رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






    مئة وسته عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [تــــركــي3والاخير]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    يقولون لو تبي تكذب كذبه من اللزوم تتصف بثلاث قواعد واسس.

    اولا:لازم تكون محترف.
    ثانيا:اقتنع بنفسك وكرر كذبتك بنفسك.
    ثالثا:صدق الكذبه.

    ثلاث قواعد واسس بسيطه بنظرك لكن من الصعب تسويتها.
    راح تعاني بحياتك وانت تحاول تكذب.

    زينب ابدا ماكنت محترفه ولا كانت تكذب لكن احيانا الحظ يساعد.

    زينب صدقت بنفسها بانها شاب عشان تحمي نفسها من الاذى ف صدقت.
    -
    -
    رجعت الجوال بجيبها وهي شاقه الابتسامه تمشي وتقفز قفزات خفيفه معبره عن فرحهها من اتصال حبيب قلبها وحب مراقهتها الاول.

    /تصرفاتك غريبه.

    قال تركي لزياد الي كان مستنكر تصرفاته الغريبه بعد مكالمة فهد .

    وقف وناظره وقال ب ابتسامه/وش فيها اذا فرحت باتصال صديق عزيز لي!.

    تركي/مافيها شي بس تصرفاتك مع خالد وفهد فرقق الشمس والقمر ارتفع ضغطي وانا مالي دخل بعد حركاتك لخالد وترا حتى خالد صديقك.

    بنزعاج قال/لو سمحت انا قلت صديق عزيز مو عدوي اللدود فيه فرق ركزز.

    انزعج من كلامه وزاد انزعاج لحد الغضب بعد ماتذكر حال خالد يوم اختفى زياد لثلاث ايام بدون رساله او اتصال خالد بذاك الوقت كأنه كبر بعشرين سنه بس يوم عرف ان زياد بخير رغم الاصوات الغربيه الي اسمعوها رجع لطبيعته ولاكأن صار شي له.

    تركي بنزعاج/انت ماتدري وش صار فيه بعد ما اخ.

    قطع عليه صوت السياره وهي توقف عند باب قصرهم ف اللتفت زياد لسياره وبعدها اتبسم بعد ماشاف مهند ينزل من السياره الخاصه الي ارسلها تركي له يجيبه من المطار.

    ابتسم بعد ماشاف زياد يبتسم له وفتح يديه بعد ماشافه يركض متحمس ومشتاق له وهو غمض عيونه ينتظر الحضن الدافي الي راح يصير بعد ثواني.

    /نزل يدك الحين يفكرونك مجنون.

    قال تركي بسخريه وهو يناظر زياد الي كان بداخل السياره.

    نزل ايدينه وناظر زياد الي طلع من السياره وبيده الكيس/زين مانسيت الي طلبته منك.

    مشى بعد ماقال متوجهه لباب القصر.

    تركي مشى ورا زياد وهو يضحك بسخريه على مهند ويقول/وش كنت تتوقع.

    تنهد بنزعاج ومشى وراهم.

    -
    -

    زينب/معليش تركي بس بتنام اليوم عند اهلك؟.

    تركي/لا اليوم بس زياره.

    زينب/اذا بتنام نام عندهم وبكرا وارجع انا برجع للفندق.

    تركي/ليش ما اعجبك بيتنا؟.

    قالت بسرعه وبخجل/لالا اعجبني بس.

    سكت للاحظات وكمل/بس انا واعد بنتي اجيها اليوم.

    خالد اول ماسمع كلامه كان راح يغمى عليه

    /تتذكرونها بلمير؟.

    دم
    سكين
    صراخ
    تعدي
    طعن
    تمزقات
    ظلام
    بكاء طفله
    وبطن زياد المطعون
    والرجل الي اشبه بالجثه

    ذكرياتهم رجعتهم لشهر وباقل من ثواني.

    تنفس فيصل الصعداء بخفيف وهو مغمض عيونها والباقي يهزون بروسهم بسرعه يبعدون هالذكرى المشومه الي مرت عليهم.

    شوفة منظر زياد لحالها كبرهم عشر سنوات قدام.

    تنهدوا وهم يامأون متذكرينها.

    اول ماكمل زياد كلامه ارتاح خالد نفسيا وابتسم براحه وبدا يفكر بالموضوع

    يعني مثلا كيف عنده بنت وهو عمره18؟.
    جابها بنته وهو بالروضه؟:).

    تركي/انا على كل حال مارح اقدر انام لان الطياره بعد يومين واليومين هذي بتسغلها وبتمشى واهلي مارح اشغلهم فيني عشاني جاي لهم.

    وكمل ب ابتسامه/ودامني شفت اختي بصحه وعافيه مكفيني.

    /متى بتروحون؟.

    خالد رفع حاجبه بسخريه وقال/متى بتروحون؟قصدك متى بنروح.

    تجاهلت سخريته وكلامه وهي ماسمحت له يتكلم وركزت على كلمة وحده.

    نروح؟؟؟!.

    زياد ناظر خالد باستغراب وهو معقد حواجبه/بنروح؟ وش تقصد بنروح؟.

    تركي/حجزنا لك معنى.

    بيرجعون بعد يومين
    وهو معاهم
    و
    البنات هنا.

    توسعت عيونه وقال/ماقدر ارووح معكم وبعد انتم محددين يومين.

    الشباب/ليه؟.
    كلهم قالوا وهم يناظرونه.

    زياد/انا عندي ناس جبتهم معي مارح اقدر اخليهم واروح.

    خالد/مين؟.

    /اهل زوجته.

    قال مهند بعد ماشاف زياد متوتر.

    تركي/خلاص ماعليك راح يكمل فيصل خالي(ابو فيصل)عشان يتوسط لكم بمقاعد اضافيه بس كم عددهم.

    سيدرا. ليلى. مشاعر. مشاعل. انهار. مهليل. رينا.

    زياد ب ابتسامه غبيه/سبعه.

    تركي/ماشاءالله جايب امة محمد كلها معك:).

    فيصل/3 وبالكثير 4 بس سبعه صعببب كثير اتوسط لك.

    فارس/طيب عادي خلي .

    وقبل لا يكمل كلامه فهم زياد وش بيقول ف قال/ماعندهم رجال كلهم بنات.

    باسل/شذا جايب خواتها بعد كان جبتها بس هي.

    زياد"اي عشان سديم تشق راسي:)"

    قال وهو يبتسم/مابي اكسر خاطر حبيبتي وهي تبي تستانس ف جبتهم كلهم.

    سامي وهو يضحك ويضرب كتف زياد/احلااا عشان الحب ماعرفتكك يالحنون.

    ضحك زياد من كلامه من وغمزته الاخيره وهو يحمر من الخجل.

    احمد كان متمدد على الكنب ومغمض عيونه ف فتحها وقال وهو يتثاوب/انصحك لا تعطي البنات وجهه كثير ولا راح يصدع راسك وري زوجة المستقبل انك شديد ومو اي شي تنفذه لها ولا راح يكبر راسها ومثل مايقول المثل...

    رجع تثاوب ف كمل/"اضربهن بالصعا قبل ان يضربنك بالحجر".

    غمض عيونه ونام بعد ماقال اخر كلامه.

    سامي باستغراب/عصا؟.

    فهد وهو يضحك/احمد جايب هالمثل من مخه.

    (يعني هو الي مألفه:)).

    زينب حست بالانزعاج من كلامه ف قامت واسحبت منه الغطا وقالت بنزعاج/عصا تجلدك وش ذا المثل الغبي الي جايبه.

    فتح عيونه بنزعاج وقال/انا ماقلت الا الصحيح.

    زينب بانزعاج/"المرأه لا تهأن"."لا تضرب امرأه ولو بزهره" ومليون امثله غير هالامثله وش صار عليهم.

    احمد/طيب خلاص لا تعصب.

    قال وهو يسحب الغطا من زينب ويرجع ينام.

    اتركته وراحت بس قبل هذا ارفست ظهره وكملت مشي واجلست معاهم اما هو تجاهل رفسته وكمل نوم.

    سامي/احمد احيانا غبي بس اكيد مايقصد الاساءه لاي احد.

    قال بعد ماشاف انزعاج زينب.
    ف قالت/اعرف ان احمد طيب ومايقصد الاساءه بس كلامه بهذي غلطط الجنس الثاني لولاهم ماكنا الحين جالسين مع بعض هالجلسه الحلوه هذي نساء العالم يرتبطون فينا بكل صغيره وكبيره.

    وقبل لاحد يتكلم رن جوال فهد.
    و
    باسم الشخص.
    اتسعت ابتسامته بسعاده غامره وبلهفه وبشوق وحماس.

    ابتسامته كانت غامضه بالنسبه لزينب الي حست بالانزعاج من ابتسامته العريضه.

    قام من عندهم وطلع برا مع الابتسامه المزعجه.

    رائد/ابتسامه غبيه مثل هذي المفروض نصورها.

    قال وهو يضحك.

    تقنع نفسها انه يمكن امه او اخته او يمكن جدته ف عشان كذا
    قالت

    /واخيرا اتصلت عليه امه.

    هي قالت كذا بس عشان تطمن نفسها ان الي كلم حب حياتها الاول امه او شخص يقرب له.
    بس

    احمد/امه الله يرحمها ماتت وهو ماشافها.

    تجاهلت اخر كلامه وركزت على كلمة"ماتت"

    ف قالت بحزن/الله يرحمها اجل يمكن اخته.

    رائد/حتى لو اخته مارح يبتسم مثل هالابتسامه ل اتصالها.

    زينب ب ابتسامه مرتجفه/جدته؟.

    فارس وهو يضحك بسخريه/لو تنطبق السماء بالارض مارح تتصل عليه او حتى هو يبتسم مثل هالابتسامه.

    وقبل لا تتكلم قال خالد/وحتى لو كان اخوه مارح يبتسم كذا.

    ناظرته زينب ف ابتسم ببرود لها.
    حاولت تتجاهل ابتسامته ف مدت يدها تاخذ كاس الماء الا انها اول ما ارفعته عن الطاوله زلق من يدها وطاح على الارض.

    انكب الماء على رجلها ف اسحبت المناديل وبدت تمسحها بشكل طبيعي.

    -شيلي افكارك اقرفتيني.

    قالت وهمها وهي جالسه على الكنب تناظر زينب دون اي تعبير.

    ارفعت نظرها وناظرتها بنفس نظاراتها .

    -لا هي امه ولا اخته ولا جدته ولا حتى اخوه .

    تلاشت من على الكنب وجت قدامها جالسه محنيه نفسها ف قالت بهمس و ب ابتسامه خبيثه شيطانيه.

    -تتوقعين مين تكون؟.

    ضحكت بمتعه وهي تشوف شد فكها فقالت وهي تتلاشى
    -ايوه صحيح الي جاء في بالك هذي هي.

    بعد اخر كلمه تلاشت وهمها.

    كانوا يناظرونه بغرابه لاحظوا نظراته الي كأنه يناظر احد موجود حتى تعبيراته كانت تتغير.

    فجأه ناظرهم وابتسم وقال/متى بنمشي؟.

    تركي/الفجر.

    /مارح اقدر اجي معكم لازم اروح مع اهل خطيبتي وغير هذا يبون يتسوقون ف عشان كذا روحوا انتم اول وانا من ثاني يوم بحجز لي وللاهل واجيكم.

    "لو تدري ليلى وسيدرا اننا بنرجع بعد يومين راح تنتف رموشي وتشق راسي:)"

    هزت براسها وهي تتخيل اشكالهم.

    تركي/اجل شوف نصنا بيروح والنص الثاني بيقعد معك.

    زينب/وليه ان شااءالله؟.

    فارس/عشاننا خايفين عليك:).

    زينب/بس انا مو ص.

    قاطعها فيصل بحده/انت كنت بتجيب لنا الجلطه كل ماتركناك لحالك تجيب مصيبه اقوى من الي قبلها انت كبرتني عشرين سنه قدام.

    وكمل وهو ياخذ نفس ويرفع يده ويوجهه لفارس/يوم قالنا لك انك تعبان قلت لا مافيني الا العافيه وفجأه طحت وبعدها شفنا الويل من من تعبك(يقصد يوم ارتفعت حرارته وبدا الهذيان).

    وبعدها كمل بيآس/قالك فارس روح جيب الولاعه عشان نشغل الشوايه رحت وليتك مارحت رحنا ندورك ولقيانك رايح فيها ومعك هالخبل(يقصد باسل) الي المفروض يمنعك.

    شرب ماء ونزله وناظره بحده وكمل/وقفنا عند الاستقبال نسالهم عن رحلتنا وانت سبقتنا وقلت بكل ثقه(انا بروح. اول وراح انتظركم هناك) وفجأه ندورك ندورك مانلاقك وبالاخيرك لقيانك بالطياره الثانيه ومع مينن مع طلاب اكبر منك بسنه وكلهم خطيرين عليك.

    رجع شعره لورا وكمل وهو يزفر/بعدها نزلنا للمحطه عشان ناخذ كم اكل لتسليه قلت بروح دورة المياه ووفقنا وحنا بكل عقلنا تركناك تروح ومرة نص ساعه ورحنا ندورك وبالاخير وش نلقى؟؟؟.

    قشعر جسمه وكمل/نلقاك فوق مجرم له سوابق بالاجرام وتاجر بالاعضاء البشريه تضربه دون اي رحمه هالموقف لحاله كبرني عشرين سنه واخيرا قبل اسبوع تعبت بالصف قال لك الاستاذ خلي خالد يروح معك رفضت وقلت مارح يصير فيني شي.

    تنهد وكمل/وبعدها يشوفك تركي وانت بيغمى عليك بالممر شالك ووداك لمستوصف ماللقى الدكتور راح يناديه بس عشر ثواني غاب وفجأه تبخرتت ومرت ثلاث ايام على اعصابنا وزاد القلق والخوف اكثر يوم قال تركي انك تصبصب دم.

    وكمل/وهذا من غير المواقف الثانيه الي تشيب راسي بس راح اكتفي بتذكيرك بهذولي.

    كانت تسمع وتناظره بهدوء حتى ابتسمت ابتسامه غبيه وقالت بغمزه/تخاف علي.

    مان شافه كذا حتى قام عليه بس امسكه تركي وهو يضحك وفيصل يصرخ بغضب/اتركوني عليه اتركوني علييه.

    ضحك فارس وهو بناظر زياد الي عبس بعد ماشاف فيصل معصب عليه.

    ف قالت زينب/خلاص موافق بس ثلاث الي يقعدون والباقي يرجعون.

    تركي/انت اختار مين يبي يقعد ومين يبي يروح لان كلنا نبي نقعد.

    ناظرتهم كلهم وبعدها ناظرت تركي وقالت ب ابتسامه/فارس اهم شي يصير معي والباقي شوفوا لكم حل.

    ابتسم فارس بعد ماجت زينب له وقالت ببراءه/مشتهي تسوي حلا تارت بالشوكولاته وبمربى فراوله.

    فارس/اي شي لزوجتي المستقبليه.
    قال اخر شي وهو يحط يده على راسها وينثر شعرها القصير.

    ابتسمت له بخجل.

    لكن

    اقفزت بفزع هي وفارس والشباب بعد ماسمعوا صوت الكاسين الي انكسرو بالارض.

    اللتفت هي وفارس ف شافوا مهند الي رمى الكاس بالارض واما خالد الي كان يبي يحط الكاس بالارض بس من شدة غضبه ضربها بالارض ف انكسرت.

    زينب بنزعاج لمهند/خير ان شاءالله تكسر كاسات الناس الحين تروح تدفع حقها لتركي وتنظف حوستك.

    مهند/وانت ابعد عن الناس الي لها وجهين.

    تفاجأت من كلامه الا انها راح ترد عليه بس قاطعها خالد الي قال/فارس تعال ابي اسالك برا.

    بعد ماشافهم يرحون قال تركي/والحين نرجع لموضوعنا.

    ناظر زينب وقال/مين الاثنين الباقين؟

    باسل/شمعنى تختار فارس وحنا لا؟.

    زينب ناظرت تركي وقالت/سوي قرعه والي يطلع راح يروح معي.

    ناظرت باسل وقالت/فارس اخترته عشان يتحمل مسؤليتي ومسؤلية بطني انت راح تتحمل مسؤليتي لا جعت؟.

    كشر بوجهها بنزعاج وقال/طيب افترض انا مارحت مين راح يطبخ لنا هناك؟.

    زينب/دبروا نفسكم زي ما انا دبرت نفسي:).

    سامي/لا يا شيخ اجل من بيرتب غرفنا ويكوي ثيابنا ويطبخ لنا؟ماحد فينا يعرف غير فارس ولو بنعرف فهو شي واحد ضف الحوسه بسس.

    زينب ناظرت سامي وقالت/وش هالاستغلال وش هالمصلحه عيب عليكم.

    رائد وهو يبتسم بسخريه/بسم الله عليك انت اخترته عشان تفسحه ويغير جو مو زينا حنا الي نستغله.

    زينب ارفعت يدينها لحد كتفها وقالت/انا اخذته بس لطبخ مو زيكم بتاخذونه لكل شي.

    فيصل/اقول اسكتوا لايجي الحين.

    زفرو الاثنين وابعدو نظرهم عن بعض.

    -
    -

    #الساعه5:16ص.
    [#...زينب]

    بعد ماجاء مهند وبعد ساعتين راح شاف ماكينزي الي كانت وحده من معجبينه وقع لها واخذ صوره معاها والي على طول نزلت صورتها معاه ببرامج التواصل الاجتماعي الغريب بالموضوع ان ماكينزي عدد متابعينها اكثر من متابعين مهند الي كان بينهم فرق مليون واحد.

    مهند اول ماشاف ماكينزي كانت ردة فعله غريبه حتى ماكينزي ماغابت عن بالي بتعبيرها الغريب اتفهم انها من معجبينه وهي تعرفه بس مهند؟؟كيف ومتى ووين عرفها بالضبط؟؟ حتى يوم سالته اذا كان يعرفها من قبل مارد بسرعه واخذ وقت حتى يرد علي.

    وهذا حنا الحين نجهز اغراضنا عشاننا بنمشي لفندق.

    البنات ماوقفوا عن الاتصال وهم متوقعين اني راح انام بس بالاخير ارسلت لهم رساله يوقفون من اتصالتهم الي ازعجتني.

    وهذا هو تركي ينزل مع الشباب من عند ماكينزي يودعونها حتى مهند كان معاهم.
    بس
    انا رفضت اجي حتى تركي احسه زعل علي.

    حتى الشباب سالوني عن السبب وانا تحججتت باني بتصل وبعدها وبعدها بجهز واشياء ثانيه.

    ليه وش السبب الحقيقي؟.

    لاني كل ماشفتها اتذكر وجه تركي وهو يبكي بحلمي وكيف كانت مغطيه بالشرشف الابيض .
    احس اني اجيب الشؤم لها.

    حتى اني احس تعلقت بماكينزي هي طيبه وحنونه وتستمع لك بانصاف وشخصيه حكيمه شوي بس وتدخل قلبي.

    مارح اتحمل اذا تعلقت بشخص ومات مارح اقدر اتجاوز الصدمه والحزن واليأس الي بعيشه.
    يكفيني فراق اشخاص عايشين بالحياه بس متت بقلوبهم.

    وحتى
    هم
    ماتوا بقلبي.

    وكل ماتذكر اني خدعت اشخاص كثيرين دخلو قلبي احس اني اموت بشكل بطيئ وتخوفني فكرة انهم راح يكشفون حقيقتي ويكشفون كذبتي الكبيره بحقهم ترعبني.

    حتى خالد الي اشوفه عدوي اللدود الا في بعض الاحيانا فيه مواقف حلوه صارت بيني وبينه وتخوفني فكره انه راح يكرهني اكثر ماهو كارهني الحين بحقيقتي.

    والحين

    كنت واقفه قدام مهند اناظره ببرود ف ابتسم بوجهي وقال/اذا فزت راح تناديني طول عمرك ب دادي.

    ضحكت بسخريه وانا اناظره من تحت لفوق وقلت/في احلامك الورديه ياسادي وبعدين انا اقول لك من الحين.

    قربت له وقلت وانا اناظر عيونه بحده/انسحب وحافظ على ماء وجهك.

    ابعدت عن وجهه وقلت وانا ابتسم/انت شكلك نسيت مين انا.

    رجعت خصله من شعري القصير لورا اذني وقلت بغرور/انا زينب انا الموهوبه بالفطره.

    مهند وهو يكتف/متاكده من كلامك؟.

    زينب وهي ترفع ذقنها وتوسع عيونها/ايه.

    ابتسم باتساع وقال/كل شي الا السواقه.

    عقد حواجبه بعد ماشافها للحين بغرورها ولا تغيرت تعبيرها ف قال مخفي انزعاجه/انتي ممتازه بكل شي واول شي يطيح بيدك تجيدينه بمهاره باول ماتمسكينه بس.

    ضحك بسخريه يحاول يستفزها/انتي ماتعرفين تسوقين وهذا شي خطير انك تسوقينها من اول مره بدون مدرب او شخص عارف ب هالشي واكيد راح تتعرضين لخطوره اكبر اذا كانت مسافه طويله ف عشان وعشانك اختي الحبيبه احفظي وجهك وتراجعي عن تحديك لي وراح اتغاضى عن فوزي وعن كلمتي الي ابيك تقولينها.

    وكمل بعد ماخذ نفس وقال ب ابتسامه/على الاقل اخسري قدامي قدام واحد من اهلك وكذا مارح تخسرين ماء وجهك وراح تحتفظين بك كبريائك الي تعتزين وتفتخرين فيه اكثر من حياتك لو قبلتي وخسرتي قدامهم راح تخسرين كل شي واولها كبريائك.

    دايم دايم كنت اسبقه بخطوه وحده دايم ماكنت اخذ المركز الاول وهو الثاني دايم ماكون المحبوبه وهو يجي قبلي بالمحبه.

    بدراسه بالطبخ(بطبق واحد) بالرياضه بالقوه بالمحبه بالمراكز

    كلها انا ماخذتها الاولى
    اما
    هو
    مركزه الثاني.

    والحين هذا هو يقنعني ويجاهد انسحب عشان بس عشان اصير هالمره بالمركز الثاني وهو بالاول ويحقق الي كان يتمناها طول عمره.

    بس
    هياهات:).

    قربت له اكثر وناظرته وابتسمت وقلت/حط كلامك في الي بالي بالك.

    بعد كلامتي ابعدت ابتسامتي ووقفت ب عتدال وعطيته ظهري ومشيت بخطوات سريعه وهو وراي عابس منزعج معقد حواجبه.


    سيارتين واقفات جنب باب القصر سيارتين تحمل ست اشخاص واربع اشخاص اشخاص.

    السياره الاولى والي كانت صغيره"رائد احمد سامي حمد.

    السياره الثانيه الي تقريبا كانت اكبر من السياره الثانيه"فهد خالد فارس فيصل تركي باسل.

    وطبعا وعشان الحب راح اكون بالسياره الثانيه.

    السياره الاولى والي كان ماخذ القياده احمد استلمها مهند

    والسياره الثانيه والي كان ماخذ القياده خالد .

    كانوا يناظرون مستغربين كيف ان احمد نزل من السياره وركب بالمقعد الامامي والي كان مكان باسل والي رجع لورا.

    واول ماشافوني فتحت باب سياره الي بيسوق قلت لخالد الي ناظرني وهو يرفع حاجب.

    /ان خليتني اسوق وان فزت راح اسوي لك الي تبي الي تبيييي.

    قلت وانا اناظره وبدون اي كلمة او حتى علامه على الرفض ابتسم بوجهي ابتسانه واسعه ف نزل من السياره.

    ف ركبت انا مكانه تحت اسئله الشباب.
    ناظرت فهد الي كان جالس بالمقعد الامامي ف قلت له/فهد انزل من السياره وروح اركب وراء وخلي خالد يجلس جنبي.

    قلت بأمر وقبل لا يعترض او حتى يسأل فتح بابه ونزله خالد وركبه ورجع هو ركب جنبي وسكر الباب.

    فيصل كان يسال مثل المجنون ب/شفيه وش صار مين وش السالفه وش فيه.

    ناظرتهم زينب وقالت ب ابتسامه/انتم تحبوني صح؟

    وبدون ماتسمع اجابتهم قالت/اكيد تحبوني وعشان كذا راح تحافظون على ماء وجهي وعلى كبريائي وراح توافقون انكم تبقون معي.

    ارجعت وجهها قدام وناظرت بوابه القصر تفتح/مهند تحداني اذا فزت عليه بالسباق راح اطلب اي شي منه واذا هو فاز راح اناديه طول عمري ب دادي.

    ارتاح فيصل وقال/اي بس كذا اهم شي انك تعرف تسوق وكل شي بيصير بخير

    اسكتت زينب ف قال فهد وهو يلتفت عليه بيطى بوجهه شاحب/زياد مايعرف يسوق.

    فيصل اول ماسمع كلام فهد فتح قفل باب السياره ويده ترتجف وكان راح يفتح باب السياره الا ان زينب قفلت باب السياره والتفت عليه وقالت بحزن طفولي.

    /ترضى علي اناديه دادي قدام الناس؟.

    فيصل بصراخ/ان شااءالله تناديه تبن انا شدخلنيي؟اموت عشان تحدي سخيف لا فكوني تكفون انا صغير للحين ماشفت الحياة صح.

    تركي بنفعال/وانا بعد للحين ماحققت حلمي ومابي اموت.

    باسل/انا حتى للحين مازرت تركيا على الاقل ابيها ازورها وبعدين سوو التحدي.

    زينب ب ابتسامه/انتم على الاقل راح تموتون معي.

    اصرخوا كلهم ب فزع /لا مانبي نموت معك.

    معدا خالد الي كان مناظر قدامه بهدوء

    زينب وهي ترجع نظرها قدامها وتتعدل بجلستها/غيركم يتمنون نظره مني.

    باسل كان راح يفتح الباب ف ناظرته زينب بحده وقالت/والله لو واحد فتح الباب اني راح اقطع علاقتي معه ولاهو شايف وجهي مره ثانيه ولاني اعرفه ولا يعرفني ولو نزل راح ارجع بالسياره وادعسه.

    غمضت عيونها واخذت نفيس عميق وزفرته وهي تفتح عيونها وقالت ب ابتسامه/تدرون اني ما امزح انا ما امزح.

    رجعت نظرها لقدام وقالت/تركي اتصل على واحد من خدمكم خليه يصير الحكم والي راح يمشينا.

    فتحت دريشة خالد وملت براسي لمهند الي كان يناظرني بابتسامه مستفزه ف قلت ب ابتسامه/نهايه السباق عند الفندق الي مستأجرينه القاعده بسيطه وهي وقاعده وحده ممنوع محدد المواقع(اللوكيشين.GPS) بالتوفيق.

    سكرت الدريشه وناظرت خالد وقلت/انت راح تعلمني الاساسيات.

    بعدها ناظرت قدامي منتظره الخادم الي راح يجي ويصير الحكم.

    فهد كان يناظر احمد الي كان يناظرهم ويضحك ورائد الي كان رافع يده يدعي لهم ويضحك واما حمد كان ساكن.

    رجعت نظري لشباب وقلت/للاحتياط اتصلوا على اشخاص تحبونه وودعهم.

    ورجعت ناظرت قدامي.
    بس تذكرت شي
    ف رجعت ناظرتهم وقلت/وللاحتياط اللبسوا حزام الامان.

    وقبل لا اللتفت لقدامي تذكرت اخر شي ف قلت وانا اناظرهم ب ابتسامه/ومره وحده تشهدوا.

    ناظرت خالد ف قال لي/شغل على السياره وامسك القير(الدركسون) وبعدها حط يدك فرامل اليد بعدها حط رجلك اليمين على فرامل.

    مسك رجلي وحطها على الفرامل بعدها مسك يدي وحطا على فرامل اليد والثانيه مسكها وحطها على القير.

    وكمل/الاول تكون بنزين الثانيه فرامل الثالثه الدبرياج احفظهم اذا تبي تسوي اكشن زياد استعمل فرامل اليد واذا تبي تحافظ على حياتنا ف استعمل فرامل الرجل اذا تبي تسرع ارفع اليد للحرف الدي واضغط على البنزين لا اخر شي بعدها اذا بترجع ارفع اليد للحرف (R) وكذا راح ترجع بس الافضل انك تخفف السرعه عشان مايصير فينا حادث.

    ناظرني وقال/السياره فيها ثلاث حروف انجليزيه (دي ار بي) دي راح تمشي السياره ار راح ترجع السياره لورا بي راح توقف السياره احفظ هالحروف.

    رفع نفسه وقرب لي وجهه بوجهي وعيوني بعيونه.

    مانكر نبضات قلبي الغبيه ولا خوفي وتوتري.
    كرهت هالاحساس.

    سحب الحزام واحطني فيه وسكره.
    /حزام الاماني شي اساسي لسايق.

    قال وهو يرجع لمكانه ويسحب حزامه الامان ويحطه عليه ويسكره.

    ناظر الي ورا وقال/باسل شارك فيصل بحزامك وتركي شارك حزامك مع فهد وفارس.

    رجع لقدام وتعدل بجلسته.

    تتسألون ليه رجعت حبي لورا وخليت خالد يجلس قدام؟والي المفروض يصير العكس.

    لو صار علينا حادث لا سمح الله راح اتضرر انا والي جالس قدامي اكثر من الي ورا وعشان احافظ على حب حياتي خليته يجلس ورا وبكذا اتطمن عليه حتى لو كان على حساب غيره.

    /ارخي جسمك واهم شي اكتفاك وخلي عيونك مركزه على الطريق.

    قال لي بعد ماشاف الخادم يوقف بين سيارتنا وسيارة مهند.

    /ان نسيت شي قول لي بسرعه.

    ادري اني قاعده اعرض ناس بريئين بالخطر وادري اني راح ابكي ناس كثيرين بموت اشخاص كنت السبب في موتهم.

    لكن

    لا مانع من المحاوله؟!.

    شغلت السياره وحطيت رجلي على الفرامل ويدي الثانيه على اليد ف رفعتها لفوق لحرف الدي.

    الحكم رفع يده.
    ثواني
    كنها
    ساعات
    مرت حتى

    نزل يده
    واول مانزلها حتى مشينا انا ومهند بسرعه عاليه معلنين صوت السيارتين الي تحركوا مخترقين البوابه الكبيره للقصر.

    -
    -
    #الــحاظــر.

    شافت يد تلوح قدامها مطلعها من شرودها.
    /وين شردتي؟.

    زينب/حتى انا مادري.

    تنهد وقال ب حزن مصطنع/لا صرتي معي كثير ما تشردين لهدرجه انا ممل؟.

    ضحكت وقالت/لا ابدا انت اكثر واحد ملون حياتي الممله هالايام.

    ضحك بعدها قال/جوالك له ساعه يرن وانتي شارده

    طلعت جوالها بسرعه واول ماشافت اسم المتصل حتى بانت ملامحه الانزعاج لكن قبل هذا.

    جتها رساله قصيره مكونه من كلمتين وهذا الي خلالها تقوم بسرعه وهي منزعجه وغاضبه.

    شافها بتروح ف قال/وين رايحه ومين اتصل وارسل؟.

    راحت تركض وقبل لا تختفي قالت/آدم.

    تنهد بحده

    .


    نهااااية البااارت .



    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






      .
      مئة وسبعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
      .
      .

      ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
      .
      .

      [انتهــاء]
      .
      .
      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
      .
      .
      يقولون لو تبي تكذب كذبه من اللزوم تتصف بثلاث قواعد واسس.
      سمعنا كثير عن الحب الغير متبادل وشفنا كثير بحياتنا الواقعيه.
      لكن
      الحب الثلاثي! .

      اصعب انواع الحب الغير متبادل وخصوصا اذا كان هالشخص تشوفه بحياتك بشكل يومي.

      خالد يحب زياد
      زياد يحب فهد.
      فهد يحب مهليل.(حب متبادل)

      يمكن اشخاص راح يلاحظون الحب الثلاثي بين هالاشخاص لكن مثل زينب مالاحظت ابدا نظرات خالد الي كان يناظرها وهي تسوق بشكل جنوني متعديه السيارات الضخمه والصغيره والمتوسطه

      كان يناظرها بمحبه وهو يشوف تعابيرتها الحماسيه الجاده حتى انها مو ملاحظ صراخ الشباب الي كانوا وراه مع كل لفه كانت زينب تسويها متعديه السياره حامله الاشجار.

      شافه وهو يبعد نظره عن الطريق وياخذ الجوال ويشبكه على السياره بالبلوتوث ويشغل اغنيه.

      فيصل بصراخ/انتببه لطريقق.

      فارس وهو ماسك بيد فهد/ليه شغلت اغنيه؟.

      زياد ناظر فارس وقال ب ابتسامه حماسيه/زياده الحماس.

      فيصل/انتببه لطرييق.

      كان يناظر زياد ببرود الا ان بداخله مافي شي يوصف سعادته وهو يشوف حبيبه متحمس ويتستشيره ويسأله ويتحمس معاه والاهم من هذا كله

      هو يناظره ب ابتسامه.

      /ارخي اكتافك.
      قال خالد لزياد .

      زياد/انا مرتخي.

      خالد/اسند ظهرك على كرسي وارمش مره وحده بكل دقيقه ونصف.

      كان راح يلتفت عليه بس خالد حط يده على وجهه وثبته لطريق وقال/لا تلتفت وانت تسوق وخصوصا بهالسرعه ولا كلنا راح نودع حياتنا ثانيا ليه قلت ترمش كل دقيقه ونصف عشانك مسرع وغمضه وحده ممكن نموت كلنا ونموت معنا احد ثاني ثالثا عيونك لا تفتحها على وسعها خليك بالوضع العادي مع عيونك يعني بالوسط واخيرا ارخي اكتافك انت شاد نفسك.

      سوت كل شي الي طلبه منها خالد.
      ف قالت/مهند وينه؟.

      خالد/جنبنا.

      اخذت نفس وزفرته بهدوء وقالت/لابسين حزام الامان؟.

      كلهم قالوا "اي" الا فيصل الي قالها بصوت مرتجف متوقع الي راح يسويه.

      ابتسمت ف داست على محرك البنزين ف بدات تسرع اكثر من قبل ووتعدا السيارات بشكل جنوني والاكيد تحت استشاره خالد

      فيصل كان يتنفس بصعوبه بسبب السرعه ف قالت زينب/شوي ونوصل تنفس بهدوء.

      ناظرته وكملت/صدقني اكثر شخص ماكنت ابيك تكون معي ب.

      اصرخو كلهم ب"السياره" ف اللتفت بسرعها وهي تشوف قدامها سياره شاحنه نقل الماء.

      افزعها اصواتهم ف تجمدت بمكانها كانت تناظر وهي متوسعه العيون كانت تشوف نفسها وهي تقترب من السياره.

      خوف سيطر عليها اكثر بعد ماكان ببنها وبين السياره انش واحد وزاد اكثر بعد مالفت للجهه الثانيه ف شافت سياره صغير تبعد عنه متر واحد ف ماكان بيدها شي .

      كانت مسرعه وجهة اليمين فيه الشاحنه والجهه اليسار رصيف كبير ولو وقفت فجأه السيارات الي وراها راح يصدمونها واكثر من سياره واشخاص راح يتاذون ولو كملت واسرعت راح تصدم الي قدامها.

      فيصل وباسل كانوا يصرخون برعب وهم يشوفون السياره تقرب وفارس مغمض عيونه وفهد منزل راسه وتركي يناظر بهدوء.
      وخالد

      كان يناظر زياد ب ابتسامه.
      متجاهل الي يصير
      والي راح يصير.

      اما زينب

      كان عندها ثلاث ثواني تفكر وتطلع نفسها من المشكله الي هي فيها.

      ف تنهدت وقالت لخالد/راح اعوضك عن الاضرار.

      قالت وهي تلف وترقا فوق الرصيف.
      الرصيف كان مزين ب اشجار التمر وعشان ما تخربهم او مايصير لهم حادث زينب ظلت على الجنب الا ان احد الاشجار كسرت مرايا السياره.

      مان ابعدت عن السيارات حتى انزلت من الرصيف ومشت بالطريق.

      تنهدت بارتياح ف ناظرتهم ف تفاجأت من وضيعتهم الغريبه.
      باسل كان فوق فهد متمدد وتركي كان متمدد تحت ف
      قالت وهي تضحك/التغير بالحياه شي جميل هههههه.

      فيصل بغضب/ناظر الطريق.

      ارجعت تناظر الطريق وهي تضحك.

      خالد/مهند يتصل.
      قال بعد ماشاف جوال زينب يرن.

      زينب/افتح مكبر الصوت.

      مهند/طلعتي عايشه.

      زينب/اي طلعت عايش والحمدالله.

      مهند/حلو يعني فيه امل تناديني المهم انتبهه على نفسك وترا قربت لخط النهايه.

      اخر شي سكر الخط
      قالت بصوت عالي/ومن ينتهي اللعب ويبدا الجد.

      مان قالت كلمتها حتى ضغطت على البنزين واسرعت للحد الاخير من السرعه لسياره والي كانت 330.

      تتخطى السيارات بشكل جنوني
      ماحد تجرا يتكلم وحتى وهم يتنفسون كانوا يتنفسون بهدوء.

      شافت مبنى الفندق وسياره مهند قدامها ف بدت تقرب لها اكثر ف اكثر ف اكثر حتى وصلت لجنبهم بالضبط وقالت وهي تفتح شباك خالد

      /راح انتظرك بخط النهايه ياحلو.

      قالت وهي تضحك وتمشي قدام سيارته مانعه من انه يتعدها.

      ابعدت عنه بعد ماشافت مجموعه من السيارات وهذي هي اخذتها فرصه عشان يعيقونه عن السرعه واما هي اخذت الجانب الثاني والي كان فيه سيارتين.

      -
      -

      افتحت باب السياره ونزلت وهي رافعه راسها بفخر لانها فازت.

      باسل نزل من السياره وهو يسجد سجود شكر
      وفيصل نزل ورجلينه تضرب ببعض وفارس عدل نظاراته وتركي نزل ويدينه ترتجف.
      اما فهد اول مانزل راح يركض لداخل الفندق.
      خالد نزل وهو يتنهد على شكل السياره الي تضضرت من عند المرايا الي انكسرت ولاهو يدري وين طارت.

      شافت سياره مهند توقف وينزل منها رائد ويركض لفيصل الي كان جالس بطرف السياره يهدي من رجفت رجلينه.

      ركض له وضمه وقال/الحمدالله على سلامتكم.

      فيصل/الله يسلمك الله لا يعديها من سواقه.

      باسل/اذبحوني ان قلت خلو زياد يسوق.

      تجاهلتهم زينب وراحت لم مهند الي كان متكي على باب السياره ويناظرها ب ابتسامه خايبه.

      زينب وهي تضرب كتف مهند/تقبلها بروح رياضيها هنويي.

      ابتسم بسخريه وقال/اي اتقبلها بروح رياضيه وانتي لو كنتي مكاني كان كسرتي السياره فوق راسي.

      ضحكت بنزعاج ف قال مهند/ايوه ماقلتي لي وش طلبك؟

      /ابي اسمع صوت جدتي وخلود.
      قالت وهي تناظره ب ابتسامه حزينه.

      تنهد وهو يحضنها ويقول/انا ابدا ماكنت راح امنعك وهذا انتي قادره تطلبين مني بدون سباق ياحلوتي.

      زينب وهي تلف يدينه حوله وتقول/انا ادري بس كنت حابه اكسر راسك يحلوي.

      ضحك بنزعاج بعد ماكان متأثر وضمها بقوه ف قالت وهي تضرب ظهره بخفيف وتضحك/انا امززحح.

      ابعد عنها ف قالت/بعد مانصير لحالنا راح نتصل عليها من جولك انا مارح اكلمها انا بس ابي اسمع صوتها هي وجدتي.

      امأ براسه وراح لداخل مع الباقي.

      لحظات حتى حست باحد يوقف وراها ف تنهدت وناظرته وقالت/وش طلبك؟.

      ابتسم ابتسامه كبيره ما ريحتها ابدا بس مارح تتراجع ابدا.
      ولو تمادى

      راح تذبحه بمكانه.

      -
      -

      #الساعه10:30م

      كانت منسدحه جنب البنات يناظرون فلمهم المفضل والي ما ملو منه ابدا رغم مشاهدتهم له طول التسع سنوات الي راحت.

      تايتنك.

      /انا جوعانه.

      قالت ليلى وهي تناظر زينب ف قالت زينب/وش تبين.

      ليلى/اي شي.

      زينب/بيتزا؟.

      ليلى/لا امس اكلنها.

      زينب/برقر؟.

      ليلى/لا ماني مشتهيته.

      زينب/مشوي؟.

      ليلى/كل شوي مشوي.

      زينب/شاورما؟.

      ليلى/لا هذا كان الغدا.

      زينب بصبر/معكرونه؟.

      ليلى/لا.

      زينب بنزعاج/رز ودجاج؟.

      ليلى بصدمه/تبيني اسمن؟.

      زينب بغضب وبصراخ/اجل وش تبيين؟؟

      ليلى بحزن/اي شي.

      مسكت المخده ورمتها عليها وقالت بصراخ/ماتستاهلين اكل روحي كلي فيشارات.

      ليلى قامت بنزعاج وقالت/طيب لا تعصبين لاحول ولاقوة الا بالله.

      دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه.

      سيدرا/خليك رقيقه معاها.

      ناظرته زينب وقالت بنزعاج/وانتي وش شايفتني ماسكه العصا واضربها عشان اصير رقيقه.

      مشاعر/تجاهليها جايتها الاشاره الحمرا وماهي عارفه وش تبي.

      قامت زينب من مكانها وهي تتنهد.

      دخلت غرفة الي كانت ليلى.
      كانت متمدده على السرير مغطيه نفسها.

      راحت لسرير واجلست على السرير وبجنبها.

      ضمت شفايفها وهي تسمع صوته بكاءها الخفيف والي تحاول تخفيه.

      قلبت عيونها وقالت بنفسها"انا بعد تجيني بس مو لدرجه اني ابكي من صرخه حنونه ولطيفه وجايه مني"

      حطت يدها على كتفها وبدت تربت عليه بخفيف وتقول/اسفه استاهل كف.

      وكملت بعد ماشافت منها رد/اوكي انا صرخت بس ترا صراخي ناعم ولطيف بس انتي حساسه بزياده.

      ليلى ابعدت الغطا عن وجهها وقالت/انتي شايفه شكلك وانتي تصارخين.

      بعدها بكت ف قالت زينب وهي تبتسم تغير جوها/لطيف؟ ناعم؟بريئ؟جميل؟ اي واحد بالضبط.

      اضربتها ليلى بالمخده وقالت/يخووف وجهك لا صرختي او عصبتي تقلبين لوحش لاعاد تصرخين علي.

      ضمتها زينب وهي تضحك وتقول/اوكي معك جرحيتني بس يلا استاهل. خلاص ماعاد اصارخ بوجهك ولو صارخت راح ارمي بنفسي من الطابق الشعرين.

      ضمتها ليلى وقالت/لا مابي ترمين نفسك ابي تجيبين لي اكل بس.

      ضحكت وهي تأما براسها بالموافقه وتمسح دموع ليلى.

      دخلت انهار ف تكتفت وقالت/تضمون بعض وانا مو فيه وش هالقساوه هذي.

      ابتسمت زينب وافتحت يدها الثانيه حتى تدخل انهار معهم.

      ...

      وقفوا عند الباب وبدوا يقولون طلابتهم ف زينب الي راح تجيب اكلهم بما ان الموظفين مشغولين.

      افتحت الباب واطلعت منه وقالت وهي تعد طلباتهم/سيدرا تبي شاورما عربي انهار تبي وجبه برقر حاره مشاعل تبي بيتزا بالتريدوس مع كثير جبن مبشور مشاعر تبي معكرونه بشاميل وسلطه سيزار رنيم تبي سلطه سزار فقط ليلى تبي نجتس و برسدت وجبه.

      ناظرتهم وقالت/طلباتكم كثيره:).

      تجاهلوها وقالت انهار/بسرعه روحي قبل لا يسكرون.

      اللتفت تمشي لكن
      جمدها

      صوته وهو يقول بتسأل/زياد؟.

      اول ماشافوه البنات حتى دخلوا بسرعه مسكرين الباب بخوف بعد
      ماشافهم

      واقفات مع زينب.
      .
      .


      نهااااية الباااارت .



      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





        مئة وثمانيه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
        .
        .

        ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
        .
        .

        [تــقــابــل]
        .
        .
        اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
        .
        .
        يقولون ان "الحب حنا نختاره"
        او نختار من يكون الشخص المقدر الي راح نحبه.

        هذي اكثر العبارات الي نرددها بحياتنا واكثر شي مقتنعين فيه
        لكن
        اكثر الكلمات الي طحنا فيها بالخطا.

        الحب هو من يختار لنا
        حنا مانختار احد
        وهذا ينطبق على حياتنا بكل شي

        من نكون
        او وش نكون
        من هم اصدقاءنا
        او من هم عائلتنا
        او وين نسكن
        او وين راح نسكن
        او وش نلبس
        او وش راح نصير
        حتى الجيران.


        حنا ابدا ماكنا نختار.
        القدر هو الي كان يختار لنا.

        سمعتم عن"الحب من اول نظره"
        اكيد الكل سمع عنها والكثير منا مخطى بفهم هالكلمات البسيطه المكونه اربع كلمات.

        الحب من اول نظره يعني
        نظره من شخص لا تعرفه ولا يعرفك
        مان تطيح عيونكم لبعض حتى تطلق رصاصه صغير تخترق جلدك والكثير من الخلايا والاورده والشرايين والعظام وتستقر بوسط قلبك وبدل ما تتألم وتشكوى من الالم.

        الان ان هذي النظره الي اطلقت الرصاص لقلبك يكون الم جميل مع انه يؤلم الا انه جميل.

        وفيه رصاصه ثانيه لكن موجهه لراسك ذيك الرصاصه
        ابدا
        ابدا
        ماكنت رصاصه حب
        وانما
        رصاصه اعجاب تستمر لمده وتختفي.

        كلامي للبعض مارح يكون واضح.
        لكن
        مع مرور الوقت راح تفهمه.

        -
        -

        #الــحــاظــر.

        بما ان الخطبه تمت وكل الي يحبونها احظرو خطوبتها الا ان زينب ماحظرت وهي اعذرتها بسببين مع انها كانت حزينه لان وحده من صديقتها اعتذرت.

        لكن مع ذاك صدمتها كانت كبيره يوم اعرفت ان فيه قرابه كبيره بين زينب وبين غازي
        قرابه
        غريبه
        و
        تصرفات بين الاثنين اغرب من الغرابه.

        ومن ناحيه ثانيه
        عبدالعزيز كانت تتحشاه طول الوقت وتتجاهله وما ان تصير فرصه يكونون مع بعض حتى تشغل نفسها بشي.

        ومستحيل تنكر ان سعادتها ماتوصف لا شافت الغيره بعينيه مستحيل تنسى الاحساس الجميل وهي تشوفه كيف يغلي من الغيره.

        ومن جاني ثاني.
        كانت سعادتها اكبر يوم حست انها تنتقم منه
        لتجاهلها كل ذيك الايام والسنوات.
        كانت راح ترقص بسعاده بس من نظرته.
        هي واخيرا خلته يذوق من نفس الكأس الي ذوقها اياها طول السنوات الي راحت
        وراح تفقد كرامتها لو فكرت ان ترحمه.

        ومن ناحيه ثالثه.
        هي مازالت تحس بالحب اتجاهه ولا تنكر هالشي.
        لكن بوجود غازي حست بشي بسيط يخفي حبها لذاك المغرور ويمسحه.
        وان مانسته وظلت تحبه
        راح تجبر نفسها ولو كان بالاكراهه
        راح تجبر نفسها بحب غازي
        راح تجبر نفسها تبعد حبها السخيف لعبدالعزيز
        راح تجبر نفسها ولو كان بالخيال تعيش حياة بسيطه جميله مليانه بحب غازي لها.


        وهذا هي الحين مع صديقاتها تشري لها ملابس واغراض اضافيه لزواجها.

        كانت بكل محل تدخل منه ومستحيل تطلع الا وهي معها كيس او كيسين على الاقل.
        بما ان مهرها كان اكثر من المطلوب.
        الا ان فرحتها زادت وشي بسيط اتجاهه غازي كبر بعد ماسمعته يقول

        "انا باخذ بنت من اهلها ولا ابيها تحس انها راح تتركهم للابد ولابيها تحس اني بنقص عليها شي وعشانها غاليه بعيوني راح اعطيها من عندي 350 الف ك مهر كل شي بخاطرها خليه تشريه والبيت وتجيزاته علي انا"

        ربع الفلوس راحت على المطاعم ولعب مع صديقاتها والربع الثاني استأجرت فيه افخم واكبر قصر لزواجها اما غازي خلاها تختار تصميم لفستانها وارسل لماركة دولتشي اند غابانا العالميه الايطاليه.

        حتى هو تكفل بتجيهزات القصر والمطربين الي راح يجون اربعه والخامسه وعلى راسهم حسين الجسمي.

        حتى كان راح يجيب ثلاث مغنيات اجنبيات واثنين مغنين.

        لكن وقفته باللحظه الاخيره.
        هي كل الي كانت تبيه حفل زواج بسيط وهادئ وجميل.

        مو فخم وجميل:).

        وهذا من غير شهر العس..
        اقصد ثلاث شهور العسل:).
        الي راح تسافر بثلاث دول مختلفه بشهره.
        ف شهر بفرنسا
        نص شهر بالمالديف
        ونص شهر في جزيره بورا بورا
        وشهر في بجنة الارض بالي(اندونسيا)

        هذا اكثر مم تتمناه هي.

        تتفهم انه غني ويبي يعيش لحظة زواجه لكن هو تقريبا ابذر بمصاريفه.
        .

        تنهدت وهي محتاره بين قميصين.

        رنيا/القميص الاسود يفتح بشرتك.

        مشاعل/الاحمر موديله حلو وناعم ويبرز انوثتك.

        رينا ناظرت مشاعل وقالت/الاسود بعد حلو ويبرز انوثتها.

        مشاعل/لا تجادليني انتي خليك على جنب.

        مشاعر/كل الاثنين حلوات.

        ليلى/اعتقد الاحمر احلا.

        رينا ناظرت مشاعل/انتي خليك على جنب انا اتكلم مع انهار انتي من حشرك؟.

        مشاعل قربت لرينا تضربها الا ان سيدرا امسكتها وقالت وهي تبتسم بنزعاج/حنا قدام الناس عيب.

        مشاعل بغضب/ابعدي عني خليني اوري ذي القزمه كيف تحترم الي اكبر منها.

        ليلى/خلاص انتم الحين تزعجون انهار.

        مهليل وهي تضحك/سيدرا امانه اتركيها نفسي اضحك.

        ناظرتها سيدرا بحده ف قالت بعد ماشالت الابتسامه
        /خلاص امزح.

        انهار/بالاخير راح اخذ الاثنين.
        قالت وهي تسحب الاثنين مع بعض وتمشي.

        ابتسمو بسخريه على انفسهم.

        دخلو محل عطور وساعات ف قربت لها رينا وهي تلعب ب اصابعها مع ابتسامه خفيفه.

        /تدرين انك حبيبتي وانتي رقم واحد عندي تدرين صح؟.

        ابتسمت انهار وهي تدري وش تبي ف قالت/والله؟بس انتي قبل كم يوم قلتي لمهليل انها هي رقم واحد عندك شلون صرت انا رقم واحد؟.

        رينا بهمس/انا قلت كذا قدامها ولا هي رقم اثنين عندي وانتي رقم واحد.

        انهار ضحكت وقالت/ايوه ماقلتي لي وش تبين عطر ولا ساعه؟.

        ضمت شفايفها لبعض مع ابتسامه خجوله وهي ترفع اصبعين.

        ارفعت حواجبها ب ابتسامه وهي تقول/عطر وساعه؟.

        امأت مع ابتسامته.

        مرت من جنيها مشاعل وقالت/فوق ماهي قليله ادب قليله حيا:).

        قلبت عيونها بنزعاج من مشاعل ف قالت/لا صرت طالبه منك شي تكلمي.

        تجاهلتها مشاعل ف قالت انهار/انا مخططه تشرون الي تبونه هديه مني لكم.

        مهليل وسيدرا بخجل/انتي اكبر هديه بحياتنا.

        مشاعل ومشاعر/والله فرحتك اكبر هديه بالنسبه لنا.

        ليلى ب ابتسامه/الله يجعله الزوج الي يعوضك عن كل متاعب الحياه وسندك ويجعل لك الذريه الصالحه.

        انهار ابتسمت ب اتساع على فرحتهم لها.

        رينا وهي تبتسم/اوكي انا ابي عطرين وساعه وثلاث فساتين وطقم واحد ذهب.

        اختفت ابتسامتهم وناظروها ب تعابير مثل هذا :noexpression:.

        اما انهار ف اضحكت وهي تقول/الي تبينه اطلبيه.

        ناظرتها رينا ب خجل وابتسامه معبره عن شكرها.

        .

        وبعد اربع محلات قالت انهار وهي تطلع من المحل/انا بروح اشوف محل الهدايا اذا بتطلعون من المحل اتصلوا علي عشان ماضيعكم.

        امأو ب"طيب"
        واطلعت.

        كانت تمشي بالمجمع وهي تدور محل هدايا ف قبل شوي كانت متاكده انها شافت واحد مع البنات.

        وبكذا قضت ربع ساعه وهي تدور على المحل حتى واخيرا لقته.
        بس ثلاث خطوات وتدخل المحل

        تنهدت بتعب وهي تكمل طريقها للمحل حطت يدها على الباب.
        وقبل لا تفتحه
        انفتح بتجاهها ف ارجعت خطوه لورا تسمح لشخص الي ورا الباب يطلع.

        حس الشخص ان الي قدامه تضررت ف قال/معليش.

        امأت براسها بتفهم وهي تناظر الدب الكبير المعلق على زاويه من المحل والي يعكس صورته القزاز الشفاف للمحل.

        ابعدت نظرها عن الدب المحشو وهي تبعد عن طريق الشخص الي قدامها وقبل لا تبعد.

        ناظرته بنطره خاطفه وابعدت عيونها عنه وهي تبعد
        حتى ارجعت عيونها له قبل لا يمشي.

        حست باحساس غريب يهجم بعماق قلبها وهي تناظر العيون البنيه الي تشبه عيونها.

        /يلا يابابا تاخرنا.

        طلع ذاك الصوت من ورا الشخص الي كان واقف قدام انهار وما ابعد عن الشخص حتى توسعت عيونها البنيه .
        .

        عباره علقت بذهني طول حياتي من جدتي الي كانت تقول" يابنتي إذا نزل القدر غمي البصر"
        ضليت افكر بكلامها وافسر معناه الا اني لقيت المعنى وهو "اذا اراد الله انفاذ قضائه وقدره سلب عقول البشر ما شاء كان،مالم يشأ، لم يكن، وانه لا حركه، ولا سكون ، ولا هداية ، ولا إضلال الا بمشيئته"

        احيانا القدر يكون على هئيه شخص يتحكم فينا ويخلينا نعيش التجربه الي هو اختارها بنفسه يسلي نفسه.

        والقدر اختار اكثر الاشخاص الي راح تأذت منه انهار بحياتها.

        رغم ان مرة 17 سنه على شوفته وطول هالمده ماسمعت صوته الا مرتين بحياتها.
        الا انها عرفته.

        رماها وهي بعمر ال3سنوات.
        رفض يشوفها
        رفض يسمع صوتها الا مرتين.
        رفض ياخذها لتعيش معه.
        رماها وهي توها فاتحه عيونها لحياه.
        رماها وراح تزوج من حبيبته العراقيه الجميله.

        نزلت عيونها لليد الي كانت ماسكه بيد ابوها البنت الصغيره والي كانت تقريبا بسن ال5 سنوات بشعر اشقر وعيون واسعه وبشره شوكولاتيه انف يشبه انفها(خشمها) .

        بعدها لليد الثانيه والي كانت اكبر من يد البنت الصغيره والي كانت تقريبا بال15 سنه.

        وطفلين ذكور قدام الاب واقفين معهم شوكولاته.

        والام الي اطلعت وبيدها كيس وحده فيها هديه.
        استغربت من وضع عائلتها ف قربت ووقفت جنب زواجها.

        انهار ناظرت زوجته الي كانت محجبه ف ابعدت عيونها عنها وناظرت ابوها بسخريه.

        لتبتسم على جنب وهي تناظره مباشرة لعيونه متجاهله الاشخاص الثانين.

        ابتسامه قهر
        ابتسامه معذبه
        ابتسامه كرهه
        ابتسامه حاقده
        ابتسامه حاسده
        ابتسامه تتمنى لشخص الي قدامها بالموت.

        حست بسهم اخترق قلبها.
        حست بشعور ينجرف لقلبها ولعقلها.
        ليفجر كل ذكرياتها وامانيها.

        ذكرياتها وهي تتصل عليه بالليل
        ذكرياتها وهي تتمنى انه يرد
        ذكرياتها وهي تحتفض بصورة ابوها عديم الاحساس.
        ذكرياتها وهي تزعج خالها المسكين بانه يوديها له.
        ذكرياتها وهي تبكي كل ليله متمنيه انه يتصل ولو بثواني بس تسمع صوته او على الاقل يسالوني عليها.


        دارت بظهرها بعد ماشالت ابتسامتها الساخره وحلت بمكانها البرود.

        مشت بخطوات بطيئه وهي رافعه راسها بكبرياء.
        توريه انها ماعاد بحاجته
        توريه انها ماعاد مثل قبل تزعجه بالاتصالات
        توريه انها ماعاد يهمها.

        مشت حتى اختفت من قدامه.

        /هسه اتذكر الدكه ناقصه.
        قالت بحده وعتب وهي تناظره.

        سحبت اولادها ومشت متجاهلته.

        (هسه اتذكر الدكه ناقصه:للحين اتذكر العمل الدنئ الي سويته)


        بعد ما اختفت من عنده بدت تسرع بخطواتها وهي تحاول تمسك دموعها ما تنزل.

        احسايس تفجرت بداخلها وهي تشوفه سعيد بحياته ومع عائلته الجديده الي كونها من 17 سنه.
        مارح تلوم زوجته ولا اطفاله الجدد
        ولا هي كارهتهم

        لكن

        هي كارهه ابوها حتى حست بشي يغلي بداخلها.
        كل ماتتذكر الي كانت تسويه بس عشان تسمع صوته.
        تكرهه نفسها.
        وتتمنى لو انها تقدر ترجع الزمن لورا وتوقف نفسها عن الي تسويه.

        شوفته وهو مكون اسره جديده وتاركها.
        تخلي دموعها تنزل من نفسها.

        كانت تمشي بسرعه وعيونها تدمع حتى ان الناس لاحظو.
        ودها تطلع من هالمكان ب اسرع وقت.
        شي بداخلها خانقه ولا تقدر تتنفس بسبته.

        تذكرت مسكت يد البنت الصغيره بيد ابوها ف انفجرت الدموع اكثر حتى انها بدت تشهق واول ماوصلت للحاله بدت تركض متعديه الكثير والكثير من الناس.

        تمنت لو كانت بمكانها
        تمننت لو كانت الشوكولاته بيد الطفلين بيدها هي
        تضحك
        وتبتسم
        وسعاده ماتتحملها الارض.

        والجميله الي اطلعت من المحل تمنت لو كانت امها تمنت لو كان الي يصير معاهم يصير معاها.

        حست بانها خطيئه انولدت للعالم.

        شافوها البنات تركض ف انفجعوا على حالها وبدو يركضون تاركين اكيساهم عند المحل لاحقينها.

        كانت تركض وتبكي بنفس الوقت حاطه يدها على قلبها قابضه عليه تحاول تمنع الاحساس المؤلم الي هاجمها.

        ما ان اطلعت عن المول وابعدت عن الناس حتى اجلست على الارض.
        تصرخ وتبكي بنفس الوقت.
        وتردد"ياربي".

        وصلوا بنات لها وهم مفجوعين ويتنفسون بقوه من ركضهم وراها.

        اجلسوا قدامها ف سالتها مشاعل عن سبب بكاءها.
        ناظرتها وهي تبكي وعيونها ماوقفت ذرفها.

        /قلبي يوجعني.

        قالت وتضرب الارض بيدها واليد الثانيه تضرب صدرها.

        كانوا يتكلمون معاها ويحاولون يهدونها الا انها كانت بشي اشبه بالغيبوبه بكاء حاده.

        ف ماتحملت رينا وبدت تبكي معاها وهي تضمها وتحاول تبعد يدها عن صدرها الي كانت تضربه بقوه ومشاعر تبعد يدها الي كانت تضرب الارض ف بدت يدها تتجرح وتنزف.


        يقولون ان اقسى انواع الاحسايس:
        الفقدان.
        الخيانه.

        -
        -

        -

        #بعد اسبوع وثلاث ايام.
        الساعه10:22م.

        كانت جالسه بغرفتها تقرا كتابها المفضل عن روايه رومنسيه دراميه كوميديه.

        كانت تحاول تنسى الي صار ف بدت تغمس نفسها بالروايات.
        وهي تقريبا نست وارجعت لنفسها.

        سمعت طق الباب ف قالت/الباب مفتوح.

        ادخلت ساري وهي مبتسمه ف قالت/نهينهي توقعي وش معي.

        ماناظرتها انهار فقالت وهي تقلب صفحه من كتاب روايتها/اكل؟.

        ساري/نوو.

        تجاهلتها انهار ف تنهدت ساري قربت لسريرها وحطت الشي الي كان معاها واطلعت من الغرفه مسكره الباب وراها.

        انهار كانت منغمسه باحداث الروايه لدرجه انها مانتبهت ان ساري حطت شي او حتى انها اطلعت.

        وبعد ساعه.
        سكرت الكتاب بعد ماحست انها جوعانه فقامت من على السرير وهي تتمغط وتتثاوب.

        وراحت لجهه الثلاجه الصغيره الموجوده بطرف الغرفه وهي تفكر وش تاخذ.

        شوكولاته؟
        اندومي سريع التحضير؟
        او عصير
        او كولا
        اويمكن تروح لدولاب وتاخذ فيشار.
        او يمكن تقطع لها كيكه من الي جابها لها غازي
        قبل يومين.

        لكن
        لكن

        اوقفت بوسط الغرفه بعد مالمحت شي على سريرها.
        شي كانها شافته من قبل؟.

        دارت براسها ببطى وشافت الكيسه الصغيره.
        تقدمت ببطى لسرير.

        اجلست على ركبتيها.
        وسحبت الكيس.
        تجاهلت الهديه المغلفه بشكل احترافي وراحت للبطاقه الصغيره.

        فتحتها بيد مرتجفه
        "سعيده جدا للخبر الجميل عن زواجك الف مبروك حبيبتي قبلاتي الحاره".

        ازحفت على ركبها لين وصلت لدولابها ف افتحته وسحبت الصندوق الصغير ورمت الي بداخله على الارض وهي تتنفس بسرعه.

        تطايرات الاوراق هنا وهناك
        اخذت اول ورقه الي مرت عليها 11 سنه.
        يوم كانت بعمر ال6 سنوات اول مادخلت المدرسه.

        ماقدرت تشوف شي من دموعها ف امسحته بيدها ورجعت تناظر الورقه.

        "حبيبتي الصغيره كبرت واصبحت فتاة جذابه فتاة تتعلم بالمدرسه اتمنى لك التوفيق حبيبتي".

        اتركت الورقه الاول وراحت لثانيه الي كانت تسبقها بشهرين من الورقه الاوله وبدت تقرا الرساله بيوم ميلادها"حبيبتي الصغيره كبرت سنه حبيبتي الفاتنه اتمنى لك عيد ميلاد سعيد"

        الثالثه والي كانت بعد سنه والي ادخلت فيها السنه الثانيه بالمدرسه"مبروك صغيرتي على النجاح اتمنى لك التوفيق".

        رساله ورا الثانيه حتى تخرجت من الصف سادس"اصبحتي كبيره لا اصدق هذا بالامس كنتي قطه صغيره والان جميلتي س تكون بالمرحله المتوسطه اقبلي هديتي البسيطه بحفل تخرجك"
        والي كانت عباره عن فستان ابيض طويل ناعم.

        باابدايه ماكانت مهتمته لكن بعد ماكبرت زاد الفضؤل عندها متوقعه انها امها او ابوها ولما سالت خالها قال لها ب ابتسامه"راح يكون سر ولا تعلمين بس الي يرسل لك ويكتب لك هذي زوجتي الحلوه لا تعلمينها اني قلت لك عشان ماتخليني انام بالصاله:( وبعدين تخليني بالشارع"
        بعد كلامه ضحكت وسوت نفسها انها متفاجأه. كل ماجتها هديه.
        معتقده ان هالهدايا تجيها من زوجة خالها.


        بكل مناسبه
        ترسل لها هديه ومعه مكتوب.
        كل ماصار شي ترسل.

        حتى بيوم اتعبت ف ارسلت زوجة خالها لها هديه مكونه من باقه ورد صغيره وبوكس عطور وشوكولاته.
        متمنيه لها الشفاء العاجل.

        لكن مع ذلك ماكان يخطر ببالها انها تقارن بين خط زوجة خالها وخط المكتوب لانها كانت معتقده انها هي الشخص الي يرسل لها.

        وخوفها على خالها منعها من انها تسالها.

        والحين فهمت سبب كلام المكتوب والشخص بالفصحى.
        وهذا
        لان

        الشخص الي يرسل لها كان.

        طاحت الورقه من يدها وبدت تبكي وهي حاطه يديها على وجهها.
        وتردد كلام مو مفهوم.
        تبكي
        بحرقه
        بألم.

        ادخلو عليها واستغربوا من وضعها وقبل لاحد يقرب ابعدت يديها وناظرت خالها وقالت وهي تبكي

        /شلون الغريب يحس فيني واقرب الناس لي ماآنبه ضميره عشاني؟.

        نزل راسه بخجل وحزن على بنت اخته المسكينه.

        بدت تشاهق وهي تقول/انت متاكد اني بنتهم؟متاكد اني جايه من رحمها متاكد اني جايه من ظهره؟متاكد؟لاي درجه هم كرهوني لاي درجه هم شافوني خطيئه؟.

        قربت لها زوجة خالها وهي ماسكه دموعها فجلست على الارض ضامتها.

        /قولي لي خالتي لاي درجه انتم راحميني؟لاي درجه حتى الناس راحمتني لدرجه ان زوجة ابوي هي الي فيها انسانيه اكثر من اهلي؟.

        مسدت على راسها وهي ضامتها بقوه.

        الحين فهمت السبب .
        لانها.
        كانت زوجة ابوها.

        الي كانت ترسل لها.

        .


        .


        نهااااية البااارت .


        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






          مئة وتسعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
          .
          .

          ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
          .
          .

          [طــلــب]
          .
          .
          اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
          .
          .
          تنفست بهدوء ابتسامه بسيطه واللتفت على
          احمد.

          /هذولي اهل خطيبتك؟.

          امأت براسها ببطى.

          ناظر الابواب الي كانت تبعد عن باب البنات ف ناظرها وقال/زين حنا بعيدين عنهم ولا كان سببنا لهم ازعاج.

          زينب/مافي ازعاج ولاشي جدران الفندق فيه عوازل لصوت و.

          ناظرته وكملت/ليه طلعت؟.

          /فارس قومني من نومي وقال لي اذا مارحت وجبت اغارض العشا مارح يخليني اكل معاهم.

          قال بنزعاج وهو يمشي.

          ضحكت بعدها قالت/وشو عشا اليوم؟.

          احمد ناظرع وقال بابتسامه/اكلكم.

          عرفطت وجهها وهي تقول/كبسه؟.

          امأ براسه وهو يبتسم يشوف انزعاجه.

          احمد/ليه ماتحب الكبسه؟.

          هزت براسها وهي معرفطه وجهها وتناظره.

          ف قال وهو يضحك/هذا اكلكم الشعبي ليه ماتحبه.

          /مادري بس ماحبه.

          وكملت/شكلي بشري اكل من المطعم واكل مع خطيبتي.

          وقف احمد بعد ماذكرت خطيبتها الوهميه وبعد خطوات حست انه مو معاها ف وقفت وناظرته بستغراب.

          تنهد وكمل مشي متعديها.

          مشت بخطوات سريعه حتى وصلت لجنبه وقالت/امشي شوي شوي انا لي رجليني قصار.

          مارد لكن خفف من سرعة مشيته.

          /اذا عندك شي تكلم.
          قالت وهي توقف قدامه.

          ناظرها لثواني بعدها تنهد وقال/من زمان كنت بتكلم لكن.

          زينب/لكن؟.

          احمد/بس قبل لا اتكلم بسالك .

          سكت لثواني وقال/سمعت ان السعوديه متشددين وحرام زوج الاخت يشوف اخوات زوجته وشلون هم طالعين قدامك؟.

          سؤاله صدمها من كل النواحي حتى هو لاحظ كيف ان سؤاله اثر عليها.

          احمد/سألت سؤال خطا؟.

          قال بتردد.

          /لا ابدا بس ماكنت متوقع انك بتسالني.

          مشت وهي تكمل/ذولي بحسبة خواتي ثنتين منهم خواتي بالرضاعه.

          كان يمشي وراه ووقف بعد ماوقف ف ناظره وقال ب ابتسامه/احمد انا يتيم والي ربوني اهل زوجتي.

          كملت مشي وهي تناظر قدامها وتكمل/وغير هذا بعض مدن وعوايل السعوديه عادي يطلعون البنات عند عيال خوالهم او عمانهم هم يشوفونهم بطريقه اخويه.

          همهم احمد وبعدها قالت/ايوه وش كنت بتسالني.

          باخر كلام وقفت وناظرته.

          بلع ريقه وقال/ادري اني كسول واحب النوم والنوم جزء من حياتي بس وقت الجد مارح تعرفني واكيد انت تعرف مميزاتي صح؟

          قال اخر كلمه ب ابتسامه ف امأت زينب بالموافقه.

          قال وهو لا زال يبتسم/وشو هم؟.

          زينب/النوم:).

          ضحك بانزعاج وقال/وغيره.

          /ولاشي:).

          توسعت عيونه وقال/والله اني لي مميزات حتى انت ماعندك هالشي.

          ارفعت حواجبها بسخريه وهي تكتف يدينها وتقول/والله؟وشو هالشي؟.

          احمد ب استعداد وبثقه/جربني.

          زينب وعلى نفس الوضعيه/تعرف تطبخ؟.

          هز براسه بالرفض ف قالت/تعرف تنظف؟.

          احمد بثقه/اي اعرف اشيل كيس الزباله واوديها لسطل الزباله.

          ابتسمت على جنب بسخريه من اجابته الغريبه ف قالت/ايوه ومين علمك؟.

          احمد بثقه/اكيد فارس.

          امأت براسها وهي تضحك بسخريه وتقول/موسكو وين تقع؟.

          احمد بثقه/اكيد الجزائر.

          اول ماسمعت كلامه ابعدت عنه وبدت تمشي ف لحقها وقال/شدراني انا اسالني اساله معقوله...طيب فرصه طيب خلاص اخر مره والله.

          قال وهو يلحقها ويوقفها بس كانت تتعداه ف قال وهو يوقف ويصرخ بقهر/اخر فرصه.

          /انا ممتاز بالدراسه اسالني اي شي عنه.

          وقفت وناظرته وقالت بهدوء/9×2؟.

          احمد بثقه/68.

          ضربت رجله وراحت اما هو مسك رجله وبدا يقفز هنا وهناك بوجع حاول يلحقها الا انه اختفت.


          وصل عند مكتب الاستقبال وشافه واقف هناك يكتب راح له وهو ماسك رجله ويفركها بخفيف.

          زينب/ابعد عني قبل لا ادخل القلم بعينك.

          ابعد ثلاث خطوات بعد ماشافه منزعج ف قال وهو بتنهد/طيب انت ماخليتني اكمل كلامي انا شاطر بكل شي الا الرياضيات والله اسالني عن الجغرافيه عن الفيزياء عن الكيمياء وكل مواد الا رياضيات لا تسالني.

          وقفت عن الكتابه وناظرته وقالت/اذكر لي قانون اوم.

          للحظات كانت تنتظر الاجابه منه لكن ابتسمت بسخريه وارجعت تكتب طلبات البنات بعد ماشافته تاخر بالاجابه والي كان واضح منه انه مايعرف شي ابدا عن هالقانون الاول بالفيزياء.

          احمد/إذا مر تيار كهربائي بين طرفي ناقل معدني فإن فرق الجهد الكهربائي سيتناسب طرديا مع شدة التيار الكهربائي المار.

          وقفت عن الكتابه وناظرته وقالت وهي تهز راسها/حظ.

          احمد/اسالني مره ثانيه.

          زينب/قانون بويل.

          تنفس احمد بهدوء بعدها قال/عند ثبات درجة الحرارة T فإن حجم الغاز V يتناسب عكسيا مع ضغطه P.

          زينب/t v p يمثلون ل ايش؟.

          احمد/الحراره T الغاز V الضغط P.

          زينب/ماعدد ذرات الاوكسجين؟.

          احمد/8

          زينب/ورمزه؟.

          احمد/O.


          اتركت القلم وتعدلت بوقفتها/اذكر جميع قوانين نيوتن.

          ناظرها لثواني بتفاجأ ف اضحكت زينب ومسكت القلم وبدت تكتب اخر طلب لكن
          باخر حرف وقفت بعد ماسمعته يقول

          /لازم بالترتيب؟.

          القوانين مفروضه تكون بالترتيب بس زينب كانت عالقه بين جهتين
          الاول الفضؤل لانه تبي تعرف وين بيوصل
          والثاني حست انها اضغطت عليه

          ف قالت/لا مو لازم.

          احمد/انا اتلخبط بين الاول والثاني ف الي راح اقوله يمكن يكون الاول (ينص على أنه إذا أثرت قوة أو عدة قوى على جسم ما فإن الجسم يكتسب تسارعا معينا يتناسب مع كتلة القصور الذاتي للجسم. F= ma، والقوة والتسارع كميات متجهة).

          زينب/هذا الثاني قول الاول.

          احمد/ينص على أن الجسم الساكن يبقى ساكنا، والجسم المتحرك يبقى متحركا في خط مستقيم وسرعة ثابتة ما لم تؤثر عليه قوة خارجية تغير من حالة السكون أو الحركة.

          زينب وهي تهز راسها باعجاب/واو والثالث؟.

          هي متوقعه انه راح يقول نفس الكلام الي دايم تسمعه من نص الناس والي احذفوه كل الكلمات وصار"لكل فعل ردة فعل"وهذا اكيد الكلام خطا واصلا مايعتبر قانون بس كلام فاضي.

          /لكل قوة فعل قوة رد فعل مساوية لها في المقدار ومعاكسة لها في الاتجاه، وتعملان على نفس خط الجسم."

          ناظرته لثواني وقالت وهي تصفق/مبروك مع اني سالتي يجاوبون عليها المتوسط بس مبروك قدرت تجاوب انا بديت انعجب فيك.

          ابتسم بخجل من كلامه من عنه كان فيه شوية اهانه لكن مشاها.

          ناظرت موظف الاستقبال وقالت/عطني ورقه ثانيه وهذي الورقه فيها طلبات الاكل ياليت تستعجلون شوي.

          امأ الموظف وعطاه ورقه ثانيه وبدت تكتب طلباتهم للمشروبات.

          /ايوه وش تبي توصل لكل هذا؟.

          احمد/طلب.

          زينب/والي هو؟.

          احمد وهو ياخذ نفس/انا حبيت وقررت بتزوجها.

          زينب/اها الف مبروك تتهنون يارب.

          قالت بلا مباله وهي تكتب لكن

          احمد/ماتبي تعرف مين؟.

          زينب/ليه انا الي بتزوجها ولا انت عشان اعرف مين هي.

          احمد/بس انا صديقك ولازم تعرف مين.

          زينب بلا مبلاه/اهم شي انها بنت حلال وسمعتها طيبه وماعليها كلام هذا اهم شي سوا عرفت او ماعرفت.

          تنهد احمد وقال/ليلى الي تقرب لك.

          لكن ما انطق بكلمات حتى انكسر القلم بيدها وتناثر الحبر على يدها ف اللتفت ببطى وهي تناظرها ببرود.

          حس شي من الخطر ف تراجع لخمس خطوات لورا.
          حس ان نظاراته قاعده تذبحه وتقطعه وتحرقه حتى انه كان بيهون انه يتكلم بس

          هذي فرصه
          وان راحت
          ضاعت عليه
          .

          تقدم خطوتين وقال مكمل/اقدر اجيب تقرير عن حياتها وحتى ادق التفاصيل عن حياتها وكيف عاشت ووش كانت تاكل حتى وهي صغيره ومتى ابلغت كل هذا اقدر اجيبه باتصل مدته ثانيه بس.

          ناظرها وقال/مارح اقدر اسوي كذا اذا ماقلت لك الاول انت مثل اخوي ومثل اخوها انا متاكد من ذا الشي وقلت لازم انت تدري سوا رفضت او رضيت انا ابيها ادري كلماتي شوي صعبه عليك بس مارح اقدر اتركها.

          /انت تعرفها؟.

          هز براسه بسرعه بعد ماحس بنبرة قاتله بصوته وقال/لا انا ماعرفها انا شفتها ثلاث مرات شفتها يوم كنا بالسوق يوم حت ذيك البنت وضربتك كف بذاك الوقت نظرتها لي دخلت قلبي وشرايني واضربت طبول قلبي خلتني اول مره احس ب هالشي.

          كان يتكلم ويتكلم وزينب بعالم ثاني بس تشوفه يتكلم بس ماتدري بوشو حست بألم بقلبها ان وحده من بنات عمها الي اقرب لها من نفسها بتروح.

          هه وهم كانوا مخططين يتزوجون بنفس اليوم لكن الاحلام تبقى احلام والامنيات كذلك.

          قاطعته وهي تقول ببرود/عادي اضربك؟.

          شاف طلبه مثل الاختبار له ف عشان كذا امأ براسه بالموافقه.

          -
          -

          ادخلوا الشقه واحمد ماسك اكياس وزياد قدامه يمشي وهو يبتسم.

          طلع فارس من المطبخ وهو مجهز محاضره لاحمد الي تاخر واخر العشا عليهم.

          لكن اول ماشاف حالته تبدلت تعابيره للخوف والقلق وراح عنده مع الشباب الي انفزعوا من شكله.

          واما زينب راحت للمطبخ اخذت لها تفاحه واجلست على التفاحه برضأ.

          دخل مهند وجلس معاها وهو يسحب تفاحه ويقول/كنتي قاسيه معه.

          زينب/كنت رقيقه معه اكثر من الازم.

          مهند/وش سوا؟.

          زينب/اخذ شي ماهو له.

          مهند ناظرها وقال/والي هو؟.

          بقت زينب ساكته ف دخل فارس للمطبخ وهو مفزوع من وجه احمد وجسمه وراح لثلاجه طلع ثلج وحطها بكيسه مخصصه له وطلع وراح له بسرعه.

          زينب وهي تناظر الباب طلع منه فارس/هذا وانا كنت لطيفه معه.


          كان متمدد على الكنبه وجنبه جالس فارس الي كان حاط كيس الثلج على خده.

          تركي/يعني مارح تقول لنا مين سوا لك كذا.

          احمد/قلت لكم هذا اختبار لي والحمدالله طلعت ناجح فيه.

          فارس وهو يضغط على خده المحمر من الضرب/انا مادري وين اعالج خدك ولا جسمك ولا عينك المتورمه وش هالاختبار العنيف.

          احمد وهو يضحك ويتوجع بنفس الوقت/عادي كلها ثلاث ضربات على البطن وضربتين على الصدر وضربه على الخد والعين عادي حتى هو كان رقيق معي.

          تنهد فارس وقال/وش سويت عشان يسوي لك كذا؟.

          احمد وهو يناظره/اخذت شي مو لي.

          باسل وهو يشهق/يعني الي اضربك كذا زياد؟.

          امأ براسه ف قال رائد بشك/وش سرقت؟.

          احمد وهو يبتسم/راح تعرفون قريب.

          فيصل بلع ريقه ويقول بهمس/لايكون اخذت خطيبته؟.

          قام احمد وهو يصرخ ب/لا.
          ورجع تمدد بالم من الضربه الي على ظهره.

          احمد بهمس/لو كان خطيبته كان ماشفتني متمدد قدامك.

          خالد بنزعاج/مهما كان ماكان لازم يسوي فيك كذا شفتوا كيف انتم معطينه وجهه اكثر من الازم وبدا يتمدا وانت غبي لانك خليته يتمدا عليك.

          قام بنزعاج وغضب ف امسكه احمد وقعده وقال/صدقني لو كنت مكانه راح تسوي الي سواه واكثر.

          حمد/اقعد مانبي مشاكل وانت تعرف زياد مستحيل يأذي اي واحد منا بدون سبب اجلس.

          قال وهو يقعده غصب.

          /راح اكون لك عدو لدود لو شفتك مخطي عليها.

          انفزع تركي وسامي لان زينب جت من وراهم وقالت هالكلمات وهي ماده راسها لاحمد الي كان يناظرها ب امتنان.

          امأ براسه وقال/هذي جوهرتي الغاليه.

          -
          -

          كانت زينب فارس ورائد بالمطبخ بما انهم انشغلوا ب احمد نسى فارس الكوكيز بالفرن ف احترق وراحت زينب تركض للفرن مع فارس ورائد.

          طفى فارس الفرن وابعد عن الفرن ونادى رائد وقال/افتح الفرن انت.

          قرب رائد ف قال فارس/لحظه.

          ناظر زينب وقال/افتح الدرايش وافتح المروحه والمكيف.

          راحت وافتحتهم وارجعت لجنب رائد ف قال فارس/يلا الحين افتحه.

          بس وقفه بسرعه فارس وقال قبل لا يفحته/لحظه تعال زياد جنبي.

          قال وهو يسحب زياد.
          ناظره زياد ب استغراب ف قال فارس/انت قريب لرائد لو انفجر الفرن او طلع منه نيران حرام يتشوهه وجهك.

          ابتسمت زينب بخجل واما رائد توسعت عيونه بصدمه وناظر فارس وقال/وانا عادي يتشوهه وجهي يعني؟.

          فارس/اقول افتحه وانت ساكت.

          رائد بحزن/لو طلعت سليم راح اشتكي عليك بحقوق الانسان.

          تجاهله فارس وهو يناظر الفرن.

          رائد بلع ريقه وعد لثلاثه اول مايفتح الفرن راح يهرب وينقذ نفسه من الاذى.

          وبدا يعد حتى وصل لثلاثه واول ماوصل لها مسك الفرن بقوه وفتح باب الفرن وراح يركض.

          وقف عند باب المطبخ وهو مو صدق نفسه انه صديقه الحنون تخلى عنه وعن وجهه وسلامته.

          فارس اخذ قفاز الفرن ولبسه وطلع الكوكيز المحترق وقال/بالاخير انت ماحترقت.

          رائد/اي الحمدالله وناجني من شرك يالقاسي.

          اضحكت زينب عليهم وراحت للصينيه الي فيها الكوكيز المحترق ف قالت بأسف/ماينفعون للاكل.

          فارس امأ براسه وهو يتنهد على شكل الكوكيز الي صار يشبه الباذنجان.


          اطلعوا من المطبخ بعد ماسوو كوكيز جديد.
          زينب كانت فرحانه ان فارس وافق يسوي جديد لانه من المستحيل يسوي نفس الشي الي احترق وبما ان زينب هي الي اطلبته وافق على طول

          بعد ما انبح صوت المسكين رائد الي كان يحاول يقنعه يسويه مره ثانيه.


          وقفت بستغراب بعد ماشافت اشكال الشباب الهاديه ف قبل شوي كانوا مشغلين التلفزيون يناظرون فلمهم المتحمسين له.

          واحمد الي كان قاعد ويناظر بشرود.

          وفهد الي كان واقف بهدوء.

          استغرب فارس من وضعهم ف سالهم وش صار.

          سامي ناظر فارس وقال.

          /اهل فهد عازميننا.

          اللتفت زينب على فارس ورائد الي تغيرت ملامحهم لشي عجزت تفسره بعدها وجهت نظرها لشباب الباقين وشافت كيف انهم شاردين.

          اما هي ومهند جالسين مايدرون وش صاير.

          حال زينب ومهند كان مثل المثل الي يقول
          "زي الاطرش بالزفه".


          .
          .
          .


          نهااااية البااارت .



          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g







            .
            مئة و عشرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
            .
            .

            ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
            .
            .

            [فهد1]
            .
            .
            اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
            .
            .
            ماهو اقسى عضو خلقه الله في جسد الانسان؟

            وماهو ارحم عضو خلقه الله في جسد الانسان! .

            على طول بيخطر على بالكم"فيه شي زي كذا؟"
            بس
            لو فكرتوا شوي راح تعرفون ان فيه اجابه .
            لكل شي بالحياه فيه الطرف المارد له او المضاد له

            مثل
            الحياه والموت
            النور والظلام
            الخير والشر
            الحب والكره
            الرحمه و القسوه.


            اقسى عضو في جسد الانسان خلقه الله.
            القلب.

            ارحم عضو في جسد الانسان خلقه الله.
            العقل.

            الحب هو من يخلينا
            نبكي
            نحزن
            نتألم
            نحقد
            نكره

            لكن العقل
            يحذرنا من اي شي
            وهم هذي الاشياء
            الحب.

            العقل والقلب كانوا دايم في صراع
            القلب يحب
            والعقل يحذر

            القلب يتألم
            والعقل ينسنا.

            القلب يأمر العقل على تذكيرنا بالمواقف الحزينه

            والعقل ينسيا ذيك المواقف ويفرز لنا ذكريات جميله.

            او يهلوس لنا بذكريات وهميه ليرحم الجسد والروح من العذاب النفسي.

            تهأنينا للاشخاص الي يمشون ورا عقولهم فهم الاذكياء.

            اما الذين يمشون ورا احسايس قلوبهم لايوجد لكم تعليق ف انتم مساكين.

            -
            -

            صر اسنانه الصغيره بغضب وهو يحط يذينه الصغيره على اذانه بنزعاج من بكاءها الحاد والعالي.

            ناظرها وهو معقد حواجبه بطفوليه/انتي اسكتيي بيخلص افلام كرتوني.

            بنت صغيره بعمر السنه كانت جالسه بالارض شعر قصير وعيون واسعه محمره ودموعها تنزل.

            مان شافته يصرخ بوجهها حتى ضمت شفايفها وهي تشهق.

            تنهد برتياح بعد ماشافها ساكته ورجع نظره لتلفزيون.

            لكن

            بدأت بالبكاء مره ثانيه ف تنهد بحده طفوليه وناظرها وقال/ليه ماتصيرين زي مهند.

            بما انها كانت صغيره مافهمت شي وبدات تبكي اقوى من قبل وهي تمشي على يدينها ورجلينها.

            صرخ ب/عمي تعال شوفها ازعجتني.

            حسين طلع من الغرفه وهو يهز الرضاعه ويبتسم/حبيبتي الصغيره جوعانه تعالي لبابا.

            قال وهو يشيلها ويرفعها لفوق.

            اتسعت ابتسامته بعد ماشافها تبتسم بوسط دموعها ف اخذها ل حضنه وضمها وهو يقول/تأخرت انا اسف.

            قال حمد الصغير الي كان يناظرهم بنزعاج/لو طولت شوي كنت برميها من الدريشه.

            حسين رفع حواجبه وناظره وقال/يسلام اجل بكرا لا تزوجت وجبت اطفال حلوين زي بنتي بترميهم من الدريشه؟.

            حمد بثقه/اكيد.

            بنفس اللحظه اطلعت غاليه من الغرفه الثانيه وهي تناظره وتقول/اجل بقول لماما وبابا ما يزوجوك اذا بترمي اولادك.

            حمد قال وهو يرفع صدره بغرور طفولي/اي انا اصلا مابي اتزوج.

            حسين وهو يضحك/يوه قهر كنت بزوجك زينب بس يلا.

            حمد وهو يكشر/اصلا انا مابيه صوتها عالي وكريهه.

            غاليه تبتسم/احسن بكرا بدور لها عريس احلا من حمود.

            حمد بغرور/اي دوري لها.

            وكمل/واصلا مافي احد يبي بنت كانت خضرا بحمرا.

            غاليه/وانت بعد كنت كذا.

            حمد/لا انا كنت حلو.

            غاليه شالت مهند الي كان نايم على الارض وقالت/بنشوف بكرا.

            ابتسمت وكملت مشي للغرفه.

            حمد ناظر عمه وقال وهو يبتسم بخجل/ممكن راح احب اولادي اذا تزوجت وحده تشبه خالتي غاليه.

            ابتسم حسين بنزعاج وقال/للاسف مارح تلقى.

            حمد بزر شفايفه وقال/لييش.

            حسين/لانها اخر حبه.

            حمد/وزينب؟.

            حسين ب ابتسامه/بنتي اول واخر حبه.

            قلب عيونه بنزعاج ورجع ناظر تلفزيون وهو يقول/ليتني ناظرت التلفزيون بدل ماسمع هالكلام السخيف.

            حسين/احترم عمك قليل ادب.

            حمد ناظر عمه وقال ببراءه/انا احترمك.

            حسين وهو رافع حاجب/خليني اشوفك بكرا لا كبرت وطلبت بنتي مارح اعطيك اياها.

            حمد بغرور/انا اخذ الي اكبر من هذي.

            تجاهله حسين ف
            ضحك وهو يبوس زينب الي كانت تضحك من لعب ابوها لها قبل شوي.

            -
            -

            ظلام في ظلام واقفه وحيده بذاك المكان الغريب كنت ادور احد
            مو لاني خايفه بس لاني كنت مستغربه من وجودي ب هالمكان
            اتذكر اني كنت جالسه مع الشباب نتكلم
            ونضحك
            وفجأة صرت ب هالمكان

            كيف كذا؟.

            شي واحد متأكده منه.
            اني انا بحلم.
            وحلم مايبشر بالاخير ابدا

            لكن
            مارح اظل واقفه .

            ف بديت امشي وانا اندي على "زينه".

            (زينه وهمها)

            لاصرت ابيها ماللقاها.
            وهم على الفاضي.

            وقفت بعد ماشفت وحده واقفه معطتني ظهرها.
            فستان ابيض
            شعر طوله وسط
            اسود
            ونور خفيف حولها.

            قربت لها بخطوات هادئه
            ماكنت متردده
            ولا خايفه

            كان اكبر همي اعرف من هي.

            وقفت وراها بالضبط ف تنحنحت بصوت خفيف.

            بالعاده لا احد طلع صوت من وراك ف بالتلقائي بتلتفت تشوف مين هالشخص.
            لكن
            هذي ابدا ما التفت لي وظلت ثابته بمكانها.

            حسيت بالقلق شوي
            بس
            فضؤلي يقتلني ب هالشخص الي قدامي.

            مشيت ببطى وانا اميل راسي بتجأه وجهها.

            وقفت قدامها بالضبط.
            وناظرتها.
            وهي ناظرتني.

            كنا واقفين نناظر ببعض حولي 7دقايق.
            بعدها
            بعد.
            بع.

            توسعت عيوني وانا اشوفها ترفع شي بيدها الثانيه الي كانت ورا ظهرها.
            رفعت راسي ليدها والشي الماسكته.

            سطع نوره بعيوني.
            تسارعت دقات قلبي
            رجعت عيوني لها
            و
            كانت دون اي تعبير.

            نزلت السكين بسرعه على رقبتي
            طعتني.
            بقسوه
            مخترقه جلدي
            وحنجرتي
            بلعومي.
            شرايني.
            وعروقي.

            شفت دمي رشق بوجهها.
            ف ابتسمت ب اتساع.

            ماكتفت ب هالشي.
            اسحبت السكين بشكل مستقيم قطعت الغده الدرقيه واصابت قصبتي الهوائيه
            مقطعه احبالي الصوتيه.

            بعدها
            غمضت عيوني.
            وانا أحتضر.

            #الرأوي. .

            افتحت عيونها وبدات تكح وهي تمد يدها وتحطها على رقبتها.
            الي بسياره انفزعوا من فعلها.
            كانت تكح بقوه
            حتى توقعوا ان حلقه راح يتجرح .

            امسكت كتف خالد وقالت وهي تكح/وقف ب.بست. فرغ.

            وبسرعه لف على جهه ووقف بسرعه لدرجه ان تركي طار من مكانه وضرب راسه بمكيف السياره الاماميه.

            انزلت زينب وهي تتعرج بمشيتها حتى احيانا كانت بتطيح وبنفس الوقت كانت تكح ف بدت تستفرغ.

            السكين وهي تخترق جلدها كان احساس حقيقي
            حتى انها حست بألم سحب السكين وتقطيع اعضاءها.

            قعدت على الارض وهي تتحسس رقبتها وبعدها ناظرت الي استفرغته ف قالت/كوكيزي.

            قالت بآسى.

            قربو الشباب لها بقلق ف ناظرتهم واصرخت عليهم بحده/الي مستغني عن حياته يقرب.

            اوقفوا كلهم بمكانهم ف قال فارس/خليني اعطيك الماء على الاقل.

            زينب/ارميه لي.

            رما له ف امسكته زينب وافتحته وبدت تشرب.

            ناظرت الي سوته ف بدت ترمي عليه التراب.

            "ماني مجنونه عشان اخليهم يشوفون هالقرف:)"
            قالت وهي تسرع برمي التراب بعد ماشافت مهند وخالد يقربون.

            اوقفت وهي تنفض يديها من التراب وتلتفت لهم.

            مهند/شفيه؟.

            زينب/كابوس.

            ناظره مهند تكمل ف قالت/الكابوس ماينقال.

            مهند/فيه دم؟.

            امأت ف تنهد وقال/دام فيه دم فسد الحلم.

            فارس/الافضل تشرب قاروره الماء كلها.

            زينب/ماعلينا المهم خلونا نكمل قبل لا نتأخر على اهل فهد.

            وقبل لا تمشي مهند مسكها من يدها ومشى فيه لسيارته مع فيصل رائد حمد واحمد.

            جلسها قدام وسكر الباب وراح لمقعد السايق شغل السياره.
            كانت بتتكلم بس ناظرها ف فضلت السكوت.

            -
            -
            #...

            وبعد ساعتين ونص
            وصلنا
            واستقبلونا
            الامن و
            الشرطه:).

            ماكنت متفأجاه ابدا
            ولا كنت حتى مذهوله .
            زيي زي مهند.

            الي عرفته من الشباب.
            ان علاقه فهد ب اهله متزعزعه.
            وحالتهم حاله.

            واليوم جاء مضطر بسبب شي مافهمته ابدا.

            تعابير فهد ابدا ماكانت تغيب عن بالي.
            وكل ما اغمض او ارمش تذكر تعابيره.

            كانت
            تذكرني

            بنفسي.

            فتح الباب لي الخادم ف نزلت وبنفس الوقت الي نزلت وقفت سياره خالد.
            ف بدو الخدم يتراكضون واحد واحد ويصفون جنب بعض بشكل خط مستقيم.
            مرتب

            افتحو الباب لفهد.

            ناظرت ورا سياره خالد وشفت سياره اضافيه؟!!.
            واقفه.
            بس
            ما اهتميت.
            ومشيت مع الشباب.

            بما ان ابو فهد شخصيه مهما.

            (الي مايتذكر ابو فهد مدير الجمارك)

            ف شي طبيعي اشوف آمن بكل مكان
            باسلحه ثقيله وخفيفه.
            وخدم منتشر هنا وهناك.

            لكن
            كل هذا تركته على جنب.

            تذكرت فجأه عوايل الشباب يوم كانو يستضيفونا.
            اول مانشوف امهاتهم واقفين او اباءهم.
            ينتظرون شبابهم بشوق
            ولهفه.

            بس فهد؟
            ماكنت اشوف اي احد واقف عشانه
            لا
            ام
            لا
            اخت
            لا
            اب
            لا
            اخ


            ادري ان فهد يتيم الام وان فهد امه هي الثانيه ابو فهد متزوج ثنتين
            وحده اماراتيه
            وحده روسيا.

            روسيا هي ام فهد.

            اتمنى بس ماتكون زوجته الاولى شريره.
            ف انا ماتحمل اشوف حب حياتي معذب.

            وقفت الخادمه ب احترام وقالت بلغاتها الفرنسيه
            /Petit monsieur, j'espère que vous prendrez du repos.
            (سيدي الصغير اتمنى ان تاخذ قسطا من الراحه) .

            كل ماتذكر اني جاهله باللغه وان خالد يعرفها اكثر مني تجيني حاله نفسيه:).

            .
            .
            .

            نهااااية البااارت .




            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






              مئة واحدى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
              .
              .

              ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
              .
              .

              [فهد تابع1]
              .
              .
              اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
              .
              .
              فهد/Eh bien. Si je te demande de me dire que je dors.
              (حسنا.أن سألك حد عني قول لهم اني نام)

              الخادمه/Eh bien, mon petit garçon commence le dîner à 9 heures.
              (حسنا.سيدي الصغير يبدا العشا عند الساعةظ© السيد يطلب الجميع على المأدة).

              فهد/Est-ce que toutes mes soeurs sont présentes?.
              (هل أخواتي جميعهم حاضرين؟.)

              الخادمه/Oui.
              (نعم) .

              فهد/Alors mon frère est venu?
              (حتى اخي الشقيق اتى؟).

              الخادمه/Oui c'est venu de loin.
              (نعم لقد اتى مبأشرتا من بعدك)

              فهد/Allez-y.
              (حسنا اذهبي)

              امأت براسها وراحت.

              ناظرت مهند ف قال/كان يسال عن العشا وعن اخوانه اذا كانو موجودين.

              /ومتى العشا؟.

              مهند/ظ©.

              دخلت الغرفه
              الي كنت دايم اتخيلها.
              وكانت عند حسن ظني.
              غرفة حبيب قلبي والي انا الوحيده من بنت غريبه تدخلها.

              كانت جميله.
              اثاثها احمر
              والارضيه رخام اسود.
              وبداخل الغرفه بابين.
              باب ملابس.
              وباب دورت مياه.

              بالعاده راح اوصف لكم الغرفه لكن
              تعابير فهدي خلاني اتجاهل كل شي واركز عليه

              والحين
              كيف اقدر اخليه يبتسم.

              انا فاشله بقول النكات
              وحتى بفتح المواضيع المضحكه.

              وش اسوي.

              جلس مهند والشباب ف قال رائد
              /بالغصب مسكت نفسي من نظرات الخادمه لمهند.

              احمد/شي طبيعي تشوفها تناظره مشهور موجود ب هالبيت.

              حمد/ومو اي مشهور مشهور عالمي.

              رائد/حسيت بالغيره انا بعد ابي اصير ممثل وعارض ازياء.

              مهند/وتحسب هالشي مثل شرب الماء.

              رائد/وش يبي لها كل ملابس وسوي نفسك مو انت وخلصنا.

              ضحك مهند على تعليقه الغريب وقال/تدري لو زدت كيلو واحد اطردوك او حتى لو زاد وزنك قرام واحد على تنحرم من الاكل لمده طويله بس عشان يروح هالقرام وترا الحميه جدا قاسيه وصعبه انا للحين مادري كيف نجيت من المجاعه الي كنت فيها من هالحميه.

              رائد/وشو حميتك؟.

              مهند/كنت قبل زايد اربع كيلو عن الحد المطلوب ف قعدت شهر كامل ماعرف طعم الاكل غير التفاح والموز.

              تنهد وكمل/فيه ثلاث انواع من الاجسام النوع الاول الي ينحف بيوم اذا ماكل يوم كامل ويسمن اذا اكل يوم كامل النوع الثاني الي مهما اكل مارح يسمن ولو سمن ف راح يزيد قرام واحد او اقل من قرام والنوع الثالث والاخير الي مستحيل ينحف مهما سوا ولازم هالنوع ينضغط عليه حتى ينحف بالغصب.

              مهند/الثلاث هذولي كلهم موجودين خذو مثال على الاول خالد والثاني مايحتاج اقول لكم مين:).

              كلهم اللتفتو علي:).
              ليه احس اني خفت على وزني.

              تنهدوا وبعدها ناظرو مهند وكمل/وانا من النوع الاخير تفاخه وموز ولتر واحد ماء طول شهر كامل لا شفتو كلامي راح تحسون انه شي عادي بس التجربه فضييعهه انجربت اني اسكت وحتى مرات كثيره اغمى علي من الارهاق وهذي غير التمارين الي انخضعت لها عشان اوصل هالجسم للمطلوب.

              رائد/خلاص اجل انسى قصة اني اصير عارض ازياء ماتوقع التمثيل فيه هالصعوبه.

              مهند/لو كان بيدي الخيار ل اخترت الازياء بدل التمثيل.

              رائد/عاد التمثيل مافيه حميه.

              مهند/ مين قال؟.

              رائد/انا اتوقع.

              مهند/التمثيل اصعب وارهق من عرض الازياء بفلمي اضطريت اخسر 40من وزني واحتجت لثلاث شهور عشان اخسر هالرقم وزني 88 وطولي 190 ذولي ووزني مناسبين لبعض ويوم نقصت الوزن صار وزني 48 من 88 لين 48 طبعا مايحتاج اقول لك وش صار فيني عشان وصلت ل هالرقم المهم انتم شفتوا شكلي بالفلم؟.

              رائد/ايي اذكر شفته قبل سنتين والله انك اثرت فيني انا واهلي اول مره اشوف اختي تبكي على فلم مؤثر زي كذا خصوصا ان النهايه كانت فضيعه.

              باسل/ايي جاني اكتئاب من النهايه تمنيت اشوف الكتاب واصكه كفين على هالنهايه.

              تركي/للحين ما انسى شكل ماكينزي من النهايه والله تمنيت اني اصير بالفلم انقذكم.

              ناظرت مهند وقلت/حتى عمتي بكت على النهايه.

              ناظرني مهند وقال/وانت؟.

              /ماشفته.

              كان يناظرني بعدها تنهد وناظر رائد وكمل/الي شاف الفلم راح يتذكر مشهد الطعن للبطل؟.

              حمد/ومين يقدر ينسى هالمشهد اكثر مشهد خلا شعر راسي يوقف.

              فهد/اي والله اكثر مشهد خلاني اتقشعر.

              مهند/تدرون بهذا المشهد عدته اكثر من211 مره.

              شهق رائد وتوسعت عيون الباقي
              ضحك مهند وقال/شي طبيعي بالنسبه لي.

              احمد/والله لو انه فلم اكشن ليه كل هالعدد؟.

              مهند/انتم تأثرتو بالمشهد صح؟.
              أماو براسهم ف قال/الكاتب والمخرج وحتى الطاقم ما اقتنعوا بتعابيري وحتى الممثل الي معي مااقتنع وبالاخير وبعد ماعدته اكثر من200 مره ضبط المشهد وتاكدت من هالشي من دموع الممثلات وتعابير الطاقم والكاتب والمخرج.

              ناظر رائد وقال/الشخصيه الي يعطونك اياها مجبور انك تعيشها وتنسى نفسك مهما كانت نوع الشخصيه بمسلسلي الاول اذا شفتوه اخذت دور مريض عقلي تدرون اني نمت مع شخص مريض عقلي عشان افهم هالشخصيه الي بأديها وحتى في فلمي الي اخذت دور قاتل متسلسل صغير اضطريت اني اصاحب سفاح من السجن عشت مع عشر ايام بس عشان افهم احساس السفاح.

              رائد/انا اكيد ماني مجنون عشان اعيش مع سفاح ولا مريض عقلي الله عطاك عمر جديد يوم انك طلعت من عندهم سالم.

              ضحك مهند خفيف بعدها تنهد وهو يشيل الابتسامه ويكمل/المشكله لا اقتبست الشخصيه ونسيت نفسك شخصيه السفاح الي اخذت دورها مع مرور الوقت صرت فعلا اشتهي الدم واشتهي اغرز سكيني بكبد الضحيه او بعيونها او حتى اشتهي امسك المنشار واقطع الضحيه.

              الشباب ابعدو عن مهند بعشر امتار وهم معقدين حواجبهم.

              ضحك مهند وقال/هي فترة بس بعدين رجعت طبيعي ارجعو.

              كانوا يناظرونه بشك ف ضحك اكثر وقال/يعني انا غبي اقول لكم لو بذبحكم كان ذبحتكم من اول مو الحين اعلمكم فكروا.

              ولما اقول كلهم ف انا اقصد الشباب الا خالد الي كان قريب لمي:).

              بعد ماشافهم اقعدو بمكانهم كمل/واسوء من هذا كله راح تنسى شخصيتك الاصليه لفتره محدوده وخصوصا اذا كانت هالشخصيه عاطفيه وأكوله.

              فيصل/وشلون شخصيه أكوله؟.

              مهند/يعني اذا زعل او تضايق يروح يحط قهره بالاكل:).

              سامي وهو يضحك/اها قصدك مثل فارس.

              التفت عليه فارس بنظره حاده ف وقف عن الضحك وناظر مهند وقال

              /كمل.

              مهند ناظر فارس بسخريه وبعدها ناظرهم وكمل/عانيت من هالشخصيه وتطلب اني اكسب وزن اضافي للوزني الطبيعي وبما اني ممثل شركة الازياء الي اشتغل عندها تفهمت الموضوع وغير الاكل الي تنغصب تاكله انا عندي حساسيه من عدة اصناف وتوابل واضطريت اكلها بما ان شخصيتي تحب هالاكل وهكذا واذا كنت تطمح تصير ممثل لازم تاخذ دروس من شخصيات كانو ب هالمجال الفني العظيم.

              ناظر رائد وقال ب ابتسامه/التمثيل فن ورساله ان قصرت بوحده من ذولي راح تطلع شخص يركض ورا الفلوس او شخص يبي يضيع وقته.

              رائد/اتمنى تكون عندي هالاراده بس ماني مستعد اعيش مع سفاح او مع مختل او مريض نفسي او اموت من الجوع خليني بس على الاداره الاعمال احسن:)).

              احمد/الله لا يحيجنا ليه انت تسوي كذا هذا الحمدالله بنعمه وش ناقصك عشان تصير عارض ووممثل.

              ناظر احمد لثواني بعدها قال ب ابتسامه/عشان اختي.

              ناظرت مهند
              وكنت متطربه بالمشاعر
              افرح عشانه فكر فيني وبنى نفسه بنفسه وهو صغير .
              او
              احزن عشانه تركني وانا كنت بأمس الحاجه له.

              مهند تنهد وابتسم ب اتساع وبعدها قال/بعدين لقيت نفسي اني اجيد هالعملين حتى مدير اعمالي قال لي من اول ماشافني

              "انت خلقت لتمثيل وعرض الازياء".

              ابتسموا الشباب بفرح عشانه.

              بس
              الي خلاني ابتسم اكثر

              شوفة هالناس تسعد لنجاح اخوي الي ماعرفوه الا اقل من شهر واحد.

              لثواني حتى كلنا اللتفتنا لجوال احمد الي رن.
              ف ابتسم ب اتساع.

              وقال

              /حمد يتصل.

              وبعدها رد على الاتصال.

              بالعاده كنت راح اخاف بس انا متطمنه اني بعيده عن مكانه انا بالامارات.
              وهو بالسعوديه.

              ولو فكر يجي ف راح ياخذ ساعه ونص بالطياره وبالسياره راح ياخذ يوم كامل الا اذا اسرع ف راح ياخذ عشر ساعات او اقل:).

              شفت احمد يسكر الخط وهو يبتسم.

              خالد/ليه متصل؟.

              احمد/يسال عنا ويسلم عليكم.

              همهم خالد ف قال احمد وهو يناظر فهد/فهد حمد يسلم عليك ويقول شد حيلك.

              ابتسم فهد وهو يؤمى براسه.

              فيصل/وشلون كان صوته يوم اتصل؟.

              احمد/نوعا ما كان مريح وباين من صوته انه كان مبتسم.

              تنهدو براحه.

              ادري وش السبب بس ان ماسالت راح يقتلني الفضؤل:).
              ف ناظرت حمد بستغراب
              حمد/انت تعرف حمد صح؟.

              أمات براسي ف قال/وتدري ان خطيبته هربت؟.

              خطيبته؟:).

              ابتسمت بسخريه وانا اقول/خطيبته؟؟انا الي اعرفه انه ماكتب كتابه عليها ولا خطبها ولاشي كيف صارت حبيبته؟.

              حمد/تعتبر خطيبته.

              تجاهلت كلامه وقلت/طيب وش صار؟.

              حمد/المهم وحده من قريباته قالت له انها جت لعرس عائله عمي ابو عبدالله.

              قلبي نبض بقوه للحظات .

              كمل/وانجن وسمعت انه ولد عمه لانه ماتصل عليه وقال عن انها موجوده وان ولد عمه يدري انها بتجي.

              ولد عمي؟؟.
              ايهم بس.

              قبل لا يكمل حمد كلامه قال باسل/اول مره بحياتي اشوفها.

              قالها كأنه شارد واستوعب بعد مانغزهه تركي وهو معقد حواجبه.

              بس عشان اسوي نفسي منصدمه قلت وانا ادعي التفاجؤ/شفتوها؟.

              وقبل لاحد يجاوب رن جوال مهند ف قام بسرعه وطلع من الغرفه.

              رجعت ناظرتهم.

              حمد وهو يتنهد/اي شفناها.

              اكثر سؤال دار ببالي اول ماشافوني وهذي الفرصه الي اشوف اذا قدرو يميزوني
              /وشلون كانت؟.

              خالد/كانت جميله.

              اللتفت عليه ف لقيته شارد.
              اتذكر اني كنت حبه الاول وحب طفولته.

              بس
              شقد حلمه صعب:).

              رائد/صح ان المكان الي شفناها فيه مظلم شوي وملامحها مو باينه مره بس كان واضح انها جميله جدا ولا اله الا الله على الشعر طويل وكثيف الله لايضرها.

              باسل/الحين فهمت سبب حب حمد لها وانا ما اللومه.

              سامي/حتى يوم كانت صغيره كانت جميله حتى انا يوم كنت صغير كان ودي اللعب معاها بس ماكانت تناظريني :).

              خالد/حتى يو كنا قريبين من بعض ماكنت تلعب معي وكانت دايم مع عبدالله اخوي وسيدرا وحمد ومهند اخوها ماكنت تحب تلعب مع الناس الغريبه الي زيي وزيك.

              حمد/انا جذبني صوتها صوتها مميز ناعم على خشن ممزوج ببحه غريبه.

              باسل/كان فيه نور خفيف بس قدرت اشوف ملامحها وشي واحد ماغاب عن بالي ابتسامتها وملامحها يذكروني بشخص بس عجزت اعرف مين.

              سامي/اي حتى انا.

              وقبل لا حد يتكلم قال فارس

              فارس/ماعلينا من هذا كله المهم زي ماقلت لكم لاشفنا ولا سمعنا ولاحتى دخلنا هالصاله.

              قلت ب انفعال/ليش ل هالدرجه تخافون من حمد؟.

              نبرتي وانفعالي كانت غريبه مدري ليه حتى الشباب ناظروني باستغراب.

              فارس/مين قال اننا خايفين حنا بس مانبي نسبب توتر بيننا بالنسبه له شوفتنا لها وحنا اشخاص مانعرفها ولا نقرب لها شي ابدا مايبشر بالخير حمد ومن ناحيه ثانيه راح يقطع علاقته فينا وحنا مانبي كذا حمد مثل اخ كبير لنا شفنا كل الخير والطيب منه.

              تركي/ماني مستعد اترك شخص اول ماستوعبت الحياه شفته قدامي ماد لي يده من بعد اخوي مناصر عشان وحده تركته وهربت.

              شفتهم كلهم يوافقون على كلامه معدا خالد الي كان شارد وفهد الي كان يناظر الجوال.

              /تخيلوا انها كانت تبي مساعدتكم راح تساعدونها؟.

              سالتهم وانا اتمنى اجابه الي فكرت فيها.

              كلهم قالوا/اكيد بنساعدها.

              ابتسمت ب اتساع وبراحه.

              /وعشان كذا راح نجيب لها حمد.

              اختفت ابتسامتي ببطى وابدلها ف ابتسامه ساخره.

              وش كنت اتوقع؟.

              كنت بقوم
              بس
              جذبني كلام سامي.
              الي قال لشباب.

              /تدري ليه ياخالد ماكنت تقرب ل احد غير الي ذكرتهم؟.

              ناظروه الشباب وانا معه ف قال ب اكثر الاشياء اكرهها بحياتي.
              وامقتها.

              نظره شفقه
              كان يتكلم وهو بعيونه هالنظره تمنيت اقوم وادخل اصابعي بعيونه.

              وبما انهم راح يتكلمون عن موت اهلي ف انا ماني مستعده اسمعهم.
              وعشان كذا

              راح اقوم.

              ماحد سالني وين انا بروح :)
              متحمسين بقصة موت اهلي.

              رفعت يدي امسك مقبض الباب
              لكن
              وقفت
              واللتفت
              وانا اسمع كلام
              سامي.

              /موت امها كانت مؤلمة وبشعه.

              فارس/وش تقصد؟.

              خالد/انا الي اعرفه انهم ماتوا بحادث سياره عداها!"

              كان راح يتكلم ف انفتح الباب بقوه
              وبما اني كنت ورا الباب

              صدم بوجهي وخلاني اطيح لورا:).

              وانا امسك خشمي واتقلب بوجع.
              مهما كان الشخص الي فتح الباب راح اكسر راسه:).

              شهق مهند وجا لمي وقال/والله مادريت جاك شي وين يوجعك.

              ونفس الحال مع الشباب الي اول ماشافوني اطيح قاموا وجو لمي وهم يتفقدون حالي.

              صرخت بوجه مهند يجيب لي المرآيه ف بسرعه مد لي جواله ولو ماني كنت خايفه على خشمي كان كسرت الجوال براسه:).

              حمد/الحمدالله دام مانزل دم ف ا لا م.

              كان بيكمل بس بعد ماشاف خشمي وهو ينزف دم صارت تعابيره زي كذا :|.

              قومني بسرعه ونزل راسي وقال/خليك كذا ولا تتحرك عشان مايرجع الدم الفاسد لداخل.

              وناظر فهد وقال/وانت نادي احد من الخدم خليهم يجيبون كماده وثلج.

              امأ براسه وراح.

              ناظرني مهند وقال/انت وش موقفك ورا الباب؟.

              /مادري.

              وبعدها كملت/خشمي ماصار فيه شي؟اذا تشوهه راح اقلع عيونك من مكانها.

              مهند/ابعد خشمك اشوف.

              فيصل وباسل وحمد صارو كذا :O.
              اما الباقي صارو كذا :|.

              اشكالهم ابد ماريحتني.

              صرخ حمد ب/فهد وين الثلج.

              هزيت براسي ببطى وانا ارمش بسرعه واقول بخوف/وش صار؟.

              مهند/عادي عادي بس شوي انتفخ عادي عادي لا تنفجع شي بسيط المهم انك لاتلمسه كثير عشان يرجع لطبيعته عادي عادي.

              مهند لا كذب يكرر الكلمه وحده اكثر من مره.
              وهذا الي زاد خوفي.
              خشمي وش صار فيه بالضبط؟.

              كنت برفع جوال مهند واشوف شكلي بس مسكني خالد وقال/صدقني حتى انت مارح تتمنى تشوف بعدين.

              اول مره اشوف خالد يناظرني بشفقه وهنا
              تاكدت ان الي صار بخشمي ماهو بسيط.

              الحين كيف بقابل اهل زوجي؟:).
              -
              -

              /الاصابه ماهي خطيره بس من الافضل ما تتنفس من خشمك تنفس من فمك ولو احتد الوضع تنفس من خشمك بس بفتره قصيرره وداوم على المرهم اسبوعين ويرجع خشمك زي ماكان ولو ان الضربه اقوى بس شوي كان انكسر خشمك وتشوهه بس طلعت سليم.

              قال الدكتور وهو يكتب لي وصفه المرهم.
              /مافي مرهم احطه ويروح الانتفاخ باقل من دقيقه؟.

              عطاني الورقه وقال/لو فيه هالمرهم كان شفتني متزلج :).

              /طيب ان حطيت اكثر من مرتين راح يتعالج بسرعه؟.

              الدكتور/سوي الي اقول لك عليه ولا تزود ولا راح يروح المرهم على الفاضي يعني كنك ماسويت شي طيب؟.

              ناظرت مهند بغضب ف ابعد عني وراح جنب خالد.

              بعد ماشافو شكل خشمي اضطرو يجيبو لي الدكتور بدل مايجيبو لي الثلج.
              كان متورم بشكل غريب.

              حتى جبهتي كانت متورمه.

              رجعت لورا وانا اتنهد بغضب.

              مهند/انا اسف.

              هزيت بيدي ف تنهدت وطلع من الغرفه.
              ناظرت فهد بعد ماخطرت على بالي فكره غريبه.
              وكل الفضل يعود لمشاعل:).


              قعدت بسرعه وقلت لفهد/نادي لي وحده من الخدم وقول لها تجيب لي بلاش وميكاب وبودره مضغوطه واسفنجه مكياج .

              /ولا تسأل ليه.

              قلت بعد ماشفته بيسال ف قام وهو يتصل.
              تجاهلت نظرات الشباب.

              ..

              حطيت الاسفنجه على الطاوله وانا اقول بفرحه/خصللت.

              اللتفت عليهم وانا ابتسم .
              ف قال باسل

              قال وهو يهز راسه بتفاجأ/المكياج يسوي كذا ماصدق.

              /المكياج يسوي اكثر من كذا صدقني :).
              قلت بعد ماجمعت الاغراض واعطيهم لفهد.

              خالد/مين الي علمك؟.

              /خطيبتي.

              خالد/وليه علمتك؟.

              /يوم كنا صغار ماكان عندها خوات وكلهم عيال وبما اني كنت اقرب الناس لها ودايم مع بعض وكبرنا مع بعض علمتها الاشياء الي احبها وهي علمتني الاشياء الي تحبها ومن بينها المكياج هي تطبق علي وانا اطبق عليها وكذا.

              ماللتفت عليه ابدا لاني حسيت ان ابتسامته ابتسامه ساخره وعشان كذا فضلت اصير معطيه ظهري له.

              ثواني حتى بدا الباب يطق بهدوء.
              فهد سمح لطارق يدخل ف شفنا الخادمه تدخل وهي حاطه يديها على بعض مثبتتها على فستانها.
              كانت انيقه ووقفتها حتى اني شفتها رائقه.

              My little sir it's dinner time./
              (سيدي الصغير حان وقت العشا)

              جا وقت العشا انا وللحين ماغيرت ملابسي.
              ومستحيل اقابل اهل زوجي المستقبلي وانا بنفس الملابس لازم اللبس ملابس جميله وانيقه.

              /روحوا وانا بعد شوي اللحقكم.

              فهد/ان مانزلت الحين مارح تنزل بعدين.

              ناظرت بستغراب ف قال/اول مايقعد ابوي على الطاوله يمنع احد يجلس بعده.

              وش هالقانون الغريب:noexpression:.
              اوكي اذا وقفت على الطاوله عادي.

              سامي/يوه بيفوتك اكلهم بيحطون كل اصناف الاكل والحلا اذا راح مافي رجعه شفت اكل فارس؟نفس اكل فارس بالضبطط.

              بما اني لابسه ثوب فهذا يعتبر بحد ذاته اناقه ولا؟.

              امأت براسي وانا اقول/الحين نقدر ننزل.

              ناظرني خالد بسخريه ف تجاهلته.

              امأت براسي وانا اقول/الحين نقدر ننزل.

              ناظرني خالد بسخريه ف تجاهلته.
              ..
              مدري وش صار فيني بس احس بالضغط يزيد ببطني.
              وتوتر غريب كل مانزلت درجه درجه.
              والغريب
              مو بس انا الي احس ب هالشي.
              حتى الشباب.
              وفهد كان اشد توتر وقلق من بينا.

              بديت اسال نفسي اذا هو كان راح يقابل ابوه او شخص ثاني!.

              كانت الخادمه هي الي تمشينا كانت بالمقدمه.

              ناظرت احمد الي كان يمشي جنبي وقلت بفضؤل/ليه كذا جوكم متوتر حتى انكم وترتوني معكم.

              احمد/قد مره شفت علاقه رسميه بين اب وابنه؟اذا كان جوابك لا ف هل راح تشوف الحين.

              احمد/فهد وابوه بينهم كذا علاقه؟.

              امأ براسه.
              /ليه وش السبب؟.

              سكت احمد ورفض يتكلم.

              ف قلت/اذا ابو فهد متزوج حرمتين كم عدد عياله؟.

              احمد/اجلس جنبي واعلمك.

              امأت براسي وقال بهمس/ومن الافضل ماتتكلم.

              الافضل ماتتكلم.

              امأت وحنا ندخل غرفة صالة الطعام
              ولا اخفي لك لكم الدهشه الي حسيت فيها.:)

              .
              .


              نهااااية البااارت .




              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                مئة واثنى وعشرووون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                .
                .

                ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                .
                .

                [فهد تابع2]
                .
                .
                اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                .
                .
                كنت جالسه على الطاوله بهدوء وتوتر المكان هادي لاصوت ولا كأن فيه انسان يتنفس.
                جميعهم جالسين وماكان عندي الوقت اني اتأملهم بسبب الجو الغريب الي بينهم
                نظره خاطفه لكل واحد كان موجود على الطاوله.

                يدي كانت متعرقه ونا ضامتهم لبعض واهز برجليني.
                الابناء كانو مثل الاصنام جالسين بعتدال رافعين ذقونهم بكبرياء وغرور وعيون بارده ونفس الشي مع فهد الي كانت تعابيره بارده والاغراب من هذا
                انهم ماكانوا يتكلمون ف بالعاده دايم الجمعات الي زي كذا يكون بينهم مواضيع
                وخصوصا ان كان بعض الابناء جايين من برا دولتهم.

                وحتى الان ماشفت الاب.
                الي كانو جالسين على الطاوله الكبيره
                الزوجه الاولى
                والزوجه الثالثه
                والجده الكبيره
                وبراس الطاوله كان المكان فاضي والي فهمته من هدوءهم انهم ينتظرون الاب يجي.

                مدري ليه حسيت ان وضعنا خطا مع تجمع هالعائله الغريبه.
                وحتى اني لقيت نفسي اكتم ضحكتي الساخره على وضعنا:).

                اقصد يعني تجمع عائلي حنا وش حشرنا معهم؟.

                ماعلينا ماعلينا المهم.
                كانت الطاوله طويله وكبيره وجميع اصناف الاكل موجود عليها.

                اب زوجي تأخر وخلاني اجوع اكثر ومع هالتوتر جوعني اكثر:).

                ناظرت احمد الي كان جالس جنبي وقلت/علمني عنهم.

                ناظرني وقال/شفت الي براس الطاوله على الجهه الثانيه؟.

                امأت براسي وقال/هذا ميكائيل الاخ الاكبر من الزوجه الاولى عمره40 والي بجنبه على اليمين هذي الاخت الاكبر من الزوجه الاولى اسمها حواء وعمرها 40 التوأم لميكائيل والي على اليسار اسمها كليما عمرها 36 اما الي جنب كليما قليما الاخت الثالثه وعمرها 35 واما الي جنب قليما هابيل من الزوجه الاولى والي جنبه قابيل التوأم لهابيل اعمارهم 29 والي جنبه الاخت الرابعه من الزوجه الاولى غيث عمرها 30 .

                بعدها قال/هذولي كلهم من الزوجه الاولى اما الزوجه الثانيه شفت الي الرجال الي جالس جنب حواء هذا إسحاق الابن الاكبر من الزوجه الثانيه الراحله وعمره 39.

                ناظرته مستغربه وانا اقول/بين ميكائيل وإسحاق سنه وحده؟كيف كذا؟.

                احمد/عمي ابو فهد بعد سنه من زواجه من الزوجه الاولى طاح بالحب من الزوجه الثانيه والي هي ام فهد بعد ماكان مسافر لروسيا بسبب اشغال ولا ادري كيف ووشلون شافها وعشانه حبها تزوجها وبنفس السنه جابت إسحاق.

                رفعت حواجبي بسخريه وانا اقول/والزوجه الاولى وش وضعها؟.

                احمد نزل راسه لي وهمس همسات بالقوه سمعته وهو يقول/عمي ابو فهد وام ميكائيل تزوجوا مغصوبين على بعض بسبب القرابه الي بينهم.

                ابتسمت بسخريه ف قال/هم كذا المهم لا تناظرهم بهالنظره.

                حسيت بانزعاج سماع قصة مثلي هذي تخليني اتقرف لكن
                لحظه
                اذا الاولى تزوجها بسبب القرابه والثانيه عن حب اجل الثالثه ليه؟

                ناظرت احمد وانا معقده حواجبي وقلت/طيب الثالثه ليه تزوجها؟.

                احمد وهو يتنهد/الثالثه عشان نجاح الاشغال بين اب فهد وابو زوجته الثالثه.

                :).

                هزيت براسي بسخريه وقلت/طيب جنب إسحاق مين هذي؟.

                احمد/هذي الاخت الاولى من الزوجه الثانيه اسمها مراكيل عمرها38 والي جنبها اختها من الزوجه الثانيه اسمها اقليماء وعمرها29 والي جنبها إسرافيل عمره29 الاخ التوأم ل اقليماء والي جنبه ليوذا عمره 30 الاخ من الزوجه الثانيه وبعدها يجي واحد بس شكله ماجاء راح تشوفه بعدين وعمره20 سنه من الزوجه الثانيه واخر العنقود فهد والي عمره18.

                شي جميل جدا تكون العائله كبيره وكثيره لكن.

                احمد قال وهو يشرب ماء وكمل/من الزوجه الثالثه الاخ الاكبر والي جنب ليوذا اسمه شيث الابنه الاكبر من الزوجه الثالثه عمرها 28 واخوها الي جنبها أشوث الابن البكر لزوجه الثالثه والي عمره 26 وبعدها مغيث وغيث والي اعمارهم 25 التوأم وبعدها يجي جبريل الي عمره24 والابن الاخير هاروت 21.

                /متى تزوج حتى جاب كل هذولي ماشاءالله.

                قلت وانا ماخفي علامات الدهشه.

                احمد/تزوج وهو بعمر ال20 الزوجه الاولى تزوجها وهي بعمر19 والثانيه وهي بعمر18 والثالثه وهي بعمر19.

                /متى تزوج الثالثه؟.

                احمد/بنفس السنه الي تزوج من الثانيه.

                احمد معروف ببروده وادم اهتمامه بشي لكن مستحيل انسى تعبيره الساخر والي كان يحاول بجهد انه مايبين هالتعبير.

                بس
                مين يلومه؟.

                /طيب دام الزوجه الثالثه تزوجت بنفس السنه ليه ماجابت اطفالها من بدري؟ زي الزوجه الثانيه الي اكبر بناتها38؟.

                احمد/على حسب علمي ان الزوجه الثالثه كانت رافضه فكره انها تنجب وظلت سنوات حتى جابت شيث.


                واكتشفت ان.
                ابو فهد زير نساء:).

                اتمنى فهد مايكون مثله ولو فكر يسوي كذا وحنا متزوجين راح يتمنى لو ماكان رجال :)
                وانا مامزح!.

                والحين نرجع لموضوعنا.
                عائله فهد كبيره وراح تطلع جميله لو ماكان فيهم هالبرود اتجأه بعض وكل الاخطاء يقع الاهل.
                لو كان متماسكين مع بعض.
                راح تطلع عائله يحسدها العالم.

                احمد/الجده اسمها خديجه والزوجه الاولى اسمها نواره والزوجه الثانيه اسمها ريسا والزوجه الثالثه ميار وابو فهد اسمه ابراهيم.

                بعد لحظات استوعبت شي واحد من اسماءهم ف ناظرت احمد ولقيته يناظرني وهو مبتسم ف قال وهو يضحك بخفيف/اخيرا لاحظت.

                قلت بتفاجأ/اسماءهم مأخوذه من اسماء الملائكه واسماء ابناء واحفاد سيدنا آدم والانبياء؟.

                امأ براسه وهو ببتسم.

                فجأه الكل وقف وانا تماشيا مع الوضع وقفت وانا مادري وش صار! .
                حتى احمد وقف بسرعه مع انه كان يناظرني ويتكلم.

                لكن فهمت ليه وقفوا بعد ماشفت كلهم. يقولون معداي وعدا الشباب و

                فهد.

                /مساء الخير بابا.

                مع ابتسامه كبيره وواسعه
                ولا كأن احد كان يناظر ببرود كثلج.
                ولاكأن احد كان حس بالمملل
                ولا كأن احد ينتظر الوقت يخلص ويطلع.

                ابتسم لهم وجلس بمقعده.

                وبعدها الكل جلس.

                مانكر لكم ملامحه الجميله والحاده.
                ولا عيونه الواسعه الرماديه.
                من وين ابدا بس؟
                مين يصدق ان هالشخص عمره 60؟.

                لكن رغم هذا فهد ماكان ماخذ منه شي الا كثافة الشعر والطول.

                حتى الاخوان من الزوجه الثانيه كانوا مشابهين لفهد الا انهم كانوا يختلفون باللوان عيونهم.
                الفك والشعر الاشقر والملامح الحاده والعيون الواسعه والرموش الكثيفه والشامه الي على يسار اعينهم من تحت وشحوب بشرتهم.

                نسخه من فهد بس اكبر :).

                فهد!!!!!.
                عقدت حواجبي بعد ماستوعبت شي ثاني.

                اذا ابو فهد مسمي اولاده على اسماء الملائكه والانبياء وابناء ادم واحفاده.

                ليه سما فهد؟.
                وش معنى اسم فهد بين هالاسماء؟.

                ناظرت احمد بس لقيته مشغول يتكلم مع فارس.
                ف ناظرت الي جنبي على الجهه الثانيه ولقيت خالد.

                قلبت عيوني بنزعاج ورجعت نظري لقدام.
                انسدت نفسي.

                ابو فهد/شاخبار ابوك ياخالد.

                ناظره خالد وابتسم وهو يقول/والله ماعليه بخير ويسلم عليك.

                ابو فهد/دوم ان شاءالله بخير وصل له سلامي ولعبدالله وقل له عقبال الثانيه.

                يتمنى له الثانيه وصديقتي وش وضعها؟.
                مزهريه؟.
                خير ان شاءالله:).

                انا ابدا ماني ضد تعدد الزوجات لكن يعدد بشرط يكون الزوجه الاولى تعاني من عدم الانجاب وهنا يسمح لرجل يتزوج الثانيه.

                هذا قانوني وقانون عائلتي من كل الجهتين.
                غير كذا تعتبر خيانه لزوجه الاولى.

                قطع تفكيري صوت ابو فهد وهو يقول لفهد بنبره بارده خاليه من اي مشاعر وعيون متجاهله.

                /سمعت ان درجاتك باول اختبار بالعربي منخفظه.

                فهد/كنت تعبان ولاقدرت اذاكر.

                ابو فهد/وان كنت تعبان؟مايمشي معي هالكلام حتى لو كنت تموت جيب الدرجه ولاتخيلني علكه بين كلام الناس.

                ناظره بحده وكمل/لا تفشلني قدام احد هذي اخر مره.

                امأ برايه بهدوء وقال/ابشر.

                ابعد عيونه ببرود وناظر ميكائيل وقال ب ابتسامه/شخبار حفيدتي جوري؟.

                تمنيت اني اقوم واتعدا الجالسين واسحب عيونه من مكانها.
                وشلون يتجرا يتكلم كذا قدام اخوانه الكبار؟
                كيف يتجرا ويفأول عليه؟.

                ابعدت نظري عنه بنزعاج وانا اسحب ملعقتي واخذ من الرز واحط بفمي.
                وبعدها تبدا عمليه المظغ.

                رفعت عيوني وانا محتاره وش اخذ من السلطات.
                طاحت عيوني على

                اخوان فهد الاشقاء يناظروني.
                بنظره غريبه.

                بنظره ابدا ماريحتني.

                وك ردة فعل بديت اكح لاني شرقت بحبات الرز:).

                قام مهند وفارس وفهد وهم ماسكين كاس الماء.
                وبما اني كنت بموت اكيد راح اختار كاس فهدي.

                رفعت عيوني وانا اشرب الماء واناظرهم توقعت منهم يبعدون عيونهم. عني.

                لكن فأجوني وهم يبتسمون بسخريه علي.

                عقدت حواجبي وانا ابعد كاسي واناظرهم واسال نفسي ب

                وش فيه؟؟؟؟؟؟!

                -
                -

                بغرفة الصاله والي فيها طاولة الاكل يتردد صدا اصواتهم وضحكاتهم.
                وكلام واخبار.

                حتى الشباب كانوا يتكلمون مع الاخوان والخوات ويسالون عن الاحوال حتى خلصوا وانتقلوا لصاله.

                وانا كنت بس اسمع وماتكلم الا بس اذا سالوني
                واما فهد كان بعالم ثاني.
                ولا كأنه موجود بالغرفه.

                بعدها وقف واستأذن مع ان مافي احد اعطاه بال.

                مانكر لكم تعبيره الي كسرت قلبي بعد ماحد وقفه.
                دار بظهره وطلع.
                وهذولي الاغبياء كانوا لاهين مع اخوان فهد الكبار وتاركين فهدي بدون اهتمام.

                خلوني ارجع لفندق بس واشوف وش بسوي فيهم.

                وقفت ورحت ورا فهد ولانهم ماناظرو فهدي ف مايستاهلون مني استأذن:).

                وبما ان القصر كبير اضطريت اسال الخدم اذا شافوا فهد.
                دلوني على حديقة القصر وشفته هناك.

                جالس لحاله.
                على الطاوله منزل راسه ويفكر بشي.
                واتوقع اعرف ب ايش يفكر.

                رحت وجلست قدامه بهدوء ف رفع راسه وناظرني
                بعدها ابتسم.

                ابتسمت وقلت بهدوء/الضيقه ماهي لايقه عليك.

                فهد قال وهو لا زال مبتسم/واضح علي؟.

                امأت براسي ف ابعد عيونه عني وهو يبتسم.

                انا ادري ادري ادري انه مايبي يبين لي تعابير الحزن والألم يبيني دايم اشوفه وهو يبتسم ويضحك.
                لكن
                مو انا الي اترك الشخص حزين حتى وان كان الشخص الي احب

                ضميت شفايفي لبعض وانا احاول اتذكر اي موقف مضحك او نكته او اي شي يضحكه.

                ابتسمت بعد ماطرت لي هالذكره ف قلت/تذكر يوم رحت للمسبح وسبحت؟.

                ناظرني وهو رافع حاجب ف قلت وانا اضحك/يوم بدو الشباب يلحقوني وانا لابسه منشفه وقالوا عني شبح.

                ابتسم وهو يقول/ايي يوم اكلتي شوكولاتاتي؟.

                امأت براسي وانا اضحك ف قال وهو يبتسم/طبعا اتذكر تدرين بذاك الوقت حسيت بشعور غريب وقشعريره وبعدها بكم ساعه انتشر خبر ان بنت دخلت مدرستنا وهي تسبح بمسبحنا.

                امأت براسي وانا اضحك واقول/ايي للحين ماقدر انسى شكل رئيس النادي وهو يلحقني مصدوم تعبيراتهم موتتني ضحك كنت اركض وانا اضحك.

                هز براسه ببطى وهو يبتسم ويقول/مجنونه.

                بعدها قلت وانا ابتسم/تذكر يوم رحت لبيت جدتي؟.

                فهد/اووهه ذيك مستحيل انساها.

                قلت وانا اضحك/تدري ان دخلت الصاله الي فيها كل عمومي وعماتي وجدتي.

                توسعت عيونه وهو يبتسم ف قلت وانا اضحك/تدري ظلينا فتره وحنا نناظر ببعض ونتأما اشكالنا اشكالهم موتتني ضحك وخصوصا يوم دقيت لهم تحيه كانوا توهم يستوعبون.

                ضحك وهو يقول/اي ومستحيل انسى شكلي يوم جاء حمد فجأه هنا فعليا طاح قلبي ببطني.

                بدينا نضحك ف قال/حتى اتذكر يوم مرضت وبديت تهلوس هنا فعلا ذكره مستحيل انساها يوم بديت تركض وتقول كلمات غريبه واشياء محرجه ولا يوم رحنا للمالديف وسكرت يووه هنا فطست من الضحك كل ماتذكر.

                لحظه لحظه.
                هذيان؟؟
                سكر؟؟؟
                وش يقصد:)؟

                لكن بما انه يضحك راح امشي هالموضوع واسال فارس ومهند عنه:).

                كنت اضحك وهو يضحك.
                وقفنا عن الضحك بعدها ناظرنا بعض وركعنا نضحك اكثر من قبل حتى ان فهدي بدا يمسح دموعه من الضحك.

                شوفته بهالحاله تخليني اطير من الفرحه.
                قلبي ينبض بقوه
                صوته وضحكاته تخليني ابتسم مغصوبه.

                فيه احسن من شوفت الشخص الي تغليه يضحك بسببك؟.
                ماتوقع فيه.
                .
                .

                وقفنا عن الضحك وناظرنا بعض لدقايق حتى طلعت صوت همهمه.
                فضولي ذابحني اعرف وش صاير بينهم.

                /اعرف اشخاص اهليهم يكرهون اولادهم لاسباب غير معروفه.

                حاولت اللمح له ويارب يفهم علي:).

                فهد/مافي احد يكرهه بدون سبب حتى ابوي ماكرهني واهملني لسبب غير معروف.

                ناظرته يكمل كلامه ف قال/اخواني واخواتي كثارين ابوي وامهاتهم اعدلو بينهم ونصفوا المشاعر المطلوبه لكل طفل من بينهم لكن انا ماكان لي نصيب لا من ابوي ولا من امي.

                تنهد وكمل وهو يطق طرف اصبعه على الطاوله ويناظر اصبعه بشرود/ابوي حب امي حبا جما وبسبب هالحب انا تدمرت.

                /ليه؟.

                فهد/ابوي كرهه فكره اني اعيش وامي تموت.

                /وش تقصد؟.

                فهد/يوم كانت حامل فيني كان عمري 7 شهور بذاك الوقت ابوي وامي واخواني كانوا مجتمعين بالصاله يحكون ويضحكون مع بعض.

                قلت/يعني بذاك الوقت كل وحده لها بيتها الخاص؟.

                امأ براسه وقال/اي امي وزوجات ابوي كل وحده لها بيتها الخاص وكل وحده بمكان ثاني كان ذاك الاجتماع الي بينهم اخر اجتماع بين العائله المحبه حتى جاء اليوم الي ابوي سافر واخذ معه اخواني الشباب وخواتي كانوا مداومين بالجامعه ووحده مسافره مع ابوي واخوي الي اكبر مني سنتين نايم بسريره البيت كان فاضي وماحد فيه غير امي واخوي الصغير.

                وقف ووقف عن طق اصبعه على الطاوله سحب يده وضمها على بعض وكمل وهو يبعد عيونه عني/من بعد ماسافرو بيوم كانت امي خارج البيت عند الجيران بعد ثلاث ساعات ونصف عندهم ارجعت للبيت امي كانت تعبانه ويلا يلا تمشي مو بسبب قعدتها عند الجيران بس بسببي لانها كانت راح تولد حتى هي ماكنت تدري وتوقعت الم الحمل وشي طبيعي ف ماهتمت كان اخوي بيدينها لافته ببطانيته السميكه راحت للغرفته وحطته على سريره وراحت للمطبخ اول مافتحت الباب شمت ريحه قويه ومن شدة تعبها ماركزت ف افتحت النور و.

                ناظرني وعيونه حمرا وقال/انفجر المطبخ واشتعلت النيران بوجهها وجسمها بدت تصارخ ف اطلعت لشارع وهي تركض والنيران مشتعله تاكلها شافها بالصدفه رجل جيرانا وراح يركض لها وهو يفسخ غترته ويطفي النيران بعدها اتصل على الاسعاف وفي نفس الوقت كانت تحتضر بعد هذا بوقت قصير شافها تتكلم بس مافهم عليها قرب لها وبالغصب سمع"ذœذ¾ذ¹ رپر‹ذ½ ذ´ذ¾ذ¼ذ° رپذ؟ذ°رپ ذµذ³ذ¾" بالمعنى طفلي في المنزل الرجال ماكان يدري وش يسوي يتركها او يترك الطفل يموت بس بالاخير تركها وراح يركض للبيت الي بدا ياكله النيران بعد نصف ساعه جت الاسعاف شالو امي وشالوا الطفل الي كان راح يموت بسبب الاختناق امي ماتت وهي بالاسعاف محترقه وبعد ماوصلوا للمستشفى نزلوها ودخلوها بعد مالاحظ المسعفين شي غريب وهو ان الجنين مامات وبفضل الله ثم الام حاوطت بيديها بطنها تحمي جنينها ل اخر نفسها.

                فركه عيونه وكمل وهو يبتسم ابتسامه خلتني اتمنى ابكي.
                واذرف الدموع.
                واهون عليه.
                .
                .


                نهااااية البااارت .


                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                  مئة وثلاثه وعشروون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                  .
                  .

                  ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                  .
                  .

                  [فهد تابع3]
                  .
                  .
                  اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                  .
                  .
                  فهد/يقول الطبيب الي سوا العمليه ان يدين امي كانت صلبه واضطر انه يكسر اليدين المتفحمه الي كانت محاوطه بطنها تحميني عشان اقدر اطلع قبل لا اموت كانت ماسكه ببطنها بقوه وخوف على جنينها.

                  وقف عن الكلام وهو يمسح دموعه الي ذرفت غصبن عليه ف قال وهو يكمل/ابوي رفض يشيلني وانا مولود عمري اربع ساعات صرخ على الممرضين انهم يرجعون امي للحياه ويموتوني انا قالت لي اختي انه انهار ابوي بعد ماعرف ان قلبه ماتت محروقه ولحالها جلس على الارض وانفرط بالبكاء حتى انه ماناظرني ورفض يشوفني اختي مراكيل هي الي اهتمت فيني وسمتني اختي حواء(الاخت الكبرى من الزوجه الاولى).

                  كمل والعبره خانقته/ماقدرت اكره ابوي ولا قدرت اللومه اختي من يوم كان عمري3 سنوات كانت تحذرني من اني اقترب من ابوي ورسخت بنفسي ان ابوي شخص خطير حتى يوم صار عمري عشر سنوات حاولت اتقرب من ابوي بما اني كنت احتاج حنان الي انحرمت منه ومن اكبر منبع للحنان الي هي امي حاولت اضمه بس رفسني وبنظره حاده وصرخ بوجهي مانكر اني بكيت قدام الكل مادري اي نوع من الاحسايس الي هاجمني ذاك الوقت بس انا متاكد ان من ذاك اليوم انكسر قلبي وتجمد.

                  ابتسم ابتسامه خفيفه وهو يقول/لين تعرفت على خالد والباقي هم دخلوني بالغصب بينهم حتى اتذكر اني ضربت خالد وانا اول سنه لي بالمتوسطه تهاوشنا انا وياه ووصلنا لمرحله اننا بدينا نمد ايدنا على بعض.

                  تذكرت كلام حمد يوم قال لي ان فهد كان جسم بدون روح الحين فهمت وش السبب.
                  كان وحيد.

                  فهد/هم ماعوضوني بحنان الي فقدتها بس ماخلوني وحيد ماخلوني محتاج ماخلوني انكسر لاصرت محتاج ل احد دايم يصيرون قدامي حتى قبل ماطلبهم يكونو قدامي مبتسمين لي مادين يديهم لي هم عوضوني عن العائله الي فقدتها،، بعد ماصار عمري بعد ماصار عمري13 سمعت عن مدرسة المالكة لعائله الرايق(اسم عائلة رائد) والي تسمح بالسكن الطلاب وبسرعه طلبت من اخوي يدخلني فيها وبالغصب دخلت.

                  قلت بستغراب/ليه بالغصب؟.

                  فهد/اخواني ارفضو ابعد عنهم وكانوا يفضلون اكمل دراستي بالبيت وقدام عيونهم.

                  /انا حسيت احساس ثاني اذا هم يبونك ف هذا يعني انهم يحبونك بس قبل شوي شفتهم باردين معك ونظراتهم بالحالها تعرف انهم كارهين الوضع الي هم فيه.

                  فهد ضحك ضحكه خفيفه وقال/اخواني خجولين مايعرفون يطلعون احسايسهم للغير يفضلون يصيرون باردين.

                  قلت/مابي احطمك بس قبل شوي استاذنت ولا احد عبرك.

                  فهد/لاصارو يتكلمون يصيرون مركزين وماهم لم احد.

                  مهما كنت غبيه مستحيل يغيب عني اسلوبهم. حتى ماقتنعت بكلامه واكشتفت ان
                  فهد عايش بوهم:).

                  ظليت ساكته وانا احاول ابين له اني مقتنعه بكلامه.
                  ناظرته يكمل ف قال/بعد مادخلت المتوسطه قررت اني ماختلط باحد و ابعد عن زملاء صفي والناس كلهم بس كل الي خطط له اختفى بعد ماعرفت خالد والباقي وبعد اربع سنوات.

                  ابتسم باتساع وقال/بعد اربع سنوات عرفتك انتي.

                  كلمته مو بس خلتني ابتسم الا انها خلتن اتمنى اقوم عن الكرسي واضمه بقوهه واسمعه نبضات قلبي العاليه.
                  لكن.

                  ابتسمت بخجل وبنفس الوقت ضحكت ضحكه خفيفه.

                  بعدها قال وهو يزيل الابتسامه وبخجل وحزن/معرفتي فيك خلتني اسوي شي اندم عليه طول حياتي.

                  /والي هو؟.
                  قلت بستغراب

                  فهد/اني كنت بجبرك ارجعك لحمد كل ماتذكر هاللحظه احس بالخجل والغبى من نفسي واندم ندم شديد وراح يبقى ندمي طول عمري.

                  ابتسمت وقلت/شي وراح وذكرى مو زينه حنا عيال اليوم.

                  رفع حاجب وقال وهو يبتسم/عيال؟.

                  ضحكت وانا اقول/عيال وبنات اليوم.

                  ضحكنا.
                  /ان مامرينا باوجاع الدنيا مارح نتعلم من حياتنا الله اخذ منك شي واعطاك اشياء كثيره وعوضك عن الحنان بالوفاء والحب الصادق بعد هالدنيا والاخوه راح تتكل على اصدقاءك هم الي راح يصيرون سندك بالحياه بعد اهلك لا تفكر انك تحزن الله اعطاك هديه جميله وقيمه.

                  قلت له بعد ماحسيت اني احتاج اقول له هالكلام.
                  نزل راسه وهو يبتسم.

                  سمعت احد يناديني ف اللتفت للشخص ولقيت فارس يناديني من بعيد قمت من مكاني ف قال بصوت عالي

                  /مهند يدورك.

                  ناظرت فهد وقلت/راح يجي اليوم الي راح يتخلون عنك الناس واقربهم لك بعدها مارح تلقى احد ماد يده لك غير هالاشخاص.

                  قلت وانا أشر على فارس.

                  ربت على كتفه ومشيت وانا اقول/راح تتذكر كلامي.

                  اللتفت نصف اللتفاته وكملت وانا ابتسم واكمل مشي/وقول زينب ما قالت.

                  بعدها ناظرت قدامي.

                  ...#
                  الرأويه...

                  شافها وهي تبعد عن عيونه ف قال بهمس حزين
                  /لو ماكنتي الشخص الي يحبه اقرب الناس لي كان حبيتك.

                  ناظرها بشرود.
                  حتى رن جواله الي قطع شروده وطلع جواله وابتسم وهو يقول/وعلى طاري الحب.

                  -
                  -

                  زينب/انا راح انا على السرير وافضل ماحد ينام معي.

                  احمد بنزعاج/يسلااام شحاذ ويتشرطط.

                  فارس/الحين خلونا ندخل ويصير خير.

                  خالد/لاصارت الغرفه لك تشرط.

                  احمد ناظر خالد وعطه بوسه بالهواء ف ابتسم خالد وابعد عيونه عنه.

                  زينب متجاهله كلام خالد/اهه كني سمعت صوت ذبان.

                  ناظرت فهد وقالت/لازم تنظفون جوكم ولا راح يتكاثرون.

                  بعدها ناظرت خالد وقالت بسخريه/ولا راح يزعجونكم بقرفهم.

                  ضمت يديها لصدرها ومشت بفخر بعد ماشافت تركي يمسك خالد عنها.
                  كان راح يضربها بس تركي لحق عليه:)).

                  ناظرت احمد وقالت/انت تبي السرير وانا ابي السرير صح؟.

                  امأ براسه فقالت وهي تسرع بخطواتها/اوكي اول من ينسدح على السرير ينام عليه.

                  وقبل لا تخلص كلمتها الاخيره بدت تركض باسرع ما عندها حتى احمد ما استوعب الا بعد ماشافه يركض وبدو الاثنين يتسابقون.

                  كانوا ينادونها بس تجاهلتهم وانطلقت بسرعة الصوت.
                  ووراها احمد.

                  #بعد خمس دقايق.

                  وقفت بستغراب وبدت تناظر حولها وتقول بنفسها.

                  "انا وين؟:)"

                  بدت تضرب الارض بقهر وهي تقول/الحين يسبقني احمد و ينام على السرير.

                  اجلست على الارض وهي تتنهد بنزعاج.
                  طلعت جوالها تتصل عليهم بس
                  لقته طافي.

                  ارفعت جوالها لفوق تضربه بالجدار
                  بس تراجعت بعد ماتذكرت انها شرته ب 4400.
                  تنهدت بغضب وهي ترجعه لمكانه.

                  بعد دقايق وقفت وتراجعت لورا وهي تقول/ايوه اكيد لاصرت ضايعه ماللقى احد بس خليني اصير قدام احد سبحان الله كل الناس تصير موجوده.

                  تاففت بغضب وهي تتذكر مكان الغرفه.
                  كانت تدخل من ممر لممر ومن مكان لمكان وكل شوي تفتح غرفه تتمنى يكونوا ورا هالبواب الي تفتحها.

                  بس كل مره يخيب ضنها.
                  لين
                  شافت الاخوه من الزوجه الاولى والثانيه يمشون بالممر.
                  يتكلمون عن اشياء هي مافهمتها.

                  حست بالضغط من شوفتهم من بعيد وقبل لا يلاحظونها درات بظهرها ومشت بخطوات سريعه تبعد عنهم ف لفت باول ممر شافته.

                  وعشان تسرع تبعد عنهم اوقفت عند اول باب وبسرعه افتحته وادخلت.
                  بس

                  افتحت فمها وتوسعت عيونها بصدمه وهي تشوف احد اخوان فهد من الزوجه الثالثه واقف عاري يستره سروال داخلي.
                  كان يناظرها وهو متوسع العيون متفاجأ.

                  اعتذرت بسرعه وسكرت الباب بقوه وبسبب هالصوت تسارعت اصوات الاقدام.
                  وقفوا وناظرو بستغراب بعدها ارفعون حواجبهم بسخريه.

                  وهم يشوفون صديق اخوهم ماسك المزهريه ومغطي وجهه فيها وواقف بعتدال.

                  ضحكت الاخت الكبرى(حواء) بعد ماشافت تصرفه ظريف
                  واما الباقي استنكرو تصرفه الغريب.

                  الاخ الاكبر الثاني(إسحاق) تقدم بخطوات بطئيه لزينب وباصبعه ابعد المزهريه عن وجهه زينب ف لاقها مغمضه عيونها.

                  ف قال/افهم من تصرفك انك ماتبي تشوفنا؟او انك.

                  بنفس اللحظه طلع الاخ من الزوجه الثالثه(جبريل) من الغرفه ف شاف وضع زياد وبعدها ناظر إسحاق وفهم وضعهم ف قال جبريل/خليه هو مستحي لانه شافني عاري.

                  قالت الاخت الثانيه من الزوجه الثانيه(مراكيل)/او يمكن مستحي منا.

                  قال الاخ من الزوجه الثانيه(ليوذا) وهو يبتسم/او يمكن الاثنين.

                  قالت الاخ من الزوجه الثانيه(إسرافيل)/او يمكن حنا مسببين له ضغط.

                  فتحت عيونها بسرعه وك ردة فعل قالت وهي تهز بدينها ب/ل.

                  بس قبل هذا.
                  طاحت المزهريه بالارض من يدها
                  ف نزلوا رووسهم كلهم وحتى زينب للمزهريه الي صارت سبعين قطعه بالارض.

                  ضحك اسرافيل وليوذا وجبريل وحواء واقليماء وقليما.

                  اما الباقي تنهدو.
                  قال ميكائيل(الاخ الاكبر من الزوجه الاولى).
                  وهو متفاجأ/تدري ان ابوي قطع يد عامله لانه طيحت لوحه بالغلط.

                  ف قال هابيل من الزوجه الاولى/يوه لا تعلمه عن العامل الي كسر العصا على ظهر العامل لانه كسر مزهريه اصغر من هذي.

                  ف قالت كليما/مسكين قعد سبع شهور بالمستشفى يعاني من كسور بالفقر العامودي عاد لو يدري وش سوا بابا بالحرامي الي كسر مزهريه تشبه هذي المكسوره دخله لبيت الكلاب المسعوره عاد مايحتاج اقول لك كيف طلعوهم.

                  قعدت زينب على الارض منهاره وهي تسمع كلامهم.
                  واول ماشوفها على هالحال قال غابيل/خلاص تمزحون معه الحين تجيه جلطه وحنا نبتلي.

                  ضحك جبريل وهو يقول/قوم هم يمزحون معك.

                  قربت حواء له وهي تجلس على رجلينها وتناظره/قوم قبل تتآذى الحين اخ.

                  امسكت يده بعد ماشافته يمدها للمزهريه المكسوره والي كان يبي يشيل قطعها ف قالت/الحين بخليهم ينظفون لا تلمسهم.

                  قامت ووقفته معه.

                  ..#

                  كانت جالسه بينهم وهي بتوتر كلهم حولينها كل الاخوه من الزوجات الثلاث جالسين قدامها يناظرونها.

                  اخذ نفس عميق واحد من الاخوه وناظرها وقال وهو يبتسم/........


                  -
                  -

                  #بعد ساعات.

                  كانت واقفه معقده حواجبها منزعجه وتحس بشعور القهر.
                  بعد مده طويله ماقدر تتحمل كلامه ف اسحبت فهد لعنده.
                  ووقفت بنص المكان واصرخت عليه ب

                  /ياعجوز.

                  توسعت عيون الجميع ووقفوا وناظرو الي وراهم.
                  الي كان ماسك يد اخوهم ويناظرهم بحده وانزعاج.

                  وبذيك الكلمه.

                  جو الشباب يركضون فعد مانتبهو انها ماهي موجوده لا هي ولافهد.
                  بس ارتجفو بصدمه وهم يسمعون كلامه القوي
                  وصراخه.
                  على ذاك الشخص.

                  .
                  .

                  نهااااية البااارت .





                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                    مئة واربعه وعشرون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                    .
                    .

                    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                    .
                    .

                    [فهد4]
                    .
                    .
                    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                    .
                    .
                    اجلست بينهم وهي متوتره تفرك يدينها ببعض ماتدري وش تقول هم اسحبوها معهم.
                    حتى بدون مايستاذونها!.

                    كانت مثل حبة الفول بينهم حتى ان رقبتها اوجعتها من كثر ماترفعها عشان تشوفهم وهالشي يقتصر على اخوات فهد.

                    قالت وحده من الاخوات/ليش انت كذا متوتر؟هدي نفسك.

                    ضحكت بتوتر وهي تقول/انا مرتاح ومهدي نفسي ل ابعد حد.

                    ابتسمت وقالت/ايوه واضح من هز رجلينك وفرك ايدينك.

                    وقفت هز رجلينها وهي تهمهم.

                    قال أشوث(الابن من الزوجه الثالثه)/فهد كيف دراسته.

                    زينب/ممتاز كل الاستاذه يمدحونه ويثنون عليه.

                    بعدها قالت شيث/ياكل زين؟.

                    امأت براسها وقالت وانا ابتسم/والي فيه فارس بحياته يقدر ماياكل.

                    قالت اخر كلمها وضحكت بخفيف.
                    واما هم ابتسمو براحه.

                    قالت حواء(الاخت الكبرى من زوجه الاولى)/بس مو كنه نحفان عن اخر مره؟.

                    قالت زينب/يمكن لانه لابس ملابس ضيقه.

                    قال مغيث(الابن من الزوجه الثالثه)/عنده اعداء؟.

                    قال وهو يركز عليها.
                    هزت براسها ببطى ف تنهد براحه.
                    ومو بس هو حتى الاخوه والاخوات.

                    قالت مغيثه(الابنه من الزوجه الثالثه)/فيه احد اعتداء عليه؟.

                    قالت وهي تناظرها بحرص وترقب.

                    اذا على الاعتداء ف كانت زينب اكثر وحده اذت فهد وتقريبا الي اعتدت عليه.
                    تنهدت وهي تتذكر كيف عطته كف بعد ماكان يجبرها ترجع ل حمد.
                    وكيف اذته بعد ماجاها هذيان وسببت له كدمات بجسمه.
                    وغير المواقف هذي
                    حتى هي اذته نفسيا.
                    سببت له الخوف عليها كان
                    اكثر واحد يخاف عليها.

                    تنهدت مره ثانيه وناظرتهم ف شافت عيونه حاده وعلى طول ابتسمت وهي تهز براسها وتقول/اكيد لا مافيه يقدر يعتدي وحنا موجودين.

                    ناظروها بشك ف قالت/هي بس مره وحده اعتداء عليه ض.

                    اوقفت بعد ماشافتهم يقوفون كلهم بغضب وحده ويقربون لها.
                    حتى انها كانت راح تهرب منهم.
                    قال جبريل(الاخ من الزوجه الثالثه)/مين الي تجراء يلمس اخوانا الصغير؟.

                    قالت قليما(الابنه من الزوجه الاولى)/شكلهم نسوا مين يكون فهد.

                    حواء كانت جالسه بهدوء ف قالت وهي تبتسم بحده/اطفال يبون لهم تربيه من جديده.

                    تصرفهم كان غريب بالنسبه لزينب اقصد
                    انهم كانوا كبار بالعمر ولهم هيبتهم بس يوم اوقفوا وشافت ردة فعلهم حست بشعور غريب شعور يشبه شعور الاستنكار.

                    ردة فعلهم كانت مثل ردة فعل طفل يحاول يحمي لعبته من الاطفال الاكبر منه.
                    وهالشي خلها تحس بشعور الاستنكار.

                    بس من جهه ثانيه حست بالفرح بعد ماشافت ان اخوانه واخواته يهتمون له مو مثل ماهي فكرت.

                    قالت زينب/حنا خليناهم يعرفون من يكون فهد.

                    بعد ماقعدو قالت كليما(الابنه من الزوجه الاولى)/مانتحمل نشوفه يتاذى اكثر ماهو متأذي يمكن استنكرت ردة فعلنا بس مارح نلومك ولاحنا خجلين.

                    ناظرتها زينب وهي ابدا ماستغربت بكيف انها درت بالي حست فيه.

                    قال غابيل(الابن من الزوجه الاولى)
                    وهو يصب لنفسه ماء/فهدنا عانى وهو صغير كنا رافضين نخليه يروح للمدرسه ويتحمل مسؤلية نفسه كرهنا هالفكره بس تعامل ابوي معه دسنا على قلوبنا وخلينه يروح خلينا طفلنا الصغير يروح.

                    تنهد وكمل وهو يناظرها/كنا خايفين من انه يعاني بالمدرسه من التنمر او الاعتداءات او السخريه منه او.

                    اوقفته زينب وهي تقول/فهد كان صغير كان فاقد مشاعر الامومه والابوه كان وحيد انا متاكد انه كان يتمنى بداخله انكم توقفونه وتقولون له"لا تروح حنا بنصير معك"بدل ما ترسلونه لمدرسه داخليه لحاله وبحالته المكسوره كان يتمنى توقفون بوجهه وتمدون يده له انا ادري ان مالي اي حق اقول هالكلام بس.

                    تنهدت زينب وهي توقف/بس انا اقول بصفتي صديقه بصفتي اخوه الثاني بصفتي شخص عاشرته لفتره بصفتي شخص آكن له المحبه والاخلاص.

                    مشت وافتحت الباب وقالت قبل لا تسكر الباب/مافتتكم الفرصه هو ينتظركم.

                    بعدها سكرت الباب.

                    #زينب...

                    بعد ماسكرت الباب مشيت لطريقي الي مادري وين بيوصلني.

                    ادري الي سويته خطا ووقح بحقهم
                    بس
                    مو انا الي اخلي كلام بحلقي واسكت.
                    اجل خايفين عليه!؟؟.
                    هه كلام سخيف.

                    اهه عكرو مزاجي.
                    طلعت جوالي ف لقيته طافي شحن.
                    صرخت بغضب بس بصوت خفيف
                    يعني فيه اسوء من كذا.

                    حتى خدم مافيه وين راحو ذولي.
                    لسه الساعه1ص بدري عليهم النوم.

                    فيه حلين
                    الاول:امشي وافتح ب هالابواب الين اللقاهم
                    او
                    الثاني: ارجع للغرفه الي فيها اخوان فهد واسالهم عن مكان غرفته.

                    الاوله فيها مشاكل
                    والثانيه فقد روعتي

                    -تنهيده-
                    وقفت قدام الباب.
                    بالاخير اخترت الثاني.

                    حطت يدي على مقبض الباب وفتحته بس
                    وقفت بعد ماسمعت كلام الاخ الاكبر.

                    وهو يقول ويضحك/عشان كذا اقول لكم هالولد داهيه.

                    قالت الاخت الاوله من الزوجه الثانيه مراكيل/ يبغى له قص لسان.

                    قال ليوذا/انا شكلي الوحيد الي حسيت ب شي غريب فيه.

                    غابيل/لا مو بس انت حتى انا.

                    ميكائيل/وشو هو؟.

                    رفع كتوفه ونزلهم وهو يقول/مادري بس شي غريب فيه مو مزبوطط شي هو فيه بس مو فيه.

                    قالت اقليماء وهي تضحك/جني.

                    ناظرها غابيل بسخريه ف قال/الجني عدوك مو هذا.

                    أشوث/انت فيك شي هو مافيه شي غريب حسيته طبيعي ويتكلم مثل اي انسان.

                    ابتسمت مراكيل وهي ترفع حاجب وتقول/غابيل مافيه شي لانه صادق هو فيه شي ماهو فيه وغريبه انكم ماللاحظتو.

                    اقليماء اضحكت وهي تقول/انا لاحظت بس ساكته.

                    أسرافيل/حسستونا غبيبن عندكم وش الي لاحظتوه وحنا مالاحظناه

                    ليوذا/انا تقريبا شكيت.

                    ميكائيل/بديتي تخربين مزاجي.

                    قال وهو يناظرها ف قلبت عيونها ف قال جبريل/انا ماحسيت الا انه شخص طيب وعفوي.

                    هزت براسها مراكيل وقالت/صحيح كلامك بس مو هذا قصدنا انا بالبدايه شكيت اول ماشفته بس بعد ماشفت شي معين فيه قبل شوي عرفت انه ب.

                    تفاجأو من صوت الباب الي انفتح بقوه وضرب الجدار مسبب صوت قوي ومزعج.

                    ناظروني وهم معقدين حواجبهم ف قلت/اسف بس كنت بسالكم وين غرفة فهد.

                    سويت نفسي اتنفس بقوه ابين لهم اني كنت اركض.
                    اه قبل انسى.

                    ياطفال لا تتنصتون على الناس الاولاد الجيدون مايسون كذا:)

                    شيث قالت/طيب اقعد واشرب ماء كنت تركض؟.

                    امأت براسي ف قالت حواء/وليه كنت تركض.

                    /خفت اجي وما اشوفكم ف قلت بسرع قبل لا تطلعون.

                    شكر خاص لعقلي على هالكذبه المقنعه:).

                    قال ميكائيل/امشي ب هالممر الطويل ل اخره بعده لف يمين وكمل مشي لين يجي ملف ثاني لف من عنده بعدين كمل بعدين يجي ملف ثالث امشي لين تشوف اخر باب على اليمين.

                    قلت/ملف اول بعدين اكمل بعدين وش؟.

                    جبريل وقف وقال/تعال اوصل.

                    قامت مراكيل وقالت/لا انت اقعد انا على كل حال كنت بروح له انا بوصله.

                    ناظرتني وابتسمت وهي تقرب لي.
                    هذا الي ما حسبت له حساب:).


                    كنا نمشي بهدوء وبخطوات بطيئه حاولت استعجل بس اللقاها وراي وبعيده غني ف ارجع وانا اتمنى ان الباب يوصل بسرعه.

                    لكن

                    تنهدت وانا اوقف قدامها.
                    رفعت راسي وناظرتها.
                    كانت تناظرني وهي تبتسم بهدوء.

                    /الي عرفتيه عني خليه سر اذا ممكن.

                    قلت وانا اناظرها.

                    تكتفت وقالت وهي تبتسم/وانا وش يعود لي من منفعه؟.

                    قلت/ولا شي بس راح تسوين لي خير.

                    مراكيل/من قلة الادب تتنصتين على الناس.

                    /ماكان قصدي كانت بالصدفه كنت بدخل بس بعد ماسمعت كلام غابيل وقفت.

                    ناظرتني لفتره بعدها ابتسمت وهي تقرب لي وتنزل من نفسها عشان توصل لطولي وتقول/كنتي جميله بالعرس.

                    توسعت عيوني ف قالت وهي تضحك/لا تخافين مارح اعلم احد.

                    /وشلون عرفتي اني كنت ب.

                    قاطعتني وهي تمشي/مريتي من عند طاولتنا ملايين المرات.

                    كان لازم اصير حذره.

                    بس بما انها شافتني خطر على بالي سؤال ويارب ماتعرف اجابته.
                    /يعني تعرفين مين انا؟.

                    اوقفت وناظرتني وقالت/زينب حسين النازك.

                    مادري وش كانت ردة فعلي بس شفتها تضحك.
                    /لاتخافين مارح اعلم احد.

                    اذا كانت تعرف مين انا ف اكيد تعرف عن حمد
                    /اذا تعرفين مين انا ف اكيد تعرفين عن ح.

                    مراكيل/حمد؟اي اعرف انه يدورك بكل مكان وانه مو مخلي احد ماسال عنك وانه راح يقتل اي واحد ساعدك على الهروب واي احد يعرف مكانك وساكت.

                    ناظرتني/انا اعرف.

                    كملت مشي وهي تضحك ضحكه خفيفه/حتى ان غيث تحب حمد.

                    سبقتها بالمشي ووقفت قدامها وقلت/كل هذا وساكته مارح تعلمين عني.

                    حطت يدها على راسي وهي تربت عليه وتقول/لو امك عايشه كانت راح تكون من عمري انا اشوفك وحده من بناتي.

                    صحيح لو كانت امي عايشه للحين كان عمرها الحين 28.
                    ابتسمت بخفيف وانا ابعد عنها واكمل مشي.

                    مراكيل/بس.

                    وقفت عن المشي بدون ما اناظرها ف قالت/اذا حسيتك بديتي تصيرين خطر كبير على فهد مارح اسكت.

                    ابتسمت وانا اناظرها/خذي راحتك.

                    ابعدت الابتسامه وكملت مشي.

                    ..#

                    افتحت باب الغرفه ف اصدمت بصدر احد
                    ارفعت راسها وشافت خالد الي كان طالع ف تنهدت بنزعاج.
                    ابعدت عنه وراحت لداخل

                    استقبلتها الاسئله والمحاظرات.
                    بعدها اكشتفت ان مهند وفهد ورائد راحو يدورون عليها.

                    واما مراكيل كانت واقفه عند الباب تشوفهم كيف هم حوليها
                    الي خايف عليها
                    والي يسال عنها
                    والي يهاشوها
                    والي يناظرها يشوف اذا فيها شي.

                    بعدها بشوي ادخلوا فهد ورائد ومهند وراحو لها واول شي امسكو عليها المحاظرات.

                    ابتسمت مراكيل وهي تقول/بنتك داهيه.
                    نزلت عيونها لجوالها المفتوح وهي تناظر صورتها وجنبها وحده تبتسم ضامين بعض كانت صوره مصوره من الالبوم.
                    تنهدت وهي لا زالت مبتسمه/غاليه بنتك محبوبه.

                    سكرت عليهم الباب بهدوء
                    -
                    -

                    #الساعه8:10ص.

                    /ابعدو عنييي.
                    قالت وهي تسحب البطانيه من فارس وتركي.

                    تركي/ان ماقمت الحين مارح نقومك بعدين.

                    فارس/خلينا نفطر ونرجع لفندق.

                    زينب وهي تسحب البطانيه/باقي نص ساعه على الفطور لا جاء وقتها قوموني.

                    حمد كان يتعطر ف اللتفت على زياد الي كان نايم على السرير/قوم تروش وتجهز انت يبي لك ثلاث ساعات عشان تتجهز عشان كذا حنا نقومك قبلنا.

                    احمد/اكثر واحد يأخرنا.

                    زينب/انت بالذات لا تتكلم مو لاني ماخليتك تنام على السرير تحقد علي وتطلع افترأات.

                    احمد ناظرها بنزعاج ف قال فارس/قوم انا جهزت البانيوم لك بس ادخل تروش واطلع.

                    ماردت عليه وظلت ماسكه بالبطانيه.

                    قال رائد/ان ماقمت الحين راح نروح ومارح تحظر الفطور.

                    قامت بسرعه وهي تقول/كل شي يهون عند الاكل.

                    سحبت الثوب من الدولاب بعد ما اغسلوه الخدم وكووهه.

                    ناظرت مهند الي كان متجهز ومنسدح ف قالت/وين منشفتك.

                    مهند/مع سامي.

                    مرت من عنده ورفسته وكملت مشي قام وهو ماسك ظهره متألم ويناظرها بستغراب.

                    دخلت دورة المياه وقفلت الباب.

                    رائد/مو كننا راح نفتح الباب عليه.

                    باسل/اي والله مستغرب ليه يقفل على نفسه.

                    حمد/حتى الي عندنا عنده.

                    مهند/حتى انا اخوه مايثق فيني.

                    ضحك فارس وفهد عليهم.

                    زينب افصخت كل شي ووقفت عند البانيوم الي كان مليان ماء دافي وصابون معطر وشامبو كثير الرغوه دخلت رجلينها ف قشعر جسمها وبعدها ادخلت بالكامل تسترخي عضلات جسمها.

                    غمصت عيونها ب استسلام.
                    بس
                    فجعها صوت طق الباب الي كان احمد يطق ويقول/لا تستترخي كثير غسل جسمك وغسل وشعرك واطلع مو سنه تقعد.

                    قلبت عيونها بنزعاج.
                    كل هالتصرف منه بس عشانها ارفسته وهو نايم على سرير مخليته يطيح على الارض وتنام مكانه.

                    بالاخير هو سرير.

                    تاففت وقامت من البانيوم.

                    اطلعت من دورة المياه وشعرها ينقظ ماء.
                    ناظروها كلهم ف قال فارس/وين منشفه.

                    زينب/نسيت اجيبها.

                    فهد/طيب ماعرفت تطلب من الخدم.

                    زينب/انتم استعجلتوني.

                    تركي طفا المكيف وسكر الستاره وقال/طيب اطلب منا ونعطيك ماحنا قايلين لا لك.

                    ابعدت وجهها عنها وهي تقول/مادري.

                    راح باسل فتح الدولاب وطلع منشفه وراح لزينب ومد لها المنشفه.

                    ناظرت زينب باسل بعدها ناظرت المنشفه بعدها ناظرته.

                    باسل رفع حاجب وهو يمد المنشفه اكثر.

                    ف قالت زينب/انت ماسمحت فيها شي غريب.

                    باسل عقد حواجبه ونفس الشي مع الشباب ف قال/وشو غريب؟.

                    زينب وهي تضحك/مادري.

                    بعد ماشافو ضحكت زينب افهمو عليها ف بدو يضحكون وقال باسل وهو يضحك/لا هذوك لهم منشفه خاصه.

                    زينب وهي تضحك ويحمر وجهها من الخجل/متاكد؟لاني بحطها على وجهي وشعري.

                    باسل وهو لا زال يضحك/اي والله.

                    اخذت المنشفه وهي تضحك وتحطها على شعرها وتمسحه.

                    بعد ساعه.

                    الكل كان جالس على الطاوله بصمت.
                    نفس التعابير
                    ونفس الكرسي الفاضي.

                    ناظرت زينب حمد وقالت/الكرسي الفاضي مو حق الاخ من الزوجه الثانيه؟.

                    ناظره حمد وامأ براسه ف قالت زينب/امس واليوم ماحظر ليه؟.

                    حمد/لانه مايحب التجماعات العائليه.

                    ناظرته زينب بسخريه وقالت/مجنون ولا مريض؟.

                    حمد بدون اهتمام قال/مدري عنهم عائله غريبه زي كذا ماتقدر تفهمهم بسرعه.

                    قال فارس الي سمع كلامهم/مو قصة انه مايحب التجماعات بس بين ابوه وبينه علاقه مو زينه.

                    زينب ناظرت فارس/ليه؟.

                    فارس/عشان فهد.

                    زينب/ليه؟.

                    فارس/عشان اخو فهد وفهد بينهم علاقه قويه ومترابطه بس فهد يتجاهل هالشي ويستنكرهه.

                    همهمت وقالت بتفكير/اذا اسماءهم كذا اجل اسم اخ فهد وش؟.

                    فارس/غريبه ما تدري اسمه على كل حال اسم.

                    قاطع كلامه وقوف الكل ف قام فارس وزينب والباقي.

                    كل الابناء/صباح الخير بابا.

                    معدا الشباب قالوا "صباح الخير".

                    ..#زينب.

                    طول مكوثي ببيت عائله فهد كنت اتمنى شي واحد وهو
                    انه مايصير فيني حوادث محرجه قدام عائلته.

                    ويارب اصير كذا تمام لين اطلع من عندهم وخلي يصير الي يصير.
                    بس مو قدامهم.

                    اخذت نظره على الاكل الموجود على الطاوله.
                    ف ابتلعت ريقي وانا محتاره وش ابدا فيه اول.
                    الفطاير او
                    النواشف او
                    الكورسان او
                    الشوربات بانواعها او
                    البان كيك الي يغطيه العسل الصافي والشوكولاته الذايبه وقطع الفراوله والتوت او
                    ابدا من فطاير التوست الي متفننينن فيه.

                    اهه ليه قدامهم
                    ليه عندهم هالفطور
                    ليه هالاختبار الصعب.

                    بس قررت اصير شخصيه لها ادبها بالطعام.
                    واخذت من البان كيك بالشوكولاته واخذت صحن شبهه مليان باشكال التوست وصحن ثالث كورسان وصحن فطاير واخذت صحن شوربه بيضااء وسحبت كاس عصير فواكهه طبيعي تزينه قطعه اناناس على حافه الشرب بقطعه صغيره.

                    وبديت اكل.
                    طبعا اكل بهدوء وشخص طبيعي ياكل.
                    انا احس اني بالجنه مع هالطعم:)).

                    تعلمت بالمدرسه وبالبيت اني ماخلي اي قطعه بصحني وهذا انا اسوي نفس شي بس عشان ماينرمى نص الاكل فف ضلت ازود اكلي.:))


                    واخيرا خلصت صحوني
                    بما انها بقت اخر قطعه توست راح اصير كريمه واكلها انا.
                    مديت يدي وحطيت يدي عليها.

                    لكن
                    تفاجأت بيد ثانيه لامسه اكلي.
                    مين يتجرا يحط يده على اكلي:).

                    رفعت راسي وتوقعوا مين.
                    ايوه
                    صحيح
                    اسرافيل:).
                    الاخ الاكبر من الزوجه الثانيه.
                    كان يناظرني ورافع حاجب.

                    ابتسمت وقلت/كانك حاط يدك على توستي.

                    ابتسم زيي وقال/كانك لامس اكلي.

                    ..#

                    تحولت تعبيرها للانزعاج وقالت وهي لا زالت مبتسمه/انا حطيت يدي اولا عليها.

                    اسرافيل وهو يهز براسه بالرفض/انت غلطان انا حطيت يدي عليها.

                    باسل/خلاص زي.

                    قاطعته زينب بحده ابعد عيونه عنها وناظر فارس وهو حزين.
                    ضحك فارس وقال بهمس/خلاص هونها.

                    اسرافيل قال ب ابتسامه/من الادب تخلي هالقطعه للي اكبر منك.

                    ادب *$--$++#;# وقت الاكل ماعرف نفسي جاي تعلمني الادب.
                    لمتى وانا اقول هالكلام؟.

                    ابتسمت وقلت/من ذوق انك تخلي هالقطعه للي اصغر.

                    تبدلت تعبيره للانزعاج وقال/مارح تخلي اكلي؟.

                    هزت براسها ببطى وقالت/لا.

                    ...#زينب

                    قمت من كرسي وقربت لقطعتي اكثر وانا اتعارك معه بالنظارات الحاده.

                    بس
                    حسيت بشي غريب.
                    ب صدري.
                    كأني بديت اخذ
                    راحتي ب ن فس.

                    شهقت بصوت عالي و بصدمه بعد ما استوعبت ان الشاش الي مربوط حولي انفك.
                    توسعت عيوني بعد ماحسيت انه بدا ينفك كله.

                    حتى اسرافيل استغرب مني والشباب والي على الطاوله.

                    ابعد يده عن التوست وقال بنزعاج/اوكي اوكي خذها لا تشهق وتخوفني كذا.

                    هو ابعد يده وجلس بس انا ظليت على وضعيتي.
                    تخيلوا معي نصفي فوق الطاوله ونصفي الثاني لامس الارض.:).

                    شتت.
                    غطيت راسي ف قال اسرافيل/خلاص اجلس وخذها.

                    لو تحركت حركه وحدت بينفك الشاش وراح يبان صدري.
                    لالا.
                    غمضت عيوني وانا احط راسي على الطاوله حتى فهد ومهند بعيدين عني.

                    رفعت راسي وناظرت مهند الي كان جنب خالد وحاولت ابين له مشكلتي بس كان مثل الغبي يناظرني بغباء.

                    قامت حواء وقالت بقلق/زياد فيك شي؟.

                    حتى الزوجات الاثنيتن قامو والجده.

                    لالا لا تقربونن.

                    لو قمت وتحركت عندي ثانيه وحده بس عشان اللتفت بس المشكله الخدم وراي.

                    ف قلت بشبه صراخ/لا تقربوونن.

                    كلهم اوقفو حتى الشباب الي كانوا قاعدين اوقفو.

                    اكلت توستي حتى مامضغتها بشكل صحيح وبلعت نصها والنص الثاني ممضوغ.

                    ناظرت مهند وقلت/اذا انجرح الشخص وش يفلون عليه؟.

                    الشباب وفهد قالوا/الشاش؟.

                    امأت لمهند بس ظل بناظرني بغباء.
                    راح اموتهه قريب.

                    ناظرت مهند وقلت/عصفورين راح يطيرون اذا ماحطينهم بالقفص بسرعه.

                    ظل يناظرني بستغراب وبغباء لين توسعت عيونه وشهق بصدمه وقال وهو يقرب لي/يطيروون يطيرونن.

                    ياحيوان لا تردد.

                    جاء لمي بسرعه وشالني على وضعيتي.
                    ماقدر اقول لكم عن الاحراج الي حسيت فيه.

                    بعد مابعدنا عنهم خطوتين عدل من شيلتي وكمل مشي.

                    بس وقفنا صوت باسل وهو يشهق/لا يكون شاش الجرح انفك.

                    ناظرت مهند وامأت له ف ناظره مهند وقال/ايي انفك الشاش.

                    خالد/طيب شيل الشاش طاح بالارض.

                    توسعت عيوني وعيون مهند ف اللتفتنا ولقينه بنص بيننا وبين الطاول.

                    قام فهد وراح اخذ الشاش وعطاه لمهند.

                    ..#زينب

                    بعد مادخلت الحمام سويته وطلعت ف ناظرني مهند وقال/تاكدي المره الثانيه قبل لا تطلعين وتسوين فيني هالسوات.

                    يعني كني مسويته قصد؟هفف.

                    بعد مده اطلعوا الشباب للغرفه وهم يسالون عني حالي.
                    حتى فارس هاوشني وانا مادري ليه وش السبب.
                    بس فضلت اني اسكت واسمع كلامه.

                    كنا بنمشي بس فهد قال/عيال اخواني اخواتي بيجون بسلم عليهم ونرجع.

                    وطبعا حنا وافقنا مارح نقدر تقول له لا بالاخير.

                    وهذا حنا الحين جالسين بغرفته الشباب اطلبوا من السواق يجيب لهم من السوبر ماركت.
                    وفهد تحت مع اخوانه.

                    #...

                    كانوا جالسين يتابعون فلم المفضل عند زينب
                    وهو
                    توايلايت(الشفق)
                    كانت تتابع بحماس وتاكل وتشرب وتصارخ على هذا وتهاوش هذا.

                    غمضت زينب عيونها بخجل بعد مامرت لقطه محرجه وهي تضحك وتفتح عيونها تكمل.

                    تنهد مهند وهو يقول/شفت هالفلم سبع الالف مره وحفظته ليه متحمس كنك اول مره تشوفه؟.

                    زينب/لاني احبه.

                    فجأه قامت من الارض وراحت لتلفزيون.
                    و
                    ضمت التلفزيون وقالت وهي تبتسم بخجل/انا احبك.

                    تفاجأ الشباب من تصرفه الغريب وبدو يشكرون ربهم على نعمه العقل.
                    مهند/لا تستغربون كل ماجا بطل الفلم يسوي هالحركه.

                    ارجعت لمكانها وهي خجله وتناظر التلفزيون
                    وبنفس اللحظه الي اجلست فيها زينب قال البطل للبطله

                    "a im love you".

                    اضحكت زينب حماس وخجل وقالت/انا بعد احبك موت .
                    رجعت خصله من شعرها القصير لورا .

                    كانوا يناظرونها بنظره ساخره ومستهزءه.

                    قرب لها تركي وقال لزينب/افتحها لي عجزت افتحها.

                    مد له قزاز الببسي ف سحبتها وهي تقول/وش فايده هالعضلات اذا ماتقدر تفتح غطا القزاز.

                    فتحتها وعطته ايه ف قال/ذي اللعبه ما تنفتح الا بفتاحة العلب وانا مالي خلق اروح انزل واجيب.

                    ناظرته وارجعت ناظرت التلفزيون.

                    بعدها بثواني دخل فهد وجلس جنب فارس وقال/يلا جهزو بعد شوي بنمشي.

                    بعد ما اسمعت زينب صوته راحت لثلاجه الصغيره الموجوده بزاويه الغرفه افتحتها واخذت علبه ماء اجلست وسوت نفسها تفتحها بس عجزت ورحت لم

                    فهد وقالت وهي تبتسم بخجل/عجزت افتحها.

                    ناظرها تركي منصدم حتى بدا يرمش ونفس الشي مع الشباب.

                    هي اقدرت تفتح غطا البيبسي الي تحتاج فتاحة العلب
                    بس ماقدرت تفتح غطا المااء.

                    سحبت الماء وهي تشكره وتبتسم.
                    ارفعت علبه الماء وبدت تشرب بس
                    اول ماحطت عيونها بعيون خالد.

                    اشرقت وبدت تكح وهي تبعد عيونها عنه.
                    قرب تركي وبدا يطق على ظهرها وفارس يسمي.

                    كان يناظرها بحده وغضب حتى ان حواجبه معقده بقوه.
                    هذا خوفها.

                    بعد ماهدت قال فهد/يلا قوموا جهزوا انفسكم.

                    زينب/لا انتظر خلي يخلص فلمي.

                    فهد/نشوفه بالبيت قوم يلا.

                    هزت براسها زينب وقالت/اذا ماخلص مارح اروح.

                    تنهد وقال/الفلم توه بادي لا وصلنا البيت راح اشغله لك على النت.

                    زينب/وتجيب لي مسليات؟.

                    امأ براسه ف قالت وهي تقوم/يلا وش تنتظرون قوموا تجهزوا راح تاخرونا.

                    ابتسم فهد عليها هي بسيطه واي شي يراضيها.
                    واي شي تتقبله ببساطه.
                    ماشاف بحياته بنت بسيطه وقنوعه زيها.

                    /ظريفه.
                    قال وهو يربت على راسها ويمشي.

                    -
                    -

                    نزلوا الشنطه الصغيره والي كان ماساكها تركي.
                    ومهند واقف مع الخدم يصور معاهم ويوقع لهم وحتى اخوات فهد كانوا واقفات معاهم.

                    حتى بنات اخوان واخوات فهد واقفات معهم.

                    بعد ماخلص جاء لمنا ووقفنا كلنا عند باب البيت الكبير الي مطل على الحديقه.

                    اخوات فهد وبناتهم وعيالهم واخوانه كانوا واقفين يودعونه.

                    لين جاء راس الشر.
                    ابو فهد.
                    حسيت بشعور مو مريح ابداا.
                    كان واقف يناظره ببرود.

                    بعد ماخلص فهد من توديع اخوانه واخواته وعيالهم راح ل ابوه يودعه.
                    لكن
                    لكن

                    ك.كيف يتجرا؟؟.

                    .
                    .
                    .


                    نهااااية البااارت .



                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g







                      مئة وخمسه وعشروون بنت بمدرسه عيال اغنياء
                      .
                      .

                      ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                      .
                      .

                      [نهاية عبدالله وسديمâک…"]
                      .
                      .
                      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                      .
                      .
                      فتحت باب الغرفه ببطى ودخلت بهدوء.
                      شعور التوتر والقلق والخوف ماغاب عن بالي وجهها فسر لي شعورها.

                      /مين كنتي تكلمين؟.
                      سالتها وانا اناظرها.

                      ماكنت ابي اخوفها ف ظليت هاديه.

                      كانت تناظر كل شي الا عيوني كانت تتجنب تناظرهم
                      قربت لها ووقفت قدامها وقلت/ماحب اعيد سؤالي مرتين.

                      ابلعت ريقها وناظرتني وقالت بخوف/ا.انا كنت اكلم و.وحده.

                      /وحده وتناديها حبيبي ؟.

                      نزلت راسها.
                      تنهدت وقلت/انتي متى تعرفتي عليه؟.

                      قالت/يوم كنا بالمطعم.

                      عقدت حواجبي وقلت/انتي بنظره الحين سهله انفصلي عنه وامسحي رقمه بالاخير هو يبي يتسلى فيك ويرميك مهليل مو كل الناس زي بعض اكثر الشباب هالايام يدورون التسليه لاتثقين ب احد.

                      ناظرتني وقالت بثقه/بس فهد مو من هالنوع.

                      رفعت حاجبي بسخريه/فهد؟اسمه فهد.
                      بعدها ضحكت بخفيف وقلت/وش يدريك انه من هالنوع؟.

                      مهليل/لان زينب تعرفه.

                      اختفت ابتسامتي ببطى وظليت دون اي تعبير لثواني.
                      احاول استوعب
                      ف قلت برجفه/ف.فهد زينب تعرفه؟مين هو؟؟.

                      قالت بابتسامه/تذكرين الاشقر الي كان قاعد معاهم الطويل؟هذا هو فهد.

                      ماحسيت على نفسي الا وانا ماسكه كتوفها واناظرها بخوف
                      وفزع
                      وصدمه.

                      ليه من كل الناس هو؟
                      ليه من كل الناس مهليل؟.

                      مهليل/مشاعر وش فيك؟.
                      قالت وهي تناظرني بقلق.

                      كنت ماسكه كتوفها وشاده عليهم وانا اناظر عيونها.
                      نزلت راسي وانا افكر ب وش اسوي وش اقول وشلون اتصرف.

                      #...
                      #قبل 6 ايام..

                      قامت من نومها وهي تحس بالعطش كانت مغمضه عيونها بكسل وهي تتمنى من قلبها مايطير النوم من عيونها.

                      صبت لنفسها كاس ماء اشربت واطلعت.

                      انتبهت ان الكنبة الي تنام عليها زينب فاضيه
                      استغربت وراحت تدورها
                      غرفتهم الي تنام فيها مع البنات
                      الحمام
                      والغرفه الجلوس
                      والمطبخ
                      مالقتها ف توقعت انها راحت تنام عند مهند والباقي.

                      ادخلت الغرفه وهي تتثاوب ازحفت لسريرها.
                      غمضت عيونها وهي تتجهز لنوم
                      بس
                      افتحت عيونها واجلست بعد ماتذكرت انها شافت ستاير(الشرفة الداخليه) تتطاير بحفيف الرياح الخفيفه.

                      قامت من السرير واطلعت من الغرفه وسكرت الباب بهدوء.
                      راحت لشرفة الداخليه(البلكونه) ودفت بابها الشفاق الرقيق بهدوء.

                      سكرت الباب بهدوء بعد ماشافت زينب نايمه وهي جالسه قربت لها واجلست جنبها.
                      شافت يدها بحضنها وهي ماسكه الجوالي وكانت الشاشه مفتوحه.

                      ناظرت صورت الشخص الموجوده على الشاشه ف تنهدت و.
                      ناظرت وجهه زينب ف شافتها تناظرها بنظرات مخيفه بدون اي تعبير.
                      توسعت عيونها وتفاجأت ف قالت وهي تحط يدها على

                      صدرها/خوفتيني طلعي صوتي على الاقل.

                      ضحكت زينب وقالت/كنت بشوف وش كنتي بتسوين.

                      اضربتها على كتفها وقالت/لاعاد تسوينها قلبي بيطلع من مكانه

                      امأت براسها وهي تضحك.

                      بعد مده من الصمت قالت مشاعر/هذا.

                      قاطعتها زينب/اي هذا ولا تعلمين احد.

                      ابتسمت مشاعر وقالت/حبك الاولى.

                      امأت زينب وهي تبتسم/اي حبي الاول والاخير.

                      اخذت منها الجوال وناظرته بتمعن ف قالت وهي تناظرها/راح تجيبين عيال فواكهه.

                      اضحكت زينب على كلامها بعدها حطت يديها على وجهها بخجل.

                      ابتسمت مشاعر براحه وهي تشوفها سعيده
                      على الاقل ب هالشي.

                      زينب ناظرت مشاعر وقالت/وشلون عرفتي.

                      /تقدرين تخبين عنهم بس عني انا مستحيل عرفتك لفتره طويله وفيه غيري عرفك لفتره اطول بس مع ذلك انا قدرت اقراك واكتشفك وغير هذا انا شفتك يوم رحنا المطعم كنتي تناظرينه بنظرات الحب.

                      زينب كانت تناظرها وهي متفاجأه
                      بعد مانهت كلامها ضمتها زينب.
                      ضمتها مشاعر وهي تبتسم وتقول/ليه.

                      زينب/مادري بس جاء بنفسي اضمك.

                      ضحكت مشاعر وهي ضامتها ف بدت تطبطب على ظهرها بخفيف بعدها قالت/تدرين انا راح اصير لك من الداعمين حافظي عليه ولا. تخلينه يروح من ايدينك.

                      ابعدت عنها زينب وقالت/لا توصي حريص من اول نظره انا طحت بحبه راح احافظ عليه.

                      ناظرت مشاعر الجوال وشافت صورته وقالت/وش اسمه.

                      زينب/فهد.

                      مستحيل تنسى النظره والابتسامه الي حلت عليها بعد ذكر اسمه
                      نظره ولمعة حب وابتسامه شخص واقعه بحب عظيم.

                      ..#

                      كانت منزله راسها للارض وماسكه كتوف مهليل بقوه وشده عيون مشاعر تحكي الف احساس واحساس.
                      وش تسوي؟
                      وشلون تتصرف؟
                      وشلون تفهم مهليل ان هالشخص محرم حبه؟.

                      لكن

                      وبين الفوضى الي هي فيها
                      فجأه خطر ببالها فكره غريبه.

                      تبدلت تعابير الخوف والفزع والصدمه
                      لتعابير
                      خبيثه مستمتعه وب ابتسامه خفيفه تحكي الخبث بعينيه

                      ارفعت راسها عن الارض وقالت وهي تبتسم/حبيبتي تاكدي من انه يصير لك.

                      استغربت من تغيرها المفاجى بس ماهتمت كثير وركزت على كلامها الي بالنسبه لها اهم من المهم.

                      مهليل ابتسمت بوجهها بفرح وقالت/ايي ولا يهمك حنا نحب بعض.

                      اتركت كتفها وقالت/انا الداعم لك ومن الافضل ماتعلمين احد من البنات وخصوصا زينب.

                      مهليل/ليه؟.

                      مشاعر/زينب اكثر وحده تخاف وتحافظ علينا لو عرفت راح تجبرك تتركيه بدافع الحمايه حتى لو كانت زينب تعرفه هي تخاف من انه يجرحك او يتركك او انه ياذيك ولو بشكل بسيط بنظرها انتي اختها ومن واجبها انها تحميك حتى ريندا ارفضت تعلم زينب عن حبها الاول وبعتقادك ليه؟.

                      مهليل بحزن/لان جميع الرجال يتشابهون بنظرها.

                      امأت مشاعر وهي تقول/بالضبط.

                      ظلت تناظرها حتى اقتنعت بكلامها ف مشاعر تقريبا صادقه ف قالت بحزن/وانا الي كنت بعلمها اول شخص لاني تقريبا توقعت انها بتفرح لي.

                      مشاعر/لا هي بتفرح لك بس لا صار ارتباطك ب فهد اكيد زينب تتمنى لك الخير اكثر من نفسها.

                      مشاعر حطت يدها على راسها وقالت وهي تبتسم/ولا نسيتي كيف هي زينب؟.

                      ابتسمت ب اتساع وبفرح وهي تقول/اي اي صح لا صار ارتباطنا بشكل رسمي راح اعلمها انا الحين قاعده اتخيل شكلها وهي تبارك لي.

                      امأت مشاعر براسها وهي تبتسم ف ضمتها مهليل بقوه وقالت/الحمدالله ان عندي صديقه وفيه زيك بحياتي اشكر الله ثم زينب على معرفتي فيك.

                      ضمتها مشاعر وهي تبتسم
                      حتى ليلى نادت مهليل ف اتركتها وراحت وهي تسكر الباب.

                      ازالت الابتسامه ببطى بعدها اضحكت بقوه حتى وقفت عن الضحك وقالت بنفسها
                      /والحين زينب وريني مين الي بتختارين صديقتك ولا حبيبك.

                      اجلست على الكنب وحطت رجل على رجل وقربت يديها لبعض وبدت تلعب باصابعها وتقول بنفسها/افضل شي حصل بحياتي اني بشوفك وانتي تصارعين نفسك الداخليه دايم دايم ماكنتي تبديننا عن نفسك دايم ماكنتي تختارينا قبل نفسك دايم انتي الي تاذين نفسك ولا تاذينا دايم كنتي المثاليه بعيوننا والحين وريني وش بتسوين وريني مين الي راح تختارين دم النازك يمشي بعروقك.

                      اتكأت على مسند الكنب وقالت وهي تريح نفسها/قدرت اعيش اليوم الي اشوف فيه زينب تصارع بين الاثنين.

                      غمضت عيونها وهي تبتسم.

                      عادي لو يقتل شخص عزيز عليهم
                      عادي لو كذبت عليهم
                      عادي لو سرقتهم
                      عادي لو جرحتهم
                      عادي لو هرجتهم

                      ك انسان طبيعي راح تاخذ جزاك وتتعاقب
                      بس مستحيل توصل لعقاب الموت

                      لكن

                      ابدا مايسمح لك تخونهم وخصوصا ان كانت نوع الخيانه الحب.

                      ان خنت اي واحد او واحده منهم راح يعذبونك حتى تتمنى الموت ولا تلقاه
                      راح تتعذب لين تترجاهم يذبحونك
                      بس مارح تحقق امنيتك الا ان هم شفو من النار الي انت اضرمتها بقلوبهم الرقيقه.

                      النازك معروفين بوحشيتهم بوقت الخيانه
                      مشاعر مره سمعت من زينب ان عمتها الصغيره قتلت زوجها بعد ماعرفت انه يخونها وبدم بارد
                      وبالاكيد هي اطلعت مثل ماتطلع الشعره من العجين بما ان عائلتهم ذا نفوذ عالي.

                      ان حبيتي واحد او واحده منهم ف لازم تكون مستعدين لهبه روحكم وجسدكم لطرف الثاني.
                      هذا يعني الحب.

                      -
                      -

                      #ايطاليا-البندقيه.
                      الساعه8:7م.

                      كانوا يتمشون جنب بعض وكل واحد يناظر الجهه الثانيه
                      لهم اربع ايام بشهر العسل
                      كل يوم كانوا طالعين ماخلو مكان مشهور مازروه.
                      اشهر المطاعم
                      اشهر الكافيهات
                      اشهر الملاهي
                      اشهر الامكان الرومنسيه

                      بس مع كل هالطلعات كانوا ساكتين صحيح بالبدايه افرحو بس بعدين حسوا بالملل
                      ولاحد فيهم تجرا يخطو خطوه ويتكلم.
                      مع ان زواجهم كان قبل اربع ايام.

                      فجأه بدت تمطر ف ارفعت راسها ب ابتسامه وهي تقول/تمطر.

                      ناظرها ف ابتسم ل ابتسامتها.

                      مايدري متى بس قلبه مال لها
                      ونسى حبه الاول القديم.
                      ابتسامتها وبراءتها وحنيتها
                      انعجب فيها وقلبه دق لها.

                      مسك يدها وركض تحت المطر اخذ نظره خاطفه ف شافها تبتسم وابتسم لها وكمل ركض
                      لين وصلوا لمحل ف اوقفوا عند الباب تحميهم من فوقهم جدرانه البارزه.

                      /المطر مارح يوقف.

                      قالت وهي تنفض نفسها ف ناظرها.
                      ناظرته وقالت وهي تبتسم/جربت تركض وانت تحت المطر؟.

                      هز براسه بالرفض ف قالت/ولا انا.

                      بعدها اطلعت للمطر وقالت وهي تبتسم/اللحقني.

                      بعد ماقالت كلامها بدت تركض
                      خاف انها تضيع ف بدا يركض وراها وهو يحاول يمسكها خوف من انها تضيع منه.

                      كانوا يركضون هي تناظره وتضحك وهو يناظرها ويبتسم
                      كل من يمر من جنبهم يبتسم لا اراديا.

                      المطر ينزل بقوه بحبات كبيره
                      الغيوم احجبت القمر والنجوم.

                      حضنها من ورا ف قعد هو
                      وهي بحضنه كانت تضحك وتقول/مسكتني.

                      قال وهو يشد بحضنه لها/اكيد مارح تصيرين اسرع مني انا اطول يا نملتي.

                      اللتفت عليه وهي معقده حواجبها/نمله؟ادري اني قصيره بس مو لدرجه اني نمله.

                      عبدالله ب ابتسامه/ايوه ايوه دام انك ب151 وانا 189 اكيد انتي نملتي.

                      تاففت وهي تكتف يديها.
                      ضحك وشد ب احتضانها واتكأ براسه على كتفها.
                      حست بقشعريره تسري بجسمها ف احمرت بخجل.

                      كان الشارع فاضي بما ان الامطار سلبت حريتهم ف كل واحد راح لمكان يخبي نفسه من المطر ومنهم من راح لبيته.

                      قرب فمه ل اذنها وهمس ف خلا جسمها الصغير يرتجف بين احضانه الكبيره.

                      /اشتقت لك.

                      خبت وجهها بيديها ف ضحك ب استمتاع و قام وشالها بين يديه.
                      وراح يمشي لفندقهم الي يبعد خطوتين.

                      متلهف
                      ومتحمس
                      لحبيبته الصغيره.

                      بالماضي كان يعاني من حبه الاول تألم
                      بكى
                      وكرهه
                      لكن الحين الله عوضه بحب ثاني ينسيه حبه الاولى زينب
                      سديم حبه الثاني حبه الي راح يحميه بكل روحه وجسده
                      ولو تطلب قلبه وعيونه ف مارح يقصر

                      شكر ربه الف مره وشكر سيدرا(ساندرا اخته)انها اجبرته انه يتزوجها وينقذها من زوج امها السافل.
                      هي ملاكه الصغير.
                      وعيونه وقلبه وروحه.

                      وبما انه طاح بحبها ونسى حب زينب
                      اخذ هالذكره وحطها بصندوق صغير يلفه الف سلسل يحكم عليه قفل حديدي وقوي.
                      هذا راح يكون سر بينه وبين زينب

                      يحمي نفسه ويحمي حبه الثاني والاخير.

                      .


                      نهااااية البااارت .



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...