رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





    مئة وسته عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
    .
    .

    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
    .
    .

    [تــــركــي3والاخير]
    .
    .
    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
    .
    .
    يقولون لو تبي تكذب كذبه من اللزوم تتصف بثلاث قواعد واسس.

    اولا:لازم تكون محترف.
    ثانيا:اقتنع بنفسك وكرر كذبتك بنفسك.
    ثالثا:صدق الكذبه.

    ثلاث قواعد واسس بسيطه بنظرك لكن من الصعب تسويتها.
    راح تعاني بحياتك وانت تحاول تكذب.

    زينب ابدا ماكنت محترفه ولا كانت تكذب لكن احيانا الحظ يساعد.

    زينب صدقت بنفسها بانها شاب عشان تحمي نفسها من الاذى ف صدقت.
    -
    -
    رجعت الجوال بجيبها وهي شاقه الابتسامه تمشي وتقفز قفزات خفيفه معبره عن فرحهها من اتصال حبيب قلبها وحب مراقهتها الاول.

    /تصرفاتك غريبه.

    قال تركي لزياد الي كان مستنكر تصرفاته الغريبه بعد مكالمة فهد .

    وقف وناظره وقال ب ابتسامه/وش فيها اذا فرحت باتصال صديق عزيز لي!.

    تركي/مافيها شي بس تصرفاتك مع خالد وفهد فرقق الشمس والقمر ارتفع ضغطي وانا مالي دخل بعد حركاتك لخالد وترا حتى خالد صديقك.

    بنزعاج قال/لو سمحت انا قلت صديق عزيز مو عدوي اللدود فيه فرق ركزز.

    انزعج من كلامه وزاد انزعاج لحد الغضب بعد ماتذكر حال خالد يوم اختفى زياد لثلاث ايام بدون رساله او اتصال خالد بذاك الوقت كأنه كبر بعشرين سنه بس يوم عرف ان زياد بخير رغم الاصوات الغربيه الي اسمعوها رجع لطبيعته ولاكأن صار شي له.

    تركي بنزعاج/انت ماتدري وش صار فيه بعد ما اخ.

    قطع عليه صوت السياره وهي توقف عند باب قصرهم ف اللتفت زياد لسياره وبعدها اتبسم بعد ماشاف مهند ينزل من السياره الخاصه الي ارسلها تركي له يجيبه من المطار.

    ابتسم بعد ماشاف زياد يبتسم له وفتح يديه بعد ماشافه يركض متحمس ومشتاق له وهو غمض عيونه ينتظر الحضن الدافي الي راح يصير بعد ثواني.

    /نزل يدك الحين يفكرونك مجنون.

    قال تركي بسخريه وهو يناظر زياد الي كان بداخل السياره.

    نزل ايدينه وناظر زياد الي طلع من السياره وبيده الكيس/زين مانسيت الي طلبته منك.

    مشى بعد ماقال متوجهه لباب القصر.

    تركي مشى ورا زياد وهو يضحك بسخريه على مهند ويقول/وش كنت تتوقع.

    تنهد بنزعاج ومشى وراهم.

    -
    -

    زينب/معليش تركي بس بتنام اليوم عند اهلك؟.

    تركي/لا اليوم بس زياره.

    زينب/اذا بتنام نام عندهم وبكرا وارجع انا برجع للفندق.

    تركي/ليش ما اعجبك بيتنا؟.

    قالت بسرعه وبخجل/لالا اعجبني بس.

    سكت للاحظات وكمل/بس انا واعد بنتي اجيها اليوم.

    خالد اول ماسمع كلامه كان راح يغمى عليه

    /تتذكرونها بلمير؟.

    دم
    سكين
    صراخ
    تعدي
    طعن
    تمزقات
    ظلام
    بكاء طفله
    وبطن زياد المطعون
    والرجل الي اشبه بالجثه

    ذكرياتهم رجعتهم لشهر وباقل من ثواني.

    تنفس فيصل الصعداء بخفيف وهو مغمض عيونها والباقي يهزون بروسهم بسرعه يبعدون هالذكرى المشومه الي مرت عليهم.

    شوفة منظر زياد لحالها كبرهم عشر سنوات قدام.

    تنهدوا وهم يامأون متذكرينها.

    اول ماكمل زياد كلامه ارتاح خالد نفسيا وابتسم براحه وبدا يفكر بالموضوع

    يعني مثلا كيف عنده بنت وهو عمره18؟.
    جابها بنته وهو بالروضه؟:).

    تركي/انا على كل حال مارح اقدر انام لان الطياره بعد يومين واليومين هذي بتسغلها وبتمشى واهلي مارح اشغلهم فيني عشاني جاي لهم.

    وكمل ب ابتسامه/ودامني شفت اختي بصحه وعافيه مكفيني.

    /متى بتروحون؟.

    خالد رفع حاجبه بسخريه وقال/متى بتروحون؟قصدك متى بنروح.

    تجاهلت سخريته وكلامه وهي ماسمحت له يتكلم وركزت على كلمة وحده.

    نروح؟؟؟!.

    زياد ناظر خالد باستغراب وهو معقد حواجبه/بنروح؟ وش تقصد بنروح؟.

    تركي/حجزنا لك معنى.

    بيرجعون بعد يومين
    وهو معاهم
    و
    البنات هنا.

    توسعت عيونه وقال/ماقدر ارووح معكم وبعد انتم محددين يومين.

    الشباب/ليه؟.
    كلهم قالوا وهم يناظرونه.

    زياد/انا عندي ناس جبتهم معي مارح اقدر اخليهم واروح.

    خالد/مين؟.

    /اهل زوجته.

    قال مهند بعد ماشاف زياد متوتر.

    تركي/خلاص ماعليك راح يكمل فيصل خالي(ابو فيصل)عشان يتوسط لكم بمقاعد اضافيه بس كم عددهم.

    سيدرا. ليلى. مشاعر. مشاعل. انهار. مهليل. رينا.

    زياد ب ابتسامه غبيه/سبعه.

    تركي/ماشاءالله جايب امة محمد كلها معك:).

    فيصل/3 وبالكثير 4 بس سبعه صعببب كثير اتوسط لك.

    فارس/طيب عادي خلي .

    وقبل لا يكمل كلامه فهم زياد وش بيقول ف قال/ماعندهم رجال كلهم بنات.

    باسل/شذا جايب خواتها بعد كان جبتها بس هي.

    زياد"اي عشان سديم تشق راسي:)"

    قال وهو يبتسم/مابي اكسر خاطر حبيبتي وهي تبي تستانس ف جبتهم كلهم.

    سامي وهو يضحك ويضرب كتف زياد/احلااا عشان الحب ماعرفتكك يالحنون.

    ضحك زياد من كلامه من وغمزته الاخيره وهو يحمر من الخجل.

    احمد كان متمدد على الكنب ومغمض عيونه ف فتحها وقال وهو يتثاوب/انصحك لا تعطي البنات وجهه كثير ولا راح يصدع راسك وري زوجة المستقبل انك شديد ومو اي شي تنفذه لها ولا راح يكبر راسها ومثل مايقول المثل...

    رجع تثاوب ف كمل/"اضربهن بالصعا قبل ان يضربنك بالحجر".

    غمض عيونه ونام بعد ماقال اخر كلامه.

    سامي باستغراب/عصا؟.

    فهد وهو يضحك/احمد جايب هالمثل من مخه.

    (يعني هو الي مألفه:)).

    زينب حست بالانزعاج من كلامه ف قامت واسحبت منه الغطا وقالت بنزعاج/عصا تجلدك وش ذا المثل الغبي الي جايبه.

    فتح عيونه بنزعاج وقال/انا ماقلت الا الصحيح.

    زينب بانزعاج/"المرأه لا تهأن"."لا تضرب امرأه ولو بزهره" ومليون امثله غير هالامثله وش صار عليهم.

    احمد/طيب خلاص لا تعصب.

    قال وهو يسحب الغطا من زينب ويرجع ينام.

    اتركته وراحت بس قبل هذا ارفست ظهره وكملت مشي واجلست معاهم اما هو تجاهل رفسته وكمل نوم.

    سامي/احمد احيانا غبي بس اكيد مايقصد الاساءه لاي احد.

    قال بعد ماشاف انزعاج زينب.
    ف قالت/اعرف ان احمد طيب ومايقصد الاساءه بس كلامه بهذي غلطط الجنس الثاني لولاهم ماكنا الحين جالسين مع بعض هالجلسه الحلوه هذي نساء العالم يرتبطون فينا بكل صغيره وكبيره.

    وقبل لاحد يتكلم رن جوال فهد.
    و
    باسم الشخص.
    اتسعت ابتسامته بسعاده غامره وبلهفه وبشوق وحماس.

    ابتسامته كانت غامضه بالنسبه لزينب الي حست بالانزعاج من ابتسامته العريضه.

    قام من عندهم وطلع برا مع الابتسامه المزعجه.

    رائد/ابتسامه غبيه مثل هذي المفروض نصورها.

    قال وهو يضحك.

    تقنع نفسها انه يمكن امه او اخته او يمكن جدته ف عشان كذا
    قالت

    /واخيرا اتصلت عليه امه.

    هي قالت كذا بس عشان تطمن نفسها ان الي كلم حب حياتها الاول امه او شخص يقرب له.
    بس

    احمد/امه الله يرحمها ماتت وهو ماشافها.

    تجاهلت اخر كلامه وركزت على كلمة"ماتت"

    ف قالت بحزن/الله يرحمها اجل يمكن اخته.

    رائد/حتى لو اخته مارح يبتسم مثل هالابتسامه ل اتصالها.

    زينب ب ابتسامه مرتجفه/جدته؟.

    فارس وهو يضحك بسخريه/لو تنطبق السماء بالارض مارح تتصل عليه او حتى هو يبتسم مثل هالابتسامه.

    وقبل لا تتكلم قال خالد/وحتى لو كان اخوه مارح يبتسم كذا.

    ناظرته زينب ف ابتسم ببرود لها.
    حاولت تتجاهل ابتسامته ف مدت يدها تاخذ كاس الماء الا انها اول ما ارفعته عن الطاوله زلق من يدها وطاح على الارض.

    انكب الماء على رجلها ف اسحبت المناديل وبدت تمسحها بشكل طبيعي.

    -شيلي افكارك اقرفتيني.

    قالت وهمها وهي جالسه على الكنب تناظر زينب دون اي تعبير.

    ارفعت نظرها وناظرتها بنفس نظاراتها .

    -لا هي امه ولا اخته ولا جدته ولا حتى اخوه .

    تلاشت من على الكنب وجت قدامها جالسه محنيه نفسها ف قالت بهمس و ب ابتسامه خبيثه شيطانيه.

    -تتوقعين مين تكون؟.

    ضحكت بمتعه وهي تشوف شد فكها فقالت وهي تتلاشى
    -ايوه صحيح الي جاء في بالك هذي هي.

    بعد اخر كلمه تلاشت وهمها.

    كانوا يناظرونه بغرابه لاحظوا نظراته الي كأنه يناظر احد موجود حتى تعبيراته كانت تتغير.

    فجأه ناظرهم وابتسم وقال/متى بنمشي؟.

    تركي/الفجر.

    /مارح اقدر اجي معكم لازم اروح مع اهل خطيبتي وغير هذا يبون يتسوقون ف عشان كذا روحوا انتم اول وانا من ثاني يوم بحجز لي وللاهل واجيكم.

    "لو تدري ليلى وسيدرا اننا بنرجع بعد يومين راح تنتف رموشي وتشق راسي:)"

    هزت براسها وهي تتخيل اشكالهم.

    تركي/اجل شوف نصنا بيروح والنص الثاني بيقعد معك.

    زينب/وليه ان شااءالله؟.

    فارس/عشاننا خايفين عليك:).

    زينب/بس انا مو ص.

    قاطعها فيصل بحده/انت كنت بتجيب لنا الجلطه كل ماتركناك لحالك تجيب مصيبه اقوى من الي قبلها انت كبرتني عشرين سنه قدام.

    وكمل وهو ياخذ نفس ويرفع يده ويوجهه لفارس/يوم قالنا لك انك تعبان قلت لا مافيني الا العافيه وفجأه طحت وبعدها شفنا الويل من من تعبك(يقصد يوم ارتفعت حرارته وبدا الهذيان).

    وبعدها كمل بيآس/قالك فارس روح جيب الولاعه عشان نشغل الشوايه رحت وليتك مارحت رحنا ندورك ولقيانك رايح فيها ومعك هالخبل(يقصد باسل) الي المفروض يمنعك.

    شرب ماء ونزله وناظره بحده وكمل/وقفنا عند الاستقبال نسالهم عن رحلتنا وانت سبقتنا وقلت بكل ثقه(انا بروح. اول وراح انتظركم هناك) وفجأه ندورك ندورك مانلاقك وبالاخيرك لقيانك بالطياره الثانيه ومع مينن مع طلاب اكبر منك بسنه وكلهم خطيرين عليك.

    رجع شعره لورا وكمل وهو يزفر/بعدها نزلنا للمحطه عشان ناخذ كم اكل لتسليه قلت بروح دورة المياه ووفقنا وحنا بكل عقلنا تركناك تروح ومرة نص ساعه ورحنا ندورك وبالاخير وش نلقى؟؟؟.

    قشعر جسمه وكمل/نلقاك فوق مجرم له سوابق بالاجرام وتاجر بالاعضاء البشريه تضربه دون اي رحمه هالموقف لحاله كبرني عشرين سنه واخيرا قبل اسبوع تعبت بالصف قال لك الاستاذ خلي خالد يروح معك رفضت وقلت مارح يصير فيني شي.

    تنهد وكمل/وبعدها يشوفك تركي وانت بيغمى عليك بالممر شالك ووداك لمستوصف ماللقى الدكتور راح يناديه بس عشر ثواني غاب وفجأه تبخرتت ومرت ثلاث ايام على اعصابنا وزاد القلق والخوف اكثر يوم قال تركي انك تصبصب دم.

    وكمل/وهذا من غير المواقف الثانيه الي تشيب راسي بس راح اكتفي بتذكيرك بهذولي.

    كانت تسمع وتناظره بهدوء حتى ابتسمت ابتسامه غبيه وقالت بغمزه/تخاف علي.

    مان شافه كذا حتى قام عليه بس امسكه تركي وهو يضحك وفيصل يصرخ بغضب/اتركوني عليه اتركوني علييه.

    ضحك فارس وهو بناظر زياد الي عبس بعد ماشاف فيصل معصب عليه.

    ف قالت زينب/خلاص موافق بس ثلاث الي يقعدون والباقي يرجعون.

    تركي/انت اختار مين يبي يقعد ومين يبي يروح لان كلنا نبي نقعد.

    ناظرتهم كلهم وبعدها ناظرت تركي وقالت ب ابتسامه/فارس اهم شي يصير معي والباقي شوفوا لكم حل.

    ابتسم فارس بعد ماجت زينب له وقالت ببراءه/مشتهي تسوي حلا تارت بالشوكولاته وبمربى فراوله.

    فارس/اي شي لزوجتي المستقبليه.
    قال اخر شي وهو يحط يده على راسها وينثر شعرها القصير.

    ابتسمت له بخجل.

    لكن

    اقفزت بفزع هي وفارس والشباب بعد ماسمعوا صوت الكاسين الي انكسرو بالارض.

    اللتفت هي وفارس ف شافوا مهند الي رمى الكاس بالارض واما خالد الي كان يبي يحط الكاس بالارض بس من شدة غضبه ضربها بالارض ف انكسرت.

    زينب بنزعاج لمهند/خير ان شاءالله تكسر كاسات الناس الحين تروح تدفع حقها لتركي وتنظف حوستك.

    مهند/وانت ابعد عن الناس الي لها وجهين.

    تفاجأت من كلامه الا انها راح ترد عليه بس قاطعها خالد الي قال/فارس تعال ابي اسالك برا.

    بعد ماشافهم يرحون قال تركي/والحين نرجع لموضوعنا.

    ناظر زينب وقال/مين الاثنين الباقين؟

    باسل/شمعنى تختار فارس وحنا لا؟.

    زينب ناظرت تركي وقالت/سوي قرعه والي يطلع راح يروح معي.

    ناظرت باسل وقالت/فارس اخترته عشان يتحمل مسؤليتي ومسؤلية بطني انت راح تتحمل مسؤليتي لا جعت؟.

    كشر بوجهها بنزعاج وقال/طيب افترض انا مارحت مين راح يطبخ لنا هناك؟.

    زينب/دبروا نفسكم زي ما انا دبرت نفسي:).

    سامي/لا يا شيخ اجل من بيرتب غرفنا ويكوي ثيابنا ويطبخ لنا؟ماحد فينا يعرف غير فارس ولو بنعرف فهو شي واحد ضف الحوسه بسس.

    زينب ناظرت سامي وقالت/وش هالاستغلال وش هالمصلحه عيب عليكم.

    رائد وهو يبتسم بسخريه/بسم الله عليك انت اخترته عشان تفسحه ويغير جو مو زينا حنا الي نستغله.

    زينب ارفعت يدينها لحد كتفها وقالت/انا اخذته بس لطبخ مو زيكم بتاخذونه لكل شي.

    فيصل/اقول اسكتوا لايجي الحين.

    زفرو الاثنين وابعدو نظرهم عن بعض.

    -
    -

    #الساعه5:16ص.
    [#...زينب]

    بعد ماجاء مهند وبعد ساعتين راح شاف ماكينزي الي كانت وحده من معجبينه وقع لها واخذ صوره معاها والي على طول نزلت صورتها معاه ببرامج التواصل الاجتماعي الغريب بالموضوع ان ماكينزي عدد متابعينها اكثر من متابعين مهند الي كان بينهم فرق مليون واحد.

    مهند اول ماشاف ماكينزي كانت ردة فعله غريبه حتى ماكينزي ماغابت عن بالي بتعبيرها الغريب اتفهم انها من معجبينه وهي تعرفه بس مهند؟؟كيف ومتى ووين عرفها بالضبط؟؟ حتى يوم سالته اذا كان يعرفها من قبل مارد بسرعه واخذ وقت حتى يرد علي.

    وهذا حنا الحين نجهز اغراضنا عشاننا بنمشي لفندق.

    البنات ماوقفوا عن الاتصال وهم متوقعين اني راح انام بس بالاخير ارسلت لهم رساله يوقفون من اتصالتهم الي ازعجتني.

    وهذا هو تركي ينزل مع الشباب من عند ماكينزي يودعونها حتى مهند كان معاهم.
    بس
    انا رفضت اجي حتى تركي احسه زعل علي.

    حتى الشباب سالوني عن السبب وانا تحججتت باني بتصل وبعدها وبعدها بجهز واشياء ثانيه.

    ليه وش السبب الحقيقي؟.

    لاني كل ماشفتها اتذكر وجه تركي وهو يبكي بحلمي وكيف كانت مغطيه بالشرشف الابيض .
    احس اني اجيب الشؤم لها.

    حتى اني احس تعلقت بماكينزي هي طيبه وحنونه وتستمع لك بانصاف وشخصيه حكيمه شوي بس وتدخل قلبي.

    مارح اتحمل اذا تعلقت بشخص ومات مارح اقدر اتجاوز الصدمه والحزن واليأس الي بعيشه.
    يكفيني فراق اشخاص عايشين بالحياه بس متت بقلوبهم.

    وحتى
    هم
    ماتوا بقلبي.


    وكل ماتذكر اني خدعت اشخاص كثيرين دخلو قلبي احس اني اموت بشكل بطيئ وتخوفني فكرة انهم راح يكشفون حقيقتي ويكشفون كذبتي الكبيره بحقهم ترعبني.

    حتى خالد الي اشوفه عدوي اللدود الا في بعض الاحيانا فيه مواقف حلوه صارت بيني وبينه وتخوفني فكره انه راح يكرهني اكثر ماهو كارهني الحين بحقيقتي.

    والحين

    كنت واقفه قدام مهند اناظره ببرود ف ابتسم بوجهي وقال/اذا فزت راح تناديني طول عمرك ب دادي.

    ضحكت بسخريه وانا اناظره من تحت لفوق وقلت/في احلامك الورديه ياسادي وبعدين انا اقول لك من الحين.

    قربت له وقلت وانا اناظر عيونه بحده/انسحب وحافظ على ماء وجهك.

    ابعدت عن وجهه وقلت وانا ابتسم/انت شكلك نسيت مين انا.

    رجعت خصله من شعري القصير لورا اذني وقلت بغرور/انا زينب انا الموهوبه بالفطره.

    مهند وهو يكتف/متاكده من كلامك؟.

    زينب وهي ترفع ذقنها وتوسع عيونها/ايه.

    ابتسم باتساع وقال/كل شي الا السواقه.

    عقد حواجبه بعد ماشافها للحين بغرورها ولا تغيرت تعبيرها ف قال مخفي انزعاجه/انتي ممتازه بكل شي واول شي يطيح بيدك تجيدينه بمهاره باول ماتمسكينه بس.

    ضحك بسخريه يحاول يستفزها/انتي ماتعرفين تسوقين وهذا شي خطير انك تسوقينها من اول مره بدون مدرب او شخص عارف ب هالشي واكيد راح تتعرضين لخطوره اكبر اذا كانت مسافه طويله ف عشان وعشانك اختي الحبيبه احفظي وجهك وتراجعي عن تحديك لي وراح اتغاضى عن فوزي وعن كلمتي الي ابيك تقولينها.

    وكمل بعد ماخذ نفس وقال ب ابتسامه/على الاقل اخسري قدامي قدام واحد من اهلك وكذا مارح تخسرين ماء وجهك وراح تحتفظين بك كبريائك الي تعتزين وتفتخرين فيه اكثر من حياتك لو قبلتي وخسرتي قدامهم راح تخسرين كل شي واولها كبريائك.

    دايم دايم كنت اسبقه بخطوه وحده دايم ماكنت اخذ المركز الاول وهو الثاني دايم ماكون المحبوبه وهو يجي قبلي بالمحبه.

    بدراسه بالطبخ(بطبق واحد) بالرياضه بالقوه بالمحبه بالمراكز

    كلها انا ماخذتها الاولى
    اما
    هو
    مركزه الثاني.

    والحين هذا هو يقنعني ويجاهد انسحب عشان بس عشان اصير هالمره بالمركز الثاني وهو بالاول ويحقق الي كان يتمناها طول عمره.

    بس
    هياهات:).

    قربت له اكثر وناظرته وابتسمت وقلت/حط كلامك في الي بالي بالك.

    بعد كلامتي ابعدت ابتسامتي ووقفت ب عتدال وعطيته ظهري ومشيت بخطوات سريعه وهو وراي عابس منزعج معقد حواجبه.


    سيارتين واقفات جنب باب القصر سيارتين تحمل ست اشخاص واربع اشخاص اشخاص.

    السياره الاولى والي كانت صغيره"رائد احمد سامي حمد.

    السياره الثانيه الي تقريبا كانت اكبر من السياره الثانيه"فهد خالد فارس فيصل تركي باسل.

    وطبعا وعشان الحب راح اكون بالسياره الثانيه.

    السياره الاولى والي كان ماخذ القياده احمد استلمها مهند

    والسياره الثانيه والي كان ماخذ القياده خالد .

    كانوا يناظرون مستغربين كيف ان احمد نزل من السياره وركب بالمقعد الامامي والي كان مكان باسل والي رجع لورا.

    واول ماشافوني فتحت باب سياره الي بيسوق قلت لخالد الي ناظرني وهو يرفع حاجب.

    /ان خليتني اسوق وان فزت راح اسوي لك الي تبي الي تبيييي.

    قلت وانا اناظره وبدون اي كلمة او حتى علامه على الرفض ابتسم بوجهي ابتسانه واسعه ف نزل من السياره.

    ف ركبت انا مكانه تحت اسئله الشباب.
    ناظرت فهد الي كان جالس بالمقعد الامامي ف قلت له/فهد انزل من السياره وروح اركب وراء وخلي خالد يجلس جنبي.

    قلت بأمر وقبل لا يعترض او حتى يسأل فتح بابه ونزله خالد وركبه ورجع هو ركب جنبي وسكر الباب.

    فيصل كان يسال مثل المجنون ب/شفيه وش صار مين وش السالفه وش فيه.

    ناظرتهم زينب وقالت ب ابتسامه/انتم تحبوني صح؟

    وبدون ماتسمع اجابتهم قالت/اكيد تحبوني وعشان كذا راح تحافظون على ماء وجهي وعلى كبريائي وراح توافقون انكم تبقون معي.

    ارجعت وجهها قدام وناظرت بوابه القصر تفتح/مهند تحداني اذا فزت عليه بالسباق راح اطلب اي شي منه واذا هو فاز راح اناديه طول عمري ب دادي.

    ارتاح فيصل وقال/اي بس كذا اهم شي انك تعرف تسوق وكل شي بيصير بخير

    اسكتت زينب ف قال فهد وهو يلتفت عليه بيطى بوجهه شاحب/زياد مايعرف يسوق.

    فيصل اول ماسمع كلام فهد فتح قفل باب السياره ويده ترتجف وكان راح يفتح باب السياره الا ان زينب قفلت باب السياره والتفت عليه وقالت بحزن طفولي.

    /ترضى علي اناديه دادي قدام الناس؟.

    فيصل بصراخ/ان شااءالله تناديه تبن انا شدخلنيي؟اموت عشان تحدي سخيف لا فكوني تكفون انا صغير للحين ماشفت الحياة صح.

    تركي بنفعال/وانا بعد للحين ماحققت حلمي ومابي اموت.

    باسل/انا حتى للحين مازرت تركيا على الاقل ابيها ازورها وبعدين سوو التحدي.

    زينب ب ابتسامه/انتم على الاقل راح تموتون معي.

    اصرخوا كلهم ب فزع /لا مانبي نموت معك.

    معدا خالد الي كان مناظر قدامه بهدوء

    زينب وهي ترجع نظرها قدامها وتتعدل بجلستها/غيركم يتمنون نظره مني.

    باسل كان راح يفتح الباب ف ناظرته زينب بحده وقالت/والله لو واحد فتح الباب اني راح اقطع علاقتي معه ولاهو شايف وجهي مره ثانيه ولاني اعرفه ولا يعرفني ولو نزل راح ارجع بالسياره وادعسه.

    غمضت عيونها واخذت نفيس عميق وزفرته وهي تفتح عيونها وقالت ب ابتسامه/تدرون اني ما امزح انا ما امزح.

    رجعت نظرها لقدام وقالت/تركي اتصل على واحد من خدمكم خليه يصير الحكم والي راح يمشينا.

    فتحت دريشة خالد وملت براسي لمهند الي كان يناظرني بابتسامه مستفزه ف قلت ب ابتسامه/نهايه السباق عند الفندق الي مستأجرينه القاعده بسيطه وهي وقاعده وحده ممنوع محدد المواقع(اللوكيشين.GPS) بالتوفيق.

    سكرت الدريشه وناظرت خالد وقلت/انت راح تعلمني الاساسيات.

    بعدها ناظرت قدامي منتظره الخادم الي راح يجي ويصير الحكم.

    فهد كان يناظر احمد الي كان يناظرهم ويضحك ورائد الي كان رافع يده يدعي لهم ويضحك واما حمد كان ساكن.

    رجعت نظري لشباب وقلت/للاحتياط اتصلوا على اشخاص تحبونه وودعهم.

    ورجعت ناظرت قدامي.
    بس تذكرت شي
    ف رجعت ناظرتهم وقلت/وللاحتياط اللبسوا حزام الامان.

    وقبل لا اللتفت لقدامي تذكرت اخر شي ف قلت وانا اناظرهم ب ابتسامه/ومره وحده تشهدوا.

    ناظرت خالد ف قال لي/شغل على السياره وامسك القير(الدركسون) وبعدها حط يدك فرامل اليد بعدها حط رجلك اليمين على فرامل.

    مسك رجلي وحطها على الفرامل بعدها مسك يدي وحطا على فرامل اليد والثانيه مسكها وحطها على القير.

    وكمل/الاول تكون بنزين الثانيه فرامل الثالثه الدبرياج احفظهم اذا تبي تسوي اكشن زياد استعمل فرامل اليد واذا تبي تحافظ على حياتنا ف استعمل فرامل الرجل اذا تبي تسرع ارفع اليد للحرف الدي واضغط على البنزين لا اخر شي بعدها اذا بترجع ارفع اليد للحرف (R) وكذا راح ترجع بس الافضل انك تخفف السرعه عشان مايصير فينا حادث.

    ناظرني وقال/السياره فيها ثلاث حروف انجليزيه (دي ار بي) دي راح تمشي السياره ار راح ترجع السياره لورا بي راح توقف السياره احفظ هالحروف.

    رفع نفسه وقرب لي وجهه بوجهي وعيوني بعيونه.

    مانكر نبضات قلبي الغبيه ولا خوفي وتوتري.
    كرهت هالاحساس.

    سحب الحزام واحطني فيه وسكره.
    /حزام الاماني شي اساسي لسايق.

    قال وهو يرجع لمكانه ويسحب حزامه الامان ويحطه عليه ويسكره.

    ناظر الي ورا وقال/باسل شارك فيصل بحزامك وتركي شارك حزامك مع فهد وفارس.

    رجع لقدام وتعدل بجلسته.

    تتسألون ليه رجعت حبي لورا وخليت خالد يجلس قدام؟والي المفروض يصير العكس.

    لو صار علينا حادث لا سمح الله راح اتضرر انا والي جالس قدامي اكثر من الي ورا وعشان احافظ على حب حياتي خليته يجلس ورا وبكذا اتطمن عليه حتى لو كان على حساب غيره.

    /ارخي جسمك واهم شي اكتفاك وخلي عيونك مركزه على الطريق.

    قال لي بعد ماشاف الخادم يوقف بين سيارتنا وسيارة مهند.

    /ان نسيت شي قول لي بسرعه.

    ادري اني قاعده اعرض ناس بريئين بالخطر وادري اني راح ابكي ناس كثيرين بموت اشخاص كنت السبب في موتهم.

    لكن

    لا مانع من المحاوله؟!.

    شغلت السياره وحطيت رجلي على الفرامل ويدي الثانيه على اليد ف رفعتها لفوق لحرف الدي.

    الحكم رفع يده.
    ثواني
    كنها
    ساعات
    مرت حتى

    نزل يده
    واول مانزلها حتى مشينا انا ومهند بسرعه عاليه معلنين صوت السيارتين الي تحركوا مخترقين البوابه الكبيره للقصر.

    -
    -
    #الــحاظــر.

    شافت يد تلوح قدامها مطلعها من شرودها.
    /وين شردتي؟.

    زينب/حتى انا مادري.

    تنهد وقال ب حزن مصطنع/لا صرتي معي كثير ما تشردين لهدرجه انا ممل؟.

    ضحكت وقالت/لا ابدا انت اكثر واحد ملون حياتي الممله هالايام.

    ضحك بعدها قال/جوالك له ساعه يرن وانتي شارده

    طلعت جوالها بسرعه واول ماشافت اسم المتصل حتى بانت ملامحه الانزعاج لكن قبل هذا.

    جتها رساله قصيره مكونه من كلمتين وهذا الي خلالها تقوم بسرعه وهي منزعجه وغاضبه.

    شافها بتروح ف قال/وين رايحه ومين اتصل وارسل؟.

    راحت تركض وقبل لا تختفي قالت/آدم.

    تنهد بحده

    .



    نهااااية الباااارت .



    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





      مئة و سبعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
      .
      .

      ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
      .
      .

      [تامى وياسر]
      .
      .
      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
      .
      .
      #قبل شهر.

      /ياحبيبتي.

      قالها ب ابتسامه وهو يشوف صورتها بجوال زينب ف ناظرها ب ابتسامه وقال/ارسليها لجوالي.

      ناظرته وهي تبتسم بعدين تضحك ف ضحك هو معاها متاكد انها راح توافق بس وقفت عن الضحك وابتسمت وهي تقول/لا.

      ازالت ابتسامتها وهي تسحب الجوال من يده قال بنزعاج/وش فيها اذا ارسلتيها لي وش بتخسرين.

      /انا ماني مجنونه بالكامل عشان ارسل لك صورة بنت ولد خالي الصغيره لك.

      رفع حاجبه وهو يقول/ليش؟.

      زينب وهي تبتسم/مثل ماقلت ماني مجنونه عشان ارسل صورة بنت بريئه لمنحرف يعاني من عقدة لوليتا:).

      من الصدمه ماقدر يتكلم.
      سحبت الجوال من يده ومشت وهي تقول/تاخرت على حصتي.

      ياسر بتفاجأ/همم بطاقه ذهبيه؟ايي صح هذي بطاقة الكافيهات ومطاعم ل اسبوع وبالمجان.

      سرت قشعريره بجسمها ف وقفت زينب وهي تبلع ريقها.

      ياسر ابتسم بخبث وهو يشوفها وقفت ف قال وهو يخفي الابتسامه/من المحزن ارميها شكلي بعطيها ل.

      ابتسم باتساع وهو يشوف يد زينب على البطاقه وتبتسم له.

      رفع حواجبه وهو يقول/ابعدي يدك عن بطاقتي.

      رجعت زينب خصله من شعرها القصير لورا وهي تبتسم/بعد تفكير طويل قررت ارسل لك الصوره.

      ياسر وهو يبتسم ويحاول يسحب البطاقه/بس وحده ماتكفي؟.

      زينب شاده على البطاقه وتسحبها وياسر يسحب معاها ف قالت/تقابلها؟.

      ترك البطاقه وهو مصدوم من عرضها ف ناظرها وهو يقول/اتفقناا متى اشوفها؟.

      قال بحماس.

      زينب كانت تناظر البطاقه بحب وهيام متجاهله ياسر الي كان يتكلم معاها.

      قالت بعد لحظات/اليوم بروح لها تجي معي؟.

      امأ براسه بسرعه بالموافقه ف قالت وهي تمشي متجهه لباب/اليوم الساعه6:30م خلك واقف عند بوابه المدرسه.

      افتحت الباب وقالت/لا تقول ل احد وين رايح.

      اطلعت وسكرت الباب.

      -
      -

      كان واقف عند البوابه ينتظر تجي مرت ثلاث دقايق وللحين تافف وهو يمشي مسوي خط مستقيم بمشيته.
      ودقايق حتى
      تنهد برتياح بعد ماشافها جايه بتجاهه والي كانت لابسه بنطلون وبلوزه بيضاء وجاكيت طويل للفخذ اسود.
      وشال بني يغطي رقبتها من البرد.

      قال بنزعاج/ليه تاخرتي؟.

      زينب/خالد ومهند والباقي كانوا معي ولا خلوني اطلع بسهوله.

      رمت له مفاتيح وقالت/اخذت سيارة راشد.

      مسك المفاتيح وهو يقول/وين بنروح؟.

      زينب/شقة.

      همهم لها وراحو لمواقف السيارات. كان يمشي وراها حتى وقفت وناظرته وقالت/هذي.

      ناظر سيارة وكانت من نوع كورويلا سودا صغيره احدث مديل لعامهم.

      ركبوا السياره ف قالت زينب لياسر الي كان يشغل السياره/راشد يقول"خدش واحد على مريناز بيجيك الخدش بخدك وبنفس طول الخدش الي سببت مريناز".

      ياسر/مريناز؟.

      زينب وهي تضحك/اسم السياره.

      ابتسم ياسر/راشد يسمي سياراته.

      امات زينب وهي تضحك. هز براسه وهو يبتسم وحرك السياره.

      ..

      #بعد ساعه.

      زينب وياسر كانوا مع بعض بالسياره ولحالهم بنت وواحد يعتبر رجال ولا ولد.
      ولو كان شخص غيره لسرت بداخله مشاعر غير طيبه وسيئه وهذا شي طبيعي وهذي فطره الانسان بانهم يحسون بالاحساس والرغبه بتلك الاشياء ولو كان احد ثاني ل احس بذيك المشاعر القذره .

      لكن.

      ياسر كان مختلف.
      ل سببين الاول
      ياسر تملكت قلبه بنت صغيره جعلت عرش قلبه يهتز .

      وثانيا مستحيل ينسى صورة الي وراه مهند وذاك المجرم الاجنبي الي هشمت زينب جسمه وخلت كل عمضه تحتاج لبناء من جديد ولا وجهه الي انكسر فيها خشمه والاشياء الثانيه الي يبي لها يوم كامل نتكلم عنه.

      ياسر ماهو غبي لدرجه انه يفكر بمشاعر واحساس سيئ بتجاهه شخص مجنون مثل زينب حتى ولو سوا حركه بسيطه الاكيد انها راح

      تفتت اصابعه وتوكله اياه:).

      تقشعر جسم ياسر بعد ماتخيل شكله وهو ياكل جزء من جسمه.
      هو ماهو بذاك الغباء عشان يفكر او يتخيل يتحرش بزينب.

      وصورة هذاك المسكين للحين براسه.
      و هو
      يفضل يبقى سليم عقليا وجسديا لحبيبته الصغيره:)).

      بما ان دم النازك يمشي بعروقها ف هي مجنونه:).


      وقفوا قدام المبنى الضخم والي مكون من20 طابق طلع راسه من الدريشه ورجع دخل وناظر زينب وقال/تامى موجوده بهذا المكان؟.

      امأت براسها وهي تنزل من السياره وتقول/وبنتي موجوده هنا.

      نزل من السياره وهو رافع حاجب/بنتك؟.

      وقفت مشي وقالت وهي تناظره/بالتبني.

      كملت مشي متجهه لداخل المبنى الضخم ووراها ياسر الي كان يناظرها مستغراب.

      ادخلو المصعد واضغطت على الزر العشرين.
      ياسر/باخر طابق.

      همهمت له وقالت/بالطابق العشرين هذا لهم ومملوك لهم بما ان هذا الفندق للهيثم.

      رفع حواجبه بدهشه ف ماكان يتوقع ان هالمبنى الضخم والفخم يصير له.

      انفتح باب المصعد واطلعوا وتوجهوا ل اول باب على اليمين.
      اضغطت على الجرس وهي تبتسم وماهي الا ثواني حتى انفتح الباب.

      توسعت عيونه بصدمه وهو يشوف شعر طويل اسود وبشره شاحبه وعيون واسعه سودا غامقه وملامح هادئه.

      ناظر زينب بصدمه بس شافها وهي تجلس على رجلها وتفتح يديها وتقول ب اكبر ابتسامه/بلميير.

      بلمير ب ابتسامه/خœخ±خ¼خ¬
      (ماما)

      اسرعت بخطواتها ورمت نفسها على زينب وهي تضمها بقوه

      زينب/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خ¼خ؟د…, د€دژد‚ خµخ¯دƒخ±خ¹;؟.
      (اوه ياحبيبتي كيف هو حالك؟)

      بلمير ابعد عن حضنها وناظرتها/خœخ؟د… خ»خµخ¯د€خµخ¹د‚ د„دŒدƒخ؟ د€خ؟خ»دچ.
      (جيده ، لقد اشتقت لك كثيرا)

      زينب وهي تمسح على شعرها/خ•خ¯خ¼خ±خ¹ خµد€خ¯دƒخ·د‚ د€خ؟خ»دچ.
      (وانا ايضا وكثيرا)

      مسكت يدها وقامت وادخلت داخل ناسيه ياسر الي كان يناظرهم.

      رمش عدة مرات ودخل وسكر الباب.

      بلع ريقه بصدمه بعد ماشاف شخص واقف مع زينب تتكلم معه وتبتسم كان معطيه ظهره ولا قدر يشوفه.

      ناظرته زينب وقالت/تعال ياسر اجلس لين يجون.

      مع نطق اسمه اللتفت هذا الشخص والي خلا ياسر يتوتر ويتعرق.

      هذه اول مره يشوفه عن قريب وللمره الثانيه يشوفه ف اول مره شافه فيها يوم كان عمره 14 سنه وكان من بعيد لكن للحين ماتغيرة ذيك الهاله الي تحيط من حوله

      هالته الممزوجه بالفخامه والهيبه.

      شكله ماتغير الا شوية تجاعيد خفيف جنب عيونه البنيه الغامقه.

      تقدم له ومد يده يصافحه ف مد يده ياسر وقال ذاك الشخص/شكرا لانك اخفيت سرها وحفظته عن الجميع.

      "ليش انا اقدر اقول شي و نصف عايلتها مجانين والنصف الثاني وحوش:))"
      قال بنفسه بسخريه.

      /انا اعتبرها اختي الصغيره.
      ابتسم له شاكرا.

      زينب/فزاع بلمير عذبتك؟.

      فزاع/لا هي هاديه ولا تطلب من شي وهذي مشكله.

      زينب ناظرت بلمير الي كانت جالسه تناظرهم بهدوء تنهدت ف راحت لها وجلست جنبها وقالت/خ‘خ³خ±د€خ·د„خ خœد€خµخ»خ¼خ¯دپ, دƒخ±د‚ خ»خد‰ دŒد„خ¹ خ±خ½ د‡دپخµخ¹خ¬خ¶خµدƒد„خµ خ؛خ¬د„خ¹, خ¼خ·خ½ د€خµخ¯د„خµ دƒد„خ؟ خ¼خµخ³خ¬خ»خ؟ خ±خ´خµدپد†دŒ دƒخ±د‚.؟
      (بلمير عزيزتي الم اقل لك ان كنتي تحتاجين شي فل تخبر اخاك الكبير؟.)

      بلمير بتفكير/خںد€خ؟خ¹خ؟خ´خ®د€خ؟د„خµ Shi;؟.
      (اي شي؟).

      امأت زينب براسها ف قالت بلمير وهي تناظر فزاع/خœخ·خ½ د€خ±خ½د„دپخµد…د„خµخ¯د„خµ خ»خ؟خ¹د€دŒخ½.
      (فل يتزوجني اذن.)

      ضحك فزاع وزينب توسعت عيونها ف قالت وهي تعقد حواجبه وتناظر ياسر الي كان يناظرهم وموفاهم شي
      قالت زينب لياسر/ياسر انت عندك احد يقرب لك من اليونان؟.

      هز براسه بالرفض ف سال/ليه تسالين؟.

      زينب وهي تتهند بتعب/معاها نفس عقدتك.

      ياسر ناظرها لفتره حتى يفهم قصدها وبنزعاج قال/بسم الله علي وعليها اذا اعجبنا شخص وحبينا صار فينا عقده مريضه؟.

      امأت زينب براسها ف تجاهلها ياسر بنزعاج.

      زينب ناظرت بلمير وقالت/خŒخ»خ± خµخ؛د„دŒد‚ خ±د€دŒ خ±د…د„دŒ;؟
      (وغير هذا؟)

      بلمير/خ¤خ¯د€خ؟د„خ± خ¬خ»خ»خ؟.
      (لا شي اخر) .

      قامت زينب عن الكنبه وراحت للمطبخ وهي تقول/مستحييل.

      ابتسم ياسر ف راح جلس بالكنبه الثانيه منتظر حبيبته الصغيره بلهفه وشوق.

      بعد دقايق.
      رن الجرس ف قام ياسر بسرعه يفتح الباب بشوق.

      تجاهل الهيثم وروز .
      وشرد بقطعه الحلاوه الي كانت بينهم.

      شعر احمر ناري وبشره بيضاء وعيون الغابه الخضراء.

      فتح يدينه وقال ب ابتسامه وبشوق/تامى.

      كانت واقفه بصدمه تناظره واول مانداها اشرق وجهها وفتحت يديها واقفزت عليه بشعرها الطويل المموج الناري والي تطاير مع قفزتها.

      ..

      .
      .

      نهااااية البااارت .


      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





        مئة وثمانيه بنت بمدرسه عيال اغنياء
        .
        .

        ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
        .
        .

        [هاقد اتى الوقت]
        .
        .
        اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
        .
        .
        غيرة الاطفال! دايم ماتكون مضحكه وخطيره.

        واقرب مثال
        تامى وبلمير.

        الي كانوا واقفين قدام بعض ماسكين برجلين زينب وكل وحده ترسل لثانيه نظره حاده.

        وهذا صار بعد ما ادخلت تامى لصاله وتفاجأت بكتله من السواد والبياض.

        شعر اسود طويل اسود غامق بشره بيضاء شاحبه عيون واسعه سودا وطويله.

        حست بالخطر بعد ماشافتها متعلقه برجل زينب ولا اراديا اتركت ياسر وراحت لزينب متعلقه برجله الثانيه وهي تناظر بحده لذيك البنت الغريبه.

        واما بلمير حست ان هالمشتعله راح تسرق منها امها ف عشان كذا شدت بحضن رجل زينب بقوه وهي تناظره بغضب.

        ومن هنا بدأت حرب الغيره:).


        كان الجو ثقيل بينهم بسبب نظرات الاثنتين لبعض.
        ياسر حس بالغيره وخيبة الامل وهذا بسبب زينب.
        كان مشتاق لتامى الا انه انصدم يوم تركت حضنه وراحت تركض لزينب والغيره تتطاير من عيونها.

        هذا احبطه.


        تامى كانت جالسه جنب زينب وبلمير كانت جالسه جنب زينب بس من الجهه الثانيه ومخلين زينب بالوسط.

        كانوا يناظرون بعض ويرسلون شرارات لبعض وكل واحد ضامه يد زينب.

        الهيثم كان ماسك ضحكته وفزاع يناظرهم وهو يبتسم.

        اما زينب ف كانت تحت الضغط بسب الثنتين الي متعلقين فيها.

        قالت تامى ب ابتسامه ساخره/الي جنبك تشبه سمكه الي تاكل الجلد الميت.

        ابتسمت زينب وهي تناظر بلمير الي حست انها سبتها ف قالت بلمير/خ¤خ¹ د„خ·د‚ خµخ¯د€خµ;؟.
        (ماذا قالت؟).

        زينب/خ•خ¯د€خµ دŒد„خ¹ خµخ¯دƒخ±خ¹ دŒخ¼خ؟دپد†خ·.
        (قالت انك جميله)

        بليمر وهي تبتسم بفخر/خ‘خ½خ±خ³خ½دژدپخ¹دƒخ· د„خ؟د… خ´خ¹خ؛خ±خ¹دژخ¼خ±د„خ؟د‚ خ؛خ±خ¹ د„خ·د‚ خ±دپخµد„خ®د‚.
        (الاعتراف بالحق فضيله).

        اضحكت زينب بتوتر وهي تشوف نظرات حارقه من تامى.
        ناظرتها بلمير بغرور طفولي وهي تقول/خں Daim Matton خµخ¯خ½خ±خ¹ د€دپخ±خ³خ¼خ±د„خ¹خ؛خ¬ خ؟خ´د…خ½خ·دپدŒد‚ دƒد„خ؟د…د‚ خ¬دƒد‡خ·خ¼خ؟د…د‚.
        (دايم ماتكون الحقيقه موجعه للقبيحات امثالها) .

        حطت طرف اصابعها على فمها وبدات تضحك مستفزه الثانيه.

        تامى حست انها سبتها ف قالت/وش قالت؟.

        زينب وهي تبتسم/تقول انك انتي بعد حلوه وجميله.

        تامى وهي تسحب خصله بشعرها وتلفها/ماحتاج اعتراف منها.

        تنهدت بتعب منهم وهي عندها احساس ان هذا الشي مارح يمر على خير وخصوصا لا اكبرو.

        راح تصير حرب بين الثنتين.

        لكن.

        هذا شي بسيط من الداخل خلاها تبتسم بفخر لان واخيرا شافت احد غير حمد يغار عليها ومن مين.

        تامى وبلمير.
        هذا يسعدها.

        -
        -

        #بعد شهر.

        كان حامله بيدينه يركض بين الممرات ويسرع بتجأه المستوصف.
        نبضات قلبه تتسارع بخوف بعد ماشاف الدم الي على يده توقع ان جرح بطنه انفتح ف بدا يتخطى اربع درجات.

        هو ماسال نفسه كيف جاء الدم ليده مع انه مالمس بطنه؟
        لكن عقله وصله لفكره ان الجرح فتح بطنه من زمان وبدا يسيل مع ان الارض كانت نظيفه؟ بس تجاهل كل شي مع شوفة الدم.

        ..#

        #زينب.

        شي واحد غاب عن بالي والي كنت يمكن اتجاهله! .

        كيف ماخطر على بالي ان ذاك الشخص كشف سري؟.
        كيف مانتبهت ل ابتسامته؟
        ونظرته؟.

        شخصيه خبيثه مثله كيف ما انتبهت له؟.

        صحيح من واجبي ان اشكره لانه انقذني لمرات لكن ابتسامته وهو يحاول يتلاعب فيني وبحمد ماقدر انساها.

        انا متاكده ان كان يبتسم يوم كان يفتح الدولاب هو ناظرني.

        عيوني وعيونه تلاقت وابتسامته مستمتعه بانت على شفايفه ابتسامه واسعه.

        لكن بسبب صدمتي بوجود حمد والي كان يفصل بيني وبينه متر واحد نسيته وحطيت كل تركيزي على حمد.

        كانت هذي المره الاولى.

        لكن المره الثانيه يوم

        كانت لما حارس الامن رفع يده علي فجأه وقف قدامي وناظرني وبعدها ناظر حارس الامن وقال ذيك الكلمات مع الباقي.

        نظرته كانت واضحه كانت
        كانت
        نظره مستمعه.

        كنت متأثره بالشباب لانهم دافعو عني ونسيت ذاك الشخص بسبب تاثري.
        او
        يمكن كنت اتجاهل.

        و المره الثالثه.
        لما كنت مغطيه بدمي عند باب راشد.
        صوت همساته للحين باذني.
        مستحيل اتلخبط بصوته.
        مافي احد مثل صوته.
        و بعد عطره.


        لكن
        يبقى السؤال ببالي.

        متى عرف؟
        متى كشف سري؟.

        من البدايه؟
        من اول مادخلت باب المدرسه؟
        او من قبل! .

        متــــى؟؟.

        -
        -

        ناظرت نفسي بالمرايه مسحت على شعري وحطيت روج من درجات البني.

        ناظرت لبسي ل اخر مره والي كان بنطلون قطن قصير ابيض وبلوزه قصيره الاكمام زهري.
        سحبت عطري ورشيت ورجعته.

        اخذت نفس عميق وتقدمت لباب.
        حطيت يدي الي ترتجف على المقبض الباب.

        وبهدوء فتحته.

        اتسعت ابتسامتي وانا اناظرهم واقفين قدامي.
        يناظروني مصدومين.

        من زمان عنهم.

        فتحت يديني لهم وقلت ب ابتسامه/اشتقت لكم.

        مهليل امتلت عيونها بالدموع ف اقفزت ب احضاني تضمني بقوه.
        لفيت يديني على ظهرها وانا اضحك.

        ابعدت عني وقربت مشاعل وضمتني بقوه وهي تقبص كتفي وانا هذا خلاني اضحك.

        وحده ورا الثانيه كانوا يضموني و عاتبوني مع دموع.

        بالاخير تعبي يستاهل اني اشوفهم.

        #بعد ساعه

        كانوا جالسين ويناظروني من اول مادخلوا شقتي وهم ساكتين ويناظروني وهذا خلاني اتوتر.

        قاطع الهدوء كلام مشاعر الي قالت

        /تغيرتي.
        قالت لي مشاعر وهي تناظرني.

        ابتسمت وانا اقول/من اي ناحيه؟.

        مشاعر/جميله.

        ضحكت وانا اقول/توقعت بتقولين للاسوء.

        تنهدت مشاعر وهي تبعد نظرها عني.

        وعم الهدوء للمره الثانيه.
        مدري ليه احس بالضغط.

        والحين خلوني اقول لكم وش صار بعد ما اغمى علي من التعب.
        ..#
        -
        -

        وصل لمستوصف وحطه على السرير ناظر من حوله ولا لقى احد ناظر زياد نظره اخيره وطلع من المستوصف يدور الممرض.

        وبنفس الوقت.
        دخل ذاك الشخص والي بالصدفه شاف تركي شايلها ويركض بين الممرات.

        تفاجأ بعد ماشاف الدم على يد تركي متوقع ان جرحها انفتح مره ثانيه ف راح يلحقه بدون مايدري.

        ومن حظه ان المستوصف كان فاضي.

        قرب لها ورفع بلوزتها.
        عقد حواجبه بعد ماشاف ان الجرح مخيوط.
        مسك خصرها ورفع جزءها السفلي هو متوقع شي خطر بباله.

        تنهد بتعب بعد ماناظر الشرشف الي امتلى بالدم.

        لف الشرشف حول رجلينها وحملها بعد ماسمع اصوات اقدام متوجهه لمستوصف.


        دخل تركي ومعه الشباب والممرض والدكتور.
        عقد تركي حواجبه بعد ما انتبه لستاره السرير مسكره وهو متاكد انه ماسكرها.

        بس تجاهل وراح هو والدكتور.
        افتحوا الستاره.

        شهق بصدمه وهو يشوف السرير فاضي.
        وبدون الشرشف.
        بدون اي اثر.

        قرب خالد لسرير وناظر تركي وقال بهدوء/زياد وينه؟.

        تركي بصدمه/كان بالسرير.

        خالد/انت تمزح معي؟.

        تركي/كان بالسرير.

        فارس شاف حالة تركي ف قرب له يطمنه وهو يقول/يمكن قام وراح لسكن.

        ناظره خالد/اغمى عليه بالممر وانفتح جرح ويد تركي مليانه دم.
        /تقول لي قام وراح لسكن؟.

        حمد/خلونا ندوره مستحيل يقوم وحالته صعبه اكيد احد ساعده.

        فارس وفهد وتركي وخالد وحمد مع بعض
        رائد وباسل وسامي واحمد وفيصل.

        تفرقوا وراحو يدرون من بين الطلاب والي على حظهم انتهى وقت الدراسه وكل واحد متوجهه لسكن.

        الدكتور ناظر الممرض بحده ف قال الممرض بسرعه/اتصلت زوجتي ورديت عليها.

        الدكتور/رديت عليها برا المستوصف؟

        الممرض/ماكنت ابي شي يقاطعنا.

        ضرب الدكتور راس الممرض بغضب وقال/والحين انا وانت راح نتحمل مسؤليه الي صار.

        الممرض/حنا مالنا دخل واصلا واحد مفتوح جرحه كيف قادر يتحرك؟ اكيد احد ساعده.

        تنهد الدكتور بحده وقال/اتصل على المدير وقول له الي صار قبل لا يدري من احد ويزودون كلام كاذب عنا.

        امأ براسه وهو يتجه لتليفون.

        ..

        وقبل لا يدخلون طلع من الباب الثاني لمستوصف وتوجه لباب الطواري(او درج الطواري) حط زينب على الارض وخلها تتكى على الجدران.

        طلع جواله واتصل على راشد وبعد ثلاث رنات رد عليه وهو نايم.

        قال ذاك الشخص/اتوقع زياد تعبان.

        طار النوم من عيونه وانتفض من مكانه وهو يقول/وينه؟.


        بالصدفه طلعت من مخرج الطواري وشفته هناك بداخل المدرسه الدور الثاني متكى علي الجدار حاولت اقومه بس مافي استجابه توقعت نايم بس حرارته مرتفعه.

        نزل عيونه لزينب وكمل/وفيه دم اتوقع جرحه انفتح.

        راشد عقد حواجبه وهو يلبس جاكيته.
        جرحه؟.
        هو متاكد ان زينب ماسوت شي غريب واصلا مالهم الا بس يوم جاين من المستشفى كيف انفتح الجرح/انا دقيقتين واصير عنده لا تلمسه.

        قال وسكر الخط.

        رجع الجوال لجيبه وهو يتنهد دار بظهره ومشى ب اتجاه الباب فتحه وطلع منه وقبل لا يسكر.

        ناظر زينب نظره اخيره لكن
        تفاجأ يوم شاف انها كانت تناظره بتعب.

        ابتسم لها وسكر الباب ونفس الشي مع زينب الي غمضت عيونها بعد ماشافت الباب يتسكر.

        بعدها دقيقه جاء راشد وهو يركض فتح الباب ولقى زينب وبسرعه حملها.

        راح لغرفه انتظار الموظفين بداخل المدرسه وبما ان الوقت خروج الطلاب لسكن ونفس الشي لعمال ف راح يكون المكان فاضي وهذي فرصه له.

        حطها على السرير وغطاها.

        راح لباب وقفله.

        ناظر يده ف تنهد بستياء بعد ماعرف مصدر الدم وحقيقة.

        هو ماتقرف.

        راح لحمام وغسل يده ورجع جلس جنب زينب.
        مسح يده واخذ الجوال واتصل على المدير.

        راشد عرف بما ان زينب اغمى عليها ف حالتها ماتسمح تبقى بالمدرسه وافضل خيار انها تطلع من المدرسه لايام معدوده او ك اجازه.

        وبعد مده وافق المدير بعد ماعرف حالة زينب وك طلب اقصى شي تبقى خمس ايام برا المدرسه لان قبل كانت تغيب كثير وهذا راح ياثر عليها وعلى نسبتها راشد وافق.

        بعد ماسكر من المدير اتصل على صديق قديم له وطلب شقه جاهزه ومأثثه ويكون حولينها كل المتطلبات مثل سوبر ماركت ومطعم ومول.

        ابتسم راشد برضاء بعد مالقى طلبه جاهز وقبل لا يسكر سمع صديقه يعاتبه لانه من زمان ما اتصل عليه او سمع عنه شي.

        قام من على الكرسي وراح لزينب ابعد عنها الشرشف المستوصف الي كان يغطي رجلينها والي استغرب من زينب انها راحت لهناك! بس ب هالوقت ماعنده وقت يفكر.
        رماه بابانيوم وشغل الماء عليه وحط صابون يوخر الدم وريحة عنه وبعدها شاله ورماه بالزباله.

        وبعد ساعتين شال زينب وطلع من المدرسه بعد صعوبه لان ابواب المدرسه كانت مقفله.

        وبعدها طلع من بوابة المدرسه الرئيسيه بعد مساعده ياسر على تلهيه حارس الامن.

        مددها على كنب السياره وسكر الباب وبعدها ركب وبسرعه مشى بالطريقه
        ..

        بعدها ومن ذاك الوقت زينب اختفت عن الشباب وعن المدرسه ف بالعاده زياد يرسل لهم رساله تطمنهم لكن مرة ثلاث ايام مفقود عنهم ولا ارسل اي كلمه.

        خالد حس بالجنون بدون مايسمع عنه شي كل يوم يطلع يدوره يمكن يلقاه.
        والي زاد جنونه اكثر ان ولا واحد من الي يقربون له موجودين لا مهند ولا راشد هالاثنين اختفوا بدون اي كلمه
        لاهم يردون على اتصالاتهم ولاهم يدرون وينهم.

        خالد كل ثواني تمر يشتاق لزياد لددرجه انه بدا ينام بسريره ويغطي وجهه بمخدته ويشم ربحته كل ماشتاق له هذا صار روتين يومي له.

        اما الباقي ف كانوا قلقين وخايفين عليه واكثرهم تركي الي كان مفزوع لانه مالقى اثر او اسمع شي عن زياد.

        حاولوا يسالون المدير الي هو ابو رائد لكن كل مارحوا ما يلقون بالمكتب.

        رائد حاول يتصل ليه بس دايم يعطيه مشغول واحيانا مايرد.

        حالتهم كانت حاله.
        واشد حاله بينهم حالة خالد ومن بعده فهد ومن بعده تركي.

        -
        -
        #زينب

        مهليل بطفش/انا جوعانه.

        مشاعل/اتصلت على المطعم وشوي يجون.

        مشاعر/انا بعد جوعانه مره كم باقي يوصلون؟.

        مشاعل اخذت الجوال واتصلت على المطعم لان بالفعل هم تاخروا ساعه ونصف.

        مشاعل/صديق فين طلب انا؟.
        قالت بنزعاج بعد ماتصلت عليهم ثلاث مرات وشكلهم ردوا عليها مغصوبين.

        مشاعل/ايش؟انا في يروح يتشكي عليكم ياوسخين لي ساعه ونصف طالبه طلبي ولا جاء واخر شي تقول وش طلبي؟؟؟.

        ضحكت وانا اشوفها تهاوش العامل المسكين.

        /زينب احس بالملل وريني جوالك.

        مهليل كانت تزحف لي وهي تقول لي.
        :)وضعها غريب.

        /ليش وش تبين بجوالي؟.

        مهليل/ابي اشوف الصور.

        وكملت وهي تضحك/ابي اكحل عيوني.

        وانا كنت اقول عنها بريئه:).

        سحبت جوالي وقلت/لا ابعدي عني.
        مدري ليه حسيت بالغيره عليهم.

        مسكت يدي وبدت تهزها بخفيف وهي تقول/زينب هه وريني هه هه بس شوي والله متحمسه اشوف وش صورتي هه تكفيين.

        تنهدت بنزعاج وانا ارمي الجوال عليها وبسرعه مسكته وهي تبتسم.

        ناظرتني وقالت/زينب كم الرمز.

        /14201999

        مهليل/الرقم اطول من حياتي.
        قالت وهي تضحك.

        تجاهلتها وانا اشوف مشاعر الي كانت جالسه وشارده بجوال ونفس الشي مع انهار وسديم.

        لا لحظه انا اتفهم سديم لانها مخطوبه واكيد يرسل لها خطيبها بس مشاعر وانهار؟؟؟.

        كنت بقوم لهم بس وقفني صوت مهليل وهي تقول/زينب.

        ناظرتها ف قالت/تشوفين كل هالزين ولا واحد جذب اهتمامك؟.

        قالت لي بعد ما ناظرتني.

        قربت لي وجلست جنبي وخلتني اناظر صورهم والي كانت اول صوره اصورها معاهم.
        واول صوره لي معاهم بالجوال.

        ناظرت الصوره وبعدها ناظرتني وقالت بهمس/هاه يلا اعترفي مين الي جايب راسك.

        ضحكت بغباء وانا اناظرها.

        ف هزيت براسي وانا اقول/ولا واحد.

        ناظرتني وهي ترفع حاجب/مستحيل ماصدق ولا واحد فيهم؟.

        امأت براسي لكن لا زالت نظره الشك بعيونها ف قلت/لو اني احب واحد فيهم كنت اكيد بعترف لك صح؟.

        تنهدت بيأس مني مستسلمه مع ان نظرة الشك لازالت بعيونها بس ملت مني.

        /غريبه مع اني توقعت بتقولين هذا انك تحبينه.

        ناظرت بسرعه لشخص الي اشرت له.

        عرفطت وجهي بنزعاج وانا اشوف الشخص يعني اتركت كل هالحلوين وراحت ل اكثر واحد قاهرني؟.

        قلت بنزعاج وانا للحين معرفطه وجهي/هذا لو يكون اخر وحد بالدنيا مارح افكر فيه.

        ناظرتني وهي تضحك وتقول/واضح انه قاهرك.

        تنهدت بنزعاج وانا اتذكر كل شي سواه معي.

        مهليل/اشكالهم اشكال اشخاص بال23وفوق مين يصدق انهم بالثانوي واعمارهم 18:).

        امات براسي بسرعه وقلت/ايي لسه ماشفتي شي فيه شباب ماشاءالله اللهم لا حسدد.

        اضحكت مهليل وبعدها قالت/مع اني توقعت انك تحبين واحد منهم.

        تدرون ليه ماعترفت؟
        تدرون ليه ما قلت لها عن فهد؟.

        لاني قبل كنت اسخر من الي يحبون ويقولون تفاهات عن الحب كنت اضحك عليهم وامسخر بعض البنات واقول لهم

        "الحب ماهي الا لعبه مين يحب بالهوقت؟"و

        "انتم مساكين مافي شي بالحياه اسمه حب"

        كنت اقول اشياء ثانيه غير هالجملتين.

        مستحيل اعترف قدامها اني احب مستحييل والاكيد انها راح تعلم البنات واصير مسخره عندهم.

        ف عشان كذا خليته سر.

        فهد سري والي راح اصدمهم فيه بعدين
        والي يكون

        بزواجي منه.

        لكن تدرون؟.

        مافي شي ندمت عليه كثر اني ماندمت على عدم جوابي.
        لو اني جاوبتها.
        لو اني قلت لها.

        ماكان قلبي تكسر.
        ولا كان كرهت هذاك الشخص.
        ولاني سمعت خبرين يميت قلبي.

        ندمت اشد الندم.

        ويضل ندمي الكبير ب

        "لو"

        لكن تدرون وين الي يضحك بالموضوع؟.

        اني ماقدرت امنع حب هالشخصين لبعض.
        ماقدرت.

        كان سببي بيكون لكم غبي بس ماقدر كل الاثنين غالين علي ولا قدرت افرط فيهم.
        ومن مقدساتي بالحياة

        اثنين يحبون بعض.

        كنت اكرهه احد يفرق اثنين عن بعض واتمنى للاشخاص هذولي يموتون وانا هذا الكلام ينطبق علي.

        مستحيل افرق بين اثنين يحبون بعض.
        حتى لو تألمت.
        حتى لو نزفت.
        حتى لو كان على حساب نفسي.

        مارح افرق بين اثنين جمعهم الله لبعض.

        اهه كنت غبيه بذاك الوقت.
        يوم ماقلت لها عن حب حياتي الاول.

        كنت غبيه.
        ..

        ناظرت مهليل لاني استغربت من سكوتها.

        وانخطفت انفاسي
        وانصدمت
        وتفاجات.
        قلبي تسارع
        وبدا يضيق علي

        من نظرتها للجوال .
        بذيك النظره.

        نظرة الحب.

        ضليت اتسال يوم كامل لمين هالنظره؟.
        اذكر اني ماقدرت انام بسهوله.

        كنت احاول اسال بس ماقدرت قلبي كان خايف من الشخص المقصود.

        بس لما ارجع لذاك الوقت كنت اسال نفسي وش فيها لو سالتها؟.

        ااه يمكن هي تنجرح لو عرفت؟.
        ف عشان كذا بلعت فضولي وكتمت على نفسي وتجاهلت الامر .

        حتى نسيت.

        ان الله ان كتب لشخصين الحب المقدر ف راح يلتقون حتى لو كان احدهم باخر العالم.

        مهليل و......

        قدر الله بينهم الحب.
        و

        انا غبيه.
        كم كنت غبيه.
        ..

        رجعت نظري لها وكانت تلف بين الصور واحيانا توريني صورهم وتعلق عليهم واحيانا توريني صور سفرتي لمالديف وتعلق.

        قمت من عندها بعد ماحسيت بالممل وراحت لمشاعر.
        والي كانت جالسه وشارده.
        .
        .

        نهااااية البااارت .




        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






          .
          مئة وتسعه بنت بمدرسه عيال اغنياء
          .
          .

          ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
          .
          .

          [هاقد اتى الوقت2]
          .
          .
          اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
          .
          .
          لما يولد الانسان يولد معه صندوق.
          محكم بعشرات الالاف من الاقفال.
          يحميه القلب من اي مشاكل او اخطار او اضرار.

          ذاك الصندوق مخبي باعماق اعماق اعماق القلب موضوع على زوايه.

          اربع فئاة من الناس الي تنقسم لصندوق

          الفئه الاول.
          وهم الفضولين والي
          كثير من اشخاص تسالوا "وش داخل الصندوق ولو انفتح الصندوق وش بيصير؟"
          كثير اشخاص تسالوا ولا ولقوا الاجابه
          الا
          يوم انفتح معاهم صندوقهم الخاص.

          مافي احد ندم كثر هالاشخاص الي كانوا يحاولون يتفحون صندوقهم.
          ندموا اشد الندم.

          وهناك فئه الثانيه من الناس

          والي يكونوا جاهلين
          الي ماتدري عن وجود هالنصدوق جاهلين عنه.

          وفئه الثلاثه والي يدرون عن الصندوق لكن ماجاهم الفضول يدرون عن محتواه او عن تكون الصندوق الداخلي.

          واخيرا الفئه الخائفه من الناس.

          هذي الفئه الي تعرف وش داخل الصندوق ويخافون يوم من الايام ينفتح الصندوق ويعيشون بحاله بأسه(باعتقادهم).

          مفتاح الصندوق يكون على هيئه شخص.
          ما ان ينفتح الصندق حتى يبدا ذاك الشي بالهيجان والتخريب والتدمير.

          لكن

          والغريب بالامر ان الفئات الاربعه موجودين معنا وعايشين معنا و
          وهذي الفئات تنطبق على ابطالنا.

          فمثلا.
          زينب مهند فهد ياسر تامى فارس وباسل هذولي من الفئه الثانيه والي هم فئة الجاهله عن الصندوق.

          انهار خالد تركي فيصل راشد ومشاعر هم الفئه الثلاثه الي يدرون عن الصندوق لكن مافكرون يفتحونه.

          حمد(ولد عم زينب) واوسامي(قريبا)وواحد من الامراء الثلاثه وسديم ومشاعل كانوا من الفئه الاولى الفضوليين والي اندموا اشد الندم.

          والفئة الرابعه والاخيره.
          هي شخصيه واحده من ابطالنا.

          نعم اعزائي القاريئن .
          فداء

          (فداء الاخت التوأم لفارس)

          فداء كانت من الفئه الرابعه الخايفين.

          كانت تدري وش محتوى الصندوق.
          كانت تحاول بكل قوتها الحفاظ عليه وعدم فتحه.

          قلبها مع كل ذيك الجروح مرح يتحمل الي بيجيها بعد فتح الصندوق هي تدري انها راح تنجرح وتتألم.

          لكن.
          لكن.

          عشرات الالاف من الاقفل فتحت وبقى قفل واحد
          واحد وينفتح الصندوق.

          كل هذا بسبب ذاك الشخص.
          الي خطف قلبها.

          هي مستحيل تنسى المره الاولى الي تقابلت عيونهم ببعض مستحيل خفقان قلبها القوي وارتجاف جسمها بنظر لعيونه الزيتيه.

          مثل اشياء خفيه اللتفت على جسمها بقوه ماحصرها مانعها من التحريك او التنفس.

          قاومت كل هذا بجهد كبير.
          وكملت مشي لطريقها.

          اكبر غلطه انها راحت مع اهلها لحظور المناسبه.
          لو انها بقت بالبيت كلعاده.
          لو انها ماراحت.

          ماكان خفق قلبها لذاك الشخص المغرور.

          لكن

          كلماته وصوته ونظراته.
          تقشعر جسمها له.

          بشي غريب.
          وجميل.

          للحين ماتقدر تنسى كلماته.
          انحنى لطولها وقال ب ابتسامه تقشعر جسمها وجعل قلبها يهبط لركبتها.

          "قلبي متحمس يشوف دموعك"

          قال كلماته وبعدها نفخ الهواء على اذانها ومشى مبعد عنها.
          ..
          حطت يدها على وجهها بغضب وهي تقول/لو قدرت ارجع بالزمن ل ضربته حتى الموت.

          كل ماتتذكر ذاك اليوم كل مايزيد غضبها.

          هي تدري بداخلها انها كانت تحاول تتجاهل ذاك الاحساس .
          او
          انها كانت تحاول تنساه.

          قفل واحد وتبدا حياتها بالتدمير.

          -
          -

          بقى يومين على زواج سديم وعبدالله وسيدرا واديل.

          ابعدت يد سديم عنها بهدوء وقامت من السرير.
          تمشي على اطراف اصابعها خوفا من انها تقوم البنات الي كانوا نصهم نايمات على الارض.

          سكرت الباب بهدوء وراحت لشرفه الداخليه.

          افتحت باب الشرفه وناظرت مشاعر الي كانت قاعده على السور يتطاير شعرها بالهواء وتتارجح رجلينها للامام وللاخلف بثوبها الاسود القصير.

          ناظرت زينب ف ابتسمت لها وارجعت نظرها للابراج والبنايات الطويله تتاملها.

          وعلى حسب طلب راشد شقه ماثثه حولها مطاعم ومولات وسوبر ماركت.

          وانسب مكان.
          كان.

          برج خليفه:).
          على طابق ال190 فندق بغرفه مجهزه بكل واشت انواع الاحياجات الشخصيه والعاديه.
          ..

          اتكات زينب على السور وتناظر البحر والابراج والبنايات الي كانت تحاوط برج خليفه.
          ابتسمت بشرود لدقايق حتى تذكرت.

          مشاعر.

          /مو خطر تجالسين على السور?.

          ناظرتها مشاعر وقالت ب ابتسامه/مو خطر تدخلين مدرسه خاصه لشباب الثانوي?.

          همهمت لها وهي تضحك بخفه.

          بعد دقايق من التأمل قالت زينب/وش صاير معك.

          مشاعر/ولاشي ليه تسالين.

          زينب/زوج امك سوا شي لك?.

          هزت براسها بالرفض ف تنهدت زينب بحده وهي تمسك يدها وترفعها لفوق وتزيل عنها كمها.

          /هذا ولاشي?.
          قالت بغضب بعد الكدمات والعلامات الموجودها على يدها وبعضها جروح جديده.

          ابعدت يدها عن زينب وقالت بهدوء/تجاهلي.

          زينب بغضب/انتي مجنونه ليش للحين متحمله?.

          مشاعر فضلت السكوت عن التكلم ف غضبت زينب وقالت/اذا ماكنتي تخافين على نفسك فيه غيرك يخافونك عليك ليه تحملته?!??.

          ارفعت راسها لسماء واخذت نفس وارجعت ناظرت زينب وقالت ب ابتسامه وهي تتنهد/هذي امي.

          /عائلتي الاخيره.

          انزلت من على السور وراحت اجلست على الارض متكيه على الجدار ناظرت زينب وقالت

          /مافي فرق بيني وبين سديم الا بالقسوه التعامل وامها احن واطيب من امي امها عرفت بتعامل زوجها مع بنتها ف عشان كذا قررت تزوج بنتها وهي ب هالعمر هي تحاول انقاذها.

          تنهدت بحزن وكملت
          /11 سنه وانا احاول ابين لها مشاعري لها ابين اني فاقدتها ابين لها اني مشتاقه لها.لكن كل الي سوته انها تزوجت من ذاك السافل مستغلها.

          امسحت دموعها ونزلت راسها وكملت/ضليت انتظر ل11 سنه بدلت حبها لي لذاك الحقير منسيتني وناسيه ان وراها بنت تحتاجها ضليت انتظر 11 سنه تناظرني او تعطيني نظره حب لي.

          /حاولت اتجاهل افعال زوجها واتغاضى لين بدا يتمادى متغافل عن امي الغبيه تاركتني مع ذاك العجوز المنحرف القذر.

          ناظرت زينب وقالت وهي تذرف الدموع/انا للحين انتظرها.

          اجلست جنبها زينب وضمتها بقوه.
          /امي غبيه وقاسيه تدور عن الحب وناسيه اني انا من احتاج الحب.

          /اهجرتني وانا صغيره وشلون بتناظرني وانا كبيره?.

          #زينب

          /لو كنت شخص طبيعي لبكيت عشانك وانا اضمك.

          قلت وانا اضمها بقوه.

          نيران بقلبي تشتعل.
          احس بالقهر والالم.

          بكيت على اشخاص مالي الا سبع شهور اعرفهم وهذي صديقة عمري ماقدرت انزل عليها دمعه وحده

          ليه??.

          مشاعر/اهم شي انك معي وهذا يكفيني.

          فجأه تذكرت شخص طلع ببالي.
          وطلب غريب جاء بالي.

          لو طلبت منه هالشي راح يسويه?.

          بكرا اعتقد اني راح اسوي زياره لهذاك الشخص.

          او
          بعد مااطلع من الزواج.
          ..#

          -
          -

          قام من حلمه وهو يتنفس بقوه يناظر من حوله.
          تنهد براحه وهو يمسح حبيبات العرق من جبينه.

          /كابوس.

          قام من على سريره وسحب منشفته ودخل الحمام.
          ..

          دخل المجلس وسم على جدته وامه والباقي.

          /راح تحضر العرس?.
          سال وهو يناظره

          امأ براسه وقال/مرسلين لي بطاقه دعوه لازم احضر.

          /من المؤسف اني مارح احضر.
          قال وهو يشرب قهوته العربيه.

          ناظره مهند بستغراب ف قال حمد/بسافر الصين تجديد عقد مع شركة عطور ولازم اصير هناك.

          وكمل وهو يناظر مهند/سمعت انهم ارسلوا بطاقع دعوه لزينب.

          تجمد بمكانه هو وامه وجدته.

          ف قال بابتسامته خبيثه/ان كان لها القوه والجراءه وتبي تتحداني تحضر العرس وانا راح اعرف عن طريق ناس اذا جت او لا .

          مهند همهم وقال/ماهي غبيه عشان تروح هناك مارح تدري اصلا اذا انت بتجي او لا ف ماتوقع بتروح.

          وكمل قبل لا يتكلم حمد ب/على كل حال متى بتسافر?.

          حمد/بكرا العصر.
          وكمل/ليه ماتروح ماعاد صرت تروح المدرسه?.

          مهند/اخذ استراحه.

          حمد/متى ترجع للالمانيا?.

          مهند ابتسم مازح وهو يقول/افاا تطردني?.

          ناظره حمد ببرود ف تنهد مهند وقال/افكر اني اكمل الثانويه واتخرج منها بالسعوديه وبعدين ارجع للالمانيا.

          حمد/من زمان ابي اسالك بس انسى انت ليه رجعت??.

          مهند/الواحد مايشتاق لوطنه?.

          رفع حاجب وقال/انا اعرف انك تحب الالمانيا اكثر من امك.

          مهند بدراميه/جرحت قلبي.
          وكمل/غبت عن الوطن ثلاث سنوات بدون ماجيها لي حق اني اشتاق لترابها و ازورها.

          ناظره وقال بقليل من الحده/ولا بعد بتمنعني عن وطني مثل مامنعتني عن اختي?.

          حمد ببرود/انتبه لنتظراتك.

          ابعد عيونه عنه وهو يخبي غضبه.

          بعد لحظات من الهدوء قال حمد/مارح تشوف عمانك وعماتك?.
          /مين يسئ ل اختي ماعتبره واحد من اهلي.
          قال مهند وهو يشرب قهوته العربيه.

          حمد ب ابتسامه جانبيه/يعني انا مو من اهلك?.

          مهند ابعد نظره عن حمد وقال/انت حاله خاصه.

          ابتسم حمد ب اتساع وهو يناظر تعابير وجه مهند المختلطه بالغضب والانزعاج و
          و
          القهر.

          /تدري ان عمك الصغير تملك?.

          ناظره مهند وبعدها رجع نظره لفنجان قهوته وقال بلا مبلاه/فعلا? اوكي مبروك.

          حمد/لازم تروح وتبارك له وتروح تسلم على عائلة ابوك.

          مهند بهمس/الي مايبي زينب انا مابيه.

          تجاهل حمد همس مهند الي اسمعه وقال/بكرا روح لهم وسلم عليهم وبعده تجهز لحظور عرس عبدالله وسيدرا انت والباقي بتروحون عني.
          اللتفت على خلود وجدته/وانتي عمتي وجدتي بتروحون ولو تقعدون شوي المهم تروحون.

          خلود/راح اروح من دون ماتقول لي الناس اعزموني قبل الناس.

          حمد/سلمي لي على ام عبدالله وقولي لها اني ماقدرت.. اتوقع امي مارح تجي ف عشان كذا انتي بلغي لها سلامي.

          امأت له ف قالت الجده بهمس/حلو العقربه مارح تجي الحين اقدر اروح وانا مرتاحه.

          حمد بنبره محذره/يـــمــه.

          ضحك مهند وخلود ابتسمت على كلام امها.

          -
          -

          فارس/مارح تنام?.

          هز براسه بالرفض/لا بروح اطلع اتمشى واجي انتم روحوا لغرفكم انا بتاخر لا احد ينتظرني.

          قام الثاني وقال/انا بجي معك.

          /مافي داعي تجي انا مارح اضيع.

          هز براسه وقال/لا انا بعد ابي اتمشى.

          فارس/طيب لا تتاخرون بعد ساعه راح يبدا حظر التجول.
          وكمل/اللبسوا جواكيتكم برا برد.

          امأو له واطلعوا الاثنين.

          /كنت اتوقع انه مايحب زياد ودايم يتهاوش معاه ويدور المشاكل معه.
          قال تركي وهو يبتسم .

          باسل/انا بعد توقعت انه يكرهه ودايم يدور معه المشاكل.

          فيصل/خالد مايكرهه احد بس مايعرف كيف يعبر عن مشاعره الا بالعنف .

          اضحكوا بخفه

          قال رائد/تذكرون يوم تعرفنا عليه وصرنا اصدقاء كان عدوانيي توقع اننا راح ناخذ منه سامي ونخليه لحاله.

          حمد/ايي كل ماتذكر سحبه لشعري وانا بالابتدايئ لاني خليت سامي يبكي يجيني الم فضيع براسي حتى اني حسيت بالصلع بعد ماسحب شعري بكل ايدينه.

          سامي وهو يضحك/احسن انت اخذت مني سيارتي وكانت توها جديده ليش تاخذها.

          حمد/اعجبتني هههههههههههه.

          احمد/يوم كنا باول متوسط وشاف خالد فهد يضرب عيال ثاني تذكرون وش قال.
          كمل وهو يبتسم/هذا راح اخليه حارسي.

          اضحكوا وهم يتذكرون ذكرياتهم.
          ..

          كانوا يمشون مع بعض هادين.

          خالد كان يناظر بطرف عينه يدور زياد .
          يمكن يلقاه.
          مر يومين بدون اتصال او اخبار عنه.

          وقف الثاني وناظر خالد وقال وهو يشوف ظهره/خالد.

          وقف خالد واللتفت عليه مهمهم له.

          /انت.

          ناظر خالد وقال

          /تحب زياد?.

          خالد قال وهو يبتسم/اكيد احبه فيه احد مايحب صديقه?.

          تنهد الثاني ف قال/انا اقصد ذاك النوع من الحب.
          وكمل/خالد انت تحب زياد?.

          توسعت عيونه ونبض قلبه بقوه.
          تجمد بمكانه.

          وهو يناظر فهد الي كان يناظره ببرود وب ابتسامه جافه.

          -
          -

          #زينب.

          غطيت مشاعر الي كانت نايمه على سريري.
          وطلعت من برا الغرفه.

          رحت الصاله وتمددت على الكنبه.
          اخذت جوالي حق المدرسه الي كنت مخبيته بين ملابسي.
          عن البنات.

          فتحت جوالي وانتظرت يحمل البيانات.
          صوته مزعج لا بدا ينبه عن وجود الرسايل.

          121 اتصال.
          199رساله.
          30رساله صوتيه.
          وهذا غير عن عدد الارقام ببرامج التواصل.

          هذا وانا غايبه بس يومين اجل لو اغيب سبع شهور وش بيسون?
          اه بديت احس بالفرحه:)).

          همم اغلب الاتصلات والرسايل من خالد والباقي من الشباب .

          شكله مالقى احد يضايقه ف بدا يتصل علي تسه هفف.

          فهد45 رساله و30 اتصال اهه ياقلببي اكيد خوفته علي انا اسفه ياروحي بليز لا تعصب علي طيب بس خليني اخلص واتصل عليك.

          اه قلبي فهدي خايف علي.
          قمت من على الارض بعد تدحرجه على الارض من الخجل والحماس.

          رحت لصور ف انا بديت اشتاق لهم وخصوصا لفهدي.
          بديت اقلب بالصور.
          وانا ابتسم.

          احلا صوره يوم كنا بالمالديف وهم لابسين قميص مفتوح الازرار ولابسين شورت بعضهم واقف والبعض متمدد على الشاطي،

          شوفوا لا تعبتروني منحرفه انا اناظرهم بنظره شريعه اخويه اوكي.~T_T~

          فهد احلاهم وتمدده على الشاطئ .

          ..#

          كانت بكل صوره تمر عليه تبتسم وتحزن هي ماتخفي اشتياقها لهم وضحكهم.
          و
          اكل فارس الي اشتاقت له اكثر شي من بعد فهد.

          من بين الصور لفت انتباهها شيئين
          عقدت حواجبها وهي تقرب الصوره الي كانوا فيها جالسين على بحيره المدرسه .

          قربت الصوره اكثر واكثر.
          حتى توسعت عيونها.
          واشهقت.
          قامت بسرعه وهي تجلس .

          ارجعت بين الصور كلها ولاحضت نفس الشي.

          كان من بين شخص واحد يناظر الكاميرا ب.
          ب ابتسامه حزينه.

          ومن بين اربع الصور شخص اضافي.
          والصور الباقي .

          خالد كان يناظرها بكل صوره ب ابتسامه حزينه.

          متى متى وكيف وشلون مالحظت؟.
          كان بكل صوره بناظرها.
          هي حتى مالاحظت.

          لكن.
          الشخص الثاني.

          كان ب اربع صور.
          معطيها ظهره .

          اربع صور ب اربع مكان مختلفين.
          شاطى المالديف.
          بحيره المدرسه.
          غابه المدرسه.
          وبيت ابو باسل.

          كل هلامكان واقف معطيها ظهره.
          كيف مالاحظته؟
          كيف مامر على بالها؟.

          "انا عمياء؟"
          سالت نفسها وهي تقرب الصوره وتشوف ظهر ذاك الشخص.
          كان
          كان.
          الشخص الي ساعدها لمرات كثيره.

          الشخص الي شعره ابيض.

          حست بقشعريره بجسمها.

          .
          .
          .


          نهاااية البااارت .


          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





            مئة وعشره بنت بمدرسه عيال اغنياء
            .
            .

            ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
            .
            .

            [الزفــاف]
            .
            .
            اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
            .
            .
            /اتصل.
            ماحد سمعه ف قال بصوت عالي/زياد يتصل.
            قال باسل بصدمه ف اللتفتوا كلهم له وهم يناظرونه.

            قربوا له وهم يناظرون اسم المتصل.

            باسل/زيــادد؟.

            قال زياد وهو يبتسم/معك شخصيا.

            /ولك الجراءه تتصل؟.
            قال باسل بغضب.

            ضحك زياد وقال/مارح تسمع عذري؟.

            سحب تركي الجوال من باسل وقال تركي بغضب/تدري انك سببت لي المرض بالقلب بعد ماختفيت فجأة.

            سحب فارس الجوال من تركي وقال/انت وينك الحين.

            حمد سحب من فارس الجوال وقال/متى ترجع؟.

            فهد سحب الجوال من حمد وفتح مكبر الصوت وقال/غايب كل هالمده ماتعرف تتصل او على الاقل ترسل رساله تطمنا فيها؟.

            زياد قال مازح/شكلي كل يوم بختفي واخليكم تخافون علي.

            /انا امزح.
            قال وهو يضحك بعد ماسمع منهم رد.

            /لا جيت راح اقول لكم كل شي بس الحين انا مشغول.

            فيصل/غايب يومين وهذا اليوم الثالث زين عرفت ان وراك احد يخاف عليك بالمدرسه.

            زياد/صارت لي ظروف ماقدرت اكلم احد حتى مهند مايدري عني ولا تعلمونه لا جيت راح اقول لكم كل شي اصبروا بس.

            فهد/متى تجي؟.

            /الاسبوع الجاي.

            طلعوا اصوات متفاجأه ف قال احمد/ليه؟.

            لحظات من الهدوء حتى قال زياد/ام خطيبتي تعبانه.

            ماكانوا يتوقعون ابدا هذي الاجابه اي شي الا هذي.

            ناظروا خالد الي تقريبا كان هادي بشكل غريب.
            اكثر واحد كان خايف وقلق عليه.
            كان خالد .

            ارجعوا نظرهم لجوال وهم معقدين حواجبهم بعد ماسمعوا صوت بنات من عند زياد

            /ماشفت سروالي الداخلي؟.

            ف قالت الثانيه/زوز ضيعت حمالاتي مدري وين حطيتهم.

            توسعت عيونهم بصدمه وهم يسمعون اصوات مختلفه من بنات.

            فهد والثاني ناظروا خالد بتوتر.

            /الحين اعذروني بروح اتجهز.
            قال بسرعه وبعدها سكر الخط.

            كانوا مصدومين الا اثنين والي كانوا يعرفون ان زياد بالاصل بنت و الي هي زينب.

            اما الباقي ف كانت حالتهم صعبه.
            مع ذلك كانوا يحاولون يكذبون الي اسمعوه مهما كانت الاصوات الانثويه ف يمكن يكونوا خواته؟.
            خ.خواته.

            خواته يسالونه عن ملابسهم الداخليه؟.

            هه مستحيل.

            -
            -

            #زينب.

            ناظرت مهليل ومشاعل بنزعاج/ماتشوفوني اكلم؟.

            مهليل ارفعت كتفها ونزلتها كانه تقول"مدري."
            ومشاعل تثاوبت وهي تروح لغرفتي متجاهله كلامي.

            تنهدت وانا اتمنى انهم ما اسمعوا كلامهم.

            اليوم هو اليوم الموعود.
            اليوم راح تتزوج صديقتي.
            اه احس بالفراغ.

            رميت نفسي على الكنب بتعب.
            امس ماخلوني البنات اجلس كل الوقت ساحبيني معاهم بالاسواق عشان اشري لي فستان لزواج سديم.

            بما ان حمد مارح يحضر ف انا راح اخذها فرصه واروح لزواج.
            اكيد راح يكلفني الكثير.
            وراح اندم كثير.

            لكن.

            مستحيل اضيع فرصه حضور زواج صديقتي من الصغر وذاك الشخص الي اعتبرته اخ لي بعد حمد.

            سندت راسي على الكنب وغمضت عيوني بتعب.

            صدمتي ان عبدالله هو زوج سديم وهذا يخليني اقلق و
            اخاف.

            صدمتي كانت اقوى من حقيقه ان اللحم يجي من الخروف وان النجوم اصلا كواكب بعيده.
            و ان شكل القلب مثل ما حنا نعرفه وان شكل القلب غريب.

            ماقدر انسى كلماته يوم كلمني.
            بذاك الوقت.
            الي كنت مسافره فيه لمالديف.
            لما اتصل بجوال خالد.

            كلماته سببت لي حزن والم.
            واكشتفت شي واحد.

            ان كل الاشخاص الي حولي.

            اسبب لهم الالم.
            و
            الحزن.

            حمد وعمتي خلود وجدتي وعبدالله والحين
            سديم.

            كل هذولي سببت لهم الالم.

            انا تعبت من كل هذا.

            متى راح اللقى لنفسي الراحه؟.

            فتحت عيوني على صوت جوالي وهو يرن.
            مسكته ورفعته لفوق اشوف مين المتصل.
            وكان.

            فهدي.

            عدلت من جلستي واتسعت ابتسامتي.

            فتحت الخط بسرعه وقلت/وش عنده الجميل متصل علي؟.

            سمعت ضحكته وهذا خلا قلبي يدق بسرعه.
            وتمنيت اني اقدر اشوف ابتسامته وضحكته قدامي.

            فهد قال/اتصلت لاني قلقت عليك كل هالايام ولا قدرت حتى ترسل نقطه تطمن قلبي عليك.

            اه قلبي راح ينفجر ف عشان كذا حطيت يدي عليه وبديت اضربه بخفيف يهدي تسارعاته القويه.

            /راح تحضر عرس اخو خالد؟.

            امأت براسي وانا اقول/اي.

            وكملت/كل شي راح يكون بخير.

            قلت بس عشان اطمنه.

            تنهد وهو يقول/انتبهه لنفسك هذوك الاشخاص راح يكونوا هناك.

            الاروباد والنازك.
            يقصدهم.

            خايف وقلق ومتوتر اكثر مني .
            ويلومني بحبه.

            /حطيت خطه لكل شي مارح افوت هالزواج مهما حصل و.

            تنهدت وانا اكمل/و ممكن اطلب طلب صغير؟.

            /انت فوق الطلب.

            ابتسمت بخجل ف قلت/بعد الزواج اقدر اشوفك؟.

            مجنونه
            مخبوله
            مريضخ عقليا

            سموني الي تبون.
            بس عند الحب.
            انسى نفسي.

            واسوي اي شي بس عشان حبي الاول.

            مهما كان راح اخليه يشوف جانبي الانثوي.
            مهما كان راح اخليه يشوفني زينب مو زياد.

            المهم اني راح اخليه يطيح بشباكي ويحبني.
            حتى لو كان على حساب الجميع.

            اصلا فهد مين يكون عشان مايحبني؟
            حمد بنفسه احبني.
            والي اكبر من حمد حبني.

            ف فهد مين يكون عشان مايحبني؟.

            لي الحق مثل الباقي اني افرح واحب حتى لو كان على الحساب الباقي.

            سموها انانيه.
            بس متى اخر مره ابتسمت وضحكت برياحيه؟.
            انا بعد انسانه لي الحق اني احس بهذا المشاعر الي اجهلها.

            حتى
            حتى
            لو كان على حساب فهد.

            وان اعترفت لفهد وان بادلني الحب.
            واكشتفت انه خانني.

            بعدها.
            حتى فهد.

            راح اخليه يتمنى الموت ولا يلقاه.
            راح اخليه يبكي دما مثلي هو وذيك الي خانني معاها.

            بعدها
            بعدها راح اقطع جسمه واكل قلبه
            لانه آذئ قلبي المسكين.
            وبعدها احرق جسمه واحولها لرماد واطيرها بالهوا وانا اضحك.

            /اي عادي بس وين تبي؟.

            طلعني من تفكيري صوته.
            وبعد تفكير طويل.

            راح اتراجع.
            لسلامة حبي الاول.

            /لا انسى بكل الاحوال راح اشوفك بالمدرسه.

            فهد/ان كان تبي شي قول لي.

            هزيت براسي وانا ابتسم/لا ابي سلامتك.

            -
            -

            /كذا تسوي فينا تروح بدون كلمة وداع؟.
            قالت وهي تمسح دموعها وتترك حضنه.

            نزل راسه بخجل من عمته الكبيره وهو يقول/الظروف حدتني اسافر بدون وداع ي عمتي.

            قربت له الثانيه واخذته بالاحضان حتى انتهوا منه جميعهم.

            ابن عمه قال ب ابتسامه/تغيرت.

            مهند/للاجمل؟.

            ضحك ابن عمه وهو يأمي براسه وقرب له وضمه.


            (الشي الي مانتبهتوا له لا انا ولا انتم ان مهند من آل الاروباد ومو من النازك:)..)


            -
            -

            #قبل يومين.

            ناظره فهد وهو ينتظر الاجابه منه
            وخالد يناظر فهد وهو مصدوم.

            تنهد فهد بعد مامرت فتره ف قال وهو يقرب له/انت كبير وعاقل وفاهم ان هذا شي خطا واكبر خطا لكن.

            وقف قدامه وناظره وقال/لكن فيه شي لازم انبهك عنه زياد شخص مو عادي ابدا شخص خطير عليك وعلينا اشخاص يحمون ظهره وشخص واحد ان عرف انك تحبه راح يقطع راسك ويعلقه بالمروحه.

            /وانا اكرهه الاشخاص الي يحاولون ياذون اصدقائي او حتى يفكرون انا ماكره زياد بس انا اخاف عليك وعلى حبك.

            قرب وجهه له وقال برجاء خفيف/حب العالم حب اي شخص لكن انسى زياد. زياد ان عرفت مين يكون حتى انت راح تكره حبك له.

            قرب لاذنه وهمس بخيبة امل/حتى انا تمنيت اني ماعرفته.

            ابعد عن صديقه وراح مشى بطريقه معطيه ظهره وهو يطلع ذيك الملامح الحزينه والقاسيه.

            كان اخر شي يتوقع انه يقول ذيك الكلمات القاسيه عنها لكن
            لكن
            مابليد حيله.
            عشان يبعد صديق روحه ف هو مضطر يقول هالكلمات.

            زينب اولا خلفيتها ماهي بسيطه وصعبه ومخيفه الاروباد مجانين والنازك وحوش.

            ولو تأذت جوهرتهم الصغيره الغاليه راح يقلبون الكوكب فوق راس ذاك الشخص.

            وهذا سبب كافي انه يخاف على صديقه.

            لا تلوموه حتى هو خايف على نفسه من زينب وعايلتها.

            /انا اسف.
            ..

            طلعه من شروده صوت باسل وهو يناديه.
            طلع من السياره.
            ووراه الباقي من الشباب.
            عدل شماغه وقلم جيبه رفع راسه بهيبه ومشى لمدخل قاعه الزواج.

            -
            -
            #قبل سبع ساعات.

            صرخت مشاعل على البنات وهي تقول/امسكوها لا تهرب.

            قامت مشاعر ومهليل وليلى وسيدرا وراحو يركضون ورا زينب الي كانت تركض متجهه لغرفه تقفل على نفسها قبل لا يمسكونها ويجبرونها على الروحه(الذهاب) معهم.

            لانها
            وبطريقه غريبه
            غيرت رايها وفضلت تقعد بالبيت.

            مسكتها مشاعر وسحبتها لمشاعل وجلستها على الارض.

            مشاعل اصرخت على زينب بغضب وهي تقول

            /زينب اقسم بالله ان تحركتي لا اخليك بعين واحد طول حياتك.

            تنهدت بهدوء وقالت ب ابتسامه تحاول تغير مزاجها العكر
            /زينب حبيبتي خليك هاديه وخليني اعرف احط لك المكياج.

            زينب وهي تهز براسها/انا قلت اني مارح اروح غيرت رايي وش راح اسوي لو امسكوني؟.

            مشاعر مسكت قلم الكحل ووجهتها لعيون زينب بتهديد. .

            بقت زينب هاديه وبدت مشاعل تحط لها مكياجها.

            تنهدت مشاعل بعد ماشافت تعابير زينب ف قالت/كل شي راح يمشي بالخطه لا تخافين حنا راح نحميك.

            امأت براسها لكن لا زال القلق ياخذ مكانه من قلبها وذاك الاحساس الغريب ماقدرت تتجاهله.


            مهليل/الفستان الي شرينه لك يجنن راح تخطفين الانظار بشكلك.

            انهار/بما اني راحت لسوق ف انا شريت باروكه شعر طويله تقريبا نفس طول شعرك او يممكن اقصر شوي.

            ناظرتها زينب بمتنان وابتسمت لها انهار.

            مشاعر/راح احولك لسنيدريلا.

            انهار/راح تلتقين ب اميرك هناك.

            مهليل/لا تنسين ترجعين قبل الساعه12 ونص ليلا ولا سوف تتحولين لضفدع شبيه مشاعل وهي غاضبه.

            اضحكوا البنات وزينب معهم معدا مشاعل الي ناظرتها بحده ف اسكتت بسرعه.

            ناظرتهم مشاعل وقالت/وانتم بعد روحوا تجهزوا وانا بتهجز بعد ما اخلص من زينب ونلحق على سديم المسكينه من امس وهي تتصل وتبكي تقول انها خايفه وبطلت الزواج.

            ابتسمت زينب وقالت/يلا اجل خلينا نستعجل عشان نوصل لها قبل الحظور.

            -
            -

            اوقفتها قدام المرايا وقالت ب ابتسامه/سندريلاتي الحسناء.

            فتحت عيونها وناظرت نفسها.
            انصدمت في البدايه الا انها
            اشتاقت ل شكلها القديم.

            /جاهزين؟.
            قالت انهار الي كانت طالعه من غرفتها تعدل فستانها لكن وبعدها ناظرت زينب ف توسعت عيونعا بصدمه وقربت لها.

            امسكت يديها وقالت/تتزوجيني؟

            اضحكوا البنات ف قالت مهليل بغرور وهي تناظر فستان زينب/ذوقي ماخاب ولا مره.

            امأت زينب ب ابتسامه.

            تقدمت لها سيدرا وهي تحمل بيدها اخر شي يكمل جمالها.
            فتحت العلبه
            وطلعت
            الكعب الاسود العالي.

            حطته قدام رجلين زينب وقالت وهي تناظرها من تحت/اميرتي هل سمحتي؟.

            ضحكت زينب بخجل وهي تبعد وجهها عن بنت عمها.

            لبست كعبها الاسود اللامع وسحبت شنطه صغيره تمسك بكف اليد سودا يزينها بريق اللامع وورده كبير حمرا بوسط الشنطه.

            ناظرت البنات وقالت/تاخرنا.

            اطلعوا من الباب وسكروه.

            ..

            انزلت من السياره وجنبها البنات يناظرون قاعه الزواج من برا والمعازيم يدخلون ويطلعون.

            احست بشي من الخوف.

            حست ب احد يمسك يدها ف اللتفت وشافت مشاعر تمسك يدها وهي تقول/انا معك.

            ابتسمت ليلى وامسكت بيدها الثانيه وقالت/اميرتي الجميله.

            سيدرا اللتفتت عليهم وقالت ب ابتسامه شيطانيه خبيثه/ونبدا بالخطه.

            مشوا حتى اوصلوا لباب القاعه والي يفصل بينها وبين المعازيم.

            تنفست الصعداء.
            وامسكت مقبض الباب.
            ودفته.

            .
            .


            نهااااية البااارت .




            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






              مئة واحدى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
              .
              .

              ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
              .
              .

              [الزفــاف2]
              .
              .
              اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
              .
              .
              #قبل شهر.

              كان واقف ويناظرها ببرود دار بظهره ومشى تاركها تغرق
              وتموت.

              مان دخل البيت حتى اطلعت ساري من الباب الثاني وقبل لا توصل للمسبح الي كان بينها وبينه المسبح سبع اقدام اقفزت لداخله وبدت تسبح حتى اوصلت للمسكينه الي كانت تجهاد للحفاظ على حياتها والي ب اخر لحظه انقذتها.

              مددتها على الارض وتمددت جنبها ماتصدق الي شافته اخوها دفها بكل قسوه ومشى ببرود ولا كنها راح تموت.

              لو ماشافتهم بالصدفه وش كان بيصير فيها؟

              ساري ناظرت انهار الي كانت تكح وترتجف.
              ترتجف بسبب البرد او بسبب الخوف.

              قامت من الارض ولفت يد انهار على رقبتها وخلتها توقف.
              انهار ماكان لها القوه توقف من الي صار لها.

              لكن
              لكن

              مع ذلك ماقدرت تحافظ على دقات قلبها المغرمه من نظراته ونبرة صوته الي كان واضح انه غيور.

              نزلت راسها وابتسمت برجفه.

              تنهدت ساري وهي تقول/الله بلاني بمجانين.
              قالت بعد مالاحظت ابتسامه انهار الغبيه.

              ..

              دخلوا الغرفه وساري سكرت الباب مددت انهار على السرير بماءها.
              واما هي تممدت على الارض.

              /وش تكلمتوا عنه؟.

              كانت مغمضه عيونها بس بعد ماسمعت سؤال ساري قالت وهي تفتح عيونها/تعارف على بعض.

              ساري/انهار مثل ماقلت لك انتي ماتبين اعيد كلامي عن استغلالك لذاك الشخص اذا ماشفتي نفسك تنسينه اتركيه من الحين عندك وقت لا تخ.

              قاطعتها انهار وهي تقول/اقدر انساه مارح اخرب احد وخصوصا حياتي.

              بعد مده من الصمت قالت ساري/من اي عائله؟.

              انهار/آل الاروباد.

              ساري بتفاجاء اجلست وقالت/آل الاروباد؟؟ صديقتك هذيك مو اروباديه؟.

              كنت تحاول تستوعب كلامها وبعد مده توسعت عيونها وقامت من السرير وناظرت ساري/زينب امها اروباديه.

              واشهقت بخفيف وهي تقول/انا نسيت هالشي.

              ساري/انتي غبيه ماتفكرين فيها حتى انا مع اني مو مره معاها الا اني انا عرفت عايلتها وانتي نسيتي .

              تنهدت وكملت/وش يقرب لها؟.

              هزت براسها بمادري ف قالت ساري/اساليها انا فيني فضؤل.

              انهار/انا اكثر منك بس زينب حساسه مارح اقدر اقولها كذا فجأه لازم اول شي اسالها عن اهل امها.

              همهمت لها ساري وارجعت تمددت على الارض.

              -
              -

              #قبل نصف شهر.

              /ارجعي للبيت مارح تسوين شي وانتي عندي.

              ارفضت الثانيه الي كانت جالسه على الكنب تقرا كتاب.

              قالت اول وهي تقعد حواجبها/مو لاني تكلمت معك شوي وابتسمت مره يعني اني ماكرهتك انا للحين نفس قبل بس لاني مريضه مالي حيل اهاوشك.

              تجاهلتها الثانيه وهي ترجع نظرها للكتاب.

              الاولى شافت ان مافي فايده منها ف تمددت على السرير وعطتها ظهرها وتغطت بالبطانيه.

              رسيل غمضت عيونها بألم من صدرها.
              مر ثلاث اسابيع على تشخيص حالتها المرضيه.
              ومن ذاك الوقت ماشافت اهلها الا مرتين.

              لكن

              هي حست بالفرح لانها شافت الاهتمام بعيونهم ولو انهم مازورها كثير الا انها افرحت كثير مع ان هذي الزياره ماكنت لها شخصيا وانما ل اختها الي اصرت تصير مرافق معاها.

              اول مره جو اهلها ناظروها نظره مشفقه رحيمه ولو مره ضمت امها رسيل ضمه قويه صحيح كانت ضمه شفقه مو ضمه خايفه على بنتها بس هذا فرحها.

              تنهدت بنزعاج بعد ماتذكرت مهليل الي كانت جالسها جنبها تقرا كتاب من ذاك اليوم وهي ترفض تتركها.
              ذره صغير من قلبها اسعدها وجود اختها المزعجه معاها ولو انها تكرهها الا انها حست باحد يهتم فيها من عايلتها.

              رسيل من البدايه كانت تحس ان نهايتها قريبه بس كانت متمسكه بالحياه لعلها تلقى احد يهتم فيها من عايلتها وعشان كذا راحت اول مره للمستشفى بعد ماشافت بيدها الدم من كحتها القويه.

              صدمتها كانت اقل من الكلمة كانت كانت اكبر صدمه بحياتها بمعرفتها انها مريضه بمرض السرطان و
              وكانت بالمرحله الثانيه.

              هذا يعني انها ممكن تشفى وممكن لا
              يعني احتمال انها تموت.

              ارجعت البيت وادخلت غرفتها وبكت ليومين ب هالعمر مريضه بهذا المرض هذا ظللم ظلم كبير.

              مايكفي ان اهلها مهملينها؟.

              بكت لين جف الدموع من عيونها وصارت تبكي بكاء بلا دموع.
              بكت وطلعت كل الي بداخلها كل الي صار معاها بحياتها بكت عشانه وعشانها.
              كانت تخبي بداخلها وتسكت من اذى امها وابوها وتجاهلهم لها.

              بكت كثير حتى نامت وهي تبكي.

              من اول مادخلت المستشفى حتى بدوا يعالجونها بالكيماوي.
              وعشان مايسبب تضاعفات بدت تاخذ علاج الدوائي المركز مع الكيماوي.

              وبالمرضها بدت تلاحظ اختلاف اشياء ومنها.

              تغيرة نبرة صوتها.
              وضيق صدرها مع انها كان قبل يضيق بس هذه المره اقوى من المرات الاولى.
              وجع بالصدر.
              سعال قوي مع بلغم مصحوب بالدم الكثير.
              والم بالكتف حاد.

              السرطان ينقسم قسمين سرطان رئه ذي الخلايا الغير الصغيره .
              وسرطان ذي الخلايا صغيره.

              الاول يجي 6درجات بالمرض لكن ماينتشر بسرعه يحتاج لوقت طويل حتى يوصل للاعضاء الجسم الباقيه.

              اما الثانيه درجتين حتى يوصل للاعضاء ويمرضه حتى الموت.

              رسيل كانت من النوع الثاني.
              ذي الخلايا صغير.

              ومن رايكم انتم من اسرع بالموت؟

              الاول .

              ام

              الثاني.

              غمضت عيونها بعد مابكت بصمت مرحبه بظلامها البأس.

              ..

              رسيل وصت مهليل ماتقول لزينب عن مرضها ووصتها تروح لعرس صديقتها عشان ماتشك زينب بشي
              لانها.

              تدري .

              ان زينب راح تهدد الطبيب ان ماعلجها باسرع وقت:).


              -
              -

              #بعد شهر ويومين.

              زينب/وين ريندا ليه ماجت معكم ومتي تجي؟.

              البنات كانوا جالسين مع بعض يناظرون التلفزيون لكن بعد ما تكلمت زينب ناظروها ف قالت سيدرا

              /مسافره ويوم اتصلت عليها عشانك قالت انها بتحاول تجي.

              بانت ملامح الاحباط بوجه زينب.

              (ريندا هي نفسها ريوندا ارجعوا لبارت السادس زينب تكلمت عنها)

              سديم/انا وصيتها تجي عرسي لا تبيني هالملاحي عندي حنا اكثر شي مشتاقين لك لاتسالين عن احد غيرنا.

              مشاعل ناظرت سديم وقالت ب ابتسامه/تغارين.

              ناظرتها سديم بحده ف ابعدت وجهها عنها وهي تضحك.

              زينب/انا احبكم كلكم وكنت متحمسه اشوفكم كلكم ماتوقعت احد بينقص منكم.

              كان باين من صوتها انها ازعلت مع انها كانت تحاول نبرة صوتها عاديه الا انه بان.

              ريندا بالنسبه لزينب كانت اول صديقه بحياتها تعرفها.
              اول وحده تعرف سرها
              واول وحده تعرف عن حياتها.
              وحياتها قبل لا تفقد ذكرياتها.
              اول وحده شافتها تبكي بدموعها.
              واول بينت لها وجهها الثاني(من غير علمها) .

              ريندا كانت النصف الثاني لزينب الاخت التوأم لها.

              زينب باحباط/ليه ماترد علي طيب.

              مشاعل/تلقينها مشغوله.

              /حتى لو كان هي ترد علي لو كانت بالحمام.

              ليلى/انتي كذا تحسسينا اننا بسكوت موز عندك:).

              زينب ناظرته وقالت بحزن/لا انتم حبيباتي ولازم اشوفكم كلكم وبعدين انا احب بسكوت موز.

              مشاعر/سديم لزمت عليها تجي راح تشوفينها بالعرس.

              امأت براسها وهي ترجع تناظر الجوال.


              مشاعل ناظرت مشاعر بنظرات محذره ف قامت مشاعل ومشاعر وراحو للغرفه مسكرين الباب بعد ماناظروا البنات محذرينهم ماتلحقهم زينب.

              مشاعل/ريندا حذرتنا مانقول لها شي انتي امسكي لسانك ماعندنا وقت لوجع الراس.

              مشاعر/ريندا حذرتنا لانها عميااء ولاتشوف الي قدامها انتي ماحسيتي بنظرات ذاك الشخص؟؟ماحسيتي بشي غريب؟حتى كيف كانت تلحقه كانها كانها حيوان اليف مع مالكها.

              مشاعل/حنا مالنا دخل لا توجعين راسنا ريندا كبيره وتعرف وش تسوي خلاص هي حذرتنا وحنا الي علينا نسويه.

              مشاعر قربت لمشاعل وقالت بحده/انتي وانا والبنات ندري ليه ريندا حذرتنا لانها تدري الي معاها شخص حقير وانه يغلط عليها وماتبي زينب لانها تدري ان زينب راح تكسر راسه ويموت ريندا معميها الحب.

              تنهدت مشاعل وقالت وهي تطلع من الغرفه/قالت لنا ريندا مانتدخل ولا نبي نوجع راس زينب الي فيها يكفيها.

              مشاعر ارفست الكنب بغضب بعد ماشافت تجاهل مشاعل لصديقتها.
              هي تدري ان مشاعل بعد خايفه على ريندا بس كلام ريندا يجي بالمقدمه عندها.

              وتدري ان مشاعل خايفه اكثر على زينب وخصوصا انها طاحت ب هالمشكله وعشان تحافظ عليها راح تسمع ريندا .
              مع العلم ان فيه تضحيات كثيره.

              ريندا راح تخرب نفسها ومشاعل راح تتجاهل هالشي وتحافظ على زينب.

              يانها تخسر ريندا او تخسر زينب.
              مافي حل وسط.

              ف عشان كذا البنات تكتموا عن مشكلة ريندا واسمعوا كلامها.
              مشكلة ريندا تهون عن مشكلة زينب الي ممكن تموت منها.

              تموت؟؟.
              نعم

              الاثنين مصيرهم الموت ان ما انحلوا مشكلتهم.
              لكن فرق بسيط بين الاثنتين.

              ريندا راح تنهي حياتها بيدها.
              وزينب راح تنتهي حياتها بنفسها.

              الا ان تغير قدرهم.
              وحافظوا حياتهم الاثنتين.

              ممكن يتغير؟؟
              امم

              راح نشوف...

              -
              -

              #يوم الزواج.

              باسل/وين عطرك مالقيته.

              فيصل/خاااالد وين ساعتيي.

              فارس/يالله وين غترتي مين اخذها.

              باسل/انا اخذتها.

              رائد/يلاا راشد ينتظرنا.

              فارس يهاوش/ليه اخذتها.

              احمد/انا جوعان.

              سامي/فيني نوم.

              حمد/مين شاف كبك حقي.

              فهد/من اخذ نظراتي قلمي؟.

              هذا كان حال الشباب كل واحد متناثر بمكان يدور غرضه وفارس يهاوش باسل ويسحب منه غترته وهو يقول.
              /مين قالك تاخذها.

              باسل برجاء/لاا فارس انا نسيت اودي غترتي لمغسله يكونها خليني اللبسها هاه تكفى.

              فارس بنزعاج/لا اقول لك جيبها اذا عطيتك انا وش اللبس؟.

              باسل ب ابتسامه/اللبس قبعه.

              فارس بغضب/مين يلبس قبعه بعرس.

              باسل/انت ههههههههههه.

              جاء احمد لفارس وقال بملل/انا جوعان

              ناظره فارس بحده ف راح احمد بنزعاج .

              فارس ضرب باسل على رجله خلاه يترك الغتره اخذها منه ونفظها وقال/اللبسها انت:)

              #بعد ساعه.

              اركبوا السياره وكل واحد بكشخته ورزته.

              راشد ناظرها وقال بنزعاج/كل هذا لبس.

              تجاهلوا كلامه ف ابعد وجهه عنهم وشغل السياره ومشى.

              بعد مده.

              قال تركي لفهد/زياد ومهند راح يجون؟.

              فهد/مادري بس اذكر قال زياد انه بيجي.

              خالد/اتصل عليه وتاكد بيجي والالا.

              فارس طلع جواله واتصل على زياد.

              رنتين حتى رد.

              وبسرعه اخذ باسل الجوال وقال بدون اي تحيه/زياد راح تجي اليوم؟.

              باسل شغل مكبر الصوت عشان يسمعون الي عنده ف قال زياد

              /وعليكم السلام انا طيب وانت اخبارك؟.

              تنحنح باسل وقال بخجل/الحمدالله. .انت ومهند بتجون اليوم؟.

              مده من الصمت حتى اسمعوا شي جمدهم.

              زياد/ااه.
              وكمل بضحكه/ابعدي عني ياوسخه وش تسوين ههههههههه لالا لاتلمسين هنا لاااا بنات ساعدونيييي ااااه بناات لااا ابعديي.

              بعد مده من الازعاج والصراخ قال/اي بجي انا ومهند الحين انا مشغول اجهز نفسي.

              وسكر.

              وقف راشد فجأه خلا اجسام الشباب يرتدون لقدام ويطيح الجوال من ايديهم على الارض.

              راشد كان بصدمه لان زينب راح تجي العرس.
              و
              والشباب كانوا متفاجاين.

              وخالد انفجر عنده رداد الغيره والغضب والانزعاج

              -
              -

              #عند زينب.

              زينب/ابعدي عني ياوسخه وش تسوين ههههههههه لالا لاتلمسين هنا لاااا بنات ساعدونيييي ااااه بناات لااا ابعديي.

              ابعدت عن سيدرا الي كانت تدغدغها بصعوبه من بعد اجتمعوا عليها البنات.

              ابعدوها عنها وقامت زينب وراحت للغرفه وسكرت الباب وقالت وهي تبتسم/اي بجي انا ومهند الحين انا مشغول اجهز نفسي.

              سكرت الخط بعد ماسمعت رد منهم.
              مع العلم انها استغربت ليه تاخروا بالرد.
              ..

              اطلعت من الغرفه وهي ترتب فستانها.
              مكياجها تمام
              اكسسواراتها تمام.
              عطرها تمام.
              شنطتها تمام.

              جوالها.
              تمام.

              ناظرت البنات ب ابتسامه بعد ماقامت سيدرا عن الارض بعد مالبستها كعبها.

              /جاهزه.

              امات زينب بعد ماسالتها مشاعل بنظره حانيه.

              مسكت يد مشاعر الي كانت ماده يدها.
              سكروا الباب واطلعوا.

              -
              -

              #بعد اربع ساعات.

              واقفين بصدمه متوسعين العيون.
              بذاك الشبيه الظلام.
              دقات قلوبهم قويه.
              احدهم رجفت يده والباقي دقت قلوبهم باعجاب الا ذاك الشخص الي كان واقف ويناظر دقات قلبه دقات حب دقات عشق وهيام.

              كانوا يناظرون ذاك الشخص معطيه ظهره بصوته الجميل.
              والناعم.
              رغم البحه الا انه زاد جمال الصوت اضعافه.

              اللتفت ذاك الشخص نصف اللتفاته ناظرهم وابتسم واختفى بين الظلام ساحب نفسه وبيده الجوال يكلم شخص يعرفونه احق المعرفه.

              سرق قلب بطلنا وزاد حبه وعشقه الا انه مايدري من الا انه احس بذاك الاحساس بالمعرفه.

              ذاك الشخص.
              كان.

              .
              .

              نهاااية البااارت .




              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                مئة واثنى عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
                .
                .

                ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                .
                .

                [الزفــاف3]
                .
                .
                اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                .
                .
                سديم/الخطه كالاتي: مشاعر ومشاعل راح يشغلون الاشخاص الاساسين وهم عمة زينب الكبيره خديجة وعمتها الصغيره سلوى وليلى وانهار راح يشغلون خالات زينب واكيد راح يكونون مع بعض ف عشان كذا انتم الثنتين راح تشغلوهم ومهليل وسيدرا راح تشغلون باقي العمات وريندا ورينا راح يشغلون الاقارب مثل الجيران والي وزوجات العموم والخوال.


                (لو تلاحظون فيه ثنتين سيدرا بالقصه سيدرا اخت عبدالله وسيدرا بنت عم زينب بس عشان ماتتلخبطون سيدرا اخت خالد راح نخلي اسمها ساندرا باسمها الفرنسي)

                زينب/وان وحده اقدرت تتخلص منكم ولحقتني.

                سديم/راح ننتقل للخطه ب.

                زينب/والي؟.

                سديم بجديه/اركضي.

                اضحكت زينب وهي تقول/ولو انكسر الكعب.

                سديم/ننتقل للخطه د.

                زينب/والي؟.

                سديم/اكسري الكعب الثاني او اركضي حافيه.

                زينب/وان مالحقت وقدرت تمسكني؟.

                سديم/ننتقل للخطه ج.

                زينب تبتسم/والي؟.

                سديم/اضربها ضربه يغمي عليها.

                زينب/طيب وان.

                قاطعته سديم بنزعاج/خلاص اسكتي اسمعي الي اقول وخليك حريصه ولا تتشأمين.

                همهمت لها زينب وهي تبتسم.

                بعدها قالت زينب بعدم ارتياح بعد ماتذكرت ال/الفستان شوي غريب وجميل وامم كيف اقولها.

                مشاعر/الفستان لافت للانتباه و طابعه فاخم وغير مبالي وحنا اخترنا هذا الفستان عشان تستفزينهم.

                اضحكت زينب بتوتر وهي تقول/انا شخصيه مسالمه ابي اسلم واطلع بسرعه بدون لفت انتبه.

                تجاهلتها مشاعر وناظرت سديم وهي تقول/بكرا زواجك.

                امأت براسها وهي تتنهد.

                وناظرت زينب وقالت/زينب تعالي ابي اسالك عن شي.

                ناظرتها زينب وهي تقوم ف قامت معاها ادخلوا الغرفه وسكروا الباب.

                اجلست على السرير وناظرت زينب ابعدت عيونها عنها.
                تفكر كيف تفتح معاها الموضوع
                كيف تسالها.

                كانت تفكر لو سالتها راح تكرهها؟
                او
                انها راح تاخذ منها موقف وتبعد عنها خافت من هالفكره ف بدت تهز راسها بخفيف تبعد عنها هالافكار.

                اكثر شي يهمها بالحياه صادقتها مع زينب.

                لكن

                احسايس تغلبت على هالشي.
                ف

                فأجتها بسوالها/انتي تحبين عبدالله؟.

                سالت وهي تترقب الاجابه ومستعده لنوع هالاجابه.

                ابتسمت زينب وهي تقول/اكيد عبدالله مثل اخوي الثاني الكبير.

                سديم/لا زينب انا اقصد ذاك النوع من الحب.

                ظلت زينب تناظرها لمده حتى ظهر ملامح القرف على وجهها وهي تقول/انا وعبدالله؟؟انتي تبين تقرفيني والاكل جاي. لا اكيد ياغبيه حتى ماتخيلت اني اكن له ذاك النوع من الحب.

                ابعدت ملامح القرف عن وجهها وهي تقرب منها وتجلس جنبها مسكت يدها وقالت ب ابتسامه/انا راح افضل الموت على اني اخونك ياسمسمتي الحلوه انا اكثر الاشخاص الي تمنيت لك الخير بعد ما عرفت انك انخطبتي وزادت سعادتي اكثر بعد ماعرفت ان الشخص الي خطبك عبدالله انا اعرف شخصيته واسلوبه واعرف انه شخص طيب وحنون وتهزه دمعه بنت احبها انتي الاكثر الاشخاص حظا وان الله يحبك لان الله قدر لك هذا الشخص العطوف-ولو انه شوي قاسي-.

                سديم اتسعت ابتسامتها وضمت زينب وابعدت عنها وقالت/انا كنت خايفه اني اخذت شي مو لي وخصوصا ان هالشي يرجع لشخص الي احبه اكثر شي بالكون.

                اضحكت زينب بخجل وباست سديم من خدها معبره عن حبها لصديقتها.

                بعدها ناظرت زينب سديم وقالت وهي لازالت ماسكه بيدها وتبتسم/وبعدين لو كنت احبه كنتي تتوقعين راح تظلين تشوفينه؟.

                سديم عقدت حواجبها بعدم فهم ف قالت زينب وهي تضغط على يد سديم/كنت راح احرقه وهو عايش لو فكر يخونني.

                سديم حست برعشه بجميع اجزاء جسمها من ابتسامة زينب الا انها ماتغيرت لكن هذي الابتسامه وذيك العيون الي لمعت كان وراها الكثير من الشر والخبث.

                ول اول مره حست بالخير والخوف من زينب.
                ل اول مره حست انها ماتعرف زينب و
                لاول مره حست انها تبي تهرب من زينب وتروح مع البنات.

                زينب رفعت يد سديم وباستها وقالت/انا راح امرض ان صار لك شي بسببي ..راح امرض واموت.

                سديم رجعت للواقع ف ضمت زينب وهي تقول ب ابتسامه واسعه متناسيه الاحسايس الغريبه.

                قامت سديم واطلعت بعد مارن جوالها معبر عن وصول السايق.

                كانت على نفس جلستها تناظر الباب الي اطلعت منه سديم.

                جت من وراها ولفت يديها حول كتفها وحطت راسها على كتفها قايله ب ابتسامه بارده-اتمنى ان الله يسامحنا على الكذبتنا.

                زينب/انا ماكذبت انا عطيتها الامل.

                -كذابه كنتي راح تقولين لها لكن تراجعتي لانك شفتي الغيره بعيونها وشفتي كميه صغيره من الكرهه الموجه لك من سديم.

                تلاشت وجت قدامها وقالت وهي تقرب وجهها لها-كنتي تبين تقولين لها عشان تتركه لكن خوفك من انها تكرهك منعك وكذبتي عليها.

                حطت يدهل على خدها وقالت-انا وانتي ندري ان عبدالله يحبنا يحبنا لدرجه انه خان حمد عشانك لدرجه انه راح يتزوج مغصوب.

                ناظرتها زينب/مع الايام راح ينساني ويلقى حب حياته مع سديم.

                ابتسمت وهمها بسخريه وتلاشت.

                تنهدت وتكأت على يديها وقالت بيأس/راح ينسى راح ينسى.

                غمضت عيونها وكملت

                /عشان سديم وعشاني راح ينسى.

                "تذكرين اول مره شفتك فيها؟كان عمرك ثلاث سنوات كنتي تحبين الشوكولاته والورد كنتي تحبين اي شخص يتكلم معك كنتي بريئه ولطيفه وجميله وانتي للحين كذا وهذا الي خلاني احبك يمكن بالبدايه شفتك اخت صغيره لي وغبائك الي دايم يطيحك بالمشاكل كنت احس بالمسؤليه اتجاهك من بعد حمد كل مره تبتسمين لي فيها قلبي ينبض بالحب حتى يوم كنتي تناديني وتصرخين كل ماشفتيني ب'داييي' كان قلبي يرقص بفرح وبحب ولما ترمين نفسك علي وانتي صغيره كنت ابي اخبيك عن حمد واتملكك وانسيك حمد انا اعترف اني خنته الا اني ماقدرت اتحكم بنفسي.
                -تنهد- زينب انا احبك بعد 14سنه اعترف لم اني احبك لا انا مو بس احبك انا وصلت لمرحله الهيام.
                انا ادري بعد كلامي هذا مارح تشوفيني بس مارح اقدر اتحمل.
                احبك
                شكرا
                واسف.
                زينب
                مع السلامه."

                هذي كانت كلمات عبدالله لزينب يوم اتصل عليها من جوال خالد وهم بالمالديف.
                كانت تحس بالعبره ب عبدالله
                خسرت شخص (أخر) من الي تحبهم بسبب غبائها.

                زاد غضبها وحزنها لما عرفت انها كانت السبب ف بدت تكسر وتحطم وزاد عليه الغضب لما استفزتها وهمها ب

                حقيقتها.

                -
                -

                افتحت البوابه.
                وادخلت.

                ووراها البنات.

                اجواء العرس صاخبه ف الاغاني شغاله.
                وخدم التقديم هنا وهناك
                ورايحة العطور بمختلف الانواع والروايح منتشره بالمكان.

                نزلت من الدرج بخطوه خطوه رافعه راسها بهيبه شاده ظهرها للامام رافعه صدرها بعزه.

                تمثل شابه من شابات العصر القديم.

                ماكان احد من الحاظرين منتبهه لها لانهم كانوا مشغولين بالكلام.

                وقبل لا تصير بين الحظور اللتفت على البنات وناظرتهم ب ابتسامه.

                بعدها كملت مشي وهي تشوف ظهر اشخاص تعرفهم حق المعرفه ومن بينهم.

                ام حمد.

                تنهدت بنزعاج لانها اسمعت انها مارح تجي كيف صارت موجوده بالعرس؟.

                تجاهلتها وهي تكمل مشي.
                مشت من جنبها بالضبط.
                لدرجه ان بينهم شبر واحد.


                كانت تتكلم مع زوجة اخوها ومعها ثنتين من اخوات زوجها لكن
                احست بشراره خفيفه بعد مامر من عندها شخص.
                احست بشي غريب.
                ف ارفعت عيونها لذاك الجسم النحيل والشعر الطويل الكثيف البني الكستنايئ بفستانها الاسود الغامق الفخم.

                نفس تقاسيم الجسم من ورا ونفس الشعر
                ونفس ريحة العطر ونفس المشيه ونفس اليد ونفس الشامه على كتفها.

                كانت تقنع نفسها ان هالشخص مو نفس الي في بالها ف حزت براسها ب ابتسامه ساخره وارجعت نظرها للي تتكلم معاها لكن
                لكن
                لكن.

                اختفت ابتسامتها وهي تشوف ذاك صاحبه الجسم توقف وتلتفت لها ب ابتسامه.

                لو كان فيه كلمة يوصف الي حست فيه والشعور واكبر من كلمة صدمه ل قالتها.

                كانت متوسعه العيون وهي تشوفها تدير ظهرها وتكمل مشي.

                كانت كانت منفجعه ومصدومه.
                لدرجه ان اسمها ماقدرت تنطقه بشكل صحيح

                ماكانت تتوقع ان لزينب هالجرئه وكسرت كل توقعتها ب نفسها ولها.

                /ز زين.

                كانت راح تقول اسمها بس قاطعها ظهور ليلى وهي تقول ب ابتسامه كبيره/خالتتيي من زمان عنك اخبارك يووه وش هالجمال غطيتي على المعازيم .

                كانت تحاول تاخذ انتباهها وتحاول تعطي لزينب وقت تبعد عن مرت عمها.

                وفعلا اقدرت عليها بعد ماحضنتها وهي تقول/يووه خالتي اشتقت لك مره.

                بعدها اختفت زينب بين الحظور دفت ليلى عنها وقالت وهي تناظر عمات زينب/ش شفت ز.زينب.

                مان نطقت ب اسمها حتى اللتفتوا وبدوا يدورنها بين الحظور ف قالت ام حمد/اختفت بين الحظور.


                كانت تمشي بين الحظور ومع ذلك كانت تلفت الانتباه بشكل قوي.

                ف من هو من مايعرف زينب
                حبيبة وعشيقه وزوجة حمد المستقبليه؟.
                و
                وريثه النازك البكر للاخ الميت. (ابو زينب)

                ابتسمت بحزن وهي تقرب لذاك الظهر وكل ماقربت زادت ابتسامتها حزنا والم مع كل الذكريات الي هاجمتها.

                وقفت وراها وقدام الي تتكلم مع المصوره.
                كانت تتناقش معها عن وضيعات العرسان وكيف ويوقفون وكيف تاخذ لهم الصور.

                المصوره ارفعت نظرها لشخص الي كانت واقفه ورا ام العروس باستغراب.
                الا ان جذبها شكلها الجميل والبرئي.
                لبسها الفخم
                وطولها المتوسط.
                ومكياجها الخفيف.
                وتسريحتها البسيطه.

                انعجبت فيها ف بدت تتامل عيونها الحزينه.

                استغربت من المصوره لانها كانت تناظر وراها بشرود.

                /خالتي.


                توسعت عيونها واللتفت لشخصيه الي نادتها
                وكم
                اشتقت ل هالصوت
                رغم انه متغير لكن
                اشتقت كثير

                ادمعت عيونها وهي تبتسم تشوف بنت صديقتها.
                قدامها.
                نحفانه.
                عظام ووجها بارزه
                وهذا زاد من جمالها.

                وتفاجأت انها صارت تشبه امها بطريقه غريبه.

                ثلاث سنوات
                من دون ماتسمع عنها خبر من دون ماتسمع صوتها او حتى خبر واحد عنها.
                ولو مو البنات كانت راح تتوقع انها ميته.
                ثلاث سنوات من دون ماتشوفها.

                نزلت دموعها ب ارتياح بعد ماشافت اخر قطعه من اعز الناس لها(صديقتها).

                /خالتي.

                ضمتها بقوه وهي تبوس راسها وتضمها بقوه.
                اشتقت لريحتها.
                اشتاقت لريحة البخور.
                واشتاقت لعتابها.
                وحنانها.

                بشكل غريب تحس انها تشبه امها وتشبه ريحة امها.
                تتذكر يوم كانت مولوده باول ايامها بالحياه حملتها وهي بالمهاد كانت مغمضه عيونها منتفخ وجهها ومحمر كانت سمرا كانت لطيفه
                شالت عنها المهاد لانها بدت تتعصر واول ماشالت مهادها مسكت اصبعها الصغير واعصرته.
                كانها تشكرها.
                افتحت عيونها البنيه وابتسمت ابتسامه خفيفه.

                كانت.
                كانت
                شي لطيف وتمنت انها تجيب وحده زيها
                وفعلا بعدها بسنتين احملت باوركيد.

                زينب تشبه امها شبه كبير.
                وهذا الي خلاها ترتاح لها وتاخذ معزه خاصه
                من قلبها.

                غمضت زينب عيونها بشتياق.
                ثلاث سنوات من دون ماتشوفها.
                او تسمع صوتها.

                حمد منعها تشوف اي احد واشخاص محديين يزورونها والباقي ممنوع تشوفوهم ومن بين هالاشخاص.

                عايلة عبدالله الا ان عبدالله مسموح له اما عايلته ممنوعه يشوفوها.

                /جميله مثل ما انتي.
                قالت وهي تمسح دموعها ولازالت تحضنها.

                وكملت/ماكنت متوقعه بتجين ولا كنت اتوقع اني بشوفك بعد هالمده.

                ابتسمت زينب وهي تقول/عرس اختي الكبيره وصديقة طفولتي وانتي وخالي مرسلين دعوه خاصه وشلون ماجي؟انا مستعده اخاطر عشانكم.

                ابعدت عنها وقالت بقلق/بس ام حمد موجوده والعايلتين موجودين.

                قالت ب ابتسامه تريحها/دبرت نفسي ياخالتي.

                كانت بتتكلم بس قاطعتها وحده تناديها كانت تحاول تتجاهلها وهي تناظر زينب بس قالت زينب/خالتي ام عبدالله انتي مشغوله بزواج بنتك وابنك روحي خذي راحتك وهذي مارح تصير اخر مره تشوفيني راح تشوفيني دايم.

                تركت يدها وقالت وهي تبتسم/راح اشوف المعاريس قبل لا اروح.

                وكملت وهي تمشي وتناظرها/انتبهي لنفسك خالتي وانتبهي لصحتك سلمي لي على خالي.


                وقفت وكملت/اسعدتيني كثير بدعوتكم لي.

                دارت بظهرها وكملت مشي.

                نزلت دمعه من عين ام خالد وهي تشوف بنت صديقتها تختفي بين الحظور.

                /غاليه ارتاحي بقبرك بنتك بامان.
                قالت وامسحت دمعتها وهي تمشي اللي نادتها..



                وحد من معارف زينب شافتها واقفها ف اللحقت وراها تبي تمسكها بس اوقفوا قدامها انهار ومهليل وقالوا ب ابتسامه/ام منار من زمان عنك.
                ..


                كانت تمشي بين الحظور رغم الانظار الي عليها وهمساتهم لها الا انها تتجاهلهم وتمشي مع ابتسامه بسيط على شفايفها.

                شافت اهل امها متجمعين على طاوله كبيره ف اطلقت تنهيده كبيره بسبب خفقان قلبها العالي.

                شافت خالاتها وزوجات خوالاها وبناتهم جالسين.

                وقفت شوي وغمضت عيونه اللاحظات وافتحتهم وكملت مشي بخطوات رزينه.

                اخر مره شافتهم قبل سنه وهذي راح تشوفهم بعد مده طويله.

                مرت من جنبهم لكن بما انهم كانوا مشغولين بالسواليف مالاحظوها الا انهم شموا ريحة عطر مالؤفه.

                لكن تجاهلوا لانهم قال بنفسهم"ريحة العطر مشهوره هالايام"

                لكن توسعت عيونهم وهم يشوفونها توقف و
                اللتفتت لهم وتبتسم بوجيههم.
                للاحظات بعدها كملت مشي.

                ثلاث وقفوا من الكرسي مو مصدقين كانوا راح يلحقونها بس جت جت لهم سيدرا وقالت

                /اووه خالاتي جايين بعد يووه شو هالجمال مغطين على الحاظرين.

                تجاهلوها وكانوا راح يتعدونها بس حطت يدها وقالت ب احباط/افاا تروحون وانا توي جايه لكم؟ زعلتوني صراحه.

                ابعدت يدها وقالت بنزعاج/ابعدي عن وجهي قبل لا اكسر خشمك.

                قالت وهي تبرز شفايفها/افا خالتي سلوى تقولين كذا عني؟.

                قربت لها وهمست/ماتبني اقول لفزاع وش سويتي.

                ابتسمت بخبث وهي تبعد عنها بعدها قالت ببراءه/خالاتي هذا عرس صديقتي مابي يخرب مزاجي اوكي؟.

                ارفعوا نظرهم للمكان الي كانت فيه زينب بس كانت بالفعل

                اختفت.

                /كانت زينب.
                قالت الخاله الكبيره للي جالسين على الطاوله والي كانوا واقفين.

                ..

                تنهدت زينب براحه بعد ماشافت سيدرا توقف قدامهم تمنعهم من ملاحقتها.

                كانت تبي توريهم انها بخير وعايشه بنعمه وماهي مثل مايقولون.

                "مشرده"

                كانت تبي تمسح توقعاتهم الخايبه عنها وفعلا كسرتها.
                والحين
                بقى عماتها وزوجات عمومها.

                مايلت راسها لليمين وليسار تطقطق رقبتها بعد ماشافت عماتها وزوجات عمومها قاعدين على الطاوله كبيره تجمعهم كلهم و
                و
                جدتها وعمتها خلود.

                ابتسمت بحزن وهي تشوفوهم جالسين يتكلمون ويضحكون.

                رفرف قلبها لابتسامتهم وارتحت نفسيا يوم شافتهم فرحانين.

                وقفت تتاملهم وتفكر
                تروح
                او
                ترجع

                ماتبي تخرب عليهم ابتسامتهم ويحزنون.

                ظلت واقفه وهي تفكر ترجع او تكمل وتقهر عماتها وزوجات عمامها؟.

                لخذت نفس عميق وكملت مشي
                من دون ما تلتفت لهم
                او تبتسم.

                ابعدت عنهم بثلاث طاولات متحاشيتهم.

                اطلعت من صاله واتجهت لممر طويل فيه ثلاث ابواب ودرج يطلع لفوق.

                اتجهت لدرج واطلعت درجه درجه.
                ومع كل خطوه تقترب الاصوات صاخبه.

                وقفت قدام باب كبير ذهبي مزين بالاطراف زخارف باللون الاسود.

                حطت راسها على باب متكيه عليه وهي تحاول تجمع شتات نفسها لان الي ورا هالباب.
                العرسان.

                اديل وسيدرا(ساندرا)
                عبدالله وسديم.

                تعدلت بوقفتها وحطت يدها على مقبض الباب.
                وافتحته بهدوء.

                هاجمتها صوت الاغنيه العاليه وريحة البخور و
                والناس المجتمعه.

                سكرت الباب وتعدت الممر الصغير.
                وادخلت .

                ام سديم وام عبدالله الي ماتدري كيف زينب اوصلت قبلها.

                والمصورين.

                كانوا جالسين على الكنب الخدم يبخرونهم.
                سديم متوتره وعبدالله يناظرها واديل وسيدرا هادين.

                #زيــنــب...

                ابتسمت لهم بعد ماتوسعت عيونهم وهم يشوفوني واقفه قدامهم معدا سديم الي ابتسمت لي.

                قربت لهم وبجهه سديم وقفت وضمتني.
                بعدها
                نزلت دموعها اضحكت زينب وهي تطبطب على ظهرها.

                /مبروك ي حبيبة قلبي اخيرا قدرت اعيش لليوم الي اشوفك فيه عروسه وعقبال اشوف الاطفال.

                قلت اخر كلمه مع غمزه.

                اضحكت بخجل وهي تضرب كتفي بخفه.

                طلعت من الكيسه الصغيره علبه سودا مخمليه يتوسطها رمز"S" باللون الذهبي فتحتها ولبستها سلاسل صغير جميل وناعم

                /انا صممت الشكل حرصت يصير فريد وغريب من نوعه و.

                ابتسمت لها وقلت/هذي هديه زواجك المتواضعه مني لك.

                ارجعت ضمتني ونزلت دموعها للمره الثانيه وهي تتحسس السلاسل.

                اجلست سديم ورحت ل عبدالله.

                ابتسمت ابتسامه خفيفه ف قام.

                /مين كان يتوقع ان اخوي الكبير راح يتزوج صديقة عمري.

                ابتسم وهو يقول/القدر غريب.

                ظل يناظرني بنظرات كسرت قلبي.
                نظرات تحمل الكثير من الالم.
                والفراق.
                والوداع الاخير.

                وعشان ماتشك سديم قلت ورصغه واللبسه ساعه/انتبه لصديقتي هذي الي اكلت معي الخبز وشربت معي الماء هذي الي.

                ناظرته وقلت/هذي الي مارح اقدر اخونها او حتى اوجع قلبها مارح اقدر اتحمل شوفة دموعها عشان كذا انتبهه لها.

                ناظرت الساعه وقلت/هذي هديه زواجك مبروك.

                ابعدت عنه ورحت لسيدرا.
                مع كل الالم الي سببتها لي بعد ماختفت.
                الا اني ابي اشوفها فرحانه.

                اخر مره شفتها خليتها تبكي وتركتها وراي متجاهلتها.
                مانكر ان قلبي بذاك الوقت وجعني
                وانبني ضميري.

                كرهت اشوف احد يبكي بسببي ف عشان كذا.

                راح اعوضها

                وقفت وناظرتني بحزن.

                تنهدت وابتسمت لها وضميتها وقلت/الف مبروك اختي الكبيره.

                حسيت بدموعها على كتفي ف بديت اضحك/راح انتظرك تجدلين لي شعري زي قبل.

                وكملت بهمس/لا طال.

                اضحكت وهي تضمني بقوه وتقول/وراح احط لك مكياج مثل قبل.

                امأت براسي وقلت/اكيد راح انتظر.

                طلعت علبه صغيره مخمليه سودا يتوسط حرفها"S"باللون الذهبي.
                فتحتها.

                وطلعت سلاسل لبستها اياه وقلت ب ابتسامه/انا صممت شكل السلاسل وحرصت يصير شكله نادر وغريب اقبلي هديتي المتواضعه مني لك.

                احمرت عيونها معلنه عن ذرف الدموع ف قلت بسرعه/راح تخربين مكياجك.

                وقربت لها اكثر وهمست بخبث/خبي دموعك لاصرتي معه راح تحتاجيهم.

                حطت يدها على وجهها وهي تضحك بخجل من كلامي.

                اوكي انا بس حبيت اللطف جوها:)).

                اجلست وانا رحت ل اديل.

                وقف ف ناظرته وانا رافعه حاجبي بسبب نظراته الغريبه ف قال وهو يضحك/You look beautiful and you are a girl.
                (تبدين اجمل وانتي فتاة)

                ياهه وقحه جدا.
                انا جميله بكل حالاتي
                عصبني:).

                قلت وانا ابتسم/I know thank you.
                (انا اعلم شكرا لك)

                وكملت ب ابتسامه منزعجه/It seems I will not give you your gift.
                (يبدو انني لن اعطيك هديتك) .

                قال وهو يضحك/no Please.

                ضحكت وانا اطلع هديته فتحت العلبه وطلعت من الساعه الي تقريبا تشبه تصميم ساعه عبدالله.

                لبسته اياه وقلت ب ابتسامه/Congratulations accept my humble gift from me.
                (مبروك اقبل هديتي المتواضعه مني لك) .

                ابتسم وهو يقول/Of course thank you.
                (بالطبع شكرا لك)

                رحت سلمت على ام سديم وبعدها كنت راح اطلع بس وقفني

                /قبل لا تروحين خلينا نتصور مع بعض.

                قالت سديم ف وافقوا.

                /راح اكون شي زايد بالصوره.

                /لا تقولين عن نفسك شي زايد انتي راح تتصورين مع اخوانك العرسان.

                قالت لي ام عبدالله بعتاب.

                ابتسمت وانا اقرب لهم .
                اخجلني كلامها.
                وخلا قلبي ينبض بحب.
                حسيت اني مع عايلتي.

                وقفت بالنص بين سديم وعبدالله سيدرا واديل.

                رفعت اصبعين وقلت وانا ابتسم/مبرووك.

                وبعدها انخذت الصوره.

                فتحت الباب وطلعت وقبل لا اسكر الباب ابتسمت لهم ابتسامه واسعه كنت اخبي حزني وألمي لرفضي لعبدالله وكذبتي لسديم.
                بعدها
                سكرت الباب بهدوء وببطى.

                ..

                نزلت من الدرج وشفت
                اوركيد(اخت عبدالله وخالد).

                كانت واقفه قدامي مصدومه.

                اتمنى ماتكون اعرفتني.

                ابتسمت لها ومريت جانبها وانا اربت على راسها.
                دخلت صاله الزواج وكان عدد الحريم زاد اكثر من قبل.

                اه احس بثقل براسي وهذا بسبب الباروكه.
                من زمان ماحسيت بالاحساس بعد ماقصيت شعري راسي صار اخف من قبل.

                وقفت وناظرت انعكاس صورتي بالجدار الصاله المزخرف السكري.

                مشاعل خلت شكل شعر الباروكه حقيقي حتى اني حسيت انه بجد شعري.
                والتسريحه عطته جمال خلاب.
                مع انها بسيطه الا انها حلوه.

                فيرت اطراف الشعر وحطت نفخه بوسط راسي واتركته مسدول على ظهري.

                شعري الاصل كان طويل لحد الي يغطي افخاذي وهذا الشعر يوصل للحد الي غطي فيه مؤخرتي.

                (معليش على الشفايفه��).

                كملت مشي وانا اتحاشى المكان الي فيه عماتي وجدتي وزواجت عمومي.

                مابي جدتي او عمتي يشوفوني.
                لاني راح اشوفهم دموعهم.
                بس
                ك اخر مره راح
                اشوفهم من بعيد.

                مشيت للجهه الثانيه بس صدمت بصدر احد ماقدرت اشوفه مين لانها كانت طويله ف رفعت راسي اناظر و

                توقعوا مين
                لالا مو عمتي او جدتي.
                ولا حتى من الي يقربون لي.

                شفت
                شفت

                فداء:).

                بعدت خطوتين لورا بسرعه وانا اتحاشى النظر لها.
                اخاف تكون عرفتني.

                ناظرتها نظره سريعه ف توترت وابعدت عيوني عنها ومشيت بسرعه.
                نفس ناظراتها البارده القاسيه.

                وشلون تصير هذي اخت فارس؟.
                بارده وقاسيه عكس اخوها العطوف والطيب والحنون.

                ابعدت عنها و
                فجأه
                صدمت باحد ثاني.

                ربااه لايكون فارس بعد.:)

                رفعت راسي و
                اتسعت ابتسامتي لدرجه ماقدر حتى اتحكم فيها.

                ضميتها بسرعه وهي كانت واقفت تناظرني ب ابتسامه.

                /رسييل.
                قلت وانا ضامتها و احرك راسي على كتفها بحب.
                ماتوقعت ابدا بتجي للزواج.
                بس فرحتنييي.

                ابعدت عنها وناظرتها بحماس ف قالت وهي تبتسم/عرفتك من بعيد جمالك طاغي على الموجودين.

                ضحكت بخجل.
                يعني لازم يحرجونييي.

                وقفت عن الضحك بعد مالاحظت شي غريب
                وجهها متغير ونبرة صوتها غريبه.

                او لاني من زمان ماشفتها ف حسيت انها متغيره؟
                او
                ي.يمكن انا اتوهم؟

                رسيل/لاتطولين وانتي موجوده ارجعي بدري قبل لاحد يمسكك.

                قالت لي ف قلت/الحين بروح بس امم.

                قلت بشك/انتي صاير لك شي؟.

                ثواني حتى ابتسمت وهي تقرب مني وتضمني/مافيني الا العافيه بس انتي انتبهي لنفسك ولاتخلين احد يمسكك.

                ابعدت عني وقالت/والحين برجع للبيت ماحب هالاجواء جبت بس عشان اشوفك.

                قلبي مو مرتاح مهما حاولت تخفي عني الا اني احس وقلبي ناغزني.

                مسكت يدي وقالت/بعد ماتهدا الاوضاع تعالي عندي وزورني انا مشتاقه لك مره.

                حطيت يدي الثانيه على يدها وقلت ب ابتسامه/اكيد ويمكن قريبا راح ازورك.

                امأت لي واتركت يدي وراحت.

                انا مو بذاك الغباء
                ولا اني بذاك الجهل.
                عشان مالاحظ تغيرات رسيل المفاجاأ رغم اني قبل ثلاث اسابيع شفتها وكانت بحاله ممتازه.

                همم اعتقد اني راح اسال انهار عن رسيل وان ماجاوبتني بصدق.

                راح اسوي شي مارح يعجبها.:).


                مشيت بين الطاولات وانا ادور طاوله عماتي حتى جذبتني طاوله فيه مجموعه ك
                ك
                كاني شايفتهم بمكان
                بس وين!.
                -شهقه-
                عرفتت وين شفتهم
                ام باسل ام فارس وام رائد.
                ومجموعه حريم جالسات معاهم وانا متاكده مليون بالميه ان هذولي امهات الشباب.

                ياويللليييي.

                ناظرتني وحده من الحريم الجالسات ف طاح قلبي بيطني وبسرعه ابعدت هالمكان الخطير.


                وقفت بعيده باميال اشوف عماتي وزوجاتهم و
                استغرب من زوجة عمي ام حمد انها ماعلمت عن وجودي او عائله الاروباد هادين. . اشوف طاوله عماتي وزوجاتهم جالسات بهدوء يعني شكلهم ماعرفوا اني موجوده! .
                غريبه زوجة عمي ساكته للحين .

                بس بالاخير ماهتميت وحولت نظري ل عمتي خلود وجدتي ول اخر مره من دون ما اكلمهم .

                راح اشتاق لهم.
                متى راح اشوفهم مره ثانيه؟.
                متى اقدر ارمي نفسي لحضن جدتي .
                ومتى اقدر اضم عمتي.

                طلعت من شرودي و
                فجأه
                طاحت عيوني بعيون عمتي خلود
                كانت تناظرني مصدومه
                مو مصدقه.

                ادمعت عيونها مو مصدقه انها تشوفني.

                قامت من مكانها تبي تلحقني لكن

                ابتسمت لها ابتسامه حزينه ودرت معطيه ظهري لها ومشيت.

                مارح تقدر تلحقني لاني بعيده مره عنها وناس كثير ف مارح تقدر.

                على الاقل قدرت اشوفها حتى لو كان من بعيد.

                فتحت باب الصاله وطلعت وسكرت الباب

                مشيت ببممر طويل حتى وصلت لباب اوصفت لي سديم انه فاصل بين باب الشارع وباب القصر وماحد يدخله الا الخدم والعاملين.

                دخلت وسكرت الباب واخذت جوالي واتصلت على مهند.

                #..

                #وبنفس المكان.

                قال خالد بملل/طفشت خلونا نطلع.

                فارس/هذا وانت اخ العريس وتقول كذا عيب عليك.

                احمد/متى يحطون العشا؟انا جوعان.

                باسل/بعد شوي.

                فارس/بالطريق طلبنا لك اكل للحين ماشبعت.

                هز براسه بالنفي ف قال سامي/وانا فيني نوم متى نرجع.

                فارس بنزعاج/عيب عليكم هالكلام جايين عرس عبدالله وتقولون كذا لو سمعكم راح يزعل.

                حمد/تعبت وانا اسلم على المعازيم.

                بعدها ناظر خالد وقال بنزعاج/ليه تعزمون ناس كثيرين.

                خالد/قول هالكلا ل ابوي وبعدين هذا وانت جالس اجل لو كنت واقف وترحب بالضيوف ساعه وش بتسوي؟.

                فيصل/خلونا نطلع نشم هوا انا خشمي اللتهاب من العطور.

                رائد/بس لا نطول كثير عشان يمدينا نشوف الضيوف ونرجع لسكن.

                .
                كانوا واقفين برا يتكلمون
                وبعد فتره طويله قال فيصل/الحين نقدر ندخل.

                احمد/اي بسرعه بقى عشر دقايق ويحطون العشا.

                مشوا قدام خالد وادخلوا من الباب المطل على الشارع افتحوا الباب وادخلوا.
                كانت الغرفه كبيره لدرجه تعادل صاله الزواج.

                نور خفيف احمر سطع بالمكان.


                /مهند لا طول اخاف يجي احد ويعرف مكاني عمتي شافتني وكانت راح تلحقني مادري اذا البنات امنعوها.

                قال ذاك الصوت الانثوي ببحه غريبه جذابه.

                خلت كل الانظار تتوجه لذاك الركن من الغرفه.
                توسعت العيون بصدمه وتفاجأ.
                وهم يشوفون ذاك الجسم
                فستان لافت لنظر جميل.
                وشعر طويل خلاب.

                واقفين بصدمه متوسعين العيون.
                بذاك الشبيه الظلام.
                دقات قلوبهم قويه.
                احدهم رجفت يده والباقي دقت قلوبهم باعجاب الا ذاك الشخص الي كان واقف ويناظر دقات قلبه دقات حب دقات عشق وهيام.

                كانوا يناظرون ذاك الشخص معطيه ظهره بصوته الجميل.
                والناعم.
                رغم البحه الغريبه الا انه زاد جمال الصوت اضعافه.
                اسرت قلب بطلنا.

                /حتى انا ماتوقعت انها بتجي توقف قلبي لثواني ولو مو البنات كان امسكتني المهم لا طول اخاف يجي حمد.

                بعد مده اضحكت وهي تقول/اي شفتها كانت خايفه ونظرات عبدالله تاكلها حتى انا توترت .

                تتنهد وتكمل/شفتهم كلهم حتى اهلي هذوك جاين....لا مادري. ....اسمع راح اقول لك كل شي بس بسرعه تعال اخاف يجي احد ويشوفني.

                /من زمان عن شكلي حتى اني حسيت بالغرابه وانا اشوف شكلي بالفستان والمكياج احساس غريب تمنيت اني ماسويت الي سويته لكن. ...يعني انت برا؟طيب انا بطلع مهند تاكد ان مافي احد وراك او احد يقدر يشوفنا حتى عباتي ماقدرت اجيبها يوم شفت عمتي بتلحقني.

                /طيب افتح باب السي.

                حست بنظرات احد وراها فنزلت الجوال و اللتفتت لورا وبعدها
                وبعدها

                ابتسمت بريئه مشتاقه ناسيه لهم لثواني.

                ارفعت الجوال وقالت/افتح باب السياره .

                مشت
                للباب الثاني افتحته هبت نسمه هواء قويه تطاير شعرها الطويل لجهه اليمين مما خلا ظهرها ينكشف.

                اطلعت الباب وسكرت الباب بهدوء.

                رغم النور الخفت ورغم ان المكان نصفه مظلم الا انهم شافوا ابتسامتها.
                حسوا بشي غريب بتجاءه هالابتسامه كانهم
                شايفينها من قبل.
                بس مو متذكرين.

                كانوا واقفين بمكانهم لاكثر من نصف ساعه.
                كانوا يتاملون المكان الي كانت واقفه فيه.

                "ملاك مظلم بريئ"
                هذا انسب اسم لها.

                كانوا للحين تحت تاثير الصدمه.

                هم شافوا شي ماكان لازم يشوفونه.

                -
                -

                كانت تضرب راسها بقزاز السياره وتقول/غبيه غبيه غبيه.

                مهند/راح تسكرين قزاز سيارتي.

                زينب/شافوني هم شافووونييي.

                قالت بتوتر وخوف.

                مهند/انتي ليه تبتسمين لهم؟.

                /نسيت نفسيي اني بشكلي الانثوي اهه ياربي تجي صاعقه وتضرب راسهم ويفقدون الذاكره الا فارس عشان ماينسى وصفات الكوكيز والتيشز كيك وسلطه سيزار ومعكرونه بشاميل.

                مهند/لو ضربتهم صاعقه راح يموتون.

                شهقت زينب وقالت/لالا استغفرالله يارب لا تسمع دعوتي.

                بعدها كملت بقلق/يارب مايكونوا عرفوني.

                مهند/ماتوقع اعرفوك حتى انا ماعرفتك يوم دخلتي سيارتي.

                ضربت كتفه وهي تقول بنزعاج/وش قصدك؟.

                مهند وهو يبتسم/ولاشي.

                تنهدت وارخت جسمها على كنب السياره وقالت بتعب/انا تعبانه وفيني نوم ومتكسره ورجليني يوجعوني بسبب الكعب وراسي مصدع وقلبي خايف .

                مهند ناظره وقال/نامي ولا وصلنا راح اقومك.

                غمضت عيونها لفتره طويله حتى توقه مهند انها نامت لكن افتحت عيونها و
                قالت
                زينب بصوت خانقته العبره/عمتي نحفانه.

                بعدها سكرتها ونامت بهدوء.

                تنهد مهند وهو يشوف حالتها الصعبه.
                بس بقى شوي وترتاح شوي وراح يختفي الالم والاوجاع للابد.

                مسك يدها الصغيره يواسيها رغم انها نايمه الا انه حس اني يبي يسوي كذا حتى لو ماكانت تحس فيه.

                -
                -

                #بعد يومين.

                افتحت باب شقتها وهي تتثاوب وتطلع منها تروح لمجمع دبي مول بعد ماسمعت عن مطعم فاتح جديد.

                كانت مسكره عيونها وهي تمشي فيها النوم كل اليومين الي راح كانت تحاول تنام بس التفكير والقلق جاب لها الارق.

                اصدمت بجسم احد ففتحت عيونها بس نص فتحه.
                وارفعت راسها بعدها
                اعبست وارجعت غمضت عيونها وقالت بصوت مسموع

                /هذا اكيد كابوس والحين راح اقوم ولا تخيلي يا انا احلم بخالد ومعه الشباب؟يووه اسوا كابوس ولا بعد انا بالامارات.

                لحظات حتى افتحت عيونها وارفعت راسها وتوسعت عيونها وقالت/انتم مو مابوس.

                غمضت عيونها بقوه وقالت/اقصد خابووس.

                اضربت رجلها بالارض وقالت/اقصد كابووسس.

                اسمعت صوته والي كانت فيه كميه خباثه كبيره وهو يقول/اي نعم.

                وقرب ل اذنه وقال بهمس/انا اسواء كابوس.



                .
                .

                نهااااية البااارت .



                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                  مئة وثلاثه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
                  .
                  .

                  ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                  .
                  .

                  [الــــخــــاتــم]
                  .
                  .
                  اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                  .
                  .
                  للحين ماقدر انسى كيف كانت جالسه بهدوء بعيون ميته.
                  كنت اجاهد للوصول لها كنت احاول
                  لكن
                  امنعوني كانوا يمسكوني.

                  كانت جالسه ومعطتني ظهرها الناس مجتمعين حولها الا انه ولاواحد فيهم تجرا ويقرب منها.
                  كانت
                  تبكي بصمت من الداخل.

                  كانت خايفه
                  كانت بأسه
                  كانت يأسه.

                  امي وابوي امنعنوني اقرب منها.
                  خلوها لحالها جالسها هناك
                  بصمت.

                  بذاك الحادث
                  افقدت ابتسامتها
                  ضحكتها
                  مرحها
                  وحيويتها.
                  صارت تشبه

                  جسم بلا روح.

                  لما اخذنها عندنا توقعنا انها راح تتشافى من حالتها.
                  توقعونا
                  وتاملنا

                  كل مأتذت تناظرنا وتقول"انا بخير"
                  حتى وهي بذاك السن الصغير الا انها كانت تدعي القوه.

                  كانت واحده من العايله كانت جزء كبير من العايله.

                  توقعنا انها تشافت من جرحها الكبير ونست مع ان ذاك الشي الي شافته مستحيل تنساه الا ان حياة الانسان تستمر حتى لو متنا

                  صح؟

                  لكن
                  تستمر للكبار والي قلوبهم قويه.
                  والي
                  ماشهدوا موت شخص عزيز على قلوبهم.

                  حالة زينب تختلف.
                  قلبها جرح مرتين ومن شخصين عزيزين على قلبها .

                  ف ماقدرت تنسى الا بحالتين.
                  التعرض لصدمه عاطفيه نفسيه.
                  او
                  اذا العقل كان يبي ينسى الالم ويحمي الروح والجسد من التعرض للالم او الاوذى.
                  او
                  التضاعفات النفسيه.

                  كانت صغيره ف ماكان بيدها تنسى.
                  كنا نتوقع انها نست وانها بخير رغم ان ابتسامتها ماهي مثل قبل.
                  الا
                  اننا كنا اقتنعنعا انها بخير وبدت تتشافى.
                  الين
                  ذاك اليوم
                  الي تكسر كل
                  شي.

                  ودمر حياتها.
                  بسن صغير.

                  -
                  -
                  ابعد وجهه عني وقال ب ابتسامه/حلو انك موجود.

                  للحظه اخذت نظره لملابسي ورجعت ناظرت خالد ف قلت/كنت بروح للمطعم.

                  احسن شي سويته اني لبست ملابسي الرجاليه:).

                  تركي طلع من بينهم وضمني وقال/الحمدالله انك بخير خوفتني عليك.

                  تخيلوا كتله من العضلات تضمكم بكل قوتها.
                  كيف شعوركم؟

                  بالضبط الالم والاختناق.
                  وهذا الي احس فيه الحين:)

                  بسبب ضمه تركي الحنونه.

                  /اقدر مشاعرك وخوفك بس انت كذا الحين راح تفقدني جد.

                  قلت وانا اشوف الارض بعيد كأن برج حاملني ومو انسان.

                  انا ل هالدرجه قصيره؟.:)).

                  نزلني وقال/خوفتني عليك شكلك وانت تنهار قدامي ودمك على يديني فزعني وصرت اركض وانا حاملك مثل المجانين ويوم رحت انادي الدكتور ولا لقيتك جاني انهيار.

                  نسيت كل شي وركزت على شي واحد/دم؟.

                  تركي/اي يوم شلتك يديني كلها تعبت دم.

                  تنهد بعدين قال/الحين عرفت سبب شحوب وجهك طيب يوم حسيت ان جرحك انفتح ليه ماقلت لنا بدل هالشوشره الي سويتها فينا.

                  درت بوجهي للجه الثانيه ببطى وانا متوسعه عيوني.
                  هو
                  لمس دمي.
                  دم
                  ال
                  ال
                  اووه شتت:).

                  رجعت ناظرته وقلت/شفت الجرح صغير ف ماهتميت المهم ليه انتم هنا؟.

                  فيصل/حنا استأجرنا هنا.

                  /ليه؟.

                  فيصل/عرس عبدالله كان بالامارات.

                  اهه صحح نسيتت.

                  فارس/انت ماجيت للعرس؟.

                  /الا جيت.

                  حمد باستغراب/طيب ليه ماشفناك؟.

                  /رحت سلمت على ابو خالد وبعدين رحت سلمت على المعاريس ورجعت.

                  رائد/بس عبدالله واديل مافارقناهم الا يوم اطلعوا فوق عند زوجاتهم.


                  لحظة صمت مرت بيننا وحنا نناظر بعض.
                  كانوا يناظروني بشك

                  وانا كنت اناظرهم احاول اطلع كذبه.
                  حتى قلت

                  /قبل لا يطلعون سلمت عليهم.

                  توسعوا عيونهم وهم يقولون/دخلت على صاله الحريم.

                  انصدمت ف قلت بسرعه/لااا.

                  /اجل؟.
                  قالوا وهم يناظروني.

                  /انا اقصد لما اطلعوا بسيارتهم.

                  انا ادريي ان كذبتي واضحه بس اتمنى ان غباء العالم يتجمع فيهم.

                  سامي/بس حنا كنا ملازمين العرسان ماتحركنا من دونهم ولو انك رحت لهم قبل لايطلعون السياره ف حنا ماشفناك.


                  لثواني دخلت داخل عقلي وبديت احاول اطلع كذبه حتى
                  ناظرت
                  فهد:).

                  وقلت/الا فهد شافني وانا اسلم على عبدالله واديل.

                  والتفت على فهد وابتسمت وانا اقول/صح فهد؟.

                  كل العيون توجهت له.
                  ناظرني وبعدها ناظرهم وقال/اي شفته وكان لابس ملابس جميله.

                  وبعدها ناظرني وقال ب ابتسامه/خلاني اتمنى اكون بنت واتزوجه.

                  اه قلبيي.
                  تسمعون وش قال؟؟؟
                  -تتنفس بقوه-
                  يعني هو فعلا يحبني!!.

                  ليتني وريته شكله لحاله وبدونهم.

                  توسعت ابتسامتي بخجل وانا ابعد عيوني عنه وبعدها قلبتها ضحكه خفيفه.

                  انا ادري ان فهد معجب فيني.
                  ومع الايام راح اخليه يحبني حد الثماله والادمان.

                  بما ان فهد عازب ف مسموح لي احبه
                  صح؟!.

                  ناظروني الشباب بستغراب من وضعي انا وفهد.

                  خالد/بس انا ماشفتك؟.

                  اختفت ابتسامتي بالتدريج وانا اسمع صوته واحتلت تعابيراتي العبوس.

                  ماصدق ان واحد مثل خالد شافني:noexpression:.

                  قال فهد/تذكرون يوم رحتوا تسلمون على خالاتكم؟يوم رحتوا هو جاء وقبل لاتمشي السياره.

                  وقبل لاحد يتكلم قال فهد مكمل/المهم انا تعبت وانا واقف والناس كلهم اسمعوا كلامنا خلونا ندخل.

                  فهد كان يبي ينسيهم الموضوع ب انهم يدخلون لشقتي.
                  بس
                  هو
                  مايدري انها بدل مايكحلها
                  عماها:).

                  اللتفتت بسرعه للباب شقتي والي كان يبعد عني سبع ابواب شقق مصيببه لو ادخل.

                  اولا:ملابسي كلها بناتيه وماعندي الا هذا والي شريتهم امس للاحتياط
                  وثانيا:البنات عندي. :).

                  اقدر ادخلهم لغرفه واسكر عليهم بس المشكله
                  ان فيه وحده
                  نذله:)
                  راح تسوي شي راح اندم اني دخلتهم:).


                  شفتهم وهم يتعدوني ويمشون ويسالوني وين انا اسكن بس قبل هذا.

                  ركضت وتعديتهم ووقفت قدامهم ومديت يدي امنعهم يكملون.

                  وقلت وانا ابتسم/وش رايكم نروح لمطعم انا مره جوعان.

                  بعدها ابعدت عن طريقه ومشيت حتى تعديتهم ووقفت قدامهم وصار باب شقتي قدامي.

                  قلت/اسمع الناس تمدحه خلينا نروح له.

                  قال احمد/ايي دام مطعم خلينا نروح.

                  وهذا خلاني ابتسمت برتياح
                  لكن
                  قال تركي

                  /لا خلونا ندخل نشرب شي وبعدين نطلع للمطعم.

                  "انت وش تبي بشقتي الحين؟كلها حوسه وملابس وبنات وفوق هذا المطبخ فاضيي."
                  قلت بنفسي وانا اناظره.

                  تنهدت وانا اقول/مطبخي فاضي.

                  وكملت بنزعاج/عندي وحده تاكل كلشي قدامها الاخضر واليأبس.

                  /انت؟.
                  قالوا وهم رافعين حواجبهم بسخريه.

                  فعلا؟:).

                  قلت بنزعاج/لا انا اقصد وحده ثانيه.

                  رائد/وحده؟خططيبتك!!.

                  /لا مو خطبيتي انا اقصد اختي بالرضاعه.

                  همهموا لي.

                  وفجأه
                  توسعت عيوني
                  وانا اشوف البنات

                  طالعين:).

                  شهقت بصدمه وهم ناظروني بصدمه.
                  ماقدر اوصف لكم توسع عيوني الي حسيتها راح تطلع من مكانها ورفعة حواجبي بصدمه.

                  استغربوا الشباب ف لفوا يناظرون وش صار عشان تكون كذا ردة فعلي القويه لكن
                  قبل هذا.

                  صرخت ب/لاااااا.

                  سامي وفيصل وتركي وباسل حطوا ايديهم على اذنيهم يمنعون صراخي المزعج والباقي ناظروني.
                  ناظروني بتفاجأ واستغراب وانزعاج.

                  قلت انا ابتسم بتوتر/خلونا نروح المطعم.

                  قلت وانا اناظر الي وراهم واهز براسي يدخلون ظليت على هذا هالحال والشباب يناظروني بنظرة غريبه.

                  كأنهم يقولون عني"مجنون:)".

                  لكن
                  الفضؤل خلاهم يلتفتون.
                  وبهذي اللحظه.
                  الي سكروا فيها الباب.

                  وقفت عن هز راسي وحطيت يدي على رقبتي بعد ماحسيت بتشنج وقلت وانا اضحك/جاني تشنج.

                  بعدها مشيت وانا اقول/يلا انا جوعاان.

                  لكن
                  وقفني سؤال باسل الي قال/ليه ماتبينا ندخل؟.

                  اللتفت له وقلت/شقتي حوسه وناديت العمال يضفونها خلونا نروح ونرجع لشقتي.

                  درت وكملت مشي بعد ماتاكدت انهم وراي.


                  تنهدت براحه بعد ماجلست على كرسي وسحبت قائمة الطعام.

                  فكره انهم كانوا راح يشوفون هذولي معي تصرعني.
                  وخصوصا ان فيه بشقتي بنات وهذولي على الريحة يسؤن بي الظن.

                  يعني باللهي كل هالبراءه واللطافه الي فيني اقدر اكون خبيثه؟.
                  هه مستحيل.

                  ناظرت فهد وانا ابتسم واتذكر شكله باللبس القصير يوم كنا بالمالديف.
                  ياهه كان فاتن وجميل.:)

                  ويوم العرس.
                  عضلات جسمه كلها طالعه ووجهه عيونه ووقفته وكل شي جذبني له.
                  تمنيت لو ان الشباب مو معه.
                  لاني
                  كنت

                  راح اطير بين احضنه:)).

                  طلعني من شرودي صوت باسل الي قال

                  /شوف ذولي البنات لهم من اول ماجينا وهم يناظرونك.

                  اللتفت بدون اي اهتمام ناظرتهم لثواني وبعدها رجعت نظري.

                  حتى استوعبت ان هالبنات
                  هم
                  صديقاتي وبنت عمي وبنت خالي:).

                  نعم صحيح
                  مشاعر مشاعل مهليل انهار ليلى سيدرا.

                  متى جو ومتى الحقوني؟؟.

                  بس عشان ماللفت انتباه الشباب واخربها اكثر ماني مخربتها راح اتجاهلهم وكان الوضع عادي.

                  بس
                  فكرة ان سيدرا معاهم فكره ماتريحني ابدا:)
                  وخصوصا انها جالسه وتناظرني وهي تبتسم.
                  هذا راح يخليهم ياخذون نظره مو حلوه عنها ابدا

                  وانا اكرهه احد ياخذ فكره عن اشخاص انا احبهم فكره مو زينه.
                  ف عشان كذا

                  رجعت ناظرتها بحده ف حطت يدها على فمها وهي تضحك.

                  يارب ماتسوي شي يخليهم يشكون فيني.

                  جاء الطلب مع طاوله كبيره يدفها موظف طويل اسمر البشره ملامح هادئه ومع قليل من النمش جنب عيونه الواسعه.

                  حط قدامي اطباقي الي كانوا عباره عن سلطه سيزار ودجاج مقطع اوصال ورز ابيض وشوربة الزعفران واخيرا وطبقي الرئيسي شاورما عربية وكاس كولا كبير.

                  بما ان الدفع مارح يصير علي وراح يصير على خالد ف راح اكرم نفسي بالاكل:)).

                  كنت اكل بحماس وطبعا بهدوء وبجاذبيه وبأدب بما اني ذولي معاي وانا بمكاني راقي وحولي الالف من الناس من الطبقه المخمليه:).

                  ف اكيد راح احافظ على جاذبيتي.


                  حطيت الملعقه وشربت الكولا وناظرت الشباب الي نصهم مخلصين اكلهم والنص الثاني ياكلون بهدوء.

                  اللتفتت اشوف البنات اذا كانوا موجودين او راحو و
                  كانوا موجودين:).
                  وياكلون.

                  ناظرتني سيدرا وارسلت لي غمزه ف شهقت بخفيف وابعدت عيوني عنها.
                  وتمنيت ان الشباب ماشافونا.
                  لكن

                  :)هم شافوها.
                  وطارت عيونهم بتفاجأ:).

                  تركي/لاحول ولاقوة الا بالله هذا اخرة الدنيا الي يصير فيه العيال يستحون والبنات يتغزلون.

                  باسل/مالومها زياد حلو:)).

                  ناظره خالد بحده ف ضحك وابعد عيونه عنه.

                  خالد بسخريه/ذوقها غريب عشان تنعجب بخكري:).

                  اوكي هو الي بدا:).

                  ابتسمت ابتسامه واسعه وقلت بوجهه/اي لانها ماشافت احد رجال غيري بالطاوله.

                  واللتفت على الشباب وقلت/انتم محشومين.

                  ابعدت وجهي عنه بعد ماشفته يناظرني بصدمه .

                  هو الي بادي:)).

                  قال فارس متجاهل كلامي انا وخالد/خلاص ماعلينا من احد حنا علينا من نفسنا وبس.

                  وكمل وهو ياكل من صحنه/كملوا اكلكم.

                  سحبت جوالي وحطيته تحت وبديت اكتب رساله للبنات.

                  :اطلعوا من المطعم:).

                  مشاعل:الحين بنطلع.

                  مهليل:ماتوقعنا انكم بتجون ل هالمطعم اسفين.

                  :نتفاهم بعدين الحين اطلعوا.

                  سيدرا:مابي مابي ابي اللعب معهم ههههههه *-*.

                  :انتي بعدين اتفاهم معك ارجعوا لشقه.

                  انهار:ماشاءالله وش ذا الجمال ماصدق انهم موجودين على ارض واقعنا:)).

                  :عيب عليك هذا وانتي بتنخطبين تقولين هالكلام.

                  سيدرا:صادقه انهار شوفي هذا الاجنبي الي قاعد معكم لا اله الا الله ماصدق ان هذا عربي لتني مكانك:'(.

                  تقصد فهد:)
                  فجأة حسيت بشعور غريب بشعور مليان سكاكين.
                  ودم:).

                  تجاهلت كلامها وكتبت:ارجعوا قبل لا اوريك شي مايعجبك.

                  بعدها قفلت الجوال وحطيته على الطاوله وانا احس بيدي تتعرق.
                  سحبت كاس الماء وبديت اشرب واصب واشرب واصب واشرب.
                  حاولت اطفي نار الغيره الي اشتعلت بداخلي.

                  ناظرت فهد الي كان يناظر الاكل بشرود.

                  يارب كل العالم يشوفونك ضفدع:).
                  يارب.

                  حاولت اتجاهل احساسي وقلت/وش دراكم اني هنا.

                  احمد/قال لنا راشد.

                  همهمت ورجعت نظري لصحني.

                  وانا افكر فهد.
                  اه حب حياتي الاول والاخير.
                  ...#

                  الحب.
                  شي يقرره القدر ويربطه بحياتنا.
                  باساطير القداما قالوا
                  "خيط احمر رفيع يربط بين حب حياتك وتوأمك وروحك ذاك الخيط مستحيل ينقطع الا بقدره الاليهة اول مانيولد يولد معنا هالخيط مربوط بالخنصر مهما كان ذاك الشخص او بعده راح يتلاقون بالاخير تجتمع قلوبهم وتبدا قلوبهم بالنبض بسرعه"

                  بالاخير راح يجتمعون مع بعض ولو ان كان ذاك الشخص مرتبط وشاف حب حياته راح ينفصل عنه ويروح لحب حياته.

                  الحب شي مؤلم وجميل ومخيف.
                  ما ان يدخل حياتنا حتى يخربها.
                  ويسبب لنا تأزمات نفسيه وعاطفيه.

                  الحب هو كارثه طبيعيه.


                  زينب حبت شخص ماكان مقدر لها
                  ولا مكتوب لها.

                  حب حياتها الي تظنه فهد
                  هو بالاخير لشخصيه ثانيه.

                  وهذا الي صار مع فهد الي بعد ماشاف الشخص المقدر له يقوم والي يتوقع انها راحت لدورة المياه.
                  اخذها فرصه وقام من على الكرسي وقال

                  /بروح لدورة المياه اغسل واجي.

                  بدون مايسمع ل احد راح.

                  من اول ماشافها مع زينب بالمول وقلبه ينبض لها يوميا يوميا تجي على باله يوميا تزوره باحلامه.
                  حبه الاول
                  اخيرا اجتمع معاها.

                  وراح يسوي كل شي بس عشان يرتبط معاها
                  وحتى لو كان بالقوه.

                  كان اكثر شخص فرحان يوم عرف انها واحده من صديقات زينب وهنا حط احتمال كبير
                  انه راح يشوفها يوم من الايام.

                  لكن
                  تعب من كثر مايصبر
                  ف قرر يسال زينب.
                  وكل ماحاول يسالها يجي شي ويخرب عليه.
                  وهذي هي قدامه .
                  هذي فرصه من الله.

                  ف مارح يضيعها.

                  وقف قبال دورة المياه النساء ينتظرها تطلع.
                  صبر لمده طويله.
                  حتى اطلعت.

                  مشى لها ووقف قدامها بدون اي خوف او حتى قلق.
                  ابتسم بوجهها وقال مندفع

                  /اخيرا قدرت اشوفك.

                  ابعدت خطوتين عنه وناظرته ب استغراب وخوف وقلق من احد يشوفها.

                  ف بدت تلتفت يمين ويسار بقلق وبعد ماشافت انه مافي احد ناظرته وقالت/عفوا؟.

                  كانت تدعي الانزعاج منه لكن بقلبها وبنفسها كانت طايره من الفرح لانها واخيرا

                  شافت حب حياتها.

                  الا انها مارح تبين له انها سهله
                  وانها صعبه المنال.

                  /انا فهد صديق زينب المقرب والحامي وانتي صديقتها ادري بس.

                  قال بخجل وهو يحط يده على رقبته ويبتسم/وانتي وش اسمك؟.

                  تجاهلته ومشت بس قبل هذا مسك يدها ورجعها لمكانها.

                  ناظرت يده وبعدها ناظرته بتفاجأ ف قال بسرعه وهو يبعد يده عنها/لا تظنين فيني سوء نيتي صافيه ولا اقصد اي اساءه بس.

                  اخذ نفس وقليل من الشجاعه وقال/زينب دايم تختفي وانا اخاف عليها واحيانا ماقدر انام بدون ماتطمن عليها واحيانا ماترد علي ف عشان كذا.

                  ناظرها وكمل/عادي اخذ رقمك؟.


                  سبب وضيع مثل هذا اكيد مارح يصدقها حتى المجنون راح يضحك ويقول"انت تمزح معي؟"
                  لكن
                  الي طايحين بالحب يدرون ان كل شي يقوله حب حياتهم صحيح ويخلوه منه الكذب .

                  وان الحب اعمى.

                  شخصيتنا كانت طايحه بالحب وصدقته.

                  ومن هنا.
                  بدت العائله المحبه.

                  وتحطم بطلتنا.

                  ..

                  رجع الكرسي وهو شاق الابتسامه الجميع استغرب الا انهم ماهتموا.

                  لاحظت زينب شرود احمد وسامي
                  والي كانوا بعد طايحين بالحب ومع اجتماع حبهم كانوا مشتتين .

                  لكن هي بعد ماهتمت كثير.

                  ف قامت وقالت/دامكم شبعتوا خلونا نطلع.

                  قاموا وقفت زينب اخذت جوالها ف اخذت نظره سريعه للشباب وشافتهم يبعدون ف اخذتها فرصه وقربت للبنات وقالت بحده/ارجعوا لسكن.

                  بعدها كملت تمشي وكانه ولاشي صار.

                  كانوا يمشون جنب الحواجز يناظرون الناس تمشي تحتهم الا انهم كانوا بالفندق الا انه كان يحتوي على اكثر من شي مثل مول ومجمعات ومناظر جميله وبيوت البحر.

                  رائد/اوقفوا شوي بروح اشري من ذاك المحل واجي لا تتحركون.
                  قال وهو يأشر على محل يبيع مستلزمات رجاليه.

                  اوقفوا على جنب بعضهم طلع الجوال والبعض يتكلم وبضعهم اتكى على الحاجز يناظرون المسبح الكبير والي تزينه انوار على الحواف وكراسي.

                  كان مجمع لسكن.

                  كان تصميم المبنى مطل على الشارع الهادي والي كان مليان مجمعات ومباني ضخمه.
                  جزء منه برا وجزء منه داخل.

                  وزينب كانت من الجزء البرا.

                  خالد بهدوء لتركي الي كان جنبه/تركي .

                  همهم له تركي الي كان على الجوال ف قال وهو يناظر تحت/ذاك طفل ولا انا يتهيئ لي؟.

                  ابعد نظره عن الجوال وناظر تحت ف توسعت عيونه وهو يشوف طفل يزحف للمسبح.

                  نزل الجوال بقلق وقال/وين اهله؟.

                  باسل بقلق/مادريي ان شاءالله احد يجي ويشوفه لا تقلقني معك.

                  كانوا يناظرون بترقب حتى شافوا ان الطفل بدا يقرب اكثر للمسبح ف بدا خالد يصارخ ب/ابعدد ابععدد.

                  وباسل/هييه اهلل اطفال.
                  تركي/راح يطييح.
                  قال تركي بفزاع وهو يناظر الطفل قرب اكثر للمسبح لدرجه ان بينهم ثلاث اقدام.

                  زينب كانت تناظر بهدوء والشباب اللتفوا النظر لهم ف بدوا الناس يتجمعون علي الحاجز.

                  فارس بصراخ/انزلواا له بسرعه.

                  جاء احمد الي كان مفزوع من صراخهم ومعه صاحب المحل.

                  احمد/حنا بالطابق السابع حتى لو راحو مارح يلحقون.

                  ابعد حمد وفيصل وباسل ورائد عن السور وبدوا يركضون للدرج يلحقون على الطفل الي كان بينه وبين المسبح ثلاث انشات.

                  كل الي كانوا على السور يصرخون يبعد عن المسبح.
                  الا انه بالاخير هذا طفل ماتعدا السنه.

                  طاح الطفل بالمسبح ف زاد صراخ الناس وراح بعضهم لدرج ينزلون.

                  ومن بين هالفوضى

                  طقطقت راسها ورفعت اصبعه بالهواء وبعدها افصخت جاكيتها وابعدت ست اقدام وبعدها
                  اركضت باقوى ماعندها
                  واقفزت بين الحواجز.

                  بين عيون الناس
                  وبين عيون الشباب
                  وبين عيون البنات الي جوا يركضون على صراخ الناس.

                  مان شافوا زينب تقفز من الحاجز حتى اغمى على مشاعر وطاحت مهليل على الارض واصرخوا الباقي ب اسمها.

                  الاشخاص الطبيعين كانوا راح ينزلون من الدرج او مصعد او يتصلون او يصرخون.

                  لكن
                  الاشخاص مثل زينب مارح تنتظر وراح تختصر.

                  بعقلها احسبت كل شي بين الدرج وبين الصراخ وبين الاتصال وبين قفزتها من الدور السابع.

                  وتوصلت لنتيجه ان بين المسبح والدور السابع سبع ثواني فاصله من 10 اقل من الثواني.

                  ولو كان الدرج مع الركض وتعدي بعض الدرجات او الدرج كله ف راح يكون 10 دقايق وخمسين ثانيه فاصله اربعين اقل من الثانيه.

                  ولو كان على المصعد ف راح يكون 5 دقايق وتسع وخميسن ثانيه وتسعه وعشرين اقل من الثانيه

                  ف اخترت تقفز.

                  بين عيون الجميع.


                  امسكت الطفل وارفعت نفسها على حافة المسبح.
                  ضمت الطفل وهي تطبطب علي ظهره بخفه حتى بدا يكح ويبكي ف بدت ترفعه لفوق وتنزله وتدغدغ رجلينه حتى بدا يهدء ويضحك.

                  وبهذي اللحظة انفتح الباب ودخل منه حمد وفيصل وباسل ورائد والناس.

                  توسعت عيونهم وهم يشوفون زياد جالس على حافه المسبح يلعب الطفل .

                  الشباب ارفعوا راسهم بهدوء ووبطى لفوق بعد ماجتهم فكره مجنونه ان
                  زياد قفز من الدور السابع لدور الاخير.

                  شافوا الشباب والناس يناظرون مصدومين.

                  اللتفتت عليهم زينب ف ابتسمت وقالت/واخيرا جيتوا جيبوا لي منشفه وجيبوا للولد.

                  تنهدوا بتعب وهم يناظرونه.

                  ..

                  كانت ام الطفل مشغوله بالمطبخ واب الطفل برا واخته كانت تلعب بالشارع كان الباب مفتوح شي بسيط منه وبما انه طفل يحبي او يزحف بعمره يحب يستكشف وبما ان المجمع ضد الصوت ف ماكانت الام تسمع صراخ الناس .

                  ضمت زينب وهي تبكي وتشكرها وتضم ابنها الي كانت تنتظره سنوات طويله بعد ماجاها مرض منعها من الحمل وبعد ما شافها الله احملت فيه وجابته.
                  كانت راح تفقد ابنها المنتظر ولو هالاشخاص الطيبين كان ميت من زمان.

                  حاول اب الطفل يشكر زينب بي طريقه ممكنه حتى لو كانت بالشيكات ف ارفضت وقالت/هذا شي مانشكر عليه هذا واجب وانسانيه واي احد راح يسويه لو كان مكاني.

                  ابعدت عنه بعد ماشكرها بدموع.

                  مشت للشباب وهي لافه المنشفه على امغطيه صدرها.

                  /يلا انا برجع مهند بعد شوي بيجي.

                  ابتسمت لهم ومشت.

                  كانوا يناظرونه وهو يمشي ويبعد عنهم.
                  صحيح ان زياد مجنون
                  وبغض النظر انه كان راح يقتل مجرم يوناني الا انه مستحيل يوصل للجنون انه يقفز من الدور السابع؟.
                  ص

                  صحيح؟.

                  فجأه قال سامي بصراخ/ الحين تذكرتت وين شفت الخاتم.

                  عقدوا حواجبهم وناظرو سامي ف قال/تذكرون يوم شفنا ز.ز.زي. زينب.

                  كان يحاول يققول اسمها الا ان قشعريره هجمت بجمسه ف قالها برتجاف بعد ماتذكر شكل حمد وهو يكسر الكاس بيده ببرود بعد ماقال اسمها.

                  بلع ريقه/يوم شفناها كانت ماسكه الجوال بيدها اليمين اصبعها البنصر كان موجود خاتم.

                  كانوا يحالون يتذكرون حتى قالوا/ايي صح الذهبي.

                  امأ براسه وقال وهو يناظر زياد/هذا مو نفس خاتم زياد؟.

                  لحظة صمت مرت بينهم وهم يناظرون بعض.

                  خاتم زياد يشبه خاتم زينب؟.
                  هذي اكيد

                  مو صدفه.

                  .
                  .
                  .

                  نهاااية البااارت .


                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g






                    مئة واربعه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
                    .
                    .

                    ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                    .
                    .

                    [تــــركــي1]
                    .
                    .
                    اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                    .
                    .
                    /عادي عادي كل شي اقدر اشيله.

                    قلت وانا اشيل الاوزان بعد ما قال لي رئيس النادي اخلي احد يشايلهم عني لاني ضعيف الجسم بنظرهم:)).

                    /هذا تدري ان يقدر يشيلك ب اصبع واحد اذا هذا القزم النحيف آدب ثلاث من عصابات مدرستنا الاوزان ولاشي عنده.

                    قلت بنزعاج لواحد من عضو النادي الي يدخل الاوزان الجديده/للمره المليون الفيديو مزور.

                    قال الثاني وهو يبتسم/اها طيب.

                    قلبت عيوني وانا اشيل مع رئيس النادي السير.
                    شلنا الجديد وحطينه بدل القديم.

                    النوادي هالايام يجددون اغراضهم لان اولا نهايه السنه اقتربت وسنه ثالث راح يتخرجون باقي شهر ونص.

                    فكرة ان ياسر بيتخرج احس ب احساس غريب يعني تخيلوا شخص مزعجكم نص السنه يبي صور حبيبته وفجأه بيروح.
                    لازم اتعود على الوضع:).

                    تفاجأت ان الي بياخذ مكان الرئاسه بدل ياسر فيصل.
                    ياسر حط بين التوصيات فيصل للي بياخذ مكانه بعد التخرج.

                    حتى نصف روساء الناودي بيتخرجون مثل نادي حديقة الحيوان ونادي الطبخ ونادي الثقافه ونادي الزراعه ونادي الموسيقى ونادي الرسم ونادي الرياضه ونادي الكتب ونادي المسرحيه ونوادي لا تحصى ولا تعد.

                    مر اسبوعين من بعد مارجعت من الامارات ومن عرس سديم وعبدالله.

                    ب هالاسابيع الي راحت صارت اشياء كثيره معي ومواقف لا تعدى ولا تحصى.

                    والحين

                    ابدا من وين؟

                    مين روحتي لبيت تركي؟
                    ولا من روحتي لبيت فهد؟
                    ولا من بعد رجعتي للمدرسه وصدمتي بالخبر؟
                    ولا من قراري الي قررته قبل ثلاث اسابيع؟
                    ولا من الشي الي طلبته من اوسامي؟
                    ولا من تصرفات باسل الغريبه حولي؟
                    ولا من الاشخاص الجدد الي دخلوا حياتي؟
                    و
                    خصوصا ذاك الشخص؟
                    ولا من صدمتي من ان انهار ارتبطت بذاك الشخص؟
                    ولا من مهند الي حب ذاك الشخص؟.
                    ولا من الاشياء الي صارت لي؟.

                    من وين ابدا.
                    من وين.

                    /زيــاد.

                    اللتفت لذاك الصوت والي خلاني ابتسم ب اتساع.
                    /اخيرا جيت طولت.
                    قلت لذاك الشخص الي كان واقف وينتظر اجي.

                    هالشخص الوحيد الي دخل قلبي ب نصف اسبوع وعرف كيف يكتسبني بدقائق.

                    كان شخص اشبه بورده بيضاء متفتحه.

                    هذا الشخص الي دخل حياتي فجأه راح اخليه بالاخير من احداثي الي راح اقولها لكم:).

                    والحين خلينا نرجع شوي لذاك الوقت.

                    -
                    -
                    الـماضـي

                    بعد مرور ثلاث ايام وبعد مادخلت شقتي لقيت البنات جالسات والبعض واقف بتوتر كان الجو اكثر من قلق وتوتر.

                    مان شافوني ادخل حتى جو لي وجوههم تحكي الف قصه وقصه.

                    اكيد شافوني وانا افقز فوق السور.

                    ومايحتاج اقول لكم وش من محاظر اخذت منهم:).
                    حتى مشاعل كانت راح تضربني لكن امسكت نفسها.

                    شي واحد كان يزعجني وهو كلام مهليل بعد مهاوشني البنات.

                    كلامها ازعجني واضطريت ارد عليها بكلام قاسي.

                    "لاتنسين نفسك انتي بنت بالاول وبالاخير لو تأذيتي وش بيصير؟".

                    بنت؟؟
                    بنت.

                    واذا كنت بنت وين المشكله؟
                    مين قال اصلا ان البنت تتصف بالضعف والعطف.

                    مين قال؟.

                    البنت مهما كان عمرها او طولها او شكلها تبقى اقوى من الرجال.

                    البنت ماتظهر قوتها الا عند المواقف الي تصير فيها اقوى عشرين ضعف من الرجل.

                    البنت مارح تعرف قوتها الا عند المواقف.

                    .

                    بعدها بساعتين جوا الشباب عندي والبنات كانوا للحين عندي.
                    لو تشوفون كيف صارت اشكالنا اقلبت اللوان.

                    مهليل اول ماسمعت صوت الجرس قامت بسرعه تفتح وهذي عادتها من يوم وحنا صغار .

                    فجأه جت لنا وهي تقفز مثل الكنغر بس بشكل يضحك.
                    كانت مصدومه وتتكلم بهمس ب/جو جو شباب.

                    طارت عيوني والبنات انتفضوا من مكانهم.

                    وفي اقل من دقيقه خليت صاله الشقه انظف من النظافه نفسها وشلت اغراض البنات باقل من ثواني ورميتها بالغرفه.

                    سحبت البنات ودخلتهم غرفتي وقلت قبل لا اقفل عليهم
                    /راح احاول اصرفهم لا تخافون ولاتطلعون اصوات خليهم على الصامت.

                    ارسلت لهم ابتسامه مع بوسه بس عشان اطمنهم لانهم كانوا في اشد مراحل الخوف كان باين من تعابيرهم.

                    اخذت نفس عميق وزفرته بهدوء فتحت الباب.

                    /من الذوق انك تفتح الباب اول ماتسمع صوت الجرس.

                    قال احمد وهو يتجهه للكنبه ويتمدد عليها. :)

                    /ليه مارسلتوا لي انكم بتجون؟.

                    /وليه نرسل لك.
                    قال باسل وهو يفتح التلفزيون.

                    قال رائد وهو يضحك بمزح/يمكن كانت عنده خطيبته.

                    لا انا عندي اكثر من خطيبه:).

                    قلت بنفسي وانا ابعد عن الباب.

                    باسل/او يمكن لانه يشوف هذا.

                    اللتفت بسرعه بعد ماتذكرت اني كنت جالسه انا والبنات نشوف مسلسل رومنسي و وقفت باللحظه الي يقبل البطل البطله:).

                    حتى اني اذكر كنت بشيل هاللقطه بس قاطعتني مهليل يوم جت وهي تقفز مصدومه.

                    قلت وانا وابين له تعبير حزين/لو سمعتني راح تعرف انا المظلوم هنا.

                    امأ براسه وعلى وجهه تعبير ساخر وهو يسكر التلفزيون.

                    فارس/زياد بريئ مستحيل يشوف اشياء زي كذا.

                    اكيييد ولا تخيلوا اشوف ان البطل خارق الجمال يقبل هذيك البنت الي ماتقل عنه جمالا هه مستحييل انا بريئه.

                    ابتسمت لفارس وانا ارسل له قلوب بيدي .
                    ضحك وهو يهز براسه.

                    سامي/زياد.

                    همهمت له بدون ما اللتفت ف قال
                    /ليه هذا الباب مقفل؟.

                    اللتفت بسرعه وقلت وانا رحت له وابعد عن الباب/هنا غرفه جاري.

                    كلهم ناظروني معقدين حواجبهم ف قلت بسرعه/هنا غرفة مهند مايحب احد يدخلها.

                    خالد/مهند موجود ولا قال لنا؟من متى موجود؟؟.

                    /من يومين.

                    تركي/مهند موجود هنا

                    قلت وانا ابتسم/اي.

                    تريك/وله يومين.

                    قلت/اي.

                    قال بسخريه/وماقال لنا؟.

                    ابعدت وجهي عنه وقلت ب ابتسامه غبيه/ا.ي.

                    قلتها بطريقه تشبه السؤال:).

                    تركي وهو يهز براسه ببطى/حتى كذب ماتعرف تكذب.

                    خالد قام من الكرسي وقرب لي بهدوء وهو يناظرني بنظره غريبه قال لي

                    /وش داخل الغرفه؟.

                    كيف ووشلون لقيت نفسي تراجعت خطوه لورا.
                    كني
                    كني
                    كنت خايفه!
                    منه.

                    استوعبت الي سويته وتقدمت خطوه ووقفت قدامه وقلت بحده/مالك دخل.

                    بيني وبينه انش واحد نناظر بعضنا بحده وانزعاج وغضب.

                    هذا الي كان ناقصني.
                    خالد يخوفني.

                    لكن من ناحيه طريفه بما ان خالد اطول مني ب اضعاف ف احتجت اني ارفع رقبتي لاخر شي عشان اشوفه او حتى هو الي كان منزل راسه عشان يشوفني.

                    اشكالنا كانت تضحك فعلا.

                    بس بوضعنا وجونا المتشابك ماحد كان له الوقت يشوف الوضع طريف.

                    ف ابعدنا رائد عن بعض وقال/خلاص مانبي نعرف وش داخل الغرفه بس فكونا من هالجو الي كل ماشفتوا بعض لازم تسوونه خلونا نقعد قعده حلوه لو مره وين الصعب ب هالشي؟!!.

                    حتى لو ابعدنا رائد عن يعض كنا راح نبقى نناظر بعض لكن

                    الي ابعد ناظرتنا عن بعض شهقه فيصل والي انفجع بالشي الي طلعه من تحت الكنب:).

                    شي واحد ابي افهمه.
                    ليه دايم فيصل يلقى الاشياء المحرجه؟؟

                    ليه مو فارس مثلا؟او فهد مثلا؟.
                    ليه فيصل؟؟.

                    ترك هالشي يطيح بالارض وهو يمسح ايده بالمنديل متقرفف من سروال الداخلي لوحده من البنات:).

                    قاموا من مكانهم وراحوا لمكان الي طاح فيه السروال وواقفوا يناظرونه.

                    باسل/شكلنا قاطعنا زياد عن شغله.

                    قال باسل وهو يضحك ف انفجرت من الخجل وبسرعه رحت سحبته وفتحت الباب ورميته على مشاعل الي كانت مغطيه وجهها بخجل.

                    سكرت الباب بسرعه قبل لاحد يشوف الي بداخل.

                    احمد وهو يضحك/لو كنا ندري اننا قاطعنا عليك ماكان جينا.

                    هاه يلا اخذوها مسخره:).
                    الحين وش بيسكتهم.

                    رائد يضحك ويناظر احمد/الشغل عنده شغال.
                    قال وناظرني وغمز.

                    الحين فعليا ابي الارض تنشق وتبلعهم.:)

                    قلت بنزعاج/خلاص انت وياه هذا مو للي في بالكم.

                    ناظرني سامي وقال/اجل؟.

                    قلت/هذا ل اختي.

                    وهنا بدل ما اكحلها عميتها:).

                    اختفت الابتسامه من وجيهم.

                    فارس عقد حواجبه وقال/ل اختك؟.

                    /مجانين انتم هذا هذا اكيد ل خطيبتي بعدين لا تسيؤون فيني الظن كانت تغير هنا وانا غيرت بالغرفه و و و.

                    عجزت اكمل من الخجل وانا متاكده ان وجهي ولع بالاحمر.
                    جلست على الكنب وسحبت علبه المناديل وبديت اهف على نفسي لاني حسيت بحراره غريبه بالغرفه.

                    ضحك فارس وقال/قلت لكم زياد بريئ.

                    تركي وهو يجلس على الارض ويضحك على شكل زياد/والله اني اصدقك مع ردة هالفعل.

                    فيصل جلس جنبي وقال وهو يضحك/وش كنت تتخيل.

                    من ناحيه ثانيه هم نسوا الي كانوا فيه وهذا احسن شي.
                    صحيح ردت فعلي قويه بس هذا الي صار:).


                    بعد ساعات وساعات حتى ناموا الشباب طبعا خليتهم ينامون بالصاله وبما ان البنات بغرفه النوم ف اكيد فيها دورة مياه بداخل ف ماكانوا يحتاجون شي حتى براده ماء عندهم.

                    الشباب لزمو علي بسؤالي وش داخل الغرفه حتى قلت لهم ان بداخل فيه اغراض خطيبتي وبعدها ماعاد سالوني.

                    وب المده طلبت من الاستقبال الفندق يجهزون لي شقه قريبه لي حتى اقدر اشوف البنات او حتى يزوروني انتظرت الشباب حتى ناموا.

                    وبعدها بشوي شوي وبهدوء فتحت الباب وبهدوء طلعت وحده وحده.

                    خليت مهليل تمشي من فوقهم بهدوء بدون ما تلمس اي جزء منهم حتى طرف ملابسهم حذرتها ما تلمسه.

                    نومهم خفييف اي شي يقومهم وانا الحين سويت مخاطره راح توديني ورا الشمس حرفيا:)).

                    مشاعل ومشاعر ومهليل تعدوا الشباب النايمين وبقت انهار وسيدرا وليلى.

                    تعدتهم بسلام.
                    وبقت انهار وسيدرا.

                    طلعت البنات برا وخليتهم ينتظروني ورجعت للباقي ناظرت سيدرا ورحت لها مسكت يدها وبشوي شوي بديت امشيها واخليها تتبع خطواتي.

                    حتى طلعنا بسلام.
                    واخيرا بقت انهار.

                    رجعت لها وبنفس طريق خطواتي.
                    لكن
                    لكن

                    مدري وشلون وكيف صارت يد باسل بطريقي.
                    والي خلاني ادوسها واطيح فوق باسل.

                    انهار تجمدت بمكانها بعد ماسمعت صوت باسل وهو يتهاوى بالم ويفتح عيونه بالتدريج ويرفع راسه يناظر الشي الي طاح عليه.

                    بس قبل هذا كله وقبل لا يستوعب اقرب شي طاحت عليه يدي مسكته وضربت راس باسل

                    ورجع نام:)).

                    حسيت بقلبي بيوقف من الخوف لو مات بسبب الضربه؟
                    وش بيصير فيني؟
                    وش بيصير بذيك الثعلبه خطيبته؟.

                    وش راح اقول لناس.

                    تحسست نبضه والحمدالله كان ينبض وتحسست راسه ولا لقيت نزيف.

                    هذا احسن شي:)).
                    اه ياربي سامحني.
                    يارب يسامحني باسل.

                    سحبت انهار وطلعت من الشقه واخذت البنات لشقتهم الي كان بيني وبينهم ثلاث ابواب.

                    دخلتهم بالداخل وحرصت عليهم يقفلون الابواب لين انا اجي ولا يطلعون من دون علمي او حتى يطلبون شي.
                    حتى لو دق الباب لا يردون.

                    /لا جيت لكم راح اتصل لا تفتحون حق احد.

                    لا تستغربون من حرصي بس هالبنات امانه برقبتي لو صار فيهم شي مارح اسامح نفسي.
                    واهليهم معطيني كل الثقه لي مستحيل اخون هالثقه .


                    اكيد اهليهم مايدرون انهم معي وانما يدون انهم مع سديم.
                    بس سديم هي انا على كل حال:).

                    سيدرا/بس انا جوعانه.

                    قالت لي وهي تمسح دموعها من الخوف بعد الي صار قبل شوي.

                    عيشتهم ظ©ساعات من الخوف والتوتر والقلق.
                    بينهم وبين الشباب باب واحد يجمعهم سقف واحد.

                    تنهدت وانا اطبطب على ظهرها بعد ماضمتني/الحين بخليهم يجبون لك الاكل وش تبين اطلب؟.

                    ناظرتني وقالت/اي شي؟.

                    امأت براسي فقالت/اي شي اي شي؟؟.

                    /اي شي اي شي بسرعه قبل لا يحسون.

                    سيدرا/مشتهيه اكل مشوي وببسي.

                    /مشاوي مثل ايش؟.

                    سيدرا/اوصال لحم وكباب و شاورما عربي وبرقر عربي وشيش طاووق وشيش كباب.

                    ابتسمت وقلت/خلاص الحين اخليهم يجبون لك شتبين بعد؟.

                    سيدرا/فتوش وتبوله يطلع مع المشاوي خطييييررررر.

                    ضحكت وانا امأ براسي بالموافقه.

                    ناظرت البنات ف قالوا/انا بعد ابي مثلها/ بس
                    مابي ببسي ابي كوكتيل/خليه يحط مع الفتوش ليمون يكثرر/بعد فللففل احمر حار

                    /الحين اخليهم يجبون لكم يلا ادخلوا وقفلوا الباب ولا جاء بتصل عليكم.


                    سكرت الخط ورجعت الشقه وسكرت الباب بهدوء رجعت على الكنب وتمددت وغمضت عيوني.
                    لكن
                    شي
                    خطر على بالي.

                    فتحت عيوني وناظرت الباب الغرفه.

                    الي انا متاكده مليون بالميه اني

                    ماسكرتها؟؟!!!!!.

                    جلست بعد ماكنت متمدده على الكنب بستغراب.

                    واحد منهم دخل الغرفه وشاف ملابسي وصوري وصور البنات وملابسهم وسكر الباب.

                    انا متاكده.

                    بس
                    مينن
                    اي واحد.

                    اي واحد كشف سري؟؟.

                    اخذت نفسي عميق احاول اهدي من نفسي لاني بديت ارتجف .

                    يمكن يكون فهد؟.
                    اي يمكن فهد.
                    اتمنى يكون فهد.

                    -
                    -

                    بذاك الوقت ظليت اسال نفسي لصباح مين الي دخل وشاف مين الي سكر الباب؟!.

                    ظليت افكر حتى جاني النوم ونمت بدون ماحس على نفسي.

                    حسيت انه بيجيني الارق من كثر التفكير.
                    ف ماكان عندي الا حل واحد.
                    اني انتظرهم يقومون وواحد منهم يفتح الموضوع معي ويتكلم او بالاكثير يفضحني.

                    بس صار العكس.


                    قمت ولقيتهم جالسين وفارس وخالد وتركي بالمطبخ يساعدون فارس على الفطور.

                    لقيت باسل حاط فوطه فيها ثلج على راسه ومتمدد.

                    سالته وش فيه ف قال لي متألم/مادري بس راسي مصددع ومورم وصدري يخزني كأن حجره طايحه علي وانا نايم.

                    /اها هذا من كثر النوم.

                    اسخف شي قلته بحياتي ل هالمسكين.
                    لكن
                    باسل قال
                    /اي والله شكلي بخفف نوم راسي من الجنب مورم زين فيه شعر يغطي هالورم من هالنوم.

                    مالقيت اي تعليق ف فضلت السكوت.

                    ناظرت الشباب ادور اي احد يناظرني بنظره شك او نظره غريبه بس ماكان فيه احد يناظرتي ب هالطريقه.

                    سالت نفسي اكثر من مره وفكرت اكثر من مره
                    يمكن انهار سكرت الباب قبل لا تطلع
                    او يمكن انا سكرته ونسيت
                    او يمكن فهد قام وسكر الباب.

                    واحد من هالخيارات لا رابع لهم ولو فيه راح يكون اسوء احتمالات

                    ان واحد منهم عرف بس ينتظر اكون لحالي ويتفاهم معي.

                    قمت من مكاني وتوجهت للمطبخ لاني حسيت بالجوع:)).
                    واول مادخلت المطبخ شفت خالد وفارس يطلعون.

                    سحبت كاس ماء ووقفت عند البراده وصبيت لي.
                    حتى سمعت كلام تركي .

                    /اي انتبهي لنفسك ولا تتحركين كثير واحرصي على اكل دواك وان كنتي تبين شي قولي للخدم يجبونه لك لا تتحركين.

                    بذاك ظليت افكر مين تكون
                    امه؟
                    لا بس امه ماهي تعبانه وهذي باين انها تعبانه لدرجه انه يوصيها ماتتحرك من مكانها.
                    يمكن خطيبته؟
                    بس باسل ماذكر لي تركي انه مخطوب.
                    يمكن اخته؟.
                    وهذا بعد احتمال كبير بس
                    تركي ماعنده اخوات.

                    /ان شاءالله بجي ازورك اليوم وان ماقدرت اليوم ف هو بكرا...انتبهي لنفسك.

                    وبعدها سكر الخط.

                    ناظرني وابتسم/من متى وانت هنا.

                    /من قبل شوي.

                    فجأه تذكرت ذاك الحلم الغريب ف قلت/انت عندك اخت؟.

                    حط جواله على الطاوله وسحب كاس وقال وهو يصب ماء/بيولوجيا لا ماعندي.

                    بيولوجيا؟.

                    ناظرته ب استغراب
                    قال/عندي اخت بالتبني.

                    الحين وش معنى اني حلمت فيها؟.
                    ومعنى الحلم انها ماتت؟.
                    وانها تبتسم؟.

                    وش دخلها ب احلامي؟
                    وانا اصلا ماشفتها بحياتي!.

                    تركي/فيه شي؟.

                    طلعت من افكاري وناظرته وهزيت براسي بالرفض.

                    تركي/ليه تعبير وجهك تغير؟.

                    /تركي اختك مريضه؟.

                    للاحظات ناظرني بنظره كسرت قلبي.
                    نظره حكت الف قصه حزينه.
                    مع ابتسامه خبت وراها ملامح شخص مكسور.

                    حط الكاس وقال/اي اختي جسمها ضعيف اعضاءها الداخليه والخارجيه ضعيفه من يرم كان عمرها 10 سنوات.

                    بعدها طلع من المطبخ.

                    حطيت كاسي ولحقته.

                    /تجهزوا راح نزور بيت اهلي.

                    قال تركي ف عم الهدوء بالمكان.

                    وش فيه؟؟.

                    -
                    -

                    نزلت من السياره وانا اتفحص حديقة قصر عائله تركي لا يقل عنها فخامه.
                    كل واحد بيته افخم من الثاني.

                    تركي وخالد عطوا مفاتيح سياراتهم للخدم يبعدون سياراتهم عن الطريق.

                    تفحصت المكان بدقه عاليه:)).
                    حديقة واسعه تتوسطها نافوره كبيره بيضاء بوسطها بنت صغيره واقفه فستانها قصير شعرها طويل رافعه يدها ينزل منها الماء.
                    وبيد الثانيه كانت ماسكه كتاب اشبه بالمذكره جنبها اوراق شجر .

                    تصميم النافوره غريب! .

                    بجوانب الحديقة تزينها احاوض الزهور البيضاء والصفراء والبنفسجيه.
                    اشجار طويله .
                    ثيل اخضر مجذوذ.
                    و اشجار على اشكال بيضاوي وبعضها مربعات يتوسط بكل شجره لمبات صغيره.
                    كراسي وطاوله كبيره موجوده بجانب المسبح الكبير.
                    مرجوحه كبيره قريبه للمسبح الا انها تبعد قليل من خطوات.

                    هنا وهناك خدم يعتنون بالحديقه.

                    كانت الحديقه اكثر كلمه جميل تصميمها الخارجي يجذب الانظار.

                    افتحوا ودخلنا.
                    و
                    سيده متوسطه العمر بشعر اسود طويل وعيون واسعه قريبه لناعسه سودا برموش كثيفه تجاعيد حول عيونها وشامه صغيره جنب فمها لابسه جلابيه(دراعه.)طويل ب اكمام طويله محتشم يغطي راسها طرحه سودا.

                    افتحت يديها ب ابتسامه كبيره ل ابنها قرب لها وضمها بقوه وهو يقبل راسها ويديها.

                    الحين تذكرت وين شفتها

                    كانت
                    هي نفسها

                    الي شافتني.
                    بالعرس:).

                    اوه شتت:).
                    .
                    .
                    .


                    نهااااية البااارت .


                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      رد: رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء .. بقلم ،Marie.g





                      مئة وخمسه عشر بنت بمدرسه عيال اغنياء
                      .
                      .

                      ما احلل النقل دون ذكر المصدر واسم الكاتبة
                      .
                      .

                      [تــــركــي2]
                      .
                      .
                      اعتذر على الاخطا الاملائيه ×__×
                      .
                      .
                      بعدت عن تركي وضمت باسل الي يكون ابن اختها.

                      ابعدت عنه وقربوا الشباب يسلمون عليها ببوسة على الراس.

                      بقى انا الي ناظرتني.

                      ابتسمت لي وحيتني ب/هلا والله بولدي شخبارك ابوي.

                      ابتسمت بخجل وانا اسلم عليها من بعيد.

                      الشباب يعرفونها من سنين بس انا.
                      انا جديد ولا وامون عليها زي الشباب الي معتبرينها بمقام امهم.

                      من ناحيه ثانيه.
                      هي ماعرفتني.
                      وهذا الي طمني.

                      /تفضلوا لصاله الحين يجي خالكم منالك ومناصر قلت لهم انكم بتجون وهم متحمس يشوفنكم.

                      الي فهمته ان اسم الاب منالك
                      واتوقع اسم اخ تركي مناصر.

                      اسماء غريبه بس عجبتني.

                      تركي/لا يما بروح اشوفها واسلم عليها واجي.

                      باسل/اي خالتي تراث بنشوفها ونجي نقعد معك تركي من وحنا بالطريق مزعجنا يبي يشوفها.

                      ام تركي ممازحه بحزن/افا يعني ماجيتي عشاني انا بعد؟.

                      تركي وهو يضحك ويضمه/لا يمه شدعوا انا جاي عشانكم كلكم.

                      باسل/اي خالتي بعد حنا بنسلم عليها مارح نقدر نروح لها كل شوي.

                      ام تركي/طيب سلموا وانزلوا تونا طافين على الغدا.

                      بعدها ناظرت فارس وقالت/فارس الحلا الي سويته لي ماضبطط معي تعال وريني كيف تسويه بعد ماتنزل معهم.

                      ابتسم وهو يقول/ابشري.

                      الشي الي لاحظته ان اسماءهم متشابهه يعني مثل تركي وتراث ومنالك ومناصر.

                      صراحه اصفق لهم ولو ان اخت تركي ف هي اكيد تجمع بين الاسماء هذي.

                      والحين اسمها وش؟.
                      ..
                      وقفنا قدام باب ابيض مزين باطراف خطوط ذهبيه لامعه بمقبض ذهبي.

                      انا واقفه بعيد عنهم ولا تسالوني ليه.
                      تركي طق الباب طقات خفيفه بالكاد سمعتها.

                      بعدها اسمعوا كلمة/ادخل.

                      صوت انثوي خطف قلبي واذابه.
                      طول عمري ال18 سنه ماسمعت صوت ناعم ورقيق مثل هذا.

                      جاني احساس بان صوتي ولد عندها:).

                      فتحوا الباب وادخلو.
                      اما انا
                      ظليت واقفه بعيد عن الباب.

                      لحظات حتى جاء حمد ودخلني.

                      اول مادخلت الغرفه شفت اسلاك كثيره
                      وسرير كبير
                      تجاهلت الاثاث الابيض وشكل الغرفه وركزت على الشخص صاحبه السرير.

                      كانت متكئه على الجدار بحضنها كتاب وورا ظهرها مخده تحمي ظهرها الرقيق من قساوه الجدران كمامه الاوكسجين ومغذي بيديها وجهاز الضغط وجاهز كاشف دقات القلب .

                      يوم قال لي تركي انها ضعيفه الجسم والاعضاء ماكان ابدا يمزح ولا انا توقعتها ب هالضعف.

                      رغم مرضها الا انها كانت جميله بشعر اسود قصير يصل لرقبتها وعيون بنيه صغيره ناعسه وبيضاء اللون بملامح هادئه.

                      اي مرض هذا الي يخلي هالملاك يهلكها!.

                      كانت تتكلم مع تركي ب ابتسامه حانيه مشتاقه وباسل يرمي لها كلمات تخجلها.

                      ماكانت منتبهه لي كانت متحمسه تتكلم معاهم.

                      لين سال تركي عني وبعدها
                      توجهت الانظار كلها علي.

                      فجأه حسيت بالتوتر:)).

                      للثواني ناظرتني
                      ف ابتسمت لي وقالت/عضو جديد بالعصابه.

                      ابتسم تركي وهو يناظرني ويقول/اي اكثر عضو معطي جو للعصابه.

                      ابتسمت لهم.

                      باسل قام من على الكرسي وسحبني وخلاني اجلس قدامها بالضبط.

                      قال تركي/ماكينزي اعرفك على صديقي الصدوق المحب الخجول والقوي والي اكثر واحد ياكل منا بعد احمد زياد.

                      ناظرت تركي بفخر الا انه نسى صفا وحده وهي اني اجملهم بس اوكي نمشيها.

                      ضحكت بخفيف وهي تناظرني وتقول/تشرفت انا ماكينزي اخت تركي الكبيره.

                      ماكينزي!
                      تركي تراث منالك مناصر
                      واخير
                      ماكينزي:)

                      تقريبا يجمع بين اول ووسط حروفهم.

                      بس خلوا هذا على جنب
                      ونجي للجنب الثاني.
                      ماكينزي اكبر من تركي؟؟
                      كان تركي هو الي اكبر منها.

                      فسالت/اذا انتي اكبر من تركي ف كم عمرك؟.

                      بعدها استوعبت اني سالتها بدون اي تفكير:).

                      ابتسمت لي وقالت/انا عمري24.

                      من الصدمه طلعت صوت شهقه حتى انا بنفسي انصدمت منها لكن المشكله مو هنا
                      المشكله اني ناظرتها من راسها لرجلينها وناظرت تركي من راسه لرجلينه.

                      ورجعت ناظرتها بصدمه.

                      اضحكت ف قالت/لا يغرك عضلاته لو من هو بدونهم كان شفتيه كيف هو صغير.

                      ضحك تركي وقال/من نظرتك حسيت نفسي ديناصوور.

                      لو تدري انك بنظري ديناصور جميل:).

                      بعدها بدا حمد يتكلم وبعدها تركي وبعدها باسل وبعدها رائد ومن هذا لذاك.

                      حتى رن جوالي استاذنت منهم وطلعت.
                      الجوال جاء بوقته:).
                      حسيت اني دخيله بينهم.

                      /اتصلتي بالوقت المناسب.
                      قلت لمشاعر.

                      مشاعر/انتي وينك مالك صوت طقيت على باب شقتك ولا احد رد وين رحتي؟.

                      /رحت معهم لبيت تركي.

                      مشاعر/راح تطولين؟.

                      /لا راح اجي بالليل.

                      مشاعر/اخاف يبقون يوم.

                      /حتى لو بقوا انا برجع اليوم مارح اخليكم لحالكم.

                      شفت ام تركي تجهز طاوله الاكل مع الخدم ف شافتني وابتسمت لي واشرت لطاوله بمعنى"تعال تفضل"

                      حطيت يدي على صدري وبعدها اشرت على الجوال وابتسمت لها.
                      امأت براسها.

                      طلعت من البيت وتوجهت لخارج البيت بكبره وانا اتكلم معاها.

                      /طيب خلاص الحين ارسلهم يجيبون لك الاكل اهم شي لا تطلعون وانا مو موجوده.

                      ليلى اخذت الجوال من مشاعر وقالت/طيب نبي ننزل نتمشى.

                      /لا.

                      ليلى قالت بنزعاج/لا تصيرين نذله انتي بعد مو كل يوم نقدر نسافر هذي اول مره اسافر بدون اهلي خليني على الاقل اشري لهم هدايا.

                      /لا جيت نروح كلنا اخاف يصير لكم شي وانا بعيده عنكم ب60 كيلو وش بيوصلني عندكم بدقيقه؟.

                      اخذت منها سيدرا الجوال وقالت/ماعليك انا معهم.

                      ابتسمت بسخريه وانا اقول/وهذي المصيبه انك معهم.

                      شفت نفسي ابعد عن مكان البيت ف استدرات ورجعت بس
                      قبل هذا

                      لفت انتباهي من الجهه الثانيه (تل) صغير.
                      حولت طريقي لذاك المكان.

                      /خلاص لا جيت نروح كلنا نقطه انتهى.

                      وقبل لا اسكر قلت لمشاعل/انتبهي عليهم لاتخلين احد يطلع يلا مع السلامه.

                      بعدها سكرت.

                      وقفت براس التل و
                      وشلون المنظر اعجبني .

                      مادري كم من مده كنت اتامل ولا ادري كم دقايق او ساعه راحت وانا اتامل هالمكان.

                      لاني شفته يوقف جنبي ويقول/اعجبك؟.

                      .
                      .
                      .

                      /اي.
                      قلت وانا للحين اناظر الي قدامي

                      ناظرته وقلت/وشلون قدرت توصلني؟المسافه بعيده؟.

                      /كنت بعد ماطلعت بخمس دقايق انا طلعت وراك.

                      /ليه طلعت؟.

                      /بروح اجيب اغراض.

                      قلت بسخريه/شكلكم مخلين الخدم شكل.

                      ابتسم وقال/عندهم اشغال ثانيه ولا لقيت احد فاضي ومن الازعاج اخلي واحد يجيب لي اغراضي وهو مشغول ومضغوط بالي عنده.

                      ديناصور جميل وحنون:).

                      كملت/انت محظوظ حياه وعائله واخت جميله وطيبه.

                      ابتسمت/غيرك محروم.
                      ابعدت نظري عنه ناظرت الشمس وهي تغيب.

                      تركي/لا تغرك المظاهر عندي عائله طيبه وعندي اخت تحسدني عليها وحياه الكل يتمناها لكن.

                      تنهد بعدها ناظر غروب الشمس وقال/انا لي اخ اكبر مني ب13 سنه كل الحمل والهموم كانت عليه تولا الاشغال وساعد ابوي بسن صغير وبعدها ب13 سنه احملت امي وجابتني كانت بذاك الظروف ماتمسح لطرفين براعيتي حياتي تقريبا تشبه حياة فارس بس بشكل اخف كنت اكل واشرب وانام لحالي اهلي كل واحد بجهه اخوي ماكان ينتبهه لي او يزورني الا كل مره وحده باشهر طويله وبسبب سني الصغير كان لازم احد يناظرني ف جاني اكتئاب بسن ال9سنوات ومن هنا جت اختي.

                      التفت علي وقال/ك هديه صغيره لعيد ميلادي ال10.

                      هديه؟؟.

                      يعني ماكينزي تصير

                      تركي/اختي بالتبني.

                      عن اي صدمه احدثكم بالضبط.
                      والحين هالشي يفسر ليه مافي اي ملامح من ماكينزي لعائله تركي.

                      تركي/القانون الاماراتي يسمح بالتبني ولان ماكينزي يتيمه وماعندها احد يعاونها تبنوها اهلي عشاني عشان تنسى وحدتي كانت مثل النور الي خلت كل ظلامي ووحدتي يتكسر ويتلاشى.

                      وكمل وهو يقعد/كان عمرها 15 سنه حالتها بذاك الوقت بسيطه كانت تقدر تمشي على رجلينها وتركض ويوم ابلغت سن ال16 امرضت بدا مرضها ينتشر بكل مكان من جسمها اهلكها لدرجه انها ماعاد قدرت تمشي.

                      ناظرني وقال/يوم صارت بالكرسي المتحرك ماقدرت تطلع لمكان وبقت بالبيت وحتى انا ماعاد قدرت اللعب معاها زي قبل بسبب تعباها.

                      /ضلت بالبيت تراقب هالتل الي كان مكاننا الي كان يحمل ذكريتنا الحلوه.

                      ابعد نظره عني وكمل/اهلها ماتوا وهي بعمر12 سنه كانت مقطوعه من شجره ف اضطرت تروح للميتم بما ان ماحد راح يرعاها وبعد ماتبنوها اهلي مستحيل ينسون الفرحه الي شافوها بعيونها مستحيل ينسون كيف اضحكت وبكت بنفس الوقت كانوا يصفون لي فرحتها وكاني كنت اشوفها.

                      /العائله كنز عظيم مافي بالكون ينافس هالكنز النفيس.

                      صح كنز نفيس وغالي وللاسف 30 بالميه من سكان العالم فقدو هالشي وانا منهم.
                      انا احس و اعرف شعور فقدان العائله واعرف وش معنى انك تكمل حياتك بدون هالكنز.

                      من مقدسات الحياة
                      الام.
                      وبعدها العائله.

                      انا اعرف معانات ماكينزي.

                      تركي/بعد ما امرضت حست نفسها انها ثقل علينا وتبي تتخلص منا عشان مانشيل همها.

                      ضحك بخفيف وقال/غبيه ماتدري انها كانت الجزء الاكبر الي احتلت فيه قلوبنا شفناها المكمل لنا مع انها ماتربطنا معاها صلة دم الا ان العائله تكون صلة روحيه.

                      تنهد والعبره خانقته/للحين مانسى اول مره تقابلنا فيها.. بالبدايه مااهتميت لها وهي بقت تتلصق فيني كنها علكه لصقت بشعري كل يوم وكل يوم تتقرب مني مع ابتسامتها الطيبه.

                      ضحك والعبره خانقته/حتى تمكنت مني وخلتني اتعلق فيها وبما اني كنت طفل محروم من الانتباهه وعواطف الاموميه قدرت علي بثلاث ايام كل يوم كل يوم نجي لل هالمكان نلعب نصرخ نعزم بعض بهالمكان ونغني هنا ونشوف غروب الشمس واحيانا ننصب خيمه وننام هنا.

                      نزل راسه وقال/كل مادخل عليها اللقاها قاعده على كرسيها المتحرك تناظر من الدريشه الكبيره المطله على التل حتى لو تشوفني من بعيد تستقبلني ب اكبر ابتسامه طيبه وحنونه وبحضن دافي كأن مافي شي يحزنها او يألمها من الداخل .شي انكسر بداخلي.

                      رفع راسه وناظرني/ف بديت كل يوم كل يوم اتدرب اي شي ثقيل اشيله امشي مسافات كثيره احمل سطول ماء كبيره على كتفي ابعدت عن لعب الاطفال ولعب مع العيال الي بعمري ورحت كل يوم اقوي عضلاتي حتى ابوي واخوي وامي استغربوا مني.

                      ابعد وجهه عني وضحك بعد ماتذكر شي ف قال/وصلت لمرحله اني اشيل خادمه واركض فيها بكل مكان البيت.

                      اضطراب بحسايسي مادري وش اسوي بالضبط اضحك او احزن عليه.
                      بس مع ذلك
                      خطر على بالي سؤال غريب واكيد ماهو وقتته ابدا.

                      كمل/وهذا بس عشان اقدر اطلع فيها لتل مع كرسيها المتحرك م.

                      قاطعته ب/ماجربت تطلع فيها بدون هالتمارين؟.

                      ادري مو وقته بس فضؤل.

                      /صدقني جربت اسويها وتمنيت الف مره ومره ماسويها وندمت طول حياتي ال11 سنه بذاك الوقت

                      ناظرته بفضؤل ف قال/ذاك الوقت قررت اطلعها لتل وبما ان حجم جسمها مايقارن بحجم جسمي الصغير والهزيل ف ماقدرت ومع ذلك هي ماقالت لي شي وكل الي سوته ابتسمت لي بموافقه انا متاكد مليون بالميه انها كانت من الداخل رافضه هالفكره لانها تدري اني راح اعرض نفسي ولها للخطر بما ان التل كبير شوي بس ماكانت تبي تكسر حماسي ف اضطرت توافق على طلبي الغبي.

                      كمل بعد ماخذ نفس/بنفسي كنت واثق ثقه عمياء اني راح اطلعها لراس التل واخليها تشوف منظر الغروب مره ثانيه بعد سنه من الحرمان لكن.

                      حط يده على راسه واتكى عليها وكمل/بوسط التل كنت احاول اقاوم التعب وفعلا قاومته واول ماوصلت لراس التل وبس بقى ارفع الكرسي كامل للارض المستويه تراخت يدي من التعب وبسرعه مثل سرعه الصوت وسرعه الضوء انزلقت من يدي ف بديت انا وماكينزي بالتشقلب.

                      تنهد وكمل/عانيت من رضوض خفيفه اما ماكينزي ضرب مؤخره راسها صخره وهذا الي خلها توقف عن التشقلب من غير الجروح الي سببتها الاحجار الصغيره ومن غير كسر في الرجل الي اضربت فيها الكرسي نزف راسها ف بديت اشوف الدم ينتشر من حول راسها ماكنت اقدر اصرخ او استنجد باحد لاني كنت دايخ وراسي صدع ف اغمى علي.

                      /مادري وش صار بالضبط لاني فتحت عيوني ولقيت نفسي بالمستشفى ايدي كانت مجبصه بسبب الكرسي الي دعسها وضمادات متفرقه بنحاء جسمي اول ماقمت وتذكرت الي صار سالت عن ماكينزي كانوا راح يبدون يهاوشوني ويزفوني بس شافوا حالتي ف قالت امي انها بالغرفه المجاوره نايمه.

                      رغم اني كنت ماخذه فكره عن تركي بانه شخص مزاجي وماينفهم له وشخصيه صعبه وشخصيه مغروره الا انه له هالجانب وهالذكريات الصعبه وله شخص متعلق فيه.

                      كنت دايم ماخذه فكره غلط عن الشباب ب انهم عايشين حياتهم وفالينها ولا انهم شافوا اي شي يكسر طفولتهم او شافوا ذاك العالم المظلم ولو بجزء ذره.

                      حتى الاغنياء ممكن يمرون بظروف تغير من مسار حياتهم الناعمه
                      توقعت
                      ان ماحد ذاق الي ذقته وانا صغيره بموتت اهلي و الحرمان الي عشته.

                      بس عيشتي معهم غيرت من تفكيري.

                      ناظرته بعد ماكان شارد فكمل/فتحت باب الغرفه ولقيتها متمدده على السرير مجبصه رجلها وملفوف راسها بشاشه ابيض والي امتلى نصفه بدمها وفوق هذا والي زاد علي همي شوفت اسلاك جهاز نبضات القلب موصله بقلبها وابره المغذي مخترق جلدها الرقيق ماقدرت اتحمل شكلها ف بديت ابكي وانا ماسك بيدها بظني انها راح تموت بسببي.

                      شكله وهو يتكلم اوجعني ف بديت اطبطب على ظهره.

                      اخذ نفس وكمل/بعدها بدا مشوار التدريب القاسي لي بس عشان ابني عضلات جسمي النحيل وفعلا باقل من سنه قدرت اوصل للي ابيه ومره ثانيه طلعتها من البيت بكرسيها المتحرك وعلى وجهها ابتسامه متحمسه وبعد اقل من جهدي الاول وصلتها لراس التل وبالوقت المناسب الي بدت الشمس تغيب اضحكت هي بمرح ورفعت يدها وانا رفعت يدي وصفقناها ببعض معلنين انتصارنا.

                      ناظرني وقال/بعد ماشفتها وهي ممده على السرير مجبصه وملفوفه ابعدت الفكره عن راسي نهايا وحرمت على نفسي افكر اسويها لكن بعد يومين قالت لي وانا متمدد على رجلها "راح انتظرك لين توصلني لراس التل"ماكنت مصدق كلامها وعارضت هالفكره بس قالت لي وهي تنغز جبهتي"ان بديت بشي لازم تنهيه"قالت لي وهي تبتسم بعدها اشتعلت نار الحماس بداخلي.

                      ابتسم بوجهي باجمل ابتسامه شفتها بحياتي وهو يقول/وبكذا صار شكلي ديناصور.

                      اخر كلامه طلعت مني ضحكه ماقدرت امسكها وهو بدا يضحك معي .

                      بعد الضحك الطويل قال لي وهو مبتسم/مثل ما قالوا لي الشباب تخلي الواحد يتكلم وهو مايحس بنفسه.

                      يعني فيه احد متكلم عني من قبل:).

                      رن الجوال وكان المتصل
                      خالد:)

                      شكله ماللقى احد يرفع ضغطه ف اتصل علي
                      وعشان ارفع ضغطه

                      فتحت الخط وبعد ماقال اول حرف سكرته بوجهه
                      اهه بديت احس بالانتعاش وشوفت الجوال بيطفى من كثر ماهو يتصل.

                      يتصل واسكر يتصل واسكر وانا اضحك.
                      بس في شي سد نفسي بعد ماقال تركي

                      /لو انك بنت كان قلت بعد "كل شجار محبه".

                      ماقدرت اتحمل ف بينت له تعابير المقرف وانا اعرفط وجهي متقرفه من كلامه.

                      تخيلوا بس انا وخالد.
                      اوعع.

                      /لا تطلع كلام مقرف زي كذا بعدين تعال شمعنى انا اكون بنت ليه مايكون هو مثلا.

                      ابتسم بغباء وهو يقول/اسفف بس ماقدر اتخيله بنت.

                      تجاهلته وانا ارجع نظري للجوال بعد مارن للمره الخمسين وككل مره افصله.

                      قام تركي من على الارض وقام ينفض نفسه مد يده لي ف مسكت رسغه وقومني.

                      وقبل لا امشي رن جوالي وقبل لا افصل
                      شفت الاسم
                      الي اخذ قلبي وعقلي.

                      واكبر ابتسامه بوجهي لدرجه ان تركي وقف مستغرب مني.

                      وبدون اي صبر ومن اول ثانيه فتحت الخط

                      "فهد يتصل بك"

                      لكن مع ذلك

                      النظره مستحيل اقدر انساها من تركي الي ناظرني اياها مستحيل انساها.

                      نظرته وانا اقول لفهد ب اكبر ابتسامه وحماس وشوق

                      /هلاا.

                      ماكنت ادري وماكنت اتوقع لكن
                      صار الي صار.

                      -
                      -


                      #عبدالله وسديم.

                      كانت قاعده تناظر دريشه الطياره وتشوف الارض تبعد عن موطنها .

                      كان جالس جنبها يقرا كتابه وكوب القهوه بيديه الثانيه وهذا هو ينزلها ويحطه بحمايه الكوب.

                      كانت شارده تتذكر الثلاث الايام راحت ول اول مره تشوف دموع امها .
                      تبكي
                      عشانها.

                      ماتقدر توصف الاحسايس الي انفجرت بداخلها فجأه

                      و
                      ل اول مره هي تبكي عشانها راح تتركها
                      كانت تتوقع انها راح تكون اسعد الناس لانها راح تتخلص من تحرش زوج امها وامها البارده وعديمة المسؤليه.
                      لكن

                      هي بكت بعد ماشافت دموع امها لها بكت وهي تحضنها ل اول مره بعد حرمان لسنوات طويله قلبها شب نيرانه يدفي القلب البارد والي مات به الحنان والعطف والاحسايس الحلوه.

                      واخيرا بعد 9 سنوات حست بحنانها وحبها لها.

                      نزل نظاراته وناظرها بعد ماحس انها هاديه بشكل غريب ف بالعاده تصدع راسه بالاسئله وحركتها الكثيره.

                      شاف دموعها تنعكس على قزاز الدريشه ف تنهد وهو يسحبها لحضنه ويضمها.

                      /ماهي اخر مره تشوفينها.

                      امسكت طرف قميصه وشدت عليها وهي تطلع صوت شهقه خفيفه/اكيد.

                      ابتسم وهو يمسد على ظهرها.

                      -
                      -

                      #رسيل.

                      (رسيل توأم مهليل الي تكرهها)

                      كانت واقفه تناظر جسمها العاري بالمرايه الطويله الي كانت لاصقه بجدران الحمام.

                      كانت تناظر نفسها بهدوء بداية من عيونها الذابله الي اخذ بريقها المرض لنحف جسمها الي بدات عضامها يبان لشعر راسها الي كل يوم يطيح ف صارت اشبه بالصلعاء من مقدم راسها لفمها الناشف والي انطخف منها اللون وهذا الحل مع لون بشرتها الشاحبه.

                      "تمنيت لها الموت العاجل ف استمع الله دعواتي ف اتاني الموت مرحبا"

                      قالت بهدوء وبعدها نزلت دموع حاره بخط مستقيم.
                      -
                      -

                      /وشلون جت؟.
                      سال بهدوء وهو قاعد معهم.

                      /ماندري.
                      البعض قال والبعض فضل السكوت.

                      /انت تدري كيف راحت وتدري وين كانت؟.
                      قال وهو يناظره ببرود

                      /انا مادري اصلا اذا هي عايشه او ميته.
                      قال بهدوء.

                      /تدرون اني اذا لقيتها راح اذبحها ب ابشع الطرق ولما اقول ب اشبع الطرق ف مارح يجيكم الفكره الي بسويها وعشان ماسوي هالشي علموني هي وينها.

                      قال بهدوء وهو يناظرهم واحد واحد.

                      بعدها كمل/وان لقيتها راح اذبح اي واحد ساعدها وانتم تدرون اني ما امزح.

                      حست بخوف على بنت ابنها الوحيد ف كانت راح تتكلم بس تراجعت بعد ماناظرت مهند وهو يهز براسه ببطى بعد مابعد حمد نظره عنه.

                      حمد ومهند وخلود وجدة زينب وعماتها كلهم كانوا قاعدين مع بعض بتوتر بالجوء.

                      قالت وحده من عماتها/ماظن انها كانت لحالها لانها جت وهي باجمل منظر ماكأن وحده كانت مختفيه ثمان شهور جت وكأن الوضع طبيعي ولو تشوف فستانها وتسريحتها وريحة عطرها ومكياجها الي جذب الحاظرين انا اتوقع ان جال خلود ماهدى بعد مارجعت من العرس.

                      زاد ثقل تنفسه ف قام وطلع من الغرفه وقبل لا يطلع رفس طاوله القزاز الي كان فيه زمزميات القهوه والشاي والمبخره وصحن التمر.

                      كل هذا تكسر بالارض مع صوت الطاوله تكسر الطاوله الي تحولت لملح والي انفجعوا منه الموجودين.

                      كلهم ناظروا عمة زينب الصغيره بغضب وانزعاج

                      ف قالت ببرود ساخر/شفيكم انا قلت الحقيقه وعشان احافظ على حياتي.

                      ناظرها مهند لثواني وبعدها طلع من الصاله ونفس الشي مع الباقي وبقت العمه الوحيده بالصاله والي اخذت تمره من الارض ومسحتها منديل
                      وقالت/طيب قبل لا تسكر الطاوله خليني اخذ تمره على الاقل ويييه.

                      وكملت شرب قهوتها الي صبت لها قبل لا يدخل عليهم الاسد الهايج.

                      والحمدالله انها ماحطتها على الطاوله.
                      اقسمت التمره بالنص وقالت بستغراب كاذب وسخريه

                      /شفيهم معسبين هذولي الجو صافي والمكيف شغال وقهوه وتمر شيبون اكثر من كذا لاحول ولاقوة الا بالله مجانين.

                      وبعد ماكلت التمره قالت بضحكه/الله التمر طعمه لذيذ.

                      .
                      .
                      .

                      نهاااية البااارت .

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...