدانه

    جابر طنش تعليق رحمه عن شكلو لانو اوعى من انو يرد على هيچ تعليق :لا تضلين واگفه روحي صيحي لهيثم

    رحمه :هيثم نايم ما يگعد لو تخرب الدنيا اصيحلك لأمي

    جابر :لا عمو لا تصيحين لحدا فوتي وسكري الباب

    رحمه بفضول: الا انته شعندك مع هيثم

    جابر أعطاها ظهرو وراح رحمه سكرت الباب وهي مستغربه منو اولا مغير شكلو جذريا طالع يجنن ثانيا ما أعطاها وجه لا يكون غير رايو وبطل يريدها

    ****
    بعد يومين
    ليل خلصت الورقيات ووگفت تشوف طبيخ الفاصوليا فات غياث على المطبخ تونو گعد من النوم :ليولتي

    ليل ما ردت علي غياث وگف وراها :ام حسوني گاعد احچيچ

    ليل خذت نفس عميق ما تريد تنفعل :ربع ساعه ويصير الغدا جاهز

    غياث مسك زندها وسحبها معه :ما اريد سم تعالي

    ليل ضلت ساكته غياث خذاها على غرفتهم وسكر الباب ليل بدأت ترتب التخت وهي بقمة عصبيته غياث :ليل اني اسف على اللى گلتو هذاك اليوم
    ليل ساكته

    غياث حول يمسك وجهها بس صدت عنو :اوعدچ الاسبوع هذا انهي الموضوع

    ليل فتحت سحاب غياث ترجع شاحن غياث والدفتر والاقلام بهدوء عكس اللى تحس بي :ما راح تنهي شئ لأنك چذاب

    غياث بحده :ليل عيب ما احب هذي الألفاظ منچ

    ليل بنفس النبره :لا موو عيب انته چذاب واناني وحقير وطماع وكل شئ سيئ بيك

    غياث خذا نفس عميق وبلعها :ام حسن مشان الله افهمني اني

    ليل لفت علي ودحقت بعيونو وهي تقاطعو :ما اريد اسمع شئ انتهى النقاش

    غياث مسك ايدها اللى ترجف :ليولتي واللى خلقني سلوى تحرم علي وغلات امي ما تصير ليا مره بعد اليوم

    غياث استغرب منها ومن نظرتها البارده مسك وجهها :وغلات عيونچ راح اطلگها اعطيني يومين يومين بس

    ضلت ساكته بدون اي ردت فعل ونظرتها خاليه من المشاعر غياث ضمها لصدرو وباس راسها

    ليل بعدت غياث عنها ورمت جسمها على التخت
    غياث لف عليها ليل ضمت بطنها وغمضت بدون اي اهتمام كل شئ صغران بعيونها نظراتها خالية من المشاعر تماما

    غياث استغرب منها ومن البرود اللى جايها من يومين حتى ما فعلت تروح مع مثقال وأم غياث وصبا يختارون المطبخ واعتذرت بالتعب غياث ما راد يضغط عليها غطاها وباس خدها وطفى الضو وطلع راح على غرفة صبا لقها الجوال على اذنها وشاقه الابتسامه :صبا اتركي الزفت من ايدچ وقومي حطيلي لقمه

    صبا تركت الجوال :شبيك معصب وين ليل ما تحطلك

    غياث عصب اكثر :استعجلي

    وراح صبا قامت بسرعه ودعت مثقال وطلعت ورا غياث راحت على المطبخ تحط اكل لغياث وغياث راح يشوف وين حسن لانو موو مبين

    لقى باب البيت مفتوح لبس شحاطه وطلع يشوف حسن بالحوش
    لقى حسن يلعب بالحنفية ومنقع نفسو بالماي غياث بعصبية وهو يشد اذن حسن :يوال شتسوي

    حسن انصدم من وجود غياث بألم :زرع ماما عطشان

    غياث سكر الحنفية :مالك دخل بزرعها ياويلك مني بس اشوفك فاتح الحنفية هذي

    حسن مسك ايد غياث :اي بابا خلاص انته توجعني

    غياث ترك اذن حسن :تعيدها

    حسن ماسك اذنو بألم :لا التوبه

    غياث شلح حسن وشالو حط هدوم حسن بالحمام وفات على الغرفة لقى ليل گاعده ابتسم لليل وهو ينزل حسن :حسن چان يشرب زرعاتچ ماي لانهن عطشانات

    حسن راح عند ليل حط راسو على صدرها :ماما ماما

    ليل غمضت عيونها : بعد عني

    حسن يضم ليل وهو يرجف :ماما اني بردان
    غياث گعد وهو شايل بيجامه :يلا حسوني تعال ألبس

    حسن :لا ماما تلبسني

    غياث مسح على شعر حسن :يلا حبيبي هذي المره دوري

    حسن بعد ايد غياث :بس ماما

    غياث :ليل گومي لبسي حسوني

    ليل ما ردت علي واعطتهم ظهرها بكل برود ضل يحول مع حسن لحد ما اقتنع يلبس

    ******
    ثاني يوم العصر غياث فات على الغرفة مع الفطور نزل الصينية وفتح البردايه (الستارة) وفتح الشباك حتى يتغير هوا الغرفة وتفوت الشمس وگعد بلط ليل مسح على شعرها:ليل حبيبتي ليوله

    فتحت عيونها دحقت على غياث ورجعت غمضت
    غياث حول يعدلها بهدوء :گومي غسلي وجهچ وغيري مشان نفطر

    ليل :عيفني ما اريد

    غياث گعدها زين :حبيبتي ما يصير اللى تسوينو من البارح الظهر وانتي بالفراش

    ليل حكت راسها :لا تدخل بيا

    غياث :ليل لا تجننيني موو الظهر جهزت المؤخر چدام عيونچ يجي ابوها من الشام واروح أطلقها
    ليل تمددت :لا تحطني عذر راح تطلگها لان خلصت نزوتك

    غياث ابتسم :اوكي مثل ما تريدين خلصت نزوتي يلا گومي وحاج تدللين

    هز كتفها :ليول يلا يا عمري

    ليل وهي تضم المخدة :الله يخليك عيفني انام
    غياث :يلا حبيبي اكلي لقمه اليوم رايحين بالليل نعد سياق رحمه لعمي جابر

    ليل ضلت ساكته

    غياث :ما فرحتي

    ليل ما ردت علي

    غياث بنيه صافية بدون قصد وهو يمسح على شعرها :اكلي لقمه تسند طولچ موو مشانچ مشان اللى ببطنچ حرام عليچ

    ليل تعدلت ودفشت الصينية على الأرض وهي بقمة العصبية :الله ياخذك ويأخذ اللى ببطني وارتاح منكم

    غياث استوعب اللى صار رمش بصدمه بالگوة سيطر على نفسه :أستغفر الله العظيم ليل تعوذي من الشيطان

    ليل بصوت عالي وهي تبعد غياث عنها :اطلع برا ما اريد اشوفك اطلع

    غياث وگف دحق عليها بنظرة عتب وطلع من الغرفة وهو يسمعها تدمدم مع نفسها بكلام موو مفهوم
    بالليل كلهم حالوا بيها تروح معهم وما فعلت ترد على حدا

    وببيت اهل رحمه كل الموجودين سألوا وين ليل غياث تحجج انها تعبانه من الحمل ونايمه تم المهر وكتبوا الكتاب وصارو جابر ورحمه زوجين شرعا وخلال ساعه كل واحد رجع لبيتو ضل بس جابر لان عمو ابو الياس حلف بالطلاق يتعشى معاهم

    كلها نص ساعه وفاتت رحمه شايله السفره والخبز معها امها لبسه بيجامه قطنيه اساس القميص من چدام كحلي وعلى الصدر طبعه واكمام القميص وظهر نفس قماشة البيجامه ابيض مشجر بالكحلي واطرف كم القميص مخيط على اطرافه من القماش الكحليه وشعرها ذيل حصان وحاطه مكياج كامل :السلام عليكم

    جابر وقف رد السلام على رحمه وهو مبتسم وسلم على ام الياس ورجع گعد رحمه مدت السفره مع اخوتها الشباب

    ******
    والساعه 12غياث وصبا گاعدين يسهرون بغرفة ليل ويشربون چاي ويحچون عن سياق رحمه وجابر يريدونها تسمع وليل معطيتهم ظهرها سرحانه وعيونها متعلقه بالفراغ موو بالدنيا

    دق جوال غياث صبا بفضول :غيوثي مين

    غياث عقد حواجبه :زيد ابو خالد اكيد يريد يحچي بموضوع سلوى

    غياث رد وبعد السلام والترحيب وليل من اول مع نطق اسم سلوى وهي تدحق علي ومركزه مع كل كلمه تطلع من شفايفه :اي....اي.... لا بالله..... واني شعليا بيها وباهلها....لا مابي غير حل...... گلتلك العصر الموضوع منتهي .... (من شدت الصدمه ) شنوو حامل!! ...حبيبي سلوى چذابه مستحيل تحبل وبكل الاحوال سلوى طالگ

    سكر الجوال اول ما شاف ليل وگفت تريد تطلع غياث وگف ومسك ايدها :صبا برا

    صبا بهدوء وگفت طلعت وسكرت الباب وراها ليل دموعها صارت تنزل بدون ما تحس

    غياث قرب منها اكثر :يا عمري انتي شبيچ ليش هالدموع

    ليل بصعوبة الحرف تطلع منها وتحول تبعد عنه :ب.. بعد عني ار.. يد اءءريد ار.وح على ب.بيتنا

    غياث بخوف عليها لأنها واضح انها موو طبيعيه :ليل حبيبتي انتي بخير

    ليل ترجف وهي تتحرك بعشوائية وتدور بعيونها الغرقان بالدموع بالغرفه :م.مثقال وينو

    غياث گعدها على السرير وضمها وهي تدمدم بكلام موو مفهوم وأكثر شئ تردد اسم مثقال بدأ يقرأ عليها ومسح على رأسها برحمه اول مره بعمرو يشوف ليل هيچ شصارلها

    بعد مرور الساعات فزت من النوم بخوف :مثقال
    غياث شغل الضو بخوف عليها :بسم الله عليچ ليوله شبيچ

    ليل دموعها صارت تنزل وهي تبعد اللحاف :اريد مثقال وين مثقال وينو

    غياث مدلها كأس الماي :حبيبتي بسم الله عليچ مثقال ايش الساعه ثلاث الفجر

    ليل بسرعه نزلت من التخت ووگعت على الگاع بگوة على رأسها وصابتها لعبت حسن اللى بالأرض غياث مسكها بخوف وهو يسمي عليها ويسالها صارها شئ بس صارت تبچي بحرقه والم على حالها والدم يسيل من راسها وتضرب ايدينها بكل گوه بالأرض مسكها وهي صارت تصرخ من ألم روحها اللى تحترق سكتت بما فيه الكفاية حسن فز بخوف على صوت صرختها اللى هز البيت هز ليل وصار يبچي من شاف امو تبچي من گلب

    صبا من سمعت الصوت فاتت بخوف شافت دم ليل يجري على وجهها :شبيكم شصاير شبيها ليل (مسكت وجه ليل) ليل شصارلچ ليل تسمعيني ليل

    غياث ماسك ليل زين :ما عليچ بيها خذي حسن سكتي

    صبا شالت حسن اللى يقومها وطلعت على غرفتها ودموعها تجري اول مره بحياتها تشوف هيچ موقف صارت تحول تسكت حسن اللى يريد يرجع على ليل

    ام غياث فاتت على غرفة بخوف ليل تبچي بالگاع وغياث واگف بعيد عنها يدخن :غياث اشبيها ليل

    غياث ضل ساكت ما اعرف شيرد عليها شيگول مثلا ام غياث قربت من ليل حولت ترفع راس ليل اللى ينزف :ليل يا ماما ليوله اشبيچ ليل

    ام غياث مسحت على شعر ليل وهي تسمي عليها محتاره :ليل حبيبتي شنو صاير انتي زينه لا تخوفيني عليچ

    حولت تگومها ما گدرت دحقت على غياث :غياث تعال گومها

    غياث بعد امو عن ليل وبرجاء :يوم مشان الله خليها لحالها تسكت

    ام غياث بخوف على وضع ليل :شلون تسكت لحالها انته موو شايف بنت الناس شلون وضعها غياث اتركني

    تحول تبعد غياث :غياث عيفني حرام عليك

    غياث سحب امو لعند الباب طلعها وهو يحول يسيطر على اعصابو:مشان الله لحد يتدخل بينا اني اعرف احل مشاكلي

    وسكر الباب بالمفتاح ام غياث فاتت على فرفة صبا وهي تمسح وجهها :صبا اشبيها ليل شصار

    ابو غياث وهو يحول يسكت حسن : صبا تگول سلوى دزت خبر لغياث انها حامل

    ام غياث گعدت بصعوبه :الله يستر الله يستر

    دق جوال صبا ما ردت علي خلت جوالها على الصامت ام غياث دحقت على صبا :صبا مين

    صبا تتأمل الشاشه وبضيق لان علاقتها مع مثقال مبنيه على راحت ليل :مثقال وراح يسألني عنها

    ******
    غياث گعد على التخت بعيد عنها بصمت ما يريدها تنفعل اكثر

    ضلت تبچي بمرراه لحد ما وگفت بصعوبة وهي ماسكه بطنها تمشي وهي تتمايل مسكت جوالها بايدها اللى ترجف وگعدت على طرف التخت ودقت على مثقال رد عليها :الو ليوله يولي وينچ من البارح ما رديتي علي ولا جيتي على عد سياق رحمه

    ليل بصوت مبحوح و دموعها تجري:مثقال تعال بساع ما عاد اگدر اصبر لا لحضه الله يخليك تعال راح امووت والله راح امووت

    قبل ما يگول اي كلمه رمت الجوال على الگاع وصارت الشاشه ملح وتوحهت للباب مسك ايدها قبل ما تفتح الباب :ليل وين رايحه خلينا نتفاهم

    ليل ما ردت بس نزلت راسها بالگاع وهي تدحق على ايد غياث اللى على ايدها منظر غريب بالنسبة لليل

    غياث :ليل حبيبتي تعوذي من الشيطان سلوى چذابه والله مستحيل تحبل

    غياث بانكسار:ليل سلوى طالگ بالثلاث لو تموت ما ارجعها

    ليل دفشت غياث وهي تصيح بصوت عالي :وخر عني يا حقير اكرهك اكرهك امووت منك اكرهك

    ليل فتحت الباب وطلعت غياث مسكها من زندها وهو واصلحدهو چان مستعد يسوي المستحيل حتى ترضى ما تخيل ليل ترد على هيچ رد تحملها چثير وطفح الكيل :ما تروحين لمكان ما تطلعين من بيتچ الا للقبر فهمتي

    ليل ترفس غياث وهي تحول تتفلت منو وتخمش ايدو :عيفني يا ساگط هذا موو بيتي وبعمرو ما يصير بيتي اني اكرهك يا حقير والله اكرهك

    غياث لوا ايدها الثانية وهو يحول يسيطر على حركتها ويبرر لها لأن يعرف من تحرد ما يرجعها مثقال لو يبلط البحر :ليل شجالچ يا بنت الناس تعوذي من الشيطان وارجعي لعقلچ

    صبا بخوف على ليل تحول تفصل بينهم مع ابوها :غياث خلاص عيفها المره حامل ما يصير هيچ

    ابو غياث :غياث خلاص عيفها وكبر عقلك

    غياث بصوت عالي رج البيت :لا تدخلون هذي موو متربيه وراسها كبران

    ليل ضربت غياث تحت الحزام ودفشتو على الگاع بكل ما اتاها اللى من قوه وركضت بسرعه غياث صار يصيح باسمها وهو يتلوى من الألم بالگاع

    *****
    ليل طلعت من بيت غياث تركض بدون وعي منها وبدون حجاب وخفيانه الماضي يعيد اليوم نفسو مره ثانيه زمنها ما رحمها الفرق الوحيد المره الفاتت هربت غصب عنها من اخوها بس هذي المره هربت من ضيم الدنيا لحضن اخوها ملجئها الوحيد اللى يحميها من كل شئ بهذا العالم ضلت تركض بدون ما توگف فجأة وگفت سيارة چدامها ليل رجعت لورا بخوف موو شايفها چدامها الا الضو الساطع يضرب بعيونها نزلو منها اثنين شباب
    انتهى الفصل توقعاتكم

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    تعليق

    • زينة الزينات
      عضو فضي
      • Jul 2017
      • 513
      • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


        https://weamh200.sarahah.com/

      #32
      رد: ليل الخفسه

      الفصل التاسع والعشرون جرح الورد
      نزلو شابين من السيارة بس مين هم مووو مبين لان ضو السيارة الأمامي ضارب بعيونها رمشت بخوف ورجعت خطوتين لورا بسرعه تقدم منها اللى كان يسوق وهو ميت من الخوف عليها :ليل

      ليل رمت نفسها بحضنو جا حزام ظهرها جا مثقال اخو خيته :مثقال الحقني راح امووت لا تتركني

      هيثم رمى الجمدانه ولفها بيها مثقال بخوف على ليل مسح على رأسها حتى تهدى:ليل اهدي لا تخفين اني معاچ بسم الله عليچ

      وقفت سيارة غياث ونزل منها وهو بقمة العصبية فاير دمه ويسب لان اللى صار معه موو قليل شتتوقعون ردت فعلو ومرتو طلعت من البيت بنصاص الليل بدون ما تفكر

      هيثم دفش غياث بعيد عن ليل :يوال صون لسانك ولا تقرب منها لهين وبس طلگها

      غياث أعطى هيثم لكمه گوية على وجهو :انته لا تدخل مالك علاقه بينا

      هيثم رداها لغياث ومسكة من قميصو :طلگها يا ساگط احسن اشرب من دمك

      مثقال يسكر الباب بعد ما ركبها وبعد هيثم عن غياث :هيثم خلاص لا تكبرها وانته يا مثقف ارجع على بيتك وبس يصبح الصبح تعال نتفاهم

      غياث بعد هيثم عنو وقرب من مثقال وبتحدي :ليل ترجع معاي الحز

      مثقال دحق على غياث بنظره ما تتفسر :ليل وضعها ابدا ما يسمح ترجع معاك غياث توكل على بيتك الموضوع بسيط ما يستاهل تتعب حالك

      غياث عصب :شنو البسيطة انته شايف حجم الكارثه اختك مجنونه

      مثقال رفع راسو لسماء وخذا نفس عميق :اختي موو مجنونه اختي مجروحه مني ومنك

      غياث صد عن مثقال دحق عليها منحنية ترجف وماسكه راسها بين ايدينها معقوله هذي ليل اللى يحبها :مثقال افهمني ليل موو ط

      مثقال تنهد وهو يقطع غياث قبل ما يكمل :فاهمك تگدر تتحملها اهلا وسهلا ما تگدر فارگها بالمعروف وريح حالك منها

      هيثم وهو يفتح الباب اللى ورا : مثقال يلا الحچي مع ابن الشيوخ عقيم

      وركب هيثم بلط ليل مثقال ترك غياث واقف بحيره هيثم حط راس ليل على صدرو وهو يسمي عليها :مثقال اطلع على حلب

      مثقال يحرك السيارة مثل ما گال هيثم :ليش
      هيثم دحق بعيون مثقال بالمراية :وضعها موو زين وجدي ما يتحمل

      مثقال ضل ساكت ما يريد يحچي شئ چدام ليل ويزيدها عليها سحب علبة الماي واعطاها لهيثم :هيثم شربها بلچي تهدأ

      ليل شربت كل الماي وهي ترجف: افتح الشباك مخنوگه

      هيثم فتح الشباك :ليل بي شئ يوجعچ

      ليل غمضت عيونها وما ردت علي مالها حيل تحچي شئ كل شئ بيها يوجعها والم بطنها راح يموتها

      دق جوال مثقال شاف رقم غياث ما رد علي بعد نص ساعه دقت صبا على أكثر من مره رد طلع غياث على الخط غياث :ليش ما رجعتم على الخفسة وين رايحين

      مثقال وعيونو على ليل اللى شبه نايمه : مابي شئ لا تشغل بالك

      غياث گعد على سرير صبا :شلون ما اشغل بالي ليل بخير

      مثقال ينفخ الدخان :يصبح الصباح ونحچي

      مثقال سكر الخط بوجه غياث
      *******
      غياث رمى الجوال على صبا

      صبا مسكت كتوف غياث :غيوثي گول لا حول ولا قوة الا بالله

      غياث وهو يحس هموم الدنيا كلهن فوگ راسو :صبا ليل موو طبيعية المره موو ضال بيها عقل اول مره اشوفها هيچ

      ضمت غياث برحمه لانها تعرف شگد غياث يحب ليل : كلنا تجهلنا وضعها چان المفروض من زمان مختار وحده منهن وما تحط نفسك بهذا الموقف

      غياث خنقتو العبرة ما توقع ينعاد السيناريو مره ثانية مع ليل ما خطر على بالو ليل تهرب منو مثل ما هربت من مثقال يستاهل اللى يصير بي :صبا ما ردت أظلم سلوى

      صبا تحول تهدي غياث :خليك قوي ليل تحبك چم يوم وتروق وتروح ترجعها

      غياث بعد عن صبا وهو يذكر الله تمدد بلط حسن وضمو لصدور ريحت الغالية بابنو

      صبا غطت غياث وطفت الضو عليهم وطلعت مرت على امها وابوها گعدت بلط ابوها :ماما شلون صرتي

      ام غياث رفعت راسها من المخده :الحمدلله ضغطي صار احسن شلون غيوثي

      صبا :غياث بقرفتي ضم حسن لصدرو ويريد ينام

      ام غياث بضيق :حسبي الله ونعم الوكيل عليچ يا سلوى الله لا يوفقچ

      صبا خذت محرمه وصارت تمسح دموعها
      ابو غياث ضم صبا :ان شاء الله خير

      صبا بعد ما تطمنت على امها وابوها راحت على غرفة ليل لمت ألعاب حسن ورتبت التخت ومسحت بقعة الدم اللى على السجادة ارسلت لمثقال (حبيبي شلون ليوله الله يخليك طمني عليها )

      *****
      بحلب بالطوارئ مثقال گعد بلط ليل وابتسم :اشلونچ
      ليل تمرر ايدها على الشاش اللى ملفوف على رأسها :شنو گالت الدكتوره

      مثقال :يمكن تصير عندچ ولاده مبكره اذا ما ارتحت

      ليل ضلت ساكته

      مثقال :شنو لا يكون خايفه

      ليل بهدوء :لا موو خايفه ليش اخاف الله ياخذو ويخلصني منو

      مثقال مسك ايد ليل اللى بيها المغذي :لا تدعين اللى ببطنچ مالو ذنب

      ليل :صح الذنب ذنبي اني

      مثقال ما يريد يفوت معها بجدال عقيم لأنها دائما تلوم نفسها : محتاجه رائد يجي

      ليل بتعب :لا بس اريد انام

      انفتح الباب وفات هيثم عليهم :ها ليوله شلون صرتي

      مثقال طنش وجود هيثم اللى گعد على الكرسي :ليل رائد هو الوحيد اللى يقدر يفهمچ

      ليل دمعتها نزلت :أجلها اني زينه ما بيا شئ

      مثقال مسح على رأسها :ليل لا تصيرين عنيده

      هيثم گام و گعد على السرير اللى على يمين ليل وغير الموضوع :الا يا ليل راح تجيبين بنيه ولا صبي

      ليل دحقت على مثقال بنظره ما يفهمها الا هو مثقال :شيدخلك انته

      هيثم :مجرد فضول

      مثقال ابتسم لليل :بنيه حلوه على امها وراح نسمها فرح على اسم امي الله يرحمها

      ليل سحبت الغطى على وجهها وغمضت عيونها
      والعصر بالمستشفى حست بضو الشمس غمضت عيونها بگوة من سطوع الشمس القوي :يا كسولة حاجتچ نوم

      انصدمت من الصوت فتحت عيونها بسرعه شافتو چدامها بيجامه رمادية وقميصها الابيض وشعرو الأشقر منكوش ولبس شحاطة البيت حست قلبها راح يطلع من صدرها كل مشاعرها اختلطت ابتسم :حبيبي صح النوم

      ليل رمشت بصدمه كل شئ خطر ببالها معقوله ليلة البارح چانت تحلم اوف معقولة غياث گدامها بشحمو ولحمو ولا مبتسم ملامحها ضلت جامده ما تدل على شئ رغم انو داخلها خوف لا يكون مثقال علم غياث انها مريضه نفسيا وليها سنين تتعالج

      غياث گعد معها على التخت ومسك ايدها :ليل حبيبتي لا تخافين مني اني نسيت اللى صار البارح صفحه وطوينها

      وباس ايدها مرتين ليل صدت عنو و هي ساكته وغياث ضل يدحق عليها وهو يلوم نفسه على اللى صار معها شگد چان غبي صح هي ماچنت طبيعيه مع الكل يا تثور علي وتجن يا ساكته وتتصفن بالحيطان معقوله ما لحض تغير ليل الجذري بعد رجعتها لبيتو شلون بعد أسابيع قليله راح يكون عندها طفل ثاني وهي مريضه شهل مصيبه

      بعد سكوت طال بينهم اندق الباب و فات مثقال :السلام عليكم

      غياث:وعليكم السلام

      مثقال نزل الأكياس وريحت الاكل انتشرت بالغرفة :ليوله شلون صرتي

      ليل صاده عنهم ووجهها مخطوف لونو غياث بسرعه قام وافسح المجال لمثقال

      مثقال اعرف انها زعلانه لانو علم غياث عن سرهم گعد بلطها انحنى عليها وهمس باذنها :اسف سامحيني

      ليل دموعها نزلت بصمت ليش حچى لغياث موو هذا سرهم هو اللى چان رافض انو يگولون لحدا حتى ابوهم ما يعرف بوضعها محد يعرف انها تزور طبيب نفسي الا مثقال وهيثم واخوها فرج

      مثقال بعد وعدلها ومسح وجهها :يلا نتغدا سوا لان بعد اشوي يجي رائد

      ليل رجعت السرير لوضع النوم مثقال رجع عدلها مره ثانية وهو يضحك :بعد الغدا ازعلي مني على كيفچ

      غياث ضل ساكت لان مثقال محذره ما يحچي مع ليل الا يفكر بابعاد الكلمه على نفسيتها ولا يضغط عليها فتح الأكياس وأعطى مثقال اللفه وفتح العصير لليل مثقال فتح لفة الشاورما لليل :هذي الشاورما مثل ما تحبينها بالضبط من نفس المطعم

      ليل دحقت على ايد غياث اللى بيها العصير :اريد كولا

      مثقال ابتسم :الحز اكلي وعلى العشا الكولا

      ليل عيونها دمعت وصدت عنو

      غياث نزل العصير :اني نازل اجيب كولا

      مثقال :خليك اني انزل لنشوف شنو آخرتها معها

      غياث توجه للباب:لا انته ارتاح

      غياث طلع مثقال بدأ يأكل لان من عشا البارح موو ماچل :ما ضل عندچ حجه جربي تگولين بعد اشوي ما اكل

      ليل فكت المغذي من ايدها ونزلت من السرير وفاتت على الحمام والدنيا تدور بيها وگفت چدام المرايا وتسندت على المغسلة تأملت نفسها شعرها منكوش وراسها ملفوف بالشاش الابيض ووجهها شاحب

      غياث بسرعه راح على الدكان فات على الدكان اشترى كولا وشوكلاطات وشبسات وحلويات
      رجع دق الباب وفات لقى ليل واگفه عند الشباك ويدينها على الزجاج وسانده راسها علي ومثقال يأكل
      :تأخرت

      غياث نزل الأكياس وطلع الكولا :الاصنصير زحمه فطلعت على الدرج تفضل

      مثقال :ما اريد خليني اخلص العصير

      غياث دحق على ليل ما اعرف شيگول اول مره يحس بالحيرة مثقال بهمس لغياث :شبيك تتأمل بيها گعدها مشان تاكل

      غياث لف على مثقال وبهمس :اخاف تنزعچ مني

      مثقال بنفس الهمس :لا تخاف اني هين

      غياث وقف وراها بعد سكوت دام ثواني :ام حسن

      ليل ما ردت علي لأنها ما حست بي

      غياث حرك كتفها بهدوء :ام حسن جبتلچ الكولا مشان نتغدى

      ليل دحقت على ببرود وگعت على الكنبة اللى بلطها

      غياث فتح الكولا لليل وشربت منها فتح الشاورما وگعد بلطها أعطاها اللفه ومسك الكولا عنها

      بدأت تاكل بهدوء مثقال بعد ما خلص قام يرمى الوسخ بالزباله :غياث تغدى

      غياث وعيونو عليها يحس بغصه اليوم لاول مره يركز بهذي التفصيل شهور گدام عيونو بس ما شاف هذا الجانب منها يحس حالو غبي :مووو مشتهي

      مثقال يفتح باب الحمام :مشوارنا طويل لازم تعيش حياتكم بشكل طبيعي

      وفات يغسل ايدينه غياث ضل ساكت ليل اعطيتو اللفه نصها وگامت وهي شايله الكولا

      مثقال طلع وهو ينشف بمحارم : اشبعتي

      ليل هزت راسها :اي اريد اروح على بيتنا

      مثقال :ما نطلع من هين الا نطمن عليچ

      ليل شربت شفه من الكولا : مابيا شئ

      مثقال مسك زندها وسحبها لسرير :تعالي ارتاحي ورجعي المغذي على ايدچ وبعدين نتفاهم

      ليل حطت ايدها على ظهرها :ظهري صار يوجعني تعبت من التخت

      غياث وهو ياكل زود ليل وگف :رايح اصيح لدكتوره واخليهم يغيرون الفراش

      مثقال حط عينو بعينها واشر لغياث :خليك يوجعچ بجد

      ليل بهمس بالم وايدها على ظهرها :اي

      مثقال مددها على السرير :ارتاحي اشوي والمغرب انزلچ على الحديقه نتمشى سوا

      ليل ضلت ساكته مثقال صاح للممرضه ترجع المغذي لايد ليل وغياث رتب الأشياء اللى تريد تبريد بالبراد الصغير

      وهم گاعدين يدردشون وليل ساكته تلعب اظافرها اندق الباب مثقال گام :هذا اكيد رائد

      غياث وگف بسرعه :لحضه

      طلع الملفع اللى جابه لليل من البيت وغطا شعرها
      وضل واگف عندها

      مثقال فتح الباب وفات شاب طويل وحلو حنطاوي وعيونو عسلي على أخضر لبس قميص ابيض رسمي وبنطلون جينز عسلي وشايل باقة ورد ملونه ودفتر بني علي قلم ازرق :مساء الخير

      مثقال سلم على بالخد :مساء النور اهلا وسهلا اشلونك

      رائد بعد عن مثقال :الحمدلله بخير انته شلونك

      مثقال :الحمدلله تفضل فوت

      غياث ما عجبه الموضوع أبدا مستحيل يخلي ليل تگعد لحالها مع هذا الشب واذا دكتور شنو يعني دحق على رائد من فوق لجوا ومن جوا لفوق ما بلعها وقف الموضوع مثل الشوكه بحلق غياث :هذا الدكتور

      رائد حط الورد بحضن ليل وابتسم :الحمدلله على سلامتچ

      ليل تتأمل الورد وهمست:الله يسلمك

      مثقال حس بتوتر الجو :اي غياث هذا الدكتور رائد اللى يعالج ليل من بعد ما ولدت حسن

      غياث بكل وقاحه شال الورد من حضن ليل وحطى بالزبالة وأعطى نظره لرائد :ممكن تطلع برا

      رائد يفتح الدفتر وكأنه موو سامع
      مثقال مسك غياث اللى اشتعل غيرة :غياث تعال معاي اشوي

      غياث بحده :اني مرتي مستحيل اخليها لحالها مع هذا

      رائد بهدوء تام :اسمي الدكتور رائد والقرار بأيد ليل هي تقرر اذا تريدني او لا

      غياث راد يهجم على رائد ويكسر عظامه بس مسكو مثقال :خلص انت ويا عيب عليكم نحن بمستشفى

      غياث وهو يدحق على رائد :لا موو عيب خلصم الدكاتره النفسيين مشان تجيب هذا

      رائد ببرود:گلتلك اسمي رائد

      مثقال :ابو حسن امشي برا افهمك

      غياث يحرك ايده بعصبيه :ما اريد افهم شئ هذا الزلمه الحز يطلع من هين

      رائد گعد على الكرسي القريب منها وحط رجل على رجل :ليل جاهزه للجلسة

      ليل دحقت على غياث :اي جاهزة

      غياث بعد مثقال عنو وقرب من ليل عدل لفت الملفع وغطاها زين وهمس لليل:هالمره طالع بس مشان خاطر وواثق بيچ

      وطلع وهو دمو يغلي مات من الغيره على عرضو اشون يتركها مع شب غريب بغرفه لحالهم بس مووو طالع بايدو شئ

      كلها دقايق وطلع وراه مثقال غياث بعصبية :شنو هالمهزلة اللى گاعد تصير بالله عليك هذا الصايع دكتور

      مثقال فتح الماي :لا تخاف ما راح يأكلها

      مر على الشباب ساعتين وهم گاعدين بالممر ينتظرون الجلسه تخلص وغياث رايح راجع بالممر حس الزمن وگف بي وهو قدام الباب انفتح الباب رائد طلع وهو شاق ابتسامه وغياث بسرعه فات شاف ليل متربعه وسانده ظهرها بالمخده والملفع على رقبتها شعرها منثور وتشرب عصير وتاكل شوكولاطه خذا نفس عميق حتى يبلعها ليل بهدوء :تطلعني اليوم

      غياث طلع النفس ببطئ شديد وتعوذ من الشيطان صد عنها حتى ما ينفجر عليها وهي وضعها النفسي صعب من بين اسنونو :تامرين أمر اذا الدكتوره وافقت اطلعچ

      ليل رفعت راسها : اعطيني محارم من بلطك

      غياث لف وشال علبة المحارم قرب منها وسحبها محرمتين

      ليل خذت منو مسحت ايدها وهو گعد على طرف السرير معطيها ظهره يستغفر ليل عدلت المخده وتمددت :رائد يسلم عليك

      غياث لف عليها وبنظره حاده :الله لا يسلمو ولا تجيبين سيرتو على لسانچ

      ليل بحده :راح اجبيها لانو دكتوري

      غياث رفع حاجبو :لا بالله أحلفي

      ليل تعدلت :اوووف منك

      غياث ضرب راسها بخفه :ومنچ

      ليل تبعد ايدو : لا تضرب اريد اطلع بسرعه من هين
      غياث وهو يفتح الماي :ليش مستعجلة شورانا

      ليل تضم البطانيه :باچر جمعه ما يطلعوني الا يطلعون روحي

      غياث مسك ايدها :ايمت ما تصيرين زينه اطلعچ لا تشيلين هم شئ اني معاچ

      وانحنى على ايدها ليل سحبت ايدها اللى باسها بعمق :رائد باچر عازمني على العشا اريد اطلع الحز

      غياث بصوت عالي من الصدمه شنو يعني عزمها مين هو حتى بعزمها :نعم ما سمعت عيدي شگلتي

      ليل نزلت عيونها :ما أعيد لأنك سمعت شگلت

      فات مثقال بخوف وسكر الباب :شبيكم شصاير صوتكم طالع

      غياث وهو يفتح الباكه :هذا الحقير اذا شفتو مره ثانية لا تلوم الا نفسك

      مثقال صاير يضحك من قلبو على غياث استغرب منهم اشبهم هذول عايلة مجانين وابتلى بيهم

      مثقال خذا نفس :انته تعرف منو رائد

      غياث ما رد ضل يدخن واعصابو نار مثقال گعد وهو يمسح دموعو من الضحك : ليوله علمي رجلچ من رائد لا يموت الزلمه من الغيرة

      ليل بتوتر :رائد يصير خالي ابن حبابتي من رجلها الثاني

      غياث تفاجئ من الخبر دحق عليهم بصدمه :لا بالله تمزحون يعني هذا الصايع خالكم؟

      مثقال :شنو على بالك اني بلا غيرة حتى اترك أغلى ما أملك مع زلمه غريب

      غياث وهو فرحان انو رائد طلع خالها :خالكم فهمناها بس عليش محد يدري عنو ولا مره جبتم سيرتو

      مثقال رجع شعرو على ورا :قصه طويلة بالحيل
      غياث غير الموضوع : ليوله ترى مابي طلعه من البيت الا تطيبين العزايم تتأجل

      مثقال استغرب من كلام غياث :عزايم ايش (دحق عليها) وين تريدين تولين

      غياث دحق على ليل :الدكتور الفهمان عزمها باچر على العشا

      ليل هزت راسها وكتفت ايدينها :اي رائد عزمني لاني ما بيا شئ وراح اروح ابات عند حبابتي من اليوم

      مثقال شاف غياث عصب من موضوع الامومه ببيت رائد :اذا بيتكم موجود ليش تنامين عندهم

      ليل بعصبية تستنكر :بيت مين

      مثقال بهدوء :بيت رجلچ ابو ويلادچ واذا رائد يريدچ يجي يزورچ غياث ما يرد ضيف دق بابو صح

      غياث هز راسو :اي صح اهلا وسهلا بكل ضيوفچ

      ليل عصبت عليهم :لا موو صح اني ما اروح معك لمكان وانته وعدتني تطلقني منو ولا نسيت

      مثقال وگف وقرب منها :لا ما نسيت بس الحز الوضع تغير

      ليل عصبيت اكثر ودموعها صارت تجري :لا تبسبس يكفيك أعذار لأنك خذيت اختو صرت واگف بصفو ونسيت اني اختك الوحيده

      مثقال :ليوله ماني بصفو بس اني ما عندي خوات يطلگن واذا عندچ استعداد تتخلين عن ويلادچ وتجوزين غيرو باچر من الصبح اخلي يطلگچ

      ليل رمت علبة الماي على مثقال وهي تصارخ علي وتتحرك بعصبية :اطلع برا ما اريد اشوفك انته واحد چذاب اطلع برا

      مثقال طلع بسرعه وطبق الباب ورا غياث مسكها حتى تهدأ :ليل خلاص تعوذي من الشيطان ما يصير تتصرفين هيچ مع مثقال

      ليل حطت ايدها على عيونها :اني موو لعبه بايدو يحركني على كيفو حرام علي

      غياث بأس راسها : حبيبتي مثقال يخاف عليچ اكثر مني اهدي حتى تقدرين تفهمين علي

      ليل بعصبية :ما راح ارجع معاك موو على كيفو ولا على كيفك

      غياث خذا نفس عميق وطلع النفس :اوكي براحتچ وين ما تروحين روحي الله معاچ وايمت ما ترتاحين بيتچ مفتوح لچا

      ليل دحقت بعيون غياث بارتباك :متأكد

      غياث ابتسم بوجه ليل :اني عند كلمتي معچ اذا البعد عني يريحچ ابعدي عني

      ليل :غياث طلعني من هين ما اريد اضل ولا لحضه الله يخليك طلعني ما اگدر اتحمل الگعده هين

      غياث مسح على شعرها : تكرمين

      وگف وقفل الباب وفتح الكيس اللى جايب بي غيارات لليل :يلا نغير هدومچ مشان اطلعچ

      اما عند مثقال نزل تمشى بالحديقة ودخن وقرر يرجع لفوق دق الباب واستأذن و فات شاف غياث عند رجلين ليل يلبسها جربتها والبوط :راح تطلعين

      غياث :اني نازل ادفع الفاتورة وانته خذها على السيارة

      مثقال فتح الدرج :الدكتورة شافتها

      غياث وگف:الحز امر عليها اشوفكم بالسيارة

      مثقال :ان شاء الله

      وبالسيارة مثقال يدخن وشارد صح متضايق من ليل بس ما يقدر يحچي شئ معها من لما عرف وضع ليل النفسي تراجع تماما عن فكرة الطلاق لان يعرف محد يقدر يتحملها الا غياث الرجال غرقان فيها محد تحمل حقارة مثقال وخباثتو مثل غياث شاف انواع الإهانات منو بس تحمل لخاطر يرجع مرتو غياث وگف على الإشارة دحق على ليل عينو جت بعينها ابتسم :ام حسوني تاكلين بكداش

      ليل تكتفت :تعبانه

      غياث شغل اغنية لبنانية لوائل كفوري كانت دائما ليل تسمعها معه :حبيبتي اجيبها لسيارة

      ليل نزلت عيونها اول ما حرك السيارة حست بالخجل شبي ما نزل عينو عنها نظراتو مليانه حنان

      مثقال طلع جوالو وصار يراسل صبا :ريحانتي مساء الخير

      ردت على :مساء النور

      مثقال ارسل :صبا اشتقتلچ چثير يا عمري

      صبا ردت علي :اي واضح شگد مشتاق

      مثقال ارسل فيس معصب

      صبا كتبت له :الحز مشغولة بالليل احچيك

      مثقال ارسل :متأكدة

      صبا ردت :اي ان شاء الله

      مثقال ارسل لصبا : شسوي بيچ اذا ما اتصلتي

      صبا شافت الرساله وما ردت علي

      طول الطرق وهي تراقب غياث وصلوا عند المحل غياث نزل ليل بعد سكوت طال بندم لأنها عصبت علي :مثقال

      مثقال ملتهي بالجوال :هممم

      ليل نبشت مثقال من خصره :دحق علي اريد اگول شغلة

      مثقال لف عليها وببرود :نعم شعندچ

      ليل ما عرفت شتگول شنو الحجه المهم تحچي معه:احس حالي تعبانه

      مثقال :اذا تحبين نرجع على المستشفى

      ليل حطت ايدها ورا ظهرها :لا لا رائد گاللي مابي دأعي اضل بالمستشفى

      فات غياث وسمع حچيها مزح معها :يعني گاعده تدلعين علينا

      ليل خذت منه الدندرمه :مثقال اني عنجد تعبانه ليش موو مصدقني

      مثقال يضحك على الصامت وهو يصد عنها حتى ما تشوفو :اي والله اكيد تعبانه لا تكثرين دندرمه بارده عليچ

      غياث ابتسم وهو ياكل :صح ترا اذا تمرضين ما يعطونچ علاج

      ليل بدأت تاكل :لا تخاف ما امرض

      عم الصمت لدقائق معدوده
      غياث يحرك يده گدام عيون مثقال اللى يدحق على مره بالشارع لبسه شورت أكلها بعيونو :هااي حبيبي وين وصلت غض البصر

      مثقال وهو يبعد ايد غياث من وجهو :وجع وخر ايدك يمه شعليها جسم

      غياث سحب ايدو من مثقال و لف على ليل كل جسمو :شفتي اخوچ وتگولين عني اني ابو نسوان

      ليل ابتسمت وهي تدحق على نفس المره ام الشورت جسمها الابيض مثل القطن مربرب ومغري بنفس الوگت :ما شاء الله تبارك الرحمن

      غياث حط لقمه بفم ليل :اسمني مشان يصير جسمچ مغري مثلها

      مثقال وهو ياكل ويدحق على نفس المره :ليوله رجلچ جذاب هذول الفرنسيين ما يحبون الا الرشيقات لا يضحك عليچ

      ليل نزلت راسها تاكل مثقال وهو لسى يتأمل بالمره :والدليل انو ما دحق على المره والشورت ما هز شعره بيو

      غياث دحق على ليل اللى ولا معبره شگولون :الحمدلله ام حسوني معبيه عيني تسوى عندي كل نسوان الدنيا

      مثقال :هههههههه ليل اسمعتي شگال

      ليل أعطت غياث العلبة الفارغه وهي تغير الموضوع :اريد انوب وحده.

      غياث فتح الباب وهو فرحان انو اليوم ليل تطلب منو بوجود اخوها الحبيب يعني معتمده علي اكثر من مثقال :حاضر حبيبتي

      بعد اسبوع
      هذا الأسبوع مر على غياث بصعوبه كل ما يتصل ما ترضى تحچي معه وكل ما يروح على بيت رائد حبابتها تعتذر منو من الباب وما تفوتو
      ومثقال بهذي الفترة كان مشغول بشكل كبير مع ليل وبنفس الوگت گاعد يجهز بضاعة المكتبه ضل ايام على الافتتاح
      وجابر يجهز بيتو لان عرسو بعد عشر تيام

      وندخل لبيت اهل غياث الصبح الساعه ثمانيه تحديد بالمطبخ على السفرة انواع أصناف الفطور مثقال گاعد وبحضنو حسن اول مره صبا تسوي له اكل طلعت مرتبه ولها لمسه خاصه ما توقع منها والمطبخ نظيف يلق لق صبا لفت علي وبايدها جيدان الچاي وهي گاعده من النوم بهذا الجمال عجب لو مجهزه نفسها شلون تطلع صبت لمثقال وهي تگول :نزل حسوني من حضنك تتعرف تفطر

      حسن حط راسو على صدر مثقال :لا ما انزل روحي من هين مانريدچ

      مثقال صار يضحك عليهم وهو يلعب بشعر حسن :يلا حبيبي نفطر مع صبا

      صبا گعدت وهي تفتح چيس الخبز وتعطي مثقال رغيف :حبيبي

      مثقال خذا منها :عيون حبيبچ

      صبا ابتسمت لمثقال وهي تمسك كأس الچاي :اليوم لبسك غير شعندك

      مثقال بلع اللقمه :ما عندي شئ

      صبا تجمع شعرها على كتفها :متأكد

      مثقال نزل عيونو لصحن :اي متأكد

      صبا ما صدقت لان مثقال اليوم متكشخ موو مثل كل يوم ضلت ساكته

      مثقال :حبيبتي قولي لعمتي الخميس الجاي نروح نجهز غراض المطبخ

      صبا بفرح :عنجد

      مثقال يطعمي حسن وهو مبتسم :اي عنجد الا شصار بفستان العرس ايمت يوصل

      صبا:خالتي فاتن كلها چم يوم وتجي وتجيب الفستان معها

      مثقال :تحمست اشوفو على قد ما حچيتي عنو

      صبا وعيونها تلمع بفرح :يجنن راح يطير عقلك بس تشوفوا علي

      ********
      اما عند جابر الساعه عشره الصبح قدام باب بيتو من شهور ما جا علي فتح الباب بالمفتاح وفات وهو يرحب برحمه وأم رحمه وصوت الصدى تردد بالمكان لانه فاضي تماما من الأثاث :يلا هلا تفضلو من هين

      وقف بالصالون شغل الكهرباء رحمه تدحق بصدمه من كمية الغبار الموجوده بالبيت وامها تتمشى بالبيت حتى تستكشف المكان جابر :ها عجبچ البيت

      رحمه دحقت علي وهي تمشي لعندو :گانو چبير علينا

      جابر :لا حبيبتي موو چبير ان شاء الله باچر من الصبح يجن الحباب يشطفن البيت

      رحمه :يعطيهم العافيه

      جابر مسك ايد رحمه :عاجبچ البيت

      رحمه هزت راسها :اي حلو

      جابر :عيونچ الحلوه تعالي اشوفچ غرفتنا

      وسحبها معه وهو يدحق على عمته :ام الياس شرايچ بالبيت

      ام الياس ابتسمت لجابر برضى :ما شاء الله البيت جخا (جميل) تشوفون خيرو

      جابر :الله يسلمچ

      فات على قاطع صغير بي بابين فتح اول باب على اليسار :هذي الغرفه الرئيسيه مع حمامها

      رحمه رمت حذاها وفاتت مع امها شافت الغرفه نظيفه على عكس البيت المهجور وبيها مده ومجلس وفراش ومكيف وطولة صغيره على عدة شاي وقهوة وماي وكرتون بسكويت :مين ساكن هين

      جابر رمى حذائو وفات وراهم :اني احيانا اجي اغير جو هين

      ام الياس گعدت مع جابر يحچون عن تجهيز البيت والعرس وگال لرحمه تسولهم چاي

      ********
      اما عند غياث بعد ما طلع من دار النشر قرر يروح يشوف ليل لان الموضوع زاد عن حدو مر على محل ورد اشترى باقة ورد جوري ومر على محل الحلو اشترى حلويات شرقية لان عيب يروح وايدو فاضيه
      وبعد ما دق الباب اكثر من مره فتحت الباب ام رائد سلم عليها :حباب اريد اشوف ليوله

      ام رائد دحقت علي :والله يا ابني المره ما تقدر تشوفك مرضانه بالحيل

      غياث :الله يخليچ اني لزم اشوفها ضروري

      ام رائد :يا ابني الله يرضى عليك لا تحرجني وتحرج حالك

      غياث مل من المجاملات الزائدة مع ام رائد : خيتو شوفي اني ما اتحرك من هين الا اشوف مرتي

      ام رائد رفعت ايدها :غياث اني چم مره گلت

      غياث قاطعها وهو معصب :لا تعيدين نفس الاسطوانه اني للحز محترمچ ومقدرچ لخاطر صحة ليل يا تخلين اشوف مرتي بالطيب يا اشوفكم وجهي الثاني

      ام رائد لفت تريد تفوت تدق على ابنها رائد :اصبر اشوي

      غياث فات وراها وهو يقول :ما اصبر وينها مرتي
      ام رائد بقلة حيله أشرت على الغرفه

      غياث مشى باتجاه الغرفه كان الباب البني مفتوح مد راسو شاف ليل متمدده على التخت ضامه بطنها اللى كبران ولبسه بيجامه خمريه وشعرها كعكه والاضائه خافته وبلطها على المخده مصحف

      دق الباب ليل رفعت راسها ودحقت اتجاه الباب شافت غياث ماد راسو :مساء الخير عادي افوت

      ليل تعدلت بصعوبه غياث فات :خليچ مرتاحه

      ليل تسند ظهرها بتاج التخت غياث حط الورد بحضنها گعد بلطها على حافت التخت وباس خدها :حبيبتي شلونچ شلون صرتي

      ليل وعيونها على الورد :الحمدلله زينه وانته

      غياث ابتسم :اني اصير بخير لمن انتي بخير

      ليل وهي تمرر اصابعها على الورد :يعطيك العافيه

      غياث :الله يعافيچ ما شاء الله حليانه

      ليل رفعت عيونها لعيون غياث اللى نبض قلبو من تعلقت عيونو بعيونها :لا تجاملني

      غياث مسك ايدها وباس :والله العظيم اني ما اجامل انتي اجمل واحلى مره شفتها بحياتي

      ليل ابتسمت لان غياث چذاب هي ذبلانه وشكلها متغير غياث مسك الكأس اللى بلط ليل وشرب منو :قبل اشوي چنت بدار النشر ويسلموني اول طبعه للكتاب اللى ترجمتو

      ليل دحقت على علبة الحلو :مبروك

      غياث يرجع الكأس مكانو :الله يباركلي بعمرچ

      ليل نزلت من التخت وهي شايله الورد

      فاتت ام رائد :ليل ليش قمتي ارجعي نامي

      ليل طنشت امر حبابتها شالت الحلو : شنو تشرب

      غياث ابتسم بوجهها :حبيبي اي شئ من ايدينچ الحلوات

      تركتهم وطلعت راحت ليل على المطبخ ام رائد حولت تلمح لغياث يروح بس غياث طنش تلمحاتها وسوا نفسو مالو خبر رجعت ليل مع القهوة والحلو غياث بسرعة قام واخذ منها الصينية :هاتي عنچ

      ليل گعدت على طرف التخت :وينها

      غياث نزل الصينية على الكمدينه وگعد نوات ليل :شيدريني دق جوالها وگامت

      ليل خذت فنجال الگهوة واعطتو لغياث

      غياث بمزح وجد :حبابتچ كأنها ما تطيقني

      ليل رفعت كتوفها وبتوتر ومدت بوزها

      غياث شرب من القهوة وبثقه لان بجد العجوز ما تطيق غياث :ما دام رفعتي كتوفچ ومديتي بوزچ اكيد تحچي علي جدامچ وانتي ما تدافعين عني

      ليل اكلت قطعة حلو بدون ما تجاوب لان بدون لف ودوران حبابتها ما تطيق غياث

      غياث قرب واكل من قطعة ليل اللى بايدها :وصل الجواب

      غياث بفضول لان ليل شكلها متوتره :مرتاحه هين

      ليل خلصت القطعه وهزت راسها :الحمدلله

      غياث نزل الفنجال : ما اشتقتي لحسوني ولبيتنا

      ليل نزلت عيونها للارض غياث رفع وجهها بطرف أصبعه :دحقي بعيوني وقوليلي ما حنيتي

      ليل مسكت ايد غياث اللى رفع بيها وجهها :غياث اني
      وسكتت

      غياث بهدوء وتفهم عكس النار اللى بقلبه :والله حاس بيچ ومقدر بس تعبت واني اشتاقلچ

      حط ايدو الثانية على خدها :ليولتي كل يوم بدونچ كانو سنه گاعد اموت وانتي بعيده عني

      ليل مسكت معصم غياث وهمست :غياث خلاص

      غياث بأس راسها وتركها طلع من جيبو مصاري حطاهن على التخت ووقف:ام حسن محتاجه شئ قبل ما اروح

      ليل :سلامتك دير بالك على حسن

      غياث :حسوني بعيوني لا توصين حريص
      وطلع وتركها لحالها

      *****
      بعد أيام
      ليل بعد مشي طويل بالشوارع فاتت على دكان خذت ماي باردة ثلج وطلعت من الدكان گعدت على الرصيف شربت منها وتاملت السيارات اللى رايحه واللى راجعه ما حست الا صاحب المحل فوق راسها :يا مدام

      ليل بخوف دحقت علي لان كنت سرحانه موو بالدنيا صاحب المحل باهتمام لأنها من زمان گاعده چدام المحل بهدوء تام وسرحان :اختي شبيچ صاير معاچ شئ تريدين مساعده

      ليل وقفت :لا

      ومشت وخلتو واقف بحيرة وصلت لچدام العمارة فاتت وطلعت على الدرج بصعوبة وصلت لدور المطلوب ودقت الجرس وهي تشرب ماي انفتح الباب ليل دحقت باستغراب شافت مره شكلها توها گاعده من النوم لبسها بيجامه حرير اسود وعلى وجهها النوم وقالت لليل :هاي

      ليل حست حالها غلطانه بالعنوان بخوف رجعت ورا خطوة دحقت على رقم الشقة تتأكد اكيد غلطانه المرا تحچي معها بس ما سمعت شئ منها

      ليل حست الهوا اختفى من حولها هذي شقة غياث نفس الرقم ونفس الباب دموعها صارت تجري :لا مستحيل مستحيل

      وتوجهت للدرج المرا سكرت الباب وهي مستغربه من حالة ليل فاتت على المطبخ تسوي گهوة طلع غياث من الحمام وفاتت على المطبخ وهو ينشف وجهو :عليش فتحتي الباب

      المره ابتسمت لغياث :احترق الجرس

      غياث أشر عليها :وفتحتي الباب هيچ

      وهي تشغل النار ردت :مرا موو زلمه

      غياث استغرب :الجيران

      المره حركة راسها بالنفي:لا موو الجيران وحده حامل وما چانت طبيعية

      غياث ترك البشكيره بصدمة وطلع بسرعه من الشقة
      نزل ما لقى حدا طلع على الشارع مابي حدا

      مشى لآخر الشارع شافها گاعدة على الرصيف وتشهق غياث بسرعة راح عندها نزل لمستوى ليل :ليل أنتي بخير

      ليل رفعت راسها تأملت وجه غياث لثواني وبصوت مبحوح گالت :اكرهك

      انتهى الفصل توقعاتكم

      تعليق

      • زينة الزينات
        عضو فضي
        • Jul 2017
        • 513
        • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


          https://weamh200.sarahah.com/

        #33
        رد: ليل الخفسه

        حبايبي المتابعين ان شاء الله راح انشر الفصل يوم الخميس

        تعليق

        • زينة الزينات
          عضو فضي
          • Jul 2017
          • 513
          • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


            https://weamh200.sarahah.com/

          #34
          رد: ليل الخفسه

          الفصل الثلاثون ما اگدر بلاك

          غياث اعرف انها فهمت وجود المرا اللى عندو غلط وتفكر انو گاعد يخونها لو ما كانت مريضه كان لعب باعصابها وطلع الايام الفاتت من عيونها بس لا حرام المسكينه وضعها ما يسمح انو يمزح معها مسكها حتى تقوم :حبيبتي گومي معاي حتى افهمچ مين المرا العندي

          ليل تحول تبعد غياث عنها وهي تشهق كل يوم غياث يذبحها ويحرق قلبها :اتركني ما اريد اروح على مكان اريد امووت وارتاح منك

          غياث رحمها ضمها لصدرو :بسم الله عليچ ان شاء الله يومي قبل يومچ
          ضحك وهو يحاول يگومها :يلا مشان خاطري قومي

          ليل تضرب غياث وهي تبعد ما عاد تقدر تتحملوا ولوا عين يضحك :زادين لكا عين تضحك

          غياث وقف وهو يضحك عليها من قلبوا تفكيرها السخيف من وين تجيبوا معقوله للان ما تعرف شنو أخلاق غياث :اللى عندي فوق فاتن جايه مشان عرس صبا

          ليل رفعت راسها بصدمه معقوله هذي فاتن :فاتن خالتك
          غياث هز راسو تاكيدا :بالليل الساعه وحده وصلت طيرتها وبتنا هين لانها تعبانه من السفر
          ليل مسحت وجهها و مدت ايدها غياث حتى يساعدها تگوم
          غياث قوم ليل بحذر الف سؤال براسو بس على الموقف اللى صار نسى يسأل شنو جابها من بيت رائد فجأة وليش هي لحالها

          ليل مشت مع غياث بهدوء تام ضل يمشي معها بهوادا (شوي شوي) لأنها حامل غياث دق الجرس فتحت فاتن وهي مستغربة من اللى صار :غياث

          غياث نزل تحت وهو يمسك بوط ليل حتى يرميها :فاتن اعرفچ على مرتي ليل ام حسوني

          فاتن باستغراب وصدمه لان ليل شكلها متغير على الحجاب ووجهها تعبان ونحفان والموقف اللى صار من شوي شنو :هذي ليل

          غياث وقف :ايوه هذي ليولتي يلا حبيبي تعالي ارتاحي

          ليل مشت مع غياث لغرفتهم غياث سكر الباب وليل رمت حجابها والمانطو ولفت علي

          غياث رمش بصدمه من اللى شافوا :ليل شسويت بشعرچ لييش حررام عليچ
          ليل مررت اصابعها بخصل شعرها الناعم اللى قصتو لنص ظهرها مدرجات وصابغتو اشقر ثلجي :تغير نفسية (بخوف) لا يكون ما عجبك
          غياث بلع الموضوع بصدر رحب وابتسم :ها لا بالعكس بالحيل حلو نعيما

          ليل بهدوء وهي تشوف انو موو راضي :الله ينعم عليك

          خذا منها المانطو :هاتي عنچ

          ليل گعدت على السرير بهدوء تام

          غياث بفضول :جيتي بتاكسي ولا حدا جابچ
          ليل وهي تفرك ايدينها :محد جابني التاكسي وصلني لعند الكوافيرة وبعدين جيت مشي

          غياث بهدوء :الكوافيرة بيت ولا صالون نسائي

          ليل دحقت علي :صالون نسائي

          غياث علق أغراضها ورجع گعد عندها مسك الجوال فكر اشوي يدق على مثقال ولا ما يدق ورجع الجوال دحق بوجهها قبل ما يحچي ليل :چنت خايفه ما تكون موجود

          غياث مسح على شعرها وحتى يكسب ثقتها وبحب :هالمره عدت بس النوب لا تطلعين بدون ما تعطيني خبر وتخوفيني عليچ

          ليل هزت راسها :ان شاء الله

          غياث باهتمام :ليوله اكيد انتي جوعانه بعد المشي

          ليل :اي جوعانه

          غياث وقف وهو يشيل الجوال :الحز اسوي الفطور ارتاحي على ما يصير

          ليل تمددت على التخت وغياث غطاها وطلع يجهز الفطور مع فاتن طبعا فاتن فتحت مع تحقيق بس غياث اختصر الموضوع وگال لفاتن انو ليل كنت تزور حبابتها من چم يوم

          بعد ما خلصو الفطور غياث راح يصيح لليل حتى يفطرون هز كتفها :ام حسوني الفطور صار جاهز

          ليل تعدلت وهي ميته من الجوع :يلا

          غياث مسك ايدها وساعدها تگوم مرت على المطبخ غسلت ايدينها زين

          اول ما فاتت على الصالون شافت فاتن تفطر وماسكه جوالها بايدها غياث ابتسم لليل وگعدها:سويتلچ كاسة حليب بالعسل

          ليل دحقت على فاتن وبهدوء تام :صباح الخير

          فاتن تاكل حبة زيتون ابتسمت بمجامله:صباح النور

          ليل نزلت عيونها لسفرة وأخذت رغيف خبز قسمتو بينها وبين غياث
          عم الصمت على السفرة غياث قرر يحرق أعصاب مثقال ورائد لأنهم ما راح يعرفون وين ليل وراح يجنن جنونهم

          *****
          اما عند جابر وهو بمكتبو اللى بالمصنع گاعد مع السكرتير عدنان دق جوالو رد :الو

          سمع صوت رحمه الناعم :جابر

          جابر دحق على عدنان اللى قيد جابر بالردود :ها شبيچ

          رحمه تتعطر وهي مستغربة من رد جابر عليها بالعادة يكون رومانسي معها :ما بيا شئ

          جابر يختصر المكالمه لانو موو وگت رحمها :اي عليش دقيتي

          رحمه بزعل منو :دقيت لأنك وعدتني بالليل تجي العصر تضوگ الكيكه اللى سويتها مشانك وما جيت

          جابر نزل عيونو للملف :معليش اعذريني طلعلي شغل ضروري وما اقدر اجي تريدين شئ لاني مشغول

          رحمه دمعتها نزلت :لا سلامتك

          وسكرت جابر نزل الجوال :وين چنا

          عدنان ابتسم بجابر :ليا حول الخمس سنين اشتغل معاك ولأول مره تنسى وين چنا

          جابر رفع كاس الچاي وهو بالو مع رحمه :لسع بدك تشوف العجب

          عدنان صار يضحك :اي يا عمي الله يهنيك
          جابر :تسلم

          عدنان وهو يمد ورقه لجابر :چنا بشركة نعمان وإخوانه

          *****
          اما عند غياث صارت الدنيا مغرب وهو مشغل الاركيلة وعيونو على الشاشه ما يريد يضغط على ليل ويريد يكون الجو طبيعي بينهم ولا كانو صاير شئ چانم گاعدين بالصالون يشوفون فيلم فرنسي

          ليل دحقت على غياث وبعد سكوت طال :حبيب

          غياث استغرب منها بس ما بين شئ وبهدوء تام :ها حبيبي

          ليل :امشي نطلع مليت

          غياث وهو مستغرب نغمة الصوت والطلب :اوكي نطلع

          ليل حطت ايدها على كتف غياث وحركتها :خلصت ولا لسع

          غياث خذا نفس وطلعو :اي خالص
          ليل ضلت گاعده واعيدها تدلك كتف غياث اللى كمل الاركيلة وهو ساكت والأفكار تجيبو وتوديي

          *******
          نروح عند مثقال اللى گاعد يشرف على تركيب غرفة النوم دق جوالو طلع الجوال من جيبو شاف اسم رائد ورد :الو... شنو يعني..... لا بالله وين راحت اختي...وانته وينك عنها شلون طلعت......لا حول ولا قوة الا بالله.... زين..زين

          سكر الخط وهو ميت خوف بسرعه دق على ابو لان لي احتمال چبير تكون راحت على بيتهم بس طلعت موو رايحه قرر يدق على صبا لان اخر مره حچى مع ليل قالت إنها مشتاقه لحسن دق على صبا بعد كم رنه ردت :الو

          مثقال بعصبية :ساعه مشان تردين

          صبا تطلع ملابس لحسن :مثقال اشبيك چنت بالحمام اغسل حسونا

          مثقال طلع البلكون ياخذ نفس :صبا بي حدا حولچ

          صبا گعدت بلط حسن لان قلبها نغزها :بس حسونا حبيبي صاير شئ

          مثقال شد شعرو لورا :مصيبه يا صبا ليل طلعت من الظهر وما نعرف وينها

          صبا شهقت بصدمه :يالله شلون ما تعرفون موو على اساس حبابتك ورائد دايرين بالهم عليها

          مثقال بخوف على ليل :اذا ما راحت على بيتنا ولا على بيتكم وين راحت

          صبا بسرعه :يمكن راحت على واحد من اخوتكم

          مثقال وهو واثق :مستحيل تروح ليل واعرفها

          صبا مسحت على رأس حسن ويخوف من ردت فعل غياث :زين انته قلت لغياث

          مثقال يتأمل بالشارع :لا مع السلامه
          سكر الجوال من صبا

          صبا لبست حسن بسرعه وطلعت على المطبخ لقت امها گاعدة تاكل تفاح وابوها واقف يسوي گهوة :ماما بابا

          ابو غياث لف :ها صبصب

          صبا اشوي وتبچي :غياث عليش ما جا لوا يومين

          ام غياث :ماما اشبيچ صاير شئ

          صبا حركت راسها بالنفي وگعدت حسن على الكرسي :لا ماما مابي شي

          ابو غياث :العصر حچى معاي وقال انو مشغول وما راح يقدر يجي اليوم

          ام غياث اكلت حسن تفاح :اليوم شنو راح تسويلنا عشا

          حسن دحق على صبا :سبا اني اريد دجاجه مشوية بالفرن

          ابو غياث ابتسم وهو يحرك الگهوة

          صبا باست خد حسن :الدجاجه المشوية باچر اليوم ناكل حواضر

          حسن دحق على ام غياث وهو معصب :يوم ما نريد حواضر

          ام غياث قرصت خد حسن :حبيبي الدجاج جامد ما يذوب لباچر صبا على الغدا تسويلك دجاج مشوي بالفرن

          حسن اقتنع بكلام ام غياث :طيب خلاص يابه دق على بابا يجيبلي لفه

          ابو غياث ضحك گعد معهم على الطاولة وبايدو فنجال القهوة :صبا جيبي جوالي مشان احچي مع ابو حسن بلچي يغير رايو مشان حسوني ويجي

          صبا راحت تجيب الجوال وهي شايلة هم وتدعي الله يحفظ ليل

          ********
          اما عند غياث دق الباب وفات على غرفة صبا اللى نايمه بيها خالتو فاتن :مساء الخير

          فاتن ابتسمت لغياث :مساء النور

          غياث :اني طالع مع مرتي شتريدين اجيبلچ عشا

          فاتن استغربت طالع مع مرتو وما يريد ياخذها معهم :ماراح نروح على بيتكم

          غياث :ان شاء الله باچر

          فاتن :بس انا مشتاقه لسوسو

          غياث بهدوء :فاتن لا تبسبسين اذا مستعجله أدق على نسيبي يمر باخذچ معه

          فاتن وقفت وهي تجمع أغراضها :اوكي دق علي

          غياث طلع جوالو وطلب رقم مثقال بسرعه رد مثقال :الو غياث

          غياث طلع لصالون :مساء الخير ابو جاسم

          مثقال :مساء النور

          غياث ابتسم لان صوت مثقال مخنوق :مثقال رجعت على الخفسه ولا لسع

          مثقال غفل باب البيت:لا لسعني تون خلصم العمال تركيب غرفة النوم وطالع

          غياث :ان شاء الله الف مبروك

          مثقال بضيق :الله يبارك بيك عقبال ما تفرح بحسن

          غياث :آمين اسمع أريدك توصل خالتي فاتن على بيت اهلي بطريقك

          مثقال ما قدر يتمالك نفسو اكثر من هيچ:غياث ليل
          سكت وما قدر يكمل حس بغصه

          غياث يسوي نفسه ما يدري :اشبيها ليوله لا يكون تعبانه

          مثقال بتردد :من الظهر طلعت وما اعرف وينها

          غياث بصوت عالي :لا بالله ووين هذاك الغبي عنها هذي الامانه يا مثقال هيچ تحافظ عليها

          مثقال دمعتو جرت على خدو :غياث موو وگت العتب اني ما خليت مكان الا وسألت عنها بس ما لقيتها

          ليل جت وهي خايفة تريد تسأل ليش غياث يصيح
          غياث أشر لليل تسكت ليل گعدت على الكنبة وهي تدحق على باهتمام

          غياث :الله يسامحك تعال خذني تنروح نبلغ الشرطة

          مثقال وهو ينزل :الشرطة ما راح يقبلون البلاغ لباچر انته تتوقع وين راحت

          غياث بصيغة امر :لا تتأخر گاعد استناك

          مثقال سكر الجوال بدون ما يقول شئ اما غياث ليل سألتو :تبلغ الشرطه عن مين

          غياث گعد بلط ليل وهو يتبسم لانو گاعد يستافي (ياخذ حقه) من مثقال :نبلغ على البسه الضايعه

          ليل فهمت انو يقصدها هي :تقصدني
          غياث شغل التلفزيون وحط على الأخبار :فرصه من ذهب ما تتفوت قومي جيبلي كاسة ماي

          ليل قامت راحت جابت الكأس واعطتو غياث :يسلموو

          ليل گعدت مكانها :الله يسلمك

          طلعت فاتن من الغرفة مع شنطتها لبسه جينز اسود وكنزه رمادي وسيعه وشنطه سودا ورابطه شعرها ذيل حصان :انا جاهزه

          ليل دحقت على غياث تسأل هذي وين جاهزه موو هم طالعين لحالهم لا يكون ناوي يرجعها على البيت وما يطلعها

          غياث قرب من ليل :ليوله تريدين نرجع على البيت

          ليل ضلت صافنه تحس ما عندها استعداد تواجه اهل غياث وما عندها فكرة هذا هم متقبلين مرضها ولا لا غياث ابتسم وحط راسها على صدرو وهو يمسح على ظهرها :فاتن الحز راح يوصلها مثقال على بيتنا واني وانتي نضل لحالنا

          ليل دحقت على فاتن اللى گعدت نواتها وتدحق عليهم بتركيز ليل نزلت عيونها وحركة راسها بنعومه على صدر غياث كل دقايق واندق الجرس ليل بعدت عن غياث وهو گام يفتح الباب فات مثقال مع غياث وهو يقول :لا حول ولا قوة الا

          شاف ليل گاعدة بكامل اناقتها :ليل انتي هين

          شاف مره ثانية اعرف انها خالة غياث الفرنسية
          ليل جت توقف مثقال انحنى وسلم عليها :لا لا خليچ مرتاحه اشلونچ

          ليل تعرف زين انو ميت من الخوف عليها :بشوفتك صرت زينه

          مثقال بأس راسها :الحمدلله الحمدلله

          وقف زين ودحق على غياث اللى واقف وهو مبسوط بنص عين :ايمت جتك وليش ما أعطيتني خبر

          غياث :من الظهر وهي هين

          مثقال طنش الموضوع ودحق على فاتن :الحمدلله على السلامه

          فاتن :الله يسلمك

          غياث قرب من ليل وقومها :يلا حبيبتي

          غياث بعد ما ودع مثقال وخالتو ركب بالسيارة وشغلها وبدون أي مقدمات :ليوله وين تحبين نطلع أمري

          ليل لفت علي :اول شئ اريد شئ بارد وبعدين نتمشى بالسوق واخر شئ نتعشى

          غياث تذكر الاعراس عرس صبا ومثقال وعرس جابر ورحمه وليل لسى ما جهزة شئ :لزم نشوفلچ چم فستان للاعراس

          ليل رجعت ظهرها لورا :مثقال جايبلي فستان خمري على عرس رحمه

          غياث ابتسم :موو مشكله واني اجيبلچ واحد على ذوقچ على عرس صبا ومثقال

          ليل دحقت على غياث:مابي داعي لسعهم مطولين

          غياث شغل المسجلة وهو يقلب :ليولتي ما راح يطولون لزم تكونين جاهزة

          ليل بصيغة امر :لا تحط اغاني

          غياث بدل وحط قرآن كريم ضلو ساكتين طول الطريق ليل سرحانه وغياث يفكر بوضع ليل وصحتها النفسية
          وقف عند السوبر ماركت وخذا نفس :تنزلين معاي ولا انزل لحالي

          ليل فتحت الباب ونزلت غياث طفى السيارة ونزل وراها شبك ايدو بايدها وفات معها ليل اول ما فاتت حست برجفه لان المكان كلو تتكيف باررد غياث حس برجفتها :شبيچ

          ليل تمشي مع غياث :بردانه

          غياث وقف ابتسم ولف عليها :وقفي عند الباب واني اجيب اللى تريدينو

          ليل تدحق على الناس :لا اضل معاك

          غياث اختلرمعها چم شغله وترك ايدها :يلا اختاري واني رايح اجيب غراض للمطبخ

          ليل قربت من غياث وهي تحس بالخوف :لا اجي معاك

          غياث رفع حاجبو لانو يريدها تعتمد على نفسها أعطاها سله :ليش تجين معاي عشر دقايق واشوفچ عند المحاسبة (أشر على المحاسبة عند الباب)
          تركها وافقه لحالها وراح

          ****
          اما عند صبا گاعده تلعب حسن بجوالها وأم محمد توها خلصت تنظيف :صبا خانم

          صبا بدون ما تدحق عليها :ها

          أم محمد :اني رايحه على بيتي تريدين شئ قبل ما اروح

          صبا دحقت عليها :غسلتي هدوم حسوني

          حسن رفع راسو :غسلتي هدومي

          ام محمد :اي غسلتهن يوال ايمت امك ترجع

          حسن :ماما لوله

          ام محمد ابتسمت لحسن :اي امك ليل

          حسن بفرح :ماما راح تجيبلي عنون زعنون

          صبا مسحت على رأس حسن ومشت ام محمد :ام محمد الله معاچ

          حسن كمل اللعبة :سبا ساعديني

          صبا تاشر لحسن :اضغط على الأحمر

          حسن :سبا ايمت ماما تجي

          صبا :حبيبي چم يوم وتجي ماما

          دق جوال صبا حسن :سبسب بي حدا يدق عليچ

          صبا خذت الجوال من حسن

          ردت بسرعه :الو مثقال حبيبي شصار معاك

          مثقال ابتسم لان غياث قال لمثقال يسكر على موضوع ضياع ليلليل وما يحچي شئ جدام حدا :حبيبتي اشوي اشوي

          صبا باهتمام :مثقال بشرني لقيت ليل

          مثقال بفرح :اي حبيبتي بالليل احچيلچ شنو صار معاي بالتفصيل

          صبا حست براحه :اووف الحمدلله الحز انتم وينكم

          مثقال :صبا اني الحز جاي عليكم

          صبا :وليل معاك

          مثقال :لا والله اشتقتلچ

          صبا بفرح :حبيبي يا بعد عمري امووت بيك

          مثقال صار يضحك :عشر دقايق واكون عندچ

          صبا وقفت حتى تروح تغير :ما قلتلي يعني ليوله تصالحت مع ابو حسن

          مثقال :اي حبيبتي الأمور صايرة عال العال

          صبا :اوكي حبيبي گاعده استناك لا تتأخر

          مثقال :ان شاء الله

          سكرت الخط وأعطت الجوال لحسن :كمل اللعبة واني رايحه اغير هدومي

          حسن لانو تعود كل ما يجي مثقال صبا تروح تغير :حالي جاي

          صبا وهي تمشي :اي الحز يجي خليك هين

          تركت حسن وراحت تلبس

          وأما عند مثقال فاتن استلمتو تحقيقات على شلون تعرف على صبا على شلون صار يحبها وعلى تجهيز بيتهم وهو يرد على قد السؤال

          *******
          اما عند ليل وغياث

          ليل لفت بين الرفوف وخذت كم شغله على السريع وراحت تدور على شافتو واگف يختار معلبات ويحچي بالجوال ويضحك ليل راحت عندو ووقفت حتى يخلص المكالمه واذنها عندو اول ما خلص :ها خلصتي

          ليل هزت راسها :اي خلصت

          غياث يحط علب تونا بالسلة :هاتي حليب ولبن (زبادي) من وراچ

          ليل :يلا

          جابت حليب ولبن مثل ما قال غياث :الا ليش كل هذي المعلبات

          غياث خذا السله منها :للبيت

          ليل مشت ورا غياث وهي تدكر انو مابي گهوة بالبيت :الگهوة التركية خلصانه

          غياث : حبيبتي نشتري من عند ربيعي أطيب

          ليل بفضول لأنها ولا مره شافت غياث من وين يشتري القهوة بس يردد انو يشتريها من عند ربيعه :وين محلو

          غياث حط الأغراض عند المحاسبة ولف عليها:محلو بسيف الدولة باچر اروح اجيبها

          ليل :ليش موو اليوم نروح مشان تشرب منها الصبح

          غياث دحق على ساعة ايدو وهو يمزح معها وشاق الابتسامه :اذا تشربين فنجال گهوة معنا اخذچ

          ليل استغربت من كلام غياث يقصد مين :معاكم

          غياث :ربيعي ما يبعني الگهوة الا اگعد معه واشرب فنجال گهوة من ايدو

          ليل :واني شدخلني

          غياث صار يضحك وهو يطلع الجزدان من جيبو وطنشها :شگد الحساب

          حاسب وطلع معها طول الطريق وهي ساكته وگف چدام المول :يا حلو وصلنا

          ليل كتفت ايدينها :ما اريد انزل رجعني على البيت
          غياث خذا نفس :ليش موو انتي گلتي

          ليل بحده وهي تهز رجلها :بدون ليش رجعني على البيت الحز

          غياث بهدوء:ليل

          ليل بعصبية :اقولك رجعني

          غياث حرك السياره وهو ساكت معليش يتحمل جنونها الأهم انها رجعت لحالها :على راحتچ

          وصل گدام البيت بسرعه فتحت الباب ونزلت وطلعت على الشقه غياث نزل الأغراض وطلع وراها لقاها واقفه ودموعها على خدها نزل الأغراض على الأرض وفتح الباب بالمفتاح

          *******
          بعد ما رتب الأغراض واخذ ملابس من منشر الغسيل اللى على البلكونه وفات اخذ شور دافي لبس بيجامه المريحه باللون الترابي اول ما دخل على الغرفة لقى ليل فاتحه الكتاب اللى ترجمه عربي وگاعدة على طرف السرير غياث :ليل

          سكرت الكتاب ورفعت راسها غياث بهدوء :ها

          غياث شغل التكيف :اسويلچ بيض ولا تاكلين تونا

          ليل فكرة لثواني :سويلي باستا

          غياث باستغراب :الحز

          ليل رجعت الكتاب للكمدينه :اي الحز مشتهيتها من زمان

          غياث :اوكي موافق غيري هدومچ والحقني

          ليل وقفت اول ما طلع وسكر الباب وراه

          بسرعة فتحت الحزينه وقفت چدام الهدوم محتارة شنوو تلبس لبست دشداشة مريحه نص كم لونها ازرق شامي وعليها فراشات صغيرة بالأبيض وتعطرت من غرفة صبا وراحت على المطبخ لقت واقف عند الغاز ويقلب الباستا ويدندن بالفرنسي

          فاتت وفتحت البراد طلعت تفاحه ورفعتها حتى تعضها غياث بحده وهو يدحق عليها :لا تاكلين

          ليل دحقت على باستغراب وهي لسع فاتحه اثمها ليش ما تاكل اشبي هذا

          غياث قرب منها وخذا التفاحه من ايدها :لزم تغسلينها كلها مبيدات حشرات

          ليل گعدت بملل موو ناقصها الا غياث :راح تسويها حمرا ولا بيضه

          غياث وهو يغسل التفاحه زين :ما اخترت انتي شلون تحبينها

          ليل هي تتخيل الطعم :أريدها بيضه مع جبنه چثير وفطر

          غياث أعطاها التفاحه مع صحن وسچين :تكرمين ام حسوني

          ليل مسكت السچينه وهي تتأمل حبة التفاح غياث گعد بلطها وخذا منها السچينة :اليوم دوري اقشرلچ التفاح

          ليل حطت الصحن چدامو :قشر ما اقول لا

          غياث صار يضحك :استمتعي هذي الفترة بس تطيبين والله لاطلع الدلال من عينچ

          ليل بزعل :محدا جابرك تدللني

          غياث دحق عليها مدمعه ووجهها مقلوب خانقتها العبرة :ليولة

          ليل ما ردت غياث لمس وجهها :لا تزعلين مني اني من يوم يومي ومن اول يوم اعرفتچ بي واني ادلل بيچ شنو اللى تغير

          ليل بعدت ايد غياث :اللى تغير انك بطلت تحبني

          غياث مسك ايدها زين وشد عليها :مين گال اني بطلت احبچ

          ليل صارت تبچي غياث ضمها :احبچ والله العظيم احبچ ليولة كل يوم حبي لچ يزيد ويكبر

          باس راسها :حبيبي مستعد اسوي المستحيل مشانچ
          ليل بعدت عنو :نسيت المعكرونة

          راحت لعند الغاز وحركتها :مستوية

          غياث گام يطلع السلة :طفي عليها لا تهرط

          ****
          اما عند رحمه گاعده لحالها بالصالون تشوف فيلم وتاكل بزر شمس وتشرب كولا وتاكل شوكولاطه
          وهي مركزه بالفيلم فات هيثم وفصل الكهربا :رحمه گومي سوي چاي جابر هين

          رحمه وعيونها على هيثم :مين جاي علينا

          هيثم عصب عليها :رحمه وجع صايرة طرشه

          رحمه شربت من الكولا :لا ماني طرشه بس يسأل عني قول اني نايمه من المغرب وما فعلت اتعشى

          اخوها الصغير وهو طالع من الغرفه :يمه النصب والاحتيال تعشت مرتين وچلت كيلو بزر مع شوكولاطه وبعد ساعه تسوي لفات

          رحمه بعصبية تعدلت :يوال لا تدخل مالك علاقه (ابتسمت لهيثم) هيثم الله يخليك سوي اللى قلتلك علي

          هيثم تخصر :شنو صاير بينكم

          رحمه تسكر كيس البزر وتجيب حچي من حالها :موو صاير شئ بس امي تقول لزم اصير ثقيلة على جابر

          هيثم قرب لعندها :انتي تمزحين صح

          رحمه حركت راسها :والله ما امزح

          هيثم صار يضحك عليها وهو يگومها :اقول جدامي واذا زعلچ النوب دبارو عندي

          رحمه :ياخي شبيك ما زعلني ولا أريد اشوفوا

          هيثم سحبها معه من معصمها :ولا كلمه إذا بدچ تزعلين على الفايته والطلعه ما يصير لزعلچ قيمه عندو

          رحمه وهي تنجر :هيثم خلاص عيفني

          هيثم فات وهو مبتسم :جيتلك مرتك

          جابر سكر الجوال وعيونو عليها :حبيبي يعطيك العافيه

          هيثم :الله يعافيك

          رحمه سحبت ايدها من اخوها وهي تفرك عينها :الحز من جدك مگعدني من نومي لان جابر جا

          جابر فتح الباكه :اني جاي مشان هيثم ارجعي نامي

          رحمه انقهرت من رد جابر :اي راجعه انام تصبح على خير

          جابر بدأ بدخن :وانتي من اهل أهله

          هيثم گعد :ام ليث سوي گهوة قبل ما ترجعين تنامين
          رحمه وهي تتوجه للباب :حاضر

          هيثم اول ما طلعت دخق على جبر :شبيكم

          جابر لف علي :مابي شئ زعلانه لاني ما جيتكم العصر وهي مسوية كيكه مشاني

          هيثم :اذا هيچ هينه

          بعد سكوت دام دقائق

          جابر بتعب وهو يتثاوب نعسان :وين الشباب

          هيثم دحق على التلفزيون:الياس گاعد يتعلل عند عمي فرج الباقي بغرفتهم أنوب لا تزعل اختي ترى ابطل أعطيها

          جابر ابتسم :ما تگدر رحمه ما توافق

          فاتت رحمه هو تسأل :على شنو ما اوفق

          هيثم ابتسم لرحمه جابر دحق عليها وبحب :هيثم يقول مالي مره عندكم

          رحمه نزلت الصينية وحطت قدامهم صحنين حلى بارد وبكل غباء ابتسمت وهي تحط الگهوة لهيثم :والله ياريت اشتقت لبيتنا بالسعودية

          هيثم أعطى رحمه نضره حاده شنو خبصتي

          رحمه بتوتر وهي تحط القهوة لجابر تمنت الأرض تنشق وتبلعها على هالموقف :جابر امزح معك اصلا اني ما اگدر بلاك
          جابر رغم انو خذا على خاطرو كبر عقلو وتصرف عادي ولا كان سمع شئ :تسلم ايدچ

          گعدت جنب جابر على المركاية :الله يسلمك

          جابر دحق عليها :روحي نامي

          رحمه :خلاص طار النوم خلصت شغلك الضروري

          جابر رمش :اي الحمدلله

          رحمه حطت ايدها على كتف جابر :يعطيك العافيه

          جابر دار وجهو للتلفزيون :الله يعافيچ

          رحمه ضلت ساكته وجابر مع هيثم يدردشون بمواضيع عامه

          *******
          اما ببيت اهل غياث

          ام غياث واختها گاعدين بالمطبخ يسون عشا لان فاتن ومثقال مووو متعشين وابو غياث عندو ضيوف ببيت اخوه ابو عبدالحميد

          وصبا گاعده مع مثقال اللى شايل حسن بحضنو :اي شلونها

          مثقال يلعب بشعر حسن :بما انها راحت لغياث برجلينها اكيد گاعده تتحسن

          صبا :يارب الله يسمع منك ليش ما رجعم معاكم

          مثقال :خليهم يغيرون جو

          صبا :الله يعينهم اللى مر على ليل موو قليل

          مثقال تنهد يضيق :آمين الله يشفيها

          مثقال :اهم شئ لا تحچين لحدا عن اللى صار اليوم

          صبا هزت راسها :ان شاء الله

          سكتم لدقائق حتى كسر الصمت مثقال وهو يدحق على الصندوق الابيض :تحمست اشوف الفستان عليچ

          صبا ابتسمت بخجل مثقال استغرب اول مره تسكت وتخجل شنو صاير بالدنيا اليوم

          مثقال لمس خد صبا :كلها چم يوم وتصيرين ببيتنا

          صبا مسكت ايد مثقال :هانت حبيبي

          مثقال ابتسم :ترى اليوم العمال ركبم غرفة النوم مثل ما تريدين

          صبا بفرح :بالله عليك

          مثقال افرح لفرحها :والله ركبوها بس تروحين تشوفينها راح يطير عقلچ

          صبا باستغراب :ليش ما صورتها

          مثقال :ليش اني فضيت اصورها من خبرني رائد انو ليل تركت بيتهم طار عقلي من مكانو

          صبا قربت منو وحطت راسها على كتفو:الله يعينك ويصلحهم وما يحرمنا منك

          مثقال براحه :آمين يارب

          صبا بحب:اووف شگد مشتاقلك

          *****
          اما عند بيت عبدالله صارت الساعه وحده ونص وجابر سهران مع هيثم ورحمه

          رحمه ممدده رجلينها وتعلي الصوت من جهاز التحكم. تحچي مع هيثم اللى كان متابع المسلسل اللى بالإعلان وخلى كل العيله تتابع معه :هيثم شوف مسلسلك المفضل لسعك تتابعو لا بطلت

          هيثم :لا والله بطلت من لمن مشينا على سوريه چانت اخر الحلقه شفتها 130

          رحمه :اني شفت چم حلقه على اليوتيوب تخيل خيمينا تركت خطيبها الحقير ورجعت تركض ورا خوان

          جابر بفضول لانو ما يتابع التلفزيون :شنو هذا المسلسل

          رحمه :المسلسل مكسيكي يجنن لو اشوفوا كل يوم ما امل منو انته شنو تتابع

          جابر ابتسم :والله ما اتابع شئ واذا صار عندي وگت اتصفح الفيس

          رحمه بفضول حتى تشوف حسابو على الفيس :جابر شنو اسمك على الفيس بوك

          جابر ابتسم :اسمي كامل

          هيثم يحك راسو :رحمه گومي جوعان

          رحمه تعدلت وصارت تلم الصحون والكاسات :تاكلون لفات ولا اطعميكم على ذوقي

          هيثم :الجواب اتركوا لجابر تاكل على ذوقها ولا لفات ولا لفات

          جابر :اني اكل اي شئ ينحط چدامي لا تتعبين حالچ الموجود حطي

          رحمه ابتسمت لجابر وبحب :ان شاء الله

          *****
          اما عند ليل وغياث گاعدين ياكلون كيك ويتفرجون على ألبوم صور عائلة غياث ليل من اول ما گعدت معه تشوف الصور وهي تضحك من قلبها علي وهي تاشر على الصوره وتضحك من قلبها :غيوثي منو هذا الازع

          غياث ابتسم وهي يرفع الشوكه كأنها اول مره تقول له غيوثي :اني

          ليل زاد ضحكه علي :وين چنت رايح

          غياث بلع اللقمه :چنت طالع اصيد عصافير مع ولد عمامي وعماتي

          ليل :يا متوحش ليش تصيد العصافير

          غياث وهو يتذكر هذيچ الايام لما كان مراهق :متوحش بعينچ يعني الواحد عليش يصيد

          ليل بمزح :ما ادري

          غياث أكلها لقمة كيك :متأكده ما تدرين

          ليل هزت راسها بالتأكيد :اي عليش تصيدها موو حرام عليك

          غياث صار يضحك معها :لا موو حرام شئ يوم اعزمچ عليهن نشويهن وناكلهن

          ليل تتأمل غياث :لو صبا هين چانت رزلتك تعزمني على عصافير

          غياث ابتسم وهو ما يدري ابتسامته شنو سوت بليل ليل :خليها ترزلني اذا انتي عاجبچ اسلوبي ما يهمن شما يحچون يحچون تدرين بس تجيبين العنون وتقومين بالسلامه الا اعوضچ عن كل أيامنا اللى راحت

          ليل مسكت الكأس وبنبره غريبه على غياث :يعني شلون تعوضني

          غياث عدل گعدتوا وهو مهتم :حبيبي كل شئ چنا نحلم بي راح يصير حقيقه راح نسافر لي مكان تختارينو ونطلع ايمت ما تريدين ونسهر مع بعض ونداوم سوا بالجامعه ليولتي وكتي صار كلوا لچا

          ليل شربت ودحقت وهي تضغط على الكأس بقهر :قلت لحدا اني مرضانه ولا لا اهلك شحچم عني

          غياث خذا منها الكأس اللى بايدها لا تأذي نفسها ومسك ايدها :حبيبتي محد يدري وكل الناس يعرفون انچ رحتي تزورين حبابتچ واهلي يحبونچ بكل حالتچ ما تغير شئ عليهم ليل مرضچ مجرد فترة صعبه وتعدي بس لزم نصبر

          ليل دمعتها نزلت :غياث تعبانه ومحد يحس بوجعي انته ذبحتني بيها(تقصد سلوى)

          غياث مرر اصابعو على خدها يمسح دموعها وهو يعض اصابعوا ندم :سامحيني ما چنت ادري خلاص سلوى صفحه وانطوت

          ليل بانكسارلاول مره تحچي بشفافية مع غياث وهي منفعله ودموعها تنزل :تمنيتك تحس بيا وتفهم انو اللى يصير بيا موو بأيدي والله ما چان بأيدي چنت امووت كل ما اشوفك معها

          انتهى الفصل توقعاتكم

          تعليق

          • سلام الحياة
            عـضـو فعال
            • Feb 2020
            • 172

            #35
            رد: ليل الخفسه

            روايه رهيبه كملي تحممممس

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...