رد: ليل الخفسه
الفصل العاشر انته الدنيا بحالها
غياث سوا حليب لحسن وسكته شاف امه وابو ام غياث باستغراب :غياث جبت ليل
غياث :اي من اشوي جبتها ولقينا سلوى
ام غياث خذت حسن :ترى ليل ما راحت لحالها العصر جت سلوى وما نگدر نتركهن لحالهن
غياث وكان حدا كب على مي بارده :يعني ليل شافت سلوى العصر
ابو غياث گعد :لا تزعل مرتك ترها متأثرة وما توقعت ترضع تجي اليوم
ام غياث :لو شفت ليل شلون صارت تبچي من شافت ابوها گلبي تقطع عليها
غياث بأس خد امه :خير ان شاء الله تصبحون على خير
رجع على الغرفه ما لقى ليل راح على الحمام دق الباب وهو يسمع صوت الماي اللى امتزج مع شهقاتها :ليل افتحي الباب
رجع دق الباب :حسوني فحم عليچ تعالي سكتي
راح على المطبخ سوا كابتشينو وفتح علبة شوكولاته فات على القرفه لقى ليل لبسه بيجامه حمرا فاتحه السكرتون تطلع شئ من الرف العالي
غياث سكر الباب وگعد على السرير ليل شافت غياث مجهز الصينية صارت تنشف شعرها :نعيما
ليل ما ردت غياث ابتسم :قربان الزعلان مني
ليل وقفت جدام المرايا تكمل تنشيف شعرها غياث شرب من كاسه :ليوله تعالي اشربي قبل ما يبرد الكابتشينو
ليل ما ردت عليه غياث ترك الكأس وگام وقف ورا ليل ضمها وباس كتفها :ليوله الحلوه اسف سامحيني
وهو يدفن وجهه بين كتفها ورقبتها :والله العظيم ما چان قصدي لحضة غضب سامحيني
ليل تبعد غياث وعصبيه :اكرهك لا تلمسني اطلع برا روح عن مرتك ولا عاد تشوفني وجهك بغرفتي تظ
غياث حول يمسكها ليل ضربت ايده :اطلع برا اني ما اطيقك ولا اطيق اشوف وجهك گاعد تفهم ولا لا
غياث مسك وجه ليل وصار يمسح دموعها :ليوله وغلاتچ عندي ما اتحمل اشوف ادموعچ
ليل تبعد غياث عنها وبصوت عالي:وبعدين معاك اگولك ابعد عني
غياث رفع ايدينه :خلاص خلاص مثل ما تريدين
ليل تمددت وضمت اللحاف وهي تبچي
غياث شال الصينية وطفى الضو وتمدد معها چانت كتوفها تنهز من البچي قرب منها وضمها وهمس لها:يا ريت ايدي مكسوره قبل ما تنمد عليچ
بأس خدها :ليوله ياروحي والله ما چان قصدي سامحيني
تعالت شهقاتها غياث :اخ مني اخ
والفجر ليل گعدت شافت غياث موو موجود
راحت على الحمام وبعده توجهت للمطبخ فتحت البراد خذت قطعة اسوره واكلته لقمه وحده :اشوي اشوي لا تفطسين
ليل دحقت عليه ببرود وهي تحول تبلع اللقمه چان لبس بدله رسميه لونها رمادي وتيشرت ابيض گعدت على الكرسي تشرب ماي
غياث گعد :تسويلي فطور
ليل بدون ولا كلمه حطت فطور صبت كاستين چاي غياث بدا يفطر وعيونه على ليل : شاركيني بفطوري ما احب اكل لحالي
ليل سندا راسها بايدها :عندك حب وجع راس
غياث گام :الحز اجيبلچ
راح ورجع مع زرف الحب مده لليل ليل جت تأخذه حطه بجيبه وهو مبتسم :اول شئ افطري
ليل بتعب وهي على وشك تبچي:هات الدوا راسي راح ينفجر
غياث مدلها كعب جبنه :اكلي بس هذي مشان خاطري
ليل دفشت ايده :ماريد
غياث اكل من القطعه :لا تريدين
أعطاها حبتين وهو مستغرب من هدوء اللى هي بي وهي تشرب چايها
غياث يصب چاي :المره الجايه تسويلي مثل الفطور اللى تسوينه لأبوي مو تسكتين باي شئ
ليل حطت راسها على الطاوله :اذا موو عاجبك لا تفطر
غياث صار يضحك :كل شئ من ايدچ عسل على قلبي الله لا يحرمني منچ
ليل ترمش بملل غياث قرص خدها بخفه :اشبيچ نمتي گومي انومچ
ليل تركت غياث ورحت على غرفتها
صارت الدنيا ظهر وليل لسى نايمه فاتت ام غياث عليها فتحت البرداية (الستارة) :ليل يا بنتي صارت الدنيا ظهر وانتي نايمه حاجتچ نوم
ليل فتحت عيونها :الحز اگوم
ام غياث گعدت بلط ليل :يلا گومي
ليل تعدلت بتعب:آآه وين حسوني
ام غايث :من الساعه سبعه فايع
ليل :ما حسيت
ام غياث ابتسمت :يلا گوم نتغدى سوا
ليل وگفت :ليش وين عمي
ام غياث :مع جابر بالمعمل يلا گومي
ليل :اوكي ما راح اتأخر
ام غياث حطت الغدا وگعدت مع حسن تنتظر ليل
جت ليل وگعدت وهي تسمع ام غياث تحچي بالجوال فرنسي بدأت بالأكل
مدت الجوال لليل :غياث يريدچ
ليل تاكل سلطه :گوليه گاعده انسم
ام غياث صارت تضحك :يولي لا تصيرين عنيده مشان خاطري
ليل خذت الجوال لخاطر ام غياث واثمها مليان :الو
غياث :حبيبتي سم يسمچ ويدمچ
ليل ابتسمت اول ما لمحت سلوى فاتت وگعدت جدام التلفزيون تشرب كابتشينو :حبيبي موو وگت الرومانسية گاعدة اتغدى مع عمتي وابنا
غياث يضحك :صار حچي رومانسية
ليل تلعب بشعرها وبدلع لان سلوى تتسمع :اي حبيبي
غياث :يولي ليوله اشبيچ معتي
ليل تضحك :يمكني ما نمت زين البارح
غياث :واني ما نمت خالص
ليل صارت تضحك
غياث رجع شعره على ورا :ليل لا تستغلين لمصلحچ الشخصية
ليل :اوكي الحز گولي شتحب اسويلك عشا
غياث مركز بالورقة اللى قدامه:اي شئ كل شئ طيب من ايدچ
ليل بدلع :ابو حسن تدلل
غياث يضحك:اي اتدلل شلون صرتي ان شاء الله احسن
ليل :هذي گعدتي جسمي متكسر اتكسر لو موو عمتي ما چنت گعدت
غياث :حبيبتي سلامتچ ما عليچ الا العافية محتاجين شئ اجيبه معاي
ليل وهي شاقه الابتسامة :حبيبي ماريد الا سلامت قلبك
غياث يلعب بلحيته :اني اليوم ذابحچ يا بنت جاسم
ليل تضحك :لا تتأخر علينا حسون مشتاقلك
غياث :بس حسوني مشتاگ
ليل هي تشوف سلوى راحت وهي تغلي من ليل :اي يلا سكر اريد اتغدى
غياث :شنو الغدا
ليل :باستا رهيبه و زلطه تشهي
غياث :صحه وهنا
ليل :على قلبك سلام
سكرت ليل رجعت الجوال لعمتها : الباستا اليوم أطيب من باستت صبا
ام غياث تضحك وهي تطعمي حسن :صحه وهنا اتغدي واحچيلي سويتي عن اهلچ
ليل تاكل :ما سويت شئ يلا گعدت معهم اشوي وسويت العشا مع مرت اخوي
ام غياث :مثقال متجوز
ليل :لا مثقال عزابي هذي مها مرت مسعود من يسافر مسعود على الإمارات تسكر بيتها وتجي تبلط عند اهلي
ام غياث :ليش تسكر بيتها
ليل :والله يا عمتي ببيت اهلي تكيف ما تصرف ليرة ومثقال زلمه معدل وكريم معها لو تگول لمثقال اريد عيونك يگلها هاچ
ام غياث :مثقال وضعه زين
ليل :موو زيادة نعمة كريم اللى يطلعه من محله يلا على البيت وعليا وعلى علاج ابوي وعليه
ام غياث :الله يرزقه
ليل :آمين ان شاء الله هذي السنه نفرح بي البارح طار عقله على حسوني
ام غياث : ابن الأخت غير
ليل تطعمي حسن :عندج خوات
ام غياث :بس وحده اسمها فاتن
ليل ابتسمت :وعندچ اخ واحد صح
ام غياث :اي صح
******
رجع غياث على البيت شاف سيارات برا يعني بي ضيوف عندهم فات من باب المطبخ وهو شايل أكياس شاف امه تجهز العشا وليل تجلي وحسن يلعب بالطابه :يعطيكم العافية
ام غياث :الله يعافيك حبيبي وينك تأخرت
غياث شال حسن :مريت على السوگ وين الخانم ماتعونكم
ام غياث :راحت تغسل وتلبس
غياث فات بدون اي تعليق
ام غياث :ليل اترك الجلي وتعالي عونيني
ليل تغسل ايدينها :يلا جايه
ام غياث اول ما خلصو :ليل يا ماما روحي صيحي لغياث يمد العشا
ليل :تكرمين
راحت وگفت بالممر (اوف الحز اكيد عندها اني غبية شجابني)
طلعت سلوى من غرفتها بكامل اناقتها وريحت العطر الفرنسي سابقتها :هاي ياعميه اشبيچ واگفه بالطريق ابعدي
ليل ضلت ساكته سلوى بشك : لا يكون غياث جا وگعده تسنينه
ليل دحقت على سلوى بحده وبسرعه راحت غرفتها بدون ما ترد سلوى كملت طريقها :استغفرالله
فاتت شافت غياث يلبس ليل بسرعه عطت ظهرها لغياث :اشبيچ
ليل بخجل :عمتي تريدك تمد العشا لزلم
غياث لبس دشداشه بيضه وقف چدام المرايا يمشط ليل وهي تحول تشوف اثم حسن شبي:يوال دبدوب شگاعد تاكل
غياث يتعطر :دروبس توت حسوني يحبو
ليل ابتسمت لحسن وهي تفتح الباب :لا تتأخر
وبعد ما راحو الضيوف ام غياث راحت على غرفتها مع ابو غياث وليل بالمطبخ تكمل تنظف كاست الچاي والضيافه
وغياث گاعد مع سلوى بالصالون يلعب حسن
ليل خلصت تنظيف وطلعت شافت سلوى تضحك مع غياث صفنت غياث لمح ليل وگفه :ليل جيبلي كاست ماي
غياث بصوت أعلى :ام حسن سمعتيني
ليل رجعت على المطبخ مدت الكأس لغياث :يعطيچ العافية
ليل :الله يعافيك
صارت تجمع ألعاب حسن بصندوق القماش غياث وگف :سلوى الحقني
سلوى ابتسمت وهي تدحق على ليل وبفرح :يلا حبيبي
وراحت مع غياث
ليل بدون ما تحس دمعتها نزلت مسحتها بسرعه :الله ياخذكم جعل الصبح ما يطلع عليكم
حسن يدمدم معها بالفرنسي :يوال شتگول
حسن مسك ايدها ويسحبها :داده دومي
ليل قامت مع حسن :وين رايحين
حسن يسولف وليل موو فاهمه شئ خذها على المطبخ وياشر على مكان الحليب ويسولف بعصبيه :اسويلك حليب
حسن هز راسه :
Oui
ليل تعيد ورا حسن :
Oui
سوتله رضعت حليب راحت على غرفتها فتحت الأكياس اللى جايبهن غياث لقت هدوم نسائية قمصان بيت وجينزات وشحطه وشنطه فخمه لونها اسود بذهبي ومانطو اسود فتحت كيس الدكان مليان خرابيط فتحت كيس الصيدلية لقت مسكن ألم وخافض حراره للأطفال ليل رمت كل الأكياس على الأرض ودموعها تنزل
بعد ما هديت گامت غيرت هدومها لبست تيشرت ابيض مخطط بالاسود وفيزون رمادي وگعدت تمشط گدام المرايا
وعلى الفجر فزت من النوم شافت غياث يزر ازرار القميص الابيض :ليوله نامي
ليل تفرك وجهها :شتسوي هين
غياث ابتسم :يعني شسوي ألبس
ليل وگفت:اليوم راح ارمي كل هدومك من قرفتي
غياث :ترمين هدومي
ليل تهز راسها :اي ما راح اخلي ولا شئ لك هين (رفست الأكياس اللى بالگاع ) ومعاهن هذانا ماريد شئ منك ومالك مكان بقرفتي
غياث مسكها وحس بحرارتها (ياربي دخيلك هذي تغلي من الحرارة) :تهون عليچ العشره
ليل تحول تبعد عنو :وخر عني بس انته اللى هانت عليك عشرتنا
غياث گعد ليل وهو يلمس وجهها :زعلانه مني لاني نمت عندها
ليل وشفايفها ترجف وعيونها تلمع ودنقت راسها:اكرهك
غياث بعد عنها :اوكي مثل ما تريدين اكرهيني براحتچ بس اني راح أضل احبچ لاخر يوم بحياتي
طلع جاب كأس ماي من المطبخ جا يفتح الباب مقفول دق الباب :ليل افتحي الباب
ليل ما ردت غياث وهو يسمع صوتها تبچي :ليوله والله ما اريد شئا بس اشربي الدوا
لا رد بس صوت شهقتها تعلى غياث رجع دق الباب
بعد الياس انها تفتح راح على امه دق الباب وفتحت له :غيوثي اشبيك
غياث بارتباك وخجل :اسفه ازعجتچ
ام غياث بخوف :حبيبي شصاير اشبيك
غياث :ليل مصخنه جسمها نار رحت اجيبها ماي مشان اشربها خافض حراره قفلت الباب بالمفتاح تبچي وما ترد علي
ام غياث :خير ان شاء الله انته روح ولا تشغل بالك
غياث :يوم والله هالمره جننتني ما خلت بيا عقل
ام غياث مسكت ايد غياث :يا ابني من حقها تزعل والله موو هينه تشوف رجلها مع غيرها
غياث بحزن :ليل تكرهني
ام غياث حطت ايدها على جتف غياث :غياث لا تنسى الماضي انته جرحت البنيه وكسرتها ليل مسكينه
غياث :جرحتها وكسرتها لاني خفت يفرقونا
ام غياث : يلا روح على شغلك ولا تشغل بالك عليها
ام غياث بعد ما ودعت غياث خذت أدوية من غرفتها راحت على غرفة ليل سمعت صوت انين دقت الباب :ليوله بنتي افتحلي الباب
رجعت دقت :ليل اذا ليا خاطر عندچ تفتحيلي الباب يلا يا ماما افتحي
فتحت الباب ام غياث ضمت ليل لصدرها :بسم الله عليچ يا ماما ليش تبچين
ليل بكل قوتها تمسكت بأم غياث :لا تتركيني
ام غياث گعدت ليل ومسحت وجه ليل بالمحارم وهي تبتسم :يا ماما كلها شويت صخونه لا تخافين الحز تشربين الدوا وترتاحين
ليل ضلت ساكته :غياث راح وباله عندچ
ام غياث راحت جابت طاسه بيها ماي وكاست ماي شربت ليل وحطتها كمادات وگعدت تمسح على ايد ليل وهي لسع ترجف :عمه روحي نامي
ام غياث شدت على ايد ليل :بس اتأكد انچ بخير اروح يلا ليوله نامي وارتاحي
******
ام غياث تعصر ليمون:هههه ليل اتركيچ منو و تغدي
ليل تشرب حسن من شوربة العدس :بعدين اتغدى اني
حسن عقد حوجبه وصار يتفل :يععع يعع
ام غياث تضحك :اول مره يذوق الليمون
ليل تمسحله :حجتك يوال لعبت نفسي
ام غياث أعطت حسن قطعة خيار :حسوني يلا هم
ليل :وين عمي ما شفته اليوم
ام غياث :مشغول بالمعمل مع جابر
ليل تاخذ الخيارة من حسن :يا حيوان خلاص
حسن ضرب ليل كف على وجه :انتي حيوان
ام غياث وهي تشيل حسن :حبيبي عيب هذي ماما
ليل بألم تفرك عينها :اخ يا عيني
حسن يحول ينزل :ابيبي داده
ليل بزعل :تضربني وتگولي حبيبي
*******
غياث رجع على البيت استقبله سلوى بكامل اناقتها :وين أمي
سلوى :امك طول اليوم بغرفة العميه
غياث بعصبية :ولي احترمي حالچ احسن ما اشوفچ وجهي الثاني
سلوى :ما گلت شئ غلط الكل يعرف انها عميه بشنوي اني اغلطت
غياث يزورها:اسمها ليل فهمانه ليل
سلوى هزت راسها
غياث راح وتركها فات على غرفة ليل لقى امه گاعده تلعب حسن وليل نايمه :مساء الخير يا حلوين
حسن ركض على غياث:بابا ابيبي
ام غياث تضحك :مساء النور
غياث شال حسن وهو يبوس بحسن سكر الباب وگعد بلط ليل :شلونها
ام غياث :يعني ماشي حالها
غياث لمس جبينها :چلت ولا ما رضت
ام غياث :شربت شوربة عدس وسويتها عصير برتقال
غياث يلعب بشعر ليل :يوم يعطيچ العافية تعبتچ معاي
ام غياث وگفت وخذت حسن :حبيبي هذا واجبي ليل مثلها مثل صبا
غياث :يا عمري الله لا يحرمني منچ
ام غياث ابتسمت :ولا يحرمني منك
غياث بعد ما طلعت امه انحنا على ليل وباس راسها وباس خده چم مره ليل تحركت بانزعاج غياث بعد عنها رمى القميص الابيض وضل بقميصه الداخلي تمدد بلطها وضمها
گعد على صوتها فتح عيونه بعصبيه:هااي گوم من فوگ شعري
غياث بعد عن شعرها :الساعه شگد
ليل تحول تگوم :شمدريني
غياث مسكها :وين رايحه
ليل سحبت ايدها :اووف عيفني
غياث :لا تتافئفين
ليل وگفت :انته ليش نايم هين مين سمحلك تنام هين
غياث وقف وبحده :لا بالله وين انام ان شاء الله
ليل مسكت ذراع وتسحبه :عند مرتك يلا اطلع
غياث ثابت ما تحرك :اليوم دورچ وباچر دورها
ليل تضحك : ههههه على كيفك مين مفكر حالك حتى تسويلنا مواعيد ناني ميته عليك اطلع برا
غياث ضرب ليل بخفه :هوص وطي صوتچ الناس نايمه
ليل صارت تضحك وهي تمسك ايده :ريح حالك اني متنازله عنك وعن دوري يلا اطلع
غياث شد على ايدها وبعصبيه :غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ انام هين اني ما استأذن ترني ساكت بكيفي
ليل تغير الموضوع:وين حسن
غياث :نايم عند امي
ليل بالم :آه اتركني ايدي توجعني
غياث ترك ايدها تركته وطلعت
غياث شاف ليل طولت بالحمام دق عليها الباب :ليل طولتي
ليل بسخريه :گاعدة اغسل شيخ تريد شيا
غياث خذا نفس :شريد يعني خلصي بساع لحالچ مرضانه
ليل صارت ندندن و كملت حمامها رجع بعد ربع ساعه دق عليها مره ثانيه :ليل خلصي
ليل :ماريد اخلص
راح عشر دقايق ورجع دق الباب :ليل يا مال الوجع ما شبعتي غسيل
ليل تلعب بالرغوة:لا ما شبعت غسيل
غياث : انتي مجنونه
ليل :استحي على وجهك ما تعرف تترك الناس على راحتها
غياث يدق الباب بعصبية:ولي اطلعي حاجتچ سخافه گال راحه اطلعي
ليل :ما اطلع شتريد تسوي سوي
غياث رجع على الغرفه بعد ربع ساعه فاتت ليل ببرنصه تنقط ماي دحق عليها لبسه برنصه الابيض ليل فتحت السكرتون :شتسوين ساعه بالحمام
ليل تقبل بالهدوم :شسوي يعني العب مع الجن
غياث :يا ربي صبرني
ليل لفت عليه ويدها على خصرها: انته اشبيك كل ما اكون بخصوصيتي تكسر الباب
غياث : مابي شي بينا اسمو خصوصية
ليل:لا بالله احلف
غياث يقلد ليل و هو يرجع شعره لورا نعومه :والله ما امزح
ليل لفت طلعت غيار :سخيف
غياث رمى عليها المخده :انقلعي البسي
ليل رجعت رمت علي نفس المخده:يوال انته اللى تنقلع
غياث گام عليها ليل بسرعه هربت على الحمام لبست ورجعت ما چان موجود شالت جوالها شافت مكالمات من ابوها واخوها بس ما عندها رصيد لفت شعرها بالبشكيره وشالت جراب ابيض وراحت على المطبخ شافت غياث فاتح البراد
ليل گعدت تلبس غياث دحق عليها :تاكلين بيض
ليل تركيزه بالجراب :كل واحد ياكل لحاله
غياث :شنو هذا نظام العزابين
ليل تهز راسها :اي نظام العزابين
غياث شيل اربع بيضات :راح اصير احسن منچ واعملچ بأحسان
ليل :وين جراباتي هذا موو ليا
غياث يكسر البيض :اكيد ليا لان گبيت كل جرابتچ المعصعصات ما ادري شلون الابيض صار اسود
ليل :لا تعيب شوف جرابتك ريحتهن تلعب النفس
غياث :استنى مرتي ام ابني تغسلهن ماظل ولا بدله نظيفه
ليل بعصبيه :اني موو مرتك
غياث لف عليها :مرتي غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
ليل وقفت جدام غياث ورغم فرق الطول اللى بينهم مسكت تيشرته وهددت غياث :جرب تعيدها والله ما أرحمك
غياث يضحك وهو يگرص خدودها : شنووو ما ترحميني
ليل نزلت ايدينها عن غياث :لا تختبر صبري
غياث ترك اخدودها :تريدين اسوي البيض عيون ولا قرص
ليل فتحت البراد :قرص وخلي اشويه ني
غياث :ان شاء الله
طلعت الخبز وبندوره وشغلة غلية الماء
وهم ياكلون :ناوشيني (اعطيني) المملحه
ليل تاكل :خذها لحالك
غياث :قليلة ادب
ليل ابتسمت :تعلمت منك
غياث رفسها من جوا الطاوله :لا تردين علي ونزلي مكسورتچ (لان ليل لسع على نفس العادة كل ما تگعد تحط رجل على رجل)
ليل خذت المملحه وعبت البيض ملح :يا حيوانه حرام عليچ
ليل تضحك وهي تاكل من لفتها:تستاهل
غياث يحول يبعد الملح بالخاشوگه :الله يسامحچ
ليل صارت تگح:وين جوالك
غياث رفع راسه :صحه جوالي
ليل :ايوه جوالك
غياث بتوتر :ليش شتريدين بجوالي
ليل :أدق على الحب
غياث طلع جواله وفتحه :اذا مثقال الحب اني شنو
ليل :ما اتوقع بي أغلى من الأخ
غياث :وين جوالچ
ليل :ماعندي رصيد
غياث دق على مثقال رد :الو
غياث :نايم
مثقال بصوت كله نوم :يعني شعندك داق عليا
غياث ابتسم :يوال مشتاگلك مووت
مثقال تعدل بقرف:استغفرالله اذا ما عندك شئ مهم سكر
غياث يضحك :خذ اختك وفكني من شرها
ليل خذت الجوال وبلهفه :الو اشلونك
مثقال :الحمدلله زين انتي اشلونچ ليش لچا يومين ما تردين علينا
ليل وگفت وفتحت باب المطبخ ووگفت عنده :من بالبارح مرضانه
مثقال :ليوله سلامتچ ياخيه ما تشوفين شر
ليل ابتسمت :الله يسلمك يا نور عيوني الشر ما يجيك
مثقال بشك :يولي ليل اشبيچ لا يكون الحقير مسويلچ شئ
ليل :لا والله لا تخاف عليا اشويت رشح وصخونه حبيت اسمع صوتك
مثقال :مادام حبيت تسمعين صوتي اني الصبح جاي اخذچ
ليل :لا تتعب حالك بس يصير الوگت المناسب واصحصح اجي
مثقال : مرضانه ولا موو مرضانه الصبح جاي جهزي حالچ
ليل :اشلون ابوي ان شاء الله زين
مثقال يضحك :راحت عليچ اليوم مسح البلط بمها وعچيانها
ليل تضحك وهي تگح:واخيرا انفجر عليهم
مثقال :جهزي حالچ موو تنسين
ليل :باللهي أجلها
مثقال : اعطيني احچي معاه
ليل بصوت اشبه بالهمس :دخيلك لا تتكون معه
مثقال :لا تدخلين
ليل أعطت الجوال لغياث :مثقال يريد يحچيك
ليل شالت الصينية غياث :الو
مثقال : الصبح جاي اخذ ليل خليها تجهز حالها
غياث أعطى ليل نظره :ليل الحز مرضانه ما تگعدر تطلع بس تطيب اني اجيبها
مثقال بعصبيه :مرضانه ولا موو مرضانه موو مشكلتي باجر اني جاي أخذها
غياث خذا نفس بعمق مشان يسيطر على حاله :يصير خير
وسكر الخط ورمى الجوال على الطاوله :تريدين تروحين
ليل طلعت الچيدان (دلة الشاي) :لا تصيح عليا مثقال هو گال
غياث يطلع السكر :گال ولا ماگال مثقال مالو علاقه بيچ
ليل تشغل النار :انته اللى مالك علاقه بيا مثقال اخوي
غياث حط الچيدان على النار :واني رجلچ طول ما اني عايش كلمتي هي اللى تمشي عليچ موو كلمة اخوچ النذل
ليل بحده وهي تقرب منه :اخويا موو نذل انته النذل
غياث يبعدها عنه وهو يگول بهدوء :روحي جيبلي الباكه بدال الحچي الفاضي
ليل دفشته بعصبيه:لا تدفشني اني موو عبده عندك
غياث اعطها ظهره(هذي اشبيها كل شوي تهجم علي) :استغفرالله انتي مجنونه مصره تخليني أمد ايدي عليچ
ليل بانفعال:يلا مدها مشان يكون هذا اليوم اخر يوم تشوفني بي
غياث يشد شعره من القهر :ياربي صبرني
ليل گعدت وهو تگح بقوة وهو يفور الچاي:روحي نامي
ليل راحت بدون نقاش وهي ماره من جدام قرفة سلوى شافت سلوى طالعه من الحمام ليل دحقت على سلوى بحده وكملت طريقها
كلها شويه وفات عليها غياث :اشربي الدوا
ليل فتحت السحاب اللى عندها :اريد ماي
غياث اعطها الكأس وفتح الباكه ليل خذت الحبات ورجعت تمددت بعد صمت طال وهو يتصفح جواله ويدخن ويشرب چاي بفضول:من ايمت تدخن
غياث على نفس الوضع :من لمن تخليتي عني
ليل نزلت عيونها :بعمري ما تخليت عنك انته اللى تخليت عني
غياث بنبره غريبه:بعد كل الهجر هذا تگولين ما تخليتي رميتي ابنچ وعمرو ساعات بدون رحمه
ليل دموعها نزلت :تركت ابني غصبن عني انجبرت لاني ما اعرف اي شئ عن الامومه وفوگها عميه لو ما أريده چنت گدرانه اتخلص منه بدون ماتعرف
غياث ينفخ الدخان بضيق :الماضي انتهى حچينا ما راح يغير شيا بالماضي
ليل تمسح وجهها :لا تلومني على شئ
غياث :ليل يرحم أمچ نامي
ليل :مثقال الصبح جاي
غياث دحق عليها :كلامي ماراح اعيدو مابي روحه وانت مرضانه
ليل رفست غياث :الا راح اروح
غياث ترك كاست الچاي ومسك رجلها:وجع لا ترفسين
ليل :يا ذكي شغل عقلك موو لمصلحتك تحط راسك برأس مثقال
غياث ضغط على رجلها :انتي شغلي عقلچ المصدي
ليل بألم من ضغطه: اعرف ولا اني شوقعني بين ايديك غير عقلي المصدي
غياث ابتسم :مثقال موو دايملچ
ليل مافهمت شيقصد:اترك رجلي
غياث ضغط مره ثانية على رجلها :اسويلچ مساج
ليل بصوت عالي وهي تحول تسحب رجلها :آه يا مجنون وجعتني
******
ليل گعدت على صوت ابنها فتحت عيونها شافت حسن ماسك جوالها ويدمدم
ليل نزلت من السرير وسحبت الجوال منه :الو مين
:هههههههه اني
ليل بانزعاچ من صوت حسن اللى ماسكها ويبچي على جوالها :لا توخذني ما اعرف الحيوان اشلون رد عليك
مثقال :عادي ما صار شئ اشلون صرتي
ليل :احسن من البارح انوب اذا دقيت وفتح الخط سكر بوجهه
مثقال :اني الحز اطلع من المحل جهزي حالچ
ليل :مثقال الله يخليك لا تجي
مثقال عصب :اني اعرف أتفهم م
ليل تقاطع :غياث ماله علاقه اني لو اريد اجي اجي غصبن عنه وعن اللى خلفه
مثقال :ليل لا تجننيني
ليل :هين عمتي ام غياث دايره بالها عليا وعلى ابني وموو مقصره معي
مثقال :اوكي عجب اني جاي اشوفچ بعد العصر
ليل ابتسمت وهي تشيل كرت الشحن المحطوط على الطاولة مع ملاحضه (صباح الورد يا ورد) :اهلا وسهلا بيك
ليل بعد ما سكرت شالت حسن :يوال دبدوب وين حبابتك
حسن ضمها وهو يبچي على الجوال
ليل بقرف وهي تحس ارقبتها وقميصها تبللن من حسن :يعععع
طلعت للمطبخ شافت عمتها تطبخ :صباح الخير
ام غياث :صباح النور حبيبتي اشلون صرتي
ليل ابتسمت :احسن الحمدلله شتسوين
ام غياث :اسوي مجدرة برغل تعالي سويلي المثومه
ليل گعدت حسن واعطته خيارة :خلاص حسونا اسكت
ام غياث تقلي البصل :اشبي حسوني زعلان
ليل تمسح دموعه :حسوني فلتان يريد يلعب بجوالي
ام غياث :الحز اني اعطي جوالي بس حبيبي لا يبچي
ليل تغسل ايدينا : بدلات غياث وصخات اشلون يتغسلن
ام غياث :والله جنت اريد اغسلهن بس غياث حلف علي ما اگوسهن يريد يشوف مين منچن تتنازل وتغسلهن
ليل گعدت تقطع الخيار وهي تضحك: والله ضحكتيني
ام غياث :العصر نغسلهن ما يريدن شي
ليل :خليها قبل العصر
وهم يتغدون جت سلوى گعدت معهم اول ما گعدت سلوى ليل گامت رمت الخاشوگه :الحمدلله
سلوى ابتسمت
ابو غياث :ليل گملي غذاچ
ليل :عمي شبعانه صحه وهنا
ام غياث ابتسمت :على قلبچ
ليل راحت على غرفتها فتحت باب السكرتون وطلعت كل البدلات طلعت العلقات وصارت تفتش بالجيوب طلعت محارم وعلك وجداحه وأوراق ومصاري وكروت ليل انصدمت من كميت الاشياء اللى مخليها غياث بجيوبه شالت كل شئ وحطتهن بالصحن اللى على الطاوله دائما غياث يحط اغرضه بي خذت علكه من غراض غياث وصارت تدور على شئ مناسب تلبسه
وقبل المغرب بساعه جهزت حالها لبست جينز فاتح وشلحه بيضه وسترى لونها اسود ورفعت شعرها ذيل حصان وتعطرت بالعطر الفرنسي اللى جاها هدية من ام غياث دحقت على حالها بالمرايا بعدم رضا وجهها شاحب وشفايفها ناشفه راحت على ام غياث دقت الباب :اتفضل
ليل فاتت :عمه لو سمحتي اريد مفتاح غرفة صبا
ام غياث سكرت الكتاب :ليل محتاجه شئ
ليل سكرت الباب بخجل:لا بس اريد من عندها شئ اذا ما تنزعجين
ام غياث أشرت لليل تگعد :ممكن اعرف شنو هذا الشئ
ليل زاد خجلها و گعدت :اريد اخذ من قرفتها قلم حمره
ام غياث ابتسمت :هذا مكياجي جدامچ خذي اللى تريدينه
ليل :لا والله ماريد اني ما احب المكياج شفايفي نشفت من الرشح فگلت ارطبها
ام غياث وگفت وصارت تختار من مكياجها :قرفة صبا ممنوع حدا يفوتها
ليل مسكت ايد ام غياث :والله ما أخذ شئ بس اريد حمره
ام غياث حطت عينها بعين ليل :لا تحلفين يا تاخذين المكياج من عندي يا اگول لغياث ليل تريد مكياج
ليل نزلت عيونها :عمه لا تحرجيني اني مااعرف احطه صبا جانت تحب تحطلي مكياج من عندها
ام غياث گعدت ليل على الكرسي :اذا ما تعرفين اني اعلمچ
ليل بستعجال:شتعلمين اخوي اشوي ويوصل
فتحت علبة كريم :على بالي لبسه ومتعطره مشان ابني
ليل بانكسار :غياث بي عنده اللى تلبس وتتعطر وتتمكيج مشانه
ام غياث هي توزع الكريم : وانتي
ليل ابتسمت :اني شنو
ام غياث فتحت علبة الظلال :ليوله يا ماما لسعچ بأول عمرچ لا تهملين حالچ
ليل ضلت ساكته ام غياث ابتسمت وضمت ليل :خلصنا ما شاء الله طلعتي احلى من الگمر
ليل تتأمل شكلها بالمرايا منبهره مسكت ايد ام غياث :عمه تسلم ايدچ ابدعتي بيا
باست ايد ام غياث ام غياث باست راس ليل :الله يسلمچ يا ماما
ليل عيونها لمعت ام غياث وگفت زين :ليوله يلا روحي جهزي الضيافة لمثقال واني اگعد حسوني والبسه
ليل وگفت :لا عمه انتي ارتاحي اني اغير لحسن بالحيل تعبتچ اليوم
ام غياث ترتب تسرحتها :تعبچ راحه اريد اشوفچ كل يوم حاطه مكياج
ليل :يصير خير
جهزت حسن وهي تسويله حليب لحسن دق مثقال بسرعه أعطت حسن الرضاعه ولبست بوطها الابيض بالخيطان وراحت تفتح الباب وبفرح:يا هلا باللي نهلي بي
مثقال خلى ليل تلف وهو شاق الابتسامه:ما شاء الله ولي كل هذي الحلوه وتگوليلي مرضانه
ليل تضحك ومسكت ايده :والله مرضانه
مثقال يضحك :اذا المرض يحلي الواحد هيچ امرضي كل يوم
ليل ضمت ذراعه :اني حلوه من يوم يومي
مثقال :الله يرزقني بوحده تشبهچ صوره طبق الأصل
ليل:وين هذي ان شاء الله من وين نجيبها
مثقال :مو گلتي اريد اجوزك اني موافق اذا دبرتلي وحده تشبهچ
ليل گعدت بگعدت الحديقة :والله طلبك صعب تريد تعجزني
مثقال گعد :ما طلبت المستحيل
ليل :مو طالب شئ بس طالب وحده تشبهني واني مالي شبيه
مثقال طلع الباكه :بطلي غرور
ليل ابتسمت مثقال :اشلون الأمور مرتاحه
ليل هزت راسها :اهل غياث بالحيل طيبين ويحبوني
مثقال حط اول زقارة باثمو:وغياث
ليل رفعت راسها :زين موو مقصر معايا
مثقال :متأكده
ليل تهز راسها :والله زين انته تعرف انه يحبني
مثقال شغلها :ولمن جيتينا ترا ابوي حچالي
مثقال بحده : ليش سكتي احچي
ليل بضيق :مرتو رجعت على البيت
مثقال :اي وترجع وين المشكلة مابي مره تاكل مره
ليل حطت عينها بعينه:مثقال افهمني
مثقال بعصبية: موو مرتاحه تريدين تعيفين تريدين تعزلين شتريدين گولي
ليل :ماريد شئ
مثقال :حطي ببالچ من تجيني حردانه ما ترجعيله لو يموت
ليل دموعها نزلت :انته تعرف شنو ضره من اشوفها اموت اني شنو ناقصني حتى يتجوز غيري
مثقال مسح ادموعها :ليل اني ماربيتچ على هيچ خليچ گويه المره على ذمته ودموعچ ما تغير شئ
ليل :بس والله العظيم ما اتحمل
مثقال خط راس ليل على صدره :لا تبچي كل شئ راح يكون بخير
:السلام عليكم
مثقال رفع عيونه ليل بعدت وصارت تمسح دموعها
مثقال :وعليكم السلام جبنا سيرة القط جا ينط
سحب الكرسي وگعد :سيرتي اني
مثقال ابتسم :اي سيرتك
غياث يدحق على ليل بنظرات ما تتفسر (هذي شگايلة لمثقال الله يستر) :شوفچ هين ما رحتي
ليل :اي هين لا يگون گاعده على گلبك وما ادري
غياث فتح باگته وغير الموضوع:ام حسن سوي چاي
مثقال :لا تسوين شئ اني ماشي
ليل :وين ماشي لسع ما شفتك
مثقال وگف:مستعجل
غياث :والله ما تروح خلينا اقل شئ نشرب فنجال گهوة
مثقال :غير مره ان شاء الله
ليل مسكت ايده :لا تروح مشان خطري اقل شئ شوف حسوني
غياث :يلا عاد اگعد لا تخجلنا
ليل وعيونها بعيون مثقال :لا تروح بس عشر دقايق
مثقال گعد :استعجلي
ليل راحت بسرعه جابت حسن وهي يلا تمشي لان حسن دبدوب مثقال وگف وخذا منها حسن وباسه :هلا بالزين هلا بأبن ليوله
غياث بحده:الولد ينسب لابو موو امو
ليل بحقد على غياث :اخوي شيعرفه بيك لو موو اني بالنسبه لأهلي حسن ابن ليل موو ابن غياث
مثقال قبل ما يرد غياث :ليل اخرتيني استعجلي
ليل فاتت مثقال بعد سكوت طال :اشلون الأمور
غياث يدخن :ماشي الحال
مثقال بحده وهو يوقف حسن :اذا زعلت اختي لا تلوم الا نفسك
غياث :اني اعرف اتعمل مع مرتي لو موو تحريشك ليش چنت تبچي
مثقال :يوال بشنو حرشتها عليك
غياث قرب من مثقال :اني ساكت بكفي ليل مسكينه كلامك مقدس عندها
مثقال رفع حاجبه :والله انته المسكين الا گوللى عن شنو ساكت احچي يلا فضفض گول شعندك
غياث :اختك م
جت ليل وهو سكت مع الصينية :لا يكون تأخرت
مثقال ابتسم :تأخرت اشوي موو چثير
ليل حطت فنجال مثقال وحطت فنجال غياث جت تاخذ حسن :خلي بحضني
ليل گعدت وبفرح :حسوني بوس خالك مثقال
حسن بأس مثقال وضمه مثقال صار يضحك وذراعه على ظهر حسن :صحيح هذاك اليوم نسيتي عندنا جاكيت حسن
فاتت ليل مع غياث اللى شايل حسن غياث :السلام عليكم
ام غياث وسلوى :وعليكم السلام
سلوى باستغراب من فوتت ليل مع غياث :غياث تاخرت اليوم
ليل فاتت جوا
غياث : چنا برا مع مثقال
سلوى :مين هذا
غياث نزل حسن :اخو ليل سلوى ميت من الجوع بسرعه حطيلي عشا
سلوى تكتفت :ليش موو هي تحط العشا اني اليوم نظفت المطبخ
غياث بعصبيه :معاچ نص ساعه
وفات جوا فات على قرفة ليل لقاها گاعدة على السرير وماسكه چيس اسود :ليش ما رحتي ما توقعت القاچ اليوم
ليل ضلت ساكته غياث لمس راسها :حراراتچ طالعه
ليل حطت عينها بعينه گعد وهو يبتسم :اشبيچ
ليل بهدوء:مابي شي
غياث نزل ايده لخدها :تروحين لدكتور
ليل :لا ماريد
غياث حرك ايدو على وجه ليل :ليوله الحلوه كل يوم تصيرين احلى
ليل مسكت ايده :لا تستغل تعبي
غياث بأس ايدها :يا عمري سلامتچ ريت المرض بيا ولا بيچ
ليل بتعب: بيعد الشر عنك
غياث أستغرب وابتسم :شربه شئ اليوم
ليل حطت راسها على كتف غياث وغمضت:هذا تأثر الأدوية
غياث صار يضحك وهو يضمها : يلا نامي
ليل :شلون انام واني گاعدة
غياث يلعب بشعرها :زين انجضعي
ليل ضلت ساكته انفتح الباب غياث رفع راسه بصدمه :تعال تعشى
غياث بحده :ولي ما تعرفين تدقين الباب ولا اهلچ ما ربوچ
سلوى بعصبيه وصياح :تدزني على المطبخ اسويلك سم مشان يصفالك الجو مع العميه ولا كان اليوم دوري
ليل فزت بخوف ودحقت عليهم غياث وگف مسك عضد سلوى وسحبها ليل بخوف گامت سكرت الباب بالمفتاح رجعت نامت
فزت على صوت الباب گامت فتحت الباب شافت غياث :بعدي
ليل يلا تشوف :وين ابعد شتريد
غياث :يعني شريد ابعدي
ليل حركت راسها بالنفي :ما تفوت روح لمرتك
غياث بعصبيه دفش الباب :ليل ابعدي احسن ما اذبحچ
ليل بعدت فات سكرت الباب غياث گعد على السرير ليل گعدت وهي تتمصخر :جلالة الشيخ أبو عرب ليش جيت اليوم موو دوري
غياث :اليوم صار دورچ
ليل ابتسمت وهي تتغطى :شلون صار دوري الله لا يسامحكم وگعتم گلبي بصياحكم
غياث :لا تدعين عليا اني ما صيحت
ليل : وين حسونا
غياث يفتح الچيس الأسود :نايم عند امي شنو هذا
ليل :ألعاب بنات نجرب عليك
غياث رفع راسه :لصبا
ليل :نويت اخذ حمره من صبا بس عمتي ما رضت تفتحلي الباب رجعت على القرفه لقيتها حاطتهن مع اني حلفت ما اخذهن
غياث :عيب تردين هدية امي
ليل : سبحان الله عمتي طيبه بشكل فضيع ما ادري اشلون صارت عمتي امك
غياث ضربها :شقصدچ
ليل بتعب:ولا شيا اذا ضلت تضربني راح أطر اضربك دفاعنا عن النفس
غياث :گومي سويلي عشا
ليل :موو شايفني مرضانه
غياث وگف يطلع غيار :اذا ما تريدين گولي ما اسويلك عادي
ليل :بالعادة لمن امرض مثقال يدللني ويسولي نعناع ومرگت دجاج ما اگول الا يا حسافه على هذيچ الايام
غياث يلبس :دللتچ چثير اصلا ما خربچ الا الدلال
ليل ضمت اللحاف بدون ما ترد
غياث مشط شعره وگعد عندها:لا تنامين بدون عشا
ليل بتعب :موو جوعانه
غياث يبعد اللحاف واجرها :ليوله يلا لزم تاكلين
ليل :عيفني والله ما اگدر بس اريد انام
غياث گعدها زين وحط المخده ورا ظهرها :اوكي بلا ما تگومين اجيب العشا لعندچ
ليل :اعطيني الدوا
غياث اعطها الدوا وشربها ماي
غياث يحول ليها تاكل :يا حلوه شكلچ موو ناويه تطيبين
ليل :الا ناويه بس انته اتركني
غياث بحب :بس اكلي اشويه مشان خاطري
ليل تسترخي وهي مغمضه:مالك خاطر عندي
غياث مسك الخاشوگه :طيب مشان خاطر ابنا
ليل :اووف منك ما احب الاندومي
غياث شال الصينيه :لا يكون مسوية رجيم
ليل غمضت وبهمس:لاء
غياث گعد :گوليلي شتاكلين
غياث بصوت عالي :ليل اسالچ
لمس خدها :ليوله نمتي
ابتسم نومها زين وتمدد
ثاني يوم فتحت عيونها شافت غياث ضمها ووجهه بين كتفها ورقبتها ليل تهز كتفه :غياث غياث اگعد
غياث حرك راسه:هاييي ابعد عني
غياث رفع راسه وباسها:صباح الخير
ليل :اي خير وانته نايم فوگي
غياث يبعد شعرها :وين المشكله
ليل ضلت ساكته
غياث ابتسم :سكوتچ يذبحني
ليل تحول تبعد غياث :ابعد عني دوامك راح
غياث يضحك :اليوم جمعه
اندق الباب غياث گام وفتح الباب
شاف حسن يرضع :بابا
غياث شال حسن وسكر الباب :اووف انته شجابك الحز
ليل وگفت ترتب الفراش:جا حسونا حبيب ماما
حسن بفرح :ابيبي لوله
غياث غياث يأشر على ليل:هذي ماما
حسن :لا لوله
ليل :چنا بداده صرنا بلوله
غياث يضحك گعد على التخت :مين اني
حسن :بابا ابيبي
غياث مسك ايد ليل وگعدها بلطه:مين هذي الحلوه
حسن نط لحضن ليل وهو يبوسها :لوله
غياث :لا هذي ماما گول ماما
حسن صار يدمدم بالفرنسي ما فهمت من إلا كلمه ماما
طلعم لصالون :مساء الخير
ام غياث وابو غياث :مساء النور
ام غياث :اشلون صرتي اليوم
ليل گعدت بلط غياث :الحمدلله اليوم زينه
ابو غياث يشرب چاي:صبا دقت من اشوي تسأل عنچ
ليل ابتسمت :يعطيها العافيه
غياث :ليل جوعان
ليل وگفت ام غياث :نحن تغدينا الاچل بالبراد
ليل راحت على المطبخ تحط الغدا فات ام غياث :ليل شصاير البارح
ليل لفت :والله ما ادري اسألي اصحب المشكله
فات غياث :يوم ليش ما تسألين سلوى
ام غياث :سلوى من البارح جا ابوها خذها
غياث صب ماي وهو مروق:الله معاها
ام غياث :انته گولي شصار بينكم
غياث خذا قطعة خيار من الصحن :ما صار شئ سلوى للحزها ما تعرف تستأذن قبل ما تفوت على غرفة نومي
ام غياث فهمت الموضوع:بعدين نحچي
غياث بعد ما طلعت امو وگف ورا ليل وحط ايدو على خصرها :اريد عصير مع الغدا
ليل تبعد ايد غياث :تكرم عينك
غياث ابتسم :يا روحي الله يكرمچ
مر اليوم بشكل حلو بدون مشاكل ثاني يوم فات على القرفه لقى ليل تمسح المرايا ولبسه قميص بيت من اللى جابهن لونه ابيض ومنقش بورد الزهري ربع ردن (كم) ورفعه شعرها بشكل عشوائي كعكه وحطه حمره وكحل ومسكره
غياث يحط جواله على الشاحن :حبيبتي شتسوين
ليل :گلت انظف قرفتي قبل ما اروح
غياث :تروحين وين
ليل لفت عليه :نسيت وعدك ليا
غياث باهتمام:يوم الثلاثاء أن شاء الله
ليل :اذا ما توديني باچر أدق على اخوي يجي
غياث گعد :ليوله الله يخليچ مرري يومنا بسلام
ليل رمت عليه القطعه اللى تمسح بيها:ما والله اروح
غياث رمى القطعه على الأرض : ليل خلاص
ليل گعدت :لا موو خلاص
غياث فتح باكته :لا حول ولا قوة الا بالله
ليل :اريد اروح
غياث :اعطيتچ وجه زيادة عن اللزوم لا تخليني اعصب
ليل سحبت الزقاره من أثم غياث وكسرتها :يلا عصب
غياث طلع وحده ثانيه قبل ما يشغلها ليل كسرتها
غياث فتح الباكه :المره الثالثه للچتله ثابتة
ليل سحبت الباكه كلها وحطتها جواها (تحتها) :اگولك اريد اروح لا تخليني اني اعصب عليك
انتهى الفصل
توقعتكم
الفصل العاشر انته الدنيا بحالها
غياث سوا حليب لحسن وسكته شاف امه وابو ام غياث باستغراب :غياث جبت ليل
غياث :اي من اشوي جبتها ولقينا سلوى
ام غياث خذت حسن :ترى ليل ما راحت لحالها العصر جت سلوى وما نگدر نتركهن لحالهن
غياث وكان حدا كب على مي بارده :يعني ليل شافت سلوى العصر
ابو غياث گعد :لا تزعل مرتك ترها متأثرة وما توقعت ترضع تجي اليوم
ام غياث :لو شفت ليل شلون صارت تبچي من شافت ابوها گلبي تقطع عليها
غياث بأس خد امه :خير ان شاء الله تصبحون على خير
رجع على الغرفه ما لقى ليل راح على الحمام دق الباب وهو يسمع صوت الماي اللى امتزج مع شهقاتها :ليل افتحي الباب
رجع دق الباب :حسوني فحم عليچ تعالي سكتي
راح على المطبخ سوا كابتشينو وفتح علبة شوكولاته فات على القرفه لقى ليل لبسه بيجامه حمرا فاتحه السكرتون تطلع شئ من الرف العالي
غياث سكر الباب وگعد على السرير ليل شافت غياث مجهز الصينية صارت تنشف شعرها :نعيما
ليل ما ردت غياث ابتسم :قربان الزعلان مني
ليل وقفت جدام المرايا تكمل تنشيف شعرها غياث شرب من كاسه :ليوله تعالي اشربي قبل ما يبرد الكابتشينو
ليل ما ردت عليه غياث ترك الكأس وگام وقف ورا ليل ضمها وباس كتفها :ليوله الحلوه اسف سامحيني
وهو يدفن وجهه بين كتفها ورقبتها :والله العظيم ما چان قصدي لحضة غضب سامحيني
ليل تبعد غياث وعصبيه :اكرهك لا تلمسني اطلع برا روح عن مرتك ولا عاد تشوفني وجهك بغرفتي تظ
غياث حول يمسكها ليل ضربت ايده :اطلع برا اني ما اطيقك ولا اطيق اشوف وجهك گاعد تفهم ولا لا
غياث مسك وجه ليل وصار يمسح دموعها :ليوله وغلاتچ عندي ما اتحمل اشوف ادموعچ
ليل تبعد غياث عنها وبصوت عالي:وبعدين معاك اگولك ابعد عني
غياث رفع ايدينه :خلاص خلاص مثل ما تريدين
ليل تمددت وضمت اللحاف وهي تبچي
غياث شال الصينية وطفى الضو وتمدد معها چانت كتوفها تنهز من البچي قرب منها وضمها وهمس لها:يا ريت ايدي مكسوره قبل ما تنمد عليچ
بأس خدها :ليوله ياروحي والله ما چان قصدي سامحيني
تعالت شهقاتها غياث :اخ مني اخ
والفجر ليل گعدت شافت غياث موو موجود
راحت على الحمام وبعده توجهت للمطبخ فتحت البراد خذت قطعة اسوره واكلته لقمه وحده :اشوي اشوي لا تفطسين
ليل دحقت عليه ببرود وهي تحول تبلع اللقمه چان لبس بدله رسميه لونها رمادي وتيشرت ابيض گعدت على الكرسي تشرب ماي
غياث گعد :تسويلي فطور
ليل بدون ولا كلمه حطت فطور صبت كاستين چاي غياث بدا يفطر وعيونه على ليل : شاركيني بفطوري ما احب اكل لحالي
ليل سندا راسها بايدها :عندك حب وجع راس
غياث گام :الحز اجيبلچ
راح ورجع مع زرف الحب مده لليل ليل جت تأخذه حطه بجيبه وهو مبتسم :اول شئ افطري
ليل بتعب وهي على وشك تبچي:هات الدوا راسي راح ينفجر
غياث مدلها كعب جبنه :اكلي بس هذي مشان خاطري
ليل دفشت ايده :ماريد
غياث اكل من القطعه :لا تريدين
أعطاها حبتين وهو مستغرب من هدوء اللى هي بي وهي تشرب چايها
غياث يصب چاي :المره الجايه تسويلي مثل الفطور اللى تسوينه لأبوي مو تسكتين باي شئ
ليل حطت راسها على الطاوله :اذا موو عاجبك لا تفطر
غياث صار يضحك :كل شئ من ايدچ عسل على قلبي الله لا يحرمني منچ
ليل ترمش بملل غياث قرص خدها بخفه :اشبيچ نمتي گومي انومچ
ليل تركت غياث ورحت على غرفتها
صارت الدنيا ظهر وليل لسى نايمه فاتت ام غياث عليها فتحت البرداية (الستارة) :ليل يا بنتي صارت الدنيا ظهر وانتي نايمه حاجتچ نوم
ليل فتحت عيونها :الحز اگوم
ام غياث گعدت بلط ليل :يلا گومي
ليل تعدلت بتعب:آآه وين حسوني
ام غايث :من الساعه سبعه فايع
ليل :ما حسيت
ام غياث ابتسمت :يلا گوم نتغدى سوا
ليل وگفت :ليش وين عمي
ام غياث :مع جابر بالمعمل يلا گومي
ليل :اوكي ما راح اتأخر
ام غياث حطت الغدا وگعدت مع حسن تنتظر ليل
جت ليل وگعدت وهي تسمع ام غياث تحچي بالجوال فرنسي بدأت بالأكل
مدت الجوال لليل :غياث يريدچ
ليل تاكل سلطه :گوليه گاعده انسم
ام غياث صارت تضحك :يولي لا تصيرين عنيده مشان خاطري
ليل خذت الجوال لخاطر ام غياث واثمها مليان :الو
غياث :حبيبتي سم يسمچ ويدمچ
ليل ابتسمت اول ما لمحت سلوى فاتت وگعدت جدام التلفزيون تشرب كابتشينو :حبيبي موو وگت الرومانسية گاعدة اتغدى مع عمتي وابنا
غياث يضحك :صار حچي رومانسية
ليل تلعب بشعرها وبدلع لان سلوى تتسمع :اي حبيبي
غياث :يولي ليوله اشبيچ معتي
ليل تضحك :يمكني ما نمت زين البارح
غياث :واني ما نمت خالص
ليل صارت تضحك
غياث رجع شعره على ورا :ليل لا تستغلين لمصلحچ الشخصية
ليل :اوكي الحز گولي شتحب اسويلك عشا
غياث مركز بالورقة اللى قدامه:اي شئ كل شئ طيب من ايدچ
ليل بدلع :ابو حسن تدلل
غياث يضحك:اي اتدلل شلون صرتي ان شاء الله احسن
ليل :هذي گعدتي جسمي متكسر اتكسر لو موو عمتي ما چنت گعدت
غياث :حبيبتي سلامتچ ما عليچ الا العافية محتاجين شئ اجيبه معاي
ليل وهي شاقه الابتسامة :حبيبي ماريد الا سلامت قلبك
غياث يلعب بلحيته :اني اليوم ذابحچ يا بنت جاسم
ليل تضحك :لا تتأخر علينا حسون مشتاقلك
غياث :بس حسوني مشتاگ
ليل هي تشوف سلوى راحت وهي تغلي من ليل :اي يلا سكر اريد اتغدى
غياث :شنو الغدا
ليل :باستا رهيبه و زلطه تشهي
غياث :صحه وهنا
ليل :على قلبك سلام
سكرت ليل رجعت الجوال لعمتها : الباستا اليوم أطيب من باستت صبا
ام غياث تضحك وهي تطعمي حسن :صحه وهنا اتغدي واحچيلي سويتي عن اهلچ
ليل تاكل :ما سويت شئ يلا گعدت معهم اشوي وسويت العشا مع مرت اخوي
ام غياث :مثقال متجوز
ليل :لا مثقال عزابي هذي مها مرت مسعود من يسافر مسعود على الإمارات تسكر بيتها وتجي تبلط عند اهلي
ام غياث :ليش تسكر بيتها
ليل :والله يا عمتي ببيت اهلي تكيف ما تصرف ليرة ومثقال زلمه معدل وكريم معها لو تگول لمثقال اريد عيونك يگلها هاچ
ام غياث :مثقال وضعه زين
ليل :موو زيادة نعمة كريم اللى يطلعه من محله يلا على البيت وعليا وعلى علاج ابوي وعليه
ام غياث :الله يرزقه
ليل :آمين ان شاء الله هذي السنه نفرح بي البارح طار عقله على حسوني
ام غياث : ابن الأخت غير
ليل تطعمي حسن :عندج خوات
ام غياث :بس وحده اسمها فاتن
ليل ابتسمت :وعندچ اخ واحد صح
ام غياث :اي صح
******
رجع غياث على البيت شاف سيارات برا يعني بي ضيوف عندهم فات من باب المطبخ وهو شايل أكياس شاف امه تجهز العشا وليل تجلي وحسن يلعب بالطابه :يعطيكم العافية
ام غياث :الله يعافيك حبيبي وينك تأخرت
غياث شال حسن :مريت على السوگ وين الخانم ماتعونكم
ام غياث :راحت تغسل وتلبس
غياث فات بدون اي تعليق
ام غياث :ليل اترك الجلي وتعالي عونيني
ليل تغسل ايدينها :يلا جايه
ام غياث اول ما خلصو :ليل يا ماما روحي صيحي لغياث يمد العشا
ليل :تكرمين
راحت وگفت بالممر (اوف الحز اكيد عندها اني غبية شجابني)
طلعت سلوى من غرفتها بكامل اناقتها وريحت العطر الفرنسي سابقتها :هاي ياعميه اشبيچ واگفه بالطريق ابعدي
ليل ضلت ساكته سلوى بشك : لا يكون غياث جا وگعده تسنينه
ليل دحقت على سلوى بحده وبسرعه راحت غرفتها بدون ما ترد سلوى كملت طريقها :استغفرالله
فاتت شافت غياث يلبس ليل بسرعه عطت ظهرها لغياث :اشبيچ
ليل بخجل :عمتي تريدك تمد العشا لزلم
غياث لبس دشداشه بيضه وقف چدام المرايا يمشط ليل وهي تحول تشوف اثم حسن شبي:يوال دبدوب شگاعد تاكل
غياث يتعطر :دروبس توت حسوني يحبو
ليل ابتسمت لحسن وهي تفتح الباب :لا تتأخر
وبعد ما راحو الضيوف ام غياث راحت على غرفتها مع ابو غياث وليل بالمطبخ تكمل تنظف كاست الچاي والضيافه
وغياث گاعد مع سلوى بالصالون يلعب حسن
ليل خلصت تنظيف وطلعت شافت سلوى تضحك مع غياث صفنت غياث لمح ليل وگفه :ليل جيبلي كاست ماي
غياث بصوت أعلى :ام حسن سمعتيني
ليل رجعت على المطبخ مدت الكأس لغياث :يعطيچ العافية
ليل :الله يعافيك
صارت تجمع ألعاب حسن بصندوق القماش غياث وگف :سلوى الحقني
سلوى ابتسمت وهي تدحق على ليل وبفرح :يلا حبيبي
وراحت مع غياث
ليل بدون ما تحس دمعتها نزلت مسحتها بسرعه :الله ياخذكم جعل الصبح ما يطلع عليكم
حسن يدمدم معها بالفرنسي :يوال شتگول
حسن مسك ايدها ويسحبها :داده دومي
ليل قامت مع حسن :وين رايحين
حسن يسولف وليل موو فاهمه شئ خذها على المطبخ وياشر على مكان الحليب ويسولف بعصبيه :اسويلك حليب
حسن هز راسه :
Oui
ليل تعيد ورا حسن :
Oui
سوتله رضعت حليب راحت على غرفتها فتحت الأكياس اللى جايبهن غياث لقت هدوم نسائية قمصان بيت وجينزات وشحطه وشنطه فخمه لونها اسود بذهبي ومانطو اسود فتحت كيس الدكان مليان خرابيط فتحت كيس الصيدلية لقت مسكن ألم وخافض حراره للأطفال ليل رمت كل الأكياس على الأرض ودموعها تنزل
بعد ما هديت گامت غيرت هدومها لبست تيشرت ابيض مخطط بالاسود وفيزون رمادي وگعدت تمشط گدام المرايا
وعلى الفجر فزت من النوم شافت غياث يزر ازرار القميص الابيض :ليوله نامي
ليل تفرك وجهها :شتسوي هين
غياث ابتسم :يعني شسوي ألبس
ليل وگفت:اليوم راح ارمي كل هدومك من قرفتي
غياث :ترمين هدومي
ليل تهز راسها :اي ما راح اخلي ولا شئ لك هين (رفست الأكياس اللى بالگاع ) ومعاهن هذانا ماريد شئ منك ومالك مكان بقرفتي
غياث مسكها وحس بحرارتها (ياربي دخيلك هذي تغلي من الحرارة) :تهون عليچ العشره
ليل تحول تبعد عنو :وخر عني بس انته اللى هانت عليك عشرتنا
غياث گعد ليل وهو يلمس وجهها :زعلانه مني لاني نمت عندها
ليل وشفايفها ترجف وعيونها تلمع ودنقت راسها:اكرهك
غياث بعد عنها :اوكي مثل ما تريدين اكرهيني براحتچ بس اني راح أضل احبچ لاخر يوم بحياتي
طلع جاب كأس ماي من المطبخ جا يفتح الباب مقفول دق الباب :ليل افتحي الباب
ليل ما ردت غياث وهو يسمع صوتها تبچي :ليوله والله ما اريد شئا بس اشربي الدوا
لا رد بس صوت شهقتها تعلى غياث رجع دق الباب
بعد الياس انها تفتح راح على امه دق الباب وفتحت له :غيوثي اشبيك
غياث بارتباك وخجل :اسفه ازعجتچ
ام غياث بخوف :حبيبي شصاير اشبيك
غياث :ليل مصخنه جسمها نار رحت اجيبها ماي مشان اشربها خافض حراره قفلت الباب بالمفتاح تبچي وما ترد علي
ام غياث :خير ان شاء الله انته روح ولا تشغل بالك
غياث :يوم والله هالمره جننتني ما خلت بيا عقل
ام غياث مسكت ايد غياث :يا ابني من حقها تزعل والله موو هينه تشوف رجلها مع غيرها
غياث بحزن :ليل تكرهني
ام غياث حطت ايدها على جتف غياث :غياث لا تنسى الماضي انته جرحت البنيه وكسرتها ليل مسكينه
غياث :جرحتها وكسرتها لاني خفت يفرقونا
ام غياث : يلا روح على شغلك ولا تشغل بالك عليها
ام غياث بعد ما ودعت غياث خذت أدوية من غرفتها راحت على غرفة ليل سمعت صوت انين دقت الباب :ليوله بنتي افتحلي الباب
رجعت دقت :ليل اذا ليا خاطر عندچ تفتحيلي الباب يلا يا ماما افتحي
فتحت الباب ام غياث ضمت ليل لصدرها :بسم الله عليچ يا ماما ليش تبچين
ليل بكل قوتها تمسكت بأم غياث :لا تتركيني
ام غياث گعدت ليل ومسحت وجه ليل بالمحارم وهي تبتسم :يا ماما كلها شويت صخونه لا تخافين الحز تشربين الدوا وترتاحين
ليل ضلت ساكته :غياث راح وباله عندچ
ام غياث راحت جابت طاسه بيها ماي وكاست ماي شربت ليل وحطتها كمادات وگعدت تمسح على ايد ليل وهي لسع ترجف :عمه روحي نامي
ام غياث شدت على ايد ليل :بس اتأكد انچ بخير اروح يلا ليوله نامي وارتاحي
******
ام غياث تعصر ليمون:هههه ليل اتركيچ منو و تغدي
ليل تشرب حسن من شوربة العدس :بعدين اتغدى اني
حسن عقد حوجبه وصار يتفل :يععع يعع
ام غياث تضحك :اول مره يذوق الليمون
ليل تمسحله :حجتك يوال لعبت نفسي
ام غياث أعطت حسن قطعة خيار :حسوني يلا هم
ليل :وين عمي ما شفته اليوم
ام غياث :مشغول بالمعمل مع جابر
ليل تاخذ الخيارة من حسن :يا حيوان خلاص
حسن ضرب ليل كف على وجه :انتي حيوان
ام غياث وهي تشيل حسن :حبيبي عيب هذي ماما
ليل بألم تفرك عينها :اخ يا عيني
حسن يحول ينزل :ابيبي داده
ليل بزعل :تضربني وتگولي حبيبي
*******
غياث رجع على البيت استقبله سلوى بكامل اناقتها :وين أمي
سلوى :امك طول اليوم بغرفة العميه
غياث بعصبية :ولي احترمي حالچ احسن ما اشوفچ وجهي الثاني
سلوى :ما گلت شئ غلط الكل يعرف انها عميه بشنوي اني اغلطت
غياث يزورها:اسمها ليل فهمانه ليل
سلوى هزت راسها
غياث راح وتركها فات على غرفة ليل لقى امه گاعده تلعب حسن وليل نايمه :مساء الخير يا حلوين
حسن ركض على غياث:بابا ابيبي
ام غياث تضحك :مساء النور
غياث شال حسن وهو يبوس بحسن سكر الباب وگعد بلط ليل :شلونها
ام غياث :يعني ماشي حالها
غياث لمس جبينها :چلت ولا ما رضت
ام غياث :شربت شوربة عدس وسويتها عصير برتقال
غياث يلعب بشعر ليل :يوم يعطيچ العافية تعبتچ معاي
ام غياث وگفت وخذت حسن :حبيبي هذا واجبي ليل مثلها مثل صبا
غياث :يا عمري الله لا يحرمني منچ
ام غياث ابتسمت :ولا يحرمني منك
غياث بعد ما طلعت امه انحنا على ليل وباس راسها وباس خده چم مره ليل تحركت بانزعاج غياث بعد عنها رمى القميص الابيض وضل بقميصه الداخلي تمدد بلطها وضمها
گعد على صوتها فتح عيونه بعصبيه:هااي گوم من فوگ شعري
غياث بعد عن شعرها :الساعه شگد
ليل تحول تگوم :شمدريني
غياث مسكها :وين رايحه
ليل سحبت ايدها :اووف عيفني
غياث :لا تتافئفين
ليل وگفت :انته ليش نايم هين مين سمحلك تنام هين
غياث وقف وبحده :لا بالله وين انام ان شاء الله
ليل مسكت ذراع وتسحبه :عند مرتك يلا اطلع
غياث ثابت ما تحرك :اليوم دورچ وباچر دورها
ليل تضحك : ههههه على كيفك مين مفكر حالك حتى تسويلنا مواعيد ناني ميته عليك اطلع برا
غياث ضرب ليل بخفه :هوص وطي صوتچ الناس نايمه
ليل صارت تضحك وهي تمسك ايده :ريح حالك اني متنازله عنك وعن دوري يلا اطلع
غياث شد على ايدها وبعصبيه :غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ انام هين اني ما استأذن ترني ساكت بكيفي
ليل تغير الموضوع:وين حسن
غياث :نايم عند امي
ليل بالم :آه اتركني ايدي توجعني
غياث ترك ايدها تركته وطلعت
غياث شاف ليل طولت بالحمام دق عليها الباب :ليل طولتي
ليل بسخريه :گاعدة اغسل شيخ تريد شيا
غياث خذا نفس :شريد يعني خلصي بساع لحالچ مرضانه
ليل صارت ندندن و كملت حمامها رجع بعد ربع ساعه دق عليها مره ثانيه :ليل خلصي
ليل :ماريد اخلص
راح عشر دقايق ورجع دق الباب :ليل يا مال الوجع ما شبعتي غسيل
ليل تلعب بالرغوة:لا ما شبعت غسيل
غياث : انتي مجنونه
ليل :استحي على وجهك ما تعرف تترك الناس على راحتها
غياث يدق الباب بعصبية:ولي اطلعي حاجتچ سخافه گال راحه اطلعي
ليل :ما اطلع شتريد تسوي سوي
غياث رجع على الغرفه بعد ربع ساعه فاتت ليل ببرنصه تنقط ماي دحق عليها لبسه برنصه الابيض ليل فتحت السكرتون :شتسوين ساعه بالحمام
ليل تقبل بالهدوم :شسوي يعني العب مع الجن
غياث :يا ربي صبرني
ليل لفت عليه ويدها على خصرها: انته اشبيك كل ما اكون بخصوصيتي تكسر الباب
غياث : مابي شي بينا اسمو خصوصية
ليل:لا بالله احلف
غياث يقلد ليل و هو يرجع شعره لورا نعومه :والله ما امزح
ليل لفت طلعت غيار :سخيف
غياث رمى عليها المخده :انقلعي البسي
ليل رجعت رمت علي نفس المخده:يوال انته اللى تنقلع
غياث گام عليها ليل بسرعه هربت على الحمام لبست ورجعت ما چان موجود شالت جوالها شافت مكالمات من ابوها واخوها بس ما عندها رصيد لفت شعرها بالبشكيره وشالت جراب ابيض وراحت على المطبخ شافت غياث فاتح البراد
ليل گعدت تلبس غياث دحق عليها :تاكلين بيض
ليل تركيزه بالجراب :كل واحد ياكل لحاله
غياث :شنو هذا نظام العزابين
ليل تهز راسها :اي نظام العزابين
غياث شيل اربع بيضات :راح اصير احسن منچ واعملچ بأحسان
ليل :وين جراباتي هذا موو ليا
غياث يكسر البيض :اكيد ليا لان گبيت كل جرابتچ المعصعصات ما ادري شلون الابيض صار اسود
ليل :لا تعيب شوف جرابتك ريحتهن تلعب النفس
غياث :استنى مرتي ام ابني تغسلهن ماظل ولا بدله نظيفه
ليل بعصبيه :اني موو مرتك
غياث لف عليها :مرتي غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
ليل وقفت جدام غياث ورغم فرق الطول اللى بينهم مسكت تيشرته وهددت غياث :جرب تعيدها والله ما أرحمك
غياث يضحك وهو يگرص خدودها : شنووو ما ترحميني
ليل نزلت ايدينها عن غياث :لا تختبر صبري
غياث ترك اخدودها :تريدين اسوي البيض عيون ولا قرص
ليل فتحت البراد :قرص وخلي اشويه ني
غياث :ان شاء الله
طلعت الخبز وبندوره وشغلة غلية الماء
وهم ياكلون :ناوشيني (اعطيني) المملحه
ليل تاكل :خذها لحالك
غياث :قليلة ادب
ليل ابتسمت :تعلمت منك
غياث رفسها من جوا الطاوله :لا تردين علي ونزلي مكسورتچ (لان ليل لسع على نفس العادة كل ما تگعد تحط رجل على رجل)
ليل خذت المملحه وعبت البيض ملح :يا حيوانه حرام عليچ
ليل تضحك وهي تاكل من لفتها:تستاهل
غياث يحول يبعد الملح بالخاشوگه :الله يسامحچ
ليل صارت تگح:وين جوالك
غياث رفع راسه :صحه جوالي
ليل :ايوه جوالك
غياث بتوتر :ليش شتريدين بجوالي
ليل :أدق على الحب
غياث طلع جواله وفتحه :اذا مثقال الحب اني شنو
ليل :ما اتوقع بي أغلى من الأخ
غياث :وين جوالچ
ليل :ماعندي رصيد
غياث دق على مثقال رد :الو
غياث :نايم
مثقال بصوت كله نوم :يعني شعندك داق عليا
غياث ابتسم :يوال مشتاگلك مووت
مثقال تعدل بقرف:استغفرالله اذا ما عندك شئ مهم سكر
غياث يضحك :خذ اختك وفكني من شرها
ليل خذت الجوال وبلهفه :الو اشلونك
مثقال :الحمدلله زين انتي اشلونچ ليش لچا يومين ما تردين علينا
ليل وگفت وفتحت باب المطبخ ووگفت عنده :من بالبارح مرضانه
مثقال :ليوله سلامتچ ياخيه ما تشوفين شر
ليل ابتسمت :الله يسلمك يا نور عيوني الشر ما يجيك
مثقال بشك :يولي ليل اشبيچ لا يكون الحقير مسويلچ شئ
ليل :لا والله لا تخاف عليا اشويت رشح وصخونه حبيت اسمع صوتك
مثقال :مادام حبيت تسمعين صوتي اني الصبح جاي اخذچ
ليل :لا تتعب حالك بس يصير الوگت المناسب واصحصح اجي
مثقال : مرضانه ولا موو مرضانه الصبح جاي جهزي حالچ
ليل :اشلون ابوي ان شاء الله زين
مثقال يضحك :راحت عليچ اليوم مسح البلط بمها وعچيانها
ليل تضحك وهي تگح:واخيرا انفجر عليهم
مثقال :جهزي حالچ موو تنسين
ليل :باللهي أجلها
مثقال : اعطيني احچي معاه
ليل بصوت اشبه بالهمس :دخيلك لا تتكون معه
مثقال :لا تدخلين
ليل أعطت الجوال لغياث :مثقال يريد يحچيك
ليل شالت الصينية غياث :الو
مثقال : الصبح جاي اخذ ليل خليها تجهز حالها
غياث أعطى ليل نظره :ليل الحز مرضانه ما تگعدر تطلع بس تطيب اني اجيبها
مثقال بعصبيه :مرضانه ولا موو مرضانه موو مشكلتي باجر اني جاي أخذها
غياث خذا نفس بعمق مشان يسيطر على حاله :يصير خير
وسكر الخط ورمى الجوال على الطاوله :تريدين تروحين
ليل طلعت الچيدان (دلة الشاي) :لا تصيح عليا مثقال هو گال
غياث يطلع السكر :گال ولا ماگال مثقال مالو علاقه بيچ
ليل تشغل النار :انته اللى مالك علاقه بيا مثقال اخوي
غياث حط الچيدان على النار :واني رجلچ طول ما اني عايش كلمتي هي اللى تمشي عليچ موو كلمة اخوچ النذل
ليل بحده وهي تقرب منه :اخويا موو نذل انته النذل
غياث يبعدها عنه وهو يگول بهدوء :روحي جيبلي الباكه بدال الحچي الفاضي
ليل دفشته بعصبيه:لا تدفشني اني موو عبده عندك
غياث اعطها ظهره(هذي اشبيها كل شوي تهجم علي) :استغفرالله انتي مجنونه مصره تخليني أمد ايدي عليچ
ليل بانفعال:يلا مدها مشان يكون هذا اليوم اخر يوم تشوفني بي
غياث يشد شعره من القهر :ياربي صبرني
ليل گعدت وهو تگح بقوة وهو يفور الچاي:روحي نامي
ليل راحت بدون نقاش وهي ماره من جدام قرفة سلوى شافت سلوى طالعه من الحمام ليل دحقت على سلوى بحده وكملت طريقها
كلها شويه وفات عليها غياث :اشربي الدوا
ليل فتحت السحاب اللى عندها :اريد ماي
غياث اعطها الكأس وفتح الباكه ليل خذت الحبات ورجعت تمددت بعد صمت طال وهو يتصفح جواله ويدخن ويشرب چاي بفضول:من ايمت تدخن
غياث على نفس الوضع :من لمن تخليتي عني
ليل نزلت عيونها :بعمري ما تخليت عنك انته اللى تخليت عني
غياث بنبره غريبه:بعد كل الهجر هذا تگولين ما تخليتي رميتي ابنچ وعمرو ساعات بدون رحمه
ليل دموعها نزلت :تركت ابني غصبن عني انجبرت لاني ما اعرف اي شئ عن الامومه وفوگها عميه لو ما أريده چنت گدرانه اتخلص منه بدون ماتعرف
غياث ينفخ الدخان بضيق :الماضي انتهى حچينا ما راح يغير شيا بالماضي
ليل تمسح وجهها :لا تلومني على شئ
غياث :ليل يرحم أمچ نامي
ليل :مثقال الصبح جاي
غياث دحق عليها :كلامي ماراح اعيدو مابي روحه وانت مرضانه
ليل رفست غياث :الا راح اروح
غياث ترك كاست الچاي ومسك رجلها:وجع لا ترفسين
ليل :يا ذكي شغل عقلك موو لمصلحتك تحط راسك برأس مثقال
غياث ضغط على رجلها :انتي شغلي عقلچ المصدي
ليل بألم من ضغطه: اعرف ولا اني شوقعني بين ايديك غير عقلي المصدي
غياث ابتسم :مثقال موو دايملچ
ليل مافهمت شيقصد:اترك رجلي
غياث ضغط مره ثانية على رجلها :اسويلچ مساج
ليل بصوت عالي وهي تحول تسحب رجلها :آه يا مجنون وجعتني
******
ليل گعدت على صوت ابنها فتحت عيونها شافت حسن ماسك جوالها ويدمدم
ليل نزلت من السرير وسحبت الجوال منه :الو مين
:هههههههه اني
ليل بانزعاچ من صوت حسن اللى ماسكها ويبچي على جوالها :لا توخذني ما اعرف الحيوان اشلون رد عليك
مثقال :عادي ما صار شئ اشلون صرتي
ليل :احسن من البارح انوب اذا دقيت وفتح الخط سكر بوجهه
مثقال :اني الحز اطلع من المحل جهزي حالچ
ليل :مثقال الله يخليك لا تجي
مثقال عصب :اني اعرف أتفهم م
ليل تقاطع :غياث ماله علاقه اني لو اريد اجي اجي غصبن عنه وعن اللى خلفه
مثقال :ليل لا تجننيني
ليل :هين عمتي ام غياث دايره بالها عليا وعلى ابني وموو مقصره معي
مثقال :اوكي عجب اني جاي اشوفچ بعد العصر
ليل ابتسمت وهي تشيل كرت الشحن المحطوط على الطاولة مع ملاحضه (صباح الورد يا ورد) :اهلا وسهلا بيك
ليل بعد ما سكرت شالت حسن :يوال دبدوب وين حبابتك
حسن ضمها وهو يبچي على الجوال
ليل بقرف وهي تحس ارقبتها وقميصها تبللن من حسن :يعععع
طلعت للمطبخ شافت عمتها تطبخ :صباح الخير
ام غياث :صباح النور حبيبتي اشلون صرتي
ليل ابتسمت :احسن الحمدلله شتسوين
ام غياث :اسوي مجدرة برغل تعالي سويلي المثومه
ليل گعدت حسن واعطته خيارة :خلاص حسونا اسكت
ام غياث تقلي البصل :اشبي حسوني زعلان
ليل تمسح دموعه :حسوني فلتان يريد يلعب بجوالي
ام غياث :الحز اني اعطي جوالي بس حبيبي لا يبچي
ليل تغسل ايدينا : بدلات غياث وصخات اشلون يتغسلن
ام غياث :والله جنت اريد اغسلهن بس غياث حلف علي ما اگوسهن يريد يشوف مين منچن تتنازل وتغسلهن
ليل گعدت تقطع الخيار وهي تضحك: والله ضحكتيني
ام غياث :العصر نغسلهن ما يريدن شي
ليل :خليها قبل العصر
وهم يتغدون جت سلوى گعدت معهم اول ما گعدت سلوى ليل گامت رمت الخاشوگه :الحمدلله
سلوى ابتسمت
ابو غياث :ليل گملي غذاچ
ليل :عمي شبعانه صحه وهنا
ام غياث ابتسمت :على قلبچ
ليل راحت على غرفتها فتحت باب السكرتون وطلعت كل البدلات طلعت العلقات وصارت تفتش بالجيوب طلعت محارم وعلك وجداحه وأوراق ومصاري وكروت ليل انصدمت من كميت الاشياء اللى مخليها غياث بجيوبه شالت كل شئ وحطتهن بالصحن اللى على الطاوله دائما غياث يحط اغرضه بي خذت علكه من غراض غياث وصارت تدور على شئ مناسب تلبسه
وقبل المغرب بساعه جهزت حالها لبست جينز فاتح وشلحه بيضه وسترى لونها اسود ورفعت شعرها ذيل حصان وتعطرت بالعطر الفرنسي اللى جاها هدية من ام غياث دحقت على حالها بالمرايا بعدم رضا وجهها شاحب وشفايفها ناشفه راحت على ام غياث دقت الباب :اتفضل
ليل فاتت :عمه لو سمحتي اريد مفتاح غرفة صبا
ام غياث سكرت الكتاب :ليل محتاجه شئ
ليل سكرت الباب بخجل:لا بس اريد من عندها شئ اذا ما تنزعجين
ام غياث أشرت لليل تگعد :ممكن اعرف شنو هذا الشئ
ليل زاد خجلها و گعدت :اريد اخذ من قرفتها قلم حمره
ام غياث ابتسمت :هذا مكياجي جدامچ خذي اللى تريدينه
ليل :لا والله ماريد اني ما احب المكياج شفايفي نشفت من الرشح فگلت ارطبها
ام غياث وگفت وصارت تختار من مكياجها :قرفة صبا ممنوع حدا يفوتها
ليل مسكت ايد ام غياث :والله ما أخذ شئ بس اريد حمره
ام غياث حطت عينها بعين ليل :لا تحلفين يا تاخذين المكياج من عندي يا اگول لغياث ليل تريد مكياج
ليل نزلت عيونها :عمه لا تحرجيني اني مااعرف احطه صبا جانت تحب تحطلي مكياج من عندها
ام غياث گعدت ليل على الكرسي :اذا ما تعرفين اني اعلمچ
ليل بستعجال:شتعلمين اخوي اشوي ويوصل
فتحت علبة كريم :على بالي لبسه ومتعطره مشان ابني
ليل بانكسار :غياث بي عنده اللى تلبس وتتعطر وتتمكيج مشانه
ام غياث هي توزع الكريم : وانتي
ليل ابتسمت :اني شنو
ام غياث فتحت علبة الظلال :ليوله يا ماما لسعچ بأول عمرچ لا تهملين حالچ
ليل ضلت ساكته ام غياث ابتسمت وضمت ليل :خلصنا ما شاء الله طلعتي احلى من الگمر
ليل تتأمل شكلها بالمرايا منبهره مسكت ايد ام غياث :عمه تسلم ايدچ ابدعتي بيا
باست ايد ام غياث ام غياث باست راس ليل :الله يسلمچ يا ماما
ليل عيونها لمعت ام غياث وگفت زين :ليوله يلا روحي جهزي الضيافة لمثقال واني اگعد حسوني والبسه
ليل وگفت :لا عمه انتي ارتاحي اني اغير لحسن بالحيل تعبتچ اليوم
ام غياث ترتب تسرحتها :تعبچ راحه اريد اشوفچ كل يوم حاطه مكياج
ليل :يصير خير
جهزت حسن وهي تسويله حليب لحسن دق مثقال بسرعه أعطت حسن الرضاعه ولبست بوطها الابيض بالخيطان وراحت تفتح الباب وبفرح:يا هلا باللي نهلي بي
مثقال خلى ليل تلف وهو شاق الابتسامه:ما شاء الله ولي كل هذي الحلوه وتگوليلي مرضانه
ليل تضحك ومسكت ايده :والله مرضانه
مثقال يضحك :اذا المرض يحلي الواحد هيچ امرضي كل يوم
ليل ضمت ذراعه :اني حلوه من يوم يومي
مثقال :الله يرزقني بوحده تشبهچ صوره طبق الأصل
ليل:وين هذي ان شاء الله من وين نجيبها
مثقال :مو گلتي اريد اجوزك اني موافق اذا دبرتلي وحده تشبهچ
ليل گعدت بگعدت الحديقة :والله طلبك صعب تريد تعجزني
مثقال گعد :ما طلبت المستحيل
ليل :مو طالب شئ بس طالب وحده تشبهني واني مالي شبيه
مثقال طلع الباكه :بطلي غرور
ليل ابتسمت مثقال :اشلون الأمور مرتاحه
ليل هزت راسها :اهل غياث بالحيل طيبين ويحبوني
مثقال حط اول زقارة باثمو:وغياث
ليل رفعت راسها :زين موو مقصر معايا
مثقال :متأكده
ليل تهز راسها :والله زين انته تعرف انه يحبني
مثقال شغلها :ولمن جيتينا ترا ابوي حچالي
مثقال بحده : ليش سكتي احچي
ليل بضيق :مرتو رجعت على البيت
مثقال :اي وترجع وين المشكلة مابي مره تاكل مره
ليل حطت عينها بعينه:مثقال افهمني
مثقال بعصبية: موو مرتاحه تريدين تعيفين تريدين تعزلين شتريدين گولي
ليل :ماريد شئ
مثقال :حطي ببالچ من تجيني حردانه ما ترجعيله لو يموت
ليل دموعها نزلت :انته تعرف شنو ضره من اشوفها اموت اني شنو ناقصني حتى يتجوز غيري
مثقال مسح ادموعها :ليل اني ماربيتچ على هيچ خليچ گويه المره على ذمته ودموعچ ما تغير شئ
ليل :بس والله العظيم ما اتحمل
مثقال خط راس ليل على صدره :لا تبچي كل شئ راح يكون بخير
:السلام عليكم
مثقال رفع عيونه ليل بعدت وصارت تمسح دموعها
مثقال :وعليكم السلام جبنا سيرة القط جا ينط
سحب الكرسي وگعد :سيرتي اني
مثقال ابتسم :اي سيرتك
غياث يدحق على ليل بنظرات ما تتفسر (هذي شگايلة لمثقال الله يستر) :شوفچ هين ما رحتي
ليل :اي هين لا يگون گاعده على گلبك وما ادري
غياث فتح باگته وغير الموضوع:ام حسن سوي چاي
مثقال :لا تسوين شئ اني ماشي
ليل :وين ماشي لسع ما شفتك
مثقال وگف:مستعجل
غياث :والله ما تروح خلينا اقل شئ نشرب فنجال گهوة
مثقال :غير مره ان شاء الله
ليل مسكت ايده :لا تروح مشان خطري اقل شئ شوف حسوني
غياث :يلا عاد اگعد لا تخجلنا
ليل وعيونها بعيون مثقال :لا تروح بس عشر دقايق
مثقال گعد :استعجلي
ليل راحت بسرعه جابت حسن وهي يلا تمشي لان حسن دبدوب مثقال وگف وخذا منها حسن وباسه :هلا بالزين هلا بأبن ليوله
غياث بحده:الولد ينسب لابو موو امو
ليل بحقد على غياث :اخوي شيعرفه بيك لو موو اني بالنسبه لأهلي حسن ابن ليل موو ابن غياث
مثقال قبل ما يرد غياث :ليل اخرتيني استعجلي
ليل فاتت مثقال بعد سكوت طال :اشلون الأمور
غياث يدخن :ماشي الحال
مثقال بحده وهو يوقف حسن :اذا زعلت اختي لا تلوم الا نفسك
غياث :اني اعرف اتعمل مع مرتي لو موو تحريشك ليش چنت تبچي
مثقال :يوال بشنو حرشتها عليك
غياث قرب من مثقال :اني ساكت بكفي ليل مسكينه كلامك مقدس عندها
مثقال رفع حاجبه :والله انته المسكين الا گوللى عن شنو ساكت احچي يلا فضفض گول شعندك
غياث :اختك م
جت ليل وهو سكت مع الصينية :لا يكون تأخرت
مثقال ابتسم :تأخرت اشوي موو چثير
ليل حطت فنجال مثقال وحطت فنجال غياث جت تاخذ حسن :خلي بحضني
ليل گعدت وبفرح :حسوني بوس خالك مثقال
حسن بأس مثقال وضمه مثقال صار يضحك وذراعه على ظهر حسن :صحيح هذاك اليوم نسيتي عندنا جاكيت حسن
فاتت ليل مع غياث اللى شايل حسن غياث :السلام عليكم
ام غياث وسلوى :وعليكم السلام
سلوى باستغراب من فوتت ليل مع غياث :غياث تاخرت اليوم
ليل فاتت جوا
غياث : چنا برا مع مثقال
سلوى :مين هذا
غياث نزل حسن :اخو ليل سلوى ميت من الجوع بسرعه حطيلي عشا
سلوى تكتفت :ليش موو هي تحط العشا اني اليوم نظفت المطبخ
غياث بعصبيه :معاچ نص ساعه
وفات جوا فات على قرفة ليل لقاها گاعدة على السرير وماسكه چيس اسود :ليش ما رحتي ما توقعت القاچ اليوم
ليل ضلت ساكته غياث لمس راسها :حراراتچ طالعه
ليل حطت عينها بعينه گعد وهو يبتسم :اشبيچ
ليل بهدوء:مابي شي
غياث نزل ايده لخدها :تروحين لدكتور
ليل :لا ماريد
غياث حرك ايدو على وجه ليل :ليوله الحلوه كل يوم تصيرين احلى
ليل مسكت ايده :لا تستغل تعبي
غياث بأس ايدها :يا عمري سلامتچ ريت المرض بيا ولا بيچ
ليل بتعب: بيعد الشر عنك
غياث أستغرب وابتسم :شربه شئ اليوم
ليل حطت راسها على كتف غياث وغمضت:هذا تأثر الأدوية
غياث صار يضحك وهو يضمها : يلا نامي
ليل :شلون انام واني گاعدة
غياث يلعب بشعرها :زين انجضعي
ليل ضلت ساكته انفتح الباب غياث رفع راسه بصدمه :تعال تعشى
غياث بحده :ولي ما تعرفين تدقين الباب ولا اهلچ ما ربوچ
سلوى بعصبيه وصياح :تدزني على المطبخ اسويلك سم مشان يصفالك الجو مع العميه ولا كان اليوم دوري
ليل فزت بخوف ودحقت عليهم غياث وگف مسك عضد سلوى وسحبها ليل بخوف گامت سكرت الباب بالمفتاح رجعت نامت
فزت على صوت الباب گامت فتحت الباب شافت غياث :بعدي
ليل يلا تشوف :وين ابعد شتريد
غياث :يعني شريد ابعدي
ليل حركت راسها بالنفي :ما تفوت روح لمرتك
غياث بعصبيه دفش الباب :ليل ابعدي احسن ما اذبحچ
ليل بعدت فات سكرت الباب غياث گعد على السرير ليل گعدت وهي تتمصخر :جلالة الشيخ أبو عرب ليش جيت اليوم موو دوري
غياث :اليوم صار دورچ
ليل ابتسمت وهي تتغطى :شلون صار دوري الله لا يسامحكم وگعتم گلبي بصياحكم
غياث :لا تدعين عليا اني ما صيحت
ليل : وين حسونا
غياث يفتح الچيس الأسود :نايم عند امي شنو هذا
ليل :ألعاب بنات نجرب عليك
غياث رفع راسه :لصبا
ليل :نويت اخذ حمره من صبا بس عمتي ما رضت تفتحلي الباب رجعت على القرفه لقيتها حاطتهن مع اني حلفت ما اخذهن
غياث :عيب تردين هدية امي
ليل : سبحان الله عمتي طيبه بشكل فضيع ما ادري اشلون صارت عمتي امك
غياث ضربها :شقصدچ
ليل بتعب:ولا شيا اذا ضلت تضربني راح أطر اضربك دفاعنا عن النفس
غياث :گومي سويلي عشا
ليل :موو شايفني مرضانه
غياث وگف يطلع غيار :اذا ما تريدين گولي ما اسويلك عادي
ليل :بالعادة لمن امرض مثقال يدللني ويسولي نعناع ومرگت دجاج ما اگول الا يا حسافه على هذيچ الايام
غياث يلبس :دللتچ چثير اصلا ما خربچ الا الدلال
ليل ضمت اللحاف بدون ما ترد
غياث مشط شعره وگعد عندها:لا تنامين بدون عشا
ليل بتعب :موو جوعانه
غياث يبعد اللحاف واجرها :ليوله يلا لزم تاكلين
ليل :عيفني والله ما اگدر بس اريد انام
غياث گعدها زين وحط المخده ورا ظهرها :اوكي بلا ما تگومين اجيب العشا لعندچ
ليل :اعطيني الدوا
غياث اعطها الدوا وشربها ماي
غياث يحول ليها تاكل :يا حلوه شكلچ موو ناويه تطيبين
ليل :الا ناويه بس انته اتركني
غياث بحب :بس اكلي اشويه مشان خاطري
ليل تسترخي وهي مغمضه:مالك خاطر عندي
غياث مسك الخاشوگه :طيب مشان خاطر ابنا
ليل :اووف منك ما احب الاندومي
غياث شال الصينيه :لا يكون مسوية رجيم
ليل غمضت وبهمس:لاء
غياث گعد :گوليلي شتاكلين
غياث بصوت عالي :ليل اسالچ
لمس خدها :ليوله نمتي
ابتسم نومها زين وتمدد
ثاني يوم فتحت عيونها شافت غياث ضمها ووجهه بين كتفها ورقبتها ليل تهز كتفه :غياث غياث اگعد
غياث حرك راسه:هاييي ابعد عني
غياث رفع راسه وباسها:صباح الخير
ليل :اي خير وانته نايم فوگي
غياث يبعد شعرها :وين المشكله
ليل ضلت ساكته
غياث ابتسم :سكوتچ يذبحني
ليل تحول تبعد غياث :ابعد عني دوامك راح
غياث يضحك :اليوم جمعه
اندق الباب غياث گام وفتح الباب
شاف حسن يرضع :بابا
غياث شال حسن وسكر الباب :اووف انته شجابك الحز
ليل وگفت ترتب الفراش:جا حسونا حبيب ماما
حسن بفرح :ابيبي لوله
غياث غياث يأشر على ليل:هذي ماما
حسن :لا لوله
ليل :چنا بداده صرنا بلوله
غياث يضحك گعد على التخت :مين اني
حسن :بابا ابيبي
غياث مسك ايد ليل وگعدها بلطه:مين هذي الحلوه
حسن نط لحضن ليل وهو يبوسها :لوله
غياث :لا هذي ماما گول ماما
حسن صار يدمدم بالفرنسي ما فهمت من إلا كلمه ماما
طلعم لصالون :مساء الخير
ام غياث وابو غياث :مساء النور
ام غياث :اشلون صرتي اليوم
ليل گعدت بلط غياث :الحمدلله اليوم زينه
ابو غياث يشرب چاي:صبا دقت من اشوي تسأل عنچ
ليل ابتسمت :يعطيها العافيه
غياث :ليل جوعان
ليل وگفت ام غياث :نحن تغدينا الاچل بالبراد
ليل راحت على المطبخ تحط الغدا فات ام غياث :ليل شصاير البارح
ليل لفت :والله ما ادري اسألي اصحب المشكله
فات غياث :يوم ليش ما تسألين سلوى
ام غياث :سلوى من البارح جا ابوها خذها
غياث صب ماي وهو مروق:الله معاها
ام غياث :انته گولي شصار بينكم
غياث خذا قطعة خيار من الصحن :ما صار شئ سلوى للحزها ما تعرف تستأذن قبل ما تفوت على غرفة نومي
ام غياث فهمت الموضوع:بعدين نحچي
غياث بعد ما طلعت امو وگف ورا ليل وحط ايدو على خصرها :اريد عصير مع الغدا
ليل تبعد ايد غياث :تكرم عينك
غياث ابتسم :يا روحي الله يكرمچ
مر اليوم بشكل حلو بدون مشاكل ثاني يوم فات على القرفه لقى ليل تمسح المرايا ولبسه قميص بيت من اللى جابهن لونه ابيض ومنقش بورد الزهري ربع ردن (كم) ورفعه شعرها بشكل عشوائي كعكه وحطه حمره وكحل ومسكره
غياث يحط جواله على الشاحن :حبيبتي شتسوين
ليل :گلت انظف قرفتي قبل ما اروح
غياث :تروحين وين
ليل لفت عليه :نسيت وعدك ليا
غياث باهتمام:يوم الثلاثاء أن شاء الله
ليل :اذا ما توديني باچر أدق على اخوي يجي
غياث گعد :ليوله الله يخليچ مرري يومنا بسلام
ليل رمت عليه القطعه اللى تمسح بيها:ما والله اروح
غياث رمى القطعه على الأرض : ليل خلاص
ليل گعدت :لا موو خلاص
غياث فتح باكته :لا حول ولا قوة الا بالله
ليل :اريد اروح
غياث :اعطيتچ وجه زيادة عن اللزوم لا تخليني اعصب
ليل سحبت الزقاره من أثم غياث وكسرتها :يلا عصب
غياث طلع وحده ثانيه قبل ما يشغلها ليل كسرتها
غياث فتح الباكه :المره الثالثه للچتله ثابتة
ليل سحبت الباكه كلها وحطتها جواها (تحتها) :اگولك اريد اروح لا تخليني اني اعصب عليك
انتهى الفصل
توقعتكم
تعليق